منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   سلاسل روائع عبق الرومانسية (https://www.liilas.com/vb3/f813/)
-   -   سلسلة رجال العصابات .. بقلم همس الريح .. جـ 1 .. انت لي .. مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/t201149.html)

همسة تفاؤل 20-12-15 01:40 AM

رد: سلسلة رجال العصابات .. بقلم همس الريح .. جـ 1 .. انت لي ..الفصل التاسع
 
اما عالم غريبة حدا بيهدي ولد عمره عشر سنين مسدس

شفقت عليه لما اضطر يقتل بعمر 13 سنة
وغير هيك متصاوب

وعلى الرومنسية كنت محضرة كوميات مدح وقصائد واشعار

بس الله وكيلك كل شي طار مع هالكف

ما عليه لما اتذكر اشياء ثانية برجع اعلق لأن صدمة الكف شغالة

كويس منك طمنتينا انه اخر كف ومستنية عقاب محترم اله منك يا قمر

همس الريح 20-12-15 10:13 AM

رد: سلسلة رجال العصابات .. بقلم همس الريح .. جـ 1 .. انت لي ..الفصل التاسع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة تفاؤل (المشاركة 3583095)
اما عالم غريبة حدا بيهدي ولد عمره عشر سنين مسدس
مافيا ..وش تبينه يهديه ؟؟:peace:


شفقت عليه لما اضطر يقتل بعمر 13 سنة
وغير هيك متصاوب
اي حليله ..لكن الصراحه .كان مضطر


وعلى الرومنسية كنت محضرة كوميات مدح وقصائد واشعار

بس الله وكيلك كل شي طار مع هالكف

ما عليه لما اتذكر اشياء ثانية برجع اعلق لأن صدمة الكف شغالة

كويس منك طمنتينا انه اخر كف ومستنية عقاب محترم اله منك يا قمر

هههههههههههه ..
شوفي ادوارد شخصيه عصبيه و بدون شي اخلاقه في طرف خشمه ..
يعني لما ضربته كانت ابسطردة فعل انه يهفها بطراق ..
زين اللي ما طلع مسدسه و ذبح احد .

تطمني ..اخر طراق ..ما بيمد يده عليها مرة ثانيه ..احم ..الا بالخير

wafa hadad 20-12-15 10:31 AM

رد: سلسلة رجال العصابات .. بقلم همس الريح .. جـ 1 .. انت لي ..الفصل التاسع
 
صباح الخير يا عسل شو هالابداع عنجد روعة بارت و لا في الأحلام شكرًا حبيبتي هموسة و شكرًا لقريبتك عنجد تعبناها معنا،يا حبيبتي لم أخذ نفس عنجد الأحداث عم تتطور و كل مرة الغبي ادوارد يعمل شي يبعد بيلا عنو ليش ليضرب أبوها عساه الكسر ان شاء الله.

بيلا اكيد هي معذورة لانو اللي حصل معها مو سهل ابدا!!!هي كانت تعيش حياة طبيعية و بعدين تدخل الى متاهات المافيا يعني عنجد الله يعينها.

حبيت فكرة ادوارد لما أخذها الى ذلك البيت اللي أخيرا راح تحس فيه بالأمان و تعاطفت مع كلمات ادوارد عن حبه و هيامه لبيلا بس هو دايما يفسد سحر اللحظة فانا أطلقت عليه لقب "عضلات بلا مخ".

من جهة أخرى انا ارتبت من مهندسة الديكور اللي تعرفت عليها بيلا و هون بدي قول اذا ادوارد هو "عضلات بلا مخ " فكمنا بيلا هي "كتلة من الحماقة"،فيس غضبان و خائف على بيلا،عنجد تفاجات كيف بيلا رغم كل الأحداث اللي عاشتها لاتزال تثق في الناس!!!

بس عنجد هموسة قفلة شريرة انو كل من ادوارد و بيلا صاروا هلا عم يتبادلون الصفعات،اكيد ادوارد ماراح يسكت على ضرب بيلا له و راح تنال عقاب شديد،الله يستر،فيس يترقب.

و في الاخير بتشكرك حبيبتي هموسة و اسفة على التأخر اعذريني حبيبتي و ان شاء الله لما اعطل في الصيف راح ابقى فتاة ملازمة لرواياتك القادمة،بس هلا يا بعد يوم الثلاثاء و انا بدي اعرف شو راح يعمل ادوارد ببيلا،فيس بيطلب بارت جديد بس مستحي،شكرًا حبيبتي على بارت و شكرًا لقريبتك و تعبها معنا في إنزال البارت،دمتم في رعاية الله و حفظه و الو اللقاء قريبا.

همس الريح 20-12-15 11:01 AM

رد: سلسلة رجال العصابات .. بقلم همس الريح .. جـ 1 .. انت لي ..الفصل التاسع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3583127)
صباح الخير يا عسل شو هالابداع عنجد روعة بارت و لا في الأحلام شكرًا حبيبتي هموسة و شكرًا لقريبتك عنجد تعبناها معنا،
صباحش نوور و سرور يا قمر

يا حبيبتي لم أخذ نفس عنجد الأحداث عم تتطور و كل مرة الغبي ادوارد يعمل شي يبعد بيلا عنو ليش ليضرب أبوها عساه الكسر ان شاء الله.
اهو ضرب ابوها لانه فكره المسئول عن زعلها ..ما يرضي عليها اهو
ول ول ..لا تدعين عليه ..بيعجبش عقب



بيلا اكيد هي معذورة لانو اللي حصل معها مو سهل ابدا!!!هي كانت تعيش حياة طبيعية و بعدين تدخل الى متاهات المافيا يعني عنجد الله يعينها.
برافو عليكي ..و كل الاحداث ذي صارت في ظرف اسابيع

حبيت فكرة ادوارد لما أخذها الى ذلك البيت اللي أخيرا راح تحس فيه بالأمان و تعاطفت مع كلمات ادوارد عن حبه و هيامه لبيلا بس هو دايما يفسد سحر اللحظة فانا أطلقت عليه لقب "عضلات بلا مخ".
ههههههههههههه ..اهو عصبي .لكن بيحاول يسيطر علي عصبيته


من جهة أخرى انا ارتبت من مهندسة الديكور اللي تعرفت عليها بيلا و هون بدي قول اذا ادوارد هو "عضلات بلا مخ " فكمنا بيلا هي "كتلة من الحماقة"،فيس غضبان و خائف على بيلا،عنجد تفاجات كيف بيلا رغم كل الأحداث اللي عاشتها لاتزال تثق في الناس!!!
مهيب سالفة ثقه .زالسالفه انها تبي تعيش حياتها بشكل طبيعي ..ما تبي تشك في كل شي تشوفه قدامها


بس عنجد هموسة قفلة شريرة انو كل من ادوارد و بيلا صاروا هلا عم يتبادلون الصفعات،اكيد ادوارد ماراح يسكت على ضرب بيلا له و راح تنال عقاب شديد،الله يستر،فيس يترقب.
تهقين قلبه بيشله عليها و يقدر يعاقبها ؟؟؟نشوف


و في الاخير بتشكرك حبيبتي هموسة و اسفة على التأخر اعذريني حبيبتي و ان شاء الله لما اعطل في الصيف راح ابقى فتاة ملازمة لرواياتك القادمة،بس هلا يا بعد يوم الثلاثاء و انا بدي اعرف شو راح يعمل ادوارد ببيلا،فيس بيطلب بارت جديد بس مستحي،شكرًا حبيبتي على بارت و شكرًا لقريبتك و تعبها معنا في إنزال البارت،دمتم في رعاية الله و حفظه و الو اللقاء قريبا.

تسلميييييييييييييييين يا قمر ..و ما به تاخير
الروايه روايتش و ربي يوفقش في دراستش
بارت جديد ؟؟ما طلبتي شي ..الثلاثاء مبكر ان شاء الله
لكن بانزل لكم تصبيرة لعيوونش الحلوة ..

همس الريح 20-12-15 12:42 PM

رد: سلسلة رجال العصابات .. بقلم همس الريح .. جـ 1 .. انت لي ..الفصل التاسع
 
شرد ادوارد بعينيه للحظة و جدران الغرفة تختفي من امامه ليري نفسه في النادي الليلي ، كان ينهي بعض الاعمال علي الهاتف قبل ان يغادر مكتبه بملل متجها الي الاسفل ، لتضئ وجهه ابتسامة و هو يقول بدفء " عندما رايتك للمرة الاولي ، كنت تشربين من كاس في يدك عندما سحبتك صديقتك للرقص ، تعلقت عيناي بك و لم اتحرك حتي عدتما الي الطاولة ، شعرك كان ثائرا بجنون و خصلاته تداعب خديك المتوردين ، عيناك كانتا تبرقان مع كل ضحكة تخرج من بين شفتيك ، كنت اسمع سابقا عن الحب من النظرة الاولي و لكن لم اصدق بحدوثه حتي رايتك تلك الليلة "
رمش بعينيه و هو ينظر اليها قبل ان يقول ببتسامة حزينة " انت حياتي بيلا ، و انا احبك "


تصبيرة لعيون فوفو


الساعة الآن 11:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية