اللون الخردلي موضة هذا الصيف

لون الخردل هو أحد الألوان الأكثر شعبية في الموضة هذا الصيف  وهو ذو أهمية كبيرة في تنسيق الملابس والأشكال المميزة التي تجلب السحر إلى أنقاضك

Balenciaga - بالنسياجا
قدّمت دار بالنسياجا هذا الفستان الناعم والبسيط بتصميمه الملفت والعملي المناسب لمختلف الاوقات والمناسبات، حيث ركّزت الدار على اللون الخردلي من دون اضافة اي نقوشات أو تطريزات. 

Calvin Klein - كالفن كلين
في حين مالت دار كالفن كلين الى تصميم هذا الفستان الناعم والمتناغم بسلاسة مع الجسم، مع الياقة المرتفعة، اختارت ان تصممه باللون الخردلي الملفت، ونسقت معه القفازات الطويلة باللون الزهري. 

Dries Van Noten - درايز مان نوتن
في مزيج رائع بين اللونين الاسود والخردلي، قدّمت هذه الدار تصميماً انيقاً وملفتاً حيث صممت سروالاً واسعاً مع الجاكيت المناسبة له، حيث طغت نقوشات الازهار بتدرجات اللون الخردلي. 

Salvatore Ferragamo - سالفاتوري فيراغامو
ان كنت تميلين الى الاطلالة الناعمة والبسيطة في فصل الصيف، فلا بد من أن يلفت انتباهك هذا الفستان الميدي بتصميمه المنسدل بسلاسة مع الجسم، ليمنحك اطلالة حيوية، مع تزيين الخصر بحزام من اللون البني. 

Stella McCartney - ستيلا مكارتني
في حال كنت تفضلين ارتداء المبسوت في الصيف، فما رأيك بهذا الجمبسوت باللون الخردلي من دار ستيلا مكارتني بتصميمه الواسع الفضفاض مع الخصر المحدد، بالاضافة الى تصميمه ذات الكتف الواحد. 

Tibi - تيبي
دار تيبي تقدّم لك في فصل الصيف طريقة ملفتة ومبتكرة لتنسقي البلوزة الرقيقة باللون الخردلي مع السروال الرسمي باللون الكحلي، مع الحذاء الخمري، لتحصلي على اطلالة عملية مناسبة ليوم مهني طويل.