لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-08, 01:57 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 33990
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: khulod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
khulod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : khulod المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الخامس:


غرفه ظـــــــــــلام , ,,
يتخللهانور شمعه . . .
كانو متجمعين حولها وكل وحده فيها تبني في خيالها صـــــــــروح من الاحلام والامال

ربى وهي تناظر دخان الشمعه:يالله يابنات هالمبلغ كله وش راح نسوي فيه
فتاين وهي تشم الشيك وتبوسه:يالله يابنات ياحلو ريحة الفلوووووس
البندري: يالله يابنات كل وحده تقول وش نفسها فيه خلاص احلامنا راح تتحقق
ريوف: والله نفسي نعالج ابوي فيها
فتاين:تتحلمين اعطيه ريال. . .يالله بس قومي عطينا شي نشربه



طلعت ريوف من غرفتهم ودخلت المطبخ وهي مستانسه وطايره من الفرحه

(ياربي اخير تحقق حلمي طيب بخلي فتاين تعطيني من الفلوس اللي معها واسوي لي البوم واصير مطربه مشهوره
والناس تحسب لي الف حساب..هههه والله اني ابداع ياناس)

وقربت من ترمس المويه وعبة الكاسه اللي معها وهي تغني :انا ريوفه انا من غيري انا قلبي الي ابتلى بعيون حلوــ ـ

كات ترقص وترجع برقصها على وراء وفجاءه صقعت في شي وقفت ولف بتشوف اللي وراها وجت عيونها السوداء الواسعه
بعيون صغيره محوطتها التجاعيد عيون كانت تناظرها بكل خبث
رمشت ريوف اكثر من مره تستوعب اللي واقف قدامه بشعره المنكش اللي الواحد يتعب علشان يطلع شعره وحده سوداء من بين الثلج الي فوق راسه
وابتسامته اللي فاتح معها فمه كله ومبينه اسنانه الصفراء المخلوطه بسواد ومكسره

ريوف ماقدرة تتحرك من الصدمه وكيف تتحرك وهو واقف قدامها

رجعت ريوف على وراء والدموع تلمع بعيونها
قرب منها اكثر وهو حاط وجلس يحك صدره

وبصوته الخشن المرعب قال:ريوفوه انتي ريوف

التفت وهو يشوف في احد يناظره قرب منها وهو مبتسم وحاط يده على فمه :اصص لا تخافين ومد يده بيمسكه
بس ريوف كانت اسرع منه ومرت من جنبه وهي تصارخ


وراحت جري لغرفتهم:لالالالالالالالالالالالالالالالالا

البنات فزو من مكانهم على صراخها
ربى اللي كانت في وجهها:وش فيك وش فيك

ريوف وهي تجري لاخر الغرفه :طه الزفت في المطبخ

فتاين جرت على الباب وقفلته
البندري:وابن الكلب هذا كيف يدخل هنا و هو على اله الدنيا سايبه
=============



دخل المجلس اللي كان مقرف من الي فيه
ابو ربى:هي ياابو الشباب يالحبيب وين الثلج مالقيته
طه بصوت واطي:انا لقيت في المطبخ ملاك نستني الثلج
ابو ربى وهو يحط يده على اذنه:اقولك ثلج تقولي ملاك
طه:لالا بس مااعرف مكانه
ابو ربى وهو يسلم على يده وجه وقفى:في احد مايعرف مكان مطبخ بيته
طه وهو يشرب الوسكي اللي في الكاسه دفعه وحده:والله يالحبيب هذا بيتك مو بيتي
صقع ابو ربى بيته:ايه صح هذا بيتي خلني بس اروح اجيب الثلج


وبعد ساعتين طلع طه مع ابو ربى وطلعو البنات من غرفته وبدو اشغالهم اللي ماتنتهي الا البندري اللي نامت

بعد نص ساعه




:خمسين الف....خمسين الف من يزود
:مية الف ميه الف من يزود تلفزيون ثلاثي الابعاد شاشه مسطحه شاشه بلازما (50)بوصه سماعات استريو
البندري وبكل ثقه رفعت يدها :ميتين وخمسين الف
:هنا ميتين وخمسين الف ميتين وخمسين الفم حد يزود
مشيت البندري بهدوء وطلعت بخطواتها الثابته على الدرج التفتت للناس اللي كانوا يناظروها بانبهار واعجاب بمنظرها وهيبتها وشياكتها وفلوسها .طلعت منها ابتسامه احتقار لكل الموجودين فتحت شنطتها الذهبيه اللي كانت مرصعه بكرستالت سحبت من داخلها دفتر الشيكات وطاح منها مفتاح السياره رفعت يدها بحركه بسيطه وركض جا اللي يتمنى رضاها نزل للمفتاح وشاله حطه بيدها لكن هي ماتنازلت وناظرت بوجهه لفت تناظر سيارتها الفخمه اللي كانت واقفه تحت شجره كبيره مظلله عليها
فتاين:لاااااااااااااااااا يالزفت
البندري شهقت من قلبها وهي تجلس مفجوعه:وش فيه وش صاير؟
فتاين وهي تصارخ: وش فيه ؟....... كسرتي التلفزيون ونايمه جنبه..... وتقولين وش فيه؟
ناظرت البندري بالمفك اللي بيدها بحقد ورمته بكل قوتها لكن جات جنب فتاين ردت وهي تصارخ من القهر:الله ياخذ والدين والدينك قولي امين ياقليلة الخاتمه هالحين مقومتني من احلى نومه علشان هالتلفزويون اللي حتى ملامحه ضايعه ماتدرين اذا هو تلفزيون ولا لوحه مشوهه ....الله ينتقم منك حتى بالنوم اذيتيني .... الله ياخذ ابليسك كان تركتيني اشتري التلفزيون نفسي احس بالعز مره وحده بحياتي خليني اشوف نفسي على الناس شوي والله انتوا بنات فقر تموتون لو شفتوا احد متهني قلبكم ياكلكم لازم تخربون عليه.....ولا احد يضيع من يده تلفزيون ثلاثي الابعاد وشـ....
قاطعتها فتاين وهي مستغربه:ليه هو في شي اسمه تلفزيون ثلاثي الابعاد؟
البندري وهي تحرك يدها في الهوى:والله خبرك عتيق انتي وين عايشه ولا مره قد سمعتي فيه ياويل حالي انا عايشه في البيت مع وحده جاهله الله لايبلانا
فتاين اللي بان على وجهها الانبهار :والله تعرفيني مااشوف التلفزيون لا اذا كانوا حاطين مزايين يمكن اللي نقل الخبر واحد صيني........المهم هذا التلفزيون موجود منه في السعوديه؟
البندري باستخفاف : بس ارحميني يعني الحين لو باعوه في السعوديه بتروحين تشترينه
فتاين:على بالك اني مقدر اشتريه؟ نسيتي انه عندي مية الف ريال ينطح ريال
البندري: والله والله لو تبيعين نفسك واهلك وطوايفك وحارتك واخواتك الثنتين الهبل وتحطين عليها المية الف ماتقدرين تشترين الريموت حقه
فتاين:اوف اوف اوف ليه بكم يبيعونه؟
البندري: ارتاحي هذا تلفزيون ماينباع بس يرزونه ويخلوا الناس تناظره وتحلم فيه
فتاين: يعني مااقدر اشتريه
البندري: اولا لو بتشترينه مابيدخل مع الباب حقنا لانه اكبر من الصاله يعني لوبتشترينه لازم تشترين بيت كبيـــــــــــر
ثانيا باص ابو رامز صغير يعني لازم تشترين سياره كبيــــــــــره ثالثا اخواتك ربى وريوف مو وجه نعمه ماقد شافوا خيرمن الدلاخه اللي فيهم بيكسرونه يعني لازم تتبرين منهم وتجيبين اخوات غيرهم اذاحبيتي واذا ماحبيتي انا اكفي واوفي
ادري ان هذي كلها اشياء مقدوره عليها واعرف انك ماعندك لا عزيزولا غالي وانك ممكن تبيعين اخواتك لانه ماعليهم حسافه لكن تدري المشكله وين؟
فتاين بطفش:ياكثر كلامك اخلصي وين المشكله؟
البندري:ان هالتلفزيون اخترعوه في احلامي بس مدري اذا اخترعوه في الواقع ولا لأ
لفت فتاين تدور المفك اللي رمته البندري عليها :فين المفك ان مافكيت راسك مايكون اسمي فتاين
البندري بخوف: خلاص صلي على النبي ماصار شي حنا خوات استهدي بالله
قربت منهم ريوف ووقفت تناظر التلفزيون اللي كان طايح على الارض ومقلوب على وجهه واسلاكه خارجه من الجهه الثانيه والمسامير والمفكات اللي كانت جالسه بينهم البندري قالت وهي متأثره:يالله وش هذا والله كنت عارفه انه بيجي يوم وينفجرهالتلفزيون شوفوا شكله كيف صار كنه طايح من فوق جبال تهامه
فتاين بعد ماهدأت وجلست على الكنب:والله ريوف كبرت وصارت تعرف جبال تهامه
البندري: احلق شعري اذا هي عارفه وين ارض جبال تهامه اتحدى اذا تعرف شي غير اسمها
ريوف وهي حزنانه على التلفزيون:احمدي ربك اني عارفه اسمها انا ماتهمني التفاصيل.....الاكيف انفجرالتلفزون وماسمعنا صوت الانفجار؟
البندري تستهبل:تدري ليه ماسمعتي الانفجار لان الصوت كان واطي
ريوف وهي تصقع يد البندري:هههههههههههههههههه دمك ثقيل
البندري: ليه كم وزنه؟ ههههههههههههه
فتاين : طن وتسعه كيلو
البندري تكلم فتاين: طن في راس ربى قولوا امين.........الايافتاينوه فين المفك الكبيرمالقيته
فتاين:والله انتي ادرى .هذامو اختصاصك؟ انتي تحبين المفكات اكثر من عيونك كيف تضيعينها.... كل يوم وانتي مفككه شي في البيت كأننا قلبنا البيت ورشه ادوات منزليه ولا......
قاطعتها البندري وهي توقف:خلاص خلاص اكلتي راسي افتكرت مكانه والله نشطي الذاكره عندي الله لا يحوجني لكم يابنات خويلد السكران.......ودخلت غرفتهم وهي تتكلم بصوت واطي والبنات مافهموا شي منها

ناظرت ريوف الساعه اللي كانت معلقه على الجدار باهمال:ياويل عمري الساعه اثنين وانا باقي مانمت كيف اصحى للمدرسه بكره ها قولي لي كيف؟
فتاين:اولا انتي كل يوم تعيدين نفس الجمله في نفس الوقت ثاني شي هالساعه متأخره
البندري وهي تصارخ وتجري للصاله:ياشباب الحقوا بسررررررعه مطر برى مطر تعالوا شوفوا
قامت فتاين وريوف لحقوها وهم يجرون متحمسين دخلوا غرفتهم وهم يسمعون صوت قطرات المطر
ركضت البندري للشباك وفتحته لاكنها اتفاجئت بالجو الحار: وش هذا المطر صوت بدون صوره والله ذكرني بتلفزيونا.........وسعوا شوي عن ظهري اتسطحت عظام عامودي الفقري
فتاين اللي كانت لاصقه في ظهر البندري:انكتمي بس خلنا نشوف وين راح المطر
ريوف وهي تنطنط علشان تشوف من فوق راس فتاين والبندري:اكيد ماراح بعيد اسمعوا باقي صوته
ربى وهي داخله الغرفه وشايله دفتر المحاضرات وقلم وتكتب:وش تسون ياغبياء الباب هناك وين بتخرجون من هنا
البندري تتكلم وهي تدف فتاين:احلفي ربابه ولامن جد احلفي علشاني احلفي على بالك مانعرف طريق الباب ترانا محنا اغبياء اللي يسمعك يقول هالبنت عبقريه بسم الله عليكي احنا قاعدين ندور المطر اللي نسمع بس صوته محنا لاقينه ولا ماتسمعين صقهه ولا صنجه الله لايبلانا
ربى: والله انتي بالزفت لسانك وش طوله مدري طالعه لمين ؟
البندري تستهبل: تدري اني يوم اتولدت سحبوني من لساني علشان كذا طلع طويل
ربى:بس تدري ماكذبت يوم قلت عنكم اغبياء لان هالصوت مو صوت مطر هذ صوت الماصوره اللي في السطح تقطرمويه على المكيف
البندري وهي تلف وتطلع من الغرفه:يالله من كل عقلكم مصدقين انه ينزل مطر في جده ولا في وقت الصيف بعد .....اروح اكمل شغلي اصرف لي من مقابل وجيهكم
ريوف :يالله يالله انقلعوا برى ابغى انام
فتاين وهي تتمدد على فراشها: ربى تسمعين اطلعي برى واطفي النور
ربى وهي مندمجه باللي قاعده تكتبه طاعت من الغرفه بكل هدوء بعد ماطفت عليم النور
البندري اللي رجعت تسحب سلك وتشبك سلك بعد مارفعت شعرها الاسود اللي واصل لنص ظهرهاوربطته ذيل حصان انتبهت لربى وهدوءها الغريب: ربابه وش قاعده تكتبين؟
ربى وهي مركزه باللي قاعده تكتبه:اسسسسسسسسسسسسسسسسسس
انقهرت البندري من حركه ربى لكنها مصممه تعرف وش قاعده تكتب ربى كملت وهي عاضه على اسنانها:تمونين انتي الغاليه مقام الوالده.....وش تكتبين؟
ربى: انا مااكتب انا ارسم
البندري:اها اعرف والله اعرف حركات البنات يرسمون قلب وسهم ....بس مااتوقعتك منهم ابو حركات غبيه
ربى:يالله يالله اسكتي شتتي افكاري.......وبعدين انا قاعده ارسم بيتنا
البندري:اهاااااا لايكون بتقدمين معروض
ربى:يـــــــــــــــــــــــــوه من غبائك......انا قاعده اجرب نفسي يمكن اطلع مهندسه معماريه
البندري:هههههههههههههه انتي قلتي معماري يعني عماير مو بقايا بيت شعبي اقول روحي ياشيخه انتي بهالرسمه بالقوه يدخلوكي فني مو علشان الرسمه حلوه علشان مايكسرون خاطرك
ربى بطفش:البندري وش رايك تبلعين لسانك؟
البندري تستفزها:والله انتي تامرين امر بس توني متعشيه مالي نفس
ربى:وش رايك تنكتـــ.....
قاطعتها البندري وهي تدق على التلفزيون وتغني:وش رايك الليله نسهر سهر ثاني تنسى بها احزانك وانسى بها احزاني
ربى:البندري تعرفي تنكتمــــــــــــــين
البندري:يوه والله اعرف بس اخاف لاانكتمت اموت انا عادي عندي اموت بس خايفه عليكم تضيعون من بعدي خاصه انتي والله انك تنخبلين
ربى:انتي ناويه تنضربين؟
البندري:كله منك حلو
ربى:يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه وبعدين
البندري:خلاص خلاص لا تنافخين شوي وتطيريني انا بروح انام
ربى:تنامين ؟ باقي على المدرسه اقل من ساعه
البندري:انتي مستهينه بالساعه فيها البركه في ناس تموت وتحيا في دقيقه
ربى:ياحبك يالبندري لكثره الكلام روحي روحي نامي ريحي وارتاحي
البندري وهي تدخل غرفه النوم: اكيد بروح انام اجل اقعد اقابل خشتك
دخلت البندري الغرفه اللي كانت ظلام فتحت النور وطاحت عينها على ريوف اللي كانت نايمه مكان البندري
فتاين وهي تغطي راسها بلحافها وتصارخ:يازفت اطفي النور
طفت البندري النور وقربت من ريوف اللي كانت لاصقه في الجدار همست عند راسها:ريوفوه .....ريوفه ..... ريوفوه زفت
ريوف وصوتها كله نوم :يالله
الندري:قومي ابوي يبغاكي ضروري.......يالله قومي
قامت ريوف وهي ماتشوف قدامها صقعت في الباب ورجعت فتحته وطلعت
البندري وهي تناظر ريوف وتضحك على شكلها اتمددت على فراشها وغطت وجهها ونامت
طلعت ريوف للصاله وهي مغمضه عيونها
ربى :هي هي انتي على وين ؟
ريوف وهي تتثاوب:وين ابوي
ربى:مو في
ريوف وهي تلف وترجع للغرفه: الله يسامحك ياابوي تناديني وتطلع
دخلت غرفه النوم وراحت لمكانها وهي ماتشوف شي دعست رجل فتاين وكانت بتطيح لكنها مسكت نفسها مشيت تدور لها مكان فاضي لكنها دعست شي ثاني
البندري وهي تصارخ وتدف ريوف اللي كانت واقفه فوق بطنها:آآآآآآآآه وجع
طاحت ريوف من دفه البندري ومحل ماطاحت حطت راسها ونامت بهدوء






تررررررررن تررررررررررن تررررررررررن تررررررررررررررررن
قامت فتاين بكسل ودخلت الحمام ولااهتمت للمنبه اللي صوته واصل لنهايه البيت
البندري وهي تسحب المخده من تحت راس ريوف وتغطي بيها راسها علشان ترتاح من صوت المنبه المزعج:ريوف يالله قومي
ريوف وهي ماحست بالمخده اللي انسحبت من تحت راسها:لا قومي انتي
البندري وهي تتكلم بصوت واطي كأنها تكلم نفسها:لا انتي قومي .... انا امس صحيت قبلك
ريوف: والله كذابه
البندري وهي على نفس الصوت:يالله اسمعي فتاين طلعت من الحمام روحي واذا طلعتي صحيني
قامت ريوف ودخلت للحمام وكلها ثواني وكانت عند راس البندري تصحيها.قامت من البندري بعد مضاربه مع ريوف ودخلت للحمام وطلعت ورجعت لغرفه النوم وهي نعسانه سحبت المريول المكوي اللي كان معلق ورى الباب ولبسته(ياربي وش هذا المريول صار قصير..... يمكن انا طولت)لفت بسرعه على صوت ريوف اللي كانت تصارخ وراها:فسخي هذا مريولي
البندري ناظرت في ريوف ورجعت ناظرت في المريول: والله على بالي اني طولت
ريوف وهي تتخصر: قولي انه ممكن انك تطولين مو غريبه الغريب انك تكوين مريولك
البندري: أي والله صح ماانتبهت انه مكوي لو كان انتبهت كان عرفت انه مو مريولي
ريوف : اخلصي افسخي المريول
البندري:طيب انا وش اسوي مريولي مو مكوي
ريوف: اوووووف انتي كل يوم كذا هذي اخر مره اكويلك..... فين مريولك؟
البندري بصوت واطي : والله هذي ذلتني كل يوم تعيد نفس الشريط
ريوف: هلا وش قلتي
البندري: ولاشي اقول الله يسلمك ويقويكي
اخذت ريوف المريول وراحت تكويه اما البندري طلعت للصاله وشافت ربى وهي نايمه على الكنب وحاضنه دفترها
البندري تكلم فتاين اللي كانت تلبس عبايتها: يعني اليوم مافي فطور
فتاين:مدام ربى نايمه انسي انك تفطرين.....يالله باي انا رايحه وطلعت فتاين للجامعه
رجعت البندري للغرفه اللي كانت ريوف تكوي فيها وقفت عند الباب واتكت عليه
البندري:يالله بسرعه ساعه ماصارت
ريوف مسكت المريول ورمته على وجهه البندري:والله شحات ويتشرط الشرهه مو عليكي على اللي يعطيكي وجهه
لبست البندري المريول ورتبت كتبها اللي كانت تشيلها في سجاده مثل الاولاد ولفت طرحتها واتلثمت بيها وطلعت مع ريوف من البيت

ريوف وهي تعبت من المشي:يالله متى ربي يرحمنا ونصير نروح بسياره ....خلاص انا بأكلم ربى وفتاين علشان نشتري سياره
البندري: والله حفرتي مخي وانتي كل يوم تعيدين نفس الامنيه .... وبعدين انا مو موافقه اننا نشتري سياره
ريوف: وليه ان شاء الله ؟؟
البندري: انا ابغى اشتري دباب بكفرتين احلى واسرع
ريوف : والله سياره دباب دراجه اهم شي نرتاح من هالمشي كل يوم
البندري: ارتاحي مابقيلنا شي ونتخرج ونرتاح
ريوف وهي تأشر بيدها: شوفي قربنا من بيت شروق والله لو كانت متأخره مثلنا كان تجي معانا
البندري عصبت من سيرة شرق افتكرت اللي صار:ريوف هالاسم ماابغى اسمعه على لسانك فاهمه
ريوف: ليه اانـ,,,,
قاطعتها البندري: ريوف خلاص
سكتت ريوف وهي ناويه ترجع للسالفه مره ثانيه وتعرف وش صار لكن موه الحين اما البندري اللي رجعت تناظر على الطريق قدامها وهي تشوف بيت شروق اللي كان على طريق المدرسه كرهت هالبيت واتمنت انه يكون في طريق ثاني للمدرسه لكن مافي غير هالطريق مشيت وبكل ثقه من قدام البيت وهم يشوفون التيازير والسيارات اللي مقفله الشارع
ريوف وهي تطلع فوق الرصيف اللي قدام الباب: وش صاير عندهم اكيد عندهم شي
البندري وهي تلحقها وتضحك بصوتها العالي:ههههههههههههه يمكن يأس المسكين مني وقال خليني اتزوج يالله الله لا رده لا هو ولا اهله
ريوف وهي تصقع البندري:يالملعونه ضيعتي من يدك عريس ماتحلمين فيه وفرحانه بعد
البندري:خلاص ارتاحي اليوم بيتزوج وتشوفينه لابس بشته هو ووجهه الغبي الله يعينها اللي بتاخذه ماتدري انها طاحت في واحد زباله
ريوف: والله انك وجهه فقر
البندري: والله اكون وجهه فقر ولا اتزوج واحد مثله مجنون
ريوف :تدريــ.........
قطع عليهم صوت وحده تصارخ من بدايه الشارع: البنــــــــــــــــــدري......ريووووووووووووف
لفت البندري وريوف بسرعه لصوت البنت اللي عرفوها من صراخها ورجتها
ريوف وهي تصارخ بفرح : بندري هذي مروه رجعت من السودان...وطارت جري لعندها
لفت البندري لكنه اتجمدت بارضها وهي تشوف اللي كان متكي على السياره اللي كانت واقفه جنبهم وموباين من وجهه الا عيونه اللي اتجمعت بنظراته كل احتقار العالم وحواجبه المرسومه اللي كان رافعها بقرف وهو يناظرها كان متلثم بشماغه رماها بنظراته الحاده كأنه يرفعها من ارضها ويرجع يرميها لسابع ارض حست بحراره تسري بجسمها لكن عنادها ماسمح لها تشيل عيونها وتبتعد عنه اتخصرت بيد وهي شايلها سجادتها باليد الثانيه وحطت عيونها بعيونه وحاولت تقلد نظرات الاحتقار اللي بعيونه رفعت حاجبها مثله لكنه حست بيد تصقع بطنها بقوه خلتها تمسك بطنها وتغمض عيونها
مروه وهي تضحك: هاي بندوره كيفك؟
البندري وهي ودها تخنق مروه ردت وهي عاضه على اسنانها: يازفت الطين والله لو ماكنت في الشارع كان ربيتك
مروه:ليه حضرتك فاتحه دار رعايه ههههههههههه
ريوف : المهم مروه كيف السودان
مروه وهي تأشر على خدها : والله جنااان رووعه........
كانت البندري واقفه معاهم لكن تفكيرها عند الرجال اللي كان يناظرها لفت عليه ولقيته على نفس حالته ونفس نظراته لكن كلها ثواني ولبس نظارته السوده الكبيره واتحرك من مكانه وقرب منها بخطوات واثقه حست البندري بهيبته الطاغيه اللي فرضها عليها بدون ماينطق بكلمه ناظرته البندري وهي مو عارفه وش ناوي عليه لكنها وقفت ثابته كانت تدري انه باقي يناظرها من تحت نظارته حست بحراره جسمها تزيد كل ماقرب منها جمعت كل شجاعتهاعلشان تقدر توقف في وجهه لو حاول يتكلم معاها او يقرب منها اكثر
مشي بكل ثقه وكبرياء مشي وكأن خطواته مدروسه ومحسوبه قبل يمشيها وقرب منهم لكنه تعداهم ولا كنه شافهم حتى ولف على سياره سبور سوده وركبها... ارتاحت البندري وهدأت اعصابها ودقات قلبها ......كانت متعوده تسب وتصارخ على أي رجال يعترض لهم ا وحتى يناظرها بنظرات لها معنى لكن هذا كان شكله غيرعنهم غير في وقفته وفي مشيته وفي هيبته وفي نظرته صح انها كانت نظرات احتقاروهالنظرات ماقد شافتها في عيون رجال لها كانت دايم نظراتهم لها نظرات اعجاب وكانت هي اللي تبادلهم بنظرات احتقار كان باين عليه انها ماراح يسكت لها او انها تقدر تغلط عليه بسهوله اول مره تحس انه في شخص ماتقدرعليه شخص يقدر يلعب باعصابها بنظره منه ويأثر عليها كان اسلوبها وقوة شخصيتها يخلي اللي قدامها يحسب حسابه قبل مايغلط عليها لانها ماتعودت تحترم احد او تحشم احد واللي يلغط عليها بكلمه تغلط فيه بعشره
ناظرت في البنات اللي كانوا مندمجين بسالفتهم قطعت عليهم وهي تقول: هي يالله تأخرنا شوفوا الساعه كم؟
مروه وهي تناظر ساعتها:اوف اوف اوف الساعه ثمانيه
ريوف: ياويل عمري هالحين تفتري فينا المديره تطلع الاول والتالي
طاروا البنات للمدرسه وهم يجرون في الشارع ومو مهتين لنظرات الناس



====================

 
 

 

عرض البوم صور khulod  
قديم 28-04-08, 02:00 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 33990
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: khulod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
khulod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : khulod المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كانو واقفات وعيونهم تعبر عنهم...
كانو يناظرون البنات وهن رايحات وجايات...

اللي تمشي مع زميلتها بسرعه وبين عندها سالفه مهمه...

واللي جالسه وحاطه سماعات الاي بود في اذنها ورايحه في عالم ثاني وعلى كتفهاراس زميلتها اللي تشخمط في دفترمعها...

واللي جالسه وتدق في يد صاحبتها وضحكتها تهز الجامعه هز...





كانت واقفه وتهز بخصرهاالنحيل الصغير اللي كان يتمايل بخفه وتمرس على نغمة جوال الدانه اللي كانت مشغلته وحاطتها بجيب تنورتها السوداء
وواقفه جنبها

الدانه وهي تمرر القلوس الوردي على شفايفها المليانه:الله يأخذك انا بفهم بس كيف جاتك الجراءة هذي وخلتك تكذبين لاوتكذبين على شرطي بعد
طيب تخيلي تح الجهاز
فتاين وهي تلعب بشعرها الناري القصير:ايوه بكذب على الشرطي يعني اش فق الشرطي عن باقي الناس ...بعدين الحمدالله انه مافتح الجهاز مع اني لوكنت مكانه
والله مااعديها كذا بالساهل
الدانه وهي تعدل تنورتها:لاوالله بعد عارفه انها ماهي بالساهل تعدي ...اقول بس احمدي ربك وبوسي يدك وجه وقفى انهم مافتوحه
فتاين بلامبالاه:اهم شي انها عدت على خير خلاص الباقي مايهم
الدانه:طيب فتحتي الجهاز شفتي الجهاز شفتي وش فيه
فتاين:لا اليوم اذ رجعنا نفتحه مع بعض
الدانه وهي تدخل يدها بيد فتاين وتمشي:بالله بسألك سؤال واحد بس انتي كيف تحملتي تكونين مع ذاك المزيون وماتخربينها والله لو انا محلك كان جبت
اللي ورايه واللي قدامي
فتاين وهي تناظرها بنص عين:لاوالله والشرطي وين اصرفه ولاانتي على بالك انهم حاطينه زينه
الدانه:يوووه نسيته بس بالله كيف شكله ياويلي مزيووون عذبني عذبني

فتاين وهي تبتسم: بس تدرين ياعليه عيـــــــــــــــــــــــــووون
الدانه وهي تتذكر شكله حطت يدها على قلبها وناظرة بعيونها السماء:آآآآآآآآآآآآه ياعيــــــــــــــــونه


فتاين وهي تبتسم اكثر:اه ياعليه انفه والله لوتشوفينه تقطعين خشمك وترمينه
الدانه وهي تمسك انفها:مع ان انفي حليو بس ولا يهمك لجل انفه تقطع انوف


فتاين وهي وابتسامتها تكبر اكثر واكثر:الله ياعليه فم واسنان والله لو تشوفينها لتروحين تخيطين فمك
الدانه:اه ياويلي اه ياقلبي خلاص خلاص لا تكملين حبيته واه فديته

فتاين تكمل :الله ياعليه طول طول وجسم عـــــــــــــــــــــــــــذاب
الدانه وهي تصلرخ:لااااااااااااااااااااااااااا ياويلي يهبل يهبل


فتاين: الله ياعليه طبخ
الدانه سكتت وقالت بستغراب:طـــبــــــخ



فتاين وهي تضربها على جبهتها:انا ادري عنك يعني بالله بكون في مخفر وكذابه وبتكه اروح فيها وتبيني اشوفه واشوف اذا هو مزيون اولا...بس صح نسيت
اقولك ان اسمه نواف
الدانه:اه ياقلبي اه ياكلي فديت نواف وطوايف نواف واهل نواف وحي نواف وكل من يعز على نواف
فتاين وهي تناظرها : خلصتي
الدانه: ايه الله يسلمك

فتاين كانت بترد عليها بس سكتت يوم شافتها تمشي بنوثه بتنوورتها الرمادي المفتوحه الين فوق الركبه وتي شيرتها الفسفوري
وكانت رابطه شعرها الناعم على شكل ذيل حصان ولابسه على رقبتها ايشارب رمادي مقلم بفسفوري ولابسه نظارتها السوداء الكبيره
كانت تمشي ووقفت



فتاين بعد ماخطرت لها فكره لفت على الدانه وسألتها:افطرتي

الدانه:لا ليه
فتاين:طيب معك فلوس
الدانه:لاالباقي من مكافأتي عطيته امي امس ليه انتي وين فلوسك
فتاين:نفس الشي عطيتها ربى علشان مصاريف البيت...بس ولا يهمك خليني اصرف الشيك والله ثم والله لفطرك عشر مرات في اليوم
الدانه: طيب الحين مالي دخل لازم تفطريني احد قال لك تسمعين عصافير بطني سيرة الفطور
فتاين وهي تبتسم :ولايهمك الحين افطرك فطور ماافطرتيه في حياتك كلها..بس انتي امشي....وسحبتها وراحت




كانت تمشي بكل هدوء ونعومه واهواء يلعب بشعرها مشت ومشت ووقفت ورفعت النظاره عن عيونها الرماديه
ولفت بعيونها في الجامعه وقالت بصوتها الناعم:ياربي وين راحت هذي خلني ادق عليها اشوف وينها فيه


ودخلت يدها في شنطتها الرماديه السبور وطلعت جوالها الفوشي بكريستالاته الفضيه ودقت عليها
ميساء:الو
ساره:هلا والله
ميساء :انتي وينك فيه
ساره:ثواني بس ثواني واكلمك مياسه
ميساء بطفش:اوكيه يالله باي

وقفلت الجوال وحطته بالشنطه ومايمديها رفعت راسها الاهي تسمع فتاين اللي ماقابلتها من يوم الحفله بعد مافشلتها هي وخواتها قدام ضيوفها

فتاين بدهشه مصطنعه:ميســــــــــــاء
ميساء وهي تبتسم:هلاوالله فتاين
فتاين وهي تسلم عليها:اش اخبارك اش مسويه وين الناس من يوم الحفله اختفيتي ماعاد شفناك
ميساء(الحفله وكمان فاكرتها):والله مشاغل انتي اش اخبارك وش اخبار اخواتك ان شاء الله تمام........ولفت على الدانه وقالت
الدانه وش اخبارك وكيف حال بشاير
الدانه بعد ماسلمت عليها:تمام وهي تسلم عليك
ميساء:الله يسلمها الاهي وينها فيه هي وربى دايم اشوفكم الاربعه مع بعض غريبه اليوم بس انتم
فتاين:اليوم ربى وبشاير غايبين بس صراحه مالك حق دايم تشوفينا مع بعض وماتجين تسلمين علينا....خلاص خلاص انا زعلت
الدانه: وانامعها
ميساء وهي تتذكر شكل جود اختها يوم رموها في المسبح:لاتكفون عاد كل شي ولا زعلكم
فتاين:خلاص مدام زعلنا غالي عليك كذا احنا عازمينك اليوم على الفطور ولاتراء بنزعل
ميساء وهي تناظر ساعتها الفخمه:والله ياقلبي ودي بس انا مواعده بت عمي والحين بتجي
الدانه:بسيطه بسيطه كلميها وقولي لها اننافي الكفتيريا
فتاين:ولاتراء بنزعل وتراهم مايمدحون زعلنا
ميساء:والله مدامهم مايمدحونه بروح معكم وامري لله

وقبل ماتتحرك الدانه دعست فتاين على رجلها بكل قوتها وبدون ماتنتبه لها ميساء
الدانه وهي تصارخ:لاااااااااااااااااا رجلي
فتاين وهي تمسك يد الدانه وتحطها فوق رقبتها وبسرعه قالت قبل ماتتكلم الدانه:يووووووه معليش معليش يالدانه نسيت ان رجلك تعورك
من طيحتك البارحه سلامات سلامات ياعيوني ...وحطت يدها على خصرها وبدة تمشيها

الدانه وقفت بستغراب وناظرة فتاين بس على طول فهمت لها اول ماغمزة لها
ميساء:سلامات سلامات الدانه وش فيك
فتاين بلقافه:الله يهديها بس امس كان عندها تدريب كيف تمشي بالكعب بس طاحت علينا وشكل صار عندها التواء في الكاحل زي مايقولون
ميساء:ياقلبي اكيد يعورك الحين
الدانه:تعورني الابموت منها بس الحمدالله المها خف مو مثل امس امس كنت بموت
ميساء قربت من عند فتاين:فتاين خليني امسكها معك اساعدك
فتاين:لالا انتي ادخلي الكفاتيريا واجلسي على طاوله وانا بدخلها معي
ميساء بستسلام :اوكيه بس بشويش عليها. . . . .وراحت للكفاتيريا



فتاين والدانه لحقوها بعيونهم الين مادخلت الكفاتيريا ولفو على بعض وصقعو بيدينهم بعض

الدانه وهي تضحك: مع اني مااعرف وش تخططين له بس من الحين اقولك عجبتيــــــــــــــــني
فتاين: الف مبروك لك حبيبتي على نجاح الجزء الاول من الخطه وعقبال ماابارك لك على نجاح الجزء الثاني منها
الدانه: ياشيخه والله اني اموت فيك وفي هبالك
فتاين:ياشيخه والله اني اموت فيك وفي خبالك
الدانه: طيب امشي امشي بسرعه ندخل الكفاتيريا قبل ماتطلع علينا
فتاين: يالله امشي

وتكت الدانه على فتاين ودخلو الكفاتيري وجلسو مع ميساء اللي كانت جالسه تنتظرهم
================



كانت جالسه فوق السطح ببجامتها البيضاء اللي على رغم قدمها مااخفت جمال صاحبتها الهادي بملامحها الناعمه اللي اعطتها طابع الانوثه


كانت جالسه وشعرهاالناعم نصه مرفوع باهمال ونصه طايح على وجهها ومغطي عيونها اللوزيه وانفها الناعم الصغير

جوايه ليك احساس بيكبر كـــــــــــــــــــل يوم
العين تنام والقلب عمره ماجالـــــــه نـــــــــــوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل همـــــــــــــــــــــــــــوم



كان هذا صوت اليسا وهي تغني بكل احساس يعزف على اوتار قلبها
كان هذا صوتها وهو طالع من مسجلها الصغير


كانت جالسه على كرسي بلاستيك ابيض وتناظر من فتحات الجدار اللي قدامها على الشارع
كانت تشوف الشارع وماتشوفه صحيح انها كانت تناظره بعيونها لكن قلبها وعقلها في مكان ثاني







من يوم شافته الين اليوم وحالها مو حال تجلس مع الناس ولاتدري عن هواء دارهم
تجلس معهم وتضحك معهم علشان تنسى لكن افكارها توقف ضدها
كانت تحاول بكل مافيها تبحر بسفنها من موانيه لكن شواطيه تغرقها في بحر عيونه
شوووي

شووووووي

شووووووووووي

(ياربي هذي مو حاله....ياربي ليه انا شفته ليه ليه...ياربي ليه يوم اغمض عيوني علشان اشيل صورته من بالي اسمع صوته بذاني
....لالاياربي ماابي احبه....مابي اتذكره.....ماابي افكر فيه


وابتسمت ابتسامه مايله كلها استهزاء وقالت تكلم نفسها:تفكرين فيه اصلا انتي مفروض تصقعين راسك بالجدار قبل ماتفكرين في واحد مثله اصلا اللي مثلك حرام
يفكر في ناس مثله. .قال ايش قال افكر فيه قال . .. افكر فيه وانا حتى اسمه مااعرفه

وسكتت وهي خانقتها عبرتها. . . .ناظرة الشارع وبينها وبينه ضباب بسبة دموعها اللي تجمعت بعيونها واللي حاولت قد ماتقدر تحافظ عليها
بس كلها ثواني الا دمعتها معلنه تمردها على خدودها الورديه الناعمه


مسحت دمعتها بكف يدها النحيفه ومايمديها نزلت يدها الا. . .



ربى فاتحه باب السطح وداخله مثل الاعصار والهواء يطير عبايتها

ربى وهي تناظر بشاير الي كانت جالسه على كرسي بلاستيك وفي حظنها مسجلها الصغير

ربى وهي تأشر بيدينها الثنتين في الهواء:ياعيني ياعيني على الرومنسيات والشاعريات والرسميات وكل ماعلى وزن ذلك
طيب كان استنيتيني شوي علشان اجلس معك هالجلسه الشاعريه
بشاير:اي شاعريه الله يهداك شاعريه الساعه 11 الصبح
ربى وهي تحط يدينها على خصرها:عادي مافيها شي طيب انا شاعريتي ماتجيني الا الساعه2 الظهر
بشاير:2الظهر وقت شاعريه اجل بالله القيلوله متى
ربى وهي تجلس:عادي اثنين في واحد عادي مافيها شي . . .وشهقت وضربت على صدرها بكل قوتها
بشاير بخوف: خير وش فيك فجرتي صدرك
ربى وهي مفتحه عيونها على اخر حد:مـــــــــــــــادريتااش صار
بشاير وهي تقرب لها: لامادريت اش صار
ربى وهي ترجع على وراء وتحط رجل على رجل:ماصار شي بس انا كنت بشوف انتي ملقوفه اولا بس للاسف خيبتي ظني وطلعتي اكبر ملقوفه


بشاير رجعت على وراء وناظرة ربى بتعجب . . .

على رغم قسوة ظروفهم اللي ماترحمهم. . .
وعلى رغم حرمانهم من حنان امهم وعطف ابوهم
وعلى رغم فقرهم وحاجتهم

ماعمرها شافتها معصبه او مهمومه



دايم تشوفهاهي وفتاين والبندري وريوف يضحكون ويلعبون ورامين كل هموم الدنيا وراء ظهرهم
تمنت في هالحظه تسوي مثلهم وترمي همها ولاتفكر فيه...ورجعت تناظر ربى اللي كانت تسولف بدون انقطاع وتقول نكت وتضحك عليها وبشاير ساكته تناظرها



بشاير بتردد:ربــــــــــــــــــــــــــــــى
ربى:ها
بشاير بتردد اكثر:ربى . .. .اش . . تعرفين عن .. .. الحب
ربى وهي تسحب كميه كبيره من الهواء وتحط يدها على قلبها قالت وهي مغمضه عيونها:آآآآآآآآه يابشاير تقولين اش اعرف عن الحب آه آه صدق بس من قال الحب
عذااااااااااااااااااااااااب
بشاير بتشجع اكثر:ربى انتي فاهمه قصدي انا اقصد الحب اللي بين حبيب وحبيبته
ربى وهي تتخصر:لا والله تصدقين على بالي الحب اللي بين اخ واخته .. . عارفه انه بين حبيب وحبيبته
بشاير بشجاعه مخلوطه بتردد: طيب . .. انتي قد حبيتي في حياتك







ربى بعيون حالمه ونبرة صوت غريبه على نبرة صوتها الاصلي:الله يهديك يابشاير قلبتي علي المواجع
بشاير بهتمام اكبر: ليه انتي كان عندك حب في حياتك
ربى بهدوء:حبيت بس الاحبيت وذبت ومت في اللي حبيته تخيلي يابشاير اني كنت اشوفه كل يوم ربع ساعه وانا حابسه انفاسي وانا اشوفه
يتحرك قدامي بهيبته ويتكلم ويصوب بسهامه اللي صوبت قلبي من اول ماشافه بدون مايرحمه
بشاير وهي ماهي مصدقه انها تسمع هالكلام من ربى:كل هذا صار فيك وانا مدري
ربى وهي تحط يدينها تحت خدودها:الله لو تسمعين صوته ولا تشوفين نبرة التحدي اللي بعيونه تدرين اني احبه من قبل كم سنه
ولا احد يدري حتى خواتي مايدرون
بشاير: حتى انا مدري
ربى بهدوء:حتى انتي ماتدرين كنت ساكته ومااقول لحد كنت شايله حبه بقلبي وكل مااكبر حبه معي يكبر الين ماتملكني وصار جزء من حياتي
بشاير:تصدقين ربى اول مره اعرف انك تعرفين الحب
ربى وهي سرحانه:وانا وش معذبني ومغربل حالي غير الحب
بشاير:يب انتي وين تشوفينه ومن هو اصلا
ريى:اشوفه بالتلفزيون
بشاير بستغراب:ايش؟!!!!
ربى:في التلفزيون كنت اشوفه كل يوم الساعه 5,5بتوقيت السعوديه
بشاير وهي ماهي فاهمه شي:طيب من هوه؟
ربى جمعت يدينها وحطتها تحت ذقنها وقالت بعيون فيها لمعة الاعجاب واضحه:روبن هود





بشاير رجعت على وراء وناظرت المسجل اللي بحظنها وقالت :والله ان هالمسجل هذا حرام فيك ولاكان الحين افقع به وجهك اعلمك الحب على اصوله
ربى:تستهبلين انتي وانا من وين اعرف الحب علشان احب وانا من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت وماشوف الاوجيهكم اللي تقطع الرزق
وتسأليني عن الحب .. . جدناس فاضيه . .المهم اخلصي علي والبسي عبايتك والحقيني على بيتنا
بشاير:ليه وش تبين
ربى:تعالي البيت فاضي جدتي نايمه وابوي هايت ومافي احد تعالي
بشاير: والله انها فكره ماهي شينه بالمره اطلع من الطفش اللي انا فيه

ولبست بشاير عبايتها واطلعو الثنتين لبيت السكـــــــــــــــــــــــــــــــــران

===========================
:يالله ياحلوين وش تبون فطور فطوركم اليوم على حسابي
الدانه:لالا انا عزمت ميساء معك يعن نص علي ونص عليك
فتاين:علي الطلاق محد يدفع غيري قولي بس وش تبين فطور ولفت على ميساء:مياسه وش تبين فطور
ميساء بخجل:عادي كل شي منك حلو
فتاين:الله يحلي ايامك...وانتي يالدانه وش تبين
الدانه:كل شي حلو تشوفينه جيبيه
فتاين وهي توقف: دقايق واحلى فطور عندكم


فتاين ابتسمت بخبث ولفت. ..


واول مالفت طرحت نفسها بدون محد ينتبه وصرخت بكل صوتها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ميساء وهي تفز من مكانها:وش فيك عسى ماتكونين تعورتي سلامات سلامات
فتاين بكذب: آآآآآه آآآآآه
الدانه وهي جالسه على الكرسي وتسوي نفسها تبي تقوم بس ماهي قادره:فتاين عيوني وش فيك والله نفسي اجيك بس رجلي تعورني انا بعد
ميساء وهي تساعد فتاين :قومي قومي اجلسي هنا .. .. وسحبت لها كرسي تجلس عليه
فتاين بعد ماجلست رفعت رجلها لعندها وفحصتها ثم قالت:معليش ميساء عذبتك معي
ميساء :لاوش دعوه انتي ارتاحي بس
فتاين وهي تسوي نفسها بتقوم:لالالا بروح اجيب لكم فطور
الدانه:لالالا انا بقوم صحيح رجلي تعورني بس عادي بقوم
ميساء بخوف:لالا ارتاحو انتم انا بروح اجيب لكم الفطور وبجي
فتاين بكذب:لالامايصير احنا عازمينك ولازم احنا نفطرك
ميساء: والله ماتقومون دقايق وانا راجعه . . . .وراحت تجيب لهم الفطور



فتاين اول ماراحت ميساء لفت على الدانه:وش رايك فيني مو انفع ممثله
الدانه وهي تضحك:مسكينه على نياتها تصدق اي شي
فتاين:ماعلينا اهم شي طلعت قد كلامي وفطرتك
الدانه: وانا اشهد بس خلينا نسكت قبل ماتجي


وكلها ثواني الاميساء جايه وجايبه معها الفطور اللي اشترته لهم . . .. . وافطرو البنات وخلصو
وطلعو فتاين والدانه وكل وحده متكيه على الثانيه ويمثلون ان رجولهم تعورهم

اماميساء اللي صدقتهم فجلست تنتظر ساره الين ماتجيها
========================









كانت جالسه على كرسيها ورافعه رجولها على الكرسي اللي كان فاضي جنبها ومسنده ظهرها للجدار: شفتي هذاك الملعون اللي كان يناظرنا في الصباح؟
ريوف اللي كانت متربعه على كرسيها ولافه وجهها للبندري اللي كانت جالسه وراها:لا والله ماانتبهت ....بس قولي لي كيف مزيون؟
البندري وهي تفتكر نظراته:وانا وش دراني كان متلثم بشماغه .....بس كان يناظرنا كنا موع اجبينه..... والله كان ودي احذفه بالحجر بس شكله مو هين
ريوف: غريبه ماسويتيها والله مو بعيده عليكي وبعدين ياهبله احنا اكيد عاجبينه بس هو يمكن مايعرف يعبر
البندري تستهبل: ايه باين على وجهه انه راسب بالتعبير والاملاء والخط
ريوف:ههههههههههههه قلتي لي انه كان محتقرنا
البندري بطفش: وانا وش قاعده اقول من الصباح....قولي امين عساه تحتقره دجاحه.....بس غريبه كيف ماانتبهتي له وهو كان واقف جنبنا
ريوف: أي والله غريبه مع انه عيوني ماشاء الله رادار يلقط أي رجال
البندري:انتي عيونك رادار ارضي مو رادر فضائي
ريوف: اها قولي من الصباح انه طويل والله شككتيني في قدرتي على القنص
البندري: خلاص خلاص غيري سيرته غثني الله يغثه......ناظرت في مروه اللي كانت نايمه على الطاوله ومسويه عبايتها مخده ومغطيه راسها بطرحتها
البندري: ريوف هذي مروه من الحصه الرابعه نايمه؟
ريوف: كنك غريبه عن مروه انا من يوم ماعرفتها وهي نايمه
قامت البندري وقربت من مروه وقفت عند راسها وهي تفتكر الضربه اللي ضربتها مروه في الصباح بانت على وجهها ابتسامه خبث وهي ترفع يدها وبكل قوتها صقعت مروه على رقبتها
فزت مروه مفجوعه وهي حاطه يدها على رقبتها ناظرت في البندري اللي فكت ضحكتها بصوت عالي ورجعت تناظرريوف اللي كانت تضحك من قلبها
مروه بحقد: طيب يابلوط وعلقم ان مارجعتها
البندري:هههههههههههه اقول قومي قومي بس هذي الحصه السابعه ......... بعدين انتي ماعندك بيت تنامين فيه
مروه:شوفوا من يتكلم..... والله انتي اللي علمتيني انام في المدرسه
ريوف: عادي خذوا راحتكم هذي المدرسه بيتنا الثاني
البندري: حكم والله اختي تقول حكم
ريوف بفخر: تربيتك الله يعزك
البندري اللي جلست على طاوله مروه واتربعت عليها: ايوه مروه قولي لي وش سويتي مع حبيب القلب
مروه وهي تحط يدها على خدها وتتنهد من قلبها: آآآه وش اقول وش اخلي
ريوف بلقافه:قولي قولي لا تخلي شي
مروه : الخسيس الخاين بعد ما حبيته اربع شهور طلع يحب بنت عمي(زهره)اللي تعرفوها
البندري وهي ماسكه ضحكتها: وع وش يحب فيها والله انها شيفه وقشره ووجهها يقطع الخلفه
مروه بحقد: ايوه والله انها شيفه وليفه وقشره وبقره كمان
البندري :هههههههههه تعرفي يعني ايش شيفه وقشره
مروه : لا والله مااعرف بس حسيت انها سبه
ريوف اللي كانت متأثره وحزنانه على حال مروه: ها وبعدين وش صار؟ كملي كملي
مروه: والله ولاشي بس جت هذيك القشره الشيفه وقعدت تحكي عنه وتتغزل في عيونه
البندري: والله شين وقوي عين وش تتغزل فيه من زينه هو الثاني والله انه يخرع
مروه وهي مستعجبه: ليه انتي شفتيه
البندري: من وين لاهلي اعرفه قد سافرت السودان انا؟ بس حسيت انه معفن
مروه:ايوه والله انه شيفه وقشره مثلها
البندري:قولي لنفسك ... وش تحبين فيه اذا مره بغيتي تتغزلين فيه وش بتقولين له
مروه: والله قلت لنفسي هذا الكلام بس الحب اعمى
ريوف بحكم رومنسيتها الزايده:طيب بعدين وش صار؟
مروه:ولا شي هي قاعده تتغزل فيه وانا نمت مدري وش صار بعدين.........يابنات وش اسوي
البندري تستهبل: وش تسوين؟ ارقصي
مروه اخذت الكلمه جد: بس انا مااعرف ارقص خليجي علموني
البندري وهي تضحك وتعدل جلستها ناظرت في ريوف اللي كانت تفكر في حال مروه
البندري بصوتها العالي: ريوفوه شوفي شغلك علميها الرقص
ريوف اول ماسمعت سيرة الرقص قامت ترقص وما انتظرت احد يدق او مروه تقوم
دقت البندري بخبره وتمرس على الطاوله وهي تغني بصوتها اللي كان بعكس شخصيتها وهمجيتها
:ادواك عندي والاظلم دايم البادي..............والله لاوريك شي مابعد شفته
ماهو في صالح قلبك يوم تجرب عنادي.............الله من ريق ماينشف ونشفته
قامت مروه وهي تقلد ريوف كل مااتقدمت ريوف خطوه اتقدمت معاها مروه وكل ماحركت ريوف يدها حركت معاها مروه يدها
ريوف شافت مروه مندمجه ناظرت للبندري اللي غمزتلها وفهمتها ريوف
صارت ريوف ترقص مثل العجايز وتسوي حركات غبيه ومروه تقلدها وهي مو فاهمه وش السالفه
ماقدرت البندري تمسك ضحكتها اكثرمن كذا مسكت بطنها وهي تضحك وضحكت معاها ريوف
البندري وهي بالقوه تتكلم من الضحك: والله مالومه يوم مااعطاكي وجهه
مروه وهي تحرك يدينها في الهوى ومعصبه: والله يحمد ربه ان وحده مثلي فكرت فيه ولا مين تحب واحد غبي هو واسنانه تقولوا صدام كابرس
ريوف والبندري ضحكوا بكل صوتهم ...دق جرس الصرفه وكل وحده شالت شنطتها ونزلت
ريوف وهي تنزل من الدرج: غريبه شروق ماداومت اليوم بالرغم انه عندنا اختبار
البندري اول ماسمعت سيره شروق سرعت في خطواتها سبقتهم وتركت ريوف ومروه وراها
وصلت للساحه وحطت سجادتها على الارض ولفت تنتظر مروه وريوف لكنها لمحت شروق لكنها اختفت مع زحمه البنات رجعت البندري لفت بنظرها تدور على شروق شافتها وهي لابسه عبايتها وباين عليها التعب
رفعت شروق نظرها على نفس المكان اللي كانت تجلس فيه مع البندري وريوف.تعلقت نظراتها مع نظرات البندري اللي كانت تناظرها من فوق لتحت بكل استهزاء وقرف لفت وجهها وطنشتها ولا كنا شافت الاحشره تكرهها
ريوف ومروه اللي كانوا يسولفون وهم يقربوا من البندري انتبهوا على نظرات البندري وشروق
ريوف وهي تحط شنطتها جنب سجاده البندري: وش فيها شروق شكلها مو طبيعي.... ولا جايه هذا الوقت وداخله الاداره
.............اكيد عندها شي خطير
البندري وهي تلبس عبايتها : عساها الله لاردها والله اني ارتحت اليوم من شوفه خشتها
مروه :اصلا انا من زمان مااحبها هذي البنت الشيفه القشره
ريوف :هههههههههههه والله الشرهه مو عليكي الشرهه على البندري اللي علمتك هالكلمتين.....البسي البسي عبايتك خلينا نروح
طلعوا البنات وهم يسولفوا ويضحكوا كانت البندري سريعه في خطواتها كانت تسبقهم وترجع توقف تنتظرهم وهي تسبهم وتسب مشيتهم البطيئه
كانت البندري تمشي وتناظرللبنات وراها وتسولف معهم وماانتبهت للسياره اللي كانت واقفه في الشارع الضيق اللي يوصل لبيتهم صقعت في صدام السياره ناظرت في السياره البيضه الفخمه وفي قزازها المظلل اللي مو مبين من وسطها شي
البندري وهي تصقع السياره بيدها وتصارخ: ماتشوف انت اعمى ولااعمى وجع بعيونك ان شاء الله
ريوف اللي وقفت جنب البندري:هي السياره كانت واقفه يعني انتي العميه فشلتينا الله يفشلك
البندري وهي باقي تصارخ: والله مافي اعمى غيره قليل الخاتمه ... شايفني جايه ومو منتبهه ليش مايدق بوري او يولع لمبات السياره..... وبعدين من يوقف في شارع ضيق مثل هذا.....ناس متخلفه مايقدرون ان في بنات طالعين من المدارس تعبانين.... والله الشرهه مو عليه الشرهه على اللي عطاه سياره..... واحد سفيه وخايس...
مروه وهي تصقع البندري علشان تسكتها:هي انتي شكل صاحب هالسياره يشتغل في الشرط او في امن الدوله اوفي المباحث ومشتقاتها
لفت عليها البندري وريوف وهم مستغربين من كلامها كملت مروه بعد ماشافت نظراتهم
مروه: يااغبياء سياره بهالكشخه والشياكه وش يجيبها لحاره زي هذي الحاره الاشي خطير
البندري وبعناد زايد رجعت تصارخ:واذا يعني كان من الشرطه مايحاسب على بنات الناس ولابنات الناس مالهم قيمه
ريوف مشيت وقربت من قزازالسايق ونزلت راسها وناظرت فيه لكنها ماشافت شي لان التظليل كان غامق
رفعت راسها وهي تقول :يالبندري ارتاحي شكل السياره فاضيه
مروه:هههههههه اكيد انها فاضيه يعني من كل عقلك ان في واحد في السياره قاعد ينسب وساكت والله كان طلع حطنا حنا الثلاثه تحت الكفر
ريوف: والله مدام السياره تجنن موافقه اموت تحت كفرها ولا اموت في بيتنا اللي لوبعناه مايجيب ثمن نص المكينه حقته
.لفت البندري على البنات وكملت وهي مسبله عيونها: آآآآه والله معاكي حق ياريوف فديت السياره وكفر السياره. بالله مو حرام اعيش واموت وانا ماقد ركبتها تدرون انا مستعده اخذ هالسياره يوم وبعد كذا اذا اموت وانا راضيه وقتها بس اقول اني شبعت من الدنيا
مروه وهي تسحب البندري وتمشي: عادي مو لازم تشبعين اصلآ هذي الدنيا شيفه وقشره ومع هذا ماقد طلع منها احد وهو شبعان
مشيوا البنات لكن البندري سحبت يدها من يد مروه ونزلت للارض وشالت حجره بطرف حاد ورجعت بسرعه للسياره وقفت عند صدام السياره وقشرت بويه السياره وهي تكتب يازفـــــــــــت الطيــــــــــــــــــــن
لحقتها مروه وريوف ووقفوا يناظرون وش كانت تسوي البندري وهم يضحكوا واول مارمت من يدها الحجاره سحبتها ريوف وهربوا الثلاثه وصوت ضحكاتهم وصل لنهايه الشارع
رجعوا البنات كملوا طريقهم للبيت وهم يسولفوا ويلعبوا شوي يجرون وشوي يمشون











كان جالس في سيارته البارده ولا كنه واقف في حاره من حواري جده الحاره وشمسها الحارقه كان متكي ويدخن سيجار كان يناظرهم من ورى دخانها ببرود اعصاب وطولة بال وهو يسمع لمسيقى كلاسيكيه هاديه بس من قربوا البنات طفى المسجل وقعد يراقبهم ويراقب همجيت البنات اللي كانوا يصارخون عند صدام سيارته كان بامكانه ينزل وهو متأكد انهم اول ما راح يشوفونه بينكتمون كان عارف نفسه وعارف ان بنظره منه يعرف كيف يسكتهم لكن مستواه الراقي ماسمح له ينزل لمستواهم جلس يناظرهم بهدوء ويشوف وش نهاته اللي يسونه ناظرهم وهو يبوس يده وجه وقفى كانت عيونه مركزه على وحده منهم وحده شغلت تفكيره وقلبت حياته فوق تحت وهي ماتدري وحده حطها براسه ومستحيل احد يرده عن اللي عزم عليه ناظرها واتمعن فيها وفي عيونها السوده الوسيعه شافها وهي تمر من عند شباكه وشافها يوم رجعت قشرت السياره رجع ناظر في المرايه اللي قدامه وهو يشوفها تبتعد حرك سيارته وهو عارف وين بيروح





وصلوا البنات لبيت مروه اللي كان قبل بيتهم
مروه وهي داخله البيت:يالله ياحلوين باي نتقابل بكره ونروح المدرسه سوى
ريوف: ايه كالعاده
البندري وهي تأشر بيدها: مروه سلمي لي على حبيب القلب
مروه بقهر: انقلعوا قال ايش اسلم على هذاك الشيفه القشره
كملوا البنات طريقهم وهم يضحكون على مروه وهبالها
ريوف وهي تناظر وراها: يالبندري شوفي شوفي هذي مو نفسها السياره اللي سبيتي صاحبها عند المدرسه.....ياخوفي يكون شافك يوم قشرتي سيارته
البندري لفت تناظر في السياره: اذا كان رجال يثبت اني انا اللي قشرت سيارته
ريوف بخوف: طيب وش يبي ملاحقنا؟
البندري: تلاقيه واحد صايع اول مره يشوف بنات
دخلوا البنات للبيت واتحركت السياره ومشيت



============================


الدانه:ياله فتاين مشاري على وصول
فتاين وهي تناظر ميساء:اوكيه بس دقايق...وراحت لميساء وقالت:ميساء اش رايك تتغدين عندنا
ميساء:لاعيوني ماابي اتعبكم سواقي على وصول
الدانه:لا تعب ولا شي تكفين تعالي تغدي عندنا
ميساء:اممممم
فتاين :لا اممم وولا شي امشي يالله
ميساء:طيب


وكلها ثواني الا جوال الدانه داق اللي ردت عليه بسرعه





الدانه وهي تقفل جوالها:يالله يابنات مشاري براء


طلعو البنات من الجامعه ومعهم ميساء بعد مااصرو عليها انها ترجع معهم . . وركبو الباص
مشاري :ســـــــــــــــاعه
فتاين بصوت واطي لكنه مسموع:لا سنـــــــــــــــه
الدانه:حرام عليك توك متصل
مشاري اللي سمع فتاين:تــــــــــــراب
فتاين:في فمك
الدانه وهي تصقع فتاين قالت بصوت واطي:هي انتي على بالك هذا عزيز تستهبلين عليه ويسكت لك
مشاري ناظر المرايه وانتبه على ميساء ولف عليهم بسرعه:مين مين هذي على وين ان شاءالله يالله انزلي

ميساء ناظرته ورجعت تناظر الدانه وهي في قمة احراجها مو كفايه انها راكبه هالباص المقربع قدام بنات الجامعه كلهم رجعت تناظر الدانه على امل انها
تنقذها

الدانه تدركة الموقف:هذي وحده
مشاري:لاوالله على بالي واحد احد قلك اني اعمى ولا اعمى
فتاين بعصبيه:استح على وجهك هذي ضيفه
مشاري يكلم فتاين:والله ثم والله لو ماسكتي لا ارميك انتي وقشك هنا
فتاين: مجنون تسويها
مشاري سحب بريك وهو يوقف عند الاشاره كان بيرد عليها بس سكت يوم شاف السياره اللي وراه كانت بتصدمه
وفتح القزاز الي جنبه وطلع راسه منه :يلعن شكلك انت ماتشوف حاسب على الباص لا انزل عليك اتوطى ببطنك الحين


فتاين تكلم الدانه:لا عاد الباص بالقوه يمشي بعد يصدمه واحد
الدانه:علشان نخمج هنا (نخمج يعني تنتهي صلاحيتنا)

مشاري بعد ماقفل القزاز لف على الصندوق اللي جنبه وفتحه وسحب منه شعشبونه
مشاري:لاتخافين لاتخافين ياقلبي انتي فجعوكي الله يفجعهم قليلين ادب

رفعها وحطها على رقبته وهو يقول:ارتاحي ارتاحي البيت بيتك
ميساء حبست انفاسها ودمعت عيونها
يعني هي بالقوه متحمله الحر
ومتحمله سوقته المرعبه
وبالقوه متحمله صوته اللي مسوي لها رعب
هالمره مطلع ثعبان

الصقت في الدانه وغرست اظافرها الطويل بيدها
الدانه وهي تسحب يدها:اي وش فيك عورتيني


ميساءقالت بصوت عالي مرتجف مخنوق وهي تأشر على مشاري:ايش هذا القرف
مشاري وهو يترك الدركسون ولف عليهم:من قليلة الادب قليلة الحياء اللي تطاولت على شعشبونه حياتي
الحين تلم قشها بسرعه وتنزل . .. ووقف الباص

مشاري: يالله قليلة الادب الحين تنزل يالله انتم ماتسمعون

الدانه:ياخوي محد تطاول عليها اصلا هي في احد يطولها ولايفكر يوصل لها
مشاري وهو يحرك: ايوه احسب بعد

ومشى مشاري وكان الوضع متأزم عند ميساء اللي كانت جالسه ويدها على قلبها
اما عند فتاين والدانه فكان الوضع ايزي عاردي متعودين على مشاري وتصرفاته



ووصو بيتهم وتغدو وبداء مشروع استهبالهم اللي ماينتهي واللي اكيد ماخلا من استغراب ميساء




======================

العصر




وقف سيارنه عند البيت وهو يتمايل ويرقص مع الاغنيه اللي كان صوتها مرفوع عاى الاخير وهو يغني مع المسجل بأعلى صوته: انا ولانا عارف ايه اللي جرالي بحبك بحبك وبتجنن عليك
خلصت الاغنيه وهو يكلم نفسه: الله يسعدني على هالصوت اللي عندي .... خلاص بشترك في سوبر ستار
نزل سلطان من السياره ولف داخل للبيت لكن سمع صوت من بعيد يناديه
: سلتـــــــــــــــــــان...........سلتاااااااااااا ااان
طنش سلطان ولا منه سامع شي طلع مفاتيح البيت من جيبه وبسرعه دخل المفتاح في الباب لكن المفتاح ماتحرك معاه سحبه من الباب وهو يدور بسرعه مفتاح ثاني
كان الصوت يقرب منه وهو مطنش وعنده امل انه يقدر يهرب منه لكنه يوم حس بيد تمسكه من كتفه عرف انه مستحيل يقدر يتجاهله اكثر من كذا لف على الرجال وهو مبتسم
سلطان: هلا اسماعيل كيفك؟
اسماعيل بأنفاس متقطعه: انا الحمد لله في كويس... انا من زمان في ينادي ينادي انت مافي يسمع
سلطان وهو يأشر على اذنه ويقلد كلام اسماعيل: لا مافي يسمع معليش انا في سوي شور في الصباح وفي يدخل مويه في اذن انا
اسماعيل: سلامات سلامات
سلطان بصوت واطي :حبيبي مو على بعضك سلامات
اسماعيل: ايس قول
سلطان : لا ولاشي اقول الله يسلمك
اسماعيل:ياسلتان انا في يبغى فلوس مال انا انا اغسل سياره اثنين شهر مافي ياخذ فلوس مو تمام كذا
سلطان:انت تبغى سلطان؟انا مو سلطان انا بندر....خلاص انا اول مااشوف سلطان اكلمه لك هو الحين مو موجود
اسماعيل وهو يصقع جبهته: سبحان الله انت سيم سيم سلطان نفسه شكل مأليش مأليش بندر انا في لخبط شويه
سلطان: لا لا مافي مشاكل
اسماعيل : شكرا شكرا انت لازم يكلم سلتان ... مع السلامه
ناظره سلطان لين ابتعد وفك ضحكته اللي كان ما سكها لف على البيت ودخل وهو يصارخ: امــــــــــــــــــــــــــــي
.........امــــــــــــي ..... وينكم ياناس ياعالم ............امـــــــي
طلعت ام عبدالله وهي مسرعه ومفجوعه:وش فيه؟ ايش صاير ؟ ليش تصارخ؟
سلطان وهو يقرب من امه ويسلم عليها: ماصار شي بس متى يجهز العشا ها متى يجهز
ام عبد الله وهي مستغربه: عشا وش عشاه واحنا تونا العصر
سلطان وهو يمسك بطنه: والله جيعان تدري اخر مره اكلت فيها كان في الغدا
ام عبد الله: بسم الله عليك مالك ساعتين وانتم تغدي معنا
سلطان : ايه رحت هضمت ورجعت ابغى اكل
ام عبدالله: ماشاء الله عليك شوف المطبخ قدامك روح كل اللي تبيه
في هاللحظه دخل عبدالله وهو شايل البالطو وشنطت الاوراق
عبد الله: السلام عليكم
ام عبد الله: هلا ياوليدي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سلطان: وعليكم السلام .... والله اشوفك مهبق اليوم والله صرت داشر ياولد
عبد الله: لا ارتاح اليوم مناوبتي في الليل وماعندي شي الحين قلت اجي اريح شوي
عبدالله قرب من امه وسلم عليها: غريب امي صاحيه مانمتي بعد الغدى
ام عبدالله: الا ياوليدي نمت بس الله يهديه سلطان هو اللي صحاني بصوته
عبد الله : هو دايم كذا اذا ماازعج الخلق مايكون اسمه سلطان
سلطان: الله يحفظني ويخليني ويجعلني ذخر للامه
عبد الله وهو طالع في الدرج: اوف اوف مره انت طموح تبغى الناس كلها تصير مثلك والله خربت الدنيا
سلطان ناظر عبد الله لين وصل لنهايه الدرج وبكل صوته : عبـــــــــــــــادي عبـــــــــــــــــادي
لف عبد الله ونزل خطوتين علشان يشوف سلطان: نعم وش تبي؟
سلطان لف على امه : ها يمه وش مسويين عشا اليوم
انقهر عبد الله :سلطان سلطان
سلطان: ها
عبد الله : ليش مناديني؟
سلطان يستهبل: علشان اقول لك مع السلامه
عبد الله: ايه زين بروح انام لكن اذا صحيتا علمتك الهبال على اصوله
سلطان : يمه وين بندر؟
ام عبد الله: اكيد بغرفته.........
مامداها تكمل كلامها الا طلع سلطان يجري وهو يقول: خلاص خلاص اعرف طريق الغرفه
ناظرته امه وهي تبتسم على سلطان ورجته هو اللي مسوي حياه في البيت لفت ورجعت لغرفتها
فتح الباب بكل قوته وهو يقول : بنـــــــــــــــــــــدورقوم افرح انا جيت
بندر اللي فز من مكانه على صوت فتحت الباب: يازفت الطين وجع ماتعرف تفتح الباب بشويش
ناظر سلطان الغرفه اللي كنت هاديه ...ناظربندراللي كان ماسك دفتره الاسود وقاعد يكتب دخل سلطان وقفل الباب وراه: لا والله مااعرف ... تقدر تعلمني
بندر: سلطان تعال اسمع اخر قصيده كتبتها واعطيني رأيك فيها
سلطان وهو يجلس على السرير قدام بندر: قول قول انل دايم اصحابي يقولون لي ان عندي اذن موسيقيه
بندر(يالله ياكذاب بس وش اسوي مالي غير قال وش جبرك على المر قلت اللي امر منه):احم احم
سلطان: وش فيك انت كاتب قصيده ولا ودك تغني اعشر واخلص
بندر وعلامه استفهام على وجهه: اعشر وش تقصد؟
سلطان: اعشر اشعر كل الطرق تؤدي الى روما
بندر(الله يجيبك ياطوله البال من يوم ماقال اعش روانا غسلت يدي منه يالله ان شاء الله يوم يسمع اللي كتبته يقول جمله مفيده)
فتح بندر دفتره وبصوته الحنون :
وينك حبيبي ياهوى البال والروح................ياماخذ الدنيا وحلاها معاك
ابصبر لو عمرك الم وجروح...................ابصبر لو هالزمن نفسه نساك
ادري عيوني كلهااسرارووضوح..............وادري بنظرها ماتريدالاسواك
بديتها وياك بصدق ووضوح................ واعلنتها احبك وعيني فداك
قمت تتغلى واقول ياسيدي مسموح............مسموح لك ياعمري مادامي معاك
ياحلاة القلب وش ينفعك النوح................ وش ينفعك منهو تولع في هواك
سكت بندر ينتظر تعليق من سلطان
سلطان كان رافع رجوله على طرف السرير ويحركها:والله هالجزمه لو كان لونها بني ماكانت احلى؟
بندرمصدوم ومعصب:هالحين انا قاعد اسمعك قصيده فيها اسمى المشاعر في قلوب البشر وانت تقولي الجزمه مدري وش فيها
سلطان ببرود:انت ووجهك لا تستخف بالجزمه.... ناظر الجزمه وكمل: والله انها احسن اختراع بالعالم
بندر وهوعاض على اسنانه:اشق ثوبي اشد شعري.... ياخي انت كيف تفهم انت ماعندك قلب ماعندك مشاعر
سلطان: والله انك غبي الحين وش دخل القلب والعقل في الجزمه
بندر وهو يرمي دفتره على المكتب:وانت الصادق وش دخل الجزمه في القصيده
سلطان وهو يوقف : والله انت صعب الواحد يتفاهم معاك
بندر وهويناظر سلطان اللي راح للبلكونه: انا اللي مايفهم ولا انت؟
قام بندر جلس على مكتبه وفتح كتب الجامعه وقعد يذاكر
سلطان اللي طلع للبلكونه وهو يفرد يدينه ويمدد عظامه وقف يناظر اولاد الجيران يلعبون كوره تحت بلكونته
سلطان وهو يصارخ بكل صوته: حلـــــــــــــــــوه ياعماد ...... متعب خذ الكوره ......حلوه حلوه حلوه وهدااااااااااااااااف
انتبه سلطان على صوت الرجال اللي كان يصارخ في الشباك اللي قدامه رفع عيونه وشاف رجال مطوع
الرجال يكلم سلطان: انت ماتستحي على وجهك؟ قاعد تناظر حريم بيتي ... صح انك واحد مو متربي
سلطان وهو معصب: اقول وش رايك تحترم شيبتك وتقصر الشر
الرجال: لا والله تبغى تقزز بنات الناس وماتبغى احد يكلمك
سلطان:ياابن الناس انا واقف في بلكونتي ماقزيت بناتك ولا ادري عنهم
الرجال : اذا كنت رجال انزلي تحت
لف سلطان و صقع في بندر اللي جا ركض على صراخ سلطان
بندر اللي مسك سلطان: سلطان وش صاير؟
سلطان وهو يسحب نفسه من يد بندر:بندر ابعد خلني اشوف هالملعون وش يبي
نزل سلطان ولحقه بندر وعبد لله اللي سمع صراخ اخوانه ونزل يشوف وش فيه
دخل ابو عبد الله البيت ومامداه يجلس لا وسمع صوت عياله نازلين من الدرج
ابو عبدالله وقف يناظرهم وقف بندر وعبد الله اول ماشافوا ابوهم لكن سلطان مر من جنب ابوه وطلع
ابو عبدالله : وش صاير؟
عبدالله ماكان يدري وش السالفه ماتكلم ووقف ينتظر بندر يتكلم
بندر: والله ماادري سمعت سلطان يتخاصم من البلكونه مع جارنا الجديد ونزل يقابله
لف ابو عبد الله وخرج ولحقه عبد الله وبندر ... طلعوا وشافوا سلطان يتضارب مع الرجال
راحوا لعنده وهم يجرون بندر وعبد الله سحبوا سلطان بالقوه وهو يحاول يرجع
ابو عبد الله وهو معصب: دخلوه البيت
لف على الرجال اللي كان ينزف من خشمه: صلي على النبي واهدى
الرجال وهو باقي يصارخ: وش اهدى وهذا اللي متربي جالس يقز في بناتي
ابو عبدالله وهو يحس الدم يغلي في عروقه: حقك علي اوعدك هالشي ماراح يتكرر
دخل بندر وعبد الله وهم يسحبون سلطان
عبد الله وهو يدف سلطان قدامه: سللطان خلاص وبعدبن معا كانت ناوي تخربها
ام عبد الله وهي تجري لعند اولادها : بسم الله عليكم وش صاير فيكم
بندر وهو يطمن امه: ماصار شي بس سلطان اتهاوش مع واحد
ام عبد الله وهي تسمك سلطان : يمه فيك شي اتعورت....
دخل ابو عبد الله وهو يصارخ: خايفه عليه ؟ هذا الصايع صدقوا اللي قال انك مو متربي
سلطان لف على ابوه: ياابوي اسمعني انا والله ما كنت اناظر في بيته كنت واقف على بلكونتي
ابو عبد الله: انكتم ولا كلمه وتكذب بعد
سلطان: يعني انت مصدق هالمجنون ومكذبني
ابو عبدالله: كيف اصدقك وانت كل يومين جايب لي مصيبه
سلطان: ايه بس ماوصلت فيني اني ااذي بنات الناس
ابو عبد الله: انت وطيت راسي بين الناس كيف اطلع للشارع الحين وهم يعرفون بسواد وجهك
سلطان: والله هالرجال كذاب اذا كان خايف على بناته كان قفل شباكه
بندر وعبدالله وام عبد الله حاولوا يهدوا الوضع كانوا عارفين ان سلطان مو حق هالحركات لكن ابو عبد الله كان متمسك برأيه
عبد الله وهو يهدي ابوه: خلاص ياابوي هدي نفسك ماينفع لك الزعل كل شي بيتصلح
ابو عبد الله: كيف يتصلح وسمعتي راحت
بندر: يخسي اللي يجيب طاري سمعتنا
ابو عبدالله: قول لاخوك اللي خلى سيرتنا على كل لسان .... جلس ابو عبدالله وهو تعبان وهو يقول بصوت واطي:
نزل روسنا الارض حسبي الله عليه
سلطان وهو يحس انه بيموت من القهر هو ماغلط وابوه مو مصدقه: اذا انا لهالدرجه تعبتك في حياتك فأوعد ك اني راح اريحك مني ومن مشاكلي
ابو عبد الله: انت تريحني .... انت الوحيد اللي تعبني انت واحد فاشل لا كملت جامعه ولا اقدر اعتمد عليك في شي شوف
اخوانك وين وصلوا وانت باقي مكانك صايع مالك كبير معد صرت تحترم لا صغير ولا كبير انا خلاص غسلت يدي منك انا ماعندي رجال غير عبد الله وبندر
وقف سلطان وهو نفسه يصرخ بكل صوته ويقولهم انا مظلوم لكن اللي سمعه من ابوه خلاه يتراجع سمع اللي يكفيه مستحيل ابوه يصدقه اتكلم وصوته كله جديه: وانت قلتها الله يخليهم لك اما انا مالي مكان بينكم
وقف الكل مصدوم من كلام سلطان الا ابو عبدالله اللي نزل راسه للارض : ايه هذا اللي انت كنت تبيه روح جرب حياتك وصدقني بترج مثل ماطلعت وانت ماتغيرت
سلطان وعيونه بعيون ابوه: صدقني حتى لو ماقدرت اعيش لوحد ي راح يكون هالبيت اخر طريق افكر ارجع له
لف سلطان وماانتظر احد يرد عليه طلع لغرفته ولحقه بندر دخل الغرفه واتوجه لدولاب ملابسه سحب شنطته وحط فيها ملابسه
بندر: سلطان وين رايح صدقني ابوي ما كان يقصد اللي قاله
سلطان: لا تحاول يابندر مافي اب يقول لولده هالكلام الاانه قاصدها
بندر: طيب خلاص انت صلي على النبي وارتاح شوي وكلها يومين وبيرجع الوضع طبيعي
سلطان: مستحيل يابندر هالمره غير مااقدر اعيش في هالبيت انا خلاص انخنقت... اللي سمعته كفاني ماراح اجلس في هالذل اكثر
بندر: وش تقول ؟ ..... طيب...... انت
قاطعه سلطان وهو يقفل شنطته: خلاص يابندر لا تتعب نفسك انسى
بندر : وش انسى ؟انساك انسى الصوت اللي كان يصحيني ولا انسى اللي كنت اشكيله همومي انساك كيف وانا في حياتي ماقد فارقتك
سلطان: خلاص يابندر لا تتعبني اكثر م اني تعبان
لف سلطان خارج من الغرفه لكنه افتكر شي ورجعه سحب دفتر اشعار بندر ونزل شاف ابوه جالس وجنبه عبدالله يحاول يهديه لف وناظر امه وهي تبكي قرب منها وضمها بكل قوته هذي اول مره يبعد عن اهله وعن بيته
ام عبدالله وهي ضامه سلطان: ياوليدي استهدي بالله وشيل هالشر من راسك
سلطان دمعت عيونه لكن مسحها بسرعه قبل محد يشوفها: انا بروح لكن راح اتصل اكلمك ماراح ابعد عنك
ام عبد الله: كيف ماتبتعد وانت بتغيب عن عيني والله ماارتاح لين اشوفك نايم بسريرك اشوف ضحكتك واسمع صوتك وانت داخل وانت خارج
سلطان شال شنطته ولف على ابوه : مع السلامه ابوي
ابو عبد الله ماكلف على نفسه وناظر سلطان:.........................
سلطان سحب شنطته وطلع من البيت لحقه عبد الله
عبد الله : سلطان كذا المشكله ماراح تنحل ارجع البيت
سلطان: عبد الله هالمشكله مالها حل غير اني ابعد
عبد الله : وانت في بالك اني راح اتركك
سلطان: مافي قوه في الارض تخليني ارجع للبيت
عبد الله ضم سلطان وهو يقوله : روح أي مكان ارتاح الحين وبنتظر اتصالك قبل ماتشرق الشمس
سلطان: ان شاء الله
فتح باب السياره لكن وقف ورجع يناظر عبد الله وبندر اللي وقف جنب عبد الله
سلطان: انتهوا على امي وخليكم جنب ايوي ماله غيركم
بندر: لاتنسى انهم امك وابوك بعد ولازم عليك انك توقف جنبه
سلطان: اطمن ماراح انسى
ركب سيارته ومشي وهو يناظر بندر وسلطان ويناظر البيت اللي اتربى فيه البيت اللي على كثر ماصارفيه مشاكل ماجا يوم وفكر انه يطلع منه





=======================

بعد مرور ساعات من الاستهبال والهبال اللي بذلو فيه البنات كل طاقاتهم دخلو ينامون الا البندري اللي توها صحيت




كانت توها صاحيه من النوم مروقه ومبسوطه جلست وهي تشوف اخواتها داخلين ينامون فتحت التلفزيون بعد مارجعته مكانه وصلحت اسلاكه قلبت في قنوات السعوديه اللي ماعندهم غيرها. حطت على قناتها المفضله السعوديه الرياضيه لقيت اعاده مباراه قد شافتها قبل ملت من التلفزيون قامت وهي مو عارفه وش تسوي وبدون ماتحس لقيت نفسها قدام غرفه جدتها فتحت الباب ودخلت ناظرت في جدتها اللي كانت نايمه بهدوء وسلام ناظرت ملامحها الهاديه واتخيلت شكل امها اللي رسمت لها صوره في خيالها لها نفس ملامح جدتها لكن على اصغر....امها اللي ماتعرفها ماتعرف منها غير صوتها اللي تسمعه كل بعد فتره تسمعه بعد ماتنسى ان عندها ام حتى يوم تكلمها ماتقدر تقولها انها محتاجتها محتاجه لحنانها محتاجه احد يشيلهم من الفقر والذل اللي كانوا عايشينه
قعدت تتأمل وجه جدتها اللي اخذت منه كثير لون بشرتها البيضه وخدودها الرويانه والغمازتين الواضحه اللي بنص خدودها وانفها الصغير الواقف كان نفسها تترمي في حضنها بس ماتعودت على هالشي حتى يوم كانت صغيره كانت تشوف اخواتها وهم يجرون لحضن جدتهم ويترمون فيه وينامون جنبها لكن هي ماكانت مثلهم ماكان احد يعرف مشاعرها ....خافت انها اذا اتعلقت في جدتها اكثر يجي يوم وتتعب جدتها من حياتهم وماتقدرتتحمل اكثر وتتركهم مثل ماتركتهم امهم ونسيهم ابوهم
طلعت من الغرفه وهي طفشانه شافت كتبها مرميه عند الباب راحت لها وسحبت منها كتاب الفيزياء فتحته وهي تجلس على الكنب(ايه خليني اذاكر هذي اخر سنه مابقي شي على التخرج ياآآآآآآرب اجيب نسبه حلوه تدخلني الجامعه )كملت بفرح وهي تبني احلامها(وبستلم مكافأه وبعدها اتوظف وارتاح من هالعيشه )
مرت نص ساعه وهي حاطه كل تركيزها على الكتاب اللي بيدها وكل ماطفشت افتكرت احلامها اللي كانت دافعها لانها تذاكر وتشد حيلها
لكن قطع عليها صوت صرير الباب الحديد وهو ينفتح ودخل ابوها .استغربت وهي تشوفه راجع بدري للبيت قرب ابوها ورمى نفسه على اقرب كنبه وهو يأشر عليها: هي انتي وش تسوين
رجعت البندري نظرها للكتاب : وش قاعد تشوف انت
الاب:اقول بلا قلة حيا
البندري: تربيتك
الاب: والله من يوم شفت وجهيكم وانا شفت الهم الله يفكني منكم وارتاح
البندري: اللي يسمعك يصدق اننا تعبناك وشيلناك همنا والله محد شايل الهم غيرنا وانت مو داري
صح ان البندري اتعودت على هالكلام واخس من ابوها لكن كل ماسمعته يعيدها تحس بالقهر والنار بقلبها حاولت دايم انها تعتبره سراب وتتجاهله لكن ماتقدر هذا ابوها مهما صار كرهته وكرهت تصرفاته وكرهه لهم
الاب: انقلعي سوي لي عشا واتركي هالكتاب والله لاقطعه واحرمك من دراستك انتي واخواتك
البندري(هذا اللي باقي) قامت وهي تقفل كتابها وترميه جنب باقي الكتب(شكله ماانكتب لي اني اذاكر..المره الوحيده اللي فكرت اشد حيلي فيها جا الاب الحنون وصد نفسي)مشيت داخله للمطبخ لكن وقفها صوت ابوها وهو يقول: هي يالزفت سوي لي تونه
البندري : تونه مره وحده......ماعندنا تونه مافي غير عيش وجبنه ونواشف وبس
الاب: انتي ماتسمعين قلت ابغى تونه ماقلت اعطيني قايمه على اللي موجود بالمطبخ
البندري: وانت ماسمعتني يوم قلت مافي تونه
الاب وهو يوقف: بس انا ابغى تونه اخترعي مو شغلي
البندري وهي تتخصر: لا والله لايكون شغلي ولا لايكون انا الاب وانا ماادري
الاب وهو يطلع ريالات من جيبه ويرميها على وجهه البندري:هيا ضفي وجهك وروحي البقاله
البندري وهي مفجوعه:لا والله اروح البقاله الحين انت شايف الساعه كم الساعه 11,30وين تبغاني اروح
الاب:يعني ايش 11,30وانتوا طول اليوم تصيعوا في الشوارع هالحين بتمسكي لي على السمعه ولا لايكون تخافي ها ها ها ها
البندري وهي تحاول تقنعه علشان يشيل هالفكره من راسه:بس احنا مانطلع بنص الليل نطلع العصر احنا ساكنين بحاره ..
الاب:والله لو مارحتي ماراح تعدي هالليله على خير ...انا بروح الحمام واذا طلعت ولقيتك باقي في البيت ماتلومين الانفسك
دخل الاب للحمام ونظرات الكرهه والحقد تلحقه من عيون البندري رجعت تناظر في الريالات المرميه عند رجولها وهي تعرف انها بتروح بتروح رضيت ولا مارضيت مو بكيفها(خليني اروح بكرامتي احسن من انه يصي النايمين ويقلب البيت على راسي وفي النهايه بروح)نزلت للريالات وشالتها طلعت منها ضحكه استهزاء(والله هالمره فيه الخير اعطاني فلوس)مشيت لغرفتهم وهي تفكر كيف بتطلع في هالليل وهي بنت لوحدها لكن جت في راسها فكره مجنونه خلتها تغير طريقها وتدخل غرفه ابوها سحبت ثوب وشماغ ولبسته اتلثمت وهي واقفه قدام مرايه صغيره بزاويه الغرفه(اضحك على مين انا؟ باين اني بنت.....بس مين راح ينتبه لي في الظلام وهم يتصورون اني ولد ...... بعدين اطلع كذا ولا اطلع بعبايتي ويشوفوني بنت لوحدها بنص الليل...... يارب عديها على خير يارب)
طلعت البندري من البيت بعد مالبست شرقي ابوها اللي كان عند الباب وهي تدعي ان الحاره تكون فاضيه بس هذا شي مستحيل مشيت بسرعه كان ودها تجري بس ماتبغى تلفت الانظار عليها كانت تلفت لاي حركه تسمعها شافت كذا واحد يمشي بطريقه وحمدت ربها ان هالفكره طرت على بالها لانها لوكانت لابسه عبايتها كان مستحيل يتركوها في حالها مشيت وهي تحاول تطمن نفسها وتشغل تفكيرها اللي صار يتخيل كل شي سيء ومرعب كانت تتخيل نفسها ميته ومرميه في هالزقاق الضيق اللي ياما ياما عرف ضحايا كثير وجرايم بشعه كانت كل ماحاولت تشيل هالفكره ترجع بفكره تخوفها اكثر واكثر هي تدري لو صار لها شي هنا محد راح يدري عنها
حست بسياره جايه لناحيتها من بعيد لفت عليها البندري مفجوعه ضاقت عيونها يوم طاحت على لمبات السياره القويه اللي كانت تقرب منها اكثر واكثر قربت البندري من الجدار لين لصقت فيه وهي تدعي انه ماينتبه لها كانت السياره تقرب وتقرب منها لين صارت وراها وصارت السياره تمشي بشويش حست البندري بالسياره وحركتها بدون ماتلفت وراها
وقفت البندري فجأه وهي تقول لنفسها(بلا غباء اكيد انه مو قاصد يتبعني... انا اللي ماشيه في طريقه خليني اوقف علشان يتعداني وارتاح) لكن ظنها خاب وحست انها انشلت وهي تسمع السياره توقف معاها مسكت قلبها وهي تلف على السياره وتناظرها بطرف عينها... ارتاحت يوم شافت اللي يسوق منزل راسه وملتهي بشي يسويه ومو داري عنها
مشيت بخطوات واسعه علشان تبتعد عنه ابتعدت وهي تحس ان الهدوء رجع لاعصابها ودقات قلبها اللي كانت تدق بطريقه جنونيه وكأن قلبها كان بيطلع من مكانه اخذت نفس عميق وهي تحاول ترجع لطبيعتها حست بفرح
لكن راحتها ماطولت وهي تسمع صوت كفر السياره يقترب منها بسرعه ..هالمره ماقدرت تمسك نفسها خوفها اللي شل رجولها لثواني وهونفسه اللي خلاها تجري بكل قوتها وهي ماتشوف قدامها ضايقها الشرقي اللي كان مقطع وقديم واتخيلت انه ثقيل فسخته وهي تجري وخوفها ماخلاها تحس بالالم اللي كان في رجولها وهي تدعس الحجر والقزاز اللي كان منتشرفي كل مكان وكل مازادت في جريتها كانت السياره تزيد في سرعتها ولكن كل ماكانت السياره تقرب منها تهدي لين تبتعد البندري وترجع تزيد سرعتها كأنها تلعب بيها وبأعصابها
لفت البندري وهي باقي تجري للسياره وشافتها هالمره وهي تقرب وتقرب بسرعه وبعدها البندري حست بالسياره وهي تصدمها وبعدها معد حست بنفسها ولا ايش صار معاها

 
 

 

عرض البوم صور khulod  
قديم 28-04-08, 02:04 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 33990
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: khulod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
khulod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : khulod المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



فتحت عيونها وهي تحس بألم فضيع في كل عظمه بجسمها وكل ماحاولت تحرك شي من جسمها تحس بالالم يتضاعف مرت ثواني وهي كأنها مشلوله وشوي شوي بدأت تفتكر وش اللي صار لها فزت من مكانها وهي متجاهله كل نبضاعت الالم واحساسها باضعف ناظرت في السياره اللي كانت تمشي بسرعه خياليه ناظرت حولها بنظرات مجنونه وهي تحرك راسها بسرعه وخوف تدور لهامخرج او تصحى من هالكابوس اللي كاتم على انفاسها ومو مخليها تستوعب شي طاحت عيونها على يد باب السياره حاولت تفتحه وهي تصارخ سحبت يد الباب مره واثنين وثلاثه وعشره وكل مره تسحبه يكون عندها امل انه بينفتح بس كان املها يخيب في كل مره تركت يد الباب بعد مايأست منه وصارت تدق بكل قوتها في القزاز يمكن ينكسر لكنها حست بعظام يدينا كأنها تتكسر والقزاز ماتحرك فيه شعره نزلت يدينها لحظنها من التعب وتملت عيونها بدموع حايره وبكل هدوء قررت انها تلف وتشوف من اللي كان جنبها لفت وجهها بشويش والخوف يزيد ويزيد اكثر مع كل حركه تتحركها ناظرته لكن دموعها كانت مسويه حاجز بين نظراتها ونظراته مسحت عيونها علشان تقدر تشوفه تمام عرفته وعرفت نظراته هي نفسها النظرات اللي ماقدرت تنساها ابد هي نفسها نظرات الاحتقار والبرود لكن هالمره كانت عيونه تلمع بلمعه الانتصار والشماته وبدون ماتحس بعدت جسمها عنه بسرعه لين لصقت في الباب كانت عيونها مركزه عليه وصار جسمها يرتجف وشفايفها ترتجف معاها ودموعها تنزل بدون ماترمش بعيونها
كان متجاهلها ولا كأن احد جنبه كان هادي... ناظرها مره اومرتين وناظر شعرها الناعم الاسود وهو مبعثر وناظر الثوب الواسع اللي كانت لابسته ورجع يناظر الطريق قدامه .يقطع الاشارت ويتجاوز السيارات بمهاره وخبره سحب سيجار وولعه ومرت على شفايفه طيف ابتسامه خبث خفيفه وهو يسحب نفس عميق من السيجار لكنها ماطولت ورجع الجمود لملامحه
طلعت منها الحروف وكأن روحها تطلع معاها : انت وين بتاخذني؟
:.......................
كملت بصوت مرتجف: وش بتسوي فيني؟
ناظرها بنص عينه وكأنه يقلها ان اللي بيسويه فيها مو قليل ...وصلها معنى نظرته بدون مايتكلم
غمضت عيونها البندري وهي متأكد ان هذي نهايتها مرت صوره اخواتها قدام عيونها وصوره جدتها شافت نظراتهم وهم يسمعون خبر وفاتها شافتهم وهم ياخذون بعزاها شافت نظرة الانكساروالحزن بعيونهم افتكرت ابوها اللي كان السبب بعذابهم وراح يكون السبب بموتها كرهته هالمره اكثر من كل مره اتمنت من كل قلبها انه يشوف عذابها وخوفها بعيونه ويشوف وش سوى فيها وكيف ذبحها بيدينه وهو يرسلها للشارع في هذاك الوقت
استجمعت كل اللي بقيلها من قوه وهي تحاول تعرف منه أي شي اوتخليه يتراجع ويتركها بالرغم انها مقتنعه ان هالشي مستحيل لكنها حاولت تتمسك بأخر امل
البندري: انت وش تبي فيني ؟ الله يخاليك نزلني والله ماراح اقول لاحد عن اللي صار..... الله يوفقك صدقني هذي اخر مره تشوفني فيها..... الله يستر عليك رجعني .......
سكتت وهي تحس ان التعب تملكها ومعد صارت تقدر تنطق بكلمه وحتى لو تكلمت واتكلمت ماراح يأثر فيه
كان يسمعها وهي تبكي وتتوسل فيه كان يشوف خوفها وعذابها هالشي مااثر فيه او حرك فيه شعره بالعكس كان يستمتع وهي يسمع انينها وبكاها كان يستمتع وهو يشوف هالنظره في عيونها (هذي البدايه) كان يستمتع وهو يشوف ذلها وانكسارها
حست البندري ان السياره وقفت ناظرت في المكان اللي وقف فيه ماكانت تشوف قدامها الامكان نور السياره كان الظلام في كل مكان ولا في سيارات او أي احد
ناظرت فيهو ماكان باين منه شي كانه ظل ناظرت فيه وهي تحاول تشوف ملامحه يمكن تلاقي منه نظره تطمنها انتبهت على انفه السيف اللي اعطاه حده في ملامحه سمعت صوته واتمنت انها ماسمعته

كان صوته فيه شي غريب خلاها تتجمد في مكانها خافت منه اكثر وهي تسمع نبره الخبث والثقه والغرور
اتكلم بكل برود : الحين نقدر نتفاهم
سكت ينتظرها تتكلم
البندري بصوت خنقته العبره: انت ليه جايبني هنا؟
رد وبكل استهزاء : كنت ابغى مكان هادي ومالقيت احسن من هالمكان..... وبس حبيت ا وصلك اني لو بغيت اجيك اقدر بسهوله اجيبك
طاحت عيون البندري على الشماغ اللي كانت متلثمه بيه كان الشماغ مرمي في حضنه : وش تبي فيني؟
كمل باحتقار: منك انتي ؟ مابي شي
البندري:يعني انت بتقتلني هنا
: اقتلك؟ لا ارتاحي انتي ليه مستعجله على موتك ..... وبعدين انا ماانتهيت منك
البندري وخوفها يزيد مع كل حرف ينطقه: الله يخاليك رجـعني.......... طيب مين انت؟
رد هالمره لكن صوته اتحول لجديه اكثر: انا ........انا العذاب اللي انكتب لك في حياتك ..... انا عزام اللي بيخليكي تشوفين الموت بعيونك
البندري وهي تبكي: والله شفت الموت خلاص
عزام: لا هذي البدايه بس.......الموت راح تشوفينه شوي شوي
البندري: انا وش سويت لك ليه حاقد علي كذا؟
عزام : صدقيني انا ماشفتك في الشارع وقلت اني لازم احطك براسي... انتي اللي جبتي العذاب لنفسك
البندري وهي مصدومه: انا ؟انا والله ماسويت شي.... حتى لو سويت شي والله ماكنت اقصد
عزام: لا ياحلوه سويتيه وانتي قاصده
البندري: والله ماافتكر
عزام: خلاص بقعد وراكي وراكي لين ماتفتكرين وشوفي متى تفتكرين ومتى انا انساكي وترى على فكره انا ماانسى بسهوله
البندري: يعني وش تبي فهمني
عزام: ولا شي بس ابغى اخليكي تندمي على اليوم اللي انولدتي فيه
حرك السياره ومشي حست البندري انها معد تتحمل اكثر من كذا كأن قلبها وقف عن الدق
غمضت عيونها وهي تدعي ربها انه يريحها مرت دقايق حستهاالبندري دهور مشيت الثواني عليها كأنها تركض لموتها
ماتدري وش بيكون مصيرها بعد دقايق معدوده ماتدري كيف هاليوم بيغير حياتها ماتدري نهايه وين بتنام اليوم وكيف راح تنام
حست بالسياره تهدي وتهدي فتحت عيونها وهي ترتجف لكنها انصدمت يوم شافت حارتهم الحاره اللي كانت تكرهها وتكره كل شي فيها لكن هالمره فرحت يوم رجعت لها حست بامان غريب وصار قلبها يدق بمشاعر غريبه ماتدري اذا تترك مشاعرها للفرح بس خافت ترجع تنصدم اوانها ماتعشم روحها وتعيش واقعها
كان ودها تصرخ وتصرخ يمكن اخواتها يسمعوها لكن هذا تفكير مجنون خاصه مع واحد مثل اللي كانت راكبه معاه كان مخطط على كل شي حاسبها صح وماترك أي مجال لانها تلعب عليه كان هادي وطبيعي وهي ماتت من رعبتها منه لكن اذا عصب وصارخ يمكن تموت بارضها من الخوف
سكتت وهي بداخلها براكين ثايره تحرق قلبها واعصابها وكل امل لها بأنها ترجع لحياتها الطبيعيه
كانت تناظر الطريق وقلبها ينبض بجنون كل ما قربت من بيتهم
وقف السياره عند باب بيتهم
وبدون ماتلتفت البندري له حاولت تفتح الباب بسرعه لكن الباب كان مقفل لفت وجهها عليه وبتردد : بترجعني بيتنا؟
عزام: اجل جبتك تتصورين معاه
البندري حست بدموع الفرح وصارت تضحك وتمسح دموعها بيدها الصغيره وبدون ماتحس على نفسها مسكت ذراعه وغرزت اضافرها الطويله فيها: الله يخاليك شكرا ... يالله بسرعه افتح الباب بسرعه بسرعه
ناظر في عيونها ورجع ناظر في يدها اللي كانت ماسكته بيها وبنظره قرف منه خلاها تنتبه على نفسها وعلى اظافيرها اللي حست انها ضاغطه على عضلاته البارزه وكأنها ضاغطه على حجر سحبت يدها بشويش
عزام: بغيت اقولك شي قبل ماتروحين
كانت البندري ماتسمع الادقات قلبها لكنها حاولت تركز على كلامه
كمل وهو يناظر قدامه: هذي ماراح تكون اخر مره تشوفيني فيها انا وانتي ورانا طريق طوويل مع بعض...... والمره الجايه انا ماراح اجيكي انت بتجيني بنفسك ياحلوه..........
ناظرته البندري وهي متأكده انها اخر مره بتشوفه فيها وانها مو مصدقه كلامه
عزام اللي ماكان يناظرها لكنه حس بنظراتها: لا تناظريني كذا كأنك مو مصدقه اللي اقوله ....... حطي في بالك اني اقدر اجيبك من غرفه نومك لو بغيت
روحي الحين وراح تعرفي ان مافي شي يصعب على عزام و مافي شي بالدنيا يقدر يوقف بطريقي
وثواني مرت وهي تفكر بكلامه وتهديده صارت شاكه في ثقتها اللي كانت تطمن نفسها بيها انه ماراح يقدر يوصل لها مره ثانيه حست على نفسها يوم سمعت صوت قفل الباب انفتح وكان احلى صوت تسمعه بحياتها
وبسرعه مدت يدها وهي مو مصدقه انها بترجع بيتهم فتحت الباب اللي انفتح معاها بسرعه
نزلت رجولها الحافيه للارض وجت بتوقف لكنها حست بألم رهيب في رجولهاناظرت رجولها اللي كان مغطيها الدم اتجرحت رجولها وهي تجري على الحجار والقزاز لكنها اتجاهلت الالم اللي كان يسري بكل جسمها ونزلت وهي تجري ولا اهتمت لشعرها المفتوح


دخلت لبيتهم وهي تجري قفلت الباب بقوه ووقفت تناظر ابوها اللي كان نايم في الارض وراسه فوق الكنب بعدت عيونها عنه واتمنت انه معد تشوفه مره ثانيه
دخلت لغرفه النوم وناظرت اخواتها اللي كانوا نايمين ولا يدرون عن اصعب لحظات حياتها اللي مرت فيها ناظرتهم وحلفت لنفسها انها مستحيل تحكي لاحد عن اللي صار لها ماتبغاهم يبدلون نومتهم البريئه بخوف وقلق وهم وكوابيس مثلها سحبت نفسها بشويش بعد ماغيرت الثوب اللي كان مشقوق وفيه قطرات دم من رجولها ويدينها اللي تقشرت
لقيت مكان صغير بين فتاين وريوف دخلت فيه ومسكت يدين ريوف
غمضت عيونها وبدأت تفتكر كل شي صار بالتفصيل كانت تنام وتصحيها كوابيسها اللي مافارقتها لا هي صاحيه ولاهي نايمه




============================



الامارات_ دبي _الساعه تسعه الصباح




تقلب على مخدته المخمل يمين ثم انقلب شمال

ومد يده وقفل المنبه اللي صارله ساعه يدق ... فتح عيونه الناعسه بكسل

واول شي طاحت عليه . . اشعة الشمس اللي كانت منتشره في غرفته الملكيه

تمدد في المفرش الناعم بكسل ثم جلس ورفع شعره الاسود اللي كان معطيه طلت ابطال هوليود عن وجه
ورفع المفرش ونزل من السرير

مرعلى العلاقه وسحب منشفته ورماها على كتفه العاري واتجه للجمام
ودف بابه برجله واخذ له شور سريع

وبعد ربع ساعه طلع ولبس ثوبه ووقف قدام تسريحته بمرايتها الطويله ومشط شعره
ولبس كباكاته الكريستاليه ولبس شماغه وتعطر واخذ جواله وسبحته ولبس نظارته
وطلع من جناحه






يوم مشرق . . .. . .واشعة شمس ساطعه ... واصوات العصافير ... كانت من اقوى الاسباب اللي خلته يطلب قطوره براء اليوم

كان جالس في حديقة قصره الاماميه الواسعه بشجارها الخضراء الكثيره اللي واضح عليها الرعايه والاهتمام

كان جالس قدام طاولته القزاز اللي كان محضر عليها فطوره الخاص بحميته

كان منزل نظارته الطبيه على خسمه وفاتح الجريده على الصفحه الاقتصاديه ويقراء اخر اخبار مجاله المفضل


بس كلها ثواني ورفع نظره ومرة ابتسامه كبيره على فمه وهو يشوفه

يمشي لجهته يمشي بكل هدوء مخلوط بغرور متركز في الثقه
كان يمشي وكأنه امبراطور زمانه وكأنه يطبق المثل اللي يقول:


((واثـــــــــــــــــــــــــــــق الخطــــــــــــــــــــــــــــــى يمشــــــــــــــــــــــــــي ملكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا))

ابتسم ابتسامه اكبر وهو يقول في نفسه(هذا ولدي اللي ماتعبت في تربيته
هذا اللي رفع راسي بين الناس
هذا ولدي اللي اذا دخل المجالس فزو له اهلها من كبيرهم لصغيرهم))


كان يمشي وبودي قارده اللي مايفارقونه الا نادرا يمشون وراه قر لجهة ابوه وسحب له واحد من البودي قارد الكرسي . .. وجلس

نواف وهو يفسخ نظارته:صبحك الله بالخير يالغالي
ابونواف وهو يصفط الجريده:صبحك الله بالنور والسرور
نواف:اخبارك يالغالي
ابو نواف:بخير دامك بخير
نواف:غريبه ماهي بالعاده تفطر هنا
ابو نواف:الجو اليوم مايتفوت
نواف وهو يناظر بالخدامه اللي جابت له قهوته الصباحيه المعتاده:وانت الصادق .. . ولف على البودي قارد اللي كانو واقفين وراه واشر على واحد منهم
نواف:اسمع قل لهم يجهزون لي السياره
فواز:ان شاء الله طال عمرك بس تبي يطلع بك ولا انت تطلع بنفسك
نواف:لا السواق لف على الثاني وقال:وانت رح قلهم يجهزون لي الطياره بعد ساعتين عندي سفره لسطنبول
ابو نواف:ياولدي ارحم نفسك توك امس جاي من السعوديه
نواف وهو يشرب قهوته الثقيله اللي دايم تكون بدون سكر:خلك مني طمني على السكر وش مسوي معك
ابو فيصل:والله ياولدي شوفة عينك
نواف وهو يوقف:يالله يالغالي انا استئذن بمر على الشركه
ابو نواف وهو يرجع يفتح الجريده:اذنك معك ياولدي

وفي هالحظه طلع نواف من عند ابوه واتجه للشركه وترك يكمل فطوره الصباحي

==========================

بعد صلاة العصر:





:جده الله يخليك أبغى أسمع بس أغنيه وحده ...
الجدة :لا ذحين تخربينه ...بعدين من ويلي راديو اسمع عليه أخر الأخبار ...
ريوف وهي تترجى جدتها :ولله وثم ولله وثم ولله ثالثه إني ما أخربه بس اسمع وارقص ولله ....
الجدة :لا ...
ريوف جات بتتكلم بس قطع عليها صوت الباب وهو يدق
الجدة وهي تأشر لريوف بالعكاز الي في يدها :إنتي صقهه ما تسمعين الباب ...قومي فكي الباب .
ريوف وهي تقوم :مو وقتهم ذولي ولله في راسي رقص من زمان ماطلعته ...
وراحت تفتح الباب وإنصدمت من الحرمه الي كانت واقفه عند الباب ...
:السلام عليكم ..
ريوف وهي ماسكه الباب ولسه مصدومه :وعليكم السلام ....نعم ...
: الله ينعم عليك ....تبيني أتكلم عند الباب ...إستحت ريوف على وجها وبعدة عن الباب ودخلت الحرمه وسلمت عليها زي الناس :جدتك فيه ...
ريوف :إيه تفضلي حياك....ودخلتها ريوف الصاله الي كانت جدتها جالسه فيها
الجدة أول ما شافت الحرمه قامت من مكانها تسلم عليها :هلا هلا ولله بأم مؤيد تفضلي .تفضلي ..
أم مؤيد:زاد فضلك ... كيفك ياأم ( عبدالرحمن ) ...
الجدة :الحمد لله بخير ونعمه كيفك إنتي وكيف عيالك وبناتك وأبوكم كيفه إن شاء لله بخير ...
أم مؤيد :الحمد لله كلهم بخير...
الجدة وهي تاشر لريوف الي كانت لسى مصدومه بجيت أم مؤيد عندهم في ذا الوقت :بنت ريوف جيبي القهوه بسرعه ...
أم مؤيد وهي تمسك ريوف :لا ولله إنك ما تقومين أنا ماني مطوله ...
الجدة :لا ما يسير انتي ضيفتنا لازم نوجبك ...
قامت ريوف وراحت للمطبخ ووقفت في نصه وحطت يدينها على خصرها النحيف
ريوف : يا الله إش الورطه ذي ...ورفعت يدها تحك راسها :كيف اسوي القهوه ذحين ام ام مالي إلى ربى اكلمها تجي إتسويها ...بس كيف اطلب منها الفزعه أم مؤيد ذحين بتشوفني وأنا اكلمها وتعرف إني ما اعرف اسوي القهوه وتطلع فضايحي واطيح من عينها وبعدين ما إتزوجني ولدها
------------------------------------------------
كانت داخله البيت وفي يدها كيس فيه عيش وعلبت تونه وحلاوتين مصاص ودخلت المطبخ بعد ما مرت على الصاله وسلمت على أم مؤيد ...
البندري وهي تقرب من ريوف إلي كانت تكلم نفسها في نص المطبخ : ومجنونه بعد
ريوف :مجنونه في عينك تعرفين تسوين قهوه ...
البندري :ليه قلولك الشيف ربى ...
ريوف :لا من جد تعرفين ولا لا ...
البندري:ليه لا تكون لأم مؤيد ...
ريوف :إش رايك يعني إنتي شايفه في احد عندنا غيرها ...
البندري :يعني إنتي بتسوينها لأم حبيب القلب ...
ريوف وهي تصفق :شاطره عليك لمبه ...
البندري وهي تطالع في ريوف وتبتسم بخبث وجت في راسها فكره :إيه اعرف اسوي ...
ريوف وهي تقرب وتسلم على البندري :الله لا يحرمني منك ومن فزعاتك يا بعد عمري ...يالله شوفي شغلك ...
البندري وهي تحط الكيس جنب القز :يالله عبي الغلايه مويه وجيبيها بسرعه ...
ريوف وهي مبسوطه :تامرين امر ...
سوت البندري القهوه وجهزتها وهي تديها ريوف :يالله خذي وديها لحماتك ...
ريوف وهي تشيل الصينيه :أخدمك في الأفراح إن شالله ...
البندري :والله ماضنيت إنك بتخدميني ...
وطلعت ريوف لي الصاله ووراها البندري حطت ريوف الصينيه قدام جدتها
أم مؤيد وهي تاشر على البنات :والبنات لازم يجون معك ...
الجدة :إن شاء الله ..
ريوف وهي واقفة جنب البندري :نجي وين ...
الجدة :الملكة ...
البندري :ملكة مين ...
أم مؤيد وهي تبتسم :مؤيد وليدي الله يحفظه لي ...
ريوف وهي تحرك رأس:مين ..مين .. مؤيد ...
أم مؤيد وهي تهز رأسها :إيه ...
البندري وهي تناظر في أم مؤيد بحقد وتناظر في أختها ريوف إلي كانت مهي مستوعبه الكلام الي قالته أم مؤيد .
البندري :إنشاءالله إن شاءالله نجي ...وسحبت ريوف الي كانت واقفه زي الصنم والدموع مغرقه عيونها ..
الجدة وهي تصارخ :تعالي انتي وإياها صبو القهوه ..
البندري :صبيها إنتي إحنا عندنا إختبار بنذاكر ...
ودخلت البندري ريوف غرفتهم الي كانت فيها ربى جالسه وفي يدها جوالها وتلعب فيه لعبة الثعبان ...
ريوف وهي تناظر في البندري ودموعها على خدها :سمعتي إش قالت ..
ربى :مين .مين هذي واش قالت ..
البندري :اه اه يا اختي إيه سمعت ...
ريوف :تقول بيتزوج ...
ربى :مين مين بيتزوج ...
البندري تستهبل :لالاهي ما قالت بيتزوج قالت بيملك ..
ريوف وهي تجلس على لأرض وتبكي :ليش فيه فرق ..
ربى وهي معصبه :هي إنتو إش فيكم ... ولفت على البندري :البندري إش فيها ريوف ...
البندري :والله ما ادري إش أقولك ...هذا الي إسمه مؤيد تقول أمه إنه بيتزوج مدري بيملك ...
فتاين وهي داخله والمنشفه على رأسها :أيش بيملك مين هذا الي بيملك ...
وناظرة في ريوف الي كانت جالسه على الأرض وضامه رجولها لصدرها وتبكي فتاين وهي تجلس جنبها :ريوف إش فيك تبكين مين مزعلك ...
ريوف وهي تاظر في فتاين :بيملك يعني بيتزوج ..
فتاين وهي تصقع صدرها وتشهق :اهه متى ..ومين هي العروس ..
ريوف :ما اعرف ..
فتاين :طيب مين العريس ...
ربى تتريق :قصدك العتريس ..
ريوف :مين العتريس ..
البندري :زفت الطين الي يقولون عليه مؤيد ..
ريوف :والله إنه حيوان هذي اخرتها يتزوج وحده غيري ...
ربى :إنتي قلتيها حيوان ما عنده عقل ..
فتاين :وإنتي في بالك أمه بتوافق تزوجك له وهي الي تكرهنا ...
البندري وهي تسحب ريوف عشان تقومها :قومي إمسحي دموعك إذا ما زوجتك أمير ما أكن البندري ...
ربى :إنتي بصراحة هبله كيف إتحبين وحد مو داري عن هوى دارك ...بس عشان عجبك حبيتيه وخليتيه زوجك ...
جأت ريوف بتتكلم بس قطع عليها صوت جدتهم وهي تصارخ :ريوفوه ريوفوه ووجع ...
البندري وهي تضحك بخبث :والله شكل القهوه سوت عمايلها مع أم الحبيب ...
الجدة بعد ما دخلت للغرفة شافت ريوف واقفه جنب البندري وعيونها حمرء
الجدة وهي تقرب من ريوف :أشبها عيونك حمرء إنتي مصخنه ؟
فتاين تستهبل :لا حرارها مرتفعه ...
ربى تكمل إستهبال :بسم الله عليها لا تتفاولين على أختك هي بس معها حماء ..
الجدة وهي تحط يدها على جبهة ريوف :لا لا ما فيك إلى العافية إن شاءالله ..
البندري :إشفيك يا جدة ليه جايه وتاركه المره تتقهوى لوحدها ..
الجدة :أي قهوه أختكم سوت زنجبجل مو قهوه ...
البندري وهي تكتم الضحكه :ما عليها شرهه عندها صخونه داخليه اثرت على عقلها
ريوف وهي تصقع البندري :بسم الله علي إنتو من أول تتفاولون علي وأنا ساكته ...
ربى: اقولشباب وش رايكم نروح عند بشاير
فتاين:يالله وش ورانا وبعد انا عندي سالفه مع دوينه



وراحو البنات لبيت ام مشاري وجلسو عندهم الين بعد العشاء






الدانه وهي تركض في البيت بسرعه فتحت باب الغرفه اللي فيها البنات وبنفس متقطع: ربى يالله يالله اخيرآ بتشوفينه الحقي قبل لايروح
ربى قامت تجري ورى الدانه: هي انتي وين بتودينا؟
الدانه: يالله بسرعه فوق السطح
فتحت الدانه باب السطح الحديد المصدي بالقوه
ربى: وينه وينه يالله بسرعه
الدانه وهي تمشي بهدوء وتتكلم بصوت واطي:هي تعالي هنا ووطي صوتك هم في الشارع بعدين يسمعونا
قربت منها ربى : هيا وينه
الدانه: لحظه شوي
وقفت الدانه على روس اصابعها وطلعت عيونها وغطت باقي وجهها بالجدار: تعالي هذا هو
واشرت لها باصباعها
ربى قلدت الدانه بوقفتها: وينه هذا اللي واقف مع مشاري؟
الدانه: ايه ايش رايك فيه رزه صح
ربى وهي تناظر ملامحه وجسمه شافت عيونه الواسعه وانفه اللي مثل حد السيف ولون بشرته الاسمر الجذاب وطوله وعرض كتوفه كاناطول من مشاري واعرض منه واكيد مافاتها وقفه العز اللي كان واقفها ونظره الواثق من نفسه في عيونه
لحظات صمت وسكون لربى وقفت وقفه اعجاب بشخصيته اللي كانت واضحه وضوح الشمس لهاوان وقفته واسلوبه مع مشاري اسلوب انسان فاهم للحياه وحافظها زين ...... يمكن يكون غربيبه على ربى انه تعرف شخصيه واحد من اول مره تشوفه لكن الحياه ورتها ان اصناف الرجال كثير وصارت تعرف وش يبغون منها بمجرد نظرتهم لها
الدانه وهي تعطي ربى كف: هي انتي لي ساعه اناديك وين رحتي؟
ربى بعد مارجعت لعالمها الحقيقي تكلمها وعيونها مافارقت نمر وبصوت سرحان:مارحت مكان شوفيني جنبك
الدانه:طيب دامك باقي جنبي يالله ننزل خلاص شفتيه وشبعتي منه
ربى ولا كنها تسمعهاوقاعده تناظر نمر اعجبها اسلوبه في الكلام ماتبغى تشيل عيونها منه لين يخلص كلامه
وبصوت عالي: يالوقحات قاعدين تقزون من ورايا طيب بسيطه اوريكم.... من قاعدين تقزون؟
الدانه: فتاين ياقلبي
وراحت تسلم عليها : تعالي شوفي نمر نمر صاحب مشاري هذاك اللي واقف هناك
فتاين وهي فاتحه فمها وعيونها: اف يلعن شكله وربي انه مزيون ورزه بعد ياسلام ...كيف طاح عليه مشاري؟
الدانه: من ورقه يانصيب اشترى وحده وربح صاحب رزه
فتاين:هههههههههه حلوه ........... ورجعت فتحت عيونها على الاخرلفت على الدانه: لايكون هذا اللي رفضته اختك وربي وربي لو كان هو لانزل العن ابو ابو سابع جد لها
الدانه : لا لا تخافين مو هو والله لو كان هو كان لعنتها وذبحتها بعد
فتاين:اشوى طمنتيني..... لفت على ربى اللي باين انها في عالم ثاني وماسمعت شي من اللي قالوهونظرات الاعجاب واضحه من عيونها او بالصح شي زي كذا ماتفهمه فتاين
الدانه : اختك الين الحين مسطله عنده
فتاين : شكلها طاحت ولا احد سمى عليها
خطرت ببال الدانه فكره وقربت لعند فتاين وبصوت واطي :اقول فتاين وش رايك نسوي في ربى مقلب نخليها تصحى من اللي هي فيه؟
فتاين بحماس: والله ماعندي مانع
الدانه : وش رايك ننزل ونخليها لوحدها ونقفل باب السطح عليها
فتاين : ياذكيه ابو القلب... تستهبلين؟.... هذا مقلب ذا بتفتح الباب وتنزل
الدانه:لا ياغبيه هذا الباب ماينفتح الامن جهه الدرج
فتاين : والله فكره حلوه بس لمتى نخليها؟
الدانه:مانطول ربع ساعه بس
فتاين:اوكيه
الدانه : بعد لين ثلاثه وننطلق........... واحد ......اثنين............ ثلااااااااااااااااااااااثه وهربوا البنات وقفلوا الباب وراهم وقفلوا الباب بقوه وبالمفتاح بعد
ربى نقزقلبها من صوت الباب لفت عليه وعرفت ان هذا حركه من حركات الدانه راحت للباب ودقته: هي يازفت افتحي الباب يالله بلا هباله افتحي مني فاضيه
الدانه: لو تموتين ماراح افتح
فتاين : احسن خلي التقزز من ورايه ينفعك شوفي اخرتها
ربى: فتاين يازفت انتي معاها كمان..... طيب اوريكم







في نص الشارع كانوا واقفين جنب الباص المقربع
مشاري: يعني مره؟
نمر: وش اسوي والله مو بيدي
مشاري: طيب خلاص تعال معي نلفلف شوي
نمر: والله يامشاري مااقدر لازم اخلص الشغل اللي في يدي اليوم قبل بكره
مشاري: يعني انت جاي عندي علشان تغير جو ولا علشان تشتغل
نمر:تعرف مهما حاولت ابعد الشغل يزيد
مشاري: طلبتك لا تقول لا
نمر:مشاري والله لو بتطلب عيوني بعطيك بس موه الوقت
مشاري: يعني ساعه بتعطلك
نمر:مشاري ياخي ليه منت راضي تفهم انه عندي شغل قد شعر راسي لازم اخلصه اليوم وبكره الساعه 9 لازم اكون في الشرقيه
مشاري وهو يناظر مستغرب: نعم وليه بتسافر بكره
نمر: لازم وش اسوي بكره اخر موعد لنا علشان الصفقه ماتروح علينا
مشاري: بس باقي ما شبعت منك
نمر وهو يمسك كتف مشاري: يالله ياشيخ الجايات اكثر من الرايحات
مشاري: اذا كذا ماراح اعطلك عن شغلك وبعدين تخسر وتفلس وتشتغل الشغل اللي جابه لك عبد العزيز ثلاثه في واحد بونكس على غفله
نمر وهو يضحك: تفائلوا بالخير تجدوه..... الاوين عبد العزيز؟
مشاري وهو يركب باصه:يمكن تلقاه جوه ..ويالله علشان مااعطلك روح كمل شغلك.....ايه نسيت انتيه على شعشبونه تراها امانه في رقبتك انا وصيت عبد العزيز لكني مااضمنه
نمر: ولا يهمك صارت في ايدي امينه
مشاري: هذا العشم والله
نمر: اقول ماكنك طولت وانا ورايا شغل وبعدين لا تطول يمكن يكون لي مزاج واكمل السهره معاك
مشاري: احاول.......يالله مع السلامه








تصارخ وتدق الباب باقوى ماعندها: افتحوا ياجزم ياحيوانات انت وياها افتحوا
هذا كان حال ربى وهي فوق السطح تحاول لعل وعسى البناتيفتحون لها الباب
الدانه: ايش ايش ماسمعت عيدي ماسمعت زي الناس
ربى: افتحي ياملعونه خليتيني فرجه للي يسوى واللي مايسوى
فتاين : محد قلك اطلعي السطح هذي نهايتك
ربى وهي معصبه: فتاينوه اطلعي منها انتي الحين شغلي معك بعدين
فتاين: يمه خوفتيني
الدانه:ربى الحين شوفي بيغمى عليها .... وفكوها ضحك
ربى: قاعدين تضحكون انتوا ووجيهكم والله مااسامحكم لو حصل لي شي
ضربت الباب برجلها بكل قوتها
ام مشاري من الدرج:الدانه يابنت وش هذا الصوت ؟
الدانه بتردد: لا لا ولاشي بس احاول افتح الدولاب الحديد ومو راضي ينفتح
ام مشاري وهي معصبه: فتح الله عقلك افتحيه زي الناس صجيتي راسي وصحيتي جدك من النوم
الدانه: طيب انتي تامري امر
كانت خارجه من داخل فتحه في الجدار تزحف عليه بكل ثقه وهيبتها سابقتها كل من شافها اقتربت ابتعد تزحف وهي واثقه من نفسها ومافي امل انها تتراجع او تنسحب
ربى كانت راجعه لنهايه السطح وتجري تحاول تدف الباب يمكن ينفتح بس وقفها منظر شعشبونه وهي تنزل راسها على الباب وتزحف عليه
ربى بحكم خوفها من شعشبونه رغم انها عاشت معها كثير وكانت دايم تشوفها الا انها ماقد حاولت تبني معاها علاقه حب وتفاهم بالعكس كل ماشافتها زاد خوفها منها
ربى: لااااااااااااااااااااااااا صرخت بكل صوتها افتحوا الباب لا لا لا تفتحونه لالا افتحوه خلوها تبعد عني .... وصارت تبكي وتصارخ باعلى صوتها اثار هالصراخ شعشبونه وحست انها بخطر وخرجت من حاله الهدوء والالفه اثارها الصوت وصارت تزحف بسرعه وكل ماخرجت لسانها طلعت صوت اعلى من اللي قبله وصارت تقرب من ربى وعيونها الحمره تلمع بلمعه القوى
ربى كل مالها ترجع على ورى وصراخها يزيد:ابعدوهااااااااااااا عني تكفون ابعدوها وصارت تبكي
فتاين والدانه قلبهم وقف من الخوف حاولوا يفتحون الباب لكن الباب مارضي ينفتح معهم اياديهم ترجف ورجولهم بالقوه شايلتهم
فتاي ناول مره تسمع ربى تصارخ كذا : وينها من اللب نبعدها؟
ربى بصوت مو مفهوم مخلوط مع صرخاتها وبكها حاولت توصلهم من ايش خوفها وبالقوه فهموا عليها
ام مشاري وهي خايفه:وش اللي صاير ؟ من قاعد يصرخ
الجد وهو يخرج من غرفته بخطوات متثاقله: ايش فيه؟
بشاير وهي تجري لعند البنات: وش فيه؟ قولوا وش فيكم ساكتين؟
فتاين وعيونها كلها دموع وهي تحاول تفتح الباب والدانه تساعدها: ربى في السطح مع شعشبونه
بشاير وهي تساعدهم: من اللي قفل عليها ماتدرون انها تخاف منها موت
ام مشاري لفت على الجد: يبه وين مشاري ولا عبد العزيز نادهم يفتحون الباب
الجد وهو بالقوه يمشي بسرعه دخل المجلس ناظره: وين مشاري او عزيز ؟
نمر وهو ينزل الاب توب من فوق رجوله : كلهم خرجوا ليه خير وش صاير؟
الجد: العذر والسموحه منك بس الباب انقفل ونبغاك تفتحه مالي غيرك
نمر وهو يوقف: ولا يهمك بس شوف لي طريق
ربى وبصوت مخنوق تعبت من كثر الصارخ: ريحوني تكفون ...... وماقدرت تتحمل
طاحت.............. هدوء .............. سكون........... مافي أي صوت
الكل: ربى وصاروا يدفون الباب بكل قوتهم
فتلين: ربى ردي تكفين لا تموتين
بشاير:ربى يلروحي ردي علي
قطع صراخهم الجد اللي كان اعلى من صوتهم : ابعدوا عن الباب
دخلو البنات اقرب غرفه لهم
كان واقف في بدايه الدرج بوجه جامد طلع الدرج بخطوات واثقه حاول يدف الباب بجسمه العريض مره ومرتين لين انفتح الباب طاحت عيونه على ربى اللي كانت طايحه والحيه لافه على جسمها وراسها قدام وجهه ربى
مشي نمر بكل هدوء وخفه مسك راس شعشبونه وبكل مهاره بعد شعشبونه عن ربى ولفها حول رقبته
حاول الجد يصحي ربى لكنها ماصحيت
نمر: لا تخاف ياجد كلها نص ساعه وتصحى
الجد: اذا كان كذا انزل ياولدي كمل شغلك ماقصرت
نزل نمر يكمل شغله




ورجعو ا البنات لبيتهم بعد ماصحت ربى





دخلت مجلسهم تدور على شي تتسلى به
يمكن تلقى جريده من هنا ولا من هنا

دخلت اول شي طاحت عينها عليه ابوها نايم وبين اصابعه سيجاره مشتعله نام بدون مايحس فيها

قربت منه وهي مشمئزه منه نزلت لمستواه وسحبتها من بين اصابعه وطفتها في الطفايه ولاحظت ان السيجاره انفتحت وطاح منها بودره
بيضاء

فتاين وهي تضحك بستهزاء:ياسلام سجاير منزليه
رفعت الورقه اللي كانت السيجاره ملفوفه بها وضحكت ورمتها ووقفت
لكن قبل ماتتحرك تجمدة ملامحها وهي ماهي مصدقه اذا الي لمحته صدق او لا
رجعت للطفايه وسبحت الورقه مره ثانيه
وكانت

الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــيك

ماتدري كيف وصل لبوها وكيف بلا مبلاته دخن به
ناظرة لبوها بحقد عمرها ماحقدته على احد بس ماقدرة تمسك يدها
الي انمدت وصقعته في كل مكان لاتلومونها من حر ماتحس

فتاين بعد ماخلصت بعيون مدمعه:عمى في شكلك تدخن بشيك بها المبلغ يالملعون
الله ياخذك ويريحنا منك يالواطي يالمعفن ياحقيــــــــــــــــــــــــر

وقعدة تصخ وتبكي وقلبة البيت عليهم ومحد قدر يهدي ثورتها وطبعا كل هذا صار والاب نايم



وطبعا هذيك الليله بالقوه قدرو البنات ينامون من المناحه اللي سوتها فتاين










اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــوم اللي بعده

العصر



كانت جالسه قدام المرايه الصغيره وتناظر الجروح والرضوض الخضرا اللي ممليه جسمها الناعم
ريوف وهي تصقع صدرها بقوه وتشهق: وش هذا وش صار لك ليه جسمك كذا
البندري وهي تنزل تغطي جروحها ببجامتها القطنيه: مافي شي رحت البقاله وطحت في الشارع .... ولا مايصير
ناظرت فيها ريوف وهي مو مصدقه: يعني هذا كله طيحه بس
البندري وهي تحاول تبعد نظراتها عن ريوف: ايه بس كانت طيحه جامده الله لايوريكي
ريوف وهو باين على وجهها الحزن: المهم ماعلينا....... انا جيت اقولك.....انه.....
البندري خافت ان يكون السالفه فيها عزام اول شي خطر على بالها والابالاحرى هالشي الوحيد اللي كان في بالها: ريوف وش في وقفتي قلبي
ريوف بتردد: ماادري وش اقولك ...... شفتي ماجد اخو شروق........
البندري وبدأت تفقد اعصابه(موناقصني غير سيرته الحين انا وين وهذا وين): وش فيه ان شاء الله؟
ريوف: عطاك عمره
البندري وهي مصدومه: ايش.... ايش تقولي؟
ريوف: اللي سمعتيه: شفت اليوم مروه في المدرسه وقالت لي ان امها راحت تعزي ام شروق
البندري ببرود: يالله الله يرحمه ويصبر اهله
ريوف: بس هذا اللي قدرك الله عليه
البندري: وش تبغيني اسوي اروح اخذ بعزاه
ريوف: لا على الاقل تروحين لشروق وتوقفين معاها
البندري: انا حلفت ان هذاك البيت معد ادعسه لو على قطع رقبتي.......... تدري بأشوف تلفون واعزيها لمن مستحيل اروح لها
ريوف : بكيفك بس انا لازم اروح
البندر اللي كانت طالعه للصاله لكنه رجعت ناظرت ريوف: لا ماراح تروحي ورب النعمه انك ماتعتبين بيتهم وانا حيه
ريوف وهي تتخصر: ليه ياعمري قولي وش صار علشان اقتنع ومااروح
البندري صوتها اتحول لجد: ريوف الله يسعدك محنا ناقصين ذل واهانات لاتروحين
ريوف كانت ترضى دايم باللي تقوله البندري لانها تعرف ان البندري دايم على حق بعكس ريوف العاطفيه ردت وهي زعلانه: خلاص خلاص مابروح بس تراني زعلانه
البندري ابتسمت على براءه ريوف وطفوليتها: حتى انا زعلانه منك
ريوف : ليه ان شاء الله
البندري: لانك زعلانه مني
ريوف وهي تبتسم: لا خلاص مني زعلانه....... وانتي؟
البندري: ولا انا مو زعلانه
طلعت ريوف والبندري من الغرفه للصاله اللي كانت جدتهم فيها










مقهوره . . .متضايقه ...تحس نيران تشتعل بجوفها...بس كل هذا هان عليها بعد مكالمة امها
صحيح انها خففت عنها واوعدتها تعوضها

بس ماتدري ليه تحس بضيقه ..ماتدري اللي بتسويه صح او خطأ...ماتدري خواتها كيف بيتقبلون الفكره


وقفت بهدوء وهي حاطه في بالها انها خلاص عزمت على قرارها ولا شي راح يردها عنه

خلاص طفشت من حياة الفقر اللي هم فيها...كان عندها امل ان حياتهم تتحسن بالفوس اللي كانت عندهم لكن ابوها بلامبلاته
قطع اخر خيوط الامل قدامها..وهذا اللي عطاها دافع انها تتقدم بخطوات سريعه كلها تصميم على اللي براسها
لكن اول ماحطت يدها على مقبض ....كل العزيمه والاصرار اللي كانت فيها ...

تــــــــــــــــــــلاشت


تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاشت


تلاشت اول ماسمعت اصوات اخواتها في الصاله وهم جالسين يسولفون ويضحكون


فكت مقبض الباب ولت واسندت ظهرها عليه وقالت تكلم نفسها


(ياربي والله اني احبهم ...ياربي والله مقدر اعيش حياتي من دونهم ..بس والله مقدر اتخيل اني اكمل حياتي هنا ياربي عطني القوه
اني اواجهم يارب مالي غيرك الجالك يارب)

وسكتت سكتتها دمعتها الحاره اللي سالت على وجنتها الورديه
دمعتها اللي تحسها نزلت من قلبها قبل ماتنزل من عينها


غمضت عيونها وهزة راسها بكل قوتهاعلى امل انها تشيل هالفكره من راسها لكن اول مافتحت عيونها ومر في بالها طيف ابوها ..وهذا الشي اللي خلاها
تعزم على اللي براسها وتشيل فكرة التراجع من بالها..

وقفت بعتدال...

مسحت دمعتها بطرف اصبعها الطويل..

لفت على الباب وفتحته بسرعه.. قبل ماتتراجع عن اللي في بالها


فتحت الباب وتكت عليه

وناظرتهم على فقرهم وحاجتهم عمر البسمه مافارقت وجيهم

ناظرتها وهي جالسه بهدوء مخلوط بهيبه كانت جالسه وملامحها تنطق بالحنان اللي فيها
كانت جالسه على كرسي قديم ومنزله نظارتها على انفها وتشتغل بسنارتها

تحبـــــــــــــــــــــــــــها

تموت فيها...ياماجرت لها ورمت نفسها بحظنها ورمت كل همومها عليها

همومها اللي كان سبتها جور الزمان وظيمه


رمشت بعيونها اكثر من مره علشان تحاول ماتدمع لفت بعيونها عن جدتها لكنها طاحت على عليها..


كانت جالسه بنص الصاله وضامه ليز بالجبنه الفرنسيه لصدرها وتستهبل على ريوف اللي كانت جالسه قدامها مثل الطفله
ريوف:البندري الله يخليك عطيني بطاطس
البندري:تبيني اعطيك الكيس كله
ريوف ببراءه:ايوه الله يخليك
البندري وهي تأ؛شر بيدها :طيب يالله قولي ورايه
ريوف بطفش: ايــــــــــــش
البندري:يالله قولي لو سمحتي
ريوف:لوسمحتي
البندري:وتكرمتي
ريوف: وتكرمتي
البندري: وتفضلتي
ريوف وهي شوي وتبكي: وتفضلتي
البندري: وتصدقتي
ريوف وهي توقف :انقلعي بس انتي وبطاطسك المخمج اصلا هو معفن اصلا انا ماابغاه اصلا انا كنت العب عليكي
البدري وهي تنسدح :والله يعني انتي ماتبينه تدرين حتى انا شبعت بس حرام يالله باكله حرام ارميه هذي نعمه حرام ارميها دامك ماتبينها


:طـــــــــــاط..... بيب .... اووووع .... بيب


كان هذا صوت ربى وهي طالعه من المطبخ وشايله صينية القهوه وبيدها وتفحط بها

ربى: بعدو بعدو خلوني البق
ريوف وهي تبعد :هلا والله حيالله الحامل والمحمول ولفت على البندري يالله انقلعي انتي وبطاطسك
البندري وهي ترمي البطاطس وراها وتقرب من الصينيه:حلا لالا ياربي وش هالنعيم اللي انا فيه
ريوف وهي تتربع قدام الصينيهوتناظر الحلا : ربى من سواة
ربى وهي تصب القهوه لجدتها:لــــــــــــــــــــــــــــه؟
ريوف:لاسلامتك بس علشان لو انتي سويتيه ابغا اجهز نفسي علشان امسك راء على الحمام
الجده:عيب عليك استحي على وجهك لو ماربى ماكان انبسطتي واكلتيه
ربى وهي ترفع راسها بغرور: مشكوره اردها لك في المناسبات
البندري قربت من ريوف وصرخت بكل صوتها في اذنها
ريوف من الفجعه رمت الملعقه ووقفت

البندري بسرعه دفتها وجلست مكانها وقالت:ريوفوه انقلعي جيبي ملعقه وبعدين ماتجلسين قبلي فاهمه ...واله بزران اخر زمن
ربى:احسن خليك ولفت على الصينيه وقالت تكلم جدتها والبندري :يالله تفضلو الله يحيكم بس تراه حلا ملطوش من بشاير
يعني مسروق يعني مال حرام يعني لاتأكلونه
البندري:والله اني قايله هالحركات غريبه عليك ..وناظرت ريوف اللي الين الحين واقفه محلها وقالت:ريووفوه ووجع بسرعه روحي جيبي الملعقه
ريوف:خلاص لا تصارخين ومشت وهي تصارخ وتخاصم بس قبل ماتدخل المطبخ لفت انتباهها
فتاين اللي كانت واقفه عند باب غرفتهم ومتكيه عليه وباين من نظرات عيونها انها بعالم ثاني ولاهي حولهم

وقالت تكلم نفسها(غريبه ماهي من عوايدها عاقله كذا بالعاده هي من يضارب ويخاصم ويقلب الدنيا عليهم )
وقربت منها وصرخت بكل صوتها


كانت تناظر جدتها واخرتها وهم يسولفون ويتريقون على بعض وهي حاطه في بالها انها بتفقدهم وبتفقد جمعتهم الحلوه
بتفقد جدتها بطيبتتها وحنيتها

بتفقد اخواتها نصها الثاني اللي ماتقدر تعيش من دونه بتفقد هبالهم وضحكهم ووناستهم
بنتفقدهم وبتفقد كل ذكرى حلوه لها في هالبيت
كان نفسها تقعد معهم وتكمل حياتها في هالبيت .. .بس اذا قعدت هي وابوها في هالبيت مليوون في الميه انها راح تفقد عقلها
كان هذا ملخص للافكار كثيره تدور براس فتاين اللي كانت بعالم بعيد عن الواقع بس رجعها له صوت ريوف اللي كانت تصارخ بكل صوتها

ريوف:د م د م د م

فتاين لفت عليها مفجوعه
ريوف وهي تضحك بستهزاء:الساعه كم
فتاين تنهدت ومشت وجلست قدامهم بكل هدوء
الجده:فتينه تعالي تقهوي معنا
البندري وهي مشغوله في الاكل:الاخت تبي عزيمه
ربى:تعال تعال ذوقي الحلا مسويته بشاير عذاااب ولا اقولك لا تجين
فتاين بهدء وهي تناظر اظافرها الطويله :بالعافيه عليكم
البندري وهي تسوي نفسها تكح:لالا فتاين لا تقولين لي انك تأثرت بميساء
ريوف:مسكينه اختي تتأثر بعوامل االتعريه على طول
ربى وهي تضرب على رقبت ريوف بعد ماجلست/حلـــــــــــوه ابداع حكم مدري كيف يطلع منك

اما فتاين كانت تسمعهم ومطنشتهم عارفه ان كلامهم كله ضحك وتريقه تعودة عليهم كانت تستناهم يخلصون علشان تقولهم وترتاح



وبعد ربع ساعه سكتو وفجرة فتاين قنبلتها في وجيهم

فتاين:انا مسافره
ربى تتريق:على وين على باريس
فتاين:تتمسخرين حضرتك
ريوف: على وين من جديمكن اروح معك
فتاين:انا بسافر الامارات
البندري:الامارات مره وحد من حد منتي هينه

فتاين وهي تصارخ بكل صوتها:انا بســـــــــــــــــــــــافر صدقتوني صدقو ماصدقتوني قلعتكم ولعلمكم انا كلمت امي وحجزة لي ورحلتي الاسبوع الجاي

الجده:ليه ليه كذا ل هذا علشان وسخ دنيا تروحين وتتركين اهلك
فتاين ودموعها تجري على خدها الناعم:اي وسخ اي وسخ الوسخ والله اني اكون مع ابوي في بيت واحد

ودخلت غرفتهم بسرعه قبل ماتعطي احد فرصه يكلمها وتركتهم في حالة صدمه وذهول من قرارها المتهور

==================

بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد مرور اسبوع








اليوم غير هذا اليوم كان بالنسبه له غير اليوم يشوف الحياه بكل الوانها
يالله ياهاليوم اللي له اربع سنين يستناه
هاليوم اللي كان يحلم به من صغره
هاليوم اللي كان يعد الايام والليالي علشان يعيشه


يتذكر كيف خطبهابعد ماخلصت الثانوي ورفض عمه بحجة انها بتكمل دراستها
واليوم بعد ماخلصت بيرجع ويخطبها من جديد

كان هذا حال عبدالله وشارد بفكره بداخل سيارته يستنى الاشاره تفتح علشان يروح للمستشفى ويطلب اجازه


==================


كانت واقفه قدام الشباك رافعه الستاره بيدها الناعمه يدها اللي كانت اثار المغذيات واضحه عليها
كانت تناظر الاشجار وراء القزاز بعيون ذبـــــــــــــــــلانه
بعيون ماعادلمع فيها بريق
بعيون شافت من العذاب اللي يكفيها ويزيد
بعيون انطفت فيها الحياه


شدة الستاره اكثر وهي تتذكر
تتذكر كل شي

تتذكر شكله..
عيونه..
همساته...
لمساته...
حركاته...
نظراته..

مستحيل تنساها تكرهه وتكره كل شي عنه هو سبة المها وجروحها

هو اللي خلا اهلها يرمونها هالرميه

هو الي خلا الناس تصدق انها مجنونه وتعاملها على هالاساس


سحبت الستاره اكثر وشدة على اسنانها بقوه اكبر
وبدة يدينها ترجف

وصرخت

وصـــــــــــــــــــرخت

وصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرخت


بكل صوتها صرخت وهي تتمنى تطلع اللي في قلبها كله في هالصرخه

وصرخت وصرخت الين ماملى صراخها المستشفى

وكلها ثواني الا الممرضات عندهم بس طبعا ماقدرو يهدون ثورتها

====================

حط فنجان القهوه من يده ودف الكرسي ووقف يبي يطلع من كفتيريا المستشفى ..لكن قبل مايطلع وقفه الصوت الي كان يناديه:دكتور طلال
لف طلال على الصوت وهو عارف صاحبته اللي كانت واقفه وجننبها صاحبتها

طلال بوجه مقلوب:نعم
الممرضه منال وهي تتميلح:دكتور ممكن اخذ من وقتك خمس دقايق
طلال:لا . . .اقصد مشغول
منال تناظر صديقتها بحراج: اوكيه سوري دكتور ماابي اعطلك
لف طلال من عندهم وهو يقلدها في نفس طريقة حكيها:سوري ماابي اعطلك ... عمى في شكلك ايوه عطليني عطليني موانتي ليه حطوك
هنا مو علشان تعطليني

لفت منال عى صاحبتها سميه اللي كانت تلعب بالسماعه الطبيه:آآآآآه يجنن ياسميه
سميه:يابنت ارحمي نفسك على كثر مايطنشك ويفشلك مطيحه عنده بعد
منال وهي تناظر طلال اللي كان يبتعد عنهم وتتأمل كتوفه العريضه الي مبرزها بالوطه الابيض
كانت تتأمله وتتأمل طوله اللي محلي الثوب الي لابسه
منال :شوفي كيف شكله بالثوب يخبل
سميه:وانتي وش موديك في دهيه غير عيونك اللي منتي قادره تلمينها
منال:طيب استني عليه مااكون منال اذا ماجبت راسه
سميه:امشي نكمل شغلنا اصرف لنا

 
 

 

عرض البوم صور khulod  
قديم 28-04-08, 02:08 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 33990
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: khulod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
khulod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : khulod المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


بعد ماطلع طلال من الكفاتيريا كان متجه لمكتبه بس وقف مستغرب وهو يشوف عبدالله اللي كان داخل من بوابة المستشفى. . . وراح له
طلال بعد ماسلم على عبدالله:الحين انت على ايش راز وجهك هنا ولا انت ناسي انك اليوم بتخطب
عبدالله وهو يحط يده على قلبه:الله يهديك ياطلال وهذا يوم اقدر انساه
طلال:اجل وش عندك هنا
عبدالله: جاي بقدم لي على اجازه
طلال:اه ـ ـ ـ ـوقطع عليه كلامه صوت الممرضه اللي كانت تجري ووقفت عندهم
الممرضه: دكتور عبدالله الحمدلله اني لقيت حضرتك يادكتور الحق على المريضه غرور سعد في غرفه (37) دي تايره ومش قادرين نهديها

عبدالله:طيب الحين جاي ..ولف على طلال وقال:عن اذانك طلال ......وراح

طلال وهو يتجه لمكتبه: اذنك معك ياحبيبي





:بـــــــــــــــــــــــــــعدو بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــعدو عني

وبالقوه قدرة تفلت من يد الممرضه
واتجهت لسريرها وضربته بيدينها بكل قوتها
وسحبت مخدته ورمتها على الممرضه الفليبينه اللي كانت تحاول تهديها
ولفت على الكمدينه الصغيره اللي جنب السرير ودفت بيدها كل شي عليها من ادويه من غيره
وجرة على مزهرية الورد اللي كانت في الركن ورمتها بكل قوتها على قزاز الشباك اللي تكسر وطار عليها وعلى الممرضه




ابتسمت وهي ماتدري ليه ابتسمت
هل هي ابتسامة انتصار على الذات
هل هي تبتسم على الانجاز اللي سوته
هل هي تبتسم على قهرها ونارها الي حاولت تطلعها
هل هي تبتسم على حالها واللي وصلت له


ناظرة الغرفه المقلوبه ولمحت قزازه كبيره كانت تلمع واطرافها حاده
ناظرتها ورجعت تناظر يدها وعرقها اللي ينبض
غرور:مو هو ياانا اعيش او هو يعيش وبمااني مقدر اوصل له خله هو يعيش وذنبي في رقبته

وراحت تجري على القزاز وتوطى عليه برجولها العريانه وهي مطنشه المه
راحت للقزازه اللي تبيها لكن قبل ماتنفذ اللي براسها ماحست الا باليد القويه الي تسحبها

لفت راسها بكل وطار شعرها الناعم على وجهه لكنها قدرة تميزه وتميز انه رجال وانه ماسكها وصرخت

غرور:لالالا بعد عني الله يأخذكم كلكم اكرهكم ... . وقعدة تصقعه بيدينها وترفسه

عبدالله تحمل ضربها بس بالقوه قدر يسيطر عليها بين يدينه

اماغرور فكانت في حالة ثوره تكره الرجال وماتطيقهم وماهي قادره تتحمل انه يكون قريب منها رجال بها الشكل
ومالقت قدامها طريقه تبعده عنها الاهالطريقه

عبدالله مسكها بكل قوته ولف على الممرضه وصرخ: بسرعه جهزلي ابراه مهدئه

وسكت اول مالاحظ هدوء غرور المفجى
نزل عيونه عليها وناظرها بين يدينه وهم مستغرب هدوئها بعدها عنه وانصدم وهو يشوف
الدم اللي معدم ثوبه ومعدم ملابس المستشفى الي كانت لابستها
لف بعيونه على مصدر الدم كان كل ملفيها ينزف
رجولها تنزف
ويدها مجروحه وتنزف

شالها بسرعه ورفعها على السرير وهو يصرخ على الممرضات ينادون له دكتور الجراحه الدكتور سلمان




=========================

كانت واقفه وتناظرهم وهم جاين يسلمون عليها
وكل وحده في عيونها نظرة حزن مخلوطه بعتب

قربت من جدتها وضمتها بكل قوتها وهي عارفه انها راح تفقد طيبتها وحنيتها وسلمت عليها
سلمت على يدها وعلى رسها وكانت بتنزل تسلم على رجلها بس جدتها امنعتها
الجده:فتينه يمه مااوصيك على نفسك وعلى دينك وسلمي لي على امك
فتاين ودمووعها تلمع:لاتوصين ياجده بس انتي اهم ماعليك نفسك وصحتك

وبعدت عنها وقربت من ربى اللي كانت واقفه وبعيونها نظرة نظره ماقدرة تفسرها وقالت:مع السلامه ربربه ولا وصيك على البنات
ربى وهي تضحك علشان تداري دموعها:افا عليك سافري وامني ياحبيبتي بس لا تنسين ترسلين لي فزاع

لفت فتاين من ربى وهي عافه انها راح تشتاق لها ولهبالها وخبالها وابتسامتها اللي دايم ماتفارقها

قربت من البندري اللي كانت وقفه جنب ربى وضمتها :هي بنديرس رجال البيتك ماوصيك عليهم
البندري وهي تضربها على كتفها: ياشيخه ياكثر ماتوصين .. بس ولايهمك ياجميل ...وسكتت خانقتها العيره اللي كانت تحاول تكتمها

بعدت عنها وراحت لجهت ريوف اللي كانت جالسه على الكنب ودموعها ماخذه مجراها على خدودها المحمره وراحت عندها وجلست عند رجولها
وقالت :ريوفه ماتبين تسلمين علي
ريوف وفي عيونها لمعة عتب: الحين انتي ليه بتسافرين وش بتستفيدين يعني ابوي مايجلس في البيت فتاين لا تروحين
فتاين ودمعتها اللي حاولت قد ماتقدر تمنعها سالت على خدها الناعم:يعني لين متى بجلس اعيد وازيد بها الموضوع خلاص انا مسافره وانتهينا
قامت ريوف وضمتها وهي تبكي بكل صوتها وتقول: ان شاءتفوتك الرحله

وفي هالحظه دخلت بشاير ووراها الدانه
بشاير وهي تجري لفتاين وتضمها ودموعها مغرقه خدودها:مع الف سلامه ياقلبي توصلين بالسلامه ان شاءالله
فتاين :الله يسلمك والله بفقدك حلاك لكن وش بسوي
وسلمت عليها وراحت لجة الدانه اللي كانت واقفه عند الباب ودموعها تعبر عن سكوتها جرت لجهتها وضمتها بكل قوتها وهي تتمنى لو تقدر تدخل نفسها
فيه هي اكثر وحده بتفقدها هي رفيقة دربها هي مونسة وحدتها وهي عقلها وجنونها
هي كل مافي دنيتها بعد خواتها وجدتها
الدانه وهي بالقوه تطلع صوتها من بين عبراتها: يالله فتاين مااوصيك على نفسك وياويلك ياسواد ليلك لو تصادقين احد غيري
فتاين وهي تشهق:وانتي بعد لاتحسبين اني في الامارات خلاص مقدر اوصل لك
الدانه:طيب ياله بسرعه مشاري ينتظرنا
فتاين وهي تزبط لثمتها :يالله ولفت على خواتهاوجدتها وبشاير وياليتها مالفت كانت دموعهم معلنه انهزامها عى خدودهم
ونظرات عيونهم تعبر عن اللي يدور بقلوبهم النظيفه

عدلت لثمتها وسكرت عبايتها ومسكت شنطتها وناظرتهم نظره اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره:









وادعوني وامسحو دمعات عيني
الوداع صعيب لكـــن وادعوني
حاولو تنسون هالحظه الحزينـه
ولابعدت بعيد عنكم اذكرونـــي
اكتمو العبرات عني لين اسافر
مااقدر اتحمل وداعكم ساعدوني
ذي البدايه لاتقولو انتــــــــــهينا
فوق جرحي الاول لاتجرحوني
مانتهينا ماتفرقنــــــــــــا الليالـي
قلبي بيدينكم وقلوبكم في اديـــــه
خلو لحظات الوداع اغلى هديه
تبقى تذكار الوفاء بينكم وبيني
اسمعو هذي الكلمات ورددوها
اوعدكم ماانساكم لكن...اوعدوني؟





وسحبت شنطتها وطلعت بسرعه وطلعت بعدها الدانه واتجهو للمطار وركبت الطياره وسافرت للامارات






====================================

بعدها بكم يوم

كانت جالسه في صالة الانتظار متحمسه والفرحه مخليتها تلتف يمين ويسار كل بعد دقيقه
كانت جالسه وكل ماجلست جنبها وحده سولفت ودقت حنك معها سواء كانت تعرفها او لا


جلست دقايق ثم عدلت نقابها وطلعت جوالها الرهيب وناظرت الساعه وكانت 9:30الصباح لفت عيونها في صالة الانتظار وقالت
:ياربي وش هذا متى ينادوني من الساعه سبعه وانا مخمجه هنا

ورفعت جوالها ودقت منه على مشاري

مشاري وبين في صوته الطفش:انتي منتي ملاحظه ان هذا الاتصال الالف اللي تتصلينه
الدانه:وش اسوي لك متى ان شاء الله بدخل
مشاري:اولا:الدكتور عنده اجتماع مع مديره وثانيا الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يمسك جوال ودقي مره ثانيه والله لاسحبك من شعرك للباص
الدانه بخوف:لالا خــــــــــــــلاص وش دعوه ماعاد بدق

قفلت جواله ولفت على الحرمه اللي جلست جنبها من دقايق وقالت بلقافه:وش عندك هنا

وكملت قبل ماترد الحرمه: انا جايه اركب تقويم انتي وش بتسوين




===================



طلع من مكتب المدير وهو بقمة عصبيته صفق الباب وراه بكل قوته

وهو يكلم نفسه(والله حاله قال ايش قال قال نراعي مريضات والله على اخر عمري اراعي حريم...انا رجال بقوه اراعيهم هالمره
يبوني اراعي حريم والله هذا اللي باقي . . .الله يسامحك بس يبوي لو مو انت ولا كان انا الحين مريح راسي من هالشغله كلها)


طلع بسرعه من ممر غرفة المدير واتجه لمكتبه بدون مايمر على احد
بس كلها ثواني الا الممرضه داخله وراه بملفات المرضى

الممرضه:دكتور طلال ادخل اول مريض
طلال وهوويجلس وراء مكتبه قال بعصبيه: اجل اش تنتظرين ان شاء الله


الممرضه اللي صارت عصبية طلال عندها شي عادي: ان شاءالله

وطلعت من مكتبه وراحت غرفة الانتظار وبدة تنادي:الدانه حمـــــــــد الـ ـ ـ ــ


الدانه فزت من مكانها ولبست شنطتها:ايه انا انا الدانه شوفيني جيت . . .ومشت بسرعه وسبقت الممرضه

الممرضه وهي تناظر لدانه اللي تمشب قدامها:اتفضلي من هنا المكتب



الدانه وقفت قدام المكتب اللي اشرت عليه الممرضه وبدة تدق: دق دق دق


طلا ماكان منتبه لباب وكان مسرح في كلام المدير

الدانه طفشت وفتحت الباب ودخلت


دخلت وسكرت الباب وراها وجلست على الكرسي الاسود الجلد اللي كان قدام مكتب الدكتور
الدانه وهي تتكلم بسرعه:لوسمحت اسمع انا جيت ابي اركب تقويم وابيه ملون وابي فيه حديده زي اللي يحطونها في التقويم
واسمع مابيك تشد مره علشان ماتعورني واصلا بعد علشان اسناني مافيها هذاك الشي اللي يستاهل

طلال ناظرها بنظرات بارده(الحين بالله هالاشكال هي اللي يبوني احترمها . . .ايوه كملي كملي هو انا اصلا ماعندي غيركم ياالحريم وغير احترامكم)


الدانه سكتت ورفعت نظرها عليه واول شي لحظته شعره الناعم الطويل الين رقبته اللي كانت عرقها بارزه ونزلت بنظرها شوي وشافت ياقة قميصه العودي


وقالت تكلم نفسها بصوت واطي لكنه كان مسموع لطلال:هيا شوف البلشه الحين كيف اتفاهم مع هذا صراحه من شكل شعره ولون قميصه اللي متأهل
انه سعودي والله تأهل انه هندي وانا مغسله يدي منه

ورجعت تناظره وهي تأشر بصبعها:هي اكس يوزمي سير يارفيق
طلال رمى القلم على المكتب وقدم وتكى على المكتب واسند وجهه على يدينه اللي كان شابكها تحت ذقنه ونظرات البرود مافارقت عيونه

الدانه(شكله مافهم . . هي كيف افهمه والله الفشله هذا وانا في الجامعه ومااعرف غير هالكلمتين)


الدانه وهي تأشرعليه:هي انت لو سمحت ...اكس يوزمي مي مي لالا هذي انا يو يو يعني انته في معلوم توك مال انا يعني كلام كلام يعني
توك مال انا


طلال بهدوء نزل نظره على كاسة المويه اللي قدامه رفعها وشرب منها ورجعها وقدمها على قدام

الدانه:لالالا نو عطشانه انا ابي اسوي موعد للاسناني

طلال وهو مازال يناظرها(لاوانتي الصادقه انتي يبي لك موعد نفسي عند عبدالله)

الدانه وهي طفشانه معصبه:اف هذي مو حاله كيف يفهم هذا الشرهه مو عليه الشرهه عليهم يوم مادرسونا اللغه الهنديه في المدرسه
خلني ادق على مشاري اشوف وين ذلف


وطلعت جوالها ودقت على مشاري
مشاري بطفش: ها وش تبين انتي ماتفهمين اقولك الدكتور عنده اجتماع مع مديره

الدانه:اقول بلا كذب شوفني جالسه عند الدكتور بس تدري شكله هندي مايفهم تال بسرعه تفاهم معه
مشاري:طيب لحظه البق الباص ..ولبقه ونزل منه وهو يقول(خلني اروح الحق على هالدلخه اشوف وين راحت الحين انا تعبان ومتعب نفسي وجايبها
عند طلال وحضرتها تلفلف على الدكاتره


ودخل امستشفى وسئل الرسيبشن عنها وراح لها في مكتب طلال ودق الباب ودخل

مشاري: السلام عليكم
طلال وهو يوقف وعلى وجهه ابتسامه:هلا والله ارحب يابو حمد تفضل

الدانه لفت على طلال وهي فاغره وماهي مصدقه ان اللي واقف قدامها سعودي

مشاري بعد ماسلم وجلس:الله يسلمك زاد فضلك ..هذا انا عندك اليوم ومعي الاهل عاد الله فيهم
طلال :ولا يهمك ازهلها .. . . ولف على الدانه ممكن تتفضلين

الدانه وقفت ببلاهه ومشت بشويش وجلست على كرسي الكشف
طلال استناها الين ماجلست وقام وسحب الكرسي وجلس عند راسها وصار مشاري وراء ظهره

الدانه حست جسمها تكهرب اول مره في حياتها يقرب منها رجل بها الشكل ...لا ومو اي رجل رجل اتفلسفت عليه وطلع صاحب اخوها

الدانه تكلم نفسها(قال ايه قال هندي...والله انه انا الهنديه موهو)

طلال وهو ينزل الكشاف عليها:لوسمحتي ابي اكشف
الدانه بصوت مخنوق:طيب اكشف
طلال بطفش: طيب ممكن تكشفين


الدانه رفعت غطوتها بشويش وبيد مرتجفه وهي معلقه عيونها في السقف
طلال:افتي فمك
فتحت الدانه فمها وقرب طلال راسه منها علشان يبداء الكشف


الدانه بعدت راسها:هي اش فيه
طلال بعصبيه:اش فيه فيه اني بشوف شغلي
وقرب منها وفتح فمها وبداء يشتغل


اما الدانه فكانت تحاول بكل مافيها تدخل راسها في الكرسي علشان تبعد عنه


مشاري اللي كان جالس وحاط رجله على الطاوله ومسك الجريده وفاتحها على الصفحه الرياضيه ويقراء

مشاري:اقول طلال
طلال: سم
مشاري:سم الله عدوي شفت الايراني النذل وش سوى فيني
طلال:متأكد انه الايراني اللي سوى فيك
مشاري:ايه هالمره انا الضحيه ولا اول مره في حياتي اكون انا الضحيه
طلال:طيب يالضحيه هات اللي عندك
اما الدانه فكانت تسمع صوت طلال وتحس بطنها يمغصها
مشاري بقهر:ملعون الوالدين وصلته المطار واتفقنا يعطيني مية ريال وعطاني عشره الالف
طلال ترك اللي في يده ولف على مشاري:طيب احمد ربك
مشاري:اصبر جايك بالكلام والله الحبيب عطاني عشره الالف ايرانيه وانا اطير بها على البنك وامسك ذاك السراء وكل تفكيري وش بسوي فيها ووين بوديها
طلال:والنهايه
مشاري: المهم جاء دوري وحولتها لعمله السعوديه وطلعت اربعه ريال









:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





سكتو الاثنين ولفو على الدانه الي صار وجهها مثل الطماطم

الدانه كانت تضحك من دلاخة مشاري بس كلها ثواني وحست بالهدوء اللي ملى المكان فتحت عيونها وشافت الاثنين يناظرونها ساكتين

لف عليها طلال يكمل شغله وعلى وجهه ابتسامه من ضحكتها
اما مشاري انقهر من حركتها وفتح الجريده وهو يتوعدها في نفسه


طلال خلص الكشف وقام وغسل يدينه وبعدها جلس وراء مكتبه
اما الدانه فلبست غطوتها وقامت وجلست جنب مشاري
طلال وهو يكتب في ملفها:اسمعي انا الشهر الجاي بركب لك التقويم وماراح يطول يمكن يجلس سته شهور او اقل
هذا طبعا اذا التزمتي بالمواعيد .. بس انتي عندك ضرسين لازم تسوين لها حشو قبل موعدك الجاي
مشاري وهويوقف:مشكور يادراكولا تعبناك معنا
طلال:تعبك راحه وياللع اقصب الباب قبل مااقضبك اياه

طلع مشاري وهو يضحك ووراه الدانه





==========================


خلاص اليوم اخر يوم لهم بالمداس خلاص اليوم كل واحد يحصد اللي زرعه سنه كامله
كانت مبسوطه الاطايره من الفرحه
فرحانه انها هي والبندري نجحو وجابو نسب ترفع الراس
ومن زود فرحتها كانت ترقص وجدتها تغني لها



دخل البيت بخطوات ثقيله ماهي متوازنه وهويسمع صوت الجده وهي تغني وتفق لريوف الي كانت ترقص

دخل عندهم الصاله وهو مركز نظره على ريوف

ريوف اول ماشافت ابوها طارت له وسلمت علي:ابوي حبيبي بارك لي انا والبندري نجحنا وخلصنا الثانوي وجبنا نسب عالي

الجده:عفيه عليكم بناتي الشاطرات

ابو ربى: وين ربى والبندري

ريوف: راحو بيت ام مشاري

ابوربى: طيب يالله اخلصي البسي عبايتك

ريوف:ليه ابوي بتمشينا بمناسبة النجاح
ابو ربى:لا ياحبيبتي رجلك هو اللي بيمشيك

ريوف ناظرة ابوها بستغراب وهي حاطه في بالها ان اللي يشربه مأثر على عقله بزياده اليوم

الجده:اي رجل

ابو ربى زهو يصارخ: اي رجل بعد اقولك رجلها بعني زوجها ولف على ريوف انتي ماتسمعين يالله انقلعي البسي عباتك


ريوف طارت وراحت وراء ظهر جدتها وهي تبكي وتقول:ياجده هذا وش يقول وش يخربط اكيد انه يمزح

ربى وهي يقرب منها: انا اوريك من الي يمزح

الجده وهي تحاول تبعده عن ريوف بس ماقرة بسبة سنها:اي رجل اي رجل الي تتكلم عنه
ابو ربى: رجلها اللي ملكة لها عليه اليوم الصبح

وسحب ريوف بكل قوته من شعرها من وراء ظهر جدتها


سحبها ورمى عليها من عبايتهم اللي كانت طايحه وطلعه لشارع وفتح باب السياره اللي كانت واقفه عند الباب
وقال:تفضل ياعريس هذي العروس جتك برجولها

ريوف من بين دموعها رفعت عيونها وطاحت على زوج المستقبل وتمنت الارض تنشق وتبلعها تمنت تموت ولا يكون هذا زوجها تمنت ان ربي ماخلقها
ولا تكون هذي هدية زوجها
وقالت وهي تشهق:انت
:ايه انا ياقمر
7
7
7
7
7
7
7
7
7
تقلبو تحياتنا حبايبي ولا تحرمونا من تعليقاتكم وتوقعاتكم

khulod-البندري-ربى-ريوف

 
 

 

عرض البوم صور khulod  
قديم 28-04-08, 10:33 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
nou
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63176
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: nou عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nou غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : khulod المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يا حيا الله خلودي البندري ربى ريوف

اسفرت ووانورت واستهلت وامطرت

اخيرا نزل البارت والله طول مرررررررررررررررة
بس ياللا يقولون من طول الغيبات جاب الغنايم
و جاء البارت روعة

شوفوا انا حاطتها فب المفضلة وكل يوم اشيك عليها .........ثلاث اربع .......... مرات
اشوف نزل بارت جديد والا لا


...........احزززززن صح..................
(بالله ما استاهل تنزلون بارت جديد عشاني خلال هذي اليومين بكرة مثلا ............ههههه مرة ما عندي وقت)


المهم انا لاحظت قلة المتابعين للقصة ( رغم روعتها وانها تستحق المتابعة )
واعتقد ان ذلك يعود لكونها جديدة \ ولطول المدة الزمنية نوعا ما بين كل بارت والآخر
( اعجبكم بالفصحى )


المهم انا بسوي لكم دعاية في الملقط ( سوالفنا الحلوة ) ما عليكم والله لاجننهم عليها
وانتم اللي عليكم تبيضون وجهي بكثرة الاجزاء


يعني جزئين في الاسبوع على الاقل في الفترة الاولى


بالنسبه للقصة نعلق عليها :

هل عزام هو ابو صقر ويريد ان ينتقم من البندري لانه يعتقد انها من ارسلت الرسائل لماجد وعلقته بها ثم تركته؟؟؟



هل ابو نواف هو زوج ام البنات الاربع ؟


هل ستلتقي فتاين بنواف في الامارات ؟



هل وقع نمر في حب ربى ؟


هل اعجب طلال بدانة ؟


هل تنقذ الاخوات ريوف قبل ان يتمكن منها زوجها ؟؟؟؟؟ إلى هنا وماقدر اكون حيادية طلبتكم الفزعة افزعوا لريوف لايسوي العود ابها شي ............... حرام عليكم .............

هل هل هل ؟؟؟؟؟؟؟

والباقي عليكم

 
 

 

عرض البوم صور nou  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية