لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-16, 04:41 PM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 321367
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: تُقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تُقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ربي يشافي امك ويعافيها وتقوم لكم بسلامه ويرزقها بركم 💟

فرحتينا بالبارت وانتي تمرين بها الظروف ربي يفرح قلبك ويسعدك 😭

وننتظرك 💋

 
 

 

عرض البوم صور تُقى   رد مع اقتباس
قديم 04-11-16, 08:26 PM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلام عليــــكم ورحمــة الله وبركــاته

قبل آن نبدآ: لســـت من مــلائكة السماء لاكــون منزهه عن الغلط ...فآن وجـــد بالرواية غلط** فآن النصح يجــدي
وآلتمســـوا لي سبعـون عذرا ...


**************** -شگراً لتواجدگم بالمتصفح او خلف الگواليس
****************** -شگراً لدعمگم،تقاييمگم،ردودگم المحفزه
*******************


لا اله الا الله ،وحــده لاشريـك له، له الـملـك وله الحمد، وهو علئ كل شيء قـدير


لا تلهــيكم الرواية عن العبادات..

******** بســــم الله نبـــدآ


هجرتُ أحبتي طوعاً لأني… رأيت قلوبهم تهوى فراقي !
أشتاق لقائهم غير أني…. وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وأرغب وصلهم دوماً ولكن…. طريق الذل لا تهواه ساقي

أحمد شوقي..

..


البـــــ22ـــــارت

*************************************************** (2)


وَقَفْت والهَزل يَشِيـخُ بملامحَها، اسْتندت على شّمفعدان منـْصُوب على الكُومّندينه نتيجةٌ الدوران الْذي يَلُفها بغشاوةٌ على عَيّناهَا، حَاولت الاتزان وهِي واقِفَـه لَعل الدورانُ ينتهـي ولكِـنها لّمْ تلبثُ ثوانٍ وسَاقيها بِخّـدرًً تنزلـقٌ لتَرتْطـِم بِحَافةُ الكُومِنۛـدِينه، وقّتذاك سَقطت ليسقط الشمعدان المرتكـزه عليه بجانبها..ليدويِ صَوت آرْتطّام زُجَاجَـة الفذَّ بالرُخـام ويَهْـدُر ضَجِيجًا تمَـرد خَلفَ جُدْران الغَرفـه لِيصّـل لمسـامعه وهُو الذي كَان مُسْتلـقي بالصْاله، قَفَـز مُهَرولاً وكـاد انْ يَسْقط حِينَها والذَعّـر يّتلبَسُ مَلامِحُـه بِطُغِيّ، آقْتَـحم الغُرفة باحثـاً عَنها ولمْ يَجـِدها ولـكن الزُجَـاجّ المُتَناثـر مِن الجِهه الآخْرى لّسرير آثار رُعـبه،لِيقترب مُتوجَسـاً حتى اتضح لهُ جسمها الملقى آرضـاً، اسـرع الـيها وهو يرفعها بحضنه بهـلعٍ ويتفقد اي آصـابهً بجِسمها لينتبـه لآحدى ساقِيـها تُنبىّ عن تورُم كـدمةً لتـو حدوثها ..رفعها على سريرها وهو يمسـحُ على وجْهِها وبخوف وقلب ملتـاع اخذ ينادي بآسـمها ولــكن دون جَدوى او آجِـابه منها، انتـبه آخيـرا لموقِفه ليقف بعـجلُ وهو يبحث عن حجابها والبالطوا خاصتها، آلبسـها سريـعاً وهو يحملهـا بعـجلٍ للمستشفـى ...
بينمـا هي لازالـت بآغمائتهـا.ولم تستفيق سوى بعد ان انقضت ساعةً كامله ومحلول المغذي يلازم كفها الهزيله.. فتحت عيناها بتوجس وريبه
من تواجدها! التفت يمينها لترتطم انظارها بآنظاره وهو يجلس على الاريكه يراقبها..استعدلت على السرير الابيض وهي تمسح على وجهها بحرجٍ..بينما جائها صّوته حينها بارداً: الحمدلله على سلامتك..اغمى عليك وجبتك هنا..هبطت بعيناها لكفيها المصفرةٌ لتقول بخفوت:الله يسلمك..
اكمل بهدوءً:هذا نتيجة اهمالك لصحتك وقلة آكلـك...حتى الدكتور انصدم يفكرك جايه من مجااعه ..كان معه حق بذلك فهي قد خسرت وزنها خلال تلك الفتره بشـده ..انتزعها صوته من تفكيرها مجددا: وش سالفة الكدمه اللي بساقك!
نظرت اليه ببلاهه دون فهم..ليكـمل بهدوءً: سووا لك تحاليل كامله بتطلع بعد يوميـن ..لم تجـبه ليعم الصمت بعد ذلك بينهم لدقائق مؤرقـه ،لتقطعه وهي تهمسُ بضيقٍ:بطــلع من هنا ..
هتفَ بهدوءٍ وهو يعاود بجسده للخلف: يخلص المغذي ونطلع ..
عاد الصمت مخيـما من جديد..لتعاود هي ادراجها للآستلقاء على السرير بتعب..لازالت تعايش القهر بآمّ عينه...وهاهو القدر يعاندها مجددا..
حتى حيـن تعلقت به..وحين تحول اعجابها الذي طمرته من سنين لشيئ نمى بقلبها تجهله..ترتطم من اعلى ناصية املها على اهانته لها ومن ثم سمومه..وآذا به اليوم يخرج من طور صبره ويطالبها بالرحيـل ..
حين بدآت تزهر الدنيا بطريقي وتنير بصيرتها بعيني..يقع المحضور وتبدآ الدنيا بمحاسبتي على مافعلت او بالاحرى على ماندمـت!
بالطبع ندمــت...فهي عاشرته..تبادلا سويا الاحاديث والسهر..آهكذا تجـلدني بسوط الفراق بعد آن سلمتـك قلبي بعد الفرار!! آهكذا تذوقني من مرارة الكآس الذي آسقيتك منه بجهالهً مني!! وتنعتنـي وحدي فحسب بالحقوده..بينما انت اصبحـت تشابهـني بذلك!!
نعـم ..تعترف بخطاها وتستحق العقاب..ولـكن ليس بالفراق ليس به !!
نـعم ..تعترف بآنها انجرفت بالعشـق نحـوه..ولـكن تبا للكبرياء تبا له!!
ازدردت ريقهـا وهي تخفض آهدابها للاسفل وبرجـاء ببحتها المتعبه/الملتاعه:مابــي ارجع السعوديه..رفع انظاره تجاهها ليرتفع حاجبه الايسر وقتذاك بقهر لظـنه بآنهـا لاتريد ذلك حتى لايقـع اللوم عليها او مخافةً من اللت والعجن برجوعها ولم تلبث معه سوا شهر وبضعه اسابيع
هتف ببرود يخـفي وراءه قهـراً/خيبةً: لاتخافيـن محـد حاط اللوم عليك ..وبعدين محنا اول اثنيـــن.......*اكمل بآقتضاب*يتطلقـون ..
استدرات للجهه الاخرى وهي تواليـه ظهرها وتولج ببكاء خافت..وهي تضع كفيها على ثغرها منعا للنشيج الذي يصدر عنوهً وعِنْدّ لها ولكبريائها.
تآفف بقهـر وهو ينصـت لبكاؤها..في حيـن عجـز مالذي يبكيـها!!
آليـست هي من تعـد الدقائق للرحيل!! آليسـت هي من طلبت ذلك في يوما ما ...لما تبـكي الان!! ام انها لم تشـبع آحقداها بعد، ولا تريد الرحيل قبـل ان تشيـع جنازة قلبـه بضريـح آضلاعـه!! سئـم منها بحق
ولـكن ضجيج بكاؤها يتوغـل بلهيـب حرق بتلابيب قلـبه..يـود رحيـلها من هـنا بعجل... ليس لآجـله! بل لآجلـها...يتآلم لضعفها..ولديه يقيـن بآنه ستعود كما السابق...بمعنى اصح كما احبها..بآبتعادها عنه،يود رحيـلها
لرؤيـته لذبولهـا يوما عن يومـا..وهو الذي يخشى على جوريته من الذبول،وبالاحــرى يود رحيـلها كي يبقى حبهـا دون دنـس من قربها المسموم ...

'

بعـد حلول مغيب الشمـس وقبل آنتهاء الزياره بسـاعه،خـرج وهي بجانبه* يمشـيان بالممر بمفردهمـا، بينما سـاره بقيت بآمر منه وستعود مع آمـه..غادرا المستشفى نحو المواقف ليركبا لسياره والصـمت يكسر بفجوته نبضات قلوبهم وتسارع انفاسهم ..
آلتزمـت الصمت كما هو ملتزمه حتـى ابتعدا عن المستشفى بمسافه قليله،لتهتف بهدوء وتساؤل: ويـن رايحيـن!!
افرج عن نصف ابتسامه وهو ينظر لطريـق وبهدوء مماثل لها: امم زمـان ماطلعت معك نتمـشى ولاتنسيـن العشاء اللي تآجـل ..
ضحكت بخفه او بالاحرئ بسخريه وهي تقول: امم معاد له داعي حلات الشي بوقـته ..نظر اليهـا بنظرهً خاصهه وهو يقول: يعني زعـــلانه؟
مـرام: لا شدعـوه عذرك كان معك؟!
نظر اليـها وهو يقول بنبره عاشـقً: بتظلين ملاذي ومرامي ولا بندم عشان حبك بيوم..

وصـلا للمطعم..ليترجل من السياره قبلها ،ليتجـه لجهتها وهو يبادر بفـتح بابـها،وبهمـس محب مد كفـه لتعانقُ كفـها :تسمحيـن ..
ابتسمت بخفه لتَـمُد كفها وبمداعبهٍ: تكفى ترانا مو في هوليود..
ضَحِك وهو يهتف:اووش لا تخربيـن علي الدور ..
دلفـا للمطعم وكفيهما موثقه ببعضها ليدلفـا لطاولاتهم المحجوزه ..
ازاح لها الكرسـي لتجلس عليه ليجلس آمامها بعد ان اغلق الستار عليهم همس بهـدوءٍ رايق: اكشفي محـد يشـوفك آلحـين..
ازاحت شيلتها على كتفيها وهي تحرر شعرها بآريحيه..تبادلا النظرات سويـا لدقائـق..لتقطع هي آجواء الصمت وهي تهُز كّتفيها بآستغرابٌ باسم:اول مره تشوفني؟؟
اسـند فكه على كفيه المستنداتان على الطاوله وبتنهيده : لو قلت لك إني أحبك أكثر من هموم البشر ! وكثر الجفى وكثر السهر وإنك أقرب من عيوني للنظر ، بستاهلك ؟
اعادت خصلاات شعرها وهي تخفض آهدابها وبخفوت: لا تقلل من قدر حبك بصدري وانت خابره ..
احـمد: خابـــره بس آبـي آتـاكد انـه على حــاله..
مرام بخفـوت: حبـك بمحـله مال لاحد عليه لا حول ولا قوه الا اللي زرعه بصدري ..
احـمد: مراام* ماخلـيتني ابرر لك اللي صـار ..هو زعل ولا وش افهم منه ؟!
هزت كتفيها دون فـهم:مدري..يمـكن بس بوقتها حسيت بخيبه وآنا كنت آنتظرك من وقت..بس الاكيد مالي حق ازعل كان من واجبك تكون معها ..
احمد بهدوء:كنت مار بآغراض للبيت عشان الضيوف اللي عندها..بس بالصدفه وانا داخل سمعت كلامهم لها وهم بالصاله*صمت وهو يفرك كفيه ببعضها وبهدوء اكمل* سمعتهم يهينونها بكلام ماينقال ..يعني مو بس تجردوا من مسمى آهلها الا من مسمى بشر ..ماقدرت اتحمل حتى لو ماكنت اعرفها اي احد ممكن يكون بمكانها واسمع احد يهينه اكيد راح اتدخـل...طردتهم من البيت وكنت معصب وهي كانت خايفه وفكرت اني ممكن اضربها او احط اللوم عليها..
قاطعته مرام بهدوء:وش اللي يخليها تفكر كذا بدال ماتفرح؟!
احمد وهو ينظر اليها وبضيق: اللي عرفته انها كانت تتعرض لتعنيف بشكل مستمر من اهلها يعيني مو بس مانعينها من خالتي هي كانت بالفعل تنهان ..
اردفت بتلعثثم وتساؤل متوجس:وش اللي يخليك متآكد؟!
احـمد بتلعثـم : شــ ـــفت الاثار على جسمها ..وهذا غير خوفها المبالغ اذا شافتنـي..
انكمش جسمها بضيق من مماسمعت ، ربما لكونها كشفت تقربه منها للحد الذي يعرف عن تلك الاثار ..والاكيد طيبتها طغت على غيرتها وهي تهتف بضيق:حـسبي الله عليـهم ..*ببحه نطقت* بنتهم ومن صلبهم ..
احمـد :انهارت علي وماقدرت اطلع واخليها..اضطريت اجلس عندها لحد ماجات خالتي....وقتها ماقدرت اطـلع وهي موجوده..
مرام بهدوء: حصــل خيــر ...تظل ماسويت الا واجبك
سحب كفيها وهو يمسح عليها بآنامله وبهدوء اكمـل: بالغلط شفت الاثار اللي على جسمها ولا لحد اليوم ماكنت بدري بتعنيفهم لها ..
نظرت له بضيق وبآرتعاش حواسها: اذا كنت تبرر لي ماله داااعـي زوجتك ومن حقـك..
ضحك بسخـريه/ضيق: تدريـن لافتحنا هالسيره النهايه ماراح ترضينا الاثنين..وانا جبتك هـنا عشانا ..انا وانتي مابينا ثالث ..
مرام بتآيـيد:معك حق ..وين حيـلنا بالدنيـا وشقاها...
احمد بآبتسـامه:عاد تدرين كان بالامـر خيره!
مرام بآستنكار:شــلون ؟
احمد ببشاشه:شوفـي انا واحد مالي ومال هالخرابيط وما آومن فيها بس كذكرى حلووه اكيــد سعيددد جـدا فيها لذلك مو غـلط هالاحتفال..
مرام بتساؤل وتوجس:اي احتفــال؟
احمد بنظرات تسلهم بعشق فاضح:اليوم يكون ذكرى زواجنا وبنكمل ست سنين متزوجيـن...ياعسانا مع بعض حتى في جنه الاخره اذا ربي كتب
ابتسمت رغما عنها ، متجاهله الالم الذي يدغدغ قلبها بغل..يسحقها بالواقع المرير..ست سنوات ذهبت بآدراج الرياح ..دون انتظار مولود او حتى حمل حتى وان كان مجهض بعد مده...ولكن فقط حتى تتشبث بشبه امل..اشار بكفـه امام عيناها وبتساؤل: اسرحي فيني لا تسرحين بغيري
مرام بخفوت: ست سنيـن مرت وكآنها سـنه..
احـمد : بالنسبـه لي اشوف فيها عمري اللي آبتدى وسعادتي..
مرام بحب:مافيـه شك آكيــد..امم مفروض انا اتذكر بس والله نسيت
احمد بضحكه:مو مشكله الجايات اكثـر ..هالمره دوري انا اتذكر..
مرام بشقاوه:اممم انزين نشوف اذا تنفع لهالمناسبات ...!
احمد بغرور:افا عليك آنا لها. اخفض رآسه لاسفل الطاوله ليرفع كيس هديه وهو يقف ويجلس بجانبها وبهدوء: اممم ان شالله تعجبك ..واذا ما اعجبتك عاد غصب تعجبـك ..لان ذوقنا واحد اكيـد.
ضحكت بخفه وهي تفتح بآرتعاش اناملها..اتضح لها العقد الموضوع بعنايه بالصندوق خاصته وبآنبهار/آعجاب:يجـننن ...
كان عقد من الاحجار الكريمه بلونه الفيروزي القاتي ،حمله بين آنامله وهو يستآذنها بتلبيسها آيـاه ..ابعدت خصلات شعرها بجهه وهي توليه ظهرها...ليلبسها اياها وبهمـس: زاده عنقـكك اضعاف من الحلا..
مرام بخجل وهي تعتدل بجلستها:يسلمــو عنجد يجنن..
احمـد بخفوت:تستاهليــنه ...
همست ببحه تخللت بعض الغيره وضيق فلبرهه خيل لها ساره* : امم جبت لهـا مثله؟!
انعقدت حاجبيه بآستنكار غاضب وهو يقول بهدوء:بصفتها شنـو؟
مرام بهدوء:زوجـتك الثانيـه..وواجب تعدل بينا...
احمد بقوه: مرام متى تفهميـن...انتي زوجتي وبس معرف غيرك زوجه
مرام بآستنكار: تخالف شرع الله ..وتؤثم على افعالك بهالكلام
احمد بقهر: ماخالفت شرع الله ..لان الله زرع حبك فيني واكتفت نفسي ومبتغاها بك عن حرام هالدنيا وحلالها...النفس ماتحمل فوق طاقتها
انفرج ثغرها عن آبتسامه مشرقه وهي تفهم من تصريحه بآنه لايريد انثى سواها ...وصل صوته لمسامعها مجددا وهو يقول: الشرع حلل لي اربع
انا مكتفي فيك عنهم كلهم *تآمل عينيها وهو يقول*اصلا يكفي حبي لعيونك شي *مسح على شعرها السرمدي *وحبي لشعرك شي *مرر بآتامله على شفتيها المنفرجه بآبتسامه *وحبي لابتسامتك شي*وبتنهيده عاشق اكمل بخفوت* وحبي لك كلك على بعضك شيء صعب ينوصف.
احتقن وجهها بحرج وهي تهبط بآهدابها لكفيها وهي تفركهما ببعض بشده
اكمـل بآبتساامه وهو يرى حرجها: هذي مرامي اللي احبهااا*بخبث اكمل*يالله انـك تحييهاا .. استدارت للجهه الاخرى وبخجل كاسح: انزين قوم مكانك مو فالبيت تلصق فيـني كذا..
نظر اليها بضحكه: تصدقين حسافهه لو مو وعدتك بالمطعم كان مغير الخطه بالبيت بس الشكوى لله ..
نظرت اليه بقوه تود توبيخه ولـكنه وقف وقبل ان يرجع لمكانه اودع على ثغرها امانة عاشق...جعلتها تتلتجم بحياء كاسح وهي تغطي عيناها بخجل وتوبخه بشده ...بينما هو حلق على توبيخها وحرجها لاقصى سماء فرحته
فلتــو عادت معشوقتـه الخجوله...ولتـو عاد هو عاشقها المجنون...

*

،

لازالـت تعايـش غيبوبتـها بآطـلال الـماضي..وهـو فقـط من يترآس قمـتها، لاتريـد ان تبـادر بآي آستجـابه للعالـم الكئـيب، مستسلـمه بطواعـيه لخيالاتها المتلاشـيه..طالمــا هو يتواجد هنـاك!!!
يتحـدث معها!! يضحـك معها!! يداعبهـا بغزله!! ولـكن ماباله يقف بعيد؟!
مابالـه لايمسك بكفهـا البارده!! ولا يحتنضـنها كما بالسابـق!!

اكتضت عيناها ببكاء ملتـاع وهي تقول:مــتى تجي؟!
اجابها من الجانب الاخـر بهدوء شبه متهاوي: متى مافرجـها الله من عنده
*اكمل بحنيه* مشتااق لك حـيل بس ماقدر دعواتـك لنا ..
حنيـن ببحه خافتـه: بجـلس آنتظرك لاخر آنفـاسي بس لا تكون طماع وتبطي..ضحـك بخفه وهو يقول: مانــي طمـاع بآوجاعك بس طماع بحبك
حنـين بهدوء:حـلالك انا كلي*اكملت بتساؤل حاني* طمنـي تاكل زين تنام زين؟ عندكم بـرد ؟؟ آبتسـم بشوق لتساؤلهـا وكآنها تحادث طفل ليقول:الحمدلله على كل حـال *اكمل بجديه* حنيني احتمال كبير تنقطع اتصالاتي معـكم لاتخافيـن بكون بخـير بس احتمال ننتقل لجبـهه ثانيه ويمـكن مايتواجد ابراج هنـاك تطمني بكـون بخـير..
حنيـن بخوف: ويـــن بتروح!
مشعل : ان شالله اليوم كتيبتنا بتتقدم الليله برا الحدود بفضل ربي راح نكون لارض اليمن سند ونطهرها من هالاعداء..
حنيـن ببكاء:الله ينصركـم يارب ويكون معـكم ..بس تكفى انتبه لنفسك
مشـعل بحب خالص: من عيونـي يالغاليه ..
حنيـن برجاء :مشـعل تكفى مانقدر نجـي انا وخالتي نشوفك !
مشعل بآستنكار: منتي صاحيه وين تجون مثلا بالجبهه !* واصلا المطارات مغلقه حاليا..وانا مرابط ماقدر انزل من الجبهه *اكمل بخفوت * ان شالله بفضل ربي ودعواتكم بتعدي هالفتره على خير ..
حنين ببكاء:ليــش صوتـك كذا؟! قولـي وش بيصـير لا تقهرني فيك
صوتـك مو مطمننـي من اول المكالمـه! تكـفى مشعل لا تقهرني فيك
مــشـعل بتنهيده: يالغاليـه تكفين تحمـلي انا هنا عشـان ديرتي وعشان ننصر المظلومين..والحمدلله ابشرك النصـر قريب ..
تسائـلت بعجل:ليـش صوتك تعبـان ؟! قولـي شفيـك؟!
مشـعل : مافيـيني شي تطـمني بس اليوم استشهد واحد من جنودنا.
حنـين بشهقه:الله يرحمـه ويصبر آهـله،
مشـعل وقد انتبـه لضجهه بالجبهه وذلك لحدوث هجوم مباغت هتف بتصريفه:حنــين فيه لجنه مشتركه جايه للجبهه مضطر اسكر انتبهي لنفسك..
لــم يـكن بحسبانهـا بآن تـلك هـي آخر مكالمه له..لم تكن تظن لوهـله بآنه سينقـطع عنها بعد ذلك...كان صوته يمـلي بالامـل بعودته على قلبها
ولـكن آرتحل صوته مـعه وهاهو لم يتبـقى لديها سوى خيـاله،والذكريات
مهـلا! ربـما ستستيقظ الان على كفه الحانيه..وهمـسه العاشق، ربمــا رحيـله كان كابـوس ..كان جاثوم...كان ماضٍ وستفـيق وتراه اول الوجوه...
بكاء والدتهـا، آحاديث شقيقتهـا،دعوات شقيقهـا.....وصـراخ طـفل!!
لــم يكـن له صوت يصل لمسامعها معهم!! آم آنـه يعاقبـها بالصمت كي تفيـق؟!
ارتعشـت آهدابها،وهي تحاول ان تفرج عنها مجدداً للحياه البائسـه،قـطبت حاجبيها بآنزعاج من الضوء وهي تعاود آدراجها للظلام
ولكـن الممرضه المناوبه كانت قد آنتبهـت لذلك،لتذهب مهروله لمناداة الدكتور المسؤؤل عن حالتهـا .


يتبــع()

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 04-11-16, 08:36 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي


'

نظـرت اليـه بشرود بينما آطلقت تنهيدتها بقوه وهي تهتف بخفوت: متى زعلت عليـه عشان اسامحه..مهما سوا يظل ابوي *نظرت اليه وبهدوء*عتبــانه شوي عشان كذا مابي اقابله قبل ما احاول انسى
متعب بحب اخوي هتف: كان واثق انك ماآنتي زعلانه عليه بس قلقان عليك كثير ودايم يسال عن آخبارك خصوصا بعد ذاك اليوم ..عشان كذا يافرح لا توجعينه بصدك مثل ماقلتي يظل ابوك..انسي عشان تعيشين..
فرح بضيـق: ممكن انسـى اي شي الا آمــي مستحيل انسى السنين اللي انتظرتها فيها..
متعب بعتب:آنتي اللي اوهمتي نفسك برجعتها وكذبتي الواقع..لو انك تقبلتي موتها. وقتها ماكانك للحين تعانين..
فرح بضيـاع:تهقى!!
متعب بتآكيد: كثير ناس مثلك يعيشون فكره براسهم ويصدقونها وتصير قدامهم واقع بس بالنهـايه هـي مجرد فكره بلحضة ضعف ومالها حقيقه
فرح بخفوت :للحيـن مو قادره اتقبـل موتها..تعبت اقنع نفسي بس ماني قادره..احس بشي بداخلي ينفيه..واحيانا هالشي يختفي وايقن موتها
متعب : لا تسمحين لهالوساويـس تخرب حياتك وتجرين ورا سرابها
فرح بهدوء :ان شالله*اكملت بآمتنان*عنجـد مشكور متعب كنت محتاجه حد اسولف معه.. ركز جسمه المصقول بغرور وهو يهتف:ولو بالخدمه
اصلاا كنت مشتهـي حد يعزمنـي على الفطور وبالصدفه او بالاحرى كنت متقصد اتصل عليك محد معبرنـي بالبيت من رحـتي ..
فرح بضحكه: حياااك بآي وقت بس مو تقط وجهك بالمـره..
متعب بنظره مضحكه:كنت متوقع هالطرده بس مو بهالسرعه.
فـرح بشقاوه: خير البـر عاجله ..بس جد ليش مو مداوم؟
متعب وهو يتمدد على العشب : يازين حديقه عمي تحس انك برا البيت
فرح:عــاش مصرف ...نظر اليها بقوه: عشتي ..بس ياحماره لاتطرين الدوام وانا شبعــان ومروق..
فرح بآستنكـار شديد :ليش! اجابها وهو يتربع وبتلفيق : كذا تصير عندي تقلبات بكبدي وتنتكـس حالتي من الروقان..لآم الركـب..
غرقت بضحكتها وهي تهتف: اعوذ بالله خلاص كله ولا تنتكس حالتك
ابتسم على ضحكتها ليهتف متذمر: بس ترا ذكرتيني الدوام نسيت ان عندي اليوم دوام وبعد فـيه اجمتاع بالشركه..يعني زين ذكرتيني
فرح بذهول:يابرووودك ياشيــخ وش مجلسك للحين !!
متعب بتكشيره حك فروة رآسه:ان رحت مستعجل ولا رحت متاخر الساعه صارت تسع والاجتماع ثمانيه يعني بـكل الحالتين بآخذ تهزيئه لذلك آخذها بدون عنـى ..بالله ماعندكم عصير بارد ؟! القهوه جابت لي حموضه.
هزت رآسها بسخريه ضاحكه وهي تقف: ابشر بجيب لك عصير بارد بس تراني بريه منك لارحت عند ابوي لا تورطني وتقول انا السبب.
متعب بنظره خاطفه:شلـون دريتـي اني كنت مخطط كذا..
فرح وهي تدلف لداخل البيت:افـا عليـك عشرة عمـر..
ابتسـم دون مبالاه لتآخيره عن عمله ليرفع هاتفه وهو يعبث به باحثـا عن رقـم ناصر...ليتصل ويشاركه بعض الجنون قليلا..ولـكنه رفع رآسـه مسرعا،وهو يراها تدلف من البوابه الرئيسيه للبيت وخلفها عاملتان تحملان عربة ضيافه ..انزلت شيلتها بتآفف من شمس الرياض واشعتها لتزمجر بآنفعال غــاضب وهي ترآ العاملتان تميلا قليلا بالعربه حتى كادت تسقط :شيلوها عدل انتي وهي وجـع ماتشوفون..لو تنكسر والله اخذ حقها من راتبكم مالت بس شغل يرفع الضغط..
استدارت متجهه للمنزل لتجفل عيناها بذهول واتسـاع وهي تلف شيلتها بعجل وترتدي نقابها سريعا ..ومن ثم استدارت اليه وبغضب:هيه انت ماتستحي ..شلون تدخل البيت بدون ماتنحنح وجـع قليل حيا..
ضحك بقوه زلزلت غرورها وجعلتها تتصنم بمكانها والقهر ينصهر بدواخلها وهو يقول: ماآعتقـد ان عند عمـي سلمان بنت همجيـه اكيد انتي موظفه عندهم صح! يعني حتى من حكم تعاملك مع الشغالات اكيد المسؤله عنهم
مازاد قهرها وانفعالها ضحكات العاملات المتشفيه والذي جاء كلامه ردا لاعتبارهم كونهم بشر ولـهم مشاعرهم ..التفت اليهم بقوه دبت الرعب بقلوبهم لتهتف بتوبيخ:وش موقفك انتي وهي يلا دخلوا العربه المجلس
دلفتا وهم ينظران لمتعب بشكر وعرفانن لاحراجه لها..بينما هي التفت اليه بحده وهي تقول:هيــه ياآنـت ..قاطعها بغرور :هيـه ياآنـت اللي قدامك متعب ولد فهد بجلالة قدره..اكملت بتلعثم غاضب من استفزازه لها: حركــتك السخيفه من شوي قدم الخدم.. بتر كلاماتها بذات البرود المستفـز : العاملاتت مو خدم..جايين من ديرتهم يدورن ارزاقهم ماهو عشان امثالك يجرب يستقوي عليهم..
صاحت فيه بآنفعال غاضب ولاول مره "هـي" والتي يكسوها البرود منذ ولادتها ليومها هذا..وليس بهيـن استفزازها...ليآتي فجاه ويستفزها ببضعة كلامات لم تكـن لتستفزها يومــا البـته..: حقير وواطـي
افعالـك مردود عليــها.. بتر كلماتها مجددا بنفس وتيره برودة السابق: واجبنــا مايحتاج تتعنين وتردين الواجـب ...بس مو مشكله رديلي واجبي
وحااولــي تغيريـن من طبيعتك...ونصيحتي لاتنفعلين على امور تافهه
ضربت بساقها الارض بكل ماآوتيت من قوه وهي تدلف لداخل بآنفعال حتى انها لم تنتبـه لفـرح التي التقت بها عند باب المنزل الداخـلي..
مشت فـرح بآستنكار من حالتها الغاضبه والتي للمرة الاولى ترا فيها
ريـم بتلـك الحاله..وايضا استنكرت ضحك متعب الصاخب وبتساؤل :شصاير؟؟
هدآت نـوبة ضحكه الصاخب ليهتف بتساؤل وهو يمسح على وجهه:الحين عمي سلمـان عنده بنت ملسـن مثل ذي؟!
نظرت اليه بآستنكار شديد:من ! قصدك ريم»!!؟
نظر اليها بهدوء :اجــل ذي ريـم ...تصدقين ماآعرفها
فرح بآستغراب:لو ماشفت ريم اللي داخله كنت قلت انك تقصد ليان
متعب بتساؤل:ليـش شمعنى؟
فرح بهدوء: لان ريم مو ملسن مثل ماقلت بالعكس هاديه ومع نفسها ماتحب المشاكل...
متعب بآستنكار:شـلون اصلا من شوي داخله هي والعاملات وتنافخ عليهم وكذا كانوا يرتجفون يعني اكيد مشكلجيه.
فرح بنفي تـام: لا ابدا بس لان خالتي مسلمتها مسؤلية البيت عليها وهي المسؤله عنهم فيخافون منها اكيـد ..
اكملت بهدوء:يعـني تصدق رغم طيبتها ماني ذاك الزود معها كذا هي انطوائيــه بشكل وماتحب تسولف او تحب التجمعات غريبه مره
متعب بنظره خاطفه: على فكره حتى انـتي كنتـي انطوائيـه لاتنكرين
فرح بهدوء: لا م فهمت علي صحيح انا كنت انطوائيه بس وقتها كان عندي عذر وهي كانت فتره بس ريـم من يومها بزر وتفكيرها غير جدا عنا كذا هي تكبر نفسها بكثير وتحس نظرتها للمستقبل مهي متهوره ..
متعب بتفكير هز رآسه وهو يضحك : خليتها تعصب وتنفعل بكلمتين.
نظرت اليه بآيتنكار:اومااا وانا مستغربه شفيها داخله معصبه اول مره اشوفها معصبه*بتساؤل *وش قلت لها عشان تعصب ؟
متعب بتصريفه وقف وهو يتناول منها كآس العصير:تآخرت على الشركه بااي..
ابتعد عنها وهو يخرج للخارج..وقف امام سيارته ولـكن آلتفت لا آراديا للاعلى وكلمح البصر خيل لـه بوجود احد خلف احدى الستائر التي كآنه لمحها تغلق..ابتسم بخبث وهو يستنتج ربما تكـون هي ولكن سرعان ماستنكر ذلك ونفااه وهو يركب سيارته ..

،

انتهـى من عمله بعد ان قام بتدبيس الفواتير وركنها بآحد الرفوف المغلقه بعنايه ليضع معها بعض ملفات المحاسبه بعد ان انتهـى من التدقيق بها بعنايه..عاود الجلــوس على مكتـبه وهو يرفع هاتفه وبعجل
اخذ يبحث عن رقم ناصر ليتصل به ويدردشان معا تضييعا لوقتهما..فهو متآكد من فضاوة اخيه وقتذاك..جاءها صوت ناصر غسر المعتاده:هلا
اجابه بهدوء :هــلا فيك ..شتسوي..
متعب وهو يغادر الحي وبهدوء:ولاشي كنت بكلمك من شوي بس *تنهد دون شعور وهو يكمل*بس انشغلت ..
رد ناصر بسخريه وهو يتنهد بتقليد له :وهالتنهيده ليش! *بخبث اكمل*وش انشغلت فيه اعترف؟؟
متعـب بضحكه: اسمحـلي بس اسرار دولـه مالك علاقه فيها..
ناصر بسخريه:تكـفى يأميـن السـر..بموت على ماعرف شالسالفه
*اكمل بفضول بحت*متعب وجع وشالسالفه الفضول عـم" يئتلـني"
ضحك متعب بخفـه : ولاشـي بس كنت معزوم على فطور جامد عند فرح
ناصر بقهر:كذاااااب..ياخاين ليش ماعزمتني معك تدري مافطرت
متعب بآغاضه:عاد الله يعوضك ياخوك رغم انه كان فكور كاااايف
ناصر بقهر:كلب وخاين بس مردوده يامتعب النذل ..
متعب بتشفي : هو انت مو مداوم ليش جالس على الجوال ومخلـي شغلك!! ترا معادك بشركة الوالد تفل آمها *اكمل بفلسفه*المفروض تهتم بعملك لانه آمانه عندك ولا ليش يدفعون لـك راتب !
ناصر بسخريه واستخفاف تام:عـفوا بس منت بمتعب صح؟
متعب بضحكه: من شفت عيونها وانا غديـت متعب غير متعب
ناصر بآستنكار شديد :منـهي؟؟
متعب بتصريفه:الشركه وانا اخوك هذا انا واقف قدامها وبنزل وانا مهيآ نفسي لتهزيئه محترمه قدام جموع الموظفين عشان سحبتي على الاجتماع.. ضحك ناصر بخفه ليردف متشفيا وساخرا: تستاهـل هذا جزا خيانتك لي وروحتك تفطر بدون ماتعزمنـي معك..
متعب بآستخفاف:باشيـن قطة الوجهه ياخي شف لك اقرب بوفيه وخذلك عدس وفول وانتهت السالفه كلها نعمه..
نـاصر بقهر:رووح جعل ابوي يوريك النعمه على اصولها ومايمسي الليل الا وانت فراش بالشركه ...

،

هتفت بتردد: هو يعنـي مدري بس اللي اتذكره اني كنت آكلمه بس شلون نمت مدري!
صخبت ضحكاتهم وهم يتناولن طعام الافطار متآخر.. هتفت ليان بفلسفه: هذا الله يسلمك تنويم مغناطيسي بالحب يارب ترزقنا اياها عاجلا غير آجلا
ميرال ببلاهه رددت خلفها:آميـــن ...عني وعنكك
فرح تنظر لليان بآستنكار :شلون؟!
ليـان تتابع: يعــــني صوت الحب بس تسمعينه تتخدر حواسك وتنامين
بالضبط مثل ماحصل معاك كنتي تكلمينه وفجاءه نمــتي.
فرح بسخريه: حبيبتي ليان كملـي فطورك عشان يفتح الدرج اللي براسك
ليان وهي تتناول الافطار بنهـم: ان شالله استاذه..
ميرال بفلسفـه مماثله لليان: معليك منها تسوي قدامنا انها غبيه ومو فاهمه حركات العشق بس تبي تغيضناا ادري.
ريـم وهي تجلس بحانب فرح وبهدوء: خالتي ومشاعل بيجونا للغدا اخلصوا افطروا..
ميرال بتقزز:آنـا بروح بيـــتنا ووع مو متحمـله بنت خالكم ومياعتها اخاف اتوطى ببطنها..مااقدر استحمل الميااعه..
ليـان بتآفف: سيـم سيـم انا استغفرالله ماتنبـلع..
ريم بتوبيخ : هيه ميرال اذا كارهتها فعادي بس انتي استحي على وجهك تظل بنت خالتك*اضافت بآقتضاب محذره* ياويلك تفشلينا عند خالتي تكرهينها احتفضي بشعورك لنفسك محد ضاربك على يدك.
فرح تمتمت بآقتضـاب:مهـي مجبوره تجامل احد بمشاعرها ترا مثل مالحب فطره الكرهه بعد فطرهه.
ريـم بتآفف: لا تنفخون راسها عيب خالتي بعدين تزعل وهي ماتستاهل
ليـان بضجر:انزيـن انسه ريم بنجامل المايعه مشاعل بس فكينا من فلسفتك الزايده..
فرح بنظره خاطفه لريم :ريـم شقالك متعب؟
نظرت اليها بقوه وهي تهتف بتصريفه:ماقاال شي
ميرال بتساؤل:ليـش وين شافته؟؟.
فرح بهدوء وهي تنظر لريم المنفعله:مرنـي الصباح وافطر معي
ميرال:آهــاا.

،
بعـد الغدا ..وبآجواء هادئــه نوعــا ما...

تآففت بضجر وهي تعبث بهاتفها او بالاحرى تنظر لمدة المكالمته الاخيره مع طلال والتي كانت ساعه كامــله تستنكـر كيف؟! اقصى مكالمه بينهما تستمر لخمس دقائق لا اكثر..فماذا تكلما طيلة الساعه تلك؟
توبخ نفسها بشده حين تغلب عليها النعاس آمنة وهي تحادثه دون شعور منها..هي لازالت تذكر لم تتحدث معه سوا سواليف قله جداا لم تكن لتستمر لاكثر من خمس دقائق..ترددت بالاتصال شوقا له..وفضول ربما يحاكيها عن مكالمه الامس ..مهللاا هي لازالت تنكر اشتياقهه..ولكـن ماذا يعنـي بآنه اصبح يلازم تفكيرها حتى بآحلامها ...ماذا يعني بآنها
تحبذ النوم بكثرة بهذه الفتره كي تختلي بنفسها وهي تستحضره بذاكرتها وتحلل شخصيته..مواقفه معها..احاديثه...نبرة صوته...بالطبع اصيبت بالجنون...فآي جنون يعتليها وهي تقضي وقت نومها ثلاثة ارباعه لتفكير به بينما القله المتبقيه تقضيها نائمه غارقهً بآحلامها معه..
انتبهت لصوت مشاعل وهو يعلو المكـان بتساؤل يخفي سخريه واضحه:اقول فرح ..وشالسالفه امس وانا بالتربيه سمعتهم يتكلمون عنك؟؟ نظرت آليها بآتسـاع عيناها لتكمل بتلعثم مصطنع :يعـني مدري هو عندك عـلم؟
ام طلال بتساؤل :وش يقولون يابنتي؟!
مشاعل بتردد مصطنع :اممم مايحتاج ياخاله يمكن هالشي يضايق فرح
ليـان بقوة: هيــه مشاعل الافضل تلزمين حدك وتنكتمين انتي تدرين انه اشاعه بس متعمده هالشي عشان تضايقين فرح وهالشي واضح من عيونك..اخرستها صرخة امها المعنفه /الموبخه لها وهي تلتفت لمشاعل التي كانت تبرر بخداع واضح:والله خالتـي ماقصد سآلت عشاني خايفه تكون ماتدري وهالشي يضايقها..الشاهد الله اني ماصدقت اشاعتهم
ام مشاعل بنظره لابنتها متوعده: خلااص يابنت دامك تدرين انه يضايقها مو شغلك ..
ام طـلال بآستغراب آستدارت لفرح: وش صايــر يمه فرح؟؟
تمردت شهقة رغما عنها من ثغرها حاولت كتمانها وهي تهرول للاعلى بآنهيار ليقفن جميعهم بخوف..هتفت ام طلال بعصبيه:شصاير يابنات تكلموا؟؟ هتفت مشاعل ببرود: خالتي مطلعين اشاعه بالجامعه عن ام فرح وطلاقها..
قاطعتها ليان بقهر وتوعد: مصيـر اللي طلعها ينكشف بيوم من الايام ساعتها ياويـــله ...استدارت لتلتحق بفرح وتبعتها ريم بعد ذلك
لتبقى مشاعل تسرد احداث اشاعتها التي لفقتها لامها وخالتها

بالاعلى..احكمت الجناح خلفها لتندفع على السرير وتنجرف ببكاء ونحيب
هذا ماينقصــها!! هاهي الاشـاعه لازالت متناوله بين آيادي الجميع ..
ينتهكـون عرض آمها حتـى بعد ان اصبحت عند خالقها..ولم يهابهم حرمة الاموات!! ينهشون بلحمها ويغتابونها ..بينما هي اصبحت عظام رميم
يسلخون قلبها لذكرهم امهـا بسوء...بينمـا هي تظل عاجـزه عم الدفاع
وذلك لجهلها لماحدث...ولخشيتهــا بصحة آقاويلــهم!!
عادت تلك المتربصه كما وعدتها لحياتها مجددا..هاهي تشمت منها بآمها
كما شمتت منها بليلة زفافهـا..ربما تكون محقه بما قالت بكلا الامرين!!
كـانت تسمع طرقات الباب واصوات ليان وريم المطالبه بفتحها للباب
بينما هي تجاهلتهم بصمت وهي تكمل نواحهـا..

خـارج الغرفه ...اخبرتها ليان بماحدث وسط استغرابها لتهتف بهدوء:من اللي طلع هالاشاعه! وشنو استفاد اصلاا ..
ليـان بقهر:اليوم تآكدت انها هالحيه اللي ورا هالسالفه محد يعرفنا بالجامعه غيرها ودايم تجي قسمنا اكيد نشرت هالشي بين البنات.
ريم بحده:استغفري ربك وش هالظن بالبنت ...اصلا وش مصلحتها !؟
ليـان بقهر: مايبـلها اكيد مقهووره ماخطبناها لطلال...
ريم بغضب: منتي بصاحيه ..لايكثر خلي منك هالظنون والحقيني تحت
مستحيل تفتح لنا ..خليها على راحتها..

'

تغـضن وجهها بآرهـاق وهي تحاول التغلب على النـوم وتستفيـق..
فـرجت عن بؤرتان عينيها وآنظارها تجول بتآمـل السقف الابيـض بآنواره الخافته..استدارت يمينها حـيث جائـها صوت لجين الحانـي:الحمدلله على سلامتك..مابغيـتي تصحيـن..
عقـدت حاجبيـها بآنزعـاج وعيناها تلتفت يمنةً ويسرةً، احتقـن وجهها بآحمرار وهي تحاول جاهده على لملمت شتات آحرفها الضائـعه وبهمس مبـحوح:الــبيــ ـبـ ـي!! اقتربت منها لجـين وهي تمسح على شعرها وبهدوء:تطمــني البيبي بخـير يجنن حنون آلحين اخليهم يجيبونه لك ..
ابتسمت بآرهـاق وعيناه تكتض فيضاً من الدمـوع:ولـد؟
هزت لجين رآسها بتآكيـد وهي تنطق ببشاشه:نتفـه بس يجنن
حنيـن بنحيب وبآمومه ملتاعـه :آبيـه..جيبيه لجين تكفين.
استجابت لجيـن لطلبها بتآثر بالغ وبغضـون دقائق ليست بطويلـه ..
كان طفلها قد اتكى بين احضانها..والغرفـه قد خلـت ولم يتبقى سواها وطفلها،قبلـته طويـلا وهي تحتضنه بتملك..همست له وهي وبين الحين والفـيه تقبله بعمق وتمسح على راسه: جيــت ياروح امك ياهلا وسهلا واخيرا نورت دنيتي*آكملت ببكاء* المعذره ياامك ابوك مهو فيه
*بنبره منتحبه*لاتزعل منه هو مجبور يروح ..بس بيرجـع لاتخاف ..هو بس يدري انك موجود راح يجي*بتساؤل باكي* لاتزعل على ابوك عشانه ماآذن بآذنك لاتزعل منه عشانه ماشالك بحضنك..لانـه بيرجع وبيعوضك ويعوضني عن بعاده..*بتهديد باسم اكملت* ياويلك مني ياولد اذا جاء بابا تعاتبه او تصد عنه ترا ازعل منك واخليك..انا وانت من هاللحضه بننتظره سوا..ماراح نفقد الامـل صح ياامك!*ضحكت بخفه وهي تقول* ماتبي اسميك ياولد! شوف المفروض ننتظر ابوك لين يجي وهو يسميك بس لين يجي بسميك انا آتفقنا؟ *فـتح عينيه بآنزعاج وهو يحاول مد ذراعيه لتكمل بحده مصطنعه* عندك اعتراض اسميك يعني؟ مايصير يآمك لازم لك اسم هو صح ابوك بيزعل علي لانه اتفقنا هو يسميك اذا كنت ولد *ببكاء* بس مهـو موجود ابوك ...*برجاء باكـي*تكـففى ياآمك ناده،نـاااد ابوك...قله اني تعبت آناديه..ناده انـت يمكـن يلتفت لصوتك...ابـوك طـول الغيبه ياولدي جرب تناديه انـت يمكـن يلتفت لك*شدت بآحتضانه وهي تدفن رآسها بصدره*قـله آمي تعبت تنتظـر..وان البكاء معاد فادها...وان الصبر هجرها..نــاده قول يبــه يمـكن يرق قلبه للكلمه اللي يتمنى يسمعها من سنين ويرجــع..*آنهــارت قواها وهي تنتحب وبكاء الطفل الذي ضغطت عليه بشده يشاركها الضجيج *مشـــ ــ ـعل تعــااال شوف ولدنـا تعــال ماملـيت البعد..ترانـي تعبت آبكيك وانا جاهله ان كنت حي او ميت.. دلفت لجين وقتذاك مهروله وخلفها الممرضه لتنتشل هي الطفل من آحضانها بينمـا الممرضه قامت بحقنها المهدى ..ولكــن هي لازالت تصرخ حتى آنبـح صوتها وهي تقول: لا تآخذون ولـدي لجيـن جيبي لا تآخذونه مثل آبـوه مابقـى لي غيره ..اقتربت لجين وهي تضع الطفل بحضنها بينما لازالت توثقه بذراعيها ..لتضمه لصدرها وهي تنتحب بنشيج خافت ومفعـول المحدر كان قد آدلى بدلوه على جسمها لتستسلم لنوم بعد ان همـست بآمـل لابنهاوهو بين آحضانها: بيرجـع لاتخاف...

'

نهضت فزعه وكآنها مقروصه،قفزت من على السرير وهي تنظر لساعه المثبته آعلى الحائط آمامها والتي تشير لسابعه مساءا..
تآففت بضيق وهي تهرول لدورات المياه كي تصلي مافاتها من صلوات.
تشعر بضيق وجاثوم يعربد بقلبها..واعلى رآسها آلم ينفتك بتنمر على عروقها ..آثـر بكائها المنتحب ومن ثم غطت بسبات شيطاني تمكن من آغوائها ونومها عن صلوتها..تسبب بتكثل الضيق بيسار صدرها..
انـتهـت من صلواتها وهي تعاود الآستلقاء بتعب على سريرها..
رفعـت هاتفـها وهي تعبث به بضـيق،وبخيبة بعد ان كانت متوقعه وجود رسـاله او ماشابها منـه...ولـكن يبدو بآنه لم يكترث لها يومـا البته،
ولـكن دون جدوى وبآراده مسلوبه اخذت تنقر على ارقام هاتفه التي تحفضها عن ظهر الغيب... لينتشلهـا من السكون صوته بذات نبرته الصارمه بوجوم:هـلا..
ازدردت ريقها وببحـه مرهقه: شـلونك ؟؟
رفـع آحـدى حاجبيه بآستنكـار من صوتها وهو يقول:الحمدلله.. فيك شي؟
عضت على شفتيها بقهر وظنها بآنه يريـد آنهـاء المكالمه بعجل وبتصريفه : لا بس كنت ابي كم غـرض من عندكم قبل تجـي ..
بآستخـفاف: وش هالـغرض اللي مو بعندكـم وموجود هنـا!!
صمتت بضيق..اتصلت به لتلـوذ بحنانه..ولعله يشعر بضيقها..ولكنها آيقنت بآن ماتشعر به آوهااام ونهايتها مظلمــه..بللت شفتيها وهي تحاول جاهده على حبس الدمع بمحجرها..ولكن العبره وقفت بحنجرتها معلنه لتحديها..لذا التزمت الصمت كي لا تتمرد عبرتها اللعينه وتفضحـها..
استنكــر سكونهاا..وآنفاسها المتسارعه ليهتف بتساؤل ماكر:ليكون نمتــي مثل آمـس!!*اكمل بمرواغه * صوتي يـدوخ لهدرجه ؟
استمر الصمت من جانبها بينما هتف بهدوء: مافيك شي صح؟
ازدرت ريقها بقوه وهي تآخذ نفس وبصوت مبحوح:لا مافيـني شي*وبآقتضاب* بعدين لا تآخذ بنفسك مقلب اصلا هذرتك واجده قطيت الجوال ونـمت وانت تهذر..
ضحك بخفـه: دام هذرتـي واجـده ليـش داقـه ؟؟
فرح بمغايضه :مو لسـواد عيونك آكـيد كنت آبـي اغراض قلتلك..
طلال بتوجس ونبره تخفي حنان/خوف :كذابه في شي بخاطرك منتي قايله شفيك؟
تلعثمت بآرتبــاك وهي تهتف: مافيـني شـ ــ ـي*استباحت حنجرتها عبره عقيمه آجبرتها على البكاء*.
صمــت وهو ينصت لبكاؤها الذي شطر قلبه..استدام الصمت من كليـهما
ليهتف بـعد دقائـق مثقـله بالصمـت: ماشبعـتي من البكاء.. !
نفضت بآناملها الدمـع بقوه وهي تهتـف بعجل: مابكيت من قاال..
ابتسم عنـوةً وهو يقول: اعوذ بالله اجل من اللي يبكي من شوي؟!
ابتسمت بشغب وهي تزفر بشهقـه: اكيـد مو آنـا..
طلال بحنو:زيـن ماراح تقولين وش مضايقك؟
فرح بسخـريه: مدري يمكـن اشتقتلك..
طلال وقد التقط نبرة السخريه ليهتف بثقه:الشوق وخالصيـن منه..غيره؟
اتسعت محاجرها بذهول من نبرته وبآستخاف: تكفى مقدر على هالثقه عطنا منها شـوي ..آجابها مبتسماا وبمكر: يكفيـك حبي شتبين آكثر!
صمتت بخجل ليهتف هو بآستنكار مداعب:تدرين آنك عجيبه! !
بتساؤل خجول هتفت: شلون؟؟
اكمل بنبره غامضه : مدري بس بلحضه ممكن تنفعلين تعصبين تصارخين تبكين وبنفس هاللحضه تضحكين وتخجلين...*تنهد وهو يقول*بآختصار
آنـتِ نـادره بكامل آوصافـك...
ارتعشـت حواسها بحرج وهي تهتف بعجل: جوالــي بيطفى مع السلامه.
طـلال بهدوء:آنـ ـ .......مـع السلامـه.

'

دلف للغرفه بهدوء بعد آنتهاء الزياره..ليراها مستلقيه بخمـول بادى على ملامحها بينما لازالت تتآمـل طفلها النائـم بالعربه بجانب سريرها، التفت له وهي تراه يجلس بجانبها وبآبتسامه بشوشه هتف: عيون خالد شلونها؟
ابتسمت بتعب وهي تقـول: الحمدلله طيبــه..شلون فهود؟؟
خالد وهو يداعب آرنبة انفها بآنامله: مشتاق لك وكل شوي يسآل عنك.
جيهان بحب:فديت قلبـه ..بيستانس لاشاف اخوه آكيـد..
خالد بمرواغـه: على فكـره ترانـي اشتقتلك آكثر من فهيدان.
جيـهان بضحكه متعبه: واضح اشتقت لي وانت مرابط عندي من آمـس
خـالد :لو غبت عنك دقيقه آشتاقلك بهالدقيقه آلـف.
ابتسمت بخجـل لتهتف بتساؤل:ماقلتلي وش بتسميه؟؟
خـالد بتفكيـر:مدري لحد الحيـن مافكرت انت وش ودك فيه؟
جيـهان بحـب: انت آبـوه الراي الاول والاخيـر لك .
خـالد بضحكه:تصدقيـن كنت بسميـه بآسم واحد من آخوانـي بس هونت اعوذ بالله يالله مستحملـين بثرة هالاثنيـن آخـاف يطلع عليـهم..
جيـهان بمـكر: مــدري على منو طالعين!
نظر اليها بقوه وهو يقول: افــا والله اجـل كذا ياجيهان؟!
جيـهان بضحكه: اعوذ بالله ترا مآقصدك..
خالد بنظره خاطفه: مو مشكله مردوده لك يالهيس ..امم شرايك نسمي عبدالله على اسم عمي*بمكر اكمل* عمـي كريم يمكن يهديه رنج ولا لكزس اكشـخ فيـها ..
جيـهان بقوه :ياسلاام تبي تكوش على هدية ولــدي تبطي عظم..
خالد بآستنكار:آفـا يالجاحـده انـا بعد آبوه لي الحق اكشخ على حسابه
جيهـان بجنون: خلاص ولا يهمك كم خلودي عندي مبروك عليك الرنج من آلحين..
خـالد بهيـام: لبـيه قال خلودي...*اكمل مغتاضً* يالنذله كم صارلك ماناديتي بهالاسـم من حملتـي وانتي متوحمه علي .
جيـهان بخبث: خلودي حبيبي امـي اذا جـات وانت هنـا طلعتلك عيونك.
خـالد بضيق: لابو ذا الوجهه مبروك تبشريني؟؟بعدين امك يعـني لازم ترافق عندك ..آنا آولـى اجلس عندك ..
ضحكت بغنـج لتردف: الشكوى لله حبي ..روح بس قبل تجي.
خالد بقهـر:ماشالله اللسان قام ينقط عسـل وانا رايح ..
جيـهان بنظره خاطفه:شقصدك يعـني تسبني؟! روح لا اشوف وجهك لا بعد ماخـلص الاربعيــن ..
خـالد بخبث مماثل لخبثها: عادي يعني اغيب عنك اربعين يوم؟!
جيـهان بآغاضـه :آيـه عــادي..
خالد بضحكه ماكـره:كويــس خليني اخذ راحـتي لامره تقول تعال ولا وين رايـح ..
التفت اليها بحـده: ياويلـــك ياسواد ليـلك تفكر اني ممكن اخليك على راحتك..حقير ماصدقت عطيتك الضوء الاخضر..
خالد يدعـي البراءه:شذنـبي طيب..آنتي قلتي ماتبين تشوفيـني..
جيـهان بآقتضاب:امزح محـد يمـزح آعووذ باللـه..
خالد وهو يقترب منها وبهمـس خافـت: تدري أن زولك عن عيوني مايغيب؟ من يوم شفتك والغلا منساق لك! أحس شوقي لك دوى الجرح العطيب أسمح لي أني كل يوم ( أشتاق لك )”
جيـهان بخجل: خـــالـد ..آمـي بتجي روح
خـالد بثمـاله: من عشقتك وهذا حالي فيك مَ اشبع غزل..
بتر آحرفها بآلتيـاع محب وظمآ عاشق...آبتعد بعد ذلك وهي توبخه بخجل: قلـيل آدب تخيل جات آمي؟
خالد: ألذ من القهوة المرّه...ش...قطع عليه غزله صراخ الطفل المزعج لتنفض جيهان بضحكه ساخره وهي تحمل طفلها بيـن احضانها وبآسلتعان:اطلع يالاب الطالح تبـي تخرب ولدي وهو بهالعمـر..
خالد بقهر: تدرين لو مهو ولـدي كنت علمته شلون يقاطع كلامـي.
*اكمل بخبث*بس معذور شكله جوعان..
نظرت له بقوه وبحده مصطنعه:قليل حيا...مدري امـي وين اختفت..
قاطعها دخول والدتها لتبتسـم بخبث وهي ترحب بوالدتها وتحثه على الذهاب ..ليذهب مرغما عنه وهو يتوعـد بهــا من خلف والدتها..

،

نظر اليها بشرر يتقادح بلهيب من عينيه لينطق بصوته الاجش بحده بالغه:
والله بعــالي سماه لو ادري انك مفشلتني عند الرجال انت وال*** اللي راحوا معك لتذوقين الويل انتي وياهم...
ارتعشت امامه كورقه جافه وهي تهتف بخوف:ماقلنـا شي بس تعرف بنتك الحيه اهانتنا وتكلمت علينا وجاء وقلبت السالفه علينا..
نظر اليها بقوه : مفكرتني ماآعرفك ولا آعرف بنتـي ..*اكمل مزمجرا بغضب*تدرين انك بحركتك ذي بتخربيـن علي مخططاتـي ولا بلعنة هو وآياها ..
نظرت اليها بتوجس ماكر:وش مخططاتك!
هدر بصوته الاجش بخبث:كل خيــــر كل خيــر
اقتربت منه وهي تمسح على كتفه وبمكر متسائل:ماقلتلـي وش تفكر فيه..
آجابها وهو ينظر للفراغ وبخفوت يخفي ورائه من الخبث الكثير: ولاشـي ماآفكــر غير نناسبهم!! *ضحك بسخريه ليكمل* نسبهم ينشرا بغالـي.

،

.....بوجــوم: He must undergo treatment immediately
"لابــد آن تخـضع للعلاج حالاً"
فيصل بآستنكار وتوجس: Excuse me, but you didn't understand what I said
"المعذره ولكن لم استوعب ماقلت"
....بعجل: Unfortunately the disease began to ravage her body
"للاسف المرض بدآ يفتك بجسمها "
آكمل بهدوء : Their presence is required at the hospital at full speed
"يلزم توآجدها بالمستشفى بآقصى سرعـه "


نقـــف هنــا()


الملتقـى الجمعه بآذن الله

همســـه:


"لم أجد وصفا للحياة إﻻ أنها تجارب، إن لم تتعلم من الضربة الاولى فأنت تستحق الثانية".

الشيخ علي الطنطاوي



دمتــــمٌ بخيــر

/
روعــة النسيــان ♥~



 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 04-11-16, 08:47 PM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي مشاهدة المشاركة
   بسم الله ..
شوفين ما ارد انا حاليا بس دخلت لسببين
اولا حبيبتي انتي الله يشفي امك ويعافيها ويسلمها لكم يا رب ولا تضغطين على روحش رورو ..
ثانيا مشكورة انك ضغتين على روحش ونزلتين ولو جزء من البارت حتى ..
.
.
السبب الثاني حبيت اخبرك اني موجودة واقرا الاجزاء بموعد نزولها بعد لكن ما ارد لاسباب نفسية يمكن (انا بعد نفسية 😂 ) .. يختي اشعر بنوع من الخمول صدق 😂
.
.
اخيرا قبل ما اروح بعلق على حدث واحد
الله يصلحك رورو فكرت مشعل صدق رد وجلست استنى اللقاء واثرك مخططة تكسرين قلبي الصغير المسكين ويطلع عزوز اللي مش متزوج 😭😭
يا بنت عجلين برجعته الله يرد لكل واحدة غواليها سالمين معافين يااا رب



ياهلاا الغاليــه شيمـاء...
حيـاتي والله تسلميــن شاكره لكـم تفهمـكم..
عذرك معـك وبآنتظااارك يالغاليــه..
عااد ياستــي لازم تكونين مستعــده لاي صدمه
بخصـوص مشـعل...عاد يمكــن هاه يمــكن يكون ميت!
حيــاتي اللهـم آميـن بس رجعة مشعل العلم عند ربـي

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 04-11-16, 08:53 PM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيت المشاكسه مشاهدة المشاركة
   اهلا بروعه الله يسعدك لك كل الشكر والاحترام على التزامك معنا رغم ظروفك
بارت حلو مهاوي وقرودها زادو قرد تركي ياحبي لهم فقدتهم في البارتات السابقه لاتحرمينا من غباءهم
جوري وفيصل مهما غلطت اشوف فيصل المخطي الاكثر حسيته طرق علاجه للمواقف غلط بدل مايحتويها وواضح انها بدت تلين قاعد يغلط ويزيد الفجوه بينهم وهي تعبها بين مكابره وكبرياء مجروح
تركي وناصر علامات استفهام كنت احس ان ناصر حيميل لليان بس الحين احس جنى دخلت في المرشحات وليان كثرو علامات الاستفهام علي تطورات قصتها انا عندي توقع ان عبدالعزيز حيدخل عالخط بعد يعرف بنذاله يزيد ممكن يكون توقع بعيد بس مدري حسيته كذا
مرام واحمد وساره جايولي الكأبه انا ميولي لمرام بس هي يلي جايته لنفسها لازم تتحمل وساره هل تظهر لها مخالب وتطلب بحقوقها
يلي بالغرفه اتوقع لجين في غرفه عبد العزيز ويلي شافته في الدرج صور خطيبته او شي خاص بيها اما يلي شافته من الشياك يايزيد ياابوها بس مع من
تقبلي مروري

حيــاتي والله تستاهلــون كل خير ...عــاد القرود وامهم لهم ظهور ان شالله قريب...وياعيني ياعيني تعالي هنا يا بت
هو فيه آيـه قريتي افكاري آنتـي ولا قريتيها!!
صراااااحه اسعدني تعليقك بشكل وكذا خفت منـك بصراحه
ماشالله عنجد حسيت فيه آحد مركز معي بالروايـه..
دمتـي بخير يالغاليـه...

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
درامـا ، رومانسيـه ، أجتماعيـه ، قضايا ،, روايه، آني ، ارى، العمـر، بعينيك، مغفرة, روعة، النسيان،, قصص. ، وحي. ، الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية