منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   اشتقت حتى صار بي منك لمحات (https://www.liilas.com/vb3/t75246.html)

غرور الهلال 15-06-08 07:45 PM

بسم الله الرحمن الرحيــم ..

الجــزء ][ 27 ][ ..

/


فـآرس : ايه طـآرق وش فيك خفتي؟

جود : هــآآه .. لابس انت تعرف ماحب احد يستخدم اغراضي

فآرس يكذب عليهآ علشان ماتسوي ليه سآلفه

فـآرس: يالدبه الانترنت مادخلناهـ ماغير جهآز الكمبيوتر

جود ارتاحت جزئيآ الا ان قلبهـآ مو مرتآح من كلآم فـآرس ..

فآرس: خذيه اللحين ولا بكسره

جود: لا كل شي ولا اللاب

خذت جـود اللاب من فآرس وعلى طول فتحت صفحة نت علشآن تشيك

جود [ ايه صح مايقدر يكشفني لاني ماضفت المنتدى في المفضلة ..غير كذآ لو يبي يفتح شي

عن اللولو وفـآرس جنبه ويعرف فآرس اني انا اللولو كان ينجن فـآرس ومو بعيده يذبحني ..بس

فارس جاء هنا طبيعي ..يعني اكيد ماعرف عني أي شي ..]

/

{ قـآلوآ صديقڪ عند ضيقڪ تلآقيـﮧ .. وآنـآ أقول آلعڪس هذي روآيـآ
مر آلزمن وآلوقت طآفت ليآليـﮧ .. وتبينت لي موحشـآت آلظمآيـآ
آلصآحب آللي آنتخي بـﮧ طلع فيـﮧ .. مرض يسمـونـﮧ جنون آلردآيـآ
ضعيف نفس آقول ربي يعـآفيـﮧ .. وعسى آلزمـن يسقيـﮧ مُـر آلدوآيـآ !!



ريانه [ يــاربي هذي وش تبي فيني مالي الا ارد عليها ولا القى في جوالي 60 مس كول ]

ريـآنه: هلا وعد .. وش فيك تبكين؟

وعد : تخيلي تركتني تهاني

ريانه بكل برود : ليش ؟

وعد: تقول انك تخونيــن

ريآنه :ههههههههههههههههههه

وعد وهي تصيح وتشهق: ريانه وش يضحكك؟

ريآنه: ليش هي زوجك علشان تقول تخونين؟

وعد: هي حبيــبتي ..!!

ريآنه: وعد اكره هالكلمة حبيبتي

وعد: ومهـآ ؟

ريآنه: من هي مهآ ؟

وعد: الي تحبـينهـآ ؟

ريآنه: انا ماحبيتها بالاساس هي مجرد ثورة مشاعر او رد اعتبار

وعد: انتي جالسه تخربطين ولا ادري وش تقولين ..بس انا الغبيه الي جالسه اتصل عليك بدل ما تواسيــنـي وتحاولين تصالحين بيننآ

ريآنه: اما عاد اصالحك... من زمان قلت لك هالشغلات ماحبهآ وانا ماصالح بينكم الا اذا صار الي يربطكم شي اسمه صدآقه مو حب واعجاب بنات

وعد: الشرهه مو عليك علي انا الي جالسة اكلمك..بروح اتصل على بشرى هي الي تفهمني مو انتي يالمعقده

ريآنه: الطيور على اشكالها تقع .. ما آفشل منك الا بشرى الي انتي مصادقتهآ

وعد عصبت وسكرت الخط بوجه ريآنه

ريآنه: بـ الي مايحفظك

/


ابو فيصل : فيصل ..تركي .. الليله لآزم تكونوا موجودين

فيصل: خير يبه ؟

ابو فيصل: الخير بوجهــك وانا ابوك ..الليله يبي يجي عمك ابو فهد

تركي: آحلى آحلى صديق الطفوله يبه

ابو فيصل:هههههههههه ايه عليك نور صديق الطفوله هو وفهد ولدهـ

فيصل: خـلآص اجل بخلص اشغالي وراح اكون بالموعد ان شاء.. يالله انا طالع توصون شي؟

ابو فيصل: سلآمتكـ

بــآس فيصل رآس ابوهـ واخذ شنطتهـ المليآنه اورآق وطـلع..

تركي: وانا استئذن

ابو فيصل: اذنك معـكـ .. لاتأخر ياتركي الليله اعرفك انت و مواعيدك

تركي: لا يبه انا قد كلمتي قلت لك راح اجي ان شاء الله

ابو فيصل: ان شاء الله ..بحفظ الرحمن ياولدي ..

/

{ في منتهى الرقه ..في منتهى الذوق

حبيبتي في كل حاجـه ع ــجيبــه ..!!

إذا حكت تعرف .. تخليني أروق

وإذا بغت تجيب راسي تجيبـــه ...!!



ضـآري: يالله آلعنــود لك نص ساعه وانتي تتجهزين ..!!

العنود طلعت من الحمـآم ( وانتوا بكرآمه ) ولفت على جسمهـآ فوطهـ قصيـرة ..

العنود: دقايق ضاري

ضاري: ترى بدخــل عليك

العنود: لا جالسه البس لا تدخل

ضاري : اوكي بنزل للسوبر ماركت وبعدها ارجع القاك خلصتي عشان نتمشى اوكي؟

العنود:اوكي


رآح ضاري بحركة شريرة فتح بــآب السويت وسكرهـ ..العنود تحسب ضـآري نزل ..راح

ضاري يتسحب لحد ماوصل لبـآب الغرفــة ..وبعدهــآ فتح البـآب على العنود الي صرخت من

شآفتــه ..

لآن العــنود لبسه كــآن فــآضح ..ماغير فوطة على نص جسمهــآ ..

العنود: ضاري بليز اطلع مالبست

ضـآري: ههههههههه طيب وش فيك عادي انا زوجك

العنود: لا ضـآري اطلع

ضــآري رمى الجـآكيت على الكنبــه وجلس على السريــر يطــآلعهـآ ..العنود راحت تركض للحمـآم علشان تتخبئ عن ضـآري.. وضاري ميت ضحك على خجلهــآ الزآيد

العنود فتحت نص باب الحمــآم ..طلعت رآسهـآ من ورى البــآب

العنود: ضاري جيب لي ملآبسي و لآ اطلع برى الغرفة خلني اعرف البس

ضاري: مانيب طالع ..ولا راح اجيب لك ملآبسك

العنود بعصبيه : يــآسخيــــــــــف

ضـآري قمز (طمـّر) من السرير و راح لعند باب الحمــآم يركض يبي يدخل عليهـآ ..وهي بسرعه قفلته .....

ضاري: اسمعيني عنودتي انا طلعه ماراح اطلع ..خلينا نوصل لأتفـآق انتي اطلعي وانا راح اغمض عيوني

العنــود [ والله يسويهـآ هو طلعه مستحيل يطلع اعرفه عنيد ..!! مالي الا اوافق واخليه يغمض عيونه ]

العنود: اوكي موافقه بس تغمض كويس ..!!

ضاري: افا عليك من عيوني

العنود: مابي من عيونك الا تتسكر

ضاري: هههههههه ..يالله عدي من 1 الى 3 واطلعي

العنود من ورى الباب تعد : 1 ...2....3 فتحــت بـآب الحمـآم وطلعت منه وهي تتلفت يمين وشمال تدور على ضاري ماحصلته بالغرفه

العنود [ معقولة طـّـلع ..يالله سوى فيني خير ] ..فجــآءة ويطلع لهـآ ضاري من ورى ويكتّف يدينهــآ ..ويرميهــآ ع الســرير ..

العنـــود: يانــــــصـآااااااااااااااااااااب

ضاري: ههههههههههههههههه

/


شوق على طآولة الفطور مآسكة قطعة التوست ويرن مسج بجوآلهأ ..

كل يوم تشرق فيه شمس حبك اشتاق إليه
كل صباح يغتال صمت الدنيا بهمس انفاسك أشتاق إليه
بعيدة أنتي عني وبعيد عني مكانك
ولكن دفئكِ يغمرني حيثما كنت
سأشتاق إليك حتى يمل مني الشوق
ولن أمل من شوق يزفني إلى خيالكِ ..!!



ابتسمت شوق ..لآن مشـآري معودهآ كل صبح يرسلهآ مسج ..!!

قطع هيـآمهــآ صوت آمهــآ ..!!

العمه صيته : ياشوق وش لك بالترم الصيفي

شوق: يمه اللحين مابقى شي ويخلص تقولين لي وش تبين فيه ..

عآدل: خبله اختي احد يبي يدرس في الاجازة؟

شوق: بس لما ادرس بالاجازة اتخرج بسرعه ياشاطر

عادل: ياحظك

العمة صيته: اذكر ربك

عادل: ماشاء الله

شوق: وانت لحد اللحين مانمت ؟

عادل: ايه مواصل لي يومين

العمه صيته شهقت: شين وقواة عين وتقولها بعد...يالله قدامي على السرير يالله تحرك

عادل: انا وين ابي اقولكم ياربي

شوق: والله مو زين لك..تدري ان الكبــد تفرز عصارة بس بوقت الليل وهذي العصارة مرة مهمه لجسم بني آدم

عادل: بدت الدكتورة توزع نصايحها

شوق:هههههههههه

العمة صيته: ماتسمع الكلام انت؟ يالله قوم لغرفتك

عادل: طيب تصبحون على خير

العمة صيته: تمسون على خير قصدك

شوق: يالله يمه انا تأخرت عندي محاضرة الساعه 10

العمه صيته : موفقه يالغالية

شوق باست راس امها: توصين شي ؟

العمه صيته: انتبهي على نفسك .. الله يحرسك ..

طلعت شوق والسواق مجهز السيــارة برى لبست عباتها ولفت طرحتها وتغطت وطلعت وهي ماسكه ملآزمهــآ وكتبهآ ..

السوآق: مدآم شوق .. This for U

شوق: From who ?

السوآق: Dr. Mashari

شوق: ok thanks please go to My college

مســكت الورد الآحمر بين يدينهــآ وشذى الورد غطى زوايا الجمس ..!!

فتحت الكرت الموجود ..

{ صبـآحكـ آعذب من آلورد ياجوريــتي ..
ربَـي احفَظ مَن ملَكَني حُبهآ طولْ الزمَان ،،
رَبــْيّ اكْتبْ كل خَير بدرْبهآ وَ اقبْل دَعوتيّ ..!!

...... مشــآري ......


ابتسمــت شـوق فتحت جوآلهـآ ...دخلت الكرت والجــوآل لشنطتهــآ ..وهي ماسكه الورد بين يديــنهــآ ..!!

/


{ لآقآلت آسمي../ قلت : لبيه ../ لبييييه..:
(يــــــآ آنسه ... يآمتـــرٍفه.. يآصــــبيّه )

ۈآعض صبعي ۈآڪتم آلشۈق ۈأخفيه ..
ۈأحس ڪني چآلس ( بمهـــمهــــيه )

علمته ڪيف آزرٍع آلۈرٍد ۈآچنيه ..
ۈهو علمني .. آصنع آلمزهرٍيّه

ۈعلمته ڪيف آڪتب آلشعرٍ ۈآلقيه ..
ۈهو علمني أحرٍف.../ آلأبچديّه



آلعصــر طلعت رنـدآ من غرفتهــآ ..وعيونهـآ منتفخه << شبعآنه نوم ..ولما جت بتنزل من الاصنصير

طلع فيصل بوجههـآ وكــآن حدهـ مبسوط والابتسآمه شاقه وجهـ .. وكـآن مـآسكـ بيدهـ لوحــــــه كبيـــــــرة

رندآ: هاي فيصل

فيصل: هلآ ..

رندآ: ايش الي معآك ؟

فيصل: تعالي لغرفتي قبل ماتشوفني امي تسوي لي سالفه

رندآ: تحمست : يالله لغرفتك بسسسرعه

دخل فيصل وبعدهـ رندآ وسكر فيصل البآب بس ام فيصل شافت رندآ دخلت ورى فيصل ..شكّـت

بالموضوع ..وقفت ورى الباب علشان تتنصت عليهم ...

رندآ: وآآآآآآآآآآآآآآآو روعه اللوحه مرة تشبهلك يعني الي يشوفها يقول صورتك طبق الاصل مو رسمه

فيصل: هههههههه انا اعجبتني بشكل .. بس وش رآيك وين اخليهآ ؟

رندآ: فيصل...بس هالرسم مو غريب علي ..!!

فيصل: قلهآ رندوش ذكيه وربي ..هذي ياطويلة العمر رسمة ديم

رندآ بصوت عــآلي : ديـــــــــــــــم ؟

فيصل: وطي صوتك لاتجي امي وتعفس الجو عّلي

رندا: كيف اخذتها منهآ ...ترى ديم ماتحب احد يشوف رسمآتهـآ ..

فيصل: هذي سالفتهآ سالفة

رندآ جلست على الكراسي الي جنب البآب: يالله كلي آذان صاغيه

فيصل: هذا فارس دخل على ديم يوم كانت بالمرسم يقول ديم تنسى نفسها بالمرسم ماتحس

بالي يدخل عليها ..وانتي تعرفين فارس و لقافته حصل هالوحه عليها قماش ابيض مغطيتهآ ورى

الباب فضوله ذبحه على مايعرف ايش هالوحه ولما فتحهآ سحبهآ من غير ماتدري واعطاني اياهــآ ..

رندآ: يانصآبين يعني الموضوع فيه لطش ..

فيصل:هههههههههه تقدرين تقولين كذا..

رندآ: خلآص ابي اتصل على ديم واقولهآ

فيصل: لا لا لا لا خلي الموضوع بيني وبينك

رندآ: طيب واذا فقدت اللوحه؟

فيصل: حتى لو فقدتها راح تستحي تقول لآهلهـآ وين راحت لوحة فيصل ..!!

رندآ: يعني انت مرتب الوضع؟

فيصل:هههههههههه تقدرين تقولين كذا

رندآ: وش تبي تسوي فيهآ ؟

فيصل: نفسي اعلقهآ

رندآ: حلو علشان تشوفهآ آمي ؟عاد هي ماتطيق ديم

فيصل: كويس ذكرتيني مالي الا اخبيهآ بوسط دولآبي ( الكبت ) ..

انفتح البــآب عليـــهم ..كأنت ام فيصل ..

رندآ: يممممممممممممممه ؟

فيصل طآرت عيونه ..!!

ام فيصل: وش عندهم عيالي جالسين ومسكرين الباب .؟

رندآ: آآآآ .. ممممم ..آآآ

آم فيصل: الله وش هالرسمه يافيصل مين الي رآسمك ؟ من جد فنـآن ..خلاص انا راح اعلقهـآ في الصــآلة

رفعت ام فيصل اللوحــه ..انصدمت لما شافت اسم Deem على طرف اللوحه عقدت حوآجبهــآ ..

ام فيصل: ديم هي الي رسمتهآ ؟

فيصل: إيه ؟

ام فيصل: وين الحياء ..اعطتك اياها كذا..صدق الي قال الي استحوا ماتوا ..!!

فيصل: لحظة لحظة ديم ماعطتني اياها فارس الي عطاني اللوحه

ام فيصل: تلاقيها اكيد مرسلته يعطيك اياها

فيصل: لا ديم ماعندها خبر بالموضوع

رندا: اساسا ديم ماتحب احد يشوف لوحاتها كيف تبينها تعطي فيصل اللوحه

ام فيصل: وش فيكم كذا قمتوا تهاوشوني ..كل هذا علشاني قلت هالكلمتين...الله يعني هذا

وهي مادخلت بيتي قلبتكم علي..

طلعت ام فيصل وسكرت باب غرفة فيصل بقوة ..

فيصل: زعلت؟

رندآ: الله يعين قلب ديم..تبي تمسك عليها أي شي تسويه ..

فيصل: ديم ايش عملت لهآ ؟

رندآ: ماعملت أي شي بالعكس لو تشوف كيف تحترمها وتقدرهآ بس هي كرهتهآ من يوم انت

رفضت ترتبط بمشاعل حبيبه قلب آمي ..

فيصل: آهــآآآآ

/

{ من زود حبك قمت ألبس الثوب مقلوب

وأنشد عن الغتره وهي فوق راسي
..!!


فــآرس: يمه والله اني مشتآق لعيال عبدالعزيز من زمان عنهم

آم عبدالعزيز: قبل امس وهم عندنآ ..بس انت طآير ماتنشآف

فـآرس: اتصلي على نجلاء قولي لهآ بمر عليهم

ام عبدالعزيز: وش عندنآ ؟

فآرس: والله اني مشتاق لهم هالكتاكيــت

ام عبدالعزيز:بروح اتصل عليهآ






آم عبدالعزيز: هلآ نجلآء كيفك؟ وكيف عبدالعزيز والبزآرين؟

نجلاء: الحمد لله بخير كلنا بخير..انتي شخبارك؟وشخبار خآلي؟

ام عبدالعزيز:الحمد لله ياربي كلنا بخير وعافيه ..نجلاء فارس يقول انه مشتاق لخلودي ودنو ويبي يمر عليهم ويشوفهم

نجلاء: وش عنده فآرس ...مو عادته !!

ام عبدالعزيز:هههههههههه تشوفين عاد ..

نجلاء: والله ياخالتي العيال طالعين مع اختي آمل للملآهي ..نشبوا بحلقهآ وقالت اخذهم

ام عبدالعزيز: يالله مو مكتوب...خلاص اجل مع السلامه

نجلاء: الله يسلمك من كل شر ..





فارس: وينهم؟

ام عبدالعزيز:خذتهم امل بنت عمتك للملآهي

فآرس سمع اسم آمل: آهــا يالله اجل انا بطلع

ام عبدالعزيز:وين تبي؟

فآرس : يمه وين غترتي؟

ام فـآرس: قسم بالله مهبول طآلعهـآ فوق رآسك ..

فآرس تفشل: طيب وين عقآلي ؟

ام فآرس: قدآم عيونك على الكنبه

فآرس : هااه ايه صح

آم فآرس: وين تبي تروح ؟

فارس: بروح مع الشباب تبين شي؟

ام عبدالعزيز: لا سلآمتك


طلع فــآرس وراح لبيت آخوهـ عبدالعزيز..واتصل على نجلاء <يستهبل هالولد

فارس: نجلاء يالله طلعي عيالك

نجلاء: خير؟

فارس: وشو الي خير انا عند بابكم

نجلاء: بس انا قلت لخالتي ان العيال طلعوا مع امل

فارس : صدق ماقالت لي ..يالقهر عاد ضربت المشوار ومشتاق لهم بالحيل

نجلاء: طيب روح لهم تلاقيهم في ملآهي " صحــآرى " الشوق يجيك مرة بالسنة خلي عيالي يشوفون عمهم

فارس: هههههههههههه خلاص اجل انا بروح لهم ... بس لاتقولين لهم خلاص بطب عليهم فجآءة

نجلاء: خلاص ...بس الله الله فيهم ابيهم يرجعون لي من غير اصابات

فارس: هههههههههه ابشري

نجلاء:ههههههه مع السلامة ...

/

{يا شينها لا صرت معجب و ( خجـلان )خوف المصـارح لا يجيـب المطمّـه

اخاف اصارح بالغلا ( ذاك الإنسـان )و ينقلـب جـوو المصـارح مذمّـه
..!!


ريــآنه من بعد العنود حست بفرآغ كبير وصآرت 24 ساعه شآبكة ع النت ..

فتحت ريآنه آيميلهـآ

..... ريــآنه ......

يالله من زمــآن عن الايميل ..آخر مرة دخلته قبل زوآج العنود

ولما فتحته حصّـلت مسجآت كثيرة بالايميل من صديقاتهآ ومن رندا وامل وديم وجود وشوق

لقت ايميل من رندآ مكتوب عنوآنهـ مهــــــــــــــــم رنوش ..!!

اسمعي رنوش ترى تركي اخذ ايميلك مني شكله يبي يهستر فيك

قلت اعطيك خبر قبل مايسوي فيك مهرجآن خخخخخخخخخخ

تحملي ما يجيك ..!!

سي يو

ريــآنه [ افااااااااااا اجل راح تصير حفلة الا مهرجآن مو حفله طيب ياتركي انا الي راح اوريك

الشغل زين ان ماخليتك تشوف النجوم بالظهر ماكون ريآنه ]

وهي تتصفح ايميلهآ لقت مسج من ايميل آسمه تركي بن آحمد ..على طول عرفت انه تركي

فتحت المسج بسرعه جنونيه وكانت متحمسه حدهآ ..

{ ليه أحبك وانت لي هم وعذاب ؟

ليه قربك نار وفراقك جمر؟

ليه أشوف الكون بدونك خراب؟

ليه أحس اليوم بغيابك دهر؟

ليه أصدقك ومواعيدك سراب؟

ليه أكذب جيتك لي وانتظـــر؟

ظالــــمي...حلفتك برب الكتاب...؟

ليه كل ماجيت أعاتبك أعتــــذر...؟


ريــآنه قرت المسج اكثر من 5 مرآت .. احتآرت ماتدري ايش ترد عليهـ. ..


ريــآنه ارسلت لهـ { لو كثرت عيوبي بعينك تبآهيت

آبقـــى الوحيـــد الي عفــــــّـس لكـ مزآآآآجكـــ
..!!!


بعد ربع سآعه آرسل لهـآ مسج

{ آلحب مايعرف عيآل الحمـآيل كم قلب شيــخ هزته بنت رآعي ..!!

ريـآنه [ مسكيييييييييين من يحسب نفسيه سي السيد طيب انا الي اوريك الشغل يالدب]

فتح مسج و ارسلت له

{ مسكين من معطي لــ نفسه أهميه
ياصغره بعيني .. ويـآكبره بضنه
هو يحسب إن العرب .. ماحصلوا زيه
وهو و" الله " .. لو يموت مادروا عنه
..!!

تركي متحمس على مآيشوف ردة فعلهآ كان يتخيلهآ قدآمهـ وهي معصبه وخشمهآ صآير آحمر ( ريانه اذا عصبت خشمهآ يصير آحمررر)

ولما وصلت الرسآله ضحك ضحك مو صآحي ..!!

/



فيصل: هلا سعود ..

سعود: هلا بك اكثر ...فاضي؟

فيصل: تقريبا..يعني من اللحين الى الساعه 7

سعود:حلوو بس وش عندك بعد الساعه7

فيصل: يبي يجي لابوي صديقه ابو فهد

سعود: اهااا..خلاص بس ابيك بموضوع ضروري

فيصل: فيك شي؟

سعود: لا لاتخاف مافيه شي بس حاب اقولك على شغله

فيصل: اوكي ..وين القاك؟

سعود: بنفس الكوفي الي نروح له

فيصل: اوكي دقايق واكون عندك ان شاء الله ..

/

{ × ماهـو × الوحيـد اللـي بهـ .. الكـون عـايش
بـس انـهـ ][ اغنـاني ][ عـن الكـون كلـّهـ
!!

فــآرس دخل للملآهي و آخذ يفتر بين البزارين من لعبه الى لعبه يدور عليهم ..وبالصدفة حصلهم

فآرس: خلوووودي

خآلد: عمو فارس

آمل تجمدت بمكآنها ماصدقت الا وفارس كل ماله يقرب منهم وهو شايل تركي على يدينه

فآرس نزل باس آلدانه..

فآرس: شلونهآ حبيبة قلب عمهآآ ؟

الدآنه: تيبه (طيبه)

فآرس نزل خالد من يدينه,,

وقف يطالع لآمل الي ارتبكت من شافته لانها مو مستوعبه الي جالس يصير

فـآرس: كيفك آمل؟

آمل بصوت مبوح : تمـ,,,,ـام

فآرس: عساه دوم..

فآرس: يالله خلونآ نلعب ..

خذت الخدآمه خالد والدانه وركبتهم باللعبه ..بقى فارس وامل

فارس : تبغين قهوة .؟

آمل: لا شكرا توني شاربه

فآرس: طيب تبغين أيس كريم؟

آمل : لا

فآرس: وش تبغين طيب؟

آمل ضحكت :هههههههههه

فآرس: طيب بروح اجيب لك شي ماراح تردين

بعد دقـآيق رجع فآرس ومعـآهـ شعر البنآت


آمل: هههههههههههههه

فآرس: اذكر يوم كنّآ صغار ماتطلبين الا هذا اذا رحنآ للبقالة

آمل: تذكر ههههههههه

فآرس:هههههههه وانا انسى بس..تفضلي

آمل اخذت شعر البنآت منهـ ..

وجلسوا يآكلون وهم يتذكرون سوآليفهم لما كانوا بزآرين

وبعد ربع سآعه جت الخدآمه بعد مالعبت خالد والدانه

خآلد: عمو ابي لعبه

الدآنه: لعبه

آمل: وانتي ببغاء ياحلوة هههههههههه

الدانه: بغبغبغباء

فارس:هههههههههههه ماقدرت تنطقهآ

آمل:هههههههههه

خآلد: طيب انا راح اقول للماما انكم تضحكون على اختي

امل+فارس:هههههههههههههههه

فارس: يالله ماتبي تشتري لعبه؟

خالد: ايووه ابي

دخلــوآ محل العآب ...اخذ خآلد سيــآرة كبيرة و امل وقفت مع الدآنه تنقي معاها عروسة .. جـآء

فارس من ورى امل ومد لهـآ دبدوب ابيض كــبير..

آمل قآمت ورفعت رآسه شافت آبتسآمه فآرس ..استحت منهـ ..

فآرس: ترديــني ؟

آمل سحبت الدبدوب منهـ من غير ماتقول أي شي ..

طلعوآ من المجمع وعيون فآرس مارحمت خجل آمــل ..

ولما وصلوا للبوآبة ..

خآلد : انا ابي اركب مع عمو فارس

الدآنه: انا ابي الوح مع خالتو آموله (ابي اروح مع خالتو اموله )

فآرس: وش رآيكم تسوون قرعه انت وياها

أمل: هههههههه خالد انت جيت معاي وبتروح معاي

خالد: مابي انا رجال وانتم حريم

فآرس: خالد ياغبي احد يحصل له يركب مع حريم حلوات؟

خالد: عيب عمو

امل:ههههههههههه شطور خلودي

فآرس:ههههههههههههههههههههه

/

{ يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك

ليش انت متغير ومشغول بالـك

صارحني قاسمني عناك وهمومك

ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك

يا صاحبي ضاقـت علـي الليالـي

باللي شغل قلبـي وفكـري وبالـي

خوفي اسولف و اخسر إنسان غالي

ياأخسرك أو أخسر اللي في بالـك
...!!!


فيصــل: سعود لك نص ساعه ماتكلمت وش فيك؟ اول مرة اشوفك بالحاله هذي

سعود: فيصل بقولك بدون أي مقدمات يعني انت تعرفني صديق عمرك وماخبي عليك شي

فيصل: ادري ..تفضل قول هذي ثاني قهوة اشربها وانت ماتكلمت

سعود: انا آحـــــــــــــــــــــب

فيصل: تحب ؟ والله اني شآك من زمآآن ومن هي؟

سعود:تبي تعرفه منهي

فيصل: آيه وبقوة

سعود: انا احب ..ااااااا

فيصل: تكلم

سعود: آحب اختك

فيصل: هههههههههههههه واختي مالها اسم؟

سعود: يعني انت مو زعلآن ؟

فيصل: وش يزعلني اساسا انا قلبي حاس..بس كنت انتظرك تفاتحني بالموضوع

سعود: اكيد مو زعلان؟

فيصل: خير سعود؟ انت تحبهآ وانت ولد عمهآ ..وماراح القى واحد احسن منك لاختي

سعود: الله يريحك مثل ما ريحتني

فيصل: لهدرجه

سعود: واكثر مما تصور ..كنت ماخذ هم كيف بقولك اكثر من اني اقول لعمي

فيصل:ههههههههههه..

سعود: انا ابي افاتح ابوي هاليومين علشان اتقدم لهآ

فيصل: شكلك مستعجل؟

سعود: مرررررة ..

فيصل: خلاص انا واثق ان ابوي ماراح يرفضك ورندا 100% راح توافق

سعود: الله يسمع منك

فيصل: على كذا انا ابي اروح لاني تأخرت على المعآزيم الي عند ابوي ..تبي شي يابو نســب

سعود:ههههههههه حلوة ابو نسب

فيصل: خلاص من اليوم ورايح ماراح اقولك الا ابو نسب

/

جود : وش فيك طول اليوم وانتي متوترة ؟

ديم: آسمعي يبغون يجون لعندنآ ضيوف

جود: مين؟

ديم: مآلك شغل

جود: حلوة ذي كيف يعني مالي شغل؟

ديم: يعني انتي اجلسي بغرفتك ولا تنزلين

جود: افاااااااا ليش؟ لا يكون خطـّـاب ؟

ديم وهي ماسكه ضحكتهآ : ايه فيه حرمه جآيه هي وبنتهآ يبون يخطبونك لولدهم .. بس هم مو

مرة يعني مايصلحون ابدا

جود: يمه قلبي ..طيب ليش ماقلتوا لي؟

ديم:ههههههههههه

جود: وش الي يضحكك

ديم تبي تغير الموضوع : لا بس انتي شايلة فكرة الزواج يعني نصيحه لا تنزلين

جود: اللحين بقفل غرفتي وكني نآيمة

ديم: ههههههههههه زين تسوين ..يالله انا بطّلع سي يو ياقمر

جود: سي يو..

/

شــوق: ايش اشتريتي هدية لشوق؟

آمل : اليوم العصر كنت بصحآرى مع عيال نجلآء واشتريت لهآ ســآعه

شوق: لا تقولينهـآآ ساااااااعه

آمل: ليش؟ لايكون انتي شريتي لها ساعه؟

شوق: ايه

آمل: ليش تقلديني؟

شوق: وانا ايش عرفني .. خوش خوآت

آمل: انا متى اشوفك الله يخلف علي .. طول وقتك تذآكرين

شوق: لا وازيدك من الشعر بيت امي الي راحت تشتري لي اياها

آمل : شووووق ..!!

شوق: وشو؟

آمل: لآيكون رندا اشترت لجود ساعه ؟

شوق: لا لا لا ماتوقع

دق جوآل آمل ..وكآنت رندآ

آمل ردت على الجوآل: هههههه جبنآ سيرة القط جانا ينط

رندآ: وجع بدل ماتقولين الطيب عند طآريه..اعترفي وش كنتوا تحشون فيه؟

آمل: لا بس كنت انا وشوق نسأل ايش اشتريتي لجود هديه؟

رندآ: اسكتي طول اليوم افتر في السوق يالله حصلت ساعه حلوة ومرتبه

امل صرخت: ســــــــــــــــــــــــــــآعه ؟

شوق انفجرت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههه

آمل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رندا وعلآمة الاستفهام مرسومة بوجههآ : خير وش فيكم؟

آمل: تخيلي انا وشوق وانتي كلنـآ اشترينآ لها ساعات

رندا: احلفي ههههههههههههههههههههههههههه

آمل: وربي هههههههههههههههههههههه

شوق: على كذا جوووده بتفتح محل ساعات هههههههه

رندآ : وريــآنه ؟

امل: لا تقولين جابت ساعه؟

شوق: ابي اتصل عليهآ والله يسستر


شوق: هلآ رنوش

ريآنه: هلا بالدختورة

شوق: ترآك كرهتيني بشي اسمه دكتورة

ريآنه: وش عندك متصله؟

شوق: خوش استقبال تراني انا الكبيرة يالدبه

ريآنه: آسفه يابلاء

شوق: ايه خليك هيك ههههههههه

ريآنه: لا تتآخرون الليله ترى ابي اجي بدري ..ماوراي العنود تشغلني

شوق: يحصل لك بس العنود هههههههههههه

ريآنه: ياقلبي هي والله مشتاقه لها الدبه

شوق: خووش شوق..

ريآنه: ندري ان اسمك شوق مو لازم تقولينه

شوق:ههههههههههههههههه

ريآنه:هههههههههههههه

شوق: هيه وش اشتريتي هدية لجود ؟

ريــآنه: اشتريت لها شي رآآيق على ذوق مامتي

شوق: الله دام خالتي ام مشعل ذوقها اكيد حلو..بس ايش؟

ريـآنه: ســـــــآعه

شوق:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريآنه: وجع دختورة وش فيك؟

شوق: ريانه تخيلي انا وانتي وامل ورندا كلنا ساعات

ريآنه: افااااااااااااااااا عز الله استــرزقت البنت

شوق: تشوفين كيف ..!!

/

ديــــم : نجــلآء البالونات علقتوهـآ ؟

نجــلآء : ايه ورميت بعضهآ على المسبح ..و عملت لكم سربرآيز

ديم: وشو؟

نجلآء: شوي شوي ذبحك الفضول

ديم: وش اسوي انا انسانه فضولية؟

نجلاء : عملت مسابقــآت وجوآئز .. واليوم كلكم بتسبحون

ديم: حلوووووووووو يامرت اخوي

نجلاء: اعجبك هههههههه

ديم: هههههههههههه

نجلاء: جود لحد اللحين مصدقه ان فيه خطاطيب عندنآ ؟

ديم: تخيلي ايه مصدقه هههههههههههههههههه

نجلاء: ياحبي لها على نياتهــآ ..

ديم: والتورته والقاتوه وش صار عليهم؟

نجلاء: التورته فـآرس قال انه يبي يجيبهـآ .. وعزوز تكفّـل بالعشـآء ..

وفــآرس يقول هديته رآح تكون غير

ديم: وانا برضوا هديتي غيييير

نجلاء: وش هديتك؟

ديم: مانيب قايله

نجلاء: وانا بعد ماراح اقولك

ديم: يعني 1×1 ههههههههههه

نجلاء: ايه ههههههههههههههههه

/


تركي: فيصل ابوي قايل حق عمامي ؟

فيصل: شكله كذآ ماتشوف عمي ابو عبدالعزيز ..وعمي ابو مشعل وخالي عبدالرحمن كلهم جآيين ..

تركي: ياحبي له ابوي اذا جانا ابو فهد يتبهذل وتصير حالته حاله..لو بكيفه يدعي الريــآض كلهـآ

فيصل:ههههههههه اقول لا تتريق انت وخشتك

تركي: جــآء عمي ابو فهد خلنا نروح نستقبله

دخــل ابو فهد وفهّــد للمجلــس والكل يرحب فيهــم ..

وجلسوا وبداء المقهوي يقهــوي الرجـآل ..وفهد وفيصل وتركي يسولفون مع بعض ..

تركي: طيب آرامكوا مو تعب الشغل فيهآ

فهد: بس ياتركي على حسب المنصب يعني بالبداية كنت اشتغل من الساعه 7 الى 5 ..بس الحمد لله مسكوني منصب كبير وصرت آداوم متى مابي

فيصل: الله يعينكم ...

فهد: ومن قـآل

ابــو فهد : والله يابو فيصل ان في بالي موضوع كنت متردد بالبدآيه افاتحك فيه بس يوم شفتك

وشفت هالوجيه الطيبه [ ويأشر على ابو مشعل وابو عبدالعزيز وابو عادل ]..والله قلت مافيه فرصه

الا هذي

ابو فيصل: لا تردد ولا شي قل الي تبي

ابو فهد: والله حنا نبي القرب منكم وانت تعرف انك عزيز وغالي واعتبرك اكثر من اخو وعيالي

وعيالك واحد .. وانا ودي اتقرب منك اكثر واكثر

فيصل نزل فنجآل القهوة وعقد حوآجبه ... وتفكيره كآن مشوش ..!!

ابو فهد كمل حكيه : وانا اطلب يد بنتك لولدي فهد .. وانا عارف اني ماراح القى نسايب مثلكم

ابو فيصل انبسط بشكل كبير: وانا يشرفني والله .. و انت تعرف مايغلى عليك شي ولو تبي

عيوني ماترددت

ابو فهد: تسلم عيونك يابو فيصل

فيصل: عن اذنكم جتني مكآلمة مهمـة ..

تركي : ياعيني يافهد يعني بتصير نسيبنّــآ ؟

فهد:هههههههههه والله من سعد حظي لاصرت يابو تروك خال لعيالي

ابو عآدل : والله يابو فهد انتم مآعليكم كلآم ..ماشاء الله سمعتكم مشهود لهآ بين النآس ..وكلنــآ

والله يسعدنآ تكون وآحد من نسآيبنــآ

ابو فهد: ماعليك زود يابو عادل ..وانا لو درت ماراح القى بنت احسن من بنتكم لولدي

ابو مشعل: واحنا ماراح نلقى لبنتــنآ وآحد آحسن ولدكـ فهد ..

ابو عبدالعزيز: عسى الله يكتب الي فيه الخير..ولو الموضوع راجع لنا كلنا ماترددنا

ابو فيصل: بس انت عارف ان الموضوع يرجع اولا واخيرا لبنتي والي تبيه راح يصير..وانا والله ماودي

لو يصير بيننا أي حزازيات لو تفرض لاسمح الله ..ابيك ماتزعل مني

ابو فهد: لا وش دعوى مايزعلني ..الزوآج ماهو بالغصب .. وانت يابو فيصل اكثر من اخو والاخو مايزعل من اخوه

ابو فيصل: الله يطمن قلبكـ ..

: : :

فيصل طلّع لغرفته ورمى الشمآغ ع الآرض وطآح ع السريـر ..

........... فيــّـــصـــل .........

يالله مو معقولة الي يصير معي .. سعود اليوم يتكلم معـآي وبالليل كل شي يعتفس عندي

وش اسوي ..ابوي مستحيل يرفض فهد وراح يصّـر على رندآ علشان تتزوجهـ ..

وسعود حرآآآم اوقف مكتف يديني و اتفرج على الي يصير ..وسعود بحآجتي ...

بس مــآباليد حيلــة .. وفهد ماعليه كلآم رجـآل و نعم فيه وكلن يتمنآهـ لآخته ..


فيصل آخذ الجوآل و آرسل لسعــود ..هالمسج

{ تخيل لك وردهـ

تحبها وآنـت رآعيهـا

يمكن موٍ ملككـ
بس

آنـت اللي مرٍآعـيهـاا

كنت النور لظلمتهـا

وبـدمـع العين مسقيـها

جرح شـوكهـا يـدكـ

ودمك معلم فيـهــاا

وجااء انسان يقطفهاا

وآنت اللي آحق فـيهـاااا

آكيد بتمـوٍت مـن قهرٍكـ

خذها وآنت راعيهـااا ..



سعود مآفهم أي شي من مسج فيصل ..

رآح ارسل له مسج ...

[ عسى مـآشر فيصل ؟ شكلك مخبط ياولد ] ..!!!!!

فيصل قراء المسج وحز بخآطرهـ تركـ الجوآل ونزل للرجـآل بالمجلس


/

فــآرس: اقول يآدب نزلنــي عند ذآ المحل

طـآرق: وش عندك ؟ تبي شوكولآته ؟

فآرس: لا يالدب اليوم ذكرى ميلآد اختي وحاجزين تورته وقاتوه هنآ بروح اجيبهم

طـآرق: اهااااااا ..

نزل فآرس وجآب التورته والقاتوه ورجع للسيآرة ...

طآرق: واللحين وين تبي؟

فـآرس: اسمعني جود تحب الدونآت حقت " كريسبي كريم" نزلني عند حيآة مول

طـآرق: ماطلبت شي من عيوني

فآرس طآرت عيونه: تسلم عيونك ..وش عندنا؟

طآرق: خير تعمل شر تلقى

فآرس: ههههههههههه لا مو كذآ بس توقعتك تلعن فيني وتسب على اني مشورتك

طآرق: لا انا الي قلت لك تعال معاي وانا الي اتحمل مايجيني

/

ديم صعدت لجــود وطقت باب غرفتهآ ..

جود: وش تبين ابي انوم

ديم: يكفي نوم الحين الساعه8 والناس تحت

جود: من هم لآيكون الحريم الي جآيين ...

ديم: لا بس البنات تحت

جود فتحت الباب :من جآي؟

ديم: بنات عمتي صيته وريانه

جود: يالله دقايق وانزل

/

{ ياصـورة ٍ .. داخـل عيونـي رسمتـك
يامدرسة لـ/ الـذوق وأصـل الذرابـه



البنـآت كـآنوا وآقفين بالحديقة وصافين صفين من عند الباب الرئيسي وكل وحده

معاها بخـآخ الي يطلع snow

ولمــآ طلعت جــود على آغنية غنوآ لحبيبي

غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام


جود شكلهآ مررة بسيطة لانها ماتدري عن الي صاير علشانهآ

لآبسه لبس عادي بنطلون ابيض وبلوزة استرتش طويلة

الى الركبة لونهآ آحمــر وعلى خصرهـآ حزآم ابيض ..ورآفعه شعرهآ بمشآبكـ

صينيه ..!!

ولما طلعت البنات رشوا عليها البخآخ ويصآرخون وخـآلد والدآنه مآسكين بوكيهآت ورد اعطوهآ اياهآ ..

جود ماقدرت تمسك نفسهآ نزلت دموعهـآ ..

ريآنه: مو وقت البكي اللحين ياجود

ديم: أي والله اللحين احنا نبي ننبسط

شوق حضنت جود وجلست تبكي معاها

ام عبدالعزيز بكت معآهم

نجلاء: لا خربتي علينآ ياجوووووود

آمل: جود يالله احنا نبي نحتفل فيك قلبتيها منآحه

جود مسحت دموعهـآ ..

جود: والله مو بيدي ..هذي على قولتهم دموع الفرح

قطعوا التورته والبنآت يقدمون الهدآيا لجود ..

رندآ: جود احنا اليوم نبي نكسبك يعني ماراح ندخلين محل الساعات لك سنتين

جود: كلكم ساعات

البنات: ايه بالصدفه

جود:ههههههههههههه ياحبي لكم ماتقصرون والله

ديم : انا هذي هديتي ...

جـت ليندآ الخدآمه وهي تشيلهـآ مررة ثقيله ..ومغلفه بالابيض والشرآيط لونهآ آحمر ..

جود: ايش ذا ديومه؟

ديم: افتحيهآ

جــود سحبت الشرآيط وتطيح قطعه القمـآش ..الهدية كانت من تحت يدين ديم لوحــــة زيــتيه فيهآ

صورة جـــــود وهي مبتسمه وغمــآزاتهـآ طالعين روعه باللوحه

جود: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ..رهيبه ياديم تسلم آنــآملك يالغلا ..

ضمت جود ديم ..

ديم: ولو كم عندي جــود انا ؟

نجـلآء: يالله ياحلوآت ترى بالصالة مرتبه لكــم الاستريو الكبير نبي نحتفل بجد ..

آمل: ايووووه هيك بتكون حفله

شوق: ايه من سمعت طاري الاستريو انبسطت عمتنآ

البنآت:هههههههههههههههههههه

ريآنه: اقول انتي وياها مسبحكم اغراء البالونآت رهيبه

نجلآء: لاتخافين بعد العشاء كلنآ بنسبح

ريآنه: يااااااااااااااسلام عليك يامرت عزيز

نجلآء: تمونين يارنوش هههههههههههه

ديم: يالله خلونآ ندخل..

دخلوا البنات وجود ورآهم ..جــود سمعت ورآهـآ

... : بس بس

جود التفت وكآنت ليندآ الخدآمه

جود ضحكت: وش فيك ليندا؟

ليندآ ومعــآهــآ بوكية ورد ابيض ..مدته لجود

جود: من وين هذآ ؟

ليندا: مدري مدآم بس انا شوف سياراة نزل هذا ورد عند باب

جود: مين الي نزله ؟

ليندا: انا مافيه شوف ..يمكن سواق صديق انتي ؟

جود فتحت الكـرت الموجود ..

{ كل سنة وانتِ آحلــى

كل سنه وانتِ انقى

كل سنه وقلبك ابيض

كبيآض الورد الي بين يدينكـ


[ الشــآمخ ] ...!!

: : :

......


دفى الكون 16-06-08 12:27 AM

صباح المسك والعنبر
بارت حلو
طارق كان مصدوووووووووم ورجع الصدمه نفسها
الى جوووووووود بحركته
واكيد لم تربط بين الأمور راح تتاكد شكوكه وتعرف
انه عرف انه اللولو من اللاب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مت من الضحك على صدفتهم حلو تنفع تبسط فيهم
ام فيصل قهرتني بس هي مقال الى امهات كثير بس
ليش مافكرت ان سعاده ابنها مع هالبنت وان مو كل
شي هي تبيه يمكن يصير وواقعا ديم زوجته سواء حبتها او لاء
الله يهديها ..
ديم راح تتفاجأ كثير وتنصدم لمى تعرف عن لوحه فيصل
سعود سبحان الله في نفس اليوم اللي قرر انه يتكلم
فيها تنخطب الموقف صعب اتمنى ان ابوفيصل مايغصب
رند على فهد لأنها اكيد ماراح توافق لو درت عن سعود
وهي مش من النوع اللي يستسلم
وسعود ياترى شنو موقفه لم يعرف بالخطبه؟؟؟
ريانه الحمدالله انها صحت من الغفله اللي كانت فيها نتيجه
الى صدمتها بس بتروي تركي العين الحمراء
مشاري وشوق الله يهنيهم ببعض
فارس مو مشتاق الى اولاد اخوه لا الى خالتهم بس زين
ماسوى فيه خالد وعلمه السنع خخخخخخخخخخخخخخ
مع حبي دفوووووووووو

BENT EL-Q8 16-06-08 04:15 AM

بارتـ يهبلـ مثلجـ
تسلمـ ايدجـ عليهـ
طارقـ
خخخخخخخخخخخـ صجـ صدمهـ
احسـ انهـ رسلـ لها الورد لعانهـ
جنهـ يقولها انا عرفتجـ
اللهـ يوفقهـ
جود
happy bithday
يا قلبيـ عقبالـ ال100 سنهـ
حركتجـ بطارقـ عجبتنيـ هعـ
زينـ سويتيـ فيهـ
قامـ اتخيلـ شكلها واهيـ تقرهـ الكرتـ
خخخخخخخخـ
اللهـ يوفقها
تركيـ
واخيرا اعترفـ بحبهـ
بسـ هلـ ريانهـ رحـ توافقـ عليهـ
ولا بتعاند
ريانهـ
زينـ تسويـ
عجبنيـ تصرفها
اهيـ الحينـ مصدومهـ منـ كلامـ تركيـ
وانـ شاء اللهـ بعد الصدمهـ رحـ ترجعـ تحبهـ
مادريـ ليشـ احسـ انها بتكابر وانـ تركيـ بيخطبها
وابوها ما يقدر يردهـ!!
ديمـ
اللهـ يعينجـ علىـ امـ فيصلـ
امـ فيصلـ
معـ كلـ بارتـ اقراهـ يزيد كرهيـ لجـ
ويقلـ احتراميـ لجـ
المفروضـ تحمدينـ ربجـ انـ ولدجـ ما خذىـ مشاعلـ
بييـ يومـ وتعرفينـ الصجـ
نجلا&عبد العزيز
الفـ الفـ الفـ مبرووووووووووكـ
و
انـ شاء اللهـ يكونـ آخر زعلـ بينكمـ
اللهـ يوفقكمـ
ضاري&العنود
قمهـ الرومنسيهـ
اللهـ يخليهمـ لبعضـ<<اقولـ غرور عندجـ واحد مثلـ ضاريـ حقيـ؟
سعود
مسكينـ عاد لما خطبها ييـ بو فهد صجـ حظهـ خايسـ
انـ شاء اللهـ فيصلـ يقولـ لابوهـ وما اعتقد انـ ابو فيصلـ يغصبـ رندا
شوق&مشاري
اللهـ يخليهمـ لبعضـ
نرجسـ
صجـ فيها انفصامـ ولا منـ تاليفـ عبد العزيز
و
هلـ رحـ تخليهـ او لا
اللهـ يستر
آخر شيـ
اعتذر علىـ القصور والتأخير
تقبليـ مروريـ

غرور الهلال 20-06-08 11:59 PM



:


:


من جد الف شكر ياقلبي ع دعمكم

وتعليقكم الي يثلج الصدر

كل الشكر لكم

:

:


غرور الهلال 21-06-08 12:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء ][ 28 ][

: : :

جــود مسكت البوكيه ويديـينهـآ مثلجين من الربكه

جود [ كيف عرف اني انا اللولو ؟ وكيف ارسلي الورد ؟ ومين قاله ان اليوم ذكرى ميلادي ؟ ياربي كل هالاسئلة مين راح يجاوبني عليهآ ] قطع تفكيرهـآ صوت مشي شوق

شوق: وين رحتي ؟ ترى جالسين ننتظرك نبي نرقص ونلعب ونسبح

جود :هااااه طيب اللحين اجيكم

شوق: اللـــــــــــــــــه ايش هالبوكية الي معاك يجنن هاتي ابي اشوف الكرت

جود طاح جوالها من الخوف وتبعثر كل الي داخل الجوال من البطارية والميموري و الشريحه

شوق جلست تجمع الاغراض المبعثرة بكل مكان في الصالة

شوق: لا يكون انكسر؟

جود: لا لا ماصار فيه شي ادخلي وانا اجيكم

شوق: وش عندك ؟

جود: لا ابد سلامتك بس ابي اتصل على فارس يجي يذوق من القاتوه حق حفلتي

شوق وعلامة استفهام مرسومه بوجههآ : اوكي انا بدخل

جود [ اووف ..شوي وتكشفني عدت على خير ..مالي الا فارس هو الي يحل لي الازمة]

جلست جود على الكنب وحطت البوكية جنبها واخذت تركب بالجوال لما ضبط واتصلت على فارس



فارس: هلا والله اكيد اتصلتي علشان الهديه ..خلاص هديتك بتوصلك بالحفظ والصون

جود: هههههههههه مين الي جاب طاري الهديه

فارس: اللحين تاركه الحفله والهيصه وجايه تكلميني وش تبين؟

جود: خيرا تعمل شرا تلقى الحين انا متصله ابي اسأل انت وينك ؟ ومع مين

فارس من غير تفكير : انا بالاستراحة مع تركي

جود : بس تركي ؟

فارس: ايه وسلطان معانا بس بعد شوي يبي يطلع ..ليش السؤال؟

جود: انت بالاول جاوبني مافيه احد غيركم ؟

فارس: ايه بس احنا وقبل ساعه طارق كان معنا وراح

جود جاء على بالها طارق [ قبل نص ساعه وصلني البوكية آكيد هو بس فارس ماقال أي شي ]

فارس: الووو؟

جود: معاك معاك .. ايه دامك انت و ولد عمي تروك لحالكم تعالوا لبيتنا علشان تذوقون تورتتي وحلوياتي

فارس: لو سمحتي احنا ماناكل فضلتكم

جود: ياويلك من ربي...انا رافعة لكم تورته وحلويـآت

فارس: بعدي والله اختي الغالية هيك بدنا ياك..مسافة السكة انا والدب تركي ونصير عندك باي

جود: انبته من الطريق بااي

/

فيصــل بمكتبــة جـآلس ولاول مرة يتــأخر في مكتبه الي هذا الوقت كان شكله تعبان والهموم رآكبته ..ماسك فنجآن القهوة وراسه سانده على الكرسي

..... فيــصل ....

ايش هالحظ الي انا فيه .. اليوم اول مرة سعود يصارحني ويفتح لي قلبه ويبيني اوقف معاه علشان يتقدم لرندآ ..ويجي ابوي و يوآفق على فهد .. طيب كيف راح اقول لسعود كيف اقدر اوضح له موقفي .. اللحين يحسب ان عندي خبر بخطبة رندآ لما كان يكلمني ... انا مابي اخسر سعود مستحيل اخسر اخوي ولد عمي ..!!

طـآلع لساعته وكـآن الوقت 01:30 بالليل جمع اوراقه وملفاته ودخلهم بشنطته ..وطلع للبيــت

/

امل: جود وش فيك كسلانه اليوم ماتحركتي و لاعملتي شي حتى السباحة ماسبحتي

جود متمدده على الكنبه وشوي وتنام : مدري فيني نوم مو صاحي

ديم: اساسا جود ليلهآ نهار ونهارها ليل

شوق: احنا متعودين على جود كذا دايما فيها نوم

رندا: ههههههههههههه

ريانه: والله مالومهـآ قومي نامي بس احسن من مقابل خششهم

جود:هههههههه الله يقطع بليسك يارنوش

امل: اييييييييييييه صح جود وش صار على السي دي ؟ حملتي لي الصور ؟

جود: ايه حملتهم لك امس ...قومي جيبيهم من غرفتي

امل: حلوة هذي ..خلي الشغالات يجبونه

ديم: الشغالات نايمــآت

امل: طيب ديم قومي انتي

ديم: رجولي يالله يشيلوني طول اليوم وانا افتر بالمحلات علشان اجمع اغراض الحفله

شوق: امل يالله قومي جيبي السي دي تقول امي السواق اللحين بالطريق

امل: خوش والله ياحلو شكلي وانا صاعده فوق لغرفة جود

جود: مابه احد امي نايمة وابوي بالمزرعه واخواني مايجون الا وجة الفجر

امل: ياربي منك احسن شي تعلقون عند باب بيتكم لوحه " اخدم نفسك بنفسك "

ريانه :هههههههههههههههههههه

رندا:هههههههههههههههه

ديم: انا واختي عجـآزات

رندا: اقول لفيصل

شوق: اللحين تقوم من مكانهآ

ديم: فيصـــل... لا لا لا اساسا انا امزح ..انا وحده تحب الحركه بس النوم سلطان

رندا: ايه خليك كذا ههههههههههههه

جود: ناس ماتجي الا بالعين الحمراء

صــعدت آمــل لغرفة جود علشان تـآخذ السي دي ..

:

رندآ : تركي عند الباب ويقول ريانه تعالي معانا

ريانه: لا مانيب رايحه

رندا: طريقنا واحد

ريانه: اللحين ابي اتصل على امي ترسل لي السواق

رندا: خوش والله ترسل لك السواق بالوقت المتآخر

شوق: اساسا خالتي ماراح ترضى

ريانه: لا تعبين حالك سعود قايل لي انه راح يجيني

رندآ : تركي يقولي ان سعود كان معاهم قبل شوي ويقول دامك راح تجيب رندا خذ معاك ريانه وصلها للبيت بدل مايضرب المشوار ..

ريآنه ميته من القهر : طيب خلاص انا ابي انوم عند جود وديم

ديم: وناااااااااااااااااااااااااسه

جود: وش عندك ريانه كل هذا علشان ماتركبين مع تركي؟

ريانه : لا لا لا لا لا

راحت رندا للشماعه وسحبت عباية ريانه ورمتها على وجههآ

رندآ: يالله قدامي يالدبه

ريآنه لبست عباتهـآ ..وطلعت مع رندآ

/

{ ياليتنـي "طفلـة" وأشوفـه قبالـي
ماأركض أقول الوجه لازم أغطيه !!
وأجلس بجنبـه "طفلـةٍ" ماتبالـي !!
وأجر مسباحه وهـو داخـل إيديـه
وأفرح إذا شفتـه ينـادي: تعالـي !
وأفتح له المجلس وأسولف وأقهويـه



آمــل فتحت اللمبـآت وسحبت كرسي وجلست تفتش بـ أدراج مكتب جود تدور ع السي دي وهي معطيه الباب ظهرهـــآ ..

صـعّـد فارس من الدرج الثـآني للصالة الصغيره [ بعيد عن البنـآت ] والدرج قريب من غرفة جود .. ولما جاء يبي يدخل غرفته شاف لمبــآت غرفة جود ..

..... فـــآرس .....

هذا احلى وقت اعطي جود هديتهــآ ... والله تستاهل اليوم انقذتني من الجوع انا وتروك الدب ..

قرب من غرفة جود وشاف الباب مفتوح وآمل منزله راسه وشعرهـآ متناثر ومو مبين انها امل ...دخل فارس بكل هدوء من غير ماتحس امل .. فارس مسوي نفسه رومـآنسي ولأول مرة حط يدينه على عيون آمل يبي يسكرهـآ ...

فـآرس بآستهبـآله المعهود : آنــــــــــــــــا مين ؟

امل جمدت بمحلهـآ .. وقلبهـآ يدق بسرعه ... واناملها ترتجف من الخوف ماتدري ايش تعمل ..نزلت دموعهـآ بحرآرة فارس حّـس بدموعهـآ الي انتثرت على اصابعهـ .شّــكـ آنهـآ آمــل ريحة عطرهـآ الي سكنت آنفاسهـ ..

فـآرس شال يدينه من عيونهـآ وفـّـر الكرسي ..صار وجه امل مقابل لوجهه ..

فـآرس هنـآ [ سحب بريك] وقف يطـآلع وافمه مفتوح ع الآخر .. مو معقول الي يشوفه قدآمه

آمـــل لآبســة تنــورة " لف " لونهــآ آسود وفيهـآ تطريز بالفوشي وبلوزتهــآ لونهـآ فوشي وفيهـآ بروش آسود كبير و حـآطة على شعرهآ ربطــة ستـآن باللون الآسود وعلى الجنب فيهـآ فيونكه باللون الفوشي ..!

وعيــونهـآ الوآسعه مليـآنهـ بالكحــل والمـآسكرآ ..والروج الفوشي النآقع ..!! << شكلهـآ روعه

فـآرس: آمـــــــــــــــــــــــــل ؟

آمــل هزت رآسهـآ ودموعهـآ تنزل ماقدرت تفتح افمهــآ بكلمة ولآ كـآن معــآهـــا شي تتغطى عنه

فـآرس ظل وآقف مـآقدر يتحركـ سحرتهـ بجمـآلهـآ ونعومتهـآ ... وعيونهـآ الوآسعه ..!!


دخلــت عليهم ديم

ديم: امــل وش فيك تأخرتـ ..... [ قطعت كلآمهـآ لمـآ شافت فارس يطالع لآمل ]

ديم: فاااارس وش جالس تسوي ؟

فـآرس: هاااااه .... لآ بس كنت ابي جود

ديم: جود تحت يالله اطلع

فارس: طيب طيب لآتهاوشين ..

فـآرس قرب من ديم وهمس لهـآ : ياخي ايش جـآبكـ كآن تأخرتي شوي

ديم ضربت كتفه : ياقليل الآدب

طلع فآرس وآمل ظلت وآقفه بمكـآنهـآ ماتحركت

ديم: آمل ..آمل ..آمل

آمل سرحـآنه

ديم قربت من اذن امل وصرخت : آمــــــــــــــــــــــــــــــــل

آمل: آييييي اذني عورتني وجع

ديم: الي مآخذ عقلكـ يتهنى

آمل: ياويل قلبي ياديم لما دخل عّلي وماقدرت اتكلم ولا اتنفس بس جلست اطالع في عيونه ..اللحين ايش راح يقول عني قليلة حيـــآء ...

ديم: لا والله الا هو قليل الحيــآء الا فتح فمــه كـآنه مو شايف خير

آمل:هههههههههه

ديم :ههههههههههه ..اقول وين السي دي

آمل ضربت رآسهأ: يوووه نسيت

ديم: ماتنـــلآمين توك شايفه فروس

آمل: اقول اسكتي بس

ديم حطت يدهآ على فهمـآ:طيب هذا انا سكتت

/

{اشتقت وَ ما اشتقت "
لا شگلي " اشتقت "
ابعترف لو هي بحقي قويه .. !!
جيتگ طريح ؟
[ الحب ] و [ الهم ] و [ الوقت ]جيتگ گسير وَ جرحي اسمع دويه .. !!
لا تسأل وش جابگ ؟؟
انا زين لحقت ..!!
قلبي يدق شوي .. !!
وَ يوقف شويه .. !!


:

ريـآنه كآنت مشتـآقه بس تكـآبر .. وكل تصرف يطلع معهـآ يكون عكسي ..!!

ريآنه : وينه أخوكـ ؟ طلعنـآ عند الباب

رندآ : هذا هو مـآتشوفين صـآحب الرنج روفر كـآشخ

ريـآنه تحب هالسيارة بشكل كبيـر ..

رندآ : آركبي ياست الستآت

ريانه :هيه هيه وين تبين اركبي معي ورى !

رندآ: مانيب رآكبه الا قدآم هيك الشيوخ

ريـآنه : هي لهم كل الأماكن لا غدى قدري مكان
التعب لرقابهم لا صرت بالصف الأخير!

رندآ: ياهووووووووه ياخطيرة انتي

ريآنه: احم احم يمديكم علي

رندآ + ريـآنه : السلآم

تركي : وعليـكم السلآم ..حي الله اختي الغالية وبنت عمي

رندآ: الله يحييكـ..

تركي: شخبار ريانه ؟

ريانه تتريق: اسلم عليك

رندآ:ههههههههههههه

تركي تفشل: اهاا الله يسلمك

سحــب كآسيت وعلى الصوت ..


لية إذا حبيتك اكثر زدت قسوة ....وان دريت بحاجتي لك زدت جفوة
وان عطيتك من حياتي ماتريده....ماكفاك وتحسب ان الحب نزوة
والله اني يا احب الناس احبك ....والله انه الروح لو ترضيك فدوة

والله اني تارك غيرك و جيتك....مزعل الزعلان و العذال عنوة
كل دقة قلب فيني لك قصيدة.....تكفي الدنيا مع الاحباب غنوة
و كل هاجس مايجيب إلا خيالك...سلوتي بالعمر في صحوة و غفوة

اجمع احساسي و اشواقي و اجيلك...والبس ثياب الهوى و العشق كسوة
والله اني يا احب الناس احبك ....والله انه الروح لو ترضيك فدوة
والله اني تارك غيرك و جيتك....مزعل الزعلان و العذال عنوة


انتقي لك من سواليفي حسنها....والقصايد من غزلها كل حلوة
وانثر العبرات و الضحكات عندك......تاخذ اللي تلتقي فيه لك سلوى
واذكر الله كل ماناظرت حسنك.......اشهد انك فوق عرش الزين ذروه


ادري اني عادي مافيه ميزه
وادري اني كادح ماحاش كروة
وادري اني في خريف العمر ماضي
مابقي بيني وبين القبر خطوه
لكن اني صادق في ما اقوله
واطلب من الله عن الزلات عفوه



رندآ صرخــت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوف

تركي سحب بريك ورجعت السيارة ..ريــآنه جت تبي تمسك المرتبه حقت تركي مسكت كتوفه ..تركي يطالع لهـآ من المرآيه ريـآنه حست بنظرآت تركي واستوعبت الوضع وشالت يدينهــآ ..

تركي: وش فيك؟

رندآ: نسيت جوآلي في بيت عمي

ريـآنه: اللحين كل هالصراخ علشان جوال

تركي: بكرى تاخذينه

رندآ : قال بكرى قال ..اللحين ترجع فيني

تركي: مستحيل اطق على بيت عمي بذا الوقت المتأخر خليها بكرى والصباح رباح

رندا: لا والله

تركي: هذا الكلآم الي وصلك مافيه غيره

ريـآنه: وش تسوين يارندآ هذآ حكم قرقوش

تركي: ومن هو قرقوش

ريانه بكل حمـآس: آنــــــــــــــــــــــت

رندآ بدل ماكانت معصبه صارت تضحك :هههههههههههههههه

تركي:ههههههههههههههههههههههههه

ريانه :ههههههههههههه

/

{ في عز ماكنت اهوجس فيك وافتح لك

ابواب قلبي خذتني رجلي لبـابك

وجيتك وانا ماذكر اني كنت رايح لك

بس اذكر اني كذا لاطول غيابك..!!




شــوق لمـآ جت بتنوم ويجيهـآ مسج من مشـآري ..

صبـآح الورد يالغـآلية ..
مدري ليش آحــس نفسي كل يوم عن الثـآني اشتآق لكـ آكثر
حبيت آســألكـ اذا كنتِ فـآضية بكرى
علشـآن ابغى ازوركـــم [ مشتــآق لشوفتكـ ]

آعطيني خبر ..
وآسف على الآزعــآج ..


شــوق من قرت المسج طــآر النوم من عيونهــآ

وعلى طول راحت فتحت الدولآب [ الكبت] وجلست تحوس في ذي الملآبس ..!!

/

فيصـل جـآلس بالحديقة يستنى رندآ ...وكل شوي تجيه مكـآلمــآت سعود .. لآنه لآول مرة مايسهر مع سعود..

فيصل [ مالي وجه اكلمك ياسعود اعذرني ]

لمـآ جت رندآ وتركي ..

تركي: فيصل وش فيك مانمت الى ذا الوقت؟

فيصل: مافيني شي

رندآ : وجهك شاحب تعبآن ؟

فيصل تهنـت : آآآآهـ ..لا مو تعبان مهموم ..تركي ممكن تخليني انا ورندآ شوي

تركي طآرت عيونه: ليش؟

فيصل: قلت لك ممكن؟

تركي حس من نبرة صوت فيصل انه معصب : لآ يكون هالدلوعه مسويه شي؟

فيصل : اقلب وجهك [ فيصل اذا صار معصب يبين على ملآمحه وطريقة كلآمه]

رندآ : خير فيصل؟ فيه شي؟

فيصل: انت ماتسمع ياخي فارقنــآ

رندآ اعطت تركي نظره علشان يستحي على دمه ويقوم

تركي: طيب طيب لاتهاوشون انا رآيح



رآح تركي للمطبخ اخذ كوب مويا ولما جاء بيضغط ع الاصنصير ويطلع لهـ آبوهـ

تركي: هلآ يبه

ابو فيصل: هلآ بك..وين اختك؟

تركي : برى مع فيصل ..يبه فيكم شي؟ صاير شي ؟

ابو فيصل: لا مو صاير شي ..وش فيك كنك خآيف؟

تركي: لآن فيصل ماسك رندا ويبي يكلمهآ بموضوع خآص ..وانت اول مرة تكون صاحي لهذا الوقت

ابوفيصل: انا مو جـآيني نوم ..وابي اكلم اختك بخصوص موضوع فهد

تركي: اللحين؟

ابو فيصل: ايه .. انت تعرف اننا الايام الجايه راح ننشغل بزوآج فيصل الي قرّب ومابقى عليه شي.. ومافيه فرصه والجمـآعة مستعجلين

تركي: على خير يبه.... تصبح على خير

ابو فيصل: وانت من اهله ..

ابو فيصل جاء يبي يطلع لهم بالحديقة بس سمع صراخ رندآ وقف شوي عند الباب الخآرجي يبغى يسمع ايش سبب هالصرخه


رندآ: مستحيــــــــــــــل .... لا يافيصل قول انك تكذب

فيصل: انا وين وانتي وين ..اليوم جاء هو وابوه..اسمعي انتي لازم ترفضين بآي طريقة اهم شي انك ماتاخذين فهد

رندآ: آكيد انا ماراح اوافق عليه وابوي ماراح يغصبني على الزوآج

فيصل: هذا الي انا ابيه منك .. وانا واثق ان ابوي ماراح يرفض لك طلب

رندآ : افا عليك انا بكمل درآستي وماراح افكر بالزوآج الا بعد ماتخرج

آبو فيصل دخل عليهم بعد ماسمع كل كلآمهم ..

ابو فيصل: كملي درآستك وانتي مع فهد

رندآ + فيصل: يبـــــــــــــــه

ابو فيصل: ايه ابوكم الي ناوين تفشلونه قدآم اعز اخوياه ..اول مرة يطلب مني هالطلب وارده


فيصل: يايبه الزواج مو بالغصب

ابو فيصل: انت لا تكلم ... ليش كذا تسوي يافيصل ماسك رندا وتغسل مخها علشان ترفض ايش جاك من فهد؟

فيصل : ماجاني شي بس ....

رندآ تبكي: يبه حرآم عليك لا تجبرني على شي انا مابيه....انت قلت لي من يوم انا صغيره اذا انتي مو مقتنعه بالشيء لا تعملينه حتى وان كان على قص رقبتك

ابو فيصل: انتي وش عرفك بالرجاجيل....فهد رجال وماينعاب والف وحده تتمناه

فيصل: يبه لاتظلمها تكفى ... يكفي انا يوم كنتوا بتظلموني وتزوجوني الي اسمها مشاعل كافي يايبه

ابو فيصل: اللحين اذا احنا تمنينا لعيالنا الخير صرنا نظلمهم ؟

فيصل: يبه سعود ولد عمي يحب رندآ ويبيــهآ

ابو فيصل: توهـ يبيهــآ طول عمرهآ قدآمه توهـ يفكر فيها لما جاء فهد يبي يخطبها توه يتكلم... والله لو هو قايل لي انه يبيهـآ قبل فهد لو قبل مايتلكم بنص ساعه ماراح اعطي رندا الا له بس اللحين هذا الشي صار

رندآ: بس يبه انــــــــــــا مابي فهد...وبعدين فهد راح يعيش بالشرقيه وانا مابي ابعد عنكم

ابو فيصل: كلمة ورد غطاها انتي مــآ راح تاخذين ألآ فهد

فيصل : يبه انت وش ناوي عليه تبي تدمر حياتها ؟

ابو فيصل: اللحين انا ادمر حياتها ... انا ماعندي بالدنيا هذي الا بنت وحده وابي افرح فيها واشوفها عروس ومابي تاخذ أي واحد ..وفهد زينه الرجال علم ومنصب وجاه ومال ومافيه شي ينعاب

فيصل: انت اساسا ماتفكر في الاشياء الي راح تصير بعدين لما تزوجها غصب عنها

ابو فيصل: تطول صوتك علي يافيصل يالله انقلع عن وجهي قبل ماطلع مني أي تصرف ثاني

فيصل رآح وتركهم وهو معصب وعيونه حمراء من القهر

رندا تبكي عند ابوها وتكلمه بتوسل وضعف ...اول مرة رندا تكون بذي الحاله


رندآ: يبه تكفى لا تبيعني

ابو فيصل: ماعاش من يبيعك بس يابنتي فكري زين ترى فهد ماراح يجيك مثله ابد

رندآ: يبه انا زواج ماراح اتزوج وفهد ماراح اخذه لو مايبقى الا هو رجال ماراح اتزوجه ..انا ماني صفقه بينك وبين ابو فهد انا لي رآي ولي كلمة وانا الي بتزوج وبعيش حياتي كفايه ظلم انت ماتفكر فيني وش راح يصير لي يبه انت تبي تجامل صديقك ابو فهد على حسابي حرااام عليك يايبه حرررام عليك

ابو فيصل ماقدر يتحمل كلآم رندا طآح من طــــــــــوله

رندآ: يبه يبه رد علي تكفى

رندا بحاله شبه هستيريه تصارخ

رندا: فيصل تركـي تعااااااااااااالو ابوي

فيصل كان بالصالة وجاء يركض بعد ماسمع صراخ رندا

لما طلع شاف ابوه مـتـمدد على الارض

فيصل حط راسه ابوه على يدينه وفكر الازارير الي عليه

فيصل بصوت عالي: جيبي ماء وكالونيــآ ...وروحي نادي تركي

ام فيصل صحت من النوم بعد ماسمعت صياح رندا وجت تركض

ام فيصل : وش فيه ابوكم ؟ ابو فيصل ردي علي تكفى

رندا ضمت امها: يمه انا السبب اذا صار لآبوي شي ماراح اسامح نفسي

تركي رش على ابوه الماء ...بس ماصحى

فيصل: روح شغل السيارة بسرعه

تركي : طيب ..رآح تركي شغل السيارة ومسك فيصل ابوهـ وركبه بالسيارة

رندا: بروح معاكم

تركي التفت عليهآ وبعصبيه حآده: انتي انطقي هنا ولآتشوفك عيني...يكفي الي صار لابوي كله من تحت راسك

رندآ لما سمعت هالكلام كآنه صاعقه .. ماستوعبت الي يصير لهآ

ام فيصل: فيصل طمني على ابوك...تركي انبته له زين

فيصل: ان شاء الله ماراح يصير الا كل خير يمه انتي تطمني

بعد مـآرآحوا ..... رندآ اخذت عبايتهـآ ونزلت

آم فيصل: وين تبين انتي الثانية ..اخوآنك راحوا

رندا:انا ماراح اجلس هنا استنى انا بمشي مع السواق

ام فيصل : استني استني بروح معاك

رندا: بسرعه انا بالسيارة

/


آمـــل هـآيمـــه ..تفكر بفـآرسهـآ ..!!

اجمل احساس في الكون انك تعشق بجنون ودا حالي معاك
خليتني اعيش ايام مليانه بشوق وغرام دوبني هواك...
عشقاك بجنون روحي انا البي المفتون كلوه منى وياك بيعيش احلى هنا
حبيبي انا ياروحي انا...

ياويلي ياناري اولي ازاي اداري شوقي ولهفة البي فقربك حتى واحنا سوا
بتنور سنيني وبيكبر حنيني ارب مني تعالا فحضني واملا حياتي هوا,,,
عشقاك بجنون روحي انا البي المفتون كلوه منى وياك بيعيش احلى هنا
حبيبي انا ياروحي انا...

غيرني بسواني احساس اللي جاني اول مره احس الدونيا حلوه فعيني كدا
ايه اتمنى تاني فيه كل الاماني دنتا مليت الدونيا عليا بالاشواق والهنا...
عشقاك بجنون روحي انا البي المفتون كلوه منى وياك بيعيش احلى هنا
حبيبي انا ياروحي انا...

اجمل احساس في الكون انك تعشق بجنون ودا حالي معاك
خليتني اعيش ايام مليانه بشوق وغرام دوبني هواك...



طلعت الورقة الي من فـآرس لما كـآنوا في بيروت وقرتهـآ ..

تتذكر منظرهـ اليوم بالتيشـرت الآصفـر والبنطلون الرمـآدي وشعرهـ مبهذل والسكسوكه مو مرتبه وعيونهـ السود ..

تتذكر وقفته معاها لمــآ كــآنوا بالملآهي مع عيال نجلآء وعبدالعزيز

تتذكر الحفلة الي عملهآ لهـآ يوم كـآنوا في بيروت ...

..... آمـــل ....

نفسي تعرف يافــآرس قد آيش الغــلآ الي انا اغليكـ ..


/

ام فيصل: رندا اجلسي تراك دوختيني رآيحه جـآيه رآيحه جآيه

رندآ: مافيني حيل اجلس

تركي: تـأخر الدكتور

فيصل يبي يهدي الوضع: مـآ تــأخر توهـ يدخل عليه

ام فيصل ودموعهآ تنزل : الله يستر بس

تركي يطـآلع للساعه : اقولك صار له نص ساعه ماهي حاله هذي بدخل عليهم

جاء فيصل ومسك تركي : اقول انت صاحي خل الدكتور يعرف يشتغل واذا دخلت وش تبي تسوي؟

ام فيصل: اسمع كلآم اخوك ... وادعي لآبوك عسى الله يقومه لنـآ بالسلآمه

رندآ كـآنت بعـآلم ثاني مسنده رآسهـآ على الجدآر وتفكر اذا صار شي لآبوهـآ والهوآجيس شاغلهـ بالهـآ

ودموعهـآ تنزل .... تتذكر سعــود والموقف الي حطهـآ فيه ابوهـآ ... خـآفت تفقد ابوهـآ ويصير اللوم عليهـآ ماقدرت تمسك نفسهآ فقدت توآزنهـآ طاحت بالارض وانهارت على الارض وهي تبكي

ام فيصل: رنـــــدآ ... رنــــدآ

فيصل يركض لعندهـآ مسكهـآ فيصل بين يدينهـ ورفعهـآ وسندهـآ على الكرسي جلست امهآ جنبهآ .. تركي رآح يجيــب لهـآ مويـآ ..

فيصل يعرف ان رندآ ماتقدر تعيش من غير حس ابوهـآ .. ويعرف انها تحب سعود عيونهآ فاضحتهـآ رحمهـآ وكسرت خـآطرهـ .. حس انه يعيش نفس الحآله وانها مرت عليه لما كانوا يبغون يزوجونه مشـآعل من غير رضآهـ

ام فيصل ضمت رندآ لصدرهـآ وجلست تسمي عليهآ وتقرآ عليها

فيصل نزل لهـآ وحط يدينه على ركب رندآ وابتسم لهآ

فيصل: رندآ حبيبتي ترى ابوي مافيه الا العافيه وبتشوفين انتي بعد شوي راح يقوم لنا بالسلآمة

تركي جـآء واعطـآهـآ المويـآ : كيفك اللحين ؟ ترى ابوي مافيه شي ارتاحي انتي.

رندآ مـآسكتت تصيح وتشهق ..عورت قلب آمهــآ وآخوآنهــآ لآنهــآ متعلقه في آبوهـآ بشكل فوق الخيـآل



بعد سـآعة ..!

طلع الدكتور .. وكلهم تجمعوا عندهـ ماعدآ رندا الي ماقدرت رجولهـآ تشيلهـآ خآفت تسمع كلآم الدكتور حطت اصابعهآ باذآنهـآ وهي تبكي ماتبي تسمع كلآم الدكتور خـآفت توترت حست انها دخلت بدوآمه ..!!

الدكتور : اتطمنوا الوآلد ارتفع عندهـ الضغط نتيجه صدمه عصبيه ماقدر يسطير على توآزنه واغمي عليه احنا حطيـنآهـ تحت المـلآحظة وان شاء الله بكرى الصبح راح يكون احسن

فيصل: الحمد لله يارب ..مشكور يادكتور

تركي: الحمد لله الحمد لله

ام فيصل: متى نقدر نشوفه ؟

الدكتور: بكرى بعون الله

ام فيصل: الحمد لله شكرآ يادكتور

الدكتور :ولو هذا واجبنـا

تركي رآح لرندآ الي ظلت بمكآنها ماتدري عن ألي قاله الدكتور

تركي: رندا ...ارتاحي ابوي طيب الحمد لله وبكرى راح تشوفينه

رندا: صدق؟

تركي: والله

رندآ ضمت تركي وجلست تبكي

تركي:خلآص رندآ احمدي الله وخلينا نروح للبيت وصلي ركعتين واشكري ربك الي طول لنا بعمر الوالد

/

{ شـي طبيعـي لـو يـغـارون البـنـات
للجمال [ أخبـار ] وإنتـي " مُوجـزَه " ..

ومـن يشوفـك الـلِّـي يتكـلَّـم لـغـات
قام يخربط وال ( إذا ) صارت ( إزَه ) ..!!

والثقيـل اللـي يسولـف فـي سـكـات
من يشوفـك عـاش حالـة / لعـوَزَه ..!!

ولـو تبوسـي إنسـان لـه أيَّـام مـات
قـام يركـض !! حـس قلبـه ينْغِـزَه ..!

وقلبـي اللـي نـام فـي عـز وسـبـات
غيـرك إنتـي .. مـا أظـن ( يفـزِّزَه )

واللِّي قالوا لما جـت : " الحلـوه جـات "
جنبك إنتي ..؟ صـارت أكبـر [ مَطْنَـزَه ]

لا تغـاري .. مـن كــلام المعجـبـات
ماني مثـل اللِّـي .. يحـب " الـرَزْرِزَه "

ياما قالوا ( الحُـب ) يصنـع معجـزات ..
وإنتي [ حُبك ] .. في حياتي " مُعْجِـزَه " ..



طـآرق: مشاعل صاحيه؟

مشاعل : ايه تبي شي؟

طـآرق: ابي اتكلم معك

مشاعل : حياك تعال ادخل

طآرق: اممم اليوم فارس يقول مسوين حفلة

مشاعل: فارس ؟ حفلة؟

طآرق: يقول مسوين حفلة ذكرى ميلآد اخته

مشاعل عبست وجههآ : وع اكيد حفله لديم هي وخشتها

طآرق: لا لا مو ديم الثانيه

مشاعل: شكلها جود

طآرق: ايوه اسمها جود ..

مشاعل: احسن الموجودين جود على الاقل مافيها غرور

طآرق: ليش كلهم مغرورين؟

مشاعل: ايه وشايفين اعمارهم مدري على ايش

طآرق: جود هذي من تكون الي راضيه عليها الست شعوله

مشاعل: جود مو بعيده عنهم بعد هي شايفه حالها بس جود تحب الناس وتقدرهم

طآرق: حلوة؟

مشاعل مستحيل تمدح احد: يعني مو مرة عيونها كبيرة عسليه ماتعجبني وشعرها ناعم مو حلو و جسمها متناسق بس قصيرة

طآرق: اللحين مواصفاتها حلوة

مشاعل: لا مو حلوة وبعدين انت وش تبي فيها

طارق: بس كذا ابيك تسولفين

مشاعل: رجاء ماحب اتكلم بنات ذيك العايله

طارق: خلاص خلاص غيري الموضوع وتكلمي باي موضوع ثاني

مشاعل: طروق متى تتزوج

طآرق: بكرى هههههههههه

مشاعل: هههههههههههه لا بس تبيني اخطب لك

طآرق: ليش في بآلك وحده؟

مشاعل: ايه صديقتي منـآل .. ملح وجمال وبنت ناس

طآرق: يالله تصبحين على خير

مشاعل: هذا انت لما نجي نفتح لك سيرة الخطبة تهرب

طـآرق سكر الباب بوجه مشاعل

/

{ بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
يرجع علي صوت الصدا يقول
الله ما أكبر كذبتك ..!!



آلعنود وضـآري يتمشـون في حديقـة الورد ..كلهـآ ورد بجميع الالوان الاحجـآم والاشكال ومزينه برسمـآت هندسيه

العنود : طأآلع ضاري كيف اشكال الورد مرة تجنن

ضـآري: عاديه

العنود: وانت كل شي عندك عادي

ضاري: ليش اطالع بالورد وانا عندي احلى وردهـ

العنود : ياااه منك .. حبيبي نفسي اجلس بوسط هالورد

ضـآري: ياغـآلي والطلب رخيص

العنود: خير؟ تراني امزح اتخيل شكلي قدآم العالم وبوسط الورد

ضـآري شال العنود بين يدينه والعنود تصارخ والناس تطالع لهم وتبتسم كـآن واضح على العنود الخجل وضاري يدور فيهـآ اشكـآلهم قمــه ..!

العنود: ضاري نزلني طالع الناس كيف تأشر علينآ

ضاري: بكيفهم تبيني اصارخ واقول للناس اني احبك

العنود: لا يـآمجنون

ضـآري يصـآرخ بآعلى صوتهـآ : آحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

جـآء وآحد لضاري وكآن ماسك زوجته ..

العنود: وش يبي هذا

Excuse me What you are saying now?ا لرجل النمساوي:


I have spoken in Arabic and I said to my wife I love youضآري:


Please I want to say to my wife like what I said الرجل النمساوي:


ok no problem for me… Come Repeat ضـآري :
with me احبك


الرجل النمـسآوي: اهبــــك

العنود والحرمه النمساويه يضحكون على المهـآبيل ازوآجهم

/

{ أجاري وقتي آلظآلمـ وأحس الكون فيني ضآأإق
أجـآمـل مـن يمـآزحنـي بضحكـه { حـيـل كـذآبــه . .



فيصل: ماتبين تدخلين على ابوي؟

رندآ : مالي وجه احط عيني بعينه

تركي طلع برى الغرفة

تركي : رندآ ابوي يبي يشوفك

آم فيصل: امشي يالله

فيصل : افا بتدخيلن عليه وجهك كذآ ؟

رندآ:كيف يعني؟

فيصل: وين ابتسامتك الحلووة؟

رندآ ابتسمت ابتسامه صفراء تجآمل فيهآ فيصل..

دخلت رندآ على ابوهـآ ولما شافته بالسرير الابيض والاجهزة ماليه الغرفه حست بضيقه وماقدرت تمسك نفسها راحت تركض لعنده مثل البزارين وباست يديه

رندآ: يبه سـآمحني تكفى سـآمحني

آبو فيصل: حط يدهـآ على رآسهـآ : انا غلطت عليك وانا ابوك ومعك حق بالي قلتيه

ام فيصل: يابو فيصل لا تتكلم مو زين لك

رندآ : يمه تركي فيصل معليش تتركوني مع ابوي

تركي: رندآ لا تضايقين ابوي

رندآ : انتم اطلعوا وماعليكم

ام فيصل: حتى انا؟

فيصل ابتسم ومسك آمهـ من ظهرهـآ حس ان رندا تبي تفضفض لابوه مثل كل مرة وماتبي احد معها

فيصل : يالله يالغالية اتركيهم برآحتهم انتي ماتبين تشترين للحبايب ورد

ام فيصل: أي والله نسيت

فيصل: هههههههههههههههههه

طلعوآ كلهم من الغرفه ومابقى غير رندآ وآبوهـآ ..

رندآ : يبه ابي اكلمك بموضوع

ابو فيصل: سمي

رندآ : يبه انا امس فكرت بالكــلآم الي قلته وانا موافقه على فهد

ابو فيصل: لا انا شلت هالفكرة وخلاص انا مازوجك بالغصب انتي وحيدتي وانتي الي تختارين الي يناسبك

رندآ: وانا ماراح احصل مثل فهد يكفي ان خالي ابو فهد هو الي مربيني من يوم كنّا صغار وفهد ماشاء الله عليه الكل يمدحه ويكفي يايبه انه داخل مزاجك والي تشاور عليه انا موافقه

ابو فيصل: ايه هذي بنتي الي اعرفها والي ماترفض كلمة ابوها ... وانا يابنتي ما صممت على فهد الا انه خوش رجال ويستاهلك وماراح تحصلين احسن منه

رندآ باست يد ابوهـآ : وانا واثقه من هالشيء

دخلت ام فيصل وفيصل ومعاهم ورد

رندآ: ياعيني ع الورد

فيصل: شفتي كيف امي جننت في راعي المحل رتب لي احلى بوكيه

رندآ: ياهيك الورد و لا بـلآ

ام فيصل:ههههههههههههه

ابو فيصل: باركوا لرندآ

فيصل عقد حوآجبه : على ايش ؟

ام فيصل: وافقتي على فهد ؟

رندآ ابتسمت ابتسامة صفرآ : ايه

ام فيصل: مبروك يابنتي والله يفرحك مثل مافرحتينا

فيصل من غير نفس : مبروك ..انا طالع تبون شي؟

ام فيصل: وين تبي؟

فيصل: انا بروح للشغل عندي قضيه مهمه ولي يومين وانا شغّـال عليها

ابو فيصل: الله يوفقك وان شاء الله تربح هالقضيه

ام فيصل: الله يوفقك ياولدي

رندآ كانت ترآقب عيون فيصل الي صارت حمرآء وتضايق وما قدر يجلس بالغرفه من سمع بالخبر ..

/

{ كل ما يدخل ( أبوي ) لمرسمي يطــلب جديـدي..
يا دفى صوته ليا إبتسّــم و قالـي : ورينـــــــي
يقعد يناظـــر خرابــيشي و أنا اخفيــها بإيـــدي
و آتضيحك لا سألني : مارسمتي شي فيني ؟!
ما درى بانـْـه الوحيد اللي عجز بأمره قليمي
لأنـهـ أكبر من دنياي .. و من سخافة ملهميني



ديم: ادخلي

ابو عبدالعزيز: انا مانيب جود

ديم: يبه هلآ وغلآ

ابو عبدالعزيز: هـلآ ببنيتي الحلوة

ديم: متى جيت من المزرعه؟

ابو عبدالعزيز : توي وقلت اول وحده اشوفها بنيتي

ديم باست رآس ابوهآ : ياحبي لكـ يابو عزوز

ابو عبدالعزيز: لما نزلت شفت المرسم مشغل قلت اكيد الغالية ترسم

ديم: أي والله تعرف من زمان عن المرسم

ابو عبدالعزيز: يالله خلينـآ نشوف آخر رسمآتكـ .. انا اخر شي شفته ذآك القنآع

ديم: الله عليك يبه تتذكر اخر رسمة يابعد قلبي انت...

ابو عبدالعزيز: اللحين عندنا فنانه بالرسم وننسى ابداعاتها

ديم باست يدينه: عساني مانحرم منك

/

{ ضاعت معاني قصتي | واحترت | وشلون أستريح
كلي إجابات وعذاب وبعض صمتي أسئله
عيني بها ( العبره ) وأنا داخلي قلب جريح
وأحساس يحيا بداخلي وأرجع بقسوه أقتله
×× محتاره ×× أبكي وأبتسم وأضحك وأعاندهم وأصيح
صارت حياتي كلها / مهزله×مهزله / !!



رندآ : فيصل استنى

فيصل: وش عندك؟

رندآ: سعود عندهـ خبر ؟

فيصل: لو كنتي تدآرين خآطر سعود مـآ كـآن وآفقتي على فهد ..

مشى فيصل وتركـ رندآ الي غرقت بدموعهــآ ..وحست بكلآم فيصل وكآنهـآ سكاكيــن تقطع قلبهــآ ..وهي بين نـآرين نـآر آبوهــآ ونـآر حبهآ لسعود ..

/


{ إرتـــآح يــآعمـي .. وتـ ع ـوذ من إبلـيـس
رآسـي .. "مـ ح ـد غـيـركـ" .. "يكيـف مـزآجـه"..



عبير: قمه الوقـآحة

مشعل: طنشيهم وكملي عشآكـ احنا طـآلعين نبي نتعشى وننبسط

عبير: مو منهم من عباياتهم الي هم لابسينها الوحده كنهآ فستان سهره

مشعل: عبورتي لا تفكرين فيهم

عبير: هـآت عنكـ كـآدي

مشعل: لا خليهـآ بحضني انا ابغى اوكلهـآ بيدي

عبير: برآحتكـ ياقلبي


كـآن فيه ثلاث بنـآت جنب طـآولتهم وماشالوا عيونهم من مشعل



البنات قربوا من مشعل..عبير جن جنونهــآ ..

البنت بصوت نـآعم : ياااااااااااي ياقلبي عليها تدنن

البنت الثانية: ممكن نـآخذهـآ نصورهـآ ؟


عبير: بنتي مو لعبه تصورون وياها ..آسفه

البنت الثالثه : يووه وربي البنت قمر طالعه على ابوهآ

عبير: اكيد قمـر دآمهـآ على الغالي

البنآت: اوكي احنا نترخص

عبير بصوت قصير: بالي مايحفظكم


لمـآ رآحوا البنـآت ..مشعل جلس يضحك ضحك مو صاحي

عبير: وش فيك تضحك جايز لك الوضع ..ايه وش عليك ياعم

مشعل: علشان تدرين ان زوجك مجنن في بنات خلق الله

عبير: شوي شوي لا تطيح من الكرسي

مشعل: ههههههههههه

عبير: انا شبعت ابي امشي

مشعل: بس انا لسى ما اكلت السويت

عبير: انا مابي اكله

مشعل يبي يرفع ضغط عبير: خلاص روحي انتي وبدور وحمودي وانا بجلس مع كدوي

عبير: ياكرهك بس

مشعل: ههههههههههههههههه ماعاش من يزعل بنت خالتي من الرضاعه

عبير: بنت خالتك من الرضاعه ههههههههههههههههه

مشعل:هههههههههههههههههههه.. اسمعي قلبي ترى ورب البيت انا كلي بين يدينك ومابدل القمر بنجوم ..
مابيك تغارين لانك تعرفين من الي مـآلك قلبي

مسكـ يدهـآ وباسهـآ

خـآلد: بابا انت ليش تبوس يد الماما

محمد : ماما زوجة بابا عادي

كادي: عاادي

مشعل + عبير: هههههههههههههههههه

/

فيصل : هذي كل السالفة ياسعود

سعود قام من الكرسي وضرب على الطاولة لدرجة ان فنجان القهوة طاح وانكسر وكل الي بالمقهى جلسوا يطالعون له

سعود: ماكنت اتوقعك كذا يافيصل توقعتك قبل لاتكون لي ولد عم اخو دنيا وبتوقف معاي وبالاخير طارت اختك من يديني وانت قلت لي انها لي .

فيصل : اجلس ياسعود ماخلصت كلامي

سعود: وش تبي تقول اكثر من الي قلته حسافة يافيصل ماتوقعتك كذا

فيصل: سعود وربي حاولت ..ونتجية محاولتي ابوي اللحين طايح بالمستشفى

سعود: فيصل كنت آحسبك غير عن كل الناس بس للآسف

رآح سعود وتركـ فيصــل الي شوي ويبكي من القهر .. مافيه شي طالع بيدهـ ويسويه علشان يوقف الزوآج لآنه رندآ وافقت ... وانتهت السآلفة ...

اتصل فيصل على مشاري وشرح له الموضوع ومشاري حاول يتصل على سعود بس سعود مسكـّر جهـآزهـ ولا يدرون وين رآح ..!!

/


تتوقعون رندآ بتـآخذ فهد ؟

وين رآح سعود ؟

مشاعل بتزوج طارق صديقتها منال ؟


بنتظـآر آرائكم وتعليقاتكم ..

لآعدمتكم ..

...... غرور الهلآل ......


الساعة الآن 07:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية