منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير) (https://www.liilas.com/vb3/t199405.html)

برد المشاعر 26-08-15 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taleen Syrians (المشاركة 3553296)
آميين  ونعم أنا من سوريا و قصة البيانات تلك لا اعرف لما لم لا تظهر فليست لدي تلك الخبرة في المنتديات  لن أبخل في الرد ما ان انتهي من ثلاثتهن حتى افجر ما احسست به في كل واحد منهن  أسأل الله لك التوفيق و مزيد من التألق 

البيانات ما تظهر عندي أنا لأن استايل الجوال ما يظهر البيانات واتصال اللآب مقطوع لأن عالحاسوب تظهر البيانات أما الجوال ما تظهر ‏
منتظرة تعليقاتك بشوق ورأيك لأنه يهمني ‏

عيون سليمان 27-08-15 03:07 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
برد يا برد قرأت الرواية مرتين بعد الإكتمال و في كل مره استمتع أكثر ما في رواية جديدة.

برد المشاعر 27-08-15 06:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون سليمان (المشاركة 3553377)
برد يا برد قرأت الرواية مرتين بعد الإكتمال و في كل مره استمتع أكثر ما في رواية جديدة.

الله يسعدك يا عمري هذا الشي يسعدني بحق وقرائتك ليها أكثر من مرة دليل إنها لامست شغاف قلبك وهذا كل منايا ‏

بدأت كتابة في رواية جديدة لكن ما بنزل الفصل إلا بعد ما تنتهي إن شاء الله ‏

همس الريح 27-08-15 01:35 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اهم شي ان ميشو يدات الرواية الجديدة ..شوفي ميشو لك اسيوعين راحه و عقب بابدا حملة مطاليه يالروايه ..
الحين اكتب تعليقي المتاخر علي البارت الاخير ..

missliilam 27-08-15 03:37 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ميشووووو !!! انا عاوزة أمسي عليك وعلى المتابعات الفاضلات !!! وعاوزة أعطيك دفعة حماس عشان تشجعك على خوض المشوار!!!!
اتفضلي الڤيديو دوت .... ان شاء الله يعجبك !!!
Enjoy!!! 😎😎😎😎😎😂


https://vimeo.com/137460587?utm_sour...B8NzcwMQ%3D%3D


ايه رأيك يا مايا !!! لحقتي على الرسوم دي !!! 😂😂😂😂
وبتحبوووووا مين !!! ميشوووو !!! وحبيبتكو مييييين!!! ميشوووو !!!

😂😂😂😂😂😍😍😍😍😍💓💓💓💓💓😍😍😍😍😍😍😎😎😎😎

الى اللقاء !! 🙋🏻🙋🏻🙋🏻🙋🏻🙋🏻🙋🏻🙋🏻🙋🏻

bluemay 27-08-15 04:46 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
هههههههههه


عسسسسل يا لي لي


ياااااه أيام ما احلاها ... الله يسعدك يا قمر بس انا من شلة سالي وبيرين لووول


ميشو تستاهل حبيبتي ..

ليل الشتاء 27-08-15 10:42 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اه مش قادره افتح المنتدي وملقيش ابداع جديدمن برد المشاعر
بليييييز لا تتاخري علينا في الروايه الجديده
يعني علي عيد الاضحي منتظرين هديه

ام عموووري 27-08-15 10:53 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
هموسه انا معاكي بالحمله نطالب بروايه جديده
بعد اوجاع حاسه اني فاقده شي 😢

برد المشاعر 28-08-15 06:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553445)
اهم شي ان ميشو يدات الرواية الجديدة ..شوفي ميشو لك اسيوعين راحه و عقب بابدا حملة مطاليه يالروايه ..
الحين اكتب تعليقي المتاخر علي البارت الاخير ..

اسبوعين بس ‏؟؟‏!‏‏! لا مستحيل لأني أكتب على مهل والأبطال ‏6‏ مثل الرواية السابقة مع نمط مختلف عنها ‏

انتظر تعليقك فمخمخي كويس ‏

برد المشاعر 28-08-15 06:11 AM

[QUOTE=missliilam;3553469]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ميشووووو !!! انا عاوزة أمسي عليك وعلى المتابعات الفاضلات !!! وعاوزة أعطيك دفعة حماس عشان تشجعك على خوض المشوار!!!!
اتفضلي اليديو دوت .... ان شاء الله يعجبك !!!
Enjoy!!! 





ايه رأيك يا مايا !!! لحقتي على الرسوم دي !!! 
وبتحبوووووا مين !!! ميشوووو !!! وحبيبتكو مييييين!!! ميشوووو !!!



الى اللقاء !! [/QافUOTE]

الله يسعدك يا عمري رغم إن الرابط ما طلعلي فيه شي وطلعت منطقة محضورة بس حبيت التشجيع ولو كتبت فغشانكم لأنكم تستاهلوا بس صبركم على هالسلحفاة ‏

برد المشاعر 28-08-15 06:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3553502)
هههههههههه


عسسسسل يا لي لي


ياااااه أيام ما احلاها ... الله يسعدك يا قمر بس انا من شلة سالي وبيرين لووول


ميشو تستاهل حبيبتي ..

الله يكرمك يا عسل وانتم تستاهلوا أكثر والله يقدرني وأطلع لكم بشي يستاهل ‏

برد المشاعر 28-08-15 06:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل الشتاء (المشاركة 3553571)
اه مش قادره افتح المنتدي وملقيش ابداع جديدمن برد المشاعر
بليييييز لا تتاخري علينا في الروايه الجديده
يعني علي عيد الاضحي منتظرين هديه

عالعيد يعني أقل من شهر صعب يا عمري وأنا يا دوب خلصت فصلين بس ‏

الله يسهلها يمكن طلبك يتحقق كل شي يجوز

مشكورة ليول وما تفقدي غالي يا رب ‏

برد المشاعر 28-08-15 06:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عموووري (المشاركة 3553576)
هموسه انا معاكي بالحمله نطالب بروايه جديده
بعد اوجاع حاسه اني فاقده شي 

يعني أنا أسبوعين وبهرب هههه ‏

ما تفقدي عزيز ولا غالي يا رب وأنا فاقدتكم بجد ‏

missliilam 28-08-15 08:47 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ميشو .. جربي تخلي التصفح بستايل المنتدى القديم حق سطح المكتب مو الجوال وإذا كان متصفحك ما يدعم .. حملي هذه المتصفحات وشوفي. !
اولا .. الايفونيات والايباديات ..
حملي متصفح الدلفين من الاب ستور لونه اخضر وفيه دلفين أبيض dolphin browser وبعدين في الإعدادات تبع المتصفح حيطلعلك خيار سطح المكتب أو الديسك توپ بالانجليزي .. اضغطيه وارجعي ادخلي المنتدى وشوفي ..

ثانيا .. الجالكسيات والاندرويديات

من اي متصفح حسب ما شفت ادخلي المنتدى حتطلع لك 3 نقاط رأسية اضغطيها حيطلع لك خيار سطح المكتب اختاري وشوفي .. اذا ما طلعت لك 3 نقاط خصوصا في السامسونج اضغطي زر الجوال اللي على يسار زر الجوال اللي في الوسط
حتطلعلك قائمة اختاري سطح المكتب .وشوفي

missliilam 28-08-15 08:50 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
أو حملي تطبيق Vimeo واكتبي في خانة البحث missliilam وشوفي آخر فيديو نزل دي الاغنية مخصوص لك !!! ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

همس الريح 28-08-15 11:05 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
تعليقي علي البارت الاخير بانزله مجزا .."فيس ما يبي الرواية تخلص" ..

نبدا بحبايب قلبي ..اللي قسموا العشق و الوجع بينهم بالتساوي ..نواس ووسن ..
اذا قلت ابدعتي في جزئيتهم ..بيكون قليل في حق الروعةا اللي كتبتيها ..
طول ما اقرا و مشاعري متارجحه ..امل ..لوعه ..حزن ..لوعه ..ياس ..فجعه ..و في الاخر فرحة ..
وسن احست انها اعطت نواس كل شي و ما لقت منه اي شي ..و اللي فهمته من نص الكلام اللي سمعته اكد لها انه ما عندها مكان في قلبه ابد ..لاجل كذا بعدت و قررت نار الفراق و لا جنة نواس ..
و نواس ..احس بان كل حياته تنسرق منه في لحظة ..و لانه عاشق و العاشق مهوب اناني ابد ..قرر يضحي بنفسه و يتركها تروح ..
يعني اذا ما كانت وسن ردت ذيك الساعه ..كان مات نواس ..لان اللي صار معه مهوب جلطة ..لا ..اللي صار معه ان حبه راح منه للابد ..
يا الله قد ايش ابدعتي ميشو ..

و هاذي الابيات تعبر عن حالة نواس وقتها

ألا أيّها النـوّام وَيْحَـكُمُ هُبّوا * * * أُسائِلُكُمْ هل يَقْتُلُ الرّجلَ الحُبُّ؟
فقالوا : نعم حتّى يَسُلَّ عظامه * * * ويتركه حيـران ليس له لُـبُّ

فلورنسيا 28-08-15 04:40 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
من اجمل ما قرات كل الشخصيات تجعلك مشتاقة لمعرفة
مايحدث فى حياتها اتمنى لك الافضل دائما شكراااااااااااا

همس الريح 28-08-15 04:58 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
مي و وليد ..
مي مع اني ما بلعتها من اول ما ظهرت في الرواية ..يمكن لانها ارتبطت بنواس و قهرت وسن ..
بس عقب اعجبت بها ..و انا الصراحه قلبي رهيف ..و اي قصة حب تذوبني ..
الختام كان منطقي بالنسبه لهم اثنينهم ..و الوم وليد ..لانه اذا كان خذاها من البداية ما كان خسرها في النهايه
تمنيتهم يصيرون لبعض في الاخر ..لكن ..
ليس كل ما يتمني المرء يلقاه
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ..

و هاذي الابيات علي لسان وليد لمي

محبتك في فؤادي مالها آخر

مهما افترقنا وغبت أنت عن أنظاره

أنت حياتي ويومي وأمسي وباكر

وانت المطر والشجر و الشمس وأقماره

برد المشاعر 28-08-15 05:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة missliilam (المشاركة 3553683)
أو حملي تطبيق Vimeo واكتبي في خانة البحث missliilam وشوفي آخر فيديو نزل دي الاغنية مخصوص لك !!! 

شكرا ليك لي لي حبيبتي ووصلت الهدية وما انحرم منك يا رب ‏

همس الريح 28-08-15 05:53 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
خاطر ..الصراحه حبيته ...ميشو ليش ما جبتي عنه لمحه .زحتي لو زيارة و تجديد شهر العسل ..قصدي يومين العسل بين نواس ووسن

برد المشاعر 28-08-15 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553707)
تعليقي علي البارت الاخير بانزله مجزا .."فيس ما يبي الرواية تخلص" ..

نبدا بحبايب قلبي ..اللي قسموا العشق و الوجع بينهم بالتساوي ..نواس ووسن ..
اذا قلت ابدعتي في جزئيتهم ..بيكون قليل في حق الروعةا اللي كتبتيها ..
طول ما اقرا و مشاعري متارجحه ..امل ..لوعه ..حزن ..لوعه ..ياس ..فجعه ..و في الاخر فرحة ..
وسن احست انها اعطت نواس كل شي و ما لقت منه اي شي ..و اللي فهمته من نص الكلام اللي سمعته اكد لها انه ما عندها مكان في قلبه ابد ..لاجل كذا بعدت و قررت نار الفراق و لا جنة نواس ..
و نواس ..احس بان كل حياته تنسرق منه في لحظة ..و لانه عاشق و العاشق مهوب اناني ابد ..قرر يضحي بنفسه و يتركها تروح ..
يعني اذا ما كانت وسن ردت ذيك الساعه ..كان مات نواس ..لان اللي صار معه مهوب جلطة ..لا ..اللي صار معه ان حبه راح منه للابد ..
يا الله قد ايش ابدعتي ميشو ..

و هاذي الابيات تعبر عن حالة نواس وقتها

ألا أيّها النـوّام وَيْحَـكُمُ هُبّوا * * * أُسائِلُكُمْ هل يَقْتُلُ الرّجلَ الحُبُّ؟
فقالوا : نعم حتّى يَسُلَّ عظامه * * * ويتركه حيـران ليس له لُـبُّ

الله عليك يا هموسة حبيت تعليقك وقرأته مرات صورتي علاقتهم بشكل مبهر ‏
نواس ضحى بوسن وابنه واختار بعدهم أحياء على بعدهم أموات فالحياة على الأمل أفضل من الحياة من غير أمل ‏
ووسن اجتارت الابتعاد عنه لكنها في لحظات حزمها لحقائبها حست باحتياجها ليه وصعب عليها تركه والحياة من دونه حتى قبل قدوم مي ‏

أبدعتي في تعليقك وفي اختيار ابيات الشعر المناسبة ‏
لي عودة لباقي التعليق لأن النت متعبني من الصبح ‏

برد المشاعر 28-08-15 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورنسيا (المشاركة 3553778)
من اجمل ما قرات كل الشخصيات تجعلك مشتاقة لمعرفة
مايحدث فى حياتها اتمنى لك الافضل دائما شكراااااااااااا

تسلمي يا عمري وهذا من ذوقك الحلو ‏

برد المشاعر 28-08-15 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553782)
مي و وليد ..
مي مع اني ما بلعتها من اول ما ظهرت في الرواية ..يمكن لانها ارتبطت بنواس و قهرت وسن ..
بس عقب اعجبت بها ..و انا الصراحه قلبي رهيف ..و اي قصة حب تذوبني ..
الختام كان منطقي بالنسبه لهم اثنينهم ..و الوم وليد ..لانه اذا كان خذاها من البداية ما كان خسرها في النهايه
تمنيتهم يصيرون لبعض في الاخر ..لكن ..
ليس كل ما يتمني المرء يلقاه
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ..

و هاذي الابيات علي لسان وليد لمي

محبتك في فؤادي مالها آخر

مهما افترقنا وغبت أنت عن أنظاره

أنت حياتي ويومي وأمسي وباكر

وانت المطر والشجر و الشمس وأقماره

اختيار مي هوا السليم من ناحية المنطق وحكاية نواس ووسن أمامها أكبر دليل هذا كواقع يستوعبه العقل والمنطق أما من ناحية أحداث الرواية وجدت إن رجوعهم لبعض بيكون فيه تكرار لقصة نواس ووسن قبل الزواج ورضا وزهور بعد الزواج ‏
الأبيات جت لوليد عالجرح ‏

همس الريح 28-08-15 07:30 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
بتول و معتصم ..
سكر الرواية ..
البطلين الوحيدين اللي لا اغتظت منهم و لا رفعوا ضغطي ابد ابد ابد ...
اعجبني عصومي بتفهمه و احتوائه لبتول ...
و اعجبتني بتول في صدقها في مشاعرها ..
يعني حتي لما كان القرار بيدها للانفصال اعطته الفرصة الكامله ..
و رسالة قصتهم ..ان التفاهم و التفهم اقصر الطرق لحل الخلافات و الاختلافات ..
ما اعتقد بيكبرون بيوم ..
يعني عقب 10 سنوات و بزارينهم قدامهم بيتناقروا و يتشاكسوا و يتصالحوا ...

برد المشاعر 28-08-15 07:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553795)
خاطر ..الصراحه حبيته ...ميشو ليش ما جبتي عنه لمحه .زحتي لو زيارة و تجديد شهر العسل ..قصدي يومين العسل بين نواس ووسن

المخطط للفصل الأخير كان أكبر لكن ما حبيت أترك الي سهروا معاي ينتظروا ومعوض في الرواية القادمة وأبطالها الستة إن شاء الله ‏

برد المشاعر 28-08-15 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553862)
بتول و معتصم ..
سكر الرواية ..
البطلين الوحيدين اللي لا اغتظت منهم و لا رفعوا ضغطي ابد ابد ابد ...
اعجبني عصومي بتفهمه و احتوائه لبتول ...
و اعجبتني بتول في صدقها في مشاعرها ..
يعني حتي لما كان القرار بيدها للانفصال اعطته الفرصة الكامله ..
و رسالة قصتهم ..ان التفاهم و التفهم اقصر الطرق لحل الخلافات و الاختلافات ..
ما اعتقد بيكبرون بيوم ..
يعني عقب 10 سنوات و بزارينهم قدامهم بيتناقروا و يتشاكسوا و يتصالحوا ...

معاك حق بتول ومعتصم معنى للكبار بروح طفولية وقلوب بريئة وكل واحد فيهم احتوى الثاني وفهمه وفهم طريقة تفكيره ومستحيل قلوبهم تكبر مهما كبروا ‏

همس الريح 28-08-15 07:46 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشو ..طيب نزلي تصبيرة ..مقدمة او ملخص عن الرواية و اسماء الابطال ..

برد المشاعر 29-08-15 01:04 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
خلاص كملي تعليقك وبعدين أفكر هههه ‏

همس الريح 29-08-15 11:00 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
زهور و رضا ...
اول شي ابي ارسل تحية بكبر المحيط الهادي لرضا ..
بغض النظر عن تهاونه في موضوع زهور في البدايه ..و مع تعاطفي الكامل معه عقبها ..اقول انه لولا رضا اصر انه ياخذ زهور ما كانت تشافت و لا ردت انسانه طبيعيه ..
رضا ناااااادر ..في حبه ..في قوة احتماله و صبره ..
تدرين ميشو لما كان خلاص بيسافر كنت اسبه و اصارخ فيه "لا تروح لا تروح " ..بس الحمد لله عدت علي خير و زهور بنفسها جت ..
زهور و رضا قصة حب نشات وسط تربية خاطئة من ام مريضة نفسيا ..و برغم كل شي وصلت لشاطئ الامان ..
الجملة التالية من بنت خالي المتابعه من خلف الكواليس "شكرا برد المشاعر ..و انتصر الحب رغم الجروح و الحقد بين رضا و زهور" ..

بالنسبه للي ما يتسمي طليق زهور ...كنت ابيله اعدام او اقل شي مؤبد علي سواياه في الضعيفه ..بس جابر عادل و تعامل معه بمبدا "العين بالعين" ...
زهور و رضا ..بعد 10 سنوات ..علي شاطئ البحر و طفلة تشبه بيسان تلعب امامهما و اصابعهما متشابكة و رضا يهمس في اذنها "احبك" ..لتبتسم زهور و وجهها لا زال يتلون بحمرة لذيذة ..دفنت وجهها في كتفه قبل ان تهمس "احبك اكثر" ...

همس الريح 29-08-15 11:41 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
و الان وصلنا الي الجزئية اللي كنت اتجنبها من ما بدات تعليقي علي البارت الاخير ..
الصراحه مدري شلون باكتب تعليق عن جابر و ارجوان بدون ما اشتم جابر ..
بس الحق يقال جابر بيض الوجه و بقوة البارت الاخير ..و يستحق حب ارجوان الغير مشروط ..و يستحق الترقيه ..
و يستحق وفاء حزبه اللي كانوا يدافعون عنه طول الروايه ..حتي لما كان ما يظهر منه غير البرود و القسوة ..
جابر ...رجل المهمات الصعبه اللي ابتدات من ساعة ما ماتوا اهله و تعبت خالته ..مرورا بحياته كضابط شرطة لين وصل لمنصبه الخطير ..و قضية العصابة ..
و اروع شي انه بنفسه قال عن ارجوان "كنت ذاهبا لاكسر قلبها " ..و التكمله من عندي

كنت ذاهبا لاكسر قلبها فدخلت قلبي و تربعت ملكة علي عرشه ...

جابر كان له مبرراته لكل التصرفات اللي كان يسويها ..مع قسوتها ..بس اهم شي انه ما تكبر في الاخر و قال لارجوان "احبك" ...يعني هاذي كانت احلي كلمة احبك قريتها في كل الروايات ..علي الاطلاق ...
ارجوان ..فتاة الكوماندوز ..يعني لولا انها كانت ذكيه و قويه و مختلفه ما كانت قدرت تفوز بحب جابر ..
ارجوان و جابر ..قصة عشق استثنائية ..لا هو الرجل العادي الذي يقول الكلمات ليريح راسه ..و لا هي المراة الغبية التي تعجز عن فهم رجلها و احتوائه ...
ارجوان و جابر بعد 10 سنوات ..

عقدت حاجبيها و هي تزفر بحنق ..فاليوم حفل تخرج امجد من كلية الشرطة ..و هو طلب منها ان تنتظره ليذهبا معا ...فتح باب الجناح ليختفي غضبها من تاخره في لحظة ..تكاد تقسم ان هذا الرجل ساحر ..فمهما كان غضبها منه ..ما ان يقف امامها و ترتوي من شكله حتي يتبخر غضبها كان لم يكن ...رفع حاجبيه ببراءة و هو يقول لها "لم اتاخر" ... فتح ذراعيه لها ليحتضنها بقوة ..اراحت راسها علي صدره و هي تبتسم براحة ..فهو امنها و امانها و دفئها .همس في اذنها "ارجوان".تمتمت بخفوت "حفظك الله لي يا روح ارجوان" ...

ميشو السموحة علي القصور ..عاجزة عن التعليق ..

برد المشاعر 30-08-15 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553951)
زهور و رضا ...
اول شي ابي ارسل تحية بكبر المحيط الهادي لرضا ..
بغض النظر عن تهاونه في موضوع زهور في البدايه ..و مع تعاطفي الكامل معه عقبها ..اقول انه لولا رضا اصر انه ياخذ زهور ما كانت تشافت و لا ردت انسانه طبيعيه ..
رضا ناااااادر ..في حبه ..في قوة احتماله و صبره ..
تدرين ميشو لما كان خلاص بيسافر كنت اسبه و اصارخ فيه "لا تروح لا تروح " ..بس الحمد لله عدت علي خير و زهور بنفسها جت ..
زهور و رضا قصة حب نشات وسط تربية خاطئة من ام مريضة نفسيا ..و برغم كل شي وصلت لشاطئ الامان ..
الجملة التالية من بنت خالي المتابعه من خلف الكواليس "شكرا برد المشاعر ..و انتصر الحب رغم الجروح و الحقد بين رضا و زهور" ..

بالنسبه للي ما يتسمي طليق زهور ...كنت ابيله اعدام او اقل شي مؤبد علي سواياه في الضعيفه ..بس جابر عادل و تعامل معه بمبدا "العين بالعين" ...
زهور و رضا ..بعد 10 سنوات ..علي شاطئ البحر و طفلة تشبه بيسان تلعب امامهما و اصابعهما متشابكة و رضا يهمس في اذنها "احبك" ..لتبتسم زهور و وجهها لا زال يتلون بحمرة لذيذة ..دفنت وجهها في كتفه قبل ان تهمس "احبك اكثر" ...

يا الله هموس مشهدهم على الشاطي يجنن وبديتي تغطي الثغر في نهايتي الناقصة وتجيبي الأبطال بعد سنوات ‏

تحية مني لبنت خالتك ‏

برد المشاعر 30-08-15 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553957)
و الان وصلنا الي الجزئية اللي كنت اتجنبها من ما بدات تعليقي علي البارت الاخير ..
الصراحه مدري شلون باكتب تعليق عن جابر و ارجوان بدون ما اشتم جابر ..
بس الحق يقال جابر بيض الوجه و بقوة البارت الاخير ..و يستحق حب ارجوان الغير مشروط ..و يستحق الترقيه ..
و يستحق وفاء حزبه اللي كانوا يدافعون عنه طول الروايه ..حتي لما كان ما يظهر منه غير البرود و القسوة ..
جابر ...رجل المهمات الصعبه اللي ابتدات من ساعة ما ماتوا اهله و تعبت خالته ..مرورا بحياته كضابط شرطة لين وصل لمنصبه الخطير ..و قضية العصابة ..
و اروع شي انه بنفسه قال عن ارجوان "كنت ذاهبا لاكسر قلبها " ..و التكمله من عندي

كنت ذاهبا لاكسر قلبها فدخلت قلبي و تربعت ملكة علي عرشه ...

جابر كان له مبرراته لكل التصرفات اللي كان يسويها ..مع قسوتها ..بس اهم شي انه ما تكبر في الاخر و قال لارجوان "احبك" ...يعني هاذي كانت احلي كلمة احبك قريتها في كل الروايات ..علي الاطلاق ...
ارجوان ..فتاة الكوماندوز ..يعني لولا انها كانت ذكيه و قويه و مختلفه ما كانت قدرت تفوز بحب جابر ..
ارجوان و جابر ..قصة عشق استثنائية ..لا هو الرجل العادي الذي يقول الكلمات ليريح راسه ..و لا هي المراة الغبية التي تعجز عن فهم رجلها و احتوائه ...
ارجوان و جابر بعد 10 سنوات ..

عقدت حاجبيها و هي تزفر بحنق ..فاليوم حفل تخرج امجد من كلية الشرطة ..و هو طلب منها ان تنتظره ليذهبا معا ...فتح باب الجناح ليختفي غضبها من تاخره في لحظة ..تكاد تقسم ان هذا الرجل ساحر ..فمهما كان غضبها منه ..ما ان يقف امامها و ترتوي من شكله حتي يتبخر غضبها كان لم يكن ...رفع حاجبيه ببراءة و هو يقول لها "لم اتاخر" ... فتح ذراعيه لها ليحتضنها بقوة ..اراحت راسها علي صدره و هي تبتسم براحة ..فهو امنها و امانها و دفئها .همس في اذنها "ارجوان".تمتمت بخفوت "حفظك الله لي يا روح ارجوان" ...

ميشو السموحة علي القصور ..عاجزة عن التعليق ..

وأنا كنت أنتظر تعليقك على جزئيتهم بس تعالي هنا وين سما ونزار ‏


طبعا ما ألوم أي أحد وقف ضد جابر في البداية بسبب شخصيته الي ما انعرف عنها في الأول إلا القسوة والتحجر وبدأت مع الأحداث تظهر الشخصية الحقيقية ليه فما لازم نحكم على الإنسان من أول موقف أو ظهور لأن ممكن الأحداث تفاجأنا ‏

حبيت فكرة تخرج أمجد هموس إنتي قنبلة تبارك الله وأضهرتي جابر بعد العشر سنين هو جابر اليوم أفعاله تتكلم عن كل شي ‏

يلا هاتي سما ونزار وانشوف في طلبك ‏

همس الريح 30-08-15 07:14 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
بسم الله وين راحت جزئية سما و نزار....

برد المشاعر 30-08-15 07:35 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
يعني نزلتيها وما طلعت ‏‏!‏‏!‏‏!‏‏!‏

ام عموووري 31-08-15 08:13 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
برد ويش يصبرني للروايه القادمه والابطالها 😢

حياة... 31-08-15 08:53 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
شكرا جزيلا لك.....

همس الريح 31-08-15 11:33 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
دورت تعليي علي سما و نزار و ما حصلته ..شكل التعليق ما عجب نزار فشاته من المنتدي ...

نزار و سما ..قصة حب في واقع مؤلم ..
هو ..يحس بالياس و الفشل غير جرحه الاول من حبيبته "او من كان يظنها حبيبته" ..
هي ..نسمة رقيقة ..ظروفها قاطعت طرقهما ..
وجد فيها الحب و الحنان و نور الامل بان كل شئ سيتغير في يوم من الايام
هي وجدت فيه الاب و الاخ و الحبيب ..
و بدون اختيار من كليهما وقعا في الحب
هي باندفاع مشاعرها الفتيه
و هو بثقل هموم السنين
ليتخذ القرار الذكي الغبي بالابتعاد ...
ذكي لان كرامته ما كانت بتسمح له ابد انه يعيش من اموال زوجته
و غبي لانه تركها في لحظة فارقة من حياتها ..
وش كان بيصير فيها اذا كان جابر مات او اتصاب ؟؟ ...كانوا عمانها ذبحوها او زوجوها لواحد من عيالهم .ز
بس الحمد لله ميشو كانت حنونه ..
بنت خالي وقعت قلبي مرتين ..ذيك الايام كنت مريضه و اهي بتقرا لي البارتات ..
المرة الاولي لما ارتفعت الطائرة في لالسما و جابر شافها من الارض قالت لي ان الطائرة انفجرت ..و انا صدقتها اول شي ..
المرة الثانيه لما ظهر نزار الصغير ..انا في ذيك اللحظة قلت خلاص سما تزوجت ابن عمها و نزار بيهج لانه ما راح يتحمل ..
لقائهم كان رووووعة رووووعة رووووعة

نظر اليها ..غرق في تفاصيلها ...احس بشعور غريب ..كالمحروم من الهواءالنقي لاعوام ..ملا صدره بالهواء الذي خلا من الثقل الذي كان يكتم انفاسه طوال السنين الماضيه .. ضيق عينيه قليلا فالدنيا الان اشعت ضوءا جديدا ...فهي هواءه و شمسه و عذب ماءه ...

برد المشاعر 02-09-15 06:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عموووري (المشاركة 3554306)
برد ويش يصبرني للروايه القادمه والابطالها 

وأنا ما أصبر عليكم حبيبتي وبعمل جهدي تنتهي بسرعة ‏

برد المشاعر 02-09-15 06:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة... (المشاركة 3554308)
شكرا جزيلا لك.....

العفو حبيبتي وأنا الي أشكرك ‏

برد المشاعر 02-09-15 06:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554329)
دورت تعليي علي سما و نزار و ما حصلته ..شكل التعليق ما عجب نزار فشاته من المنتدي ...

نزار و سما ..قصة حب في واقع مؤلم ..
هو ..يحس بالياس و الفشل غير جرحه الاول من حبيبته "او من كان يظنها حبيبته" ..
هي ..نسمة رقيقة ..ظروفها قاطعت طرقهما ..
وجد فيها الحب و الحنان و نور الامل بان كل شئ سيتغير في يوم من الايام
هي وجدت فيه الاب و الاخ و الحبيب ..
و بدون اختيار من كليهما وقعا في الحب
هي باندفاع مشاعرها الفتيه
و هو بثقل هموم السنين
ليتخذ القرار الذكي الغبي بالابتعاد ...
ذكي لان كرامته ما كانت بتسمح له ابد انه يعيش من اموال زوجته
و غبي لانه تركها في لحظة فارقة من حياتها ..
وش كان بيصير فيها اذا كان جابر مات او اتصاب ؟؟ ...كانوا عمانها ذبحوها او زوجوها لواحد من عيالهم .ز
بس الحمد لله ميشو كانت حنونه ..
بنت خالي وقعت قلبي مرتين ..ذيك الايام كنت مريضه و اهي بتقرا لي البارتات ..
المرة الاولي لما ارتفعت الطائرة في لالسما و جابر شافها من الارض قالت لي ان الطائرة انفجرت ..و انا صدقتها اول شي ..
المرة الثانيه لما ظهر نزار الصغير ..انا في ذيك اللحظة قلت خلاص سما تزوجت ابن عمها و نزار بيهج لانه ما راح يتحمل ..
لقائهم كان رووووعة رووووعة رووووعة

نظر اليها ..غرق في تفاصيلها ...احس بشعور غريب ..كالمحروم من الهواءالنقي لاعوام ..ملا صدره بالهواء الذي خلا من الثقل الذي كان يكتم انفاسه طوال السنين الماضيه .. ضيق عينيه قليلا فالدنيا الان اشعت ضوءا جديدا ...فهي هواءه و شمسه و عذب ماءه ...

مشكورة غاليتي وتعبتك بالكتابة مرتين لأني ما قدرت أصبر على قرائت تعليقك ‏

ولأني وعدتك أسماء أبطال الرواية الجديدة هم ترجمان درر سراب آسر إياس وأواس لو لك طلب تاني تدللي ‏

همس الريح 02-09-15 12:52 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
حبيبة قلبي انتي ..ما به تعب و لا شئ
الاسماء لحالها حكاية .
امممم ..طلب صغنووووون
ممكن البارت الاول عيدية؟؟ او المقدمة حتي او اي فقرة من الرواية تنزل بالعيد ..لاني انضجني الشوق

برد المشاعر 03-09-15 03:09 AM

طيب كيف تكون هذي بارت واحد وتوقف الرواية بعدها

تفاحة فواحة 03-09-15 08:15 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
http://www.liilas.com/vb3/t200469.html
حياكم اللي حاب يهني كاتبتنا يتفضل ...

همس الريح 03-09-15 08:29 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
امممم ..
طيب المقدمة في العيد ..

حبي الجميل 05-09-15 03:22 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
قرأت رواياتها 4 وكلها رائعة أتمنى لها مستقبل زاهر بالكتابة

همس الريح 05-09-15 09:19 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
الرويات روعة ..و ابشرك الخامسة بالطريق

برد المشاعر 06-09-15 06:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554967)
امممم ..
طيب المقدمة في العيد ..

لا تحرقي الأحداث خلاص قربت للبارت العاشر ‏

برد المشاعر 06-09-15 06:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي الجميل (المشاركة 3555511)
قرأت رواياتها 4 وكلها رائعة أتمنى لها مستقبل زاهر بالكتابة

شكرا لك حبيبتي وهذا من ذوقك وشرف كبير لي تحوز رواياتي على إعجابك ‏

برد المشاعر 06-09-15 06:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3555546)
الرويات روعة ..و ابشرك الخامسة بالطريق

مشكورة هموستي ويارب أكون عند ظنك بي ‏

همس الريح 06-09-15 12:22 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
الحين البارت العاشر .معناها الفرج قريب ..
تدرين ميشو ..انتظر الرواية هاذي لانها بتكون اول رواية ابداها معك من البدايه
و الله يعينك علي هذرتي الواجده

sloomi 07-09-15 11:15 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....


ميشوووو مبروووووك الروايه الجديده ربنا يعينك تخلصيها على خير...اخذي راحتك حبيبتي ونزليها نحنا في الانتظار ان شاء الله....

الأسماء روووووووعه....أنا بموووت في اسم آسر ..ان شاء الله يطلع شخصيته حلوه زي اسمه...


(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك)

همس الريح 08-09-15 09:49 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
و انا بعد احب اسم اسر ..
بس عندي احساس انه بيكون جابر الرواية ذي..

كيلوبتراء 10-09-15 10:30 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
🌹🌹اختي الغالية برد المشاعر🌹🌹 شنو صار على تكملة قصة ردين وفراس انا أقول اذا تنزلين هذه الرواية قبل أحسن لان أحداثها ليحين احنا نتذكرها يعني( فرش ميموري ) ومبروك للرواية الجديدة وصراحة الأسامي روعة واتوقع شخصياتهم تكون اروع 🌹🌹أختك كيلوبتراء 🌹🌹

همس الريح 10-09-15 01:43 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
بين اسوار المدينة اعتقد ميشو بتكملها في الرواية الجديدة ..

برد المشاعر 11-09-15 02:19 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
مشكورات حبيباتي سوسو وهموس وكيكو أتمنى تكون الأحداث مثل الأسماء تنال إعجابكم ‏

خلف أسوار المدينة احتمال أكملها بعد هذي الرواية الي اكتبها وأنزلها منفردة أو تكون ظمن روايتي هذي الصراحة محتارة وما قررت تكون لحالها أو يقرأها لكم شخص آخر مثل ما كان مع سما ‏

هموس أبشرك وصلت فصل ‏12‏ بس لسا الأحداث في أولها ‏

همس الريح 11-09-15 10:06 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3557209)
مشكورات حبيباتي سوسو وهموس وكيكو أتمنى تكون الأحداث مثل الأسماء تنال إعجابكم ‏

خلف أسوار المدينة احتمال أكملها بعد هذي الرواية الي اكتبها وأنزلها منفردة أو تكون ظمن روايتي هذي الصراحة محتارة وما قررت تكون لحالها أو يقرأها لكم شخص آخر مثل ما كان مع سما ‏

هموس أبشرك وصلت فصل ‏12‏ بس لسا الأحداث في أولها ‏

الاحداث اكيد بتكون روعة .
امممممممممم ..الفصل 12 ..
طيب ميشو حبيبة قلبي ..ما نستاهل عيدية حلوة "فيس يتميلح" ..

برد المشاعر 11-09-15 12:37 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ههههه حيرتيني ‏

كيف تكون هذي العيدية ‏

همس الريح 11-09-15 12:57 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

امممم ..شوفي حبيبتي ..شكلي بيعطوني لقب اميرة الحنة و الزنة ..
نزليلنا البارت الاول في العيد عيدية ..
و عقبها نزلي بارت واحد كل اسبوع ..و لما تخلص الرواية علي خير زودي البارتات لاثنين او ثلاثة في الاسبوع .....

bluemay 11-09-15 02:40 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ههههههه

فعلا هموس انتي اميرة الحن والزن من غيرمنازع إلا طعوني طبعا لووول


بس ميشو معها حق وقرارها بنحترمه ﻷنه بسبب الظروف اللي بتمر فيها بكون مقيد لها لو ما كانت مكملتها قبل التنزيل

وبالعكس هي من غير حن وزن ما شاءالله عندها همة وحبها للرجوع الها بدفعها تكملها وتسرع فيها

اسأليني انا لووول


فالله يسعدك همسمس لا تضغطو عليها خلوها تبدع فيها ونتحمل ﻷجل خاطر عيونها وﻷجل عودتها بقوة ونتدلل عليها بالفصول

شو قلتي يا عسل ؟!

همس الريح 11-09-15 03:13 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
الشكوي لله ...باصبر ..
اي بس ابي لي تصبيرة ..

bluemay 11-09-15 03:50 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
هههه يا عمري

الله يصبرنا ..

برأيي اي شي رح تنزله رح يفتح شهيتنا وبدل ما يصبرنا رح يزيد علينا الشوق لأكتر .

فأرحملنا الجهل بكون وقتها ..

همس الريح 11-09-15 04:11 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
:Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::Taj52:

sloomi 11-09-15 05:45 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أنا كمان شايف كده ...هي اسا مشاء الله قطعت شوط في وقت بسيط...فأحسن نخليها تكملها براحتها على الرغم من شوقنا الشديد للروايه...بس كمان ميشو عرف عنها دقه التزامها وطول فصولها ..فإذا ضغطنا عليها تنزل قبل تكون عندها فصول كافيه ..يمكن هذا الشئ يمكن يأثر على التزامها ويسبب ضغط وتشتت لافكارها...

عشان كده اشوف نخليها تأخذ راحتها ...وترجع بالغنائم العظيمه ...وزى ما قالت bluemay نبدأ الضغط عليها في تنزيل الفصول ونطمممع وهي كريمه...أن شاء الله..

(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك)

برد المشاعر 12-09-15 06:33 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
طيب تني تصبيرة من عيوني ‏

يحكى أن فيه فيل صغير ضاع في الغابة وأكلته السباع طبعا ههههه ‏

الصرحة فكرت أنزل الفصل الأول عشانك ومنها تعرفوا الأبنطال والمحور الأساسي للقصة وبعدين لما تخلص عندي أنزل البقية لكن المشكلة إن العنوان احتمال أغيره وطبعا أنا طول ما أكتب أغير في الأحدات وأجري تعديلات وفيتامين تنتظر الملخص مني والعنوان قبل التنزيل بمدة يعني صعب فممكن أعطيك المقدمة لكنها ما بتفيدك بشي ‏

فشو رأيكم كلكم يابنات أنزل لكم الفصل الأول بس عالعيد والبقية لين تنتهي الرواية ‏

bluemay 12-09-15 07:48 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
حبيبتي خليك ع راحتك وخلصيها برواقة .

ﻷنه قوانين القسم بتقتضي انه لو مر شهر وما نزل غير فصل واحد انه الرواية تنقل إلى اﻷرشيف .

فأحسن لنا نصبر حالنا ونتحمل لحد ما تحطي عليها لمساتك الفنية وتنزليها براحتك.

صدقيني البنات بحبوك وبهمكم تكوني مش مضغوطة مشان تبدعيلهم وتبسطيهم زي ما عودتيهم دايما .


الله يوفقك ويسعدك دايما

لك خالص الود

همس الريح 12-09-15 12:39 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
و انا مع ميمي ..
لاني بصراحه اذا نزل الفصل الاول ..عقبها بكم يوم بارد ازن و اطلب بارت ..
فبسوي تصبيرة ..
تسلمين ميشو حبيبة قلبي ..

برد المشاعر 12-09-15 04:41 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
طيب مثل ما تحبوا أنا كل كتابتي ليها عشانكم وأخاف أنزل كل أسبوع وما ألحق أكملها لكنت نزلتها لعيونك هموسة فبحط لك المقدمة هنا إن شاء الله الليلة ‏

wafa hadad 12-09-15 05:12 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
وااااااااااااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااااااااااسة راح نشوف مقدمة الرواية الجديدة،شكرا برووووووووووووووووودة الأمووووووووووووووورة


:356:

همس الريح 12-09-15 06:03 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
يس ..يس ..يس ..يس:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:
:dancingmonkeyff8:

لا كلمات تعبر ...
مشكوووووووووووووووووووووووووووورة ميشو ..بقدر اسماك البحر الابيض المتوسط ..

برد المشاعر 13-09-15 04:03 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
*~~***~~*




غرفة ذات جدران قاتمة اللون رغم طلائها الفاتح ومكتبة برفوف ضخمة

خشبية مدعمة بالحديد كي لا تتآكل مع مرور الزمن ورجل يليق بهذا المكان

بمعطفه الخريفي الرمادي رغم أننا في فصل الصيف وطاولة واحدة أمامها

كرسيان فقط ليس لضيق المكان لكن لأنه لا يدخله أكثر منشخصين


أخرج ذاك المجلد الكبير الذي أكله الغبار وإهمال ما فيه مع مرور السنين

ثم رماه على الطاولة ليصدر صوتا ثقيلا غليظا وكأنه كيس رمل سقط

عليها ثم نفخ جوانبه بشفتيه بقوة نثرت غباره عليهما ليزيد سوء هذا

المكان الكئيب الذي يسبب الاختناق بسبب الحرارةوانعدام ضوء الشمس

والهواء النقي فيهفتحه وورق بضع أوراق حتى وصل للرقم المطلوب

( مجموع القضايا المدونة والموثقة من القضية 1577 إلى القضية 1597)

تتبعها بإصبعه حتى وقف على الأرقام المطلوبة ثم أغلقه من جديد وقلبه

وفتحه من الجهة الأخرى وورقه حتى وصل لصفحاتهم ثلاث قضايا متشابهة

ومتتالية في نفس اليوم وبأوقات مختلفة وها هوا يُفتح ملفها المنسي

منذ عشرين عاما , نظر لهما ثم قال " ها هوا المطلوب القضايا والمحاضر

وأسماء الشهودوكل ما يتعلق بها مدون ومثبت بالوقت والتاريخ "

ثم نظر للصفحة مجددا وتابع " 22/ 5 / 1990 الساعة السابعة صباحا اختفاء

الطفلة ( ترجمان أحمد صياد ) العمر 4 سنوات الظروف غامضة والأسباب

غامضة وبعد ثلاث أعوام أغلقت القضية ودونت ضد مجهول


22 / 5 / 1990 الساعة الثالثة ظهرا اختفاء الطفلة( سراب حلمي نصران )

العمر3 سنوات الظروف غامضةوالأسباب كذلك مجهولة , بعد

عامين أغلقت القضيةودونت ضد مجهول


22 / 5 / 1990 الساعة الثامنة مساءً الطفلة ( دُرر علي رضوان )العمر 5

سنوات اختفت تحت ظروف غامضة أيضا لتُغلق القضيةبعد أربعة أعوام

ودونت ضد مجهول كسابقتيها "


ثم رفع رأسه لهما وقال " أروني الإذن من المحكمة لفتح ملف القضية

مجددا لو سمحتما "


**~~***~~*



وهذي هي المقدمة يا حلوات أتمنى تكونوا فهمتوا منها شي ونالت إعجابكم والعنوان طبعا لأن احتمال أغيره ما كتبته لكم ‏

طُعُوْن 13-09-15 04:13 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
مييشوووو.. حبيبة قلبي والله.. الف الف الف مبروك الرواية الجديدة.. دخلت هنا
اشوف تعليقات البنات وتفاجأت بالمقدمة ذي.. ياربي تحممسسست..

واضح انها مشوقة جدًا جدًا.. اعتقد الخاطف شخص واحد.. وانو البنات الثلاث
ذي جمعهم بمكان واحد .. يعني صاروا صديقات.. او يمكن كل وحده بدنيا
ومايعرفون بعض..

..


فرحت لك من كل قلبي والله.. ان شاء الله تتممينها على خير..
ونشوفها مع أخواتها.. ولا تنسين تخبريني وقت تنزلينها❤️

..


و صباح الخير عالجميع..

bluemay 13-09-15 04:29 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
واااو


بصراحة أخذتي أنفاسسي هههههههه



شريرة ميشو ... بس تكتمل شكلي رح طالب بفصول اكتر من طعوني وهموس لووول



ربي يسعد صباحكم وجميع اوقاتكم يا جميلات

طُعُوْن 13-09-15 04:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3557871)
واااو


بصراحة أخذتي أنفاسسي هههههههه



شريرة ميشو ... بس تكتمل شكلي رح طالب بفصول اكتر من طعوني وهموس لووول



ربي يسعد صباحكم وجميع اوقاتكم يا جميلات


لحظة لحظة.. خليني استوعب.. انتي قلتي بتطالبين بالفصول والا
يتهيأ لي..! يعني انتي نفسها ميمي اللي نعرفها والا .. ارجعي فكري
زين وتأكدي هو انتي نفسها والا وحده ثانية🌚✋🏻

..

وصباحك بكل خير💕

برد المشاعر 13-09-15 06:39 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
يسعدلي صباحك شهود اشتقت لك والله يا بنت والحمد لله إن المقدمة نالت إعجابك ‏

البنات الثلاثة بينلعب بيهم لعبة يدفعوا بيها ثمن أخطاء غيرهم في الماضي ،،‏ والمستقبل بيكون عالمحك بسبب هاللعبة ،،‏ كل وحده لها طبع ونشئت بمحيط مختلف رغم إنهم عاشوا بنفس المكان وابتتعرفوا عليهم وعلى أبطالنا في الفصل الأول إن شاء الله يعني مثل ما تعرفيني ما أحب أطول الأحبال أدخل عالمفيد على طول ‏

يسعد صباحك ما يتي وسعيدة إن المقدمة راقت لك والله يعينني لو انضميتي لحزب هموس وطعون هههه يعني من ثاني فصل بهرب من المنتدى ‏

bluemay 13-09-15 07:33 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
هههههههه


تعبت يا أختك من الثقل ...

بس أكيد رح اترأس الحزب لفترة وجيزة قد تمتد لفصل بالكتير وبعدها بنتقل للإتجاه المعاكس حزب المواهههها او اﻹيهيييي لو بدك لوووول



يا عمري يا ميشو اكيد رح تعجبني .. صرتي ادماني ولوو !!


يلا الله يوفقك وتنجزيها بسرعة واتقان كعادتك

همس الريح 13-09-15 09:50 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
صبحكم الله بالنور و السرور ..
صباحكم ابداع جديد من ميشو ..
صباحكم رواية جديدة ..
صباحكم ابطالنا و بطلاتنا الجدد ..
صباحكم ميمي اللي بتصف جنبي انا و طعون ..
صباحكم رواية ننتظرها علي نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

برد المشاعر 13-09-15 12:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3557884)
هههههههه


تعبت يا أختك من الثقل ...

بس أكيد رح اترأس الحزب لفترة وجيزة قد تمتد لفصل بالكتير وبعدها بنتقل للإتجاه المعاكس حزب المواهههها او ايهيييي لو بدك لوووول



يا عمري يا ميشو اكيد رح تعجبني .. صرتي ادماني ولوو !!


يلا الله يوفقك وتنجزيها بسرعة واتقان كعادتك

خلاص والوعد قائم أول ما تطالبي بفصل لك واحد وانتي وشطارتك في اختيار وقته ‏

الله يكرمك حبيبتي ويدمن السعادة عليك يا زعيمة حزن الهييييهي الي انشقيتي عنه ‏

برد المشاعر 13-09-15 12:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3557911)
صبحكم الله بالنور و السرور ..
صباحكم ابداع جديد من ميشو ..
صباحكم رواية جديدة ..
صباحكم ابطالنا و بطلاتنا الجدد ..
صباحكم ميمي اللي بتصف جنبي انا و طعون ..
صباحكم رواية ننتظرها علي نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

ويسعد صباحك بكل حب الله يستر واتكون عند ظنكم بي وانستر معاكم ‏

همس الريح 13-09-15 05:42 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
حبيبتي ميشو .انتي كملي و نزليها و بتعجبنا ..

اجل قلتيلي ..ميمي لها فصل اول ما تطالب ...."فيس يفكر افكار شريييرة"

sloomi 13-09-15 05:44 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....


ميشوووو ...مقدمه روعه لم تذدنا إلا تشوقا الر..شكلها روايه مهلكه للأعصاب ربنا يقدرك وتخليصها على خير ...وربنا يعينا على الصبر...

لاحظت أعمار بطلاتك هذه المره كبيره بالمقارنه مع بطلاتك السابقات ..يعني تقريبا (ترجمان 29 ...سراب 28...ودرر 30) صح كده:lol:...

مشكوررررره ميشو على المقدمه الرائعه....:55::55::55:


(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك)

همس الريح 13-09-15 06:44 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اهي من ناحية مهلكة للاعصاب
اكيد مهلكة للاعصاب ..
كافي الانتظار ..

برد المشاعر 15-09-15 06:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam ahmed (المشاركة 3557981)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....


ميشوووو ...مقدمه روعه لم تذدنا إلا تشوقا الر..شكلها روايه مهلكه للأعصاب ربنا يقدرك وتخليصها على خير ...وربنا يعينا على الصبر...

لاحظت أعمار بطلاتك هذه المره كبيره بالمقارنه مع بطلاتك السابقات ..يعني تقريبا (ترجمان 29 ...سراب 28...ودرر 30) صح كده:lol:...

مشكوررررره ميشو على المقدمه الرائعه....:55::55::55:


(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك)

العفو سوسو حبيبتي المهم نالت إعجابك ‏

أعمار البطلات من لما انخطفوا مر ‏20‏ سنة يعني بيكون درر ‏25‏ ترجمان ‏24‏ سراب ‏23

‏ ما أتوقعها بتهلك أعصابي مثل أوجاع لأن جزئية الأكشن فيها أخذت حيز مهم وأنا والاكشن مش أصحاب ‏

برد المشاعر 15-09-15 06:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3558020)
اهي من ناحية مهلكة للاعصاب
اكيد مهلكة للاعصاب ..
كافي الانتظار ..

الله يقدرني وما تنتظري كثير ومن هالناحية لا تخافي عندي هنا زنانة نيابة عنك كل يوم تبي تقرأ شي جديد ووصلت البارت ‏13‏ بسببها هههه ‏

همس الريح 15-09-15 03:27 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اممممواح
هاذي مني للزنانه اللي حبيتها ..
تدرين ميشو من كثر حنتي و زنتي
اتوقع افتح المنتدي يوم و الاقيهم كاتبين
همس الريح ..ملكة الزن

sloomi 15-09-15 03:27 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3558309)
العفو سوسو حبيبتي المهم نالت إعجابك ‏

أعمار البطلات من لما انخطفوا مر ‏20‏ سنة يعني بيكون درر ‏25‏ ترجمان ‏24‏ سراب ‏23

‏ ما أتوقعها بتهلك أعصابي مثل أوجاع لأن جزئية الأكشن فيها أخذت حيز مهم وأنا والاكشن مش أصحاب ‏


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

حبيبتي ميشووو شكرا على ردك....

والأعمار أنا حسبتها على اساس ان أحداث الروايه في وقتنا الحالي يعني (1990---2015) ...

وااااو شكلها هتكون حمااااس مادام الاكشن فيها مأخذ حيز كبير....

الله يعينا على الصبر ...شكلنا كلنا بنبدأ الزن مثل هموس...


(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك)

همس الريح 15-09-15 04:18 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
islam حبيبة قلبي انتي
شوفي انا الصبر اللي عندي يا الله يوصلني لبعد العيد ..
بعدها دموعي بتصير سيول من قطر ليين الدوحة ..

نزف جروحي 17-09-15 01:25 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عليكم ...
اشوف مقدمات بتتوزع ..
وفصول هدايا مؤجلة ..
وانا طيب ..
والبنت هموس..
وباقي البنات الغلبانيين ..
مالناش بالطيب نصيب ...
ايه الخيانه دي ..
اعترض واعترض واعترض ...
وابغى عيديةالرواية الجديدة ..
وابغى بارت ليه..
ولا اعلن الحرب وافجر المنتدى ..
كفاية دايم يشوتنا ويحذف تعليقاتنا ونحنا صابرين ..
عشان خاطر حروفك والحروف المميزة اللي هنا ..
تصير كمان خيانه هنا ... لا احنا لازم نمنع اي فساد ..


شوفي من الغبنه جبت الشمال للجنوب ..
المشاعر تلخبطت عندي والفيوزات انحرقت ..
😭😭😭😭😭😭😭😭😭

همس الريح 17-09-15 08:51 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3558726)
السلام عليكم ...
اشوف مقدمات بتتوزع ..
وفصول هدايا مؤجلة ..
وانا طيب ..
والبنت هموس..
وباقي البنات الغلبانيين ..
مالناش بالطيب نصيب ...
ايه الخيانه دي ..
اعترض واعترض واعترض ...
وابغى عيديةالرواية الجديدة ..
وابغى بارت ليه..
ولا اعلن الحرب وافجر المنتدى ..
كفاية دايم يشوتنا ويحذف تعليقاتنا ونحنا صابرين ..
عشان خاطر حروفك والحروف المميزة اللي هنا ..
تصير كمان خيانه هنا ... لا احنا لازم نمنع اي فساد ..


شوفي من الغبنه جبت الشمال للجنوب ..
المشاعر تلخبطت عندي والفيوزات انحرقت ..
😭😭😭😭😭😭😭😭😭

و عليكم السلام ..
شوفي انا باقول لك وجهة نظري ...
ميشو تبي الرواية كاملة و بعدين تنزلها
و ذا الشي مع انه الحين متتتتتعب حيييييل
بس عقب حلووو
يعني قفلة شريرة ..و نزن علي ميشو تنزل لنا فصل اضافي ..
يعني ان شاء الله الانتظار بنستفيد منه "فيس ناوي علي بارتات يومية" ..

palastina 18-09-15 02:30 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اسلوب برد اﻻمشاعر في كتاباتها اكثر من رائع

نزف جروحي 18-09-15 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3558962)
و عليكم السلام ..
شوفي انا باقول لك وجهة نظري ...
ميشو تبي الرواية كاملة و بعدين تنزلها
و ذا الشي مع انه الحين متتتتتعب حيييييل
بس عقب حلووو
يعني قفلة شريرة ..و نزن علي ميشو تنزل لنا فصل اضافي ..
يعني ان شاء الله الانتظار بنستفيد منه "فيس ناوي علي بارتات يومية" ..

انا طيبه معرف ازن 😢
وبرودة طيبة بتطيب خاطري ..😍
الحين تعالي انتي ليه مسمية الابطال ..كان تركتي شي لاختك الصغيرة 😭😭 اقل شي واحد هههههههه

انا زعلت الحين وحده برودة تهديها المقدمه والثانية تسمي الابطال ..
طيب وانا 😤
يعني برودة انتي طلبتي وقت تكتبي وانا ضاغطه ع نفسي ومازنيت ولا تكلمت مثل بعض ناس ماستاهل شي 😉..

ويلي من البنات <🏃🏃🏃🏃🏃

طُعُوْن 18-09-15 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3559244)
انا طيبه معرف ازن 😢
وبرودة طيبة بتطيب خاطري ..😍
الحين تعالي انتي ليه مسمية الابطال ..كان تركتي شي لاختك الصغيرة 😭😭 اقل شي واحد هههههههه

انا زعلت الحين وحده برودة تهديها المقدمه والثانية تسمي الابطال ..
طيب وانا 😤
يعني برودة انتي طلبتي وقت تكتبي وانا ضاغطه ع نفسي ومازنيت ولا تكلمت مثل بعض ناس ماستاهل شي 😉..

ويلي من البنات <🏃🏃🏃🏃🏃


هههههههههههههههههههههههههههه يا حلوك.. بس ترا انتي الحين تزنين بس بطريقة
غير مباشرة.. يعني بالأصح قاعدة تتمسكنين😛-> اخرب عليك

همس الريح 18-09-15 07:58 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
الزن بيبدا عقب العيد ...لاني اشتقت و اشتقت و اشتقت

نزف جروحي 19-09-15 07:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3559279)
هههههههههههههههههههههههههههه يا حلوك.. بس ترا انتي الحين تزنين بس بطريقة
غير مباشرة.. يعني بالأصح قاعدة تتمسكنين😛-> اخرب عليك


شينه مااحبتس ...😢

خليكي محضر خير ههههههههههه..
اتمسكن احسن ماازن ليل مع نهار مثل بعض ناس 😉😝..

😂😂😂😂😂😂

نزف جروحي 19-09-15 07:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3559301)
الزن بيبدا عقب العيد ...لاني اشتقت و اشتقت و اشتقت


بت شكلك وقعتي بدباديب سي جابر 😰

اعقلي بس ..
الوحش حتى اليوم يقفل علينا المنتدى بين فترة وفترة..
خلي برودة تكتب ع راحتها عشان نستمتع بالحروف ونكيف معها..
شو رايك ؟😏

برد المشاعر 19-09-15 09:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة palastina (المشاركة 3559176)
اسلوب برد امشاعر في كتاباتها اكثر من رائع

مشكورة يا عسل هذا من ذوقك ويا رب أكون عند حسن ظنكم دايما ‏

برد المشاعر 19-09-15 09:12 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
يعني أنا عالعيد بهرب وأنفذ بجلدي هههه ‏

من غير مزح يمكن بنقطع فترة لكن الكتابة بتستمر إن شاء الله لحد ما تصير جاهزة أما من تزن بعد أي قفلة عقوبتها بتكون فصل كل أسبوع ورفعت الجلسة ‏

سوسو اتكلمت عن الاكشن في الرواية وبيكون أقل من أوجاع ‏

نزوفة طيب إيش بهديك تدللي لكن فصل لا طبعا هههه ‏

همس الريح 19-09-15 11:14 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3559403)
يعني أنا عالعيد بهرب وأنفذ بجلدي هههه ‏

من غير مزح يمكن بنقطع فترة لكن الكتابة بتستمر إن شاء الله لحد ما تصير جاهزة أما من تزن بعد أي قفلة عقوبتها بتكون فصل كل أسبوع ورفعت الجلسة ‏

سوسو اتكلمت عن الاكشن في الرواية وبيكون أقل من أوجاع ‏

نزوفة طيب إيش بهديك تدللي لكن فصل لا طبعا هههه ‏

من انتي ..
ووين وديتي ميشو الطيوبة الحبابة اللي تعطينا بارتات بزن و بدون زن ؟؟؟

انسام جبلية 19-09-15 07:50 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عليكم تبدو الرواية جميلة بدليل هذا الحشد من ابرز رواد القسم المتجمع فيها والذى لا اشك فى ذائقته الادبية انا قرأت ا لجزء الاول والثانى منها واعجبنى اسلوبك لكن لى ملاحظة ارجو تقبلها بصدر رحب عادة الكاتب حينما يؤلف رواية ويختاراسماء ابطاله تكون هذه الاسماء مستوحاة من بلده او من الاسماء المتداولة فى بلاده لاحظت ان الاسماء ليست ليبية او لاتدل على ان كاتبتها ليبية والاسماء اقرب لان تكون متداولة فى الشام اكثر من ليبيا مثلا اسم نواس وارجوان لم اسمع بشخص راشد يحملهم فى ليبيا وحتى ان وجدت فلا يكون عمرحاملها اكبر من عشر سنوات لما لاتكون الرواية حاملة للهوية الليبية حتى ولو من ناحية الاسماء

همس الريح 19-09-15 08:28 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسام جبلية (المشاركة 3559562)
السلام عليكم تبدو الرواية جميلة بدليل هذا الحشد من ابرز رواد القسم المتجمع فيها والذى لا اشك فى ذائقته الادبية انا قرأت ا لجزء الاول والثانى منها واعجبنى اسلوبك لكن لى ملاحظة ارجو تقبلها بصدر رحب عادة الكاتب حينما يؤلف رواية ويختاراسماء ابطاله تكون هذه الاسماء مستوحاة من بلده او من الاسماء المتداولة فى بلاده لاحظت ان الاسماء ليست ليبية او لاتدل على ان كاتبتها ليبية والاسماء اقرب لان تكون متداولة فى الشام اكثر من ليبيا مثلا اسم نواس وارجوان لم اسمع بشخص راشد يحملهم فى ليبيا وحتى ان وجدت فلا يكون عمرحاملها اكبر من عشر سنوات لما لاتكون الرواية حاملة للهوية الليبية حتى ولو من ناحية الاسماء

و عليكم السلام
لصراحه الرواية اكثر من روعه ..
ميشو اكيد بتوضح وجهة نظرها في الموضوع
لكن انا حسيت ان الرواية ما لها موقع محدد علي الخريطة
يعني ممكن نسقط الاحداث علي اي دولة عربيه
ليبيا ..مصر .قطر .اليمن ..اي مكان ..
و الرواية ليبيه مع كذا لان ميشو ليبيه
و عربيه بعد

نزف جروحي 19-09-15 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3559403)
يعني أنا عالعيد بهرب وأنفذ بجلدي هههه ‏

من غير مزح يمكن بنقطع فترة لكن الكتابة بتستمر إن شاء الله لحد ما تصير جاهزة أما من تزن بعد أي قفلة عقوبتها بتكون فصل كل أسبوع ورفعت الجلسة ‏

سوسو اتكلمت عن الاكشن في الرواية وبيكون أقل من أوجاع ‏

نزوفة طيب إيش بهديك تدللي لكن فصل لا طبعا هههه ‏


فين فين ياختي ..
اشوفك تتحركي شمال يمين ..عطول افجر 💣💣

حبيبتي برودة كل عام وانتي بخير مقدما ..
اخذي اجازة من وجيهنا الحلوة واستمتعي بالعيد مع اهلك واحبائك ونحنا بانتظارك ان شاء الله
متى ماكنتي جاهزة ..وان شاء الله الرواية تكون بارت كل يوم طبعا ده من كرمك ناحية خواتك ...😆

وفديتك هديتي انتي وذوقك اي شي منك يرضيني باي وقت كانت ...
..وانتبهي لنفسك وعيدك مبارك ..

وعيدكن مبارك اخواتي هنا جميعا واستودعتكن ربي ..

همس الريح 19-09-15 09:37 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
كل عام و انتم بخير و صحه و سلامة
و بلادكم امنه مطمئنة ..

دمعة خشوع 20-09-15 12:35 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عليكم ورحمة الله
الصراحة انا قريت الرواية
عجبتني كثييييييير كثيييييييير
كلماتنا هذه لا تفيك قدرك غاليتي
ولا تصف حجم ابداعك .. وابداع قلمك وحكاية أحرفك
مذهلة أنتي سيدتي
خلبت اللب والابصار بأحرفك
شددتي كل حواسنا وليس بعضها
أثقلتنا بالمشاعر والاحاسيس الجياشة والصادقة
أحببت كل الشخصيات لكن يبقى جابر وارجوان على رأسهم
أحببتهم حتى اني تخيلتهم اشخاصا حقيقيين

تحية لك ولابداعك ولقلمك الباذخ بالمشاعر

اعتذر اني لم اكن هنا معكم حرف بحرف
ولكن الظروف هي من منعتني من ذلك
يسر الله دربك يا الحبيبة
ونتمنى ان نرى منك الجديد دائما
وننتظرك بلهفة القارئ المحب لك ولقلمك


أياما مباركة عليك وعلى آل ليلاس جميعا
وفقنا الله واياكم الى العمل الصالح فيها
وعيدكم مبارك سعيد ..

همس الريح 20-09-15 03:49 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
سقي الله ذيك الايام
و فزعتي لارجوان و كلماتي اللطيفه في حق جابر

البطة السوداء 21-09-15 10:18 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
شكررررررررررررررررررا

همس الريح 21-09-15 10:52 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
كبروا كي يبلغ تكبيركم عنان السماء

عاشقة العرب 22-09-15 10:14 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
شكرررررررررررااااااا

همس الريح 23-09-15 12:02 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
تصدقون اني اشتقت ..و اشتقت ..و اشتقت
حتي جابر اشتقت له

نزف جروحي 24-09-15 08:14 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
🎉 كُلً عَامٍ وَأَنتُم بخيرٍ🎉
❤أَعَادَ اللهُ عَلَينَا وَ عَلَيكُم هَذِهِ الأَيامِ المُبَارَكَةِ بِالخَيرِ و السُرورِ و البَهجَةً .. و كَتبَ لَنا وَ لَكُم سَعادةٌ لا تَنتَهي .. ❤

... عَسَاكُم مِنَ العَايدِين🌹


وبيوم العيد ..
لاتنسون طيب الدعاء والحمد والشكر لله نعمه ..
اللهم ارحمني ووالداي ، وأرزقني بمن يدعوا لي بعد إنقطاعي عن هذه الدنيا ، اللهم اغفر لموتانا وموتى المسلمين والمسلمات و أرحمهم و أعفُ عنهم ياحي ياقيوم ، اللهم أسكنهم الفردوس الأعلى ومتعهم بالجنة ونعيمها و أعتقهم من النار وحرها وعذابها ، اللهم أجعلهم ممن يسقيهم نبيك محمد صلى الله عليه وسلم من نهره الكوثر ، ربي أدخلهم جنتك بلا حساب ولا سابق عقاب وعذاب ، اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد ، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيد .

همس الريح 24-09-15 03:58 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
كل عام و انتم بخير و صحه و سلامه

برد المشاعر 25-09-15 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسام جبلية (المشاركة 3559562)
السلام عليكم تبدو الرواية جميلة بدليل هذا الحشد من ابرز رواد القسم المتجمع فيها والذى لا اشك فى ذائقته الادبية انا قرأت ا لجزء الاول والثانى منها واعجبنى اسلوبك لكن لى ملاحظة ارجو تقبلها بصدر رحب عادة الكاتب حينما يؤلف رواية ويختاراسماء ابطاله تكون هذه الاسماء مستوحاة من بلده او من الاسماء المتداولة فى بلاده لاحظت ان الاسماء ليست ليبية او لاتدل على ان كاتبتها ليبية والاسماء اقرب لان تكون متداولة فى الشام اكثر من ليبيا مثلا اسم نواس وارجوان لم اسمع بشخص راشد يحملهم فى ليبيا وحتى ان وجدت فلا يكون عمرحاملها اكبر من عشر سنوات لما لاتكون الرواية حاملة للهوية الليبية حتى ولو من ناحية الاسماء

يا هلا بجبلية بلادي سعييدة جدا إن الرواية نالت اعجابك ولو بدايتها بس ‏

الأسماء اخترتها لأني حبيتها وعمري ما ركزت البلاد الي تستخدمه بالنسبة لنواس اسم صحابي وعجبني وسن شفته في قاموس العرب آديم كان اسم كلمة في حديث وهكذا أي اسم يلفت نظري نكتنه وبالنسبة للأسماء الليبية فلو بيدي كتنتها كلها في ليبيا وبلهجتنا ومدننا لكن من بيفهم اللهجة ‏

نتمنى تعجبك باقي الرواية جبلية مثل ما عجبك أولها ‏

همس الريح 25-09-15 08:03 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشووو كااانت هنا
و ما لحقت عليها
خسارة كان عندي حنه ..و زنه

ام عموووري 26-09-15 06:38 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
بنات نزلت روايه برد الجديده

همس الريح 26-09-15 07:05 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
لا يا عمري باقي ..قريب ان شاء الله

فآرغه 30-09-15 04:55 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
صباح/مساء الخير ع الجميع ... وبالأخص برد المشاعر كاتبتنا المبدعه ..
قبل كل شيء..اعتذر وجدا ع التأخير بالرد...بس صدقيني كنت امر بظروف وعدت الحمدلله .. بكل فتره امسك فيها الجوال واقول بكتب رد القاني عاجزه اكتب حرف واحد .. واللحين رجعت النفسيه تمام التمام وصرت قادره اكتب الرد اللي يرضيني واختم فيه حكاية هالابطال اللي تعلقت فيها كثير...
أولا مليون وترليون مبرووك على ختمك لهالرواية الاكثر من جميله بمستوى واحد يفوق الوصف .. والنهاية مثل ماكنا متوقعين كانت مبهره وتستحق الانتظار..ومبروك بعد ع الرواية الجديدة..كاني قريت بعض التعليقات عنها وانك بديتي فيها...بإذن الله بكون من المتواجدين في مركبتك الخامسه وببحر معك فيها...
اللحين بعلق بقد المشاعر اللي علقت في قلبي من قريت البارت وعجزت ارد...
وسن ونواس...فعلا الموضوع ماراح ينحل الا بتدخل مي ..كل واحد فيهم يحاول يستبعدها وهي طرف ثالث وقوي في قصتهم ..كان لازم على مي تضحي بشي عشان نواس اللي وقف معها اكثر من اي شخص ثاني ...نهاية مي كانت قاسيه كثير على وليد .. كنت اتمنى يجتمعون مهما كان .. بس لو جيت على ارض الواققع فتصرف مي سليم .. لازم تبعد عن اي شي يمس الماضي ووليد بعيونها كان الماضي كله .. بقصة وسن ونواس عرفنا كيف ممكن كل واحد يحب من جهته بس الغموض والتكتم سبب مشاكل كثير بينهم...اللي بيحب لازم يكون فاتح قلبه ومستعد يشرح كل شي لحبيبه لو تطلب الامر .. لان الصمت ممكن يخليهم يخسروا بعض ولنا بوسن ونواس مثال....مي هي المعنى الحقيقي لانسانه تمشي ورى عقلها مو قلبها..انسانه عرفت مصلحتها وين ومشت معها مو مع هوى نفسها..لما تلاقين نفسك مخيره بين امرين اختاري مصلحتك بينهم حتى لو كانت هالمصلحه قاسيه عليك وبتجرحك بالاخير...
معاذ وملاك...قصص الف ليله وليله...يحبون بعض بدون مايعرفون اي معلومه عن بعض .. ويتلاقون ويكونون اصدقاء لنفس الاشخاص وتجمعهم قصه غريبه تنتهي بتهاية فرحة الاثنين...نقدر نقول ان بعض الامور تكون خيره لك حتى لو ماتبين لك هالشيء فيها ..
نزار وسما....اذا اراد الله شيئا قال له كن فيكون...عقب الفرقا والبعد والسنين الطويلة يجتمعون من جديد...سما بشعارها اللي يحب ماينسى ونزار شعاره اللي يحب لازم يدور مصلحة حبيبه...وفي الاخير لا سما قدرت تنسا نزار اللي قدر بعد فضل ربي يساعدها ويعيشها على الاقل في امان بدل الرعب اللي كانت تعيشه...ونزار ماكان اناني .. تركها طير حر واذا كانت تبيه بترجع له...وفعلا رجع وحصل سما تنتظره.. مثل ماتركها بنفس القلب اللي يحبه ويفهم مشاعره ويسامح خطاه...
معتصم وبتول...اصرار معتصم على حب بتول كان ددرس بسيط للي يتخلى عن حبيبه لاسباب بسيطه..
زهور ورضا....رغم كل الجروح اللي بينهم الا ان طاقة الحب بقلوبهم كافيه انها تمحيها لما تشوف الندم بقلب الثاني...
واخيرا مثل ماكنت احب دائما اتركهم للنهاية .. ارجوان وجابر...القصه اللي انشديت معها كثير وتحمست معهت كثير وعشت مشاعر ابطالها اكثر شيء...ارجوان ممكن يعميها الحب لحظات وممكن تكون متسرعه لحظات ثانيه...بس كانت تستحق ميدالية الصبر ع اللي عاشته وقاسته بالحياة...كانت نعم المربي رغم صغر سنها ونعم الزوجه رغم تعقيد زوجها...قليل نلقى مثل ارجوان بالواقع...ويمكن مافيه مثلها بعد...بس الاكيد بنلقى اشباه جابر بالآلاف يعيشون بيننا...جابر الحنون والابن البار اللي يخفي حنانه حتى على نفسه...جابر اللي اذا وعد اوفى حتى لو هالوعد ممكن ينهيه...وجابر اللي كان يبحث عن نصفه الثاني في ارجوان وحصله....بالضبط شخصيه مثل شخصيه جابر تبي وحده مثل ارجوان...تقدر وتغفر وتسامح وترضى وتعطي بلا حدود ولا تمن وتبخل ...هالثنائي بيبقى بذاكرتي بالابد اثروا فيني كثير ....

كل شيء ممكن اكتبه بس ماراح يوفي ابداعك او وصفي للجمال اللي كنت اعيشه بين هالصفحات...او الوقت اللي كنت انتظر يتزين صباحي ببارت من ابداعاتك....
الاكيد ان تواجدك هنا ... الدروس اللي قدمتيها ككاتبة اولا تلتزم بقوانين الكتابة اللي ينتظرها القارئ الى كونك مبدعه نثرت حروفك هنا بوقت كنا نرتشفها بتلذذ...

بانتظار جديدك...وعلى ثقه بان الجديد بيكون بهالروعه واحلى...

تقبلي تواجدي المتأخر هنا واعتذر ....

همس الريح 30-09-15 08:48 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
حبيبة قلبي فارغه ..
شوي و كنتي بتكتبي معلقه في ارجوان و جابر
بس الصراحه ..ميشو مبدعه ..مبدعه ..مبدعه
في انتظار جديدك ميشو

سهم البحر 30-09-15 09:36 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عليكم ورحمة الله

همس الريح 30-09-15 09:55 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ام عموووري 03-10-15 02:44 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
حبايبي ياليت لما تنزل برد المشاعر روايتها الجديده تسون اعلان هنا عشان نعرف
وياليت يا برد ياقلبي ياعيني ماتتاخرين علينا

همس الريح 03-10-15 11:19 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ابشري يا قلبي

برد المشاعر 04-10-15 02:20 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
أعتذر من البنات الي ما نزلت ردود عليهم لأن الظروف ما ساعدت وأعتذر من الغالية نزف جروحي لأن هديتها تأخرت واحترت الصراحة فيا ريت تشوري علي

‏مشتاقة لكم كلكم كلكم وربي يحفظ الجميع ‏

برد المشاعر 04-10-15 03:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3561096)
ميشووو كااانت هنا
و ما لحقت عليها
خسارة كان عندي حنه ..و زنه

يعني أنا الله انقدني ‏

برد المشاعر 04-10-15 03:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فآرغه (المشاركة 3563078)
صباح/مساء الخير ع الجميع ... وبالأخص برد المشاعر كاتبتنا المبدعه ..
قبل كل شيء..اعتذر وجدا ع التأخير بالرد...بس صدقيني كنت امر بظروف وعدت الحمدلله .. بكل فتره امسك فيها الجوال واقول بكتب رد القاني عاجزه اكتب حرف واحد .. واللحين رجعت النفسيه تمام التمام وصرت قادره اكتب الرد اللي يرضيني واختم فيه حكاية هالابطال اللي تعلقت فيها كثير...
أولا مليون وترليون مبرووك على ختمك لهالرواية الاكثر من جميله بمستوى واحد يفوق الوصف .. والنهاية مثل ماكنا متوقعين كانت مبهره وتستحق الانتظار..ومبروك بعد ع الرواية الجديدة..كاني قريت بعض التعليقات عنها وانك بديتي فيها...بإذن الله بكون من المتواجدين في مركبتك الخامسه وببحر معك فيها...
اللحين بعلق بقد المشاعر اللي علقت في قلبي من قريت البارت وعجزت ارد...
وسن ونواس...فعلا الموضوع ماراح ينحل الا بتدخل مي ..كل واحد فيهم يحاول يستبعدها وهي طرف ثالث وقوي في قصتهم ..كان لازم على مي تضحي بشي عشان نواس اللي وقف معها اكثر من اي شخص ثاني ...نهاية مي كانت قاسيه كثير على وليد .. كنت اتمنى يجتمعون مهما كان .. بس لو جيت على ارض الواققع فتصرف مي سليم .. لازم تبعد عن اي شي يمس الماضي ووليد بعيونها كان الماضي كله .. بقصة وسن ونواس عرفنا كيف ممكن كل واحد يحب من جهته بس الغموض والتكتم سبب مشاكل كثير بينهم...اللي بيحب لازم يكون فاتح قلبه ومستعد يشرح كل شي لحبيبه لو تطلب الامر .. لان الصمت ممكن يخليهم يخسروا بعض ولنا بوسن ونواس مثال....مي هي المعنى الحقيقي لانسانه تمشي ورى عقلها مو قلبها..انسانه عرفت مصلحتها وين ومشت معها مو مع هوى نفسها..لما تلاقين نفسك مخيره بين امرين اختاري مصلحتك بينهم حتى لو كانت هالمصلحه قاسيه عليك وبتجرحك بالاخير...
معاذ وملاك...قصص الف ليله وليله...يحبون بعض بدون مايعرفون اي معلومه عن بعض .. ويتلاقون ويكونون اصدقاء لنفس الاشخاص وتجمعهم قصه غريبه تنتهي بتهاية فرحة الاثنين...نقدر نقول ان بعض الامور تكون خيره لك حتى لو ماتبين لك هالشيء فيها ..
نزار وسما....اذا اراد الله شيئا قال له كن فيكون...عقب الفرقا والبعد والسنين الطويلة يجتمعون من جديد...سما بشعارها اللي يحب ماينسى ونزار شعاره اللي يحب لازم يدور مصلحة حبيبه...وفي الاخير لا سما قدرت تنسا نزار اللي قدر بعد فضل ربي يساعدها ويعيشها على الاقل في امان بدل الرعب اللي كانت تعيشه...ونزار ماكان اناني .. تركها طير حر واذا كانت تبيه بترجع له...وفعلا رجع وحصل سما تنتظره.. مثل ماتركها بنفس القلب اللي يحبه ويفهم مشاعره ويسامح خطاه...
معتصم وبتول...اصرار معتصم على حب بتول كان ددرس بسيط للي يتخلى عن حبيبه لاسباب بسيطه..
زهور ورضا....رغم كل الجروح اللي بينهم الا ان طاقة الحب بقلوبهم كافيه انها تمحيها لما تشوف الندم بقلب الثاني...
واخيرا مثل ماكنت احب دائما اتركهم للنهاية .. ارجوان وجابر...القصه اللي انشديت معها كثير وتحمست معهت كثير وعشت مشاعر ابطالها اكثر شيء...ارجوان ممكن يعميها الحب لحظات وممكن تكون متسرعه لحظات ثانيه...بس كانت تستحق ميدالية الصبر ع اللي عاشته وقاسته بالحياة...كانت نعم المربي رغم صغر سنها ونعم الزوجه رغم تعقيد زوجها...قليل نلقى مثل ارجوان بالواقع...ويمكن مافيه مثلها بعد...بس الاكيد بنلقى اشباه جابر بالآلاف يعيشون بيننا...جابر الحنون والابن البار اللي يخفي حنانه حتى على نفسه...جابر اللي اذا وعد اوفى حتى لو هالوعد ممكن ينهيه...وجابر اللي كان يبحث عن نصفه الثاني في ارجوان وحصله....بالضبط شخصيه مثل شخصيه جابر تبي وحده مثل ارجوان...تقدر وتغفر وتسامح وترضى وتعطي بلا حدود ولا تمن وتبخل ...هالثنائي بيبقى بذاكرتي بالابد اثروا فيني كثير ....

كل شيء ممكن اكتبه بس ماراح يوفي ابداعك او وصفي للجمال اللي كنت اعيشه بين هالصفحات...او الوقت اللي كنت انتظر يتزين صباحي ببارت من ابداعاتك....
الاكيد ان تواجدك هنا ... الدروس اللي قدمتيها ككاتبة اولا تلتزم بقوانين الكتابة اللي ينتظرها القارئ الى كونك مبدعه نثرت حروفك هنا بوقت كنا نرتشفها بتلذذ...

بانتظار جديدك...وعلى ثقه بان الجديد بيكون بهالروعه واحلى...

تقبلي تواجدي المتأخر هنا واعتذر ....

الله عليك يا فيفي تعليقك كان رائع وأروع من الفصل أوجزتي كل الرواية في كلمات عبرت عن مضمون وصل لك بشفافية ‏

نواس ووسن وكتمانهما لأوجاع لم يزدها الكتمان سوا سوء بينما كانت الصراحة مفتاح لكل مشاكلهم كي لا يحتاجا لجابر ليكشف براءة وسن من ضنون نواس بها ومي لتكشف لوسن مقدار حبه ووفائه ‏

نزار رحل ليكون كما أراد وتصبح سما كما يريد وسما أتبت له قبل نفسها أنها تستحق أن تعطي الزمن فرصة ليتبت لها صحة تفكير نزار ‏

أرجوان وجدت نفسها في مطب استطاعت رغم كل الصعوبات تجاوزه بصبرها وعقلها ولم تفلت منها الأمور في النهاية ‏

شكرا فارغة أنتي لخصتي كل روايتي في أسطر رائعة ومهما كتبت ما بوفيك حقك ‏

برد المشاعر 04-10-15 03:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم البحر (المشاركة 3563263)
السلام عليكم ورحمة الله

وعليك السلام حبيبتي شرفتي الرواية بحروفك ‏

همس الريح 04-10-15 08:59 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو
شوفي حبيبتي ..مشتاقة لك شووق لا يووصف ..
وينك يا قلبي
ووين الروايه ؟؟
ترا العيد راح منذ مبطي ..

عيون سليمان 07-10-15 05:57 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
صباح الخير ميشووو مشتاقة لك و مشتاقة لكل حرف من كتابتك وين الرواية مره احس بفراغ بدون ما أقرأ لك أي شيء. في انتظارك

همس الريح 07-10-15 03:24 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشو
ميشو
ميشووو
ميشووووووو
ميشوووووووووووووووووووووووووووو
ميشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ميشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووو


متي الروايه؟؟

برد المشاعر 09-10-15 06:56 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
حبايبي إنتوا مشتاقة لكم بجنون وصلت الفصل ‏20‏ وباقي الرحلة باين طويلة شوي وفي بعد مفاجأة حلوة ليكم إن شاء الله بس صبركم شوي ‏

همس الريح 09-10-15 11:19 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3565565)
حبايبي إنتوا مشتاقة لكم بجنون وصلت الفصل ‏20‏ وباقي الرحلة باين طويلة شوي وفي بعد مفاجأة حلوة ليكم إن شاء الله بس صبركم شوي ‏

يا قلبي انتي
الصبر هج مني و صار بيني و بينه جبال و بحور

wafa hadad 09-10-15 04:15 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3565565)
حبايبي إنتوا مشتاقة لكم بجنون وصلت الفصل ‏20‏ وباقي الرحلة باين طويلة شوي وفي بعد مفاجأة حلوة ليكم إن شاء الله بس صبركم شوي ‏

أوكي مادام وصلتي في بارت العشرين يعني عن قريب تنزلي الرواية الجديدة ان شاء الله،أنا مستنياتها على ناااااار:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff 8:

بنت المخيم 12-10-15 06:48 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
رواية رائعه بكل للكلمه من معنى ,الصراحه منذ فترة لم ابدء بقراءة رواية بهذا الطول ولم استطع غلق الموقع الا بعد ان انهيتها وبيوم واحد . فكل مرة اقول ساقرء هذا الفصل وساترك الباقي للغد لاجد يدي تسرع لفتح الفصل الجديد .شكرا وبارك الله فيكي
اتمنى لك النجاح والتوفيق في حياتك العلمية والعملية وبارك الله فيكي.

همس الريح 13-10-15 11:29 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشو يا ميشو يا ميييييييييييييييييييييييييييشووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو
ميشو يا قلبي انتي الحين اكيد كتبتي كذا و عشرين بارت ..
يعني يا ميشو ...الصبر هج من عندي و قال ما بيرجع ابد
ميشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

طُعُوْن 13-10-15 03:13 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشو يالظالمة.. كاتبة 20 بارت ومخليتنا كذا عطشانين لحرفك ومتشفقين
عليه😢🔪

..

انا مثلك هموس ماعاد عندي صبر.. يدك على يدي وننشب لين تنزلها..

عاد ميشو اوعدك اكون مؤدبة وما اطالب الا بأول عشرة فصول لين تكتمل الرواية
عندك😎🙊

..

همس الريح 13-10-15 03:57 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
طعون يا قلبي
اول شي اشتقت لك و اشتقت لك و اشتقت لك ..

ثاني شي ..خلاص اتفقنا ..نبدا الزن

bluemay 13-10-15 04:19 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
هههههههههه


هوهوووو علينا

كنا بوحدة ومو خالصين ... صارو اتنين


ميشو لا تردي حطي سماعات ع ادنيك وعلبة بف باف حوليك بتطير عنك النحلات لوووول



لا عن جد ظروف ميشو صعبة ويا ريت تصبروا حالكن مشانها

والله الضغط مو قليل وحرق اﻷعصاب كمان صععععب

فطولو بالكن ما باقي كتير عضة كوساية وبتكون جاهزة ان شاء الله

همس الريح 13-10-15 05:45 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
افااااااااااااااااا يا ميمي
مسرع ما قلبتي
ما كنا اتفقنا انك في صفنا ؟؟ ..
بامارة المنسف وورق العنب و صواني الحلويات

bluemay 13-10-15 07:05 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ههههههههه

لا كل حساب منفصل لوووول

هداك حق الترنيمة وبس >>> يخرب بيت الطمع لوووول

همس الريح 13-10-15 09:03 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
زين يالطماعه ..بسويلك عشاء بكرة

bluemay 13-10-15 09:09 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
هههههههه

أوك بإنتظارك يا عسل .

bluemay 13-10-15 09:24 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
لو تابعتي حكاياتي ما كنت رح تتفاجئي همموستي لوووول

همس الريح 13-10-15 09:41 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
حكاياتك "حكايات بلوماي" .."فيس طاير طيران"

ماياس 13-10-15 10:29 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
الحمد لله و بارك الله

همس الريح 13-10-15 10:59 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشو حبيبتي انتي ...
بما ان طعون انضمت للحملة
و ميمي بعد بتنضم ..

يلا حبيبتي ..نزلي لنا الرواية ..
و ممكن تبداين علي مهلك ..بارت بالاسبوع او اثنين "فيس قنوووع"

برد المشاعر 15-10-15 06:39 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
مشتاقة لكم كلكم أكوام أكوام اسبوع النت فاصل عندي عشان واحد الله يقطع يده سرق كابل الإتصال عندنا ‏

لو نزلت الرواية بتخرب عليكم المفاجأة ‏

لي عودة لكم لو ساعدت الظروف عشان أرد عليكم ‏

همس الريح 15-10-15 06:54 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
يا قلبي يا ميشو ..اسفرت و انورت و اهلت ..

مفاجاه بعد..
حمااااااااااااااااااااااااااس:dancingmonkeyff8:

bluemay 15-10-15 07:35 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
هلااااااا ومليار غلاااااا


مشتاااقين والله

يا رب ترجعيلنا بالسلامة حبيبتي

وكلنا شوووق لمفاجأتك

همس الريح 15-10-15 07:47 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
الحمد لله ميمي ما قالت اصبروا و انتظروا ..

bluemay 15-10-15 07:50 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ههههههه

لا خلاص انا كمان اشتقت لها والله

nnor 17-10-15 12:30 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة
 
لقد صورتى حال وسن وكاننى اشاهده عجبتنى روايتك الى الامام

برد المشاعر 17-10-15 03:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المخيم (المشاركة 3566593)
رواية رائعه بكل للكلمه من معنى ,الصراحه منذ فترة لم ابدء بقراءة رواية بهذا الطول ولم استطع غلق الموقع الا بعد ان انهيتها وبيوم واحد . فكل مرة اقول ساقرء هذا الفصل وساترك الباقي للغد لاجد يدي تسرع لفتح الفصل الجديد .شكرا وبارك الله فيكي
اتمنى لك النجاح والتوفيق في حياتك العلمية والعملية وبارك الله فيكي.

شكرا حبيبتي وشهادتك شرف كبير لي الله يحفظك ويحميك ‏

برد المشاعر 17-10-15 03:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماياس (المشاركة 3566945)
الحمد لله و بارك الله

مشكورة حبيبتي نورت الرواية ‏

برد المشاعر 17-10-15 03:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnor (المشاركة 3568086)
لقد صورتى حال وسن وكاننى اشاهده عجبتنى روايتك الى الامام

شكرا غاليتي وهذا كل مناي أن تصلكم مشاعرهم ‏

سعدت جدا بأن الرواية نالت إعجابك ‏

برد المشاعر 17-10-15 03:29 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
أما حبيباتي ميمي وشهود وهموس وفوفو فبشد الهمة عشانكم فدعواتكم تكون قد هالحماس وما أخيب أملكم ‏

bluemay 17-10-15 05:29 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
الله يسعدك حبيبتي

رينا يوفقك وتكمليها على خير

sarry boo 17-10-15 11:22 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا حاجه توحشتكم هلباااااااااااااااا وااااااااااااجد بكل
ميشو حبيبتي كيف حالك والله كنت مرايفه علي الروايه وعلي فكره قعدت نتخيل في الشخصيااات لفتره بعد كمات الروايه وكملته احداثها من عندي من كثر ماتعلقت بهااااااااا والله كنت نتمني نلقي الروايه الثانيه بس عااااااااااااادي مش مهم خوذى وقتك
هموسسسسسسه فاكهه المنتدي اوووووووو سمعت انك صرتي مشرفه مبرررررررررررررررررررررووووووووووووك والله تستهالي
وكل من في الروايه قراها وعلق عليهاا كيف حالكم كلكم
ادعولي انا عندي امتحانات وماعندش وقت نتواصل معاكم وان شاء الله المره الجايه نبدا معاكم الروايه الجديده

برد المشاعر 18-10-15 05:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3568110)
الله يسعدك حبيبتي

رينا يوفقك وتكمليها على خير

آمين وإياك حبيبتي ‏

برد المشاعر 18-10-15 05:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarry boo (المشاركة 3568372)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا حاجه توحشتكم هلباااااااااااااااا وااااااااااااجد بكل
ميشو حبيبتي كيف حالك والله كنت مرايفه علي الروايه وعلي فكره قعدت نتخيل في الشخصيااات لفتره بعد كمات الروايه وكملته احداثها من عندي من كثر ماتعلقت بهااااااااا والله كنت نتمني نلقي الروايه الثانيه بس عااااااااااااادي مش مهم خوذى وقتك
هموسسسسسسه فاكهه المنتدي اوووووووو سمعت انك صرتي مشرفه مبرررررررررررررررررررررووووووووووووك والله تستهالي
وكل من في الروايه قراها وعلق عليهاا كيف حالكم كلكم
ادعولي انا عندي امتحانات وماعندش وقت نتواصل معاكم وان شاء الله المره الجايه نبدا معاكم الروايه الجديده

يا أهلين سوسو يا عيوني وأني استاحشك هلبه واحد بكل وسعيدة إن روايتي علقت في ذاكرتك يلا عاد أعطينا آخر المستجدات الي رسمتيها ليهم خلينا نطمنوا عليهم ‏


الله يوفقك حبيبتي واينجحك وايفرحك وشدي حيلك البلاد محتاجتكم ‏

هموسة تستاهل كل خير سمعت الخبر منك اليوم بس ‏

bluemay 18-10-15 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarry boo (المشاركة 3568372)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا حاجه توحشتكم هلباااااااااااااااا وااااااااااااجد بكل
ميشو حبيبتي كيف حالك والله كنت مرايفه علي الروايه وعلي فكره قعدت نتخيل في الشخصيااات لفتره بعد كمات الروايه وكملته احداثها من عندي من كثر ماتعلقت بهااااااااا والله كنت نتمني نلقي الروايه الثانيه بس عااااااااااااادي مش مهم خوذى وقتك
هموسسسسسسه فاكهه المنتدي اوووووووو سمعت انك صرتي مشرفه مبرررررررررررررررررررررووووووووووووك والله تستهالي
وكل من في الروايه قراها وعلق عليهاا كيف حالكم كلكم
ادعولي انا عندي امتحانات وماعندش وقت نتواصل معاكم وان شاء الله المره الجايه نبدا معاكم الروايه الجديده

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلبا هلبا هلباااات

هههه عسل سوسو ..

الله يوفقك وينجحك وتجي اﻷولى وبإمتياز ونفرح فيك يا رب.


هلا والله وانورت فيك ميشووو

همس الريح 18-10-15 02:39 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarry boo (المشاركة 3568372)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا حاجه توحشتكم هلباااااااااااااااا وااااااااااااجد بكل
ميشو حبيبتي كيف حالك والله كنت مرايفه علي الروايه وعلي فكره قعدت نتخيل في الشخصيااات لفتره بعد كمات الروايه وكملته احداثها من عندي من كثر ماتعلقت بهااااااااا والله كنت نتمني نلقي الروايه الثانيه بس عااااااااااااادي مش مهم خوذى وقتك
هموسسسسسسه فاكهه المنتدي اوووووووو سمعت انك صرتي مشرفه مبرررررررررررررررررررررووووووووووووك والله تستهالي
وكل من في الروايه قراها وعلق عليهاا كيف حالكم كلكم
ادعولي انا عندي امتحانات وماعندش وقت نتواصل معاكم وان شاء الله المره الجايه نبدا معاكم الروايه الجديده

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حبيبة قلبي انتي
يبارك فيكي ربي يا رب
تسلمين يا عمري
بالتوفيق في الامتحانات
ان شاء الله نشوفك قريب في رواية ميشو الجديدة يا قلبي

بنت المخيم 18-10-15 09:23 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
رواية رائعه جدا جدا .شكرا وبارك الله فيك

همس الريح 18-10-15 11:20 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشو ..
يا ميشو

حبيبة قلبي ..











الرواااايه..:52::52::52:

غرام البحر 30-10-15 09:58 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام وعليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة انا اكتشفت الكاتبة من ايام فقط و بدات في قراءة اوحاع ما بعد العاصفة و منازل القمر بالتوازي اعجباني كليهما و
حبيت نشكر الكاتبة على الرواية و المجهود الي قامت بيه لاجل تكمل فصول القصة رغم لظروف الي تمر بيها الشقيقة ليبيا الجريحة كما نتمنى تكون في نهاية ل خلف اسوار لمدينة ,موفقة باذن الله :55:

همس الريح 30-10-15 11:03 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
حبيبتي ..ميشو مبدعه مبدعه
و جديدها بينزل قريب ان شاء الله
و خلف اسوار المدينه ميشو بتكملها ..الجزء الثاني منها ..
قراءة ممتعه

زيزي غريب 03-11-15 03:25 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
شكرااااااا

همس الريح 03-11-15 04:26 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

عقب الغيبه ذي كلها نبي تنزيل يومي ..او اقل شي اقل شي 3 مرات بالاسبوع ..و مرة رابعة هدية كل اسبوعين

sloomi 04-11-15 08:08 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ميشووو اشتنقنا لك جداااااا....متى بتحني علينا

همس الريح 04-11-15 08:47 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
صفي معي يا اختي

يمكن ميشو تحن

ززهرة اللوتس 06-11-15 06:58 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام غليكم الى اجمل المنتديات ليلاس شكرا جزيلا على روائع الروايات:8_4_134:

همس الريح 06-11-15 10:46 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
تسلمين يا قمر

اماني الدكتورة 06-11-15 05:51 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
شكرا لك رواية رائعة

همس الريح 06-11-15 06:51 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
و في انتظار خبر عن ميشو
مهوب الرواية بس
طولتي ميشو ما دخلتي ..عسي ما شر

دودى رضوان 06-11-15 11:10 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
شكرا مجهود لكم منى الف تحية

همس الريح 07-11-15 12:13 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
:lol::lol:

سارة امينة 07-11-15 08:18 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
السلام عايكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكورين على مجهودكم

همس الريح 07-11-15 11:21 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

كوتشي 08-11-15 03:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك ميشو اخبارك اشتقتلك كثير واشتقت لقلمك كل فترة أدخل أتطمن انك بخير هالمرة طولتى الغيبه طمنيني عنك ياقلبي ...

"استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه"

همس الريح 08-11-15 12:01 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
صحيح ..طولت الغيبه ..
عسي ما شر ميشو

لامار الجنه 09-11-15 09:04 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
شكراااااااا ويعطيك العافيه

fadi azar 09-11-15 09:22 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
رواية رائعة جدا من اجمل الروايات اللتي قرائها

همس الريح 09-11-15 10:43 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
و لا زالت ميشو مختفية

كل يوم اطمن نفسي و اقول ان شاء الله بتدخل المنتدي اليوم و تطمنا عليها
اسال الله ان يحفظك من كل شر حبيبتي

طُعُوْن 10-11-15 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3572895)
و لا زالت ميشو مختفية

كل يوم اطمن نفسي و اقول ان شاء الله بتدخل المنتدي اليوم و تطمنا عليها
اسال الله ان يحفظك من كل شر حبيبتي


اهلين هموس.. ميشو ارسلت لها من فترة عالخاص وقبل اسبوع يمكن ردت
برسالة مختصرة وقالت انها بخير بس النت عندها كان مخلص..
ونقول ان شاء الله انها بخير وتدخل هنا وتطمنا عليها أكثر💔

همس الريح 10-11-15 11:54 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ربي يسعدك طعون حبيبتي ..

برد المشاعر 12-11-15 11:39 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
يسعد صباحكم بنات وشكرا على السؤال أنا بخير والحمد لله ولي عودة لكم هنا ‏

همس الريح 12-11-15 12:49 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشوووووووووووووووووووووووووووووووو:dancingmonkeyff8:

bluemay 12-11-15 05:28 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
هلاااا ومليار غلااااااا


نوووووت ميشووووو

همس الريح 12-11-15 06:06 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
ميشو ..
وين رحتي؟؟

برد المشاعر 13-11-15 03:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المخيم (المشاركة 3568554)
رواية رائعه جدا جدا .شكرا وبارك الله فيك

العفو حبيبتي كان لي كبير الشرف ‏

برد المشاعر 13-11-15 03:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام البحر (المشاركة 3571197)
السلام وعليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة انا اكتشفت الكاتبة من ايام فقط و بدات في قراءة اوحاع ما بعد العاصفة و منازل القمر بالتوازي اعجباني كليهما و
حبيت نشكر الكاتبة على الرواية و المجهود الي قامت بيه لاجل تكمل فصول القصة رغم لظروف الي تمر بيها الشقيقة ليبيا الجريحة كما نتمنى تكون في نهاية ل خلف اسوار لمدينة ,موفقة باذن الله :55:

يسعد صباحك عيوني وسعيدة جدا إن رواياتي حازت على إعجابك ولي الشرف بحروفك فيها ‏

خلف أسوار المدينة بيكون ليها تكملة إن شاء الله وبشكل أوسع وتعمق في الأحداث ‏

برد المشاعر 13-11-15 03:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزي غريب (المشاركة 3571861)
شكرااااااا

العفو حبيبتي وشكرا ليك ‏

برد المشاعر 13-11-15 03:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3571867)
ميشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

عقب الغيبه ذي كلها نبي تنزيل يومي ..او اقل شي اقل شي 3 مرات بالاسبوع ..و مرة رابعة هدية كل اسبوعين

ههههه أبشرك بهدية مع الرواية الجديدة وصدمة ليك بخصوص البنزيل ‏

برد المشاعر 13-11-15 03:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam ahmed (المشاركة 3572063)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ميشووو اشتنقنا لك جداااااا....متى بتحني علينا

يمكن قريب سوسو فخليك في ترقب ‏

برد المشاعر 13-11-15 03:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ززهرة اللوتس (المشاركة 3572295)
السلام غليكم الى اجمل المنتديات ليلاس شكرا جزيلا على روائع الروايات:8_4_134:

تسلمي يا عسل وبالفعل يستحقوا الشكر ‏

برد المشاعر 13-11-15 04:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني الدكتورة (المشاركة 3572391)
شكرا لك رواية رائعة

العفو دكتورتنا أماني الله يحفظك ‏

برد المشاعر 13-11-15 04:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودى رضوان (المشاركة 3572438)
شكرا مجهود لكم منى الف تحية

العفو ولك كل الشكر

برد المشاعر 13-11-15 04:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة امينة (المشاركة 3572549)
السلام عايكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكورين على مجهودكم

وعليك السلام والعفو يا عسل ‏

برد المشاعر 13-11-15 04:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوتشي (المشاركة 3572591)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك ميشو اخبارك اشتقتلك كثير واشتقت لقلمك كل فترة أدخل أتطمن انك بخير هالمرة طولتى الغيبه طمنيني عنك ياقلبي ...

"استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه"

يا هلا يا عمري وآسفة طولت واتباطأت في الكتابة لكن موعدنا قريب إن شاء الله ‏

برد المشاعر 13-11-15 04:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامار الجنه (المشاركة 3572872)
شكراااااااا ويعطيك العافيه

العفو حبيبتي والله يعافيك ‏

برد المشاعر 13-11-15 04:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadi azar (المشاركة 3572880)
رواية رائعة جدا من اجمل الروايات اللتي قرائها

شكرا ليك أخي وهذا شرف لي ‏

برد المشاعر 13-11-15 04:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3572895)
و لا زالت ميشو مختفية

كل يوم اطمن نفسي و اقول ان شاء الله بتدخل المنتدي اليوم و تطمنا عليها
اسال الله ان يحفظك من كل شر حبيبتي

الله يحرسك ويحميك هموس وشكرا على كل شي على سؤالك وانشغالك وعلى ردودك على القراء

الله لا يحرمني وجودك وما تنشغلي على غالي يا رب ‏

برد المشاعر 13-11-15 04:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3573380)
هلاااا ومليار غلااااااا


نوووووت ميشووووو

أهلا بيك ميمي اشتقت لك ‏

bluemay 13-11-15 08:40 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
وانا باﻷكتر والله

يا رب ترجعيلنا بالسلامة قريييييبا


الساعة الآن 06:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية