لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-15, 11:48 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pink toto المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا

 
دعوه لزيارة موضوعي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ولا يهمك حبيبتي بالتوفيق يا رب.


نجي للبارت

مؤثر كتير ...

اللهم فرج عن أهل سوريا وعن جميع المسلمين يا رب.

مؤثر جدا اللي صار لماهر وياما عم بيصير لناس ممكن ما بنسمع فيهم .
الله يصبر زوجته وطفله.


تهاني فقدت عائلتها شو رح يصير لها ؟!


ابرار حزنتني وهي مرتبطة بواحد رخمة زي خطيبها.


يسلمو ايديك وبإنتظارك بشوق

لك ودي


○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 28-08-15, 07:24 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295026
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: pink toto عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
pink toto غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pink toto المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا

 

بارت اليوم اهداء الى bluemay
ليه الحزن في دنيتي عنوان دايم...وليه العذاب يدوم يا قلبي الحزين

مدري الفرح في عيشتي دوم نايم...مدري زماني من التعب نايم الحين

نفسي ادور ذا الفرح وين هايم ...ونفسي لو امسح بالفرح دموع العين

يامى دمعت عيني من ظلم وظلايم...ويامى بكت عيني على شهور وسنين

يا جرح قلبي كله جروح عايم ...صابر على جروحي عسى ربك يعين

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تهاني
اليوم سأذهب للبيت وبتكون معي نورة
الجو غائم كالغيوم اليائسة التي تحيط بي
دخلنا السيارة
سيف مشغل على اذاعة قرآن
سورة البقرة
قال الله تعالى: (( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ <> الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ <> أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) .(البقره:155-157)
تهاني : قرأت سورة البقرة مرات ومرات
اول مرة استشعرها
بدأت دموعها بالاسترسال
كيف يأست والله ربي
كيف تمنيت الموت ؟
اين انا من ابتلاء الانبياء؟


لئن جل َّ ذنبي وارتكبت المآثما .. .. .. .. .. وأصبحت ُ في بحر ِ الخطيئة ِ عائمــا
أجرر ُ ذيلي في متابعة ِ الهوى .. .. .. .. .. لأقضي َ أوطار البطالة ِ هائــــــــــــما
فها أنذا يارب ِّ أقررت ُ بالـــذي .. .. .. .. .. جنيت ُ على نفسي وأصبحت ُ نادمـا
أجل ُّ ذنوبي عند عفوك َ سيدي .. .. .. .. .. حقير ٌ وإن كانت ذنوبي عظائــــــــما

الحمد لله على كل حال
....................................
سلام
وطئ الخبر علينا كان مفجعا
خالي ..
الهدوء التام
اشارات التعجب في كل مكان
شادي : الله يرحمه ويغفرله
كيف لك ان تعرفه يا صغير
لو عرفته لمات قلبك حزناً لفراقه
سعيد : لا تخبروا الوالدة بشي
محمد : ان شالله لما تقوم بالسلامة منخبرها
الحزن هيمن على بيتهم
فاصبح البؤس يطغى على ملامحهم
....................................................
ياسر : وهاذي رجعنا للرياض علشانك
ريناد : خلنا نروح عندهم الحين
ياسر : لا الوقت متأخر خلها بكرا
ريناد : لا والله .... عادي اخواني
ابو ياسر : وما تبي ترتاحي
ريناد : طيب بس بكرا من الصباح انا عندهم
ياسر : حاضر امري بس انتي
......................................
وصلوا للبيت
ياسر
وهل استطيع رؤية النسخة منك
طوال 5 سنوات وانا احاول تجنب لقائه بقدر المستطاع
لكن اليوم لا مفر
اشتقت لكما
واشتقت لنفسي ايضا ...
..........................................
ناصر : فــارس
فارس : نعـــــم
ناصر : متى تنفيذ الحكم
فارس : بكرا ان شالله
ناصر : ان شالله .. جو بيت عمي للرياض
فارس : يعني بيستقروا بالرياض
ناصر : اعتقد كذا
فارس : الله يوفقهم
...........................................
يوم الاثنين صباحا
استقظت على جرح جديد يغفو فوق جفني
ما يصبرني انه شهيد بإذن الله
...........................................
صحت ريناد وتجهوت وراحت غرفة ياسر
ريناد : ياســـــــــــــــــر
ياسر وعيونه نصها مغلقة : خيـــــــر
ريناد : قوم خذني بيت عمي يلاااا
ياسر : انتظري شوي لسا الساعة 9 الصباح
ريناد : عادي اصلا هما مشتاقين لي
ياسر : امري لله .. بقوم البس بس
ريناد : انتظرك تحت
ياسر : طيب
.............................
بعد غيابي عنك كل هذه المدة
هل ستكون نفس الجلمود الذي قبل 3 سنوات
ام رجعت ذلك الاب الحنون ؟
..............................
وصلت السيارة منزل ابو ناصر
قلوب تنتظر مقابلة مصيرها
كان الجميع بنتظارهم
دخلوا البيت
ياسر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ناصر
رأيتها والدموع في عينيها تتزاحم للخروج
تقوس شفتاها للاسفل يذكرني بصغرها
لم تتغير هي بل انت من تغيرت وكثيرا
................
ياسر
هذا هو الان يقف امامي
بملامحه المتجردة من اي شعور
منذ سنوات
............................
وصلت الى ناصر
واخيرا وقت المواجهة
اسفرت شفتاه عن ابتسامة باردة : الحمد لله على السلامة كيفك ؟
تحطمت كل امالي بتغير هذا الجلمود
اكملوا جلستهم بهدوء
وكلا منهم يحاول كبح جماح مشاعره
......................................
بعد اسبوع
حال منزلنا كحال المقابر
الهدوء والسكون هما الغالبان على المنزل
جالسة مع اختها هبة وزوجة اخوها مريم
هبة : يالطيـــــــــــــف اللهم اجرنا
سلام : خير شو في
هبة : اجاني عالوتس انو في واحد بجامعة في دولة عربية تحرش ببنت والبنت ضربته كف
وتاني يوم لاقوها مقتولة بالجامعة ,,,,,,,,القصة حقيقية ,,,,,,,,,
سلام : انا طالعة لفوق بالاذن
مريم : اذنك معك
سلام
لم استطع السيطرة على دموعي
تعالت شهقاتها ........
ليتك قتلتني .. لكان افضل مما فعلت بي
وصلت غرفتها بعد مسيرة شاقة من الدموع
سلام : الله ينتقم منك وينتقم من اللي قتل خالي
الله لا يسامحكم
........................................
سلطان ودموعه كالانهار
كله بسببي !!
يارب اشفي امي يارب
..................................
سيف
عزمت على مفاتحة اختي بالموضوع الذي اشغل بالي طويلا
سيف : نــــورة
نورة : نعم
سيف : يعني انا قررت اتزوج وو العروس في بالي
قاطعته نورة : تهاني صح ؟
سيف : احم اي
نورة : الف مليون ترليون بليون مبروووك
سيف ببتسامة : الله يبارك فيك .. عقبال ما اخلص منك
نورة : على قلبك جالسة
...........................
تهاني
تقرأ قران بهدوء وسكينة
اقتحمت عزلتها نورة
نورة : تقبل الله
تهاني : منا ومنكم
نورة : اممم تعالي اجلسي جنبي
تهاني جلست
نورة : اعتبريني مثل اختك
تهاني : واعز والله
نورة : انا ما احب المقدمات ,,, فاخوي سيف
طلب يدك ..... وخذي وقتك وفكري واستخيري
.......................................
انتهى بارت اليوم
لكن ان وجدت دعم وتوقعات
سيكون هناك بارتان غدا بإذن الله
اعتذر الاني لم اكتب بارت امس
انتهى اشتراك الانترنت واليوم جددنا الاشتراك
دمتم بخير

 
 

 

عرض البوم صور pink toto  
قديم 29-08-15, 04:50 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pink toto المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسلمو ايديك يا قمر

وشكرا كتير عاﻹهداء حبيبتي ..



فرحت لتهاني لانها وحيدة صارت ، نورة رح تكون لها نعم الأخت والصديقة وسيف معجب فيها.



ناصر غريب فعلا وللاسف انه الأمور ما نصلحت بينهم.


سلام ولغز موت خالها ..
شكلها اتأثرت من القصة اللي سمعتها ولا ممكن انه تكون هي المقصودة فيها؟!!!


يسلمو ايديك ومتشوقة للجاي

تقبلي خالص الود

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 05-09-15, 11:44 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295026
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: pink toto عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
pink toto غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pink toto المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا

 

الله يسلمك يارب
شكرا لتوقعاتك الحلوة

 
 

 

عرض البوم صور pink toto  
قديم 05-09-15, 12:34 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295026
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: pink toto عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
pink toto غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : pink toto المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الاولى / عندما يصبح الحب سلطانا

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غالياتي دوما عليكن توقع الغير متوقع في عالم الروايات
قفي فالليل بعدك من عذابي-

يضج.. و كان يطرب من مراحي

و أنكر حين ما تمضين حلمي

و أهزأ بالمدجج من طماحي

و أعجب كيف يغريني طريقي

و موتي فيه أقرب من نجاحي

* * *

قفي! فالكون لولا الحب قبر

و إن لم يسمعوا صوت النواح

قفي! فالحسن لولا الحب قبح

و إن نظموا القصائد في الملاح

قفي! فالمجد لولا الحب وهم

و إن ساروا إليه على الرماح

وقفة : من المؤكد سماعكم لخبر غرق طفل سوري على ضفاف تركيا
اهديك صغيري هذه الحروف
مع بداية ايلول ..
بدأت تتساقط جثث الاطفال وتتبعثر بدلاً من ورق الشجر .. تذبل وتصفر معلنة نهاية مأساتهم في هذه الارض القاحلة
ليصعدوا الى جنة عرضها كعرض السماوات والارض بإذن الله ..
تاركين لنا بقايا وطن .. بقايا ذكريات ..
لشعب اشبع خيبات ..
ارهق من ذئاب حاقدة
لا تدرك معنى الانسانية .. تاركين بقايا
العابهم وصدى ضحكاتهم .. وبريق اعينهم البريئة .... يتناثر في كل مكان
اثرت اشجاني ايها الصغير
لن انساكم ....


.......................................
في ضجيج المستشفى
قلب داعي
عين دامعة
في زاوية مهجورة
طلع الدكتور
سلطان : طمني الله يرحم والديك
ملامح وجهه المتجهمة كانت كفيلة بإعطاء جواب
الدكتور: عظم الله اجرك ابني
سلطان :؟؟؟
كفكف دمعه اوقف شهقاته بقسوة
سلطان : الووو سعيد تعال للمستشفى
سعيد : هلااا وغلا .. ليه في شي
سلطان : لا بس تعبت تهالو اجلسوا عند امي وانا بروح البيت
سعيد : طيب الحين بجي
سلطان : وجيب محمد معك
سعيد :ليه
سلطان : بدي ياه وبس
سعيد : طيب
..................................
سعيد
شو فيه
اصلا سلطان ديما معصب
نزل للصالة
سعيد : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام هلا
سعيد: تعال معي عالمستشفى
محمد : ليه
سعيد : سلطان بدو يانا
محمد : خير شو في
سعيد : ولا شي نناوب عنو
محمد : طيب مشينا
.......................................
تهاني
راحت نورة
وراح الاوكسجين معها
واخيرا سأعيش بسلام
مع زوج يحبني ويرعاني
بدأ لسانها يلهج بالحمد
تذكرت ملامحه
عيونه حادة واسمر و يعني انا ما يهمني الوسامة
والحمد لله صلواته لاحظت كلها بالمسجد
الحمد لله
...................................
سلام : نزلت الدرج بهدوء
سلام : مريم وين محمد وسعيد
مريم : راحو عالمستشفى
سلام : ليه ما نادولي
مريم : بكرا ان شالله بتروحي
سلام : ان شالله
.................................
سلطان
جاؤوا من بعيد ليروا ضعفي
سعيد : سلطان شو باك
محمد : احكي خوفتنا
سلطان : العمر الكن
كلمة كفيلة بتجمد المشاعر والاحاسيس لدقائق
محمد : كي .. كيف
سلطان والدموع تاخذ مجراها : اتصلت عليها وحده وخبرتها بموت خالي
انا كنت المفروض انفي الخبر بس ما عرفت احكي انا السبب
محمد : الله يغمد روحك الجنة
سعيد
وهل استطيع التماسك والتفكير
سعيد : محمد نبدأ بأجرائات ال
لم يستطيع تكملة الكلمة فهي على وقع لسانه كبيرة جدا
بعد اكمال مراسم الدفن التي كانت عصرا
بقيت المهمة الصعبة اخبار الاهل
................................
سلام : مريووم
مريم : اي
سلام : وين ياسمين
مريم : ياسمين الله يهديها من يوم مخانقتها مع سلطان ما شفناها
سلام : مخانقة مين وشلون
مريم : بتعرفي اخوكي عصبي وياسمين علت صوتها قدامنا وتخانقوا وعمتي كان مرتفع ضغط الدم عندها
سلام : يعني السبب في جلطة امي سلطان وزوجته
مريم : الاقدار بيد الله سلام
قبل اكمال سلام جملتها
دخلوا سلطان و سعيد و محمد
ومن وجوههم هناك اخبار غير سارة
محمد : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
محمد وسعيد وسلطان يتحاوروا مع بعض
محمد : سعيد خبرهم انت انا طالع فوق
سلطان : وانا رايح
طلع سلطان لسيارته
ومحمد لغرفته
سعيد : اسمعوني
التفتت الانظار نحو سعيد
سعيد : اليوم اتصلت وحدة على امي وخبرتها انو خالي مات
عيونهم تعلقت بسعيد اكثر
سعيد : و لازم كلنا نصبر ونحتسب الاجر
مريم : يعني عمتي وين احكي بسرعة
سعيد : الله يرحمها
(مريم تكون بنت اخ ام سلام يعني ام سلام عمتها)
كانت الدموع وشهقات من الجميع الا من بطلتنا
لم تطلها ايدي الدموع بعد
ركضت سلام بسرعة نحو غرفة امها
ارخت جسدها على السرير
وبدأت عينيها في سكب الدموع
سعيد : شادي تعال
شادي : نعم
سعيد : شادي حبيبي انت رجال مو لازم تبكي لازم تساعدنا علشان نهدي البنات ماشي
شادي : ان شالله
.....................................
ام ابرار : ابرار
ابرار : نعم ماما
ام ابرار : منذر عازمك عالعشا اليوم
ابرار : مســـــــــتحيل
ام ابرار : انتي امتى راح تبطلي عناد والله ان ما رحتي لاغضب عليكي ولا عاد تحاكيني
ابرار : والله اسفة ماما بس تعبانة اليوم
خليها يوم تاني
ام ابرار : اليوم يعني اليوم
ابرار : حاضر وامتى جاية
ام ابرار : بعد نص ساعة
جهزت نفسها وانتظرت
رن التليفون : ابرار : الوووو
منذر : اهلين انا تحت
ابرار : جاية وبعد ما سكر جتك حمى
نزلت وركبت السيارة وسكرت الباب اقوى ما عندها
منذر : كسرتي الباب
ابرار : فداي
طلعوا للمطعم وهناك لاحظت شخصين
على طاولة قريبة
منذر : انا راح روح اطلب عشا
ابرار : طيب
جو شباب قريب منها وبدا الصفير والكلام اللي ماله داعي
انحرجت ابرار وما عرفت كيف تتصرف
جو الاثنين اللي على الطاولة القريبة
فارس : نعم اخواننا وش تبون
الشباب : وانت وش دخلك
فارس : ابعدوا عن البنت لا اكسركم لا تربية ولا اخلاق
ناصر : فارقوا
الشباب ما قبلوها على انفسهم وبدأت المشكلة
هنا ابرار تمنت الارض تنشق وتبلعها
بعد ماراحو الشباب
فارس : اسفين اختي على المشكلة اللي صارت
ابرار : مو مشكلة
راح فارس ولحقه ناصر
ابرار : عيونه نفس عيون سلام بالضبط
دقت عليها وما ردت
خير ان شالله
منذر : لا اعزميهم
ابرار : نعم
منذر : ليه ما عزمتيه راعي العيون الخضر
ابرار : روح انت عزمه .... بس بتعرف الله ياخدني ان طلعت معك مرة تانية ,, عمى
منذر : انا اللي ما راح اطلعك معي مرة تانية اتقلعي عالسيارة
ابرار : قلعوا راسك ان شالله
........................................
ناصر : فويرس ووجع
فارس : نعم
ناصر : ساعة اناديك ليه ماترد
فارس : ولا شي .. ولا شي
....................................
بعد ثلاث ايام العزاء
وسلام ما طلعت ابدا
كل يوم تجي عندها ابرار وتحاول فيها تطلع
مريم : ما رضت تاكل شي
ابرار : لا والله
مريم :الله يساعدنا
....................................
نورة :تهاني
تهاني : نعم
نورة : وش ردك اخوي زعجني الصراحة
تهاني ووجهها قوس قزح : م..و..ا..ف..ق..ة
نورة : الف مبرررررووووووووووووووك
بروح ابشر سيف
......................
سيف بلهفة : وش ردها
نورة : والله انت الف بنت تتمناك
سيف : ما وافقت
نورة : الا يا غبي وافقت
سيف : يا ثقل دمك بس بعديها هالمرة
نورة :مبررررررروك
سيف : الله يبارك فيك
نورة : الحين لازم نروح السعودية عند اعمامها ونسوي الملكة والعرس ان شالله في الامارات
سيف : حلووو بعد اسبوع تقريبا العطلة
الصيفية
نورة : الله يوفقكم
....................................
ناصر
اليوم هو تاريخ ضياعي في دهاليز الحزن
اليوم يوم موت توأمي !!
.............................
انتهى البارت اتمنى ان ينال اعجابكم
ادعموني بتوقعاتكم
دمتم بود : Pink Toto

 
 

 

عرض البوم صور pink toto  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, يصبح, روايتي, سلطانا, عندما
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية