لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-17, 04:00 AM   المشاركة رقم: 556
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289774
المشاركات: 1,941
الجنس أنثى
معدل التقييم: شيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسي
نقاط التقييم: 4305

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شيماء علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااا صباااح الخيرات
😻😻
عودا حميدا يا روعة وعساها آخر الغيبات ان شاء الله
فصل لطيف خفيف صادم 😿

فرح للحقيقة اليوم اشفقت عليها اكثر من اي مرة قبل
يمكن تحطمت طوالة لسانها كل ابوها قدام الشي اللي اكتشفته بالملف
الشي اللي انا متشوقة اعرفه بتفاصيله وانتي ابددد
مصرة تعذبيني 😿😿
الحين صار فيه معلومات ثانية بعد الا لو كنت انا فهمت خطا كالعادة
مريم كانت بعيادة نفسية ..
يمكن راحتها بعد ما اكتشفت اللي صار
حطو لها مخدر بالدوا اللي تتعاطاه او مكانه
اكتشفو فهد وطلال الموضوع بعدين
لكن اخوها زوجها تركي اللي خذاها وسافر برا وقالو هم خلص انحلت من عند الله
ورجعو العصابة زادو الجرعة عليها برا كمان
وطلال ما عرف الا بعد ما سافر لها
متأخر جدا على احداث تغيير
هذا اذا قدرت اجمع الدنيا صح يعني

الحين صار مع فهد وطلال حق انهم يخبون اللي صار عن فرح
غير وصية امها وتأكيدها على ذا الطلب
لكن فعلا وجعها وهي ما تدري ما يقارن بالوجع بعد ما اكتشفت كافة جوانب الموضوع
كافي الوساوس والافكار اللي بتملا راسها من الحين

صدمة اللي صار لها ضيعت حتى فرحة طلوع ناصر

صحيح .. خاطري اشوف ردة فعلهم لما شافوه

.
.

دقايق وارجع اكمل باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور شيماء علي   رد مع اقتباس
قديم 26-04-17, 04:50 AM   المشاركة رقم: 557
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289774
المشاركات: 1,941
الجنس أنثى
معدل التقييم: شيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسي
نقاط التقييم: 4305

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شيماء علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 

عودة ..

ابو خالد الله يعينه
تكالب عليه شعور بالالم من اللي صار مع شعور بالذنب مع خوف ورعب على بنته وترقب موجع لردة فعلها لما تقوم ..
احسه بدء ينهار فعلا ..
وحقه صراحة
لكن طلال بيسبقه يمكن

ناصر وجنى ..
جنى كانها تناست بطلعته ردة فعله على زواج ليان
وهو يمكن يكون طالع ومقرر يدفن افكاره عنها
يمكن ..
لقاءه بها في السيارة حسيت ان ابتسامته من قلب
وهي بعد ما قصرت حسسته بقيمة رجوعه لها ..
يمكن هي الوحيدة اللي تيسر لها ترحب به في ظل الاجواء الغائمةة الحالية
تدرين
بالاول كنت بلومه شلون ينام وهو ما شاف اهله
لكن بعد اللي صار مع فهود نسيت هذا اللوم ..
الموقف بروحه يستحق شي من الراحة ..
وكمان شحن طاقاته للي كان منتظرهم ثاني يوم
والله يعين بسس

جيهان وخالد
تستاهل الهزبة الحقيقة وليته عطاها زود بعد
انا كل مرة اتعجب منها اكثر والله
يعني مفروض احساسها بالامومة مع فهد يزيد ما هو كل ما شافته ما تحس بالامومة معاه وما حستها غير مع عبدالله ومدري خايفة مدري بيروح مدري ايش
طيب ما هذا سبب يقربك منه اكثر ما هو العكس !!
اعرف واحدة بنتها الصغيرة نفس ذا الحالة
كانها ما انجبت اربعة قبلها ..
ما يأست .. فتحت مركز كبير وجابت اخصائيات للتعامل مع الاطفال المنغوليين واخصائيات نفسيات للاطفال وللتعامل مع صعوبات النطق والتوحد وكانت سبب بعد الله بتحسن حالة اطفال كثيرين بالمنطقة اللي هي فيها
ما هو تاخذلي جنب وترميه ع الشغالة وتقول ما احس بالامومة وخايف يروح !!
لا وزعلانة انه يقولها باخذ عليك واحدة تراعيهم
صراحة هو انا مدري الرجال من اي منطق يتكلمون يوم يقولون كذا .. يعني كأن الثانية بتتحمل عيال الاولى خاصة وهي تدري بحبه لها
لكن الله يلوم اللي يلومه
فوق انه شايف اهمالها وانه علق عليه قبل حتى لو كان الموقف ما يستاهل التعليق
الرجال ولده كان بيروح قدام عيونه يا عالم
مفروض يدخل لها يضحك مثلا ؟!!

قيادة السيارة للبزران الظاهر صايرة ازمة على مستوى الوطن العربي
والمشكلة بنص الحي رايحين جايين
وصوت الاغاني يصك الراس
وبابا رافض يتركني اسوق .. حالة والله 😑

ابو ياسر يا جعل ما فيه لا ياسر ولا ابو ياسر
عار مين يا ابو عار ؟!
العار انت وولدك عساكم درزن الرصاص اللي يخترق روسكم ان شاء الله
ما قصر ابو احمد بكلامه معاه
خلص البنت الله رحمها من نفوسكم المريضة وعقلياتكم المغبرة
تبرا منها يا شيخ وارحم امنا من بثارتك وقرفك 😑😑

مرام واحمد والله ينحطون ع الجرح يبرا
وان شاء الله معوضين خير
سواء لصبرهم على تأخرهم بالانجاب او رعايتهم لسارة

القفلة
ليان حقها القلق
لكن ابد ما هو حقها تلوم نفسها او تفكر ان عزيز ممكن يستصغرها بسبب اللي سواه اخوه
بس لحظة
هو ليش عزيز اطلاقا ما جاب سيرة الموضوع ؟
يعني يحاول يتناساه ولا ما هو منتبه اصلا انها هي نفس اللي اذاها اخوه ؟
وهذي ندى الزفت ما بتحل عن روسنا وتتركنا ابد
😑😑😑
يعني لها وجه تجي تكلم البنات بخير ولا بشر هي الثانية
😑😑
مدري ليش احس عندها علم بهروب يزيد
مجرد احساس يعني
ويمكن اذا صدق فهي جاية تحاول تخبرهم وتبيض الوجه
ظنتي يزيد ناوي على مصيبة سوداء نفس وجهه بعرس اخوه
جعل تدهسه سيارة ولا يحصل وقت يسوي شي

.
.

روعة
ما بلومك اطلاقا لا على التأخير ولا على طول الفصل
مدركة تماما صعوبة الكتابة بظل ضغوطات الحياة والوقت ويمكن تأنيب الضمير والاحساس باهمال بجوانب ثانية
وطبعا الاقتراب من النهايات بروحه يصعب الموقف
انتي عشتي بالرواية وعاشت معك والافتراق عنها شي صعب فطبيعي عقلك يمكن يحاول يهرب من الموضوع بانه ما يجمع الكلمات والاحداث صح
الله يعينك ويقويك
ويجلي الهم عن صدرك ..
حاولي ما تتأخرين مرة ثانية واذا ما قدرتي العذر معك ..
التزمتي بالموعد لفترة طويييلة وحقك نعذرك يوم يصير معك ظرف ما ..

بحاول اشوفك ع الاسك اذا سويت حساب هناك ونتطمن عليك بما ان ممنوع هنا
ونتقابل بالفصل الجاي باذن الله

دمت برعاية الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور شيماء علي   رد مع اقتباس
قديم 26-04-17, 02:59 PM   المشاركة رقم: 558
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 203368
المشاركات: 938
الجنس أنثى
معدل التقييم: missliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
missliilam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 

ابو يافضيحة ياللي مافي سبة توفيك قدرك اللي ماله حيّز من الفراغ حتى 😡😡😡😡😡👿👿👿👿👿 بنتك عار هاااه !!! لا وانت الكااااذب العار هو اللي تشوفه لمن تطالع في المراية 😒😒😒 بس هتشوفه ازاي !! اذا من يوم تقبل سحنتك وتنعكس على صفحة المرآة البراقة تقوم تتهشم وتتشرخ وتتفشفش👿👿👿👿 شكل الجني داخلها تفل عليك 👿👿👿👿 يا سحنةً استعاذ من قبحها الوسخُ👿👿👿👿 ولازم تكون ثانكفول وسپيشليس من روعة الوصف لاني تعبت وانا افكر فيه واصممه على مقاسك الوضيع ده 😡😡😡😡😡 ابو أحمد روح جعلك الجنة البااااردة لك الله يسلم البطن اللي حملك لك الله ينصر دينك لك شووووو بحبك !!!! ياااااااا بااابت حماااااادة ياااااااجاااااااامد 😎😎😎😎😎😎😎 ذييييييب ذييييب قطيع ذياااااااابة بحااااااالها يا بسم الله ما شاء الله 😂😂😂😂 ايوه هما الذيابة كده يشوفوا الجن والينانوة وما بيخافوش منهم 😈😈😈😈 الجني وسوري للجن يعني بس العاااار ده مش بني آدم فضلا عن انه قذااااارة متحرررركة 👿👿👿👿 الله يستر لا يعمل مشاكل ولا العار الابن في سلك الجريمة يحاول يعمل فيها بار ويتسلل لسارة عشان يخلص منها 😒😒😒😒بس ده بار كحوليات على فكرة 😫😫😫😫😫😫😫 الله يأخذكم يا يافضيحة والعار ابوك والقرف اخوك والمتوغل في العفن العلقة الطفيلية اللي حأسميه ينقص مش يزيد 👿👿👿👿 مو ناقصينه يتكاثر ابو جين بكتيريا السالمونيلا دا 😭😭😭😭😭😭 روعة حرررررراااااام خلاااااص خفي على فهيدااان الحزنااااان 😭😭😭😭 حتى سميه كان هيضيع من كيس أهله 😭😭😭 ما يسوى عليّ حقدي عليه 😭😭😭😭 خلاص سامحته جعل حوبتي تتعداه 😈😈😈😈 نيوتن يسلم عليك ويقولك ارحمي شيباته ولا حنيها قبل ما تفتري 😂😂😂😂😂😫😫😫😫😫 أشهد الله ثم كل من يقرأ ويسمع اني سامحت فهيدااان الحزنااااان من ورى قلبي سمعتوا من ورى قلبي ..على الكف الرنان اللي طبعه على وش الجوهرة النفيسة المكافحة في حياته ونفرته عليها ... خلاص عملت بطيبتي والمسااامح هو الكريم والرابح .. وبهذا فاني اناشد كل من له تأثير وكلمة مسموعة ومحبة لا محدودة في قلب البنت رووعة عشان يتوسط لنا عندها والدعوة عامة للبنين والبنات والشيوخ والشيخات !!فزعتكم يالقبايل فزعتكم يا شنبات ياااابراااقع ياااا اللحى الغانمة والانوثة الكاملة فزعتك يا ابو كافولة !! فزعتك يا ابو كوفية وقحفية !! يا امُ شريطة مدري ضفيرة والتوكة البمبي 😂😂😂😂😂 والحاااااضر يعلم الغاااايب !! طم طم !! وسلامتكم .... وما تنسوووش .. لزووم نعلم الشيخ بالساالفة😈😈😈😈😈 هو العار الكبير ابو يافضيحة محسب انه لوحده يقدر يجمع وجاهة 😏😏😏😏 ترى حتى شياطيني قرروا يعملوا خير ويشاركوا بوجاهتهم في الحملة 😈😈😈😈 يعني بعض هذه المخلوقات فيها خير اكثر من بعض العارز -ومفردها عار -المحسوبين على جنس البشر😒😒😒😒

 
 

 

عرض البوم صور missliilam   رد مع اقتباس
قديم 05-05-17, 12:28 AM   المشاركة رقم: 559
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

يسعد صباحكم جميلااتي... ان شالله تكونون بتمام الصحه والعافيه..

طبعاً تأخير يومين السموحه منكم ..وان شالله الجزء الثاني من البارت
ماقبل الاخير بكره.. اعلنت بحسابي بتويتر بس على الاغلب مو الكل
شاف الاعلان... وفيه مقتطفات من البارت نزلت بحسابي بالاسك..

ان شالله بارت بكره لطيف وطويل وشااامل للابطال كلهم..

بخصوص الردود اسفه جدا جدا بحقكم ..مقصره كثيير بالرد عليها اتمنى تسامحوني
وخصوصا المتابعات الجدد .. اسفه جداً واشكركم على دعمكم وردودكم اللي تشرح الصدر

كل الود لكـم ...

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 06-05-17, 01:28 AM   المشاركة رقم: 560
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلام عليــــكم ورحمــة الله وبركــاته

قبل آن نبدآ: لســـت من مــلائكة السماء لاكــون منزهه عن الغلط ...فآن وجـــد بالرواية غلط فآن النصح يجــدي
وآلتمســـوا لي سبعـين عذرا ...


-شكراً لتواجدگم بالمتصفح او خلف الكواليس
-شكراً لدعمگم،تقاييمگم،ردودگم المحفزه



لا اله الا الله ،وحــده لاشريـك له، له الـملـك وله الحمد، وهو علئ كل شيء قـدير


لا تلهــيكم الرواية عن العبادات..

بســــم الله نبـــدآ


..


لا تعذليه فإن العذل يولعه
قد قلت حقاً ولكن ليس يسمعه

جاوزت في لومه حداً أضر به
من حيث قدرت أن اللوم ينفعه

فاستعملي الرفق في تأنيبه بدلاً
من عذله فهو مضنى القلب موجعه

قد كان مضطلعاً بالخطب يحمله
فضيقت بخطوب الدهر أضلعه

يكفيه من لوعة التشتيت أن له
من النوى كل يوم ما يروّعه

ما آب من سفر إلا وأزعجه
رأي إلى سفر بالعزم يُزمعه

كأنما هو في حل ومرتحل
موكل بفضاء الله يذرعه

إنِ الزمان أراه في الرحيل غنى
ولو إلى السد أضحى وهو يزمعه

وما مجاهدة الإنسان توصله
رزقاً ولا دعة ا


ابن زريق


..


البـ41ـارت

(2)



امسكت بها وهي تلتقط انفاسها عنوه، بعد ان ركضت وراها لمسافه بعيده بممرات الجامعه
: الله يقطع ابليسك قطعتي انفاسي وانا اراكض وراك ...

انتزعت ذراعها من كف ميرال وباأنفعال : ميرال الله يخليك فكيني من شرك
توسعت عيني ميرال وبعتب حاد : وش هو شره هذا جزاتي اراكض وراك ابي اهجد سكونك

زفرت ليان بحرقه لتقول والعبره تلتويها بجبروت : ندى ياميرال ندى طليقه عبدالعزيز
شلون !! شلون !!

ميرال باأتزانها المعهود بتلك المواقف وهي ترأ تأهب ليان للبكاء : واذا طليقته !! انتي مجنونه اذا تحرين عمرك على شي فايت لايقدم ولايأخر

واذا طليقته ندى !! بتجلسين تفلمين وتربطين اللي صارلك بزواجك لين تخربينه بأيدك ؟!

ليان ببحه هادئه وعيناها تقفز خلف الفراغ : مو قادره اتخطى اللي صار للحين شلون وهالشي يرتبط حتى بزواجي

امس انصدم انه الحقير اللي نشر صورتي اخوه لا وبعد هو يدري ..واليوم اكتشف ان طليقته هي نفسها ندى !!

ميرال : طيب وبعدين !! بتظلين بهالحاله تأكلين بعمرك على شي لايؤدي ولايجيب

صدقيني ليون هالشي لصالحكم اثنينكم ....تبتدۏن حياتكم على بينه
وهذا هو طلع عارف ولاهمه هالشي ..وانتي من هاللحظه تناسي من طليقته واخوه
عشان تعيشين انتي وهو بسلام وبعيد عن المشاكل ..

هزت رأسها ليان باأقتناع ..وهي تقول باأبتسامه ودوده: مدري شنو كنت بسوي لو ماكنتي موجوده معي
الله لايخليني بس ..
لتردف ميرال بغرور ضاحك : ايه يادنيا واخيرا عرفتي قدري بحياتك ...
ليان بضحكه :افا عليك من مبطي بس انتي الله يهداك دوم معروفك مايكمل

اكملت بحنق ساخر :اها بس انطمي ...فوق خيانتك لي وبتزوجين بدري
لك عين تنقدين ...
قطبت ليان حاجبيها بخبث ضاحك: النصيب النصيب

اتسعت ابتسامة ميرال : ياقلبي ياليون الله يتمم لك ع خير مو قادره اصدق ان زواجك بكره خلاص

ليان بخجل مبااغت : عقبالك يارب ..

ميرال بنبره غريبه وبريق بعيناها يلمع : ابد مهو من أولى اهتماماتي حالياً

ليان باأستخفاف ضاحك : الله والاهتمامات خفي علينا ..

تحلطمت ميرال باأستياء: مالت بس بكره تشوفين هالاهتمامات وتتمنين تملكين ربعها

هتفت ليان بتذكر : اي صح ذكرتييني شصار على موضوعك مع عمي !!

هزت كتفيها بحيره : كان مفروض هاليومين بس بعد اللي صار امس شكله بيتأجل الموضوع

ليان بسعاده : هانت مابقى الا الشي القليل وبأذن الله عمي يتخطى اللي صار وتم الامور على خير

ميرال بزفره ارتياح : للحين احس اني مو مستوعبه شي ...اشوفه قدام عيني كل يوم واكذب نفسي
ان هالشي ينتمي لي ... للحين اشوفها اعظم تجربه بحياتي رغم مخاوفي من انها تخفق بعدين

ليان بحماس : اخر شي ممكن تفكرين فيه انها بتخفق ...بالعكس انا متفائله جدا بالنجاح واضمن لك هالشي بعد ...

دفعتها ميرال بحماس امامها : مابيك تضمنينها ..اضمني عمرك انك ماتتغيرين علي بعد الزواج هذا اهم شي عندي ..

غرقت ليان بضحكتها لتجيب : افا عليك ولا الف مثل عزوز يغيروني عليك ..

ميرال بنظره خاطفه : حركات وصرنا نقول عزوز من الحين ...عز الله اللي بتسحبين علينا يعني بتسحبين دام هذي اولها...


،


تنهدت بمراره علقميه وانظارها متعلقه بطيفهما بعد ان غادرتا من دقائق قصيره، بينما الاخرى كانت تنظر لها بحنين وحسره كهلت بقلبها لسنين رحلت بذكرياتها التي ظلت عابره بمخيلتهما الاثنتان

لا تلك الايام الدول تمحيها ...ولا الاستسلام لها يجهضها ...

تنظر لها بتلك الحسره ...هي رأت فقط ...بينما الاخرى استلقمت الالم وابتلعته بحذافيره

هي لم يلحق بها اذى ...بينما الاخرى يبدو بأن الاذى برح فيها حتى أفناها ..

صعب عليها التفكير بما حدث لندى ...فكيف وان لحق بها ماالحقت به من أذيه وضياع

فمن يصدق ...ندى الفتاه التي تفعم بالحيويه رغم عيشتها الضاحله تحت جور وسلطه عمها

تحيي المكان الذي تتوسطه بغضون ثوان لصاله من الافراح والابتهاجات ...

مابالها تلك البسمه التي تهديها للغير تبخل ان تتسم على مبسمها اليوم !!

من خطف البريق الذي يسكن مقلتيها ..!! لما البهوت حل نزيلاً عنه !!

اين الشموخ الذي يدرأ منها ...!! لما حل على عيناها الدمار واظلم نورها !!

ياترى إلى اي مدى طال عناها !! إلى اي مدى يجعلها هكذا !!

ندى مغايره لندى التي تجمعها ذكريات جميله تحفها البراءه وطهارة القلوب

شيئا ما اخبرها بتلك الملامح الصامته امامها ...بأنه تلك الندى دفنت من تلك الليله المشؤؤمه

دفنت ...ولم تعد حية ترزق سوا بجسدها الي فقد قوامه الذي عهدته ..وووو

وماذا !!!

لم يعد من ندى شيئاً تذكره...يالله كيف تبدل حالها لذلك ...

لالومة لائم على حالها ...تالله لاملامه تحق بموقفها ...مادامت هي لم تنسى فكيف بها !!

تود ان تبدا بالكلام ..تسال بلهفه تلتهب بعمق قلبها ترقباً ...تشتهي بنهم سماع اخبار تلك الصديقه و
سماع الالم من لسانها ...ولو ان ماقرأته بعينيها يكفي ..


: شلونك ندى !!

ألتفت لها الاخرى بلهفه خاطر ..ومبسمها يتوسع بابتسامه طفيفه جاهدت على الاتسام بها احتضنتها بتوجس وخشية ان تدفعها ..بادلتها لجين الحضن بهدوء ولازالت تحت نوبه صدمتها لتبتعد ندى قائله:

شوفتك ردت لي الروح يالجين ...شلونك شلون خالتي وحنين ..شلونكم كلكم ...

قفزت دمعه متمرده على وجنتها ..لتمنعها اصابع لجين وهي تقطع مسيرها على وجنتها وبنبرتها حانيه :
كلنا بخير ...بشريني عنك انتي وش مسويه بدنياك !!

هزت ندى كتفيها بضياع وبهمس قطعته عبره مكلومه : عايشـه مثل ماتشوفين ..

ترقرت عيني لجين بفيض مندفع من الدمع المحبوس بداخلها ..وهي تقول بعبره مقيته :
سامحيني ياندى ...سامحيني ماقويت اساعدك ...سامحيني ماقويت ادافع عنك واتكلم


بكت بحرقه وهي تمسح الدمع الذي انهمر على وجنتيها سريعاً بطرف كمها وهي تكمل :
سكت لاني ماكنت شجاعه ...شفت كل شي ومأنصفتك ..لاني ماقدرت ...خفت حيل خفت

نظرت لها وبرجاء شرخته عبره مقيته : قولي انك بخير ياندى ..قولي انك تخطيتي ذيك الايام

وعايشه مرتاحه ...

قاطعتها ندى باأبتسامه ذابله : اكذب !! اقولك اني تخطيت هذيك الايام واني كنت قويه وايماني بربي كببير !!

واني نسيت وتزوجت وصار عندي عيال !!

هزت كتفيها بعجز لتكمل بانهيار باكي: طالعي فيني لجين ...شوفيني انا نفسي ندى قبل سنتين !!


جلست على الكرسي الذي امامها وبنبره ثقيله : ندى ضاعت من هذاك اليوم ...

غرقت اكثر واكثر ...فقدت رغبتي بالحياه ...صرت اعيش اليوم عشان ينتهي بس
ماكنت انتظر بكره .... ادور راحتي لليوم نفسه ماأخاف من عواقب بكره


شهقت بعبره مكلومه وبحسره واصلت: حرقت كل فرصي بالحياه باأيدي ..
ضيقت على نفسي اكثر واكثر بعذر ادور عليها ...

بس مالقيتني هناك ...مالقيت نفسي لاني تركتها وراي ذيك الليله


لجين برجاء باكي انكبت على صدرها : سامحيني ياندى سامحيني

كنت سبب بضياعك تكفين حلليني ..

ابعدتها عن احضانها حين انتبهت لاعين الماره الفضوليه ..وتهامسهم الخافت بالقرب منهم
تجاهلتهم وهي تعلقت انظارها بـ لجين الباكيه بصمت لتهتف باستسلام : لو فيه احد
مذنب بحق نفسي هو أنا مو انتي ...


مسحت دموعها وبأبتسامه باهته نطقت : اللي فات مات ... مالي بالدنيا مقابل شوفتك اليوم
اتركي عنا التنبيش بالاوجاع وسولفيلي عنك وعن حنين ...مشتاقه لكم حيل

مسحت لجين دموعها التي تغطي سطح وجنتيها المتشربه بالحمره لتهمس ببحه
لازالت متشبثه بها اثار البكاء: كلنا بخير ...كلنا الحمدلله

صمت غريب ...كلاهما يتأملان ملامح بعضهما ...ندى تشبع ناظريها من ملامحها التي تشابه /تطابق ملامحه...

بينما لجين تتفحص ملامحها لعلها تقرأ الالم الذي يتوسدها ...

نطقت ندى بخفوت متوتره : لجين ليان وميرال صديقاتك؟

لجين : اي صديقاتي و يقربون لي ميرال بنت خالتي و....


هزت رأسها باأستفهام لتكمل لجين بخفوت مترقب : وليـان زوجة عبدالعزيز

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
درامـا ، رومانسيـه ، أجتماعيـه ، قضايا ،, روايه، آني ، ارى، العمـر، بعينيك، مغفرة, روعة، النسيان،, قصص. ، وحي. ، الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية