لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-18, 06:33 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

وصلوا حارة الاصايل وتوقفوا جنب مجمع سكني فيه اكثر من 9 قصور واكبرهم يالي الوسط
توقفوا جنب المجمع السكني يالي يحيط به سور كبير يحرسه العديد من الحراس
نزل ابوفهد ونورس
الحارس _نعم اخوي من تبي
ابو فهد _ابي ابوجابر
الحارس _اسف اخوي بس ابو جابر مسافر الحين
ابوفهد _انا ابي بس ها الحرمة تدخل عند ام جابر
الحارس _تفضلي اختي
ابوفهد _نورس ادخلي هذول اهلك احكيلهم كل شئ لا تخافي
نورس ببكاء _شكرا شكرا الله يجازيك خير
دخلت نورس من الباب الكبير تقدم خطوة وتاخر لدخول هذا البيت الشامخ مثل شموخ اهله
دقت الجرس وفتحت لها الشغالة
نورس _ام جابر موجودة
الشغالة _يس تفضل مدام
نورس _مشكورة
جلست نورس في الصالة وبد دقايق اجت ام جابر بعكازها وذهبها الكثير تمشي برزانة وهدوء
ام جابر _حياك الله تفضلي يا بنتي نور البيت
استغربت نورس ها الاستقبال الحافل وهي حتى لا تعرفها
نورس بحزن _انا نورس يمه
ام جابر بستغراب _الله يحيك يابنتي
نورس _انا نورس عبدالله العاج
وقفت ام جابر وكان كهرباء لسعتها _اطلعي برا اطلعي برا يا حيوانة قتلتي بنتي وضليتي عايشة الله لا يسامحك الله لا يسامك برا بيتي يا حيوانة
نورس بخوف وبكاء _انا نورس يا يمه بنت مريم
ام جابر بغضب عامر _لاااااا مريم ماجابت غير زينب انتي بنت الكافرة الفرنسية اطلعي برا بيتي الله لا يسامحك
نورس_لا مستحيل لا انتي شنو تقولي مريم امي والله امي هي يالي رضعتني هي يالي لما كبرت كانت تلبسني كانت تمشط شعري والله هي يالي كان تعمله جدايل كيف يالله صار ش+
ذه رفغتني لسابع سماء ورميتني في القاع وين اروح انا ابوي مات وامي ماتت وين اروح انا وين
/على ها الكلمات نزلت ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن _خالتي ليش تسوين شذي هذي بنت مريم بنت قلبها مو لازم تكون بنت بطنها
وين تروح ها المسكينة مريم ماتت لا تعمين قلبك بكل ها القسوة
ام جابر وضحى _بنت الفرنسية ماتعيش في بيتي فاهمين فاهمين ومسكتها من طرحتها ورمتها انفتحت طرحتها وطاحت فتساقط شعرها الاشقر الذهبي على بشرتها السمرا وهذا زادجمال عيونها الخضراء في هاللحظة نزل معاذ بلباس الطيران يالي زاده جمال وجاذبية عالى جماله الهادي عكس اخو عبدالرحمن ذو الجمال الحاد التفت عنهم بسرعة بعد انتباهه للملاك المرمي على الارض
معاذ _يمه شتوين الله يهداك
ام جابر بقسوة _تعال يا ولدي ارمي بنت الفرنسية برى تعال بسرعة

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
قديم 01-02-18, 07:13 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

معاذ _يمه شنو يعني ما ماتت
ام جابر طاحت على الكنبة _طلعوها برا انقلعي عن وجهي
معاذ _تستري ياحرمة
نورس انتبهت لنفسها ولبست طرحتها وتوجهت الى الباب
ام بدالرحمن _انتضري يا بنتي انت بنت مريم وهذا بيتك
نورس بحزن وحقد _انا احب امي بس اكرهكم
لى ها الكلمات دخل عبدالرحمن واب جابر
وانصدموا بنت غريبة تبكي وام جابر مغم عليها ومعاذ يحاول يصحيها بالعطر
عبدالرحمن _معاذ شصاير عسى خير شفيها يمه
ام جابر صحت شوي _عبدالرحمن طلعها ما البي اشوفها قتلت بنتي
ابوو جابر من يالي قتلتلك بنت
ام جابر _بنت الفرنسية بنت عبدالله
الكلمة كان وقعها مختلف على عبدالرحمن الكبير والصغير
خوف ترقب رعب حزن خوف سعادة حقد حنان
هاذي كانت مشاعر المتواجدين
نلتقي في الجزء الخامس
تحياتي فتاة القمر مغرمة

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
قديم 05-02-18, 08:26 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

هاي كيفكم رجعت لكم ومعي البارت الخامس
ابو جابر _كيف صج صج بنت مريم حياة الحمد والشكر لك يارب الله استجاب لدعياي قرت عينك يا عبدالله بشوفت بنتك
نورس بهدوء _عبدالله عطاك عمره
سكت ابو جابر بحزن
ام جابر بحرقة _وانت راح تضل ساكة عن ها المهزلة اطردها برا بسرعة
ابوجابر بصراخ _مجنونة اني مجنونة هذي بنتي والبيت بيتها فهمتي وهي الداخلة وانتي الطالعة
ام جابر _لا مو بنتك هذي بنت الفرنسية مو بنتنا والله مو بنتنا
معاذ_يمه ليش انتي شذي ما اتذكرك قاسية شذي لاتفكري بقلبك فكري بعقلك
ام عبدالرحمن_خالتي الله يهديك اهدي شوي
ام جابر _ حرام عليكم والله ما اقدر اشوفها والله
عبدالرحمن بغضب ضغط على جرس استدعاء الشغالات واجوه 3_
بسرعة حضروا ملابس لامي العودة يالله ذلفاو
عبدالرحمن _هالبيت لا انا ولا جدتي لنا مكان فيه وها الانسانة فيه يالا جدتي الحين ينزلوا الشنط
ابوجابر _روحي ياوضحى لبيت حفيدك وورقة طلاقك توصلك بكرة والله وهذاني حلفت
عبدالرحمن _شذي يا يبه تبيع العشرة عشان الي ما يسوى جدتي ماهي يعايزاتن احد وانا حولها
ام جابر _لا ياولدي مانيب رايدتن القطيعة بين عيلتي
نورس ملت من ها الاشخاص وببرود _يلا تشرفت بمعرفتكم باي قايز
ابو جابر _جب واقطعي ها الهرج ومالك مكان غير هالبيت والحين ام عبدالرحمن تدلك على غرفة ام مريم من اليوم صارت غرفتك
نورس بحزن _لا انا مااقدر اعيش بين ناس تكرهني
ام جابر _لا لا مستحيل تدخل غرفة بنتي لا
ابو جابر _عبدالرحمن خذ جدتك ترتاح
اخذ عبدالرحمن جدته لجناحها
معاذ _اني مكانك هني واحنا ما نبي حديث وايد فصعدي غرفتك احسن ولا عاد تجيبي سيرة الطلة من هالبيت لانه بيتك غصبن ن الكل
نورس نضرت لمعاذ نظرة اسرته ومعاذ قرى فيها الامتنان والحب او ربما هذا ما تهيء له

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
قديم 10-02-18, 06:10 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

صعدت نورس للغرفة التي اصبحت باسمها لوقت مجهول محملة بكومة من المشاعر لا تعرف مصيرها في حياتها لكن الاكيد ان وجودها في حياة هذه العائلة اكبر خطيئة ستتحمل رواسبها
ايقضها من سرحانها صوت الاصنصير يعلن عن وصولها الطابق المطلوب لم تستطع ان تمنع عينيها من التجول في هذا الطابق الفخم الذي كل شئ فيه يدل على غنى ورفاهية صاحبه
لكن الغريب في هذا الطابق ان فيه باب واحد اي جناح واحد لونه بني فحمي فتحت الباب بتردد وبثقة في نفس الوقت لتفجئها رائحة البخور والعطر المنتشرة في المكان الغريب ان المكان لا يدل ابدا على انه مهجور منذ16 سنة هذا دليل على اهتمام اصحاب هذا القصر بهذا الجناح
نورس _واو كل هذا لي جناح فخم بحمام صونا واو وتخرج من الحمام اوه بلازما وصالة ومطبخ تحضيري هذا مذهل هههههه راح انام في هذا السرير ولا اضمن استيقاضي منه هههه
حاولت نورس تشتيت نضرها عن الصورة الموضوة اعلى السرير لكن قلبها ابى ذلك لتصطدم عينيها مع اجمل لوحة فنية انها مريم بقلم احد رسامي العالم لا تعلم لماذا سقطت دمعة حارة من عينيها
نورس وهي تحرك راسها _لا لا مريم مو امي ليش ابكي هي مو امي مو امي اكرهم حرموني حتى من ذكريات امي اكرهم قطع كلامها صوت جرس مزعج قريب من السرير كان صوت جهاز الاتصال مع الخدم ضغطت الزر ليخرج لها صوت الشغالة منه
الشغالة _انسة نورس لديا ملابس لك من السيد ابوجابر ستصلك حالا وهو يستدعيك للغذا مع العائلة ولا داعي للحجاب
طرق باب الجناح فتحت وكانت الشغالة معها ملابس لنورس
نورس _ميرسي
اطرقت الشغالة براسها وذهبت
فتحت نورس الكيس ووجدت فستان اسود طويل سادة باكمام وكان انيق جدا مع كعب احمر سادة
اخذت شور ولبست الفستان وكان لى مقاسها تمام وكمان الكعب سرحت شعرها وعملته ذيل حصان ورشت من عطر غوتشي وصعدت الاصنصير وثواني وانفتح الاصنصير على الصالة وكان صدمة لها عدد الحضور الهائل سلمت عليهم وحدة وحدة بثقة وهدوء قاتل كانت اعمار الحضرات متفرقة العجوز والشابة والطفلة والمراة ولم يستط اغلبهم اخفاء نظرة الكره اتجاهها
تحياتي فتاة القمرمغرمة

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
قديم 22-02-18, 08:48 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

نورس اهلا وانا سعيدة اني بينكم ولي الشرف
سعاد بغرور_ اي مشكورة حبيبتي ندري اننا نشرف
ابتسمت نورس بهدوء
شمس ببرائة _مشاءالله انتي حلوة وايد من وين كل ها الجمال
ردت الجدة وهي تعطي نضرات لشمس _اي متدرين هذي بنت الفرنسية الكافرة
سكتت شمس وهي تلوم نفسها على غبائها
سعاد_ اي ماقلتيلنا وين كنتي طول ها المدة تسرين في بلاد الكفار وتبينا الحين نضفك
نورس _ لا حبيبتي مو هيك بس انااا احححححبكم كتيييييير كتيييير
فاطمة _اي شنو فيك تكلمي عدل
نورس اوبس سوري نسيت نفسي
سعاد _اي فاطمة ماعليك منها اي يا ام عبدالرحمن ما قتلك عندي بنت مناسبة وايد لعبدالرحمن خلنا نخطبها قبل ما تطير
ام عبدالرحمن _بس انتي تدرين انه مو موافق
سعاد_اي ما عليه نقنعه واي شمس خذي بنت الفرنسية لمكان ثاني نبي نتكلم لى راحتنا
نورس _اوك خالتي انا من اول طالعة خذو راحتكم
فاطمة بصوت منخفض _اي احسن ونرتاح
تن تن تن صوت باب الفله يرن فتحت الشغالة الباب وكان غسان ابن ام عبدالرحمن ومعه معاذ وابو جابر
والكل بصوت واحد السلام عليكم
الرجال _وعليكم السلام
ابو جابر اسمعوا يا جماة الخير بما انكم مجتمعين انا ندي قرار راح اسويه واشوف انه الصح وهذا بمناسبة قدوم نورس ومابي اي اعتراض
الكل _تفضل يبه
ابو جابر _انا قررت .................................................... ولا اقول خلوها للبارت يال بعده
باي تحياتي فتاة القمر مغرمة

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية فتاة من الجحيم
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية