منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   [قصة مكتملة] أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي (https://www.liilas.com/vb3/t201783.html)

ااهات 13-02-16 08:47 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
(الواحد والستون)
ياكبر حظ
من يمسك إيديك ويسمعك
وأنا اتمنى
لو أشوفك ثواني
هو معك
كمل نصف دينه
وأنا معك
خلصت عمر
وما معي عمر ثاني


فهد /وعد ياماما اضل الوالد الشاطر اللي يرفع راسك
وعد ياماما مااكذب
أمل / وهذا فهد ولدي اللي ربيته قول لي كل شيء
وش صاير. مع عيال عماتك
فهد/ اول شيء انا اخذتني جدة عندها بالبيت. وجدة تشتري لي العاب وكتب. بس عيال عماتي يكسرونها وياخذون كتبي. ويقولون فهد كسر فهد رماها فهد دلوع انا ياماما سكت ماقلت لهم شيء على شانك بعدين جدة زعلت مني وماصدقتني لما قالت مو انا
أمل /وبعدين
فهد / رحنا مزرعة عمة هيفاء قلت لدانه تعالي نركب خيل

قال لي مابي اروح معك انت دلوع وشرير. وتركتني
انا رحت للاسطبل شوي الا عيال عماتي. عبدالرحمن ومنصورو وعزوز ونايف وعبدالمحسن وعبدالله جو وضربوني تخليي ياماما انا لحالي وهم كثير وانا ماضربتهم والله بس انا انقهرت وقمت وضربتهم والله ياماما تكسرت بعدين رجعوا. وضربوني كلهم وسحبوني خيلي ياماما من الاسطبل لين النافوره الكبيره اللي عند البوابه.
أمل /بسم الله عليك ضمته لصدره. محد راح يقرب منك
فهد /انا سحبت نفسيت ورجعت تخبيت ورى اشجار الورد اللي عند المراجيح ماصحيت الا بابا يسحبني ويعطيني كف.انا مظلوم. ياماما محد فكر. فيني اني مكسر. ولا انزف كلهم خانقوني صدقوا دانه والباقين ولا احد
سمع كلامي
تماضر ياماما اخذتني واتصلت بعمه مشاعل واخذوني للمستشفى
أمل /فهد انا بتصرف. محد يضرب ولدي وانا موجوده
فهد /احبك ياماما واحب عمه مشاعل واحب نواف ومنصور وسعود واموله
أمل /ومن اموله
فهد /سحب جواله بنت عمه مشاعل شوفيها ياماما
راحت الدموع منه ويفتح لامه صور
امل /فهودي كيف مدرستك
وانقلب مزاج فهد
فهد /مااحبها اكرهاا
أمل /ليه يافهد
فهد/ لان العيال يضحكون علي ويضربوني وانا ياماما مااضرب احد ولا اتكلم مع احد بس. هم كذا اي شيء بالفصل فهد كسره فهد خربه
والله ياماما. مشعل وفواز هم هم اللي يكسرون بالفصل والله انا شفتهم اول كانت فيه حوض اسماك وكسروه والاستاذ هاوشني وجا بابا بعد وهاوشني قالوا اني اضرب العيال بالفصل والله ياماما. يضربوني. هم ويحطون بشعري. علك وحلاو ويمعطون شعري بعدين يضايقوني بالحصص ياماما
ويضحكون علي. وانا ساكت بعدين ياماما ماعاد قدرت اتحمل. وضربت مشعل وفواز بس بوكس صغير والله بعدين جا بابا للمدرسه وخانقني

أمل / ليه تضربهم يافهد
فهد/لاتزعلين. ياماما اعرف اني غلطان بس هم سبوني وقالوا اني بنت
واني دلوع
أمل / طيب ولدي مو دلوع ولا بنت بس ليه شعرك كذا طويل. شعرك اطول من شعر حلا
فهد /باسها اسف ياماما بس مااحد يهتم قصيت ولا لا
نواف برى يسمعه عرف وش كثرولده يتالم وهو مو يمه
وكيف ظلمه مع عيال عماته
فهد /خاله. نوف. تقول. شعرك حلو
نواف /السلام عليكم. امسك. ذي السنادوش اللي تحبه
فهد /ماابغى
أمل /مو جوعان
فهد /الحين ماني جوعان
أمل /فهد انزل اذا مااكلت ماراح اكل انا
فهد /باس يدينها ونزل جاب السندرش وقرب العصير لها
ماما انا باكلك بيدي ارجوك
أمل/الله يخليك لي واشوفك كبير
فهد / ان شاءالله ياماما واكون طيار زي ماوعدتك واخذك انتِ وحلا بطيارتي اكل وامل ويسولف لها. صحت حلا وصارت تبكي واخذها فهد
بعد الظهر
أمل /فهد حبيبي ممكن تنزل وتاخذ حلا وتشتري لي قهوة
واشتر لك ولحلا معك فلوس
فهد /معي ياماما تبغين شيء ثاني
أمل /انتبه لحلا
فهد /ان شاءالله مسكها بيدها وطلع
امل /نواف
نواف /ياعيونه وروحه امري تدلللي
امل / متى بتتحمل مسوليه الحمدلله اني مامت صدق. ورجعت
حرام ولدك الوحيد تتركه كذا من له يانواف
نواف /اهدي اهدي سمعت كل كلامه وادري اني غلطان والله يخليك لنا. بس لاتعصبين ممنوع تعصبين

أمل / نواف ولدي كل ذا يصير فيه وهي تبكي ليه ليه تعبت منك يانواف ماعاد اقدر اتحمل
نواف /ضمها بقوه لصدره لاتبكين يابعد الدنيا كلها اهدي وماراح يصير الا اللي تبين
أمل /هذي وصاتي بفهد يانواف
نواف /لاتبكين الله يخليك هدت شوي
أمل / راح اجلها لين اطلع من هنا بس ماراح اسكت
نواف/اللي تامرين فيه وكل اللي تبغينه يصير بس اهدي لاتعصبين الله يخليك
هدت وتمسح موعها وبعدت نواف عنها
نواف/باسها على راسها حتى وانتِ زعلانه تجنننين
أمل /ماردت عليه
نواف/حبيبتي
فهد /السلام عليكم
أمل ونواف وعليكم السلام
فهد/ماما شريت لك موكا ولي بعد
حلا /وانا فهد
أمل /وانت وش شايله
فهد /دونات عادي ناكل منها
أمل / ايوه حط لحلا منديل
فهد /حط كاس امه ورجع جلس اخته وضبطها وطلع عند امه على السرير
أمل ظلت طول اليوم حاضنه فهد من خوفها عليه
بالليل نيمته بحضنها
أمل /نواف طلعني من هنا
نواف /ان شاء الله بكره
نامي الحين
الصبح حلا من صحت تبكي
نواف نزل فيها للدكتور وخلص اوراق امل وطلع لها
أمل / نواف ابي نزور عايله ابو سعيد قبل نرجع للرياض
نواف / اكيد نسلم عليلهم والطياره تنتظرنا
طلعوا ومشوا ونواف ضيع الطريق واتصل على ابو سعيد
وارسل له حميد ودله
حلا اول مادخلت اختفت راحت لحسام وعارفه المكان
دخلت أمل ل ام سعيد وساره
ونواف وفهد للمجلس سوالف
وحلفوا الا يتغدون عندهم ثم يمشون
قامت ام سعيد وجابت التعليقه حقت امل
أمل /يوم شافتها عرفتها وابتسمت
ساره /ام فهد من شكلك لها ذكرى وغاليه عليك
أمل /يس ذي هدية نواف لي لما حملت بحلا
كنا بماليزيا
كملوا سوالف وتغدوا وتعليقات سارة اللي تضحك
أمل /لازم تزوروني بالرياض ولا حتى بجدة
سارة ان شاءالله والله من زمان نفسي ازور الرياض
أمل /تنور فيكم ابيكم تزوروني واعرفكم على خواتي
ام سعيد /ان شاءالله الله يسعدك ويخليك لكل عين ترجيك استودعتك
الله الذي لاتصيع ودائعه وسلمت وطلعت
وعطوها بعد البوم حلا
بالطياره هدوء مافيه الافهد وحلا شوي يغني لها وشوي تبكي وعصب فهد وراح لامه وتركها
الرياض
نواف /نورت الرياض بام فهد
الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك أشقت لها حيل وبكت
ضمها نواف /لايابعد قلبي لاتبكين يفداك الكون كله
فيصل /الحمدلله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك يابو بدر
فيصل /سلم على نواف واخذ حلا ودخلوا
ريما /الحمدلله على سلامتك والله ماني مصدقه وضمتها تبكي
نواف /وش جابها ذي
عبدالعزيز /سمعت فيصل لما قال لي

نواف/ والله من فلاحتك انت واخوك
فيصل / ياربيه ريما ريما خلاص اهدي فضحتينا بالمطار
أمل/ريما انا بخير اهدي
ريما / الله لايحرمنا منك مدري وش اقول امل امل
عبدالعزيز /سحب ريما
الحمدلله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك
ريما / امل الحمدلله انك بخير
ريما /نسيت نواف كيفك وين بنتك
نواف /بدري الحين تذكرتيني ماراح تشوفينها. ومشى مع امل
وريما معصبه
فيصل /ههههههههههه. عارفه نواف
ريما /سامج والله
أمل /حرام ليه تسوي بريما كذا
نواف /تستاهل بعدين انا ماقلت لاحد بس فيصل ومحمد. والحين
عرفت كل الرياض بتعرف
أمل / هههههه لا ريوم ماتقول انت ليه ماتحبها
نواف/لانها مزعجه هي ونوف ازعجوني
انت وانت وانت
أمل /فديت صديقاتي والله
نواف /وانا
أمل /ههههههه فديتك
فهد /وانا
أمل /ههههههه ماصارت فديت فهودي
نواف/ الله يخليك لنا يارب
البيت
نواف/نور البيت بك يالغاليه
أمل /تسلم لي
تماضر /تبكي من دخلت أمل
أمل /تماضر خلاص لاتبكين اعرف وش بتقولين
تماضر / الله لايحرمنا منك ابد
أمل / تماضر لاتبكين افا ترى ببكي معك وين الضحكه الحلوه
طمنيني امك كيفها وخواتك
تماضر /الحمدلله كلنا بخير دامك بخير
أمل /تماضر ممكن. قهوتي من يدك
تماضر/انرسمت على وجهها الابتسامه من عيوني
دخل امل لغرفتها
نواف/ارتاحي اناطالع
أمل /وين فهد وحلا
نواف/يلعبون بالحديقه لاتخافين انتِ ارتاحي
نامت أمل ولاصحت على صوت فهد
فهد / ماما
أمل / عيونها حاول تجلس وجلسته جنبها
فهد /ماما ذا دفتري. خبيه لا احد يشوفه حتى بابا
انا دايم اخبيه مع هديتك بصندوق عمه مشاعل واقفل
عليه
أمل / مرتب وخطك تحسن بس ابي تكتب عربي اوكي
فهد /ان شاءالله ماما حلا جننتني تعبت انا
أمل /ههههههه طيب تحملها. لين تتعود
فهد / نزل وراح يلعب معها وجلست امل تقرا بالدفتر ورجعت نامت
نواف /بسم الله عليك. صح النوم
كيفك الحين
أمل /الحمدلله عندي صداع فضيع
نواف /سلامتك لازم تاكلين
أمل /اول باخذ لي شاور
أمل اخذت شاور وصلت الا نواف مجهز الصاله اللي فوق كلها ورد وشموع
أمل /جميله وانا اقول ليه تبغى نتعشى هنا
نواف/ اشتقت لك حيل.
تصدق ان عيني تشوفك أماني
الله يكبر في حنانك وقدرك
وإن قلت لك خذني وغير مكاني
مابي مكان يشيلني غير صدرك

أمل / هههههه صح لسانك
نواف/ زعلان
أمل /احسن انا تعبانه
نواف/جعل الوجع فيني ولا فيك
أمل /نامت حلا
نواف/من زمان
جلس يسولف لها رغم ان جو أمل مو مره
ثم شالها ورجعها للغرفه رجعت تقرا بدفتر فهد لين نامت
نواف /صباح الحب ياحبيبتي
أمل /صباح النور
نواف/كيفك اليوم
أمل /بخير الحمدلله دامني بالرياض انا بخير وصارت تبكي
نواف/افا وش فيك يالله صباح خير
أمل /أشتقت لعمي. سعود وخواتي وماماتي والبنات ولصديقاتي
نواف/وهم اكثر. فاقدينك لاتبكين
الا الباب
فهد /بالانجليزي هل يمكني الدخول
نواف/امسحي دموعك خلاص خلك قويه ابيك ترتاحين ثم نخبر الكل
نواف/فهد تفضل
دخل فهد شايل حلا سلم على ابوه وطلع لامه على السرير وحلا اي شيء يسويه فهد تسويه
فهد /صباح الورد ياحلا ماما بالدنيا
أمل /صباح النور يافهودي
حلا/الورد
نواف/انتِ الورد كله
فهد/ ماما ممكن تتفضلين معانا على السفره انا طلبت يجهزونها هنا قريب منك
أمل /ممكن يافهد بس اول بغير ملابسي

طلع نواف وعياله وامل اخذت شاور ولبست وطلعت لهم
بعد الفطور
نواف /حبيبتي الدكتور بعد شوي بيكون هنا على شان تطمن عليك
أمل /مو مشكله
شالها نواف ورجعها للغرفة
جا الدكتور وكشف وغير للجرح اللي براسها. وحرك يديها المكسورهه
أمل /فهد ممكن تاخذ حلا وتلعب معها تحت
فهد /اللي تامرين فيه وطلع مع حلا
أمل /نواف قرب هنا
نواف/هههههه اول شيء اهدي بليز لاتعصبين
أمل / المشكله عارف انك غلطان. وعادي عندك
نواف/ههههههه الله يخليك لي يارب
أمل /نواف تركته المره الاولى ورجعت لقيته منهار والمره ذ ي ستر الله
ورجعت له انت ماتدري عنه وبس تخانقه
ليه ماتسمع له فهد محتاج اللي يسمع له
تدري ان ولدك يراسل ولد بامريكا
نواف/ وش
أمل / بدري انت ماتدري عنه شيء
نواف/امل اهدي لاتعصبين. انا اعرف اني غلطان كنت بعالم لحالي
مدري عن نفسي حتى انا مااعرف اعيش بدونك يامل لاتتركينا
نضيع بدونك
ظل ضامها يهديهاوهي تهاوش لين هدت
أمل /ابي اجلس لحالي بليز اتركني
نواف / لا
أمل /نواف اتركني لحالي
نواف/لا
سحبت نفسها من حضنه وسحبت المفرش وصارت تبكي
نواف/ لاتبكين
أمل /اتركني لحالي بليز
نواف/ياربيه خلاص بتركك بس لاتبكين

نزل نواف وراح لمكتبه
الو فيصل ابيك الحين
فيصل / وش صاير انا نايم
نواف/ومن اللي يحاكيني
فيصل / ههههه وش السالفه
نواف /لاجيت تعرف بسرعة
فيصل /جايك جهزوا لي الفطور والقهوه
نواف/ماعندنا اخلص
سكر وطلع لفهد وحلا يلعبون جلس شوي عندهم وطلع للمجلس
فيصل /وش صاير جايبني بذا الوقت
نواف /مافيه شيء
فيصل /ماني رايق لهبالك اخلص
نواف/ام فهد معصبه اخر شيء بس مو هذا اللي جبتك على شانه
فيصل/سلامتها ماامدها ترجع تعصب فيها والله انك ماتستاهلها
نواف /لاوالله اجل يستاهلها متعب يعني
فيصل / وش جاب متعب الحين
نواف /رمى جواله على فيصل
فيصل /وش اسوي فيه
نواف /افتحه
فيصل /الرمز ماغيرته
نواف /لا افتحه
فيصل / فتحه وفتح الوتساب وقرى كلام متعب والقصيده
فيصل /ماشاءالله والله مدري ليه احب الشخص ذا يفرض عليك احترامه
نواف/ فيصل
فيصل / انت علمني السالفه وش تبغاني اسوي من الاخير
وماني مادحك
قال له نواف اللي قاله له الملازم نايف بابها وكل شيء
فيصل/هههههه كفوا والله هذا اللي يحب صدق مو انت بس جالس تبكي لي
و
طيب انا طالع اشوف لك السالفه الله يخليني لك بس وين حلا

نواف/مو تقول الاولاد احسن
فيصل / يليل وين ام فهد انت مامنك فايده
نواف/ههههههه
طلب منهم يجبون حلا وجا فهد شايلها
فيصل /بسم الله عليك قمر ياقلبي
فهد /عمي حلا حقتنا
فيصل / ههههه ادري ماراح اخذها وش رايك اخذك انت وهي ونطلع للثمامه
فهد / لا مابي بجلس عند ماما بعدين
جلس يلعب معهم لين اذن الظهر وطلعوا صلوا
نواف/ كيفك الحين
أمل /بخير الحمدلله
نواف/ انا اسف لاتزعلين
أمل / اسمع ابي بكره ان شاءالله تروح للمدرسة مع فهد
وتاخذ ورد معك
نواف/ بروح بس بلاس النظرات ذي هههه
أمل /ابي تغير. فصله وتكلم. مع المرشد
نواف/يتاملها
لو هو على گيفي عزلتك عن النآس
ومآ فيه عين غير عينـي تشوفك
وحـطيت لك بين الشـرآيين مجلآس
رآعيه محـل وقلبي آغلى ضيوفك

أمل /مالي مزاج لقصايدك وبليز والله لو تقول قصيده ثانيه بخلي لك البيت كله
نواف/ افا طيب. بتصل بالوالده بليز بدون صوت
نواف/الو مساءالخير. يام نواف
ام نواف /هلا بذا الصوت مساء النور وينك
نواف/ رجعت بيتي
كيفك انتِ

ام نواف /ليه تاخذ فهد وليه ترجع لبيتك مابي هبال يانواف
مابي نرجع زي اول ماصدقت انك تعيش
نواف/ يالغاليه اهدي انا تزوجت ورجعت بيتي عادي
ام نواف / نواف فيك. شيء
نواف/مافيني شيء. حرام. اتزوج
ام نواف /لا مو حرام بس من بتجي زي امل
نواف /الحين انا مو ولدك الوحيد
ام نواف /الا بس امل الله يرحمها بنتي بعد.
أمل /تضحك
نواف/ طيب انتِ تقولين عدل نفسك. هذاني تزوجت
وبكره ابيك تشرفيني وتشوفين العروس
ام نواف /بعد ماني جايتك. الغاليه وراحت وماعاد بيجي زيها
وصارت تبكي
نواف/يالغاليه لازم تحضرين بكره ولا جد بزعل. يرضيك ولدك وحيدك يزعل
وسكرت ام نواف
أمل /حرام عليك ياقلبي ياماماتي
نواف/ الوالده تحبك. اكثر مني هههه بنصل بهيفاء ونشوف
نواف /الو يسعد لي مساءك هيوفه
هيفاء /بعد روحي ذا الصوت احلى مساء دامني سمعك ودوم الوناسه
نواف/ههههه فديت اللي تحس باخوها
هيفاء/. وش السالفه مروق وراجع نواف القديم الله لايغير عليك
نواف/ تزوجت
هيفاء / فهودي كيفه
نواف/خليك من فهد. انا تزوجت ماتسمعين
هيفاء /مستحيل تتزوج
نواف/والله العظيم تزوجت وهذاني في بيتي مع العروس
هيفاء / مااصدق. انت تزوجت. أمل الله يرحمها بعد قصه حب
مستحيل ترجع تتزوج كذا
نواف/عمرك ماصدقتي. المهم انا متصل اعزمك بكره ان شاءالله بسوي كذا حفله صغيره على شان تتعرفون على العروس
هيفاء /اعتذر ماني جايه بعد مسوي لها حفله
وسكرت
نواف /ههههههههه احسبي ربع ساعة وكل خواتي يوصل لهم الخبر
مسك التلفون الداخلي وطلب فهد
وجا فهد يركض
فهد /سم بغيتني
نواف/وين جوالك.
فهد /بغرفتي
نواف/بسرعة روح جيبه بسرعة
فهد ركض وجابه مسرع وحلا وراه
نواف /اسمع اكيد عمتك هيفاء راح تتصل وتسالك اذا انا تزوجت ولا لا
فهد / ههههه فهمت عليك
نواف/ بكره ترى فيه حفله على شان يتعرفون على العروس
فهد / ماما. بتلبسين فستان زواج
أمل /هههههه لا لا. تستهبل انت وابوك ا مالي دخل
فهد /عمه تتصل
نواف /افتح الصوت وانتي ياحلا ولا صوت وحاضنها
فهد / الو وعليكم السلام ياعمه
هيفاء/كيفك يافهد
فهد/بخير الحمدلله
هيفاء /انت وين
فهد /بغرفتي رجعنا امس لبيتنا
هيفاء / فهد صحيح ابوك تزوج
فهد /يس ومعها بنت اموره حيل. صار عندي اخت
وبابا. الحين. عندها. بالغرفه
هيفاء / اسمع. خل تماضر تجهز اغراضك وباخذك عندي
يتزوج ابوك بكيفه بس ماراح اخليك تجلس عندها
فهد /واي
هيفاء. / تبكي. بعدين الواي ذي تجي عندي ولا ارسلتك لعمتك مشاعل

جلسه مع ابوك لا وسكرت
نواف/هههههه. تحريض
فهد / ذي عمه جوري
نواف/خواتي حاله استنفار
أمل /حرام عليك
حلا /عليك
فهد /الو
جوري / فهودي يسعد مساءك
فهد /ومساءك ياعمه
جوري /كيفك. ياحلو
فهد/ بخير الحمدلله. انا زعلان منك ياعمة
جوري /افا ليه الحلو زعلان
فهد /وين الطائره اللي وعدتيني فيها
جوري /ارسلتها لك ماوصلتك
فهد /لا ماوصلني شيء الا اذا احد اخذها
انا في بيتنا لاترسلين على بيت جدة
جوري / فهد ولا تزعل اطلب لك وحدة جديده فهد
بابا تزوج صحيح
فهد /ايوه تزوج ومعها بنت وانا وحت مع بابا وجبناها
جوري /بعد وصارت تبكي لا لا حرام
فهد / عمه بكره عندنا حفله لماما واختي
جوري /لا تقول ماما ذي اصير عمه
وماني جايه
وسكرت
نواف /خواتي قلبوا. علي الغداء جاهز
شال امل ونزلوا تغدوا
بعد الغداء
فهد /عمه مشاعل تتصل مقدر اكذب عليها
نواف/مو مشكله اول نشوف وش بتقول لك
فهد / هلو عمه ميشو
يس هير
فاين
نو نو
اوكي
وسكر
نواف / وش تقول عمتك
فهد /عمه تقول تبغاك تتصل عليها ضروري. الحين وتقول
انها جايه الليله بتاخذني معها لندن
نواف /هههههههه لامشاعل موصله معها
وراح لامكتب واتصل عليها
نواف /الو ميشو
اهدي لا انا لحالي بالمكتب
هههههههه لاتبكين ياقلبيي انتِ
لا
لا
مو هي
متى شفتيها
لا تكذب
مشاعل اهدي ماخبيت عليك شيء
اعرف انك تحبين امل
لا
لا ماراح اسمح انك تاخذين فهد
طيب لما توصلين بتشوفينها
هههههههه والله العظيم مو غادة
بلاشر دعاوي انا اخوك افا
فيصل يويله ان قال لك
طيب انتظرك وتوصلين بالسلامه انا حاجزك لك الطياره
تعالي ههههههه لاتتاخرين علي
بايات



طلع نواف صلى العصر ورجع
الا فهد يقرا قصه لحلا وامل تصحح له
نواف /انا طالع فهد سكر جوالك وممنوع تتكلم مع احد على النت لحد بكره وبنبه عليهم بالبيت مااحد يرد
أمل /ههههه ليه كل ذا
نواف /مابي تخرب المفاجئه
وترى محمد يمهد لعمي سعود. على شان بعد بكره ان شاءالله نزوره
أمل / اوكي
طلع نواف وامل مع عيالها
فهد /ماما ابي تشوفين شيء
وونزل يركض لغرفته
وحلا بتزل بتروح معه
أمل /حلا تعالي هنا وين رايحه
حلا /بلوح فهد
أمل / ارجعي اجلسي
أمل / تماضر وش صار على المربيه
تماضر /طويل العمر يقول انا المسؤله عنها لين توصل المربيه
أمل/ بس انتِ عليك مسواليات كثيره
تماضر /لا ماعندي وحلا ماتتعبني اهم شيء عندي انك بخير الملازم خالد
واستحت
أمل /صح تذكرت كيفه خالد بعد المغرب ابغاه
تماضر/ بخير
أمل /اذا مزعلك يويله
تماضر /لا لا
أمل / كويس ابي تطلبين الحلاق بعد المغرب ابي اقص شعر فهد.
وابي تتصلين بمحل ورد وشوفي كم عدد الاطفال اللي مع فهد بالفصل
ابغى مع كل ورد هديه صغيره
تماضر /واحلى ورد وهدايا تكون جاهزه بكره الصبح
أمل / تسلمين اخذي حلا معك
طلعت تماضر مع حلا وفهد جاي متحمس بلابتوبه

فهد /ماما ممكن اجي جنبك
أمل /ممكن اصلا ابغاك بكلام كثير
فهد شغل اللاب حقه وفتح
فهد/ ماما ذا جون صديقي
أمل / فهد ممكن اعرف ليه تعرفت عليه
فهد / ماما لاتخافين انا وعدتك ارفع راسك صح
أمل /صح يافهد
فهد /بقولك كل شيء ياماما وقال لها انه تعرف عليه
جون ذا ابوه يشتغل بمصنع طائرات امريكيه. وفهد كل تفكيره
بالطائرات وصار يتراسل معه ويسوي ابحاث ويتعلم منه كل شيء عنها
فهد /ماما ممكن بالاجازه نسافر امريكا ابغى نزور جون وعدني ياخذني
للمصنع واشوف الطائرات
أمل / ممكن يافهد
فهد /ماما تذكرين هشام صديقي
أمل /اتذكره. وش فيه
فهد /الحين يدري معانا بنفس المدرسه انا قلت لجده ابغى هشام معي
وجده اتصلت بالمدرسه بس ياماما ماحطوه معي بالفصل زعلان انا
أمل /هههههه ولا تزعل ياحبيب ماما انت
فهد / بغير غرفتك ل احلا طيار
فهد /الله يخليك لي ياماما تعيش ماما
انا بطل صح الحين صرت اتكلم عربي كويس واكتب شعر بس بس تراه سر ياماما
أمل /اوكي سر ماراح احد يعرف فهد بعيونك كلام تكلم ولاتخاف
فهد /ماما انا وعدتك مااضرب احد بالكارايته بس. بابا منعني اروح
لما ضربت عيال عماتي
أمل / اول شيء راح اتكلم مع عماتك بالموضوع ذا
ثاني شيء فهد انت تبغاها
فهد /اكيد ابغاها
أمل /اوكي نرجعك لها ابي ولدي شجاع وقوي
فهد / ماما ممكن اطلب طلب
أمل / ممكن
فهد /ماما ابغى اغير مدرستي مااحبها واكرها
أمل / ماراح اغيرها يافهد ذي احسن مدرسة
فهد /ماابي ياماما بغى اروح لندن لمدرسه داخليه ولا ارجع لها اكرها
أمل / وت مافيه مدرسه داخليه ومافيه لندن من وين طلعت لي فيها
فهد /بابا كان بيدخلني مدرسة يكليف بس عمه مشاعل رفضت
أمل /فهد بكره ان شاءالله بتروح للمدرسة
فهد /لا لاوصار يبكي
أمل /فهد انا اتكلم تسمع لما اخلص
حضنته فهودي بابا راح يروح معك بكره ويتكلم مع المدرسين
وراح نغير لك الفصل
فهد/بس ياماما
أمل / اسمعني فهد اول شيء بكره ان شاءالله تدخل لزملاءك وتوزع عليهم ورد
فهد /نو نو نو يضربوني. ويسبوني واعطيهم ورد
أمل /هههههه اهدى هم يحبونك ويبغون يكونوا اصدقاء معك
فهد /لا هم يضربوني مشعل وفواز
أمل /بلا عناد. انا قلت يافهد. تروح بكره زي الشطار وتوزع الورد وتعتذر من الكلاس كله وذا امر
فهد /اللي تامرين فيه وباس يدينها
أمل /ثاني شيء ابي تتكلم مع كل البزران مابي تجلس لحالك مفهوم
فهد /ان شاءالله
أمل / فهد. لما يخطي احد ابغى ماتغلط انت تقلده بالخطا راح تكسب القلوب وتفرض احترامك اوكي
وين شموخ اميري
فهد / انا فهد بن نواف
ساكون مخلصا لديني ووطني وملكي
ان ان اكون فخرا لوطني والولدي
انا فهد انا فهد
أمل / ابي ولدي مقاتل طيار
فهد تحمس وعد ياماما ويدور بالغرفة فاتح يدينيه زي الطائرات
أمل /فهد
فهد /سمي
بعدالصلاة ابي تقص شعرك منت بنوته
فهد / هههههه بس حلو صح
أمل / اعرف تحب شعرك طويل مارام اقصه كله لاتخاف تحتى حلا بقص شعرها
فهد / ضمها يبكي لاتتركيني ياماما
أمل /فهد فهد اهدى ماراح اتركك ابد يالله ابيك تغير ملابسك وتروح تصلي
فهد /ان شاءالله
امل / تماضر ابغاك
تماضر / امري
أمل /ابغى تغير غرفة فهد واطلبي لي المصممه بكره
تماضر / طويل العمر طلبها على شان غرفة حلا وبعد المغرب بتجي اصلا
أمل /كويس بس مابي نواف بعد يعرف ابيها مفاجئه لفهد انا نسيت المواقع. بس لما تفضين اطلبي لي طياره له وابغى بعد طيارلا وشكال وابغى طقم لبس طيار وابي اسم فهد عليه
تماضر/ ان شاءالله عندي فكره نسوي للباب بعد مجسم ونكتب الطيار فهد
أمل /حلو بيطلع حلو وجلست تخطط مع تماضر
ريما / الو السلام عليكم
نوف /وعليكم السلام كيفك وكيف عيالك
ريما / بخير الحمد لله
نوفه عندك شيء اليوم
نوف /عندي ضيوف امري
ريما / كنت ابغاك تروحين معي مشوار بس دام عندك ضيوف
مو مشكله
نوف /وين
ريما / شوفي لا راحوا ضيوفك جيتك ولا تجيني
نوف/وراك سالفه
ريما / لاجيتك خبرتك

نوف /ريما انا شفت مشاعل. وتهاوشت معها ماله حق. نواف يمنعنا نشوف فهد
ريما / هههههه هين. ماعاد يقدر يمنعنا نهائي.خبرك قديم. حدثي اصدارك. بايات
بعد العشاء
نواف /يسعد لي مساءك ياحبيبي وباسها. ليه طالعه من غرفتك ارتاحي
أمل /انا بخير هنا ومليت من الغرفه
نواف/ وش ذا الزين. تعالي.
فهد /انا بعد قصيت شعري مو حلا لحالها
نواف / الحين شفت عيونك حلو القصه غير ملابسك وراح نطلع للملاهي
وطلب الخدم يجهزون حلا
أمل /نواف انتبه لحلا لاتطيح.
نواف/ هههه لاتخافين نسيت ترى بيجيك ضيوف مزعجين. بطلع اغير ملابسي
فهد/ بابا انا جاهز
نواف /مشينا
امل / نواف ماراح تقول لي. من
نواف/ريما
أمل /ههههه وانا اقول وش مسكه الملاهي حرام تصرف حلا
نواف/مابيها. تشوف بنتي. ونزل
أمل / اخذت شاور ولبست ملابسها وارتاحت تقرا. بدفتر فهد لين جت ريما
وطلعت
ريما / بعد السلام كذا بالله ارتاحي. مابي تتعبين. خلينا نروح غرفتك ماني غريبه
أمل /ريما الله يخليك بلاش دموع
ريما / خلاص ماراح ابكي وين القهوه
أمل/هههههه لو اغيب سنين ماراح تتغيرين جاهزه بس انتِ مطيوره
أمل /سوالف مع ريما وكل اللي صار لها
ريما /ياقلبي. بس وين بنتك بشفوفها
أمل /اخذها نواف مع فهد للملاهي
ريما /اكرهه زوجك والله حرمنا من فهد والحين بيحرمنا منها
أمل / هههههه وش فيك
ريما /بشكي لك زوجك شوفي بعد موتك المزعوم وبعد مافقت انا ونوفه
المههم قررنا مانترك فهد لحاله حنا خالاته صح
أمل /الله لايحرمني منكم ابد
ريما / المهم اول المشكله لما دخل فهد المستشفى لما ضربوه عيال عماته
رحت انا ونوف. للمستشفى بعد ماطلعنا من عنده الا نواف بوجهها انا ونوف ماقدرنا نمسك نفسنا وتهاوشنا معه. يا نوف تهاوشت معه ذاك اليومه ههههههههه
أمل /منتي قليلة شر
ريما /انا وقفني فيصل الا نوف تهاوشت مع نواف
والله لولا مشاعل كانت صارت كبيره هههههههه
المهم ومنعنا انتا نزوره بس لما كانت مشاعل هنا كنا نزورها ونشوفه
بس لما سافرت يادوب بالجوال وبالسر بعد
ريما /تماضر ذي والله. وش اقول عسل جد يامل مهما قلت عنها ماوفيتها حقها والله
أمل /اعرف ونوفه وش اخبارها
ريما /هههههه على خبرك بس صايره هيكل
وبعد ابشرك ماعاد عندها هوس شوبنق. وصارت
تداوم كل يوم
أمل /هههههه مستحيل
ريما /تغيرت كثير وبعدين تراها صحبه مع رحاب وهند خواتك
أمل / من زمان نوف تعرف خواتي وتتواصل معهم
ريما /اعرف بس الحين بزياده رحاب بعد تهاوشت مع نواف وبتاخذ فهد. بس نواف رفض ومنعها نفسنا
ايه جود اخيرا صار عندها بنوته حلوه
أمل /اخيرا ياقلبيه اكيد تجنن
ريما /انا شفت صورها مع نوف
اصلا جننتها نوف وعيالها
الحين يمكن عمرها سنه
أمل / نوف مجنونه اطفال
ريما /مره عاد بتولد وتزعجنا هههههه

والهنوف لها فتره بلندن مدري ماش
أمل / ليه ماش
ريما / تتضايق كثير كل تذكرتك بكت وماعاد داومت ولها وكرهت الرياض من بعدك والحين بلندن
أمل /وريم وعبير
ريما /ماشي حالهم ماعندهم جديد
تزوجت سارة اختي
أمل /مبروك الله يسعدها
ريما /الله يبارك فيك
خلصنا البنات باقي بس ناصر وعبدالعزيز
أمل / مو تزوج بعد دانه السديريه لايكون طلقها بعد
ريما / للاسف. طلقها تبين الجد والله ماراح يلاقي زي رشا
انا والوالده نبغاه يرجعها حتى نورة كلمته وطنش
أمل /انا اتذكرها مره عسل الا وش جابت على خبري حامل
ريما /ايوه كانت حامل يوم صار لك الحادث بالرابع. بس راحت البنت
أمل / الله يعوضها
ريما /انا اقولك طلع مطلقها ذيك الايام وانا كنت اقول البنت صايره عود مو سالفه حمل المهم انا مافضيت لهم كنت حزينه
انا بغيت اموت. يوم قال لي فيصل. انه مطلقها المهم خاصمته امي تعرفين امي تحب رشا
أمل/ وبعدين اخوك ذا ماراح يفلح بزواج صدقيني
ريما / الظاهر كذا للحين يفكر بنوف
أمل /مهبول ذا البنت متزوجه وعايشه حياتها
ريما / عاد عبدالعزيز مجنون المهم راح تزوج ريم
تعرفين جواهر زوجة اخوي محمد
أمل /مو مره بس شفتها مره عندك
ريما / تطلع ريم بنت خالتها المهم عله عله عله
وماكملت ثلاث شهور وطلقها
والحين خاطب وانا والوالده والوالد رافضين ونبغى يرجع رشا
أمل /انتِ اطلعي منها وهي تضبط

لا. صايره دبه وش ذا
ريما /لاتصيرين زي نوف. اعرف اني دبه
بس والله خذيت برنامج وماشيه عليه

ياجميلة تشبه اوصافك ثلاثة ..
القمر ، والنجم ، وشموخ الاميرة..

ااهات 13-02-16 08:48 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
(الثاني والستون)
أشتقت لك
صوت وشعور وتفاصيل


ريما سوالف مع أمل مابقت خبر بالرياض ماخبرت فيه. أمل.
وكل الاحداث اللي صارت بفتره غيابها
ريما /. تعبتك واكيد صدعت فيك. ارتاحي
بنزورك انا والباقين بعدين
أمل /الله يحييكم باي وقت
ريما / ارتاحي اعرف طريقي والله صدق
الدنيا ماتسوى بدونك ونزلت
ولما طلعت من الباب الداخلي الا نواف شايل حلا وفهد معه كيس داخلين
ريما / مساء الخير نواف
نواف / مساءالنور
ريما / والله على شان ام فهد ولا انت ماتستاهل
نواف/ هذا وانا ناوي اعطيك بنتي
ريما /هونت هونت انت احسن واحد بالعالم. ومافيه زيك جيب حلا بشرف النتفه ذي
فهد /بابا بليز على شاني انا خاله ريما
شوفي اختي
نواف/ شوفيها لاتبكين علينا

ريما /بسم الله ماشاءالله ياقلبي انا والله نواف صغير
ياقلببه
نواف / ههههههه وش فيك
ريما / بسم الله عليها وصارت تبكي
نواف /ريما يالازعاج خلاص خوفتي البنت
فهد /خاله وانا ماعاد تحبيني
ريما نزلت حلا وضمت فهد. انت الغالي. وكل الغلا لك اطلع لغرفتك شوف وش جايبن لك
فهد / خاله ريما هيه باسته ومشت
فهد طلع يركض لغرفته وحلا تركض وراه
نواف / السلام عليكم كيفك حبيبتي الحين
أمل /وعليكم السلام مصدعه والله ههههههه
نواف / كله من ريما مهبوله. بس رحمتها والله من شوي
صراحة امل صديقاتك ونعم اخوات خصوصا ريما ونوف رغم انهن قاهرتني
أمل /هههههههه اعرف. بس صراحه تستاهل
نواف /وانا اهون عليك وجلس جنبها وحضنها
أمل /لما تهمل فهد ونفسك تهون علي ابعد عني
نواف/ الله يخليك لنا يارب
أمل /ماصارت ملاهي
نواف/ صراحة مارحنا للملاهي رحنا للسوق
شرينا ملابس لحلا وشرينا هدايا والعاب وجينا
بس فهد ذوقه حلو جاي على ابوه فديتني
أمل /مغرور
نواف /بالحيل
الا فهد داخل معها باقه ورد والخدم وراه بالعلب
فهد /
‏يامرحبا يمه ونورتي البيت
‏ يمه غيابك موحش ويوجع القلب
‏ابي اشوفك كل ماصبحت ومسيت

أمل /صح لسانك يابطل
فهد /ماما انا احبك. ممكن تقبلين هدايا فهد
أمل /عساني ماانحرم منك يالغالي
وضمته تبكي عساني اشوفك كبير
نواف/ وابو فهد
أمل / نواف
نواف/شالها وجلسها على الجلسه يم العلب وجلس جنبها وبحضنه حلا وفهد يفتح لامه العلب
أمل /جميله يافهد
فهد /عجبتك الملابس
أمل /كثير ياروح ماما ولدي ذوق
فهد /بابا اللي اختار العطور وانا
ماما ذي مني انا وحلا لاحلا ام بالدنيا
وقام سحب عليه كبيره
نواف قام وساعده
أمل / فهد يابعد الذوق كله
فستان احمر منفوش ومعه طقم الماس
وعطر وصندل
نواف /نبغى نشوفه عليك بكره ان شاءالله
أمل /لا لا مره فخم
نواف /شالها واذا فخم احلى عروس
أمل /نواف نزلني لاتتهور
نواف /ههههه بصرفهم نزلها على السرير
نواف /فهد لازم تنام بكره مدرسة ومتاخر عن وقت نومك
فهد /بس شوي بجلس مع ماما
أمل /فهد نكمل كلام بكره ان شاءالله
بسرعة ركض لغرفتك
فهد / ماما ممكن اخذ الدفتر
أمل /تعال وين بوسه ماما
ركض وحضنها وباسها وراح لغرفة الملابس اخذ دفتره وراح لغرفته

حلا. تلعب مشغوله تحوس بالورد اللي حاسته كلها على الرخام
نواف/شوفي بنتك ههههههه ياقلبي انا وشالها
أمل /لازم تنام بعد
نواف / شرينا لها فساتين كثير وطلبت لها بعد. بكره ان شاءالله يرتبونها
بطلع انيمها
أمل /لاتنسى مدرسة فهد
ريما /من بيت أمل لنوف
نوف جالسه بالحديقه مع سلطان يسولفون الا ريما جايه
نوف /تقدمت وسلمت عليها
نوف /الله حيها خلينا ندخل داخل
ريما /لا عادي اصلا ماراح اطول وافضل سلطان هنا لاني مااضمنك
نوف /وراك مصيبه
ريما /سلطان كيفك
سلطان /بخير عساك بخير وجلست ريما ونوف
ريما /نوفه انتـِ مؤمنه بقدرة الله وحكمه
نوف /لاتفجعيني من توفى
سلطان /عارف موضوع امل من متعب بس مكتم عليه
ههههههههههه. انتِ ماتعرفين تمهيدين لموضوع ابد
ريما /مااعرف جد
نوفه الله يحيي العظام وهي رميم صح
نوف /اكيد الله على كل شيء قدير اخلصي تكلمي اعصابي ماعاد
تحمل انتـِ واسلوبك الفاشل
ريما / أمل عايشه ومن شوي كنت عندها
نوف / اقول جيبي عيالك اسوي لهم جلسه تصوير بكره ان شاءالله
سلطان /نوف. ريما تقول صدق امل عايشه
ريما /انت. وش عرفك
سلطان / لاتسوين تحقيق معي اعرف كل شيء واكثر مما تعرفين انتِ
أمل كانت مخطوفه وهربت منهم وفقدت الذاكره وعاشت بابها
وحصلها متعب.
نوف /تبكي
ريما /مصدومه ورجعت تبكي
كمل سلطان لهم كل شيء
نوف /وليه ماقلت لي انت وياه
حرام عليكم
سلطان / وش نقول لك لازم اول زوجها اهلها يعرفون واسمعي
اكيد اهلها للحين مامعهم خبر
مابي بكره الرياض تعرف انتِ وريما كتموا على الموضوع
نوف /ان شاءالله. وانتِ سامجه ليه ماخبرتيني وجيت معك
لازم اشوفها امشي
سلطان /صاحيه انتِ مافيه طلعه تراها تعبانه ومشى وخلاهم
وريما ونوف شوي يبكون شوي يسولفون
نواف بعد مانيم رجع لامل الا هي نايمه وحاضنه فهد
غير ملابسه وشاله لغرفته
الصبح
نواف/ ليه نازله ارتاحي
أمل /انا مرتاحه الحين
اصلا حلا صحتني
نواف/ههههههه انا صحيت الا هي بحضني وكانت نايمه وتركتها
أمل / يبغى لها فتره تتعود على الوضع الجديد
اسمع تكلم مع مدرسينه وبعد برجعه للنادي
وابغى بوني اثنين جديده
نواف/ اللي تامرين فيه بس ذي وين اجيبها منه بتصل بمشاعل
ترسلها من لندن
ايه صح يمكن توصل العصر هههههه مصعبه لو تشوفني قدامها مدري وش بتسوي فيني
فهد /صباح الخير ياماما
أمل /صباح النور يافهودي وباس امه
فهد /صباح النور ياحلا
وجلس على السفره
نواف /وانا ماتشوف
فهد / الا بس زعلان
أمل /فهد

فهد /انا اسف ياماماونزل يركض لنواف سلم ورجع وحلا نفسه وجلسها نوف بحضنه
أمل /نواف نزلها
نواف /نو ذي دلوعة ابوها
أمل / انت بتفسدها كذا حلا انزلي
نواف/. فهد. لانتاخر على المدرسه
طلع فهد مع ابوه وحلا صارت تبكي تبغى تروح معهم
ورجعت امل لغرفتها ونامت
نواف /الو صحيتك
أمل / وش صار
نواف /غيرت فصله. ولعبت معهم كوره وهذاني طالع
ووزع الورد والهدايا
المدرس بقول فهد مايتحرك ولايتكلم مع احد بس يحب النشاطات
أمل / اوكي المشكله فهد خجول لازم احد يكلمه. ولا ماراح يروح لاحد
نواف/ عاد تصرفي مالي دخل بس معه عيال يعرفهم ماعليك وسكر
صلت الظهر ورجعت نامت الا فهد يصحيها
فهد /ماما انا رجعت
أمل /اول غير ملابسك وتعال
حلا/فهد مدسه
امل /هههههههه تعالي هنا
صارت تلعبها شوي ثم اخذت شاور ولبست وطلعت للصاله اللي فوق
فهد / انا جوعان
أمل / جلس راح يجهزون السفره
كيف المدرسه يافهد
فهد /مره حلوه ولعبنا كووره وسجل بابا هدف
أمل /هههههههه قول بالتفصيل اسمعك
فهد /بقولك وجلس بحضنها اول شيء رحت مع بابا للمشرف وقال له بابا يغير فصلي ثم انا طلعت مع الاستاذ محمد لفصلي القديم وياماما اعتذرت ووزعت الورد

بابا قال بعد وزع باقي السله على فصلي الجديد
تصدقين ياماما ولد عمي سعد معي بالفصل
وبعد تركي وراكان وخالد وفيصل وبعد تعرفين عززو. ولد عمه جوري ولد عمه معي اسمه سلطان وبعد حصلت عبدالله ومشاري
أمل /هههههههه كلهم بفصل واحد
فهد /ايوه احبهم كلهم انا احب المدرسه ياماما
أمل /فهد ابغاك ماتجلس لحالك المدرسين يقولون دايم تجلس لحالك
فهد /انا اول كنت حزين
أمل /بسم الله عليك
تغدوا ثم فهد انسدح بحضنها ويسولف
ونام ماحس بنفسه وحلا تلعب وبعد نامت بحضن امها
نواف /السلام عليكم
أمل / وعليكم السلام
نواف/ياقلبي انا منظركم مره جميل. هههههه
أمل / بليز تعال اخذ حلا لغرفتها رجلي ماعاد تحمل
نواف /اصلا. لازم يصحى فهد يصلي وانتِ ارتاحي
نسيت ترى انا امس شاري لك جوال بس مااتذكر وين حطيته
أمل / شفته بغرفة الملابس
نواف/ بعد العصر راح يجون برتبون الزينات
أمل/ اي زينات
نواف/ زواجي. وش رايك تقصين شعرك
أمل /ههههههه بالله انا عروسه بيد مكسوره وخمس رتب براسي
ورجلي. اروح لغرفتي احسن لي
نواف/ههههه احلى عروس بعد. انا اصلا حاجز لنا الليله بفندق
أمل / لا مخخك ضارب صلي ونام
نواف/ والله ودي بس وري شغل لازم اخلصه
ولا وش رايك نسافر جدة نجلس يومين لحلنا انا وانتِ بس
أمل /نواف. روح صلي

اللي خسر غالي

يصبح على خير ..
واللي لقى غاليه
يا حظ روحه ..

ااهات 13-02-16 08:49 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الثالث والستون)
وين حسّك
طال عن سمعي مداه
وين عطرك ؟
خاطري استنشقه
صوتك..
الفاتن ابسأل من خذاه ؟
من هو كثري
يا غنـاتي يعشقه !

بعد العصر
فهد /ماما انا تعبت وانا اركض وراها اطلع فوق تنزل تحت
هونت ماعاد ابغى خوات
أمل /هههههههه مو كنت تبغى زي دانه
فهد /كنت بس ياماما حلا بس تركض واذا مسكتها تصيح
العنود والمها جالسين وهادين تذكرت خاله نوف اتصلت علي من شوي تقول بتجي بعد شوي وسالت اذا بابا هنا
أمل /وليه ماخبرتي بغير ملابسي وانت روح لغرفتك ذاكر
فهد /وحلا
أمل / بتجلس معي
فهد /ممكن لما تجي خاله نوف العب مع متعب والعنود والمها
أمل /اكيد ممكن بس الحين تذاكر
طلع فهد وسكر الباب وحلا عصبت وصارت تبكي
أمل /تماضر اخذيها
تماضر /صارت تغني لها وسكتت
غيرت أمل ملابسها ونزلت تحت الا نوف وعيالها جايبن
نوف /تبكي مااصدق عيوني الحمدلله على سلامتك

أمل /نوف خلاص لاتبكين مو زين لصحتك
نوف /ضمتها بقوه انتِ غاليه غاليه اختي وصديقتي وروحي بعد
أمل /وانتِ اكثر. اهدي
جلسوا
نوف /والله ماصدقت لما ريما خبرتني. طول الليل ابكي
أمل /خلاص ماصارت طمنيني عنك
نوف/بخير بشوفتك اه يامل انا بدونك ولاشيء الحمدلله انك بخير وقدامي
أمل /وراك صايره كذا
نوف/فقدتك والله الا صدق ريما تقول شافت بنتك وانها نسخه من نواف
أمل /ههههه مره تشبه نواف نواف صغير
نوف /ههههههه
سوالف وضحك ونوف وعيالها انهبلو على حلا لين المغرب
نوف /انا استاذن اجيك مره ثانيه اهم شيء شفتك وتطمنت عليك.
اصلا كنت بجيك البارح بس سلطان منعني
أمل/اي وقت تعالي وسلطان بكلمه
نوف/ذكرتيني تراه يسلم عليك
أمل /الله يسلمه من كل شر
سلمت نوف واخذت عيالها وطلعت
بعد المغرب امل صلت وتمدتت وماعاد حست بنفسها
وحلا نامت جنبها
نواف /ياقلبي على اللي نايمه
أمل /ماني نايمه
نواف /هههههه شوفي اللي جنبك
أمل /متى جت هنا
نواف /مااعرف انا بنام شوي قبل العشاء
جلست امل شوي ورجعت نامت بعد العشاء الاستعداد
أمل /والله ماله داعي كل ذا
نواف/على شاني حبيبتي عدل شماغه وتعطر وطلع
الا فهد بالممر يعدل شماغه
نواف/ كفو يابو نواف

فهد / كويس الشماغ ولا اغيره انا ابو سعود
نزل له نواف وعدله ومشوا لغرفة حلا اللي تبكي والخدم يجهزونها
فهد / اخاف ترمي التاج
نواف/ والله اختك تسويها
لبسوها فستان ابيض منفوس وتاج ولبسها فهد اسوره وخاتم والحلق وهي صياح
نواف /فديت الدموع ياناس
فهد /يويلك ان رميتها ذي لحلا ويمسك يدينها
مسكها ونزل معها تحت
نواف / بسم الله ماشاءالله عروس
أمل /ههههه والله صدعت لما رفعت شعري
نواف/ ماتشوفين شر ياحياتي انتِ
بنزل تحت الوالده بتوصل الحين ومشاعل اكيد. اتصل قبل المغرب تهاوش وتبكي حلو الرسم على جبيرتك
أمل /ياقلبي يامشاعل
نزل نواف
اول الواصلين ام نواف اول مارقفت السياره عند الباب كان فهد وحلا عند الباب
فهد / الله حيك يجدة يامرحبا نور البيت باحلى جدة
حلا جده
سلم فهد وشال حلا لها
ام نواف/ من ذي يافهد
فهد /جده ذي حلا اختي
ام نواف /بعد لها بنت الله يرحمك يالغاليه
والله ماتجي. زي امك ودخلت
الانواف جاي
الله يحيي ام نواف نور البيت يالغاليه وسلم عليها ومسح دموعها
ام نواف/ الله يرحممها على الاقل غيرت البيت تدخلها في بيت بنتي
نواف/ الرحمه تجوز على الحي والميت يالغالي وذا بيتي وبسكنها هنا
ام نواف /جايه على شان فهد ولا انت واللي ماتتسمى ماعليها منكم

نواف /هههههه افا
ودخلت
الا مشاعل. جايه
فهد/ عمة اخير رجعتي
مشاعل /ضمته تبكي اسمع انا جايه اخذك رضى ابوك ولا مارضى
فهد / عمه لاتبكين وهمس باذنها ماما رجعت. لي انا وعدتني ماراح تتركني
مشاعل / مخها مو مع فهد من ذي
فهد /ذي اختي حلا
دخلت سلمت على ام نواف وجلست ساكته
نواف / افا يام نواف ولاسلام ولاكلام
مشاعل /خلني ساكته احسن
هيفاء / مساء الخير
سلمت عليهم وجلست جنب مشاعل
هيفاء / جابك بعد انتِ
مشاعل / انا ماجيت على شانه جايه اخذ فهد
نواف / يضحك
جت العنود وندى من دخلو وهم يبكون
نواف /وش ذا حنا حفله وفرح قالبينها عزا
ندى / مافيه زي امل لو تزوج ميه
العنود/ الله يرحمك يامل تزوج عليك يالغاليه
نواف/ عصب وهاوشهم الا جوري داخله تبكي بقهر وضمت فهد وتبكي
نواف/ جوري اسكتي محنا عزا
جوري /اصلا راجعه ماراح اكمل المهزله ذي مااتحمل انا
نواف / يويلك ان رجعتي لا انا اخوك ولا انتِ اختي
جوري / دخلت وسلمت وكملت بكاء
نواف / ماصارت ذا ماتحبوني انتم من حقي اتزوج مو وحده اربع بعد
ام نواف/ ماقلنا شيء بس ماتجينا ولانشوفها امل وهي الغاليه. جبتها لنا والحين انت جايبنا لذي
نواف/هههههههه طيب خلاص مابي اشوف دموع انا عريس وفرحان بزوجتي وطالع انزل معها بالزفه مابي دموع.
وطلع فوق
مشاعل /سمجها بعد زفه مايستحي
فهد / عمه ليه ماصدقتي كلامي اللي قلته لك من شوي
مشاعل /. عقلي مو معك يافهد اعذرني
وبعد البنت ذي من وجهي
هيفاء /نسخة نواف معقول تزوج من ورانا وعنده بنت ياقلبي على امل
نواف/ ههههههه لو تشوفين الوالده وخواتي. كلهم يبكون عليك
أمل /انا متوتره مره. بلاش زفه يانواف
نواف/ هههه تصدقين انا بعد كنها اول مره تتذكرين زواجنا
مسكها وقف عند الدرج
حلو الرسم على الجبس ههههه
أمل / فاضي ومروق انت
نواف /احبكك ياقمر
طفوا الانوار وشغلوا الزفه اللي هي زفة زواجهم جوري تحت. انهارت وضمتها مشاعل تبكي
ونزلوا شوي شوي
ام نواف منزلها راسها تبكي وتدعي لامل
ندى منزله راسها تبكي
العنود /ضامتها. هيفاء يبكون.
ونزل نواف وامل
لما نزل اخر درجة رفعت ندى راسها
مو مستوعبه اللي تشوفه
فتحت عيونها على الاخر
ندى /لا لا صاحت أمل امل وراحت للدرج تركض
مشاعل وجوري انتبهوا لصراخ ندى الا ندى ضامه العروس تبكي
مشاعل امل امل وراحت تركض.
نواف /ندى اتركيها
أمل /ندى اهدي انا امل ماتحلمين اهدي
نواف /سحب امل من بين يدين خواته

وشالها
وبعدها وراح لامه
أمل ماماتي لاتبكين الله يخليك
ام نواف/ضمتها تبكي الحمدلله ماني مصدقه
أمل / انا قدامك بخير ارجوك اهدي
نواف /اهدوى ماصارت الكل مسك نفسه وجلسوا
جلست امل بيت مشاعل وام نواف
نواف /قال لهم كل شي صار ورجعوا يبكون
نواف /خاف على أمل لانها تبكي شالها ووطلعها بالجلسه الثانيه اللي قدام الحديقه وترك عندها تماضر
نواف/ خلاص ماصارت امل ماتتحمل تراها تعبانه وانتم من جيتوا تبكون
ام نواف /ياولدي اسفين خلاص يابنات خلونا نفرح بامل وانت يانواف حسابك بعدين
نواف/ مشاعل خلاص
مشاعل / بطلع. فوق اضبط نفسي والله مايبرد غليلي فيك الا بوكس بوجهك
وطلعت معها جوري وعدلوا مكياجهم
نواف/ حياتي كيفك الحين
أمل /انا بخير
نواف / شالها ورجع لهم الافهد وحلا جاهزين بالدبل
لبسها نواف ولبسها طقم الماس فخم وبعد لبس حلا عقد صغيروون
وصور مع عياله ثم مع امه وخواته وكملوا سهرتهم وتعليقات ورجع الضحكات للبيت
ثم نواف اخذ أمل للفندق رغم انها رافضه بس ام نواف ومشاعل حلفوا الا تروح
ومشاعل اخذت فهد وحلا معها
نواف / أمل من جينا وانتي سرحانه فيه عروس تبكي وسرحانه
أمل / بغير وتعبانه خلنا نرجع للبيت خايفه على فهد
نواف/انسي كل شي انا وانتي بس تبين اغير ملابسك
مسك يدها
امل /لاتلمسني اعرف اغير لوحدي
غيرت ملابسها وتمددت على السرير
نواف /قرب لها مسك يدها وباسها
امل نواف بليز وش قلت انا تعبانه ابي انام
العصر
نواف /جاهزه
أمل / خايفه على عمي انت تقول تعبان
نواف/لاتخافين محمد وعبدالله من الظهر عنده يمهدون له
والحين فهد وحلا اكيد سبقونا
أمل /اخاف فهد يجيب العيد
نواف/لا انا متصل عليه وموصيه.لاتخافين.
كيف شفتي الرياض
أمل /أشتقت لها حيل وتغيرت بعد كثير
نواف/ههههه لما قرب من الحي فتح السياره من فوق لانها بالاصل كشف
امل /هههههه مجنون رجعه
نواف/ ابن ابوه يفتح فمه. مالي دخل انا حر بفتح سيارتي وابي اتنفس الهواء
أمل /الله بلاني. فيك
نواف/ هههههه عاد لما تكونين معي املك العالم كله
الله يخليك لي ولايحرمني منك
العم سعود/تراكم ازعجتوني من الظهر على راسي
محمد /افا وانا جاي اوسع صدرك
العم سعود/ روحوا للمجلس الثاني
نايف. / يابوي. نبي نجلس معك ونوسع صدرك
العم سعود/ مابعد الغاليه احد الا يامحمد وين نواف من زمان عنه
محمد / يسلم عليك ويقول بيمرك اليوم
الا فهد داخل وماسك حلا
فهد /السلام عليكم وسلم على جده وسلم على الباقين ورجع جلس جنب جدة على السرير ورفع حلا له
فهد/كيفك ياجدي
العم سعود/بشوفتك يالغالي بخير كذا يافهد لك اسبوع ماتجي
فهد /انا اسف ياجدي وباس راسه ويدينه. جدي ذي حلا اختي

العم سعود/لايكون ابوك تزوج والله نواف صغير هههههه
فهد /انا احلى ولا هي
العم سعود/الا انت انت ولد الغاليه ودمعت عيونه وضم فهد
فهد /بحضن جده جدي لاتبكي ماما تزعل لما تشوفك تبكي
ماما تحبك كثير وانا بعد وحلا بعد
العم سعود/ فهد لاشفتك كني اشوفها قدامي الله يرحمه والله ماني مصدق
احسها للحين حيه اسمع صوتها
محمد/عمي. الحي مايموت ابد والميت مايحيا
نواف/السلام عليكم افا وسلم عليه ومسح دموعه
عمي وش اقول. بس حنا مومنين بالله خلك قوي
العم سعود / يانواف أمل بنتي الغاليه اقرب الناس لي
تفهمني من قبل اقول وش اقول فيها وش اخلي. ياعساها باعلى الجنان مرتاحة
أمل /واقفه برى تسمع عمها وتبكي ماقدرت تنتظر لين نواف يقول له
دخلت. وقفت تبكي نست نايف. وباقي عيال عمها
أمل /عمي انا انا عايشه مامت انا قدامك ياعمي
عمها سعود/وقف على رجلينه له سنه ماوقف عليها
ركضت له وطاحت بسبب رجلها
شالها عمها سعود. وحضنها وبكاء من قلب وهي بعد
اغلى مافي الكون عندها عمها سعود
وهي تشاهق بحضنه بكاء كل الوجع اللي فات كل الالم كل شيء خلاص هي بحضن عمها خلاص راح الوجع الالم الحزن راح كل شيء خلاص
ثامر /يبكي وشال حلا ومسك فهد وطلعهم من المجلس
محمد بن سعود/ ثامر وش فيك تبكي ابوي فيه شيء
ثامر /ابوي بخير مافيه شيء بس أمل بنت عمي عبدالله
محمدبن سعود/وش فيها الله يرحمها
ثامر/ماماتت حيه وعند ابوي الحين وذي بنتها
محمد/ماصدق ثامروعلى المجلس الا امل تبكي بحضن عمها سعود
نايف /اهدى يبه. الحمدلله انها رجعت وبخير. نواف شال امل وغسل وجهها عدلت طرحتها ورجعت الا عمها علي داخل شافها واقفه وقف مكانه
أمل / عمي انا انا أمل. ومشت له ضمها يبكي.
العم علي /ماني مصدق عيوني. ذي الغاليه امل امل ويناظر بوجهها الا أمل
ويرجع يضمها الحمدلله
نواف /سلم عليه عمي. الحمدلله امل رجعت وبخير اهدى مانبي ضغطك يرتفع
ودخلوا والعم علي ماسك امل
سلم عليهم وجلست أمل بين عملنها
نايف قام و وسوى الترتيبات للعشاء وثامر اخذ الرشاش واطلق. بالهواء وعطا فهد وبعد اطلق
نواف /قال لهم. اللي صار لها
العم سعود/ بسم الله عليك جعل كل يد انمدت عليك الكسر
العم علي / بسم الله عليك الحمدلله اللي نجاك من الموت
سوالف معها واذن المغرب
العم سعود / ترى عشاكم هنا ومافيها نقاش
أمل / ماراح اقول لك لا وسلمت على راسه
عبدالله / أمل والله ثم والله.
ان الرياض مالها طعم بدونك وعشاءك بكره عندي وحلفت ماترديني
أمل /ابو مشعل كثر الله خيرك.
عبدالله / لاترديني
نواف/ تم
طلعوا للمسجد وأمل سندعا عبدالله ودخلت داخل
عبدالله /والله ثم والله اللي بتبكي يويلها
أفنان / عارفين ثامر وونايف متحلفين فينا وعد مانبكي ولانصارخ
أمل /يادبه يافنان
افنان /يابعد روح افنان.
وضمتها وسلمت عليها ومسكتها ودخلوا الا بنات عمها كلهم مجتمعين وصياح
صلت أمل وجلست سوالف معهم

ايمان. /والله للحين ماني مصدقه
روابي /ياربيه
عهود /أمل ارتاحي شوي من العصر وانتِ جالسه تتعبين.
حنان / جابت بطانيه ووفرشتها على الكنب وغند جابت مخده
وغدي بمفرش صغير
أمل /بشرط انكم تجلسون عندي
غادة/ انا باكل البنت ذي تجنن يامل
أمل /هههههه الحمدلله مابكت امس صارت تبكي لما اخذوها عماتها
حنان /احس انهبلت من البزران. لقيتها محشوره معهم. ههههه
أمل /بنتي حرام
ريم / وقفت مصدومه
ايمان /ام سعودهههههه انصدمت
ريم /ضمتها تبكي وبناتها بعد يبكون
أمل /ريم اشتقت لك
ريم /مااصدق من البارح ونايف ويلف ويدور ولا ادري وش سالفته
جو بنات ريم وسلموا هم وعيالهم
امل /اهم شيء سميتي
جنان /فداك ياخاله
حنان /خبرك قديم الحين املات واجد بالعايله
اولهم بنتي مدري وينها ذا النتفه
امل /حركات حمود عنده بنت واسمها امل
ريم /ههههههه صح اول بس انتِ ثم جت بنت جنان. والحين واجد املات
أمل / وين جو حرام ضاع اسمي
عهود /افا مسمين عليك وتجيب بنتها
كل بنت انولدت بالعايله بعدك معروف اسمها امل
سوالف لين اذن العشاء
ريم / فديت اللي نامت بحضن خالتها
جنان /يمه سحبتي علينا
غادة / عيالكم شبعنا منهم ذي اصدار جديد
ههههههه

جومانه ساعدت خالتها وقامت تصلي.
دخلت رحاب الا ريم جالسه وتعليقات عليها
رحاب /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
رحاب /كيفكم جميعا
الكل بخير الحمدلله
رحاب /هههه ريم وش البنت ذي
لايكون بنت رائد
غاده /لا لا بالله. زي اموله مو يمها
رحاب /شالتها وسمت عليها
غدي / ام. مشعل من تشبه
رحاب / وريني ودمعت عينها تشبه فهد ولد أمل اختي
غند /مره نسخه تشبه ابوها يقولون
رحاب / من بنته
ريم / بنت اختك يالخبله بنت امل اختي
رحاب / مااستوعبت كيف بنت امل وامل توفت وهي حامل
جومانه /خاله خاله شالت حلا وجنان مسكتها ودخلتها بالغرفه اللي فيها امل تصلي
رحاب اول ماشافتها اغمى عليها
ريم /ياربيه شليه هم هند وخلود وجتني ذي
عهود /ام سعود. ماتلام اصبري عليها
رحاب /امل. مااصدق الحمدلله الحمدلله
أمل /رحاب وصارت تبكي اشتقت لك بالحيل يام مشعل.
ضمتها تبكي تركوهم لحالهم
شوي الاصيته جايه وبكاء وباقي بنات عمها سعود
وبنات عمها علي
وشوي الا خلود وبناتها جايبن. خلود شافتها جلست تبكي ماعاد قدرت تتحرك
وجت دلال ومها وهدى
هدى احسن وحده مسكت نفسها

ثم جت سارة وهند
واحلى جمعه
الحديث كله لامل وقالت لهم اللي صارت لها ورجعوا يبكون
بعد العشاء
جنان/ خاله تركي والعيال بيسلمون عليك بالمجلس الداخلي
أمل /اسنديني
طلعت مع جان الا تركي واقف مع ماجد ولد ريم
سلموا عليها وشالها تركي
أمل /تركي نزلني
تركي /ههههه مافيه مابي تتعبين انتِ الغاليه
سلموا عيالها عيال خواتها وعيال محمد اخوها هشام جالس جنب خالته محتل
أمل / فهد روح لبابا قول له اني ابغاه
جلست تسولف معهم الانواف جاي
أمل /نواف ابغى اجلس مع خواتي اسبوع
نواف/ ارتاحي اهم شيء وعارف ام عبدالله وام مشعل احرص مني
باخذ فهد وحلا معي
ارتاحي
أمل /لا. خلهم معي ارسل اغراضي مع خالد وابي تماضر بعد
نواف/ اوكي وطلع
أمل / سعود. تعال هنا
سعود /اي واحد ياعمه
أمل /انت. ابي تروح لجدك سعود تقول له عمه أمل تجيك بكره العصر ان شاءالله
ماجد /خاله تكفين نامي عندنا
أمل /عبدالمجيد. تعال اسندي خذني للبيت
عبدالمجيد /احسن. ماعطتكم فيس تعييش خاله
عبدالمحسن وخر بس وشال خالته وطلع
هند /نور البيت يالغاليه. الليه صباحي
سارة /بشاير روحي انتي وتغريد ووجيبوامفرش على شان ترتاح خالتكم

وانتي ياحنين اخذي بنت خالتك نيمها وغيروا لها
أمل / ساره بيجيبون لها ملابس بعد شوي
تغريد /خاله ملابس بناتي بنجي قياسها بحممتها والبسها بجامه ارتاحي انتِ
نورة / السلام عليكم والله مااقدر اجي عمي سعود متصل علي وتركي ازعجي هو عبدالمجيد
أمل / نوره عادي اشتقت لك وضمتها نوره وجلست جنبها
دلال /اموله بالله. ريحي ماعليك انتِ تعبانه
ساره /الا وش رايك تغييرين ملابسك احسن من الفستان. ذا
أمل / والله مضايقتي. بس انتظر ملابسي وين فهد
هدى /ماعليك منه مبسوط مع العيال والله ارحمه حاشرينه ولدك سحاوي
هند / لو يفكونه عيالك يادلال هو بخير
الا ملابسها جايه. ساعدوها بنات نوره وغيرت ملابسها ورجعت الا القهوه والحلويات. وتمددت وسوالف خواتها لين الفجر
سارة / نامي وارتاحي وحلا اخذتها هدى
أمل /اول مره انام هنا من نقلنا له
ساره /هههههه صح. بس ذا واسع وصرنا ننام كلنا. سوى وننبسط اكثر اول ماكان تخطيط انا ونوره نقول كبير وش فيكم الحين صار صغير
أمل / اشتقت لكم حيل
ساره/ حضنتها وحنا اكثر ياصعب الايام بدونك يامل. نامي وارتاحي
فهد نام ياقلبي ماخس بنفسه فررره هشام الله يهديه
أمل /متغير والله وصاير اعقل فديته حتى الجوهره هههههه
ساره /نامي
أمل /من صحت وخواتها وبنتاتهم سوالف العصر غيرت وراحت لعمها سعود جلست لين المغرب ورجعت ريحت لين العشاء عند رحاب
وقضت اسبوع كل يوم عشاء.
فهد. يروح للمدرسه ويرجع مبسوط مع عيال خالاته
نوف /هههههه. يازين الجمعه
اسفه رحاب امس ماقدرت اجي
رحاب / وين عيالك

نوف / ماجبتهم كل مره اجيبهم يجننوني
عقاب لهم المره
سوالف الا مشاعل جايه
وسوالف. وتعليقات على امل وبنتها
أمل / ههههه ماعلي انا عند خواتي
مشاعل /نوف لا عاد ذي بنت اخوي مااسمح لك واناناويه ازوجها لولدك
هند / لا والله
مشاعل / اسمعوا بكره ان شاءالله خلونا نطلع نتغداء بالمزرعه عندنا.
وتراها لك ياموله
هند / وش ورانا نجيك
مشاعل. نوره لا تعتذرين تعالي انتي وبناتك واحفادك وين فيه توم ماشفتهم
هدى /حددي مشاعل
مشاعل /نسيت اساميهم بس كنهم باربي.
نوف /ههههههه باربي.
أمل / هند وش الانتاج الجديد حقكم
ساره/ بنات. بشاير بنتي ههههههه قصدك
مشاعل /مااعرف شفتهم مره عند رحاب
أمل /بعد انا بشوفهم ماشفت بشاير اليوم
دلال / خابرتها تجيب قهوه ولها ساعتين بتجي ولا شفناها
مشاعل /المهم كلكم معزومين انتم وبناتكم
ابي ولد اخوي من جيت ماشفته
نوف/تراك ازعجتينا ولد اخوي بنت اخوي
مشاعل / نوف مالك دخل وقامت مع ريناد وراحت لفهد ومعها حلا و
ووكل شوي مسلمه على بزر
الابشاير جايه
مشاعل /اخيرا عثر عليهم
سارة /تبينهم اخذيهم مانبيهم
هدى / مره اخذيهم يامشاعل
بشاير /لايكون على بناتي.
نوف /انا استاذن

وكملت مشاعل سوالف وتعليقات وتعشت عندهم ورجعت لبيتها
نواف /الو ياغلاتي
أمل/ هلا نواف
نواف /ماعندك نيه ترجعين للبيت
أمل /لا
نواف/ وش فيك زعلانه مني
أمل /لا بس مرتاحه عند خواتي ابي اجلس اسبوع بعد
نواف/ الله يعيني اتحمل اسبوع بعد
تبغين. شيء
أمل /سلامتك
خلود جايبه قهوتها وجايه مع عيالها وجت رحاب وجتهم ريم
سوالف
محمد/أمل. لايكون بينك وبين نواف شيء
أمل /مافيه شيء
محمد / شوفي انتِ في بيتك بس اذا مضايقك ولا شيء لازم اعرف
ريم / شوفي لو تجلسين العمر كله انتِ بعيوننا بس يعني لك اسبوعين. هنا
أمل /ههههههه لا مافيه شيء بس انا ابي اجلس معكم اشتقت لكم حيل
وطلبت نواف وقال متى مابغيتي. اجلسي عندهم
صعب علي الفتره ذي حبيت اكون بينكم
ضمتها خلود لاتخافين حنا نحبك كثير
رحاب /امل اعرف اللي صار لك مو سهل لاتحملين نفسك فوق طاقتك
كلنا جنبك وحولك وفتره وتعدي لين تتعودين وترجعين لحياتك الطبيعيه
أمل / صارت تبكي عندي خوف خايفه
محمد/ بسم الله عليك لاتخافين انا وخواتي وعمي كلنا حولك ماراح يصير
لك شيء وعيالك معك وزوجك. كلنا. حولك
اهدي بسم لله عليك
طلع وجلست تهديها رحاب
رحاب /اموله لاتبكين كل شيء كاتبه الله بيصير
لين تتحسن صحتك ونروح كلنا مكة وبعد بناخذك للمدينه
وبنترك كلنا عيالنا بس حنا ومحمد فكه منهم

ريم /ناخذ اجازه هههههههه
أمل /لا لا مقدر اترك عيالي
خلود /ناخذهم معنا عيالك هادين
أصح امل حلا الله يصلحها شقيه مره
ريم /هههه تذكرين بهشام والجوهره لما كانوا بعمرها
رحاب /جبتيها امس لقيتها فاتحه الثلاجه وكابه كل شيء قدرت تشيله ثم جلست بالدرج مصرقعه
خلود/المشكله عيالي ماسكينها تصوير اهم من انهم يشيلونها
جلسوا سوالف لين غيروا مزاج امل
أمل /رحاب. بسوي لكم عريكه
خواتها ضحكوا
رحاب /اقود ارتاحي بس
أمل /والله جد صرت اعرف اطبخ ام سعيد وساره علموني
ريم /لا لا مانبغاك تطبخين
رحاب/لافكيني الجبس الحين لا
أمل /بذوق عبدالله بعد على شان يعرف اني اعرف اطبخ
خلود /الله يعطيك الصحه والعافيه اهم شيء وعبدالله ماعليك منه
جلست اسبوع بعد زياده ورجعت لبيتها
نواف /امل ابي اتطمن عليك نسافر المانيا
أمل /لا مابي اسافر وصارت تبكي
نواف / حياتي وش فيك
اول شيء تراه شعر عسل وكذا ابي اجلس معك لحالنا
أمل /لا لا مابي اترك عيالي
نواف/طيب ناخذ حلا ونترك فهد على شان مدرسته
أمل / مابي اسافر يانواف بليز
نواف /طيب نسافر الويكند ذا لجدة ابي تغيرين جو
وناخذ فهد وحلا معانا لاتخافين
أمل /لا لا مابي رجعني لخواتي
نواف /بكره موعدك على شان يديك وبيشلون الجبس وترتاحين منه
ارتاحي الحين ونامي انا طالع للعيال

أمل /تحاول تتاقلم بس تسرح كثير تبكي كثير كل شوي وين فهد
صايره خوافه كثير عمها سعود وعمها علي وخواتها يحاولون يساعدونها
تعدي الفتره ذي
نواف/
فيصل امل ماهي زي اول
فيصل /خف عليها تعرف اللي صار لها مو شوي
وتعرف ام فهد حساسه خلك عون لها
نواف /بس يفيصل امل ماعاد اهمها كل شيء عندها
فهد وحلا واذا جلست معها تصير بعالم ثاني
فيصل /نواف لاتصير اناني تراها اهم فقدت ولدها الوحيد
واللي صار صعب عليها يبغا لها فتره الحمدلله انها بخير
وانت سامع وش قال لك الدكتور. قال يمكن تظل سنه واكثر
بالحاله ذي. وهي مالها اربع شهور من رجعت
امس موضي تقول انها تخاف تموت
نواف/ نسيت وش اخبار متعب
فيصل / ياخي خله بحاله ماضيع حظك الا متابع متعب
ابد رجع لصومته على قولت سلطان من واشنطن للندن لجزيرته
نواف / يخوفي ان امل معها خبر ان متعب اللي لقاه وهو اللي انقذها تدوي انها تنام بغرفة لحالها
فيصل / بطل شغل الغيره ذي خل متعب بحالهوانت عارف اللي صار لها خلك متفهم
اقول لاتنسى بكره العشاء عليك لاتتهرب
نواف /افا وانا ابو فهد
فيصل / يالله اخلي وقت عيالي اقابلهم ولا اقابلك
نواف /من زين عيالك عاد
وطلع
مشاعل /اموله. وش رايك تسافرين معانا كلنا راح نسافر وفهد خلص مدرسه مالك عذر
أمل /وين

مشاعل / جوري ماسكه معها تركيا
وانا عادي اي مكان وهيفاء نفس الشيء
العنود/ تبغى المانيا
أمل /فهد مزعجني يبغا امريكا
مشاعل /اجل اجل نسافر اول لندن
ثم ل أمريكا ثم نروح لهم تركيا وش رايك
أمل /بس ماراح اطول ترى
مشاعل /بكيفك اهم شيء تغيرين جو
ترى الوالده تسال عنك تقول انها مشتاقه لك
ولشعرك هههههههه
أمل /ههههههه والله اني مشتاقه لها كيفها الحين
مشاعل / احسن من قبل تبغاني ارجع وانا ماعاد اتحمل ويلز وعيالي اصلا
مايبون هناك
أمل /طيب ليه ماتزور الرياض يمكن تغير رايها
مشاعل /هههههه مستحيل امي تطلع من بريطانيا
اصلا ماعمرها طلعت منها
نواف /دخل لها بغرفتها
حضنها وصار يبوسها. الى متى ذا الحال اشتقت لك
أمل /نواف بعد عني الله يخليك
نواف/ماراح ابعد عنك تعبت وانتي بعيده غمر وجهه بصدرها احبك

سافرت امل مع مشاعل وعيالها جلست بومين بلندن وسافر لواشنطن مع مشاعل زار فهد صديقه واخذته لمتاحف الطيران وطلع على طياره
مشاعل /فديت الطيار
أمل / مره انبسط وش رايك نروح دزني لاند دام البزران معانا
مشاعل / وش ورانا نواف بيوصل بكره نيويورك
أمل /خلاص يجينك هناك
اقول شكلي يكنسل تركيا ونزجع لندن
مشاعل وانا نفسك ماتحمست لها
سافروا لوس انجلس واخذوا بيت والبزران كل يوم وهم بدزني

أمل / نواف بليز انا تعبانه اطلع معهم
نواف /ارتاحي. شوفي رجلك كيف منفوخه لازم اخذك للمستشفى
أمل / طيب مو هنا.لاوصلنا لندن وعد اروح للمستشفى

أحلى غلا في خافقي وأجمل أيام
أعيشها وأحس بأحساس .. ثاني
وشلون ما أكتب شعر وعيونك إلهام
تحتار في وصفك جميع .. المعانـي

ااهات 13-02-16 08:51 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الرابع والستون)


لاتفضحين احزانك اليا سريتي
ما ودي ابكي منك وابكيك وانهار
البارحه،مُجرد انك بكيتي
ذبلت مراياك الحزينه على الدار

ويلز
أمل / جميله مره. والله من زمان ابي اجي هنا
مشاعل /هههههه اعرف كنا متفقين. لاولدتي بس ماالله كتب
نواف/ مشاعل كيفها امك لنا يومين ماشفناها
مشاعل /تعبانه احاول من امس اقنعها تروح للمستشفى ورافضه
نواف / اعرفها ماتحبني ولا دخلت لها
مشاعل /لا فكني من شرك
نواف/ باخذ عيالي وطالع اصلا
أمل / بروح لها يمكن تقتنع
مشاعل / ارتاحي احمد عندها
اصلا هي تعبانه مره بس راكبه راسها
فعلا. اقتنعت ام مشاعل ونقلوها للمستشفى

ولها اسبوعين
نواف /أمل. امل اصحي
أمل /وش صاير
نواف/ غيري ملابسك لازم نروح لمشاعل
أمل /حنا ثنتين بالليل امها صار لها شيء
نواف/توفت. من شوي احمد متصل علي
خايف على مشاعل
أمل / دقايق واجهز
طلعت. أمل ونواف لمشاعل وقفوا معها
أمل /مشاعل. اهدي انتِ ماتتحملين.
مشاعل / انا بخير لاتخافين اول الايام صعبه
جلست امل عند مشاعل. اول فتره خصوصا انها باخر التاسع وعلى وشك ولاده
نواف رجع للرياض
أمل /نواف وينك لي ساعتين اتصل
نواف /نايم حبيبتي. رحتي للمستشفى
أمل /لا مارحت. انا عند نصور
نواف/ولدت مشاعل
أمل /يس ارسلت لك صورت ناصر يجنن بسم الله عليه
نواف/ انا جايكم. احمد وين
أمل /هههههه موجود جوري بعد
نواف / جايكم
بعد شهر
أمل / مشاعل وينك لي ساعة انتظرك
مشاعل /جايتك والله دقيقه وانا عندك
أمل /راحت تشوف ملابس البنات اخذت كم قطعه لحلا
الا مشاعل جايه
مشاعل / سوري تاخرت النتفه ذا صاحي
أمل /ياقلبي بس
مشاعل / ابي اغراض بس انتِ بتتعبين من رجلك. امل بلاش عناد سوي العمليه
امل :خايفه
مشاعل /ابغاك بموضوع بس بعدين
أمل / انا احب المكان ذا لو اجلس طول اليوم ب harrods
مامليت. صح رحاب وسارة بيوصلون بكره
مشاعل. /قالت لي رحاب غريبه
أمل /اعرف على شاني لاني تعبانه وعمي حالف ماارجع وانا كذا
وتعرفين لازم عمليه لرجلي
مشاعل / وانتِ ليه خايفه كلها مفصل وبتكونين بخير
أمل /اعرف بس افهموني انا كنت ابغى اسويها بالرياض
بس نواف رافض الا لندن
ابي اكون بين خواتي وعمي
مشاعل /وش رايك بالفستان ذا
أمل /جميل بس شوفي اللحمي مره جميل
مشاعل / اوكي باخذه ابي لناصر اغراض
أمل / اوكي نروح بس ابي اخذ حلويات
مشاعل اول خلينا. نخلص اغراضنا ثم نرتاح وناخذ لنا حلويات
خلصوا اغراضهم وكالعاده اخذوا اغراض ماكانوا مخططين عليها
مشاعل /هههههه هاذي اللي تقول مابي شيء
أمل /ههههه من جد اشياء حلوه
مشاعل /جوعانه حيل خلينا نجلس بمحل
جلسوا وسوالف الا ذا سلطان يمشي ومعه بنت تقريبا
عمرها 5
مشاعل /امل شوفي مو ذا زوج نوف
أمل /الا ذا سلطان بس مو بنته ذي
مشاعل /هههههه اوريها دايم ماسكتتي ذا زوجها متزوج ولاقالت لي
مشاعل /كتبت لنوف
أمل /ردت عليك
مشاعل /واثقه من نفسها بصوره
صورت مشاعل سلطان والبنت اللي شايله لعبه
نوف /ارسلت فيسات تضحك
مشاعل /طلعت بنت اخوه متعب اسمها امل
أمل /اسكتي هذا هو جاي
دخل وطلب لها كيك وهي منسجمه تغني
أمل /تجنن بسلم على سلطان فشله
امل /بعبايتها ونزلت نظارتها وقامت سلمت على سلطان
سلطان /ياهلا بام فهد اخبارك من زمان عنك
أمل /بذا الدنيا الا من الاموره ذي
سلطان /سميتك أمل بنت متعب اخوي
أمل /ماشاءالله. نسخه منه وسلمت عليها
وصارت تتكلم معها
سلطان / اقول يام فهد ممكن اتركها شوي معك نوف موصيتني بحاجه وأمل تعبت واغراض نوف ماتخلص
ههههه
أمل / اكيد ومسكتها وجابتها عندهم على الطاوله
مشاعل /انهبلت عليها بس تصور ثم اخذتها وراحت محل العاب وشرت لها ورجعوا
مشاعل / ههههه اموت بالبنات
أمل /ههههه جيبي لامل اخت دامك تحبين البنات على الاقل تبعدين عن بنتي
مشاعل /ههههههه
نواف ارسل / مشاعل وين الاوراق اللي طلبتها
مشاعل /انا مشغوله
نواف /وش مشغلك
مشاعل /بذي. وترسل صورة امل الصغيره
نواف/من ذي
مشاعل /ههههه ودي اخذها بس تهقى متعب بيخليني
نوف تقول اخذيها ههههه
ذي امل بنت متعب
نواف/ وش جابها لكم لايكون امل معك
مشاعل /يس والحين اموله بحضن اموله تجنن
وحبت امل حيل
نواف /من جت معه امل شافت متعب
مشاعل /اهدى سلطان تركها عندنا وبيجي ياخذها بيروح لمحل
وش فيك انت
نواف /ولاشي
جا سلطان واخذ أمل ومشى
وطلعت مشاعل وامل
فيصل / وش عندك عاقد النونه ياخي وش وضعك دايم معصب
نواف/ مالي نفس اتكلم
فيصل /اقول العيال جو غير المود
جو العيال وسوالف ونواف بحاله تفكير عميق
بعد خروج العيال توجه نواف لمكتبه اللي بالمزرعة
خلص كم ملف وفتح الدرج يبغى ورقه ابتسم لما شاف مذكرات امل
اخذها وتوجه لغرفته
فتح لين وصل ل كلمات
أمل / اليوم انصدمت صدمة عمري.
ماكنت اتخيل ولا باحلامي ان متعب يخطبني
انا ويترك كل البنات اللي مجنونين
لا مااصدق
انا اعيش فتره ضياع
اتتمنى عمي سعود ياخذ القرار بدالي قرار صعب اني
اتخذه لحالي
صعب علي اقول ان متعب معجبني وانا مليون مره رافضه
فشله
بعدين عناد بمحمد ليه يحبه اكثر مني
بس للحقيقه متعب يستاهل
نواف/ بعصبيه. مايستاهل أنتِ لي وحدي
فتح صفحاته بعدها كلها عن متعب وصراع داخل امل تبغى وماتبغى
بعدين فتح. صفحه قلبت كيانه
كاتبه أمل /
اليوم اتخذت قراري واعلم اني لن اندم فيه لكني احتجت لمن
يشد على يدي لكن عندنا ارى عيناه وابتسامته يشل فيني التفكير
او حتى التعبير اجد نفسي عاجزه امام متعب
عندما اعلنت له عن موافقتي. بالزواج منه قال لي
اريد قرار من قلبك ياميرتي
وكيف لقلبي الصغير ان يتحمل دلالك لي ويتخذ القرار
كم تمنيت انه لم يقل لي ان ارجع للتفكير انا عاجزه ان اتخذ قرار مهم بالنسبه لي
وكبريائي يمنعني ان اطلب المساعده
اريد ان يقرر عمي بدلنا عني
نواف/ بعصبيه. رمى الدفتر بالجدار
ثم رجع فتحه
انا احبه نعم انا مجنونه به
مع كلامات متعب الحنونه لااستطيع الرفض فكرت كثيرا
انا فعلا احبه ماهما قلت لمن سالني لاني غير موافقه او اكره اجد نفسي احبه اكثر
قلت له اني وافقت ولكن قال اريد قرار من قلب اميرتي
وانا اقول من قلبي انا اعشق متعب
انهار نواف ورجع رمى الكتاب
بعد ساعتين
رجع سحب الدفتر ليله حفله ريم
أمل/لازت اقرا حروفه
لاززت اقرا اشعاره
لا استطيع حتى ان امسح المحادثه
ارى في نفسي الضياع اريده
عندما اتحدث مع عمي او محمد اريد ان اقول انا
لا استطيع ان اقرر يجبرني عنادي على الرفض وقلبي
لا يستطيع البوح
اتامل امام المراه والعقد الذي اهداه لي يزين عنقي
كنه معي. ويتاملني
انا افقد نفسي
رماه بالجدار مره ثانيه
وكسر كل شي حوله
ثم هدى ورجع اخذ الدفتر
أمل / الله بلاني بشخص مجنون. بكل معنى الكلمه
مومنه انها عقاب من الله لي
اره مغرور مجنون لكنه يضحكني لكن ليس
كما تخيلت.
متعب حنون طيب رومانسي وشاعر
مرهف الحس شفاف
احس ورى نواف بلاوي.
بعد يومين
أمل /أنا خايفه كثير
نواف /وش يخوفك الدكتور طلبك على شان التحاليل الاخيره اللي قبل العمليه
شيء عادي ليه مكبره السالفه
أمل /وليه معصب
نواف /ماني معصب
نزلوا ودخلوا على الدكتور
كل الكشوفات زينه بس قال مقدر اسوي العمليه
نواف /ليه دام كل التحاليل كويسه
رد الدكتور
على شان سلامة الجنين
أمل / نو اكلت صدمة عمرها
واغمى عليها
نواف / قال انت متاكد عطاه نتايج التحليل ومكتوب فيها انها حامل
طلعوا وامل ولاكلمه ساكته
رجعوا لللبيت
وهي مسكره على نفسها وجلسه تبكي
نواف /امل افتحي الباب لك ثلاث ساعات مسكره على نفسك تفتحين ولاكسرت الباب
مشاعل /امل امل افتحي الباب بليز
أمل /فتحت الباب ورجعت تجلس بنفس مكانها
نواف /ضمها شافها هاديه وصامتها مخيف
مشاعل /مبروك يالغاليه ماني مصدقه
أمل /مارردت ولاعلقت ولاشيء
نواف /امل تسمعيني
امل وشالها وطلع للمستشفى قالوا مافيها شي ورجعها
تركها يومين جت رحاب وساره على موعد عمليتها
سارة /نواف وين امل
نواف /انا جبتكم هنا قبل البيت أمل حامل
رحاب /مبروك يانواف مااصدق وضمت ساره يبكون
محمد ولد ساره مبروك يمه مبروك ياخاله مبروك يابو فهد
نواف /قال لهم عن امل وطلعوا للبيت
ساره. /نواف لاتخاف بتكون بخير
رحاب / ياهل البيت وينكم
فهد / خاله رحاب حنا هنا ورحب بخالاته وحلا معه
ودخلوا
ساره /وين امك
فهد / فوق. بغرفتها. تعالي
وطلع فيهم لها
رحاب / فهودي روح لمحمد شوف وش جايبين لك من جدك
ونزل يركض
دخلت رحاب الا هي جالسه قدام الشباك
سارة / اموله
أمل / سارة وجتها تبكي ضموها خواتها
وجابت الاولي والتالي تبكي
رحاب / الحين قولي لنا وش فيك ليه كذا حزينه
المفروض تفرحين الحمدلله. انك بخير وحامل وش فيك
أمل /مااعرف بس مدري لو بيدي انزله ماقصرت نواف وصلت اذنه الكلام ذا
ونزل معصب زيادة هين تبين تنزلين الولد. كل ذا كره لي. اعرف على شان حبيب القلب
امل /انا من جوى ابيه ومابيه. خايفه خايفه
ذا الصغير لو صار لي شيء من له يكفي فهد وحلا
ساره /امل ومسكتها من كتوفها اللي صار لك الله كاتبه
لك كل شيء بيده الحياة والموت لاتفكرين بالموت.
كلنا بنموت عيشي حاولي تنسين اللي صار
ماراح تغيرين شيء مكتوب
عيشي حياتك بحزنها وفرحها أمل
وش فيك وين اختي القويه نسيتي كل اللي صار لك
نسيتي لما كنتي بين الحياة والموت شهر بقضيه صالح
وعشتي وتزوجتي وجبتي عيالك
شفتي الحياة أمل
رحاب / انت ِ ولدتي وعشتي بكل مره تصعب تقومين قويه
لاتبكين عيشي على الاقل لفهد وحلا
واهتمي بذالجديد ذا واذا ولدتي وماتبينه عطينه ولا مشاعل هههههههه
أمل /هههههههه تحجزونه من الحين
سارة /فديت الضحكه الحلوه يختي برد يازين الرياض
جلسو سوالف ثم نزلوا تحت
سارة /امل بجلس عندك شهر رجعه للرياض مافيه
بعد اسبوع
رحاب /انا برجع وكل شهر ولا اسبوع وحده منا بتجي عندك وذا امر من عمي سعود
أمل / مابي ابي ارجع للرياض
نواف / لا مافيه اصلا عمي سعود بكره راح يوصل هنا مع عمي علي
أمل / اوما
نواف / رجع للرياض مافيه لين تولدين وطلعه من البيت بعد مافيه
أمل /لا والله وليه تمنعني اطلع من البيت
نواف/ بكيفي انا زوجك وانا حر
سارة / نواف اهدى وش فيكم
أمل /من متى تمنعني
نواف /من الحين ومافيه طلعه الا باذني وبعد جوال مافيه
أمل / صاير لعقلك شيء
وطلعت معصبه لغرفتها وسكرت الباب
رحاب/ نواف اهدى وش فيك معصب روح لها وماراح تعاند خذها
بحلمك الحامل تصير اعصابها مشدوده تحمل وانت عارف الخوف اللي عندها تحمل
نواف/مو بكيفها كلمتي اللي تمشي حامل ولا مو حامل مايهمني
وطفشاتني تعبانه وطلع من البيت
سارة /وش فيه ذا
رحاب / مدري من جينا واشوفه معصب وامل بعد وكل يوم هواش
سارة / الله يهديهم امل ماعاد اللي اول لازم يراعيها مو يعاندها
رحاب/ مااعرف انا مااشوفها متغيره معانا بس يمكن بينها وبين زوجها مشاكل
سارة /لان مااحد يعصب فيها وين حلا اخاف تخرب شيء
طلعت سارة لامل
سارة/ افتحي الباب
أمل / مابي اتكلم. معه يطق براسه الجدار
سارة /هههههههه اهدي نواف طلع اصلا
فتحت امل الباب
أمل / سارة انا تعبانه
وانهارت
سارة /بسم الله عليك لاتبكين ومسحت دموعها بكل حنيه وضمتها لصدرها لتغرق أمل في بكاء موجع
سارة /اهدي اهدي.
أمل / نواف بس يعصب علي انا مااتحمل احد يهاوشني ليه يمنعني انا ماسويت شيء والله ماعاد اتحمل
سارة/ اهدي يمكن زعلان من. شيء. يمكن عنده ضغوط عمل
رحاب / بنتك مهيب صاحيه هههههههه
لحقتها عليها معها سلحفاه صغيره تلحسها مدري وش وضعها
أمل /هذا اللي خايفه منه
رحاب /قايله لمشاعل بس. هي قالت لا بتحبها
أمل / ماتدرين اول كانت تنيمها معها بسريرها
سوالف ثم نزلوا
أمل / بسوي العشاء
سارة /ليه ارتاحي الخدم موجودين
أمل / لا انا احب اسوي بنفسي
دخلت المطبخ وجلست تسولف. ورحاب تساعدها
فهد /ماما عادي اساعدك ابي اقول لعنود اعرف اسوي
رحاب /ههههه الحين حنا نخطب لك المها ومتعلق بالعنود
أمل / ههههههه المها ماتطيقه هواش دايم معه
رحاب / اموله صراحه شكلك بتجين خليفتي
أمل / كيف الطعم
رحاب / جميل ماشاءالله
سارة / يجي منك والله انا وفهد بنرتب السفره
فهد /خاله لا انا برتبها مع تماضر ارتاحي
سارة /إمل بنتك ذي مهيب صاحيه
أمل /وش فيها بعد
سارة / انا النمر ذا يخوفني وهي تشيله من مكان كنه قطوه
أمل /هههههه ذا حقي انا مو لها
رحاب /دام الام الهبال براسها لاتشرهين على البنيه
وش تبين فيه ولا كلا عيالك
أمل /اول تفضلوا على السفره وبعدين ذي تعودت علينا ماتاذي
جلسوا على السفر الا نواف داخل
نواف /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
سارة /ابو فهد تعال تعشى
نواف / لا بالعافيه. بطلع انام
وطلع فوق غير ملابسه وتمدد على السرير
أمل /فهد امسك. اخذه لابوك
فهد /ماابغى اخاف يهاوشني
أمل / حلا روحي باباقولي عشاء
وشالت معها وحده من الخدم العشاء وحلا معها ورد تغني وتمشي
حلا /بابي بابي هلا هيل
نواف/ههههه وابتسم وقام وفتح الباب
باستها وشالها نواف
حلا /عساء انا
نواف / من له ذا
حلا /بابا
تعشى نواف معها وصار يلعبها. ويقصد فيها
ونامت وطلع لغرفتها
أمل /كانت بغرفة فهد يقرا لها
وقف نواف يتاملها كيف تناقش فهد
وتصحح له ثم ترك كتابه وصار يقرا قران
وخلص وقرا اذكاره ونام
سمت عليه أمل ومشت للباب الا نواف بوجها
أمل / بدهشه بسم الله الرحمن الرحيم
نواف/وش شايفه جني
أمل /لا شايفتك ماتوقعت باللباب
مشت لغرفة حلا ونواف وراها يتاملها
دخلت لقتها نايمه بملابسها غيرت ملابسها ونظفت اسنانها
وصارت ترقيها وقرات عليها الاذكار وسمت عليها
نواف / يامل وش بداخل قلبك معقول تحبين متعب وانا خربت عليك
أمل / نواف بتظل واقف ومشت وتركته
دخل للغرفة غيرت ملابسها وتمددت على السرير معها الليباد تقرا عن الاطفال
نواف/ أمل
أمل /سم تعشيت
نواف /الحمدلله ام مشعل متوصيه بالعشاء لو كنت اعرف انها اللي مسويته ماطلعت تعشيت معكم
أمل /هههههه رحاب سوت السلطه بس
نواف/ سوري احسبها هي بس جد خواتك ماشاءالله طبخ
أمل/انا اللي مسويه العشاء
ورمت الايباد وتغطت بالمفرش
نواف /.ببرود غير ملابسه وتمدد جنبها
نواف /زعلانه
أمل /وليه ازعل اصلا من انا
نواف /ام فهد
أمل / سم
نواف /تراني اتكلم جد مابي تحاكين احد
أمل / ليه ابي افهم تجي بس تعصب علي وتمشي
انا مااتحمل وقامت وبعدت المفرش وصارت تبكي
انا اللي صاير لي يكفي انت ماعندك احساس ولا همك غير
نفسك انا تعبت كل شيء على راسي كل شيء انا غلطانه كل شيء
انا
نواف/ لاوالله ابكي ماعلي منك اعرف اسلوبك تبكين على شان اراضيك
أمل / لا انت منت صاحي
نواف / الا صاحي وفاهم كل حركاتك واعرف ليه من رجعتي وانتِ ماعاد تبغيني
كل شوي مطلعه لك شيء
وكل مره تتحجيين انك تعبانه
وترى جلستك عند اهلك شهر مامشت علي نفسيتي تعبانه
أمل / ماعاد تحملت وفضلت السكون عارفه نواف اذا عصب ماراح
يحس باللي ينقال طلعت من الغرفة وتوجهة لغرفة فهد
نواف /وراها سحبها من يديها وقربها له وين رايحه
أمل / وش تبغى فيني
نواف /ماخلصت كلامي حتى تطلعين
سحبها للغرفة مره ثانيه وقفل الباب
أمل /مجنون كسرت يدي انا مااقدر امشي بسرعة كسرتني
أمل تتعب من رجلها وكتفها
نواف /دموع التماسيح
أمل / انت مو نواف وش صاير لك
نواف /انا نواف نفسه ماتغير انتِ اللي ماعدتي امل
ماعدتي اللي حبيتها
أمل /اعرف اني تغيرت انت ماعشت تعذيب في مزرعة مهجوره ماعشت تحت السلاح مجبور ولاعرفت كيف تموت كل دقيقه ماعشت الالم اللي عشته ولاشهور بالمستشفى اقرب للموت من الحياة
ماعشت سنين بدون هويه كل من يشوفه يتهامس
ماعشت اللي عشته
لاتتكلم عن الالم وانت ماجربته ليتني مت ولارجعت وشفتك كذا
ولا رجعت شفت كيف ولدي مجروح
انا عايشه لفهد وحلا وبس
نواف عطاها كف من قهره
وتوجههت لغرفة الملابس وسكرتها عليها وصارت تبكي
نواف / بعصبيه مجنونه وغيره تلتهمه. صار يدور بالادراج اكيد تكتب
مذكرات
حتى جوالاتها فتحها
اخر المكالمات
محادثات الوتساب
كل البرامج فتحها حتى المتصفح فتح اخر شيء فتحته
نواف /وينها يمكن بغرفة الملابس
نواف /افتحي الباب
أمل/ ماردت عليه
نواف / افتحي الباب ولاكسرته عليك
لا جواب من جهة أمل
نواف /هين. نزل تحت مسرع لغرفة المكتب واخذ المفتاح الثاني وطلع بسرعه مجنونه
فتح الباب
الا أمل متمدده على الرخام وتنزف
شالها ونزل يركض فيها للمستشفى
نواف شايلها بين يدينه ليه يامل تخليني أعصب عليك
ليه فتحتي باب انا مابي افتحه
امل امل اعرف اني مااستاهلك وظلمتك معي
بس انا احبك يامل على شاني اصحي
دخل للمستشفى شايلها بين يدينه المليانه دم
ويصارخ عليهم بسرعك انقذوها
اخذوا امل منه وبعدوه عنها ودخلوها يسوون لها الازم
نواف/حاول يدخل لها رفضوا خصوصا انهم شافوه منهار
حاول يتمالك نفسه
مسك جواله
نواف / بالم وعبرات مخنوقه مشاعل
مشاعل
مشاعل /وش عندك باخر الليل
وش فيك ليه صوتك كذا
نواف / والله انا احبها حتى لو انا مااستاهلها
انا احبها يامشاعل احبها بجنون هي لي لحالي
مو لازم تحبني يكفي انا اعرف اني اناني
مابي احد يشاركني فيها
ابي ابعدها عن العالم كله مااتحمل احد يحاكيها ولا تنطق اسم احد على
لسانها
مابي مابي شي تحبه اكثر مني حتى لو عيالي
مشاعل /نواف شارب شيء وش مسوي اكيد مسوي مصيبه
احمد اصحى نواف مسوي مصيبه مدري وين ارضه
نواف/انا بالمستشفى
مشاعل / مسوي حادث
سكر نواف الجوال ورجع لامل يبكي
الدكتور / وضعها حرج. الان لديها انهيار عصبي ونزيف وضع الجنين بخطر ان استمر الحال للغد لابد من انزال الجنين لسلامة الام
نواف /هل بامكاني الدخول لها
الدكتور /لا لا تستطيع الدخول وضعها حرج
رجع نواف وجلس على الكراسي اللي برى
الجو بارد بس نواف يشتعل من الداخل
الصبح
مشاعل. اتصلت على بيت نواف
ردت تماضر
سالتها عن نواف وامل وقالت مو موجودين
مشاعل /احمد وينك
احمد /وش فيك عندي اجتماع
مشاعل / نواف مدري وينه وامل خايف صاير فيها شيء
يعني كلامه البارح صحيح
أحمد/ماني فاضي له باي حبي
مشاعل / ياربيه المشكله عمي سعود بيجي وذا ماوراه الا المصايب
غيرت وطلعت فكرت وتوجه لقرب مستشفى لبيت نواف
سالت مافيه احد باسم امل
رجعت تتصل بجوال نواف بعد للحين مسكر
وطلعت اخذت فهد وحلا وطلعت للمطار
سارة /وينها إمل
رحاب / مااعرف حتى تماضر ماتعرف مشاعل بعد سالتني اخذت فهد وحلا
وطلعت للمطار
اسمعي قلبي يقول فيه شيء
ساره / وأنا بعد
مشاعل / نورت لندن ياعمي
العم سعود /بنور اهلها
سلم فهد وحلا. وسلموا على العم علي ومحمد
ومحمد شال حلا وطلعوا
العم سعود / وين نواف وامل
مشاعل /وانا اجل ماانفع
العم سعود /الا انتِ بعد بنتي بس توقعتهم يكونون هنا امل فيها شيء
مشاعل / شوف ياعمي انا مااعرف طلعت لهم البيت ماحصلت لانواف ولا امل. اخذت فهد وحلا وجيتكم
يمكن عندهم شغله ولا نواف ماخذ امل مكان مااعرف عن عصافير الحب هههههه
العم سعود /الله يقطع ابليسك يامشاعل.
مشاعل /كان معها العم سعود وفهد
ومحمد ولد ساره معه خاله ومعه علي وحلا
وطلعوا للبيت
دخلوا برضوا أمل ونواف مو موجودين
مشاعل استاذنت وطلعت وهي تحاول تتصل بنواف
وراحت للمستشفيات القريبه واخير حصلته
مشاعل / وش السالفه علمني
نواف / انا تعبان يامشاعل
مشاعل/بسم الله عليك ياخوي وش صاير
أمل وين
نواف /بالعنايه عندها انهيار واحتمال ينزلون الجنين
مشاعل / وش مسوي فيها تكلم كله منك
نواف / ليه مني
مشاعل /نواف انا اعرفك واعرف كيف تفكر انت
لك فتره بس تخانقها بسبب وبدرن سبب وين حبك
أمل تحبك ليه تسوي فيها كذا ليه ماتحس انها تعبانه ماهي ناقصه
نواف /امل تحب متعب انا بس واحد مجنون تزوجها بالغصب
ترك مشاعل والدموع تنزل من عيونه
مشاعل / لحقته مسكته وطلعت من المستشفى
وركبته بالغصب بسيارتها ومشت فيه
لين وصلت مكان مافيه احد.
نزلت ونزلت ومشت لين وصلت للنهر
مشاعل / وش الكلام اللي تخربط فيه
الظاهر صاير بعقلك شيء
نواف / أمل ماعادت امل اللي اول
مشاعل /كلنا عارفين مستحيل ترجع امل اللي راحت اللي صار لها مو شوي. والله لما اتخيل العذاب اللي شافته انا ابكي فمابالك بها هي امل حساسه وماتتحمل. وتحملت كل ذا
كلنا لازم نوقف معها مو نخانقها شوف اهلها خواتها
ليه انت صاير كذا اللي متغير انت. موهي
أمل من رجعت وهي تشكي لي منك
أمل تحبك ليه تخذلها
نواف /امل تحب متعب وكانت موافقه تتزوجه مو بس تحبه تعشقه
انا اللي جيت مثل الغبي واخذتها
مشاعل / وامل حبتك ولا ماعاشت معك
نواف امل معي جسد بدون قلب
ابي اخذها واسافر بمكان محد يمي أمل لي لحالي.
مشاعل. / ضمته لين هدى وش فيك ليه كذا
نواف/ انا رجعت قريت مذكراتها وقال كل اللي كاتبه امل
وقال لها ان متعب. هو اللي دورها لين حصلها بابها
مشاعل /أمل تعرف ان متعب اللي حصلها
نواف /ماادري ماادري
مشاعل / انت حست الدنيا من متى تخبي عني كل ذا
لازم تخربط وتجيني زي كل مره
نواف / مشاعل انا احبها
مشاعل /اعرف وانا تحبك لاتضيعها بجنونك تعبت وانا المع صورتك قدامها
رجعوا للمستشفى
مشاعل / نسيت وش بتقول لاهلها والله عمي سعود
ان يذبحك ان عرف باللي مسويه
نواف / بنزل للدكتور
مشاعل / تتأمل أمل اللي غارقه بعالم من الم وحيده بين تلك الاجهزه
دعت لها ونزلت
مشاعل وش قال الدكتور
نواف /الحاله مستقره.
مشاعل/ نقدر ندخل لها
نواف/لا ممنوع
مشاعل /خلنا نرجع للبيت لان الكل قلقان على امل
طلعوا للبيت
مشاعل / انا برجع بيتي تصرف انت نزل نواف
فتح الباب الا الكل بالصاله اللي تحت
سلم عليهم وجلس
العم سعود/وين امل
نواف /امل تعبت امس بالليل واخذتها للمستشفى
العم سعود/ امش اخذني لها قلبي حاس ان بنتي فيها شيء
نواف / ممنوع الزيارة
العم سعود/ قلت خذني لها مننوع مو ممنوع ذي تصرف فيها
نواف / طيب اللي تامر فيه بغير ملابسي واخذك استاذن
طلع نواف لغرفة دخل لغرفة الملابس
اخذ شاور سريع
وطلع من الحمام وقف ياخذ ملابسه حصل علبه بين ملابسه
فتحتها
كانت ساعة هديه من أمل مخبيتها امس وتعذر فيها
نواف /نزلت دموعة بالم وصار يبكي مسك نفسه ولبس ملابسه ونزل
اخذ العم سعود والعم علي وطلعوا للمستشفى
تكلم نواف مع الدكتور ورجع وسمحوا للعم سعود يدخل لها
العم سعود/بسم الله عليك يالغاليه مسك يدها وجابوا له كرسي وجلس جنبها طلع مصحف من جيبه وصار يقرا لها
أمل /حست فيه حركت يديها
كمل العم سعود القراءه
جلس تقريبا ساعتين
والاطباء يراقبون الاجهزه
اللي ارتفعت الموشرات من دخل العم سعود لها
العم علي /بسم الله عليك مسك يدها الثانيه. مسح على راسها
أمل أمل تحسين فينا انا عمك علي وجنبك عمك سعود
أمل اعرف انك تحسين فينا حركي يدك اذا حاسه فينا
حركت أمل يدها
العم سعود/ امل لاتخافين ماراح نتركك انا معك وبجلس عندك لاتخافين
حضنها عمها علي. لاتخافين محدنا تاركينك ارتاحي ونامي
جلسوا عندها
نواف ياشر لهم من ورى الجاحز ومطنشينه
الدكتور. يتكلم معهم بس العم علي والعم سعود مافهموا عليه
طلع لنواف
الدكتور. انها بخير لاداعي لمكوثهم معها
نواف / انه ابها وعمها. وهي تحبهم جدا ان خرجوا قد تنتكس الحاله
الدكتور /. بعد ساعة سنخرجها لغرفة اخرى لاداعي لوجودها هنا
محمد / نواف كيفها الحين
نواف /بخير الحمدلله بعد ساعة بيطلعونها بعرفه عاديه
بس لازم عمي يرتاح
محمد/وينهم
نواف /عندها بالغرفه
بعد ساعة طلعوها لغرفة عادية
كانت نايمه
محمد /عمي لازم ترتاح الدكتور قال ماراح تصحى الا الصبح

العم سعود /بجلس عند بنتي ارجعوا انتم
بحلس معها لحالنا
طلع نواف ومحمد والعم على وعلى البيت
سارة /طمنونا وين عمي سعود
محمد /جلس عند امل. تطمني أمل بخير. الحمدلله
تعرفين عمي يخاف عليها
عمي تطلع معي للفندق ولا بتجلس هنا
العم علي /لا بجي معك
نواف /ليه الفندق والبيت كبير
العم علي /دام راعيه البيت مو هنا ماراح اجلس هنا وطلع مع محمد بن عبدالله ومحمد بن عبدالعزير ولد سارة
العم علي /محمد. ان ماخاب ظني امل ماتعبت الا من زوجها
محمد / وهي من تزوجته شافت الخير كل فتره وهي بالمستشفى
سارة /رحاب وينك. من اليوم
رحاب /فهد يبكي ويبغى امه وجلست عنده لين نام وجيتك
سارة /الوضع مو عاجبني
رحاب/ وش نسوي عاد ابي اكلم عمي ونرجعها معنا للرياض بلا لندن بلا هم
سارة /بس اخاف زوجها يرفض
رحاب/عمره مارضى. شوفي امس كيف هاوشها قدامنا ولاهمه
سارة /احس نواف فيه شيء ولا بينهم شيء وامل ماقالت لنا

سامحيني لو قسى قلبي عليك
لو جرحتك ما ملى عيني سواك ..

ااهات 13-02-16 08:53 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الخامس والستون)
.ليت الصور
فيها أحاسيس وتحس
عشان لا أشتقنا
تسولف علينا ..!


قبل الفجر العم سعود يصلي. الوتر
ويدعي لها بكل خشوع
ثم مسك المصحف وصار يتلو ماتيسر بصوت عذب
دخل الى أعماق أمل ونزلت دموعها
سكر العم سعود. وصلى الفجر
تقدم لها شافها صاحيه ودموعها تنزل
ضمها لصدر
بسم الله عليك الحمدلله على سلامتك يالغاليه
أمل /عمي لاتتركني
العم سعود /لايقلب عمك انتِ ماراح اتركك بس لاتبكين اهدي
أمل / الله يخليك لي ولايحرمني منك ابد جعل يومي قبل يومك
العم سعود /الاجعل يومي انا قبلك لان مااعرف اعيش بدونك
ابيك تصلين تقدرين تنزلين
بخلي الممرضات يجون مير معرض كلامهم
ضغط على الجرس وجت ممرضه قالت لها امل وساعدتها ودخلت للحمام
توضت ورجعت لسريرها
حط عمها السجاده ولفت عليها طرحة وبدت تصلي والممرضه تتفرج وش
تسوي
بعد الصلاة
أمل / لا احتاج شيئا يمكنك الذهاب
وراحت الممرضه
العم سعود / ارجعي نامي
أمل / مرتاحه كذا
العم سعود/ وش صاير لك
أمل /مافيه شيء عصبت وطحت شكلك النونو الجديد عصبي
العم سعود/ اهم شيء امه ولا ولد نواف ماعلينا منه
أمل / عمي. ابي ان شاء الله لما يكتوب لي خروج ارجع للرياض
العم سعود/لا مافيه رجعه لين تولدين
أمل /ليه مليت هنا ابي ارجع
العم سعود / خايف عليك.

أمل /ابي اولد بالرياض
جنب خواتي وانت وكلكم مابي اجلس هنا كل مره وحيده
حتى لما ولدت فهد محد معي منكم مابي ابيكم معي
وصارت تبكي
العم سعود / لاتبكين ياقلبي انتِ اي شهر الحين
أمل / الثاني وبدخل الثالث
العم سعود /لاجيتي بالسادس ولا السابع ارجعي للرياض اتفقنا
أمل /بعدم رضى ان شاءالله
رجعت نامت ونام العم سعود
قبل الظهر
نواف /السلام عليكم صباح الخير ياعمي
العم سعود/صباح النور
نواف /كيفك وكيفها
العم سعود/بخير الحمدلله نايمه
نواف / ذي اغراض مرسلتها ام مشعل وهم بعد شوي جايين
تامرني شيء
العم سعود/لا سلامتك
طلع نواف
الا محمد جاي مع خواته
سارة /الحمدلله على سلامتك.
خوفتينا. تراها بحق حنا عندك بالبيت ولا نعرف
أمل / الله يسلمك ولك حق وابشري باللي تبغين
رحاب/ وش حقه اهم شيء انك بخير
ترى فهد يبكي وماراح للمدرسه
أمل /وينه
محمد / يشتري ورد مع السواق
لاتخافين عليه
أمل /انا بخير لاتخافون علي
محمد /امل. وش صاير لك سارة قالت لي
أمل /مافيه شيء انا عصبت وماعاد حسيت

من حملت وانا عصبيه لاتخاف مافيه شيء
العم سعود/ دامك ماتبغين تقولين بكيفك بس
حنا سندك وش تبين نسويه امري بس
أمل /وش فيكم. اعرف وراي رجال
بس جد مافيه شيء
الا فهد داخل معه اخته وشايل ورد
وحلا شايله كيس
فهد /الحمدلله على سلامتك ياماما ماتشوفين شر والله يخليك لي
وطلع جنبها
أمل /لاتبكي انا بخير
فهد /ماما واي هوس بتل
العم سعود/هذي جلستك ببلاد الكفار
الكل /هههههههه
أمل / فهد سبيك عربي قريند ماذر هد انكلش
ان بخير ياماما بس النونو تعبني شوي
فهد /مانبغاه ياماما لاتتعبين.
وضمها يبكي
أمل /لاتخاف برجع للبيت اليوم
ونطلع مع جدك للريف وتركب خيل
فهد /لا لا ماابغى انتِ تعبانه. فهد يتعب لما تتعبين
حلا صارت تبكي
محمد /يليل بكت النتفه وش يسكتها
سارة /عمي ارجع للبيت انت تعبان ارتاح وانا عندها
رحاب /عمي الله يخليك ارجع للبيت ارتاح
طلع محمد وعمه سعود
العم سعود /محمد اتصل بنواف. شوف وينه
أمل تصرف واعرف مسوي لها شيء ولا وش يطيحها بالمستشفى انهيار عصبي
محمد/وانت ياعمي كيف عرفت انه انهيار عصبي
العم سعود/ شايفني غبي صح مامعي لغه بس صرفت نفسي اتصلت بثامر وتكلم مع الدكتور وعرفت
محمد/ تبي نروح للفندق عندعمي علي
العم سعود/ ايه مشينا
محمد اتصل بنواف الا هو اصلا تحت جالس
محمد / هذا هو جالس
العم سعود/ نواف
نواف /سم ياعمي امرني
العم سعود / ابيك نبي نروح للفندق وهناك نتكلم
نواف /ابشر. تفضل. وطلعوا معه على سيارته
وعلى الفندق.
نواف /عارف وش بيصير. دام عمه سعود. طلبه وراحين للفندق اكيد امل قالت لعمها سعود
وصار يجهز الدفاع قبل الهجوم. من باب خير وسيله للدفاع الهجوم
دخلو للجناح. وسلموا على. العم علي
العم سعود /محمد
محمد بن عبدالعزيز /سم ياعمي
العم سعود /ابي لي خروف صغير وابيك تذبحه وترسله لبيت خالتك
محمد /ان شاءالله. وطلع
العم سعود /نواف اسمع. ترى ماتمشي علي تغطيت زوجتك لك
وتقول مافيه شيء
أعرف امل وحافظها. اسمع علم يوصلك ويتعداك بنت اخوي ماتنهان
ياتصونها. ولا بنتنا عندنا كفاها الزواج ذا
نواف /عمي وش فيك
محمد /عاد ماصدق اسمع اختي حالها مهوب عاجبنا
العم علي / محمد. انا وعمك نتصرف دامنا حيين امل مسواله منا.
لاتتدخل
محمد /ذي اختي والله يعلم وش مسوي فيها حتى طاحت بالمستشفى
نواف /ماسويت شيء
انا زوجها وانا المسؤول عنها
العم علي / وحنا ماقلنا شيء. تحترمها وتقدرها وامل ام عيالك

وش فيك. عليها
نواف /امل متغيره علي الحين تحطون الحق علي وبنتكم ماتسوي شيء
محمد /يغلي وده يعطيه كف. بس عارف عمه سعود بيكرشه
العم سعود /وش فيك نارن شابه
وراك ماجيت وقلت لي وانا تكلمت معها
نواف / ذا شيء بيني وبين زوجتي مابي احد يتدخل وطلع
محمد / والله الرجال ذا وراه بلا. ماعاد يحشم احد ولا يوجب احد
العم علي /محمد. اسكت وش دراك يمكن الرجال معه حق تعرف بنتادلوعه
وماتحمل الله يهديهم
العم سعود / هذاك اول امل الحين غير كبرت وعقلت. لو زي اول كان قالت لي. وش مسوي لها بالعكس صارت تمدحه قدامي
محمد / معصب
العم سعود / راح ونام
مشاعل / الحمدلله على سلامتك يام فهد
امل /الله يسلمك.
مشاعل / كيفك الحين
أمل /الحمدلله
سارة /الحمدلله بخير
مشاعل صارت تسولف لهم وتعليقات
سارة / ههههه مشاعل الله يخليك خلاص ماعاد اقدر من الضحك
أمل / مشاعل حرام عليك
مشاعل / ايه احمد نسيته معي تحت ههههههه
سارة /منتي صاحيه لك ساعتين هنا
اتصلت مشاعل باحمد وكرشها
مشاعل /تخيلي مل ورجع للبيت يقول الشرهه على اللي يروح معك
أمل /ماالومه.
مشاعل /طيب استاذن لازم ترتاحين
وطلعت مشاعل
أمل / ساره ابي اطلع للبيت

اضغطي الزر اللي عندك
سارة انتِ تعبانه
أمل /اعرف اني تعبانه. بس لو اجلس هنا خايفه على فهد
فهد ماعاد يتحمل شفتي كيف مرعوب
سارة /مره لما سمعنا صار يبكي
دخلت المرضه وطلبت امل. الدكتور
وجا
أمل /دكتور ارجوك ان تسمح لي بالخروج
الدكتور /سيدتي ليس بعد انتِ متعبه. ولابد ان نطمن عليم انتِ والطفل
أمل /اعرف اني. متعبه ولكن لابد لي من العوده للبيت. لدي اطفال يحتجون لي سوف ارتاح واعمل كل الاشياء اللازمه لكن لابد لي العوده للبيت
سارة/ دكتورانا معها ساقوم على راحتها
بعد الحاح من أمل وافق. الدكتور
أمل /عطيني جوالك جابوا ملابسي بدون جوال
سارة /امسكي
أمل /اتصلت بتماضر على شان ترسل السواق
وسكرت منها تضحك
أمل /تخيلي عمي سعود ذابح ذييحه ولدك جايبه للبيت
سارة /فديت عمي. لبي قلبه
أمل /ساعديني اغير ملابسي السيارة بتجي بعد شوي
غيرت امل ونزلت مع سارة كلمت اوراق المستشفى الا السواق جاي وطلعوا للبيت
رحاب /نور البيت الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك بطلع لغرفتي ارتاح وين عمي سعود
رحاب /بالفندق
امل / افا بالفندق والبيت كبير
رحاب / يقول لاجت راعيه البيت جيت
امل /اللبيت كله له.
وين فهد
رحاب /بغرفته يذاكر

وحلا نايمه
أمل / ونواف
رحاب /اظن نايم مااعرف ولا كلمته ولا جيته بقلعته
أمل /وراك هههههه بطلع ارتاح.
تراني جوعانه سمعت فيه ذبيحه
رحاب /يس بنسوي بارب كيو بالحديقه روحي ارتاحي
دخلت امل بهدوء لغرفتها الانواف نايم. دخلت وغيرت ملابسها
وبهدوء قربت من السرير وطلعت وحضنته نواف نايم
حست باللي بحضنه توقع انها حلا بس الحجم اكبر توقع فهد لانه اول مادخل كان يبكي
ضمها وكمل نومه
أمل /ابتسمت وقربت له اكثر
نواف/عرف العطر
ليه طلعتي من المستشفى
أمل / مقدر انام بالمستشفى بيوم زي ذا
نواف / وش معنا اليوم يعني
خايف تتعبين ماني ناقص كلام اهلك
أمل /انا بخير نواف وش فيك نسيت وجلست
نواف / وش انسى
أمل /نزلت لتحت السرير وهي تعبانه بس
تضغط نفسها على شان نواف
وسحبت علبه صغيره
أمل /نواف ذكرى زواج سعيده كنت مخططه نسافر فرنسا
بس خربتها
وحضنته الله يخليك لي وهي تبكي
نواف /ويخليك لي
نواف /اصلا ناسي ولاتذكر
أمل /لاتزعل مني تحملني بعد الحمل ذا
زود الوضع
نواف /وانا بعد شفت الساعة
أمل /افتح ذي

فتح العلبه الا فيها مفتاح سيارة
نواف /تسلمين بس سيارتي جديده
أمل / طيب اسفه
سحبت نفسها بهدوء من حضنه وحطت راسها بتعب شديد
على المخده
نواف / امل عجبتني ترى
أمل / زين
نواف /شايف لونها اصفر امل امل ردي علي
أمل /بصوت ضعيف. انا بخير برتاح واكون كويسه ممكن تتركني لحالي
ابي دواي بس
نواف/ ليه تطلعين من المستشفى
أمل /بليز لاترفع صوتك مابي خواتي ولااحد يعرف
شيء مابي عمي يخانقك انا بخير يانواف
بكون قويه واعدي المرحله ذي بليز ممككن طلب ابي بس لين يرجعون اهلي ترجع نواف اللي اعرف
نواف /وش قصدك
أمل /نواف أنا تعبانه كثير. الله يخليك لاتزيدني
اول شيء طلعت على شانك انت لو جلست اكثر
عمي ماراح يسكت ويحقق معي وماراح اقدر اكذب عليه
نواف/ماجبرتك ولا ني خايف من عمك
أمل / نواف ممكن ناجل الكلام ذا انا والله ماعاد اتحمل
ابغى ارسل حلا مع خالاتها للرياض
نواف /وليه
أمل / اول انا تعبانه
ثاني شيء مابيها تتاثر باللي بينها
فهد بعد ابي ارسله بس فهد عنده خوف من المره اللي فاتت مقدر ابعده عني
ولا ارسلته مع اخته
نواف /اهدي الحين بنزل اشوف ادويتك
نزل تحت الامشاعل وعيالها

مشاعل /الحمدلله على سلامة ام فهد
نواف الله يسلمك ابيك تعالي
ودخل لغرفه الجلوس
مشاعل /وش وراك اخلص
نواف/ابيك تاخذين الادويه ذي وتطلعين لامل
ابيك تعرفين بطريقتك. اذا امل تعرف ان متعب جاها بابها او اتصل فيها ولا حاكاها واذا تكتب مذكرات للحين واذا تكتب وين تحطها
مشاعل /ضارب براسك فيوز. بطلع. واشوف اخرتها معك
طلعت مشاعل
سوالف معها وامل تبكي قالت لها ان نواف حتى ماعبرها ولا اهتم بالمناسبه وقالت كيف يعاملها نواف
وسحبت منها مشاعل الاجوبه اللي نبغى
مشاعل / اقول اذا ولد وش بتسممينه
أمل /مافيه كلام سعود على عمي
مشاعل واذا بنوته حلوه
أمل / مافكرت بس بشوف اذا نواف يبغى اسم معين
مشاعل / طيب ارتاحي انتِ بنزل اساعد رحاب
ونزلت
نامت أمل
تعشوا وسوالف وامل ماحست فيهم
رحاب /أمل حبيبتي
أمل / انا بخير وين فهد
رحاب /نايم لازم تاكلين شيء قبل اعطيك الدواء
جلست
أمل /راسي احسه ثقيل وجسمي مكسر
رحاب /بسم الله عليك
أمل /ابي اصلي كل ذا نايمه
رحاب /صحيتك ولا حسيتي فيني
ساعدتها رحاب وصلت واكلت وجلست على ايبادها
رحاب / محتاجه شيء ولا اطلع انام

أمل /رحاب ممكن اترك حلا معك لين اولد
رحاب/بعيوني. حلا خليني اخذ فهد معها وارتاحي
أمل /لا فهد خواف ماعاد يتحمل حلا تكفي مربيتها معها
رحاب / لاتخافين حلا بعيوني. بخليها تتكلم سعودي وانجليزي وفرنسي بعد
أمل/هههههههههه. الله يخليك لي ولايحرمني منك
رحاب /خلاص من بكره نجهز اغراضها
لاني برجع للرياض
نامي وارتاحي
وطلعت
جلست تقلب فيه ورجعت تمددت
مانامت بين النوم واليقضه
الا تحس بنواف لما دخل وراح لغرفة الملابس
ولما حسته قرب يم السرير سكرت عيونها
تمدد نواف وسحبها له وحضنها ونام تناقض عجيب بتصرفاته
ظلت صاحيه وهي بحضنه لين دق المنبه للصلاة
أمل /نواف اصحى صلي واتركني ابي اصلي
نواف /انا نايم
أمل / باسته يالله قوم
نواف/ زاد قوه الضمه
أمل / عضته وتركها
أمل /تستاهل
نواف /ياشريره اي اي
أمل / قامت توضت وصارت تصلي نواف توضى وصلى
أمل / اتصلت بالمربيه تصحي فهد ومسكت المصحف وتمددت على السرير تقرا
خلصت وتشوف نواف جنبها يناظرها
أمل /انا تعبانه مالي بجنانك بليز اقرا اذكارك ونام
تغطت بالمفرش ولاحست الا اللي يضمها ويبوسها احبك
أمل / وانا بعد خلني انام
نواف/مابي طيب

أمل /وليه
نواف /بس كذا
أمل / عناد يعني
نواف/لا بس ابي اتاملك
أمل /تاملني وانا نايمه عادي
نواف/ انا اسف
أمل / وليه اسف
نواف / لاني عصبت فيك وبعد على كل شيء صار
أمل / انا
الباب طق
فهد /ماما ممكن ادخل
نواف / سوي نفسك نايمه هههههه
أمل /حرام عليك
فهودي تعال
دخل فهد /بهدوء
ماما انتِ للحين تعبانه وباين معالم الحزن على وجهه الطفولي
أمل /تعال جنبي
لا انا بخير لاتخاف
فهد /ماما ممكن انام بحضنك لين وقت السكول
نواف/لا ارجع غرفتك
فهد /بليز بابا
أمل /ضمته لاتخاف يافهد انا بخير
فهد / انا خايف عليك ياماما
نواف /حضنهم الاثنين ونام
صحته للمدرسة وراح وغير ولبس واكل فطوره ورجع مسرع
فهد /ماما خلصنا وبنطلع للمدرسة
أمل /تاكدت من اغراضك كلها
فهد /تاكدت ياماما
أمل / شيك على حلا ولاتنسى مظلتك
فهد/ان شاءالله باي مامي

طلع ورجعت نامت
نواف/وفهد وراح وش كنتي بتقولين
أمل /نسيت هههههههه
نواف / ههههه قولي وحضنها
أمل /والله نسيت
نواف/ وانفاسه برقبتها تقدرين تطلعين
أمل /لا تعبانه ليه
نواف/ابي نطلع لمكان
أمل / جد تعبانه لاتجني كل يوم لك مزاج
نواف /طيب مو مشكله. نخليها مره ثانيه
نام نواف ثم صحى وشافها نايمه سحب نفسه بهدوء ووطلع
رحاب/ تماضر ام فهد صحت
تماضر /للحين ماطلبتني
رحاب/ طيب. اذا صحت قولي لها انا طلعنا للسوق ومعنا حلا
تماضر /اللي تامرين فيه
طلعوا وراحوا للسوق وجاتهم مشاعل
أمل / تماضر وين نواف
تماضر / طويل العمر قال لي ابلغك انه سافر فرنسا
عنده شغل وراجع بكره
أمل / اوكي. سارة ورحاب صحوا
تماضر / من زمان طلعوا للسوق ومعاهم حلا وقالوا لي ابلغك
أمل /اوكي ساعديني اخذ شاور نسيت ابي تقولين للمربيه تجهز اغراض حلا مع الخدم وتجهز نفسها بترجع للرياض مع رحاب
تماضر /ان شاءالله اللي تامرين فيه بس
أمل /لاتخافين. حلا بتعود هناك شوفي الروضه هناك اتصلي عليهم
تماضر/كل شيء انا بسويه بس لاتهتمين ابيك ترتاحين
أمل / انا بخير. ياتماضر لاتبكين
اخذت شاور أمل ولبست وصلت ورجعت تمددت بسريرها
الا جوال نواف يرن وماوقف استغربت انه تارك واحد منها
شافت الرقم مو مسجل وتركته وغفت شوي الا التلفون الداخلي يرن

الا هي ام نواف
سولف معها شوي. وسكرت منها
ورجعت بتغفى الا الباب
أمل /تفضل
جوري /مساء الخير
أمل / الله حيها مساءالنور
جوري / كيفك الحين وسلمت عليها
أمل / بخير الحمدلله بس ممنوع اتحرك كثير
جوري / الله يقومك بالسلامه. خفت عليك والله لما قالت لي مشاعل جيتك بسرعة وتركت عيالي بجدة
أمل /خلي عنك قوي جايه مع عبدالعزيز لحالكم
جوري /بخجل هههههه دايم كاشفتني
جلست سوالف جوري الا حلا جايه مسرعة تبكي
جوري /ياقلبي على اللي تبكي تعالي لحضن عمه
حلا /وقفت مكانها عطتها نظرات من فوق لتحت وتوجهت لجهة الثانيه لامها ويالله تطلعت فوق بعصبيه وعلى حضن امها وكملت بكي
أمل / حلا حلا بلاصوت
وحلا /تتحلطم كلام عربي انجليزي ماتفهمين شيء
رحاب / مساءالخير
أمل / مساءالنور
رحاب / أموله عمي تحت يبغى يطلع لك
وشالت حلا.
أمل /اتركيها ماعليها تبكي. وتهدى
رحاب /هههههه اعرف زعلانه تبغى تروح مع عمتها مشاعل. بغير ملابسها جوري تعالي تقهوي معانا. تحت
جوري /نازله
سارة /السلام عليكم
أمل وجوري وعليكم السلام
سارة دخلت وراها. وحده من الخدم بالاكياس
أمل /وش كل ذا

سارة / ابد شاريه لك ملابس. مابي تنزلين للسوق
جوري/ امل عادي اتفرج
أمل /بعد انا ابي اشوف
صاروا يفتحون الملابس
أمل /سارة الله لايحرمني منك
ساره /ولا منك نزلت جوري
سارة /امل انا بكره بسافر مع رحاب ومحمد
ابي تساعدين نفسك ونواف يحبك انسي اللي صار وحاولي قدر ماتقدرين
ابي تلبسين الفستان. ذا
أمل / سارة لسى بدري عليه
سارة ابي اشوفه عليك
رحاب/ماخلت شيء بالسوق ماشرته لعيالها
ههههه لو عبدالله هنا انهبل
اتصل. يقول صاحيه كل ذا صرف
أمل / ليه مااخذت البطاقة اللي اعطيتها
سارة / هههه معها. بس شاريه لعيالها من بطاقة عبدالله
اكيد زعلانه منه قبل تجي
أمل /هههههههههه رحاب ماتخلي حركاتها بس يستاهل عبدالله
اهم شيء شرت لهشوم وجوجو
سارة /شرينا للكل لاتخافين
نورة بتجيك الاسبوع الجاي ان شاءالله
وبتجلس عندك لين تولدين
أمل /مااظن نورة بتتحمل لندن كل الشهور ذي
سارة /ههههه مدري عنها
أمل /انا بولد ان شاءالله بالرياض وعمي موافق
سارة /وين زوجك
أمل /ماعلي منه. انا اللي بولد مو هو
امل غيرت ملابسها ورجعت تمددت طلعت سارة ودخل عمها سعود

جلس يسولف معها وتغدوا الا فهد جاي سلم على امه وصار يسولف مع جده ونزل معه للحديقه
نزلت امل العصر وجلسوا سوالف وقهوه
أمل / برد ترى خلونا ندخل داخل
دخلوا وسوالف
العم علي / أمل فديت الضحكه مابي تتعبين واهتمي بنفسك
فهد تروح معي للرياض
فهد /نو بجلس مع ماما
بس عمي ابي ذي اللي عندك بالبر
العم. علي /وفهد بحضنه وش تبغى
فهد /يوصفها وعمه يضحك
محمد /يفشل ولدك فهد قول نياق
مجاهيم
فهد / مااعرف ابغى وحده صغيره العب معها
أمل / لا يافهد ذي ماتتبربي بالبيت.
سارة /سوال يامل جيتكم بالرياض وجيتكم هنا قالبين البيت حديقه حيوانات
وش السالفه
أمل /هههههههه. مدري عيالي متعلقين بالحيوانات وانا احبها بعد
وبعد يهتمون فيها وذا شيء حلو حتى حلا صح تعذبها بكثر للاهتمام بس تحبها
رحاب/ لا والله. كملت عندي. اسمعي حيوانات ماعندي. حلويات ماعندي
ملاهي كل يوم ماعندي
بنتك عندك
أمل /هههههههه حلا ماراح تمشيء الا بسلحفاتها وارنبها تنطين ولا تقعدين
انا جايبتها معي من الرياض
ورحنا لامريكا وذا السلحفه معنا كل ماقلت ضاعت طلعت
العم سعود/ياعزتيل حيوان بين يدينها شوفي وش تسوي
محمد / بنتك. ذي باكلها تجنن وراح شالها وصار يلعبها
طول اليوم عادي ماجاهم احد.
ونامت امل
بعد ماطلع فهد لمدرسته
نزلت تحت. لسارة ورحاب وتقهوت معهم وودعتهم وطلعوا
الا نواف جاي وراح معهم للمطار ورجع
دخل الا امل جالسه تقرا كتاب
نواف /حضنها أشتقت لكك
أمل / ولا تعليق
نواف /احبك
وطلع من جيب جاكيته علبه وفتحها ولبسها خاتم الماس وباس يديها
نواف / ممكن تغيرين ملابسك راح نطلع
أمل /وين
نواف /قريب ماراح نطول طلع وجاب علبه
نواف /البسي ذا
امل /مابي اطلع انا تعبانه
نواف/اعرف انك زعلانه بليز غيري وطلع
لبست أمل الفستان مشجر قصير ولبست بوت أبيض طويل
ولفلفت شعرها وسوت ميكب نعوم وهادي
ولبست عبايتها واخذت شنطتها ونزلت
نواف /شالها وطلع وعلى السيارة وعلى طريق المطار
أمل /وين بنروح
نواف / وش فيك الجو جميل اليوم
أمل /مره ودافي بعد
وصار يسولف لها الى المطار
أمل /وين نسافر مابي وين فهد
نواف /ههههه مقدر اخذ فهد معانا.
امسكي حاكيه
أمل /فهود وينك
فهد /ماما بابا يحبك كثير وانا بعد لاتخافين علي انا عند عمه
مشاعل جيبي لي هديه احبك انتِ وبابا.
أمل /فهود انتبه لنفسك لاتتعب عمه ماراح اطول
فهد /ماما فهد يحبك كثير
أمل /وانا احبك بعد كثير
سكرت وشالها نواف للطياره الخاصه
أمل / نزلت عبايتها وجلست
نواف / تحسين بشيء
أمل /لا انا بخير.
وين بنروح
نواف /مو بعيد كلها ساعة وحنا واصلين
أمل /باريس
نواف /يس
جلس جنبها ومسك يديها بنجلس هناك الويكند
أنا وانتِ بس
أمل / رجعني مابي اسافر بليز رجعني
نواف /وش فيك اهدي
من زمان ماسافرنا سوى لحالنامره انتِ لازم ناخذ فهد معانا والحين حلا
وبعد الجديد.
أمل / اذا ولد انا بسميه سعود
واذا بنت سمها انت بكيفك
نواف / اللي يجي والاسم بدري عليه
سوالف لين وصلوا باريس
ونزلوا وعلى برج ايفل
أمل /نواف. وش مخطط له
نواف /ممكن ماعاد تسالين بس تسوين اللي اقوله
طلعوا للبرج
أمل / برد رجعني لندن
حضنها نواف
احبك
إيه أحبّك
تسألني وش كثر ؟
حُبّي أصدق
من حكايات الغرام !
وإن بغيت
وصف وافي في شَطِر ؟
أنا أحبّك
في الدقيقه الف عام


الساعة الآن 01:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية