لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-15, 01:00 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء التاسع عشر



عـ الساعة 6 مساء بالضبط كان بعيادته وهو فاضي اليوووم ومو مزحووم بالمرضى .. ما عنده مرضى ابد كانهم تاركينه مخصوص بسبب حالته .. يفكر بالوضع اللي دخل نفسه فييه بدون حذر ومايعرف هل يشكر ربه على الصدفة والعلاقة الحلوة
او يبكي قهرا من انه ما احكم تشغيل مخه وترك نفسه يسير مع الثيار ووصل بنفسه لوضع بايخ
بايخ !!؟
ممكن اكثر
مع ان افكاره محتارة ومعذبته الا انه استغل الوقت بانه يبعث رساااائل لزوجته اللي نام عنها امس من التعب والشقا
ومن كل شي شافه وسمعه منها
للصراحة خروج الاء من الغرفة بعد توقيعهم زادت شوقه لها صح بس برضو ريحته لانه ما يعرف بايش يتكلم .. بايش يوضح او يفسر !؟
مايعرف اللي مفرروض عليه انه يقوله .. توقع انه لو تزوج بيتزوج من وحدة حبها من اعماق قلبه ويلاقي نفسه يتكلم بدون شعور منه ويسترسل بدون رادع .. ما يعني هالشي انه رافض الاء بالعكس
بس تزوج بعقله للقلب حكاية اخرى
_ياااااه يا دكتووور شغلك متعب حييييل
قطع الصوت الانوثي الساخر ومع كلماتها محاولة فاشلة في تضخيم الصوت افكاره ورفع راسه المدنق يبحث في موبايله بحيرة وناظرها وهو يستغفر وانصدم اكثر لما شاف معها وحدة ثانية بعباية مخصرة ووجه مكشووووف وتمضغ بالعلك كنها ...... .. اعوذ بالله من الشيطااان الرجيم
بعد نظره وهو ما يبي يسب ولا يبي يناظر ولا يبي شي الا انه يصحى يلاقي نفسه كان حلم اقصد كابوس مرعب مدمر وفاتك للاعصاب
ما يعرف كيف تحامل على نفسه وقال بصوت بارد ويحمل في ثناياه مشاعر ما لها شكل
_فيييه شي ؟
_فييييه اشياء مو بس شي يا .. ترى المفرووض انك تخطبني يا ولد ابوك
ضحك محمد ببروود مابه شك وقال وهو ما يبي يبين قدامها انه مرتبك حده
_اخطبك ؟؟ بس انا متزوووج الحييين
قالت خويتها اللي كانت مشاهدة بصمت بصوووت مايع يبط الكبد
_الشرع حلل اربعة
قال بسخرية من الميوووعة اللي تناقض كلامها عن الدين
_الشرع ؟ ضحكتيني وانا مالي نفس
تتوقعوووونها استحت .. لا لان الناس مثلها دووون حياء << عرفتوها للبنت .. بنت عم نمارق لو ما تذكرونها
_جد .. ضحكتك حييييل شيينة
بقق عيونه من الوقاحة والسماجة اللي قدااامه وحط يده على وجهه اسف باحباط ونطق
_ انت هيييه وين اهلك عنك ؟
ردت برد طيح رقبته لانه جد طااااااح القدر
_لييييه بتخطبني مثلا
ضحك بسخرية من كلامها اللي شتته عنالمحور والاساس وهو يقووول لـ اميرة
_اقصري الشر يا اميرررة وخلاص انسي سالفتنا
_نعم نعم نعم .. لا حبيبي انا رفضت كثييييير علشانك وانت جاي تقول انسى .. بعينك يا اخي انا مانيب متزوجة غيرك ولو اضطرييييت بقلب زوااااجك نكد انا حاضرة لا تحاتي
تنهد وهو يوووم عن يووووم يكشف ان حبه للبنت اللي قدااامه كااان اكبر غلط .. بس وش السوااااة ؟
حبها وللحين يحبها
_اميرة
اسمها طالع بهمس وهو يزم شفته ويكمل
_كافي يا بنت الناس وروحي
ابتسمت وهي تشوووف تعلقه فيها وقالت بدلع يجيب راسه دايما وقالت بخبث
_حبيبي .. خويتي اعجبها واحد كان لابس شيرت صفراااء وجينز اسود بشعر وعيون سوداء وغمازات .. من يكووون ؟
خق محمد فيها كعادته الشينة الوحيدة وقال
_فاادي ال ..
قربت منه اميرة له بكل وقاحة وبجاحة وباست خده متناسية ورامية عرض الحائط
الاسلام والشرع وما ناظرت حتى من جهة القدر والادب او حتى الاحترام للمكان اللي هم فيه .. وطلعوا كده كيييف مادخلوا وتركوووووه لحاله بحالة سرحااان ، ذنب وقهر انه يرجع دايما ويحن لها .. وظهرت من بين افكاره المشوشة طيف الاء يفتك باعصابه ويعصر احساسه المذنب ويخاصمه





بعدها بساعة بس وقفت سيارة السواق محملة بالاكيااااس قدااام بيت كان اقرب للقصر وطلعوا بنتييييين من السيارة الفخمة وضحكهم واصل لاخر العالم .. رن فووووون وحدة منهم وابتسمت ذيك بسمة رضا وعشق وجرت وتركت الثانية وسط الحوسة والاكياس
الثانية عااااد عصبت حيييييل .. مالها وقت من نزلت لبيت خويتها والغبية تركتها .. تعبانة والاء التبن دخلت وتركتها فتحت اللثمة تبي تتنفس عدل وشالت الاغراض من السيارة .. الحاجات اللي شروهم مو بالشي القليل وهي حملت فوق طاقتها لدرجة خلتها تترنح من جهة لثانية بالاكياس المليانة اشياء ضرورية ومو ضرورية وتعرفون طبع البنت لو كانوا في السوق وفي يدهم المال اللي ما يشري القليل .. اذا. انبوا بشي شروه متناسين
(اكلما اشتهيت اشتريت )
كانت تمشي بخطوات غريبة عجيبة لغرفة فدوى وهي مو قادرة تشوف قدامها واياديها حمرت من الاكياااس المليانة للاخر .. رهف تلعن في الاء وتسب فيها بقلبها وبصوتها تتمتم بكلمات ومن الحمل الثقيل عليها بانت كانها كلمات عبرية .. ركبت بسرعة لان الاخ العاشق والزوووج العتييييد متصل فيها وربي عذاب هذا وهي هنا في بيتهم .. وما تزوجوا صار فيها كده اجل لو تزوجوا وش يصير فيها تصير
سندريلا بنسخة محرفة
_اااخ يدي وجعتني
وصلت لباب غرفة فدوى اللي مقابلتها غرفة فراس ابتسمت لذكراه .. وفتحت الباب بعد ثلاتة محاولات دخلت وهي عيونها عـ الاكياس اللي بيدها واللي قريييب بتطيح منها لكثرتها .. دخلت وهي تتكلم عن الاء لفدوى وتحكيها وتسب فيها
_ترى اختك استخفت ورب الكعبة .. صح يقولون حسني علاقتك مع اهل زوجك بس مو بهالطريقة اللي تتصرفها الاء الحقيرة الكلبة .. انا اللي اعرفه انها المفرووض تسولف معهم .. تشريلهم شي هدية اي شي .. تكلمهم كثييير وتسال عن احوالهم وكل حد بقدره
رمت الاكياس عـ السرير الكبير وكملت تشتكي من الاء لفدوى اللي مو عارفة اذا كانت تسمعها والا لا :-مو تشغلني شيال هالتبن كسرتلي يدي الغبية ..
دارت لورى وين ماسمعت حركتها وكملت وهي تتنفس وتمسح على يدها وتركز فيها وتدلكها لانها حمرت
_غبية اللي
سكتت وعيونها تتفتح كنها زهرة عباد الشمس في وقت الشرووق الجميل وقطرات الندى عليها .. وجهها كله تلون لالوان العالم كلها
احمر
اصفر
اسووود وفي النهاية وجهها انقلب للون
الابيييض
_ااا .. انا ...
حست انها متسمرة مكانها قدام السرير الكبير مباشرة بمسامير ما تحصى ولا تعد .. مو عارفة وش تسوي .. زودتها حييييل هـ المرة مع انها ما كانت متقصدة تسوي هـ المواقف البايخة .. متفشلة من عمرها .. اصلا اخر يوم لها بهالبيت .. خلاص ما بتساعدها .. حنييين تساعد الاء وهي مع رنيم ومالها باحد
وهو مقابلها كان ساكت وتي شيرته لساتها عـ صدره ماعدلها .. كان متنح فيها .. في جمالها الي جاذبه من اول .. شخصيتها الحلوة .. كلامها .. مزحها .. كان بيفكر فيها من اول ويتسال وينها .. وجاته .. جاته لحد عنده
حب القدر اللي خلاهم يتلاقون مرة ثانية .. حب هبالها وصربعتها اللي خلاها تدخل حياته من اوسع ابوابه
ابتسم في نفسه وهو يحس فيها وقد ايش هي متخربطة ما تعرف وش تسوي .. تنحنح وهو يصب لها كاسة موية من الجيك اللي كان في الطاولة قدامه .. قرب لها ليييين صار بينهم خطوتيين .. مد يده بالكاس وهي لساتها تناظر فيه
مو عارفة وش اللي ناوي علييييه ولا تبي تفهم .. اللي صار كافيها .. اعطاها كأس موية بهدوء ما بعده هدوء
وكأنها من اهل البيت وكأنها مرحب فيها هنا
وكأنها زوجته مو بنت غلطت ودخلت غرفته
المفرووض ينصدم ينخرع اي شي مو يتعامل مع الوضع وكانه شي اعتيادي لابعد حد كانت افكارها تدووور وهي تنقل نظرها منه ليده الممدودة للاكياس المتكدسة عـ سريره
سمعته بين افكارها يقول بنبرة تدووخ وبهدوء دابح ، روقاان ساحر وبسمة تخقق اللي ما يتخقق
_رهف هدي حالك واشربي موية
تبتت نظرتها عـ الارض وهي تغض البصر ودموعها في طرف عينها .. دخلت على واحد وهو يغير ثيابه .. الله ستر عليها وما تهورت قبل هـ الشي بخمسة ذقائق
والاصعب ان رجولها متجبسة ما تبي تتحرك ونظراته وابتسامته مقابلتها وتحسهم مغناطيس لها
وجهها خالي من التعابير مع انها مصدومة فيه
كان يشيل الثياب وهي مو مستوعبة شي متجبسة ع الارض وكان مسامييييييير العالم مثبتتها في ذييييك البقعة من غرفته وقال بصوته الخقق وهو مروق من وجودها قدامه
_بشيل معاك





في غرفة ثانية من نفس البيت كانوا ثنيناتهم في عالمهم الخاص فيهم وحدهم ومايعرفوون اللي يصييير في رهف وفراس .. كانت تتكلم بالفون وهي تتدلع عليييه .. وتضحك معاه سالها بصوته الرجولي
_اجل وين اختي عنك ؟ .. تركتنا بلا ازعاج
ضحكت له وقالت تحكيله بمرح
_اول ما شفت اتصال حبيبي عرفت انها بتزعجنا .. فسكرت الباب بالمفتاح وخليتها ماشية تقعد هي وفدوى يسولفون توريها مرة وحدة اللي شريناه
لو ما يعرف علاقتهم القوية ببعض كان زعل منها لانها تاركة اخته لحالها لكن رهف والاء صداقتهم قوية حيل وهو مو شغله اللي يصيير بينهم ومو منطقي رجال يتدخل باشياء بنات وقال
_قلتيلي .. حبيبي جاهزة للعرس !؟
قالت بصوت واثق مع ان الخجل مسيطر عليها بس صارت تاخد راحتها
_طبيعي جدا اقولك لا
ضحك عليها وقال يبي يمحي من ذهنه اللي صار اليوم
_مشتاااق لك وش راييك اطلعكم انا بكرة
قالت الاء بخوووف وبحيرة وبخجل
_ما يصير بكرة بيروحوا البنات للمشغل يفصلوا فساتينهم
_مييين قصدك !؟
_اقصد حنيين رهف ورنيم .. بيجهزون فساتين عرسنا .. وما يبوني اشوفهم
_اها .. وانت وش بتسوي !؟
سكتت وهي مبتسمة منه وبسببه
فرحانة حيييل من الحظ والزمن اللي خلاه زوجها بسنة الله ورسوله .. ورمت وراء ظهرها اللي قالته اميرة
واضح انها تحبه وتبي تلفت انتباهه
وهـ الشي عرفته من موقفها لما كانت بالفستااان قدااامه كنها تقووول ناظرني .. وقالت بدلع طبيعي في صوتها ونعومة تتميز بيها
_ما بسوي شي .. امم قلت برتاح من الاسواق ليوم واحد
قال بصوته وهو ما يسالها بالعكس يامرها
_بنتعشى مع بعض !؟
كانت عارفة انه ما بيسالها .. بيعطيها خبر بس .. قالت بابتسامة ما يشوفها لكن حسها
_افكر
ضحك وهو يقول في قلبه لبئها يا ناس .. وتلوموني فيها
_حياتي حرااام علييييك اللي يصير وربي مشتاق لك حيييييل .. ابي اشوفك .. بيهون علييك اظل محترق بشوقي
ضحكت عليييه وقالت
_واذا !؟ ترى امس كنت معك
وانت تناظر راس الحية .. حبست باقي جملتها لنفسها ومثلت الثقل
قال بعتب وهو يهمس لها همس
_افا ياالغالية بس .. ما هقيتها منك
ابتسمت وهي تقول بشاعرية
_تسلم يالغلا .. تدري اني ما بردك لو مهما صار
_حبييبتي انت .. ما اقدر انا تعالي الحييين بلا زواج وبلا خرابيط
ضحكت بخجل وقالت
_ليش عاد .. اصبر ان الله مع الصابرين
قال بنبرة مافهمتها
_وش يصبرني وانا بهالشوق اللي بيجنني
قالت له وهي مضيعة علومها
بين شك وحب
_والله انا اللي بتجنن
قال لها بسرعة
_سلامتك يا نظر العين
قالت له وهي تبيييه يحس عليها شوي ويخفف من كلامه
_محمد ترى استحي
قال لها بواقعية
_زوجك
_ادري بس ...
قال محمد وهو يقاطعها
_والله العظيم اني مشتاااااق .. متلهف .. وحشتيييييني
ضحكت برقة من نوبة جنونه المفاجاة .. ما فهمت بلاه .. ليش يحلف لها .. بس نست الموضوع وهي تكمل سوالف معاه وتغرق في بحر هوااااه متناسية اخد بزة النجاة





في سيارة ثانية في طريييق مزدحم كثير ... ناظرت ذيك فيها بنظرات ترمي شرر من القوة والثقة والغضب وهي واصلة حدها من بنت عمها وقالت بنرفزة
_يا بنتي تعالي عندي انت ليش مكبرة السالفة كده .. باسم مو فيييه .. مساافر وما اظن يرجع .. ليييش معندة مشتاقة لك حييييل .. ما تعودت اشوفك كده تعودت اليوووم كله وجهك بوجهي
قالت رنيم بضعف وهم لساتهم بالطريق يرجعون بعد كم لفة في الاسواق يشرون ملابس لـ الاء مع ان عرسها باقي عليه واجد
قرروا كده كل اتنين يروحون لسوق .. ويشرون للعروس باذواقهم علشان يكون عندها من كل انواع الاذواق والملابس .. فكرة رهف مجبورة تكون هبلة
_تعبانة حدي
قالت حنين بصوت رزييين
_رنيييم انت وش سالفتك بالضبط .. اقولك باسم مو فيييه .. نامي عندنا اليووم وربي مشتاقة لك
قالت رنيم وهي حزينة ومنكدة والهم رجع لها .. والجروووح اللي في قلبها انفتحت من جدييييييد .. ليش ما تفهمها ؟ .. هي ما تبي شي يذكرها باللي صار .. ما تبي ملح ينحط عـ جراحها اللي خفت لكنها ما طابت .. ما تبي شي منه رائحته .. ذكراه .. صورته .. اسمه .. مكااان جمعها بييه
ما تبي شي من فارس احلام دمر احلامها قبل ما تبناها حتى
_خلاص .. قلت اني ما اقدر افهمي عاد
نزلت دموعها بضعف وبجبن من عادتها وحنين تناظر فيها تتمنى تساعدها لكن ما تقدر .. حست بضيقة في صدرها عـ حال بنت عمها واختها الحبيبة باستها وهي تنزل بما انها وصلت السيارة لبيتها من غييير كلام .. نزلت وهي تجر رجليها جر .. حالها مو عاجبها ولا بيعجبها اصلا .. صايرة نحفانة .. تحس ان دمعتها على جرف .. وبتطيح في اي ثانية .. كارهة هـ الشعور .. ومعرفتها ان اخوها السبب يعذبها اكثر
دخلت البيت وهي متشتتة شافتهم جالسين ملتميييين يسولفون وباسم معاهم .. ناظرت فيييه من فوووق لتحت وركبت لغرفتها .. ما تقدر تسلم عليهم وهو لا ولا تبي تسلم عليييييه قاعدة تحترمه وفي النهاية هذا اخوها وعمره ما غلط معاها بشي وبنسبة لغلطته مع رنيييم اكيييد له سبب .. سكرت عليها بالمفتاح وفتحت النت .. المغرب اذن .. غيرت ثيابها توضت وصلت ودخلت الفيس بوك محتاجة له تبي تكلمه وتحكيله عن كل شي صاااار
ولقته اوووف عصبت من جد .. كتبت له
'احمد بليييييز الحقني ابي اتكلم معاك اول ما تدخل قولي موعد نتلاقوا فييييه '
.. وقفت عـ حيلها بسبب قلة انتباهها وتاففت بصوت عالي وهي تدور في حجرتها وضربت راسها بيدها وهي تقول
_صرت صميتة وما افهم
وهي ترجع تنسدح عـ سريرها بتنام وعدلت منبه تالفونها انها تصحى بعد ساعة .. ونامت





اما هو فعلاقته مع اخته اللي كاااانت الوحيييييدة بنسبة له والاغلى من كل شي ولو وجدت وانخلقت جنى ما ترضيه
علاقتهم اللي تظهورت للقاع ولقيعاااان المحيطااات المظلمة ما عجبته .. ما عجبته ابد .. حتى سلام عليييه ما سلمت .. ولولا وجوده بينهم كانت جالسة الحييين بينهم تقول لهم وش اللي بالاكياس
يعني اللي فيه ما يكفيييه تجي اخته وتزييييد عليييه بهم مو قادر يتحمله .. اجبر نفسه جبر انه يجي لهنا وهو متاكد ان رجعته ما رح تغير شي الا انه تزيييد همومه ومسوليات اكثر عـ كاهله .. يتمنى لو انه يقدر يقول لها بصراحة ..
انا بعد ابي رنييييم .. ابي اتزوجها .. ابي املكها احميها واسندها .. احبها يا ناس
قطع افكاره اللي توديييييييه للقاع وللهاوية وهو يقول لنفسه مو من حقك اللي انت بتسويه مو من حقك ابد .. وقف وهو يصعد لغرفته يرتاح .. هو من الاول ساكت وافكاره شايشة والحل الوحييييد اللي لقااااه متعبه .. والحين اخته ختمتها جد
يبي يفهم السالفة من ابوووه .. كييف يرمي بنته من لحمه ودمه لاشخاااص مو عارف كييف تربيتهم
كييييف يرفض ينقد روووووح بتتشتت من وجودها بعيييد عن اخوااان واخت يحبونها وتحبهم
كييييف يكوووون ابوووه بهالقسوة وهو حنووووون مع بنته وبنت اخوووه وما يصييير في خاطرهم الا طييييب
كييييييييف ؟
يبي يكلمه ويقترح عليييه انه يترررك الوصاية له .. ياخدها للبنت وتخلص السالفة .. ولو سالوا يقووول بنته
عادي عنده كل شي ومو مهم فكرة المجتمع فيييه ولا مهم زعل امه
في النهاية بترضى
اكيييد ترضى .. موو قادر يفكر غييير باخته الصغيرونة اللي شافها معاها .. مو قادر يفكر الا فيها .. هالنمارق تعرف تربيها تقدر تصرف عليها .. تعلمها الصح من الخطاء .. ما يظن ابد .. صح شخصيتها قوية حيييل .. بس مو متوقع منها تسوي شي مفيييد لاحد غيرها وغيييير نفسها .. واخواته اهم بنسبة له
منه ومن بنت عم عشقها وخسرها ومن مشاعر يتيمة متاكد انه بيدمرها في يوم من الايام





تركتها بنت عمها في حالة ما تبشر بخيييير ابد .. وييين الخيييير وقلبها يوجعها .. وييين الخييير وهي تبي تقلعه من مكانه وترمييييه في اقرب محرقة
اسمه وهو اسمه وبس خلاها تتالم وتتوجع كده ..اجل لو شافته ووقفت معااااه وجه لوجه وش اللي يصير فيها حينها ؟
ليش يا باسم ؟ .. انا وش سويييت بس .. قالت للهندي يوديها للبيت بسرعة وهي في حالة
مو زينة على الاطلاق
كلام بنت عمها كسر خاطرها جد وكسرت بكلامها قلبها .. كانت تبي تسعدها تبي تشوفها معاها وتهديها
تبي ضحكتها .. معاها حق لـ متى تظل تتفادى ولد عمها القاسي .. لـ متى تظل تتالم من سماع اسمه
لـ متى ؟
مو مهم المهم اللحين انها تقوي قلبها .. بس ما عرفت كيييف
صعب تنسى وصعب تعيش عـ ذكرى توجع
صعب تبي تكره وانت قلبك يعشق
صعب اللي تمر فييييه والاصعب ان يجيها شي اصعب
لو عرفت رنيييم بالغد اللي فييييه خفاية بتوجعها اكثر من وجع اليوووم ! يقوووولون لو صارت مشكلة بيكووون السبب واحد من ثلاثة
بعد الشخص عن الله
ذنب يطلب الاستغفااار
او ابتلاء من الله لعبد حبه
لو عرفت رنيييم وعرفنا كلنا ربها ورحمته اللي تكون اكبر من رحمة الام على طفلها لو امنت رنيم واقتنعت باللي كتبه ربها لها تتوقعون حالتها تكون مثل ماهي او احسن .. اكيييد تتحسن يكفي انها تامن بربها وتنتظر الخييييير منه
يكفي للمسلم انه يقول
الخيرة فيما كتبه الله
ويكفي اكثر الحديث اللي يقول
الدعاء يرد القضاء
وصلت اخيرا لبيت خالتها اللي صاير ياويها للحييين .. نزلت بحالتها اللي ابعد ما تكون عن الاستقرار .. وركبت جري لغرفتها متفادية كل اللي بطريقها .. راجعة الخطوااات اللي تقدمتهم في حياتها وتحسنها .. ناظرت الساعة وشافت انها لساتها ثمان .. رمت ثيابها اللي شرتها والثياب اللي طلعت علشانها ورمت نفسها عـ سريرها الاثيييير تبكي
لييييييين سرقها النوووم من عالم تناظره بتشائم بيدمرها





خطت للخلف ثلاث خطوات صعبة وبس بعدها ماتحركت وهو واقف مكانه يناظرها بحب هي ما فهمته .. حس فيها وبحالتها ولذا عطاها مقفاه وقال بصوت هادي
_هدي .. هدي يا رهف
ويييين شافته عاطيها ظهره تحررت من جمودها .. تحررت من نظراته اللي كانت اسرتها وهربت من الموووووقف ... شردت للامكان .. يعرفها ! عرف اسمها .. وشلوووون ؟ .. شلووون !؟
تاففت والدمع نزل تركت الثياااااب في غرفته وطلعت .. راحت لغرفة الاء وهي تطقها بقوة .. عصبببت من جد وما لها باحد كانت تصلح في لثمتها وهي تستناها تفتح .. تبي تناديها وتتكلم ما قدرت .. تحس لسانها للحيين مشلووول من الصدمة .. طقت البااااب بقوة وهي واصلة حدها
لو طلعت بتذبحها من العصبية اللي هي فيها الحييين بتذبحها وبرااااحة بعد .. هذا وهي ضيفة عندهم .. تتركها وراها ترووووح سررررررت مررررررررت << كلمة بمعنى ماشي جاي >> في البيت وتغلط بالغرف .. عصبت وهي تمسح الدمعة شوي الا وفتحت لها الباب ... رفعت نظرها بعصبية وحدة وفتحت فمها تستعد تهاوش صديقتها اللي سكرت باب غرفتها بالمفتاح وحقرتها وشغلتها شيال وفوقهم حطتها في موقف زبالة مع فرااااس .. الا بشاب ثاني مقابلها .. طاحت دموعها عـ وجهها .. ارتجفت وهي ترجع لوراء ماتقدر تتكلم وكل شي فيها يتنافض بخجل
حس فيها فادي .. وانها مو بخييير وعرف انها مو اخته .. قال وهو يشوف ويناظر عيونها اللي بلوووونهم العسلي الحلو مليانات دمووووع كان مزيييج جذاب .. اشر عـ بابييين وقال
_هذي غرفة الاء وهذي غرفة فدوى
وعطاها مقفاه .. تشقق وجهها خلاص .. تبي ترجع بيتها وبس .. دخلت بصربعة لغرفة فدوى وهي تصييييح .. ناظرت حولها وشافتها جالسة تكلم بالفون
اشوا ما غلطت ودخلت غرفة ابوهم وامهم .. زييين ما سوت
جلست عـ سريييير فدوى تصيييييح .. ما بغت تخلص من واحد راحت لثاني
وش هـ الشي اللي فيها يخليييها تنادي للمواقف المحرجة وهي تلبي
خافت فدوى من حالة رهف وسكرت من الفون وهي اللي كانت تكلم زوجها وقربت لها .. حطت بيدها عـ كتف صديقة اختها اللي تعرفها من زماااااااان
من زماااااااان
قالت بصوت هادي
_بلاك رهف وش صار ؟
قالت رهف بحشرجة
_بروح وارجع للبيت كافي اللي صااار ..
اتصلت بالسواق يجيها الا وامها تقووول انها تبيه عصبت من جد وهي مو قادرة تظل هنا لجزء ثانية
صار اللي يكفيها
سكرت من امها وقالت لفدوى
_طلبتك قولي تم
سكتت فدوى شوي وهي تشوف حالة رهف المو طبيعية وتقيم وتحلل السبب
_تم
قالت وهي تمسح دموعها
_قولي لسواقكم يوصلني
ما عرفت فدوى شلووون تردها وهي توقف عـ حيلها وتقول
_اكلمه واجيك
طلعت وشافت فادي في مكانه متنح وعرفت انه السبب ناظرته بوعييييد ما انتبه له اصلا وراحت لغرفة فراااس
طق طق طق طق
فتح الباب بشروووود وابتسااااااااااااامة طوووووووووويلة عريييييييييييييضة على فمه << ايه ليش لا ؟ ..... وشاااف اخته تنحنح وهو يقول
_هلا والله بام بالونة
_اقووول خوية الاء بترجع لبيتهم
وقف بطوله بعد ماكن متكي بكتفه عـ الباب وهو يسمعها بنص السالفة وقال
_لييييه ؟
عقدت فدوى حواجبها وقالت
_وش اللي ليييه ؟ .. اخلص علي ابيك توصلها وانا معاااك لان السواااق مو هنا وسواقهم مشغووول وهي ملزمة تروح الباين اخوك الغبي ضايقها بشي
_اوك استناااك بسيارتي
طلع وهو ينزل لتحت وركب سيارته يشغلها وحاله ولا اروع .. ثواني وجت فدوى وملاكه .. ركبوا ثنيناتهم للخلف وهو بيفضح نفسه وبيتكلم .. بس تذكر وسكت .. قالت رهف وهي تحاول ترجع لطبعها المرح المعروووف وفوقها توقعته سواقهم اللي عارف بيتهم من كثر روحتهم لبعض
_بييييت الاميرة رهف
ضحكت فدوى وقال
_اميرة عاد ؟
ضحكت رهف وهي يا غافليييين ليكم الله
_اجل كييييف
_وش صااار ليييه كنتي تصيحييييين ؟
رهف عارفة فدوى ما بتسكت عليها مهما كان
_ابد طحت في الدرج وتوجعت ركبتي
ضحكت فدوى عليها باستحقااار
_علي ؟
بلعت رهف ريقها وقالت بمرح مزيف
_انحطييييت بموقف بايخ مع اخوووك الخقة
وقف قلب فرااااس وهو يسمعها .. يعني صوتها لحاله يعذبه وقاعد تتكلم عنه حاااس نفسه في الجنة وخاف يحسد نفسه ويجيب نفسه بالعين وصار يسمي ويسبح
_فادي مو !؟
رهف وهي تفركش السالفة
_وانا وش يعرفني .. اقووول قولي لجولييييييييت وربي وانا حلفت لاردها لها ولروميو واني مااااانيب داخلة بيتك وشوووفي من يدووور معك في المحلات
كانت تتكلم بحقد عـ المواقف .. وفدوى حواجبها وصلت لشعرها
_اقووول كان حلفتك قوية شوي
ضحكت بخفة وهو دوررووووه عاااد
_وربي فشلة
ضحكت فدوووى
_وش صاااااار ؟
هزت راسها بعناد وقالت
_ابدا هذا سر بيني وبين اخووووووك
ضحكت فدووى باعلى صوت عندها وهي ناسية فراااس اللي يسووق
_اوخس شكلك حبيتيييييييييه
ارتبكت رهف وقلبها بنبض بسرعة وقالت تنقد الموقف بصوووت ساخر
_كييييف عرفتي يا اينيشتاااين زماااانك
_رهف عن جد اسال .. انت ما حبيتي احد ؟
عقدت رهف حواجبها من السوال اللي جاء بوقت هي مو عارفة مشاعرها .. وهو رمى اذنه لهم بيسمع وابتسم وانحبط من ردها
_اخاااف احب ويصييير لي مثل وااايد ناس اعرفهم .. مع اني اموووووت بالحب وبقصص الحب .. الحب حلو حيييل بس مجتمعنا ما يسااعد الحب عندنا سر .. نحب نعشق ونموت بسبب الحب سرا وهـ الشي يخليني ابعد عن الحب وسوالفه
_انا احب عدنان
ضحكت رهف عليها وقالت
_ايييييييه زوجك
_لا من زمااااان .. كان خوي فرااس اخوي الكبييير
فضلت السكوووت وهزت راسها بمعنى اسمعك وكملي
_عاااد انا كنت اشوفه من بعييييد لبعييييد لما يجي لاخوي واخق معه ههه .. ومرة شاء حظي الزفت انه يحطني بموووقف بااايخ معاااه
_بايخ ؟
تنحنحت وهي منسجمة وناسييين اللي قاعد يسوووق
_ايييييه .. كان ناييم مع فرااااسوه التبن في الملحق
رهف علقت بتلقائية
_تبن مرة وحدة ؟
_ايييييه .. الموهيييم وانا مو عارفة اللي صاير حولي .. كنت منزعجة من فادي اللي كان وراي وقاعد يطفشني دخلت بثيااااب نومي وشعري اللي حالة ونمت في الملحق
_كيييييف ؟؟ ههههههههههههههههههههه << ضحكة رهف الخبلة
_لا وفراااس مو فييييه .. نضت ولقيييت حبيب الطفولة يناظرني وعيونه طالعة من محجريها .. وبث
_وشو بث انت ووجهك ..!!؟ فيييه تكملة اكيييد يعني خطبك كده بعد ما شافك بكشتك ؟
ضحكت وهي تقووول
_لا ويييييييين ؟ كان لساته يدرس وخطبني بعد الدرااااسة .. طلعت مرة مع فراااس وهو ويانا وضحلي انه يحبني ووضحتله اني احبه وكنت ارفض المزااااين لييين حن علي الله وخطبني
_بصراااحة موقفكم حليوووووو
ضحكت فدوى وهي تقول بحكمة
_احلى الاشياء تصييييير صدفة
ردت رهف وقلبها بنبض من ذكره
_اقووول وش ردة فعل فراااس ؟
_لييييه ؟
قالت بضحكة
_ما اتخيل قصة حب بين خويتي واخوي وانا ما ادري << لا تخيلي
_وصلنا
ضحكت وهي تبوس خدها وتقول
_سلامو يا عبلة وسلميلي على عنتر
ضحكت وقالت
_ابي اعرف وش سوى اخوي ؟
غمزت رهف لها وهي تسكر الباب وترجع للخلف وقالت بضحكة ومرح كعادتها
_حبيب
وسكتت واكلت تبن وباقي الحروووف ما طلعت معاها وهي تلمح وجهه .. بلعت ريقها وهي تترك ساقيها لرياااااااااح والدمووووووع ارباع ارباااااااع وتوجهت لغرفة بنت خالتها ...و مشاعر غريبة تتفجر داخلها
مشاعر ماتعرف هل الاحسن لها تكبحها ولا تترك لها العنااان
مؤمنة كـ فدوى
ان احلى الاشياء تحدث صدفة




انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 21-07-15, 01:01 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء العشريييين



فتحت عيونها وتتاوبت .. استيقظت اخيرا من سباتها العميق بسبب منبه الفوووون اللي ما بطل رنينه واللي صج لها ودانها ومن فتحت عيونها جدبت اللاب لها وفتحت الفيس وهي للحين في مكانها وعينها وحدة مسكرة والثانية مفتحة بنعسان وكسل
شافته ارسل رسالة لها مضمونها
نتلاقوا بعد ساعة يا ئمر << قمر
تتاوبت مررررة ثانية بكسل وتمغطت شوي بعدها ناظرت وقت الرسالة
هـ الرسالة كانت من نصف ساعة بالضبط .. تتاوبت ومطتت شفتها ورى بعد حركت عنقها تسرحه وهي تقوم .. تغسل وجهها وترتب هندامها بسرعة البرررق ونزلت لاهلها تشوفهم وتاكل شي مرة وحدة وجهزت منبه ثاني بعد نصف ساعة
يذكرها باحمد
من نزلت الدرج وهي تسمع اصوات الضحك والتعليقات ابتسمت بحزن وهي تحس بفراغ بنت عمها وضحكتها الحلوة .. شافتهم ملمومييييين كلهم ومافي احد حس بغيابها خطت خطواتها بكسل وخمول وراحت وهي رامية الكل وراء ظهرها لبدر وهي تجلس جنبه وتبوس بخده وتقووول كنها مجنونة تسال وتجاوب على اسالتها
_جبت لمى .. وينها ما اشوفها !؟ فوق تلعب بلاي ستيشن !؟ تراه مضر .. يسبب التوحد. .. تعرف معنى التوحد !؟ مرض نفسي .. قولي بلييييز جبتها للمى ؟ اقوول رد علي ويييين لمى .. بتبات عندي لو جبتها بس هي ويييين ؟ من زمان عنها الفصعونة
لف اخوها لها وناظرها بعصبية وهو يكره اسلوبها المطفوووق وكان فييييه احد يلاحقها ويزعجها بعد
ما اهتم لها ولا جاوبها وهي بدورها طنشت السالفة وجلست معاهم وهي ما سلمت على اي شخص .. تكلمهم وتعلق على كلامهم الا باسم
بحيث كان يوجه الكلام لها وهي تناظر الجهة الثانية وما ترد
جوها عال العال مع انها نامت وهي متضايقة بس استيقظت بروقان .. وماتبي تعكره بكلامها مع باسم .. لكن سوال ابوها المفاجي لهم كلهم خلاها تناظر اخوها وتكش بوجهه
_وينها لبنت عمك ؟؟ الملكة وانتهت ليييه تظل هناااك ؟
قالت وهي تحاول تبرر باي شي
_احم العرس قريييب وقاعدة تجهز معاهم
انقدها بندر من الاجابة وهو يناظر باسم بتوتر لان لو عرف ابوهم ممكن تقيم القيامة ابتسم بمرح وهو يقووول
_الجو كان حلو في الملكة رايح للعرس ولو بلا دعوة
ام بدر بشهقة ويدها على صدرها
_وي مستحيل ينسوون يعزمونا نحن عيلة وحدة
باسم ابتسم لامه وهو يسالها
_من وين عيلة وحدة يا حسرة
ابو بدر قال كلامه ببسمه وثقة خلت باسم يحس بوجع بصدره
_العيلة وحدة تكون بالتفاهم والود والاحترااام ولو كانوا اقرباء بعاد عن بعد والتالف بين افكارهم ومشاعرهم قوي تلقاهم حبايب
بندر بضحكة مرحة وهو يرجعلصلب الموضوع
_يعني عادي اروووح من غير دعوة
قالت حنين بضحكة اييييييه وهزت راسها وهي تذكر انه وقف مع احمد وقالت تسال
_انت مييين تعرف هناك ؟ شابفك متاتر منهم !؟
فتح فمه يرد الا وفونها يرن ان الوقت حااااان لدخوله وقفت عـ حيلها ترووووح تكلمه وتركتهم وهي تودعهم وترمي لهم اعذاااار واهية
وتبوووس خده لبدر وتقووول بضحكة
_هاي جزاتك لانك جبت لمى
_بس انا ما جبتها
عصبت فجاءة وتخصرت وهي تاشر عليه باصبعها وقالت
_ليييش ؟
قرررص لها خدها بقوة وهي تصارخ عليه
_لانها مريضة
بعدته وقالت
_من جدك انت !؟
ضحك بندر وقال
_يكذب مثلا ؟
ردت عليه بقوة عييين وبطووولة لساااان تعلمتها من رهف ومن عاشر قوما اربعييين يوما صار منهم
_اقووول خلييييك بحالك
كمل بندر بمزح ومرحه المعتاد
_خلييييني بحالي ئلتلك احسسسسسسن كرمالك يمكن لو تبعد اشتقلك لوعني غراااامك
_اوووووووف يا ثقالة دمك يا اخي اسكت
وقف بندر بيهاوشها وركضت هي هروووووبا من اللي جاي لها منه
_سلاااام





كانت حاضنة اياديها لها كوسيلة للحمااااية وهي جالسة في مطعم فندقها ومقابلته بقوووة عيييييين وتقووول بالانجليزية وبحقد الدنيا اللي متجمع بقلبها ناحيته
_ايييييييه ؟
سكتت وهي تسمع كلامه الوقح ونبرته الواثقة وانجليزيته المتقنة والنبرة الموروثة .. هزت راسها وهي تفهم عليييييه وعلى كلامه اللي مغص لها معدتها وقلبها لها وضايقتها امثلته وعبراته
قالت بصرخة خلت اللي جالسين حولهم عـ الطاولات القريبة والبعيدة يناظرونهم بافووااااه مفتوحة وعيوووون بكبر الكوووب
وهي تتكلم بهيستيريا
_وربي واللي خلقني بسجنك لو فكررررررت تقرب فااااااااهم
ضربت الطاولة الفخمة اللي عليها الشراب المسكر واللي قاعد بيده وهربببببت لغرفتها وهي ترمى علييييه بقلبببها بواااابل من الشتائم والسب العربية والانجليزية ولو تعرف ولقت كيييف كانت الحين مالفة لغة سب له لحاله
رجعت غرفتها باكثاف مرفوعة وراس شامخ وخطوات باردة وكان الالم والنار اللي تحترق بداخلها ما توجعها
وكانها ملكة جليدية
فتحت الباب وتوجهت للفون تتصل بعمها .. يجي يرجعها لسعودية وربي الذل اهووون من الخوووف والوحدة .. ارتجفت بقلة حيلة يوم كانت لحالها وهي تعرف انه سافر وتركها لحالها بهالبلد اللي ما تحمل منه غيييير الجنسية
الجنسية اللي ماتقدر تساعدها بشي وهي بهالوضع
انتظرت الرد وهي تسمع الخط من الجهة الثانية ينرفع وتنفست تقول شي بس ردت عليها العقربة بصوتها الكريه العالي بصراااخ وتهديد
_مييييين ؟
قالت هي بصوووت بارد برووود الصقيع وهي تحاول تخفي اشياء ماتبي مرة عمها تعرفها وتستغلها ضدها لو رجعت
_انا نمارق
قالت ذيك بحقد عليها لانها سحبت الورث كله وحولته من مكانهت
_الله ياخدك من بنت
ضحكت نمارق بثبات وببرود وسالت بصوت يعصب
_وين عمي !؟
هي بحدتها وكراهيتها صرخت
_رمااااااااااك كيييف الزبااالة وش تبي اكثر
بلعت نمارق غصة وهي تذكر وقفة الثلاتي معاها ورمية عمها لها
وكانت بترد بس قطع عليها صوووت
طووووط طوووط طووووط
سكرت بوجهها الغبية العقربة وراس الحية تاركة قلب خايف يرتجف بين اضلعها كورقة خريف في شجرة جرداء مواجهة لمهب الريح
كانها وردة انخلقت دابلة في الصحراء وبعيييدة كل البعد عن الواحااات .. بكت وما لها غير الله والبكاء
بس سرعان ما قوت قلبها ووقفت وهي تمسح دموعها وحل واحد يتكون براسها واسرعت في تنفيده اتصلت بالقنصلية السعودية وقالت لهم انها تبي ترجع
وان شاء الله شباب بلادها ينفعونها .. عـ الاقل هم مسلمييييييين
ولو ما وقف معها عمها الله بيكون معاها لانه اقرب لها من حبل الوريد





بعد ما وصل حبه رجع للبيت وتوجه لاخوووه .. وفادي المسكييين كان منسدح في مكانه .. وفراس المروق اخر روقان جالس ع راسه نصائح ما بتخلص
وسمعه بين افكاره ومراقبته للغة جسد اخوووه يقول
_ابيك تنسى سوالف البنات خلاص .. اعقل عن بنات ديرتك يا فادي .. ترى ما يفيدك اللي تسوييه وانا اخوك
قال فادي معارض كلامه وبنبرة لعوبة بحثة
_يا اخي بلاك ..ترى كلها عـ بعضها سوالف عـ الفون ولا عمري فتت هـ الحد
قال فراس بثقل ورزة وعقلانيته وخوفه على اخووه تحركه
_يا اخي كله من الشيطان .. كلمتهم اليوم وبنشوفهم بكرة .. والشيطان شاطر بعدين خاف على بنات الناس مثل ما تخاف على اختك
هز فادي راسه وهو مو مقتنع بكلام اخوه العقلاني .. و ما يعرف شلون يوصل فكرته لاخوه .. وهو مقتنع ان ما في شي بيجبره يخش للحرام بهالمستوى العالي متناسي ان الحرام حرام ومتناسي الاية اللي تقول
﴿ وَإِذْ زَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لاَ غَالِبَ لَكُمُ الْيَوْمَ مِنَ النَّاسِ وَإِنِّي جَارٌ لَّكُمْ فَلَمَّا تَرَاءتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَى عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكُمْ إِنِّي أَرَى مَا لاَ تَرَوْنَ إِنِّيَ أَخَافُ اللّهَ وَاللّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ ﴾ .
وكم من اشياء نسويها نحسبوها قليلة وما تاثر ولكنها عند الله كبيرة .. كان منسدح قدامه وهو يشوووف اخوووه ويفصفص حركاته ومركز معاه لابعد حد مركز شلون يتحرك بحالة غريبة حس ان فيييه شي .. هو اللي عارف اخووه وهدوءه .. صحيييح هادي بس فيييه شي ناقص .. شي في تعابيره يبين انه مو زييين .. كان بيكلمه الا والفون يرن .. رد عليه بابتسااامة
_يا هلا وغلا .. شلونك !؟
سمع رد الشخص من الطرف التاني وعرف انه طالع مع احمد للاستراحة وانهم يستنونه .. ووعدهم يجي .. مشتاق لرفقة الديرة عـ قولة احمد .. سكر من خوييه وهو يلتفت لفراس وقال بصوت فاهم وهو يوقف قدامه يطلع له تي شيرت يلبسه .. وهو اللي ما كان لابس شي
_انت وش سالفتك !؟
قال فراااس بوهقة
_ما فيني شي .. بتروح لشباب !؟
رد عليييه وهو فاهم انه بيغيير السالفة
_وش شايف .. حبيبة القلب !؟
ابتسم فراس له وقلبه يدق من هـ اللقب اللي لزقه فادي برهف .. ما رضى يقوله من هي .. مو قلة ثقة بس هو عارف الموقف وكبره وما حب يشوه صورتها قدام احد .. قال بصوت تحول للهمس بتلقائيه
_وفيييه غيرها
ناظر فادي باخووه بحواجب مرتفعة ولا عمره تخيل انه ممكن له يشوف اخوه الرزة يحب .. ومحتار قد ماهو الحين .. مو فاهم عليييه شلون حبها بهالسرعة وش المميز فيها بس
_بلاها !؟
سكت فراس شوي وهو يستتر في الظلال رافض الكلام عنها اكثر وقال لاخوه وهو طالع كنهاية للسالفة
_لا تتاخر
طلع اخوه وهو يغيير ثيابه ويسرح شعره باصابع يده ويطلع بسرعة يبي يلحق عـ لمتهم وما يبي تفوته لا شاردة ولا واردة





هناك بعيد عن الرياض بمسافة قليلة الدجة والضجة تعمي الناس ضحك ولعب وسوالف وهو غير عنهم كلهم اللي قاعدين ملتمييين ويسولفون في مواضيع مو له او يتراهنون عـ العاب وورق .. جالس عـ النت يسولف معاها وتارك صحابه عـ جنب مو قله اهتمام لهم بالعكس بسواليفهم .. يسولفوون وراااه عن البناات عن اللي تزوج واللي لا .. حس ان هذا اللي هاممهم .. كتب لها وهو يركز معاها بعد ما سرح شوي باللي صار فيها
_اقووول هيييه وييين شوفتيني ��
شاف ردها اللي كان
_�� .. مانيب قايلتلك
رفع حواجبه وفطس ضحك .. لاحظ ان اصحابه لاحظوا عليه انه تركهم ولا عمل لهم حسااب .. بس ما اهتم فيهم حيييل وقال شوي واقفل
شوي
مع النت وحنيييين !!؟ مو شوي ابد
_اللحييين فيييه بنت عاقلة وفي الجامعة وتدرس انجليزي تسوي هـ الحركات !؟
ردت بثقة ما بعدها ثقة
_اي انا
رد عليها
_قلت عاقلة بس امشيها لك بمزاااجي .. وغيرك
ردت بكلمات اغنية ما لها علاقة بسالفة .. وهي اللي انعدت ببندر وبروقانه
_لا لا تقارني بغيري تربط الناس بمصيري انت اكثر شخص يفهم اني ماني مثل غيري
حسها مروقة زيادة عـ اللزوم .. كتب
_سلامات حنون .. صاير بعقلك شي .. احسك مروقة عـ الاخر
دخل فادي عليهم بمرحه وبسمته وغمازته وصار مجبور بيسكر وخصوصا ان الشباب جو بيجلسون جنبه ويطفشونه وواحد منهم يناظر يبي يعرف مع من يسولف والثاني يتلقف .. عصب عليهم .. خصوصا من هـ الشخص اللي قال
_الاخ يكلم حبيبته .. عرفنا عليها
رد الثاني ببسمة خبيثة
_كبرنا وحبينا وصرنا نكلم عـ الفيس والفوون بعد وينك يا اللي كنت معارض هـ السوالف
لف له وعيوووونه تنطق غضب ونيرااان مستعرة .. يطقه بالحكي لانه كاااره لهالخرابيط ودايم ما تعارك معاهم ونصحهم لخوياااه .. ناظر فييهم بنظرة معصبة وسكتوا تنيناتهم .. يعرفون احمد وطبعه لو عصب .. وما يبون اللمة تنقلب نكد .. لكن غسان ما سكت لمدة طويلة ورجع يقول
_وانا الصادق ترى ما غلطت في احد ولا غلطت بالحكي .. ولو البنت بنت ناس ما كان سولفت معك اصلا .. ولو كان سوالفكم عـ الفيس ترى كلها واحد .. تسولف مع شخص غريييب في الليل بالله هاذا شنو بالضبط
ترك احمد اللاب وهو يسكره بقوة وعيونه تتطاير منها شرر .. راح للمتسمى غسان وهو يلكمه بقوة ويشيله من ياقة ثوبه ويضربه بالجدااار اللي خلفه
حاسس ببراكيييين تتفجر داخله من الكلام اللي سمعه .. وقفوا الشباب يفضون الخنقة اللي مو فاهمييين اساسها واحمد معصب عـ الاخر .. كان ماسك خوييه من ياقة ثوبه وهو يضربه عـ الجدار بقوة ويقول
_البنت اشرف منك .. يا الكلب .. يا الخسيييييس .. تخسي توصل لظفر منها .. وحسك عينك تتكلم عن بنات الناس وعن مواضيع ما تعرفها فاهم
غسان بلم .. ماعرف بوش يرد عرف ان البنت تعني له شي .. ممكن تقربله والا تصيرله بس شال فكرة انها بنت متعرف عليها وخلاص .. سكت مو عارف وش يقول ويدين احمد مانعته عن الحركة جاء فادي وهو يدف صاحبه عن غسان وهو يصرخ
_احمد استهدي بالله بلاك جنيييت .. وجهة نظر وقالها
صرخ احمد وقال
_تعرف عن من يتكلم انت .. هـ الكلب يتكلم عن تاج راسه
فادي وهو عارف وفاهمه .. لانه عايش اهتمام خوييه وغيرته عـ البنت اللي عرفها من الفيس .. واللي صايرة بعز خويياه واخواته
وعارف اكثر طبع احمد الناري
_خلاص تعود من الشيطان .. خلاص ترى ما يسوى
قال احمد بصوت لساته معصب وهو يحاول يدف الشباب ويرجع لغسان يضربه
_الا يسوى .. يسوى ونص .. هذي
سكت وكتم باقي كلامه خاف يفضحها وعصبيته تخليهم يتكلمون عنها اكثر .. وقال بصوت ما يتناقش به
_البنت هذي اختي بالرضاعة .. واللي بيتكلم عليها كنه تكلم عني
حس غسااان بخوووف برد له اطرافه .. عصبية احمد وكلامه بس لانه قال كلمتييين له اجل لو عرف انه شاف اخته وغازلها عز الله راح فيها
هدوا الشباب وجلس احمد معاااهم بس بيحترق من جوا بسبب كلامه .. لو يقدر يذبحه لغسااان كان ما تردد ابد .. حاس بضيقة .. وقف وهو يطلع من الاسترااااحة تاركهم يلعبووون خلفه .. وفحط بسيارته وهو يلف ويدوور بالريااااض يبي يكلمها بس حاس نفسه مو قادر
يبي يفسر مشاعره وحاس نفسه متلخبط
اللي يعرفه انها ورهف ورنيم واحد
وانها بعز فادي وعزوز
وبس
وبس .. الواقع يقووول ان حنييين مو اخته
ولا هي بخويته اللي بيخاويها
غلط للمجتمع ولو كانت علاقتهم محترمة حييييل .. بس تعوض عليها لدرجة يحس انها كيييف الهيرويييين خلته يدمنها
وهو ماصدق خبر وادمنها خلاااص





في بيت ثاني كانوا كانهم لصوووص بجمعتهم الغريبة .. متخبييين وهم مو ناوييين يعرف احد باللي يصييير او الاحرى باللي صار ويكتشف المحظووور بالنسبة لابو بدر
_انت وش تقووول !؟
قال بثقة وبصوووت راكز وبروده وتمرده يرجع يسيطر عليه
_ابي اخدها لاختي
قااال ابوووه بعصبية شدييييدة
_لا فاهم .. اقوللك لا وميتييين اللف لا
ناظر باسم فيييه وهو معصب .. يبي يكلمه
يفهمه
اي شي بس يوضحله ان اللي يسوييييييه غلط بغلط
_يبه انت
صارخ وهو يضرب بقبضته المكتب اللي قدامه منهي لنقاش اللي باسم ما يبي يفضه وملزم يتكلمون عنه
_بس
باسم بعناااد وتمرد
_تراها بنتك .. بنتك من لحمك ودمك .. وين ضميرك ؟
طلع صوت ابو بدر بفحيح واسنانه تضرب بعض
_اقولك بس
تنهد باسم وهو يناظره بعصبية وقاعد يتكلم بشي ماله علاقة في طلبه
_ابيها عندي .. اقووول انها بنتي واني متزوج بالسر بس تتربى البنت مع اهلها
صارخ عليه بغضب
_لا
باسم يكمل بثقة وباصرار على رايه
_وش عذرك يبه فهمني ؟ انت ما تحس !؟ ترى بنتك موجودة مع بنت وحدهم في بريطانيا .. وش يصيييير فيهم الله الاعلم فيهم .. وش يكووون صار لهم .. برضوا ما فيييه احد واثق وانت خلييييك هنا ولا تسوي شي زييين
تتوقعوووه حس بعد الزلزال اللي سوااه كلام باسم !؟.. بالعكس كل اللي قاله هو كلمة وحدة
_زيييين
قبضته مزمومة واسنانه قربت تتفتفت من كثرة ضغطه عليهم .. طلع باسم وهو يهز راسه بمعنى لا ويجر وراءه اذيال الخيبة والهزيمة بس مستحيل يترك اللي يبيه ابووه يصيير ولازم يغييير شي .. ابوووه كده دمره وما ترك له الا الحل اللي ما يبييييه
حل بيدمره اكيييد .. بيخطفها للبنت وتسوي المدعوة نمارق اللي تسويييييييه
وخصوصا ان الوصاية لها هي
بس يحق له يراعيها هو اخوها وهي خالتها
اخوها يا ناس
اخوها
من لحمها ودمها ممكن مو من نفس الام بس .. جنى
ليييه رحتي وتركتينا بهالمعمعة
يا ترى كنت مرتاحة مع ابوووي اللي اول مرة اشوووف فيها انانيته بعدم رغبته بظهووور زواجه منك المسيااار لنور !؟
اول مرة احسه مو متقبل لافكاري وارائي المعروووفة
اول مرة واحس انها مو اخر مرة





في غرفة رنيييم كانوا ثنيناتهم عـ السرير ورنيم صاكها صدااع لانها صاحت بعدها نامت وقالت بصوت مبحوح من النوووم
_اقووووول انتي ليييييه تصيحيييييييين ؟
رهف وهي تجمع شهقاتها وقالت بقووووة وحدة
_وربي واللي خلقني واللي رفع السمواااااااات السبع لاردها لك وبفشلك مثل ما فشلتيني ..
طلعت فونها وهي تبعث رسالة لفدوووووى كان مضموووونها
' الله يفشلك مثل ما فشلتيني مع اخوووك اللي انا اصلا انحطييييت بموووقف زباااالة معه ياااااااا تبن '
_اقووول تراني اتكلم
سفهتها رهف وهي ترمي نفسها جنبها وتسال
_شريتوا زييييين ؟
غيرت رنييييم السالفة وهي تحترم رغبة رهف
_ايييييييه .. شريييت لنفسي بعد
ضحكت رهف وقالت
_اتمنى افهم وش قصة هـ الثياااب اللي تشرينهم وتقوليييين لزوووجي .. فيييه احد وانا ما ادري
ابتسمت رنيييييم وهي تنسدح جنبها وقالت
_لا تستبعدي هـ الشي
رهف بفطنة قالت
_وش صار لكم ؟
هزت رنييييم راسها وهي مو ناوية تفتح جراحها
_مو شي
اتحوووولت الكلماااات القليلة بعد فترررررة لصمت مستفز خلاهم يفكرووون ويسرحووون بافكارهم
و كل حد بفكره رااااح لشخص غييييير
ليييين اخدهم النوووووم وماصلت رهف العشاء الا يوووم وعت ترجع لغرفتها مع الساعة 2 الصبح واستغفرت كثيييييير قبل ترجع تقراء اذكار النوم وتنااام





راااح باسم بعد تردد وحوار وهواش مع نفسه لاخته الصغيرة يكلمها قبل لايسافر .. طق باب غرفتها ودخل من غيير اذن
شافها منسدحة ع سريرها تقراء قرءااان .. قرب لها يجلس عـ المقعد المقابل لها الهزاز
_حنيييين
ماردت عليه مع انها سمعته
وجعه خاطره من تطنيشها له وقال مرة ثانية
_حنوووونتي
قالت حنيييين بحدة وهي حدها معصبة منه وحالة رنيم يوم طلعوا ما فارق خيالها
_انا مو حنونتك فاهم .. ولو سمحت اطلع من غرفتي
رفع باسم حواجبه منها .. مو معقووول تقلل من احترااامه بهالشكل .. قال بصرااامة وقسوة ما تعودت عليها منه
_حنيييييين .. شكلك نسيتي اني اخوووك الاكبر منك
قالت بضيييق وبعناااد
_انا مو اختك
قال بحزم
_بالطقاااق اللي يطقك .. عارفة انت من جد استخفيتي انا هنا ابي اراضيك واطيب خاطرك بس انت مو وجه هالشي
قالت حنييين بعصبية
_انت طردتها لرنيم
قال بقوة وثقة وكبريااء
_وهي طلعت .. لو تبيييك كان ما اهتمت لكلامي في النهاية انا ما اظل هنا ابد بس هي تركتك
بحماااااس الدنيا قالت تدافع عن اختها وهي ماتبي تسكت متناسية ان باسم اذا زعل وعصب وش ممكن يصيير
_ما تركتني .. انت كلب و
سكتها الكف اللي جاها منه وهو يقووول بقوة وبصرامة وصوووت ما على عن الطبيعي بس سكتها وخلاها تسكت وتصنم وتأكل تبن
_انا اخوووك فاهمة ورح تحترميني غصب لو مو طيب فاهمة
سكتت حنيييين وش عندها غيييير السكوووت وخدها علمت عليييه اصابعه وحمر من قوة الضربة اللي تستحقها وسمعته يكمل بنظرااات حانقة
_اذا ما تبيني في حياتك وما تبييين تكونيييين اختي انا مو محتاااج لك بس انك تقللين من احترااامي لا فاهمة .. وحسك عينك تتكلمييين عـ اللي ما تفهمينه
طلع وتركها في دوامة دمووووع وذنب واحزااان ما انتهت بنومتها .. وهو طلع متوجه للمكااان اللي ينسى فييييه همه بس همومه صارت تلاحقه في كل مكان
يا ترى بيصييير فيه خيير هالمرة والا رجعته تكرهه بارض الخيييير !!!؟





في اليوووم التالي وبعد ما اخدت ساعات نومها اللي تكفيها كانت لساتها في سريرها وافكارها ترووووح للي بيقدر يساعدها .. اتصلت وهي متوقعة السكرتيرة تقووول انه مو فيييييه مرة ثانية
صايرة تخاااف اكثر من قبل وهي تحس انه بيلحقها وبيضرها
وهي تعرررف وش كثر هو خبيث
مع ان قوتها لساتها فييييه بس القوة مو معااااه هو
ومع انه تقدر تمحييييه بس تحترم الدم الي بينهم
وبان امه لهالمخلوووق مو احد الا خالتها
اخته لامها مو مهم كافرة او مسلمة في النهاية الدم بيحن
_الو
وعاها صوته الرجولي من نومتها وعقدت حواجبها متى رجع وليييه ؟
ما تعرف ان الرجال اللي مثله معتادين تتنفد اوامرهم وين ما كانوا
وكيف ما كان طبيعة الطلب
_احم باسم
عرفها باسم من نبرة صوتها وقال ببساطة
_هلا
بكت ببساطة وهي اللي تعبت وانحرمت وتاذت كثييييير
_الحقني الله يخليييييييييييك
انكتم .. مع انه مو اول مرة يشوفها تبكي بس كانت قوية .. بكاءها وهو بكاء فييييه كبرياء اول مرة من موتة اختها يسمعها تنتحب بهالشكل
سكر بوجهها وهو راااايح لها .. ما يرتاااح انه يتكلم معاها بالفووووون
مجهز نفسه لاي ردة فعل منها ومن جيته بهالشكل .. وصل بعد يوووم بالنسبة له بس هو ما تاخر عليها حييييل .. رااااح وهو عارف مكانها من المحققيين اللي تركهم وراها
وشاف شي ما يقدر احد يتوقعه
ما تاخر بروحته كثييير .. وما كان في باله شي او فكرة او اي شي من اللي فيها
وخاف على اخته من وجودها معها لحالها
وبعد ما دخل الفندق الفخم وتوجه للجناح اللي هي فيييه بعد ما سال عنها
انصدم
انجبس
تمسمر
للحظة دماغه وقف
وقف لما شاف احد يسحبها من يدها بعنف وبقووووة وحشية لبرا غرفتها وهي تحاوووول تطقه وترفسه باياديها الصغيييرة بس ويييين وهي قصيرة ونحيفة وما كانت تتغداء زيييييييين في الاياام اللي طافت
هي في اليد الثانية كانت في حالة ما تتمنى للعدو .. روبيرت ولد خالتها مو قادر يصبر اكثر عليها وهي اللي كانت هاربة منه لسنييييين .. تبكي بضعف وشهقاتها توجع صدرها وتوجع اكثر كرامتها وكبرياءها اللي راحوا ادراااج الرياااح
هزت راسها تبعد يده وهي مو قادرة تطلب العوووون من احد بعد اليوووم يكفي طلبت عونه لباسم لما سمعت صوته وصرااااخه وسكر بوجهها .. ماسكها من ايدينها وهو يقرب له بانفاسه اللي كانت مليانة بريحة السجائر اللي تدور لها مخها
تدف فيييه .. ترفس تحاووول بكل قوتها بس وييييييين وهو رياااضي درجة اولى ومهووووس في الرياااااضة
قاااالت وهي تحاول تجمع قوتها وشجاعتها وصوتها يرجف بتلقائية
_geeeet lost
اغرب عن وجهي
كانت بلا شيلة تغطي شعرها الاسووود الحريري ولابسة جينز وقميص اسوود بدوووون اكمااام وشعرها الاسود طايح بفوضوية في كل مكاااان من وجهها لجبهتها ومن الدموووع التصقت شعراتها بوجهها بطريقة جذابة وروبرت يغازلها بكلامه ويقرررب لها اكثر واكثر
قرييييييب حيييييييل
قرررب يبعث الاشمئزااااااز لنفسها قرررب يرجعها لذكري طافت غيرت لها حياتها وقناعتها وافكارها
قررررب يفتك باعصابها ويهددها بالهستيريا او بالدوااخ
قرررب يسبب لها الغثياااااااان .. انهبلت وهي تضربه وتضربه وافكارها مو معاها مو بعقلها انخرطت في نوبة هستيريا وهي تنحط بموووقف صعب ويهد الصخر .. ما تشوف قداااامها غيره ومن اللي حبسته بقلبها .. موتة اختها
تعبها
خوفها
تركها لحالها
حياتها باكملها تمر ببطء وهي تطقه وتضربه بهستيريا وما تاثر بهالشي لساته يحاول فيها ونجح .. فاااز عليها وهو يتبثها للحائط وجسمه كان سد لحتى ما تتحرك
ارتخى جسمها بتعب كانها حبة كاكاو في عز الحر وهي مو قادرة تسوي شي غيييير انها تبكي وتنتظر رحمة ربها فيها
وكل هاللي صاااار كان قدااااام عينه رااااح له وهو يشوفه يتمادى بتصرفااااته مع البنت .. كان متنح فيها بجمالها .. وبالمنظر اللي مو قادر يستوعبه .. حس انه جبس اول مرة ينحط بموقف زي اللي هو فيييه الحين
راااااح له وهو يسحبه بقوة ومن خلص الثانوي ما تعارك مع احد بس هـ الشي تغيييير اليوووم وهو يلكمه بقوة ويضربه وانووووااااع السب .. يرفسه والثاني يرد عليه وهي طايحة عـ الارض وحالتها كلمة حالة ما توصفها
ازاريييير قميصها اختربت نصها .. وشعرها محيووووس ووجهها غرقاااان دموووووع من مسكته القوية تلون جلدها للون احمر هذا غيييير الاثر اللي تركه هوا .. دخلت غرفتها تفرغ اللي بمعدتها من قرف ومن اللي صار .. غسلت وجهها وطلعت .. شافت باسم واقف هنااااك قدااام سرييييييرها لجنى وهو حاضن اخته .. جررررت له بسرررعة وبهستيريا وحالتها ابعد ماتكون عن الاستقرررار
وصلت له اخيرا وهي تخطف من حضنه جنى وتضمها لها بقووووووة
وبكت
كانت محتاجة لحضن ولو كان حضن طفلة صغيييرة ماتفهم شي لساتها في الحالة الهستيريييييية اللي هي فيييييه .. مو مستوعبة كل اللي صااار وفكرها يرجع لذكرى من كم سنة صارت
متعلقة في حضنها وهو نبضه سررررع من اللي قدامه وحس ان دموووعه تبي تنزززل .. بلع غصته وهو يستغفر ولا يناظرها حتى .. هي جمييييلة وكلمة جميلة مو شي قدامها وهو رجال والشيطااان شاطر بعدها كم خطوة لوراء بقوته الجسدية لانها كانت قريبة منه وانكتم من جمالها .. عطاها مقفاااه وهو يغمض عيونه ويستغفر بصوووت عااالي .. راح لعبايتها المرمية على كرسي باهمال واعطاها اياها وهو يتجنب يطييييح نظره على جسدها مرة ثانية
_روبيرت بعد
التفت لها من كلمتها الانجليزية المرتجفة وشافها بعبايتها .. اللي جد لبستها ابتسم وهو يحس انه يقدر يساعدها وهي كده .. قرب لها خطوة وصرخت .. رجعت للخلف بسرعة بخطوات مرتجفة وطاحت بسبب الكرسي اللي كان وراها وطاح معاااها الكرسي
والله لطف وكانت يدها لنمارق على راس جنى وما انضربت ولا انضرت بشي
جنى



انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 06-09-15, 05:16 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الواحد والعشرين


في الرياااض .. في غرفة عاشقة كانت واقفة في غرفتها قدااام الدولاااب ومشغلة اغاني فيروووز .. يد وحدة عـ الخصر والثانية تحك فيها شعرها بحركة تفكير وتخطيط .. تنهدت بحيرة وقامت تهز راسها وقررربت تبكي قهر .. مطلعة الثياااب اللي بخزنتها كلها تختااار فستاان تلبسه له .. ما خلت تنورة ولا بدلة ولا اي قطعة تنلبس ما طلعت من الدولاب وانرمت عـ السرييير بقلة اهتمام
وبعد محاورات ومناوشات وهواش مع نفسها
وقع اختيارها على فستااااان اسود بسيط ومزمووووم على جسمها من فووووق ومن تحت كله خطووووط عريضة اولا باللون الوردي بعدين الاحمر والابيض والوردي وكده كان من ماركس وكاااان جنااان خصوصا عليها .. اكمامه لربع الذرااااع وفييييه حزاااام وردي سووته فيونكه .. فستانها كان بسيييط وانيق وبكده سووت ميك اب بسيط حيييييل
والاكسسواااار كان عـ الوردي .. رن فونها بمكالمة من رهف ابتسمت من ذكراها وردت عليها تسمعها وش اللي بتقوله
_لا تصدقيييييين عمرك وتتوقعين اني سامحتك بس نحنا البنات طالعييين مع بعض للعشاء بتلحقيييينا !؟
عرفت الاء من صداقتها القديمة انها تبي شي وخصوصا انها كانت رافضة جيتها ومعصبة منها وارسلت مسج كله سب وشتم وذم لها
قالت برقة وبدلع
_لا شكرا انا مو بايعة عمري
حركت رهف فمها بقهر منها وهي تفكر بعدها قررت تستسلم موقتا من فكرة الانتقااام
_زيييييين
سكرت بوجهها وهي تتوقعها تجي .. والانتقاااااااااام
في بالها وبس
كانت مجهزة نفسها وطلعت تستناهم في غرفة رنييييم اللي كانت نايمة وصحووووها متاخر
كانت هي بعد شبه جاهزة واستنت خمس ذقائق الا وهي واااقفة قدامها
طلعوا لغرفة احمد وقبل ما يطقووون الباب كان هو بوجههم
طبعا الطلعة كانت مقررة من ايااام وضافوا حنين معاهم احسن لها من الملل
_يلا كلموا خويتكم
نطق احمد بكلماته ببرود وهو متقدمهم
وخلفه البنتين كانهم حراسه
كانت هي بحال ممل منسدحة تبي تفهم ..
تبي تسولف مع احد عن اللي صااار امس وهي مو مصدقة نفسها كييف صار هييك
حاسة نفسها في دوامة تسجنها وتدوووور فييييييها
كارهة زعل بنت عمها وحال اخوها ما كان يبشر بخييير .. هي بعد معصبة وموب مكلماته ابد حتى لو صار اللي صار وكلامه جرحها
دامه ما كلف عمره يهدي بنت عمه .. هي مع اختها مو معه .. صحت من احلامها برنة فونها الهادية .. وردت علييييه بملل ولا قالت شي لانها سمعت صوت تحبه
_يابنتي يلا .. دقيقتين ونوصل
انخرعت حنييين من اللي بيصيييير هم ما خبرووووها حتى .. ما لها علم بالطلعة .. طلعت تجري وراحت تخبر امها واخدت الاذن ورجعت غرفتها ببطء
بعد ما حسبتها صح
هي عارفة بنت عمها زيين تبي تزعجها بس لحتى تسرع .. تبيي تخليها كده منخرعة وتسرع في طلعتها علشاااان لا تنتظر لانها تكرررره الانتظار << ومن اللي يحبه
غيرت ثيابها على اقل من مهلها لبست عبايتها والشيلة .. غطت عيونها وهي كاشفة باقي وجهها وهي تنتظر قداااام الباب .. وعصبت يوم مر عليها اكثر من عشر دقائق وهي تنتظر
جلست في المجلس وهي قرفانة من حالها
وضعها لا يطاق .. رنيم مع ان الزعل واضح عليها لكنها مرتاحة .. صايرة اهدى وتضحك وتتكلم ولا عليها من احد مع ان التعب باين على وجهها
ورهف صايرة تصرفاتها غريبة .. سرحانة وتضحك .. حالتها غييير بنت خالتها .. باينة فرحانة حتى خبالها خف عن اول .. والاء بعد مثلها طايرة في عجة محمد الاطخم ..
وهي تفكر بحياتها .. بعايلتها اللي تاقلموا عـ غيبة رنيم .. ببنت عمها .. صديقااتها وختمتها باحمد
حاسة ان كل شي ضدها .. وكل شي يضغط عليها .. كل شي مضايقها .. صايرة دووووم معصبة تتنرفز بسرعة .. ما تعرف وش صابها
مشتاقة لضحكة رنيم بالبيت الكبير
مشتاقة لحنان احمد ورسايله اول ما تدخل الفيس وهي اللي قررت تخفف سوالفها معاااه
مشتاقة لصرامة اخوها وحنانه وبسمته
باسم ورنيم ماعندها وش تقدر تسوي علشانهم .. خلاص دامه رافضها في حياته رفض ماعرفت له حل
وهي كيف ما تقول الخاطر عافه .. ماعندها وش تسوي
واحمد اللي كان صديق حميييم وسر حلو في حيااتها انقلب الحييين صاير مصدر رعب من يوووم شافته في الملكة مع اخوها .. فجاءة لقت نفسها تكتب له برسمية وتسولف معاه برسمية وتحاول تتفاداه
وكانه شي مو زييييين خافت
والخوف بسبب انها مهما قالت انا ما اسوي غلط وانا اعرف اللي اسويه
في اعماق اعماقها تدري انها غلطااااانة
وانه ما يحللها
ولا يحق لها تكلمه
ولا تقدر تمنع نفسها عـن هـ الشي
رن فونها معلن جية البنات .. طلعت وهي نفسها بخشمها .. شافت بندر يسولف مع السواااق ..
_انا ماشية
ناظرها وابتسم
_زييييين بالسلامة .. لا تتاخري
_زييين
ركبت السيارة وشافت رهف جالسة قدااااام .. واستوعبت ان اللي جابهم مو السواق
تنحنحت حنييين وهي حاسة بشي يضيييق صدرها وتنحنحت مرة ثانية تصفي صوتها وقالت بهدوء تبي تحافظ علييييه وهي تحسه تركها وتخلى عنها وهي محتاجة له حيل
_السلام عليكم
ردوا عليها وميزت صوووت رجولي غريييب .. ما تعرف لييييه بس قلبها يرقص جوا قفصها الصدري وقااااعد يرقع بقووووووة
_هلاوي حياتي
ضحكت لبنت عمها وهي تسال بهمس
_من هذا !؟
_احمد
_وش تقولوووون ؟
تدخلن رهف بلقافة سكتت رنييييم مطنشتها ورجعت رهف تحن تبي الجوااااب
_سلامتك
رد رنيم البارد كان يكفي انه يسكتها ورهف بربشتها المعتادة صرخت
_بالطقااااااق اللي يطقكم
التفتت لاخوها وهي تقووول بضحكة
_تدل طرييييق السوووق
ضحك احمد بخفة وقال
_لا دليني
صدقت رنييييم الخبلة وقالت
_كييييف يعني ...!؟ ومن بيدلك ؟
ضحكت حنييين بهدوء وهي حاسة انها مو على بعضها ابد .. في الواقع كانت ما تهتم لاخوان خوياتها يعني طبيعي تكووون رجة دام اختهم الرجة خويتها بس ما تعرف اليوووم مو راااضي يكووون طبيعي
مضى الوقت بسرعة ووصلوا المووول ونزلوا وهو معاهم .. ناظرت فيييييه بدون اهتمام وبعفوية مطلقة طاحت عينها عليه
وشهقت
شهقت حنييييييين شهقة ما شهقها احد قبلها .. شهقة خلتهم يناظرونها ثلاتتهم باستغراب وكانها تتصرف تصرفات مهرجييين بيرمون نفسهم ع النار وهم يضحكووون مو شهقة طبيعية
ومن الخبال والربشة كحت بكذب كحة ورى كحة ورى كحة وكأنها مريضة
كانت تكح بينما عقلها في محاولة استيعاب بطيئة
كحت تضييييع اللي صااار وقلبها يرقص من جوا
بتبكي
ايييه بتبكي
احمد صديقها هو اخوها لرهف
احمد اخوها لخويتها .... لييييه ما تشوفه في الملكة مو هي ملكة اخووووه
ورجع في نفس يوووم طلعة رنييييم من البيييت ورنيييم راحتلهم تبكي
ويوووم مرضة رنييييم قال لها ان اخته مريضة
وقايل لها ان خواته بسنها
ومن كان متوقع انه مو احد الا اخوهم لخوياتها !؟ وانها خوية خواته !!
او صديقة وبنت عم .. كيييف ما ربطت السالفة ببعضها .. ليييه كانت غبية ؟
بس قلبت الافكار بمخها ومالقت سبب يخليها تسك انه اخوها
يعني الاخداث مثل احداث خياتهم تصييير
وكان ممكن يكووون اي احد
نزلت دموعها بضعف وهي في مكانها .. وحسته هنااااك واااقف يناظرها بعبووس وجمووود يشتت تفكير الواحد ويشككه بعمره. .. وتمنت لو انها تثلتم مسحت دموعها ومشت في طريقها وهي تجمع شتاااااات نفسها .. بتمرر السالفة اليوووم وبعدها تحرم تطلع مع اخ احد
واحمد بالذاااااات
جتها رنييييم بسرعة وهي مستغربة تصرفاتها وسمعتها بين افكارها المتضاربة كموج البحر في عز الشتاء تقول لها
_حنون وش صار لك ؟
ناظرتها حنييين نظرة سكتتها وخلتها تبعد غصب .. حنييين تبكي ومعصبة ما تغلط في بنت عمها
رهف ورنيييم وخويتهم قدامه وهو وراهم .. تاركهم بحالهم
يسولفوون
يشرووون
يقتلووون بعض
المهم انه وراءهم وماتركهم لحالهم
معقد حواجبه من التوتر اللي جااااه بدون اي سبب .. وهو مو فاهم نفسه يشوفهم يتناقشون
وياشرووون على الثياااب ولاول مرة في حياته يحس معنى الندم والحسرة بهالشكل المر
لان مع دقات قلبه المو منتظمة
والصداااع اللي يعصف بمخه
والضيقة اللي تكبس بقلبه
والتعب اللي هد له جسمه
ندم من اعماق قلبه وبصدق انه وافق وجابهم لطلعة سوووق بالذااات





كان واقف قدام بيتهم ينتظرها وطلعت له اخيرا بعد ذقائق بسيطة من الانتظاار .. وراحوا لمطعم ال..... سوى ولاول مرة
كزوج وزوجة
يا الله وش كثر غرابة هـ الشي
هي تناظر القاع وعارفة شكل البلاطااات غيبا وهو يناظر فيها .. في جمالها
دلعها
سحره خجلها .. مو مثلها اللي كانت بلا حياء وهي .. نفض فكره وهو يكلمها لها
لزوجته الجالسه امامه بدلعها ورقها
_اميرة حبيبي تبيييين شي ؟
محمد طلع الاسم معاااه بعفوية واللاواعي كان يفكر بمقارنة بينهم واللي فازتها الاء بجدارة .. وما قال شي ثاني ينتظر جوابها ما حس انه غلط بشي ابد .. وهي .. هي كانت تناظر الارض وبس
تصنمت
انصدمت
توجعت
وانقهرت
لييييه ما صدقتها يوم جتها برجولها وكلمتها !؟ .. وش يحدها تجي لعندها في يوم ملكتها اذا ما كانت بالنسبة له شي كبييير ؟ كيييف غلط في اسمها ؟ هذا وهي زوجته .. تنفست بعمق ونظرتها تطيح ع خرمشة اميرة المو واظحة بس اثرها باقي
في جسمها مو بس في روحها وفي قلبها
وختمها محمد الحين وخلاها كجرررح إلتئم ورجع ينفتح
تنفست لعلها تهدى شهييييق ورى زفييييير
تمنت للحظة لو تقدر تصرخ بكلمة طلقنننننننننني
بس ما تقدر فكرت بالناس وبوش ممكن تقووول عنها اولا وعن اهلها ثانيا
طلقها من ثاني يوم
بنت ال .. تطلقت بعد 48 ساعة
يصدقونها ان قالت غلطان ؟؟
طبيعي جدا لا .. ما بيصدقونها حتى لو وقفت عـ رموووش عينها وهي تحلف
مجتمعها مجتمع ذكوري ينصر الرجال ضد المرة
_حياتي !؟
ناظرته والدمووووع متكونة في عينها وهي حابستها بصعوبة .. بلعت ريقها وعينها تطيييح بعينه .. ولا قالت شي .. تقدم منها وهو يقووول بشاعرية
_اوشششش حياتي لا تصيحيييييين
متوقع انها متوترة والا خجولة والا ماتدري ايش
بس ماعرف
انه السبب
قالت تهمس له بقلبها
انت السبب يا محمد
السبب هو انت
كده مو عدل .. تبكيني بالاول وتقول بعدها لا تصيييييحين
يهمك يعني ؟ يهمك تبكيني وانا ما وصلت بيتك بعد ؟ لييييه تسوي فيني كده ؟ لييييه !؟
_ابي ارجع
قالتها بحشرجة وهي ما تقدر تظل معاااه لحظة لحالهم لانها ما تضمن نفسها معاااه .. تبي ترجع لبيتها وتفكر بمنطق
_بس
_تكفي
ناظرها وهو يقول لها ببسمة
_وش رايك نرووح للمملكة نلحق البنااات !؟
ابتسمت ببهتااان وهي مالها نفس في شي وعارفة البنااات وتريقتهم .. اكييد بيستجوبونها .. بس اللي يهمها اكثر من كل ده الحييين انها ما تظل لحالها هنا في هـ المكاااان اللي شهد خيانته ولا تبي تكووون معاااه
هزت راسها بمعني اييييييه وهي تلبس عبايتها وشيلتها وتمشي وتفركش العشاء الرومنسي وطلعوا بلا حس ومن غيييير اكل ونفسية احدهم زفت والثاني عادي مو مهتم ببرود القطب
في المملكة رن فونه وطلعه من جيبه .. شااف المتصل وارتاااح .. التوتر كان ملاحقه .. حاااس نفسه مو طبيعي ابد .. ونداءهم لحظتها وبس
_بنااات
وقفوا تلاتتهم من صوته الرجولي الجذاااب .. قربت له رنيييم وهي تسال
_فييييه شي !؟
قال بهدوء
_لا
رهف وقفت قدااام رنيييم وهي رجعت لورى خطوة وهي تشوفه قدامها بالضبط .. مقابلها بهدوء .. ومو عارف العاصفة اللي بداخلها
خافت يعرفها وتبتلش فييييه .. قلبها بيطلع من مكانه .. مبتسمة وهي تناظره بحب .. حاسة بقلبها يدوووور فيها العالم .. نظراتها مثبتة عليييييييه
علييييه بس ومو قادرة تغض بصرها ولا حتى قدرت ترمش .. مو مستوعبة قدرة الزمن وكيييف دارت الايام فيييهم بهالشكل وبهالوقت اللي خلاهم يتلاقووون
ووين ومع مين ؟
هو تضايق من اللي تناظره وناظرها موجه عيونه له برفعة حاجب بمعنى خييييير .. للحظة وحدة تلاقت عيونهم ببعض والتأثيييير كان مختلف حيييل .. وصعب حييييل فهمه لاحمد اللي مو عارف ويييين الله حاطه .. مو عارف ان اللي قدامه مو احد غريييب عنه هو بالذاات .. ولا عارف انها اللي تعارك مع الشباااب علشانها ..
قبل اقل من اربعة وعشرييين ساعة كان يدووور بسيارته معصب من اللي غلطوا عليها والحييين هي مقابلته ولا هو بحاس
هي ارتجفت من فوقها لتحتها واختبصت .. حسسسست بقلبها وصل لرجولها من الخرعة وناظرت لبعيييييييييد وهي تحس نفسها بتطييييح مغشي عليها ومشاعرها غيييير مفهومة وعبارة عن لغز صعب حله في الوقت الحالي
وهو .. هو كان غييير رجع خطوتيييين لورى وعيونه للحييين عليها .. حااااس بشي غريييب بداخله ومو قادر يترجمه ابد .. عجز انه يفهمه ولاول مرة ما يفهم نفسه .. ناظر خواته وهو يبلع ريقه والغصة اللي اتكونت في حلقه بدووون سبب
_محمد اتصل
ابتسمت رهف وقالت
_ايييه ؟
ضحكت رنييييم وهي فاهمة عـ خويتها بس احمد كان سرحاااان .. وش السالفة !؟ واضح ان فيييه شي مضيق خلقه ومشوش افكاره .. تنهدت وقالت
_احممممممممد
ناظرها وهو منخرع .. معقد حواجبه واضح ان اخلاقه انقفلت .. وحنييين تعرفه شدت عـ يد رنيييم وكانها تقووول اوووس لا تتكلمي
ورهف تناظر اخوها اللي انقلبت حالته من غيييير سبب واضح
قال وهو نفسه بخشمه
_بيتعشوا معانا .. يلا نرووح للمطعم
ضحكت رهف بخبث وناظرها هو بغضب خلاها تنكتم وتسكت وتاكل تبن وقالت حنييين بهمس لبنت عمها اللي بجنبها
_ابي ارجع البيت
ناظرتها رنيييم وهي مو فاهمة عليها
_لييييه !؟
تنهدت ببطء وهي بتبكي خلاص
_تعبانة
_ترى احمد مو على بعضه والا هو يا حليله يهبل
سكتت رنيم وهي تحس حنييييييين ما تتابع كلامها ومو معاها اصلا ورجعت تفكر باحمد والسبب اللي خلى افكاره كده وتذكرت كلامه عن البنت اللي متعرف عليها
وخافت انه يحبها وصارت تدعي بقلبها ما يحبها مع انها ماتصلي بس مؤمنة ان الله حق
وانه هو القادر القدير
كيف ماتعرف !؟
صارت تفكر وتهوجس وهي تحاول تفهم كيف تقدر تقنعه ان حنين تناسبه كزوجة اكثر منها لذيك اللي تكلمه وهي تركت يد رنييييم وفكرت بمنطقييية اكثر
وجانبها العاقل والهدي يسيطر على الاهبل
لانها في قرار صعب
وفي وضع اصعب والحل الوحيييد قدامها
طريقها واضح بس الاهم هي الطريقة
اذا رجعت اليوووم ومسحته وهي قدامه بهالتوتر والخووف والرجفة والدموع وتوضح كل مشاعرها اللي تختلج دواخلها .. بيعرفها لانه دكي ومايبيلها عبقري لحتى يفهم
وهي ترفض انه يعرفها في يوووم
لان العقل يحكم وهو مو المناسب لها وحتى لو حبها وخطبها بيشك فيها طول عمره
لا يا حنيييين شطحتي لبعيييد
هزت راسها مونبة نفسها من افكارها وهي تهمس لعقلها الواعي وتكرر حتى يفهم عقلها الباطن
الاحسن تتصرف وكانه مو هنا وكانه مو احمد خوييها وكانها مو مرتبكة وخايفة .. بتكمل يومها طبيعي قدامه علشان تمسحه بدووون شك انها هي





على طاولة العشاء وفي بيت ابو فراس .. البسمة على وجه فادي مافيييه من ناكرها .. وهو يتذكر المتصلة اللي كانت تغازله وهي عارفته زيييين .. جالس مع الاهل يتعشوووون وهو يحاول يرجع لهم ويسولف معاهم احسن من افكاره الرايحة لشخصية المجهولة الغريبة اللي تعشقه حسب قولها واللي اسمها
اروى
قال باستفسااار وهو يبي يشغل فكره باي شي
_ويييين الاء ؟
جاوبه ابوه بهدوء ووقار ورثه منه فرااس
_راحت تتعشى مع زوجها
ضحك فادي هو للحين مو مستوعب ان الاء متزوجة وقال لفراااس بهمس
_شكلنا عنسنا
ناظره فراااس بغباااء وهو مو معاااه اصلا
_هاه
عقد فادي حواجبه وهو يقووول بسوال وبنفس النبرة الهامسة حتى ما يسمعهم احد
_انت وش صار لك ؟
ناظر فراس اكله اللي ما اخد منه لقمة ووقف يستاذن .. فادي ناظره بصمت وهو حاسس ان فييييه شي شيين صار له ووقف يلحقه .. ترررك اهله وراه وشافه يمشي بشروود مو من طبعه
_فرراااس
ناظره بصمت مطبق وافكاره تطير منا ومناااك ،،، وهو يوصل له ويقابله باستغراب .. يحط يده ع كتف اخوووه ويسال
_فييييه شي لاتكذب
ناظره فرااس بنظرات مبهمة وبدون معنى
مايدري ايش تكووون بالضبط
هل هي فعلا نظرات الم في عين اخوووه
او هي نظرات ندم
لا مو معقول تكووون نظرات حزن
والاصعب تكووون نظرات ضعف
لكن الواقع يقووول ان نظراته لفراس تحمل كل المواصفات
وسمعه وهو يقول
_مو شي خلاص
فادي بعناااد وبلزززق واضح لحتى يرد عليه
_الا فيييه
فراس انفجر على غير العادة
_فااادي لا تعند اتركنى لحالي وعمى
طلع من البيييت وهو معصب ورماها في وجه فااادي اللي ماله ذنب وكل اللي يبييه انه يساعد
بس ما كان في الموووود
كان الابعد عن المووووود
ركب سيارته البي ام وهو يتصل على عدنااااان بارهاااق
_وينك .. روح للكافي .. الحييين .. اوك خلاص بجيك الشركة .. خلاص جاي
وقفل رااااح له متوجه بسيارته لشغل عدنااان .. واللي سمعه من ابوووه اليوم الصبح شاغله وشاغل تفكيره .. وش يسوي ؟
اااه يارهف .. انت ليييه دخلتي حياتي في الوقت الغلط ؟ .. كنت برضا بالامر الواقع لو انك مو فيييه
كنت بوافق عـ اللي يبونه ولا يهمني احد بس الحييين انت فيييه
وانت مهمة بالنسبة لي حيييل
ليييه دخلتي حياتي .. ليييييه جيتي في وقت غلط
اغمض عينه وفتحها وهو يسمع بوري سيارة من وراه .. رجع بفكره للحظة اللي هو فيييها وكمل طريقه لهناااااك بافكاااار مشتتة وبال منشغل



في اللييل وبعد انتهاء السهرة كان هو في مكانه يفكر باللي صار وبحالة الاء يوووم كانت معاااه .. منقهر من نفسه كيييف فكر فيها وهي خائنة لاهلها .. كييف يحبها لها
وبسببها قاعد الحين يخون زوجته
واكيييد في المستقبل بيجرحها اذا وصلت لعنده
مو من حقه يحبها ومو من حقه يلعب بمشاعرها وفي باله شي واحد بيريحها اكييييد
والرحلة للبحر كانت فكرة روعة الحيين .. ورنيييم بحاجة لتغييرة جو ولفترة نقاهة بسبب الانهيار اللي تحسنت منه بس الدكتور طلب لها راحة .. وقرر يكلم أهله عنها وفراس بعد .. رفع فونه واتصل بفراس يكلمه عن الفكرة اللي كلمته آلاء عنها اكثر من مرة .. انتظر اكثر من رنة ورد عليييه بصوت نائم
_الو
ابتسم محمد عليه .. مع انه ما يعرفه زين لكنه معجب بشخصيته القوية بنسبة لسنه وخبرته في شغله
_هلا والله .. كيفك فراس ؟ نائم ؟
حس محمد بابتسامته وروقانه وهو يقول
_وش تشوف يا اخي .. آلاء لك بس خلني أنام
ضحك بمتعة ! وقال يرد عليه
_عندي فكرة حلوة لكن انت الحين مو معي .. بسكر وإلا تسمعني ؟
تقلب فراس في مكانه وهو يركز عـ مكالمته له .. وهو يحاول يبعدها عن باله .. اخته ! رهف !
البنت الحلوة اللي سكنت شرايينه مع انه ما يعرفها وقال بصوت مبحوح وافكاره تماثل الامواج وقت العاصفة تتلاطم بقوة داخله وخارجه متماسك
_معك يا اخي .. هات ما عندك بس
حس انه يبي ينام وتعبان لكن الحين ازعجه وخلص خليه يكمل عليه ويسكر مرة وحدة
_اجل سلم يا الاخ
قال فراس له بصوت هادي
_اعدرنا يا النسيب ترى النوم لاعب بمخي لعب ... والحين شلونك ؟
_بخير وعافية .. اجل مثل ما تشوف رجعة احمد وفادي ما سويينا لهم شي .. ايش رأيك نرووح للبحر ؟
فراس عجبته الفكرة واشياء وايد تدور براسه وتمر قدام عيونه صور البحر ! ... الراحة .. البعد عن الأفكار ... وأشياء تدور في باله وشاغلة عقله
وابوووه والمصيبة الجديدة اللي طاحت على راسه
_حلو أكلم الأهل وارد عليك الحييين طس .. ابي أنام
سكر محمد من فراس بفرح وهو يخطط يتمتع في البحر .. ويشوف فيها آلاء ويتعرف عليها اكثر
وفي مكان ثاني فراس كان منسدح في مكانه وفي سريره ! يفسر ويوضح بينه وبين نفسه الشي اللي في قلبه لها وشو ! هو أكيد ما يحبها ! ولا يكرهها ! يعني مثلها مثل غيرها ولكنه معجب فيها بطريقة ولا بثانية ؟ يشوف فيها جميلة وجذابة وبس
غيرها ما في شي يعني صعب عليه ينسى بنت حلوة زيها ! وهو اللي شافها اكثر من مرة وصار لها اكثر من موقف معه ودخلت مزاجه جد ... وبس
تقلب في مكانه يبي بطردها من باله لانه مو من حقه يناظرها او يفكر فيها حتى ! داعب النوم اجفانه ونام من تعبه
وهو يحاول قدر الامكان يقنع نفسه انه ما يحبها





كانت في سريرها منسدحة ولابها قدامها بصورة اعتيادية .. كانت تشوفه اوون بس ماتشجعت للحين انها تكلمه بعد الموقف الاخير اللي جمعهم
واللي بحكم القدر فرقهم فيه وهم اغراب مع انهم اقراب لبعض بالحييييييل
تنهدت حنين واخيرا تحررت من جبنها وكتبت له وهي بنفسها مو مستوعبة الي صاار .. وان حكايتهم هنا بتوقف .. اللي صااار اليوووم يكفي ويوفي .. مستحيييل تسمح لنفسها ترجع وتغلط الغلطة اللي سوتها .. مستحيييل تحط نفسها في موقف هي مو قد له
_احمد سويلي ريموف
شاف احمد رسالتها الغريبة واللي ماكتبت فيها حتى هلا وتوقعها تمزح معاه ورد عليها
_زييين استني شويتييين
بققت ذيك عيونها بقهر وهي تحس وش كثر هي مو مهمة له
في الوقت اللي هو حبها الاول والاخير
والحلم الوحيد الاوحد
بس يا مصعبها قصة غرام بيدك تمسحها
_نعم !!!!!!؟؟؟؟؟؟!!!!!!؟!!؟!؟!؟
_ 😄 اجل وش منتظرة مني بالله علييييك .. اترجاااك مثلا
وكتبت له بهدوء وهي تقوي قلبها المسكييين اللي اكتشفت انه يعشقه .. يحبه ويمووووت فييييه
_تراني اتكلم من جدي
احمد بسماجة الكووون
_لا من عمي. 😉
كتبت وهي مو قادرة تضبط اعصابها اكثر
_احمممد .. خلاص
حس احمد انها جادة بكلامها بعد رسالتها الاخيرة وما استوعب اللي تقوله للحظة ورد
_كييييييف !؟
ما عرفت كيييف بتفهمه او بايش تتعذر
_احمد انا شفتك .. ما اقدر اكلمك
_طييييب ليييه !؟ شفتيني من كم يوم ليييه الحييين ؟
كتبت بتعب ودموعها على خدها .. تهتم له وممكن من سوالفهم حبته حييييل بس لازم تسوي كده .. لازم
والعقل حكم
_احمد عندي اسبابي .. ما نقدر نكلم بعض اكثر من كده سويلي ريموف
كتب وهو شاب نار ومعصب من جده
_فهميني وش صار .. اتوقع نحن تجاوزنا من زماااان هـ الرسميات .. وحركات اسبابي والغمووووض خلييييك صريحة حنووون خليييك قد اللي بيصييير
حست كلامه خناجر في قلبها وكتبت وهي توضح له ولو عرفها زيييين .. مستحيييل بيتكلم وهي عارفة هـ الشي
_احمد انا اعرف عيلتك .. لا غلطت بصراحة يعني عيلتي كلها من ابوي لاصغر فرد من عيلتي يعرفكم فرد فرد .. عارفينكم وتعرفوونا امك تجي واجلس معاها اروووح لكم عادي ولا علي باحد .. حتى خواتك اعرفهم زييين انت فاهم علي .. تخيل موقفي احس نفسي (....) .. محمد العووود مو تملك من كم يوووم فاتوا انعزمنا وملكتكم عائلية بس انا انشغلت بملكة خويتي بعده انت يا احمد ورهف البنت الوحيييدة بينكم قلت انها بسني وتقراء انجليزي في السنة ثانية وحمد الصغييير فيكم مملوووح حيل وعمره 7/8 سنوااات .. ورنيييم اختك بالرضاعة بنت خالتك وساكنة عند عمها .. وانتم عايشين ب حي ال .... مو !!؟ هالشي ما يكفي !!؟
سكت احمد وهو يبلع ريقه مو فاهم عليها .. ليييه تسرد عليييه سجل حياته .. وهو مو قادر يستوعب غيبتها وقلة معرفة اخبارها هي اللي كانت ساحبة نفسها بالايام اللي طافوا واتعقد منها والحيييين علاقتهم تنقطع
تنقطع مرة وحدة .. تنهد بقوة وكتب كحل اخييير
_واذا !؟ انا ما اعرفك ولاني بمهتم اني اعرف اسمك كله .. اللي ابيييه اني ما اخسر صديقة عزيزة علي
بكت حنييييين بتعب وارهاااق وهي تسب مارك اللي اخترع الفيس وتسب نفسها
_وضميري !؟
قال وهو معصب وحزيييين عارف ان مافيييه فايدة دامها اخدت قرارها
_حنييين لا تكبرينها
حنيين بحزم وبصرامة وهي متماسكة لابعد حد
_احمد خلاص
_حنونتي
نهزت ثقتها وهي تشوفه طالبها بس كتبت باصابع ترتجف
_سلام
_حنيييين
كانت اخر رسالة له واخر امل وتمنت تقدر تقول
احبك يا احمد سامحني
خلاص مو مهم
تمنت تقتل هالضمييير اللي قاعد يعذبها واللي تجاهلته لفترة طويلة
_اهتم بنفسك زيييين
ما رد عليها بعد اخر كلمة قالتها سكر اللاب وقام يطلع لاي مكاااااان .. اتصل بفادي واتفق يتلاقووون بكاافي .. طلع بحزن وهو يبي يشكي لشخص يعرررف القصة وانضم لهم عزووووز بعد وكلن عنده وش يحكي
هي بكت بصوتها كله وهي تحس تعلقه فيها .. وهي اللي تحبه وش مصيرها بحب ميئوس منه
وخواته .. اااه كيف تقابل خواته وامه !؟ كيييف ترجع طبيعية وتروووح لهم متى ما تبي مثل اول .. وهو .. ما تقدر تشوفه مرة ثانية .. حاسة بنفسها بلا وجه وبلا كرااامة .. مقهوووورة من اللي صااار والكلام ما يعبر عـ مدى قهرتها
لييييه .. اااه بس ليييه
ليته ما رجع ولا عرفته
ليتها ما تعلقت فيييه ولا قبلته
يااااااليت والله
ما تبي تمسح رسائلهم مع بعض وسوالفهم بس مضطرة .. سوووت كوبي بيست وحفظتهم عندها ع اللاب توب ومسحت رسائله وسووتله حدف وزادتها ببلوك .. بكت على نفسها وهي كل يوووم تخسر شخص تحبه
بس هو اخوها لرنيم ورهف قوية
قوية حيييل
لا واخوه يكوون زوج الاء .. وش هالحظ اللي عندها بس
تاففت وهي تمسح دموع خانوها ونزلوا وهي تنسدح تناااام وهي تفكر بلحظااات طلعة السوووق المشؤمة ومن راحوا المطعم وهو كل دقيقتييين يناظرها لدرجة انها شكت فيييه





قبلها بربع ساعة هو جالس في الحديقة على الكرسي والريح يلعب بشعره ويضرب أطرافه وهو مو بحاس !
كلام اخوه له وسماع ابوه اللي كان يشتكي له عن واحد وعامل عنده بصفاته هو
قطع قلبه ! وحالة اخوه المحتاسة اللي مو فاهم سببها
ابوه وهو يقوول له
_اوف من هـ الولد يا فادي ما بغى يعقل انت تصرف معاه
_وشفيك يبه ؟
رد عليه بكلمة وحدة
_هالولد داشر الله يهديه !
كتمها فادي بقلبه وقال
_منهو !؟
هز ابوه رأسه باستنكار وهو يقول بصوت باين فيها الحدة والعصبية
_عامل عندي يا يبه اسمه ياسر لكنه داشر ومو مهتم بشغله زين وموظفه عندي لان ابوه صديق لي هو لان عنده فلوس مو مهتم بشغله .. فراس معند يبي يطرده وانا ما رضيت له .. يلعب ببنات الناس ومدري وش اللي به !؟ .. أزعجني جد
فادي كان يناظر في ابوه .. يبه وش تسوي لو دريت ان ولدك مثله وش تسوي لو عرفت أني كنت مثله اللعب عـ بنات الناس وداشر بعد
وكلمة ابوه المستنكرة أفعال هـ الـ ياسر خلته يفكر زين هل البنات يستأهلون اللي يصييير فيهم بسببه !؟
حتى لو هم تركوا نفسهم توصل لهالمواصيل المفروض انه يتعدل ويبعد عنهم لان الاجابة
طبعا كانت لا
رن تالفونه ورفعه من غير ما يناظر الرقم
_الو
رد عليه صوت انثاوي هامس وجذاب ومو اول مرة يسمعه
_هلا براعي أحلى آلو .. كيفك يا قلبي ؟ اشتقت لاروى حبيبتك ؟
فادي خق مع الصوت والشيطان وسوسله
_بخير يا مال الخير .. انت اللي كيفك ؟
صوتها عذاب .. ورفع نظره لفوق وهو يبي يخليها تتكلم وطاح نظره على اخته مبتسمة وتذكر كلام فراس ان كل غلطه له مع بنت راح تقلل من حظ اخته او بنته او حتى زوجته !
استغفر الشيطان وسكر من غير ما يسمع اي كلمة وهو يستغفر ربه ويدعو الله يبعده عن هـ الاعمال اللي تغضبه و تزعله منه
رفع فونه يتصل باي احد يبي يبعد افكاره عن البنت الا وفونه يرن برقم عزيييز عليه
_هلا والله
سمع صوته وابتسم بفرح
_هلا بالقاطع .. شلونك يا اخي ؟
سمع ضحكته المزيفة
_تعال للكافي الحين
ما احتاج فادي كلمة ثانية وفهم ان خوييه فيييه شي .. اتصل فيييه عزووز وخبره انه رايح لاحمد ولحقهم وهو متضايق
كان مع اصحابه في الكافي وما قال شي .. يناظرووون بعض ويناظرونه وهو مو مسوي شي ولا تكلم
جابهم لهنا وما قال شي
واضح عليييه انه متضايق .. بس السبب مجهول قال عزوووز
_شبااب
ناظروووه بصمت .. كل واحد متضايق اكثر من الثاني
_تصدقووون انها مريضة حيييل .. وجوها خطابة ويبوون يزوجونها
ناظر احمد فيييه وحط يده على كتفه وهو بنفسه يحتاااج لاحد يواسيه
فادي بحزن
_وانا تعبت من نفسي
ناظروووه بقلة فهم وقال احمد لان كلامه مو منطقي ابد
_خيييير يا رجال
ضحك فادي
_فهمتوني غلط كرهت اني لعوووب وابي اتغير
ضحك احمد وهو يحس بنفسه رجع له .. اخيرا سمع شي زييين
_مسحتني
سكتوا الشبااب ببعض وناظرووه وهو يكمل
_تصدقووون انها تعرف العيلة .. لا والصدمة انها ما ادري ووين شافتني وبكدا مسحتني لانها تحس بالذنب
قال عزووز وهو مو فاهم ليييه متضايق كده
_احمد من حق البنت انها تخااف عن نفسها
فادي ابتسم لها
_ما فييها شي .. بس انت ما عرفتها ؟
هز راسه بلا وناظره بنص عييين
_ااااه بس لو تعرفها كان خطبتها
رماااه بصندوووق المناديل اللي كان عـ الطاولة وضحك عزوووز بهدوء
_شباااب .. انا تضايقت لاني خسرت صديقة مثلها
سكت فادي وهو يرجع لوراء
_حتى انا متضااايق من كلام ابووي
_وانا خايف تتزوج
قال احمد بضحكة يحاول يتوازن فيها ويرجع لافكاره الطبيعية
_رووح اخطبها يا خواااف
ضحك فادي من تعليق احمد وردة فعل عزوز المنافية لكلامه .. وكملوا سوالف اللي يشكي والي يضحك وكل حد في حالة ويحاول يشغل باله عـ اللي صاير





جالسة تلاعب الطفلة وهي تبي تنيمها .. تبي بنت اختها تتعوض عليها .. وافكارها ترجع لساعات مرت .. كانت فيها في حالة مزرية لانها
كانت عـ الارض تذكر يوووم كانت في اول متوسط ... كانت نايمة عند خالتها لان امها وابوووها في العمرة .. وولد خالتها روبرت مو فيييه او كده تخيلت نامت في غرفتها وجنى في غرفة روبرت القريبة منها .. ومع الساعة ثلاتة الفجر .. حست نمارق بشخص قرييييب منها قررب مدمر لحواسها .. فتحت عيونها وشافت روبرت في غرفتها وعيونه كلها خبث يومها كان في الجامعة .. سكراااان ويقووول كلام من ثقله ما فهمته .. هي ببراتها ما اهتمت وسالته اذا فيييه شي الا وهو يقرب لها بوحشية خلتها تضربه وتضربه وترفس
ومثل اليوووم كان هو اقوى بس لانه كاااان سكراااان قدرت تنفد بجلدها وهي تتوقع انه يبي يقتلها او يخطفها والرسومااات الكرتووونية ماثرة عليها
بس مع الايام فهمت وحمدت ربها انه ما صار لها شي .. توترت وكرهت الروحة لخالتها .. وبعدت عنهم وصارت تغطي جسدها بالكامل بعباية حتى لو جاء عندهم
كانت تتغطى بس منهم .. بس من بعد اللي صار تركت عنها عبايات الكثف
والجينزااات والقمصااان الطويلة
وتغيرررت كلها
رجعت لحظتها لواقعها من كف قوي دور لها راسها وعلم على خدها اللي كان معلم بعنف روبرت معاها .. شافته يبعد عنها وهو يهز راسه بفهم للي صار من هلوستها الهستيرية كانت تتكلم
وتقول كلمتيييييين وجعوه جد ولمسوا احساسه من اللي سواااه بيوووم لها
لرنيم .. وحس انه ما يقدر يبعد جنى عنها
بيخليها عندها ويهتم فيها .. وقف يطلب لها قهوة تهديها من اللي صار
ولاول مرة في حياتها ما تندم ان فييييه شخص شاف ضعفها .. تعبت تقوي نفسها وتمثل انها بخيير وانها قوية حيييل
التعب هدها ودمر حصونها .. كم تقدر تتحمل هي ضعيفة ممكن توقف بس سرعاااان ما تضعف وهـ الشي عقدها لانها لحالها في هالدنيا
او عـ الاقل في هـ البلد وذااااك قاعد يهددها ومستحيييل تسمح لموقف اليوووم ينعاااد وما تقدر تغييير مسكنها لانها مهما سوووت يقدر يعرف مكانها لو مو من خالتها
من رجاله اللي يا كثرهم واللي شغلهم بس مراقبتها
تنهدت بقوووة وهي من عمق افكارها ما لاحظت ان جنى نامت خلاص .. مستغربة من نفسها حيييل .. كييف ان دموعها ما نزلت حاسة نفسها لساتها مو مستوعبة كل اللي صار مع ان في لحظاات غايبة عن بالها .. وحاسة ان جية باسم اخر ما تذكره لييين اخدت ذاااك الكف والفترة الفاصلة بينهم كلها .. مشفرررررررة
باسم !!؟
ما تعرف وش شعورها نحوه بعد اللي سوااااه
هو امتنااان على احتراااام على !!؟؟؟؟؟
وش تفسر بس .. مو اول مرة تكووون محل شفقة احد بس هـ المرة غيييير .. انه يوقف معاااك شخص كنت تكرهه ومعتبره عدو شي غييير
اهتمامه باخته وفيها حسسها بالامان مع انه مشغووول ذايما بس عـ الاقل هي عندها الحييين رقم تتصل فيييه لو احتاجت شي
من بعد ما جاب لها القهوة واعطاها كم نصيحة طلع ولا رجع .. اتصل اكثر من ثلاث مرااات يطمن عليها والحييين هي لحالها .. تفكر وهي تحس بشي يكبس عـ صدرها تتمنى لو تقدر تبكي .. تتمنى لو تنفجر عيونها وتحكي مرارة اللي صار لها
تتكلم عن الظلم اللي تذوقته في حياتها
تخط دموعها بحزن على خدودها الندية والفتية فظاعة اللي تعايشت وياااه
ااااااه يارب اللطف بعبدك الضغييييف .. اللهم اجرني بمصيبتي وخلفني بما هو خيير منها .. حسبي الله ونعم الوكيييل .. حسبي الله ونعم الوكيل
كانت في البداية تردد الادعية بهدوء لحتى تتطمن بس فجاءة صارررت تهز وعلقت عـ كلمة حسبي الله ونعم الوكيييل
لحالها وما عندها احد يهتم فيييها حتى الممرضة اخدت اذن تطمن عـ اهلها وقعدت وحيييدة في هـ الظلام الموحش
وشريييط حياتها يمر قدااام عيونها وهي لحظااات تهدى من كلماتها ومراااات تبدء تهستر بالتحسب





انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 06-09-15, 05:17 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الثاني والعشرين


مرت الساعات بسرعة وفتحت هي عيونها بتعب وهي تتمغط في مكانها وتتاوب .. امس بعد رجعة السوووق سهرت عـ الفيييس مع ابتسااام وما نامت الا وهي مصلية الفجر وما تعرف وش هـ النشاااط اللي خلاها تصحى مع الساعة عشرة .. وقفت تاخد شاور وتفرش اسنانها .. طلعت من غرفتها بعد فترة من الزمن وطقت على باب غرفة رنييييم تصحيها وفتحت لها الباب
ابتسمت لها
_صباااحوووو
_يا صبااااح الانواااار .. اليوم حلو دامني تصبحت على هـ الوجه السمح
ضحكت رهف وهي تبوووس خدها وتنزل معاها .. فرحت انها تغيرت وتحسنت اكثر من ايامها الاولى هنا .. الله لا تعيدها من ايام
نزلوا لتحت وشافوهم هناك العيلة وما لمت
_السلام
جلسوا معاهم يتقهووون وضحك وسوالف بس احمد كان سرحااان في اللامكااان
_هووووووو احمممممممممممد
ينادونه باصواتهم واياديهم وادرعتهم تمر قدااام عيوووونه ورنيييم تنفخ في اذنه وهو مو معاهم اصلا
_وججججججججججججججججججججع
رد على اخته اخيرا بعد صراااخها في اذنه بهالكلمة
_يوجعك يا تبن
ضحك محمد على هواشهم اللي انقلب حرررب وقال يلفت انتباههم
_المهم انا اتفقت مع فراااس اخوووه لالاء اننا نرووح للبحر
_وااااااو
_جد
راحت رهف جري لاخوها وباست خده وهي تصرررخ بحماااس والاهل واخدينها مضحكة وسمعت احمد يقووول بين تنقيزها وهبالها
_هييييه اعقلي
سكتت رهف وماردت عليييه مع انها خزته بنظرة ورجعت تجلس قدااام رنيييم وهي تقووول
_هااااه يمه متى بنروووح ؟
رفعت امها حواجبها بقلة فهم ورد محمد ببسمة بشوشة
_ابوووك ما يعرف اصلا
غمزت رهف بثقة وهي تطق الصدر وتقووول
_اتركووووها علي .. انا فييه
صرخت رنيييم بوناسة
_خلاااص نحلت السالفة
امهم قااالت بسوواال وهي واثقة برهف وقدرة اقناعها خصوصا مع ابوها
_اجل ام فراااس وفدوى ماشيات
قالت رنيييم بضحكة وهي سعيدة بهالرحلة اللي جتهم باردة مبردة
_انا همي حنيييين لازم تمشي ترى
رهف شطحت وافقت بهزة راس وهي تخطط للي بيسووووه مع بعض هناك وقطعت اخيرا افكارها
_اييييه يمه كلميهم
احمد نكتم ورجع لسرحانه وضاعت بقية السالفة والضحك من اسم حنييين اللي نذكر قدامه ولاول مرة ينتبه ان رهف عندها خوية اسمها حنين .. نشغلوا الثانييين بالسوالف وكل حد يفكر بصوت عالي ورنيم ورهف متحمسااات اخر حماس





فرااس كلم امه ووافقت والاء برا الغرفة تسمعهم وهي ما لها نفس .. عرفت ان محمد هو اللي طلب الروحة وعارفة انها هي السبب
وعارفة انه يبي يشوفها
ومتاكدة زييين من هـ الشي بس خلااص ما عاد لها نفس تضايقت .. وتبي ترجع تنااام وتبعد عن فكرها اللي صااار امس
من بعد روحتهم للبنااات وبعد ما بكت في حضن حنييين وهم في المحل سكتت رهف ورنيييم وتوقعوا ان هـ الشي بسبب الخجل وسكتوا عنها ولا قالوا شي
تعررف انها تقدر تكلمهم وتشكي لهم بالراااحة بس ماتبي
لانها ببساطة ما تبي تشوه صورته
ماتبي تضايقهم
ماتبي تزعلهم
وماتبيهم يتكلمووون مع اهلهم او حتى معاااه
دخلت الغرفة وهي تمثل الابتسااام وقالت
_فراااس حبيب قلبي .. من زمااان عنك
ضحك فرااس وهو يقووول بغمزة
_سرقك زوجك وش نسوي ؟
تلون وجه الاء وقالت
_انت متى رح تعرس ؟
نقلب وجه فراااس وهو يقوووم يبوس راس امه ويستاذن وهو يطق الاء بخفة
_ارووووح اكلم زوووج اختي الثانية .. اييييه ايييه حميييد
ضحكت الاء وهي تمد يدها تبعد يده وتحاول تكسر الخجل
_لو سمحت ماهوب اصغر عيالك .. اسمه الشييييخ محمد
ضربها فراااس براسها مرة ثانية وقال
_يمه وييييين الحياء ؟ هذا وانا اخووووهم
قالت امه بغمزة تعايره
_تزوووج وجيييب من يدافع عليييييك
رجعت حليمة لعادتها القديمة .... نكتم فراااس من هالسالفة اللي تلاحقه .. يا ناااس ماله نفس يتزوووج
خلااااص
طلع ولا رد على امه .. سمع الفووون يرن وراااح له
_الو
سمع صمت طويييييل من الجهة الثانية
_الو ميييين .. عقدة حواجبه خفت ونفردت تعابير وجهه بانشراح فجاءة .. سمع صوتها
_اهلييين .. الاء موجودة
تنحنح من غيبوبة افكاره وصحى .. هذا مو صوتها .. تنهد وهو يقووول برزانة
_لحظة بس
نادى اخته وراااح في طريقه وهو سرحااان جت في وجهه فدوى وناظرها ببسمة
_فراااس ممكن لحظة
لحقها من غييير كلام وهو يفكر وش هالمرض اللي جاءه منها .. لييش يتخيلها في كل شي .. في كل شي
وفجاءة تذكر كلام عدنااان .. يا ترى من جد حبها ..
حوووب !!؟
مستحيييل .. هو مقتنع بالحب بعد الزواااج وما في غيييره بس الباين غلط
وغيرت هالبنت افكاره
ومبادئه
من جد تغييييير بسببها
_هووو فرااس سلامات ؟
ناظرها بصمت وهو يقووول بهمس وبحيرة
_مو شي
شاف اخته تقرب له وهي مو فاهمة وش صابه ؟ .. ضيقت عيونها وهي تحلل ردات فعله .. بسمته ونظراته
_فراااس .. انت فيييك شي ؟
هز راسه بمعنى لا وهو يبعد نظره عنها ومايبي ينفضح
_بنروووح للبحر مع عيلة محمد
رد فدوووى زاد همه
_ونااااسة رهفوووه فيييه
قال فرااس وهو مو قادر يكتم نفسه ويتحكم بردة فعله
_رهفوووه ؟
ضحكت فدوى وهي تقول له بصرااحة
_البنت اللي رجعت فيها ذاااك اليووم
ابتسم نصف ابتسامة وقال
_اها
_ايييه بس وش صااار بينكم قبل ؟
رد بغباء الكوون وبفهاوة
_هاااه
_من قال ها سمع
ضحك فراااس عليها يضيع الموقف بكبره وتركها وهو يطلع ويقووول بصوت عالي وبطق واضح
_عدنااان ماشي ترى
تنهد بهدوء وهو يرجع لكوكبه الخاص به وبافكاره .. هو ما يحبها وحتى لو يحبها
وش يسوي بالمصيدة اللي طيحها بوووه على راسه !؟





اما باسم فهو من امس وهو حاله معفوووس فووق تحت .. مو فاهم ليييه .. حاسس بتانيب ضمير.. حاسس بانه مذنب .. جنى رحمة الله عليها وصته قبل موتها على اختها وهي كااانت في ذاااك الحال مع ذاااك اللي مو عارفه
تذكر ان خطته كانت اخدها لجنى ولو بكت دموعها دم
بس شوفته لها بذيك الحالة الهستيرية المولمة والحارقة للقلب ايقظت نخوته وشهامته
ومست عرضه
اي رجل ولو كان ضميره مصنوووع من صخر وحديد كان حن ورحمها
ما يعرف ليييه هو مثاتر لهالدرجة فيها وفي حالتها اللي ماتسر
ممكن حالتها الدابحة للانسانية او ممكن دعاويها على ذيييك .. كانت تصارخ بايات قرانية وهي تهتز وتتنافض .. جاب لها القهوة يهديها بس مافيييه فايدة كانت في حالة ماتنوصف .. يبي يكلمها يطبطب عليها ويفهمها انه بيكووون معاها في وقعاتها ووقفاتها بس كيييف وهو يبي يطلع منها
مايقدر يوعدها ويخلف
هو اصلا تعبان من حاله
من مسؤليات تطيح على كتوفه والمفروض يبتسم بصمت .. بس هي غيييره .. هو تعبااان من هـ الحب اللي مدمره ومن هروبه منه
من علاقته باخته اللي مزعلته
تعبااان من اشياء واثق انها بتتصلح مع الايام لكن هي .. هي حالتها غيير
لان اللي صاير لها تكرر مع الزمن وممكن يتكرر في المستقبل بعد
ما يعرف لييه بس اول ما شافها وهي في ذااك الموقف تذكر اللي كان يسوييه في بنت عمه
مع انه ما حاول يغلط عليها بذيييك الطريقة بس اغضب ربه عليييه طبعا
يارب رحمتك وسترك
وش يسوي .. يحس انه لازم يكفر ذنبه .. ما يقدر يكلمها لانها لساتها متضايقه منه
ولا عارف بالحل للقصة
ولا عارف حل لهالقلب اللي ما يبي يريحه على ما يبدو ولا يبي يريحها
مو المثل يقول بعيد عن العين بايد عن القلب
ليش للحين قريبة اجل ؟؟
مسح وجهه ومرر اصابعه بشعره الاسود كجناح غراااب في الليل واستغفر ربه





حنيين في سريرها للحين تحس انها ما لها نفس بعد ما مسحت احمد من اصدقائها
حست ان حياتها وقفت للحظة او ممكن من اليوم ورايح وحياتها بتمر بهالطريقة المملة .. سالت نفسها لمتى
الجواب ما جاها بس وقفت تواجه يومها .. نزلت لامها وهي متضايقة لابعد حد وشافتها بجناحها وهي تضحك بوناسة وتجهز ثياب في شنطتها حق السفر .. قربت لها حنيييين بفضول ولقافة وهي مستغربة حدها من اللي قاعد يصير
_مسافرة يا يمه ؟
ناظرتها امها ببسمة وهي تقووول
_مسافرااات ايييه
ناظرت فيها حنيين وحواجبها واصلة لشعرها من استغرابها وقلة فهمها
حست انها نامت لايام مو بس ساعات متفاوتة لان الكوابيس ما رحمتها
_كيييف ؟
ضحكت امها منها وقالت تفهمها
_خالتك ام محمد عزمتنا لرحلة للبحر والبنااات يبونك معاهم
هي ارتبكت من سالفة ام محمد .. تنحنحت وهي تجلس جنبها
_اها
_وشو اها انت بعد ؟؟ ابوك وافق لنا وبروح انا وانتي وبندر
غمضت حنييين عيونها كهروووب من الواقع .. ليييه ؟ ليييه الحيين بعد ماعرفته وبعد ماتبي تهرب من كل شي يروووحون سوى للبحر .. سالت وهي ماتبي تسمع الجوااب بس مضطرة
_ومتى رايحييين ان شاء الله ؟
_في هـ اليومين
بتبكي خلاص .. ليييه كده
_لويين ؟
ابتسمت لها
_لجدة .. ونحن رايحييين لعيلة ام فراااس بعد شوي
تنهدت حنييين بضيقة كبست على صدرها وفرضت نفسها عليها وطلعت من جناااح امها تكلم وحدة من البنات وكهرووب من احمد وعقدة الذنب وذكرياته كلمت الاء اللي ردت من اول رنة
_هلاوي
حنييين بصووت متنرفز بس تحاول تهدي من حدته شووي
_كيفك !؟
الاء وهي مستغربة من نبرة الصوت المو طبيعية حتى لو حاولت فيها
_وش صاار ؟
سمعت تنهيدة صديقتها
_رايحييين جدة
ضحكت الاء بخفة تبي تتكيف مع الفكرة لانها صارت واقع ماتقدر الهروووب منه
_اييه لشاليه حقنا .. تعرفي اني شوي متضايقة
قالت حنييين وهي تبي تسولف عن اي شي
_مي تو
تنهدوا تنيناتهم وولا وحدة منهم سالت الثانية بلاك ؟
افكار متفاوتة والاخوان السبب
عقدة ضمير وخوف من عشق في الحلال بس حارق
نطقت حنين بصوت مخنووق من الغصة
_كلمتيهم للبنات ؟
_لا مالي نفس
ضحكت حنيين بدون سبب الا ان حتى الهم يضحك .. وقالت بعد صمت دااام لفترة
_انا جاية الحييين فيييه اشياء لازم تنقال
الاء بربكة وهي تحرك اياديها بعصبية وكانها قدامها
_لا تجي بتفتحي لي تحقييق
ضحكت مرة ثانية بطريقتها الغريبة للضحك
_ذقائق وبجييك
سكرت في وجهها ورااااحت جري تغسل وجهها وتبدل ثيابها وهي مقتنعة ان امها بتوافق تسبقها لبيت الاء .. صارت تفكر وتقرر وش تشكي لخويتها وش تخلي ولازم تطلع اللي صاار امس لاحد
وهي اصلا تحسها مو على بعضها من بداية طلعتهم بعد وفي النهاية الناس لناس .. تشكي لها وتشاكيها بس رفض امها كان في المرصاد





جالس مع عدنااان في الكافي وهو ساكت ونظراته سرحانة في الفراااغ .. يفكر بشي ثاني .. شي غييير القهوة الشغل والاعمال والاسهم .. كانت افكاره تطفو وتغرق باللي يصييير برحلتهم بالمكان اللي يبي يهرب منها ولقاءها بترووح معاااه
بابووه وامه اللي حاكمييين على اعدااامه
وبتقاليد بالية
_فراااس
ناظر فراس صاحبه بصمت مطبق ولا رد عليييه
_هييييه ترى الدنيا ما تسوى
تنهد فراس ببساطة وهو يقوول بنرفزة
_اكيييد انت متزوج حبيبتك
ناظره عدنااان وهو ساكت وسمعه يكمل بكلمتين ويرجع يسكت
_بشوفها هناااك
عدنان ساكت ولا قال كلمة يستناااه يقوول كل اللي عنده وبعدها يرد عليييه
_جايين عندنا الحييييين سمعتهم يخططون وانا طالع
قال صاحبه بضحكة وماعرف انه بيقلب الادوار بكده ويرجع صاحبه لصمت المطبق الي كاان عليييه من اول جلستهم
_وش مطلعك من البييت اجل ؟
ناظره فرااس بسكااات ونظرات تشكي شوووق ورفض
_يعني عندك فرصة تشوفها وما تبي تشوفها .. ليييه ؟
ساكت سكوووت الابكم
_فراااس
_ها
حاسس ان فيييه شي غييير اللي صار .. عارف خوييه
_فرااس قوول
_هي ما تبيني
عقد حواجبه وهو يحس بمقداار المرارة في كلمته اللي قالها
_كيييف عرفت ؟
ما رد ولحظات اتصالها تمر قدااام عيووونه كمشهد حزييييين لفيلم ابيض واسود .. صوتها وما يغلط فيييه .. صوتها اللي متمكن داخله .. شرب موية وهو يزفر هواء ساخن كان مسجووون داخله
_فراااس
ناظر بخوييه المتملل .. ما اخد منه كلمة حق .. ابتسم ببساطة وهو يقول له بضحكة
_خلينا نرووح لاي مكااان
وقف ولحقه عدناان وهو مستغرب وش اللي فيها هالبنت خلاه كده
تركت اعقل وارزن الرجال كده
وش فيييها ؟ يا ترى ساحرته والا كيييف ؟







تلاقت معااااه اليوووم بعد مرور ساعات الضحى .. كانت في المطعم جالسة عـ الطاولة المتروسة اكل يشهي وكله بالحلال لان اكل بريطانيا اغلبه فيه دهون خنزيرية حشاكم او كحووول ولازم تسال عن الاكل قبل ما تاكله .. هناك وهي مقابلته وتسمع اللي يقوله ومو مصدقة شي في بالها سووووال واحد كان
لييييييييه ؟
لييه قاعد يساعدها ؟ ليييه ما حاول يجرحها ؟ وليييه ما غصبها عـ شي ما تبيييه ؟
من كثر ما شافت في حياتها صايرة تتوقع كل شي من اي احد
من كثر ما توجعت في دنياها صايرة ما تأمن نفسها مع احد
وهو اللي عرفته من كم يوم وكرهته من قلبها صار مو اي احد
ما تعرف ليييه بس نظرتها له تختلف عن اي احد
اي احد واي احد
تحسه غيرهم .. تحسه ملاك ما يغلط
ساكتة وهي تهوجس .. افكارها توديها له باعجاب تعرف انه غلط وانه بياذيها وهو يلعب باخته اللي عمرها ما تم الشهر
مايدري ليييه يطلعها وهو عارف انه بيضرها .. وقف ووقفت معاااه باستغراااب .. يتمنى يشوف منها ردة فعل بس هي صامتة بشكل غريييب
ما تتكلم
ما تاكل
ما تسوي شي
حسها مو على بعضها وهـ الشي ازعجه .. يحس بالواجب نحوها .. جنى وصته عليها
ولازم .. لازم يهتم فيها .. ويحرس ان ما يضرها شي ابد مهما كان
_برجع لسعودية
ناظرها وهو مو فاهم ليييه تنحنح يصفي صوته ونطق بعدها
_ لييييه ؟
سمع تنهيدة وقالت بهدوء
_ما ابي يتكرر اللي صاار ووجودي هنا بيعرضني له
ناظرها وهو مو عارف بوشو يوصف افكاره ؟ وبوشو يوصفها ؟
_ايييه بس وجودك هناااك لحالك بيعرضك للي اكثر
قالت بصمت غريييب
_برجع لبيييت عمي
_عمك ؟
قالها باستغراب وهو يتذكر تلاطيش كلام عن عمها لجنى .. بلعت ريقها وهي تقووول
_انت اكيييد تعرف اني يتيمة
_ايييه ادري
جلس وهو ياشر لها بيده بمعنى اجلسي والبنت نايمة بييين يديييه بشكل مريييح .. هي جلست بارتباااك .. خايفة من الخطوة اللي بتخطيييها .. مرة عمها وبنتها كارهييينها بعد اللي سواته وبعد ما سحبت ورثها وما عندها بوشو تهددهم
هي متاكدة انها عندهم شي لها واكيييد فيييه شي سارقييينه بس هي حتى ما تعرف وش اللي ورتثه وبعمرها ما هتمت قالت ببساطة وهي متاكدة انه بيساعدها
_اقدر اعطيييك مستنداات لجنى وتفهمني معناهم انا ما احب اشياء الورث وهـ الخرابيط انا ما افهمها
_ورث !؟
تنهدت وهي تقول بصراااحة لاول مرة في حياتها
_انا وجنى ورثنا ثروووة ابي اعرف وش هي انا مافي حسابي الا المال وانا اتكلم عن الاشياء الثانية تقدر تساعدني ؟
هز براسه وهو يقووول
_ايييه بس بوشو تستفيدييين اذا كان عندك المال
ضحكت ببساطة
_عمي يبي الورث .. وانا بيييه بس اقدر اضمن جلوسي معاهم بامان
قال بهدوء
_خليك هنا
ناظرته ببريييق مو فاهمته وقالت بهمس .. تعترف له بشي مو من عادتها
_خايفة
قال بنبرة تدووخ
_انا معاك
قالت بسخرية
_لـ متى ؟
تنحنح وهو حاسها تتكلم عن شي مو بيده .. ما يقدر يوعدها بشي ويبتلش في النهاية وعد الحر دين عليييه .. وخايف يعطيها كلمه مو بقدها وفي النهاية بيجيها نصيبها للبنت ومستحيييل تظل اخته مع رجال غرييب
_انا الحييين معك
قالت كمحاولة اخيرة ترجعه للخلف و تبعده .. تخاااف تتعوض عليه ويغدرها .. تخاااف من بكرة ومن اللي الله كاتبه لها .. مع ان ايمانها بربي قوي بس عارفة ان الاحزان اللي في طريقها ما رح تتنهي هنا
_ليييييييييه تساعدني !؟
قال ببساطة اسرتها
_جنى وصتني علييييك .. وانا بحترمها لجنى وبساعدك وبوقف معاااك هذا غييير عن انك اهلها لاختي
قالت بصراااااحة استغربها فيها .. صح كانت قوية بس ما توقعها بهالصراحة والجراءة الي هي فيييه بهاللحظااات
_انت تبيها لك مو ؟ ليييه ما تاخدها ؟
ابتسم ببساطة وظهرت غمازته وهو يحاول يفسر بسبب منطقي ما يجرحها بيه وهو متاكد ان قوله
بعد اللي صار لك صرت اشفق عليك مارح يعجبها
وقال اخيرا
_ايييه ابيييها بس انت متمسكة فيها بعد وما ابي اضرك وانا وعدت اني بحميييك منهم ومن اللي بيضرووونك
قالت له وهي متمسكة بجنى ورح تتمسك فيها لاخر رمق
_طبعا هذا اللي بقالي منها .. من ريحة الغالية الله يرحمها .. هاذي يا باسم اهلي وناسي وكل حياااتي
قال يبي يلاقي لها حل غييير رجعتها .. ما يبي يرجع لهناااك لوييين هي موجودة ما يبي يشوفها بعد كل اللي صار بينهم .. يبي يهرررب منها ولو كااان الهررووووب مو حل ابدي بس الحيييين هو يكفييييه الهروووب ويوفيييييه
_استاجري بييت او شقة واجري لك حراااس
حسسها بكلامه انها اميرة .. لكنها ابتسمت وهي تقووول
_فكرة حلوة




اخيرا وصلوا غرفتها الامنة من اللي يسمع وصكت الباب وراها وهي تترك امها واختها وام بدر يسولفووون خلفهم ويتناقشووون .. قالت كاستعجال لها
_هااه قولي اللي عندك
حنييين بدموووع في عيونها قالت لان ما عندها وقت
_تصدقييين اني كارهة نفسي
رفعت الاء حواجبها بعدم تصدييييق .. حنييين الواثقة بنفسها
تكره نفسها
معادلة ما تنفهم ابدا وبدووون معنى اصلا
_لييييه وش صار ؟
تنهدت وهي تبي تخلص سالفتها حتى تدوور لسالفة الاء
_الولد الي اكلمه تعرفيين من يكووون ؟
الاء بعدم فهم هزت راسها بمعنى لا .. استغربت من ضحكة حنييين الساخرة من بين دموعها المنهمرة بالم
_ما عدت اكلم فيييه
فرحت الاء لخويتها لانها كانت معارضة هالشي وهي مو فاهمة لييه تبكي
_الحمدالله حنون هذا الشي خيرة لك صدقيني
هزت راسها بمعنى لا وقالت
_برتااح له لو حكيييت .. فيه اللي صعب احكيلك اياااه .. وسهل اقول له عليييه لانه ما يعرفني .. حلو تحكي همك لغريب صدقيني
بلعت الاء ريقها وهي تقول
_انا ماني فاهمة وش اللي عندك ما تقدرييين تقولينه لي او حتى للبنااات .. نسيتي وعدنا نسيتي اننا مهما تفارقنا .. الايام تجمعنا .. انت نسيتي اننا نوقف مع بعضنا دايما ونساند بعضنا مهما كان الثمن
هزت حنيين راسها مو مهتمة للمحاظرة اللي قاعدة تقول فيها
_شفته في ملكتك
هنا وهنا بس وقفت الاء اللي كانت جالسة عـ السريير بينما الثانية تمتر في الغرفة .. قربت لها ليييين قابلتها وقالت بصدمة
_شلووون ؟
مسحت حنيين دموعها بكفها وقالت بغضب اعتراااها فجاءة واياديها تتحرك يمين وشمال بعصبية
_يعني بييييييين كل السعوديييييين وبيييين كل اللي يقرووووون برا وبيييييييين كل المغتربييييييييين ما لقيته الا هو ؟ .. يعني بينهم كلهم انا ما حبيييييييته الا هو .. لييييه ؟ لييييه اخوها لرهف ؟ بس ليييييه
الاء شهقت بصدمة .. حنيييين تحب اخوها لرهف
لا .. لا مو معقووول هو ممكن يكلم هـ الاميرة بس مو حنيييين بعد لا .. الله يخلييييك مو حنييين .. مو خويتي اللي كنت ناوية اشكي لها
حنييين تحب .. تحب زوجي وعرفته في ملكتي
حنين و زوجي
مافكرت بعقلانية .. كييف تحبه ومحمد ساكن هنا
كييييف محمد وهي سبق وقالت انه احمد
_من قال ان احمد مو احد الا اخوها لرهف .. قلت له عـ كل شي .. ايييه هو ما يعرفني .. بس شخصيتي اللي احبه هواياتي كلها عنده
تنفست الاء الصعداء وراحت لها تواسي خويتها وضمتها بقوة لها تبي تحسسها انها معاها للابد كعادتهم كانت تمسح على شعرها وافكارها طايرة في الجووو وسمعتها تسال بعد ما هدت من نفسها شوي
_وانت الللونتي وش فيييك ؟
الاء. بسخرية وبمرارررة نطقت
_اللونتي ؟ تنهدت بقهر وبضيقة وهي تقووول :_ اللونتك فيها
ولحظتها بس صار اكشن وانقلب الجو من هادي مترقب لكلمات الاء الشاكية الى ازعاج وانوووواع الضجة والصجة
طق طق طقطق طططق ططططق طططق طق طق << بتلحيييين
كلولللووووووووووووووش وتصفييييييييييير
_وسعوا الممر خلوا رهوفة تمر .. وسعوا الممر خلوني انا نمر ... ببببببببب سسسسسس للللللل ععععع فففففففف تتتتتتت <<< بتلحيييين وتضخييييييم وكل مرة تشد حرررررف تخليك تكره الحرف اللي قاعدة تغني به
دخلت حنيييين بسرعة بعد هـ الضجة للحمام تغسل وجهها وتمسح اثااار الدمووووع وتمكييييج وجهها لعلى الاثر يخف والاء اللي كانت مسكرة الباب بالمفتاااح تبي تطفشهم وتعطي وقت لحنون وقالت بدلعها وهي تنادي
_رهف يا رهفوه
قالت رهف برواااق
_لبيييييييه
ضحكت الاء وهي عارفة ان كلمتها بتقلب الرواااق لتعصيب وقالت
_ترجييييييني
شهقت رهف بصوووت سمعوووه في الصيين وقالت بصوووت حاااد
_اييييش اييييش اييييش ايييييييييييييش ؟
فتحت لهم اخيرا لان حنيييين ما تاخرت بالميك اب كثيير وضحكت الاء من هجووووم رهف عليها .. وبعد ما اخدت رهف انتقامها من الاء مشت بخطوات هادئة لحنييين تسلم عليها
_تذكرتييييني
قالتها حنييين برفعة حاجب بمعنى عصبت كانت بمحاولة مستمرة في انها تتماسك
_هو انا ناسية !؟
دفت حنييين رهف عن طريقها واللي كانت تتكلم بالمصري ورااااحت لبنت عمها .. رهف ناظرتهم وهي تقوووول
_انتوا بلاكم علي ؟ برووووح لفدوى ابرك لي
راحت وهي تتحلطم وتشتمهم وتركتهم وراها يضحكووون عليها
_وش كنتوا تسووون ؟
ناظروا فيها وكل وحدة بداخلها وجع اكبر من الثانية وقالوا بنفس اللحظة
_مو شي
ضحكوا ووقفوا يلحقونها لرهف واخيرا نطقت الاء
_تهقووون زعلت ؟
قالت رنيييم بسخرييية
_لا طبعا هـ اللبنت بدوووون كرامة ما تزعل ابد
ضحكت الاء بشماتة وقالت
_والله وجبتيها رنووووم
حنييين ببسمة بسيطة تذكر كلام احمد عن اخته
_احسها ونااااسة
كتب وهو مبتسم
_ايييييييه حييييل .. مشتاااق لشقاوتها
قالت حنيييين بجدية غريييبة
_انت تحبها اكثر من اخوووك ؟
_�� .. علاقتي باخوووي اقوى لانكم يا بنااات سوالفكم تجييييب الملل
قالت بصراااحة
_من كلامك عنها احسها مالها بجو البناااات الناعمات اللي يبطون الكبد بس اذا طحت باخت ناعمة حييييل لحظتها تفهم معنى كلمة الاخوااات عذااااب
ضحك وهو فاهم لان اخته بحد ذاتها تحب تهتم بنفسها مع انها مرجووووجة ..
_تصدقييين مشتاااق تجي تتليقف واطيييح فييييها سب وشتم وهي ولا كاني اكلمها .. تحسسني اسب في الحيييط
ضحكت وهي تقووول
_طنش تعش تنتعش عـ قولة خويتي
_اختي وجهها عباررة عن جدارة تستقبل الاهانة ولا تتكسر
_حنييييييييييييييييييييين
ناظرتهم بصمت وهي ما تعرف وش ممكن ترد علييييهم
_هاه معاااااكم
قالت رنوووم بسخرية
_واظح
شافوها مع الامهات ونضموا لهم ببسمة .. جلسوا مقابلينهم وسمعوا رهف تقووول
_خالتي .. نروووح اليوم بعد العشاء مو
قالت ام فراااس
_ليييش مستعجلة ؟
قالت رهف بضحكة
_يلا عاااااد .. ابي اشم ريييحة البحر من زمااان عنه
قالت ام بدر بضحكة
_نكلم الشباااااب في الاول
طلعوا البنااات باذن من الامهاااات وراحوا لسوبر ماركت يشروووون اشياء اللي يبونها .. وماظل اخضر او يابس ما شروووه ورجعوا محملات بالاكياااس وكل وحدة اخدت نصيييب ترجع بيييه لبيتهم وهم كلهم امل ان الرحلة في نفس اليوم
وفعلا صار



انتهى البارت هنا

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
قديم 06-09-15, 05:18 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286677
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتا عشيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتا عشيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توتا عشيني المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلم tota A ash

 

الجزء الثالث والعشرين



وفعلا مثل ما قررت رهف راحوا يوم الجمعة بعد صلاة العشاء .. سفرة ممكن متعبة بس حلوووة حيييل .. رهف ورنييييم وامهم مع احمد وحنيييين هي وامها مع بندر فراااس معاااه الاء ومحمد وامه وفادي بسيارته مع توامه فدوى وعدنااان لحاله .. وكل حد بنفسية الله لا يروعك
رهف وحنيييين متضايقااات من هـ الرحلة اللي جت بدووون سبب ومن اللي جاااي في هـ الكم يوووم لوجودهم مع احمد وفراااس خصوصا رهف تخاااف يفضحها قدااام خوانها
الاء حالتها ما تقل عنهم .. ماتبي تروووح وتنصدم بمحمد اكثر لكن جت في بالها فكره وحدة .. تحببه فيها وتخليييه لها في النهاية زوجها ومن حقها
وابغض الحلال عند الله الطلاق
رنيييم حالتها فوق تحت متوقعة ان باسم معاااهم وجاااي .. خايفة تتصادم وياااه مرة ثانية وطردته لها لازالت جرح ما شفى بالكامل
الشباااااب حالتهم غيييير متحمسييين لروحة والجية ولتغييييرة الجو اللي ناويينها حتى فراااس اللي ما يبي يشوووف رهف بس مقرر يرميها من باله موقتا حتى لو تحامل على نفسه
مر الوقت فيييهم ووصلوا بعد نصف الليل لشاليه اللي كلموا ووكلوا من ينظفه .. وابو فرااس وابو محمد جايين بالطايرة
نزلت رهف بهدوء مو من عادتها وهي خايفة من فرااس ومن اللي ممكن يسوييه وكانت تصحيها لرنيم اللي كانت نايمة بوضعية غريبة بحيت ان راسها كان على مسند احمد وهي متمسكة بالكرسي .. كانها مو نايمة
اصلا نومتها غريبة جت لهم الاء وحنييين ماقربت الا لما شافت احمد يروووح لشخص ثاني
الاء كانت منتشية وفرحااانة حيييل برسائل محمد وكلامه وغزله حتى لو مو من قلبه هي بتغيره اكييييد .. والشبااب كانو ينزلووون والخدم اللي اجروهم طلعوا يساعدووون شاليههم بدور واحد بس يكفيهم وفيييه بيييت خارجي لشباااب بحكم جيتهم لهنا مع عيلة عمهم في اغلب الاوقااات فكان لهم مكااان يجلسووون فيييه لحالهم
رفع فراااس نظره للبنات وشافها بيناتهم .. عرفها وكييف ما يعرفها
حتى لو كانت بالسواااد هاذي سكنت في باله ورسمت صورتها في خياله وصار يتمتم باسمها طووول الوقت ادمنها ادماااان السكييير للكحول
شافها ترتجف وتخطو بخطوااات اقل ما يقال عنها خطوة .. لانها تجري جري وعرف من حركتها بفطنته المعتادة انها هربت .. خووف منه
يا ترى ليييه ؟ لاتكوون خايفة يفضحها .. ضحك بقلة حيلة كيييف تتخيل انه ممكن يفكر يضرها .. وممكن يسبب له شي مو زين
ناظر بعدناان اللي شافه واصل لبعييييييييد وقطع فكره بضربته لكتفه
_مو قلنا ننسى
ابتسم له وهو يمشي يلحق الشباب علشان ينامون وهو يقووول
_سهل الكلام يا اخي حس
لهم ربع ساعة من دخلوا الشالييييه واخدوا غرفة كبيرة فيها 6 اسرة ناموا عليها من التعب وفدوى لحقتهم تاركيييين الامهات لحالهم
رهف سهرت شوي وهي تفكر بفراااس .. وتستكشف اللي ماتبيييه وعلى هـ الاكتشاااف نامت هي
والشباااب نايميييين .. كان البحر هايج هيجااان مو في وقته ابد حامل خيبة للبنات بس كالعادة بيعدلونها مهما كان وبكده انتهت ليلتهم





كانت تاكل بنفسها منه .. ليييه مايرد علييييها ؟ تتصل علييييه وهو ولا بمهتم .. منسدحة على سريرها وشياطييين الجن تتناقز حولها
_الو
بكت من القهر لان ذيييك البنت اشغلته عنها جد
_روري
_نعم وش فيييك ؟ اكلم ماجد ترى
قالت بقهر منها هي اللي منشغلة بالشبااب والباين نستها
_اووووف منك عاااد .. كلميييه ومتى خلصتي ردي علي .. هيييييه انت كلمييه لفادي هذا اللي ضحك علي
سكرت منها وهي تفكر بشي اقوى من تطنيشه .. تفكر تعذبه وتجرحه بطريقه اكبر
مو بس تولعها بينه وبيين الاء لا بالعكس تشعللها وتخليها جهنم تحرقه هو
وتحرررق معاااه احبابه
لانه بس فضل وحدة غيرها وهي تحبه
كلمت صديقتها وهي فرحااانة للحل اللي جاها وقالت ببسمة خبيثة
_هاياتو حبيبتي انت
ضحكت خويتها وهي تقوول بدلع ماصل
_حبيبتي يا قلبي انت فيييك شي احسك متضايقة ؟
قالت اميرة بضحكة تحمل من الخبث ما تحمل
_ايييه كده الصداقة الحقييقية مو ذيييك اللي منشغلة بماجد وتاركتني هنا منقهرة وغرقانة في همي
ضحكت وهي تقووول
_هااااه قولي اللي تبينه .. سامعتك
تنهدت هي بقوة موجعة وماعرفت كيف تترجم افكارها بالكلام والثانية قالت لها برحمة
_حبيبتي لا تزعليييين نفسسسسك علشااان احد وربي مافيييه من يستاهل .. الرجالة ما يستاهلووون شي لانهم كلهم حقيريين
قالت هي تدافع
_الا حبيبي
_اجل انت ليييش زعلانة ؟
قالت بدمعة تنزل من عينها وهي تحس بالوجع يقبض على صدرها
_سوسو
قالت الثانية وهي تحس انها وجعتها
_يا قلب سوسو .. اسفة لاني جرحتك بس كملي وما عاااد ارد عليييك بكلمة تجرحك اكيييد
بدت هي تحكي خططها الشريرة لها والثانية تاشر لها باشياء ما تعرفها وتساعدها لحتى تدمر حياااة مساااكين مالهم ذنب غييير ان اللي تكرهه او تحبه مو معرروووف للحييين بالنسبة لاحد طنشها ولا رد عليها كم مكالمة





الصباح هل .. وهلت مع الشمس الفرحة والحمااااس من جهة البنات والثانييييين يا برودهم عندهم هـ الشي عادي
رهف صحت الساعة تسعة بدون منبه ومن دون شي بس الحماااس يعمل كده واكثر
استحمت .. توضت وصلت ونزلت لدور الثاني
_السلام عليكم
ابتسمت لها ام فراس ابتسامة فز لها قلبها .. ابتسامته !؟
ايييه وربي
ابتسامة فراس نفسها على ثغر المخلوفة اللي مقابلتها
_وعليك السلام بنتي .. كيفك يا يمه !؟
يمه !؟
غمضت عيونها .. هي مو حمل لهالمشاعر اللي كل مالها تكبر
خايفة كثيييير من بكرة .. ابتسمت وهي تجلس مقابلتها بعد ما حبت راسها
_تحبي الكعبة يا رهف
هزت راسها وبس .. دخلت عليهم فدوى وامها وابتسمت هي لهم .. ومرت عشرة ذقائق تامة .. يسولفون ويناظرون رهف بحيرة .. وش صار لها
فقدوا ربشتها
تصرفاتها
ضحكتها
هبلها
رهف
مستحييييييل تكون .. مستحيل تكون هي نفسها البنت اللي جالسة بينهم والصمت متمكن منها
_رهف
ناظرت في فدوى بدون اي كلمة وهالشي زاد من عقدة حواجب امها اللي قالت
_مريضة شي ؟
ابتسمت وهي توقف عـ رجليها وتحاول تسترجع نفسها
_لييييش تقوليييين اعقلي اجل .. فقدتوني مو .. انا سوييييت كده مخصوووص علشان تحرمووون تعلقون علي وتقدروني
سكوتهم نبهها ان فييييه شي .. خطت تبي تطلع تصحي البنات وبسمتها تنمسح ببطء
اييييه يا يمه .. مرضانة بييييييه .. مرضاااانة بحبه .. كانت عايشة بهناء والحب اخر حلم لها .. عمرها 20 ومازال العمر قدامها .. وما توقعت انها تحب وبهالطريقة اللي حبت فيها ابنها للي داخل
رجعت لغرفتهم وهي مقلوبة راس على عقب .. طبايعها مو نفسها وربشتها مفقودة مع انها تكابر بس هذا الي طلع معاها
جلست عـ سريرها تناظر حالتهم .. الاء كانت مبتسمة بحالمية وهي تضم الخدادية لها .. وبنت خالتها نايمة مكشرة وحنيييين لا تعلييق على نومتها بس كانت منسدحة على بطنها والبطانية اللي تغطت فيها صارت حووووسة من حركتها
ابتسمت وهي تنزل قريييب من سرير حنييييييين وصارت تهمس باسمها تبي تصحيها وتسوي فيهم مقلب لثانيااات بس لا حياة لمن تنادي .. برطمت وهي تعلي صوتها لييييييين قررت تصحيهم ثلاتتهم بطرقها الخاصة .. اخدت تدغدغ رجلها لحنييييين وحنين ترفس .. وهي ولا هامها تدغدغ في رجلها وبس
_ووووووووووووووووووووجع
ابتسمت برضا وهي تشوفها تقوم من مكانها .. رهف جلست عـ سرير خويتها وهي تعبانة تبي تناااام .. انسدحت وعيونها تنقفل لا اراديا الا وشافت احد يجي وينسدح جنبها
_بنروووح البحر اليوم
هي مالها نفس تطلع وتقابل اللي اسرها .. ماتبي تطلع ابد
_تعبانة حنووون
ردت حنين وهي تقول بضحكة تبي تمنع فيها تفكيراتها به وضميرها يعصر قلبها عصر
_يلا بلا كسل وخلينا نقوم البنااات .. لازم ننسى الدنيا وما فيها ونغييير مودنا .، مو انت اللي تقوليييين ان الدنيا حلوة ولازم نعيشها
فتحت حنيييييين الاغاني عـ اعلى صوت ممكن وصارت تناقز وترمي بالاشياء عليهم .. ورهف ترقص او تناقز على اسرتهم وتدغدغهم وهي تضحك .. فتحت رنيييم عيونها وهي توقف بصمت .. طلعت ودخلت اول غرفة قدامها ورجعت نامت والاء المسيكينة صحت من صجتهم اللي لحقوها بها للحماااام .. كانوا يضربووون عـ الباب اللي مسوينه كيييف الطبل
بعد كم دقيقة تلاقوا كلهم عند الامهات
_شوفتوا كييييف صحيتهم لكم .. ابي تقديييير اعرفهم انا .. نومتهم الله العالم بيها
ضحكت الامهات الا وحنييين تقووول
_تراها كذابة انا اللي صحيتهم
ناظرتها رهف بصدمة مصطنعة
_هاااااه ما سمعت .. ايا قليلة الخاتمة انا انا اللي علمتك وتقولييين كده
ضحكت الاء غصبا عنها لانها كانت تقلد في مدرسة اللغة العربية اللي قرتهم في التنوي
_اووووف يا ابلة خيرية حصتك ملل
ناظرت رهف بالاء وهي تكمل بنفس اللهجة ونفس الشخصية
_ايييييش .. انت هييييييه انت انتبهي مع الصبورة << الووح اللي يكتبوون عليه
ضحكوا اللي معاها وهي تناظر امها وتسال لغاية بنفس يعقووب
_الشباااب صحوا
قالت ام بدر ببساطة
_اييييه من زمااان .. وطلعوا على قولة بندر
ضحكت رهف وهي تقووول
_اجل خلونا نسبح
قالت ام فراااس بعصبية
_لا مافيييه البحر كبييير وكيييف ماتعرفووون تراااه غدااار
ناظروا البنااات في بعض .. يبووون يسبحووون ومو عاطييين ام فرااس وجه قالت حنييين
_وييين حمد ؟
ردت ام محمد
_مع الشباااب راح وياه لاحمد يدوروووو في جدة
بلعت ريقها وهي تناظر الاء اللي قالت
_وييين رنيييم ؟
ناظروا البنااات ببعض وهم اخيرا فقدوها لرننييييم .. ناظروا بالغرفة وبعدييين ببعضهم وهجموا تلاتتهم يدورون عليها .. من غرفة لغرفة لين شافتها الاء .. نايمة عـ سرييير من غييير مكيف لا ومتغطية ببلانكت .. رفعت الاء حواجبها ووجهها احمر من الضحكة اللي حابستها .. نادتهم وركبوا تلاتتهم عـ السرير وهم يغنون اغنية هندية
جووووما جووووما بيبي جوما جوما بيبي .. اللي تغلط في الكلماااات والي تنقز واللي تسحب شعرها
هي عصبت من جد مدت يدها تضرب اول وحدة قدامها .. والبنات سافهينها كنها مو موجودة
_اوووف خلاص قمت والله قمت
صدقوها !؟
طبعا لا لحقوها وهم يزعجونها لييييين دخلت الحمام
وقفوا ازعاجهم !؟
اكييد لا .. يغنوا بصوووت عالي والباب قريب يطيح من طقهم عليييييه .. فتحت رنيم الباب فجاءة واخدت ضربة عـ كتفها من حنيين اللي قالت بهبل
_اوبسي





جالس مع اهله وافكاره عندها كالعادة والمعتاااد .. بنت خالة
شاغلته
مهبلتهه
ومسوية الكثيييير
حاببها مع اغلاطها وذنوبها يبيها مع انه شرانية ساعات
خبيثة ساعات
بس مع كل ده هو عاارف
برائتها ، جمالها ، وكل مافيها
عااارف اللي تحبه .. اللي تكرهه وعااارف انه بالنسبة لها مو شي وهو ناوي من كم شهر يفتك فيها ويغييير نظرته لها
والقهر
القهر انه ما نجح .. والحيين قاااعد يغييير خططته وناويها ناويها << شوفوا انا لما كتبته كان عادي بس حبيت اوضح لكم شي حتى ما تضيع افكاركم اللي يفكر فيها ترى مو نمارق .. هـ المخلوق له دوور كبير في قلب الطاولات المتوقعة وحبيت يكون غامض لبعض الوقت حتى نعرف الجاي




هي تدووور الشوارع تدور لها شقة ، بيييت اي شي وما لقت .. اتصلت بمنقدها الوحيييد في هـ البلد اللي ما تحمل منه الا الجنسية وشاكرة لامها هـ الشي
_الو
ابتسمت من صوته وهي تحس نفسها بطبيعتها .. هي صح مسلمة وتربت عـ الاسلام بس دراستها خلتها شوي جريئة مع اللي معاااها وهالشي زييين لها
غييير عن وقفتها لنفسها ومع اخته
_اهلييين .. اسفة ثقلت عليك
رمى باسم القلم اللي بيده ورجع يتكى على كرسيه .. وهو يحس برواااق
_وش له هـ الفيلم الهندي ؟
قالت بضحكة
_فيلم هندي ؟
ضحك على ضحكتها .. تغيرت معاااه حيييل
صايرة طيبة
صايرة تضحك
تشكي
مع انها في كل اوقاتها قوية .. ومتماسكة بس تغيرت وما يعرف يرتااح او لا ..!؟
هي نقيضها للاخرى
نفيييض حبيبته اللي حبها .. يتمنى تتعرف عليها وتغيرها يبيها مسلمة تصلي
بس كيييف يتمنى يعرف شلوون لبنت بجنسية بريطانية تعرف الاسلام كثره واكثر منها
كييييييف ؟
ومع انه رمى من باله فكرة انه ياخد جنى منها بس شي ثاااني يتكووون في باله وهالفكرة بينفدها اكييد
مو مهم رااي الغييير المهم قراره
واخته
اخته اللي يبيها تكووون معاااه
اخته اللي بتحتاااج لرجال معاها
اخته اللي بتحتااج حنان الاب
عطف الاب
وحنييين .. حنييين مصيرها تنسى وتتصل فييه وتعتذر لانه ما غلط بشي
صح جرحها لبنت عمه بس هو له اولويات
ومسوليااات
مو منطقي اللي يسوونه معاااه يرمووون عليييه اثقال ما كيفها اثقااال ويتوقعوووووووون منه يكوووون لطيييف وجنتل للابد
ملزوووم يعصب ويتعب .. هو مو حمل لكل التعب المرمي على اكتافه ممكن يوقف بيها بس مصيره يتعب
_بااااسم وينك ؟
ضحك كتضييييع وهي خجلت منه
_معاااك يا نمارق .. جنى فيها شي !؟ مرضانة ؟
تنحنحت وهي تقوول
_لا .. بس ما لقيييت شقة و
سكتت خجلانة منه وكملت
_برووووح لبيت عمي جورج مؤقتا
قال ببرووود
_العم جورج !؟
ابتسمت هي وهي تجلس على مقعد في حديقة عامة لقتها في طريقها
_ايييه .. الغيييت الحجز يا باسم بس حبيت اعطيييك خبر .. سلام
سكرت من غييير سماعها لرده .. وهي تحس بقلبها قابضها
لانها ولو مهما كان
تربيتها مو كده بس مجبووورة





احمد بتافف وهو يقوووول بصووت عالي
_فاااادي وافكاره .. ترانا تعبنا يا اخي ارحمنا
فادي ما اهتم له وكانوا في مطعم ال .. مو مهتمييييين له اصلا وقال فراااس بابتسامة
_شبااااب
ناظروا فيه وفرااس يضحك ويده على معدته
_سلامات ؟
ضحك فراااس على عدنان المكشر واشر بيده لوراهم وشافو حمد جالس مع بنت صغيرونة ويبوس بخدها .. رفع محمد حواجبه وبندر علق
_الله الله عـ العشق .. الله عـ الفيلم الهندي الرومااانتيك
ضحك فراااس وهو يقووول
_لااااه ولدكم منحرف من صغررره شوفووووه شايلها .. ههههههههههه
عدنااان يقووول
_لا لا اخت زوجتي مو بخيييير معااااكم
كانوا فاطسييييين ضحك عليييييه وهو مستمتع بالبنت الصغيرونة اللي معاااه كانت بسن الاربعة او الثلاتة سنييين جالسييين على قاع المطعم يسولفون او يلعبون مدري وش يسووون
_كفك يا احمد كفك
ناظر احمد خويه وهو مو قادر ياخد نفسه من الضحكة وسمعه يقووول
_لا لااااااه اخووووكم صااااار روميو من الحيييين سبقك يا احمد حب قبلك
فرااااس يضحك وهو يقوووول بمززززح
_محمد طلق اختي .. محممممممد
ناظره محمد وهو. يقووول ببسمة وبمزززح
_حمد تربية احمد مو تربيتي
قال احمد بصدمة
_ول عليييييك
قال محمد بتاكييييد
_ايييه ما غلطت
احمد وهو يضرب يده بقهر
_شوووووف الحقييييير
فراااس يضحك وبندر يقوووول
_لا اخوووكم ما ادري عاشق والا كييييف ؟ شوفووووه ماسك يدها شووووفوا لا يفوتكم منظرهم
_لااااااااااااااه
صرخ فرااااس وهو يضحك اكثر واكثر لانه قاعد يمسح دموعها للبنت
احمد راح جابه وهو يضحك والثانيييين هدت ضحكتهم
_جد البراءة ضاااعت
فراااس وهو يشوف حمد وقال له بحنيييية
_ايييييش بك يابطل ؟
حمد قال وهو يبكي
_احمد ما تركني العب مع جيجي
ضحكوا الشبااااب على جيجي وهو ماسك ضحكته
_ليييه تلعب معااااهم البنااات وع
_انت اللي وع
هنا عااااد فطسوا الشباااب ضحك على فراااس واحمد قال له بزمرة
_حمممممد
قال حمد ببراءة
_اييييييييه رهف تقووولي البنااااات احسن والشبااااب كلهم شينيين
رفع فرااااس حواجبه وهو يسرررح .. شوي الا وانضرب من عدنان .. ناظره وهو يتنهد
_حمد .. انت كبييير قوووول لرهف انتتتت وع
قال حمد ببكية
_لا رهف لا رهف حبييبتي ..
قال فراس بتااااكييد
_حمد الشباب مو وع
هز راسه
_هي تقووول كده لان هذا قالها انت مو حلوة
ناظر فرااااس باحمد وهو يضحك وسمع بندر يقووول
_ههههه بلاك عـ اختك ؟
عصب فراااس فجاءة من كلامهم عن رهف قدااام الشباب وقال يقفل الموضوووع
_خلوووونا نرجع الشاليه
وقفوا الشبااااب معاااه وهم يضحكووون لما حمد رااااح يدوور جيجي عـ قولته وركبوا سيارتيييين ورجعوا لشاليه بعد ما اخدوا كم لفة في جدة



نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور توتا عشيني  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهما.الاء.باسم.رهف وفراس.احمد وحنين
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199768.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
(ط±ظˆط§ظٹط©) ظ…ظ‡ظ…ط§ طھظپط±ظ‚ظ†ط§ ط§ظ„ط§ظٹط§ظ… طھط¬ظ…ط¹ظ†ط§ / ط¨ظ‚ظ„ظ… tota A as&hellip; | Bloggy This thread Refback 21-10-15 10:03 AM


الساعة الآن 06:48 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية