منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] لاصد قلبي صد من دون رجعه ، للكاتبة : سهم المملكه .. (https://www.liilas.com/vb3/t167530.html)

عبق الرياحين 09-05-12 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء ماقبل العاصفه (المشاركة 3091202)
واو سهومه بارت رووووووووعه تسلمين ياقمر ننتظر البارت بس تكفين لاتسوين قفله تحرق القلب ارحمينا شوي ياعسل والله قفلاتك تقهههههههههر


يااهلاااا وغلاااابهدووء

منووره ياااااعسل

مششكوووره على مروووك الحلو
لاخلا ولاعدم

عبق الرياحين 09-05-12 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3091213)
ماشاء الله عليك سهومه رغم ظروفك على الوعد دائما وماتقصرين صحيح مثل ماقلت
مـايخلف الموعـد مهمـا أصـابـه ** إبداع دايم ياعسى السهم مايغيب



سهومه أنا قربت أستخف من عيال القاسي عندهم إنفصام بالشخصيه او نفسيه مدري مجانين نفسي أأجر كم واحدمن اللي إستأجرتهم مريم وأمها وسياره كبيره وأخليهم يحشرونهم فيها وعلى طول لمستشفى المجانين عاد نايف أبى يعاملونه معامله خاصه مرتين في اليوم جلسات كهربائيه قلبي مليان عليه
مالت عليهم كل واحد يموت في زوجته ويظهر العكس
وماينعرف لهم مره تلزق وتحبب ومره تكفخ لين البنات
قربن يستخفن منهم حسبي الله عليهم

ما أدري أحس جمعت البنات عند أبو محمد لأنه بينقل لهن
رساله من أبوه وإن شاء الله إنه يطلب منهن يسامحنه لأنه
عرف غلطه وندم

شكرا سهومه على البارت الرائع وماقصرتي يالغاليه زين منك وفي ظروفك وفيتي بوعدك الله لا يحرمنا منك

شكرا عبوقه على النقل وتسلم يمينك يالغاليه


يااهلاااا وغلاااابفتوووووم

منوورتناااا ياااااعسل
وصح لسانك ياشاعرتناااا الراااااقيه
مششكوووره على مروووك الحلو
ويمنيك ياقلبي
لاخلا ولاعدم

عبق الرياحين 09-05-12 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مميز الطيب (المشاركة 3091368)
ابداااااع مشاللة انا اتابع ن خلف الكواليس ههههههه تهبل القصة وصقر وشيخة باصدارة وسلطان ونورة
وجدهم ههههه حوبتة هههههههههههههههه اشكرك عبوقة على النقل وسهومة على الكتابة



وابشكركم اليو حفل تخرجي هنوني هههههه وحدة فاضية هههههه اشين شي بالدنيا واحلى شي بالدنياالتخرج تبين تستانسين وماتيبين تفرقين صديقاتك هههههه شطحت برى القصة بس متاثرة شويتين

اختكم مميزة:55::55:::lol:


يااهلاااا وغلاااابمميز

منووره ياااااعسل

والشكرلك على مروووك الحلو
لاخلا ولاعدم

عبق الرياحين 09-05-12 08:47 PM


بسم الله الرحمن الرحييم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله ( صلوا عليه وسلموا )
..
هالبارت كماله فقط للبارت اللي امس .. يعني لحد ينتظر مني أطوله .. والله اني
شاده حيلي عشان ينزل .. لان بارت أمس على انه تقريبا مثل الطول المعتاد لكن
مدري ليش أمس حسيت فيكم هههههههه
..
( كلمــــــــــــــــة إعتذار )
أقدمها للشعب المصري الحبيب .. مصر اللي حبها يجري في دمي .. أحبها كثر المصري
الشريف اللي عايش فيها
أسفه على كلمتي اللي فهمتوها غلط .. لكن كلمتي كانت غيض من فيض مكبوت فيني
استهداف السفارات شي بشع جدا .. انا مالي في السياسه كثير .. ولكن فيه من أهلي كثير يشتغل فيها .. ماأتمنى ان أحد يزعل مني أبد .. وأسفه اني دخلت السياسه في الروايه
اسأل الله لمصـــــــــر ان ربي يصلح أوضاعها .. ويجمع شتاتها .. ويوحد كلمة شعبها
ويجعل لكم يامصر التوفيق والسداد .. وان تظل مصر اللي نعرفها .. وان ربي يبعد
عنكم كل بلطجي خائن كاذب وفاسد
اسأل الله لكم ولسوريا ان يرزقكم البطانه الصالحه التي تعينكم على تيسير أموركم
اسأل الله لكم القائد اللي يخاف الله فيكم .. ربي يعلم بمحبتكم في قلبي .. انتم وجميع
الدول العربيه .. واللي يبي يفرقنا نقول له نحن اخوان وحبايب .. بهاللي سويته
عرفنا قيمة بعض وبانت غلاوتنا في قلوب المصريين .. وعرفوا المصريين انا نحبهم ونغليهم




مع اطيب الإمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله


( تابع البارت الثالث والستـ 63 ـون )



دخل البيت .. انصدم في ابوه اللي جالس .. وهن متحلقات

حوله ؟؟

ناظر في فارس اللي جالس جنب ابوه .. أشر له يعني وش فيه

فارس – تعال صقر .. شاركنا القرار

دخل وجلس – وش فيكم

فجرتها – بنرجع الدوادمي .. جلستنا هنا مالها داعي

اتمسخر عليها – ومن بأمره بتردين

ناظرت فيه بقهر – بأمر نفسي .. حنا تعبنا هنا ( ناظرت عمها ) عمي

وعدنا ان ماعجبنا الجو هنا نرجع للدوادمي

اتكى على المركى براحه وناظرها بإستخفاف – ايه ومن بيروح معتس

إن شاءالله

انقهرت من نبرته اللي فيها سخريه واضحه – انا وخواتي

ضحك بقوه – خواتس اللي متزوجات انتي انهبلتي

( ناظرها بجد )انا عشاني ساكتن عنتس تحسبين نفستس واو

بطله علينا .. شيخه اقضبي ارضتس وارضي بأمرتس

شيخه وقفت بقهر – وان صحى جدك وش بيسوي فينا .. بنروح

بكرامتنا قبل ننطرد

ابو محمد – يابنتي ابوي ماهب طارد أحد .. انا في وجيهتسن

شيخه – ياعمي كلامك هذه ياكثر ماتعيده

سكت ابو محمد .. ناظر فارس وصقر في قل حيلة ابوهم

وضحى – ياعمي جدي هو اللي أجبر شيخه تروح المحكمه .. انت

مايرضيك اللي يسويه فينا

( أشرت على نفسها ) – قلي ياعمي وينه فهيد سكران هالحين

صح

( كلهم سكتوا ) – ليش ماتكلمتوا من البدايه والله مأخذه .. ليش

حذفتوه علي ليش ماهب ظلم

فارس انقهر لحال وضحى – وضحى ياأختي ان بغيتي الطلاق منه

اول من بيوقف معتس انا

وضحى اللي دمعت – وش عقبه يافارس وش عقبه ( وطلعت من عندهم )

عقب ماراحت قالت شيخه – هاه ياعمي هاذي أول وحده تطلب

فزعه .. سنع ابناخيك والثاني انت عارف سالفته .. خواتي ياعمي ماهب

عشان ابوي ميت ينسكت عن حقهن .. هاذي موضي وهاذي

ريم ان سوا فيهن شي سعد ولا محمد انت اول من بيوقف في وجيهم

وعمي من وراهن يحامي دونهن .. من بيجيب حقنا لاصار الكل واقف

في وجيهنا ( أشرت على صقر ) هه هاذا ولدك تزوج علي .. وينكم عنه

لو محمد خذى وحده على موضي ولا سعد خذى على ريم .. وش بتسوون

قلي ياعمي .. انطق بالحقيقه لو مره

ابو محمد وقف .. ماعنده شي يقوله

صقر ناظرها يتفحصها – الشرع حلل أربع

شيخه تحره أكثر – عسى تأخذ خمس بعد .. لكن عقب ماتطلقني

ويصيرن اربع .. تحسب اني مستانسه بالعيشه معك

عصب صقر – اقطعـــــــــــــــــــــي

فارس بيهدي الإجواء – اها اها .. عن تشبون حريقه في بيتنا

خلاص اهدو

هند حزنت على حال خواتها وقفت وهي تقول – مستحيل اتزوج من

هالعائله مستحيل ( وطلعت )

ناظرها فارس بصدمه من اللي قالته .. ماتوقع كلمتها بهالوقت

شيخه عقب ماراحت – وانا اللي هالمره بوقف في وجهه الكل .. ماراح

تعانين اللي نعانيه ياهند مستحيل تذوقين اللي ذقناه

سكت فارس .. ووقف – انا بروح تصبحون على خير

طلع الدرج وهو مصدوم من كلمتها .. لهدرجه حياة خواتها أثرت

عليها .. وانا اللي كنت مفكر أتزوجتس ياهند

ناظرها بتحدي – ليش تقولين ذا الحكي لإبوي تدرين انه مريض

وفيه القلب

ناظرته مقهوره – لاااااااا .. ناظر حالنا عاجبك يعني

قرب منها – وش فيه حالتس .. هذاتس عايشه ومبسوطه ومستانسه

دزته عنها – لو تموت ياصقر مارضيت بعيشتي معك

انقهر من كلمتها – لو الله .. اجل طالب رضاتس .. عمرتس مارضيتي

جت بتمشي .. مسكها بيدها ( ناظرته بقهر ) – فكنــي

ابتسم – عقب ماخلى الجو اتركتس .. امشي فوق نتفاهم

مطت عيونها .. وهو إبتسم لها .. دزته ومشت .. إبتسم وفي

خاطره وين بتروحين راجعتلي راجعتلي



اليوم الثاني \ الفجر

دخل البيت وهو يناظر ساعته .. بسرعه طلع الدرج .. شاف في

وجهه سعد وارتبك

سعد – رجعت وجدي من عنده

كمل الدرج وهو يقول – الدكتور عبداللطيف عنده .. انا تعبت ابي

ارقد وبرجع له العصر .. خلصت مناوبتي

لحقه سعد – وقف وين رحت

وقف نايف وناظر فيه – خير وش تبي

سعد تفحص وجهه – وش فيك صاير شي

نايف منقهر من سؤاله وخايف ساره تقوم – لا وش بيصير بس

تعبان راسي يوجعني فيني نوم

سعد يطمن على جده – وشلون صحة جدي

نايف – الله يعين داخل في غيبوبه .. بس جسمه بدأ يستجيب للعلاجات

وهاذا المطلوب

سعد – الحمدالله

كمل نايف لجناحه دخل بسرعه .. فتح الجناح ولقاها على وضعها

راقده بسلام .. زفر براحه .. بسرعه اتجهه للابواب وقفلها .. حذف

نفسه جنبه .. وجلس يناظرها لين النوم داعب جفونه وخذاه






الضحى \ بيت سعد بن فهيد

توه يرجع للبيت .. ألتفت يمينه ويساره .. مشاف أحد .. صعد

الدرجات بسرعه

تنفس بعمق وهو يصكر عليه باب الجناح .. بدون ماأحد يعرف

وينه .. بدل ملابسه وتروش .. وناااااااااااااام بعمق .. وهو ماهب

حاس باللي حوله

عبق الرياحين 09-05-12 08:48 PM


بيت ضاحي بن فهيد \ جناح نايف

حست راسها ثقيل .. ماتقدر تفتح عيونها .. مسكت راسها وهي تهمزه

وتحاول تفتح عينها ببطء .. افتحت عينها بهدوء .. في البدايه ماأستغربت

أي شي .. لكن بعد ماكل شي بدأ يرد لذاكرتها .. جلست بسرعه ومسكت

راسها اللي تألم من سرعة الجلوس

لين هالحين كل شي طبيعي .. ماألتفتت جنبها .. قامت من السرير وهي

مغمضه عيونها من الوجع .. اصدمت في التحفه اللي جنب السرير

وطاحت .. افتحت عينها .. واشتغلت اللمبه بسرعه

صدت والعيون تلاقت في بعضها .. بان في وجهها الخوف والرعب

وبان في وجهه التوتر والترقب








حاولت تفك الحبل اللي في يدينها .. وفمها المكموم .. والمكان المخيف

اللي تعيش فيه .. سرداب صغير .. تحت بيت .. مستحيل يخطر في بال

أحد .. ان فيه تحت إنسانه .. ذاقت الويل وهي تحاول تثبت براءتها

المكان فاضي .. مافيه إي شي ابد ؟؟

ألتفتت شافت حافة إطار الشباك .. صحيح مستحيل يفي بالغرض .. لكن

يقوم بالمهمه .. ركضت له وهي تتصبب عرق .. عيونها غائره .. ووجهها

مليان كدمات وضربات .. شعرها مبعثر .. ومليان غبار

بسبب اللي يصير لها كل ليله .. حاولت تفرك يدينها تشق الحبل

وتفرك .. ودموعها تصب .. كيف إنسانه تبذل مجهود بدني .. وهي أكثر

من اسبوع عائشه على مويه فقط

ولا تدري لو فكت الحبل وتحررت منه .. بتنجح في اللي تسويه ولا








بيت ضاحي بن فهيد \ الصاله

دخلت البيت وهي تشوف البيت هدوء .. وخالي تماما

توجهت للمطبخ .. شافته جالس وسرحان

تحنحت – احم

رفع عينه ناظرها – زين انتس جيتي .. ( صدمها وهو يقول ) كنت

أفكر فيتس

استغربت وقاحته .. ناظرته بطرف عينها .. وقف وهو يعرف وين

وصل تفكيرها – لالالا لاتفكرين فيني بهالصوره بس بس

قربت هند منه – يعني عشان ابوي وامي ميتين تضرب ميانه معي

على فكره روحتي معك للسوق والله لخاطر خلود اللي بكت عندي ترجاني

لاتفكرني ياولد العم سهله .. وينقص علي بكلمتين

فهمته غلط – لالا هند فهمتيني غلط

وقفت وتكتفت – اها ,, وش وراك أجل

فارس صدمها – ابيتس تسوين قهوه عشان ضيوف جدي .. امي

نايمه وقهوة الشغاله ماهب زينه

انحرجت من تفكيرها اللي تتمناه داخلها .. تمنت البارح وهي تقول الكلمه

اللي مستحيل تقولها من خاطرها وتقول مستحيل أخذ من هالعائله

إلا انه تبيه يتكلم يقول شي .. بس سكت وهاذا الشي بكاها ونزل

دموعها وراسها في مخدتها

ابتسمت له بإحراج ولو انتبهت لكلمته وهو يقول ( كنت أفكر فيتس

في هالموقف .. كان فهمت هو وش يقصد بالضبط )

جلس على الكرسي .. وهو يناظر فيها .. وهي تتحرك حوله وتسوي

القهوه .. ألتفتت عليه ولقته يناظر فيها .. يوم ناظرته صد

انقهرت منه – عنده أحد

فارس – من

كملت شغلها – جدك

فارس ناظرها – وليش ماتقولين جدي .. ماهب جدتس انتي بعد

وهي تكمل شغلها – لا ماهب جدي .. ومستحيل اقول له هالكلمه اللي

مايستاهلها ( ناظرت فيه ) اعطف عليه ممكن .. بس اني احترمه

مستحيل

سكت عنها .. سوت القهوه وضبطتها سألته – تبي شي بعد

إبتسم بشكر – لا شكرن بس فيه تمر ( تذكر ) لالا خلاص سمعت

ان سلطان جايب لوازم القهوه والتمر وجايب العم حمزه يجهز

القهاوي هناك .. بس قهوتس بناخذها

سكتت عنه وصدت تسوي الفطور للجميع .. وهو أخذ الدلال وطلع






رجعت خطوات للخلف ووجهها مليان خوف ورعب .. وهو يراقب

الموقف بتوتر

حست انها بتموت وهو يمشي بإتجاهها صرخت فيه - لاتقـــــــــــــــــرب

وقف مكانه وناظرها .. وهي صرخت – افتح لي الباب

مشى للسرير وجلس

صرخت فيه – افتح البـــــــــــــــــــــاب

ألتفت عليها وناظر فيها .. وناظرت فيه .. وقف ومشى لها

ناظرته بخوف وهي ترجع بخطوات للورى وقالت بنبرة ترجي

وهي ترجف – افتح الباب دخيلك

رجعت لين لصقت في الزاويه .. وهو ساكت ويناظرها .. حطت يدينها

على وجهها تحميه – ابعــــــــــــــــــــــــــــد

حاول يرفع يدينها عن وجهها .. وهي تصرخ مثل المجنونه – فكني

فكنــــــــــــــــــــي

حس بالخوف من صراخها .. خاف ان احد يسمع صراخها القوي

وفكها وقال يهديها – خلاص خلاص اسكتي

قالت بصراخ وهي ترص نفسها على الجدار – ابعــــــــــــــــد ابعــــــــــد

بعد وقال – طيب ناظري فيني

وهي مازالت على وضعها – لالا ماأبي

نايف بقهر – ساره ناظريني عشان افتح الباب ناظريني

رفعت يدينها عن وجهها وناظرته

نايف وماسك نفسه – ليش تشكيني في المحكمه !! ماهب تزوجنا

وسترت عليتس هاااااااااااااااااااه




( إنتظروني يوم السبت .. بإذنه تعالى )


الساعة الآن 01:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية