لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


إعتزال تييري هنري

قرر الفرنسي تييري هنري أسطورة نادي أرسنال الانجليزي اعتزال كرة القدم بعد مسيرة طويلة اختتمها مع نيويورك ريد بولز الأمريكي. وأعلن الهداف الفرنسي هنري رسميا اعتزاله في بيان نشره عبر

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-14, 04:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الشبح

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 180300
المشاركات: 4,159
الجنس ذكر
معدل التقييم: THE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسي
نقاط التقييم: 5633

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
THE GHOST 92 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Dong إعتزال تييري هنري

 
دعوه لزيارة موضوعي


قرر الفرنسي تييري هنري أسطورة نادي أرسنال الانجليزي اعتزال كرة القدم بعد مسيرة طويلة اختتمها مع نيويورك ريد بولز الأمريكي.
وأعلن الهداف الفرنسي هنري رسميا اعتزاله في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وذكر في بيانه "بعد 20 سنة قضيتها كلاعب محترف قررت اعتزال كرة القدم، لقد كانت مسيرة رائعة، أريد أن أشكر الجميع، الجماهير، زملائي، والأشخاص الذين عاصرتهم سواء في موناكو، يوفنتوس، أرسنال، برشلونة، نيويورك ريد بولز وبالطبع المنتخب الوطني، لقد جعلوا مسيرتي مميزة للغاية".

وأضاف "حان الوقت الآن لخوض تجربة مختلفة حيث سأعود إلي لندن من أجل الانضمام للطاقم التحليلي لشبكة سكاي سبورتس، أتمنى أن أشارككم بعض من خبرتي وملاحظاتي التي اكتسبتها في السنوات الماضية".

اعتزل هنري بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات جعلته واحدا من أفضل لاعبي العالم ومن أفضل المهاجمين عبر التاريخ، إذ تمكن من حصد 25 بطولة على مدار تاريخه مع ثلاث أندية مختلفة بالإضافة إلي منتخب الديوك الفرنسية.

فاز النجم صاحب الـ37 عاما بأقوى وأهم البطولات على مستوى العالم، حقق ثنائية تاريخية مع منتخب بلاده بالفوز باليورو عام 2000 بعد التتويج بكأس العالم عام 1998، حقق لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع برشلونة عام 2009، فاز بلقب الدوري خمس مرات منها مرتان في إنجلترا مع أرسنال ومرتان في إسبانيا مع البلوجرانا، وكان قد توج بلقب الدوري الفرنسي عام 1997 مع موناكو الفريق الذي كان يلعب له حين انضم لصفوف المنتخب الفرنسي الأول.

تعجز الكلمات عن وصف هذا اللاعب الاستثنائي، إذ قال عنه مدربه السابق أرسن فينجر"ما الذي يجعل هنري لاعباً خاصاً؟ انه مزيج من الموهبة واللياقة البدنية والقدرات الفنية، بالإضافة لذكاء خارق وقبل كل ذلك، عاطفة وحب كبير لكرة القدم"، وقال عنه الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي"في أول يوم جاء إلى برشلونة، لم يكن لدي الجرأة أن أنظر في وجهه. كنت أعرف أنني في حضرة لاعب عظيم بمعنى الكلمة".

335 هدف سجلها المهاجم الفتاك في شباك خصومه أكثرها كان بقميص أرسنال الذي سجل له 175 هدف منها هدفه العالمي في الدربي أمام توتنام موسم 2002-2003 والذي فاز بجائزة الهدف الأفضل ذلك الموسم من قبل هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

ولا تنسى الجماهير الفرنسية هدفه الدولي الذي أقصى البرازيل حاملة اللقب خارج كأس العالم عام 2006، وكان قد سجل هدف فوز فرنسا ببطولة كأس القارات عام 2003 أمام الكاميرون في النهائي، بالإضافة إلي ثلاثة أهداف أمام كل من جنوب إفريقيا والسعودية في مشوار فرنسا نحو لقب كأس العالم في أرضها عام 1998.

 
 

 

عرض البوم صور THE GHOST 92   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تييري, إعتزال, هنري
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية