لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-16, 07:45 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

السادس والخمسون)
الرياض تبكي فراقك


نواف/ منهار ماحضر الدفن ولا العزاء
بالوقت اللي الرياض مشغولين بالدفن والعزاء وطولت الاجراءات
الجهه الثانيه. امل حست ان الثلاجه واقفه وانفتح الباب والهندي دخل كرتون. ورجع وترك الباب مفتوح
امل /شيماءبسرع اصحي بسرعه لازم ننزل.
نزلوا وتخبوا بالمسجد
امل/ من للركض ماعاد قدرت تتحرك وتمددت
شيماء/ اخذت عبايتها وعبايه امل وغسلتها بمويه ونشرتها ورجعت لامل اللي ترجف من البرد. وغطتها بالسجادات الموجوده بالمصلى
امل /نامت
دخلت حرمه مع بزرانه وتوضت. استغربت شكل شيماء وامل اللي نايمه وباين تعبانه
جاتها شيماء/ ارجوك ياختي ساعدينا حنا. صار لنا حادث وجينا نمشي. لين المحطه والباقين ماتوا. وارجوك ساعدينا لو بشي بسيط ابغى اشتري شيء لاختي الحامل التعبانه
الحرمه عطتها 100 ريال. وطلعت وقالت لهم انهم قريب من بيشه. بالجنوب
شيماء/ ليست عبايتها وطلعت للبقاله وشرت ماء واكل ورجعت
صحت امل واكلوا ثم طلعت ثانيه ورجعت مسرعه
شيماء/ انا باقي معي 60 ريال. وعطيها رجال يوصلنا لبيشه وواقف امشي شايب ويارب. يحفظنا وطلعت مع امل وركبوا مع الشايب
وصلهم لين بيشه. وشيماء بيت عمها. هناك لما وقفوا نزلت وطلبت امل بس امل خايفه لانها شافت. مع الارهابيين ناس لبسه. لبس شرطه

وماتعرف هم شرطيين حقيقين ولا بس منتحلين
وصارت تشك وتخاف من كل شخص
امل /شمياء بنت عمي في ابهاء ابغى اروح لها. اذا تقدرون تخلونه يوصلني
شيماء/ اخلي عيال عمي ياخذونك ارتاحي اليوم وبكره ناخذك
امل/لا لله يسعدك. ابغى اروح الحين
عم شيماء عطا الرجال فلوس على اساس يوصل امل للمكان اللي تبغاه ومشى فيها
لما وصلت اطراف ابها
امل /انا خايفه والشايب ذا يخوف يارب اني استودعتك نفسي وبنتي ياربيه وش اسوي
لما دخلت باول ابها
امل/ يكفي كذا هذا بيتهم. ونزلت ودخل بذيك الحارة لين شافت الشايب اختفى
امل/ ارتاحت لين هدت. امل لما حملت ببنتها وسافروا ماليزيا نواف شرى لها هديه عقد بتعليقه. منقوش عليها اسم نواف وفهد بس باللغه السواحليه الاصليه. وذي شبه مندثره. على شكل مستطيل ذهب ومعه ياقوت ومن الجهه الثانيه محفور عليها كلام بنفس للغه هذا نصه

الى من اعشقها حد الجنون احبك الى الابد حبيبك نواف

ومع الاحداث انفك العقد واستقر بصدرها مع الضرب والتعذيب دخل جزء من التعليقه بصدرها وماعاد تحرك سحب امل السلسله. وهي تتالم بقوه. وراحت لمحل ذهب وباعتها شرت اكل وشرت ملابس بدال المتقطعه وعبايه رحت لمسجد واخذت شاور بسيط مايقارن باللي كان ببيتها بس. يمشي. الحال. ولبست
اكلت وتحسنت شوي
اتصلت من محل على جوال نواف. مسكر او مشغول
اتصلت لين خلصت باقي الفلوس جوال عمها مسكر واو مشغول. عمها علي نفس الشي محمد عبدالله جولات ام نواف وبناتها مشغوله طول الوقت. خواتها نفس الشيء الناس مشغوله بالعزاء
خلصت الفلوس وامل ماتعرف بيت فاطمة بنت عمها علي
وضاقت عليها الدنيا يومين تدور بابها خلصت الفلوس.

كنت ودي اموت من شوقي عليك
انتظاري طال وخفت انك رحلت
كن غيابك درب وحضوري مشيك
من غيابك تهت وبحضورك وصلت

امل /بدا الطلق عندها والم فضيع عنها. الوقت بعد العشاء امل جالسه ورى محلات والم الطلق. وخوف ورعب من المجهول. تبغى نواف. بس
حاولت تتماسك وقامت تمشي الا رجال طلبته جواله.
امل ياخوي ارجوك ممكن جوالك شوي بتصل وانا واقفه الله يخليك
الرجال /شاف حالها رحمها وعطها الجوال اتصلت على نواف يرن ولا احد يرد
اتصلت بعمها سعود. مسكر
نواف/ فز قلبه للجوال لما رن وجا له مسرع الا وقف اتصل على الرقم رد الرجال قال حرمه اخذت الجوال واختفت. ماعاد اعرف وينها. استغرب ان المكالمه من ابها بس مااتوقع انها امل
امل /فقدت الامل انه اهلها يجون يساعدونها وخايفه تطلب من حد المساعدة
سالت عن المستشفى وطلع قريب. وقال بنفسها المشي مفيد للولاده بمشي لين اوصل للمستشفى. تمشي وتوقف مرت امل من جنب محلات في طريقها للمستشفى
لكن تجري الرياح بمالاتشتهي السفن كان بنتظارها مفاجئه
الااثنين من الاراهبين من اللي جايبنها من الرياض مسفر وواحد ثاني ماهو اقل شر من مسفر
عرفوها بمشيتها المصابه واصلا معهم خبر بهروبها
مسفر /امسك فهد لاتشوفه امه

امل /فز قلبها. وصارت تبكي فهد فهد
مسفر /يمشي بهدوء وطلع مسدسه
امل /شافته انهلبت وصارت تمشيء بسرعة لانها ما
تقدر تركض.تبكي وتدعي الله
مسفر/ يمشي بهدو عارف ان امل ماراح تمشي وهي بذا الوضع
امل /وش تبغى مني حرام عليك بعد عني
مسفر /هههههه بس ابيك تموتين وينحرق قلبك
أمل / تحاول تسرع ومن الخوف والدنيا ليل. زلقت رجلها. و سقطت في جرف ومسفر يتفرج عليها وهي ينزل جسمها من فوق لين استقر باسفل المسافه ماكانت طويله مره ولحسن حظ امل انها خضرا من الاعشاب الصغيره
نزل مسفر واللي معه الاهي غرقانه بدمها. والنبض ضعيف قالوا ماراح يجي الفجر الا هي ميته وتركوها
في واشنطن بذيك الالحظه متعب يتمشي مع بنته ومصعب
مصعب ماحس الا متعب طايح عليه
مصعب /متعب متعب وش فيك
حاول يفيقه ماقدر وحا الاسعاف وشاله
جلس اربع ساعات يرجع دم واللاطباء ماعروفوا وش فيه كل شيء سليم
مصعب /بالله وش فيك
متعب مااعرف /احس قلبي مو مكانه

عايله ابو سعيد
ابوسعيد معيض. شخص طيب القلب كريم حنون ورجل بما تحمله الكلمه من معنى رجل بسيط. عنده محل. وامورهم. زينه بكل شيء.
ام سعيد/فضه طيبه. حكيمه صبوره حنونه. وبنفس الوقت كوميديه.
وتنحب من اول ماتشوفها
عيالهم. سعيد ومحمد. وعايض وماجد. وحسام
عايش معهم اخت ابو سعيد ساره
واخوه حميد
نرجع لورى شوي قبل ثلاث شهور

ام سعيد/تبكي لاحول ولاقوة الا بالله الله يعوضناابو سعيد
ابو سعيد / وش قومش ياحرمه الله الله كتب تيه لا اعتراض عسى بالامر خيره
حميد /السلام عليكم. المخزن بعد كله راح ماقدرنا نلحق شيء من البضاعة
بعد شهر
ابو سعيد / دخل متضايق
ام سعيد /سارة خلي حسام عندك بشوف وش قومه
فضة /وش قومك يارجال
معيض /وش اقول مديون اكثر من شعر راسي
فضة / امسك ذهبي وبيعه وسدد منه والله يفرجها وين ربعك اللي لك عندهم فلوس
معيض /كل واحد يقول ماعندي السوق واقف
ابو سعيد / اخذ الذهب وباعة سدد من الديون بس باقي كثير
وكل يوم الحال يصعب
سارة / حميد معك فلوس
حميد/لاوالله عجزت وانا ادور واقدم بذا الوظايف ماحصلت شيء كلهم اترك
ملفك ونتصل عليك ابي اساعد ولا قدرت اسوي شيء
سارة / البيت فاضي والعيال يبغون اكل
حميد / اخوي معيض مديون واجد بروح ادور لي شغله بالسوق يمكن احد يشغني لو اشيل اغراض
سارة /فضة وش قومش تبكين
فضة /عارفة الحال وش نسوي هذا اخوك معيض ما حصل شيء من فلوسه عند الناس والديون.
سارة /الله يفرجها ماتضيق الا الله يفرجها حميد راح يدور له شغل بالسوق على الاقل للبيت مصاريف
مر شهر والحال اسوى من قبل
معيض/يارب انت اعلم بالحال افرجها يارب
يارب انت بيدك الرزق فرزقني من حيث لا احتسب
ويبكي ويدعي
فضة / توضت وصلت الوتر ودعت

خلصت صلاتها وش قومك مانمت
معيض / ماارتاح رجع الحلم لي
فضة /علمني به
معيض /اشوف ان امشي والدنيا مطر
سمعت صوت ينادي وقرب لقيت بنيه صغيره ملفوفه باخضر والصوت يوصيني عليها ويعطيني ثلاث صرات
فضه /انا بعد اشوفه
بعد اسبوع
ابو سعيد /قال اكيد ذي رؤيا دامها تكررت و سال شيخ المسجد. يفسر احلام.
الشيخ مطلق / يابو سعيد تفسير فرج لك. وتيسير امورك.
ابو سعيد / له كيف ياشيخ والبنت
الشيخ مطلق /بيرزقك الله ببنت. والله اعلم بيجك زرق بعد ثلاث ايام
لان معها ثلاث اكياس
رجع للبيت وهو ماوقف من الذكر والاستغفار
معيض/ يام سعيد انتِ حامل. توها مطلعه بولدها حسام بس قال. لازم اتاكد
ام سعيد /لا والله وش فيك
ابو سعيد /قال لها اللي. قاله الشيخ
ام سعيد /الله يفرجها والله البيت فاضي انا وسارة يالله نصرف العيال
ابو سعيد/الله ماينسي عباده. توكلي. على الله
ابو سعيد وام سعيد. بالوتر يارب انت الرزاق افتحها لنا ويارب
سهل امورنا
ابو سعيد /ضايقه عليه كل اللي يعرفهم. ماعندهم فلوس يدينونه
واللي له عندهم دين. حالهم. صعب
والايام الثلاث مرت ولا فيه جديد الازادت الامور سوء
ام سعيد./وش الحل يابوسعيد البيت مافيه شيء ياكلونه. العيال
ابو سعيد /والله ضايقه بي الدنيا تدرين ماعاد لي الا اروح لابو مصلح. في جيزان واطلبه فلوس بكره ان شاء الله. اروح من الفجر نامي انتِ وسكتي ذا البزر ازعجني يصياحه
ابو سعيد /صحى مفزوع على نفس الحلم بس المره رجال شايل البنت وحطها بين يدين ابو سعيد
قام صلى ودعاء
ام سعيد /على وين
تقريبا الساعة ثلاث الفجر
ابو سعيد. / يابنت الحلال ماعاد فيها نوم. خلني اروح من الحين
ام سعيد /الله يفتح بوجهك كل باب مسكر اصبر
راحت للمطبخ جابت جيك مويه و فتحت دولابها. وطلعت من خمسه ريال اخر شيء معها
ابو سعيد /خليها معش للبيت. انا رجال واصرف نفسي
ام سعيد /لا خذها معك معي وحده ثانيه. وهي تكذب هذي اخر شي يملكونه
وطلعت معه وحطت المويه بالسيارة
الا شيء منكب تحت السياره. انتبهة الا جاي من شيء وانهبلت لما شافته دم قربت من مصدر الدم
الا شيء منلف باسود قربت منه الا حرمه منلفه بعبايتها
قربت شوي وهي ترجف
الا فيها نفس
ام سعيد /ابو سعيد الحق الحق بسرعة

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 12-02-16, 07:46 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

السابع والخمسون)
الاشياء المستودعة لله لاتضيع أبداً


ابوسعيد/خير يارب وش قومش ياحرمه
ام سعيد /شوف ايش ذا حرمة اتصل بالشرطه والاسعاف. فيها نفس
قربت لها حاول تبعد العبايه على شان تتنفس وجهها غرقان دم
حست بشيء ام سعيد رفعت عبايتها وطلعت البنت سحبتها واخذت شماغ ابو سعيد ولفتها فيه. والبنت كانت على النفس الاخير لو ماجاتها ام سعيد وانقذتها
جاء الاسعاف والشرطه وطوقوا المكان اخذوا المصابه والطفله وام سعيد وابو سعيد
وتحقيقات
الحرمه حالتها حرجه. مره. والاطباء قالوا. ماراح تتطول يمكن ان طولت اايام او حتى ساعات.
التحقيقات على اعلى مستوى فيه طلق ناري بالمصابه وكسور وباين تعذيب لازم يعرفون تفاصيل الجريمه وحاله الطفله بعد تدعوا للشكوك حطوها بعنايه الاطفال. فيها شعر بيدها كيف جنبن ببطن امه يتعرض لكل التعذيب ذا
ابو سعيد /وام سعيد خلصوا تحقيقات و كل شيء على الساعة 11
ام سعيد /ابي اشوف البنيه قبل نطلع طلبتك يابوسعيد بي عنها ذا الضعيفه
ابو سعيد /قال للشرطي اللي واقف عند الحضانه. يراقب البنت وطلب يشوفون البنت
شالتها الممرضه وقربتها لهم وابو سعيد وام سعيد ورى الحاجز الزجاجي
ام سعيد /لا اله الا الله. قمر بسم الله عليها مو معقول يابو سعيد والله نفسها نفسها نفس البنت اللي بالحلم
ابو سعيد /قرب وانهبل والله صدقتي نفسها بسم الله الرحمن الرحيم يمكن الحلم اننا ننقذها. من الموت.
طلعوا من المستشفى وهم عارفين البيت فاضي مافيه شيء وضاقت صدورهم يارب يامن تجيب المصطر اذا دعاء وتكشف السوء
وقفوا قدام البيت.
فتح ابو سعيد والحزن وللضيقه والحيره كلها مجتمعه. عنده
يارب ارحمنا برحمتك التي وسعت كل شيء
دخلو الا عيالهم بالحوش يلعبون ومبسوطين والبيت ماكنه بيتهم
وريحه الاكل سابقتهم
سارة طلعت. مسرعة ابشروا بالخير وينكم
ام سعيد /وش فيش سارة صاير شيء
سارة /فضه اخوش مشبب يسلم عليش وجاي يراضيش بس تاخرتوا وطلع يتمشى
ام سعيد /اخوي مشبب متاكده
سارة/ اي مشبب جاي ومعه من الخير ادخلو ادخلو
>مشبب اخو ام سعيد. بينهم خلاف من عشر سنوات ولابينهم تواصل
غني متزوج عايش بجدة اليوم جاي يصالح اخته وجايب من كل شيء معبي لها سيارة من اغراض البيت
دخلو ا وصلوا الا مشبب جاي اعتذر من اخته وتصالحوا قدم لها ثلاثين الف وطقم ذهب فخم رضاوة اخته
تغدوا من الذبيحه اللي جايبها وبعد صلاة العصر. رجع جدة
ام سعيد /الحمد لله مغير من حال الى حال وعطت ابو سعيد الفلوس والطقم خذها فدوه لك ذا رزق من الله
اخذها ابو سعيد وباع الطقم واتفق مع عمال يصلحون المحل
المغرب حميد. من تخرج من الجامعة وهو يشتغل مع اخوه بالمحل ولما احترق المحل. صار يقدم اوراقه بكل مكان ولا فيه فايده
اتصلت عليه شركه كبيره بابها قالو ا له انننا وافقنا عليه تجي بكره تسوي المقابله وتكمل باقي اوراقك
اليوم الثاني
ابو سعيد/ والله ان الحال تغير تخيلي. واحد من خواييي جايه قبل اسبوعين يقول ماعندي شيء وجاني اليوم عطاني فلوسي وفوقها عرض
الحمدلله انفرج الحال بفوق مانتخيل
مر اسبوع سعيد بابها على عكس جو الرياض
يالرياض كلها حزينه.
ايه طفى نورك
غابت روحك
غابت ضحكتك
غابت أمل

فيصل/ اذكر الله لي ساعتين وانت تبكي حرام عليك نفسك
نواف /فيصل ذي امل أمل. وشلون. تروح وتتركني من لي انا بعدها
كيف ماعاد اسمعها اشوفها قدامي
كيف ماعاد احس بانفسها حولي. كلامها ضحكاتها زعلها غيرتها كل شيء
أمل حياة. لا أمل ماماتت أمل مستحيل تتركني.
وعدتني ماتتركني أبد وأمل ماتخلف وعدها.
أمل بتنزل لي الحين. وتخانقني وتمسح دموعي
أمل معي قريبه
فيصل/نواف امش معي وسحبه ودخله بالسيارة بالغصب وطلع
لين المقبرة
ونواف /رافض. وقفه عند قبر أمل
قال ادعي لها يانواف. ادعي لها تراها تسمعك
نواف /لا امل ماماتت مو قبرها امل في البيت
ويبكي ومنهار
فيصل يحاول يخليه بس يستوعب انها خلاص ماتت وذا قبرها
بس نواف منهار واغمى عليه شاله وعلى المستشفى
انهيار عصبي.
حال فهد مو اقل من حاله ابوه
من فاق وهو وين مامي ويبكي وعنده انهيار عصبي ماتحمل اللي صار وفوقها. خبر وفاة امه.
جدته من حبها له اخذته عندها.ورفضت طلب رحاب انها تاخذه خايفه عليه رغم ان مشاعل. تبغاه عندها يمكن لو اخذته عمته مشاعل او خالته كان افضل من جلسته في بيت جدته
العم سعود /نفس الوضع طريح الفراش. ويبكي بالخفا وكلامتها الاخيره. ترن باذنه ليتني رحت معك ولاتركتك لحالك وش الحياة بدونك يامل
كل فتره يزور قبرها يدعي بس تجيه ضيقه وكتمه ومايتحمل ويطلع
خواتها الحزن يعم بنات عمها. نفس الوضع امل ماهي اي احد
محمد /انهار لانه مزعلها وله عنها فتره ماكلمها ولا شافها فخبر موتها نزل مثل الصاعقه عليه كان ناوي يسافر مع خواتها لها بلندن
ويراضيها كان مخطط اشياء بس ماتخيل ان الموت اسرع منه
نوف /منهاره وبس تبكي.
ريما /يمكن احسن وحده من صديقاتها. مستوعبه على الاقل تبكي وتتصدق لها وترجع تبكي
ريم /ماهي مستوعبه انها ماعاد تشوف امل. ومسكره على نفسها
الهنوف /انهارت وجلست كم يوم بالمستشفى وماعاد تحملت الرياض بدون امل وسافرت
عبير /انهيار عصبي. وماعاد تكلم احد بس تبكي
المزاحمية جاهم الخبر فيصل اكثر واحد تاثر لانها الغاليه على قلبه
وقاطع ريم لانها هي سبب المشاكل واللي بعدت امل عنهم

ريم / بعد اللي صار وكلام خواتها واخوانها وهي تشوف امل بالحلم تابت لله وبس تبكي عليها ليه انا سويت كذا فيهاهي اختي ليه انا شريره بس بعد ايش ماراحت امل ليه مانحس في اللي حولنا لين نفقدهم
أبها
شهرين مرت
ابو سعيد وعايلته باحسن حال الا صاروا احسن من قبل باضعاف
كل اسبوع يزورون الحرمه والبنت
ام سعيد /اقول يابو سعيد. خذيت ضيم البنيه ذيه
الدكتوره تقول بياخذونها لدار الرعايه لين يجي احد من اهلها
مااقدر مااشوفها من اشوفها والخاطر مفتوح
ابو سعيد /للحين ما احد تعرف عليها ولا احد يعرف من هي
والله حالها يقطع القلب. وللحين. حالتها حرجه الله يرفع عنها
ام سعيد / اسمع انا ابي نكفل البنت ذي حرام بنت جميله كذا تروح دار الرعايه وبعد ماشفنا الخير الا من شفناها تكفى طلبتك
ابو سعيد/وانا بعد يعز علي اتركها تروح بشوف. وش اقدر اسويه وان شاءالله يوافقون انننا نكفلها
ابو سعيد. /كلم الضابط المسؤوال عن القضيه. ولان ابو سعيد اللي منقذها فصارت بصالحه ووافقوا انه يكفل البنت بشرط ان طلعوا اهل الحرمه يرجعها
ووافق ابو سعيد وبدا بالاجراءات
وبعد اسبوعين. بتنور حلا. بيت ابو سعيد
جهزوا لها كل شيء من اصغر شيء للاكبر
ومن الصبح وابو سعيد وام سعيد بالمستشفى. وخلصوا باقي اوراق الكفاله واخذوا حلا معم للبيت
من دخلت واللزرق معها اضعاف والخير بدربها
العصر
زارتهم جارتهم ام سالم تخطب سارة لولدها سالم
ابو سعيد فتح له محل ثاني
الحال مره سعيد
حلا / جميله. اموره
والكل يحبها
وام سعيد /مستحيل تتركها. تخاف عليها الا مع سارة
واخوانها مجنونين فينا. بس الكل يشيل ويدلعها
مسحوب على حسام
ام حلا/ بنفس الحلا للحين بوضع حرج. رغم ان مرت ست شهور على الحادث مرت سريعه
بالنسبه لابها. اما بالرياض فهي سنين
نواف /مسكر على نفسه ببيته
مادري عن العالم بين ذكريتها
هنا تجلس هاذي ملابسها. وهاذي صورها ريحة عطرها
هنا ضحكاتها وهنا اوراقها وهنا خواطرها وهنا تعاتبني وهنا. تدلعني
وهنا توقف لما تزعل وهنا تتامل
اه يامل ماني بخير بدونك. انا ميت.
ام نواف /جاته الا بعالم ثاني
ام نواف /نواف. نواف اصحى
نواف / متى وانتي هنا ياغاليه
ام نواف /لي ساعة الى متى يانواف
جلس نواف ومسح الدمعتين اللي بعيونه سلم على امه ورجع جلس
ام نواف /شوف نفسك بالمريه نواف. امل راحت ماعاد ترجع انت مومن. ليه كذا
نواف/ أمل احسها حولي ماراحت لاتقولين كذا
ام نواف /نواف. ياولدي ادعي لها تصدق عنها مو تسوي كذا
محتاجة نتصدق لها وندعي لها يانواف البكاء ماراح يرجعها ولا يفيدها
وبعدين. ولدك. فقد امه وتاركه على شان فهد يانواف تماسك
فهد. من له يانواف
نواف /ضم امه ورجع يبكي
امل وعدتني ماتتركني وراحت يالغاليه. حتى ماودعتني
ام نواف/ الموت حق الله يغفر لها ويجمعنا فيها بجنات عدن
ابي تقوم الحين وتاخذ شاور تحلق وتمشي معي ماراح اخليك تجلس هنا لحالك
نواف /راح مع امه وسكن عندها على شان فهد اللي بس يبكي وحاضن صورة امه واخته النونو على قولته ويبكي ولا يقرا الدفتر اللي كاتبته له
نواف/ لما شاف فهد. حاول يصير قوي على الاقل قدامه.
ضمعوا اوجاعهم ا وحاولو يكونون اقوياء على شانها
مشاعل ممكن ادخل
فهد ركض وفتح الاباب وعلى حضن عمته يبكي
مشاعل /فهد لاتبكي ماما تشوفك وانت تبكي وتزعل
تبغى ماما تزعل منك
فهد/لا لا ماابغاها تزعل مني وعد ماعاد ابكي انا وعدت ماما اكون قويه وارفع راسها بس اشتقت لها ونزلت دموعه
مشاعل /نزلت دموعها وضمته وانا اشتقت لها يافهد كلنا اشتقنا لها
نورة /اللي من سمعت الخبر وهي تدعي لامل. طول الليل. بالوتر غير انها. شاركت لها بكم مسجد
وكفلت لها يتيم تقول مهما اسوي مااجي باللي ستوته لي
بعد الست شهور
تماضر / طلبت ام نواف انها تكون مع فهد وفهد بعد تعلق فيها
أمل /استقرت حالتها بس بغيبوبه ماتحس باحد
الاطباء اصلا لما استقرت حالها. انهبل الدكتور
الدكتور فتحي يادكتورانا استغرب انها للحين عايشه كنت اجزم انها ماتكمل يومين. ككيف تحملت كل المده ذي
الدكتورفهد /الله على كل شيء قدير
أمل /لحالها بعالم ماتشوف شيء الا النور وظلمات من كل جانب. والوسط ابيض يشع نور
كملت اربع شهور بعد بغيبوبه
ومر شهر بس الاطباء يقولون الكسور تشافت. اللي فيها
وسووى لها عمليات كثيره
اللي تسمح حالتها فيه
حسوا ان فيه اشارات حياة حركت اصبعها مرتين قبل اسبوع
ولاعاد تحركت ابد
مر شهر
نورة تبكي من الساعة 12 وهي تدعي وتبكي وتصلي

هند /صحت تبكي مفزوعه. وصارت تدعي لها وراحت وصلت
العم سعود/ مانساها كل ليله يدعي لها وله اسبوع بمكه
ام نواف / موجعها قلبها فهد. يبكي بالليل وياحكي امه. كنها قدامه
وصارت تصلي وتدعي. لها
مشاعل /اللي مافارقتها دمعتها على امل بنت لها مسجد بلندن وقالت ببني لها مسجد بكل مكان راحت له. امل فعلا بدت مع احمد ذا الشي
مصعب / ارتحت الحين
متعب / شوي يارب. يفتح لها. بكل صلاة تصلى اجره لي ولموله وامل
مصعب /متعب انت وش فيك على امل اكيد ولدت الحين وشرفت عروستك هههههههه
امل فتحت عيونها
كان الدكتور والممرضات عندها بذا الوقت من كل يوم الساعة 3 الفجر
ماتكلمت ولاتحركت بس عيونها تتحرك
شيء جديد عليها عالم جديد حياة جديده
سووى لها من اول وجديد تحاليل واشعه وفحص
امل ماعاد تذكر اي شيء فاقده الذاكرة الشرطه حاول تاخذ منها اي معلومه من سوى فيها كذا من رماها من هي وش اسمها
ابو سعيد /من العصر هو وزوجته واخته وهم بالمستشفى زاروها
ماتكلمت بس تناظرهم بعيونها
ام سعيد /صارت تبكي.عليها. تقول ضعيفه ماتعرف شيء من لها.
ابو سعيد/اذكري الله الله لها وهو ارحم منا فينها وحنا اهلها
الاطباء سوو لامل برنامج تاهيل نفسي وطبيعي
وجلست اربع شهور بالمستشفى تعدل نفسيتها صارت تتكلم شوي
ام سعيد وسارة كل يوم عندها
وكتبوا لها خروج
سموها نوره وطلعت نوره معهم للبيت
ام سعيد /اهم شيء نوره مرتاحه وماينقصها شيء اول ماتاقلمت من الجو ثم حبت ام سعيد وسارة وصارت تسولف وتضحك وتعودت على بنتها اللي ماتجلس شقيه حيل وبس تركض
ونورة بشخصيتها الحبوبه والمرحه تدخل القلب
نورة /انا بجهز الغداء سارة راح تجي تتغذا معنا
فضة /لا لا ابيك ترتاحين. انا بجهزه
نورة/لا لا ابي سارة تذوق الطبخه تعلمتها منها أمس انا تعلمت منها كثير وابي تذوق طبخي
الرياض. الايام نفسها الحزن. يخيم على الجو ام نواف وبناتها ماعاد يجتمعون زي اول. بعد امل كل شيء دمار جوري لما تزور الرياض بس تبكي لين ترجع جدة. وفهد كره الشيء من شافه صار يبكي
عماته. خالاته كره يزورهم. بس يزور جدة والعم سعود لما يشوفه. يلعبه ويسولف معه. ولد الغاليه
الكل بالرياض مو مستوعب كيف مرت الايام بدون أمل
رحاب كل شوي متهاوشه مع نواف على شان فهد

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 12-02-16, 07:48 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

(الثامن والخمسون)
تلتقي الارواح معناً


الأرواح جند مجندة تلتقي في ملكوت الله

نواف /صارت حياته. اعمال ماعاد. يضحك او يقول شيء دايم معصب. ونفسه بخشمه
فهد /اكثر الناس فاقد امه كل العالم عايشه الا هو بعالم لحاله
نواف /مسافر امريكا عنده كم شغله ويبغا يرتاح له كم يوم
بواشنطن. خلصه شغله وطلع يتمشى وقف بمطعم Barmini
ودخل طلب له عصر وجلس سرحان يمكن ربع ساعة
الا الصوت بنوته تضحك بالانجليزي انا حبيبت بابي أمل لف بابا
ثم قال لها ابوها
وبابا لف اموله كثير
أشتاق لك حرفٍ يغرد ولا باح
مثل الطيوف اللي لعيني تلوحي
بينه وبينك تلتقي عذب الارواح
وكل على دوح المحبة ينوحي
أمل /باسته ثم قالت انا حفظتها
متعب /كل يوم افكر. فيك
امل /بابي
كتعب ضحك وتركها تكمل
اموله /اقول انه كثير
كل يوم يمر بي وانا ادمعك !
واستخيرك وألقى في بعادتك الف خير
بس أنا
ماني بخير إلا معك !

التفت نواف الا متعب جالس ومعه بنته
وابتسم. بعيون مليانه دموع توجه له
متعب / بعد كلامه لنواف بلندن تغير فيه اشياء كثيرة
وبعد بنتة خلاص حس انه ملك الدنيا كلها عايش لامل بس
وصارت حتى نفسيه زينه. يحاكيها ويدلعها دام أمل الصغيره معه فهو بخير
نواف / سيئه هذه الايام
اذا كانت خاليه من حضورها
لا صوت
لاحس لها
ولا كلمة احبك
متعب /ياهلا والله
وسلم على نواف
وش فيك صاير كذا. وش الدنيا بك
نواف /عايش يامتعب كذا بلاهدف بلاشيء
متعب /شال بنته وغيروا الطاوله الصغيره
وجلسها جنبه وعطاها جواله
متعب /طلب لهم وحط رجل على رجل
متعب /وش فيك ليه الحزن بعيونك
نواف/.قصيدتك
متعب/القلب لاتعذرني فيه هههههههه
نواف/ مسميها عليها.

ونزلت دمعه من عينه مسحها بسرعة
متعب /طلب من بنته ترجع تقول القصيده
أمل / كل يوم افكر. فيك
اقول انه كثير
كل يوم يمر بي وانا ادمعك !
واستخيرك وألقى في بعادتك الف خير
بس أنا
ماني بخير إلا معك !

متعب / باس بنته الا وين عروستي.
نواف /عاد جاب سوال متعب العيد فيه
متعب /وش فيك تكلم أمل ماتعرف تتكلم عربي ماتعرف الا اللي سمعته
قول لي وش فيك
نواف / امل
متعب /وش فيها مزعلها متخانقين
نواف / يليت. امل تركتني وحيد
تخيل امل تتركني
متعب /مستحيل امل تسويها. لايكون مسوي فيها شيء موجع قلبها
نواف /امل توفت
متعب /تمزح انت ههههههههههه
نواف /لا والله. توفت تذكر لما شفتك في دبي قلت لك باسافر لندن. تعال شوف عروستك
متعب /اذكر وبعدها اختفيت انت. ماعاد اتصلت علي
نواف /قال لمتعب اللي صار
متعب كذا لحضة صمت وقف التعبير عنده
شال بنته وطلع
نواف / الوجع واحد يامتعب
على الاقل عندك امل. انا املي راحت
وطلع يمسح دموعه
مشاعل /تركت الرياض ورجعت لندن لظروف امها الصحيه

وسفرت مشاعل اكثر من تاثر فيها فهد اللي يشوف بعمته مشاعل الصوت اللي يسمعه الحضن الحنون اللي يشكي له
وخالته رحاب مننوع يشوفها فاتسكرت الدنيا بوجهه
عمته هي تتصل عليه كل يوم. بس مو زي لما كانت بالرياض وقرببه منه
بس يبكي واذا جو عيال عماته. يضحكون عليه. ويسبونه. فهد مكسور
وماااحد يمه
نواف /لما يشوف فهد. يشوف امل فا تدمع عيونه وصار يبعد عنه
امل /بعالم غير ذا العالم
نورة /بابها صح مالها ماضي ولاتذكر شيء وهذا موجعها بس تحسنت صحتها تقريبا صارت طبيعه. بس فيه برجلها زي العرجه من الكسر وبعد الرصاصه
ابو سعيد وام سعيد بنو لها بداخل الحوش حقهم. غرفه وصاله ومطبخ ودورة مياة. وسكنت فيها نورة وبنتها والحين لها سنتين
ام سعيد جالسه الصبح بالحوش وحلا وحسام يلعبون
جت نورة بالقهوة وجلسوا يسولفون
نورة /سارة ماجاتنا امس مااعرف وش فيها
الله يقومها بالسلامه
ام سعيد /اقول يانورة حنا ان شاء الله بنسافر مكة
بس لين تطمن على سارة
نورة /وش مكة
الا البزران جايين من البقاله. وصياح
ام سعيد /اخاف بس تاريخه منتهي
نورة /بشوف انا
قرت التاريخ والكلام الانجليزي بطلاقه
ام سعيد /انتبهت لها ولاقالت لها شيء
ولدت سارة وجابت ولد وابو سعيد وعايلتة سافروا مكة ومعهم نورة وحلا
اعتمروا وخلصوا كان بعد العشاء وجلسوا بالتوسعه
حلا وحسام. عجزوا فيهم بس يركضوا
قامت نورة تبغى تاخذ حلا متكيه هي وحسام عند عايله ومعطينهم حلاو
وتسولف
نورة شالتها وهي تبكي
قالوا لها بالفارسي اتركيهم يلعبو مع اطفالنا نحن في بيت الله
نورة /بلاشعور. ردت. لا ساخذهم معي وسحبت الاثنين معها
ام سعيد /سمعتها.ردت عليها. شكلها متعلمه تعرف. كلام اجنبي
ابو سعيد/ذكرتيني ابو سالم قال لي ان المدرسه اللي جنبنا تبغى موظفه تجيب اوراق تودي اوراق
ام سعيد خلنا نروح للشقه ثم نقول لها
فعلا قالوا لها
ام سعيد /وش رايش
نورة /موافقه الله يخليكم لي مابي اثقل عليكم
ابو سعيد /انا قلت لك الوظيفه على شان تنبسطين ولا انا ماني عجزان عن مصاريف انتي وحلا.
ام سعيد نبيك تغيرين جو بالدوام
جلسوا. بمكه. يومين
مشاعل /جايه مع احمد وهي داخله. تشوف ولد وبنت كبر بعض يلعبون قدامها عجبها منضرهم. شدتها البنت
عيونها كثير نزل دموعها ودخلو للحرم
أحمد /مشاعل. رجعنا
مشاعل /البنت بعمر بنت نواف لو عاشت. اه يامل. وينك ليتك تحسين فيني بكلامها امل ماره من جنبها. اللي هي نورة وشالت حلا
مشاعل /انا والله يااحمد احسها معي اشوفها باحلامي. ماني مصدقه انها توفت
أحمد/ مشاعل حنا في الحرم وانتِ بتاخذين العمره لها اكثري من الدعاء لها والله يجمعنا فيها بجنات عدن. والله ماعمري شفت مثل ام فهد الله يرحمها
نورة /من راحت جدة وهي. مبسوطه. مزاجها متغير حاول ابو سعيد ياخذها اماكن كثيره بس ماتذكرت شيء وبعد اسبوع رجعوا ابها
الايام سريعه ببابها. بطيئه بالرياض
فهد صار ماعاد يخرج من غرفة. صار عنيد حيل اي بنت صغيره يضربها حتى لو ماسوت له شيء بس اي بنت بعمر اخته النونو. لازم يضربها
غير المشاكل اللي بالمدرسه
ومع عيال عماته هو يعبر بالضرب. عن الوجع اللي يحس فيه ولانه مااحد يصدقه ولا احد يسمع له
نواف / اذا صارت مشكله هاوشه ومشى
بعالم من الحزن لحاله
العم سعود ماعاد زار القبر كل مره يتعب وتجيه كتمه صار. طريح الفراش اكثر شيء يسعده لما يزوره فهد كل اسبوع

متعب / منت راجع
صرت بغيابك وحيد
و طال ليلي
و صرت للضيقه مراجع
شي فاجع
حتى قلبي حالته
و انتَ بعيد
من يدين الهم
لصدور المواجع

متعب /له شهر مو مصدق كلام نواف
مستحيل أمل توفت كيف ماتت وانا كل يوم
اشوفها معي
لا مستحيل أمل عايشه كلهم يكذبون نزلت الدمعه من عينه
ثم ابتسم لامل اللي تلعب على الشاطي
متعب /أمل سنعود حل المساء
أمل /لا اريد اريد ان ابقى هنا
متعب / شال بنته ودخل جو الفله اخذته المربيه
ونزل تحت بالقبو
حيث ينتمي
فتحت الباب
متعب /أمل حبيبتي ترى ماني مصدق نواف يقول انك توفيتي
هههههههههه طلع زوجك ماعنده احساس مستحيل. انك توفيتي وانا احس باناسك معي اسمع دقات قلبك
قولي لهم يالغاليه أنك عايشه
انتِ بقلبي وروحي
تاركينك وحيده انا معك لاتحسين انك وحيده لاتتضايقين
ضم صورتها وبكاء اموله ترى اليوم. ماعجبتي وش مزعل الغاليه اموله
ضل ساعتين يسولف معها كنها قدامه
ثم طلع وطلب يجهزون بيرجعون للسعودية
متعب /مصعب انا جايك ابيك بجدة
مصعب / وش تقول
متعب /انا راجع السعودية
مصعب /صاير شيء اموله فيها شيء
متعب /لا اموله بخير ونايمه لا شفتك قلت لك
رجع لجدة اول شيء طلع للحرم
اخذ عمره وجلس يدعي
يارب انا راضي بقضاءك وقدرك يارب انت تعلم بمافي قلبي
يارب يسر لي ماريد افأنت تعلم حالها يارب استوعتك ايها وانت الذي لاتضيع ودائعك اللهم انت القادر المقتدر الذي على كل شيء قدير. ان اردت شيئا قلت له كن ليكون يارب بقلبي امنيه لايعلمها الا انت افكتبها لي يارب
مصعب /متعب أمل تبكي
متعب / لاتخافي انا بجانبك وشالها
طلعوا على جدة
غير ملابسة وجلس بالحديقه مع مصعب
مصعب /لي ساعتين معك قول وش براسك
متعب / أمل ماماتت انا متاكد كلام نواف مادخل براسي
مصعب /رجعنا للكلام القديم اللي ماله فايده
متعب / مصعب شوف لي رقم العقيد عبدالمحسن الحين
انا طالع للوالدة
مصعب /طيب اللي تامر فيه وش براسك
متعب /بتشوف من متى اخبي عنك شيء
طلع متعب مع بنته لبيت امه لللي انصدمت انه موجود بجدة
جلس ساعة ورجع للبيت
مصعب / حصلته ومن حظك انه هنا بجدة وجاي بالطريق
متعب كويس
جلس مصعب يلعب مع أمل الا العقيد جاي
سلم وجلسوا سوالف
العقيد عبدالمحسن /كذا ماعاد نشوفك
متعب / ههههه مالله كتب اشوفك بس ماكنت بالسعوديه ابيك بخدمة
العقيد /امرني بس تراك غالي يابوعبدالعزيز
متعب / قال له كل كلام نواف
وانه مو مصدق انها توفت
العقيد / وانا بعد عندي نفس الاحساس. انا الحين تقاعدت بس راح اشوف لك العقيد راشد وماراح يقصر
متعب / ابغى الامر بسريه
العقيد عبدالمحسن /اكيد بس لازم. نروح للرياض
متعب / بكره ان شاءالله
اتفقوا وطلعوا
الرياض
متعب/ الو. صباح الخير يام متعب
نوف / انا احلم
متعب /ههههههههههه اصحي ياحبك للنوم لي ساعة اتصل عليك
نوف/ انت متعب
متعب /يس ايام متعب
نوف/ غريبه تتكلم عربي مروق وش السالفه كيفك وكيف اموله
متعب /بخير الحمدلله. الجو جميل ماهو برد يازين الرياض اسمعي
نوف/انت بالرياض
متعب / انا بالمطار وعندي شغل ارسلت لك أمل خلي بالك منها معها مربيتها بس هي تخاف لحالها ولاتزعجينها انتِ وعيالك
نوف/ ماني مصدقه
متعب/ انا مشغول طول اليوم وقولي لسلطان يتصل علي من امس اتصل وجواله مسكر باي
رجع اتصل
متعب /اذا اماني. تبغى تشوفها اخذيها لها وسكر
نوف /الو سلطان

سلطان /يالله صباح خير وش مصحيك
نوف / متعب متعب بالرياض تخيل
سلطان /امس كان عند الوالدة بجدة وانتِ من قالك
نوف/ اتصل علي من شوي ارسل لي امل يقول انه يبغى تتصل عليه وراه سالفه
سلطان /مالنا دخل واطلعي منها اوكي ارجعي نامي
متعب ومصعب والعقيد. عبدالمحسن. طلعوا لموعدهم مع العقيد راشد
دخلوا له تكلم اول متعب
العقيد راشد /انا من البارح وشفت. القضيه والملفات كلها. موجوده. ودخلوا لقاعة الاجتماعات
بعد ساعتين
متعب / طيب ممكن يكون لصالح او اولادة وخصوصا ان باقي له ولد وقلت من شوي انه هرب من السجن
مصعب / طيب وش دخله بقضية امل
العقيد راشد /احتمال على العموم حنا قبضنا على مسفر من اسبوع وهو متهم بعدة قضايا. بس مقدر ارجع افتح ملف القضيك مره ثانيه الا بطلب من اهل المتوفيه
متعب /متاكد انها عايشه مقدر اقول لزوجها او اهلها وحنا. ماعندنا شيء يثبت انها على قيد الحياة
العقيد/عبدالمحسن صحيح للحين حنا مامعنا اي دليل على موتها او حياتها
طلع متعب ومصعب
مصعب /تصدق تحمست انا
متعب /ههههههه من اللي من الصبح مزعجني اني احلم
مصعب/ انا. بس اهم شيء اشوفك تبتسم وبخير
نورة /مبسوطه بوظيفتها حستت باستقاليه وهي تشيل هم. انها ثقيله على عايلة ابو سعيد
لما جاتهم بالمستشفى شالوا منها القلب حق اللسلسال عطوه الشرطه
الشرطه عمموا عليه بكل ابها وكل محلات الذهب قالت ماعندها زي هذا ولا احد عرف الكتابه اللي عليه
وبعد ماخرجت سلموه الشرطه لها
وهي بدورها حطته عند ام سعيد وكان دايم لغز لها
ايام عاديه مرت. على نوره وحلا اللي صاير قمر.
والرياض ماشيه الايام برغم حزنها اليوم كملت أمل ثلاث سنوات. من الحادث
متعب /معك انا جايك الحين
الو /مصعب وينك ابيك الحين
مصعب من شوي طالع منك وش صاير
متعب / أمل عايشه امل عايشه
مصعب رجع له وطلعو لعقيد راشد
العقيد راشد /سلم عليهم
وجلس وجابوا له ملف
زي ماقلت لك مسفر اعترف انه اخذها من الرياض وقال تاريخ اليوم والساعة
ثم اخذوها لشمال جدة بمزرعة وتنقلت بعدة مواقع وتعرضت للتعذيب
متعب /جعل يدينهم للقطع
العقيد راشد/ ثم هربت
متعب / وين راحت
العقيد راشد /ههههه ممكن تنتظر لين اخلص
متعب /انا اسف
العقيد راشد / مسفر اعترف انه اخر ماشافها بابها وسكت
متعب / ابغى اشوف الحيوان ذا
العقيد راشد / كانت مصابه بعدة طلقات. غير وضع الحمل ف وضعها سيء واكيد مانجت من حادث السقوط
متعب / وش تقول. لا لا اكيد فيه غلط
مستحيل تكون توفت اعرفها قويه لا لا مستحيل. تضعف مستحيل بعد كل ذا تطلع متوفيه
الملازم نايف / ياطويل العمر انا بنفسي حققت مع المدعو مسفر
اعترف شافها وهددها وسقطت من جرف وكانت جريحة وغرقانه بدمها وكانت على على انفاسها الاخير وتركها
متعب / لا لا. بعد ساعة هدى. شوي وطلب يشوف مسفر ذا
دخل له / ضربه متعب وين أمل اعترف ياحيوان
مسفر /ماجاوبه
متعب /رجع ضربه
مسفر /ماتت وشفيت غليلي منها مصعب والملازم نايف سحبوا متعب من مسفر بعد ماهجم بكل قوته عليه
متعب /أمل عايشه مستحيل.
مصعب مشينا لابها امل هناك قلبي يقول امل عايشه ماعلي من كلامهم قلبي يقول امل هناك وقلبي عمره ماخيبني
مصعب نروح ابها بس اهدى
نواف /نفسيته مره رايحه فيها. ماعاد يخرج من البيت. والا سافر
فيصل /نواف وش فيك رجعنا واللي يرحم والديك قول لي وش فيك
نواف/ امل زعلانه مني يافيصل
فيصل /خذاه على قد عقله
افا وش فيها ام فهد عليك. وش انت مسوي بعد
نواف /فيصل انا ماامزح انا لي شهر اشوفها كل يوم احس بصوتها معي. احس بانفسها حولي
فيصل/ نواف. اذكر الله تراك. هالايام مقصر وشايفك تشرب حرام ترى
نواف/ ابي ارجع للرياض
فيصل/ ارتاح بحجز وارجع لك. روح نام
تركه فيصل حجز ورجع لنواف الا نام
جلس بالصاله اللي فوق بيت نواف بلندن. ماتغير فيه شيء
هاذي صور امل. وهاذي العاب فهد
فيصل / وقف عند عند الكتب ويناظر فيها الا صوت نواف
راح له مسرع.
فيصل /بسم الله عليك وش فيك
نواف /امل امل مسكت يدي والله تبغاني اجيها فيصل والله احس بحراره يدها فيصل صدقني امل كانت هنا امل امل. تعالي. انا صحيت
فيصل /ضمه بقوه ونواف يرجف ودموعة تنزل وضربات قلبه بسرعة تضرب
ضل فيصل معه لين هدا وحكا له الحلم. اللي. تكرر معه. ثم فيصل صار يقرا عليه قران لين رجع نواف ينام
فيصل./انهبل من الرويا اللي شافها نواف

واتصل بليله على مفسر احلام مشهور وقال له الرؤويا
صديقي زوجة متوفيه يشوفها لبسه ملابس بيضاء وتمسك يده وتقول تعال. والمكان اخضر ويحس انها تمسكه صدق
قال الشيخ / الحلم والله اعلم له تفسرين
يا صديقك وفاته. قريبه وزوجة في الجنة وتبشره انه معاها
فيصل /والثاني ياشيخ
الشيخ /الثاني انتم متاكيدين انها توفت
فيصل /حنا استلمنا الجثه من الشرطه ومعها خاتمها مانعرف
الشيخ /احتمال تكون عايشه. وانها بمكان اخضر وتبغاه يجي لها
فيصل /مااهتم. بالتفسير الثاني
كان كل خوفه على نواف. انه يفارق. الحياة.
اول ماوصل الرياض من المطار سافر على جدة ومن جدة خذاه للحرم
وجلس معه.
خلاه يترك الدنيا كلها ويرجع لله
وكان حياة نواف بين صلاة وقراءات قران واستغفار وتسبيح
ويوزعون صدقات بالحرم

جميعك لي
كأمانةٍ يحملها صدري أحتفظ بك
وأحتفظ بإسمك بين دعواتي
أحبك كما لو أنّ الحب لم يُخلق بقلبي
الاينبض لك وحدك

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 13-02-16, 08:42 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت التاسع والخمسون
مفقودتي فاقد وعذب الحياة مفقود
ويشرق بروحي ويل لليل يضوي بي
وحلو الليالي مات واحيا ليالي سود
والويـل طاغي آهـ للصبح يطوي بي



نورة /ام سعيد انا طالعة للدوام ونيمت حلا بالغرفة
سارة تقول نطلع العصر للحبله وش رايك
ام سعيد / ماعليش منها وش رايش نطلع للسوق
نورة /لا خلينا نطلع معهم بعدين نطلع للسوق
ام سعيد / طيب بجهز لكم الحلويات ولارجعتي من الدوام جهزنا غدانا وطلعنا
نورة / ماراح اتاخر اليوم المديره تقول مافيه شغل كثير ارجعي بدري
ام سعيد \ الله يجزيها الخير بنت عميشه والله ماتقصر
طلعت نورة للمدرسة
مصععب / لنا اسبوع ومااستفدنا شيء
متعب / التحقيقات شغاله ولاتنسى القضية قبل ثلاث سنوات مو توها اليوم
اموله زعلانه مني لاني تاركها عند خالتها
مصعب /اشتقت لها مره
متعب /ههههه خلنا نطلع لنايف تاخرنا عليه
نورة / طيب راح اجيبها الحين اقدر اطلع بعد مااخلص الاوراق ذي
المديرة / تقدرين تطلعين
طلعت نورة للمستودع اللي بالدور الثاني تجيب الاوراق اللي بكرتون
فتحت الباب ودخلت دورت بين الكراتبن اخير ذا الكرتون المطلوب
جابت كرسي وطلعت فوقه
تحاول تسحب الكرتون بس الكرتون ثقيل مره حاولت تثبت رجلها بالرف وتسحب الكرتون
بس االادراج كلها انسحبت عليها وطاحت على امل

المستخدمة ام مفرح كانت قريبه من المستودع وسمعت الصوت وجت بسرعة
وشافت الحادث نورة تحت اكوم الاوراق والدم نازل صرخت وتجعت المعلمات والبنات صاروا يصارخون بسرعة جا الاسعاف
والشرطه معه اخذوا نورة للمستشفى
ابو سعيد /انا جايكم الحين
ابو سعيد /طلع بسرعة للمستشفى

أمل /دخلوها بالعناية المركزه وقفوا النزيف ودخلت بغيبوبة
العقيد عبدالرحمن / فيه ثلاث اصابات بتاريخ اللي قلتوه
ثنتين توفوا. وحده كانت بغيبوبه وكانت حالتها حرجة
متعب /اكيد هاذي امل
مصعب / اهدى يمكن ماتكون امل
متعب /انا متاكد قلبي يقول امل وش صار عليها
العقيدعبدالرحمن / راح نطلع الحين للمستشفى ونسال بادرارة المستشفى
متعب / وكم يطول البحث عن الحاله
العقيد عبدالرحمن /ان شاءالله مايطول كثير
طلعوا على المستشفى
وفعلا وافق المدير انهم يبحثون بالملفات وعدهم ان البحث مايطول
وطلعوا
متعب / I miss you very much
أمل /I love you so much I want to stay with you my aunt says I miss
مصعب /ههههههههههه. والله احلى ملكة وشالها
متعب /اخاف جننتها نوف اعرفها. ماقدرت اتركها اكثر
مصعب /فديت الاموره
I hope spin with me amusement park
أمل /No
مصعب /ههههههه ماعطتني وجهه
متعب / شالها وطلعوا تمشوا بابها
والله جميل الجو هنا اليوم زحمه شوي لان الويكند
مصعب /والله من حينا هنا والحو خيال. نايف اتصل علي يقول موعدنا السبت
متعب / اليوم الاربعاء باقي يومين تدري اني احس اني قريب منها
بس الليون مدري وش فيها زعلانه علي ههههههه ماحكتني
في غيابك ك هالعالم يغيب
والثواني في غيابك واقفه
واحلى الاماكن جوها بمدك كئيب
وابتساماتي للخلايق ناشفه

مصعب /الله يخليك بلاش الحزن
متعب /ماني حزين أمل معي
يوم الجمعة
متعب /مصعب. ماصارت نوم طلعت ورجعت وانت نايم
مصعب /ياربيه ازعاج وش وراك انت ليه تصحيني ونزل بنتك عني
متعب / ياشر لبنته وصارت تعضه
مصعب /ارحموني خلاص اموله ويبكب
طلعوا وتمشوا بابها والجو غيم
مصعب /لنا ساعة ندور وين
متعب / انزل
نزل متعب لجرف صغيروقف
مصعب /اطلع ليه واقف عنا وش فيك
متعب /كمل يمشي بالشارع
ثم طلع لمصعب وامل
مو طويل الحمدلله.
مصعب / وشهو
متعب / هذا المكان اللي طاحت منه أمل
شفت كيف قلبه قاسي
مشينا للمستشفى
مصعب/ اول خلنا نصلي المغرب ثم نطلع
نزلوا للمسجد القريب من المكان
جلسوا بالمجسد متعب انشغل يقرا لبنته قران ومصعب يقرا بعد
دخل اقامة الصلاة. كان جنب متعب ابو سعيد واخوه حميد
بعد الصلاة اتجه متعب ومصعب للمستشفى
الملازم سعيد / اخذ أمل الصغيره للملاهي
الملازم نايف /بوقتكم عندي لكم اخبار حلوه
متعب /بشر
الملازم نايف / اول شيء تفضلوا اجلسوا
المريضه اللي قلنا عنها رجعت للمستشفى يوم الاربعاء وهي الحين بغيبوبه

بس الدكتور يقول انها موقته واي وقت راح تصحى. اخذنا البصمات وارسلناها للرياض على شان تتطابق
متعب /انا متاكد انها امل
طمني عليها
الملازم نايف /لاتخاف الدكتور فهد راح يجي بعد ثلاث ساعات تقدر تقابله وتعرف منه كل شيء عن الحاله من اول مادخلت للمستشفى لحد الحين
مصعب /بس كيف نتاكد انها امل
الملازم / لين تطلع نتايج البصمات او تصحى او انتم تتعرفون عليها
على العموم انتظروا لين يجي الدكتور فهد
انتظار
مصعب متوتر. عكس. متعب اللي مروق. على الاخر ويشرب له قوه ويتابع الاسهم على جواله
مصعب / متعب الله يخليك الحين بندخل للدكتور مابي تتضايق اذا طلعت مو أمل
متعب/ههههههه انا متاكد انها امل احس فيها تحاكيني
امش
دخلوا للدكتور فهد
سلموا عليه
الدكتور فهد / قالوا لي عنكم شرح لهم وضع المريضه من اول مادخلت لهم من ثلاث سنوات لين جاتهم قبل يومين
متعب /انا متاكده انها امل بس مقدر اقول لاهلها شيء الا لما نتاكد. وتصحى ان شاءالله اشكرك على كل شيء ان شاءالله بكره نرجع وتكون صحت
الدكتور فهد /ان شاءالله اليوم حركت يدينها وذي اشاره كويسه انا اعتقد احتمال كبير انها ترجع لها الذاكره
متعب /ان شاءالله ترجع لها ذاكرتها وتقوم لنا بالسلامة
طلع مع الدكتور فهد لغرفتها
متعب /مصعب انا خايف وبعد مايحق لي ادخل لها صح
بتصل بنواف يجي يشوفها
مصعب / نتصل نقوله ايش اننا عندنا وحده نشك انها امل زوجتك

واذا ماطلعت امل هو يعرف انها متوفيه
متعب /طيب مقدر ادخل لها
اتصل. متعب بجوال نواف
بس جواله مقفل
نزل مع مصعب وصلوا العشاء وصلى استخاره. انه يدخل لها
وقرر
ودخل متعب بخوف ماله اخر اول مادخل مع باب القسم وهو دموعه تنزل يحس بانفاسها قريبه حتى عطرها ابتسامتها صوتها كلها صارت بذاكرته حس انها ماسكته من يده ولا احتاج احد يرشده للمكان ولاسريرها
وقف ورى الحاجز الزجاجي
كانت نايمه زي الملاك ماحس بنفسه الا يسجد لله شكر ودعاء بالسجود
وطلع
وعلى المصلى اللي تحت صلى شكر لله ودعاء من قلب وطلع
مصعب /خوفتني اهدى
متعب /امل والله امل يامصعب. الحمدلله الحمدلله مشينا نوزع لها سلامه ولا شيء مدري وش اسوي من الفرحة
طلع متعب فرحان اخذ بنته وصاروا يحولون على الجمعيات اللي بابها كلها.
متعب /سعيد اسمع ابي من بكره تشوف لي ارض ابغى ابني فيها جامع كبير
الملازم سعيد/ ان شاء الله الله يديم عليك السعادة ولايحرمنا من فرحتك ابد
متعب /اتصل لين داخ على نواف ونفس الشيء مسكر جواله
ارسل له القصيده ذي
ياكثر شوقي كل ماحل طاريك
شوقي تحدى كل الاشواق. فيني
ياكثر حبي لك. وياكثر ماغليك
وياكثر ماحيرت دمعه بعيني
ياكثر ماضحك معك وياكثر مابكيك
وياكثر ماشوفك بنومي تجيني
ياكثر ماودي اضمك واحاكيك
ويليت لو تشبك يديك بيديني
حتى بحلم الليل صوبي اراعيك
ولجا الصباح اقول وينه ويني
ياكثر ماقالو لي الناس وش فيك
ارفق بحالك قلت يالله تعيني
ياماخذن قلبي عساالله يهنيك
خذه فداء قلبك وذاك الجبيني
‏واوصيك يانواف في خلي اوصيك
‏‏خلي سكن في وسط قلبي وعيني. ***

متعب / وصاتك أمل يانواف حطها بعيونك

*** ل خالد بن ناصر الرشيد

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 13-02-16, 08:43 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

(االستون)
أنتِ الحياة


إختصاري
وإختصارك “كلمتين” ..
أنت أنا”
والباقي أنفاس وجَسَد !
قلت: أحبّك
كثر ما عاش الحنين ..
وعشت أحبّك
كثر ما مات الوعد !

الساعة الثالثه فجرا
فتحت أمل عيونها
أمل / الحمدلله انا بالمستشفى اي ياراسي
صارت تبكي وتصيح خايفه حيل لاتقرب مني ابعد عني

دخلت الممرضه وشغلت كامل الانارة سوت تحليل دم وهي تبكي
امل /بعدي عني ابي الشرطه راح. يذبحني وصارت تبكي وتصارخ
النيرس /دكتور فهد الحق المريضه اللي بغرفة 200 تبكي وتبغى الشرطه
الدكتور فهد/. من متى صحت
النيرس /من ساعة وحنا نهدي فيها
الدكتورفهد /انا جياكم
اتصل بالشرطه. وبسرعة للاهم عندهم
دخلو لامل وقالت لهم من اول مااخذوها من الرياض لين ابها
اخذوا بصماتهاا وافتحوا التحقيق. بس كلام امل من ثلاث سنوات
عطوها مهدي ونامت
والمستشفى انقلب فوق تحت. وحطوا كل القسم تحت الحراسه
اتصلوا بالرياض وطابقوا كلام امل مع الملفات هناك
مصعب /متعب اصحى الحق الدنيا مقلوبه فوق تحت
متعب / فديت اللي حست فيني وصحت
مصعب / ايه صحت ورجعت لها الذاكره وطلبت الشرطه
نايف اتصل. علي من شوي وقال انهم ارسلوا كل اقولها
متعب /كيف خلني اكمل نومي
مصعب /وش البرود عندك
متعب / وش تبغى اسوي بانتظر لين يجي نواف مااقدر ارجع للرياض ولا اقدر اروح للمستشفى اعرف نفسي بتهور وادخل لها ف افضل انام
خل اموله معك
ورجع نام
مصعب /غريب. انا طالع
الرياض
حاله استنفار بعد ماتطابق البصمات
اتصلوا على جوال نواف بس للاسف مقفل
فيصل / نواف لازم نرجع للرياض
الضابط حمد اتصل فيني يبغاك ضروري مااعرف ليه يقول جوالك مسكر
نواف/ ليه يبغاني
فيصل /مااعرف بس يقول انهم فتحوا قصيه امل وفيه اشياء جديده لازم تطلع عليها
نواف /الحين صلاة المغرب بعد الصلاة نطلع جدة
بعد الصلاة على طلعوا على جدة ومنها للرياض وعلى الشرطه
نواف/ وش صاير
الضابط حمد / اول مهد له بالاحداث ثم
فيه مريضه بمستشفى ابها تدعي انها أمل عبدالله …وانها زوجتك
نواف/أمل
العقيد راشد/كمل باحداث المريضه
فيصل /شاف نواف مصدوم كمل اسئله واستفسار وطلعوا
نواف / فيصل شوف لي طياره لابها
فيصل / مافيه بكره ان شاءالله نطلع لابها انت الحين منهار وبعد لازم نفكر
اخذ نواف وعلى بيته
بعد ساعتين
نواف / طيب ناخذ محمد معانا بعد اخته انا مقدر اتحمل ترى
فيصل / تاخذه معنا بس انت نام الحين. لاتطيح علي وابلش فيك
ماني ناقص انا
ومن رايي ناخذ فهد بعد بس مانقول له شيء اذا طلعت امل اكيد تبغى
تشوفه
نواف /مااعرف
نامو بعد الظهر
نواف اتصل بمحمد
نواف /الو السلام عليكم
محمد / هلاوعليكم السلام وش صاير بالدنيا متنازل ومتصل علي
نواف /محمد ابغاك ضروري تجي للمطار
محمد /فهد فيه شيء وش فيك
نواف / حنا بخير لاجيت. علمتك انتظرك بالمطار ترى بتجي معي ابها
لاتقول لاحد
وسكر
اخذ فهد وطلع مع فيصل للمطار
وانتظروا لين جى محمد
بالطيارة
نواف. قال لمحمد كل اللي قالوا لهم الشرطة
محمد/ انت متاكد ولا تحلم ولا شارب شيء
فيصل /الكلام صحيح وش مودينا ابها له. ان شاء الله تطلع ام فهد
ابو سعيد جى للزيارة مع سارة وام سعيد
بس لقوا الدنيا شرطه وممنوع اصلا احد يدخل القسم كله.
ام سعيد /يابو سعيد وراهم منعونا نبي ندخل لنورة نتطمن عليها
ابو سعيد / اجلسوا بروح اسئل وش السالفه
راح للدكتور فهد ويعرفه وقال له ان نورة رجعت لها ذاكرتها وان اسمها امل وقال له من هي امل. وممنوع الزياره ولازم يجيب حلا.
ابوسعيد / وليه اجيب حلا
الدكتور فهد /اهلها بيجون ولازم. نسوي لها تحاليل. وذا مو مني ذا من الملازم نايف
ابو سعيد ان شاءالله
وطلع
ام سعيد /وش قومك
ابو سعيد /مافيه زيارة طلعنا. مشينا وبعد لازم ارجع بحلا
بالسيارة
سارة / علمنا وش فيك
ابو سعيد /ام حلا رجعت لها الذاكره وقال ان اهلها بيحون ولازم يرجع بحلا. نزلهم بالبيت واخذ حلا وطلع للمستشفى
نواف ومن مطارابها الى المستشفى
بس جلسوا اول مع الملازم نايف والعقيد عبدالرحمن
وقالوا لهم كل شيء
فيصل /كان جالس مع فهد برى ولما طلع نواف ومحمد قرب لهم
نواف /انا طالع مع محمد.
فيصل /خلك قوي
طلع محمد ونواف والعقيد عبدالرحمن
جلس فيصل وجنبه. فهد
جا رجال مع الملازم نايف ومعه بنت صغيره وجلس جنبهم
فهد /هادي يتفرج على جواله

فيصل / يتفرج على خلق الله بس لفت نظره ذا البنت الصغير. تركض وكل كل مره يرجعها ابوها ترجع تركض شقيه حيل
فيصل/ههههههه الحمدلله فهد مشغول عنك ولا صفكك.
شوي فهد مل من جواله راح وشرى له ماء ورجع جلس وجلس يتفرج على البنت شادته
ثم قام وراح شالها ورجعها عند ابوها وكل مره تركض يروح ويشيلها
فيصل / غريبه فهد ماضربها مو بالعادة كل بنت ضاربها.
فيصل / فتح موضوع مع ابو البنت وجلس يسولف معه
فهد /اخذ حلا وراح للبقاله وشرى لها عصير وتعلقت بلعبه واخذها لها
ورجعوا
ابو سعيد / حلا اجلسي عيب ازعجتي الوالد
فهد /لا ياعمي تعلقت حلا بفهد
وصار يلعب معها
فيصل /احسبها بنتك
ابو سعيد /هي بنتي بعد. حنا جايين على شان تشوف حلا امها
فيصل /وانا جاي مع اخوي وذا فهد ولد اخوي. جايين من الرياض
على شان ام فهد قال له اننا نحسبها. توفت وقالوا لنا انها هنا
الملازم نايف / ذي غرفتها
نواف /محمد انا مقدر ادخل ودموعه تنزل. رجليني ماعاد تشيلني
جلس على الكراسي اللي قدام الغرفة
محمد/طيب اهدى ترى انا بعد خايف ماتكون أمل
نواف /يارب
دخل محمد وهو مرتبك ونفس الوقت خايف
كان بينه وبين السرير. ستاره
محمد/السلام عليكم
أمل /عرفت الصوت محمد ايه ذا صوت محمد اخوي صارت تبكي
محمد محمد انا امل محمد
محمد /يابعد قلبي ذا الصوت فتح الستاره بسرعة وضمها يبكي
الحمدلله الحمدلله
أمل / انا حيه. يامحمد. مامت وهي تشاهق من البكي بحضنه

محمد / والله انتِ اختي امل الحمدلله. ماني مصدق مسح دموعها وضمها مره ثانيه. نواف. معي. بطلع له يارب لك الحمد الحمدلله. انه. حماك وطلع
محمد /نواف نواف امل امل تنتظرك ادخل لها مسكه بيده ونواف مو مصدق دخل الا امل بوجه ضمها لصدره بقوه
بكي وجع كل الايام اللي راحت
رفع وجههها صار يتامل فيها مو مصدق انها قدامه وعايشه
أمل / نواف انا عايشه مامات
نواف/الحمدلله ماني مصدق انك قدامي قلت لهم انك مامتي محد صدقني
رجع ضمها يبكي
محمد /بعد ماهدى. الو يابو بدر
فيصل /هلا بشر
محمد/ ابشرك امل اختي عايشه الحمدلله نواف عندها الحين
فيصل/الحمدلله على سلامة ام فهد وقرت عيونكم الحمدلله
سكر ومسح دمعه نزلت منه فهد. انتبه له
فهد /عمي
فيصل /ضمه. بقوه فهد امك عايشه يافهد ماراحت وتركتك.
فهد صار يبكي ابغى اشوفها
وحلا شافت فهد يبكي وقفت جنبه تبكي
نواف / والله. مافيه حياة بدونك محنا عايشين
انتِ الحياة
أمل / نواف انا معك
عطوا نواف مهدي لانه مره منهار
فيصل طلع مع فهد وجلسوا مع محمد
فيصل / ليه ممنوع ندخل
محمد /الدكتور داخل
الملازم نايف / الو مصعب انا عندهم الحين
مصعب /كيف الاخبار
الملازم نايف/ الحين زوجها عندها واخوها ومعهم ولدها
وبعد حصلنا البنت والحين معي

مصعب /الحمدلله ممكن ترسل لي صورة البنت
الملازم نايف / بعد شوي ارسلها لك
مصعب/ماقصرت
الملازم نايف /ابو سعيد الحين تقدر تاخذ حلا لفوق وتنتظر لين يستلمها منك العقيد عبدالرحمن
اخذ ابو سعيد حلا وطلع فوق تكلم مع العقيد عبدالرحمن وكمل الاوراق ووحلا تعلقت في ابو سعيد تبكي ومشى للقسم ومعه العقيد عبدالرحمن وجلس جنب فيصل
فيصل /جابوك هنا
ابوسعيد/ اي والله. الحين بياخذونها لامها وبشر انت. وش صار عليك
فيصل /الحمدلله طلعت زوجة اخوي والحين هو عندها
حلا من شافت فهد وهي ساكته وتبغاه يلعب معها بس هو ماعطاها وجهه كل همه يدخل لامه
فيصل /فهد. شالها شوفها تبغاك
فهد /ماابغى ابي ادخل لماما
طلع الدكتور فهد. وقف يسلم على ابوسعيد ودخل فهد لامه
محمد نزل يتشري ماء وشاهي
بقى فيصل. مع ابو سعيد. وعرف فيصل ان ابو سعيد هو اللي انقذ امل والبنت ذي. بنتها حلا
فهد / وقف منهار يبكي ماقدر يستوعب انها صدق قدامه
أمل /فهد تعال انا عايشه لاتبكي
ركض وطلع لها على السرير لاعاد تتركين فهد
فهد مو عايش لا تتركيني ثاني مره اخذيني معك
أمل /ماراح اتركك ابد
فهد / فهد مو بخير بدونك لاتتركيني ياماما انا مااعرف اعيش بدونك
محد يحبني ولا احد يفهمني غيرك ارجوك لاتتركين فهد
أمل /فهد لاتبكي ماراح اتركك خلاص وعد يافهد مااتركك
وضمته لين هدت وهدى
نواف /ضمهم أمل محنا بخير. بدونك
بعد ماهدوا

نواف شال فهد وجلسه جنبه
أمل /ليه
نواف /ارتاحي انتِ مابي تتعبين
طق الباب وطلع نواف وقف بالباب
العقيد عبدالرحمن / عطاه حلا ودخل
نواف/بسم الله عليك فديت روح أبوها ودنيته
الحمدلله لله انك عايشه
انتِ دنيتي وروحي وكل شيء ويبوسها
نواف/فهد شوف اختك كبرت الحين
فهد/اختي النونو حلا
نواف /كيف عرفت اسمها
فهد انا من جينها هنا وانا العب معها
حلا صارت تبكي ماتعودت على نواف وخايفه من كثير مايبوسها ويرفعها
اخذها فهد. وسكتت
حلا /تحسبه ماجد ولد ابو سعيد لانه كبر فهد
فهد /لاتبكين انا فهد
نواف/ أمل ذي بنتي حبيبتي كانت معك طول الفتره اللي فاتت
أمل /صح رجعت لها ذاكرتها بس نست اللي صارت بعد مافقدت الذكره صار عندها تضارب في الاحداث
صار نواف يسولف. لها ونسى محمد وفيصل
فيصل /اقول من لقى احبابه نسى اصحابه. لنا ثلاث ساعات ملطوعين هنا
حتى ماارسل ولده لنا مشينا نطلع بس
محمد / مشينا مهوب يمنا
ههههههههههههه
طلع محمد وفيصل
متعب /مصعب. رجعنا للرياض
مصعب / اخيرا اقتنعت
متعب / بس ابي اتطمن عليها والحمدلله تطمنت
مصعب /اقول مارد عليك نواف
متعب /لا تاخرنا على الطيارة
نواف /حياتي نامي لازم تنامين

أمل / ان شاءالله
نامت أمل. ونواف شال حلا اللي تبكي ونزل تحت يدور فيها
قبل. الفجر
امل/ نامت
نواف /اخير جننتني معها
فديت دلوعة ابوها.
أمل / نيمها عندي هنا
نواف /لا ارتاحي بنيمها مع فهد الغرفة صغير لازم نغيرها
اشتقت لك كثير باسها وصحى فهد ونزل يصلي الفجر
بعد الصلاة نواف الو فيصل
فيصل / اخيرا تذكرت اني جاي معك
نواف/ اسمع ابيك تروح مع محمد وتشتري ملابس لبنتي وبعد اشتري لفهد غيار
فيصل / بعد. على الاقل اعتذر من زينك انت وبنتك
نواف / فيصل
فيصل / ابي اشوفها. ان عجبتي. شريت ولا ماعلي منك
نواف/ نايمه بحضني هههههههه
فيصل / ابي اشوفها
نواف /صورها وارسلها
فيصل / مهيب شينه
نواف /من زينك انت وعيالك الا مزيونه فديت قلبها
فيصل / الله يخارجنا منك انت وبنتك
نواف /لا اشوفك الا جايب لي الملابس قبل الظهر ابيها
نام ماعاد حس بنفسه
فهد نام ووصحى يسولف مع امه
فيصل /محمد بعض الناس يبغانا نشتري ملابس لبنته
محمد/ وين نشتري له الحين كل المحلات مسكره
فيصل /ويتشرط بعد
نزل محمد وفيصل سوالف وافطروا
وطلعوا تقريبا الساعة 9

فيصل /محمد. تعرف ابها
محمد/لا. من زمان ماجيتها وين ندور الحين
ساعة وهم يدورون. اذا حصلوا محل مايقون فيه شيء زين
والمحلات مسكره
فيصل /تعب انا
محمد / مالقينا شيء
في مناقشتهم الا ذا ابو سعيد يمشيء وشاف فيصل وعرفه
ابو سعيد/ السلام عليكم
صباح الخير يابو بدر
فيصل/هلا وعليكم السلام صباح النور
ابو سعيد /كيفك اليوم وش اخبارك
فيصل /الحمدلله بخير ادور لي محل ملابس اطفال ولا اعرف شيء هنا
ابو سعيد/هههههه. ابد انا. موجود وادلك. تبي من الغالي ولا من الرخيص
فيصل /اكيد من الغالي
ابو سعيد /وصلت تفضلو معي للمحل بتصل بصديقتي يفتح لكم محله
وراح فيصل مع محمد لمحل ابو سعيد وجنبه محل اطفال. فتحه لهم
فيصل /اسمع انا بختار لفهد تخصصي عيال بس بنات مااعرف انت اختار عندك خبره
محمد /ههههه من قال صح عندي بنات بس ام عبدالله هي اللي تشتري كل شيء
فيصل /مالي دخل تصرف تراها بنت اختك بعد. يازين العيال بس فديت
عيالي بس
محمد /ههههههه واللي من شافها وهو يسمي عليها ويبوس الجوال منهو
فيصل /هههههههههههه خلنا نخلص قبل الظهر
محمد اختار فساتين وجزمات وبجامات
اتصل بخلود
الو
خلود /هلا وينك انت
محمد /ياربيه قلت لك. امس مسافر مع العيال. انتم طيبين

خلود/الحمدلله بخير بس خوفتني تطلع بسرعة حتى ملابس مااخذتها
محمد/ههههه مافيه شيء اسمعي
خلود/سم
محمد /الحين البنات. وش يلبسون يعني وش نشتري لهم بشتري لبنت صديقتي ومدري وش اشتري
خلود/هههههه ترى عادي تقول تشتري لبنتك ماعلي منك
محمد / لو متزوج قلت ولا علي منك اخلصي علي ابي اشتري قبل الظهر
خلود/كم عمر البنت
محمد/ثلاث سنوات
خلود/اشتر لها فساتين وملابس داخليه جزمات نعومه صغيره ولا صندل
وبعد فيونكات. واكسسورات اطفال وحط معها لعبه وغلفوها بصندوق وردي وحط معها لعبه
محمد /والله معرف ذا اللي تقولين بس بسال المحل يااني بلشت يازينك بس
وسكر وصار يحوس مع العامل. يدورن
فيصل /خلصت
محمد /طلع لي مليون شغله لازم اشتري ساعده فيصل
فيصل /اقول نسينا ذا وش اسمه حق الاطفال لازم نمر صيدليه
محمد /وش باقي. كل شيء اخذنا
فيصل /ههههههه باقي بامبز الا نشتري حليب ولا كبرت
محمد /انت صاحي
فيصل /مدري من شفتها وضايعه علومي ههههههههه
ابو سعيد /ان شاءالله حصلتوا كل اللي تبغونه
فيصل /ماقصرت والله اخذنا الله يسعدك
ابو سعيد / وين تبغون اوصلكم
فيصل /مانبي نتعبك باخذ تاكسي
ابو سعيد\افا ماتروحوون معه وانا موجود
فيصل / اجل ابي صيدليه ثم للمستشفى
طلعوا وسوالف لين المستشفى
فهد نازل يشتري مع حلا عصير الا فيصل ومحمد داخلين
فهد /ركض سلم وشال مع عمه فيصل الاكياس
حلا من شافت ابو سعيد وهي تركض له شالها وجلس مع فيصل سوالف

محمد /طلع مع فهد فوق
محمد /السلام عليكم صباح الخير. شاف نواف نايم
قرب لامل ويسولف لها
محمد /لايكون ازعجتك
نواف /لا مابه ازعاج صحيت من ازعاج فهد فوق راسي وين حلا
فهد /مع عمي فيصل
محمد/ جبنا كل اللي تبغى
جلس نواف يتفرج بالاكياس. ماشيء حالها
محمد /بعد
فيصل /السلام عليكم
الحمدلله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك يابو بدر. كيفك وكيف عيالك وموضي
فيصل /كلنا بخير دامك بخير الحمدلله انك بخير وعافيه
شوفي تراني. طقت سبدي من نواف اخذيه ابي اخذ اجازه منابي اتفرغ لعيالي
نواف/ ماني ميت عليك
فيصل /بعد والله ترى جيتي على شان ام فهد ولا انت ماتستاهل.
ام فهد بالله. ترى من الصبح وانا ادور بابها على شان نشتري
محمد/لا وماعجبته بعد
نواف/من زين ذوقكك انت عاد بعذرك ماعندك بنات بس محمد ماهقيتها منك
محمد /احمد ربك بعد
امل / ماقصرتوا
فيصل / انتِ الذوق كله شوفيني تارك عيالي ومشاغلي وبس مقابل وجهه
ويسب بعد
نواف/ماطلبت منك وصاجني عيالي وعيالي
امل /فيصل على شاني تحمله
فيصل / اكيد على شانك ولا
نواف /فيصل

فيصل /وش فيصل. اسمعي يام فهد والله كنت ناوي ان جتني بنت اسمعها امل عاد حظي عيال بغير بنت بعض الناس اللي مزعجنا عليها
أمل /هههههههههههه كم عيالك. الحين
فيصل /تعرفين بدر
وسمينا على بعض ناس وهو مايستاهل نواف تراني من الحين خاطب حلا له
وعندي نايف وعبدالرحمن
امل /ماشاءالله بسم الله عليهم وانا زوجته ههههههه
نواف/لاوالله تزوجين بنتي لولده معصي
محمد /اختي وموافقه والعروس تعلقت بعمها خلاصنا انتهت الخطبه
وجلس فيصل يعاند نواف ومحمد يزيده
فيصل /نواف نسيت. ترى ابو سعيد تحت اللي انقذ امل
كله منك انت وبنتك
نزل فيصل. مع نواف
محمد /جلس مع أمل شوي ونزل
نواف /سلم على ابو سعيد وشكره على اللي سواه
وبعد اتصل عليه الملازم نايف وطلع لهم
الملازم نايف / العقيد عبدالرحمن يبغاك
نواف/ فيه شيء. جديد
ودخل للعقيد سلم
كمل نواف باقي اوراق امل. وعرف ان اللي فتح القضيه واللي
عرف امل اول واحد متعب واتصل عليه العقيد راشد من الرياض بعد
هناه بسالمه أمل وبعد نفس الشيء قال اللي سواه متعب
طلع نواف من عندهم معصب واصله معه
فتح جواله الثاني
الا يشوف الا تصالات كثير. فتح الوتساب الا نفس الرقم وعرف انه متعب
لانه معرف بنفسه اول شيء وكاتب له ان امل بالمستشفى بابها وقرى القصيده
ودخل. على امل الا هي نايمه
فهد /بابا انا تعبت
نواف/ روح ابوها ودنيته تعالي هنا. ححمها مع فهد ولبسوها

صحت امل /. وش تسوون
فهد /ماما حطيت لها فيونكه
أمل / انت الكبير ابيك تنبه لها
نواف / ماشروا لها شرابات والملابس كبيره عليها
أمل /عادي لاتدقق
نواف /لازم بطلع بعد الصلاة اشتري لها
واخذها معي
أمل /انتبه لها
نواف/لاتخافين باخذ فهد معي انتي كيفك الحين
أمل /بخير الحمد لله الم براسي والحمدلله
صلى نواف العصر وطلع لها
نواف /حبيبتي تبغين شيء
أمل/ ابي بطانيه. صغيره لحلا
نواف// وبعد
أمل /سلامتك انتبه لهم
نواف/ ان شاءالله ارتاحي
اخذ عياله ونزل صلت امل ونامت
صحت على النيرس تحط الورد
الا الباب.
ام سعيد ومعها ساره
ام سعيد /مستحيه بعد ماعرفت من امل
السلام عليكم
أمل /وعليكم السلام
سارة /الحمدلله على سلامتكوسلمت وراها ام سعيد
أمل /الله يسلمكم
أمل /مااعرفتهم كل الذكريات زي الضباب بالنسبه لها
جلسوا
سارة /قرة عينك بفهد وابوه.
أمل / انا اسفه لاني مااركز كثير ماعرفتككم نواف قال لي انكم بتزوروني
سارة /لا لا ماعليك. وقامت جنبها وجلست تسولف وامل معها لين تذكرت

سوالف لين المغرب
ام سعيد /نتركك ترتاحين ونجيك وقت ثاني
امل /لا ابقوا معي ماامداكم
سارة /طيب لعيونك وباستها صلوا بعد الصلاه سوالف
ام سعيد/ماشفت حلا
أمل /اخذها نواف مع فهد يبغى يشتري لها شربات
ام سعيد/ البيت مليان اغراض حلا بس قلتوا لنا وارسلنا
أمل /ماتقصرون والله كفيتوا وفيتوا
سولفوا شوي الا حلا داخله مع فهد
فهد شاف الحريم ورجع
وحلا تسحب لها دبدوب كبير ومعصبه لانه ماتحرك
شالتها ام سعيد وضمتها وبعد سارة. عرفتهم وانقلب المود تسولف
وفهد وفهد حثوم
سارة / تروحين معي
حلا/فهد
سارة /وناخذ فهد معانا ههههههه
ام سعيد /الله يخليك لك فهد وحلا ماشاءالله
أمل /اللهم امين. بخليه يدخل يسلم عليك اخذت جوال فهد اللي تاركه نواف عندها
الو نواف
نواف/امريني وش بغيتي
أمل /ابي فهد يدخل يسلم على ام سعيد
نواف /اخليك يدخل لك
نواف دخل ولده بالقوه وهو مستحي
سلم وطلع يركض وحلا وراه
سارة /هههه ياقلبي بس تعلقت فيه
نتركك ترتاحين سلموا وطلعو
نواف /سلم على ام سعيد وشكرها على كل اللي سووه لأمل وحلا ودخل لها شايل حلا
نواف/يسعد مساءك حبيبتي

أمل /ومساءك يارب
نواف/ شوفي كيف ذوقي انا وفهد
أمل /نزلها اول جميل
فهد /انا اخترت الجزمات والشربات
ماما لو منظرنا انا وبابا في المحل وحنا نغير لها
تضحكين
أمل /على اساس رايحين تشتري لها شرابات.
نواف /اعرف ياقلبي. بس شريت لهم ايسكريم وبنتك مااكلته
كله على ملابسها ف شرينا لها الفستان الجميل لها
أمل /والدبدوب ذا وش وضعه على الاقل. اشترا لها صغير
نواف / ههههه مقدر اقول لها لا وهي من شافته تبغاه
حلا مو يمهم مشغوله بذا الدب
نواف /جلس جنب أمل يسولف لها
أمل /فهودي نام
نواف /ماعليك بيصحى اخر الليل انا جوعان
ههههههه نزل وغطاه وطلع يصلي
وجاب لامل عشاء وتعشوا وجلس يسولف لها ويلعب حلا لين نامت أمل
ونزل مع بنته
نواف /ليه صاحيه.
أمل /من شوي صحيت
نواف/ارجعي نامي ياقلبي اليوم حلا نامت وماتعبتني ههههه
أمل /عطنيها
نواف /لا وسحب الدب ونيمها عليه وغطاها
امل /هههههه اخاف تطيح
نواف /شفتي استفدنا منه ماراح تطيح
نام شوي الا فهد يصحيه
نواف / ارجع نام
فهد /انا جوعان
نواف / اشرب عصير ونام
فهد /طيب اذن الفجر

نواف /توضى بننزل نصلي
امل /فهد ليه تبكي طيب
فهد / معدتي
أمل / بسم الله عليك بس لانك مااكلت
نزلوا صلوا ورجعوا نواف على طول على الكنب ونام
أمل /فهد. تعال عندي واخذ عصير
فهد /ماابغى انا جوعان
أمل /ضمته حبيبي الحين المحلات مسكره
ابي فهودي يسولف لي
فهد/عمه مشاعل بلندن وانا لحالي
أمل /كيف جدتك وعماتك
فهد /كلهم بخير الا انا ياماما ماني بخير بدونك محد يحبني اصلا
ورجع يبكي
بس عمه مشاعل وعمه مشاعل. سافرت لندن. وتركتني عند جدة
أمل /افا. من قال محد يحبك وين دانه
فهد / صايره بنت تلبس فساتين وتيورات
أمل /هههههههه وهي اصلا بنت
فهد /شريره اكرهها وكل عيال. عماتي بعد
أمل /فهد اهدى وش صاير وين ولدي الشاطر عيب تقول اكرههم
فهد/لا اكرهم اعرف بتزعلين مني بس مايحبوني يضربوني ياماما وانا
لاني وعدتك. مااضرب احد. مااقول لهم شيء بس ياماما يضربوني مره
ويكسرون اغراضي والعابي وكل شيء حتى كتبي اخذوها ورموها بالنافوه
أمل /ليه ماقلت لجدتك ولا عمتك هيفاء
فهد /قلت لجدة ولعمه ولبابا وبابا ضربني ياماما
محد قلت لخاله رحاب. وبعد ين بابا منعني اتصل عليهاولا اروح لهامحد يحبني انا ارجوك لا تتركيني مره ثانيه انا وصار يبكي بحرقه
أمل /لا يابعد روحي انت انا موجوده محد يقرب لك ومحد راح يضربك ابد
نواف/ لايزعجك امل بكذبك. ولدك بغى يفرق العايله كلها وقام وطلع
طلب من المطعم ورجع الا فهد يشاهق مادخل
امل /اهدى اهدى
فهد /والله مااكذب ياماما والله مااكذب صدقيني ياماما
أمل /فهد. اهدى ومسحت دموعة انا معك اسمع لك
تكلم اعرفك ماراح تكذب واصدق كل كلامك
يا سموّك ..
اسمح لعيني تنام !
لا تدندن ولا تغني ..
اترك افكاري بسلام

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستودعتك, الله, الذي, بقلبي, وضعك
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201783.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-02-16 05:10 AM


الساعة الآن 01:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية