تالقي مع سراويل البالازو

يمكنك اختيار الموديلات المختلفة للسراويل التي تساعدك على إبراز جمالك وأسلوبك هذا العام  هو اختيار السراويل بالازو بأرجلها الواسعة  والخصر العالي  والقماش الناعم

Christian Siriano - كريستيان سيريانو
يمكنك ان تختاري سروال البالازو الواسع والفضفاض من تصميم دار كريستيان سيريانو بلونه الاصفر الملفت مع الكشاكش الجانبية التي تزينه، وتنسقي معه البلوزة المرقطة بنقوشات ملونة ملفتة. 

Delpozo - ديلبوزو
اختارت دار ديلبوزو ان تقدم لك تصميماً رائعاً لسروال البالازو حيث صممته من الفقماش الشفاف باللون الاخضر الفاتح مع الارجل الواسعة جداً لتضفي لمسة من الاناقة الى اطلالتك، خصوصاً عند تنسيقه مع البلوزة الزرقاء. 

Dennis Basso - دينيس باسو
هذا السروال الفاخر من دار دينيس باسو يتميز بقصته الواسعة المريحة ونقوشاته من الازهار الملونة التي تغطيه بالكامل، وتم تنسيقه مع البلوزة الزهرية اللون المميزة بالكشاكش عند الاكتاف. 

Hermes - هيرمس
احصلي على اطلالة كاجوال انيقة مع سروال البالازو البيج والمقلم بتقليمات عامودية وافقية باللون الخمري، في حين زين خصره بحزام من اللون الخمري ايضاً، ونسقت معه بلوزة بيضاء. 

Mathew Adams - ماثيو آدامز
يمكنك أن تكوني ملفتة في اطلالتك مع سروال البلازو الذهبي اللون المنسق مع البلوزة الواسعة باللون الازرق على طريقة دار ماثيو آدامز، فتحصلي على اطلالة كاجوال مريحة ومنعشة. 

Max Mara - ماكس مارا
ان كنت تقليدية في اطلالاتك فلا بد من ان تختاري هذا السروال البالازو من تصميم دار ماكس مارا البسيط في تصميمه ولونه الاسود مع الحزام على شكل حبل باللون البني، ونسقيه مع البلوزة البيضاء.