لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


<<توقعات 2008: زواج نانسي وفضيحة لهيفاء وهبي!>>

كذب المنجمون ولو صدقوا"...ينطبق هذا الحديث الشريف على العديد من "الفلكيين" الذين انتشروا بطول بلاد الوطن العربي وعرض إعلامه، ليستعرضوا مهاراتهم في توقع ما يمكن أن يحمله العام الجديد لنجوم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-08, 06:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
عاشقة ليلاس



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7104
المشاركات: 38,770
الجنس أنثى
معدل التقييم: Eman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 25417

االدولة
البلدUnited_States
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Eman غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Stupid <<توقعات 2008: زواج نانسي وفضيحة لهيفاء وهبي!>>

 


كذب المنجمون ولو صدقوا"...ينطبق هذا الحديث الشريف على العديد من "الفلكيين" الذين انتشروا بطول بلاد الوطن العربي وعرض إعلامه، ليستعرضوا مهاراتهم في توقع ما يمكن أن يحمله العام الجديد لنجوم الفن، ذاهبين في ذلك إلى زيجات ووفيات وولادات وطلاقات وحوادث وكوارث..إلخ،

ولأن الموضوع يتجدد مع بداية كل عام، فهذا تطواف سريع بأبرز توقعاتهم لعام 2008

محمد فرعون خبير فلكي من مصر مختص بالوسط الفني، بينما إيلين معلوف خبيرة في قراءة "الفنجان" كما يلقبونها في لبنان.. وقد اتفقا واختلفا في توقعاتهم كما يلي.

فرعون يتوقع طلاق المطربة أصالة، بعد أن زادت المشكلات بينها وبين زوجها، كما قال. بينما قالت إيلين عنها "أصالة ستحزن هذا العام، وستقدم على أمور ستندم عليها.. سنرى سريعا ما يؤثر على حياتها مع زوجها الجديد.. أفراحها الظاهرة ستنقلب ضدها.. وسنراها تبكي"!

<<توقعات 2008: وهبي!>>

وبالنسبة للمطربة هيفاء وهبي توقع فرعون أن تختفي نجوميتها في العام الجديد، بعدما استمرت أكثر من ثلاث سنوات، مؤكدا أنها ستواجه فضيحة مدوية!

وتتفق معه إيلين بالقول "إن الحسد يعيق زواجها أو الاحتفاظ بعلاقات مهمة بالنسبة إليها .. وخطوبتها إن حصلت لن تكون قريبة جدا".

زواج نانسي وضجر إليسا :

<<توقعات 2008: وهبي!>>

حسبما نقلت مجلة "الإذاعة والتليفزيون" المصرية في عددها الصادر هذا الأسبوع، فإن محمد فرعون يتوقع بالنسبة لنانسي عجرم أن تتزوج في العام الجديد، هي والمطربة المغربية جنات، علاوة على توقعه أن تترك مدير أعمالها جيجي لامارا.

وتتفق معه في الرأي الفلكية اللبنانية بالقول" إن نانسي عجرم ستعيش حبا كبيرا، وتفرح به.. كما أن نجم نانسي الساطع لن يتأثر بحملات ستنال من سمعتها بسبب الحسد والغيرة"، كما صرحت إيلين معلوف في حوار مع مجلة "قمر" اللبنانية الصادرة هذا الأسبوع أيضا.

وفي المقابل تتوقع إيلين لنجوى كرم ألا ترتبط، وأنها ستتعرض هذا العام لمشكلات عائلية ومالية لا نهاية لها، ستخلق لديها مشاعر الحزن.. مشيرة إلى أن نقطة ضعفها هي آلام المعدة.. لذا ينبغي أن تبتعد عن العصبية".

وعلى صعيد المتزوجين بالفعل تتوقع أن ينشأ فتور في العلاقة بين الزوجين راغب علامة ونوال الزغبي، ويعقب ذلك تريث في الانفصال.. "فكلاهما يعاني من وجع الرأس.. وسوء التفاهم هو الغالب على حياتهما.. وسنسمع بطلاقهما لكنه لن يحصل"!

<<توقعات 2008: وهبي!>>

لكن معلوف تتوقع للمطربة إليسا أن تحقق بعض النجاحات الفنية على حساب الارتباط العاطفي. تقول: "ستعاني إليسا من حال الضجر والأجواء الغامضة المحيطة بها، مع أن فرصها في الحب كثيرة، وبكل اللغات، أي عرب وأجانب.. كما تنتظرها نجاحات بارعة في السينما، إلى جانب كونها مطربة.. إن أفراحها الحالية يغلفها الغموض.. لكن إليسا ستتزوج من دون تخطيط، وستنجح في زواجها"!

في المقابل يتوقع محمد فرعون للنجم تامر حسني أن يكون 2008 هو عامه، وأن يشهد إعلان ارتباطه عاطفيا، على أن الفتاة ستكون من خارج الوسط الفني، مرجحا أيضا حدوث مشكلات بينه وبين المنتج نصر محروس.

أمراض وحوادث ومشكلات:

في الوقت نفسه يرجح الفلكي المصري ألا يكون عام 2008 عاما سعيدا بالنسبة للمطرب عمرو دياب، وأنه ستحدث له مشكلات كثيرة، خاصة صحته، مما سيؤثر بالسلب على حالته النفسية.

وفي السياق ذاته، ترشح إيلين المطرب "جورج وسوف" للخضوع لعلاجات منظمة هذا العام على مراحل متقطعة.. سيكون عاما صعبا عليه، وموجعا.. العصبية سترافق الوسوف الذي يبحث الذي يبحث عن حلول للمشكلات التي تحول دون دخوله إلى لبنان..

وستضطر وردة الجزائرية إلى السفر لإجراء بعض الفحوصات والعلاجات.. وستواجهها مشكلات صحية هذا العام". كما قالت إيلين معلوف مشيرة أيضا إلى أن "صباح ستدخل المستشفى، لإجراء بعض الفحوصات الطبية لكن لا خطر عليها، لأنها ستكون وعكات بسيطة".. بل ستحقق ديو فنيا ناجحا"!

لكن فرعون، وعلى النقيض من ذلك، يتوقع "حدوث ما لا تحبه الفنانة صباح".

والوضع شبيه بالنسبة للفنان وديع الصافي الذي يحمل له عام 2008 –كما قالت إيلين- بعض القلق على صحته.. علما بأنه سيعكف على أعمال دينية يكتبها ويلحنها ويغنيها في حفلات تكريمية ستُقام له".

نوال الكويتية ستعاني –كما تقول إيلين معلوف- من الحسد والغيرة من بعض من يحيطون بها.. لكن ينتظرها ديو جديد.. وهناك شخص معها سيساعدها، وينجحان معا.. في الوقت نفسه ستتعرض لوعكة صحية عابرة، وستتعب من مقربين لم يكونوا صادقين معها".

ومن جهته، يشير محمد فرعون إلى أن الحظ لن يواتي نوال الزغبي والراقصة دينا والنجم السوري جمال سليمان، في العام الجديد.

كما يتوقع أن تتعرض الراقصة فيفي عبده لحادث غير سعيد يؤثر على حالها النفسية.

صعود كريم وهبوط سعد :

بالنسبة لبقية الفنانين، سترتفع –كما يرجح الفلكي المصري- أسهم كل من: الفنان كريم عبد العزيز إذ سيكون محظوظا في أدائه نوعية جيدة من الأدوار، وكذلك سيتوهج نجم المطربية المغربية سميرة سعيد -كما يقول- في ألبومها الجديد، علاوة على النجمة ياسمين عبد العزيز التي ستعيش حالا من التوهج الفني، والتألق.

أما وائل كفوري فتتوقع له إيلين أن "أغنياته الجديدة ستضرب.. يبكي الكثيرات لكن لا ارتباط".

أما الفنان محمد سعد فيتوقع له محمد فرعون السقوط المدوي، "لأن فلكه في النازل، ونجمه سوف يسقط سقوطا مدويا، في الوقت الذي سيصعد فيه نجم الفنان محمد هنيدي، وتحقق أفلامه أعلى الإيرادات".

الاختفاء من الساحة الفنية سيكون أيضا مصير المطرب محمد فؤاد، كما قال، وذلك لأسباب عدة.

وعلى صعيد فنانين آخرين، فإنه -كما تقول معلوف- "في انتظار أمل حجازي زواجا ومرحلة سعادة مهمة لحياتها.. ورامي عياش شهرته إلى تصاعد رغم بعض المعاناة.. وكارول سماحة ستخرج من نفق وعذاب إلى ما يشبه النور.. أو بتعبيرها "هيدي المطربة مهمة، وأمامها نجاحات كبرى".

وبينما قالت عن ماجدة الرومي "إن رزقتها في 2008 خارج لبنان".. شددت على أن العصبية ستطارد أنغام.. وقالت "ستعاني أنغام من العصبية، وستتخذ قرارات متسرعة، وعليها التريث لأن العصبية الزائدة ترتد على صاحبتها".

أخيرا: على صعيد العموميات، يتوقع الفلكي المصري زيادة عدد الفنانات المحجبات في العام الجديد، وإعلان أكثر من فنانة ارتدائها الحجاب،"لأن هذا العام يأتي في برج "الميزان"، كما سيكون عام أفلام "الأكشن". كما يقول.

يبقى أن "الحظ ثلاثة أرباع النجومية.. والباقي حظ".. كما يقول المثل السائر في الوسط الفني، ومن ثم يطرح التساؤل نفسه: من هو سعيد الحظ في العام الجيد؟

 
 

 

عرض البوم صور Eman   رد مع اقتباس

قديم 04-01-08, 06:37 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,592
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو على طريق الابداعJORDAN عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 166

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Eman المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

والله اخت ايمان اشي بحير هالمطربين وبصراحه ما بحب اسمعلهم لانو ولا بشعر بأي نوع من الطرب بفضل سماع الموسقى لحالها بدون صوت وخاصه الموسيقى التركية والكلاسيكية واليونانية

الف شكر خيتي على الموضوع ونشالله سنه 2008 سنه خير عليكي وعلى الجميع

مع خالص التحية والتقدير

 
 

 

عرض البوم صور JORDAN   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية