منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   سلاسل روائع عبق الرومانسية (https://www.liilas.com/vb3/f813/)
-   -   رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. مكتمله (https://www.liilas.com/vb3/t199231.html)

نادين آراي 10-12-15 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3580302)
عبير قائد
طييب ووعد وووعد .. الفصل الجاي سووبر سووبر رووماانس من غييير كوووارث غير كووووواااارث طبيعية



يعني بيرو تبي تطمنا
لكن الكوارث الطبيعيه ذي ما طمنتني
و خصوووصا علي اللي ساكنين في بيت الاشباح
ريا و سكينه ينقال لهم كوارث طبيعيه ..صح ؟


عبير والله اشتقت لها كثير
فصل من غير كوارث طبيعيه؟؟
ههههههه بس اكيد فيه كوارث صناعية

هموس حتى انا مو مطمنة لجساس وصوانه ابدا..
ههههه بجد ريا وسكينه مختفين..

همس الريح 10-12-15 06:16 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17 ج2
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناداني الشوق (المشاركة 3580419)
ااااااااااااااااااااه
.
.
.
لاتعليق .. ايدي انشلت عن الكتابة
.
.
.
.
.
ااااااه بس الاخيرة خلاص ذوبتني حيييييييييييل
مااكدر اتحمل اكثر ياهمووس <<فيس خلص صبره

يا قلبي انتي ..ان شاء الله قبل السنه الجديده و اللي كتبته من الروايه عندك
و احتمال كامله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناداني الشوق (المشاركة 3580420)
هيييييييي يابنت
حسك عينك تقربي لـ"حسن"ي
عندك فندقك فيه كثير لا تجربي تجي تسرقي حبيبي

زين انه هموس مخبيتلك بطل عشان نخلص منك

ههههههههههه .زالبطل قال ما بياخذها مع الفندق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناداني الشوق (المشاركة 3580422)
حبيبتي ريحان "حسن" هذا بطلي وحبيبي حاجزته قبل ماتخلص هموس كتابة روايته
نو نو مش القمر بتاعك هذا "حسن" وبس

صح عليكي
حسن و بس و الباقي خس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناداني الشوق (المشاركة 3580424)
عبير والله اشتقت لها كثير
فصل من غير كوارث طبيعيه؟؟
ههههههه بس اكيد فيه كوارث صناعية

هموس حتى انا مو مطمنة لجساس وصوانه ابدا..
ههههه بجد ريا وسكينه مختفين..

لا ..تقول في كوارث طبيعيه
يمكن مطر ..عواصف ..زلازل ..براكين
بنت قائد ذي ما باتطمن لها لين اقرا كلمة النهايه في الفصل الاخير

نادين آراي 10-12-15 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3580429)
يا قلبي انتي ..ان شاء الله قبل السنه الجديده و اللي كتبته من الروايه عندك
و احتمال كامله

(( ياعمري تسلمين..مومصدقة ههههه بنتظرها .. اممموواح))

ههههههههههه .زالبطل قال ما بياخذها مع الفندق

((هههههه احسن اتمنى يقدر عليها))

صح عليكي
حسن و بس و الباقي خس

((اكيبييد))

لا ..تقول في كوارث طبيعيه
يمكن مطر ..عواصف ..زلازل ..براكين
بنت قائد ذي ما باتطمن لها لين اقرا كلمة النهايه في الفصل الاخير

((اكيد زلازل وبراكين عند الجبال يعني عند جساس وصوانه))

همس الريح 10-12-15 06:45 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17 ج2
 
نفس احساسي ندووش
ان شاء الله ما يكون كذا

رين تريفي 10-12-15 08:18 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد / الفصل 17 ج2
 
همسسسسس
يا بنت ليييه تحارشي ها
ههههههه انا وقلبي وسليم وحبايبي الباقين لا تخافين كلهن لهم مكان بقلبي
بسس
سليمي ذا سبيشل يعني هو الطبق الرئيسي وهذول بس مقبلات وتصبيرات
بس القلب لسليم والعمر لسليم والنبض لسليم
وفي الاخير مارح يبقى في عقلي سليم ههههههههههه
اقعدي راحه ولا احول على شاهر تبعك >>>فيس يرقص حواجبه
اقول هموس وش اسم الامانه الي لي عندك وجنسيتها عربيه ولا اجنيبة ؟
ندوووشه يا قلبي اكعدي راحه ولا تحثيني اني احط عيني على حسن واخليه ضمن قائمتي
تعرفي لازم توسع الفندق تبعي
يعني ما بقدر
بعدين يا بنت مسويه نفسك العاقله
نسيتي السكين اليوم ههههههههههه
بنات اليوم كان عندنا درس احياء على الثمار
وانا اخذت كم فاكهة وخضار نموذج نشرح عليه وطبعا سكين عشان التشريح هههههه
المهم بعد ما خلص الدرس ندوش اخذت السكين عشان تاكل تفاحتها
وبالساحة بقيت السكين في يدها
صاحبتنا الثالثة كانت معنا كنا نخطط لمخططات صهيونيه ههههههههه
المهم فجأه اجت السكين بيد صاحبتنا الثالثه وطيرت اصبع الابهام
ههههههههه الصراحة كان منضرنا تحفة
ندوش متفاجئه مصدومه وصاحبتنا اصبعها فاض دم
وانا شردت من يمهم لاني اخاف الدم واعيط من بعيد اعملوا كذا اعملوا كذا
ههههههههه
بيرو وكوارثها
اصلا بيرو هذا مودها الطبيعي يعني بستغرب اذا قالت رومنسية بحت
هي بس بنهاية الرواية يلا ترجع لدين الاسلام ههههههههه
خايفه لا يوم يتجموا عليها الابطال
بيرو تذكرني بالشطرنج لما تحرك حياتهم احس كني اشاهد اللعبه بس عبير بيدعا كل الخيوط والخطوات
المهم بنات ادعولي يطلع سليم البارت الجاي
قسم اني اشتقت له
مستوى الجفاف فيني صاعد خاصة بعد حب ادوارد لبيلا والافلام المهببه الي اشوفها


الساعة الآن 03:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية