لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-08, 12:46 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الحادي عشر

بعد ماطلع فهد من بيت خالته << بيت ريوووووووم !
قعد يفكر وهوو في السيارهـ ويحس انوو مشاعرهـ اتجاهها مختلطه بين كرهـ وحب وواحساسه انها تخووونه !
" الحين انا ووش اللي يضمن لي انهاا ماتخووني ! .. بس الحين انا لي فترهـ معها وعادي مالاحظت عليها أي شي غلـــط ! معقووله يكوون احساسي غلط وواني اتهمتها ظلم وقلت انهاا خايـنه ! "" وقعد يفكر لين ماوصل البيت وراح غرفته ونااااااااااام !

اما ريـــــــــم ..
بعد ماطلع من عندها فهد قعدت تفكر فييه وانوو نظراته لهاا الغريبه اللي كانت قبل الملكه تغيييييرت مررهـ
ياترى ووش تفسيرها !!

ومرت الايـاااااام
يوووم السبت!
وصحت يوم ريوم من نوومهاا وهي تحس لوزها تألمها مررررررهـ
ولاتقدر تااكل شي والصخووونه واااصله حدهااا
وبقت طوول يومها بالغرفه
ام ناايف استغربت منها يعني الحين المغرب ولاصحت العادهـ ان تأخرت في النووم لين الساعه 3 العصـر
اما اليوم غيــــــــــر !
راحت لها الغرفه وقلبها مقبوووووووض عليها << حليلها اخر العنقوووووود هع
شافها نايمه وتهلووووس
ريم : مــــ...ـا ما آآآآآآآهـ بـ---ـابا ........
ام نايف بخووف : ريم يماا وش فيييك
راحت لها وتحسست جبينها وشافته موولع ضوووو !
خافت عليهااااا زوووووود!
صحتها من نوومها وسألتها : ريوم ماما ووش تحسين فيه ؟؟
ريم بصووت متقطع : ماما حلقي يعوورني !
ام نايف : طيب ماما قوومي لبسي عبايتك علشان نووديك للمستشفى !
ريم قامت ولاتكلمت وهي داايخه وتعباانه ع لآخــــــــر ..
نزلوا ام نايف وريم تحت وكان ابوو نايف قاعد بالصااله وشاف ريم ومعها العباايه وان تايف نفس الشي
وقاام وقال : خير وش فيها حبيبة ابووها ريوووم ؟
ام نايف : وا عليه عليها مريضه ! شكل اللوز بدا شغلهم!
ابو ناايف : طيب يلاا نوديها للمستشفى ..
ام نايف : يلااا يلااا
وراحوواا ركبوا السيارهـ واتجهوا لمستشفى المغربي ودخلووا على الدكتوور علاء الـ.........
ابو نايف : السلام عليــــــكم..
الدكتور: وعليكم السلام..
الدكتور : هاا في اييه ؟؟
ابو نايف : والله يادكتوور البنت عندها اللوز متضخمين مررهـ وكل شهر لازن تلتهب عليهاا !
الدكتور : ااه طيب خليني اشووفهم
جلست ريم على الكرسي المخصص للكشف
ولما شافهم الدكتوور قال : دوول وحشيييييين اوي عاوزين شيييل !
ابو نايف : ايه احنا قلنا بالإجازهـ بنشيلهم ..
الدكتور : لا مايصحش هم حيأسروا عليها كتيير !
ابو نايف : كيف يعني بيأثروا عليها ؟؟
الدكتور: هما بيأسروا على الئلب وووو...........
ابوو نايف : اجل نتوكل على الله ونشيلهم الحين !
الدكتوور : يكوون افضل واللهي
وكتب الدكتور لريم دواء تستخدمه ليم مايخف الالتهاب وبعدها كتب لها موعد على يوم الثلاثاء للموعد علشان يحدد يوم العمليه!
وطلعوا من عند الدكتوور ولما نزلوا تحت وكان يمين بوابة الخروج ثلاجة عصير!
ريم بدلع هع : بابا ابي عصير !
ابو نايف : طيب أي نووع ؟؟
ريم : ابي كوكتيل الربيع !
ابو نايف اخذه لهاا وطلعوا صرف الدواء وراحوا للبيت !
في هالووقت فهد يحس قلبه مقبووض وودهـ يشووف ريم
راح البيت وشاف ريم منسدحه على الكنبه وجنبها العصير وبيدها الرمووت وتتابع مسلسل نوور !
فهد : سلاااااام
ريم اعتدلت في جلستها وبصووت رايح : وعليكم السلام ياهلا ..
فهد : ووش اخباارك ؟
ريم بنفس الصوت : طيووبه .. وانت ؟؟
فهد استغرب : الحمدلله بخير .. فيك شي ريوومتي وش فيه صووتك رايح ؟؟
ريم : اللوز عندي ملتهبه
فهد حزن عليها : ياقلبي ياريم سلامتك وماتشوفين شر
ريم بحياا : الله يسلمك .. والشر مايجيك !
قام فهد وجلس جنبها لاصق فيهااا
ريم استحت زوود من هالحركه !
اما فهد ما اهتم لحيااهاااااااا ضمها على جنب وريم بلا شعوور حطت راسها على صدرهـ
وبدى فهد يتلاعب بشعرها وعلى هذا الحال نااامت رييم
فهد انتبه انهاا نامت ابتسن على شكلها الطفوولي واللي باين عليه اثار المرض!
دخل سعد وشااف حالهم وقال :هيييي انت وياها بعيد بعييد الرومنسيه مو هنا احنا مانعرف هالخرابيط لاتخربوونا
توناا صغـاااااار !
فهد : هههههههههههههههههههههههههههه احلف توك صغير !؟
سعد يمثل البرائه : والله توني في ريعان طفوولتي خخخخخخ
فهد : اشك الصراحه
وعلى هواشهم صحت ريم من نوومهااااا ولما سمعت كلام سعد ماتت ضحك
سعد انتبه لها : هيي انتي ريمووهـ على شنوو تضحكيييين ؟
ريم تذكر كلامه وتقوول : اجل تووك صغير هاا ؟؟ ومن اللي يقوول ريووووم قوولي لأمي تخطب لي ترى والله شيبت وانا اعزب ها ههههههههههههههههههههههههههههه
سعد ارتبك : ها.. انا قلت متى ؟؟
ريم : مدري اذكر يالحبيب !

دخلت ام نايف وسمعت كلام ريم على خطبة سعد وقالت : ومنوو اللي يبيها سعد ؟؟
وقالت لها ريم السالفه كلهااااا !!

نروووح شووي عند مي والوليد وراكان..( كانوا في الواجهه البحريه )
مي : الولييييد ماما لاتروح عند السيااارااااااات !!
راكان: بابا الوليد تعال عندي حلاااوهـ << ويأشر بيدهـ على المصاصه خخخخخ
وجاهم الوليد يحبي وهو يضحك !
ولما وصل عندهم بسرعه خاطفه مسكه راكان وبدى يلاعبه والوليد ميت من الضحك
رراكان : قول بابا
االوليد : بببببب ويطلع اللعاب خخخخخ
مي : ههههههههههه شف يتفل على ابووهـ خخخخخخخخخخ
راكان : هههههههههههه انا اوريه
سدحه راكان على الارض ومسك رجلينه واخذ عقااله .. هنا مي بققت عيونها
مي : راكااااااااان حرااااااام ووش بتسووي فييييييييه تووه صغييييييير!!
راكان بعصبيه مصطنعه : خلييه ابعلمه شلوون يحترم ابووهـ << وهوو ماسك ضحكته
مي بسرعه سحبته من ابووهـ وضمته لصدرها وبعدين خبته تحت العباايه
راكان بدهشه : شف وش تسووي الحين هذا بدال ماتدلعيني انا وتضميني وتهونين علي سوايا ولدك تاخذينه هوو وتسوين له كل هذا !!
مي : كيفي هوو صغير وبعدين انت اللي قلت له يقوول بابا تحمل ماجااااك!!
اذن المغرب ورجعوا البيت وهم في السياره في نص الطريق نام الوليد
مي شافته نايم وقالت : ياحليله ولدي نااايم !
راكان ياطلعه بنص عين وهوو يقول في خاطرهـ " طيب طيب ياميوو الوعد بالبيت .. اجل انا تطنشيني علشان هالبزر "
وصلوا البيت وراحت ريم حطت الوليد بفرااشه وراحت لدورة المياهـ _ الله يعزكم _ وتووضت وصلت فرضها
بعدها لبست فستان فووشي علاقي فوق الركبه وحطت لها كحل وقلووس وفردت شعرهاا
ولما خلصت دخل راكان الغرفه بعد ماخلص صلاة وهوو ناويهاا عليها >> هع
ولما شافت ريم انسحر بجمالها من زمان ماشافها متعدله
مي بدلع حلوو : وش فييك حبيبي واقف
راكان خق مع دلعها ووحلاوتها وقال بصووت عااشق : احبك
ريم راحت في علمها تبخرت من الحياااااا << يحليلها للحين تستحي
قرب منها راكان وضمها لصدرهـ بقووووووووهـ وبعدها باااااسها و..!!
عيب خلووهم براحتهم خخخخخخ ههههههههههههههه
جااااا يوم الثلاثااء ..
وراحت ريم للمستشفى لكن هالمرهـ مع فهد ! ريم كانت طاااايرهـ من الوناااااسه
راح عند الرسبشن وعطاهم الاسم والمووعد
بعدها راحوا لكراسي الانتظاااار دقايق ونادت الممرضه على اسم ريم وراحوا وراها
عطت فهد الاورااق وقالت له يعبيها
وعباها وسالته الممرضه وش يقرب لها وقال : زوجهااا
الممرضه : اووكي في يوقع هنا
ووقع !
وبعدين دخلوا على دكتور التخدير
وسألها : انتي عمرك كم ؟
ريم بصووت خااافت : 15
الدكتور : أي سنه ؟
ريم : ثالث متووسط
الدكتور بمزح : انتي ليه متأخرهـ بالدراسه كدهـ
ريم : لا انا مو متأخره بالعكس عمري حلوو وانا للحين ماكملت الـ15 عدل يعني انا عمري 14و8 شهووور
بعدها سألها الدكتور : انتي عملتي عمليه أبل كدهـ
ريم : لا
الدكتور : طيب اسنانك خربانه ولا ايه ؟
ريم : لا مافيها شي
الدكتور : طيب ممكن اشوفها
فتحت ريم الغطى عن وجهها وفتحت فمها وشافت اسنانها
قال : اااه دوول كويسين اووي
طيب روحي للسرير مشان الكشف
وراحت ريم بس بقت قاعدهـ
الممرضه تأشر لها تنسدح وريم معارضه
وجاا الدكتور وخلى ريم على راحتها
الدكتور : اكتمي نفسك شوويه عشان اشووف القلب عندك اذا كان فيه حااجه
ريم كتمت نفسها ووشاف الدكتور دقات القلب طبيعيه
وقامت ريم من على السريروراحت للكرسي
الدكتور سأل ريم : أي يوم عايزهـ العمليه ؟
ريم : يوم الخميس
الدكتوره : طيب يوم الخميس الساعه 8:30 الصباح
ريم : شكرا
التفت الدكتوور لفهد : انت بتئرب لها اييه ؟
فهد : انا زوجها
الدكتور بصدمه : ااهـ قووزها الله يوفئكوو
فهد: ويوفقك
الدكتوور : طيب ممكن توقع هنا
ووقع فهد وطلعووا من عندهـ
رجعوا لعند الرسبشن وعطتهم النيرس ورقه وقالت لهم يروحون يسوون تحليل دم
هي قالت تحليل منا وريم ماتت خووف خخخ مسكت يد فهد بقوووهـ لف لها فهد وابتسم يطمنها
وراحوا للغرفه المخصصه ريم دقت الباب وفتحته وانصدمت لما شافت انوو اللي بياخذ لها التحليل رجاال!
وبحركه عفويه رجعت ريم خطوهـ ورا فهد ودهـ يضحك بس ماسك نفسه
دخلوا للغرفه وجلست رم على الكرسي وفهد عطى الممرض الورقه
بدى الممرض يجهز الابرهـ وريم قلبها يدق من الخووووف خخخخخخخ
قال لها ترفه كم العبايه ورفعته ريم ووحط على يدها ربطه عشان يتجمع الدم..
بدى يتحسس موضع الدم بصبعه
وبعدين اخذ الابرده ودخلها بخفه في يد ريم ووريم لفت وجهها للجهه الثانيه وفهد يشووفها ويبتسم!
بعدين طلع الابرهـ بخفه وبدى يحرك في موضع الابرهـ لدرجه ألمت ريم وبحركه لا عفوويه عضت شفتها السفلي
فهد انتبه لها وعرف انها تتألم وقال للمرض : لو سمحت بشويش
الممرض : طيب

’’’’









انتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 12:48 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني عشر










التكملة












وبعدها طلعوا من المستشفى وراحوا للمخازن الكبرى القريبه من المستشفى ريم طارت من الونااسه
نزلت وشرت لهاا ( مالتيزرز وو بطاطس برينقلز بالمشويات وعصير كوكتيل الربيع ! وبيبسي )
فهد رفع حاجب وقال : وانا مالي شي ؟
ريم استحت وراحت جابت لها عصير وبيبسي !!
فهد شاف اللي بيدها ووقال : بس مشرووبات ؟
ريم : أيه بس ..
فهد حاسب وطلع
وهم في الطريق ريم بغنج : فهوود
فهد : عيووونه
ريم : ممكن توديني البحـــــر
فهد : افاا علييك ماطلبتي شي يابنت العم من عيووني
وراحوا للبحر وكان شبه فااضي والمكان اللي كانوا فيها ريم وفهد فاااضيه
ريم وفهد انبسطوا ع الاخــــر من هالنقطه !
ونزلوا .. ونزلت ريم معها الاكل اللي شرووهـ
وخذوا فرشه وفرشووها بالارض وقعدوا عليهاا
ريم تربعت وخذت راحتها وطلعت الاكل وحطه مقابلها اهي ووفهد
وفتحت لفهد البيبسي وو لها نفس الشي
فهد ابتسم على حركتهااا
بعدين فتحت البرينجلز وكلت لها حبه ومدته له فهد عشان ياخذ
ابتسم بخبث وقال : اكليني
ريم بصدمه : هاا !
فهد بنفس الحاله : اكليني
ريم بحياا اخذت حبة بطاطس واكلته
وبحركه سريعه مسك فهد يد ريم وباااااسها ! هنا ريم ووولع وجههااااااا
وفهد مات عليها من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ريوووووووم شكلك خطيييييييير
ريم بإحراااااج : فهيييييييييد لاتضحك علي!
وقام فهد ومسكها من خصرها وخلى وجهه ماقبل وجهها وقال : فهيد هاااا ؟
ريم خافت يسوي شي مو بعيده عنه وهم بمكان عام قالت : لالالا فهد حبيبي
فهد ابتسم برااحه وقال : لاتعيدينها زين
ريم: زين زين !
وبدوا بعدها ياكلوون وهم ساكتيين وفهد يراقب ريم بكل حركااتها وهوو ميت عليهااااااا
بعدين ريم قالت : فهد ابي اتمرجح خخخخخ
فهد : هههههههههه تبين ترجعين ايام الطفووله
ريم : ايه يلااا قوم مرجحني هههههههههههههه
وقاموا وركبت ريم مرجووحه وبدا فهد يدفهااااا
وشووي الا علاهاااا فووووووق ريم طاارت شيلتها خخخخخ وبدى شعرها يتطااير مع الهواااء
وريم وفهد ميتين ضحك
وبعدين خفف فهد من الدف ووقفت المرجووحه ونزلت ريم دايخه خخخخخخ
خذت شيلتها اللي طاحت راح لها فهد من ورى ولفها لجهته وضمهاا ريم انبسطت على حركته
وبعدها تركها فهد ورجعوا لمكانهم اللي فارشين فيه
اخذت ريم البيبسي ووعطت فهد اللي له
ومسكها فهد ومشووا على البحر
ريم ذكرت شي وسألت فهد عنه ووعصب عليهاا بس مارد !! وتركها وراح جمع الاغراض ووصل ريم للبيت
ريم طوول الطريق تفكر باللي صار ومستغربه من تصرف فهد!
فهد يوم سألته ريم ذكر كل شي وحس روووحه رجع يكرهها ( الخـــــــــاينه!)
يوم وصلت ريم للبيت ناظرت فهد وعيوونها فيها علامات استفهام من اللي سواهـ
فهد ناظرها بإحتقار وبصرااااخ وعصبيه : انزللللي يلااااااا
ريم انقهرت منه ونزلت ودخلت البيت وركضت لغرفتها ..
لما دخلت غرفتها لمعت عيونها تبين بداية نزول دموع ريم
جات لها اختها حنان ودقت الباب
ريم فتحت الباب وعطته ظهرها
حنان استغربت تصرف اختهاا راحت لها حنان ولفتها لجهتها وقالت : ريووم ووش فيك ؟
ريم تبلورت الدمعه بعيوونها وارتمت في حضن اختهاا وبكت!
حنان حضنتها وبعدتها عنهاا وسألتها عن اللي فيها ..
ريم : مدري شفييه ياحنان نظراته تصرفااته تقهرررني بديت اكرهه اكرهه!
حنان : يمكن انتي مسوويه شي غلط بحقه وهوو زعلان منه
ريم : طيب يقوول ووش اللي مزعله موو يسوي هذي الحركات
حنان : الله يهديه

ومرت يوم الاربعااء وريم زعلانه من فهد وفهد مالوو حس
يـــــــــــــــــــــــــــوم الخميـــــــــــــــــــــــــــــس..
صحت ريم من نوومها على الساعه 4 الفجــــر
صلت وصحت امهاا وابووها واختها واخوانهاا للصلاة ورجعت نامت
الكل صحى صلى ورجع ينام
على الساعه 6 صحت ام نايف وابو نايف فطروا وعلى الساعه 7:30 صحت ريم من نوومها وسبحت ولبست لبس ناعم
بنطلوون جنز بني وبلوزهـ سادهـ وفيها قبه اللي على شكل مثلث ورفعت شعرها بربطه
ونزلت عند امهاا وشافت على الطاوله حليب وتووست وجبن ولبنه وبنات بتر ووعسـل
ريم تحس رووحها جوعاانه مرررررهـ ودها تاكل
توها بتجلس على الطاوله الا قالت لها امها
ام نايف : ريوووووم لاتاكلين نسيتي شقال الدكتوور ماتاكليين لين مايسوون لك العمليه
ريم ذكرت : يوووه نسيت!
ابو نايف : هههههه فديتها ريوومتي جوعاانه اصبري شووي
ريم مبووزهـ : طيب
ابو نايف وام نايف : هههههههههههههههه
قاموا وتجهزوا للروحه
وصلوا المستشفى وراحوا للرسبشن وعطوهم اسم ريم ودخلووها قسم التبديل
غيرت ريم ملابسها ولبست رووب طويييييل وغطت شعرها بقبعه وعطووها مثل الجواريب تلبسها برجلينها
لبستهم وراحت لغرفه وانسدحت على السرير وركبوووا المغذي وحطت مثل الدواثر عشان دقات القلب
بعدها بدقاايق ودوها لغرفة العمليات دخلووها وشووي ودخل دكتور التخدير خدرها وبدت العمليه !

نروح بعيد شووي عن المستشفى
عنـــــــــــــــد فهد..
يفكـر " ودي اروح عند ريووم .. بس خايف تصدني ااااهـ "
نرجع للمستشفى << عند ريــــــــــــــــم
طلعوا ريم من غرفة العمليات على الساعه 9:30
صحت ريم على الساعه 10 وهي تحس بنظرها مشوش انتبهت لها الممرضه وجات لها
قالت لها ريم بصوت متقطع : و...ويـ---ـن مـامـ..ـا
راحت الممرضه ونادت على ام نايف
راحت ام نايف لغرفه ريم وشافتها
ريم اول ماشافت امها ابتسمت بتعب باستها امها على جبينها وقالت : الحمدلله على السلامه..
ريم اكتفت بإبتساامه بعدها بشووي دخل ابو نايف وسوى مثل ام نايف بعدها نامت ريم !
وفهد قلبه يااكله على ريم وودهـ يشووفها !











انتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 12:50 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث عشر

يــــــــوم الخمـــــــــــــــــــيس..الساعه 5 العـصر(( في المستشفى المغربــــــــي ))
كانت ريوم صاحيه وجالسه على السرير وقدامها الطاوله وفيها جلي بالفراوله وايس كريم بالفانيلا وعصيرات !
وكلهم مو محركين يعني ريم ما اكلت شي ماغير تشرب مااااء.. كانت قاعده ومتملله وهي تقلب في القنوات لين الساعه 5:30 حطت على قناة mbc4 وكانوا جايبين نور حلقه جديدهـ !
قعدت تتابعه بإندمـــــــاج وفي بهذي الحاله .. دخل شخص ومعه باقة ورد جوري بألوان منوعه احمر واصفر وابيض ولون سكري وو....... ريم ما انتبهت مندمجه من قلب في المسلسل !!
راح لها ذا الشخص وبسرعه خاطفه طبع بووسه على خدها .. ريم ارتااعت والتفتت شافته وبنص عين ناظرته
وصدت عنه فهد ماعلق على اللي صار بس قال : الحمدلله على الســــــــلامه..
وريم ماعطته وجه انقهر منها من قلب يقوول في خاطره" طيب مو لهذي الدرجه صدق دلووعه وزعووله !"
ريم تفكــر " انا اوريك يافهيد ان ماجننتك .. اصبر علي بس " وهي فيها الضحكه على شكله وهوو مقهور
بعدين ريم جاها ألم في اذنها قوووي قالت " معليه بتحمل لين مايطلع " ماتبي تبين له انها تتألم حاولت تتحمل الالم وماقدرت ومن قوة الالم دمعت عينها فهد انتبه للدمعه الي نزلت على خدها بكل هدووء!
تفاجأ وقال : ريووم ووش فيك تبكيين ؟
ريم حطت يدها على اذنها وقالت بصووت خفيييف ومتقطع : اذني تألمني آآآهـ
وبعدها بدت دموعها تنزل بغزارهـ فهد خاف عليها وراح عندها وجلس جبنها مسكها من جنب وحط راسها على صدرهـ وضمها وبعدين راح ونادى للنيرس جات عطتها مسكن وطلعت لما خف الالم نامت ريم تركها فهد وطلع !
مرت الايام الثلاثه في المستشفى وكل يوم فهد عند ريم بس ريم للحين مسويه فيها زعلانه هع
وفهد يحس رووحه بتطلع من تطنيش ريم له ولام نفسه مليوون مرهـ على اللي سواهـ لريم اخر مره طلع معها
وريم مستانسه ع الآخــــــــــــر من تعذيبه خخخخخخخخخخ
يوم الأحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــد
ريوم بتطلع من المستشفى خلاص صارت احسن والحين كل شي تااااكله هع
وكانوا مسويين عزيمه بمناسبة سلامة ريوم والكل كان مرتبش ومستانس ..
كل البنات اللي بعمر ريم كاشخين احلى كشخه واللي كانت بارزهـ فيهم منال اخت فهد << ذكرتووها صح هع
كانت لابسه تنورهـ ساتان بنيه وفيها ورد بيج لتحت الركبه بشووي وبلوزهـ بنيه ساتان بس من قدام فيها تور ومن الوسط صايره قطعه شفافه وكانت رافعه شعرها شينون مهمل ومتكحله بالكحل العرربي وبارز جمال عيوونها وحاطه قلوس وردي .. الكل كان معجبه شكل منووله
كانت منال تضيفت المعازيم ماء بعد ماخلصت من الكاسات اللي في الصينيه راحت للمطبخ عشان تجيب غيرهم ..
وهي تصف الكاسات بالصحن دخل سعد للمطبخ عشان ينادي امه يجهزون الغدى واول مادخل انبهر من جمال البنت اللي واقفه قباله وعلى جمالها الناااااعم والهااااادي قعد يتمقل فيها ثم استحى وطلع بعدين دق الباب الخارجي للمطبخ منال : من ؟؟
سعد فديت ذا الصووت الناعم : احم وين امي ؟؟
منال : دقيقه بس وراحت نادت ام نايف وقال لها سعد: جهزوا الغدى للرجال
ام نايف: طيب..
كانت ريم تسوولف مع نعيمه على اللي سواهـ فهد يوم يوديها للبحر..
ريم: ووبس سألته عن نظراته يووم كنا بالنزرعه ما اشووفه الا عصب وشب فيه وجهي ورجعتي البيت ! والله يقهـــــر..!
نعيمه ودها تضحك على كلام ريم ماتدري ليه ؟؟ وهي كاتمه الضحكه : طيب هدي اعصاابك ..
ريم : لا ووووش اهدي اعصاابي والله لأورييه شغله زين!
نعيمه : بشووف بعدين لاتعلق القلب ووش بتسويين ؟
ريم احمر وجهاا وناظرت نعيمه بنظرهـ تفهمها زييييين ونعيمه لما شافتها ابتشمت برااااااحه !
وعرفت انوو ريم تجب فهد بس معاملته لها مسببه لها حاجز لذا الحب انوو ينشهر و
يطلق العناان لإتسااعه في قلبهااااا ورووحها وكلها .. << اعرف اتفلسف موو خخخخخخ
اابووصف لكم شكل ريووووم ( كانت لابسه تنورهـ غجريه ثلاثة اربااع يتدرج لونها مابين الاسود والبني وفيها مثل النصوص متوزعه في جوانب التنورهـ ولابسه بلوزهـ جابانيز لونها بني سادهـ وكانت فاتحه شعرها وماسكه جزء بسيط منه بكليب حلوو لونه اسوود وحاطه كحل وقلووس وردي شفاف شووي وطالعه حلووهـ ونعوومه.. ) راحت ريم للمطبخ تساعد امها في تجهيز الغدى وكانت معهم منال ووحنان ونعيمه .. جا سعد وكان معه فهد بس فهد كان بعيد شووي سعد كان مستقصد ونادى ريم سعد : ريييييم
ريم وهي مندمجه باللي بيدها : هلا
سعد : تعالي شووي
راحت عند الباب وطلعت لسعد وقالت : ووش تبي ؟؟
سعد انبهر بشكلها الناااعم : جهزتوا غدانا ترا متنا من الجووع
ريم بضحكه نااااعمه : ههههههههههه ايه جهزناهـ منذوو مبطي خخخخخخخ
سعد : هههههههه منذوو مبطي جديدهـ ذي منين ماخذتها ؟
ريم : احم لاتفضحني روح تغدى بس !
سعد مات ضحك عليها وراااااح
وفهد كان يشوف شكل ريوم وكلامها وضحكها مع اخووها وهوو خاق عليهااااااا
دخلت ريم وكملت شغلهاا راحوا جهزوا سفرة الحريم وكانوا الحريم باللا رض والبنات على الطاوله
كانت في بنت حااقدهـ على ريووم قالت : الا ريم صدق اللي سمعناه؟
ريم : ووش اللي سمعتيه ؟
البنت : انك تزوجتي مجبوورهـ ؟
ريم بصدمه : ومن قاال اني مجبوورهـ ؟
البنت : والله الكل يقوول !
ريم بثقه : والله انا ما انجبر على شي وخصوصا اذا كان الموضوع يخصني مثل الزواج وانا ماتزوجت الا موافقه ومحد يقدر يغصبني على ذا الشي !
البنت انقهررررررت منها وسكتت
منال استانت على رد ريم وقالت في خاطرها " طوول عمرك قويه يابنت خالتوو "
خلصوا الغدى وبعدها بدوا ريم والبنات يوزعوون القهوهـ والحلا و....و...و..... و.....
بعد ماخلصوا التوزيع راحوا للمطبخ نعيمه جلست على الكرسي بتعب : اااااف تعببببببت
ريم : أي والله تعب من قلب
منال : انا اللي يكرهني بالعزايم التعب من التوزيع وذا الخرابيط!
ريم ونعيمه : هههههههههههههههه
ريم : اجل الله يعيين لاتزوجنا كل شي على رووسنا من شغل البيت ووويه
منال : اجل تصيرين زوجه على الفااضي
ريم : اقوول يلا بس قوولي لأخووك يجيب لي خدامه من الحين يروح يقدم لأنهم يتأخرووون
منال : لا ووش قالولك انا وسيط يعني ؟
ريم : اييه اجل اخت زووجي على الفاااااااضي !
نعيمه تسمعهم وهي مييييييته ضحك خخخخ
دخلت ام فهد على اصوااتهم وازعااجهم وقالت بمزح : الله يغربل بليسكم ووش فيكم قاعدين هنا واصوااتكم لين برهـ فشلووتنا مع الحريين قووموا روحوا قعدوا برااا
ريم : خالتووو والله طفشنا وتعبنا
منال : اييه يماااا تعبنا ومانبي نروح هناك
نعيمه : ايه خالتوو مانبي بلييييييييز وتسوي مثل حركة الهنود هزت راسها وطابقت يدينها
ريم ومنال وام فهد شافوا شكلها ماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم من بين ضحكها : نعيمووهـ هههههههههههههههههه بالله عليك شووفي هههههههه شكلك كيف صاير ههههه توووووووحفه من قلب هههههههههههههههههههه
نعيمه بزعل مصطنع : تضحكوون علي هااااااااا ؟؟ وانا اللي قاعدهـ اتووسط لكم عشان ماتروحون دااااخل !!
منال تحاول تكتم الضحكه : لالا خلاص سكتنا وبعدين ناظرت ريم وشافت ووجهها كيف ووهي كاتمه الضحكه صاير احمر وفقت ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم شافتها ماقدرت تتحمل : هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي والله شي خطييييير هههههههه
بعدها بربع سااعه هدووا وطلعوا للحريم .. وكانوا منبهرين من جمال ونعوومة الثلاثي اللي جا عندهم !
طلعوا المعازيم من عندهم وفضى البيت على المغرررررررب ريم اول ماطلعوا رقت غرفتها وسبحت وصلت ولبست بجامه حرير كم لوونها احمر على عنابي حلووهـ ورفعت شعرها بربطه حمراء ونزلت تحت بشبشب – الله يعزكم – لونه عنابي وهي تدندن اغنية ( خصني بالتحيه لإبتسام – اليووووم اقبل عليه خصني بالتحيه بإبتسامة سلام جيت ارد التحيه طالعوا الناس فيه راح مني الكلام ............................)
بعدها راحت للمطبخ واخذت لها ايس كريـم بالتووفي وماء وراحت للصاله وجلست مقابل التلفزيوون
وبدت تقووولب بالقنوات مالقت شي يسلي حطته على mbc1 على امل يجي شي !! بعدها سرحت وبدت تهووجس بفهد " الحين فهد ليه ماجا يشووفني اليوم ؟؟ مو انا زوجته المفروض يجيني والله انه غرييب
طيب العقااب لين متى بستمر فييه ؟ احس انه متعذب من قلب ! خخخخخخخخخخخ حد قاله يسووي ذا كله فيني
انا بعلمه منوو ريم "
سعد : هيييييييييي ريييييييييييييييييييييييييييييم
ريم ارتاعت من صووته وقالت : سعد كذا اللي ينادري خرعتني !
سعد : لااااااااا اسف
ريم : تتظنز حضرررررتك !
سعد : اجل لي ساعه اناااديك وماترديين ؟
ريم تصرف : الا قوول وش كنت تبي ؟؟
سعد : ابد بس كنت عازمك على العشااء
ريم بهبال : صددددددددق ويييين ؟
سعد: بودييييك المارينا موول قوومي جهزي
ريم بعجل : طيب طيب ثوواني
كانت الساعه 7:25 المغرب لما طلعوا وصلوا للمجمع على الساعه 7:40 نزلت ريم وهي طاااايرهـ من الونااسه
قالت لسعد : الحيين تونا حتى ماجت الساعه 8 ووش بنسووي ؟
سعد : ماتبين تتسوقيين ؟
ريم : ايه ابي يلا مشينا


انتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 12:52 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع عشر

خلوا للمجمع دخلت ريم محل برومود وشرت لها منه بلوزهـ كت لونها اخضر زيتي حلووهـ موديلها يجي ئبه اللي تجي مثلثه وعلى جنب فيها وردة جوري ورديه
بعدين دخلت محل ثاني وشرت لها بنطلون جنز لونه اخضر حلو وبعدين راحت لمحل اكسسواريز وشرت لها سلسال لونه اخضر وسوارهـ نفس الشي وكليب نفس اللون ومعهم خاتم كلهم لوون واحد << مسويه تطقيييم !
بعدين دخلت محل يبيع شنط وشرت لها شنطتين وحدهـ صغيرهـ للطلعه لونها اخضر نفس الشي والثانيه جينز لوونها ازرق للمدرسه اللي باقي عليها شهر وونص تقريبا !!
سعد انفك عقله من مشتريات اخته ريم وقال : خلصتي ؟؟
ريم : لا بااقي ودخلت محل يبيع حزم ومن ذا النووع ! _ الله يعزكم _
وشرت لها جزمه لونها بني وصندل لونه اخضر حلوو !
ريم : خلاص خلصت ..
سعد : طيب يلا مشيناا
راحوا عند المطاعم راح سعد عند مطعم هرفي وطلب له تورتيلا ..
وبعدها راحوا عند مطعم اللي يسووي الباستا وطلبت لها ريم النوع اللي تحبه
بعدين كل واحد اخذ طلبه وجلسوا على الطاوله << من ميزات المارينا نوو جلسات المطاعم مقابل البحر ونااااسه من قلب !!
ريم كانت مندمجه في الاكل وسعد يناظرها بعدين سألها : اقوول ريووم لاحظت عليك وانتي تشتريين مطقمه كل شي نفس اللووون
ريم : ايه لازم اطقم علشان كل شي يكون متناسق وحلووو
سعد : اهاا
كملوا عشااهم وسعد ماغاب عن خياله صورة البنت اللي شافها ببيتهم !
يحس انوو فيها جاذبيه غير عن كل البنااااااااات
ملامحها الناعمه وجمالها الهااااادئ معطيها روونق غريييييب !
طلعوا من المجمع ورجعوا البيت واول مادخلوا البيت شافوا حنان جالسه بالصاله وتنااظر التلفزيوون !
ريم & سعد : الســــــلام عليكم ..
حنان : وعليكم السلام ياهلا والله ..
حنان شافت الاكياس بيد ريم وسعد وقالت : لمنوو ذي الاغراض ؟؟
ريم : لي !
حنان : طيب اشووفهم
ووورتها ريم كل االاغرااض اللي شرتهم
حنان : وااااااااااااااو حلوييييييييييييين وتطقيمك مرررره حلوو
سعد كان يشووف شلون خوااته يحبون يطقموون في كل شي او بالاحرررى كل البنات كذااااااا !!
بعدين جمعت ريم اغرااضها وراحت غرفتها وحطت الاغراض باللارض وناااامت !
صحت يوم ثااني الساعه 9 الصباح غسلت وجهها ونزلت شافت امها وابووها جالسين يفطرون
ريم : صباح الخير لأحلى كناري حب بالعاااالم
ابو وام نايف : صباح الورد حبيبتي
قبلت رأسيهما وجلست تفطر صبت لها حليب وبدت تاكل جبن وبنات بتر وزيتوون وو.......
كانوا ابو نايف وام نايف يتكلموون في موضوع بني مابني
ريم دخلت عرض بينهم وقالت : ماما لمنوو بتبنوون ؟؟
ابو نايف : بنبني لأخوواانك نايف ومحمد وسعد ..
ريم : اهاا ... طيب وين يتبنوونهم ؟
ابو نايف : ببني شقتين بالسطح وشقه بتكوون بالحووش !
ريم : طيب مو تحس بعيد بالسطح يعني يعتبر دوور ثالث ؟
ام نايف : لا بنركب اصنصيير << هع اذا ماتعرفوونه بذا الاسم اسموو بالانجليزي ( إليفايتوور ) هع
ريم : اييه عدل عشان مانتعب !
ابوو نايف : اهم شي اللي ماتتعب ههههههههههه
ام نايف : ههههههههههههه أي والله
ريم : طيب اخوااني يدروون ؟
ام نايف : ايه قلنا لهم ..
ريم : طيب الحين بتبنوون لهم وهم للحين حتى ماخطبوا ؟؟
ام نايف : قرييييييب ان شااء الله !
ريم : يعني انتي حاطه بنات في باالك ؟؟
ام نايف : اييه ..!








انتهى الجزء
</B>

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 01:05 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس عشر والاخير

راحت ذيك الايام .. صارت لوعه واحزان
دهري يالغالي .. خيب امالي خيب امالي..

وقفت على ذلك الشاطئ الذي بدأت اكتب اول حروف روايتي عند مرساهـ ..
بدأت بتردد اكتب تلك الاحداث والمشاعر التي خالطها الحب والكرهـ واحيانا الكرهـ
وكان يتغلب عليه في بعض الاحيان الشــــوق لمن يحب !
وكان الظن السيء التسرع في الحكم على الغيــــر يسيطر على مجريات احداثها ..
واجبار الغير على الشي الذي لم يكن يريدهـ بل كانت السيطرهـ لكبير العائله ..
كما يقال ( حكم القوي على الضعيف ) .. فيكون ضحية هذهـ القرارات الابنـــــاء
فربما يتأقلم كلا الطرفين على وضعيهما او يحبان بعضهما اوو يكون الحقد والكرهـ هو الشيء المتبادل
بين الطرفيـــــــــن ..
وها أنا اليــــــــــوم اعووود لذلك الشاطئ الذي بدأت منه بدايتي
لأقف اماااامه ومعـي ورقتي وقلمـــي الحزينين ..
لكتابة آخـــــــــر حرووووف روايتي التي استمتعت بمجرياتها وعشت معها جميع احداثها ..
حزنها .. فرحها ..
وكان هناك اصدقاااء شجعوني بتكملة الروايه .. فكانت ردوردهم وكلماتهم تبعث في نفسي الفرح والسرور
وكنت كلما كتبت جزء جديد انتظر وبكل شووق كلماتهم الراائعه والمفررحه ..
وكنت كلما ارى عضوا جديدا ينتابني شعوور بالسعادهـ ..
وها انا الآن اخط اخر حروف روايتي الاولـــــــــــــــــــــــــى ...
بدأت دمووعي تعيقني عن النظــــــــر امامي فقد كوونت اعلى عيني حاجزا من الدمووع المنسكبه على خدي
وانا اوودعكم ويكوون هـــــــذا اخر لقاء لي بكــــــــــــم ..

الجــــــــــــــــــ( الثاني عشـــر ..)ـــــــــــــــــــــــزء والاخيــــــــــــــــــــــــــــــــر ..
الفصل الأول ..
[مدري علآقة حُـبّ ، مَدري طفـآقه ،.. ميرَ آلوُكآد إنّي على نك نيْمه ( تعوّدت)

ريم : طيب الحين بتبنوون لهم وهم للحين حتى ماخطبوا ؟؟
ام نايف : قرييييييب ان شااء الله !
ريم : يعني انتي حاطه بنات في باالك ؟؟
ام نايف : اييه ..!
ريم : طيب من ؟
ام نايف : بعدين تعرفيين !
ريم بخاطرها " الله يستــــــر منك ياماما .. والله يعين اخوواني على اختيارك !"
خلصت ريم فطورها وراحت الصاله تقوولب في قنوات التلفزيون ..
شافت فلم على الـ mbc4 ( greas ana toomy) << يمكن اخطـأت في الاسم بس لأني نسيت السبلينغ للأسم الفلم ..
وكانت مجريات الحلقه تدور على .. انوو في اثنين حابين يرجعون ايام الشباب واخترعوا مدفع للقنابل جربوهـ اول مرهـ ما اشتغل وراح واحد منهم يشووفه وش فيه وكان الثاني واقف مقابل المدفع اللي عند المدفع حركه وانطلقت القنبله ودخلت داخل القفص الصدري لخوويه .. وكانت موجودهـ زوجة المصاب وبدت تصرررررخ ودقت على الاسعاف وطول الوقت وهي تصاااااااااااااارخ ! كانت في سيارة الاسعاف ممرضه تحت التدريب
شافت انه الرجل اللي قدامها ينزف دمه بغزارهـ من منطقة الصدر حطت يدمها مكان نزف الدم بدا النزف يقل شوي وصلوا للمستشفى وبسرعه نقلووهـ لغرفة العمليات وطول ذا الوقت البنت حاطه يدها مكان الجرح
وزوجة الرجال تصرخ بأعلى صووتها لدرجة ازعجت المتواجدين بالمستشفى .. جاها واحد من الاطباء
حاول يهديها ولا هدت وكان كل مابين فترهـ والثانيه يزيد صراخهاااا جاها الطبيب بعد نفاذ صبرهـ وصرخ في وجهها وسكتت انتظرها لين ماتهدى شووي وسألها وش سبب صراخها وقالت له سالفة زوجها وصديقه وانه القنبله موجودهـ في صدر زوجها وان البنت حاطه يدها عليها !! الدكتور اندهش من اللي سمعه وسألها ان كانت القنبله انفجرت اولا قالت له انها ما انفجرت وهنا الطبيب جن جنوونه راح وقال للطبيب المساعد له في غرفة العمليات سوو اشعة لصدر المريض وشافوا ان البنت حاطه يدها على القنبله وانه اقل حركه منها بتنفجر القنبله .. البنت لما عرفت ارتبكت وكانت شووي وبتصييح بس هدووها شووي .. كانوا حاطين له تنفس صناعي<< على ما اعتقد كذا اسمه << غيروهـ وحطوا له تنفس يدوي لأن الصناعي يشكل خطر عليه لأنه يمكن يسبب في انفجار القنبله .. طبعا جابوا ممرض يقوم بهذي المهمه مرت 45دقيقه على هذي الاحداث
الممرض المسئوول عن التنفس قال : انا لن اضحي بحياتي لأجله .. فأنا لدي اسره ويجب علي رعايتها
البنت : ماذا قلت ؟؟ ومن سيهتم بالتنفس !!؟
الممرض : انتي !
البنت بتعجب : انا !!
الممرض : نعم انتي ومن غيرك ؟
طلع وترك البنت بروحها وصارت تسوي للمصاب تنفس يدوي وحاطه يدها وهي متوترهـ على الاخــــــــر
وترتجف! وفي هذي اللحظات مرت دكتورتين وشافووها بوضعها وخااافوا ومثل هذي اللحظات بدوا يفضوون المستشفى من كل الموجودين وينقلوونهم لمستشفى ثاني بعيد عن المنطقه اللي فيها المستشفى ..
دخلوا الطبيبتان على البنت وهي خلاص بدت تصيح راحت وحدهـ جنبها وبدت تهديها .. جا واحد من الاطباء يشوف الاوضاع عندهم وشاف شلون الوضع متكهرب .. البنت بدت تصارخ بصوت بس مارفعت صوتها مررهـ
وتركت اللي بيدها ( الاكسجين .. وطلعت يدها من مكان الاصابه ) وطلعت برا غرفة العمليات .. الطبيب والطبيبه اللي كانوا موجودين بحركه عفويه انسدحوا على الارض وبعدها بدقايق تفاجئوا ان ماصار شي رفعوا اجسامهم يشووفون وش السالفه
شافوا انو الطبيبه اللي كانت جنب البنت حطت يدها مكان الاصابه .. وانتهى الفلم ..
ريم كانت مندمجه فيه مرهـ ولما انتهى انقهرررررت يعني الحين شلوون بتنتظر لين الاسبوع الجااي !
قامت من مكانها طفشاانه راحت غرفتها وشغلت الابتوب ..
وفي مثل هذي الاوقات كانت ام نايف تفكر من تخطب لعيالها فخططت تاخذ فاطمه بنت صالح اخو ابو نايف لنايف & نعيمه لمحمد & منال لسعد .. تحس انوو اللي اختارتهم مناسبين من قلب لهــــــم ..
قالت بتفاتح عياالها بالموضوع وبتشوف رايهم .. اما سعد كان يفكر يفاتح امه بالموضوع انها تخطب له منال ..
نرووح عند فهد .. كان يفكــر " انا الحين احب ريم ومن ملكنا وانا ماشفت عليها شي .. طيب ليه للحين احس مو قادرهـ الصورهـ اللي رسمتها عنها في خيالي ترووح ليه للحين احس انها تخووني ؟!! آآهـ ياااااربي .. وبعدين وش فيها ريوم متغيرهـ من يوم ما سوت العمليه ؟ تعااملني بجفا مو طبيعي .. وربي احس اني اتعذب من جهتييييين اااااااهـ " قام من سريرهـ واخذ اغراضه من منشفه وشوورت وووو وراح للبحر كان الوقت صباح ومافي ناس كثير وهذا اللي ريحه نزل من سيارته واخذ اغرااضه وراح لين الشاطئ وفصخ ثووبه ولبس الشوورت ودخل البحــــــــــــر وراح لمكان غزييييييييير وغاص تحت المااااااااي وكان كل شووي يطلع ياخذ اكسجين .. لكن هذي المرهـ طوول وهو داخل الماي بعدها طلع وبدا يضرب بيدهـ في المااااي يبي يخفف من القهر اللي فيه .. وبقى على ذا االحال تقريبا ساعتييييين !
اما منال كانت تفكر في سعد تحسه شي خطييييير ماتدري كيف تووصفه !
نرجع لريوم والنت .. شغلت الجهاز واتصلت بالنت وعلى طوول دخلت الماسن ..
شافت صديقتها نعيمه اوون لاين ..
وكان نك نيمها : نهاية حبك اعداامي ..
اما ريم نكها كان : الذل نفسه قسم بالله ذليته ..
نهاية حبك اعدامي : هلااااا وغلاااااااا
الذل نفسه قسم بالله ذليته : اهليييييين وسهلين ومرحبتين وبوستين ع الخديييييين !
نهاية حبك اعدامي : ترااااا انا مو فهد علشان البوستين
الذل نفسه قسم بالله ذليته : ادري ! الا .. ووش اخبارك ؟؟
نهاية حبك اعدامي : طيووبه .. وانتي ؟؟
الذل نفسه قسم بالله ذليته : دووم .. انا بخير دامك بخييير !
نهاية حبك اعداامي : يدوم عزك ونبض قلبك ..
نهاية حبك اعدامي : اقوول ريووم
الذل نفسه قسم بالله ذليته : هلا ..
نهاية حبك اعدامي : للحين بعدك على العقاب حق فهد ؟
الذل نفسه قسم بالله ذليته : ايه لين مايحس على نفسه
نهاية حبك اعدامي : طيب ولين متى بتبقين على ذا العقاب ؟
الذل نفسه قسم بالله ذليته : لين مايجي ويقوولي وش اللي مخليه يعاملني كذا !!
نهاية حبك اعداامي : اهاا .. يعني انتي شايفه تصرفك صح ؟؟
الذل نفسه قسم بالله ذليته : ايه .. يعني انتي عندك راي غير كذا ؟؟
نهاية حبك اعدامه : ايه يعني لو تواجهينه يكوون احسن !
الذل نفسه قسم بالله ذليته : انا لما واجهته شفتي شلون كانت ردة فعله وتصرفه معي .. يعني المواجهه مامنها فايدهـ لازم هوو يجي ويقوولي وش فيه ! يكوون احسن
نهاية حبك اعداامي : براحتك !
فتــــــــــــــرة صمت بين كلا الطرفييييييين
نهاية حبك اعدامي : ريوم تامرين على شي ؟
الذل نفسه قسم بالله ذليته : ويين بدري !
نهاية حبك اعدامي : امي تبيني اساعدها بشغل البيت
الذل نفسه قسم بالله ذليته : اهاا اوكي .. سلامتك ياقمر ..
نهاية حبك اعدامي : بااي
الذل نفسه قسم بالله ذليته : باياات ..






يوجد تكملة للجزء</B>



 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة كشة مرتبة, لكاتبة كشة مرتبة, سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك, سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك للكاتبة كشة مرتبة, كشة مرتبة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية