لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-17, 12:08 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2017
العضوية: 323711
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: فـــــرح عضو على طريق الابداعفـــــرح عضو على طريق الابداعفـــــرح عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 205

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فـــــرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

يعطيك العافيه رواية جنوبيه توصف لنا جمال الجنوب وحياتهم خزامى وصفت ادق الامور
روايات اللي كذا عرفتنا عادات ولهجة الجنوب استمتع بالروايات الجنوبيه بسبب بساطه حياتهم و وجود امثال ام الخزامى كثير بروايات الجنوبيه
اتمنى من الكاتبات يوصفوا لنا عادات مناطقهم ولهجتهم شمال والشرق والغرب
لان من هنا نعرف عاداتهم السئيه وعاداتهم الحسنه بعيد عن تطبيل ومبالغه بالمديح


روايه في بدايتها جميله وتتنظر تطور الاحداث

 
 

 

عرض البوم صور فـــــرح   رد مع اقتباس
قديم 13-04-17, 12:39 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72508
المشاركات: 273
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافتاة طيبة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 511

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة طيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

ياجمال الرواية وياجمال الكاتبة بقوة استمتعت بالقصة من يوم شفت اسمك على الرواية عرفت اني بلقى رواية جنوبية ممتعة ماتتخيلي قد ايش احب الروايات الجنوبية اعشق التفاصيل اللي نعيشها في جبال الجنوب متحمسة الف مع الرواية قرأتك قبل كذا رواية كانت قمة حبيتها بقوة بس قرأت في التعليقات إنك لك ثلاثة روايات !!افا ثلاثة ولاادري عنها بليز اسعفيني بأسمائها فورا ...

 
 

 

عرض البوم صور فتاة طيبة   رد مع اقتباس
قديم 13-04-17, 01:08 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 


البارت التاسع

بعد مرور شهر

علي/

في مكتبه العقار جالس ينتظر أميرة بنته

تجي ومعها وحدة مشهورة تسوي اعلانات

تقول يبه ماتسوي إلاعلان إلا يكون ناجح،

كلمتها أميرة من شهر وقالت أنا خارج الرياض

ولا ماعندي إمكانية اجي إلا نهاية الشهر

واتفقت معها وحولت لها قيمة الأعلان

قبل أمس.

عنده مخطط عبارة عن 20قطعة ارض دفع فيها مبلغ

كبير وسماه مخطط الأميرة على اسم أميرة بنته

حبيبت قلبه وبنته الوحيدة بين اربع ذكور
.
وهو شغال في العقار من حدود 7سنوات

وكل مخطط يعرضه للبيع مايجلس اقل من شهر

وينباع إلا المخطط ذا خمس شهور محد اتصل

او استفسر عنه.

حط لوحات عنه بكل شارع وماتيسر له بيع مره.

دخلت أميرة ومعها فارس اللي معصب على غير العادة

أميرة وهي تسلم على ابوها يبه شوف فارس

من خرجنا من البيت وهو ماغير ينافخ وجنني وهو يسوق.

فارس /اقول لا يكثر واحمدي ربي اني جبتش علشان

تقابلين المشهورة ياسخف عقلش يعني المشهورة

مو إنسانة مثلش ايش الشفحة اللي فيش من يومين

علشان بس بتشوفينها وعلى بالش اذا جلستي معها

بتصيرين مشهورة خلاص.!

علي/بكل هدوء فارس حبيبي هون على اختك،

وبعدين هي جايبتها علشاني انا طلبتها .

فارس /انت ماكنت تعرفها لين ذي قالت لك

والله يبه اخاف انها تسحب عليك وانت محول

لها مبلغ كبير علشان اعلان ابو خمس سنابات،

أميرة/بأندفاع لا والله مستحيل خزامى تسحب

او تخلف وعدها ذحين كلمتني تقول صارت قريب

وانت بعينك شفت الزحمه كيف،!

علي/فارس الله يصلحك ليش معصب ذحين

ماصار شي جبتها وكثر الله خيرك،

فارس/لاوالله إلا صار اني خليت شغلي ماعنده

إلا العامل وانت تعرف الويكند يكثرون الزبائن

أميرة /وهي تناظر فيه ماعرفتك يالتاجر الكبير

ترى حدك عربه مدري كرتون وابريق شاي

وحزمتين نعناع وصكيت راسي شغلي شغلي،

وقبل يرد عليها فارس دق جوالها وهي تشوف

اتصال خزامى قال يبه البنت وصلت ،

وانت تقصد فارس توكل علشان البنت تاخذ راحتها.

فارس اللي يناظر في أميرة يبغى يقوم

ينتف شعرها.بس ابوه موجود وعلشان

يعاند لها والله مااتحرك من هنا عناد

أميرة/يبه شوف فارس كيف البنت تاخذ راحتها

وهو متكي هنا.


فارس /الله اكبر اللي يسمعك يقول البنت

ماعمرها وقفت مع رجال اقول انثبري احسن قبل

اسحبش ذحين وعلى البيت.!

علي/وهو يمسك يد أميرة خليه يجلس عادي

فارس وهو يناظر فيها بنظرات انتصاار

طنشته وهي ترتب ضيافة على الطاولة وعلشان يقهرها

اكثر قام عند الضيافة وهو ياخذ حبه حلا أوريو

وحبه حلا لوتس وحبه حلا روشيه

وصب له قهوة ورجع جلس وهو يحط رجل على رجل.

أميرة /بعصبية تضرب رجولها بالأرض يبه شووف فارس

فارش طنشها وهي ياكل الحلا بأستمتاع

ويشرب القهوة وهو يطلع صوت وهو يشرب

ولما خلص قال يبه نسيت اضيفك

وإلا انت راعي مكان مايحتاج اضيفك

وهو يناظر في أميرة اللي منقهرة ويضحك

أميرة شافت ابوها يضحك على فارس عرفت انه ماراح

يقول له شي .

تحركت للباب وهي وتشوف خزامى تنزل من السيارة

سحبت الستاير على الباب علشان محد يشوفهم

من الشارع فرحانة وهي بتشوف خزامى حبتها

بدون ماتعرفها معرفة شخصية بس تراسلها وخزامى

اخلاقها عالية تنحب بسرعة من تواضعها .!

خزامى /وهي داخلة المكتب او مره تغطي اعلان

في الرياض ومحد معها أمها تعبانة وندى بتجلس

معها وريم عندها دوام وأشواق جت معي الرياض

بس عندها دوام وماتقدر تطلع.

واول مره في حياتها تركب مع سواق لوحدها

شركة سوت لهم أعلان ووفروا لها سيارة مع السواق

دخلت خايفة ومرتبكه ارتاحت وهي تشوف بنت

منقبه واقفه عند الباب اكيد انها أميرة اللي تواصلت

معها علشان الأعلان سلمت على أميرة ودخلت معها

المكتب اللي كلمة فخم قليلة فيه و ريحة العود الفاخرة

سلمت برسمية وهي تسمع أميرة تأشر لها

على الكرسي تفضلي هنا

جلست ولا حتى رفعت عيونها لشخص

اللي على المكتب ولا الثاني اللي كان واقف

اخذت القهوة من يد خزامى وهي تشوفها

تروح تقهوي أبوها سمعت صوته يقول

حبيبتي متقهوي جعلني فداش وبعدها

جلست أميرة على الكرسي اللي مقابل لها.

خزامى /وهي تنزل الفنجال من يدها.

موجهه كلامها لأميرة لو سمحتي خلينا

نبداء في الأعلان لاني مشغولة.


أميرة/ ابشري يبه تفضل قول لها عن المخطط.

علي /مندهش من دخلت البنت ذي عليه يحسبها

كبيرة في عمرها من صوتها قدر يميز انها صغيره

كيف اهلها يسمحون لها تجي لمكان وحدها

وبين رجال حتى ماقدر يرفع عيونه لها.

حس بقهر مايدري ليش.!

أميرة ماقالت له انها صغيرة كذا

والله لو عرف انها صغيرة كذا مايسمح لها

تجي عنده الله غني من الأعلان.!

هو مايرضى ان أميرة يلمح احد طرفها كيف

تجلس مع رجال ماتعرفهم حاول قد مايقدر يكون طبيعي

فتح الملف اللي بيده شرح لها بسرعة وحاول يختصر

علشان تخرج من عنده وهو يشوف نظرات فارس لها

من دخلت عندهم.

سمع صوتها وهي تقول لو سمحت ياعم

اعطني الملف علشان اشوف الأعلان

اعطها الملف وهو يشوف بياض يدها

والمناكير اللي مزينه اظافرها بها والخواتم والساعة

واضحة بسبب اكمام العباية الواسعة .!

اعطاها الملف وهو يقوم اخذ جواله وجه كلامه لأميرة

بطلع أنا وفارس علشان تاخذون راحتكم يحس بغيرة

وقهر وين ابوها ذي واخوانها الله لا يبارك فيهم.!

خزامى/رفعت عيونها له وهو يتكلم شافت وجهه

وارتاحت له ماتدري ليش التوتر والخوف اللي فيها

ماعاد تحس فيه.

شافته بيخرج قالت عم عادي اجلس اكيد بحتاجك.

رجع مكانه وهي تقرأ الملف كامل

وقفت وقالت له عم عندك صور للمخطط اوضح من ذي.

قال لها موجوده بدون مايرفع عيونه لها طلع ورقة كبيرة

اخذتها وهي تقول ملعيش عم بحتاج مكتبك شوي

أميرة شيلي الأغراض

فتحت ورقة المخطط الكبيرة على المكتب وفتحت جوالها،

مساء الخير متابعيني واخص أهل الرياض

مثل وعدتكم اليوم انا جايبه لكم مخطط

اراضي سكنية لايفووتكم.،!

اخذت تصور المخطط بطريقة احترافية

كل صورة من زواية لين خلصت وارسلتها .

وبعدها فتحت سنابها وقالت متابعيني مثل

ماشفتوا الصور اللي قبل شوي هي لمخطط الأميرة

عبارة عن اراضي مساحة كل ارض تختلف عن الثانية

المساحات في المخطط مابين 500_600_700

واجمل مافي مخطط الأميرة انه معتمد بصك

سكني مستقل متوفر فيه اسفلت وكهرباء وإنارة

والمخطط بعيد عن مجرى السيول وبنفس المكان

مدرسة حكومية قيد الإنشاء

انا اقول اللي بيشتري المخطط ذا محظوظ

يقدر يسوي منه محطة وشقق ومحلات ،

خاصة انها على شارع عام رئيسي .!

في السنابه الجايه راح احط رقم جوال العم

ابو محمد واكيد ماراح يقصر مع متابعيني.!

علي/وعيونه على مكتبة ويسمع صوتها وهي تتكلم

بسرعة وثقة ماكأن حولها احد .

كأنها دارسة المخطط رغم انها اخذت لمحه

بسيطه عليه إلا انها ذكرت كل ميزة في المخطط؟

سمعها وهي تقول عم علي لاتقصر مع متابعيني

رد بدون مايرفع عيونه لها ابشري انت وهم وسكت.!

فارس /اللي ناشب لأميرة قولي لها تجي تسوي

لي اعلان ب200 ولا راح ازيد هلله وحده.

أميرة /انت من جدك تبغاها تسوي اعلان لشاي

ونعناع وخرابيطك توكل بس.!

فارس /انقهر من أميرة طنشها وهو يقرب من

خزامى لو سمحتي عادي تسوي لي اعلان

عندي مشروع عربة متنقلة وبكم سعر الأعلان عاد راعينا

في السعر انا حافي منتف مو مثل أبوي .!


خزامى/ وهي تناظر فيه يالبيه ايش الزين ذا

الأب وولده حلوين .!

قالت ابشر وين المشروع وايش فكرته

رغم اني مااسوي اعلان إلا بعد ماتعطيني

خبر قبلها لاني مرتبطه والله

بس ابشر علشان العم علي واميرة .!

فارس /وهي بيطير من الفرح مو بعيد من هنا

ولما نوصل هناك اشرح لك بس تعالي معي ذحين.!

خزامى/ ناظرت فيه وين اجي معه ذا.

لا السواق ينتظري أميرة راح ترسل لي لوكيشن الموقع

ونتقابل هناك .!

فارس /لما حس انه جاب العيد معهاضحك وقال طيب

وهو يشوفها تسلم على اميرة وتخرج

فارس وهو يرقص حواجبه ويغيض أميرة

مفكرة نفسك الوحيدة اللي تتواصلي مع مشاهير

يبه خذ بنتك النشبة ذي معك رجعها البيت

انا مشغول المشهورة خزامى بتسوي اعلان لي

علي/فارس خذ أميرة معك مايصير تكون مع البنت

لوحدكم وخفف من نظراتك لها خاف الله شوي وتاكلها

بعيونك.

فارس ابشر يبه على ذا الخشم ماراح اناظر فيها مره

وهو يضحك يبه كيف مااناظر فيه ماتحس انها صعبه،

وهي بنفسها جايه لوحدها ومسويه كم اعلان لواحد غيري

وقفت على فارس الضعيف؟

وأميرة ماراح تروح معي عناد فيها لانها ورفضت تكلمها

علي/ماقدر يخلي البنت تجلس مع فارس لوحدها

مايدري ليش حس انه مسؤول عنها

قال كلنا بنروح اجل يله ياأميرة .!

وصلوا مع بعض بعد ماارسلت أميرة ا لوكيشن

لخزامى ووصلت هي بعدهم نزلت وهي تشوف

فارس واقف مع أبوه ومعهم واحد ثاني

وصلت لهم وهي تدور وين أميرة

شافت فارس يقول لها تفضلي ذي عربة متنقلة وجبات

سريعة مشروع صغير على قدي

خزامى تناظر في فارس اللي قريب منها

وسامة وجمال تبارك الرحمن بياض بشرته خشمه

الطويل عيونه الواسعه كأنه حاط كحل بعيونه

طول وتناسق جسم لابس بلوزة تركواز على بنطلون جنز

وشعره الطويل الوضح اطرافه من تحت الكاب

الأسود ماركة نايك

كان يشرح لها المشروع وهي تتأمل فيه

في ذمتي انه اجمل من الأتراك كلهم

انتبهت له وهو يقول مااتفقنا على سعر

الأعلان

حاولت تشتت نظراتها عنه قالت الأعلان ببلاش

أبوه/ اللي كان قريب لا يابنتي ذا تعبك

اطلبي السعر اللي تبغين وابشري .

رفعت عيونها له وهو لابس نظارات لما قال يابنتي حست

بشعور غريب اول مره في حياتها تسمع الكلمة ذي


ومن رجل،

تسلم ياعم بس انا اسوي اعلانات والدعم

المشاريع الصغيرة ببلاش خاصة مشروع

الأخ فارس مرره عجبتني فكرة المشروع

إنسان طموح وفي العمر ذا ولا قال ماراح

اشتغل واوقف في الشارع

انا كثير معجبة بطموح اخوي فارس

وإذا حنا مادعمنا مثل المشاريع الصغيرة ذي

من يدعمها

فارس/تشقق من الفرح اول مره في حياته

ناس تمدحه ناظر ابوه وضحك اسمع المدح كيف

خزامى /سمعته وضحكت بشويش على

كلامه قالت له لو سمعت اخ فارس

كم عمر المشروع واعطني المنيو علشان اصورة

فارس /وهو خاق معها وبقلبه الله يجلعني منيو ياشيخة

اخذت المنيو من يده وهي تقول له ادخل لو سمحت

العربة علشان اسألك وانا اصوور

تحركت بعد ماشافته يدخل العربه وهي وقفت

مقابل له فتحت السناب وهي تصور وتشرح فكرة

المشروع وكل شي عنه.

اهل الرياض جيت لكم الليلة بأعلان جميل

هو عبارة عن مشروع صغير لشاب سعودي طموح

المشروع عبارة عن مطعم صغير متنقل

اسمه عربة الفارس

تعالوا معي خلونا نشوف ايش داخل العربه

الجميلة .

•ذي ألة صنع البرقر ؟!

•وهنا آلة صنع الوافل؟!

•وهنا آلة القهوة بكل انواعها،

وهنا شاورما الفارس ؟

وعصائر طبيعة !

ومشروبات غازية!'

يعني العربة ذي او السيارة مطعم متكامل

شد انتباهي النظاافة داخل العربه ماشاء الله ،

السنابه الجاي هي للمنيو كامل وفيه ارقام التواصل

وحساباته تقدرون تضيفونه وتتواصلون مع فارس وعنده

استعداد يتواجد في المهرجانات والحفلات الصغيرة

اهل الرياض ادعموا ولدكم فارس يستاهل الدعم

خاصة انه باقي طالب وقدر يوفق بين الدراسة والشغل

خلصت وفارس يحس انه اسعد إنسان كلامها

اعطاه طاقة إيجابية كبيرة.!

خزامى/
وهي موجهه كلامها لعلي الواقف معهم طوال الوقت

ويكلم واحد واقف معه شكله ولده .!

قالت عم علي انا خلصت وينها أميرة مااشوفها معكم

رد ولده الواقف معه وهو يناظر فيني بأحتقار وبنبره

كلها قرف بنات الشيخ والحمايل مايوقفون في

الشوراع.!

يالله حسيت كلمته ذي ذبحتني كأنها غشواه على عيوني

اشوف ابوه يكلمه وفارس بس موقادرة اسمع شي من

كلامهم له الشي اللي اذكره اني ناظرت في ابوه

نظرات كأني اشكي له بدون مااتكلم وبعدها في فارس

كانوا يتكلمون معي ولا ادري ايش قالوا لي

وبعدها ركبت السيارة بدون ماارد عليهم مو اول مرة

اسمع كلام مثل كذا بس ليش كلامه أثر فيني كذا

-----------------

محمد

يناظر في ساعته تأخر على جدته وبخطوات

سريعة دخل المستشفى الخاص جدته من يومين

تعبت وتعبوا كلهم معها كان في الجنوب عند أمه

واتصل يطمن عليها وقال له ابوه انها تعبانة

حاول يكلمها ماقدرت ماغير يسمع صوتها

تستفرغ وهو على الخط احس روحي بتطلع

وانا اسمع صوتها وهي تتوجع جدته اللي تحبه

وتحب اخوانه اكثر حتى من ابوهم يمكن

وهو بذات تحبه مثل روحها تعاملة كأنه ولدها

من كبر وعرف الدنيا وهو في حضنها .

رفضت تروح المستشفى تقول مااحبه وماراح

أموت قبل يومي وإن مت ماعاد انا بأغلى من أحمد

اللي مات وهو بعز شبابه.

وانا عارف انها رافضه المستشفى علشان

مايكشف عليها دكتور.

يعجبني حياء وحشمة جدتي من عرفتها وهي تحب

الستر طرحتها مستحيل تنزل من راسها .

وغصب وافقت لما حلف لها عبدالله انها دكتورة

اللي بتكشف عليها بعد ما اتصل على المستشفى

وحجز لها موعد واخذها ابوي وعبدالله واحمد

وانا على طول ركبت سيارتي ومسكت طريق الرياض

بر مستحيل احصل حجز طيران .!

وبعد التحاليل والفحوصات قالوا عندهامجموع

حصوات في المثانة والحالب وعمليتها بتكون الصباح

ووصلت بعد مادخلوها غرفة العمليات وكان

ابوي واخواني كلهم هناك وجدي اللي حلف محد

يدفع تكاليف المستشفى غيره وبدون ماتعرف جدتي

اول ليلة انا كنت مرافق معها كنت ابغى ارد جزء

جزء بسيط من فضلها علي وبعد الظهر اليوم الثاني

جاء احمد وجلس معها وانا روحت ارتاح .

اول مره اتمنى ان جدتي عندها بنت تنتبه لها

وتراعيها حنا ماقصرنا بس في اشياء احس

جدتي مستحيه منا خاصة وهم مركبين لها قسطرة بول

تعبانة ولاهي قادرة تشكي لنا

ابوي قال أميرة ترافق معها رفض مستحيل

اخلي اختي بمكان مثل المستشفى وأميرة

من النوع الدلوع اللي مااتكل عليها

اتوقع بيكون كل وقتها وهي تصور وعلى جوالها

دخل غرفة جدته وكانت نايمة احمد كلمه قبل يطلع

من عندها انها اليوم كانت مره تعبانه السكر والضغط

غير مستقر.

دنق عليها وهو يسلم على راسها لف علشان يجلس

على الكرسي القريب منها .

استغرب شي موجود على الطاولة

كوب كوفي وجوال ايفون والثاني جلكسي وشنطة

نسائية استغرب الوضع أحمد قال له تعال اجلس

مع جدتي انا لازم اطلع عندي موعد ضروري

وجدتي قالت له روح انا بخير ماعلي

وبفضول عرف عنه اخذ شنطتها وفتحها

كان فيها مرطب وعطر وعلك وتعليقه فيها كذا

مفتاح مصحف صغير خاتم تسبيح شاحن انكر

متنقل وشبكة واي فاي هواوي واغراض

مايدري ايش هي .!

تذكر انه خرج مستعجل ولا شحن جواله اخذ شاحنها

المتنقل والشبكة وحطها في جيب الثوب مايدري ليش !

اخذ البوك وفتحه وبلقافه طلع البطاقة

الأحوال وهو يناظر في الصورة بتمعن حس قلبه

ينبض بقوة يالله ايش العيون ذي ايش الجمال هذا

حس يدينه ترتجف العادة يقولون صورة بطاقة الأحوال

تكون شينة ذي جمال الكون كله فيه

كان ناوي يرجع البطاقة مكانها حس انه غلط

هو مايرضى احد يسوي في اخته كذا

رفع البطاقة وهو يشوف الأسم ويضحك

هذا الأسم اللي مستحيل ينسااه،

الدكتورة اشواق خمس شهور مرت ولانساها ابد

حط يده على خشمه يتحسسه مكان ضربتها.

بينه وبينها تصفيت حسابات،

انا انضرب علي خشمي وفي النهاية غصب تتنازل

ولاتنازلت إلا لما عرفت اني من المرابطين على الحد

الجنوبي

وانا جيت بشتكي عليها بس اول كلمت اخوي عبدالله

بكل شي صار وماذكرت له اني انا اللي صار لي الموقف

قال لي عبدالله بحكم شغله قول لخويك لا يقدم بلاغ

ابد ماانصح ويحمد ربي انها تنازلت لو قدمت فيه

بلاغ تحرش وقذف والله ليندم طول حياته سجن وغرامه.

اخذ البطاقة ورجعها وشاف اكثر من بطاقة صراف

اخذ من العلك اللي معها واخذ العطر وبخ منه بختين

على ملابسه مدري ايش جاه .!

اخذ المصحف الصغير وخاتم التسبيح قال ماشاءالله

حلو انها تعرف ربي وهي مع الرجال .!

نزل الشنطة ومسك جوالها الجلكسي وكان بدون

نمط وفتحه وكان على اليوتيوب وفاتحه على

مقاطع قناة بداية قال اووف بداية ملاحقتني

في كل مكاان أمي وجدتي وذحين ذي بعد

ياكرهي للقناة ذي خرج من اليوتيوب وراح على

الواتس وكلها قروبات تخص المستشفيات


لفت انتباهه رقم مو مسجل يرسل من اول

مافتح الواتس.

فتح المحادثة وهو يشوف أشواق ردي كم يوم

وأنا ارسل ولا تردين لازم نتقابل أنا حاليآ في

الدمام انت وين علشان اجيك.!

ويرجع يرسل لاتطنشي

انا كل جنون العالم ركبني مدري ليه،

حسيت قلبي انقبض مين ذا لايكون زوجها

لا مستحيل ماشفت في يدها خاتم خطوبة

لا يكون صديقها في الدوام العينات ذي ماضمنها

وهي مع الرجال كل وقتها .!

حس دمه يفور وهو يشوف ايش مرسل لها

حبيبي ردي عليه ليه متصله ولاتردي.

اعطيني اخر فرصة ارجوك اسمعيني لو مرة وحده

قبل ماتتخذي اي قرار ارجوك .!

حصل نفسه يكتب اقلب وجهك مو فاضيه لك.

ورجع حذف اللي كتبه بدون مايحذف المحاثة نفسها

وخرج من الواتس ويحس ضغطه ارتفع .!

رجع فتح تطبيق السناب ماحصل شي.

رجع فتح الأنستقرام مافيه حساب اصلآ

فتح الاستديو وراح لصور وحصل كثير صور

ماعنده وقت يفتح كل الصور ذي

رجع قلب الجهاز وفتحه وطلع البطارية وهو يخرج

الذاكرة وهو يضحك.

والله ماغير يخليها تندم على يوم تجرأت وحذفته .!

اخذها وقفل الجهاز ورجع فتحه وحتى الشريحة

كانت بدون رمز.

اخذ جوالها الايفون وفتح الواتس وفي محادثات

كثيرة فتح قروب اخواتي

اخر محادثه منها بنات فقدكم حيل طمنوني

عن أمي اليوم كله وانا مشغوله في غرفة العمليات،

حنا كلنا بخير

خرج من الواتس وقبل مايفتح السناب سمع صوتها

وهي جاية تكلم في الجوال قفل جواله ورجعه مكانه.

وقام واقف وهو يتلطم بشماغه مايبغاها تعرفه

وجلس على الكرسي مقابل جدته ومعطي الباب ظهره،



أشواق/لي يومين في الرياض وبكره بكمل اليوم الثالث

ضغط عمل وعمليات بشكل غير طبيعي تحس ارهاق

الدنيا كله فيها،!

وغير كذا خزامى جايه معها الرياض علشان

عندها اعلانات ولا ارتاحت لين تطمنت انها في

الفندق التابع للمستشفى،

خليتها ترتب مواعيد اعلاناتها على مواعيد دوامي

في الرياض علشان أمي ترتاح من السفر معها

وأمي عليها قل صحه الأيام ذي مخوفتني،

وصلت الغرفه وهي تنصدم من وجود الشخص الجالس


مكانها.

ماعرفت كيف تتصرف اغراضها كلها على الطاولة

اول مرة في حياتها تحس بخوف مدري خجل،

تشجعت وهي تحاول يخرج صوتها بوضوح


السلام عليكم

لو سمحت ممكن شوي علشان اخذ اغراضي،

محمد من سمعها وهي تتكلم قال نعلبوها ذي

ايش الصوت ذا يحسها تعزف ماتتكلم

دف الكرسي وهو ساكت وقاام ورجع لورا

وتحرك مبتعد عنها،

هي على طول اخذت اغراضها ولفت بسرعة علشان

تخرج وقفها صوته الحاد كيف المريضة اليوم.!

أشواق وقفت وهي تلتفت له كان اطول منها حيل

لابس ثوب اسود شتوي وجكيت ومدخل يدينه

في جيوب الجكيت ومعطيها ظهره.


قالت برسمية الحمدلله احسن بكرة الصباح امرها

إن شاء الله واكتب لها خروج

رد وهو باقي معطيها ظهره الحمدلله،

خرجت بسرعة وهي تحس بشي قبض قلبها خوف

ماتدري ليش تعوذت من الشيطان وهي ماتدري كيف

قطعت ممرات المستشفى كيف نزلت من المصعد

خرجت من المستشفى لين وصلت الفندق التابع للمستشفى

وكل شوي يزداد نبض قلبها وصلت جناحهم

وكان معها الكرت ودخلت وعلى طول

خلعت عبايتها واخذت لها ملابس ودخلت الحمام

ورغم برودة اجواء الرياض إلا انها تحس بحرارة

بكل جسمها.

فتحت الموية الباردة تحتاج شي يطفي الحراره اللي

تحسها.

خلصت وهي تنشف شعرها وجسمها على السريع

وتطلع وتمر خزامى وحصلتها نايمه،

رجعت انسدحت في الصالة وهي تحس شي

يعصر قلبها تعوذت من الشيطان

يمكن ارهاق او من الجوع اليوم كله مااكلت إلا قطعة

توست وجبنه الساعة 7الصباح لحد ذحين .

المفروض هي بعد العشاء تخلص وترجع الفندق

بس انها مرت اخر مريضة لها وكانت عجوز تكسر

الخاطر ماعندها بنات ومسوية عملية وتعبانة مرافق

معهاعيال ولدهاجيت اشوفها على اساس اكتب لها خروج

لأن عمليتها تعتبر من العمليات اليومية بالمناظير

بس كان السكر والضغط متذبذب .!

حصلت ولد ولدها مرافق مع جدته وكان في قمة الأخلاق

يكلمني ويستفسر عن حالة جدته ومارفع عيونه فيني،

من شفتها كان ودي احضنها يمكن علشانها عجوز

نفس أمي رغم أني احس انها اصغر بكثير من أمي

رفضت تأكل ولا تاخذ العلاج مره وعجز معها ولد ولدها .!

قالت له روح شوف شغلتك وانا بخير ماعلي

محمد ذحين بيجي ماعلي خلاف.

خرج من عندها وانا اقرب منها

واسولف معها خالة ليش مااكلتي لازم تاكلين علشان

يعتدل السكر والضغط عندش .

قالت بلهجه جنوبية أكلت قلبي والله يايمه مالي به

طريقة كلامها نفس كلام أمي فديتها

حسيتها دخلت قلبي،

قلت لها يمه بجلس معش اسولف عادي

قالت بلهجتها الجنوبية الله لا يحييني عنش

مسكت يدها بدون شعور وانا ابوسها

وهي تحاول تمسك يدي علشان ترجع تبوسها

وانا ارفض واسحب يدي من يدها.

الله يرفع قدرش يابنتي.

وجلست معها يمكن ثلاث دقايق اسولف معها واقنعها

تاكل وتاخذ علاجها وكيف تهتم بنفسها وبعده

جاني اتصال من خزامى فخرجت علشان تكلمها

واتصلت في أمها واخواتها .!

كنت احس بأرهاق وتعب وصداع حتى وانا اكلمها

موقادرة افتح عيوني من قوة الصداع

وذحين تحس بضيق في صدرها وخوف ماتدري

من ايش!


انتهى

غراس الجنة/
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة من الجنة"





[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
قديم 13-04-17, 01:10 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة طيبة مشاهدة المشاركة
   ياجمال الرواية وياجمال الكاتبة بقوة استمتعت بالقصة من يوم شفت اسمك على الرواية عرفت اني بلقى رواية جنوبية ممتعة ماتتخيلي قد ايش احب الروايات الجنوبية اعشق التفاصيل اللي نعيشها في جبال الجنوب متحمسة الف مع الرواية قرأتك قبل كذا رواية كانت قمة حبيتها بقوة بس قرأت في التعليقات إنك لك ثلاثة روايات !!افا ثلاثة ولاادري عنها بليز اسعفيني بأسمائها فورا ...



ياهلا ومرحبا فيك

اذا كان في الرواية جمال فهو من جمال تواجدك هنا

اسعدني مرورك كثيرآ

لي رواية واحده فقط (جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية)

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
قديم 13-04-17, 01:17 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248010
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالينبضي آبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 922

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبضي آبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتهاوكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـــــرح مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافيه رواية جنوبيه توصف لنا جمال الجنوب وحياتهم خزامى وصفت ادق الامور
روايات اللي كذا عرفتنا عادات ولهجة الجنوب استمتع بالروايات الجنوبيه بسبب بساطه حياتهم و وجود امثال ام الخزامى كثير بروايات الجنوبيه
اتمنى من الكاتبات يوصفوا لنا عادات مناطقهم ولهجتهم شمال والشرق والغرب
لان من هنا نعرف عاداتهم السئيه وعاداتهم الحسنه بعيد عن تطبيل ومبالغه بالمديح

روايه في بدايتها جميله وتتنظر تطور الاحداث



اهلا وسهلا

اسعدني تواجدك هنا

شكرآ لمرورك

 
 

 

عرض البوم صور نبضي آبها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماأسأل, أبها, انثى, تجاوبني, يالي, ديرتهاوكل, جنوبية, جنوبية/بقلم, ولاادري, نبضي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية