منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتملة (بدون ردود) (https://www.liilas.com/vb3/f571/)
-   -   ذكريات مسروقة 2 ( وصية الحقد ) (https://www.liilas.com/vb3/t158561.html)

New Moon 17-02-11 01:53 AM

الفصل السادس والاربعون


حبيبي ضاقت على الظروف
وصرت خايف من لمحه الخوف
وانت بعيد عني لا راضي تقرب ولا راضي تشوف
صعب انساك وانتى ناسيني ومسويها معروف
يا القسى لا تقسى على حبيبي تعالي انا وارحم عشقي كانك تروف



............................................................ ...








ناظرت العنود كانت جميله
وبدور ايضا كانت مهتمه بنفسها

هيوف وقفت وراهم سلطان قدامهم

دخل عاصي

كان مختلف .....وتعلقت كالعاده عيون هيوف به

لابس بلوزه سوداء رسميه وجاليه اسود كيف اختار ريحه ذا العطر تحس ان في عيونها دموع من الالفه اللي حست بها لما شمت ريحه العطر
تعرفون لما تشمون ريحه عطر وتحسون انكم تعرفونه وانها لشخص غير

هذا بالضبط احساس هيوف !!!


زيد دخل وتعلقت عيونه بهيوف اللي نزلتها وبعدهم بدور كانت جميله هيوف عمرها ما شافت بنات عم سلطان وكذبت مره على زيد وقالتله انها شافت ميار بس هي كانت تبغى تكبرها في عيونه

هيوف ناظرت يد العنود لما مسكت يد عاصي

حست بالم .......صعب

ناظرته لقته يناظرها ويقرب منها

مد يده مدت يدها بارتعاش

خافت ما سلمت في حياتها على رجال عمرها ما لمست رجال

عمرها

بعدت يدها بسرعه بس الاصابع اللي تلاقت

عاصي ناظرها

ليه تحس عيونه عارفه كل شي

ليه تحسه فاهم اللي حوله ...بس ما احد فاهمه

وجا العذاب الثاني زيد

وبارتعاشه مماثله سلمت هيوف على زيد

لاحظت نظرات تشدها

ومابه غيره يشدها بنظراته عاصي كان يناظر سلامها على زيد

عيونه .....فيها لمحه تفكير ؟

سلمت على البدور

ورغم انه كان بس سلام اللي انها مرت بتجربه قاسيه

قاسيه



دخلوا الصاله

وبدوا الحديث هيوف كانت في عالمها الا موجود

ما سمعت شي

عرفت ان عاصي داير دفت الحديث fs

وعازل سلطان عنها

ناظرت سلطان وناظرها

ام سلطان _ لا العنود قررت تكمل دراستها بعد زواجها من غازي

هيوف شدها اسم غازي للواقع

وزي ما توقعت لقت العنود تناظرها وكانها تقول بليز لاحظي تفاعلات عاصي هل هي طبيعيه


عاصي _ ومفروض بعد غازي يكمل دراسته ..ان شاءالله ان العنود تساعده

سلطان _ صح مثل غاده ما ساعدتك


هيوف ..(من غاده )

عاصي ابتسم وناظر هيوف ارتبكت ليه ناظرني قعدت تناظر الكنبه الي هي عليها جالسه

عاصي _ سلطان عزيزي لا تصير بزر

هيوف توقعت أي رد منه على كلام سلطان الا ذا الرد كان واضح مرره


سلطان تملل في مكانه


زيد _ هيوف تبين مساعده في الجامعه عشان موضوع رجوعك

ياالله يا زيد
أي ملاك وضعت انت
بين وحشين


هيوف ابتسمت له رحمه _ لا شكرا يا زيد خلصت اموري

زيد _ اذا تبين شي اطلبيني

هيوف _ باذن الله

نزلت نظراتها تحس نفسها مو هي وش هذا الخجل اللي فيني

ناظرت البنات اللي كانوا جالسين شوي قريبين من بعض


لاقت بدور بنت عمهم تناظرها بكره واضح مخيف


ام سلطان _ اقول يا عاصي مو مفكر تجيب لك ولد ولا بنت يسعدونك بدل ذي السما اللي ما عدت نزلت منها

عاصي ضحك _ على يدك يا عمه دوريلي

العنود ناظرت الهيوف وكأنها تقول هل ذي علامه على شي


ام سلطان قالت وكانها تفجر قنبله _ ايه عندي ما تشوف هنا قمر (واشرت على هيوف )


هيوف ناظرت العنود بسرعه وبدون وعي فتحت فمها من الصدمه


حست ان فيه هدوء عم المكان ممكن انه من تخيلها


سلطان وشكله معصب _ هيوف خليها بحالها يمه

عاصي ناظره بعدين ناظرها وهو لاوي فمه

عاصي وهو يناظر عمته _ بس يا عمه هيوف بترضى بطيار واهب حياته للحريه؟

هيوف ناظرته من جده ذا ولا ايش


ام سلطان _ وليه لا البنت مكانها مع زوجها


هيوف تبغى تسكتهم تبغى تحل كل المشاكل الي بدت تتراكم فيه فكره طرتلها بس وراها عواقب كبيره تقولها ولا لا


اقولها


احسن طريقه

هيوف ابتسمت _ يا عمه فديتك انا مخطوبه


سلطان &زيد ناظروها مفجوعين

عاصي ما ناظرها

ام سلطان بفرحه وعتب _ هيوف ليه يمه ما قلتيلي ليه

هيوف ناظرتهم _ يمه مو وقته بعدين اقصلك كل شي

زيد ناظر عاصي حس انه مخنوق يبغى يروح يطلع من البيت

العنود قامت _ يله يا بنات تعالوا انجهز العشى



................................................





............................................................ ...........



همايل _ يبه خلاص اذا خايف على مصالحك فمالي علاقه

ابو حاتم _ همايل انتي تبينه ذا طارق


همايل _ لا احد يطريلي اسمه

زهور _ همايل صلي على النبي يا بنت الرجال غلط والمشاكل تصير في كل بيت

همايل _ طيب خلاص فهمت بس ما ابغى ارجعله


حاتم _ خلوها براحتها


ابو حاتم _ همايل ارحمي نفسك طارق ما غلط هو ماكان عارف


همايل _ ما احد له علاقه انا خلااص خرجوني من كل صفقاتكم


منها كلها


ورجعت تبكي وهي تمسك بطنها _ ولدي راح وما عدت ابغى شي خلاص


............................................................ ....



ليه يبتسم

رجعت تناظر صحنها

رفعت نظراتها له لقته يناظرها نزل نظراته


نزلت نظراتها بعد

حست فيه طرف ثالث في لعبه النظرات

التفتت لقته سلطان يناظرهم

رجعت بسرعه تنزل نظراتها

يدي ترتجف بقوه ما اقدر حتى امسك الملعقه صح

كله من ذي المشاعر الكريهه اللي فيني احس اني مخنوقه

ام سلطان _ زيد حبيبي ان شاء الله الزواج بعد كم يوم ها

زيد سكت

عاصي _ بننزل بعد اسبوع


ام سلطان _ واحنا بعد بعد اربعه ايام


زيد بجرأه _ وهيوف وين بتجلس ولا بتروح معكم


هيوف بسرعه _ انا ما راح اروح

ام سلطان _ راح تجلس هنا في البيت

هيوف خافت من فكره جلسوها لحالها في البيت


التفت لسطان اللي كان يناظر صحنه بالم


بس تعرفون وش اللي كان مالمني
لاني فكرت

اذا سافر هذاك اللي ما ابغى انطق اسمه كيف عاد بشوفه مره ثانيه


بعد العشى طلعت العايله للحديقه الخارجيه ما طلعت معهم جلست في المطبخ اسوي نفسي اني احضر قهوه


العنود بقت شوي عندي _ شكرا

هيوف _ ها ليه


العنود _ انا عارفه انك كذبتي وانك مو مخطوبه

هيوف _ هذا احسن لي


العنود_ ما اعرف ليه امي حصه سوت كذا


هيوف _ تبين الصراحه


العنود بخوف _ ايوه

هيوف _ انتي اللحين مخطوبه وخطيبك ولد عمك مثل ماهو ولد عم عاصي يعني انا اشوفها صعبه هاذي الحقيقه

العنود ما تكلمت _ بس عاصي يحبني

هيوف _ لو يحبك ما تركك في المره الاولى ولو على حساب عناده الغريب

العنود_ انتي وش عرفك

هيوف ناظرتها باستغراب _ انا اقول الحقيقه اللي اشوفها لكن لو تبين اقول اللي يعجبك فهو يحبك

العنود _ ما تعرفين شي انتي ما شفتي نظراته لي


هيوف _ العنود ما ناظرك حتى الا كبنت عم عاديه


حست انها بتنقض على العنود عشان تثبت نظريتها

العنود طلعت بكبرياء

عايله ال عاصي كلهم كذا ما يشوفون فيه احد احسن منهم

صوت من وراها
ممكن يكون لي نصيب من قهوتك ___


التفتت له عرفته ايوه عرفته من دون حتى صوته


هيوف _ طيب

عاصي _ انتي تكرهيني ؟

هيوف _ ها

عاصي _ احسك ما تدانين وجودي

هيوف _ لا

عاصي ضحك _ احس لسانك طويل بس اشوف كلامك معي قليل

هيوف ما ردت عليه بس حطت القهوه في الاكواب

مدت يدها له

جلس يناظرها ما ناظرته حتى

مسك الكوب فتلامست اصابعهم

هيوف بدون شعور طيحت الكوب

وطيحت معه كوبها اللي في يدها الثانيه

حست بهبوط ضغطها


عاصي نزل بسرعه للارض عشان يلم اجزاء الاكواب المكسوره وهي بعد


فمسك كتفها يهديها لان شكلها كان مره خايف

بعدت يده بسرعه وقامت ….دموعها رفضت الخضوع ونزلت على خدها تحس ان دمها هابط لتحت

مشت بسرعه

تحت دهشه عاصي اللي مشى وراها لان مشيتها ما كانت بطبيعيه


عاصي بقلق _ هيوف هيوف


طلعت بسرعه اول ثلاث درجات

وطاحت مغمى عليها بس في بين يدينه لان قدر يلحق عليها


سلطان من وراه _ هيوف هيوف

عاصي ناظره بغضب _ بس اسكت روح جيب لي عطر


سلطان والغضب مالي عينه _ انت وش سويت ليه اغمى عليها

عاصي ما رد عليه وشال هيوف وحطها على كنبه



سلطان مسكه من بلوزته _ ايش سويت يا حقير

عاصي دفه بقوه _ احترم نفسك احسن لك ومو وقته البنت مغمى عليها


الاهل التموا من الصوت


ام سلطان بخوف ركضت لهيوف وقعدت تصارخ عليها


اما زيد فمسك يد هيوف وزي المجنون _ هيوف حبيبي هيوف فوقي هيوف


عاصي مشى بسرعه لزيد ورفعه من كتفه _ قوم خلنا نروح

زيد بعد كتفه _ هيوف مغمى عليها

عاصي بعصبيه _ زيد لا تعاندني امش يله البنت بس مغمى عليها بيفوقونها


سلطان بعصبيه مماثله _ وش تظن دخول الحمام زي خروجه وش سويت لهيوف عشان يغمى عليها

عاصي _ ضميتها عندك مانع

سلطان ركض له بس امه وقفت بينهم _ بس اثنينكم انجنيتوا البنت تعبانه وانت يا سلطان انهبلت تصدقه


اما زيد بدا يفوق هيوف من العطر اللي عطته ياه بدور

هيوف فاقت بس ما فتحت عيونها ما تبغى احد يشوف انكسارها

بس
بس
بس

تعبت

يا هم ..متى الفرح وانا جريحه روح
يا الم ..متى الزوال ..والروح كلها جروح
يا انا ..متى بنسى ذكرى براءه دمها مسفوح



............................................................ .....


انتهى ذاك اليوم
وكأنه شريط
سردته عليكم
همايل
من يلومك
طارق ...تعتذر
وما فائده الاعتذار
اعذرني لست في موضع يسمح لي بالتحكم بعلاقتك مع همايل
لكن ...هل ستصفح عنك همايل
لا أعلم

دانه
تهورتي
وكنتي قاب قوسين او ادني من كشف سر هيوف
كنتي ستكونين شخصا اخر
دانه
مالذي سيحصل معك

سالم
عزيزي الصغير عذرا فالايام لم تكن رحيمه معك
أبدا

هيوف
هل حقا
هناك بطل لك
هل عاصي ....القاسي
هو من وضع القدر قلبك في طريقه
غاليتي
هيوف ....لننتظر


زيد
اتعرف اني بكيت على مشاعرك لما لم اكن رحيمه معك
لم تكن في خطتي يا عزيزي
اسفه
لكن هل القدر سيجعل من صفحات كتابك
مفتوحه من اجل اطلاعي عليها
لا اعلم


سلطان
هل احببت يا سلطان من اسميتها الغبيه
هل وقعت في عشق فتاه
تثير غضبك ويائسك


تعالوا معي سأسرق لحظه من لحظات ظلام الليل


>........................................................



فتح الباب وناظرته فابتسمت

لكنه لم يبتسم كان متعب

يريد ان يقول الحقيقه تعب كثيرا

ام سلطان خلتها ينام في حضنها _ ها حبيبي سلطان ايش في قلب امه


سلطان بهدوء _ تعبان يمه


ام سلطان _ سلامه ولدي من التعب وش اللي تعبك يا ولدي


سلطان _ حبيت يمه حبيت


ام سلطان رفعت وجهه _ ايش يا سلطان

سلطان غمض عينه _ حبيتها يمه وما اقدر اجلس في غرفتي وهي قريبه مني يمه صدري ضايق علي

ام سلطان بخوف _ من تقصد

سلطان زفر نفسه _ هيوف…… اجن لما اشوفها ريحتها يمه ريحتها

ناظر امه لقى دموعها طفت على خدها _ ليه يمه دموعك نزلت


ام سلطان بيأس_ سلطان ما ينفع حبيبي ما ينفع


سلطان _ يمه مو عشان الورث ولا عشان عمامي بترك شي ابغاه يمه انا احب يمه انا احب


ام سلطان قعدت تبكي _ سلطان لا يا سلطان تكفى بلاه ذا الحب

سلطان قام _ يمه لا تغصبيني يمه انا متعذب كفايه هي ولا الورث نعبنو الورث يمه نعنبوه ابغاها


طلع وهو متعثر الخطوات



.................................................


لنعود
هل تريدون ايضا
ان تروا من تسلل الى حضن امه او الاصح من تسللت امه اليه


لنرى من ايضا


.....................................................



جالس تحت الدريشه

تعبان

نفسيا

وكل شي فيني يبغى يفارق الحياه

كيف ما تحس اني تعبت عشانها كيف ما تحس اني احبها
تظن انها تحبني اكثر مني

تظن انها ضحت عشاني

واللي داخلي

يتعذب لامرت جنبي ولا قلت لها احبك

لا مرت قربي وما حضنتها بقوه

ما قلت لها كل كلمه شوق بداخلي

من اللي يحب اكثر انا والا هي


من اللي ضحك على العالم عشان يصدق كذبه انتقامه من هلها بواسطتها

كله عشان ابغاها قربي

تحت عيوني


اناظرها

تكلمني

تعتب علي

همايل انا اللي احبك اكثر مو انتي


اعذري غيور

تعب من غيرته عليك

اغار عليك يا هواي من نظرات اخوي الصغير ما تبين اغار عليك من خطيبك اللي سويت المستحيل عشان ابعدك عنه

همايل انتي ما تحسين ولا ايش

سمع صوت يشده لعالم الاحياء


طارق حبيبي /////


جلست جنبه بتعبها _ طارق يمه لا تسوي في نفسك كذا

سكت متحجر


ام طارق _ طارق اللي صار مكتوب وانتوا بعدكم شباب وش مستعجلين عليه انا عن نفسي مسامحتكم احفادي خلوهم يجون براحتهم


طارق ناظرها وكانه طفل _ ما تبي ترجع يمه ما تبي تبي تتركني لحالي


ام طارق انصدمت من ولدها _ طارق استهدي بلله طارق خلك قوي


طارق _ كيف يمه لا تقولين عشانها بنت ال شهال لا تهتم يمه هاذي همايل وانتي عارفه وش معناه همايل عندي


ام طارق _ لا ما راح اقولك عشانها بنت ال شهال راح اقولك عشانها فتره وبتعدي خلها لين تهدى

طارق _ يمه هي تقول خلاص انتهت الصفقات ما تبغى تكون لعبه يمه كيف انسيها وكيف انا نفسي انسى


ام طارق تنهدت _ طارق ارحم الناس خلاص انا تعبت بقول اللي بخاطري ما عاد فيني حيل

طارق ناظرها

ام طارق _ تعبت وانا اكبر ابوك في عينك واقول انه ضحيه بس ما دام السالفه فيها انت وعذابك الا بقول وبقول وبقول

طارق _ وش فيه يمه بعد وش مخبيه

ام طارق _ طارق ابوك ما كان ملاك ابوك كان دايم ياخذ الفلوس من عبدالله الشهال لما يوصل صفقاته المشبوهه طارق ابوك ذاك اليوم اللي مسكوه الشرطه كان رايح يحط الفلوس في حساب ابو حاتم عشان بعدين يتفاضون في سعر عمولته هو.... كرهته كثير تعبت منه ياما قلت له انتبه اليوم في بنات الخلق بكره في بنتي وهو لا سامع يسوي اللي يبون ما دام فيها عموله حتى ذاك اليوم اللي دافعت على ابوك ما كنت تعرف ان السالفه فيها غضب منه عشان يزيدون عمولته ماهي معجبته


طارق _ بس يمه

ام طارق _ لا مو بس الصدق ابوك غلطان وعبدالله الشهال غلطان بس ابوك ما يستاهل منك تضيع حبك

طارق غطى وجهه

ناظرته امه بدهشه لا اللي تسمعه مو صدق مو صدق

بسمع ذا الصوت من كلا الا طارق


طارق يبكي


........................................................



أنتهت

وتمت لهذا اليوم

واخيرا كلمتي الاخيره



لا تعلــــــــــيق


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

New Moon 21-02-11 06:26 PM

الفصل السابع والاربعون


فصل البدايات
المتوجه الى طريق النهايه


********
ان يدخلنا هذا العالم وهذه الحياه في متاهات
لا نعلم متى الخروج منها ولا كيفيه النهايه لا هو شئ غير محتمل
ان تدخلنا هذه الحياه في تجربه وكاننا فئران تنتظر مننا انجاح تجربه مصيرها الفشل لاهو شئ محبط
لما لا تفهم الحياه لما لا يفهم الاحياء انفسهم اننا بشر نعيش كي نخطئ ونعيش كي نجد الطريق الى تصويب هذا الخطئ
انتي
انا اعتذر ...فانا بشر
وانتي لا ترضين مني غير الابتعاد وكانني من اخطئ ومن غدر
اعلم مدى خطئي ولكني ايضا اعلم مدى عشقي لكي يا اطهر من ذُكر

اليوم الاول


............................................



اليوم الثاني


...............................................



اليوم الثالث



................................................






..................................................



اليوم الرابع


لا لن تذهب بسهوله فقد حصل بك بعض الاحداث الجديره بالذكر

لا بل قد حدث بك ما يمهد لنهايه القصه
بدايه النهايه


بدأت (,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,}


........................................






تمنت انها تملك سرعه الصاروخ كان اتخبت منه
بس للاسف هو عارف انها جالسه هنا


ناظرت حولها بقلق


جلس بهدوء جنبها


قال بصوت حزين فطر قلبها ممكن انه قاصد يخليه كذا عشان يالمها _ انا مسافر بعد اربعه ايام



هيوف _ الله الله وترجع وانت رجل متزوج منت بحولنا اقول


زيد ناظرها وحست الغضب في عينه رسم ملامح _ هيوف لذي الدرجه انا ما اعني لك شي حاولت وحاولت اني ادق عليك وانا متاكد انك شفتي رقمي وعارفه اني ابغى اقنعك ولا رديتي لذي الدرجه هاين عليك اني اخذ وحده وغيرها في بالي


هيوف بجديه _ زيد لا تلومني انا وضحت لك اني ما ابيك انا اشوفك كاخ واعتقد ان هذا اللي كنت انت تبيه اول ما شفتني ليه لازم اكون انا غير الناس واطيح في حبك وادمر حياتك

زيد _ من قال اني بغيتك تشوفيني كاخ انا من اول ما شفتك وعرفت اني راح اتعذب وبتدمرين حياتي ليه من قالك ذا الكلام انتي كلمتي عاصي ولاشي


هيوف يوم طرى عاصي عبست _ لا ما كلمته زيد افهمني انا مو من ثوبك ويني وينك بعدين انا خلاص مخطوبه


زيد_ هذا اللي قهرني ابغى اسئلك سؤال انتي وافقتي على خطوبتك عشان تبعدين عني


هيوف _ لا


زيد قام وهو معصب _ هيوف انا تعبان احبك

هيوف _ لا انت ما تحبني انت تظن بس صدقني والله صدقني اني عندي صفات تخليك تكرهني

زيد ناظرها بالم _ اطلبك طلب

هيوف _ اذا قدرت اسويه بسويه

زيد_ لا تحضرين زواجي

هيوف _ وعد مني ما احضره


مشى بخطوات ثقيله
انكساره
قهرها


من بقى سالم راح
زيد وبيروح

من بقى

دق جوالها


ردت


سلطان _ هيوف وينك


هيوف استغربت من مكالمته لانه له ثلاث ايام من بعد العشى ما عاد شافته كان يطلع كل يوم ولا يرجع الا لما تكون نايمه


هيوف _ انا في الكرسي اللي دايم اجلس عليه في البارك



سلطان _ انتظريني ابغاك بكلام



هيوف قفلت



هيوف عزيزتي ....نظرا لانك سالتيني من بقي.؟


الجواب سيتم توضيحه بعد قليل !!!


....................................................




عدلت لها السرير


وضربتها ابره التثبيت


الممرضه _ مافي قوم ما في تهرك اذا بيروه همام نادي انا تيب هدا في مشكله انتا لازم يجلس مافي قوم مدام


دانه ودمعت عيونها بلا سبب


هاذي حالها لها يومين

تعبت كثير قالت لها الدكتوره ان السبب هزاله جسمها
وعدم اكلها الاكل السليم
والاهم نقص الحديد

والفيتامين في جسمها وهذا واضع صحه الجنين
اللي في الشهر الثاني في خطر



دانه كانت تعيسه رغم كل شي رغم كل شي


ما تبغاه يروح منها

تعودت عليه








امها كانت عندها ترعاها


خافت على بنتها رغم كل شي اقتنعت ان دانه حامل من زوجها

وان ما عليها غلط


امها ناظرتها بقلق _دانه بنتي اسمعيني يمه اذا طاح الجنين لا تحزنين يمه اللي صار قضى ومكتوب


دانه من بين دموعها _ لا يمه انا باكل كل شي يجيوبنه وما راح اقوم


ام كامل وهي تناظر بنتها اللي تعبانه بقوه


وجلست تدعي لها بالم


انفتح الباب ودخل سالم اللي وجهه سمر زياده من الهم

كان معه مناديل ودبه مويه صحيه كبيره


وناظر دانه وابتسم


دانه عرفت انه فيه شي غريب


لان سالم مبتسم ابتسامه راحه


حط الكيسه على الطاوله الصغيره اللي جنب السرير وناظر دانه


سالم _ دندون حبيبتي اوعديني انك ما تجهدين نفسك


دانه _ اوعدك


سالم _ فيه حاجه بتصير وبتفرحين بها بس لا تاخذك الحماسه لبعيد وتقومين وتعبين نفسك


ام كامل بفرحه _ من يا سالم من .؟؟؟


سالم ناظر دانه اللي عواطفها بانت بقوه من خلال وجهها


سالم بصوت عالي يخاطب شخص غير موجود في الغرفه _ ادخل صاروا جاهزين





متابعيني
هل انتم جاهزون ؟!!!!!!!!!

...........................................................





ابو حاتم _ ما تبغى تشوفك


طارق _ يا عم حاول معها


حاتم بعقلانيه _ طارق انتظر شويه وقت همايل ما تقبلت فكره انها سقطت


طارق _ بس ابغى افهمها اشياء لازم تعرفها


ابو حاتم _ انا والله اني اتكلم معها ليل نهار بس البنت معنده


حاتم _ تعبانه نفسيتها تعبانه عطوها وقت


طارق ناظر الباب تمنى انه يكسره ويدخل عليها ويفهمها كل شي


ناظر عبدالله الشهال _ ابغاك بكلمه ممكن تدخلني البيت


ابو حاتم _ البيت بيتك يا طارق وزي ما قلتلي مره منت محتاج اذت عشان تدخل

طارق بجمود وجه _ ابغى اذنك عشان ادخل البيت بيتك وانت عارف انه باسم همايل

ابو حاتم _ حياك الله


حاتم عرف انهم ما يبونه معهم ركب السياره وراح وهم دخلوا



وكانت جلسه مصارحه


ابو حاتم ما كان راح يخسر شي لو قال الحقيقه وبالفعل قال الحقيقه


ان ابو طارق كان دوم يهدده وان ما كان بشكل مباشر انه يفضحه


طارق سئله ليه ما طرد ابيه


قاله الانه مع ابو طارق بالفلوس يقدر يخليه يسوي أي شي عشانه


طارق تالم من الصوره الاخيره اللي ارتسمت لابوه


ابو حاتم _ شوف يا طارق بعد ذا الكلام انا ما اقول لك اني ما غلطت الا غلطت والغلط راكبني من راسي لساسي بس والله وهو بعالي سماه اني تبت وان كانت توبتي متاخره انا خلاص اغلب وقتي في المسجد القريب هنا تعبت من ذي الدنيا كل هم الناس الفلوس والتباهي


طارق _ يعني انت مو السبب في موت ابوي


ابو حاتم _ انا السبب في سجن ابوك ما اكذب لكن موته السبب فيها رب العالمين وبعدين انا انقالي ان ابوك كان يشرب الدخان بنهم في السجن وان دكتور السجن انصحه يوقفه لكن ابوك كان يجيبه بطرق مشبوهه


طارق قام وهو منهد حيله ابو حاتم قام بسرعه ومسك يد طارق _ طالبك سامحني طالبك وناخيك


طارق ناظره _ مابه شي اسامحك عليه


ابو حاتم _ لا تخلي همايل عشان ما عاد به شي تنتقم عشانه تراها تحبك يا طارق


طارق _ ما راح اتركها وانا وش له هنا وش له دايم حارس باب بيتكم خلها تكلمني ابغى افهمها ابغى اعلمها اني غبي


ابو حاتم _ همايل مثل ما قال حاتم يبغالها وقت وترا يا طارق انا ما ابغى الا كل الخير لك ولهمايل واذا انت ما تبغاني وما تبغى تشوف وجهي يحقلك ولك مني لارجعت لك همايل ما اطلبها تزورني ابد بس كل اللي ابيه اشوف عيالكم لا جاو


طارق _ الحقد ما حصدت منه الا العنا لا يا عم يحقلك تشوف همايل وتشوف عيالها خلااص ما عاد ذا همي ..همي اللحين همايل بس همايل




هل بدأت اول وصيه للحقد تتجه لطريق الفشل
يبدوا ان اول وصيه كتبت امامكم هي ايضا اول وصيه سيكتب فشلها ايضا مره اخرى امامكم ......(....)........!@##$%^&&**)))(







............................................................ ..



ان نخلق نحن بني آدم بجميع تلك التناقضات الي قد تقرب لعالم الخيال
لهو لشي غريب
ولكن ما الصعب ما الغريب على
خالق الجميع



قيل ان الحياه ادوار نتعاقب في تأديتها
امس
كنت الحاقد
اليوم
المحقود عليه


البطل الاول
توقيعي . ,,,وقعي الدائم في نبضات قلوبكم ...
المخلص لكم
طارق

طـــــــــــــارق



............................................................ .......




وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)######









............................................................ .......

New Moon 24-02-11 01:48 AM

[CENTER]الفصل الثامن والاربعون


........

تعبت ادور عني فيني

وتعبت ارضى بغيري يشوه سنيني




آنْآدينْيٍ .. اذَا صَآدفتَنْيْ ..
وَآركَضْ وَآجينْيْ ..

آلآقينْيٍ .. عَلىْ بآبَيْ ..
وآحَيينْيٍ .. آحَيينْي !!

وآسَألْ مِنْ زمَنٍ مآشَفتنْيٍ .. وَينْيٍ !!
ومَره مَآآلآقينْيٍ !!

آنْآ بسَمه .. هَوىْ آلدمعَه ..
عَلىْ آلمآَشَي !!

وَآنْآ آلبسَََمه .. وَآنْآ آلدَمعَه ..
وَآنْآ آلمآشَيْ ..
آنْآ كَلْ آتجَآهآتَيْ ..
توَدينْي عَلىْ ذَآتيْ ..
آنَآدينْيْ .. وآلآقينْيٍ معَايْ ..
سَآرحٍ فينْيٍ .. وَمَره مآآلآقينْيْ !!

مرَآيآ كَلهم حٌولي مَرآيَآ ..

آنْآ وَحٌديْ .. وهَـ آلعَآلم وَهَم !!

انْا آلمعَكوسْ فَي كَلْ آلزوايا ..
آناظر فينْيْ وَغيريْ عَدم !!

آنا آلواقفْ عَلى آلمَسرح آغَنينْيٍ ..
وَآنا كَل ْالجَماهير آليْ بالصَاله تحَيينْيٍ !!

وَمَرررَه مآآلآقينْيْ














هيوف


ناظرت سلطان اللي له عشر دقايق بلا صوت



هيوف _ ايش فيه يا سلطان


سلطان _ انا عارفه انك مو مخطوبه


هيوف _ من اللي قالك انا مخطوبه بولد عمي


سلطان بتاكيد غريب _ لا انتي مو مخطوبه العنود قالتلي بعدين انا عارف ان ولد عمك اصغر منك


هيوف سكتت واستغربت اشد الاستغراب من حركه العنود ليه تقول له



سلطان _ هيوف انتي واثقه فيني


هيوف _ جدا ولا ما كان عشت عندكم في البيت


سلطان _ تعرفين ليه انا ما نمت الايام اللي فاتت في البيت


هيوف _ لا ما اعرف ليه صارت مشكله انا السبب فيها ترا عادي بطلع اذا انا كنت المشكله لشي


سلطان سكت ناظرها ونزل نظراته بعدين رجع يناظرها _ انا ما راح اتزوج الجوهره


هيوف وكأن مويه بارده انصبت على راسها _ ها

سلطان _ اليوم راح ارجع واوضح لعمي

هيوف قاطعته _ انت مجنون اكيد فيه سبب يخليك تتهور وتسوي كذا انت انجنيت لو تعرف عمتي بتتعب اقول خل عقلك في راسك وبلا حركات الجنون اللي انت تسويها



سلطان قام وكأنه ناوي يفجر القنبله قدام وجهها مو جنبها

_ انا ابغاك انتي وما اظن امي بتزعل كثير لانها تحبك هيوف انا راح احميك راح اكون لك سند ما راح اتكلم كثير اللحين انا ابغى كل شي يكون رسمي بعد فسخ خطبتي من بنت عمي هيوف اتمنى انك ما ترفضين اتمنى



ناظرها يبغاها ترد بس الدموع اللي اشافها هي اللي ردت


كانت دموع خوف ويأس لكن سلطان شافها دموع فرحه




سلطان بثقه غبيه نوعا ما _ المشاعر مو وقت الكلام عنها اللحين لازم اروح عندي مشاغل لازم اخلصها قبل ما اسافر الليل





مشى بسرعه وكان فيه طاقه تحركه



هيوف تبكي تبغى تخرج كلمه وحده
بس كلمه وحده



لا



تبغى تقول


لا



بس ما قدرت




...........................................................


حاضنها سالم وهي تبكي وكأنها خايف عليها من الانفعال الزايد يهديها ويقرا علي اخته دانه


ام كامل ما تركت الضيف وما خلته يبعد قيد انمله من صدرها




كامل بتعب طفيف _ يمه فديتك ابغى اسلم على دانه


تركته وهي ودها تحضنه اكثر


قرب من اخته اللي تركها سالم



وحضنها بقوه وبكل علامات الاعتذار بكى بكى بكى _ دانه اسف وانا اخوك اسف عارف مالي وجه بس والله متحسف ومنقهر وتعبان دانه لوميني وعاتبني



دانه مسحت دموعها _ لا اللي صار قسمه ومقدر كامل (ورجعت تحضنه ) الحمدلله انك رجعت



سالم _ رجع مطوع


كامل _ الحياه ما فيها الا الهم ما فيها الاحقاد ....ممكن تتركوني مع دانه شوي





طلعوا وجلس يناظرها



دانه _ اذا بتتكلم عنه فلا تقول ولا كلمه بس اطلبه بعد ما اولد انه يحط الولد باسمه وما ابغى غير ذا الشي يكون بيني وبينه



كامل _ دانه انا عندي كلام غير ذا ابغى اقوله


دانه _ بس انا ما ابغى اسمعه ........ ما ابغى اسمع عنه أي شي يا كامل




كامل _ ما راح اتكلم اللحين ممكن انك ما تستوعبينه لكن راح اقوله يعني راح اقوله



دانه _ انا فرحانه انك رجعت


كامل _ ما راح ابقى كثير اسوبوعين وبسافر لمكه خلاص بعيش هناك مالي من البشر عازه


دانه _ وامي


كامل _ راح اشلهم كلهم معي هناك


دانه بغت تسئله من وين لك البيت اللي بتسكنا فيه بس خافت ان الجواب يوصلها له وهي ما تبغى تسمع سسريته




دانه _ المهم انك رجعت المهم انك رجعت





......................................................




خافت انها تدخل البيت

خافت تشوفه


بس الغلط مو علي الغلط على العنود


ليه تقوله ؟



لازم اواجهها


دخلت ودقت باب العنود



فتحته لقت العنود على النت



هيوف _ ممكن اكلمك


العنود قفلت الاب _ ايوه


هيوف _ ليه تقولين لسلطان اني مو مخطوبه


العنود_ ها


هيوف _ انتي قلتي لسلطان اني مو مخطوبه


العنود _ بصراحه ايوه بس من غير قصد هو قعد يلعب معي بالكلام وخرج مني المعلومه غصب


هيوف _ تعرفين وش هو ييبغى اخوك


ام سلطان من ورا _ هيوف جيتي تعالي ابغاك



هيوف بخوف ناظرت وجه ام سلطان اللي شكلها معصبه مره


هيوف _ طيب



ناظرت العنود اللي كان الخوف باين عليها









>>>>>>>>>>>>>..........................................






السر ........ السر .........






دخلتها لغرفتها


هيوف اول مره تشوف غرفه النوم لام سلطان


كانت غرفه فسيحه

فخمه



وفيها زاويه صغيره فيها كنبتين


ومرايه طويله

جنبها


ام سلطان طلبت من هيوف تجلس


هيوف جلست على مضض


ام سلطان _ جاني سلطان وقال كلام عن انه خطبك



هيوف سكتت ما ردت


ام سطان _ وش رديتي عليه


هيوف مره ثانيه التزمت الصمت خافت تقول اني رفضت تعصب عليها عمتها وخايفه تقول وافقت وحتى لو كان مستحيل وتعصب عليها بعد


ام سلطان _ انتي موافقه !!!


هيوف تنهدت _ ما اعرف وش اقول


ام سلطان بنهر _ قولي لا تفهمين قولي لا انا ما جبتك هنا عشان عشان


هيوف جلست تناظرها والصدمه شالتها



قامت وهي تبغى تطلع


ام سلطان _ وقفي يا هيوف فيه شي لازم تعرفينه



هيوف ناظرتها بغضب _ وش فيه بعد خليني اطلع


ام سلطان _ هيوف لازم تفهمين


هيوف _ افهم ايش ؟ افهم اني مفروض ما اوافق على سلطان عشاني ماني من مقامكم ايش ذا الكلام الفاضي


ام سلطان _ خليك واقفه ثواني


مشت بسرعه وخذت من على الطاوله صوره لسلطان وعطتها هيوف


هيوف مسكت الصوره وما ناظرتها _ ايش تقصدين اخذها للذكرى مثلا


ام سلطان _ هيوف اصلا كيف وصلنا لذي المرحله انا ظنيت سري بينصان مع الزمن لكن الزمن غدربي

هيوف جلست تناظر صوره سلطان وكان فيه تفسير لكلام امه الغير مفهوم


هيوف بخوف _ وش تتقصدين


ام سلطان _ هيوف ناظري المرايه ناظريها



هيوف ناظرت المرايه بسرعه وكان فيها الحل


بس ما شافت الا نفسها


ام سطان _ ناظري صوره سلطان بعد يا هيوف

هيوف ناظرت ام سلطان بسرعه ولقت دموعها تلمع



هيوف هزت راسها وقالت بصوت مخنوق _ لا ما راح اناظر انتي وش تبين لا لا (وبدى صوتها يرتفع ) لا ما راح اناظر فهمتي تبين تذبحيني


ام سلطان _ هيوف افهمي تكفين


هيوف وكان جسمها ما عاد يتحمل روحها طاحت وبدت تناظر صوره سلطان
بدت تصارخ بصوت واطي مقهور كله الم _ امممممممممممممممم
وكان السكين تعصر قلبها كانت تون



ام سلطان _ هيوف خليه سر تكفين


هيوف قامت وبدت تهز ام سلطان _ انتي كذابه انتي كذابه


ام سطان حاولت تحضنها لكن هيوف بعدت منها _ بعدي مني يعني يعني سلطان............. اخوي كيف انتي ما تحسين كيف ما قلتي كيف خليتيني على عماي انتي السبب في كل اللي صار لي انتي مو عارفه ايش صار لو عارفه ان عندي اخ كان حماني كان دافع عني الله لا يسامحك الله لا يسامحك

ام سلطان كانت مفجوعه من هيوف _ هيوف انا مجبوره والله مجبوره




جلست هيوف تسمع كلام ام سلطان


القصه ............ القصه

لو مليون قصه بتنحكى ما يخفي ان عندها اخ

وانه قريب منها

وانه لو كان موجود هذاك الوقت اللي كل شي فيه راح


كانت شي ثاني

كانت انثى كامله



سمعت اعتذارات تنقال على لسان ام سلطان لكن هيوف طلعت من الغرفه زي التمثال



وطلعت من البيت



ما راح ترجع لهذاك البيت

وما خذت شي منه




لكن هذاك البيت اخذ منها كل شي


اخذ منها ما بقى فيها من .....................ما تعرف ايش

لكن الزمن زودها


الحزن


زودها بعد


كل شي ........ زاد عن حده




........................................................


لم تفشل وصيه حقدي لم تفشل
بل اصبحت اقوى
لقد تألمت
وما زلت أتالم
ولا يبدوا ان هناك شي يريد التخفيف عني




البطله ..... الحقوده
توقيعي ... مشاعركم المتناقضه الموجهه لي
مخلصه لي ...فأنا لا اعرفكم
هيوف

هيوف


............................................................ .



ذكريات مسروقه 2(وصيه الحقد ).[/
CENTER]

New Moon 28-02-11 02:33 PM

الفصل التاسع والاربعون


فصل
التوضيحات

لم يكن لهذا الفصل اسم
ولكن لقد وعدتكم واخذت هذا الوعد قسم
لما بطلتنا اخت ذاك ..وكيف انه ليس معروف
ولما تلك اخفت السر اهو اتفاق ام هو الخوف
هناك في ازقه الزمن الماضي حدث جرى
تقصه سطور لندخل في معانيها ونرى



............................................................ ..
_





_ ابتعد عني لا اريد الاستماع الى موسيقاك الغبيه

لكنه ما زال يعزف بالهارمونيك التي يملكها معزوفه مضحكه قليلا


طفل صغير يركض لها ويعطيها ورده حمراء يتميه


طويله الغصن جميله الالتفاف

>>>>>>>>>>>

الطفل الصغير نفسه

قعد يرقص رقص غبي

هي تعرف ان مثل هذولا الاطفال منتشرين في هاذي المناطق الترفيهيه بس ليه جاها



وش قاعد يسوي قدامي


نط قدامها فخافت


بس بدون شعور ضحكت



ضحكت



وما وقفت ضحك



رغم ان الضحك يمتزج بدموع الم


لكن وش اللي صاير .....

الطفل جلس يضحكها وهي دون مانع لديها اخذت بالضحك الهستيري واضحه معالم الحزن داخله



تركها الطفل بعد ما عطاها حلاوه من جيبه شكلها مضحك

العازف تركها بعد ما عطاها منديل ابيض قال لها ان السبب في هديته انها تشبهه لكنها تلوث نقاء روحا بالنظر لهذا العالم



جلست تناظر المكان الهادي


فيه بحيره جميله هنا


ما فيها دموع خلاص تحس نفسها ما تبغى تبكي


ناظرت حولها

ليه ناظرت حولها ؟
لان قلبها دق
لانها حست احد يناظرها
ونظراته غير
او ممكن استقبالها لنظراته غير




جلست تناظره تعلقت نظراتها به

ما قدرت تبعدها عنها


جلس جنبها بهدوء


ما زالت تناظره ودها تشكيله
ما تعرف ليه ذا الشعور جاها بس حست انها اذا بتشكي لاحد بتشكي له هو

عاصي ::: ممكن تركزين معي شوي


هيوف _ ها


عاصي _ انا مستعد اعطي سلطان ورثه


هيوف انتظرت تبغى تستوعب _ وش علاقتك بورث سلطان


عاصي _ انا اللي موكليتي عمامي اني احاول القى ثغرات في البيع والشرا ولقيتها بس مستعد اقول اني ما لقيت شي واعطي سلطان ورثه بدون مشاكل



هيوف باستغراب _ كويس


عاصي بدون مشاعر _ كل هذا بيصير اذا وافقتي على شرطي

هيوف _ وش هو


عاصي _ تزوجيني


ناظرته وبدون ما اقول الصدمه كانت راسمه لها عالم وكون في وجهها


هيوف _ ايش قاعد تقول


عاصي _ عارف ان طلبين للزواج في يوم واحد شي اكبر من انك تستوعبينه

هيوف _ وش عرفك بالاول


عاصي بثقه _ عارف اشياء اكثر من كذا


هيوف _ وش اللي مخليك متاكد اني راح اوافق على عرضك واترك العرض الاول


عاصي ناظرها وفي وجهه ابتسامه .....تنبض بالفطنه


هيوف _ ما راح اوافق اذا عشان سلطان ومصلحته فاختصرها على نفسي واوفق عليه


عاصي ضحك ضحكه قصيره ممتعه للسمع _ اممم طيب انا عندي سبب ثاني يخليك توافقين علي وتعرفين السبب اللي عشانه ما تقدرين توافقين على عرض سلطان


هيوف ناظرته بسرعه


عاصي ناظرها بجديه _ السر بيبقى سر اذا وافقتي


هيوف بخوف وبصوت واطي _ أي سر


عاصي و كأنه يكلم نفسه _ من المطار وانا عارف ان السالفه مو معقوله بس تكون تشابهه كبير في الملامح بس مع ذلك كل اللي سويته اني سويت بحث بسيط في تاريخ العايله وفي تاريخ عمتي حصه بالذات


هيوف _ وش قاعد تقول


عاصي _ هيوف انا قاعد اقولك انه راح يبقى سر اذا وافقتي


هيوف_ ليه تبغى تتزوجني


عاصي _ امور خاصه فيني


هيوف _ تنتقم من سلطان صح !!


عاصي ما رد


بس بعد دقايق _ لا ترجعين لبيتهم راح نسافر بكره عشان اطلبك من عمك بشكل رسمي وزواجنا راح يكون قبل زواجهم

هيوف _ كيف يعني ما بقى شي على زواجهم هلك ما عرفوا انت وش قاعد تقول


عاصي _ هلي عارفين بالموضوع وكل شي جاهز باقي العروس وانتي راح يساعدونك خواتي لما نوصل لدبي بعد ما نملك في الرياض

هيوف _ انت مرتب كل شي ؟؟ من متى وانت ناوي تسوي كذا


عاصي _ هاذي معلومات يا هيوف ما اظن وقت البوح بها هذا وقته


هيوف _ بس انا ما ابغى اتزوج يا عاصي


ناظرها _ ليه ؟


هيوف بخوف كيف تجيب عذر مقنع _ ما احبك


جلس يناظرها _ الزواج اللي بينا المشاعر فيه غير مطلوبه ..والزواج الناجح ما يعتمد على حبي لك او حبك لي او حتى كرهنا لبعض


هيوف والغضب يستبد بها _ راح تندم

عاصي _ ما اندم على شي مخطط له كويس

هيوف _ لازم يكون فيه فجوه وسط خطتك

عاصي قام _ تأكدي ما راح تكونين انتي السبب في اكتشافي لها

طلع مفتاح من جيبه _ روحي للعنوان المكتوب على علاقه المفتاح نامي هناك راح اخذك بكره الساعه تسعه الصباح لا تخافين فيه خدامتين في نفس البيت


هيوف _ كيف اثق فيك


عاصي _ ما اظنك راح ترجعين لبيت عمتي شفت حالتك لما خرجتي ما اعرف وش صار ولاول مره ما يكون عندي فضول اعرف لكن بيت زوجك افضل لك صح !!



زوجك الكلمه لها وقع جميل

والزوج نفسه يثير في نفسها احساس جميل


لكن كل شي عداهما يثيران الحزن كالعاده





هيوف _ بس ابغى اروح لها ابغى افهم القصه فيها نقطات غير واضحه ابغى افهم (دمعت عينها )

جلس قربها


عاصي _ لا تروحين انا عارف اشياء ممكن تفيدك


هيوف بسخريه مره _ كيف عرفت ابغى افهم مو كل هذا من بحثك الصغير


عاصي بتعاطف لاول مره يطلع من صوته _ انا واجهت عمتي من قبل



هيوف ناظرته وبصوت باكي _ كيف قدرت هاذي الانسانه تسوي فيني كذا تخليني اعيش قرب اخوي وما تقولي


عاصي _ هي ظنت انها تكفر عن ذنوبها تصدقين انها هي اللي سهلت عليك بعثتك


هيوف _ تكذب عم صديقتي هو اللي سوالي كل شي


عاصي _ ما اعرف لكن في هذا الظرف فكري في كل شي


هيوف _ طيب كيف عرفت اصلا اني ابغى اسافر


عاصي_ شغلت امك وخالتك عندها عشان هذا السبب عشان تعرف اخباركم كلها اول باول


هيوف _ الحقيره مخليه امي خدامه عندها مو كافيها ان امي عاشت مغفله طول عمرها


عاصي _ عموما اظن خالتك هي اللي قالت لها وهي دبرت امر المطار والسفره وامر لقائك مع سلطان في المطار وكل شي


هيوف _ اكرهها ابغى اموتها


عاصي _ لا تعطينها اكبر من حجمها انتي الحين في موقف قوه السر بيدك


هيوف بالم _ انت عارف اني ما راح اقول ....الموقف بيدك انت


عاصي رجع يقوم _ والموقف بيدك انتي بعد خلي اتفاقنا يمشي


هيوف _ ابغى ابعد عن عايله العاصي تكفى لا تقربني منهم


عاصي قعد يناظرها بعدين جاوب بصوره طبيعيه _ ما راح اغير موقفي اللي عندي قلته


مشى



قالت بصوت عالي عشان يسمعه _ اكرهك



عاصي _ تكرهين الكل يا هيوف ولا تكرهين نفسك


وكمل باقي خطواته بثقه












راح عاصي

ورجعت بذكراها لكلام ام سلطان


ابوي كان يشتغل عند ابوها
حبته صدق ان الحب ما يجيب الا المشاكل
ابو حصه رفض
البنت عنيده هربت مع ابو هيوف غصب و حملت
لقوها ابو هيوف انضرب وتمرمط
وحصه تزووجت بحمد العاصي ولد عمها الارمل والد العنود

سلطان ولد غير شرعي
ابو هيوف عرف
لكن قرر السكوت لان ولده راح يعيش حياه سعيده
هيوف السبب في تسميتها
هي نفسها حصه
عرفت هيوف ليه اسمها نادر في بيئتها
عشانه اسم مختار من قبل شيخه
وموزه كذلك
سخريه للقدر
مسكينه امها كيف عاشت مع واحد حتى اسماء بناتها ما عطاها الحق في تسميتهم
ممكن يكون هذا سبب في اللي صار لها
تبغى تكون سبب لمعاناه نساء اخريات




لكن والاهم
ان عندي اخ
والاهم اني
اني عارفه اني ما راح اكون سبب في تدمير حياته
واقوله انك من عايله متواضعه
ومن عايله وضيعه وان عمك اغتصب اختك وان مرت ابوك كانت كل يوم في حضن واحد
وان وان وان
والشرح يطول عن العايله
الغير كريمه
اخوي هناك باسم الغير
افضل من انه يكون هنا وهو باسم بدون هويه



ركبت التاكسي
وناظرت للمرايه
ولقت سياره عاصي تتحرك يعني كان ينتظرها تروح
خايف على زوجته ........مثلا

............................................................ ...........

رماها



ناظر حوله


ناظر البيت القريب منهم


وتذكر ذيك الايام


وذكرها بالخير رغم انه ما توالف معها



دخل سيارته


ولقى اتصال من عمار


فارس وهو يسوق السياره عشان يطلع من الحاره


::: الو


عمار ::: الو فارس وينك



فارس _ في الشارع


عمار _ أي شارع


فارس _ وش سالفتك انت وش فيك


عمار _ مافيني شي بس بغيت اشوفك قلت مع ذي الاجواء الزينه ليه ما نطلع بر


فارس _ ما عندي مانع


عمار _ فارس وينك انت


فارس _ لا حول ولا قوه انا في شارع المطاعم خلاص ارتحت


عمار بحزن غريب _ ايوه فهمت يله مع السلامه



قفل جواله وجلس يناظر سياره فارس اللي تطلع من الحاره


وش كنت تسوي هنا يا فارس

والورقه وش كتبت فيها


وليه ما قلتلي الحقيقه



وليه انا بنفسي هنا


ركب سيارته المركونه في مكان بعيد ومشى بسرعه


يحتاج انه يهرب بها من اللي هو فيه


...................................................





هناك ايضا شخص


كان ينظر لنافذتها لعل وعسى ان تنظر له وتسمح ان تسمع منه ما يريد قوله


لكنها كالليالي التي سبقت هذه الليله لم تنظر حتى


وهو متأكد انها تعرف انه هنا


مشتاقله ميت عليه
وينه بعد عمري ابيه
بحكيله عن كل اللي صار
عن غيبته ليل ونهار

وبلهفتي بحضن ايديه
وينه بعد عمري ابيه

حسيت في غيابه بحزن
مريت في اصعب ظروف
ليته يجي ليته يـــحن
وبعين احوالي يشوف

من ياخذ اشواقي اليه
وينه بعد عمري ابيه

راح اللي بعيونه الهنا
غاب الفرح في غيبته
ليله بعد ليله وانا
بس انتظرها .. رجعته


واتخيل ايديني بايديه
وينه بعد عمري ابيه














نزل راسه
متى راح ترجعين يا همايل ؟؟
متى ؟





>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



حطت السماعه في اذنها ما تبغى
تتكلم بس تبغى تسمع صوته
لان في ذي اللحظه تسمع صوت اخوها
وذي تفرق



سلطان بحزن _ هيوف لا توافقين انتي انجنيتي وش قالك عشان توافقين هو هددك بشي هيوف كيف تسوين فيني كذا


ما ردت عليه

لكن لو شاف وجهها كان يغني عن ميه رد



سلطان والغضب بدا ينتشر في صوته _ انتي عارفه انه راح يتزوجك عشان يقهرني هيوف كيف تسمحين بذا الشي لذي الدرجه اهون عليك


لا رد من قبلها


سلطان بيأس_ هيوف مستعد اترك كل القوانين الغبيه عشانك بس خليك معي هيوف لا توافقين عليه



لازم ترد وتقول العذر اللي ما تخيلت عمرها تقوله



::::::: احبه ...اسفه


وقفلت الخط



ومسحت اسمه من قائمه الاسماء
بدموع جعلت الرؤيه كمن يرى من خلال الضباب

لانه اخوها

وما تقدر ترد على اخوها


فهمتوا


أكيد لا !!!
............................................................ ............








............. ............................................................ ............





حقا يوم
مهم
هل استوعبتوه كاملا
فمن تمكن من قرآه ما بين السطور
عرف النهايه






مرت خمسه ايام كامله


طارق ما زال على وضعه يحاول ان يفتح بابا للتحدث مع همايل
لكن همايل ايضا تبحث عن ذلك الباب المفتوح لاقفاله



دانه
لم ترضى ان تجتمع مع كامل لوحدهما
لا تريده ان يفتح أي موضوع
يخص ذلك الشخص
الذي اصبحت تعتقد انه لم يكن الا خيال تخيلته
والخيال لن يصبح حقيقه
لان سر روعته في التخيل



هيوف
سافرت مع زوج المستقبل
لا تعرف مالذي يحصل لها مابالها وكأنها لا تعرف
وكأنها مغيبه ذهنيا
هل تريدون ان تحضروا ما حصل ذاك اليوم



تعالوا معي


لنفتح صفحه ذاك اليوم






يتبع ....




وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)####

............................................................ ..........
...............................

New Moon 03-03-11 01:01 AM

السلام عشان لا تقولون ما قلت لكم اللي يجيب الاول له مني نص الفصل الجديد ارسله له على الخاص







الفصل الخمسون




دعوه زفاف

كنت انظر حولي اريد ان افهم
ما محلي من اعراب هذا الموقف ...السخيف
كنت اسمع ما حولي وما حولي غير مهتم
وافكاري تأخذني لمواجهه ماضيي المخيف
بعد قليل شخص لمعرفه سري سينظم
فهل يسكون افشاء سري بيده ام سيكون به عطيف





حقا يوم
مهم
هل استوعبتوه كاملا
فمن تمكن من قرآه ما بين السطور
عرف النهايه






مرت خمسه ايام كامله


طارق ما زال على وضعه يحاول ان يفتح بابا للتحدث مع همايل
لكن همايل ايضا تبحث عن ذلك الباب المفتوح لاقفاله



دانه
لم ترضى ان تجتمع مع كامل لوحدهما
لا تريده ان يفتح أي موضوع
يخص ذلك الشخص
الذي اصبحت تعتقد انه لم يكن الا خيال تخيلته
والخيال لن يصبح حقيقه
لان سر روعته في التخيل



هيوف
سافرت مع زوج المستقبل
لا تعرف مالذي يحصل لها مابالها وكأنها لا تعرف
وكأنها مغيبه ذهنيا
هل تريدون ان تحضروا ما حصل ذاك اليوم



تعالوا معي


لنفتح صفحه ذاك اليوم



............................................................ ..........






ناظرت لبسها وناظرت نفسها
وضحكت كانها مهبوله
لكن هو يبغى يتزوجني
خله يندم على كيفه


نزلت وجلست في الصاله تنتظر يجيبون لها الدفتر عشان توقع
كانت دانه موجوده وفي وموزه والعمه كانت جالسه مع ام عاصي المتواضعه وهذا شي غير متوقع
من الموجود معهم؟
اخت عاصي ايضا والتي كانت جميله جدا
جمال يجعل الفتاه تعتقد انها لا تستحق هذا اللقب

كانت متواضعه هي الاخرى

ناظرت هيوف وفي عينيها نظرات من يقول لا اعرف مالذي راه عاصي فيها لكنها لم تقوم بالاشاره لافكارها


دخل سالم

بعد ما طلعت اخت عاصي (لجين)

ودخل بعده عمها

سالم حط الكتاب بين يدها


ناظرته لقته طلع

ما قدر يجلس ثواني بغى يسوي نفسه قوي ...وما قدر



العم _ يا بنت علي انتي مخيره وما عليك الا من نفسك اذا انتي موافقه فوقعي واذا انتي رافضه فعندك من يحميك واحنا سندك



بغت تضحك ؟.... في الواقع ابتسمت بسخريه


تحميني من عاصي
ومن يحميني منك



موزه _ وقعي يا هيوف هذاك الزين ما ينرفض


دانه _ موزه بس هيوف سمي بلله وقرري واحنا معك


ناظرت دانه بحنيه رجعت دانه لطبعها ممكن عشان انها امنت ان لولدها اب مستعد يعترف فيه


هيوف بيد مرتجفه وقعت

وقفلت الكتاب بسرعه وعطته في تعطيه عمها


طلع


بعد دقايق طلعوا البنات لان عاصي دخل

دخل معه عمها وكانه محرم

لكن عاصي كان معصب

ناظر عمها _ ممكن تخلينا لوحدنا


العم ناظر هيوف ومالقى منها معارضه طلع



قام عاصي وعطاها كيستين _ الكيسه الاولى فيها جوال اسف ما اعرف ذوق الحريم اختي اللي شرته اصلا مو عارف ايش سالفه هدايا الزواج الغريبه والكيسه الثانيه فيها تذاكر لكل عايلتك بكره السفره لدبي عشان يمديكم تشترون اغراض لك ولهم فيه شي تبينه


هيوف ما تكلمت خذت الكيستين وقامت


عاصي ناظرها وناظر لبسها وشعرها _ مثل ما توقعت


ناظرته _ ايش تقصد


عاصي _ ما شي بس شعرك تخيلته كذا


تخيلني
يعني مضى وقت وهو يتخليني
لو تعرفون وش سوت فيني هاذي الكلمات
خلت نبضات قلبي تطق المليون



سوت نفسها متضايقه


طلع بهدوء بدون ولا كلمه زياده


.........................................................





نعود لنقطه

بعد خمسه ايام


يعني اليوم


بتوقيت قصتنا



............................دعوة زفـــــاف ......................



يسر
عائله آل عاصي وعائله ال عابد
ان تدعودكم لحضور
زفاف


أبننا الشاب

عاصــــــــــي فهد عــــــاصي آل عــاصـــي


على كريمه

علـــــــــــي كامل آل عـــــــــــابد


تجمع الرجال …………………… مرزعه عاصي الكبير
تجمع النساء ………………………صاله الشيخه مشاعل ال عاصي
ملاحظه::: ممنوع اصطحاب الاطفال
……………………………………………….
دخلت لجين


وناظرت هيوف اللي كانت جالسه على كرسي عريض تصورها المصوره



لجين _ يله الرجال داخلين


دانه ناظرت هيوف وسمت عليها لانها شافتها ترتجف


هيوف ما عرفت نفسها تغيرت في ذي الايام القليله

صارت انسانه ثانيه ما تحسب للمال قيمه

من يتخيل انها ممكن تلبس مثل هذا الثوب الغالي
من يتخيل ان هلها لابسين من خيرها هي


موزه دخلت


وفي وسلموا عليها وعطوها المسكه اللي كانت من ورد احمر وطويله وعلى شكل متاهات ممتده على كتفها بعد


وثوبها كان سكري بطرز ذهبي
ضيق بطرز معقد بس من بعيد الصوره الاجماليه ان الرسمه اللي على الثوب هي خيل رافع رجوله الاماميه

الثوب ضيق لحد الركبه بعد واسع بشكل متناسق خيالي


صبغت شعرها بني عودي فاتح
وكان مو كله مرفوع
ومكياجها كان ثقيل وفيه تموجات الذهبي والبني والوردي الفاتح
كانت زوجه كامله
وحفله زواجها
معتنى بها
قامت هيوف وقالولها ان العريس عند الباب عشان يطلعون الثنين






ما ناظرته

وما ناظرها



مسك يدها بخفه
ما قدرت الا ترتجف
وجسمها يهتز


عاصي بصوت واطي _ لا تخافين ما راح اتهور واخطفك من الزواج


ابتسمت

ناظرته وليته ما ناظرته

وش اللي وصلها لذي الورطه


كيف وصلت لحبك
يا عاصي

كيف دخلت فيني


بذي القوه


حست ان عيونها بدت تلمع
ودموعها على هاويه النزول


اغبى وقت ان قلبي يعترف لي انه يحبه
مو وقته خلاص الفاس طاحت في الراس اللحين


جلست على الكوشه ما ترك يدها
عماته يسلمون عليه
حتى بنات عمه
ايش قله الادب ذي
اهلا بالغيره في حياتي




حطوا عليها شال كبير من جنس الثوب


عشان رجال ال عاصي بيدخلون

شافته داخل بصعوبه
ما حلق دقنه
فديتك يا سلطان ليت حزنك لي ليته
اسفه يا قلب اختك
اسفه

شافت ابو عاصي اللي جا يسلم عليها حبته على راسه


وتأالم قلبها لما شافت العنود تسلم عليها


ناظرتها باعتذار


العنود بصوت واطي _ ما اعرف وش اللي صاير يا هيوف لكن انا عارفه ان عندك عذر وبتقولينه لي بعدين صح


هيوف مسكت يدها _ بتسامحيني


العنود_ ما دام عاصي يحبك مالي حيله


هيوف ناظرته وسكتت


العنود_ هيوف يحبك انا عارفه صدقيني يحبك من كثر حبي له اعرف انه يحبك لازم اروح طوت عليك


هيوف مسكت يدها ما بغتها تروح


العنود ناظرتها بالم


هيوف بصوت ضارع _ اهتمي بسلطان


العنود_ هيوف بالنسبه لسلطان تريه تعبان



هيوف نزلت راسها من الالم
وش اسوي
يعني
اموت
طيب انا ميته روح وجسد


راحت وشافت يد تنمد ليدها وتمسكها


ناظرت لمعذبها
للي راح تشوف نظرات الاحتقار في عينه قريب
للي راح يهزأها ويلومها على غلط غيرها

ناظرت لحبيبها اللي الزمن لعب لعبته معها
وخلاها تحب

عاصي ناظرها _ لا تناظريني كذا تبيني اهرب بك


هيوف _ تسوي نفسك ميت علي


عاصي سكت برهه _ لا مو ميت بس قلت ما ابغى طبعك الغريب يطلع اللحين

هيوف _ طبعي مو غريب


عاصي _ طبعك مو غريب خلاص اوكيه شفتي وش قد انا زوج مطيع

ناظرت للجميله اللي جايه تسلم عليهم
كانت لابسه لبس فخم لدرجه انه يصلح يكون ثوب زفاف لو كان لونه غير الازرق اللي وضع عنوان له


هيوف _ هاذي اختك


عاصي بصوت فيه سخريه مره _ لا هاذي طليقتي

هيوف ناظرته مفجوعه


وناظرت غاده اللي جات مبتسمه

مدت يدها لعاصي قدام هيوف
هيوف بغت تضربها وين حجابك وين عبايتك أيش اللي طلعك للكوشه اصلا

بغت تموت من القهر



غاده بهيبه _ مبروك عاصي

عاصي _ الله يبارك فيك عقبالك

غاده ابتسمت _ لا في هاذي اتمنى انك قلتها من ورا قلبك

عاصي ابتسم وناظر هيوف

غاده ناظرت معه ومدت يدها لهيوف _ مبروك عليك عاصي بس انا خايفه عليك منه اسمعي تريني بالخدمه اذا تبين نصايح


هيوف ناظرت يد غاده وسلمت عليها وردت تناظر العرب وما عطت غاده وجه رغم انها تمنت لو تنقض عليها


راحت غاده


عاصي _ ما اعجبتك المفاجاءه

هيوف _ ما يعجبني أي شي منك


ضحك بصوت واطي

عاصي _ هيوف تعرفين ان البنات حولك حاسدينك علي


هيوف _ من قرادة حظي


ضحك مره ثانيه

وكأنه يكلم نفسه _ هذا جزاي جبته لنفسي

انقهرت من كلامه هذا ما يحس
بس احسن
يمكن كرهه لي يخلي قلبي يتعلم انه يقدر يكره
يمكن !؟









ما تعرف كيف خلص الزواج كل اللي عرفته انها في السياره رايحين للفندق



............................................................ ....................




كامل _ دانه اطلعي لي



دانه _ كامل كيف اطلعلك بس مو وقته عيب وش بيقولون الناس عنا


كامل _ ما قلت لكم اطلعوا كلكم قلت اطلعي انتي بس



دانه _ طيب فهمني وش السالفه


كامل _ لا حول ولا قوه دانه اطلعي بسرعه


دانه لبست عبايتها وطلعت



قفلت الباب وكامل مشى بالسياره


دانه _ أيش فيه


كامل بحزن _ انا بكره مسافر ويا الاهل لمكه زي ما قلتلك



دانه _ عارفه ان احنا بكره مسافرين


كامل _ لا مو احنا انتي مو معنا


دانه بخوف _ ها ايش قاعد تقول


كامل وقف عند باب بيت _ هذا بيت جاسر دانه انزلي واسمعي كلامه


دانه _ انت انجنيت كيف تسمح لنفسك انك توديني هنا ما راح انزل


كامل _ دانه تكفين تفاهمي معه


دانه بصوت عالي _ لا


كامل _ دانه هو قالي اذا تبين الطلاق فهو موافق


دانه انصدمت هي صح ما تبغى تشوفه بس انه يكون عنده عادي يطلقها فهذا شي المها وبقوه


كامل بالم ظاهر _ بس قبل كل شي اسمعيني دانه انا السبب في موت جود دانه لولا غبائي وعدم حرصي كان جود ما زالت معي دانه انا اتعذب في اليوم مليون مره كل شي حولي يذكرني بها انا نفسي ذكرى لها يئست من الحياه بس انا عاجز وعجزي خلاني اتمسك بذي الحياه واهرب من جاسر عشاني كنت متاكد انه راح يلاحقني وينتقم مني ............وعرفت انه خطفك انصدمت تفاجات وتجرات اني اواجهه او بالاصح تجرات ان اسلم نفسي خله يسوي بي كل اللي يبي دانه جيته وسلمت نفسي وانا ما زلت مدمن رغم كل شي ما قدرت اترك السم الهاري دانه جاسر عالجني بدال ما ينتقم مني عالجني وانا ساعدته على نفسي دانه تكفين ارجعي له انتي عارفه انه ما سوى ذا الشي الا عشانك انتي


التفت لها لقاها تبكي



دانه _ ما اقدر جود بتبقى بينا دايما وانت بعد


كامل _ انا خلاص ما لي وجود بعد جود انا انتهيت ولك مني ما تشوفين وجهي


دانه _ مستحيل انت اخوي شفت كيف الامور ما تنحل كذا


كامل _ بس الرجل اللي يسوي كذا يستحق انك تتنازيلن له عن اشياء كثيره وخاصه اذا هي ما تستحق مثلي انا


دانه _ لا تقول كذا


كامل _ اللحين انتي انزلي وحاولي


دانه برجفه _ خايفه


كامل _ امانك معه صدقيني


نزلت والتفتت لبيته


كيف بس قربه يلخبطني
كيف بس حبه يحييني



كيف بس ؟


؟........................................................... ............................


الساعة الآن 05:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية