لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-17, 12:29 AM   المشاركة رقم: 196
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: وجه البوم بقلمي / شبيهة امي

 

السلام عليكم
مالي وجه تأخرت عييكم السموحة يا النشميات
كل الشكر لمن قرأوعلق
شيماء علي
bluemay
من فهمني ملكني
سلمى سعسع
مسعمع
فرحة
زارا
old reader
تالا الحلوة
الصفا الشرقي
سرابالحكايا
القمري

بالنسبه للاخت اللي تسأل عن عمر الجادل
هي بالثلاثينات
اما فلوة ببداية الاربيعين وولدها بالجامعه
ورجعت لزوجها بعد سنين


ودقايق ان شاء الله يكون الجزء نازل

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 13-03-17, 12:32 AM   المشاركة رقم: 197
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: وجه البوم الجزء العاشر بقلمي / شبيهة امي

 


بسم الله
١٠

.
.
ليلة بات فيها احلى خبر بقلبي
ماعلمت فاطمه عارفها بتروح وتعلم الجادل
اول شي اكلم جدي
متأكد بيفرح مثلي
واخيرا ربي ساق للجادل زوج ومو اي احد
فياض الفياض
كلن يتمناه لبنته

طول ليلي اتقلب ما جاني نوم
انتظر يصبح الصبح واطير لجدي افرحه بهذا الخبر


صليت الفجر وركبت سيارتي وعلى مزرعة جدي
وصلت لقيت الجادل توها جايبه فطورها وقهوتها عند جدي
:صباح الخير يا خيتي
ردت :صباح النور ياروح اخيتك

اقبل علينا جدي من عند البركة
جلس قالت الجادل :
عوافي عليكم
وراحت للبيت
حسيت انها تعبانه او متكدره

افطرت مع جدي وفتحت الموضوع مافيني صبر
:جدي البارح كلمني فياض الفياض
يبي يخطب الجادل
ترك الجد قطعة الخبز من يده
وناظر بأبو فراس
: قل له ماعندنا بنات للزواج
تغيرت ملامح الفرح بوجه ابو فراس للاستغراب
: أيش
رجع الجد ياكل وقال
: ماعندنا بنات للزواج
قلت : طيب الجادل ماهو انت اللي كم مره تعرضها على عيال عمي وتدور لها رجال
قال الجد : الجادل ما بياخذها الا واحدن من عيال عمها
قال ابو فراس : بس ياجدي انت كذا ترخص اختي للي مايبونها
سكته جده برفعة يده قدام وجه ابو فراس
: اشششش قلت رأي واياني واياك تجيب
السيره هذي مره ثانيه

وترك الفطور وقام

لحقته : ياجدي الله يرضى عليك ماتنوخذ الامور بذالطريقة
عيال عمي بيردونك مره ومرتين وثلاث
وانا ما ارضى لاختي المهانة

مايبونها

وجاك اللي ترضى دينه واخلاقه
رد جده عليه بعصبية : تراددني
اخذت يده وحبيتها وتجمعت دموعي بعيوني مقهوور على الجادل ترجيته : تكفى ياجدي لا تقطع رزق الجادل تكفى
نفض يده مني وراح وخلاني
بس قبل لا يبعد عني قال : اياني وآياك تعصاني
وقفت اناظر مبهوت من جدي وموقفه اللي ماقدرت استوعبه

*****

في بيت فياض
مجتمعين على الغدا
ام فياض ولميا وفرح
نزل عبد الرحمن من فوق
شافته لميا وكشرت
: انت هنا ؟؟
خلاص ياخي رح بيتكم وش مقعدك عندنا !!!
رد الدحمي هو يتمغط بكسل: لاصرت قاعد فوق راسك تكلمي
قالت ام فياض بزعل لمياء: يالخبله وش هالكلام
قال الدحمي وهو يحب راس جدته
: صباح الخير بالظهر يا احلى جدة بالعالم
ردت ام فياض مبتسمه له : هلا حبيبي تعال وتأشر على الكرسي بجنبها : اجلس تغدا معنا
قال دحمي : ما ابي اتغدا ابي قهوة وتمر وطحينه
وناظرت بلميا : قومي جيبي للدحمي اللي يبيه
قالت لميا وهي تناظر بالدحمي من فوق لتحت
: قم انت الله لا يهينك جب لنفسك اللي تبيه
قال الدحمي : ماله طعم الا اذا انتي جبتيه
يالله قوومي لمووووش
قالت وهي تكمل اكلها :
احللللم
ناظر الدحمي بجدته وعطاها نظرة المسكين
: جده شوفيها ماتبي تجيب القهووة
قامت ام فياض : انا اجيبها خلاص
فزت لميا ورمت ملعقتها
: والله ما تقوميين انا هذاني قايمه خلاص
بس نفسي اعرف ليه ما يخدمون نفسهم العيال
ليش لازم حنا نسوي لهم كل شي
راحت وهي تتحلطم والدحمي يرفع حواجبه مبسوووط انه نرفز لميا
على كثر ما يتناقرون الا انهم ما يستغنون عن بعض



قالت ام فياض :الدحمي تودينا للمزرعة
رد عبد الرحمن : ابشري
متى تبين نمشي انتي بس آمريني
ام فياض :العصر عشان نوصل قبل الليل ما يمسي علينا
قالت فرح: اخيرا بروح المزرعه اشتقت لأرنوبي
واشتقت للجادل
قالت لميا وهي تحط صينيةالقهوة
: الجادل حي ذا الطاري والله
صبت فنجال للدحمي وناولته : بتودينا للمزرعه؟؟
هز راسه موافق اجل تستاهل من يجيب لك القهوة ويقهويك
قال الدحمي : راعية مصالح
عطته نظره واخذت جوالها وارسلت لتركية
: جاييينكم الليلة ان شاء الله
تبين شي

على طول اتصلت تركية : والله تسووون فيني خيير طفشانه لحالي هنا
بسسرعه هالحين تمشوون


*****
ضاقت بي الارض عقب اتصال ابو فراس
الصراحة كنت مستبشر خير
ابدا ما توقعت الرفض نهائيا
يوم قال لي مافي نصيب
هوى قلبي من ضلوعي
يعني الجادل ما بتكون لي
فكيت ازرار ثوبي محتاج اتنفس

اخذت قارورة الما ء وكبيتها على راسي
راسي يطبخ من القهر
لكمت الدركسون ابي افرغ شحنة الغيض والقهر
واثرني كنت مقهور بالحيل
آخ يالقهرر
ونفضتها من الوجع بس وجع قلبي اكبر
لييه رفضوني وياترى الرفض منها والا من جدها
دق الجوال اخذتها بيدي الثانيه
كانت امي الله يخليها لي : هلا
ام فياض: هلا بك يا حبيبي
وينك ؟
قلت وانا اناظر يدي اللي تعورني وصار فيها كدمة :بالمزرعه
قالت :انا بالمزرعه ماشفتك
تحركت نحو المزرعه طالع من عند النياق
قلت :جايكم هالحين
وقفلت

اخذت نفس عمييق ابي اروق قدام امي
عارفها بتسألني وش فيك من تشوف وجهي

وهذا اللي صار من دخلت عليها
فزت واقفه واقبلت علي
:وش فييك
حضنتها بيدي السليمه وحبيت راسها
الحمد لله على السلامة
رفعت لها يدي وقلت يدي تعورني
وبحنيه ورفق مسكت يدي : وش بها يدك
قلت :مدري تعورني
ودخلن علينا البنات من سمعن صوتي
وتسابقن للسلام علي
قالت امي : شوي شوي انتبهن يد ابوكن
قالت لميا بعد ما شافت يدي : اووف وش فيها يدك
اخذتها بحضني من زمان عنها طيب سلمي
زين وبعدين حققي معي
حبت راسي
وبعدها فرح حضنتني وحبت يدي
ضحكت : خلاص يمه طابت يدي بعد ماحبتها فرح
جابت امي شنطتها وفتحتهاوطلعت
الرفيق الابدي لها الفكس
:اشوف الله يخليك لي قرب ادهنها لك بفكس
مديتها لها وبكل حنية دهنتها : ياحبيبي تعورك
خايف انها تعورني وهي تدهن عليها

جابت لميا شاش وربطتها عليها
تركية : داخله بالقهوة والحلى : يبه حبيبي الله يخليك لنا انتبه لنفسك
قلت : بسيطه بسيطه لا تخافن بكرة ان شاء الله
تكون يدي طيبه
وبقلبي اقول "الوجع ماهو بيدي

الوجع بقلبي"
ولا ارادي يدي ارتفعت لقلبي
شهقت امي وقالت : وش بك
عسى ما تحس شي
قلت :لا مافيني شي
بانت نظرات القلق بوجه امي وبناتي
وخصوصا فرح اللي قربت مني واحتضنت ذراعي وسندت راسها علي
قلت لها شفتي ارنوب
رفعت وجهها وعيونها لي قالت : اي شفته اول ما وصلنا وشفت اخوانه مررره حلويين
واكلتهم
بس باقي بكره اروشهم
قالت لميا بصرخه : لاااااا
لا تروشينهم ماتذكرين يوم روشنا الارنب ومات
تبسمت على سوالف بناتي دايم يغيرن مزاجي
مر الوقت مع سوالف بناتي وجلستهم حواليني وامي طول الوقت عيونها علي بان قلقها علي
على الساعه ١١ دخلت غرفتي استعد للنوم

وانا على سريري هاجمتني
افكاري
"الحين تكون الجادل هي اللي رافضتني
معقول ان اخر موقف بيني وبينها يكون السبب
لا لا لاا طيب جدها
بس كم مره نتقابل يهش ويبش معي
تكون ..."
دق الباب وقطع علي افكاري قلت :ادخل
دخلت امي قالت : شلونك الحين
قلت لها وانا ارفع يدي واحرك اصابعي
: طيب طيب
تعورني بس احسن من اول
جلست جنبي على طرف السرير وقالت : وش فيك
وجهك علامه
تبسمت بتعب : مافيني شي يا ام فياض
قالت: إلا علمني وش صاير معك
قلت: والله يمه مافي شي بس تقدرين تقولين
من بعد مارجعت فلوة لزوجها
وتشتتنا انا هنا مع تركيه
وتركتك مع لميا وفرح هناك
وشغل هنا وشغل هناك

قالت امي : انت لو تطيع شوري
وتخليني اخطب لك
مسدت شعري من الصداع اللي لمع براسي مع خيال الجادل اللي تمنيتها
وقلت : من اللي بترضى فيني شايب وبناتي كبار
قالت امي : هوو وش شايب
توك بعز شبابك
تبسمت وقلت : تعرفين ردي اللي دايم اقوله لتس
هزت راسها بيأس منه ومن رفضه اللي دوم لفكرة الزواج مرة ثانيه عقب ام بناته الله يرحمها

قامت وقالت :لا تنام الا وانت موتر
يالله ياحبيبي تصبح على خير


طلعت عني وبقلبي اقول ليت تدرين يمه وش اللي صار
*******

في غرفة البنات
لمياء توقت الجوال على صلاة الفجر
: بكره ان شاء الله انا اللي بفطركم عازمتكم على احلى فطور تحت النخل
تركيه تعدل اللحاف على فرح
: الله يقويكِ بس وش عندك
قالت فرح : لمووش اذا بتسوين فطور سوي
مصابيب زي الجادل مررره لذيذذذذ
قالت تركية : الله مصابيب مره وحده لميا حدها جبن وزيتون واذا مرره تشطرت سوت بيض مسلوق
ناظرت فيها لميا من فوق لتحت وقالت "ماراح ارد عليك بس بتنذهليين
وانسدحت بسريرها وطفت الابجوره اللي بجنبها ومسكت جوالها ارسلت منه واتس
اما تركيه فأخذت حبوب مسكنه وكوب مويه وراحت تتفقد ابوها
دقت الباب ودخلت لقت ابوها نايم بس حس عليها : هلا تركيه
قالت يبه شلون يدك الحين
قال : الحمد لله
قالت هذي حبه مسكنه اذا شد عليك الوجع
قال بصوت ناعس خليها هنا وأشر على الكومدينه
اللي جنبه
وحبت راس ابوها وطلعت وراحت تنام

*********
عند الجادل
صلت وردها خلاص بتنام ووصلتها رساله
فتحتها لقتها من لمياء كاتبه فيها: جدوله حبيبتي تكفين ابي طريقة المصابيب
ابتسمت الجادل بس من خيال وخبال لميا العسل

كتبت لها الطريقه وارسلتها

وانسدحت بفراشها

رجعت لميا ارسلت لها
:طيب متى اعجنها ابيها فطور الفجر
ردت عليها الجادل
احسن اعجنيها الحين وغطيها
وبكرها تسوينها
ارسلت لها لميا
شكرا يا احلى جادل بالدنيا 😘❤💕
غطت عيونها الجادل بنعاس
رجعت لميا ترسل : جدوله
شرايك بكره نطلع كشته
بدون تفكير كتبت الجادل
انا مشغوله مره ثانيه ان شاء الله
ردت لميا ☹
:طيب بالليل نتلاقى عند ام فراس
ردت الجادل :والله ما أقدر
ردت لميا: 💔 بس ترى من زمان ماشفناكِ اشتقت لك
ردت الجادل : والله انا بعد مشتاقة لكم بس مشغوله ما أقدر اترك جدي
ردت لميا :تصبحين على خير واسفه ازعجتك😘
ردت الجادل :تلاقين الخير 😘

تبسمت الجادل
تحب لميا وتحب عفويتها وتحب شوفتها
"انا ليش حارمة نفسي من شوفتهم ؟؟
وش ذنبي وذنبهم !! ليش اعاقب نفسي على شي ماهو بمقصود !!
حتى فاطمة زعلتها مني
وفراس كم لي ما شفته ولعبته حبيب عمته
خلاص بكره من العصر وانا عند فطوم
واقولها تنادي تركيه وجدتها والبنات اذا كانو بالمزرعه
رجعت اخذت الجوال وارسلت لفاطمة واتس : فطوم بكره جايتتس ان شاء الله بنام عندكم اشتقت لفرووسي


******
اليوم الثاني
وفي بيت ام فراس
كان اجتماع الأحبه
اجتماع ام مع بنتها
كانت هذي مشاعر ام فياض
يوم شافت الجادل عقب غيبة
يا هلا والله ببنيتي
كان سلام واحضان
المحبه متبادله
الجادل مع ام فياض ذاقت احاسيس جديده
احاسيس مامرت عليها احساس حب الام لبنتها
والبنت لأمها مشاعر حلووة وفياضه
جلست ام فياض ويدها بيد الجادل
:تعالي جنبي والله يابنتي يعلم الله اني احبتس وناظرت بأم فراس :حتى انتي يا ام فراس
يشهد الله على غلاتس
ضحكت فاطمة وقالت : لا شكل الحادل تربعت بالقلب وماخلت لاحد مكان
قالت لميا وانا بعد احبكم
صادقة جدتي لكم غلى ومحبه ماهي لغيركم

قالت ام فياض للجادل وينتس يابنتي
لاعاد تبطين علينا
قالت الجادل : معليش سامحيني بس كان غصب عني كنت مشغوله مع جدي
بس ان شاء الله ما يبعدني عنكم الا الشديد القوي
قالت تركية :تكفين والله الفترة اللي فاتت
كانت طفش ضعيفه ابلا فاطمة ازعجتها كل شوي
وانا عندها والا داقه عليها
عقب رجعة عمتي فلوة لزوجها ما عادت جدتي
تقدر تجي مثل اول
بس خميس وجمعه
قالت ام فياض وهي تناظر بالجادل :ان الله اراد لقيت الحل اللي بيريحني ويريحتس ياتركيه

ودارت السوالف بينهم روح المحبه والألفه
وقبل لا يمشون راجعين بيتهم
اخذت ام فياض فاطمة على جنب وقالت لها
: كلمي ابو فراس تراني ابي الجادل زوجتن لفياض
تبسمت فاطمة وطارت فراشات السعادة بقلبها من اللي تقوله ام فياض واخيييرا تحققت امنيتها وبتزوج حبيبتها الجادل للي تمنته لها
قالت فاطمة تحاول تلم ابتسامتها وفرحتها شوي : يوصل ان شاء الله
قالت ام فياض انا ماحبيت اتكلم قدام الجادل اعرفها تستحي وقلت اكلمتس انتي اختها
وان وافقتوا نجي نخطب رسمي
ويكون كلام الرجال مع بعض
قالت :فاطمة ان شاء الله عطيني كم يوم
وارد لتس خبر والله يكتب اللي فيه خير وخيره
توادعوا عند الباب وقفلت فاطمة الباب والحماس عندها ملييييووون
بتنفجر من الوناسه
ان اللي تمنته بيتحقق
ودخلت للبيت والجادل وراها فكت ضحك هههههه قالت الجادل مستغربه : بسم الله وش يضحكتس
قالت فاطمه وهي تحضن الجادل : فرحانه مرررررره فرحانه
انتقلت الابتسامه للجادل : دووم يارب
طيب علميني وش اللي فرحتس فرحيني
قالت : لااا
انتظري اذا جا اخوتس اقولكم سوا مع بعض



*******
وصلت ام فياض والبنات للمزرعه
وكان فياض جالس شاب ناره في بيت الشعر
ومتلثم سلمن عليه البنات وراحن داخل البيت
وام فياض جلست جنب ولدها

متنكد ومصدع ومنغث باله
مافيه يسولف ولا يسمع
بس ما يقدر يبدي ضيقه لأمه
عارفها بتضيق لضيقته

جالس يقلب الجمر
قالت ام فياض : والله يا ولدي الدنيا ذي شفت فيها اشكال الناس وانواعهم بس
مثل ام فراس والجادل ما مر علي
حبيبات ونشميات
سكت ماعلق على كلام امه
وش يقول
"ماتدرين يمه

آه لو تدرين ماقلتي اسمها قدامي
تنهد من كل قلبه

قالت امه :بسم الله عليك وش هالتنهيده
كأنك شايل هموم الكون
قال : مافيني شي يمه بس مصدع
الله اعلم النار ودخانها اثرت علي
قالت ام فياض : اسمع تراني اليوم كلمت ام فراس اشوف رايهم بخطب لك الجادل
رفع عيونه لأمه متفاجئ وشك باللي سمعه: وشوو
عيدي ما سمعت وش قلتي
قالت : خطبت لك الجادل وانتظر ردهم عشان تخطب رسمي
فز واقف وكله ينتفض
"بيردوني مره ثانيه ماني حمل كسحة مره ثانيه"
:لييه يمه لييه
ليه ما شاورتيني قبل
قامت على حيلها ام فياض
:اعرفك لو بشاور ك بتقول
لا راح عمرك يا ولدي ابيك ترتاح وتكون لك زوجه تهتم بك وببناتك وببيتك والله يرزقك منها ان شاء الله العيال

مسح على عيونه حس بحرقه
:طيب بس كان شاورتيني
قالت :انت الحين شبيت علي للحين ماردوا
اللي يشوفك يقول بتعرس بكره
اصبر لين يردون علينا
وفياض بقلبه يردد خوفي عليتس يمه من الرفض
******
في صالة ام فراس وجلسه تضمهم الثلاث ابو فراس والجادل وفاطمه
صبت فاطمه لهم الشاهي
وجلست بجنب الجادل وقالت
:ابو فراس
قال :سمي
قالت بفرحه وهي تضم الجادل بيمينها : الجادل جالها عريس ويبون ردكم بسررعه
كحت الجادل من المفاجأه ضحكت فاطمة وقالت اححم بسم الله عليتس
وابو فراس نفس الحال تفاجأ للحظه
وسأل : من ؟
قالت فاطمة : ام فياض
تقول شاوري ابو فراس والجادل
وان وافقت الجادل فياض بيخطب منكم
تغير وجه ابو فراس
وقال : فياض كلمني ورديت عليه برد جدي
تغيرت ملامح الجادل وقلبها زادت خفقاته
: فياض خطبني من جدي!!!
قالت فاطمة : متى ؟! وشلون ؟! وش رد جدي ؟!؟
قال ابو فراس وهو يناظر بالجادل : جدي رفض
ام فراس وقالت بغضب : وليييه ان شاء الله
ليه يرفضه
قال ابو فراس بعد تردد : جدي للحين متأمل ان اللي بياخذ الجادل واحد من عيال عمي
هنا صرخت الجادل وقالت
: والله ثم والله لو على مووووتي ما اخذت واحد منهم
وطفرت دموعها ما ابي اتزوج لا عيال عمي ولاغيرهم
قالت فاطمه بعصبيه وهي مشفقه على الجادل : والله ما تاخذين غير فياض الفياض
هذا انا حلفت
راح عمرتس وجدي بيكمل عليتس مع عيال عياله
قال ابو فراس وهو يضم اخته ؛اهدي اهدي والله ما يصير الا اللي تبينه
عيال عمي انا اللي بوقف لجدي بهذا الموضوع
بس انتي فكري بكلام فاطمه وخطبة فياض
ردت الجادل وهي تشاهم متنكده
: تكفى يا اخوي كلم جدي لاعاد يرخصني قدام عيال عمي
تكفى
*******


قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي



من جد ردودكم تعطيني دافع اكتب لا تبخلون علي بتعليقاتكم الحلوة

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 13-03-17, 12:41 AM   المشاركة رقم: 198
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: وجه البوم بقلمي / شبيهة امي

 

توني ماخلصت البارت وقريت رفض الجد.. يمااال العله له هالشايب المهذري قهرررني قهررررر .. اجل يرخصها لعيال عمها وينطلها عليهم واللي يسواهم يرفضه...؟؟
وين داعش عنه هالمشايب الخايس المهذري.. قهرني قهرررر
****************************************************
السلاااام عليكم...

حي الله ام رنوووو هلا ومليااار غلا وجد الجادل الله لايحييه هالمهذري..
قهررني قهرررررررررررررر .. ما استحى على وجهه وهو يقول الجادل مالها الا عيال عمها ؟؟عمت عينك يا الشايب.. فيه صراحه شياااب مايستحقون الاحترام ..

البنت مهيب صغيره ياا الشيبه المهذري.. وبعدين ابو فراس كيف استسلم لجده كذا ؟؟ وين دوره بحياة اخته هالمهذري هذا بيحرمها من الحياة العدله مع فياااضي...
هالشاايب للحين ما بعد استسلم وللحين يبي يريق ماء وجه الجادل لعيال عمها الحمير .. بس عاد ما الوومهم على حيونتهم دام هم من عرق هالمهذري..
يااويله من ربي ..هذا جزاها وجزا خدمتها له وحبها واحترامها له يعرضها على عيال عمانها وكنها بضاعه وكاسده بعد والامر والادهى انها بضاعه مرفوضه..
مافيه صراحه شي يخليني اعذر هالشايب لرفضه لفياض .. يعني حتى لو كان تفكيره انها بتروح تعيش بعيد عنه مع زوجها خلها تروح يا اخي وش حاسدها عليه.. او لانه من حبه لها يبيها تكون عنده وماتبعد عنه وتستمر بخدمتها له لانه اناني؟؟؟
ياليت ابو فراس يزوجها بموجب انه ولي امرها.. بس ابو فراس ماعنده هالجرأه على جده واصلا حتى الجادل ماراح توافق اذا جدها ماوافق.. الا لووووووووووو عاااااااااااااد فاجئتنا ودخلت على جدها وقالت انا موافقه على فياض وهنا عاد جدها بينصدم صدمة عمره وماراح يقدر يقول شي يوم هي بنفسها وافقت ..وهي بتوافق لانها خلاص انجرحت كرامتها من جدها اللي كل شوي مخليها كنها بسطه ويعرضها على عيال عمانها ..
فياض ماتشوف شر يااقلبي .. ولا تهتم ولايضيق صدرك بحول الله الجادل من نصيبك وماراح تخلص السنه الا وهي بوسط بيتك..
واحب احيي امك على حركتها الجميله يوم خطبت الجادل من فطوم لانها هي اللي بتسوي كلش وتخلي الزواج يتم..
فطووم ياازينتس ياافطورم وياازين حلفتس والله ان يتم حلفتس يااا ام فراس وماعلينا لا من الجادل ولا المهذري جدها.. فقع مراتي هالشيبه
والجادل يازينها يووم راح الحيا وجت الفرحه وتقول فياض خطبني من جدي؟؟ ايه خطبتس حسبي الله على هالشايب المهذري خرب فرحتنا اللي فرحناها البارت اللي فات قلب جونا فوق تحت.
المهم يا ام رنو الشايب ودنا نصلي عليه البارت الجاي ونعزي فيه الجادل وابو فراس ومهوب لازم يسوون عرس عشا بسيط وعقب كلن يتوكل على بيته وفياضي وجدولته يسرون للرياض وباجملها فندق ..هخهخهخه
تسلم الايااادي ام رنوو والله يا انا مقدر افتح عيوني من النوم وبكره ان الله احيانا بشوف وش انا كاتبه يمكن اغير الرد ..هخخهخهخه

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 13-03-17, 01:03 AM   المشاركة رقم: 199
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2016
العضوية: 320290
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: سلمى سعسع عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سلمى سعسع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: وجه البوم بقلمي / شبيهة امي

 

اووووف واش هذا الرد نتاع الجد ...يقهر
لكن بما انو الان الجادل تقلقت راح تعمل انتفاضة

 
 

 

عرض البوم صور سلمى سعسع   رد مع اقتباس
قديم 13-03-17, 01:04 AM   المشاركة رقم: 200
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316282
المشاركات: 6,307
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييمفرحــــــــــة عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1401

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرحــــــــــة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: وجه البوم بقلمي / شبيهة امي

 
دعوه لزيارة موضوعي

غاليتى العزيزة
شبيهة امي
وفصل رااائع ومحطم للاعصاب فى نفس الوقت
فياض كُسر قلبه من رفض ابو فراس له
ولم يعرف من اين اتى الرفض فمثله لايرد
لم اكن اتخيل ان من يقف فى الموضوع هو جدها
وكيف ان اولاد عمها رفضوها من قبل وهو يرخصها مرة تانية
اعتقد ستتكون جبهة من فاطمة والجادل وابو فراس لمواجهة الجد
انتظر الفصل القادم لارى كيف المواجهه
لك منى كل الشكر والتقدير
دمتى بكل الخير
فيض ودى

 
 

 

عرض البوم صور فرحــــــــــة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شبيهة أمي, شبيهة امي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t202879.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 16-12-16 02:04 PM
ط´ط¨ظٹظ‡ط© ط§ظ…ظٹ: ط±ظˆط§ظٹط© ظˆط¬ظ‡ ط§ظ„ط¨ظˆظ… This thread Refback 15-10-16 10:48 PM
Untitled document This thread Refback 13-10-16 11:21 PM


الساعة الآن 09:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية