لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-15, 08:47 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273812
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوني الحكمي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 57

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوني الحكمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

استغفرالله العظيم الذي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
اللهم صل وسلم على نبينا محمد*

(الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد )
اللهم احفظ المملكه والملك وشعبها وسلط على كل من أرد بسوء لهذي البلاد الطاهره اللهم ارحم شهدائنا واسكنهم فسيح جناتك

&البارت الثاني &*
::
::

قبل قراءة البارت حابه اصحح إسم احد أشخاص الروايه زوج ريتاج ..اسمه بندر وليس بدر ..سوري حبايبي اذا بتصير لخبطه بس هذا الأسم. .. اللي كنت مفكره فيه بس مدري وش اللي خلاني مانتبه اني كتبت بدر واكثر من مره كمان*
قراءة متتعه للجميع*
:
:
:
:
وليد*

دخل وهوشوي ...وينفجر من الكلام اللي سمعه ابوه.. والصدمه الكبرى يوم قال له جالسه في ..الجناح ..وكمان يبشره ...انه طلب من الخدامه تأخذ مفتاح غرفته .. عشان ..مايروح مكان
..بعيد ينام فيه ...صراحه حركه مالها داعي ...بس مافيه يسوي شيء ....هز راسه ...بضيق لانه مايقدر .. يفتح فمه بكلمه غير انه يرقى لها مثل.... ماقال له فتح باب الجناح ....شاف الصاله فاضيه ..ابتسم بسخريه مصدقه حالها.....اتجهه للغرفه فتح الباب وهو ضايق .رمى الجوال والمحفظه.... ع التسريحه .... وهوو يناظررها جالسه ...ومسنتره في غرفته ...اقصد غرفتي انا ولطيفه اللي اختارتها ودخلتها وحده غيرها.... طيب ليه يبه مادخلتها غرفتي القديمه .... اللي بجنب غرفة بدر ليه تأخذها للجناح اللي مسويه خاص لي وللطفيه.... حسيت بقهر أكبر. ..
...اكيد ...حلم اللي هو فيه. .مستحيل ...يقدرر ...يتحمل ...بس يحمد الله ....انه عنده رحله بعد ساعه...وكمان حاول ...يطلع عذرلابوه... بس عصب عليه وقال عادي ...تعال في ها الساعه واجلس معاها ورح رحلتك ... ..اهم شيء اجلس مع الهانم بنت اخوه ...ماكنه مسؤول عن مسافرين ...ومافيها لعب السالفه ..بس يوم دقت عليه امه وهي تحلفه بس يجي ويطيب خاطر أبوه اطر..يرجع من المطار .. بس دقايق مثل ماقالت له ... ..وهو كاره عمره .....وضايقه فيه الوسيعه ..الله يستر مايدري كيف راح يقود الطيارة. ..
ناظرها بغرور شافها منزله راسها ...وشعرها نازل كمان على

وجهاا . انحنى شوي وقرب منها قال بهمس وهو يناظر عيونها اللي تناظره بخوف :كيف ترضي بأااخو زوجك آخر شيء اتوقعه منك ي ريتاج صراحه مصدوم فيك*


ريتاج بخوف وتوتروهي تشم ريحة عطره من قربه منها ناظرت
ملامح وجههه اللي ماتبشر بخير ابد بس غصب عنها قالت : مثل مآنت رضيت تأخذ زوجة أخوك وسكتتتت لما شافت العصبيه زادت في وجهه ياربي كيف جتها القوه ترد عليه بس فيه شيء خلاها تنطق غصب عنها .....


وليد عدل وقفته و بصرخه : انا غصب عني فاهمه ايش غصب عني قولي ليه انتي وافقتي بسرعه انطقي
ريتاج سكتت بس شافته ينتظر منها.... جواب قالت وهي كارها انها ترد عليه وكارها كل شيء : وانا مثلك بعدين انت مفروض الرجال يمكن تقدر توقف في وجههه عمي وابوي بس الظاهر مستحيل احد يقدر يوقف في وجههه وخلنا نتفاهم بعقل ي وليد ولا تجلس تلوم فيني ليه وافقت لانه ماينفع صدقني

وليد بقهر وحقد وكره للي قدامه: ان شاءالله اقدر انزل
دموعك قريب مثل مانزلتي دموع لطيفه وبصرخه هذا مكانها وغرفتها ماهو مكانك ولف وجههه وهو معصب اعطاها ظهره يبي يطلع من الغرفه مو متحمل وجودها بالمره بس رجع ناظرها بتعالي وغرور :وبعدين اي تفاهم تبيه*

ولا ودك اقولك خلاص صار اللي صار وانا قادر افتح بيتين*
لا ابعدي عن راسك هالموضوع بالمره*

ريتاج
ناظرته بقهر....من كلامه
وينك وين بندر حرام.... ابدل بندر بهذا ...آه الله يرحمك يالغالي ولا اسمعوا حكيه الغبي*

يفتكرني أبيه ولا شيء انا حتى ماشوفه ولا اشوف احد بعد الغالي قلت بصدق وانا احاول اهدي فيه :والله اني حاستن فيك ومثل ماقلت خلنا نتفاهم بعقل وقصدي من التفاهم ان نوصل لحل يوصلك للطيفه ماهو لي مثل مافهمته وبلاش هالصراخ صدقني ماراح يجيب فايده لو يجيب فايده ماكنت تشوفني قدامك الحين لاني صارخت حتىانذبح صوتي بس في الأخير مشت كلمتهم علينا قامت وقابلته ورفعت راسها له وقالت بهدوء ظاهري عارفه انك أعقل من كذا بس من صدمتك تحكي كذا واثقه فيك ي ولد عمي وناظرته وهي تتدور صدق كلامها وانه فعلاً قد الثقه او لا*
وليد بعصبيه وهو يشوف ملامح وجهااا اللي بعيده كل البعد عن لطيفه نرفزه جمالها قال بحده : ماطلبت منك شيء ولا ابي أتفاهم معك وانتي تنقلعي من هالغرفه كلها وتنثبري في الصاله حتى اشوف حل لوضعنا وابوي يهجد شوي وصرخ*
بقهر كله منه هوو الللي خلاني أخذك ياليت فيه عيال بينك*
وبين اخوي كان قلت ماعليه عشان عيال اخوي أتحمل بس أخذك كذا وهي ي دوب ملكه وفي ليلة عرسه مات ماتهني ي وجهه
المصايب
ريتاج ناظرته ببرود قاتل وهي ساكته ابتسمت بسخريه هذا ي عصام اللي تقول عنه رجال الله يسامحك بس نزلت راسها*
للارض وسكتتتت ....مافيها مجال ترد عليه. ..بعدين هي طول عمرها ...محترمه مستحيل تغلط في أحد ...حتى لو كان مثل*
وليد ....وهذا طبعها من زمان دايم تحترم.. الي قدامها وماتحب
تجرح في أحد. ..وليد هي عاذرته وبقوه بعد .....ومستحيل تجاريه وهو معصب*


وليد ابتعد وجلس بتعب على الكنبه اللي في الزاويه وقال وهو يمسح وجههه وبححه طلعت في صوته : والله مابيك والله*
ماتدري قد ايش ابوي صدمني بقراره اللي هدم كل شيء بنيته مع زوجتي*
ريتاج
راسه صدع من كلامه ليه مايحترم شوي رفعت حاجبهاا وهي رافعه يدها تناظر الساعه وقالت وهي تصرفه :ترا متأخر حيل على المسافرين عمي قالي عندك رحله*
وليد عصب جالسه تستفزه ببرودها فز بسرعه وتقرب منها بقهرر : مالك شغل اروح ماروح*

ريتاج بأبتسامه على حظها وبهمس: يالله المسافرين مالهم حظ*
تتطير فيهم ان شاءالله يكون خيره لهن*

وليد عصب زود : وش ذي الجرأة اللي فيك تتكلمي معي تقول لنا مع بعض سنه هز راسه بقهر وينك وين خجل لطيفه والله حرام*
ابدلها فيك والله*

ريتاج وهي مطنشه كلامه: لازم نتكلم مع بعض عشان نقدر نتخطى هالشي حنا وقعنا فيه ونشوف حل لبعض من غيرر ماحد*
فينا يتأذى وصدقني وعد مني ماراح تبدلها لا تخاف ...وهي الأولى والأخيرة في كل شيء
لاني انا مابي اظلمك معي نزلت دمعتها مسحتها وهي تشير لقلبها*
هذا لبندرومستحيل يأخذ غيره بس تكفى خلى بينا احترام حتى ينتهي الشي اللي ابيه صدقني بعدها اطلع من حياتك كلها*

وليد بسخريه وهو يناظرها بستخفاف : متى يجي هاليوم هو ارتاح وانا تدبست*
ريتاج بسخريه وهي تعطيه ظهرها : يالله نصيبك مالك مفر منه*
وطلعت من الغرفه كلها ...كرهت حالها ازود من قبل ....حست انها ودها تبكي ...وكمان مصدومه في وليد ..توقعت يكلمها احسن من كذا مثل ماكان تتوقع واللي تعرفه عنه قمة في الأخلاق ....سبحان الله صدق*
الظروف تغير الواحد والصدمه عليه كبيره ..بس مافي شيء تقدر تسويه ....جلست ع الكنبه وهي تناظر المكان اللي غريب عليها حيل دقايق وشافته طالع من الغرفه هو مأخذ شنطه صغيره حاملها كتفه*
::
::

::
اليوم الثاني*

في مكان ثاني*

حي قديم*
قامت وهي معصبه حدهاوهي تذكر لليلة امس واتصالها على محمد وقد ايش عصبت بس والله اليوم لاتروح وطلع حقها كله
دقت ع جواله وهي معصبه :وينك*

محمد بخوف :مقدر اجي*

غلا بصرخه: محمد مو موقتك تعال بسرعه وقفلت*
وطلعت تتنظره عند باب الصاله شافته داخل الحوش والخوف واضح عليه ...عرفت انه مهبب الدنيا ..*
محمد
والخوف واضح في صوته : سامي اخذ الفلوس*

صرخت بعصبيه:ايششش*
محمد : والله هو أخذها مني*
غلا بقهروبحزن عليه يوما شافته خايف: الله يأخذه هو واخته اللي لاعبتن بعقل ابوي*

خلاص فارق بيتكم وبكرا تجي الظهر عشان تروح تأخذ لي الاغراض*

محمد وهو متنكد: اوف حر الظهر وبعدين امي ماارح تخليني اطلع هالوقت تخاف علي

غلا بقهر: اقول بلا كذب والله الشمس مغيره وجهك قال ايش امي*
ترفض هي من اصله فاضيتن لك تدور من بيت لبيت*
محمد : طيب خلاص بس والله تزودي المبلغ خمسه ريال عشان التوصيل ولا قلت لأمي عن كلامك فيها
غلا بحده:مالت عليك انت وامك بس يالله ازودك عشره كمان لو الزفت هذا ماسرقها عليك ي الفاهي*
محمد بقهر منه : اوف منه هالعربجي مسوي لنا رعب في الحارة

غلا بسخريه: مستقوي لان مابه رجال يالله فارق فيني النوم

محمد هز راسه ورجع ناظرها : اقول وقفي هنا عند الباب حتى ارجع بيتنا خايف منه*

غلا وهي تتدفه : ليته يكفخك عشان تعرف كيف تتمرجل يالثور
محمد بصدمه :انا ثور
غلا وهي ترجع تدفه :مالت مصدوم بعد اقول فارق بس

قفلت الباب وانا ازفرر بقهرر وعصبيه يعني اشلون ...مع هالجيران اااه يبه ...ليتك صاحي بس ...وبدل هالشرب اللي تبلعه
...ويكون انت اللي مسوؤل عن البيت ...والله ابوي طيب*
..وحبيب بس . لعب فيه جارالسوء ذا وخربه .
تذكرت عماتي اللي مسوين مقاطعه له ...قال ايش خرب سمعتهم..ااه ليت معي عم بدل هالعمات اللي ماينفعن ولا يضرن*
.. ....اااه انا تعبت جالسه اسوي طلبات أكل وابيعهن*
.. والله تعبت وام محمد ماقصرت معي ...دايم هي اللي تعرض*
الأكل اللي اسويه على الانستقرام وكمان ترسل ولدها ..يأخذ لي اغراض ...ومره تسلم ومره لا من هالعربجي في الحاره... حسبي الله عليه مستقوي على هالضعيف ...لانه طفل قدر عليه حبيبي محمد توه دخل عشر سنوات ...
ومافي قوه على ...رجال طول بعرض المفحط ... اللي كل يوم الشرطه صايدته ....الله ...لايسامحه سرق فلوسي...*
ياليته يموت في التفحيط الللي ...ذبح الامه ونرتاح منه ...مافي ولا احد يحبه في الحاره ..الكل يشوفه يتعوذ ثلاث منه ..ولا اخته الغبيه ذي الللي طايحتن تغزل ...وحب في أبوي ...
والمصيبه أبوي ...بس معكسر عندهن ....ودايم اسمع الزفت يعصب ليه ابوي بس هناك ....مجلس مع ابوه ...والبيت في حريم
..اخس ي المرجله ...الي فيه ....طيب مدام رجال كذا ..وشهوله تسرق فلوسي دايم ... لكن هين ناظرت الساعه شافتها اثنين راح اروح احوسهن اللي مافيهن خيررر ...واشتكيه عند امه واخته ذي اللي بس ملزقه في الدرايش ......

.لبست العبايه بعصبيه*
ونرفزه ...وطلعت من البيت فرحت يوم ماشفت سيارته المقرفه ....ودقيت بابهم اللي ملزق في بيتنا*

فتحت اخته ودي.... اذبحها والله وع ....شوفو بس كشتها آه مين*
لاعب عليها وقال اصبغي .....هالون اصفر اصفر ....ي الظالمه*
قلت بعصبيه: شوفي اقسم بالله لو أخوك الهايت عاد يتعرض لمحمد ذبحته اذا مابه رجال يردعنه ترا قدامي الشرطه تأخذه الهايت ودخلت تقدمت شوي عشان مابي احد يشوفني في الشارعه
بدريه ببرود وهي تعلك بنرفزه للي قدامها وتهز نفسها وهي مسنده على الباب: وش مسوي اخوي في هالمحمد تبعك اللي يشوفه يقول ولدك ولا أخوك ترا نشبتي لنا بهالبزر
غلا بقهر: ولدي اخوي مالك شغل وهالبزر تراه ارجل من أخوك اسمعي مني وصلي له هالحكي والله والله لو يتعرض له لا اشكيه في الشرطه*
وهوو كمان متعود عليها ماهي غريبه عليه الصايع والميه يطلعها بدون مشاكل أفضل ماقوم الدنيا واقعدها

بدريه وهي تناظرصغر حجمها يمه عليها لسان صدق احذر شر من اقترب من الأرض قالت بعصبيه :نعم نعم وش فيك جايه كذا بشرك قال ايش شرطه روحي بعيد دوري فلوسك*

غلا : ايه لان السارق وش جزاه غير السجن وبعدين انتوو مفروض تنسجنوو جميع عشان ابوي اللي كمان سارقينه*
ولاعبين بعقله الله يأخذكم من جيران*

بدريه : ابوك هوو اللي جالس عند ابوي*
بلا تبلي*
غلابقهر: ايه جالس عنده على بلى حسبي الله على أبوك وأخوك*
بدريه بقهر: لا تدعي عليهم*



غلا :وكمان حسبي الله عليك معاهم يام الدرايش وكشه صفراء*

بدريه وجهاا انخطف خافت لو احد يسمع من اهلهاا هذي البنت مصيبه : فارقي احسن اوك
غلا رفعت العبايه من على كتفها : مفارقه حياتي وشهوله اجلس في بيت كله مشبوه*

:افاا بيتنا مشبوه كبيره ذي ي بنت راجح*
غلا انصدمت من الصوت اللي وراي*
وش جابه هالهايت اللحين انا ماجيت هنا الا من بعد ماشفت سيارته ماهي واقفه وانتظر من امس عشان ينقلع وابرد خاطري يقوم يطلع في وجهي اللحين وش رجعه وكيف ماحسيت فيه انه وراي تقدمت شوي للحوش وانا اتأكد من حجابي زين ولفيت ابي ارجع بيتنا*

سامي بسرعه مد يدها قدامها عشان يمنعها تروح: لا لازم ضيافه*

غلا بصرخه وانا ابعد لورا : هيي الزم حدك ي والد السكيرر*

سامي بضحكه عاليه: آسفين ي بنت السكيرر
بدريه بسرعه: جايه تقول تبيك تعطيهاالميه*
سامي بتلاعب :ايششش لا الحين لازم هي تتدفعلي فلوس عشان افكر اتنازل*
بدريه بغباء: ليه وش سوت*

سامي بقهر من غباء اخته : وش ماسوت جايه بيتنا وتسب علينا*
وتقول بيت مشبوه هذا قذف واحنا ناس محترمه ولا لا ي طباخة الحاره وهو يناظرها ورافع حاجبه بأبتسامه حقيره بس مايشوف قدامه إلا سواد من كثر احتشامها في حجابها*
غلا بقهر وهي تناظر يده الممدوده كيف مانعتها ماتطلع
قلت بهمس وانا اناظر بدريه : خليه يبعد*
بدريه تبي تصرفها تخاف يتسفزها وتفضح الدنيا عند الجيران : خلاص سامي ابعد عندها*
سامي برواق واستهبال :حلفت ماتتطلع إلا لما تتقهوى وش تقول عنا العرب اقصد الحاره*
بدريه :سامي ابوي راح يطلع على الصوت*
سامي بعد عنهاوهو يضحك بعربجه : هع هع هع وش فيها انكتمت البنت*

غلا*
ودها تصرخ في وجهه بس*
هذا حرام اتكلم معه ....وبعدين ماهو محرم عشان اتكلم معه ... راح اخذ ذنب واغضب ربي لو رديت عليه ....الله يسامحك يبه نزلتنا لها الاشكال ...عمى في شكلك قلب الحق له*
والله فيني امسح بختشه ذي المعفنه ....بس احترمت نفسي ورجعت البيت وانا اغلي ...من العصبيه كيف يمد يده كذا قدامي...ااه لو قلت لابوي معقول يبي يتحرك ..ولا مثل دايم*
..يقول هذولا أكثرر من اهل.....اي أهل ..أعوذ بالله منهن لا ام فيها خير ولا بنت فيها خيرر ...نفسي اعرف وش مستفدين بس من ابوي اللي معسكر عندهن*

بس والله لو تجراء ومد يده ولمسني.... لا اكسرها له الصايع*
...طول عمري محافظه على نفسي واخاف ربي ...وادعي دايم في صلاتي إن يهدي ابوي ...ابوي عمره فوق الخمسين ..الله*

يرحم امي
.. الموت اخذها وانا لسا صغيره ي دوب اول سنه ادرس ..وابوي ماقصرر رباني بس بعد ماسكنووا عندنا هذولا..ابوي بدأ ينجر لهم وانا بعدها ربيت نفسي ..بنفسي ..
والله مارتاح إلا لما ....اطلع من هالحاره الهم ....

وارتاح من وجهه هالسامي السارق واهله ...
استغفر الله بس ..حتى المسجد اتوقع مايدله .. استغفرت ربي وانا اسمع إذن العصر .يالله ماعلي فيه خليني اقوم اصلي العصر.....واقوم اسوي ورق العنب ...اكره حالي لما احد يطلبني هالطبق ..متعب ويبي جلسه ويبي وقت ... بس الحاجة*
ااه يبه ليتك خليتني أكمل دراسه ..يمكن استفيد وتستفيد انت بعد بعض مرات ودي اروح اسكن عند خالتي ...بس صعب صعب ..وعندها عيال ..وكمان زوجها لايحب ابوي ولا يطيقه خير شر*

.تعوذت من ابليس وش هالكلام كيف افكر ابعد عن ابوي بدل ماحاول اغيرره وامسك بيده ...واقف بجنبه ...اه يبه والله احبك اكثر من روحي ...ودي اشوفك احسن أب ..الله يهديك يايبه ويرجعك لي مثل قبل ...تنهدت بحسره وقهرر كيف يرجع مثل قبل ...والصايعين هذولا جيرانا .........

سمعت جوالي يرن رديت بعصبيه وانا اشوف رقم ام محمد :آه فيني قهر من ولدك الجبان ذا ضيع علي مية ريال*

ام محمد بقهر: اقول البزر خايف من سامي والله مفروض
الحاره كلها تصيرر يد وحده وتوقفه عند حده ..يبي له احد يقف في وجهه مسخها زود
غلا تنهدت بقهرر: بالله احد يقدر عليه ولا تنسي الهوشه اللي يوم العيد راح وكسرر سيارة الرجال واخذله كم اسبوع سجن وطلع مثل الجني .

ام محمد : استغفر الله بس ليت ابو محمد عايش كان عرف يربيه

غلا بسخريه : اقول وش بيسوي معاد نقول غير ربي يرحمه وبس وهذا ابي اجلس ا دعي عليه مثل ماخذ فلوسي يجعله من هالتفحيط اللي يغامر به مايرجع وننفك*

ام محمد بسرعه:استغفر الله حرام تتدعي على الرجال كذا قولي ربي يهديه*

غلا بسخريه: توك تبي تتدخليه السجن وش اللي تغيرر*

ام محمد بهدوء: فديتك ادخله السجن ويتأدب بس مادعي عليه بالموت مهما كان مايجوزز تدعي على أحد بالموت


غلا بصرخه: والله ذا الموت جزاه*

ام محمد: اقول اسكر أحسن مابي أخذ اثم معك وبعدين تذكري أمه وش ذنبها ينحرق قلبها على ولدها لما يموت*
غلا : اقول والله اني اسمع دعاوي امه من بيتنا
ام محمد:اكيد وقت عصبيه إلا مافي ام ترضى على ضناهاا*
شوفيني انا اتحمل الضيم من اهل رجلي عشانهن*

غلا بتريقه : قلت لك وافقي على راعي البقاله الللي جاا وخطبك والله انه رجال وعنده خيرر بس وش نقول عاد دايم ترفضي الرزق اللي يجيك*

ام محمد :اقول وش ابي فيه شايب وبعد ين غير ابو محمد ماحصل وان شاء الله بنتي تتخرج من الجامعه وتعوضني عن كل شيء*
غلا : ايه هين تعوضك وهي لها سنتين حامله فوق ظهرها كم مادة وبعدين الشايب اللي رفضتيه شوفيه مات كان ورثتي بعد خيرر لأنه مسكين حالف من الزواج وانفكت عقدته لما ذاب في حبك بس انتي قابلتي الحب بصدود*
ام محمد بضحكه: اقول فارقي بس ولاتنسي العشاء الطلبيه تكون جاهزة وانا بنفسي اجي لك بالفلوس ماارح اعطي محمد*

غلا :تسلمين والله انك صايرر مثل امي واحسن*

ام محمد بضحكه:اقول امك في عيننك شايفتني عجوز

غلا :ترا بنتك أكبر مني بسنه*

ام محمد:لا بنتي صغيره لسا توها دخلت وواحد وعشرين*

غلا بضحكه : وانا والله عمري عشرين
ام محمد ابتسمت بطيبه : يالله حبيبتي كملي الطلبيه اللي في يدك والميه ان شاءالله ربي يعوضك احسن منها وانا راح امرك بعد قهوة العصريه بيت ام عبدالرحمن*
غلا :اه ي حبك للدواره في البيوت*
ام محمد بضحكه :وش نسوي نتسلى*
قفلي يالله وروحي سوي اللي قلته لك*
غلا ابتسمت لها بحب: ان شاءالله بس ادعي معي على هالسامي

ام محمد: استغفر الله يالله مع السلامه*
غلا ضحكت لما قفلت الجوال ...الله يطول في عمرها*
صدق كان احسن جاره والله ...اه بس بنتها ...شوي شايفه حالها ..مدري على وشهوو ي حسره ....
دايم اسمعها تهاوش امها لما تكلمني ....وتقول محمد مو خدام عندها ويأما ارسلت على جوالي تبيني ..اقول لامها لعاد تجيب لي زباين... بس اطنشهااا غبيه وحقوده هالبنت اذا سويت كذا .. ي حسره من وين اصرف ...........*

 
 

 

عرض البوم صور نوني الحكمي   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 08:52 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273812
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوني الحكمي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 57

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوني الحكمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

سامي ناظر اخته بستهتار:وش فيها ذي كلها مية ريال راح تموت يعني
بدريه: مدري عنها البخيله وع ماطلعت في كرم ابوها وبهت وجهااا على غلطتها تدري انها على الهايته اللي فيه بس مايرحم*
سامي بعصييه: وش دراك انتي بكرم ابوها هاااا*
بدريه بربكه:وش فيك انت مو كل مره ابوي يقول هوويدفع قيمة اللي خبري خبرك وابوي مايخسرر*
سامي بقهر: اقول انقلعي بس قبل اذبحك واذبح هالسكيرر معك*
بدريه بعدت عنه بقهر : وش مرجعك بدري اليوم ادري فيك هالحزه تصحى وتطلع*
سامي بنرفزه: مالك دخل*
وانقلعي عن وجهي ي العجوز*
بدريه بعصبيه: كم مره اقولك لا تقولي كذا*
سامي بدون مبالاه: وش فيه انا غلطت بالله كم عمرك*
بدريه بضيق من عمرها: توني أكمل الخمسه والعشرين*
سامي بسخريه: حرام وانا يقولون اني اصغرر منك*
وكمان يقولو ان عمري حالياً سته وعشرين سنه*
كيف يعني بالله تجي يالله ابي تفسيرر*
بدريه بقهر: روح أسأل اللي قالك تراه حاسب غلط*
سامي بتريقه: صح اجل انا لسى في الطعش اقولك انقلعي بس أربعينية وتكذب ودفها عن وجههه
بدريه*
عندها فوبيا من عمرها تنقهر*
كل ماتشوف ان عمرها على مشارف الاربعين وهي لسا مانخطبت*
...مقهوره بنات الحاره كلهن انخبطو إلا هي ...وش هالحظ
الاقشر اللي عليها ...ماعندها إلا راجح وابوها وعدها انه يخليه يتزوجها ...بس ليته ينفع فيه شيء ....بس عندها احساس انه يبيهااا ..وبذات يوم*
ابوها لمح لها قبل اسبوع ان قادر يلعب عليه...وهي تدري بغباء راجح يأما ابوها نصب عليه لما خلاه على الحديده...يا هي فرحت فرح ...بس معاد*
رجع فتح السيرة ..وكمان معصبه من هالسامي جالس ...لها جلسه ومنكد عليها ...اوف متى ننفك منه ..ي زينه وهو في السجن ...غبي ماعمره فكر في أخته ...ويقول استر أختي واسحب لها ..واحد ..من اخويايي فيه الخيرر .. ...مااستفدنا منه غيرر السمعه الشينه الهايت*
سامي ناظرها مسرحه قال بطفش: وش تفكري فيه*
بدريه بدون حس : عريس*
سامي : هههههههههه ينشفق على حالك وبسخريه لا تخافي توك داخله خمسه وعشرين العمر قدامك وأنا أخوك
بدريه اعطته ظهرها ودخلت غرفتها اللي تكرها اكثر شيء في بيتهم*
اوف ايش هالعيشه ...طفشت من الحاره كلهاا ...والقهر مسمينها عانس الحاره ليه طيب...وش هالظلم وش ذنبها هي ...
يعني جاا ورفضت ..اوف من هالعيشه اللي كلها ...شقى ..ااه رجال ماقدرت احصل عليه ماعندي إلا هالراجح إلا يوم صاحي ويوم سكران بس ااه بنته حسبي الله عليها. ..لسانها اطول منها*
حاولت اتقرب منها عشان اقدر اضمن راجحوه ....بس صدتني
العله ....اااه تنهدت بطفش يوم امي نادتني ...ااه يمه
تعبت وانا اكرف في هالبيت كل شيء علي ....وليت بشكرماغير المعايرر. ..
طلعت وانا فيني قهر من كل شيء : نعم يمه*
ام سامي : الله ينعم بحالتس وينتس فيه لي ساعه انادي عليتس وانتي مدري وين ربي قاطس*

بدريه : في غرفتي
ام سامي : في غرفتس ي ال*****ومخليتني جالستن من حالي انظف
سامي طلع ناظر امه وهو ناوي عليها يسحب كم ريال منها ااه يتعذب بس لو يأخذ عشره ااه ي انها توريه الويل ويالله تتطلع بس يحبها ويحب هواشها ويموت ضحك اذا مسخرت بدريه وقف وهو متكي ع الجدار وبضحكه : اقول وش فيها خوخه معصبه بدريه بصوت هامس ناظرته بضيق يوم طلع من غرفته : اوف كملت*

ام سامي ناظرته بستخفاف : اقول وش مجلسك اليوم انقلع لا اشوفك وتتطلع شياطيني اكثرر
سامي وهو يتسند على الجدار : يمه وش فيكم اليوم علي*
يعني لازم اطلع صراحة عائله ماتعطي الواحد استعدد انه يعقل*
ام سامي بسخريه: ابوتس يالعقل اللي طلع عليك فجأة اقول اعترف بس لايكون متخبي من الشرطه*
سامي وهو يلعب في شعره المكدش وبضيق: وش يعرفك*
ام سامي : يعني صادقه ام عبدالرحمن يوم قالت ولدها جاا منحاش
وانت معه كنت اااه متى بتخلي شغل التفحيط ذا*
لما تروح روحك*

سامي بضيق: وش اسوي جالس كذا ماعندي غير التفحيط*
اتسلى فيه ولما شاف امه راح تعصب عليه زياده قال بكذب ماهوانا اللي اسوق هذا الدحمي*
ام سامي : تتسلي ي مال الجدري*
انقلع عن وجهي لا بركتن فيك ياربي وش هالولد اللي معي*
روح دور وظيفه مثل الناس بدل هالهايته ااه ي حسره بس على
تعبي فيك ناس عيالها اللي دكتور وضباط وكابتن وانا ولدي*
بدري تكمل عنها : عربجي*

سامي بدون مبالاه : وش اسوي كل ماتوظفت طردوني*
وانا صراحه كرامتي فوق كل شيء نموت من أجل الكرامه*
ام سامي ناظرته وهي تحوس بوزها: قلت لي كرامه ي ابو الاخلاق الحميده*
سامي عارف انه امه تتمسخر عليه بس لازم يكمل معاها ويشوف ايش يرسى عليه ي تعطيه اللي يبه ي تشوته مثل دايم: اكيد حميده كلن واخلاقه ي خوخه وشهوله نعيش اذا ماعندنا اخلاق*
ام سامي عصبها بستهباله: إلا قول اخلاق زفت اللي عندك*
سامي ناظر اخته: ماكنها الوالده تسب*
بدريه بسخريه: لا طال عمرك جالسه تتتدعي لك*
سامي : فديتها الغاليه اللي دايم تتدعي لعيالها ادعي يمه ازود
وكاد هالحظ الاقشر يبعد عنا انا وهالعجيزاللي واقفتن هناا وهو يشير للبلعومه
بدريه بصرخه :والله حرام اللي يصير فيني منكم وهي ترجع غرفتها وتبكي
سامي طنشها وهو يناظر امه :اقول خوختي كم تعطيني
ام سامي ناظرته بستخفاف : والله اللي يحبه قلبك وهي تسحب*
الشبشب من رجلها وترفعها في وجهه
سامي
بسرعه مد يده وصاد الشبشب قبل ماتجي فيه وبسرعه طيرها فوق وهو يضحك تقرب من امه وهو يسلم فوق راسها: يمه تكفين بس خمسين
ام سامي بغت تموت: نعممممم انا يالله عشره واقدر
سامي ااه من امه نفسه يعرف تخبي الفلوس ليه : يمه وعد مني اقول للي بيهجول معي يقولن لامهاتن عن بضاعتك*
ام سامي :انقلع عني بس*

سامي حس بقهر من امه دايم تسب ومعصبه عليه*
وطلع وهو يسمع صراخ امه على بدريه ...ااه امه قاسيه بشكل ...بس تعاير فيه ..وفي اخته .. ..طيب هو وش ذنبه ..كل*
ماتوظف انفصل ...هو عارف انه*

هايت وصايع بس وش يسوي ماعنده يطلع إلا في خاطره غيرر في التفحيط ويحس بمتعه ...وهوو يسمعهم يعززوو له ....
يأما شاف الموت ...بس مثل الجني يطلع منها على قول خويه الدحمي ....والسجن ماعمره انصاد في التفحيط دايم ينسجن في الهوشات طبعاً هم يتسببن له...بس ترجع ع راسه ""هذا طبعاً وجهة نظره هو
:
:
:
:
نرجع للحي الراقي*
بيت ابووليد

ريتاج
صلت العصر وجلست وهي تحس بطفش ...سمعت التلفون يرن*
ردت بهدوء: هلا خاله*
ام وليد : تعالي يمه تغدي*
ريتاج : مالي نفس ي خاله فنيي النوم
ام وليد بهدوء: اوك حبيبتي راح ارسل الخدامه بأكل لما عندك
ريتاج ماحبت تكسر بخاطرها: اوك
قفلت جلست شوي إلا الخدامه تتدق الباب قلت بهدوء: ادخلي
ابتسمت لها وانا ارحب فيها هذي الشغاله من زمان عند خالتي يأما دلعتنا انا وشوق
تقربت مني*
بعدما خلت الأكل على الطاوله : انت زين*
ابتسمت في وجهاا مجامله: ايه حبيبتي هزت راسها وطلعت تنهدت يوم طلعت وقفلت الباب رجعت*
اناظر الفراغ ...بدون هدف .....شوفوا القدر كيف*
كان لبندر صارت لوليد ....وياليته يبيها ...مايبيها ولا تبيه ..ليه
ابوها وابوه كذا ظلموهم ...وش هم مستفيدين ...طيب ولطيفه
وش ذنبها ...ياربي صديقتي ...كيف يصيرر.. كذا واخذ زوجها ...حرام والله يحبن بعض ..وش تسوي اللحين ..لها يومين تدق عليها ماترد ...تبي تقولها هي مالها ذنب ...في ذا كله ترا غصب عنها ...وبتكون سعيده مره لوخلت الزواج في موعده ولا تأجله ابتسمت بسخريه.... ايش تأجل اكيد راح تتطلب الطلاق....ليه طيب ماتعطيها... فرصه تفهمها انها .. ماتبي أحد غيرر بندر وراضيه تعيش طول عمرها على ذكرياته ...بس اكيد اللحين .... كلمة خاينه أكثر شيء على لسانها*

...اكيد مين يلومها ....والمصيبه ان وليد ..معصب علي محملني ذنب مالي فيه ... وهو لو يدري اني مابيه ..وكنت طول
عمري احترمه ...وماعمري فكرت فيه كزوج ...ااه اذكرر قبل موعد الزفاف ...بأيام*
جيت اطلع إلا اسمعهم في الحوش وهم يتكلمون*
وقفت انتظرر.... عشان يبعدن ....خجلانه امر من عند وليد ....سمعت بندر وهوو يعاند عصام لانه كان معترض ع طلوعي معه بس لان باقي.... ع الزواج أيام قرر... يعزمني ع مطعم وطبعاً ابوي غصب ....وافق طبعاً بعد واسطه من ماماا ....وانا يومها رضيت لأنه كان زعلان مني ليه ماكلمه كثيرر بعد الملكه ...شرط علي ما يرضى الا اذا اطلعت معه الحمدلله وانا طلعت معه إلا كان مراح اسامح نفسي طول العمر.....


بندر: اقول عصام ترا جالس انتظر اختك موت بحرتك*
عصام بقهر : اااه لولا الله ثم ابوي كان ماطبت معك ي التيس وبقهر ودي اعرف وش لزوم هالطالعه ومابقي شيء على
الزواج صدقني ماهي حلوه*

وليد بضحكه عليه : هههههههههه خليه مسكين يفرح
له شوي قبل ماتجي بيته ويصيرر مثل نصور كل يوم هوشات*
بندر بضحكه :اقول موتوا بحرتكم بس انت مملك ي وليد بس ماتقدر تأخذ زوجتك وحتى شوفه بالحسره وامااا انت ي عصام يكفي الي فيك كلنا مملكين مافي إلا خطيبتك رفضت قال ايش تكمل دراسه صراحه ينشفق على حالكم

عصام بقهر :تقلع بس*
وليد : ااه الله يرحم جدتها إلا كان متزوج معك وفي ليلة وحده
بندر : ايه موت بقهرك بس*

ريتاج*
يومها عصبت ..خير جالسين يتريقن في بندر ... ويقولون انه مثل ناصرر لا انا مومثل منيره ...اللي تمشي وتقول ي شر اشتر
طلعت وانا معصبه له بعد مادخلووا ع طول بندر تقدمني وهو يرحب فيني : هلا والله بشيخة المزايين*
ريتاج برفعة حاجب : جالسين تمسخرن علي وانت ساكت*
بندر بضحكه ومسك يدها ومشاها لسيارة : افاا وذي تجي امشي ي قلبي وماعليك فيهن*
بعد ماركبت حسيت نفسي خجلانه*
بندر بأبتسامه : حاجز لك في أحسن مطعم فيك يالرياض بس لاتزعلي ي الغلا
ريتاج بخجل: بندر*
بدر بحب :عيونه
ريتاج ابتسمت :فرحانه كثيرر وانت من نصيبي*
بندر بصرخه: لا مقدر اقرب فندك وبلاش زواج بلاش هم*
ريتاج بخوف من حكيه وبتهديد: بندر قسم بالله لو ماتعقل اتصل بعصام*
بندر :لا لا توبه بس فكينا من اخوك ذا الحاقد*
ريتاج بدلع: ايه تعدل*
بندر بصرخه : ابوي انا*
رتياج ضحكت عليه : ههههه مجنون والله*
بندر : فيك ي قلبي*
هزيت راسي وانا اطرد ذكرياتي معه ....ناظرت الأكل قمت واخذته ودخلته الثلاجه وسحبت كرسي وجلست وانا اتسند على الطوله وتنهدت بحزن*
اه بس ماتوقعت ... كلمة وليد تجي في مكانها يوم قال خليه يفرح له شوي ....صادق والله*
مسحت دموعي وانا ارجع لذكريات عرسي يوم جااا ني الخبر*
كنت جالسة في عرفتي
وطالبه كوفيرا من جده ..
قلت وانا مبتسمه :انتبهي تلعبي في خشتي
الكوفيرا:لا حياتي مالك الا شيء تحبيه صدقيني
ريتاج بهمس :اهم شيء يحبه هووو
الكوفيرا : شكلك تحبيه مره
ريتاج بأبتسامه :مين مايحبه الله يخليه لي*
الكوفيرا:ان شاءالله*
ناظرت الباب يوم حد فتحه ابتسمت وانا اناظر امي*
: يمه لسى مقد بدت تكفين صرفي اسيل مع بنات خالتي لان ابي
الحلوه ذي بس تفضى لي وهي تناظر الكوفيرا*
مابي زحمه عليها*
الكوفيرا بضحكه : بتقطعي رزقي*
ريتاج بصدق :والله لك دبل سعرك بس تكفين فكيني من حنتها ودلعها*
رجعت ناظرت امي وانا مستغربه من سكوتها ..:..يمه لا تحاولي*
خليها تروح معاهن*

ام عصام: ريتاج وسكتتت*
ناظرت امي بخوف وجهاا مايطمن قلت وانا احس بتوتر: يمه وش فيه*
ام عصام بتوتر باين ع وجهاا:يمه والله مو عارفه وش اقولك بكت وهي تجلس على الكنبه*
ريتاج وقفت بسرعه وانا اتقرب منها خفت ان ابوي سوى لها شي .....بس ابوي طول عمره يحب امي ..قلت وانا ابعد ابوي من السالفه : يمه وش فيه حد زعلك شي عصام في شيء ابوي مسوي لك شيء كنت اقول كل الاحتمالات حسيت قلبي يدق تذكرت تهديد بندر*
حسيت بأمي تضمني قلت بفهاوه : يمه بندر مايبي يتممم الزواج صح ترا اكيد يمزح*
ام عصام ضمتها اقوى من قبل وهي تبكي*
ريتاج مثل التايههه تسمع بكي امها بس ماتدري ايش السالفه: يمه والله شوي واموت من خوفي وش فيه تكفين قولي لي*
ام عصام وهي تبكي هزت راسها برفض انها ماتقدرتقول لها*
ورجعت ناظرت الكوفيرا لو سمحتي تنزلي لتحت في غرفة
الضيوف ابوها يبي يدخل
ريتاج بشك وخوف : يمه ابوي وش يبي وهذي ليه تنزل*
ام عصام مسحت دموعها :لا يمه بس ابوك يبيك ضروري*
حسيت ان امي وقتها مو قادره حتتى تتكلم انصدمت ابوي مالقي يتكلم معي إلا الحين هزيت راسي وانا اشوف الكوفيرا وامي يطلعووا من الغرفه ...مدري ليه حسيت ان بندر في السالفه*
..تذكرت تهديده لي البارح انه يفشلني ومايحضر الزواج لاني رفضت اطلع معه مره ثانيه ...بعد حركاته هذيك ....وبعدين رفضت شكلها بايخ يومين وراء بعض وش يقولون ..عني ..
والله لو يسويها اذبحه مشيت ناحية السرير وسحبت جوالي ..ودخلت الواتس شفت آخر ظهور له قبل ساعتين ....
ابتسمت آكيد ماهو فاضي جالس ينعم. ويتجهز... شفت صورته عرض بستها و ارسلت له ...لايكون بتنفذ تهديدك ي شيخ ترا انت الخسران ...قفلت الجوال*
ورميته مكانه ورجعت جلست مكاني وانا احس بقلق من امي وبكيها ...معقول تبكي علي ..تخاف اخليها ...طيب هي طول عمرها ماتظهر مشاعرها ..دايم لاهيه في عزايمها ...ابتسمت بفرحه ان امي تبكي عشان ابي اطلع من البيت ...ايه مثل صديقتي تقول امها يوم زواجها سوت محزنه بس احس فيه شيء
كان مخوفني ...*
ناظرت الباب شفت ابوي داخل منه وجههه مايفسر بخيرر*
اللحين حسيت فعلاً ان فيه شيء ...والله فيه شيء قلت وانا فيني الغصه : سواها يبه صح بس والله كان يهدد بمزح*
او انا افتكر كذا ومدري أنه كان جادد قلت مثل المجنونه مدري انه بيسويها والله اذبحه لو فشلنا حسيت ابوي مطنش حكييي
ابو عصام بحزن باين في وجههه :يبه إنتي مؤمنه صح*

ريتاج هزيت راسي بدون صوت وانا خايفه من اللي بيقوله
ابو عصام : بندر*

ريتاج بخوف وشوي وتبكي : وش فيه*
ابو عصام تقرب منها وضمها لصدره قال بهمس :اعطاك عمره
ريتاج رفعت راسها وناظرت ابوها وهي مصدومه من اللي يقوله: ايششششششش*


ماحسيت إلا ابوي برجع يضمني وانا اسمع صوت صياحه بعدها ماحسيت بنفسي إلا في المستشفى هزيت راسي وانا ابعد هالايام وذكرياتها الموجعه لي دايم يوم اتذكر يوم جاني الخبر احس بعده بتعب ....وجع... وفقد*
اااه خبر موته كان شيء كبيرر علي ....انتهى بندر من الدنيا وانتهت فرحتي معه ...اااه له حول السنه اللحين ...ولسا ماقدرت انسى ...كيف انسى من كان البسمه للكل العائله ماعمره غلط ولا رفع صوته ....على احد ...
طول عمره محترم ويحبه الجار قبل اهل الدار ...

رفعت راسي للسقف وانا اتنهد وادعي ليه ...يارب ترحمه وتسكنه الجنه ...وبكيت غصب عني والله وحشني ..بذات وانا*
اذكرر كيف يحكي لي قدايش فرحان ...انه ملك علي ..لان خطبتنا طولت من زمان .....مسحت دموعي وقفلت عيوني وانا
احس راسي بينفك من كثرر الصداع وقفت واتجهتت للغرفه ..وانا ابي أخذ شنطتي لان عمي يوم دخلني الجناح خلى الخدامه تدخلها في الغرفه*
حسيت بدوخه وانا امشي ناحية الشنطه بسرعه تسندت على الجداروانا متجههه لسريرر جلست وتمددت وانا قفل عيوني ابيها تخف عني بس بعدها حسيت بنعاس مو قادره حتى افتح عيوني

عند وليد*

اللي توه وقف عند بيتهم جلس في سيارته شوي وهوو يناظر*
السااعه شافها شوي وتجي اربعه الفجر ...ااه من امس مواصل من سفر لسفر ااه شغلة الطيران صعبه حيل ومتعبه من مدينه لمدينه ....بس يحبها ...وحصل معارضه من امه عشان خوفها عليه ...بس قدر يقنعها ويحققق اللي يبيه ناظر البيت ...وهو قرفان صار يكره يجي هنا ...زعلان من أهل البيت جيمع ...ااه فيه قهرر كمان من لطيفه اللي رافضه تعطيه فرصه كذا ينتهي ...حبه لها تنهد بقهر وهو يذكر ...لان قبل مايملك بيومين على ريتاج*
... اخته قالت له ..تقولك لطيفه لو تممت الملكه انساها ...
ولا ترجع تحاول انها عاد ترجع لك... سحب جواله ودق رقمها بدون فايده مقفلته ...نزل من السياره ودخل البيت شافه هدوء قدامه*
ناظر غرفة امه وابوه ....وهو يتنهد ويتمتم الله يسامحك يبه ....رقى لجناحه وهوو ماوده يدخله ويشوف البومه قدامه ...وشوفوا كيف القدر لعب لعبته معاهم طول عمره يشوفها مثل اخته واليوم تصيرر زوجته ...نفسه يدخل مخ عمه وابوه
ويشوف كيف يفكروو ...حرقووا له قلبه ...ااه كل مايتذكر*
ان ابوه يوم يقول له لو واحد فيكم مايأخذها انت ولا ناصرر قسم بالله تعرفون انتوا وش اسوي ...ناصر قدر يتكلم بس هو لا مايقدر...طول عمره ابوهم شديد ومايقدر يزعله ...دايم يحترمه ..وخاف على امه لانه لوو واحد منهم حاول يتكلم.. او يقول شيء ...يعصب عليها ويرجع الوم عليها ...وهو يدري امه ضعيفه حيل .ونفسيتها تعبانه بعد وفاة بدر النوم ماتنام إلا بحبوب...منومه ....ويوم حاول يرفض.... فكر انه يطلع من البيت ويأخذها معه..لانه مايقدر يخليهاوهي بهااالحاله ...بس هي رفضت وزعلت منه متعلقه في ابوه .. ...ااه يكره شخصية ابوه المستبده ...حتى عمه ابو عصام يخاف من ابوه ... ولا يقدر*
يوقف في وجههه وش ذي الحياة ............

:
:
:
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتت*
يالله ان شاءالله القفله أخف عن البارت اللي قبل*
:
:
لااحلل ولا ابيح من ينقل الروايه بدون ذكر اسمي*
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
نوني*
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 
 

 

عرض البوم صور نوني الحكمي   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 08:58 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273812
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوني الحكمي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 57

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوني الحكمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

هلا والله في برد المشاعر

فديت قلبش والله

الله يبارك فيك

ان شاءالله راح استمر

ومع الردود يزيد الحماس وهالفتره راح تنزل البارتات بستمرار

لك ودي

 
 

 

عرض البوم صور نوني الحكمي   رد مع اقتباس
قديم 15-11-15, 02:02 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني الحكمي مشاهدة المشاركة
   حبايبي ابي رأيكم
وان شاء الله اكمل تنزل البارتات
اذا شفت ردود ان شاءالله
وانا الكاتبه بنت النور بس اسمي لسى ماتعدل
هنا

ياهلا نوني الحكمي أونوني اللي عرفتك به في آه ياعذابي
أوبنت النور مؤخرا رغم أنه كان عاجبني نوني من آه ياعذابي
المهم ارسي لك على اسم ونبغى السمايه ههههه

تصدقين من فتره قريبه كنت أفكر أنقل رواياتك لليلاس
لكن ترددت لأني مشغوله هالأيام
الحمد لله منك أحلى نوني وحلو تتابعين متابعينك بنفسك

وإن شاء الله إنك بتكملينها أولا لأني أعرف التزامك وإحترامك
لمتابعينك وثانيا أنت بتكملينها هناك في المنتدى المجاور
فما راح يضرك تنزيل البارت هنا سواءفيه متابعين أولا
أحترام للي متابعينك هنا وإن قلوا وإن شاء الله تلاقي
التفاعل اللي يرضيك

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 15-11-15, 02:11 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يمينك نوني بارت رااائع

سامي الحرامي
أخلاقه وتصرفاته ماعجبتني لكن فيه شيء يجذب له ماعرفته
جاري الـتأكد من مشاعري نحوه
أظن راح يتزوج غلا اما مسألةعناد فيها او غصب عليه
وسهل يقنع أبوها اللي ماهمه غير شربه

غلا حبيت هذي البنت لأنها أديبه ومكافحه ومحافظه على نفسها
حتى وهي ماعندها ام توجها ولا أبو صاحي داري عنها ومع هذا
محافظه على نفسها

وليد
يقهر حاط حرته في ريتاج أسد علي وفي الحروب نعامه
قدام أبوه مثل القط وفالح يستقوي على ريتاج اللي ماعرف قيمتها
أظن لطيفه ماراح توافق على الزواج بعد ماتزوج رتاج أو إذا
تممت زواجها ماراح تتفق مع وليد وأكيد إنه في البدايه بيحط السبب
رتاج لكن أظن إن رتاج راح تعجبه أكثر من لطيفه ماهو مسألة شكل
لأن أتوقع إنها أعقل من لطيفه وتصرفاتها راح تكون أفضل
المهم أنا مع حبيباتي غلا ورتاج

بدريه الخبله كفوها أبو غلا اللي ماتستحي

أم محمد
الله يكثر من أمثالها طيبه وحاسه بغلا

أبو وليد
أظن عنده هدف من زواج رتاج بأحد أولاده الله العالم مادي أو غيره

منتظرين بقية الأحداث
يعطيك العافيه ولا خلا ولا عدم منك يارب

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية