لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-14, 04:03 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

♢♥◦ البآَرْټ الثالث والعشرون ◦♥♢✎
بعنوان "تعاقُب الخيبَات"


أم سامي ارتبكت : هلأ سامي لا تكتر اسئله وروح نامم .
سامي : بس انا ابي اعرف .
أم سامي : هاد الشي مابدي احككيه لاني بتوجع كل ماتزكرتو منشان الله سامي لا بئا تجيبلي هالسيرة .
سامي : طيب .


عبدالعزيز بففرحة : من ججدك !
سعد : إيوة شايفني اسستهبل .
عبدالعزيز : والله مو بصدققك انت انت يعني لأ لأ ككثير كذا .
سعد : يعني منت موافق ؟
عبدالعزيز : وين ماني موافق يارججال انا لو الف العالم ماالقى مثثلكك .
سعد : يعني متى أكلم أهلي يجونكم ؟
عبدالعزيز : والله ممدري أنا ببككلم أممي بالموضوع واششوف , بس من ججد يعني تبي تصير زوج اختي .
سسعد : ققول يارب يكون فيه نصصيب ي خخي .
عبدالعزيز : حتى لو ماوافققت بخليها توافق غغصب .
سعد : وين توافق غغصب لا طبعاً .
عبدالعزيز : أمزحح معك بس والله ففرححت والله انك ككفو .


دخلت للعيادة متوترةة , قابلها نواف بإبتساممة : أهلاً ميعاد تفضلي .
ميعاد : زاد فضضلك (قعدت) .
نواف ماعرف وش يقول سكت وهو يناظر بالفراغ .
ميعاد حست انه مطول بسكوته : اا وش بغغيت !
نواف : اول شيء شكراً ع الهدية , ثاني شيء أبد بس حبيت أشكرك .
ميعاد بففرحة : العففو تستاههل أككثر .
نواف : تشربي شيء ؟
ميعاد : لأ بس بعرف الحين هالعيادة مو لك !
نواف : لأ عيادة أبوي هو الدكتور .
ميعاد بإستغراب : وانت ؟
نواف : انا للحين أدرس .
ميعاد سكتت تستوعب : كيف يعني ! طب انت اللي ..
قاطعها نواف بضحكة : هو المفروض موعدك يكون مع ابوي بس وقتها ابوي جاتله مكالمة مستععجلة وماامداه يعتذر عن الموعد وورطنني .
ميعاد : يعني انت مو دكتور ؟
نواف هز راسه بالنفي : لأ , بس تخصصي علم نفس .
ميعاد : بس انا اخذت أكثر من موعد .
نواف : دام انا اللي شخصت حالتك اول مرة فأنا كنت مضطر أكمل مععك واجي لمواعيدك .
ميعاد : جججد يعني انت بس كنت تداوم لمواعييدي ؟
نواف ابتسم بممرح : إييوةة .
ميعاد بهمس : يالببى .
نواف : نععم !
ميعاد : لا ماقلت شيء .


كلها أسبوعع تحدد موعد الملكة تجهز الككل لهذا اليوم رغد من الظهر والكوافيرات بغرفتها .
وريتال متوهقه بشعرها ماتدري وش التسريحة اللي تليق عليها الكوافيرآ عملت لها رففعه لكل ششعرها ومن الجنب خخصل لفتها بشكل منسق وثبتتهم ببنس وحطت بوسط الدوائر الملفوفه فصوص والميكك البني والروج اللحمي . بفستان لححمي وععليه بني ففاتح بحركات غريبه واقمشه داخله ف بعض
مرام من ققدام برمولها ششعرها برمهه كبيرهه ورفعوباقي شعرها بتسريحة كلاسيكيهه نناعمه . مع ميك أب خفيف يبرز ملامحها وروج وردي . بفستان ليموني قصير لتحت الركبه
غفرآن شعرها رفعته رفعه بسيطهه وعملت فيونكةة بشعرها من النص وباقي شعرها سوته كيرلي والميك ناعم ورايق تدرجات الوردي المعتم . روج بلمعه ورديهه . بفستان وردي معتم مماسك ع الجسم من عند الصدر بفتحهه بسيطه ومن تحت واسعه قصيرة لتحت الركبه
وأنفال أستشورت شعرها بما انو قصير فما يحتاج له شيء . والميك أب ثقيل شوي رمادي وأحمر فاتح . وروج احمر فاتح . بفستان رمآدي داخخل عليه الأحمر بطريقه إبداعيه
أشواق استشورت شعرها بحركة بسيطهه من الخلف وميك أب ههادي . بفستان فستقي أنيق و قصير
إمتنان نفس الشيء ما عملت شيء بشعرها والميك خفيف مجرد ضل بس بفستان برتقالي مايل ع الاحمر
أسماءء بفستان رسمي أسود متناسق مع جسمها حطت كحل وماسكرآ واكتفت فيهم وبلاشر خفيف وروج زهري .
ع الساعهه 8 ونص أهل رغغد كلهم موجودين واخوهاوعيال عمانها وخيلانها ماقصصروا بمجلس الرجال كلهم باشروا وقاموا بالواجب وزيادة .

أخت العريس (وليد) وعد اصغر من وليد عمرها 18 سنه طويله ورزة جسمها مليان شوي شفايفها صغيره ومليانهه فيها غرور . (هي نفسها صديقة ميرال)

وليد عمرهه 25 سنه جذاب ورومانسي حنون وقلبه طيب عريض ومعضل شوي , اسمر وسماره حلو ، عدساتهه بنيه عيونهه ناعسهه .

رغد بفستانها الذهبي والسكري ع الجسم وكل مانزل لتحت وسع ، الذهبي يبرق
وعد دخلت غرفة رغغد سلمت ععليها : ماكنت ادري ان عروسة اخوي أيه ف الجمال .(وابتسمت)
رغغد خجلانه ووجهها قالب اححمر وبصوت واطي : تسلمينن .
ريتال وهي تطالع اختهها وتوجهه الكلام لوعد : الله يعينكم عليها عاد اختي مرة خجوله (تستهبل)
وعد : هههههههههه انا حبيتها من الحينن .
ريتال : لببـآككِ بس .
دخخلت غفرآن بتصفير : الله الله ، اروحح فدآ لرغودتي انا . ي بت طالعهه قمر ماشاء الله عليكك . قريتي على نفسكك ؟
رغغد بضحكة خفيفهه : هههههههه حبيبتي والله .. لأ، ابيك انتي تقرين علي .. تعالي
غفرآن ققربت منها وقرت ععليها وبعد ماخلصتت : يلا حبيبتي انا بنزل تحت . منتظرينكك .
رغغد وهي متوترةة وتحس دموعهها شوي وتنزل : ريتال وينها اممي ؟
ريتال : آممي الححين طالعه لا تشيلين ههم بس تسلم ع المعازيم وتجيك .
رغغد : ريتال خخايفهه احس انهه شوي ويغمى ععلي .
ريتال : والله حاسه فيكك خذي لك نفس عميقق ككذآ وخليك واثقه من نفسكك (مدت لها كورة صغيرة) وخذي هذي كورتي تبع التوتر .
رغغد اخذتلها نفس عمميق وعدلت فستانهها ومسكت الكورةة وصارت تضغط عليه لين حست نفسها صارت احسنن : خذي كورتك زادت توتري (تستهبل)
ريتال : ههههههه انقلعي بس .
شووي جاتها امهها : كلللللووووووششش الله يحففظك يابنتي من الععين ويحرسك .
وقفت رغغد ، وامها تجهزها عشان الزففه .
نزلت ريتال لوعد وقالت لها تتصل على اخوها عشان يدخل ينزفف . اتصلت وعد على وليد وقالت له يدخخل البنات لبسوا حجابهم وعباياتهمم . ودخلوا القاعةة يصورونن ، طفت الانوار وبدت الانوار تتوجهه ع المنصهه واغنيه الزفهه اشتغلت ، رغغد ووليد انزفو رغد حبه حبه خايفه تطيح وتتفشل ووليد منحرج . وعد والبنات يصورون اسماء تصارخخ : رغغد طالعه تجنننننننننننني . .
وقفت رغد ع المنصهه لبسها وليد الدبلهه وجابولهم التورتهه وقطعوهها . والبنات تصفير وجنننان ورجة ورغغد متوترة . بعد الزفهه رجع وليد لصالة الرجال . وانفال طلعت ضمت رغد . رغغد دموعها ماقدرت تنحبس اكثر من كذآ ونزلت . انفال : ي قلبي انا حبيبي لا تبكين يخرب مكياجكك ترى .
رغد تمسح دموعها : ههههههه المكياج اهم مني ؟
انفال بضحكة : ههههههه لا طبعًا بس ماينفع يشوفونك تبكين .

بمكان ثاني فهد ماسك كوب الكوفي ويتأمل من بلكونة غغرفتهه بالهه هنناك ععندها لمتى بيقعد يحبها ككذا بينه وبين نفسسه خايف يعترف لها ويسمع رد ماوده يسمعه بس فيه شيء يقولهه تراها تحححبك طيب وش ردة فعلها لما شافت الرواية والهدية ؟ فهمت وش اقصد ولا لأ ؟ طيب وينها ككذا قطعت ماعاد ششفتها من ذاكك اليومم قسم بالله راسي بينففجر من هالتففكير وففكرة انها يمكن تكون تحب غيري .
نزل لفراس يبي يقعد معه زهق وهو قاعد لحاله وفكرة توديه وفكرة تجيبهه , فتح الباب على فراس ودخل وقعد قدامهه , فراس توسعت ابتسامته : الله جابك .
فهد : ليش وش فيه ؟
فراس : كنت بوريكك شيء .
فهد : وش هو ؟
فراس حط السي دي باللاب توب ومده لففهد : شوف المقطع للنهايةة .
ففهد سكت وهو يتابع المقطع (كان مقطع المستودع يوم رامي مسك غفران وجلس يهددها)
فهد وهو يتفرج ومعقد حواجبه : مافهمت الحين ليش توريني هالسي دي اذا كل شيء خلص !
فراس : اصصبر شوف النهايةة .
بنهاية المققطع غفران كانت طايحة تششهق وتبكي صصرخت بأقوى ماعندي : كككككككلب حححححححححححقير ولا تسسوى ظفر فهد ححتى .
ففهد فتح ففمه ببلاهه وهو يناظرها وقف المقطع ورجع عادهه من لما كانت تصرخ وكل شوي يعيده يبي يسستوعب رمش أكثر من ممرة.
فراس : هههههههههههههههههههههههههههه حتى وجهه البنت علق من كثر ماتعيد بالمقطع .
فهد : طيب انا للحين ماففهمت ليش تقارن رامي فيني .
فراس : ططول ععمرك غغبي , اتوقع ان ححبك لها شعور متبادل بينك وبينها .
فهد ضحك ببلاهه : لالا لالا وش لا لا مااتوقع لا غفران لا مو كذا لا قول غير ذا الكلام .
فراس : ككيفك ي ععممي عساك ماصصدقت .
فهد سكت وبعدها : يعني تتوقع حتى هي تحبني ؟
فراس : انا متأكد من ذا الشيء .
فهد طلع السي دي من اللاب توب وكسسره , فراس : ليش كسرته ؟
فهد : لانهه مايصصير كل ماطفشت تتفرج ع المقطع .
فراس : مسويلي تغار انت ووجهكك ماشفت المقطع غير مرة وحدة وقبل شوي فتحته عشان اوريك وبس .
مد له سي دي ثاني : وخذ هذي كمان لو تبي تكسرها .
فهد : مسوي نسخ انت ككمان !
فراس : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش اسوي نسخ , ههذي اعطيها لغغفران .
فهد : ليش وش فيها !
فراس : ففيها أشياء تخصها .
فهد : اقول فراسسوه تكلم زي الناس وقول ايش فيها ؟
فراس : وش فيك صاير ععصبي , ففيها غفران وهي تغني بالمزرععة شكلها ماتدري ان غرفة الموسيقى فيها كاميراتت تسجيل .
فهد بقق عيونه : حتى هذي شفتها ؟
فراس : بس شفت بدايتها .
فهد : والله انك وصصخ .
فراس : لاتغغلط ي ككلب وش يدريني انها ففيه وي .
فهد سحب السي دي وطلع مععصب .
فراس : الحمدلله والشكر هالبنت لعبت فيه لعب .


رجعوا البنات من الملكة مبسوطين وكل كلامهم عن رغد والملكةة والمواقف اللي صارتلههم .
أسامة : أمي خلاص رغد وتزوجت الحين ابيك تخطبيلي ريتال .
أم أسامة : ليش مستعجل استنى لين يسون عرس رغد بعد كذا أخطب لك ريتال .
أسامة : لا كككثير بعد عرس رغد , عرسها بعد شهرين , وش بيصبرني لبعد شهرين .
إمتنان : طيب وش فيك ككذا مسستعجل البنت مابتطير .
أسامة : أخاف تنخخطب .
أسماء وهي تاكل موز : امي اخطبيها له لا تنخطب وينجلط .
أم اسامة : بسم الله عليه لا تفاوليين .
أشواق : اول مرة أسماء تنطق بخير .
أسامة : إيوة اممي ابيها .
أم اسامة : خلاص خلاص رجيتني بخطبها لك بس مو الحين .
أسامة : طيب متى ؟
أم اسامة : لما أصحى بكرا اكلم أمهها وهي تحدد متى نروح نخطبها .
أسامة : ياالله اصبر لين بكرا والله كثير .
أشواق : وش فيه ذا مسستعجل كذا ؟ اصبر وش وراك ؟
أسامة : انططمي انتي مالك دخخل .

ريتال متفششلة لانها كانت تجري ورا مرامم لين وصلت المطبخ وصدمت بأسسامةة بدون ماتنتبه وهي تتحلطم لف أسامة ععليها وبلم هي بغت تنججلط بمكانهها وصارت تجري لين دخلت عند البنات بالقاعة .
رمت اساورها بقهر : الله ياخذني دايماً اتفششل عنده وهو وجع بشكلهه كل مكان القاه بوجههي يمكن حتى الحين القاه منسدح بساعتي وجعع .
عدت الأيام على خخير وسسعد خطب أننفال وردولهم الموافققة وانفال مرتتاحة لسسعد وكلام عبدالعزيز عنه وعقد عليها, غغفران مبسسسوطة لأنففال ومتححمسسة ككثير وششاطحة بخيالاتها ممرة : أخخ متى أصصير خالة .
انفال : ننعم وش تصيرين خخالة اختي ترى دوبنا مملكين والزواج بششوال أي خالة تتكلمين عنها .
غفران : اوفف شوال يعني مططولين عشان أصير خالة .
أنفال : هههههههههههههههههههههههههههههه
أم عبدالعزيز : اللي صبرك كل هالسنين يصصبرك هالكم ششهر .
غفران بإستهبال : أمي عادي قولي انك ماتبي تصيري جدة .
أم عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههه لا بصير مكة .
انفال انفجرت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش ذا حتى امي تعلمت السماجة .
عبدالعزيز بإبتساامة : نونيي مارح تسوين ملكة !
انفال : لا ماابغى اجههز نفسي مرتينن واحوس ماابي .
غفران : أخيراً بحس بإحساس أخت العروسةة هههههههههههههه .
أنفال : شيلوها ععني من اول باثرتني .


-PING
-PING
مساء الخير .

مسآء النور 

كيفك ؟

تمام
وانتي ؟

بخير
إنتي اسماءء صح ؟

إيهه . انتي مين ؟

اممم انا وحدتن مفهيتن فيك و..

لحظة لحظة بلا ههبل ، فهابكك ججني وش تبين انتي ؟

اعصابك علي بس كنت بقولك اني بصراحة كنت ابي اتعرف عليك منذ مبطي بس ماامداني .

ماعلي ف كل ذا اللي ابي اعرفه انتي مين ؟

طيب دقيقه اكمل لكك السالفهه .

انتي ماتفهمين صصح ؟
ترى الحين الحين لو ماقلتي ديليت من غير نقاش .

خلاص خلاص لاتعصبين انا ريتال ي كلبه .

طيحتي لي ققلبي الله لايوفق ابليس .

هههههههههههه وحشتيني .

وانتي أككككككككككككثر يعني مرة مرة .

تتعالولــنآ .

إنتوا تعالوا لكم ففترة ماجيتوا بيتنا .

بعد يومين تجمعوا عند جدتهم (أم ابو عبدالعزيز) .

ععند الشباب .. أسامهه : عزوز متى تتزوج ي خخي تفكنا من وجهك ؟
عبدالعزيز يطالعه بنص عين : وليش ماتتزوج انت قاعد على قلبك انا .
أسسامه : لا بس يعني ودي أحضر عرس احد من شباب عايلتنا .
عبدالعزيز : بس ففله لو انك انت المعرسس .
أسامهه : طيب اسمع بقولك .......

ععند البنات .. أششوآقق وهي جالسه ع الكنبهه والمخدة بحضنها : بنآت شفيكم ككذآ مملين اليوم ؟
مرامم : وش نققول ططيب ماعاد فيه سوالف كل شيء قلناه ع الواتس .
غفرآن قاعدة جنب ريتال وتذكرت شيء وقالت بهمس : ريتال .
ريتال كان نظرها ع الجوال والتفتت على غفرآن : ههلا !!
غغفرآن بلقافه : ككيفك مع اسامه بعد ذآك اليومم ؟
ريتال تحاول تتذكر : أي يومم ؟ أهها ايه تذكرت . وجع ماتنسي شيء انا نسيت .
غفرآن :أقول تف تف ععلي بس لا تحسديني . بس قولي وش صار ؟
ريتال : اسمعي الحين مااقدر اققول اخاف ينتبهوا علينا ولا شيء خليها بعدين .
إمتنانن : ودي أعرف وش تقولون انتي وههي ؟
غغفرآن تقرب من امتنان : بتعرفينن ؟؟
إمتنان بحماس : إيهه بعرف .
غفرآن : هههههههههه لقافهه .
ريتال وامتنان : ههههههههههههههههههههههههه .
انفال انتبهت لتعليقهه اشواقق تعليقتها اسم ققربت انفال من اشواق تبي تقرأ وش مكتوب ، أشواق : وش بتسوين انتي ؟
انفال : دقيقه اقرأ تعليقتكك ، اشواق بسسرعة قعطت السلسال : هآه لا ههذا سر .
أننفال باستغراب : بس بقرآههـ ، عادي اذا ماتبينن .
أشواق مانطقت بكلمة وطالعت بالتعليقهه التعليقهه منحوت عليها إسم عبدالعزيز 
وضمت التعليقهه ..

عند الشباب .. عبدالعزيز باندهاش : ريتال بنت عمي ؟!
اسآمهه : إيهه ههي .
عبدالعزيز يحاول يتذكرها : اممم هي كم عمرها ؟
أسامهه : وش يعرفني انا بس اظن بعمر غفرآن او اصغر .
عبدالعزيز : أهها .. لي فترة ماشفتها عشان كذآ مااتذكر شكلها .
أسامهه بغيرة : وان شاء الله ماتشوفها أبد .
أبو ريتال : إنت ويآهه جيبوا دلات القهوة وباشروا بلا هذرة .
أسامهه ققام اخذ الفناجيل وصب القهوة > يتميلحح عند عمه ماجد هههههههههههههه

ريتال تحكي ع الواتس لغغفران عن سالفه صارت لها مع اسامه .

توتآ :
المهم ورحت بطلع الصينيه لهم والا اشوفه قدام وجهي انا توترت ماعرفت ايش اسوي .

غفران :
ططيب كملي .

توتآ :
هو انتبه لي وبدون أي كلمة بعد لي وانا مشيت بسسرعةة ، بس سمعته يتنهد ويقول ي لبيهه ، م ففهمت وش يقصد توقعت انه كان يتكلم بالجوال .

غفرآن :
او يمكن يقصدكك

توتآ :
مآأظظن أحس اسامهه ماعنده هالسوالف .

غفرآن طالعت ف ريتال وبصوت عالي : والله ماتدري عن شيء .
ريتال رمتها بعلبة كلينكس : أصص ولا ككلمة .
البنات : بسم الله اشفيكمم ؟
ريتآل : أبد ولا شيء بس الخبل خخبل (تقصد غفران)
غفرآن :والله مالخبل غيركك .
ريتال : انقلعي عن وجهي ماعاد بقولك شيء ثــآني .
غفرآن : ططسي ولا بسمعك .
وتههاوشوا من لاشيء .
رغد لفت على انفال : ماتكلمينه !
أنفال : أحيان يتصل بس أنا ماارد .
رغد بلمت : ليش ؟
أنفال : ممدري مااعرف وش اققول لو رديت .
رغد : ههههههههههههههههههه وكذا دايماً ماتردي ؟
أنفال : يمكن كلمته مرتين بس ومرة جانا البيت وصرفته .
رغد رفعت حاجب : خير انفال !
أنفال : ههههههههههههه والله مدري بس كذا احس غلط .
غفران : أصلاً هذا حلال فيها لو راح خطب غيرها .
رغد : ههههههههههههه مو بعييدة يسويها .
انفال : يعني لو مارديت عليه بيخطب غيري ! على كذا ينققلع .
رغد : لا مو كذا بس ليش تسوين ككذا ؟ عادي ردي عليه وبعدها تجي السوالف .


رامي قاعد بالاستراحةة وبحضضنه وححدة من اللي معه بالاستراحةة تذكر ميرال اللي له ففترة ساحب ععليها فكر يكلمها ويقولها تججي بكرة على البارتي اللي مسويته رهام بالاستراحة : ههههههههههههههههههههههههههه رههام رهاام رههام والله وبتجينا ميرال ونتسسلى معها .
كلم ميرال وتواعد معها انها تجي الاستراحةة بقصد انه مسوي بارتي بنات
رامي : سماح مدري سامر .
سماح : هها ؟
رامي : كلمت ميرال تجي بكرا الاستراحة عشان خلاص ننهي اللعبةة , بتجين ؟
سماح بحماس : والله انك ككفو أككككككيد ببببججججي واتششمت فيها .
راممي : ههههههههههههههههههه اوكك سموحه لاتتأخرين .
سماح : وش سسموحه هذي كم مرة اققولك ناديني سامر !
رامي : خلاص سامر لاتعصبي .
سماح : ططيب أششوفك بكرة .
رامي : بكرة بكرة .

أخيراً وبعد طول انتظار بتققابل رههام عزمتها رهام على ححفلة عاملتها بإستراححة وكلهم ببنات مبسسوطة لان رهام رجعت كلمتها وشرحت لها سبب انشغالها الفترة اللي راحت كانت أم رهام تععبانة والحين طابت ورهام قررت تسوي بارتي تجمع صديقاتها فيهه وعزمت ميرال راحت تتجهز وهي طايرة من الفرحةة وتتخيل شكل رهامم لبست فستان قصير لفوق الركبة أحمر صارخ فتحتهه لنص الظهر رفعت شعرها شينيون عشوائي وحطت روج أحمر صارخ وماسكرا وكححل وبلاشر لبست ساعتهها واكسسواراتها , ألقت نظرة أخيرة على شكلها بالمرايةة ورمت لنفسها بوسسة : آآآآهه أخيراً بشوف رهومتتي
ميعاد ماكانت بالبيت كانت عند راكان فاضطرت ميرال تروح لحالهاا حطت جوالها بالشنطة وطلعت ..


إنتهى البارت الثالث والعشرون .
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
قديم 08-10-14, 11:26 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

♢♥◦ البآَرْټ الرابع والعشرون ◦♥♢✎
بعنوان " لكُل قوّة حَد "


بالاستراحة كالعادة صوت الاغاني واصلة لآخر الاستراحةة ورقص وشرب وعالم سايحة على بعض واشكال تحسسك انك خارج السعودية , جلست سماح جنب رامي : وينها ذي تأخرت !
راممي : لاتخخافي راح تتجي اصبري بس .
سماح فركت يدينها : آخخ متى بس متى اششوفك تموتين ققدامي .
رامي : ماقلتي انتِ وش تبين فيها ؟
سماح : نفس اللي انت تبي تسويه فيها انا بسويه فيها .
رامي رفع ححاجبه : يعني انتي تبينها لنفسك .
سماح : بالضبط .
رامي : ههههههههههههه اخلص منها وارسلها لك .
سماح : والله انك ككففو بتبرد ققلبي فيها .


طالعت فيهم بصصدمة : ريتال ريتال !
أم عبدالعزيز : إيوة قبل شوي مكلمتني أمها وقالتلي .
أنفال : يحليلها والله الله يوفقها .
غفران : ماشاء الله وش فيهم العالمم كلها تنخطب .
أنفال : مابقى الا انتي .
غفران : لا انا خليني وراي مغامرات وحياة مااستكشفتها .
أم عبدالعزيز : أشك ان هذي بتعنس عندي .
انفال : ههههههههههههههههههههههههههه شكلها كذا .
غفران : انا طموحي أكبر واعلى وارقى من زواج وش زواجج وغثى وبزران وعع .
أنفال : مصيرك مصيرك .
غفران : الا اققول ترى هديلوه عرسها ققريب بعد أسبوعين .
أنفال : ليش خلوه كذا ورا بعض ؟
غفران : لانها أجلت الملكةة ولا المفروض ملكتها تكون بداية الترم الاول عشان كذا
أنفال : الله يسعدها والله تههبل ذي البنت ماشاء الله .

: طيب وانت ليش ماتخطب بعد ونخلي زواجنا بيوم واحد !
عبدالعزيز : لا الححين ماافكر بذا الشيء خليهه شوي كذا .
سعد : ببالك وحدة ؟
عبدالعزيز تنهد : لا لأني ماففكرت بالزواج أبداً .
سعد : وانت سسامي كمان ماتفكر ؟
سامي : وش لي بالمسؤولييية ههذي خلني كذا أحسن .


وصلت للإستراححة وتحس انها طايرة من الوناسسة ومررتبكةة بنفس الوققت وقفت قدام الباب تناظر بإسم الاستراحة وتناظر بجوالها تتأكد اذا هو او لأ .
اتصلت على رهام ..
رامي مد الجوال لسماح : شوفيها تتصل .
سماح ردت بحماس : ألو .
ميرال : رهام ؟
سماح : ايوة ميرا وصصلتي ؟
ميرال : ايوة انا عند الباب .
سماح : اوكك الحين افتح لك الباب .
سكرت سماح الخط بحماس ومدته لرامي : خخذ هي عند الباب .
قامت سماحح تفتح الباب


سولاف ناظرت بالساعة : عشرة ونص يعني امداهم كلهم غارقين بالععسل .
رفعت جوالها وبلغتت عن الاسستراااحةة وعطتهم العنوان وسكرت الخط بدون ماتقول اسمها وضضحكت بإرتيياح : ههههههههههههههههههههههههه أخيراً .


ميرال واقفة تعدل فستانها وانصصدمت وهي تشوف سماح قدامها شهققت : سسماح !
سماح بعدت عن الباب وسحبتها لداخل الاستراحةة وسكرت الباب : مفاجأة صح !
ميرال تراجعت وهي تشوف الاستراحة مختلططة شباب وبنات بمنااظر تقشعر البدن , سماح واقفة قدام ميرال ومعطيه رامي ظهرها , رامي : سسماح وصلت ؟
سسماح بعدت : ايه ششوفها .
ميرال بققت ععيونها بصصدمة : راامممممي !!!
رامممي انصصصدم وقام بسسرعة لعندها ناظرها من فوق لتحت بعدم تصصديق : ميراللل وش جايبك هنا !
ميرال حست بغغصصة وبلعت ريقها تجمعت دموعها بعيونها حاسة انها شوي ويغمى عليها , سماح واقفة مبلمة ماهي فاهمه وش السالفة بس الظاهر انهم يعرفو بعض : رامي مارح تسويلها شيء !
رامي بعصصصبية وبصصراخ : اننننتتي انننكككككتتممي .
سماح رمششت بخوفف , راممي وشياطين الجن يناقزون قدامه سسحب ميرال بعصصبية وطلعها من الاسستراحةة دفها ع السيارةة بقققوة وهو متوتر ومو عارف وش يسسوي كل شوي يمسسح وجهه حرك السسيارة وساق بأسرع ماعنده , ميرال طول الطريق سساكتهه وتلعب بأصابعها بتوتر مماهي مسستوعببه كيف سماح قدرت تلعب عليها والصصدمة ان اخوها اللي تفتخر فيه تششوفهه بين هالمزببلة حاسة الدنيا مظلللللممة ولا حاسة غير بالققهر والنار اللي داخلها.


أول ماطلع رامي من الاستراححة جلست سماح ببلاهه : وش السالففة !!
شوي ويجون الشرطة يقتحمون الاستراححة ويفتششونها كل اللي بالاستراحة انمسسكو ومن ضمنهم سماح وتركي .

رامي بوسط سسرعته وقف فجأة ميرال بغت تصقع بالقزازة اللي قدام وششهقت بصوت عععالي وبنرففزة : وش فيييييييكك انههبلت !
راممي بعصصبية وصراخ : كككيف تعرفيين سماحح ؟
مميرال بنفس عصبيته وصراخه : انت اللي كيف تعرفها !
رامي : ممممميرال انططقي .
ميرال كانت ججد مععصبةة وضغطت على جوالها بعصصبية واتصلت ع الرقم بالغلط مسكت جوالها بتقفله ماانتبهت الا على رنة جوال راممي لفت وجهها لناححيته وشافت جواله بييده يرن ويطالعها سحبت جواله بعدم استيعاب وصارت تناظر بجوالها وجواله سكرت جوالها وقف جواله عن الرن رجعت اتصلت رجع جواله يرن بلعت ريقها بققهر ورمت جواله عععليه وببكت : حححححححححححححيوااننن حححححححححقييير .
راممي سحبها من ششعرها : مييييرالووووههه ققسماً بالله كلمة زيادة ماتلومين الا نفسسك .
ميرال فكت يدهه من ششعرها : وش بتسسوي يععني !! أصلاً انت المففففروضض ما ترففع صوتك علي تفففهم فوق ماانك غغلطان وبببعد تععصب لييي فففترة أكلم وححدة واعتبرها صصديقتي وبقدرة قادر اكتششف انها اخووي كيف ماادري .
رامي يصصارخ : ممميرال اننكتمي .
ميرال : ماارحح أسسكت تففهم مارح أسسكت مو كففاية بنات الناس اللي لعبت ففيهم وصصلت فيك تلعب على اختتتك ي الحححقير .
رامممي : ممممماكنت اددري ماكنتت ادري تفففهمييين ماكنت ادري .
ميرال عضت شفايفها بققهر : آخخ بس ودني البيت ماني طايققتك .
راممي حاول يهدى ععشان يعرف يركز بسواققته سند راسه ع المقعدة وتنههد وحرك السيارة مو قادر يرجع البيت لييين تهدى ميرال ويتفاههم معها .


بمركز الشرطة ..
الضابط : راح تتكلمون ولا ككيف !
البنت 1 : احنا معزومينن ع الحفلة وماندري .
تركي : ككككككذابة .
الضابط : إسسكت انت لا تصصارخ .
سماح : انا ماسويت شيء بس ججيت اليوم عند أخخوي .
الضابط بمسخرة : ماشاء الله اخت واخوها بمكان مشبوهه زي هذا .
سماح : عاد صدقت ماصدقت بكيفكك .
الضابط طنشها ووجهه كلامه لتركي : وانت مارح تقول شيء ؟
تركي : انا اعرف صاحب المكان وهو اللي مسوي الحفلة وعازم عليها شباب وبنات .


متمددة وعيونها ع الساعة :أككيد الححين انمسك راممي وحطوه بالسجن , اخخ مارح يشفى غليلي لين أشوفه على حبل المشنققه .
دخل أبو سولاف بصوته الخشن : سسسولافف .
فزت سولاف : نععم .
ابو سولاف : جججهزي نفسسك ملكتكك بعد بكرة .
سولاف بصصدمة : إيييييشششش !!
أبو سولاف : زي ماسمعتتي انا عطيت الرججال كككلمةة ع الساعة 9 بعد بككرة تكونين ججاهزة تفففهمين !
سولاف كأن أحد كاب عليها موية بااااااردة , قام أبوها وسكر الباب بأقوى ماعنده , فزت سولاف تستوعب أي مصصيبة طاحت فيها وش تسسوي الحححين تورطت ورطة كككبيرة حاسه ان نهايتها ققربت رددت ببطئ : أتزوج ؟!!! مسستححيل !


ريتال ابتسامتها مافارققتها ماهي مصصدقة أخيراً تحقق حلمها وصار أسامة خطيبهها حاسة انها طايرة من الفرررحة ودها تتصارخخ من الونناسسة تنهدت بسسعادة : أححححححححبه .
دخلت مرام وفيها ضضحكة : قبل كانو بعض الناس يطقطقون على رغغد الله ع الدنيا يوم تدور هههههههههههههههههههههههههه
ريتال : آه مرامم مالي خلق اتهاوش معك بس ججد ممممبسسسسسسوطةة .
مرام تخصرت : والله اللي يشوفك يقول ماخذة ذاك الامير اللي بسندريلا .
ريتال : هذا أسسامة ي مرامم أسسامة .
مرام تقلدها : هذا اسامة يامرام أسامة , وخير يعني اسامة ولا مو اسامة ؟
ريتال : مارح تفهممين لانه كلام كبير ععليك .
مرام رفعت حواجبها : لا ي ششيخة ! لا يالعجوز انتي ع اساس فارق العمر اللي بيني وبينك 20 سنة .
ريتال : بالله مرام اطلعي برا ماابغى أحد يخرب ععلي فرححتي .


رن جوالهه رد بنرففزة : نععم !
تركي : راممي احنا متورطين الششرطة جات للاستراحة بعد ماطلععت .
رامي ضرب راسه : مممو وققققتهم .
تركي : اقول لا تككثر حكي تعال طلعنا .
رامي : افف تركي قسم بالله مو وقققتك بعدين بعدين (وسكر بوجهه)
ميرال سساكتهه عكس الثوران اللي صاير داخخلها تحرك رجلها بتوتتر , لف عليها رامي بهدوء : ميرال .
ميرال ماردت وزادت تحرك رجلها بتوتر .
رامي : اللي صار اليوم راكان لايدري عنه .
ميرال ضحكت بمسخرة : هه
رامي : ميرال كيفك لاتردي بس اللي صار لحد يدري عنه .
ميرال : وهذا اللي هممك راكان والناس .
رامي تنههد ورد بعصبية : ميرال لاتعيدين وتزيدين بنفس الكلام .
ميرال : الحين انت ليش واقف ؟ قلت لكك ودني للبيت .
رامي ححرك سيارتهه ..


اليوم الثاني بالجامععة ..
ريفان وانفال ماشيين سوا , ريفان : ايوة وككيف سسعد معك ؟
أنفال : يالبيييه .
ريفان : ههههههههههههههههه مايزوركم ؟
أنفال : قبل أمس كان عندنا وجايب لي ممعهه هالساعة (مدت يدها)
ريفان : الله ياححلوها تججننن الساععة .
أنفال : بالله مو ذوقهه يهبل !
ريفان غمزت لها : دام انه أختارك أكييد ذوقه يههبل .
أنفال بإحراج : ريفانن بلا استهبال .
جاتهم روان : ممرحبا .
أنفال : أهههلييين .
ريفان : ههلا والله .
روان مدت يدها وصافحت ريفان : انا روانن .
ريفان ابتسمت : وانا ريفان .
أنفال : كيفك روانن !
روان : الحمدلله كويسه , خلصصتوا ؟
ريفان : انا دوبني طالعة من المحاضرة .
أنفال: وأنا كمان .
روان : يصير تعالو نقعد سوا بالككوفي .
جلسوا ع طاولة وححدة روان : إيوة وإيش تخصصك ريفان ؟
ريفان : عربي , وانتي ؟
روان : فيزيا تطبيقية .
رن جوال أنفال : ألو .
عبدالعزيز : يلا أنا أنتظرك برا .
انفال : اوكك . سكرتت وطالعت ف البنات : انا رايححة .
ريفان : سلمي لي على غغفرانن وخخالتي .
روان ناظرت بأنفال نظرة سريعة ورجعت ناظرت بريفان .
أنفال وهي تشيل شنطتها : أوك يوصل .
راحت أنفال روان بسرعة : ريفانن إنتي تقربي لأنفال ؟
ريفان : بنات خالة .
روان : الله ياححظك عندك بنت خالة بععمرك .
ريفان بضحكة : ليش انتي ماعندك !
روان : لا كلهم اكبر مني او اصغر مني محد بعمري .
ريفان : طيب وماعندك خوات ؟
روان : وحدة بس إسمها رنا بالابتدائية.
ريفان : مثلي يعني بس أختي بالمتوسطةة (وبمرح) أنا وانفال وغفران ورفال .
روان عقدت حواجبها : مين غفران ومين رفال ؟
ريفان : غفران اخت انفال ورفال اختي .
روان بلمت ورمشت بعيونها : لحظة لحظة انفال اختها غفران كم عمرها ؟
ريفان بتفكير : مدري والله بس هي الحين ثانيية ثانوي .
روان زاد شكها (لا يكونن هي نفسها !) : اههاا ححلو (أسأل ولا مااسأل أخاف أسأل ويطلع شكي بمححله) : الا اقول ريفان انفال ماعندها أخوان !
ريفان : الا عندها عبدالعزيزومؤيد .
روان قلبها دق بأقوى ماعنده سكتت ماعرفت ايش ترد شربت الكوفي بهدوءء وسكتت (يارب مايكون شكي بمححله).


غفران بالسيارة : عبدالعزيز اشتريلي اسكريم يبرد على قلبي .
عبدالعزيز : وش النكهةة ؟
غفران : توفي .
عبدالعزيز : وانتي انفال ؟
أنفال : شوكولاتهه .
نزل عبدالعزيز وجابلهم ايسكريم مده لغفران : بالعاففيه .
غفران أخذته وهي تناظر فيه (لو بيظل يعاملني كذا عز الله رحت فيها)
أنفال : غفران متى قلتي عرس هديل ؟
غفران بشرود : بككرة .
أنفال بفجععة : بببببكرة ؟
غفران : ققصدي الاسبوع الجاي .


فيصل : انت ووجهك مو قلت لي انكك بتسسافر هالكورسس ؟
فهد : الحب وماييسوي .
نواف وفيصل ببلاهه : إيشش ؟
فهد : قصصدي انهه غيرت رأيي .
نواف بعدم تصصديق : أحاول أصصدقهه بس موب قادر .
فيصل : انا لو ماشفت وجهه وهو شوي ويموت عششان يسسافر كان صصدقته بس للأسف ماركبت معي .
ففهد : ليش الاستقعاد ؟ لما حسيت اني بكون هناك 4 شهور بالغربة ففكرت بيني وبين نفسي وكنسلت .
جلس ناصصر مهمومم , فهد : وش فيك انت الثاني ؟
ناصر : أبوي بكرة بيجيب لي وحدة تناشبني بعيشتي .
نواف : بيزوجك ؟
ناصر : ياريت الا قول هو بيتزوجج .
فيصل : إيشش؟؟ ماشاء الله لسه هو له ححيل يتزوج .
فهد نغزه : وش ذا .
فيصل : لا مو قصصدي بس وش ذا ولده ماتزوج وهو بيتزوج .
ناصر : اللي ماخذها صصغيرةة توها بالجامعة .
نواف : نويصصر وش رايك بهالمناسسبة تعزمنا ع الغدا ؟
ناصر شوي ويطعنه : لا ي ششيخ .
نواف : ههههههههههههههه امزح معك روقق كلها يومين ويطلقها زيها زي غيرها
ناصر : على ققولتكك .


جلس ع الكنبة وغاص فيهاا وناداها : رنوومم .
طلعت رنيم من المطبخ وهي تمسح يدينها بالمناديل : وش تبي ؟
فيصل : بعد ماتخلصي تجهزي عشان أوديك للسوق .
رنيم بففرحة : صصدق !
فيصل لف عليها وابتسم : إيهه مو قلتي بتروححين زواج محمد وبتشترين فستان .
رنيم : ياحبيبي انت الله يخليك لي .
قطع عليهمم دخولهه وصراخهه : رنننننيييم .
رنيم فزت : نععم !
عصام وهو يأشر لغادة تدخل داخل : اعملي حسابنا ع العشا بنتعشا عندكم .
رنيم (ماكان ناقصني الا هو واللي معه): بس انا...
قاطعها عصصام بزمجرة : بسس وش ؟
فيصل تدارك الموقف : انا ورنيم بنتعشا برا .
عصام : أها يعني قصصدكم مافي عشا .
فيصل : بالضضبط .
عصصام : غغغغغادة .
جاته غغادة : هلا .
عصام : امشي خلينا نروحح لبيت أههلك .
غادة : طيب .
طلععوا من البيت رنيم تنهدت بقققوة : الله يصصبرني .
فيصل ابتسم لها : ماعليك منه .


: الا ماقلتي ليي وش صصار على ههذاك وش كان اسمه !
ميادة بضضحكة : غفران اقولك شيء ؟
غفران : ققولي .
ميادة : ماكنت أكلمهه أصلاً ترى بس اناظر فيه واتخخيل وش اقوله ووش يرد واجي اقولك الخيال .
غفران شهقت : يعني كل سوالفك عنهه خيال بس ؟
ميادة : ههههههههههههههههههههههه ايوة .
غفران : أيالكلبة وانا اللي كنت راحمةة حالكك .
ميادة : ههههههههههههههههه وش اسسوي انا وخيالي الواسسع .


ريفان رفعت نظرها : الا وينها روان ؟
أنفال : أتوقع عندها اوفف اليومم .
ريفان : والله هالبنت تنححب .
أنفال : هههههههه أي والله تدري اني ماقعدت معها غير ثلاث اربع مرات .
ريفان : وانا يوم واححد وححبيتهها .


سحبوه ببجامتهه وهو يصارخ : ووش فيييكم ؟ وش مسسوي انا .
أم راكان تبكي وتصصيح : وش تبببون بولدي وش تبون فييه ؟
من غير أي ككلمة سسحبوه ودخلوه معهم السيارة , رامي على نفس صصراخه: وش سويتت انا ؟
الشرطي : بتعرف كل شيء بالمركز .
ميرال طلعت على صصراخخهم ومسكت أمها وهي تناظر بسيارة الشرطة اللي تتحرك من قدام بيتهم : يمه وش فيهه ؟
أم راكان تتبكي بققهر : خخذوه خخذو ولدي آهه يارب يارب انك تلطف بحالنا .
ميرال ماعرفت كيف تهدي أمها بس سحبتها لداخل البيت وعطتها موية واتصلت على راكان يجي ويشوف وش صاير .

كل ساعة وكل ثثانيةة تتتمر يزيد خخوفها قاعدة ع السرير متكورة على نففسها وتبكي بألم كل شيء تذكرته وهي تدعي من قلب : يارب سترك يارب ححسبي الله عليك يارامي حححسبي الله الله ينتقم منكك يارب عساك ماتتوفقق .
مرت ساعة واثنين وثلاثثةة ..


جالس بالمجلس ينتظرها دخلت ريتال خجلانة ومنزلة راسه حس انها شوي وتهوّن وترجع تطلع من الغرفففة قرب منهها .
يوم شفته يققرب مني حسسيت برجففة ودي اطلع من الغغغرففة مرتببببكة لابعد شيء تنفست بعممق عشان أهدى حسيت على يده وهو يتحسس خخدي : رتولهه .
فجأة اختنقت الاكسسجين خلص بالغرفة الجو بدا يصصير حار ولا كأن التكييف شغال .
ماتوقعت ريتال بهالخجل ككله وجهها قالب ألوان وترججف وعيونها ع الارض ماعرفت وش اسسوي غير اني أضضمها .
ماحسيت فيه الا وساحبني لهه وضامني انا ههنا ححتى النبض ماعاد أحس ففييه تشنجت بمككاني لا صوت ولا حرركة ولا كلمة ولا نفس ماظل ثواني الا وبعدني عنه ورجع ناظر فيني : ريتال إهدي ششوي .
نزلت دمموعي ماادري ليش بككيت , أسسامة مسح دموعي بأطراف اصابعهه : ليش تبكيين ؟
ريتال بصوت بالقوة ينسسمع : أسامة .
أسامة : عيونهه .
ريتال بلعت ريقها بإرتباك وماتكلمت , أسامة بعد عنها وصب لها كاسة موية ومدها لها شربت الموية دفعة وححدة حسيت انها جد جد متوترة , قعدت ع الكنبة واشرت لها تجلس جنبي , مشت تسحب خطواتها وجلست .


راكان : ططيب بس بففهم هو وش مسسوي ؟
الضابط : أخوك متهمينهه بقضايا ككثيرة انت تدري ان عنده اسستراحة ولقينا فيها بنات وشباب بأبشع الصور وشراب !
راكان بصصدمة : لا أكيد غلطاننين .
الضابط : وين غلطانين حتى صاحبه هو اللي معترف ععليه .
راكان مسح وجهه وهمس لنفسه : كل ذا يطلع منك ياراممي وصلت ممعك لككذا (لف ع الضابط) : طيب أقدر أشوفه ؟
الضابط : حالياً ممنوع الزيارةة لهه لين نحقق معهه بعدها يصير تشوفهه .
وقف راكان وصافح الضابط وطلع بدون أي ككلمة وهو يففكر بكلام الضابط وباللي ممكن يسويه عشان يطلع رامي .

رامي بالسجن وهو حاقد على تركي : ووصلت فيك يالكلب انك تخوني ؟
تركي : هه امس داق عليك وسكرت بوجههي وش متوقع اسوي يعني ؟
راممي : آخخ تففو ععليك يالنذل .


دفع الباب وابتسامته ششاقه وجهه : يلا جا .
كنت مرتبببببكة ححدي واتمننى من ققلب ان ربي يسستر بذا اليوم بس وييييييييين ويين وانا الفضضيحة طايحة فيها طاييحة فيها وقفت أعدل عبايتي وطلعت أسحب خطواتي بثثقل أحس ان اليوم ثقيييل ععلي , طلعت من البيت مع أبوي وانا منزلة راسي التفكير ششلني ونساني كل اللي حولي ماوعيت الا على صوت شايب يضحك ويقول لأبوي عمي !! ناظرت وجهه بصصدمة مو مسستوعبة ان هذا الشايب بيكون زوجي ! لالا أكيد مققلب ؟ هذا شايف وجهه ؟ كأنه ورقة معفوسة ! أستغفر الله جد بس من ججده ذا ؟ يارب يمزحح لا مو واحد كبر ججدي ! هه انا كذا كذا مفضوحة ومالت علي بس مو لهالدرججة آخخ بس آخخ حسبي الله عليك ياراممي سمعته يقولي : يلا يالعروس إركبي .
ركبت السيارة وانا متوترة ححيل بس توتري ماكان طبيعي توتري ناتج عن الخوف اللي بداخخلي وتوقعي للي بيصيراذا عرف اني مو بنت واني ضيعت نفسي بنفسي اخخ بس ! طول الطريق ساكته وارججف بخوفف واناظر باللوحات واسماء المحلاتت وانا ولا ادري عن هوى دار هالشايب أقصصد المعرس هه والله نكتهه اشك انهه مخرفف لا وبعد كرشته واصله للدركسون قبله واسنانه اللي بالحيل ثابتين لو عطيته كف طاحو وعيونه اللي ماتبان من كثر التجاعيد لا من جده ابوي مزوجني واحد كبر أبوهه الله يخلف ع الفلوس اللي تعممي .


أم عبدالعزيز : ياققلبي الله يرفع عنك .
: ولا يهمك بكرة وتلقيني عندك .
: أفاع عليك لاتقولين كذا .
: والله انك أغلى من عيوني .
: أبششري .
: يوصل الله يسسلمك .
: زين مع السلامة .
سكرت السماععة وناظرت بابو عبدالعزيز : عبدالله .
ابو عبدالعزيز : نعم وش بغيتي ؟
أم عبدالعزيز : بغيت أروح بكرة لعند أختي بشرى .
أبو عبدالعزيز : زين ماعندي مشكلة روحيلها بس ليش ؟
أم عبدالعزيز : بعد ققلبي تعبانة ومهدود حيلها مدري شفيها بروح اتطمن عليها .
أبو عبدالعزيز : خلاص زين روحي لها خل السواق يوصلكم لأني هالاسبوع أبي عبدالعزيز يخلص اشغال الشركة معي .
أم عبدالعزيز : طيب مو مشكلة .

ماخذها تفكيرها لببعيد : طيب اذا عبدالعزيز صدق مو أخوي ويقعد يعاملني كذا وطيوب معي وحنون ومايهاوشنني ولا يعصب علي ككثير ومايرفضضلي ططلب والله اني أشك انه يدري بسالفة انه مو اخووي بس ي خخوفي أححبه لا وين أحبه انا احب ففهد لا والله لو خيروني بين فهد وعبدالعزيز بختار !! اممم والله مدري انا لازم أريح ضميري واسأل أبوي واللي فيها فيها .
طلعت من غرفتها تتسحب ع الدرج انتبهت على ابوها وهو طالع من الصالة , نادت بتردد : أبوي .


إنتهى البارت الرابع والعشرون ..
على فكرة تراه اطول بارت
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
قديم 08-10-14, 11:27 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

للمتابعين بصصمت والزائرينن واللي نورو روايتي
أحبكمم نفر نفر <3

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 06:23 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

♢♥◦ البآَرْټ الخامس والعشرون ◦♥♢✎
بعنوان " فَوهةُ نُور "


أبو عبدالعزيز التفت لها وابتسم : هلا أبوي .
غفران نزلت بمرحح وسلمت على راسه : بسألكك .
أبو عبدالعزيز : زين تعالي نجلس ولا بتسأليني واحنا واقفين ؟
غفران ابتسمت ببلاهه : لا واحنا قاعدين .
بعد ماقعدوا ناظرها أبوها : وش بغيتي ؟
غفران تلعب بأظافرها بتوتر : شسمه الححين عبدالعزيز أخوي !
أبو عبدالعزيز عقد حواجبه بإستغراب : إيه أبوي بس ليش تسألين ؟
غفران بلعت ريقها : أبوي انا نفس يوم الحادث وانا نازلة لرامي (كرهت اسمه وقالت بهمس) الزق , ايوة المهم سمعتكك تقول لأمي م ابي عبدالعزيز يدري انه مو ولدنا (رفعت نظرها لأبوها) شفت يعني عبدالعزيز مو اخوي بس انت ماتبي تقول.
أبو عبدالعزيز سحبها من اذنها بشويش : مو قلنا عيب نتسمع على كلام الناس ؟
غفران بترجي : أي أي أبوي سمعتكم صدفة والله العظيم.
ترك اذنها وناظرها وابتسم : زين دام انك أصلاً فهمتي السالفة غلط انا بقولها لك عشان تتعدل المعلومة بس ها خليها بيني وبينكك .
غفران بحماس : سر بيني وبينك ! اوب اوببب كبيرة علي .
أبوها ابتسم على هبالها : طيب اول شيء انتي فوق لقافتكك ماسمعتي صح .
غفران حكت راسها بإحراج : هههههههههههههههههه ليش ؟
أبو عبدالعزيز : انا ماقلت ماابي عبدالعزيز يدري انه مو ولدنا انا قلت ولدها .
غفران عقدت حواجبها : وكيف يعني ؟
ابو عبدالعزيز : يعني عبدالعزيز ولدنا بس انا ماابيه يدري ان رامي مو ولد ام راكان .
غفران بصصدمة : نععم ! ككيف ذا كمان ؟
ابو عبدالعزيز : اللي سمعتيه ابوي , رامي يصير ولد خالك بس مايصير ولد أم راكان وترى محد يدري بهالسالففة زين !
غفران وقفت وضحكت : المهم ان عبدالعزيز اخخوي (وبجدية بريئة) وعد محد يدري .
أبو عبدالعزيز بضحكة : طيب يلا انا بروح انامم تبين شيء ؟
غفران سلمت على راسه : لا سلامتكك .
طلعت من الغرفة مبسسوطة ارتاحت لما درت انها فاهمة السالفة غغلط وقفت ثواني وهي تفكر : لحظة لحظة رامي مو ولد ام راكان !! يعني هو مو اخو ميعاد من أمها وأبوها ! إيش الفيلم المعقد ذا ؟ اووهه انا وش لي ففيه عساه ماطلع ولدها وش اسويلهم يعني .

عبدالعزيز وهو يتكلم بجواله : طيب مارح توكله محاممي ؟
: خلاص انا بششوفف الموضوع وأكلم معارفي هناكك .
: أبششر .
سكر عبدالعزيز الخط , سامي : وش السالففة ؟ وش صاير لرامي ؟
عبدالعزيز : مدري اليومم اخذوه للسجن يقال ان عنده استراححة فيها علاقات مشبوهه ومن هالخرابيط .
سامي بشهقةة : صصدق ؟ رامي تطلع منه هالخرابيط ؟
عبدالعزيز تنههد : الله يصلحهه بس .
سامي : وليش ماقلتلي من أوول .
عبدالعزيز : انا توني دريت .
سامي رفع جواله واتصل : إيوة ههلا , انا متصل ععشان راممي الـ.....


كنت قاعد بالصالة انتظر عروسة أبوي تششرف أبوي طلب مني أنتظرهم عشان أتعشى معهم واتعرف على زوججته الجديدة , كلها دقايق واسمع صوت الباب قمت بحماس سلمت على راس ابوي وناظرت بزوجتهه ...

خذتني أفكاري وقطع علي صوتهه : يلا انزلي يالعروس وصلنا .
كرهت كلمة عروس منهه وكرهت هاليومم بأكملهه نزلت اسحب خطواتي للفيلا كان أشبه بالقصر من برآ انبهرت من شكله تصميمه فخمم وللمرة العاشرة يقطع علي صوته : إتففضلي .
فتح لي باب الفيلا جماله الداخلي لا يقل عن جماله الخارججي , انتبهت على شاب باين عليه بالعشرينات قرب وسلم على الشايب وناظر فيني بنظرات مافهمتهها وقالي بنبرة حسيت ان فيها استهزاء : هلا والله بعروسة أبوي .
رديت بصوت بالقوة ينسمع : هلا .
الشايب : هذا ولدي ناصر .
هزيت راسي بإيجاب .
الشايب : هذي عروستي سولاف .
ناصر : سولافف وش ذا الاسم .
كنت مقهورة من اسلوب ناصر .
لف علي الشايب : يلا حبيبتي نروح لغرفتنا تبدلين ونجي نتعشا .
مشيت وراهه وانا أدعي من ققلبي الله يستر الله يستر الله يستر .
بالنسبة لناصر .. بيني وبينكم زوجة أبوي كانت ححلوة بما إنها صصغيرة وباين عليها مهتمة بنفسها ملامحها هادية وعيونها ناعسه بشرتها صافيهه مدري عاد لو ذا من المكياج ولا هي كذا ححلوة واسمها سولاف صحيح اسمها غريب بس يناسب لملامحهها وش قاعد أخربط أنا .


روان : متمددة بتعب أففكر وش اللي بيخليني أتأكد اذا جد أنفال أخخت عبدالعزيز اللي كنت أححبه طيب حتى لو طلعت هي جد وش دخلني انا اللي تركته برغبتي , بس والله إني للحين أححبه هو اللي خلاني أبععد هو ماكان يحبني صصدق , لا انا وش يدريني يمكن كان يحبني ! افف مو وقققته بعد هالسسنة يرججع يلخببطني وانا مخططوبةة افف ياربي ع التناقض اللي فيني .

أسماء : ممدري رجولي تئلمنني .
امتنان : شكلكك قعدتي عليها ككثير .
أسماء : لأ لأ مو ألمم اني قاعدة عليها كثير ألم ككذا مدري كيف اوصفه لك المهم يئلمني .
أم أسامة : عادي مافيك الا العافية وش بيكون فيك يعنني اشربي موية وبيروح ان شاء الله .
أسماء قامت شربت موية وقعدت شوي الألم ماراح بس خف حاولت تندمج بالسوالف مع اخواتها وتتناسى الألمم
أشواقق : اسامة المرة الجاية خخذني معك اشتقت لههم .
أسسامة : انا بروح لخطيبتي انتي وش دخلك ؟
أشواق : وخطيبتك تصير بنت خالي لا تنسى .
أسامة : يلا بس انا باخذك معاي للسوقق أبيك تختاريلها ههدية .
إمتنان : طيب إحزن علي وجيب لي ههدية .
أسماء : وانا ككمان ههههههههههههههههههههههههههه .
اشواق : تراكم ققاطين غلط هو خاطب ريتال ولا خاطبكم .

نادى الشرطي على إسمهه , ققام بملل : وش تبي ؟
الشرطي : الضابط يبيكك ولا تناففخ .
رامي : افف الله يصبرنني وبعدين راكان ذا وينهه مازارني .
دخل رامي عند الضابط : وش تبي ؟
الضابط بغيييظ : انت راممي الـ..؟
رامي بقلة صبر : إيه انا اخلص وش تبي ؟
الضابط : والله الواسطات هي اللي بتخليك تطلع ولا انت مكاك هنا .
رامي ابتسم بفرحة : يعني بطلعع ؟
الضابط : إيه بتططلع .
دخل سسامي : راااامميي .
رامي ابتسسم لما شافه : ههلا والله .
سامي سلم ععليه : ماهان علي أششوفك ههنا .
رامي ببلاهه : يعني انت اللي مطلعني من هنا .
سامي بفرحة هز راسه ومد يده يصافح الضابط : والله مشكور وماقصصرت .
لف على رامي : يلا مشينا .
رامي : يلا .


فتحت عيونها بتعب انتبهت للمكان قامت بسسرعة عدلت قعدتها وناظرت حولها طاحت عيونها ع الشايب كان متمدد جنبها حاولت تتذكر وش صار أمس تنهدت لانه ماقرب منها وحمدت ربها بس مصيرها تنكشف اذا مو اليوم بكرة واذا مو بكرة بعده .
دخلت الحمام *وانتو بكرامة* أخذت لها شور منعش بدلت ملابسها وطلعت تستكشف الفيلا ..
سولاف : كان كل شيء بالمكانن عاجبني الديكور التحف النجفات التصميم كل شيء كل شيء بس اللي مخرب ععلي الفضيحةة اللي بتهدم كل شيء وناصر اللي اسلوبه معي كله تحقير منرففزني , طلعت للدور الثاني صصالة كككبيرة وثلاث غرف الظاهر انها غرف الخخدم , نزلت ثاني وانتبهت لناصصر اللي توه راجع من دوامه غريبة راجع بدري ناظرت بالساعة كانت 9 ونص نزلت اتجاهل وجوده ونظراته لي .
ناصر : دخلت الفيلا بعد مااستأذنت من الجامعة كنت تععبان ححيل ومالي خخلق انتبهت عليها واقفة ع الدرج وتناظر بالساعةة تمعنت ف ملامحهها اللي من أمس ودي أعرف هي حاطه مكياج او لأ بس للأسف طلعت ملامحها أححلى بدون مككياجج ولبسسها حكاية ثانية , يووهه انا وش قاعد أخخربط الحين هذي زوجة ابوي يعني ماتحل لي حتى لو وش صار انتبهت عليها تنزل من الدرج وتدخل المطبخخ انا ماادري ليش لحقتها ..
حسيت فيه لما دخل وراي تنهدت بعمق عشان أستقبل كلامه المخيس من الصباح بس استغربت يوم شفته شرب موية وطلع , الظاهر ماله خخلق يخرب على نفسهه.


رامي : انت وش عرفك اني بالسجن ؟
سامي : دريت وخخلاص .
رامي : بس ججد مششكور واخوي راكان الكلب ولا سأل .
سامي : لا هو سأل عنك وكان يبي يوكل لك مححامي والضابط ماسمح له يشوفكك.
رامي : سامي الححين انت يعني كيف كذا فجأة طلعت وينك عني من زماان ؟
سامي : ههههههههههههههه موجود بس ربي مو كاتب اننا نتقابل .
رامي تنهد : ياخخخي والله انك ككفو .
سامي إكتفى بإبتسامة وسكت .

أم راكان بتوتر : تتتكفى دق ععليه شوفه قدر يطلعه ولا لأ .
راكان : يمهه هو قبل شوي متصل علي وقاليي راح يجيبهه .
ميعاد تهمس لميرال : وش السالففة ! وش مسوي رامي ؟
ميرال بقهر : آخخ بس اخوكك ذا ودي أققطعهه تقطييع .
ميعاد : ليش وشش سوالك انتِ بعد ؟
ميرال : بعدين أقولك الحين مو وقتهه .
كلها شوي ودخل رامي قامت ام رامي بلهفة وضضمته , سامي كان واقف جنب رامي : يلا انا استأذن .
ام راكان : وين حلفت ععليك تتغدا معنا .
راكان : إيه والله لا تتغدا معنا .
سامي بإحرااج : ليش تحلففونن الحين .
رامي : قليل بححققك تعال بس .
راكان خز رامي بنظرة رامي مافهمها بس حس ان اليوم مارح يعدي على خخير .
قامت ميعاد سلمت على رامي , اما ميرال كانت واقفة بعيدة بشوي عنهم , ناظرها رامي : ميرال .
ميرال متكتفهه وتناظر بالطاولة : نعم !
رامي مشى لعندها ونزل راسه لمستواها : أنا آسف .
ميرال رفعت نظرها له : على ايشش ؟
راممي : على اللي صصار .
ميعاد واقفة مبلهه ماهي فاهمه شيء اما ام راكان وراكان كانو مع سامي بصالة الطعامم .
ميرال بدت بوزها بتفكير : طب اوعدني .
رامي : اوعدك بوش ؟
ميرال : تترك البنات بحالههم .
رامي تنههد وغمض عيونه بققوة وابتسم : اوعدك .
ميرال ابتسمت بمرحح : وانا مسامححتك ولا بقول لأحد وبيبقى بيني وبينك واللي راح راح .
قطعت عليهم أمهم وهي تنادي : راممي يلا تععال تغدا مع صاحبك .
رامي هز راسه ولحققها .
ميعاد لفت على ميرال : زي الاطرش بالزفة ماني فاهمه شيء وبعدين احنا مارح نتغدا يعني ؟
ميرال : هههههههههههههههههههههههه كأنهم سحبوا علينا ؟


أنفال تغسل يدها وتناظر بغفران : ماكلمتي ميعاد او ميرال ؟
غفران هزت راسها بلأ : ليش ؟
أنفال : أبد بس قلت يمكن كلمتيهمم .
غفران : من بعد يوم الملكة انا ماكلمت ولا وححدة من أهل أممي لاني ععارفة بيسوولي هوشة مححترمة وانا مالي خلقق .
أنفال : الححين جد انتي ليش فسختي الخطوبة ! او ليش وافقتي من الأساس ؟
غفران : اسئلتك هذي اسأليها عبدالعزيز هو يجاوبك .
أنفال عقدت حواجبها : وش دخل عبدالعزيز ؟
غفران : برضو إسأليه هو يجاووبك .
أنفال : ع العموم اليوم عبدالعزيز مو بالبيت راح مع ابوي.
غفران لا ارادياً : ي لببى .
أنفال : وش هالحب اللي نزل عليكك .
غفران بحالميية : مالك دخل اخوي وبكيفي .
أنفال : أي طيب .

بطاولة الطعام سامي سارح(ميرال وميعاد وراكان ورامي ططيب باقي وحدة وش اسمها مايصير اسأل !) تنههد .
راكان : سامي وش فيك ماتاكل ؟
سامي : لا قاعد أكل .
راكان : الا سامي انت من متى تشتغل بفرععنا ؟
سامي : تقريباً لي ثلاث سنوات .
راكان ناظر برامي ورجع ناظر بسامي : ثلاث سنوات !!
سامي انتبه على كلامه : ايهه ههههه ابوي كان صاحب أبوكم عشان كذا حطني بالادارة .
راكان ابتسسم : إييهه .
قطع عليهم دخول منتهى وهي تفرك عيونها وماانتبهت لوجود سامي : رامي وين ماما ؟
رامي عطاها نظرة تهديديةة , سامي رفع نظره لها وابتسسم , منتهى وقفت مبلمةة تناظر بسامي وترمش وترجع تناظر برامي وترمش بإستغراب لين استوعبت موقفها وطلعت .
قابلتها امها وهي طالعة وشهقت : لا يكون دخخلتي ؟
منتهى هزت راسها ببراءة .
أم راكان : صاحب أخوك عندنا .
منتهى : يشبهه راممي .
أم راكان : إي والله حتى انا لاحظظت .


قاعدة قدام التلفزيون وبالي مو معاي أفكر وش ممكن يصير اليومم خلاص أحس حياتي صارت كوابيس غيرت رقمي وشريحتي وجوالي كل شيء قررت أبدأ من جديد حتى لو طلققني هالشايب اكون انا مرتاححة نفسياً وضميرياً بس والله خايففة كل ماأتذكر ان ممكن يكتشف اني مو بنت وش راح يسوي فيني واذا درى ابوي وش راح يصير آهه بس , انتبهت لصوت الشايب وهو يجلس جنبي : وش فيك لحالك ؟
ابتسمت وانا اخبي ورا ابتسامتي كلام : أبد ماحبيت أزععجك .
الشايب بغمزة : زين جهزي نفسك اليومم .
هالكلمة حزت بنفسي أجههز موتي ولا وش اجههز له آهه ي راممي دمرت ليي ححياتي كلها إكتفيت بإبتسسامة وقمت لغرففتي ححسيت بخنققة وانا قاعدة أفففكر بهالاشياء , سكرت باب الغرففة وضميت المخخدة أبككي بقققهر لين غفيتت .


بالععصر ف بيت ابو عبدالعزيز ، ام عبدالعزيز طالعه من المطبخ وداخله الصاله وهي تنادي : غفرآآآآآآآآآنن ، أننننفالل .
نزلت غغفرآنن وراحت لامهها : ههلا يمهه بغيتي ششيء ؟
الام (إيمان) : سلامتكك حبيبتي بس ججهزوا نفسكمم عشان بعد العشآ بنروحح لخالتك بشرى نزورها سمعت انها تعبانهه لازم نسأل عنها .
غفرآن هزت راسها بإيجاب وطلعت من الصاله وهي طالعه ف الدرجج رايحة تقول لانفال بدت تستوعب (خالتك بشرى) (وقفت بنص الدرج) : يؤيؤيؤ خخالتي بششرى يعني بيت رفال يعني اخوها فهد يعني عند فهد آءء لأ ، (وكملت طريقها) : مع نفسسه أصلًا طبيعي مابيكونن ف البيت اذا درى اننا بنجيهمم .


رفآل دخلت الصاله تبخرهآ دخخل عليها فهد بإستغرآب : غريبه ليش تبخرين البيت
رفآل وهي تبخر نفسهاا : أبد بس أمي قالت لي أبخرهه عشان خالتي جايتنا .
فهد عقد حواجبه : خآلتي ممين ؟
رفآل وهي تحط المبخره ع الطاوله : خآلتي إيمان .
فههد بربكهه : أم غفرآ... (وإنتبه لنفسه واتلعثم) أقصد عبدالعزيز.
رفآل طالعته بنظرة نذاله : إيه غفرانن ، (وقربت منه) لايكون اشتقت لها هههههههههههه .
فهد طالعها بنظرة شوي ويكفخها وطلع من الصاله من غير ولا كلمة .
ورفال ششافت شكلهه : هههههههههههههههههههههههههههه .
فههد وهو طالع وبقلبه (والله ججد اشتقت لها) وخرج من باب الفيلآ وراح لبيت نواف متجمعين الشباب ععنده.

غفرآن لابسه فستان لتحت الركبه أبيض واسع من تحت عليه ورود اورنجيه وشريطه عريضه اورنجيه من تحت الصدر وجاكيت اورنجي .حطت كحل أسود يبرزعيونها وقلوس خفيف لحمي .
انفال تنورة أسود قصير لتحت الركبه وبلوزة رسميه رماديه . قلوس أحمر فاتح .

وهم وصلوا لبيت خالتهمم بعد العشآ فهد ماكان بالبيت ورفال جلست مع غفرآن وريفان مع انفال ومؤيد راحح مع أصحابهه .
جلسوا البنات من سالفه لسالفهه طلعوا رفال وغفرآن من الفيلا وجلسوا ناحية المسبح .


عند نوافف ..
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههه اسمها سولافف .
فيصل : اسمها غغريب .
ناصر : أشك ان أمهها لبنانيةة .
نواف : ليش يعني جمالها لبناني ؟
ناصر : لا بس من إسمهها وكذا .
فهد : الا اققول وش رايككمم نروح للبر .
الشباب بحماس : يلا وش ورانا .
فهد : لالا مو الححين نهاية ذا الاسبوعع .
ناصر : والله ودي أروح البر من زمانن ارفهه عن نفسسي .
نواف : أصلاً احنا لنا فترة ماكشتنا بالبر .
فيصل : طبعاً وكالعادة وبدون نققاش الطبيخ على نوافف .


فراس : ويننك ماعاد نششوفكك ولا تكبرت خلاص ؟
زياد : ههههههههههههههههههههههههههههه والله الدنيا اشغلتنا عنكم .
فراس : لا ي شيخخ الححين ققولي كم لنا ماشفناكك ؟
زياد : قرابة الشهر .
فراس : ففرحان انت ووجهك يلا على ككذا اعزمنني على العشا .
زياد رفع حاجبه : أعزمكك وانت اللي مشتاق لي ؟
فراس : هههههههههههه اعتبره ععقاب اققول بتعزمني ولا اظف وجههي لعبدالعزيز ؟
زياد : خلاص عازمك بس اتصل على عبدالعزيز يتعشا معنا !
فراس : إيهه طططيب .


قاعد ع الكرسي المتحرك أففكر فجأة كذا ضميري صحى مدري من ميرال ولا من السسجن اول وحدة طرت ببالي سولافف صحيح انا خخربت حياة أكثر من بنتت بس سولافف اللي بجد حسيت ناحيتها بالذنب لانها الوحيدة اللي حبتني بينهم كلهم اما الباقياتت كانو خربانين من قبل مااعرففهم هه حلو ادوراعذار لنفسي , بس ججد سولاف وش صار ععليها هي الوحيدة اللي اقدر اوصل لها دريت انها تزوجت ططيب كيف تزوججت ! ياربي انا ككيف اصصلح غلطتتي معها ؟ اففف وش ذا الضمير اللي صحى ففجأة لحظة لحظة بس هي السبب اللي خلاني اروح للسجن اوووفففف .


قعد ع السرير يناظرها وهي منهاارة بكي تششهق بققوة وتنكمش على نفسسها وتغطي نفسها ععصبية الككونن تملكتتهه ماققدر يسستوععب (سولافف موبنتت !) سحبها من ششعرهها وععطاها ككف قوي , طاحت سولاف تبكي وتنوحح ولا تكلمت بككلمة كل شيء يصير توقعت أكثر منهه , كان يصصارخ ععليها : سودتي وجهه أبوك ياللي ماتستحححين لا ابوكك من تربيةة وسسخةة .
حطت راسها بالارض تبككي بقققوة ماتبي تستوعب اللي قاعد يصير بس ححاسة انها شوي وتموتت من البككي , سحب قميصصه ولبسهم بققهر وطلع من الغغغرفة : انتي طالقق .
دفنت سولاف وجهها بالارضض وبكت اكثر واككثر توقعت كل شيء يصير حمدت ربها انهه ماسوا شيء غير كف وطلاق بسس .


ع الساعة 10 ونص
ععند غفرآن ققاعدة تسولف مع رفآل رفآل انتبهت للخاتم اللي بأصبع غفرآن : الله , خخاتمك يههبل اعطيني هو بشوفه .
غفرآن جات بتطلع الخاتم بققوة وهي تمشي قريب من المسبحح طاح الخاتم ف المسبح غفرآن شهقت : يوههه أبد مو وقتهه . (وفكت الجاكيت ودخلت ايدها ف المسبح بما ان الجهه اللي طاح بها الخاتم مو عميق ، جلست على ركبتها وانحنت تجيب الخخاتمم ظلت تحاول تجيب الخاتمم ورفال جنبها شوي غفرآن طاحت بالمسبح).
رفآل لحظة سكوت وشوي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
غغفرآن وهي تكحح : كككككح ككككككككككككككككككح كح كحح ، إنتي بدآل ماتضحكي علي ي كلبه تعالي طلعيني .
رفآل وهي تضحك مدت يدها لغفرآن وطلعتها ، غفرآن طلعت مبلله والجو بـآرد .
رففآل قعدت غفرآن ع الكرسي : الله يصلحك بس مافيك أي رققة ههههههههههههه .
غغفرآن وهي ترجف : ططيب الحين انا ابي شيء يدفيني بدال ماتضحكين .
رفآل وهي تقومم اوك انتظريني ههنا أروحح اجيب لك ششيء يدفيكك .
راحت رفال للفيلا تدورشيء تجيبه لغفرآن تجفف فيه نفسها .
غفران ترجججف : بررررررررررد .

فراس رججع للفيلا وهو بالحديقه انتبه ان انوار المسبح مفتوحهه
اتجهه ناحية المسبحح يتحلطم : كم مرا اقولهم سكرو انوار المسسبح بعد ماتخلصون سباحةة .

إنتهى البارت الخامس والعشرون ..
البارت الجاي يوم الثلاثاء بإذن الله ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
قديم 21-10-14, 01:36 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

♢♥◦البآَرْټ السادس والعشرون ◦♥♢✎
بعنوان "حيَاة جدِيدة"


انتبه على وحدة جالسه معطيته ظهرها مبلله وترججف وكتوفها مكشوفهه ماهي لابسه جاكيت .
فراس ع باله انها وححدة من خواته وبصوتت عالي : هههبله انتي ققاعدة ههنا ككذآ ومبلله وحالتك ححاله ادخلي البيت لا تاخذيلك برد .
ف هاللحظة غفرآن بلمت بمكانهها خخايفه تلف وجهها ناحية الصوت وتنصدم من اللي وراها غمضت عيونها بقوةة ونزلت راسها تتجاهل ككلامه .
ففرآس مالقى ججوآب مسك كتفهها : أكلمكك أناا .
غغفرآن ماعرفت ايش تسوي ضمت نفسها زيادةة ولا التفتت ولا ردت .
فرآس عصب اشفيها هالخخبله ماترد عليهه: رفالووه أكلمك أنا .
شوي ويشوف رفال ققدامهه ومعاها منشفهه وهي مبققه عيونها وتقول : ففرآس إنتت هنا ؟
ففرآس مبقق عيونه وبفجعهه : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم (اشرببلاهه) انتي ؟ هي ؟ مين ؟
رفآآآل سكتت شوي وناظرت بغفران اللي معطيتهم ظهرها : هههههههههههههههههههههه إطلعع بس
فرآسس استوععب وطلع وسحب رفال معه : مين ههذيك وليش ماترد ؟ .
رفآل : هههههههههههههههههههههههههههههه من حققها ماتردعليك .
ففرآس باستغراب : مين ههي ؟!
رففآل وجهها بيتشقق من الضححك : ههذيك غغفران .
ففرآس بإححراج : امما يعني خالتي ايمان عندنا ؟
رفال : ايهه .
فرآس : ططيب ي ههبله ليش ماقلتي لي ان هم عندنا عشان اخذ احتياطاتي .
رفآل بتفكير : ماجا على بالي ، المهم انت الحين وش تبي ابعد خلني اودي لها المنشفه تجفف فيه نفسها .
فرآس : إيه وديه لها بسرعة البنت بتموت برد ههههههه.
غغفرآنن رايحه فيها وومبلمه مكانها لما حست ان فراس راح فتحت عيونها شوي ججات رفال من وراها وغطتها بالمنشفه .
غفرآن طالعت فيها بعصبيه : انتي الححين كل ذا رحتي تدوري المنشفهه وتاركتني ههنآ .
رفال : هههههههههههههههههه والله اسسفه ادري انك رحتي بخرايطها مرة فهد ومرة فراس .
غفرآن وجهها قالب اححمر : ايهه اضحكي واخوانك هذول جابولي المغص كل مرة واححد .
رفال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص لا تعصبين .
غفرآن : افففف وينه فههد ماشفته اليوم ؟
رفال : ههههههه شتبين فيه .
غفران انتبهت على سؤالها : هاه لأ بس قلت ماتفشلت قدامه اليوم هو انا لازم لما اجيكم اتفشل عنده .
رفال : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ماهو بالبيت .
غفرآن : أححسن .


بعد ماهديت وجفت دموععي قمت أرتب شنطتي برجع للبيت واستتقبل اققوى انواع السب والشتم من ابوي ومرته والله العالم وش بيصير لي عندهم تجاهلت كل شيء وسحبت عباتي ولبستهاا .

دخلت البيت وضحكتي سابقتني كنت اككلم نوافوهه بالجوال ولا كأني قبل شوي طالع من بيتهه فتحت باب الفيلا طاحت عيوني عليها وهي لابسه عبايتها وتسسحب شنطتها توها طالعة من الغرففة سكتت وانا اناظظر فيها مسستغرب ووجها باين عليها انها باكيية معقولة ابوي طلقها خلاص ؟ بس ماصار لهمم الا ليلةة وحدة وبس همست لنوافف : نوافف شوي واكلمكك . سكرت الخط بوجهه وانا اناظر بسولاف .
مشيت ناحيتهها حاولت تبعد وقفت قدامها .

والله ماكان ناقصصني أي كلمة من ناصصر اللي فيني مكفيني سمعته يسالني : وش ففيك وين رايحةة ؟
توقعت اني لو طالعت فيه بالقاهه شاقق وجهه من الففرحةة بس ضعت بملامحه وانا اناظرهه كانت ملامحهه باردة نزلت عيوني للأرض : ناصر ابععد .
ناصر : طيب انتي وش ففيك ؟
سمعت صوت أبوي توه داخل للبيت : ناصصر وصل سولاف لبيتهها انا طلقتها .
ناظرت ابوي بإستففهام ورجعت اناظر بسولافف مستغغرب وش اللي صاير وبعدين سولاف من يوم جاتنا وانا مااسمع لها صصوت وش صاير لا يكوننن ..!! لا استغفر الله بس ادري ابوي يتزوج يومين ويطفشش بس سولافف توقعت انه يطول معها لانها اجمملهم واصغرهم .
سحبت الشنطة منهاا بدون أي كلمة وطلعت طلعت وراي وهي ساكتهه , الصمت كان سيد الموقف طول الطريقق بس كنت أسمع صوت شهقاتهها أثرت فيييني , رفعت نظري لها بالمرايه الأماميه : سولافف وش ففيكك ليش تبكين؟
سولاف كأنها ككانت تدور أحد تفضفضله دفنت وجهها بكفوفهها وبكت أكثروقالت بصصوت متقطع : كلكمم حقيرين .
صدمتني بردهها اوك هي متمشكلة مع ابوي وش دخلنا احنا ولا هي مين تقصد بالضبط : مينن همم الحقيرين ؟
سولافف : آآآآهه تعععبببتتتت خخخخلاصص ناصصر اققتلني ورييييحني مخخخخخخنوقةةة بممموتتت يارب والله تعععبت تعععععععبتت .
وقفت السيارةة ابيها تهدى ولفيت عليها : سولاف إهدي ششوي عشان أفههمك .
سولاف : ناصر اقتلنيي ورييححني ماابي اعععيش .
زاد استغراابي : لييشششش طيب ؟
سولاف : ناصصر انا غغلطت غغلطة ماتتصلح انا خخنت اههلي وربي قبلهمم ناصصر انا ضيعت ششرفي بيددي ننااااصصر اققتلنني.
كل كللمة قالتهها احسها تححز بنفسي ليشش يمكن لانها زوجة ابوي او يمكن لاني ماتوقعتها ككذا ممدري بس كلامها ققهرنني : سسسسسولافففف بس خخلاص اسسكتي .
سولاف من بين شهقاتها : خلاص اقققتلنني ماابي أعععيشش ححبيت واحححد حححححححقير وضضيعننني انا الغغغغبية اللي وثققت فيههه واحسسبه غير عنههههم ككثير قالو وحذروني منن الشبابب بس ماسسمععت لين ططححححت طيحة ماقدرت اققوم منههها كل هالففترةة امثثل الغرور بس انكسسسسر كل ششيء ااااااااااه بس الله ينتققم منهه حسبي الله عععليهه .
تعاطففت معها واتنرففزت من ككلامها اككثر ممادري وش مشاعري وقتها بالضضبط المهم اني ظليت سااكت ليين وصصلنا للبيت كرهتها بجد بس مدري ألوم مين دخلت سولاف ودخلت لها شنطتهها ابوها يوم ششافها مارحمهها ضربها بكل ققوتهه سمعتها تبككي وبكاها يزيد وشهقاتها تعلى بس وش اسسوي ؟ هي غلطانهه خلها تتحمل اللي يجيهها من غباءهاا مااستححملت اصواتهم وطلعت بسسرعة ابعد عن المكان وابعد عن توتري وابعد عن تفكيري وكل ششيء !


دخلنا انا ورفال للفيلا نسولف ونستهبل على بعض , سحبتني على غغرفة وفتحت الباب : شوفي بالله مو كأنها مزبلة ؟
كانت الغرفة مققلوبةة اللي يشوفها يقول صار فيها اعصصار : هههههههههههههههههههههههه غرفة مين ههذي ؟
رففال : هذي غرففة فههد قالي ارتبها لهه .
اختفت ابتسامتي يوم قالت فهد بس حاولت ماابين واضيع الموضوع : ليش ترتبينه انتي وليش مايقول للخدامة ترتبه ؟
رفال تكتفت وهي تناظر بالغرففة : لا فهد مايححب احد يرتتب غرفته من الخدم يعني .
رفعت يدي بإستهبال : الحمدلله عبدالعزيز مو نفس فهد .
رفال سحبتني من يدي : اققول لا يككثر انا جايبتك هنا ترتبين معي قبل مايرجع .
رفعت حاجبي بإستنكار : نعم نعم ! وش قلتي ست رفففال ؟
رفال : ر ت ب ي م ع ي سمعتي الحين ؟
غفران : اححلففي بس ! (وتذكرت حااجة وابتسمت بخبث وغيرت رأي) ولا اققولك خخلاص برتتب (وبحالمية) لجل عين تكرم مدينة .
رفال ضحكت بإستهبال تحسبني اقصصدها مادرت عن اللي ببالي بدينا نرتب هي صارت تشيل عفوشه اللي بالارض وانا رتبت التسريحةة وبصصراحة عطورهه تههبل كل مامسكت ععطر رشيته بالهوا لين تكتمت الغرفة بريحة العطورات اللي اختلطت ببعض .
رفال وهي تلوح بيدها بكتمة : كححح كححح وش ذا غفران وش تسوين ؟
غفران بلا مبالاة : أشوفف ذوقه بالعطور , ذوقهه خايس .
رفال : اققول تعالي رتبي معي وخلي العطور بحالها .
مشيت لها وشفتها بتطلع من الغرفة تججيب المكنسسة وقفتها بسرعة : لالا لاتجيبينهها .
رفال بإستغراب : ليش ؟
غفران : انا بجيبهها (وتوهقت من نظرة رفال لي) اآآ شسمه عشان انا كذا كذا طالعة اشرب موية .
رفال : على كذا بسرعة طيب ععشان هو قال حيرجع على الساعة 12 .
طلعت بسسرعة وأخذت شنطتي وسحبت المكنسسه شافتني خالتي اسحب المكنسسة عقدت حواجبها بإستغراب : غفران وش تسوين ؟
وقفت انفض يدي : رفال تبيني اوديلها المكنسه .
خالتي بشرى : هالبنت ماتععقل خلاص اتركيه خلي الخدامة توديه لها .
غفران : لا مايحتاجج خلاص انا اوديه لها .
خالتي بشرى : الله يعطيك العافيية حبيبتي وينها رفال تتعلم منكك بس .
ضحكت بإحراج وانا اقول بقلبي (جعلني فدوا بس) سحبت المكنسةة للغرففة .
لقيت رفال فاتحة دولاب ملابسسه وتقيس تيشيرتاته عليها : غفران حلو علي ؟
شهقت وانا اناظرها : مجنونة انتي ترتبين وتقربعيين ! اخلصصي خلنا نكنس ونطلع .
رجعت رفال التيشيرتات وسحبت مني المكنسه : ليش جايبة شنطتك ؟
غفران بترقييع : أبد شفته طايح برا وشلتهه معي ونسيت احطه بالصالةة .
رفال : يلا المهم علقي ثيابهه بالدولابب وانا بكنس .
شالت غفران ثيابهه وعلقتهه بالدولاب مثل ماطلبت الاخت رففال ....


تشوهه وجهي من الضضرب اللي لقيته من ابوي كنت صابرة وساكته كل الضرب اللي جاني ماوجعني كثر ماوجععني ققلبي على الذكريات اللي انهالت ععلي كرهت الحياة بكل مافيها الباب مقفول ععلي ماادري وش اسوي ماعندي غير الدموع والدعاءء دععيت بكل مافيني "يارب يارب ارضى ععني يارب ماني بحاجةة شيء غير رضاك علي يارب "
بكيت وانا أذكر أممي اللي توففت وانا ماكملت ال10 سنوات تذكرت رامي اللي لعب علي 3 سنين بكيت لين دخخل ابوي وسحبني من شعري ورمى عباتي علي ماكنت دارية وين راح يوديني الححين ولا فيني أففكر دفني ع السيارةة بققوةة ععظامي متككسسرة جسمي كله مكسسر وجهي ملعوب فيه من الضرب خلاص وش باقي بعد ! وقفت السيارة بمكانن مافييه جنس مخخلوقق الظاهر اننا بالبر لان حتى الانوار ماهي فيهه


شفتها مششغولة بالكنيس ولا تدري عنني وتغغني بععد , طلعت اللي ابيه من الشنطةة وحطيته بالدولاب وجهي كان مخطوف كأنني سارققة شيء , حاولت اهدى عشان ابين اني طبيعيةة طلعت ججوالي و324 تنبيه بالواتس والبنقات بالبيبي صرعت لي راسي قفلت الجوال وحطيته بالشنطة وطلععت , كلها ثواني وطلعت وراي رففال رحنا للصالةة وانفال وريفان كانو بعد موجودين جلسنا نتقهوى ونتصور ناظرت بالساعةة كانت 12:30 وسمعت امي وهي تقول : اووه تأخخرنا خلني ادق ع السواقق يوصلنا .
توها أمي مخلصصة جملتها على دخلة ففهد دخل وتحمحم سحبت شيلتي انا وأنفال وحطيناها على روسنا دخل فهد وسلم على أممي : كيفك خالتي ؟
أمي : والله بخخير انت وش مسوي ؟
فهد : بخخير الحمدلله .
أم فراس : تو الناس ايمان خلك شوي .
أمي : لا وين تأخخرنا وبعدين شكله ابو عبدالعزيز رد من اول .
حسيت ان ففههد مطول ققمت بكرامتتي وطلععت شفت انفال لحقتني وقفنا نسولف بالصالة الثانيةة , شوي ولمححت فهد طلع من باب الفيلا واسمع امي تنادينا نلبسس عباياتنا عشان نرججع , سلمت على ريفان ورفال واخذت عبايتي وانا اسولف كالعادة سوالفي ماتخخلص , رحت سلمت على خالتي بشرى : الله يحفظك غفران اقري على نفسك دايماً .
ابتسمت بإحراج: ابششري .
ططلعت إيمآن : يلا يلا عجلوا لا نتأخر ع الآدمي .
سحبتني انفال وطلععنا شوي امي تركب سيارة فهد ، وقفت مكاني وانفال مبققه عيونها : يؤيؤ هذا فهد ولا يتهيأ لي ؟
غفرآن تححاول تركز : أظظن ههو (سكتت شوي) الا الا هووو .
إيمان فتحت الطاققه : يلا ي بنات ععجلوا .
تمنيت الارض تنششق وتبلععني ركبت السيارة وانفال ركبت بعدي
غفرآن وانفال: السلام عليكم .
فههد : وعليكم السلامم .
هممست لانفال : ريحة سيارته ححلوة .
حسيت انه سمعني لاني لمحته بالمراية ابتسم ابتسامة اقرب للضحك قلبت وججهي وناظرت بالشباكك .

مالي خلق لشيء مدري ليش للحين بالي مشغول على سولافف ققلبي قابضني عليها حاس ان فيها ششيء هزيت راسي وانا احاول اطرد هالافكار من راسي لانو انا مالي دخخل بكل اللي صارلها او بيصير لهها بس ليش شايل همها انا للحين مو مصصدق وحدة نفس براءة وجهها تطععن اهلهاا بشرفهمم الله يستر على بناتنا بس
واللي مجنني أككثر انا ليشش شايل ههمها .

صصحت بصصوت عالي كان مكبوت بداخخلي صرخت بكل ققوتي : إققققققتلنني وش تنتظظر !!
ابوي رافع المسدس بإيد ترججف وانا دموععي ماخذه مجراها للحظة تخيلت نفسي غارقة بدمي ومحد داري ععني سمعته يقول بصوتت مخنوق : وش سويت لكك عشان تسودين وجههي قدام الناس انا وش قصرت معك فيه ؟
مادريت أضضحك ولا ابكي على سؤاله (وش قصرت معك فيه) هو وش سوالي أصلاً عشان يقصر معي ولا مايقصر معي ! ولا ممرة جابلي معهه حلاوة وهو راجع ولا ممرة قالي كلمة ححلوة كله يهاوشني ويصارخ علي وزوجتهه تضربني قدام عيونه ولا يتككلم والحين يسألني وش قصرت معك فيهه كلامي وقفف بحلققي ماقدرت اققولهه صصرخخت : اككككككرهكك .
دفنت وجهي بين يديني وبكيتت بصصوتت كأني طفللة تدور أححد يواسيها لاول مرة بححياتي أحس بهالحرارة اللي دفتني مادفتني من برد الشتا بس دفتني من برودة مشاععري الحضضن اللي انتظرتهه 22 سنةة حاسسه فيه الححين تمسسكت بأبوي وبكيت أكثر شديت ععليه : لاتخخليييييني 22 سنة احتجتك فيهم ومالقييتككك انا مالي اححد بهالدنيا غغيرك حتى اممي تركتنني لحالي ليش ماتحسسون فيني ليششش !
وشفت ابوي يمسسح دموعه : سولافف ابوك كان يبي يقتلك بس ماقدر !
انففجرت دموععي ومسكت ايدهه طبعت بوسة عميققة على يده : أبوي تككفى سسامححني أبوي تكفى سامححني .
أبوي سحب ايدهه مني وحرك سيارتهه مادريت هالمرة وين بنروحح للحظة حسيت ان كل المشاعر الجميلةة اللي انولدت من حضنة ابوي اختفت فجأة وكل السواد اللي بالدنيا ملت ععيني وبعدها ماحسيت بنفسسي !!

وهمم بالطريق غفرآن كشفت وجهها ععادي وحطت راسها ع الباب وهي تتأمل بأسامي المحلات اللي يمرون من عندها تجاهلت وجود فهد وظنت انه يناظر بالطريق ولا داري عنها .
فههد لمحها بالمرايه انها ف عالم ثاني وصار كل شوي يسرق له نظظرة ع المرايهه بدون ماغفرآن تنتبهه .
إيمآن : ففهد أي قسم حآب تدخل ؟
فهد بتناحهه وتلعثم بالاسم : غففرآن .
إيمان باستغراب : وش اللي غفران ؟
غغفرآن انتبهتت وبالغلط جآت عينها ف المرايه وشافت فهد : ننعم ؟
فههد بترقيييع : ششسمه تأكدي الباب قافل ولا لأ ؟
غفرآن وهي حاسه ان مو هذي سالفتهه وبتصريفه : إيهه مقفل . وهي تقول بقلبها (أصلًا انا مادخلت من ذا الباب ) شوي ججات ععينها بعين ففهد ع المرايهه هي قلبت وجهها عنه اما فهد متلخبطط : إححم .
إيمان : ععسآ ماششر فهد تعبان حبيبي ؟
ففهد : هاه لا خالتي بس شوي حلقي تعبانن .
إيمان : إيه زين ماتششوف شر الحين وصلنا وتعال ادخل عندنا اسويلك عصير برتقال تراهه مفيد لحلقك.
فهد بضحكة ارتباك : اهههههه لا لا مايحتاجج .
إيمان : إيه براحتكك (لفت عليه) ففهد لايكون تددخن .
غفرآن مسسكت ضحكتها (جا بيكحلها عماها)
ففهد بفجعه : لا خخالتي وش اللي ادخخن لا ماادخن .
وصصلوا للفيلا إيمان : يعطيك العافيه فههد تعبناك معانا .
فههد :أفا عليك خالتي .
نزلت ايمان وانفال وجات غفران بتنزل فهد بتناحة : غفرآن
غفرآن لفت عليه : نعم ؟
فهد مد لها السي دي .
غفرآن طالعت فيه مستعجلة : وش ذا ؟.
فههد : خخذيه وافتحيه وبتعرففي.
سحبت السي دي بسرعة ونزلت وهي تفكر وش ممكن يكون بذا السي دي أنفال انتبهت لها : غفران وش كان يبي منك ؟
غفران سكتت وهي تناظر بالسي دي : عطاني ذا.
أنفال : وش ذا .
غفران : مدري (ولفت عليها بحماس) امشي ندخل للبيت ونعرفف .


طمنوني عليها وقالو مافيها شيء بس ترتاح شوي وأقدر أطلعها من المستششفى , حسيت بالذنب وفكرة ان انا السبب بكل اللي صار لبنتي سولاف خلتني أرجع أععيد حساباتي ظظلمتها طول هالسنين ودفعتت الثمن غغالي بس هالفضيححة وش بسوي فيهاا ؟ ححسبي الله عليك ياسولاف آخخ وش سويتي فأبوك .

رن ججوالي ناظرت بالساعة 1 وخمس نويصر وش يبي داق هالوقت , رديت بإستهبال كالعادة : وييييه يالازعااج وش تبي ؟
كان صوته غير عن العادة واضح عليه ان فيه شيء : ففهد متضضايقق .
استغربت من نبرة صصوته : وش ففيك ؟
ناصر : ضروري اششوفكك الححين والله متضايقق .
فهد : أوك وينك انت ؟
ناصر : يصير تجيني للبيت ؟
فهد : مو مششكلة بس اخاف أبوك او زوجة ابوك يتضايقونن .
ناصر : تعال أبوي نايم ولا هو داري عن الدنيا تععال انت .
فهد : طيب مسافة الطريق واكون عندك .
ناصر : ططيب .
سكرت الخط وانا بالي مععه مستغرب وش صصاير ففيهه ليش صصوته ككذا .


مرت أيامم على روتين المدرسة الممل , رامي زار ابو سولافف وشرح لهه الموضوعع كله وطلب يد سولافف , بدونن مايدرون أهل راممي قال انه بيتزوجها يبي يصصلح غغلطتهه أبو سولافف ماعارض بس ينتظرها لين تخلص العدة سولاف شرطت انه يتزوججها لمدة أسبوعع ويطلقها مجرد انه يصصلح غلطته وينققلع مابتققدر تتححملهه اككثر من اسسبوع ولا بترتكب فيه ججريمهه مو قليلة اللي سسواهه فيها , رامي مااعترض وقرر ينتظرها لين تخلص عدتها ويتزوج سولافف


ملاحظة سريعة (رامي مختار سولاف من بين كل اللي لعب عليهم لأنها أكثر وحدة فيهم رفضت تشوفهه لمدة 3 سنين وبعد كذا يوم قابلته كان اتفاقهم مجرد مقابله لا أكثثر ورامي اعتدى عليها أما الباقيات رامي كان واعدهم بالزواج وسلموه نفسهم "للتوضيح")

لفت عليها مصصدومة : وش ذا ؟
غفران بنفس صدمتها وتهز راسها : ماادري .
أنفال هزتها بققوة : ذا كيف راح لفهد ؟
غفران : انفال انا وش يدريني عنههم وبعدين انا وش يدريني ان غغرفة الموسيقى فيها كاميرات تسجيل .
أنفال : السي دي أصلاً كيف وصل لفهد ذا اللي بفهمه .
غفران : أككيد شافففه بالمزرعة (خبطت راسها بقوة) لااااااااااءء شافني وانا اغني ككذا ؟ يافششيلتتتتتتي .
أنفال : ياغغبيهه احمدي ربك ان مو عبدالعزيز اللي شافه كان ذبححك .
غفران : باين من شكلي اني مو دارية عن ششيء روحي بس وبعدين عبدالعزيز حنيّن مايسويها .
أنفال : يالواثقهه بس .
غفران صصرخت بصصدمة : آآآآآآآآآآآآآآه انننفالللل .
أنفال فزت : بسم الله وش فيك ؟
غفران : السي دي السي دي .
أنفال : طيب وش ففيه ؟
غفرانن : ذا اللي فتحوههه بالزفففةة بملككتي من رامممي .
أنفال سكتت وهي تسمعع صوت اختهها : أي والله هو ذا نفس الاغنيةة على كذا هم مافتحو الشريط كامل لا وكمان مختارين الاغنيهه ايش الحفلة ذي .
غفران : أقسسم بالله مساطيل على كذا حتى عبدالعزيز يدري عن السي دي ذا .
أنفال فتح فمها بصصدمة : أمممماا !
غفران استوعبت ان محد يدري عن ذاك اليوم : مدري يمكن لان الشباب يجتمعو كل اسبوع بالمزرعة .
أنفال بعدم اقتناع : مااظن يدري لا مااظن .


مع الأيام تصلحت العلاقة بين أم فراس وأم راكان وأم عبدالعزيز لان أم راكان ملاحظة ان رامي تغغير صاير اهدى من ققبل وتصالح مع فراس وعبدالعزيز لاول ممرة يعتتذر راممي , ححسيت ان هي بعد ماله داعي تططول بالزععل من أم فراس وأم عبدالعزيز ورجع كل شيء لما كان عليه بسس فيه اشياء مارجععت يعني كرهه ام راكان لغفران زاد وخفت زياراتهم لبععض وكلامهم كمانن اما عبدالعزيز حاول يتقبل راممي وشافه متغغير عن اول هذا اللي ساعده على انه يتقبلهه .


يوم الأربعاء ..
فيصل : رنيييم بعد العشا بكرة تكوني جاههزة ماابغى اتأخخر عشان أحطك واروح للشباب .
رنيم : ليش ماتدخخل بعد ؟
فيصل : مااعرففه ماشفته غير ممرتينن بس .
رنيم : حتى عصام مارح يحضر؟
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه عصام ؟ اذا احنا جاحدنا تبينهه يحضر عرس واحد مايعرففه .
رنيم : أي والله الله ياخذه .

ف بيت ابو رآكان .. الكل ججالس بالصاله منهم اللي يسولف ومنهم اللي قاعد ع الجوال ومنهم اللي يتابع الـ TV..
دخخلت منتهى تجري وراحت عند امها بسسرعة وهي تصارخخ : ماما ماما ..
ام راكان بفجعه : بسم الله الرحمن الرحيم شفيكك ؟
منتهى ونفسها متقطع : ميعاد تقول ان صحباتها بيتجمعو عندنا بكرةة . ابي مثلها صحباتي يجوني .
أم راكان بعصبيهه : الححين انتي جايتني تقولي لاحقك شيء . وبالاخير تقولي لي ميعاد وماميعاد .
ميععاد وهي داخله الصالهه : ههههههههههههههههههههههه
منتهى : امي شوفيها تبي تجمع صحباتها عندنا قولي لها لأ .
ميعادد : مو بكيفكك ي بزر وبعدين لما تكبرين جمعي صديقاتك على كيفكك .
منتهى بقهر : امي شوفيها وش تقول تقول اني بزر .
ام راكان وهي توجهه الكلام لميعاد : لا تجمعين صديقاتك عندنا > وهي تغمز لميعاد < < بس تسكت منتهى .
ميعاد : من عيونني > وتطالع ف منتهى وتمثل القهر
ومنتهى مطلعه لسانها لميعاد : ههههه اححسن .
ققامت ميعاد وقعدت جنب رامي : راممي .
رامي وهو مندمج مع الجوال : ههمم ؟
ميعاد : وانت ططالع بكرة جيب لي معاك شوكولاتهه .
رآمي : يصير خخير .

ف بيت ابو عبدالعزيز .
انفال ع السرير مسدوحه تبي تنام . وفجأة يرن جوالها : ألوو
ميعآد : مسآ الخخير
أنفال وصوتها فيهه بحه : أههلين مسا النور
ميعاد : كيفكك ؟ كأنك كنتي نايمهه ؟
انفال : تمام الحمدلله ، لا لسه مانمت بس على وشك .
ميعاد : أجل اسفه ع الازعاج بس بغيت اذكرك على بكرةة .
أنفال : أوكك ان شاء الله نكون اول الحاضرين . > وهي مو مستوعبه اصلًا وش تقول
ميعاد : أوكك يلا تصبحي على خير .
أنفال : تلاقي الخخير .


سهير: غفران .
غفران : هلا ي قلبي .
سهير : مدري ايش اقولك بسس سألتك بالله انكك ماتقولي لرجاوي اني وريتك صورة فهد هي ماتدري اني قلتت لكم .
غفران : ي قلبي انتي لا تشيلي هم أصلاً رجاوي لها فترة ساحبة ععلي .
سهير : انتي ليش لما شفتي الصورة ماقلتي لي انه يقربلك ؟
غفران : شفتك ماتدري قلت دام رجاوي ماقالت لك اكيد ماتبيك تعرفين .
سهير : أصلاً ايش وصل رجاوي لفهد ؟
غفران : هههههههههههههههههههههه يوهه هذي سالفة ططويلةة اقولها لكك بالمدرسسة .
سهير : شفتي لو نسيتي بصفقك .


واليومم الثاني ( الخميس ) ع العصر ميعاد حاست ابو الملحق > يقال انها بتسهر مع صديقاتها بالملحق .
وهي تجهز ووصلوا بنات عمها ميار ومودة ورتبوا معاهها وجهزوا الباقي . ع المغرب وصلوا رفال وريفان . وع العشآ جاتهمم فدآءء . مودة : خخلاص اظن الحين كل شيء كذآ ككامل بس باقي صديقاتكك .
ميعاد وهي تطالع حولها تتفقد الاشياء : إيهه تقريبًا خلاصص .
رفال : ططيب والشوكولاتهه .؟؟
ميعاد : أوهه صح ذكرتيني الححين اقول لرامي يجيبها .
رآححت ميعاد لرامي عشان تذكرهه والبنات قعدوا بالملحقق > الملحق تبعهم فيه صاله كبيره وغرفتين ومطبخ وحمام > وانتو بكرامهه
ميار : الا اققول وين غفرآن وانفال ؟؟
ريفان : ممدري يمكن بالطريقق .
ميـآر : بدق عليهمم واشوفف .

نرجع لبيت ابو عبدالعزيز ..
غفرآنن وهي فاتحه دولاب فساتينها : يـآربي الححين انا بس اشتري فساتين ولا البسها . ي كثر الفساتين اللي بالدولاب الدولاب صار يشتكي .
فجأة دخلت عليها انفال : غفرآنن ابي اسوارتك الذهبيهه ... ( سكتت شوي وهي تتأمل غفرآن ) غفرآن انتي للحين مالبستي بسرعةة يلا لا نتأخر .
غفرآنن وهي تأشر ع التسريحةة : شوفي الاسوارة هناكك وتعالي شوفي لي ايش البس .
انفال راحت للتسريحة واخذت الاسوارةة وجات لغفرآن . واختارت لها فستان ع السريعع . وطلعت .
رنن جوال غفرآن : ههلا .
ميار : ححبيبي وينك ؟
غفرآن بإستغراب : ف البيت ليش ؟
ميار : مارحح تجونن لميعاد ؟
غفرآن : ميعاد ؟ ليش ايش فيهه ؟
ميار بقلق ( على بالها ان ميعاد وغفرآن على خلاف ) : اليوم ميعاد .... جمعة بنات .
غفرآن : أههآ ايهه تذكرت والله مااقدر اجي لانو اليوم عرس صديقتي .
ميـآر : أهها اوكك ..


واقفه على بداية الدرج بفستانها الرمادي واكسسواراتها الفضيه اللي تبرق من بعيد بميك خفيف يبرز ملامحها بنعومهه رفعت شعرها شنيون ونزلت خصل على وجهها وطلع شكلها انيق وناعم .
وهي تنادي : أنففال يلا انا نازلهه .
انفال : ثواني بس .. وطلعت من الغرفهه بفستانها الخربزي قصير لتحت الركبه بتطريز ذهبي خفيف وناعمم .. بميك ناعمم ورايقق رفعت شعرها رفعه بسيطه وخلت الباقي منسدل على كتفها وقفوا عند مدخل الفيلا يزبطوا نفسهم اخر مرة عشان يطلعوا شافتهم امهم : إسم الله على بناتي الله يحفظكمم اقروا على نفسكم حبيباتي .
غفرآن وانفال : راحو سلمو على امهمم وبضحكة خفيفهه : ههههههه لاتوصي حريص


وقت مادخلو القاعه عند المدخل لفتت نظرهم بنت ف اعمارهم تقريبًا بفستان أصفر هادي وناعمم وبسيط . كانت واقفة لحالها تتأمل اللي رايح واللي جاي , ملامحها ححلوة وهاديهه وفيها براءةة
غفرآن : هذيك البنت مدري ليهه لفتتني .
أنفال : تقصدي اللي لابسه اصفر ؟
غفرآن : ايهه هي .
أنفال : والله حتى انا لفتتني من اول مالمحتها ، مدري أحس إني قد شفتها بس وين.
غفرآن بدون تردد تقدمت بخطوات متتابعه ناحية البنت ومدت يدها ببتصافحها : أنا غففرآنن .
رنيمم بإستغراب ودهشه وتصافح غفرآن : تشرفت فيك وانا رنيم .
غفرآن : ههذي اختي انفال ( سلمت انفال عليها ) تعالي ادخلي القاعة معانا لاننا مانعرف احد .
رنيمم : آآ ططيب ماعندي مانع .

عند ميعاد .. ميعاد تسأل عن غفرآن وانفال , ميار : مارح يجونن لان عندهم ملكةة
ميعاد بقهر : ككلمت انفال وقالت انهم بيجونن .
ميار : وانا قبل شوي اتصلت لغفران وقالت مارح يجونن .
ميعااد : يآربي .
مودة : ميععاد ححصل خخير خيرها بغيرها .
ميعاد : .............

رنيم وغفرآن وانفال سلموا على اههل هديل وجلسوا ..
غفرآن : ماعرفتينا على نفسك ( تخاطب رنيم )
رنيم : اسمي رنيم عمري 20 سنه بالجامعهه .
أنفال : صدفهه حلوة وانا بالجامعهه .. انتي بأي قسم ؟
رنيم : ححاسب .. وانتي ؟
انفال بحماس : انا قسمي احياء .
رنيم : وكيف التشريح معاككِ .
انفال : لا تقلبي المواجعع هههههههههه
غفرآن ورنيم :هههههههههههههههههه
رنيمم : شكلك متعذبه من التشريح .
أنفال : متعذبه وبس الا قالبه معدتي منها
رنيم : ععاد الله يعيننكك .
أنفال : ططيب وانتي كيف الحاسب
رنيم : والله الحاسب سهل وححلو بس تعب شوي .
أنفال : الله يعينك انا افكر احول وادخل محاماهه بس اخسي .
رنيم : هههههههههههههه المحاماة حلو برضو .
أنفال : إيهه ححلو بس خلاص ضاع من عمري سنتين وانا بالاحياءء
رنيم : يلا ماتدري ايش اللي ربي كاتبه لككِ .
غفرآن : الا اققول رنيمم انتي تقربي لاهل العروس ولا العريس ؟
رنيم : بصراححة اهل العريس من معارف امي الله يرحمها .
غفرآن : أهها . الله يرحمها اسفه اذا قلبت عليك المواجع
رنيم : لالا ععادي وتبين الصدق انا ماادريي اذا امي ميته ولا لأ .
غفرآن وانفال باستغراب : كيف يعني ؟
رنيمم : ـآمي وابوي من 15 سنه منفصلين وابوي ماكان يخليني ازور اممي وبيوم جانا وقال انها ماتت .
غفرآن : م يصير كيف ككذآ ؟
رنيم : كان عمري وقتها 5 سنين يعني توني ماافهم شيء .
غفرآن : طيب ماعندك اخوانن ؟
رنيمم : عندي اثنين أكبر مني اخواني من ابوي .
غفرآن : وأبوكك الحين وينهه ؟
رنيمم : أبوي متوفي لهه سنتين الله يرحمه وانا عايشه مع اخوي .
غفرآن : الله يرحمهه .
انفال وهي تدق غفرآن وبهمس : خخلاص كفايه تحقيق اتركيهاا بحالها قلبتي عليها المواجع .
انفال : آءء رنيمم شرايك ترقصين مععي ؟
رنيمم : اوكك .
عند ميععاد أريج : ميعاد بنت عمكك ميار تخقق .
مييعاد : إيهه اسم الله عليها حبيبتي ههذي مياري
أريجج بإستهبال : شكلي بخاويهها .
ميععاد : ي بت استحي على وججهك وبطلي ححركات البزران كلها كم يومم وتملكي مالت ععليكِ .
أريج : ههههههههههههههه اكلتيني بقشوري ماينمزحح معكك انتي ، بس صراحة كلهمم يهبلونن حتى ميرآل .
ميععاد : أككيد طبعًا بس انا اححلى هههههههههههه .
أريج تطالع ميعاد بنص عين : انقلعي عن وجهي انتي ابشعهم ><
ميعاد باستهبال : وهذا وانا احلى منك ههههههههههههههههههههههه يلا بس اوص .
صصبا رن جوالهها : بنات انا بطلع اكلمم وارججع .
البنات : أوكك .
خرجت صبا لحديقة الفيلا لانو الملحق كان ازعاج بالمرةة وهي تتكلم بالفونن وبكامل انسجامهها وكانت تكلم اخوها .

انفال وهي ترقص مع رنيمم بلمت عندها رنيم عليها رقص خخطير انفال وقفت وصارت تطالع بهها ماتوقعت انها تعرف ترقص اصلًا رنيم وهي مندمجة مع الاغنيهه انفال ماعرفت تكمل بعد ماوقفت اللحن موراضي يجي معاها , نزلت لغفران وجلست .. غفران بصراخخ عشان انفال تسمعها مع ذا الازعاجج : شفيككك نزلتتتتتتتي ؟
انفال : أبدًا ولا شششششيء بس مالحقت ع اللحن .
غفران : وليشش تركتي رنيمم فوقق ؟
انفال : الادميه ماشاء الله عليها , عليها رقصص غلبت اللي ع المنصهه
غفران وهي تطالع رنيم : هههههههههههههه والله معاك حق رقصك جنب رقصها يفشل صراحة .
انفال تطالع بغفران بقهر : انتبهي لا ادفنك بأرضك .
بعد ماخلصت الاغنيهه نزلت رنيمم : انفال الله يهديكك ليش نزلتي وتركتيني بغى يغمى علي من الاحراجج .
انفال ماعرفت ايش ترقعع : آءء لا بس رقصك خخطير حسيت اني جنبك ولا شيء
رنيمم : ههههههههه تسسلمين ، الرقص بالنسبة لي ههوايه .
غفرآن وهي تطالع انفال وتقصدها بالكلام : ههههههههه الرقص عند كل البنات هوايهه بإستثنائي طبعًا .

ف بيت ابو راكان , رامي متمدد بالصالة ويقلب ف القنوات بشرود يفكر اللي سواه صح ولا غلط .
ام راكان : رآممي , راميي
راممي : ههلا .
ام راكان : روح للسواق برآ وقولهه بعد ماصديقات اختك يروحونن يتآكد ان كل انوار الملحق مطفيه .
رآمي : ططيب
خخرج رامي وشاف وحدة واقفه بالحديقه تصارخ ققرب منها بدون ماتحس

عند صبآ .. صبآ : ققلت لكك الساعةة 10 ونص تلاقيني بالبيت مايحتاج تصصارخ .
صبآ : ططيب ططيب فههمت .
صبآ : أه مع السلامهه . وقفلت الخط بكل عصبيهه . ححاولت تاخذ لها نفس عميقق ععشان ترجع للبنات واول مالفت لقتت رآمي بوجههآ وبصصرآخخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
رآممي بفجعه : بسسم الله مين انتتي ؟

إنتهى البارت السادس والعشرون ..
البارت الجاي يوم الجمعة بإذن الله ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمنيات, الحب, تتعثر, بقلمي, يستقيل, رواية, عندما
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية