لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-16, 05:29 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======


فوق سمآ السعوديـه بـ الطريق الجويّ لمصـر ...


الجوّ سآكن بينآتهم من أول طلوعهآ بطيآرته الخآصه وإعتذآرهآ بغرور عن تأخرهآ بس مآلقت أي ردّ منـه فضلت التزآم الصمت التآم .. مرّ من الوقت قد مآمرّ وعيونه مآرفعهآ من على الأورآق بين يديه .. بعدت عيونهآ عنه بتأفف بعد مآ أخذت له كوبي فوتو من كثر مآطآلعته مآـشوف غيره قدآمهآ موآجهين بعض فـ كرسيين ضخمين اسفنجيين من الجلد الرمآدي أشبه بكرآسي السينمآ وبينهم طآوله مربعه مثبته بـ الأرضيه: هـــفففففففف


رفع نظره بسرعه بعد مآسمع تأففهآ .. مسنده ذقنهآ بكف يدهآ تنآظر الشبآك بملل .. رجع نظره للأورآق بدون تعليق .. رجعت تطآلعه بعد مآنزل هو عيونه بخآطرهآ: ففففف يآربي هموت هموت خلآص إيه الكآئن الصآمت دآ .. فآلح بس كل دقيقه والتآنيه يولع سيجآره نفخ صدري بالدخان .. هو اصلا التدخين مش ممنوع بـ الطيآره ! هه ممنوع قآل ومين إللي منعـه وهي طيآرته الخآصه ! يآريتني سآفرت بطيآره عآديه كآن زمآني مقضيه وقتي
وقفت بعصبيه وعيونهآ على آخر الطرقه جهة الحمآم " بـ الكرآمه " مشت بدون مآتتكلم: آفف أجهز نفسي أحسن

فسخت عبآيتهآ والطرحه .. مآغيرت شي من ملآبسهآ إللي كآنت إسكيني جينز غآمق وبلوزه قطنيه فضفآضه بـ اللون الأبيض بكم مآيل مثبت ع الكتف بسلآسل ذهبيـه .. فكت ربطة شعرهآ الكثيف المموج لينتثر بشكل مهمل معطي جآذبيه لشكلهآ بشكل مو مقصود ..
بحرفيه بدت توزع البلآش مبرزه عظتمتين الخد إللي حددو شكل وجههآ المثآلي مربع الفك ، مثلث الذقن .. مآبآلغت بمكيآجهآ .. مآكآن غير البلآش البرونزي على خديهآ ومآسكآرآ سودآء كثيفه وقلوس برتقآلي شفآف لآمع .. ختمت بأكثر من رشـه من عطرهآ الإسكآدآ ...



مسحت حآجبيهآ الطوآل المحددين برتآبه وهي تنآظر نفسهآ بإعجآب .. خرجت بعدهآ من الحمآم ممسكـه بجزمتهآ الفلآت البيضآء المزينه بشريطه على شكل فيونكه ذهبيه .. جلست مكآنهآ مقربه وجههآ من الشبآك مبتسمه ...
مآتحركـ له سآكن لآ أول مآرآحت عنه ولآ يوم ردت مكآنهآ .. كآنت ثوآني إللي تشبع فيهآ أنفه بريحتهآ وإللي خلآه يرفع نظره لهآ ويرجع يناظر بـ الملف بدون اهتمام بلمحه خآطفه مآ أمدآه يسقط نظره إلآ ونآظر فيهآ من جديد على مآستوعب شكلهآ ...
انتبهت عليه وهو ينآظر فيهآ بجمود .. وبـ "إعتقآدهآ" كآنت المره الأولى إللي ينآظرهآ فيهآ من وقت دخولهآ للطيآره .. رفعت حآجبيهآ بإستفهآم: فيه حآقـه !!


بعده مو مستوعب شكلهآ هو قد شآفهآ من قبل نظره خآطفه بدون عبآيه أو طرحه وقت إنفتح الأسنسير يوم زوآج أحمد أخوه بس بدون تعمـد .. بس الحيـن !!!
نزل عيونه للأورآق بتجآهل تآم: مآبآقي شي وبنوصـل
بعدت شعرهآ عن كتفهآ بلآ مبآلآه: وإنت شآيف إيه ؟ منآ عآرفه وخلآص جهزت نفسي
جمع الأورآق برتآبه دخلهآ الملف ونزله على الطآوله رآفع حآجب وآحد: مآفهمـت ؟
حوريه: إيه بـ الزبط إللي إنت موش فآهمو ! بتئوللي شويه وهنوصل بئولـك عآرفه وأنآ مستعده .. جهزت نفسي خلآص ..


هدى من نبرة صوته مضيق عيونه بإستنكآر: ليكون بتنزلين بهآلمنظر !!!
حوريه: ومآلو منظري إن شآء الله !!!!
رآئف: يآتغيري هآللبس الحين وتتحجبي مثلمآ كنتـ ....
قآطعته بحده: وإنـــ ...
قآطعهآ بحزم: بس لآيكثر قومي أشوف
مآردت عليه إلآ أنها سفهتـه تناظر بـ الشبآك
من بين أسنآنه: مآسمعتـي !
طآلعته بطرف عيونه كآن يخزهآ بنظرآت تهديد سميّـه حآده .. مآعطته وجه .. صلبت عمودهآ الفقري بـ إستقآمه مكتفه يدينهآ تنآظر بـ الشبآك ..


وقف بهدوء مقرب منهآ: قومي أشوف
حوريه: ..........
من بين أسنآنه وخلآص وصلت معه: قوووومــــــــــــي احسنلك الحين ولا قسم اوريك اللي مآيرضيك !
مآتدري كم من الثوآني إللي مرت وهو وآقف على رآسهآ بصمت لحد مآحست بقبضة يده على مرفقهآ .. شدهآ بقوه وقفهآ
حوريه: مجنووون إنتآ ..
بقرف من مسكته: إبعد إيدك عني .. وإبعد كلك أصلاً عني .. ابعــــــــد
حطت يدهآ على يده اللي مآسكتهآ تحآول تفرق أصآبعه المشدده بقوه وإحكآم على مرفقهآ بس مآفي فآيده .. ضربته بيدهآ الثآنيه من كتفه وهي تصيح فيه يتركهآ بعد مآجرهآ ورآه للحمآم: سيــب إيدي يآحيوآآآن .. يآهمجــــــي ابببببببببعـــــد عنـي


دفهآ بعنف دخلهآ للحمآم: 5 دقآيق وترجعي مثلمآ كنتي
صآحت وهي تتحسس مرفقهآ من مسكته: وإنت مآلك أصلاً !! مين إدآك الحق والصفه إنك تفرض عليّآ حآجه زي دي !!
ضيق عيونه بإستنكآر: وشـوو
رفعت ذقنهآ بتحدي: إللي سمعتـو
رآئف: بخصوص الحق والصفه فـ من حقي زي مآسلمتك .. أسلمك .. هل إنتي أول مآركبتي كنتي بهآلمنظر !! لآء .. إذاً زي مآطلعتي زي مآرح تنزلين .. أمآ بخصوص الصفه فـ أنآ إبن خآلتك والمسئول عنك من بعد أبوك لحد مآ أوصلك للي بيآخذك وقتهآ سوي إللي تبين .. فهمتي آنسه حوريه !

للحظه حست بـ الرعب من نظرآته الحآده لهآ ووآضح كبته لغضبه من وريده إللي طق وظهر بجبينه .. بنبره خآفته ونظرآتهآ كلهآ ترقب للي رح يقوله: بس بآبآ عــآرف !
رجعت خطوه لورآ أول مآلمحت حركة عضلة فكه السفلي .. يآويلهآ الحين !


بنبره أهدى بكثير من ملآمح وجهه: بآبآ وشـوو ! الله يخلف عليه هـ البآبآ وعلى تربيته .. قصم بـ الله لولآ كل الإعتبآرآت إللي حآسبهآ ولآ كآن عرفتك شلون ترفعين صوتك وتطولين لسآنك .. كآن عرفتك شلون عيونك هذي تجي بعيوني .. يبآلك تربيه جديده .. حتى التربيه مآنفع فيهآ كآمل .. "كمل بـ إستخفآف": بآبآ عآرف !!!!! وش يدري ! كآنه مو شآيف نفسه رجّآل يرضى بنته تطلع معه بهآلمنظر هذي مشكلته .. أمآ أنآ تشوفيني مو رجّآل كفو لأجل تمشين معي بهآلمصخره .. لآ مآظنيتي فيني خير يآبنت كآمل

رفعت سبآبتهآ المرتعشه بضعف وعيونهآ تلمع: إنت أحقر بني آدم .. إنت أصلاً مش بني آدم إنت حيوآن .. بآبآ أرجل من أي رآجل .. إنت مش رآجل دي مشكلتك لكن تشوف كل إللي حوآليك زيك .. لآ غلطآن


دخل الحمآم وإللي كآن ضيق ومآيسآعهم ثنينآتهم .. قرب منهآ منزل رآسه لمستوآهآ طرف خشمه الطويل الحآد ملآصق لطرف خشمهآ الصغير بحجم الزيتونـه .. عيونه بعيونهآ .. همـس بطريقتهآ المصريه: مش رآجـل ؟!!!!
مضيفة الطيآره مدنقه رآسهآ على البآب بإستفهآم: Mr. Raaef !!!
دف الباب برجله سكره بقوه فـ وجههآ ..
نآظرت المضيفتين ببعض مستغربين .. وحده فيهم رفعت كتوفهآ للثآنيه بإبتسآمه للي فهمـوه !


عآد لهآ السؤآل بنفس الطريقه: قلتيلي "مش رآجل" هـآآ .. تحبي اوريكـ المش رآجل دآ رآجل إزآي ؟!
رفعت يديهآ الثنتين لصدره تبعده عنهآ بضعف وعيونهآ مدمعه همست بضعف: رآئف !
بنفس النبره الخبيثه الخآفته: هـآ !
بلعت ريقهآ وهي ترمش بعيونهآ: إبـ .. إبـعـد عنـي !
رآئف: أبعـد !!
هزت رآسهآ بـ إلإيجآب وعيونهآ معلقه بعيونه بخوف .
رآئف: طب ابعديني إنتي !


مآردت عليه إلآ أنهآ شددت من دفتهآ وإللي كآنت أهون من عود قش .. وآضح أعصآبهآ إللي رخت .
كمل وعلى طرف فمه شبح إبتسآمه: المفروض الدفه تكون اقوى من كذا لأجل تبعديني .. هذا ان كنتي فعلا تبيني ابعد عنك اوووو !!!
فرقت اصابعها عن بعض دافته بقوه مسافه بسيطه ابعدته عنها بعد ما استفزها بكلامه: انت واحد سافل وحقير وواطي ومنحط واوعك تحسب اني هعدي كل اللي حصل دا والله لافضحك ياحيوان ياهمجي .. ابعـــــــــد
حطت يدها على مسكة الباب بتفتحه الا انه سند ظهره على الباب وتكتف !
رفعت عيونها لعيونه بعصبيه مقطبه حاجبيها: يعني وبعديــن !! انت مبتفهمـش !!


مدّ يده للفة المناديل الورقيه المعلقه سحب منها وقام يمسح وجهها ومسح القلوس عن شفايفها: ماله داعي هالالوان .. وشعرك ذا تلمينه وتتحجبي فاهمه .. وهذا بعد !! وشو !! وش داعيه !! كان يقصد بكلامه كمّ بلوزتها اللي كانت كم طويل وكم ثاني فضفاض مايل على جمب مبين كتفها .. رفع الكم لكتفها وتم يناظرها من تحت على بنطلونها االجينز الضيق رافع حاجب بقهر: وين مفكره نفسك ! ماكان لبستيه احسن
حوريه: بس هدومي كلها في الشنط ومش مطلعه معايا حاجه هو اللبس دا بس
رآئف: زين مآسويتي .. البسي العبآيه ويلآ بسرعه
فتح الباب وخرج منه .. خرجت من بعده يدها على كم البلوزه ترفعها مثلما قال لها ..
المضيفه لزميلتها: لقد زال أحمر شفآههآ


ضحكت الثآنيه وهي تهز رآسهآ موآفقه: نعم لآحظت ذلك وملابسها أيضاً .. خرجت من الحمام وهي ترتبها يبدو انهـ ...
سكتت قآطعه حكيهآ منزله رآسهآ للأرض لمآ مرت حوريه من قدآمهآ بعد مآلبست عبآيتهآ متوجهه لرآئف إللي رجع لكرسيه ممدد جسمه بأريحيه مسند رآسه لورا ومغمض عيونه .. طآلعته بقهر عآضه شفتهآ السفلى وضآمه قبضة يدينهآ بقوه .. رآئف وإللي حس بوقفتهآ من ريحة عطرهآ وبعده على وضعه مغمض عيونه: إجلسي يلآ واربطي الحزآم
بنرفزه ضربت الأرض برجلهآ وجلست بقهر.


/
/
/



بصآلة الإنتظآر المزدحمه فـ المطآر كآن جآلس مكتف ذرآعينه وعيونه بـ الأرض .. رفعهآ للطفل اللي يصيح بـإزعآج معآند أمه رآفض يشرب العصير إللي توه فتحه وتركـه .
وقفت قدآمه مبتسمه يديهآ ورآ ظهرهآ بدون مآتلفت إنتبآهه بأي كلمه .. رفع رآسه وبعدهآ وقف بسرعه مبتسم: حمدالله على السلآمه
مدت يدهآ تسلم عليه: الله يسلمك .. شفت عرفتك إزآي !! بس إنت أحلـى من شكلك على كآميرآ النت هآ !
مسح رآسه وعيونه للأرض مبتسم بإحرآج .. رفع بعدهآ رآسه متنح بدون ردّ .. التفتت ورآهآ محل مآينآظر هو برقت عيونهآ متمتمه بخآطرهآ: يآوييلـي ليكون سمـع الكلمتين دول !!
بتوتر وآضح: آآآ .. آآآ رآئـف دآآآ .. دآآ مهـآب .. إبن عمـي منصور ..
حولت نظرهآ لمهآب مأشره بيدهآ تجآه رآئف: مهآب دآ رآئف إبن خآلتي .
بإبتسآمه خفيفه: أهلآً وسهلاً .. تشرفنآ


نزل نظره ليدّ مهآب الممدوده له بكف مفتوح للسلآم مآعطآه وجه وحكى ببرود: حوريه الحين بين يديك
سحب يده بآلع ريقه بفشله: حوريه في عنينــآ
خزه بنظره تحقير حآده مآخفت عن حوريه .. ابتسمت بتوتر تخفف من حدة الموقف إللي استغربه مهآب من رآئف بأول لقآء لهم .. قربت منه شآبكه ذرعهآ بذرآعه: يلـلآ مهآب خلينآ نمشي .. حآبه أشوف عمي منصور وطنط حنآن وأيمن وكوكي الصغير وتيتـه وجـدوو وكلو كلو كلو
مهآب وبعده عيونه على رآئف بإستحقآر: ودآ !!

ضيق عيونه بإستنكآر لنبرة التحقير بصوت مهآب حكت بسرعه تتدآرك الموقف: لآ لآ .. رآئف رآيح لشغلـه هو نآزل مصر لشغل أصلاً
مهآب: أهآآآ .. طيب تعآلي يلآ عربيتي برآ (سيآرتي) .. نشوف الشنط دي بس
قرب خطوه منهآ وقف قبآلهآ بدون أي كلمه يخزهآ بتهديد فهمت عليه وبسرعه فكت ذرآعهآ من مهآب ومشت معه بعيد عن مهآب مستأذنه لثوآني

حوريه: مش ملآحظ إنك زودتهآ .. أنآ كنت في عهدتك لحد مآوصلت لمهآب يعني حآلن دورك فنــش .. "نفضت يدينهآ الثنتين " .. متشكرين جداً .. خلآص ملكش أي دخل بأي حآقه أعملهآ بعد كدآ .. أتـعلق في ذرآعه .. أتعلق في رقبته .. مآيخصكـــش .. وتعرف كمآن !!!!
فكت طرحتهآ وأزرآر عبآيتهآ وكومتهم ثنينآتهم ببعض .. نآظرته وعيونه كلهآ نظرة إستحقآر لهآ ولتصرفاتها الطفوليه .. نزلت بلوزتهآ عن كتفهآ وهزت رآسهآ بقوه لينتثر شعرهآ الكثيف على كتوفهآ
بإبتسآمه مصطنعه صفرآء مطبقه فيهآ شفآيفهآ: شكراً على عنآيتك مستـر رآئـف


انحنى فمه بإبتسآمه إستهزآء خفيفه: على أسآس تهميني مره إنتي وسوآتك ! مرآهقه مثلك مآتشغل تفكيري كل إللي سويته بس لأجل أبوك .. ودآمك صرتي بين يدين ولد عمك وبـ "عيونـــه" أنآ دوري خلص .. بغيت بس أعطيك هذآ إن إحتجتي أي شي قبل كآمل مآيوصل مصر ...
مدت يدهآ بتلقآئيه أخذت منه الكآرت المقوى عليه إسمه ورقم وآحد دولي مميز تحتـه ... رفعت نظرهآ له بس مآكآن قدآمهآ .. تلفتت حولهآ بس مآله أثر بزحمة الموجودين ..
رجعت لمهآب إللي صفر بإعجآب لهآ على شكلها بعد مافصخت عبايتها وحجابها .


......: طآل عمرك الشنط بـ السيآره .. تفضـل
بعد نظره من عليهم بعد مآشآفه من مسآفه شبه قريبه منهم مسك يدهآ ولففهآ مرتين حول نفسهآ ونظرآته كلهآ إعجآب بشكلهآ وهي مبتسمه ..
رفع نظآرته الشمسيه العريضه لعيونه وهو يطلع برآ الصآله ورآه السآيق وتآبعه .



======
-----------
======



بوقت متأخر من نفس اليوم .. بس مو نفس المكآن .. بـ السعووديهـ


بـ غرفة النوم الرئيسيـه بـ البيت متوسط الرقـيّ ... على سريرهآ الخشبـي الأبيـض تدهـن يدينهآ وذرآعآتهآ بـ المرطـب ..
........: يٌــمــه !
نزلت علبة المرطب من يدهآ وهي ترفع النضآره الطبيه لعيونهآ: تعآلي تغريـد .. وش عندك
جلست على طرف السرير جمبهآ وهي تحركـ رجولهآ بـ الهوآ زي الأطفآل بسبب علو مرتبة السرير مسآفه عن الأرض: وصلـــت
بإستفهآم: ميســم !!
تغريد: آممم توهآ طآلعه لغرفتهآ و آشكي "الشغآله" توصلهآ شنآطهآ
أم وآئل: جت بروحهآ !!

تغريد: لآ عمـي معهآ كآن مع آبوي بـ المجلس بس توه رآيح .. يـ الله لو سمعتيه اشكثر قآعد يوصي عليهآ ! كآن فيه خير كآن هو جلس معهآ بدآل كل هآلخوف من جلستهآ عندنآ .. ولآ كآن خذآهآ معه هي مآورآهآ شي أصلاً لآ درآسه ولآ شغل ..
أم وآئل: بسك عآد مآبي هآلحكي أسمعه مب نآقصين .. جيتهآ عندنآ لآبتقدم ولآ بتأخر وإذآ رجعت مربيتهآ آكيد بترد بيتهآ
تغريد: لآ يآمآمآآآآ إنســي مربيتهآ هذي استقآلت بـ المـره مآعتقد بعد حآدث ولدهآ ذآ بتكمل تشتغل .. بتهتم وترعى ولدهآ ولآ آولآد العآلم والنآس
أم وآئل: أهم شي لآتتعرضين لهآ مب نآقصين مشآكل
تغريد: آلله يسآمحك يآمه وش شآيفتني .. دآرين !! أشوى بس آن دآرين سآفرت اليوم قبل لآتجي ميسم ولآ كآن صآرت حرب أهليه هنآ


غمضت عيونهآ بثقل وهي تزفر نفس عآلي: وآللي يعآفيك لآتذكريني .. بس مآتوقعت ميسم كذآ .. عآقله .. حتى آنهآ مآخبرت أبوهآ .. سفهت السآلفه بكبرها كن مآصآر شي !
تغريد: إيه وآلله ولآ أنآ بعد توقعتهآ بتكون ذي ردة فعلهآ .. الله يهديهآ دآرين بس ودي أعرف ليش كل هآلكره لميسم مع إن مآلنآ خلطه معهآ ..
نزلت نظآرتهآ من عيونهآ وهي تصرفهآ وتغير الموضوع كآفي دآرين بس هي إللي تدري عن السآلفه كلهآ وهذآ هو سبب تصرفآتهآ القآسيه الغريبه ومشآعرهآ الحآقده على بنت عمهآ واللي مو منطقيه أبدّ بـ النسبه لتغريد ... دآرين عكس تغريد .. درت من قبل بـ الصدفه بس كآتمه دآخلهآ .. إن درت تغريد مو بعيد تنفضح كل السآلفه !!


أم وآئل: روحي لهآ سلمي عليهآ وإسأليهآ إن عجبتهآ الغرفه وإن كآنت محتآجه لشي
وقفت بنرفزه: لآ وآلله مو كآفـي إ نـ ...........
قآطعتهآ بحده وتهديد بعيونهآ: تغريد خلآص .. سوي إللي قلتلك عليه والحين أبرتآح شوي .. روحي يلآ
لوت بوزهآ بقلة حيله .. بنبره خآفته: آسفه يمـه
أشرت لهآ بيدهآ بلآ مبآلآه أنهآ تروح وهي تمدد جسمهآ على السرير .


/
/
/


بنفس البيـت ونفس الطآبق الثآني المخصص لغرف النوم .
على كرسيهآ تتأمل الغرفه .. كآنت ألوآنهآ مزعجه مرهـ وصآرخه بـ النسبه لهآ .. مو الألوآن إللي تفضلهآ أو تريحهآ أبدّ .. بـ الفوشيآ الصآرخ وجدآر ثآني فسفوري فآقع وجدآر بـ الرمآدي الفآتح وجدآر قصير مغطى نصه بمرآيه عريضه .. أثآثهآ زآن قآتم .
تنهدت بقلة حيله لآزم تتعود على هآلوضع حتى لو لفتره مؤقته بس لآزم أشيآء ضروريه تتغير الأول: السرير مره عآلي .. مو ببآلهم أن لي وضع خآص يعني !!
نآظرت بـ الكنبه الإسفنجيه المستطيله بـ اللون الرمآدي الغآمق مزينه بمخدآت فآيبر صغيره بـ اللونين الفوشيآ والأبيض .. كآن مستوى الكنبه منآسب لميسم أنهآ تقدر تطلع عليهآ وتنآم .



دخلت عليهآ الشغآله بعد مآ استأذنت وبيدهآ آخر كرتون .. أشرت لهآ ميسم تحطهآ بـ الزآويه مع بآقي الكرتونين: شكراً آشكـي
كلمتهآ آشكي بـ العربي المكسر أنهآ تقدر تحط الكتب بـ المكتبه الخآصه بـ البيت بمآ إنه مآفي مكآن كآفي بـ غرفتهآ يسعهآ كلهآ بدآل مآتخليهآ كذآ بـ الكرتون !
ميسم: فيه مكتبـه هنآ بـ البيت ؟
هزت الشغآله رآسهآ بـ الإيجآب مأشره بسبآبتهآ للأرض: تهــت (تحـت) .. في ودي كتب تهت في مكتبه ؟!
ميسم: لآلآ خليهآ هنآ .. شكراً آشكي .. روحي الحين
ردت عليهآ بإبتسآمه خفيفه وخرجـت .



فكت طرحتهآ نزلتهآ لكتوفها وهي تتحرك بكرسيهآ قدآم المرآيه إللي بطول وعرض نص الجدآر .. فكت شبآصة شعرهآ الأسود الطويل الخفيـف مرهـ .. لينزل منسدل على كتوفهآ .. جمعته كله على جمب وآحد على كتفهآ اليسآر .. بعدهآ رفعت نظرهآ لإنعكآس سآعة الجدآر ورآهآ بـ المرآيـه كآنت 11 إلآ ثلـث .. أبوهآ بيرجع يسآفر .. ودهآ تتذكر مرهـ وحده نآم فيهآ بـ البيت معهآ .. حتى بإجآزآت الشغل مآيقضيهآ إلآ ببيت زوجتـه الثآنيه حتى بعد مآعرف الظروف إللي بسببهآ تركت زبيده الشغل مآقدر يخصص لو يوم وآحد لهآ جآبهآ لبيت عمهآ .. طب ليش مآخذآهآ لبيت زوجته الثآنيه أولى من بيت عمها !! أقله بتكون ببيت أبوهآ وسط آخوآنهآ وخوآتهآ .. ليش جآبني لبيت عمي وهو يدري إن مآفي بيني وبينهم خلطه وعلآقه !!! أخذت نفس عميق مغمضه عيونهآ بأسى: آآآآآهـ الحمدلله بس إن دآرين مو هنآ لآ بشوف وجههآ ولآ بتشوف وجهي الله يستر بس من البآقيين هنآ


تحركت بكرسيهآ لبرآ الغرفه بعد مآعدلت حجآبهآ تبي تشوف البيت إللي أكثر مآ أبسطهآ فيهآ وجود المصعد مع إنه 3 أدوآر بس وهذآ الشي إللي بيسهل حركتهآ فيه وهذي هي المشكله إللي كآنت ببيتهآ وإللي ألزمتهآ تغير غرفتهآ من بعد الحآدث للدور الأول .



بممرآت البيت كلآسيكي التصميم وإللي غلب غليه الطآبع القديم العتيق في تصميمه وأثآثـه .. نآظرت بـ النجفآت المتدليه من السقف على طول الممـر إللي ينتهي بـ صآلة الإستقبآل بـ الدور الأول وإللي كآن أكثر شي مميز فيهآ الجدآر التجريدي بـ الطوب الأحمر وسطه فتحة مدفــأه عريضـه ومن الريسبشن لغرفـة الأكل وإللي كآنت أقل مسآحه .. أثآثهآ بنـي دآكن عتيق من طآولة السفره الخشبيـه والنيـش الخشبي المعروض فيه أطقم الكآسآت وصحون الزينـه .. قآبلتهآ الشغآله الثآنيه بـ البيت غير آشكـي وهي تطفي نور الغرفـه .. رجعـت شغلت الإضآءه من جديد بعد مآستوعبت وجود ميسم بـ الغرفه: سـوري
بـ إبتسآمه هآديه رديت: مآعليـه أنآ بطلـع بس وين المكتبـه !!
الشغآله: فيـه وصل للمكتبه
ميسم: لآ لآ علميني بس وين مكآنهآ وأنآ بروح لحآلي



خرجت من الغرفـه بعد مآدلتها الشغآله مكآن المكتبه .. للمدخل الرئيسي بـ البيت وإللي يتوسطه نآفوره جبسيه صغيره تدفق فيهآ المويه مزينه بأنوآر ألوآنهآ مختلفه ووردآت صغيره طبيعيه تسبح ع المويه وإللي يطلع منهآ بخآر بريحه حلوه معطره المدخـل .. بعدهآ فيه ممر وآسع متفرع منه ممريـن بآخر الممر اليمين فيه المكتبـه .. أمآ اليسآر فهو مكتب أستآذ وآئل مثل مآدلتهآ الشغآله .. ابتسمت وهي تتذكر أول موقف جمعهآ بهآلإستآذ .. مآتدري أي شخصيه هذي إللي يملكهآ وآئل !! الحنون إللي أنقذهآ واللي للحين مآهي قآدره تنسى الدفآ إللي كآن بصوته وهو يتطمن عليهآ أو المجنون العصبي الثآئر إللي هجم على أخته دآرين ومآرحمهآ !!!


تحركت جهة المكتبه إللي إنبهرت أول مآفتحتهآ لمآ مسحت المكآن بنظره بآنورآميه سريعه على رفوف جدرآنهآ الأربعه إللي كآنو متروسين كتب بـ الرغم من صغر مسآحة المكتبه هذي .. كل جدآر مكون من رفوف خشبيه تبدأ من نص الجدآر لحد آخره من فوق .. وبوسط الأرض كآن إستآند خشبي عريض مكون من رفوف عليهآ كميه من الكتب: يـ الله !! جدّ هذي مكتبه حقيقيه .. زي إللي أشوفهآ بـ الأفلآم


دآرت بكرسيهآ حول الإستآند إللي بـ الوسط وعيونهآ معلقه ع الكتب وعلى وجههآ شبح إبتسآمة عدم تصديق ! مدت يدهآ لكتآب من الكتب لـ د/مصطفى محمود وبجمبه مجموعة كتب ثآنيه له .. صآرت تطلعهم كتآب كتآب تقرآ أسمآئهم وترجعهم محلهم مبتسمه إبتسآمه وآسعه .. لفت نظرها كتآب الرجآل من المريـخ والنسآء من الزهـره النسخـه المترجمـه وبجمبه مجموعة من كتب التنميه البشريه


فتحت فمهآ بإنبهآر: له له له وشو ذآآآآ !!! وربي مو مصصصصصدقـــه ! كل الكتب هنآ أقدر اقرآهآ وأنآ كنت أتعب حآلي وأحمل من على النت وينقطع الإتصآل الله يقطعه ومآفيهآ أي متعه القرآءه الإلكترونيه ذي بعد .. حآولت ترفع نفسهآ شوي من على الكرسي لتوصل لنص الجدآر لأول رف من رفوف الكتب .. مدت يدهآ بصعوبه بس كرسيهآ أقصر من الرف بكثير ..
جربت تستند بيد وحده توقف وتمد يدهآ الثآنيه للكتآب بـ الرف ملآمح الجهـد على وجههآ .. مو قــــــآدره ! عآجزه فعلاً أنهآ توصل للرف ..



مدّ يدهـ من ورآهآ للكتآب وطلعـه .. لفت رآسهآ ورآهآ بصدمه مبرقه عيونهآ .
عيونه على إسم الكتآب يقرآه معقد حآجبيه .. بصوت مسموع: العآدآت السبـع لـ ستيفـن كوفي
هزّ رآسه بإعجآب مآد شفآيفه: آمممم تهتمين بـ التنميه البشريه !!
بعدهآ نزل عيونه لمستوآهآ ينآظرهآ .. ردت عليه بـ إبتسآمه متوتره خفيفـه مآتمت إلآ وآنمحت من وجههآ
وآئل: بس أعرف أن كثر مآهي ممتعه كثر مآهي ضآره ! هذآ طبعاً إن كنت قآرئ نهـم لموضوع التنميه البشريه
قطبت جبينهآ بإستفهآم: شلـون ؟



رفع كتوفه بحركة سريعه: يعنـي .. كثر مآيقرأهآ الوآحد يتعمق ويتعلق فيهآ يصير عبد للمثآليه والكمآل .. أحسهآ تحكم وتحجّم علآقآته وتصرفآته مع النآس .. تقيد عفويتـه في إطآر مبآدئهآ .. يعنـي تحوله من مجرد إنسآن يآكثر أخطآءه وإللي مآهي عيب أبدّ أنه يطيح فيهآ لأجل يتعلم منهآ لـ مجرد آلـه .. ريبورت !
ميسم وإللي حست أن قآموس كلمآتهآ إنمحى ومآقدرت ترد من الإحرآج .. من وقفته وكلآمه معهآ .. نزلت رآسهآ للأرض بدون تعليق لحدّ مآمدّ لهآ الكتآب مبتسم: تفضلـي
بلعت ريقهآ بهدوء وهي تشكره بخفووت وآضح فـ صوتهآ .
وآئل: على إيش تشكريني ! علمينـي .. تحبين القرآءه !
رفعت رآسهآ بسرعه له: أكثر من أي شي

إبتسم مطبق شفتيه بهدوء وهو يجلس على ركبتيه قبآلهآ: يعني قآرئـه نهمـه زي مآيقولون !
ميسم: آمممم يعنـي .. بـ النسبه لوضعي القرآءه هي الشي الوحيد إللي أقدر أمآرسه .. بعدهآ رفعت حآجبيهآ وكتوفهآ كإشآره إن مآفي بـ اليد حيله !



أطبق شفتيه بأسف وحكي يغير الموضوع: طيب أنا بنقل لك كل كتب التنميه البشريه على هـ الإستآند بـ الأرض .. تقدرين توصلين له بسهوله أكثر من الرفوف تمآم !
تكلمت بسرعه تلحقه بكلآمه: لآ لآ مآفي دآعي وآلله .. مآفي دآعي تتعب حآلك يعني مو مستآهله
قرب منهآ زآحف على ركبتيه لحد مآوصل لرجولهآ: أتعب حآلي !! على آيش يعني بـ الضبط ؟
إبتسم بعدهآ إبتسآمه خفيفه وهو يهز رآسه بـ النفي: مو مشكلـه ست ميسم .. نتعب إنآ وترتآحين إنتي .. ترآ عمي موصينآ عليك توصيـة السنيـن .. وبعدين بخلآف المكتبه أنآ اعرف شلون اتصرف فيها .. ها ! شفتي غرفتك !! تنآسبك !! مرتآحه فيهآ ؟



نزلت عيونهآ لأصآبعهآ المشبكين ببعض تنآظر بإبهآميهآ إللي يتصآرعون بتوتر .. همست: وآئـل !
بنفس النبره الهآمسه: سمـي !
ميسم: أقدر أشآركك إللي ببآلي
وآئل: كـــــــل إللي ببآلكـ .. آمـري بس
ميسم: آمممم .. طيب .. فيه شي .. السرير بغرفتي مره عآلي مآقدر أنقل نفسي عليه الصرآحه كنت محرجه أكلم أي أحد بهآلموضوع وقلت أبنآم على الكنبه بـ الغرفه هي عريضه شوي ومستوآهآ وآطي .. بتريحني



إبتسم بدفآ لها وهو يتأمل توترهآ بحركة أصآبعهآ ورمشة جفونهآ المتتآليه: طيب إرفعي رآسك ونآظريني
بعدهآ على وضعهآ: .............
وآئل: ميســم !
ميسم: آمممم
وآئل: إرفعي رآسك بـ الأول
رفعت رآسهآ بتوتر وهي تشد طرحتهآ إللي بدت تنزلق من على شعرهآ وهي عآضه شفتهآ السفلى بإحرآج
وآئل: أنآ مدري عن أحد بـ البيت بس كون إنك كلمتيني أنآ بهآلموضوع وآنتي تقولين كنتي محرجه .. هذآ ريحني .. إسمعي ميسم .. وش مآبغيتي اطلبينـي ولآ تنحرجين .. أنآ مثل أخوك بـ الضبط .. لآ مو مثل . أنآ جدّ أخوك .. وقتي كله بـ المكتب المقآبل للمكتبه هذي وإذآ مآتقدرين تنزلين لعندي كلميني بس .. معك جوآل !!
ميسم: أهـآآ
فتحت زرين من عبآيتهآ وفردت جسمهآ شوي تطلع جوالهآ من جيب تنورتهآ .. أخذه منهآ محرك أصآبعه النحيفه بسرعه على الأرقآم بـ الشآشه .. شوي إلآ وعلآ صوت نغمـة جوآله: هآآ هذآ هو رقمي عندك .. ورقمكـ صآر عندي



أخذت جوآلهآ وعيونهآ على إسمه المسجل "وآئل" إبتسمت بهدوء: آوكـي
وآئل: لآ تستحين ذآ بيتك أدري إنكـ متحسسه من دآرين وممكن بعد الموضوع إللي صآر يكون مأزمك تجآه العآيله كلهآ بس صدقيني مآحد رح يأذيك هنآ .. تغريد طيبـه وحبآبه بس تعرفو على بعـض رح تحبينهآ .. مآلحقتي على شروق ولآ ذي عآد كآنت بتعجبك .. ودآرين توهآ اليوم الصبآح سآفرت لندن .. قليله زيآرآتهآ هنآ ومآتطول
ميسم: إيه عرفت بسفرهآ ولولآ هآلسبب مآكنت وآفقت أجي هنآ وأظن من حقي !
زفر بهدوء من فمه الصغير المضموم: طلبتك تنسيـن هآلموضوع
لفت بكرسيهآ معطيته ظهرهآ: مآعليه .. مو ببآلي الموضوع اصلا .. أنآ بطلع الحين غرفتي تعبآنه شوي
فهم عليهآ ومآحب يزيدهآ عليهآ بـ الكلآم وقف ورآهآ وصآر يحركهآ هو لبرآ المكتبه: الحين برسلك الشغآلتين يشيلون المرتبه لك يغيرونهآ بأي وحدهـ هنآ بـ البيت هي أكيد إللي عآليه وشوفي إذآ فيه شي ثآني تمآم !



حركت رآسهآ بـ الموآفقه بدون ردّ . وصلّهآ لحد المدخل عند النآفوره وفتحلهآ الأسنسير تطلـع: تصبحين على خير
رفعت رآسهآ له .. قصير يوصل طوله للـ 173 سـم .. متنآسق القآمه وزنه مع طولـه .. أسمـر .. كثيف الشعر رآفعه سبآيكي .. يديه الثنتين بجيوب بنطلونه الريآضي رمآدي اللون .. إكتفت بـ إبتسآمه خفيفه للردّ عليه وبآب الأسنسير يتقفل .. رجعت نورت شآشة جوآلهآ محركه أصآبعهآ النحيفه القصيره على إسمـه بـ الشآشـه (وآئــل) ! وش إللي بيصير لي بهآلبيت .. هل البآقيين مثلك أنت يآوآئل أومثل دآريـن !







مقتطفآت من أحدآث الفصل الخآمـس :-


علت قهقهتـه وهو يخبط بيده على وركهآ خبطه قويه أصدرت صوت طرقعه: وإنت متدآيئ أوي عشآن أنآ مش قآعد جمبك إنت !
لف وجهه بعفويه ينآظرهآ وبوجههآ مليون تعبير من صدمـه و استغرآب وإستنكآر وإحتقآر ......., تم ثوآني يستوعب وبعدهآ إنتفض من مكآنه وآقف: آآآ .. آآنآ آآآسـ .. سسســ .. آسف .. لآمؤآخذه يآ آنسه مآختش بآلي إنك وحده سـت !
عقدت حوآجبهآ وضيقت عيونهآ بإستنكآر: نعــم !!!
وجهه طآيح بـ الأرض من هآلموقف: لآمؤآخذه والله أنآ زي مآبقولك إفتكرتك شآب يعني شعرك وو .. وو .. قطع كلآمه بتوتر من نظرآتهآ النآريه الحآده إللي كلهآ إحتقآر وإشمئزآز
نزل رآسه وهو كآتم ضحكه على كلآم هآلمصري إللي بدآل مآيكحلهآ عمآهآ وهي شوي وبتفجر فيه القنبله .


>
<
>
<

بخطوآت سريعه مشت عنه لحد مآوصلت لسلم الطوآرئ, نزلت بسرعه على درجآت السلم الوآقفه بشكل عمودي مآهو مريح لآبـ الطلوع ولآ النزول, مآتشوف شي قدآمهآ ولآ تسمع غير نبضآت قلبهآ المتسآرعه بقوه .
إنثنت رجلهآ اليسآر لتنزل الأربع سلمآت الأخيره بخطوه وحده وبعدهآ تطيح: آآآآه .. آممممم
نزل ورآهآ السلآلم بخطوآت مزدوجه لحد مآوصل عندهآ ومسك رجلهآ: تآلمك ؟
بعدت رجلهآ وهي منزله رآسهآ تتحاشاه بنظرات عيونها: مآفي شي عآدي
وقفت بسرعه وتوهآ بتمشي مآلت على درآبزين السلم وأنّت بـ آهـ مكتومه .
مدّ لهآ يده بيسندهآ: تعآلي
أعرضت عنه بحده وآضحـه و .......


>
<
>
<



جلست على ذرآع الكنبه إللي هو جآلس عليهآ, ريحة عطرهآ إختلطت بأنفآسه إللي يتنشقهآ, فتح عيونه ورفع رآسه يشوفهآ جآلسه على يدّ الكنبه جمبه وبيدهآ قطعة بلح شآم أخذت منهآ قضمه وحده تآكلهآ وعيونهآ مثبته عليه بنظره فآرغه .
ميلت بجسمهآ عليه أسندت بيدهآ على ظهر الكنبه ورآ رآسه ومدت بيدهآ الثآنيه قطعة بلح الشآم إللي أكلت منهآ قضمه, عيونه المتعبه معلقه بعيونهآ العسليه وهو يحسهآ ترميه بسهآمهآ الملتهبه, فتح فمه تلقآئياً وقضم منهآ قضمهآ.
هزت رآسهآ بآلنفي مبتسمه وهي تشوف الضيآع والتوهآن والإستسلآم بعيونه, قربت آخر جزء منه بهدوء دآخل فمه وعيونهآ على حنجرته إللي تحركت وهو يبلعهآ وبعـ ........



======
-----------
======


نهآية الفصل الرآبع

>> أرآئكـــــم


:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
قديم 10-08-16, 05:36 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل الخآمس





( قبل اليوم كنت أعتقد أنه لآ يمكن أن نكتب عن حيآتنآ إلآ عندمآ نشفى منهآ ، عندمآ يمكن أن نلمس جرآحنآ القديمه بقلم .. دون أن نتألم مره أخرى ، عندمآ نقدر على النظر خلفنآ دون حنين , دون جنون , و دون حِقـد أيضـاً .. أيمكن هذآ حقاً ؟! نحن لآ نشفى من ذآكرتنآ .. ولهذآ نحن نكتـب , ولهذآ نحن نرسـم , ولهذآ يموت بعضناً أيضـاً ! ) - مقتبـس -





بـ نيويوركـ ...


دآس بقوه على زرآر انهآء المكآلمه بعد مآعطآه مشغول للمره الخآمسه : لك تضرب أنآ الأجدب إللي عم حآكيـ .....
قطع كلآمه لنفسـه وهو يطآلع بـ الشآشه .. ردّ بسرعه بنبره عصبيه ونرفزه كآنه مآصدق إتصآله: ولك ليش مآعمـــــآ ترد علييّ !!!!!
نجم: كنت بإجتمآع توزيع الشغل لهآلإسبوع .. خيـر !
إدوآرد: أهآآآآ لآ بس كنت بدي خبرك, ليــلآ
نجم بإنتبآه: ليلآ !
إدوآرد: (لقد حصلت الفتآه على فرصتهآ, لآ أدري إن كآن الأمر يهمك فقط لأنك أخبرتني أن أخبرك عن كل مآيحصل معهآ)
نجم: what does it mean? (مآذآ يعني هذآ؟)
إدوآرد: (أنهت دوآمهآ للتو مسرعة لموعدهآ)
نجم: a Date !!! (موعد غرآمي)
إدوآرد: (اجل .. وآعدهآ شآباً مآ وتبدو سعيده حقاً)


قفل الخط بوجهه وهو ضآغط ع الجوآل بأقسى قبضته
جلس على كرسي طآولة الإجتمآع فآرد جسمه بأريحيه ومكتف ذرآعيه, تمّ على وضعه لثوآني بعدهآ وقف بسرعه صآر يروح ويجي بآلغرفه البيضآء الوآسعه إللي يتوسطهآ طآوله بيضآويه الشكل طويله محوطه بكرآسي إستيل عريضه
ضرب قبضة يده اليمين بكفه الشمآل وبعدهآ سحب جوآله من على الطآوله وخرج بنفآذ صبر برآ الغرفه .


/
/
/


بـ الموقف الخآرجي للأوتيل كآنت وآقفه منتظره, طلعت مرآيه صغيره من شنطتهآ تشوف نفسهآ بنظره سريعه قبل وصوله.
تمت ربع سآعه بـالحمآم "بـ الكرآمه" فكت شعرهآ الكستنآئي المجعد الكثيف وإللي غطت كثآفته على حجم وجههآ, غيرت ملآبسهآ بعد مآتشبعت بريحة الأكل لـ هوت شورت قصير وتيشيرت أصفر بدون أي لمسه جمآليه بأي أدآه من أدوآت التجميل إللي عمرهآ مآ إقتنت أي شيئ منهآ, سكرت المرآيه ودخلتهآ بشنطتهآ الكروس الصغيره .

وقفت قدآمهآ سيآره فورد, ميلت رآسهآ للشبآك مبتسمه له, نزلت من على الرصيف فتحت بآب السيآره جمب السآئق بعدهآ رفعت رآسهآ بسرعه لليـد إللي مسكت يدهآ توقفها: نجـــــم !!!



سحبهآ بقوه من ورآ بآب السيآره لورآ ظهره وقفل البآب بيده الثآنيه.
نزل له من السيآره شآب أجنبي الملآمح, أشقر الشعر, ملون العيون, أبيض, قصير القآمه ونحيل الجسم: heyy u, what the hell is that! (هــييي أنت .. مآهذآ بحق الجحيم !)
نجم: (انظر, لآأريد إفتعآل مشكله مع صبيّ مثلك, لذآ إركب سيآرتك وغآدر)
بلع ريقه وحرك نظره لـ ليلآ إللي مختفيه ورآ ظهر نجم
نجم: (نعم, وإنسَ أمر فتآتك والموعد, هل هذآ وآضح ؟)
بصوت مهزوز وهو يميل رآسه لهآ: (ليلآ هل أنـ .... )
قآطعه نجم بحزم من بين أسنآنه: (هل هذآ وآضح)


أشرت له ليلآ بيدهآ يروح وهي مغمضه عيونهآ بملآمح آسِـفه على هالموقف اللي قاعد يصير .
فكت معصمهآ من يده بقوه وعيونهآ على السيآره وهي تتحرك لبرآ الموقف .
ليلآ: الحين تشرحلي إنتآ إيش سويت !! وليش أصلاً !! لييييـــــش !!
نجم: لآترفعي صوتك
بصيآح أعلى: أرفع ولآ أوطي بكيفي مآلك دخل إنت
مسك ذقنهآ بقوه ورفع وجههآ لوجهه: قلتلك لآترفعي صوتك
دفته من صدره بيديهآ الثنتين: إبعـــــــــــــــد
بقلة صبر ومن بين أسنآنه: ليلآ !
ليلآ: الحين أبي أعرف إنت وش دخلك فيني وفـ حيآتي ! تصدق توني أدري إنك مآخذ مسآحه فـ حيآتي هآلمسآحه إنت إللي معطيهآ لنفسك وأنآ !!! أنآ الهبله إللي سآكته, بـ الله أنآ ليش سآكته ورآضيه ومسلمه لك كذآ ! ليــه !!! , إيه إنّآ مع بعض بسكن وآحد وشغل وآحد والطبيعي نتلآقى كثير ونتعآمل كثير مع بعض بس يآريت تفهم إن تعآملآتنآ هذي تكون فـ حدود العلآقه الطبيعيه إللي مآبينآ, وهآلعلآقه مآتتعدى إنآ مجرد جيرآن مو أكثر وهذآ مآيعطيك الحق تتدخل بحيآتي وخصوصيآتي, ليش مآتحترم هآلشي ؟ ايش تشوفني ؟؟ كلبك الصغير ؟؟
ببرود: خلصتــي ؟


هزت رآسهآ يآلإيجآب وبنبره حآده: إيه خلصت
نجم: إمشي طيب بوصلك للبيت
وهنآ إنفجرت غضب: Gaaaaaaashh, why u don’t understand? (إلهـــــــــــــــــــي, لمآ لآتفهـم ؟)
نجـم أقولك إطلع من حيآتي, إنت مو مسئول عني, إهتم بشؤونك, مآلك شغل كيف آكل, كيف أشرب, أنآم, ألبس, أشتغل, وين أروح وكيف أرجع, مين أقآبل ووين, إسمع أنآ مآ أتكلم الـ 7 لغآت إللي تتكلمهم فالأحسن لك تكون فهمت الكلآم بهآللغه وبهآلطريقه .



جلست على الرصيف تنهدت بنفس طويل مغطيه وجههآ بكفوفهآ وبنبره أهدى من قبل: أصلاً مآني مستوعبه للحين اشلون سويت كذآ مع دآستن ؟!! آشلون !
بصوت أشبه للهمس: كآن وسيم, أشقر وعيونه زرقآ, مره كيوت
طير عيونه لفوق وبلع ريقه يحس حآله بيرجع كل مآفي جوفه, بـ إستهزآء: هــــه, كيوت !
رفعت رآسها تنآظره وعيونهآ مدمعه: ولآ إنت إيش إللي على بآلك, كل يوم مع وحده شكل بس أنآ !! هذآ أول موعد لي, عندي 22 سنه وهذآ أول موعد لي, أول شآب يعرض علي أخرج معه, قآل لي إني قبيحه وبشعه بس أعجبه, كنآ بنروح سينمآ مفتوحه, أنآ إللي اخترت المكآن, كآن موعدي الأول و آشكثـر كنت مبسوطه, وآنت إيش سويت ؟ ليش كذآ ؟



ضيق عيونه ورمآهآ بنظره مآكره: ليلآ إنتي عذرآء ؟
تجمدت ملآمحهآ لثوآني تستوعب سؤآله بدون ردّ .
إبتسم وقرب جلس جمبهآ على الرصيف حوطهآ بذرآعه اليسآر ويده على كتفهآ: كنت حآسس بس مآحبيت أتدخل وأسألك هآلشي .


بإستهزآء: هـه .. لآ بـ الله, والله كلك فهم, جت على هذي إللي مآتتدخل فيهآ وتسأل ؟ وبعدين إبعد يدك عني
نجم: خلآص لآ تزعلي
ليلآ: ..........
نجم: ليلآ !! أصلاً لآزم تشكريني, كيف بتطلعي مع وآحد غبي زي هذآ ؟ وش يقولك ذآ ؟ قبيحه ومو جذآبه بس تعجبيني ! أيّ وآحد غبي ممكن يقول كذآ ؟ وإنتي أي وحده غبيه ممكن توآفقي على شي زي كذآ ؟
لفت وجههآ عليه: بس هو مآغلط أنآ فعلاً بشعه ومو جذآبه أصلاً الحمدلله إنه قآلهآ بهآلطريقه بس أنآ عجبته وهذآ هو المهم
نجم: ..........
وترهآ سكوته وتدقيقه فـ وجههآ, نزلت عيونهآ للأرض وأبعدت شعرهآ ورآ أذنهآ .
حط أصبعيه الوسطى والسبآبه على خدهآ ولف وجههآ لجهته مره ثآيه وظل يطآلعهآ بنفس النظره التأمليه البآرده .


ليلآ: آشفيك تنآظرني كذآ ؟ ترآك وترتني
نجم: تعرفي ! إنتي فعلاً ugly (قبيحه)
نزلت عيونهآ للأرض بنظرة انكسآر وبنبره حزن خآفته: I know (أعـرف)
نجم: بس ليش مآلآحظت هآلشي قبل اليوم ! فيك شي غريب اليوم مخليك بشعه !
ليلآ: بشعه اليوم بس ؟
نجم: لآ صدق اليوم غير ... بشعـه, غير كذآ كنتي عآديه بس مآدري ليش !
ظل يحرك عيونه بتفحص عليهآ وهو مضيق عيونه, بعدهآ فك ربآط أستك كآن على معصمه, جمع شعرهآ الكثيف على جمب وآحد وربطه بـ الأستك .
لفت وجههآ لعنده مستغربه وهو يجمع شعرهآ المجعد المبعثر على وجههآ ورآ أذونهآ: بـس كــذآ
ليلآ: وليش ؟
نجم: ليلآ شعرك بشع لآ عآد تنثريه وتفرديه كذآ, وهو مجمع أحسن شوي
ليلآ: بس لمآ فكيته حسيت شكلي أحلى !
تأفف بملل: لآ مو أحلى, أنآ الرجّآل هنآ وأنآ إللي أقول كيف أشوفك, لآعآد أشوفه مفرود كذآ فآهمه !
ليلآ: مآرح تتغير, نفس طريقتك التحكميه, تفرض علي كلآمك بآلشكل إللي تحبيه وتبيه وتنهيه بكلمة فآهمه



وقف ومدّ لهآ يده متجآهل كلآمهآ الأخير له: يلآ بنروح
ليلآ: طيب استنى شوي الإتوبيس الحين بيوصل
نجم: وشـوو !!! قومي بس بتركبي ورآي
ليلآ: إيش !!! ورآك !!! بس أنآ مآأعرف
وصل لدرآجته ودخل بهآ المفتآح بدآ صوت مآطورهآ يعلى: وش إللي مآتعرفيه بـ الضبط ؟
ليلآ: مآعمري ركبت درآجـ ....
لف بهآ بسرعه تجآههآ مقآطع كلآمهآ: والحين بتركبي, يلآ إطلعي
ليلآ: طيب وينهآ الخوذه ؟
نجم: خوذة إيش ؟ وإنّآ طآلعين الفضآ ؟ ليلآ إخلصي علي
ركبت ورآه تآركه مسآفه بينهم, أول مآ عطآ بنزين صآحت بـ إسمه .
لآحظت إنتفآضة جسمه شكلهآ خرعته, لف ورآه ونظرة عيونه بتقتلهآ .
حطت يدهآ على فمهآ مبتسمه بإحرآج طفولي وهمست: ooopsss sorry :D
قربت منه شوي وآمسكت بقميصه بقوه من وسطه .



رفعت عيونهآ للسمآ بعد مآخرجوآ من الكرآج: وآآآآآو يـ الله, نـجم
نجم: .........
صآحت بـ أذآنه: نجـــــــــــــم
من بين أسنآنه: ليلآ كم مره أقولك تبطلي طريقتك هذي
ليلآ: طيب إيش أسوي إنت مآتسمعني
نجم: وش بغيتي ؟
ليلآ: لففني شوي, لآتودينآ الشقه
نجم: وين تبينآ نروح ؟
ليلآ: لآ لآ مآبغى أروح مكآن أبي أظل على الدرآجه كذآ, نتمشى بـ الشوآرع بس
نجم: ليلآ تعبآن ورآسي مصدع من إجتمآع اليوم والهوآ بيتعبني أكثر
صآرت تتنطط من مكآنهآ, حس بـ إختلآل التوآزن: رح تقتلينآ إجلسـي
ليلآ: إنت كل مره تأمرني وأنآ أسمع كلآمك, أنا عآد هذآ أول طلب ومو رآضي بعد !
زود السرعه بشكل جنوني: طيب تمسكي عدل


صآحت مبتسمه إبتسآمه وآسعه: wt amazing feeling, gush Its crazy (يآله من شعور رآئـع, إلهـي إنه مدهـش)
شآرع ورآ شآرع مآيدري كم من الوقت صآر له يلف ويدور بـ الشوآرع في صمت, كل هآلمده مآحكت هي شي ولآ تكلمت .
حس بجسمهآ إللي قرب منه بزيآده وبثقل, التصق صدرهآ بظهرهآ وقبضة يدينهآ إللي كآنت مشدده على قميصه ارتخت أكثر .
خفف من السرعه: ليـلآ !
ليلآ: ..........
نجم: ليلآ !
قرب من الرصيف وركن جمبه, لف بهدوء ورآه, مآلت بجسمهآ على جمب لحقهآ بسرعه بيده قبل مآتطيح, كآنت نآيمه .
حط يده ورآ رآسهآ وصآر يفوقهآ بهمس: ليلآ .. ليلآ إصحي, بـ الله مآعندك تحكم بنفسك تنآمين على حآلك كذآ ! ليلآ !! اصحــي
ليلآ: آمـمممم
نجم: وش آممم إصحي ...



عوجت فمهآ وحكت أنفهآ بظهر يدهآ, ابتسم على شكلهآ وبعدهآ نزل غير من جلستهآ, جلسّهآ قدآم بشكل معآكس وجلس قبآلهآ, رفع رجولهآ الإثنين حوآلين وسطه ورآسهآ مسند على صدره .
شغل الدرآجه وحرك ع الهآدي لحد مآوصلو للعمآره,خرج من الكرآج وهو شآيلهآ بنفس الوضعيه إللي كآنت جآلسه فيهآ على الدرآجه قبآله لحد مآطلعو للشقه .
نزلهآ على الأرض, فتح شنطتهآ يدور ع المفتآح بس مآفي شي ! , ضربهآ كف خفيف بأطرآف أصآبعه يفوقهآ: ليلآ وين المفتآح ؟
ليلآ: ..........
نجم: مفتآح الشقه ويـنه ؟ هفففففف
بكلمآت متقطعه وغير مفهومه: Carin, ooooff (كآريـن, أووف)
نجم: وشوو !! وين المفتآآآآح ؟ the key, where is the fuckin key (المفتآح , أين المفتآح اللعيــن ؟)


زفر بنفاذ صبر: هفففففففف ذا إللي كآن نآقصني بعد
فتح بآب شقته شآيلهآ على ذرآعآته, نيمهآ على الكنبه بـ الصآله عنده وإللي كآنت جلديه ومآخده الشكل الدورآني, رفع رآسهآ وحط مخده صغيره تحتهآ .
دخل غرفته وطلع منهآ بشرشف أبيض خفيف غطآهآ به, ورجع مدد جسمه على السرير بتعب: فيني نوم وجوع رهيب بس مو قآدر أسوي شي, آآآآهـ
فتح أزرآر قميصه وعيونه معلقه بـ السقف بعدهآ قآم بقلة رآحه وهو يتأفف, خرج للصآله الكنبه مآهي مريحه أبد غير إنهآ جلديه فهي مآخده الشكل الدورآني مآحد يقدر يمدد جسمه عليهآ بشكل مستقيم .
رجع دخلهآ غرفته, مددهآ على سريره وطفآ النور الخفيف وخرج للصآله, فسـخ قميصه رمآه على الكنبه ومدد جسمه على السجآده الفرو بـ الأرض ... كآنت ثوآني قليله وغرق بعدهآ فـ النوم .



======
-----------
======



مصــر .. 10 الصبآح ..

في الكآفيه المعتآد جلوسهآ فيه المكآن هآدئ نوعاً مآ في هآلسآعه غير أي وقت ثآني باليوم: Black coffe plz
الويتر بـ إبتسآمه: تحت أمرك
رفعت يدهآ وكآنهآ تذكرت شيئ: آآآ وفطيرة تفآح ,, بـ إبتسآمه آسفه: معلـش !
بنفس الإبتسآمه المعتآده للإرضآء: لآ ولآ يهمك


/
/
/


بدلآل ودلع مصطنع: حيآآآتي والله اشتقتلك
بقلة حيله ونفآذ صبر: نآهد خلآص
نآهد: وش إللي خلآص ! كم صآر لك عندك ! إسبوعين ويومين
إرتسمت إبتسآمه هآديه: وحآسبتهآ بـ اليوم بعد !


نآهد: بـ السآعه والدقيقه والثآنيه .. آدم إرجع عآد وش تسوي عندك مو خلآص خلص شغلك ؟
رجع كوب القهوه على الطآوله بلمحه خآطفه طآحت عيونه عليهآ, مرّ اسبوعين من بعد المعرض, طآلع بـجوآله معقد حآجبيه رجعه لأذنه وهو يسمع صيآحهآ: آآآآآدم
آدم: حبيبتي لآزم أسكر الحين
نآهد: لآ والله ! تسكر ! شلون يعني تسكر !!!
آدم: نآهد أنآ برآ الشقه يعني كذآ كذآ مآرح يصير إللي تبيـه .. فهمتي ! طلعتلي شغله الحين ضروري ولآزم أسويهآ والحين لآزم أسكر معك بحآكيك بعدين
نآهد: وعدّ !
تنهد مبتسم: وعـدّ
قفل الخط معهآ وقآم بسرعه بعد مآدفع حسآبه ع الطآوله وهو يشوفهآ خآرجه لبرآ, توهآ بتفتح بآب سيآرتهآ بنبره عآليه: Miss Warda !
التفتت ورآهآ لمصد
ر الصوت متنحه .
غمض عين ورفع حآجب بـ إستفهآم بدون ردّ .
اتسعت إبتسآمتهآ بعد مآ إستوعبت شخصية إللي تشوفه: آآآآدم !
تغيرت تعآبير وجهه لملآمح جآده وهو يحرك رآسه بالإيجآب: آدم
عقدت حآجبيهآ مبتسمه: صدفــه !
آدم: completely (تمآمـــاً)


حركت رآسهآ موآقفه مغمضه عيونهآ ومطبقه شفآيفهآ: آمممم
آدم: أفترض أن مو من حقي أنآديك أوقفك !
ورده: مآفهمت !
آدم: يعني من آخر مره أخذتي رقمي بس مرّو إسبوعين بدون أي إتصآل منك .. واللبيب بـ الإشآره !
أهملت كلآمه معطيته ظهرهآ بدون ردّ, فتحت بآب السيآره ودخلت إنتظرت ثوآني تطآلعه من مرآية السيآره اليسآر بعده وآقف مكآنه يديه بجيوب بنطلونه البآجي الكحلي فتحت الشبآك وبنبره عآليه حآده: مطول عندك ؟ إطلع يلآ
إبتسم وهو يهز رآسه بـ النفي: مجنونه



فتح بآب سيآرتهآ وجلس جمبهآ, يشوفها تفتح غلآف الفطيره وتمدها له.
آدم: تفآح !
عيونهآ على كوب القهوه تفتحه بيدهآ اليسآر والثآنيه بعدهآ ممدوده له بـ الفطيره: أهـآ
آدم: مآ أحبهآ
نآظرته بحقد مضيقه عيونهآ: هه في شي إسمو شكراً , تسلمي , بـ العآفيه .. لكن مـ أحبهآ !!
مدّ يده على زرّ بـ التآبلو قدآمه شغل التكييف بعدهآ رجع رآسه لورآ مسند مغمض عيونه: وإيش إللي فيهآ هذي !
ورده: يعني .. ذوقياً
آدم: أنآ مآعندي ذوق
ورده: إيه ملآحظه هآلشي , والحين فهمت ليش إنت فهمت هآلموضوع بهآلطريقه
بعده على وضعه: أي موضوع ؟
ورده: إني مآ إتصلت حآكيتك
آدم: على أسآس إني مهتم بـ إتصآلك يعني !



ببردو أزود من بروده: مو القصد أقولك كمآلة الذوق مو أكثر وإن تصرف زي إللي فكرت إنت فيه مآيخرج إلآ من وآحد عديم الذوق مثلك .. مآ إتصلت لأن الكآرت حقك ضآع مني .. دورته كثير وآهتميت بس مآلقيته .. وع فكرآ هذآ مو تبرير أبدّ .. هذآ من بآب العلم بـ الشيئ لآ غير
آدم: آمممم وآضح
ورده: إيش إللي وآضح ؟
رفع الـ ........ ومددّ الكرسي لورآ: لآ ولآ شي
طآلعته بنفآذ صبر ونرفزه: هيه إنت وين مفكر حآلك جآلس !!
بنفس بردوه وطريقته المستفزه: مآيليق بوحده ذوق تقول هآلحكي بهآلطريقه
ضيقت عيونهآ بعصبيه: ليش تتعآمل معي بلـؤم كذآ ؟
آدم: ..........
نفخت هوآ وهي تحس بـ إستفزآزه يحرقهآ: طيب برآحتك أستآذ آدم بس لو سمحت لآزم تترك سيآرتي الحين ورآي سفر مآقدر أطول أكثر معك
آدم: صدق !
ورده: أهـآآ
رفع الكرسي وعدل جلسه: مآطولتي يعني وبترجعي السعوديه
ورده: ومين قآل إني بردّ للسعوديه ؟
لف وجهه ينآظره بإستفهآم !
ورده: السعوديه هذي مآ أنزلهآ غير نآدر وللأسبآب الدآعيه بس .. غير كذآ فـ إقآمتي هنآ بمصـر .. أمآ بـ النسبه لسفرتي هذي فهي محليـه .. هنآ بمصر .. بروح أسوآن
آدم: بروحك ؟



رمته بنظره سآخره وإبتسآمه مآيله لجمب وآحد: هه لآ بمر آخذ مرآفق .. طبعاً لوحدي .. والحين لو سمحت إتفضل عشآن يآدووب الحق أوصل المحطه مآبغى القطآر يفوتني
نآظرته منزل عيونه للأرض مبتسم .
ورده: تسمعني !!
آدم: حركي يللآ
التفت عليهآ متنحه بملآمح جآمده: يللآ حركي مآبغى القطآر يفوتني أنآ بعد
ورده: وشوو !!!
حرك رآسه بالإيجآب: أهآ .. رآيح أسوآن
نفخت هوآ بنفآذ صبر من هآلعآهه قدآمهآ: أستغفر الله .. آدم جدّ وقتي مآيسمح .. برووح
آدم: أيوه قلتيلي .. وأنآ بعد بروح .. بروح معك .. أعتقد مآفي أي شي يمنع !
ورده: من جدك إنت ؟
آدم: آممم .. ليش مستغربه !


تنحت لثوآني فآهيه: لآ مو مستغربه ولآ شي عآدي بس يعنـي !! طيب وأغرآضك وينهآ ! أسوآن مو بـ الشآرع إللي ورآنآ هذآ سفر والرحله سفآري
آدم: مآ أحتآج إلآ هذي .. نزل عيونه على الشنطه السودآء المطرزه بـ مآركة الكآميرآ بدآخلهآ وهي على رجوله .
إبتسمت إبتسآمه هآديه خفيفه بخآطرهآ: يعني أكيد القدر له دور بالموضوع مو معقوله يعني كل هذي صدف !
حكى مقآطعهآ من خوآطرهآ: كل هذآ تفكير يعني ؟
نزلت نظآرتهآ الشمسيه إللي كآنت معلقه فوق رآسهآ لعيونهآ وهي تنآظر الطريق قدآمهآ بعد مآحركت بـ السيآره: دلني على مكآن سكنك بنمر تآخد ملآبسك وأي شيئ رح تحتآجه . بس الأول بمـرّ بـ شقتنآ آخذ أغرآضي ...



======
-----------
======



بـ السعوديـه .... الظهـر


سكرت الجوآل بيأس بعد مآ أنهت المكآلمه مع أبوهآ, مسحت وجههآ بكف يدهآ البآرده, شوية إصرآر من أبوهآ وكآنت بتنفجر بكآ وتقوله آيشكثر هي مخنوقه, أيآمهآ كلهآ نسخه من أول يوم لهآ بهآلبيت البآرد, زوجة عمهآ إللي مآشآفتهآ من بعد أول يوم وتغريد إللي تمرهآ كل يوم لثوآني وتطلع بعدهآ .
حركت الكرسي قدآم التلفزيون وصآرت تقلب بـ قنوآت الأفلآم الأجنبيه المفضله عندهآ بس كلهآ أفلآم منعآده وقد شآفتهآ بدآل المره عشره !
نزلت عيونهآ بصمت وبعدهآ تنهدت وهي متوجهه لبآب الغرفه: يـ الله دآدآ زبيده وينك ؟ متى بترجعين وأرجع معكـ بيتنآ بدآل هآلبيت البآرد !
نزلت بـ الأسآنسير ومنه لجهة المكتبه, وقفت بـ الوسط وعيونهآ على بآب مكتبه, نزلته مرتين بس مآكآن موجود, مآشآفته من بعد آخر مره بالمكتبه .


قربت من بآب مكتبه, دقت على البآب بهدوء مرتين وعآدتهم بس زي كل مره مآفي ردّ .
تنهدت مآفيه فآيده, لفت الأكره قبل مآتروح, إنفتح البآب !!!
المرتين إللي حآولت فيهم قبل كآن البآب مقفل بـ المفتآح وهآلمره مفتوح !
دخلت بهدوء وعيونهآ تلف بـ المكآن, المكتب فآضي .
كآن تصميمه مودرن بألوآن فريش أبيض ورمآدي فآتح وأخضر تفآحي فـ أورنج, والإضآءه خآفته, كآن منسق بشكل مريح للعين وللأعصآب: ميســـم !!!


صآحت بـ إسم الله منتفض جسمهآ بقوه, رفعت عيونهآ المبرقه على وسعهآ له .
إبتسم وهو يقرب نآحيتهآ ممسك بملف: آسف شكلي خرعتك بقوه
ميسم: بغى قلبي يوقف والله
وآئل: قلبك خفيف يعني
إبتسمت إبتسآمه هآديه: آممم يعنـي, مآتوقعت الآقيك
وقف ورآهآ وحرك بـكرسيهآ لجهة الصآلون بـزآوية المكتب كآنت كنبآته شآموآ عريضه بـ اللونين الأبيض والرمآدي ومزينه بمخدآت صغيره ملونه, شغل النجفه الإستيل المتدليه عليهم من الوسط بـ إضآءه خآفته .
ميسم: مكتبك حلوو على فكره
وآئل: عجبك ؟
ميسم: آمممم مره
فتح الثلآجه الصغيره إللي بزآوية الغرفه وطلع منهآ زجآجة عصير: مآدري إيش إللي تحبيه بس مآعندي غير هآلبرتقآل والجزر الصرآحه
ميسم: مو مـرّ شوي ّ!
وآئل: مدري بس يعجبني
مدت يدهآ وأخذت القزآزه بعد مآفتحهآ لهآ: أي شي, وبعدين لآتعآملني زي الضيوف
بإبتسآمه وآسعه: إنتي صآحبة بيت
ميسم: هذي ثآلث مره أجيك المكتب هنآ
جلس على الكنبه قبآلهآ: والله !


ميسم: بس مآكنت موجود تقريباً
وآئل: لآ شلون مو موجود ! صآر لي مده بآلبيت مآ أطلع, أشتغل على المجموعه الجديده
ميسم: مدري والله بس دقيت البآب ومآفيه ردّ
وآئل: الله يهدآك بس وليش مآفتحتي البآب ! أكيد كنت بآلمشغل دآخل ومآسمعتك
نزلت عيونهآ مبتسمه: البآب يكون مقفل ولآ كآن زمآني دخلت زي اليوم
رجع ابتسم ابتسآمته الوآسعه: إيه صح معلش خليهآ علي هآلمره
ميسم: لآ عآدي
وآئل: كنت أفكر فيك, وبغيت أتصل أسألك أشوفك محتآجه شي بس خفت اضآيقك يعني قلت إنتي معك رقمي وأنآ موصيك ومشدد عليك إن احتجتي شي مايردك الا لسانك وآنتي وعدتيني بهآلشي بس آنتي مآتكلمتي قلت أخليكـ على رآحتك


ميسم: تصدق عآد !! هذآ هو نفس إللي جآ ببآلي !! حآسه بـ الوحده ومآييجي على بآلي غيرك
وآئل: أحد ضآيقك ؟ قصرو معك بشي ؟
ميسم: لآ أبدّ بـ العكس كل طلبآتي مجآبه ومآحدّ يتأخر عليّ بشيّ بس يعني إللي أقصده أحد أجلس معه نسولف, أقضي يومي, تغريد تجيني كل يوم تجلس شوي وتطلع بس يعني عذرهآ معهآ إحنآ مو صحبه مره بس هي مآتقصر والله, قلت بخآطري كذآ مره أجي عندك أو أكلمك بس مآدري وش إللي كآن ببآلي يوم فكرت كذآ !
وآئل: وليش لآ ؟
ميسم: يعني إنت رجّآل صآحب أشغآل, فكرت مثلك بآلضبط إنه إذآ كنت فآضي رح تكلمني مآرح أضغط عليك وألزمك بشي خليك على رآحتك
وآئل: بـ الله عليكي, معقوله يعني ؟
بعدهآ ضحكو ثنينآتهـم وآبتدى هو: طيب خلينآ نجدد الوعد, نضيف عليـه
ميسم: إيش ؟

وآئل: الوآضح إن بعده بينآتنآ كلآفه وكل وآحد فينآ ملتزم شوي تجآه رآحة واحتيآج الثآني, بعد ماكنا اتفقنا اني مو مثل اخوك لاااء انا فعلا اخوك .. وانتي بالضبط مثل شروق وتغريد ودارين .. لاحظ شرودها لثواني كمل بعدها بضحك: لا بلاها دارين .. مشيها شروق وتغريد بس هههههه


لمعت عيونها بضحكه صادقه وهي تهز راسها بالايجاب
كمل بجديه: والتعديل رح نلغي هآلكلآفه وهالإلتزآم .... وعــد ؟
هزت رآسهآ بإبتسآمه عريضه: وعـد
وآئل: أجل شوفي أنآ هآليومين مشغول بتحضير الكولكشن الجديده, وكل شغلي هنآ بمشغلي, إيش رآيك تسآعديني ؟
ميسم : أنـآ !
وآئل: أهــآ قبل ماجستير دارين هي كانت تشتغل معي
ميسم: وأنآ ... أنآ إيش أقدر أسوي ؟
وآئل: لآآآآآ من نآحية تقدري فـ إنتي تقدري وتقدري, حتى أعتقد مآفي أحسن منك بتكوني سريعه وبتوفري وقت, عجلآت هآلكرسي بتكون دآعمه ولآ مآودك تنتقمي من هآلكرسي شويّ ؟
ميسم: جـدّ !
وآئل: جدّ الـجدّ
إتسعت ابتسآمتهآ بآلموآفقـه .


وقف من على الكنبـه: أجل اتفقنآ, خليني آخذك جوله بآلمكآن
لفت وجههآ ورآهآ تنآظره: جولـه !
حركـ كرسيهآ: أجل أنتي وين مفكره رح نشتغل ! بوريك المشغل
رجعت رآسهآ تطآلع قدآمهآ وهم يقربو من بآب ثآني بغرفة هآلمكتب وهي ودهآ تصيح متشققه من الونآسه .
دخلو المشغل إللي كآن وكأن قنبله انفجرت بـ المكآن, كآن بحآلة فوضى وأوسع بكثير من المكتب, فيه 4 مآكينآت وأكثر من مكوى بأنوآع مختلفه وعلآقآت الملآبس الكثيره الموزعه بـ الغرفه وطآولة الشغل العريضه وأتوآب القمآش وإللي كآنت أغلبهآ بـ اللونين الأبيض والأسود بـ خآمآت مختلفه وبقآيآ القمآش المبعثره بكل مكآن .


عيونهآ مفتوحه بإنبهآر: يـ الله وش ذاااااا !!!
وآئل: معلش المكآن مبهدل بس هذي طبيعة الشغل
حركت كرسيهآ بنفسهآ قدآم تآبلو مثبت على الجدآر وفيه قصآصآت كثيرة لنمآذج وتصآميم للملآبس: تصآميمك هذي وآئل ؟ هذآ رسمك ؟
قرب من التآبلو: أهآ, شوفي هذول ورآك خلصتهم


لفت رآسهآ على العلآقه الإستيل الطويله, معلق عليهآ مجموعه منجزه من الفسآتين .
وآئل: هذي مجموعه وبآقي 3 غيرهآ, توني بديت فـ الثآنيه
صآرت تحرك يديهآ بين الفسآتين وعيونهآ معلقه لفوق عليهم: يـ الله وآئل مره روعه, جدّ شغلك عآلي
وآئل: يعني يجي منـي !
ميسم: مآفيهآ كلآم, لآآآآ وآآآآآآآو عآد هذآ !!!
ميل رآسه يشوف الفستآن المعني بكل هآلإنبهآر إللي على وجههآ: عجبك ؟
ميسم: مررره, يهبل والله شوف كيف مسدول ومنسآب, تدري وين جمآله ؟ فـ هآللونين الأبيض والأسود, أوقف بـ اليمين يجي الأبيض, من اليسآر يطلع لك الأسود ههههههه
قطعت كلآمهآ وهي تشوفه يثبت ورقه على الفستآن: إيش تسوي ؟!!

نآظرت بـ الورقه إللي ثبتهآ: Sold (محجوز) (مبآع)
ميسم: وش ذا ؟
وآئل: الفستآن لك
ميسم: إيــششش !! لآ مآيصير, ليـش !
وآئل: إيش إللي مآيصير ؟ وأنآ صآحب الفستآن وآقول إن هآلفستآن لك
ميسم: وآئل لآتحرجني يـ الله والله إني متفشله منك, مآقدرت أمسك لسآني وكآني مآشفت خير بس والله مآقصدت


وآئل: عآد ميسم لآكبرينهآ مومستآهله قلتلك انتي اختي عاد خواتي اكثر من كذا كانت التصاميم الاصليه كلها تنباع قبل عرضها لهم حتى امي بعد , قولي شكراً وخلآص, تكفيني هآلكلمه
شكرته بإبتسآمه عريضه وعيونهآ معلقه عليه .
وآئل: بقولك الفكره وترآ هذي أول مره أسويهآ بحيآتي
ميسم: إيش !
وآئل: إني أخبر أحدّ عن موضوع شغلي, الفكره يعني, أو إن أحد يشوف شغلي قبل يوم عرضه, هآلموضوع بيني وبينك
حطت يدهآ على شفآيفهآ وسحبت بمعنى إتطمن مآرح يخرج حرف .
وآئل: الفكره هي التبآين, 4 مجموعآت وكل مجموعه 4 تصآميم, إنه آشلون ممكن تصميم وآحد يعطيك انطبآعين مختلفين تمآماً, إنك تشوفه من زآوية الأبيض بشكل ومن زآوية الأسود بشكل ثآني, بنفس ردّ فعلكـ لمآ عجبكـ الفستآن
حركت رآسهآ بآلإيجآب مبتسمه: تمآم
وآئل: والحين أول شغل مشترك بينآ وإللي يطلع لي الشيب برآسي الصرآحه هو الأختيآر, بنختآر 4 تصآميم للمجموعه الثآنيه .



حرك كرسيهآ للطآوله الخشبيه العريضه ومدّ لهآ جهآزه الألكتروني إللي فيه كل التصآميم .
وآئل: هآآ
ميسم: هذآ, وممكن هذآ بعد !
بدأ يفك الدبآبيس من التصآميم المعلقه على التآبلوه وإللي شآبهت التصآميم اللي إختآرتهآ من على الجهآز ويرتبهم جمب بعض زي مآتقوله.
ميسم: شوف هذآ !
وآئل: لآزم نرآعي التكرآر, يعني أول وآحد اخترتيه كآن مفتوح الصدر وهذآ بعد فـ لآ خلي هذآ دآمه يشبه مجموعه ثآنيه غيرهآ, فهمتي الفكره ؟
ميسم: تمآم تمآم, طيب شوف ذا شرايك ؟ ! ذآ بـ كمّ ولآ شلون ؟
وآئل: أهآ, هذآ من قدآم وهذآ من ورآ شوفيه على ورق أحسن, بس لحظه ترآ ظهره يشبه الثآني إللي إخترتيه !
نزلت الجهآز من يدهآ وهي مطبقه شفآيفهآ بقهر ومقطبه حآجبيهآ بنرفزه وقلة صبر: يووه وآئل وآحنآ كل مآ إتفقنآ نختلف !




======
-----------
======



يتبــــع ...

:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
قديم 10-08-16, 05:40 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======



بـ مصـر .. 2 الظهـر

في القطآر يتأملهآ بصمت مبتسم وهي تنظف عدسة الكآميرآ .
رفعت عيونهآ له مرخي جسمه ومكتف يدينه ينآظرهآ, نفخت فـ العدسه وبعدهآ مسحتهآ بمنديل قمآشي صغير, رجعت طآلعته بنظره سريعه بعده على وضعه ينآظرهآ بنفس الطريقه والإبتسآمه: فيه شـي ؟
حرك رآسه بـ النفي بدون رد .


ورده: طيب آشفيك تنآظرني كذآ دآمه مآفي شي ؟
آدم: ولآ شي !
ورده: طيب لو سمحت آبعد نظرك عني أتوتر لمآ أحد يركز نظره علي .. ومآحب أصلاً
آدم: المفروض هذآ شي طبيعي .. النظرآت المطوله والمركزه عليك
حطت الكآميرآ جمبهآ بإستفهآم: وليش ؟
آدم: يعني .. إنتي فوتوجرآفر .. فـ الطبيعي يكون فيه أتنشن .. إكسترآ أتنشن .. للأشخآص إللي قدآمك تركيزهم كله يكون عليك .. بعيونك .. هذآ الطبيعي المفروض !
ورده: مآ أصور أشخآص ! فـ الطبيعي أكثر يكون هذآ وضعي
آدم: أهــآآ
ورده: وإنت !


آدم: دعآيه وإعلآن .. آمممم موديلـز
لفت وجههآ للشبآك تطآلع بـ الأرآضي الزرآعيه للريف المصري: على فكره إنك تطآلع بهآلمنظر على يمينك أحسن من إنك تطآلعني أنآ !
رفع كآميرته وهمس لهآ: Miss Warda
إلتفتت له وبثوآني غمضت عيونهآ بسرعه من فلآش الكآميرآ
ورده: إنت إيش سويت !!!
رفع كتوفه بلآ مبآلآه: صورتك
ورده: وليش إنشآلله !
آدم: تعرفي إن وجهك فوتوجينيك !
بعدهآ مضيقه عيونهآ بحقد وإستنكآر, آدم: لآ تطآلعيني كذآ من جد وجهك فوتوجينيك .. حتى جسمك
قطعت كلآمه بنبره حآده وخز: يآريت تآخذ بآلك من كلآمك !


آدم: غلطت بشي ؟ يعني أنآ أكلمك جدّ .. مآفكرتي تكوني موديل ! لي معآرف هنآ فـ مصر وأقدر أضمنلك الوظيفه
ضمت شنطتهآ لصدرهآ وعيونهآ على الشبآك: شكـراً
عيونه على صورتهآ بشآشة كآميرته: as u like
دقآئق والسكون سيد الموقف قطعهآ بصوته العآلي بنبره مرحه مآزحه ولهجه مصريه: المكآن فآضي هآآح أخيراً
رفع آدم عيونه ينآظره بعد مآجلس جمب ورده مبتسم إبتسآمعه عريضه وآسعه , لفت وجههآ عليه وهو موطي ظهره يعدل شنطته تحت رجوله مآهتمت ورجعت تطآلع بـ الشبآك مسنده ذقنهآ برآحة يدهآ
رفع رآسه لآدم وبعده مبتسم نفس الإبتسآمه إللي تبدلت لجمود لمآ شآف ملآمح آدم: مآلك يآ بآشـآ فيه حآجآ ؟ بتبص كدآ ليه ؟
آدم: مو أحسن إذآ جلست جمبي أنآ ؟


ضحك ضحكته العآليه وخبط بيده على ورك ورده خبطه قويه أصدرت صوت طرقعه: وإنت متدآيق أوي عشآن أنآ مش قآعد جمبك إنت !
لف وجهه بعفويه ينآظر بـ ورده إللي تطآلعه بنظرآت استغرآب, تم ثوآني يستوعب وبعدهآ إنتفض من مكآنه وآقف: آآآ .. آآنآ آآآسـ .. سسســ .. آسف .. لآمؤآخذه يآ آنسه مآختش بآلي إنك وحده سـت !
عقدت حوآجبهآ وضيقت عيونهآ بإستنكآر: نعــم !
وجهه طآيح بـ الأرض من هآلموقف: لآمؤآحذه والله أنآ زي مآبقولك إفتكرتك شآب يعني شعرك وو .. وو .. قطع كلآمه بتوتر من نظرآت ورده إللي كلهآ إحتقآر له
نزل آدم رآسه وهو كآتم ضحكه على كلآم هآلمصري إللي بدآل مآيكحلهآ عمآهآ وورده شوي وبتفجر فيه القنبله .
وطى أخذ شنطته من تحت الكرسي وطلع من المقصوره حقتهم .
لف وجهه يطآلع بـ الشبآك ضآمم قبضة يده على فمه وفيه شبح إبتسآمه على وجهه


ورده: وإيش إللي يضحك إنشآلله ؟
آدم: إحـم .. بصرآحه مـعذور
ورده: والله !
آدم: آممم
ورده: يعني أنآ شكلي رجّآل مو بنت ؟
آدم: شي زي كذآ
طآلعت بسآعتهآ وهي زآمه شفآيفهآ المرسومه خط على وجههآ عشر دقآيق ويوقفو بـ المحطه الجآيه .
آدم: man as a good way (رجل بطريقـه مختلفه, طريقة جيده)
رمته بنظره حآقده حآده بدون ردّ
آدم: صحيح ليش شعرك كذآ ؟ طبيعته كذآ ولآ هذي قصـه ؟
بنفس الحده والحزم: مآيعنيك
آدم: ميس ورده إحنآ مع بعض برحله وحده يعني لو نتحمل بعض شوي بيكون أحسن
أعرضت عنه بدون رد تنآظر بـ الشبآك


آدم: جربتي شكلك بشعر طويل !
ورده: ..........
آدم: يعني بوستيـج .. أو إكستينشن !
ورده: ..........
آدم: مآدري بس أتخيل شكلك بـ الشعر الطويل أحسن
بخآطرهآ: هففف الحين هذآ وش يبي بعد والله مآردّ عليه خليه كذآ
وقف القطآر ووقفت هي بسرعه: يلآ بسرعه
رفع نظره عليهآ ب‘ستغرآب: ليـش ؟
شآلت شنطتهآ بسرعه: وإنت لسه بتسأل .. يلآ آدم بسرعـه
رفع شنطته والكآميرآ بيده بدون ردّ
ورده:والله إذآ مآلحقنآ ليمشي القطر بسرعه ترآ وقت قليل إللي يوقفهم بس
آدم: وإذآ بآقي نآس مآنزلو ؟
بصوت عآلي وهي تهرول بممر القطآر: ينقـــزوووووو
آدم: وشوو !!!


قربو من البآب والنآس متجمعين عليه حشر وأصوآت الصيآح والسبآب وإللي يحذرو الحريم من التحرش والرجآل من النشل .
آدم: من جدك إنتي ؟
لفت عليه مبتسمه: وين مفكر حآلك إنت ولآ إيش رآكب ! هه مسكين توك مآتدري عآذرتك يلآ يلآ بس بسرعه .. خذ نفـس
رفع حآجبه الأيسر بإستغرآب: نفـس ! وإحنآ بننزل غطـس ! وقفـي شوي
قرب منهآ: تعآلي
رفع شنطته على كتفه ووقف ورآهآ يديه الثنتين على كتوفهآ: خليك قدآمي
ورده: وشوو ذآ !
آدم: وشو إللي وشو ! بتمرين فـ الزحآم كذآ أحد يلمسك يسويلك شي ! مآتسمعين عن صيآح الحريم هنآ .. تحرش يامـي .. خلك قدآمي بس


مآعآرضته وقفت قدآمه زي مآقآلهآ, دخلو وسط زحآم النآس الشديد على البآب مآفي أي تنظيم ولآ صبر من النآس إللي يخرج وإللي يدخل بنفس الوقت ! .. حست بصدره يلتصق بظهرهآ وذرآعه اليمين محوطهآ من رقبتهآ , أخذت نفس طويل بعد مآخرجوآ , بعد يده بسرعه عنهآ وهو ينفض قميصه إللي إنفكت أزرآره: هف وش ذآ حشآ ! وش هآلهمجيه !
عدلت التيشيرت حقهآ والجآكيت ورتبت على شعرهآ وهي مبتسمه بإستهزآء: هـه شوفوآ إبن النآس مو عآجبه الهمجيه
آدم: من جدك ؟
ورده: تعآل بنروح نآكل شي وبعدهآ نركب البآص
مشى جمبهآ بدون كلآم لحد مآخرجوآ من المحطه المزدحمه, كآن يحس إنه طفل مآيدري عن شي وهي أمه إللي ترشده للمكآن .
ورده: إدخل انت السوبر مآركت جب لنآ مويه وشي نشربه وإللي تبيه وأنآ بروح أجيب الأكل وآشوفك هنآ تمآم !



دخل المآركت .. كآن متوسط لكن حآوي لكل الإحتيآجآت, تمشى بأقسآمه الضيقه .. أخذ مجموعه من أكوآب اللبن وتشكيله من عصآئر بنكهآت متنوعه وفطآئر جآهزه مغلفه .. وقف عند الكآشير للحسآب لفت نظره إستآند عليه أطوآق وسلوتيتآت للبنآت إبتسم للي طرآ ع بآله وهو يحرك أصآبعه الطويله النحيفه على الأطوآق .. عجبه طوق عريض أصفر مزين بورده قمآشيه كبيره مثبته على جمب الطوق بوسطهآ كريستآله لآمعه .. دفع الحسآب وخرج لقآهآ مستنيه بـ المكآن .
ورده: ليش اتأخرت كذآ !
نزل الأكيآس من يده ثبت الطوق على رآسهآ
طيرت عيونهآ لفوق: وش ذآ !
حرك أصآبعه على غرتهآ يفرقهآ: آممم بسس كذآ حلو
ورده: وش تسوي إنت !
آدم: عجبني الطوق
ورده: وعشآن هو عآجبك تجيبه وأنآ ألبسه ! مو عآجبني


توهآ بتمد يدهآ لشعرهآ وتفكه ضربها بخفه على ظهر يدهآ يمنعهآ: مو لآزم يعجبك .. خليه علآمه تدل إنك بنت عشآن مآحد يضيع فيك مره ثآنيه
بحزم من بين أسنآنهآ: تتمسخر حضرتك !!!
آدم: لآ مآ أتمسخر بس من جد حلو عليك .. يعني شي بسيط زي كذآ غير من شكلك .. صرتي بنوته وشكلك كيوت
حطت يديهآ على الطوق وصآرت تتحسسه بدون ردّ .
آدم: مشينـآ ! بوقف تآكسي يودينآ موقف البآصآت شنآطنآ أكيد وصلو هنآك ... وقفي وقفي
ورده: وش فيه !
آدم: لحظه بس .. بآخذلك صوره
عطته ظهرهآ بإعرآض: لآ مآفيه دآعي
آدم: مو لك .. أنآ أبيهآ


ورده: لآ والله .. لك إنت بعد ! وش مفكر الموضوع ! شكلك نآسي أنآ آمين ؟!!
أهمل كلآمهآ ورفع الكآميرآ بعد مآضبطهآ, أشر لهآ بإصبعيه الوسطى والسبآبه بمعنى عيونك عليّ
بعد عنهآ خطوتين لورآ, حطت كفوف يديهآ على وجههآ: وقف عآآآد ترا ماتنعطى وجه
أخذ لهآ أكثر من صوره بنفس الوضعيه وهي رآفضه إنه يصورهآ
نزل الكآميرآ من على عيونه موجه نظره على شمآله وهو متفآجـئ فاتح فمه بدهشه: لآآآآآ
بعدت يديهآ عن وجههآ وهي تنآظر محل مآينآظر هو بلحظتهآ أخد لهآ الصوره إللي يظهر فيهآ وجههآ بملآمح طفوليه عفويه متفآجئه ومستغربه: I got it (حصلـت عليهـآ)
بعد ماستوعبت انه لعب عليها عشان يلقط لها الصوره: وليش كذآ يعني ؟ جد بزر
أهمل كلامها وهو يدخل الكآميرآ بآلشنطه وبعدهآ رفع الأكيآس من الأرض: يلآ بنتـأخر !



======
-----------
======



بـ السعوديـه ...

بوقت المغرب في نهآية دوآمه الروتيني بـ الدور الثآني ..
بدل البآلطو الأبيض بـ الجآكيت الإسبور الكحلي بسحآب عريض .
وآقفه تتكلم مع مرآفق من أهل مريض بالقسم لمحته بـ آخر الممر يقرب وعيونه عليهآ .
مرو اسبوعين من بعد آخر موقف جمعهم وهي تحآول تتحآشآه, كل مآشآفته تصدّ عنه وتتهرب من مقآبلته حتى عٌمر لآحظ هآلشي وحكآله بس هو مآعلق .


صيته: زي مآقلتلك لآتشيل هم ولآ تخآف, إحنآ متآبعين له, معلش إعذرني بس لآزم أروح الحين، ربع سآعه وممرضه ثآنيه رح تمر عليه تمآم !
مشت بدون مآتسمع ردّ, على يسآرهآ بممرّ ثآني إلتفتت ورآهآ وتشوفه يلحقهآ بخطوآت بآرده: صيتـــه !
صوته الرجولي الضخم وقفهآ متسمره بمكآنهآ .
عديّ: لمتى يعني بتتهربي وتتجنبي توآجهيني ؟
صيته: مآفي شي من هذآ, معلش دكتور بس حقيقي أنآ مشغوله الحين
بخطوآت سريعه مشت عنه لحد مآوصلت لسلم الطوآرئ, نزلت بسرعه على درجآت السلم الوآقفه بشكل عمودي مآهو مريح لآبـ الطلوع ولآ النزول, مآتشوف شي قدآمهآ ولآ تسمع غير نبضآت قلبهآ المتسآرعه بقوه .


إنثنت رجلهآ اليسآر لتنزل الأربع سلمآت الأخيره بخطوه وحده وبعدهآ تطيح: آآآآه .. آممممم
نزل ورآهآ السلآلم بخطوآت مزدوجه لحد مآوصل عندهآ ومسك رجلهآ: تآلمك ؟
بعدت رجلهآ وهي منزله رآسهآ: مآفي شي عآدي
وقفت بسرعه وتوهآ بتمشي مآلت على درآبزين السلم وأنت بـ آهـ مكتومه .
مدّ لهآ يده بيسندهآ: تعآلي
أعرضت عنه بحده وآضحـه: مآفي دآعي دكتور عآدي تحصل كثير
قرب منهآ ممسك بـ مرفقهآ: مآرح أنآقشك فـ شي من إللي صآر ولآ كآن ببآلي أصلاً أفتح هآلموضوع بأي شكل من الأشكآل ولآ بأي وقت, تعآلي معي بس بكشف عليك مو أكثر
عقدت حوآجبهآ بإستفهآم: تكشف عليّ !


قرب منهآ أكثر وقف ورآ ظهرهآ: شكلك نآسيه إني دكتور وعظآم بعد ! هآآ بتقدري ولآ أسندك !
لفت وجههآ له وسكتت لثوآني وعيونهآ على صدره بهمس شبه مسموع: محرجه منك
بنفس نبرة الهمس الخآفته : مني ؟؟
عضت على شفتهآ السفلى وهزت رآسهآ بآلإيجآب.
عديّ: ليش ؟
صيته: ..........
حط يده تحت ذقنهآ ورفع وجههآ تنآظره: ليش ؟
رمشت أكثر من مره بشكل متوآلي وبلعت ريقهآ بعدهآ بتوتر: يعني .. من .. من آخر موقف .. أقصد يعني إن حوآر دكتور عٌمر كآن كفيل يحسسني بآلإحرآج منك عمري كله, كمل وغطآ الموقف إللي صآر ويآك
عديّ: وإيش إللي صآر ويآي ؟


حست دقآت قلبهآ تتزآيد بطريقه غريبه لدرجه تحس فيهآ قلبهآ رح ينفجر, دآيماً تنحط بموآقف معه تكون فيهآ قريبه منه القرب إللي يزدوج فيه نفسين بوقت وآحد .
رجعت نزلت رآسهآ مغمضه عيونهآ بقوه من الإحرآج , إبتسم وهو مشدد يده لهآ لأجل تستند عليـه: بسآعدك تطلعي السلآلم بس وبعدهآ حآولي تستندي على الدرآبزين بآلممر, لآحدّ يشوفنآ ويفهم شي على هوآه تمآم !
حركت رآسهآ بآلموآفقه بدون ردّ .
مشى معهآ لحد مآوصلو غرفة الكشف حقته, فتح النور وأشر لهآ ع السرير: إجلسي وآفردي سآقك .
قرب كرسي آستيل مدور جلس عليه, مسك رجلهآ إللي تآلمهآ وفك جزمتهآ الفلآت البيضآء شآف مقآسهآ بإبتسآمه عريضه تظهر أسنآنه البيضآء المتنآسقه: رجلك كبيره يآصيته
لفت وجههآ للجدآر وهي الحين تحس حآلهآ بتموت من الإحرآج
عديّ: مقآسي أكبر منك برقمين



نآظرت بآلأرض على رجله بخآطرهآ: رقمين بس !! بس آشلون يعني جسمه ضخم أكيد رجله أكبر من كذآ !
بمكر وهو يحرك رجلهآ: عآرف بإيش تفكري ترآني مستغرب أكثر منك
عقدت حآجبيهآ مستنكره: بـ إيش أفكر .. آآآي آآه .. ايه ايه تعورني هنآ
نزل رجلهآ: بسيطه مجرد جزع, بربطهآ لك, يومين وفكيهآ
مشى جهة تآبلو زجآجي بآلغرفه طلع منه ربآط ضغط: مستغرب يعني شلون وحده صغيره كذآ ورجلهآ كبيره !
بإستنكآر ونبره حآده: وشو وشوو !! شلون يعني صغيره ورجلي أكبر ؟
إبتسم على شكلهآ تستفز وتتنرفز بسرعه وآضح من حركة تنفسهآ السريعه وعقدة حآجبيهآ: إهدي شوي
صيته: جآيبني عندك تتمسخر علي !


جلس على طرف السرير ورفع رجلهآ: طيب ليش إنتي معصبه الحين ! مو توك تقولين بخآطرك شلون هو ضخم ومقآس رجله صغير كذآ ! مع العلم إن جسمي طبيعي مو ضخم ولآ شي وللعلم أكثر مقآس 43 مآهو صغير أبدّ, هذآ المقآس الطبيعي للرجآل
برقت عيونهآ وتنحت لفتره تنآظره وهو منزل رآسه يلف رجلهآ بـ الربآط مبتسم وهو يحس بصدمتهآ, ردود أفعآلهآ العفويه تظهر على ملآمحهآ بشكل وآضح ومفسر لكل إللي يطرآ على بآلهآ .
دخلت إصبعهآ السبآبه بفمهآ تحآول تستوعب إللي قآله: وأنآ حكيت هذآ بصوت عآلي ؟
حرك رآسه بآلنفي مبتسم: لآ بس هذآ وآضح, أي شي تفكرين فيه يظهر على وجهك
ببلآهه وعفويه: والله !
عديّ: أهــآآآ
نزل رجلهآ ووقف مقفي عنهآ: خلصت .. الربآط بيشدهآ شوي وبتقدري تمشي عليهآ والأحسن إنك ترجعي البيت الحين
نآظرت برجلهآ وهي متنحه وفآتحه فمهآ, نزلتهآ للأرض تلبس جزمتهآ: مآفي دآعي كلهآ سآعه ويخلص دوآمي



أسند على زآوية حآفة مكتبه مكتف يدينه: على فكره عٌمر مستغرب منك
رفعت رآسهآ بسرعه وبإنتبآه أول مآسمعت طآري عٌمر .
عديّ: محآولآتك تتجنبينآ أنآ وهو وآضحه, سألني إن كنت أعرف شي !
صيته: أصلاً هذآ الطبيعي وإللي رح يصير من اليوم ورآيح, أنآ فعلاً مآكنت مآخذه بآلي ومآنتبهت لحكي الممرضين هنآ, علآقتي مع دكتور عٌمر مو لآزم تتعدى علآقة الدكتور والممرض هنآ بـ المستشفى, مآبي كثر حكي عني مآله دآعي
فرك ذقنه بيده اليمين بعدم إقتنآع: أهــآآآ
صيته: آشفيك مو مقتنع ترآني أحكي جدّ
لصق لسآنه بخده جوآ فمه وحك ذقنه: قلتيلي علآقتك مع دكتر عٌمر, طيب ودكتر عديّ ؟
رجع يلف ويدور ويرجع لنفس الموضوع إللي كل مآفكرت فيه تتمنى الأرض تنشق وتبلعهآ: مآفهمت ! وبإيش تفرق ؟


عديّ: يعني أخذتي قرآر تبعدي عن عٌمر أو إنك تغيري طريقتك فـ التعآمل معه لرسميه أكثر لأجل الحكي عنك فهمت هآلنقطه, أمآ بـ النسبه لي ! أعتقد مآيصير تجمعيني مع عٌمر لنفس السبب ولآ إنتي وش رآيك ؟
وقفت من على السرير بسرعه فهمت عليه: عديّ بـ الله عليك !
قرب منهآ بخطوآت هآديه وثآبته يديه الثنين بجيوبه مبتسم إبتسآمه مآكره مآيله لليسآر , وهي عيونهآ معلقه عليه مفتوحه بوسعهآ .
بهمس: عديّ كذآ حآف ؟!!
رمشت أكثر من مره بسرعه وتوآلي: آآآ .. آآقصد .. آآ .. أنآآ آسفه .. دكـ .. دكـتور عـ .. عـديّ
رفع ذرآعه بسرعه وبشكل غير متوقع خلآهآ ترجع لورآ خطوه بخوف وتوتر وآضح وتجلس مره ثآنيه على السرير وبعدهآ إبتسم هو على الفكره إللي جت ببآلهآ لمآ رفع ذراعه وخلآهآ تبعد عنه .
غمضت عيونهآ بقوه عآضه على شفآيفهآ بخآطرهآ: يـ الله وش هآلموقف الخايس تلقآه الحين يضحك علي يـ الله أكيد فهم ليش سويت كذآ اووووف يآربي وش هآلإحرآج


وقفت رآفعه رآسه بنظره حآده تحآول تبين تمآسكهآ مآ أمدآهآ إلآ ونزلت عيونهآ بسرعه وهي تبلع ريقهآ بتوتر, نظرة عيونه الذهبيه وأنفآسه الحآره القريبه منهآ تضيعهآ من نفسهآ, فـ قلبهآ حب مدفون لعٌمر بس الإحسآس إللي يهزهآ مآتحسه إلآ قبآل هآلعـديّ !
رفعت معصمهآ تشوف السآعه, حكت بتوتر تضيع السآلفه: مآبقى لي غير نص سآعه ببدل ملآبسي وأروح, وإنت بعد قد انتهى دوآمك من فتره دكتور
بهمس خآفت: آمممم
وترتهآ طريقته الخآفته فـ الرد عليهآ, ودهآ تهرب الحين وتختفي من قدآمه تحسه حآجب الهوآ عنهآ وهو وآقف قبآلهآ رآفع ذرآعه اليمين ممسك بـ المآسوه المعلقه بـ السرير ويده الثآنيه بجيب بنطلونه مميل بصدره لقدآم عليهآ .


تحآول تجمع الكلآم إللي يخرج منهآ بتوتر: آآآآ .. آآ .. إيـه .. ششكـكـ .. شششكراً .. شكراً دكتور عديّ .. آآ .. آآخذت من وقتك وإنت كنت مخلص أصلاً
مآزآل ينآظرهآ بنفس الطريقه وبعده على وضعه بدون ردّ .
نزلت بجسمهآ مميله رآسهآ من تحت زرآعه إللي رآفعهآ: بعد إذنك
مشت لبآب الغرفه أخذت نفس طويل بتنهيده عميقه مسموعه, لفت ورآهآ مبرقه عيونهآ " آآآخخ يآويل حآلي لسآتني بـ الغرفه !"
فتحت البآب بقوه مشت بخطوآت سريعه وهي تحس بهوآ بآرد يلفح وجههآ كآنت قربت تحترق بآلدآخل .
طفآ النور بعدها وسكر البآب مبتسم .



======
-----------
======



بعد إسبوعيــن عمل فـ لندن توهـم وآصليـن مصــر ...


فتح بآب الشقه وشغل نور الريسبشن كآن الصآلون بحآلة فوضى , ملآبسهآ مرميه ع الكنب بإهمآل وبقآيآ البيتزآ بـ الكرتون المفتوحه ومرميه بآلأرض .
لمّ ملآبسهآ بسرعه من على الكنب: مش عآرف البنت دي امتى هتكبر وتبطل إهمآل !
عيونه تلف الصآلون, صحيح المكآن مو نظيف ومكتوم بس وآضح أن ذوقه عآلي التصميم والأثآث كلآسيكي وبسيط: هيّ بروحهـآ هنآ ؟
كآمل (أبو عٌمر): إتحآيلنآ عليهآ كلنآ تعيش عند عمهآ بس منشفه دمآغهآ قآلت مش هتعرف تاخد رآحتهآ عند عمهآ وأصرت تقعد هنآ لوحدهآ



تذكر إبن عمهآ يوم وصولهم مصر بـ المطآر .. مآعلّـق
فرد جسمه ع فوتيه من الفوتيهآت العريضه الموزعه مسند رآسه لورا ومغمض عيونه المرهقه, الشغل المتوآصل والسفر جآبو آخره .
كآمل: ألو .. إيه يآحوريه فينك !
- عيد ميلآد إيه دآ إللي لحآلن
- خلص يعني ! رآجعه دلوقتي !
- طيب بسرعه متتأخريش
- انآ لسه وآصل حآلن من المطآر
- الله يسلمك, خدي بآلك من نفسك, مع السلآمه



رفع نظره على السآعه الطويله المعلقه بطول الجدآر, 12 إلآ ثلث وللحين برآ: مآشآلله على هآلكآمل تآركلك الحبل ع الغآرب ست حوريه !
كآمل: رآئف هطلع أجيب لنآ أكل نتعشآ مش هتأخر, وإذآ حآبب تآخدلك دش الحمآم آخر الطرقه إللي ع الشمآل, المهم يعني خد رآحتك فـ البيت
التعب والإرهآق وآضح بعيونه المغربه المحوطه بهآله عميقه من السوآد, حرك رآسه بتعب بدون مآيتكلم ورجع سند رآسه ع ظهر الكنبه .



بهروله سريعه تجر رجولهآ جر: كنآ ركبنآ تآكسي يودينا أهو بآبآ وصل البيت وأنآ مش موجوده وشكلو متدآيئ إني لحد حالن برا البيت
مهآب: وليه قلقآنه ؟ هيهدى لمآ يعرف إني كنت معاكي
حوريه: إستنى إستنى
وقف خطوآته ولف لهآ: إيـه !
عيونها على مقلة حلويات صغيره: عاوزه بلح شام من دا
ابتسم على شكلها البريئ وهي تأشر على الرجال اللي واقف على عربه صغيره للحلويات الشرقيه بلح شام وبقلآوه, بسبوسه وهريسه ......
مهاب: بس كدآ ؟ عيوني ليكي
حوريه: بلح الشام الطويل دا عآرفه !! اوعى تجيب بقلآوه
شلح جآكيته الاسود الإسبور وحطه على كتوفها: طيب استنيني هنا
هزت رآسهآ بآلموآفقه مبتسمه
لفت ورآهآ على الطفله الصغيره اللي تشدها من فستانها, متشرده من اطفال الشوارع المتسولين: أي حآجه ياستي الله يستر عرضك, الله يكرمك وينجحك
فتحت بوكهآ الصغير:اوكي اوكي ثواني بس
مالقت فكه أقل مآمعهآ 10 جنيه مجمده, طلعتهآ بقلة حيله وتوهآ بتمدهآ: إستني إستني إيه دآ ؟
طآلعت بمهآب إللي دخل يده بجيب بنطلونه الجينز وطلع منه جنيه فضي وعطآه للبنت بعدهآ نآظرهآ: إيه يآبنتي دآ ! إنتي هبله ! تديهآ 10 جنيه بحآلهآ ! هتديهآلهآ من هنآ وهتلآقي حوآليكي 50 عيل غيرهآ عآوزين


حوريه: أعمل إيه منآ ملئيتش غيرهآ معآيآ دي أقل حآجآ
مهآب: بسيطه قوليلهآ معييش فكه والله يحنن عليكي, مش لآزم يعني
عضت على شفآيفهآ بإستنكآر: لآ أتكسف أعملهآ دي
إبتسم وهو يحوطهآ بذرآعه ويده على كتفهآ: غلبآنه أوي إنتي لسه مآ أخدتيش على جو مصر, تعآلي للآ جبتلك إللي عآوزآه
مدّ لهآ الكيس الكرتوني أخذته مبتسمه: نفسي فيه أوي
مهآب: أوعي تطلعيه فـ الشآرع انتي مجنونه كليه فـ البيت قربنآ نوصل
شآرع فـ شآرع وكآنو وآصلين على حي من الأحيآء متوسطة الرقي بـ القآهره .
قدآم العمآره: إطلع معآيآ نتعشى كلنآ سوآ

مهآب: لآ إطلعي إنتي عشآن السكآن محدش يقول حآجآ مش كلو يعرف إن عمي معآكي فوق فـ الشقه بلآش خليهآ بكره وأنآ أمآ أوصل هكلمك وأسلم عليه فـ التليفون
حوريه: أوكي خلي بآلك وإنت مروح
أشرت له بيدهآ مع السلآمه وهي تدخل من البوآبه العريضه للعمآره .
مشى ويديه الثنتين بجيوبه بعد مآشآفهآ تدخل المصعد طآلعه لشقتهآ, هآلشهر قربه منهآ بزيآده, حس بإحسآس ومشآعر تتولد دآخله تجآههآ بس مآيبغى يشآركهآ هآلشي غير بعد مآيتأكد منه إنه إحسآس حقيقي وثآبت مو مجرد نزوه عآبره تجآه انثى جميله وجذآبه مثلهآ !


فتحت بآب الشقه وقفلته بقوه بعد مآدخلت خلته يفوق من غفوته إللي غفآهآ .
فتح عيونه بتعب ينآظرهآ وهي قدآمه مصدومه مبرقه عيونهآ ومعقده حآجبيهآ: إنت بتعمل إيه هنـآ !!

طآلعهآ بنظرة البرود المعتآده منه بس بشكل تفحصي من فوقهآ لتحتهآ هي نفسهآ الأنثى المثيره صغيرة السن قدآمه بفستآن شيفون رمآدي قصير يتخطآ الركبه بشي بسيط مرفوع بكتف وحده معلقه بورده ستآن كبيره بنفس اللون الرمآدي, وشعرهآ مرفوع بفورمه بسيطه تظهر رقبتهآ الطويله البيضآء .



فهمت نظرآته التفحصيه لهآ, رمت الجآكيت إللي كآنت ممسكته بيدهآ وإللي نست تعطيه لمهآب قبل لآيروح, غمضت عيونهآ بإبتسآمه خبيثه: بآبآ فيـن ؟
بصوت خآفت أشبه للهمس وهو يفرك عيونه ويتنهد بتعب: طلع برآ يجيب عشآ
فتحت فمهآ الوردي الصغير وحركت رآسهآ بالإيجآب رآفعه حآجبيهآ: أهـــــآآآ
قربت منه خطوتين: حمدالله ع السلآمه
رجع لوضعه مسند رآسه لورآ ومغمض عيونه: الله يسلمك
وقفت ثوآني تتامله شكله فعلاً مرهق عن أي مره شآفته فيهآ قبل, نحف بزيآده عن نحفه الأول وذقنه منبته ومتروكه بإهمآل والهآلآت السودآء العميقه محوطه عيونه .



جلست على ذرآع الكنبه إللي هو جآلس عليهآ, ريحة عطرهآ إختلطت بأنفآسه إللي يتنشقهآ, فتح عيونه ورفع رآسه يشوفهآ جآلسه على يدّ الكنبه جمبه وبيدهآ قطعة بلح شآم أخذت منهآ قضمه وحده تآكلهآ وعيونهآ مثبته عليه بنظره فآرغه .
ميلت بجسمهآ عليه أسندت بيدهآ على ظهر الكنبه ورآ رآسه ومدت بيدهآ الثآنيه قطعة بلح الشآم إللي أكلت منهآ قضمه, عيونه المتعبه معلقه بعيونهآ العسليه وهو يحسهآ ترميه بسهآمهآ الملتهبه, فتح فمه تلقآئياً وقضم منهآ قضمهآ.



هزت رآسهآ بآلنفي مبتسمه وهي تشوف الضيآع والتوهآن والإستسلآم بعيونه, قربت آخر جزء منه بهدوء دآخل فمه وعيونهآ على حنجرته إللي تحركت وهو يبلعهآ وبعدهآ دخلت أصآبعهآ إللي كآنت مغرقه بعسل بلح الشآم, لآ إرآدياً كآن يمص العسل من كل عقله إصبع من أصآبعهآ .
السكون سيد الموقف بينهم لثوآني إمتدت لدقيقه طويله وبآرده تجمع نظرآت عيونهم النظره الملتهبه من عيونهآ والبآرده لعيونه, الدقيقه الطويله إللي جمعت أنفآسهم الحآره المختلطه.
نزلت عيونهآ على شفآيفه مسحت قطرة العسل من عليهآ بسبآبتهآ وبعدهآ لعقت طرف سبآبتهآ بهدوء, بعدت وجههآ عنه بسرعه وعيونه النآعسه تتبع خطوآتهآ البطيئه لغرفتهآ, أطبق شفآيفه على بعض وبلع ريقه وهو يحس بطعم العسل يمر من حلقه وده يشرب مويه .



كتمت ضحكه متمرده دآخلهآ على شكله: دلوقتي انتقمت للي عملو فيآ فـ حمآم الطيّآره
فتح بآب الشقه ودخل مبتسم: إنت لسه مكآنك ! مئومتش أخدت دش ليه وغيرت هدومك !
مسح جبينه المتعرق وهو يحس بلهب حرآره بكل خليه فـ جسمه: جسمي مكسر مو قآدر أوقف حتى !
كآمل: إنت فعلاً أرهقت نفسك أوي الشهر دآ الشغل كلو فوق رآسنآ وآنت مريحتش نفسك ثآنيه, أحمد أخوك خآب من بعد الجوآز
ابتسم بتعب وهو يفرك عيونه بقوه .
صآحت بدلع: بــآآآآبــآآآآ حبيبي
لف رآسه ورآه بعد مآحط الأكيآس من يده على الطآوله: حوريه !
قربت من أبوهآ ورمت نفسهآ بحضنه متعلقه برقبته وجههآ بوجه رآئف: حمدالله ع السلآمه
كآمل: الله يسلمك يآحورية بآبآ رجعتي إمتى وكنتي فين كل دآ ! ينفع يعني ولآ عشآن إنتي لوحدك تآخدي رآحتك بـ الشكل دآ !



مدت شفآيفهآ مبوزه بإصنآع: كدآ يعني ! إيه المقآبله دي !
كآمل: يعني مش شآيفه إننآ نص الليل وإنتي لسه برآ ! عيدميلآد إيه دآ إللي تعدي فيه كل دآ !
حوريه: أولاً دآ مش عيدميلآد, دآ كآن عيد جوآز كآميليآ بنت عمو أشرف يعني بنت أخوك يآسي بآبآ, ثآنياً ودآ المهم أنآ مرجعتش لوحدي, مهآب كآن معآيآ ووصلني لحد البيت هنآ وممشيش إلآ لمآ طلعت الشقه هنآ
كآمل: والله ! ومطلعش ليه بس ؟ ينفع كدآ !
حوريه: قولتلو والله يطلع معآيآ يشوفك ونتعشآ سوآ كلنآ قآلي لآ مينفعش حدّ من السكّآن يشوفه دآخل معآيآ الشقه ومش كلهم عآرفين إنو يبقى إبن عمي ولآ عآرفين إن أنت موجود معآيآ النهرده
هز رآسه بالإيجآب: عدّآه العيب والله ونعم التربيه, هآ قآبلتي رآئف !
لفت وجههآ عليه وهو محني جسمه لقدآم ومنزل رآسه للأرض: آه, أنآ لسه وآصله من شويه سلمت عليه ودخلت أغير هدومي حتى لسه مغسلتش وشي
كآمل: طب أعدي اتعشي الأول خدي الأكل دآ وزعيه ع السفره


لمت الأكيآس من ع الطآوله وصآرت توزع الوجبآت على السفره إللي كآنت بركن الريسيبشن الوآسع وبعدهآ جلست على كرسيهآ فتحت وجبتهآ وصآرت تآكل من البطآطس المقليه سآبقتهم فـ الأكل قبل حتى مآيقعدو .
كآمل: يللآ يآ رآئف قوم اتعشى عشآن تريح بعدهآ شويه إنت مرهق جداً, هغسل إيدي وآجي
وقف بتعب متوجه للسفره وجلس قبآلهآ مكتف يدينه مسندهم على الطآوله وعيونهآ مركزه عليهآ, رمآهآ حزها بنظره حآده: والجآكيت إللي كآن على كتوفك له ؟! آممم فعلاً ونعم التربيه, أو ونعم التربيه فيك إللي تخليك تسوين كذآ
نزلت صدر الدجآج إللي كآنت تآكل فيهآ مضيقه عيونهآ بإستفهآم: عملت إيه بآلضبط مش فآهمه ؟
إبتسم بسخريه بدون ردّ
حوريه بإصرآر: إنت تقصد إيه مفهمتش !
رآئف: مآله دآعي تفهمي



رفع وجبته المقفله حطهآ قدآمهآ وسحب وجبتهآ إللي كآنت تآكل منهآ لعنده
برقت عيونهآ مقطبه حآجبيهآ: إيه دآ ؟!!
مسك الصدر إللي كآنت تآكل منه بدآ يآكل فيه: الأكل من بعدك له طعم ثآني
بلعت ريقهآ بتوتر ونزلت عيونهآ على الوجبه حقته إللي قدآمهآ وهي فآهمه قصده من كلآمه الأخير
حوريه: على فكره أنآ مقصدتش حآجه أنآ بعمل كدآ على طول
عآد كلآمهآ بنفس طريقتهآ بإستهزآء: بتعملي كدآ على طول ؟ أهـآآآ
مع أستآذ مهآب طبعاً ... آممم شي حلو
بإستنكآر وبنبره حآده رفضاً لكلآمه: وإيه إللي دخل مهآب دلوقتي بـ الموضوع
بنبره مآزحه عآليه: بطلي كلآم يآحور الرآجل تعبآن سيبيه يآكـل
رجعت تنآظره بنظره كلهآ تسآؤلآت بعكس نظرته إللي كآنت كلهآ إستحقآر, رافع حآجبه اليسآر وكمل يآكل بصمـت .



نهآيـة الفصـل الخآمــس



======
-----------
======



بـ النسبه لي هذي كآنت البدآيه المبدئيـه للروآيـه وإللي من خلآلهآ كنت أعرض لكم فيهآ الشخصيآت .. موقع كل شخصيـه من الحدث .. منو صآحب هـ الحدث .. إسمـه , مكآنتـه , وظيفتـه .. ونبذه مختصره عن طآبعـه الشخصـي من كمّ موقـف أعتبرهم موآقف مبدئيـه .. تلميـح فقط لآغيـر ..
رآئف , عـديّ , وآئـل , آدم , نجـم , عٌمـر , رآمـز
ميسم , ورده , حوريه , ليلآ , صيته , دآرين , تغريد , نسمه , نآهـد

منهم أبطآل أسآسين مكمليـن من أول سطر بسطور الروآيه بـ الفصل الأول لـ آخر سطـر بـ النهآيـه , وفيـه منهم مكآنهم كبطوله مسآعده ولهم وقت رحّ ينتهي فيه دورهم , وفيه أبطآل جدد لهم ظهور أسآسي بـ المنتصف ...

تمنيآتي بـ أن الشخصيآت قد ترتبت بـ الذآكره وصرتو على علـم بموقع كل شخصيه من أي حدث ...
بـ إنتظآر التعليق هـ المرهـ على الشخصيـآت

دمتم بـودّ

:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
قديم 10-08-16, 05:41 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل السآدس



( ارقـص كمآ لو أن لآ أحدّ يرآكـ ، غـنِ كمآ لو أن لآ أحدّ يسمعكـ ، أحِـبّ كمآ لو أن لآ أحدّ سبق أن جرحكـ ! ) - مقتبـس -





مـرّ هآلإسبوع كمآ السحر .. قبل هآلمرهـ هي قد سآفرت كثير .. سفرآت محليـه ودوليـه .. بس هآلرحله القصيره المحليـه لمدينة الأقصـر كآنت وآثقه أنهآ بتكون غير ، المكآن الأثري إللي به ثلث آثآر العآلم رح تكون تجربه فريده .. فآرقه بحآيتهآ وفعلاً هذآ هو إللي صآر وإللي أضآف عليه رفقـة " آدم " لهـآ ..


كآنت قريبه منه فـهالإسبوع من بدآية شروق الصبآح مآيفترقون إلآ بوقـت النـوم .. كآن لهآ سآبقه بتعآملآت كثير مع الجنس الثآني بس كآنت كلهآ علآقآت عآبره أو شغـل .. علآقتهآ الجديده بـ آدم وإللي مآتتعدى الإسبوع ...... تركت أثرهـآ !



في قآرب خشبي صغير بوسط النيل العذب السآكن .. نآيم ممدد جسمه مكتف يدينه نظآرته الشمسيه العريضه مدآريه عيونه .. بينمآ كآنت هي جآلسه جمبه فوق رآسه .. بيدهآ الكآميرآ تتفرج على تصوير الإسبوع لهآلرحله من بدآيتهآ .. تمت تقلب بكآميرته وإللي كآن أغلبهآ صور أشخآص .. سيآح أجآنب أكثر منهآ منآظر طبيعيه للآثآر والمعآبد .. للنيل والخضره ..
ابتسمت على صوره جمعتهـم ثنينآتهم بوضعيه غريبه .. مآكآنت من تصوير أحد فيهم ..



على معديه صغيره في النيل "قآرب ينسحب بـ حبل" تنقلهم للبرّ الثآني
ورده: هـذي شجرة موز ؟
التفت ورآه محل مآتسأل هي: مدري والله بس كبيره .. هذي أشجآر مو شجره
ورده: يآربببببــي مرره روعه .. آدم بـ الله صورني .. معك الكآميرآ
رفع الكآميرآ إستجآبة لطلبهآ مبتسم .. أشرت له بيدهآ تلحقه: لحظه لحظه .. هآآ كذآ تمآم ؟ جب الإشجآر يمـي بـ الزآويه اليمين .. والنيل بعـد .. اظهـر المكآن كلـه حولـي
عدل الكآميرآ وقبل مآيآخذ الصوره نزلهآ من قدآم عيونه ..
ورده: وش فيـه ؟!!
آدم: حلو المنظـر .. أبتصـور معك
ورده: ومين إللي بيصورنآ إنشآلله !!
التفت ورآه لصآحب المعديّه إللي يرآفقهم يشد الحبل يسحبهآ لين مآيوصلون البرّ الثآني ..
آدم: صورنــآ
عمّ سآمح .. الرجل المصري الصعيدي بإبتسآمه طيبه: وأنآ هعرف أصور إزآي بس يآبني ؟
آدم: بسيطه .. شوف .. هي مضبوطه .. انت بس دخلنآ فهآلإيطآر .. تشوفـه ؟!!
عمّ سآمح: أيوه يآبنـي شآيفـه
آدم: تمآم .. بس تضبط معك اضغط على هآلزر
عطآه الكآميرآ ومشى بسرعه صوب ورده .. اول مآوصل عندهآ مآل القآرب فجأه بحده مختل توآزنه بسبب تركيز الجمب إللي فيه ورده وآدم ...
مآلت هي والحين بتطيح فـ المويه لحقهآ من يآقة قميصهآ السمآوي بأطرآف أصآبعه مميل عليها وهنآ أخذ عمّ سآمح اللقطـه الغريبه وإللي كآنت كوميديه بأشكآلهم المرتعبـه ...



نسخت الصور إللي جمعتهم سوآ على كآرت ميموري ومسحتهم بعدهآ من كآميرته .. نآظرت جمبهآ تشوفه وهو نآيم ..كل شي فيه غريب وفريـد .. كآن شكلاً أو شخصيه .. مررت سبآبتهآ الطويله النحيفه على أنفـه من أوله تحت مفرق النظآره لطرف انفه الصغير المدور .. بعدهآ شآلت نظآرته بهدوء .. عيونه منتفخه .. معقوف المحجر .. مزدوج الجفـن .. وقفت من مكآنها قبآله مبآشرة مدنقـه عليـه .. رفعت كآميرة الجيب حقتهآ وبدت تآخذ له صور ... لكل جزء من أجزآء وجهه .. عيونه , خشمـه ، فمـه ..


قلب جسمـه على جمبه بتأفف من حرآرة الشمس العآموديه عليه .. ظهرت غمآزة خده اليميـن العميقـه .. لحقتهآ بصوره سريعه قبل لآتختفـي ... نزلت الكآميرآ مبتسمه وهي تشوفهم يقربو من اليآبسه .. هزته من كتفـه بخفه وهمست: آآآآدم .. آآآدم !
آدم: آمممممم
ورده: يللآ قم .. وصلنآ
فتح عيونه بصعوبه معقد حآجبيه رآفع يده يدآري الشمس عن عيونه: وصلنآ !
ورده: أهـآآآ يللآ .. النآس منتظره دورهم يركبون بعدنآ يلآ قم بسررررعه
عدل جلسته وهو يفرك عيونه .. مرر بعدهآ أصآبعه بشعره الأسود الحريري الكثيف وإللي يوصل طوله لشحمة أذنه .. رفع نظره لهآ مضيق عيونه من ضو الشمـس وهي تمد له نظآرته .. أخذهآ منهآ معلقهآ بأزرآر قميصه من الصدر ... وقف ورآهآ وهم ينزلون ..


آدم: إنتبهـي عندك روبــه وطيـن
ورد: أشوفك صحصحت
تحسس بطنه وهو يتثآوب: جعــآآن
ورده: يلآ بنآكل الحين .. حليمه مجهزه لنآ الغدآ والليل فيه سهـره
ابتسم وهو بعده يتثآوب: يـ الله هآلعآلم دنيآ ثآنيه أحس عمرهم مآشآلو همّ .. كل يوم سهر وغنـى ورقص وش هآلفلــه
التفتت له مبتسمه وهي مضيقه عيونهآ من ضو الشمس المنعكس عليهآ: وش رآيــك ؟
آدم: ونآســه
حركت رآسهآ صوب البيت الشعبي المبني بـ الأحجآر والمعرش بأعوآد القصـب: أجل خلينآ نستآنس بآخر ليلـه


رجعت التفتت عليه لمآ رن جوآله: يـ الله لو اني إللي أدق عليك وتسوي فيني كذآ !!!
رفع حآجب وآحد بإستفهآم بعد مآصمـت جوآله: وش بتسويـن ؟
ورده: طيب رد عليـه
آدم: ..........
ورده: أو عليهــــآ !
آدم: آمممم
ورده: وإنّـآ بـ القآرب دق جوآلك أكثر من مره ع التوآلي .. نفس الشخص بحرف الـ N بس عملتو سآيلنت عشآن مآتصحى .. يعني قلت إنك مآترد عليه وآنت صآحي مآبتفرق وآنت نآيم
سكتت تنآظره وهو يتأملهآ بملآمح جآمده بدون أي تعليق .
أردفت بهدوء: آسفـه إذآ كنـ ........
قآطعهآ بسرعه: لآ عــآدي .. نآظر بجوآله إللي علا صوتـه بـ إتصآل جديد والظآهر إنه من نفس الشخص
ورده: طيب آدم رح أسبقك أنآ .. وبـ الله .. رجيتك ردّ عليـه .. أكيد مصرّ لهآلدرجه يعني في شي ضروري .. شف وش عنده وتعآل .. لآ تتأخر عشآن الغـدآ هــآ !



أقفت عنه تآركته تحت ظل نخلـه ضخمـه ... شهـق نفس عميق وهو يشوف حرف إسمهآ يضوي ويطفي بشآشة جوآله .. ببرود: الـوو !
بنبره حآده أقرب للصيآح: لآ والله !! وليش تنآزلت ورديت .. تلقآك رآد بـ الغلط أصلاً
سند بظهره على جذع النخله: كنت مشغول شوي .. مآصآر شي
بنبره مهزوزه تنذر عن بوآدر بكآ: آدم وش هآلبررود .. ليش بآرد كذآ ؟ وش إللي غيرك علي .. معقول !! إسبووع مآتكلمنّـي ؟!! طيب مو لآزم إنت تكلمنـي .. أنآ أكلمك ليش أنت مآترد علي .. ليش مآترد علي آدم .. ليييييييـــش
سكت وهو يسمع صوت شهقآتهآ إللي تحآول تكتمهآ .. زفر بهدوء مغمض عيونه برآحه: وليش البكآ الحيـن ؟
نآهد: شفـت .. شفت شلون !! تسأل بكل برود .. ليش البكــآ !!! آدم قللي إنت مع ميـن ..
آدم: وشهو إللي مع مين !!


بصيآح أقرب للإنهيآر: بلآآآآهـآ هآلطريقه معآي لآ تستفزنـي حدني وآصلـه معـي لآتزيدهآ .. شغل وشهو ذآ إللي عندك !! شغلك خلص من إسبوعين بـ المعرض .. ومن إسبوع وآحد وآنت متغير عليّ كلمتك مليووون مره آدم ولآ حتى كلفت حآلك تسحب علي الخط حتى وان كذبت وقلت إنك مشغول مثلمآ تقول الحين .. مين هذي !!! مين إللي معك علمممنـــــي
مسح جبينـه بنفآذ صبر من بين أسنآنه: لآ تكذبينـي يآنآهــدّ .. ولآ تتعآملين معي بهآلطريقه .. تدرين وش بسوي لآوصلـت معـي

/
/
/

بـ البيت الشعبي .. عند حليمـه ..


حليمه "مرأه مصريه بـ الـ 50 من عمرهآ": هتوحشينآ والله يآبنتـي .. مآتئعـدو شويه .. انتو لحئتـو !!
أسندت خدهآ على ظهر كفهآ الأيمن بعد مآجلست على الكنبه الخشبيه .. بلهجـه مصريه: والله قآطع معي يآمآمآ حليمـه إني أسيبكم وأسيب المكآن دآ .. بجد أجمل وقت فحيآتي لحد دلوقتي عدى هنـآ
حليمه: طب مآتقولي لآدم تئعـدو كمآن اسبوع !!


ورده: ولو قعدنآ كمآن اسبوع فـ آخرو لآزم نرجـع .. هنئعـد أد مآهنئعـد بس لآزم نرجع فـ الآخر .. كمآن مش هينفع شغل آدم مش فـ مصر .. لازم يرجـع السعوديه قريـب
حليمه: ربنآ يوفقه يآبنتي ويوفقك إنتي كمآن .. بس عآوزه المره الجآيه إللي تزورينآ فيهآ أشوف حجآت حلوه .. يآتيجو إنتو الإتنين مخطوبين بئـه أو متجوزين .. ولآ أقولك عآوزه أشوف "كوعبيره" هنـآ <<أشرت على بطنهآ .. تقضي شهور حملك هنآ نشيلك على رآسنآ ونآخد بآلنآ منك لحد مآتولدي
برقت عيونهآ بإبتسآمه عريضــه: يـــــآآآآآآآه مش أوي كدآ

حليمه: هو إيه إللي مش أوي كدآ !! بس بلآش كلآم فآضي أومآآل .. هو زي مآبقولك كدآ
نزلت عيونهآ إللي لمعت بـ إبتسآمه عذبه سآرحه بكلآم حليمـه وتفكيرهآ .. معقوله تشوفهم هي و آدم ثنآئـي ممكن يرتبط بخطوبـه وزوآج .. وأولآد كمـآن ... أنآ وآدم نرتبط ونجيب عيـآل !!!!!
هزت رآسهآ بفزعه بعد مآضربتهآ حليمه على وركهآ: هآآ شفتـي من دلوقتي سرحتي وبتفكري فـ كلآمي ..


نزلت رجولهآ عن الكنبه وهي تضحك خجلآنه: هههههه خلآص بئـه يآمآمآ حليمــه
حليمه: هههههه مآشي .. بس هو فين آدم يلآ الأكل هيبرد
ورده وعيونهآ ع البآب: مش عآرفه إتأخر ليه كدآ .. هروح أشوفـو
حليمه: طيب بس بسرعه شوفيه على مآ أجهز الأكل على الطبليـه " الطبليه = طآوله خشبيه مدوره بـ الأرض يآكلون عليهآ "
خرجت من البيت متوجهه لـ آدم وإللي تشوفه من مسآفه شبه قريبه مسند بظهره على جذع النخلـه العريـض .. يحفر الأرض الترآبيه برجوله .. يده الثآنيه بجيب بنطلونه الجينز بـ اللون الجملـي .. بعده يتكلم بـ الجوآل عيونه للأرض مبتسم .. قربت منـه تنآديــه مبتسمـه ...



آدم: أيوه جـدّ برجـع
نآهد: لآ عآد تسوي كذآ والله بغيت أنجن .. قلت السآلفه أكيد فيهآ بنت ثآنيه .. بنآت مصر خبلو فيك
آدم: هي وحده بس إللي خبلت فيني
بدلع ودلآل زآيد مصطنـع: واللــــــــــه !! ومين هذي انشآلله !
آدم: منو غيرهآ يعنـي !! دنيتـي كلهـآ .. نآهــــد


بلعـت ريقهآ بعد مآ إستوعبت إللي توهآ سمعته منه .. وشوو !! منو يكلـم !! ورده إشبلآك .. إثبتـي .. وش كنتي متوقعه يعنـي .. الرجّآل مآ أظهر لكـ أي شي .. بس وش إللي طرآلي أفكر فيه بهآلشكل !! مرتبط بوحده ثآنيـه ووآضـح إنه يحبهآ ..
آدم: خلآص حيآتي لآتبكيـن .. قلتلك الشغلـه مو بنت ثآنيـه لآ بنآت مصر ولآ غير مصـر .. مآبعيوني غيرك ..
نآهد: عيونك بـس !!
آدم: لآ .. عيونـي وقلـبي وروحـي ودنيتـي كللللللهـــــآ .. هآ مرضيـه !
نآهد: ههههههه بعد كلـي إنت


التفت ورآه بحركه فجآئيه وهو يشوفهآ فآهيـه سبآبتهآ بفمهآ تنآظر بـ الأرض سآرحه .. عقد حآجبيه وهو ينهي المكآلمه مع نآهد: خلآص مثلمآ قلتلك برجع إنشآلله خلآل هـ الإسبوع ..

رفعت رآسهآ بعد مآشهقت بصوت مسموع مبرقه عيونهآ بعد مآدرت على حآلهآ رافعه يدينهآ الثنتين بـ الهوآ تمنعـه بـ النفي .. مأشره له يظـل على وضعـه وإنهآ بتروح ...
مآسمع آخر مآحكت به نآهد .. قآطعهآ بسرعه وهو يشوف ورده مقفيـه قبآله: نآهد مضطر أسكر الحين .. أحد ينآديني

نآهد: شلون يعني !! اسبوع مآتكلمنآ ويوم نتكلم مآنتم الـ 10 دقآيق !!
بحزم قآطـع: خلآص نآهد بعدين قلتلك مآيصير أخلّي الرجّآل الحين .. بحآكيك الليل انشآلله
نآهد: الليل متى بـ الضبط .. يمكن مآ أقدر .. بسّآم يكون معـي
أخذ نفس عميق بنفآذ صبر ... سمعته نآهد مفسرته بشكل ثآني: حيآتي معليـش .. إذآ مآقدرت أرد عليك اليوم الليل بكلمك أنآ بكره
آدم: آوكي .. بقفل الحين

همست بدلآل: آآآآآآدآآآآآآم !!
في محآوله منه لمجآرآتهآ .. يبي يقفـل بعد مآقرب من البيت بخطوآت متثآقله: آمـــمممم
نآهـد: آممممممممممــآآآهـ "بوسـه"
نآظر بشآشة جوآله معقد حآجبيه بخفـه مبتسم .. همس: أحبـــــــك

قفل الخط بعدهآ دآخل البيت وعيونه تدورهآ .. جآلسه مربعه ع الكنبه ضآمه المخده لحضنهآ سرحآنـه .. جلس ع الكنبه المقآبله لهآ ينآظرهآ بصمـت !



======
-----------
======



نفـس اليـوم .. بـ السعووديهـ .. 5 العصــر


مدت يدهآ بـ الريموت مطفيـه شآشة التلفزيون البلآزمـآ على مشهـد رقصـه سلـو من فيلم أجنبـي .. أشيآء كثير فقدتهآ من بعد الحآدث إللي مآحرمهآ بس من قدرتهآ على المشي .. إلآ أنه أفقدهآ الإحسآس بأشيآء كثيره .. كثر مآحبت مشهد الرقصـه الرومآنسي كثر مآحست بألـم قبـض قلبهآ وغصـه بحلقهآ ...
رمت الريموت على الكنبـه الإسفنجيـه بغرفتهآ وهي تنآظر البآب بعد مآسمعت صوت طرق عليه: ادخــل


دخلت مبتسمـه وبيدهآ كرتون أبيض مربع الشكل ملفوف بشريطـه ستآن سودآء عريضـه ...
حركت كرسيهآ مقربه من الشغآله "آشكـي" الوآقفه عند البآب: إيـش هـذآ ؟!!
قدمت لهآ آشكـي الكرتون مبتسمه: هآزآ هديــه
أخذتها ميسم مبتسمه واللمعه مضويه بعيونهآ السود الوسآع: من مين الهديــه
آشكي: لآ مآفـي قـول مين .. إنت إفتح بعدين شوف هديه أعرف مين
رجعت خطوه لورآ بظهرهآ: في روح مس ميسـم !!
بعدهآ الإبتسآمه بملآمحهآ: أوكـي آشكـي روحي .. لحقتها قبل تطلع بسرعه بـ إبتسآمه شكر عريضه: إيه إيه آشكـي.. شكــراً
ردت لهآ الإبتسآمه وهي تخرج من الغرفـه .. توجهت ميسم لسريرهآ حطت الكرتون عليـه وبدت تفك الشريطـه بلهفـه مثل الطفـل إللي منتظر هديته بشـوق واللي يآكثر مآ حلم بهآ .. شآلت الغطآ وبعدت الأورآق المغلفـه ...


كآنت ثوآنـي من المفآجأه إللي إتسعـت بعدهآ إبتسآمتهآ بعدم تصديق: فستــــآن وآئــــل
رفعت بطآقه مقوآه عريضه .. كآنت بيضآء وملفوفه بنفس الشريطه الستآن السودآء .. نزلت الشريطه ثم فتحت البطآقه تقرأ الجمله بـ الإنجليزي: for my beautiful lady, Mayssam
( لـ آنستـي الجميلــه .. ميســم )
غطت وجههآ بـ البطآقه مغمضه عيونهآ عآضه شفتهآ السفلى بـ إحرآج ..
فتحت جوآلهآ ضآغطه إتصآل سريع رقـم 3 " وآئـل " .. جآهآ الردّ بسرعه من بعد أول رنتيـن: آمممم مآفي دآعي للشكر عآدي عآدي
ضحكت بخفـه: هههههه وآآآآآآآئـــــــل
وآئل: انزلي تحت .. منتظـرك
ميسم: اوكي الحين جآيـه
حطت الجوآل ع الكومدينه ورجعت غطآ الكرتون عليه شآيلته على رجولهآ خآرجه من غرفتهآ متوجهه لمكتبـه بـ الدور الأول ...

/
/
/


بـ الدور الأول وبعد مآ إنفتح بآب الأسنسير .. بهتت إبتسآمتهآ الصآفيه فجأه وهي تشوفهآ قدآمهآ .. خرجت من الأسنسير لفت بكرسيهآ مقآبل لهآ بتوتر وعيونهآ بـ الأرض: زوجـة عمـي .. شلونك !
رآفعه حآجب وآحد مكتفه يدينهآ وعيونهآ ع الكرتون بحجر ميسم: الحمدلله بخير .. أشوف جآيك هديه ؟
رفعت رآسهآ بتوتر وإحرآج وآضح: آآآ .. إيـه .. من وآئـل
لوت بوزها بإستنكآر وهي تقلب عيونهآ: وآئـل !! آمممم قلتيلـي .. كنكـم قربتو من بعـض مرره هآلفتره !


بلعت ريقها وهي تحس بحرقـة الإحرآج من تلميحآت زوجة عمهآ وبهآلطريقه: آمم يعنـي .. كآن أغلب وقته الفتره إللي فآتت بـ البيت يخلص شغل المجموعه .. كنت أشآركه بس مو أكثر من كذآ ... هو تقريباً إللي مآ مآنـع يشآركني شوي من وقته ..
رفعت حآجبيهآ بإستنكآر بعد مافهمت الكلام اللي قصدته ميسم وانها من اول يوم ماحد عبرها كان هي زوجة عمها او تغريد " لآ والله وعندك الرد جآهز ست ميسم تعرفين تقطين كلام ": أكيد مو أكثر من كذآ وش إللي بيزيد يعني ..
زمت شفتيهآ الرفيعـه بـ إبتسآمه مقطوعه مصطنعـه تجآريهآ بكلآمهآ الملتوي معهآ بس بحدود الأدب .. مهمآ صآر تظل زوجة عمهآ .. حرمه كبيره .. وفوقهآ هي ببيتهآ ..


أم وآئل: وإيش الهديـه ؟!! شكلهآ كبيره
فتحت الغطآ بسرعه توريهآ مآبدآخله: لآ الكرتون هو إللي كبير شوي .. ذآ فستآن من مجموعته الجديده عجبني يوم شفتـه وهو أصرّ يعطينـي إيآه
أم وآئل: اهــآآ .. حسآفـه هديه مآلهآ أي قيمه
عقدت حآجبيهآ مقطبه جبينهآ بإستفهآم: شلون يعنـي !

أم وآئل: يعني حبيبتي ميسم تدرين إنتي بوضعك هذآ وحآلتك " قآلتهآ وهي ترميهآ بنظرة إحتقآر من فوقهآ لتحتهآ وهي ع كرسيهآ " مآرح يفرق مرهـ معك فستآن .. أي شي تلبسينه عآدي ... بإيش رح تفرق فستآن أو تنوره ولآ جلآبيه .. كلـه سوآ
رمشت أكثر من مره بتوالي وهي منزله راسها وعيونهآ ع الفستآن مشدده مسكتهآ على زوآيآ قآعدة الكرتون بيدهآ .. وش هذي زوجة عمهآ .. هذآ أول حوآر يصير بينآتهم من بيعد جيتهآ للبيت ومآتوقعتهآ تكون جآحده بهآلشكل .. والأهم من ذآ .. ليـش ؟! ليش هآلإسلوب الحقير المتعمـد بـ الكلآم والنظرآت !!


رفعت رآسهآ في محآولة لتصنع اللآمبآلآه .. رفعت كتوفهآ بخفه مآده شفتيهآ: يعني والله هذآ بـ الضبط إللي قلته لوآئل .. مآله دآعي .. كله بـ النسبه لي سوآ بس وآئل مدري عنه الصرآحه وش يفكر فيـه !

تحركت خطوه دآخل الأسنسير وعلى فمهآ شبح إبتسآمة تحقير صفرآء: إيـه مآعليـه هذآ هو وآئـل يحـب يرضـى ويعطـف ع الجميـع .. حنون من يومـه .. بخليكـ أنآ حبيبتي ميسم رآيحين بيت المآلكي أنآ وتغريـد لشـرووق .. وآنتي أكيد مآرح أأكـد عليك إن إحتجتي شي عندكـ وآئـل .. مآيردك إلآ لسآنك .. هآ !
تقفل بآب الأسنسير بعد جملتهآ الإستفزآزيه الأخيره ... زفرت نفس هآدي تنآظر الفستآن بأسـى وإنكسآر وهي تحس بـ الإهآنـه ...
مشت متوجهه لمكتبه والدمعه على تكّـه .. معلقـه بـمحجر عيونهـآ ..



دقت البآب وإللي كآن موآرب بفتحه صغيره إتسعـت لآخرهـآ لمآ فتحـه وإنحنى قدآمهآ فآرد ذرآعه الأيمن مأشر لهآ تدخـل بإبتسآمـه: سنيـــوره ميســــم
دخلت رآفعه ذقنهآ بغرور مصطنـع: جرآسيــآس سنيـور وآئــل
وقف ورآهآ وصآر يحركهآ صوب مكتبه بـ الوسط: ههههههههه محلآنآ بـ المكسيكـي
بلحظـه نست فيهآ كل إللي توه وقد صآر مع أمه عند الأسنسير ..ردت له الضحكه و إللي كآنت صآدقـه: هههههههه إيـه

نآولهآ مجلـه سميكه عريضـه المتـن .. أورآقهآ مقوآه .. رفعت الكرتون عن حجرهآ لطآولة مكتبه مستلمه المجله من يده .. حركت أصآبعهآ الصغيره على إسم المجلـه على الغـلآف R & W .. همست بخفوت: آآآروو !


فتحت أول صفحه وإللي كآنت بـ الورق المقوى البلآستيكي مقسومه لنصفيـن أبيض و أسـود .. بـ الصفحه التآليه وإللي كآن معروض فيهآ أول تصميـم وهو فستآنهـآ ... رفعت رآسـهآ بصدمــه ! مبرقـه عيونهآ بفرحـه فآتحه فمهآ بشبـح إبتسآمـه عدم تصديـق !
جلس على طرف مكتبه مكتف يدينه .. حرك رآسه بتأكيد رآفع حآجب وآحد بـ إبتسآمه بعد مآفهم نظرآتهآ الإستفهآميه عن حقيقـة إللي تشوفـه ...
تمت تقلب الصفحآت في صمت مبتسمه إبتسآمه وآسعـه عريضه بعدهآ نآظرته وهي تمد له يدهآ تسلم عليه بنفس الإبتسآمه: كونجــرآتـــس ( مبروك )
مد كفه لكفهآ يصآفحهآ: أكثر مره حبيت الشغل فيهآ


فكت يدهآ من يده بتوتر وآضح بعد مآكآن مشدد عليهآ ويهزهآ .. عدلت حجآبهآ إللي مآكآن فيه شي أصلاً .. بس حركه لآ إرآديه تدآري فيهآ توترهآ وخجلهآ
وآئل: بعدك مآجربتيه أكيد
ميسم: وشلون بجربـه ؟ لآ لسه بطلـع أخلي آشكـي تسآعدني وأشوفه

دخل يده بـ الكرتون وطلـع الفستآن: وليـش آشكــي .. الحين تجربينه .. ترآ من حقي أشوف شغلي شلون بيكون
فنجلت عيونهآ مبرقـه فآتحه فمهآ ببلآهه .. إبتسم على شكلهآ بعد مآفهم سبب هآلتعبير الفجآئي على وجههآ .. صفط الفستآن بيده ودخله من رآسهآ: هآآ إرفعـي يدينك فوق أشوف


رفعت ذرآعينهآ بـ إنقيآد لآ إرآدي: وائل بآلله شلون بتشوفه كذآ .. البسه فوق ملآبسي
وآئل: إذآ مآتبينه فوق ملآبسك ترآ عآدي مآعندي مشكله !
صفعته كف خفيف على خده بمزح: قليـل الأدب مآتستحــي
وآئل: هههههههه وش أسويلك مو انتي توك تقولين
ميسم: بس مو هذآ قصدي .. جد مخك منحرف
وآئل: ههههههههه أمزح معك .. اشفيك زعوله كذآ ... تمثلين أجل هآآآ
ميسم: لآ مآ أمثـل .. هآ شوف الحين لبسته لنصـه والحين وش بسوي ...
وآئل وهو يعدله عليهآ من الكتف: آممممم بنسسسسـوووي .. كيـييييذآآ .. هـه " مسك كف يدهآ اليسآر بكفه اليمين وبيده اليسآر رفعهآ من تحت إبطهآ وقفهآ .. بوضعيـة "الرقصـه" ... تو مآوقفت إنفرد الفستآن عليهآ بطولهآ

همست بصوت خآفت مبحوح شبه مسموع وشوي وتموت من الإحرآج بهآلموقف إللي قربهآ منه حد الإلتصآق .. ومآبيدهآ شي إنهآ تبعد .. مسنده عليه بكل ثقل جسمهآ: وآئـل
رفع نظره لهآ بـ إنتبآه من همست بإسمه: هآ ! شي يعورك !!!
إبتسمت بخفه: رجولي مآحس فيهآ .. مآفي شي يعورني بس جلسني خلآص الفستآن انفــرد
وآئل: بعدك مآشفتيه .. لحظـه .. بلفك للجهه الثآنيه عشآن تشوفينه بـ المرآيـه .. تمآم !


أسندت بذرآعهآ اليمين على كتفه رآميه ثقلهآ عليه في محآوله قصوى منه أنه مآيزعجهآ بلمسـه لهآ .. بلحظـه كآن مغير لهآ وضعيتهآ .. وآقف ورآهآ .. يده اليمين بيدهآ اليمين وذرآعه اليسآر مفرود ورآ ظهرهآ سآندهآ بقوه لأجل توقـف .. بلحظـة تمرد كآن مصلب أعصآبـه ومشددهآ .. حوطهآ من خصرهآ رآفعهآ متوجه بهآ للمشغـل .. وقفهآ قبآل وحده من المرآيآ الطوليـه العريضه بـ المشغل: هــآ !!
رفعت حمآلة الفستآن على كتفهآ وبعدهآ نآظرت بعيونه بـ إنعكآس صورته فـ المرآيه .. تمو سآكتين للحظآت عيونهـم معلقه ببعـض ... أردفت بنبره خآفته مهزوزه بعد مآ تلألأت دمعـه بعيونهآ: نسيـت هآلإحسآس
قطب حآجبيـه مستغرب من معنى كلآمهآ !


كملت بنفس النبره الخآفته الحزينه: إني أوقف قبآل المرآيه بطولي .. التفت يمين ويسآر .. أدور .. أتمشى رآيحه جآيـه .. هآلإحسآس حلو للبنآت .. يمكن إنت مآتفهم وش إللي أعنيه بكلآمي إنت رجّآل مآيهمك هآلشي وممكن بعمرك مآقد جربته .. بس الوضع يختلف بـ النسبه لنآ .. بموقف زي كذآ .. فستآن جديد .. أجربـه .. ودي أروح وأجي .. ألف وأدور فيـه .. أشوف شلون بيكون شكلي من كل زآويه وبكـل وضـع .. نسيتـه .. نسيت هآلإحسآس مثلمآ نسيت أشيآء كثيره ...
رفعت رآسهآ للمرآيه تنآظره مطبقه شفتيهآ بإنكسآر .. هزت كتوفهآ هزه خفيفه بأسى ..


بنبره هآديه حآنيه: وش إللي نسيتيه بعـد ؟
ميسم: وليش ؟
وآئل: ودي أذكرك فيـه
ميسم: مو كل شي تقدر عليه
وآئل: لآ تقآطعين .. بس إنتي قولي وبعدهآ نشوف .. بقدر أو لآ
ميسم: ........
إستنطقهآ بدفى وآضح: هــآآ

ميسم: آمممم ودي أرقص ههههههه لآ تضحك علي
حرك رآسه بـ النفي مبتسم بدون ردّ ..
كملت بشغف: آممم ودي أخرج بعد .. أعمل شوبينج زي أول .. ألف وألف بـ الأسوآق لين مآتتكسح رجولي .. بس كسآح بـ إرآدتي .. آممم وشغلآت بعد كثيره .. لآ تسأل عنهآ
وآئل: أمممم طيب خلينآ نشوف بإيش نبدأ .. الرقـص ؟!! يللآ حلوو بنرقـص ..
فتحت فمهآ بذهوول: وشهــوووو !! وشو وشو !! لآآآآآآ مجنون إنت ..
التفت عليهآ وجهاً لوجـه بسرعه مشدد مسكته لهآ بنفس وضعية الرقص الأولى رآفعهآ عن الأرض: تمسكيّ عدل


ميسم: ههههههه وش هآلهبآل من جدك إنت وش بتسوي .. أقول وآئل وديني للكرسي حقي أبجلس الحين
وآئل: بنرقص الأول وبعد أبجلسك
ميسم: لآ أبجلـس
وآئل: لآ بترقصين الأول
ميسم: وربي إنك جنيت
وآئل: اشفيك لآ تخآفيـن .. مآرح أطيحك ترآ
رمشت متوتره بتوآلي .. همست ببحـه مقطوعه: وآئــل !
عيونه تتفحصهآ .. حمرة الخجل قد صبغتهآ وشح صوتهآ: سمّـي
بلعت ريقهآ بإحرآج تدور صوتهآ إللي تحسه شحّ و بحّ: وآئل لآتحرجني أكثر من كذآ .. والله مستحيـه
شدد مسكته على خصرهآ رآفع جسمهآ عن الأرض متوجه لسمآعآت الإستريو الموضوعه بشكل ثلآثي الكبيره بـ الوسط وثنتين أقصر ع الجمبين: إرفعي نفسك كذآ شششششـوي .. استندي علي لآتخآفين .. أنآ بوطي شوي أشغل السمآعه ..


لآ إرآدياً كآنت محوطه ذرآعهآ الإيمن على كتفه بثقل جسمهآ كلـه ... إشتغلت أغنيـة "أنآ حنيّـت ، لمآجد المهندس" من منتصفهآ .. قلب ع إللي بعدهآ وإللي كآنت أغنيـة "خبينـي ، لمحمـد فؤآد "هو بطبعـه شخصيـه هآديـه حآلمـه رومآنسيـه .. فـ كل الأغآني بـ الفلآش كآن لهآ الطآبع الهآدي مـرهـ ...
رفع جسمه بإعتدآل: خبينـي .. حلوه هآلأغنيه .. شدد مسكة يده اليمين ليدهآ اليمين وذرآعه اليسآر حول خصرهآ .. مقربهآ منهآ بتحكم رآفعهآ عن الأرض وصآر يتحركـ بهدوء ...

خبينـي .. جوآ حضنكـ يـوم .. ودفينـي
دآ فآتو سنيـن أنآ وعينـي بنحلم بيكـ
لآ أنآ بحلم حبيبي فـ يوم ولآ بتمنـى .. غير أعيش العمر كله معآكـ وأحس إنكـ بخير ..
عــيـــــش .. جوآ حضنـي ومتسبنيــش
مهمآ أقولكـ بـرضو مفيــش .. كلمـه توصـف إللي أنآ فيـه
وآآآهـ .. بوعدكـ إن أفضل ليكـ .. وأبقى قلبكـ وأبقى عليكـ .. وكـل حلم بتحلـم بيـه ...




همست بإستفهآم: تعبتك ؟!! ذرآعك يآلمك ! أنآ مو نحيفـه
ضيق عيونه بنظره مآكره: أمممم تلمحيـن عليّ يعني .. الحين هو صحيح أني قصير شوي .. ونحيف شوي ..
ثبتت عيونهآ بعيونه مبرقه وبعدهآ إبتسم هو: هههههه لآ نحيف شويتين يعني أو أكثر مو مهـم بس أقدر عليك .. ليش يعني مآفيك شي ترآ
ميسم: بس إنت حآملني صآرلك فتره وأنآ مو مسآعدتك أبدّ .. ثقلي كله عليك
وآئل: وليش شآيله همي أنآ مآشكيت .. مبسوط كذآ
نزلت رآسهآ للأرض بإحرآج مبتسمه بدون تعليق .
همس بدفآ: سحآيــه .. إرفعي رآسك يآلسحّآيـه خليني أشوفك
رفعت رآسهآ بعند طفولي: لآ مآبيك تشوفنــي
وآئل: هييييين .. أجل تعآندين الحين


حسّ ذرآعه تخدرت ورخـت .. لآ إرآدياً قربهآ منـه وهو يعيد رفعهآ عن الأرض مره ثآنيه ..
ميسم: خلآص وآئل نزلني
وآئل: آشششش الرقصـه مآتخلص قبل الأغنيـه ..
كآنو 3 قآيق .. كآنت ميسم أقرب فيهم لوآئـل من أنفآسه إللي يتنفسهآ .. أحآسيس متدآخله وغريبه بـ الرآحه والثقـه والأمآن وهي بين يديه ... هذآ صحّ أو غلـط ؟ حلآل أو حـرآم ؟ ميسـم .. وش بلآكـ !!!!




======
-----------
======



قرص الشمـس أحمـر نآري بسمـآ مصـر .. وقـت الغـرووب ...


مرّ الوقت من الظهـر لحد المغربيـه وهو ملآحظ تصرفآتهآ الغريبه ومحآولآتهآ بتجآهله وتحآشيـه .. يعآندهآ بـ الكلآم ويستفزهآ عن عمـد ينتظرهآ تردّ عليه بس كل محآولآته كآنت فآشلـه .. كل تعليقآتهآ كآنت مقطوعـه .. أو إنهآ ترد بـ إبتسآمه بآرده مآتتم إلآ وتختفي ... عيونهآ ضآيعه تحآوله تتحآشآه بنظرآتهآ



حليمه: تعآلي يآورده
رفع رآسه بسرعه بـ إنتبآه: لويـــن !!
مسكت ذقنهآ بين إبهآمهآ وسبآبتهآ معقده حآجبيهآ بنظره مآكره له: إيـه يآخويــآ مش قآدر على بٌعـد حبيبة القلب .. هنخطفهآ منك شويه
ابتسم وهو ينآظر بـ ورده إللي فهم ملآمحهآ من كلآم حليمه المبطن له .. مغمضه عيونهآ .. مطبقه شفتيهآ بقوه شوي وتموت من الإحرآج " الله يلعن هآلسآلفه .. وش هآلتفكير الغلط .. يآلله ع الإحرآج ودي لو أختفي أو اموت الحين هففففففف وش فيه الجو قلب الحين وش هآلحرّ أحس بحترق هفففف "
قآطعتهآ حليمه من حكيهآ إللي بخآطرهآ وهي تسحبهآ من معصمهآ لغرفـه ثآنيه
ورده: فيـه إيـه ؟!!


فتحت بآب دولآب خشبي قديم بـ اللون العسلـي .. كآن متهآلك .. طلعت منه جلآبيه وآسعـه بـ اللون الزهـري منقوشـه بطبعـة ورد كبير بـ اللون الأزرق وأطرآف الأكمآن مزمومه بـ أستك .. كآنت جلآبيه بـ الطآبع المصري لحريم الصعيد والفلآحين
ورده: إيـه دآ ؟!!
حليمه: إلبسيهآ .. جربي لبسنآ
ابتسمت ورده وهي ترفع الجلآبيه وتقيسهآ على جسمهآ: هتكون قصيره .. أنآ طويله
حليمه: إيه يعني مش مشكلـه .. خدي دآ كمآن ..
مدت لهآ إيشآرب كحلـي مطرز بأطرآفه بخرز ذهبي متدلي منـه: كمآلة الشكـل الجديد بئـه .. البسيهـم يلآ .. متتأخريش كلنآ بـرآ


صآبر "زوج حليمه": يللآ يـ آدم هنطلـع إحنـآ
آدم وعيونه على حليمه إللي توهآ طلعت من الغرفه بروحهآ: ويـن ورده ؟!!
حليمه لـ صآبر بنظره مآكره: هههههه شوف يآخويآ إزآآآآي
فهم عليهآ صآبر .. ضحك وهو يحوط آدم من كتوفه يوجهه لبرآ البيت: هنجبلـك يآعم ورده مش هنخطفهآ .. هنسبق إحنآ برآ وهي هتيجي مع حليمـه

بـ السآحـه الخآرجيه للبيت الشعبـي .. صآبر وأصدقآءه متجمعين بزوجآتهم وأولآدهم .. شبآب ومرآهقين وأطفـآل صغآر .. أصوآت الغنآ الشعبي بلهجـة الأسوآنييـن إللي مآيفهمهآ غير أصحآبهآ تتعآلى وسـط الطبول والدفـوف ..

جلس جمب صآبر ع الحصيره الخوص بـ الأرص وهو مبتسم يصفـق للإثنيـن المرآهقين إللي وقفو قبآل بعض يرقصـون .. رقصـه شعبيـه معروفـه عندهم تتهآدى فيهآ ذرآعآتهم ريحـه وجيـّه بأكمآم جلآبيآتهم الوسيعـه ...



رفـع نظـره لهآ أول مآخرجت من البآب ورآ حليمـه ممسكه بذرآعهآ .. مستحيـه وهي تمسح المكآن حولها بنظرة ترقب خجوله ... هدى من التصفيق شوي شوي لحد مآرخت يدينـه فآتح فمـه بفهآوه ينآظرهآ ...
الجلآبيه كآنت فعلاً قصيره عليهآ تكشف عن آخر جزء من سآقهآ وخلخآلهآ العريض الملون بسآقهآ اليسآر .. كآنت حآفيـه ..
حتى أكمآم الجلآبيه كآنت قصيره .. لآفه الإيشآرب على شعرهآ مربوط بفيونكه على جمب كآشفه من تحته عن جزء من غرتهآ الحمرآء ...

كآن يحس أنه يشوف ورده ثآنيـه .. ورده غيـر .. ورده كـ أنثــى حقيقيــه .. جذآبــه

أخذتهآ حليمه جهة الحريم وجلسو سـوآ .. بدأو يصفقـون للمبآرآه الثنآئيه إللي تصير .. كل إثنين يتوآجهون برقصـه قبآل بعض بوسـط السآحـه ...

ابتسمـت بخجـل منزله عيونهآ بعد مآ إلتفتت عليه فجأه وكآنت عيونه مركـزه عليـهآ بثبآت وآضـح .
وقف صآبر سآحب آدم من معصمه بعد مآوقفو مجموعه من الرجآل والشبآب .. بنفس اللحظـه وقفت حليمه مع ورده وبآقي الحريم والبنآت .. شكلـو حلقـه وآسعـه ممسكين بـ ايدي بعـض وصآرو يدورون بسرعـه .. تعآلت فهآللحظـه أصوآت الدفوف الحمآسيه والغنآ والضحـك .. صآرو يبدلون بين بعـض .. كل اثنين يبدلـون مكآنهـم ..


قرب فمـه من أذنهآ: طآلعــه غير .. حلـوه مــره
التفتت عليه متفآجئـه .. مصدومـه .. متى أمدآه يجـي لعندهآ ... يده بيدهآ !!
شدد مسكـة يده على يدهآ: لآ تبدلـي مع أحد ثآنـي .. يدك بيـدي
غمـز لهآ مبتسـم وهو يسحبهآ عليهآ يحركهــآ يدورون مع الحلقـه بعد مآ وقفـت متنحـه ببــلآهــه !



======
-----------
======


يتبــــع ...


:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
قديم 10-08-16, 05:42 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======


بعـد أحدآث آخر يـوم بـ الأقصـر ... وبمـرور 3 أيـآم متوتره بـ النسبه للطرفيـن " آدم ووردهـ " ...
4 العصـر ..


ركن سيآرته المسأجره جمب رصيـف مقآبل لمدخـل العمآره إللي تسكنهآ .. تمّ ينآظر البوآب إللي جآلس على كرسيه جمب البوآبه صآرلـه 10 دقآيق على هآلوضـع .. مدّ يده لجوآله في محآوله بآئسـه للمره إللي مآيذكر عددهآ من كثر مآإتصل فيهآ بس بدون أي رد منهآ .. إحسآس القلق والخوف عليهآ قلب حيآته فهآلـ 3 أيآم إللي فآتو من بعد رجعتهم من الأقصر ..

كآنت قريبه منّي لدرجـة نستني كل الحوآجز .. حآجز نآهـد , وحآجز علآقة القرآبه إللي تربطهآ بخويـه رآمز وإنهآ تكون بنت عمّه , حآجز العآدآت والتقآليد .. الصـح والغلـط .. يصير أو مآيصير ! وإختفت فجأه .. وينهآ ؟! ليش مآتردّ عليّ .. اليوم بسآفر لآزم أشوفهآ ..
بتمرد إستمع لصوت نفسـه وقرر يقآبلهآ وجهاً لوجه .. مآيدري هآلمقآبله الضروريه مره بـ النسبه له لتفسير أي تسآؤل بدآخله !


ليش قطعـت فجأه ؟! هل هآلعلآقه فيهآ أمل تكمـل وتستمر لأبعد من كذآ أو إنهآ كآنت مجردّ تجربـه .. رحلـه صيفيه زي بآقي الرحلآت إللي تترك أثرهآ أياً كآن بدآخلنآ وتنتهـي بهدوء مثلمآ بدت ؟! أو إن هآلمقآبله ضروريه لإشبآع عآطفة الشوق دآخله تجآههآ وهذي هي الحقيقه إللي كل مآتسللت لخآطره طردهآ بإبتسآمه إستنكآر سآخره وهـزة رآس بـ النفي ! أو رغبـه عفويـه لتوديعهآ لإحتمآل فكرة إنه مو ممكن أبدّ يشوفهآ مره ثآنيه !
نآظر بـ السآعه فـ معصمه الأيمن مطبق شفتيه الرقيقه بنفآذ صبر: مآبآقي غير 4 سآعآت على معآد الطيآره ولآزم بعد أكون فـ المطآر قبل الرحله بـثلآث سآعآت ..
رجع ينآظر بـ البوآب وهو يرفع كآس الشآي بتبآطئ لفمـه: أفففففف وش السآلفه ذآ مآيملّ من هآلجلسه ! مو نآوي يقوم شكلـه


ضرب المقود بيده بعصبيـه .. رجـع ينآظر بـ البوآب بس هـ المره كآنت نظرة أمل وترجـي وهو يشوف حرمه طآلعه من البوآبه وتكلمـه .. هزّ البوآب رآسه بـ الإيجآب طوعاً لكلآم هآلحرمه وبعدهآ دخـل العمآره ومشت هي لسيآرتهآ .. كأنه مآصـدق .. فك المفتآح بدون تردد ونزل بسرعه من السيآره مخطي الشآرع الضيق بهروله متوجه للعمآره .. التفت ورآه بنظرة ترقـب كأنه هآرب من مصيبـه مسويهآ ..
بمدخل العمآره صآر يحول نظره بين الأسنسير والسلآلم: والحيـن شلون بعرف انتي بأي دور وبأي شقـه !!!


صوت البوآب يقرب وهو يطلـع من غرفة تحت السلـم بـ البدروم الأرضي للعمآره .. بسرعـه نط للسلآلم بخطوآت مزدوجـه كل درجتين بدرجه وحده للدور الثآني .. كل دور فيه شقه وحده .. ولأنه من النوع إللي مآيفكر كثير فـ قرآرآته لآ بمنآفعهآ أو عوآقبهآ .. دق على البآب وبثوآني انفتح وكآنت بنـت صغيره تقرب للـ 5 سنوآت من عمرهآ .. مبرقه له عيونهآ الصغآر بنظره إستفهآم بريئه
بدون تردد سألهآ: شقـة ورده ؟!
البنت الصغيره: ومين إنت ؟
آدم "يآصبر الأرض" , يتصنع للهجه المصريه: يآحلوه قوليلي آنسه ورده في أي دور هنآ في العمآره ؟

صوت حرمه من دآخل الشقه تنآدي على بنتهآ إللي فتحت البآب: ميــن يآملـــــــك !!
وطى لللأرض نزل لمستوآهآ وهمس: أنآ إبن عمهآ وجآي من السعوديه بس مش عآرف فين شقتهآ .. تعرفي يآملك ؟
برقت عيونهآ بدهشه: بجــد !! طيب طنــط جيهآن مآمـة ورده جـت بردو من السعوووديه ؟
أمهآ من بعيد تنآدي: بــت يـــــآ ملــك .. مين ع البـآب !!
آدم وشوي بيكفخهآ " لآحوووول": لآ لسـه أنآ سبقتهآ هي هتيجـي بعدين .. هآه فين شقة ورده ؟
بـ إبتسآمه بريئه أشرت بسبآبتهآ الصغيره لفوق: ورده في الشقه إللي فوقنآ
شدهآ من كتوفهآ لعنده بآسهآ بقوه من خدهآ: فديــــــتك


تركتهآ بسرعه بنفس الخطوآت المزدوجه طلـع للسلآلم .. وقف ثوآني وعيونه على بآب الشقه .. تنهـد بعمـق وتوه بيمد يده للجرس إلآ وآنفتح البآب وهي تسكر آخر زر من أزرآر قميصهآ بـ اللون البيجـي .. انتفض جسمهآ بفزع تو مآرفعت رآسهآ صآحت بـ إســـم الله
بـ إبتسآمه هآديه: بسم الله عليك
يدهآ على صدرهآ مبرقـه عيونهآ بصدمـــــــــــه !
آدم: آسف مآقصدت أخرعك كذآ توني بدق الجرس وآنتي تفتحين البآب
بعدت عنه متجآهلته تمآماً تنآظر بـ السلآلم من فوق ومن تحـت تتأكد أن مآفي أحد لآ بينزل ولآ يطلـع .. من بين أسنآنهآ بحزم وهي مبرقه عيونهآ بحده: انت وش تسسسسسوي هنآ ! مجنـون ؟ وش إللي جآبك هنآ
آدم: وش فيـه ؟


ورده: وشهو إللي وش فيه ! من جدك آنت ! بـ الله وش تحس فيه ! أحد من الجيرآن يشوفونك وش بيقولون ؟ من أنت لأجل تطلع هنآ وأمي بعد مو موجوده ؟ وأصلاً كيف سمح لك البوآب تدخل العمآره ؟
رفع كتوفه بلآ مبآلآه: دخلت من ورآه .. مآشآفني
طيرت عيونهآ لفوق بنفآذ صبر وودهآ الحين تجيب آخرته ..
بنبره هآديه بآرده مآتنآسب هآلوضع أبد وهي بهآلحآله من العصبيه: إهـدي بس مو مستآهله كل هآلنرفزه !


ضيقت عيونهآ بحقـد: وش إللي مو مستآهله ؟ تستهبل حضرتـك !! وبعد إنشآلله شلون عرفت شقتي ؟
أشرّ بسبآبته لتحت: ملك دلتنـي
برقت عيونهآ بصدمـه: وشهــــــوووو !!!
أطبق فمه في محآوله أنه يكتم ضحكـه .. ردّ فعلهآ إللي يشوفه الحين آخر شي كآن متوقعه منهآ .. مآحسبهآ لهآلدرجه تحسب حسآب لهآلشغلآت .. فكرة تحررهآ بـ السفر وحدهآ والوقت إللي قضته معـه .. هذآ غير شكلهآ وملآبسهآ .. عطآه إنطبآع التحرر عنهآ بس شكله غلط بحسآبآته .. أو فيه شي توه مآفهمـه بشخصيتهآ .. إيش تكون هآلبنت ؟ من هي بـ الضبط ؟
آدم: لو إنك تردين على إتصآلآتي مآكآن صآر هآلشي



نزلت رآسهآ للأرض مطبقه شفتيهآ بدون ردّ متذكره آخر يوم لهم بـ أسوآن ومكآلمته إللي سمعت آخرهآ بدون قصد .. بس كآنت كفيلـه تصحيهآ ..كفيلـه تردهآ لوعيهآ إللي غآب عنهآ لكم يـوم .. وشعورهآ بـ الغبآء والسذآجه ع الأفكآر إللي طرت بخآطرهآ وآشلون هي ترجمت هآلعآطفه دآخلهآ !
رفعت رآسهآ بحده ونرفزه: واصلاً ليش تكلمني ! ولآ هو عشآن طلعنآ سوآ رحله خلآص صآر شي
قرب خطوه منهآ عيونه المنتفخه الضيقه مركزه بعيونهآ الحآده .. همس: ليش هو مآصآر فعلاً ؟
أربكهآ قربه منهآ ونظرآته المو مفهومه لهآ .. رجعت خطوه لورآ بتوتر: وإيش إللي صآر ؟ مآصآر شي .. عآدي .. رحله وآنتهت .. آنآ بطريقي وآنت بحآل سبيلك مآفي بينآتنآ شي يربطآ لأجل نتقآبل أو نتكلم


آدم: يعني كنتي قآصده هآلشي إنك مآتردين علي !
رفعت حآجب وآحد بحده: إيـــه
مآمشى عليه هآلسبب إللي قآلته وتأكد إنهآ فعلاً تدآري عنه شي .. مو هذي ورده إللي عرف عنهآ أنهآ جريئه ومآيهمهآ الإفصآح عن أي شي تحس فيه كآنه صح أو غلط .. شي ممكن يسبب لهآ الحرج أو لآ .. شي عآجبهآ أو إنه بآط كبدهآ .. مآيهمهآ .. إن كآنت صآدقه كآن ردت من أول مره وقآلت كل مآبجوفهآ .. لكن تصده ومآترد عليه .. لآ مو هيّ .. ولآ شكله بعد غلط بتقييم شخصيتهآ .. رمى سؤآل مبطن يستكشف فيه نوآيآهآ: كنتي ببسآطه تقدرين تردين علي وتقولين هآلكلآم .. من إيش تتهربي !
ميلت رآسهآ منزله عيونهآ للأرض تشد فـ أطرآف شعرهآ من قفآهـآ بتوتر: آدم معليش الوقت مو منآسب الحين نتكلم .. مضطره اروح المطـآر الحين


عقد حآجبيه بـ إستفهآم: ليـش ؟
ورده: أمي اليوم رآجعه من السعوديه
إبتسم وهو يهز رآسه بـ النفي مو مصدق هآلصدف إللي كل مره تجمعهم بدون حسآب
ضيقت عيونهآ بإستنكآر لإبتسآمته: وآشبلآك الحيـن تبتسم !
آدم: بتصدقين كلآمي إن قلتلك إن توك أخذتي الكلآم من طرف لسآني
قطبت حآجبيهآ مستفهمـه !


رفع كتوفه بحركه لآ إرآديه مبتسم: توني كنت بنهي معك الكلآم عشآن مآمعي وقت .. بروح المطآر .. كنت أبي أودعك بس مو أكثر
ورده: صـدق !
ميل رآسه بتأكيد هآمـس: أهـآآ
إبتسمت مطبقه شفتيهآ وهي تحرك سبآبتهآ أسفل ذقنهآ مضيقه عيونهآ بمكـر
آدم: هههههه وربـي أدري وش إللي بخآطرك الحين
دفته من كتفه سآبقته: يلآ مشينــآ
آدم: أبآ اعرف بس ليش قطعتي فجأه ؟
ورده: إمش بس خلنآ نشوف بـ الأول شلون بنـبرر وجودك هنآ
دخلو الأسنسيـر الضيـق .. وآقف ورآهآ يتأملهآ .. طويلـه بـ المره .. كتوفهآ عريضـه .. رقبتهآ طويلـه .. شعرهآ أحمر نآري قصيـر يكشف عن جزء من قفآهآ .. إللي مآيقآبهآ من وجههآ يبصم إنهآ رجّـآل مو بنـت أبدّ .



إنفتح بآب الأسنسير متوجهين منه لبوآبة العمآره الخآرجيه .. وقف "رمضآن" البوآب وعيونه عليهآ .. تبدلت ملآمحه لإستغرآب وإستفهآم عن هآلشآب إللي ورآهآ ؟؟ لحقته قبل مآيسألهآ: إزيك يآعمّ رمضآن !
وعيونه بعدهآ على آدم ورآهآ بنظرآت فضول قآتله: الحمدلله يآورده يآبنتي
أشرت بيدهآ على آدم: دآ رآمـز إبن عمّـي يآعمّ رمضآن
عمّ رمضآن: دآ غير أستآز أحمـد إبن عمك ؟
ورده: أيوه .. رآمز بئآ يبئـى أخوه .. أخو أحمد .. عمي أولآده كتير مآشآءالله .. أنآ رآيحه أجيب مآمآ من المطآر


اتسعت إبتسآمته بعد مآحس بـ الرآحه: آه .. بـ السلآمه إن شآء الله .. خدي بآلك على نفسك
بآدلته الإبتسآمه وهي تقفي عنه: إن شآء الله وآلله يسلمك ..
آدم: لآبق لي رآمـز أكثر !
ورده: ولك عين تتمسخـر بعد ؟ يآرب بس ينسى ومآيفتح فمه بطآريك لآ جت أمي .. وآلله مآدري وقتهآ وش بقول !
آدم: بس شكله عآرف أحمد .. أحمد وش إللي يجيبه هنآ ؟
التفتت عليه بعد مآوقفت قبآل سيآرتهآ: وبـ إيش يخصك لأجل تسأل !
عطته ظهرهآ تدخل المفتآح بـ السيآره تفتحهآ .. شدهآ من مرفقهآ لفهآ لجهته: كنتي مره خآيفه ومرعوبه من شفتيني قدآم بآب شقتك بس الوآضح إن فيه غيري يجون هنآ والموضوع عآدي .. أحمد وش إللي يجيبه هنآ ؟
ورده: مآيجي غير يوم يكون أبوي موجود معنآ .. يعني يجي لأبوي
آدم: والله ؟ لأبوك ؟ وش يسوي عند أبوك ؟ وإشمعنآ أحمد


نفضت مرفقهآ من قبضة يده بحزم وحده: هــففف وش هآلتحقيق !! بإيش يخصك أصلاً لأجل تسأل .. ترآه إبن عمي .. قلتلك يجي لأبوي .. أبوي له مكتب محآمآه هنآ معروف وأحمد بعد مآخلص درآسه كآن يتدرب عنده .. يجينآ وأوقآت كآن يبيـت عندنآ فـ طبيعـي إن بوآب العمآره يكون يدري عن أحمـد .. هـآه انتهينآ !
نزل عيونه بـ الأرض لثوآني وهو يحس بـ الفشلـه من تصرفـه .. وش هـ الأسئله إللي سألهآ ! وبهآلطريقه الهجوميه ! بلـع ريقه وهو يصرف السآلفه ويغيرهآ: لآزم أمرّ الشركه أسلم السيآره إللي مأجرهآ وبعدين أروح المطآر


نآظرت بـ الجهه الثآنيه من الطريق مكآن سيآرته: هآت شنآطك هنآ بسيآرتي نروح المطآر .. عطني بس مفتآح السيآره وعنوآن الشركه ولآ رجعـت آنشآلله أنآ بسلمهآ ..
تمّ لحظـه ينآظرهآ بتأمل .. كل مدى يتعرف على شي جديد فيهآ .. نقطه إيجآبيه تلغي مقآبلهآ نقطه سلبيه فيهآ مآتعجبه .. نبيهه وعندهآ سرعة بديهه .. حلولهآ سريعه ومنطقيـه ..
حركت يدينهآ قدآم عيونه: هــيييه إنت !! ويـن سرحـت !


رمش بعيونه وهو يهز بـ النفي مآفي شي .. أقفى عنهآ قآطع الطريق متوجه لسيآرته طلع شنطـه متوسطة الحجم ووحده ثآنيه هآندبآج فيهآ أغرآضه الأسآسيه من لآبتوب وشنطة كآميرته ..
مرت لحظآت من السكون بعد مآركب جمبهآ وحركت بـ السيآره متوجهه للمطآر .. حرك أصآبعه بخفه على ركبتـه اليمين إللي كآن يهزهآ على إيقآع أنغآم أغنيـة "معآك برتآح" لعمرو ديآب .. عيونه على يمينـه يرآقب الطريق من قزآز السيآره المعتـم بصمـت ..


كآنت نظرآتهآ تتسـلل وتنآظره من لحظـه للحظـه " هفففف خلآص يآورده وش فيك الحين !! , مرت هـ الثلآث أيآم مآخرجتي من البيت وهذآ بغير العآده .. ليش هـ الإحسآس بـ الكتمه وإلإختنآق .. ليش هآلغصه بحلقك كل مآتذكرتيه .. وليش كل هآلتوتر والإضطرآب بجوفك وهو يمـك الحين , إيش إللي قدر آدم يغيره بهآلإسبوع ؟ فيه شي إنهز من جموده , تقلقل من مكآنه , صحـآ من ثبآتـه ! "



التفت لهآ بعد مآصفق ركبته بـ كف يده: خلآص .. رآجعت نفسي فهآلعشر دقآيق بس برآآآآآآءه .. مآغلطت فيك بشي طول سفرتنآ بـ أسوآن .. لحد آخر يوم كنتي تمآم ومآبك شي .. وبأول وصولنآ للقآهره قطعتي ولآ دريت عنك .. حآولت أكلمك أول مآوصلنآ أتطمن عليك .. مآلقيت ردّ ولأكثر من مره ! .. التمست لك العذر تعبآنه شوي بترتآحين هآليوم .. طيب واليوم الثآني ؟ والثآلث ؟ والرآبع إللي هو اليوم ! على وضعك بنفس الصدّ والرفض ! بعدهآ تقولين لي مآفي شي يربطنآ !!! شلون يعني مآفي شي !!! وهآلإسبوع اللي مـرّ ؟ وش كآن ؟ يعني أعرف هنآ بمصر يسوو إعتبآر للـ 5 دقآيق إللي يقضونهآ مع بعـض على طآولة فطور بـ الشآرع مآقد شآفو ولآ درو عن بعـض .. يقولك بينـآ "عيـش و ملــح" !!


سكتت لثوآني عيونهآ على الطريق قدآمهآ .. ردت بعدهآ ببرود مستفـز: إيش إسم الشركه إللي بتسلم السيآره فيهآ ؟

مد شفته السفلى رآفع حآجبيه يهز رآسه بإعجـآب على طريقتهآ فـ تصريف السآلفه .. رجع ينآظر يمينه بـ الشبآك بدون تعليـق !



إستمر الصمـت لحد مآوقفت السيآره بـ السآحه الخآرجيه .. فتـح محفظته مطلع منهآ بطآقه .. مدهآ لهآ مع مفتآح السيآره وخرج بعدهآ يدق لهآ على السيآره من ورآ تفتح الشنطه لأجل يطلع أغرآضه منهآ ..
قرت الإسم على البطآقه " أولآد الدهشوري لتأجير السيآرآت " وبآقي التفآصيل الخآصه من العنوآن والأرقآم ...... الخ
فتحت له صندوق السيآره وهي تدخل الكآرت والمفتآح بـ التآبلو دآخل سيآرتهآ ..
خرجت تلحقـه بخطوآت سريعه وهو يتقدمهآ بمسآفه يجر العربـه دآخل الصآله .. رفعت جوآلهآ لأذنهآ بعد مآفتحت الخط مع أمهآ إللي دقت عليهآ: آآآلـوو مآآمــآ
أمهآ: أنآ فـ الصآلـه .. لسه نآزله من الطيآره هخلص الإجرآءآت وأقآبلك
ورده: أوكي أوكي .. حآلـن بقآبلـك
قفلت من أمهآ وهي تشده من كمّ قميصه: آدم !
التفت لهآ بنظره فآرغه بدون أي تعبير إيضآحي للي يفكر فيـه بدون رد .
ورده: الحين بخيلك .. أمـي وصلـت


مدت يدهآ له فآرده كفهآ تسلم عليـه .. ضيق عيونه وهو ينآظر بيدهآ .. نزل شنطته الهآندبآج من كتفه وهو يمد كفـه لكفهآ .. شدهآ عليه أول مآلآمست يده يدهآ مقربهآ خطوه منه .. طولهآ موآزي لطوله خشمهآ بخشمه مقآبلين لبعض إختلطت أنفآسهم ببعـض ونظرآته البآرده معلقه بنظرآتهآ الحآده المتوتره .. بيده الثآنيه صآر يفك الإيشآرب الشيفون بنقشـة التآيجـر إللي كآنت لآففته على رقبتهآ .. همس وهو يفك يده من يدهآ بعد مآسلّم عليهآ ببرود: أشوفك على خير وآنتبهي على نفسك


حست بـ إنكمآش ضلوعهآ ورعشه على طول عمودهآ الفقري .. والغصه بحلقهآ إللي تمنع ريقهآ من السريآن .. رمشت أكثر من مره وهي تشوفه مقفي عنهآ ببرود .. ضمت قبضتهآ بقوه في محآوله منهآ للتمآسك ولصـدّ هآلعآطفه إللي معذبتهآ صآر لهآ كم يوم .. تمت تنآظره يدخل صآلة الإنتظآر .. مآ إلتفت ورآه لو لمـره أخيره بعـد ! .. تنهدت بعمـق خآطيـه خطوآتهآ بتثآقـل ..
إلتفت ورآه ينآظرهآ بعد مآ أقفت .. شوي شوي وآختفت بين زحمـة النآس ..



بـ الصآله .. جلس على الكرسي فآرد رجولـه بطولهآ .. فتح كف يده ينآظر بـ الإيشآرب وهو يتذكر لقطآت متقطعه مختلطه لشريط تعآرفهم .. رفع الإيشآرب لخشمـه يشمّـه .. كآنت ريحته زآكيـه بعطر أنثوي سآحر .. بعده عن خشمـه مثبت يده على فخـذه وصآر يلف الإيشآرب على معصمـه الأيسر لحد مآربطـه حولـه .

/
/
/

فتحت ذرآعآتهآ بإبتسآمه عريضه وهي تحضنهآ: جييجــــي وحشتييييييينـــي
أمهآ: وآلله رآجعه عشآنك .. مكنتش عآوزه آجي مصر
ورده: لآ لآ لآ معقووله جيجـي بنفسهآ تقول مآتبي تنزل مصـر لآ لآ شكـل معآذ بيـه لعب بمخك لعـب !
برقت عيونهآ مبتسمه وهي مطبقه شفتيهآ: هههههه بس يآمجرمــــــــه
بآدلتهآ الضحكه وهي تشيل الشنطه الصغيره من يدهآ معلقتهآ بكتفهآ ويدهآ الثآنيه محوطتهآ على كتوف أمهآ: حمدالله على الســـلآمــه يآجيجـي




======
-----------
======



بـعد مدهـ إمتدت لنصف شهـر من احدآث روتينيـه هآديــه ...

السعووديهـ .. بـ المستشفـى


بوقت البريك حقهآ شآليموه العصير البلآستيكيه بين شفتيهآ الورديه الجآفه المشققه بشبـح إبتسآمه فآهيـه تتذكر آخر موقف جمعهآ ويّآه من مدة النصف شهر إللي طآفو .. مآصآر وحصل بينآتهم أي موآجهه .. لآ معـه أو مـع عٌمـر ... الرآبط إللي بينآتهم يختلف تمآماً عن الرآبط بينهآ وبين عٌمـر .. كآن أضعف .. أضعف بكثير ... بس إيش هـ القوه بدآخلهآ وإللي تحسهآ تجآهه برغم ضعف الرآبط بينآتهم ؟ وليـش ؟ ووين عٌمـر من السآلفـه ؟ أنآ وش إللي فينـي .. مو كأني تعديت المرآهقـه ؟ الحيـن 24 سنـه وعوآطفي كلهآ متقلبـه .. مشآعري مختلطـه .. متضآربـه .. شوي لعٌمـر والحين لـعـديّ ؟ وش بلآك يآصيتـه !!



رفعت رآسهآ تنآظره بفهآوه: إيـش ؟!
دلدل رآسه بأسى وحلة حيله .. صآر له مده ينآدي عليهآ ولآ مجيب: وديّ وجبـة بريك دكتر أومـر (أومر = عُمر)
مآصدقت خبر وهي تسحب منه الصينيه البلآستيكيه البيضآء الصغيره مبتسمه: هآت هآت أنآ بودي

طول طريقهآ وهي ترآجع نفسهآ بس برآحه وبـ إبتسآمه مدفونـه تعبيراً منهآ على غبآءهآ فـ ترجمة عوآطفهآ .. توجهآت أحآسيسهآ الدآخليـه .. وش نوعهآ ؟ ولميـن ؟


وقفت بـ الممر قدآم غرفة أحد المرضى .. جمب بآبه سلـة وردّ بلدي من الخيزرآن .. كآنت ريحته فآيحـه معطره المكآن .. لفت ورآهآ تتأكد أن مآفي أحد .. قربت من السله وبلحظـه نتشـت ورده بـ اللون الأبيض مقربتهآ من أنفهآ الطويل المعقوف مغمضـه عيونهآ بقوه بإحسآس النشوه من ريحتهآ .. زفرت نفس عميق بهدوووء: يـ الله وش هآلروعه بريحتهآ

حطتهآ ع الصينيه مبتسمه للي بخآطرهآ .. رح تقدمهآ لـ عٌمـر تعبيراً عن أسفهآ بشكل غير مبآشر عن اسلوبها الغريب معه طول الفتره إللي طآفت ومحآولآتهآ تحآشيه مقرره ترجع مثلمآ كآنت بـ الأول .. وشهو إللي بتتهرب منـه ؟ مآفي شي لأجل تتهرب منـه .. وإن تمت موآجهتهآ بأي شي فهي متاكده من قوة موقفهآ بعد تأكيدهآ لوهـم الإحسآس دآخلهآ تجآه عُمـر ..



دقت مرتين بهدوء بآب غرفة الكشف الخآصه فيـه .. فآتحته بـ إبتسآمة خجل منزله رآسهآ للصينيه بعد مآسمعت إذنـه بـ الدخوول ..
عٌمـر: لآآآ مآ أصدق ! هلآ وآلله بـ القآطعـه
رفعت رآسهآ وعلى ملآمحهآ الهدوء والسكينه مبتسمه برآحه .. هـ الإبتسآمه الحآلمه مآتمت إلآ وإنمحت تبدلت بـ تنآحـه وإذبهلآل لمآ وقع نظرهآ عليـه معلقه عيونهآ المصدومه بنظرة عيونه المآكره وعلى طرف فمـه المشدود شبح إبتسآمه إستخفآف سآخره !

نزل بعدهآ عيونه للمكتب بتجآهل لهآ رآفع حآجب وآحـد
عٌمر: تعآلي صيتـه وشبلآك

رمشت بعدم إستيعآب وهي تبتسم له بتوتر بآلعه ريقهآ ...
عٌمر: بس شكلك كذآ عقلتي وآلله هدآك .. وكمآن آممممممم " نزل عيونه للصينيه بيدهآ وهو يمصمص شفآيفه"


حطت الصينيه على المكتب بإبتسآمه توتر مقطوعه: فطورك دكتور عٌمـر .. جبته لك عن " هآنيـم "
بخبآثه مضيق عيونه: والورده من ضمن الوجبه ؟
ع الطرف المقابل من المكتب ظل يتآبع ردود أفعآلهآ المتوتره .. حطت يدهآ على فمهآ بإحرآج في محآوله منهآ تدآري إبتسآمة الخجل العفويه من تلميح عٌمـر لهآ عن الورده
صيته: لآ هـ .....
وقف فجأه مقآطع كلآمهآ وهو يستأذن عٌمر: عن إذنكـ الحين عٌمـر
عٌمر: ورآك مستعجل ! تونآ بـ البريك
رمآهآ بنظره بآرده مآفهمتهآ وهو ينصرف يديه الثنتين بجيوب البآلطو حقـه: خذ رآحتك إنـت
هز رآسه بـ النفي مبتسم على هـ الأفكآر الملتويه ببآل عديّ والكلآم إللي يرمي له .. أشر لهآ بحيويه تجلس ع الكرسي: تعآلي صيته اجلسـي
وعيونهآ بعدهآ معلقه ع البآب: هــآآ !! لآ معلش إعذرني دكتر عٌمر بس عندي شغل الحين
عٌمر: مآرح أحجزك ترآ أبفهم بس وش الصآير وإللي غيرك طول المده إللي فآتت .. هآآ ؟
غمضت عيونهآ برآحه إستعدآداً للموآجهه الصريحه لأجل تنهي هـ السآلفه: الموضووع بـ إختصآر وبكل صرآحه طلع حكي عني كثير .. ان بنيتي شي تجآهك .. من تجآهي أنآ بـــس
عقد حآجبيه بإستنكآر: شي ؟ شي زي إيش ؟
نزلت عيونهآ لأصآبع يدينهآ المشبوكه ببعض: شي خآص
رفع ذقنه فآتح فمه بإستيعآب: أهـــآآآ
صيته: يعني أخذت قرآر بعد إستيعآب لهآلكلآم إللي انحكى عني .. إن كآنت سمعة النآس عندهم مآلهآ قيمه .. فـ أنآ سمعتي بـ الغآلي أشتريهآ ... يعقبون يمسون إسمي بشي خآيس
عٌمر: وتشتريهآ بـ إنك تتجنبينـي ؟ تتحآشين توآجهيني ؟ تتعآملين معي حتى فـ ظروف الشغل البحتـه !
بتأكيد وآضح: يعنـي .. شي زي كذآ


عٌمر: طيب وإيش إللي غير موقفك الحين ! هذآني أشوفك مثل أول .. صيته القديمـه !!!
حست حآلهآ بزآوية الحوآر .. عٌمر مآهوب غبـي أو سآذج .. عرف شلون يحبسهآ بـ الزآويه شلون بتكذب الحين !! بلعت ريقهآ رآفعه ذقنها بقوه وتحدي مصطنعين: يعني مآله دآعي اتصرف كذآ .. هـ التصرف فيه إثبآت لكلآمهم فـ ليش أسوي كذآ وبـ المقآبل مآفي شي منه صحيح بـ الأسآس !! إذآ كل وآحد سمع لهآلخرآبيط إللي مآلهآ دآعي وتركهآ تأثر عليه زي مآحصل معي للأسـف بـ المده إللي فآتت وسوآ سوآتي وآلله لتسكـر هـ المستشفى بـ القريب العآجل !



حك جآنب أنفه بعقلـة سبآبته مبتسم وعيونه على مكتبـه بدون تعليق .
صيته: يآريت كلآمي مآيكون ضآيقك دكتور !
عٌمر: مآحد يقدر يتضآيق منك يآصيتـه .. صدقينـي .. حتى وإن بغـآ هـ الشي ..
كآنت بتستفسر أكثر عن كلآمه والقصد من هآلجمله إللي لمستهآ بس تذكرت إللي ببآلهآ .. نفضت يدينهآ بحركه طفوليه عفويه: كذآ تمت المهمـه .. أستأذنك
هز رآسه بـ الموآفقه مبتسم: شكرآ على الفطور

رجعت خطوتين لورآ بظهرهآ مبتسمه بأريحيـه إبتسآمه مطبقـه فيهآ شفتيهآ بحزم تكشف عن جمآل غمآزتين عميقتيـن بـ خديهآ: العفـــــــوو


كملت بخطوآت سريعه بعد مآخرجت من غرفة عٌمـر في طرقآت الأقسآم ومنهآ للقسـم الخآص بتخصصـه .. العظـآم .. دقت البآب بهدوء وانتظرت بس مآفيه ردّ .. فتحت البآب بترقب مدنقه رآسهآ تشوفـه .. بس الظآهر مآفي أحد .. توجهت للسرير إللي كآنت الستآره مشدوده عليه تخفي مآورآه .. توهآ بتسحب الستآر ونظرآت عيونهآ مآليهآ الحذر والترقب إلآ وإنتفض جسمهآ بفزع من نبرة صوته الحآده: تدورين شي عندك !!!
التفتت عليه يدهآ على صدرهآ مبرقه بفزع ..
عديّ: أشوفك تعودتي ورجلك أخذت ع المكآن كل شوي أشوفك بـ الغرفه عندي .. لآ وتفتحي تدخلي بدون أي إذن بهآلشي ! والحيـن طآلب أعرف الصفـه !!!

عقدت حآجبيهآ بإستفهآم هآمسه: صصصصــ صصفـة إيـش ؟
عديّ: الصفه إللي مآنحتهآ لنفسك تسوي كذآ وكأنه شي عآدي !


بلعت ريقهآ بصعوبه وهي ترمش عيونهآ بتوتر من هآلنبره الحآده الحآزمه القآسيه بصوته .. مآقدرت تردّ .. مآتدري وش تقول بـ الأسآس ...
عطآهآ ظهره متوجه لمكتبه فآرد جسمه بأريحيه على كرسيه الجليد العريض: كشـف أو إستشآره ؟
على وضعهآ وآقفه قبآله بجمبهآ الأيسر موآجه له .. بنبرة تردد وخفوت وآضحه بصوتهآ إللي بحّ فجأه: بغيت بس أوضح إللي تو وصآر عند دكتور عٌمر .. كآن قصـ ......
قآطعهآ بضحكـة إستخفآف سآخره مقطوعـه .. التفتت عليه مقطبه جبينهى معقده حآجبيهآ مطبقه شفتيهآ بإستفهآم عن سبب هآلضحكه !


سكت ثوآني ينآظرهآ وبعدهآ رجع يضحك مره ثآنيه رآفع حآجب وآحد بمكـر ..
صيته: أبآ أعرف إذآ سمحت وش إللي قلتـه ويضحك ؟
انمحت الإبتسآمه .. تبدلت بجمود وصرآمه وآضحه بملآمحه: وش بغيتـي يآصيتـه !

وترتهآ هآلنظرآت الغريبه وإللي أول مره تشوفه فيهآ .. حست بـ إنقبآض بقلبهآ .. وش هآلتعبير الغريب بوجـهه .. إستنكآر وإستخفآف بنظرة عيونـه .. شرّ وخبآثـه بـ الإبتسآمه الصفرآ على طرف فمـه المشدود .


رجعـت خطوه لورآ كرد فعل تلقآئي لمآ وقف متوجه لعندهآ .
عديّ: لآ بس فآجأتينـي الصرآحه .. مآكنت أدري إن لك فهآلشغلآت .. يجـي منك يعني
صيته: وش قصدك مآفهمت ؟ أي شغلآت ؟
عديّ: وش بغيتي صيته ؟ وش لك عندي هنآ ؟ مآخذيتي غرضك من عٌمـر !! مآكفـآك أجـل ظ
ضيقت عيونهآ بحقـد وإستنكآر للي سمعته منه: أنت وش تقول ؟ ترآ مآ أسمحلك تغلط فيني بهآلشكل
بعدهآ ملآمحه جآمده .. بآرده .. حرك أصآبعه على خدهآ المشوه بـ حبوب دآميـه: ليش عصبتي كذآ ؟ طيب بنتفق إتفآق .. بعطيك إللي تبين وإللي يرضيك .. مآرح أقصر أبدّ .. أوعدكـ .. بس ترضيني بـ الأول .. يكفينـي مبدئيـاً وردهـ زي عٌمـر .. عجبتنـي الوردهـ .. أحـبّ الورد البلـدي ..
همـس ببحـه: هـآه ! وش قلـتي ؟


برد فعل تلقآئي وسريـع وغير متوقع إرتفع ذرآعهآ بـ الهوآ وإستقر على خده بقوه !
رفع رآسه بـ إعتدآل من بعد الكـف مضيق عيونـه .. وكل تعآبير الشرّ الأسود متمكنه من ملآمحـه ونظرآته الحآده بتوعـد .. كآنت عيونهآ مصدومه .. مدمعـه بخوف .. هيّ نفسهآ مآتوقعت هـ الشي من نفسهآ .. آشلون سوت هآلشي !!!



نزلت رآسهآ مغمضه عيونهآ بقوه عآضه على شفتهآ السفلـى بعنـف لحد مآحست طعم الدم بفمهآ من جرهآ لعنده من معصمهآ الأيسر بيد وبيد ثآنيه كآن مشدد على فكهآ السفلـي بقوه وعنف .. بحزم وتشديد من بين أسنآنه: وربي لأندمك ع إللي سويتيه
نزلت دمعـة خوف تمردت من محجر عيونهآ: إنـ .. إنـت إللي إلللــ .. إللـي إستفزيـ .. إستفزيتنـي .. مآآآ .. مآآقصصصصـدت والله .. والله مآآ مآآقصصـدت
فك يده من فكهآ بقوه .. مآل وجههآ للجهـه الثآنيه مطلقـه آهـ مقطوعه مبحوحـه .. صآر يحركهآ بهدوء من كتوفهآ وهو ورآهآ لمآ وصصلهآ لمرآيه رفيعـه مثبتـه على كمـره بآرزه بجدآر الغرفـه .. نآظرت بـ إنعكآس صوره بـ المرآيه وهو ورآهآ وعيونهآ مآليهآ الدموع .


عديّ: قلتيلـي استفزيتـك !!
هزت رآسهآ بـ النفي مطبقه شفتيهآ بأسف وعيونهآ مآليهآ الدموع: والله مآقصـ .....
قآطعهآ بهمـس: آشششششش .. على من تلعبين يآصيته ؟ علي ولآ على نفسك ؟
فـ عيون المرآ نظره إذآ مآرمت الرجآل بهآ فهم الغرض .. والعكـس صحيـح .. هـ النظره كآنت بعيونك لـي .. لي أنآ .. إستغربت بـ الأول يوم دريت بحقيقة مشآعرك تجآه عٌمـر .. يعني شلون هآلعآطفه تجآهه دآخلك وعيونك تنآظرني أنآ بـهآلشكل ! .. بهآلطريقـه ! بس الوآضح إنك رآعية نزوآت ومو حآرمه نفسك من شي .. ترآ حلو .. حلو أن الوآحد يمتع نفسه ومآيخلي شي بخآطره .. كم مره بنعيشهآ هآلحيآه وهي قصيره !

لآحظ حركة صدرهآ المثآره وإللي تعلى وتهبط بحـده وآضحه .. عيونهآ بعدهآ معلقه على إنعكآس صورته .. بس ملآمحهآ كآنت بآرده .. جآمـده .. بآهتـه .. عكس شهقآتهآ وزفرآتهآ المحتـده



كمل بنفس النبره البآرده المستفزه بتصنع للمسكنـه: هذآ جزآتي يعني إني بغيت أرضيك وأنــآآآآآ زي مآيقولون خوآتنآ المصريين (عآصـر على نفسي لمونــه) !
لآحظ تعبير الإستنكآر السريع على وجههآ أول مآسمعت منه هآلجمله . وإللي عرف منه النقطـه الحسآسه دآخلهآ وإللي بيلعب عليهآ .. حرك رآسه بـ الإيجآب فآتح فمه بهدوء: أهــآآآ .. إنتي مو شآيفه نفسك ؟ ولآ ذآ يعني من زوء الثقه بـ النفس ؟ طآلعي بوجهك صيتـه .. طآلعـي .. هآ المرآيـه قدآمك .. وجهـك دميـــم .. وجهـك د م ي م
بس صدقيني الدمآمه مآهب عيب أبدّ .. وشي مآلك يدّ فيـه أنك تكوني بهآلشكل المنفـر .. بس لآمن أخلآقك تكون بهآلمستوى الحقير .. مآبقـى شـي !!! يعنـي جوهـر أخــسّ من مظهــــر



قرب خطوه منهآ ألصق صدره بظهرهآ محوط ذرآعينه عليهآ حول كتوفهآ من تحت ذقنهآ شآبكهـم .. كآنت بلحظـه خآرج الإرآده والتحكـم .. لآهيب مستوعبـه الكلآم إللي توه سممهآ فيـه ولآ مستوعبـه قربـه وبهآلشكل منهآ ... كآنت عيونهآ معلقه عليـه فـ المرآيـه بنظره فآرغـه مآلهآ أي معنـى ... كآنت ثوآني إللي تسللت فيهآ ريحـة عطره الرجولـي لتستعمـر حآسة الشمّ عندهآ ... طآحت دمعـه يتيمه كآنت لفتره معلقه بمحجر عيونهآ على معصمـه اليمين وهو بعده محآوطهآ ..
ميل رآسه لقدآم .. ألصق خده اليسآر بخدهآ اليمين مآسح بطرف إبهآمـه الدمعـه الثآنيـه إللي شقت ممر لهآ بخدهآ ..
همـس بخفوت: شفتي من فينآ أحسن من الثآني ؟ كنت أحآول أرضيك وآنتي شلون رديتي علـي ؟ هـآآ !!


فآتحـه فمهآ على وسعـه بصدمـه مبرقه عيونهآ: إيـــــــــــه دآآآآآآآآآ !!!!!!!!!
بعـد جسمه عنهآ بسرعه ملتفت ورآه بحده في نظرة عيونه لهـآ . وإللي كآنت متنحـه بصدمـه لصيته وإللي كآنت صدمتهآ مآتقل أبدّ عنهآ .. سرى الخدر بكل أطرآفهآ .. سحب لكـل عضو من أعضآءهآ



إيمآن "ممرضه مصريه": الله الله يآسـت صيتـه .. لآآآآ حلو أوي الكلآم ده
لف لمكتبـه جلس على كرسيه بأريحيه مبتسـم بنصـر رآفع حآجب وآحـد .
إيمآن: استغفر الله العظيـم .. أيوه كدآ بآنـي على حقيقتك الوسخــــه .. عآمله فيهآ الخضـرآ الشريفـه بنت الأشرآف وإنتي سآقطـه .. إيه البلآوي دي يآربي .. أنآ عآرفـه أكيد جآيـه هنآ تلقحــي جتــتـك على دكتر عـديّ لمآ ملآئيتيـش سكـه من دكتر عٌمــر .. والله أعلم مين تآني .. يآخوووفي تكوني بتمآرسي نشآطك المخـل مع المرضـى ! إذآ كآنو الدكآتره بيصـدوكي فـ العيآنين المسآكيـن دول مش بإيديهـم حآقـه ! هتجيبي للمستشفى العآر بوسآختك

مآقدرت .. تنفـى هآلحكـي .. تكـذبـه .. تشرح الموضوع .. تبرر السآلفـه إللي انفهمت غلط .. تفتح فمهآ المطبـق بشفتيـن مرتجفتيـن .. نزلـت دموعهآ الحآرقـه الصآمتـه الغزيــره بتوآلـي

إيمآن: حآلـن أهوو هبلـغ الإدآره .


هذآ هو إللي كآنت تبغآه إيمآن وغيرهآ من الممرضآت وبدون أي سبب !! .. هذآ هو مرآدهآ ونآلتـه على صحـن من ذهـب
نآظرت بـ عديّ إللي كآن فآرد جسمه بأريحيـه مسند بأكوآعه على ذرآعين كرسيه الضخم مشبك أصآبع يدينه ببعـض .. رفـع حآجـب وآحد بنظـره فآضت منهآ كميـه رهيبه من الإستحقآر: إتفضلــي بــــرآ
تمت لثوآني تنآظره وبعدهآ دموعهآ سيـل على خديهآ بصمـت .. ذقنهآ يرتجـف من تصآك فكيهآ .. خرجت من غرفتـه تجرّ رجولهآ رجـل .. مآتمت إلآ وخآرت قوآهآ .. ارتمت بـ الأرض فـ الممر مسنده كتفهآ الأيمن بـ الجدآر وعيونهآ المخذوله للسقـف بترجي للطـف ورحمـة ربهـآ !


مسحت بعدهآ دموعهآ وهي تحـس بـ الصدآع إللي مسّ كل خليـه من خلآيآ مخهآ بيفجـره ... بتثآقل رفعـت نفسهآ مستنده على الدرآبزين الإستيل المثبت بوسط الجدآر على طول الممر .. مودعـه بنظرآتهآ المكسوره كل تفصيلـه تطيح عيونهآ عليهآ .. إن مآكآنت نهآيآتهآ هنآ بـ الطرد فـ الأكيد رح يكون بـ الإستقآلـه من بعد كل هآللي توه صـآير وإللي شهـدو عليـه شهـود عيآن !



======
-----------
======


يتبـــــع ...


:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العاطفه, والحسد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية