كيف تختارين التنورة الميدي هذا الصيف

“التنورة” هي رمز أنثوي ساحر يمنح المرأة مظهرًا من الجمال والرقي والأناقة ، لذلك اختر التنورة للمناسبات المهمة والرحلات الاستكشافية الترفيهية وغير ذلك الكثير.

Badgley Mischka - بادجلي ميشكا
قدّمت هذه الدار تصميماً رائعاً جمعت فيه بين التنورة الميدي باللون لااصفر مع الشق العالب عند الجهة اليمنى، والقميص الازرق الفاتح بتصميمه الكلاسيكي الناعم والهادئ.

Carolina Herrera - كارولينا هيريرا
في صيف 2018 يمكنك أن تعتمدي طريقة دار كارولينا هيريرا في تنسيق التنورة الميدي البيضاء مع القميص الكلاسيكي الازرق، وتزينين خصرك بحزام يجمع بين الالوان الاصفر والابيض. 

Fendi - فيندي
دار فيندي اختارت طريقة اخرى لتتنسيق التنورة الميدي في اظيائك، حيث اختارت التنورة الواسعة الفضفائة مع التقليمات العريضة، بتدرجات اللون الاسود ونسقت معها البلوزة الواسعة من التصميم عينه. 

Prada - برادا
دار برادا اختارت التنورة الميدي المستقيمة بقصتها، ذات اللون الاسود والتقليمات الخمرية، ونسقتها مع القميص الرقيق باللون الاصفر والمزين يتطريزات سوداء عند الاكتاف والصدر. 

Tadashi Shoji - تاداشي شوجي
في هذا الصيف ، اعتمدي ستايل دار تاداشي شوجي واختاري القميص الشفاف من الدانتيل الابيض ونسقيه مع التنورة الميدي بقصتها المستقيمة والمزينة بنقوشات ورسومات ملونة من الازهار الملفتة والناعمة. 

Tadashi Shoji - تاداشي شوجي
في هذا الصيف ، اعتمدي ستايل دار تاداشي شوجي واختاري القميص الشفاف من الدانتيل الابيض ونسقيه مع التنورة الميدي بقصتها المستقيمة والمزينة بنقوشات ورسومات ملونة من الازهار الملفتة والناعمة.Â