منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   سلاسل روائع عبق الرومانسية (https://www.liilas.com/vb3/f813/)
-   -   34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد مكتملة مع pdf الرواية قمة في التميز (https://www.liilas.com/vb3/t185816.html)

manana 16-12-13 11:06 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
رواية رائعة إنتي كاتبة مميزة بالنسبة لي أعتقد أن ندين أخت همس وأعتقد أنهما من عائلة سيف وعبد العزيز وبالتوفيق:55:

ماما ميري 17-12-13 12:39 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
حبي بيرو مبدددددددعه كل العاده
عاشت الايادي دلب :friends:

زهرة الفلامنجو 17-12-13 12:57 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
فصل ممتع بيرو مليء بالغموض وخصوصا من ناحية همس وعلي ماذا سيفعل وسيف حيعمل ايه مع سلمى ..الواحد عقلة أتلخبط بيرو ولسة حنستنا يوم الاثنين القادم الموعد طوييييييييييييييل أن شاء الله حنستنى :97(2):

مكا 17-12-13 05:46 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
روعة بيرو الفصول بالظبط الهدوء الذي يسبق العاصفة هدوء شيق جدا مبدعه ككل مرة . حبيت كثير سلمى وسيف بداعة قصتهم حلوة كثير يسلموو عبورة الامورة .

ناي محمد 17-12-13 01:13 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اخ نادين ليست بابنة امها لتكون اخت همس انا عندي شعور وشعور مؤكد خاصة مع شعور همس
ياعيني علي سيوفة والله يا قلبي ما تحملت وجودها معك دون ان تتهور علي شو ناوي الان يا معلم تستعجل في الامور لتكون قربك ومعك ولا اهمية بالباقي عن جد فرسني فراس يا شيخ روح اتهلي في موسيقتك الي حيجرك للهاوية ال شو موسيقي موسيقي علي نفسك
جزء رائع كعادتك يا بيرو وكمان الاحلي انه بتخلنا نشوف ابطالنا الرائعين همس ويوسف ونتطمئن عليهم بين الحين والاخري ولاننسي عمرو الجاغ الكبير ودوره في التقريب بين الاحبة الم يذق من قبل لوعة الحب

sasogamal 17-12-13 01:45 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
فصل جميل بيرو تسلم ايداكى

لامار جودت 17-12-13 02:29 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اوكى يابيرو مستنينك وقت ما تحبى المهم تداومى ولا تتاخرى علينا البارت جميل جدا ومليان احداث جديدة منتظرين على احر من الجمر وشكرا لكى حبيبتى

يا افا ضاع الوفا 17-12-13 09:21 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
السﻻم عليكم

ابدعتي يالغﻻ بارت وﻻ اروع

ولو ان عندي اعتراض صغيرون

ليش ما في وجود لرعاد وغزل:fIi04592:

بس يﻻ معذورة هالمره بس ﻻ تعيدينها ثاني مره:peace:

يعطيج العافية بانتظارج

اختج

يا افا ضاع الوفا

:8_4_134:

ليان فهد 17-12-13 11:49 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
خيالللل ربطك بين رواياتك طالما رغبت ان اعرف من هي همس حقيقة انت رائعه بيرو سلمت يمينك

حسن الخلق 18-12-13 02:41 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 

السلام عليكم و رحمة الله

مرررحبا عبيرتي يسعد كل أوقاتك و يرزقك كل ما تتمنين

بسرعه بسرعه ركبت البساط السحري من جديد و خلينا ننطلق و نكمل بقية الأحداث
مدخل جميل و مشوق لما هو آتي
أحسن حاجه عملها فراس هو موضوع الغرفة الثانية ده ، الحمد لله عمل حاجه عدله في دنيته
المفروض سلمى تفرح من هجره ، كانت شافت ايه منه يخليها تفكر فيه ؟ يخرب بيته رخم رخامه طالع لامه الخالق المناطق
مره ثانيه الأحمق يخيب ظنها لكن سيادة المدير ذات نفسه موجود لينتشلها من حيرتها و يحول يومها لشيء أكثر إثارة


ليست أكذوبة رومانسيه يا سلمي أنت الي مش بتحبيه و لا هو بيحيبك ، الموضوع بسيط جدا
أفكارها صحيحة تماما عدا جزئية فراس البطل دي !!
فراس دا مينفعش غير يكون سائق الرواية أو ما شابه ، أما البطل فبعيد كليا عنه

لا خلاص أنا غيرت رأيي السائق كثير عليه دا يا دوب يكون جرذ الرواية ، البنت بتجري تستنجد به من الطوفان الإعصاري الذي يهددها ، هي ليست غبية و قد شعرت بخطر ابن الشيب بوضوح و لم تجد أمامها سوى فراس الغبي كدعم يحميها لكنه كالمعتاد كان مجرد أناني يلهث خلف ملذاته و لا يرى سوى نفسه ، غبـــــــــــــــــــــــــــــــــــي :zkc04699::zkc04699::zkc04699::zkc04699::zkc04699::zkc04699: :zkc04699:


بالمقابل نجد الآخر رغم أن ما حدث يخدم مصالحه في إبعادها عنه لكنه استنكره ما رضي عليها هذه الاهاتة و الإذلال الكبير ، لذلك انا ادعمه بقوه و أريده ان ينجح في خطته الشريرة و يقتنصها من زوجها الغبي الذي لا يستحق حتى ان ندعوه بهذه الصفة

واااااااااااااااااااااااااو انا مستمتعة جدا بتصرفاته معها ، كأنه يعيد تشكيل تاريخها كله كما أعجبني جدا تشبيهها له برعا دلاني أظنه الأكثر قربا لها من إخوتها بعد قحطان بالطبع
يوووووووووبيييييييييييييييييي هذه هي سلمونتي
حان الدور عليه لتلقنه بضعة دروس بالمقابل اتفقنا ان كليهما يصيد الآخر الآن
لا كحول و لا خمر يا سيد سيف منذ الآن و إلى الأبد

ههههههههههههههه مشهد الطعام كان من أبدع ما يكون ت شعرت بسلمي تعزف الحان لا تأكل ، مسكين سيف و هو مضطر يواجه كل ذلك دون قدرة على الإفصاح، ثم غزو الغيرة لكنه لا يستطيع تجاهل إخوتها بالطبع ، ثم عودة سريعة لتصفعه بحقيقة شعورها تجاه ما يحدث ليغادر غاضبا و يبدأ المرحلة التالية أسرع مما توقع
ايون هي روبي دي شكلها هتقودنا لمشهد المقدمة ، يووووووبييييييييييييييييي

التفاف سريع بالبساط لندخل جناح الشيخ و نرى سيادتها التي حضرت العشاء ، ما زالت المعجزات تحدث
اجل يجب ان يتحدث مع الجوهرة و يضع حدا لمهزلة حسن ، احم ما زلت أفكر بشان شقيقه الأصغر هذا يا عبيرتي ، ما اسمه بالمناسبة ؟ من باب العمل بالشيء فضول ليس أكثر ((:
بالطبع لا ترغب بالعودة و لا تطقه من الأساس يا شيخ ، لقد كانت أيام غيابه هي الأسعد لديها
و أخيــــــــــــــــــرا انزاح كابوسه


لفت نظري الأقوال التي ترددت عن نادين و همس و أجد نفسي تميل إليها ، لدنا أيضا فصيلة دم نادرة هنا و البقية تأتي
إصابتها بانهيار طبيعي جدا ، و ابسط شيء يصيبها
ايوه انطقي تركتها لمن ؟ اووووووه ليست ابنتها !!!
يخرب بيتك و أنت شايفه حياتك عدله قوي عشان تخديها خدك ربنا و ريحنا منك
إذن كان هناك اثنان بالفعل و ضاعت كل واحده في اتجاه لكن همس كان حضها أفضل بمراحل

اممممم ظهرت الحقيقة الآن الرجل لسبب ما ترك الطفلة هموس أثناء المداهمة ربما لتفترق الأختين و لكن اكتشفنا أن لهما والد و عائلة ليس كما كانت همس تظن
بعدها بدأت المأساة مع زوج حقير و شقيقة أشبه بالشيطان

يوووووووبييييييييييييييييي مرحبا بنمر الشهري و عصفورته الحلوة ، اشتقنالهم جدا
تعالي يا بنت لما أقولك مش طلع لك أخت ، عبيرة الشريرة كانت مخبياها
أوه و ليونه القطه كمان يا مرحبا يا مرحبا
أهلا حبيبتي قلبك حاسس عموما انا قلت علي إلي فيها استعدي بقه للمفاجأة
عودا حميدا لإبطالنا الحلوين
من قدي دلوقت !!! الجاكو و النمور مع أسدنا الجبلي في رواية واحده ، رحنا فيها خلاص هههههههههههههه

وااااااااااااااااااااااااااااااو جزء رهيييييب ارهب من الرهيب إلي فات ن جوله في غاية الرووووعه بين مشاعر و أحاسيس فياضة تموج رقة رغم شراستها :55::55::55:

أبدعتـــي و أمتعتـــي و أحسنتــــــــــــــي إلى ما لا نهايــــــــــــــــة

مووووووووووووووووووووووووووووووووواه
الله يزيدك من فضله و ييسر كل أمورك
دمتِ بكل الحب و الود

زهرة سوداء 18-12-13 03:07 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
السلام عليكم

كيفك يا أميرتي

فصل خارق كالعادة وأسرار وآمال

البداية مع قحطان الي فش قلبي بحسن اخيرا ورأيت فيه يوم بعد صبر هو صحيح ان نظرة المجتمع للمرأة متخلفة قليلا لكن لا اعتقد ان هناك اهلًا يرضون لابنتهم بالإهانة أبدا وهذا ما توقعته تماماً من قحطان ولم يخب أملي

فرأس انا أكرهت أكثر وأكثر يطلقها خوليان نخلص منه هالكائن عديم الإحساس
سيف

لهلا انا يحترمه هههههه بس خائفة يا بيرو منك الصراحة أوعك ياذيها انا عارفة الخطة الي عم بحيكها وهتكون قاسية جداً على سلمى هذا الي اكتشفته من المقدمة بس علشان تعرفي أني مذاكرة كويس

بس شو خططه بالنسبة لها وشو رده فعل أهلها خصوصا انهم بينهم ثار و عبد العزيز هو مفكر يأخذها رهينته ليرجع سيادة

والله سلمى مسكينه انت مركزة عليها جدااااا

الجوهرة أتمنى انها ما تتراجع لان نظرة الرعب ما اريحتني أبدا خائفة ترجع بقرارها وساعتها تكون خسرت كل شي حتى كرامتها

نادين طريق طويل اسود حكايتها جداً محزنه ومتشابكة وسر خطير طرأ لبالي هل ممكن انها اخت همس احنا امام معضلة صعبة جدااا
وفكرة خارقة منك يا ام أفكار بتوقف قلبنا بيرة اعترفي شو رح تعملي

علي
كان كثير عليه ما اكتشف ولكن فعلا لا يغير شيء انها نادين كما هي وبعد المشهد ألذي رأه لا أظنه ان ينمحي من ذاكرته

أميرتي

كالعادة تركتنا ندور حول أنفسنا نتساءل عن القادم وما الذي سيحدث الأحداث تسير بطرق غريبة لكنها ممتعة ومشوقة ومليئة بالشغف

طبعا كل هذا بقالب من الأحاسيس والأوصاف الجميلة فأنت مبدعة القلم يا قلبي ومهما قلت عن تميزك وجمال تعابير يبقى قليل جدا

كلي شوق لمعرفة المزيد بانتظارك يا عمري
دموي بكل حب وموقفة بإذن الله

زهرة سوداء 18-12-13 03:11 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
نسيت شي مهم

طبعا انا أعلن دعمي المطلق والأحمر للسيد سيف

يكفي انه ما رضي بما فعله الأخرق الأحمق

ويكفي انه احترم كل رغباتها دون مناقشة قد يكون من عائلة لها ماضيها لكن دعونا لا ننكر انه رجل بمعنى الكلمة

وهذا يشفع له كل ما يفعل بصراحة وجود سلمى مع فرأس يستفز اي كائن بشري عنه دم

عبير قائد 18-12-13 05:09 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
ههههههه تسلميلي سوسو عالدعم الاحمررر

ريهااام منوورة لي باك بالردود

ماما ميري 18-12-13 06:10 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
واني ويه رهومه وزهوره
ادعم وبشده سيف وماسيفعله بفراس الغبي
لان ضوجني هوايه غبي غبي:zkc04699::zkc04699:
وسيف اقل شي يغار على حوريته وميحب واحد يهينها
باي حبايبي

samah albulosh 18-12-13 07:55 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
ما أجملها من مفاجأة لمجرى الأحداث
أحببتها جداً ، أرجوك لا تتاخري علينا في الفصول القادمة
فالشوق غلبنا لمعرفة ما سيحدث

صفا الروح 18-12-13 07:58 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الله يسلم ايديكي بيرو ع الفصل صراحه جنان واحداث غير متوقعه كما العاده وخاصه قصة نادين الصراحه لما عرفت انها ممكن تكون اخت همس بلشت احبها وحاسه انو رح يكون في مفاجئة ثانيه في هالموضوع من ناحية مين ابوهن او اخوهن والله اعلم بس احنا بنتضارك بيرو ع احر من الجمر . بس في عتب عليكي صغير في هالفصل وين غزل ورعاد يريت ماتنسيهم في الفصل الجاي . والله يوفقك ويعطيكي الصحة والعاقية .

سارا سوسو 18-12-13 10:05 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
ما تقول حدى يا بنات انه ما اخنق ها عديم الروجوله فراس والله نفسي اخنقهواخلص سلمى منه وهاد سيف هو والله بستحقها اكتر من ها الحمار فراس بس يا بنات ما تنسو مين بكون بنسبه لعائلتها والله اسيتوا ليش كان معترض ابو سياده على عبد العزيززهونفسه سيف كان من المعارضين لهزواج وهاجوهره والله بتقطع القلب بس المهم انها خلصة من المنحرف حسن هاد كان بده ساطور انقطعه فيه ونرمي لحمه للكلاب اد ما هو حقير وصدقوه الكلاب رح تانف تاكل من لحمه الزفروهلا ما ضل سو نادين ضحية ها الروايه تري رح يجيلها التانيه الفرج عبر الاتيه بطائره والله كان قلبي حاسيسني انه الها علاقه ب همس وباين انه همس هي تؤمها الي سرقه زوج تللك المراه امها ولما كبست عليهم الشرطه رموها ووجدها حمزه تللك الليله بس ما فوت همس بمتاها جديده مع تللك المراءه وتفكر ها الحقيره انها امها وتخدعها لتبتذ منها الاموال والله ترا الي شافته بكفيها بيرو بكفيش ناطرين على نار كمان ليوم الاثين ترى والله بعد الايام الله يعطيكي العافيه ويسلمو روايه بتجننن

جيجى ياسر 20-12-13 05:16 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
يووووووووووووووووووووووووبى :dancingmonkeyff8:
فرحان كتير لسلمى ..يارب تفوق وتفهم ان فراس ده تيــــــــــــــــــــــــــــــــت اووووى وميتحقهاش
معك ياسيفو ..بدعمك من كل قلبى

وااااااااااااااااااااااااااااااااااو الابداع فى ترابط الاحداث بين ثلاثيتك اكثر من رائع وجبار
يعجبنى التناسج والربط بين الاحداث والابطال فى اى مكان وزمان ..احسنتى بيرو

والمقارنة الاعظم ..فى اختضان عائلة الكاتب لهمس ...ونشئت نادين بين مجتمع ساقط فيه الكثير من الرذائل
شتان بين تربية الاثنتين ..

عود احمد لابطال بقايا همس الرائعة ....يوسف وهمس يافرحتى

تسلمى بيرو ..فى كل زمان ومكان دمتى فى رعاية الرحمن ....واسفة كان نفسى اعلق تعليق يليق بك اكثر
لكن مشغولة ..انشاء الله عودة مع فصول اخرى

ام ايلاف 20-12-13 07:40 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بيرو دائما تمتعينا برواياتك واحداثها الشيقة
اتوقع همس هي تؤم نادين وبكذا تكون ليست لقيطة
اممم بانتظار مايحدث مع سيادة وقحطان وسلمى وسيف واتوقع روبي هي عشيقة فراس او ستصبح

hebaabd 20-12-13 09:45 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
نادين هى توأم همس ! أتمنى ذلك لعل ذلك يكون تعويض لنادين و لو عن قليلاً مما مرت به و لهمس بأن تستطيع ان تعرف عائلتها الحقيقية و حقيقة أصلها

حسن الله لا يقيمك ولو شو ما عملوا فيك قليل و الحمد لله أن الجوهرة تخلصت منك و عقبال ما ربى يعوضها خير

سلمى أيتها الصغيرة إحذرى و ثقى بإحساسك . يؤلمنى حال فراس و كونه لا يعى قيمة الكنز الذى بين يديه و الذى يتطلع إليه سيف بكل اللهفة و توقعى أن القادمة ستكون القشة التى ستقصم ظهر البعير بالنسبة لسلمى


عبير ربى يسلم الأنامل المبدعة و فى إنتظارك دائماً بلهفة

عبير قائد 20-12-13 10:15 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jasmin Princess (المشاركة 3399098)
واااااااااااااااااااااااااو بس بيرو اوعى تقولى ان نادين اخت همس التوام؟

اهى دى المفاجاه بجد طبعا لو كان توقعى صح

مش قادرة اوصف ابداعك المعتاد حبيبتى ربنا يزيدك من فضله

منتظرة الاتنين من دلوقتى موووووووووووواه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفورالجنة (المشاركة 3399099)
روعة بيرو شكرااااااا شكرااااااااشكرااااااااااااااا
:party0033::55::55::party0033:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadi azar (المشاركة 3399107)
ازن همس تكون اخت ناديين كيف تجمعت الصدف لكن من هو ابوها وعائلتها منتظرينك اختي لنعرف سر عائلة همس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة ذهبية (المشاركة 3399110)
مرحبا هذه اول مشاركة لي في المنتدى واحب اقول سلمت ايدك يااميرة طيرتي مخنا على الاخر وبجد بجد الرواية روعة ومشكورة كتير


ياهلا فيكم ياهلا

اعذرووني عالتقصير بس الوضع عنا مو منيح ابدا

ادعولنا معاكم

يالله سترك بالعباااد يالله

ومشكوووووورين عالمتابعة وان شاءالله

تعجبكم باقي الحكاية

عبير قائد 20-12-13 10:30 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرجال (المشاركة 3399112)
اوعي تقولي انه نادين اخت همس واو مفاجاة من العيار الثقيل جميل جميل الفصل تسلم الايادي بيرو :lol:

يسلمووووووووووووووووو خبيبتي ياهلا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة منسية (المشاركة 3399119)
بيرووووووووو باقى فصل حلو كتير

وصفك لمشاعر سلمى و هى بتفتكر عيلتها و تشتاقلهم رائع بيرو مس قلبى

و كمان وصفك لمشاعر سيف فوق الخيال الله يزيدك من فضله

مش كنت بحب سيف لكن حبيته الفصل دهـ:lol: بسبب وصفك لمشاعره و كبرياءه و رقته و حنيته

فراس حقير مش عارفة أيه ما فيش أى رجولة

مبارك للجوهرة طلاقها من السوبر حقير حسن

نادين و ظهر جزء من ماضيها طلعت مش بنتها

أمها المزيفة كمان حقيرة جداً

بس فين رعودى بيرو وحشنى كتير و شكلك كده بالعند مقللة ظهوره بليز بيرووو هاتيلى رعود:lol:

كالعادة بيرو أبداع فوق الوصف باركـ الله فيكى و فقكـ حبيبتى


الله يحفظك حبيبتي زهورة ميرسي كثير ع ذووقك ياقمر مووووووووووة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emu atta (المشاركة 3399136)
اخوات اخوات يﻻ لظك السئ نادين بيرو على قال نادين هى نادين ﻻ شئ تغير على الاطﻻق صحيح جدا فى مجتمعنا العربى ﻻ تقبل التوبة ودائما هم الحكم والجﻻد لا يسمحون بجد حزينه وغاضبه لحالك نادين
سيوفى والله يا ابن الشيب انتا شوكلاته الرواية عثل جدا
قحطان يا خوفى من اللى هيحضل لما ترجع ليك زاكرتك بجد نفسى سعاتها تفكر فى كل اللى حصل معاكم من ساعة ما خرجت من المستشفى سبادة تستحق الصفح
الجوهرة رايتى ﻻ احد اهم من الاخوة فهم سند لبعضهم دائما ستجدين شيخ الشباب جمبك
سلمى ﻻ يعجبنى ما يحدث معك اعيب عليكى انك كد استغنيتى عن حجابك لماذا لم اتخيلها من اخت الشيوخ!!!
بيرو ابدعتى وامتعتى ربنا يحميكى ومنتزرين الجاى على نااااار
تسلمى لينا يا رب♥♥♥♥♥

أرسلت من GT-S7562 بإستخدام تاباتلك

ياخوووفي يابنتي من استعادة قحطان لذارته ايمووو
وفعلاً مجتمعنا للأسف لايقبل التوبة فهو غبي جدا
الله يحميك انت كمان ميرسيييه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taeyeon (المشاركة 3399138)
مساء الخير بيرو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ابداع تسلم ايدك بيرو
ام نادين اللى طلعت مش امها انتى انانيه لدرجه مهوله ليه جرجرتيها للقذاره دى وسبتيها فيها ولا عشان هى مش ابنتك
وليه ماقلتلهاش من الاول ولا كان لازم انها تكون على وشك الموت علشان لسانك يزل بكلمه وعلى يضغط عليكى
اذا همس ونادين اخوات مفاجأأأأأأأأأه بس ان امهم مش امهم دى المفاجأه
على ياترى يا هل ترى هاتعمل ايه باللى عرفته الست دى لازم يتبلغ عنها اساسا بس نادين كده هاتتاخد فى الرجلين بس برضه لازم يتبلغ نها ولو حتى بقضية اختطاف الطفلتان
يوسف وهمس حبايب قلبى اشتقنالكم كتير
الجوهره اخيرا خلصتى منه الحمد لله ده كان زى الهم على القلب يارب مايرجعه تانى ولا ترجع ايامه
سلمى احترسى وخلى بالك من نفسك الذئاب حوليكى ومتربصين بيكى
سيف ايه اللى انت عاوزه منها بالظبط هل هى علاقه عابره ؟؟؟؟؟ ولكن من المفترض ان تعرف انها لن ترضى بشىء مثل هذا
فراس ده بقى اللى حاجه فظيعه ايه اللامبالاه اللى عنده دى واحد انانى مش هامه الا نفسه بس فعلا سلمى خساره فيه
تسلمى بيروا على البارت الناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

الله يسلم قلبك تايون ياعمري
ومشكورة على متابعتك الدؤوب ^^
مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رب انعمت فزد (المشاركة 3399140)
السلام عليكم ........ملكه المفاجات عن جداره ............بصراحه معاك لا مستحيل......معقول سيف الد اعداء قحطان يكون لسلمي .......وعلي يكون لنادين رغم ماحصل .....بصراحه مافي منك وتسلمي ويسلم هذا الابداع .:55::55:
بيرو هذه الروايه كم فصل؟

وعليكم السلام عجبني اسمك .. يستاهل الحمد على كل حال
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو الله يسلمك ياقمر ^_^

عبير قائد 20-12-13 10:39 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahoda (المشاركة 3399142)
اي عبورة ان شاءالله الاثنين عاشت ايدكي بس شو غزل رعاد ماكو مشتاقتلم
حبيبي سيف الله يساعدك. اريد فديوم يقتل فراس لان عدكرهو من كل عقلي عابتلو

ياهلا فيك شهودة يسلموووو الله يخليك ياارب
هههههههههههه الله يستر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبادة ميدو (المشاركة 3399147)
تسلم اياديكى الرااائعة بيرو التى كتبت هذا الفصل الرااااائع
حبيت وصفك لمشاعر سيف تجاه سلمى وموعدهما فى المطعم
وفراس ده زفففففففففففففففت
من هى روبى الذى سيف اتصل عليها وقال لها انا بحاجتك ؟؟
هل سيكون لها دور بتفريق فراس وسلمى
االحمد لله ارتاحت الجوهرة من حسن الحقير وطلاقها منه بامر من قحطااااان
والحوار بين على وام نادين التى اعترفت ان نادرين ليست ابنتها معقووولة نادين اخت همس
واخيرا عرفنا سبب تصرف نادين التى تابت وكلو بسبب امها الحقيرة
واخيرااااااااااااااا وين رعاااااااااد وغزل وحشووووووونى دووووووووووول
بجد مرتعبة من رد فعل قحطان لما ترجع له الذاكرة انا ما بتمنى اكون مكان سيادة الله يستر
ماشاااااااء الله عليكى بيرووووووووووووووووووووووو
بيجنننننننننننننننننننننننننننننن
يعطيكى العااااااافية
وبانتظاااااااااااااااااااارك يوم الاثنين ان شاااااااااء الله

:55::55:

ياهلا ياهلا بأم عبادة نوورتي ياقمراية
ههههههههههههههههههههههه الحمدلله عجبك الفصل وان شاءالله تعجبك البقية
روبي هنشوفها ليه مستعجلين يعني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يعافيك ياقمر ولايحرمني من طلتكم علي ^_^

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رناتي كوم (المشاركة 3399154)
بيرووووووووووووووو يسعد مساكي
معشوقتي كيف حالك ,,,,,, ومثل كل مرة تبدعين بكتابة الكلمات المعبرة عن خلجاتكي بالصورة التي تعجب كل شخص يقراءها واولهم انا ههههههههههههه
بدأتي بسلمى التي اتمنى من كل قلبي ان تكون من نصيب سيف الشيب ((بحيث تضعين خطة تنهي صدام العائلتين)) لكني لم اعرف بعد كيف سيكون عليها التخلص من فراس ,,,, مشاعر سلمى وسيف تختلف جذريا عن مشاعر كل شخص بالرواية والمحادثات التي تمت بيننهم ايضا مختلفة ((معشوقتي احبك لانكي دائما متجددةفي كل شيء))
{لاتخفضي راسكي لرجل لا يرفعه لك ابدا} عبارة اسعدتني لدرجة انني اعدت قرائتها اكثر من 7مرات ,,,,, انك عن جد رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى ,,,,, احببتك مثل ما احببت قحطان ورعاد"ولا ننسى عمرو الشهري حبيب الملايين",,, وسلمى اعتادي على السرعة لانكي ستكونين له لا محالة هههههههههه
وكوني صارمة وابعديه نهائيا عن الكحول ,,,, ماذا اعتقدت ان يكون رعاد الزوج الثاني مثلا هههههههههههههه اااااه عالغيرة انها تهد الجبال ,,,,, ولما حاولت ان تسيطر على اصابعك مكنت مددتها وحصل الي حصل ......
سلمى لا تنكري لانكي عشقتي رائحته التي هي كلها رجولة على عكس رائحة فراس هههههههههههههه
سيادة كل ما اقرأ لك وقحطان احس بان قلبي يقفز من مكانه (اتراني انا العاشقة بيرو ام ماذا)
قحطان كل مدى تكبر بنظري ,,,, جوهرة ان كان الاخ لا يساند اخته في مصابها من الذي يساندها اذن ,,,, ومبروك الطلاق مقدما ,,,لكن اشهقة كانت تعبر عن ماذا بيرو "السعادة ام الخوف"
علي قلبي معك {بيرو احس بان علي ضعيف الشخصية هل انا مخطئة ام لا}
يا لك من انانية انها ليست ابنتكي وتجعليها تعمل هكذا (انا اتصور بان الام عندما تمتهن هكذا عمل فانها تبعد ابنتها عنه نهائيا لكي لا يصيبها ما اصابها)
لكني اتمنى بانها لم تسلم نفسها لاحد اثناء ما كانت تخرج مع الرجال (هذا فقط الذي سيشفع لك ويجعل علي يسامحكي) باعتقادي
همس تكون شقيقة نادين ,,,, وهل يكون يوسف اخ حسن ام ان بموت حسن يظهر اخ حسن الذي احب الجوهرة منذ صغره ....
بيرو انك تفاجئينا دائما ولا نعرف ماذا سيكون الواقع
بيرووووووووو من ابداع لابداع لابداع لابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
قبلاتي وبانتظارك الاثنين القادم ان شاء الله
:hR604426::hR604426::hR604426:

ياهلا وسهلا برنااتي
اخجلتني بكلماتك الرائعة ولست سوى هاوية اعبر عمابداخلي

يسلمووو ياقمر

واحب اقولك ان سيف بيقولك مشكووورة ياحلوة وهو خجلان من كلامك الطنناان عنه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ان شاءالله اذا كان الصدام بين العائلتين قابل للحل خخخخ

يسلموو على كل شيء مرة تانية وكل اسئلتك اجابتها قاااااااادمة ♥

موووووووووووووووووووهاااااااااات كثيرة ^^

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manshe (المشاركة 3399172)
بصراحة عندى احساس ان همس هاتطلع اخت نادين على العموم شكرا على الفصل الرائع

ياهلا فيك حبيبتي
ان شااءالله تطلع احساساتك صحيحة ^^
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Solafa El Sharqawey (المشاركة 3399193)
بيررررررررررررررررة
انتي ناوية على اية بالظبط
متقوليش ان نادين وهمس اخوات
عاااااااااااااا
لا بجد عااااااااااااااااااااااااااا
بس بصراحة لو ظبطتيها كده
تبقى تووووووووووحفة يا اشرف واحيكي على فيسك الحباب
ودماغك الجبارة
ههههههههههههههه حبكة رائعة بصراحة
منتظرة الباقي يجي الاتنين يجي الجمعة
زي ما تحبي انا منتظرة
موووووووووووه
اه صحيح البارت روعة .. مذهل كالعادة حبيته كتير
واتقهرت ع جوجو ومنها
وفرحت بقحطان
بس عندي احساس
ان القادم اسوء
ع الموم انا منتظرة
ربنا يعينك ويزيدك من فضله
في حفظ الله

ياهلا بسووولي
خخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يممما ياقلبي انت
الله يستر بس وربي يعيننني واظبطهالكم كووويس
موووووووة

تسلمي عالمرور ياقلبي:e404:

عبير قائد 20-12-13 10:45 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smah90 (المشاركة 3399212)
السلام ع قمرنا احلى عبوره في الدنيا مشاء الله عليكي ابدعتي كالعاده انا مش مصدقه لعند توا ان نادين اخت همس التوأم وانا اظن ان علي مستحيل يتخلى عنها بس موضوع ان اللي فات مات حيبقى كمان مستحيل بالنسبة له متشوقه كيف حايتصرف اما قحطوني العسل اليومين هذينه (اللهم لا حسد) عامل مع حمرائه احلى جو واما سيوف وسلمى انا بصراحه منرفزتني بتمسكها بالطفل المدلل بلييز بيرو خليه يطلقها والله بكل مدره كبدي هوا وشعشابونه امه بيرو جوهره حرام تبقى متطلقه ماعندكش حد يعوضها بليييييييز خاطري تجوز عشان ينفجر سي السيد هههههههههههه
ابدعتي ياعمري مشكوره ع دقة مواعيدك في انتظارك الاثنين ان شاء الله :55:

وعليكم السلام ياسماح
الله يسعدك يااارب .. ههههههههههههههههههههههههه معقول مايتخلى عنها بعد اللي شافه بعتقد انها هتكون واسعة :* هههههههههههه وقحطونك العسسل الله يستر منه ومن ذاكرته اللي ع كف عفريت..
ان شااءالله ولايهمك طلبااتك اوامر
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرات (المشاركة 3399218)
بما ان همس ظهرت همس اخت نادين :9jP05261: عبقريه انا انفع مؤلفة وطبعا والدهم عايش ميه ميه انا مفيش منى اتنين

ياهلا فيك حبيبتي .. اكيد ولوووو .. ههههههههههههههههههههه:peace:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها هشام (المشاركة 3399220)
بيرو يا بيرو
يا اميرة الرومانسية و الأفكار المتفجرة ..
الفصل كان بيجنن بيعقد .. بيهبل .. بيفرتك العقل .. شو كمان ؟؟
بداية من سيف و سلمي .. حبييييييييييييييته هالمشهد .. شخصية سيف لابقة جدااااا مع الصورة الي جبتيها .. ده شخصيته يثير الأعصاب من لا مبالاته .. و بنفس الوقت دائما منفعل .. علي فكرة جذوره سورية و ده الي خلاني احبه اكتر .. و احب سيف اكتر و اقلك انا موافقة علي الثنائي ده بكامل قوتي العقلية .. يفضل يقلها خلي راسك مرفوع .. بص الجملة دي خلت نبضات قلبي متدمرة ..
و الرخم فراس ده عايز الحرق .. ربنا ياخده مع مامته ..
المشهد التاني لقحطان العرب .. الشيخ قحطان .. الشهمي .. الرجولة كلها .. و البت سيادة الي عايزة طلق في دماغها .. بت يا جوهرة .. اخوكي كان يسألك .. معفنة البنت دي .. ما تستاهلش اخو متل قحطان ... اييييييييوة كده خلصنا من الحقير حسن ..
نادين و علي .. صدمة .. صدمة بجد بس مفرحة إنها ما تكنش من دي العيلة المقززة .. كنت زعلانة إنك مش هتجيبي سيرة أختها ..
بس المشهد الأخيييييييير كان صددددددددددمة حقيقية .. معقولة همس تكون اختها .. اكيد الكل فكر كده .. و انت بافكارك الشريرة معقولة تغيري الحكاية .. بس هي كده اكيد همس اخت نادين ..

و حاجة تانية .. الصدمة خلتني ما اعلقش علي رجعة يوسف الغالي .. حمدلله عالسلامة يا جي من السفر .. عقبال ما نرجع نشوف عمرو ..
بيرو يا مفرقعة الصدمات ..
الفصل مليء بالصدمات ..
بانتظارك الاسبوع القادم بفااااااااااااارغ الصبر ..
لك مني كل المحبة ..

ياعيني يامهاااوي
تسلمي ع كل الكلام الجميل ده الله يخليك ياقلبي
وان شاءالله الفصول القادمة بتجاوب ع اسئلتك كلها اوك
الحمدلله عجبتك شخصية سيوفي الجديدة ^^
مووووووووووووووووووة
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amany khalil (المشاركة 3399224)
هاى بيروووووووو
فصل ولا اروع حبيبتى بس ليه حسيته قصير
هههههههه ولا يمكن انا طماعه شويه المهم موفقه حبيبتى اعذرى قصر تعليقى بس والله لظروف بمر بيها
الف شكر ومنتظرينك يوم الاثنين

ياهلا وغلا بأمونة .. يسلموووووووووووووووووووووووو
لا لا مو قصير >_< عهمممووووتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مروان (المشاركة 3399247)
فصل رائع جدا لكن ايش سالفة رجوع همس فيس مستغرب

هههههههههههه هتعرفين بعدين
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عبير قائد 20-12-13 10:47 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة تتريت (المشاركة 3399258)
لقد جعلتنا نتشوق للقادم مند الان
لقد ابدعتي مجددا شكرا

ياهلا حبيبتي منووورة ^_^
العفووووووووووووووو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اين انتي يامسافره (المشاركة 3399264)
البارت رووووووووووووووووووووعه سيف يجنن يجنن يجنن عاشت الايادي عبوره

الله يسلمك حبيبتي
هههههههههههههه هو بيجنن بعقل خخخخخخخخخخخخخ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somahamada (المشاركة 3399273)
روووووووعة يا بيرو
اعتقد انه نادين هتبقى اخت همس
فصل راااائع ووممتع كعادتك يا مبدعة

الله يحفظك ياقمري
مشكووووووورة .. ان شاءالله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دورونا (المشاركة 3399282)
مع بيبو ... لا شيئ مستحيل

ههههههههههههه هو انا بقيت تاايد ياختي :P:tongue::tongue:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manana (المشاركة 3399286)
رواية رائعة إنتي كاتبة مميزة بالنسبة لي أعتقد أن ندين أخت همس وأعتقد أنهما من عائلة سيف وعبد العزيز وبالتوفيق:55:

الله يحفظك ويسلمك يامانانا .. اممم معقووووووووووووووول ؟؟

عبير قائد 20-12-13 10:52 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماما ميري (المشاركة 3399307)
حبي بيرو مبدددددددعه كل العاده
عاشت الايادي دلب :friends:

الله يسلمك حبيبتي
مشكووووووووووورة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الفلامنجو (المشاركة 3399311)
فصل ممتع بيرو مليء بالغموض وخصوصا من ناحية همس وعلي ماذا سيفعل وسيف حيعمل ايه مع سلمى ..الواحد عقلة أتلخبط بيرو ولسة حنستنا يوم الاثنين القادم الموعد طوييييييييييييييل أن شاء الله حنستنى :97(2):

سلامة عقلك زهووورتي .. ان شاءالله يارب يسهل بس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكا (المشاركة 3399344)
روعة بيرو الفصول بالظبط الهدوء الذي يسبق العاصفة هدوء شيق جدا مبدعه ككل مرة . حبيت كثير سلمى وسيف بداعة قصتهم حلوة كثير يسلموو عبورة الامورة .

يسلمو مكا .. ان شاءالله تعجبك العوااصف لاقادمة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :e404::e404:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناي محمد (المشاركة 3399374)
اخ نادين ليست بابنة امها لتكون اخت همس انا عندي شعور وشعور مؤكد خاصة مع شعور همس
ياعيني علي سيوفة والله يا قلبي ما تحملت وجودها معك دون ان تتهور علي شو ناوي الان يا معلم تستعجل في الامور لتكون قربك ومعك ولا اهمية بالباقي عن جد فرسني فراس يا شيخ روح اتهلي في موسيقتك الي حيجرك للهاوية ال شو موسيقي موسيقي علي نفسك
جزء رائع كعادتك يا بيرو وكمان الاحلي انه بتخلنا نشوف ابطالنا الرائعين همس ويوسف ونتطمئن عليهم بين الحين والاخري ولاننسي عمرو الجاغ الكبير ودوره في التقريب بين الاحبة الم يذق من قبل لوعة الحب

نااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
فقدتلك يابنت كثيييييييييييييييييييييير
الله يحفظك ياقمر ويصبرني عليكو بس


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasogamal (المشاركة 3399379)
فصل جميل بيرو تسلم ايداكى

مشكووورة

عبير قائد 20-12-13 10:57 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامار جودت (المشاركة 3399387)
اوكى يابيرو مستنينك وقت ما تحبى المهم تداومى ولا تتاخرى علينا البارت جميل جدا ومليان احداث جديدة منتظرين على احر من الجمر وشكرا لكى حبيبتى

ياهلا وغلا بلامار
ان شاءالله اقدر اظبط ظروفي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا افا ضاع الوفا (المشاركة 3399516)
السﻻم عليكم

ابدعتي يالغﻻ بارت وﻻ اروع

ولو ان عندي اعتراض صغيرون

ليش ما في وجود لرعاد وغزل:fIi04592:

بس يﻻ معذورة هالمره بس ﻻ تعيدينها ثاني مره:peace:

يعطيج العافية بانتظارج

اختج

يا افا ضاع الوفا

:8_4_134:

هههههههههه وعليكم السلام والرحمة
الله يستر منكو بس ان شاءالله لافصل الجاي مفاجأة عشان غزولة ورعاد
ولايهمك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان فهد (المشاركة 3399573)
خيالللل ربطك بين رواياتك طالما رغبت ان اعرف من هي همس حقيقة انت رائعه بيرو سلمت يمينك

الله يسلمك ليان
هههههههههههههههههه الله اعلم
موووووووووووووووة تواجدك هو الرااائع حياتي

Swetzozo 20-12-13 11:27 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بيرو هنا
اهلا ياعسل
اولا مشكورة على الرواية الرائعة بحق
ثانياً متى البارت قي بارت اليوم ولا لا
نستناك ياحلوة

عبير قائد 21-12-13 08:43 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق (المشاركة 3399618)

السلام عليكم و رحمة الله
وعليكم السلام والرحمة
مرررحبا عبيرتي يسعد كل أوقاتك و يرزقك كل ما تتمنين

الله يسعد ايامك ياقمر


بسرعه بسرعه ركبت البساط السحري من جديد و خلينا ننطلق و نكمل بقية الأحداث
مدخل جميل و مشوق لما هو آتي
أحسن حاجه عملها فراس هو موضوع الغرفة الثانية ده ، الحمد لله عمل حاجه عدله في دنيته
المفروض سلمى تفرح من هجره ، كانت شافت ايه منه يخليها تفكر فيه ؟ يخرب بيته رخم رخامه طالع لامه الخالق المناطق
مره ثانيه الأحمق يخيب ظنها لكن سيادة المدير ذات نفسه موجود لينتشلها من حيرتها و يحول يومها لشيء أكثر إثارة


خخخخخخخخخخخ شفتي الغتت اهي حاجة تتحسب له


ليست أكذوبة رومانسيه يا سلمي أنت الي مش بتحبيه و لا هو بيحيبك ، الموضوع بسيط جدا
أفكارها صحيحة تماما عدا جزئية فراس البطل دي !!
فراس دا مينفعش غير يكون سائق الرواية أو ما شابه ، أما البطل فبعيد كليا عنه

ايوة والله جزء البطل ده لابق عليه ابدااااااا


لا خلاص أنا غيرت رأيي السائق كثير عليه دا يا دوب يكون جرذ الرواية ، البنت بتجري تستنجد به من الطوفان الإعصاري الذي يهددها ، هي ليست غبية و قد شعرت بخطر ابن الشيب بوضوح و لم تجد أمامها سوى فراس الغبي كدعم يحميها لكنه كالمعتاد كان مجرد أناني يلهث خلف ملذاته و لا يرى سوى نفسه ، غبـــــــــــــــــــــــــــــــــــي :zkc04699::zkc04699::zkc04699::zkc04699::zkc04699::zkc04699: :zkc04699:


متعصبيش نفسك يازعيمتنا خخخ صحتك بالدنيا
جرذ جرذ .. اهم شي انت ♥


بالمقابل نجد الآخر رغم أن ما حدث يخدم مصالحه في إبعادها عنه لكنه استنكره ما رضي عليها هذه الاهاتة و الإذلال الكبير ، لذلك انا ادعمه بقوه و أريده ان ينجح في خطته الشريرة و يقتنصها من زوجها الغبي الذي لا يستحق حتى ان ندعوه بهذه الصفة

راااااااااااااااجل نقول ايه بس :e404::e404:


واااااااااااااااااااااااااو انا مستمتعة جدا بتصرفاته معها ، كأنه يعيد تشكيل تاريخها كله كما أعجبني جدا تشبيهها له برعا دلاني أظنه الأكثر قربا لها من إخوتها بعد قحطان بالطبع
يوووووووووبيييييييييييييييييي هذه هي سلمونتي
حان الدور عليه لتلقنه بضعة دروس بالمقابل اتفقنا ان كليهما يصيد الآخر الآن
لا كحول و لا خمر يا سيد سيف منذ الآن و إلى الأبد

الله يستر من القااادم والله يستر اكثر واكثر
اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

ههههههههههههههه مشهد الطعام كان من أبدع ما يكون ت شعرت بسلمي تعزف الحان لا تأكل ، مسكين سيف و هو مضطر يواجه كل ذلك دون قدرة على الإفصاح، ثم غزو الغيرة لكنه لا يستطيع تجاهل إخوتها بالطبع ، ثم عودة سريعة لتصفعه بحقيقة شعورها تجاه ما يحدث ليغادر غاضبا و يبدأ المرحلة التالية أسرع مما توقع
ايون هي روبي دي شكلها هتقودنا لمشهد المقدمة ، يووووووبييييييييييييييييي

ههههههههههههه اهم شي عجبكم .. مسكين سيوفي هيكون هو الكتف المطبطبة لفترة قادمة
والله يستر من جية روبي خخخخخ :e404::e404:

التفاف سريع بالبساط لندخل جناح الشيخ و نرى سيادتها التي حضرت العشاء ، ما زالت المعجزات تحدث
اجل يجب ان يتحدث مع الجوهرة و يضع حدا لمهزلة حسن ، احم ما زلت أفكر بشان شقيقه الأصغر هذا يا عبيرتي ، ما اسمه بالمناسبة ؟ من باب العمل بالشيء فضول ليس أكثر ((:
بالطبع لا ترغب بالعودة و لا تطقه من الأساس يا شيخ ، لقد كانت أيام غيابه هي الأسعد لديها
و أخيــــــــــــــــــرا انزاح كابوسه


طبعاً المعجزات لها وقتها ومكانها هههه
الجوهرة الحمدلله بس ياترى خطر حسن انزاح كلياً

لفت نظري الأقوال التي ترددت عن نادين و همس و أجد نفسي تميل إليها ، لدنا أيضا فصيلة دم نادرة هنا و البقية تأتي

ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه


إصابتها بانهيار طبيعي جدا ، و ابسط شيء يصيبها
ايوه انطقي تركتها لمن ؟ اووووووه ليست ابنتها !!!
يخرب بيتك و أنت شايفه حياتك عدله قوي عشان تخديها خدك ربنا و ريحنا منك
إذن كان هناك اثنان بالفعل و ضاعت كل واحده في اتجاه لكن همس كان حضها أفضل بمراحل

اكيد حظها احسسن بس ياترى لحد امتى وهل ممكن تلتقى الخطوط


اممممم ظهرت الحقيقة الآن الرجل لسبب ما ترك الطفلة هموس أثناء المداهمة ربما لتفترق الأختين و لكن اكتشفنا أن لهما والد و عائلة ليس كما كانت همس تظن
بعدها بدأت المأساة مع زوج حقير و شقيقة أشبه بالشيطان

ايه والله مأساااة


يوووووووبييييييييييييييييي مرحبا بنمر الشهري و عصفورته الحلوة ، اشتقنالهم جدا
تعالي يا بنت لما أقولك مش طلع لك أخت ، عبيرة الشريرة كانت مخبياها
أوه و ليونه القطه كمان يا مرحبا يا مرحبا
أهلا حبيبتي قلبك حاسس عموما انا قلت علي إلي فيها استعدي بقه للمفاجأة
عودا حميدا لإبطالنا الحلوين
من قدي دلوقت !!! الجاكو و النمور مع أسدنا الجبلي في رواية واحده ، رحنا فيها خلاص هههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه
اانااا شريييرة ياريري طيييييييييييييييييب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وااااااااااااااااااااااااااااااو جزء رهيييييب ارهب من الرهيب إلي فات ن جوله في غاية الرووووعه بين مشاعر و أحاسيس فياضة تموج رقة رغم شراستها :55::55::55:

أبدعتـــي و أمتعتـــي و أحسنتــــــــــــــي إلى ما لا نهايــــــــــــــــة

مووووووووووووووووووووووووووووووووواه
الله يزيدك من فضله و ييسر كل أمورك
دمتِ بكل الحب و الود

يسلمووووووو ياقمر والله انا كثير خجلااانة من كرمكم وتواجدكم الداائم وتقصيري
الله يعيننا بس عاللي جااااااي
ويستر من الباااقي

اااه

اشتقتلكم بحجم السما وربي ^^


عبير قائد 21-12-13 08:57 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سوداء (المشاركة 3399622)
السلام عليكم
كيفك يا أميرتي
فصل خارق كالعادة وأسرار وآمال

وعليكم السلام والرحمة ياسوسو ياقلبي♥
الحمدلله بألف خير وعافية

البداية مع قحطان الي فش قلبي بحسن اخيرا ورأيت فيه يوم بعد صبر هو صحيح ان نظرة المجتمع للمرأة متخلفة قليلا لكن لا اعتقد ان هناك اهلًا يرضون لابنتهم بالإهانة أبدا وهذا ما توقعته تماماً من قحطان ولم يخب أملي

اكيييد ولو هذي اختهم هذا اقل مايجب فعله
والله يستر من الي جايي


فرأس انا أكرهت أكثر وأكثر يطلقها خوليان نخلص منه هالكائن عديم الإحساس
سيف لهلا انا يحترمه هههههه بس خائفة يا بيرو منك الصراحة أوعك ياذيها انا عارفة الخطة الي عم بحيكها وهتكون قاسية جداً على سلمى هذا الي اكتشفته من المقدمة بس علشان تعرفي أني مذاكرة كويس بس شو خططه بالنسبة لها وشو رده فعل أهلها خصوصا انهم بينهم ثار و عبد العزيز هو مفكر يأخذها رهينته ليرجع سيادة
والله سلمى مسكينه انت مركزة عليها جدااااا

هههههههههههههههههههههههه ياعيني عالمذااكرة
انا لازم اسمعلك يابنت :tongue::tongue: ان شاءالله هيكون كل شي عند حسن ظنك ياقمرااية مووووووووووووة


الجوهرة أتمنى انها ما تتراجع لان نظرة الرعب ما اريحتني أبدا خائفة ترجع بقرارها وساعتها تكون خسرت كل شي حتى كرامتها

الله يستر من كل شيء حوالينها


نادين طريق طويل اسود حكايتها جداً محزنه ومتشابكة وسر خطير طرأ لبالي هل ممكن انها اخت همس احنا امام معضلة صعبة جدااا
وفكرة خارقة منك يا ام أفكار بتوقف قلبنا بيرة اعترفي شو رح تعملي

ههههههههههههههههههههههههه لا لا عذبووني وماراح اعترررف ابداااااااااااا


علي
كان كثير عليه ما اكتشف ولكن فعلا لا يغير شيء انها نادين كما هي وبعد المشهد ألذي رأه لا أظنه ان ينمحي من ذاكرته

اكيييييييييييييييييييييد صعب


أميرتي

كالعادة تركتنا ندور حول أنفسنا نتساءل عن القادم وما الذي سيحدث الأحداث تسير بطرق غريبة لكنها ممتعة ومشوقة ومليئة بالشغف

طبعا كل هذا بقالب من الأحاسيس والأوصاف الجميلة فأنت مبدعة القلم يا قلبي ومهما قلت عن تميزك وجمال تعابير يبقى قليل جدا

كلي شوق لمعرفة المزيد بانتظارك يا عمري
دموي بكل حب وموقفة بإذن الله

يسلموووووو ياقلبي والله مابعرف اش اقووول بعد كل هذا الكلام الحلوو
الف الف الف شكر ياقمر


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سوداء (المشاركة 3399623)
نسيت شي مهم
طبعا انا أعلن دعمي المطلق والأحمر للسيد سيف
يكفي انه ما رضي بما فعله الأخرق الأحمق
ويكفي انه احترم كل رغباتها دون مناقشة قد يكون من عائلة لها ماضيها لكن دعونا لا ننكر انه رجل بمعنى الكلمة
وهذا يشفع له كل ما يفعل بصراحة وجود سلمى مع فرأس يستفز اي كائن بشري عنه دم

هنياااااااااااااااااااااااالك
ياسي سيف هنياااااااااااالك
يوووووووبييييييييييييييييييي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:e404::e404:

عبير قائد 21-12-13 09:06 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماما ميري (المشاركة 3399633)
واني ويه رهومه وزهوره
ادعم وبشده سيف وماسيفعله بفراس الغبي
لان ضوجني هوايه غبي غبي:zkc04699::zkc04699:
وسيف اقل شي يغار على حوريته وميحب واحد يهينها
باي حبايبي

ياهلا وغلا بميري ^^
اكيد وانا معاااك .. بالدعم :peace:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah albulosh (المشاركة 3399636)
ما أجملها من مفاجأة لمجرى الأحداث
أحببتها جداً ، أرجوك لا تتاخري علينا في الفصول القادمة
فالشوق غلبنا لمعرفة ما سيحدث

ان شااءالله ياسماح ادعولي بس ^^

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفا الروح (المشاركة 3399637)
الله يسلم ايديكي بيرو ع الفصل صراحه جنان واحداث غير متوقعه كما العاده وخاصه قصة نادين الصراحه لما عرفت انها ممكن تكون اخت همس بلشت احبها وحاسه انو رح يكون في مفاجئة ثانيه في هالموضوع من ناحية مين ابوهن او اخوهن والله اعلم بس احنا بنتضارك بيرو ع احر من الجمر . بس في عتب عليكي صغير في هالفصل وين غزل ورعاد يريت ماتنسيهم في الفصل الجاي . والله يوفقك ويعطيكي الصحة والعاقية .



ياهلا وغلا بصفا اعتقد اول مرة معانا ^__^
ان شاءالله تعجبكم باقي الاحداث وتعجبكم التطورات القادمة ^^


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارا سوسو (المشاركة 3399887)
ما تقول حدى يا بنات انه ما اخنق ها عديم الروجوله فراس والله نفسي اخنقهواخلص سلمى منه وهاد سيف هو والله بستحقها اكتر من ها الحمار فراس بس يا بنات ما تنسو مين بكون بنسبه لعائلتها والله اسيتوا ليش كان معترض ابو سياده على عبد العزيززهونفسه سيف كان من المعارضين لهزواج وهاجوهره والله بتقطع القلب بس المهم انها خلصة من المنحرف حسن هاد كان بده ساطور انقطعه فيه ونرمي لحمه للكلاب اد ما هو حقير وصدقوه الكلاب رح تانف تاكل من لحمه الزفروهلا ما ضل سو نادين ضحية ها الروايه تري رح يجيلها التانيه الفرج عبر الاتيه بطائره والله كان قلبي حاسيسني انه الها علاقه ب همس وباين انه همس هي تؤمها الي سرقه زوج تللك المراه امها ولما كبست عليهم الشرطه رموها ووجدها حمزه تللك الليله بس ما فوت همس بمتاها جديده مع تللك المراءه وتفكر ها الحقيره انها امها وتخدعها لتبتذ منها الاموال والله ترا الي شافته بكفيها بيرو بكفيش ناطرين على نار كمان ليوم الاثين ترى والله بعد الايام الله يعطيكي العافيه ويسلمو روايه بتجننن

ياهلا بسوسو كيييفك ♥
خلاص اخنقيه ياقلبي عاتي عاتي جداااااااااااااااااااا
ان شاءالله توقعاتك بتكون صائبة وان شاءالله تستمتعي بالقادم
الله يسلم يديك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجى ياسر (المشاركة 3400269)
يووووووووووووووووووووووووبى :dancingmonkeyff8:
فرحان كتير لسلمى ..يارب تفوق وتفهم ان فراس ده تيــــــــــــــــــــــــــــــــت اووووى وميتحقهاش
معك ياسيفو ..بدعمك من كل قلبى

وااااااااااااااااااااااااااااااااااو الابداع فى ترابط الاحداث بين ثلاثيتك اكثر من رائع وجبار
يعجبنى التناسج والربط بين الاحداث والابطال فى اى مكان وزمان ..احسنتى بيرو

والمقارنة الاعظم ..فى اختضان عائلة الكاتب لهمس ...ونشئت نادين بين مجتمع ساقط فيه الكثير من الرذائل
شتان بين تربية الاثنتين ..

عود احمد لابطال بقايا همس الرائعة ....يوسف وهمس يافرحتى

تسلمى بيرو ..فى كل زمان ومكان دمتى فى رعاية الرحمن ....واسفة كان نفسى اعلق تعليق يليق بك اكثر
لكن مشغولة ..انشاء الله عودة مع فصول اخرى

ياهلا بجيجي نووورتي يااقمر ان شاءالله تعجبك لااحداث الجااية
يسلمووووووووووو واكيد لازم الترابط بالاحداث كما في ترابط بالشخصيااات ^^ يسعد مساك ياغالية ولاتحرمينا طلتك الحلوة
ان شااءالله

عبير قائد 21-12-13 09:09 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ايلاف (المشاركة 3400409)
بيرو دائما تمتعينا برواياتك واحداثها الشيقة
اتوقع همس هي تؤم نادين وبكذا تكون ليست لقيطة
اممم بانتظار مايحدث مع سيادة وقحطان وسلمى وسيف واتوقع روبي هي عشيقة فراس او ستصبح

ياهلا وغلا بام ايلاف
الله يحفظك يارب ويديم المحبة ياقلبي ..
ان شاءالله يعجبك القادم ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebaabd (المشاركة 3400441)
نادين هى توأم همس ! أتمنى ذلك لعل ذلك يكون تعويض لنادين و لو عن قليلاً مما مرت به و لهمس بأن تستطيع ان تعرف عائلتها الحقيقية و حقيقة أصلها
حسن الله لا يقيمك ولو شو ما عملوا فيك قليل و الحمد لله أن الجوهرة تخلصت منك و عقبال ما ربى يعوضها خير
سلمى أيتها الصغيرة إحذرى و ثقى بإحساسك . يؤلمنى حال فراس و كونه لا يعى قيمة الكنز الذى بين يديه و الذى يتطلع إليه سيف بكل اللهفة و توقعى أن القادمة ستكون القشة التى ستقصم ظهر البعير بالنسبة لسلمى
عبير ربى يسلم الأنامل المبدعة و فى إنتظارك دائماً بلهفة

ياهلا بهبة منوورة غلاتي
ان شاءالله تكون كذلك .. ام ستكون العلاقة لأسوأ وقد تظهر من نادين اسوأ مافيها ؟؟
سلمى في مفترق طرق والله يستر لوين بيأدي هذا
الله يسلم ايديك ياحلووة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swetzozo (المشاركة 3400476)
بيرو هنا
اهلا ياعسل
اولا مشكورة على الرواية الرائعة بحق
ثانياً متى البارت قي بارت اليوم ولا لا
نستناك ياحلوة

ياهلا فيك
الله ينوور البارت ان شاءالله الاثنين او الثثلاثاء بالليل

اهلا وسهلا

ماهيناز 21-12-13 08:04 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
وااااو اقولك يا ستى نادين اخت همس صح كده ايوه يا معلم كده تمام بصراح عبقريه يا بيرو مهو مينفعش اخو قحطان يتجوز وحد ه ابوها تيت ههههه وكمان هتحلى مشكلة همس ياااه اقولك اه يا بيرو انتى متمكنه يلمو يا رائعه بارت تحفة كالعاده تسلم ادك يا معلم

malikaflowrs 22-12-13 10:46 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
مرحبا عبورة
ههههههههههههههههههههههه
شريرة يا بيروووو يعني نادين و همس توام لما لم افكر فيها من قبل فعلا وصف الاثنتين كان مطابقا خاصة العينين كما ان قصة اصل همس لم يتم الحسم فيها بعد .
روعة كالعادة
دمت بكل الود و اسفة على التعليق المختصر

asrraar 23-12-13 07:19 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بيرو الغلااا ربي يحفظج ؛ويحفظ لنا اليمن وأهلها ✋حبيبتي لن ولم أتوقع،،اترك كل شي لمخيلتكِ الخصبه لتتحفني بما انتظر من روائع الخيااال ،،مٌبدعتي رومنسياتك ولا اروع نافستي وغطيتي على الكاتبات الأجنبيات عندي شخصياً.ماشاء الله عليج سحرتينا بطريقتك الناعمة الراقيه في سردي الأحداث.. غاليتي لن أٌطالبكي بالكثير😁 فقط اريد لِسلمى وسيف قصه خاصه جداً قمة الرومانسية ،،،الله يديمج لنا بيرو الحبيبه ولمنتدنا😘❤️😍

رناتي كوم 23-12-13 03:34 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بيرو معشوقتي
متى يتم تنزيل الفصل

shahoda 23-12-13 03:49 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
عبورة شوكت راح ينزل الفصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيكة المنجا 23-12-13 04:00 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
يالله يا بيرو مشتاقين للفصل الجديد .. لاتتأخري علينا
ننتظرك على احر من الجمر

عبير قائد 23-12-13 05:14 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
السلام عليكم


الفصل بكرة يالغوالي بالليل لأني مناوبة ثلاث ليالي ورا بعض ماقدرت اجهزه

ان شاءالله موعدنا بكرة ^_^

رناتي كوم 23-12-13 05:19 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بيرو حبيبتي
ولا يهمك بكرة بكرة

ريماس مصطفى 23-12-13 05:23 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بيرو حياتي ولا يهمك بكرة نستنى اكيد انتي كتير تعبانه

عبير قائد 23-12-13 05:27 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
تسلموووووووووولي والله ومو بس تعبانة انا رايحة الان كمان ااااه ادعوولي بس

اين انتي يامسافره 23-12-13 05:32 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
ولايمهك بيرو وربي يعطيكي العافيه

سارا سوسو 23-12-13 05:39 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الله يعطيكي العافيه بيرو وتحياتي لك وناطرينك بكره ان شاء الله

amany khalil 23-12-13 05:44 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بانتظارك بكره باذن الله بيرو
الله يعينك حبيبتى

نداء الحق 23-12-13 06:24 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
براحتك يابيرو
احنا بانتظارك باي وقت
ربي يحفظك من كل شر

سمر1 23-12-13 06:28 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
فصل رائع مشكورة

shahoda 23-12-13 08:31 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
لايهمك عبورة ننتظر. لبكره المهم تكونين بخير ويعطيك العافيه

سرا 23-12-13 09:06 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
hi pero it is ok we will wait you but the most important is your health

Jasmin Princess 23-12-13 09:35 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
ربنا يعينك بيرو ويقويكى ومنتظريننك باى وقت حبيبتى مووووووووووواه

Want2000 24-12-13 03:10 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
ربنا معاك يا بيرو .. منتظرينك

الخامسة 24-12-13 06:58 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
رائعة لابعد حد

yoda10 24-12-13 07:17 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بيرو انت فين:brW05215: يا ترى فى فصل ولا لا :Please:يا ريت تعرفيناعلشان انا بجد تعبانة جدا :kb,65sd:بس راح احاول انتظرك فانتظر ولا اروح انام :Xiv05302:

aya mahmoud 24-12-13 07:37 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
متي بينزل الفصل اليوم ولا لا

كادىياسين 24-12-13 07:37 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بيرو بليزعارفينا فى فصل ولالا لانى اشتقت جدا لحكياتك الرائعة وشيوخك الاروع

BiG ZeRO 24-12-13 07:48 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
فى بارت النهارده ولا ايه بيــــــــــرو

همس الصحراء 24-12-13 08:31 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
لوسمحتي بيرو في اليوم فصل والا لا وشكرا

amal chaine 24-12-13 08:42 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
احنا في الانتظااااااااااااااار

اين انتي يامسافره 24-12-13 09:24 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بيرو يابيرو في فصل اليوم ولا لا؟ منتظرين على احر من الجمر بلييييييييز

ريماس مصطفى 24-12-13 09:36 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
يا بنات صبركم على بيرو شوي المسكينة كتير تعبانه
واذا اتأخرت شوي معلش ننتظر ما في مانع
مهو كلو هل الانتظار عشان عيون بيرو وهي تستحق شوي بعد
واذا اتأجل الفصل لبكرة او بعدوا معلش هو حينزل يعني حينزل
اصبرو عليها ولعلمكم انا منتظرة وحموت من الشوق لقراءة الفصل اكثر منكم

ريماس مصطفى 24-12-13 10:17 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 60 ( الأعضاء 60 والزوار 0)
‏ريماس مصطفى, ‏رناتي كوم+, ‏shahoda, ‏nada alaa, ‏*ay gul*, ‏emtalal, ‏Nana star, ‏مدنايت, ‏dosa abdo, ‏rainfall, ‏يا افا ضاع الوفا, ‏yaw yaw, ‏dada19, ‏اين انتي يامسافره, ‏black mask, ‏أريد الحريه, ‏fetfet, ‏sosobarra, ‏حذام2, ‏حمام الحجاز, ‏nabooosh, ‏عبق فرح, ‏saronaaa, ‏yoda10, ‏mando mano, ‏BiG ZeRO, ‏luz del sol, ‏فاطمة كامل, ‏الثقلين, ‏سهاعلىمحمد, ‏lleila, ‏yosra wahab, ‏مصاصه, ‏سراب الصحراء, ‏ensho, ‏ذكرى الاحزان, ‏jiji88, ‏nsns.mo, ‏kan, ‏خفايا زمان, ‏hebaselawi, ‏سرا, ‏اين انا من احلامى, ‏big_dreams, ‏غررررام, ‏رحاب كمال الشيخ, ‏ياباني, ‏zoghlola, ‏nona salem, ‏hebahamed, ‏amonashiha, ‏wafas, ‏aseel al badr, ‏شمس القوايل, ‏فرناز, ‏ضفاف الروح, ‏leleos, ‏n2006n, ‏taeyeon, ‏no_one


منورين يا احلى متابعين للشيوخ

زهرة سوداء 24-12-13 10:21 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 61 ( الأعضاء 61 والزوار 0)
‏زهرة سوداء, ‏ArzehLb, ‏Kishee, ‏Riarika, ‏shahoda, ‏rayadeeb, ‏wafas, ‏واحدة من عباد الله, ‏سراب الصحراء, ‏*ay gul*, ‏emtalal, ‏Nana star, ‏مدنايت, ‏dosa abdo, ‏rainfall, ‏يا افا ضاع الوفا, ‏yaw yaw, ‏dada19, ‏اين انتي يامسافره, ‏black mask, ‏أريد الحريه, ‏fetfet, ‏sosobarra, ‏حذام2, ‏حمام الحجاز, ‏nabooosh, ‏عبق فرح, ‏saronaaa, ‏yoda10, ‏mando mano, ‏BiG ZeRO, ‏luz del sol, ‏فاطمة كامل, ‏الثقلين, ‏سهاعلىمحمد, ‏lleila, ‏yosra wahab, ‏مصاصه, ‏ensho, ‏ذكرى الاحزان, ‏jiji88, ‏nsns.mo, ‏kan, ‏خفايا زمان, ‏hebaselawi, ‏سرا, ‏اين انا من احلامى, ‏big_dreams, ‏غررررام, ‏رحاب كمال الشيخ, ‏ياباني, ‏nona salem, ‏hebahamed, ‏amonashiha, ‏aseel al badr, ‏شمس القوايل, ‏فرناز, ‏ضفاف الروح, ‏leleos, ‏n2006n, ‏taeyeon


منورين بانتظار الأميرة بيرو

ان شاء الله المانع خير

الخامسة 24-12-13 11:02 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
نحن في الانتظار

الخامسة 24-12-13 11:05 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
:110::110::110::110:

smah90 24-12-13 11:40 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
السلام عليكم بنوتات ممكن وحده تقولي في فصل او لا ولو لا انا متأكده انه بيرو بعذرها يعطيها الصحه بس حابه نعرف استنى او لا

zoghlola 25-12-13 12:22 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
لا حرام انا عايزه بارت النهارده اين انتى يا بيرو بليز عندنا امتحانات والحاله دارك كفايه الامتحانات علينا عايزين بارت يبل ريقنا

الخامسة 25-12-13 12:50 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الله يعينك

amany khalil 25-12-13 10:36 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
هاى بيروووووووووووووو
شكل ما كان فيه فصل امبارح
لعل المانع خير حبيبتى
بس والله انا كنت معشمه نفسى انى هقرا الفصل وخلصت كل اللى ورايا وقلت يلا اقعد براحتى بس ما لاقيت فصل
موفقه بيرووووووووووووووووووووووو
بانتظار الفصل امتى ما نزلتيه

لامار جودت 25-12-13 12:12 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
وينك يا ست بيرو ووين الجزء الجديد ياريت تنزلية بسرعة عشان بجد الرواية حلوة كتيير ونفسى تكمل بقة

asrraar 25-12-13 12:28 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الله يعينك ع الدوام بيرو حبيبتي ،خذي راحتك ماعلينا شر 😜نحنا بالإنتظار😘الله يعطيج الصحه والعافية ي الغلاااا

special Lady 25-12-13 01:06 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
مساء الورد عليكم جميعاً ..

بيرو تعتذر لكم على التأخير ، بس حصل معاها ظرف في الشغل و ما قدرت تدخل تنزل الفصل ..
و هي توصل لكم إعتذاراتها و تقول لكم بإذن الله اليوم في الليل الفصل ينزل على خير ..

و شكراً لكم على إنتظاركم و سؤالكم ..

ريماس مصطفى 25-12-13 01:14 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
اكيد طبعا تنزله امتى مابدها واتمنى ليكي كل خير بيرو
منتظريك بالليل على خير

shahoda 25-12-13 01:42 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
معذورة حبيبتي الله يقويج نحنا بنتظار شوكت ماتنزليه على راحتج المهم انتي بخير

نداء الحق 25-12-13 01:46 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
مساء الخيرات للكل
براحتك ياقمري ياعبورة
احنا مقدريين تعبك معنا

smah90 25-12-13 02:06 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بارك الله فيكي سبشل لايدي ويعطيك ويعطي بيرو الف عافيه ونحنا,في الانتظار ع نااااااار

يا افا ضاع الوفا 25-12-13 02:26 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
معذوره حبيبتي بيرو

اهم شي راحتج

amany khalil 25-12-13 02:36 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بالانتظار بيرووووووووووووووووووووو

لوشة العزاوي 25-12-13 02:47 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
ولا يهمك يالغلا كله

دوووومنا منتظريك وعاذريك اكييد

منورة متى ما تجين حتى لو مافي فصل

المهم راحتك حبيبتي

موووووووة



Sent from my iPhone using Tapatalk

عبير قائد 25-12-13 05:45 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
السلام عليكم

منوووووووووووووووووووش يالغلاا مشكوووووووووووووووووووورة

بناااااات والله مالي وجه وربي مااالي وجه

انا بكتب بايدي ورجولي

بس اش نسوووي لخبطت مواعيد ودوامات الله يعزكم اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئ :'( :'( :'( :'(

ان شااءالله

الليلة بنزل .. حيث مااوققف

ياما كامل ياحيث مااوقف واسقط
خخخخخخخخخخخخخخ


انتظرونا الليلة اذا عشنا من المووت

مووة أحبكم في الله

جعلكم لاتفقدون غالي ابداااااااااااا

bata elkholy 25-12-13 06:13 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
تمام يا جميل فى الانتظار

amany khalil 25-12-13 06:22 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بيرووووووووووووووووو بالانتظار حبيبتى
واعلن حضورى وتواجدى
الله يعينك بيرو

amany khalil 25-12-13 06:23 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
المتواجدون الان
الاعضاء 29

‏amany khalil, ‏لبلبة, ‏shahoda, ‏aya mahmoud, ‏noganet, ‏mando mano, ‏bata elkholy, ‏sosobarra, ‏elizabithbenet, ‏*ay gul*, ‏amal chaine, ‏taeyeon, ‏غندة, ‏لوشة العزاوي+, ‏leleos, ‏ضفاف الروح, ‏BiG ZeRO, ‏غررررام, ‏amen deta, ‏قلم لا يخاف, ‏الروح الهائمه, ‏سحايب خير, ‏nanarerehann, ‏macoori, ‏ساحرات, ‏الماسة الباكية, ‏كيكة المنجا, ‏aseel al badr, ‏last love
منورين ياحلوين

shahoda 25-12-13 06:36 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
وعليكم السلام حبيبتي
منتظرين شوكت ماينزل خذي راحتج
والله يعطيك العافيه نعرف عتتعبين كثييييير

نداء الحق 25-12-13 06:37 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 31 ( الأعضاء 31 والزوار 0)
‏نداء الحق, ‏حوراء وهيفاء, ‏amany khalil, ‏نووريي, ‏لبلبة, ‏الروح الهائمه, ‏shahoda, ‏aya mahmoud, ‏noganet, ‏mando mano, ‏bata elkholy, ‏sosobarra, ‏elizabithbenet, ‏*ay gul*, ‏amal chaine, ‏taeyeon, ‏غندة, ‏لوشة العزاوي, ‏leleos, ‏ضفاف الروح, ‏BiG ZeRO, ‏غررررام, ‏amen deta, ‏قلم لا يخاف, ‏سحايب خير, ‏nanarerehann, ‏macoori, ‏ساحرات, ‏الماسة الباكية, ‏كيكة المنجا, ‏aseel al badr

amany khalil 25-12-13 06:48 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
حبيباتى مضطره للخروج الوقتى بس اوعوا حد ياخذ مكانى
وانا راجعه هجيب للى هيسمع الكلام حاجه حلوه
موووواااه

ريماس مصطفى 25-12-13 07:03 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 30 ( الأعضاء 30 والزوار 0)
‏ريماس مصطفى, ‏ebru., ‏manana, ‏كلي حب, ‏Cadi, ‏mona_90, ‏فتاة 86, ‏لبلبة, ‏emtalal, ‏rosemary.ea, ‏عبق فرح, ‏الخامسة, ‏رحاب كمال الشيخ, ‏الروح الهائمه, ‏amany khalil, ‏ايمى مشعل, ‏ألحان مبعثـرة, ‏منه ايمن, ‏عيون السحر, ‏nada alaa, ‏amal chaine, ‏الصخره التعبانه, ‏نيشا انا, ‏نهولة, ‏rainfall, ‏ضفاف الروح, ‏هنودة22, ‏littlebee, ‏شبيه الريح85, ‏تفاحة ذهبية


منورين يا احلى متابعين للشيوخ

aya mahmoud 25-12-13 07:27 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 29 ( الأعضاء 29 والزوار 0)
‏aya mahmoud, ‏luz del sol, ‏najla2013, ‏ebru., ‏جومانة, ‏black mask, ‏سارة البصري, ‏ايمى مشعل, ‏maha3782, ‏شذى ع ن, ‏emtalal, ‏mona_90, ‏دموع الورد 2, ‏عائشة احمد, ‏حمام الحجاز, ‏mando mano, ‏noganet, ‏عاشقة التحدي, ‏عيون دافئة, ‏توليب المرج, ‏radia.2013, ‏سمسمه222, ‏Cadi, ‏manana, ‏كلي حب, ‏فتاة 86, ‏لبلبة, ‏rosemary.ea, ‏عبق فرح

ريماس مصطفى 25-12-13 08:03 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 42 ( الأعضاء 42 والزوار 0)
‏ريماس مصطفى, ‏جومانة, ‏yosra wahab, ‏nabooosh, ‏أم البراء 80, ‏حضرميه وافتخر, ‏وردة شقى, ‏حوراء وهيفاء, ‏sosobarra, ‏dada19, ‏بيبه الجميله, ‏العبير2, ‏الزعفرانة, ‏ebru., ‏maha3782, ‏الصخره التعبانه, ‏emtalal, ‏شذى ع ن, ‏mando mano, ‏غررررام, ‏عيون دافئة, ‏ام هبتان, ‏حياة زوجية, ‏ديـ*M*ـوم, ‏رناتي كوم+, ‏رحاب كمال الشيخ, ‏نانو عبده, ‏ايمى مشعل, ‏يا افا ضاع الوفا, ‏نداء الحق, ‏rosemary.ea, ‏الخامسة, ‏morano2, ‏غرام انثى, ‏ana, ‏دارسين, ‏ndaa 87, ‏منى ليزا, ‏aseel al badr, ‏aya mahmoud, ‏عبق فرح, ‏black mask

اميرة كيليسا 25-12-13 08:41 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 46 ( الأعضاء 46 والزوار 0)
‏اميرة كيليسا, ‏sosobarra, ‏amen deta, ‏srab2, ‏sara elgazzar, ‏mando mano, ‏ديـ*M*ـوم, ‏مدنايت, ‏تعبت ادور, ‏زهرة لا تذبل, ‏noganet, ‏اميره رفعت, ‏رحاب كمال الشيخ, ‏jiji88, ‏maha3782, ‏يا افا ضاع الوفا, ‏ana, ‏radia.2013, ‏نهولة, ‏العبير2, ‏Tamatoom, ‏أشجار, ‏جومانة, ‏fleur_lys, ‏غندة, ‏Cadi, ‏سحايب خير, ‏منه ايمن, ‏ذكرى الاحزان, ‏ايمى مشعل, ‏dodo 25, ‏yosra wahab, ‏bata elkholy, ‏emtalal, ‏الزعفرانة, ‏غررررام, ‏karima74, ‏taeyeon, ‏n2006n, ‏smsma111, ‏الصخره التعبانه, ‏ضفاف الروح, ‏نداء الحق, ‏أميرة قلبه, ‏ensho, ‏maynou1286

اين انتي يامسافره 25-12-13 09:34 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
مساء الورد والفل بيرو في بارت اليوم ؟؟ والله يعينك ويقويكي حبيبتي

الخامسة 25-12-13 09:48 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الله يعطيك العافية

ريماس مصطفى 25-12-13 09:57 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 60 ( الأعضاء 60 والزوار 0)
‏ريماس مصطفى, ‏أم كلثوم, ‏سلطانه بقلبي, ‏أم مروان, ‏الثقلين, ‏ebru., ‏macoori, ‏nanarerehann, ‏وردة شقى, ‏Tamatoom, ‏شذى ع ن, ‏amen deta, ‏لينالين, ‏sosobarra, ‏rahmouna, ‏zoghlola, ‏ديـ*M*ـوم, ‏leleos, ‏الروح الهائمه, ‏سهاعلىمحمد, ‏emtalal, ‏maynou1286, ‏الخامسة, ‏mando mano, ‏يا افا ضاع الوفا, ‏douaa hammad, ‏ميرا عبده, ‏حذام2, ‏chiraz0706, ‏luz del sol, ‏نهولة, ‏black mask, ‏أشجار, ‏yoda10, ‏maha3782, ‏سحايب خير, ‏emma2, ‏سمر1, ‏اسماء2008, ‏الزعفرانة, ‏نانو عبده, ‏aseel al badr, ‏منو., ‏رناتي كوم+, ‏حمام الحجاز, ‏dada19, ‏اين انتي يامسافره, ‏sara elgazzar, ‏noganet, ‏dosa abdo, ‏shahoda, ‏يوم ممطر اخر, ‏yosra wahab, ‏dodo 25, ‏fadi azar, ‏bleu1l3, ‏مدنايت, ‏rosemary.ea, ‏سرا, ‏عبق فرح



منورين

macoori 25-12-13 10:06 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الله ينورك ختو
بانتظار البارت ^_^، و شكرا جزيلا للكاتبة

جيجى ياسر 25-12-13 10:28 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 59 ( الأعضاء 59 والزوار 0)
‏جيجى ياسر, ‏nahla_nour, ‏أم مروان, ‏fetfet, ‏شذى ع ن, ‏لينالين, ‏Elhelween1, ‏taeyeon, ‏يا افا ضاع الوفا, ‏luz del sol, ‏noganet, ‏shahoda, ‏ساحرات, ‏bella lola, ‏maha3782, ‏ليان فهد, ‏somahamada, ‏yosra wahab, ‏حوراء وهيفاء, ‏moly80, ‏اين انا من احلامى, ‏Tamatoom, ‏جومانة, ‏dada19, ‏مكاوية والخطوة ملكية, ‏ebru., ‏jiji88, ‏نهولة, ‏العبير2, ‏dodo 25, ‏black mask, ‏رناتي كوم+, ‏لولو نادرة, ‏Cadi, ‏tok, ‏emtalal, ‏شروق محمد, ‏so.so, ‏ons_ons, ‏dosa abdo, ‏منو., ‏سمسمه222, ‏سحايب خير, ‏aseel al badr, ‏ذكرى الاحزان, ‏sara elgazzar, ‏fleur_lys, ‏macoori, ‏اميرة كيليسا, ‏smsma111, ‏rosemary.ea, ‏amonashiha, ‏mando mano, ‏اذكرو الله, ‏سلطانه بقلبي, ‏بنت سلطان, ‏lenaaa, ‏سهاعلىمحمد, ‏

يا هلا بكل محبى الشيوخ .......منورين الدنيا

اميرة كيليسا 25-12-13 10:34 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 63 ( الأعضاء 63 والزوار 0)
‏اميرة كيليسا, ‏لينالين, ‏mhga, ‏سراب الصحراء, ‏منيتي رضاك, ‏Elhelween1, ‏bella lola, ‏taeyeon, ‏moly80, ‏Tamatoom, ‏غررررام, ‏ebru., ‏elizabithbenet, ‏manana, ‏وردة شقى, ‏Aloosh~, ‏أم كلثوم, ‏مدنايت, ‏وصفي, ‏Riarika, ‏tok, ‏الروح الهائمه, ‏shahoda, ‏mando mano, ‏fetfet, ‏maynou1286, ‏nahla_nour, ‏شذى ع ن, ‏يا افا ضاع الوفا, ‏luz del sol, ‏noganet, ‏ساحرات, ‏maha3782, ‏ليان فهد, ‏somahamada, ‏yosra wahab, ‏اين انا من احلامى, ‏جومانة, ‏dada19, ‏مكاوية والخطوة ملكية, ‏jiji88, ‏نهولة, ‏العبير2, ‏dodo 25, ‏black mask, ‏لولو نادرة, ‏Cadi, ‏emtalal, ‏شروق محمد, ‏so.so, ‏ons_ons, ‏dosa abdo, ‏منو., ‏سمسمه222, ‏سحايب خير, ‏aseel al badr, ‏ذكرى الاحزان, ‏fleur_lys, ‏macoori, ‏smsma111, ‏rosemary.ea, ‏amonashiha, ‏اذكرو الله

كادىياسين 25-12-13 10:48 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
بيرو اتاخرت ياجماعة حد يقولى هتنزل الفصل امتى ولاهتنا مننا انا عندى مذاكرة شكرا:toot:

ريماس مصطفى 25-12-13 11:03 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 71 ( الأعضاء 71 والزوار 0)
‏ريماس مصطفى, ‏نهولة, ‏&*لحن المفارق*&, ‏عائشة احمد, ‏bella lola, ‏Cadi, ‏أم كلثوم, ‏mando mano, ‏fatimaangel, ‏ebru., ‏اين انتي يامسافره, ‏dosa abdo, ‏راما**, ‏mhga, ‏nahla_nour, ‏maynou1286, ‏emtalal, ‏ساحرات, ‏اين انا من احلامى, ‏لبلبة, ‏sara elgazzar, ‏صقيع, ‏bata elkholy, ‏سلطانه بقلبي, ‏fleur_lys, ‏sosobarra, ‏سحايب خير, ‏حياة زوجية, ‏اسماء2008, ‏نووريي, ‏جومانة, ‏elizabithbenet, ‏أم مروان, ‏Elhelween1, ‏yosra wahab, ‏sounata, ‏shahoda, ‏last love, ‏كادىياسين, ‏dada19, ‏Aloosh~, ‏jouman, ‏سهاعلىمحمد, ‏dodo 25, ‏luz del sol, ‏rahph, ‏يا افا ضاع الوفا, ‏الثقلين, ‏bleu1l3, ‏moly80, ‏lafloufa, ‏noganet, ‏black mask, ‏*ay gul*, ‏taeyeon, ‏سلطان الحلو, ‏زهور الندى, ‏rania tn, ‏مدنايت, ‏غررررام, ‏karima74, ‏لينالين, ‏اميرة كيليسا, ‏رحاب كمال الشيخ, ‏Tamatoom, ‏manana, ‏وردة شقى, ‏وصفي, ‏Riarika, ‏tok, ‏الروح الهائمه


في حدى شاف بيرو او بيعرف ليش اتأخرت

عبير قائد 25-12-13 11:07 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
السلاااااااااااام عليكم

منووووووووورين يابنااات

الفصل بينزل ..

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 76 ( الأعضاء 76 والزوار 0) ‏عبير قائد, ‏دموع الورد 2, ‏hot star, ‏hebaselawi, ‏rosemary.ea, ‏سراب الصحراء, ‏توليب المرج, ‏&*لحن المفارق*&, ‏fattoma2020, ‏mando mano, ‏yosra wahab, ‏amonashiha, ‏sara elgazzar, ‏ebru., ‏بوعجيب, ‏tok, ‏هيفاء البدر, ‏نهولة, ‏bella lola, ‏شمس القوايل, ‏moly80, ‏رناتي كوم+, ‏noganet, ‏shahoda, ‏فرناز, ‏أم كلثوم, ‏عائشة احمد, ‏Cadi, ‏fatimaangel, ‏اين انتي يامسافره, ‏dosa abdo, ‏mhga, ‏nahla_nour, ‏maynou1286, ‏emtalal, ‏اين انا من احلامى, ‏لبلبة, ‏صقيع, ‏bata elkholy, ‏سلطانه بقلبي, ‏fleur_lys, ‏sosobarra, ‏سحايب خير, ‏حياة زوجية, ‏اسماء2008, ‏نووريي, ‏جومانة, ‏elizabithbenet+, ‏أم مروان, ‏Elhelween1, ‏sounata, ‏last love, ‏كادىياسين, ‏dada19, ‏Aloosh~, ‏jouman, ‏سهاعلىمحمد, ‏dodo 25, ‏luz del sol, ‏rahph, ‏يا افا ضاع الوفا+, ‏الثقلين, ‏bleu1l3+, ‏lafloufa, ‏black mask, ‏*ay gul*, ‏taeyeon, ‏سلطان الحلو, ‏زهور الندى+, ‏rania tn, ‏مدنايت, ‏غررررام, ‏karima74, ‏لينالين, ‏اميرة كيليسا, ‏رحاب كمال الشيخ

عبير قائد 25-12-13 11:07 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
شيوخ لاتعترف بالغزل
الفصل الثامن عشر
***
-توقفي... توقفي..
وقفت متسمرة .. تتنازعها رغبة الفرار ورغبة مواجهته والصراخ بوجهه واخراج كل مافي قلبها من حنق وغضب ..صوته اصابها بالتوتر .. لم تشعر بالذنب ابداً على عكس ماكانت تظن.. شعرت بدنوه منها باقترابه.. فالتفتت اليه ..
أخذ نفساً عميقاً قبل ان يسألها بتوتر:
-أين كنت حتى هذه الساعة؟؟
عقدت ذراعيها حولها وهمست بحنق:
-وهل يهمك أين كنت؟؟ لقد طلبت مني بوضوح أن أغادر وفعلت.
لوح بيده:
-يالهي سولي لقد جئتِ الي بوقت غير مناسب على الاطلاق.. ماذا كان يجب علي أن أفعل؟؟
-أن تعاملني بهدوء واحترام .. أن تدرك انني لااعرف اين يجب أن أذهب أو آتي.. أن تطلب مني الانتظار حتى تنتهي.
صرخت بألم ليهتف:
-وماأدراني أنك صرفت السائق؟؟
-كل ماكان عليك هو أن تسأل..
صاحت بوجع ليتأفف ويهمس:
-لاتحملي الامر أكثر ممايجب.. والان أخبريني عن نزهتك الصغيرة..
هبط قلبها بين قدميها.. وجف حلقها وهي تتصور مايعنيه بمثل قوله.. تتخيل عقابها وكيف يمكن أن يتصرف وهو يظنها قضت الوقت مع رجل غريب..
-أنا.. أناا..!!
-هل حقاً خرجت برفقة سيف الشيـّب؟؟
خرج سؤاله ملهوفاً.. ووقع الاسم عليها وهول مافعلت يصدمها .. ليمتقع وجهها ويجف حلقها وهي تنظر اليه بخشية من عقاب متوقع .. أو حتى تقريع وقد خرس لسانها ولم تعرف بماتجيب ليعاود السؤال بلهفة أكبر ويتبعه باهتمام:
-هل قال لك اي شيء عني؟؟ هل حدد معك موعد انطلاق البومي الجديد؟؟
توقفت للحظة .. توقف فيها كل شيء.. حتى دقات قلبها توقفت بخشية.. من أن ماتسمعه حقيقي.. أو أن ردة فعله هذه واقعية وليست كابوس ما؟؟
-تكلمي سولي.. هل أخبرك متى سنطلق البومي الجديد؟؟
-ما..ماالذي تقوله؟؟
همست متلعثمة وكلها يصرخ بألم وحنق..
-انا.. اانناالم .. لم نتحدث ابداً عن .. عن هذا..
هتفت بمرارة .. ليتنهد بيأس ويصيح:
-وبماكنتما تتحدثان طيلة هذا الوقت ها؟؟
نظرت له صامتة بذهول.. لاتقوى على الرد .. في حين تنهد هو وهمس:
-يبدو أنه معجب بك ..
اتسعت عيناها بذهول وهو يغمز بعينه ضاحكاً:
-ربما بامكانك استغلال هذا الامر وتسريع العمل الذي يصر على تأجيله باستمرار بحجة انتظار الوقت المناسب..
-يالهي..
همست بشحوب .. تراجعت وهي تنظر له .. بعينين اتسعتا من فرط المفاجأة.. من فرط الألم ..
-أي رجل أنت؟؟
همست بمرارة لتضيق عيناه ويهتف هازاً كتفيه بلامبالاة:
-مالامر عزيزتي.. انها مجرد خدمة واحدة أطلبها منك ..
واقترب هامساً بحماس:
-يبدو ان الرجل الامريكي البارد تعجبه السمراوات.. فلم لانستغل هذا ونحقق حلمي قبل..
-ااصمت..
صاحت وهي تقفز مبتعدة .. تدفقت دموعها بغزارة ..تهز رأسها لاتصدق .. لاتصدق انه قد قال ماقاله؟؟ أو حتى فكر به من الاساس؟؟
-كـ..كيف تفكر؟؟ كيف تفكر باستغلالي هكذا؟؟
هتفت باكية .. لتتسع عينيه باستنكار:
-أستغلك؟؟ مالذي تقولينه هل تسمين مساعدتك لي استغلالاً؟؟
نظرت له بألم مشمئزة .. ترغب بصفعه بقوة عله يخرج من تلك الهاوية التي يعيش بها ربما حينها فقط يسترجل ويصبح جديراً باللقب الذي يحمله ويمرغه في الارض..
تراجعت تهز رأسها بقوة لاتصدق انه فعلاً يطلب منها ان تفعل مايقول.. تحاول التقرب من رجل لمصلحته.. شهقت باكية وهي تخفي فمها بيديها.. لقد كانت تشعر بالذنب وتكاد تكره نفسها لخروجها المخزي مع ذاك الذئب ليأتي هو .. ويبرر لها فعلتها بل يطلب منها ان تفعل ماهو أكثر؟؟؟
-ابتعد عني الان يافراس.. اتركني بحالي..
صرخت ليتراجع متفاجئاً في حين أسرعت هي بالدخول لغرفتها .. أغلقت الباب خلفها وارتمكت على الفراش تبكي بحرقة .. لاتعرف هل يجب عليها ان تكرهه أم تلطم خديها على مصيبتها بزوج لايقارن بالرجال.. !!
شعرت به يلحق بها .. ويجلس الى جوارها الى السرير .. ابتعدت .. ليقبض على ذراعها ويهمس:
-سولي لاتحزني .. أنا لاأفهم لماتبكين..؟؟
تنهدت بحرقة .. وألم ..ومضت تبكي .. وتبكي..ليتنهد هو بضجر ويحاول ضمها اليها .. ولكنها نفرت منه بسرعة وهمست بصوت مبحوح:
-لاتقترب مني..
نظر لها بحنق وهتف:
-كنت اواسيك ليس إلا.. لاتصابي بالهستيريا علي الان .. وافعلي مابدالك.
قالها وأسرع بالخروج.. لتتراجع مهزومة .. باكية تشعر بالقهر والألم .. كم كرهت لمسته عليها .. شعرت بالنفور .. بالضيق.. ليس من المفروض أن تشعر هكذا.. ليس من المفروض ان يكون هذا احساسها بزوجها ابداً.. ابداً..
***
اقترب اليوم الثالث حثيثاً .. ولاتزال تلك تقبع تحت المهدئات والمسكنات .. معزولة عن الكل .. حتى أمها التي رفضت رؤيتها بإصرار..
ولكنها الأن أكثر هدوئاً ..ربما من تأثير كل تلك المهدئات.. تشعر بجسدها هامداً ولاتكاد تقوى على النهوض وممارسة أبسط متطلباتها الجسدية.. ترزخ تحت وطأة الحزن والوجع.. لاتزال ترى من خلف غشاوة غريبة نظرته اليها.. اشمئزازه منها .. حقده وكراهيته التي انطلقت تصيبها برصاصات قاتلة.. حينها لم تعد تأبه بشيء.. لقد ماتت فعلاً يوم رآها علي بذلك المنظر..
***** رخيصة ..
انسابت دموعها بصمت .. لاتقوى حتى على مسحها.. شعرت بأصابع رقيقة تفعل وصوت هامس:
-لاتبكي.. فالبكاء لايفيد ولايجلب سوى المزيد من الحزن..
حركت عينيها لتنظر لتلك الفتاة والتي كانت تعلق لها المحاليل باستمرار.. لم تعرف لما شعرت انها تتعاطف معها.. ربما لأنها تناظرها باشفاق.. كان يجب ان تكره هذه النظرة .. تنفر منها ولاتحرك بها شيء.. ولكن ماحدث انها استجابت لها.. ربما لصدقها.. !!
-أريد أختي..
همست بشحوب لتقترب منها الممرضة بابتسامة وقد حصلت منها على تجاوب اخيراً ..
-أمك بالخارج.. هل أجلبها..؟؟
شعت عينيها العاصفتين وصرخت بخفوت:
-لا لا .. أحضري أختي سارة فقط.. أريد اختي..
مستها الممرضة بحنو على كتفيها وهمست:
-لابأس عليكي .. لابأس.. سأحضرها لك لاتقلقي..
اغمضت نادين عينيها وهمست راجية:
-أرجووك أحضريها الى هنا.. لاتدعيهم يأخذوها .. لاتدعيهم يقتلونها مثلي..
نظرت لها الممرضة بحيرة قبل ان تغادرها بخفوت وتغلق الباب لتواجه عيني أمها المثقلتين بالدموع والرجاء:
-هل أستطيع رؤيتها ..؟؟ أرجوك قليلاً فقط..
هزت رأسها بأسى:
-أنا أسفة سيدتي ابنتك ترفض رؤية أي أحد سوى اختها.. تقول انها تريدها حالاً..
-سارة؟؟
تسائلت الام بأسى وهتفت:
-سأحضرها لها ولكن ارجوكي دعيني اراها للحظة واحدة فقط..
-أسفة .. الطبيب أمر ألا نزعجها حالياً ..
تراجعت امها بقهر .. ورأت الممرضة تتوارى خلف باب أخر لتفكر بضع لحظات قبل ان تتسحب بهدوء وتفتح الباب لتدلف دون أن يراها أحد ..
وقفت تتنفس بقوة خلف الباب تسترق نظرات لابنتها الغافية بهدوء.. قبل أن تقترب وهي تتأملها بجشع .. راقبت ضماد معصميها.. ثم وجهها الشاحب.. أشرفت عليها ولامست وجنتها الباردة .. ابتسمت بحنان ودموعها تغرقها ..وعقلها يصرخ بها.. يلومها على ماآلت اليه ابنتها ..
آآه كم أحبتها.. لم يرزقها الله الاطفال لوقت طويل.. صبرت حتى وجدت هذا الملاك بين يديها .. لاأحد يريده .. مرفوض من قبل والده .. كله لها.. وماذا فعلت به.. مزقته وحطمت حياتها بيديها..
آآآه .. كم هي مذنبة بحق هذه النادين الساحرة..كم تلام على كل مافعلته .. ماسببته لها من اذى وألم.. ليتها ماتت قبل ان تفعل بها مافعلت.. ليتها...
وتشتت أفكارها حين سمعت أنين نادين الخافت..

عبير قائد 25-12-13 11:08 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
تراجعت بذعر حين فتحت الفتاة عينيها وطالعتها باضطراب..!!
-نا..ناديــن ..
خرجت نادين بصعوبة من غشاوة النوم .. خرجت لتجد مالم تعد ترغب برؤيته ابداً ..
كل ذلك الضعف والتخاذل.. كل ذلك الارتخاء اندفع بقوة مهوولة عبر جسدها.. اندفع بجنون لتشع عينيها باعصار هائل وهي تصرخ:
-ابتعــدي عني..
تراجعت أمها بذعر لتستمر نادية بقوة وهي تنهض مستندة على مرفقيها:
-اخرجي من حياتي.. ابتعدي عنييي..
-نااا..
-لاتنطقي اسمي.. اخرجي.. اخرجيي..
صاحت بهستيرية ..تحاول نزع المحاليل المعلقة عليها .. اقتربت تحاول منعها لتهتف بها بوحشية:
-اخرجي من هنا .. لااريد ان اراك .. لااريييد..
تراجعت امها باكية بعنف وهي ترى كيف نزعت المحاليل وبدأت دمائها تقطر على الارض في مشهد مخيف.. وصرخت تنادي الاطباء لتجده واقفاً امامها .. علي بشحمه ولحمه ..
-ارجووك بني ساعدهاااا ..
انتفض علي بقوة وهو يرى محاولات نادين البائسة لمغادرة فراشها وهي تصرخ بلاتوقف .. والدماء تسيل من اوردتها بعد انتزاعها للمحاليل..
أسرع اليها يثبتها على السرير وهو يصرخ بالممرضة التي لحقته متسعة العينين ....
كان علي يضغط بقوة على ذذراعها حيث تدفق دمها بغزارة وكأنه يحتاج لعذر فقط .. تلطخت يداه والممرضة تعيد تغطية المثبتة المفتوحة .. وتهتف:
-لقد تركتها نائمة مالذي حدث؟؟
لهث علي وهو يحاول السيطرة على حركة نادين الضعيفة وهو يمعن النظر في عينيها الباكيتين بغزارة ووجها الملطخ بالحزن.. والقهر..
-نادين توقفي .. لاتخافي.. لاتخافي سوف نخرجها من هنا..
هزت رأسها بعنف وهي تصرخ:
-لااريدها .. اخرجووها من هنا.. اخرجوووها..
نظر علي للمرأة بحقد وصاح يطردها بقوة لتعترض:
-انا امها .. امها.. ماتفعلونه بي حراام .. حراااام..
شعت عينا علي بالعزم وصاح بها بكره:
-أنت لست أمها ابداً .. أخرجي قبل ان أخرجك بالقووة ..
اتسعت عينا المرأة بذهول وهي لاتكاد تصدق انه سيفضحها بهذا الشكل..
ليعاود علي الصراخ بقسوة:
-غادري الان .. يكفيك مافعلته بها .. يكفيك ياامرأة..
شهقت بألم وتراجعت تبكي بانهيار .. في حين التفت علي لنادي التي همدت بين ذراعيه .. ليجدها تناظره بذهول.. لقد سمعت ماقاله..!! ولم يتراجع .. ليس الان..
-انها ليست أمك.. أتفهمين نادين.. هي ليست امك.
اتسعت عينيها بقوة وهذرت:
-ولكن.. انا.. هي.. في دمي.. قاالت انه في دمي..
كانت تهذي بكلمات غير مترابطة .. وحينها تركها .. أفلتها لتتهالك يديها الى جوارها .. وتراجع تاركاً للمرضة تنظيف يديها من بقايا الدماء.. ونظر للدماء بيديه .. قبضهما بقوة .. بحنق وهو يلعن عصبيته الشديدة وماقاله للتو..
نظر اليها .. كانت ممتقعة.. تنظر في الفراغ .. همس يناديها .. لتهمس بسرعة:
-كيف عرفت؟؟
تنهد بقوة وهمـس:
-هي اخبرتني.. اعترفت لي بكل شيء..
نظرت له .. كانت وللغرابة هادئة .. تقبلت الامر ببرود.. ربما لاتزال تحت الصدمة ..
راقبته .. للحظة .. مالذي يفعله هنا الان؟؟ كيف لم يبتعد عنها ؟؟ كيف لم يتركها ويرحل الى أبعد مكان ممكن؟؟ انهمرت دموعها بغزارة لتغشي عينيها عن رؤيته .. أشاحت بوجهها حين رأت نظرته المثبتة نحوها بقوة .. تريد أن تنشق الأرض وتبتلعها .. تأخذها بعيداً ولاتعود بها.. لما لم تمت؟؟ كي لاتعيش العذاب مرتين.. تريد أن ترحل بهدوء .. ترحل دون ان يعي أحد هذا فقط بصمت دون أية مقاومة .. ولكنهم لم يتركوها ترحل؟؟!!
-لمافعلتي هذا؟؟
همس بشحوب وهو يقاوم رغبته باعتصار رقبتها حتى الموت.. يقاوم رغبة أخرى بالفرار والهروب.. يقاوم أخرى بالاقتراب والبقاء ..!!
-لماذا تريدين الموت ككافرة ؟؟
ضاق صدرها بعنف.. لم تكن تنوي الانتحار.. كانت تنفذ فقط ماقد حدث.. كانت ميتة.. فلم سيفرق الانتحار اذاً؟؟ رأته طريقاً واضحاً .. سهلاً للخلاص.. للهروب..
-أجيبيني نادين.. لم كنت تريدين أن تنهي حياتك كماعشتها؟؟
نظرت له .. باستنكار لمايقول.. ليواصل بقهر:
-لم كنت تريدين انهاءها برخص.. كماعشتها برخص؟؟
ضربتها كلماته في الصميم.. يالله كم أوجعتها الكلمات.. أصابتها في مقتل وتركتها تنعى بصمت..
-معك حق...
همست بشحوب.. تشعر بذاتها جافة.. ذابلة .. روحها مقتولة .. على شفير الهاوية ..!!
-انا رخيصــة ..
عادت تهمس وهي تخفض عينيها بألم .. مالذي ستقوله لتبرر.. لتشرح .. لتهمس له عن تلك الايام البشعة .. عماعانته وتكبدته وهي مجرد طفلة .. لاتعي شيئاً..
-لماذا؟؟؟
همس بوجع .. ألم حطم قلبه ومزقه..
لتضع يديها على عينيها وتهمس بصوت مثقل:
-انت لاتريد أن تعرف.. لاأحد يريد ان يعرف الحقيقة.. الاسباب..
ثم رفعت عينيها اليه وهمست:
-الحقيقة بشعة..لاتصــدق..
اقترب وفي عينيه الكثير .. يريد ان يصرخ ويقول الكثير والكثير.. يريد أن يفهم ويعي دون أن يقدر على التعبير.. وصدت اقترابه .. صدته ان أشاحت عنه بثقل هامسة:
-اذهب.. ابتعد عني وارحل..
شعت عيناه بغضب وصرخ بحقد:
-بالتأكيـد سأرحل..
اغمضت عينيها بوجع .. وانسابت دموعها غزيرة تغرقها .. تشيح بوجهها تخشى مواجهته .. وهو يثور غضباً يريد ان يواجه .. أن يوجع .. أن يمعن في الاذى بقدر ما أوذي هو وتوجع..
-انظري الي ..
صاح بحقد .. لتتشبث بهروبها فيصرخ:
-انظري وواجهيني .. اخبريني لماذا فعلت هذا؟؟ لماذا خدعتني؟؟
لم تجب.. لو أقسمت له بكل شيء.. لن يصدقها.. أبداً لن يفعل..
-ظننتني مجرد غر ساذج سترمين شباكك حولي..
هدر بعنف..
-ظننتني سأقبل بامرأة ساقطة لاتمت للشرف بصلة ؟؟
أوجعها .. كسكين مثلم بدأ ينخر ضلوعها بلارحمة..
-أخبريني كم مرة فعلتها؟؟
صاح بقسوة..
-كم مرة أوقعتي رجالاً مثلي بشباكك؟؟ تكلمي...
عضت نواجدها بقوة .. كي تصمت وجعها عن الانين.. تشبثت بفراشها باحكام حتى شعرت بجروحها تعاود نزف الدم من جديد.. ولكنها لم تتحرك وتلتفت اليه.. كان الخزي يلفها.. يحكمها.. يسيطر على تصرفاتها .. كانت تؤنب نفسها وتقرعها.. انه على حق.. هو مصيب في كل مايقوله..
-ظننتني مثلهم ..
همس .. بأنفاس ثائرة تغادر صدره كنفير..
-انا .. علي العزب..لست كغيري يامرأة ...
هدر بعنف لتشهق وهي تشعر بيده تطبق على كتفها لتديرها اليه .. ورغماً عنها ارتطمت عينيها بعينيه.. باللوم.. الأسى .. الكراهية التي تدفقت بجنون من مقلتيه.. الحقد الاعمى الذي اندفع يجلدها بسياط من بين شفتيه:
-هل ظننت انني لن اعرف.. انني لن أتحرى عن المرأة التي سأدخلها بيتي وستكون جزءاً من عائلتي..
همس بفحيح لتحاول الرد.. لا .. لن تشرح .. لن تبرر.. فلن يسمع.. هي فقط .. ستهمس له بحبها عَــلَّهُ يشفع لها.. ولكن ..
وحتى قبل أن تغادر شفتيها كان يهمس بقسوة جارحة كالنصال:
-هل ظننت لوهلة أن علي العزب قد ينظر لحثالة مثلك بعد أن يعرف حقيقتك؟؟
ندت منها صيحة مجروحة.. كطير يُذبح وهو يواصل بقسوة:
-يالله كم أكرهك نادين.. أكره كل مافعلتيه بي.. أكره كل مافعلته لأجلك.. أستحقرك.. وأشمئز منك.. ومن كل مافعلتيه في حياتك.. كنت على حق.. انت مجرد رخيصة ..رخيصة كان من الافضل تركها تنزف العار علها تتخلص منه بموتها..
شهقت بألم وهو ينفضها بعيداً منه .. تراجع عنها صارخاً:
-لااريد ان أراك ابداً نادين.. ابداً..
ودون كلمة اضافية تركها .. تنتفض بعجز وبؤس لم تره امرأة من قبل تركها.. تنزف الالم والوجع مع الدماء تركها.. تتهالك على فراشها بقهر.. خامدة .. كجثـة هامدة .. لم يعد لها حتى الهواء تتنفسه !!
***

عبير قائد 25-12-13 11:09 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
جلست ساهمة.. لاتشغل بالاً بمابين يديها .. بل تشتت نظراتها في الفراغ وهي تعود بذاكرتها للصباح فقط.. وقلبها لايزال على خفقاته القوية ونبضاته الهادرة بلارحمة .. تعيش في صراع حتى الان لاتدركه ولاتريد ولاتستطيع الاعتراف به..
-غزل..
غزوووولة ..
انتفضت بقوة ونظرت لرفيقتها التي كانت تطالعها باستغراب وتسلية وهمست:
-ماذا بك لماتصرخين؟؟
رفعت الفتاة حاجبيها وحركت رأسها باستغراب:
-أنا اناديك منذ بعض الوقت وأنت لاتردين علي؟؟ ماذابك؟؟
ثم اضافت بفضول:
-بماكنت تفكرين؟؟
امتقع وجه غزل وعادت تنظر لكتابها هامسة:
-لاشيء.. كنت أسترجع ماأحفظ فقط.
زمت هبة شفتيها وهزت كتفيها قبل أن تغمز بعينها بمكر :
-لايعقل أنك لاتزالين تفكرين بمارأيناه اليوم؟
رمقتها غزل من فوق حافة الكتاب وهمست متشاغلة بتقليب صفحاته:
-ماذاتقصدين؟؟
لكزتها هبة على كتفها وهمست بحنق:
-وقوف زوجك المستمر مع تلك المزعجة رانيا؟؟ هل ستسكتين عن هذا الامر؟؟
عاد اليها الشعور الغريب مرة اخرى.. عاد بقوة يحرق انفاسها وضلوعها ويتركها ضحية نار لم تعرف متى هبت ولاكيف اشتعلت:
-انا لاأجد الامر مثيراً للقلق ابداً انها زميلته..
بررت لتشهق هبة باستنكار وتصيح:
-يالك من باردة .. لوكان زوجي لكنت تقدمت وخرمت عينيها تلك الآفة بأصابعي وسحبته من أنفه عائدة به الى الدار..
ضحكت حينها .. من اعماق قلبها وهي تتخيل مشهد سحبها لرعاد من أنفه.. ياللهول.. سيعلقها من أذنيها ان فكرت حتى.. وان كان راق لها فكرة ان تخرم عيني تلك الفتاة بالفعل..
انها ليست غاضبة وليست حانقة ابداً .. ليس من حقها ولم سيكون.. هزت كتفيها بلامبالاة .. ونظرت الى الكتاب تعود الى مذاكرتها حين انتزعتها هبة من افكارها مجدداً وسألتها:
-هل تبقين طوال الوقت هكذا في المنزل؟؟
نظرت لها باستغراب لتضيف صديقتها مشيرة الى ملابسها:
-بهذه الملابس أقصد..
نظرت غزل الى ثيابها.. كانت ترتدي جلابية منزلية خضراء اللون .. واسعة وبكمين طويلين وتضع على رأسها منديل مشبك صغير.. في حين عقصت شعرها خلف عنقها بعفوية ..
وعادت تنظر لرفيقتها هامسة ببرائة:
-وماذا تريدين مني أن أرتدي؟؟
قلبت هبة عينيها وهمست بغيظ:
-ياللهول يافتاة .. وتتسائلين لم ينظر لسواك؟؟
عقدت غزل حاجبيها وهتفت بحنق:
-انا لاأهتم .. فلينظــر حيث يشااء.. لايهمني هبة.
حدجتها الفتاة بنظرة ساحقة قبل ان تهمس من بين شفتين مطبقتين:
-اصمتي ياغزل قبل أن أحطم رأسك.. انت بالتأكيد تغارين على زوجك..؟؟
-أغار؟؟
صاحت غزل باستنكار وهي تنتفض واقفة قبل ان تضحك بارتباك وتصيح بها:
-يالهي هبة انت مخطئة .. لقد فهمت الامور بشكل عكسي..
ناظرتها رفيقتها متسعة العينين:
-عكسي؟؟ وكيف هذا ياأم العريف؟؟؟ ماهو العكسي في زوجة تغار على زوجها.. أخبريني.
أسقط بيد غزل ولم تعرف كيف ترد.. تقول انها لاتغار لأنها لاتحب رعااد.. ولاتنظر اليه بتلك الطريقة من الاساس.. أم تقول انها تغار وتسكت هبة وفمها الكبير..!!
جلست دون أن كلمة في حين همست لها هبة:
-ياحمقاااء.. تتركين زوجك لتدير عقله فتاة المدينة..
حينها انفجرت ضاحكة .. جزئياً تنفض عنها توترها.. والجزء الاخر.. لسخافة الفكرة..
-رعاد ليس هكذا.. لاتفكري بالامر كثيراُ ولاتعطيه أكبر من حقه.
-أهذا حقاً ماتظنينه؟؟
قالت هبة باستنكار لتتوقف ضحكات غزل وتناظرها بتوتر والاولى تضيف:
-اسمعيني جيداً غزل.. حافظي على زوجك قبل أن تجديه يصطحبها الى منزلك يوماً ما.. وانت تعرفين الباقي..
ثم نهضت تلتقط عبائتها هاتفة بحنق:
-سأعود لمنزلي.. لقد تأخر الوقت.
رافقتها غزل للباب.. وهي تحاول اخفاء شحوبها وقلقها.. فكلماتها لم تكن مطمئنة ابداً ..
وحين عادت لتجلس على كرسيها تذكرت مارأته الصباح .. الضحكات .. والنظرات الهائمة لتلك الفتاة والتي أغدقت بها رعاد بلاتوقف.. صحيح انه كان يحافظ على مسافة بينهما .. ولكن..
تلك الكهرباء التي تشع بينهما لاتخطئها عين..
لقد رأت الهمزات واللمزات بينهما وهي ليست مغفلة لتدرك ان لها أساساً..
ولكن المشكلة هنا..
أنها لاتعرف أيــن المشكلة؟؟
ألم تكن هذه خطتها منذ البداية .. أن تزوجه بسسواها حتى يبتعد عن طريقها للأبد.. ستكون زوجة له بالاسم.. وتبحث له عن زوجة حقيقية؟؟!!
مالذي تغير.. لمالاتريد الا ان تركض نحو تلك الفتاة وتدوسها تحت قدميها؟؟
زفرت مشاعرها المضطربة بضيق وأغمضت عينيها بقوة وهي تردد المعوذات بقلب راجف غير مطمئن .. ضمت ذراعيها حولها .. تنشد دفئاً وأماناً .. لاتعرف مالذي ترميها اليه هذه الدنيا وتخشاااه بقوووة ..
-غزل..!!
انتفضت للصوت الخشن الذي انتزعها من أفكارها عنوة .. لتجد محورها يقف امامها بكل عنفوانه .. خفق قلبها بعنف .. وخفضت عينيها تخفي ماهب في عمقهما من مشاعر لم تدرك تفسيرها وهي تهمس:
-متى وصلت؟؟
راقبها بشغف.. يسرق نظرات محرمة كعاشق محروم.. ااه كم تبدو فاتنة .. مسرة للعينين.. بذلك القد النحيف الذي اخفته عنه ملابس واسعة غير مغرية بتاتاً الا أنها لعبت بكل مشاعره وأعصابه بلارحمة.. كان يقف متأملاً اياها منذ وقت طويل قبل أن يدرك انه قد يبقى على وقوفه هذا حتى الصباح ان لم يتحرك أو يقل شيئاً..فكان اسمها أرحم ماقد يقول..
-في التو ..
كذب بحرج .. وأجبر عينيه على الحياء وخفضهما بقوة .. وهو يسأل:
-غادرت صديقتك..؟؟
-نعم .. منذ بعض الوقت..
ردت وهي تنهض لتقترب منه بهدوء.. عوامل خفية .. خيوط عجيبة تجذبها اليه.. تقف قريبة منه وتسأله بابتسامة ناعمة:
-هل أنهيتم التخطيط للمشروع الجديد..؟؟
حاول أن يتراجع عن قربها المهلك ولم يقدر .. ربااه انها تنهكــه ..
-ليس بعد..
غمغم بخشونة لتعاود السؤال:
-ومتى تنتهون؟؟
هل تدرك ماتفعل؟؟
انها تضع عطراً هذه المرة .. عطر غريب .. اخترق خلايا أنفه وتصاعد الى دماغه بقوة مستهلكاً الهواء محتلاً ومسيطراً .. مصيباً اعضائه بالشلل .. الخدر..
رفع عينيه اليها.. عينيها تلمعان وبقوة .. لايعرف سر تلك الابتسامة التي تملكها ولكنها كانت تذيبه للعظم.. تنهك مقاومته وترفع درجات ضغطه للسقف..
-قريباً.. ان شاءالله..
همس .. يشعر بذاته ترتخي امام النار التي تشع منها وتلفحه .. تذيبه .. أيعقل انها تتعمد هذا.. لا لا .. فكر باستنكار .. مستحيل..
-ممتاز .. هكذا نعود للبلدة فقد اشتقت لأمي..
همست بحياء وهي تخفض عينيها .. تشبك اصابعها بتوتر.. وتنتظر منه خطوة ..
هل سيقفان هكذا للأبد ..؟؟ فكر بحنق.. على الباب ..!!
-هل.. اا..غزل انا..اا..
تردد .. تلعثمت حروفه.. وشعر بسخونة تجتاح جسده .. انها قريبة جداً كتلك الليــلة .. ناعمة جداً .. هادئة للغاية.. انها غزل .. حب عمــره كله ..
-كيف هي رانيــا؟؟
صفعه السؤال بقوة ..
نظر لها بذهول .. وهي تطالعه بتلك العينين المليئتين باللمعان .. كعسل مصفى .. ببشرتها القمحية المحتقنة .. لوهلة .. نسي من تكون هذه الرانيا؟؟ نسي ولم يتذكر سوى انه هنا مع غزله وحــده ..
-من؟؟!!
همس بشتات لتعقد ذراعيها على صدرها وتهمس بحدة:
-رانيــأ.. زميلتك الغالية..
انتبه لرنة السخرية في صوتها.. شحذت انتباهه وجعلته يعقد حاجبيه بعصبية والحرارة في عروقه تزداد وهو يكتم غضباً لايدرك مصدره:
-ومالذي ذكرك بها؟؟
-وهل أنساها ابداً ..؟؟
همست بسخرية .. لتتسع عيناه ويهتف بها بعصبية:
-مالذي يعنيه هذا؟؟
اختار هاتفه لحظتها ليرن بقوة .. فانتفض وهو يرفعه ليرى اسم العذول يقفز أمامه ..
رأته .. رأت لمعان عينيه وهو ينظر لشاشة هاتفه المحمول وأدركت بحدس المرأة انها هي..
بالتأكيد هي.. ثارت البراكين داخلها .. ثورة حمم حارقة ألهبت عروقها وجعلتها تهتف بألم:
-هي؟؟؟
رأته يجفل والهاتف يرن باصرار.. لم تتردد .. ابداً .. مدت يدها بقوة واختطفت الهاتف منه لتجد اسم المرأة الاخرى عليه .. وتحت نظرته الذاهلة فتحت الخط وردت بثورة مكبوته:
-من؟؟؟
سمعت صمتاً للحظات قبل ان يتناها اليها صوت رقيق يحاول البدء بالكلام لتجد نفسها تهتف بثورة:
-تكلمي ماذا دهاك أم أصبت بالصمم؟؟
جاوبها صمت مطبق قبل ان تسمع صوت الفتاة تقول بوقاحة:
-أريد التكلم مع رعاد..
اتسعت عينا غزل بحنق والتفتت لرعاد الواقف يناظرها دون حراك .. وهتفت وهي تنظر لعينيه اللتان تخفيان مشاعر عاصفة لم تعرف تفسيرها وقالت بشراسة:
-رعاد زوجـــي .. مشغول حالياً .. ولايقدر على رد مكالمتك.. وداعاً..
كانت تصر على كلمة زوجي بطريقة غريبة وكأنها تؤكدها .. وتنظر في عينيه متحدية منه ان يناقض ماقالت أو حتى أن يعترض.. في الحالات العادية كان ليأخذ منها الهاتف.. يعاقبها بقوة على مافعلته من تحدٍ سافر وقلة اعتبار له .. ولكنه الان.. يقف محتاراً .. يناظرها بذهول ولايفقه سر مافعلته.. لايفقه بتاتاً ..
اعادت له هاتفه واستدارت تنوي الابتعاد .. الا أنه لم يسمح لها.. وكيف يفلت الفرصة التي لاحت له بكل وضوح..
-توقفي..
هدر بعنف .. لتتسمر مكانها برعب..

hebaselawi 25-12-13 11:09 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
مسا الخير للكل
مشكور فصل روعة
بتتظر البارت الجديد على نار
انا صار عندي حالة نفسية ماشية بالبيت وبالجامعة واكلم نفسي عن قحطان
معذرة لكل اللي حاجزينه انا بدي احجزو الي كمان
:e106::e106::e106::e106::e106:

عبير قائد 25-12-13 11:10 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 17 (2) رواية قمة في التميز
 
نعم مرعوبة منه .. ممافعلته في أوج ثورتها وغضبها .. جف حلقها ولم تعد تدرك ماسبب فعلتها الشنيعة هذه؟؟ هي اكثر من يعرف رعاد في نوبات غضبه .. في عصبيته .. هي أكثر من يعرفه..
-ماكان كل هذا ياغزل؟؟
همس من بين اسنانه.. لتحجم عن الرد.. فتشعر بيده تطبق على كتفها بقوة وتديرها اليه بعنف جعلها تشهق وهي تنظر اليه برجاء صامت استهدف خافقه المجنون بها بلارحمة .. وجعله يذوب.. ولولا باقٍ من الكرامة لكان توسد أسفل قدميها دون تردد:
-كيف سمحتي لنفسك بمعاملة زميلتي بهذه الطريقة؟؟
زجر بحدة لتغروق عينيها بالدموع وهي تخفض عينيها .. وتستخدم تسلطها لتعاتب قلبه برقة تقبلها بألم وهو يرى دموعها التي انسابت تبلل وجنتيها وهمسها المخنوق آسفـــة .. قبل ان تلملم شتات نفسها وتحاول الفرار منه ليسرع قاطعاً عليها الطريق وهو يتلقفها بين ذراعيه هاتفاً بخشونة:
-لاتبكــي..
شهقت بالدموع التي انسكبت بغزارة لاتعرف من اين أتتها ؟؟ لتتسع عينيه وهو يقبض على كتفيها بقوة ويهزها برفق :
-يالهي غزل .. لم الدموع الان؟؟
رفعت عينين ذابلتين اليه وهمست مخنوقة:
-ااآسفــة .. اناا.. أآ..
-اشش ..
طلب منها الصمت برقة .. واقترب يحشرها بين عضلاته الصلبة وجدار غرفة المعيشة وهو يهمس:
-لاتتأسفي .. ولاتبكي .. غزل ..
ناداها برقة لتستجيب بعينيها الدامعتين فيهتف بحرارة:
-دموعك غالية أيتها الغاليـة ..
شهقت باكية بقوة أكبر.. ليقربها دافناً رأسها في تجويف كتفه ويخفض رأسه ليجاور خدها هامساً:
-يكفيك تعذيباً لهذا القلب ياغزل .. يكفيك ماتفعلينه فلاتزيدي الأمر سوءاً..
-رعــااد..
همست تناجيه .. تداعب أنفاسها الحارة نبضه الضارب بقوة .. مسببة تسارعه واضطرابه الشديد.. أحاط رأسها بكفه .. وأماله لينظر في عينيها .. مأسوراً للحظة لايعرف متى قد تعود .. والى أين يمكن أن تقوده .. ولكنه لم يأبه .. كان يريد لهذه اللحظة أن تستمر والى الأبد ..
خفض رأسه باتجاهها ببطء.. احدى يديه تحيطها باحكام والاخرى تثبت رأسها في مكانه.. تعرف ماسينتهي اليه الأمر .. تعرف انه سيقبلها ..
تسارعت أنفاسها بقوة .. ووجدت نفسها تسترخي بين يديه .. وتغمض عينيها بانتظار قبلته ..
ولم تتأخر..
شعرت بنفسها تغوص في بئر عميقة ..ليس لها قرار.. ليس لها قاع .. مياهها دافئة .. اجتاحتها كلها ..غمرتها حتى لم تعد تقوى على التنفس.. كان ضغطه ناعماً .. وبذات الوقت كان قوياً .. مسيطراً لامجال فيه للتردد او اعادة التفكير..
وجدت نفسها تبتسم .. من الداخل تتفتح كزهرة برية نفضوا عنها تراب السنوات وأزهرت.. تشبثت بكتفيه .. كطفل صغير ينشد الامان..
شدها اليه.. بيأس رجل لم يعد يطيق الصبر.. وقد نفذ منه.. واستنفذ معه كل حكمته..
شدها اليه بقوة حتى وكأنه يحملها بين يديه .. لم يدرك الا انها تتعلق بكتفيه .. وانها حرفياً تحرك قدميها في الهواء..نظر لوجهها الذي اختفت دموعه وبات احمراره شهياً .. لايُقاوم .. همس باسمها بأنفاس مخطوفة .. لتستجيب دون ارادة منها وتعاود اسمه بحروف غزليــة خجلة .. وهي تعانق عنقه باستسلام ليس له سوى تفسير واحد لم يخطئ تفسيره ولن ينكره ..
واستجااب هو .. بعنف كل تلك السنوات استجاب .. بعقل غيبته رغبة عارمة وعشق صامت منذ نعومة اظافره.. استجاب بكل توق .. ومحبة ..
كان لقاؤهما عاصفاً بصمت .. لم تتحدث فيه سوى آاهات وأنفاس متلاحقـة ..
مشاعر طاغية .. احساس مرهف .. ارتباك وازدهار مشاعر صافية نقيــة .. تحمل من الحب الكثير والكثير...
تركتهما مجهدي الروح .. والجسد ..
تركت احدهما غائباً في لذة امتزجت بالذهول والألم .. ودموع أنسابت بصمت .. وأنين اختفى بين صدر عامر تلاحقت به الانفاس بصورة غير اعتيادية.. بطريقة أقرب للغضب .. عدم التصديــق.. ذهول عارم غطى على كل شيء أخر..
صدمة .. لم يتوقعها .. تقوقعت بين ذراعيه تخفي نفسها عن عينيه وهو من يريد ان تختفي كلياً عنه ..كان شعور عارم يقتات به ببطئ.. يقتله .. ينهش اعماقه ويمعن في اعتصار دواخله ..حتى تصاعد الغثيان يملئه.. يعمي عينيه .. يشعر باهتزازها .. يريد أن يسألها .. أن يطمئن عليها ولايقدر..
مايعانيه الان.. مايقتله ببطئ..
اختنق بغصة .. ورغبة بالتقيوء.. نهض بسرعة .. مبتعداً عنها وكأنها آفــة .. مرض شرس انتهكه وحطمه .. قفز مبتعداً عنها .. يعيد ارتداء ملابسه بسرعة .. تحت نظراتها الذاهلة ..
رأته يبتعد .. يسرع هارباً منها ..
هتفت تناديه بشحوب ..
-رعاااد ...
ولكنه لم يرد .. لو كلمها الان .. لو فتح فمه وتكلم ستكرهه الى الأبد ..
وسيكرهها الى الابــد ..
لم ينظر اليها .. يريد ان ينسى .. ماحدث يجب ان ينسااه ..
تعثر بحذائه وهو يندفع متجاهلاً ندائها الخافت .. وحتى ندائها الاعلى منه بعدها .. اندفع للخارج وكأنما تطارده شياطينه .. عيناه كتلتان من جمر.. لو ترك لنفسه العنان لانفجــر بالبكاء..
أماهي .. فقد انفجرت ..
باكية بعنف ..
لاتفهم ماحدث توها .. لقد سلمت له اغلى ماتملكه اية فتاة .. اعطته بلاقيود.. اعطته روحها .. حبها .. جسدها .. اعطته كل شيء..
وتوقف عقلها عن العمل ..
حبها؟؟!!
ارتمت على الفراش تناظر السقف بذهول..
حبها؟؟!! متى وكيف؟؟؟
هي ... من بين كل الناس.. تحبه هو .. رعااد .. دون أي أحد .. رعااااد ؟؟!!
***
كانت تراقبه من بعيد .. يغرق نفسه في العديد من الاوراق والحسابات المعقدة والتي تراكمت بعد الايقاع بحسن زوج الجوهرة كما يبدو وكأنه يراجع مافعله ذلك الاحمق..
تقدمت بهدوء وهي تحضر الكلمات التي تنوي قولها دون تردد..
-قحطاان..
أكسبت صوتها كل النعومة في الدنيا وأصابعها ترسم خطوطاً وهمية على قماش قميصه الصوفية الدافئة وهو يدمدم باجابة لندائها:
-قحطااااان..
اعادت بدلال وهي تستجدي انتباهه الكامل .. ليفلت القلم بين يديه وينظر لها بعتب:
-ألاترينني مشغولاً بعض الشيئ..
هزت رأسها بدلال قبل ان تقترب وتجلس على حجره متجاهلة اعتراضه المنزعج ضاحكة وهي تهمس:
-هناك مااريد أن اطلبه منك..
زفر بتوتر .. ونظر لها بانزعاج حقيقي وهتف:
-بسرعة سيــادة .. لدي العديد من الاوراق لأنهيها.. ولاوقت لدي .
زمت شفتيها وهتفت بدلال:
-انت لاتهتم بمشاعري ابداً قحطاان .. الاتشعر بفضوول ولو قليلاً لمالدي لأقوله؟؟
رفع حاجبيه وهتف بحدة:
-سيـــادة .. لاوقت لدي لهذه السخافة تكلمي او ابتعدي واتركيني لعملي.
امتقع وجهها وكادت تغضب وبشدة لولا انها تعرفه جيداً وتدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه ولذا عذرته فقط قليلاً .. لذا ابتلعت حنقها وهي تتوعده في سرها وتتوعد بالانتقام منه ولكن ليس الان .. الان ستأخذ ماتريد ..
-أريد الاتصال بأمــي..
هتفت بسرعة ليعقد حاجبيه وهو يهز كتفيه :
-وماشأني بهذا .. اتصلي بها.
تنهدت بحرقة .. لو يتذكر فقط .. لكان حطم وجهها لهكذا طلب .. ولكنها احكمت مابنفسها ولم تظهره وهي تهمس:
-هاتفي ليس به شبكة دولية .. هل اخذ هاتفك؟؟
التقط هاتفه وسلمه لها ببساطة وهمس:
-خذي راحتك واتركيني لأعمل ..
ابتسمت بجذل واخذت الهاتف مقبلة وجنته بحرارة هاتفة:
-شكررراً .. شكررااااااا,,,
لم يملك سوى الابتسام وهي تقفز راكضة لتتصل بالرقم ..
كانت تطير بصوابه في احيان كثيرة وهذه احداها .. بالذات حين يشع وجهها الجميل بكل هذه الحيوية والحلاوة .. أخفض عينيه متنحنحاً .. ليس لديه وقت لهذه الاشياء.. ليس الان على الاقل..
في حين تراجعت سيادة بقلب خافق وهي تضرب رقم الهاتف والذي رن لوقت طويل وعقلها يفكر في الكثير والكثير لتخبر امها ..
وجائها الصوت المتكبر لتملأها البهجة وهي تهتف بالفرنسية:
-مامااا .. اشتقت اليكي..
-سيادة؟؟؟
هتفت ايفا بذهول وهي تنهض من مكانها لاتصدق ..
-نعم ماما انها انا .. اشتقت اليكي ماما..
هتفت سيادة بفرحة عامرة ودموعها تغرقها شوقاً لأمها .. التي بكت من جهتها بقهر .. وهي تصرخ:
-كيف تفعلين بنا هذا سيادة .. بعد كل ماخططنا له ومافعلناه لتهريبك .. تعودين اليه بقدميك..
-اووه ماما.. لاتفكري بهذا الامر الان.. دعيني اسمع عنك حبيبتي..
هتفت سيادة برجاء لتعترض ايفا :
-لا لا .. أخبريني مافعله لك هذا البدوي؟؟ كيف غسل دماغك؟؟
عبست سيادة ومسحت دموعها وهي تدافع عن حبيبها:
-لاتقولي عنه هكذا؟؟ أنا احبه ماما..
-ماذاااااا؟؟
صرخت ايفاا بجنون ودارت حول نفسها وهي تصيح:
-تحبين من؟؟ ايتها المجنونة الغبية..
تيبست سيادة من قوة الصراخ وتحجرت نبراتها وامها تهدر بعنف:
-سوف أنسى ماقلتيه في التو سيادة .. سوف أنساه نهائياً وسوف تستخدمين كل مااوتيت من قوة لتخرجي من عندك وتعودين الى باريس.. الى امك وعبدالعزيز..
اشتعلت عينا سيادة بحدة وثورة وهتفت بحنق:
-لااماااه .. انا لن اعود لعبدالعزيز.. انا احب قحطان وهو يحبني ولن اسمح لأحد بالدخول بيننا.
-انت مجنونة..
صرخت ايفا قبل ان تهتف:
-لن اسمح لك بتحطيم مستقبلك ايتها الحمقاء.. ستعودين والا ..
زفرت سيادة بعنف وهتفت تقاطعها:
-والا ماذا ماما..
انتشرت البرودة في عيني ايفا وهتفت بجمود :
-والا فانسي انك ابنتي.. نهائياً..
-ماماا
اعترضت سيادة بضجر.. وكأنها تعرف ان أمها لابد تبالغ .. وسرعان ماتلين .. وتنسى .. بل تغرم بقحطان كمافعلت هي.. لم تكن تدرك عظم تأثر امها حتى سمعت الرنين المتقطع والذي دل على ان إيفا اغلقت الخط .. وليس هذا فحسب .. بل اغلقت في وجهها سبيل المصالحة ايضاً..
حينها بكت .. مقهورة .. مشتاقة .. تحتاج الى حضن ودفئ والدتها ..
نشجت بألم .. قبل ان تشعر بيده تربت على كتفها لترتمي بين ذراعيه شاهقة:
-قحطاااان ...
ضمها بقوة وهو يزجرها بعنف:
-لاتبكي .. لاتليق الدموع بشيخة البنات..
لم تفلح طريقته بالتخفيف عنها بل زادتها بكاءاً وهي تتشبث به ليضمها بقوة :
-مالامر؟؟ هل تشتاقين لها لهذه الدرجة أم ان هناك أمر ما قد حدث؟؟
لم تجب .. واستمرت تبكي وقد دفنت وجهها في قميصه بقوة ليبعدها عنه بحركة حادة وينظر في عينيها هاتفاً بشدة:
-تكلمي سيــادة مالذي يبكيكي؟؟
نشجت بقوة .. وحاولت مسح دموعها ليعترض هو .. ويمسحها برفق بظهر يده وهي تهمس:
-انها غاضبة مني..
-ولم؟؟
تسائل باهتمام:
-لأنني لم ازرها منذ زواجنا.
كذبت بسهولة .. وقد اعتادت على الكذب ولم يعد حتى يؤنبها.. تنهد هو وعاد يضمها هاتفاً:
-لم لاتدعها للمجيئ عندنا.. سنضايفها ونكرمها.
قلبت عينيها .. وكأن أمها سترضى:
-لن ترضى قحطاان .. ابداً..
تنهد وهو يمسد شعرها الناعم وهو ينسدل على كتفيها في حين تكورت هي في حضنه:
-حسناً اذاً سنفكر بطريقة ما لننال رضاها .. فهي مهما كان أمك .. ويجب ان تنالي رضاها اليس كذلك؟؟
اومأت وهمست بشحوب:
-ولكن كيف؟؟ هي تريد مني العودة لباريس؟
تصلب في جلوسه .. وعقد حاجبيه وكله يرفض مجرد الفكرة ورد بخشونة:
-لاتقلقي .. سنجد حلاً ..
ثم ابعدها عنه ونظر لوجهها المنتفخ أثر البكاء وابتسم:
-لاتبكي مرة أخرى .. لايليق بك البكاء.. انظري لنفسك..
تراجعت محتقنة وهي تلكزه بحنق:
-يالك من زوج مراعٍ .. ألاتستطيع ان تجاملني ولو بكلمة ..
ضحك بمرح واحاط بوجنتيها بكفيه قبل ان يقترب مقبلاً جبينها بعمق .. لتغمض عينيها بنشوة وتهمس بشقاوة:
-انزل قليلاً ..
ضحك بنعومة .. ونزل بشفتيه لمابين عينيها لتهمس مشجعة :
-قليلاً بعد ..
استقرت شفتاه على أرنبة أنفها .. وسمع تنهيدتها الشاكية:
-أتنوي تعذيبي لوقت اطول ..
ضحك حينها بقوة .. وتراجع نهائياً وهو يرى وجهها الممتقع وهمس مستقيماً:
-ليس الان سيادة .. يجب ان ارى جدي .. لدينا الكثير لنناقشه ..
-قحطااااااااااااان ..
اعترضت بحنق ليستدير ملوحاً لها بكفه .. تاركاً قلبها يلتوي بعنف .. تتهالك على الكنبة بحنق وتعانق وسادة ضخمة وهي تتذمر :
-يالك من بارد عديم المشاعر..
قبل ان تغرق أنفها بالوسادة وتهمس بعذااب:
-وانا غارقة حتى المووت في حبك أيها الشيخ المتوحش ..
....
......
***

التكملة هناا

http://www.liilas.com/vb3/t185816-586.html

عبير قائد 25-12-13 11:19 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 83 ( الأعضاء 83 والزوار 0) ‏عبير قائد, ‏jouman, ‏لولو نادرة, ‏سحايب خير, ‏ساحرات, ‏AITHAMADI, ‏الخامسة, ‏jiji88, ‏dada19, ‏أم مروان, ‏ريماس مصطفى+, ‏SARAH ABDO, ‏سراب الصحراء, ‏bella lola, ‏سرا, ‏حمام الحجاز, ‏رناتي كوم+, ‏اميرة الخيال, ‏&*لحن المفارق*&, ‏ميرا عبده, ‏yomnah odah, ‏التوليب الحمر, ‏سميرة احمد, ‏sounata, ‏Solafa El Sharqawey+, ‏أم كلثوم, ‏amal chaine, ‏Elhelween1, ‏قدس محمد, ‏هبوش, ‏mhga, ‏last love, ‏نهولة, ‏يوم ممطر اخر, ‏يا افا ضاع الوفا+, ‏yosra wahab, ‏moly80, ‏hebaselawi, ‏سمر1, ‏غندة, ‏amonashiha, ‏kellalhe, ‏Cadi, ‏Aloosh~, ‏sosobarra, ‏hanan_nona, ‏nahla_nour, ‏ebru., ‏*ay gul*, ‏هيفاء البدر, ‏mando mano, ‏حسن الخلق+, ‏hot star, ‏rosemary.ea, ‏fattoma2020, ‏dodo 25, ‏توليب المرج, ‏sara elgazzar, ‏بوعجيب, ‏tok, ‏شمس القوايل, ‏noganet, ‏shahoda, ‏فرناز, ‏عائشة احمد, ‏fatimaangel, ‏اين انتي يامسافره, ‏dosa abdo, ‏maynou1286, ‏emtalal, ‏اين انا من احلامى, ‏لبلبة, ‏صقيع, ‏bata elkholy, ‏سلطانه بقلبي, ‏fleur_lys, ‏حياة زوجية, ‏اسماء2008, ‏نووريي, ‏جومانة, ‏elizabithbenet+, ‏كادىياسين

ماشااءالله عالسهارى ^^

ريماس مصطفى 25-12-13 11:37 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
انا ليه كل النفس لاسهر واكمل البارت ده يجنن
وحابة اقول كلمتين صغيرين رعاد غبييييييييييييييييييييييييييي

سلافه الشرقاوي 25-12-13 11:37 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
سهرانيييييييين يا بيرو سهرانيييييييين
منتظريييين يا اميرة منتظريييييييييين
مكملين .. متجمعين .. بكل اشكالنا والوانا راجعيين
ومع الاميرة سهرانيين
سوبر لايك يا بيرة
مووووووه

وسلام مخصوص لكل السهرانيين ^_^

سلافه الشرقاوي 25-12-13 11:41 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 92 ( الأعضاء 92 والزوار 0)
‏Solafa El Sharqawey, ‏cute._.miss, ‏انثي ضائعة, ‏dodo 25, ‏غندة, ‏نانو عبده, ‏last love, ‏نومور, ‏زهرة الفلامنجو, ‏Tamatoom, ‏ريماس مصطفى, ‏منو., ‏dada19, ‏جهاد الروح, ‏سراب الصحراء, ‏اين انا من احلامى, ‏rahmouna, ‏صباالجنووب, ‏nahla_nour, ‏hebaselawi, ‏غررررام, ‏سهم البحر, ‏ebru., ‏rosemary.ea, ‏سارةانس, ‏رغد وليد, ‏مدنايت, ‏bella lola, ‏لولو نادرة, ‏Elhelween1, ‏ons_ons, ‏sosobarra, ‏noganet, ‏Nada.a.a, ‏luz del sol, ‏tok, ‏حوراء وهيفاء, ‏عبق فرح, ‏سمر1, ‏fattoma2020, ‏jouman, ‏fleur_lys, ‏amen deta, ‏اميره رفعت, ‏دافئة الإحساس, ‏ميرا عبده, ‏الماس الاحمر, ‏Ipad, ‏twqee3, ‏moly80, ‏اين انتي يامسافره, ‏بسمه حياه, ‏Cadi, ‏morano2, ‏جودى ناجى, ‏التوليب الحمر, ‏mando mano, ‏سحايب خير, ‏لميس88, ‏منيتي رضاك, ‏اميرة كيليسا, ‏shahoda, ‏الخامسة, ‏ساحرات, ‏دموع الورد 2, ‏ام هبتان, ‏jiji88, ‏أم مروان, ‏SARAH ABDO, ‏سرا, ‏حمام الحجاز, ‏رناتي كوم, ‏اميرة الخيال, ‏&*لحن المفارق*&, ‏yomnah odah, ‏سميرة احمد, ‏sounata, ‏أم كلثوم, ‏amal chaine, ‏قدس محمد, ‏هبوش, ‏mhga, ‏نهولة, ‏يوم ممطر اخر, ‏يا افا ضاع الوفا, ‏yosra wahab, ‏amonashiha, ‏kellalhe, ‏Aloosh~, ‏hanan_nona, ‏*ay gul*, ‏هيفاء البدر


منورين يا صبايا
بسم الله ماشاء الله
اللهم زيد وبارك وزود عدد السهرانين ^_^

ريماس مصطفى 25-12-13 11:42 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 96 ( الأعضاء 96 والزوار 0)
‏ريماس مصطفى, ‏عبير قائد+, ‏نهاد حمزه, ‏توليب المرج+, ‏حياة زوجية, ‏الثقلين, ‏Tamatoom, ‏Solafa El Sharqawey, ‏cute._.miss, ‏انثي ضائعة, ‏dodo 25, ‏غندة, ‏نانو عبده, ‏last love, ‏نومور, ‏زهرة الفلامنجو, ‏منو., ‏dada19, ‏جهاد الروح, ‏سراب الصحراء, ‏اين انا من احلامى, ‏rahmouna, ‏صباالجنووب, ‏nahla_nour, ‏hebaselawi, ‏غررررام, ‏سهم البحر, ‏ebru., ‏rosemary.ea, ‏سارةانس, ‏رغد وليد, ‏مدنايت, ‏bella lola, ‏لولو نادرة, ‏Elhelween1, ‏ons_ons, ‏sosobarra, ‏noganet, ‏Nada.a.a, ‏luz del sol, ‏tok, ‏حوراء وهيفاء, ‏عبق فرح, ‏سمر1, ‏fattoma2020, ‏jouman, ‏fleur_lys, ‏amen deta, ‏اميره رفعت, ‏دافئة الإحساس, ‏ميرا عبده, ‏الماس الاحمر, ‏Ipad, ‏twqee3, ‏moly80, ‏اين انتي يامسافره, ‏بسمه حياه, ‏Cadi, ‏morano2, ‏جودى ناجى, ‏التوليب الحمر, ‏mando mano, ‏سحايب خير, ‏لميس88, ‏منيتي رضاك, ‏اميرة كيليسا, ‏shahoda, ‏الخامسة, ‏ساحرات, ‏دموع الورد 2, ‏ام هبتان, ‏jiji88, ‏أم مروان, ‏SARAH ABDO, ‏سرا, ‏حمام الحجاز, ‏رناتي كوم+, ‏اميرة الخيال, ‏&*لحن المفارق*&, ‏yomnah odah, ‏سميرة احمد, ‏sounata, ‏أم كلثوم, ‏amal chaine, ‏قدس محمد, ‏هبوش, ‏mhga, ‏نهولة, ‏يوم ممطر اخر, ‏يا افا ضاع الوفا, ‏yosra wahab, ‏amonashiha, ‏kellalhe, ‏Aloosh~, ‏hanan_nona, ‏*ay gul*


عدد السهرانين في ازدياد
الى الامام وتحيى بيرو

ساحرات 25-12-13 11:45 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
سهرانين معاكى للصبح رعاد عايز الضرب غبى

اين انتي يامسافره 25-12-13 11:51 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
روووووووووعه يجنن يابيرو وسهرانين ياحلوه هاتي الي عندك مووووووووووووواه

اين انتي يامسافره 25-12-13 11:54 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
منورين بوجودك ياسولي اكيد راح يزيد عدد السهرانين مين بقدر يسيب الاميرة بيرو والشيوخ

عبير قائد 26-12-13 12:00 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
فديييييييييييييييييييتكم والله

يلا اروح اكمل اااه ياقلبي

اين انتي يامسافره 26-12-13 12:04 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
كملي يابيرو سلامة قلبك ياعيوني

اميرة كيليسا 26-12-13 12:14 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 79 ( الأعضاء 79 والزوار 0)
‏اميرة كيليسا, ‏منو., ‏اسفة, ‏dosa abdo, ‏رناتي كوم, ‏سراب الصحراء, ‏حوراء وهيفاء, ‏rosemary.ea, ‏غندة, ‏&*لحن المفارق*&, ‏التوليب الحمر, ‏امجاد.., ‏*ay gul*, ‏Cadi, ‏اين انتي يامسافره, ‏m2000, ‏سارةانس, ‏amal chaine, ‏Aymayf, ‏أم كلثوم, ‏الطفلة, ‏bella lola, ‏saronaaa, ‏حمام الحجاز, ‏NJMTELMSA, ‏bata elkholy, ‏عائشة احمد, ‏rahph, ‏ليان فهد, ‏ons_ons, ‏Aloosh~, ‏rahmouna, ‏بستان الزهور, ‏اميره رفعت, ‏moly80, ‏اين انا من احلامى, ‏nahla_nour, ‏سمر1, ‏cute._.miss, ‏عبق فرح, ‏الخامسة, ‏بسمه حياه, ‏مدنايت, ‏dentistaya, ‏luz del sol, ‏sosobarra, ‏نهولة, ‏عبير قائد, ‏لميس88, ‏قدس محمد, ‏جودى ناجى, ‏last love, ‏كادىياسين, ‏dodo 25, ‏imane 2b, ‏ساحرات, ‏حورية القلوب, ‏شذى ع ن, ‏Meme_jood, ‏احســاسي غيـر, ‏mhga, ‏amen deta, ‏غررررام, ‏جومانة, ‏فتاة 86, ‏tok, ‏dada19, ‏Elhelween1, ‏manana, ‏بست كوين, ‏ebtoto, ‏كيكة المنجا, ‏دموع الورد 2, ‏yosra wahab, ‏ebru., ‏fattoma2020, ‏حياة زوجية, ‏نانو عبده

كيكة المنجا 26-12-13 12:20 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
يالله يا بيرو انا مخاصمة النوم اليوم عشانك .. ننتظرك ياقلبي

ريماس مصطفى 26-12-13 12:22 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
وينك يا بيرو الساعة اتعدت الواحدة والنصف صباحا وانتي مختفية وين الفصل بلييييييييييييييييز

كادىياسين 26-12-13 12:23 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
بيرو يالاكملى كتير مشتاقين:lol:

رناتي كوم 26-12-13 12:26 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
معشوقتي
بانتظارك الليل كله ,,,, بس المهم الشيوخ

morano2 26-12-13 12:27 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
سهراننيين سهرانيييين على الحب متوعدين لا يفرق بينا نوامييين هههههههه منتظرينك بيرووووووو

shahoda 26-12-13 12:27 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
ااااه قلبي الصغير لا يتحمل ماهذا ياعبير عاشت ايدكي.
اي حبيبي اكيد نضل سهرانين وحتى اذا نمت راح اقراه الصبح قبل ما راوح عالدوام منتظرين ياحلوة

shahoda 26-12-13 12:31 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
بس وداعتي عبورة لاتخلين سيادة متعذبة كثير هههههههههههههههههههه خلي يحس شيخنا هههههههههههههه

إشراق2 26-12-13 12:33 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
صباح الخير

رعااد بطل الجزء بدون منازع
كان الله في عونه .. اي مشاعر وآلام يجب على قلبه العاشق ان يتحمل
رجل رائع مثله بفطرته السليمة كيف سيحتمل .. من جهة احساسه بخيانة امانة شقيقه ومن جهة اكتشافه انه الاول في حياة غزل وأن شقيقه لم يمسها
معاناته صعبه وعذاب ضميره سيجلده بلا رحمة
بل حتى سيعميه عن مشاعر غزل الجديدة نحوه .. اتمنى ان لايحملها مسؤولية احساسه بخيانة شقيقه
حتى الان هذان الثنائي شداني اليهما اكثر من البقية .. ربما لأن عبير كتبتهما باحساس عالي عبرت فيه عن شريحة كبيرة يتم تزويجها بتلك الطريقة التي لااعرف هل اصفها بالقسوة ام بالرحمة ..

رااائعة انتي يااميرة بتلك الروح الشفافة بين جنبيك .. حفظك الله ومتعك بالصحة

زهرة الفلامنجو 26-12-13 12:33 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
بيرو مستنينك مستنينك حت أن شاء الله للفجر ونصلي الفجر كمان كملي الي انتي عوزاة وأهنا معكي أن شاءالله مدينا بالاحداث الدسمة... رعاد وقحطان وعلي عزين الضرب على الجمجمة حتى يفيقوا وان عزرنا علي شوية

malikaflowrs 26-12-13 12:50 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الحمد لله الساعة عندي لسه 11 لذلك سهرانه لس شويتين بس مش اكثر من ساعة اههههههههه
بردو ورانا دوام الصبح بدري
تسلمي بيروووو احداث روعة و تطور خطير بين رعاد و غزل رغم ان تصرف رعودييييييييييي تيييييييييييييييييييت

عبير قائد 26-12-13 01:01 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 83 ( الأعضاء 83 والزوار 0) ‏عبير قائد, ‏كادىياسين, ‏ساحرات, ‏سارا سوسو+, ‏عائشة احمد, ‏سراب الصحراء, ‏rosemary.ea, ‏nefrt, ‏دييجو, ‏nahla_nour, ‏بست كوين, ‏hodita, ‏اميره رفعت, ‏امجاد.., ‏سرا, ‏Cadi, ‏amal chaine, ‏اين انا من احلامى, ‏ايك ايو, ‏sosobarra, ‏bella lola, ‏الغرام الابيض, ‏saraahmed, ‏الثقلين, ‏جومانة, ‏كيكة المنجا, ‏ميرا عبده, ‏&*لحن المفارق*&, ‏ons_ons, ‏هبوش, ‏smah90, ‏اميرة الخيال, ‏ebru., ‏النصف الاخر, ‏مرحبتين, ‏حمام الحجاز, ‏nabooosh, ‏*سمر*, ‏last love, ‏اختلاف, ‏dada19, ‏hager jojo, ‏نهنوهه, ‏منو., ‏اسفة, ‏غررررام, ‏رناتي كوم+, ‏سوسوكا, ‏شذى ع ن, ‏tok, ‏حياة زوجية, ‏لوشة العزاوي+, ‏سهم البحر, ‏محمد محمد كامل, ‏سارةانس, ‏fattoma2020, ‏morano2, ‏روعة المحمد, ‏Solafa El Sharqawey+, ‏mhga, ‏imane 2b, ‏اين انتي يامسافره, ‏dodo 25, ‏cute._.miss, ‏حسبنا الله وكفى, ‏أم كلثوم, ‏لميس88, ‏bata elkholy, ‏الشوقية, ‏وجـــدد, ‏fleur_lys, ‏Tamatoom, ‏اليرنا, ‏دموع الورد 2, ‏m2000, ‏shahoda, ‏hot star, ‏منى عبداللطيف, ‏مدنايت, ‏لحظات عمري, ‏*ay gul*, ‏elham abdullah
هلا وغلا للسهرانين

جبنا التكلمة ويااارب تعجبكوو

عبير قائد 26-12-13 01:02 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
دخل على جده وعلى شفتيه ابتسامة ويخفي خلف ضلوعه قلباً اختنق بمشاعر يكبتها بعنف .. بكل برود وثقة .. تنهد واقترب من شيخه يقبل كفه ورأسه ويتربع جالساً الى جواره قائلاً بمرح:
-مالذي يوقظك حتى الساعة ياشيخ؟؟
رفع الشيخ عينين مثقلتين بالهموم جعلتا قحطان يخرج من حالة المرح التي جاء بها ويعتدل بقلق:
-جدي مالأمر... هل حدث مكروه؟؟
تنهد جده وهمس بصوت كسير:
-أولاتسمي ماحد لجوهــرة لعزب بمكروه؟؟
تراجع قحطان زافراً بضيق .. انه يجاهد الا يفكر بماحدث.. يجاهد كي ينسى انهيار شقيقته وهو يبلغها بطلاقها.. يجاهد كي ينسى مافعله بابن عمه الذي كاد يلوث سمعة العائلة .. وكاد يدمر أخته بلارحمة..
-ماحدث كان لابد منه..
همس بتوتر ليهز الشيخ رأسه:
-ماحدث لم يكن يجب ان نصل اليه من الاساس..
كيف .. كيف يقوم ابن عمها بضربها واهانتها؟؟ ابن عمها عليه ان يكرمها؟؟ ان يرفعها وان يضعها على رأسه بني..
همس الشيخ بألم .. ليشيح قحطان برأسه وغصة تستحكم حلقه:
-لاتقلق ياشيخ .. الجوهرة مكانها محفوظ على الرأس.. ومن لم يعزها ويقدرها سأدوسه بقدمي.. انها شقيقتي وحقها علي ان ارفع غلاها وقدرها .. وان أحافظ على حقوقها ولن يوقفني شيء..
أسند الشيخ ذقنه على عكازه وهمس ببؤس:
-مايقهرني هو انه ابننا .. ابن عمها .. ابن عمك ياقحطان .. اذا لم يأمنها ابن عمها ويحافظ عليها فلمن نأمن.. وكيف؟؟
-ماعاش من ينزل رأسك ويوطئه .. ماعاش من يقهرك ياشيخ.. حسن مصاب بأمراض نفسية وعقد وحين لم يجد من يفرغ عقده فيه اتخذ الجوهرة متنفساً له .. ولاتقلق .. لقد عالجته بنفسي..
قالها قحطان بشراسة ليتنهد الشيخ وهو يدرك ان حفيده لابد قد أذاق حسن الويل والثبور.. ولكن شيء في قلبه يضن عليه ..
-ولكنني اخشى ماأخشاه ألايكون هو الوحيد..
-ماذا تعني جدي؟؟
تسائل قحطان بحيرة ليهتف جده بجزع:
-سلمى يابني.. سلمى تزورني في المناوم ..
اتسعت عينا قحطان وهتف:
-مالذي تقوله لك جدي..؟؟
حرك جده رأسه بحيرة:
-لاأفهمها بني.. انها ترطن بلغة غريبة .. ولاتكف عن البكاء وأنا لاافهمها..
عقد قحطان حاجبيه بحدة .. ومضى يفكر.. هو لايتذكر من زوج اخته اي شيء.. هو حتى لايتذكر شكله .. تنهد بحنق وهو يضغط على راسه .. هل من الممكن أن يكون مثل حسن؟؟
نظر لجده الغارق في حزنه وعقله يرسم خططاً واسعة وشاملة .. قبل ان يسمع جده يهتف:
-اتصل بفراس واطلب منه ان يأتيا هو وسلمى .. اريد أن أرى حفيدتي واطمئن عليها.
اومئ قحطان للحظة قبل ان تلمع عيناه ويفكر:
-ربما لدي شيء أفض جدي..
نظر له جده بحيرة ليواصل:
-سيــادة تريد ان ترى امها .. يبدو انها غاضبة عليها لأنها لم تزرها منذ زواجنا.. فلم لاأخذها لتراها وبالمرة أطمئن بنفسي على سلمى وزوجها.
-هل حقاً ستفعل؟؟
صاح الجد بلهفة ليبتسم قحطان ويربت على كتفه هامساً:
-بالتأكيد جدي لاتلقى بالاً .. سأذهب لأبرق الخبر لتلك الغاضبة واتصل بعمرو واجعله يرتب لي السفر بنفسه.. مارأيك..
ضحك جده ودعا له من كل قلبه فتبسم قحطان وقبل رأسه وهو يستأذن ..
توجه الى جناحه وحالما وصل وجدها تستلقي في مكانها كما تركها .. تزم شفتيها بغضب .. وتناظر السقف فكتم ضحكة تفجرت في اعماقه ورسم الوقار على وجهه وهو يقترب ليجلس جارها ويهمس بمكر:
-أين كنا؟؟
نظرت له بعتب.. ثم اشارت لأرنبة انفها بصمت ليفلت ضحكته دون ارادة منه ويميل نحوها هامساً:
-مارأيك أن نبدأ من جديد؟؟
هزت كتفيها تدعي عدم الاكتراث .. ليلامس وجنتها بكفه بنعومة ويهمس/
-اتريدين البدء من هنا ..
ومرر بأصبعها على جبينها مروراً الى انفها ببطئ..
-أم هنا..؟؟
وتلكأت اصابعه على طرف شفتيها لتنفرج بدعوة صريحة.. قبل ان يضحك محيطاً عنقها بكفه ومغرقاً انفاسها بعبق انفاسه وهو يفكر ان هناك وقت طويل ليخبرها عن السفر الوشيك.. وقت طويل للغاية ..
***
اغلقت ايفا الهاتف بحرقة ..
كانت تغلي .. كلها تلتهب .. وجاء من يزيدها اشتعالاً ..
-ايفا هل أنت بخير؟؟
-عزيز؟؟
نظرت للرجل الذي اقترب منها بقلق وهمس:
-اانت بخير؟؟
-كلمت سيادة للتو..
هتفت بتوتر لتتسع عيناه ويقترب متسائلاً:
-ماذا قالت؟؟ متى ستأتي؟؟
ضحكت المرأة بمرارة وهتفت:
-انها لاتريد المجيئ.. الفتاة يبدوا انها تقع في غرام البدوي..
شعت عينا عزيز بالغضب وصرخ:
-سأقتله..
اشاحت عنه ايفا بحنق وهتفت:
-كف عن المبالغة ولاتسرف بالتهديدات.. يبدو انني قللت من قيمة ذلك البدوي.. قللت من قيمته كثيراً .. انا لم اعد عرف ابنتي حتى.
-سيادة ستعود الي .. وسوف اقتل ذلك الرجل وسأريك..
هدد عبدالعزيز بعنف قبل ان يغادر وهو يرغي ويزبد .. في حين ترك المرأة تدير الخطط في عقلها دون توقف ..
كان يقود بسرعة عالية حتى وصل الى منزل عائلته .. ترجل من سيارته واندفع للمنزل الساكن.. ووجد سيف هناك ..
-الى اين ؟؟
تسائل بسخرية وهو يرى ابن عمه في قمة الشياكة ليشيح سيف ويهمس:
-ليس من شأنك..
ضحك عزيز بسخرية قبل ان يسأله:
-اخبرني هل انتهيت من البدوية؟؟
نظر له سيف نظرة صاعقة كانت لتجمد الدم في عروقه لولا البركان الهادر الذي تفجر بداخله:
-لاتتجرأ وتفكر بالاقتراب من سلمى .. أتفهم؟؟
اقترب عزيز من سيف بتهور:
-ومالذي ستفعله بهذا الشأن ياابن العم؟؟
واجهه سيف بقوة ويده تقبض على عنقه بقسوة جعلت عزيز يشهق من المفاجأة:
-تعرف جيداً مااقدر على فعله عزيز فلاتستفزني..
تحشرج صوت الرجل وهدد محاولاً التخلص من قبضة ابن عمه:
-انت لاتسطيع .. ليس ان اخبرت جدي بماتقوم به.. ومافعلته ابنة العزب بكبير السلاطين..
-اصمت ..
هدر سيف وهو يفلته بقسوة ليرتد الرجل للوراة يسعل بقوة .. يحاول التخلص من الم حنجرته القوي .. وهتف ب سيف:
-انت لن تجرؤ على الوقوف امام السلطان سيف.
نظر له سيف بحدة جعلته يبتلع باقي عباراته ويتراجع بصمت قبل ان تعاوده الشجاعة:
-سأنتقم من شيخ العزب .. وسأجعله يندم على الاستيلاء على حبيبتي..
-افعل مابدالك .. ولكن سلمى خط احمر ياعبدالعزيز .. إياااك أن تقترب منها أتفهم؟؟
تجاهله عزيز وسخر بحركة من يده قبل ان يختفي خلف احد الابواب .. ليزفر سيف بتوتر ويسارع بالاتصال برقم ما وحال سماعه صوت محدثته حتى حدثها بعصبية:
-الى متى التأخير.. لقد انتظرت طويلاً .. اريد الامر ان ينتهي بأسرع وقت.. أتفهمين ..
وبعد سماع الرد اغلق الهاتف بقوة .. وقلبه يخفق مدوياً .. فالآتي يجعله يقف على الحافة الضيقة التي توصله للقمة .. إما أن يصل او يقع وتكسر رقبته...
***
لايعرف الى متى ظل يجوب الشوارع ..
حتى صلاة الفجر لم يقدر عليها .. فهو على جنابة كبرى .. كان يمشي ويمشي ..ك تائه .. أو مجنون.. مالذي فعله .. تشعث شعره .. احمرت عيناه .. وكاد يقع في عدة حوادث ..
وفي النهاية قادته قدماه المنهكة الى كورنيش خالٍ في تلك الساعة والتي قاربت الضحى ..
جلس بانهاك ينظر للبحر..
مالذي فعله .. ؟؟ زاغت عيناه .. لقد انتهك زوجة اخيه .. أمانته التي وضعها في عنقه ..
انتهك جسد امرأة نذرت نفسها لعشق شقيقه.. ؟؟
رباااه كم انه قاسٍ .. سافل .. مجرم ..
تيبس حلقه .. واشتد خطبــه وهو يغمض عينيه بقوة يمنع دموعه .. كانت عذرااء؟؟!!
ربااااه ماذا فعل؟؟
وكأنه ذبحها بيديه.. انتهك عرضها ..اغتصب ماليس له ..
ااااه .. ااااه
صاحت روحه بعذاااب .. قلبه يدوي بعنف ويديه تضغطان جانبي رأسه بقوة .. بلارحمة .. يخفف من قهره وعذابه .. ولايقدر..
لقد ارتكب اثماً لايُغتفر.. لن يغفره لنفسه ابداً ..
لقد خــان شقيقه..
خان ثقته ووعده .. خان أمانته..
نهض بتخاذل.. لايكاد يرى حتى امامه .. قادته قدماه المنهكة الى منزله .. وصعد الدرجات ببطئ..
....
كانت تدور في المكان بقلق .. أين ذهب..؟؟
لقد ترك هاتفه في المنزل فلاتستطيع حتى الاتصال به ومعرفة اين هو؟؟ قلبها يؤلمها عليه ومااكتشفته وقتها.. تحبــه؟؟!!
ربااه مااروع هذه الكلمة ..

عبير قائد 26-12-13 01:02 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
انتباتها حرارة الاحراج والخجل وهي تتذكر ماحدث بينهما .. واحتقن وجهها وهي تحاول صرف ذهنها وقلبها المتراقص بفرح عن ذكريات ماحدث ولم تقدر..
لاتزال تشعر بلمساته .. تسمع أنفاسه .. وتشعر بكل شيء..
عضت شفتيها باضطراب وقضمت اظافرها بتوتر.. حتى سمعت الباب يفتح ببطء وتثاقل..
-رعااااد..
همست لنفسها وهي تركض نحو الباب..
ووقفت تنظر لهيئته المشعثة بذهول.. وكأنه قادم من عمق معركة طاحنة ..
حالما دخل وقعت عيناه عليها.. شعرها المبلل ينسدل على كتفيها .. وقد ارتدت ثوباً ناعماً وعليه كنزة كشميرية ناعمة .. سمع صوتها يناديه .. رآها تقترب منه ..
وشعت عيناه بالغضب..
هي الســبب .. .. نعم انها هي .. هي أغرته.. هي سلمت نفسها لشيطانه دون حتى ان تقاوم؟؟ هي استسلمت و اوقدت ناره .. هي السبب..
-لاتلمسيني؟؟
هدر صوته بعنف لتتوقف يدها التي مدتها لتمس كتفه بحنان وتقفز مبتعدة عنه بذعر وهي ترى اسوداد وجهه واحتقان عينيه وهو ينفث انفاسه كالنار المشتعلة:
-أنت السبب..
اتسعت عينيها بهلع وهو يصرخ بجنون:
-أنت أفقدتني صواابي..
-رعااد ..
صاحت بجزع ليهتف بها:
-لاتنطقي اسمي.. انت تسببت بكل ماحدث؟؟ انت السبب .. لقد اغويتني..
شهقت بذعر وهي تخفي فمها بكفيها وهو يعاود اتهاماته البشعة:
-لقد خنت شقيقي.. خنت محمد .. أخذت زوجته عنوة .. انت ..
-اصمت ..
صرخت بعنف وعينيها جاحظتين .. ويدها ترتفع لتنزل بقوة على صفحة وجهه الغاضب .. لتشيع برودة كالثلج في حرارة الغضب.. ويشحب الاحتقان .. وتتعالى شهقات البكاء وهي تصيح:
-مالذي تقوله رعاااد؟؟ مالذي تقوووله؟؟؟ انا زووجتك.. زوجتك انت ..
نظر لها بذهول .. وهي تصرخ بمرارة:
-كيف تفكر بمحمد الان..؟؟ كيف؟؟
اغروقت عينيه بالدموع دون ان يملك الجرأة ليفلتها وصاح:
-لأنني لست بخائن.. لست مثلك .. انا لن أخون اخي.. لولا مافعلته بي.. لم اكن لأدنسك انت .. انت زوجته .. حبيبته .. انت ملكه ..
سدت أذنيها بكفيها بقوة وصاحت بعنف:
-اصمت .. اصمت .. انت لاتعي ماتقول..
اقترب يهزها من كتفيها وهو يصيح بألم:
-لما لم توقفيني.. ؟؟ لم لم تبتعدي عني؟؟ لماخنتي ثقته ياغزل؟؟
ابتعدت عنه صارخة بوجع:
-لانني لم أفكر بأحد سواك .. لأنني أيقنت انه قد ماات .. أتفهم .. محمد قد ماات .. وانا الان زوجتك أنت.
اتسعت عيناه باستنكار لتقترب ودموعها تغرقها وتشير بأصبعها نحوه:
-أنت هو زوجي رعاد .. ماحدث هو ماكان يجب ان يحدث.. انا لست بخائنة .. لست ببغية .. ولست حمقاء لأصدق ماتهذر به.. أتفهم ..
واشارت لنفسها بعزة .. رغم دموعها:
-انا غزل ابنة سيـاف العزب .. اتفهم من اعني.. غزل العزب.. ياابن عمــي..
وتركته على ذهوله وتخبطه واندفعت شاهقة بالبكاء الى غرفتها .. تنعي حبها الذي قتله حبيبها في مهده .. بشكوكه وظنونه .. بقلة تعقله وغرابة تفكيره ..
***
بعد يومين ..
كانت تجلس ضجرة .. وقد ابتعدت عن الجميع بعد ماحدث بينها وبين فراس.. انتبهت انه في اليومين الاخيرين يتغيب كثيراً عن البيت .. ولم تعد تأبه.. حقاً اصابها الملل.. ستتركه حتى يعود لها بارادته ..
رن الهاتف .. التقطته بضيق وسمعت الكلمات الفرنسية السريعة فصاحت بصاحبها بفرنسية بطيئة ان يتمهل .. وبعد جهد عرفت انه يبلغها رسالة من زوجها .. بملاقاته بشكل سريع وضروري الى مكان الاستوديو..
اقفلت مترددة .. تفكر بعدم الرد على الدعوة وتجاهلها .. ولكن ..
يالهي سلمى انت هنا لتصلحي الامور لاتزيديها تعقيداً واذهبي..
نهضت متأففة تستجيب للمرة الاولى في حياتها لصوت العقل .. وباشرت باعداد نفسها ..
لم يوصلها السائق هذه المرة فقد اعتادت الطريق في المرات السابقة .. وهذه المرأة رفع الحارس قبعته لها احتراماً فابتسمت للذكرى السابقة .. وأخذت المصعد للاستوديو .. وهناك كان المكان هادئاً .. كتلك المرة .. ودلفت بثقة .. تبعد خصلات من شعرها الثائر عن عينيها لتتسمر دون حراك ..
صرخت .. صرخت بقوة اجفلت الجسدين المتلاحمين بمشهد قذر .. قلب امعائها وجعلها تكاد تموت في مكانها .. رأته ينتفض وينظر لها بذهول.. وبين يديه تلك الساقطة الشقراء .. سمعته يردد اسمها بذهول قبل ان تفلت من المكان القذر بأعجوبة وتسارع راكضة للخارج ..
لم تصدق مارأته عينيها لوهلة ..
اختنقت الاهات بين زفرات أنفاسها وهي تحاول محو المشهد اللعين من تلافيف دماغها ولاتقوى .. يجثم على انفاسها ويقسو عليها ..لم تعرف كيف نزلت الدرجات متجاهلة المصعد .. لاتكاد ترى أمامها ..شهقت للهواء وهي تخرج للشمس الساطعة .. تبحث بجنون عن مفاتيحها وتسمع صوت قدميه يقترب..
-توقفيي سلمى توقفي...
جرت بجنون الى الموقف .. تريد الهرب .. رائحة الخيانة قذرة وتزكمها .. شهقت مجدداً لتكتشف أن شهقاتها مجرد دموع تهطل بلاتوقف .. حين ارادت فتح الباب ولم يستجب المفتاح بكل وقاحة ..
-سلمىىىىى
سمعت الصوت الهادر لتراه يقترب مهرولاً بسروال مهلهل وقميص مجعد .. ارتداهما على عجل :
-لاتذهبي هكذا دعيني اشرح لك..
نظرت له بجنون .. رفعت يديها تسكت سيل الكلمات المتدفق من بين شفتيه:
-لاتقل شيئاً .. اصمت .. اصمت ودعني ارحل من هنا ..
-لا لا .. لن ترحلي قبل أن تسمعيني ..
سدت أذنيها بيديها بقوة وصرخت:
-توووقف ..انت لاتستحق كل مافعلته لأجلك .. لاتستحق ماضحيت به من اجلك..
-سلمىىى..
صرخ وهو يمسك كتفيها لتنتابها هستيريا مؤلمة وهي تجاهد لتتخلص من قبضتيه .. صارخة:
-ابتعد عني .. لاتلمسني ايها القذر.. لاتلمسني..
تركها مرغماً لتهدأ على الفور:
-انت مجرد نكرة .. مجرد لعوب احمق يظن بانه يستطيع السيطرة على كل من هم حوله.. انت لاتساوي شيئاً فراااس.. انت مجرد حشششرة لاتسوى أتفهم ..
صرخت بجنون وهي تبكي بلاتوقف .. وهو صامت يناظرها ببله ..
-خسرت عائلتي كلها من أجلك ..تركتهم ورائي.. والان اخسر نفسي .. واخسر مبادئي وكلها من اجلك ..
ورفعت عينيها الباكيتين تصرخ بحقد:
-من أجل جباان خااائن .. لايُسوى..
حاول الشرح .. حاول ان يقترب عله يمسح دموعها التي لم تتوقف على الانهمار مطلقاً فلم يقدر .. شعر بأنه بعيد عنها الاف الاميال .. وهي تنتحب بصوت مزقه بقوة .. رآها تستند على بدن سيارتها بوجع .. تسقط الى جوارها بدون صوت .. تفترش الارض الحارة بتأثير الشمس وهي تنتحب:
-اريد العودة .. اريد ان اعووود كما كنت .. لماذا فعلت بي هذا .. لماذا قتلتني وشوهتني هكذااا.. لماذااا
..
لتتردد صرخاتها حولها دون مجيب.. وتستمر دموعها بالهطول دون مكفكف لها .. وهو واجم امامها بلاحركة .. يعرف انه قضى عليها .. وردة الياسمين الفواحة .. مزق بتلاتها بيده .. وحرق قلبها بخيانته .. فهل تسامحه يوماً !!
***
الى اللقاء في الفصل القاادم


smah90 26-12-13 01:03 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
السلام عليكم تطورات خطييييييييييره جدا يعطيك الف الف عافيه ابدعتي بس بصراحه مقهوره من رعاد يعني بدل ماتفرح تمشي وتسيب زيزي وهيا في اشد الحاجه لوجودك اما سيادتنا دائما مقهوره من القحط اللي متشبه بأسمه سواء بذاكرته او بلاها ههههه يعني التقشف والبخل مش عارفه لعند امتى ياعم حد لاقي زوجه تحبو الحب هذا كله بس وراك وراك هههههههههههههه
بيرو نحنا معاكي حبيبتي لغاية الصبح المهم التكمله توصل ومشكوووووووره ياعمري

كادىياسين 26-12-13 01:03 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
بيرو انتى نمتى مننا ولا اية

ساحرات 26-12-13 01:05 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
اسفة بيرو تصبحى على خير خلاص انا فصلت الصبح هكمله:kb,65sd::rdd25hn7:

كيكة المنجا 26-12-13 01:20 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
فصل ولا اروع .. تسلم الايادي يابيرو
احداث خطيرة .. مشاعر متضاربة .. خطط مخيفة ..
قلبي يحترق شوقا للفصل القادم .. ماذ سيحدث لسلمى وماالذي يخططه عبدالعزيز لقحطان وانسار غزل
اسئلة كثيرة تدور بذهني واريد اجوبتها بسرعة يا بيرو
لاتتأخري علينا يا عزيزتي

اريد ان اعرف بيرو الرواية كم فصل

malikaflowrs 26-12-13 01:29 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
واواواواواواو
تطورات خطيرة و اخيرا مشهد المقدمة الذي انتظرناه
في انتظار سفر قحطان و سيادة لباريس
كيف سيتصرف البدوي في عاصمة الحب و هل سيعرف الشيخ اخيرا بعض الغزل؟؟؟

اين انتي يامسافره 26-12-13 01:29 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
وووااااااااااااااو تطورات هائله جدا وياخوفي من سفرة باريس حتحصل مصايب فيها ههههههههه رعااد لازملو ضربه ع راسو حتى يصحى بيرو انتي رائعه ومتألقه دائما منتظرين القادم منك ياعسل

رناتي كوم 26-12-13 01:34 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
بيرو معشوقتي
كيف الحال ,, اعرف انه انت كلش تعبانة بسبب المشفى ,,, لكننا ايضا تعبانين ببعدك عنا والله ...
امتعتنا بخط اناملكي ,,,, الفصل مثل كل مرة يجنن
ولي تعليق مفصل غدا عن الفصل ,,,, ان شاء الله
تصبحين على خير

shahoda 26-12-13 01:49 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
عظمه على عظمه ياست. عاشت ايدك
اول شي سيف انت حقير بس هم احبك وكل شي متاح بالحب وانت تستاهل سلمى اكثر من فراس. هذا الي بلاغيرة
اما رعاد يابوي اه منك شبيك يا اخي جنيت الله لايحير عبده اش ماتعملك ماترضى مايفيدك شي بس ندعيلك الله يهديك هههههههههه
ياقحطان شنو هذا القرار شراح يدويك وتنصدم بسلمى والله راح يصير بلاوي الله يسترنا
شوفي عبورة فصل الجاي راح تنسجنين مابيها مجال هههههههههععععع منتظرين

زهرة الفلامنجو 26-12-13 01:54 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
الجزئين روعة بيرو قحطان في تحسن على الرغم من ذلك عندي احساس انة يرجع ثاني قحطان الصحراء ... نادين صعبانة علي جدا اتمنى أن يرأف بها علي هي نفسها تكون كويسة بس الوسط الي كانت عيشة فيها وأمها الي مش أمها هي السبب .. ورعاد ملوهش حق يعمل كدة في غزل دي مراتة وهو كان بيحبها من زمان .. وسلمى ياعني عليها حظها حظها زفت زفت نفسي أضرب فراس:376:المعتوة ...بيرو شيوخ الغزل وضعهم بقى صعب واحنا أعصبنا باظت معاهم أرجججججججججججججججوكي حني عليتا بيرو:Please:أن شاء الله مستنينك :nbvbv:

bata elkholy 26-12-13 02:26 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
جامد جداااااااااااااااااااااااااااا يابيرو

وياريت تخلى سلمى وسيف رواية جديدة يعنى قصة متنتهيش مع الرواية


ومعاد الفصل الجديد امتى

وتسلم ايدك يا قمر

وفاء وفاء 26-12-13 03:16 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
رعاد بذبحك حرام عليك غزل واللي سويته فيها بعد مارجعت افهم يابني ادم غزل زوجتك
اما فراس فيستاهل انها تتركه سلمى واتوقع انها راح تحب سيف الشيب
والحبيب الغالي معشوق الجماهير قحطان اللي حبيت الاسم علشانه فمهما فعل بسيادة سيظل هو العاشق الازلي في نظري
في انتظار باقي الفصول بيرو
شكرا من القلب

dodo 25 26-12-13 06:16 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
فصل خاطيرررررررررررررررررررررررررررر جدى
بيرو انا معا ان قصة سيف و سلمى جزء من رواية الشيوخ و بصراحه ليها نصيب جامد من فضولي عيزه اعرف سيف حيوصل لسلمى ازى و هو قدمه كذه عقبه اولا فراس تانى حاجه المشاكل بين العلاتين :1HQ05157:
تانى حاجه انا بش مستريحه لايفا ده مش تتبلع :8Pp04714:
علي اعتقد انه ظالم و مفترى و اتمنى ان اخت نادين تنتقم منه معرفش ازي :) :jhghghg:
اخر حاجه بقه موضوع الحمل بتاع سيادى اموت اعرف هى كل الحب البيحصل ده و محملتش ازززززززززززززززززي يعنى ؟؟؟؟ :c8T05285:
و بصراحه اعتقد ال ممكن يغفر ليها عند قحطان

لوشة العزاوي 26-12-13 06:27 AM

34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
مراااااحب بوبو

فصل اقل ما يقال عنه

خيااااااااال

اولا رعاد تصرفه منطقي كليا

ورد فعله كنت متوقعاااه

بس رغم كل شي

يخرررررررربيتك من حالك يا تييييييييييت

حد يقول للرقة دي كلها انت اغويتني ؟؟؟؟

اي دا هو الغباء مترسخ بالعيلة دي ؟؟

اما علي فكان جااااااااارح حد الموت

لم اتوقع منه قسوة بهذا المقدار

البنت فرفرت بين ايديه

اما قحطاااان

سترررررك يا رب على السفرة القادمة

في بلاوي كثيييرة رح تحدث

ربنا يكون بالعووووون

اولا اتوقع ذاكرته رح تعود وبأسووووووء المواقف

وثانيا رح يلتقي المتنيل على عينه عزيز

وممكن يحدث لقاء الجبابرة بينه وبين السلطااان حبيبي سيف

اما سلمى

واخيييييرا

يا رب نكون اغلقنا اخر صفحاتها مع زوجها الذي لا يستحق حتى كلمة رجل

يخربيتك الرجل تيييييييييت جدا

ياله عندك شغل كثييير سيف الفترة القادمة

Good luck

تسلمين حبيبتي عالفصل الخيال

منتظريك متى ما تنورين

مووووووووة


Sent from my iPhone using Tapatalk

نداء الحق 26-12-13 07:50 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
http://im31.gulfup.com/NTUhF.jpg

رووووووووووووووعة يابيرو الملحق
يعني رعاد اخيرا جعل من غزل زوجة له
ولكنه بفعلته الاخيرة دمر فرحتها الوليدة بحبه
والطريق امامه طويل للحصول على غفران ذنبه بحقها
فراس وسلمى افضل ماحدث لسلمى ان حقيقة هذا المستهتر ظهرت
ياريت يابيرو تخليه يتركها كمان لان من استحل وتهاون في محرمات الله في يوم برأي ليس له أمان
ابدا وفكرة التوبة هي بعيدة عنهم
فالمجون وشرب الخمر سميت اكبر الكبائر
سيف اعتقد ابنه يستحقها وسيكرمها اكثر من فراس
قحطان ياخوفي منه لما ترجع ذاكرته له ياويلك وسواد ليلك ياسيادة
عبد العزيز اعتقد انه سيلعب لعبته عندما يصلون الى باريس ويخطف سيادة وتعود ذاكرة قحطان وسيكون كتنين ينفث نارا ليحرق الجميع
سلمت يمينا تخط حروفا ماسية يجب ان تخط بالذهب

taeyeon 26-12-13 09:36 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
صباح الورد بيرو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
فصل ولا اروع
يالهووووووووووووووووووووووى
قحطان وسياده هايسافروا
اكيد اكيد هاتحصل مواجهه بينه وبين عبد العزيز والمواجه دى حاسه انها هاتخلى قحطان غاضب جدا و هاتتقلب على سياده
ده غير موضوع سلمى واللى عمله اللى مايتسمى فراس
انا مش عارفه والله هو نوع فراس ده ايه ده مافيش دم ولا نخوه خالص كده ولسه مفكر بعاملته الاخيره انه خسرها لا يا استاذ انتى خسرتها من زمان بس دى كانت القشه التى قسمت ظهر البعير
رعاد لا لا انتى كده زعلتنى منك بعد كل الحب ده ده انتى كنت هاتموت عليها فى الاخر هى اللى غلطانه
وبعدين انتى لسه جاى تفتكر محمد دلوقتى امال محمد كان فين لما بدئت تتقرب منها فى الاول ولا دى صدمة معرفتك بأنها عذراء
تصرف اهوج منك خسرك غزل اشرب بأه
على انا عارفه انك متضايق وشعرت بالخيانه وانك اتغدر بيك بس المواجهه دى ماكنش ينفع تتأجل لما تخرج من المستشفى انتى ناوى تتدخلها فى انهيار عصبى المره دى
تسلم ايدك بيرو على الفصل الاكثر من رااااااااااااااااااااائع

ريماس مصطفى 26-12-13 10:29 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
صباح الخير على احلى متابعين واحلى بيرو في الدنيا للصراحة انا ماقدرت اكمل الفصل قريت بس الجزء الاول البارحة
لانو الساعة صارت عدنا الثانية صباحا ولم اقدر انا كان لدي امتحان في الصباح ولم اكمل
بس عنجد تطورات كتير خطيرة ومشوقة
رعاد عنجد غبي في حده يعمل عملته السودة يعني هي زوجتة وابنه عمة كيف يتهمها هذا الاتهام وفيل هذا هي حبيبته وعشقة الابدي يعني عنجد عقلة فارغ
وقحطان سيقابل حماته العتيدة قريبا يا فرحتي دي حتكون اسوء سفرة بكل العالم وكمان حيشوف شو صار بأخته وكيف غيروها وفراس دي كملت
وسيادة من هسة احب اقولها الله يكون بعونك على المواجهات الي حصير
السلطان سيف هو اكيد وره العملة السودة دي اكيد مافي غيره بس تصرفاهه كان صحبح وكشف فراس والاعيبة صحيح الحقيقة قاسية بس كان لابد منها
وهو اكيد حيكون الدواء الشافي لها ويشفي كبريأها المجروح الي صار بسلمى هي مسألة كرامة يعني هي ما تحبة ابدا
بس كمان قصتهم حتكون صعبة لانو هي ابنة العزب وهو ابن السلاطين
وللصراحة انا لحد هسة ما فهمت سر العداوة بين العائلتين
وحاسة انو حسن ماراح يسكت واكيد حيرجع بأنتقام كبير
وعبد العزيز كان بدوا يواجه شيخ العزب اهو جاي لعندك يا فهيم ورينا شو راح تساوي
ولنرى كيف حيكون رأي شيخ العزب بباريس ده باين عليه حيموت من الغيرة على سيادة دي سيدة المجتمع هناك والكل حيرحب بيها احلى ترحيب
بس ممكن اعرف الموعد للفصل 19 امتى

يا افا ضاع الوفا 26-12-13 11:01 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
وووواااااووووو

روعه روعه البارت

ولو اني ما تمنيت يصير جذي حق رعاد وغزل

سفرت قحطان لباريس ما اعتقد انها راح تمر مرور الكرام .

يعطيج العافية

بانتظارج بس اهم شي ﻻ تضغطين على نفسج

اختج

يا افا ضاع الوفا

Jasmin Princess 26-12-13 11:26 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
فصل ولا اروع بيرووووووووووووووووووو ابدعتى كعادتك مش قادرة اصدق كم التطورات

عجبانى علاقة سيادة باسدنا المغوار الجديدة بس ربنا يستر من الفصل الجاى

اما رعااااااااااد فليه كده يا بنى ده كنت حاجزاك لازم تفضحنى كده ؟

مع انى عزراه بس بصراحة رده كان اقل ما يقال عنه قاسى واللى عجبنى اوى رد غزل يجنننننننننننننننننن البنت دى رهيبه لما بتصمم

اما على يا لهويييييييييييييييييييييييييي رده كان اقسى بمراحل غير متوقع كم القسوة دى منه اتقهرت ع نادينالصراحه اهىء اهىء اهىء

اما فرااااااااااااااااااااس التيييييييييييييييييت ده مش قادرة اقول غير انه لا يستحق كلمة رجل بالمرررررررررررررررررررررررررررره

سيف الشيب جامد البرنس ده انا معاه للنهايه فعلا سلمى تستاهل راجل بمعنى الكلمة

ايفا وعزيز بقى عايزين الحرق يا سااااااااااتر ايه الغل والشر ده ؟

احسنتى حبيبتى واستمتعت جدااااااااااااااااااااااااااااا لاقصى حد بالفصل ومش عندى للاسف كلمات كفايه توصف ابداعك

منتظرة القادم بشوووووووووووووووووووووووووق

fadi azar 26-12-13 11:58 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اعتقد بسفر فحطان وسيادة ورؤية عبد العزيز تعود الزاكرة له ويبدا انتقامه من سيادة اولا رعاد سيندم عما قاله لغزل لكن بعد ان صابها بجرح كبير فصل رائع جدا

عصفورالجنة 26-12-13 12:26 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
تسلم ايديكى ياحلى بيرو فصل اكثر من رااااااااائع شكرااااااااحبيبتى

fetfet 26-12-13 02:58 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
هو مفيش امل قحطان يلين شويه ويقول كلمة حلوه لسيادة
حرام انا كل فصل اقول خلاص هيبقى رومانسي الاقيه اتعقد اكتر

لامار جودت 26-12-13 03:30 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
ربنا يسعدك زى ما اسعدتى قلبى لما فتحت ولقيت الفصل نزل

ليان فهد 26-12-13 04:02 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
فصل رائع اتحرق شوقا لالتقاء جميع الاطراف قريبا الله يستر يسلم يمينك بيرو

لامار جودت 26-12-13 04:08 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
فصل جميل بيرو شكرا لكى

سارا سوسو 26-12-13 05:58 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اصعب شئ الخيانه حتى لو كان زوج المراءه لا تربطها اي مشاعر به ولكن الام الجرح تتفاوت رغم انى كتير مرتاحه لسفر قحطان مع سياده لفرنسا لانقاذ سلمى من الذئاب الى بتربصو لانقضاض عليها بس حاسه ان ها الرحله رح اتكون النهايه لسعادة سياده وقحطان لانه امها الافعى مش رح تخليها ترجع معه
وهلا نرجع لرعاد شو ها المنطق بعد ما ستنينا كل ها الوقت ل تقع بحبه ذي ما بحبها قتل بكلامه الي ذي السم كل المشاعر الحلوه والناعمه الي حستها معه عن جد نفسي يتربى شو رايك بيرو دخليلك شي واحد على الخط بلكي جننه شوي ذي ما بجننها برانيا ونادين يا الله شو ها البنت بقطع القلب لانه الي خسرته ما بتعوض ومهما عملت مجتمعنا ابدا ما بغفر ورح اضلها موسومه ب الرخص بيرو فا جئيني كيف رح تقلبي حياتها وتلاقيلها مخرج من قضبان ماضيها والله علي رغم انه كان قاسي جداا معها بس هو نطق بلحقيقه الى رح يشوفها بها كل العالم حوليها لان مجتمعنا العربي وليس العربي فقط بل العالمي لا تتغير نظرتهم لمومس رغم كل ظروفها تبقى بنظرهم امراءه رخيصه مسكينه نادين
شكراا بيرو دائماا تفاجئيني بابداعاتك الكتابيه بتوفيق وناطرين الباقي على نار

شاديه عياد 26-12-13 07:46 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
ما اروع هذا الفصل وما اروع ابداعاتك وكتاباتك يا بيرو فانا عاشقة لها حتى النخاع هذا الفصل يحوي العديد من التطورات والعديد من العقد حزنت كثيرا على غزل التي بدات تعي حبها وغيرتها على رعاد يحملها الذنب ورعاد العاشق المستتر اغضبني بكلماته الجارحه التي وجهها الى غزل اما الذي فعله علي والاهانات التي وجهها الى ناديين فهي من صدمته فيها ومن عمق حبه وجرحه منها ناتي الى شيخ العزب قحطان الذي سيسافر الى فرنسا مع سياده فالله يستر منها وانا متوجسة وخاىفه لعدة اسباب سيرى عبدالعزيز وايفا وسينصدم من سلمى وفراس وممكن ترجع ذاكرته في اصعب المواقف وهذا ما سنراه في البارت القادم وكيف ستخرجنا العزيزه بيرو من كل هذه العقد والمشاكل وكل الاحترام والموده لك

morano2 26-12-13 08:04 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
انتي عارفة يا بيرو انا حاسة أن نادين بنت عذراء بس هيا كانت بتقابل الرجالة وتنومهم ومش بيحصل حاجة بدليل لما مامتها قالت لها انا كنت عارفة ساعة ما طلبت منها تقابل الراجل اس المصايب كلها وهيا كانت رافضة بيرو مش عارفة الجزء بتاع رعاد وغزل حاسة انه مش محبوك كتابيا قوي بالرغم من تطوراته بعكس مثلا يوم سيادة وقحطان وصفك للمشاعر كان أقوى بكتير بس بردة ما يمنعش انك مبدعة سلمت يداك

ماما ميري 27-12-13 12:06 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
حبي بيرو مبدددددددعه كل العادة عاشت الايادي
بس بهذا الفصل اطالب بحبس فراس الغبي وحبس رعاد 3 ايام على ذمه التحقيق بسبب الغباء ولانه قهر غزوله وهايه رانيا العوبه هم سجن وموبد لان ضوجتني الغبيه
مواااااااااااااااه دلب

حسن الخلق 27-12-13 01:46 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 

السلام عليكم و رحمة الله

مرررحبا عبيرتي يسعد كل أوقاتك و يرزقك كل ما تتمنين

مدخل مروع جعل سلمى تختبر نوع جديد من الكائنات التي يندرج فراس تحت تصنيفها ، لقد تفاجأت لأنها تصورت نفسها متزوجة من رجل ، لكنها اكتشفت عكس ذلك الآن و عليها التعبير عن مشاعرها أولا قبل أن تهدا و تبدأ التفكير
كانت تتوقع عقاب رادع لأنها ارتكبت فعلى نكراء لكنها وجدته يستمرأ الأمر بل و سعيد به و يحاول ان يحقق مكاسب من وراءه
أنا مشفقة عليها جدا ، خاصة و هو لا يعلم ما بها ، يا الهي إلى هذا الحد تشبع بالتقاليد الغربية و تنصل من هويته !!!


نادين تسبح في عالمها الخاص ، عندما قالت أريد أختي تخيلت همس و ليس ساره ، لكن الطفلة لا ذنب لها في النهاية و مصدر الضوء الوحيد في حياتها
تهور السيدة فجر الأوضاع بشكل أسرع لتعلن الحقيقة على الملأ و تحدث مواجهة من نوع جديد
المشهد بأكلمة قاسي و مؤثر لأبعد حد ، لكن علي كان بحاجه ليفرغ مكنونات صدره فلن يحتمل كبت مشاعره المختلطة طويلا
كان بغاية القسوة صحيح لكن ذلك نابع من صدمته الشديدة في حبه

رغبته الحقيقية ان يعرف و يفهم ، شعرت به يريدها ان تتحدث و تنفي عن نفسها فهي لا يريد تلك الصورة البغيضة لذا تشبث بالمواجهة رغم محاولتها الهرب منه لكن كل ذلك حبيس باطنه و ما ظهر هو صورة أخرى ، لقد هب الشيخ من داخله و ثار رافضا لها و لكل ما تمثله ، خرجها بتعمد و أمعن في القسوة


هههههههههههههههه تعجبني تلك الفتاة هبه و أحب خططها ، و أشجع فكرة خرم عيون رانيا الباردة ((:
إنها تشع بكل كلمة قالتها هبه بقوه و هذا يرعبها و تبدل مشاعرها أيضا لا يساعدها
هههههههههههههه عبير رعاد بحاجه لطبيب عيون في التو ، يراها مسرة للعينين و هي بهذه الحال ، ماذا لو تأنقت كما ينبغي سيجن !!

هي تتصرف بعفويه كبيره و لا تدري ما تفعله به ، المشكلة انه يشعر بالذنب من إحساسه او حتى نظراته المحملة بمشاعره و هذا ليس جيد
هييييييييييييييييييييه ، برافو عليكي غزولتي ، ايوه كدا انتفضي لا تقفي مثل المسمار
لا تبرق و ترعد فهي تخاف بدون شيء ، كل ما تريده هو الاحتواء و الحنان و أنت أيضا تتوق لذلك
و أخيرا أبو الهول نطق و معه انهارت الحواجز الواحد تلو الأخر بتناغم فريد و رضاء من الطرفين
ما شاء الله مشهد مدهش ، أحييك عبير تسلم ايدك يا مبــــــــــدعه مرات لا تحصى :55:

ردة فعله هي ما يستحق الضرب عليها ، ليس وقتها ابدا و هي بحاجه له الآن ، اكتشافها مشاعرها يقابله صد و نفور و إحساس بالذنب ، لما يحبس نفسه في هذه الركن المظلم ؟ انها زوجته هو و حبيبة صباه و مقدرة له وحده ، عليه ان يفهم


ايفا الحمقااااء أريد خنقها حتى الموت أو جذبها من شعرها لامس حبها طرقات المنتدى مرات و مرات ، يا لها من مغفلة عديمة الإحساس ، و قحطان هنا أيضا كان فظا ، ألا ترى أنها بحاجة للحنان يا شيخ بعد إساءة والدتها المتعمدة !!
انا معها و أشجعها على انتقامها المؤجل و سأفرح به ((:

يوووووووووبييييييييييييييييييييي
الأسد رايح لهم بنفسه ، دا احنا هنهيص ، يا خيبتك يا ايفا ، الحقي ادفني نفسك بقه
عبد العزيز وصل بالجنون للنهاية ، كلماته لسيف تدل على ذلك ، لكن يكفي ان الآخر ليس غافل عن حماقاته ، سنرى ما تخبئه الأيام و قد تأزم الوضع أكثر خاصة مع أحلام الشيخ


يستحق رعاد الصفعة و الكثير غيرها ، لقد كان يهذي بالفعل و خرج عن المنطق كليا ، كيف له ان بفكر بهذا الشكل و يتفوه بالهراء ؟!!!
إلا يوجد لمعناة تلك المسكينة نهاية ليأتي هو و يكمل عليها !!

يوووووووبيييييييييييييييييي و أخيرا وصلنا لمشهد المقدمة الذي اعد له سيف بكل مهارة ، صدمة جديدة تنالها منه ، أساسا منذ عرفته و الصدمات تنهال عليها ، لكن لا بأس طالما ستبتعد عنه ، علام يعتذر الوغد العديم الرجولة الآن !! رغم قسوة ما حدث لكنه يصب في صالح ابتعادها عنه
يبدو ان قحطان سيواجه حرب على كافة الأصعدة ستشغل باريس و تجعلها تغلي


جزء خيالي ، مبهر ، تفاعلت من كل مشهد فيه ، صيغ بمهارة و اقتدار ما شاء الله عليك
أبدعتـــي و أمتعتـــي و أحسنتــــــــــــــي بلا حدود :55::55::55::55::55:

مووووووووووووووووووووووووووووووووواه
الله يزيدك من فضله و ييسر كل أمورك


دمتِ بكل الحب و الود

أم مروان 27-12-13 03:54 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
مبدعه لحد الأبهر تطورات واحداث خطيره نشكرك علي المجهود الرائع لم تتركينا رغم ظروفك جزاك الله خيرا ’ رعاد غبي وفيراس من اشباه الرجال لايستحق غزوله .

عبير قائد 27-12-13 09:17 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس مصطفى (المشاركة 3402000)
انا ليه كل النفس لاسهر واكمل البارت ده يجنن
وحابة اقول كلمتين صغيرين رعاد غبييييييييييييييييييييييييييي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Solafa El Sharqawey (المشاركة 3402001)
سهرانيييييييين يا بيرو سهرانيييييييين
منتظريييين يا اميرة منتظريييييييييين
مكملين .. متجمعين .. بكل اشكالنا والوانا راجعيين
ومع الاميرة سهرانيين
سوبر لايك يا بيرة
مووووووه

وسلام مخصوص لكل السهرانيين ^_^

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرات (المشاركة 3402006)
سهرانين معاكى للصبح رعاد عايز الضرب غبى

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اين انتي يامسافره (المشاركة 3402011)
روووووووووعه يجنن يابيرو وسهرانين ياحلوه هاتي الي عندك مووووووووووووواه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اين انتي يامسافره (المشاركة 3402015)
منورين بوجودك ياسولي اكيد راح يزيد عدد السهرانين مين بقدر يسيب الاميرة بيرو والشيوخ


ياهلا بالمنوووووووووووورين

والسهرانييين والله فديييتكم حبايب قلبي

موووووووووة موووووووووووووة

:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:

عبير قائد 27-12-13 09:20 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اين انتي يامسافره (المشاركة 3402024)
كملي يابيرو سلامة قلبك ياعيوني

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيكة المنجا (المشاركة 3402037)
يالله يا بيرو انا مخاصمة النوم اليوم عشانك .. ننتظرك ياقلبي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس مصطفى (المشاركة 3402041)
وينك يا بيرو الساعة اتعدت الواحدة والنصف صباحا وانتي مختفية وين الفصل بلييييييييييييييييز

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كادىياسين (المشاركة 3402042)
بيرو يالاكملى كتير مشتاقين:lol:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رناتي كوم (المشاركة 3402044)
معشوقتي
بانتظارك الليل كله ,,,, بس المهم الشيوخ

ياحيا فيكم والله التأخير مو بارادتي

الله يحفظكم ويصبركم علي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مها هشام 27-12-13 09:25 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
مرحبا بيرو يا عسل ..

شو اخبارك ؟؟

تسلم يديكِ علي هالفصل المتطور الأحداث ..

نبتدي بالرخم فراس .. الراجل ده مش من آل العزب خالص .. العيلة لوعرفت الي بيعمله ببنتهم كان قتلوا و عملوا فيه أكتر ما عملوا بحسن الحقير التاني .. كيف بيقلها استغلي العلاقة بينك و بين سيف .. حقيييييييييير هالراجل فوق ما بتصور .. ما عنده نخوة و لا شهامة .. و الهبلة التانية بس شاطرة تعيط .. و لك هفيه كف خليه يروح يعيط لإيفا .. يبعتلكن الهنا انتي و اختك ما عنددكن عقل تتصرفن .. لو الشرسة سيادة كان زمانها قتلته .. اخخخ بس اخخخخخ

و نادين التانية .. بصي انتي استغفلتيه مفيش اي خلاف علي ده .. و هوا بيحاول يجرحك عشان يسترد كرامته الي هدرتيها بكذبك عليه .. و خداعك إله .. و هوا بالأخير إبن آل العزب .. فأكيد الي عملوا ده قليل بحقك صراحة .. أنا لو منه قكنت ربيتك و حطيت مفاهيم تانية بعقلك بعد ما افجره ..

و غزل و رعاد .. ايييييييييييييييه الهباب ده .. البنت بتحبك يا رعاد .. و انت بتحبها .. انت زوجها الحين لأيش الانفعال هاد .. و انتي امانة و انتي مش عارف ايش .. انت الي عقدت الموضوع من الاول .. انتِ امانة عندي و لازم اسلمك لمحمد .. اي هوا محمد طلب منك تعمل هيك .. انتم هتجننوني و الله ..

و قحطااااااااان .. و الله مراتك بتستغفلك .. بتستغفلك و هتخليك تعمل حاجات انت عمرك ما فكرت فيها .. قال ايش بدوا يزور امها .. يا ابني امها بتكرهك .. و المعفنة سيادة يااااااااااااااااااااا رب ترجعلها الذاكرة عن قريب و يطلع عينك و عين امك يا بعيدة ..

عززيز الحقير و ايفا .. ايش الي هيعمله الحقير عزيز .. يا رب عزيز و ايفا و فراس يركبوا سيارة واحدة و تقلب فيهم و يخلصونا من شرهم و حقارتهم .. خلي الرواية تنضف من اشكالهم الرخمة ..

نرجع تاني لرعاد .. و الكلام الأهبل الي قاله ... خائنة ؟؟ حد بيقول لمراته خائنة .. هي خانت محمد مع البواب مثلا .. ما انت جوزها .. ايش هالحكي هاد .. و الله البنت انهبلت منك .. يعني بدك تتعذب و تعذبها معك عشانها امانة عندك .. و حد قلك هادي امانة .. و الا حد عتبان عليك .. انت الي قررت هالشيء لحالك .. الله يردك لعقلك و يبعدك عن الحماقات ..

اووووووباا المشهد ده بالبداية .. و انا اقول معقولة بيرو تكون غلطانة و تكون قصدها سيف .. بس الحمد لله طلع المقرف فراس هوا الي بيعمل هيك .. هووووف ريحتيني .. يلا خلينا نشوف هتتصرف ازاي البنت سلمي .. و الا هتعمل زي جوهرة تضل ساكتة ..

بيررررررررررو كان الفصل انفجارات عجيبة ..

بداية من علي و مرورا برعاد .. و اخيرا سلمي ..

عايزة انا انفجار قحطان الي منتظراه بفااااااااااااااااارغ الصبر عشان اشمت بالبنت سيادة ..

يلا بيرو بانتظارك يا مبدعة ..

لك مني كل المحبة ..

عبير قائد 27-12-13 09:25 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة morano2 (المشاركة 3402046)
سهراننيين سهرانيييين على الحب متوعدين لا يفرق بينا نوامييين هههههههه منتظرينك بيرووووووو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahoda (المشاركة 3402047)
ااااه قلبي الصغير لا يتحمل ماهذا ياعبير عاشت ايدكي.
اي حبيبي اكيد نضل سهرانين وحتى اذا نمت راح اقراه الصبح قبل ما راوح عالدوام منتظرين ياحلوة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahoda (المشاركة 3402049)
بس وداعتي عبورة لاتخلين سيادة متعذبة كثير هههههههههههههههههههه خلي يحس شيخنا هههههههههههههه




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الفلامنجو (المشاركة 3402051)
بيرو مستنينك مستنينك حت أن شاء الله للفجر ونصلي الفجر كمان كملي الي انتي عوزاة وأهنا معكي أن شاءالله مدينا بالاحداث الدسمة... رعاد وقحطان وعلي عزين الضرب على الجمجمة حتى يفيقوا وان عزرنا علي شوية

هعهعهعهعهعهعهعهعهعههع قلوبكم الصغيرة لاتحتمل ماذا عن قلبي السنفور انا محملته فوق طااقته ترا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
زهووووور صليتي الفجر والا نمتي على روحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:welcome_pills2::welcome_pills2:

عبير قائد 27-12-13 09:35 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراق2 (المشاركة 3402050)
صباح الخير

صباح الفل والريحاان ☺

رعااد بطل الجزء بدون منازع

فعلاً الجزء ده جزءه باقتدار


كان الله في عونه .. اي مشاعر وآلام يجب على قلبه العاشق ان يتحمل
رجل رائع مثله بفطرته السليمة كيف سيحتمل .. من جهة احساسه بخيانة امانة شقيقه ومن جهة اكتشافه انه الاول في حياة غزل وأن شقيقه لم يمسها

اااه والله حااس بقلبي هالرعاد والغزل بجد لاني شفت قصة مماثلة عالحقيقة وتركت بنفسي أثر كبير .. صحيح معرفتش دواخل القصة ولاعشتها بنفسي ولكني قابلتها من بعيد واثارت فيني تساؤلات كبيرة جداً ..


معاناته صعبه وعذاب ضميره سيجلده بلا رحمة
بل حتى سيعميه عن مشاعر غزل الجديدة نحوه .. اتمنى ان لايحملها مسؤولية احساسه بخيانة شقيقه
حتى الان هذان الثنائي شداني اليهما اكثر من البقية .. ربما لأن عبير كتبتهما باحساس عالي عبرت فيه عن شريحة كبيرة يتم تزويجها بتلك الطريقة التي لااعرف هل اصفها بالقسوة ام بالرحمة ..

ههههههههه الله يحفظك هما فعلاً ثنائي يشد ربما لانهما اقرب للحقيقة من بقية الثنائيات .. وفعلاً احساس كبير وغريب .. هل من العدل تزويج الارملة بأخ زوجها او هو ظلم تساؤل بعتقد بيختلف من شخص لأخر واهم شي الرضى بين الطرففين



رااائعة انتي يااميرة بتلك الروح الشفافة بين جنبيك .. حفظك الله ومتعك بالصحة

الله يحفظك ياعمري وياارب مايحرمني طلتك وان شاءالله تعجبك باقي الحكايا
موووووووووووووووووووووووة

عبير قائد 27-12-13 09:44 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malikaflowrs (المشاركة 3402056)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الحمد لله الساعة عندي لسه 11 لذلك سهرانه لس شويتين بس مش اكثر من ساعة اههههههههه
بردو ورانا دوام الصبح بدري
تسلمي بيروووو احداث روعة و تطور خطير بين رعاد و غزل رغم ان تصرف رعودييييييييييي تيييييييييييييييييييت

هههههههههههههه مستغلة المووقف انت يابنت ااخ منك ااخ يامحتااالة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اه والله تيت وتييييت اوووي كماان:lol:

عبير قائد 27-12-13 09:57 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smah90 (المشاركة 3402061)
السلام عليكم تطورات خطييييييييييره جدا يعطيك الف الف عافيه ابدعتي بس بصراحه مقهوره من رعاد يعني بدل ماتفرح تمشي وتسيب زيزي وهيا في اشد الحاجه لوجودك اما سيادتنا دائما مقهوره من القحط اللي متشبه بأسمه سواء بذاكرته او بلاها ههههه يعني التقشف والبخل مش عارفه لعند امتى ياعم حد لاقي زوجه تحبو الحب هذا كله بس وراك وراك هههههههههههههه
بيرو نحنا معاكي حبيبتي لغاية الصبح المهم التكمله توصل ومشكوووووووره ياعمري

وعليكم السلام
حيالله سموحة .. الله يعافيك ياارب ويخليك .. لاعاش من يقهرك برضه اتفهموووه الراجل انصدم مو سهل اللي حصل له ابداً :) هههههههههههههه سوسو بتعرف تخرج حقها لاتخافي منها خخخخخخخخ ان شاءالله يلين بس مايزداد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يحفظك ياحبيبة قلب وييسر امورك دوووم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيكة المنجا (المشاركة 3402068)
فصل ولا اروع .. تسلم الايادي يابيرو
احداث خطيرة .. مشاعر متضاربة .. خطط مخيفة ..
قلبي يحترق شوقا للفصل القادم .. ماذ سيحدث لسلمى وماالذي يخططه عبدالعزيز لقحطان وانسار غزل
اسئلة كثيرة تدور بذهني واريد اجوبتها بسرعة يا بيرو
لاتتأخري علينا يا عزيزتي
اريد ان اعرف بيرو الرواية كم فصل

ياهلاااااا بالمنجاااوي
كيفك ^_^ يسلمووووووو تواجدك ياقلبي
الله يستر

بالنسبة لكم فصل لسسة ماتحددت بس ماراح تكون اكثر من 30 فصل ابدااااااااااا


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malikaflowrs (المشاركة 3402070)
واواواواواواو
تطورات خطيرة و اخيرا مشهد المقدمة الذي انتظرناه
في انتظار سفر قحطان و سيادة لباريس
كيف سيتصرف البدوي في عاصمة الحب و هل سيعرف الشيخ اخيرا بعض الغزل؟؟؟

ياحيا بماليكا اجين ^^
ههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر بس ترا البدووي يعجبك لاتحاتين ♥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اين انتي يامسافره (المشاركة 3402071)
وووااااااااااااااو تطورات هائله جدا وياخوفي من سفرة باريس حتحصل مصايب فيها ههههههههه رعااد لازملو ضربه ع راسو حتى يصحى بيرو انتي رائعه ومتألقه دائما منتظرين القادم منك ياعسل

ياهلا هو انت رايحة فين؟؟
الله يستر ههههههههههههههههههههههههههههههه ولايهمك هاتوو الشووووووومة يابنووويت

يسلمووووووووو ده انت العسل والله

عبير قائد 27-12-13 10:13 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رناتي كوم (المشاركة 3402073)
بيرو معشوقتي
كيف الحال ,, اعرف انه انت كلش تعبانة بسبب المشفى ,,, لكننا ايضا تعبانين ببعدك عنا والله ...
امتعتنا بخط اناملكي ,,,, الفصل مثل كل مرة يجنن
ولي تعليق مفصل غدا عن الفصل ,,,, ان شاء الله
تصبحين على خير

ياهلا فيك رناتي الله يحفظك ع طوول بتسعدني تواجدك ياقلبي
يسلموووو عالسؤال ويسلموو عالكلام الحلو والتفهم الراقي ^^
ان شاءالله منتظرااك ^^

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahoda (المشاركة 3402075)
عظمه على عظمه ياست. عاشت ايدك
اول شي سيف انت حقير بس هم احبك وكل شي متاح بالحب وانت تستاهل سلمى اكثر من فراس. هذا الي بلاغيرة
اما رعاد يابوي اه منك شبيك يا اخي جنيت الله لايحير عبده اش ماتعملك ماترضى مايفيدك شي بس ندعيلك الله يهديك هههههههههه
ياقحطان شنو هذا القرار شراح يدويك وتنصدم بسلمى والله راح يصير بلاوي الله يسترنا
شوفي عبورة فصل الجاي راح تنسجنين مابيها مجال هههههههههععععع منتظرين

خخخخخخخخخخخ منووورة ياشهوودة والله .. اكيد بنحبه ولوووووو بس ياترى نهايته ايييه الوااد ده
اامين ياارب جن الفتى شو بنعمل ياقلبووو .. ههههههههههههههههه قحطاان لازم يروح ويغير جوو حرااام والا مالووش نفس يعني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا بنسجن ليييييش ايش عملت :P
:ydJ05010::ydJ05010::ydJ05010::ydJ05010:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الفلامنجو (المشاركة 3402077)
الجزئين روعة بيرو قحطان في تحسن على الرغم من ذلك عندي احساس انة يرجع ثاني قحطان الصحراء ... نادين صعبانة علي جدا اتمنى أن يرأف بها علي هي نفسها تكون كويسة بس الوسط الي كانت عيشة فيها وأمها الي مش أمها هي السبب .. ورعاد ملوهش حق يعمل كدة في غزل دي مراتة وهو كان بيحبها من زمان .. وسلمى ياعني عليها حظها حظها زفت زفت نفسي أضرب فراس:376:المعتوة ...بيرو شيوخ الغزل وضعهم بقى صعب واحنا أعصبنا باظت معاهم أرجججججججججججججججوكي حني عليتا بيرو:Please:أن شاء الله مستنينك :nbvbv:

ياهلا فيك زهووورة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اكيد ولو اكثر قحطا ربما .. اه والله البت تصعب عالكافر :( رعاد عاوز الشووومة دي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اضربي ياختي حد حاشك :lol:
ان شااءالله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bata elkholy (المشاركة 3402080)
جامد جداااااااااااااااااااااااااااا يابيرو
وياريت تخلى سلمى وسيف رواية جديدة يعنى قصة متنتهيش مع الرواية
ومعاد الفصل الجديد امتى
وتسلم ايدك يا قمر

يسلموو حبيبتي باتا:confused:
ههههههه لا لا مو لذي الدرجة هنكملها سوا هنا ان شاءالله
الله يسلمك

مبدئياً الخميس عشان هيكون فصل ملظلظ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء وفاء (المشاركة 3402087)
رعاد بذبحك حرام عليك غزل واللي سويته فيها بعد مارجعت افهم يابني ادم غزل زوجتك
اما فراس فيستاهل انها تتركه سلمى واتوقع انها راح تحب سيف الشيب
والحبيب الغالي معشوق الجماهير قحطان اللي حبيت الاسم علشانه فمهما فعل بسيادة سيظل هو العاشق الازلي في نظري
في انتظار باقي الفصول بيرو
شكرا من القلب

منورة وفاااااااااااء ياويسوووو
اذبحي وخذي راااحتك قلبوووش .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ان شاءالله ع الاقل حد يعوضها في خيبتها
ههههههههههه حبيب الكل ربنا يحميه ويحفظه من كل شر وسوء
ان شااءالله

emu atta 27-12-13 11:54 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اوووووووووووووا بحد بيرو فصل ولا اروع ابدعتى بحد وتسلم ايديكى يا قمر
فراس وسلمى وبداية النهاية لهم كنت اظن سابقا ان فراس يوما ما يفوك على حقيقة انه من الشيوخ ولكن من شب على شئ شاب عليه
وسيوفى تسلم لينا افكارك التيت اللى بتخليك توصل للانته عاوز ويا جماعة كل شئ مباح فى الحب والحرب
على كنت شديد القسوة ومعك حق فانت مازلت تحت تاثير صدمة سوء اختيرك لمن تملك قلبك
نادين اتمنى حقا ان تنسى كل شئ رغم انه شبه مستحيل ويا سلام لو يوسف يشوفك ويشك فى الشبه بينك وبين همس بفرض انكم توام متشابه وتتعرفى على همس هى الوحيدة اللى تقدر تخرجك من اللى انتى فيه سوال يا بيرو هى همس خلصت طب ولا لسه وكانت تخصص اه ؟:D:D
رعااد خلتها خل خالص ممكن يكون ده تاثير احساسك بالذنب بس اللى عملته هتدفع تمنه غالى خالص وغزل صعب تنسه اللى قولته بسهوله
قحطان اعشق مشاكستك لسيادة واتمنى بجد ان تغفر لها فصعب جدا بعد كل ده ترجعوا لنقطة البداية لازم قحطان يكون اتاكد انها تعشقه ولكن عقاب صغير بس علشان الكذب ليس اﻻ بيرو بلاش اصﻻ انا عارفه ان رضاكى على سيادة مش هيدوم لفطرة طويله ;);)
تسلمى مرة تانية يا قمر ودمتى بحفظ الله ومنتظرين الجاى مع الشيوخ على ناااار

أرسلت من GT-S7562 بإستخدام تاباتلك

ناي محمد 27-12-13 07:38 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اخ منك سيف لم تصبر اكثر علي بعدها الان بعد ان جربت ان تكون معها ليوم وهي تعتبر خط احمر لكل من يريد ان يعاديها ممكن تتهو ر وتقضي علي ابن عمك فداها والان بدات في التنفيذ تعبت من التخطيط عن جد فراس انت حقير تستحق كل ما جري لك لكن العتب ليس عليك بل والدك الي تزوج من اجنبية والان بعد ان كبرتوا قرر ان يرجعكم الي الوطن ومتي بعد ان ظن ان ابنته قد اصابته العار المهم انت لا تليق لسلمي عن جد بيرو منتظرة رواية خاصة لسلمي وسيف لانه الي بينهم غير وقاسي خاصة مع عراك العائلتين سابقا والان بين عبد العزيز وقحطان الشيخ سيذهب الي بلاد الفرنجة هههههههههه ليقاتل وجها لوجه اتمني ان يكون معه عمرو ليسانده هو قدها وقدود بس عشان انه فاقد الذاكرة فقط انا خائفة عليه
علي ومواجهته القاسية لنادين قطعت القلب معقولة تكون نادين عارفة انها مش والدتها منتظرة ان ينصفها القدر لنادين كما نصفت توؤمتها

amal chaine 27-12-13 07:42 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
في فصل اليوم ولا لا

همس الصحراء 27-12-13 11:14 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
فصل روعه وجامد وقوي بكل للكلمه من معنى فصل ناري واحداث مشتعله بين الاشخصيات فصل انتقل الى مرحله مهمه وخطيره بين الابطل والبطلات فصل معانيه ملتهبه اولا ابدا برعاد وغزل وبدل ان تتضيق الفجوه والالم الذي بينهم اتسعت وكبرت بل انها اتخذت منعطف غريب لماذا هرب بعد ان احس بتبدلها تجاهه وانها كانت راضيه به لماذا لم ينتظر ويعرف ما يجول في قلبها لماذا تهور وتذكر بما فعله هل الذي فعله خطا لا لانه هذا كان يجب ان يحصل من فتره بعد ان بدات تتغير ولم تعد تضع الحجاب لماذا يريد ان يضع اخيه في الوسط بينهم لماذا لا يفتح عينه ويعترفوا لبعض بحبهم لبعض لماذا عايش لسه بالوهم والخيال انها امانه وهو ذبحها بسكين بعد ان اعطته كل ما تملك حتى انها كتشفة حبه لها وعندما ندته تركها وهرب ما سبب الهروب هل هو خوفه من نظرتها لم بعد ذلك ام اخيه الميت ماذا سوف يفعلوا الاثنين وخصوصا ان الجرح عميق كيف سوف يبقوا مع بعض وماذا سوف تفعل هل سوف تبقى معه ام انها سوف تتركه وغزل هل سوف تدمر الحب الذي شعرت به وهل سوف تنهزم بسهوله ام ماذا سوف تعمل وهناك فراس وسلمى التي فقدت كل شيء جميل في حياتها الى شخص ضعيف لا يهتم الا لمصلحته هل سوف ينقذها اخاه وماذا يريد سيف ان يعمل بها وسلمى هل سوف تبقى ام انها سوف تعود الى اهلها وناسها واخيها هل سوف يعرف ماساتها وهناك عزيز وما يضمر ه من شر هل سوف ينتقم منها ام ان سيف سوف يقف بالمرصاد له وهناك نادين عندما عرفت انها لا تنتمي الى امها هل سوف تقوم وتنهض وتحيا من جديد وعلي هل سوف يتركها كما قال ام ان الحب يمحي كل شيء ويبدؤا حياه جديده كل هذه الاحداث ثيره جدا وعجيبه واقول لك رسمت حروفك من معدن نادر الوجود ونحتي كلماتك في قلوبنا ورسمت شعاع من الامل والجد والمثابره للبحث عن كل مفيد وجديد تنتجه ةتبدعه اناملك الذهبيه اعطتينا احساس جميل ان الابداع خلق لك وحدك يا سيدتي سطورك عباره عن ابيات من الشعر منضمتا بسلوب راقي فريد صفحاتك ينبوع من العطاء الخالد لكي يكون مرجعا للفرح وسرور لحياتنا قلمك يدل على فارسه عربيه اصيله تجيد الاتقان في كل شيء يسلموا الايادي ياذات الاصابع الحريريه التي تملا قلوبنا سلام دائم منتظرين على نار الباقي وشكرا

رناتي كوم 28-12-13 02:39 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
معشوقتي الاولى ,,,, بيرووووووووووووو احبك كثيراااااااااااااااا :hR604426: والله
كيف الحال .....
مثل كل مرة فصل رووووووووعة ,,, وتعبيركي قمة التألق
سلمى قلتي لسيف بانني سانسى كل شيء من الصباح الباكر ,,, الا وتنصدمين بان فراس على علم بذهابكي مع سيف ,,,, ((فتحضري لعقابه المدمر)) ههههههههههه
ااااااااااااااااااه كم اتمنى ان اضع يدي عليك الان يا فراس :zkc04699::zkc04699: ولا تسأليني يا بيرو ماذا ستفعلين به لان نااااااااااار شاعلة بية ,,, كيف لك ان تقول لها مثل هذا الكلام يا صغير الرجال , نعم انت صغيرهم بل انت حتى لا تستحق ان يطلق عليك برجل ,, انك حثالة حثالة ,,, الا توجد لديك غيرة تبا لك من رجل تبا ,,,
والي كايدني اكثر قوله ان سيف يحب السمراوات ,, وانت ماذا تحب الشقراوات ؟؟ هاااها نعم لان صديقتك او بمعنى اصح عشيقتك شقراء
نعم قومي بصفعه وانا معكي ,, لكني اعتقد حتى لو قمتي بصفعه لم ولن يسترجل ابدا
لالالالا يعقل وتقول لها لا افهم لما تبكين هل حقا لا تعرف ام انك تتغابى ,, اكيد انت تتغابى لانني والله ساقتلك ,, ههههههههه اتعرف ماذااااا ساتركك ل..... ههههههههههه انه اتي في القريب ليريك قدرك يا متعفن
نادين تصرفكي تجاه المدعوة أمكي هو الصحيح لانها يجب ان تنبذ على افعالها ,, والحرام اذا عرفنه بالمعنى الصحيح سترين بان الحرام يقع عليكي انت فقط لطريقة العيش التي اتخذتها وتركتي نادين تتبعكي بها .....
بيرو احسنتي :55::55::55: ((اعتراف علي لنادين بانها ليست امها كان لا بد منه لتعرف بانها كانت طول حياتها تعيش في كذبة اسمها ((الام والدم الفاسد))
علي انا حاسة بما تشعر ,, حب حياتك ظهرت لك بابشع صورة لكنك انت المسؤول عن ذلك ؟؟ لما لم تسأل عليها من البداية قبل ان تتعلق بها ؟؟ لما لم تسأل نفسك عن تصرفاتها عن مكياجها الزائد عن اللزوم عن رؤيتك لعائلتها عن وعن وعن ...
لكن هل ستقدر على ان لا تراها ثانيتآ .....
غزل فاجئتني عن جد باخذكي الهاتف وتحدثكي مع الرانيا ... لكن عن جد انت شريرة بيرو اتخذتي الهاتف حجة لتقريبهم واتمام زواجهم بالكامل ههههههههههههه:peace::friends:
زعااااااااااد ايعقل الذي فعلته ,,, تتركها بعد ان !!!! كنت تتمنى نضرة منها وحصلت عليها كاملة’’ ببرائتها وعذريتها التي انا متاكدة بانك كنت تضنها ليست عذراء اي انها كانت من قبل مع محمد ,,, لكن صدمتك كانت كبيرة من علمت بانها عذراء احسست بان عذريتها كانت من حق محمد وانك اخذتها منه لكن في داخل نفسك اكيد انت فرحان لانها لك انت وحدك ولم تكن قط لأخاك ,, وهذا ما سيكون عليه تفكيرك حالما ترتاح
قحطان اعترف بانك لا تقدر على مقاومة نعومتها هههههههههههههه
ااااه سيادة لما لم تغضبي منه لنعرف ((بيرو كيف تصالحكما)) ضروري يعني أنه تتفهمي ,,, البدوي هذا الذي لا يعجبكي هو ابن اخ زوجكي يعني انت ايضا احببت بدويا’’ فلما المكابرة هاا ,, انك على نياتك يا قحط ههههههههه لو لم تفقد ذاكرتك لرأيناك كيف تتصرف هل كنت ستدعوا امها لتقوم بواجب الضيافة هااااااا ؟؟؟
من لحظة كنت تبكين والان تريدين ان ينزل قليلا هههههههههههههههه
ااااه يا جدي كيف تشعر بسلمى لانها تحتاجكم الان اكثر من اي وقت اخر ,,, لكن ما هذا القرار يا شيخ ستاخذ سيادة وتذهب الى فرنسا ,ااااااااه لو فقط الذاكرة موجودة هههههههههههههههه
ااااااااااه ورجع الشيخ لاكمال ما ابتداه منذ برهة هههههههههههههههه الا تعرف من اين كنت ......
عزيز سنرى من سيقتل من ........ خط احمر فلا تتجاوزه ليس فقط من جهة سيف لان الجهة الثانية في الطريق اليك فاستعد يا مناضل هههههههههههه لكن خوفي تروح ترجع ذاكرته وهو هناك (( بيرو لتسويهة وترجعيلة ذاكرتق الان))
اغوتك ياالكاذب بماذا اغوتك هل لبست لك الملابس المثيرة لو تغازلت معك لو وضعت لك المخدر هههههههههه حلوة المخدر على اساس هو ممتخدر بيها ,,,
في الاستوديو يا صغير الرجال الم تجد مكان غير هذا ل...... وماذا تريد ان تشرح هااااا كيف خنتها كيف اتخذت لك عشيقة شقراء لانك لا تحب اسمراء ,,,, تباااااااااااااااااا
حقيقة’’ تغيرت من اجلك وانظر انت ماذا فعلت اصبتها في الصميم ,,,,, لكن اهنئك يا سيف لعبتها صحيح :55::55:
يوبييييييييييييييييييييي يوبييييييييييييييييييييييييي
:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8
::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8
::dancingmonkeyff8:
تخلصنا من فراس
بيرو انك تسحرينا برواياتكي ,,, لان كل رواية تنزليها تكون احلى من التي قبلها وبذلك لا نقدر على الاستغناء عنكي بتاتا ,,, فلا تقاطعينا مرةاخرى ارجوكي
بانتظارك الخميس واعرف بان الايام ستمشي على اقل من مهلها ((أليس الخميس ببعيد يا بيرو))
مواااااااااااااااااااااااااااااااااهاااااااااااااااااااااااا اااااااااااات كثيرة كثيرة كثيرة لك

هواجس صمت 28-12-13 06:54 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
فصل مشبع ورائع كماعودتينا لاسياده وقحطان ماذابعدرجوع الذاكره ورعادبعدمايفوق من صدمة الحدث بالعذريه كسرقلب غزل لااتعاطف مع سلمى لتخليها عن حجابها ونادين قصتها موجعه اتمنى ان يسمع لها علي ننتظر الفصل القادم على ناررررررررررررر

عبير قائد 28-12-13 09:50 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo 25 (المشاركة 3402102)
فصل خاطيرررررررررررررررررررررررررررر جدى
بيرو انا معا ان قصة سيف و سلمى جزء من رواية الشيوخ و بصراحه ليها نصيب جامد من فضولي عيزه اعرف سيف حيوصل لسلمى ازى و هو قدمه كذه عقبه اولا فراس تانى حاجه المشاكل بين العلاتين :1HQ05157:
تانى حاجه انا بش مستريحه لايفا ده مش تتبلع :8Pp04714:
علي اعتقد انه ظالم و مفترى و اتمنى ان اخت نادين تنتقم منه معرفش ازي :) :jhghghg:
اخر حاجه بقه موضوع الحمل بتاع سيادى اموت اعرف هى كل الحب البيحصل ده و محملتش ازززززززززززززززززي يعنى ؟؟؟؟ :c8T05285:
و بصراحه اعتقد ال ممكن يغفر ليها عند قحطان


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياهلا بجد موضوع سيف وسلمى جدي جدي

بس مايلزم قصة لحالهم ولاعليك هننهيها هنا وتووا

اما سوسو وسي قحطان مافيش حمل مافييش خخخخخخخخخخ وانا اش عرفني ياختي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عبير قائد 28-12-13 10:07 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي (المشاركة 3402103)
مراااااحب بوبو

فصل اقل ما يقال عنه

خيااااااااال

يسلموووو حبيبتي الف الف شكر


اولا رعاد تصرفه منطقي كليا

ورد فعله كنت متوقعاااه

بس رغم كل شي

يخرررررررربيتك من حالك يا تييييييييييت

حد يقول للرقة دي كلها انت اغويتني ؟؟؟؟

اي دا هو الغباء مترسخ بالعيلة دي ؟؟


احم احم :ydJ05010::ydJ05010: في حد يقول عن شيخ الشباب تييييت وغبي كماان:welcome_pills2:

اما علي فكان جااااااااارح حد الموت

لم اتوقع منه قسوة بهذا المقدار

البنت فرفرت بين ايديه

اعتقد من حقه وهو كان لطيف معاها واحد غيره كان ولاعبرها اصلا
:confused::confused:


اما قحطاااان

سترررررك يا رب على السفرة القادمة

في بلاوي كثيييرة رح تحدث

ربنا يكون بالعووووون

اولا اتوقع ذاكرته رح تعود وبأسووووووء المواقف

وثانيا رح يلتقي المتنيل على عينه عزيز

وممكن يحدث لقاء الجبابرة بينه وبين السلطااان حبيبي سيف


هههههههههههههههههه لاتعلييييييييييييق :lol:

اما سلمى

واخيييييرا

يا رب نكون اغلقنا اخر صفحاتها مع زوجها الذي لا يستحق حتى كلمة رجل

يخربيتك الرجل تيييييييييت جدا

ياله عندك شغل كثييير سيف الفترة القادمة

Good luck

ههههههه ان شااءالله ياختي ياارب يووفقهم بس

تسلمين حبيبتي عالفصل الخيال

منتظريك متى ما تنورين

مووووووووة


Sent from my iPhone using


الله يسلمك ياقلبي
مووووووووووووووووووووووووووووة

عبير قائد 28-12-13 10:14 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الحق (المشاركة 3402108)

رووووووووووووووعة يابيرو الملحق
يعني رعاد اخيرا جعل من غزل زوجة له
ولكنه بفعلته الاخيرة دمر فرحتها الوليدة بحبه
والطريق امامه طويل للحصول على غفران ذنبه بحقها
فراس وسلمى افضل ماحدث لسلمى ان حقيقة هذا المستهتر ظهرت
ياريت يابيرو تخليه يتركها كمان لان من استحل وتهاون في محرمات الله في يوم برأي ليس له أمان
ابدا وفكرة التوبة هي بعيدة عنهم
فالمجون وشرب الخمر سميت اكبر الكبائر
سيف اعتقد ابنه يستحقها وسيكرمها اكثر من فراس
قحطان ياخوفي منه لما ترجع ذاكرته له ياويلك وسواد ليلك ياسيادة
عبد العزيز اعتقد انه سيلعب لعبته عندما يصلون الى باريس ويخطف سيادة وتعود ذاكرة قحطان وسيكون كتنين ينفث نارا ليحرق الجميع
سلمت يمينا تخط حروفا ماسية يجب ان تخط بالذهب

ياهلا وغلا

منووورة حبيبتي والله واجمل صبااح لعيونك

فعلاً فراس لايستحق ماضحت به سلمى وماكانت تنوي فعله ابداً ومن الصعب ان يستعيد مكانه في حياتها بع اللي عمله وبعد اللي عرفته انه حقير ولايرقى للرجولة التي كانت تطمح لها

اما سيف باعتقادي لسسة فيه امل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله يستر من السفرة المنيلة بنيلة خخخخخخخخخ الله يعين قحطان هتفتح له عدة جبهااات
والله يعين منها

الله يسلمك وشكرا ع تواجدك الجميل ياعسسل:lol:

عبير قائد 28-12-13 10:24 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taeyeon (المشاركة 3402120)
صباح الورد بيرو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
فصل ولا اروع

صبااح النور عالبنوور

يالهووووووووووووووووووووووى
قحطان وسياده هايسافروا
اكيد اكيد هاتحصل مواجهه بينه وبين عبد العزيز والمواجه دى حاسه انها هاتخلى قحطان غاضب جدا و هاتتقلب على سياده

هههههههههه الله يستر بس قحطاان فاقد الذاكرة ياترى هيفتكر ايش والا ايش
الله يعين بس ..


ده غير موضوع سلمى واللى عمله اللى مايتسمى فراس انا مش عارفه والله هو نوع فراس ده ايه ده مافيش دم ولا نخوه خالص كده ولسه مفكر بعاملته الاخيره انه خسرها لا يا استاذ انتى خسرتها من زمان بس دى كانت القشه التى قسمت ظهر البعير

شفتي قال رجال قاال اسفووخس عليه بني اادم خررع مالووش قيمة عصبني


رعاد لا لا انتى كده زعلتنى منك بعد كل الحب ده ده انتى كنت هاتموت عليها فى الاخر هى اللى غلطانه وبعدين انتى لسه جاى تفتكر محمد دلوقتى امال محمد كان فين لما بدئت تتقرب منها فى الاول ولا دى صدمة معرفتك بأنها عذراء
تصرف اهوج منك خسرك غزل اشرب بأه

ههههههههههه عجبتني دي انت لسة هتفتكر محمد خخخخخخخخخخخخخخخ ملوووش حق بصراحة ده مجنون .. بس نعمل ايييه الصدممة

على انا عارفه انك متضايق وشعرت بالخيانه وانك اتغدر بيك بس المواجهه دى ماكنش ينفع تتأجل لما تخرج من المستشفى انتى ناوى تتدخلها فى انهيار عصبى المره دى

شفتي بس مانلوموش
علي بالذااات معاه كل الحق يعمل اكثر من كذا


تسلم ايدك بيرو على الفصل الاكثر من رااااااااااااااااااااائع


الله يسلمك ياقلبي
مشكووورة عالتوااجد

عبير قائد 28-12-13 10:42 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس مصطفى (المشاركة 3402123)
صباح الخير على احلى متابعين واحلى بيرو في الدنيا للصراحة انا ماقدرت اكمل الفصل قريت بس الجزء الاول البارحة
لانو الساعة صارت عدنا الثانية صباحا ولم اقدر انا كان لدي امتحان في الصباح ولم اكمل

ياهلا فيك ريمااس واحلى متابعين في العااالم كله
ماعليك حبيبتي انا اتأخرت عليكو وانت عداكم العيب استنتوووني كثثييير ياقلبي


بس عنجد تطورات كتير خطيرة ومشوقة
رعاد عنجد غبي في حده يعمل عملته السودة يعني هي زوجتة وابنه عمة كيف يتهمها هذا الاتهام وفيل هذا هي حبيبته وعشقة الابدي يعني عنجد عقلة فارغ

ههههههههههههههه شفتي عقل تخين بعيد عنك بس هو معذوور شويتين بس مو كثير خخخ


وقحطان سيقابل حماته العتيدة قريبا يا فرحتي دي حتكون اسوء سفرة بكل العالم وكمان حيشوف شو صار بأخته وكيف غيروها وفراس دي كملت
وسيادة من هسة احب اقولها الله يكون بعونك على المواجهات الي حصير

هنهيييص على قولة ريهاااام خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يستر

السلطان سيف هو اكيد وره العملة السودة دي اكيد مافي غيره بس تصرفاهه كان صحبح وكشف فراس والاعيبة صحيح الحقيقة قاسية بس كان لابد منها
وهو اكيد حيكون الدواء الشافي لها ويشفي كبريأها المجروح الي صار بسلمى هي مسألة كرامة يعني هي ما تحبة ابدا بس كمان قصتهم حتكون صعبة لانو هي ابنة العزب وهو ابن السلاطين
وللصراحة انا لحد هسة ما فهمت سر العداوة بين العائلتين

اوووف ولووو اكيييد هو السبب ياختي عليه مالووش حل هعهعهعهع بس هي تلين ويصير لكل حادث حدييث بقى


وحاسة انو حسن ماراح يسكت واكيد حيرجع بأنتقام كبير

الله يستر:confused:


وعبد العزيز كان بدوا يواجه شيخ العزب اهو جاي لعندك يا فهيم ورينا شو راح تساوي
ولنرى كيف حيكون رأي شيخ العزب بباريس ده باين عليه حيموت من الغيرة على سيادة دي سيدة المجتمع هناك والكل حيرحب بيها احلى ترحيب

ههههههه اتخيلي بقى المووقف انت الله يعينك قحطوون ممكن ينجلط قبل لاستعيد ذاكرته الولد


بس ممكن اعرف الموعد للفصل 19 امتى

ان شاءالله اذا عشنا من الموت بيكون الخميس

عبير قائد 28-12-13 10:46 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا افا ضاع الوفا (المشاركة 3402127)
وووواااااووووو
روعه روعه البارت
ولو اني ما تمنيت يصير جذي حق رعاد وغزل
سفرت قحطان لباريس ما اعتقد انها راح تمر مرور الكرام .
يعطيج العافية
انتظارج بس اهم شي ﻻ تضغطين على نفسج
اختج

يا افا ضاع الوفا

ساهلا حبيبتي
تسلميييييييييييييييييييييييييييين

خخخخخ معلش مصيرهم يتصلحوو

اكيييد ولووو

الله يحفظك ياقلبي موووووة

عبير قائد 28-12-13 10:49 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jasmin Princess (المشاركة 3402132)
فصل ولا اروع بيرووووووووووووووووووو ابدعتى كعادتك مش قادرة اصدق كم التطورات

ياهلا بياااسميناااا منوووووورة ياقمر


عجبانى علاقة سيادة باسدنا المغوار الجديدة بس ربنا يستر من الفصل الجاى

خخخخخخخخ ماتنقيش يابنت الله يستر بسس


اما رعااااااااااد فليه كده يا بنى ده كنت حاجزاك لازم تفضحنى كده ؟
مع انى عزراه بس بصراحة رده كان اقل ما يقال عنه قاسى واللى عجبنى اوى رد غزل يجنننننننننننننننننن البنت دى رهيبه لما بتصمم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههه الله لايفضح عبده قولي اامييين وربي يستر من اللي جااي


اما على يا لهويييييييييييييييييييييييييي رده كان اقسى بمراحل غير متوقع كم القسوة دى منه اتقهرت ع نادينالصراحه اهىء اهىء اهىء

بس معاه حق ياقلبي والا لاا ده مشش سهل عليه ابدا اللي حصل وشافه بعينه ابداااااااا


اما فرااااااااااااااااااااس التيييييييييييييييييت ده مش قادرة اقول غير انه لا يستحق كلمة رجل بالمرررررررررررررررررررررررررررره

مالناااش دعوووووة :ydJ05010::ydJ05010:


سيف الشيب جامد البرنس ده انا معاه للنهايه فعلا سلمى تستاهل راجل بمعنى الكلمة

اه والله برنس وخطين حمر كماان ^__^


ايفا وعزيز بقى عايزين الحرق يا سااااااااااتر ايه الغل والشر ده ؟

هههههههههههههه هنشوووف بقى هيرسو على ايييه


احسنتى حبيبتى واستمتعت جدااااااااااااااااااااااااااااا لاقصى حد بالفصل ومش عندى للاسف كلمات كفايه توصف ابداعك

منتظرة القادم بشوووووووووووووووووووووووووق

الله يحفظك ياعمري تسلمين ياقمر ^^

عبير قائد 28-12-13 10:52 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadi azar (المشاركة 3402139)
اعتقد بسفر فحطان وسيادة ورؤية عبد العزيز تعود الزاكرة له ويبدا انتقامه من سيادة اولا رعاد سيندم عما قاله لغزل لكن بعد ان صابها بجرح كبير فصل رائع جدا

ياهلا فيك اخي منووور الله يستر بس ياترى ايش السبب اللي يخليه يتذكر؟؟ اكيد رعااد بيندم بس ياترى هل يفيد الندم الان :confused::confused:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفورالجنة (المشاركة 3402142)
تسلم ايديكى ياحلى بيرو فصل اكثر من رااااااااائع شكرااااااااحبيبتى

الله يسلمك حبيبتي منوووورة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fetfet (المشاركة 3402168)
هو مفيش امل قحطان يلين شويه ويقول كلمة حلوه لسيادة
حرام انا كل فصل اقول خلاص هيبقى رومانسي الاقيه اتعقد اكتر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يعين حاسة اني همووت قبل ده مايحصل اععع
:welcome_pills2:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامار جودت (المشاركة 3402182)
ربنا يسعدك زى ما اسعدتى قلبى لما فتحت ولقيت الفصل نزل

الله يسعد قلبك ياعمري

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان فهد (المشاركة 3402190)
فصل رائع اتحرق شوقا لالتقاء جميع الاطراف قريبا الله يستر يسلم يمينك بيرو

الله يسلمك ومن تحبين ياحلوة
موووووووووووووووووووووووووووووة

ساحرات 28-12-13 10:53 AM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
عبير انتى مبدعة الفصل رائع ربنا يستر من السفر ده وسلمى صعبت علا جداااا فراس عايز الضرب وفين عمها رعاد مع انك غبى بس رائع غزل الله يكون فى عونك بس رعاد بيحبك والله شكراااااااا لكى على الفصل الرائع ومنتظرك الخميس ربنا يوفقك :rdd12zp1::rdd12zp1::rdd12zp1::rdd12zp1::rdd12zp1::rdd12zp1: :rdd12zp1::rdd12zp1::rdd12zp1::rdd12zp1:

maizidan 28-12-13 05:49 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
السلام عليكم.........انا طبعا اسفه جدا جدا انى لسه متعرفه على روايتك من 3 ايام بس.....وقتى مش بيسمحلى ادخل كتير واتابع.....احدى صديقاتى نبهتنى لروايتك.....ما شاء الله لا قوه الا بالله ابداع.....بقالى 3 ايام بقرء بقايا همس واسياد الغرام ودلوقتى اكيد هتابع معاكى الشيوخ..........مبدعه حبيبتى عبير والله من اكتر الروايات اللى قرأتها روعه فى حياتى ......مهما قلت مش قادره اوفيكى حقك........اكتر حد هابلنى ومجننى عمرو الشهرى مش ممكن كرهنى فى الرجاله معداه........تسلم حبيبتى على وقتك ومجهود ربنا يعطيك الخيردايما يا رب.......سؤال الفصول مواعيدها ايه

نجمة ساطعة 28-12-13 07:04 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
مساء الخير بيرووووووووووووووووو
سووووورى على التاخير
الكهربا كانت قاطعه اليومين دول فى غزة
تسلم اياديكى بيرو التى كتبت الجزئين الرهيبين
رعاااااااااااد حرااااااااام عليك اللى سويته فى غزل
اكتشافه انه الاول فى حياه غزل وشعوره بخيانة شقيقه محمد واتهامه لغزل بنها السبب نفس اضربك رعااااااد
وحبيت موقف غزل تجاه رعاااااااااااد الذى افسد اللحظات بينهما
اما فراس الزفت فاتمنى سلمى تتركه بعد ان راته فى احضان وحدة
بيستاهل فراس الزفت واظن سيف سيستغل الوضع مع سلمى
وعصفوووووورا الحب سيادة وقحطاااان
الله يستر من ردة فعل قحطان لما يشوف سلمى
والله يستر من ايفاااااااا ناوية على ايه ؟
والله يستر من الفصل الجااااااااااااااااااى ؟
ياترى اشو بيصير فى باريس ؟
اظنه ستكون مواجهة شديدة بين قحطان وعبد العزيز وسيف
بيجننننننننننننننننن البارتين
يعطيكى العافية بيرووووووووووووو
كعادتك مميزة
ودمتى بحفظ الرحمااااااااااااااااااااااااان

amany khalil 28-12-13 07:28 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
واو بيروووووووووووووووووووو
فصل ولا اروع وتطورات ولا احلى
نبدا مع نادين والله قلبى بيتقطع عليها بجد حرام كل اللى بيحصل معاها اى نعم هيا غلطت بس تابت انا ما كنتش بحبها فى الاول بس لما عرفت عنها شويه والله صارت بتصعب عليا
واه منك ياعلى ليه القسوه دى عليها هتبقى انتى والزمن لا حرام
مش كنت بتقول مش عايز تشوفها طب ايه رجعك عندها تانى
اما سى رعاااااااااااااااااااد فده ده انا مش عايزه اغلط فيه يعنى بعد كل ده وجاى تقول لها الكلام ده يابنى دى مش مراتك واخوك خلاص راح فى رحمه ربنا طب ليه وانتى كمان بتحبها هيا يااستاذ مش غلطانه لوحدها
قحطونتى وسياده لا دول حاجه تانيه لوحدهم بس ياترى لما ترجع له الذاكره ايه اللى هيحصل
سلمى وفراس طبعا اللى شافته سلمى طبعا شىء من تدبير سيف
لا بس طلع وحش وحش ياع عليه
شوفى بيرووووووووووووووووووووو فصل ولا اروع بوركتى حبيبتى وتسلم ايديكى

doll 28-12-13 10:56 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 (1) رواية قمة في التميز
 
السلااااام عليكم

كيفك يا بيرووووو يا وحشااااني

انا عارفة اني معنديش دم و معلقتش من زماااان بس السمااااااح

مشغووووووووووووولة و مطحوووونة

هههههههه

ايه اخبارك ...انا عارفة انك مشغوووولة اكتر مني

الله يعينك حبيبتى

علي فكرة انا متابعة اول باول ....بس الوقت الملعون مش ملكي عشان اكتب تعليق محترم

هاااا ...سامحتيني مش كدة .....مووووووووووووووووووة

سيادة ....الله يوفقها و يسامحها .....معدولة و غرقانة في حب قحطانها البدوى

اما شيخ العزب ....الله يعين ...اتغير حاله و بقى بشر من لحم و دم ....حبيب لحد الثمالة

يا خوفى من اللحظة الموعودة .....الا هى قربت يا بيروووو عشان استعد ...هههههه

اما سلمي ...يا عينى عليها ...البنت مش عارفة تفوق من الصدماااات

الله يلعن حماتها على جوزها .....خنزيرررررر

اما اللى عاجبنى مووووت ....سيف ...مش عايزة ضرب

غزل و رعااااد....لووووللللللىىىىىىى ...صباحية مباركة يا عرسااان ....على اعتبار ما سيكووون ...الله يهدي

على .....تصدقى طلع من ال العزب بجد ....و قال كان بيتكسف فى الاول ...يختى الف اسم الله و ماشالله

نادين ...من الاول و انا مش بلعاها .....بسدلوقتى شوية صعبانة علية

قوليلي ...ايه اللي بيربطها بهمس ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

بيرووووو....الله يسعدك زي ما بتسعدينا ....صدقينى باستنى رزايتك زى الافيونة

موووووووووووووووووووووووووة

hebaabd 29-12-13 11:22 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
فصل غاية فى الروعة بيرو ربى يسلم الأنامل المبدعة


نادين حقيقة كنت أتوقع هذه المواجهة و كنت أتخيلها أبشع من ذلك و لكنى برغم ذلك سعيدة بكونك عرفتى حقيقة من ربتك و أن الأمر ليس كما أوهمتك و أن الأمر مهما كان بشع فالمستقبل لو أحسنتى صنعه سيكون أفضل و أتمنى أن تجدى طريقك و طريق همس بأسرع ما يكون


رعاد بصراحة جاى على بالى أدخل الرواية و هزك لغاية ما تفوق يا ربى ما أغباك من بعد كل تحقق حلمك هيك تعلم والله معها حق غزل لو ضربتك و كمان حردت منك فى حدا هيك عاقل بيعمل و بيحكى خربتها و الله يكون بعونها لغزل و يقدرها على تحمل تصرفاتك خاصة لو تقربت من الحقيرة رانيا لحتى تثبت لحالك أن غزل ما بتهمك و أنها هى السبب عن جد غبى :ydJ05010:


قحطان الله يستر من اللى جاى صحيح ما بينخاف عليك و لكن الله يستر خاصة من عزيز و إيفا و حقدهم


سلمى يا وجعى عليكى والله ما بيستاهلك شو بدنا نقول ترباية إيفا بس سيف لعبها صح و الغبى فراس ما عنده لا ذرة كرامة ولا شرف و اللى مثله ما بينبكى عليه عارفة أنك هلأ عم تبكى على حالك و لكن بإيدك تغيرى كل شيئ و قحطان جاى والله يستر




فى إنتظارك و الفصل القادم على أحر من الجمر

leleos 30-12-13 12:15 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
هل فيه فصل اليوم؟؟

vanissa 30-12-13 12:27 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
احم احم انا جيت

كيفك يا دكتورة و كيف الدراسسة

كيف حال احبتي سلمى و فراس حقا الفترة الماضية احسست انني كنت خاررج الزمن تمامااااا و وحشني الكل من نوشا لعهودة لكل البنات بدون استثناء و انت كمان وحشتيني

انا قريت الفصول اللي فاتتني و فررررررررررررررحت انك وصلتي لمقطع سلمى و فراس لششدة شوقي لمعرفة دور سيف الشيب في حياة سلمي العزب

التطورات رهيبة اذا سمحت ظروفي راحعة يتعليق مفصل ان شاء الله

قلم مبدع دمتي بود فعلا رهيبة ما شاء الله

ماهيناز 30-12-13 12:32 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
اه يا عبير يا ملكة الاجرام ههههههههههه حرااااام عليكى معندكيش ولايا ( مصطلح مصرى عشان متستغربيش والمفروض تضحكى خخخخخخخخ ) ايه اللى بيحصل ده من نادين لرعاد لسلمى ويا خوفى على سياده والنفخ اللى هتتنفخه من قحطان هههههههه ربنا يستر بس اقول ايه فصل ممتع بس ياريت تطمنينى وتطلقى فراس من سلمى بسرعه الولد ده مش طايقاه ههههههههههه يسلمو يا جمييييييل موااااه كبيره

كادىياسين 30-12-13 06:36 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
بيرة ياجميلة كنت ممستمع بالفصل اللى فات جدا اتمنى ان يعقل السيد رعاد والا اعلن الحرب علية ربنا يستر على الهدوء بين سيادة وشيخها اشعر ان هناك معارك طاحنة فى سفر باريس اخشى ان تطير الرقاب وعموما يادكتورة عايزة اعرف امتى الفصل الجاى:lol:

mary haddadi 30-12-13 08:34 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
الفصل جددددددددددددددددددددددددد رائع يامبدعة سلمت أناملك
ولو إني متأخرة بالتعليق بس الظروف
موااااااهااااااااااااااااااااااااات
:rdd12zp1:

همس الصحراء 30-12-13 08:37 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
السلام عليكم في فصل اليوم والا مافي وشكرا بس خبرونا وشكرا مره اخرى

عبير قائد 30-12-13 09:05 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
الفصل الجاي اذا عشنا من المووت يوم الخميس او الجمعة بالكثير وشكرا ع دعمكم وتواجدكم

Jasmin Princess 30-12-13 09:31 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
نشوفك دايما ع خير بيرو وانا وراكى وراكى هههههههههه ومنتظرة دايما الشيوخ ف اى وقت منحرمش من طلتك يا قمرايه

عبير قائد 30-12-13 10:04 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
هههههههههههههه فدييييتك يابرنسيسة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

smah90 31-12-13 02:37 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
السلام عليكم مستنينك بيرو بشووووق انتلاقو الخميس ان شاء الله

سارا سوسو 31-12-13 07:35 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
كل عام وليلاس وكل المشرفين والاعضاء بالف خير وسنه سلام لكل بلادنا العربيه والاسلاميه وسنة خير عليكي ومزيد من التالق لك خاصه عبير قائد واتمنى لك التوفيق والسعاده ب السنه الجديده

ebtoto 31-12-13 09:41 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
السلام عليكم
دلوقتى بافتكر من سنة كنا بنقرأ رواية أسياد الغرام وكنا مع رأس السنة فى انتظار الفصول الاخيرة
كانت ذكريات جميلة جدا افتكرتها دلوقتى مع الرواية دى
غريبة ان تكون سنة كاملة عديت بالسرعة دى
مع انى باحب كل رواياتك وقصصك لكن رواية بقايا همس ومن بعدها اسياد الغرام ثم هذه الرواية ليهم مكانة خاصة عندى
حبيت بس ااقولك كل سنة وانتى طيبة عام سعيد لكى وللاسرة ولكل الوطن العربى
اللهم اجعله عام خير لنا حميعا وانصر فيه كل المسلمين المظلومين فى كل بقاع الارض واحفظ لنا بلادنا (اللهم آمين)

shahoda 31-12-13 11:19 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
منتظرين عبووورة :party0033:
وتبا للامتحانات اهم شي الروايات ههههههههههههه::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:dancingmon keyff8:

عبير قائد 01-01-14 04:37 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
وانا بقيييت ال 3000

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فتاة عربية 01-01-14 08:25 PM

رد: 34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائدالفصل ال 18 رواية قمة في التميز
 
كل عام وانتم بخير


الساعة الآن 08:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية