لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-16, 01:17 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190192
المشاركات: 574
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 748

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   صباحكم ورد ام احمد وجماهير أحبك ذاتي

سارا والطريق الي اختارته انا مع سارا مليون بالميه ومؤيده لقرارها با الابتعادواشغلت نفسها بشي ينفعها
هي ما ابتعدت من فراغ اكيد جا القرار بعد صدمات وخيبات من الي حولها حتى ولو كانواهلها
او اهل عيالها الانسان له طاقه معينه ومؤشر تحمل معين بعده مافي الا الانفجار

بعض الاحيان نبقى على علاقات سيئه ونستمر فيها علاقات لاتحمل لنا الا الدموع وحرق الاعصاب
وكل الخوف ان نصبح وحيدين هذي جريمه في حق الذاااااااااات
انا الي متى انتظر يعرفون قيمتي
انا لو مكانها بصراحه اتخذ نفس القرار مع ابقاء شعرة معاويه
وما اتعب نفسي كل يوم ابرر تصرفاتي
ابتعد واكون رسميه معاهم لراحتي النفسيه
وشعرة معاويه اخليها للأيام القادمة تكون خط رجعه آمن

سارا شخصيه قويه ومقدامه وما اتخذت القرار الا بعد دراسه <<الا بسالفة ها الريجيم الله ينحفها وينحف كل وحده تبي النحف من غير شر


مبدعه ام احمد وفي الانتظار


كلامچ صحيح أختي طيف ..
بعض الناس صحبتهم غثى وتجيب الأمراض ..
أبتعد إلى الحد اللي ما أكون فيه قاطعة رحم ، ولا
أبعد أبنائي عن أهلهم ، يظلون أهلهم مهما كان .
و قدام عيالي أبيّن كل الاحترام لعائلتهم ، ما أزرع في قلوبهم الحقد
لا بد يجي يوم والأهل يجتمعون ويتصافون ..
اشغال النفس بما هو مفيد أفضل حل لمثل هذه الحالة
ولحالات ثانية . النفس إن لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل
وكسب اليد أفضل كسب وهو حلال بلال ربي يبارك فيه ما هو عيب أبدا
ما تشوفون هالأيام هابين بالانستغرام البنات فاتحين مشاريع
صغيرة ، اللي تسوي كبب واللي تسوي حلويات واللي تسوي
بوفيهات حفلات . وتحول شغلهم من مشروع صغير
إلى اسم لامع في البلد ، ويتعامل معاهم كثير من الناس .
ربي يبارك لهم .اشغلوا روحهم باللي يفيدهم
( على الأقل أحسن من الخاتون اللي تلاحق الرجال و تدور الحب !!!) 😉

سلمتِ ..🌸

 
 

 

عرض البوم صور أبها   رد مع اقتباس
قديم 24-05-16, 08:24 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218827
المشاركات: 147
الجنس أنثى
معدل التقييم: الخاشعه عضو على طريق الابداعالخاشعه عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدFalkland Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الخاشعه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 

السلام عليكم
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
اليوم عيالنا خلصو كلهم اختياراتهم.....الله يوفقهم
ويوفق عيال المسلمين
ام احمد ما عندك لنا هديه بالمناسبه هذي....حنا ودنا نستانس وما في احلى من بارت من تحت ايدينك
والله مستحيه منك بس احسك طولتي ...ولا من شوقي لروايه
في انتظارك😚

 
 

 

عرض البوم صور الخاشعه   رد مع اقتباس
قديم 24-05-16, 09:33 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 

نرتب حاضرنا من عثرات التهور بعضها يمحا وبعضها يبقى عثرة مدى الحياة وغصة لا نقوى على ابتلاعها
لمستقبل يخلو من العثرات امنح لحظة التهور القليل من التفكير


(7)


اكملت ترتيب البيت وحضرت الغذاء وانتظر الاولاد حتى ياتوا من المدرسة
ذهبت الى حيث تجلس عمتي لكي احدثها بما ضج به عقلي من افكار مضى على غيابه شهر واخشى ان يباغتني بمجيئه ويفرض علي الطلاق فرضا ولا اجد غير عمتي مناصرا
جلست بقربها وتنبهت لوجودي ووضعت مسباحها جانبا
قلت بود عمة اريد احجي وياج بموضع وماعندي بعد الله غيرج
كانت نظراتها توحي بالعجز ربما ظنت اني سوف اكلمها عن اصلاح علاقتي بكاظم
قلت قبل ان تجيب: عمة اني راضية بكل هذا الوضع وماعندي اعتراض عليه بس اريد اربي جهالي يم اهلهم
اجابت بمودة: الله يرضى عليج يمة وهذا بيتج واني مو ام رجلج حسبيني امج
اجبتها حب: وانتي امي الله يشهد معزتج صارت بقلبي اكثر من معزتها الله يرحمها ويطولي بعمرج
اجابت بهدوء: الله يرحمها
قلت :عمة اخر جية لكاظ وقبل لايطلع كال فكري بالطلاق
شهقت المرأة الكبير وتجمعت الدمع في عينيها وبدأ النفس يضيق عليها اسرعت وانا هلعة احضرت ماء وضعته على شفتيها القليل ومسحت وجها واراقب تنفسها
اردت ان اخرج الى الشارع اطلب المساعدة
ولكنها امسكت يدي واجلستني بقربها وبدأت تاخد شهيق وزفير رويدا رويدا
من وسط دموعي قلت: عمة الله يخليج خل اروح اشوف احد يوديج للدكتور اني شجاني حجيت مو صار الي شهر مكتومة
اخذت نفس عميق وقالت بوهن: وتردين تسكتين حتى على هاي صبر اني الة خل يجي واني اتفاهم وياها قليل الاصل والاخلاق يطلكج انتي الي صبرتي على اخلاقه وطبعه الي اني امه ما اتحمله
اجبتها بهدوء :عمة فدوة لعينج على كيفج معليج بي وين ما اروح اروح وشيريد يسوي خل يسوي فدوة لعينج عمه لاتشغلين بالج
اجابت بعد انتمالكت نفسها من نوبة ضيق التنفس التي حلت بها :وج صبر وين ترحين يم منو متذكرين من زعلتي اول زواجج ورحت جبتج من بيت اهلج شكالو اخوتج كالوو من يطلكها خل تبقى بالشارع محد ما يفتحلها بيته
ثم قالت بحدة:نسيتي صبر
وكيف انسى تلك الليلة بعد اسبوع من زواج فاشل اقترب مني زوجي يوم واحد وهجرني لمدة ست ايام لا يطيق لي قربا
اتت العائلة ترى العروس في سبعتها وبانتهاء الاحتفال بعروسهم اصرت العروس ان تذهب الى بيت اهلها
وج صبر تردين تفضحينة شدكول الناس رجعوا من سبعة بنتهم وجابوها وياهم
اجبتها والدموع بعيني :يمة الله يخليج ميردني مو طايقني ابقى يم واحد ما طايقني
اجابت بغضب: انجبي
لتأتي زوجة اخي الاكبر تستعجلها لان اخي ينتظرهم في الخارج ارتديت عباتي على عجل وتخطيتهن مسرعة وما ان وصلت حيث اخي رميت نفسي عليه وقلت:اسحكني بالسيارة ولا تبقيني بهذا البيت
لم يستوعب اخي من تكلمه وسأل مستفسرا :صبر
اجبته :اي صبر خلصني اروحلك فدوة
اجاب بغضب :ولج شبيج منو وياج
اجبته من بين شهقاتي :خوية ميريدني مو طايقني تصدك ما سامعة صوته تصدك ما مركزة بملامحة اذا شفته بالشارع ما اعرفه
وبعد محاولات وصولات وجولات وتشكيك في شرفي بقيت في بيت اهلي شهران
كانت والدة كاظم لاتكف عن زيارتنا من اجل استرضائي
رضيت عندما اتاني متوسلا بثياب عاشق
كان اخر كلام سمعته من اخي
صبر المرة (المراة)اذا عيالها ما يحبوها يطبهم مرض حماتها مو زينة وياها قلعتها بس يا اختي اذا رجلها ميريدها هاي ما الها دو يا بنت امي وابوي
قبلته على راسه وقلت :خوية والله لو تشوفه يكسر الخاطر يمكن ظلمته خطية يبجي ويكلي رجعيلي
اجاب: بحزم خوية لعد بيت كاظم بعد مطلعين منه زعلانة من بيته للقبر وبيت اهلج هلا بيج تزورينة وترجعين تنامين يمنة يوم واحد ماكو الا من تتنفسين

وغادرت منزل اهلي وعشت اكثر من عشرة سنوات في رعب كلمة طالق
يمة صبر وين رحتي
اجبتها بهدوء :افكر بضيمي عمة والله ما اعرف شمسوية بدنيا حتى يصير هشكل وياي
اجابت بلوم :استغفري ربج الله ما ضيق على عبده الا يريد يدهشه بعطاياه
اجبتها بوهن: ونعم بالله
ثم قلت: عمة لا تصيرين عصبية بس دبريني شسوي
اجابت بقوة: خليها عليه انتي واولادج تبقون وهو يطلع
ثم اكملت: اني تعودت على الاولاد وعليج هم حارمني من شوفته وهم يحرمني منج ومن الاولاد اني اعرف اتصرف وياه
نهضت وقبلتها من جبينها ويدها
وقلت :الله لا يحرمني منج بردتي قلبي
ذهب شبح الطلاق بشكل شبه مؤقت فانا اعرف عمتي ان قالت كلمة لا تثنيها
باقية على قلبك ياكاظم الا ان اعرف علتك
*******************************
اليوم عيد ميلاد خلود عادة تحتفل به في اجواء صاخبة ولكنها تمر بازمة نفسيه انستها يوم ميلادها لولا عمها مهند الذي فاجئها بمجيئه الى الجامعة واحضر لها هدية تليق بها
وقرنا انا وزهرة ان نفاجئها بالاحتفال بمنزلها ونحضر كل ما يلزم لذلك وتم ما اردنا اعدت والدة زهرة كيكة مميزة تضاهي ما تعرضه افضل محلات الحلويات
واعددت لها بعض الفطائر والمعجنات بمساعدة والدتي
وذهبنا بعد اذن المغرب لها
هي من استقبلتنا بعد ان ابلغناها بقدومنا
كنا سعيدات تبادلنا الضحكات وتبادلنا النغزات ولم تخلو الجلسة من المنواشات بيني وبين زهرة
الا ان اتت لحظة لم تكن بالحسبان رن هاتف خلود وكان المتصل مؤيد
خلود ردي
اجابت: بهدوء بارد :ياسمين الله يخليج عوفيني ما ارد
قلت: ليش خطية
اجابت بلوم: هاي انتي الي صار فترة تكلين لا تعلقين نفسج بسراب هسة تكلين خطية
لم استطع ان افسر لها تناقض تصرفاتي فانا اشعر بالاسى على حبهما
اجبت :بصدق خلود انتو تقهروني بس ما بيدي شي انقهر من اشوفج متعلقة بي بلا فايدة وانقهر من اشوفج اطنشي وهو بالغربة
اجابت زهرة بلا مبلات :وهسة انتي على شنو عايشة مأساة عيش الحب ازوجتي نصيبج ما ازوجتي هم نصيبج
ثم قالت بحالمية :المهم عيش الحب وسمعي كلمات الحب ليش هي الحياة شبيها غير الحب
قلدت صوت موسيقى شاعرية
وبعدها قلت : ياصاحبة الحب هاي اسمها قشمرة وضحك مو حب
اجابت ببرود:لا هاي اسمها شطارة يعني الا اكو اذية بالحب احب وعادي تروح ايام هذا تجي ايام غيره يعني هسة مهند عايش بس على خلود
نطقت خلود مدافعتا عن مؤيد :لو اشوفه بعيني وي وحدة ما اصدك مؤيد من جيل اذا حب يوفي
اجابت زهرة : انطيني رقمه خل اثبتلجن شكد ساذجات انتن
وفي لحظة تهور اعطت خلود رقمه لزهرة
وبعد ثالث رنة اجاب مؤيد
كان غنج زهرة يذيب اقسى القلوب
تتمايل الحروف وتشكل كلمات عذبة وتمتزج النغمات وتشكل ضحكة موسيقى
وتجاوب العاشق مع الصوت اللعوب وتعالت شهقات خلود وتكررت لحظة التهور وسحبت خلود بقوة هاتف زهرة وانهالت على فارسها باقبح الالفاظ
ثم ساد الصمت المكان وبدات الدهشة في عيون المتهورة
اقتربت منها قلت:خلود شبيج
اجابت بوجوم هذا مو مؤيد
ثم اغلقت الهاتف وبدأت تلطم على خديها
قلت بمحاولة يائسة لتهدئتها
خلود شبيج طلع مو مؤيد شنو صار
ايدتني زهرة وهي تقول:المفروض تفرحين شبيج تلطمين
لم نكمل كلامنا عندما رن هانف خلود وامسكت به وهي بحالة شرود والادهى انها لم تتجاهل الاتصال بل قالت :الو
وبعدها بدأت سلسلة من الكلمات الغير مفهومة
قائل:مؤيد مو قصدي والله اول مرة لالا ما اكلك منو تكفكف دموعها
وتقول :لاتسويها سالفة
ليغلق الطرف الاخر الخط وتنتهي حفلة ميلادها بنومها والدموع بعينها وغادرنا ونحن نرسم شبح ابتسامة خشية اسئلة الاهل التي لانعرف الاجابة عليها
كل اخطائنا ناتجة من لحظة تهور لم نمنحها ذرة تفكير
*************************
منذ اكثر من خمس سنوات لم تمسك يدي سكارة وها انا اليوم وفي غضون نصف ساعة ادخن نصف علبة اخرجت اسوء ما في داخلي ماذا اقول وماذا ابرر وقف زميلي السكن في حالة حيرة بعد ان كلم من على الهاتف بكلمة كافي ولج ناس ناقصها تربية هذا صاحب التلفون خل يوكفج عن حدج
قبل ان يمد التلفون نحو كان هناك صوت صراخ وعندما ناولني التلفون انقطع الصوت كان الصوت مألوف فاذني لن تخطأ نبرة صوت الحبيبة
استفسرت من صاحبي بعد ان اغلق الهاتف بشكل مفاجئ
شنو القصة
اجاب وهو بحالة دهشة:دك تلفونك ورقم غريب شلته واجاني ذاك الصوت العذب والبنية السهلة
ثم اكمل: وفجئة طلعت وحدة ثانية مظلت حجاية موخوش ما كالتها خاين متستحي موعيب عليك هاي تالية الي تصدك بواحد مثلك هاي تالية الي تمشي ورة قلبها وتعوف اهلها
هل هناك شك انها خلود
هل تختبرني بعد هذه السنوات وهذا العذاب تبا لقلب خالف الجميع وعشقها
لم اتملك نفسي خرجت خارج السكن وعاصفة هوجاء تضرب الاجواء لا تقل شراسة عن العاصفة التي هبت في فؤادي
ضغطت زر الاتصال واتاني صوتها متعثرا
قلت بغضب
خلود تختبرين
اجابت والرجفة تسكن: صوتها مؤيد مو قصدي اول مرة
قلت:خلود عندج صديقة هاي دربها تختبر الولد متستحين منو هي كولي لو اجي ادفنج وادفنها
اجابت: بلعثمة لالا ما اكول
اجبتها وكل شحنات الغضب تجمعت داخل راسي :
وج خلو اني اعلمج اصبري الي
وقطعت الاتصال
ضغطت على اسم اخر لعله يطفئ غضبي منها
اتاني صوته هادى
هلا اغاتي انتة
اجبته بغضب :هسة تروح لبيت اخوك وتعرف منو يم بنت اخوك وتمنعها منها لو تكسر راسها
اجاب بحدة: على كيفك شكو شنو حكمك عليها وعليه حتى تطلب هيج طلب
اجبت والغضب ياكل كل راجاحة عقل يقال اني اتمتع بها:مهند ولك عدها صديقة من هذني الي يتملعبن وي الولد مهند ولك اتخلي صديقتها تخابرني
ولك مهند اني بعد هذا العمر تختبرني اني مهند
اتاني صوته هادئا ومهدئا
على كيفك ماكو داعي لهاي العصبية البنية الي بهيا مكفيها ارحمها اشوي
اجبته بحدة :لا يمعود مو اني كاعد اتونس وماكو مثل راحتي ولا عبالك عايش وياها على امل مجهول
اجاب بهدوء :سد التلفون وخليني افتهم منها
اجبت بحقد: كسر راسها وهاي الي خابرت بس تبقى تمشي وياها والله والله اعوف كلشي وارجع وابهذلها
اغلقت الهاتف وبدأت التهم الدخان التهاما وكانه غذائي الذي لاغنى عنه خلود تبا لقلبي العاشق
بعد ساعة رن هاتفي
واجبت بسرعة قائلا:منو هي
اجاب بهدوء :مكالت منو بس حلفت كانت لحظة تهور ومتعرف اشلون طاوعت صديقتها
ثم اكمل :البنية منتهية قوة تحجي واليوم عيد ميلادها شبيك انت ماكو احساس عندك
هدأت قليلا وقلت :منو صديقتها
اجاب بهدوء :ما قبلت ادكول
حاولت المقاطعة
ولكنه قال: حقها بنات بيناتهم شعليك بالبنية
اجبته: يعني انت عاجبتك بنت اخوك اتصادق هيج اشكال
اجاب بهدوء: مؤيد لاتكبر الموضوع غلطة ومراح تنعاد وشعلينة بنات الناس بتنة واثقين من اخلاقها
وانت تريد واحد اطلع حركت قلبك بي
اجبته بوهن: شوفلي حل ترة كل يوم كابوس اشوفها بي عروس
اجاب بمرح :يعني تريد تموت البنية ترة يكلون العروس بالحلم يعني تموت
اجبت وانا استنشق الهوء المحمل برذاذ الثلج:اني اموت احسن

اتاني صوته لائما: هاي شبيك هوازن البنية ما سوت مثلك وانت اعرف بظرفها
اجبت بصدق :اريد ربع شجاعة هوازن اشلون طردت الحب من حياتها اشلون كدرت تعيش بعد خيانته اشلون نسته اشلون متحملة ملامح دانيال
اجابني بهدوء :حكمت عقلها وعرفت الي يعوف وهو يكدر يبقى يعني بايع
ثم قال: فكر زين وعوف لان انت متكدر تبقى ولا هي راح تتحمل هذا،الوضع ولا ابوها راح يقبل
اجبت برجاء حاول لخاطري تعال على نفسك وروحلة (اذهب له)لخاطري
اتاني صوته مشبع بالحزن: راح ادوس على نفسي واروحلة بس مو هسة انطيني فرصة ارتب الوضع
نبض قلبي نبضة امل وقلت:الله يبشرك بالخير

اجاب بود : اتصل بالمسكينة خل تنام
اجبت بمرح: اني ما اكدر اخالف رأيك عمو انت مو كلت لا تتصل بيها
اجاب بحدة: مؤيد مو وقت غثتك خابرها
ثم اكمل:اشتعل الحب اذا هاي سوالفه
ثم اغلق الهاتف وانا ضغطت على رقم الحبيبة لكي تنام ليلة ميلادها قريرة العين
**************************
كنت اقلها هي وصديقتها وبعد ان وصلنا لمفترق طرق اردت اني اعرف وجهة صديقتها فكلاهما في حالة شرود منذ ان ركبتا
قلت :بابا ياسمين وين بيت صديقتج
اجابت بهدوء بابا تندل بيت طارق الجاسم
وكيف لا اعرف اول عتبات العشق
قلت :اي اندله
اجابت: اي هو هذا بيتهم
رفعت بصري الى المراية لاوجه الكلام لصديقة ابنتي :عمو انت بنت منو
اجابت بفخر وذكرت اسم والدها
نغزة اصابت قلبي بمجرد ذكر اسمه
قلت بهدوء :والنعم منه الله يرحمه
وساد الصمت المكان
اوصلتها الى بيت جدها وعدت مع صغيرتي للمنزل الذي يجمعنا اسرة صغيرة الحب عماد منزلنا
توجهت ياسمين الى غرفتها وتوجهت الى حيث تجلس شريكة حياتي وكافاحي
جعلت حضنها وسادة لي واتاني صوتهاحنونا وهي تقول :شبيك تعبان
اجبتها بصدق :شايل همج وهم ياسمين اذا صار بي شي
اجابت: بصدق اسم الله عليك من عمرناعلى عمرك
اجبتها بجدية :بهية لا تاخذنا العواطف انتي وحيدة واني نفس الشي ياسمين من الها
اجابت بهدوء :كتلك ازوج خل يصر لياسمين اخو
اجبتها بهدوء :اني ازوجت بدل الوحدة ثلاث وما حصلت شي
ارتسمت الدهشة والحزن على وجهها وقالت: ليش مكتلي
اجبتها بعد ان جلست واحتظنتها: ما اريد اخلي بخاطرج اتتي غالية عند محد يوصل غلاج وما اريدج تنقهرين كلت اجه الولد اكيد راح تفرحين لخاطر ياسمين ما اجه ليش اغثج
تمسكت بي وقالت: الله يرضى عليك مايوم حسستني بتقصيري
قلت لها بلوم :بشنو قصرتي انتي الله نجاجج من الموت وجبتيلي ياسمين مو صوجج وهذا رزق الله
اجابت بحزن: لو دايرة بالي على صحتي كان ما اثر الضغط عليه وشالو رحمي
اجبتها بلوم: عوفي هاي السوالف الظاهر اني هم اكو سبب يمنعني من الخلفة كل وحدة ازوجتها بقت عندي اكثر من سنة وماكو فايدة
وبعدصمت قلت:الله يرزق ياسمين بابن الحلال وتعوضنا بخلفتها
اجابت بصدق: امين
ياسمين ابنة محمد القاسم التاجر الغني تستحق ان تحضى باحسن الشباب لو لا علمي بحب مؤيد لخلود لعرضتها عليها دون تردد
الله يريح قلب هذا الشاب ويرزق ابنتي بالذي يليق بها
في غمرة تفكيري بمستقل ياسمين
اتاني صوتها قائلا: ام عادل مزودتها وياي بأي مناسب تذب حجي انت تعرفني افتخر بشغلي لو ما انت متقبل اروح لام هديل ونفتح معمل اكبر من معملها
قاطعتها وانا ادعي التجاهل :منو ام عادل
اجابت وهناك نظرة شك في عينيها: ختام تريد اذكرك
اجبتها بمرح :تغارين
اجابت بهدوء: غيرة عن غيرة تفرق
قلت بمرح في محاولة لتبديد شكها :بالله اشلون غيرة عن غيرة تفرق
اجابت: اذا تزوج والغرض اخو لياسمين صح اغار بس اكو فرحة توازي الغيرة وتغلب عليها
بس الغيرة من ختام تختلف انت اذا فكرت بيها وكتها حياتنا كلنا بخطر
قاطعتها: اكلج مو سويتيها سالفة
اجابت :محمد اني اريد اخليك بالصورة حجيها ماعجبني وغاثني ونغزاتها مو لله اكو وراها شي
اجبتها بهدوء: من ناحيتي اطمأني
اجابت بشك: اكيد اطمأن
اجبتها بتاكيد: اطمأني
اردت ان امنحها الامان ولا ادري كيف امنح لنفسي الامان
الحب وذكريات الصبى ولوعة في القلب اريد ان اقضي عليها ولا سبيل للقضاء عليها الا بوصل من كانت سبب فيها

لنا لقاء قريب لم اتعمد التاخر
انتهت الايام البيض من الشهر تقبل الله صيامك جميعا
وهاهو الجزء يليق بانتظاركم احبتي
ولنا لقاء لن يطول باذن الله
والف الف مبروك للخاشعة ولكل المتابعات الي خلصوا امتحانات ويارب احسن النتائج
قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 25-05-16, 01:54 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 

السلااااااااااااااام عليكم

اويلااااااااااااا ابلا اراااده شهالبااارت اللي يخبل يااا باااااهــ ..ولج ياامعوووده اغااتي انتي تسلم الاياااادي والله الباارت يخببببببببببل..
والله ياا ابلااا وكاني اشوووف التلفزيون.. زااااايد الابدااع عندتس ياا قلبي ماشاء الله ملاحظه هالشي؟

والحين نجي لربعنا هنا..
مؤيد وخلود : صراحه مؤيد ما ادري من أأيدك والا لأ؟؟>>فيس متذبذب..
والله يعني مافكرت ان من حقها انها تختبرك وانت ببلاد الغربه .. والبنات قدام عينك اصناف والوان واشكال؟؟
مدري صراحه هي بعد ليش تصرفت كذا.؟. بس الاكييييييييد ان زهره بنت امها صديـــق سوووووووء لابارك الله فيها..
و خلود انتي تسووين المصيبه وبعدين تجلسين تصيحين ندم.. اصلاااا اوووول شي تقولينه لأ من تشووفين صاحبه الفكره وحده مثل زهره ما يرتاح لها الواحد..؟معليش يعني هالبنت هذي كلي ثقه انه بيجي من وراها مصيبه..مدري ليش للحين مترافقه معها..؟؟ ادري عشان مصالح بين اهلكم.. بس هي تقدرين تعالمنها زين بدون هالصحبه القويه بينكم.. الصدق امثال زهره ماينطاقون وما ادري كيف الناس يصاحبون اشكالهم . صنف اعووذ بالله منهم مايرتاح لهم الواحد ابد . ؟؟ صحيح ان الناس اشكال والوان واخلاق ..لكن مو أي احد نصاحبه ولا نعطيه اسرارنا هالنوعيات هذي لو قلبت عليك جابت اخرتك..صنف بغيض اعوذ بالله منهم.
اتووقع اموركم ترجع تمام لكن مع استمرار رفض عمك لزواجها منك..
مدري ليش خطر على بالي الحين ان خلود ممكن يخطبها عادل اخو هالزماله زهره؟؟؟
زهره : انتي مو زهره المفروض اسمتس شجرة الزقوم .. والا شرشر اللي كله شوك.. انا متاكده انتس راح تعرفين عن الةمكالمات اللي بين امتس وابو ياسمين لكن ذيك الساعه شبيكون موقفتس ؟؟؟ شخصيا كلي ثقه انتس راح تنصدمين بامتس سواء اللي تكلمه هو محمد او غيره لكن الصدمه عاد بتكون اكبر لما تكتشفين هويه اللي تكلمه.
واتوقع انتي حتي يمكن ترجعين وتحاولين تكلمين مؤيد عشان تاخذينه من خلود.
ابوياسمين : اقول ليش ماتفكر تعطي بنتك لمهند؟؟ رووح يااشيخ وقله اتزوج بنتي وفكنا من الخطط والترتيبات للقااائهم .. كذا بتفكنا من العنا والهم. >>خطه جميله واقتراح اشوف انه ممتااز ويفوق الامتيا...هخهخهخه
مهند : انت لو رحت للمجرم اخوك الزطي بيحوسك ويجلس يبتزك عشان تتنازل عن املاكك ومع هذا ماراح يرضى بالقليل .. الله يعينك عليهم يااارب..
ام ياسمين.. الله يعينها على الغيره والله صاادقه لما تكون الغيره من ناس زواجه منهم لهدف مو مثل الزواج من ناس القلب عاشقهم.. صدقت لما قالت ان زواجك من ام عادل راح يخلي الاسره كلها بخطر .. والله كلنا رااح نكون بخطر..هخهخه
اتمنى من كل قلبي ان التفكير بزواجه من ختام يكون حديث نفس وبس يوقف هنا .. اصلا هو لازم عارف انها حقود ونفسيتها مثل الزفت ومستحييل تتحمل ام ياسمين وياسمين.وغير الكلام اللي ترميه على ام ياسمين يعني مدري كيف ماعنده غيره على زوجته وولاء لها وهي الحرمه اللي ماشاف منها الا كل خير.. مستحيل يرضى انها تتعامل بالاحتقار هذا.. وعليه اتمنى انه يكون رجل يفكر بعقله مو بقلبه.. ويترك ختام وينتهيها من حياته..
تسلم الاياااادي ابلتناااا وبانتظار البااارت الجاي بكل شوووق..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 25-05-16, 03:57 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: احبك ذاتي بقلمي / ارادة الحياة .

 
دعوه لزيارة موضوعي

فصل رااائع

سلمت يداك ابلة ارادة

سامحيني مرور سريع لا يليق بروعة ابداعك ..


مع خالص ودي

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((احبك, ذاتي))
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية