منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   [قصة مكتملة] لاصد قلبي صد من دون رجعه ، للكاتبة : سهم المملكه .. (https://www.liilas.com/vb3/t167530.html)

عبق الرياحين 12-03-12 08:38 PM

يدينه مثبتتها .. وعيونه في عينها .. وملصقه بالجدار

ولا يسمع إلا صوت تنفسهم

صدت وجهها عن وجهه – ابعد

ماسمعت صوته .. لفت وجهها عليه وهي تعيد الكلمه – قلت

لك ابعد

فجأه سمعت صوته وكأن فيه حسره – ليش ذبحتي ولدنا

ناظرت فيه فتره وهي تحس قلبها بدق بقوه .. وصدت عنه

وهي متألمه أكثر منه

فجأه سحب وجهها بقوه خوفتها وحط عينه في عيونها وقال

بكل برود – انتي مجــــــــــرد إنسانه حثالــــــــــــــه

تألمت وسكتت .. وهي تحاول تتماسك

ليش تحس انها لين عنده وتضعف .. وليش تحس انها وهي واقفه

معه تتحول لإنسانه ثانيه .. ليش وهي معه تحب همسه

وصوته ونغمات اسمها في لسانه

ليش وهي معه تحس انها معلقه لاهي في السماء وتقدر تطوله

ولا الإرض وتقدر تثبت وتمسكه

ليش معه وبس هو تحس بالإمان اللي فقدته .. ليش ومعه

تحب عينها تحتضن عينه

ليش ومعه .. وليش ومعه .. وليش ومعه

شي واجد ماتحسه .... إلا لاصارت ......... بس معه

فكها وهي تحس انه مرتبك .. وبعد عنها .. وقرب عند الباب

ولف وناظرها وبتحدي – صدقيني بتسمعين خبر عرسي قريب

تحدته وهي ماتحداه هو لا تحدى قلبها – اعلى مابخيلك اركبه

ولا عمرك بتكون شخص مهم في حياتي

حست انه انقهر منها .. والدليل ضرب بقوه الباب برجله

وطلع .. وهي بسرعه لبست برقعها .. وناظرت في الجناح

اللي جمعها معه .. واللي عاشت القليل من لحظاتها هنا .. ولكن

كانت افضل اللحظات واسعدها .. على انها ماتتذكر انها سعدت

معه ابد .. وللإسف هي دائم السبب

طلعت وهي ماتبي تلتفت وراها وتحن للمكان .. وشافت نظرات

ناريه وعيون بتأكل بعضها

فجأه مشى وهو يناظرهم لداخل جناحه .. وصك الباب بقوه في

وجيههم .. تمنت هي اللي تشرب من دمه .. ماهب صقر اللي

بكس الباب بقوه .. وناظرها ونزل

ناظرت في الباب فتره .. وهي ماتبي تملك في هالساعه غير سكين

تقطع شرايين قلبه .. وتفقده الحياه








طايحه على الإرض .. وشعرها مبعثر عليها .. هاذي حالته

تطيح على الإرض لين موعد الصلاه تصلي وترجع تطيح مره

ثانيه .. وشعرها مبعثر حولها .. واللي يشوفها يقول عنها مجنونه

وماهب في عقلها ابد

تحس ان عيونها جافه .. لا انشفت مافيها قطرة دمع .. وفمها

ذابل .. ووجها اصفر .. وعظام وجهها بارزه .. وعيونها حمراء

ومتورمه .. انقلبت للنقيض تماما .. من أجمل إنسانه .. إلى أقبح

إنسانه .. مو ساره المرحه .. اللي تحب المقالب .. تبدلت من حال

إلى حال أخر

سمعت صوت القفل .. وغمضت عيونها .. خلاص معاد تبي تشوف

أحد .. اصلا من شافت كله وجهه منيره من اسبوع تعطيها أكل

وترده مثل ماهو .. اللهم تأخذ المويه اللي فيه

سمعت صوتها وهي تقول – يابنتي عمتس يبيتس

عمها .. لالا عمها ممات .. حي حي .. كيف ممات .. شافته طايح

على الإرض .. وشافت اخر شي الإسعاف وهي تشيله

كيف بتحط عينها في عينه .. كيف بتقدر تناظره .. كيف بتوقف

قدامه .. كيف وكيف وكيف .. ومن بيجاوبها على هالإسئله وهي

تحس انها غريقه في بحر عميق عميق بالحيل

فتحت عينها وهي تشوف منيره تمسح دمعتها .. اسخرت من

نفسها يبكون على حالها .. لهدرجه وصلت يبكى عليه .. بدال

مايبكى منها

ماقدرت ترفع راسها وهي تحس بالوجع يفتك براسها فتك

انتظرت فتره .. وهي تسمع شهيق منيره بين الوقت والثاني

رفعت راسها بصعوبه وجلست

سمعت منيره وهي تقول – الجميع راح بس خواتس اللي

تجمعن وفارس موجود

فارس ( كررت اسمه في صدرها ) حتى هو عرف بفضيحتها

ليش ماقتلها وخلص عليها .. ليش ماأنهى حياتها

ماتدري بأي وجهه .. بتوقف قدامهم .. وبأي عين بتكلم

مشت بصعوبه وهي تلبس برقعها وجلالها

وتنزله على وجهها .. مشت ومنيره مسكت يدها .. وهي

ماعارضت بالعكس هالشي حسسها بالقليل من الإمان

حست نفسها يالله يجيها .. والإكسجين انقطع عنها .. ودقات

قلبها طبول

دخلت معها للصاله .. وماتسمع غير شهيق منيره .. وماقدرت

ترفع راسها قدام الجميع .. خواتها .. وعمها .. وفارس

بس المصيبه اللي طاحت عينها عليه وهي ترفع راسها

اشهقت بخفيف .. واندست ورى ظهر منيره وهي تحس بالرعب

سمعت صوته وهو يقول لهم – وافقت اتزوجها بس بشروطي

ارتعبت وهي تشوف فارس وقف وركض له وهو يقول – يالخمه

يالرخمه تحط لستر بنت عمك شروط

سمعت صرخت عمها وهو يقول – بـــــــــــس

غمضت عيونها بألم .. وهي تسمع شهيق خواتها .. هند نوره

ووضحى .. بس سمعت صوت شيخه اللي جمدهم – وانت لك

عين تتشرط

فجأه الاصوات سكتت .. والبكى والدموع توقفت يوم وقف

نايف – الفضيحه بتروح على بنتكم ان ماسمعتوا شروطي

ابو محمد وهو يهز راسه بأسى – حسبي الله ونعم الوكيل حسبي

الله عليك

فارس انقهر وتكلم من بين سنونه – ووش هي شروطك يالرخمه









( إنتظروني بإذنه تعالى .. يوم الخميس في سلسلة الصدمات )

اريج الجوري 13-03-12 09:11 PM

يعطيك العافيه سهومه

تسلمين عبوقه للنقل

ياربي هالنايف على شينه قواية عينه اعور ويتنقور بعد بيصلح غلطته بشروط

ماعليه لايم وين صقر عنه مايعطيه طراق يفتت سنونه ويفقع عيونه


بس اعجبني عم البنات ابو محمد بصراحه وقفته قويه وليته يحقق ماقال لهن يبرد حرتهن وقهرهن شوي

الغريب من شايب ابليس ليش ساكت مو بالعاده


بانتظار البارت بحماس وتشويق للصدمات

وعـود 13-03-12 11:15 PM

صباح الامل

اتوقع شرط نايف انه يطلقها بعد فتره من زواجهم

وبعد أتوقع انه فعلا صقر يتزوج:)

مشكوره يالغاليه عالبارت

وبإنتظارك يوم الخميس

وردة الزيزفون 14-03-12 03:21 AM

صباح الخيرات ..........كيفك سهومة وتسلم ايدك على البارت .......بصراحة الاحداث تجيب المرض من كثر تدهور حالة الابطال ..... وبصراحة احس باقي مشوار طويل علشان تتعدل الحياة لبنات ناصر تأزمت حياتهم اكثر من قبل وياخوفي بعد كل هالعذاب يكون مصيرهم مطلاقات ببعد هالذل والاهانة


صقر وشيخة

حياتهم تأزمت يوم كانت شيخة حامل وتتوحم على صقور كانت الاحداث احلى هم ابتدو بداية صعبة ماتمنيت يروح هالولد على الاقل نفرح بوحدة منهم صارت ام ........ والسر الي تمنينا كشفه ماغير من الوضع شي لانو ماانكشف لصقر سهومة لاتأزمين حياتهم اكثر حرام صقر يحب شيخة ويحس انها تجرحه بفعايلها الغير مبالية وهي ابتدت تحبه واشتاقت لحضنه والامان الي عيشها فيه لو تزوج صقر خلاص بتنعفس حياتهم لانو حرام يتزوج ويظلم بنت الناس مثل ماسوى محمد لازم يحطه عبرة له وعياله كانو الضحية لانو قلبه مع شويخ ماراح يتقبل الزوجة الجديدة اتمنى امه وابوه يكون ردهم حازم في هالموضوع وصقر ماراح يغضب ابوه الي بغى يروح فيها ابو محمد بعد كل هالظلم لبنات ناصر بيصير شديد في اي امر يخصهم مااعتقد بيرجع للسكوت مثل قبل


نويفان وسارة

اعتقد شرطه خسيس وحقير مثله لو كان شرطه طلاقها بيكون الامر عادي عندهم او انو يطلب انها تظل مكانها ومايسوي عرس بيكون شي عادي لانو ماسوو عرس الا لشيخة والا نورة ووضحى زوجوهم حتى بدون جهاز وماحد افتكر فيهم ..... بيخليها خدامة عنده علشان ينتقم منها يسويها نذل وغبي وافعاله مثل وجهه ..... اعتقد بياخذها شقته وبيطلب انو مااحد يزورها ولا يطلبون منه يجيبها لهم وهو بيكمل عليها الي بداه بس لابد بيجي يوم وحقها بتاخذه منها بصراحة عجزانة اخمن شرطه بالظبط


وضحى ونورة

مافي جديد بحياتهم غريبة ازواجهم ساكتين على جلوسهم ببيت عمهم ..........اعتقد بعد سالفة سارة بينكسرون اكثر من قبل وماراح يكون عندهم قدرة للدفاع عن حقوقهن ........لحد الان منتظرين معرفة وضحى لبلاوي فهيد


الجدة مالها حس زوجت البنات وخمدت انفاسها حتى ماتكرمت سئلتهم عن احوالهم .......فالحة بس تحط دوبها من دوب نور هي والعجوز الثانية مايعرفو يستقوو الا على الضعيف

الجد اتمنى موته بأقرب فرصة لانو هو الي مدمر حياة البنات بتجبره بكرة لو وحدة تطلقت راح يرميها على اخس واحد يشوفه بالطريق حتى شيخة ام لسان ماراح تقدر تمنعه من هالشي


سهومة منتظرينك ومنتظرين تطورات حياة نورة الي على اساس سلطان بيرجعها في نفس اليوم وصارت ايام وهي جالسة ببيت عمها ...واعتقد البات الجاي فيه مواجع وصدمات اكثر واكثر

بنت المطــر 14-03-12 09:17 PM

حسبي الله عليك يا نايف يالخايس. وبعد لك عين تشررررررطثل ماقالت شيخه الله يستر
وش بتكون شروطه
اكيييييد بيقول. انها بتقعد. في ملحق خواتها. وانه زواج. على ورق. وانه بيطلقها بعد فتره
رحمت الشايب ابو محمد. الله لا يحطنا مكانه
ورحمة منيره. مررررره
شيخه. حني على صقور وعلميه ليش. كنتي تراكظين في الشارع
وش يدريه اذا ما علمتيه. تراه. هو سندس. بس عطيه فرصه




عبوقه تسلم يدس اللي نقلت وسهومه. يسلم فكرس ال


الساعة الآن 05:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية