منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   سلاسل روائع عبق الرومانسية (https://www.liilas.com/vb3/f813/)
-   -   34 - رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد مكتملة مع pdf الرواية قمة في التميز (https://www.liilas.com/vb3/t185816.html)

...همس القدر... 16-05-13 11:44 AM

رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الخامس
 
سلاااااام سلاام سلااام
ايش الجمال هااذ يا بيررررة , فصل يستحق كل لحظاات الانتظار وكل التاخير اللي صاار ^^
فصل جمييييييييل جدا
ومؤلم جدااااااا
ومتكبر جداااااا
***
سيااادة , ايش الغبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء اللي انتي فيه يا بنت ؟؟!!!! البنت هي قهرتني في غبااااااءها يااا عالم ,ليش لتقولي هيك لابوكي ععاااااااااااااا , غبية والله ,.
اما لمااا اجا ابوها ليضربها انا خطيت ايدي على قللللبي ومستنيه اسمع صووووت الكف , بس اجا قحطاااااااااااانو :peace:, <<<<هه او يمكن يكوون تعبري اجا قحطاانو :e107:
ههه معكي مش عاارفة ايش يكوون تعبيري والله

سلمى , مو عارفة اشكرك ولا ازعل منك لانك جبتي شيخ العزب , اووووووووف والله مو عاارفة شو لازم تكون رداات فعلي المزبوطة في هالبااارت من الروعة اللي هو فيها:55:

ههه خوف سياادة من صووت الطخ مضحك ,اما العرس كككل رااااائع , وفيه شبه كيبر في اعرااسنا , بس من 3 سنين سنو قاانون بيمنع الطخ في الاعرااس , ومع هيك بيطخوا:)

م هدية قحطاان مررررررررعبة , بااارودة هدية زفاااف ؟! ام الرومااانسية خخخخخ, هالهدية تحمل رساله مرعبة فعلا ,
.
.
متشوقة اعرف كيف رااح يكون تصرف سالم مع سيااادة بعد العرس , وتصرف سياادة اصلا تجااه الكل كيف بكوون
:)



الله بعين وبث,
***
سلمى وفراس , فرااس خيب املي فيه صراحه , انا قلت يمن يقدر يسوي شي بس طلع اناني بحق >< ,
اما سلمى ههههههههههه شو قال يا عيني , كل اللي قاله عيونك حلوة , لو قال اكثر من هيك شو كنتي ساويتي هع فعلا شيووخ لا تعترف بالغزل
****
رعاااااااااد , اااااااااخ يا قلبي يا رعااااد انته <<<فيس يكفكف دموعه ,
من زماااااان بتحبها لغزل يا روحي مو "تذكر ابتسامته التي رسمها طيلة ذلك اليوم .. وتذكر جرحه الذي لم يشك به احد !!"
ممممم انتظر ايامك الجاايه مع غزل على نااار :)"
زيزو :زيزو حبيبتي انتي , حبيتك اكثر واكثر في هالبااارت , اولا لنو بمجرد ما صرتي مرتو لرعاااد حرقتي صورة محمد بس السؤال هو هل راح تقدري تحرقي الصورة والذكرياات اللي في قلبك ؟!
ثاانيا لعشااان قررتي تبعدي الكل عن حيااتك وما تخلي حدا يدخل فيكي انتي ورعااد , ايون كاان من زمااان

...همس القدر... 16-05-13 11:46 AM

رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الخامس
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 4 والزوار 4)
‏...همس القدر...*, ‏مصاصه, ‏amany khalil, ‏عبير قائد+

بااارت رااائع بيرو , وبانتظاار القادم بشوق ,
سلاااامي

amany khalil 16-05-13 12:14 PM

رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الخامس
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3321013)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 4 والزوار 4)
‏...همس القدر...*, ‏مصاصه, ‏amany khalil, ‏عبير قائد+

بااارت رااائع بيرو , وبانتظاار القادم بشوق ,
سلاااامي

هاى همس
انتى حبيبتى مشيتى وانا مشيت وراك على طووووووووووووووول
لا وانا قلت الكل هيمشى وهقرا الفصل لوحدى وبعدين اعد اغيظكم انى قراته قبلكم
طلعتم انتم اللى غظتونى
ههههههههههههههههههه
يالله ملحووووووووووقه منوره هموس حبيبتى

...همس القدر... 16-05-13 12:17 PM

رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الخامس
 
خخخخخخ انا شفتك البااارح عماال ترحبي وتهلي وفي الاخير ماا قريتي قبلنا خخخ يا حرااااااام <<<فيس شمتاان هع

ههههههههههههه

لا بس ما عليه اموونة , المهم تقري الكاارثة احم قصدي البااارت وننتظر تعليقك على الاحدااث

amany khalil 16-05-13 01:18 PM

رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الخامس
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3321015)
خخخخخخ انا شفتك البااارح عماال ترحبي وتهلي وفي الاخير ماا قريتي قبلنا خخخ يا حرااااااام <<<فيس شمتاان هع

ههههههههههههه

لا بس ما عليه اموونة , المهم تقري الكاارثة احم قصدي البااارت وننتظر تعليقك على الاحدااث

ماشى همس
والله زعلتينى انا كنت امبارح هموت من الغيظ انى ما هتابع الفصل
بس لحقت وقمت من بدرى لقيت اولادى صحيم من النوم واتاخرت تانى
اكيد حد نشنى عين
بس لحقت احضر بارت الاحزان اه سورى قصدى بارت الافراح
هههههههههههههههههههههه
منوره همووووووووووس


الساعة الآن 05:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية