منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان .. (https://www.liilas.com/vb3/t175523.html)

الحب 1414 28-04-12 08:17 PM

صبااح قامت وخلت ميهااف تتمدد ع السرير ...!تبيها ترتاح..!
كانت ميهااف تكح....وعيونها يادوب تقدر تفتحهم..!!موقاادره تتحركك كاان الارهااق بااااين عليها!!
صبااح:ميهاف انتي بخير؟؟؟
ميهاف:.........................

المديره:سلاماات ميهااف شفيك وش متعبك؟؟؟!!
ميهاف:.............................

صبااح:ميهااف تسمعينناا اانتي بخير حبيبتي...!!
ميهااف ماترد عليهم....رغم انها كانت صااحيه بس كان التعببببب مااثر حيل عليها...!!!
دخلت ابتسسسسسام وهي تطالع بميهااف !!!
المديره:ابتسسسام دقيتي ع اهلها...!!
ابتساام:ااايه ماارد علي الا اخوها ومررررررره انصدم يوم خبرته اتوقع!!شويات ويجي...!!
رغد :استاذه صبااح هي بخير ميهااف شفيها ماترد عليكم وليش عيونها نصها مسكره بس مومع ااحد!!شفيها!!
صبااح:حبيبتي اانتي لاتبكين هي بخير بس لان الضغط هااابط معاها موقادره تركز ع ااحددد...وباقي ماصحصت...!!هي بخير تطمني..!!
المديره:لاحول ولاقوة الا بالله العلي العضيم!!
عبير:انا بروح الفصل نصهم برى ..الله يقومها بالسلامه!
رجعت المديره لغرفتها عقب ماتطمنت انو ميهاف صصصصحت..وانو اخوها بيجي...وعبير رجعت لفصلها ...والمدرسات اللي كان عندهم حب استطلاع راحوا لغرفتهم ...!!بقى رغد وفاتن وصبااح !!!واابتساام!!
صبااح :ميهاااف ميهااااف يااامي ردي علي كلميني بس بتطمن عليك..!!
ميهااف:.............
ابتسسسسسسام:يالله لو دااقين ع ااسعااف مو ااحسنن..االبنت وااضح اانها تعباانه!!
صبااح:الاسعااف يموت الميت ويششبع موت وهو ماجاء!!
ان شااء الله انها بخير كثير يجون بنات مغمى عليهم نفسسها بس اللي خوفني انها تاخرت مااصحت......!!!

رغد:وهي تقرب لميهااف وتسمح ع شعرها:ميهاااف الله يخليك ردي بنتطمن عليك!!!
فاتن:وهي تمسح دموعها بروح اجيب اغراضهاا وعبايتها..!
ابتساام:اايه الله يعااافيك نسيناهم ... اخوها شوي وبيكون هنا...!!!
فاتن:ان شااء الله وطلعت فاتن...!!

صبااح وهي تطالع برغد:تطمني يابعدي بتكون احسسن لاتشيلين هم...!!!
شوي الا تدخل عليهم الخاله ام بدر....
ام بدر:وين البنت اللي تعباانه اخوها برى هذي هي صصصصح!!
صبااح :اايوة هذي هي..!
ام بدر:ااسمها ميهااف.؟
اابتسام :اايه
ام بدر:يلا قوموها خلوها تطلع اخوها بررررى!!!
صبااح :ميهااف ميهااف حبيبتي ميهااااف!! قومي ياعمري !!!
رغد:لالالالالالالالالالالالالالالالالا اغمي عليها يااااااااربي
ميهااااااااااااااااااااااف قووووومي (كاانت رغد تحركها بقووووة كانها تعتقد اانها بتموت تحركها بقوة وهي تبكي وتردد:ميهاااااف ميهاااااف قومي الله يخليكك!!!
صباح:لاحول ولاقوة الا بالله!!!!اغمي عليها مررره 2
اسمعي ام بدر انا مااقدر اشيلها لحالي لازم ثنتين معااي وعبال مايلبسون عبايتهم يكون رااح نص الوقت عشاان يوصلونها لسياره اخوها وابتساام حاامل ماتقدر تشيلها!!!
بسكر كل االغرف وخلي اخوها يدخل يشيل اخته!!!بسرررررعه الله يعاافيك...!!!عبال ماتقوللين له بكون اانا سكرت كل الغرف.,...!!!
ام بدر:ان شااء الله يلا الحين سكروا الغرف وبلغوا المدرسات لااححد يطلع ولا المديره!!
صباااح ان شااء الله..!!
صبااح:يلا ررررد اطلعي..
رغد وهي تبكي:لالالالالالالا بتطمن عليها ...
صباح :يالله الحين تعاالي معااي للغرفه ااخوها بيدخل تبينه يدخل علينا وحنا كذا
رغد:تكفيييييييين بتطمن....!!!
صبااح:رررررررررغد يلا قداامي افهميني ااقولك ااخوها بيجي بنتطمن عليها اوووووووووعدك !!
راحت رغد مع صبااح وهي تبكي...كاانت ميهااف حيييييييييل
حييييييييييييل مقطعه قلبها!!!!خصوصا انو من بين فتره لفتره تسولف مع ميهاف وكانت تعرف اشياء بسيطه عنها ...ورغم انو علاقتها بميهااف سطحيه الا ان قلبها اوجعها ع ميهااف ..

ابتساام سكرت الباب اللي يودي لفصول الطالبات وراحت لغرفتها وبسرررعه لبست عبايتها وجت للغرفه:!!االلي فيها ميهااف مااكان فيها ااحد غير ميهااف ....لان صباح دخلت للغرفتها اللي مقابله لغرفه المديره والبنات طلعتهم ابتساام برى ...!!
شوي الا دخلت ام بدر وكانت لابسه عبايتها ومتغطيه
ابتساام:دخل اخوها..؟؟
ام بدر:اايه هذا هو شوفيه ..جااء!!
اام بدر:يااولدي تععاال ههناااااااا هناا اختككك..!
جاء فيصصصل بسرررعه يرررررركض وهو يردد:وينهاااااااااا وين ميهااف!!
دخل وشااف ميهااف مممدده ع السرير ركض لها مسك يدهاا تحسس نبضهاا.....ولمس خدها وهو يردد :ميهاااااااف ميهااااف يااروح فيصصل رررررررردي علي...!!!
ابتسسسام:اختككككك حيييييل تعباااانه ولها وقت ع الحااله ذي...!!!
فيصل وبدون يلتفتت :اادري معها هبووووووط وشكل معها فقرررررر دم ولها اكثر من ساااعه ونص وضغطها هاااااابططط....انتم عطيتوها شي...!!!!
حبوب أي شي.....!!
ابتساام:لاااااا بس ماء وملح .....!!!
فيصصل:لاحول ولاقوة الا بالله.........!!
فيصل ضم ميهااف وشالها بين يدينه ....كانت بين يدينه زي الورده الذابله ...
ركضضض فيها لسياارته ...كانت ميهاااف دلوعته...كاان يشوف فيها طفولته ....اااي شي حرم منه بطفولته بسبب وضعهم المادي يعوضه بميهااف...!!!
موقادر يتحمل فيصل يشوف ميهااف بالحاله ذي ضمها بين يدينه وشاالها وماكان يهمه اللي حوله ولايهمه باللحظه ذي الا ميهااااااااااااااف تكون بخيرررررررر..!!

***
ربى:ندى افتحي بكلمك بموضوع مومعقوله لك ساعتين مقفله ع نفسك الساعه 12ونص الحين!!!
ندى وبصوت مبحوح:وش تبيييييين!!يرحم اامك مو راايقه لك...!!
ربى: تكفييييييييييين افتحي الموضوع يتعللق بلمى.....!!
ندى:!!بلمى!!
ربى :اييييييييييييييه !!افتحي وااقولك وش لسالفه!!
قامت ندى من سريرها ومسحت دموعهاااا وفتحت الباب لربى...!!
ربي وهي تتفحص ملامح ندى:ندووو ورب الكون مااحب اشوفك كذا
ندى بكبرياء:ماافيني شي بس وش فيها لمى!!
ربى:اختها دقت علي وتقوووووول مرررره تعباااااااااااانه!!!
وحيييييييييييييييييييييييييييييييييل منهااااره !!وترجتني اقولك تروحين لها!!
ندى:يالله صبرررررر بدق عليها!!
ربى:مغللللللللللللللق جوالها!!!انا دقيت عليها يقالي بهديها مغلللللللللق!!
ندى:طيب بروح لها !!!الحين ...دقي ع ليان وخليهم يفتحون باب الفيلا ...!
ربى :طيب بسسسس تكفييييييييييين هدي رجيييتك!!!!
ندى:ان شاء الله... لحظظه وين عباايتي؟؟؟
ربى:بروح اجيبها لك انتي تركتيها تحت غيري لبسك وعبال ماتخلصين اجيبها لك...!
ندى:مشكورررره

الحب 1414 28-04-12 08:19 PM

لبست ندى وهي تحس الدنيا بكبرها تلف فيها مومستوعبه شي ..كاانت تحس ابواب الدنيا كلها مقفله بوجهههها ماتدري ااي باب بينفتح لها........!!!تحس نفسها حييييييييييييييييييييييييييييييل مخنوووووووقه!!!
والهم ااكل قلبها..موقادره تتقبل اللي هي سمعته...!!!!

ربى:ندوش هذي عباايتك وهذا جولك وقلت لميري تخلي لسائق يجهز لسياره...!
ندى وهي تقرب من ربى وتضمها:الله لايحرمني منككككككك يااروح ندوووششششش..!
استحت ربى وبنفس الوقت خنقتها العبره وهي تشوف الحزن باين بوجه ندى االلي مهما كابرت وااضح بوجهها
ربى :ولامنك انتبهي لنفسسسسك..!
ندى وهي طالعه :ان شاء الله حبيبتي ..!!
طلعت ندى وهي قلقانه ع لمى ركبت السسياره واول ماا حرك السائق...
دق جوال ندى rgيتصل وكانت ار جي اللي اسمها رندا صديقه كاز...!
ندى وبسررررعه ترد:االووووووووووو
ارجي:هلا ندوش كيفك
ندى:بخير انتي كيفك ......عندك اخبار..!
ارجي:دوم ياارب انا بخير اااي عندي لك اخبار تفرحكك!
ندى:تكفيييييييين قولي!!
ار جي:مياده صصحت من الغيبوبه
ندى:ااحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللفي !!
ار جي:والله العظيييييييييم توي محاكيه اختها وكلمت ع المستشفى وسالت عنها وعن الزيااره.!
ندى:الله يبشرك بالخيرررررر طيب هي بخير !!
ار جي:اختها للحين ماشافتها بس تقول لي اانو نفسيتها تعباانه شوي لانها..!!
ندى:لانها ششششششنو!!!
ار جي:مدري المهم هي بخير
ندى:رندا يرحم امك قوووووووولي وش فيها ميااده!!!!قولي طلبتك!!

ار جي:لانه احتماال يكون شللل نصفي احتمال مو اكيد لانو الاصابه ع رجولها!!!!!
ندى وهي تبكي:لالالالالالالالا مسسستحيل قولي غير كذاا!!!!
ار جي:ندوووش الله يخليك هدي انا اقولك يمكن ااحتماال مو ااكيد...!!
ندى:ااااااااااااه يااربي اابي ااشوفهاااااااااا ابي اشوفهاا!!!
ار جي:والله الزيااره ممنوعه عنها..........!!بكره او بعده تقدرين!!!
ندى:رندا انا بقفل بااي احاكيك وقت ثاااني..
اارجي:الحين بهديك وااجي ازودك .....!!!
ندى:مشكوره انا نفسيتي حيييييييل اليوم ااكسسس حاكيك وقت ثااني بااي!!
ارجي :انتظرك تطمنيني بااااي!!!

سكرت ندى وهي حييييييييييييل مخنوووووووووقه حطت رااسها ع فخدها واستسلمت لللبكااء موقاادره تمسك نفسها ومادوها تبكي عند لمى قد ماتقدر تبي تمسك نفسسسسسسسها!!!!
احساااس ندى بالذنب يعتصر قلبها...تتتذكر شريط حياتها مع مياده...مر شريط الذكريات موقف وراء موقف لحظه ورااءلحظه بداات ندى تسترجع كل شي........!!خصوصا اانو احتكاك مياده بندى اكثر...
استسلمت ندى لشريط لذكريات والدموع اللي تنزل منها موقادره تمسسححهم .....!!كانت مستسلمه للذكريات تنقلها من اصوات ضحكهم سواء...واستهباالهم...وهوااشهم ...تنتقل من موقف لموقف وقلبها يعتصرها من الالم ولندم ع كل شي .........!!صاار بينها وبين ميااده...!تمنت لو تقدر ترجع الايام وراء وتغير كل شي ...غرررررقت ندى بدووووووامه تكفير وذكريات ودموع حااره موقادره تمسحهم...!!


قطع صمتها صوت لسائق:ندى متى يجي انا ياخذ انتي...؟؟
انتبهت ندى اانها وصلت وهي تمسح دموعها:اذا دقيت عليك تعاال!!
نزلت ندى وبسرررررعه دخلت للبيت كالعاده هدوء وماافيه احد وماايستقبلها الا الخدم...!
صعدت ندى بسررررعه للجناح اللي فيه لمى وليان
دخلت وشافت ليان جالسه ع الكنب اللي بالصاله وبيدها كوب قهوة ....!!
ندى:مرحبا...!
ليان:ااخيررررررررا جيتي مررررراحب!!تكفييييين ندوش ادخلي عليها!!
ندى:شفيها لمى...!
ليان:مدري ماتردد علي كلششششششش..!!
ندى:يمكن نايمه!!
ليان:لالالا هي تبكي مو نايمه!!
ندى:ااوووك رااح اشوفها بس لاتجين ويااي اانتي عاارفه لمى كيف تكاابر....ااخاف ماتفتح لي خليك هنا!!
ليان :طيب مومشكله بس ااهم شي هي!!
ندى :انزين بروح لها..!!
راحت ندى لحد غرفه لمى وبدات تطق ع الباب..!
ندى وهي تطق:لمى لمى افتحي الباب !!
لمى:شتبون موفاتحه لاحد..!
ندى:لمى خير ان شاء الله لمى موفاتحه لي يعني...اافتحي لمى لاقسم بالله ازعل.........!
لمى:............................
ندى:تراني حلللللللللللللفت يالمى واانتي عاارفه لازعلت وش اسوي...!!افتحي يلا!
لمى:...................................
ندى:طيب يالمى يلا بااااي والشرهة علي اللي جايه عشاانككك...!!
شوي الا باب االغرفه ينفتح ....عرفت نددى انو لمى فتحت لها...دخلت ندى وسكرت الباب ....!!وراحت لـ لمى اللي جالسه ع سريرها وتبكي.....!!
ندى:لمو حيااتي بلييييييييييييز خلالالالالالالالالالاص تكفين!!
لمى:مقدررر موبيدي احسس انو انا السبب..!!بكل شي.!!

ندى:يالله عليك سبب بشنو بالحادث حراام عليك اساسا لحادث صار قبل اسبوعين وكان العصر يعني مو الصباااح وفوق ذالك عقب ماطلعت من السكول يمكن باسبوع صاار الحاادث...!!
لمى:المهم ااانها مو بخيررررررر المهم اانها بين الحيااه وواالموت...!!!!
المهم ااني قسسسسسسسسسيت عليها!!!
ندى:لالالالالالا مياده صحت من الغيبوبه ورب البيت صحت توها مكلمتني رندا!!

الحب 1414 28-04-12 08:26 PM

لمى:يرحم امكككك بلاااش تعامليني زي الاطفال وتكذبين علي..!
ندى وهي تمسك يد لمى:لمو ورب الكون انا صاادقه وقسم انها بخير...!!وربي

وااذ مومصدقتني ادق عليها الحين عشاان تتاكدين...وبكره بنزروها لانهم بيفتحون باب الزيااره بكره<<كانت ندى تكذب ع لمى تبي بس تهديها!!
وفوق ذالك هي دامها صحت هي بخير...لمو لاتكبرين الامور كل شي ربي كاتبه...وهي ربي كااتب لها هالشي!!يلا هدي يااروح ندوووووش اانتي!!

مسحت ندى دموع لمى بيدها وضلت تتكلم معها عشاان تهديها....كانت تهديها وهي بدااخلها صررررررخه سؤاال ليش يااندى ماتهدين نفسسسكك؟؟موقاادره ندى تجااوب ع السؤؤؤؤال المررررررر........!!!!!!!

***
بغرفه 7 الجراحه.......واول ماابدات الزيااره...!!كاان عاادل موجود...
دخل عااادل للغرفه وكان حيييييييييييييييييل مشتتااق لاخته نوره...!

نوره :هلالالالالالالالالالالالا وغلالالالالالالا عادل
عادل وهو يسلم ع نوره :هلافيك...
عادل :اخبارك ام سامي..!
منيره:بخير ياولدي..
جلس عادل جنب نوره ع السرير وكانت بيده اكيااس..!!
نوره وهي تبتسم:وش جاايب معاااك...!!
عادل:امممممممممم جبت لك اشياء ع ذوقي مدري هي تعجبك او لا...!!
نوره:أي شي منك حلووووووو وربي أي شي...!!
عادل :اخذي الاكياس وشوفي حلوات او لا...!!
فتحت نوره الكيس الاول طلعت منه بنطلون سكني اسود ومعاه جاكيت اسووود وحزام البنطلون احمرر...!!وطلعت بنطلون ثاني جنز رمادي وبلوزه بلوفر شتويه بيضااء ساااده ..
نوره :االله الله شششششششششششنو هالذذذذذذذذوق الخوقاااااااااااااااااااااق..!!يالله رررررررررررروعه رررررررروعه!!
عادل:افتحي االكيس الثاني ..!!
فتحت نوره الكيس الثاني لاقت فيه بنطايل داخليه وشال وشرابات شتويه.... وبجامه لونها بنك<وردي .... وعلبه شكولاته جلاكسي اللي تحبهانوره....!
نوره وهي تمسح دموعها:حيييييييييياتي ياروح نوررررررره كل هذا لي
كثيررررررررررررر كثيررررررررر كثيرررررر وربي كثيرررررررر
عاادل:يوووووووة بدينا بالدموع لا موكثير ماسويت شي..اللي باقي من الملابس انزل انا واانتي واشري لك ع حساابي ..!
منيره واللي بدات تتضاايق يوم شاافت نوره

متعلقه بعادل:ليش كلفت ع نفسسسك وتعبت حاالك...انا اليوم كنت بنزل ..بشتري لها وبشتري لماار ...!
عاادل وهو يطالع بمنيره:ماكلفت ع نفسي ذي ااختي وعشت انا وهي ع الحلوه والمررره مابينا شي ..هي بس تطلع بالسلامه بوديها للمول تشتري ع ذوقها......!!
نوره:الله لايحرمني منك الله يخليك لي ياارب ورب الكون اانو كل وااحد ااحلى من الثاااني مررررره ذوقكك خياااااااااااااال ليه تعبت نفسسك عشااني...لييييييييه عاادل..
عاادل:يوووووة يانوره خلالالاص عااد وش قلت انا مابيني وبينك شي...!!
دق جوال منيره ...........
منيره وهي ترد ع الجواال:هلا يايمه ...طيب بنزل الحين...!!
نوره:يمه مين هذا!!
منيره:ساامي اخوك ابنزل الحين وبجي ع اخر العصر...!!
نوره:الله يحفظك يمه لاتجيبين لي شي عادل ماقصر اشتراى لي...!!
منيره:يصير خير يايمه يلا مع السلامه...!
عادل:مع السلامه...!
نوره يوم طلعت امها التفتت ع عادل.....وهي تبتسم:الله لايحرمني منككك!!
قسسسسسسم حييييييييييييييييييييييييييييييييييل انحرجت...!!!
عاادل:ولامنك ...مابي تحتاجين لااحد غيري...!!!فااهمه يانوره تبين شي تعاالي قولي لي لاتروحين لاحد ثااني.......!!!!
نوره:ان شاء الله اساسا انا ماتكلمت...بس انو ذبحني البررد...وخبرك المستشفى...بررد من حينه...!!
عادل وهو يمسك يدها:ايه حييييييييل يدينك بارده ليش ماقلتي لي قبل...!
نوره:لافشله اااقول...!!
عادل وهو يفسخ جاكيته ويحطه ع نوره:عاادي مو ااخوووك...ليش ماقلتي لي

نوره هي منحرجه :خل جاكيتكك عليك موبردانه انا..
عادل:ااشششششش نوره خلي الجاكيت عليك واسمعيني وش بقول...!!
نوره:الله يخليك لي ياارب ....اسمعك يااروح نوره...!!
عاادل:انتي بتطلعين بكره صح!!!
نوره:اايه ياقلبي..!
عادل:وووين بتروحين ...!!!
نوره:مدري اكييييد امي بتاخذني...!!

الحب 1414 28-04-12 08:35 PM

عادل بعصصصصصبيه:لييييييييييييييييييه!!
نوره وهي خاايفه:مدري بس انو وين بروح اكيد مع اامي..!!
عاادل وهو يحاول يمسك نفسه:نوره اسمعيني وبالاخير القرار لك...!!
نوره:اسمع ششششنو...!!
عاادل :نوره ان استاجرت شقه وبسكن فيها لحالي وحاسبك وياااي...بيت ابوي تركته كلللللله وزوجته ابوي وعيالها راحوا للجنوب...!!!!
نوره انا امي تركتني وانا صغير وماتت وانا ماحسيت بوجودها ومالي الا خالين وكلن لاهي بحييييييياته وانتي عاارفه لااعرفهم ولايعرفوني...!! معاد خالي الكبير يعني بالدنيا كلهامالي غيركك..!
نوره ابيك اليوم تفكرين بين قراريين ياانك تطلعين ويااي ونسكن سوااء وصدقيني حياتنا بتستمر ووضعنا بيتعدل...ولوو بغيتي يوميا تزورين امك ماعندي مانع اوصلك لها....او تختارين القرار الثاني تسكنين مع امكككك
انتي ونفسسسسسك والقرار بيدك وااختاااري القرار اللي يريحك....!!
لاتضغطين ع نفسك عشششششاني ...!!ِشوفين وين رااحتك وااختاااريها...!
نوره:لكنننننن يااعااا..)
قاطعهاعادل:ماابي أي جوااب بكره رااح اسمع جواابك..!!
نوره:عاادل ليه ليه تتعب نفسسسسسسسسك عشاااني اانا والله مااستااهل...
ماستااهل ليه تسوي كل هذا عشااني...محد حبني واهتم فيني كثرك اشقيتك تعبتك .........!!ليه تسوي كل هذا...!

عاادل وهو يطالعها:لاني احبككككككك..!!ااخاف عليك ..لانك امي وابوي وااهلي وناااااااااااسي ماالي غيررررررك ااحد من اادلع وااحب واشتااق لغيرررررررررك...!!!قووووووووولي مين...!!!
نوره:والله اانا مااقدرر اعييششششش بدونك بس ااحس ااني ثقلت علييييييييك ااحس اني حمللللل ثقيل ع ضهركك...!
عادل:بعتبر نفسي ماسمعت الكلام هذا كله...!!
يلا خلينا من الحزن وامسحي دموعك ...وروحي البسي اللي جبت لك لايدخلكك برد..!
نوره:الله لايحرمني منككك يااروحي..........وبعدين يمكن مو مقااسي..!
عادل:الا مقااسك يعني من كثر مااروح معااك عرفت اان مقااس البناطيل m والتي شيرت والبلايز s هههههههههه<كان عادل يكابر بضحكته لانه من داخله مو عااارف وش قراار نوره.......!!
نوره:ههههه حيييييياتي والله


×××
منى وهي جالسه بالحووووش:يمه تتوقعين يواافق..........!!ووالا يعصب..!
ام تركي:واالله يابنتي ماادري بس ماالي ششششششغل !!!
منى :ااخاااف يييييييييييزعل!!!!!
اام تركي:لو زعل يوم يومين وبيرضى بس مااالي الا هلطريقه..!!

^
^
^
^
((نهااااااااااااااايه البااااااارت))

الحب 1414 28-04-12 08:37 PM

الفصل التاسع عشر..

×××

منى:يمه والله صصصعبه مااتوقع بيواافق !!
ام تركي:معجبك حالنا ..!!معجبك ..!معجبك حال تركي المسكين اللي من انطرد!!
مالقى وظيفه للحين !!
اللي مثله مرتاح وع دروسه وهو ياروح امه شايل هم..!
منى:الله يسهل امورنا يايمه بس انتي تعباانه....!وهو من بعد اللي صاار خلالالاص مايبيك تطلعين من البيت يبيك مرتاحه..!
ام تركي:موع كيفه والله ان قلبي يحرقني عليه..والله مارضاه له..يتعب ويشقى ...!وهو باخر سنه بالجامعه!!
منى:الشكوى لله..يمه بس انتي تعبااانه ربي كاتب لنا حالنا كذا ووضعنا كذا...!
ام تركي:انا بنتظره يجي وبخبره ...حتى الضمان وهو الضمان يالله مصرف البيت وايجاره..!!
منى: مادري بس متاكده بيرفض لكن يييييمه بسسالك بس لاتزعلين..!
ام تركي:اسالي ...!!
منى:يييمه خوالي وعرفنا انو مالك من امك وابوك الا اخت وتعسرت ولاده امك فيها وتوفت البنت وامك الله يرحمها وباقي اخوانك من ابوك وكلهم بالشمال وجدي كنا نروح مع ابوي لهم من عيد لعيد بالشمال يوم كنا صغار لحد ماتوفى الله يرحمه ...و...)
ام تركي قاطعتها وهي تتنهد:ليش تفتحين الاشياء للي راحت ...
منى:مو قصدي يمه لكن ...خوالنا وعرفنا كل شي عنهم...لكن عمامي...!
ام تركي:شفيهم
منى:وينهم وين عمامي عماتي...
ام تركي:ماادري...!
منى:شلون ماتدرين يمه...!كل ماسالتك تطنشين سؤالي...!يمه مومعقوله عمري 20سنه وماادري وين عمامي..
مومعناته ابوي مات وانا صغيره معناته ماتوا معااااااااااه يمه مالي ذكريات ماعمري بحياتي نطقت عمي او عمتي ويييييييييييييينهم ليش مخبييييييييينهم .........!!!ليش ماتجاوبين سؤالي ولاسؤال تركي...!!
ام تركي وهي تتنهد :مالك عمام ولاعماااات..من جدك وجدتك..لك من جدك بس .!!
منى وهي تطالع بعيون امها وباين الحزن بوجههاا :يمه وينهم طيب...!!
ام تركي:لو عرفوا عنككككم سووا لنا مشاكل وحنا موناقصين يايمه.
منى:لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه!! !!لييييييييييييه..!
ام تركي واللي باانت الضيقه عليها:قلت لك وجود ابوك ووجودي انا ووجودكم انتم ....!!!لو عرفوا بيسبب مصايب....!!
منى :ليه يايمه شسوينا لهم..!
ام تركي:منى بس خلالالالالالالالالالالالاص قفلي ع الموضوع اسكتي لاتفتحين ع قلبي جررروح والالام قديمه...!

***
بالمستشفى وبغرفه الطوراى ...!!
الممرضه عذاري:دكتور فيصل ارتااح وانا اكون جنبها لاتشيل هم..!!
فيصل:لالالالالالا مشكوره روحي لشغلك انا خلاص باقي ساعه وويخلص دوامي ...وبعدين توي حاط المغذي لها يعني بس يتعدل الضغط بتصحى...!!
عذاري:ماتشوف شر يارب ...كثير تجينا حالات اغماء البنات صاروا مايتحملون شي.....!!
فيصل:ايه ع قولتك ..تسلمين ...مااعطلك ..اذا احد سال عني قول لهم اني مشغول ودوامي راح يخلص ...!!
عذاري:ان شاء الله
طلعت عذاري ..وقفلت الباب فيصل قام يطالع بميهاف اللي حيييييييييل حييييييييل تعباانه ...

فيصل متعود ع يشوف مرضى بحالات اصعب وقسى من حاله ميهاف ..لكن ميهااف لانه اخته تالم قلبه عليها...!!
شوي الا يدق جوال فيصل طالع فيصل بجواله ..( ...الغاليه يتصل بك...!!)
احتار فيصصصل يرد او مايرد..!!
فيصل وهو يفكر:اارد او لا...بس انا مرسل لامي رساله اني اخذت ميهااف وبطلع مشوااار ..!والله لو ااقولها تنهببببل..امي واعرفها قلبها رهيييييييييييف....يالله ياقلبك ياايمه الحين مرسل لك مسج..!وقلبك حااس اانو فيه شي....!!مسسسستحيل برد مستحيل!!
نزل فيصل جواله ...وانتبه ع ميهاف اللي بدت تصصحى...!!
فتحت عيونها بصصصصعوبه وبصوت متقطع:ان ن ن اا و وي ين!!
فيصل وهو يبتسم:الف الحمدلله ع سلامتك ......يادلوعه!!!وش صااير لك..!
مسكت ميهااف رااسها:مننـ ووو جااا ببننـ ي ي هنننـااا؟؟
فيصل:مولازم منو جابك الف الحمدلله...!!ع سلامتكـ..!!
ميهااف:الله يس س لــمـ ككك فيصصص صصل راا سييي راسي يعورني...!
فيصل وهويطالع الابره هذي المسكن..بحطه لك مع المغذي وبيروح الصداع طبيعي الصداع...لانو ضغطك هابط!!
ميهاف:الله يخخخليك ليي ..!!
فيصل:ولي ياارب..بس قولي لي وش صاااار بالمدرسه!!
ميهاف:.......................

حط فيصل لها الابره بالمغذي وانتظر دقايق عشان مفعول الابره يبداء وبعد دقايق سال ميهاف:وش صاار لك بالمدرسه

ميهاف وهي مرتبكه:مممدرري ممممدري !
فيصل:ميهاف انا دكتور لاتنسين يعني كلامك هذا كله مايمشي علي شصار لك
ميهاف واللي باينه بعيونها الدموع:مدرررري مدررررري
فيصل:منو ضايقكك ...هاااه منو ضاايقك ...وساعه ونص مغمى عليك...!!
ميهااف منو ضاايقك قووووووووولي لي !!!
ميهاف :محددددددددد فيصل محد!!
فيصصل بعصبيه :موعلي ياميهاااف...عاارفه لو ضليتي 3ساعات او اربع مغمى عليك كان دخلتي بغيبوبه ...!!ميهااف قوووووولي لي منو اللي خلاك كذا منو بكاكك وتعبك قوووووولي قسم لامسح فيها البلاط..!!
ميهاف بدت دموعها تنزل موقادره تجاوب ع سؤاال فيصل بين التعب والارهاااق وبين ماهي تتذكر كل اللي صاار....!!

طالع فيصل بميهاف وهي تمسح دموعها وماتبيه يشوفها...حس بالندم انو عصب عليها ...كان شكلها ينرحم متمدده ع السرير والمغذي بيدها ..وحاطه يدها الثانيه ع وججهها تبي تخبي دموعها عن فيصصصصل...!!
سكت فيصل وهو موعاارف وش يقول....!!!
مرت 5دقايق صصصمت...فيصل ينتظر ميهاف تهداء ..وتوقف دموع!!
وهو يعرف لو حاول ياخذ ويعطي معاه بتبكي فحب يتركها تهداء..!
فيصل:ميهاف ااعذريني عصبت عليك لاني مقهور ..ماابي ااحد يلمس اختي او يهينها...حيييييييييييييل شي يقهر انو الاقيك تعباانه وطايحه وبسبب
بنات مايستاهلون.........قسم لو ااعرف مين هم لاامسح فيهم البلاط..!!
ميهااف تمسح دموعها:فيصل انا بخير,.,,,!!!بخير..!!


الساعة الآن 05:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية