منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   يحسب إني أرقص وأغني وأنا من همي أرتجف للكاتبة الخجولة 11lمتوقفه 2009 (https://www.liilas.com/vb3/t83370.html)

الكرستالة 11-08-08 06:52 PM

الجزء الخامس عشر ..

ياسر : اوووف .. انا جوعان ..
سديم : اكل واترك لي ..
ياسر : بروح غرفتي اذا خلصتي .. مري علي ننزل مع بعض ..
سديم هزت راسها مو مهتمه ..
ياسر انقهر من برودها وراح غرفته .. تقهر هالسديم ..
....
الساعه 4 ..
ام سديم وام سامر وغاده رجعو الفندق وهم تعبانين مره .. يبون بس يوصلون وينامون ..
غاده تذكرت وشهقت : محمد .. ترا محد معي بالغرفه ..
محمد : ههه ادرري انك خوافه .. بجلس معك اليوم ..
غاده : ايه لاتتركوني لوحدي ..
راح محمد غرفته .. شاف سامر متكور على نفسه وعلى السرير ..
تقرب منه .. وهمس : سامر ..
سامر : ....
محمد بصوت اقوى : سامر ..
رفع راسه سامر وحرك راسه بمعنى وش تبي ..
محمد منصدم من شكله : نام زين ..
سامر انسدح على السرير بدون مايتكلم مايبي يقول أي شيء .. قلبه يوجعه مره .. يعني الحين سديم مع ياسر .. وهذا الي تاعب قلبه .. لكن كلن ياخذ نصيبه ..

ياغربة الايام ..
ياحيرتي بدونه ..
شلون الجفن لينام ..
ومفارق عيونه ..

طلع محمد عنه وماكان وده يطلع ويتركه بهالحاله .. لكن غاده لوحدها ..
وصل غرفة غاده .. دق الباب .. و مافيه رد .. كان مره متضيق على سامر ..
غاده : منو ؟
محمد : انا محمد ..
فتحت غاده الباب ودخل محمد وجلس على سرير سديم بتعب ومنزل راسه ..
غاده خافت لايكون فيه شيء : محمد وش فيك ؟؟
محمد : سامر ..
غاده حطت يدها على قلبها : وش صار ووش سوا ؟؟
محمد : حضر الزواج مثل مايبي .. وسلم على ياسر .. والحين حالته مو طبيعيه ..
غاده غمضت عينها .. قلبها وجعها على ولد اختها ..
فاجاها سؤال محمد : ابي اعرف شيء بس .. سديم وش الي خلاها توافق على ياسر ..؟؟
غاده جلست على سريرها مرتبكه : ماادري ..
محمد ومو مصدق الي تقوله غاده : ماتعرفين .. انتي اقرب وحده الى سديم ..
غاده : عادي جاها ووافقت عليه ..
محمد : لكن اول مارجعت من السفر .. سديم حضنتني وبكت .. وامس بالصالون تبكي وماتبي تتزوج .. !!
غاده تمددت على السرير وتغطت باللحاف : ماادري عن شيء انا ..
محمد عارف انها تكذب .. لانها مرتبكه مره .. بس سكت ..
.....
بيت ابو ياسر ..
رجعو كلهم ومره تعبانين .. وسمر بعد قالت بتجلس معهم بالبيت ..
نواف راح غرفته مره متضايق .. نفسيته مره ضايقه .. يمكن عشان ريماس !! ..
وغزل دخلت غرفتها وعلى طول راحت لجوالها .. شافت مسج ماتوقعت تشوفه ابد ..
كان من بدر ..

كذاب انا لو قلت بنساك ..
لو جيت يوم وقلت ماابيك ..
صدق باني والي سواك ..
لو انسى اسمي ماني ناسيك ..

فرحت مره .. بس ما ارسلت له .. تبي تتغلا شوي ^_* .. وعلى انها زعلانه L ..
دخلت عليها قمر ..
غزل : دقي الباب قبل لاتدخلين ..
قمر جلست بجنبها وهي سرحانه ..
غزل : قمور وش فيك ؟؟
قمر : مدري وش احس به ..
غزل : كيف يعني ..
قمر : خالي ياسر بيكون بعيد عني ..
غزل : بتحسدين سديم عليه بعد ..
قمر : ههههه الله يهنيهم .. بس بصراحه .. حسيت بالغيره ..
غزل : أي غيره يابنت .. خلي ياسر يعطيها وجه بس ..
قمر : الله يعينك ياسديم على خالي .. مو بالسرعه بتدخل قلبه .. اعرفه زين ..
غزل : يلا اطلعي ابي انام ..
قمر قبل لاتطلع فرت غزل بالمخده وبسرعه طلعت ..
غزل منقهره : عقليه متخلفه

الكرستالة 11-08-08 06:53 PM

ببيت ياسر ..
خلصت سديم ولبست لها بجامه برمودا الى تحت الركب وبلوزه ربع كم .. مره حلوه عليها .. وصارت نعومه مره ..
مرت على غرفة ياسر .. ترددت تفتح الباب ولا لا .. تبي تعيد حركته بانه دخل عليها بدون استاذان .. وفتحت الباب بنعومه .. شهقت لما شافت الغرفه ..
ياسر اعجبه شكلها مره .. ناظرها وابتسم ..
سديم بقهر فتحت الباب بقوه لدرجة انه اصطدم بالجدار .. ياسر جاته ضحكه .. على شكلها وهي مقهوره وحركتها .. مايناسب نعومه وفيه دفاشه بعد ..
سديم : ايه اضحك لاتكتم .. ليه غرفتك كذا ؟؟
ياسر ناظر الغرفه ورجع ناظر سديم : وش فيها ؟؟
سديم وقفت وحطت يدها على خصرها : قال وش فيها قال .. شوف غرفتي كيف وغرفتك كيف .. مافيه لازم نسوي تبديل للغرف ..
ياسر : بيتي وعلى كيفي اختار الغرف الي ابيها ..
سديم : مالت عليك .. من زين بيتك ..
طلعت سديم ونزلت تحت المطبخ وياسر وراها .. هي مره انقهرت من ياسر .. من الحين يبدي نفسه عليها .. المفروض العكس.. غرفته فخمه وفيها كل شي وغرفتها صغيرونه ومافيها شيء .. اناني هالرجال ..
شافو الاكل مرتب واطباق كثيره.. هذا نواف جاب لهم العشا .. جلسو واكلو بصمت محد تكلم ..
سديم قطعت الصمت : حط لي تلفزيون بالغرفه ..
ياسر : فيه بالصاله تحت .. و فيه بغرفتي اذا تبين مابمنعك تشاهدين ..
سديم : لا ابي بغرفتي انا .. ترا الحين انا اتابع مسلسلات كثيره .. يعني اكثر اوقاتي على التلفزيون ..
ياسر : لاتقولين لي سنوات الضياع ونور .. ترا مااحبهم واكيد مابرضى انك تشاهدين شيء مااحبه ..
سديم فتحت عينها على الآخر : وش دخلك انت .. ويكون بعلمك تراني اتابعهم اثنينهم ..
ياسر : اجل من الحين اعملي حساب انك ماتشاهدينهم ..
سديم : مااحد له دخل فيني ..
ياسر مسك الشوكه وغرسها باللحم وقربها لفم سديم ..
سديم دارت وجهها : من عندك طعمها اكيد مو حلو ..
ياسر ابتسم لها خلاها غصب تاكلها على هالابتسامه .. طعمها غيير تجنن هاللحمه .. مدري كيف .. بس مااعرف اوصف لذتها .. اكيد راح تكون غير .. هذي من عند حبيب قلبي .. وهـ بس .. ^_* ..
ياسر : اعجبتك ؟؟
سديم : لاني جوعانه بس ..
رن جوال سديم .. ويد ياسر اسرع .. اخذ الجوال واغلقه ..
ياسر : ليلة عرسك المفروض مايزعجونك ..
اخذت سديم الجوال ووقفت بتقوم ..
ياسر : مااكلتي شيء ياعروستي ..!!
سديم : شبعانه .. بروح انام ..
ياسر وقف : حتى انا اجل .. شيلي الاكل ..
شالت الاكل سديم وحطته بالثلاجه .. اثنينهم مااكلو زين ..
وياسر يناظرها .. وبعد ماخلصت سديم ياسر مسك يدها .. حست بحنان من هالمسكه ومافهمت ليش هو مسك يدها ؟؟!! .. وركبو فوق وكل واحد لغرفته .. ولا سديم ولا ياسر جاهم النوم .. صحيح تعبانين لكن كل واحد يفكر بالثاني ..
......

الكرستالة 11-08-08 06:54 PM

يوم جديد الساعه 12 الظهر .. بالفندق ..
غاده جالسه قرب سامر وحاطه يدها على راسه .. وتلعب بشعره ..
سامر : غاده ..
غاده : هلا ..
سامر : ابي اتزوج ..
غاده قامت من الفرحه : والله ؟؟
سامر : ايوه ..
غاده : يابعدي والله ياولد اختي ..
محمد طلع من الحمام .. : وش فيكم ؟
غاده تبتسم : سامر بيتزوج ..
محمد بان على وجهه : !! ؟؟
سامر : الي قالت لي بها امي .. اليوم تمدح لي فيها ..
غاده : من هي ؟؟ وش اسمها ومن بنته ؟
سامر : اظن اسمها قمر ..
غاده : نعم ؟
سامر ومحمد : !! ..
غاده : لا لا هذي لا ..
سامر : انا مايهمني من الي راح اتزوجها ..
غاده سكتت .. كلامها مو مع سامر مع امه .. لازم سامر مايكون بقرب سديم ابدا .. بتصير مشاكل كثير .. وبيتعذب سامر ..

الكرستالة 11-08-08 07:44 PM

بيت ابو ريماس .. << ياسمين نامت ببيتهم بعد ..
ياسمين : ريماس خلاص لاتبكين ..
ريماس : اكيد الحين جالس معها ..
ياسمين : بيرجع لك ويترجاك ..
ريماس تبكي : مابيرجع .. بتلعب بعقله وبتنسيه ريماس ..
ياسمين ضمتها تهديها .. صعبه عليها حبيبها يتركها فجاه .. ياسر حبيبها من وهي صغيره .. كيف يقولون انه لوحده ثانيه .. !!
...
بيت العرسان .. بغرفة ياسر ..
صار له ساعه من صحى من النوم وسديم ابد مالها حس .. اكيد نايمه .. يحس انها قريبه له بس بعيده مره .. وده يروح يصحيها .. بس وش بيقول لها ..
صوت الجرس .. راح عند الباب ..
ياسر حضنه : ياهلا وغلا ومسهلا ..
نواف يبتسم له : هلا فيك ..
ياسر : ادخل نواف ..
نواف : لا بس جايب لكم الغذا ..
اعطى ياسر الغذا ..
ياسر : ادخل نسولف ..
نواف راح عند سيارته : لا خليك مع عروستك ..
ياسر ابتسم له وانتظره ليما حرك ودخل داخل .. بيروح يصحي سديم ..
راح غرفتها وفتح الباب بدون مايستاذن .. تقرب من سرير سديم .. جلس يتاملها شوي .. حط يده على راسها .. هذا حنان ياسر اللي متعودين عليه .. توه طلع لسديم .. لكن متاخر وبالخفى بعد .. سديم حست وتحركت للجهه الثانيه وياسر على طول شال ايده .. مايبي يبين لها شيء ابد .. مسك يدها وقال : سديم اصحي .. وسديم نايمه متاخره .. وتعبانه من العرس امس .. تحس لصوت لكن النوم غالب عليها ..
ياسر علا صوته : سديم ..
سديم استوعبت ان هذا صوت ياسر .. قامت بسرعه .. وفتحت عينها عالآخر ..
سديم : انت وش الي جابك هنا ؟؟
ياسر تقرب منها اكثر وجلس براحه .. : بيتي وكيفي ..
سديم مو قادره تتحرك ياسر قريب منها مره .. انربط لسانها بعد .. حاولت تهاوشه وتطلع كلام لكن مايطلع ابد .. بعدها قررت تقوم ..
ياسر وقف : يلا الغذا جاهز ..
سديم بدون نفس : طيب ..
طلع ياسر وماوده يفارق عروسته .. لكن كذا يسوي الكبرياء .. وهو مرتاح لهذا الشيء ..
....
بيت ابو ياسر ..
دخل نواف البيت .. صوت التلفون يرن .. تقرب منه ورد ..
نواف بتعب : الو ..
.. : هلا نواف .. وين غزل ؟؟
نواف انقهر من هالصوت الى هنا لاحقه : ريماس وربي ان ماابتعدتي لاتلومين الا نفسك ..
ريماس مستغربه نواف : وش فيك انت ؟؟ انا ماسويت شيء ..
نواف سكرها بوجهها وهو مره مقهور .. هذي الحين بتكون زوجته ؟؟ !! .. وابوه مافكر الا بهذي .. والله ياسمين احسن من هالسوسه .. ولو ان اثنينهم عدم ..
الجده : نواف .. وديت الغذا بيت اخوك . ؟؟
نواف : ايوه ..
الجده : وش فيك ؟؟
نواف : تعبان ..
الجده تقربت : عسى ماشر ؟؟
نواف : لا مافي شيء بس تعبان شوي لاني مانمت زين ..
الجده : روح ارتاح .. انت امس تعبت ..
نواف : لا الحين بيمرني تركي ...
الجده : امانه خليه يدخل لي ..
رن جوال نواف .. : لا جدتي تركي مستعجل ..
الجده : خليه يدخل ..
نواف : طيب ..
نواف دق على تركي وقال له يدخل .. وتركي مافيه يكسر كلمة الجده .. دخل الصاله لهم ..
سلم على جدته وحبها على راسها ..
الجده : تعال اجلس بجنبي ..
تركي : اعذريني جدتي والله مستعجل..
الجده : اقول لكم تجلسون يعني تجلسون ..
نواف ناظر تركي وابتسم .. وتركي رد له الابتسامه ..
جلسو يسولفون عن العرس امس ..
قمر كانت بتنزل من الدرج .. سمعت صوت تركي .. رجعت بسرعه لغرفة غزل الي مجتمعين فيها هناك سمر وغزل وساره ..
غزل : وين العصير ..
قمر : ساروه البسي عباتك واللفه .. وتعالي معي ..
ساره : وين ؟
قمر : بروح المطبخ ..
الكل ناظرها مستغرب ..
قمر : ماابي اروح لوحدي ..
ساره لبست العبايه وهي مستغربه .. بس هي لابسه عباتها عشان يمكن ابو ياسر موجود .. ومشت مع قمر ودخلتها قمر غرفتها ..
ساره : توك المطبخ ..
قمر : بلبس عباتي ..
ساره : تلبسين عباتك ؟؟ !!
قمر : ايه يمكن فيه هنا أي احد ولا هنا .. اخذ الاحتياط ..
ساره: يلا بس اخلصي ..
مشو ولما وصلو عند الدرج .. مافيه صوت .. وقمر انقهرت اكيد راح .. ومابتشوفه ساره ..
ونزلو وشافوهم .. ساره ارتبكت اول ماشافته وناظرت قمر منقهره منها .. لكن اضطرو يكملون ..
نواف : هلا وغلا ..
قمر : هلا فيك خالو .. وديت الغذا لياسر وسديم ؟؟
نواف : ايوه ..
ساره مشيت بسرعه للمطبخ .. لكن الجده بوجهها .. طالعه من المطبخ ..
اما تركي .. وياقلب تركي .. كل شوفه لها يزيد الحب ويزيد ..
الجده : ساره وين بتروحين ؟؟
ساره : بروح اجيب لي عصير ..
الجده : تعالي اجلسي معنا شوي .. ترا سواليفهم مره حلوه ..
قمر : ايه صح تعالي ..
جلسو .. قمر بجنب ساره والجده جلست بجنب نواف وتركي ..
الجده : سويره متى بياخذك ابوك ؟؟
ساره تنهدت : ماادري .. شكله مايبيني ..
قمر : احسن لك والله ..
الجده : ايه ان شاءالله ماترجعين له ابد ..
وقفت ساره : انا بروح اكيد ينتظرونا سمر وغزل ..
قامت ساره ولا اراديا ناظرة بتركي والتقو عيونهم ببعض .. وابتسم لها وردت له ساره الابتسامه ووجها صار احمر من الاحراج .. و قامت قمر معها ..
ركبو فوق بسرعه عند غرفة غزل .. واول ماوصلو .. ساره مسكت قمر ودزتها على السرير وجلست تضرب فيها وكلهم يضحكون على شكلهم ..
سمر وهي تضحك : وش فيكم ؟؟
ساره : البقره قمروه خلتني انزل تحت عشان تركي موجود ..
غزل تصفق : وااااااااااو هلا هلا .. فديت بنت اختي القمر الي تعرف تضبط ..
قمر تبعد ساره عنها : ههههههه خلاص ساروه .. هذا جزاي اني اقربكم لبعض ..
ساره جلست بجنب سمر : ضفي وجهك لاتكلميني ..
سمر : بنوتات عندي لكم خبر حلو ..
غزل : فرحينا

الكرستالة 11-08-08 07:45 PM

بيت ياسر ..
بالمطبخ .. يتغذون ..
سديم رفعت راسها : ياسر ..
ياسر ناظرها بنظره تجنن ..
سديم نزلت راسها بقهر : لاتناظرني كذا ..
ياسر عارف انها تضعف وتخاف من هالنظره .. لكن غلط ياياسر هي تضعف لانها تحبك مو لانها تخاف ..
ياسر : وش تبين ؟؟
سديم : نفسي ضايقه .. ودي اطلع أي مكان ..
ياسر وقف : الساعه 4 بنطلع ..
سديم : وين ؟
ياسر : نتمشى ..
.....
نرجع لغرفة غزل ..
سمر : انا .. حامل ..
قمر شهقت : بيجيبون لي ولد خاله .. واااو ..
غزل طايره من الفرح : بكون خاله جديده ..
ساره : هلا هلا ونااسه ..
قمر تقربت من خالتها سمر وحضنتها : الف مبروك ..
بعدها غزل وساره بعد حضنوها .. كانو فرحانين مره ..
دخل نواف : مرحبا ..
الكل : مرحبتين ..
نواف : قولو لجدتكم تتركنا .. مو مخليتنا نمشي ..
سمر : هههههه روحي ياقمر انتي تقدرين عليها ..
طلع نواف وبعده قمر لكن وقفها صوت سمر : لاتقولين لاحد .. انا بخبرهم ..
قمر غمزت لها : طيب ..
....
الساعه 4 .. بيت ابو فهد ..
ام فهد : بنتك هذي ان جلست مع ريماسوه والله راح تتغير ..
ابو فهد : ياام فهد هذي بنت عمها ..
ام فهد : بنت عمها هذي بتخرب عقلها ..
ابو فهد وقف : مستحيل امنع بنتي تجلس مع بنت اخوي ..
مشى ابو فهد وترك ام فهد منقهره ..
دقت على ياسمين ..
ياسمين : هلا مامي ..
ام فهد : انتي ليه ماجيتي للحين ؟؟
ياسمين : يمه انا ببيت عمي وعندي ملابسي الي بلبسهم الليله ..
ام فهد : اففف منك .. بس والله لو تغير رايك بفارس لامنعك من ريماسوه ..
ياسمين : لاتخافين مابغير خلاص قبلت بفارس ..
ام فهد : ايوه كذا زين ..
ياسمين : ايه صح .. بروح المجمع مع ريماس وزوجة عمي ..
ام فهد بدون نفس : طيب .. ياليت اقدر امنعك ..
ياسمين : الحمدلله انك ماتقدرين ..
ام فهد : يلا يلا روحي ..
ياسمين : بايو ..
...
بيت ياسر ..
ياسر لابس ثوبه وشماغه .. كان رزه بشكل ومملوح مره ..
ياسر : ٍسديم يلا .. ماصارت هذي تلبسين عباتك ..
سديم تنزل من الدرج بسرعه وهي تناظر بالاكياس الي بيدها : سوري بس لاني بدلت ملابسي ولا تبيني اروح ببجامه ..
ياسر : جبتي ملابسك ؟؟ .. لان بننزل على طول بيتنا ..
سديم رفعت راسها تبي ترد عليه لكن انربط لسانها لما شافت شكله .. خقت معه وسرحت فيه .. وياسر يناظرها مستغرب .. وش فيها تناظره كذا .. !!
سديم ومرتبكه : خلاص خلصت .. اخذت معي كل الاحتياجات ..
مشت سديم لعند ياسر ..
ياسر : سديم لاتقولين ولا شيء لاهلي عن علاقتنا كذا ..
سديم ببرود : صديقتك بيني وبينك .. وزوجتك قدام اهلك ..
ياسر : ايوه حلو ..
مشيت سديم قدام ياسر منقهره منه .. كان ياسر وراها على طول .. داس على جزمتها بالغلط .. وسديم ماقدرت تمشي فوقفت .. ماقدرت تتحرك .. وصار ياسر قريب منها بقوه .. غمضت عيونها بقوه .. دقات قلبها زادت .. تحس ان ياسر يسمع هالدقات .. وياسر بنفسه مرتبك ومصدوم من هالحركه الي صارت .. تدارك الموقف ورجع وراه .. وسديم بعدها مغمضه عيونها .. ريحة عطره بانفها .. ياالله هالرجال غير طبيعي ..
ياسر : آسف ..
سديم ترد هواها : يلا مشينا ..
مشى ياسر قدام وسديم وراه .. تاثيره ليما الحين عليها .. قلبها صار يدق يدق بقوه .. مو راضي يصير طبيعي .. اجل ياسديم راح تكثر المواقف اللي كذا مدامك مع ياسر ببيت !! ,,
في .. " دلالك " ..
في .. " عيونك " ..
شي .. هادي
.. ( ليل / شاعر ) ..
صار خله من .. / نصيبه
في .. وصوفك / حرت ..
مدري وش .. | تشابه | ..
يا .. ( ولد عم القمر ) .. / أو قريبه
.........


الساعة الآن 07:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية