لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-15, 02:02 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 305571
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: روايات رؤى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روايات رؤى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روايات رؤى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Wavey رد: شريحه من حياه تعاني

 

السلام عليكم
جبت لكم البارت الثالث
وشكراً مره ثانيه يا سوهاني على ردك
واتمنى تعطيني رايك في كل بارت
وبسم الله
البارت الثالث
شريحه من حياة تعاني:
البطله : رهف
____________________________________
البارت الثالث:
"رهف"



اخيراً راحو! .. وجع غثا .. اصلاً وش جابهم مع ابوي!! .. تأفأفت ورحت لغرفت امي لقيتها نايمه .. ماشالله على امي اذا ملت نامت .. وروح لغرفتي وابدل ملابسي .. جلست ع اسرير بملل .. طيب الحين وش اسوي؟؟ .. ملل .. حتى لو اذن المغرب برضو ملل .. لو معي جوال كان الحين انا قاعده اكلم ليلى .. يوووووه اليوم الخميس .. يعني ماراح اشوف ليلى إلى الاحد .. ( ابتسمت ) ونا وش بيصبرني على ذا الخبلا



صدق! .. ليش مانروح لها؟؟ .. من زمان مارحنا لها ( مديت فمي بزعل )


قمت من السرير وفتحت الدريشه .. ( ابتسمت بستهزاء ) تخيلت اني اطل ع بحر او ع غابه .. طلع لي سيارات وغبار قلق خلاني اسكرها بقوه وبقهر .. حسيت بدمعتي بتنزل .. خلها تنزل ماراح يفرق شي!
نزلت وبسرعه مسحتها وطلعت من غرفتي



"ساره"


رجعنا للبيت رحت ركض ليارا



ساره = يااارااااا .. ياااراااا!!!



دخلت غرفتها بسرعه وجلست جنبها ع الكنبه



يارا = بسم الله روعتيني!! .. وش تبيين؟؟



ساره = رحنا لبيت رهفف!!



سكرت الاب وحطت على جنب بحماس



يارا = اما!!!!! .. بدون ماتقولون لي؟؟



ساره = ( ابتسمت ابتسامه شريره ) احسن! .. من قالك ماتجين تتغدين وتسمعينا نقول بنروح لهم



يارا بتطنيش = قولي وش صار؟؟



ساره = تخيلي ..الخ



يارا = احسسننننن ماسويتي



ساره ضربت صدري = افا عليك! .. ان ماخليتها تطيح عند رجولي ماكووون انا ساره!



ناظرتني نظره تشجيع .. ابتسمت لها وطلعت



"رهف"



قمت على صوت امي تقومني



ام رهف = رهف .. رهفف!



رهف رديت عليها ويدي ع عيوني = هآه؟



ام رهف = قومي حبيبتي صلي المغرب



رهف = طيب طيب



سمعت صوت مشيها يروح .. بعدت يدي عن عيوني وقمت .. غسلت وجهي وتوضيت ورحت اصلي .. سلمت وطلعت لصاله

لقيت امي جالسه



رهف = السلام عليكم ( جلست )



ام رهف = وعليكم السلام



سكت شوي



رهف = يمه .. ليه مانروح لليلى؟



ام رهف تنهدت = مشغوله



رهف = يمه بلاه عليك وش مشغوله فيه؟؟ .. على سجادتك وسريرك وش الي مشغلك؟! .. وان سويتي شي رحتي تشترين اغراض عشان الاكل!


ام رهف = الله يصلحك يابنتي!



تنهدت وطالعت التلفزيون بدون اهتمام! .. مليييييييييت والله مليت!! .. ابي شي يغير حياتي كلها! .. يليت عندي اخت او اخو .. يليييييت!!



ياليت امي تتزوج! .. اييه يليت .. وتجيب لي اخ او اخت! .. اللللللللللللللللللللللللللله!!!!!!!!!!!!! .. بس .. مستحيل اجي لأمي واقول يمه تزوجي! .. لازم اسوي شي! .. بس لحظه! .. هاذي مسؤليه مو لعبه! .. ويمكن يكون الزوج زي ابوي! .. لالا مابي ازيد اطين بله .. مابي اعذب امي اكثر! .. اصلاً اكيد امي متعقده من الزواج! .. اففففففففففف

عبست بوجهي!



ام رهف قامت = انا بروح لغرفتي



هزيت راسي وراحت .. والله انا من الطفش بيروح عقلي!



..




بعد يومين :
يوم الاحد


صحيت على صوت امي تقومني للمدرسه .. قمت وسويت روتيني ( الصلاة , اللبس , الفطور )


بعد ماخلصت من الفطور .. كانت امي مقابلتني



رهف = ماما



ام رهف = هلا؟



رهف = طلبتك .. لا تتعبين نفسك بتنظيف .. ترا والله البيت وصخ الييوم .. اخاف تغشين!



ام رهف كشرت = ماقبلنا فالك!



رهف = يما تكفييين!



ام رهف = وتبين البيت وصخخ؟!



رهف = اييي عادي نظفيه الظهر العصر الليل اي شي! .. يعني لازم الصبح!



ام رهف = اكون مشغوله او نايمه .. وبعدين وش الفرق؟؟



رهف = يمه الله يهديك اكييد فيه فرق العصر او الليل اقدر اساعدك! .. لكن الصبح اكون في المدرسه!!



ام رهف = اقول لا تتأخرين ترا الساعه 6 ونص بضبط



قمت وانا ادري ان امي تلهيني عشان مانتكلم بلموضوع .. بس يلا .. على قولتها بنتأخر .. غسلت ورحت لها



رهف حبيت راسها = مع السلامه يمه .. ( بعدت ) لا تتعبين نفسك!



ام رهف = ان شالله ودعتك الله



طلعت لسواق ورحنا نجيب ليلى





"ليلى"





جالسين بصاله نفطر



ليان بزعل = يمااا



ام ليلى = نعم؟



ليان = ابي اغيب تكفييين .. والله فيني النوم



لينا = ماشالله كل يوم فيك نوم ليش الحين تبين تغيبين؟؟



ليان تكشر بوجهها = وش دخلك!



ام ليلى = خلاص .. محد غايب



ليان معصبه = لييييه؟!



ليلى = اقول ليان لا توجعين راس امي!



ليان سفهتني = يمااا تكفييييين والله بكره اروح وبعده وبعده وبعده ان شالله!



ام ليلى = لا



زعلت ليان وقامت من الاكل وجلست على الكنبه



سمعنا صوت بوري



ليلى = اقول يلا قومو .. ( ونا اناظرهم بنص عين ) معد فيه غياب جماعي .. مثل الخمييس



لبست عبايتي ورحنا لسواق وركبنا



ليلى = هاااااي!



رهف = رجعنا؟؟



ليلى = امزح امزح السلام عليكم



لينا ولين دخلو = السلام



رهف = وعليكم السلام .. لييش غبتو الخميس؟؟



لين = ليش المدرسه كل يوم؟!



لينا = اجل ليش اخترعو الغياب؟



رهف = لضروره



لينا = عادي



تحرك السواق بعد مادخلت ليان .. وصلنا ليان للمتوسط ثم رحنا لثنويه وطلعنا انا ورهف ولينا ولين




"ام رهف"




جلست وناتعبااانه! .. وفكرت شوي .. السواق من زمان مادفعت له .. لازم ادبر لي فلوس .. لحظه! .. الحين رهف مشغوله ومو موجوده .. ليه ماروح الحين لبو رهف؟

قمت ورحت البس عبايتي ومشيت عشان اوصل لبيتهم .. صح بيتهم بعيد بس وش اسوي!





"ام رهف"




بعد ماخلصنا فطور قمت انادي معاذ عشان يودي يارا وساره



ام معاذ = معااااااذ!



معاذ من بعيد = نعمممم!!



ام معاذ = يلا قممم وصصصللل خوااتك!



معاذ = اففففف طيييب!



جا معاذ ولبسو يارا وساره عباياتهم



معاذ = ييممممه لا تأخريني يلا البسيي!!



ام معاذ = مانيب رايحه اليوم .. وبعدين لا تصارخ على امكك!!



تنهد وطلعو .. رحت لغرفتي ارتاح .. فتحت الباب ألا اشوف ابو رهف



ام معاذ = ففههد! .. انت هنا؟!



ابو رهف التفتلي = مارحت الشغل تعبان



ام معاذ قربت منه = عسى ماشر؟؟



ابو رهف = لا بس الم راس ويروح



ام معاذ = سلامتك



سمعنا جرس الباب



ابو رهف = من جانا الحينن؟؟



ام معاذ = مدري .. بروح اشوف



قمت اشوف من يطق الباب .. فتحت والا اشوف حرمه قدامي



الحرمه = السلام .. هاذا بيت ابو رهف؟؟



ام معاذ بضيق = تقسدين فهد؟ .. اي موجود وش تبين به



الحرمه = ابي اكلمه



ام معاذ عصبت = ياسلام سلم!! .. تجين بارده مبرده تقولين ابي فهد! .. من انتيي!!



الحرمه = انا ام رهف



ام معاذ كشرت = نعممم!! .. انتِ ماتفهميين! .. طلقك خلاص!!



ام رهف = ابيه بأمر ضروري



ام معاذ = اقول ارجعي بس مافيه شوفه!



سمعنا صوت فهد



ابو رهف = ام معاذ! .. من عند الباب؟؟



كنت بتكلم بس ماخلالي فرصه وطلع



ابو رهف = من انتِ؟



ام معاذ سبقتها = هاذي ام رهف



ابو رهف استغرب = ام رهفف! .. ( بضيق ) وش تبين



ام رهف = ابيك بكلمه



ناظرني شوي وكنه بيوافق



ام معاذ طيرت عيوني = لا تقولي بتوافق! .. ترا خلاص معدهيب مرتك! .. يعني حتى شوفتها حرام



ام رهف = انا ماقلت بفتش له .. انا ابي اكلمه!



ام معاذ = لاء يعني لاء تفـ



قاطعني فهد = خلاص! .. ادخلي يام رهف



دخلت ونا مطيره عيوني فيه!



ابو رهف = خلاص خلنا نشوف وش تبي وتططلع!



ناظرته زعلانه ودخلت



_________________________________
وخلص البارت الثالث وبيكون فيه تابع
اسفه لقصره واتمنى يعجبكم
تفاعلكم؟ يههمننننيييي!
انتظر ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور روايات رؤى  
قديم 22-12-15, 04:21 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 305571
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: روايات رؤى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روايات رؤى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روايات رؤى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Proud رد: شريحه من حياه تعاني

 

السلام عليكم
من زمان ماقريت تعليقك ياسوهاني؟
المهم جبت لكم البارت الرابع
بس ليه مافيه ردود
اذا انت عضو ولا علقت على البارت ترا يمكن مانزل البارت الخامس
لأن هاذا البارت حماسي
بسم الله
البارت الرابع:
شريحه من حياه تعاني
______________________
"ام رهف"




دخلنا المجلس القريب من الباب .. وجلست معنا ام معاذ .. ناظرته ابي اللمحله يقولها تبعد على الاقل



ابو رهف = خيير وش تبين؟!



ام رهف = خل ام معاذ تبعد شوي .. المجلس كبير ماشالله



ام معاذ بوقاحه = ماشالله هاذا الي ناقص .. لا يكون تبين بعد اجيب القهوه والحلا واخليكم!



ام رهف = انا ماقلت روحي .. قلت بعدي



ام معاذ = ومانيب مبعده وش عندك؟!



ابو رهف بحده = ام معاذ! .. خلنا نخلص!!



تأفأفت وبعدت



ام رهف برتباك = احم .. ابي منك طلب



ابو رهف = خلصيني!!



ام رهف = السواق من زمان مادفعت راتبه .. ووو



ابو رهف = والمطلوب؟



الله يهديه يعرف المطلوب بس مدري وش فيه!



ام رهف = ابي فلوس



ابو رهف = وش دخلني تطلبين مني!



ام رهف شوي وبدمع = يكفي انك ماعطيت بنتي حقها!



ابو رهف = ووش حق بنتي؟!



ام رهف = لها حق انك تصرف عليها! .. ومع ذالك ماصرفت!!



ابو رهف = تسوين نفسك متأثره .. ترا هاذا يرجع لك .. انتِ الي بتاخذين الفلوس!



ام رهف = لا ماراح اخذها! .. وبعدين طبيعي ترجع لي انا واهي نعيش ببيت واحد!



ابو رهف = تعالي طقيني احسن!



سكتنا انا وياه .. التفت شفت ام معاذ تبتسم .. حسيت بقهر .. الود ودي اطلعها برا عشان اناقشه على راحتي!



ابو رهف = وش حادك تجيبين سواق!



ام رهف التفت له = رهف عندها مدرسه .. من يوديها؟



ابو رهف بسخريا = ليه جبتوه وانتو على قد حالكم؟!



ام رهف = انت ابوها .. والمفروض انت تعرف اكثر مني .. مابيها تحس بنقص



ابو رهف = خليها تحس عادي .. لأن هي كذا



ام رهف بقهر = حرام عليك! .. والله حرام عليك!



ابو رهف = لا حرمين ولا شي! .. فلوس وماعندي!! .. يلا برا!



ام رهف بترجي = تكفى يابو رهف .. ترضى اشحذ من الناس؟!



ابو رهف قام = اقول يلا تشحذين لما بكرا مالي دخل!!



ام رهف قمت اترجاه = تكفى ترا والله محتاجينه



ابو رهف معصب = برراااا!!!



طلعت ونا دمعتي على عيني! .. ليه كذا يابو رهف .. مو انت ابوها؟! .. ليش ماتصرف عليها؟؟ .. ليه! .. مشيت لين البيت والرجولي تعورني .. شفت السواق عند الباب .. دخلت البيت .. وشفت البيت توه وصخ .. جسمي يوجعني .. لا حول ولا قوه إلا بالله! .. بكمل تنظيف .. وش اسوي؟!




"رهف"




كانت الساعه تقريباً 12 .. ليلى طلعت للحمام من زمان ولا رجعت! .. ( شهقت ) لا يكون فظت! .. الكلبه من زمان كانت الفكره ببالها .. صح هي هبلا بس بحدود .. هممم



الاستاذه معصبه = رهفف!!



فزيت خايفه



رهف بفهاوه = هاه؟



الاستاذه = انتبهي لدرس .. هاذا داخل في الاختبار



هزيت راسي بإيه وكملت شرح .. تستهبل استاذه؟! .. تقول داخل في الاختبار! .. ع اساس الادروس الباقيه مو داخله بالختبار! .. الحمدلله والشكر

مر وقت لما صفرت .. قمت بسرعه اخذت شنطتي وعبايتي وطلعت من الفصل .. رحت الساحه ادورها بس مالقيتها!!

شوي ألا احس بأحد يحط يده على كتفي = هيي انتِ منا!



التفت متفاجأه شفت ليلى ووراها لينا



رهف = ياكلللبه ويينك تأخرتي على الحصه .. ( ناظرتها بنص عين ) فاظه هاه!



ليلى ببتسامه شريره = اتفقنا انا ولينا نفظ انا وياها كواااااك سحبنا علييييك!



رهف ناظرتها بستحقار = لا والله ع اساس صرتي احسن مني؟! .. اقول امشي السواق اكيد ينتظرنا



لينا = لحظه وين لين؟



ليلى = يووووووه السلحفاة متى بتجي



لينا = انا ورهف بنروح نركب وانتي استنيها



ليلى = لا والله! .. ليه انتِ ماتنتظرينها وانا ورهف نروح



رهف = خلاص انا بنتظر!



ليلى = لحظه .. ليش ننتظر اهي مو بزر



رهف = لا لو كانت تدورنا؟ ( ناظرتني تفكر ) .. خلاص انا بنتظر



ليلى = لالا انا



لينا = لا والله! .. لما كنت اقوله قلتي لا ولما قالته رهف قلتي ايي وش معنا؟!



ليلى = معناه ان رهف اغلى منك(ـي) .. اقول يلا ترا تأخرتو بيسحب عليكم



رهف = لا سواقنا شحليله



مشينا انا ولينا وجلست ليلى فسّاحه تدور لين .. لبسنا عباياتنا وطلعنا برا وركبنا بسياره .. جلسنا شوي ودخلو لين وليلى ورحنا نجيب ليان.. الخ



وصلت البيت ودخلت .. مشيت شوي وبعد ماستوعبت!!!!!!!!! .. بطني آجعني وجسمي تجمد من الخوف .. امي! .. وشششششششش فيييييييييييييههههههههههههههاااااااااااا!!!!!!!!!!!!!



لقيتها طايحه بصاله ركضت لها ونا دموعي بعيني واقول لنفسي ( والله اني حاسسه!! )



معرفت وش اسوي مع ذالك قد مره غشت بس ماعرف وش اسوي .. رحت ركض لسواق ونا يدي ترتجف .. لقيته جالس بسياره



رهف صرخت ونا ابكي = ممممحمممدددد



السواق محمد التفت لي خايف = اشوووو مداام؟!



رهف انبح صوتي من الصياح = امييييي طاييحههههه!!!!



فتح السياره بسرعه .. ومن الصدمه نسيت البس امي عبايتها عشان السواق



رهف = اصبرر بروووح اجيب عبايتها بسسرررعه!



رحت بسرعه لغرفت امي ونكثت دولابها لما لقيت العبايه .. رحت ركض وغطيتها حطيت عليها طرحه



رهف = بسسسسسررعههه ساعدني اشيلها لسيارره!!



حطيت يدها على كتفي ويدها الثانيه على كتف السواق وكانت شبه واعيه .. وركبناها السياره وورا وجلست معها ونا دموعي اربع اربع .. وصلنا المستشفى وراحت للسعاف وطبعاً ماسمحولي ادخل

جلست بلكرسي والسواق واقف قريب من الكرسي



السواق = مدام إنتي إبقا شي؟



مارديت عليه من البكاء



السواق = انا في روح سياره اذا إنتي إبقا شي تألي



هزيت راسي بإيه ولازلت ابكي .. بعّد لما راح .. ونا جلست انتظر .. شوي وطلع الدكتور قمت بسرعه



الدكتور قبل ما اتكلم رد علي = للأسف .. المريضه في حاله خطره ( نزل راسه )



انا جلست ونا اصيح .. احس عيوني تحرقني من كثر البكا



الدكتور = عندها نزيف داخلي ووو .. نحتاج مُتبرع



رهف اشاهق = انا .. ( اشرت على نفسي ) .. بـ .. بتبرع



الدكتور = تعالي معي نشوف فصيلت دمك بسسرعه



هزيت راسي بإيه ورحت معه .. دخلنا غرفه وجلسني على كرسي واخذو من دمي شوي



وبعد دقايق جا



الدكتور = مو نفس فصيلتها .. عندك اخو او اخت؟



رهف بصدمه = موووووو نفسها ( زاد بكاي ) لا



الدكتور = ابووك؟؟



رهف = ابوي مو هنا .. اقدر ( قطعني الصياح ) اروح اقوله



الدكتور = بس هاذا خطر على المريضه لأنها تحتاج الحيين



مارديت عليه ورحت بسرعه لباب المشفى ودورت السواق وشفته بسرعه دخلت



رهف = محمد رح لبيت ابو رهف بسسسسسسسسرعه!!



حرك سريع وراح للبيت .. نزلت وجلست ارن الجرس بجنون

طلعت لي ابوي معصب



ابو رهف معصب = خييييييير!!



ماعرفني



رهف بترجي = تكفاااا يبه تكفا .. امي بين الحياة والمووت!!!



نناظرني وكنه عرفني ولما استوعب



ابو رهف = ايش؟! .. وش تبيين بظظبط؟!



رهف = اميي تبي تبرعع الحيييييين ونا مو نفس الفصيلهه .. تكفى يمكن انت نفسها!!!



ابو رهف معصب = تستهبلين عليي؟!! .. اتبرع بدمييي لهاا!! .. اقول روحي بلطي البحر ازين لك!!



رهف = مووووو كاانت زوجتك!!!!! .. حراام علييك!!



ابو رهف = قلتيها بلسانك كاااااااانت ( شدد عليها )



رهف = عشاني يبه عشاني!!



ابو رهف = تبطين عظم! .. تخيلي اعطيها دمي!!



خبط الباب فوجهي بقسوه! .. حسيت بدموعي زي النار تسيل بخدي .. ياربي وش اسوييي .. يااربيييييييي ساااعدني يااارب!! .. دخلت السياره ونا ماسكت من الصياح .. ولا قلت حتى لسواق شي
تأثر السواق لصياحيوحط يده على عيونه

يعني خلااص! .. خلاص امي بتمووت!!! .. خلااااااااص ماراح اشوووفها

حسبيا الله ونعم الوكييييييل!
___________________________________
خلص البارت الرابع
اتمنى يكون اعجبكم وشوقكم!
ادري متعمد اقطع السالفه ولا اقدر اكمل الحين
يمكن ماكمل إلا اذا شفت لو تعليق واحد
البارت الخامس تقريباً جاهز
يلا انتظر

 
 

 

عرض البوم صور روايات رؤى  
قديم 22-12-15, 04:56 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 305571
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: روايات رؤى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روايات رؤى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روايات رؤى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شريحه من حياه تعاني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوهاني مشاهدة المشاركة
   جميل ! حبيت الفصل ..
شكلها رهوفتي راح تكسري قلبي
من اليوم ورايح مـآسيها كثيره
ردة فعل أبوها غاظنتي أكثر من حركة ساره
يعني طبيعي هالمشاحنات بين بنات الأب
بس ردة فعل أبوها الي توضح أنه ماهو مهتم فيها !
كان ودي اشوف شو راح يصير بعد هالزياره .. لقيت البارت خلص
يلا منتظرتك لتكملين بارتك الثالث لأقراه .. أتمنى يكون أطول ^^

من زمان عنك ياسوهاني وعن تعليقاتك الي تفتح النفس
بس بقولك نزلت البارت 3 و 4
ممكن تعطيني رايك؟

 
 

 

عرض البوم صور روايات رؤى  
قديم 22-12-15, 08:16 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 308123
المشاركات: 55
الجنس أنثى
معدل التقييم: سوهاني عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سوهاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روايات رؤى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شريحه من حياه تعاني

 

هلا أختي ..
من حظي أني دخلت ولقيت فصلين .. من حماسي كملتهم بسرعه
بس الفصل الرابع خطير شدني لآخره
كل مره بيزيد كرهي أكثر لفهد .. ماعنده ذرة إنسانيه !!
ياريت لوفيها رهف تقوي شخصيتها ويجي يوم وتخليه يحس بالندم
انو ضيع بنت مثلها وزوجه مثل أمها ..
ودي أشوف الفصل الخامس شنو بصير فيه من أحداث ..
وكيف راح تتصرف رهف ؟
بتمنى يكون الفصل الجاي أطول + استمري

 
 

 

عرض البوم صور سوهاني  
قديم 23-12-15, 09:56 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روايات رؤى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: شريحه من حياه تعاني

 
دعوه لزيارة موضوعي

فعلا قطعت قلبي رهف

والله العليم انه امها بتموت وبتجي تعيش عند ابوها

واكيد ايامها رح تكون حافلة معهم .



استمري وبالتوفيق حبيبتي


تقبلي مروري وخالص ودي
MaYa

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعاني, حياه, شريحه
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية