لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-15, 10:03 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 
دعوه لزيارة موضوعي

يا قلبببي علي احلام
تركي ما بيرحمها اكيد

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 21-12-15, 10:53 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
New Suae رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

السلام عليكم اسفة على التوقف بس اجهزتي مسحوبة للأمتحانات وبطر اني اوقف تنزيل لبعد الامتحانات اتمنى تعذروني
ودي لكم
اختكم ely

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
قديم 07-01-16, 06:50 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

سلام كيفكم اشتقت لكم المهم ببدا انزل البارتات اتمنى القا تفاعل سيو

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
قديم 08-01-16, 05:18 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
New Suae رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

سلام اشتقت لكم مررا المهم هذا البارت ان شاء الله يعجبكم والقا تفاعل وتشجيع

البارت 12
رفعت راسها منزعجة من ضوء الشمس ما نامت طول الليل اعصابها مشدودة مجرد التفكير في انها راح تكون معاه ببيت واحد الليلة يوترها زيادة سمعت صوت طرق خفيف على الباب من بعدها دخلت امها وترتسم على وجهها ابتسامة سعادة وبهجة عكسها كانت ملامحها شاحبة لاتوحي بأنها عروس
ام احلام :انتي للحين نايمة يلا قومي افطري وتجهزي عقبال ماتجيك الكوافيرة
احلام:يمة الهام وينها ليش ماجات للحين
ام احلام :والله مدري يمكن مشغولة "مدت يدها واخذت الجوال من طرف السرير وتصلت على الهام رنة ورنتين وثلاث ولامجيب
احلام:مدري وش فيها ماترد
ام احلام :يمكن نايمة "عادت للاتصال من جديد وصلها صوتها الناعس :الو
احلام :ياسلام حضرتك نايمة وتاركتني لحالي انتي اختي المفروض تكونين معاي الحين بس انتي هناك منخمدة
الهام :بسم لله على وش فيك هبيتي فيني مرة وحدة المهم الساعة كم
احلام :الهام وجع الساعة 8
وقفت :ياويلي السوق اليوم
احلام :أي سوق ؟
الهام :سوق الاسهم يلا باي انا لازم اكون هناك الساعة 9 ولاعمك يذبحني
احلام :لحظة "طوططوط" سكرة بوجهي

تدور بغرفة الملابس وماهي عارفة وش تلبس :ياربي شسوي الحين باقي ساعة وانا ماجهزت لحد الحين الاوراق! وينها ؟لا لايكون ضاعت ياويلي ايه صح عند سعود الزفت اخذت لها بنطلون سكيني رصاصي وبلوزة فيها خطوط ابيض واسود طلعت لها صندل اسود وساعة بيضة اتجهت للغرفة وخذت جوالها اتصلت على بيت سعود بعد رنتين ردت الخدامة :الو
الهام :hello where is Mr. Saud
الخدامة :he is sleep
الهام:ok think you "اخذت روب الاستحمام ودخلت تاخذلها شور سريع دقائق وطلع لبست بعجلة واستشورت شعرها وضعت روج خفيف واخذت عبايتها نزلت ولقت امها وابوها مجتمعين على طاولة الفطور
الهام :صباح الخير
ابوها :صباح الفل ها يبابا جاهزة
الهام :افا عليك يبة اكيد جاهزة تربيت ايدك بس باخذ كم ملف من مكتبك اذا ممكن
ابوها :تفضلي
ام الهام: يايمة كملي فطورك بل الاول
الهام وهي توقف :عادي يمة عندي شغل كثير بس ابي اطلب منك طلب
ام الهام :امري وش بغيتي
الهام :ما يامر عليك عدو بس بغيتك تروحين بدري لبيت عمي ابو تركي علشان انا ممكن اتأخر على احلام
ام الهام :ايه انا كنت ناوية اروح اشوف وش عندهم
الهام: الله يجزاك خير
ام الهام :امين
ابوالهام :يلا لاتأخرين
الهام :اوك يلا باي
خرجت متوجهة لفلة سعود طرقت الباب مرتين فتحة لها الخدامة :yes
الهام :where is Saud's office
الخدامة :follow me " لحقتها لمكتب سعود
الهام :cane you go "بعد خروج الخدامة بدأت البحث في الاوراق حست بخطوات خلفها التفتت بسرعة وتفاجئت من وجود سعود خلفها
سعود بصراخ: ممكن افهم سبب وجودك من غير اذن بمكتبي
الهام بهدوء: ماعندي شي يخليني افسر لك انت فسر لي سبب اخذك للاوراق
سعود مسك معصمها بقوة :انا سألتك سؤال
الهام :وانا مراح اجاوب معدين بأي حق تلمسني ارفع ايدك عني
سعود :ياسلام وانتي بأي حق داخلة بيتي بدون اذن وتفتشين اغراضي
رفعت ايده عنها بشراسة واتجهت للباب بعد ماأخذت اوراقها :وللمرة الالف اقولك انت ماتصيرلي أي شي ومالك سلطة على اسوي اللي ابيه
اتجه لها والشرر يتطاير من عينيه :الهام كسري الشر ولاتتحديني صدقيني راح تندمين
الهام بحدة :صدقني انت اللي راح تندم وقول الهام قالت " تركته وخرجت وترتسم على ملامحها ابتسامة نصر ركبت السيارة واتحركت متجهة لشركة
:مالت عليه يعصب بس احس بفرحة الاني قدرت استفزه ونكدت عليه مدري ليش ابوي يحبه مع انه يقهر بس لاحظت انه نسخة طبق الاصل عن ابوي حتى فأتفه الاشياء مثل انه مايحب احد يدخل مكتبه وجديته بشغل بس مغرور يحاسبني على اقل شي على باله اني عديمة خبرة
في جهة اخر يدور بل غرفة وانفاسه مرتفعة من العصبية :انا تستفزني هذي المفعوصة يصير خير والله لا اكسر شوكتها عمي مكبر راسها زيادة عن اللزوم صايرة ماتحشم احد مغرورة المشكلة على وش مدري
وصلت الشركة ودخلت متجهة لقاعة الشركة سلمت وتجهت لمقعدها المترأس للقاعة رفعت السماعات ووضعتها على اذنها التفتت لحمد you cane start
حمد:okضغط على مجموعة ازرار وشتغلت شاشة كبير خلف مقعد الهام كان في القاعة جدار زجاجي متوسط الطول يفصل قسم الرجال بنساء
بداء الكل بل العمل على حواسيبهم الهام :ريان كم عرض وصلنا لحد الان
ريان :عرضين انسة
الهام :صف العروض
ريان :العرض الاول من شركة ال المدير العام لشركة مازن حمد ال والعرض الثاني من شركة ال صاحبها محمد ال
ابتسمت :نفس المجموعة يتذاكون علينا احذف كل العروض "حذفها دقائق وعادت نفس العروض لشاشة
ريان :رجعت نفس العروض
الهام :طيب خليها معلقة وفاء ارسلي بيانات لحمد بشركات المتصدرة لسوق
وفاء :حاضر
حمد :انسة شركتنا بل مركز الخامس
الهام :وش هي الشركات المتصدرة
حمد :شركة الاستاذ سعود بل مركز الاول وشركات ابوك بل مركز الثاني والمركز الثالث شركات عبد العزيز ال
الهام :كم سعر اسهم عبد العزيز
اياد :15 مليون
الهام :كم عددها
اياد :محجوب العدد طال عمرك
الهام ببتسامة :حتى بل السوق غشاش
ريان :الاستاذ سعود ارسل عرض
الهام :طيب لا تسوي أي شي
ريان :حاضر
الهام :نور تتذكرين 32طريقة تقنية في كتاب التعليمات
نور :ايه طال عمرك اذكرها
الهام :ابيك تستعملينها وتخلين المحاسبين في شركة سعود يتوهمون ان المبلغ بحساب الشركة
نور:بس طال عمرك قاطعتها :لاتخافين انا اتحمل العواقب
نور :حاضر الحين راح ابدأ
نزلت المايك تبع السماعات الموصل لكل الموضفين :شايفين هاذي (تأشر لشاشة )ابي شركتنا تكون Number one وتجهة وهي تشير بسبابة الي شاشة العروض "ابي هاذي بعد تمتلي عروض شراء مفهوم
الكل :مفهوم
الهام :نور كل شركة ترسل عرض شراء لشركة سعود اعطوها عروض مغرية اكثر مأبيه يبيع او يشتري أي سهم
نور :على امرك

في جهة اخرة دخلت الغرفة من دون طرق الباب اتجهت لساترة وفتحتها لتتسلل خيوط الشمس الذهبية الى داخل الغرفة طفت التكيف وشغلت الانوار جلست على السرير بجانبه :حبيبي يلا قوم "صارت تهزه بخفة وتضع شعرها في انفه
بصوت ناعس :حبك قرد مشعر قومي انقلعي من غرفتي
سمر :وجع سلطان في عريس ينام لحد الساعة 10 المفروض تكون صاحي من قبل صلاة الفجر
سلطان بتأفف: اطلعي برى الحين بقوم اووف
دخلت ام سعود :سلطان ووجع انشاء الله قوم
سلطان :انشاء الله يومه الحين اقوم "قام وتوجه للحمام (كرمكم الله )واخذ له حمام منعش وطلع وهو ينشف شعره راح لغرفة الملابس اخذ له جينز وتيشرت ازرق اخذ مفتاح سيارته وخرج نزل لصالة وكان سعود ينتظره
سعود :حي الله العريس توك تقوم منت شايف كم الساعة الحين متى بتلحق على كل اشغالك يافالح
سلطان بعبط :الفال لك ياخوي الكبير
سعود :اقول امش قدامي لا اتوطاك
سلطان :والفطور
سعود :بعد ماتحلق وتشتري الكبك و الساعة بعدين تفطر يلا بنروح بسيارتي
سلطان :امري لله "ركبوا السيارة وتحركوا للحلاق رن جوال سعود ورد :الو
فهد :الو حبيت اخبرك ان
سعود :بشنو تخبرني
فهد:شركة بنت عمك استولت على كل زبائن الشركة واعطتهم عروض اعلى من عروضنا واخذت المركز الاول في السوق
سعود بحدة :وانتم يا رجال وينكم بنت توها مافقصت من البيضة تخدعكم وتاخذ المركز الاول منكم هذا و انت يافهد موجود
تجي وحدة توها مالها غير كم سنة بل مجال تاخذ منك الصدارة
فهد :بس ياسعود
سعود :لا بس ولا زفت انا وش استفيد الحين باقي ربع ساعة على انتهاء السوق ومستحيل تغيرون النتيجة بربع ساعة يلا باي
سلطان :عسى ماشر
سعود :الهام الزفت
سلطان :الله زفت مرة وحدة وش سوت لكم
سعود :خدعتهم واوهمتهم ان فلوس البيعة بحساب الشركة والاغبياء مشت عليهم بخمس سنين محد خذ مني الصدارة تجي هاذي بساعة تاخذها
سلطان :ههههههههههه والله ماهيب هينة بنت العم
سعود :ايه والله ماهيب هينة بس انت يلا انزل
سلطان :امش معي
سعود :اجل بخليك لوحدك اقول انزل بس

لم تنم طول اليل مخافة ان يفسد الخدم أي شي يجب ان يكون كل شي جاهز
سحر :سمر بليز قولي للخدامة تجيب لي كوفي بموت من النعاس
سمر :ماراح اقول لها علشان تنامين في الزفة
سحر :سمور ووجع قومي
سمر بضحكة :خلا ص بقوم لا يطق لك عرق

رفعت راسها الى السماء تحمد ربها وترتسم على ثغرها ابتسامة نصر
الهام بسعادة :يعطيكم العافية
الموضفين :الله يعافيك
الهام :بمناسبة فوزنا عازمتكم بكرة على العشاء ومأقبل أي غياب كل مين ياخذ عيلته ويروح لمطعم ال على حسابي حمد ممكن تدق على المطعم وتحجزه بأسم الشركة
حمد :حاضر

للمرة الالف تعيد لها الكوافيرة المكياج وتخربه ببكئها تشعر بغصة مهما بكت وبكت لاتستطيع ان تخرجها من حلقها تشعر بالاختناق وسلطان لايفارق بالها كيف ستعيش معه وكيف ستكون معاملته لها اسئلة كثير تبحر في بحر مخيلتها وقلبها الصغير لايكاد يتحمل من اين تتحملها تاتيها افكار سوداوية تفكر بتشاوم كبير تخافه وتخاف ان تفضح تقف بين نارين نار سلطان ونار الفضيحة ستكون في أعين الجميع من باعت شرفها وعرضها من باعت نفسها في سبيل الحرام كيف ستواجه كل هذا لكان بتاكيد الحياة مع سلطان ليست افضل من هذا قاطع عليها تفكيرها صوت والدتها :يايمة ليش تبكين ترى سلطان ماياكل
ام الهام :مايخالف حبيبتي توتر طبيعي
ام احلام :المسكينة كم مرة عادت لها المكياج
تمسح الدموع وتعود الى السقوط من جديد ضعيفة هي وتعلم ذالك ليست بقوة شقيقتها لا تستطيع التحمل :خلاص اسف اخر مرة
الكوافيرة :ماصير كذا ياحبيبتي بعدين انتي اللي تتاخرين وتاخرين اهلك

يكاد يحترق من شياط الغضب التي تملئ قلبه القاسي الخالي من أي علامات الرحمة :انا بزر مثل هاذي تاخذ مني كل شي والله لا احرق قلبها مثل ماخسرتني ملايين والله ابكي كل من لعب معي دم وهي اولهم ماعرفت مع مين تلعب هالبزر اذا ابوها ماعرف يوقفها عند حدها انا اوقفها واكسر راسها بعد
محمد :عسى ماشر طال عمرك
عبد العزيز: ماشر بس في راسي موال ابيه يتم لو بل قتل
محمد: اللي هو
عبد العزيز :ابي انتقم منها عندي خطتين الثانية تعرفها بعدين والاولى ان ----------


:خلصت المحاضرة تفضلوا "اتجه الجميع للبوابة "اكمل :انسة سمر ممكن تجين مكتبي
سمر بستغراب :حاضر "تقدمها متوجه الي مكتبه ويهي تلحق به وعلامات الاستغراب ترتسم في وجهها وصلوا الي المكتب
سلمان :تفضلي "دخلت وجلست دون أي مناقشة "كنت ابي اراجع معك البحث اللي عملتيه الاسبوع الفايت فيه مجموعة اخطاء تنقص درجتك حسنيه الحين بالاب توب تبعي علشان اعدل لك الدرجة
سمر باحراج :شكرا بس انا يمديني اعدله بل بيت واجيبه لك بكرة
سلمان :اليوم بسلم بحوث الشهر "قام من كرسي المكتب واشر لها تجلس فيه جلست فيه وهي تحك رقبتها بأحراج من وقوفه خلفها
انهمكوا في الشغل لكن قاطعهم صوت جوال سلمان :الو هلا حبيبتي --نعم ---طيب وسام وينه ---- طيب الحين جاي ---لاتخافين –وئام هدي ياروحي
ايه بس مسافة الطريق "التفت عليها "اسف بس عندي ظروف في البيت مجبور اروح
سمر :لا عادي اخذ راحتك انا بخلص شغلي واروح
سلمان بعجلة :طيب "وخرج
سمر: معقولة متزوج اكيد اذا موب متزوج مين تكون وئام اكيد زوجته وانا وش دخلني متزوج ولافي ستين حريقة خلني اخلص وارجع البيت اتجهز اكيد سحر الحين قربة تخلص

دخل البيت وبسرعة سأل الخدامة :وين مدام وئام
الخدامة :in your mothers room "صعد بسرعة كبيرة الى الاعلى
وئام :امي مدري وش فيها من ساعة احاول اصحيها ماتقوم
سلمان :وسام الزفت وينه
وئام :والله ياخوي مادري وينه
سلمان :جيبي عطر وشوي كلينكس وروحي لبسي عبايتك
وئام :طيب "بعد دقائق ":تفضل "اخذ العطر وضعه في المحارم لتستنشقه والدته لكن دون جدوى فهي لم تفق بعد
سلمان :وئام بسرعة لبسيها عباته "لبست امها العباية بعجلة حملها سلمان لسيارة وضعها في المقاعد الخلفية جلست وئام بجانبها
ركب السيارة وتحرك بسرعة الى اقرب مشفى بعد قائق طلع لهم الدكتور سلمان :بشر
الدكتور: مأخفي عليك دكتور سلمان الوالدة حالتها مستقرة الحين بس ممكن تسوئ اذ ماهتمت بصحتها هاذي المرة جات على اغماء بس ماندري بعدين
مسح وجهه بباطن كفه الايسر بقلة حيلة :والله يادكتور مدري شقولك ماترضى تاكل
الدكتور :وش السبب
سلمان :سالفة صار لها سنين بس عند امي كنها صارت امس
الدكتور: الله يعينكم

تنظر الى نفسها بدون تصديق اهذه انا لم اتوقع اني في يوم سأكون عروس :امي وين سمر للحين ماشرفت
ام سعود :تقول بتروح مشغل
سحر :ليش
ام سعود :علشان يكفينا الوقت يلا تعالي اساعدك تلبسين "بعد عدت ثواني خرجت لها بفستان ابيض يزيد من جمال جسدها بفستان لطالما حلمت فيه كل فتاة مسحت دمعتها التي شارفت على النزول بطرف طرحتها سعادة كل ام ان ترى ابنتها يلفها الابيض من منابت شعرها الى اقدامها :الله يوفقك يايمة
سحر بخجل :امين "
من خلفها :الله وش هزين سحورتي "التفتت على صوت من هو بمقام والدها لم تعتبره يوما منذ وفات والدها كأخ بل دائما ما كان يحتويها بحضنه الدافئ بكلماته الحانية بصوت وشكله الذي ورثه من والده حملهم على كتفيه برغم من صغر سنه لكنه كان لهم الامان الذي فقدوه ارتمت بحضنه للمرة الالف فوضع يده ايضا للمرة الالف يمسح على شعرها الى ان استقر على ظهرها يربت عليه تماما مثل مايفعل الاب يوم زفاف ابناءه
مسح دمعته بطرف غترته :الف مبروك يابابا
سحر :سعود
سعود :عيونه
سحر :بليز ادخل معاي مابي ادخل بروحي
سعود :تامرين امر كم سحر عندي اهي وحدة وتسوى الدنيا ومافيها "دخلت والدتها وهي تحمل مبخرة العود بين يديها وتبتسم ابتسامة سعادة وكيف هي سعادة الام حين ترى ابنها قد بايع شبابه في سبيل سعادتهم وكيف هي حين تزف ابنتها الى زوجها بل الابيض الفتان وتضع عهدت زينة فتيات العائلة في رقبة ابنها كيف تصف شعور من رافقن وتعبن وسهرن وبكين خوفا سعادتا حزنا بخرت ابناها بل العود نزل الكل ينتظرون سحر تلبس عبايتها وتنزل وقف سعود وعلى يمينه امه ويساره سلطان نزلت سمر وهي تمسك بيد سحر التي تملئ الدموع عينيها العسلية استلم سعود يدها وقبل رأسها وهو يهمس :الف مبروك "فعل سلطان مثل اخيه الاكبر وبعدها حمل بشته وفعل سعود مثله وسط دعوات والدتهم خرج الجميع متجهين الى القاعة وفي نفس الوقت خرجت سيارة تركي تحمل معه امه واحلام احلام :يمة لين الحين ماشفت الهام ولا حتى سمعت صوتها
ام احلام :توها مكلمتني كنتي تلبسين قالت انها سبقتنا
احلام براحة: الحمد لله كنت خايفة ما تحضر
تركي :خبلة انتي كيف ما تحضر عرس اختها
احلام :لا والله تسويها انت ما تعرف الهام كثري

تقف في اعلى الدرج لتشرف على عمل الخادمات اصبح الاشراف على العمل واتمامه مثل الهاجس بنسبة لها
الهام :شايفة الوردة البيضة الكبيرة اردفت وهي تشير الى المنصة ابيها هناك
الخدامة :حاضر
الهام :وانتي الثانية صار لك سنة واقفة طالعين روحي جيبي البخور مالت بس كلهم انقلعوا وتركوني لحالي اجهز كان خلوا احلام وسحر يشمروا عن كمومهم ويساعدوني اخلص من الشركة وابوي واجي اطيح هنا اتجهت للمراية الموضوعة بشكل دائري في غرفة العروس القت نظرة اخيرا على نفسها ثوبها الاسود بدون اكمام ذي النقوش السوداء بفتحة الى نصف الساق فردت شعرها بخصل بلون الثلجي

وصل تركي مع عائلته ولحق بهم سعود
تركي :يمة تبين شي
ام تركي :سلامتك يانظر عيني الله يفرحني بشوفة عيالك
احلام :يمة تعالي ساعديني علشان الفستان ثقيل
ام تركي :يلا جاية
سعود :سمر ساعدي سحر وادخلوا في باب من ورى على غرفتها
سمر :حاضر
اردفت وهي تمسك بفستان سحر :طلع مزيون تركي
ضربتها سحر على كتفها :اقول خليك بشغلك ابرك
داخل القاعة
تنظر بعينين دامعتين الى شقيقتها التي تقبل رأسها بهدوء لم اعتبرها يوما كأختي الصغرى كانت دوما الاقوى امام الصعاب الناصحة الناضجة احساسي كان وكأنها هي الكبرى تقف بجانبي في المحن تشد بيدي لي اقوى واستمر امام عواصف الحياة ولكنها هاهي اليوم تقف مكتوفة اليدين امام القدر تسلمني اليه
نطقت بغصة :لا تروحين
الهام:ياحبيبتي مأقدر الحين سلطان بيدخل
احلام :الهام بليز ماقدر اجلس معه
الهام: احلام ياروحي انتي لازم تتأقلمين مع حياتك الجديدة واكيد سلطان ماراح يأذيك الحين صلي على النبي وفرحي هذي ليلتك وهذي حياتك وصدقيني محد يسعى يفرح احد كل من يسعى لفرحته لاتضايقين نفسك عيشي حياتك بطولها مثل ماتبين ومثل مايرضي ربك
احلام ببتسامة :الله يريح قلبك مثل ماريحتي قلبي
سمر :الهام يلا سلطان بيدخل
الهام :طيب احلام قبل ماتدخلين حصني نفسك
احلام :حاضر " ارتعشت اطرافها عندما انتبهت الى طرف ثوبه وهو يقف خلف الباب المطل الى جهة الرجال
سمر :اسفرت وانورت عريس الهنا والمنى
سلطان :تسلمين يابعد قلبي
ام سعود :اقول سمر عن الهذرة امشي خليهم لحالهم شوي
سمر :يمة لاحقين يجلسون ىلحالهم قدامهم العمر بطوله "امسكت بها من معصمها الى الخارج دخلت المصورة بعد خروجهم بدقائق

تركي :يمة زفوا احلام وسلطان اول
ام تركي :ليش يمة انت ومرتك خلصتوا تصوير
تركي :ماعليه يالغالية ابي اكلم سحر شوي
م تركي :اللي تشوفه "خرجت والتفت بكامل جسده لي جهتها
تركي بحنان:شوفي يابنت الحلال انا وانتي راح نبدي حياة جديدة علينا انا ماعندي كل مازعلتي تروحين بيت اهلك نجلس بهدوء ونحل مشاكلنا كراشدين
مشاكلك هي مشاكلي ومشاكلي مشاكلك ماتخبين على شي خلافاتنا ماتطلع برى غرفة النوم أي شي يضايقك تقولين لي وانا مستعد اغيره اوكي موافقة
سحر بصوت لايكاد يسمع : موافقة

المصورة :لوسمحتي انسة سمر الاستاذ سلطان رافض يتصور
سمر :انتي روحي لهم انا انادي امي واجي
المصورة :اوك"بعد عدت محاولت التقطة لهم 3 صور
الهام :يلا وقت الزفة
احلام :لا تكفين مابي انزف
الهام :انا وش قلت عن العيارة "امسكت بيدها اليمنى وساعدتها على الوقوف
تقف في اعلى الدرجة الذي يتصل بممر الى المنصة اشارت سمر لمنسقة الدي جي دخلت بطلتها البهية والدموع تغرق عينيها على انغام راقية تزيد من سحر الليلة التي لم تستطع الاحساس بها كأي عروس بسنها

أقـبلت يازينها تنثـر خـطاهــا
تسلب الألـباب تأســرها جــبر


واغتشت الأنوار من طلة سـنـاها
وانسحر في حسنها كل من حضر
ياحلاها يشتكيها من حلاها
في مزاياها المعاني تحتضر
سمو بأسم الله عليها كل حين
وصلو على الهادي خير المرسلين
اقبلت والكون كله صار غير
والبدر ينثر احاسيس وزهور
اقبلت والكون كله صار غير
تأسر الدنيا وتأسر الحظور
تنثر الفرحه من يسار ويمين
والفرح من كل كف وكل لون
هالعروس الي مثلها مايصير


بالحسن تقبل وتظهر مثل نور

استقرت على المنصة وتقف الهام بجانبها الايسر لتقوم بتعديل فستانها الهام: ذا بلاء موب فستان
ام الهام :انتي ماتتركين الحلطمة
الهام :يمة والله انه عذاب كسر ظهري
ام سعود :يلا سلموا عليها علشان يروحون "احست بألم في معدتها منذ ان اتت سيرة الذهاب اليوم بتحديد شعرت بمعنى قفص الزوجية اتجهن صديقاتها من كلية الازياء اليها بشتياق بعد ان تركت الكلية وانقطعت اخبارها لفترة وجيزة وبعدها اتوا شقيقات والدتها اليها
ام نادر :الف مبروك يابنيتي
احلام :الله يبارك فعمرك
الهام :يلا عاد خالتي زوجها ينتظرها وانتي هنا تسولفين معها
ام نادر :جا ت ام السانين انتي ماتتركي طوالة اللسان

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
قديم 08-01-16, 05:54 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

تابع بارت 12
دخلت بطلتها البهية وريحت العود تفوح من محياها وجنتها تشتعل بحمرة الخجل وتقف والدتها خلفها بدأت في النزول على انغام اغنية يا ورد يا مهديني الورد .. شكرا على لطفك وذوقك تسلم وتسلم هذي اليد .. إللي بروزتك حبك وشوقك وإن كان لي في خافقك ود .. والحب يجري في عروقك سلم عليه وبلغه رد .. بلغ تحياتي خفوقك يا ورد يا نسرين يا فل .. داري على حسنك ولونك لا تظهر بزينك على الكل .. يا ورد خايف يحسدونك في خدك المظوي القمر هل .. والليل كله في عيونك والناس تظهر لك ولا تمل .. وأخاف مني لا ياخذونك يا ورد كل عيونهم حب .. وإنت الفرح يملي دروبك كم قلب ميت فيك كم قلب .. وعيونهم يا ورد صوبك توك صغير وطيب وعذب .. معذوبهم لا تحط دوبك عيبك بنظرة عين تنحب .. وأخاف تسحرهم عيونك
جلست على الكوشة ودخل بعدها تركي معه ابوه وسعود
قبل رأسها بهدوء انفسه و رجفة اضلعها الصغيرة بين كفيه تركي :الف مبروك
سحر بخجل :الله يبارك فيك "تقدم سعود وقبل رأسها هو الاخر ابو تركي :الف مبروك يبنتي
سحر :الله يبارك ف عمرك
بعد ساعة كل المعازيم راحوا
ام سعود :الله يتمم على خير
ام تركي :امين يارب العالمين
ام الهام :الله يطول بعماركم وتشوفون عيالهم
ام تركي :عقبال بنتك انشاء الله
ام الهام :امين
الهام كانت في الطاولة اللي خلفهم شعرت بوخز في جانبها الايمن
سمر :الهام خير وشفيك
الهام ببتسامة :ابد بس ماكلت حبوبي اليوم
سمر :مجنونة انتي وينها خلي اجيبها لك
الهام :فوق بغرفة العروس في شنطة بنفسج الحبوب داخلها
سمر وقفت :دقيقة واكون هنا بس لاتموتين علينا
الهام: لاتخافين انتظرك

طول الطريق لم ينطق حرف واحد وهي ايضا وصلوا للفندق التفت عليها :يلا انزلي "نزلت بدون أي كلمة دخلوا جناحهم اتجهه لغرفة النوم وتركها تقف في منتصف الجناح دون أي اهمية خرج دون ان ينظر اليها :ادخلي بدلي ملابسك ولا بتقعدين كذا مصدقة نفسك عروس "اشاحت بنظرها عنه حتى تتجنب ااصتدام بكلماته القاسية اقفلت الباب واتجهة لحقيبتها الموجودة في احد اركان الغرفة اخذت بجامة وطقم الاستحمام الخاص بها دخلت الحمام جلست تحت الدش والتفكير يسيطر عليها كيف ستكمل بقية حياتها مع سلطان الجاف جدا في التعامل معها كيف ستكون جميلة ام ستكون مليئة ارتدت ثيابها وخرجت لتجده ينتظرها نظر اليها بعدم اهتمام :يلا العشاء
احلام :سلطان بليز اسمعني "مر من جانبها بدون اهتمام شعرت بغيض كبير من تصرفه الى هذا الحد وصل به احتقاري اصبحت غير مهمة لهاذه الدرجة صحيح اني اخطأت واعترف بكامل ندمي على مأساة الماضي ولكن الا يحق لي الاعتذار اخطأت لو يفهمون اود الاعتذار لكن من المستمع تملكتها شجاعة لا تعلم من اين اتت امسكت بيده احلام بصوت غير متزن :سلطان انا ابي اشرحلك اسمعني ارجوك بس اسمعني اخر مرة والله
سلطان بغضب:وش تبين تشرحين انك رحتي له بنفسك ولا انك بعتي اهلك علشان كم كلمة حب ارخصتيناعلشان هل كلب
وتبين اسمعك اتفضلي عطيني دليل واحد يبرأك ومستعيد اسامحك وانسى كل الي صار ونبدء حياة جديدة
احلام بضعف :ما عندي مبرر انا غلطانة ادري والله ندمت ندمت
سلطان :وش ينفع الندم يا احلام الي انكسر مستحيل يتصلح
احلام بغصة :احلفلك برب العباد ما صار شي واذا الله يسامح من انت علشان ما تسامح
سلطان :انتي لو كنتي تعرفين الله كان مارحتي له "نزلت دمعة بريئة نادمة على وجنتيها المحمرة اتجهت ببطء الى الطاولة حملت المصحف وتقدمت اليه بخطوات متزنة وقفت امامه ولا يفصلهما الا فارق الطول وضعت يدها اليمنى على القرآن :احلفلك بالله العظيم انه ما صار شي بيني وبينه واني والله ندمانة ومستحيل اكرر غلطة مثل هذي بحياتي انا مابي منك شي بس ابيك تصدقني مسح وجهه بباطن كفه الايسر وتنهد تنهيدة الم تمنيت كثيرا هذه الليلة ولكني لم اتمنها ان تأتي بكل هذا الحزن لكلينا محبوبتي لم الحياة تقف بكل ماتحمل في جعبتها من الم امام سعدتنا لماذا كيف لي قلبي ان يصفح عنكي كيف له ان يكون ضعيفا امامك ولايتحمل أي دمعة تخط تحت عينيكي ولكن هل قلبي العاشق سيسامح هذه المرة ام لا احتضنها بين يديه كأنه يحاول ادخالها في جسده كأنه يحاول حمايتها من شراسة سلطان :امنت بالله مصدقك بس انتي لا تبكين من اليوم راح ننسى كل الي صار ونبدء حياة جديدة موافقة هزت رأسها بل موافقة وبتسمت مابين دموعها لتتذوق طعم الابتسامة التي فقدتها منذ فترة


وئام :مادري ياسلمان وسام ومارجع لحد الحين اخاف رجع يمشي مع هذيك الشلة "لمحت ظله يتجه اليها اغلقت الهاتف بسرعة وقفة قبل مايشوفها
وسام بعدم توازن :اختي الحلوة مين كنتي تكلمين
وئام بلعة ريقها :ما ماكنت اكلم احد
وسام :علي هل حركات "امسك بشعرها بقوة والقى بها على الارض :بتتكلمين ولا ادفنك هنا
وئام ببكاء :والله كنت اكلم سلمان
وسام :كذابة "اصبح يضربها بلا رحمة في أي مكان تصل اليه يده تترجاه بصوت ضعيف لكن بلا جدوى وقفة على ركبتيها بألم لتتحاشة ضرباته القاسية القى عليها زجاجة كانت كفيلة بأفقادها الوعي نظر اليها بخوف وهي ترقد بين دمأها وهو يتراجع الى الخلف خرج من المنزل بسرعة وتتملكه الرعبة اصطدم بسلمان ونظر اليه بضياع دفعه بقوة وتجه الى خارج المنزل
سلمان :وسام انتظر وسام "دخل المنزل وتفاجئ من منظر شقيقته ترقد بين دمائهما ركض اليها وحملها الى الخارج وضعها في الخلف وصعد بسرعة الى المشفى بعد ربع ساعة من الانتظار خرج اليه الطبيب سلمان :بشر يعبد الله كيفها اختي
د عبد الله :الحمد لله خيطت لها الجرح وعطيتها مهدي
سلمان :متى تطلع
عبد الله :خليها تصحى وتحقق معها الشرطة بخصوص الاصابة وبعدين تطلع
سلمان بقلق :بس عبد الله انت عارف وسام ومهما كان هذا اخوي ومأرضى يصير له شي تكفى حاول تطلعه منها
عبد الله :ما اوعدك ياسلمان بس بحاول وانت تدري انه لازم اكتب محضر
سلمان بتنهيدة :ربك يحلها
عبد الله :سلمان انت روح ارتاح وانا انتبه لها اكيد الوالدة تكون خايفة طمنها
سلمان: موب عارف كيف رح اخبرها يلا انا بروح

يقف عند باب غرفتها: سحر بلله بسرعة العشاء برد
سحر بخفوت :دقيقة الحين طالعة





 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتناقض, معشوقي, الانمي, الجنون, احبك, روايتي, فتاة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية