لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


شائعات 2007 طلاق تيم.. ووفاة صباح

"الشر الذيٌ لا بد منه للفنان؛ لأنه مقياس شعبيته، فكلما زاد نجاحه، زيد له في بلائه بها" !.. إنها "الشائعات" التي يعتبرها كثيرون مرتبطة بأهل الأضواء، سواء ممثلين أو مطربين

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-07, 03:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 32010
المشاركات: 441
الجنس أنثى
معدل التقييم: The Hope عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
The Hope غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
New Suae شائعات 2007 طلاق تيم.. ووفاة صباح

 

"الشر الذيٌ لا بد منه للفنان؛ لأنه مقياس شعبيته، فكلما زاد نجاحه، زيد له في بلائه بها" !.. إنها "الشائعات" التي يعتبرها كثيرون مرتبطة بأهل الأضواء، سواء ممثلين أو مطربين أو مخرجين، وتتسع لتشمل قائمة طويلة من العناوين: الزواج، والطلاق، الموت والمرض، الحب والانفصال، الحجاب والاعتزال، التعاقدات والأعمال ... وهلم جرا.

وفيما لا يلقي البعض للشائعات بالا، خاصة أنها قد تتحول إلى حقائق، يرى آخرون فيها نوعًا من التعويض الإعلامي، بينما لا يستبعد فريق ثالث نظرية المؤامرة، باعتبار أن الشائعات ترفع أسماءً وتضع أخرى، وتتسبب في فساد ذات البين، أو إجهاض المعنويات، أو تمهيد الأرض للشهرة الواسعة، أو النجاح المدوي.

وبينما تقترب نهاية عام 2007، يجذب النظر ما شهده من كم هائل من الشائعات، التي أطلقت كقذائف مدفع لا تتوقف، حول الفنانين، بمعدلات غير مسبوقة. وهنا نستعرض أبرزها، وتعليق بعض الفنانين عليها، وتفسير النقاد لها.


الطلاق والانفصال
2007

كان لها نصيب الأسد بين شائعات العام، ويبدو أن تميّز الفنان تيم الحسن، من خلال النجاح الذي حققه مسلسل "الملك فاروق"، وقف سببا وراء استهدافه وزوجته الفنانة ديمة بياعة ابنة الفنانة مها المصري، بشائعة مفادها أن خلافا حادًّا أدى لطلاقهما، بعد اكتشاف تيم أن حمل زوجته كاذب؛ علمًا بأن للممثلة ديمة طفلا واحدا من زواج سابق.

وكان ما ذُكر محض شائعة، إذ تحدث تيم مشيرا إلى علاقته الطيبة مع زوجته، وتفهمها لمتطلبات عمله، إضافة لانتظارهما مولود جديد، ينضاف لابنهما ورد.

الفنانة أصالة، كانت على موعد أيضا بعد أشهر قليلة من ارتباطها بالمخرج طارق العريان، مع شائعات ترددت حول طلاقهما عدة مرات، فكانت الشائعة كلما خبت تعود لتظهر من جديد، مما جعل الزوجين يخرجان من صمتهما ويتجاهلانها.

ومن أبرز شائعات الانفصال كذلك: طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها، بدعوى انشغالها بتصوير عدد من الأفلام. كما تجددت شائعة انفصال يسرا عن زوجها خالد سليم، وربط البعض بين صحة الشائعة، وتأجيل البدء في تصوير مسلسلها "قضية رأي عام".

وترددت بقوة شائعة انفصال محمود عبد العزيز عن زوجته المذيعة بوسى شلبى.. وقام الطرفان بنفي الشائعة عمليا خلال قضائهما إجازة الصيف في مارينا إلي جانب الود الواضح بينهما في حفل افتتاح تصوير فيلم "ليلة البيبي دول".

ولا تزال شائعة انفصال الفنانة سمية الخشاب عن زوجها رجل الأعمال العربي الذي تقيم معه في لندن منذ خمسة أعوام قائمة حتي كتابة هذه السطور.

وظلت شائعة طلاق المطربة أنغام من زوجها الموزع فهد تطاردهما منذ زواجهما قبل خمسة أعوام وزادت بدرجة كبيرة في بداية العام الحالي برغم نفي الطرفين لها، إلي أن تأكدت قبل شهرين، بحصول الانفصال، ورفع أنغام دعوى خلع أمام محكمة الأسرة.

وطالت عديد من الشائعات أيضا منة شلبي منذ بداية عملها بالفن، لكن الشائعة التي تحولت إلى حقيقة هذا العام وجود علاقة بينها وبين المخرج خالد يوسف، توجت بخطوبة انتهت سريعا بالانفصال.

الزواج والارتباط
2007

عديد من الشائعات طالت الفنانة نورمان أسعد - بعد طلاقها الأخير من الفنان أيمن زيدان- حول عودتها لزوجها السابق ووالد ابنتها، لكن نورمان نفت الشائعة بقولها: "لا عودة مجددا للعيش بيني وبين أيمن زيدان معا كزوجين .. هو يمثل فقط صديقًا وأبًا لابنتي جودي".

وكان زواج المطربة شيرين عبد الوهاب من الموزع الموسيقي محمد مصطفي قد بدأ بشائعة قبل أن يتحول إلي حقيقة.

وفي مارس/ آذار الماضي، انطلقت شائعة قوية عن وجود علاقة بين رانيا فريد شوقي عقب طلاقها من زوجها مصمم الاستعراضات عاطف عوض والفنان مصطفي فهمي عقب طلاقه من زوجته الإيطالية، وكان موقعmbc.net " " أول من توقع تتويج العلاقة بالزواج، وهو ما تأكد خلال الأيام الماضية، بعد عقد قرانهما.

وواصلت الشائعات مطاردتها لتامر حسني، ويؤكد البعض أنه يقوم بنفسه بترويجها حول نفسه أحيانا، وقد تجددت هذا العام شائعة علاقته القوية بمي عز الدين، التي قد تكلل بالزواج. وكانت شائعة أخري ربطت بينه وبين الفنانة الشابة زينة.


الحب والغرام
2007

آخر شائعات قصص الحب تناولت الفنانة اللبنانية دينا حايك التي نفت قصة حب عنيفة تعيشها مؤكدة أنه في حال حصول ذلك، فسوف تكون أول من يعلن عنه، حيث تملك من الشجاعة ما يدفعها للاعتراف، بدليل عدم ترددها في الاعتراف بأنها مرت بقصص حب كثيرة لم يكتب لها النجاح، وكان آخرها مع شاب لبناني قبل دخولها عالم الفن، وإصدار أول ألبوماتها (سحر العيون) قبل خمسة أعوام.

نجم السوبر ستار "شادي أسود" تعرض كذلك للعديد من الشائعات التي ربطته هذا العام بعدد من الفنانات وبنات رجال الأعمال، وكان آخرها سفره إلى إيطاليا كي يتزوج بفتاة موديل إيطالية، بعد علاقة حب طويلة.

ولدى استفسار "mbc.net" منه عن صحة هذه الشائعة فضل شادي عدم تأكيدها، لكنه في الوقت نفسه لم ينفها.

وفيما يتعلق بتأثير الشائعات عليه، يقول: الناس لن تكف عن إطلاق الشائعات، حتى إن بعض الفنانين يطلقون الشائعات أحيانا حول أنفسهم أو حول بعضهم، .. وبالنسبة لي فالرد الأمثل على الشائعة هو عدم الرد عليها".

كما ترددت شائعة حول علاقة حب نشأت بين الفنانة الشابة ياسمين جمال ولاعب النادي الأهلي حسن مصطفي، واضطر كل منهما إلى نفيها.

وعاشت حنان ترك خلال العامين الماضيين وسط شائعات كثيرة، سرعان ما تحولت إلى حقائق، وكان أبرزها ارتداء الحجاب الذي تحول إلي حقيقة، ثم الانفصال النهائي عن زوجها رجل الأعمال خالد خطاب الذي تحول إلي حقيقة في مايو الماضي، بعد الطلاق للمرة الثالثة.

الوفاة والمرض
2007

في أواخر يناير/ كانون الثاني الماضي، عندما انطلقت شائعة بأن الفنانة صباح، التي تجاوزت الثمانين عاما، تُوفيت، واعتمد مروجو الشائعة على ما ذكره أحد المنجمين من وجود هالة سوداء تحيط بها، إذ فسروا الهالة بأنها تعبر عن الموت.

الأمر نفسه تكرر مع نبيلة عبيد، التي ذهبت إلي الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية، ففوجئت عقب عودتها بانشغال المقربين منها بنفي شائعة وفاتها.

في المقابل، فضلت ماجدة الصباحي أن ترد بنفسها على شائعة وفاتها بأن أقامت حفلا، بمناسبة انتهاء تصوير مسلسل "شخلول وشركاه" الذي لعبت ابنتها "غادة نافع" بطولته أمام أشرف عبد الباقي.

وأطلقت على صفية العمرى -في أثناء حضورها أحد المهرجانات الفنية في روسيا- شائعة إصابتها بأزمة قلبية،فيما تعرض المغني الشاب محمد حماقي لشائعة وفاته بعد إصابته بأزمة قلبية، وانتشرت عبر أجهزة المحمول.


الاعتزال والعودة
2007

بعد النجاح الكبير لمسلسل "باب الحارة" بجزئيه الأول والثاني، ترددت في الأوساط الفنية شائعات حول اعتزال مخرج العمل بسام الملا مسيرته الفنية، خاصة بعد الوعكة الصحية، التي تعرض لها، لكن تبين أنها مجرد شائعات، خاصة بعد توقيع المخرج بسام الملا عقدا مع الـmbc لإخراج الجزء الثالث من المسلسل.

ولم تغب الشائعات عن مروى، فكانت هناك بعض المعلومات حول اعتزالها الساحة الغنائية بعد حادث التحرش الأخير، الذي تعرضت له في إحدى الحفلات، لكنها ردت قائلة: "كلها شائعات سمعتها مثلكم، لكني لم أعتزل، فلا أزال صغيرة على اتخاذ هذا القرار، وما زال أمامي كثير لأقدمه لجمهوري العربي، وأعتقد أن الجمهور نفسه لن يطالبني بالاعتزال".

كما انتشرت شائعة اعتزال عمرو دياب الغناء في بداية العام بقوة خصوصا بعد تأجيل طرح ألبومه أكثر من مرة، وكانت الشائعة نفسها ترددت عقب وفاة مدير أعماله، وأقرب الأصدقاء إليه، وأجج منها إلغاء عمرو الحفلات التى كان متعاقدا عليها، واعتكافه في منزله، وحضوره بعض الجلسات الدينية.

وأشيع أيضا أن المطربة غادة رجب اعتزلت الغناء هي الأخرى، خصوصا بعد اختفائها التام منذ شاركت بالتمثيل العام في الماضي في مسلسل "السندريلا" أمام منى زكي، واضطر والدها لنفي الخبر.

وكان لحلا شيحة منذ عملها بالفن، وحتى الآن، نصيب كبير من الشائعات تحولت لحقائق، ومنها اعتزالها ثم حجابها ثم عودتها للفن بالحجاب، ثم زواجها من هاني عادل، ثم طلاقها منه، ثم تردد أنها تزوجت من شاب مصري يعيش في كندا، إلا أن شائعة أخرى أكدت أنها انفصلت عنه، وعادت إلى الفن، وأمام كل هذا اللغط اضطرت شقيقتها "هنا شيحة" إلى تأكيد زواجها، وسفرها مع زوجها إلي كندا، للاستقرار هناك، وذلك في أثناء الاحتفال ببدء تصوير مسلسل "يتربي في عزو" .


الحجاب وارتداؤه
2007

ارتداء الحجاب، واعتزال الفن، شائعة طاردت منى زكي، خصوصا أنها لم تشارك في أي عمل فني طول العام، إلى جانب انفصالها عن زوجها الفنان أحمد حلمي، ما جعلها تظهر معه في أكثر من مناسبة، بدون حجاب.

كما كان خلع الفنانة عبير صبري الحجاب وقيامها بالتمثيل بدونه شائعة سرعان ما تحولت إلى حقيقة، بقيامها بأداء شخصية محامية متبرجة، في مسلسل "قيود من نار".


شائعات متنوعة

ملكة جمال لبنان لعام 2007، نادين نجيم، نالت قسطًا وافرًا من الشائعات حول إخضاعها لعمليات تجميل خلال مسيرتها ضمن حلقات ملكة جمال لبنان، إلا أنها نفتها، متسائلة عمن يقف وراء هذه الشائعات، ومعتبرة أن المشكلة تكمن في وجود فئة معينة من الناس لا ترى الأسس المهمة في الحياة، شاغلة نفسها في القشور، وأنه من الأفضل التخلي عن مثل هذه السخافات".

وفي بداية العام، سرت شائعة قوية ترددت حول تصوير المغنية روبي أغنية "مشيت ورا إحساسي" في منطقة الهرم بالملابس الداخلية، ما جعل المخرج شريف صبري (مكتشف روبي) يؤكد أن الكليب تم تصويره بملابس عادية، اشترتها روبي من لندن.

وسُمع بعض الأصوات في الآونة الأخيرة تدعي قرابة الفنانة رولا بالشحرورة صباح، إلا أنها نفت ذلك.

 
 

 

عرض البوم صور The Hope   رد مع اقتباس

قديم 02-11-07, 11:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36354
المشاركات: 314
الجنس أنثى
معدل التقييم: Dark Angela عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSeychelles
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Dark Angela غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : The Hope المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

يريت كلها صح

ههههههههههههههه
شريرة أنا

شكرا علي الموضوع

 
 

 

عرض البوم صور Dark Angela   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:45 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية