منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   ذكريات مسروقة 2(وصية الحقد) (https://www.liilas.com/vb3/t148758.html)

New Moon 30-12-10 12:52 PM

[B]

الفصل الثالث والثلاثون

سأعود ...لك
ٍسأعود ...لكي

طارق .......بعد العوده .....ماالجديد؟

بلدي .......بعد العوده .....هل.الماضي لنفسه سيعيد ؟


هذا وذاك .....ابطال ينتظرونكم

لنبدأ مرة اخرى

.





…………………………………………………………………



يقال ان الصباح يجلي الهموم


وبه تتوضح الرؤيا

لكن ان كانت الهموم اكبر من ان يجليها الصباح

وان كانت الرؤيا واضحه من الليل
وهي ليست بتلك الرؤيا التي تريد اصلا ان تتوضحها


فهل تريد ان يطل عليك هذا الصباح


ما هو جوابك

ايها القارئ؟؟؟




..............................................



ابتسمت وهي تقرا الرسايل
اللي في الورق الصغير المقصوص بعنايه


ضحكت من كلامه ومن عتابه

انت منت بعارف يا عمار وش انا امر فيه والله ما تعرف



اختي واخوي


مشكلتي في اختي واخوي


لفت الورقه وخبتها في الصندوق المهم عندها



............................................................ ......





فارس _ امل وين همايل


امل _ وش ذا الاهتمام وش عليك


فارس ناظرها نظره تخوف _ تكلمي زين وينها

امل سكتت تمنت انه مازال يدرس برا لكن عمار نفذ اللي طلبه منه طارق وجاب فارس للرياض لكن فارس وطبعه اللي دايم متافف من اللي حوله ماهو معجبه وجوده هنا



امل عدتله كلامه معها


فارس تركها وطلع لعمار اللي كان ينتظره


عمار _ وش فيك ماد البوز

فارس _ فيه شي هنا يخلي الواحد يكون راضي هلي معذبين المسكينه مرت طارق وطارق ماهو يقول كلمه


عمار _ ما اعتقد ان طارق بيسكت بيوقفهم عند حدهم

فارس _ لازم يسوي ذا الشي بدري


عمار _ اتركك من ذي السالفه فارس انا ماني بعارف ايش في فًي لا هي ترد على الورق ولا هي اللي تطمني وتسرح للمدرسه


فارس ناظر الدريشه ما يبغى يتكلم عن موضوعها


عمار _ وش اسوي رد علي


فارس _ اتركها


عمار _ ايش


فارس _ اتركها مالك فيها صالح لانك وبعدين وش النهايه يعني


عمار _ انت ما تشوف الامور مثل ما انا اشوفها بعدين بخلي هلي يخطبونها السنه الجايه


فارس وصدره غاص بالم _ توك بزر

عمار _ ما اظن وانا في ثاني جامعه ما ازال بزر


فارس _ غير السالفه السنه الجايه يحلها الف حلال


عمار _ مزاجك اليوم يقهر

فارس _عارف انه يقهر (وكانه يتكلم عن شي ثاني )


............................................................ ..



دخلت البيت اللي كان يعيش فيه شخص تحبه

تحبه بالحيل رغم انه جرحها


وكأن هذا البيت يسجل سابقه بقصصه التي تحمل نفس التفاصيل المهمه

الفتاه تحب شخصا يقوم بتعذيبها


صفى ناظرت عمتها ام طارق سلمت عليها بحراره وناظرت حولها تبغى تشوف همايل

تبغى تشوف اللي من ريحه الغالي
تفكير متطرف غبي


بس ما زالت تحبه


ام طارق _ هاتي اشوف القمر يا قلبي عليها بسم الله عليها مثل امها

صفى ابتسمت وهي تمد ببنتها لدن لعمتها _ يا عمه والله انها صارت نور البيت لي ولابوها

ام طارق _ هم كذا الرجاجيل يحبون بناتهم كثير

صفى _ وينها مرت طارق

ام طارق وامل سودت وجوهم _ عنده هلها


صفى بدافع انها تعتبر نفسها من البيت _ عسى ما شر


امل ؟_ تزورهم

صفى _ تمنيتها هنا بغيت اشوفها



امل _ بتملين من شوفتها

صفى ما اعجبها الكلام وحست همايل غير مرتاحه هنا بطريق او باخرى


راح تساعدها


............................................................ .

همايل ناظرت الساعه لقتها اربعه العصر
لازم ترجع
لازم خايفه من طارق يا همايل

لا خايفه ومشتاقه مشتاقه بالحيل
رغم كل اللي سواه ؟؟؟


طلعت تلف اغراضها رغم كل شي بترجع


............................................................ ......




سلطان في السياره

فتح الباب لهيوف اللي دخلت وهي ساكنه كان وجهها ابيض من التعب

العنود دخلت وراها وجلست قدام عند اخيها



في الطريق


سلطان بغموض _ سفرتك اليوم بس شكلي غلطت بعدك تعبانه


هيوف _ لا لا احسن شي كويس انا بخير ما فيني شي

سلطان وهو يناظرها بالمرايه _ كل شي سويته وكل شي جاهز

هيوف فهمت _ شكرا


العنود ناظرت اخيها وهي تتمنى تعرف ايش فيه من امس وهو زعلان ومتضايق حست فيه دايم تشوف سلطان ما يحب يبين مشاعره لكن شكل مشاعره قويه ولا ما كان بانت كذا بسهوله


ناظرها سلطان وابتسمت بس هو ما ابتسم وكان اللي فيه متعبه حتى الابتسامه كبير عليه


حست العنود انه عارف انها عارفه لكنها ما راح تبدا معه ذا الموضوع


سلطان رجع يناظر الطريق وينتبه للسواقه
والعنود رجعت تفكر فيه وتفكر في اللي جالسه ورا اللي كل شوي يسترق سلطان النظرات عشان يناظرها

هي عارفه ان كلام هيوف صحيح هي ما تحب سلطان
على الاقل ما تحبه مثل ما يحبها


اما هيوف فكان التعب هاد حيلها بس فكره رجوعها للسعوديه شاغلتها

شاغلتها جدا


............................................................ ...


طلع من البيت وهو غاضب بقوه

كيف تسوي كذا وانا قلتلها ارجعي
تنازلت عن كبريائي مره وترجيتها انها ترجع


وهي ؟

ما رجعت
ما رجعت !!!


.......................................................



هيوف تناظر الغرفه اللي جالسه فيها

عمتها حصه

لزمت عليها تجلس في البيت حقها وبلاها مرمطه مثل ما قالت


الغرفه فخمه بس كيف تبقى هنا

هيوف هنا امن صح



لكن سلطان وبمشاعره الجديده

كيف اكون هنا

ممكن اتاثر ... وانصاع له ... واحبه


ما ابغى ما ابغى



اليوم في الليل بسافر


يعني بكره بكون في السعوديه

رغم كل شي

حست انها بترجع لمكان

ما قدرت تتخطى انتمائها له


...................................................

دانه حست فيه اصوات تناديها بدت تفتح عينها
غصبا عينها بغت تنام تحس نفسها بارده من داخل



جاسر بخوف _ دانه انتي بخير

وتحسس جبهتها كانت مسخنه
اصلا خدودها تدل على انها حاره


جاسر _ دانه كلميني انتي معي

دانه قعدت تناظره ثواني
حسته قريب
لا بعيد


دانه _ انا بخير

جاسر _ لا منتي ببخير حرارتك عاليه هذا عشان خروجك الغبي امس لبرا ما راح تطلعين برا مره ثانيه فهمتي

دانه رغم تعبها تحس تبغى تراده تبين له انها قويه او على الاقل تمثل عليه انها قويه _ فرقت يعني حابسني ما تفرق


جاسر ناظرها نظره تخوف

طلع ورجع


جاسر _ تغديتي

دانه سكتت

جاسر _ دانه بلا عناد تغديتي

دانه هزت راسها بالموافقه

جاسر خذا حبه من الحبوب اللي عنده المخفضه للحراره


دانه ناظرت الحبوب بخوف ناظرها جاسر وحس بخوفها


كان الغضب يتسلل بقوه لنفسه
ما صدق انها شاكه فيه


جاسر بصوت مخيف _ ليه تناظرين كذا خفتي اني اعطيك حبه تذبحك .صرتي تشكين فيني


دانه ناظرته غضبه خلاها ترد _ انا ما اعرفك كيف اثق فيك كيف بس إذا


جاسر _ ولا كلمه ولا كلمه يا دانه انتي ما تعرفيني شكلك ما تعرفيني اذا كان الوجه اللي بان لك وجه طيب فتريني مو كذا مو كذا لكن رغم كل شي ماني مثل اخوك ماني بمثله فهمتي


دانه بكت _ ايش بتسوي فيه يعني انت مو مثل اخوي طيب وش بتسوي فيه فهمني

جاسر سكت ورمى الحبوب _ ورقه الدوا داخل الكرتون اقريها واذا وثقتي في نفسك اشربيه


طيع وقفل الباب وراه بقوه

............................................................ .



عبدالله الشهال : حياك الله يا طارق تفضل

طارق ناظر البيت ورد بلؤم _ خل بنتك تجي

عبدالله الشهال اللي يحاول ما يتدخل في حياه بنته _ هي راح تجي بس تفضل

طارق ناظره _ لا بغيت ادخل لبيتي بدخله ماني بمحتاج لدعوتك

عبدالله ناظر طارق وهو بدا يعصب_ ماله داعي ذا الكلام يا طارق اللحين صرنا نعرف بعض يكفي يا طارق يكفي

طارق ناظره من فوق لتحت

............................................................ ........



زهور طلعت لهمايل في غرفتها

زهور _ همايل طارق تحت ينتظرك


همايل بصرخه عاليه _ ايش

زهور _ طارق تحت ليه خايفه

همايل _ دخل البيت

زهور _ اكيد لا ابوك حاول بس هو رفض

همايل بسرعه نزلت وتركت اغراضها كلها شالت نفسها وبس




......................................................


سالم _ ايش تقصدون هيوف بترجع

في _ موزه علمت اختها وهيوف شكلها قالت انها بترجع

سالم رغم فرحته _ احنا ما نبغى احد يعرف بللي صاير لدانه وموزه تقول لاختها

في _ هيوف ما راح تقول لاحد اصلا ما عندها احد تقوله وممكن تساعدنا

سالم _ تساعدنا ليه لا يكون تعرف وين كامل او ممكن انها عندها علاقات تعرف مكان دانه هي وجودها مثل قلته


في _ صح بس بس مع ذلك وجودها كويس على الاقل انحس ان البيت رجع مثل الاول على الاقل


سالم _ البيت ما راح يرجع مثل الاول ما راح يرجع


............................................................ ........


همايل دخلت السياره

طارق دخل بعدها وبدا يسوق السياره

كان هادي لكن همايل عرفت انه معصب من مسكه الدركسون


همايل حاولت مثل ما دايم تحاول انها تلين قلبها _ سلامه الاسفار

طارق ما رد

همايل _ ليه معصب

طارق _ ممكن تعيدين لي كلامي اللي قلته لك امس

همايل _ تقصد لما كلمتك

طارق _ ايه لما كلمتك

همايل _ قلتلي اني اقدر اروح لهلي

طارق _ وش قلت بعد

همايل _ اني ارجع


طارق _ طيب ؟

همايل _ عمتي عمتي

طارق _ لا لا لا لا تلومين امي اوكيه لا تبدين بالحركه الغبيه حقت الحريم وتدخلين امي


همايل وهي بدت تبكي وتحاول تخبي بكاها _ بس انا صادقه عمتي قالت ارجع بعد يومين


طارق سكت

همايل _ والله اني صادقه والله

طارق ما حبها تحلف _ طيب اذا قالتلك امي هذا الكلام دقي علي اسئليني


همايل _ عمتي كانت مقفله منك فقلت انك انت اللي ممكن قلتلها وخفت بعد اني ارجع و (ما بغت تقول ارجع ويضايقوني )

طارق _ ضايقوك

همايل بكذب _ لا

طارق _ اذا كانوا خايفين انك تقابلين علي

همايل سكتت من الصدمه يعني بغت تحاول ما تسوي مشاكل صارت المشاكل فوق راسها


طارق ناظرها ورجع يسوق وهو يغلي من الغضب ليه ما دافعت عن نفسها

....................................................



هيوف


ناظرت جوالها وقفلته للمره الالف او ما بعد الالف بكم ميه
المتصل زيد


تعبها
وهي ما تبغى تتعبه!!!


ناظرت حولها لقت سلطان يقرب منها هي و العنود
وعطاهم الكوفي


العنود _ سلطان تعرف توني اتذكر ان زواجك قرب وانا وامي من يوم بعدنا عن البيت واحنا ناسين السالفه تصدق ممكن الاسبوع الجاي ننزل لدبي نسوي كم حاجه


سلطان كان متحجر يناظر الكوب والمحتوى


هيوف ناظرته بخفيه عشان لا يلاحظها


العنود_ يا الله يا هيوف لو تشوفين ثوب الزفاف خيالي خيالي بصراحه الجوهره ذوقها لا يعلى عليه

هيوف _ ما شاء الله بس متى موعد الزفاف بالضبط


لقت سلطان يناظرها نزلت نظراتها ورجعت تشرب


قالتلها العنود موعد الزواج لقته بعد ما ترجع باسبوعين


سلطان قام وناظر ساعته _ لازم تقومين اللحين النداء بعد شويه

العنود_ طيب خله على الاقل لين ينادون

سلطان وهو يناظر هيوف اللي وقفت وماسكه شنطتها _ اظنها بعد تبغى تروح بسرعه


هيوف ناظرتهم لما وصلت للمدخل _ مع السلامه انا ابغى (سكتت وناظرتهم كلهم بس حاولت تخرج الكلمه بقوه ) اشكركم


العنود_ انتي زي اختنا يا هيوف المهم ارجعي لا تفرحين بالرجعه وتخليك تهونين نبيك ترجعين


سلطان _ انتبهي لنفسك


هيوف ناظرته نظره امتنان قويه _ شكرا اعذروني اذا غلطت او سويت شي

سلطان ابتسم _ انا عن نفسي اذا غلطتي فراح اخليك تصلحين غلطتك


هيوف ابتسمت وحست ان كلامه يخفي الكثير


دخلت


راجعه للسعوديه

............................................................ .............[/
B]

انثى تختصر النساء 30-12-10 01:44 PM

.:. لا أريد حبا يكويني آلاما .:.

لماذا لا يكون من حق .:.همـــايل.:. الانتقام؟؟
طارق انتقم من عائلتها ومنها ايضا .. وإلا لم تزوجها بهذه الطريقة؟؟؟
لم لا يدافع عنها؟؟
المحزن أن طارق يطلب منها الدفاع عن نفسها وهو بتصرفاته سلبها هذا الحق..
كيف لها ان تقف في وجه الكل وطارق كسر نفسها؟؟
لا تقولوا لي يحبها فمن يحب لا يمكن أن يسبب ألما لمحبوبه!!!



.:.صفـــ.:.ـــى.:.
لا ادري أي حماقة ترتكبينها بمجرد تفكيرك بحاتم..
لكن ظهورك في هذا التوقيت قد يساعد همايل كثيرا في دفاعها عن نفسها




.:.فـــ.:.ـــــارس.:.
رائع يارجل انظم لقائمة المدافعين والمتعاطفين مع همايل,,
فطارق لن يدافع عنها وسيتركها تتجرع إهانات أهله..




هيــــ.:.ـــــوف.:.
عودتك لوطنك ستمنحك فرصة لإعادة حساباتك وستحمل الكثير من الاحداث..
وقبل هذا ستبعدك عن سلطان وزيد أيضا حتى تستطيعي ان تقرري بعقل
بعيدا عن سيطرة المشاعر..



صغيرتي مـــ.:.ــوووون
.:.دمتي بكل الود.:.

صمتالسنين 30-12-10 04:27 PM

كيفكم يابنات
وكيف حال كاتبتنا المتالقه مووووووووووووووووووووونى
أن أدري أنى طولت الغيبه بس أنشغلت بالاختبارات و الدراسة بس كنت متابعه اول باول
.................... أسلوب رائع و حلو بالنسبه أعتبر كل شخصيات الروايه ابطال و راح يكون لهم دور كبير
طارق راح يعلن حبه لهمايل أمام الجميع
اما بالنسه لهيوف فامونى راح تنير لنا و لها الطريق
و سلطان و زيد من سيرابح بهيوف
في وعمار ماذا بعد
موزه اتمنى ان تسامحى اختك
دانه ثقى فى جاسر
فارس ؟

حسن الخلق 31-12-10 10:52 AM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12937844781.gif
مرحباااااااااااااا مونى .. ربنا ييسر لك كل امورك حبيبتى و يوفقك

الف مبرووك صموته .. اشتقنالك كثير و لكن عودتك قوية :lol:

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12937844782.gif
جاسر .. لا تزعل من دانة هى معذورة لانها ما تعرفك و ما زالت مشوشة و قلقة على مصير كامل

دانة .. جاسر مو مثل كامل ضعيف .. لكنه قوى و يحبك فثقى به اكثر لانه لن يضرك ابدا بالعكس ده خايف عليكى

طارق .. تألم و اتغاظ من عدم وجود همايل لكن هو يعرف جيدا ان اهله يضايقوها و اعتقد انه ساكت على كده كنوع من الانتقام .. ينتقم من همايل لانه يحبها و يكره ضعفه

همايل .. دافعى عن نفسك لان طارق يتعمد يستفزك عشان تثورى .. قلت لك ارجعى من الاول مسمعتيش كلامى

صفى .. تحب حاتم ؟! معقووول .. رغم معاملته السابقة لها .. فعلا الحب اعمى و اطرش كمان .. يا ريت تعاون همايل و تكون سند لها

فارس .. اكيد يحب فيى و يتعذب من كلام عمار .. سفره لم ينسيه كما كان يعتقد .. قد تكون عودته فيها خير لهمايل ايضا

سلطان .. متألم من رجعة هيوف للسعودية و كلام العنود عن زواجه ضايقه اكثر و اعتقد انها قصدت تفتح هذا الموضوع لكى ترى ردة فعله و تتأكد من مشاعره تجاه هيوف

هيوف .. ستعود مجددا و لكنى اشعر انها مختلفة هذه المرة و اكثر قوة .. ستحل المشكلة لسالم .. و اترقب مقابلتها مع موزة .. لكن يا ترى ستعود ام ............


http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12937844782.gif
الاحداث جميلة و كلها مواقف لا تنسى و الابطال بلا استثناء اقوياء فى مشاعرهم و ردود افعالهم
الله يبارك لك يا مونى و فى انتظارك دوما
دمتى بكل الود و الحب

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12937821891.gif

New Moon 01-01-11 09:04 PM

نزلت ذا الفصل عشان تدعون لي بكره عندي اختبار وانا عارفه ان هذا الفصل حلو لاني احبه واتمنى يعجبكم ...وذا فيه شي يقهر فلا احد يدعي علي ادعولي اوكيه
بس ادعولي من قلب طالبتكم ...تكفون


الفصل الاربع والثلاثون
متاهات وشكوك ......متى تنتهي





دخلت للغرفه


همايل _ ابغاك تعتذرلي


طارق وهو متفاجئ _ اعتذر


همايل _ الكلام اللي قلته بخصوص علي كلام يهيني بالدرجه الاولى ويهين علي


طارق ناظرها وفي عيونه غضب يحاول يخفيه _ راح اسئلك سؤال .انتي تهتمين لعلي ؟


همايل ناظرته وقالت بصدق برئ _ اكيد... لكن مثل اخوي علي جدا خلوق معي جدا طيب ومراعيني


طارق _ و ليه تحتاجين رعايته وطيبته معك


همايل بحزن _ لاني مفتقدتها


طارق بغضب _ اذا مفتقدتها تعالي لي واطلبيها


همايل بالم _ ماهي اشياء تنطلب يا طارق لكن معك انت بالذات حتى لو طلبتها ما اظن تعطيني ياها انت تكرهني صح يا طارق تكرهني ماعدت تشوفني مثل اول بس تشوف فيني وسيله صح صح


طارق قرب منها وهو غضبان _ همايل لا تخليني اعصب

همايل بهدوء حزين _ بس انت دايم معصب علي


طارق بغضب _ لاني كاره اللي قاعده تسوينه فيني


تلى كلامه صمت طويل
همايل تناظره
تبغى تفهم

وهو يناظرها عرف انه غلط بس ما دام الكلام طلع خليها تفهم استعد في ذي اللحظه انه يتخلى عن حذره


همايل _ اسفه اني خليتك تتزوج زواجه ما تبغاها الهدف منها الانتقام بس لكن انت قلت انا محطه وغيري محطه ثانيه


طارق ناظر السقف وابتسم بقهر


ناظرها _ فرحانه وانتي تقولين ذا الكلام لي وتبيني انفيه واقول لا يا همايل ما راح يكون فيه غيرك واني ما ابي الا انتي لكن اسمعيني زين انتي صدق محطه (سكت وكانه قرر ما يكمل كلامه )





تركها وطلع بعد ما قفل الباب بقوه

............................................................ .

دخلت عليه وهي متردده



وقفت قدام المكتب ما ناظرها وبقى يوقع الاوراق اللي قدامه


دانه _ جاسر


جاسر _ ماني بفاضي


دانه _ اسفه

جاسر ناظرها


دانه _ شربت الدوا خلاص وبعدين السخونه خفت شوي وبعد انا


جاسر قام وانحنى على المكتب _ دانه اطلعي ما راح اقدر امسك نفسي ما ابغى اتحمل ما فيني حيل اتحمل


دانه نبض قلبها بقوه لكلماته _ جاسر سامح سامح بيرتاح قلبك

جاسر _ اسامح ..دانه اطلعي ولا راح اتهور واسوي شي ما راح تسامحيني عليه

دانه _ لا ما راح تسوي شي لانك حنون طيب انا عارفتك

ناظرها لمده طويله _ ما خفتي مني... انتي زوجتي اذا نسيتي هذا الشي واذا ما لمستك للحين فتريه مو عشاني مو قادر لا عشان لا احتقر نفسي لا اكون انا واخوك في خانه وحده

دانه تالمت من كلامه _ او يمكن عشان انك ما تشوفني شي مهم لدرجه انك تسامح عشانه


جاسر _ اذا قلت لا بتطلعين من الغرفه ....دانه اطلعي


دانه تراجعت _ تعرف يا جاسر انا بطلع بس لازم تعرف شي انت وجعتني والله وجعتني


طلعت

............................................................ ...

حست ان قلبها
ينبض بقوه
لا مو بقوه لا الا بسرعه جنونيه
حست ان ودها تسجد وتسوي مثل الافلام صدق الشعور مهيب
رجعت يا السعوديه اشتقتيلي مثل ما اشتقتلت لك ولا .....لا



جلست في الانتظار وهي تناظر حولها زي اللي اول مره تشوف أي شي
كانت تناظر الرجال اللي لابسين الثوب السعودي وابتسمت
النسوان بالعبايه ناظرت عبايتها بعد مرتاحه انا مرتاحه
المطار .........مكان راحه بالنسبه لي لاني في مكان بين كل شي


ناظرت طاقم طيران شكله متوجهه عشان يتولى مهمته في احدى الطائرات
المضيفات جميلات وانيقات ومشيتهم واثقه
حست انها مشدوده لهم
ناظرت المضيفين كيف عايشين حياتهم حريه دائمه لا ارض لا واقع لساعات طويله
كان القروب اللي يمشي متكون من حوالي سبعه اشخاص مضيفتين ثلاثه مضيفين وكابتنين وكلهم شالين معهم شناط سفر صغيره انيقه يجرونها ورائهم باحترافيه


تمنت انها وحده منهم
ناظرت الكابتنين اللي تحسهم قائدين للحريه
ناظرت الكابتن الاول رزانه هل الرزانه من متطلبات الوظيفه او هي ناتج طبيعي دليل على مجال رؤيته .......السماء

لو انا انسانه ....انا انسانه
اقصد لو انا انسانه وتزوجت طيار كان خليته يتقاعد
الغيره
ايه الغيره


كانت تناظر الكابتن وان كانت سرحانه
ناظرها نظره جانبيـــــــــــــه
هيوف نزلت عيونها وحولتها لجهه ثانيه
ورجعت تناظر بعد مده لقتهم خلاص دخلوا وعم في خيالها الهدوء
لكن ........................... قلبها انتهى بداخله الهدوء
هي متاكده انها قد شافت هذاك الوجه سبحان الله شكلي شخص الصدفه تحكم حياته
كل شي معي بالصدفه


عصبت من نفسها وتمللت من اللي صاير فيها تحس بارتجافه ما توقفت
ناظرت حولها
تنتظر ديمه وابوها



بعد انتظار خمس دقايق اخرى
ناظرت مره اخرى البوابه وتفاجات
لا انصدمت
سالم
وقفت لا اراديا
ولاا اردايا ايضا دموعها طاحت
سالم ناظرها
هيوف نزلت نظراتها
ورجعت تجلس
ممكن جاي ياخذ احد ثاني ............... وحاولت تجفف دموعها وقعدت ترمش كثير

ناظرت مكانه لقته جاي ومتوجه لها كان معه وحده لابسه عبايه عرفتها في ايه في
اللي قالت لي اني مريضه نفسيا هيوف ابتسمت كيف تشتاق لهم
وبا ي حق يقدر قلبها يخونها لذي الدرجه



وقفت عرفت انهم جايين لها


سالم ناظرها الشناط اللي معها وخذاهم بدون ولا كلمه
اما في اكتفت انها مدت يدها لهيوف


هيوف ناظرت اليد ومسكتها


............................................................ ......

همايل انزلت لهم للعشاء

كان الكل يضحك ولما دخلت سكتوا شوي بتحفظ طارق ناظرها وناظر امل وامه بضيق لانهم اللي كانوا دايرين دفه الحديث ولما دخلت سكتوا وكانها حركه مقصوده


فارس بابتسامه صادقه _ همايل متى راح تطبخين لنا


همايل ناظرته وابتسمت بصدق فرحت ان احد عطاها وجه _ ايش تبغى امر وبسوي لك

طارق _ ما تعرفين تطبخين


همايل ناظرته لازم يفشلها وناظرت فارس _ انت قول اللي تبغاه وانا بحاول اسويه


امل _ فارس ليه التعب اطلب الخدم

طارق ناظر امل نظره تخوف نزلت نظرتها منها

فارس _ ابغى من يد همايل كيفي اللي بيقول لا هو زوجها وساكت انتي وش علاقتك

همايل بدون شعور ضحكت بصدق


طارق ابتسم وقعد يناظرها.... ناظرته وماتت ضحكتها طارق تغضن جبينه

همايل خافت منه خافت يكون رافض ضحكها صارت تخاف من ضحكها
حتى من ضحكها


؟........................................................... ..





قعد يناظر القبر

جلس قربه وهو ساكت لكن داخله كان يعج بالكلام

جود كيف سويت اللي سويته كيف ضعفت انا اللي كرهت جنس النسا كيف قدرت تسوي فيني وحده منهم اللي سوته
جود تسامحيني ان سمحت لنفسي تسوي اللي تبيه ..المشكله في نفسي نفسها ما راح ترضى تسامح يبغالها وقت ....وهي تحاول تعاملني برقه وتفهم خوفا على اخوها بس خوفا على اخوها




............................................................ .................



لما نزلت من السياره بعد الصمت اللي لفهم طول الطريق ناظرت حارتها هذا اصلها.............. تذكرت سلطان في ذي اللحظه ليه تذكرتك .... بس لان هذا بيتي مثل ماكان هذاك بيتك هل كنت طول الوقت احسدك يا سلطان ..احسدك على عايلتك



دخلت البيت وشمت ريحه البخور مرحبين فيها ابتسمت ناظرت خالتها جايه ووراها موزه المتردده

هيوف ناظرت اختها بتمعن اشاتاقت لها موت هاذي اختي ريحه ابوي .....وامي

موزه ناظرت هيوف وبلا مقدمات بكت بكت بقوه

وارتمت في حضن اختها هيوف حضنتها بقوه ممكن كانت هاذي اول مره هيوف تحن على احد ..فاتحه خير


في شاركتهم وحضنتهم بعد

ام كامل _ خلونا نسلم يا بنات

البنات اتركوا هيوف اللي ناظرت خالتها وابتسمت بغصب سلمت عليها

ام كامل _ هيوف حبيبتي عمك برا روحي سلمي عليه تعبان يا هيوف ما قدر يقوم من مكانه ويجي يسلم روحيله يا بنتي


هيوف ناظرت حولها وين سالم

خرجت وانتظرت ثواني قبل ما تفتح الباب لكن فيه شي غريب غريب مره صارلها
الكره والضيق ماكانوا يملون قلبها كانوا موجودين ما تقدر تنكر لكن كانوا خفيفين


دقت الباب

............................................................ .........








علي _ عمار لا تعيد وتزيد في الكلام ما احب احد يرداددني



عمار ووجهه صار احمر من الغضب _ علي علي انت من جدك اللحين انتي حاس بلي تقوله تزوجها انت ياخي مو انا اللي تطيح في راسي


علي _ تكلم زين يا ولد هاذي بنت عمك وغصبن عنك تخطبها تعرف ما عندهم سند الا احنا


عمار _ وين السند ما تكلمت عنه يوم كنا في دبي


علي _ لاني كنت مخطط من زمان ان البنت تكبر وتاخذها انت هم اللحين عايشين عند خوالهم بس ما ابغى احد من لحمنا ودمنا يعيش عاله على احد


عمار _ بس هي بتعيش عاله علي انا بعدني شاب ماني بسن زواج


علي بتهزي _ لا والله يالحرمه لا يمكن تبين تكملين دراستك


عمار عصب زياده يوم كلمه علي بذي الطريقه _ علي انا ما ابغاها ما بغاها ابغى وحده ثانيه


علي _ ايوه بين الحقيقه عمار انت لبنت عمك غصبا عنك فهمت


وطلع من غرفه عمار وصفق الباب بقوه

عمار ناظر يمين وشمال ماهو بمصدق اللي صاير خذا جواله ودق على فارس يمكن الحل عنده



............................................................





طلعت من الحمام بعد ما تروشت

نشفت شعرها ولبست روبها التفاحي اللي تحبه كثير
قصه هذا الروب انه يشبه روب لها وهي صغيره ولما كبرت وما عاد جا عليها طلبت انهم يفصلون لها مثله على مقاسها الجديد وهكذا كل ما كبر مقاسها كانت تفصل واحد يناسبها

كان مضحك شوي لونه تفاحي وعليه صور تفاح اصفر يوصل لين تحت ركبتها بشوي


بعد ما خلصت دخلت للغرفه الاساسيه

وتوجهت لغرفه ملابسه اللي كانت مخزن صغير في غرفتها الاصليه غريبه انه ما خذا غرفه ملابسها


دخلت وشالت شنطته وبدت ترتب اغراضه
يمكن تبغى تاخذ دور الزوجه كاملا
او بس تبغى تلمس اغراضه

بدت ترتب الاغراض
ويمكن من الغيره والشعور بها قاتل كانت همايل تقريبا تتفحص ملابسه خافت تشوف شي وتنصدم فيه


كل شي نظيف كل شي مرتب ..كل شي مطمئن


ما شافت الا يد تنمد للدرج وياخذ بيجامه له

همايل ناظرته
ناظرها بلمحه ورجع ياخذ منشفته ودخل الحمام


همايل اول ما دخل للحمام ابتسمت
ليه ؟
لانه ما طردها ما عطاها كم كلمه تسم البدن مثل وش تسوين بملابسي ! او ممثله الدور صح ؟ خافت يجرحها بكم كلمه لكن ..ما سوى شي


رجعت لملابسه
كانت تاخذ وقتها فيها
وصلت لاخر الشنطه ومسكت البلوزه الداخليه !

ناظرته بسرعه لكنها توقفت وعيونها فاتحتها على الاخير
كيف
هاذي شعره
لونها بني
طويله مره
اكيد لبنت اسبانيه
معقوله طارق يسويها
كان جبينها مغضن وعيونها نص مغمضه وما عرفت انها مراقبه
الا لما شافت راس ينحني بالقرب منها ويناظر معها البلوزه

ناظرته بسرعه ومسكت البلوزه ودخلتها الدرج


طارق بسخريه _ يا زوجتي الغيوره لقيتي شي يثير الشكوك


همايل ما ردت بس بعد شوي شافته يخرج البلوزه تحجرت همايل وقعدت تناظره لقت نفسها خايفه ان يلقى الشعره شي مضحك صح ؟



وما سمعت الا ضحكته القويه كان يضحك بقوه
وماسك الشعره ويناظر همايل وعيونه شبه مقفله من تاثير الضحكه


همايل قامت بعصبيه اول مره تشعر بها


طارق رمى الشعره بقرف _ تغارين لذي الدرجه

همايل بعصبيه _ لا ما اغار وش له اغار


طارق وهو يضحك _ كذابه كذابه تغارين شوفي وجهك


همايل _ مو لازم اشوف وجهي انا عارفه اني مو غايره وش علي اصلا


طارق واجهها وجهه رسم بعض الجديه _ الزوجه المحبه لازم تغار على زوجها صح يا همايل


همايل حست الكلام انخنق ولما طلع استغربته _ الزوجه المحبه وانا ولا وحده منهم


طارق _ بس انا متاكد انك زوجه ومحبه

همايل _ لانك مغرور ...وانا ما غرت عليك وما راح اغار عليك

طارق _ ما راح تقدرين تنكرين وجهك يفضحك

همايل قررت الهجوم _ وانت بعد تغار


طارق ببروده _ من من ؟

همايل رمتها جزافا _ غاير من علي

طارق وجهه اخذ طابع الجديه _ اكيد اغار عليك انتي زوجتي !


همايل قعدت تناظره كيف يقدر يقول ذا الكلام بذي السهوله


طارق _ تفاجاتي


همايل _ انا ما اقصد انك غرت علي لاني زوجتك انت بعد تزوجتني من الغيره مو مثل ما قلت للانتقام انت تحبني


حست ان رجولها بتنهار

طارق قربها منه وناظر عيونها بجرأه _ ممكن


............................................................ .

New Moon 01-01-11 09:10 PM

ادعولي في صلاتكم في جلوسكم بليز محتاجه للدعا
الماده صعبه
قراءة ممتعه


مون

حسن الخلق 01-01-11 09:14 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12937844781.gif
مرحبااااااااااااااااااااااااااا

انا الاولى و الفائزة

و اول واحده ادعى لك بالتوفيق و اعلى الدرجات يا مونى .. يا رب وفق صديقتى و اختى الصغيرة نيو مون فى اختبارها و اجعلها من المتفوقين و تحصل اعلى الدرجات

اللهم سهل لها الصعب و يسر لها الامور و اجعل المعلومات فى راسها حاضرة و كل الاسئلة اجوبتها جاهزة

اميييييييييييييين :f63::f63::f63:

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12937844782.gif
همايل و طارق ... اجمل شىء فى فصل اليوم التطور الجميل فى علاقتهم .. شعرت بتغيير طارق من ناحيتها مع انه ما زال يقاوم لكن الفرج قريب
فرحت لما همايل طلبت انه يعتذر لها لما غلط فيها و اهانها ... و ايضا لما واجهته بغيرته من على و هو كمان ما انكر انه يغار عليها
يلا همايل انت كمان اعترفى انك تغارى عليه و بقوة هو متأكد من حبك له

جاسر و دانه .. ما زال جاسر يعانى مشاعره و حيرته و كيف يسامح فى حق اخته الوحيده .. رغم ان دانه امامه ملاك يستحق التضحية من اجلها .. يا ريت يسوى الى بنفسه و يقرب منها اكثر و يتخطى الحواجز
لا شىء للان عن كامل المختفى .. نفسى اشوف رد فعله لما يعرف بزواج دانة من جاسر

عمار و على ... مشكله وجد عمار نفسه فيها .. و على مصر ان عمار يخطب بنت عمه .. يا ترى هيصارح اخاه بحبه لفي ؟ ام سيستجيب لطلبه ؟ و ماذا سيفعل فارس ؟
موقف جديد يثير العديد من التساؤلات و سوف يخلق المزيد من العواصف

هيــــــــــــــوف .. عادت لتراب الوطن و هى متغيره كما توقعت .. اصبحت اكثر نضجا و قدرة على المواجهة
نفعتها تجربة البعد لكن لفت نظرى مشهد مراقبتها لطاقم الطائرة .. انا اعرف انك لا تضعى مشهد دون سبب وجيه .. لذلك اتسائل عما وراء ذلك .. الطيار الذى شبهت عليه من يكون هل هو الانسان الذى صادفته يوما فى المشفى ؟؟!!
الحمد لله ردة فعل موزة كانت ايجابية و رحبت باختها و كذلك في و خالتها
ترى ستعود للسفر مجددا ام تستقر اخيرا .. فرحت لما سالم و في قابلوها فى المطار كانت بادرة جميلة

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12937844782.gif
طمنينا عليكى يا مون اول ما تخلصى اختباراتك .. تسلمى حبيبتى على الفصل الرائع
دمتى بكل الحب و الود

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12924020031.gif

حور الجنه 02-01-11 06:18 AM

:flowers2:
ربنا يوفق جميع الاخوة والاخوات في حياتهم الدراسية ويفرح قلوبهم بالنجاح ويسدد خطاهم ويوفق الجميع لما يحب ويرضى
اللهم لا تفضحنا بخفي اسرارنا ولا بقبيح ما تجرأنا به عليك في خلاوتنا
اللهم اجمعنا في الدنيا على طاعتك وفي الاخرة على حوض نبيك وافسح جناتك
اللهم اجعلنا ممن أحببتهم فكنت سمعهم الذي يسمعون به و بصرهم الذي يبصرون به و يدهم التي يبطشون بها...اللهم آمين


يسلموو على البارت الروعه يا كاتبتنه المبدعه موفقه ان شاء الله

انثى تختصر النساء 02-01-11 04:46 PM

.:.موووون.:.

قريت الجزء متأخر ,, الله يوفقك في امتحاناتك ويسهل لك ولنا كل صعب .. طمنينا عن اختبارك ؟؟

.:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:.

حقا يبدو أن هذا الجزء مفترق الطرق حمل تغيرا كبيرا لشخصيتين .:.همايل & هيوف.:.


.:.همايـــل.:.

هذه هي البداية تصرفي بشجاعة وثقة فأنتي في موضع القوة.. فهذا الطارق لا يستطيع ابعادك حتى وإن تظاهر بالبرود والقسوة ..



.:.جاسر.:.

ابتعد عن نطاقات الحقد فأنت تستحق أن تسرق لحظة من لحظات السعادة مع .:.دانــــة.:.
فأنت لا تعرف عن هذا الملاك إلا انه يريد حماية أخ لم يكترث.. بينما الحقيقة تقول أن هذا الملاك واقع في حبك كما قد وقعت أنت..


.:.فـــــارس.:.

رائع يا فتى تعجبني..
فعلت ما جبن عنه طارق, قربت همايل من جو العائلة وادخلتها فيه رغم كره أمل وأم طارق..


.:. هيــــوف.:.

يبدو أن الحقد قد بدأ في التنحي جانبا .. هذا هو المطلوب .. فشهور الغربة قد صقلتك تماما .
آلمني بكاء موزة ودموع هيوف التي احتضنت موزة وهي تقول أنها من " ريحة أبوي ............وأمي"
لمني اتساءل لماذا .:. فــــي سلمت على هيوف ببرود ؟؟ هل لأنها تكرهها ؟؟ أم لأنها لا تريد وجودها بعد أن علمت بما حدث لدانة؟؟



.:.علـــــي.:.


لا أدري لم أشعر انك تتقمص شخصية طارق؟؟



.:. صغيرتي موووني .:.
.:.دمتي ودام ابداعك.:.

New Moon 02-01-11 07:05 PM

السلام عليكم ياالغاليات

اشكركم من كل قلبي والله انكم ملائكه



الاختبار ...صارت..بعض المشاكل والله عطاني حقي وكله من بعد اذن الله من دعائكم


فجعل الله يفتح لكم بابه ويرضى عنكم جميع





نرجع للقصه ايش رايكم بالبارت



حسونه مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

الكاس



اما عن القصه
فتعالي اي حسونه خليني اناظرك
وين الذكاء اللي .......كنت اوصفك به .....انتي عارفه اني ما احط مشهد الا عشان حاجه هذا صح
طيب ........هل انا احط شي في ذي الفتره المتاخره من القصه وانا بعدني ما مهدتلها
ارجعي .........هيوف تنتظر اجابتك ههههه


عمار ...هل سيخضع
صدقوني ......اشياء غريبه ستتوالى في قصه عمار وفي انا ما احب احط قصه مكرره فاذا لازم يكون فيه شي جديد في القصه هاذي طيب وش هو هنا نشوف

همايل وطارق
طارق هل خفت ان همايل تتركك بدت تستقوي وتقول اعتذر ...الله اعلم وش باقي
طارق ......ماذا بعد
صدقوني ....صدقوني الفصول القادمه تحمل مفاجئه سترسم علامه التساؤل على وجوهكم


جاسر ودانه .....ايضا هناك المفاجاءت القادمه .......قريبا


حسونه مشكوره على دعائك الله ينجيك وينجينا من الكرب والهم


ام رنا :
اهلين يالغاليه اشتقتلك
تسلمين ومشكوره على الدعاء فديت وجهك



عيون دانه
دندون مشكوره فديت قلبك يالغاليه

جينان
اهلين بالاسم الجديد
مشكوره يا عمري الله يوفقك انتي بعد


حور الجنه
فديت روحك تسلمين الله لا يجعل الحزن رفيق دربك وما تعفرينه يوم


انثى تختصر النساء
اهلا غاليتي للمعلوميه انا كنت ارى اسمك هنا في المتواجدين وكانت تعجبني رددوك عند الاخرين وكم تمنيت ان ياتي الوقت وتري ان قصتي ايضا تستحق ان تعلقي عليها وتحللي مع اخواتي
انا صغيرتك ..........كم اعجبتني هذه العباره وكم شعرت بالسعاده ان ارى مثل هذه الموده تنبع من احدى القارئات العزيزات


اولا قلتي تعليق في بدايه تعليقاتك فجر قنبله
ولن اخفي عليك انا ايضا احب تفجير القنابل
اذا لا تستبعدي شي
وكم اهوى الذكاء وكم احب ان ارى ان القارئه تعرف ان هناك دور لكل شخص في قصتي



اما عن هذا الفصل
فوصولك متاخره افضل من ان لا تصلي ابدا وهذا شي كان سحزنني حقا
هنا تغيرات نعم
في جميع الابطال نعم ايضا
هل القادم فتره جديده للقصه
نعم ايضا
وبقوه
اذا ماذا سيحدث تستطعين التخيل ولكنك لن تصلي الى ..ما تخيلته انا .....لماذا ؟.
لاني حقا احب ان احمي تخيلاتي من ان تتسلل الى الاخرين كم احب المفاجات
جاسر هل سيسرق تلك اللحظه ويفجر حبه
ام ان للقصه راي اخر
فارس رائع انت
الى متى ستظل رائع
هيوف تغيرت
اذا ....انتي لستي هيوف النتقلبه التي اتعبتنا ..ولم نستطع فهم شخصيتها
علي
هو فيه من طارق بحكم المعاشره الطويله لكن عند المواجهه بين الاثنين ........هناك من يتفوق ونحن نعلم من هو


انثى تختصر النساء


رائعه ..انتي وكلماتك شكرا دوما



ورده دلوعه
انتي وسوزي زعلانه منكم حيل
يعني اقطعوا بس اعتذروا قولوا السبب
والله زعلانه وبقوه اشتقتلكم كثير
سوزي ارجعي اناديك انا وحسن مو يعني فضيتوا الشراكه تهاجرين ارجعي حسونه خذت الكاسات كلها


ما عدا كاس امس خذته الغاليه صموته


ورده دلوعه اختباري اليوم ماراثوني بس بصراحه ......البنات مشكورات دعائهم فرج عني همي وحزني






............................................................ ..........



الكأس للفصل اللي قبل هذا
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووك


صمت السنين
اشتقتلك ورب الكون اشتقتلك جدا
ومابه احد متالق الا انتي والله فديت روحك انا
وتوقعاتك تعالي ...اقري وانتظري لان فيها اشياء ممكن تصير فما اقدر اكد عليها




الى الغاليه رومانسيه زمانها


ايش الاخبار اشتقتلك
اجرام ها
يعني مافيني امل
جدا فرحت بشوفه اسمك وشرحك الكافي والوافي عن الشخصيات
ساوعدك بشئ ان القصه ستنتهي والجميع لديه عذره فيما فعل
اما عن اعتراضك عن كلام انثى تختصر الناسء عن همايل
الحياه ادوار .....الطيب امي ...حقود اليوم
لكن الحقد لازم يكون وصيه خاصه في همايل
هل بيصير هذا الشي الله اعلم


هل اعجبك طارق .....ما اعرف ليه تحبونه ...انا احب جاسر & .......... ما راح اقول الاسم الثاني ...بعدين انشاءالله

ويالغاليه انا انزل الفصول كل خميس واثنين كوني هنا وما ترحميني من طلتك





فديتكم كلكم
واعذروني على اي تقصير الاختبارات النهائيه الاسبوع الجاي
فذكا لازم وقت الفصول بيتغير
بس اغلب الظن
ان فصل يوم الاثنين بيلتغي وبيبقى فصل يوم الخميس
انتوا عارفين اني ما احب انزل وقت الاختبارات ولا وقت الاجازه .......فعشان كذا انا بس عشانكم بنزل الفصل حق يوم الخميس

اسفه اتمنى ما تزعلون كل شي الا زعلكم



اختكم دوما ودائما

مووون

New Moon 02-01-11 08:43 PM

عزيزتي

نيو ستايل
مرورك يفرحني
وتعليقك المنتظر سيفرحني اكثر


اختك موون

انثى تختصر النساء 03-01-11 12:40 PM

أخجلتني فعلا ياصغيرتي .:. موني.:.
أسلوبك عذب وكلماتك اروع ..



"الفضول قتل قطة "
وانتي أثرت فضولي .. بتأكيدك لتوقعي بأن الحقد سيكتب وصيته لهمايل ..
متى سيحدث ذلك ولماذا سيلقنها الحقد وصيته؟؟
أعتقد أن للأمر علاقة بوالدها أو بعلي


ومن الآن سأعيد النظر في تصرفات فارس فقد أوقدت الشك في نفسي بعبارتك
" إلى متى سيضل رائعا"


أنا مثلك ياصغيرتي لا أحب هذا الطارق أبدا .. انتظر فقط انتقام همايل منه ..


.:.دمتي بكل الود.:.

New Moon 03-01-11 02:46 PM

الفصل الخامس والثلاثون

عشق في منتهى الغموض
................................................


عمار _ القالي صرفه يا فارس وش اسوي


فارس _ كلام علي صح بنت عمك اولى


عمار _ بس انت عارف اني ابغى في


فارس سكت


عمار _ فارس انت معي وش الصرفه


فارس _ ما اعرف


عمار _ تقول اروح للبنت ذي واقولها اني ما ابغاها البنات عندهم حساسيه زايده واذا قلت لها ما راح توافق علي بعدين


فارس وهو يحاول انه يكبح الشيطان اللي يغريه ان عمار يبتعد عن في


فارس _ ما اعرف

عمار _ وش سالفه ما اعرف ذي كررتها كثير

فارس _ لاني جد ما اعرف بس فكر لو عرف علي راح تكون في ورطه حقيقيه

عمار _ عشان كذا ابغى مساعدتك ابغاك تروح معي


فارس _ اوكيه ..بس انا مو مطمن


...........................................................



فتحت الباب وناظرته


العم قام رغم التعب اما هيوف فبقت تناظره وكانه انسان ثاني ما شافت الا رجل طعنته السنين وغدرت فيه ومضت وتركته يتحاسب مع اخر عمره


ما رحمته ما راح ترحمه لو يوم من الايام
بس ما خافت منه !
ما اهتمت !
ما حست ان صدرها ضايق الجو مخنوق

منين جاتها القوه ؟
وكيف جات؟


ما تعرف ؟



العم مد يده _ حيا الله بنت علي


هيوف ناظرت يده المددوه وقال ببروده _ ما راح امد يدي

رد يده بحرج وانكسار

هيوف _ على كذا خلاص سلمت عليك صح استاذن !!


طلعت وهي صامته ساكته بلا تعابير تدل على تجاوبها مع الحياه


دخلت البيت هي جايه تحاول تخلص امورهم كيف وصلت لذي المرحله انها مهتمه
كيف سمحت لطبعي الغبي انه يبان كيف؟


؟................................................



في _ موزه لاحظتي هيوف متغيره

موزه _ لا ما لاحظت وش هو الي تغير


في _ ما اعرف احسها هاديه وطبعها هدي شوي


موزه _ وش دراك توها جايه يمكن ما تغيرت مثل ما تظينين


في _ بس بلله ما اشتقتي لها


موزه _ ايوه اشتقت غصبا عني اشتقت

في _ انا اول ما شفتها حسيت الامور بترجع مثل اول الله يرد دانه الله يردها


هيوف دخلت الغرفه حقتهم وقفلت الباب وراها


وجلست على الطراحه حقت موزه لانها فاضيه


هيوف _ اللحين ابغاكم تقولون لي السالفه لي من الاول الى الاخير فهمتوا


بدوا البنت ولو ان بدايتهم كانت متردده وحكولها كل شي
هيوف عرفت ان اللي خطف دانه هو نفسه اللي كان عند الباب هذاك اليوم كرهته


هيوف _ ليه ما قالوا للشرطه هلك انجنوا


في وهي تبكي _ هددهم والله هددنا قال انه يمكن يذبح دانه قال انا ما راح اسوي شي فيها كل اللي ابيه هو كامل


هيوف بكره _ كله من كامل الله يسود وجهه

موزه _ هو تزوجها ما اعرف وش معنى ذا الشي لكن سالم وعمي يوم عرفوا حسيت انهم بغوا يخبلون شكل ذا الشي يعني شي


في _ اصلا فكروا وش الشي اللي ممكن يخلي واحد معه ذا الحلال والسمعه يجازف ويخطف وبتعرض للبهذله كامل شكله مسوي شي لحدى خواته


هيوف تذكرت كامل والاتصال اللي شافته ايام الثانوي فكرت ممكن تكون هي نفسها البنت ويمكن انه يوم جا هذاك اليوم عشان الورق كان في راسه شي


هيوف _ يمكنه خطف وحده من خوات المدير والمدير رد اللي سواه وزواجه من دانه شي بصالحها مو ضدها


في _ كيف بصالحها تخيلي صار لها شي يعني خلاص انتهت لانها اول ما راح ترجع هنا كيف نقول للناس انها تزوجت كيف ومتى الناس بيسئلون


موزه _ عمتي بتنجن عشان كذا مسكينه


هيوف حست ان دانه صارت مثلها ناقصه في عين الكل يعني صدق هذا عقاب لهم
هذا ذنب عمها طلع في بناته وعياله
هيوف ما بغت ذا الشي بغيت يصير فيه أي شي لكن في عياله
ما اعرف
ما اعرف


ناظرت في تبغى تدخل في موضوع سالم _ طيب سالم (بس شافت موزه خايفه وتاشر لهيوف بخفيه انها ما تتكلم )
سكتت هيوف

في _ وش في سالم

هيوف _ بس بغيت اشوف وش موقفه من دانه

في بدت تتكلم عن حاله سالم اما هيوف ففكرت ليه موزه تعرف وقي لا او ممكن موزه ما تبغى في تعرف انها قالت لهيوف




............................................................ ..



من زعلك بعيونك السود نظره
لا شفتها حسيت بالحزن بالياس
من زعلك طاحت من الليل قمره
على الطريق من المواعيد و الناس
حبيبتي ارجوك في القلب حسره
كافي زعل اشغلتي يالفكر هوجاس
والله لو تدرين هالحب جمره
بين الضلوع تشب من حر الانفاس
غديت طفلا ضايعا فيك عبره
وماحدا سئل وش فيه ما قال لاباس
هذا الهوا الله يكفيني شره
بعيش احساس وبموت احساس
و من زعلك ؟؟؟؟؟




دانه بكت بقوه حست انها تعبانه بقوه السخونه لعبت فيها بس تعبها النفسي كان اكثر تحسها مشوشه
زعلانه ايه زعلانه
من نفسي
من كامل
من جاسر
من نفسي لاني ما عرفت اتصرف في مثل ذي المواقف لذي الدرجه قلبي ضعيف احب اللي خطفني احب اللي دنس سمعتي لا وبعد اخاف من حزنه

ومن كامل لانه تصرف بغباء كيف يا كامل مدمن انت مدمن كيف يا كامل هذا وانا اظنك افضلنا وكنت مدعاه فخري كيف يا كامل ليه يا كامل


ومن جاسر لانه خلاني احبه ..ما اقدر الومه على خطفي يحقله ..اخته ماتت ما اقواها اكيد كان يحبها ما زلت اتذكر كيف كان يتكلم عنها بحب



حضر من كانت تفكر فيه دخل الغرفه


دانه بعدت وجهها منه


جاسر بهدوء محزن _ زعلانه


دانه ما ردت ما بغت تتكلم تبغى بس تبكي


جاسر راح للدريشه وقفلها عشان البرد
واستند عليها وجلس يناظر دانه

جاسر _ تبين ترجعين لبيتك


دانه اجفلها كلامه ناظرته بتوجس

جاسر _ تبين ترجعين صح


دانه وعيونها حزينه تخلي الياس يوصل لمن قدامها بسهوله

دانه _ وش المقابل لقيت كامل


جاسر سكت كان مقهور كانت زعلانه لاحظ زعلها

جاسر _ دانه ارجعي لطبيعتك كلميني بهدوء انا مو ناقص

دانه _ منتظر مني اخفف عنك وانا يا جاسر من يخفف عني بعدين وش دراك بطبيعتي انت ما تعرفني


جاسر _ بلى اعرفك للاسف اعرفك بس اللحين فهميني من زعلك


دانه نزلت نظراته وما شافت الا دموعها تطيح وبدت تبكي _ انا انا زعلانه من نفسي يا جاسر زعلانه من كامل زعلانه منك


جاسر انصدم وناظر دموعها خاف عليها وخاف منها


قرب منها وحضنها بقوه دانه بكت وخرجت اللي في خاطرها

جاسر _ دانه محتاجلك كثير

دانه ناظرته وناظرت يده اللي مسكت يدها _ انسى حقدك يا جاسر انساه


جاسر رفع وجهها وناظرها بتمعن وحب لا يخفى _ نسيني ياه ..دانه نسيني





تلك الليله
وجدا كلا منهما في حضن الاخر مرفأ لنسيان مشاكله
تلك الليله .......كانت ملئيه بالحب !!


....................................................


أطل النهار الشفاف

على ابطال غفوا
وهم في قمه
عشقهم
وهم مرتاحين بقرب من يعشقون
غير خائفين من هذا العالم المجنون الذي يقلب الموازين في ثواني
اطل هذا الصبح وهو خجول خائف من ان يقلقهم باخباره الموحشه التي لابد ان تاتي في ساعاته او ساعات الفتره التي تليه
أطل وهو يشعر بالحسره على من امنوه كم تمنى لو انهم امنوا غدره
ولكنهم لم يفعلوا
لم يفعلوا !!!!!!!!!11


............................................................ .



نزلت وسوت الفطور كانت مرتاحه
وكان في داخلها شعور انها ضيفه في البيت
هذا مو بيتها
لكن لو ارتاحت
وصارت دانه مثلها هل تجلس هنا وتترك الدراسه
اللي كانت عذر ...عذر


سمعت صوت الباب ينفتح وينقفل
بدون شعور تذكرت هذاك اليوم اللي انصدمت فيه من امها يمكن لان الوقت لهذا الداخل غير مناسب مثل توقيت دخول امها للبيت او يمكن
لن تفكر بهذ الموضوع


خرجت من المطبخ تبغى تشوف الضيف لقته سالم اللي ناظرها بشوق بس اخفى نظراته وتجاهل هيوف وبدا يطلع الدرجات


هيوف بهدوء _ سالم ابغاك بكلام


وقف وناظرها _ ما بينا كلام


هيوف وهي عارفه انها نقطه ضعف بالنسبه له قالت برجا غير واضح المعالم _ ابغاك ضروري


نزل وهو متحسر وباين في وجهه عدم الراضا الكامل


دخل المطبخ بعدها


وقف عند الثلاجه


هيوف وهي تحط الفناجين في الصحن _ انا عارفه بسالفه الدين اللي عليك (وناظرته)

لقت الصدمه اخرسته


التفتت له بالكامل _ سالم انا بساعدك


سالم جلس يناظرها يبغى يسمعها للاخير



كملت _ بساعدك عندي المبلغ الكامل لا تسئل كيف عرفت المهم اني اقدر اساعدك سالم بس عندي شرط


سالم ناظر باب المطبخ وناظرها _ ماني محتاج لمساعدتك وثانيا منين لك ذا المبلغ يا الشريفه


هيوف ناظرته من فوق لتحت بس مسكت نفسها اللي تبغاه مهم وبتوصله _ صديقتي وضعها المادي كويس وانا ساعدتها ...سالم خلني اساعدك خلني (قالتها بطريقه عارفه انه منها ما راح يرفض )



سالم _ انتي شكلك مو عارفه كم المبلغ

هيوف قاطعته _ بلا عارفه قلتلك المبلغ كله عندي تبي تسمع شرطي


سالم ناظرها كيف تكلمه وكانها اخته كيف .....



قال وهو بيغى يعرف شرطها _ وش هو يا هيوف



............................................................



همايل دخلت بالفطور لقته قايم هي نزلت قبل ما يقوم


ناظرها

كان مثل ملاك في صوره تحبس الانفاس كذا فكرت همايل وابتسمت




طارق ناظر الفطور _ انتي اللي سويته


همايل بعد ما حطته على حضنه _ ايوه ايش رايك


ناظر الفطور وابتسم _ راي في ايش


همايل جلست قربه وضربته على كتفه بخفه _ امدحني


رجع يناظر الفطور الغريب بيض بعده ما نضج كاملا حليب توست بجبن وهذا الشي الوحيد الصالح للاكل في الصينيه


همايل تناظر معه _ ايش فيه


طارق _ كأنه فطور طلاب مدرسه


همايل عبست _ اوكيه لا تاكله انا اعترف ما اعرف اطبخ


ضحك _ كويس اعترفتي
اخذ الصينيه وحطها على الطاوله القريبه
هو كذا ما يعرف يجامل



همايل _ ارتب لك ملابسك


فيه سبب لفرحه همايل
لانها قامت لقته موجود
مو مثل هذاك اليوم تركها لوحدها


طارق بهدوء وهو يناظرها بتمعن _ ما راح اروح اليوم للشغل


همايل _ ليه


طارق _ ايش ليه عندك مانع

همايل بابتسامه برئيه _ لا

طارق _ هملال .......تبين نسافر


قعدت تناظره منصدمه _ صدق نقدر نسافر

طارق _ وش الي بيمنعنا


همايل بخجل _ لا ما شي بس ظنيت انك ما تفكر اني استاهل شهر عسل


طارق _اششششششششششششش لا تطرين ذا الموضوع اليوم اوكيه



همايل _ يعني بنسافر


طارق بثقه _ اليوم


قامت وهي فرحانه وسمعت جوالها يدق راحت في الكوميدنه الثانيه

وتجمدت ملامحها بس ما بينت لطارق اللي حسته يناظرها يبغاها ترد

قفلت الجوال ورجعت تبتسم
لطارق اللي سئل _ من على الجوال


همايل وهي تبتسم _ وحده ما ابغى ارد عليها بروح ارتب شنطتي وشنطتك


دخلت لغرفه الملابس وطارق يتبعها بنظراته المتشككه



همايل بخوف

ايش يبغى منها ســـــــــــــــعد ؟؟؟؟



............................................................ ....

حسن الخلق 03-01-11 06:11 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12881771435.gif
مرحبااااااااااااااا مونى

اشكرك على الفصل يا قلبى

وردة الدلوعة & سوزى اين انتم <<< فيس ينادى اخواته و مفتقدهم بشدة

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12937844782.gif
هيـــــوف ... اعجبتنى شخصيتها الجديدة .. واثقة من نفسها و راح خوفها و نضجت بشكل كبير و ده كان واضح قوى فى حديتها مع موزة و بعدها مع سالم
خساره خلص الفصل و ما عرفنا ايه هو شرطها لسالم عشان تساعده

دانه و جاسر ... يا ترى هتقدر دانه بحبها تحتوى حزن جاسر و حقده و تبعده عن انتقامه ... كم اتمنى ان تستقيم امورهم و يكفى حزن .. كامل لا اخبار عنه ما زال مختفى بعد ان خرب حياة العديد ..
دانه لا تريد العوده يا جاسر و لكنها تريد ان تشعر بالامان معك و تطمئن

عمار و فارس .. فكرة عمار بالذهاب للبنت و اخبارها انه يحب غيرها جريئه جدا و لو عرفها على مش هيسكت
اما فارس فموقفه صعب يوافق صديقه و يقف معه و يساعده و لا يوافق اهوائه و يبعده عن فى ... الله يكون فى عونه .. لكن لازم نفكر فى مشاعر في هى اصلا لم تلتفت لفارس و لا تعرف عن مشاعره

همايل و طارق ... معقول سعد يتصل على همايل و فى هذه اللحظة بالذات ... طيب ليه ؟ مش خلاص خطب غلا و ارتحنا منه
لو طارق شاف الرقم هتحصل مشكله و احنا ما صدقنا الجو صافى .. طارق ممكن يشك انها كلمته قبل كده و بينهم مكالمات
اتعشم ما يحصل خلاف بسببه .. لكن انا نفسى اعرف هو عايز ايه و كلى فضول


http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12937844782.gif
الاحداث عماله تحلو و تشعلل اكثر و اكثر ... يسلمووووووووو يا مونى يا مبدعة
بانتظار الباقى .. دمتى بكل الحب و الود

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12924020031.gif
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12930242851.gif

New Moon 03-01-11 06:53 PM

أكرر النداء وينكم يا اخوات
سوووووووووووووووووزي&ووووووووووووووورده الدلوعه
ودي ادخل عليكم اشوف وش تسون


حسووووووووووووووووووووووونه مبروووووووووووووووووووووك



ام الحلوين
:

سلطان ........امممممم.............خليني افكر ....ممكن هو اللي اقصده وممكن لا

وتسلمين على مرورك يالغاليه
وبما انك ام الحلوين فانتي بالتاكيد امي
هههه



اختكم الدائمه مون

jello 03-01-11 09:39 PM

نيو موون

قريت اول بارت بداية قوية

ورائعة
أسلوبك رائع جدا

بس فيه تحدي يواجهني


هوو الترحال ما بين الردود للوصولل للبارتات

ممكن توضع روابط صفحات البارتات


في اول الرواية


وشكرا

بوح قلم 04-01-11 09:30 AM

تمت اضافة الروابط ف الصفحة الاولى

قراءة ممتعه

jello 04-01-11 11:10 AM

نييو موون

شوو هالجمال كله

أيش الأبداع هذا

خطييييييييرة أنتي صرت مصلوبة للرواية

من أول سطر ما قدرت

افكها اللين اتممت قرلءة جميع البارتات


أبدااااااااااااااااااااااااااااااااع


هيوف وشخصيته القوية

زيد سلطااان حزنت عليهم

تعلقت في شخصية سلطان كثير

أعجبتني المواقف الي جمعتهم

موقف الطائرة أثر فيني كثييير

و أم سلطان أهتمامها في هيوف


صديقات هيوف و كيف كانت معاهم

وكيف هذا الشيء أنقلب عليها بالأيجاب

والسبب قانون الوضوح

للمزيد ادخلو على موقع فور شريد
رسالة من الكون
للدكتور صلاح الراشد

قانون الوضوح

***********

دانة اعترف نيو موون اني في البداية تلخبط شوي

انها هي الي تخب عمااار

وتحسفت انه جسار خطفها بس

ما داامت هذي اللخبطة كثيير على طوول ترتبت الأحداث

في عقلي ومعاها أسماء أبطالك الي يهبلوون

***********


سالم حكاية ثانية من عرفت انه يحب

هيوف وهي أكبر منه

لا وتقوول له البزر

جاني توقع خنفشاررري وزعلت منه

انه هيووف تطلب من سالم يتزوجون

وتحكي له وش ابوه مسوي فيها !!!

************

ام هيووف

الحمدلله اللذي عافانا

تدرين نيوو موون فين التحدي

التحدي في هذوالا الذياب البشرية الي

تشووف وحده مثل عمر ام هيووف

وما تمد يدها بالمساعده الحقيقية

بدوون أستغلال لنزوات شيطانية

وهذا التحدي نغووص فيه

مع الأنا القوية التي تقبع في

أنفسنا من أنغماس لترفيه الجسد

و تغذيته لتصبح الروح غريبة و مستوحشة

كل فرد في هذه الأمة يساعد أخوه

بالأهتمام بالمال بالعمل

كلا حسب أختصاصه

هنا فقط نتخطى تحدي

البغاء و بيع النفس من أجل لذة وقتية

*************


جسااار أعجبتني شخصيته

و الصراع الي عايش فيه

***********


علي دوره رائع في أثارت غيرة

طاارق

وردة الدلووعة 04-01-11 02:06 PM

اهلييين

حسوونة + مون

وربي انا مرررة فقدتكم

ههههه بس ترا متابعة اخباركم اول باول

سوزي هي اللي مالها حس ولا خبر

هههه موون بالنسبة لسبب انقطاعي ترا انا بقرا البارت اول باول

بس ابغاكم تفتقدووني

ههههه امزح

بس

انو انا عقدتي التعليق على بارت واذا علقت حعلق تعليق صغييير وصراحة ساعتها تعليقي مرررررة محا يكون لايق بمستوى الرواية

وهذي المررة حعلق تعليق صغنوون عشان مون لاتزعل

هيووف : اتوقع شرطها انو يتزوج موووزة <<<< عارفة شرط غبي بس هذا اللي جا في بالي

همايل وطارق : صراحة قفلة مرررة تحمس الله يعيني استنى ليوم الخميس نحنا ما صدقنا الجو يصفى يجي سعد يعكر عليها الله يستر

والباقي صراحة مافي في بالي كلام

ايوة موووون يسلمو البات ماشاء الله مرررة طويل

انثى تختصر النساء 05-01-11 02:19 AM

نثرت شيئا من السعادة والسكون على ابطالنا
.:.همايل & طارق.:.
.:.جاسر& دانه.:.

أتوقع ان هذا الهدوء لن يدوم طويلا وسيعقبه كارثة..

.:.فارس .:.

إلى أين ستذهب انت وعمار لأبنة عمه أم لفي..
لم تخيب ظني بتحريضك لعمار بترك في.. فأنا منذ البداية أقول أن عمار لن يكون لفي ..


.:.هيوف.:.

ندمتي على تعاملك بطيبة ..أو بالأحرى لا تريدين أحدا أن يكتشف معدنك..
وليس هذا ما نريد فقط تصرفي على سجيتك واتركي الحقد جانبا فعائلتك بحاجة لقوتك ..
لكن لماذا فكرت بترك دراستها إذا صارت دانه "مثلها" هل لأنها سعيدة بما حدث.. وانه لم يعد هناك داع لابتعادها..
ربما تشترط هيوف على سالم ان يخبرها بمكان كامل.. لتخلص دانه من مأزقها .. لكن هذا يناقض شعورها المتردد بالرضا عما حدث لأبنة قاتلها..


.:.سالم .:.

أي غباء هذا اترك هيوف فهي لا تناسبك..


.:. دانه & جاسر.:.

عصافير الحب اجتمعت اخيرا ..
لن يطول لقاءكم فهيوف هنا وستجد مكانكم ..


.:.طارق.:.

مسوي فيها عنتر وتوزع ابتسامات بالهبل لا ومسوي فيها مهتم بهمايل وما تبغى تتذكر زواج البؤس اللي مرمطتها فيه وجاي الحين تبي تعوضها بسفرة ياشيخ روووووووح فقعت مرارتي .. ورني ان كنت صادق وش بتسوي لو دريت ان سعد داق على همايل بتكمل السفرة ولا مابتصدق خبر ان شي جاك يخليك تطلع حرتك في هالمسكينة...
<<<< راح فيسي الفصيح من قهري من طارق



.:. صغيرتي موني .:.

.:.دمتي بكل الحب.:.

رومنسية زمانها 05-01-11 03:03 AM

مرااااااااااحب يسعد صباح ومساء كاتبتنا وقرائها
قفلة محيرة
هملال وطارق–
ليش يدق سعد على همايل يكون انقهر خصوصآ انة يحبها وبيقولها ان طارق هو اللي قالة يتركها يبي يخرب الوضع طب هي عارفة
اواتصال يعتذر منها و هي بتتهرب من الاتصال وبيبدأ الشك يدب فطارق
ياحبنيلة اذا ناداها بَـــ هملال احس انة يسترجع ايام طفولتهم ...

هيوف –التغير اللي طرأ عليها او اللي بدأ يطري عليها لوين بيوصلها للمسامحة مع اهل عمها وبتتعامل معهم على انهم ضحية مثلها وفعلتة عقوبتها جات عليهم
الشرط حيرني بالبداية قلت ممكن يكون انتقام جديد ولما قريت رد خيتو وردة الدلوعة قلت ليش لا بلعكس انا شايفة انو اقرب للعقلانية بالنسبة لتفكير هيوف بتزوج اختها علشان ماتحس انها تركتها وراها وان مالها احد ويمكن علشان ماتحس بتأنيب الضمير

جاسر ودانة –
بالنسبة لحبيبك مون بصراحة
للحظة قلت مستحيل دانة بتفكر بكرامتها وبتقول برجع لاهلي
بس الحمدللة التمو على بعض وكل اللي اعرفة انة طيب ودانة طيبة فالطيبون للطيبات (:lol:)
وياليت تلم حزنة دانة بس بالنسبة لنسيان الحقد اتوقع انو صعب خصوصآ ان الضحية اختة والجاني اخوها فما اتوقع انة بيكون النسيان بسهولة واتوقع قدام دانة طريق طويل وقدام جاسر طريق اطول علشان يتحكم بحقدة وانتقامة

فارس –
حبيتة موقفة مع هملال وموقف تضحيتة انة يروح ويساعد عمار علشان يتخلص من بنت عمة وياخذ في ... صحيح انة كانمتردد بس يمكن لانة ماشاف بادرة من في وقبل هذا حبة لعمار (:flowers2:)
حاسة مثل فارس ان الموضوع ماراح يعدي على خير وان علي بيعرف
صراحة جا فبالي توقع
**ان علي يعرف ويسوي سالفة ووقتها عمار يطلب من فارس ياخذ بنت عمة ويقولة انوقلبك مافية احد ويمسكة مع اليد اللي توجعة *
بالنسبة لكلامك عنة وتلميح انة ممكن يتغير لااااااا (:52:)
**يكون هو اللي بيروح يعلم علي بنوايا عمار (:asd:)
او بيروح ويبلغ في ان عمار بيتزوج بنت عمة :Welcome2:

سلطان –
اشتقتلة صرااااحة وانبسطت حيييييل لما تذكرتة هيوف ولو لدقايق ويارب ماتنساة ويكون هالبعد بداية دخول الحب لقلب هيوف واتمنى من جد ينصلح حالها على يدة مع اني عارفة انة صعب ياخذها بـــــــــــــــس
بما ان في سر عميق فقلب امة اتوقع يكون قرابة وبكذا يكون ماخذ من العائلة
وحتى لومافي قرابة اعتقد انة سلطان اكثر واحد قادر على حفظ هيوف واكثر واحد قادر يوقف بوجة الكل علشانها

سالم –
عورني بجد لما قال لهيوف *من وينلك المبلغ يا الشريفة
كرهتة بلحظة مع اني منجد متعاطفة معة وعلى وضعة انة شايل على هيوف لسفرها



غاليتي مون مو مافيك امل (مافيك حيلة) مبدعة:55: والكاس لك انتي (منقهرة اني مااقدر اسابق البنات بحكم التأخير اللي عايش فيني)
بالنسبة للبارتات صدقيني ظروفي ماتسمح ولاني ماكنت عارفة متى البارتات تنزل ودامني عرفت مالي عذر اللحين بأذن الله بجي بعد كل بارت بسدح تعليقي اللي مايخلص ......من جد احس صدعت راسك بالهذرة


دمتي ودام ابداعك الله يديم عليك التوفيق والحظ الطيب يكون دوم فالك

رومنسية زمانها

New Moon 05-01-11 09:23 PM



السلااااااااااااااااام عليكم يالغاليات


اولا ودي اقول اني احبكم كثير ....وردودكم ...تسعدني سعاده تفوق الوصف




اولا :


الكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس


للفائزه حسن الخلق


اللي اعلن رسميا انها الفائزه بالاغلبيه الى الان



نرجع للقصه


حسونه حسونه

ما ارضيتيني بتعليقك عن هيوف وين التخمينات
انا وصديقتي نيو سكاي كنا ننتظر تعليقك بس ..ما كان المتوقع ههههههههه


عموما

هيوف هل تعتقدين ان شخصيتها تغيرت بذي السرعه بعيدن احنا كنا مواكبينها في رحلتها فهل تغيرت حقا
لنرى؟



دانه &جاااااااااااسر

قنبلتهم ستنفجر الفصل القااادم
وانتي عارفه لما اقول قنبله يعني قنبله تنسف بكل تخميناتكم


عمار وفارس
ايضا هناك مفاجئه كبيره تنتظركم الفصل القادم الذي سيكون بمثابه صدمه للجميع بلا استثناء وهاذي كلمتي لكم


وطارق&همايل
شوفي سالفه اتصاله اللحين
وراه موضوع
لكن الاهم في ذا الكلام كله رده فعل طارق لو عرف
فهل بيعرف طارق
وكيف تصرفه
هل تصرفه راح يحمل مفاجئه هي الاخرى ستنتظركم


الاحداث كل ماله تنشعل وبصراحه الجاااي
قنابل هههههه

حسونه تسلمين على كلام دايم تخجليني
وما قدرت للحين اتعود على كلامك اللي مثل السكر يالغاليه




جيللللو

اهلين بالغاليه
نورت صفحاتي بوجودك اخجلتي تواضعي واتمنى ان الروايه تكون عند حسن ظنك يالغاليه
وانا طلبت الاداره يحطون الروابط
وانتي اللي خليتني افكر بذا الشي اللي عمره ما خطرلي على بال

نرجع لتحليلك للقصه
الى كان تعليق رائع جدا
جعلتيني اعتقد ان القصه ليست قصتي التي اعرفها

انا معك في كل شي خاااصه .....عن ام هيوف ..وشهواته

اما عن هيوف فالشرح يطول لكن قريبا راح تنجلي بعض شطحات ذالك الغموض
دانه وموضوع لخبطتك
يحقلك لاني عمر عمار اقرب لعمر دانه مو لعمر في
بس مو الهم هنا
المهم الجاي ................القادم الذي اصبح ملحا


اما عن توقعك وش تبغى هيوف من سالم
الفصل القادم بيوضح كل شي

يا غاليتي اسمه جاسر ههههه
وعموما انا بعد تعجبني شخصيته
وهو من الابطال المحبوبين عندي



جيللو
وجودك افرحني
لعلمي انك لا تنتقين من الرويات الا افضلها
ولهذا سعدت جدا

وستجدين هنا اخوات رائعات يفوقون الوصف

وعلى فكره ناديني موون خلاص صرنا اهل هههه



ورده دلوعه
كنت عارفه ان هاذي مشكلتك بس وجودك يغنيي عن التعلق اللي بس لو تعلقين دايما على افضل حدث ايش رايك
ولا تطولين الغيبه اما سوزي فانا بديت اخاف عليها بجد الله يردها بالسلامه

هيوف المجهول يلف طلبها من سالم
وطارق
الغموش يلف همايل من اتصال سعد

والبارت مررره طويل تضحكين علي ها ههههه
بس والله ان ترتيب الاحداث يلزمني اني انزل بارتات بكميه معينه


لا تطولين الغيبه مرررره ثانيه



انثى تختصر النساء

اهلا يا العزيزه
عموما السكينه لا تدوم
لا تدوم ابدا

سيذهبون لابنه عم عمار
ومن الاول قلتي ان عمار ليس لفي
لماذا انتي متاكده ؟


هيوف
من اول كان سبب سفرتها الشعور بالكمال
والان فيه وحده ناقصه مثلها
فهل تبقى هيوف وما عاد ترجع كل شي بنشوفه
والاهم يا انثى ان سالم بنفسه لا يعلم مكان كامل


سالم
أي غباء هذا ؟
الحب
عزيزيتي


انثى
فديتك والله طير العربي الفصيح ههههههه
صح طارق يقهر بس الجاي
غير وبكل ما لكلمه غير من معنى ستجدونه في القادم


انتظروا




رومانسيه زمانها

يسعد صباحك ومسائك انتي ايضا يالغاليه

تعليقك اليوم كافي ووافي

اتصال سعد ما محتواه قريبا تعرفون

وعن منادتها لهملال انا بعد احب ذا الشي

هيوف
امممممم
الشرط قريب تعرفونه
وبلاها الغش من تعليق البنات الثانيات هههههه
بس كل شي ممكن من هيوف
الا المسامحه صعبه شوي (انفلت لساني هههههه)


جاسر ودانه
جاسر للحين حبيبي ولما اكشفلكم عن الحبيب الاصلي
انسوا جاااسر ههههه
صح الطيبون للطيبات بس راح ينفر مخك بكره
لان فيه مفاجاه
انتظروها

عمار وفي
شوفي فيه وحده من تخميناتك صح بس وش هو الله اعلم

سلطان
واه يا سلطان
تبين اقولك انه هو بعد مفاجاه قادمه قريبا
ولا ما تبين هههه
لكن احنا متفقين ان فيه سر هل بيفيد هيوف هذا السر لتقبل سلطان لها
ام ان للقدر راي اخر


ساااالم
راح تتالمون عشانه كثير
مسكين ذا الانسان
بس يحقله يسئل ذا السؤال ولا مو صح ؟


يعني اخ كاس حسونه يا رومانسيه ههههههههه
تسليمن يالغاليه ولاول وجودك ووجود الغاليات
انا ولا شئ
قيمتي بوجودكم

دمتم لي
غاليات
وعزيزات


والاهم يا رومانسيه لا تعبين نفسك نهائيا في الردود



اختكم
الدائمه

المحبه

مون

jello 06-01-11 12:00 AM

موون حبيبي أحبك

كثير و ردودك وتفاعلك مع الأعضاء

يفوق الروعة والجمال

ربي يسعد لي أيامك يالغلى

تصدقين يالغلا لما خلصت قرايت

آخر بارت ضاق صدري و لمت نفسي

لأني ما خليت لي كم بارت أتسلى فيهم على روواااق


التحدي عندي اذا قريت ما أوقف الى عند آخر حرف


للكاتب

هنا تجي المفاجأة

بعد ما خلصت القراية

جلست أسترجع الأحداث في عقلي

لقيت بعض المشاهد ناقصه

رجعت للخلف لقيت اني ناطه بارت بكبره

ياني أستانست انه في شيء جديد لسا ما قريته


تكفيين موون لا تزعلين علي بس أنا من زوود الحماس تلاقين

أنهج منهج القراءة السريعة يعني لا بأس من القفزات بين الأسطر

لكن بعد ما اخلص ارجع اقراءه بروية ومتعة

كمان عندي تحدي اني ما اركز على رقم البارت

تلاقين بنات عمي يسئلوني في اي بارت وصلتي


اقوول لهم لا تسئلوني عن ارقام

أسئلوني عن احداث أجاوبكم صح

مره ثانية أشكرك يالغلا

طبعا لأني جديدة على روايتك

مدري متى وقت تنزيل البارتات ؟؟

ام ان الوقت مفتووح بصرااحة حماس ودي بكاااس

*****

New Moon 06-01-11 04:33 AM

جيللو عزيزتي
تسلمين على كلامك الغالي علي
وانتوا كلكم بحسبه خواتي
وعشان كذا انا اخذ راحتي وارد عليكم يالغاليه والله يديمك لي غاليه وعزيزه دوم


اما عن موعد نزول البارتات فهو في العاده كل خميس واثنين

لكن اختباراتي بدت


عشان كذا راح يكون كل خميس فقط


ومشكوره مرررره ثانيه

اختك
الدائمه
مون

New Moon 06-01-11 04:46 AM




الفصل السادس والثلاثون


دنيا .............(.تدور) ........وتتغير احوال ..وينكشف كل ..(.مستور)

يادنيا من زمان مالك امان

من اللي امنك.... مثلك مثل سنيني

تعبت واغطي على جروحي بصمتي والكتمان

يا جرح قول للدنيا ..طالبك تنسيني

............................................................ .....












....................................................




عمار_ هذا بيتهم


فارس ناظر معه _ وبعدين وش بنسوي


عمار _ ما اعرف


فارس ضحك بإستهزاء _ صدق انك غبي لا يكون بتنتظرها لين تطلع اقول امش السالفه ما راح تنحل الا بزواجك منها


عمار ناظره – فارس يا تكون عون يا تسكت (رجع يناظر البيت ) تقول انزل واسلم على عمتي وممكن تمر او شي زي كذا


فارس _ افضل حل انت انزل وانا باخذ تاكسي وارجع للبيت ماني بمنتظرك


عمار _ يااخي يا عليك نذاله ما هي بصاحيه


فارس ضحك _ انزل انزل الساعه تسعه يمكن الناس نايمين ترا


عمار _ ما اظن ...شكلهم قايمين


فارس _ انزل جرب حظك


عمار نزل بعد ما ضبط غترته وتعطر فكر يمكن البنت تشوفه وتلقاه وسيم وما عاد ترضى تتركه رجع لفارس


عمار _ اقول وش رايك بلا ذا التضبيط اللي انا فيه عشان لا تحبني البنت اشيل الشماغ


فارس _ نعنبو الثقه اللي انت فيها يا خي اقول روح بكل حالاتك والله قبيح

عمار تركه وراح يدق الباب




............................................



قبل هذه الحادثه بأربع ساعات


رن منبه الساعه ليعلن يوم جديد في المدرسه


قامت مروه عشان تسوي جدولها الروتيني وتصحي اخوانها تفطهرهم تلبسهم بعدين تلبس وتتوجه لمدرستها القريبه من البيت


في الصاله


مروه _ حمود حبيبي لا تشرب الحليب عشان الحساسيه


ام مروه دخلت الصاله _ مروه لا تسرحين اليوم


مروه بأسى _ ليه يمه فديتك


ام مروه _ بيجوني ضيوف وخبرك مرت خالك ما كان قامت تفيدني بشي اجلسي عندك شي مهم

مروه _ لا ما عندي خلاص بغيب بس يمه كثرت غياباتي


ياسمين الصغيره _ مروه انتي اصلا مو شاطره وش همك

مروه ضربتها على يدها _ عيب تقولين كذا لي من اللي يدرسك يا البزر


ياسمين _ بس انتي ما تعرفين تدرسين

مروه عبست _ بزر لسانها اطول منها


............................................................ .....



نعود للحادثه

الساعه عشره صباحا امام احدى المنازل وقف عمار منتظر احد يفتح له الباب

.........................

مروه سمعت صوت جرس الباب غريبه من اللي جاي بعد ما جاو كل الحريم اللي مفروض يجون خلاص صاروا في المجلس

ممكن وحده فاقده الذاكره نست ما تجي


راحت تفتح الباب

..........................



عمار سمع صوت يسئل من على الباب


عمار خلاص قده بيرد لكن الباب انفتح


مروه ناظرته

عمار ناظرها


جميله .......صفه اطلقها عمار عليها
غريب.......صفه اطلقتها مروه عليه


مروه بجراه _ نعم من انت وش تبغى

عمار فتح عينه غريبه ما قفلت في وجهه _ انا عمار ولد عمكم


مروه بإستغراب _ من عمي


عمار هو اللي استغرب من نفسه وش دراك اصلا ذا البنت هي بنت عمك المنشوده _ انا ولد صالح

مروه _ ااااه عمي صالح (واختجلت )


عمار اعجبها خجلها _ اقدر ادخل


مروه_ لا عندنا ضيوف وخالي مو موجود في شغله

عمار _ اذا اجيكم وقت ثاني


وجلس يناظرها

مروه اختجلت زياده وقفلت الباب
عمار حس بغباءه
بس ابتسم





............................................................ ........
اتزوج موزه


تزوج موزه واللحين


تبغى ايش تأمن على اختها

سالم جالس بصمت في غرفته كانه تمثال من الرخام البارد
لم يصدق شرطها
لقد احس بالالم
الن تكتفي منه
دائما تؤلمه
لا بل قلبه هو من يؤلمه
لقد احبها
ومازال يحبها
واعتقد اني سأحبها حتى تلك الايام التي لا استطيع التفريق بين من انا واين انا
سيطول حبها
ولكن حبها ليس موضوعي الان
بل زواجي من موزه هو الموضوع
ساتزوج اخت من احب
شئ مضحك
ساتزوج موزه
لاني اريد المال..الذي لا اعلم ان كانت هيوف ستقدمه لي اذا لم انفذ شرطها
ولاني علمت وهذه الاهم ان ليس هناك من هيوف في حياتي ..لن تكون هيوف في حياتي


قطع حبل تفكيره
رنه جواله
ناظر الجوال رقم غريب




سالم : الو نعم من معي


............................................................ ....




لنعود لحادثه حدثت قبل هذا الاتصال
بحوالي ال12 ساعه
أي نصف اليوم





دانه سمعت ضجه مزعجه تحيط بها
بدت تفتح عيونها اللي مليانه نوم



شافت جاسر يمشي بسرعه في انحاء الغرفه


قامت وجلست على السرير _ جاسر ايش فيه

جاسر ناظرها
ومن هنا عرفت ان فيه شي
وجهه متجهم ..معصب ... يحاول ان يكون قوي وذو عزيمه رغما عنه




دانه خافت وقالت بصوت متردد _ جاسر ايش فيك


جاسر رمى لها ملابسها اللي كانت لابستها في يوم خطفها

قعدت تناظر الملابس بدون ما ترف جفونها


جاسر بصوت قوي صلب بارد مسيطر آمر_ البسي ملابسك بسرعه عشان تلحقين المطار


ناظرته بسرعه _ مطار من اللي بيسافر

جاسر _ انتي


دانه قامت ومسكت يده قبل ما يطلع من الغرفه _ جاسر وش تقصد وش تقصد فهمني


ناظرها لكن ناظر كل شي الا عيونها _ خلاص ماني بمحتاجك اسف على كل شي

دانه دموعها ملت عيونها _ اسف اسف ..انت اسف على ايش جاسر انا ماني بفاهمه لا تخليني كذا ...(وبردت بثواني وكان فيه فكره خطرت في راسها 0) جاسر كامل لقيت كامل



جاسر _ ايوه

دانه _ جاسر بس انا زوجتك خلنا مع بعض وخله لا تسوي فيه شي جاسر موت جود يكفيه


سكت جاسر _ دانه لازم تروحين


دانه بصوت عالي _ جاسر اسمعني لا تخليني اروح لا تخليني


ناظر الغرفه بكل تفاصيلها _ هاجر بتجي بعد شوي تساعدك


وطلع بسرعه


دانه طاحت مكانها


بصوت باكي مقهور _ جـــــــــاسر لا تسوي كذا ليه تسوي كذا جاسر (انهت كلامها بصرخه تحمل اسمه )




.......................................................



هل ما زال الحقد يحاول ان يدخل قلب هذه البريئه؟
هل سينجح ؟
لكن ..ان حقا دخل هذا الحقد في قلب بريئه فانه سيحول قلبها الى ورقه سوداء لا ترى ما كتب بداخلها ولن تستطيع في يوم ان ترى ...سيبقى هذا السواد للابد الى ان تحترق الورقه فوق جثه المحقود عليه !!!


............................................................ ..............


سالم :الو من معي


\\\\: دانه في الطياره متوجهه لكم اليوم راح توصل خلكم في انتظارها



سالم بلا تعابير
وش قال
دانه



سالم : كامل لقيتوا كامل



لم يرد عليه غير صوت الهاتف المتقطع الذي يوضح انقطاع الخط |||



قام سالم وكأن النار تلاحقه
كيف يقول الخبر
اذا عرفوا ان دانه راجعه
اذا كامل حل بدالها



............................................................




فارس وهو معصب جدا نزل من السياره


عمار _ ايش فيك معصب ماني بفاهم


فارس ناظره بشرز _ انت ما تحس خلاص البنت هاذي صارت المنشوده وفي نسيتها


عمار _ وش فيها نسيتها عشان بنت عمي وش الغلط


فارس _ عمار اللحين تسئل عن الغلط وين اللي كان ما يبغى الا في الحبيبه وبروح اشوف بنت عمي واوضح لها السبب وبتتركني لكن اشوف السالفه تغيرت تعرف بديت اشك انك رحت بس عشان تشوفها


عمار _ انا ماني بفاهم وش حارقك في ماهي باول وحده قلت لها احبك وبعدين انا ما نسيتها بس ترا عادي القلب يحب ثنتين وبنت عمي تحتاجني



فارس _ بنت عمك تحتاجك اللحين ويوم الورق اللي فوق السطح ما كانت بنت عمك تحتاجك

عمار _ فارس بصراحه يمكن في مثلي يمكن ماني باول واحد ارسلت له الورق ليه اثق فيها


فارس والغضب معميه _ انت كذا دايم كذا الغلط راكب غيرك وانت بس واحد ما تغلط نهائيا


عمار _ لحيل فارس بس في بنساها حتى ما راح ارسلها خلاص لك مني هذاك الشارع ما راح امره


فارس _ لا يا عزيزي لا زم تعلمها انك بتتركها عشان بنت عمك طلعت جميله


عمار باستهتار _ لا فارس اذا انت مثالي روح قولها بنفسك انا قريب بخطب بنت عمي سالفه في مثل اللي قبلها اعذرني اذا قلبي دق ذي المره بيدق بعدها مليون




............................................................ ..............

في طياره تشق طريقها بين السحب
متوجهه لعاصمه الممكله
كانت هناك
كانت
دانه !!!!




كل اللي تشوفه غيوم انشئتها دموعها امام مدى نظرها
طعنها
بقوه في ظهرها
لا مو في ظهرها
الا في قلبها
رجعت
وانا خلاص
ولا شي
الحياه تغيرت
الحياه غدرت بي
لثاني مره
الحياه ... لا شكر لك فيما فعلتيه
لا شكر لك




............................................................ ....




















حطت جوالها على الصامت
ليه ما قالت لطارق ؟
هو اصلا ما يثق وعلاقتهم ما زالت متارجحه خايفه تفقد حنانه
لكنها خايفه من نظراته اللي تناظرها وكانه يبغاها تقول كل شي
معقوله شاف الرقم لا اكيد
او ممكن ارتباكي
ممكن اتخيل


دخل طارق المصعد اللي ينزل الطابق التحتاني ودخلت وراه همايل

طارق بدون ما يناظرها _ لا وصلنا عبايتك لا تشيلينها من عليك


همايل هزت براسها


وصل المصعد


ام طارق كانت بانتظاره _ يمه طارق انت مسافر ليه توك راجع امس


طارق _ مسافر انا وهمايل نتمشى يمه



همايل لا شعوريا ناظرت امل اللي بدون بسمه وهذا شئ نادر
لقتها تناظرها من فوق لتحت
طارق _ يله لازم نطلع للمطار اللحين


ام طارق ناظرت همايل وناظرت طارق بعدها _ يعني مسافرين شهر عسل


طارق عرف ايش امه تقصد
كانها تقولي خلاص يا طارق نسيت
حقدك
وبديت تعيش زواج حقيقي

طارق ناظر امه _ كلها اسبوع وراجعين يمه مع السلامه


ناظر همايل عشان تلحقه

همايل _ مع السلامه يا عمه مع السلامه يا امل


ما ردوا عليها

سرعت بخطواتها عشان تلحق طارق

دخلت وراه للسياره لقته متضايق مره


مشى بالسياره بدون ما يتكلم معها


همايل بتحبب خجول _ طارق وين رايحين

كانت تبغى تقول طارق حبيبي
لكن رغم كل شي ما زالت خايفه تقولها
ممكن انه عارف مشاعرها لكن ان قالتله عن حبها ممكن يأذيها من خلاله
تحبه لكنها مازالت شاكه انه يحبها
مازالت منتظره انه يئذيها



طارق قعد يناظر يدها اللي على المسند اللي بينهم
وبدون مقدمات مسكها بيده وضغط عليها
وظل ساكت
همايل قلبها يدق بسرعه مخيفه
خافت انه يسمع دقات قلبها من خلال يدها او يتحسس نبضها يلقاه
متوحش


قعدت تفكر بصورتهم عن بعد زوجين ماسكين يد بعض
منتهى الرومانسيه
اللي تحلم بها
هل اليوم يوم سعدي
او بس انا احلم
اذا خلوني احاول اصحي نفسي



............................................................ ...........





وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)###

بنت المطــر 06-01-11 05:25 AM

صباح الخير مووووون
تدرين اعتقد اني دائما الاولى في الحظور بس اترك الكأس للبنات ودائما اؤجل ردي لمابعد الرد الاول ويتأخرن البنات وانسى ارد بس اليوم بررررد مباشرتن ولا تحسبيني في المنافسه على الكاس
هيوووف كنت متوقعه لشرط ميه بالميه ومتأكده ان سالم بيوافق بس موزه بتوافق على طول ؟؟ يمكن
طارق وهملال ربي سعدهم ويبعد عنهم العذاال
بس اتوقع عاصفه شديده عليهم
جاسر ما لقى كامل اتوقع بس شاف تأثير دانه عليه وعشان ما ينسى حقده ابعدها عنه

عمااار نذل وبقوه وفي تستاهل اللي يجيها لانها تهاونت بنفسها

مووون ربي يوفقس باختباراتس

وردة الدلووعة 06-01-11 09:12 AM

اهلين

بالعكس لي لا ادخلي في المنافسة ترا حماس *_*

والف مبرووك عليكي الكاس ..


موني ..

لا من جد البارت اللي قبل دا حسيتو مرررررة طويل مدري ليه

وعشانك حارد

بس تعليقي على اكتر شي عجبني واكتر شي نرفزني


فارس : موقفة كلوو رجووله في بداية الرواية كرهتو حسيتو اناني مدري ليه بس دحين العكس

عمار : نفسي اشوتو من جد مرررة ما اتوقعتها منو دحين انا حاقدة بقوة عليه

في : الله يعينك كيف حتتحملي اللي يسويه عمار

همايل : نرفزتني ليش ما ورت طارق الرقم

جاسر ودانة : مرررررة حرام ليش دانة يسير لها كدا اكيد جاسر حيتعب ببعدها عنو متشوقة للبارت الجاي اشوف ايش اللي حيحصل

مررررة يسلمو على البارت

انثى تختصر النساء 06-01-11 08:15 PM

أثرت زوبعة ياصغيرتي .:. موني.:. بترك جاسر لدانة

.:. همايل .:.

ماذا يريد سعد ؟؟ لم تتضح الصورة بعد
وأي حنان هذا الذي تخافين أن تفقديه لو علم طارق بهذا الاتصال!!!

ياعزيزتي ليس هناك ماتخافين فقده سوى قلبك الذي ينبض بحب طارق..

أما طارق فهو _كما أرى _ فقط يكتفي بحنان شحيح لا يوازي حبك..
يظهر قسوته ويكتم حبه .. لم يقدم لك شيئا ياهمايل فلا تسرفي كثيرا في أحلامك الوردية..


.:. فارس .:.

رائع انت يارجل أثبت لي أنك لا تعرف التلاعب بالمشاعر ..
استغرب انك صديق لعمار ..


.:. عمار.:.

لم اتفاجأ من ذلك ,, فأنا منذ البداية قد عرفت انك لست من تستحقه في ,,
صبي فارغ أنت ولست رجل تنجرف وراء الجمال وتشكك في أخلاقيات غيرك..
اتمنى ان تكون نهايتك بشعة..


.:. جاسر .:.

لماذا تتخلى عن حبك بهذه السهولة ؟؟
تركت دانة لتنتقم من كامل
تعتقد انك ستعود لها بعد أن تنفذ وصية الحقد وتجدها هي نفسها دانة التي أحبتك وأحببتها..
لا يارجل ,, رفقا بعقلك الذي حسب المعادلة بأن اهلها سيفضلون عودتها لك عملا بمبدأ الستر وعندها ستغرقها حبا ,, وستنسيها الماضي
ينتظرك ما سيسحق قلبك..


.:. صغيرتي موني.:.
سننتظرك لنرى بقية الزوابع


.:.دمتي بكل الود.:.

حسن الخلق 06-01-11 09:00 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12943373601.gif
مرحباااااااا بكل حبيباتى ... سوزى ربنا يطمنا عليكى و تكونى بخير

ام رنا الف مبروك عليكى .. لازم تنافسى معانا ترا المنافسة تحلا مع اللمه الحلوة .. و شكلك هتحصدى كل الكؤوس و تضيعينا :friends:

مون يا الغلا توقعاتى كلها بتفشل معك لانك جدا كتومه هذه القصة و بتصعبيها على و خصوصا مع هيوف .. او يمكن عشان انا متعاطفة معاها زياده من اول القصة فتصرفاتها و ما يحيط بها من اشخاص و احداث كلها تتسم بالغموض و التنوع

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12943373602.gif
هيوف ... شرطها منطقى جدا .. هى تريد تامين مستقبل اختها موزة لانها تعرف انها تحب سالم و فى نفس الوقت تخلص سالم من حبه اليائس لها و هى تعرف انه من المستحيل انه ينمو بينهم اى شىء للعديد من الاسباب .. و كل سبب منهم كفيل بهدم هذا الحب
يبقى الحل الوحيد انها تطلب منه الزواج من موزة مقابل اعطائه المال و تخليصه من التهديد .. اعتقد ان سالم هيوافق لانه يعلم جيدا استحالة ارتباطه بهيوف ... و اكيد موزة هترحب بسالم كزوج
و لكن بعد صدمة عودة دانه المفاجأة
هيوف انا قلت تغيرت و لكن ليس بدرجة ان تصير كاملة .. الشرخ داخلها صعب ان يلتئم بهذه السهوله و لكن ما عرفته ان دانه اصبحت غير كامله فى نظرهم هى ايضا فيه عزاء لها و تشفى من عمها و ليس من دانه فهى لا تتمنى لها مكروه و لكن تريد ان ترى عمها ذليلا يعانى من مثل فعلته السابقة
و قد يحسن من نفسيتها اكثر عندما ترى ان كل ابناء عمها قد اصيب بطريقة ما و كان الله يعاقب العائلة بذنبها

دانه و جاسر .. انا اكيدة ان جاسر ارسل دانه بعيدا بعد ما حدث بينهم و ايقن انها تغلغلت داخله و صارت ثؤثر عليه .. و هو يعتقد ان هذا فيه خيانه لوصية الحقد التى يحملها على عاتقه ليأخذ ثأر جود اى انه يخون عهده لاخته الصغيره لذلك دانه اصبحت تهدد امنه الداخلى و لابد من ابتعادها حتى يعود جاسر القديم القاسى
لم يجد كامل كما ادعى لها و لكنه يخاف ان يضعف و يسامح
اما دانه فقد جرحت عميقا بعد ما املت ان تستميل قلبه و تنجح فى محو الحقد من داخله بقوة حبها لكن للاسف صدمتها محاولة جاسر للمقاومة
فى اعتقادى ان جاسر سوف يجد كامل و قد اصبح شبه انسان بعد ما قضى عليه حزنه على جود و سيجد انه اصبح لا يستحق الانتقام و بذلك يتركه <<< هذا ما آمل فيه بشدة حتى لا تزيد الفجوة بين جاسر و دانه

همايل و طارق .. قلبى يحدثنى ان طارق رأى الرقم و منتظر ان تتحدث همايل و تخبره بنفسها .. و يا ليتها تفعل ذلك حتى لا يكبر الشك فى نفسه
والدة طارق و كأنها تسكب البنزين فوق النار .. لكما رات حالهم هادى نوعا تذكره بالوصية حتى تنكد على همايل و لا تدرى انها تؤذى ابنها اكثر
لا يا مون انا لا اريد لوصية الحقد ان تطول قلب همايل .. ليتها تظل بريئة و بعيدة عن الانتقام حتى يعود طارق لرشده و يبعد الحزن عنها

عمار و فارس .. كعادتك يا مون قلبتى الادوار بما هو غير متوقع
مروه بنت العم جذبته بجمالها و خجلها و ضحى بفي بسرعه فائقة .. كنت متوقعه كلمته بانه كيف يثق بها بعد ما تبادلت معه الرسايل ... اخطأت بحق نفسها قبل اهلها و لن يثق فيها ثانية و قد وضعت نفسها فى موضع الشبهات .. و لكن فارس الذى يحبها هل حبه قوى لدرجة ان يتغاضى عن ما حدث و يواجه عمار و يتمسك بها ؟ موقفه غامضا بالنسبة لى
لا شك ان عمار نذل و عابث ... و لكن في غلطت و لازم تتحمل غلطها
مروه ايضا موقفها سىء لانها سترتبط بانسان كلما شاهد فتاة قلبه دق و وقع فى الغرام !!!!

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12943398533.gif
بانتظار الباقى بكل شوق .. ربنا يوفقك فى اختباراتك و يسهل لك كل صعب و ان شاء الله من المتفوقين المتميزين دوما
دمتى بكل الحب و الود

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12943398531.gif
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12943398532.gif

jello 08-01-11 12:01 AM

مساء الخير مووون


بارت خطيير نسف لكل التوقعات



مشهد عمار ....

مروه وش لوون تطلعين قدام الرجال كذا

يعني افهم من كذا انها صغيرة ما بعد تغطت ؟؟

وعماار ذا يبغاله طراااااااااق جامد

ذحين بدل ما يلفتك فكرة انها مشرعه الباب كذا ورازه الفيس

اول شيء تلاحظه انها حلووه؟؟


صدق بزررررر

بعدين شنوو يعني أختلجت

في البداية ظنيت انها اتخبت ورى الباب

بس عقب صار فيه نظراات يعني

ششنوى ذا السحا وهي متخشبه

قداام الرجال؟؟


**********

سااالم مسكين

مشااعر وحب سنين

أنطعن ومات حتى الأمل

من أنسانة داايم ما تعرف تبين له الى كل حقد


دفيين من صفحاات الماضي

ويصير هوو كبش الفدى

اتمنى ينسى هذا الحب ويفتح

صفحة جديدة

بس التحدي موزة بتقبل بهذا الشيء

وهي على ما اظن عندها فكره

عن مشاااعر سالم


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسر

أفا ياذا العلم بتسفر البنية

وبترجعها لبيتها

شنوو على قولة المصريين((هو دخول الحمام زي خروجه))


يا خوفي ان كمال في له شيء بين الحيا والمووت مثلا

يعني شيء قوي عشاان كذا جاسر موو مبسووط بالي

صاير ؟الي انا بعد مدري وش هوو


*********

همايل وبعدين معاك

داريه انه زوجك فطيين وما تخفى عليه اي شيء

تخبين عليه مكالمة سعد ليشش

اتوقع ان طارق داري عن المكالمة

ومفووول من هملال


***************


فاارس يلبى شخصيته توحفه



موون احبك

ويسلموو تمنياتي لك

بالتوفيق ونيل أعلى الدرجات ولجميع طلابنا وطالباتنا


النجاح بتفوق

همسة جمال 11-01-11 01:27 AM

:rdd2lq9::party:

الشرف المروم 12-01-11 02:17 AM



مووون يا عسل .. ما أصدق .
يا الله معقوووووووووولة ..
قبل يومين قالت لي صديقتي رتو على روايتك هذي وقالت شرف ضروري تتابعيها لأنها رواية واااااااااو ..
وقلت لها نهاية الاسبوع بإذن الله أقرأها ..
واليوم بعد ما قرأت ردك في قصتي قلت .. ما بدهاش ضروري أعرف كيف موضوعات هالقمر الي نافس قمر السما .. ..
وكمان هذي راح تكون ضمن صديقاتي في ليلاس زارا و نوف وحسن الخلق .. وووو ... اغلب جميلات ليلاس ..
المهم ..
دخلت ملفك وشفت مواضيعك .. ولقيت القصة ..
وتعالي شوفي وجهي فيس مصدوووم .. لأني قابلت روحك الحلوة في قصتي قبل لا أقرأ روايتك ..
الي أكيد راح اكون سعيدة بمتابعتها ..
ويعطيك العافية مقدما ..



شرف ..


NewPrestige 12-01-11 07:48 PM

سلام عليكم ومسااء والورد انااا عضوة جديدة وحبيت اقرى الرواية اشكر مون على رويتهااا جميلة بس تبين الصرحة مايمدي اقرى لان اختبارات جااية بطريق والله عيين الجميع بس اكيييد راح اني برجع اقرها لك محبتي برستيج:flowers2::flowers2:

New Moon 12-01-11 09:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


ايش اخبار الغاليين


تعبت .....


عموما ..


الفائزه بالكاس هي
ام رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ا


شوفي يالغاليه

لاز تدخلين

حرااام احسن ما في السالفه عندي الكاس ...بعدين الكاس بعض الاحيان يعطيك فرصه تنزيل فصل جديد ممكن في مره من المرات تفوزين بذي الفرصه ههههههه

عموما عطي الكاس لرنوش دائما


نرجع للقصه


ام رنا ::

سالم + موزه

هل تعتقدون ان الاحداث توقفت عند طلبها الغريب

اذا لننتظر



همايل وطارق

ما زالت المفاجاه لم تظهر

جاسر

اما جاسر
فلنرى ..........

هل هو صدق كامل جا ولا لا

طيب بصراحه ....

عن عمار انتوا عارفين اني احب اتلاعب بمشاعركم
اذا الللعبه ما انتهت

ام رنا مشكوره يا قلبي والله العظيم اني احب اشوف اسمك موجود بين طيات صفحات روايتي
و الله يسمع منك وارتاح من هم الدراسه


ورده الدلوعه


اهلين

يالغاليه ايش الاخبار
لا تخافين ام رنا خذت الكاس
فارس وعمار (وهناك فصول ستثبت ..........ما اريد ان اثبته )

في ...
هل حقا انتهت قصتها مع عمار


همايل
الخوف عزيزتي
هو السبب
لكن طارق
وما طارق وش بيسوي

وجاسر ودانه

لننتظر


ورده الغاليه
وجودك وقرآه اسمك تعني لي الكثير



انثى تختصر النساء

اولا

زوبعتي
ستدوم هذه المره

غاليتي انثى

لم تري شئ وكم احب ان اجعل من الاشخاص الذين تكرهونهم اليوم
اناس ......لم تحبوا سواهم في اخر هذه القصه

اذا انتظري

اما عن طارق
فاعذريه
الحقد كتب له
ايكفي رغم مصارعته لذلك الحقد
مازال هناك مكان
مخفى في قلبه لهمايل


عمار
نهايه بشعه
قد يكون ذلك


جاسر

ماذا حدث
وكيف حدث
هل الحقد لم يعجب بادائك فقرر تسير اللعبه بدونك
لنرى

انت ما اود ان تدومي لي بكل ودك



حسن الخلق :

الله يرد سوزي جد مشتاقه لها

وبصراحه انتي محقه انا ابغى ذي القصه
تنحل في الاخير
رغم اني اعطيكم بعض المفاتيح لكنها مفاتيح لابواب تفتح ابواب اخرى

اما عن هيوف
حسونه
ثقي بي ان الافضل قادم

اما عن شرطها
فماذا سيحدث
واولاد عمها المتضررين ككل
هل يرضيها حقا ؟
لن اكذب عليكم نهم سرضيها ولكن لماذا !!!!



دانه +جاسر
هناك ...الخيال ...
وهناك الواقع

كامل اذا وجد

ماذا سيفعل جاسر

دانه ....ماذا سيحدث لها وما ذنبها تلك البريئه

القصه
هل ستقفل بعض جوانبها
وماذا اقصد ببعض جوانبها لنرى عزيزتي


همايل وطارق
ما يثلج صدري ان ولا وحده منكم عرفت وش اللي بيصير رغم اني قلت انه مخالف لكل التوقعات طيب كيف ؟

خلونا نشوف لانه جد شي غريب بقوه
لكن فيه مثل ممكن تستشفون منه شي
القوه غلاف للضعف

ما اعرف ؟
وش تحسون !!!


عمار وفارس

طبعا احب اقلب الادوار وما الحياه الا ادوار نتبادلها
انا اليوم المحبه لشخص
والكارهه لشخص اخر
مو صح ؟!!!

حسونه في غلطت صح وبقوه
لكن هل للقدر كلمه اخرى
ومروه
النهايه يا مروه
ما هي؟!!

انتي من تدومين بكل الشوق الذي اكنه لردودك وتعليقاتك
كم اعشقها
ومشكوره يالغاليه


جيللو

اهلا بالغاليه
اولا شكرا جزيلا
وزاعتقد انكي تعلمين ماذا اقصد
انتي حقا كالملاك
ولو كنت اود ان اعرف مالذي دلك على هذه الصفحات

نرجع للقصه :
ليس فقط هذا البارت الذي سينسف توقعاتكم



مروه
ليه طلعت هي ظنت انها حرمه بعدها ما جات
بعدين البنت جرئه شوي
وهي صغيره ما اعرف اذا وحده في اول ثانوي صغيره
تعرفين يا جيللو اني قااصده اخليها تطلع
لان المثاليه في بعض الروايات غير موجوده في الحقيقه عند كل الناس ياما بنات يفتحون الباب ويسون ما سوت مروه

اما عن عمار ....فايش تتوقعين من واحد مثل شخصيته


سالم

عزيزي سالم شخصيه جدا ارحمها واراف عليها
لكن العتب على الحب
والعتب ايضا على حقد ....هيوف
واخيرا موزه بعدها صغيره عندها امل
مثل امل كل البنات
انها تغير مشاعر من تحب ؟


ولكن لنرى
ماذا سيحدث
؟؟؟؟!!!

جاسر +دانه

السر
هل كامل رجع ولا لا
والفائده
والنهايه ايش؟؟؟؟


همايل وطارق
مابه شك ان همايل غلطت
لكن يا حلوات
انا قلت فيه شي غريب بيصير
وش هو ؟


فارس توحفه ها
انشوف ؟


جيللو انا اللي احبك والله
دخلتي قلبي بسرعه الله يديمك لي
ومشكوره على الدعاء


همسه جمال
انتي اللي اسعدتيني بوجودك
واتمنى اقرى رد رائع منك
يالغاليه



الشرف المروم


اهلين
ومرحبيتين
نورتي صفحاتي
وولعتي كل النور اللي في اول القصه
اولا من رتو (فيس يستفسر )

وانتي انسانه افخر ان اسمها انوجد ولو للحظه في طيات صفحات هذه الروايه المتواضعه ومالعسل الا انتي والله

ووجودك غالي والاهم اني اتشرف وبقوه اني اكون من شمن قائمه صديقاتك الله لا يحرمني منك
اتمنى في الاخير ان القصه تعجبك



نيو برستيج

اهلين يالغاليه
ايش الاخبار

يا حلوين هاذي بنت اختي
ايش رايكم
عموما يا برستيج يا قلبي اهم شي الدراسه نبغى درجات ترفع الراس ولك مني ارسل لك القصه كلها هههه(البنات بينقهرون )
ولك محبتي ومعزتي يا روح خالتها




اختكم الدائمه والمحبه


مون


عموما تبون الفصل اليوم ؟
ولا نخليه بكره










jello 12-01-11 10:19 PM

موو اليــــــــــــــــــــــــوم


الأنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الأنــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وحالاً



موون حبيبي ترى



شوفت أسمك لها ترددات عالية


ما يهديها غير قراءة أحرفك الذهبية


و بكذا تكسبين منا ترددات أيجابية عالية


الطاقة والمفعوول

تحصد أرووع النتائج الأيجابية


في دراستك


والتوفيق من المولى

New Moon 12-01-11 10:29 PM

كلامك رائع يا جيللو


شكرا غاليتي








الفصل السابع والثلاثين


.
.
.
.
.

الهدوء .........الذي يسبق العاصفه
ام العاصفه التي تسبق ...........العاصفه الاخرى


عواصف ................













............................................................ .....

























حطت جوالها على الصامت
ليه ما قالت لطارق ؟
هو اصلا ما يثق وعلاقتهم ما زالت متارجحه خايفه تفقد حنانه
لكنها خايفه من نظراته اللي تناظرها وكانه يبغاها تقول كل شي
معقوله شاف الرقم لا اكيد
او ممكن ارتباكي
ممكن اتخيل


دخل طارق المصعد اللي ينزل الطابق التحتاني ودخلت وراه همايل

طارق بدون ما يناظرها _ لا وصلنا عبايتك لا تشيلينها من عليك


همايل هزت براسها


وصل المصعد


ام طارق كانت بانتظاره _ يمه طارق انت مسافر ليه توك راجع امس


طارق _ مسافر انا وهمايل نتمشى يمه



همايل لا شعوريا ناظرت امل اللي بدون بسمه وهذا شئ نادر
لقتها تناظرها من فوق لتحت
طارق _ يله لازم نطلع للمطار اللحين


ام طارق ناظرت همايل وناظرت طارق بعدها _ يعني مسافرين شهر عسل


طارق عرف ايش امه تقصد
كانها تقولي خلاص يا طارق نسيت
حقدك
وبديت تعيش زواج حقيقي

طارق ناظر امه _ كلها اسبوع وراجعين يمه مع السلامه


ناظر همايل عشان تلحقه

همايل _ مع السلامه يا عمه مع السلامه يا امل


ما ردوا عليها

سرعت بخطواتها عشان تلحق طارق

دخلت وراه للسياره لقته متضايق مره


مشى بالسياره بدون ما يتكلم معها


همايل بتحبب خجول _ طارق وين رايحين

كانت تبغى تقول طارق حبيبي
لكن رغم كل شي ما زالت خايفه تقولها
ممكن انه عارف مشاعرها لكن ان قالتله عن حبها ممكن يأذيها من خلاله
تحبه لكنها مازالت شاكه انه يحبها
مازالت منتظره انه يئذيها



طارق قعد يناظر يدها اللي على المسند اللي بينهم
وبدون مقدمات مسكها بيده وضغط عليها
وظل ساكت
همايل قلبها يدق بسرعه مخيفه
خافت انه يسمع دقات قلبها من خلال يدها او يتحسس نبضها يلقاه
متوحش


قعدت تفكر بصورتهم عن بعد زوجين ماسكين يد بعض
منتهى الرومانسيه
اللي تحلم بها
هل اليوم يوم سعدي
او بس انا احلم
اذا خلوني احاول اصحي نفسي



............................................................ ...........









نزل بسرعه ولقى هيوف قدامه



ناظرته بتساؤل

سالم ناظر حوله ما لقى الا هي _ هيوف دانه راجعه


هيوف ناظرته زي البلهاء _ كيف


سالم _ ما اعرف كيف بس وش اسوي يعني لقوا كامل ايش بسوي


هيوف وهي تناظر بخوف _ طيب هي وينها كيف رجعت وين نلقاها


سالم _ في المطار


هيوف وهي تقرر واقع _ لو عرفت خالتي بيغمى عليها بتعرف ان كامل راحلهم لازم نلقى حل


سالم ناظر برعب موزه اللي جاتهم _ انا رايح


هيوف _ وقف سالم انا بروح معك ابغى اغراض


ناظرها عرف انها تبغى تروح معه لدانه _ طيب بسرعه


موزه كانت تناظرهم وهي معبسه بوضوح



هيوف _ موزه روحي جيبيلي عبايتي


موزه ناظرتها بكره وطلعت مغصوبه


هيوف _ تعرف لازم نخلي دانه في شقه لين نشوف حل


سالم _ ايش ذي الخرابيط اللي تقولينها


هيوف _ ماهي خرابيط دانه وجودها معناه ان كامل تورط زياده خل الامور تهدى وانشوف وش بيصير مع كامل بعدين نعلمهم ان دانه نزلت


سالم_ لا ما في ذا الكلام دانه تجي البيت هنا مو ناقصنا انها كانت مخطوفه نعيشها في شقه الشكوك بتحوم حولنا


هيوف _ انت الغلطان فاهم


سالم _ انا عارف ان دانه لازم تكون هنا


هيوف بعصبيه مكبوته _ انا ماني مثلك ما اشوف كذا


موزه نزلت وعطت هيوف العبايه وهي تناظر سالم


سالم خاف انها سمعت


موزه _ دانه جايه


هيوف وهي تلبس العبايه بهدوء _ ايوه لا تعلمين يا موزه


موزه _ ما راح اعلم


سالم _ موزه بلله ما تعلمين


موزه _ قلت لكم ما راح اقول ليه مو واثق فيني

هيوف _ بالعكس سالم جدا واثق فيك

موزه حمرت خدودها

سالم ناظر هيوف ورمش عيونه من غرابه تصرفاته وطلع عشان تلحقه



............................................................ ..............







في السياره


في طريقهم للمطار



سالم _ لا تاملين موزه فيني


هيوف _ ليه ما املها انت بتصير زوجها


سالم _ ومن قال ذا الكلام انا ما وافقت على صفقتك


هيوف _ ما اظنك تبغى هلك ينفجعون فيك بعد حلوه ذي البنت مخطوفه والولد الكبير ممسوك الله اعلم بحاله والولد الصغير تجار سلاح يبون منه فلوس يجيبها ولا بيكون في خبر كان



سالم _ يعني تضغطين علي


هيوف _ فكر فيها هلك الفتره الجايه بتكون قاسيه عليهم موضوعك بيخليهم ينهارون لكن لو سويت معي اللي ابغاه بتلقى نفسك تسويلهم جماله لانك بتدخل الفرح للبيت وبتخفف الحمل ايش رايك معي ولالا


سالم ناظرها وده يضربها يعطيها كف على البرود اللي فيه


سالم _ تبين اكون مثلك هاتي الفلوس


هيوف _ في حسابي راح احوله لحسابك اول ما تملك

سالم _ موافق اذا انتي راضيه ان اختك تكون متزوجه من واحد ما خذاها الا عشان فلوس يسدد بها دينه

هيوف سكتت _ مو مهم لانك ما راح تقولها


سالم _ وش بيضمن لك

هيوف _ راح تحب موزه


سالم _ بكون جرئ وبقول اني ما راح احب غيرك

هيوف ما ردت

بس بعد مرور الوقت اللي كان يطالب منها كلمه


قالت _ سالم ............... متى راح دانه توصل




...........................................................


دخل


رجل
لن تستطيع اصلا ان تصفه
بكلمه
شاب
هو صغير بالعمر
لكن بالشكل الذي يظهر به الان
لن تفكر بصغر عمره
قد تقول ذلك الرجل المسكين الذي خط الشيب لحيته وصدغيه يبلغ من العمر السابعه والربعون او قد اكون مخطئا اعتقد انه يبلغ الخمسون لا بل يمشي فيها



لا ما تقوله غير صحيح
ذلك الرجل بائس الشكل يبلغ من العمر
الثامنه والعشرون فقط
اتعرف لما خط الشيب شعره
لما انحنت قامته
لما يمشي كسيرا
من هول ما راى
ماتت من كانت له الحب والحنان والعاطفه
لا بل ماتا من كانا له الاهم
والسبب في موتهم
هو بذاته
واخيرا علم انه اذى اخته الغاليه
اذاها لتلك الدرجه التي سيحاول ان يكفر عن ذنبه ولن يستطيع
والله اعلم من ايضا كان ضحيته
هل الحب يؤذي نعم تعلم هذا الدرس
بصوره صعبه للغايه



كــــــــامل رفع نظره لجاسر وما لبث ان نزله مره اخرى


كامل _ قولي انك ما سويت في دانه شي

جاسر _ كيف عرفت وين كنت

كامل _ قالي صديق هنا دانه صارلها شي اذيتها


جاسر بكره عميق لكامل


.
.
.
.
.
.


هذه المحادثه ستنتهي هنا بالنسبه لكم
الى حين فتحها ...مره اخرى
سيغيب هذان البطلان فتره
سنجهل خلالها مالذي حدث
ومالذي سيحدث
اعلم ان جاسر اخذ من حبكم نصيب ليس بالسهل
قد تكرهونه
وقد تبقون على حبه
لكن اعذروني ساقفل صفحات جاسر الى حين وجوب ظهروها


............................................................ .................




هيوف
علمت ان دانه
تغيرت

يالهي لم تروا ذلك الشكل الذي ظهرت به دانه
شكل محرق
شكل مبكي
كانت تائهه



سالم مشى لها بخطوات واسعه غير آبه بهيوف التي كانت الارض تعاند خطواتها


سالم حضن دانه بدون مقدمات

دانه لم ترد له العناق بقيت متقوقعه حول نفسها في حضنه


سالم بقلق _ دانه انتي بخير


دانه ناظرته بشرود _ ايوه


هيوف بغت تحضنها

لكن دانه ناظرتها بغرابه

دانه _ انتي جيتي تركتي دراستك

هيوف بعاطفه صادقه ظهرت بقوه في كلماتها _ لا تهتمين في ذي الامور المهم انتي

دانه وكانها طفله مسكت يد هيوف بقوه واحنت راسها وكانها تقول يا هيوف



انا محتاجه لك


اللحقيني


...................................................


هذا اليوم كان طويلا
صح؟
تعبتم حقا منه!!!


فًي
لم تعلم
ان حبها في احدى صفحاته توقف
ولم يبقى لها سوى ان تحرق ما كتبته في ما مضى من الصفحات التي سبقت تلك الصفحه ~~~
فارس بقي نعم
وهناك امل ..بان يكون كالامل لها ؟
لكن كيف **
ام انا للحياه والعادات والتقاليد والصدف خيارات اخرى لن تطرحها على فَي



هيوف
عادت
بصفقه غريبه
مريبه ....قد كرهها البعض لانها انتقصت من اختها
والبعض رأها حمايه لاختها وجميل تقدمه لها لانها تعلم بمدى حب موزه لسالم
لكن سالم .....حاول ان يثنيها عن قرارها و صفقتها رغم حاجته للمال لكنها كانت تعلم انه سيرضخ لها
هيوف ايضا كانت العون المثالي لعائله عمها
كانت كالسند في وقت كان باستطاعتها ان تستمتع بالمذله الحاصله لهم
لكن لن اعزو هذا الشئ الا لشخصيتها التي بالتاكيد لم نعرفها الى الان


سالم :
تحمل مسؤليه عائله كامله
لان والده لم يكن بالكفو لهذا المنصب انجب الاطفال وتركهم
لم يعد بالسكير ولكن لم يكن له فائده
اولكم تسائل سالم لماذا يفعل والده ذلك انه فقط يرى الانكسار واضحا في معالم ابيه
ولكنه يخافه رغم كل شي
انصدم من صفقه هيوف
لا لشئ
فقط لانه يحبها لم يردها ان تسعى لتزويجه ... رضى بالامر
فهو لا يريد مصائب اخرى لهذه العائله




همايل ....وسأشرك اسم طارق معها الان بوضوح
اعتقد انها تعيش ايام جميله
لكن اولم نعرف من خلال القصه ان ليس هناك يوم جميل الا ويتبعه يوم كالشبح الاسود يغرقنا في هم يوم عسير لا جمال فيه
لست سوداويه لكن واقعيه لحدا ما !!!!
طارق مسك يد همايل ليعود نفسه
على ماذا
الله اعلم !!!




جاسر :
لقد آلمت دانه يا جاسر !!
المتها كثيرا ...غدرت بها ...غررت بها ايضا ؟
هل كان ذلك مقصودا ؟
ومالقصد منه اذلالها ام اذلال اخيها ؟ ام شئ اخر سنطلع عليه
جاسر
سنودعك الان
سنلتقي بك قريبا
فكن وديعا بقدر دانه






كامل
مظهرك مؤلم
ولكنك لم تاتي الا عندما اقفلنا صفحه جاسر التي دخلتها
توقف ؟
اعتقد انك السبب في اقفالي لصفحه جاسر !!!





دانه :
اعتقد ان اليوم لم يكن قاسيا الا على دانه
يالهي
انها مكسوره حقا ..متالمه بقوه
لن اتكلم عنها كثير فلا كلمات تصف حالتها
يكفي ان اجعلكم تتسالون
لو حدث لكم ما حدث لها كيف سيكون شعوركم ؟
هل وصلت الفكره

!!!



عمار :
يبدوا ان معدنك الحقيقي بدا بالظهور
معدن سئ يا اخي

فارس :
ستفاجون نعم
رده فعله
ستكون صدمه لكم !!!

مروه :
اتيتي للقصه واخذتي احد ابطالها بسرعه البرق
هنيا لك ...ما كان سيكون هنئيا لفي
ولكن لننتظر قد يكون للقدر كلمه الفصل



............................................................





انتهى اليوم بصرخات
ام كامل لرؤيه ابنتها
وباغماءه متوقعه
منها
في منهاره
موزه تبكي
ابو كامل لم يستطع الوقوف



والمقابل
دانه
تمسك يد هيوف
ولم تفلتها




.......................................................


هل تريدون للصباح القادم
ان ياتي
ام اصبحتم تخافونه
لقد نام الابطال بقلوب مهمومه
بعضهم نام في السماء داخل ذلك الاختراع المسمى طائره
والبعض نام وهو ممسك بيد راى فيها الحمايه
اما البعض الاخرين فناموا وهم لا يعلمون ما يخفي لهم الغد وصباحه


تلف الدنيا وتدور فينا
ودايم تحاول تجرحنا
تاخذنا من اللي نحبه تاخذنا من روحنا
نلعب ادوار بطوله وبعض الاحيان نموت في مسرحنا

صباحي ما لقيت فيك الصباح اللي بغيته
ما لقيت حبيبي اللي امس نمت وهو اللي تمنيته
وما قدرت ابتسم رغم ان كان هذا اللي نويته
فان كان جرحك هديه فهذا جرحك ليتني لك رديته
وفي الطريق اللي تركتني في اوله ليتني خذيت جرحك ولك وديته




............................................................ ...........




ذكريات مسروقه 2(وصيه الحقد)###

jello 12-01-11 10:33 PM

مروه صف أولى ثانوية


لا لا صغنونة يعين


والموقف


وضح عندي تمام يسلموو موون





يس فزت بالكاس :dancingmonkeyff8:

حسن الخلق 13-01-11 07:30 AM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12948946771.gif
يسعد صباح الحلوين .. اتمنى للجميع يوم سعيد ملىء بالبركة و الرحمة و الاوقات السعيدة

الف مبروووك عليكى جيللو العزيزة الكأس .. المنافسه صارت قوية مع لمتنا الجميلة و القصة الرائعة

احلى مفاجأة انى وجدت البارت و استمتعت فيه

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12948946774.gif
اه يا مون يا للحزن الذى ينتظر ابطالى .. كل منهم عنده جبل من الهم ما ينزاح .. حتى لو صفيت له الحياة تعطية قبس من السعادة و سرعان ما تعود الى حالتها الاولى و يطغى اليأس و الحزن .. لكن انا كلى امل ان ينجلى ذلك قريبا و يرسم القدر صورة جديدة للمستقبل

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12948946774.gif
هيوف .. لانها انسانة نقية فى داخلها و حنونة ( لكن مجروحة ) تتصرف هكذا فهى لا تريد اى اذى لابناء عمها .. هى كانت تريد القصاصا من من اغتال برائتها فقط لكن اولاده كانوا بمثابة اخوتها و لا ترضى عليهم
بدأت بمشكلة سالم و الان مشكلة دانة و قريبا ستدخل "في" الدائرة .. و ماذا عنها هى من يفكر فى مشكلتها الازلية و كيف الخلاص
اتت و معها الحلول الجزرية لسالم و موزة و الان تدعم دانة .. يا حبى لها .. اين انت ايها الفارس تأتى لتخلص هيوف من اوجاع القلب التى سكنته عمرها كله .. اما ان لهذا القلب ان يستريح ؟؟!!
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12948946773.gif
سالم و موزة .. هذا هو الحل الوحيد سالم تحمل المشاكل بشجاعة و بان معدنه الطيب رغم صغر سنه .. و جد نفسه وسط دوامة من المشاكل الكبيرة و لكنه صمد و حاول ان يتخطاها
قد يكون زواجه من موزة هو البداية الجديدة لكى ينعما كليهما قليلا يالحياة .. و قد تتحقق نبوءة هيوف و يحب موزة لو اعطى لها الفرصة
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12948946772.gif
كامل و جاسر .. كما تصورت كامل صار انسان محطم .. و لم يعد هناك بقية للانتقام لذلك اعتقد ان الضرب فى الميت حرام .. و جاسر يدرك ذلك جيدا حتى لو اعماه الحقد و لكن لن يخطىء و لن اكرهه مهما صار
انا اثق به و اعرف ان ثقتى فى محلها
موت جود و الطفل قد قضى على كامل و هذا يكفى و جاسر اعتقد لن يقطع جميع الخيوط التى تصله بدانه
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12948946773.gif
دانه .. اشعر بها بقوة و قلبى يتقطع عليها صحيح موقف فى منتهى الصعوبة و قد يسوء اكثر لو اكتشفت مثلا انها حامل فهى زوجة رغم كل شىء .. ترى ستقدر ان تتحمل كل تلك الخبطات و مواجهة الاهل و المجتمع و نظرات الجميع .. قد يساعدها دعم هيوف و وجودها الى جوارها سيساعد نفسيتها قليلا .. المشكلة انها تحب جاسر و تتألم لبعده عنها و تخاف على مصير كامل الغامض اى انها ذهبت انسانة .. و عادت انسانة مختلفه تحمل مشاعر جديدة
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12948946772.gif
همايل و طارق .. فى انتظار النكبة الجديدة و مفاجأة سعد .. لا استطيع توقع الكثير و لكن هيأت نفسى لشىء غير متوقع .. لكن يا مون رفقا بهمايل فقد تعذبت بما يكفى و طارق هو حب عمرها كله
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12948946773.gif
رغم كل الحزن المتوقع الا انى اتطلع لبزوغ النهار الذى قد يحمل معه الاسى لابطالى و لكن اكيد انه سياتى صبحا يحمل لهم الفرح و الاستقرار


http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12948946774.gif
مون اشكرك حبيبتى .. قد عطرتى يومى بسحر كلماتك و لقاء ابطالى
دمتى بكل الحب و الود

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12924020031.gif


بنت المطــر 13-01-11 07:50 AM

مووون يا قلبي شكرا على كلامس العسل والله اسعدتيني
بالنسبه لبارت اليوم عور ني قلبي على الابطال كلهم بلا استثناء
هيوووف قويه رغم الشرخ الكبير اللي داخلها
سالم مالك الا موزة
وموزه تحبك صدقني عط نفسك فرصه وناظرها بعين محبه
موزه لا تلومين هيوف مهما كان اختس سندس بالدنيا
دانه مسكينه فاقده جاسر وخاايفه على كامل
طارق احس هدوءه ماقبل العاصفه ربي يعين قلب همايل
همايل يا خبله علمي طارق عن سعد الزفت خليه يتصرف معه
كامل منتهي اصلا مافي مجال تتنتقم منه يا جاسر
جاسر انت انسان اصلك طيب ما اعتقد بيسيطر عليك حقدك
فارس معقول انت العوض والبديل لفي

حسن الخلق بجد استمتع بقراءة تعليقك على موووون

عصفوره الحب 13-01-11 11:24 AM

هلا هلا حسيته بااارت حزييين وقصييييييييير . .

دانه اتمنى ترجع الى جاسر والله يكسرون خاطري حبيتهم من قلب وياه مواقفهم فيهم براءه بس لا يكتب الحقد وصيته في دانه ونكون بخيييير ...

هيوف زين ما سوت موزه تنحب و اللي قريب من العين قريب من القلب اذا صارت تحت ايده راح تكون قريب منه ويحبها و الحب بيكون متبادل واكييد ما بينسى هيووف لانه الحب ما ينسى ..

همايل طلبتش اختي كثري المواقف بينهم يا حبي ليهم والله و سوااال ام همايل مو طيووبه كانت و تحاول ابعاد طارق عن كتابه الحقد في وصيته شلون الحين صايره شرييييره وكرييه ؟؟

وببس عن الهذره الزايده ..

ويا ريت اعرف شلون تقسمين البااارت متى تنزلينه وبين كل فتره وفتره ؟؟

موفقه لكل خير ..

New Moon 19-01-11 09:37 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشتقت لكم كثير

تعرفون هذا الاسبوع فضيت فكان ممكن اني انزل بارتين لكن فكرت ان فيه كثير عندهم اختبارات مو انا بس






عموما نرجع


مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

تعرفين انتي محظوظه انا عندي بارتات محدده اذا وصلناها وفازت وحده بالكاس تقدر تنزل فصل جديد
وهذا حظك اليوم


يعني اختاري
تبين انزل فصل جديد
بكره ولا اختاري يوم وبنزله



وما كان فيه تعليق لك عن القصه
بس توضيحك انك فهمتي ان مروه صغيره
جيللو اسمك دائما يثير الجوع فيني

حسن الخلق
اهلين بالغاليه
انتي خاله برستيج غصبا عنها اصلا فيه احد عنده اخت مثلك وما يفرح يا احب عضوه مصريه يا غاليه

تعليقك اليوم حلو كثير
حسن تعرفين ودي اسئلك معقوله للحين ما اخترتي لهيوف فارس من فارسين القصه تتمنين لها انه تاخذه
انتي اكثر وحده ودي اعرف من هو اللي اخترتيه لهيوف او على الاقل انتي عارفتني ولو قليلا يعني انتي عارفه اني مو معقوله للحين ما بينت ولو القليل
ارسلي لي في الخاص اذا كان عندك شك
سالم وموزه
ثنائي جمعهم صفقه من تتصميم هيوف
فهل يا هيوف ستكونين صفقه لدى الغير
كامل وجاسر
حبيبتي
ليه ما تشكين في جاسر
ترك دانه وهو عارف انها معرضه انها تكون حامل والناس ما ترحم
انا لو منك اشك لاني اكيد ما راح ارحم شخص من ابطالي
فالوصيه تعم لا تخص
دانه
نعم قد تكون حامل
لكن ما النتيجه
مالذي سيحصل لو كان هذا ما قد يكون
طارق وهمايل
ستكون اول المفاجات لكم
لكنها مفاجاه ترفق بقلبكم
عفوا يا حسونه انتي من عطر روايتي بوجودك الغالي الرقيق الحاني المهم


ام رنا

اهلين يا الغاليه
انتي تستحقين كل كلمه
كل حرف انقال في حقك
ابطال القصه يمرون في مرحله ما قبل النهايه فهذا شي لا يخفى عليكم ان القصه بدأت في المراحل الاخيره ما قبل النهايه
لكن لنرى
سالم وموزه
سالم ما يؤلمني حقا انك تحب يوف كثيرا كما تحب همايل طارق
وطارق
همايل هناك شئ تخبئه عليك فهل تعلم ما هو ؟
جاسر
قلب طيب
ووصيه حقد لا تعرف الطيبه
وانا ايضا يا ام رنا اعشق ردود حسونه كما اعشق ردودكم جميعا


عصفوره الحب
اسم جديد اسعدني وجوده
جاسر ودانه ستفتح صفحه جاسر عندما يحين وقتها وحينها نعرف هل هناك جاسر بالاصل
سالم وموزه
هناك للابد بينهم هيوف
طارق وهمايل
القادم اغلبه لهم ابشرك
وبعيدن من قال ان ام طارق شريره او طيبه
يوم كانت طيبه كانت تبغى همايل تحاول في طارق عشان يبعد عنهم فهي بنفسه راح تبعد طارق عن همايل والدليل محاولتها لتزويج همايل

وطريقه تقسيمي للبارتا على حسب الصفحات انزل تقريبا في كل بارت 20 صفحه او اقل بس ما يكون اقل من 14 صفحه
ويكون الختام حدث مهم عشان ابدا به البارت اللي بعده
انا في العاده انزل الفصول كل خميس واثنين
بس عشان الاختبارت راح انزلها كل خميس

واله يوفقك انتي بعد يا غلاتي



ورده دلوعه
فديتك والله *_^






مشكورين خواتي اموت فيكم


اختكم دوما وابدا

مون

رومنسية زمانها 20-01-11 06:09 AM

صباح _ مساء الخيرات للكل

بارت مؤلم جدآ رغم انو همايل وطارق يعيشون في سعادة او على الاقل ماحسينا للان الا انهم بيكونون في سعادة الاان دانه وكامل خلو الحزن يطغى على فرحتنا

سالم- رغم حاجتة للفلوس الا اني متاكدة انة بيرعى موزة زي مايهتم باهلة

موزة -بتقارن نفسها بهيوف لما تتزوج سالم وبتنسى انة يحب اختها او لا

دانة – ماادري كيف راح تواجهة الناس اهلها والمها من جاسر على اللي سواة وعلى فقدانها لة

كامل – وش ممكن يصير لة اكثر من ماصار

يسلمووو مون قمة المتعة والتشويق

***صدقيني انا مااتعب نفسي على الرد اكون متحمسة واكتب وعذرآ على الاطالة بردودي اللي قبل .
بالتوفيق خيتووو بانتظارك دائمآ

حسن الخلق 20-01-11 01:53 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12955234291.gif
مرااحب مون .. اشتقتلك .. منتظرة على نار :7_5_129::7_5_129::7_5_129:

هيوف .. انت عارفه انها لها معزة خاصه عندى رغم حبى لباقى الابطال كمان انما هى لها وضع خاص
يمكن عشان تفاعلت معاها قوى من اول الروايه و فهمت نفسيتها
لو علي انا كنت اخترت من زمان فارسها الى تستحقه .. انما المشكله انك يا مون كل ما ندخل فى الاحداث بتعقديها اكثر و بخاف اتوقع لان فيه علاقات مترابطه كثير
انا شخصيا افضل سلطان لهيوف لانى استشعر من لهفته عليها و من نظراته و خوفه عليها و استجابته لطلبها فورا انه بيحبها و خايف عليها
زيد كمان متعلق بيها لكن سلطان شكل ثانى .. هيوف كمان مشاعرها متجهه ناحية سلطان .. هو ده احساسى انما خايفه من افكارك يا مونى

جاسر .. اعلم انه مجروح بشده و مشتت و لانه كان عنده عقده سابقه تربى على كرهه للنساء و بعدين كملت جود بحكايتها المأساويه اعذره و اثق به .. لانه انسان جيد و شهم فى داخله .. قد يتخبط الان قليلا و لكنه سرعان ما يفيق لرشده و يصلح الخطأ لان قلبه عرف الحب و عرف ان هناك انسانه بريئه منتظراه
لذلك لن اشك به .. مهما حدث التمس له العذر


مون انت خبرينى من هو الفارس الى فى توقيعك ؟؟ تواقيعك دوما بتحمل جزء من القصة

تحياتى لك و لبرستيج و لكل صديقاتك


ام رنا تسلميلى يا الغلا و الله انت كلك ذوق .. و تعليقاتك اتمتع بها و استشف منها كثير من الحلول للالغاز الى تعبت عقلى خخخخخخخخ

بانتظار البارت .................

تحياتى و مودتى و حبى

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12955234292.gif

New Moon 20-01-11 02:32 PM

رومانسيه زمانها

يا غلاتي
انا اموت في تعليقك احسك مره متحمسه
اما عن فرحه همايل وطارق اللي ما كتملت عشان جاسر ودانه
(فشكلي وقعت في مشكله )
ما راح اقول ليه

سالم وموزه
توهم وينهم وين الزواج الي صار بس ملكه عشان هيوف تسكت وترتاح


دانه التعب توه ما رسم في خارطتها شي

كامل
ممكن يصير له اكثر من اللي صار وش دراك



فديتك والله يا رومانسيه




حسونه ناظريني ناظريني
افا
لا لا لا
معقوله ولا وقربتي حتى
لاسف
بس دايم عندي احساس انك تعرفين بس خايفه تقولين
لكن لو كان هذا اللي في بالك
فايش بسوي
جاسر
كرهه لنسوان
وحبه لدانه المفترض من قبلكم
نهايه الكلاك كله وش هو
الفصول القادمه توضحه

حسونه انا مع راي ام رنا تماما ردودك من اروع الردود ..وافيه وتامه

New Moon 20-01-11 02:34 PM

حسونه نسيت ما اقول لا هذا التوقيع ماله علاقه بشي بس هديه
انتي عارفه وش هو اللي له علاقه



الفصل الثامن والثلاثين






عندما ..........نعتقد نحن معشر الاقوياء ان ما نريده
قد يذهب
نتمسك به
بشى الطرق
حتى ولو كانت الطريق الوحيد لبقاء ذلك الشئ المرغوب
هو ..............الوضوح




............................................................


عصفور صغير قليل الحيله
فارق شجرته ومكانه الدافئ فيها وذهب مع سربه ليقوم بعمله اليومي
السماء كانت كئيبه
البرد بدأ... يحل علينا
الجو كان هادئ ..جدا ...




هيوف ناظرت الدريشه ورجعت تناظر دانه اللي كان كل نومها امس احلام
هيوف عرفت
فهمت
وش صار




دانه فتحت عينها وشافت عيون هيوف تبحث عن شئ بداخلها وما كان لدانه الا ان تساقطت دموعها بهدوء وتحرك راسها علامه الموافقه لقد اخبرت هيوف ان توقعها صحيح



هيوف غمضت عينها


اما دانه فمسكت يد هيوف بقوه اكبر


هيوف _ راح تقولين لهلك ولا لا



دانه _ ما اعرف


هيوف _ تبينه يبقى سر



دانه _وهل صدق بتحفظين سري يا هيوف

هيوف ناظرتها بحرج خفيف_ ما لك الا كلمتي اذا اعجبتك

دانه _ ما عدت اصدق

هيوف _ حبيتيه صح ..ولا لا ..هو اغتـــــــ....


دانه _ لا لا تقولينها لا تكملينها انا اللي حبيته وبغيت اخليه يحس انه يقدر يسامح ونبقى مع بعض

هيوف _ اذا الغلط عليك


دانه _ ايش


هيوف _ غبيه لانك حبيتي شكلك ما تعلمتي ان الحب ما هو بموجود

دانه _ رغم اللي صار ما زلت احبه ..وما اظنه بيأذيني


هيوف _ هو اذاك وخلاص تعرفين لو عرفوا اهلك بيذبحونك

دانه _ وليه يذبحوني انا ما سويتها بالغلط بينا زواج

هيوف _ بس ادعي ان اللي صار ما نتيجته حمل يخلي اهلك يعرفون انا الحمدلله اللي صارلي صار وانا طفله


دانه _ ما بيني وبينك مقارنه


هيوف _ لا يا قلبي بيني وبينك من اللحين انتي مثلي ما يحقلك تحلمين بحب ولاا صدق ولا وفا


دانه ناظرتها بنظرات غريبه


هيوف ما استغربت لانها عرفت ان دانه لازم بتتغير

دانه _ هيوف لازم ترجعين لازم


هيوف _ اكيد برجع انا بنيت لي هناك حياه كامله انا فيها كامله ما احد يعرف شي عني بس انا ابغى شي يصير وبروح

دانه _ يعني ما جيتي عشاني

هيوف _ بلا ليه اكذب تصدقين كل اللي اشوفه ان الي يصير لكم هو عقاب من ربي لابوكم بس انا ما تمنيته فيكم تمنيته فيه


دانه _ اللي صار صار وما يحقلك رغم كل شي تتكلمين عن ابوي كذا قدامي


هيوف ضحكت _ انا بطلع اخليك مع حبك






............................................................ .......



فينيس ارض الرومانسيه

طارق ما زال يفاجئها بقوه

كان يعاملها وكانها اميره بس بصمت وكانه يعاقب نفسه من الداخل


همايل _ ايش معنى اسم الجزيره المكتوب على اللوحه


طارق قالها بالايطالي_ معناها اول المطر di prima piogga



همايل التفتت له بصدمه بس طارق تابع مشيه متجهه للبيت اللي يتوسط جزيرته




همايل تبعته بسرعه _ متى شريتها


طارق _ من زمان ممكن لها ثمان سنين شريتها عشان راحه عملائي وصرت احب اجيها لحالي اذا جيت مع العايله خليتهم يعيشون في فندقنا في المدينه واجي هنا لحالي



همايل _ متى سميتها


هي تظنه سماها قبل ما تجي


طارق _ من اول ما شريتها



همايل _ ليه سميتها بذا الاسم

طارق _ عشاني احبه


همايل _ طارق تعرف ايش معنى اسمي

طارق _ دي بريما بيوجا




............................................................ ...........





هيوف قفلت من ام سلطان اللي كانت تسئلها عن حالتها واخبارها


زيد ما زال يحاول يكلمها وارسلها رساله يقول انها لازم ترد عليها ضروري ماهي بعارفه ليه


بس مع ذلك ما ردت




نزلت


والعصر كان نوره الخفيف يعم السماء

لقت سالم داخل للبيت


سالم اول ما شافها _ قلت لابوي


هيوف _ وش قال


سالم _ وافق بسرعه


هيوف باالم _ كويس متى الملكه

سالم ابتسم بسخريه _ ما راح تسئلين المعنيه ولا رايها مو مهم


هيوف _ انت عارف انها تحبك ولا لا


سالم _ مو مهم عموما عمي ابو محمد بيجي الليل وتخلص الامور


طلع وتركها


دخلت للصاله لقت البنات محزنين وجالسين ساكتين

هيوف _ وش فيكم


في _ ما شي بس امي تعبانه مره ومن امس وهي تنوح وتبكي على ولدها


هيوف _ الله يعين (ناظرت موزه ) ابغاك بكلمه تعالي

في _ انا بقوم خلوكم هنا


هييوف _ اوكيه (وانتظرتها تطلع ) موزه تبين سالم


موزه بتلعثم _ ها وش تقولين

هيوف _ سالم خطبك يبون رايك وش رايك


موزه _ من صدقك

هيوف _ اثقلي ..اذا وافقتي اليوم ملكتك


موزه _ ايش قولي والله


هيوف _ انتي عارفه المشاكل اللي يمرون فيها وسالم يبغاك من زمان وكان يبغى ياخر المساله لين يتخرج بس ا دام الوضع متازم فخلي الموضوع يسرع ونخلص


موزه _ يعني اليوم ملكتي صدق


ابتسمت هيوف بخفه _ يعني موافقه


موزه بحرج _ ايوه ظنيت سالم يحبك

هيوف _ لا .....ايش ذا الكلام الفاضي المهم علمي في والبسي شي جديد بس لا تتجنين كثير


جلست وشغلت التلفزيون


بعد ما طلعت موزه

اللحين بدا الامر الاهم
هل ترجع وتكمل دراستها ولا تبقى خلاص


العايله فيها مصايب كبيره تلهيهم عنها
والعم واضح من شكله ما باقيله كثير من العمر
السلام الداخلي كبير لاول مره فيها
دانه صارت مثلها
وارتسمت ابتسامه على وجهها ..بس كانت تحس بالالم بس مع ذلك حست ان اللي في دانه خلاها تبعد دانه عن حقدها دانه ضحيه مثلها




.......................................................




همايل


قررت ترد عليه وتنهي المسااله
ما راح تسمحله يمنعها من السعاده اللي هي فيها



سعد _ همايل


همايل_ كيف تسمح لنفسك تدق علي


سعد_ همايل زواجي قرب من غلا ..همايل ابغى اعترف لك بكل شي تري طارق هو اللي سوى كل شي همايل طارق ما يستاهلك


سكتت همايل ثواني رغم انها تعرف كل هذا لكن سماعه من شخص اخر يؤلم وبقوه


همايل _ ما اظنك قلت شي جديد بس طارق سوى كذا عشانه يحبني مالك علاقه كل اللي اطلبه منك تبعد تفهم ولا المساله بتوصل طارق


سعد _ ما عدت خايف منه انا لازم اصلح خطاي همايل


همايل _ لا تقول شي بس لا تكمل اذا على الغلط انا مسامحتك



حست باحد يناظرها التفتت لوراها لقت طارق يناظرها بهدوء


همايل ارتبكت

طارق _ خلصي الاتصال عشان راح نطلع


همايل ناظرته حاسته هادي وبارد معقوله سمعها بس لو سمعها كان طار ووقع من الغضب


همايل مسكت الجوال بصوره آليه وقفلته _ نروح اللحين


طارق ناظر الجوال بعدين ناظرها _ بروح اشيك على المصنع وبغيتك تروحين معي جنب المصنع مول تقدرين تتسوقين فيه


همايل _ بروح البس عبايتي واجي


طارق طلع وتركها محتاره وقلبها ينبض بقوه وخوف
يا رب انه ما سمع




.....................................................



ام كامل _ ما ودكم نئجل السالفه شوي


سالم _ يمه انا ابغى ادخل الفرح لذا البيت


ام كامل _ بس يا ولدي بعدك صغير وينك وين الزواج

سالم _ لا يمه بعدين انا ما قلت اني بتزوج بكره اليوم بملك والباقي بعدين


ام كامل ودموعها بدت تنزل _ وكامل يا سالم وكامل






سالم _ يمه عشان كذا ابغى ادخل الفرح لذا البيت


ام كامل _ بس انت ما تبغى موزه


سالم _ لا يمه من احسن لي وحده عارفتني تعرف وش وضعنا وش فينا من عيوب هي احسن اختيار

ام كامل ا_ اذا على ذا الكلام فصح الله يوفقك يا ولدي



سالم _ بلله يمه روحي البسي وبخري البيت خلينا نحس بالفرحه ترجع


ام كامل ابتسمت _ ابشر يا ولدي ابشر



>>>>>>>>.................................................... ...........




همايل تناظر طارق كل شوي


طارق ناظرها _ فيه شي

همايل بسرعه _ لا انت فيه شي


طارق _ زي ايش


همايل _ما اعرف طيب بتتركني في المول وتروح


طارق _ تبني اتركك في المول واروح


همايل _ لا ابغى اروح معك


طارق سكت


همايل حست انه عارف طيب لو هو عارف ليه ما خاصمني مستحيل

طارق _ حاتم رجع لزوجته

همايل ارجفت بسرعه _ ايوه اقصد لا

طارق _ ايوه ولا لا


همايل _ لا هو يحاول وهي رافضه


طارق _ هي اللي طلعت علينا هذاك اليوم صح


همايل _ ايوه

طارق _ جميله

همايل حست ان قلبها يبكي _ ايوه

طارق _ شكلك ما تحبينها

همايل _ هي ما تحبني وكانت متعبتني

طارق ناظرها .._ وفيه احد في البيت مضايقك

همايل _ تقصد بيتكم لا ماحد


طارق _ على ما اظن ان كلمه بيتكم مو في محلها لانه بيتك انتي بعد


همايل ما بغت تتكلم عن ذا الموضوع


طارق _ عندك اعتراض على ذي النقطه


همايل _ طارق انت قلت اني ما راح اكون دايم في البيت


طارق _ ظنيت ان احنا خلصنا من ذا الموضوع


همايل _ وكيف خلصنا

طارق _ انا ماني بفاهم ليه فتحتي الموضوع ..ليه يا همايل فيه احد طلع وتظنين انك لو تركتيني بتلقينه


همايل بخوف _ من تقصد


طارق ناظرها وعيونه تقدح شرر _ سعد..الحبيب اللي تظنين لولا تدخلي كانك معه تعيشين بسعاده

همايل قعدت تناظره بلا كلمه

طارق بصوت واطي

_ ليه سكتي


همايل _ وش تبغاني اقول


طارق قاال بصوت عالي غضوب جدا _ ابغاك تقولين انك ما تبينه انك تحبيني انا وما راح تروحين له لو (وسكت )


همايل كانت اكبر صدمه لقتها للحين
القلب يدق بقوه


طارق خذا نفس عميق ووقف عند مول


همايل جلست تناظره


طارق _ انزلي


ونزل بسرعه


همايل وراه زي المنجذبه لمغناطيس فتحت الباب
وش تسوي كانت تحبه
وحبه اللحين صاار اقوى كيف ما تحب انسان الكل يحسدها عليه
رجل بكل ما لهذه الكلمه من معنى


طارق وقف وهي وقفت وراه لا اراديا وكأن خطواته اللي كانت تسير خطواتها


طارق _ اهلين صفى ايش الاخبار

صفى _ بخير واخيرا التقيت ...بهموله

همايل التفتت لها وانصدمت تعرفها صفى صح


لكن ما شافت نفسها الا في حضنها

صفى بضحك_ ايش رايك بالاخ هذا .....

همايل ناظرت طارق ورجعت تناظر صفى وهي ماهي عارفه وش تقول

لكنها شافت من وراهم بنت عيونها تلتهم وجهه طاارق
واللي يقهر ان البنت لها قدر من الجمال غير قليل


صفى ناظرت مع همايل _ اوووه نسيت ما اعرفكم على خوله اخت زوجي

خوله بكل جرأه مدت يدها لطارق اللي مد يده بكل احترام

همايل بعد مدتها وسلمت بدون نفس


طارق _ على كذا انا اروح لمحمد ومحمد زوجك ينتظروني في المصنع انتبهوا على نفسكم


همايل ارتاحت

لانه ما راح يجلس معهم ويبقى عند ذي البنت

خوله _ يعني بنجلس لوحدنا

طارق باهتمام واضح _ معكم صفى ...واذا صار شي دقوا علينا

همايل بغت تموت ليه ترد عليها

خوله _ اكيد بس بترجعون

طارق _ اكيد ...يله اهتموا بنفسكم


راح وهمايل تناظر خوله ودها تذبحها


صفى ضحكت لانها فاهمه

_ بنات ويا صبايا يله على الشوبينق



...........................................................

الجروح 20-01-11 03:21 PM

اليوم فقط قررت ان اخرج عن صمتي وابوح عن اعجبابي الشديد بهذه الروايه الرائعه
وبك يامون فاسلوبك رائع وطريقة سردك للاحداث اروع اسرتيني منذو الحروف الاولى
طبعا انا متابعه لك يامون منذو البارتات الاولى ولكن لم اخرج عن صمتي سوى اليوم ههههههههه
توقعاتي لابطال الروايه بالنسبه لدانه احساسي يقول بانها ستحمل في احشائها طفلا قد يغير من حقد جاسر ومخططاته
طارق وهمايل هدوء يغلف حياتهما فقدتغير طارق كثيرا و باتت مشاعره واضحه للجميع ولكن لا نعلم ماتخفيه الايام لربما كان هذا هو الهدوء الذي يسبق العاطفه قد يتسبب رجوع سعد بكثير من المشاكل
ام سلطان قد تكون اخت لابو هيوف اما هيوف دائما ترتبط لدي بسلطان ارى انه اكثر شخص مناسب لها ربما تقع في حبه يوما من الايام
موزه وسالم موزه تعتقد بان سالم يبادلها الحب وسالم غير مبالي فيما وقع فيه فحب هيوف قد شغفل قلبه وفعل ذلك حتى تنحل مشكلته سوف تعاني موزه كثير حتى تمتلك ذلك القلب
فارس . عمار . جاسر . كامل لا وجود لهم في هذا البارت

حسن الخلق 20-01-11 03:32 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12926524201.gif
يسعد مساكم جميعا
خخخخخخخخخخ يا مونى انا لحد الان لم اتوقع بشكل فعلى ايا من الاحداث انما كلها تمنياتى الشخصية للابطال .. يعنى لما اخترت سلطان لهيوف قلت انا شخصيا اتمناه لها و لكن قلت ايضا انى اخشى من افكارك الخطيره و انك دوما تقلبين التوقعات لذلك انا تمنيت فقط و لم اتوقع ربما مستقبلا .. اما جاسر انا مازلت متمسكة برايى

مبروووك صموته .. اشتقنالك :55:

بارت اليوم فيه رابط خفى بين الابطال لان موزة و همايل هبت هليهما نسمات السعادة و كذلك هيوف و لو بشكل قليل


http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12950228671.gif
همايل .. طارق شخص ليس من السهل التنعامل معه فهو ذو عقل جبار .. هو يعلم بامر اتصال سعد من اول مره و لكنه لن يسألها
كان يجب ان تقدر همايل ذلك و تخبره .. لاتنه لن ينتظر للابد خصوصا و ان ما بداخله يحارب بشدة حتى يخرج على السطح و يعاود السيطرة من جديد
ايام سعيدة على جزيرة المطر .. تلك المسماة على اسم رفيقة الطفولة و لكن ما يؤرقها اتصال سعد و عدم اعترافها به
ثم تلك المدعوة خولة ايضا بنظراتها الجريئة لطارق .. يا ربى هى البنت ناقصة

هيوف .. نعم دانه اصبحت غير كاملة ايضا و لكن ما بداخلها ليس شماته و لكنها تشعر بشىء من العدالة .. فهى طول عمرها من يعانى و الان قد توزع العذاب على اشخاص اخرين .. صحيح يهمها امرهم و لكن لماذا تعانى وحدها و الجانى يهنأ بحياته
قد تكون مشاكل اولاده انتقام منه حتى يكفر عن ما جناه فى امانة اخيه الذى استئمنه عليها
اخيرا سوف تستقر موزة مع سالم .. و كل عشمى ان يعطيها فرصه حتى تجعله يحبها .. و اتمنى انها لا تعرف انه تزوجها بسبب عرض هيوف
اما قرار سفر هيوف فما زال متأرجحا .. هل تعود ام تظل بعد الظروف الجديدة ؟ اذا ظلت ستكون سندا لدانه التى اشعر ان مشكلتها منا زالت فى اولها

دانه .. صحيح هى ما غلطت .. هى كانت زوجته و كانت تحاول ان تعوضه بالحنان حتى ينسى حقده و لكن كيف ستوضح ذلك
للاسف لا بد لجاسر ان يساعدها و يعود

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12950228671.gif
تسلمى يا عسل و بانتظار طارق و تصرفه مع همايل .. و عودة صفحة جاسر للاحداث
دمتى بكل الحب و الود

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12924020031.gif

عصفوره الحب 20-01-11 03:40 PM

جززززء جميييل بس قصصصصصصصصصصير ما مداه وخلص ..
ودي اعلق بتعليق كبييير بس اقول اخليه الى الجزء الجاي احسن ..

و ابتدت الغيره في قلب همايل ..
دانه وحبهاا وخوفها من المستقبل بسبب زواجها ..
هيوف ومستقبلها اللي للحين ما تدري ترجع او لاا ..
طارق والغيره من سعد ..

وبسسس ..
نتظر الجزء الجاي بشووق كبير ..
خيه يا ليت تقدمين البارت رجاااء حار ..

يعطيش العافيه اختيي..
موفقه لكل خير ..

بنت المطــر 20-01-11 03:54 PM

موووون تقهرني هيوووف الحين دانه متزوجه شلون تقارنها بنفسها بصراحه شخصيتها عجيبه
بس احسن شي سوته انها بتزوج سالم من موزه
سالم مستسام اليوم
موزه يا قلبي يارب يتمم فرحتها
طارق وهمايل
مون سحرتيني بقصة تسمية الجزيره وااااااو عجبتني مرررره وذاتا بالايطالي
تصدقين نفسب ارووح البندقيه فينيسيا احسها رومنسيه بس ما اعتقد :(

سعد الزفت خييير وش تبي هااااه داق على البنيه
خلااص متزوجه سيدك وتاج راسك
همايل غلطانه والغلط راكبس تمام ليش تردين على سعد يا خبله هذي اللي تبي تخرب على نفسها
طارق رجال بس ارحم همايل شوي والله تحبك
صفى حبيتها مررره ولها دور بجمع همايل وطارق على الحب
السوسه اللي معها مالها داعي خليها تنقلع احسن قليلة الحيا
موووون ربي يوفقس وينجحس يا عسل

New Moon 22-01-11 05:53 PM







السلام عليكم انا كنت واعده جيللو انزل لها فصل عشان الكاس اللي خذته بس
نزلته في مكان ثاني لها
وعشان لا احد يزعل مني هذا هو الفصل










الفصل التاسع والثلاثون

..................



كم اكرهك يا ملاكي
وكم اريد ان اراك يائسا
نعم اعلم انك لست سبب هلاكي
ولكن اني ارى فيك ما لا اريد ان اراه والذي اصبح لي هاجسا
.



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>





هيوف استشورت شعرها وكان طوله يوصل لنص ظهرها كثيف اسود
وحطت مكياج خفيف


دانه اللي كانت تراقبها _ اشوفك متضبطه كثير


هيوف ناظرت دانه _ اختي وملكتها لازم اهتم (سكتت وطولت بالسكوت ), دانه اللي صار غيرك صح ؟

دانه _ ما صار شي عشان يغريني

هيوف _ ممكن ..وممكن عشانك بينتي لي انك عارفه بللي صار قبل ما اسافر فما تشوفين انك لازم تمثلين اكثر

دانه ناظرتها بالم _هيوف عمري ما مثلت بس انا جد حاسه ان الزمن غدربي عمري ما سويت شي وعمري ما تدخلت باحد لكن ليه صار لي اللي صار


هيوف _ يعني خلاص زال وهم انه ممكن حبك ..شفتي الصوره واضحه وانه استغلك عشان اخوك ...بس سؤال يا دانه كامل وش سوى وش الشي اللي خلى الرجال يسوي ذا كله


دانه _ ما راح اقول يا هيوف ما اقدر لاني ان قلته همي بيزيد ابغى انسى


هيوف ما تبغى احد يخرب عليها فرحتها نهائيا _ كيفك .انا طالعه يكون احسن لو جيتي تباركين لهم هم سوو ذا الشي عشان يخففون على ذا البيت




راحت لغرفه البنات

وشافت موزه لابسه ..ثوب اخضر فستقي وفاتحهه شعرها القصير وفي سوتلها مكياج رقيق
وبعد في كانت متكشخه بس لابسه لبس عادي تنوره وبلوزه

هيوف _ وش ذا الجمال

موزه نزلت نظراتها

في _ بصرااحه انا لازم افكر انتحر يعني البزر الي بعمري تتملك وانا ما زلت عاهه على هلي

هيوف _ وليه ورجال السطوح وينه

في كتمت عارفه ان هيوف تهزى فيها
بس صدق هو وينه
اشتاقت له كثير


سمعوا صوت امهم تناديهم من تحت

فقاموا

موزه _ يمه خايفه

هيوف _ لا تخافين بعد دقايق بتكونين امراه متزوجه

نزلوا لان الملاك وصل


....................................................


خوله _ همايل متى تزوجتي


همايل _ لي بس اسبوع


خوله _ يعني توك عروسه


صفى _ واحلى عروسه من عمري وانا كنت عارفه ان طارق بياخذك تعرفين يا خوله كان ينضرب كل يوم من عمي الله يرحمه عشانها... يلعبون معها عشان لا تزعل وينضربون بعدها


همايل حنت لذيك الايام وناظرت صفى بحب كبير


خوله _ يعني تزوجتوا عن حب ..انا ما اصدق بزواج الحب احس الرجال ما ينأمن له ممكن يحب وحده بس عيونه لغيرها عادي

همايل ناظرته وش تقصد طارق ناظرها ..معقوله بغت تسئلها وش تقصد بس تفشلت


صفى _ مستحيل طارق يسوي كذا ...عارفته لو وده يلعب كان لعب من زمان ياما ارتموا بنات عند رجوله وهو ولا ناظرهم قلبه من اول لهمايل يا خوله

همايل تمنت ان كلامها صدق لكن الواقع يقول غير كذا

خوله _ ممكن بس بصراحه ما شفت كذا ...الله يوفق لنصفق صح


صفى بضحك _ صح

همايل _ انا احب طارق ........ومستحيل ارضى انه يخوني ..وما راح يخوني ابد


صفى _ همايل خليك واثقه فيه ..طارق رجال بكل ما للكلمه من معنى راح يسعدك لا تهمين باي احد يبغى يخرب عليك حياتك

خوله _ نحن هنا تروني ما تزوجت للحين لا احد يخوفني


همايل ناظرت صفى معقوله تكون الملاك المساعد لها


ليش لا !!



..........................................................



مبروووووووووووووووووووووووك


موزه وخجلها معطيها مظهر طفله تبلغ من االعمر الخمس سنين

في تحضنها _ الحمدلله يعني مالك خرجه من ذا البيت

موزه ضحكت بخجل هيوف حضنتها حست ان مهتمها خلصت
دانه ورجعت حتى لو كان الضرر فيها كبير
وموزه مستحيل يصير لها اللي صارلي


ام كامل _ بنات اطلعوا سالم بيدخل

في _ ويدخل نبغى نجلس معهم


ام كامل _ لا خليهم لحالهم


هيوف طلعت بدون ولا كلمه اما في فجلست تحتج شوي وطلعت مغصوبه



.............................................



موزه ناظرت سالم
كان لابس ثوب بيج وغتره حمرا وشنبه خفيف
وسكسوته خفيفه بعد شكله تعيس.....كان طوله مبين انحنائه ظهره
مممكن عشان حزنه على اخيه .........وممكن عشان هيوف
لا مستحيل لو عشان هيوف ...ما كان خذاني


سالم _ مبرووك يا موزه

موزه بخجل _ الله يبارك فيك

سالم جلس وهو ساكت
ناظرته موزه لقته يناظر الارض


ناظرت يمين وشمال
ما عطاها وجهه



قام بعد مده
وطلع من جيبه ......علبه جوال وعطاها ياها


وطلع برا البيت



موزه

في نفسها ترددت عباااره

هذا كل شي


............................................................

............................................................

سالم قفل الباب وراه وناظر دانه


دانه ابتسمت غصب



سالم جلس _ دانه ...........


دانه ناظرته وعلامه استفهام على راسها ايش فيه


دانه _ اولا مبروك يا المعرس


سالم _ اتركينا من ذا الموضوع انتي عارفه اني ما ابغاها


دانه _ ايوه عارفه طيب ليه وافقت اقصد يعني ليه تبغاها لذي الدرجه انك تخطبها بدري


سالم _ عندي اسبابي ..دانه انا اخوك وما تخافين مني صح


دانه بارتباك _ ايوه


سالم _ وما فيه شي تختجلين منه قدامي



دانه _ ايوه صح ....سالم ايش فيه



سالم _ انا لاحظت من يوم جيتي وانتي حزينه ....صح كلنا متضايقين على كامل بس انتي بشكل غير ما تاكلين ما تتكلمين ما تطلعين من الغرفه ممكن افهم السبب



دانه سكتت ما قدرت تتكلم



سالم _ دانه انا عارف انها تزوجك بس اقصد يعني انتي يعني دانه انتي فاهمه وش اقصد


دانه قامت وخطواتها ثقيله


فتحت الشنطه اللي من يوم رجعت ما فتحتها


جاسر

حتى اخر نظره بخلت بها علي

ارسلت هاجر لي ...تعطيني هالورقه

وكانك ما تعرفني

وكأنك تعطيني سبب .....عشان اصدق انك


نذل


خرجت الورقه


وناظرتها بس غضت النظر عن اسمه


وعطتها سالم


سالم مسكها وعرف وش هي عنه _ انا عارف انك زوجته يا دانه انا مو شاك بس انتي مو فاهمه ايش معنى زواجك وش ممكن كان يصيرلك



دانه _ تقصد موضوع اخته


سالم _ يعني قالك ...وكنتي عارفه انه بينتقم من كامل ووافقتي


دانه ناظرته بالم _ ماكان لي حول ولا قوه انت كيف تبغاني ارفض وهذا شي راح يكون في صالحي لا صار شي


سالم _ وهل صار شي هذا المهم هل صار شي يا دانه



دانه بكت


سالم مسك راسه



دانه _ ايش تبغى اللحين تبغى تذبحني


سالم _ اذبحك .....اه يا دانه تظنين اني لانسئلت اختك حامل من من اوريهم ذي الورقه واقول انها متزوجه من واحد عمركم ما شفتوه



دانه _ سالم سالم وش اسوي


هيوف دخلت وهي تضحك



سالم ناظرها

كانت اجمل من انه يقدر يستحمل
ما قدر يبعد نظره عنه


هيوف ناظرت اشكالهم وكانها فهمت قفلت الباب وراها _ ايش السالفه


دانه بكت


سالم عطف ورقه الزواج وحطها في جيبه


هيوف ابتسمت _ يعني اعترفتي لاخوك طيب ليه تامنيني على السر وانتي متبرعه بقوله لمن سئلك


سالم ناظرها وكم تمنى ان نظرته تكون نظره كره لكنها جات نظره اسى _ مالك علاقه .....ودانه غلطت لمن قالتلك

هيوف _ غلطه لامن قالتلي طيب يا الاخ الطيوب كيف بتساعد اختك

دانه وهي تناظر هيوف بتعب _ هيوف بس


هيوف بالم خفيف _ وش بسه خليه ينقذك


دانه _ هيوف ارجوك بس


سالم _ خليها تقول اللي في راسها ...


هيوف انقهرت لان دانه عندها من يدافع عنها _ بما ان اختك انتهت خلااص


دانه قامت وناظرت هيوف بقوه كبيره _ هيوف بس فهمتي وش معنى بس اللي اقصدها


هيوف ناظرتها
وفهمت



هيوف _ تبيني اخاف

سالم اللي فكره راح لشي ثاني ..._ وش بينكم انتوا


دانه _ اظن هيوف بتسكت اللحين صح يا هيوف


هيوف ما كانت تبغى تكون بموقف ضعف لكنها كانت باضعف موقف لها
اكثر موقف عاشته ..............هي فيه ضعيفه


هيوف عيونه دمعت وناظرت سالم وناظرت دانه
ممكن تخيلت الكل يغدر بها


الا دانه


هيوف بصوت مكسر _ ماني بخايفه منك


دانه _ لازم تخافين ............. ومالك علاقه بموضوعي فهمتي


سالم ناظر هيوف وكان الغضب مالي محياه _ ايش فيه وش تقصدون وش هو الشي اللي ماسكته دانه عليك يا هيوف..وش مسويه


هيوف ولا كلمه ..كل شي توقف ...كل شي تحطم ...بقوه

دانه ناظرت سالم وقالت بصوت واثق _ ما شي يا سالم لكن هيوف كل كرهها لهذا الموضوع عشان حبها لكامل (هيوف ناظرتها ) وانا خلااص ما عدت اتحمل اخبي اسرار ...وهي


سالم لو ركز في العذر كان لقاه تافهه لكن الفاجعه اللي حملتها كلام دانه خلى عقله يوفق عند كلمه حبها لكامل


سالم _ يعني انتي تحبين كامل


هيوف بضعف طلعت بخطوات ثقيله




............................................................ ....

عصفوره الحب 22-01-11 10:15 PM

هيوف يوم عن يوم اكرهاا يختي وخري شوي عن ابطالنا النوعمين مو يشريرين نفسك ..
تقولين ما توقعتها من دانه ليش دانه متوقعه انك تتشمتين وتكرهينها لهدرجه مثلاا ؟؟
وبعدين تعالي بخبرش سر تعاالي هيوف لا تخافيني ماني طاقتنش معني ودي بس تعالي ..
تره السفر احسن بواجد ليش ع الاقل تعترفين انش غبيييه >>>قاهرتني بقووه ...

الجزء حلوو .. يعطيش العافيه اختيي ..

ونتظر الجزء الجديد بكل شوق ..

حسن الخلق 23-01-11 12:51 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12881771435.gif
مراااحب .. مفاجأة جميلة انى اجد بارت جديد
و ليس اى بارت .. ده قوى جدا لانه فيه مواجهه جامده بين هيوف و دانة و سالم .. كادت انفاسى تتوقف و انا اترقب رد دانه بعد ما شك سالم انهم يخفون شىء يخص هيوف


http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12884250533.gif
هيوف .. من فضلكم يا جماعه لا يقسى عليها احد يكفى ما عانت منه طول عمرها
موقف دانه مختلف عن هيوف اكيد و ما فى شك و لكن ما قصده هيوف هنا هو الشرخ الذى حدث داخلها .. بغض النظر عن الطريقة و التوقيت لكن كلتاهما بداخلها شرخ عيق و احساس بعدم الاكتمال مشترك بينهم الان .. لا نقارن بين الموقفين و لكن نقارن بين مشاعرهما و عذابهما
هيوف انسانه حساسه و لكن مجروحه من اقرب الناس اليها فلا عتب عليها مهما فعلت

سالم .. فهم الموقف كله غلط .. كل الى علق بذهنه من حديث دانه ان هيوف تحب كامل .. دانه ما قصدت هذا المعنى و لكن سالم حساس لكل شىء يتعلق بهيوف و هو الان يعتقد انها تحب كامل و لذلك رفضته و سافرت

همايل .. قد يكون وجود صفى بجواها دعما لها فى الوقت الحاضر .. تعطيها بعض الثقة فى حب طارق
مواقف الطفوله التى ذكرتها صفى حملت همايل الى الماضى الجميل الذى تحبه و تتمنى ايامه تعود من جديد
افتقدنا طارق هذا البارت


http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12884250533.gif
بانتظار القادم على نار
دمتى بكل الحب و الود

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12930242851.gif

وردة الدلووعة 27-01-11 05:58 PM

البارت يعتبر حزين

ما حبيت حركة دانة لهيوف ابدا

نفسي دانة تطلع حامل

موزة حرام تحزن

اممممم مافي شي تاني

ومرررة شكرا ياقمر البارت

بانتظار البارت الجاااي

وادعوولي بليز عليا اختبارات

New Moon 27-01-11 06:37 PM







اعزائي
اسفه على عدم ردي على تعليقاتكم
سارد عليها
مع هذا الفصل
محبتي الدائمه لكم
مون
وللاسماء الجديده انا سعيده جدا بوجودكم
ورده دلوعه غاليتي الله يوفقك





الفصل الاربعون


وللعجائب عنوان ......ما يبكي لغيرنا مضحك




...........................................................







لن اعود قويه بعد اليوم


لقد تحطمت بقوه في تلك اللحظات
لقد انكسر مولد الحمايه عندي


لن اعود قويه بعد تلك اللحظه

لقد تحطمت بقوه ذلك اليوم
لقد انكسر كل ,,,,ما بداخلي

سري اصبح ضدي


لن استطيع ان المم شتاتي

اني حزينه
جدا


.....................................................




اوقات لا ظنيت انك بعز القوه .....تنكسر
وان ظنيت ان سرك خفي ..وان الحياه عليك تقتصر
تلقى الحياه ..تفضحك ..وان معركتك معها الحياه فيها تنتصر


يا الم ؟؟بعدني ....صغير ...تعبتني وياك
ويا فرح ..ليه تبعدني ,,وانا طول عمري استناك




............................................................ ......









صفى _ يله يا همايل طارق ينتظرك في المواقف تعالي اخذك له


راحوا الثلاث


همايل استمتعت بيومها وصفى كانت كالملاك المساعد بحق


طارق لاقاهم واخذ الاغراض من يد همايل


صفى _ طروق انتبه على همايل


ناظرها وابتسم _ ليه ما توصينها هي تنتبه علي

صفى _ هموله ما يجي منها الا كل شي زين

طارق ابتسم _ تركتكم ساعتين وارجع الاقي نادي للنساء ضدي

همايل ابتسمت فناظرها طارق وردلها الابتسامه بصدق

وقال كلام بطريقه ما كان من همايل الا انها تتمنى انها حقيقه وما تكون بس عشان يضفي لعلاقتهم قدام صفى شي من الواقعيه


_ احبها يا صفى وانتي عارفه


صفى _ بس شكل همايل مو مصدقه تظن ان الحب من طرف واحد

همايل ناظرتها بخجل وش ذي تقول
انحرجت كثير

طارق _ وممكن يكون الحب من طرف واحد صدق من طرفي انا بس


همايل ناظرته ....هل هو يتكلم صدق لانها قاب قوسين او ادنى من انها تصدقه



صفى _ الله يخليكم لبعض صدق تناسبون بعض الله يوفقكم


طارق مسك يد همايل برقه _ اذا لازم نروح .....محمد جاي وراي



........................................................


ان تحملنا

مشاعرنا لتجربه احاسيس مختلفه

لهو شئ ممتع

لكن الشئ الاكثر امتاعا

هو تجربتنا للحب .............حتى وان كان تمثيلا



............................................................ ......



همايل كانت تناظر معالم المدينه وهي تمشي معه وقفوا في المكان اللي السياره ما تقدر تمشي فيه
ولابد انهم يلقون لهم بوت فينيسي
عشان يرجعون لبيتهم



مسكه يده كلها رومانسيه

نظراته العابره لها تحمل الكثير من معاني الحب


طارق وقف _ هملال تبين تشوفين جسر التنهدات ....


همايل بعدم فهم _ جسر التنهدات ليه سموه كذا؟


طارق ناظرها كان شكله في هاذي اللحظه شبيه بايام الطفوله( المشاكسه في عيونه بريق ود مع سخريه)


طارق وهو يمشي معها ووقفوا على الجسر وكان فيه ناس كثير


طارق _ هملالتي تعرفين كازانوفا


همايل ناظرته ما همها كازانوفا همها ..كلمه هملال اللي تحبها منه


همايل _ ايه اعرفه


طارق _ لما احكموا عليه بالسجن ...مر من هذا الجسر وينقال انه تنهد .....وهذا سبب تسميته العشاق يجون هنا كثير وخاصه لما هموهم تكبر


همايل كانت تناظره وتناظر طريقه شرحه تحبه تموت فيه
وش تسوي


ناظرها فتنهدت


ضحك _ ليه تنهدتي

همايل ابتسمت وماشافت نفسها الا في حضنه الدافي _ هملال

همايل بصوت ضايع بزحمه الحب _ لبيه

طارق _ خليك معي

ناظرته في عيونه كان فيه نظره خوف منه


ما فهمت ؟!!!!!!!!!!!!!


مسك يدها ومشوا على جسر التنهدات رايحين يركبون بوت فينسي رائع
بس قبل ما يتركون
الجسر



طارق تنهد
بألم


............................................................ .....


الى :فًي


شطب الاحرف

وش علاقتي كيف اقولها في
طيب كيف ابدى


الى :فتاه السطوح


وش فتاه السطوح ذي فيلم عربي ولا ايش


الى :


انا اقول اكتب في وبس احسن


الى : فًي

اعذريني على تطفلي
وان لم تعذريني .....يكفي ان تقرئي



وقف وقف
وش له ذي اللغه العربيه مسلسل تعليمي هو


خله من قلبك


الى في
السلام عليكم
ما اعرف وش اقول بصراحه اللي دفعني اني اكتب هو شعوري بالذنب وشعور اخر ( وتوقف هنا وقرر انه ما يحذف الكلام حتى وان كان يحمل الكثير من المعاني التي يريد ان يخفيها عنها )
ما اعرف كيف ابدى
لكن ابغى ابين لك او بالاصح اخبرك ان عمار ....ما راح يكون لك في يوم من الايام



وقف يا فارس
ليه تثق فيك ليه
من انت عشان تقول هذا كلامه صح او ممكن تصدقك


ما دام عمار قرر انه يتركها
اكتب باسمه حمله الخطى


في
ابغاك تنسيني
ماني لك ومنتي لي ....بصراحه ...قريب بتقدم لبنت عمي ..وما راح اقدر اكذب عليك ..انتي اول وحده احبها (فارس وقف...... هذا الشي اكيد عمار حب في بشكل او باخر ) بس ما دام قلبي قدر يحب اكيد ما راح يوقف اعذريني على غباء نظريتي لكن عايلتي اجبرتني على الزواج وما شفت مانع كل اللي ابغى اقوله انك ذكرى جميله ...ما راح انساها ...وانك سر بصونه وبحاول انساه
في .آسف ..


من الذي حاول ان يكون مخلص
(عمار )


فارس
لحظه لم افهم
ما الفائده التي ستعود عليك انت
كيف تجني ......ماذا تريد من فعلتك هذه ؟؟؟


........................................................




مسك يدها قبل ما تروح لغرفه الملابس


طارق _ همايل



همايل بشوق وحب _ ها حبيبي امر


طارق _ انا صدق حبيبك

همايل _ طارق ...انت عارف اني احبك انت عارف


قربها منه _ناظريني في عيوني وطمنيني

همايل ناظرته _ احبك ..


طارق مسك وجهها بين يديه _ اذا لا تردين على سعد


همايل شهقت


طارق تركها _ لا تردين عليه لا تخلين حبه ...يردك له


همايل _ بس انا قلت اني احبك انت

طارق _ وبعد قلتيلي انك تحبينه تذكرين

همايل _شاك فيني يعني

طارق _ شاك ..مو شاك انا ...(وبتردد) انا خايف انك تروحين له


همايل _ ليه ما خفت من اول ليه اللحين خفت


طارق _ لاني.......همايل اوعديني ما راح تردين عليه وما راح تسمعين كلامه

همايل _ ما راح اكلمه وما راح اسمع كلامه بس انت بعد لا تشك فيني تحملت حقدك على هلي وتحملت كثير اشياء وتبيني انهي تعبي واروح لسعد اللي تركني عشانك عطيته صفقه افضل مني


طارق _ بس انا ما ابغى يكون هذا السبب الوحيد لتركك له ...همايل هلك السبب في موت ابوي كيف تبيني اسامح كيف


همايل _ انا عارفه انك تعاني طارق انا اعاني مثلك والله مثلك احبك ومابيك تعاني

جذبها له

طارق _ اذن ابعدي عن سعد


همايل حضنته بشوق _ ببعده عني بس قربني منك يا طارق



.....................


............................................................ .




تحب اخوي

تحب كامل

كامل ما كفاك انك خليتني تعاني
بعد تاخذ
الشي الوحيد اللي حبيته


كامل

حرام عليك
حرام



وهي وش لقت فيه

عمره ما ناظرها الا مثل نظرته لدانه
بس عمرها ما بينت ذا الشي
سالم ......... ليه صورتها ملت تفكيرك
وش فيك انجنيت انت اللحين زوج اختها


زوج البنت اللي عمرك ما شفتها الا مثل في
عمرك ما شفتها الا كأخت حبيبتك


قام ومشى لسيارته اللي موقفها قريب من مكانه

للاسف

اليوم انتهى لي حلم
وابتدى لي كابوس


والحلم ...وكابوسي ....عنها هي
بس



ليه يا هيوف ؟!!!



............................................................ .



تبغى تهرب

ترجع لهناك
بس حتى هناك
فيه سلطان



فيه زيد ....اللي للحين ما عرفت وش يبي




وهنا فيه دانه


فيه سالم


فيه ..............عمها


يعني وين اروح


وين اروح


موزه دخلت


وعطت هيوف الجوال _ هاك ركبيه لي ما اعرف كيف اركبه


هيوف خذت الجوال اللي من نوعيه متواضعه وحطت فيه الشريحه


هيوف _ بسجلك رقمي


موزه حضنتها _ ليه زعلانه

هيوف ناظر موزه وابتسمت غصب _ ماني بزعلانه عموما اسمعي
يا موزه صح ان سالم زوجك لكن انتبهي انك تسوين معه شي غلط او حتى ترضين منه أي شي غلط حتى لو قالك اني زوجك غلط طيب


موزه _ عارفه لا توصين حريص هيوف اجلسي هنا انتي رجعتي ودانه رجعت وكل شي صار كويس


هيوف_ لازم ارجع بس عموما ببقى عشره ايام وارجع


موزه صاحت بفرحه _ الحمدلله .....هيوف انا احبك



تحبيني عشاني بعدت عن سالم بس
بس ما راح الوم موزه بعدها بزر
تفكيرها
ما نضج


هيوف وكانها تردد كاملت حفظتها _ وانا بعد



..........................................................

New Moon 27-01-11 06:41 PM

لم اسطتع الا اني انزل هذا الفصل
لايماني
بأهميته
ولرغبتي ...... بأنزاله فقط

............................................................


الفصل الواحد والاربعون


فصل مفاجاءات
فصل من الحياه
فصل جمع الفصول الاربعه
الحقد الحب النعمه والنقمه
............................................................ ................





انتهى ذلك اليوم
ايضا
وكالدوامه كنا مع الابطال


اشتعل حزننا مع دانه يبدوا ان الحقد ....تغلب على قلبها لكن لننتظر
وازدادت حيرتنا مع جاسر
وتعاطفنا باستغراب مع طارق
وسعدنا لاجل همايل
وكالعاده مشاعرنا لم تحدد مع هيوف
اما عن سالم ففي وسط زحمه مشاعرنا نجد اننا نكن له مشاعر الرحمه


موزه ....مبروك ...لكي نجاح صفقه اختك

في ....لننتظر ماذا يخبئ لكي القدر ..وماذا يخبئ لكي فارس ايضا


صفى شكرا ...لقد كنتي عونا رائعا لهمايل

خوله ...مشاعر الغيره التي وجهت ضدك من قبل همايل ...جميله رغم بشاعه الغيره




انتهى ذلك اليوم


ودقت الساعه معلنه حلول منتصف الليل



لكن يبدوا ان ذلك اليوم كان رحيما
لانه لن يحمل الجديد في الايام المقبله





...................................................



مرت الايام

ثلاثه اسابيع مرت


كانت روتينيه



همايل ×طارق

جميله تلك الايام بالنسبه لهم
عادوا من رحلتهم بعد قضاء اسبوعين تعبق بالرومانسيه التي اغدقها طارق على همايل وكأنه فنان تعلم منذ الازل كيف يجعل الشخص سعيد ومحبوب
كانت همايل ملكه على عرش السعاده
وفي اخر ايام تلك الرحله التي لن تنسى علمت همايل ....انها تحمل ثمره حبها لطارق .....هي حامل لكن لم تخبر طارق لقد انتظرت ...تريد اخباره بعد العوده حتى لا يخاف عليها من الطائرات..وايضا تريد التاكد ....ستخبره قريبا ..ولكنها تريد ان تنفذ امسيه لن ينساها كالخبر الرائع الذي تعلم انه صفحه جديده في صفحات حياتهم
اما الاسبوع الاخير الذي قضته في السعوديه لم تسمح لاحد ان يقلل من سعادتها كانت تبتسم ....تنفذ الاوامر بلا كلل ولا ملل حتى يئسوا منها فتركوها اما طارق ...فكان شئ فوق الخيال تعامله معها امام اهله الجمهم لكن ...رغم كل ذلك لم يكمل فرحتها ولم يقل كلمه :::::احبك للآن
فهل طارق يحبها ؟



دااانه××××××

لم تبرح مكانها
وكان الكسل اصبح جزءا منها ...والحزن اصبح كل ما فيها
هيوف لم تعد تقبل منها أي كلمه كانت تلتقي معها في اوقات النوم فقط
لم تحاول ان تنظر لدانه نهائيا
وكم الم هذا دانه ...لانها لا تريد ان تفقد أي سند
اما سالم ...فكان ينظر لدانه وكانه ينتظر حلول كارثه
وللآسف
لقد ظهرت على دانه علاامات الكارثه ........الحمل
لا تريد ان تصدق
ورات ان هذا شئ سابق لاوانه ...لكن ان تأكدتي يا دانه فما العمل
من ستخبرين سالم الذي ....يحاول ان يبرر لكي
ام ستخبرين والدك الذي لم يقم بالاطمنأن عليك منذ عدتي
كل ما فعله هو نظره لكي فقط


دانه ...ماذا ستفعلين !!!




هيوف ×مواجهه العالم


البرود التف حولها
سالم كان السبب في تفويتها لرحلتها
لقد قام بتأخيرها عمدا
ولكنها لم تحتج
كانت هادئه .......جدا
كانت منكسره جدا
وهاهي الان على متن الطائره عائده العنود طمأنتها ان الامور لا باس بها وان غيابها لن يؤثر ولكن عليها التعويض
موزه حزينه على فراقها لكن هيوف لم تكن حزينه على فراق احد وكأن الحدث يكرر نفسه خرجت من بيت عمها ولم تكن نادمه على قرار سفرها مره اخرى



............................................................ ....


قفلت جوالها


وتاففت سعد هذا ما راح يتوب

ناظرت نفسها في المرايه

المشكله ان بطنها مو باين تمنته انه يبين بسرعه
لا والوحم ...متعبها بس تحب هذا الاحساس ان فيه احد يشاركها جسمها ويسكن فيه


ابتسمت للمرايه


وقالت بصوت حنون _ حبيب الماما شوف لازم تطلع على بابا طيب حبيبي وما تخاف راح اكل كثير وراح اتدفى دايما عشان تنام مرتاح

احبك والله احبك

دمعت عيونها كانت فرحانه وفرحتها ما تنوصف
راح تحمل معجزه
راح تكون قريبه لطارق كثير


والاهم ان فيه داخلها روح ,,,,تبغاها كثير ....


تحسست بطنها بحنيه
احبك
ضمت نفسها وكأنها تضم طفلها



............................................................ ..




خرجت من الحمام ودموعها مغرقه خدها
وش تسوي
وش تسوي

تحسست بطنها بغت تضربه بس وقفت حراام


قالت بصوت يائس _ يا رب العباد لا تخذلني يا الله اني عبدتك الفقيره محتاجتك


ناظرت نفسها

كيف اطلبهم اختبار حمل كيف

بس اللي يصير لك يا دانه وش هو
وش هو

جاسر ليه
ليه

وجعت قلبي

وجعته

......................................................



سلطان _ هيوف انا جايك اللحين بس روحي اجلسي في الصاله اللي كنا فيها

هيوف _ طيب


قفلت الجوال وناظرت حولها
لازم تروح للصاله هاذيك بعيده شوي بس يله


رجعت


بس ما ناظرت حولها ما تبغى تتعلق في شئ

كان عدد الناس المنتظرين في هاذي الصاله قليل
والسبب انهم اغلبهم يحبون العزله والتفرد
تكرههم


كريهين
يولون للمظاهر اهميه


ولولا سلطان....ما كان عرفت ذا المكان جلست قريب منهم


ناظرت اللي جنبها عجوز اجنبيه

تقرا كتاب .................(عاد تخيلو عجوز سعوديه تقرا كتاب )

هيوف رجعت تناظر بلوزتها الخضرا الغامقه
كان فيها بقعه لانها وقعت على نفسها المويه في الطائره

تذكرت اول مره سافرت كيف خبت المويه

كانت غير

تغيرت بلمح البصر


انكسرت بقوه

تذكرت اللي صار

هل معقوله ان دانه كانت راح تقوله
معقوله

طيب لو قالتله وش كان سالم بيسوي

والاهم وش بيكون موقفي

تعرفون لما احد يناظركم ويركز عليكم

وبدون شعور منكم ...تنشدون لعيونه

هيوف حست ان فيه احد يناظرها بس ما ناظرت ما تبغى للعيون الفضوليه ان تتدخل في افكارها


لكن المكان المقابل لها من جهه اليسار يشدها بقوه

كانت متاكده انها عيون فضوليه

تناظرها عشان حجابها

صارت متعوده

رفعت عيونها شوي

بس قررت انها تردها ما راح تناظر

وبدون قصد عيونها ودتها للمكان اللي يشدها

كانت يدها على حجابها لكنها طاحت

وبدون شعور اتجهت لتحسس بطنها لانه انزعج
وكأن فيه مغص


كان يناظرها

بتمعن جرئ

يناظرها في عيونها

هيوف نزلت نظراتها وبينت انزعاجها

هي معقوله تعرفه لكن هو مستحيل


انا شفته مرتين وفي كل ذي المرتين انا كنت مغطيه وجهي
يعني مستحيل يعرفني


لكن ليه يناظرني


ممكن عشانه شاف عربيه

بوزت

وعرفت انه ما زال يناظرها وبجرأه كم تكره الجرأه


كان حاط رجل فوق رجل وكان العالم من حوله ملكه

ايش ذي الانانيه


هيوف سوت نفسها ما لاحظت

لكن ايش فيها

صدرها مكتوم

وقلبها .......تحسه غاير


ينظر شي

الله يستر لا يصير شي


رجعت تعطيه نظره لقته ما زال على حاله

يناظرها في عيونها


مباشرة

هيوف عطته نظره من فوق لتحت

عشان يحترم نفسه


لكنه ابتسم

كأنه يسخر منها

بس ابتسامته .............تؤلم هيوف مسكت شنطتها تبغى تقوم من مكانها


بس لاحظت وجود زيد


غريبه


اللي مفروض يجيبها هو سلطان مو زيد


قامت وناظرت زيد باستغراب

زيد وقف يناظرها وكانت في عيونه الدهشه

وحسته ينطق اسمها بين شفتيه اذا هو مو جاي عشاني ولا ما كان استغرب


ناظرت وراه لان سلطان طلع

زيد اتبع نظراتها وشاف سلطان

هيوف كانت تراقب حركاتهم وسرقت نظره للغريب


ويللغرابه ما زال يناظرها ....بكل ما للجرأه من معنى لكن ابتسامته اختفت


هيوف مسكت شنطتها الكبيره بيد ترتجف

كيف قدر يسوي فيها كذا
كيف ؟!!


سلطان ناظر زيد

وسوى نفسها ما يشوفه

لكن زيد شكله مو ناوي يخلي اللعبه من طرف واحد

هيوف مشت تبغى تقرب من سلطان


وسلطان عدى زيد

وقرب من هيوف يعني سلطان ما عاد يقدر يشوف لا زيد ولا الغريب بس يشوفها


زيد بصوت السخريه تقطر منه _ سلطان .....ما ودك تسلم على عاصي

New Moon 27-01-11 06:44 PM

السلام عليكم مره ثالثه


اتمنى انكم تعلقون عن هاذي الفصلين ابغى اسمع رايكم

ثانيا فيه امانه لكم وهي من سوزي

تسلم عليكم

ومشتاقه لكم

حسونه & ورده دلوعه

سلام خاص لكم من سوزي


الله يردها بسلامه


ولي عوده لقراءه تعليقاتكم

حسن الخلق 27-01-11 07:17 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12881771435.gif
مرحباااااااااااااااا مونى .. الف شكر حبيبتى على تعبك .. وااااو فصلين مرة واحده الله يخليكى لنا

الف سلامه لسوزى و ربنا يردها بالسلامه و تنور القصة من جديد

وردة الدلوعة الله يوفقك حبيبتى فى اختباراتك ان شاء الله من المتفوقين .. اللهم سهل لوردة الصعب

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12881771438.gif
قمة فى المتعه يا مون يسلموووووووو ايديكى .. شعرت ان هذه المرة مختلفة .. لقد غصتى عميقا داخل نفسية الابطال و اخذتينا معك فى جولة بينهم لكنها انتهت بمفاجأة خطييرة .. الم اقل لك دوما انك متفردة و دوما تخالفين كل التوقعات

بصراحه لم يخطر فى بالى مطلقا ان الغريب الذى تراه هيوف هو "عاصى" اخر شخص كان ممكن افكر فيه .. و الملحوظ انه ذو تأثير كبير على هيوف خلافا عن الكل .. كلما تراه تضطرب و تشعر باختلاف .. انما تعرفى اسعدتنى هذه المفاجأة و بدأت افكارى تنتظم اخيرا

كان صعب التوقع معك للغاية و هذا اكبر دليل على تمكنك و تميزك يا مون


http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12881771438.gif
هيوف .. ما زال العذاب يرسم خريطة حياتها و تخطها الآلام .. انما هذا المنحنى الجديد الذى اتخذته الاحداث قد يبشر بفجر جديد .. نظرات الغريب التى اجتاحتها شعرت بها مثل كل مرة تقابله
الان اصبح حولها ثلاثى معادى لبعضه .. سلطان و زيد و اخيرا عاصى و لكنى اشعره مختلف فى تأثيره عليها

دانة .. تتوالى النكبات على هذا الملاك البريء.. حالتها الجديدة التى لا مهرب منها تطور وضعها كثيرا
اشفق عليها لان تنتظرها مواجهه صعبه جدا مع اهلها
اين انت يا جاسر .. اسرع بالله عليك

سالم .. مسكين اشعر به مشدود على كافة الاصعده دوما مظلوم و مضحى .. اتمنى له السعادة مع موزة .. لو حاول تقبلها فى حياته قد يجد بعض السعادة .. اتية له مشكلة دانه فى الطريق ربنا يستر و يهديه للتصرف الامثل لعله يستطيع يخفف عن اخته رغم صغر سنه

في و فارس و عمار .. الثلاثى المرتبط ببعضه .. الصدمة آتية يا في استعدى .. ما زال موقفهم غامض بالنسبة الى اجهل كيف سيتصرف فارس و هل سيتخذ خطوة جادة ام لا .. فى انتظار القادم

طارق و همايل .. و اخيرا عرفت هملال طعم السعادة مع حبيب العمر .. اعترافات طارق و طريقته الجديدة معها جميله جدا و لكنى متخوفة لانى اشعر بان هناك لغزا ما زال مخبأ .. ماذا يريد سعد بهذا الالحاح و يخشى منه طارق .. هناك شيئا ما زال مجهول و يخشى طارق لو عرفته همايل تبعد عنه .. يقتلنى الفضول حتى اعرف هذا الامر
هنيئا يا هملال بحملك السعيد .. اتمنى ان تستمر سعادتك و لا يعكر صفوها شىء

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12881771438.gif
اجزاء غنية جدا بمشاعر الابطال المتباينه .. هناك بطلتين كلتاهما تحمل طفلا .. واحدة سعيدة و مستبشرة و طفلها يمثل لها املا جديدا .. و الاخرى استقبلت الخبر بحزن و بؤس و طفلها يمثل لها فضيحة و صدمة تخشاها
و العديد من مشاعر الحب و الغيرة و الالم و الحزن

الله يا مون .. الله عليكى ما شاء الله ربنا يحميكى و يبارك فيكى
دمتى بكل الحب و الود يا قرصانتنا الفاتنة

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12930242851.gif

ضاري 27-01-11 09:24 PM

بارتين رائعان بالنسبه لهمايل وطارق تعيش الان بسعاده وغارقه في الحب لكن عندي احساس بسبب غموض طارق لن تستمر هذه السعاده ولن يكون راضيا عن الحمل وهيوف سيكون لعاصي تاثير عليها ولكن لعلمها بحب العنود له وبسبب مشكلتها ايضا لن تولي ذلك الاحساس اهميه وستتخلى عنه كما كل شي في حياتها واعتقد قدوم عاصي بطلب من زيد دانه والحمل ستمر بفتره صعبه وكم اشفق على سالم

عيون دانه 27-01-11 10:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي كم تعجبني روايتك

ولكن عندي ملاحظه مهمه هي أنة البارت مره قصير حرام هادى الشي مره يضيع القصه

وأنو احداث القصه مره قصيره وقليله ليه الابطال أحداثهم مره قليله
والله قصتك روعه بمعنى الكلمه بس وهادي مولاحظاتي أتمنى تقبليها

الكل حلو 28-01-11 04:16 AM

عاصي هو الرجل الغريب والله اعلم

كيفك امون وحشتيني موووت خيتوووو


اختك بينك

وردة الدلووعة 28-01-11 06:45 PM

بارتين حلوة وربي مرررة فرحت لمن فريتها

واكتر شي يحزن جزئبة هيوف

اتوقع الرجل الغريب عاصي

واكتر شي عجبني طارق وهمايل

واهم شي و احلى شي واكتر اكتر اكتر شي يبسط حمل دانة

واهم شي عودة سوزي بالسلامة

ومررررة يسلمو على البارت متوقعة البارت الجاي يكون زي هذا واحداثه حلوة ماني قادرة استحميل من الحماس

بانتظارك

صمتالسنين 01-02-11 06:00 PM

جزين مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــره حلو
بنسبه لطارق وهملال
بصرحه أحسانى بحقد على جاسر بسبب ماسوى في دانة و عمار ماشان في

أخبارك ياموني و الاخبار البنات و سوزى
وحشتيوني

AlGoma 03-02-11 11:41 AM


دانة مسكينة كسرت خاطري
و هيوف رغم إنها ترفع الضغط لكنها أكثر وحدة مظلومة وحكايتها معقدة
واتوقع انه عاصي رح يكون له دور كبير بحياتها
يمكن رح يحبها وساعتها الحرب بتشتعل بينه وبين سلطان
عشان سلطان دائما يظن انه عاصي أخذ منه كل شيء
متى بينزل البارت الجديد

انثى تختصر النساء 04-02-11 12:59 AM

ما كل هذا الالم الذي تحمله لنا الاحداث ؟؟

غبت طويلا لأعود وأجد ان احداثا جمة فاضت بالالام القاتلة وأخرى تتقاطر منها السعادة
..



.:.دانة .:.

ألم ,, وقهر ,, وخوف من فضيحة حتمية إن لم يعد جاسر.. كل هذا لأنها اختلست لحظة من لحظات السعادة فكانت العاقبة وخيمة .. لا ألوم جاسر وحده وإن كنت ارى انه يحتمل الجزء الأكبر فقد كانت دانة ايضا مخطئة بانجرافها خلف الحب ..

فدائما ما ننساق خلف العواطف والسعادة اللحظية وننسى ان خلفها براكين من الألم..

جاسر رغم ما يحمله من مشاعر طيبة إلا أنه كان أكثر انانية وهو يترك دانه خلفه تواجه جريمة ارتكبت في حق العرف الاجتماعي الذي لن يغفر لدانه أبدا وسيصف ملايين الاعذار لجاسر..

حتى وإن عاد جاسر فدانه لن تكون هي دانه .. فهاهي قد بدأت بتنفيذ أولى وصايا الحقد على هيوف ,, وقد كانت على وشك كشف سرها الدفين لسالم ,, لكنها حورت الموضوع لمنحى آخر قد يخدم سالم وموزة كما أعتقد..


.:. هيوف.:.

انسحبت بهدوء كما انسحبت ذات مرة ,, لم يبكها أحد ,,
غادرت إلى منفاها _كما أحب أن اسميه_

مؤلم هو الشعور الذي ينتابك وأنت تقول لشخص ما أنك تحبه بدون أن تعني لك تلك الكلمة شيئا..
هل انتهى دورها مع عائلة أبو كامل ؟؟ وهل نفذت وصية الحقد؟؟ لا أظن فما حدث لتلك العائلة ليس من ترتيبها أبدا ,, وربما أن دورها في رسم نهاية ما لقاتلها لم يحن بعد..
رغم تفاوت مشاعري نحوها من الكره إلى الحب إلا أن مشاعر التعاطف هي السائدة دائما,,

عاصي , زيد , سلطان , لن أزايد على من ستكون هيوف من نصيبه لكني لا أظنها تستحق أحدا منكم!!
فكلكم سيعلن انسحابه حالما يعرف بأمرها .. فقط اتركوها وشأنها لتعيش بسلام في منفاها ..


.:. سالم .:.

أتمنى أن لا تكون موزة هي أول ضحاياه ..

.:. في .:.

مازالت صغيرة جدا على الحب ,, لا أظنها قد أحبت عمار ,, بل أحبت المغامرة التي كسرت روتين حياتها ,, ستنسى عمار بالتأكيد..

لكن المهم الآن أن لا تقع في حب "أوراااااق" فارس..

.:. فارس .:.

رائع انت يا رجل ,, وانت تحاول "ترقيع" غباء عمار وتلاعبه بمشاعر في ,, أثبت أنك رجل تقدس المشاعر وتحرم مجرد التفكير في انتهاكها ..


.:. همايل .:.

هذه الطفلة أثبتت لي أنها ساذجة وغبية بالفطرة وهي تحاول استرضاء طارق واستجداء كلمات الحب منه ,,
هل يعقل أنها لم تكرهه يوما بسبب ما أذاق عائلتها من مرارة أم أنها استكانت تحت ظرف الحب؟؟
ولماذا كل هذه السعادة والفرحة العارمة بحملها .. ألم تعلم أن من خذلها مرة سيخذلها مرات .. لا أعتقد أن سعادتها وهدوء حياتها مع طارق ستدوم طويلا,,


.:.طارق.:.

أكرهك يارجل ,, وانت تستثير مشاعر همايل وتستجديها للبقاء معك " خليك معي" و "بعدي عن سعد" وكأنها هي من سيسارع بتركك وهي التي تفانت لإظهار حبها ,,
لم الخوف ياطارق؟؟ فواثق الخطوة يمشي ملكا ,,

خوفه من هجر همايل ليس لأن الحب من طرفه كما يظن بل لأنه قد ارتكب جرما قاتلا لن يغتفر ..


صغيرتي .:. موني.:.

دمتي متألقة ومبدعة

نوف بنت نايف 05-02-11 12:54 PM

تغلق القصه بطلب من الكاتبه

موني نتظرك بفارغ الصبر

مشرفات القسم

نوف بنت نايف 12-02-11 06:37 PM

تفتح القصه بطلب من الكاتبه

نورتي مووووووووووووني
وسوري عالتاخير

مشرفات القسم

New Moon 12-02-11 06:45 PM

نوف شكرا
انا اسفه على الاصرار


وشكرا يا غلاتي




اعزائي المتابيعن اسفه

وعارفه اعتذراي

مو كافي بس اظن انتوا عارفين السبب

ومو لازم اقوله


رغم اني كان مفروض اقولكم وابرر


بس انا شفت ان الوضع كان واضح ولا يحتمل شرح واعتذرات



ومع هذا كله اقول اسفه وحقكم علي


وهاذي ثلاثه فصول


واعدكم من الفصول الجايه ان الفصول راح تطول


ولي كلام ثاني ....... عن تعليقاتكم اللي استمتعت كعادتي بها


تعرفون
اشتقت لكم
لدرجه ان كلامي
لا يستطيع التعبير



سأتوقف هنا

New Moon 12-02-11 06:46 PM

الفصل الثاني والاربعون





هدوء اول يسبق العواصف



هدوء اول يسبق النهايات




....................................................






تعرفون لما احد يناظركم ويركز عليكم

وبدون شعور منكم ...تنشدون لعيونه

هيوف حست ان فيه احد يناظرها بس ما ناظرت ما تبغى للعيون الفضوليه ان تتدخل في افكارها


لكن المكان المقابل لها من جهه اليسار يشدها بقوه

كانت متاكده انها عيون فضوليه

تناظرها عشان حجابها

صارت متعوده

رفعت عيونها شوي

بس قررت انها تردها ما راح تناظر

وبدون قصد عيونها ودتها للمكان اللي يشدها

كانت يدها على حجابها لكنها طاحت

وبدون شعور اتجهت لتحسس بطنها لانه انزعج
وكأن فيه مغص


كان يناظرها

بتمعن جرئ

يناظرها في عيونها

هيوف نزلت نظراتها وبينت انزعاجها

هي معقوله تعرفه لكن هو مستحيل


انا شفته مرتين وفي كل ذي المرتين انا كنت مغطيه وجهي
يعني مستحيل يعرفني


لكن ليه يناظرني


ممكن عشانه شاف عربيه

بوزت

وعرفت انه ما زال يناظرها وبجرأه كم تكره الجرأه


كان حاط رجل فوق رجل وكان العالم من حوله ملكه

ايش ذي الانانيه


هيوف سوت نفسها ما لاحظت

لكن ايش فيها

صدرها مكتوم

وقلبها .......تحسه غاير


ينظر شي

الله يستر لا يصير شي


رجعت تعطيه نظره لقته ما زال على حاله

يناظرها في عيونها


مباشرة

هيوف عطته نظره من فوق لتحت

عشان يحترم نفسه


لكنه ابتسم

كأنه يسخر منها

بس ابتسامته .............تؤلم هيوف مسكت شنطتها تبغى تقوم من مكانها


بس لاحظت وجود زيد


غريبه


اللي مفروض يجيبها هو سلطان مو زيد


قامت وناظر زيد باستغراب

زيد وقف يناظرها وكانت في عيونه الدهشه

وحسته ينطق اسمها بين شفتيه اذا هو مو جاي عشاني ولا ما كان استغرب


ناظرت وراه لان سلطان طلع

زيد اتبع نظراتها وشاف سلطان

هيوف كانت تراقب حركاتهم وسرقت نظره للغريب


ويللغرابه ما زال يناظرها ....بكل ما للجرأه من معنى لكن ابتسامته اختفت


هيوف مسكت شنطتها الكبيره بيد ترتجف

كيف قدر يسوي فيها كذا
كيف ؟!!


سلطان ناظر زيد

وسوى نفسها ما يشوفه

لكن زيد شكله مو ناوي يخلي اللعبه من طرف واحد

هيوف مشت تبغى تقرب من سلطان


وسلطان عدى زيد

وقرب من هيوف يعني سلطان ما عاد يقدر يشوف لا زيد ولا الغريب بس يشوفها


زيد بصوت السخريه تقطر منه _ سلطان .....ما ودك تسلم على عاصي


سلطان كان شكله معصب وبقوه اخافت هيوف اللي هي ما فاهمه شي


سلطان ناظر هيوف وابتسم ابتسامه مصطنعه

ولف بجسمه

لزيد وهو راسم تلك الابتسامه التي كان يقصد بها اظهار عدم الاهتمام


هيوف تناظر تبي تعرف وينه عاصي

حبيب العنود

وسببب العدواه

سلطان مشى بخطى واثقه كانت هيوف تتبعه بهدوء


لكنها وقفت

لما هو وقف

رغم اختلاف اماكن توقفهم هيوف توقفت بعيده قليلا عنه

لكن هو والصدمه كبيره بالنسبه لها وقف عند الغريب بحد ذاته


الغريب الجرئ ما ناظر سلطان اللي كان موقف فوقه
وما قام الا بعد ما عطى هيوف نظره اخيره لا تقل جرآه عن سابقاتها


سلطان _ حيى الله ولد العم

عاصي بنظرات بارده محتقره ناظر يد سلطان......... سلطان ناظره بتحدي


لكن عاصي ناظره بدون خوف ومد يده بخفه وكان السلام على روس الاصابع

عاصي _ حيى الله سلطان


زيد كان يناظر سلطان باحتقار

هيوف كرهت ان الثنين كلهم على سلطان

فقربت منه وكانه بقربها بتدافع عنه


سلطان _ اكيد لنا ملقى ثاني انا اعتذر لازم اروح

وبعد عنهم

هيوف عطت عاصي اخر نظره من فوق لتحت تنضح بالكره له




...............................................




سلطان كان يمشي والغضب معميه




هيوف _ ايش فيك


ما جاوبها

ظل يمشي


ولما وصلوا للسياره

هيوف _ ممكن افهم وش الي صار


سلطان _ ممكن افهم ليه يوم شفتي زيد ما طلعتي من الصاله وانتي عارفه اني انا والزفت عاصي ما انتواطن


هيوف _ وش عرفني ان عاصي موجود وعلى فكره زيد توه جاي قبلك بثواني


سلطان دخل السياره


ويحاول يهدي نفسه قبل ما يسوق



سلطان _ المهم اسف ما سلمت عليك الحمد لله على السلامه


هيوف بهدوء_ الله يسلمك غريبه العنود ما جات معك

سلطان _ ينتظرونك انا جيتك من الجامعه فما رحت لها


هيوف هزت راسها متفهمه


ناظرته لقته يناظرها _ ايش فيه


سلطان بحذر _ ظنيتك ما راح ترجعين


هيوف _ وانا بعد ...



............................................................ ..




عاصي دخل السياره بهدوءه المثير للازعاج


عاصي _ من هي البنت هاذيك


زيد بحذر _ هيوف ...


عاصي _ البنت المنشوده يعني


زيد بتردد حذر _ ايوه ...


عاصي _ يعني انت عارف ايش له انا جاي


زيد_ عاصي انت عارف اني ما راح اغير راي


عاصي _ لا ما اعرف كل اللي اعرفه اني ما راح اخليك تتزوجها


زيد_ ليه الغلط محللك ولغيرك لا

عاصي _ الغلط محلل مره مو مرتين يا زيد

زيد_ ما اقدر اتخيل اني اتزوج غيرها يا عاصي افهمني

عاصي _ راح احاول افَهمك ...مو افهمك عموما البنت ما تستحق انك تعصي ابوك وهلك عشانها

زيد _ انا مو ناوي اعصي هلي ابغاهم يتفهموني


عاصي _ ما راح يتفهمونك ...اتركها


زيد_ لا



عاصي _ زيد ...صدقني راح تتركها لان هذا افضل حل


زيد_ خلني اقنعك انها تستاهل ...وانها راح تكون لي افضل من لامار

عاصي _ كيف تقنعني وسلطان شكله مسوي عليها حصار

زيد_ هي بس تعرف هله

عاصي ابتسام بسخريه


واخيرا قال _ البنت عاديه جدا ...وشكلها صاحبه مشاكل ...واهم شي شكلها ما تهتم فيك



............................................................ ........




دخل عليها _ ليه ما تبين الغداء


دانه _ ماني بجوعانه يا سالم


سالم _ بس انتي من امس ما كلييتي وقالت في ان ريحه الاكل مو معجبتك


عرفت دانه وش يقصد



ما ردت



سالم _ قومي معي نروح نحلل


دانه _ وش بتسوي لا طلع صدق


سالم _ ما اقدر اسوي شي لكن شكلنا بننقل من ذي الديره


دانه _ سالم اذبحني انا محللتك


سالم _ انا ما الومك ولا لو كنت الومك ما كان كنتي حتى تتكلمين معي ...قومي خلينا نحلل


دانه قامت وناظرته نظره رجا


بس سالم نزل عيونه


هاذي البدايه بس يا دانه


البدايه بس


............................................................ ..........




طارق _ الو همايل ....تقدرين تجهزين لي شنطه صغيره


همايل بحزن _ بتسافر


طارق _ اليوم وبرجع بكره العصر بعدين انا مسافر الشرقيه مو من البعد المكان لا تزعلين


همايل _ ما اقدر اسافر معك ؟


طارق _ ودي اكيد ودي لكن انا ما راح افضى فيه مشكله وبرجع



همايل _ طيب متى راح تجي هنا


طارق _ جايك بعد كم ساعه جهزي لي الشنطه طيب


همايل _ طيب حبيبي

طارق بموده كبيره _ مع السلامه


............................................................ ......



هيوف دخلت بيت ام سلطان وكان الترحيب بها كبير


بدور سلمت عليها وكالعاده طلعت فوق


ام سلطان _ ليه تطولين ...مفروض تدقين علي تطمنيني كل يوم


العنود_ يمه هدي عليها البنت توها راجعه من السفر وتعبانه اكيد


ام سلطان _ هيوف تبين تطلعين ترتاحين


هيوف هزت راسها _ ايوه تعبانه مره احس راسي بينفجر

سلطان دخل

كان برا عند السياره يكلم


ناظر امه _ عاصي جا

العنود ناظرته بسرعه هيوف ناظرتها حست بفرحتها

ام سلطان _ لا يكون سويت له شي


سلطان جلس _ ما سويت له شي بس ودي اعرف وش هو جاي له


ام سلطان _ تلقى له شغل هنا


سلطان ناظر هيوف _ ممكن

هيوف ...عرفت وش يقصد يعني عاصي جاي عشان زيد وسالفته معها


ام سلطان رجعت لهيوف _ هيوف طمنيني اهلك كويسين

هيوف _ الحمدلله كل شي بخير ....وحالتهم كويسه


......................................................



الدكتوره \\\ مبرووك حامل بس انتي لساكي في الشهر الاول يعني لازم تحافظي على هدوئك وتاكلي كويس وتنامي كويس وما تشيليش حاقه تقيله


دانه بقت تناظر الدكتوره ......بغباء _ انا حامل


الدكتوره _ ايوه حامل انتي شكلك مش كنتي مخططه تحملي دلقوتي بس ما تخافيش اكيد قوزك حايساعدك


دانه لفت وجهها


كيف تقول لسالم


كيف ؟!!!




طلعتله وهو بدون ولا كلمه .....عرف


سالم _ عطتك ادويه ولا شي


دانه مدت له الورقه


سالم _ تعالي اوصلك السياره واروح اجيبلك الادويه


............................................................ ...



همايل ناظرت طارق اللي دخل الغرفه وتوجهه لها


قبلها


وناظر الشنطه


همايل _ طارق ..كنت ابغى اروح معك


طارق _ لو كنت بطول كان شليتك معي بعدين قالتلي خيريه انك ما كليتي اليوم شي


همايل ناظرته بغت تقوله بس قررت مو وقته _ لا بس مالي نفس وعموما كليت لي بسكوت


طارق _ ذا الكلام ما ينفع راح اخلي خيريه تطلعك الغدا كليه اوكيه هملال

حست نفسها طفله وهو يرعاها


همايل بدلع رقيق _ اوكيه ...تامر على حاجه ثانيه يا سعاده البيه


جذبها له _ ايه آمر على حاجه ......سلمي علي سلام يليق بزوجه محبه



ضحكت


وكان له ذلك


.........................................................

New Moon 12-02-11 06:47 PM

الفصل الثالث والاربعون
هدوء ثاني قرب من العواصف

النهايات بدت تلوح في الافق



............................................................ ....



دانه _ وش اسوي يا سالم


سالم _ كيف تسئليني وش عرفني


دانه _ امي بتنجن


سالم _ لا تخافين بعدين انتي عارفه ان هذا الطفل ممكن يكون لنا حل لا عرف جاسر به ممكن يترك اخوك مو معقوله انه يترك ولده


دانه ما رضت تتذكره ....لانها ولاول مره....حست بغدره ....


دانه _ كيف بيعرف



سالم _ انا من بكره بحاول اتصل فيه وبروح لبيته هنا وبحاول ان القي احد يخبره


دانه _ سالم لا تتركني


سالم سكت وقال كلام عرفت انه هو اللي يدور في عقله _ انتي الاهم هل تشوفين اللي سويتيه غلط ...


دانه سكتت



وسالم ما كان راضي يقطع الصمت


صارتله تجارب تشيب شعر الطفل


وتفطر قلب الشيبه


وهو انحنى عوده ..........ما استقوى



............................................................ ......





العنود دخلت لغرفه هيوف وقفلت وراها



قالت بحماس تحاول تخفيه _ شفتيه



هيوف ناظرتها _ ايوه


العنود_ كيف لقيتيه


هيوف تلعثمت وش تقول _ كويس


العنود_ متكبر صح


هيوف _ اظن


العنود_ من اوسم هو ولا زيد


هيوف باجابه دبلوماسيه _ اخوان


العنود ضحكت _شكله ما اعجبك


هيوف ............ناظرت العنود اللي كان كلامها صح في بعض اوجهه رغم انها تحس بشي ثاني


ما تبغاه يكون شي ثاني تعرفه


العنود_ سلطان متضايق هيوف وش تظنين عاصي جاي له


هيوف _ ما اعرف


العنود_ راح يزورنا اكيد ...لانه يحب امي حصه ...قلبي يدق يا هيوف

هيوف عيونهااتجهت لقلب العنود وتحسست قلبها بعد


العنود_ عموما علميني كيف اختك اكيد اللحين فرحانه لانها اخذت اللي تحبه


هيوف _ ايوه فرحانه كثير ...واحسن شي انها هديت ...

العنود_ زواج سلطان وزيد بعد اسبوعين لازم تحضرينه امي قالت انها بتاخذك معنا


هيوف بسرعه _ ما ابغى اروح


العنود_ لازم ما عندك عذر ...رغم ان سلطان ما يبغى

هيوف _ ما يبغى

العنود_ انا خايفه على سلطان يا هيوف ....الولد يعاني

هيوف _ ساعديه انتي اخته


العنود_ وكيف...ما دامك موجوده فما اظن فيه امل

هيوف _ ما عندي مشكله ادورلي على مكان ثاني


العنود_ لا يا هيوف ما قصدي كذا سلطان لازم يتزوج الجوهره ...يعني اذا حاول انه يتقرب لك لا تخلينه


هيوف ابتسمت _ اكيد لا توصين


العنود_ تعرفين يا هيوف انا من اللحين احب الرجل اللي بتاخذينه لانه بيكون معجزه كيف يخليك تكونين له ..


هيوف ابتسمت بحزن _ خلينا ننتظر ...يمكن ما يكون فيه هذا الرجل المعجزه ابدا


العنود_ انا حاسه انه موجود وقريب بتعرفينه ...وممكن هو اللحين في قلبك دوري عليه بتلقينه

هيوف قعدت تناظر ...العنود ...


ما ابغى يا العنود


ما ابغى



............................................................ ................




انتهى هذا اليوم


كان قليل الاحداث


ما حصل به كان نتاج ايام سبقته

لم ينولد أي حدث لهذا اليوم


غير دخول


عاصي(((فمن هو عاصي )))


............................................................ .......





يا ربي وشا اسوي


مفروض اقول لطارق يغير لي رقم جوالي


ناظرت الاكل اللي قدامها ورمت الكرواسون


ما تبغى تاكل نفسها

في حامض بس يكون حامض محترم بس ما تبغى تاكله اللحين تحس انها بتنكشف بسرعه

تبغى خبر حملها يكون مفاجأه


كيف بيكون رد فعل طارق


هل خلاص كل شي سئ بيتنهي


اكيد


انا حاسه


تحسست بطنها


تحبه لانها تحب ابوه


وراح يكون قطعه من طارق تحمله معها لكل مكان ...وخاصه عند غياب طارق



\\ احب ابوك يا حبيبي فعشان كذا زي ما قلتلك لازم تطلع عليه



............................................................ ......




هل انزل اطبخ مع امي الغدا بس ممكن ما اتحمل ريحه التكشينه


دمعت

صارت ضعيفه اكثر من اول

وش اسوي يا رب

ابغاه يكون لي

ما ابغى اتركه

لاني وما زلت احب ابوه


يا رب استرها وفرجها


يا رب استرها وفرجها


دخلوا في وموزه


وكالعاده يحاولون ما يثقلون عليها


في عطت كتاب الرياضيات لدانه _ اشرحي لي ما فهمت شي انا خلاص قررت بدخل ادبي

موزه _انا بدخل علمي


دانه ناظرتهم وتذكرت ...هيوف

هيوف اللي قررت تدخل علمي ودانه نفذت امرها

في _ دانه تقدرين تشرحينه ولا تعبانه


دانه خافت وش فيها يبين انها تعبانه لا يكون لاحظوا


موزه _ دندون ايش فيك

دانه _ ما فيني شي انتوا شايفين فيني شي


في _ لا وجهك زي القمر بس اشرحي لي بليز


دانه مسكت الكتاب بس ريحه في ما تقدر تتحملها

تحسها تخنقها


دانه لفي _ في اجلسي هنا

في استغربت _ بس ابغى اشوف الكتاب معك


دانه ريحه في عذبتها _ في حبيبتي تبيني اشرحلك في ورق بعدين انتي تقرينها ايش رايك ما فيني خلق اشرح اللحين


في ناظرت موزه باستغراب _ طيب ما عندي مانع


دانه ارتاحت يوم شافت في وموزه يطلعون هذا اللي ناقصها وحامها يجي على المسكينه في


............................................................ .....



وقفها التاكسي قرب البيت

نزلت وهي مرتاحه خلصت امور الجامعه وبتستانف دراستها بعد يومين


ولقت قرب البيت سياره جديده ما تعرفها بس احساسها


دلها انه ممكن تكون له


ناظرت السياره تشبهه سوداء .....مفروشه من هذاك النوع اللي تكون غريبه غاليه

وش شايف نفسه في طياره

اكيد يحب السرعه


بس اللحين انا في مشكله ...كيف ادخل البيت وما الاقيه


بس ليه ما ابغى القاه

كذا كيفي


ما احب اشوفه نظراته تخوفني


تخوفك شي مضحك يا هيوف من اللي في عمره ناظرك نظرات تخوف


هذا هو

بروح اجلس في الحديقه لين يخرج ما فيني خلق اسلم واشوفه


جلست قرب البيت في الحديقه انتظرت حوالي ربع ساعه


كيف اللحين حالة العنود اكيد فرحانه

ابتسمت هيوف


يله يحقلها تفرح

وش جاب سيره الفرح يا هيوف ...لا يكون تفكيرك خذاك لاكبر من مقامك


سمعت صوت الباب ينفتح وسمعت صوت ام سلطان تقول كلام محبب لعاصي هيوف ناظرتهم بدون ما يشوفونها


كان لابس جينز وفنيله رسميه بسيطه بس واضح قيمتها


اول مره شافته كان لابس ثوب بس

ثاني مره

كان لابس زيه الرسمي

وامس شفته بالثوب السعودي الكامل والشماغ صح متكبر كيف يكون في مطار اجنبي بالزي الشعبي اكيد متكبر


وش عليك منه


انقفل الباب وبدا هو يتوجه لسياره وطاحت شنطتها ونزلت تشيلها وما كان لصوت لسقوط شنطتها دوي عالي يعني مو مفروض يسمع


رفعت نظرها لقت يناظرها



............................................................ ...




تابع الفصل













وقفها التاكسي قرب البيت

نزلت وهي مرتاحه خلصت امور الجامعه وبتستانف دراستها بعد يومين


ولقت قرب البيت سياره جديده ما تعرفها بس احساسها


دلها انه ممكن تكون له


ناظرت السياره تشبهه سوداء .....مفروشه من هذاك النوع اللي تكون غريبه غاليه

وش شايف نفسه في طياره

اكيد يحب السرعه


بس اللحين انا في مشكله ...كيف ادخل البيت وما الاقيه


بس ليه ما ابغى القاه

كذا كيفي


ما احب اشوفه نظراته تخوفني


تخوفك شي مضحك يا هيوف من اللي في عمره ناظرك نظرات تخوف


هذا هو

بروح اجلس في الحديقه لين يخرج ما فيني خلق اسلم واشوفه


جلست قرب البيت في الحديقه انتظرت حوالي ربع ساعه


كيف اللحين حالة العنود اكيد فرحانه

ابتسمت هيوف


يله يحقلها تفرح

وش جاب سيره الفرح يا هيوف ...لا يكون تفكيرك خذاك لاكبر من مقامك


سمعت صوت الباب ينفتح وسمعت صوت ام سلطان تقول كلام محبب لعاصي هيوف ناظرتهم بدون ما يشوفونها


كان لابس جينز وفنيله رسميه بسيطه بس واضح قيمتها


اول مره شافته كان لابس ثوب بس

ثاني مره

كان لابس زيه الرسمي

وامس شفته بالثوب السعودي الكامل والشماغ صح متكبر كيف يكون في مطار اجنبي بالزي الشعبي اكيد متكبر


وش عليك منه


انقفل الباب وبدا هو يتوجه لسياره وطاحت شنطتها ونزلت تشيلها وما كان لصوت لسقوط شنطتها دوي عالي يعني مو مفروض يسمع


رفعت نطرها لقت يناظرها


هيوف تحجرت وهي تناظره


شافته يناظرها بسخريه كريهه


بصوت بارد\\متخبيه مني

هيوف ما عرفت وش تقول خاصه من تحجرها الغريب _ لا


عاصي بسخريه مره _ ليه متخبيه طيب

هيوف حاولت ترد توازنها

ناظرت الارض بعدين رجعت تناظره _ لا مو لشي بس توني جايه وبغيت اشوف الحديقه

عاصي ضحك ضحكه قصيره وناظرها _ الاخت هيوف انتي غريبه




.......................................



وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)####

New Moon 12-02-11 06:48 PM

الفصل الرابع والاربعون


####### بلا موجز ######
.......................زز











وقفها التاكسي قرب البيت

نزلت وهي مرتاحه خلصت امور الجامعه وبتستانف دراستها بعد يومين


ولقت قرب البيت سياره جديده ما تعرفها بس احساسها


دلها انه ممكن تكون له


ناظرت السياره تشبهه سوداء .....مفروشه من هذاك النوع اللي تكون غريبه غاليه

وش شايف نفسه في طياره

اكيد يحب السرعه


بس اللحين انا في مشكله ...كيف ادخل البيت وما الاقيه


بس ليه ما ابغى القاه

كذا كيفي


ما احب اشوفه نظراته تخوفني


تخوفك شي مضحك يا هيوف من اللي في عمره ناظرك نظرات تخوف


هذا هو

بروح اجلس في الحديقه لين يخرج ما فيني خلق اسلم واشوفه


جلست قرب البيت في الحديقه انتظرت حوالي ربع ساعه


كيف اللحين حالة العنود اكيد فرحانه

ابتسمت هيوف


يله يحقلها تفرح

وش جاب سيره الفرح يا هيوف ...لا يكون تفكيرك خذاك لاكبر من مقامك


سمعت صوت الباب ينفتح وسمعت صوت ام سلطان تقول كلام محبب لعاصي هيوف ناظرتهم بدون ما يشوفونها


كان لابس جينز وفنيله رسميه بسيطه بس واضح قيمتها


اول مره شافته كان لابس ثوب بس

ثاني مره

كان لابس زيه الرسمي

وامس شفته بالثوب السعودي الكامل والشماغ صح متكبر كيف يكون في مطار اجنبي بالزي الشعبي اكيد متكبر


وش عليك منه


انقفل الباب وبدا هو يتوجه لسياره وطاحت شنطتها ونزلت تشيلها وما كان لصوت لسقوط شنطتها دوي عالي يعني مو مفروض يسمع


رفعت نطرها لقت يناظرها


هيوف تحجرت وهي تناظره


شافته يناظرها بسخريه كريهه


بصوت بارد\\متخبيه مني

هيوف ما عرفت وش تقول خاصه من تحجرها الغريب _ لا


عاصي بسخريه مره _ ليه متخبيه طيب

هيوف حاولت ترد توازنها

ناظرت الارض بعدين رجعت تناظره _ لا مو لشي بس توني جايه وبغيت اشوف الحديقه

عاصي ضحك ضحكه قصيره وناظرها _ الاخت هيوف انتي غريبه


هيوف ناظرته وش يقصد

عاصي ناظرها بجرأه وكالعاده مسكت بطنها بدون وعي


عاصي _ تعرفين اني جاي مخصوص عشانك

هيوف ناظرت البيت تمنت انها دخلت وسلمت ولا تكون في ذا الموقف


هيوف _ لا ما كنت بعارفه ......(استغربت ايش فيها تعاملها معه كذا )

حست بغباء اجابتها كان مفروض تردعه تمنعه

ناظر حوله _ بس ابغى اكلمك في مكان غير الحديقه


هيوف جلست تناظر شفايفه وهو يتكلم كيف يتكلم كذا ومنين جات رزانه صوته والبحه العميقه كيف قدر يمتلكها

حست على نفسها غبيه هيوف اللحقي نفسك انجنيتي


ناظرته_ ها وش قلت

عاصي _ شكل فكرك مشغول ...


هيوف _ ايوه ..اقصد لا ..بس بصراحه تعبانه ابغى انام


عاصي لقت عاصي يعطيها نظره شامله من فوق لتحت

ناظرت معه جسمها وناظرته وش فيه


ابغى اروح احد يساعدني

عاصي ابتسم بسخريه واضحه _ تقدرين تروحين الموضوع يقدر يتاجل لين تفوقين شكل فيه شي صادمك


هيوف جلست تناظره_ لازم اروح ...مع السلامه





حاولت تمشي بس شافت سلطان جايهم وشكله معصب


عاصي ناظره


هيوف لاول مره تعرف ان عاصي اطول من لسطان



سلطان _ هيوف كملتي امورك


هيوف قربت منه _ ايوه


عاصي ناظرهم وناظر سلطان بس عيونه لمعت وكأن فيه شي اعجبه وريحه


عاصي _ سلطان توك جاي انت بعد وتبغى تشوف الحديقه


سلطان ناظره بعدم فهم


هيوف ناظرت عاصي وقربت من سلطان اكثر حسته بيحميها


سلطان وكان الكيل طافح به _ بصراحه كنت اظن انك رحت

عاصي ضحك _ سلطان .........للاسف مازلت انت مثل منت


سلطان_ ومااظن فيه تغير فيك انت بعد


عاصي _ اسف اذا قتلت املك في تغيري...


هيوف ناظرت سلطان وناظرت عاصي اللي ناظرها بجراه

سلطان لاحظ_ هيوف ادخلي


عاصي مشى وتركهم بدون أي كلمه وداع


جسلت تناظره وحست بسلطان يناظرها التفتت له


سلطان _ الاحظ من يوم جيتي وفيك شي متغير انتي تعبانه

لا يا سلطان بس الزمن عطاني صفعه كبيره

انكسرت


ومابه من يلممني

هيوف _ لا انا بخير ........بدخل




............................................................ ........


ناظرت الجوال
وش اسوي
والله تعبت ارد عليه



فتحته وحطته عند اذنها ممكن فضول تبغى تعرف وش يبغى او بس تعب تبغاه ينتهي وما عاد يدق


سعد_ همايل ردي علي والله تعبت


همايل باستغراب ولوم _ ابغى افهم مو انت اللحين متزوج ليه تحاول تتدهل في حياه غيرك


سعد_ ما حبيتها مافيه غيرك


همايل _ كلامك هذا ما يفيد ....سعد مفروض ما يكون لك وجه اللي سويته ما يعطيك حق حتى تنتقد تصرفات غيرك

سعد_ بس انتي تلوميني اني بغيت احمي هلي

همايل _ اذا احمي هلك وش اللي تظنه تغير طارق ما زال طارق والوعد اللي عطاك ياه يقدر ينفذه


سعد_ هو قالك عن اللي صار بينا


همايل _ لا بس انا اقدر اخمن سعد ارجوك خل هذا الاتصال الاخير انا حياتي توها بدت تصير حياه طبيعيه لا تكون سبب في خرابها


سعد_ وكيف اعيش مع قلبي اللي يحبك


همايل _هل ترضى احد يقول ذا الكلام لغلا يا سعد انساني انا نسيتك والله نسيتك



ما سمعت صوت ..........انتظرت شوي عرفت ان الخط انقفل وش الي صار


ممكن قرر انه كلامها ......صح



...................................................




غلا بتعصيبه _ من كنت تكلم من هي الي تكلمها وتجلس هنا عشان تنفرد فيها انت ما تخاف الله توك متزوجني يمديك تخوني



سعد_ انا ما خنتك ........



غلا _ من هي من هي .؟



سعد_ ومن قالك انها وحده هذا صديقي


غلا _ طيب انا مصدقتك وريني الجوال ابغى اشوف اخر مكالمه


سعد قعد يناظرها وهو متحجر


غلا قربت منه وخذت الجوال


سعد مد يده يبغى ياخذه بس نزل يده وناظرها


غلا جلست تناظر ...الرقم اللي سعد قرر ان اسم مالكته (ملاكي العالي )

غلا ناظرته بهدوء _ ليه


سعد_ غلا انا اعزك والله اعزك ......بس همايل قلبي ما قدر يرفضها انا احس بالذنب


غلا ناظرته بقهر


سعد يبغى يتدارك الموضوع _ خلاص هاذي اخر مره يا غلا انا وهمايل ما عاد بينا شي


جلست تناظره وعطته جواله _ كان مفروض اقولك ابغى اروح لهلي بس ما اظنه حلوه في حقي وانا اللي توني متزوجه



طلعت من الغرفه


وهي ناويه على الشر بعينه ..
............................................................

الجروح 12-02-11 09:59 PM

واااااااااااااااااو ثلاث بارتات مره وحده ..
الحمدلله ع سلامتك مون حيييييييييل وحشتينا ..
الروايه كل مالها احلى واحلى وكل يوم مفأجاه
احس عاصي يخفي وراه كثير من الاسرار
هيوف وسر علاقتها بهالعائله لم ينكشف حتى الان
دانه والطفل الذي في احشائها مامصيره
همايل لو بس ماردت على سعد كان احسن
شكل غلا مو ناويه ع خيرر
في انتظار الاجزاء القادمه مون

ودي واحترامي لشخصك ..}

البرفسورة 13-02-11 12:07 AM

في انتظار القادم بششششوق ..!
متحمسة بفرحة طارق بالحمل ؟!

حسن الخلق 13-02-11 01:20 AM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12881771435.gif
الف حمدلله على سلامتك يا الغلا كله .. نورتى قصتك و زينتيها بحروفك العطره .. اوعى تغيبى تانى يا مونى
قلبى وجعنى لما شفت القصه مغلقة


اشكرك على هديتك الغاليه يا قلبى ثلاث بارتات مره واحده هنيئا لنا

كنت مشتاقه جدا لابطالك كلهم بلا استثناء حتى الى دمهم ثقيل امثال سعد


تطورات خطيره تقترب بنا الى النهايه و لكن يا ترى الى اى طريق تأخذنا .. السعادة و الافراح ام الاحزان و الوحدة

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12884250533.gif
جاسر ما زالت صفحته مغلقه و لكنى استشعر بداية حضور قادم بعد اخبار دانه الجديده و معرفة سالم

سالم .. و كأنه كبر اعواما و مضت عليه السنون .. رغم انه مازال طرى العود و كثيرة عليه جدا تلك المصاعب .. اتألم بشأنه لانه يتحمل الكثير و كل شىء فى النهايه يصب عنده حتى حبه الوحيد حرم منه و اجبر على المضى مع شريكة حياة لم يكن يريدها .. ترى اين تمضى به السبل

دانه .. تتالم فى صمت و بحذر شديد تتعامل كى لا يشعر بها احد .. هى لا تستحق هذا ابدا و ما اخطأت يوما فلماذا هذا القهر و الهوان .. رغم ان جاسر تركها الا انها لم تحقد عليه و لم تنسى حبها و تتمنى عودته .. خطأ كامل تحمل وزره الجميع بلا استثناء و ظلم معه الجميع

همايل .. فترات من السعاده تعيش بها و تحلم بعودة طارق لكى تزف له البشرى و لكن العقربه غلا تستعد لبث سمومها .. فهى لا تحتمل همايل اصلا و تغار منها فما بالنا و سعد يخبرها بنفسه ان همايل هى من تسكن قلبه .. اكيد سوف تجن و تحاول الانتقام من هملال
للاسف كان المفروض همايل تغير نمرتها و تحافظ على وعدها لطارق و لا ترد على سعد

سعد .. يا الثقيل الدم ابتعد عن همايل ايها البارد .. لقد ضحيت به و حميت اهلك .. خلاص تقبل الواقع للنهاية فهى اصبحت لغيرك و انت ايضا تزوجت .. اذن فلا داعى تتطفل عليها .. تستاهل ما راح يجيك من طارق

عاصى .. عملاق جديد دخل فى الاحداث بقوه .. يحمل غموضا مثيرا .. يحمل شموخا غريبا و سخرية اغرب و لكنه جدير بالاعجاب .. مسكينه العنود فهى ما زالت متعلقة به رغم كل شىء و لكنه ليس لها

هيوف .. بطلتى المفضلة ادمت قلبى عبارتها لسلطان ( لا يا سلطان بس الزمن عطاني صفعه كبيره .. انكسرت .. ومابه من يلممني )
بنتابها احساس غريب كلما شاهدت عاصى ( الغريب ) و تتردد و ترتفع ضربات قلبها .. ترى لماذا ؟؟؟؟ عمرها ما ترددت امام اى شخص و دوما كانت واثقه و ردها حاضر
عودة حميده للجامعه يا هيوفى ربنا يوفقك فى دراستك .. امامك ثلاث يتصارعون و انت محور الصراع فكيف التصرف اتهربين مجددا ام تتألمين .. يا قلبى عليكى انت

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12884250533.gif
يااااه يا مون كم اشتقت للمحاورة معك انت و الابطال .. تسلمى لى دوما مبدعة و راقيه الفكر و الكلمات
دمتى بكل الود و الحب

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12930242851.gif


New Moon 14-02-11 03:43 PM

السلام عليكم


اعرف اني لا استطيع التعليق على ما سبق لان الاجابات قد تكون في هذه الفصول الثلاثه


لكن حقا اشكركم على تعليقاتكم الرائعه بحق





الجروح .>>> تبين كاس


عموما غصب بتاخذين الكاس



مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

الفائزه الجرو ح




الجروح
اعلم انكي علقتي قبل هذه المره
ولتعرفي ان تعليقك الاول اعجبني
يبدوا انكي ذكيه
عاصي
بالطيع له دور
هل سيكون البطل الاخير والمنتظر
لا اعلم
دانه
الطفل قد يكون نقمه لا نعمه يا جروح
انتي تعلمين انها متزوجه
لكن من في القصه لا يعلمون
افهمتي غاليتي
همايل
مخطئه لكن برئه في نفس الوقت

هيوف والسر
هل سيكون القريب هو موعد انكشاف هذا السر الذي ارهقكم لا اعلم



الجروح بل انا من بدات اعشقك لشخصك ودي لكي انتي واحترامي موجه لذاتك الخفيفه
شكرا غاليتي




البرفسوره
طيب يا بنت الحلال وجهي كلمه لي منا ولا مناك ههههه
المهم حماسك الواضح
وانتظري وشوفي



حسن الخلق

اصبحت اسميك ايقونه قصتي
اموت فيك واشتقتلك اكثر من شوقك لي
والاهم ما فيه غيبه باذن الله
بعد هالمره



ابطال القصه ايضا يحتاجون لمخاطبتك
لكن حسن ..غاليتي
هل قرون الاستشعار التي ليدك احست بشي بشان بطلتنا هيوف
كنت فقط انتظر
اما همايل
نعم اخطئت
لا اعلم مالذي سيحدث لكنه سيكون مؤلم
هل اخبرتكم لا يهم فانا دائما لساني مفلوت
هههههه
دانه وجاسر
هل ستفتح القصه
لكن سؤال يمهد للاجابه من السبب في اقفال صفحه جاسر
اذا عرفتوا الجواب فستعرفون من هو السبب ايضا في فتحها
سالم
الصغير
لا اعلتقد انه سيعود ليعيش عمره لقد كبر وانتهى الامر
للاسف
العنود
سؤال لما ليس لها
حسن الخلق جاوبيني ليه مو للعنود ..كل شئ متوقع


مو صح

حسونه خطابك لابطالي يعجبني
واعتقد ان طارق حزين فلم توجهي له كلمه ههههه
حيونه ...فقط طلب واحد
كوني هنا دوما






صابونه
العفو




ورده دلوعه


اهلين بالغاليه
انتي اللي نورتي واسفه على الغيبه
والعفو تستاهلون اكثر من فصل والله




غالياتي

وعزيزاتي
اعتقد ان هذه الفصول لها الحق ان تقرا فلهذا ساقوم بانزال الفصل القادم غدا وليس اليوم
ولكن من الاسبوع القادم سنعود لوقتنا
الاثنين والخميس



دمتم لي
رائعون من حولي



وهناك شئ ايضا
كل من علق فيما سبق اقسم اني قراتها
البعض كشف بعض الاسرار والبعض كان كلامه جميلا عن ابطالي
والبعض الاخر اخبر عن شعوره التام والواضح تجاه ابطالي
انتم رائعون لا كلمه اخرى تصفكم



اختكم الدائمه
موون

New Moon 14-02-11 05:57 PM

شكرا غاليتي سالي
اطرائك يزيد فرحتي

اختك مون

New Moon 15-02-11 10:51 AM




الفصل الخامس والاربعون


لما لا ترحل عن ذكراي وبالي
وتبتعد كليله لا تمت لغيرها من الليالي
تبتعد ...فأرتاح وترتاح انت ايضا ...وتعيش بذلك القلب الخالي

.........................................................ز



........................





ام كامل ناظرت دانه اللي عيونها كبرت ....من نحافه وجهها _ ما ودك تنزلين تساعديني في المطبخ


دانه ناظرت حولها وقامت


ام كامل _ وقفي .......انا مفروض اني سئلتك من اول .انتي واللي جعل ربي ياخذه (دانه تالمت ما بغت احد يقول شي عن جاسر ) صار بينكم شي


دانه _ ها


ام كامل _ من قال ها سمع ...


دانه نزلت راسها


ام كامل مسكت راسها _ يا فضيحتي بين الناس


دانه _ يمه انا زوجته


ام كامل وهي تصارخ_وينه زوجك يا بعدي يالفاجره وينه سلمتيه ما تملكين وهو رماك رميه الكلاب ياالفاجره


دانه _ بس يمه وش ذي الكلمه انا بنتك


ام كامل وهي تقرب بسرعه من دانه ومسكت شعرها _ بنتي تخسين وين تربيتي فيك وينها يالضاييعه

في وموزه دخلوا من صوت الصراخ في قالت _يمه بس وش فيك وحاولت توقف بينهم


ام كامل شقت ثوبها _ اختك الفاجره ....ماعادها (وما قدرت تكمل)


دانه تبكي وتمسك بطنها


سالم دخل عليهم _ وش فيه انتوا ما تستحون وطوا الصوت


ام كامل ناظرته _ سالم تعال شوف دانه دانه اكسرت ظهري


سالم ناظر امه _ يمه وش فيه


ام كامل _ اختك .... اختك (وناظرته تبغاه يفهم)


سالم ناظر دانه _ عارف يمه بس جاسر زوجها وتعرفين ان هذا الشي ممكن يرد لنا كامل ..


ام كامل _ وش هو اللي بيرد كامل وحده .....وناظرت دانه باحتقار


سالم _ يمه دانه حامل بولد جاسر يعني مابه رجال صاحي يترك ولده


ام كامل ناظرت ولدها وكان الكلام اللي قاله فوق احتمالها فاغمي عليها


............................................................ .....




دخلت وقفلت الباب وراها


وجلست على السرير

وهي تناظر الاشي

فيه شي صار ويخليها تحس انها تبغى تبكي

وقلبها غاير

تحس ان فيه شي تبغاه بقوه


فيه ارتجافه بسيطه في يدها


وعينها تضغط عليها

وش ذي الاعراض








ناظرت الباب للمره الخامسه تبغى تتاكد انه مقفل عشان العنود لا تدخل عليها


ناظرت السقف والعبوس راسم معالمه على وجهها


قعدت تلعب بشعرها وش السالفه


يعني صرت حساسه زياده




يا رب ما اشوفه


احسن طريقه ابعده عن طريقي


اني افهم زيد ان ما بيني وبينه شي

يتركني وش يبغى


عنده ملكه في الذوق والرقه
ويناظر غيرها صدق الرجاجيل

غريبين وش اللي يملى عينهم



اندق الباب

هيوف غمضت عينها

رغم ان الباب مقفل



العنود_ هيوف افتحي الباب


هيوف فتحت عيونها ودها تسكت وما ترد


تحسها خاينه للعنود بشكل او باخر


العنود _ هيوف انتي نايمه


هيوف قامت وفتحت الباب


العنود_ اسفه شكلي ازعجتك



هيوف _ لا عادي


العنود دخلت وقفلت الباب _ جا اليوم عندنا



هيوف ناظرتها وتنهدت يعني هي ما تبغى تسمع اسرار واللحين السر صار مشكله بس ليه يا هيوف ؟


العنود_ سلمت عليه وما كلمته الا رسمي ..


هيوف _ كويس يمكن يحس على دمه

العنود_ انا بعد فكرت كذا بس المشكله ما اهتم تقولين انه يمثل مهما كان انا كنت خطيبته

هيوف بعبوس _ ايوه صح لا ما اعتقد انه ما اهتم


العنود_ هيوف انتي تعبانه شكلك مره تعبان

هيوف _ لا بس تعبت اليوم لف ودوران


العنود_ بغيتك تشوفينه وتتكلمين معه بس يله على العشى بتعرفين عليه اكثر


هيوف بصوت عالي سريع _ بيجي على العشى ليه ؟

العنود جلست ثواني تناظر هيوف _ ليه ما تبينه يجي

هيوف _ لا ما اقصد كذا بس ...استغربت يعني احس انهم مالهم علاقه بسلطان فقلت يعني ان سلطان ممكن يتضايق من وجوده


العنود_ لا تخافين سلطان متفهم الموضوع ...هيوف شكلك ما حبيتي عاصي


هيوف ناظرت العنود وهي تتمنى لو كلام العنود صدق بس هي خايفه من العكس




..........................................................





قفل الجوال


والغضب مغمي عينه


دخل الغرفه لقاها لابسه روبها الحمر القاني

المصنوع من الحرير

كانت مثل ما تمنى

رائعه


بس كيف


كيف تخونه

كيف تقدر تسوي ذا الشي وانا

ترجيتها تتركه


طارق ناظرها


همايل ناظرته منصدمه _حبيبي متى جيت وقربت منه تبغى تسلم عليه


طارق _ عطيني جوالك


همايل ناظرت يده الممدوده لها _ ها


طارق راح للكوميدنه اللي عليها الجوال


وخذاه



همايل قربت منه _ طارق وش تسوي وش فيه


طارق رمى الجوال وتكسر قدامها


همايل وهي تصارخ _ ليه سويت كذا ايش فيه


طارق ناظرها _ انتي ما تستحين ليه سويتي كذا ليه


همايل ناظرت وجهه اللي صار احمر من الغضب ودمعت كانت خايفه منه _ وش تقصد


طارق مسكها وقعد يهزها بقوه ويتكلم بعصبيه اعمته _ وش اقصد ليه تكلمين سعد ليه تبينه ليه وش تبين بعد ايش تبين


همايل _ تكفى طارق انت فاهم الموضوع غلط

طارق ناظرها حس نفسه غبي

وغبي
وغبي


سمعلها كثير


ودفها بقوه يبغى يوخرها عن طريقه يبغى يطلع من ذا البيت


همايل خبطت في الكنبه الخشبيه خبطه مو هينه


وطاحب جنبها


همايل تالمت بقوه وعرفت ان فيه شي صاير شافته يمشي بسرعه

وقعدت تناديه خافت ......خافت ...على ولدها يروح _ طارق طارق تعال تكفى


ما سمعت الا صوت الباب ينقفل بقوه


قعدت تبكي وتصارخ وتمسك بطنها وترفعه وكانها تبغى ولدها يبقى فيه

لكنها حست ان فيه شي صار


حيت انه طارح


انه راح


والسبب

طارق ؟


ناظرت من بين دموعها وشافت ا



بقعه دم بدت تبان على ثوبها
قعدت تصارخ وهي تحس صوتها مخنوق

تكفون ساعدوني طارق ارجع

ابغى ولدي ابغاه لا يموت ..لا يروح تكفون بسرعه


تكفون ...احد يجيني

احد يجيني

بسرررررررررررررررررعه تكفون وبدت تزحف تحس ان بطنها ثقيل وقابض عليها


بس ما زحفت كثير لان فارس دخل


وشافته يركض لها _ همايل ايش فيك


همايل مسكته _ تكفى يا فارس الحقني ما ابغاه يروح ولدي ابغاه بيروح مني


فارس شالها ونزل

New Moon 15-02-11 11:22 AM



يتبع



وهو ملخبط وش يسوي كيف يوديها وش اللي صار كان نازل سمع صراخها ويدخل يلقاها بذا المنظر لقى امل في الصاله


فارس وهو زي المنجن – الحقيني جيبي عبايه همايل


وما قدر يكمل لان امل بدت تصارخ وتركض لغرفتها تبغى تنزل بالعبايه


طارق دخل من صوت الصراخ هو بغى يجلس برا لين يهدى بس الصراخ كان عالي حق امل


شاف فارس


وشاف همايل فوق الكنبه


وشاف في ذي اللحظه امل نازله من الدرج بعبايتها وبعبايه في يدها



طارق ما يبغى يصدق وش فيها همايل


مشى بسرعه وقعد يناظر يبغى احد يفهمه هو دفها بس مو مفروض الي صاير يصير


فارس _ طارق انا بروح اشغل السياره انت شلها


وركض فارس


طارق زي المشتت

امل وهي تبكي _ طارق بسرعه همايل تنزف يالله شكلها كانت حامل



طارق ناظر امل بغى يسكتها يقولها انتي انجنيتي لا همايل ماهي بحامل


بس ليه همايل ماسكه بطنها والدم نازل من تحت

شالها وركض لا يكون صدق لا يكون صدق


قتل ولده كيف

وهمايل

لا تخليني

اهم شي همايل لا تخليني


..........................................................







..................................................

دانه ناظرت حولها


نظرات في هربت من مواجهتها


كنتي يا في تناظرين بطني

بالم


وموزه كانت حاطه راسها على يدها


وجالسه في زاويه الغرفه



تحجرت الدموع في عيون دانه ..وش فايده البكى

وما به امل لبكره

يعني هي تنتظر قرار سالم وابوه هل يذبحونها ولا لا


سالم قالهم قفلوا الباب وما تفتحونه

خايف عليها

بس هي ماعادت بخايفه على نفسها

اندق الباب


سالم دخل بعد ما فتحتله في


ناظر دانه

جيبي ورقه زواجك وتعالي معي


دانه جلست تناظره


سالم _ دانه اسمعيني


دانه قامت وكانها عجوز ارتكزت على اطرافها الاربعه ساعدتها موزه لانها قريبه منها


خذت الورقه من الشنطه


سالم اضاف _ البسي عبايتك

ناظرته بترحم _ سالم تعبانه كثير


سالم _ دانه لازم نحاول لازم نروح لبيت ولد ال باري ونخليهم يسمعونا

دانه قلبها وجعها لما سمعت اسم جاسر _ ما راح يسمعونا


سالم _ لازم نحاول


دانه _ ليه لازم نحاول عشان ابوك رفض اني اعيش هنا

سالم ناظرها وناظر في وموزه


غمض عينه

وفتحه كان معصب كثير

رمى الورقه حقت الزواج في الارض


وطلع بعد ما ضرب الباب بقوه


نزل الدرج وهو يصارخ _ هذا البيت ما يرحم تعبتوني ...

دانه نزلت بعده خافت عليه


لقته يدخل غرفه ابوه


دخلت وراه


سالم جلس يناظر ابوه _ دانه ما غلطت يبه


ابو كامل ناظر دانه اللي دخلت _ اخرجي يا بنت


دانه دخلت عناد_ لا ما راح اخرج انا ما غلطت وسالم صادق

ابو كامل ناظرها بعصبيه قويه _ ولا كلمه يا بنت اطلعي بس


سالم _ ليه تطلع اسمع وش بتقول


دانه _ يبه ما راح اسكت بعد ذا اليوم وتراني عارفه كل شي وانت فاهم وش معنى كل شي فاهم وش معنى كل شي


ابو كامل قام بسرعه وقعد يناظرها وما شافت الا كف على وجهها

سالم مسكها وناظر ابوه


ابو كامل _ طلعها طلعها


دانه وهي تبكي _ ما راح اطلع من البيت تفهم ...

سالم _ بس يا دانه عيب


دانه وهي تبكي _ عيب اللحين صار الامر عيب

سالم اخذها وطلعها

وهي في خاطره سؤال

وش هي عارفه لازم يعرف

...........................................................



جلس يطالعها يبغاها تطالعه بس هي ما عطته ولا نظره من يوم قامت من عمليه التنظيف كانت بس تناظر زهور وتسمع كلام ابوها واخوها وماسكه بطنها تتحسسه كل شوي


ابو حاتم ناظر طارق وتفهم حالته وبين له انهم بيطلعون عشان يتكلمون

طلعوا بعد كلمه من ابو حاتم


طارق قام ووقف قدام السرير

همايل ما ناظرته جلست تناظر يدها اللي ماسكه بطنها

طارق _ همايل انا اسف اسف ..وش تيبين مني يا هملالتي وبسويه انا غلطت سعد الكلب بين لي (سكت ما يبغى يطري اسم سعد)


همايل ناظرته وابتسمت بالم _ يعني لولا كلام سعد لك ما صدقتني


طارق _ همايل لا تلوميني وش بتسوين لو كنتي في محلي


همايل _ انا كنت في محل اسوء من محلك كنت متزوجه من واحد ما يحب هلي يوم مناه ...يوم مماتهم كلهم

طارق ناظرها ايش فيها تتكلم بذي الطريقه _ هملال


همايل بالم مكابر _ طارق اسمي همايل بس ...وفيه شي ثاني اذا بتكمل انتقامك لهلي هذولا هم عندك انا خرجني من السالفه ...طلقني


طارق بصوت عالي مفاجئ _ همايل وش قاعده تقولين انتي تعرفين وش معنى كلامك


همايل _ معناه اني ما راح اشوف واحد ذبح ولدي خلاص احسبها رد لدينك ابوي ذبح ابوك وانت ذبحت ولدي


طارق وهو كانه بيصير مجنون _ همايل الولد ولدي بعد

همايل بدت تبكي بهستريه _ مو مهم المهم ان ولدي ماعاده ببطني يا طارق ولدي راح وانا ابغاه ليه يا طارق ليه

طارق قرب منها يبغى يحضنها يلمها كانت منكسره

همايل _ بعد عني تكفى يا طارق طلقني طلقني ما اقدر اشوفك احس بخنقه بضيق

طارق بعد منها وقعد يناظرها ومسك راسه بييدينه وطلع بسرعه بدون ولا كلمه

بس كان يرتجف

يرتعش

وبضعف لا متناهي دموعه غشت عينه اول ما دخل سيارته




أعتذر ان كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت




................................................






سالم دخل عليها وقفل الباب وراه


دانه عرفت انه راح يجي


سالم _ هلي راح يعادونك لا تهتمين يا دانه انا لو شايف الموضوع غلط كان لي موقف ثاني


دانه _ كان ذبحتني ..فاهمه ..

سالم جلس قربها _ دانه


دانه _ لا تسالني

سالم _ لازم اسئلك


دانه _ ما عندي جواب


سالم _ كيف وش معناه ذا الكلام هيوف وطلعت تبغى كامل وابوي طلع عنده سر وتعرفينه

دانه _ لا ما اعرفه سالم اذا تعزني بلى ذا السؤال

سالم ناظر يدها _ قلت لفي هي اللي تجيب لك الاكل لهنا لا تنزلين ابدا ولا تجادلين احد


دانه _ لا صوت ولا حركه ابشر

سالم ناظرها بالم وطلع


.....................................................







ناظرت باب الغرفه وقفلت عينها بقرف


وش تلبس

ليه اصلا تعتنين بلبسك

اندق الباب ودخلت العنود


ناظرت _ هيوف بعدك ما لبستي


هيوف _ من بيجي معه


العنود_ زيد وبنت عمي اخت الجوهره وميار


هيوف _ من هي عمري ما شفتها

العنود(\_ تقصدين بدور هي هاديه وتجينا من مده لمده

هيوف _ اسمها مثل اسم بدور اختك

العنود_ ويحبون بعض ويتوالفون تضحكين عليهم


هيوف _ العنود اسمعيني انا بصراحه معزومه وخجلانه من عمتي ما قلت لها

العنود_ ااه عشان كذا زعلتي يوم عرفتي انهم معزومين اليوم

هيوف _ يكون احسن لو اروح للعزومه وانتوا تخاذون راحتكم

العنود_ كيف اقول لامي ...


هيوف ناظرت العنود تبغى تعدي ذي الليله على خير


دخلت بدور عليهم وكلمت العنود هيوف ما عاد يهمها حركاتها _ يله هم جايين بعد دقايق بدور قالتلي انهم لافين علينا


العنود قامت _ هيوف مالك الا انك تقولين لامي حصه وتسلمين عليهم وتروحين

بدور طلعت ما تبغى تعرف وش السالفه

هيوف طلعت لها لبس عادي ازرق رمادي لونه كئيب وتحته بنطلون اسود وحجاب اسود

كان وجهها الابيض مسوي تناقض جميل بين الحجاب الاسود وبينه

ما حطت شي في وجهها

مسكت شنطتها

شكلها بتروح تتعشى في مطعم اكلات سريعه

نزلت ودخلت للمطبخ لان عمتها ....تشرف على الطبخ

هيوف بحيا _ عمه

ام سلطان التفتت لها ولقتها بلبسها رغم بساطته الا انها طالعه فيه رقيقه جميله _ ها حبيبتي

هيوف سكتت وزي كل مره ودها تسئل ليه تحبيني ليه تعتنين فيني ليه وليه وليه ..بس خايفه انه عمتها تحزن ممكن اني اشبه اختها
وما ابغى اذكرها


هيوف _ يا عمه انا لازم اروح معزومه

ام سلطان بغضب _ ليه ما قلتيلي يا هيوف ما هقيتها منك


هيوف حست بالذنب _ هم عزموني امس

سلطان من وراها_ كذابه

هيوف التفتت لوراها لقته ياكل موزه _ كذابه يمه مو معزومه ولا شي اصلا ما تعرف احد يبغى يعزمها

ام سلطان _ سلطان عيب

سلطان وهو يناظر هيوف بابتسامه ماكره _ ليه عيب انا قلت الحقيقه


هيوف _ وش دراك انا جد معزومه

سلطان بسؤال _ منو الي عزمك

هيوف جلست تناظره


ام سلطان _ هيوف لا تجاوبينه اتركيه تقدرين تقولين لهم انك مشغوله

هيوف تنهدت _ طيب

وناظرت سلطان من فوق لتحت فضحك وطلع وراها

هيوف التفتت له _ انت قليل ادب

سلطان _ ليه ..عشان خربت عليك مخطط الهرب بس ليه تبين تروحين

هيوف _لان مالي علاقه وش خصني عشى عايله وش دخلني

سلطان _ انا بنفسي ابغى اطلع بس ما دام اني انحبست فحبيت احبسك معي

هيوف طالعته _ فارقني يا شيخ مو ناقصتك

سلطان ابتسم


وهيوف كملت طريقها للغرفه بسرعه


............................................................

حسن الخلق 15-02-11 02:53 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12890396021.gif
غاليتى و مبدعتى مونى .. تألقتى بقوة هذا افصل .. اثرتى زوبعة بين الابطال ...
امممممممم قرون استشعارى مشوشه هذه المرة جدا لان ابطالك يحملون غموض داخلى كثيف يشوش على ذبذبات ردارى خخخخخخخ و لكنى احاول الاجتهاد .. و هذا الغموض يمتعنى جدا لان اجده تحديا و كلما اخفقت فى توقع الاتى يزيد استمتاعى و فضولى ايضا ..

http://up.liilas.com/uploads/liilas_12977739042.gif
استشعرت ان عاصى ليس للعنود بسبب شخصية عاصى .. فهو شديد الكبرياء و العند .. واثق من حاله كثير .. و هذه الشخصية لا تعود للخلف و لا ترجع فى قرار اتخذته حتى و لو ضد رغبته و لذلك اعتقد انه طوى صفحة العنود و لن يكرر الخطأ مجددا
كما ان هناك شيئا اخر استشعرته .. نظراته لهيوف شكل ثانى رغم انه يغلفها بالسخرية الا انها مختلفة .. و كأن هيوف بها سحر خاص يجذب اليها الانظار

http://up.liilas.com/uploads/liilas_12977739042.gif
اما بالنسبة لهيوف فبالرغم انها قابلت عاصى مرات معدودة الا انها تغيرت و اهتزت مشاعرها التى كانت تحاول تخديرها حتى لا تضعف و لكن هذه المرة لم يعد لها القدرة على ان تتصرف بذات البرود القديم و هى لم تعانى هكذا مع زيد او سلطان رغم سحرهما صحيح اهتمامهم اثر بها و لكن ليس كما عاصى الذى يسخر منها دائما و لا يعيرها اهتمام ..اهتمام سلطان و زيد كان بمثابة دعما لها فى وقت صعب لذلك هى لا تضطرب فى وجودهما بعكس عاصى الذى كانت تخطط للهروب من مقابلته و فشلت بسبب سلطان و الدليل ايضا احساسها بالذنب من العنود و كأنها تخونها بشعورها ذاك رغم انه غصب عنها
قد يكون عاصى قدم كى يعقل اخاه و يجعله يتمم زواجه المفترض و لكن من يعلم ما يخفى له القدر

http://up.liilas.com/uploads/liilas_12977739042.gif
دانة و جاسر صفحتهما قاربت على الفتح لان الامور تازمت الى درجة كبيره و لا يوجد حل آخر هناك محاور كثيره فى هذه القصة كامل و دانة و جاسر و حبهما و اخيرا الطفل المرتقب .. كلها عناصر مرتبطة ببعضها برباط قوى
احسنتى جدا يا مون فى وصفك ( عيونها كبرت من نحافة وجهها ) تعبير جميل جعلنى اتخيل شكلها المتعب و براءة ملامحها الذابلة
انا ايضا تألمت من كلام ام كامل على جاسم .. و من انفجارها فى دانة .. حتى والدها يصعب الوضع عليها و يمد يده عليها كمان .. كنت اعتقد ان هذا الخبر سوف يكسره و يجعله ذليلا و يذكره بجرمه السابق .. لكنه تجبر عليها و قسى رغم انها لم تخطىء حتى جعلها تنفجر فيه و تكاد تكشف السر و لفتت انتباه سالم
دانة الان فى قمة الاسى و ظلمت من الجميع هجران زوجها و قسوة من حولها ما عدا سالم الذى شارف على الانهيار من كثرة المشاكل حوله

http://up.liilas.com/uploads/liilas_12977739042.gif
هملالى اقسى شىء ممكن ان تتعرض له فقدان طفلها .. الذى كان يعنى لديها الامل فى حياة سعيده مستقرة مع طارق .. و هنا انهار كل شىء و انهارت هى معه .. صدمت بقوة عندما تلاشت احلامها على واقع الانتقام و الحقد الذى يحيطها و قلة ثقة طارق فاتخذت قرارها الصعب .. و لكن ماذا بعد؟
http://up.liilas.com/uploads/liilas_12977739042.gif
طارق لا تزعل يا طروق انا لا اقدر على نسيانك فانت من ابطالى المفضلين .. اشعر بمدى ياسه الان و قد تحقق اسوء مخاوفه .. هجران هملال له كان هاجسه فى السابق و الان يتحقق و ليس هذا فقط تسبب فى موت طفله بدون قصد .. غاية العذاب و الشعور بالذنب .. كيف يتحمل رؤية انهيار همايل بسببه و طلبها الطلاق منه .. هذا الطلب غير مقبول بالنسبه له .. كم آلمتنى دموعه التى تحكى عن مدى قهره .. سنرى كيف يستطيع استردادها .. ترى هل يستطيع ؟
http://up.liilas.com/uploads/liilas_12977739042.gif
خلص البارت و انا فى غاية الشوق لحضور العشا عند هيوف .. اكاد ارى حيرتها و رعبها كلما قرب وصول الضيوف كما ارى ابتسامة سلطان الخبيثة و قد اوقع بها و ربطها معه
http://up.liilas.com/uploads/liilas_12977739042.gif
انتظر و انتظر و لا امل الانتظار .. و لكنى دوما سأكون هنا بعون الله

دمتى بكل الحب و الود ايتها القرصانة الفاتنة

http://up.liilas.com/uploads/liilas_12977739041.gif

بنت المطــر 15-02-11 03:21 PM

مون يا هلاا والله بالقمر اشتقت لس ولأبطالس الحلوووين
جزئين من اروع مايكون
دانه يا قلبي عليها كان ودي اقوم اضرب ابوها الزفت
سالم ونعم الاخ والسند والمحن هي اللي تصنع الرجال الله يخليك لها ويارب تتهنى في حياتك تكفين موني نبي سالم يرتاح ومايلقى راحتها لا مع موزه تكفييييييييين
هيوف ما تنلام ابد هي عارفه اللي حاسه فيه بس تكابر وتنكر عشان خاطر العنووود اللي انا حبيتها
ام سلطان تكفن يا موني حني علينا وعلمينا سر حب ام سلطان لهيوف تكفييين :)
طارق وهمايل
طارق عماه الغضب والغيره وسعد الكلب ملاه بالحقد مره ثانيه على هملالته
العن شي لمن اللي قدامك وزعلان منك مايعطيك فرصه تدافع عن نفسك وبعد ما تصير المصيبه يرجع يقول ليه ما قلتي لي :(
زعل هملال كايد من طارق وما اعتقد بترضى بسهوله بس في النهايه هي تحبه وماترضى تطول بالبعد عنه

New Moon 16-02-11 03:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


امم


صابونه
عقوااااااا
واتمنى اسمع تعليقك عن القصه وانا متاكده ان تعليقك راح يكون جميل


وثانيا مبرووووووووووووووووك الكاس






حسن الخلق


شكرا يا قلبي
ما اعرف ايش اقول بس تقريبا ما باقي الا عشره فصول او حول هذا الرقم يعني الروايه في اخرتها
والاحداث راح تكثر يعني انا اتمنى ان الفصول القادمه بقوه هذا الفصل



نرجع للقصه
عاصي
ليه ما يكون للعنود
صح هو عنيد وساخر
لكن ... ممكن تعلم من غلطته الاولى
اما عن هيوف
فصدقوني نظراته لها ممكن يكون لها غرض غير الي تتوقعونه
يعني فكروا



هيوف
المسكينه مشاعر جديده تهدد امانها
والمشكله موجه لشخص قادم عشان يبين انه معيوبه لاخيه يعني مشكل كبير
ومع ذلك ...القصه لابد ان يكون لها كلمه الفصل


دانه &جاسر
هل حقا شارفت صفحه جاسر على الفتح
ممكن ما دام القصه كلها شارفت على النهايه
عموما يا حسن شكرا لكلامك بس انا بعد تخيلته كذا
وام كامل وابو كامل
ردات فعل مرغمين عليها خوفا من تسلط السن الناس

هملالي
ماذا بعد
وصيه القد تكتب باسمها ممكن ليه لا
بس همايل ممكن الحين بس فاقت ان طارق ما يحقله ان يخليها ضحيه
ممكن بس الحين فاقت
انها ما تستاهل اللي صار



طارق
خلاص رضى هههههه
لكن غلط او بالاصح ما غلط طارق عرفنا انه شوي عصبي خاصه مع امور تتعلق بهمايل
ممكن ماله مبررات بس نشوف
خلونا نشوف
لان النهايات ما كلها سعيده >>>ابث الرعب فيكم


العشاء المرتقب صدقوني
مواقف راح تكون فيه تحدد الكثير انتظروه

حسن انا من ينتظرك ايضا
كلامك لوحده قصه تميز قصتي
شكرا يا ارقى قرصانه








ام رنا
اهلين يا قلبي
اولا كل التعليق اليوم تكفييين
ههههههه
بس انتي امري رغم اني ما فهمت وش تبين لسالم قوليلي ممكن يكون بالامكان
ثانيا السر العظيم قريب ينكشف تعرفين ممكن البارت مو ذا اللي بعده
يعني قريب مرررره
بس بلله ياام رنا وش تظنينه

دانه ظلمت كثير متى بتلقى طريق الانصاف وعلى يد من ؟
طارق وهمايل سعد هذا ليته النار ليته
وكلامك جميل يا ام رنا صح طارق عماه الغضب وبعدها قال ليه ما بينتي هو انت عطيتها فرصه يا اخي
زعل همتيل مره قوي
وما اظن الرضا سهل
وما اظن اللي بينهم يساعد اصلا
ايش راح يصير انشوف




غالياتي جد اشتقت لكم جد اشتقت لتعليقاتكم


شكرا فديتكم


اختك الدائمه مووون

الكل حلو 16-02-11 07:52 PM

سلام امون رجعت السلامه ان شاء الله قلبوووو


يمكن عاصي نظره لهيوف نظره البنت غيررر البنت اعتقد اكتشف هالشئ في هيوف والله اعلم

همايل ياقلبي عليها بس اعتقد طارق الان بيعض اصابع الندم الي الي سويه في همايل قبل بيرجع لها الصاع صاعين

هذاا توقعي
والباقيه لاتعليق


شكراااا لم امونه ننتظرك قلبوووو

New Moon 16-02-11 10:45 PM

السلام الكل حلو
اهلين يا قلبي
بس ما فهمت وش تقصدين بنظره عاصي لهيوف
بس كلامك عن طارق معقول والباقي انا وانتي بنشوف وش بيصير معهم
الكل حلو وجودك مشرق
فلا تطولين
اختك مون

الجروح 16-02-11 10:53 PM

بارت رائع عوفيتي مون ..
مون قلتي بان نظرات عاصي لهيوف نظرات ساخره
عاصي نظراته لهيوف تفسيري لها بانها نظرات اعجاب مغلفه بسخريه
فشخصيته قويه حتى عندما قال بان هيوف عاديه ربما يريد ان يقنع نفسه بهذا الكلام
لان الافصاح عن مشاعره يعتبر ضعف بنظره لذلك تنكر ذاته هذا الشيء لحظه او ربما فعلا هيا نظرات سخريه
قد يكون عاصي يعرف شي عن سر هيوف والذي حافظت على كتمانه
هيوف هل بدأ الحب يعرف طريقا الى قلبها هل حدث فعلا ماتخافينه ياهيوف
همايل وطارق ( ابتدت لحظة جفا وانتهت لحظة وصال )
اعتقد بان الحقد قد بدا يعرف طريقه الى قلب همايل بعد فقدها للجنين
اما بالنسبة لطارق يشعر بانكسار لفقد هملال وطفله الذي لم يرى النور
كل مايحدث بعايلة ابو كامل هو ذنب هيوف
سالم نعم الاخ كان الله في عونه على تحمل هذه المصائب
متلهفه لمعرفة سر هيوف بعائلة ام سلطان
وموقف جاسر عندما يعلم بحمل دانه
بانتظارك مون ^_*

New Moon 17-02-11 12:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجروح (المشاركة 2638229)
بارت رائع عوفيتي مون ..
مون قلتي بان نظرات عاصي لهيوف نظرات ساخره
عاصي نظراته لهيوف تفسيري لها بانها نظرات اعجاب مغلفه بسخريه
فشخصيته قويه حتى عندما قال بان هيوف عاديه ربما يريد ان يقنع نفسه بهذا الكلام
لان الافصاح عن مشاعره يعتبر ضعف بنظره لذلك تنكر ذاته هذا الشيء لحظه او ربما فعلا هيا نظرات سخريه
قد يكون عاصي يعرف شي عن سر هيوف والذي حافظت على كتمانه
هيوف هل بدأ الحب يعرف طريقا الى قلبها هل حدث فعلا ماتخافينه ياهيوف
همايل وطارق ( ابتدت لحظة جفا وانتهت لحظة وصال )
اعتقد بان الحقد قد بدا يعرف طريقه الى قلب همايل بعد فقدها للجنين
اما بالنسبة لطارق يشعر بانكسار لفقد هملال وطفله الذي لم يرى النور
كل مايحدث بعايلة ابو كامل هو ذنب هيوف
سالم نعم الاخ كان الله في عونه على تحمل هذه المصائب
متلهفه لمعرفة سر هيوف بعائلة ام سلطان
وموقف جاسر عندما يعلم بحمل دانه
بانتظارك مون ^_*

عوفي قلبك يالغاليه
كلام جميل وتحليل رائع عن عاصي وهيوف
لكن الواقع ممكن يحمل مفاجاءت تفسر بموجبها النظرات
وعاصي لا تنسون انه متزوج سابقا يعني ايش انتوا حاولو تعرفون
طارق
غلط وابتدت على كلامك لحظات وليست لحظه الجفا
اما عن الوصال فاصبح صعب
كل ما يحدث في عائله ابو كامل ذنب هيوف صحيح انا من رايك
سالم نعم الاخ
مسكين هذا السالم
وانا ايضا متلهفه لمعرفه سر هيوف >> مثلي مثلكم
جاسر بعد له وحشه
وانا ايضا بانتظارك جروح
اختك موون

New Moon 17-02-11 01:53 AM

الفصل السادس والاربعون


حبيبي ضاقت على الظروف
وصرت خايف من لمحه الخوف
وانت بعيد عني لا راضي تقرب ولا راضي تشوف
صعب انساك وانتى ناسيني ومسويها معروف
يا القسى لا تقسى على حبيبي تعالي انا وارحم عشقي كانك تروف



............................................................ ...








ناظرت العنود كانت جميله
وبدور ايضا كانت مهتمه بنفسها

هيوف وقفت وراهم سلطان قدامهم

دخل عاصي

كان مختلف .....وتعلقت كالعاده عيون هيوف به

لابس بلوزه سوداء رسميه وجاليه اسود كيف اختار ريحه ذا العطر تحس ان في عيونها دموع من الالفه اللي حست بها لما شمت ريحه العطر
تعرفون لما تشمون ريحه عطر وتحسون انكم تعرفونه وانها لشخص غير

هذا بالضبط احساس هيوف !!!


زيد دخل وتعلقت عيونه بهيوف اللي نزلتها وبعدهم بدور كانت جميله هيوف عمرها ما شافت بنات عم سلطان وكذبت مره على زيد وقالتله انها شافت ميار بس هي كانت تبغى تكبرها في عيونه

هيوف ناظرت يد العنود لما مسكت يد عاصي

حست بالم .......صعب

ناظرته لقته يناظرها ويقرب منها

مد يده مدت يدها بارتعاش

خافت ما سلمت في حياتها على رجال عمرها ما لمست رجال

عمرها

بعدت يدها بسرعه بس الاصابع اللي تلاقت

عاصي ناظرها

ليه تحس عيونه عارفه كل شي

ليه تحسه فاهم اللي حوله ...بس ما احد فاهمه

وجا العذاب الثاني زيد

وبارتعاشه مماثله سلمت هيوف على زيد

لاحظت نظرات تشدها

ومابه غيره يشدها بنظراته عاصي كان يناظر سلامها على زيد

عيونه .....فيها لمحه تفكير ؟

سلمت على البدور

ورغم انه كان بس سلام اللي انها مرت بتجربه قاسيه

قاسيه



دخلوا الصاله

وبدوا الحديث هيوف كانت في عالمها الا موجود

ما سمعت شي

عرفت ان عاصي داير دفت الحديث fs

وعازل سلطان عنها

ناظرت سلطان وناظرها

ام سلطان _ لا العنود قررت تكمل دراستها بعد زواجها من غازي

هيوف شدها اسم غازي للواقع

وزي ما توقعت لقت العنود تناظرها وكانها تقول بليز لاحظي تفاعلات عاصي هل هي طبيعيه


عاصي _ ومفروض بعد غازي يكمل دراسته ..ان شاءالله ان العنود تساعده

سلطان _ صح مثل غاده ما ساعدتك


هيوف ..(من غاده )

عاصي ابتسم وناظر هيوف ارتبكت ليه ناظرني قعدت تناظر الكنبه الي هي عليها جالسه

عاصي _ سلطان عزيزي لا تصير بزر

هيوف توقعت أي رد منه على كلام سلطان الا ذا الرد كان واضح مرره


سلطان تملل في مكانه


زيد _ هيوف تبين مساعده في الجامعه عشان موضوع رجوعك

ياالله يا زيد
أي ملاك وضعت انت
بين وحشين


هيوف ابتسمت له رحمه _ لا شكرا يا زيد خلصت اموري

زيد _ اذا تبين شي اطلبيني

هيوف _ باذن الله

نزلت نظراتها تحس نفسها مو هي وش هذا الخجل اللي فيني

ناظرت البنات اللي كانوا جالسين شوي قريبين من بعض


لاقت بدور بنت عمهم تناظرها بكره واضح مخيف


ام سلطان _ اقول يا عاصي مو مفكر تجيب لك ولد ولا بنت يسعدونك بدل ذي السما اللي ما عدت نزلت منها

عاصي ضحك _ على يدك يا عمه دوريلي

العنود ناظرت الهيوف وكأنها تقول هل ذي علامه على شي


ام سلطان قالت وكانها تفجر قنبله _ ايه عندي ما تشوف هنا قمر (واشرت على هيوف )


هيوف ناظرت العنود بسرعه وبدون وعي فتحت فمها من الصدمه


حست ان فيه هدوء عم المكان ممكن انه من تخيلها


سلطان وشكله معصب _ هيوف خليها بحالها يمه

عاصي ناظره بعدين ناظرها وهو لاوي فمه

عاصي وهو يناظر عمته _ بس يا عمه هيوف بترضى بطيار واهب حياته للحريه؟

هيوف ناظرته من جده ذا ولا ايش


ام سلطان _ وليه لا البنت مكانها مع زوجها


هيوف تبغى تسكتهم تبغى تحل كل المشاكل الي بدت تتراكم فيه فكره طرتلها بس وراها عواقب كبيره تقولها ولا لا


اقولها


احسن طريقه

هيوف ابتسمت _ يا عمه فديتك انا مخطوبه


سلطان &زيد ناظروها مفجوعين

عاصي ما ناظرها

ام سلطان بفرحه وعتب _ هيوف ليه يمه ما قلتيلي ليه

هيوف ناظرتهم _ يمه مو وقته بعدين اقصلك كل شي

زيد ناظر عاصي حس انه مخنوق يبغى يروح يطلع من البيت

العنود قامت _ يله يا بنات تعالوا انجهز العشى



................................................





............................................................ ...........



همايل _ يبه خلاص اذا خايف على مصالحك فمالي علاقه

ابو حاتم _ همايل انتي تبينه ذا طارق


همايل _ لا احد يطريلي اسمه

زهور _ همايل صلي على النبي يا بنت الرجال غلط والمشاكل تصير في كل بيت

همايل _ طيب خلاص فهمت بس ما ابغى ارجعله


حاتم _ خلوها براحتها


ابو حاتم _ همايل ارحمي نفسك طارق ما غلط هو ماكان عارف


همايل _ ما احد له علاقه انا خلااص خرجوني من كل صفقاتكم


منها كلها


ورجعت تبكي وهي تمسك بطنها _ ولدي راح وما عدت ابغى شي خلاص


............................................................ ....



ليه يبتسم

رجعت تناظر صحنها

رفعت نظراتها له لقته يناظرها نزل نظراته


نزلت نظراتها بعد

حست فيه طرف ثالث في لعبه النظرات

التفتت لقته سلطان يناظرهم

رجعت بسرعه تنزل نظراتها

يدي ترتجف بقوه ما اقدر حتى امسك الملعقه صح

كله من ذي المشاعر الكريهه اللي فيني احس اني مخنوقه

ام سلطان _ زيد حبيبي ان شاء الله الزواج بعد كم يوم ها

زيد سكت

عاصي _ بننزل بعد اسبوع


ام سلطان _ واحنا بعد بعد اربعه ايام


زيد بجرأه _ وهيوف وين بتجلس ولا بتروح معكم


هيوف بسرعه _ انا ما راح اروح

ام سلطان _ راح تجلس هنا في البيت

هيوف خافت من فكره جلسوها لحالها في البيت


التفت لسطان اللي كان يناظر صحنه بالم


بس تعرفون وش اللي كان مالمني
لاني فكرت

اذا سافر هذاك اللي ما ابغى انطق اسمه كيف عاد بشوفه مره ثانيه


بعد العشى طلعت العايله للحديقه الخارجيه ما طلعت معهم جلست في المطبخ اسوي نفسي اني احضر قهوه


العنود بقت شوي عندي _ شكرا

هيوف _ ها ليه


العنود _ انا عارفه انك كذبتي وانك مو مخطوبه

هيوف _ هذا احسن لي


العنود_ ما اعرف ليه امي حصه سوت كذا


هيوف _ تبين الصراحه


العنود بخوف _ ايوه

هيوف _ انتي اللحين مخطوبه وخطيبك ولد عمك مثل ماهو ولد عم عاصي يعني انا اشوفها صعبه هاذي الحقيقه

العنود ما تكلمت _ بس عاصي يحبني

هيوف _ لو يحبك ما تركك في المره الاولى ولو على حساب عناده الغريب

العنود_ انتي وش عرفك

هيوف ناظرتها باستغراب _ انا اقول الحقيقه اللي اشوفها لكن لو تبين اقول اللي يعجبك فهو يحبك

العنود _ ما تعرفين شي انتي ما شفتي نظراته لي


هيوف _ العنود ما ناظرك حتى الا كبنت عم عاديه


حست انها بتنقض على العنود عشان تثبت نظريتها

العنود طلعت بكبرياء

عايله ال عاصي كلهم كذا ما يشوفون فيه احد احسن منهم

صوت من وراها
ممكن يكون لي نصيب من قهوتك ___


التفتت له عرفته ايوه عرفته من دون حتى صوته


هيوف _ طيب

عاصي _ انتي تكرهيني ؟

هيوف _ ها

عاصي _ احسك ما تدانين وجودي

هيوف _ لا

عاصي ضحك _ احس لسانك طويل بس اشوف كلامك معي قليل

هيوف ما ردت عليه بس حطت القهوه في الاكواب

مدت يدها له

جلس يناظرها ما ناظرته حتى

مسك الكوب فتلامست اصابعهم

هيوف بدون شعور طيحت الكوب

وطيحت معه كوبها اللي في يدها الثانيه

حست بهبوط ضغطها


عاصي نزل بسرعه للارض عشان يلم اجزاء الاكواب المكسوره وهي بعد


فمسك كتفها يهديها لان شكلها كان مره خايف

بعدت يده بسرعه وقامت ….دموعها رفضت الخضوع ونزلت على خدها تحس ان دمها هابط لتحت

مشت بسرعه

تحت دهشه عاصي اللي مشى وراها لان مشيتها ما كانت بطبيعيه


عاصي بقلق _ هيوف هيوف


طلعت بسرعه اول ثلاث درجات

وطاحت مغمى عليها بس في بين يدينه لان قدر يلحق عليها


سلطان من وراه _ هيوف هيوف

عاصي ناظره بغضب _ بس اسكت روح جيب لي عطر


سلطان والغضب مالي عينه _ انت وش سويت ليه اغمى عليها

عاصي ما رد عليه وشال هيوف وحطها على كنبه



سلطان مسكه من بلوزته _ ايش سويت يا حقير

عاصي دفه بقوه _ احترم نفسك احسن لك ومو وقته البنت مغمى عليها


الاهل التموا من الصوت


ام سلطان بخوف ركضت لهيوف وقعدت تصارخ عليها


اما زيد فمسك يد هيوف وزي المجنون _ هيوف حبيبي هيوف فوقي هيوف


عاصي مشى بسرعه لزيد ورفعه من كتفه _ قوم خلنا نروح

زيد بعد كتفه _ هيوف مغمى عليها

عاصي بعصبيه _ زيد لا تعاندني امش يله البنت بس مغمى عليها بيفوقونها


سلطان بعصبيه مماثله _ وش تظن دخول الحمام زي خروجه وش سويت لهيوف عشان يغمى عليها

عاصي _ ضميتها عندك مانع

سلطان ركض له بس امه وقفت بينهم _ بس اثنينكم انجنيتوا البنت تعبانه وانت يا سلطان انهبلت تصدقه


اما زيد بدا يفوق هيوف من العطر اللي عطته ياه بدور

هيوف فاقت بس ما فتحت عيونها ما تبغى احد يشوف انكسارها

بس
بس
بس

تعبت

يا هم ..متى الفرح وانا جريحه روح
يا الم ..متى الزوال ..والروح كلها جروح
يا انا ..متى بنسى ذكرى براءه دمها مسفوح



............................................................ .....


انتهى ذاك اليوم
وكأنه شريط
سردته عليكم
همايل
من يلومك
طارق ...تعتذر
وما فائده الاعتذار
اعذرني لست في موضع يسمح لي بالتحكم بعلاقتك مع همايل
لكن ...هل ستصفح عنك همايل
لا أعلم

دانه
تهورتي
وكنتي قاب قوسين او ادني من كشف سر هيوف
كنتي ستكونين شخصا اخر
دانه
مالذي سيحصل معك

سالم
عزيزي الصغير عذرا فالايام لم تكن رحيمه معك
أبدا

هيوف
هل حقا
هناك بطل لك
هل عاصي ....القاسي
هو من وضع القدر قلبك في طريقه
غاليتي
هيوف ....لننتظر


زيد
اتعرف اني بكيت على مشاعرك لما لم اكن رحيمه معك
لم تكن في خطتي يا عزيزي
اسفه
لكن هل القدر سيجعل من صفحات كتابك
مفتوحه من اجل اطلاعي عليها
لا اعلم


سلطان
هل احببت يا سلطان من اسميتها الغبيه
هل وقعت في عشق فتاه
تثير غضبك ويائسك


تعالوا معي سأسرق لحظه من لحظات ظلام الليل


>........................................................



فتح الباب وناظرته فابتسمت

لكنه لم يبتسم كان متعب

يريد ان يقول الحقيقه تعب كثيرا

ام سلطان خلتها ينام في حضنها _ ها حبيبي سلطان ايش في قلب امه


سلطان بهدوء _ تعبان يمه


ام سلطان _ سلامه ولدي من التعب وش اللي تعبك يا ولدي


سلطان _ حبيت يمه حبيت


ام سلطان رفعت وجهه _ ايش يا سلطان

سلطان غمض عينه _ حبيتها يمه وما اقدر اجلس في غرفتي وهي قريبه مني يمه صدري ضايق علي

ام سلطان بخوف _ من تقصد

سلطان زفر نفسه _ هيوف…… اجن لما اشوفها ريحتها يمه ريحتها

ناظر امه لقى دموعها طفت على خدها _ ليه يمه دموعك نزلت


ام سلطان بيأس_ سلطان ما ينفع حبيبي ما ينفع


سلطان _ يمه مو عشان الورث ولا عشان عمامي بترك شي ابغاه يمه انا احب يمه انا احب


ام سلطان قعدت تبكي _ سلطان لا يا سلطان تكفى بلاه ذا الحب

سلطان قام _ يمه لا تغصبيني يمه انا متعذب كفايه هي ولا الورث نعبنو الورث يمه نعنبوه ابغاها


طلع وهو متعثر الخطوات



.................................................


لنعود
هل تريدون ايضا
ان تروا من تسلل الى حضن امه او الاصح من تسللت امه اليه


لنرى من ايضا


.....................................................



جالس تحت الدريشه

تعبان

نفسيا

وكل شي فيني يبغى يفارق الحياه

كيف ما تحس اني تعبت عشانها كيف ما تحس اني احبها
تظن انها تحبني اكثر مني

تظن انها ضحت عشاني

واللي داخلي

يتعذب لامرت جنبي ولا قلت لها احبك

لا مرت قربي وما حضنتها بقوه

ما قلت لها كل كلمه شوق بداخلي

من اللي يحب اكثر انا والا هي


من اللي ضحك على العالم عشان يصدق كذبه انتقامه من هلها بواسطتها

كله عشان ابغاها قربي

تحت عيوني


اناظرها

تكلمني

تعتب علي

همايل انا اللي احبك اكثر مو انتي


اعذري غيور

تعب من غيرته عليك

اغار عليك يا هواي من نظرات اخوي الصغير ما تبين اغار عليك من خطيبك اللي سويت المستحيل عشان ابعدك عنه

همايل انتي ما تحسين ولا ايش

سمع صوت يشده لعالم الاحياء


طارق حبيبي /////


جلست جنبه بتعبها _ طارق يمه لا تسوي في نفسك كذا

سكت متحجر


ام طارق _ طارق اللي صار مكتوب وانتوا بعدكم شباب وش مستعجلين عليه انا عن نفسي مسامحتكم احفادي خلوهم يجون براحتهم


طارق ناظرها وكانه طفل _ ما تبي ترجع يمه ما تبي تبي تتركني لحالي


ام طارق انصدمت من ولدها _ طارق استهدي بلله طارق خلك قوي


طارق _ كيف يمه لا تقولين عشانها بنت ال شهال لا تهتم يمه هاذي همايل وانتي عارفه وش معناه همايل عندي


ام طارق _ لا ما راح اقولك عشانها بنت ال شهال راح اقولك عشانها فتره وبتعدي خلها لين تهدى

طارق _ يمه هي تقول خلاص انتهت الصفقات ما تبغى تكون لعبه يمه كيف انسيها وكيف انا نفسي انسى


ام طارق تنهدت _ طارق ارحم الناس خلاص انا تعبت بقول اللي بخاطري ما عاد فيني حيل

طارق ناظرها

ام طارق _ تعبت وانا اكبر ابوك في عينك واقول انه ضحيه بس ما دام السالفه فيها انت وعذابك الا بقول وبقول وبقول

طارق _ وش فيه يمه بعد وش مخبيه

ام طارق _ طارق ابوك ما كان ملاك ابوك كان دايم ياخذ الفلوس من عبدالله الشهال لما يوصل صفقاته المشبوهه طارق ابوك ذاك اليوم اللي مسكوه الشرطه كان رايح يحط الفلوس في حساب ابو حاتم عشان بعدين يتفاضون في سعر عمولته هو.... كرهته كثير تعبت منه ياما قلت له انتبه اليوم في بنات الخلق بكره في بنتي وهو لا سامع يسوي اللي يبون ما دام فيها عموله حتى ذاك اليوم اللي دافعت على ابوك ما كنت تعرف ان السالفه فيها غضب منه عشان يزيدون عمولته ماهي معجبته


طارق _ بس يمه

ام طارق _ لا مو بس الصدق ابوك غلطان وعبدالله الشهال غلطان بس ابوك ما يستاهل منك تضيع حبك

طارق غطى وجهه

ناظرته امه بدهشه لا اللي تسمعه مو صدق مو صدق

بسمع ذا الصوت من كلا الا طارق


طارق يبكي


........................................................



أنتهت

وتمت لهذا اليوم

واخيرا كلمتي الاخيره



لا تعلــــــــــيق


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

New Moon 17-02-11 01:59 AM

صباح الخير
اتمنى يعجبكم البارت
بنظري من اجمل الفصول عندي
اتمنى يكون بالمثل عندكم
موون

انثى تختصر النساء 17-02-11 02:01 AM

صغيرتي موني,,

العقد تتشابك هنا ,, لم تعامل دانه هذه المعاملة الوحشية من والديها ؟؟
ولماذا ظهر عاصي في هذا التوقيت ؟؟
هيوف ومشاعرها نحو عاصي,,
طارق وهمايل ,, علاقة لا ثقة فيها ,, بدليل مكالمة واحدة شرخت كيان الحب الذي يربطهما..


.:. دانه.:.

ما أصعب أن تعيش منفيا بين اهلك ,, وأبشع الألقاب تقذف بها ,,
والسبب انجراف خلف الحب وحقد أعمى القلوب..
هذه الزهرة ستعاني كثيرا قبل أن يعود جاسر وحتى لو عاد لها بقلبه فهي لن تكون دانة التي عرفها ,,
دانه وهيوف كلاهما منفيتان بسبب جرم قد ارتكب عليهما,,
وإن كان منفى دانه "الإجباري" بين اهلها أقسى من منفى هيوف "الأختياري" إلا ان الجريمة التي ارتكبت بحق هيوف اكثر بشاعة,,
فمتى ستنتهي فصول الألم,, وتعرف السعادة طريقها لقلب دانة؟؟


.:.سالم.:.

مازال أمامك الكثير ,,عليك التحلي بالصبر فدانه ليس لها احد غيرك..
أتمنى ان تجد السعادة التي تنسيك كل هذه المتاعب..

.:.همايل & طارق.:.

كان لابد من البداية اتخاذ قرار كهذا الانفصال ,,
فعلاقتهما كانت منذ البداية مابين شد وجذب وعندما استقرت احتاجت لشرخ صغير لتكتب النهاية ,,
همايل ,, جاءتها الفرصة لتبتعد عن طريق فآخر الخيوط التي تربطهما قد انقطع,, ولو كان طارق أكثر تفهما و"ثقة " لكانت تبدلت الأمور
لكن ..ماذا نقول عن مثل هذه العقليات المتجبرة!!!!

.:. هيوف.:.
أتمنى أن تسحب نفسها من براثن حب ذلك المتكبر عاصي ,, فعاصي جاء في مهمة لإبعاد هيوف عن سلطان وزيد حتى لا تتكرر أخطاء الماضي ,, فهو بالتأكيد يتعمد إطلاق سهام نظراته إلى تلك الصغيرة لعله يخترق قلبها وتكون مهمته بعد ذلك أسهل,,

بانتظار القادم,,

هذا ردي على الجزء السابق ولي عودة بالرد على هذا الجزء

New Moon 17-02-11 02:11 AM

رد على تعليقك يا عزيزتي انثى
اولا صباح الخير


ثانيا
ليه تكرهين طارق لهاذي الدرجه


العقد تتشابك
والنهايه قربت
دانه
جميل كلامك عن منفاها هي وهيوف
فلكل واحده عيب
ولكل واحده حل
لكنه يبدوا بعيد المنال



سالم
صغير ويتحمل مسؤليه لم يقدرها الكبار


طارق وهمايل
قد يكون ما حدث ضربه شديده على يد طارق ليفوق بعدها ويعترف لنفسه
اما همايل ستقوى وقوتها ستجلب الضعف لطارق لا محاله

هيوف
وعاصي الكثير
وتوقعي الكثير فالقصه هنا
تحمل التفاصيل الجميله
الغريبه
لكن الثقه انا معكم قد لا يجب ان تعطي هيوف ثقتها لعاصي

وهذا ردي على تعليقك لهذا الفصل انتظر تعليقك على الفصل الجديد

انثى تختصر النساء 17-02-11 02:34 AM

عزيزتي موووني,,

أنا لا أكره طارق ,, لكن أكره تمثيله لدور الضحية وكأنه هو الوحيد الذي يحب همايل وأنه وقع ضحية لماض يحكم عليه بان يعامل محبوبة بشيء من القسوة حتى لا يتمرد,,

ربما لا يكون هذا مبررا كافيا ,, لكنني أظن أن همايل هي الوحيدة التي بذلت جهدا كبيرا لتحمي زواجهما من الانهيار بتسامحها وتغاضيها عن معاملة طارق القاسية –وخاصة في البداية - ورضاها بما فعله بأهلها وتحملها لإهانات أهله,,

وأظن أنها لو كانت أقوى ولم تتسامح معه أو تتنازل عن حقوقها لكان زواجهما قد حكم عليه بالفشل منذ البداية..


نبدأ مع جزء اليوم..

أبطال هذا الجزء بلا منازع .:.أم طارق & أم سلطان.:.


.:.أم طارق .:.

كشفت أخيرا هذا السر الصغير الذي استند عليه طارق في حقده وما أكثر الأسرار التي تشكل حياتنا وتتحكم بها,,
لكن بعد ماذا ,,

تأخرت كثيرا فعلاقة طارق وهمايل على المحك وربما تنتهي قريبا..


.:.أم سلطان.:.

تعرف بسر هيوف الصغير !!
منذ متى ؟؟ وكيف عرفت؟؟

ولماذا عرضت هيوف على عاصي ,,هل لأنه يعرف أيضا بسرها؟؟


.:.هيوف.:.

سلطان, زيد ,سالم , عاصي...والدائرة تتوسع ,,
ويبقى السؤال من منهم يستحق أن تتوج هيوف أميرة على قلبه؟؟


.:.صغيرتي موون.:.

دمت مبدعة

الكل حلو 17-02-11 08:07 PM

سلام امون

بارت رائع مثلك خيتووو

انا اقصد ان عاصي ممكن عرف ان هيوف مو بنت

هذا الي اقصد لانووو متزوج ويمكن فهم ان هيوف مو بنت

الباقي لاتعليق

حسن الخلق 18-02-11 12:08 AM

http://up.liilas.com/uploads/liilas_12979774261.gif
راااااااااااااااااااااااااائعة

بل اكثر من رائعة با مونى .. هذا فصل خاص جدا و يحمل مذاق مختلف .. قراته مرتين من جمال الاسلوب و التعبيرات و المعانى .. قد حلقتى عاليا هذا الفصل يا مون .. قبل ان انسى اريد ان اسألك عن توقيعك لان دوما توقيعك بيقول كلام ... نظرة بطلة التوقيع تذكرنى بــ........ لا قولى انت هههههه

اعترافات بالحب على كافة الاصعدة .. و هذا انجاز فى حد ذاته .. كم من قلوب كسرت و مشاعر تأذت .. و حالات نفسية متدنية .. دعينا نبدأ مع كل واحد على حدى

عاصى .. شعرت به بقوه هذا الفصل و قد اهتز من داخله .. لم يعد ساخرا لا مبالى كما هى عادته .. انما حتى سخريته مبررة و تحمل وراءها الكثير .. نظراته لهيوف تخفى حكايات و ام سلطان تعرف تلك الحكايات او تشعر بها .. العنود تحاول و بقوة ان تقنع نفسها بحب عاصى و لكنه ينظر اليها كإبنة عمه فقط يجب ان تخرج من وهمها و ترضى بغازى و تستقر
عاصى عملاق انت يا رجل و تذكرنى بعملاق اخر فى قصة سابقة .. تعرفه مون جيدا .... غموضك و سخريتك تجذبنى و نثير فضولى

زيد .. كما قلتى يا مون مشاعره تؤلم لماذا قسوتى عليه هكذا .. لك الخيار فانت تعرفيه اكثر منى .. انما هيوف ليست مليكته .. لا ليس لها .. يحبها و يتألم من اجلها و لكنه كسالم لا يصلح لها
عفوا زيد قد تكون مصلحتك مع ابنة عمك .. فترك نفسك و ارضى بواقعك يا رجل

سلطان .. عملاق انت ايضا و قد فضلتك اكثر من زيد و لكنك ايضا لست لها فهيوف غير ممكن تدخل بين رجل و خطيبته .. ارضى بواقعك انت ايضا عسى تجد السعادة
تألمت له جدا و هو يفضى بحبه لوالدته حصه .. استمع الى كلام والدتك هى قالت لك ما ينفع و هى ادرى يا سلطان لا تزيد حزنها .. مازال هناك اسرار لم تعلن و قرون استشعارى تقول انها سوف تقلب الاوضاع .. الرجل عندما يصل لتلك المرحلة و ينهار .. معناها انه مقهور فى داخله و حبه عميق .. كما كنت اشعر ايام تحامله على هيوف و نعته لها بالغبية و ضيقه منها كانت واجهة يتخفى وراءها .. مازق كبير اوقعتهم به مون

هيوفى .. اه يا عزيزتى على قولتك ..( يا هم متى الفرح و انا جريحة الروح .. يا الم .. متى الزوال و الروح كلها جروح )
الى متى يا مون .. امسية العشا هذه كانت فترة عذاب لها .. ما بين نظرات و كلمات مترامية بين الجميع .. و اخيرا كلمات ام سلطان التى رعبتها .. تقدمها لعاصى امام الجميع .. فما كان منها الا اللجوء لتلك الحيلة المكشوفة
الجميع يعلم انها تكذب خصوصا عاصى .. وجوده فى المطبخ معها زاد من رعبها .. حتى سقطت القهوة و هى نفسها بعدها سقطت فى غيبوبة كما تفعل دائما حين تتازم الاوضاع .. تهرب داخل ذاتها حتى تترك فى حالها .. لكن الى متى هروبك يا عزيزتى .. سنرى

همايل .. اعلم انك تتالمين يا عزيزتى الرقيقة .. فمصابك كبير .. فقدان طفلك الذى كان يمثل لك كل شىء
قرار حكيم منك ان تخرجى من كل الصفقات .. لاول مره هملال تواجه اخاها و والدها بحزم و تعلن موقفها
فلنتركها تاخذ وقتها و تلم شتاتها

طارق .. اه يا طارق اوجعت قلبى يارجل .. كم هو عذب اعترافك بالحب و الغيرة .. تغار عليها من الهواء و لكنك لم تقل لها .. فعلت كل شىء كى تصل اليها و لكنك اذللتها .. جعلتها تفقد الامل فيك .. لكنى اعذرك و اعرف قوة شعورك و مدى احساسك بالذنب .. انا اعرفك جيدا يا رجل فلا تحزن .. اتركها قليلا تهدا و تخلو لنفسها ثم صارحها .. قل لها انها حياتك و انك نبذت كل شىء من اجلها .. لم يعد هناك اى وصايا للحقد فى نفسك .. طهر حبك حتى تعود اليك هملالك
اعترافات ام طارق قد تساعده فى تطهير حبه من الانتقام .. فوالده ايضا لم يكن ملاكا .. كلا الوالدين اخطآ فى حق اولادهم
كنت زعلانه من ام طارق بسبب معاملتها القاسيه لهمايل .. ما دامت تعرف ذلك السر لماذا القسوة اذا ...

مون .. اعجبنى حديثك مع الابطال .. تتساءلين عن مصيرهم و برائة الاطفال فى عينيك خخخخخ .. و كأنك لا تسطرين مستقبلهم بيديك .. قد تمتعت بتلك اللحظات التى سرقتها و اياك من لحظات ظلام الليل
http://up.liilas.com/uploads/liilas_12979774263.gif
انتظرك غاليتى .. دمتى بكل الود و الحب
http://up.liilas.com/uploads/liilas_12979774262.gif

وردة الدلووعة 18-02-11 02:54 AM

بارت رائع تستاهلي عليه 10 كؤوس

:55:


كالعادة لا تعليق

جاسر دانة ,, متحمسة جاسر يعرف انو دندوش حامل

سالم ,, كنت اكرهه بس دحين حرام عليه مسؤؤلية

و اكتر شي عجبني في البارت بكاء طارق

هيوف ليلها طويل مع محبينها بانتظار انب اعرف مين حتتزوج او تحب

ابو كامل قهرني

اتمنيت دانة تقول لسالم عن اللي سواه ابوها

واخيرا ...

وحشتيني يامووووني ووحشتني واجباتك

الجروح 19-02-11 03:08 AM

مبدعه كالعادة مووون ..
فعلا من اجمل البارتات
كشف لنا سر من اسرار الماضي وهو حقيقة قصة ابو طارق ..
ام سلطان وحديثها مع سلطان مبهم ليش ماينفع ليش بلاه هذا الحب
مااتوقع قالت كذا عشان الورث وامور العائله احساسي يقول لي
بانها تخفي سر وعاصي بعد يعرف بهذا السر
مون مااقدر اتوقع كل اللي اتوقعه يطلع العكس .. :EWx04511:
جد انتي كاتبه ذكيه لنا شرف قراءة حروفك
بس عندي سؤال مون الشخص اللي صدمت فيه هيوف وهي بالمستشفى هل هو عاصي ؟!
وليه كان معصب معقوله كان عند ام هيوف او تربطهم فيها علاقه ؟!
بعدين وجود عاصي بكل مكان تتواجد فيه هيوف معقوله تكون كلها صدف ؟!
ارحمينا مون واكشفي السر ^_^
ودي لشخصك ..}

عبير قائد 20-02-11 06:25 PM

السلام عليكم

مووووووووووووون

ههههههههههه
لحقت عليكم هذي المرة وبدخل المنافسه لا تحسبين اني خلصت انا في الجزء التاسع والعشرين يعني هانت وبلحق عليكم ان شاء الله

والله الله انتي تهبلي
البارتات كل واحد احلى من الثاني والله حبيتهم موووووووووت

بس بعدين بفصل لغاية ما اخلص حيث وقفتي

وانتبهوا بنات ترا الكاسات الجاية ما تروح من عندي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يللا سلام

عبير قائد 21-02-11 12:14 AM

السلام عليكم

موووووووووووووون يا موووووووووون
ايش سويتي ياموووووووووووون

قلبتي حالي

البارح احدى عشر ساعة من غير مبالغة اقرا في الرواية

واليوم ثمان ساعات مواصلة

هههههههههههههههههههههههه

بعدك بلبس نظارات وبجيب هارد جديد لعقلي اللي طاح

طيب نبتدي لأني ما علقت من بداية القصة اسمحلي ابدأ من البداية

نبدا بالاسم .. سحرني وعجبتني الوصايا والملخصات قبل كل بارت والله اسلوبك مميز وقلمك مبدع
ماشاء الله عليك

نبتدي بأبطالك الرائعين

طارق... منذ البداية اعجبني عقله ورزانة شخصيته
وبعدين حصلت المصيبة وكتب الحقد وصيته في قلبه
وغاب وعاد من جديد بأسلوب قوي وهجوم كاسح كان له الحق فيه مع اني متحفظة عاللي سواه مع بيت الشهال
يعني هو خلا الحقد يتمكن فيه وهذي لعنة يمكن ما يفكه منها الا لعنة اقوى وهذا اللي تبين في الفصول الاخيرة
لعنة اسمها الحب
علاقته بهمايل خووووووووش والله جنان لما جابها تشتغل عنده وغرفتها اللي ما فارقها وحاجاتها اللي مبقيها وحتى صورة امها ياعيني ما شالها
ااااااااااااااااااه
اوعدنا ياااارب
ههههههههههههههههههههههه

طروق والله حبيته وغيرته من سعد مبررررررررة ياناس يا عالم الراجل عااااااااااااشق وش تبون يسوي
كسر خاطري يوم لا بكى وهو يشوف ان انتقامه لابوه اللي طلع حرامي وخسيس
بس حسيت دموعه تبكي واحدة بس
تبكي هملالي هملال طارق

يااااااااااارب ما ينكتب الحقد في قلبها المحب وتنسى وتفتح قلبها لطروق

مستنياااااه بفارغ الصبر واعرف ايش بيسوي ليرد حبيبته له

همايل الله ما احلاها هالبنت وهي تقول تزوجني لا صرت طولك..
حب افلاطوني هههههههههههههههههه
بس العز راح يابنت العز
وصرت خدامة ياقلبك القاسي طروق يعني هانت عليك هملال الحبيبة

كثر شي كان يكسر قلبي عليها يوم ما كان ابوها ينزلها تقابل طارق او سعد من غير حجاب
الله على ابوها وش خسه
الله يسامحه
بس المسكينة حتى الصداقة البريئة ممنوعة عليها
لا علي ولا فارس اللي يغار منهم طروق
طب واش تسوي البنت من بداية القصة مالها غير العدا .. مافي صديقة الا صفا وهي بعيد
بس اخيراُ ابتسمت الحياة وباتت مع حبيب العمر
اللي في غمرة الغيرة هدم حلمها ورماها وما بين من غدره الا الدم
والله مت من القهر
من بداية ما عرفت انها حامل وانا حسيت بيصير شي مو كويس تأجيل الخبر حمل اخره
بس بيني وبينك حسيتها غلطانة
يعني من اول ما بدا سعد يدق عليها كانت بتغير نمرة الجوال كان احس


تحسين اني لخبطت بالكلام عن طارق وهمايل مع بعض
لأني احسهم واحد مو قادرة افرق بينهم

دانة
ما احلاها البنت طيووووووووووبة وبريييييييئة
ابداً ما توةقعتها تعرف سر هيوف
حسيت قلبها مواكلها بس ما توقعت انها شافت
حسيت ان هيوف بتكرهها اكثر لأنها ما حاشت عنها
اللي حصل لها ما ينحكي
هي حبت جاسر امتى معقول يوم لخطفها او من قبل يوم لا تشاجرت معه عالباب؟؟؟
حطت نفسها في عقدة ستوكهولم ووقعت بحب خاطفها
الله يعينها وبعدها الحمل

ويييييييييينك ياجاسر
تحبها وتخاف على زعلها وتاركها بهمها

جاسر
مسكين.. وعقد من كل النساء
الا جود ولم يفق من وهمه الا وسكينها نغروزة في ظهرة
انحنى وكتب الحقد وصيته في قلبه يوم لا خسرها بأبشع طريقة
بس دانة ما تستاهل الا حبك يا ابن العز... واش سويت فيها

منتظراك تنقدها وانا كمان بمووووت واعرف اش سويت لكامل

كامل..
طحت من عيني عدة مرات
يوم لا تركت نفسك تهاوشك وغدرت بولي نعمتك وسرقت اخته
ايه سرقتها صح حبيتها بس هي مو لك.. يعني انت حرضتها على اخوها
وخليتها ترتكب اكبر غلطة في حياتها
وبعدين طلعت مدمن انت وش فيك مجنن
بصراحة تستاهل اللي يسويه فيك جاسر ما الومه

جود.. رحمك الله

سالم.. قديش حبيته هذا الفتى
يحب وواثق من حبه
بس اسفين والله ما تجوزلك البنت بسبب الكلب اللي نبش فيها
بس انت اثبت انك رجال بعدة مواقف اهمها وقوفك لجمب اسرتك
طلبك الزواج من هيوف وهي قبل لا تسافر
وقوفك مع دانة
وقوفك مع كامل
احترمتك بس خلي بالك من موزة .. تراها طيبة ولا تخلي الحقد يكتب وصيته فيها
ورجاااااااااااااء
لا تعرف سالفة ابوك ويا هيوف
لا
ماراح تتحمل وبينكسر ظهرك اكثر

زيد
ظهرت في الوقت الضائع
ما عجبني مادري ليش
حسيت حبه لهيوف مو مظبوط

سلطان
في البداية حبيتك وتمنيتك لهيوف كثيييييييير
بس مووووووون شكلها ناوي على مصيبة
وانا قبي حاسسني

قالتها امك سلطانو

ما ينفع
ماينفع
!!!!!!!!!!!!!
بس الان انت طحت من عيني
قدامه لعاصي انت بزر واسمحلي

ابو كامل
لا تعليق

عاصي..
ايش وراك
ايش تعرف
ايش مخبي
شافتك يوم المستشفى وحست انها تعرفك
وبعديها المطار بالبذلة
من وين المعرفة

ليه قلبي مو مطمن
وليه بدك تتزوجها لهيوف

كل ما اشوف اسمك والف علامة سؤال اخليها قدامي

غرورك وكبريائك بيواجهو اكبر تحدي لو قررت تكون هيوف لك
لأنها مو مناسبة لأي رجل سوى لشخص واحد
قادر على تجاوز كل الخطوط الحمر
وقلب كل الاراء وازدراء التعليقات والشماتة في سبيل من يحب

اذا حبيتها

واخيراً لمالكة قلبي
واللي كل ما يجي اسمها اهف وارنو لها
هيـــــــــــــــــــــوف

ما عانيت يا فتاتي الصغيرة
موت الاب والسند
والعم الكلب ينهش عرضك وعفتك فتبقي جسدا بلا روح
كيف تحملتي ان تعيشي

كنت اصغر من كتب الحقد وصيته في قلبها
كيف احتوى القلب وصية بكل هذا الوقت

هل ستسمحين لمشاعر غير الحقد ان تتوسد قلبك يوماً
لن افسر تصرفاتك فكلها والله مبررة عندي بلا كلام

ماذا عن عاصي
من يكون لك
لماذا رائحته تعيد لكي ذكريات لا تريدين اثارتها

من تكونين بالنسبة لحصة..؟؟؟؟
ما اوجه الشبه اللي خلتها تعشقك يافتاة

هيوووووووووووووووف
انتي لغز موووووووون

متى تفك لنا عقاله
لا ادري لا ادري


مووووووووون

اهنيك على رواية من روعتها لا استطيع وصف سعادتي لقرائتها
ابطال كثيرون لم يسعفني الوقت ان اذكرهم
موزة
في
عمار
فارس
ديمة
امل
بسمة
علي
وغيرهم كثيير

احييكي وارفع لكي القبعة
بانتظار البارت الجديد بشووووووووووووووووووق

تحية طيبة لكي
دمتي بخير

New Moon 21-02-11 06:24 PM

السلام عليكم


ايش سويتوا فيني


خليتوني افرح فرحه تمنيتها من زمان

يعني الفصل اللي فات عطيتوه حقه


تسلمون


اعتقد انها كانت اكبر مشاهده لقصتي

واجمل ردود من الجميع بلا استثناء



راح انزل الفصل الجديد اللحين


وراح اعلق على البارت اللي فات بكره لاني توني مداومه وملخبط عندي النظام


وفيه حاجه


انا وعدتكم ان الفصول تكون طويله


لكن هذا مو طويل بالشكل المتعارف عليه


لكن كان لازم اوقف عند المقطع هذاك >>اللي بتقرونه



راح تفهمون




كل اللي راح اقوله الفصل هذا مــــــــــــــــــــــــــهم


استمتعوا به



اختكم


موون

New Moon 21-02-11 06:26 PM

الفصل السابع والاربعون


فصل البدايات
المتوجه الى طريق النهايه


********
ان يدخلنا هذا العالم وهذه الحياه في متاهات
لا نعلم متى الخروج منها ولا كيفيه النهايه لا هو شئ غير محتمل
ان تدخلنا هذه الحياه في تجربه وكاننا فئران تنتظر مننا انجاح تجربه مصيرها الفشل لاهو شئ محبط
لما لا تفهم الحياه لما لا يفهم الاحياء انفسهم اننا بشر نعيش كي نخطئ ونعيش كي نجد الطريق الى تصويب هذا الخطئ
انتي
انا اعتذر ...فانا بشر
وانتي لا ترضين مني غير الابتعاد وكانني من اخطئ ومن غدر
اعلم مدى خطئي ولكني ايضا اعلم مدى عشقي لكي يا اطهر من ذُكر

اليوم الاول


............................................



اليوم الثاني


...............................................



اليوم الثالث



................................................






..................................................



اليوم الرابع


لا لن تذهب بسهوله فقد حصل بك بعض الاحداث الجديره بالذكر

لا بل قد حدث بك ما يمهد لنهايه القصه
بدايه النهايه


بدأت (,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,}


........................................






تمنت انها تملك سرعه الصاروخ كان اتخبت منه
بس للاسف هو عارف انها جالسه هنا


ناظرت حولها بقلق


جلس بهدوء جنبها


قال بصوت حزين فطر قلبها ممكن انه قاصد يخليه كذا عشان يالمها _ انا مسافر بعد اربعه ايام



هيوف _ الله الله وترجع وانت رجل متزوج منت بحولنا اقول


زيد ناظرها وحست الغضب في عينه رسم ملامح _ هيوف لذي الدرجه انا ما اعني لك شي حاولت وحاولت اني ادق عليك وانا متاكد انك شفتي رقمي وعارفه اني ابغى اقنعك ولا رديتي لذي الدرجه هاين عليك اني اخذ وحده وغيرها في بالي


هيوف بجديه _ زيد لا تلومني انا وضحت لك اني ما ابيك انا اشوفك كاخ واعتقد ان هذا اللي كنت انت تبيه اول ما شفتني ليه لازم اكون انا غير الناس واطيح في حبك وادمر حياتك

زيد _ من قال اني بغيتك تشوفيني كاخ انا من اول ما شفتك وعرفت اني راح اتعذب وبتدمرين حياتي ليه من قالك ذا الكلام انتي كلمتي عاصي ولاشي


هيوف يوم طرى عاصي عبست _ لا ما كلمته زيد افهمني انا مو من ثوبك ويني وينك بعدين انا خلاص مخطوبه


زيد_ هذا اللي قهرني ابغى اسئلك سؤال انتي وافقتي على خطوبتك عشان تبعدين عني


هيوف _ لا


زيد قام وهو معصب _ هيوف انا تعبان احبك

هيوف _ لا انت ما تحبني انت تظن بس صدقني والله صدقني اني عندي صفات تخليك تكرهني

زيد ناظرها بالم _ اطلبك طلب

هيوف _ اذا قدرت اسويه بسويه

زيد_ لا تحضرين زواجي

هيوف _ وعد مني ما احضره


مشى بخطوات ثقيله
انكساره
قهرها


من بقى سالم راح
زيد وبيروح

من بقى

دق جوالها


ردت


سلطان _ هيوف وينك


هيوف استغربت من مكالمته لانه له ثلاث ايام من بعد العشى ما عاد شافته كان يطلع كل يوم ولا يرجع الا لما تكون نايمه


هيوف _ انا في الكرسي اللي دايم اجلس عليه في البارك



سلطان _ انتظريني ابغاك بكلام



هيوف قفلت



هيوف عزيزتي ....نظرا لانك سالتيني من بقي.؟


الجواب سيتم توضيحه بعد قليل !!!


....................................................




عدلت لها السرير


وضربتها ابره التثبيت


الممرضه _ مافي قوم ما في تهرك اذا بيروه همام نادي انا تيب هدا في مشكله انتا لازم يجلس مافي قوم مدام


دانه ودمعت عيونها بلا سبب


هاذي حالها لها يومين

تعبت كثير قالت لها الدكتوره ان السبب هزاله جسمها
وعدم اكلها الاكل السليم
والاهم نقص الحديد

والفيتامين في جسمها وهذا واضع صحه الجنين
اللي في الشهر الثاني في خطر



دانه كانت تعيسه رغم كل شي رغم كل شي


ما تبغاه يروح منها

تعودت عليه








امها كانت عندها ترعاها


خافت على بنتها رغم كل شي اقتنعت ان دانه حامل من زوجها

وان ما عليها غلط


امها ناظرتها بقلق _دانه بنتي اسمعيني يمه اذا طاح الجنين لا تحزنين يمه اللي صار قضى ومكتوب


دانه من بين دموعها _ لا يمه انا باكل كل شي يجيوبنه وما راح اقوم


ام كامل وهي تناظر بنتها اللي تعبانه بقوه


وجلست تدعي لها بالم


انفتح الباب ودخل سالم اللي وجهه سمر زياده من الهم

كان معه مناديل ودبه مويه صحيه كبيره


وناظر دانه وابتسم


دانه عرفت انه فيه شي غريب


لان سالم مبتسم ابتسامه راحه


حط الكيسه على الطاوله الصغيره اللي جنب السرير وناظر دانه


سالم _ دندون حبيبتي اوعديني انك ما تجهدين نفسك


دانه _ اوعدك


سالم _ فيه حاجه بتصير وبتفرحين بها بس لا تاخذك الحماسه لبعيد وتقومين وتعبين نفسك


ام كامل بفرحه _ من يا سالم من .؟؟؟


سالم ناظر دانه اللي عواطفها بانت بقوه من خلال وجهها


سالم بصوت عالي يخاطب شخص غير موجود في الغرفه _ ادخل صاروا جاهزين





متابعيني
هل انتم جاهزون ؟!!!!!!!!!

...........................................................





ابو حاتم _ ما تبغى تشوفك


طارق _ يا عم حاول معها


حاتم بعقلانيه _ طارق انتظر شويه وقت همايل ما تقبلت فكره انها سقطت


طارق _ بس ابغى افهمها اشياء لازم تعرفها


ابو حاتم _ انا والله اني اتكلم معها ليل نهار بس البنت معنده


حاتم _ تعبانه نفسيتها تعبانه عطوها وقت


طارق ناظر الباب تمنى انه يكسره ويدخل عليها ويفهمها كل شي


ناظر عبدالله الشهال _ ابغاك بكلمه ممكن تدخلني البيت


ابو حاتم _ البيت بيتك يا طارق وزي ما قلتلي مره منت محتاج اذت عشان تدخل

طارق بجمود وجه _ ابغى اذنك عشان ادخل البيت بيتك وانت عارف انه باسم همايل

ابو حاتم _ حياك الله


حاتم عرف انهم ما يبونه معهم ركب السياره وراح وهم دخلوا



وكانت جلسه مصارحه


ابو حاتم ما كان راح يخسر شي لو قال الحقيقه وبالفعل قال الحقيقه


ان ابو طارق كان دوم يهدده وان ما كان بشكل مباشر انه يفضحه


طارق سئله ليه ما طرد ابيه


قاله الانه مع ابو طارق بالفلوس يقدر يخليه يسوي أي شي عشانه


طارق تالم من الصوره الاخيره اللي ارتسمت لابوه


ابو حاتم _ شوف يا طارق بعد ذا الكلام انا ما اقول لك اني ما غلطت الا غلطت والغلط راكبني من راسي لساسي بس والله وهو بعالي سماه اني تبت وان كانت توبتي متاخره انا خلاص اغلب وقتي في المسجد القريب هنا تعبت من ذي الدنيا كل هم الناس الفلوس والتباهي


طارق _ يعني انت مو السبب في موت ابوي


ابو حاتم _ انا السبب في سجن ابوك ما اكذب لكن موته السبب فيها رب العالمين وبعدين انا انقالي ان ابوك كان يشرب الدخان بنهم في السجن وان دكتور السجن انصحه يوقفه لكن ابوك كان يجيبه بطرق مشبوهه


طارق قام وهو منهد حيله ابو حاتم قام بسرعه ومسك يد طارق _ طالبك سامحني طالبك وناخيك


طارق ناظره _ مابه شي اسامحك عليه


ابو حاتم _ لا تخلي همايل عشان ما عاد به شي تنتقم عشانه تراها تحبك يا طارق


طارق _ ما راح اتركها وانا وش له هنا وش له دايم حارس باب بيتكم خلها تكلمني ابغى افهمها ابغى اعلمها اني غبي


ابو حاتم _ همايل مثل ما قال حاتم يبغالها وقت وترا يا طارق انا ما ابغى الا كل الخير لك ولهمايل واذا انت ما تبغاني وما تبغى تشوف وجهي يحقلك ولك مني لارجعت لك همايل ما اطلبها تزورني ابد بس كل اللي ابيه اشوف عيالكم لا جاو


طارق _ الحقد ما حصدت منه الا العنا لا يا عم يحقلك تشوف همايل وتشوف عيالها خلااص ما عاد ذا همي ..همي اللحين همايل بس همايل




هل بدأت اول وصيه للحقد تتجه لطريق الفشل
يبدوا ان اول وصيه كتبت امامكم هي ايضا اول وصيه سيكتب فشلها ايضا مره اخرى امامكم ......(....)........!@##$%^&&**)))(







............................................................ ..



ان نخلق نحن بني آدم بجميع تلك التناقضات الي قد تقرب لعالم الخيال
لهو لشي غريب
ولكن ما الصعب ما الغريب على
خالق الجميع



قيل ان الحياه ادوار نتعاقب في تأديتها
امس
كنت الحاقد
اليوم
المحقود عليه


البطل الاول
توقيعي . ,,,وقعي الدائم في نبضات قلوبكم ...
المخلص لكم
طارق

طـــــــــــــارق



............................................................ .......




وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)######









............................................................ .......

عبير قائد 21-02-11 06:45 PM

السلام عليكم
بحجز مكاني من الان فصل جناااااااااان

اولاً
:57::57::57:

:52::52::52::52:


الفصل قصييييييييييييييييييير

ماشبعت بدي اكثر

اعتقد انه فصل طارق بلا منازع
هل هي بداية الحقد من قلبه لقلب همايل الرقيقة
بس معقول اللي يحب يحقد
يعني في كل الوصايا الماضية كان الحقد يسكن قلوباً فرشت بالكراهية وليست مفروشه بعبير الحب

موووووون .. لا تخلينها تحقد عليه
هي تحبه لايمكن همايل تحقد على طارق بعدين انا بموت


:Taj52::Taj52::Taj52::Taj52:


دانة واش صار فيها تعبانة المسكينة
هل اتعبك الحب يادانة
ام هو الحقد
ولكن اللهفة العاشقة من عيونها وهي تنتظر من القادم تثبت انه
بلا منازع
الحب
ياعيييييني عالحب
ياترا بيكون جاسر
ياااااااااارب طلبتك يكون جاسر
ياااااااااارب

بس اذا كان جاسر .. وينه كامل .. وينتظر الحقد مستتراً يتحين الفرصة للانقضاض على الجسد الهزيل والروح المكلومة
دانة الحقد لم ينتهي منك بعد
له وصية واتمنى منها ان تفشل

هيووووووووووووووف
عيوني لهيوف
زيد طار
سالم طار
مين بقى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقولة سلطان

بس هيوف
ماينفع .. ما ينفع

كلمات الام حصة ما تزال في اذني وكأنني كنت معها هي وسلطان
ليش يا خالة ماينفع لييييييش

مووووووووووووووون القموووووووورة العسوووووووولة

:55::55:

اللي ماشفت منها اثنين

الله يرضى عليك ما بتخسرين حبر لو زودتيه شوي
خلاص احنا في الاخر لا تظلمينا
طلبتك الله يخليك

:f63::f63::f63::f63:

احم احم وييييييييييييين الكااااااس يااااناااااااس
هههههههههههههههههههههههههه
:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:

الكل حلو 21-02-11 07:09 PM

رررروعه البارت امونه

معقول جسار رجع لدنوو

طارق اكلت شر اعمالك مع عمايلك مع ابو حاتم

وشكراا امونه

حسن الخلق 21-02-11 08:31 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12890396021.gif
مرااااااحب

بيرو داخله و حاطه عينك على الكأس كده مره واحده .. طيب خلى بالك من نفسك ما دام دخلتى المنافسه
فينك يا سوزى انت و فيساتك خصوصا ابو رشاش .. تعاااااالى الحقى الكأس


مون انت الى تستاهلى كأس بس زى ما قالت بيرو .. ما شبعت بدى اكثر

طارق .. من اول القصه و انت كنت رجل بمعنى الكلمة فى طفولتك .. فى حقدك .. فى حبك .. رجل من البداية للنهاية
حتى فى اللحظة التى اكتشفت فيها الحقيقة المرة اتصرفت برجوله و اعترفت بخطأك
قمة الشجاعة و الرجولة فى نظرى مقابلته لابو حازم و كلامه معاه و مسامحته .. اه يا طارق يا بطل قليلا من الصبر و ترجع لك همايل ..
انا متأكده ان قلب همايل الرقيق لن تدخله وصايا حقد .. هناك الم بداخلها و ليس حقدا .. بمجرد ان يكلمها طارق و تعرف ان ما من وصايا حقد مجددا و انه يحبها اكثر من روحه حتى تخرج من صدمتها و يخف المها .. لان املها سيعود اليها مجددا و ان شاء الله يعوضوا الطفل

دانه .. القهر و الالم اوصلاها لتلك الحالة المتاخرة .. و كما عهدى بها ملاك فى صورة بشر .. تتعلق بطفلها و تحميه بحياتها رغم كل المشاكل حولها .. لكنه جزء من حبيبها كيف تتخيل فقده
وجود والدتها بجوارها دعمها معنويا و لو شوية
سالم الله يبشرك بالخير .. من معك هيا قل انه جاسر .. ام انه ....................كامل
فى اعتقادى انه جاسر و لكن لا ادرى لما جاء كامل فى خاطرى .. يمكن لانى اعرفك يا مون
الله يصبرنى للبارت القادم

هيوف .. سالم راح و زيد راح و سلطان كمان هيروح يتبقى من ؟؟ سنعرف بعد قليل على قولتك يا مون

هيوف فتاة غير عادية و لابد ان يكون فارسها غير عادى و رجل استثنائى .. يتحدى التقاليد و لا يخشى شىء .. عنيد و واثق من حاله كثير ........ هو مييييييييييييين ؟؟ هههههههه << فيسى الخبيث

انا فى الانتظار على احر من الجمر .. ربنا يقدرنى على الصبر
الفصل فعلا مهم مثل ما قلتى يا مونى .. اول وصية حقد اثرت فى ... ها هى الان تفشل و الحمدلله .. اتمنى فشل باقى الوصايا بالتدريج ..

الله يخليكى لينا يا اجمل و ارق مون

دمتى بكل الحب و الود

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12895184431.gif

صمتالسنين 21-02-11 09:52 PM

السلام عليكم
أخباركم ياصبايا ؟ سوري لاني طولت الغيبه بس لازم اجي
حلو بس مره قصير
هل يلين قلب همايل لطارق وهل تعود لهم حياة السعاده
دانه جاء الوقت كى تفرحي
هيوف ماذا يريد منك سلطان ماذا ستفعلي مع حبها لك
انتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــركي فى الفصول القادمه

هبـه الفــايد 22-02-11 12:47 AM

مووووووووووووووووون
يا وجع قلبي
قريت ردك علي في الصالون
وقريت الفصل القصيييييييييييير حييييييييييييييل
هههههههههه
واقدر اقولك اعملي اللي عايزاة
يعني راضية منك كل شيئ حتي الغير متوقع
لكن وان صدق ظني واحساسي
بوصية الحقد
وليست الوصايا
يبقي حراااااااااااااااام عليكي
حراااااااااااااااااااااااام
هيوف ما تستاهل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عصفوره الحب 22-02-11 02:49 AM

البآآآرت واللهـ قصيـــــر ..
عدتهـ مرتيــن عشان يطـــول ..

عجبنــــي كثيـــر ..
و اتمنــى تنتهــي القصهـ ع بــر الامآآآن ..

طآرق وهمآيل : بترجعون الــى بعــض دآآم الحقــد رآآح ..
دانهـ : مــآ بقــى الآ القليــل ويجــي الفرج ..
هيـــوف : بدت تتوضح النهآآيهـ ..

ويسسسس واتمنــى مـــآآ تطوليـــن علينــآآآ ..
موفقهـ لكــل خيــر ..

عبير قائد 22-02-11 07:21 PM

[QUOTE=حسن الخلق;2643560]
مرااااااحب


بيرو داخله و حاطه عينك على الكأس كده مره واحده .. طيب خلى بالك من نفسك ما دام دخلتى المنافسه
فينك يا سوزى انت و فيساتك خصوصا ابو رشاش .. تعاااااالى الحقى الكأس


اه عيني عالكاس ياست هومي
والله عيب عليكي تستدعي سوزي وانا بنت حتتك وكلنا بنات استراحة واحدة دا انا كنت حموت هناك من شوية من ريحة الكلور والمنظفات
ايه يابنت ما تعرفي اني بتحسس رغم ان المكان يلمع وكله بربرق هههههههههههه

خلاص .. حبيبتي ما تيجي نتحد انا وانت وهبة ما احنا قراصنة مع بعض
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ونخلي الكاس بعبنا بدل الكل


مووووووووووووون طلبتك لا تتأخري
منتظراااااااااااااااك

مووووووة

سلافه الشرقاوي 22-02-11 09:50 PM

القصة جميلة جدا للاسف بدات اقراها متاخر جدا بس مستريحتش الا لما خلصت لغاية ما العزيزة مون نزلت
بصراحة قمة فى الابداع يا مون اسلوبك سلس وشيق جدا
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ما تتاخرى علينا وخصوصا ان البارت الاخير كان قصير اوىىىىىىىىىىى
ننتظر باقى الابداع وممكن تقوليلنا فاضل فيها كام بارت

New Moon 23-02-11 09:02 PM

السلام عليكم

ايش الاخبار

انا اليوم بعلق على البارتين السابقين


بدينا في الجد صح ههههههه


يله بعد فصل بكره مهم جدا


فكروا وش راح يكون فيه ؟


انثى تختصر النساء

استوقفتني عباره قلتيها ان ام سلطان تعرف سر هيوف
انا ما لمحت بهذا الشي

كبف جاتك الفكره ؟


ام طارق تاخرت كثير صح
بس تتاخر احسن انها ما تنطق ابدا


هيوف

هناك اربعه فرسان

لكن ليست هناك فارسه بالفعل




برستيج

ما اعرف ليه داخله هنا ممكن مشتاقه لي ههههه


الكل حلو اهلا غاليتي

الحلو انتي وبس

فهمت وش كنتي تقصدين وممكن وجهه نظرك ذكيه


حسن الخلق


تعرفين انتي اللي ريحتيني بتعلقك على هذا الفصل


نظره التوقيع بقولك حاجه


التوقيع هذا عشان دانه

بس انا وانا اسويه فكرت بهند ما اعرف ااذا انتي مثلي هههههه


عاصي بطل

اوراقه ما بدت تبان

خلونا ننتظر


زيد & سلطان

هل حقا ستكون نهايتهم كما خطط لها من اول القصه
الزواج ببنات عمهم


هيوف

لن اعذبها كثيرا يا حسونه انتظري

ما اقدر اقول شي عنها الحين


همايل
اعتقد ان القوه اصبحت حليفتها ضد ضعف طارق
الله يعين طارق


طارق

ما اعرف لكن ما اتقبل منه اي اعتذار للحين


ام طارق


شوفي مهما كان هي ما تبغى تربط نفسها بعايله تذكرها بفعايل زوجها


مون

هههههههههه
انا بعد اضحك على نفسي لما اتكلم عنهم وكان مالي علاقه
بس لو فكرت شويه مالي علاقه القصه هي اللي تقرر


حسونه

تعرفين بديت افكر اخليك موضوع قصه ههههههه
فديت روحك يا حسونه


دلوعه

لا تكونين واثقه ان جاسر يعرف ان دانه حامل

وارق بكاها يوجع بس كم بكت همايل قبله

وهيوف ليلها طويل قد طول ذي القصه

وانا بعد اشتقت لك والله يشهد يا دلوعتي



سكاي

بعدي مناك لا تخربين عليهم بليز




الجروح


تعليقك رائع يا غاليتي

بس شوفي الصدف اللي بين عاصي وهيوف لا تحملينها اكثر من اللي واضح يعني انا روايتي في الاصل بسيطه

بس بناء الاحداث ياخذ وقت معي

لا تعطيني اكبر من حجمي

وهذا من ذوقك

وراح ارحمكم كلكلم قريييييييييييب

وتوقعي لا اكيد شي بيطلع صح ههههههههه





بيروووووووووووو

اهليييييييييييييييييييين يا غلاتي نورتي القصه

بجد


ايش رايك اتمنى عجبتك ان شاء الله


طارق &همايل


اعجبك طارق من البدايه ها ويارب اوعدنا ههههههههه


شكرا يا قلبي


دانه & جاسر

لا انا بينت وحطيت بعض اللقطات عشان الناس يعرفون ان فيه احد عارف


واظن من اعتقادي ان دانه حبته من يوم الباب وفتحته


اعتقد
انا وش عرفني هههههههه

جاسر


راح تعرفين قريب وش سوى مع كامل



سالم

طفل

او مراهق

كبر وخذا مسءليه ما يقدر عيلها الشيبان



هيوووووووف
اخيرا صرتي معنا حزب المناصرات ههههههههه

فديتك والله

وهيوف زي ما قلتي سر مووون

بفكه عن عدم رضى مني قرييييب هههههههه

تسلمين يا قلبي


يا بيرو فديت روحك المنوره بقوه في صفحاتي


هذا حق الفصل اللي فات


اختكم
موون


New Moon 23-02-11 09:13 PM

تعليق على الفصل الاخير



مبرووووووووووووووووووووووك بيرو


الكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااس

لك



بس على فركه لا تتعاونين مع حسونه سو اكشن وتضاربوا عليه

احس بالملل ذي الايام


هههههههههه

بيرو


فصل طارق مثل ما سمتيه
لم يكن منصفا معه

بل الي كان واضح ان همايل رافضه تكلمه الله يكون بعونه



جاسر
هل تتوقعين جاسر هو اللي داخل خلونا ننتظر

اما عن هيوف بتعرفون من هو الشخص الباقي

بس فيه شي ابغى اقوله

اني وقفت عند مقطع لابد اني اوقف عنده


فعشان كذا ما قدرت ازيد لكم



واحم احم

الكاس صار في خزنتك ناظريه






الكل حلو

يا حلو

جاسر ...... او كامل

من اللي دخل عيو دندونه



طارق

خلونا لا نتكلم عنه اوكيه ههههههه


حسن الخلق

مرااااااااااااحب


سوزي
اصلا لو فيه سوزي احس لو القراصنه كلهم اجتمعوا

بتغلبهم ههههههههههههه


الله يذكرها بالخير



حسونه تسلمين يا قلبي


طارق

اممم
خلونا لا نتاكد من طيبه همايل الحقد بشع يدخل لكل مكان متاح له

دانه

صح حافظت على طفل تعرف انه راح تتعذب لو كانت اليد بتركه


من هو اللي داخل


انتي عارفتني صح يا حسونه ؟


هيوف فيسك الخبيث عاجبني شكله فاهم شي

انا بعد عارفته ههههههههه

ما راح اتكلم اكثر


صمت السنين

زي ما اعرفك دايم موجوده

حتى لو بذكراك


غيابك معذور يا قلبي



واسئلتك حله قريبا باذن الله


هبه


شوفي هو انتي فهمتي شي وهو صح بس مو كامل


يعني خليك معاي راح تفهمين وما راح تزعلين صدقيني


وانا اقدر على زعلك هههههههه وهذا وانتي صرتي تعرفين تتكلمين سعودي وحيل ههههههه



عصفورتي ::


اسفه يا قلبي بس اكيد حفظتي الفصل هههههه


شوفي وصيه الحقد راحت من عند طارق بس همايل باقي

دانه الله يعين

هيوف ما اعرف ايش اللي وضح

الله يوفقك انتي اي قلبي



تعتبت والله هههههههههههه


بس تعبكم حلو وراحه


اختكم
موون

انتظروني في بارت مهمممممممممممممم كثيرررررررررررررررررررر

New Moon 23-02-11 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة easeel (المشاركة 2645211)
القصة جميلة جدا للاسف بدات اقراها متاخر جدا بس مستريحتش الا لما خلصت لغاية ما العزيزة مون نزلت
بصراحة قمة فى الابداع يا مون اسلوبك سلس وشيق جدا
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ما تتاخرى علينا وخصوصا ان البارت الاخير كان قصير اوىىىىىىىىىىى
ننتظر باقى الابداع وممكن تقوليلنا فاضل فيها كام بارت


اسفه ما شفتك


الحمدلله انك جيتي هذا المهم يا قلبي


ومشكوره على كلامك عني الراقي الرائع


باقي ممكن سبعه فصول


اختك مون

الكل حلو 23-02-11 09:22 PM

ياقلبي يامون هههههه

وربي انتي الحلووو وكلامك الحلووو وعسل علي قلبي

الفارس الباقي لهيوف يمكن عاصي ؟ :friends:


ننتظرك ياروحيي

اختك بينك

New Moon 23-02-11 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكل حلو (المشاركة 2646442)
ياقلبي يامون هههههه

وربي انتي الحلووو وكلامك الحلووو وعسل علي قلبي

الفارس الباقي لهيوف يمكن عاصي ؟ :friends:


ننتظرك ياروحيي

اختك بينك

بينكي

تسلمين الله يجبر بخاطرك امين


يا قلبي الفارس

امممم


ما اعرف >>>ابغى احمسكم واخليكم تفكرون بشكل معمق شوي


اختك ::موون

سلافه الشرقاوي 23-02-11 11:47 PM

علقتينى يا مون لما لقيت اخر مشاركة ليكى كنت فاهمة ان فى بارت جديد
امتى حتنزلى البارت الجديد؟
شكرا على ردك عليا
اختك اسيل

New Moon 24-02-11 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة easeel (المشاركة 2646623)
علقتينى يا مون لما لقيت اخر مشاركة ليكى كنت فاهمة ان فى بارت جديد
امتى حتنزلى البارت الجديد؟
شكرا على ردك عليا
اختك اسيل


لا يا قلبي
انا انزل ردي بعدين البارت
متى البارت


بعد ثواني ؟

انترظيني

New Moon 24-02-11 01:48 AM

[CENTER]الفصل الثامن والاربعون


........

تعبت ادور عني فيني

وتعبت ارضى بغيري يشوه سنيني




آنْآدينْيٍ .. اذَا صَآدفتَنْيْ ..
وَآركَضْ وَآجينْيْ ..

آلآقينْيٍ .. عَلىْ بآبَيْ ..
وآحَيينْيٍ .. آحَيينْي !!

وآسَألْ مِنْ زمَنٍ مآشَفتنْيٍ .. وَينْيٍ !!
ومَره مَآآلآقينْيٍ !!

آنْآ بسَمه .. هَوىْ آلدمعَه ..
عَلىْ آلمآَشَي !!

وَآنْآ آلبسَََمه .. وَآنْآ آلدَمعَه ..
وَآنْآ آلمآشَيْ ..
آنْآ كَلْ آتجَآهآتَيْ ..
توَدينْي عَلىْ ذَآتيْ ..
آنَآدينْيْ .. وآلآقينْيٍ معَايْ ..
سَآرحٍ فينْيٍ .. وَمَره مآآلآقينْيْ !!

مرَآيآ كَلهم حٌولي مَرآيَآ ..

آنْآ وَحٌديْ .. وهَـ آلعَآلم وَهَم !!

انْا آلمعَكوسْ فَي كَلْ آلزوايا ..
آناظر فينْيْ وَغيريْ عَدم !!

آنا آلواقفْ عَلى آلمَسرح آغَنينْيٍ ..
وَآنا كَل ْالجَماهير آليْ بالصَاله تحَيينْيٍ !!

وَمَرررَه مآآلآقينْيْ














هيوف


ناظرت سلطان اللي له عشر دقايق بلا صوت



هيوف _ ايش فيه يا سلطان


سلطان _ انا عارفه انك مو مخطوبه


هيوف _ من اللي قالك انا مخطوبه بولد عمي


سلطان بتاكيد غريب _ لا انتي مو مخطوبه العنود قالتلي بعدين انا عارف ان ولد عمك اصغر منك


هيوف سكتت واستغربت اشد الاستغراب من حركه العنود ليه تقول له



سلطان _ هيوف انتي واثقه فيني


هيوف _ جدا ولا ما كان عشت عندكم في البيت


سلطان _ تعرفين ليه انا ما نمت الايام اللي فاتت في البيت


هيوف _ لا ما اعرف ليه صارت مشكله انا السبب فيها ترا عادي بطلع اذا انا كنت المشكله لشي


سلطان سكت ناظرها ونزل نظراته بعدين رجع يناظرها _ انا ما راح اتزوج الجوهره


هيوف وكأن مويه بارده انصبت على راسها _ ها

سلطان _ اليوم راح ارجع واوضح لعمي

هيوف قاطعته _ انت مجنون اكيد فيه سبب يخليك تتهور وتسوي كذا انت انجنيت لو تعرف عمتي بتتعب اقول خل عقلك في راسك وبلا حركات الجنون اللي انت تسويها



سلطان قام وكأنه ناوي يفجر القنبله قدام وجهها مو جنبها

_ انا ابغاك انتي وما اظن امي بتزعل كثير لانها تحبك هيوف انا راح احميك راح اكون لك سند ما راح اتكلم كثير اللحين انا ابغى كل شي يكون رسمي بعد فسخ خطبتي من بنت عمي هيوف اتمنى انك ما ترفضين اتمنى



ناظرها يبغاها ترد بس الدموع اللي اشافها هي اللي ردت


كانت دموع خوف ويأس لكن سلطان شافها دموع فرحه




سلطان بثقه غبيه نوعا ما _ المشاعر مو وقت الكلام عنها اللحين لازم اروح عندي مشاغل لازم اخلصها قبل ما اسافر الليل





مشى بسرعه وكان فيه طاقه تحركه



هيوف تبكي تبغى تخرج كلمه وحده
بس كلمه وحده



لا



تبغى تقول


لا



بس ما قدرت




...........................................................


حاضنها سالم وهي تبكي وكأنها خايف عليها من الانفعال الزايد يهديها ويقرا علي اخته دانه


ام كامل ما تركت الضيف وما خلته يبعد قيد انمله من صدرها




كامل بتعب طفيف _ يمه فديتك ابغى اسلم على دانه


تركته وهي ودها تحضنه اكثر


قرب من اخته اللي تركها سالم



وحضنها بقوه وبكل علامات الاعتذار بكى بكى بكى _ دانه اسف وانا اخوك اسف عارف مالي وجه بس والله متحسف ومنقهر وتعبان دانه لوميني وعاتبني



دانه مسحت دموعها _ لا اللي صار قسمه ومقدر كامل (ورجعت تحضنه ) الحمدلله انك رجعت



سالم _ رجع مطوع


كامل _ الحياه ما فيها الا الهم ما فيها الاحقاد ....ممكن تتركوني مع دانه شوي





طلعوا وجلس يناظرها



دانه _ اذا بتتكلم عنه فلا تقول ولا كلمه بس اطلبه بعد ما اولد انه يحط الولد باسمه وما ابغى غير ذا الشي يكون بيني وبينه



كامل _ دانه انا عندي كلام غير ذا ابغى اقوله


دانه _ بس انا ما ابغى اسمعه ........ ما ابغى اسمع عنه أي شي يا كامل




كامل _ ما راح اتكلم اللحين ممكن انك ما تستوعبينه لكن راح اقوله يعني راح اقوله



دانه _ انا فرحانه انك رجعت


كامل _ ما راح ابقى كثير اسوبوعين وبسافر لمكه خلاص بعيش هناك مالي من البشر عازه


دانه _ وامي


كامل _ راح اشلهم كلهم معي هناك


دانه بغت تسئله من وين لك البيت اللي بتسكنا فيه بس خافت ان الجواب يوصلها له وهي ما تبغى تسمع سسريته




دانه _ المهم انك رجعت المهم انك رجعت





......................................................




خافت انها تدخل البيت

خافت تشوفه


بس الغلط مو علي الغلط على العنود


ليه تقوله ؟



لازم اواجهها


دخلت ودقت باب العنود



فتحته لقت العنود على النت



هيوف _ ممكن اكلمك


العنود قفلت الاب _ ايوه


هيوف _ ليه تقولين لسلطان اني مو مخطوبه


العنود_ ها


هيوف _ انتي قلتي لسلطان اني مو مخطوبه


العنود _ بصراحه ايوه بس من غير قصد هو قعد يلعب معي بالكلام وخرج مني المعلومه غصب


هيوف _ تعرفين وش هو ييبغى اخوك


ام سلطان من ورا _ هيوف جيتي تعالي ابغاك



هيوف بخوف ناظرت وجه ام سلطان اللي شكلها معصبه مره


هيوف _ طيب



ناظرت العنود اللي كان الخوف باين عليها









>>>>>>>>>>>>>..........................................






السر ........ السر .........






دخلتها لغرفتها


هيوف اول مره تشوف غرفه النوم لام سلطان


كانت غرفه فسيحه

فخمه



وفيها زاويه صغيره فيها كنبتين


ومرايه طويله

جنبها


ام سلطان طلبت من هيوف تجلس


هيوف جلست على مضض


ام سلطان _ جاني سلطان وقال كلام عن انه خطبك



هيوف سكتت ما ردت


ام سطان _ وش رديتي عليه


هيوف مره ثانيه التزمت الصمت خافت تقول اني رفضت تعصب عليها عمتها وخايفه تقول وافقت وحتى لو كان مستحيل وتعصب عليها بعد


ام سلطان _ انتي موافقه !!!


هيوف تنهدت _ ما اعرف وش اقول


ام سلطان بنهر _ قولي لا تفهمين قولي لا انا ما جبتك هنا عشان عشان


هيوف جلست تناظرها والصدمه شالتها



قامت وهي تبغى تطلع


ام سلطان _ وقفي يا هيوف فيه شي لازم تعرفينه



هيوف ناظرتها بغضب _ وش فيه بعد خليني اطلع


ام سلطان _ هيوف لازم تفهمين


هيوف _ افهم ايش ؟ افهم اني مفروض ما اوافق على سلطان عشاني ماني من مقامكم ايش ذا الكلام الفاضي


ام سلطان _ خليك واقفه ثواني


مشت بسرعه وخذت من على الطاوله صوره لسلطان وعطتها هيوف


هيوف مسكت الصوره وما ناظرتها _ ايش تقصدين اخذها للذكرى مثلا


ام سلطان _ هيوف اصلا كيف وصلنا لذي المرحله انا ظنيت سري بينصان مع الزمن لكن الزمن غدربي

هيوف جلست تناظر صوره سلطان وكان فيه تفسير لكلام امه الغير مفهوم


هيوف بخوف _ وش تتقصدين


ام سلطان _ هيوف ناظري المرايه ناظريها



هيوف ناظرت المرايه بسرعه وكان فيها الحل


بس ما شافت الا نفسها


ام سطان _ ناظري صوره سلطان بعد يا هيوف

هيوف ناظرت ام سلطان بسرعه ولقت دموعها تلمع



هيوف هزت راسها وقالت بصوت مخنوق _ لا ما راح اناظر انتي وش تبين لا لا (وبدى صوتها يرتفع ) لا ما راح اناظر فهمتي تبين تذبحيني


ام سلطان _ هيوف افهمي تكفين


هيوف وكان جسمها ما عاد يتحمل روحها طاحت وبدت تناظر صوره سلطان
بدت تصارخ بصوت واطي مقهور كله الم _ امممممممممممممممم
وكان السكين تعصر قلبها كانت تون



ام سلطان _ هيوف خليه سر تكفين


هيوف قامت وبدت تهز ام سلطان _ انتي كذابه انتي كذابه


ام سطان حاولت تحضنها لكن هيوف بعدت منها _ بعدي مني يعني يعني سلطان............. اخوي كيف انتي ما تحسين كيف ما قلتي كيف خليتيني على عماي انتي السبب في كل اللي صار لي انتي مو عارفه ايش صار لو عارفه ان عندي اخ كان حماني كان دافع عني الله لا يسامحك الله لا يسامحك

ام سلطان كانت مفجوعه من هيوف _ هيوف انا مجبوره والله مجبوره




جلست هيوف تسمع كلام ام سلطان


القصه ............ القصه

لو مليون قصه بتنحكى ما يخفي ان عندها اخ

وانه قريب منها

وانه لو كان موجود هذاك الوقت اللي كل شي فيه راح


كانت شي ثاني

كانت انثى كامله



سمعت اعتذارات تنقال على لسان ام سلطان لكن هيوف طلعت من الغرفه زي التمثال



وطلعت من البيت



ما راح ترجع لهذاك البيت

وما خذت شي منه




لكن هذاك البيت اخذ منها كل شي


اخذ منها ما بقى فيها من .....................ما تعرف ايش

لكن الزمن زودها


الحزن


زودها بعد


كل شي ........ زاد عن حده




........................................................


لم تفشل وصيه حقدي لم تفشل
بل اصبحت اقوى
لقد تألمت
وما زلت أتالم
ولا يبدوا ان هناك شي يريد التخفيف عني




البطله ..... الحقوده
توقيعي ... مشاعركم المتناقضه الموجهه لي
مخلصه لي ...فأنا لا اعرفكم
هيوف

هيوف


............................................................ .



ذكريات مسروقه 2(وصيه الحقد ).[/
CENTER]

سلافه الشرقاوي 24-02-11 02:43 AM

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااو
اكثر من رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ئع
انا الاولى على كدة والكاس ليا
القصة بتزداد غموض ومش قادرة احدد فى خيالى اى احداث جاية
انتظر الاجزاء الجاية على احر من الجمر
مشكورة يا مون على الابداع وانك مش بتطولى علينا
اختك اسيل

بنت المطــر 24-02-11 03:13 AM

صباح الفل مووون
ممكن توضحين كيف سلطان اخووو هيوف تراني ما فهمت

New Moon 24-02-11 11:41 AM

ههههههههههههههههههه


اسيل
صمت السنين


ام رنا


تروا باقي


القصه ما وضحهت


الفصل الجديد

راح اوضح القصه

كل شي بوقته

الحين خلوا هيوف مصدومه


ام رنا ثثقي


فيني


راح اوضحها

الكل حلو 24-02-11 11:50 AM

ًدخول سريع من الايفون

امونتي إبداع ياقلبي أنا قلته قبل ان ام سلطان له علااقه
بأبو هيووف بس صراحه صدمه لهيوف ياقلبي عليها

بصراحه ليت كامل مرجع ليته جاسر بس شنو نسوي باموونه هههههههه

اين طارق وهملال اليوم

ننتظرك الباارت الجاي قلبوووو.

أختك بينكً

حسن الخلق 24-02-11 03:51 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12912750431.gif
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق (المشاركة 2547237)
"]


اممم اكتشفت اللغز و كانت مفاجأة ان الى يشبه هيوف هو والدها !!! طيب ما هى اصل الصلة بين ام سلطان و والد هيوف ؟
اممممم اوعى يا مون تطلعى سلطان اخو هيوف تبقى اكبر مفاجأة هما الاثنين ما يحبوا الارز مثل والدها
هناك حلقة مفقوده لازم اوصل لها
ليكون والد هيوف كان متزوج ام سلطان قبل امها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انت عارفه يا مونى انا لا استبعد عنك شىء انت دوما تفوقى التوقعات و افكارك خطيره
يعنى ممكن سلطان اخوها معقوووووول ؟؟!!


http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12912750437.gif




مرحباااااااااا مونى يا صاحبة الافكار الخطيرة .. قلت لك انت دوما خارج المألوف ههههه

شوفى الاقتباس ده ... فاكراه ؟؟ .. كتبته من حوالى 3 شهور فى احدى توقعاتى المجنونه ههههههه يا فرحتى :dancingmonkeyff8::mo2::dancingmonkeyff8:

على العموم انا صرت اتوقع الخارج عن المألوف لان انت مون ..

ايضا بارت اليوم مهم جدا .. و فيه خيط جديد من خيوط اللغز :55:


هيوف .. و كأن القدر لا زال يخبىء لها المزيد من الصدمات .. اه يا عذابك يا هيوفى كان لك اخ ممكن يحميكى من الى صار لك .. انا شاعره باحساسها دلوقت .. احساس بالخديعة و الخيانه لان كان لها اخ و سند و مخفى عنها و حرمت من حمايته و دعمه طول حياتها التعيسة
ام سلطان ايضا بين نارين و موقفها صعب .. كيف تقنع سلطان دون ان تكشف سرها .. اعتقد مستحيل و لا زم كل شىء يكشف
اصلا هيوف ما كانت بتوافق و لكن الظروف تداخلت عشان السر ينكشف اخيرا
يا عينى عليك يا سلطان .. انما لازم تنضج و تكبر و تتحمل المسؤلية بشجاعة

دانة .. ما زال المشوار طويل .. و كامل معاه خيط من الخيوط .. طلعت افهمك يا مون ..صح ؟؟ مش ممكن تدخلى جاسر فى الاحداث بالسهوله دى .. زى كامل ما كان هو حلقة الوصل فى البداية لابد و ان يكون ايضا فى النهايه .. تمنيت القادم جاسر و لكنى عرفت انه كامل تعرفى ليه ؟؟
لانك مون هههههههههه


بانتظار باقى مفاجآتك المدوية

بيرو و هبه .. مرحبا بكم هنا فى صفحة مون الى بتجمع الاحبة .. احنا قراصنة و فى عصابة واحده و بينا عهد و ميثاق ههههه انما اول ما ندخل هذه الصفحة بنصير متنافسين شرسين على الكأس ههاهاهاهااااى .. و التنافس هنا بدون رحمه و البقاء للاسرع

كأس اليوم راح هىء هىء .. مبروك على صاحبته بس بقولك احترسى .....

دمتى بكل الحب و الود قرصانتى الفاتنة
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12895184431.gif


عبير قائد 24-02-11 05:10 PM

السلام عليكم

شوفي شوفي

اووووف ايش اقول بس انا قلت ان سلطان ماينفع وقالتها قبلي حصة

يللا مومشكلة اصل انا ماكنت حبيته لهيوف

اللي لو ..
لو ....
لو....
بيساهلها حد ..
يبقى شخص
من كثر غروره .. وكبرياءه وعزة نفسه

ورغم كل الاخطاء فيها ونقصها

بياخذها وهو اللي بيكمل نقصها وبتظل طول عمرها بنظره كاملة

هيوف تستاهل رجال حق
رجال يعرف معنى ان يكون رجل

سواء كان عاصي والا غيره

يعني والله لولا انه ماينفع كمان كنت حبيتلها سالم
لأنه بصراحة الوحيد اللي الى الان بعتبره انا رجال صح
وقف مع الجميع ويعتمد عليه
وبصراحة

عاصي الى الان ما شفت منه غير جاذبيته
بس هو صح رجال؟؟؟ يعني صح يستاهل هيوف

ما بعرف

الامور بيد موني وحدها

مستنين دماغك بيودينا لفين ياموني

وعلى فكرة

انتي مش قلتي ان البارتات اللحين بطول؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب ليش اشوفها الان كلمالها بتقصر
خخخخخخخخخخخخخ


الله يطعمك من ماء الجنة زوديها حبتين


دانة .. دانة

الله عليك يادانتي والله حسيتها بقدر فرحتها بسلامة كامل الا انها بتتقطع على جاسر

وينه جاسر

جاااااااااااااااااااااااااااسر



كتبتي ان هيوف لاتزال وصية الحقد في قلبها
بل وكأن الزمن اعاد كتابتها

يلقسوة قلمك عليها

يالقسوة الحقد عليها

اما ان ان يرحم ذلك الجسد الهزيل والروح التائقة للغفران
كلما قلنا ان القلب قد لان

عاد الحقد ليكتب فيها

وياخوفي لو يتحول الكتاب الى نقش
لا يزول ولا بأي شيء

هيوف

حطي املك برب العباد واستعيني عليه

موني

على رأي اخواننا الشاميين
تخنتيها
ارحمي البنت شوي

الباااااااااارت جد حلو

واذا كان اللي قبله جوعني

فهذا سبب عندي مجاعة

وانتي ما تعرفيني

لما اجوع ببقى متوحشه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههه

على فكرة هذه رسالة خاصة لموني

بليز ماحدا يقراها

انا شفتك مرة في الاستراحة
وكنت رديت عليك بس النت كان بطيئ على ما طلع الرد كنتي مشيتي
ابقي تعالي ترانا بوم هناك وبنحب السهر والسوالف الحلوة
ما بتخسري شي وبنعرفك عالقراصنة كلهم


موووووووووووووون
انتي مبدعة حبيبتي

لا تنسي ذلك

بانتظار الفصل الجديد
بفااااااااااااارغ الصبر

مبرووووووووك عالتأهل في المسابقة

فيس الناجح يحييك
موووووووووووووووة وهذه الباقة لك

http://dc17.arabsh.com/i/02709/owtxwct3g448.jpg

هبـه الفــايد 24-02-11 07:01 PM

اية دا يا مووووووووون بتضحكي علية
الفصل قصييييييييييير مرة
خخخخخ
يعني فين عاصي كنت مستنيا ظهورة وتغيرة لاحداث كتيرة وخطيرة
وكمان جاسر وسالم
لاااااااا
كدا انا زعلانة
اقولك بقا توقعي وامري لله مع اني مش بحب اتوقع لحد ههههههه يعني عشان تكون مفاجاءات
مما قريتة
ولو ان سلطان اخو هيوف وكانت غلطة من امة وابو موزة اخد هيوف يربيها بالتالي هية مش بنتة يعني اللي اعتدي عليها مش عمها يعني سالم يقدر يتزوجها
هههههههه
لكن نرجع نقول سالم خلاص ملك لاختها وبايدين هيوف وهية اللي اصرت علي كداودا سبب اكبر لزيادة وصية حقدها في صدرها تجاة العالم كلة !!!!!!!!!!!

!!!!!!!!
والله قلبي كلة مع هيوف ليها حق تكرة العالم كلة
يا كبر الحقد في قلبها !!!
عاصي القاسي هو اللي سر لسة محيرني
مش عايزة اتوقع شيئ غيبي لكن
حتي عاصي عندة وصية حقد وان لم تكوني قد كتبتها
وصية حقدة من سلطان اللي بعد عنة العنود
فربما ما سوف يجمعهما هو وهيوف
هي وصية الحقد
الله اعلم هو تخمين استشعرتة بقلبي لكن الكيفية طبعا انتي هتذهلينا بها
جاسر !!!!!!!
هاااااااااانت يا دندون انتظري شوية بس
هااااااانت!!!

الجروح 27-02-11 08:43 AM

اخيررررررررررررا عرفنا السر والله وطلع سلطان اخو هيوف
هالمره بتوقع مثل ماقلتي مون يمكن شيء يطلع صح ههههههه
اتوقع ام سلطان وابو هيوف بينهم شي يمكن يكون تزوجها وطلقها وخبت
خبر حملها خوفا من انه ياخذ سلطان
جاسر & كامل / ممكن تكون جود قاصده تنتحر بسبب زعل اخوها والظروف اللي عاشتها
وممكن يكون لا بس جاسر سامح كامل عشان شاف توبته الصادقه
طارق & همايل / لو تسامح بس همايل وترجع الامور طبيعيه اثنينهم مايستغنون عن بعض
فارس & عمار / مره فقدناهم ..
سالم & موزه / مافيه وقت شكله نسى انه متملك عليها
في انتظارك مون .. :}

New Moon 28-02-11 02:32 PM

انا ناويه ارد على تعليقاتكم


لكن بصراحه حبيت انزل الفصل اول


لي عوده

New Moon 28-02-11 02:33 PM

الفصل التاسع والاربعون


فصل
التوضيحات

لم يكن لهذا الفصل اسم
ولكن لقد وعدتكم واخذت هذا الوعد قسم
لما بطلتنا اخت ذاك ..وكيف انه ليس معروف
ولما تلك اخفت السر اهو اتفاق ام هو الخوف
هناك في ازقه الزمن الماضي حدث جرى
تقصه سطور لندخل في معانيها ونرى



............................................................ ..
_





_ ابتعد عني لا اريد الاستماع الى موسيقاك الغبيه

لكنه ما زال يعزف بالهارمونيك التي يملكها معزوفه مضحكه قليلا


طفل صغير يركض لها ويعطيها ورده حمراء يتميه


طويله الغصن جميله الالتفاف

>>>>>>>>>>>

الطفل الصغير نفسه

قعد يرقص رقص غبي

هي تعرف ان مثل هذولا الاطفال منتشرين في هاذي المناطق الترفيهيه بس ليه جاها



وش قاعد يسوي قدامي


نط قدامها فخافت


بس بدون شعور ضحكت



ضحكت



وما وقفت ضحك



رغم ان الضحك يمتزج بدموع الم


لكن وش اللي صاير .....

الطفل جلس يضحكها وهي دون مانع لديها اخذت بالضحك الهستيري واضحه معالم الحزن داخله



تركها الطفل بعد ما عطاها حلاوه من جيبه شكلها مضحك

العازف تركها بعد ما عطاها منديل ابيض قال لها ان السبب في هديته انها تشبهه لكنها تلوث نقاء روحا بالنظر لهذا العالم



جلست تناظر المكان الهادي


فيه بحيره جميله هنا


ما فيها دموع خلاص تحس نفسها ما تبغى تبكي


ناظرت حولها

ليه ناظرت حولها ؟
لان قلبها دق
لانها حست احد يناظرها
ونظراته غير
او ممكن استقبالها لنظراته غير




جلست تناظره تعلقت نظراتها به

ما قدرت تبعدها عنها


جلس جنبها بهدوء


ما زالت تناظره ودها تشكيله
ما تعرف ليه ذا الشعور جاها بس حست انها اذا بتشكي لاحد بتشكي له هو

عاصي ::: ممكن تركزين معي شوي


هيوف _ ها


عاصي _ انا مستعد اعطي سلطان ورثه


هيوف انتظرت تبغى تستوعب _ وش علاقتك بورث سلطان


عاصي _ انا اللي موكليتي عمامي اني احاول القى ثغرات في البيع والشرا ولقيتها بس مستعد اقول اني ما لقيت شي واعطي سلطان ورثه بدون مشاكل



هيوف باستغراب _ كويس


عاصي بدون مشاعر _ كل هذا بيصير اذا وافقتي على شرطي

هيوف _ وش هو


عاصي _ تزوجيني


ناظرته وبدون ما اقول الصدمه كانت راسمه لها عالم وكون في وجهها


هيوف _ ايش قاعد تقول


عاصي _ عارف ان طلبين للزواج في يوم واحد شي اكبر من انك تستوعبينه

هيوف _ وش عرفك بالاول


عاصي بثقه _ عارف اشياء اكثر من كذا


هيوف _ وش اللي مخليك متاكد اني راح اوافق على عرضك واترك العرض الاول


عاصي ناظرها وفي وجهه ابتسامه .....تنبض بالفطنه


هيوف _ ما راح اوافق اذا عشان سلطان ومصلحته فاختصرها على نفسي واوفق عليه


عاصي ضحك ضحكه قصيره ممتعه للسمع _ اممم طيب انا عندي سبب ثاني يخليك توافقين علي وتعرفين السبب اللي عشانه ما تقدرين توافقين على عرض سلطان


هيوف ناظرته بسرعه


عاصي ناظرها بجديه _ السر بيبقى سر اذا وافقتي


هيوف بخوف وبصوت واطي _ أي سر


عاصي و كأنه يكلم نفسه _ من المطار وانا عارف ان السالفه مو معقوله بس تكون تشابهه كبير في الملامح بس مع ذلك كل اللي سويته اني سويت بحث بسيط في تاريخ العايله وفي تاريخ عمتي حصه بالذات


هيوف _ وش قاعد تقول


عاصي _ هيوف انا قاعد اقولك انه راح يبقى سر اذا وافقتي


هيوف_ ليه تبغى تتزوجني


عاصي _ امور خاصه فيني


هيوف _ تنتقم من سلطان صح !!


عاصي ما رد


بس بعد دقايق _ لا ترجعين لبيتهم راح نسافر بكره عشان اطلبك من عمك بشكل رسمي وزواجنا راح يكون قبل زواجهم

هيوف _ كيف يعني ما بقى شي على زواجهم هلك ما عرفوا انت وش قاعد تقول


عاصي _ هلي عارفين بالموضوع وكل شي جاهز باقي العروس وانتي راح يساعدونك خواتي لما نوصل لدبي بعد ما نملك في الرياض

هيوف _ انت مرتب كل شي ؟؟ من متى وانت ناوي تسوي كذا


عاصي _ هاذي معلومات يا هيوف ما اظن وقت البوح بها هذا وقته


هيوف _ بس انا ما ابغى اتزوج يا عاصي


ناظرها _ ليه ؟


هيوف بخوف كيف تجيب عذر مقنع _ ما احبك


جلس يناظرها _ الزواج اللي بينا المشاعر فيه غير مطلوبه ..والزواج الناجح ما يعتمد على حبي لك او حبك لي او حتى كرهنا لبعض


هيوف والغضب يستبد بها _ راح تندم

عاصي _ ما اندم على شي مخطط له كويس

هيوف _ لازم يكون فيه فجوه وسط خطتك

عاصي قام _ تأكدي ما راح تكونين انتي السبب في اكتشافي لها

طلع مفتاح من جيبه _ روحي للعنوان المكتوب على علاقه المفتاح نامي هناك راح اخذك بكره الساعه تسعه الصباح لا تخافين فيه خدامتين في نفس البيت


هيوف _ كيف اثق فيك


عاصي _ ما اظنك راح ترجعين لبيت عمتي شفت حالتك لما خرجتي ما اعرف وش صار ولاول مره ما يكون عندي فضول اعرف لكن بيت زوجك افضل لك صح !!



زوجك الكلمه لها وقع جميل

والزوج نفسه يثير في نفسها احساس جميل


لكن كل شي عداهما يثيران الحزن كالعاده





هيوف _ بس ابغى اروح لها ابغى افهم القصه فيها نقطات غير واضحه ابغى افهم (دمعت عينها )

جلس قربها


عاصي _ لا تروحين انا عارف اشياء ممكن تفيدك


هيوف بسخريه مره _ كيف عرفت ابغى افهم مو كل هذا من بحثك الصغير


عاصي بتعاطف لاول مره يطلع من صوته _ انا واجهت عمتي من قبل



هيوف ناظرته وبصوت باكي _ كيف قدرت هاذي الانسانه تسوي فيني كذا تخليني اعيش قرب اخوي وما تقولي


عاصي _ هي ظنت انها تكفر عن ذنوبها تصدقين انها هي اللي سهلت عليك بعثتك


هيوف _ تكذب عم صديقتي هو اللي سوالي كل شي


عاصي _ ما اعرف لكن في هذا الظرف فكري في كل شي


هيوف _ طيب كيف عرفت اصلا اني ابغى اسافر


عاصي_ شغلت امك وخالتك عندها عشان هذا السبب عشان تعرف اخباركم كلها اول باول


هيوف _ الحقيره مخليه امي خدامه عندها مو كافيها ان امي عاشت مغفله طول عمرها


عاصي _ عموما اظن خالتك هي اللي قالت لها وهي دبرت امر المطار والسفره وامر لقائك مع سلطان في المطار وكل شي


هيوف _ اكرهها ابغى اموتها


عاصي _ لا تعطينها اكبر من حجمها انتي الحين في موقف قوه السر بيدك


هيوف بالم _ انت عارف اني ما راح اقول ....الموقف بيدك انت


عاصي رجع يقوم _ والموقف بيدك انتي بعد خلي اتفاقنا يمشي


هيوف _ ابغى ابعد عن عايله العاصي تكفى لا تقربني منهم


عاصي قعد يناظرها بعدين جاوب بصوره طبيعيه _ ما راح اغير موقفي اللي عندي قلته


مشى



قالت بصوت عالي عشان يسمعه _ اكرهك



عاصي _ تكرهين الكل يا هيوف ولا تكرهين نفسك


وكمل باقي خطواته بثقه












راح عاصي

ورجعت بذكراها لكلام ام سلطان


ابوي كان يشتغل عند ابوها
حبته صدق ان الحب ما يجيب الا المشاكل
ابو حصه رفض
البنت عنيده هربت مع ابو هيوف غصب و حملت
لقوها ابو هيوف انضرب وتمرمط
وحصه تزووجت بحمد العاصي ولد عمها الارمل والد العنود

سلطان ولد غير شرعي
ابو هيوف عرف
لكن قرر السكوت لان ولده راح يعيش حياه سعيده
هيوف السبب في تسميتها
هي نفسها حصه
عرفت هيوف ليه اسمها نادر في بيئتها
عشانه اسم مختار من قبل شيخه
وموزه كذلك
سخريه للقدر
مسكينه امها كيف عاشت مع واحد حتى اسماء بناتها ما عطاها الحق في تسميتهم
ممكن يكون هذا سبب في اللي صار لها
تبغى تكون سبب لمعاناه نساء اخريات




لكن والاهم
ان عندي اخ
والاهم اني
اني عارفه اني ما راح اكون سبب في تدمير حياته
واقوله انك من عايله متواضعه
ومن عايله وضيعه وان عمك اغتصب اختك وان مرت ابوك كانت كل يوم في حضن واحد
وان وان وان
والشرح يطول عن العايله
الغير كريمه
اخوي هناك باسم الغير
افضل من انه يكون هنا وهو باسم بدون هويه



ركبت التاكسي
وناظرت للمرايه
ولقت سياره عاصي تتحرك يعني كان ينتظرها تروح
خايف على زوجته ........مثلا

............................................................ ...........

رماها



ناظر حوله


ناظر البيت القريب منهم


وتذكر ذيك الايام


وذكرها بالخير رغم انه ما توالف معها



دخل سيارته


ولقى اتصال من عمار


فارس وهو يسوق السياره عشان يطلع من الحاره


::: الو


عمار ::: الو فارس وينك



فارس _ في الشارع


عمار _ أي شارع


فارس _ وش سالفتك انت وش فيك


عمار _ مافيني شي بس بغيت اشوفك قلت مع ذي الاجواء الزينه ليه ما نطلع بر


فارس _ ما عندي مانع


عمار _ فارس وينك انت


فارس _ لا حول ولا قوه انا في شارع المطاعم خلاص ارتحت


عمار بحزن غريب _ ايوه فهمت يله مع السلامه



قفل جواله وجلس يناظر سياره فارس اللي تطلع من الحاره


وش كنت تسوي هنا يا فارس

والورقه وش كتبت فيها


وليه ما قلتلي الحقيقه



وليه انا بنفسي هنا


ركب سيارته المركونه في مكان بعيد ومشى بسرعه


يحتاج انه يهرب بها من اللي هو فيه


...................................................





هناك ايضا شخص


كان ينظر لنافذتها لعل وعسى ان تنظر له وتسمح ان تسمع منه ما يريد قوله


لكنها كالليالي التي سبقت هذه الليله لم تنظر حتى


وهو متأكد انها تعرف انه هنا


مشتاقله ميت عليه
وينه بعد عمري ابيه
بحكيله عن كل اللي صار
عن غيبته ليل ونهار

وبلهفتي بحضن ايديه
وينه بعد عمري ابيه

حسيت في غيابه بحزن
مريت في اصعب ظروف
ليته يجي ليته يـــحن
وبعين احوالي يشوف

من ياخذ اشواقي اليه
وينه بعد عمري ابيه

راح اللي بعيونه الهنا
غاب الفرح في غيبته
ليله بعد ليله وانا
بس انتظرها .. رجعته


واتخيل ايديني بايديه
وينه بعد عمري ابيه














نزل راسه
متى راح ترجعين يا همايل ؟؟
متى ؟





>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



حطت السماعه في اذنها ما تبغى
تتكلم بس تبغى تسمع صوته
لان في ذي اللحظه تسمع صوت اخوها
وذي تفرق



سلطان بحزن _ هيوف لا توافقين انتي انجنيتي وش قالك عشان توافقين هو هددك بشي هيوف كيف تسوين فيني كذا


ما ردت عليه

لكن لو شاف وجهها كان يغني عن ميه رد



سلطان والغضب بدا ينتشر في صوته _ انتي عارفه انه راح يتزوجك عشان يقهرني هيوف كيف تسمحين بذا الشي لذي الدرجه اهون عليك


لا رد من قبلها


سلطان بيأس_ هيوف مستعد اترك كل القوانين الغبيه عشانك بس خليك معي هيوف لا توافقين عليه



لازم ترد وتقول العذر اللي ما تخيلت عمرها تقوله



::::::: احبه ...اسفه


وقفلت الخط



ومسحت اسمه من قائمه الاسماء
بدموع جعلت الرؤيه كمن يرى من خلال الضباب

لانه اخوها

وما تقدر ترد على اخوها


فهمتوا


أكيد لا !!!
............................................................ ............








............. ............................................................ ............





حقا يوم
مهم
هل استوعبتوه كاملا
فمن تمكن من قرآه ما بين السطور
عرف النهايه






مرت خمسه ايام كامله


طارق ما زال على وضعه يحاول ان يفتح بابا للتحدث مع همايل
لكن همايل ايضا تبحث عن ذلك الباب المفتوح لاقفاله



دانه
لم ترضى ان تجتمع مع كامل لوحدهما
لا تريده ان يفتح أي موضوع
يخص ذلك الشخص
الذي اصبحت تعتقد انه لم يكن الا خيال تخيلته
والخيال لن يصبح حقيقه
لان سر روعته في التخيل



هيوف
سافرت مع زوج المستقبل
لا تعرف مالذي يحصل لها مابالها وكأنها لا تعرف
وكأنها مغيبه ذهنيا
هل تريدون ان تحضروا ما حصل ذاك اليوم



تعالوا معي


لنفتح صفحه ذاك اليوم






يتبع ....




وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)####

............................................................ ..........
...............................

حسن الخلق 28-02-11 03:51 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12881771435.gif
مووووون لااااااااااااا يلا تعالى كملى ... حرااااام .. مش قلتى يتبع ؟ طيب فيييييييييييييييييين

حبيبتى تعالى اسلم عليكى قبل اى شىء

http://up.liilas.com/uploads/liilas_12987250652.gif

اه يا قلبى يا سلطان .. يقطع القلب حاله .. يعنى مش هيعرف ان هيوف اخته ؟؟ اه لازم عشان حياته تمشى طبيعى ..

مشكله كبيرة هيفضل يتعذب كده و هى محرم عليها تكلم اخواها !!!! رغم ان الموقف قاسى جدا لكن من ناحية تانيه يا مون انت عبقريه بجد .. بارعه و متفوقه و قدرتى ترسمى المشاهد بحرفيه عاليه .. انامتاكده ان مستقبلك الادبى عظيم ان شاء الله

جالسه هيوف مهمومه و هو بعيد بعيون الصقر مراقبها .. بيحاول يخفف عنها بطريقته الاستثنائيه
مش قلت لك بيفكرنى بـ........... انت عارفه

عاصى عارف كل شىء و لسه مليان غموض و اسرار .. حصه الى كانت محاوطه حياة هيوف من يوم ولادتها و كأنها جزء من حياتهم اخيرا خلت هيوف تتعاطف مع والدتها و تحولت وصية الحقد فى قلبها الى اتجاه جديد

كلمة جميله و احساس اجمل ( زوجك ) اعتقد هيوف كانت فاقده الامل فى الكلمة دى الى ان ظهر عاصى
يا ترى ردة فعل عمها هتكون ايه ؟ و صحيح يا عاصى عندك استعداد تتحمل الى اى مدى ؟ هى قالت لك انك ممكن تندم .. يا ترى هتندم ؟؟

دانة .. الاجمل ان يتحول الخيال الى حقيقة

فارس و عمار و في .. اشتقت لهم و طولوا الغيبه علينا
عمار ليه تحن لها ما دام اتخذت قرارك و ايه موديك شارعهم و مالك و مال الى بيسويه فارس .. خليك فى حالك و عيش حياتك و اترك الماضى

فارس حسيت بك من الاول و عرفت انك تعلقت فيها و ادركت محاولات هروبك عشان تبعد و تنسى انما ما قدرت .. كتبت لها ورقه ؟ طيب ردة فعلها هتكون ايه ؟ تعتقد انها تتقبل بسهوله ؟ هنشوف مون ناويه على ايه

الصبر يا طارق و خليك حاول تفتح الابواب حتى لو اغلقتها همايل 1000 مره .. هى تستاهل الصبر صح ؟
تسلمى يا مون على كلماتك الى عبرت عن احساس طارق بشكل جميل و مؤثر .. يا سلام لو تسمعهم هملال

انا منتظرة البقيه و هفضل هنا لحد ما ترجعى

دمتى بكل الود و الحب

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12930242851.gif

هبـه الفــايد 28-02-11 05:41 PM

مووووووووووون اين البقية
اين البقية !!!!!!!!!!!!
هارفع راية المظاهرات علي مون الديكتاتورية
هههههههه
معلش لسة متاثرة بجو المظاهرات
وكمان مش عارفة مرة اسبق ريري واخد الكاس خلاص فقدت الامل انتم ادوني كاس شرفي
ههههههه
ووسام كمان لصبري عليكي يا مون
نيجي بقا للفصل القصييييييييييييير جدااااااااااا
ومهما تطولي بيفضل قصير
لا يغني ولا يسمن من جوع
ههههههههه
انا طماعة عايزة الوجبة كاملة يعني الفصول السبع كلهم اللي قلتي لي عليهم حرام كل مدي ما بتجوعيني اكثر
ومش هاعلق الا لما اقرا البقية انا منتظراهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

سلافه الشرقاوي 28-02-11 06:06 PM

فين البقية يا مون
انتظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
الجزء اللى نزلتية روووووووووووووووووووووووووووووووووعة
بل بالعكس روعة اعتقد قليلة علية
صعب عليا سلطان جدا ومن راى لازم يعرف انة اخ لهيوف
بس احنا مستنينك تقولى اية اللى حصل مع هيوف
بلييييييييييييييييز نزلى البقية ولا تتاخرى بليز

عبير قائد 28-02-11 06:44 PM

السلام عليكم

اممممممممممممممم

مو عارفة اش حصل كنت حطيت رد بعد البارت مباشرة بس الان مالقيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين راح الرد تبعي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مووووون يالغالية ياقرصانة ياجديدة انتي قلتي يتبع

فييييييييييييييين
فيييييييين اللي يتبع

على فكرة ايش قصدك ببين السطور

وليش عاصي يهدد حصة

وكيف حصة كانت عارفة كل شي عنهم وابد ما ساعدت هيوف

وبعدين ... كيف بتكون ردة فعل عمها ابو كامل لما عاصي يخطبها ؟؟؟؟؟؟

والا كمان راح يهدده

فاهمة ليش هيوف ماردت على سلطان
كيف بترد وهي مو قادرة تقول انه اخوها

لو كلمته بتفضح مفسها وما بتقدر تمسكها اكيد بتخبص

دانة الصبر جميييييييل

طارق .. الحفرة حفرتها بايدك اطلعها لحالك

فارس وعمار

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هيوف شو راح تسوين ؟؟؟؟

هذا زواج .. ومن عاصي .. يعني مافي هكة ولا هكة

ياخوووووووووووووفي من ردة فعله

والندم والحقد

موووووون افكارك جهنمية
ههههههههههههههههههه

New Moon 28-02-11 07:03 PM

السلام عليكم



مبروووك حسونه

انا قلت لكم حسونه تقدر بسهوله تجيب الكاس هههه

رغم اني شفت اسم بيرو غريبه


عموما يا اعزائي


وللاسف


التتبعه

الفصل الجديد


انتظروا


موون

حسن الخلق 28-02-11 07:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Moon (المشاركة 2652925)
السلام عليكم



مبروووك حسونه

انا قلت لكم حسونه تقدر بسهوله تجيب الكاس هههه

رغم اني شفت اسم بيرو غريبه


عموما يا اعزائي


وللاسف


التتبعه

الفصل الجديد


انتظروا


موون


تسلمى يا قلبى .. انما الحق حق .. الكأس اصلا من حق بيرو هى كانت اول رد رغم انه انحذف

مبروووك عليكى يا بيرو << شفتى الروح الرياضيه خخخخخخخ انما هموتك فى الاستراحه

يا بنوتاتى الاعزاء الرد الى بيكون مجرد سؤال عن البارت دون الدخول فى تفاصيل القصة يتم حذفه مباشرة



هبـه الفــايد 28-02-11 07:35 PM

مووووووووووووون
انا كمان كنت حاطة رد قبل ما اقرا وبعدين لقيتة اختفي غير الرد اللي موجود بعد حسن لكن مش مشكلة
يعني اية
للاسف
اللي انتي بتقوليها دي
خخخخخخخخخخيعني مافيش يتبع اليوم ولا اية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ههههههههههههههه
لاااااااااااااااا
كدا هاعلن العصيان عليكي وهانظم مظهرة ليلاسية في اروقة صفحاتك حتي تظهر البقية !!!!!!!!!!!
مووووووووووووووووووووووووووووووووون
فين
يتبع .................!!!!!
طيب لو مافيش عرفنين عشان احط ردي علي اللي قريتة

New Moon 28-02-11 07:51 PM

صدقوني البقيه
الفصل القادم


يعني

هاتي تعليقك انتظره

New Moon 03-03-11 01:01 AM

السلام عشان لا تقولون ما قلت لكم اللي يجيب الاول له مني نص الفصل الجديد ارسله له على الخاص







الفصل الخمسون




دعوه زفاف

كنت انظر حولي اريد ان افهم
ما محلي من اعراب هذا الموقف ...السخيف
كنت اسمع ما حولي وما حولي غير مهتم
وافكاري تأخذني لمواجهه ماضيي المخيف
بعد قليل شخص لمعرفه سري سينظم
فهل يسكون افشاء سري بيده ام سيكون به عطيف





حقا يوم
مهم
هل استوعبتوه كاملا
فمن تمكن من قرآه ما بين السطور
عرف النهايه






مرت خمسه ايام كامله


طارق ما زال على وضعه يحاول ان يفتح بابا للتحدث مع همايل
لكن همايل ايضا تبحث عن ذلك الباب المفتوح لاقفاله



دانه
لم ترضى ان تجتمع مع كامل لوحدهما
لا تريده ان يفتح أي موضوع
يخص ذلك الشخص
الذي اصبحت تعتقد انه لم يكن الا خيال تخيلته
والخيال لن يصبح حقيقه
لان سر روعته في التخيل



هيوف
سافرت مع زوج المستقبل
لا تعرف مالذي يحصل لها مابالها وكأنها لا تعرف
وكأنها مغيبه ذهنيا
هل تريدون ان تحضروا ما حصل ذاك اليوم



تعالوا معي


لنفتح صفحه ذاك اليوم



............................................................ ..........






ناظرت لبسها وناظرت نفسها
وضحكت كانها مهبوله
لكن هو يبغى يتزوجني
خله يندم على كيفه


نزلت وجلست في الصاله تنتظر يجيبون لها الدفتر عشان توقع
كانت دانه موجوده وفي وموزه والعمه كانت جالسه مع ام عاصي المتواضعه وهذا شي غير متوقع
من الموجود معهم؟
اخت عاصي ايضا والتي كانت جميله جدا
جمال يجعل الفتاه تعتقد انها لا تستحق هذا اللقب

كانت متواضعه هي الاخرى

ناظرت هيوف وفي عينيها نظرات من يقول لا اعرف مالذي راه عاصي فيها لكنها لم تقوم بالاشاره لافكارها


دخل سالم

بعد ما طلعت اخت عاصي (لجين)

ودخل بعده عمها

سالم حط الكتاب بين يدها


ناظرته لقته طلع

ما قدر يجلس ثواني بغى يسوي نفسه قوي ...وما قدر



العم _ يا بنت علي انتي مخيره وما عليك الا من نفسك اذا انتي موافقه فوقعي واذا انتي رافضه فعندك من يحميك واحنا سندك



بغت تضحك ؟.... في الواقع ابتسمت بسخريه


تحميني من عاصي
ومن يحميني منك



موزه _ وقعي يا هيوف هذاك الزين ما ينرفض


دانه _ موزه بس هيوف سمي بلله وقرري واحنا معك


ناظرت دانه بحنيه رجعت دانه لطبعها ممكن عشان انها امنت ان لولدها اب مستعد يعترف فيه


هيوف بيد مرتجفه وقعت

وقفلت الكتاب بسرعه وعطته في تعطيه عمها


طلع


بعد دقايق طلعوا البنات لان عاصي دخل

دخل معه عمها وكانه محرم

لكن عاصي كان معصب

ناظر عمها _ ممكن تخلينا لوحدنا


العم ناظر هيوف ومالقى منها معارضه طلع



قام عاصي وعطاها كيستين _ الكيسه الاولى فيها جوال اسف ما اعرف ذوق الحريم اختي اللي شرته اصلا مو عارف ايش سالفه هدايا الزواج الغريبه والكيسه الثانيه فيها تذاكر لكل عايلتك بكره السفره لدبي عشان يمديكم تشترون اغراض لك ولهم فيه شي تبينه


هيوف ما تكلمت خذت الكيستين وقامت


عاصي ناظرها وناظر لبسها وشعرها _ مثل ما توقعت


ناظرته _ ايش تقصد


عاصي _ ما شي بس شعرك تخيلته كذا


تخيلني
يعني مضى وقت وهو يتخليني
لو تعرفون وش سوت فيني هاذي الكلمات
خلت نبضات قلبي تطق المليون



سوت نفسها متضايقه


طلع بهدوء بدون ولا كلمه زياده


.........................................................





نعود لنقطه

بعد خمسه ايام


يعني اليوم


بتوقيت قصتنا



............................دعوة زفـــــاف ......................



يسر
عائله آل عاصي وعائله ال عابد
ان تدعودكم لحضور
زفاف


أبننا الشاب

عاصــــــــــي فهد عــــــاصي آل عــاصـــي


على كريمه

علـــــــــــي كامل آل عـــــــــــابد


تجمع الرجال …………………… مرزعه عاصي الكبير
تجمع النساء ………………………صاله الشيخه مشاعل ال عاصي
ملاحظه::: ممنوع اصطحاب الاطفال
……………………………………………….
دخلت لجين


وناظرت هيوف اللي كانت جالسه على كرسي عريض تصورها المصوره



لجين _ يله الرجال داخلين


دانه ناظرت هيوف وسمت عليها لانها شافتها ترتجف


هيوف ما عرفت نفسها تغيرت في ذي الايام القليله

صارت انسانه ثانيه ما تحسب للمال قيمه

من يتخيل انها ممكن تلبس مثل هذا الثوب الغالي
من يتخيل ان هلها لابسين من خيرها هي


موزه دخلت


وفي وسلموا عليها وعطوها المسكه اللي كانت من ورد احمر وطويله وعلى شكل متاهات ممتده على كتفها بعد


وثوبها كان سكري بطرز ذهبي
ضيق بطرز معقد بس من بعيد الصوره الاجماليه ان الرسمه اللي على الثوب هي خيل رافع رجوله الاماميه

الثوب ضيق لحد الركبه بعد واسع بشكل متناسق خيالي


صبغت شعرها بني عودي فاتح
وكان مو كله مرفوع
ومكياجها كان ثقيل وفيه تموجات الذهبي والبني والوردي الفاتح
كانت زوجه كامله
وحفله زواجها
معتنى بها
قامت هيوف وقالولها ان العريس عند الباب عشان يطلعون الثنين






ما ناظرته

وما ناظرها



مسك يدها بخفه
ما قدرت الا ترتجف
وجسمها يهتز


عاصي بصوت واطي _ لا تخافين ما راح اتهور واخطفك من الزواج


ابتسمت

ناظرته وليته ما ناظرته

وش اللي وصلها لذي الورطه


كيف وصلت لحبك
يا عاصي

كيف دخلت فيني


بذي القوه


حست ان عيونها بدت تلمع
ودموعها على هاويه النزول


اغبى وقت ان قلبي يعترف لي انه يحبه
مو وقته خلاص الفاس طاحت في الراس اللحين


جلست على الكوشه ما ترك يدها
عماته يسلمون عليه
حتى بنات عمه
ايش قله الادب ذي
اهلا بالغيره في حياتي




حطوا عليها شال كبير من جنس الثوب


عشان رجال ال عاصي بيدخلون

شافته داخل بصعوبه
ما حلق دقنه
فديتك يا سلطان ليت حزنك لي ليته
اسفه يا قلب اختك
اسفه

شافت ابو عاصي اللي جا يسلم عليها حبته على راسه


وتأالم قلبها لما شافت العنود تسلم عليها


ناظرتها باعتذار


العنود بصوت واطي _ ما اعرف وش اللي صاير يا هيوف لكن انا عارفه ان عندك عذر وبتقولينه لي بعدين صح


هيوف مسكت يدها _ بتسامحيني


العنود_ ما دام عاصي يحبك مالي حيله


هيوف ناظرته وسكتت


العنود_ هيوف يحبك انا عارفه صدقيني يحبك من كثر حبي له اعرف انه يحبك لازم اروح طوت عليك


هيوف مسكت يدها ما بغتها تروح


العنود ناظرتها بالم


هيوف بصوت ضارع _ اهتمي بسلطان


العنود_ هيوف بالنسبه لسلطان تريه تعبان



هيوف نزلت راسها من الالم
وش اسوي
يعني
اموت
طيب انا ميته روح وجسد


راحت وشافت يد تنمد ليدها وتمسكها


ناظرت لمعذبها
للي راح تشوف نظرات الاحتقار في عينه قريب
للي راح يهزأها ويلومها على غلط غيرها

ناظرت لحبيبها اللي الزمن لعب لعبته معها
وخلاها تحب

عاصي ناظرها _ لا تناظريني كذا تبيني اهرب بك


هيوف _ تسوي نفسك ميت علي


عاصي سكت برهه _ لا مو ميت بس قلت ما ابغى طبعك الغريب يطلع اللحين

هيوف _ طبعي مو غريب


عاصي _ طبعك مو غريب خلاص اوكيه شفتي وش قد انا زوج مطيع

ناظرت للجميله اللي جايه تسلم عليهم
كانت لابسه لبس فخم لدرجه انه يصلح يكون ثوب زفاف لو كان لونه غير الازرق اللي وضع عنوان له


هيوف _ هاذي اختك


عاصي بصوت فيه سخريه مره _ لا هاذي طليقتي

هيوف ناظرته مفجوعه


وناظرت غاده اللي جات مبتسمه

مدت يدها لعاصي قدام هيوف
هيوف بغت تضربها وين حجابك وين عبايتك أيش اللي طلعك للكوشه اصلا

بغت تموت من القهر



غاده بهيبه _ مبروك عاصي

عاصي _ الله يبارك فيك عقبالك

غاده ابتسمت _ لا في هاذي اتمنى انك قلتها من ورا قلبك

عاصي ابتسم وناظر هيوف

غاده ناظرت معه ومدت يدها لهيوف _ مبروك عليك عاصي بس انا خايفه عليك منه اسمعي تريني بالخدمه اذا تبين نصايح


هيوف ناظرت يد غاده وسلمت عليها وردت تناظر العرب وما عطت غاده وجه رغم انها تمنت لو تنقض عليها


راحت غاده


عاصي _ ما اعجبتك المفاجاءه

هيوف _ ما يعجبني أي شي منك


ضحك بصوت واطي

عاصي _ هيوف تعرفين ان البنات حولك حاسدينك علي


هيوف _ من قرادة حظي


ضحك مره ثانيه

وكأنه يكلم نفسه _ هذا جزاي جبته لنفسي

انقهرت من كلامه هذا ما يحس
بس احسن
يمكن كرهه لي يخلي قلبي يتعلم انه يقدر يكره
يمكن !؟









ما تعرف كيف خلص الزواج كل اللي عرفته انها في السياره رايحين للفندق



............................................................ ....................




كامل _ دانه اطلعي لي



دانه _ كامل كيف اطلعلك بس مو وقته عيب وش بيقولون الناس عنا


كامل _ ما قلت لكم اطلعوا كلكم قلت اطلعي انتي بس



دانه _ طيب فهمني وش السالفه


كامل _ لا حول ولا قوه دانه اطلعي بسرعه


دانه لبست عبايتها وطلعت



قفلت الباب وكامل مشى بالسياره


دانه _ أيش فيه


كامل بحزن _ انا بكره مسافر ويا الاهل لمكه زي ما قلتلك



دانه _ عارفه ان احنا بكره مسافرين


كامل _ لا مو احنا انتي مو معنا


دانه بخوف _ ها ايش قاعد تقول


كامل وقف عند باب بيت _ هذا بيت جاسر دانه انزلي واسمعي كلامه


دانه _ انت انجنيت كيف تسمح لنفسك انك توديني هنا ما راح انزل


كامل _ دانه تكفين تفاهمي معه


دانه بصوت عالي _ لا


كامل _ دانه هو قالي اذا تبين الطلاق فهو موافق


دانه انصدمت هي صح ما تبغى تشوفه بس انه يكون عنده عادي يطلقها فهذا شي المها وبقوه


كامل بالم ظاهر _ بس قبل كل شي اسمعيني دانه انا السبب في موت جود دانه لولا غبائي وعدم حرصي كان جود ما زالت معي دانه انا اتعذب في اليوم مليون مره كل شي حولي يذكرني بها انا نفسي ذكرى لها يئست من الحياه بس انا عاجز وعجزي خلاني اتمسك بذي الحياه واهرب من جاسر عشاني كنت متاكد انه راح يلاحقني وينتقم مني ............وعرفت انه خطفك انصدمت تفاجات وتجرات اني اواجهه او بالاصح تجرات ان اسلم نفسي خله يسوي بي كل اللي يبي دانه جيته وسلمت نفسي وانا ما زلت مدمن رغم كل شي ما قدرت اترك السم الهاري دانه جاسر عالجني بدال ما ينتقم مني عالجني وانا ساعدته على نفسي دانه تكفين ارجعي له انتي عارفه انه ما سوى ذا الشي الا عشانك انتي


التفت لها لقاها تبكي



دانه _ ما اقدر جود بتبقى بينا دايما وانت بعد


كامل _ انا خلاص ما لي وجود بعد جود انا انتهيت ولك مني ما تشوفين وجهي


دانه _ مستحيل انت اخوي شفت كيف الامور ما تنحل كذا


كامل _ بس الرجل اللي يسوي كذا يستحق انك تتنازيلن له عن اشياء كثيره وخاصه اذا هي ما تستحق مثلي انا


دانه _ لا تقول كذا


كامل _ اللحين انتي انزلي وحاولي


دانه برجفه _ خايفه


كامل _ امانك معه صدقيني


نزلت والتفتت لبيته


كيف بس قربه يلخبطني
كيف بس حبه يحييني



كيف بس ؟


؟........................................................... ............................

عبير قائد 03-03-11 01:22 AM

السلام عليكم

ياااااااااااويلي من الفصل الجونان دا

دا يعطش ويجيب الجلطة يعني حبكت توقفيه هنا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:52::52::52:

:Taj52:
الله يسعدك والله فرحتيني بحفلة الزواج بس بديت انط في عاصي واكله
يجيب مرته الاولى والله ما يستحي:ydJ05010:

طيب هو بيحبها يظهره شوي

ا

وياعيني عليها والجمال هيوف حبيبة قلبي

:welcome_pills3:

روووووعة الفستان اتخيلته قدامي

:welcome3:

بس بعود اكررها

هو عارف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش عصب من عمها لما دخل معه??????

كيف اصلاً وافق عمها ما عملحساب للي بيحصل?????

والله مو فاهمة حاجة منتظرة الفصل الجديد بصعووووووووووووبة

وبعدين اش هذه قلة الصبر بيخطفها يالهوي عالكلام :IuL04800::IuL04800:

دانة ووووووو دانة معك المولى تحلي بالصبر وادخلي لجاسر
انتي وهو اتخلقتوا لبعض

عودة لهيوف

حراااام اللي حاصلها بتشوف اخوها ودها تحضنه وتخفف عنه :Taj52:
سالم ياقلبي عليك خلاص راحت منك المحرمة عليك:Taj52:


كامل نهيايتك يارجل الله يصبرك على حزنك
وجاسر الله يطعمك على حلمك عليه

توصيات .. عاصي.. لا تأذي هيوف ترا هي مو ناقصة
هيوف الله يعينك حبيبتي موقف لا تحسدي عليه
دانة .. اتوكلي عالله جاسر في منه امل

مووووووووون
وين طارق وهمايل

وين فارس وعمار

منتظرينك يامبدعة
مووووووووووة

:0041:

الجروح 03-03-11 01:55 AM

سوري من فرحتي بالبارت ماعلقت ههههههههههه
اوكي موني انتظر *_^
اتوقع عاصي عارف بسر هيوف بس كيف مدري
همايل & طارق / اتوحشتهم مالهم حس بهالبارت ان شاء الله تحن ع طارق و يرجعون لبعض
دانه & جاسر / متشوقه لمعرفة نوع الحوار اللي راح يدور بينهم
مبدعه مون في اسلوب سردك للاحداث

ودي لك ياقمر ..}

سلافه الشرقاوي 03-03-11 02:20 AM

البارت قصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
فين طارق وهمايل مجبتيش سيرة عنهم خالص
فارس وعمار وفى متغيبين عن البارت ايضا عندى فضول من موقف فارس من فى
عاصى لغز كبير ومحير اعتقد انة عارف بماضى هيوف كلة "مجرد احساس"
عمها قهرنى انة قالها حيحميها من عاصى مسالهاش حتواجة مستقبلها ازاى؟
بصراحة هو علامة استفهام كبيرة
واية المفاحاة العجيبة واية قصة طليقة عاصى "فيس متعجب"ولية حضرت الزواج من الاساس
سلطان واجع قلبى جدا ولسة عند رائى انة لازم يعرف
جاسر ودانة اعتقد انهم حيرجعوا لبعض
ومنتظرين الباقى
اوبس نسيت اقولك ان البارت راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
سلمت ايديكى
سورى طولت عليكى
ومنتظرينك

حسن الخلق 03-03-11 02:58 AM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12890396021.gif
يا سلام .. يا سلام .. على ده فصل يا سلام

زعلانه ان الهديه راحت على .. انما الفصل يعوض و زياده ههههههه جنااااااااااااااااان .. شكرا يا مونى على المفاجآت الى ماليه الفصل

فرحت جدا جدا لان ده اول عرس نحضره فى القصة .. و فرحت اكثر لانه كان عرس هيوف بالذات الوحيده الى كانت باعده فكرة الزواج عن راسها .. لا همايل و لا دانه كان لهم حفل

تسلم يا عاصى لانك فرحتها

انقهرت من العم جدا و هو بيعرض عليها الحمايه هههههههه طيب و مفكرش ايه الى هيحصل بعد الحفل !!!!! و لا هو اى كلام و خلاص .. و زى عاصى بالظبط اتضايقت منه لما دخل معاه كمحرم و هى خلاص تعتبر زوجته و هو آخر واحد يقلق عليها .. امره غريب هذا العم و احس فيه بالغموض و شكله وراءه اسرار مخفيه بيفكرنى بالعم محمد عم هند مع الفارق طبعا

و اخيرا تزوجت هيوفى و لكن الاتى اعظم .. انما عاصى مختلف و دوما معاه مفاجات .. معقوووول يعلم .. طيب كيف و منذ متى ؟ لا .. لا اظن .. هذه النقطه محيرانى جدا

واااو يا هيوفى ايه الجمال ده.. تهبلى يا بنت و اللون السكرى لايق عليكى بشكل .. و مكياجها بمشتقات الذهبى و البنى الغنى مع شعرها الفاتح و فخامة الفستان حسيتها حوريه و له حق عاصى يخطفها و الى زادها جمال اعترافها بحبها و غيرتها

هناك ثلاثة صعبوا على جدااااااااا سالم و سلطان و العنود

سالم .. يا قلبى مقدرش يتماسك و يقوى قلبه امامها انما ما باليد حيله

سلطان .. اشعر بقهره و تمنيت انه يعرف الحقيقة و لكن لا .. لمصلحته ان لا يعلم و يظل السر مخفى كى لا تنقلب حياته و يخسر كل شىء .. اسفين يا قلب اختك

العنود .. تحب عاصى بجد و من حبها اصبحت تعرفه من نظرة عينه و عرفت بانه يحب هيوف و هو فعلا يحبها و لكن ما اريد معرفته هو يحبها منذ متى ؟؟ تأثرت ساعة ما قالت لها هيوف سامحينى موقف صعب على كلتيهما

زوجة عاصى الاولى ليه معزومة ؟ يا سبحان الله و تريد ان تنصح هيوف كمان !! غريبه و الله

و فرحت كمان لدانة و انقهرت من الوقفة الى انتهى عندها الفصل
انما انا كنت واثقه فى جاسر انه رجل و مش ممكن يغلط ابدا .. تعامله مع كامل كان فى منتهى الرجولة و الرقى و يثبت انه يحب دانه حب كبير و هذا يجعلها تضحى بكل شىء و تروح تسمعه

حالة كامل انا كنت متوقعاها .. انه خسر كل شىء بموت جود و اصبحت حياته زى عدمها و خطوة حلوه انه ياخذ عيلته و يروح على مكه

مووون هاتى خدك يا بنت خدى البوسات دى كلها على البارت الرائع ده فرحتينا الله يفرح قلبك و عقبال عرسك انت عن قريب ان شاء الله
http://up.liilas.com/uploads/liilas_12987250652.gif
http://up.liilas.com/uploads/liilas_12991132111.gif
الجروح .. مبروك عليكى الكاس و نص البارت الجديد .. تعالى اوشوشك بدون ما مون تسمع ايه رايك بعد ما تستلمى الهديه ترسليها لنا احنا اخواتك برضه .. الله يخليكى :f63:

مبروك على قرصانتك الحلوة يا مونى مش قلت لك من الاول انك قرصانة فاتنة
منتظرين القادم بكل شوق دمتى بكل الحب و الود


http://up.liilas.com/uploads/liilas_12987250654.gif

New Moon 03-03-11 03:34 AM

حسونه هذا خدي هاتي ما عندك هههه

بعيدن انتي بس اطلبي وامري وانا قيد التنفيذ

بنت المطــر 03-03-11 04:46 AM

موووون صباح الفل
ماشاء الله جزء الابداع له عنوان
هيوف عروستنا وصفس لها ولمشاعرها اللي سيطر عليها عاصي عارفه الحين هي في مرحلة السكره للان ما دخلت مرحلة الفكره مثل المثل راحت السكره وجات الفكره هي الحين اللي مسيرها قلبها عقلها ما خذ اجازه السبب في تغييب عقلها هو الحب الله يعينها تحب وشكل حبها تملك الغيره اشتغلت عندها
عاصي واضح جدا انه يحبها بس هو من النوع الجامد والثقيل ماراح يظهر مشاعره
في ااحساس وصلني ان عاصي عارف عن هيوف كل شي وعن حالتها الله يستر وضعها صعب
وصفك لفستان هيوف روووعه تخيلته واعجبني جدا
كامل مسكين اتوقع يرتبط بلعنود ويعوضون بعض توقع مدري شيبي
دانه ياترى بعد ما عرفتي عن جاسر وطيبة قلبه مع كامل بتتجرئين وتدخلين بيته الجواب هو نعم اكيييد

موون عتبانه عليس الحين اذا في جائزه قيمه للاولى غير الكأس عطينا خبر خلينا ناخذ احتياطاتنا ونسنتر هنا مالي دخل ابي تعويض :)

New Moon 03-03-11 04:52 AM

هههيا ام رنا

اليوم فاك بس لا تخافين البارتات الجايه كلها كذا


وتري فيه جايزه ثانيه تنزلين بارت قبل وقته


مو قلتلك

رفضتي يله استعدي ممكن تكونين صاحبه الحظ الاوفر هههه

وتعويضك بوسه >>>>ايش رايك

ΑĽžαεяαђ 03-03-11 09:02 AM


http://dc17.arabsh.com/i/02734/nhg5p1rep4i8.gif

ابداع لا ينتهي..

http://dc17.arabsh.com/i/02734/3r7he4u39x8t.gif

وصف وتصوير بدقه واحتراف..


http://dc17.arabsh.com/i/02734/nhg5p1rep4i8.gif
ومشاعر رقيقه وشفافه..


http://dc17.arabsh.com/i/02734/3r7he4u39x8t.gif


زينها الخيآآل الخصب ..

http://dc17.arabsh.com/i/02734/nhg5p1rep4i8.gif

فاستحقت التميز وبجدارة..


http://dc17.arabsh.com/i/02734/3r7he4u39x8t.gif

ألف ألف ألف مبروك مووووون التميز والتثبيت ..

http://dc17.arabsh.com/i/02734/nhg5p1rep4i8.gif

مشرفات القسم

http://dc17.arabsh.com/i/02734/3r7he4u39x8t.gif


ΑĽžαεяαђ 03-03-11 10:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه واخيرا وصلت لكم << فيس يأخذ نفس عميييييييييق ويرتاح شوي على جنب


مووووووووووون ياااااا هووووووو انتي والله وطلعتي مو هينة ابد روووووووواية عجيبة غريبة خطيرة رهيبة << فيس كل انواع المدح جد جد رووووووووووعة غيرت نفسيتي هالاسبوع وانا اقرأ فيها واحاول اخلصها على السريع اكششششششن خيااااااال حلوووووو ممزوجة بقصص واقعية وشخصيات موجودة في حياتنا قدمتيها لنا باسلوب سلسل وشيق وجذاب الله يعطيك الف الف الف عااااااااافية يا قلبي وان شاء الله انها ما تكون الاخيرة << بما اننا قربنا على النهاية يعني هههههه

الحين تعالي ما فيني اعلق على كل الشخصيات من بداية الرواية لنهايتها بس بكتب اللي جاء بخاطري على اخر بارت ولا مانع بعد من ذكر الاحداث السابقة والربط بينها ..

اول شيء وقبل كل شيء اش هالنذااااااااااااااااالة هااا << فيس ارتفع ضغطه ليش وقفتي عند هالمقطع كان جبتي لنا وش صار مع دانة وبعد كذا اكتبي لنا يتبع لازم حرق الاعصاب يعني << فيس معصب وفيس ثاني متحمس للبارت الجاي ..

نبدأ << فيس يسمي بالله

طروووووووق .. حبيبي انتا << فيس بايع الحيا .. عذبتك مون والله الا انتقام من بداية القصة و ما عشت يوم حلو بحايتك وبالنهاية كل هذا يطلع ابوك مذنب والحق عليه وابو حاتم صح مشترك بنفس الموضوع بس بعد ما يستاهل كل هذا منك .. وهملال الطيبة راح ولدها وعقدتها في حياتها كله من هالغذير واختها خاطري ادخل اذبحهم واخلص الامة منهم يا كرهي لهم بس << فيس ما حبهم .. شوف طارق الحين انت وش هالجبن اليوم كله مسوي نفسك روميو وجالس تحت الشباك ومنتظر لي المدام تفتحه وتحن عليك طنشها وما عليك منها ادخل لها غرفتها بالقوة وخلها تفرغ اللي بقلبها كله وتتكلم باللي تبي بس اهم شيء ما تبعدها عنك ولا تتنازل عنها فهمت << فيس الوصاية


هملال :: راح ولدك ما عليه معوضة حبيبتي للحين صغيرونة بس اهم شيء اذا هو راح لا تخلين ابوه بعد يطير منك اعقلي وارجعي له تبين تتغلين ما في حد بيقول لك لا بس بعد مو لهالدرجة قاطعة كل سبل التواصل اسمعي خلي عنك هالعناد وطارق لو جاء اجلسي معه وتكلموا شوفي الاوضاع الحين زانت وابوك وحاتم صار تعاملهم معاه زين يعني الحياة بدأت تحلووووو فلا تكتمينها مرة وتقفلين عليها ..


هيوووووووووووف :: المعذبة بهالقصة << فيس يشوف مون بنظرة .. الف الف مبروك الزواج والله يستر من اللي بيجي بالبارت الجاي صعب اللي حصل لك والله للحين مو قادرين نحدد وش مشاعرنا لك بس اكيد التعاطف والحزن اللي يغلب عليها .. الحين هالعاصي مو يقولون يعرف كل شيء كود انه عارف عن حالتك .. بس اش هالغيرة من البداية هااا حبيتي الرجال خلاص << فيس يهز راسه استحملي اللي جاي وخلك قوية مثل ما كنا نعرفك ..

عاصي :: اخذت هيووووووووووووفة خلاص الف مبروك يا رجال << فيس المباركة .. شوف عاد انت هيوف غالية علينا والبنت ما شافت يوم حلو بحياتها حمالة الاسية في هالقصة لازم ترحمها شوي وتحن عليها فاهم << فيس شديد يشوفك بنظرة


سلطان :: تعبان سلامتك والله ما عليه تعب كم يوم ويروح بس انك تتزوج اختك كبيرة والله ما اضن انك بتعرف بامر الاخوة اللي بينكم خلك كذا احسن لك وللجميع .. وتزوج من بنت عمك وعيش حياتك مثل الباقي ..


زيد :: وينك انت بعد اختفيت ما لك وجود في زواج هيوف .. الرجال تزوجها وشكله يبي ينقذك ما ادري ليش عندي هالاحساس بس ان شاء الله ان يحمل لها ولو القليل بقلبه وانت بعد اللي قلته لسلطان ينطبق عليك تزوج وعيش حياتك واتركوا البنت تتهنى بحياتها ..


في :: يا عيني عليك انتي الحين انا حكاية عمار ما فهمتها هل هو بيأخذ بنت عمه خلاص وبيتركك والا كيف المهم انك بالنهاية بترتبطين بفارس اللي اضن سبب هروبه بالبدداية وسفره للدارسة كان انتي ووجودك اللي يذكره ان مشاعره بالنسبة لك خيانة لصديقه .. المهم الحين عمور ما يبيك بس فارس موجود ما ادري وش هاللخبطة بس لو انك ما ترتبطين فيهم الاثنين يكون احسن ما اتخيل ترتبطين بواحد وصديقه بيوم من الايام كان يراسلك وهو يعرف يعني اكيد ذا يسبب مشاكل بعد الزواج فارتاحي من البداية وتخلصي منهم ..



موزة :: انتي عادي ما ادري ليش ما حبيتك ما قدرت ابلعك ابد << تعتقدين لاني ما احب الموز << فيس يستهبل هههههههههههههههه .. عموما المفروض انك تستغلين المواقف اللي يمر سالم فيها وضعفه وحاجته لاي حد يوقف جنبه وتثبتين وجودك بس انتي خبلة تاركته ولا تدرين عنه المفروض هنا يبرز دورك وتلعبينها صح والرجال ترى ما يبي الا حد يراعيه ويهتم فيه وسوالف الحب هذي للحين ترا مشاعر المراهقة مأثرة عليه يعني بامكانك تغيرينها ..


كامل :: تعالجت من الادمان حلووووووووووو مبروك والله بس غريبة كل هذا الحين عمله جاسر عشان دندون والله وطلع طيب هالرجال وانت الحين خلك من الحركات الهبلة واستقيم وروح اشتغل لك شغلة زينة وقوم في اهلك فاااااااهم ..


دانة وجاسر :: الظروف اللي مروا فيها بدل لا تبعدهم بالعكس قربتهم من بعض اكثر والحمل ساعد في رجوعهم الحين انا متحمسة للي راح يصير وما ابي اتوقع << الفيس اللي مقهور من القفلة ..

امممممممممممم من بقى ؟؟؟

فيس مو فاكر اضن كذا كفاية صح << فيس راحم مون من الهرج الزايد ..

مووووووووون لا تتأخرين بالبارت وارجع اقول الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك تميز القصة وتثبيتها وان شاء الله دوووووووم طريقك يكون مميز الله يعافيك ويقويك << فيس عجوز رافع يدها وتدعي ..
يا الله نبي بارت بهالمناسبة شرايك << فيس استغلال الفرص


منتظرة البارت القادم بكل شوووووووووق

زوزو

الجروح 03-03-11 12:48 PM

مشكورة موني ع البارت والف الف الف مبرووووووووووك ع الثبيت تستاهلين وتستاهل كمان الروايه ابداع ..
كان بودي ارسل لك تعليقي وجهزته وكل شي بس مشاركاتي اقل من 50 < فيس حزين مره مره مره
ولانه باقي مانزل لهم الجزء ماابي اخرب عليهم ..
< فيس مبتسم يطالع بحسن
حسن اعطيني جالكسي واعلمك ايش صار :LgN05096:
هههههههههههه انتظروا انتظروا والله موني وحروفها يستحقوا الانتظار :c8T05285:

منصور السديري 03-03-11 01:09 PM

موووووووووووووووووووووووووون

ألـــــــــــــــ مبروووووووك ــــــف

التثبيت

مبدعه وتستاهلين أكثر

حسن الخلق 03-03-11 02:52 PM

http://up.liilas.com/uploads/liilas_12988200741.gif
http://up.liilas.com/uploads/liilas_12988200741.gif

اوووووووووووووووووووووه الف مبروووووووووووووووووووك

موووون تستاهلى اكثر و اكثر يا قلبى انت <<< فيس فرحان و بيتنطط من الفرحه

التميز اقل شىء يمكن يوفيكى قدرك .. و تثبيت القصة ضرورى لانها اتثبتت فى قلوبنا من زماااان
:mo2::mo2::mo2:

وردة الدلووعة 03-03-11 03:24 PM

الف الف مبرووك التثبيت يامووني

بنت المطــر 03-03-11 08:39 PM

مبررروك التميز والتثبيت عن استحقاق وجداره الابداع لابد ان يتميز

مووون بوستك احلى تعويض يا عسل

♫ معزوفة حنين ♫ 03-03-11 10:28 PM




لآآآآآآ مون لآ تختمين >_< ..
يقولون قربتي للنهاية صدق ولا لآ ..؟؟؟؟

ابي اتااابع معكم ..
>> فيس توه في البارت السادس ..

الرواية شدتني والله ..
امممممممممممممم همايل مدري هماليل خخخخخ اسمها حلو ..
وهيفوه حقدت عليهااا وش دخل دانة في حقدها ..!
تروح تحقد عاللي كان السبب .,
>> تعليق بسيط علشان لا ينحذف ردي هع ..

والف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووك التثبيت ..

لا وتقولين بعد محد معتبرني كاتبة ..
>> فيس يناظرك بنص عين ..
كل هالابداااااااااااااااااااااااع و منتيب كاتبة ماششششااااء الله ..



عبير قائد 03-03-11 10:41 PM

http://dc17.arabsh.com/i/02716/npdx6zu9gicr.gif

عدنا من جديد هههههههههههههههه

مووووووووووون الف الف الف مبرووووووووووووووووك عالتثبيت واله تستاهلي اكثر
بجد ممممممميزة واسلوبك غييييييير

شدتني الرواية بعد ذكريات مسروقة1 بس لأنك كاتبتها وفكرت اكييييييييييييد بتكون حللللللللوة مثلها

حبيبتي انتي قرصانة وتعرفي شرف القراصنة احنا ما نكذب
ههههههههههههههههههههههه

وتعرفي قد ايش رشينا لا تجينا البارتات ههههههههههههههههههههههههه

حبيبتي وديت اهديك العالم عالرواية الحلوة دي بس ما معي غير هذي


على فكرة بيوحشووووووووووني كل بطل من ابطالك مثل ما توحشن هند وسيف وعزوز

يااااااارب ما تقطعينا وقريييييييييباً تشرفينا بوحدة جديدة على مزاجك

اليكي ياقمر ليلاس الجديد
ان شاء الله تعجبك

اختك المحبة
بيـــــــــرو

http://dc08.arabsh.com/i/02736/wp336fotp0n2.jpg

New Moon 03-03-11 11:36 PM

السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم




اخبار الغالييييييييييييييييين


انتوا عارفين ان تعليقي ينزل قبل الفصل بيوم


وان لي غايبه عنكم بارتين بس لا تلوموني من بعد بارت السر والهجوم اللي صارلي خفت >>>وتراجعت الى الصفوف الاخيره



بس حماسكم رجع وهذا المهم


فديتكم



اولا الفائزه بهذا الفصل


الجرووووووووح


وخذت جائزتها نص الفصل القادم وصلها


وراح تكون هاذي الجائزه طول الفصول القادمه الاول ياخذ نصيبها من الفصل القادم


واخيرا ابغى اقول

تماما وبالضبط وجواب نهائي باقي بس


خمسه فصول

كل فصل يحوي الكثير من الصفحات


رغم اني ابغى اطول معكم بس انتوا تبون الطول وابشروا




..............................




التثبيت

&


التمييز


بصراحه

تفاجأت

عمري ما تخيلت ان قصتي تطلع فوق

يعني >>> وش يعني

اهم شئ شكرا جدا اسعدوتوني كثير اليوم

وكل اللي قالوا ان هذا التكريم استحقه

فانا اقول

اني انا المحظوظه ان الله حطكم في طريقي شموع...ينورون دربي



تعجز الكلمات عن شكركم


ولكن سأقولها فقط


شكرا


لانها الوحيده الممكنه الان



اما عن هذا الفصل


فاسماء جديده انارت حضورنا اليوم


الزائره & معزوفه حنين



وجودكم نور المكان وزدتوا شموع على تشيكلتي

وكان قلتوا لي اضبط المكان ههههههه



حنووووووووووووو

لازم

تخلصين بدري باقي بس اسبوعين


ابغاك هنا


التعليق


يتبع .............


أختكم


موووون

الكل حلو 03-03-11 11:55 PM

الف الف الف الف الف الف الف الف ومليوون الف مبروووك تستحقين المليون بعد


حبيبتي امونه تستاهلين الخيررر والتميزز مدري وش اوصف شعوري يوم شفت تميزك في المنتدي


بس وربي افرحني كثيرررر جدااا روياتك رائعه حقااااا


واخيرررااا اقول لكي


الي الامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام امونه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه


الله يوفقك في دينك ودنيك يارب



اختك بينك

وهذي مني :55:

سلافه الشرقاوي 04-03-11 03:06 AM

الف مبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا مون
بجد تستهالى التثبيت فانتى مبدعة براى الاغلبية
لى رجاء ان تطولى البارتات شوية
ومش عارفة بعد الرواية متخلص حنعمل اية اكيد حنفتقدك ونفتقد الابطال
انا قرات ذكريات مسروقة 1 وراى زى ماهو قمة الابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااع يا مون
مشكورة يا غالية
ومن التميز الى التميز ان شاء اللة
اختك اسيل

SOZI 04-03-11 03:39 AM

مبروووووووووووووووووووووووووووك الف الف الف الف مبرووووووووووووووك
والله كثييييييير فرحت عشان التثبيت ودا دليل على تميزك والى الامام

انا اسفه اني ماعد رديت عليك ....بس الحين ماقدرت اني اشوف الروايه مثبته ومأهنيكي
مبروك ياقلبووووووو

اختك::ســـــــــــــــــــــــــــوزي::

ساعه بلا عقارب 04-03-11 04:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك التثبيت
مازلت في بدايه الروايه
تحمل الكثير من المواضيع لن اضع التعليق المفصل الان حين اكملها سوف يكون ردي باذن الله الذي تمنيته

دمتِ بخير
ام تركي

seniora 04-03-11 06:49 PM

الف الف مبروووووووووووووووك التثبيت انا توني في بدايه الروايه وشكلها ممتعه وحلوه كثير من العصر وانا اقرأ فيها

يعطيك الف الف عافيه بجد ابداااااع ماشاء الله عليك

غلا امي يكفيني 04-03-11 08:40 PM

الف الف الف مبروك
الف مبروك الف مبروك
الف مبروك
الف الف الف مبروك
الف مبروك الف مبروك
الف مبروك
الف الف الف مبروك الف مبروك
الف مبروك الف مبروك
على التثبيت

روايه قمممممة الرووووووعه
يسلموووو


ننتظرك قلوووه لا طولين

حور الجنه 04-03-11 10:14 PM

الففففففففففففف مبروک علی التثبیت تستاهلین یاالغلا:55::55::55:

New Moon 04-03-11 10:37 PM

السلام عليكم


رائعات


الله يخليكم لي يا رب


جد كنتوا حولي في وقت الفرح والشده


الكل حلو

تسلمين

ولعلمك لك معزه خاصه ووجودك خفيف دايم ورقيق الله يعزك يا قلبي

واتمنى تبقين معجبه بالقصه للنهايه


اسيل

الله يخليك يا رب
وانا بعد مو عارفه وش اسوي بعد القصه من اللحين مو عارفه وش اسوي لاني خلصت القصه
وحالتي حاله
وبراي انكم رائعات جداااا
والبارتات الجايه باذن الله طويله
30 صفحه وما فوق والله اني اتعب عليها
واشوفها طويله بس ما اعرف ليه تصير قصيره لما انزلها



سوزي

يا غلاتي اشتقت لك والله
طمنيني عنك قسم بلله اشتقت لك
اتمنى تبقي وما تغيبي
جد اشتقتلك
الله يخليك وطلتك مستحيل انساها
تسلمين يا سوزي
يا اختي


ساعه بلا عقارب

اهلين ساعه اتمنى تعجبك جد ادعي ربي انها تعجبك لان رايك يهمني
وانتي قديره ووجودك يزيد لقصتي اهميه يا عزيزتي



غلا امي يكفيني

اهلا اسم جديد
اتكنى يبقى عديت كم الف مبروووك هههه
تسلمين يا حاتي اتمنى ما تكون الطله الاخيره




حور الجنه

وينك يا بنت اشتقت لك كثير
اتمنى ما تغيبين بعد
والله يبارك فيك



حبييباتي
تسلموووووووووووون
فديت عيونكم


اختكم الدائمه

مووون

ملامح تعب 05-03-11 12:46 AM

مبرووووووووووووووووووووووووك
موووووون
والله فرحت

وكل الي يقرولك فرحوا وكأن الامر يعنني لهم مثلك

وهاذي الحقيقه

جد فرحانه

مبارك اختي موون
اسلوبك
في القصه ومعنا

رااااقي

الله عليك

كثير احبك واسمك لما اشوفه افرح

واكيد فرحت كثير بتميزك
وكنت انتظره لاني كنت متأكده انك تستاهلين



الابطال

كلهم روعه

طارق
وهمايل

الله يردهم لبعض
رغم اني قلبي شاااك ان السالفه تعدي بخير


جاسر ودانه

الله وش بيصير معهم خاطري ادخل واعرف


هيوف وعاصي

وه منهم الثنين

ليت عاصي لي


لاني بصراحه ما حبيت هيوف كثير بس ما دامك تحبينها سمعا وطاعه انا بعد .......بس ارسلي لي عاصي بعد القصه اوك



سالم ..موزه

في فارس ...عمار ..ما ابيه يكون قربهم ابغاهم يكونون لبعض وعمار ينقلع الواطي رغم اني شاكه فيك يا موون تسوين مصايب خخخخخخخخخ


والباقين دون قصور

مووون انا زعلااااااانه لان القصه بتخلص ليتها تبقى وتطول


فديتك يا موون
وبليز قولي لي
انت ناويه على قصه ثانيه

لاني بزعل لو ما فيه


ردي علي

ŋέώ яọмέŌ 05-03-11 06:25 PM

آححَم آححَم .. :cool:

على ططَول بدخخَل بآلموًوُوْوَضوٌع -> ليش خطبـه مثلآ..؟:cgE05050:


عينْ آلحسسَووَد فيهآأإ عودُ ..:xx504868:

ويآأإرب يآكله آلدَوُوُد . . :LgN05096:


قصصصصم م سسجَلت آلآ عشآإن آعلق ع هآلروآأإيه آللي م شآء آلله تبآرك آلرحمن لآآله آلآ آلله آلله وآكبر وآلحمد لله -> ججَمعه مبآإرككه هع . . :ekS05142:


بججد آنتيككَه مؤنتككَه آعججَبتـني بقووؤوه :congrats::rfb04470::flowers2:,,

وآأنـآ تعرفينَي موَ ككَل ششي يعججبنَي -> يمديكَِ تصلييينْ ركعتين ششكَر تحمدين ربك فيهـآأإ -> ككَفْ .!

:f63:

مووُوٌنْـي,,:biggrin:
آولآآأ :
آهنيييئكً ع عقلكَ آلخونفششـآأإري وتعبيرآأإتكَ آلخخقه بججَد عششَت آلروآيه حدث بحدث -> قـآأإ . .
ثآنيـآ:مبرووووكيشششن آلتثبيت قَووُوُوُوُوَي قَووُوُوُوُوَي عقبـآأإلي ي رب -> ع آيش ي حظظي .. ؟
ثـألثآ :
keep on
رآبعـآ:لي بـآأإك مع جديدك , , !

:075::075::075:

سلافه الشرقاوي 06-03-11 01:17 AM

فينك يا مون طولتى علينا
واللهى يا مون اعرف انك تتعبى على البارتات ربنا يقويكى
وربنا يكون فى عونا وعونك بعد ما الرواية متخلص
ولا تبخلين علينا بكل ماهو فى مخيلتك منجديد
تسلم ايديكى على ما خطتة من ابداع
دمتى بكل صحة وعافية
اختك اسيل

احلام 2 06-03-11 01:02 PM

السلام عليكم
عزيزتي مون والله اني فرحت وزعلت بنفس الوقت:yjg04972::EWx04511: لاني دوبي مخلصة دكريات مسروقة1وعمال اتصفح تفاجات بالثاتية حبيت اكون معكم من البداية:8_4_134: بس ملحوقة ان شاء الله أقدر أوصلكم:9jP05261:

ألما 06-03-11 07:50 PM

مبروك ياعسل التميز والتثبيت
تساهلين ياموووون
والله انك مبدعة

New Moon 06-03-11 10:16 PM

السلام عليكم



بصراحه يا غالياتي البارت هذا ما اقدر اعلق على ردودكم السبب


ان ابغاكم تنتظرون البارت الجاي واوعدكم بعده ارجع اعلق على ردودكم وهذا لغايه في نفسي

ولا تنسون اللي يرد الاول



راح يلقى نصف الفصل الجديد عنده


ملامح تعب


مشكوره يا ربي على كلامك انا بعد فرحت لان المتابعين فرحوا مثل فرحتي

جد افتخرت زود بكم

ملامح ما اقدر اتكلم عن قصه جديده
لان الحقيقه


مو ناويه ابدا اكتب شي جديد
يعني اغلب الظن ان هاذي الاخيره والله اعلم



روميو

اهلين
اخيرا شرفتي
يعني يوم اني ما وريتك النهايه رديتي

بس ردك فرحني
واعجبني الدخول بالموضوع
>>> مو لانها خطبه مثلا هههههه

الله يخليك لي يا رومي


اسيل
اسيل اسيل اسيل
حبيبتي
البارتات كل يوم اثنين وخميس
واليوم احد
يا قلبي
شكرا على كلامك
والله يعين الكل يا غلاتي
وانا بعد انتظركم دايما هنا


احلام2

لا تزعلين يا قلبي ولا شي المهم نورتي المكان
واتمنى ما تغيبين
وكملي الروايه قبل النهايه باقي اسبوعين بس
وانتظرك


الما
اهلييييييييييين
مشكوره يا الما فديت قلبك الطيب




مشكورييييييييييييييييييييييييييييييييييييـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــن جدا والله

الكل بلا استثناء
مشكورييييييييييييييين


عارفه انكم فرحانين لي وانا بعد فرحانه
وكنت ابغى انزل لكم فصل هديه

بس >>>> بتعرفون ليه ما قدرت



انتظروني


ممكن اليوم في الفجر وممكن بكره




اختكم الدائمه :موون

هبـه الفــايد 06-03-11 11:23 PM

موووووووووووووووووووووووون
رااااااااااااااااائع فصل راااااااااائع
بس حراااام عليكي هيووووووف خلي عاصي يرحمها
ههههههههههههه
الحق واكمل بعدين

New Moon 06-03-11 11:41 PM

الفصل الواحد والخمسون



قصه ...... تنتهي
وهذا أنا
ما زلت .............أنا





ابتدينا قصه جميله كلها حب وامل
كنا ندعي كل ليلة ياعساها تكتمل
كنا نسمع كل قصه تنتهي دوم بفشل
جينا نحاول نغير النهايه ماحصل
وما اتعظنا باللي عانوا قبلنا وحبهم ذبل
وابتدا حبهم يغيب والالم كان البطل
وانتهت قصة هوانا وما بدينا اي حل
مثلنا مثل اللي راحوا ومن الحب ماقتل
كنا نسمع كل قصه تنتهي دوم بفشل
جينا نحاول نغير النهايه ماحصل


............................................................ ..................












ناظرها ببيجامتها العوديه


كانت جالسه هاديه لدرجه انك تعتقد انها تمثال من شمع



جلس قدامها _ جوعانه


هيوف بتردد _ لا تعشيت

ابتسم _ خبري ان البنت من ارتباكها من تنام وما تاكل

هيوف ناظرته بخوف وش يقصد اني مو بنت


هيوف _ وليه انا نمت وكليت كل اللي لقيته قدامي

عاصي مبتسم ويناظرها وكأنه متمتع بطريقه كلامها معه


عاصي _ هيوف


هيوف _ ها


عاصي _ مو خايفه

هيوف _ ليه اخاف

عاصي _ هذا زواج

هيوف _ ما اشوفه زواج حقيقي

عاصي _ بس انتي عارفه اني بطالب بكل شي يحقلي


هيوف سكتت ما عرفت وش ترد


عاصي _ ليه سكتي


هيوف _ انت تزوجتني عشان تغيض سلطان ..ليه تبغى تخلي الزواج حقيقي مو كافي ان سلطان متالم وانا السبب


عاصي وصوت هادئ يخفي غضب قاتل _ انا قلتلك على ما اعتقد ان زواجي منك سببه من اموري الخاصه اما عن سلطان فايش تبين يعني تخففين عنه المه بصفتك منو


هيوف _ اخته


عاصي _ لو تبين تبينين انك اخته ما كان تزوجتي واحد تكرهينه وعيونك ما تبغى حتى تناظره


هيوف ناظرته معقوله يظنها تكرهه بس شافت ملامحه هاديه ولا همه يعني مو مهم اني انفي كلامه او اثبته


قام_ بروح انام


ناظرته وهو يتمدد على السرير


انتظرت دقايق وعرفت من صوت تنسمه المنتظم انه نام بسهوله يا حظ عينه تنام مرتاحه مو مثلي



مو مثلي .....
............................................................ .....................






































............................................................ ..





\\\\ بابا مو هنا


دانه ناظرت حولها _ انتي متاكده



\\\ ايوه هذا سافر اليوم بس ممكن يرجع ببعد يومين



دانه دقت على كامل



دانه _ يقولون انه مسافر



كامل _ طيب انتظريه



دانه _ بس برجع اليوم معكم وبكره برجع هنا


كامل ؟_ كويس ما فكرتي فيه


دانه _ يله قرب من البيت ما فيني حيل للمشي


كامل _ يله اطلعي




طلعت من البيت


وهو طلع من غرفته


............( وفتحت الصفحه ).................



قرب من الخدامه _ خلاص مستر جاسر الومن راحت


جاسر مشى للباب بخطى غريبه



ومسك الباب وكانه يتحسس اخر شي مسكته


كانه في حلم


اشتاق لها


مشتاقلك موت يلي طول غيابك
ذبحني الشوق وانت عني مو داري
اتذكرك كل يوم واموت واحيابك
واقول وينك تجي تسئل عن اخباري



مشتاقلك موت والله (عود)
يا عمري يله كل عمري فدالك
ارجوك يا حب غالي (عود*)
مالك بدالي وانا مالي بدالك


أتذكر ايام حبك يللي ناسيني
يزيد الشوق هل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاجلك يا حبيبي لا تخليني


تسألني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير يالغالي
تعبان انا يا حبيبي راحتي قربك
والخير ما اشوفه الا بشوفك قبالي



تمنى انه يصرخ يناديها ترجع
ترجع اللي ما خلت لحياته معنى الا بوجودها
ترجع اللي تعب عشان حبها



ليه خليتها تروح ؟



خايف


تلومني


وخايف تطلب مني


الطلاق


وش اسوي لا طلقتها مالي في الحياه فسحه ولا مكان


بس شكلها بخير


ما اشتاقت لي

دانه

دانتي


جاسر اشتاق لك

والله اشتاق


............................................................ .........




\\\ يمه نرجع لدبي ايش رايك



\\\ تعال لحضني يا طارق تعال



حط راسه على حضنها _ يمه خلاص تعبت خلينا نرجع لدبي


ام طارق _ وهمايل


طارق _ وهمايل هي اللي جابتني لدبي وهي اللي ردتني لها ما تبيني يمه اليوم سمعتها تقول لابوها خله يطلع ما ابغى اشم حتى ريحته في البيت



ام طارق _ ما اقساك يا همايل ما اقساك يمه خلني اتكلم معها واعتذر


طارق _ لا يمه يمكن همايل خلاص تكرهني يمه انا ذبحت ولدها


ام طارق _ طارق وش هذا الكلام هو بعد ولدك



قام وراح لدوامه اليومي عند باب بيتها


يبغاها تناظره


تشفق عليه



...........................................................




انا


كل يوم اناظره


اطفي نور غرفتي


واناظره


ليه ما يرحمني ويروح ويطلقني

ليه يذكرني انه غلط ويبغى مني اسامحه

مسكت بطنها


طارق تعرف ليه زعلانه على ولدي


لانه ولدك انت


لانه ولد حبيبي


وحبيبي ما رضى اني احبه مثل ما ابي

طارق قلبي شايل عليك


قلبي مات

ممكن انه مات


بس شوفتك هنا


تخلي قلبي يكره نفسه


لانه خاين صاحبه




مكانك مش هنا
خذ حبنا وابعد بعيد
ليه نتعب نفسنا
انت وانا
ومالناش نصيب
انا ما كنتش كدا
والجرح دا
لازم يطيب
سنين مستحمله عماله اقيب اللوم عليك
اتاري المشكله جواي قبل ما تبقى فيك
حسبت المسأله ولقتني عمري ما هبقي ليك

كلامك وفروا
مش حاخسروا
مش محتجاه
عينيك استكثروا على قلبي يتهني بهواه
والغلطه تصلحت يعني انتهت بينا الحياه







انا مو قاسيه


انا بس صرت
مع الزمن ودروسه



قاسيه



............................................................ .........


قعدت اصارخ


واصارخ واصارخ


لقيت نفسي في حضنه



وليتني ما لقيت حضنه دافي حنون



عاصي _ هيوف هدي هدي انا عاصي لا تخافين



هيوف بعدته عنها _ وش تبغى


عاصي _ انتي كنتي تكوبسين هيوف اقري المعوذات قبل لا تنامين تعالي اقراها عليك


حط يده على راسها


بكت هيوف ومسكت يده وبعدته


قربها منه لما بغت تقوم من السرير


عاصي يهمس في اذنها برقه عشان لا تخاف _ وين رايحه

هيوف _ عاصي اتركني


عاصي لفها له وجلس يناظرها ثواني _ هيوف ....أنا ابيك


يا نبضات قلبي الهوجاء المجنونه
اولا تعلمين اني لماضيي الاسود مسجونه
يا نبضات قلبي المضطربه
اولا تعلمين انكي لهلاكك مقتربه




..................................
.....................
..........
....
..
.
\
\
/
\
/
\
/
\
/
\


............................................................ ............




دق جوالي


ما صدقت الاسم


ما صدقت انه يتنازل ويحن
ولو اني عارف انه مو قاسي



فتح المسج



روح لبيتك
الجو برد وبينزل المطر
ما راح تستفيد شي
اعتقني واعتق نفسك من اوهام الذنب




ناظره

ما فهم

فيه اهتمام
واتهام




ارسلها


اين رحمه قلبك الذي اذنب من كثرة الطهر
اولا ترين اني عاشق اضاعه الدهر
اولا ترين اني ذليل امامك مقدم العذر

ارسلت له

لا ارى شئ
كل ما اراه رحم فارغ خالي لا اجد لهدوئه حل
لا ارى شئ
كل ما اراه دماء نزفت فآلمت ابني الذي رحل

لم يرسل لها

فدموعه غشت الرؤيه والمطر
زاد من ضبابيه المصير



ناظر السماء



يا رب السماء
يا منزل المطر
ارحمني
وسامحني
فقد اذنبت بحق هذه المخلوقه
فاغفر لي يا غافر الذنوب



............................................................ ...........

من بين صرخاتي وشهقاتي
والم استبد بي
الم استوطن الروح منذ الازل

\\\ شفت شفت انك ندمت شفت


قعد يناظرها

كان واقف قرب السرير يناظرها وهي تبكي


هيوف كانت منحنيه وتبكي بكاء يقطع القلب

تمسك صدرها وكأن فيه شي تبغاه يخرج
قد يكون الالم
الذي لن يخرج ابدا


هيوف بانين من بين دموعها ذبحها سكوته وجموده ونظراته لها وهو واقف قرب هذا السرير اللعين _ تبغى تذبحني اذبحني تكفى عجل واخلص شفت يا ولد ال عاصي اشلون حظك خذيت وحده مثلي ...مثلي اتمنى عجبتك المفاجاءه


شافته يمشي يبغى يطلع


بصرخه واطيه _ طلقني وسبني اذبحني لا تطلع كذا لا تروح بدون ولا كلمه انت من ويش مخلوق عاصي وقف


وقف وناظرها


ما قدرت تناظره _ تكلم قول شي سبني اجرحني


ناظر السقف


وطلع


ايه طلع


وتركني اموت لحالي

قد اكثرت من الحكم ومن الامثال
وقد سمعت عن الحزن عدة اقوال
اولها انه لن يفارق من يريده في كل الاحوال
سيبحث في ابتسامتك على سبب لاماتتها في الحال


\\
/\
\/
\/
/\
\
/
\
/
\
/








............................................................ .....





صباح يوم جديد

افاق من سباته في روايتنا


هل نبدء بسرد احداث من انتهينا بهم الليله الفائته


اعلم


ان الاستغراب يسود ملامح البعض منكم




عاصي في ماذا يفكر ؟
انا ايضا لا اعلم


لنرى!!


..........................................................


صحتني خادمه



نظرت اليها بعينين حمراوتان


فانا لم انام الا بعد صلاه الفجر



لا اعلم كم الوقت الان



لكنه لا يبدوا اني نمت فتره طويله


وجدتها تضع صينيه الفطور قربي



الخادمه _ مدام يبغى شي ثاني


استغربت منها انا في فندق يعني حتى في الفنادق خدم وحشم


هيوف _ فيه رجال برا زوج انا ؟



الخدامه _ يقصد مستر عاصي لا في ينزل تحت يفطر تحت


هيوف _ شكرا خلاص



طلعت الخدامه مالي نفس في شي انا اصلا من امس ما كليت شي كذبت على عاصي يوم قلت له اني كليت وكذبت عليه حتى لما قلت اني نمت




طلعت برا الغرفه


لقت الكنبه اللي كان نايم عليها


يعني نام هنا


ليه كنتي شاكه انه يطلع


انتي اللي مفروض تطلعين





انفتح الباب

وتجمدت ما قدرت تتحرك مر من جنبها وكانه ما شافها لقته يلف البطانيه والمخده ويدخل الغرفه


انتظرت مكانها ولما طلع



هيوف _ عاصي


ما ناظرها جلس على الكنبه وفتح التلفزيون


هيوف _ عاصي ممكن ...


ناظرها
وسكت


نزلت نظراتها


ما قدرت تواجهه وين الشجاعه

عرفت او يمكن( تهيأ لها ) انه قاصد عرفت انه ما يبغاها تتكلم


تراجعت خطوتين

ودموعها في عينها


ودخلت غرفتها وقفلت عليها



.........................................................

حسن الخلق 06-03-11 11:42 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12926524201.gif
مووونى حبى شكرا يا قمراااااااااااايه

بس ده ميمنعش انى هموتك عشان هيوفى .. و لا اقولك لا انت بريئه و مالكيش ذنب القصه هى كدا صح ؟؟ ههههههههههه

بيروووووووووو سلام يا حبى .. هاهاهاااااى جهزتى صوابعك و لا لسه .. خيرها فى غيرها

جاسر و دانه .. اه يا قلبى منك .. ليه خايف ما هى جائت لحد عندك برجليها .. براااافو عليكى يا مونى انت عليكى تعبيرات خطيره .. الكلمات كأنها طالعه من جوه قلب جاسر و تعبر عن شوقه و عذابه من بعد دانته .. يا الله رائعه .. عمرى ما شكيت فيك يا جسور و من الاول و انا عارفه معدنك و قلبك الكبير و عارفه ان دانه جواه و انت مش ممكن تغلط ابدا .. كنت و ستظل من ابطالى المفضلين حتى قبل طارق و عاصى

همايل و طارق .. حتى الان همايل معذوره و لازم تاخذ وقتها .. اصبر يا طارق لانك عذبتها كثير و عذابك دلوقت هيطهر قلبك و يقربك منها اكثر .. يا سيدى اعتبره تكفير ذنوب
هملال يا قلبى انت حكمى قلبك و ان كان الولد راح ممكن يتعوض فلا تضيعى الاصل عشان الفرع

ايضا كلماتك هنا عبرت عن همايل بشكل خيالى يا مونى بصراحه انت متألقه هذا الفصل من الناحيه البلاغيه .. وواضح ان الكلام طالع من قلبك

رسالة هملال له تحمل اكثر من معنى .. لان قلبها خايف عليه و خايف منه لان وجوده بيضعفها و هى مش عايزه تضعف .. ربنا كبير يا طارق و انت لجأت له ان شاء الله يساعدك

هيوف و عاصى .. تماسك هيوف الهش كان واضح جدا و تمثيلها الثبات مكشوف .. و عندما حانت لحظة الحقيقة و انكشف المستور انهارت هيوفى و كانت تقطع القلب و هى بتبكى و تقوله ( شفت انك ندمت )
انما رد فعل عاصى محير فعلا .. ناويه على ايه يا مووون ؟؟
ليه هو بارد و متجمد معقول مصدوم ؟ و لا متفاجىء ؟ و لا مقهور ؟ انا اعلم انه يحبها و لكن ماذا يعرف عنها
حاله البرود دى تقتل هيوف اكثر من الى فيها .. بصراحه مش فاهمه بداخل راسه ايه .. لو هو متضايق منها كان ارسل لها الخادمه بالفطور ليه .. عقلى مش مستوعب .. اه منك يا مون افكارك مجرمه

مفيش غير انى انتظر و اصبر و اشوف هتعملى ايه فيهم

مافى اى اخبار عن فارس و في و عمار .. المفروض ان فى هتتنقل مع كامل مش كده .. الصبر طيب

موون متميزه من اول كلمه لاخر كلمه و الخواطر فى الفصل رووووووعه .. ما شاء الله عليكى

دمتى بكل الحب و الود

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12924020031.gif

عبير قائد 06-03-11 11:44 PM

السلام عليكم

فصل راااااااااااااااائع

رغم اني والله والله بكييت عليها

ايه دا يامفترية والله حراااااااام

يعني في كده جمال وحلاوة وبعد كل ده اندم ياولد عاصي

اهى اهى الله يجازي اللي كان السبب ربنا ينتقم منه ...

وبعدين ايش الجمود ده ياواد ياعاصي؟؟؟

دا برود او صدمة برجح صدمة طبعاً .. بس مو قادرة افهمه ابداً

هيوف .. ياعيني عليك ياحبيبتي تعالي في حضني ياويلك من اللي جاي

طروقي .. في امل لا تيأس

هملال تخنتيها يكفي عليه الواد يروح فيها حرااااااااااااااااام

جاسر ياويلك من الفرصة اللي طارت من يدك

موني لا تعليق على البيات اللي جبتيها في الاول

بموتك
بموتك بحطلك الفيسين اللي يضربوا اخوهم وانتي عارفاهم كويس صح


هووووووووووومي
خخخخخخخخخخخخ

سبقتيني يابنت الفرق بيننا دقيقتين ههههههه

بس يللا احنا خوات يعني اللي يوصلك كأنه وصلني

اوك وبعدين بنعمل مقايضة
فيس الصفقات المشبوهه
هههههههههههه

الجروح 07-03-11 12:05 AM

حرام اللي يصير لهيوف< فيس يبكي
الله يكون بعونها توقعت عاصي يعرف بس من سكوته باين الصدمه الله يجازي اللي كان السبب
ان شاء الله هيوف تصارح عاصي بالحقيقه ويعرف مالها ذنب ..
همايل / قسوتك طالت ع طارق متى ناوية تسامحيه ترى الولد ولده هو بعد واكيد يتمنى اولاده يكونوا من حبيبته
جاسر / اذا مشتاق لدانه هالكثر ليه ماواجتها الهروب مو حل واللي يحب اكيد بيسامح ودامها وصلت لحد بيتك معناته باقي تحبك ومشتاقه لك ..
تسلمين مون ع البارت الجونان ^_^

سلافه الشرقاوي 07-03-11 01:29 AM

بصراحة يا مون بارت يوجع القلب
عاصى سكوتك مميت اتمنى ان تستوعب الموقف اللى هيوف فية
همايل ما تعودنا على قسوتك هذة ارحمى طارق وارجعىلة واللى فقدتية تستطيعوا ان تعوضوة انتما الاثنان معا
جاسر هروبك مفيش منة فايدة انت تحب دانة وهى تحبك التفاهم والمواجهة هما الحل ليس الهروب
مفتقدة سلطان وعمار وفارس وفى فى البارت
ورغم ان البارت حزين نوع ما الا انة رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة يا مون كعادتك
:55: :55: :55:
سلمت يميناك
اختك اسيل

احلام 2 07-03-11 02:20 AM

السلام عليكم
شو هادا دبحتيني:71_asmilies-com: ما عمال أقدر اترك القصة تشويق في تشويق الله يديم عليكي الكتابة
وصلت عند الجزء 20 ولاحظت تطورك في الكتابة الحبكة رائعة وتسلسل الأفكار أروع الله لايحرمنا منك:f63:
تسسسسلمي:flowers2:

new sky 07-03-11 05:55 PM

مبرووووووووووووووك
تستاهلين ياالغلا رواية اكثر من رائعة وتستحقين التثبيت
واعذريني على التهنئة المتأخرة
واخيرا الف الف مبروك

اختك new sky

روحي السعوديهـ 07-03-11 08:15 PM

سلااااااااااااااام
انا من ضمن اللي يقرون روايتك من خلف الكواليس روايتك بجد ابداااااااااااااااااااااع بحد ذاتها
كنت متحمسه لها مرررررررررررره وكل بارت يشدني للي بعده
بغيت اسألك متى موعد تنزيل البارتات الله يوفقك واذا الروايه قربت تخلص ولا لا لاني مااتمنى انها تخلص
متحمسه جدا للبارت الجاي الله لايحرمنا منك متى بينزل :)

صمتالسنين 07-03-11 09:05 PM

مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرو ك
انا دايما اقول انك مبدعه وتوقعتك فوق الخيال . مون المتميزه
اما بالنسبه للبارات حلوه و مشوقه و ترفع الضغط و الاعصاب بس انا متاكده راح تكون النهايه مثل مانتوقع لان موني تجيب شي غير غير وانا اعني بغير يعني شي غير .

احلام 2 08-03-11 07:50 AM

السلام عليكم
مبرووووووك عليك الثبيت:23_28_116: ومبروك علي وصلتلكم
القصة أكثر من رائعة ماقدرت اتركها مواصلة وياخوفي يصحى زوجي يذبحني:liam_shadowboxer_sc هاهاهاه
بانتظار البارت الجديد بس متى ؟؟ حتى اكون معكم ان شاء الله

♫ معزوفة حنين ♫ 08-03-11 10:38 AM




وآآآآآآآآآآآي ياربي طارق ودي آذبحه ..
انا توني بالجزء 18 اظن ، المهم عند مقطع المزاااد ..
عورني قلبي عليها بقوووووووووة ..
يمه تخيلت نفسي مكان هملال واغراضي تنباع برخيص وقدامي بعد !!!
لآآآآ والآمر صورة امها ..
>> فيس حسسسسسسسسااااس ..
>> فيس فيه حرة جآ يبي يفضفض ..

عواافي مون بكرا عندي اوف بجلس عالرواية اليوم وبكرا لين اوصل لكم ^^ ..
استنوني لآ تختمين >> بـ تتصفق خخخخ ..

عواافي يا قلبي ..
الرواية شدتني مررررررررة ..



♫ معزوفة حنين ♫ 08-03-11 07:18 PM




مرحبــــــــــــــــــــــآ وصلت للجزء الـ 36 ..

عماااااااااااااااااار بان على حقيقته نذل بشششكل مو طبيعي ..
كرهته الزفت شكل فارس بيكون مفاجآه بعد ..!

هملآل الغبية ليش ما ردت على سعد قدام طارق ..
او حتى كانت المفروض تقول لـ طارق الصدق وانه هذا سعد اللي يتصل ..

داااااااااانة كسسسسسسرت خاطري ..
جاسر كريييييييييييييييه ماحبه اممممممممممممم ما اتمنى نهايتهم تكون مآساوية ..

هيوف وطيحت عيال العاصي ..
الله يستر لما ترجع هناك وش بيصير لها ..
اممممم ام سلطان وش قصتها مع اهل هيوف ؟؟ شكلها تعرفهم !!

>> فيس يبي يحس انه متابع معكم خخخخخ ..
عوافي موني ..



New Moon 08-03-11 08:12 PM

السلاااااااااام عليكم



الفائزه (حسن الخلق )


ووصله البارت

ممنوع تعطينه احد يا حسونه >>> تهديد




السلام عليكم

اولا فيه نقطه ابغى اوضحها


نقطه وحده بس


قصتي
بأسمي
ما احلل ولا ابيح نقلها الا بذكر اسمي


وما راح ازيد في هذا الموضوع




حسن الخلق :


اهلا

جاسر ودانه
جاسر واللي سواه عمل بطولي بل تضحيه
اجبرت دانه تنصاع لاحساسها الداخلي ان جاسر نعم الرجل
قالها كامل
ووافقت انها ترجع
هذا الامر ما فيه ترخيص لها
بل بالعكس .... الا زادت من قيمه نفسها
جاسر خايف
لكن لابد من يوم للمواجهه ..قريبا




طارق همايل
بصراحه همايل غلطانه بقفل كل ابواب الحوار مع طارق
لكن ايضا طارق لم ياخذ طريقه للتكلم معها بجديه الاستعطاف هذا لابد ان يتوقف
لنرى


هيوف وعاصي
لا تعليق
لكن السر الاهم هل عاصي
يعرف ام لا


في عمار وفارس
لنرى
لنرى
لنرى
لكل شخصيه وحده لنرى

حسونه شكرا انتي المتميزه وليس انا بحق



بيرووو


اهلا
شفتي التهديد اللي فوق ممنوع نقل البارت من حسونه لك >> قرار اداري

هيوف وعاصي
انتي حصرتي الخيارات بين برود وصدمه
اعتقد برود >>ايش رايك
لكن باقي الامور بلا تعليق
وعن الابيات اللي في الاةل بس عمليه تخويف لا غير
والله انا مضروبه في كل الامور


الجروح
اهلا
تعرفين ايش المطلوب ان الحكم يتاجل بعد اعتارف هيوف اذا كانت بتعترف لكن هل هيوف بتشوف فيه امل لحياتها مع عاصي وبتعترف من الاصل

همايل
ممكن قسوتها نجمت من تعبها ..تبغى زاويه تبحث فيها عن هدوء تحتاجه


دانه
جاسر خائف
لكن لابد من اللقاء




اسيل

اهلا
اسيل اسفه اتمنى بعض الاحيان اني ما انزل بعض الفصول عشان عارفه انكم بتلموني
اسفه
عاصي مو مجبور يتحمل او يسمع موقفها
وحتى لو قالتله هل بيصدقها
الله اعلم
همايل
القسوه طالت
بس هل بتطول اكثر
جاسر ...لا تعليق
شكرا يا اسيل

اهلا احلام
جد انا حبيتك احب الحماس هذا يبث فيني روح فقدت لذتها
اتمنى تبقين موجوده






سكااااااي
اهلا مشكوره يا عزيزتي
الله يخليك لعين ترجيك


روحي سعوديه


اهلا شرفي الروايه
ليتك جيتي قبل
باقي ثلاث فصول
وتنزل الفصول كل اثنين وخميس
ومشكوره على كل حرف قلتيه


صمت السنين


اهلين
انتي اللي غير
وجودك غير
غلاتك غير
الله يخليك لي


احلام
نورتي القصه مره ثانيه
البارت بعد يكره نازل



معزوفه حنين
يا الله جد افرح لما اشوف اسمك موجود
اتمنى انها معجبتك واعذرينا على القصور
وعن الابطال
تريك ما بعد شفتي شي بيبطون كبدك كلهم بعدين علميني اول باول
طارق
انا بعد ما بلعته هههه
بس وش اسوي
عمار
لا تاخذين الامور بظاهرها
وانتي اللي وجودك شادني مره يا حنووو الله يخليك لي

انتظرك
دائما





غالياتي


جميعكم


احبكم


اختكم الدائمه

موون

عبير قائد 08-03-11 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Moon (المشاركة 2665318)
السلاااااااااام عليكم



الفائزه (حسن الخلق )


ووصله البارت

ممنوع تعطينه احد يا حسونه >>> تهديد





بيرووو


اهلا
شفتي التهديد اللي فوق ممنوع نقل البارت من حسونه لك >> قرار اداري


السلام عليكم

هههههههههههههههههههههه

قرار اداري حللللللللوة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خلاص انا اصلاً ما ابيه انا خلاص عملت نهاية للقصة في دماغي وريحت منك ومن فيساتك الشريرة اللي يبالها ضرررررررب


لوجين2009 09-03-11 08:16 AM

صباح الخير نيو مون...
حبيت اسجل اعجابي بالرواية الرائعة ....
تسلمين بجد ابداع ..
ونفسي همايل ترجع لطارق ..<<<هذا اهم شي
وتحياتي لكي ...:liilas:
ومتى موعد البارت ..

ساعه بلا عقارب 09-03-11 01:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعدك ربي يا قمر سار متبختراَ ليبرق بين عتمة الليل و يستتر خجلا خلف شعاع الشمس
كم فكرا جمعتي كم هموما ادرجتي كم وكم من فكرةٍ طرقت باب روايتك الأم جسدتها بين حنايا و جنبات الروايه
روايه بصدق حملت معاني كثيره و الام حصدت على مر الازمان ولن تنمحي من شخصياتها حملوها كطوق ليستتر بين الحم والعظم حملوه صغارا و ما زالوا يعانون منه شباباً
اشواك الطفوله يصعب محوها و علاجها حتى وان بحثنا لها عن الدواء لا علاج لها لان الاشوك منقوشه بين الحم والجلد يصعب ازالتها مهما حاولوا من حولهم ذلك وهذا ما جسدته شخصيات الروايه لم يكن هنا من بينهم من عاش طفوله مفرحه مبهجه جميعهم حملتهم الاوجاع على اكف التمزق والهلاك
هيوف : معناه فتاه هدر عرضها وشرفها من عمها وياله من سفاح غربه كانك تسلخ جلد الانسان وهو يتنفس ما ابشعه من احساس من يجب ان يحميك يكون هو قاتلك ولكن لم يزهق روحك بلحظتها وانما جعلك تزهقها بكل ثانيه تبقت من ايامك وانت تتلون الوان العذاب تجسد القوه والكلمه الجارحه لغيرها واحبتها وتداري ضعفها وانكسارها الذي انهك وجدانها جسدت الخير والشر منذ بداية الروايه الى اخر بارت فيها وهي تمثل ذلك ولكن الخير بها دوما ينتصر على نزعة الشر والانتقام بداخلها حتى بمواقفها المتعدده للشر كانت هناك نفس نقيه مازالت تلومها دوما على ماتفعل وهي تحاول اخراسها بكل مره اكتشافها لحقية والديها كم كانت متعبه اتعبت وجداني كم هو صعب ان تكتشف ان والديك ليس كما كنت تعتقد من طهر وعفاف هل يعتبر هذا ذنب والديها رد بها ليهتك عرضها لان كل شي يوجل من الاعمال الا العرض يقتص منه بدنيا قبل الاخره
طارق : المنتقم لوالده المتجبر بتصرفاته الطاقيه منذ البدايه حمل ولا الانتقام وجسده بكل تفاصيله ليرسوا بعد ذلك انه ضحية افكار خاطه تجعله روح ممزقه تبحث عن الاستقرار يبحث عن عشق طفولته الذي هدمه بيديه ليس هناك اصعب من ان يشعر الاب انه قاتل ابنه
همايل : لم احب اسمها معن معني اسمها جميل هناك الكثير من الاسماء معنيها جميله لكنها لا نشعر بها ولا تعجبنا ....طفله ولدة في بيت رذيله لتخرج منه بذره صالحه ولكن اين صلاحها حين اجبرها والدها على الخروج لتتكشف امام الرجال الم يردعها استتارها طوال سنوات عمرها لا اعلم كيف استطاعت ذلك توقعت ان تكون متوتره ومرتبكه حتى اقصي درجه ولكنها ظلت تنظر الى طارق وتتحدث اعلم ان الشي خيالي لان لو كان في الواقع طلبت من محجبه التكشف كانك اعريتها من لباسها وترفض ذلك الا من هي اعتادت على التكشف بين فتره وفتره لن تشعر بالتوتر والارتباك
في و مزون : ايتها المراهقات البريئات بكل تصرفاتهم لما يطرق الحب ابواب المراهقه هل هو تغير في الهرمونات ويكون بقمة تهيجه بهذا السن ليخل بعقول المراهقين
هل يعتقد ان الزواج حياة حب ومرح ليبحثن عنه ؟
المراهقه كم هي تجسد مرحلة نضج جسد وتعصب فكر ولا يتقبل من النصائح الا اليسير
ماذا سوف يحث معكم وحده اصبحت زوجه عاشقه لعاشق شقيقتها والاخري تعشق من تلاعب بها بالكلمات والنظرات
سالم : كيف استطاع حب هيوف وهو يرها كل يوم ومنذ الطفوله لماذا احبها صحيح انها ابنة عمه ولكن بمثل حالهم هذا الشي مستبعد ان يحصل لانه دوما ننظر الى من ربينا معه في بيت واحد وخصوصا منذ الصغر وبدون ان نستتر عنه كانه اخ لنا هي اعتبرته اخ لكن هو نظر لها بحب العكس حدث مع شقيقتها اذاًهي هرمونات جينيه للمراهقين تخطتها هيوف
دانه : تحملت الالم و ما فعله والدها من قهر ان ترى والدها بتلك الصوره المهينه وينكسر بعينها لكم هو مولم وتحملت وصمتت مع صمت هيوف صمتت من هول مصيبه وليس من خوف ويرد لها الدين بصمتها بجرحها وزواجها بالاجبار رغم حبها له لكنها تشعر بالانكسار منه
جاسر : خيانة ام واهمال جعل منه يكره جميع من على شاكلتها وتكمل عليه من اعتبرها ابنته لتهرب منه وتجد حتفها ليزيد حطامه ليحكم الخطه ويعد العتاد لينهار كل ذلك امام برائه ونقاء من طرق لها قلبه ليشعر انه ليس اهل لذلك ليهرب منها لماذا الهروب خاف ان يكون مثل والده ينجب ابناء لا يستطيع تربيتهم كيف لو علم بحملها لعاد وهو مسرع الخطا ليكون عوناً لها لانه يعلم ان من مثلها لا تحتمل لوحدها دون سند لرقة احساسها ورهف مشاعرها
عمار وفارس : مراهقان اخران نالا العقاب ليعودا ويصلحا من حالهم في بيت الفقر الذي سكنا به ليعود احدهما لسابق عهده ويخرج بحب تسلى به فتره ولكنه مازال يشعر بوجوده ليكتم الاخر اعجابه بداخله ويكون حبه اقوى من صديقه ليستقل فرصة صديقه حين بعده عنها وهجره لها ولكن هل رسالتك يافرس هو ما تشعر به بصدق حين كنت تكتب على لسان عمار انه لن يكمل مع من تسلى معها هل ستفعل انت الاخر كذلك ام ماذا
العم : التائب هل تعتقد بهروبك وسكنك منعزل عن داخل المنزل انه سوف يكون الحل وصلاحك انسيت انك راع ومسؤول عن الرعيه التي حولك لا اعلم اشعر ان هناك طامه كبرى سوف تحدث لك قريبا و امام عينك بهتك عرضك ربما زوجتك او ابنتك في
اعلم اني اتعبتك بكثرت ثرثرتي فاني اذا تركت العنان لا اقف الا اذا احد قاطعني فها انا اتي من يقطعني لأقف هنا
واصفق لك بكل حماس استمري وليكون القادم اجمل
دمتِ بكل خير

♫ معزوفة حنين ♫ 09-03-11 06:51 PM




وااااااو يا مون ..
مررررة تحمسسس روايتك والله ..
وصلت للجزء 46 ..

عاصي شكل له دوووووووووووووووووووور كبير ..
يمه يا زينه >> فيس حبه خخخخخ ..
بس حقدت عليه لما شفت العنود متآملة فيه ..
رحمتها والله =( ..

زيد كسر خــــآإطري بقوة ..
احسه مسكين ولا يستاهل انه ما يقدر يتزوج اللي حبها ..!

ليش حصة تقول لـ سلطــآإن بلآه ذآ الحب ..!
لآ يكون هيووووووووووف بنتهـا >> فيس التوقعات الهبلة ..

هملآل يا قلبي هي اكيد الزفتة غلآ هي اللي قالت لـ طــآإرق ..
طارق هذي فرصته يثبت لها حبه علشان ترجع له ..
اما صدمتي في ابووووووه كبيييييييييييييييييرة مرررررررررة والله ..!
ابد ما توقعت انه كذا ..
كنت اظنه مسكين وعلى نياته ومظلوم .!!

عواافي يا عسسسسسسسسسسل ..
لي باااك بـ تعليق قريب على بقية الأجزاء ^_^ ..



بنت المطــر 09-03-11 09:13 PM

مووون ماشاء الله عليس
تدرين وش اللي شدني للروايه اسلوبس غريب بس محبب
في جاذبيه تجبرني اتلهف للجديد معاس
مووون كأني سمعت ان هذي اخر روايه كأني !!!
تكفين لا
الخواطر اللي في القصه عذاب برافو عليس اجدتي ايصال المشاعر فيها

نجي لاحداث الجزء
هيوووف الله يعينس موقف صعب جدا
عاصي ياترى وش وراك ردة فعلك عجزت اتخيلها
دانه روحي وألبدي في بيت جاسر ترااه مندس عنس " متخبي "
جاسر خلك رجال وواجه دانه ترى حتى هي تموووت فيك
طارق وهمايل حالتكم صعبه اعتقد البعد والهجران بينتهي بس بيد من اعتقد همايل تحن عليك لاارحت لدبي وغبت عن عينها
شكرا مون واذا جيتي تنزلين الجزء الجديد ارسلي لي على الخاص عشان افووووز خخخخخخ مره واثقه

New Moon 10-03-11 11:49 AM

السلام عليكم




الى الغاليات


شكرا لكم


الى


لوجين 2009

غاليتي انا موون بس
وانا بعد بسجل اعجابي بروعتك
وشكرا على كل جرف كتبتيه لي الله يعطيك العافيه دوم

وموعد البارت اليوم
اغلب الظن الساعه
سبعه الليل




ساعه بلا عقارب


اهلا اهلا

طبعا كلامك رائع عن ابطالي ولولا اني ما اعرفهم كان قلت تتكلمين عن ناس ثانين من جمال اسلوبك
وهذا مو غريب عليك وانتي كاتبه رائعه
متألقه دوما
وما ثقلتي علي ابدا
بل زديتي سعاده ... لن انساها

وكم اتمنى ان لا يقاطعك احد
بل اكملي .... ابغى احد يمدحني هههه

ساعه
انا سعيده جدا بقدومك هنا
شرفتي القصه




معزوفه حنين

اذا هذا التقرير

يله حنوو قربتي فيس يحمسك
وتسلميييييييين
والله تسلمين
وعاااااصي
ما عليك للحين غامض يعني تعالي عشان نطلع سره
اما عن هيوف وام سلطان .... ما بعدتي >> لايكون انصدمتي
وعاصي يا زينه ..ترا ممنوع الاقتراب منه
وانتظرك مع تعليق كامل يا غلاتي



ام رنا


اهلا
يا غاليه
شكرا ....لكل كلمه ذكرتيها
وتعرفين انا ليه معجبه فيك
اولا لان ظهورك في قصتي المفاجئ
كان رائع ومستحيل انساه
وكان كلامك عنها يزيد في حبي لك واحترامي
...........
القصه ذي الاخيره ... شكلها والله
....
الخواطر .... هاذي كتابتي ... فرحانه احد مدحها
هيوف حالتها صعبه لكن تحتاج وقت عشان تفهم
يا تروح بعد ما تفهم يا تبقى
دانه ... كلامك صح شكلها بتسويه

همايل ... طولتها باقي طارق لازم ياخذ خطوه مهمه



طيب بكل سهوله يام رنا
اغلب الظن البارت اليوم الساعه سبعه



يعني كوني هنا
*_^




غالياتي

طابت ايامكم

اختكم الدائمه
موون

♫ معزوفة حنين ♫ 10-03-11 02:40 PM




ياوييييييييييييل حااااااااااااالي انا ..
مون حمآآآآآس والله حراااااااااااااااام هليك تهئ تهئ ..
ابي التكملة بسسسسرعة ..

سلطان كاسر خاطري بقوووووووة ..
زيد ما يجي عنده شي بالحسرة والالم ..
هيوف اخته !!!! اختـــــــــــــــــــه ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
>> فيسي المصدوم ..
ليش ما يعلمونه طيب !! حرام يجلس يفكر بأخته وانه يحبها و ممكن يتزوجها ..

اما زواااااج هيوف من عاصي ..
انصدمت انه صار بسسسرعة !!!!!!
عاصي وراه شي في زواجه منها بس وش هو بالضبط ..!!!!!

الحمدلله على رجعة كــــآإمل بالسلامة ..
توقعت من جاسر انه ما يضره لعيون حبيبته الدانة ..
بس متى بيراضيها وياخذ بخاطرها ..
ليش يتهرب كذاا ..!! كل هذا خوف يعني !!
المفروض يحسم الموضوع بسرعة يا انها تبيه او لآ ولا يجلس يعذب نفسه كذا ..

اممممم بس عذا اللي طلع معي ..!
بس تعالي موني وش قصة النص بارت الهدية ..!!
ابيه انا بعد بس وشلون آخذه ^_^ ..؟

ويعطيك الف عافية ..
وربي حماااس بقووووووووووووة ..



New Moon 10-03-11 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ (المشاركة 2667039)
[color="black"]



ياوييييييييييييل حااااااااااااالي انا ..
مون حمآآآآآس والله حراااااااااااااااام هليك تهئ تهئ ..
ابي التكملة بسسسسرعة ..

أبشري باقي بس ثلاث بارتات قلبي ينزف الم عشانها >>> حزينه


سلطان كاسر خاطري بقوووووووة ..
زيد ما يجي عنده شي بالحسرة والالم ..
هيوف اخته !!!! اختـــــــــــــــــــه ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
>> فيسي المصدوم ..
ليش ما يعلمونه طيب !! حرام يجلس يفكر بأخته وانه يحبها و ممكن يتزوجها ..

خلينا ننتظر
لكن
وش الاخف

انه يعرف انه ولد غير شرعي ... او يعرف انها اخته



هي صح معادله صعبه لكن انتظري




اما زواااااج هيوف من عاصي ..
انصدمت انه صار بسسسرعة !!!!!!
عاصي وراه شي في زواجه منها بس وش هو بالضبط ..!!!!!




صح هو وراه شي اكيييييييييييييييييد
لكن
لا تبحثون بعيد
الامر قد يكوووووووون بسيط جدا جدا



الحمدلله على رجعة كــــآإمل بالسلامة ..
توقعت من جاسر انه ما يضره لعيون حبيبته الدانة ..
بس متى بيراضيها وياخذ بخاطرها ..
ليش يتهرب كذاا ..!! كل هذا خوف يعني !!
المفروض يحسم الموضوع بسرعة يا انها تبيه او لآ ولا يجلس يعذب نفسه كذا ..


الخووووف
عذاب شخصي
خايف مع كل تضحيته ... دانه تتركه
يطول فتره الغياب وهو له امل احسن من بعدها بدون امل



اممممم بس هذا اللي طلع معي ..!
بس تعالي موني[LOR] وش قصة النص بارت الهدية ..!!
ابيه انا بعد بس وشلون آخذه ^_^ ..؟



هذا الله يسلمك فيه نصف بارت هديه
يعني البارت القادم
نصه يجيك رساله خاصه
اذا رديتي الاولى
استعدي الساعه سبعه الليل

ويعطيك الف عافية ..
وربي حماااس بقووووووووووووة ..





ويعيطك مئه الف عافيه عشان الحماس الرائع بين سطور كلماتك الله يخليك لي


اختك مون

New Moon 10-03-11 06:01 PM

الفصل الثاني والخمسون


لان الحياه ..لابد ان تكمل طريقها
ولان الحياه .. لم تكن يوما كما اشتهيناها
قررت ترك امري ……………..



في متاهات الزمن توهنا ..برفقه اسرار
اسرار..تفضحنا ..تعرف قسى قلبك
تخلي كل ما حولك من حلم ..ينهار
وفي متاهات الزمن توهنا ..وانت مازلت على دربك
موهم نفسك ..انك لنفسك تختار









صباح يوم جديد

افاق من سباته في روايتنا


هل نبدء بسرد احداث من انتهينا بهم الليله الفائته


اعلم


ان الاستغراب يسود ملامح البعض منكم




عاصي في ماذا يفكر ؟
انا ايضا لا اعلم


لنرى!!


..........................................................


صحتني خادمه



نظرت اليها بعينين حمراوتان


فانا لم انام الا بعد صلاه الفجر



لا اعلم كم الوقت الان



لكنه لا يبدوا اني نمت فتره طويله


وجدتها تضع صينيه الفطور قربي



الخادمه _ مدام يبغى شي ثاني


استغربت منها انا في فندق يعني حتى في الفنادق خدم وحشم


هيوف _ فيه رجال برا زوج انا ؟



الخدامه _ يقصد مستر عاصي لا في ينزل تحت يفطر تحت


هيوف _ شكرا خلاص



طلعت الخدامه مالي نفس في شي انا اصلا من امس ما كليت شي كذبت على عاصي يوم قلت له اني كليت وكذبت عليه حتى لما قلت اني نمت




طلعت برا الغرفه


لقت الكنبه اللي كان نايم عليها


يعني نام هنا


ليه كنتي شاكه انه يطلع


انتي اللي مفروض تطلعين





انفتح الباب

وتجمدت ما قدرت تتحرك مر من جنبها وكانه ما شافها لقته يلف البطانيه والمخده ويدخل الغرفه


انتظرت مكانها ولما طلع



هيوف _ عاصي


ما ناظرها جلس على الكنبه وفتح التلفزيون


هيوف _ عاصي ممكن ...


ناظرها
وسكت


نزلت نظراتها


ما قدرت تواجهه وين الشجاعه

عرفت او يمكن( تهيأ لها ) انه قاصد عرفت انه ما يبغاها تتكلم


تراجعت خطوتين

ودموعها في عينها


ودخلت غرفتها وقفلت عليها














سالم ناظر بيت ال باري





بعدين ناظر كامل


سالم بجديه _ طيب ما ينفع كذا الرجال مو في البيت يعني كيف نترك اختنا انا بجلس هنا


كامل ناظر سالم _ ممكن كلامك صح


دانه بالفه هادئه _ لا تخافون علي


سالم بصوت معصب خافت _ لازم نخاف انا بعيش هنا قريب منك في واحد من ذي الفنادق لحد ما يجي وتنحل اموركم واذا ما ضبطت يعيطيك ورقه طلاقك ونرجع سوا



خافت من كلامه عن الطلاق



كامل بهدوئ اصبح معتاد منه _ سالم وش ذا الكلام خلك محضر خير


سالم بالم _ خير......اي خير انت تضحك علينا هذا ما يجي منه خير


كامل بواقعيه _ هذا زوجها


سالم بتجاهل _ ما راح ازيد واعيد

دانه _ انزل اللحين ولا لا ؟


كامل _ ايوه انزلي ...دانه انتبهي على نفسك وزي ما قلتلك ...وترينا هنا ننتظرك يعني دقي علينا اذا لقتيه


نزلت


وتوجهت


بخطى لا تمت للثبات بصله




....................................................




في مكتب

طارق حمد الراسي


وقف شخصان

احدهم بدا ينكر ما آل اليه الشخص الاخر









علي _ وش معناته انك بترجع لدبي انت انجنيت


طارق ناظره بتعب _ علي انت اللحين بس عجل بموضوع زفافكم عشان اطمن على امل


علي _ تتطمن على امل وفارس طيب مو انت خليته يجي هنا يدرس


طارق _ فارس رجال يقدر يدبر نفسه لوحده


علي _ تعرف اللي اشوفه انك تهرب



طارق بهدوء_ انا ما انكرت


علي _ طارق ايش فيك احس اني جاهلك ما اعرفك وين همتك يا رجال


طارق جلس على كرسيه _ علي ما عندي طاقه اتكلم خلنا نكمل شغلنا اليوم ابغى اروح بدري


علي _ امل تقول ان عمتي بتنجن عشانك انت ما تحس يا اخي


طارق قعد يناظر اوراقه _ علي غير الموضوع ارجوك بس خلاص


علي _ طيب بس اقول لا تنسى كلم الشيخ فهد وباركله ولده عاصي تزوج


طارق باستغراب _ هو متزوج اصلا


علي _ لا اعتقد انه مطلق هاذي زواجته الثانيه


طارق _ بباركله بعد زواجه ولده الثاني

علي _ يكون احسن لو تحضر زواجه انت عارف ان الشيخ فهد يحب المظاهر






دخل محمد وقطع عليهم كلامهم _ استاذ طارق فيه احد يبيك


طارق بضجر _ من ؟


محمد ناظر علي بقلق _ سعد الغافل



علي _ لا يدخل


طارق _ لا خله يدخل يا محمد


خرج محمد


علي _ طارق انت مو في حاله تكلمه


طارق _ خلنا نشوف وش عنده



دخل سعد



ومشى بسرعه وواجه طارق _ اترك همايل طلقها خلنا نرجع لبعض خذ صفقاتك فلسني مو خايف منك انا خلاص ندمت



علي مشى له بقوه وده يضربه


طارق _ وش اللي مخليك متاكد ان همايل تبغاك


علي تجمد وناظره



سعد_ انا عارف اتركها يا اخي البنت تتعذب ما تبغى ذكر اسمك


طارق ناظر مكتبه وش عرفه معقوله همايل تشكيله

علي مسك سعد من ياقه ثوبه _ اقول ودك تطلع ولا يجي فيها علوم صدق انك عندك قطه وجه مالها داعي اطلع برا قبل ما اخرجك مشوه


سعد بعد نفسه من علي وناظر طارق _ انا وهمايل خلاص مو خايفين منك سو اللي تبغاه برجع لها وبترجعلي



وناظرهم كلهم وطلع


علي صارخ في وجه طارق _ طارق فوق بسك هدوء غبي انت سمعت وش قال



طارق قام


وترك الورق اللي في يده



وطلع بهدوء مميت



............................................................ ................


زيدبالم حاول يخفيه ومن كثر ما حاول ظهر _ مبروك هيوف


هيوف بصوت واطي _ الله يبارك فيك يا زيد


عاصي وهو يحاول يتجاهل الموضوع بحرفيه _ يله لازم نطلع للطياره


زيد بسلوب فكاهي لم يصل لعينيه _ يعني حتى في سفره شهر العسل انت اللي تكون الكابتن خلهم يرتاحون منك يا اخي


عاصي ابتسم _ طبع غلب التطبع ...المهم سلم على الاهل





ركبت الطياره ومسكتها مضيفه وجلستها في كرسي اما عاصي فراح للمقصوره بلبسه الرسمي


ناظرت هيوف من وراه بحزن




سامين المضيفه قالت بمرح _ انو هون انا ورفيقاتي عن جد بدنا نسألك سؤال انو كيف قدرتي توقعي عاصي في


مضيفه من وراها كملت السؤال _ شباك الزواجه



وضحكوا هيوف ابتسمت من قهرها كيف يكون محاصر بهذا الكم من الجمال وما تغار


هيوف _ مسكته باذنه ووقعته


سامين _ أيه ممكن ينفع هيك شي


المضيفه الثانيه _ ما عم بتخيل عاصي هيك ..عن جد شي بيضحك

سامين _ تعرفي شكلك كتير تعبانه بدنا نخليكي ترتاحي


ناظرتهم وهم يبعدون


وفي طريقهم لسويسرا

استسلمت للنوم




........................................................






طلعت لهم وهي خايبه الرجا




كامل _ طيب سئلتيها متى بيرجع



دانه بأسى _ ممكن بكره


سالم _ على كذا لازم نحجز لنا في فندق من ذي الفنادق هلنا مسافرين اليوم


............................................................ .........



ناظرتها وانا مصدومه


لكل شي حد


بس ما اظن لي حق اعترض


بس غريبه ما ظنيت هذاك الوجه يعرف يلبس حجاب


بس حتى وهي في الحجاب جميله ومعطيها هيبه


قربت منا بابتسامه كرهتها


غاده _ عارفه ما اشتقتوا لي !!


عاصي ضحك



هيوف ما قدرت حتى تبتسم



جلسوا في السياره عاصي جنب السواق


وغاده وهيوف ورا


غاده ناظرت هيوف _ اشوف هيوف تعبانه


هيوف ناظرت عاصي _ ما فيني شي


غاده _ تعرفين صدقيني بس ممكن انفلونزا عشان السفر التعب والزواج اشتري لك كم دوا عشان الاحتياط


هيوف ناظرتها بكره واضح وش علاقتك انتي صدق وقاحه


غاده نزلت نظراتها بخجل كرهته هيوف وتمنت تقتله


وقفوا في بيت ابو غاده


ما فهمت هيوف يعني شهر العسل هنا

غاده دخلت ورا هيوف الغرفه



غاده _ لا تخافين بكره بترجعون تسافرون اليوم فيه اجتماع لازم يحضره عاصي يعني عشا واتفاقيه يوقعه هو وابوي


هيوف ناظرت حولها الغرفه كانت مهيبه


غاده جلست _ استغربت لما عرفت ان عاصي بيتزوج ظنيت ان كل واحد منا ما راح يقدر يتخطى الثاني


هيوف فصخت عبايتها وشيلتها


وما ردت



غاده _ أشوف الغيره في عيونك يا هيوف ..وما راح الومك


قامت


هيوف بتهجم _ وش تقصدين

غاده _ انا وعاصي تطلقنا غصب ....على بلاطه انا ابغاه وهو مازال يبغاني

هيوف ناظرتها وقالت بصوت حاولت تخفي فيه غضبها _ اتمنى انك ارضيتي نفسيتك المريضه ... وفي الاخير تري انا الي زوجته ..وانتي طليقته ...


غاده ضحكت _ اتركك ما ابغى احط الملح فوق الجرح لكن للمعلوميه زواجه منك راح ينتهي


هيوف تذكرت كلماته لما قال اموره الخاصه معقول انه كان يقصد عشانه وعشان غاده بس ما فهمت وش بينفعهم زواجه منها



غاده طلعت وهيوف مثل التمثال



......................................................





موزه بتساؤل _ طيب متى بترجع


سالم بموده مخفيه _ لا عاد تحنين قلت لك راجع بعد كم يوم


في _ ياخي غيرانه عليك من بنات دبي


سالم ضرب اخته


موزه اختجلت


وسالم ابتسم على خفه عقولهم


سالم _ اخلصوا يله رتبوا شناطكم وطلعوها ساعه والقى كل شي جاهز عشان لا نتاخر





كل وحده التهت في شنطتها



في حطت اغراضها في الجيوب الصغيره


دخلت ورق صغير بس فيه ورقه ما كانت صغيره ابدا


فتحتها


دموعها
طاحت على الورقه لفتها وردتها مع الورق الباقي


مهما كان السبب


ومهما كانت النتائج


ما زلت احبه


عمار اسم

لا مو بس اسم

الا مرحله
بترسم كل مراحل حياتي


كلها


رغم كلماته في رسالته الاخيره

عمار

لابد القاك في يوم ولابد في يوم
قلبي بيدلني على قربك مني





............................................................ ..............

♫ معزوفة حنين ♫ 10-03-11 06:03 PM




ياربي ..
من خلصت الرواية وانا اهوجس ..
هيوف & سلطااان معورين قللبي ..
لي عودة بعد البارت الجديد >_< ..



New Moon 10-03-11 06:04 PM

حنووووووووووو فزتي


انتي عارفه ولا لا ؟


ما شفت اسمك تحت


من وين طلعتي ؟!

♫ معزوفة حنين ♫ 10-03-11 06:17 PM




موووووووووووووووووووووووووووون ..
>> فيس يصرخ ..
مو كن البارت قصير مرة >_< ..!!!!!!!!!

غاادة ودي اذبحها ..
كذاابة كذاابة عاضي ما يبيها ، مو هو بالأول تزوجها مصلحة وللفلوس ..!!
خلاص معناها ما يبغاها وهالمسكينة الهبلة تقص على نفسها قبل لا تقص على هيوف ..

جااسر شكله لسة هربان من دانة ..
لـ متى يعني ؟؟

في هبلة اللي لسة تحب عمار ..
ما حبيته انا من البداية هالعمااار ابدا ابدا حتى فارس ..!

عاصي ليش هو اللي كان الكابتن ..!
ما اظنه ملزوم بما انه توه متزوج .. يمكن كان يبي يبعد عن هيوف شوي ! ولا !!
وهالمضيفااات افففف يا شينهم ..
>> فيس منبطة كبده منهم ومن ثقل دمهم اااه لو مكان هيوف كان ذبحتهم ..

طارق صاير مرة ضعيف و مهزوز انقهرت لما ما رد على سعد الزفت ..
ما كان ودي انه يبين كذا قدام سعد ..
ليته سكته وعلمه شغل الله ..

عواافي مون ..
بس ماحبك >> مقهورة ليش البارت قصير مرة !!



♫ معزوفة حنين ♫ 10-03-11 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Moon (المشاركة 2667172)
حنووووووووووو فزتي


انتي عارفه ولا لا ؟


ما شفت اسمك تحت


من وين طلعتي ؟!




ادري اني فزت خخخخخخخخخ احم احم ..

من وين طلعت ..!!
من نفس المكان اللي طلعتي منه خخخخ ..

يلالالا ابي هديتي ..



ساعه بلا عقارب 10-03-11 06:49 PM

الى اين تريدين ان تصلي بنا مع عتبات التائهين
هل من مرفئ سوف نرسو عليه ؟!
بصدق لم اجد شي جديد بهذا البارت عن سابقه سوا
غيرة هيوف وشكها الذي بدا ينسج خيوطه حول لما تزوجها ؟
محاصرة دانه لجاسر باتت على عتبات سقوطه
لمحة طيف بوادر مشاعر سوف تتكون من سالم نحو زوجته
ربما صمت طارق هو الهدوء قبل العاصفه ربما يختطف همايل بالاكراه برحلته

نطالب بمظاهره ضدك بتعويض ببارت طويل غداً
عن ماعنيناه من صبر لنعرف ماذا سوف يحدث ولم يحدث ما توقعناه معك

حسن الخلق 10-03-11 08:45 PM

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12881771435.gif
مسااااااااااااااء الورد ... مووووووووووووون هىء هىء الفصل هيموتنى من القهر حرااااام << فيس مقهور من البكا

حنوووووو مبروك عليكى الهديه لا تنسينا لما تستلميها خخخخخخخ ..
ساعه بلا عقارب .. انا انضميت لك فى المظاهره و المطالبة ببارت غدا طويييييييييل

عاصى << فيس معصب بقوة .. ليه تاخد هيوف عند الزفته غاده

هربان و مسافر ككابتن للطياره !! كان لزومه ايه بقه السفر لما هو شغل .. و لا رايح عشان تقهر هيوف .. يا ترى وراك ايه مخبيه .. موون انا خلاص سلمت مش قادره اوصل عاصى وراه ايه .. يمكن تكون حاجه بسيطه عشان كده مش قادره اوصل لها .. انما انت بجد عبقريه فى تشابك العلاقات و الربط بين القديم و الجديد

هيوف .. مشاعر الغيره مش جديده عيكى من يوم عرفتى عاصى .. لا تهتمى من مضيفات الطائرة اصلا هما قدامه ليل نهار و مع ذلك ما اهتم و اختارك انت .. خليكى واثقه من حالك يا هيوفى

غاده تبى تقهرك و تثبت انها ما زال لها مكانه فى حياة عاصى انما انا متاكدة ان عاصى يحبك انت .. تشجعى و لا تضعفى امامها مهما كنتى مقهوره و حائره .. خليكى قويه و ارجعى هيوف القديمه

جاسر .. الى متى الهروب يا رجل .. البنت تعبت من المشوار هتخليها كده رايحه جايه .. دانه لو شاطره خليكى فى بيته ما انت زوجته و انتظريه هناك و نشوف بقه يا جاسر هتهرب ازاى

سعد ... اكرررررررررررررهك .. مين سمحلك تتكلم بلسان همايل و توحى انها متفقه معاك .. هترجع لها و انت متزوج غلا ؟! فاكر انها ممكن تفكر فيك بعد طارق .. تحلم انت

طارق .. لدى احساس انك مش هتستسلم .. لازم تكون واثق من حب همايل لك و لا تنساق لكلام سعد لانه كذاب .. لو صدق فيها هتكون صدمه جديده لها .. خليه يواجهها يا موون بلييييييييز

في و موزه و سالم .. لفتتنى عبارة ( مودة مخفية ) جميل انه هناك مودة بين سالم و موزة حتى لو مخفيه المهم ان الموده موجوده افرحى يا موزه .. في قطعى الورق يا بنت و ارميه و انسى الفترة دى خالص .. لا عمار و لا فارس .. اصلا انت بعدك صغيره و لازم تعرفى انك غلطتى و تنسى الفتره دى خالص

مون العم الكريه خلاص هتكون دى نهايته .. و الله مقهوره منه حتى لو تاب و ندم انما دمر حياة البنت

متميزه يا موون و مبدعه و ما شاء الله عليكى موهبتك بتتطور باستمرار

دمتى بكل الود و الحب

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_12930242851.gif

صمتالسنين 10-03-11 08:53 PM

ليش توقفين عن شي يحمس :52:
هيوف عاصى يحبك وهذا غادة هي الاغيرنا منك وتبي تغيضك مون خلني ارواح اطقه:o9Y04826:
مونى بسرعه متى يلتقي جاسر بدانة لاني ماني قدره اتخيال وشى بيصير بينهم .
يالله يا مون جايبي الفصل الجاي بسرعه أنتظرك
[/B]

الكل حلو 10-03-11 09:25 PM

البارت حلووو جدا امون

بس وربي ما في بالي اي توقع بس دخلت اقراء البارت وربي تعبانه مزكمه وما في افكر في التوقعات

المهم البارت رائع جداااا كا روعتك امونتي

بسس كاني سمعت اخر روايه لك لا تكفين نبي روايه جديده مانبي نقاطعك قلبوووو


والي الامام امونتي وفقك الله في ي ي ي ي ي دنيك واخرتك

اختك ك ك ك ك ..... بينك

عبير قائد 10-03-11 10:52 PM

السلام عليكم

انا جييييييييييييت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فيسي اللي كان محاصر .. ولاد اخي عندنا من الصبح يعني الكمبيوتر .. احتلللااااااااااااااال كله لعب مافي نت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


طيب ندخل في الموضووووووووع على طوووووووووووول

موني .. تعالي حبيبتي ابوووووووووسك واحضننننننننننننك وابوووووووووووسك وافعصك وبعدين ااااااااااااااااااااااا

مش حاقولك حعمل ايه عشان ربنا يهديك وينور طريقك وتحني علينا وينعم عليك بالعقل والرزانة وتطولي البارتات


عاصي.. ههههههههههههه.. مش زعلانة منك ... عشان الوحيدة اللي فاهماك .. وانا كلمتي ماتنزلش الارض ابداً..خخخخخخخ

بيحبها والله العظيييييييييييييييم بيحبها .. والحب باين من عينيه ورجليه وكل حته فيه ..

وموني قالت مرة .. هدف عاصي وسبب زواجه منها بسيط للغاية .. وهل هناك أبسط من الحب؟؟؟؟؟

هيوف.. لا تهني ولا تحزني حبيبتي وغادة هذه ... شوفي انا بجيب دبابيس وحطيهم في عينيها عشان لا تبصبص لرجلك بعدين..

وانتظري حاسة ان شهر العسل حيصل فيه مانتمناه من انكشاف للاسرار كلها ان شاء الله ..

دانة .. الله يستر منك ياجاسر تراك تخنتها .. تخنتها وفسدت والله

سالم وموزة... مودة خفية .. يارب يهدي سركم ياااااااااااارب

في .؟..رسالة عمار الاخيرة وش فيها ؟؟ هل هي رسالة فارس اللي كتب فيها عن انه يتركها ام رسالة اخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طارق... ياااازين الهراب .. ياااااااازين البرووووووووووود والله لوهو قدامي افعص فيه زي موني ..

سعد... ولك وجه ياقليل الحيا... منين الثقة هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تستاهل علي يكسر وجهك دام الزوج النحنوح بااااااااااااارد

علي .. ببوسك بس لا تقول لامل..ههههههههههه

بارت خيوطه الخفية تتكاثر والحلقات المفقودة تتسع وتبلع كل ما فيه من حقائق...

موني من جديد .. بليييييييييييز..
هذا الثاني والخمسون يعني باقي بس 3 بارتات شكلك ناوية تحلي كل العقد في سطرين خخخخخخخخخخخخخخخخ

والله بنقيم مظاهرات وانا مع هووووووومي وساعة بلا عقارب انا معتصمة من الان


حنووووووووووون .. تعالي فيسي المتزلف يبوسك ويحظنك تعالي يالغالية
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ننتظر البارت الجاي بقلة صبر وشووووووووووووووووووووق لكل الابطال الرائعين

موني شكررررررررررررررراً على الصورة
موووووووووووووووة

احلام 2 11-03-11 03:00 AM

السلام عليكم
تسلمي البارت حلو:flowers2:
أنا حسيت أنو قصير يمكن لأني تعودت اني الأحداث أقراءها ورا بعض مشان هيك انضم للمظاهرات:party:
وياريت ما تخلينا خذي استراحة بس عودي لنا بذكريات جديدة (طلب الجماهير):Please:

بنت المطــر 11-03-11 03:22 AM

ام رنا


اهلا
يا غاليه
شكرا ....لكل كلمه ذكرتيها
وتعرفين انا ليه معجبه فيك
اولا لان ظهورك في قصتي المفاجئ
كان رائع ومستحيل انساه
وكان كلامك عنها يزيد في حبي لك واحترامي

موووووون يا حبي لس والله شكرا على كلامس يا ذوووق وتستاهلين معلقات مدح على ابداعس

نجي للبارت اليوم اللي للاسف ماكنت موجوده وقت نزوووله مبرروك حنووو وش ذا ماشاء الله توس تجين وتخطفين الجزء الهديه عيني عليس باااارده
البارت القصير اللي بينطقنا حنا يالشعوووب
ويخلينا نطلع من دار دار بيت بيت زنقه زنقه ونسوي ثوره على موووون وتنزل لنا جزء تكمله على الاقل بس ابي اعرف ردة فعل الجدار عاصي من كثر ماهو قاهرني
هيوووف ليتس عاضه غاده الوقحه وماعطه شوشتها تبردين حرتس
طارق ما حبيت ضعفه واستسلامه بس اعتقد جيت سعد الغبي لها دور بتحريك الاحداث بينه وبين هملالته
سالم مدام تحس بموده ناحيه موزه اجل الحب جاي ان شاء الله
في يا غبيه للان ما عقلتي وشلتي الخرابيط من راسس الفاضي
يارب يدري سالم ويشرشحس مظبووط

مووون تسلم يدس على الابداااع :55:

لوجين2009 11-03-11 09:25 AM

اهلين ممممممممممون
وتسلمي ع البارت
تكفين خلي كل شي حزين في الرواية <<<لكن همايل وطارق >>>خلي نهايتهم سعيدة بصراحة ما اتخيل شي تاني وطبعا هذا حقك.............
وتسلميييييي حياتي

New Moon 11-03-11 11:03 AM

السلاااااااااااااام



خضوعا لمطالب الشعب


راح انزل نصف الفصل



اللي عطيته حنوووو


عشان بس ارضي ضميري معزوفه حنين قرته قبلكم



هالمره ما فيها


احد بيفوز


تفضلوا .......








الفصل الثالث والخمسون





لاننا ...أقتربنا




ذكريات مسروقه
كتبت ... باوراق محروقه
ذكريات سروقه
لابد ان تجد ... سارقها .... والا ما كانت ..مسروقه

.................................................. .......... ..................





ليل ...سويسرا


هيوف ))))



ناظرت نفسها في المرايه


بلبسها البرتقالي والتموجات النيليه


وحجابها الذي لطخ بذات الالوان

كانت بشرتها البيضاء تعطي انعكاس رائع


لهاذي الالوان


دخل وهو لابس لبس رسمي ناظرته بخوف ووجل


لقته يطلع من جيبه كيسه صغيره بيضاء وحطها على الكوميدينو

والمفجأه لقته يقرب منها

عطاها ربطه العنق السوداء


ناظرته بستغراب بس شالتها بسرعه


عاصي _ ضبطيها علي


كانت ايدها ترتجف


حطتها على رقبته..... قربه منها


وجعها

وفرحها



بس كانت ترتجف ودموعها الغبيه نزلت لتعلن ضعفها شافته يمسك يدها ويبعدها بهدوء



تراجع خطوتين حسته يناظرها بس ما رفعت عينها له


وما سمعت الا صوت الباب ينقفل يعلن خروجه

اقتربت من الكيسه


وفتحتها لقتها


أدويه ومسكنات عشان الحراره والانفلونزا ...ابتسمت ومسحت دموعها بيدها

هذا يبغى يجنني

ما فهمته ...هو يبغى غاده ولا لا
هو يلومني على اني استغبيته وما صارحته
هو يكرهني
هو ايش ما فهمت
هو بس يبغاني افكر فيه ..هو ما يرحم ما يرحم


.................................................. .......... ...




زهور _ كلي يا همايل تكفين حرام ما كليتي شي يذكر


همايل بهدوء _ ما ابغى



زهور مشت للدريشه تبغى تفتحها


همايل _ لا تفتحينها خليها مقفله



زهور ناظرتها _ خلي الشمس تدخل



همايل _ ما ابغى ابغى انام


زهور _ سعد اليوم جا


همايل _ ايش يبغى



زهور _ قال كلام يسم البدن الله يسم بدنه ...ابوك طرده


همايل _ وش قال

زهور _ قال انه يبغاك اذا طلقك طارق الله لا يقوله بعد طارق تاخذين واحد مثله ما بقى الا هي


همايل ناظرت زهور ليه سعد يجي ويتكلم عن طلاقها من طارق الا وهو سامع شي معقوله طارق سمع كلامها وبيطلقها



زهور قربت من همايل _ همايل ... سامحي طارق مسكين الله كل يوم هنا ما رحم نفسه ارحميه يا همايل مهما كان هذا طارق


همايل تنهدت وقالت بالم _ غيري الموضوع يا زهور ما ابغى اتكلم عنه بعدين هو اليوم ما جا شكله خلاص زهق


زهور قامت وناظرت الدريشه وما شافته كعادته
سكتت


همايل _ حاتم ما جاني امس على غير عادته


زهور _ اليوم وامس في المحكمه يخلص اوراق طلاق غدير


همايل مصدومه _ بيطلقها



زهور _ ايوه ... غدير تبغى الطلاق خلاص


همايل سكتت


زهور _ الله يسمعنا خير انا رايحه تبغين شي يا همايل


همايل هزت راسها _ لا




طلعت زهور


همايل قامت وناظرت الدريشه


لقته



وصل



بس شافته متوجه لبيتهم



ايش تبغى يا طارق ؟




.................................................. ..........




ام لؤي _ والله عاد مادري انا كل يوم اقعد الصبح وما اشوفه خلاص الشغل شالهم منا



غاده ضحكت _ عاد انا الحمدلله تخلصت من اعباء الزوجيه



هيوف ناظرتهم كرهت كلامهم تملقهم بس لازم تجلس معهم



كانت قاعه كبيره بس ما فيها ناس كثير

وكانوا اغلبهم نساء عربيات


والقاعه الثانيه الخارجيه فيها الرجال يتفقون




ام لؤي _ وانتي يا هيوف توك عروس وهاذي انتي دخلتي في مشاكل زوجك شفتوا الزوج ماله امان



هيوف ما عطت ام لؤي وجه كان واضح عليها انها منقرفه


كلهم ما حبوا هيوف

وهيوف ما حبتهم


ياسمين _ غاده عاصي تزوج وانتي نبغى نفرح فيك


ضحكت ضحكتها الي تكرهها هيوف


غاده _ خلوني انتظر ممكن عاصي يرجع عن قراره


اكبرهم في العمر كانت عجوز مهيبه فخمه _ ما اظن عاصي يرجع قراره هالمره هو لما دق علي يخبرني عرفت انها المطلوبه


غاده شكلها تكره الحرمه هاذي _ يا أم خالد يعني ما زال عاصي يخبرك بكل صغيره وكبيره


ام خالد _ مو انا خالته وبحسبه امه اكيد انه راح يقولي كل شي وخاصه لما يكون الموضوع يهمه مثل موضوع هيوف

هيوف ناظرتها بغت تقوم تبوسها بس حست ان العجوز مو كلامها صدق تحسها تقوله عشان تغيض غاده بس


غاده وهي تسوي نفسها عادي عندها _ على كذا انا بعد لما القى شريك الحياه المطلوب بدق عليك يا ام خالد


ام خالد بوقار _ انتظر اتصالك


وطول هالمحادثه هيوف كانت لابسه قناع البرود


وتناظرهم بترفع تخفي فيه انخفاض معنوياتها



وطالت هالسهره واملتئت باحاديث النساء المعتاده في جميع الطبقات الاجتماعيه
كانت غاده متسيده الجلسه بلا منازع
اما هيوف فكانها في زاويه مظلمه لم تعطي احدا اهتمامها ولم تعطى هي ايضا


ولم يحدث شي يذكر


غير محادثتها التي حدثت من قبيل الصدفه مع ام خالد وجها لوجه



هيوف وهي تجلس قرب ام خالد حسب طلبها


ام خالد _ اشوفك زعلانه ...امدى عاصي يزعلك


هيوف _ لا بس ما احب الاجتماعات


ام خالد _ بس لازم تحبينها او على الاقل تعتادين عليها

هيوف كل اللي فكرت فيه انها ما راح تكون موجوده عشان تعتاد على الاجتماعات


ام خالد بجو من المرح أجادته _ مو مهم الكلام هنا المهم ابغى افهم وش فيك عشان عاصي يكرر غلطته مره ثانيه


هيوف ناظرت ام خالد بأدب _ انا اظن ان المره الاولى بس هي الغلطه المره الثانيه تصير عاده ولا


ضحكت ام خالد _ تعرفين يا هيوف من اول ما دخلت هنا وشفتك عرفت انك لعاصي يعني اقصد اشوف فيك عاصي


هيوف بوزت _ الحمدلله على كل شي


ام خالد _ اذا ضايقك عاصي دقي علي واوريك فيه ولا تهتمين بغاده عاصي عمره ما فكر فيها تزوجها بالاول عشان ابوها وعشان الشركه ولا تلومين عاصي عقله تجاري شوي ومستحيل يرجع لها



هيوف هزت راسها علامه تفهم


اراحها كلام ام خالد لكن ما معنى الراحه وهي تعلم المشكله الكبرى



قامت وتركت ام خالد


تركت القاعه ككل طلعت تريد ان تختلي بنفسها

فهذا ليس بعالمها

ولن يكون



.................................................. .......... ...............



طارق بقوه _ خلها تقابلني ... ما راح اطلع الا لما اشوفها



ابو حاتم بتفهم _ طارق قسم بلله رافضه



طارق ناظر باب المجلس مشى بسرعه وفتحه وطلع



الدرج



حاتم بغى يمشي وراه



ابو حاتم بتعقل _ خله مالك علاقه فيه


حاتم جلس _ الله يستر انا خايف على همايل



ابو حاتم _ ماهو بصاير لها شي خلها تفوق على نفسها





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/





طارق وهو يدق الباب _ همايل افتحي الباب ...افتحيه



همايل من ورا الباب _ لا ما راح افتحه تفهم ما راح افتحه



طارق بصوت عالي ...فقط لكي تسمعه _ همايل بلا حركات الاطفال افتحيه خليني اقول اللي عندي


همايل بصوت طفولي _ ما راح اسمعك ما ابغى اسمع منك شي




طارق بتهديد _ راح اكسر الباب صدقيني راح اكسره


همايل ما ردت بس سمعته يدف الباب بقوه حست ان الباب بينفتح لا بينكسر



همايل _ خلاص خلاص بفتحه بعد


فتحت الباب


وبعدت بسرعه عنه




دخل وقفل الباب وراه بهدوء وجلس يناظرها


كيف قدر انه يعيش دونها الايام الماضيه هذا اول شي خطر في باله


همايل عيونها كبرت من الدموع اللي فيها _ انت دايم تستعمل القوه عشان تفرض رايك



ما قدر الا انه يحط يده على عينه حس انها تشع وشعاعها بيحرقه


مشت تبغى تطلع لكنه وقف في وجهها


همايل بصوت حملته اكثر معاني ... حزنها _ اذا جاي تتكلم ما ابغى اسمع كلامك

عبير قائد 11-03-11 11:50 AM

السلام عليكم

هههههههههههههههههههههه

والله وجو الاعتصامات ينفع

خخخخخخخخخخخخخخخ

موني طلعتي بنت روووووووووعة والله بس ليش نص كنتي كملتيه الله يسامحك

نعود للفصل اللي هو نص فصل بس
خخخخخخخخخخخخ


والله وعاصي قلبه رهيف وعامل دكتور وراح يجيب الدوا .. اممممم دواها عندك يالغبي بكلمة

يعني على اساس ما يعرف يربط ربطة عنقه ..... ؟؟؟؟؟؟؟
يدور زحمة والطريق فاضي ..خخخخخخخ

عجبتني الحركة *____^

هيوف .. ااااه من الحب والكرامة اللي طايحة منك .. بس ماعليك خلي الدموع .. على اساس عندك فلو ومرضانة ياحرام

القعدة الغريبة .. غادة .. اييييييييييي لو اشوفها اقرطها بسناني اوففففففففففف

ام خالد .. تعالي ببوسك انا وهيوف ههههههههه:flowers2:

ضحكت ام خالد _ تعرفين يا هيوف من اول ما دخلت هنا وشفتك عرفت انك لعاصي يعني اقصد اشوف فيك عاصي :Welcome Pills4:


هذي الجملة شدتني كثيييييير
حاسة فيها سر اللعبة كلها ... مش عارفة ليه

طارق...
:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::danci ngmonkeyff8:
:mo2::mo2::mo2:

طارق طارق
يوه :toot: يوه

طارق طارق
يوه :toot: يوه

ههههههههههههههه

هذا التشجيع والا بلاش


يعني من الاول يارجال خليك حمش

منتظرة المواجهه على نار بس لا تخليه ينخ من الاول عادنا ما ابتدينا وقده يغمض عيونه

همايل... ارجعي لطارق بلا غثت غثيتينا

خلاص انا مستعدة للفصل الجاي يللا منتظراه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بضحك معاك

موني شكراً لتلبية مطالب الشعب الولهان .. لو سمحتي المرة الجاية اوعك تنزلي نص الفصل الباقي
خخخخخخخخ

نزلي الفصلين مع بعض خلاص الانتظار جنني

مووووووووة


جمعة مباااااااااركة عليكم


الساعة الآن 01:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية