لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-14, 04:59 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

♢♥◦ البآَرْټ الواحد والثلاثون ◦♥♢✎
بعنوان "إنعِطافُ المسَارات"

سولاف : آآ شسمهه أبيك شوي .
رامي : وين أجيك ولا قصدك بترجعين ؟
سولاف : لأ بس (سكتت) شسمه أمك تبي تشوفك .
رامي بإستغراب : أمي جات وسامي لأ ؟
سولاف : يوهه رامي أقصد أم ميرال .
رامي سكت لفترة وتغيرت نبرته للبرود : أهها وش تبي فيني ؟
سولاف : رامي تعال ححرام والله قعدت تبكي بكا قطع لي قلبي .
رامي : حلو توني أكتشف ان عندك قلب .
سولاف : راممي والله مو وقته تتهاوش معي تعال .
رامي : ي بنت الحلال وين تبيني اججي تبيني ادخل قاعة الحريم بعقلك انتي ؟
سولاف : ياربي تعال هنا اوقف عند الباب بس وانا بناديها لك .
رامي : ططيب .
سكرت سولاف الخط ودخلت للقاعة بسرعة وكلمت ميرال ميرال كلمت ام راكان ام راكان طلعت من القاعة متلهفه على شوفته ووقفت عند باب المدخل ميرال طلبت من المتواجدين قريب من الباب يدخلون للقاعة , راممي توه واقف عند الباب أمه تضمه وتبكي , رامي انصصدم من تصرفها يحسب سولاف تستهبل ولا متفقة مع احد , مسك غترتهه قبل ماتطيح وضمها , أم راكان تبكي وتتكلم مافهم ولا حرف من كلامها ماغغير : سامحني ياولدي والله ما توقعت ابوك يسوي فيني كذا .
رامي يمسح دموعها وسلم على راسها : يممه انتي اللي سامحييني .
ميرال تبكي معهم وسولاف تناظر فيههم متأثرة , ناظر رامي بسولاف : يمه شفتي زوجتي ؟
أم راكان إبتسمت بحب : إي زين مااخترت ياولدي .
رامي توسعت ابتسامته : هذي اللي سولفت لك عنها .
أم راكان : ماينفع كذا تتزوجون من غير حفلة او عزيمة .
رامي : شوفيها عندك كلميها انا قلت لها بس هي عنيدة .
سولاف تناظر رامي بحقد وتتوعده .
رامي : طيب يمه أنا برجع للشباب .
أم راكان : طيب بس تعال زورني .
رامي : أبششري .
راح رامي , وميرال أخذت امها للمغاسل وسولاف رجعت للبنات وطبعاً إستلمت اسئلتهم اللي ماتخلصص .

مشى الوقت بسرعة وصارت الساعة 2 قام زياد عشان الزففة ودخخل للقاعة إنزف على موسيقى كلاسيكية هاديه وقف ع المنصه بعدها انزفت سديم بفستانها الفوشي مفصل جسمها تفصيل بس طبعاً واسع من تحت ومكياجها الصارخ تمشي بشويش , زياد من التوتر حاس رجوله ماهي شايلتهه ومو قادر يشيل عينه عنهها متشنج يحس لو انه تحرك بيطيح , وصلت سسديم لعنده وانواع الغطرفه والزغاريد والشعر اللي بإسمها وإسمه زياد شبك أصابعه بأصابعها عطوه المحابس والدبل ولبسها سديم أخذت الخاتم ولبسته زياد بإيد ترججف .
زياد : أحبك .
سديم دموعها ردت عنها .

صدمتها اللي تجمعت وبدأت من أنفال وزواج رامي والحين سسديم صديقة عمرها دمعت عيونها غصب عنها , بعد كم صورة فتحو صالة الطعام وراحو الناس يتعشون , وخرج زياد ظلت سديم تسلم ع الناس , طلعت لها سولاف سديم كانت تعدل فستانها , سولاف بصوت مليان حب واشتياقق : سديمم .
سديم الصوت ماكان غريب عليها رفعت راسها بصدمة : سولاف .
سولاف ضضمتهها بققوة ضمة الايام اللي فرقتهم وضمة الضيم اللي سولاف جربته بعيد عن سديم , سديم شدت عليها : إشتقت لكك .
سولاف تمسح دموعها : مو ككثري وربي .
سديم : وش صار عليك اتصلت عليك بعزمكك مارديتي ؟
سولاف تنهدت : شريحتي القديمة كسسرتها واتصلت عليك من شريحتي الجديدة ومارديتي .
سديم : إي لاني ماارد على أرقام غريبة .
سولاف : ع العمومم مببروك ياربب تتههني .
سديم : ياقلبي الله يبارك فيك عقبالكك .
سولاف : تزوجت انا .
سديم : لا ههذي فيها سسوالفف لنا جلسسه مع بعض وتقولي لي ككل شيء صصارلكك .
سولاف : أبششري وانا كمانن مشتاقه اسولف معععك .


باليوم الثاني صحو البنات متكسريين من التععب , غفران وانفال شوي ويصيحونن أجسامهم مكسسرة وبكرة زواج رغغد .
غفران بتعب ساندة ظهرها ع الكنبه وجالسه ع الارض : آخخ وربي تعب مافيني حيل اروحح الزواج بكرا .
أنفال : والله ولا أنا .
عبدالعزيز : والله اللي يشوف أشكالكم يقول طالعين من ححرب .
ام عبدالعزيز : لو شفتهم أمس على كل اغنية يرقصون ماكان لمتهم على ذي القعدة.
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههههه


قاعدة على طرف السرير وتدهن رجلينها بكريمم : بس والله كسرت خاطري .
رامي : وانا أحسبك تستهبليين م أخذت الموضوع بجدية بس قلت بشوف أخرتها معك .
سولاف تذكرت : تعال تعال على بالك نسيت , أجل انا توك تكتشف ان عندي قلب؟
رامي إبتسم ابتسامه أقرب للضحك : إي توني أدري انك تحسين .
سولاف رفعت حاجب : الشرهه علي داقه عليك أبيك تشوف أمك .
رامي ضمها من الجنب : يعني مسوية الحين زعلتي ؟
سولاف : لا مازعلت وبعدين انت صاير تتجاوز حدودك ككثير بععد عني ؟ وآظن الأسبوع اللي اتفقنا عليه صار أكثر من أسبوع وانت للحين ماطلقتني .
رامي جلس ع الارض وجلسها قدامهه : إنتي ماطلبتي الطلاق ليش أطلقك انا ؟
سولاف : بس خلاص ذا اتفاقنا المفروض مااطلب .
رامي : أتوقع اني قلت لكك انسي شروطك البايخخة .
سولاف : مو بكيففكك .
رامي : أها يعني الحين تبيني أطلقك .
سولاف سكتت وردت بعناد : إي .
رامي بلا مبالاةة : وانا ماابغى .
سولاف بنرففزة : مو بكيفففك طلقني الححين .
رامي بحب : ككذابةة لا تمثلين انا لو طلقققتكك بتبكككين آخر الليل (ضم يدها لصدره) أدري ففيكك .
سولاف دموعها بطرف عيونها ماتقدر تكابر أكثر من كذا رفعت راسها وعيونهها تمنع دموعها ماحسست الا برامي انشلت ححركتهها من الصصدمة , رمشت أكثر من مررة بعدم إستيعاب رامي متههور لدرجة ماتتصورها .

إتصلت مزنهه على ميرآل عشان تعزمها على بيتها مسويه جمعة بنات ( مزنه امها وابوها منفصلين وبينهم مشاكل هذا الشيء هو اللي اثر بنفسيتها وخلاها منحرفه ، وهي وحيدة امها وابوها . عايشه عند ابوها وابوها دايمًا مسافر وتاركها مع الخدم . وامها ماتسأل عنها غير ف المناسبات )

نهايه المكالمه .
مزنهه : مميرو حبيبي إنتي أههم وحدة لازم تجين .
ميرآل بتفكير : إيهه إن شاء الله أججيكك .
ميرآل سكرت الخط وهي تففكر تروح ولا لأ هي مو مرتاححه للروحه بس البنت ملزمه عليها وحالفهه انها تجي .رآححت ميرآل لميععاد . ميعاد مسدوحه ع السرير وتقرأ ككتاب تحليل الشخصيات ، دخخلت عليها ميرآل : ميمي
ميعااد نزلت الكتاب وطالعت ف ميرآل : ههلا حبيبي .
ميرآل دخلت الغرفه وسكرت الباب : بآخخذ رأيك بشيء .
ميعاد جلست : اجلسي ططيب (بعد ماجلست ميرآل) إيش هوو ؟
ميرآل : مزنهه إتصلت علي وحالفه اني أجيهها لبيتها لانها مسويه جمعةة بنآت .
ميعاد بعصبيه : ثآني مزنه هانا مو قلت لكك سوي نفسك ماعرفتيها ولا شفتيها ولا كلمتك .
ميرآل : ميععاد طيب انا ماكلمتها بس هذا اليوم لما مشيت معاها عطيتها رققمي .
ميعاد : ططيب ؟
ميرآل : وبس اتصلت ععلي وقالت لي أجيها بككرآ ، تجي مععآي ؟ لاني مارح اروح لحالي مستحيل .
ميعاد تفكر : آمممم يعني لازم تروحي ؟
ميرآل بترجي : هي ححلفت ععلي . ميمي تكفينن تعالي معاي .
ميععاد بقلة حيلهه : امري لله بجي معاكك .
ميرآل بفرحةة وهي تضمها : تسلمي ليي ي احلى ميعاد ف الحياهه ، يلا ععاد بكرآ جهزي نفسك بعد مانصلي العشآ نروح لها ، عشان نرجعع بدري ما بتأخر عندها .
ميعاد : أوكك .
طلعت ميرآل من الغرففه وراحت تجهز لنفسها لبس عشان تلبسه بكرآ وودته عند الخدامهه تزبطهه لها .

رفال : للأماننة البنت تخقق .
ريفان : إيوة وكمان ههادية ورزينهه .
أم فراس : إييه عسا بس تتعلمون منها السنع موب انتو كل وحدة مصفوقة أكثر من الثانيه .
رفال : أكيد أمي ماتقصدني .
أم فراس : إنتي كبيرهم الذي علمهم السحر.
ريفان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل فراس مبتسسم : وش فيك تضحكين ؟
ريفان : أنششدك عن جبهتن طارت ماشفتها ؟
رفال : ككككككككككككلي زقق .
فراس وريفان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد عنهها وبلع ريقه , سولاف ناظرت فيه ببلاهه : إنت ليش متههور ؟
رامي : ععندي وححدة أنحسد عليها وماتبيني أتهور !
سولاف وجهها قلب ألوان وبترجي : رامي تككفى لا تسسوي فيني كذا .
رامي : عادي حلالي وش عليك انتي ؟
سولاف : مااقصد كذا أقصصد يعني (وسكتت محتارة كيف تفهمه) خلاص انت قاعد تثبتلي أشياء ماابغا احس فيها .
رامي بعيارة : قولي انك تحبيني ! قولي .
سولاف قلبت وجهها وتكابر : لأ (غمضت عيونها بقوة)
رامي : ماله داععي تجاوبين عيونك تفضضحك .
سولاف بإنففعال : رامممي .
رامي : لبيه .
سولاف : بس خلاص لاتستففزني .
رامي : أستفزك ولا أستففز غرورك ذا اللي مصيرهه يتركك .
سولاف عضت شفايفها بقهر خلاص ماعاد تترقع فاهمهها .
رامي بنذالة : لاتسوي ككذا برجع أتهور .
سولاف إبتسمت ابتسامة جانبيه : انا بنامم .
رامي : لحظة لحظة ...


اليوم الثاني ف بيت أبو عبدالعزيز صاححيين من 11الصباح عشان يتأكدو من كل شيء , جهزو فساتينهم وهدية رغغد , أنفال لسه متنححة : غفران جيبي صندلك الأسود أبي البسه اليوم .
غفران تطلع اكسسواراتها : تعالي خخذيه انتي ماني فاضيةة .
أنفال : الكوافيرا متى تجي ؟
غفران : امي تقول ع الساعة 3 قبل العصر .
أنفال : أفف يعني يمديني أرجع أنام .
غفران : خخلاص جهزتي فستانكك ؟ واغراضك ؟
أنفال : إيوة خلصت كل شيء .
غفران : طيب اخمدي عندي لما تجي الكوافيرا أصحيك .


صحت بتعب استندت ع المخدة وناظرت برامي فتحت عيونها على وسعها تحاول تستوعب وش صصار ناظرت بنفسها ورجعت ناظرت برامي , تذكرت وش صار ضربت راسها بتأنيب : لااااااا وش سسويت أنا .
تسحبت ونزلت من السرير مقهورة سحبت منشفتها ودخلت للحمام , وفتحت الدش بموية باردة وتتذكر كل شيء صار أمس : إبتسمت وهي تتذكر كلامه (ككذابةة لا تمثلين انا لو طلقققتكك بتبكككين آخر الليل (ضم يدها لصدره) أدري ففيكك )


عند ميرآل وميعاد . ميرآل بعجله تفتح الباب على ميعاد : هيا ي بت تأخرننا .
ميعاد وهي تححط الكحل بعيونها : إصبري ششوي خلاص بخلص .
ميرآل : هههفف لك ساعة تقولي لي ششوي بس .
مميعاد وهي توقف وتاخذ عبايتها : خخلاص خلصصت .
نزلوا وراحوا لمزنهه مزنهه بالأضواء الخافتهه والديكور الرومانسي المجلس كله زجاج مطل على حديقه الفيلا والكنبات بلون بني بآخر المجلس أعمدة زجاجيه داخلها اضاءات خخافتهه وبجانب المجلس المطبخخ المطل ع المجلس .
ميعاد وميرآل وصلو لباب الفيلا رحبت فيهمم مزنه ودخلتهم المججلس ، ميرال بإستغراب : مزنهه وين باقي البناتت محد وصل ؟
مزنهه بتصريفهه : لا مححد ووصل كلهم يقولون بالطريقق (وأخذت منهم عباياتهم)
ميعاد أبد ماتداني مزنه بس جات عشان اختها وبدت تبادل مزنه بنظرات كرهه وحقد ومزنه تبادلها نفس النظرات.
مزنهه تدخل المطبخخ وتطالع فيهمم : وش تشربون ؟
ميرآل بتفكير : ععآدي أي شيء .
مزنهه : وانتي ي ميمي(وتشد ع اسمها عشان تنرفزها)
ميعاد تلعب بخصلات شعرها وبدلع : سلامتك ي قلبي .
مزنه بغيظ ضحكت : أوكك .(وحطت لهم موكا بارد).

أشواق : اوك حبيبتي الله معك .
سكرت الخط وضمت جوالها : ععقبالي يارب يارب اكتب عبدالعزيز من نصيبي يارب .
قامت لدولابها وطلعت فستانهها وأخذت شور سريعع ونزلت للكوافيرا ععشان تسويلها شعرها والميك أب .


أنفال مادة يدينها عشان ينشف المناكير : وريفان وميار ؟
غفران : مدري عنههم ماكلمت أححد .
أنفال : طيب شوفي مكياجي حلو ؟
غفران : إيوة حلو وانا ؟
أنفال : ححلو برضضو , طيب ماكلمتي ريتال او مرام وش ناقصصهم ؟
غفران : لا بس ماما كلمت أم رغغد .


دخل لغرفته ورمى الأكياس ع السرير وفصخ قميصصه علقه ع الشماععه انتبه للبلوفر وابتسم ابتسامة ختمها بضضحكة : ي خي انت أكثر واحد بهالغرفة أحبه .
غير ملابسسه وطلع لرفال , دق الباب بخففة لين سمع صوتها ودخل .
فهد يناظر بغرفتها ححوسسه كل الاغراض ع الارض : وش ذا غرفتي مرتبه أكثر من غرفتك !
رفال : إي مو حضضرتي أقعد أرتب بغرفتك واسحب على غرفتي .
فهد : هههههههههههه طيب كملي جميلك وانزلي رتبي لي ملابسي بالدولاب اشتريت ملابس جديدة .
رفال : مااشتريت لي تيشيرت كذا ولا كذا ؟
فهد : وش تبين بتشيرتات العيال خلاص ملابس البنات تكفيك .


عند ميرآل وميعاد ميرآل تسولف مع مزنهه وميعاد بتملل وشوي يرن جوالها ، أخذت الجوال وإستأذنت وطلعت تكلمت برآ وهي معطيه المجلس ظهرها ، ميرآل وهي تطالع بالساعةة : مزنهه صديقاتك كأنهم إتأخروا ؟
مزنه انتبهت ان ميعاد ماهي منتبهه لهم حطت يدها ع الكنبه ورى ميرآل وقربت منها : ممدري يمككن .(وعلقت نظرها بعيون ميرآل) وبقلبها (والله لآخذ حق سماح منك)
ميرآل انتبهتت ان مزنهه قربت منها ححيل طالعت فيها مزنه قربت منهها ميرآل بعدت وجهها : مزنه شتبين ؟
مزنهه : أبد بس...(وقربت منها وضمتها)
ميرآل وهي تبعد مزنهه عنها : إبعدي عنني ابعععععدي عععععني فكيني شتبين انتتي ابعدددي .
ممزنه تششد على ميرآل وباستها ف خدها : أبيك إنتي ....


طلعت للصالة وشافت أم سامي تجهز العشا , راحت تساعدها بإبتسامة : خلي عنك أنا احطه .
أم سامي : لا شو بتحطي عني مابتحطي عني ؟ انتي لساتك عروس ارتاحي وانا بحطون .
سولاف : لا وش ارتاح انا مرتاححة وانا اساعدك .
أم سامي : إي شو بدي إلّك غير كتر خخيرك حبيبتي الله يعطيك العافيهه ويفرح ألبك .
سولاف : أممين .
رجع سامي : إحم السلام عليكم .
سولاف عدلت حجابها سولاف وام سامي : وعليكم السلام
سامي : وينه رامي ماصحى للحين ؟
أم سامي : إي بنتي روحي عجليه ليجي يتعشا معنا .
سولاف راحت للغرفة شافت رمي واقفف منزل راسه يقفل ازرار قميصه ومبتسم
سولاف بتوتر : آآ تعال .. تعشا معنا .
رامي رفع راسه وناظر فيها وتوسعت ابتسامته راح مسك يدهها : تعالي طيب .
جلسوا على طاولة العشا , رامي بهمس : وش تبين أحط لك ؟
سولاف راصه على أسنانها : بطل هبل ترى أعرف أحط بنفسي .
رامي معطيها وضعيه المزهريه أخذ صحن التبولة : طيب ذوقي ذا صدقيني بيعجبك .
سولاف قهرانهه منهه بس حاولت تبين انها طبيعيه حطت ملعقتين من التبولة بصحنها تسسكته .
مد لها الكبه : ذوقي ذا بععد .
سولاف بهمس : رامي وبعدين مععك خلاص انا أخذ اللي أبي لا تحرجني .
رامي مد لفمها الكبه وبإبتسامة : يلا بسسرعة كليها .
سولاف (ذا وش عنده متجاهل كلامي) انحرجت من نظرات ام سامي لها فاضطرت تاكل وتبتسم لرامي بتسلييك .
رامي كاتم ضحكتهه عارف انها بتفتري ففيه بعد العشا .


وف بيت ممزنه ، ميرآل وهي تدف مزنهه خبطت زجاج الصاله المطله ع الحديقهه وميعاد لفت وانتبهت على مزنهه ، دخخلت ججري ععندهمم وسححبت مزنه وميرآل دفت مزنه ع الارض وراحت تاخذ الشيلات : انتي ي حقققققييره ي ححيوانهه تفو ععليك وعلى اشكالكك انا الغلطانه اللي وثقت فيك وجيتكك لبيتك ولا اللي مثلك ماينعطون وجهه .
ممزنهه بحقارة وهي تقوم من الارض وميعاد واقفه مكانها تطالعها بنظرات استحقار : ي ححشرة انتي لاتطالعيني ككذآ .
ميعاد بضضحكة : ههههههههههههههههههههآي عجبتني كلمة حشرة حبيبي ذا الكلام كبير عليك مايصير تقولينهه .
ميرآل رمت لميعاد شيلتهاا وهي لافه ع الباب : يلا ي ميععاد .
ججات ميعاد بتططلع مزنهه مسكت الباب بيدهها : والله ماتطلعونن من بيتي الا وانا ماخذهه منك اللي ابيه .
ميرآل باستحقار : ي خي شتبين انتي ؟
مزنهه بحقارة : أبيك انتِ أبي أخذ حق سماح منك .
ميعاد : ففزعة اخوية هههههههههههههههههآي (ودفتها) أقول ابعدي ككذآ بلا بزرنهه وانقلعي عن وجهي احسن لكك .
ميرال : الحححمدلله والشكر (وطلعوا من البيت ومزنه كانت تحاول تقفل عليهم الباب بس ماقدرت لانهم ثنتين)
وهي تتوعدهم : والله لا اوريك ي ميعادوهه خخربتي ككل شيء ععلي ، آخخ بس انا لو اتخلص من ميعاد اقدر اخذ اللي ابيه من ميرآل .
ميعاد وميرآل بالسيارة ميععاد تطالع ميرآل : حذرتك منها بس ماسمعتي .
ميرآل وفيها صيحهه : إسكتي ماني ناقصتكك .
ودخلت البيت طلعت ع الغرفة ع طول بدون ولا ككلمة .

بالزواج غفران قاعدة بمكانها ماقامت ولا على اغنيه رجلينها للحين يعورونها
أما انفال رايحة جايهه حايسه مع ريتال وأشواق , مرام قاعدة مع صديقاتها وغفران مع امتنان واسماء يسولفونن أسماء لحالها متحمسهه وتطلع ترقص اما غفران وامتنان مالهم خخلق , امتنان : صصح وش صار على ولد خالك الجديد ؟
غفران : هههههههههههههههههههههههههههههه ولد خالك الجديد ؟ وش ذا ! المهم ماعليه يسلم عليك .
امتنان بطفاقه : ججد ؟ هو قالك ؟
غفران : هههههههههههههههههههههه وش فيك صايرة هبله ؟
امتنان : وججع انا اكلمكك جد وانتي تستهبلي .
غفران : اذا انا ماادري عن عبدالعزيز تبيني ادري عن سامي ؟
إمتنان : الله واسمه سامي بعد .
غفران : إيوة إيوة ؟ لا كمان تغزلي فيه .
إمتنان : هههههههههههههههههههههههههههههههه لا خلاص بطلنا .


قاعد بملل يتابع التلفزيون لما شاف الباب ينفتح عرف انها بتدخل سوا نفسه مندمج مع المسلسل : آخخ بس ليت اللي عندنا رومانسيات مثلهم .
سولاف ناظرت فيه مقهورة ويوم سمعت كلامه التفتت ع التلفزيون متخصرة شافته يتابع مسلسل (ويبقى الأمل) رامي : سولاف وخري عن التلفزيون خل اشوف ذي البنت تههبل .
ناظرت فيه بإستخفاف شافته مندمج معهم ومومعبرها طفت التلفزيونن ومشت ببرود .
رامي يتصصنع الققهر : لاا ليشش طفيتيهه الحين بتجي أهم لققطة كنت انتظرها من بداية المسلسل .
سولاف جلست ع السرير ولفت عليه بحقد : خخلي حركاتك ع العشا تنفععك .
رامي فتح التلفزيونن ويكمل التمثيل وبنظرة حب للممثلة : آه بس ليتني بدال حبيبك
سولاف تناظره بإستنكار متكتفه وهومو معطيها وجه ولا معطي كلامها وجهه ناظرت بالتلفزيونن وشافت بطلة المسلسل تبكي , رامي : ياقلبي والله مايستاهل دموعك (وبعد لحظة صمت همس) اخخ لو اني عندك أضضضمك واهديك .
سولاف بعصصبية سحبت منه الريموت وقفلت التلفزيون , رامي : سولاف وبعدين مععك ؟
سولاف على عصبيتها : لا مععليش انت زودتها .
رامي : ليش زودتها ؟ خليني اتابع المسلسل دحين يخلص .
سولاف : لا والله ؟ يعني الحين انا اكلمك لي ساعة ومو معبرني جات ع المسلسل يعني ؟
رامي ببرود مصطنع : لايكون تغارين بس ترى مااحب اللي يغارون .
سولاف بإستخفاف : أنا أغار ؟ يارب تتمزح بس , مو قلت لك خيالك لايوسعع .
رامي حط يده تحت راسه : إي على بالي , طيب افتحي التلفزيونن قبل مايخلص المسلسل .
سولاف بعناد : ماابغغى , تقعد تتفرج وتتغزل ف هذي وهذي سلامات ؟
رامي : لالا شكلك تغارين بس مستحيه تقولين .
سولاف : رامي بالله انققلع وين اغغار ؟ إنت شايف وجهك ؟
رامي بثقة : إي ولاني شايف وجهي متأكد انك تغارين .
سولاف : اقسم بالله الكلام مععك ضايع (جات بتقوم سحبها وطيحها عليه وضمها ) , سولاف ششهقت وحاولت تبعد , رامي : لاتحاولين .
سولاف ضربت صدره بخفه : وش تبي إنت ؟
رامي غمض عيونهه براحة : أبي أنام .
سولاف : طيب نام أحد ماسكك بس وخر خلني أقوم .
رامي : م أبي انا مرتاح ككذا .
سولاف ابتسمت بخبث وحاوطت بطنه بيدها ودفنت وجهها بصدره : أوكك اللي يريحك .
رامي فتح عيونه مستغرب طالع فيها لقاها مغمضة عيونها , رفع حاجبه بإستنكار وش اللي خلاها تغير رأيها فجأة , بس اقنع نفسه مايخرب على نفسسه هاللحظة مايدري وش بنيتها أصلاً .

اليوم اللي بعدهه ..
انا ققربك وخذني لحضنك حس فيني .. محتاج انا اسمع قلبك يناديني
أنفال بنرفزة : غفرآنوهه خخخلاص اسكتي صجيتي راسي من هالاغنيهه اهجدي .
غفرآن عايشه جوها : آآآآآآممم تررمم رم تاتا .
أننفال : اللي يشوفك داخخله جو مع هالاغنيهه يقول انك تحبين وانتي ماعندك ماعند جدتي .
غفرآن باستهبال : آآآهـ أحب وبس .. الا أعششق .
انفال ترميها بالخداديه : أووصص أوصص .
دخل عبدالعزيز وهو رافع حاجبه : غفرآنوهه تحبين .
غفرآن فزت من مكانها : بسم الله . قول السلام اول .
عبدالعزيز جلس جنبها : أقول ججاوبي انتي تحبين ؟
غفرآن تستفز عبدالعزيز : ايهه أححب (وسكتت لين حست ان راح يجيها كف) احب امي وابوي وانت ولا اقول انفال .
عبدالعزيز : ههههههههه أصلًا وجهك مو وجهه حب انتي حتى لو بتحبي صدقيني محد بيحبك .
غفرآن بقهر : إنققلع ععاد من زين وجهكك .
عبدالعزيز بغمزة : ازين من وجهكك . انتي شفتي شكلك بالمرايه ؟
غغفران كانت حاطه كحل اسسود وساح على وجهها بدون ماتنتبه وبكل ثقهه قامت للمرايه وهي تقول : أهوهه شوفنـ.......... (شهقت بفجعة)بسم الله مين ذي ؟!
عبدالعزيز وانفال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : ههذي انتي يالجني ههههههههههه روحي روحي اغسلي وجهكك .
انفال : عزوز ي حبني لكك بردت ققلبي فيها .
عبدالعزيز يغمز لانفال : أععجبك .

: ميار خخذي البسي ههذا أححلي .
ميار : لا مو حلو احس لونهه فاسخ .
مودة : لا بالعكس يبرق من بعد مترين ، أصلًا انا بكلم امي تلبسك نظارة .
ميار تخبط مودة : لا تكفين ععشان اششوفك اكبر من هالحجم ؟! ماني ناقصصه .
مودة : ي خي ودي ولو مرة اكلمكك واطلع من غرفتك بجبهتي .
ميآر : هههههههههههههههه بلا هذرةة وروحي شوفي مامي خخلصت ولا باقي .
مودة تطلع من غرفتها : اوك .

رغد سافرت وراحت لجزر المالديفف بتقعد شهر العسل هناك وثاني اسبوع من رمضان بترجع إن شاء الله .
سديم صارت تسولف مع سولاف كل يومم كانت أغلب محادثاتهم عتاباتت وفضفضه وضحك واستهبال سديم ححست بتغيير سولاف تغيرت 180 درجةة ففرحت لانها تزوجت واحد تححبه بس زعلت عليها يوم درت بقصتها كاملة لامت نفسها انها بعدت عن سولاف ومافهمتها من البداية , سولاف كانت مبسسوطة أول مرة تفتح قلبها لسسديم وتسولف لها عن أشياء ماقد سولفت لاحد عنها , أول مرة تحس ان عندها أخت تنصحها وتواسيها وتعاتبها وتعطيها أففكار مجنونة تطبقها على رامي .

نواف أقنع أمهه انه ياخذ ميععاد بس ههو مايبي يخطبها الحين يبي يخطبها بعد رمضانن بما ان رمضان قرب .
فهد للحين مايدري ان ميعاد اللي يحبها نواف هي نفسها ميعاد بنت خالهه لان محد يدري ان ميعاد كانت تتعالج عند دكتور نفسي غير أهلها بس .


وقفت بتعب , أم سامي : حبيبتي شوبك هيك وجهك مخطوف لونو انتي تعبانه شي؟
سولاف : حاسه بدوخخة .
أم سامي : إعملك شي تشربيه ؟
سولاف حطت يدها على راسها : لأ ماابي شيء .
أم سامي مدت لها كوب حليب ساخن : طيب إشربي هاد يمكن دخلك برد .
سولاف شربت شوي منهه وقامت بسسرعة تستفرغغ معدتها ققلبت عليها .
أم سامي بخوف تمسح على ظهرها : حبيبتي شوبكك لازم خبر رامي ليوديك للمستشففى .
دخل رامي بإبتسامة لغرفته ومعه بوكيه ورد انتبه لصوت امهه التفت بسسرعة شاف باب الحمام (الله يكرمكم) مفتوحح وهي تكلم سولاف حط البوكيه ع السرير وراحلهم بسرعة : بسم الله وش فيها ؟
سولاف ماسكة بطنها وتتأوه بألم .
أم سامي : مابعرف شوبا تعبانة ودايخةة عطيتا حليب مشان تدفا بس نفسا عم تلعي هلأ .
رامي خصرها : حبيبتي اوديك المستشففى .
سولاف : بطططنني يوجعني .
رامي ماعرف وش يسسوي أخذ عبايتها ولبسها إياه وأخذلها للمستشفى وهي مازالت تتوجع وماسكة بطنها .

غفران ماسكة خدوده : يلا بسسرعة صصوري بنزلة بالانستقرام .
انفال : ي بت فكيه الولد بييموت .
غفران : ماراح يصير له شيء ان شاء الله بس صوري بسرعة
أنفال أخذت صورة سريعة : عطيني اياه انتي ماتصلحي تمسكي اطفال تعذبيهم .
أسرار : يشبهني ولا ؟
أنفال : لا مايششبهكك يشبهه خالاتهه .
أسرار : ع اساس انا مااشبه أهلي يعني ؟
أنفال : لا انتي ملامحكك حادة هو ملامحه هاديه.
غفران : يشبه هذيك في وحدة وريتينا صورتها اسمها جواهر مدري هاجر شيء كذا .
أسرار: أي هاجر .
غفران : ماشاء الله عليها تههبل ههذيك مع إني بنت بس فهيت فيها .
أسرار : ههههههههههههههههههههههه تراهها تقرب لولد خالك .
أنفال فتحت عيونها على وسعها : تقرب لممين ؟
أسرار : سامي ورامي يصيرون عيال خالتها .
غفران بصدمة : لا بالله العايلة جمالها متوارث .
أسرار : ههههههههههههههههههههههههههههههه شفتي ككيف .


تنهد بعممق مبسوطة ححيل مع وليد وليد شبك أصابعه بأصابعها : تعالي للمطعم هذاك نفطر وبعدها ننركب القارب .
رغد بحماس طفولي : ولييد بجد راح نركب القارب ؟
وليد بإبتسامة : إيهه وبعد استأجرت شاليه راح نقعد فيه أسبوعع وهو قدام البححر وفيه جلسات راح تعجبك .
رغد بجد متحمسه وفرحتها مو سايعتها مشت معه للمطعم عشان يفطرون وبعدها راحو للقارب .


دخل الغرفة هي ارتبكت وحطت جواله ورجعت تناظر ف جوالها وتبتسسم تضيع ارتباكها وتسوي نفسها مندمجة مع الجوال
رامي يناظر فيها والشك ياكله من بعد ملكة زياد سولاف صار أغلب وقتها ع الجوال وتضحك وابداً مو معطيته وجهه سولاف قطعت عليه سرحانه وعيونها ع الجوال : رامي وش قال الدكتور أمس ؟
رامي : أبد قال إنك ببداية الحمل ولازم ترتاححين .
سولاف رفعت راسها بإبتسامه : لا ماقالك وش سبب هالألم ؟
رامي : الا شوية مغص لا أكثر .
سولاف تنهدت براحة وهي تعد على أصابعها : يارباه بعد 8 شهور و26 يوم بيصير عندي بيبي .
رامي ابتسم ابتسامة جانبيه : سولاف ممكن سؤال ؟
سولاف : إسأل .
رامي : الحين انتي طول وقتك ع الجوال وش تسوين ؟
سولاف ناظرت فيه بتمعن : أبد أكلم صديقتي .
رامي بشك : إيه صديقتكك .
سولاف : رامي إنت تدري اني كسرت شريحتي القديمه وجوالي غيرتهه ومن يوم أخذتكك ماطلعت الا لبيت أبوي وانت معاي ! طيب هالشك كله ليش ؟
رامي : سولاف لا نكذب على بعض طيب ! انتِ عارفة انو انا اعرف ماضيك وسوالفك القديمة كيف تبيني أثق فيك !
سولاف عضت شفايفها بعصبيه : راممي مو انا اللي أجبرتك تاخذني !! وبعدين اذا لدي الدرجة مو واثق اعفي نفسسك من هالشك , ترى سالفة الثقة ماوقفت عليكك حتى انا مااثق فييك .
رامي حط يده على فمه : إيوة والحل ؟
سولاف : ممدري بس خخلاص انت كل يوم طالعلي بسسالفة ي خخي والله والله جوالي ففاضي ححتى مافيه غير رقمك ورقم سديم ورقم أبوي وأمك بس والبنات .
رامي : سولاف والله مو بيدي .
سولاف : طيب موبيدك انا مو مجبورة اتححمل !
رامي : سولاف مدري وش أقولك بس يبيلنا ففترة عشان نثق ف بعض .
سولاف : لو الفترة ذي بتطول اعفيني .
رامي : يصير خخير .(حط راسه ونام)


مرت ايام ع الاجازة وهم ي انهم بالمول او بالملاهي او من بيت لبيت . وبعدها رمضان ( *.* )
اول يوم حسوا بتعب من الصيام لانهم قايمين من الفجر وع الفطور الكل اخلاقه واصله ..
اليوم الثاني بدأ نومهم يخرب وع الفطور تهاوشوا غفران ومؤيد .
اليوم الثالث بدو يتعرفوا ويتابعو مسلسلات رمضان .
اليوم الرابع اقترحت امهم عليهم ان اللي يختم القرآن اول لهه مفاجأة > تحفزهم ع القراءةة
اليوم الخامس صصاروا يقوموا 2 الظههر .
واليوم السادس .

: ميمونهه ححطي هالجزر هنآ . والعجينه شوفيها تخمرت ولا باقي . والعصير حطيه بالثلاجة عشان يجهز ع الفطور . والفيمتو تأكدي منه موجود ولا لأ .
ميمونهه : مدام كلو ججاهز .
أم إيمان (الجدة) : ايه يلا الححين عيالي يوصلونن مابي شيء ينقص .
رففال : ججدتي ههذآ الحلا أحطه ع السفرة الحين ولا اقدمه بعد الصلاة ؟
ام ايمان (الجدة) : خخليه بعد الصلاة .
أم فرآس : يمه تروحين تصلين التراويحح معانا بالمسجد اللي ههنآ ؟
أم ايمان (الجدة) : أككيد ويبيلها سؤال انا وش ماخذه من حياتي غير الاعمال الصالحة .
رففال : يمه بروح معكمم .
أم فراس : يصير خخير .
تجمعوا العائله على سسفرة وححدة من بنات وحريم واطفال .
غفرآن : من الحين احذركم لحد يجلس عند العصاير والله بيبتلش .
مودة : اججل نتفقق من الححين اللي تجلس عند المشروباتت ماننبهها عشان مانبدل اماكنا .
البنات : اوكك .
شوي جات فدآ وحطت صحن السمبوسهه وقعدت عند المشروباتت .
ميعاد بخبث تهمس : اوصص اوص لحد ينبهها .
البنات بصوت واطي : ههههههههههههههههه شريرين .

الخال احمد بصوت عالي : ويييييييين التممر ؟
الكل اختبص الجدة : انتو ماعطيتو الرجال تممر ؟
ام رآئد : مودة مو قلت لكك تودين التمر ؟
مودة : يمه ماقلتي لي ششيء .
الخاله خوله : يلا وحدة تفز توديهه لهمم .
غفرآن : مححد فينا يكشف ععليهم .
ميععاد : منتهى ققومي ودي التممر مامنك فايدة انتي .
منتهى : انا صصرت كبيرة كيف تبيني اروح لهمم ؟
ريفان : ترى بيأذن وانتوا تتعازمون مين بيودي التتمر .
ققامت ام فرآس اخذت التمر وقفت عند الباب ونادت فههد ياخخذه ، اخذه وأذن فطروا بعد الفطور صصلوا وجلسوا ع التلفزيون .
ميرآل : إيهه وش المسلسلات اللي تتابعونها برمضان ؟
ميآر : هيا خخذوا بدينا نسأل عن الذنوب أستتغفر الله .
ريفآن : هههههههههههههه يعني بتقنعيني ي ميار انك ماتتابعي شيء ؟
ميار : لا م قلت ككذآ بس ...
غفرآن : ههههههههههه ليهه تحشريها ككذآ . عموماً احنا نتابع سرايا عابدين ، واحيان نشوف الخبله امل العوضي ونحش فيها هههههههههه .
ميعاد : ههههههههههه اهم شيء نحش فيها . وجعع مايعه استغفر الله . المهم واحنا نتابع برنامج خخواطر ، وكممان باب الحارة أحيان وو...
رففال : بس بس ايش شكلكم تتابعون كل ششيء يتحرك .
ميرال : تتقدري تققولي .
مودة : بناتت وين الريموتت بفتح ام بي سي جججا مسلسلي .

عند الشباب ، ابو رائد : يلا لا تبطون عشان نلحق ع التراويح .
فهد وعبدالعزيز : احنا خلصنا بس ننتظر العيال .
فرآس : يلا مشينا كلنا خلصصنا .
زيآد : ططيب والحريم مابيروحون يصلون التراويحح ؟!
أبو عبدالعزيز : خلهم يعجلونن أكيد بيروحون لايبطون علينا .
رآمي : انا بتصل على اختي واقول لهاا .

ميعاد وهي تتكلم بالجوال : إيه ططيب الحين اقولهمم .
قفلت الخط : ععمآتي اللي تبي تروحح للتراويح تلبس عباتهها لان الرجال ينتظرونهم برآ .
الجدة (أم ايمان) : يلا بناتي خلونا ككلنا نروحح للتراويحح .
ميرال وهي تكلم البنات : انا مااقدر اروح .
غفرآن : ولا أنـآ .
أم عبدالعزيز : أجل انتبهوا على نفسكمم .
كلهم أخذوا لبسوا عباياتهمم وطلعوا . بعد شوي جآت ممودة بفجعهه : وين راحو ؟
غفرآن وميرآل : انتي مارحتي معهم ؟
مودة : وين اروح هم وينهم ؟
ميرآل : راحوا المسجد .
مودة : ينعل ابو الححظ كنت بروحح معهمم .
غفرآن : ليش وين كنتي ؟
مودة : كنت اتوضآ ورحت احط جوالي بالشاححن
غفرآن : هههههههه تعالي تعالي اجلسي معانا .
ميرآل : بنات ترى بديت احس بجوع .
مودة : ححتى انا .
غفرآن : والله صحح وانا بعد ، إيش فيه ف المطبخ ؟
مودة : توني مريت ع المطبخ وكأني شفت الطاوله مليانه .
ميرآل : مآآظن تلاقيهم غغلفوا الاكل الباقي وتصدقو فيه .
غفرآن : لا استنتاجك خطأ لاننا احنا اللي رتبنا المطبخ بس ماشلنا شيء بس غلفنا الاكل وحطيناه ع الطاولهه .
ميرآل : يعني انتو الحين مطولين وانتو تتوقعون وتحسحسونن ، انا بقوم ادور لي أكل .
مودة : اذا لقيتي جيبي لنا ممعاك .
ققآمت ميرآل تفتش بالمطبخ ع الاكل لقت صحن سمبوسهه ولقت بسبوسه ولقت خمس حبات بف : يلا هذول يكفونا .
غفرآن ومودة يقلبو بهالقنوات يدوروا على شيء يتابعوه .
جات ميرآل ومعاها صصحون الأككل كانت قاليه بطاطس كرسبي : ههذا اللي لقيتهه .
غفرآنن ومودة يطالعون ببعض غفرآن : واللقيمات ؟
ميرآل : الظظاهر انهم خلصوها ماباقي منها ششيء ،
وقعدوا ياكلوا ويهذروا ويتابعوا شوي . سمعوا صصوت طيحةة برآ . البنات بفجعهه وهم يطالعون بعض مودة : بسسم الله مومعقوله خلصوا من التراويحح .
غفرآن وهي تطالع بالساعة : لسسه بدري تلاقيهم بالركعه السادسه .
ميرآل بخوف : بنات طب تعالو نشوف مين .
قاموا هم الثلاثة بخوف أخذوا شيلاتهمم وطلعوا للحديقهه . الثلاثه وقفوا بصصدمه ...


إنتهى البارت الواحد والثلاثــــون ..
أعتذر ع التأخير بس نسيت الموعد
البارت الجاي يوم السبت بإذن الله ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .

بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
قديم 03-11-14, 04:19 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

♢♥◦البآَرْټ الثاني والثلاثون ◦♥♢✎
بعنوان "لمْ يكُن لِي"

قاموا هم الثلاثة بخوف أخذوا شيلاتهمم وطلعوا للحديقهه . الثلاثه وقفوا بصصدمه وآححد متلثم ناط من السور كلهم بصوت ووآحد : ححححححححرآممي . ودعسوها ججري كل وححدة راحت جهه .
ججآ بسرعة البرقق ععندهم وسحب ممودة ومعاهـ سكين صغير موودة بصصرآخخ : اتركني ي ككلب ي ححيوان ايش تبي فيني .
هو بتهديد : لححد يققرب .
ميرآل وغفرآن : إنت ايش تــبي خخذ اللي تبيه بس اتركههآ .
ميرآل غغفرآن مرتبكين مايدروا ايش يسوا وهذا يهدد ويسحب مودة ومودة تصآرخخ .
شوي مودة وهي تصصارخ لمححت احد توه دآخخل بصصوت ععآلي : زياد فكنني ي ححيوآن فكني
زياد انتبه لههم وججري لعند الادمي المتلثم .
غغفرآن تنححت ف زياد وتقول بنفسها (صلاة التراويح ماخلصت هذا ايش جابه) وميرآل تصصرخ : زياد ففكها من الحيوان ههذآ .
زياد ضضرب الرجال الملثم وكان بيسحب اللثمه بس الادمي شرد . زياد بعصبيهه : ايش اللي مطلعكممم ؟
ممودة : سمعنا صصوت وقلنا نشوف مين . دقتها غفرآن بمعنى (إسكتي)
زياد طالع بمودةة : ايش لكمم تعرفونن الحين انتو تحمدون ربكم جيت انا ولا الله اععلم ايش كان حصل لكم .
ميرآل بصوت واطي : ي سبايدر مانن انت .
غفران كتمت ضحكتها .

زياد سمع اللي قالتهه طنشها ودخخل البيت . دخخلو وراهه ميرال ومودة وغفران .
غفرآنن بصوتت واطي : اويلي ويلاهه بس .
ميرآل طالعت فيها بإستغراب : وش هو ؟
غفرآنن : ههآهـ لا سلامتك بس بصراححة يعجبوني الرجال يوم يعصبون .
ميرآل طالعت بزياد وهو داخل مجلس الرجال : إيه زياد يخقق أصلاً الله يحفظه ويخليه للي يحبونه .
ممودة جاتهم بسرعةة : بنات زياد يقول لكمم شفتوا جوآلهه ؟
ميرآل حطت يدها ع خصرها : وهو الحين رآجع من المسجد كأنه مضيع عمرهه واخر شيء عشان جواله !!
غفرآنن : أممم أعتقد إنه ناسيهه ععند مرآيه المدخخل ، لاني قبل شوي شفت جوال ههنآك بس ماعرفت حق مين .
زياد أخذ جوآله ورجع للمجلس
مودة بإستغراب وهي تكلم البنات : هذآ ماحيرجع يكمل ؟
ميرآل : بعد اللي صار مااعتقد شكله بيستقعد لنـآ .
مودة وميرآل انتبهو لسرحان غفرآن وبصوت واحد : اللي ماخذ بالك يتهنى فيه .
غفرآن بدون انتباه : هو اخذه واتهنى بهه .
مودة تسوي نفسها ماسمعت : ننعمم وش نطقت الهايمه بحبه ؟
غفرآنن بربكهه : ههآهـ انا قلت شيء ؟
ميرآل : ههههههههه الحمدلله والششكر بس .
(كانت تتخيل ان اللي جا فهد مو زياد)

إمتنان خاست تحت السرير تنتظظره , جا أسامهه وأخذ مصحفه وبدأ يقرأ هو متعود قبل مايقرأ الآيات اللي يبيها يقرأ المعوذات , المهم قرأ الاخلاص والفلق وامتنان كاتمه ضحكتها وصل عند سورة الناس وبالتحديد عند آية (من شر الوسواس الخناس) إمتنان صرخت صصرخة خلته يهجج من الغرففة , طلعت امتنان من تحت السرير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آهه بموت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أسامة مشى لها بإنففعال مسك زندها : ححححيوانهه انتتي ماتخليني لا أخشع ف قرآءتي ولا بصلاتي ولا بشي !
إمتنان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص والله هههههههههههههههههههههههه آخر ممرة .
أسامة : إننققلعي والله لاردها لكك .
إمتنان طلعت من غغرفته ماسكة بطنها من الضضحك .
قابلتها أشواق : وش فيكك ؟
إمتنان تأشر على أسامه وتتذكر شكله وتموت ضضحك .

البنات جالسين يقلبو بالقنوات , نزلت سولاف وهي تناظر فيهم بإستغراب : وين الباقيين ؟
ميرال : وانتي بعد مارحتي ! هم راحو للمسجد .
سولاف : حتى رامي راح معهم !
ميرال : إييهه , ليش بغيتي منه شيء ؟
سولاف : كنت أبيه يججيبلي برتقال .
ميرال عقدت حواجبها : برتقال ! أتوقع فيه بالمطبخخ .
راحت سولاف للمطبخ قطعتلها برتقال وجلست مع البنات وهي تاكل : لا مو نفس الطعم اللي مشتهيته .
ميرال : عادي يمششي الحال .
سولاف : لا انا مششتهيه برتقال حامض .
غفران بإستهبال : لا يكون حامل واحنا ماندري ؟
سولاف : هههههههههههههههه ي فاهمني ياقاريني من عيوني .
البنات بصدمة : أممما ححامل ؟ منن جدك ؟
سولاف هزت راسها بإيجاب : توني ماكملت أسبوعين .
ميرال : المفروضض تقوليلي اول وحدة حتى قبل مايدري رامي .
غفران : لا ي شيخة وش دخلك أصلاً .
مودة : الله بعد كم شهر بيصير فيه بيبي زمان ع البزرانن مين أصغر وحدة عندنا ؟
ميرال : منتهى ذي البزر هي اصغر وحدة وعيال راكان .
غفران : والحين يجي بزر سولاف والله ي انه بيتدلع دلعع ي حظه بس .
سولاف : ههههههههههههههههههههههه بس لاتعطوه عين قبل مايجي .


بعد صلاة التراويح رجعوا للبيت ، غفرآن كانت نايمه ع الكنبهه وميرآل شوي وتلحقها ، اما مودة مخلينها تغسل المواعين اللي اكلو فيها .رغغد وهي داخله للبيت : اتوقع انهم يتابعو مسلسل او انهم مكبرين المخدة ونايمين غير كذآ مااظن .
ميعاد كانت داخله ورى رغغد : وعلى قولتكك بس مالهم ححس .
بعد شوي .... طخخخخخخخخخ .
فدآء فزت : بسم الله ، لا شكلهم مانامووا .
راحت الجدة للمطبخ لققت مودة كاسرة صحن : ي بنيتي وش تسوين انتي ؟
مودة : كنت اغسل المواعينن وطاحح هالصحن مني .
الجدة : يلا حصل خخير اصلاً هالصحن قديم وانا بشتري صحون جديدة .
مودة طلعت من المطبخ لقت قدامها أنفال : وينهم البنات .؟
مودة : كلبات خلوني اغسل المواعين وهم مدري عنهم وينهم .
انفال : هههههههههههههه مححد قال لكك تقعدي معاهمم .
مودة حطت يدها على خصرها : والله كنت بجي معاكم بس طلعت من الحمام ومالقيتكمم .

عند ميرآل وغفرآن : غفرآن قومي شكلهم رجعوا انا سامعه أصواتت .
شوي والا تجي ميعاد من ورآهم بهدوء وتدف الكنبه على قدامم ، طآآآآآآخخ > طاحت ميرآل .
ميعاد ماسكه بطنها من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه .
ميرآل : آآآآآآآي ي ححيوانهه كسرتيني .
ميعاد تسمح دموعها من الضحك : والله ماكان قصصدي كنت احسبك غفرآن .
غفرآن فاتحة عين ومقفله عين طالعت فيهمم : خخير تحشون فيني ؟
ميعاد : لآ ابد بس شفيه وججهك كأنه ككفر .
ميرآل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش ذا التشبيه ؟
غفرآن رمتها بالمخدة : ككلي زقق .
ميرآل : كيف يعني وجهها كأنه كفر هههههههههههههههه ؟
ميععاد : يعني ككذآ صاير من غير ملامح هههههههههههههههههههههههههه
ميرآل : هههههههههههههههههه
غفرآن قعدت وطالعت فيها : والله مالكفر غير عيونك مالت عليك بسس .


تلعب مع اخوها وشوي يصيح اسرار بعصبية : وش سويتي بأخوكك إنتي ؟
أماني عطتها نظرة بريئةة : أمي سوفي ماعندو اسنان .
أسرار تحاول تسكت ولدها : ماما هوا صصغير لازم تنتبهي عليه طيب ! لا تآذيه .
أماني جلست جنب أمها : ماما بنام فودت .
أسرار (اللهم طولك ياروح) : طب اصبري اخوك ينام وانومك .


أم راكان : سولاف الدكتور ماقالك ترتاحين بما انه اول حمل لك .
سولاف : الا قالي اول شهرين مااتحرك كثير .
أم راكان : طيب خلاص حبيبتي ارتتاححي من اول رايحة جايهه .
سولاف : مليت وانا ققاعدة رامي من يوم مادرى بالسالفة ماخلاني أتحرك .
أم راكان : حبيبتي ماععليه شهرين ويعدون بسسرعة .
رن جوال سولاف إستأذنت من أم راكان وقفت عند باب المجلس عشان الازعاج وردت : هلا .
رامي : تعالي برا أبيك .
سولاف : وش تبي ؟
رامي : تعالي واقولك .
سولاف : ليش ماينفع تقول هنا ؟
رامي : لأ اطلعي من المجلس .
سولاف : طييب .
سكرت الخط وناظرت فيهم كلهم مندمججين بالسوالف طلعت من المجلس وراممي واقف ينتظرها لما شافها ابتسم ابتسامة واسعه وضمها : إشتقت لك .
سولاف رفعت حاجبها بإستنكار : رامي وش قاعد تسوي إنت .
رامي ناظرها : ععادي مافيها شيء .
سولاف : لا فيها ونص فيه أهلك هنا شفيك !
رامي : ماعلينا المهم قولي لي مشتهيةة شيء انا طالع !
سولاف : لا بس تععبانة برجع البيت .
رامي : مارح ترضى أمي الكبيرة حالفة نتسحر عندها .
سولاف بقلة حيلة : خلاص أجل أريحلي بأي غغرفة .
رامي باس جبينها : انتبهي لنفسك .
سولاف إبتسمت : الله يحفظكك .


تناظر بالتعليقه وقلبها واجعها من ذا الحب اللي مدري وش يبي تنهدت : عبدالعزيز ولا هو داري عني (ضمت التعليقه) يارب .


سديمم : أنا انصصدمت يوم ششفتها بس والله ففرحت .
زياد : يعني الحين زوجة رامي هي نفسها سولاف اللي كنتي تسولفيلي عنها ؟
سديم : إيوة شايف كيف بس اجتمعنا .
زياد : طيب وهي الحين لسسه باقيه على سوالفها .
سديم : لا وييين والله البنت متغغيرة 180 درجةة حتى أسلوب كلامها صاير غغغير كسرت شريحتها ورقمها عشان تبدي من ججديد .
زياد : على ككذا الله يهنييهمم .
سديم من قلب : آمممممممممممممين .

عند البنات سولاف قاعدة ع السرير وساندة ظهرها ع المخدة وجنبها غفران طبعاً كالعادة لازم يحشون بخلق الله وبملابس الممثلين بالتلفزيون ويضحكو على كل شيء وأي شيء حتى لو سامج .
سولاف تناظر بغفران مقررة انها تقطع شكها : غفران .
غفران التفتت لها بمرحح : لبيه ياللي له الخافق يلبي .
سولاف : هههههههههههههههههههههههههههه , عادي أسألك بس توعديني تجاوبين بصدق .
غفران : دام قلتي كذا انا تلقائياً بفكر بكذبة , لاججد قولي اوعدك .
سولاف : بس ماينفع هنا , قامت غفران بحماس عدلت بلوزتها وسحبتها , قومي ططيب أخذك لغرفة ثانيه .
طلعوا من الغرفة وراحوا للغرفة اللي جنبها , غفران بإبتسامة : وصرنا لحالنا اسألي .
سولاف : وش سالفتك مع رامي ؟
غفران كانت متوقعة ذا السؤال ردت بإستهبال : أخاف اققولك وتتحسسين منني .
سولاف : لا ججد انتي بس قولي لاني سألته وقال انه كان خاطبك او بالأصح متزوجك وانتي ماتدري وذا الكلام مادخل راسي عشان كذا سألتك .
غفران بلعت ريقها بتردد : شوفي بققولك بس خلي ف بالك انه الحين مايربطني فيه أي شيء طيب !
سولاف : أوكك .
غفران قالت لها السالفة ككلها بس حاجة وححدة ماقالتها واللي ههي ان رامي حاول يعتدي عليها يعني ماقالت الاشياء اللي ممكن تشوهه صورة رامي بعيون سولاف (ماتدري أصلاً ايش الشيء اللي جمع رامي وسولاف)
خرفت عليها وحذفت اشياء من عندها وزودت اشياء ثانيه ولعبت بالسالففة شوي .

اليوم الثاني ..

ف بيت ابو عبد العزيز ..
عبدالعزيز دخخل المطبخ فتح الثلاججة اخذ المويه وحطها ع الطاولة واخذ كاسته وقعد ع الكرسي وهو يفكر .
مرت غفرآن من قدام المطبخخ .
عبدالعزيز : غففرآن .
غفرآن : ههلآ .
عبدالعزيز : تتعالي أبيك بسآلفة .
غفرآن برععب (الله يستر) دخلت وقعدت : وش تبي ؟
عبدالعزيز نزل راسه بتفكير : غفرآن انا برتبط .
غفرآن من قوة الضحك ماقدرت تتكلم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانا راح بالي بععيد وبالنهايه تطلع السالفه ككذآ .
عبدالعزيز رفع كاسه المويه ورشها فيه : ي هبله الحين انا اكلمك من جدي وانتي تستهبلين .
غغفرآن : لا تلومني بس وربي ع بالي انا سويت شيء او مصيبة وكذآ ، المهم بترتبط كيف يعني بتخطب ولا بتعيش قصة حب ولا ايش ؟
عبدالعزيز : قصة حب ف راسك هالبلاهات كبرت عليها .
غفرآن : إيهه إيه فهمت يعني بتخطب ، طيب ومين تعيسة الحظ هذي اللي امها داعية عليها ؟
عبدالعزيز دفها بشويش وهو يمثل العصبيه : روحي روحي بس انا الغلطان اللي اخذ رأيكك .
غفرآن : ههههههههههههه لا لا خخلاص والله ، بس مينن ذي يعني انت حاط ف بالك وححدة محددة ؟
عبدالعزيز قرب شوي : تبين الصراحة ؟
غفرآن بهمس : ققول .
عبدالعزيز : انا ف بالي وححدة .
غفرآن بغمزة وضربته ضربة خفيفه على يده : اوخص حرككآت عزوز والله ماعرفتكك .
عبدالعزيز : هههههههههههه تبين تعرفينها ولا لأ ؟
غفرآن حطت يدينها ع خدها واتكت ع الطاولة : اسمعك قوول .
عبدالعزيز : بصراحة انا حآط ف بآلي أشواق .
غفرآن بإنفعال : لالالالالالالالا الا اشواق اشواق لأ .
عبدالعزيز بفجعه : وليش ؟
غفرآن : ماتنفعلكك .
عبدالعزيز : ماتحبينها ؟
غفرآن : أححبها بس كزوجة أخخ مرة لأ ماتناسبلكك انت اطباعك غير عنهآ .(قطع عليهم دخول انفال )
أنفال : مين ههذي اللي اطباعها غير عنه ؟
عبدالعزيز :إكتملت الفرققة .
غفرآن : تعالي تعالي شوفي ذا يقول يبي اشواق .
انفال : اممممم مااحسها تناسبكك ، خلآص انا اشوفلك وحدة ثآنيه (وغمزت لغفران)
غفرآن مافهمتها بس سكتت .
عبدالعزيز : بجدد ؟ يعني اشيل اشواق من راسي ؟
غفرآن : قملة هي ؟ هههههههههههههههههههه
انفال وعبدالعزيز :ههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : انتي اوصص .
غفرآن : أنفال مين تعيسة الحظ اللي بتزوجينها عزوز ؟!
أنفال : اوصص لايسمعكك ، بيني وبينكك حتشوفينها بكرة J .
غفرآن بإستعجاب : بكرة ؟!!!

ععند رننيم .
فيصل قاعد بالصالة يتابع المباراة .
جاته رنيم : فيصصل .
فيصل : نعم .
رننيم : بكرآ بروح لصديقتي معليه لو توديني لهآ ؟
فيصل : طيب ماعندي مشكلة بس بعد العشآ على طول تكوني جاهزة .

ف بيت ابو رآكآن راكان وليلى جايين يسلمون على أمه (أم رآكان)
ميعآد قاعدة تسولف مع ليلى وميرآل قاعدة تلعب مع البزرآن هي ومنتهى .

ليلى : إيوة وش كنتي بتقولين ؟
ميعآد : صحيح ذكرتيني كنت بسألك ، إنتِ كنتي تحبين ققبل أخوي ؟
ليلى نزلت رآسها مستحيه : تبين الصرآححة ؟
ميعآد : إيهه أكيد .
ليلى : لا ما حبيت أحد قبله ولا حبيت احد بعده ومارح احب احد غيره .
ميعاد : الله الله ، ي ححظه فيكِ والله .
ليلى بإحراج : هههههههههههههههههههههههه
ميعآد : تدرين إن راكان كآن يبي يخطب أنفال قبل مايخطبك ؟!
ليلى إرتبكت واختفى ملامح الحيآ من وجهها وطالعت فِ ميعآد بربكة : إيه ادري هو قالي لما قالي دريت .
ميعاد : شفيكك تتكلمين بسسرعة م فهمت شيء .
ليلى : لا يعني اخوك قالي انه خطب انفال ولا وافقت . (وغيرت الموضوع بسرعة)


مو متطمن على تصرفاتها هالأيام يحس وراها بلوى صايرة ططيبة معاه بزيادة أكيد فيه شيء أبد قلبه مو مرتااح سكت وهو يناظرها لفترة بعدها إبتسم بخخبث ومسك جواله , كلها ربع ساعة سولاف بإستغراب تضغط على شاشة الجوال بخوفف : يممه يممهه وش ذا .
رامي لف عليها يخفي ابتسامته : وش فيكك ؟
سولاف بقهر : الججوال ممدري شصار ففيه .
رامي : عطيني أشوفف .
سولاف مدت له الجووال رامي قلب ففيهه ورجع عطاها : عطيني هو أوديه لمحل الجوالات يصلحه لكك شكله خخرب من كثر ماتقعدي عليهه .
طلع لها تحذير بس ماانتبهت لهه يدها على ققلبها وش صار ع الججوال ومقهوورة كانت سديم تحكي لها عن أهم سالففه .
رامي يمثل اللامبالاة راح بدل ملابسسه واخذ الجوال : تبين شيء انا طالع !
سولاف بترجي : لا بس تكفى صصلحه بسرعة .
رامي : أموت واععرف وش اللي مخليك متعلقه بالجوال ككذا .
سولاف : ..............


أنفال ع المغرب درعمت على غرفة غفرآن تصحيهآ : ققومي ققومي ففطور الححين .
غفرآن تحاول تستوعب : شنو فطور الفجر انا صايمه ؟
انفال قعدت ع السرير : هههههههههههههه طب استوعبي معاي ان الحين مغرب .
غفرآن فزت من النوم : يؤيؤ وش اللي مغرب ؟!
أنفال : توقيت وش هو مثلاً .
غفرآن : راححت جري ع المغسله غسلت وجهها ونزلت بسرعة ع صالة الطعام .
عبدالعزيز: قامت الأخت أخخيراً .
غفرآن : اوصص بعد الأكل أرد عليكك بفطر ع تمرة م بفطر عليك .
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههه وآآآآآآآآآآو خوفتيني .

بعد الأكل انفال سحبت غفرآن لدولاب الملابس تبي تاخذ منها لبس عشان تستقبل فيه صديقتها .
أخذت جاكيت رسمي خناقي الرقبه ملونه والجاكيت نيلي واطراف الاكمام ملونه والبدي فوشي رفعت شعرها شينيون وطلعت منه خصل حطت بعيونها كحل خفيف وروج وردي خفيف مجرد اشياء تبرز جمالها .

رنيم لابسه فستان تدرجات الاحمر المورد قصير ماسك ع الجسمم رسمي سوت شعرها كيرلي خفيف وكحل أسود وروج نفس لون اللبس .

غفرآن لبست بنطلون أسود سكيني ، وتيشيرت أغمق درجات البيج وععليه رسمةة باللونن الأسود .
ماحطت شيء بوجهها بس روج أحمر ففآتح .

غفرآن : عزوز تدري مين بيجينا الحين ؟
عبدالعزيز بلا مبالاة : مين ؟ أكيد وحدة من الجنيات حقينك انتي او اختك .
غفرآن : مالجني غغيرك ، جايتنا اللي انفال تبي تخطبها لك .
عبدالعزيز فز وطالع فيها : تتكلمين ججد ؟
غفرآن : أشوفك فزيت خخخير ؟
عبدالعزيز : غفرآن بلا استهبال تتكلمين ججد ؟
غفرآن : إيهه الحين توصل .
عبدالعزيز بترجي : طيب راني يصير أشوفها .
غفرآن : هههههههههههههههههههههههههههه وش ذا راني ولا حمضيات هه هه .
عبدالعزيز : شتبينن قولي لي بس بشوفها .
غفرآن : كل تبنن مااساعدك ع المنكر .
عبدالعزيز : تكفيننن .
غفرآن : لاتححاول لاني ماارضاها على نفسي .
عبدالعزيز : انتِ تاكلي تبن , انتِ واللي يبي يشوفكك أصلاً .
غفرآن : يلا بس شقلب مالك دآعي تشوفها يوم الشوفة بس الححين لأ .
عبدالعزيز : طب واذا ماوافقت .
غفرآن : ي ككثر كلامك خلاص تروح بنصيبك وهي تروح بنصيبها .
عبدالعزيز إستسلم وحس ان غفران مامنها فايدة سكت .

دخلت الفيلآ الفخم والمناظر الطبيعيه والنافورة اللي تتوسط المكان طولت لين وصلت لباب الفيلا ودخلت قعدوها الخدم بمجلس الحريم ودخلت انفال سلمت عليها سولفت معاها ششوي واستأذنت بتروح تنادي غفرآن .

دخلت انفال : غفرآن ي تبن تعالي سلمي على رنيمم .
غفرآن : يلا انت الثاني انقلعع خلني اسلم عليها .
عبدالعزيز : الله الله واسمها رنيمم كمان فديت رنوم انا .
انفال رمت المخدة اللي جنبها : إعققل بس .


رامي قاعد بالسيارة ومعاه جوال سولاف فتحهه بضحكه : والله ي ان افككاري تججيب نتييجةة .
هكرلها الججوال ععشان ياخخذه ويفتشه على راححته , أول شيء دخخل ع الاستديو قلب بالصور مبللم وقف عند الصورة اللي صورتها سولاف عند المراية : قال ايش ماصورتك بس خفت تدقني , ككذابه (قعد يتأمل بالصورة ويكلم صورة سولاف) ممدري كيف بفهمك اني أححبك .
قلب باقي الصصور رفع ححاجبه وهو يناظر بالصورة (كانت مصورته وهو نايم ولعبت بالصورة حطتله مكياجج وخلت شعره أشقر) تقريباً ثلاث ارباع الاستديو صصوره وصورها والباقي صور عاديه , مالقى شيء مهم بالاستديو طلع منه وقلب بتسجيلات الصوت فاضي دخخل ع المحادثات بالواتسس آخر محادثه بينها وبين سسديم هي المحادثة الوحيدة الموجودة اما الباقي قروباتت البنات
متردد يفتح المحادثة ولا لأ


ف بيت ام أسامهه
أسماء مسدوحة ع الكنببة بالمجلس وتطقطق ع الجوال وامتنان ع التلفزيونن وأشواق وامها نزلو السوق وقف اسامهه عند الباب حالف ينتقم من امتنان راح لكيبل الكهربا وقطعع الكهربا عليهم , أسماءء تشنجت بمكانهها , وامتنانن رمشت بدون استيعااب وصارت تنادي : أسسماء انتي موجودة ؟
أسماء : إنتي امتنان !
إمتنان : لا عفريتان .
أسماء : الله يقلعكك مو وقت استهبالكك .
مشى أسامه على ركبهه لين قرب منهم , أسماء : إمتنان ماتعرفي مكان الشموع ؟
إمتنان : أصلاً احنا ماعندنا شموع الا عند المدخخل والله مااقوم اجيبه .
أسامه كاتم ضحكته ومشّى أطراف أصابعه على رجول أسماء , أسماء رفست الهوا : إمتنان ياحيييوانه اقسم بالله لا اتوطى ببطنك بطللي .
إمتنان بففجعة : بسم الله وش سسويييت انا ؟
أسامه (لا طلعت أسماء) مشى لاتجاه صوت إمتنان وسحب رجلها إمتنان صصرخت بأعلى صصوتها إسسماء فزت بففجعة ووجهت اضاءة الجوال لامتنانن أسامة انبطحح ع الارض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
إمتنان ضربتهه ضربه خفيفففه : كككلب حححححيوانن وقفت لي ققلبي .
أسسماء تنهدت براحة : افف خخخوفتني وربي


رامي رافع حاجبه وهو يقرأ المحادثه المحادثه كلها تسسفيل فيه وحش ومخططات بين سولاف وسديم عشان يسسونه فييه : شف ذي وش تقققول عني والله اوريها .
بين ككلامهمم (سديم : طيب انتي بصراحة وش مشاعرك تجاهه يعني ؟
سولاف : للحين أححبه ويمكن بعد الزواج ححبيته أككثر بس مو ققادرة أتأققلم معهه ولا أقوله خايففه يرجعع يكسسرني بشي أققوى .
سديم : لا تعترفي لهه خليه هو يعترفلكك اوول اذا كان يححبك .
سولاف : آآهه لوتدرين ششكثر اتعععذبب كل يومم انتي متصصوره وش قد يوجعع تحبينن شخص ويكسر ثقتك فيه ولما تتجاهلينهه وتقربي تنسيه يرجع ويرجّعع كل الذكريات معهه لا وانتي موقادرة تكرهينهه ولا قادرة تثقي فييه .
سديم : وهو كيفه معك ؟
سولاف : ترى نفس الشي حتى هو للحين أحسسه يششك مححد واثق ف الثاني .
سديم : أقسم بالله مدري وش أقول بس انتي كيف صرتي يعني ؟
سولاف : والله والله من بعد رامي كرههت كل شيء وربي حتى يوم ككنت على ايام الاشششرطةة والمشروباتت اسسمي اللي هو اسسمي مايدرون وش هو ماكنت بورط نفسي بشي , بس بععدما رجععت قابلت راممي لثاني ممرة راججعت كل شيء سويتهه بححياتي وكمانن الشايب كان لهه دور ككبير بإني أححاسب نففسي على كل شيء غغلط سويته وشوفة ععينك قاعدة احاول أتغغير .)


غفران : أننففال عبدالعزيز يناديكك .
رنيم : يلا لاتنسسو تعالو زورونني بيووم .
أنفال بحماس : أبششري بس بإذن الله بنزورك مع أمي .
رنيم : ححياكم كلكمم .
طلعت رننيم , أنفال لفت على غففران : وعبدالعزيز ذا وش فيه يتميلح كل شوي يبيني ؟
غفران : هههههههههههههههههههههههههههه إسأليه .
راحت أنفال لغرفة عبدالعزيز : خخير وش تبي ؟
عبدالعزيز : راحت !
أنفال : اييوةة راحت مو حضضرتك كل شوي انفال وانفال حسستها انني مستقبلتها بالقوة .
عبدالعزيز : ياقلبي عليها اتصصلي اعتذري منهاا .
انفال تخصرت : لا والله ؟


رامي دخل للغرفةة سولاف واققفة متكتففة لفت وابتسمت بإستهزاء : صلحت الجوال ؟
رامي مد لها جوالها : إيوةة .
سولاف : إي ولقيت اللي كنت تدور عليه ؟
رامي مافهم عليها ناظر فيها مستغرب : أدور على وش ؟
رن جوال راممي دور عليه بجيوبب بنطلونهه سولاف مدت لهه جواله : اللي هكرت جوالي عششانه !!
رامي سكت متفششل كيف ننسى جواله بالغررففة وماققفلهه , وبتردد : أناا ..
سولاف : لاتتعب نفسك ععارفة اعذارك البايخة وحاففظتهاا وبتققولي ثقة وماثققة ي خخي حتى انا مااثق بس ماسويت عمايلكك .
رامي : أبداً لاتققارنني نفسك فيييني , أنناا ماسسويت ككذا الا لانني حححبيتتك .
سولاف مشت بلا مبالاة للحماامم قفلت على نفسسها وببكتت
رامي جلس على طرف السرير : وش الغباء اللي فيييني وانسسى جوالي اففف .


يوم 23 / 9 تججمعوا ععند أبو رآكان .
الكل موجود والبنات كالعادة بغغرفة تعزلهم عن الباقيين . وكل وححدة قاعدة ع جوالها ومتملله وليلى تلعب مع عيالها وتسولف مع سولاف.
ففدآء طفت المودم : بنــآت بلا سسماجة ما تجمعنا عشان نقعد ع جوالاتنا غغيروا الروتين شوي .
ميرآل : يعني مثلاً شتبينا نسسوي ؟ الحين رمضان مانفتحح اغاني .
ممودة : ععندي ففكرة . ششرايكم نلعب ولا ككلمة .؟
ميعاد : لا وعع مليت منهه .
غفرآن : شيء ثثاني ؟
ميآر : أخر حرف ؟
أنفال : لا خخلاص كبرنا ععليههآ .
ففدآءء : أوككك شرايكمم نلععب كرسي الاعترافف .؟!
منتهى : إيهه يلاححماس .
غفرآن : أوكك نججرب .
ليلى : ححلو ماعندي مانع .
ميعاد : بس بنات أي اعتراف نقوله هنا يبقى هنا ومايطلع لبرآ حتى لو خرجنا من ذا المكان .
البنات : اوكك .
ليلى : ممين يتبرعع ويجلس على كرسي الاعتراف ؟
البنات كلهم اختاروا أنفال .
أننفال : ححسبي الله عليكم .
سولاف : اووصص يلا اقعدي واعترفي .
غفرآن : انا بسألها أول سؤآل ، إيش أكثر إحساس ودك تحسينه ؟
أنفال : الونآسسه .
ميآر : كم عدد ارجل النملة ؟ هههههههههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههه كلي تبن .
ميآر : امزحح امزحح خلاص . اذا واجهك شخص كنتي تتحاشينه شتسوين ؟
أنفال : أققولهه السبب .
ميرال : ججربتي تحبين شخص يكون لك كل شيء ؟
أنفال : يصير ما أجاوب ؟
ميرآل : افهم انك حبيتي .؟
أنفال : احتفظ بالاجابة لنفسي .
ميعاد : يصير أعرف ليش م رضيتي تجاوبي على سؤال ميرآل ؟
أنفال : هههههههههههههههه ليش تحشروني ؟ بصراحة اعتبره من خصوصياتي .
ميعاد : ترى ككلنا بننفضح ف عادي ققولي .
أنفال : اوكك بققول بس مثل م قلنا الكلام اللي ينقال هنا م يطلع لبرآ .
البنات : أوكك
أنفال : إيه ككنت أححب .
مودة : ومين ذا الشخص ؟
أنفال : واحد يقرب لي الله يستر ععليه .
غفرآن : الله الله معلومة جديدة توني أعرفها .
أنفال حست بمغص من الاسئلة : بنات يكفي ككذآ ؟
ليلى : أوك اخر سؤال مني . ممكن تقولي قصصة حبك ؟
أنفال بتفكيييير عميق ومواجعها رجعععت وقصصتها اللي انتهت رجعت وابتدت من هاللحظة حست بلخبطةة هي الحين مخطوبة يعني عادي لو قالت لان كل ذا ككان ماضي ورآح .
: أوكك ححقول .
البنات شدوا انتباههم لها وكل وحدة مركزة معاها أكثر من الثانيه > ي حبهم للقآففة
أنفال : أنا كنت أححب رآكان (ميعاد بإندهاش بس م نطقت بكلمة) والحقيقهه كنت أكلمة بس مو ككثير واحيان لا تجمعنا أقابلهه ، (ليلى تعابير وجهها غريبه محد يدري هو غيره ولا خوف ولا قلق ولا ايش بالضبطت) امممم كنت أححبه بجنون هو مايدري معتبرني مثل أخته ، استمرينا على ذا الححال أكثر من خمسة شهور . وكان ححلمي الوححيد ان ربي يكتبه لي بالحلال (هنا زاد استغراب ميعاد) ميعاد : أوكك ججآ خطبك ليش ماوافقتي ؟!
أنفال تاخذ لهآ نفس عميقق : آآآآآآآآآآآه ، ككلمني قبلها بيومين قال لي : أنفال أمي تبي تخطبك ليي وانا أحب بنت ععمي وماابي غيرها (سكتت انفال لحظة)، ححسيت وقتها الدنيا دارت فيني وققلبي انقبض وكل اللي حولي م عاد احس فيهه . (سكتت شوي تستجمع كل ماجاها من ققوة عشان تكمل ) بس هذا اللي خلاني مآ أوافقق ععليه .. هو خطبني ايهه بس ماكان يبيني .
ميعاد بإنففعال : ككككذب ككل اللي قلتيهه كككذب (ميرآل تحاول تهدّيها)
أنفال : ههذا اللي عندي وهذا اعترافي وانتي صدقتي م صدقتي شيء راجع لكك .
ميععآد : أننننفال لاتجننيني كككيف م يحححبك وهو كككآن ططاير من الفرحححة لما كان بيخطبك وهو اصلاً اللي كلم امي ععليك وهو اللي اختاركك واصلاً هو كان وقتها يقول لي ككل شيء وككمان من لما ككلم امي تخبط لهه مادخخل أي مكان اضافك فيه ععشان م يزل لسانه ويقولكك .. كان يبي تكون خطوبته لكك مففاجئةة لكك وإنت بكل برود تقولي جاكك قبلها بيومين يقولك يححب بنت عمهه ؟ (ف هاللحظة وهالثانيه وهالوقت أنفال ححاولت تستوعب بس مع الصصدمة تشتتت أككثر وبكت ) : ططططيب ككككككككيف وربي انه قال لي كككذآ ميعاد اذا يحبني ليش يقول لي ككذآ؟


إنتهى البارت الثاني والثلاثــــون ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
قديم 03-11-14, 04:40 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

مسسا الخخير
بما إننو أحيان مايمديني أنزل البارتات بالموععد
بسبب ضغط الثانويه
والسبت ساححبة بسبب الهلال .. أصلاً عادي
فراح أنزل البارتات بإذن الله الخميس او الجمعة


♢♥◦البآَرْټ الثالث والثلاثون ◦♥♢✎
بعنوان "ويبقَى الورْد ورداً ولوْ بعدَ الذُبول"


ميععآد : أننننفال لاتجننيني كككيف م يحححبك وهو كككآن ططاير من الفرحححة لما كان بيخطبك وهو اصلاً اللي كلم امي ععليك وهو اللي اختاركك واصلاً هو كان وقتها يقول لي ككل شيء وككمان من لما ككلم امي تخبط لهه مادخخل أي مكان اضافك فيه ععشان م يزل لسانه ويقولكك .. كان يبي تكون خطوبته لكك مففاجئةة لكك وإنت بكل برود تقولي جاكك قبلها بيومين يقولك يححب بنت عمهه ؟ (ف هاللحظة وهالثانيه وهالوقت أنفال ححاولت تستوعب بس مع الصصدمة تشتتت أككثر وبكت ) : ططططيب ككككككككيف وربي انه قال لي كككذآ ميعاد اذا يحبني ليش يقول لي ككذآ؟
ميعاد : أصصلاً ححقدت ععليك يوم رفضتيهه الادمي ججاهه اكتئابب وماععاد يوثق ف أي بننت انتِ كنتي اول قصصه حب بحححياتهه وتسوي فيه ككذآ ؟
أننفال تحاول تاخذ نفس : والله ماادري عن شيء .
ميعاد : خخلاص أصلاً تزوج وعنده عيال .
باللحظات هذي كانو البنات يهدون ف الثنتين باستثناء ليلى كانت تناظرهم بنظرات م ههي مفهومةة .
ششوي ققالت : بننآت ططيب نكمل اللعبة ؟
كل البنات طالعوها بنظراتت (تستهبلين انتِ؟) وهي بجدية اككثر : بعترفف لكم انا ككمان .
وانتظروا لين هدت انفال وروقت ميعاد وكملوا اللعبة . ميار : ايوة ليلى وش هو اعترافك ؟
ليلى تقعد ع الكرسي : إعترافي مرتبط بإعتراف انفال . (الكل باستغراب يناظرون بعض)

ليلى مااهتمت لنظراتهم وقالت : بصصرآحة انا كان لي يد بالموضوعع .
مودة : أهلاً أهلاً (دايماً تعبر عن حضور المصيبه بذي الكلمةة)
البنات بككل اذان صصاغيه : ككملي .
ليلى : أنا وقتها كنت أححب رآكان وكان هو فارس احلامي الوححيد ، كل خريطة ححياتي اللي بخيالي رسمتها معهه .
ولما جاتني ميرال وقالت لي ان راكان حدد موععد بيخطب انففال ، ارتفعت حرارتي ققلبي وجعني وصار نبضضه يوجعع انتو ماتدرون شكثر هالخبر وجعني حسيت وقتها بلخبطة وقلت بنفسي يعني هي انفال احسن ممني فإيش عشان يحبها ومايحبني (وضحكت ضحكة استهزاء) وبعدها واحنا جالسين نسسولف ونكمل سواليفنا لقيت جوال ميعاد ع الكنبة وميعاد كانت قاعدة مع البنات وما انتبهت ان جوالها مو معها ، انا بفضضول اخذتهه ودخلت ع الفيس والقى حساب راكان مفتوحح بجوالهها ولقيت انفال متصصلة فأضطريتت اققول هالككلام ععشان احافظ على اللي اححبهه لان احساس اني بفقدده ششششيء يوججع . بس وربي م حسسيت بالندمم وم وجعني قلبي ع اللي سويتهه الا الححين .. (وججهت نظرها لانفال) : انولا انا اسسفة .
طبعاً الككل مصصصدوم الكل مستغرب الكل ف لحظة صصمت .
ميعاد أخذت لها نفسس عمييققق وقال : انفال وانا كككمان اسسفة ع اللي قلته لك قبل ششوي أما ليلى مالي أي كلام معاها لاني للاسف لو مو اعصصابي اللي تعبت كان قتلتكك
ليلى طالعت فيها وبضحكة خفيفه تخبي وراها ضيقتها : أدري .
أننفال : ععادي أسفكك م بيغير ششيء ي ليلى راكان كان من نصيبك وانا بعد سعد من نصيبي والله يوفقني مععاه .
ميرآل : ممدري ششقول بس وربي انكمم مدري كيف ع اساس ان راكان توم كروز الححين .
مودة وفداء : هههههههههههههههههههههههه هذي تنكت مع ذا الجو .
غفرآن : حاطه يدها ع خدها وتتأملهمم : إيوة خخلاص م في اححد بيصدمنا بشي ثالث ؟ .
منتهى : الا انا بصدمكم بسيارة . هههههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
شوي فدآء تدرعم عليهم وتققول .: ايهه شرايكم نسولف عن الجن ؟؟؟؟؟!
غفران بإستهبال : لا خلو سولاف تعترف لنا .
سولاف : لالا اعففوني مرة اغسلو يدينكم ممني .
فدا : يلا ططيب سولفولي عن الجن .
ممودة : الله ي ححبي لهالسوالف .
غفرآن : وانا بعد يلا اللي عندها قصصه تسدحها لنا .
ميرآل : اممممممممممممم انا عندي ققصة قالتها لي صديقتي .
(البنات بكل حماس): وش هي ؟ .
ميرآل : في مطربتـــين ججاهم اتصصال ع حضضور عرس وكذآ وحددوا الموعد واليوم والوقت وكل شيء ، ويوم وصلوا القاععة المتفق عليها ودخلت والوضضع اوك . بس يوم جات غغنت طلعت وحدة ترقص من غير رجول ، المطربة انهبلت وصارت تبي تخلص الاغنيه بسرعة وبعد م خلصت ققالت للي جات معها روحي تأكدي من رجول الناس اللي بالقاعة معانا . ويومم راححت لقت كل اللي بالقاعة من غير رجلينن ، خخافوا خوف مو طبيعي . واول ما جا وقت العششا وراحو اللي بالقاعة يتعششو ههم ششالو عفشهم وانسحبو بدون م يحسو ععليهمم وبس بالنهاية طلع الزواج مو زواج بني ادميين اصصلاً .
البنات انقلبت اشكالهم : يمممممممآهه وش ذا تخيلو تصر لنا ؟
مودة : والله ابككي بمكككاني .
غغفرآن : بالععكس ونناسهه وبعدين ماآذوهم يعني ععادي .
فدآء : إنتِ سساطيه .
انففال : ههههههههههههههههههههههه أصصلاً م ششفتو هالهبله وش تسسوي .
البنات : وش تسوي ؟
غفرآن : كل يومم أجيب مراية وأخلي تركيزي ككله على ععيوني حق ربع سااعةة يقولو لو سويتيها قرينك يبدل ملامح وجهكك .. خخراطينن .
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونهه .
ليلى : إيهه تذككرت .
البنات بترككيز : وش هو ؟
ليلى : بققولككم ققصصه .
ميار : ققولي تححمست .
ليلى : وانا ف أولى ثانوي تقريباً ، ككآنت عندنا وححدة بالمدرسهه يعني تصرفاتهها غريبة شوي . بس م كنا نهتم لهآ ككثير . وف يوم واحنا بالححصه نسسمعها تصصرخخخ ككلنا انفجعنا منها طالعنا فيها لقيناها تطالع جنبهها ومتسمرة بمكانها . ككلنا خخفنا ححسينا بقشعريرة . واحيان البنات يشوفوهها تروحح عند البرادات شوي ككذآ وجهها يقلب كأنها شافت شيء يخوفف وتتسمر مكانها وتبككي . وبعدها وقفت دراسسه يقولون كان فيها مس والعياذ بالله .
غفرآنن : إيهه وبعد تذكرون الفترة اللي انقطعنا فيها ععنكمم لما كنا مسسافرينن للمغرب ؟
البنات : إيهه نذككر .
أننفال : هههههههههههه بتقوليلهمم سالفةة البيت ؟
غفرآن : ايهه . المهمم استأجرنا بيت كثيرين قالولنا انو لما تدخلون البيت سمو بالرحمن واذا شفتو شيء لا تهتمو كثير وحافظو ع الاذكار ، واحنا مشينا من عندهم ونسينا اللي قالوهه . ودخلنا البيت وعجبنا تصميمه وشكلهه . وبالليل ككنت ققاعدة ع التلفزيون وانا ناسيه اذكار المسا م قريتهمم ، واتابع لك ذآك الفيلمم اللي يخليكك تتحمسين مع الاحداث ، وشوي أشوفف ظل وآقف عند باب المطبخخ ، واطالع بطرف عيني أتاكدد وتجي ذي الهبله انفال جنبي وانا اصصارخخ ، وههي تضحكك
انفال : ههههههههههههههههههههههههههه لو تششوفو وجهها ذاك اليوممم .
غفرآن : اصص خليني اككمل . المهم واليوم الثاني وانا بالمطبخخ واححس اححد مشي من وراي . واطالعع م القى اححد واشوف ظل رايح ججاي . وانا خخلاص بغى قلبي يوقف ، وارجعع اقلب واشوف لكك شيء يحرك الطاولة يبعدها شوي بس مو باين مين لاني كنت متربعة ع الارض .. وم تلاقوني الا اغمض عيوني واقرأ المعوذات واححس بخبطة ققويةة بس مااهتميت واكمل قراءة وانا خخخلاص احس اني بموتت خوفف . وافتحح عيوني والقى انوار المطبخ كلها مفتوحة وانا ما كنت مولعة غير نور واحد . بس من يومهها ماعاد ادخخل المطبخخ لحالي . واصصلاً ابوي مدري وش شاف او وش صصار له ف انو بعدها ققال لنا ذا البيت م ارتحت فييه وبآخذ بيت ثاني . وبسس . وقبل امس دخلت ع قصصه ف النت وجايبين صورة البيت ووكذآ ويقولو انو فيه ناس كانو ساكنين ففيه وبعدها ممدري مين قتل الثاني ودفنو بذا البيت بس للحين مالقو الجثة ويقولون ان فيه اصلاً غغرف سريهه . يلا بس ععادي انها ععدت وماصار لنا شيء .
ميعاد : يا الله وش اللي بيخليني انامم اليوم ؟
ليلى : وانا وش اللي بيقعدني ف بيتي لحالي بعد اليوم .
مودة : هههههههههههههههههه خوافاتت (شوي احد يدق عليهم الباب فجأة) . مودةة رمت نفسها ععليهم : يمممممممممممممممممه .
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم غفرآن : ششفيك بسم الله عليك .
ممودة : لا لا بسس هم فجعوني .
أم غفرآن : ههههههههههه يلا حبيباتي السحور ججآهز .
البنات : أوكك .
نزلو ككلهم مودة وغفرآن نازلين من الدرج يسولفونن ، والا مودة تلف على غفرآن وتحضضنها وتخبي وجهها ف حضن غفرآن ، غفرآن بففجعه : خخخخير شفيكك ؟
ولمححت العيال كآنو طالعين من الباب .
مودة ففكت غفرآن : ابداً مو وقتهم يطلعونن .
غفرآن : هو واحد من الاثنين ي اننا دايماً نطلع بأوقات غغلط ، او انو العكس .
فدآءء كانت ورآههم : بنآتت مين المززآ اللي طلع أخر وآححد ؟
ممودة : ككلي تتبن بسس احنا يالله يالله نمشي تبينا بعد نشوفلكك مين اللي طالع اول واحد ومين اخرر واححد .
ففدآء : ععمى أكلتيني بس سألت .
غغفرآن : ههذآ أعتقد مجرد إعتقاد وأتوقع إنهه فرآس .
ففدآءء : مممزآ ي شيخةة .
غفرآنن : لححد يسسمعكك .
مودة : أصصلاً بققول لرفال .
ففدآء : ععادي اخوها مززة شسوي لكك انا .
غغفرآن : بتمشونن ولا أطيحكم ؟
............
الشباب قاعدين بالحوشش برآ ..
عبدالعزيز : ي ععيآل ، شرآيكمم آخخر الاسبوعع نروحح البر ؟!
فرآس : مع الأههل ولا ؟
عبدالعزيز : لا طلعة شباب .
رآكان : إيهه والله زممان على طلعاتكمم للبر .
فهد : بنطول هناك ؟
عبدالعزيز : اذا ناسبنا الجو نطول ليش لأ .
زيآد : ططيب الععشآ ععلي .
رآمي : بكل الأيام ؟
زيآد : لا طبعاً يوم وآحد بعد كذآ دبرو نفسكم .
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
....
بالصالةة ككلهم قاعدين ودخخلوا البناتت ميرآل ، ميعآد ، فدآء ، ليلى ، منتهى ، رفال ، ريفان ، انفال وسولاف ، مودة ، أخر وحدة غفرآن .
أم فرآسس : أم عزوز انا من الححين اقولكك غفرآن لولدي .
كككل البنات ينغزونن غفرآن وغفرآن وجهها مختفي .
مودة بصوت واطي : ههههههههههههههههههه بيزوجونكك هههههههههههههههههه.
غفرآن بهمس : اسسكتي لا اطععنك بالملعقهه.
مودة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
أم مودة : ششفييكك كلي وانتي ساكتهه .
غفرآن بهمس : أححسن .
مودة : أممي شوفي غفرآن تضحكني .
غفرآن شرققت .
أم ففرآس : غغفرآن الحين انتِ كم عمرك ؟
غفرآن : بعد ككم يوم أكمل 18 .
أم فرآس : إيه صصح انتِ اكبر من رفال بسنتين .
مودة بطقطقه : الظاهر بتزوججك لفرآس .
غفرآن : انتِ متى بتسكتين ؟
مودة : خلاصص بسكتت وججع .

فيصل : جهزت الأورااققق وكل ششيء خلاص تبيني أجيبهم لك بكرة ؟
فراس : لالا جيبهم اليوم ععشان بكرةة تكون مسستلم الوظيففه .
فيصل : وين اجيبه لك طيب ؟
فراس : تعال عندي بحي **** وبتلقاني أنتظرك عند الباب .
فيصل : ططيب الحين مسافة الطريقق .
فراس : انتظركك فمان الله .

فيصل : رنيم انا ططالع توصيني بشيء ؟
رنيم : لا أبد بس انتبه على نفسكك .
فيصل : أققولك شرايك تجين معاي تغيرين جو .
رنيم : اوكك ماعندي مانع .(ورآحت رننيم بدلت ملابسها وطلعت معاه)

ف بيت ابو اسامه وتحديداً في المجلس ..
امتنان : اووففف وينهه اسامةة ذا ؟
امها : قال بيطلع غرفتهه .
امتنان قامت من مكانها وهي طالعة لغرفة اسامةة لمحت اسماء تتمكيج بغرفتها .
امتنان قربت من غرفة اسماء بشويش واتكت ع الباب . : انتي وش تسوين ؟
اسسماء بفجععة طيحت العدسات ع الارض : ي حححححقيرة خليتيني اضضيع العدسات .
امتنان : هههههههههههههههههههه تعالي بس بققولك سر .
اسماء : شفتي لو السر اللي بتقولينه سامجج مثل وجهك ي ويلك .
امتنان : بتعرفين ولا اطلع ؟
اسماء بطفش : ققولي .
امتنان : سمعت انه في واحد يبي يخطب اشواق بس امي ماوافقت قالت اشواق لسه صغيرة .
اسماء : ههههههههههههههههههههههههه (تذكرت شيء) لحظة لحظة ككيف امي تقول اشواق صغيرة وانا مرة سمعتها تقققول لخالتي مو مشكلة لو خطبها بس مدري تقصد مين .
امتنان : امممممماا من جججدك ؟ غغغغريبه . تهقيين كككانو يقصدون مين اللي يبي يخطب اشواق .
اسماء : ي ششين لقافتك ليتهم يخطبونك انتِ ويفكوني منك .
امتنان : ههههههههههههههههههههههه ععادي اتزوج واجيب عيال يبثرونك معي هههههههههههههههههههههههههه.
اسماء : اطلععي برآ بس وصكي الباب ورآكك .
امتنان طلعت وخخلت الباب مفتوححح واسماء تصصارخ : ي تتتتبن صصصكي الباااااببب .
وبالنهاية هي صكته بنفسها .

بغرفة ريتال تكلم أسامة بالجوال .
أسامة : طيب ومتى امرك ؟
ريتال بحيا وبهمس : اممم بالعيد .
أسامة (لبى المستحيه) : لا مطولين على م يجي العيد .
ريتال : خلاص وقت م تبي .
مرام قاعدة جنب ريتال وتطالع بتعابير وجهها وتضضحك ، وعايششة معاهم الجو
ريتال سكرت الخط وضمت مخدتها .
مرام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي خخي وناسسه والله .
ريتال طالعتها : وش هو ؟
مرام : لما تقعدين مع ثنين مخطوبينن تشوفين فيلم تركي بس مدبلجج أبو جوكم المخيس بس هههههههههههههههههههههههههه.
ريتال رمتها بالمخخدة : شرايك أغير ديكور وججهك .
مرام : الله الله ماقلت شيء ترى (نغزتها) وصصرنا نعومات وحياويات وين أسامة من زمانن وينهه ليته يششوفك كيف تتهاوشين معاي .

نرجع لبيت ابو راكان .
: اوكك خلاص شوفني واقف عند الباب مع الشباب .
نزل فيصل وسلم على فراس وسلم ع الشباب وصل لعبدالعزيز : انا مشبهه عليك بس وين شايفكك .
عبدالعزيز طالع فيهه وتذكره : اوهه هلا والله ايهه لاننا تقابلنا بالمطار .
فيصل : هلا ههلا .
فرآس : اشوفكم تعرفون بعض ؟
عبدالعزيز : ايه تقابلنا مررة بالصدفة وتعرفت ععليه .
فيصل : زين عرفني ع الباقيين .
فرآس ععرفه ععليهم كلهم ، ورنيمم تنتظره بالسيارة وتتكلم مع صديقاتها بالجوال .
رفعت راسها ولمحت عبدالعزيز . فز قلبها وانصدمت ورجعت نظرها له وقعدت تتأمله .
عبدالعزيز كان يسولف معهم ومندمج ويضحك وماانتبه لها .
فيصل : يلا شباب اشوفكم وقت ثاني .
راكان : وين بدري خلك شوي .
فيصل : والله معاي أختي بالسيارة قلت اطلعها تغير جو .
راكان : اوك اذا كذا الله يحفظك بالدرب .
فيصل : يلا طيب اشوفكم على خخير سلام .
الشباب : الله معكك .
شوي عبدالعزيز : يلا شباب وانا بعد استأذن اههلي بيرجععون .
فراس : ططيب حتى انا بدق على اههلي .
راكان : زين لاتنسونن الطلعةة اللي اتفقنا عليها .
الشباب : ان شاء الله .


رفال تسلم عليهم وتقول لغفران : ي خخي م تشوفين امي شكثر تمدحك بالبيت وانا اقول بقلبي والله م تدري عن شيء .
غفرآن : هههههههههههههههههه اححم اححم بس عاد مو تفضحيني .
رفال : هههههههههههههههههههههه اوهوووهه .
ممودة : هههههههههههه والله ععاد احس ان امك بتخطبها لواحد من اخوانك .
رفال : ققسم بالله حححماسس لو السالفة ككذآ .
غفرآن : ككلي تبن انتِ عليها (ولفت لرفال) ويلا انتِ اخوانكك منتظرينكك .
رفال بهباله : قصدك خطيببينك .
غفران أشرت لها بنرفزة : ببرآآآآآآآآآآآ قال خطيبيني قال .
انفال : يلا مع السلامةة اشوفكم على خير .
البنات : تلاقين الخخير حبيبتي . الله يحفظكم .

اليوم الثاني .. في بيت أبو راكان ..

زوجة اخوهم ليلى عندهم ..
ميعاد : وين اخوي راكان ليش مادخخل معاك ؟
ليلى : يققول مششغول بالححيل واذا جا ياخذني بيدخل ان شاء الله .
ميعاد ههزت راسها بإيجاب .
ليلى : صحيح ميعاد شرايك تجين معاي لزواج بنت خالي ؟
ميعاد بإستغراب : بنت خخالك ؟ توني أدري ان عندك بنت خخال .
ليلى : ههههههههه إيه بنت خخالي تبين الصدق ععاد أمي ماتحب اني احتك ف بنت خالي ككثير او بالاصح ماتخليني احتك فيها مرة .
ميعاد بإستفسار : والسبب ؟
ليلى : لان بنت خالي بويه ععشان كذآ ماتبيني أحتك فيها تخاف تضرني .
ميعاد : اوهه بوية بعد .
ليلى : ايه والحين جا واحد خطبها ودي اشوفها وهي عروس .
ميعاد : ههههههههههههه بس متزوجها عن حب ولا هي مغصوبة عليه ؟
ليلى : والله مدري بس أعتقد مغصوبة .


أسماء وامتنان يتهامسون ، أسماء : ناني شرايك نقول لها ؟
إمتنان : انتِ م تعرفين تبلعين شيء أبد .
أسماء : طيب كلي تبن .
بعد شوي امتنان سحبتها وراحو لاشواق . إمتنان : شوشو .
أشواق : هها .
امتنان : تدرين ان فيه سالفة بنقولها لك .
أشواق طالعت فيها بنظرة *اخلصي علينا* : ققولي .
امتنان : امسس سمعت امي تكلم وححدة واعتقد اعتقد انها كانت بتخطبك .
أشواق بلمت : م عرفتو مين ؟
أسماء : ههههههههههههههههههههههههههه مستعجلة الاخت ؟
اشواق ضربتها ضربه خفيفه : مالك دخخل بس بعرف مين ؟
امتنان : ماندري .

سولاف قاعدة بالمجلس لحالها من ذاك اليوم للحين وهي ماتكلم راممي حاول بكل الطرق يراضيها بس هي أصلاً ماتعبرهه وكل ماشافته اما تمثل النوم او ماتعطيه مجال يتكلم أصلاً ..
رجع رامي مععصب وبصراخخ : سوولاففف
سولاف فزتت بخوف : بسم الله وش فيه ذا .
رامي انتبه لها جالسه بالصالة تناظر فيه راح لها معصصب وعيونهه محمره مسكها من ززندها بققوة : وييييين ككنتي ؟
سولاف بألم : راممي شففيك بشويشش .
رامي : أقسسم بالله لو ماقلتي لي وين كنتي اني بدففنك هنا .
سولاف مو فاهمة وش السالففه , قاطعتهم أم رامي معصبة : رامي اترك ايدا لمرتك شوبك ههيك سولاف ماطلعت من البيت !
رامي : أمممي لا تدافععين عنهها انا قبل شوي شايف بعيوني السواق موصل وححدة للبيت .
أم رامي تكتفت وبهدوء : إي اتركا اتركا هاي الشغالة اللي بعتتا رفيئتي ارسلت السواء ليجيبا .
سولاف سحبت يدها من رامي بقققهر ودموعها بعييونها مشت عنه وراحت للغرفة صصكت الباب بههدوءء .
رامي بلع ريققه هي لسسه مارضيت من سالفة الجوال الحين كيف بترضضى .
جلس ع الكنبهه ومسح وجهه بتوتر : افففف وش اسوي الححين ياربي ماهي ععيشه ذي .
كلها نص ساعةة طلعت سولاف بعبايتها وشنطتها , صادفتها ام سامي : وين بدك تروحي يابنتي ؟
سولاف مسحت دموعها بطرف أصابعها وابتسمت ابتسامة باهته : بروح لبيت أبوي انتِ شايفه ولدك كيف قاعد يعاملني !
أم سامي ربت على كتفها : ححبيبة ألبي تححمليه بس لاتخربي بيتك بإيدك وبعدين إنتِ حامل مابيصير ههيك .
سولاف : مو المفروض هو يخفف علي لأني حامل !!
طلع رامي من الصالة على أصواتهم وناظر بسولاف رفع حاجبه : على وين ؟
سولاف تجاهلته وناظرت بأمه وابتسمت : توصي بشيء ؟
أم رامي : بنتي مابدي ياك تروحي وانتي زعلانهه ودايئ خلئك .
سولاف بلعت الف غصه وقفت بحلقها واغتصبت ابتسامتها وباست راس أم رامي : مع السلامةة .
رامي متكتف يناظر فيها بصبر لين مشت من جنبه مد يده بالهوا عشان ماتتعداه , سولاف وقفت بدون ماتناظر فيه بس تأففت : بعد خلني أروح بيت أبوي أصرفلي وأكرملي .
أم سامي لما حست ان الجو بيتكهرب سسحبت نفسها وراحت لغرفتها .
رامي وقف قدامها : واذا قلت لكك ماتطلعين ؟
سولاف بعناد : لما اخذ رأيك تكلم اما الحين وخر .
رامي سحب شنطتها من يدها : والله ماتطلعين لو أموت .
سولاف عضت شفايفها بقهر : راممممي وخر ماابي مشاكل خخلاص كرهت عيشتي مععك .
رامي بهدوء : بس أنا ححبيت عيشتي مععك .
قبل ماتنطق سولاف بأي كلمة رامي مسك يدها وبيده الثانيه سحب شنطتها وطلعها من البيت , سولاف مصصصدومة تححس الدنيا ظلمت بعييونها معقولة بيطلقها ولا بيردها لبيت أهلها نفس ماتبي ؟ ولا وش بيسسوي ! ركبت السيارة وحرك بعد كلامه معها اللي قبل شوي توقعت انهه بيرففض ويهاوش لينن يكسر عنادها ويخليها ترد لعقلها بس انصصدمت انه هو اللي بيوصلها لبيت اهلها يمكن عشان يضضمن انها راحت لبيت اهلها مو لمكان ثاني ؟ دموعها لا ارادياً نزلت وصارت تبكي بشكل هستيري , رامي التفتت لها مففجوع وش فيها بكت بعد الهدوءء ولا هذا الهدوء كان الهدوء اللي يسبق العاصففه؟
رامي بإستغراب مسك يدها وناظر بالطريق : إشبك ؟
سولاف سحبت يدها وضمت يدينها لصدرها ومازالت تبكي باين عليها كاتمه دموعها من اول , رامي وقف وناظر فيها : الحين ليش تبككين ؟
سولاف مسحت دموعهها وهي تشهق وتبكي ولا نطقت بححرف , رامي ماعرف وش يسسوي مشى شوي لين لقى كوفي إشترى منه مويهه ورجع وقف مد لسولاف المويه : اهدي حبيبي ماينفع تسسوين ككذا أنا آسسفف .
سولاف شربت المويه ولما هدت شوي : ماتوقعت انه بيوصل فييك الشك لانك ححتى وانا زعلانه منك وبروح بيت أههلي توصصلني لههم عشان تتأكد اني رحت
لبيت أهلي مو لمكان ثاني .
رامي مصصدوم ذي كيف فهممت وفسسرت على ككييفهاا ضحك على كلامها حاول يكتم ضضحكته بس مافاد .
سولاف ناظرت فيه بققهر : قلت شيء يضحك ؟
رامي حرك سيارته بدون مايناظرها : كلامك كله يضضحك .
سولاف براكيين انفجاارات ققاعدة تصير ففيها بحركة سريعة رامي سحب يدها وباسه , سولاف هنا مخها ععلق ذا الحين وش وضضعه يبيها مايبيها وش يبي بالضبط ؟ ناظرت فيه بتعججب .
راممي : مين قالك بوديك لبيت اهلك ؟
سولاف : أجل وين بنروح ؟
رامي : خليها مفاجأة , وبعدين انا مو غبي عشان افرط فيك مرتتين .
سولاف سكتت تففكر باللي قاعد يصير مو مسستوعبه ششيء .

لهآ ثلاثة أيام جنبها اليمين يئلمها والألم يجي ويروحح كل يوم ، بس الحين الألم ططوّل بس قعدت تصبر نفسها على اساس شوي ويروح .
قعدت تكلم صديقاتها حست بعطش قامت من سريرها الالم زاد ححست فيه فداخلها شيء يتققطع ماهي قادرة تتحمل هالالم بهالمرة .
شدت على نفسها ونزلت تتسحب ع الدرج ماهي قادرة كل ماخطت خطوة زاد الالم ححست ان جنبها اليمين شوي وينفجر من ششدة ألمها .
وصلت اخيراً لباب المطبخ مسكت باب المطبخ بتفتحهه ظلمت الدنيا بعينها ماعاد تشوف شيء ولاتحس بشيء ..

رن جواله رد بملل .
فهد : هلا .
رففال : فففهد وينك ؟
فههد : بالكوفي .ليش صاير شيء ؟
رففآل : ارجع البيت بسسسرععععة .
فهد خاف يكون صاير شيء نبرة صوت رفال ماهي طبيعيه : طيب وش السالفةة ؟
رفال : ارججججع وبتعررففف .
فههد إستأذن من الشباب يبي يروح ، مششى بالطريق وبالهه مشغغول وش السالففة *على باله فيه مصيبة هو مسويها*

أشواق : يممه بسألكك .
أم أشواق : وش تبين ؟
أشواق : مين اللي كانت تكلمك أمس ؟
أم أشواق تطالعها بنظرة *اعقبي* : تتسمعين علي ؟
اشواق : لا والله يمه ماسمعت شيء .
أم اشواق : ام تركي جارتنا اتصلت .
اشواق : يوه ام تركي الله يحفظ لساني عنها .
أم اشواق : ههههههههههههههه اجل رحممتك .
اشواق : ليش ؟
أم اشواق : كانت تبي تخطبك لولدها .
أشواق : ههههههههههههههههههههه ايه زين ماني موافقه .


زياد : ققدمت موععد العرس , راح يكونن قبل أول ويكند بأسبوع الدراسه .
أبو سديم : إيه مو مشكله كل ماعجلتو بالعرس يكون أححسن .
زياد : عمي ترى باخذ سديم ممعي لأمريكا بالبعثه .
أبو سديم : هالشيء انت وهي تتفاهمون ففيه انا مالي دخخل .


وصل البيت بسسرعة نزل من سيارته ودخل البيت لقى أمه بالمجلس لابسة عبايتها ولما شافته قامت له .
ففهد بفجعه : يمه وش السالفة ؟
أم فراس متوترة : ففهد خخذني لمستشفى ****** بسسرعة ، غغفران طاحت عليهم مدري شفيها .
ففهد م استوعب : وش هو ؟
أم فراس : والله ماادري عن شيء بس رففال تققول ان غفران بالمستشفى .
فهد جن جنوننهه : ططيب استناك بالسيارةة .
وهم بالسيارة رايحين ع المستشفى ، أم فراس : فهد ععجل ققلبي ناغزني عليهم .
فهد : ططيب.
فففهد ققلبه طاححح خخاف علييهمم او بالأصصح على غففرآن ساق سيارته بسرعة جنونية ...
وصلوا للمستشفى ففهد راحح يسأل عنهمم وشوي لقى عبدالعزيز جاي ناحيته .
مششى له : عبدالعزيز وش صاير ؟
عبدالعزيز ابتسم : الحمدلله لحققنا عليهاا والحين بيدخلونها غرفة العمليات .


إنتهى البارت الثالث والثلاثــــون ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 02:12 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

♢♥◦البآَرْټ الرابع والثلاثون ◦♥♢✎
بعنوان "مقتَــــل مشاعِر"


ام فرآس : عبدالعزيز وينها امك ؟
عبدالعزيز أشر على امهه كانت قاعدة على الكرسي : شوفيها خالتي جالسة تنتظرك
ففهد بخوف : لحظة عبدالعزيز مين اللي بيدخلونها غرفة العمليات ؟
عبدالعزيز : هههههههه انت شكلك ساحبينك ببجامتك وجايبينكك .
فهد : ججد والله ماني فاهم شيء .
عبدالعزيز : غغفرآن لقيناها طايحة قدام باب المطبخ وجبناها ع المستشفى وقالو ان عندها الزايدة والحمدلله لحقنا ععليها ف آخر لحظة والححين بيسون لها الععملية .
فهد حس بإرتياح شوي : الحمدلله .
بعد نص ساعة فهد لف على امه : يلا يمه مشينا نرجع لهم بكرة .
أم فهد : طيب الححين اجيك .
فهد مشى شوي لقى قدامه واحد من الموظفين : لو سمحت .
الموظف : هلا
فهد : متى وقت الزيارة ؟
الموظف : مسموحح بكل وقت لو كنت من اهلها بس وقت الزيارات الاساسيه
من العصر لتسعة .
فهد بتفكير : طيب شكراً .

سولاف رمشت بدون إستيعاب : لححظة لححظة انا وين ؟
رامي : شوفي أنا كنت أبي أحجز لكك تذكرة سفر نروح نغير جو بس انتي ححامل ماينففع , فقلت دام كذا بجيبك هنا لينن تولدين بالسلامة ونروحح لروما .
سولاف ناظرت بالمكان حولها صالة ككبيرة دامجين فيها أربع تصاميم كل ركن تصميمه شكل بس كله ديكوره ككلاسيكي , بوسط الصالة طاولةة زجاجيهه دائريةة عليها مزهريةة زجاجيهه والورد اللي فيه أححمر مشى رامي وأخذ وردة من المزهريةة واعطاها لسولاف : يصير تقبليهها ؟
سولاف إبتسمت بحب وأخذتها : ليش لا .
رامي مسك يدينهها وهو واقف قدامها : أححبك .
سولاف وجهها نفس لون الورد أبد خلاص لححد يكلمهها تحس حرارة جسمها كله طلع بوجهها اول مررة تحس راممي صادق فيها , هو أصلاً اول مرة يقولها لهها من يومم ماتزوجها .
رامي سحبها من يدها : تعالي اوريك باقي البيت .


بعد ثلاث ساععات أو أقل تقريباً طلعوا غفرآن من غرفة العمليات لغرفة خخاصة .
عبدالعزيز : طيب دكتور متى تصحى ؟
الدكتور : والله اخوي على ححسب يمكن الفججر .
عبدالعزيز : يمدينا نشوفها الححين .
الدكتور : أسف الححين لأ تعالولها بكرة .
عبدالعزيز هز رآسه بإيجاب . وأخذ أمه ورجعوا للبيت .


صباح اليوم الثاني . صصحت غفرآن بغرفة ههادية مافيها غير صوت الاجهزة اللي حوالينها وسلك المغذي اللي بيدها حست بإرههاق ححاولت تنادي أححد يججي يساعدها .
دخلت عليها وححده من السستر طلبت غفرآن منها انها تساعدها عشان تقوم تتوضأ
أخذتها السستر للحمام وساعدتها ع الوضوء وطلعتها وجابت لها سجادة .
غفرآن تحاول تشد على نفسها لين تخلص صلاة . صلت وخلصت وطلبت من السستر تجيب لها قرآن وقرأت ششوي وبعدها قامت .
السستر سألتها ان كان تبي شيء ثاني ولا لأ غفرآن طلبت انها تقعد لحالها شوي .
جلست غفرآن جنب نافذة غرفتها وقعدت تتأمل .. لفت نظرها واححد مشبهه عليهه ..... لأ تعرففه واجزمت انها تعرفهه .
: ههذا فههد ايه فههد وش جابيه .
احتارت غفرآن وبنفس الوقت حست انها ففرحت يوم شافتهه زمان ماشافتهه همست بينها وبين نفسها : أححبببببببه بس م يححححس .
انتبهت على نفسهها : خير خير لا مااحبهه م جنيت عششان احب لا مااحبهه ، اوففف خلاص .
^ العملية أثرت عليها بطريقة ثانيه
حست بتعب ورججعت غففت ..
طلع فههد لغرفتها مسك مقبض الباب متردد بين وبين يبي يدخخل بس فيه حاجة مانعتهه قرر انهه ينسسحب ومايدخل .


صحت رغغد متنحة تناظر بالجدران لين أستوعبت نفسها وقامت بعد مااخذتلها شور سريع وطلعت مسكت جوالها وشهقت : وي وي 7 مكالمات من ريتال وش تبي ذي !
إتصلت عليها بعد رنة , ريتال بصصرخة : لي سااعة اتصل عليييك ويننك ؟
رغد : بسم الله بشويش على اذني أبيه والله , اوك كنت نايمة انتي وش تبين داقه ؟
ريتال : أبد بس أسأل عنك .
رغد : لا ي شييخة 7 مكالماتت وبالنهاية بس تسألي عني , إخلصي وش تبي ؟
ريتال : أبيك تججين معاي للسوقق حق جهازي ماابي مرام تجي معاي بزر وش يفهمها بذي الأشياء .
رغد بضحكة : ووينها اللي كانت تتمصخر علي بايام جهازي ؟
ريتال بترجي : تكككفيييين .
رغد : طيب أكلم وليد وأرد لك خخبر .
ريتال : يارب يوافق روحي كلميه بسرعة .
رغد : طيب طيب .


أم عبدالعزيز تنتظر موعد الزيارة بففارغ الصبر رايحة ججايه .
عبدالعزيز توه صصاحي الساعة صارت 11 . شاف امهه مو على بعضها : يمه شفيك ؟
ام عبدالعزيز : مافيني صبر للعصر عشان اشوف غفرآن .
عبدالعزيز : ططيب عادي تجهزي اوديك الححين .
ام عبدالعزيز : ننتظر بالمستشفى ؟
عبدالعزيز : لأ طبعاً بس مسموحح لنا اننا ندخخل وققت مانبي .
ام عبدالعزيز : طمنتني الله يطمنكك ، يلا اتجهز واجي .


بالمغرب غفرآن متقطعة طفش وماتدري ايش تسوي لقت جوالها جنبها (أما عاد مين جايب لي جوالي)
أخذته وتحاول تلقط لها شبككة المستشفى بس له باسورد وماققدرت .
فتحت ع الرصصيد لقت فيه 100ريال : أوهه مدلعينني ممرة هههههههههههههههههه
ولقت بوكيه ورد وعلبتين شوكولاتهه مغلفتين بنفس الغلافف .
إبتسمت ببلاهه : كل ذا لاني مريضة ولا قبل مااتعب محد معبرني حتى .


في بيت ابو راكان وبالتحديد بالمجلس , ميعاد تدور بالمجلس وتكلم صديقتها : والله مدري ي نوفف خلاص بععقل وبخلي ححبي لذا المعتوه مججرد ذكرى غغبيه اتذكرها بعدين .
نوف : هههههههههههههههههههههه شفيك معصبة بشويش ععليه ترى مادرى عنك .
ميعاد : مو هو ذا اللي مخليني اقول ذا الكلام انا احبه بس بنفس الوقت مابقول وبنفس الوقت هو مايحبني ع العموم انا م بخون ثثقه اههلي على ححركات مبزر ومراهقهه .
نوفف : يعني متأكدة انه خلاص مافي شيء اسمه احبه ومايحس فيني ؟
ميعاد : ههههههههههههههه لا خخلاص صح اني غلطت يوم حبيته بس بالطقاق خلاص خلني بعلم النفس اصرف لي .
نوف : طب وليش ماتصارحينه .
ميعاد : انسي اني اقولهه , حبيبتي الحب ففطرة بس البلاهات ذي واني اكلم واحد ماهو اخوي ولا ابوي م يصصير وبعدين بالنهاية كل وحدة وونصيبها .
نوف : والله ععاد انتي ادرى بنفسسك ولا انا قلت لك من بدايتها ترى ماتنفع لنا ذي السوالف .

بغرفة ريتال وهي تقرأ التايم لاين بتويتر . " نرَى الخيَانة بأعْيننَا ممّن نُحب نُحاول تَكذيبَ أعْيننا لِكي لَانصَاب بالخِذلان "
بينها وبين نفسها تذكرت حركةة اساممة ورفيف , لا ارادياً دموعها سبقتها بالتعبير
شوي لفت نظرها جوالها اللي اهتز ونورت شاشته قربت من الجوال فيه اشعار لوصول مسج , فتحته من أسامة (بتصل عليك ردي)
ماكملت اخر كلمة الا وهو متصل , ريتال حاولت ماتبين انها باكيه : هلا .
أسامه : يالببببببى , اشتقتلكك .
ريتال : ههههههههههههه وانا اكثر .
أسامه: فيك شيء ؟ صوتك مو طبيعي .
ريتال : لا مافيني شيء بس مزكمة .
أسامة : إي طيب جهزي نفسك شوي واممرك .
ريتال بفجعة : وين لالا .
أسامة : مو بكيففك .
ريتال : لاتعاند .
أسامة : لو بمشي ورا كلامك عز الله ماشفتك طول حياتي .
ريتال توسعت ابتسامتها : خلاص طيب .
أسامة : دقايق واكون عندك .
ريتال : اوك .
سكرتت الخط دخلت رغد تناظرها شايفه وجهها أححمر ومبتسسمه
رغد نغزتها : لايككككوون الحب بس هههههههههههه .
ريتال طالعتها بنص عين : اصه ععيب .

ميعاد إعتذرت من ليلى ماتقدر تحضر المناسبة معها

رامي قاعد بالصالة وسولاف جنبه
سولاف : لا ليش كل ذا ؟
رامي : عشان ترتاححين بالمرة ماتسوين شيء .
سولاف : بس انا متعودة أطبخ بنفسي .
رامي : لا عادي ارتاحححي كل شيء تبينهه قولي للطباخ اللي جايبه لك يسسويه .
سولاف : طيب والخدم ؟
رامي : لاتقولي بعد ماتبينهم !
سولاف :لا موككذا بس أقصد وين غرفهم ؟
رامي : فيه باب خخلفي للبيت من هذيك الجهة غغرفهم .
سولاف : يعني بنسكن هنا على طول ؟
رامي : سولاف وش فيك من أمس مو مقتنعهه هالبيت لك هو واللي فيه .
سولاف : مدري لانو كذا فجأة تجيبني هنا وتقول ذا بيتك , المهم بالليل خذني لغفرانن وبعدها بروح اجيب ملابسي الباقيه من البيت .
رامي : وش اللي ملابسك لا ي قلبي باخذك للسوق وتشترين اشياء ثانيه , واللي هناك خليه هناك .


هذا ثالث يومم غفران تصصحى فيه وتلققى علبة شوكولاتهه ومعه بوكيه ورد بنفس الغلاف , مامعها لا بطاقة ولا عليها اسم ولا حاجة وهي تنام 10 الليل بعد ماالكل يطلع من عندها ودها تعرف ذا من وين يجي ؟ ضميرها ماكلها ناظرت بالساعةة توها 10 اليوم جوها اهل ابوهها , مافيها نومم قعدت تطقطق على جوالها ولمبات غرفتها خاففته بين هدوءء غرفتها قفلت جوالها وانسدحت ع ظهرها وصارت تقرأ الاذكار بتنامم , شوي سمعت صوت احد يفتح الباب , وبسرعة غمضت عيونها , وققلبها بدأ يخفق من الحماس بتعرف مين .

فهد يمشي على اطراف اصابعهه عشان محد يحس ففيه حط بوكيه ورد ملون غير عن كل ممرة وهو يهمس : وهذي آخر علبة شوكولاتهه ادري انك تحبيههم .
بهاللحظة غفرآن ححست بخخوف وبنفس الوقت فرحةة . فرححانه لان فهد هو اللي يزورها كل يومم وإنه فكر ففيها وإنه مهتم لها وإنه يزورها ويتطمن عليها , وحاسة بخوفف لانها صاحيه وخايفه تنكشف وإنها أول مرة تنحط بذا الموقف .
فهد يناظرشعرها المنثور ع المخدة وملامحها البريئة ويدينها اللي فيها آثآر المغذي , تلمس جبهتها , وغفرانن نبضاتها تسبق عقارب الساعة
فهد إبتسم بإنكسسار : انتِ ماتدرين شكثر أححبك , بس هذي آخر ممرة أشوفك فيها , أدري انك ماتسمعيني بس واللي خلققني أححبك فوق ماتتصورين حتى شوفي كل يوم اجيكك بدون ماتحسي علي ععشان اصارحكك بحبي لكك كل يوم اتطمن ععليك من بعيد لبعييد وكل يومم أحس اني فاقدك اكثر من اليوم اللي قبلهه , بس انا ماادري اذا اقدر اشوفكك بعد اليوممم ولا لأ.
جلس على طرف السرير ووجهه ع الجدار وتنهد بضيق : ليتني بس أقدر أهديك عافيتي ولا أشوفك بذا المكان آخخ على ححب يبههذل , أدري إني مو بقلبك أصلاً ولادريتي ععني أدري إني ولا شيء بحياتك غير واحد بثر يستظرف عليك , بس شسوي والله مو بيدي أححبك تففهمين وش يعني ؟ يعني حتى تصصرفاتي مو انا اللي اتحكم فيها حتى مشاعري تجاهك مااقدر اتحكم فيها , انتي تتعبي تعب ملموس انا اتعب تعب محسوس بس محد يحس فيه غيري (لف عليها ناظرها) أحبك ححب يوجع لي ققلبي ولاتدرين , أخخاف اعترف لكك بحبي ويقتلني برودة ردك آخخ ودي أطلعك من قللبيي بس مو قققادر أنا كل يوم أححبك أككثر بكثثير من اليوم اللي قبلهه .
غفرآن دموعههها خانتها ماقدرت تمسكهم أكثر من كذا حست ان كلام فهد خنققها (ليش يقول كذا والله اني أحححبه نفس ححبه), صصارت تشههق وتبكي وهي مغمضة عيونها حاولت بكل طاقتها انها تكتم الصيحة بس دموعها خانتها .
ففهد انتبه لها خاف عليها جا فباله انها قاعدة تححلم هزها بخفهه وهو يحاول يصحيها : غفرآن ققومي غفران .
غفرآن ماهي عارفة تسكت ولا تسوي نفسها بتصحى ولا تتجاهله موقفها لاتحسد عليه .
فهد حاول يقعدها وهي مغمضه عيونها ومنزلة رآسها وخصل من شعرها على وجهها بعدهم بأصابعه ورفع رآسها وبلا وعي ضضمها : غفرآن اههدي انا معك .
بهاللحظة غفرآن انشلت حركتها استسلمت , لهنا وماتقدر تككمل رجففة قوية سرت بكل جسمها حست بقشعريرة رههيبةة وخوف رههيب تلاشت حروفها نست كيف تتحرك وكيف تبعده .
فهد شد ععليها ناسي نففسه ومغمض عيونه غفرآن بصوت مخنوق من الخوف : ابعد .
فتحت عيونها وهي تبكي , هو إنتبه على نفسه وقام من جنبها وطالعهها بإرتباكك : آ .. آ .. سسف . وطلع
غفرآن ححطت راسها ع المخدة وبككت توترها وبكت خوفها وبكت حبها بكت كل شيء حست فيه وقتها وكل شعور انتابها بهذيك اللحظة طلع منها بشكل دموع .


ففهد طلع من المستششفى يضرب راسه بندم : انا غغغبي غغغغبي ايش اللي خلاني ااضمها يعني بالله ايش كان سويت لو سمعت كلامي , والله اني دلخخخ بس م اققدر والله اححبها (مسك قلبه بققوة حاس بوجع) مموقادر أطلعها من هههنا متى ييييفففففهمموونن . حرك سيارتهه بتوتر ورجع للبيت اخلاققه ققفلت


أما غفران بعد ماهدت مسحت دموعها فيه عطر فهد بالغرفة كل ماتحركت فاح العطر عقدت حواجبها بإستغراب مسكت قميصصها عطره عالق بالقميص , إبتسمت بحبب وهي تتذكر اللي صار صحيح كلامهه كان جداً اناني مافكر يعرف مشاعرها بس اكتفى بإنه يقول حبه من طرف واحد تنهدت بإبتسامه : غغبي من يومه .
أخذت جوالها وكتبت بالملاحظات ..
* وعــــطــــرك الـلــــــي رحــــــت وبــــقــــا فـــينـــي
صـــــار المـــكــــان ذكـــــــرى لـــــك ويــــا حــنينـــي
صــــرت اشـــــبه بالفــــــرح الـلـــــي مــلالي سنينــي
انت البصر وانت النظر وانت اكثر شخص عيونه تحتويني *

(بقلمي : لا أحلل النقل دون ذكر المصدر)


, اليوم الثاني ططلعت غفرآن من المستشفى , راحو ع البيت لها اربعه ايام غايبة عنهه مشتاقه لكل شيء فيهه .
عبدالعزيز جالس ع الكنبة اللي بالمجلس : ورججعت الامميرة لقصصرها .
غفرآن وهي داخله المجلس : ححررككات صرت تعرف تققول ككلام ححلو هههههههههههه .
عبدالعزيز بلا مبالاة : كلي زقق من يومي وانا كلامي معسسول .
أنفال واقفة جنب غفرآن : صح غفرآن يلا غيري عشان م يفوتككك شيء بسسرعة


ف بيت أبو فارس وبالتحديد ف الصالة .
رفال : صح أممي بنت خالة طلعت من المستشفى مارح نزورها ببيتها ؟
ففهد : ككححح كككحح احححح ححمم .
أم فارس : بسم الله عليكك وش فيك ( وطالعت ف رفال) بنزورها ان شاء الله بس مو اليوم .
ريفان : طب إيش ناخذ لها معانا ؟
فهد قام : انا طالع تبون شيء ؟ (وماعطاهم فرصة يردون) اوك مع السلامة .
أم فارس : هالولد حركاته غريبة هاليومين .
رفآل قامت : بطلع غرفتي أفكر وش ناخذ لها معنا .
أم فارس : إي زين .
تسحبت شوي شوي لغرفة ففهد وهي تدق الباب
فهد : إدخخلي .
رفال دخلت راسها من الباب : ففاضي ؟
فهد عدل قعدته : إيه فاضي تععآلي .
رفآل دخلت وجلست قدام فههد : عينك بعيني أشوف .
فهد : ههههههههههههههههههه ليش ي المحقق كونان ؟
رفال : إسمع بما إننا صايمين وكذآ يعني حتجاوبني بصصدق .
فهد بلع ريقه يعرف اسئلة أختهه م تمزح ويمثل البرود : قولي شتبين
رفآل : إنت تحب ؟
فهد أحتار يقولها الصدق ولا يسسكت : آآ. ممم اححم يعني هو ..
قاطعته رفال : قلت بدون ككذب
فهد استسلم : إيه زين بقولك . إيه أححب .
رفال : غفرآن صصح ؟
ففهد طالعها نظرة هي م فهمتها وانسدح ع السرير : بنامم قريب المغرب صحوني وانقلعي وسكري الباب وراك وسكري النور أي وتعالي افتحي المكيف .
رفال م حبت تضغط عليه عشانن ماينعل خيرها وقامت : أوك (فتحت له المكيف وسكرت النور وجات بتطلع لفت عليه) مارح اعلم أححد .
فهد تغطى ونامم .

ف بيت أبو عبدالعزيز , بالصالة تحديدآ
أنفال وهي تكلم غفرآن : بققولك سالفةة تبسطك .
غفرآن : أي قولي تكفينن من زمان على أخباركم اللي تشرح.
أنفال : عبدالعزيز بنخطبلهه بككرة .
غفرآن : مو كأنكم مستعجلين ؟ ليش م تنتظرون للعيد ؟
أنفال : أخوك مافيه صبر وش اسويله .
غفرآن : ومين سعيدة الحظ اللي بصير أخت زوجها ؟
أنفال : هههههههههههه رننيمم بخطبله رنننيم .
غفرآن بفررحة : وواااوو رنييم بتصير زوجة اخوي يحبني لهالبنت .

بعد الفطور ف بيت أبو أسامهه تحديدآ بالمجلس .
أسامهه منسدح قدام التلفزيونن مععصب وجنبه كاسه عصير مانجو (متهاوش مع واحد من أصحابه)
دخلت اسماء المجلس وقفت قدام التلفزيون وهي تدور جوالها : ياربي وين حطيته .
أسامه بعصبيه : ي زفففت إنتِ ابعدي من قدام التلفزيون .
أسماء بنرفزة : م تققدر تصصبر ششوي .
اسامه : أقولك إبعدي عن التلفزيون .
أسماء وقفت قدامهه : والله ي استاذ اسامه لما تعرف ترخي صوتك وتكلمني بأسلوب أعرف ابعد انا عن التلفزيون .
أسسامه من القهر ما حس على نفسه أخذ كاسة العصير وكبها على وجهها أسماء وقفت مبلمة ترمش بعدم إستيعاب أسامة ناظر شكلها وشعرها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أسماءء بششهقة جرت ع المطبخخ هو حسبها راحت تغسل وجهها شوي تددخخل المجلس وبيدها فيري وكبتهه ععلى اسامهه وحطت رجلها ورمت العلبة هو اخذ العلبة وصار يلحقها ويحاول يكب عليها .. البيت ققلب رأسآ على عقب وكل هذآ امهم كانت عند جيرانههم هي واشواق , أسماء تجري ع الدرج واسامه وراها يكب بالفيري الدرج راح فيها كله أخضر بأخضر اسماء دخلت غرفتها وقفلت الباب واسامهه عدم باب غرفتها كلله فيري البيت صصار اخخضر من الفيري حتى الكراسي وطاولة الطعام اللي بالمجلس قلبوها خضرا
طلعت امتنان من غرفتها على صراخهمم وبصصدمه : أسسسسسسسامهه وووش ذا
أسامهه وهو فاطس ضضحك : ههههههههههههههههههه إسألي أسماءء هي اللي بدت .
إمتنان حطت يدها ع راسها : ققسم بالله امي لو جات مارح يصير لكم خخير .
أسامهه : أججل بلححق نفسي وأطلع من البيييت .
إمتنان : حححرام عليكك عششان تطيح كلها براس أسمااءء .
ققطع عليهم صوت باب البييتت يتسكر .. لحححظةة صمت .. وفجآة أمهم تصصصصارخخ : أسسسسماااءء إمتنننننننناااااااان .
أسامه وامتنانن واقفينن مايدرون ينزلون ولا يهجوا.. أسماء طلعت راسها من الغرفةة وأسامه بوجهها : عاجبك كذآ ؟
أسماء : والله لو م كبيت علي العصير م جبت لك الفيري , يعني انت عاجبك بابي ؟
أم أسامه طللععت هي واشواقق وتصصارخ : وششش صصار بالبيت يععععني م اقققدر اغيب ععنه ششوي الا وتقلبونهههه , بسسسرعة انتو الثلاثة قدامي .
أسامه كاتم ضحكته وأسماءء دموعها ف عيونها وامتنانن : يمههه انا توني صاحيه وش صاير ؟
أمهم : ولا كككككلمة كلكممم قدامي أشوففف .
نزلت امهم قبلههم .
إمتنان : الله ياخذكم حتى عباية اممي عليها فيري .
اسامه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه امشو نزلنا .
اسمااء طول ماهي نازلة ع الدرج : حسسسبي الله عليك ي اسامة ححسبي الله .
أشواق : انتو وش مسوين بالبيت .
إمتنان : الله أكبر عليكمم حتى الدرج عليه فيري .
نزلو كلهم وامهم بالصالةة تنتظرههم .
أسامهه يحاول يلطف الجو : يمه تبين عصير ؟
أمهم بصراخ : اققول اقققعد .
امتنانن بصوت واطي : هههههههههههههههههه
أشواق مفجوعة من المنظظر كل شيء معدومم .
أم أسسامهه بعصبيه : بسسرعة قولولي مين اللي مسوي بالبيت ككذآ ؟
أسامه ببراءة : يمه هذي أسمماء .
أسماء باقي نقطة وتبكي : والله كذآب هو اللي بدآ .
أسامهه : أنا بس كبيت عليها عصصير .
أسمماءء بعصبية : الله الله بس ععصير وتقولها بكل فخر يعني .
أم اسامه بححدة : بسسس خلاص احترررمي اخخخخوكك .
أسماء : أممي بــ......
قاطعتها امها : مابي اسسمع منكم ولا ككللمة ويالله بسسسسرعة ترجعولي البيت زي ماكاننن بسسسرعةة .
أسمااء ميتهه ققهر وأسامهه بيموت ضضحك على شكل اسماءء ششعرها خليط بين فيري وعصير مانجو .
أسماءء وهي تمسسحح طاولة الطعامم وتبككي وأسامه يمسحح الكراسي ويطالعها ويضضحك .
أسسماء بققهر : نعععم على ايش تضضحك انت ووججهك .
أسامه يغيضها أكثر ويقلد أمه : احححترمي أخخخخوك .
اسسماء كملت مسح وهي ساكتهه مطنششته وتبكي .
أسامهه وقف وطالع فييهاا وبعد لحظة صمت : أسماء ترى والله مو لايق عليك الزعل .
أسماء : ................
أسامهه : يعني يرضضيك ككذآ أكلمك وم تردي علي ؟
أسماء : طب لاتكلمني لأني م برد عليك .
أسامه : تررى كرمآ مني اني قاعد امسح معك ولا المفروض تمسحي لحالك لان الفيري فكرتك .
اسماء طالعت فيه بححقد وكملت وهي ساكتهه ماردت .
أسامه : أسسماءء ...
قطعت عليه أشواق : أسسامههه خل البنت بحالها لازم تصفقك عشان ترتاح .
أسامه طالع فاسماء واكتفى بالسكوت عشان لا يخربها أكثر وواضح انها واصلة مع اسماء.


اليوم الثاني , رنيم كانت جد مرتببكة مو عارفة وش تسوي مين تستشير محد معها لا أخت ولا أم , بنت وححيدة وش تسسوي ورأي مين بتاخذ أول مرة تحس إنها وحييدة ومامععها أحد , كلمت وحدة من صديقاتها تسألها وش تلبس ؟
قررت تلبس بنطلون أسود سكيني وقميص رسمي من ورا طويل لبدايه الفخذ أوف وايت شفاف ولبست بدي أبيض من جوا .
فيصل كلم وحدة من خالاتهه تجي تساعد رنيمم سوتلها شعرها وحطتلها روج وماسكرا ماكثرت لهها .
وصلو أهل عبدالعزيز , رنيم شوي ويغمى ععليها متوتتترة قعدت أم عبدالعزيز وخالة فيصل (رشا) يسولفونن وام عبدالعزيز كل شوي تناظر رنيم اللي قدمت لهم القهوة وقعدت , أنفال بحماس : طالعة تههبلين بسم الله عليك , عز الله لو شافكك ذا المصفوقق مدري وش بيسوي .
رنيم زادت توتر وارتباك : ههههههههههههه تسسلمين .


بالمول سولاف داخلة محل أطفال ورامي معها : طيب وش بتاخذين احنا للحين ماندري بنت ولا ولد .
سولاف واقفه عند سرير للأطفال : عادي ناخذ ألوان مشتركة للبنت والولد .
رامي : ماتحسي انه بدري على ذي الأشياء ؟ روحي إشتري لك أول بعدين لما نعرف جنس الجنين نشتري له .
سولاف : لا ماابي ابي أخذ له الحين .
رامي : إي عناد يعني ؟
سولاف : بالضبط .
رامي ناظر بجواله : اوك براححتك .
قعد يناظر بشاشة الجوال ويضحك , سولاف بغيض سحبت جواله : تعال اختار معي .



غفران بالبيت ماراحت مععهم لان عمليتها باقي ماالتأمت فاتحه آخر علبة شوكولاته جايبه لها فهد وتناظر فيه : ودي أكله بس ماودي يخلص ياخي ذكرى ححلوة (وبتكفير) هو جايبه لي عشان أكلها مو اتصور جنبها والله لآكلها .
أكلت ققطعهه دخل مؤيد عليها مددرعمم : ججيت بالوقت المناسسب (سحب علبة الشوكولاته أكل قطعتين بوقت واحد) , غفران : ههيهه ههات العلببة ححققتي .
مؤيد يبلع بالشوكولاته : دقيقه بذذوقهم مين جايبهم لك والله طعمهم رهيب .
غفران : أققول عطني اياه ولا يككثر .
مؤيد أخذ آخر قطعه ورجعلها العلبة فاضيه : خخذي بالعافيه ععليك .
غفران ناظرت بالعلبة ومالقت شيء خلصصه ذا الدب : ياحححححححييييوان بعد ماخلصصته ترججعهه حححقير .
مؤيد طلع من غرفتها : ههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص اجيب لك واحد ثثاني يابكايةة لاتبكين .
غفران بتحلطم : كل تتبن بس وجعع خلصصه ليي ذا الممشفوحح .


رنيم قاعدة وعيونها ع الارض اصابعها ورجلينها يرجففون , عبدالعزيز نفس الشيء كان مرتبك , أم عبدالعزيز همست له : ناظر ففيها طيب .
عبدالعزيز رفع عيونه عليها ثواني ورجع نزلهم (تههبل)
بعد ماراحو من عنددهم , رنيم دخلت لغرفتها مو مستوععبهه (الححين ذا عبدالعزيز نفسسه اللي شفتهه هذاك اليوم ونفسه اللي شفته بمكةة والمطار ونفسه اللي شفته يوم رحت مع أخوي فيصل وش الصدف ذي)

مرت أيامم جا العيد عبدالعزيز خطب رنيم رسمي وانتهى رجعت أيام المدارس أنفال سوت عرسسهاا وبعدها زياد وسديم ... بثاني أسبوعع من أسابيع الدراسهه بالويكند تجمعوا بالمزرععة ...
مودة جلست جنب سولاف : وانتي متى تولدين ياخي مليت أنتظر وحدة فيكم تولد .
سولاف : هههههههههههههههههههههههههههههه لسه مططولة أنا بعد أسبوع توني أكمل 3 شهور .
ميعاد: أوهووه باقي ع التسعة شهور ككثير .
غفران : لسه مايتححرك ؟
أم ميار : شفيكم مستعجلين توه حتى نموه مااكتمل .
مودة : طيب متى يبدأ يتحرك ؟
أم ميار : لما تتزوجين وتحملين بتعرفين .
مودة : اووه على ككذا مطولةة .
غفران : ههههههههههههههههههههههههههههههه إي والله , سولاف جد متى يتحرك؟
سولاف : والله مدري , لما يتحرك بقولكم .
دخلت ميرال ومعها سديم : يا ععيييييال وصصلت سديمم .
نفس هبالهم ققامولها بحححماسس يسستقبلونها ويرححبون ففيهها , ففدا : هلا والله بزوجة أخوي .
سديم بحيا : هلا.
رفال : انا انا طالعي فيني اسمي رففال .
سديم ابتسمت لها : وانا سديم .
غفران دفت رفال : وانا غففرانن وههذي ميعاد وهذي مودة .
ميرال : انا انا اكمل لها , انا ميرال وهذي ميار وهذي منتهى وهذي ريفان .
سولاف بعدتهم : يلا وخرو جا دوري اسلم عليها .
سديم : ههههههههههههههههههههه تعالي تعالي (ضضمتها بققوة) إششتقتلكك .
سولاف : ياروححي وربي مو كثثري .
البنات بببلاهه يناظروا فيهم (من متى يعرفون بعض ؟) ريفان : إنتو تعرفون بعض؟
سولاف بإبتسامة : هذي صصديقتي من أيام الثانوي .
ميرال : الله أبي مثلكمم أتزوج واحد وتطلع وحدة من صديقاتي تقرب لهه .
غفران بإستهبال : هههههههههههههههههههههههههههههه بس خلاص طلعي كوكب زمردة ذا من راسسك .
راحت سديم سلمت على أمهاتهم , أم زياد توسعت ابتسامتها وخلت سديم تجلس جنبها وطقتها سوالف مع سديم .


ميععاد : أمانة ففدا اسحبي سديم من عند أمك نبي نسولف معها .
فدا : قصصدك تبثرونها .
غفران : أقول ليش مانطلع برا انا بركب الخخيل ياخي كم مرة أشوفه ولا أركبه .
سولاف : عندكم خخيول هنا ؟
ميعاد : إيوة ليش رامي ماعرّفك ع المزرعة ؟
سولاف : لأ انا اول مررة أجيها .
غفران قامت : أجل يلا ققومو نتمشى برا .
رفال : بس الرجال كلهم برا .
غفران : ماععليك نطردهم ونطلع .
ميرال : هذا لو ماطردك عبدالعزيز قبل هههههههههههههههههههههه
غفران : تخيلي يسسويها ويفششلني والله لاتربع وابكي .
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ريفان : ععادي نتحجب ونطلع مابيقولون شيء .
ليلى : طب نستنى انفال شوي عشان نطلع معها ؟
رن جوال غفران ناظرت بالشاشه : هذي انفال شكلها وصصلت .
ردت : هلا .
:خلاص اص بفتح لكك .
قامت للباب وفتحتهه البنات راحو لعندها ضضموهاا بصراخ : أنفففففال اشتقناللك .
أنفال : وخخرو وجعع خنقتونني .
غفران : أقولكم ماتستاهل .
ريفان : نونيي متتغغيره صصايرة ححلوة , وش مسسويه بنفسك ؟
أنفال : كلام كبيرععليكم . (بعدتهم أنفال تبي تدخل سديم شافتها وبصصدمة) : سولاف مو هذي اللي ...؟
سولاف : للأسف ههي بس ماتتذكرني .
سديم : تتوقعي بتتذكرني ؟
سولاف : والله مدري .
قطعت عليهم انفال : ممرحببا .
سديم وقفت سلمت ععليها : ههلا والله .
انفال ناظرت فيها وصغرت عيونها : ياخخي انتي وسولاف انا شايفتكم مكان بس وين مااذكر .
سديم ارتبكت وضحكت ببلاهه : يمككنن يتهيأ لك .
سولاف سلمت ععلهيا : ككيفكك ؟
أنفال : بخير الحمدلله انتي كيفكك مع الحمل ؟
سولاف : منييحةة .
ميرال : ياهو اخلصصو بنططلعع أنفال سلمي عليهم بسرعة واطلعي حطي عباتك فوق وتحجبي وتععالي بنطلعع .
أنفال : طيب طيب ماتصصبرون شوي .
غفران : شوفو انا بطلع ققبلكم وانتو بالطقاق طفشت انتظركم .
طلعت غفران هي وميعاد وميار ومعهم مودة , يتمشون ويسولفوونن ولا كأنو فيه أحد قاعد يناظرههم , رن جوال غفران , ردت بضحكة : هلا .
عبدالعزيز: انتو وش مطللعكم ؟
غفران بإستهبال : وش تققول مااسمعك !
عبدالعزيز : وش مطلعكمم برااا إدخخلو للبيت ككلنا قاعدين برا .
غفران تكمل إستهبالها : عبدالعزيز صوتك مرة يققطع
البنات كاتمين ضحكاتهم وهم يناظرون تعابير غفران .
عبدالعزيز بعصصبيه : غفففرانوهه اقسم بالله لاجي أفتري فيك .
غفران : ههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص لاتعصصب .
عبدالعزيز : أشوفك سسمعتي يعني ؟
غفران : ياعبدالعزيز يااخوي الحبيب ادخلو انتو داخل احنا بنقعد برا .
عبدالعزيز : تبيني أمعط ششعرك الححين ؟ إذلففي لداخل .
غفران : كل تبببن طيب ؟ احنا بنروح للخيول وانتو خيسسو برا وجع .
عبدالعزيز : لو ششفت زولك اقسم بالله مايصير لك طيب .
غفران : طيب طيب فهمت .
سسكرت متنرفزة وناظرت جهة الرجال : تفف عليكم يليتكم انتو اللي تتغطون مو احنا .
ميار : وش فيكك وش قالك ؟
غفران : قعد يهاوش ليش طلعننا ومدري وش , المهم خلونا نروح لعند الخيول تف عليهم .
مودة : هههههههههههههههههه .
راحو هم لعند الخيول ويسولفونن ميار مشت جنب واحد من الخيول : بنات مين تعرف للخيول لاني ابي اركب واحد فيهم .
كلهم ناظرو ببعض محد يعرف بالعادة كل وححدة مع اخوانها او ابوها هم اللي يعرفون , ميعاد : الظاهر محد يعرف وش نسوي ؟
غفران : نسوي اننا ننثبر هنا لين يجون الباقيات الصالحات .

أشواق على ححالها قلبها واجعها وكل يوم تتبكي لما درت ان عبدالعزيز خخطب , قطعت السلسال من رقبتها وناظرت ففيه بققهر صصرخت ورمت السلسال ع الارض كارهه نفسها وكارهه كل شيء , مرت أسماء من جنب غرفتها سسمعت صوتها تبكي مترددة تدخل ولا ماتدخخل خصوصاً إن أششواق لما تعصب ماتتحاكى , أسماء طولت لغرفة امتنانن , إمتنان : شفيك ماتعرفين تطقين الباب ؟
أسماء : أشواق وش فيهها ؟ كل يوم أسمعها تبكي ؟
إمتنان :والله ماادري حتى صايرة دايم تقفل على نفسها .
أسماء : يمهه الله يسستر تخيلي فيها جني ؟
إمتنان ضربتها بالمخدة : انتي لاتتفاولين ععليها إنطممي .
أسماء : ططيب خلي أمي تكلمهاا .
إمتنان : أخاقف أشواق تقلب علينا نكلم أسامة أحسن .
أسماء : بالله مالقيتي غير أسامه ذا من يوم خطب ريتالوه وهو موداري عنا .
إمتنان : طيب وش نسسوي يعني ؟
أسماء : ممدري ياخي خليها خلاص تبكي لين تطففش وتسكت من حالها .
إمتنان بنرفزة : أسماء انققلعي بببرا .
أسماء تذكرت ألمها : ياخي انا اصلاً كنت بنزل لامي رجلي توججعني مدري ششفيها أحس أشياء تتقطع برجلي .
إمتنان : عادي خليه يئلمك لين الالم يطفش ويروح .
أسماء : هاهاهاها سخيفه .


سولاف نزلت من الخخيل بتعب : حسبي الله ققلبي بغى يوقفف وذي تمشي بأسرع ماعندها .
مودة : هههههههههههههههههههههههههههه والله مو بسرعة بس لانك اول مرة تركبينه .
سولاف بألم : ببطني يوجععني .
البنات ناظرو بعض بقلق ,ميرال : بنت لا يكون صاير بحملك شيء اقسم بالله رامي يدفنا هنا .
سولاف قعدت ع الارض تتألم : ممدري بس (وبألم) آآآآآآهـ .
سديم فزت وجلست جنبها بخوف : سولاف تبين شيء نجيببلك شيء وش نسسوي؟
غفران : ياويلي ويلاهه وش صاير فيكك ؟
ميعاد : منتهى بسسرعة روححي نادي راممي بسسرعة .
منتهى هزت راسها وراحت تجري لجهة الرجال .
أما سولاف حاطة يدينها على بطنها وتتأوه بألم , أنفال : المفروض ماتركبين خيل وانتي ححامل .
غفران : هي ماكانت تبي تركب بس حمسناها لين ركبته .
أنفال : إنتي اصلاً أساس البلا بكل شيء ؟
غفران بقلق : ياويلي الحين والله لو صار فيها شيء وقتها الله يرحمني .

منتهى وهي تجري وقفت عند فراس لان فراس واقف بعيد عن الشباب شوي يتكلم بجواله : فراس تتكفى تكفى ناديلي راامي .
فراس شايف منتهى مرعوبة : وش ففيك ؟
منتهى : مافيني شيء بس نببي راممي .
فراس : طيب الحين اناديه .
مشى فراس لعند الشباب ونادى رامي رامي كان يضحك وعادي انتبه لفراس وراح لمنتهى : وش فيك ؟
منتهى : تعال بسسرعة سولاف ممدري ششفيه بطنها .
رامي بقلقق راح مع منتهى بسسرعة لعند البناتت البنات بعدو عن سولاف , رامي قعد قبالها : سولاف شفيك ؟
سولاف دموعها بعيونها : بطنني يوجعني .
رامي لف على ميعاد : هي ماكله شيء ؟
ميعاد بلعت ريقها : لا بس ركبت خخيل .
رامي انققلبت ملامحهه كشر بوجهها وهو ماسك أعصصابه ولف على سولاف بدون ماينطق بحرفف شال سولاف وناظر بميرال : جيبي لي عبايتهها ع السيارةة .
ميرال : ططيب .
راح راممي , ميعاد : الله يسستر.

رامي حط سولاف بالسيارة وبعصصبية :مجنونة انتي تركككبين خخيل ؟
سولاف ساكته ماردت , جات ميرال وعطت رامي عباية سولاف , رامي : انتو حسابكم معي بععدين .
ركب رامي السيارة , ميرال بتحلطم : انا وش دخخلني !
راحت ميرال للبيت لقت البنات جالسين وساكتين ,ميرال : وجع .
ميعاد : قالك شيء ؟
ميرال : إي قال انتو حسابكم معي بعدين .
غفران : ماعليكم منه بس إدعو ان سولاف مايكون فيها ششيء .
البنات بنفس الوقت رفعو اياديهم : يارب سولاف مايكون فيها شيء .
أم راكان : ليش وش مهببين انتو ؟
مودة : ولا شيء بس سولاف ركبت خيل .
أم عبدالعزيز بفجعة : وي وي وي وش ففيهاا ذي تركب خخيل وينها هي الحين ؟
ميعاد : رامي أخذها للمستشفى .
أم راكان : بسم الله عليها الله يسستر بس مايكونن صارلها شيء .
أم سامي : شوهاد ليش ماحدا ال لها ماتركب , ههيك بتضر حالها وبتضر الجنين معها .
أنفال هست لغفران : أقولهم ان انتي السبب ؟
غفران : عادي لو تبين تباشرين بعزاي ثلاث ايام قوليلهم .
أنفال : والله لو درى رامي انك ورا السالفة ليسفل ففيكك .
غفران : أسكتتي انا لحالي خايففه على سولافف أما رامي ماعلي منه.


بالمستششفى الدكتورة كشفت عليها : مافيها شيء بس ششكلها أجهدت نفسسها او مشت بسرعة ولا وش سوت ؟
رامي : لا ركبت خخيل .
الدكتورة بققت عيونها : نععم ! (وكلمت سولاف) انتي ماتدرين ان ربي ستر عليك ولا كان أجهضتي .
رامي عطا سولاف نظظرة خلتها تحس ان هاليوم مستحيل يعدي على خخير
الدكتورة : ع العموم خلها ترتاحح وماتشيل شيء ثققيل ولا تتحرك ككثير لين يثبت حملها تمام لانها توها بشهورها الاولى .
رامي : سمععتي وش قالت ؟ ترتاححين وماتشيلين شيء طيب !
سولاف ساكتهه ليين طلعوا من المستشفى أصلاً .
بالطريق رامي اتصل على أمه لانها فجرت جواله من كثر مااتصلت عليه وقالها ان ربي ستر هالمرةة , وانهه راح يرجع ع البيت مارح يروح للمزرعة .
سولاف ناظرت فيه : تكفى رجعني للمزرعة مالحقت أقعد معهم .
رامي لف عليها : أنا اوريكك أجل تركبين خخيل بتقتلينن الولد انتي ؟ وتششوفين لو ماخليتك بالبيت لين تولدين .
سولاف بترجي : لا وش لين اولد ماابي زههقت لحالي والله ماعاد أركبه بس تكففى.
رامي : ي امي توها الدكتورة قالت لازم ترتاححين انتِ ليش ماتسمعين الكلام ؟
سولاف بقلة حيلة : خلاص طيب ردني للبيت .


بالمدرسسة ..
ليانن : تصصدقون اشتقت لرجاوي هي وين نقلت ؟
سهير : مدرسسة أهليه .
ليان : شكلي بكلمها يوم كذا واقولها تجي تزورنا .
سهير : كلمتها قالت لي اللي يبيني يجيني انا ماارح اجي .
ميادة : سلامات شفيها صايرة نفسسيه ؟
غفران : يمكن تستهبل بس مو من ججد .
سهير : ياخي وربي أصلاً ع الترم الثاني السنه اللي راحت البنت صصايرة نفسيه ممرة مدري شفيها وتققهر صاير كل كلامها عن فهد .
ليان : أماا ععااد للحين تححبه .
غفران سكتت وهي تناظر فيهم (مو من ججدها للحين تحبه)
ميادة : مااتوققع .
سهير : والله انا عن نفسي متوقعة كل شيء من رجاوي ذي ماصارت بعقلها أبد .
غفران : تصصدقون انا للحين مو مستوعبه انه هذي آخر سسنة لنا بذي المدرسسة.
ميادة : أي والله بششتاق لذا المكان .


بالليل فهد ماسك جواله وبحيرة : أكلمها ولا لأ ؟ ابي أكلمها بس وش اقول ؟
قطع عليه تفكيره رنة جواله , ناظر بالشاشه كالعادة نفس الارقام الغريبةة مايدري هالبنت وش يسوي فيها ماتففهم , تنههد بقلة ححيلة وقال بيرد يشوف وش النهاية رد بقلة صبر : ألو .
رجاوي : آسفة ع الازعاج .
فهد : عادي اخلصي وش تبي ؟
رجاوي : أبيك تححس فييني أبيك تففهم إني أحححبك .
فهد سكت شوي جازت له الفكرةة وروق : أوك .
رجاوي : والله العظيم أححبك تركت أعز وحدة من صديقاتي ععشانك ياخي ليش ماتحس فيني ؟
فهد بعد فترة صمت : طيب وش يضمني انك تحبيني صدق ؟
رجاوي : والله والله والله أحححبك فوق مايعقلونن .
فهد : طيب صصدقت , بس من وين جايبة رقمي ؟
رجاوي : اللي يححب مايصعب عليه رققم اللي يحبه .
فهد تذكر كيف جاب رقم غفران : ههههههههههههههههههههههههههههههه
رجاوي : أمانة وشش قلت عشان تضحك ؟
فهد : إحم أبد إيوة ككملي .
رجاوي : فهد تككفى تككفى بس عطني فرصة عشان أثبت لك حبي لك .
فهد (وش فيهم البنات استخفوا) : وش اسوي يعني ؟
رجاوي : طلب صصغير لما أتصل عليك رد بس .
فهد : إي ططيب لو كذا مو مشكلة .
ظلت رجاوي تسولف معهه وهو معطيها جوها هي غرقانه بالعسل وهو يتخخيل ان اللي قاعدة تكلمه غغفران ..


سولاف بملل : رامي تكفى بققوم .
رامي معه الملفات يراجعها : لا خخليك وش تبين ؟
سولاف : ماابي شيء بس بققوم والله ظهري واجعني من السرير .
رامي رفع نظره لها : تبيني أغيرلك السرير ؟
سولاف : راممي تكفى اففهمني انا مو متععودة ع النوم الطوويل تععبت .
رامي : أتوقع سمعتي كلام الدكتورة مايحتاج أذكرك .
سولاف جلست وبهمس : كل تبن انت عليها عطيتكم وجهه صراحة .
رامي : سولافي لا تعاندين انتي ادرى وش بسوي .
سولاف شوي وتبكي : افف طيب جيبلي عصير .
راح راممي يقول للخدم يسوولها عصير فرشش , سولاف تلقائياً قامت قعدت على طرف السرير تقلب بالتلفزيون : حسبي الله عليها من دكتورة يا انها خلته يمسكني مسكةة بنت ككلب .
دخل رامي ومعه العصير مده لها : إشربيه بالعافيه وبعد ماتخلصين نامي .
سولاف بتسسليك : إي طيب طيب (وبهمس) هذا لو مالقيتني بالصالة أتمشى .


سكر الخط واتوسعت ابتسامتهه بحالمية : لو انها غففران بس قسم بالله كان مدري شسويت .
سجل رقم رجاوي بجواله (مجهول) لانه مايعرف اسمها ولا يبي يععرف , إبتسسم وهو يتذكر كلامها لهه ( لي سنة كاملة أححبك وانت مو حاسس فيني انا اتععذب بسبب حبك كل يومم مو قادرة اكرهك ولا قادرة اوصل لكك والححين يوم وصلت لكك تككففى لا تتخلى ) مافهم كل كلامها بس حس انها تشبهه كثير بس هو احساسه كله لغفران مو لها .
ضغط على رقم غفران بالغلط : انتي ليش ماتصيرين مثلها ؟ ليش ماتقولين نفس كلامها ؟ ليش ماتحبيني نفس ححبها ؟
غفران ردت وصوتها كله نوم : الو .
فهد فز بففجعة وهو يناظر بالجوال وبهمس : وي وي انا اتصلت عليها (وبحيرة ) أرد ولا أقفل .
غفران عادت : ألوو .
فهد ببلاهه : آسف دقيت بالغلط .
غفران ماردت سكرت بوجهه ورجعت نامت .
فهد يناظر الشاشه بقهر ويقارن غفران برجاوي : ماشاء الله مررة مثثلها حتى بالرد.

المشكلة مو بالنصيب المشكلة في حبنا .
وحبنا نادر يصيب مدري البلا بحظوظنا .

بيوم ملكة عبدالعزيز ..
أشواق واقفة قدام المرايةة ججثةة احساسهها قاعد يموتت عيونها غرققانهه دموعع تناظر بفستانها بإبتسامةة إنكسار : لأني أحبك بحاول أفرح لففرحكك .
شدت على قبضة يدينها وبكت مسسحت دموعها بسرعة : أنا أقوى من ككذا .
طاحت على ركبتها ومسكت قلبها بألم ودموعها تعاندها وتنزل وأشواق تمسححها بسسرعة حطت يدينها بالارض وصارت تدعي : يارب انزع ححبه من قلبي يارب.
بلعت الغصصة اللي وقفت بحلققها وقامت تتحدى مشاعرها مشت بالحمام *الله يكرمكم* وغسلت وجهها بققوة وطلعت جففت وجهها وناظرت بالمراييه وابتسمت قلبها ينبضض بقوة بس متجاهله متجاهله لدرجة توجعع متجاهله هي وين بتروح بالضبط متجاهله كل شيء مابتفكر بشيء بس حاطه ف بالها انها رايحة تقابل البنات وبس , عدلت فستانها البرتقالي الهادي يتوسطه حزام عريض ذهبي استشورت شعرها وخلته ينسدل براحته على أكتافها , رجعت تناظر بالمرايه بشرود تخاف تضعف بالملكةة وتنفضح تخاف يكتشفو بآخر لحظة انها كانت تعشق عبدالعزيز هزت راسها تطرد هالافكار , رسمت الأيلاينر وكثفت الماسكرا ومن داخل عيونها كحل أزرق فاتح عدسات رماديهه بلاشر بسيط وروج نفس لون الفستان وصندل ذهبي .


بغرفة أسماء ألم رججلها زايد عليهاا هاليومين ماتوقعت انهه بيزيد ماعرفت وش تسسوي قاعدة تتقطع ألم مغمضة عيونها وهي واقفة لفترة ورجعت فتحت عيونها وتناظر الغرفة حولها حاسه انها دايخةة ومو قادرة تتوازن , جلست ع الارض لين حست انها أحسن وقامت تككمل مكياجهها .


بغرفة امتنان , الوضع طبيعي جداً بس كانت متحمسسه تشوف غفران راح تبكي ولا تضحك نفس زواج انفال ماش غفران ردود افعالها الباردة أبداً ماتمثل مشاعرها ولا احساسها وملامحها ابداً ماتعكس اللي تحس فيه , غنت بحماس ورقصت رقصة سريعة وكملت استشوار لششعرها .


عند غفران قاعدة بغرفة عبدالعزيز تتأمله : يعني خلاص بتتزوج ؟
عبدالعزيز بإستهبال : لا بس بروفهه , إنتي شرايك يعني ؟
غفران إبتسمت ابتسامة هادية ونزلت راسها تناظر بأظافرها ومسحت دمعة طاحت غصب عنها .
عبدالعزيز بإستغراب رفع راسها : ليش تبكين ؟
غفران بإبتسامه : فرححاننة مو مصصدقة اني بفتك من وجهك .
عبدالعزيز : الله وكل ذا ففرحة لدي الدرجة قاعد على قلبك ترى هي ملكة مو عرس يعني لسسه بقعد على قلبك شهرين وبعدها اودعك .
غفران : إي يعني من الححين ناويها نيية تتزوج وتسسحب علي .
عبدالعزيز سحب انفها بخففه : إي بسسحب أنا ماصدقت افتك من وجهك .
غفران رفعت حاجبها : اقول لاتخرب مكياجي الكوافير لها ساعة تعدل فيه .
عبدالعزيز : بصراحةة وجهك بدون مكياج أححلى ملامحك بريئة ليش يخربوها لك برسمة حواجب والوانن مخربطينها عليك ؟
غفران قربت منه وبهمس : يعني قولتك أمسحها ؟
عبدالعزيز : إي عشانن أمي تدففني قبل الزففة , على بالك ماادري انها قاعدة تقنعك ساععة عشان يحطولك ذا بوجهك .
غفران : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله أحس وجهي ثقيل .
عبدالعزيز : والله مو مصصدق ان اليومم بصير مرتبط .


ماسك جواله : أوكك خلاص بس تأكدو كمانن من الإضاءات بصالة الحريم وخلاص .
دخل للمجلس بكششختهه ثوب وغتره وعقال وللعطر حكايه ثانيه ساعته الفضيه سكر جواله وسلم على راس أمه , أمهه قربت البخور منه وتبخره , رفال رفعت راسها ناظرت فيه : متى تعرس انت بععد وكذا القى امي تجهزك لعرسك .
فراس بضحكة : هههههههههههههههههههههههههه لا تخافي ماني مطول .
ريفان : اووه شكلك ناوي .
فراس بإبتسامة : امممم تقريباً .
دخل فهد بالثوب والغترة بساعة سودا متعطر وعطره مخلوط بريحة دخخان سلم على أمه : يلا ماخلصصتو ؟
أم فراس ركزت على ريحة الدخان وبشك : فهد انت دخنت ولا وش ذي الريحة ؟
فهد : لا انا جاي من برا كنت مع خويي وهو يدخن .
رفال بنذالةة : عععععليييينا .
فهد ناظر فيها بطرف عينه : أص بس , يلا انتظركم برا .
فراس : فههد تأكدت من الشريط .
فهد بضحكة : ليش خوفك تكون متلخبط بالاشرطة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فراس فهم قصده : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن ليش لأ .


طول الطريق كانت ساكتهه يوم وصلو للقاعةة نزلت وتدععي الله يعدي يومها ذا على خخير الله يصبر قلبها وماتضعف فجأة الله يستر ممن اليوم كله .
أما أسماء كانت اخلاقها قققافلهه رجولها للحين توجعها , القاعة للحين ماامتلت بس كانو اخوات عبدالعزيز موجودين وكذلك اهل رنيمم وخالات فيصل اخوها وعمة رنيم .


رنيم توترها مسيطر ععليها لدرجة انها صارت ترجفف بقوةة انفال كانت معهها : رنيم اهدي بسم الله عليك اشبك .
رنيم تنفست بعمق : ممدري متتوترة .
أنفال : ععادي احساس كل ووحدة بمكانك .
رنيم : أنفال انا خايففة .
أنفال : من وش ترى عبدالعزيز ماياكل عادي يعني .
رنيم : هههههههههههه مو وقتك تستهبلينن , جد خخايففه مماادري ليش .
أنفال :إههدي ششوي خل الكوافير تعرف تسوي لك التسسريحةة .


بعد ما إمتلت القاعة بالناسس وبدأ الطرب , مودة : أسسماء وجهك ليش مخطوفف ؟
أسما ببتسامة مصطنعة : سلامتك حبيبتي بس مانمت زين .
مودة بمرح : ي شيخة انسسدحي هنا ونامي مححد درى .
أسماء : هههههههههههههههههههههههههههه
إمتننان : إنتبهي ترى تسسويها ماعليها من أحد .
مودة : هي اللي فاهمه الحياة صصح .
أشواق كانت ججد متقنة دور الفرحاانة على كل اغنية ترقص وترّقص البنات مععها محد داري ققققد ايش هي قاعدة تمموت مع كل ضضحكة تضحكها , غفران كانت متحمسسه مععها : شوش ويلا الحين بققولهم يقلبوها مصصري .
اشواق : قققدامم .
راحت غفران للمطربة وقالت تحط لهم اغنيه مصريه يرقصون عليها , المطربه خلصت من اغنيتها وحطت لهم موسيقى مصصريه اشواق هزت مصري من ققلب تطلع كل ححرتها بالرقصص , اتصلت انفال على غفران : تعالي إطلعي احنا تونا واصلين .
غفران : طيبب ججايهه .


سولاف توها واصصلة كان فستانها نيلي طويل وعليه اكسسوارات فضضية وصندل فضي بكعب بسيط واقفه عند باب المدخل تتعطر وتعدل روجها , مرت غفران من عندها وانتبهت لها : لوففا إدخخلي البنات ينتظرونكك .
سولاف ابتسمت لها : اوك شوي وأدخل .


قبل الزفففة سامي قاعد جنب عبدالعزيز أمه اتصلت عليه وقالت له يجهز نفسسه عشان شوي وينزفونن , عبدالعزيز مع التوتر نشفت ريقهه , همس لسامي : بالله عليك أسععفني جيب لي مويه .
سامي قام : من وينن ؟
عبدالعزيز : مدري والله بس تككفى بسسرعة .
سامي راحح محتار وينن سأل فهد فهد أشرلهه لمكان ومشى سامي مففهي مااستوعب وين أشر بالضبط , مشى محل مارجلينه بتمششي لين قرب من باب شاف رجال يطلعون منه توقع انه المطببخ راح للباب ....


أم عبدالعزيز ماسكة باب صالة العشا وتدور على احد ينادي غفران أشواق مشت من قدامها , أم عبدالعزيز: أشواق نادي لي غفران , ولا أقول تععالي امسسكي الباب شوي وأول ماتشوفين الرجال طلعو منه ادخخلي وشوفي البوفيه طيب ؟
أشواق هزت راسها : طيب .
طلعت ام عبدالعزيز لرنيمم , أشواق وقفت عند الباب لين طلعو الرجال من صالة الطعام بعد ماحطو البوفيه , دخلت اشواقق تتأكد من كل شيء لفت وبلمتت وهي تنااظر الباب الخلفي للصالة ينفتحح , هو نفس الشيء ببلم مكانهه وهو يشوفها وأشرلها ع كرتون المويه بإرتباك , أشواق أصلاً ماكان همهها غير انها تهههج مشت للباب بسرعة وطلعت
تنح سسامي لين استوعب انها طلعت وراح اخذله قارورة موية وطلعع .


كانو البنات كلهم بطاولة وححدة , ريتال : حسبي الله على أسامهه جنني متصل مدري كم ممرة .
إمتنان : ههههههههههههههههههههههههههههه والله اقولهه .
ريتال : وي إنتي ههنا .
إمتنان : رققعي لنفسسك ماعليكك .
ريتال : هو لأنه شافني وانا داخلة للقاععة وكلمني ومارديتت ي خخي أسستحي .
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غفران : إي واضضح الحييا .
رففال : متى الزفة ترى متححمسة اشوفف عبدالعزيز ورنيمموهه .
غفران ناظرت بالساعة : ممدري أمي قالت بعد شوي .
جاتهم أشواق ويدها على قلبها , مرام : شوشو وش فيك ؟
أشواق تنهدت : إنحطييت بموقف زي الزفت .
غفران : وش صار لايكون طحتي على وجههك وانتي نازلة من المنصة ؟
أشواق : وش طحت لا ماطححت بس قبل ششوي دخلت صالة العشا بتأكد ان كل شيء جاهز وكامل , ويطلعلي بوجههي واححد يناظر فيني مببلم انا اول ماشفته هججيت بس (وضربت راسها بخففة) بنات انتو مستوعبيين ششكلي هذا بالفسستان ههذا وذاك يتمقل فيني اقسم بالله تمنيت الارض تنشق وتبلععنني .
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتال : هو يعني أحد نعرففه ولا من المعازيم ؟
أشواق : تدرون ققد شفته بس وين مااذكر .
ميار : أوصصفي شكله طيب .
أشواق تحاول تتذكر : امم طويل كان كاشخ ..
قاطعتها امتنان : أجل تبيه يجي للملكة ببجامةة ؟؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أشواق : أصص خلني أتذكر شكله , طويل وكذا رزة مملوحح اممم بس مالحقت أنتبهه على شكله أصلاً .
غفران : ي خخي إحمدي ربك جات على انك شفتيه بسس انتو متخيلين موقف انك توك صصاحيه من النومم ونازلة مع الدرج وتصصدمي بواحد ويضضمك !!
سولاف : هههههههههههههههههههههههههه مررة لا وذي كمان صارتلك مع مين ؟
غفران كانت متحمسسه وناسية ان بنات خالاتها موجودين معهم بنفس الطاولة : صارتلي مع الزق ففهد .
خلصت الأغنيهه الكل التفت على صوتهها لحققوا على آخر كلمة (ففهد) غفران لححد يدور وجهها كل اللي معهم بالطاولة التفتو لها .
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سولاف وسديم :هههههههههههههههههههههههههههههه غفران انتتي مواقفك ماتنحسسدي عليها .
غفران بففشلة تهمس : ححسبي الله .
ميرال : وش السالفة ؟
غفران تداركت فشلتها : لا ولا شيء كنت اقولهم عن (تورطت وش تقول والكل سكت يناظر فيها) بالاستراحةة يوم تجمعنا احنا البنات وماكان معنا غير فههد هو ععصب لانني كنت نازلة من الدرج وهو طالعع وصدمت ففييه كان بيطيح بس ضضمنني , وخخلاص .
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرال : وععشان كذا كنتي منفسه هذاك اليومم !
رفال : وأنا اققول شفيهه فههد طالع مععصب وهذي تبكي ع الدرج .
غفران : ههههههههههههههههههههههه وش كنت أحس يوم اني أبكي وربي ماكنت حاسه على نفسي .


وقت الزففة عيون أشواق كانت تراقب رنيم بصمت وتراقب تصرفات عبدالعزيز تخيلت نفسسها مكان رنيمم وش كثر هالخيال أسعدها لدقايق , رجعت لواقعها على صوت ريتال : يا ققلبيه عبدالعزيز باين عليه مسستحي .
أشواق بلعت ريقها وططلعت من القاععة للمغاسسل وقفت تناظر بالمرايهه غسلت وجهها أكثر من ممرة لين خرب مكياجها , سحبت كومة منالمناديل بطريقة سريعة ومسحت وجهها بققوة رجعت تناظر بالمرايه : وش اللي فيني أقل منها طيب؟

أما سامي للحين الموقف بباله البنت اللي شافها دخلت ببالهه قرر انه يكلم أمهه عنها

إغتصبت ابتسامتها ورجعت للقاعة تصورت مع البنات كصورة تذكاريةة بملكة عبدالعزيز ,بعد العششآ وبعد الزففة القاعة بدت تففضا , لييين مابققى أححد بالققاعة


طبعاً وبعد كل مناسسبة الاستديو التحليلي اللي يصير بالبيت لازم منه .
رفال بححماس : وعبدالعزيز مسسسستححي ومسسوي انا المؤدب هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس والله شكله اليوم جمميل .
فراس : ترى بققوله انك حشيتيه .
رفال : عادي انا قلت عنه ججميل (حركت عدساتها ناحية فهد وشافته ساكت وباله ابد مو عندهم رفعت صوتها بنذالهه) يارباه حححتى اخخوات عبدالعزيز أشكالهم تجنن اليوم خصوصاً خصوصاً غفران .
فهد ولا هو داري عنهها , رففال سكتت تناظره وبعدها : اللي ماخذ باله يتهنا فيه .
فراس ففهم رفال : ههههههههههههههههههههههههه خلي الولد بححاله لازم تبثرينهه.
رفال : انت شايف كيف حتى مو معطينا وجهه .
فراس لوحح بيده قدام فهد : وين سارح يالحبيب ؟
رن جوال ففهد ناظر بالرقم واستأذن وراحح لغغرفتهه .


أول مادخلت للبيت جلست ع الارض مسكت رجلها بألم وبكت , أم أسامة بفجعة : بسم الله وش ففيك ؟
أسماء تأشر على رجلها : رججلي ممدري شفيها من يومينن تئلمنني .
أم أسامة ارتبكتت : ططيب اطلعي لغرفتك الحين أجي أقرأ ععليها .
أسماء بألم : مو ققادرةة اوقفف عليها ماني ححاسه ففيها .
دخل أسامهه وشاف اسماء تبكي ع الارض , أم أسامة : أساممة خذ أختكك للمستششفى مدري شفيها رجولها تئلمها .
أسامة مبلم : ططيب انتظركم بالسيارة .
أم اسامة : تععال شيلهها ماهي قادرةة توقفف .
أسامة مو فاهم وش ففيه سكت وشالها وراح فيها للسيارة وهي تتبكي .
طول الطريق ساكته وتبككي , أسامة : وش فيك قلبتي بزر ؟
أسماء بعصصبية : إنططم رجولي تعورني .
أسامة : والله مو منك من الرقص لاتقولين انك مارقصصتي رقص المجانين .
أسماء تبكي وتصارخ عليه : إسسكت اقولك رجولي تعورني .
أسامة : خلاص خلاص لاتصصارخي ترى والله انزلك هنا بالطريق .


سامي راح لأمه وقعد يسولف معها تمهيداً للي بيقولهه , وبعد فترة صمت : أمي بسألك .
أم سامي : إسأل .
سامي : فيه وححدة من البنات كانت لابسه برتقالي وعليه حزام ذههبي مين هي؟
أم سامي بإستنكار : شو وين شفتا هي كمان ؟
سامي : لالا ترى والله شفتها بالصصدفة .
أم سامي : مابعرف كانو في بنات كتير لابسين هاللون راح إسأل سولاف يمكن هي بتعرفا , بس انت لشو بتسأل ؟
سامي إبتسم : امم ععشان إذا عرفتيها أبيك تخطبينها لي مايصير أشوفها بالغلط وكذا . (مسووي مؤدب)
أم سامي : إي ان شاء الله بسأل عنا وبعرفا مشان افرح فييك .


سكر الجوال وصار يناظر بشاشتهه ضحك بسخريه : لو انها مكلمتني قبل م احب غفران يممكن يمكن أحبها بس الححين مسستححيل .
وبققهر: غففران ذي زق ماتححس يعني اماننة للحين ماففهمت الرواية والملكة اللي خربناها لها وكنسلتي للسفرة عشانها آآهـ مو لدي الدرجة غغبيه .
دخخل للواتس على محادثثتهها متردد وده يكلمهها يصارحهها يعبر لها عن اللي فيه ويفتتك يبي يحدد مصيره معها يكمل يحبها ولا يوقف ويحاول يبعد ويسسحب نففسه وخخلاص سكت لفترة يفكر (حتى يوم المستشفى شافتني يووه أخاف تكون زعلت او شيء) قطع تردده ومشى ورا قلبه يكتب ويمسح يكتب ويمسح لييين توكل على الله وأرسل :السلام عليكم .

إنتهى البارت الرابع والثلاثــــون ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
قديم 11-11-14, 04:33 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

♢♥◦البآَرْټ الخامس والثلاثون ◦♥♢✎
بعنوان "تنـَــازُلات"


غفران بعد مابدلت ملابسها وحطت راسها ع المخدة تبي تنام ونفس اللي تسويه كل يومم تطمن ع الرعيه اللي بجوالها قبل ماتنامم دخلت الواتس وفتحت ع محادثة فههد ناظرت فييه لفترة وبعدها تنهدت بحب : لو تدري بس اني أستودعك الله كل يوم وادعي انك تبقى معي ع طول .
بلمت وهي تشوف بالمحادثة (جاري الكتابه) بققت عيونها لا اكككيد تتخيل تنحت بالمحادثة لين أرسل فهد : إحم السلام عليكم.
جاه ردها العبيط بثواني : هلا وعليكم السلام مين معي ؟
ففهد بعباطهه : انتِ مينن لقيت رقمك عندي .
غفرآن (لاوالله !) : أممممم يمكن انتِ سمر صح ؟
فهد ضحك من قلب : إيه صصح .
غفرآن تكمل إستهبال : إي حبيبتي كيفك ؟
فهد : بخير ي قلبي , وإنتِ ؟
غفران (قسم بالله ساطي) : انا تمام الحمدلله .
فهد : يجعله ربي دايماً حبيبتي , الا ماقلتي لي انتِ مين ؟
غفرآن بإنفعال : ففهد خلاص بطل سخافه , أنا غفران .
فهد بصدمهه : بسم الله الرحمن الرحيم , من وين دريتي اني فهد؟
غفرآن انتبهت لنفسها وبإرتباك وبعد فترة صمت : شسمه ذا يوم رفال اتصلتت عليك سجلت رقمك عندي .
ففهد : أهها .
غفرآن : انت من وين جبت رقمي ؟
فهد : نفس الشيء يوم رفال اتصلت علي من جوالكك
غفرآن : أههاا ططيب , بنامم بغيت شيء ؟
ففهد (أبو أسلوبك ي شيخة) : أبد سلامتك .
غفرآن (كأنه ماصدق) : أي الله يسلمكك
فهد بتردد : مم انتبهي ع نفسك
غفرآن تنححت بالشاشة وبعد فترة : أوكك .
فهد تنهد بضيق (ماش حتى ردها تتأخر ففيه)
حط جوالهه ونامم بعد ماقارن أسلوبها بأسلوب رجاوي المعسول, أما غفران رجعت قرت المحادثة تلطعشر مرةة وبعدها نامت طايرةة من الوناسسه

بالمستششفى تنومت أسماء بعد ماسسوولها أشعةة , الدكتور قالهم النتيجة تطلع بعد يومين بس تتنوم ععندهم لين تكتمل فحوصاتها ويتأكدو ان مافيها شيء

ريتال ومرام بحماسس: ياققلبيييي يععععني الحين بعد كم ششهر نصير خالاتت قسم بالله وناسسه .
رغد : ههههههههههههههههههههههههه
أم رغد :رغغود إنتبهي على نفسك طيب (وبدت تعطيها نصايح)


سولاف شافت الجنين بالسونار ونبضات الجنين , حست بإحساسس الامومةة تخيلت إن بعد كم شهر بيصير عندها بيبي صغير تهتم ففيه , راممي ماكان أقل حماس من سولافف , الدكتورة : بتعرفون جنس الجنين ؟
سولاف هزت راسها بحماس أطفال , الدكتورة : بنوته بإذن الله .
سولاف ناظرت برامي : من الحين اقولك ترى بسميها سمر .
رامي : ههههههههههههه سمر سمر وش بقولك يعني !


بيوم المدرسة , غفران عضت شفايفها بففرحة : تدرينن ؟
ميادة : وش ؟
غفران : ففهد معه رققمي , وكلمني بيوم ملكة عزوز .
ميادة رفعت حاجبها بإستنكار : إححلففي !!
غفران توسعت ابتسامتها : والله .
ميادة : ايييوةة وايشش قالكك وايش قلتيلهه بسسرععة ققولي .
غفران : (ققالتلها المحادثة كلها)
ميادة : ويييع غفران أسسلوبكك ممرة بارد يرفع الضغط وش ذا ؟
غفران ميلت فمها : يعني مثلاً كيف تبيني اتكلم ؟ بعد كل كلمة قلب مثلاً !
ميادة : لا مااقصد ككذا بس انتي ماسالتيه ولا سؤال كله هو وانتِ ردك ممرة بيضض .
غفران : ياكل زقق خلاص يكفي اني أححبه ومولازم احسسه بذا الشيء .
ميادة : غغبيه يعني بصصراحة لو سحب ععليك ما ألومهه .
غفران بنرفزة : ععمى لاتتفاولييين ططيب .
ميادة بجدية : غفران انتِ من جدك تحبين فهد ؟
غفران ببراءة هزت راسها بإيجاب : إيوة.
ميادة : طيب ورجاوي ؟
غفران تنهدت : طب مو بيييدي والله إني لو أقدر أكرهه كرهته لنفسي قبل ما أكرهه عشانها .
ميادة : والله مايندرى عنكك , طب هو يحبك ؟
غفران لفت عليها بححماس : ماقلتلكك سالفة المستششفى صصح ؟
وظلت تققولها عن موقففه معها بالمسستششفى من أول مادخلت المستشفى لييين آخر مرة زارها فيه .


وقفت بغرفة الدكتور انتظره يقولي نتيجة التحاليل والأششعة , وجهه ماكان يبشر بخخير , ناظرني بأسف : أخختك معها الخخخبيث برجلها بمراحل متققدمة .
صصدمنني حتى كلمة صصدمني ققليله ححسيت وقتها ان ماعاد أحس بشيء ولا اسمع شيء ححولي الخبر كان صصدمه بالنسبة لي أسسماء اللي دايماً تضحك ومايهمها شيء تطيح هالطيحة !! أقدار وربي كاتبها ومانعرف الحكمة وكل شيء ربي مختاره لنا أكييد خخيره , بس ككيف بقول هالخبر لأسماء ! طب لأمي ! إستجمعت كلماتي : دكتور طيب تأكد يمكن يكون فيه شيء غلط تككفى تأكد .
الدكتور : والله ي خوي احنا اول ماكشفنا عليها كنا شاكينن والتحاليل أكدت لنا ولازم نبتره لها عشان ماينتشر ويوصل للرئة وانت ادرى لو وصل للرئة وش بيصير !.
طلعت من مكتب الدكتور مدري وين رايح بس حاسس اني امشي لوين مدري , لما استوعبت نفسي وقفت بنص الممر ناظرت ححولي أدور غغرفة أسمااءء .
فتحت الباب بهدوءء ودخلت شفتها فارشة سجادتها وتصصلي لأن الوقت كان ضحى وهي الظاهر مع الملل وصاحيه بدري ومحد بالمستشفى معها فكانت تصلي الضحى توقعت اني ألقاها نايمة عشان كذا ماجبت أممي , بعد ماسلمت من صلاتها ناظرت فيني وإبتسسمت , معققوله هالابتسامة بتتغير ؟ من ججدهم أسسماء اللي قدامي فيها الخبيثث ! قطع علي سرحاني صوتها : أسامة وين سارح؟
حاولت أغتصب الابتسامة على وجهي : أبد سلامتكك كيف رجلكك الحين ؟
أسماء : لسه تئلمني بس مو ككثير .
يا الله كيف بقولها ان معها السرطان ! ياربي ارحمها برحمتك وخفف عليها
أسماء : وين يالحبيب لاححق على ريتال والله .
أسامة : هههههههههههههه (وتغيرت نبرتهه للجديه) أسسمااءء .
أسماء بمرحح : وش ؟ طلعت النتيجةة ؟ قول اننهم عطوك اذن للخروج لانني مليت ههنا .
سكتت ماعرفت وش أققول !! , حاولت أرتب كلامي : أسسماء بنظرك الحياة حلوة ولا ؟
أسماء إستغربت سؤاله : عادي مافيها شيء , وش ذا السؤال ؟
أسامة بلعت ريقي بتردد : أسمااءء , طلعت نتيجة التحليل اليومم .
أسماء : ططيب ؟ ومن ايش ذا الالم ؟
أسامةة : أسسماء رجلك لازم يبترونها .
أسماء بصصدمة : كككككيفف ! تممزح صصح , أسامة والله مو وقت مززححك ققول انا وش فيني بالضبط ؟
أسامة بإندفاع : أسسماء انا قاعد اتكللم ججد انتي عندك سرطان برججلك ولازم يبترونه عشان ماينتششر .
أسماء لحظة صصمت تتأمل أسامة بصصدمة وش قاعد يخربط عليها صح الألم ككان ققوي بس ماتوقعت توصل لسرطان !! يارب لطففك .
رددت ببطئ ونزلت راسها: أساممة مابيهم يبترونها .
أسامة : ذا مو قراري ذا قرار الدكاترهه هم اللي يقررون .
أسماء بإنفعال ودموعها بعيونها : مو بكيففهممم مييين بيععيش بعد مايبترونها ؟ مو انا ؟ هم بيعيشون بدالي مثلاً . مو بكييفههم الجسم جسسمي (صكت وجهها بيدينها ودخلت ف نوبة بكا )
أسامة حضنها ومسح على راسها وده ينففجر ويبكي مععها : أسومم انتِ أقوى من ككذا (مسك يدينها) لاتبكي إددعي ربي يرفع عننك .
أسماء عيونها غرقانة دموعع تشهقق أنفها وخدودها موردين من البكا : أسامة أبي أممي , وأشواق وإمتنان .
أسامة : طبعاً أككيد بجيبهمم لكك .
أسماء نزلت راسها ويدينها بحضنها : أبيهم الححين .
أسامة اتصل على أمهه : يمه مااقدر أمرك تعالي مع السواق انتِ واشواق وامتنان أسماء تبي تشوفكم .
: لا مارح تطلع اليومم .
: يمه خلاص لا وصلتي تفهمين السالفة .
: يلا طيب .
أسامة : أسسما تبين شيء ؟
أسماء : وين بتروح ؟
أسامة : ماني برايح مكان بس قلت يمكن تبين شيء .
بوسط دموعها ابتسمت بهباله : إي لما الواحد عندكم يمرض تصير طلباته اوامرر .
أسامة ضرب راسها بخفة وبإستهبال : انا مو مستوعب ان وجهك وجهه وحدة تعببانهه .
أسماء بتعب : قوم من السرير اقعد ع الكنبه انا بنامم .
أسامة : انا بطلع من الغرفة اصلاً تبين اجيب لك شيء معاي ؟
أسماء : لا سلامتكك بس تعال بسسرعة لا تتآخر .


ميادة تحمست معها : شششيت لو انهه شفـ#### كان مششهد خورافي .
غفران وقفت بشهقة : ي ققليلة الاددب فيك خير عيدي اللي قلتيه.
ميادة : هههههههههههههههههههههههههههههههه أمزح امزح اعوذ بالله .
غفران إبتسمت ونزلت راسها : بس والله ي ان ريحة ععطره خخرفنتني .
ميادة بلمت : هو انتِ لحققتي تركزي على ريحة ععطره ؟
غفران : هههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني ششوفي هو بعد ماطلعع ريحة العطر نششبت ففيني .
ميادة بنذالةة : نشبت فييكك ولا ؟؟
غفران بعصبية : ممميادة واللي رفع السما لأصفقكك .
ميادة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه خلاص والله آخر ممرة (وبحالميية) : آخخيهه طلع يححبك بععد .
غفران : للأمانة انا ففرحت لما سمعت كلامهه بس ققهرني يقوم يقول مو قادر أكرهك طيب ياحيوان انا اححبك ليش انت بتكرهني .
ميادة : والله من اسلوبك الناششف .


أنفال بصصدمة : وش تققول ! من ججدك عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز: والله ججد توني مكلم أسسامة .
أنفال : لا حول ولا قوة الا بالله , يا ققلبي ععلييهها , طيب وكيفها ههي تدري ولا ؟
عبدالعزيز : إيه درت بس باقي خواتها وامها , المهم انا كلمت أمي ع العشا تزورها وانتِ بعد ككلمي سعد يجيبكك .
أنفال : إي ططيب الله يكون بعونهم , إي تعال مرني الححين اشتقت لكك ياخخي .
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههه طيب آخذ غفران من المدرسة ونججيك .
أنفال : أوك يلا لاتتأخرون .


قاعدة بالطاولات الخارجية للبيت تتأمل السما وبعدها تنفست بعمق : يارب (ختمتها بإبتسامة)
رجعت مسكت قلمها وكتبت كلام مخربط بالورق اللي قدامها .
انتقام , مشاعر مياله , اختلاف اطباع , ويجمعنا حب
شخبطت ع الورقة وابتسمت بحب : وش اللي مخليني أححبه ولا كأنه أكثر شخص أذّاني؟
قطع سرحانها يدينه اللي تحاوط كتففها وجلس جنبها ابتسم لها بحب : يمكن لأنك أصلاً ماكرهتيني او يمكن لأني بادلتك نفس الحب .
سولاف تعلقت عيونها فييه : ودي أصدقك بس ما أقدر .
رامي ضمها من الجنب وشدها له : يكفيني ان عيونك تكذبكك .
سولاف بعدت عيونها عنه بسرعة , رامي توسعت ابتسامته من حركتها , سولاف : متى رجعت ؟
رامي شبك أصابعه ببعض : قبل ششوي وشفتك قاعدة تكلمين نفسسك .
سولاف هزت راسها ووقفت بتمشي : تبي تشرب شيء ؟
رامي يناظرها ببراءة : يعني انا جاي أقعد معك وانتي تتهربين ليش ؟
سولاف (ابوك من ورططة) : لا انا (وبترقيع) بننام تععبانهه .
رامي ابتسم ابتسامة جانبيه : أوك الله معك .
مشت معطيته قفاها شوي سمعتهه يضحك , لفت تناظره مستغربة كان معطيها ظهره ويتكلم بالجوال : لا ماعليكِ أكيد راحت تنام ولا تدري
: هههههههههههههههه ياححياتي انتي وانا أححبك .
سولاف واقفة مبلممة مو مسستوعبة انهه للحين يكلمم بناتت ومابطل هالحركات شدت قبضت يدينها والغصة وقفت بحللقها .
رامي مازال على وضعه : اوك وش ككثر ؟
: روححي انتتي والله .
: ههههههههه اليوم اليومم .
: وانا ببعد مشتاقق لشوفتتك .
: المغغرب ؟ خلاص اوكك نتقابل المغرب .
: لا راح اقولها مششغول واطلع مو مششكلة .
سولاف غطت وجهها بيدينها و بككت أححقر منه ماششافت ققبل ششوي يقولها يمكن لاني أححبك واول ماراحت تغزل بغغيرها مسحت دموعها ولفت بتمششي
قلببها واجعععها ككارهه نفسسها للمرة المليييون تطلع الغببيييه , توثق فييه ويرججع يكسسرها انققهرت وصكت باب الحديقة الخارجية بققوة , رامي التفتت وضضحك رجع للجوال : خلاص قفل وجعع .
ففهد : وش ذا الصصوت ؟
رامي : ممدري ششكل الخطة مشت عليها ههههههههههههههههههههههه
فهد : والله انك حححيوانن المهم بتجي المغرب ولا ؟
رامي : لا مالي خخلقق .
فهد : غغبي انت تسوي فيها هالححركات ماتخاف تسسوي بنفسها شيء ؟
رامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب خلاص انت اققلب وججهك.
سكر رامي الجووال وراح لغرفته يتصنع اللامبالاة شاف سولافف توها طالعة من الحمام وباين انها بكت اول ماشافتهه عطته مقفاها وتمددت ع السرير ومسكت جوالهاا تطقطق عليهه .
رامي (طول عمرها تككابر) كمل تمثيله وبدل ملابسسه وتمدد على جنبه اليمين معطيها قفاهه مسوي انه نايم .
سولاف بقققهر صارت تحكي سديم عن اللي صار وتبكي حطت جوالها على جنب ماهي شايفه فيه شيء من دموعها صارت تشهق بشكل مكتتتومم , رامي حس عليها بس مايبي يلتفت , جلست تمسح دموعها بققهر قربت من رامي تتأكد انه نايم رامي مغمض عيونهه وحاسس عليها
سولاف همست بكلمات طالعة من قققهرها : أككككككككررههههك أكككرهه كل شيء يخخصصصك أكككرههني معك لاني أححبك وأككره غيرتي عليك مع انك كلب ماتستاهل .
رامي كاتم ضضحكتهه على كلامها ومستمتع ففيه أصلاً , قلب نفسسه وصار نايم ع ظهره , بعدت عنه شوي وهي تناظر فيهه بغغغييظ , رامي فتح عيونهه : مطولة وانتي تناظريني ؟
سولاف رمششت بتبلييم وبلعت ريقها وقلبت وجهها .
رامي رجع غمض عيونه وشبك اصابعه فوق صدره : صحيني المغربب مععزومم عند الشباب لاتنسين .


بعد ما إستوعبو الصصدمة إمتننان حاولت تغغير جو لانها حسست ان الكل سساكت وبعييونه دموعع .
إمتنان : أقول أسماؤووه ي ححظك مارح تداومين بالمدرسة .
أسماء : هههههههههههههههههههه لا والله وحشوني صديقاتي .
إمتنان : بسس يعني افتكيتي من هم الدراسة .
أسماء لفت على أمها : أمي يبوني أبتر رجولي وانا ماابي أممي ماابيهم يبترونه ليي كلممي أسسامة يقولهم لأ .
أم أسامة كانت ساكته وتبكي بصمت وتحاول ماتبين هالشي .
أسماء رمت نفسها ع السرير وغمضت عيونها بققوة : ما أبغاهم يبترونهه لو أمموت .
أشواق : الله يطول بعممرك .
أسماء : خلاص إطلعو ماابغى أشوف أححد .

يتمشى بساحة المستشففى ويسولف لريتال بالجوال
ريتال بضيق : يا الله طب يممكن ععين او شيء ؟
أسامة : والله مدري بس مو مسستوعب للحين .
ريتال : والله ماالومك يعني حتى انا اني مسستوعبة أسماء أسماءء !!
أسامة : الله يصبرها ويصبرنا بس .


بالععشا قعدت تتفرج تلفزيون بالصصالة وتاكل بوب كورن ومروققة , رامي كان توه صصاحي فتح عيونه وناظر بالساعة 9 الا ربع , كان متوقع انها مارح تصصحيه , قام أخذله شور سسريع قضى الصلوات ولبس ثوبه وتسبح بالععطر وطلع شافها قاعدة بالصالة مندمجة مع الفيلم , حب ييخرب عليها كذا لعانهه مثّل العصصبيه : سسولافف انا مو قايلك تصصحيني المغربب !
سولاف لفت تناظر فيه ورجعت تناظر التلفزيون ببرود : ععادي مغرب عشا مافرقت ككثير .
رامي : بس انا ككذا تأخرت ع الشباب .
سولافف بنفس برودها : عادي ماصار شيء تقدر تروح لهم الحين .
رامي تنرفز من برودها : لا والله احلفي بسس ! (تححلطم بهمس) انا اوريك.
لف يبي يرجع للغرففة اتصل على فهد وسكر باب الغغرفة : إيوة وينكم انتو ؟
فهد : ليش تبي تججي يعني ؟
رامي :إي بججي أقابلكك هههههههههههههههههههههه
فهد : إنّا لله باقي تستههبل انت ووجهك ؟
سولاف قامت بققهر وقفت عند باب الغرفة .
رامي : لا ججد بججي .
فهد : اوك تعال احنا أصصلاً متجمعين بالمزرعة .
رامي : طيب حبيبي شوي واجي .
فهد : يلا طيب .
سكر رامي الخط , وفتح الباب لقى سولاف بوجهه شادة على قبضة يدهها وعاضضه شفايفها بققهر , رامي يستبلهه عليها : وش موقفك ههنا ؟
سولاف : غغرفتي مثل ماهي غرفتكك .
رامي : لا مو ققصدي بس فجعتيني .(بعد عنها ببرود يبي يمشي)
سولاف وقفت قدامه : واذا قلت لك ماتروحح .
رامي بإستنكار : الله ومن متى تقولين لي اروح ومااروح .
سولاف تخصرت : من اليومم .
راممي قرب من وجهها : بس قلت لك انا مععزوم .
سولاف : وانا قلت ماتططلع .
رامي تعداها ومشى : والله عاد لما أحس ان وجودي يهمك قعدتت بس الحين انا بطلع .
سولاف سحبته من يده بتملكك أطفال وضربت رجلها بالارض : منت ططالع رامي لاتروح .
رامي : يابنت الحلال بروحح للشباب .
سولافف تحشرج صوتها : ككككككذاب .
رامي مسك وجهها بيدينه : طيب لاتبككين (وإبتسم ابتسامة جانبيه)
قطع عليهم رنة جوال رامي سولاف ناظرت فيه بححقد , رامي ابتسم يوم شاف المتصل فهد فتح سبيكر , ففهد : إسمع وانت ججاي جيب مععك ححمضيات وبيبسي العلب الكبييرة لا تنسسى .
رامي : لا شكلي مارح أججي .
فهد عصب ععليه : تسستهبل انت ووجهك مرة بتجي ومرة لأ ترى كل اعتمادنا ععليك .
رامي : بس المدام ماتبيني أجي .
فهد سكت شوي وبعدها : هههههههههههههههههههههههههههههه تستاههل خل استهبالك عليها ينففعك من الصبح مسميني دودي انت ووجهك أححسن خل تنشب لك حلال فييك .
رامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طب خلاص انققلع ودبرو نفسسكم .
سولاف مبلمةة تناظر براممي ولما سكر جواله وناظرها رفعت حاجبها : وش ذا بعد ؟
رامي : شوفة عينك بطلت أروح لعندهم !
سولاف : واللي كلمتهها اليوم ؟
رامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههه دودي ؟ ففهد .
سولاف تنهدت براحة وضضمته : إنت ححقير وقفت ققلبي حسبي الله .
رامي : هههههههههههههه وانتي إقعدي ككابري .
سولاف ضحكت ببراءة : طيب أححبك .
رامي سحبها من يدها : لا معليش انا خاربها اليومم .


مسحت دموعها اللي بللت مخدتها , بكت بألم : يارب خفف علي أوجاعي يارب .
نفسيتها بدت تتعب للحين ماتقبلت مرضها , ماتبيهم يبترون رجولها بس ألمها قاعد يزيد ععليها حاولت تنام النوم صار الشيء الوحيد اللي يبعدها عن هذي الآلام لففترة

مرت أيامم كثثيرة أسماء بدت تتعالج كيماوي ورغد توها مكملة شهر بحملهها , غففرانن وفهد ماكانو يتكلمون ككثير كل واحد يكابر أكثر من الثثاني , بس فهد كاانت رجاوي تسليهه وتقوله ككلام يتمنى يسمعه من غفران مومن رججاوي
فهد : طب انا تقريباً لي أسبوع أكلمكك أو أككثر , وللحين انتي رافضة تقولي لي إسمك ليش ؟
رجاوي : لأنكك تعرففني .
فهد فز قلبه اول شيء جا ف باله ممكن تكون هذي غفران بس الصصوت مو نفس صوت غفران وسلك لنفسه (عادي يمكنن صوتها بالجوال غير) وبتردد يخفي وراه ألف ففرحة : امم طيب ممين ؟
رججاوي خايفة من ردة فعله لو درى مين ههي : آآ .. أنا رجاوي أو أمميرة .
ففهد بخييبة ناسي أصلاً مين رجاوي ومين اميرة بس تحطم انها مو غفران : اههاا
رجاوي : لا تزعل ع اللي سويتهه واني كذبت عليك بإسمي قبل .
فهد بدأ يستوعب : لححظةة أزعل ؟؟ من وش أصلاً دقيقه دقيقه مين أميرة ومين رجاوي ؟؟
رجاوي بخيبببة دموعها وقفت بعيونها : لاتققول ماتتذكرني !
فهد : لا والله مااذكر أحدد بذا الاسسم .
رجاوي : ففهد انا أممممميرةة اللي قعدت تكلمكك شهر او أككثر واعترففت لك اني اححبك وقلت لكك...
قاطعها فهد : إي إي تذذكرتك ههلا .
رجاوي وجععها قلبها لما شافت أسلوبه بدأ يقلب للبرود : فهد فيك شيء ؟
فهد : لالا سلامتتك بس اسمعي انا بققفل الححين .
رجاوي : أوكك براححتك .
سكر الخط ورمى الجوال ع السرير وطلعع من الغغغرفةة : رففال , رفففففففال !!
جاته رفال وبإذنها جوالها : بتت شوي واكلمك الحب مدري وش يبي .
رفعت نظرها لفهد : هلا يالحب .
فهد عقد حواجبه بإبتسامه : وش نازل عليك ؟
رفال : يعني لما اصير طيبه لازم لازم نازل علي شيء ؟ عادي بس نعبر عن حبنا ولا ماينفع بعد ؟
فهد : إي إي ياريتك تعبري فييهه بأشياء ثانيةة .
رفال بملل : تبيني ف شيء صح ؟
فهد : يافاهمني ياقاريني من عيوني .
رفال : اخلص وش تبي ؟
فهد عطاها ظهره راجع لغرفتهه : جيبي مناكيرك وتعالي .
رفال بدون استيعاب : وش تبي فيهم ؟
فهد : جيبيهم وماعليك .
راحت رفال مسستغربة وش السالفة جابت مناكيير نيلي وراحت لغرفة فههد .
فهد كان قاعد ع سريره وبيده جواله شافها حط جواله ع جنب واشرلها تقعد قدامه رفال قعدت : ي خخي قول وش تبيي ف المناكير ؟
فهد : ولا شيء بس علميني كيف أحطه لك .
رفال رفعت حاجبها : قول انك تمزحح ؟
فهد : لا والله اتكلم ججد , بعرف كيف تحطيه عشان احطه لكك عشان لاتزوجت افيد زوجتي .
رفال : هههههههههههههههههههههههههههه وانا على بالي ععشاني .
فهد : بالله عليك ؟ عطيني بس اسويه لك وقولي صح ولا لأ .
رفال مدته له يدها والمناكير , فهد فتحه وصار يخخربطه على يدها والمناكير جهه فاتح وجهه غامق وطلع من حدود الظففر , رفال بشهقه : فهد وش ذذا ؟
فهد : ممدري يخي اظافرك مو مضبوطينن .
رفال سحبت المناكير وقفلته : لا يعني منكرتك هي المضبوطة , ع العموم مايحتاج تتعلم زوجتك المستقبليه ماتححب المناكير .
فهد : وش عرفك انتِ يمكن تححبه ؟
رفال : لا م تحببه مابقى الا غفران تسألني تحبه ولا لأ .
فهد بلمم بوجهها ورمش بعدم بإستيعاب : لحظة عيدي وش قلتي ؟
رفال كاتمة ضحكتها : وش اعيد ؟
فهد : انتي يالنتفه كيف دريتي ؟
رفال تربعت وشبكت أصابعها ببعض : تذكر الرواية اللي لقيتها بغرففتك هذاك اليومم وسألتك هذي لك قلت لا لحبيبتي؟
المهم يوم شفته عند غفران شكيت بالموضوعع , وبعدها مودة كانت تسولف معي وقالت لي ان انت بنفس يوم العزيمة اللي سويناها بمناسبة انك بتسافر عطيتها لغفران !
فهد سكت مايدري وش يرققع خربط لها ششعرها : يمكن مودة تخرط ععليك ؟
رفال وخرت يده بقوة :خخلاص مععليش لا تححاول ترققع تذكر يومم اتصلت علي عششان البوكيهه اللي بتختاره ومحتار فيه ! لما كنا ببيت امي الكبيرة يعني شوفف انا ربطت الاحداث ببعض وهذا اللي طلع معي وبعدها اتصلت علي ع كتاب ثانية ثانوي انت عارف مافي غير غفرانن .
فهد : اما انكك حيييوانهه مسستقعدتلي انتتِ ؟
رفال :ههههههههههههههههههههههههههه اقولك شيء كمان ولا كذا يكفي ؟
فهد : ققولي ققولي بششوف وش اخرتها معك واصصدميني مرة وححدة !


عبدالعزيز ماشي بالمزرععة ويسولف بجواله : إيوة وبس كذا ؟
رنيم : إيوةة , الا صح بسألك , انت قد حبيت ؟
عبدالعزيز سكت من سؤالها : ليش تسألي أسئلة صصعبة كذا ؟
رنيم : ههههههههههههههههههههههههههه شوف حتى لو قلت إيوة عادي لانه مححد خلا من الحب .
عبدالعزيز : لا والله ؟ يعني انتِ كنتي تحبين .
رنيم : لا وججع ليش تقلبها ععلي ماقصدت ككذا .
عبدالعزيز : انتي اللي تقولين محد خلا من الحب .
رنيم : شوف يعني تبي الصراحة ماكنت احب بس كنت امييل ..
عبدالعزيز : إيوة إيوة ككملي .
رنيم : هههههههههههههههههههههه لاتتكلم ككذا تضحكني .
عبدالعزيز : ططب كممملي .
رنيم : شوف هوا واحد ساعدني مممرة ومرة بالصصدفة بالصصدفة شفته بالمطار وانا مسافرةة وسبحان الله كان معانا بنفس الفندق , وو...
عبدالعزيز بشك : الله الله كل ذا بالصصدفة سبحان الله .
رنيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إيوة , بس ماتبي تعرف إسمه ؟
عبدالعزيز : قولي طيب .
رنيم : إنت .
عبدالعزيز : لا بصصدقك مثلاً تسوقينها علي ؟
رنيم : عزوز ماتذكر يوم شفتك بالمطار ويومم كنت أبكي بالشارعع وخليتني ابقى بسيارتكك ؟
عبدالعزيز بصصدمة : لحظة يعني انتِ اخت فيصل ؟
رنيم : بدري ععليك توك تدري !
عبدالعزيز : زرتك ثلاث مرات ولا مرة كان موجود وش بيعرفني انك اخته .
رنيم : إي هو هالففترة مضغوط واحيان يرجع للبيت متأخر ف اللي دايم تشوفه اخوي الثانني .
عبدالعزيز : بس تدرين صصدفة ححلوة .
رنيم : ققول تهههبل مو بس ححلوة .


راكان سلم عليه : هلا والله بالدكتور .
نواف قعد : هههههههههههه هلا ففيكك .
راكان : عسا ماشر وش الموضوع اللي بتكلمني فيه ؟
نواف بتردد : شوف هو انا المفروض أجيب أهلي بس قلت أخذ رأيك الأول .
راكان عقد حواجبه وابتسم : قبل لا تققول انا بققولكك شغلهه , ميعاد تبي تاخخذ موععد .
نواف توسعت ابتسامته : مااعتقد يحتاجلها مواععيد.
راكان : ليش جدولك هالففترة مايسسمح ؟
نواف :لا مو ككذا بس .. انا ججايك بخصوصهاا باخذ رأيك فإني أجيب أهلي ونخطبها منكم رسمي .
راكان بلمم وتوسعت ابتسامته : والله ياخوي ههذي الساعة المبارككةة , وانت والنعم ففيك .
نواف : يععني أفهم من كلامك ماعندكمم مانعع !
راكان : لا طببعاً انا من ناحيتي ماعندي مانعع بس جيب أههلك يخطبونها رسسمي .
نواف : طيب ينفع نجيكم الخميس ! يناسبكم ؟
راكان : الله يحييك بأي وققت .


رفال ناظرت فيه بإبتسامة شيطانية : طب تبي تسمع صوتها ؟
ففهد : تتوقعي بققول لأ ؟
رفال : ههههههههههههههههههههههههههه والله وجابتكك بنت الكلب .
فهد سحب إذنها : بنتت .
رفال : أي أي خلاص والله توبهه .
فههد : طب وش بتسسوين ؟
رفال : بتصل عليها وبفتح سبيكر , بس طبعاً كل شيء بمقابل .
فهد بغيظ : لو ان ريفان هي اللي درت بالهرجة اصرف لي , قولي وش مقابلك ؟
رفال : أروح السسوقق على حسابك .
فهد بتفكيير : ععادي مو مششكلة , يلا إتصلي .
رفال إتصلت عليها وفتحت سبيكر : اصص انت لاتتكلم .
ردت غفران معقدة حواجبها بإستغراب : ي أههلاً , أشك إنك داقة بالغلط .
فهد عض شفايفهه : يالبيه .
رفال عطته نظره ال(إسكت لاتحس) : ههههههههههههههه أفففاا لدي الدرجة أنا ققاطعة .
غفران : ههههههههههههههه مدري إسألي نففسك , المهم ككييففك إشتقناا ترى .
رفال : والله بخخير وكلنا بخخير , مالحققتي توني قبل أسبوع شايفتكك .
فهد يهمس لرفال : لو انها مشتاقتلي أصرفلها .
غفران بإستغراب : رفال انتي جنبك أحد ؟
رفال بإرتباك خبطت فهد : لالا بس فاتحه التلفزيونن .
فهد يهمس لنفسه : هذاك دودي وهذي تلفزيون .
غفران : أهها آآآههـ إيوةة ليش داققه ؟
رفال : يعني مايصير نسسمع صوتك ؟
غفران : هههههههههههههههههه الله من زينهه .
رفال : والله يجنن الا تعالي ي بت غني لي آخر مرة سمعتك تغني لما كنا عند جدةة ونمت عندك وبالمزرعة.
غفران : هههههههههههههههههههههه خلاص يكففيكك ممرة .
رفال : تكففين غفران غغني يلا .
غفران : وش أغني طيب ؟
رفال : آممممم (ناظرت فهد وهمست له) وش تبيها تغني ؟
فهد : وش عرفني هي وش حافظه .
رفال : خلاص غغني أي حاجة تععجبك .
غفران : اممم اغنيلك اخفي احساسي ؟ ولا خنا بعض ؟
رفال ناظرت فهد , فهد : مااعرف ولا واحد فيهم خلها تغني الاولى .
رفال : أخفي احساسي .
غفران : إححم أوكك بغنيلك حايرة هههههههههههههههههههههههههههه
رفال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غني بس غني .
غفران : إحم إحم ههههههههههههههههههه خلاص والله إحم .
حايرة والشوق بين عيونك خايفة اتحبيني ويلومنك
حايرة والشوق بين عيونك خايفة اتحبيني ويلومنك
ظالة بنص الدرب محتارة ماتعرفين هذا العشق و أسراره
باقية بنص الدرب محتارة ماتعرفين هذا العشق و أسراره
والسهر ذبل سواد عيونك حايرة والشوق بين عيونك
إحم بس ماني حافظة الباققي .
رفال وفهد داخلين معها ججو , رفال : آخخ صوتك يبكككي غني اغنيه ثانيه .
فهد كان ساكت سرح بكلمات الاغنيه وابتسم وختم ابتسامته بتنهييدة تخيلها تقصد نفسها بذي الاغنيهه , قطع سرحانه لما غنت اغنيه ثانيهه ..

آحاول آخفي إحساسي.ِِولكن بالعشق مفضوح.ِِ
تشوف الفرحة في عينيِ وحبك بالعقل والروووح.ِ
آحبك حب ما آقدر ..ِِاعاند فيه احساسي.ِ
لقيت الحب شي اكبر.ِِمن اخذ انفاسي.ِِ
حياتي آمرها بيدك.ِ وحبك سيدي وسيدك.ِ
وعمري مابتدى قبلك. وعيدي في الهوى عيدك.ِ
حبيبي عمري لك والروح. وقلبي في العشق هايم.ِ
فداك الروح وروح الروووح.ِِ ياربي تبقى لي دآآآيم.ِِ
معاك الدنيا شي ثاني.ِ معاك الدنيا ذي آحلى.ِ
ومهما كانت الدنيا .ِ معاك احلى اكيد احلى.ِ
تخيل دنيا من غيرك . او لحظات من غيرك.ِِ
انا ماشوف بالدنيا.ِِ وبقلبي حد غيرك.ِِ

ناظر ف رففال قلبه وجععه ع الكلماتت : خلاص .
رفال بطفاققه : غففران قسم بالله صوتك ألييييم .
غفران : ههههههههههههههههههههه عموماً أصلاً هالأغنية تمثلني .
رفال : اوخصص اوخصص والله ماعرففناكك , مين تحبيين ها ؟
غفران تنهدت : نحب اللي نحب ي خي وش عليك .
رففال : ططب اسسمعي بتسسمعيين صوت ففهد ؟ ترى صصوتهه يخقق .
فهد لف ععليها بصصدمة : وش تققولين انتي !
غفران قلبها خفق بشكل رهيب بس حاولت تتجاهل وبإستهبال : بيحصل لي فرصة ثانيه لو رفضت ؟ مااتوقع , لذلك اسسحبيه من شعره خله يغني حتى عزوز يقول صوته جمممميل .
ففهد هنا بججد تورط ونظراته لرفال كلها تهديد ورفال ماسكة ضحكتها : طب دقيقه بققولهه .
غفران سكتت بتشوف نهاية رفال ومتوقعة ان فهد بيسفهها .
رفال بصوت عالي : ففهد حبيبي خذ غغني .
فهد راص على أسنانه وبهمس : حسبي الله عليك رفالوهه .
أخذ الجوال وتكلم بإستهبال عشان غفران لا تحس بشيء : اغني لمين ؟
رفال كاتمهه ضحكتها وماسكهه بطنها : لصحبتي بتسمع صوتك .
غفران قلبها وقف للحظات بس حمدت ربها ان رفال ماقالت اسمها , بلعت ريقها بتوتر ماتوقعتهم ساطيين كلهم كذا .
فهد يكلم غفران : إحم وش تبيني اغني لك ؟
غفران لحد يدورها بغت تنجججلط , ردت بصوت بالقوة ينسسمع : أ...ي ش..ي
فهد قلبه مغصصه : تمني ياللي انتي مني حبك سكني وعيشني هنا
أححبك طامع في قربك مسعدني حبك ريحني انا
ودي أشوفك كل ليل ياللي العشق يمك يميل
صبري نفذ واتعبني ححيل ولعتنناا
ضاق المكان بغيبتك وانا اتحرى جيتك
عيني تمنى شوفتك ارجع لناا
تعالي واحيي اشواقي مع عمري الباقي دام انه عننا
جالك طامع في وصالك وارخص له حالك من صدقه بنى


غفران ساكتهه بشكل يوجع قلبها يوجععها وصوتهه واصل لأعماققها اغنييته جايه ع الوتتر وكأنه قاصصد غمضت عيونها بقوة وهي تهدي نفسها : غفران غفران لا تضعفي مايدري انها انتي , آآآآآه جابهها ع الوتر صح .

بيت تعلى للنجوم سور حجب كل الغموض
وجهه يعانق هالغيوم وأمطرتنا
إنتي القمر في ليلتي ونورك يضوي عتمتي
قلبك غدى لي غايتي يانبضنا
يا أحلامي وراحة منامي وأجمل كلامي ي طبنا
داوييني لاتجرحييني دوم اسعفيني بوصلنا

رفال تتأمل بوجهه فهد اللي بجد بجد كان داخخل ججو وملامحه متغغغغغيرهه واثقه ومتأكدة وباصمه بالعشرة ان كل كلمةة قاصصدها همست لنفسها : الله يرزقني بس .

ياصاحبي ضعفك قوي قلبي في حبك مرغوي
ماعاد لي عقل سوي جننتنا
عشقك تمكن من زمان ومصور الدنيا أمان
ياضي كل هذا المكان نورتنا

مد الجوال لرفال وقامم طلع من الغرفة رفال بلعت ريقها وهي تناظر بوجهه باين ععليه خلاص قفلت مععه , رفال : ألوو .
غفران غمضت عيونها بققوة تتمالك نفسها : هلا .
رفال تغير جو : كيف صوته امانه مو يهبل ؟
غفران عضت شفايفها ومسحت جبهتها بتوتر : ماتوقعت صصوته ككذا ليتني سجلت صصوته ي خي .
رفال : هيه هيه وش تسجلين صوته ترا هذي ممتلكات خخاصة .
غفران : هههههههههههههههههههههههههههههه بالله انققلعي قال ممتلكات خاصة قال .
رفال تحاول تلمح لغفران : ي خخي ماشفتي وجهه وهو يغني داخل جو اخخ شكله يححب .
غفران ابتسمت بإنكسار : ومين فينا مايحب ؟
رفال : طب إسمعي انا بسكر الححين توصي بشيء ؟
غفران : دقيقه بطلبكك .
رفال : أسجل لك صوته عارففة .
غفران : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعوذ بالله منك تقرين افكاري انتي ؟
رفال : هههههههههههههههههه أبشري بسجل صوته وارسلك .
غفران : طب وسلمي لي على أههلكك وانتبهي على نفسكك .
رفال : ولا يهممكك وانتي بععد , سي يو .

واقف بالمطبخخ ماسك كاسة المويهه شرب كاستين وللحين يحس انه عطشان فجأة انقلب مزاجهه وطنقر , دخلت رفال للمطبخ جلست على الكرسي : إي مو تنسى اللي وعدتني فيه .
فهد ابتسم ابتسامة جانبية : ططيب بكرة اذا كنت فاضي بآخذك للسوق .
رفال : تدري ان البنت بكت من صوتك .
فهد بصصدمة : من ججدك ؟
رفال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أمزح امزح .
فههد تلفت حوله بحركة سريعة وهوعاض على شفايفه بقهر : وينه اللي ارميها فيه واسكتها .
رفال : لا ججد إسمع انت فاتك اهم شيء لما طلعت .
فهد سحب له كرسي وحطه قدامها وقعد : إيوة وايش فاتني ؟
رفال (قالت له اللي قالته غففران)


عند سولافف فزت بألم : آآآآآآه
رامي : بسم الله وش فيك ؟
سولاف مسكت بطنها بألم : ذي صارت ترفس .
رامي حط يده على بطنها وحس على حركة الجنين توسعت ابتسامتهه : ياعمري تتحرك .
سولاف حطت يدها فوق يد رامي وتكلم البيبي : ماما حبيبي لا تتحركي خليني أعرف أنامم .
رامي ناظر فيها : بتفهم يعني ؟
سولاف : مدري أنا أشوفهم بالتلفزيون يسسون كذا .
رامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مااتخيلك ام انتي بكبرك ذا أحسك بيبي .
سولاف : لا بصير أم وام مثاليه بعد .
رامي يسلك لها : إي إي طيب .
سولاف بتردد : رامي ففي سؤال محيرني من فترة ودي أسألك عنه .
رامي : طب إسألي .
سولاف : مدري كيف اسأل , بس يعني انت ليش اخذتني انا بالذات مع اني مااتوقع انا الوحيدة اللي كانت بحياتك !
رامي سكت بتفكير : يعني بصراحة انا سألت نفسي هالسؤال قبلك , سولاف صح انتي مو الوحيدة بس كنتي الأولى , يعني هو انا بصراحة اقصد انك اول وحدة حبيتها بس مااعترفت لنفسي وكنت ناكر ذا الشيء تماماً وعشان أتخلص من هالشعور خذتك للإستراحة بس صصدق بعدها مدري شصار فيني .
سولاف هزت راسها بنفي : انا مافهمت شيء .
رامي : سولاف بالمختصر انا قعدت معك ثلاث سنوات بهالثلاث سنوات حبيتكك بس بععد ماخسسرتك للمرة الاولى صرت اتعرفف كثير ع البناتت بس كلهم كانو نفس اللي يجون للاستراحةة يعني يجون بإرادتهمم فهمتيني ؟
سولاف نزلت راسها بتفكير , وبعدها ناظرت فيه وابتسمت وهزت راسها بإيجاب .
: يعني الحينن ماعندك أي علاقات كذا ولا كذا ؟
رامي : أحسك تدورين مشاكل اليوم ؟
سولاف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشاكل بعينك بس أسأل.
رامي ضم كفها بين كفينه : لا خلاص بطلنا عندي سولاف وش ابي بالباقيين وبعدين ماني مستعد أخسرك مرة ثانيهه .


بيوم الخميس .. راكان يكلم أمه : وهي وينها ؟
أم راكان : هي بغرفتها تتجهز الا انت ماقلت لي وش اسم العريس لانها سألتني عنه.
راكان توسعت ابتسامته : قوليلها لاتستعجل بعدين بتعرف اسسمه .

بغرفة ميعاد ..
ميعاد واقففه قدام المرايا تناظر شكلها : يارب اذا لي مع هذا نصيب يارب انك تنسيني نوافف .
دخلت ميرال : الله الله وش هالحلاووة .
ميعاد : ججد ؟ ششكلي حلو ؟
ميرال : والله تهبليين , المهم امي تققولك انزلي لانهم وصلو .
ميعاد بلعت ريقها : ميرال طب تكفين نزلي معاي !
ميرال : لالا وين هم بيشوفونك ولا بيشوفوني .
ميعاد اخذتلها نفس عميق ونزلت لتحت سلمت على أم نوافف , أم نواف استقبلتها بإبتسامهه : هلا وغغلا زين مااختار ولدي .
أم ميعاد وميعاد استغربو من الكلام ام ميعاد لفت على ميعاد وتناظرها بإستفسار ميعاد هزت كتفها بمعنى ماادري .
أم نواف : كيفك حبيبتي ؟ وكيف الدراسة معك ؟
ميعاد بهمس : الحمدلله .
راكان اتصل على امه وقالها ان نواف شوي وبيدخخل يشوفها .
ميعاد راحت للمطبخ تجهز العصير , دخل نواف المجلس عند أمه وأم ميعاد : السلام عليكم .
ام ميعاد : وعليكم السلام هلا وغلا .
نواف قعد منزل راسه مو قادر يرفععها الحيا مققطعه .
دخلت ميعاد بتوتر ومشت تعثرت بطرف السجاد اللي كان ع الارض كانت بتطيحح نواف فز : بسم الله عليك .
مسكت الطاولة اللي جنبها ورفعت راسها بصصدمة للشخص اللي حست فيه مسك يدها صدمتهاا توسسعت وتوسعت أكثثر وهمست : نوافف !!
المجلس ف حالة صصمت نواف تفششل ورجع لمكانه , أم نواف تهمس له : وش فيك انت اثقل شوي .
ميعاد قلببها يخفق بسسرعة رهييبة قدمت العصير وجلست متفششله من الموقف ومصصدومة من اللي جاي يخطبببها .
نواف : كيفك ؟
ميعاد بهمس : بخير .
ذي أول مرة يشوف ميعاد بشكل كامل عادة بس وجهها .
إبتسم لها بحب وهي أصلاً منزلة راسها ماهي قادرة ترففعهه (الله يعدي ذا اليوم على خير) ام ميعاد شاكه بالوضضع أكيد يعرفون بععض .


ناصر : والله مو ناقصنا الا نوافووهه .
فهد : هو وين ليش ماجا ؟
فيصل : ناسيين ان اليومم راح يخطب أم شريطة ؟
فهد وناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : لا يسسمعك قسم بالله يفتري فيك .
فهد : وانت متى يشرف حضرة ولدك ؟
ناصر : الحين انت وش علييك ؟
فهد : ي خخي خلاص بشوف بيطلع وجهه تيس مثل ابوه ولا ..؟
ناصر : نععم نععم ككمل كمل وجهه تيس مثل ابوه ولا وش ؟
فهد وفيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد يمثل البراءة : خلاص انت عارف .
ناصر ناظره بنص عينه : كل تبن بس .


طلعت لغرفتها طايرة من الففرحة هذا الشيء الوحيد اللي لليوم ماكانت تتوقعه وصار , صصرخت بحححماسس , فتحت ميرال الباب بخوف : وش فيك تصارخين ؟
ميعاد ضمت ميرال بففرحة : مبسسسسسوطةة .
ميرال غمزت لها : لايكون عججبك ؟
ميعاد دموعها تلقائياً نزلت الفرحة مو سايعتها , ميرال علق مخها هذي مبسوطة ولا زعلانه ؟ ضمتها : ميعاد وش فيك ؟
ميعاد إبتسسمت ابتسامة واسسعة : اللي خطبني ننننوافف .
ميرال عقدت حواجبها : مين نواف ؟
ميعاد : نواف ي ميرال نوافف اللي ككنت اروح العيادة عشان أشوفه .
ميرال بصدمة ففرح : ببججججد ؟ ي ححححححححححظكك الله يتمملك على خخير.
ميعاد : آممممممممممممين , ماتصصدقي قد ايش انصدمت يوم ششفته وفز قلبي وديي اصصرخ ياععالم أحححبه قسم بالله .
ميرال : أوخخص من متى تحبيينه ؟
ميعاد : ممدري بس أححبه .


أما عند غفران الوضع يختلف كلياً أرسلتلها رفال صوت فهد بأغنية شكلنا بنتورط.
غفران بكت تحسسه كذا مستقصصد يغني أغغاني توصفها وكأنه يقولها أبييك تتموتي وججع قفلت التسسجيل ودفنت وجهها بمخدتها : طب وش اسسوي يعني وش اسسوي ؟ وبععدين أنا ماابغى اتعلق ففيه هه هذا اذا ماكنت متعلققه فييه وخالصصة . سحبت جوالهاا وهي بحالة اللاعقل واللاوعي كتبت بققوة وكأنها تطلع حرتها بكيبورد الجوال بمحادثة ففهد , علق جوالها وهي ظلت تكتب وتكتب ضغطت على زر الارسال ورمت الجوال ورجعت حطت راسها ع المخدة تحاول تههدى بين صراع المشاعر اللي بداخلها .
انرسل الكلام لففهد : لما تححس بوججع لأنك بعييد عن الشخص اللي تحبه ومايحق لكك تتكلم مععه لانك خايف تتعلق فيه ولما تبكي كل يومم مشتاق لهه كمانن مجرد ماتسمع إسمهه ياخذك بالك بععيد عند اللي تححبه , لما اللي تحببه تححبه من بععييد ياهو يوجع تهتم فيه وبأخباره ويفز قلبك عند كل كلمهه عنه ويتوقف نبضك ثواني عند إسمه تستودعه الله كل يوم لانك عارف انكك بعيد عنه وم تقدر تقرب , لما تموت وجعع وانت تشوف اللي تححبه بس مو قادر تعبر له عن مشاعرك ناحيته شعور سسخيف وويوجع القلب .

فهد وهو يلبس قميصصه التفت على صوت رنة الجوال , لبس قميصه بسرعة وآخذ جواله كانت المتصله رجاوي بس قبل مايرد انتبه على اشعارات الواتس غفران راسلتله ففز بصصدمة : يارب ما اتخخيل .
انتبه لرنة الجوال والشاشة تنور بإسم رجاوي , فهد بقهر عطاها مشغول : فاضيلكك انتي الثانيهه .
فتح الواتس على رسالة غففران قراه مرة مرتين مااستوعب ههي تقصده ولا هي ققاعدة تترجم مشاعره لها , فكر يرد ولا يسسحب طب يمكنن تطلع راسلتها كذا بس يعني الكلام مو له طلع من المحادثة وقفل جواله بدون مايرد بحجة (يمكن ماتقصدني)
بعد ماهديت وروقت فتحت جوالها وشافته قرأ كلامها وسفهها وطلع صصرخت بقققهر : غغغغغبييه غببببببيهه انا كيف ارسسله كككككذآ .
عضضت شفايفها بققهر ودها تككسر الجوال , وفعلاً رمت الجوال ناحية الباب وبالصدفة دخل عزوز وصدم الجوال برجلهه , عبدالعزيز نقز بألم : آحح وش ذا ؟
غفران بلمت : آآ هذا ججوالي .
عبدالعزيز رفع حاجبه : ليش ترمينه كذا.
غفران هزت رجولها بتوتر وعيونها بالفراغ : ولا شيء ععلق وقهرني .
عبدالعزيز بإستنكار شال جوالها ورماه ع السرير تخدشت الشاشه : الله يعني كل ماعلق رميتيهه .
غفران : إخلص وش تبي ؟
عبدالعزيز : غفران وش فيكك ؟ مين مزعلك ؟
غفران مسحت دمعتها اللي كانت بتفضضحها : ولا شيء .
عبدالعزيز رفع راسها له وعقد حواجبه : مافيك شيء ! والدموع اللي بعيونك ؟
غفران : عادي دموع ! المهم كيفك مع رنومم ؟
عبدالعزيز ابتسم عارف انها تضيع الموضوع : أبد تسسلم ععليك .
غفران : الله يسسلمهها .
عبدالعزيز : الحين قولي مين ضايقك ؟
غفران عارفة انه مارح يصدقها ونطقت ببراءة : فهد .


إنتهى البارت الخامس والثلاثــــون ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمنيات, الحب, تتعثر, بقلمي, يستقيل, رواية, عندما
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية