لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-14, 07:08 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 21
....

جراح "معقوله ": حنان خالتج ماتوفت بحادث
ياسمين @@: نعم
جراح تنحنح :احم اهو شوفي ........الخ (وقالها السالفه )
ياسمين حاطه ايدينها على خدها وتطالع فيه ومصدوومه
جرراح : ياسسمين وين رحتي
ياسمين : جراح لاتلعب باعصابي
جراح : المواضيع هذي فيها غشمره
ياسمين : ولد عمك هذا نفس اهله حقير
جراح خزها @@: ياسمين
ياسمين عصبت : اي لاتطالعني جذي قوله يصلح غلطته
جراح بعصبيه : تكللمي عدل ترى هذيل اهلي تفهميين وان غلطتي عليهم مره ثانيه قصيت السانج
ياسمين سكتت حست مصصختها : جرااح موقصدي بس من حرتي على ليال ماتستاهل
جراح : مرت اخوها اهي اللي خططت لكل هذا
ياسمين : ي عمرري عليج ي ليال
جراح : شوفي عبدالرحمن بيتقدم لها
ياسمين : شلون
جراح : شنو شلون بعد نفس البشر
ياسمين : ووتظن اهلها بيوافقون خصوصا انها بنظرهم ماتصلح لزواج
جراح :.....
ياسمين دموعها بدت تججمع : اخ لو بيدي جان خنقتهاا حسبي الله عليها
جراح : الحين مو وقته هالكلام لازم نتحرك بسرعه قبل لايفوت الفوت يتزوجون ونخلصص من هالسالفه السخيفه
ياسمين متضايقه وقامت : انزين انا بروح البيت
جراح : ويين وين اقعدي
ياسمين : جرااح مالي خلق كلش اقعد بعد اللي سمعته بروح يلا مع السلامه
......
عند ياسمين ساعه 7 بليل
قاعده بغرفتها وتفكر بكلام جراح " لا مستحيل مافي ناس تسوي جذي معقوله مها تعطي عبدالرحمن مبلغ خيالي عشان يضر ليال انزين اهي شنو راح تستفيد ياربي السالفه ماتدش العقل مستحييل اصلا وبعدين لو فرضا اللي قاله جراح صح المفروض ليال ذبحوها خوانها قالوا حادث مثل ماقالوا انه خالتي حنان توفت بحادث " وشالت تلفونها دقت على جراح
جراح رد : هلاا
ياسمين : السالفه مو داشه مخي
جراح : اي سالفه وانتي سلمي بالاول
ياسمين : السلاام
جراح : وعليكم السلاام وبعدين اي سالفه
ياسمين : شفيك ..؟ سالفة ليال
جراح : ايي شفيها
ياسمين : اقولك مو داشه مخي
جراح :ليش ؟؟
ياسمين : لو فرضا كلامك صح جان ليال ذبحوها خوانها وقالو حادث اكيد انته ربطت الامور ببعض وحطيت انه ليال اهي نفسها اللي راح لها عبدالرحمن
جراح : انزين لو فرضا ربطت الامور بعض وصدفه ماتقولين لي الاسامي بعد ليش نفس الاسامي صدفه بعد هذي
ياسمين بتفكير : ماااادرري بسس جراح انا اعرف خوانها متخلفين حيييل اللي ماخلوها تكمل دراستها ولا تطلع ومانشوفها الا بالاعياد بس ,اطلعه ببالحسره عليها ....,انت ماتعرف اخوانها كثر ما انا اعرفهم جراح يطقونها على اتفه الامور حتى لو شافوا تلفون البيت جدامها على طول يفهمون غلط
جراح:..............
ياسمين : يعني اللي مثل اخوانها ذابحينها من زماان
جراح : مادري بس انتي رروحي بيتهم تأكدي
ياسمين شهقت : مجنووووون اروح هناك اانا ادق عليهم يصارخون علي حريمهم يمه انا مااقول الا الله يعينها بس
جراح : مادري يمكن كلامج صح وانا خرعتج عالفاضي
ياسمين : خرعتني وبس الا خبصت قلبي
جراح :انزين االلي قلته عن ولد عمي لايطلع برا
ياسمين : ان شاءالله
جراح بحده :ياسمين هذا ولد عمي ترى
ياسمين : خلااص جرااح شفيك شايفني خبله اروح اسولف عنه
جراح : مااشي ..
.......
بعد اسبوعين
بعلوم الادرايه - جامعة الشويخ
ساعه 11 الظهر توه طالع من الكلاس ولا سمع بأحد يناديه
لف " وليه مو وقتج كلش"
فاطمه بدلع : شفيك جراح اناديك ماترد علي
جراح يطالع فيها " الششحرورة على هالصبغه " صابغة شعرها الشقر فاتح مايل لثلجي وبرود : خير بغيتي شيء
فاطمه بصوت دلع وماصخ حييل: شفيك حبيبي
جراح بنفاذ صبر : مافيني شيء انتي اللي شفيج تكلمين جذي شنو ... بتبيضين (عطاها وحده قوييييه XoX)
فاطمه @@: انا مادري شسالفتك اسبوع شحلاتك معاي واسبوع ملوع جبدي مادري شتبي مني
جراح تنح: انا اللي ابي منج ولا انتي اللي تبين مني
فاطمه سكتت شوي بعدين قالت : انت تدري اني احبك..,ليش تعاملني جذي؟
جراح بنفاذ صبر : شتبيني اسوي لج يعني تشوفيني توني طالع من المحاظره و ودكتور مو راحمنا بدرجات كلش والصبح امتحاني مزفت فيه يعني مو ناقصج الصرااحه
جراح نظراته كلها برود وتدل عالمللل
فاطمه بوناسه : انززين حبيبي مو ملاحظ شيء فيني
جراح بملل : شنو ..شفيج ؟
فاطمه : حبيبيييي ركززز ركزز ؟
جراح يطالع بوجهها بسررعه قال وبعفويه : الشح..ااااا (تلعثم )لا مو ملاحظ شيء (وبنظرات كلها استفسار ) ليش مسوييه شيء انتي
فاطمه بأحباط : لهدرجه مو وااضح
جراح ببررائة يطالع بوجهها : امممممم ماكو شيء
فاطمه بملل : جرااح شوفني عدل (واهي تبتسم وتعدل شعرها
جراح يطالع فيها وفيه ضحكه جراح طق اصبعه بمعنى عرفتها : هااااا .......مسويه اسنانج صحح
فاطمه بأحبااط : شكو اسنااانني شكوو
جراح : شدراني قاعده تبوسمين قلت مسويه اسنانج
فاطمه تبتسم مره ثانيه : جراح حبيبي شوفني عدل دقق في شيء بوجهي متغير
جراح يطالع فيها : شنو اهو في شيء (ويطالع بتفحص وقال واهو يطق اصبع بمعنى عرفتها ) هااااا نافخه خدودج
فاطمه ماسكه نفسها لاتعصب : جرااح شكوووو خدوودي
جراح : واانا شدراني عنج تقولين شي متغير بوجههي ..
فاطمه : حبيبي دقق عدل دقق في شيء متغير فيني انا طالعني عدل
جراح يطالع فيها وقال : ااامممم ماكو شيء متغير عادي انتي انتي
فاطمه انفجرت وتخصرت : لاااا يعني شعري مو متغير مو صابغته
جراح طالع بشعرها ويسوي روحه متفاجئ : ااحح سورري حبي توني انتبه ماعليه تعرفيني دوام وصبح وشمس وين لي خلق ااطالع وادقق
فاطمه بزعل : صج والله تستعبط يعني مو ملااحظه ,,كل اللي بالجامعه يططالعون صبغتي عاجبتهم وانته تقول مو منتبه ولفت ورااحت وهي معصبه
جراح مات من ضحك : ههههههههه" لا والله مستغربين شحروره تداوم بجامعه الكويت "
وواهو يمشي ولا شافه عبداالرحمن
عبدالرحمن : شفيك صاحي تضحك
جراح مسك ايد عبدالرحمن : ههههههههه حمني طافك نص عمرك ي ليتك موجود تمنيتك معااي
عبدالرحمن مستغرب : ليش شصاير
وقاله جرااح
عبدالرحمن يضحك : هههههه حرام عليك كسرت خاطري جان جاملتها شوي
جراح يمسح دموعه : عاد والله من زمان مو ضاحك جذي
عبدالرحمن : وينها وينها خل روح اجاملها
جراح : اضمن لك عشر دقايق بالكثير تلقاها شاذه اهي الوحيده اللي صابغه اشقر بين البنات ههههههه ( ويمسك ايد حمني ) تخيل تقولي (ويقلد صوتها ) كل االلي بالجامعه يطالعون صبغتي عاجبتهم (ورد لصوته الطبيعي )مستغربين الشحرورة تداوم باللجامعه ههههههههه
عبدالرحمن : ههههههههه ولك انت فاصل اليوم منتهي
جراح : شنسوي بعد خل نضحك شورانا
....
بالاداب قاعدين بالكراسي
روان وياسمين
ياسمين تسولف على روان
وروان سرحاانه ولاحظت ياسمين وقالت
ياسمين : رووون قولي لي شفيج
روان تبتسم تحاول تخفي ضيقتها : ماكو شيء سلامتج
ياسمين : شوفي رووّن صج صار لي سنه من عرفتج بس بهالسنه اعرفج لماتكونين زعلانه ولما تكونين فرحانه
روان تنهدت : ي معوده خليها على الله
ياسمين ماحبت تدخل اكثر وقالت : ونعم بالله
ودق تلفونها ياسمين
ياسمين :هلاااا
تحرير : قوه ياسمينه ي حلوه
ياسمين : شتبين داقه اعرفج كلمتج هذي وراها مصلحه شكبرهااا
تحرير تضحك : ههههه حوووبي شرايج تمريني بالاجتماعيه
ياسمين : ليش
تحرير : عندي اوف وضايق خلي
ياسمين : شايفتني ارقوزز انتي و وجهج
تحرير تميلح : ههههههه موقصدي حووبي اهو يعني .., (وقالت بصوت حاد شوي )يبا اسمعي انا سيارتي اخذها ابوي امس يوديها الكراج يبدل دهن السياره وماعندي احد يجيبني وابوي الصبح قطني عالكليه ودقيت على امي بتأخر بدواام يعني قلت ادق على بنت خالتي حبيبتي تمرني
ياسمين : اي عدددل انا اقول فيها مصلحه
تحرير : اقول عاد خلصيني يلا تعالي وادري عندج اوف الحين
ياسمين تضحك : اوكي عشر دقاييق وانا عنندج طسي
تحرير : بااي
روان : ي حليلها تحرير كلكجيه هالبنت (نصابه )
ياسمين : اي والله حداا
روان : اهي ماعندها محاظرات بكيفان
ياسمين : امبلاا عندها بس العصر
روان : ودي اشوفها وتعرف عليها من كثر ما تكلميني عنها
ياسمين : على يوم بعزمج بيتنا واعزم تحرير وداليا وليول تشوفينهم يهبلون
روان بوناسه : عاد شلون نظامهم
ياسمين : نفس طقتج
روان : هههههه زين يعني مو نفسيه
ياسمين شالت كتبها وجنطتها : لاا كلشش .... يلا بروح الشويخ تبين شي
روان : لا حياتي سلامتتج
ياسمين : عندج محاظره الحين
روان : بعد ربع ساعه
ياسمين : اوكيه سلااام
روان : سلاام ي حلوو
ورااحت
وقفه ما عررفتكم على روان
روان عمرها 22 طولها 158 وزنها 57 جسمها منيكاان بيضاا شعرها بني فاتح لي ردوفها مدرجات ومجعد عيون كبار بس حاااده لونها عسليي فاتح ورموشها كثيفه وخشمها طفولي وصغير فمها صغير بس متفوخ وحلو عليها بأختصار جميله بس اهي تشوف نفسها عاديه واذا مشت بالكلليه او اي مكان الكل يطالعها ومحجبه بكلية التربيه تخصص اجتماعيات بس تاخذ مواد بالاداب بحكم تخصصها
....
كلية العلوم الاجتماعيه - شويخ
دقت ياسمين واهي تمشي : هااااع ويننج
تحرير : كااني يلاا شفتج
لما قربت ياسمين لتحرير
تحرير : اهلان اهلاان بالحب
ياسمين تسلم عليها : اهلااان فيج
وراحوا قعدوا بالكراسي اللي جدام النافورة
ياسمين : شلونج
تحرير : زيننه تمام
ياسمين : الحين انتي وجهج ساحبتني من كيفان عشان تقعديني جذي قومي جيبي لي قهوه
تحرير مالها خلق : يبا احمدي ربج عزمتج غيرج يتمنى
ياسمين طقت رجلها تحت طاوله : تحريرررووووا خلصصي
تحرير : هففف زيين ( قامت واهي تمشي رايحه الكفتيريا ولا تلقى مكينه بيبسي ومكاين جنبها برى خذت جنطتها وراحت وسحبت من المككينه بيسي وكاكاو ..ألخ ورجعت وقعدت ) (مالها خلق تدخل الكفتيريا )
ياسمين تطالع فيها :شنووو هذاا
تحرير : احمدي ربج غيرج مو لاقي ياكل
ياسمين بقهر : زيـــن
...
عند جراح وعبدالرحمن نزلوا من الباص (الباصات اللي توصل من كليه لي كليه ونزلهم عند كليه علوم الاجتماعيه )
عبدالرحمن واهو ينزل يمد بالكلام : مااشكووور صدييق
جراح سحب ايده : ولكك امش غصبن عنه يوصلنا مو على كيفه
عبدالرحمن واهو يمشي جنبه :هههه يا خي كيفي هذا صديقي الصدوق
جراح : اي سبحان الله العرق يحن
عبدالرحمن دزه بأيده : كل تبن بس
جراح : ههههههه ( واهو يمشي شاف تحرير وياسمين قاعدين وعبدالرحمن مايعرفهم )
عبدالرحمن : ولك وين ماشي محاظرتي بالمبنى هذا امش ( وسحب جراح )
جراح : ياخي زين
ودشوا المبنى وصل عبدالرحمن الكلاس وطلع من المبنى وراح للبنات
جراح : السلاااااااااااااااام (وطق كتف ياسمين ) حي الله العشيرر (وقعد جنبها )
يياسمين تعورت : ااااي عورتني
تحرير : وعليكم السلاام
يياسمين : شنو العشير تستعبط انت
تحرير : شوي شوي عالبنت كسرت كتفها
جراح يغمز لتحرير : يبا عادي عادي واحد من ربعي انتي شعليج
ياسمين تنرفزت "رد لسخافته " قالت : بعييينك واحد من ربع
جراح يكلم تحرير : ويه شكله النفسيه عندهااا زفت
تحرير تضحك : حدااا
ياسمين : هاهاهاا تافهين ( وتكلم جرااح تبي يذلف ) وانت ماعندك محاظره الحين طسس روح لها
جراح اندقر بس مابين : امي انتي شتبين كيفي ولج حمني رفيجي انتي ,, خلاص مالك شغل عاااد
ياسمين رفعت حاجب واهي تخززه: تكلم عدل
جراح : شفيك بو سلم عاد هد ليش زعلت
ياسمين طالعت فيه وشالت بخاطرها عليه (مرات يكلمها بهالطريقه انها صبي تزعل بس ماتبين هالمره زهقت يعني عنده شي عادي ) :..
..: هااااااي
لفوا تحرير وياسمين برودد : هلاا
جراح ولييه شتبي هااذي :..
فاطمه : شلونك جرااح
جراح بعبط : توج شايفتني
فاطمه اندقرت : شسوووي لازم اسلم
شيماء : شفيج منفسه ياسمين
ياسمين تطالع فيها يعني شتبين ؟؟ :...
شيماء : اي صحح تذكرت انتي واحد من ربع جرااح شي طبيعي بتنفسين نفس جراح هههههه
تحرير تضحك
ياسمين تطالع : من شاف وجهج قال شيميل على شنو تضحكين (شيميل =جنس ثالث )
جراح تنح علي كلمة ياسمين و تحرير انحرجت من وجود جراح
شيماء انصدمت : نعمم ماسمعت
ياسمين بطريقه تنرفز : كلام الملوك لايعاد
تحرير فطست ضحك
شيماء بحده : اقول احترمي نفسج
جراح قام : خلااص عادد شيمااء توكلي على الله
ياسمين فيها طاقه تبي تهاوش وقامت قالت : لا خلها وريني شبتسووين يما خوفتيني قمت ارجف
فاطمه تكلم ياسمين : انتي شفيج اليوم طول الوقت منفسه و وتبين تدورين الزلّه
ياسمين تنفض من العصبيه @@ :انتي جب مالج شغل لاتدخلين
فاطمه : تدورين مشاكل انتي ؟؟
قاطعها جراح : خلاااص عااااد بسس شفيكم

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 29-08-14, 07:09 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 22
.....

ياسمين رفعت صوتها وعصبت : هيي هيي منو انت عشان تسكتني لاتدخل
جراح ماسك اعصابه : ياسمين هدي
ياسمين عصبت : لاتسكتني منو انت عشان تححكم فيني وتدخل يلا يلاا مو ناقصني الا انت وهذي ( وتأشر على شيماء )
تحرير :ياسمين هدي شفيج ترى السالفه ماتستاهل
ياسمين تبي ترد ( وجهها احمر ) مسك ايدها وسحبها واهي تصارخ : هدني انت شتبي
لين ما بعدوا وقفوا ومسكها من زندها وبحده وعيونه شوي وتطلع برى : بسس ولا كلمه
ياسمين :....
جراح : جبب ترى تحملت اسلوبج الزفت جدام البنات انا محد يكلمني بهالطريقه فاهمه امي ماكلمتني بهالطريقه انتي تجين ترفعين صوتج علي
ياسمين : ي سلاام ي عني انت عاادي ...
جرااح قاطعها : جبب مره ثانيه اذا كلمتيني بهالاسلوب قصيت ألسانج
ياسمين دموعها تجمعت بعيونها
جراح سحبها ( وراحوا مواقف السيارة وركبها غصب و ركب سيارته )
عند البنات
شيماء : الحمدالله وشكر صج مو صاحيه
تحرير : اقول انتي هيي احترمي نفسج لاتكلمين على ياسمين جذي
شيمااء بترد عليها ولا فاطمه مسكت اييدها وقالت : خلااص بنات ماصار شي (وتكلم شيماء ) : امشي يلاا
وسحبت شيماء واهي تحلطم
تحرير قعدت بالكرسي وتدق على ياسمين بس ماترد
شيماء : هفف انتي ليش ماخليتيني اغسل شراعها
فاطمه بملل تطالعها : والله حبيبتي مو على احسابي
شيماء : شنوو
فاطمه : انا وجراح نحب بعض مو على حسابي تخربين علاقتنا وبعدين انتي الغلطانه
شيماء : ي سلاام تقول عني هذي انا شيميل وماتبين اتنرفز
فاطمه : ااوووه عاد ترى حتى انتي ماقصرتي فيهااا ( وبعدين قالت ) قهر راحت مع جراح هفف
شيماء : طالع هذي انا وين وانتي وين
فاطمه تطالع رفيجتها : ههف تصدقين عاد صايره ممله حيل انتي
وهدتها ومشت
شيماء انقهرت وتقول بقلبها ( مالت عليج وعليه هففف قهرررر )|
...
عند جراح وياسمين بسياره
ياسمين بعصبيه : وقف السيااره وقفهااا
جراح : ماراح اوقف السياره
ياسمين تنرفزت : اقولك وقفها احسن لك
جراح : مجنونه انتي وين اوقفها وين تنزلين شوفي الخط مااشي ( بالخط السريع )
ياسمين بصرااخ : كيفي مالك شغل اقولك نزللني نزلني
جراح عصب وصرخ : قلت لاا يعني لا
ياسمين بعصبيه : مو على كيفك
وبطريقه مجنونه تبي تفتح باب السياره تبي تنزل (وجراح كان مقفل اللباب من عنده )
ياسمين لفت عليه : افتح الباب
جراح برود : شايفتني مجنون افتح لج الباب
ياسمين : انا كيفي كييفي مالك شغل
جرااح عصب لف عليها : لاا مو كيفيج
ياسمين بصراااخ : لا كيفي
جراح صرخ عليهاا : ياسمين جب اسكتي ولا كلمه لاكف على عينج
ياسمين للفت وطالعت جدام واهي معصبه وفيها بجيه
وصلوا بيت منال
جراح فتح باب سياره وقال : انزلي
ياسمين بزعل : مابي
جراح : قلت انزلي
ياسمين " طاف " :...
جراح "اكره ماعندها احد يطنشه " نزل من السياره وسكر الباب وراح صوبها وفتح الباب وسحبها من زندها غصب ونزلها واخذ جنطتها وسكر الباب ويسحبها واهي ترجع ورااه ماتبي تدخل البيت وجرااح يسحبها حييل لين فتح الباب وودزها داخل ودخل وسكر الباب #
ياسمين بصراخ : انت حممااار حماااار شكو مدخلني البيت وعمتي مو اهني
جراح صفقها كف
ياسمين شهقت بصدمه و امسكت خدها
جراح : مابي اسمع ولا كلمه واذا بتزعلين بطقااق تستاهلين هالكف واكثر
ياسمين تخزه
جراح : لاحظتي نفسج اليوم شفتي اسلوبج مع شيمااء ولا لا ,,..شنو شيميل ماتستحين انتي
ياسمين بدفااع : مالك شغل انا كيفي اقول اللي ابيه
جراح بصرااخ : لا موكييفج ألسانج هذا يبيله قص
اسكتت ياسمين بخوف
جراح : مو على كيفيج تقولين اللي تبينه شقالت اهي عشان تقطين عليها هالكلمه
ياسمين بقهر : لا ماقالت شي (وبصوت يرجف ) كل اللي قالته اني انا واحد من ربعك عاادي ماتزعل
جراح استغرب : وهذا اللي خلاج تعصبين وماتثمنين الكلمه قبل لاتقطينها
ياسمين الدموع تجمعت بعيونها : لاا ماتزعل كلمتها كللش وانت ماشاءالله عليك حتى هذي قلت عندها انا واحد من ربعك
جراح :.....
ياسمين بصوت كله بجي : انت مالاحظت نفسك كل يوم ولالا .., ماتلاحظ اسلوبك تكلمني جني صبّي وتناديني بلقب صبّي وتقول اني واحد من ربعك (تبجي ) اوكي بيني وبينك ميخالف بس تقول جدام تحرير وشيماء و وفاطمه هذي ...(قامت تشاهق ماقدرت تكمل )
جراح بهدوء : شقلت جدامهم ماقلت شيء ..
ياسمين بأنفعال : لا امبللا ققلت لاتنكر
جراح يسايرها : لا ماقلت واذا قلت سمعيني شقلت
ياسمين تبجي : لا وتنكر بعد وتقولي سمعيني يعني ماقلت لتحرير لازم اسأل عنها واحد من ربع
جراح سكت ماعرف شنو يرد عليها ماتوقعها بتزعل
ياسمين : كل مره اطوف واقول ماعليه بس ماقدرت اسكت لما شفت هالحقيره تكلم عني وتضغطني (ولفت عليه ) يعني مو بس جدام تحرير قلتها وشكلها مو اول مره صح
جراح سكت ونزل راسه حس صج مصخها حيل
ياسمين زاد بجيها : وماتبيني اعصب واتهاوش معاها لا تستاهل وانت ماشاءالله تصارخ علي جدام فاطمه وشيماء هذي (بعدين قالت ) اي أكيد حبيبة القلب هذي ماتبي رفيجتها تزعل
جراح يطالع فيها : ياسمين شفيج من متى حبيتها وانتي تدرين اني ما احبها
ياسمين تشاهق : ودليل الكف اللي اخذته منك ... لا وتقولي استااهل اكثر (وقالت بصوت ضعيف ) كثر الله خيرك ي اخوي
واخذت جنطتها بتطلع الا و جراح سحب ايدها
ياسمين بصراخ وبجي : هدني .......اقولك هدني
جراح ماسك ايدها : ماراح اهدج وانتي جذي
مسكها جراح من زنودها يوقفها قباله
ياسمين: جراح خلااص خلنيي
جراح : ياسمين والله ماكنت اقصد اضايقج ولا امد ايدي عليج
ياسمين سكتت بس دموعها تنزل ومنزله راسها
جراح : ماكنت حاس اني مصختها معاج بس اليوم صددمني اسلوبج والكلمه اللي قطيتها وصراخج علي وقمتي تسبيني يعني شنو كنتي متوقعه ردت فعلي عادي ..(وقال بتبرير ) وبعدين اناا مسكت نفسي مابي اعصب عليج اكثر .. ما كنت عارف انه هذا السبب اللي خلاج تنفجرين اليوم
ياسمين منزله راسها : انت السبب بأسلوبي اليوم واٍلسبب بكل شيء صار لا تقول صدمني اسلوبج وكلامج ومادري شنو ( ورفعت راسها ) انت السبب
جراح يطالع فيها : انا اسف
ياسمين تطالع فيه وبنظره كله سخريه جنها تقول "تو الناس "
جراح انحرج من نظراتها : ياسمين لاتطالعيني جذذي تكفيين خلااص قلت لج اسف شنو تبين اكثر
ياسمين برود : قطني عالكليه
جراح : ماراح اوديج الكليه
ياسمين طالعت فيه : عندي محاظره
جراح : بطقاق ماتطلعين من اهني وانتي زعلاانه
ياسمين بملل : خلاص مو زعلاانه بس خلني اطلع
جراح يطالع فيها ويبتسم بخبث ويقرب
ياسمين تطالع فيه استغربت نظراته ورجعت وراء : شفيك جراح
جراح يمشي : مو زعلانه هااه تجذبين علي ( ويقرص خصرها "يدري انها تغار")
ياسمين تمسك ضحكتها وشهقت واهي توخر ايده : خلااص جرااح شفيك
ويقرص خصرها بأيده اثانيه وقام يدغدغها واهي تضحك
ياسمين تحاول توخر ايدينه : خلااص والله مو زعلانه والله خلااصص ههههه
جراح وخر ايدينه : ديربالج تجذبين
ياسمين تمسح ادموعها : انزين وانت لاتعيد مصاختك هذي
جراح يحط ايده علا فمه : توببه بعد خلااص ..(بعدها قال) لو انج قلتي لي من قبل جان ماتجرأت هذي شيماء عليج وانتي تعرفيني غشمرتي مالها حد
ياسمين تنهدت : خلاص ماصار شيء
جراح قرب :شنو ماصار شي
ياسمين رجعت وراء: لالا خلاااص هههههه بروح الحمام اضبط مكياجي
جراح طالع فيها : ههههه روحي روحي وجهج صار مسرح الطفل
ياسمين ضحكت وراحت وضبطت شكلها و طلعوا وردوا الكليه
( فراغه صح طلعو من شويخ لي العقيله جراح واحد فاضي ماعنده شغل لوووول )
....
بكيفان - كلية التربية ساعه 3 العصر
عند تحرير وياسمين (طبعا قالت لها كل شيء ياسمين )
تحرير : صراحه عاد انتي كلمتج تفشل يما انا استحيت من جرااح بغيت اقوم
ياسمين بملل : خلااصص عاد وانا شدرااني طلعت مني جذي تبين الصج عاد شكلها صج شيم...
تحرير قاطعتها وطقتها علا كتفها : خلااص شفيج عالبنت شتبين فيها
ياسمين : ولله صج ملوعه جبدي شايفه نفسها على شنو مادري جيكرره سسحتت يرحم امج عطيني الثقه اللي عندج وووع
تحرير : شتبين فيها انتي لاتحشين بخلق الله بسج ذنووب استغفرالله
ياسمين تحسفت : استغفرالله والله مو قصدي غصبن عني بعد
تحرير : المهم غيري الموضوع خل نسولف بشيء ثاني
ألتهوا بسوالف على ماتبدا المحاظره
..
اليوم الثاني 6 المغرب
بيت هنادي
عازمه رفيجاتها وحمواتها وحريم حموانها (4 رفيجاتها مع بناتهم وبثينه ومنال ونهايه الا بسمه معزومه بس ماوصلت ليلحين )
هنادي : حيّ الله من جانا نور البيت مابغينا نتجمع
مروى : ههههه حبيبتي بنورج تسلمين
بثينه : صج هيا شصار على مريم بنتج تخرجت ولا بعد
هيا : لا الحمدالله تخرجت بس تنطر الوظيفه
بثينه : عالبركه والله يرزقها برجال الصالح يارب
هيا : تسلمين يارب وعقبال ولدج حامد
بثينه بأبتسامه : اميين
ولهو بسوالف الحريم لين قالت نهايه
نهايه : وي بسمه وينها ماصارت طولت
منال : دقيت عليها تقول جايه بطريق
هنادي : وي ماصارت طوللت ترى
منال: ان شاءالله قريب وتوصل
...
عند بيت بسمه
بسمه : ياسسمين قلت بتروحين غصبن عنج
ياسمين تنهد : يماا اروح لمنو محد بالعني هناك
بسمه بححده : وان شاءالله مايبونج خير ياطير خلصيني موناقصه سوالف انا ترى كفاني ماجا منج ارحمميني عاااد
ياسمين بغصه : زين
وراحت تلبس
ألبست تنوره شيفون طويله بحري لي فوق الحوض وقميص اوف وايت طويل الجم ومدخلته داخل التنوره وعليها حزام ذهبي ضعيف وملفع قطن او ف وايت اطارافه دانتيل ومع سكارف رمادي ببحري باوف وايت لافته مثلث من جدام والاطراف على كتوفها من جدام و وكعب مسكر من ألدو لونه بحري بأوف وايت وجنطة شانيل صغيره ابيض وسلسلتها طويله وساعتها اقنر ذهبي مع سلسال وفنديشن برونزي ووايللاينر كحله فرنسيه بس معرضته هالمرة وحمرة وردي بيبي شانيل وعطر ألور ....
طبعا تأخرت عشان بنتها
ولما طلعوا راحو بيت هنادي واهي متضايقه ماتبي تروح
....
بيت هنادي
بين اسوالف دخلت بسمه وبنتها
بسمه : السلاام
الكل : وعليكم السلاام
سلمو وقعدوا
مروى وهيا اول مره يشوفون ياسمين تنحوا فيها ماشالوا عينهم منها
عائشه : ماشاءالله ياسمين كبرتي و حلويتي
ياسمين باحراج : تسلمين خالتي
طبعا دلال مو موجوده
ابرار و عهد ( ابرار بنت هيا وعهد بنت عائشه )يطالعون ب ياسمين
عهد بهمس : بروور هذي شايفينها بس وين
ابرار : اي والله حتى انا شايفتها بس وين وين ( وتحاول تذكر ) أأهىىى اي تذكرت هذي البنت اللي كانت مع الصبي عالبحر اللي شوي وتقعد بحضنه
عهد تذكر وقالت بدهشه: اي والله صحح اهي
(تذكرتوا البنتين اللي نقدوا عليهم ) نذكركم فيهم شوي
جراح قاعد عالكرسي واهي قاعده جنبه وجنبهم بنات ثنتين
جراح غمز لها : حبيبتي
ياسمين فيها ضحكه وققالت :هلاا
جراح يطالع فيها وولف ايده على خصرها وقربها حييل منه
جراح : أحبببببج
ياسمين فزت من حركته ومسكت ايده كانت بتوخر ايده وهمست : جراححح
جراح : حياتي والله اخيراا مابغيت اشوفج
,,
عند البنتين
عهد :الحمدالله وشكر اشكره مواعدين
ابرار : اي حداا الله لايبلانا بس
.....

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 29-08-14, 07:10 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 23
....

,,
عند البنتين
عهد :الحمدالله وشكر اشكره مواعدين
ابرار : اي حداا الله لايبلانا بس
.....
عهد تطالع فيه بنظره :استغفرالله ياربي الله لايبلانا طلعت خربانه البنت
ابرار : شوفي شلون تمثل انها مستحيه يما والله بنات هالوقت يخرعون
عهد :تعاللي تذكرين البنت اللي قالت عنها دلال وعن سوالفها وفضايحها السالفه اللي صارلها اربع سنين
ابرار تذكر : اي اذكر
عهد : ترى هذي البنت اللي جدامج راعيه السوالف
ابرار : لا شكوو على طول حمكتي
عهد : هيي ....هذي اسمها ياسمين والبنت اللي قالت لنا عنها دلال اسمها ياسمين وبنت عمتها ..فهمتي ..
ابرار : امبيه هذي ماتخاف بعد اللي صار لها كله وهم مو هامها
عهد : حرام عليها شذنب امها المسكينه شوفي شلون تفاخر بنتها
ابرار : استغفرالله ياربي الله لا يبلانا
...
ياسمين ملاحظة نظراتهم بس ماهتمت
عائشه : ابرار ...عهد يما قعدوا مع ياسمين تعرفوا عليها
ابرار بهمس : اي خير ان شاءالله
عهد : ان شاءالله
وقعدوا مع بعض البنات بطاوله الثانيه
ابرار وعهد يسولفون وساحبين على ياسمين كل ماقالت سالفه قالوا اممم ..اي ويرجعون يسولفون مع بعض حست نفسها مزهريه قررت تسكت احسن
..: قووه بنااااتت
ابرار قامت تسلم : اهليينن شلونج
دلال : تمام .. شخبارج انتي
عهد : من طول الغيبات وينج مانشوفج مختفيه
دلال : ههههه شسوي بعد انشغلت انتوا شخباركم ..؟
ياسمين لما شافتها حست بماغص بطنهاا ( يماا انا شجابني اهني )
دلال قعدت : اوووه ياسمين اهني شلونج
ياسمين بتوتر : تمام
دلال فتحت فونها ودخلت اقروب اهي وعهدو ابرار
وساكتين طبعا و حش بالواتس اب على يياسمين
بالواتس اب
دلالل : امبيه من صجج طلعت اهي اللي مواعده عالبحر قططيعه هالاشكال ما احبها وييع
عهد : امبيه اهي من شافتج اختبصت
دلال : اي مو لانه كل وصاختها عندي خايفه افضحها
ابرار : اهي فضحت نفسهاا اصلااا
دلال : امبيه يوم صارت السالفه ابوي وامي عصبوا حلفوني ما اقعد معاها بس صج صج لوعت جبدي اخاف اقطع حلف ماما وبابا
عهد : انزين قومي نروح داخل وتقعد بروحها راح تحس على نفسها انه مانبيها
ابرار : اقول انطقي مكانج سوالف الجهال هذي هديها
وكل شوي وحده تطالعها بنظره
وياسمين مو غبيه تدري انهم يحشون فيها من اول ما امسكوا تلفوناتهم
ياسمين " ويع ويع وويععععع "
بالواتس اب دخلت على تحرير
تحرير : هلااا
ياسمين : دقي على امي قولي انه عندج موعد بعيادة وماتدلينها وتبين تمريني
تحرير : ليش
ياسمين :انا ب بيتكم
تحرير : شعندج
قالت لها ياسمين
تحرير : بس انا بالجامعه
ياسمين : يووو تكفين اطلعي وتعالي واخذيني وسوي اللي قلت لج تكفين الجو اهني مرررض مرض
تحرير : انزين
بعد فتره ياسمين لاعت جبدها من نظراتهم وقامت تطقطق بفونها
سمعت صوت تحرير حست انه الفرج وصل
سلمت على الحريم
هنادي :اقعدي معانا
تحرير : لا يما عندي موعد بعيادة بسالميه ما ادلها و ومريت بيتنا عشان اخذ ياسمين تدليني
عائشه : خلي المواعيد بعدين ماشبعنا منج ترى
تحرير تبوس راس عائشه : ما عليه خالتي ان شاءالله مره ثانيه
عائشه : على راحتج حبيبتي
واستأدنت ووراحت للبنات وسلمت عليهم مجامله وقالت : يماا منج الحين انتي مو واعدتني تروحين معاي العياده
ياسمين تمثل بضحكه : ههههه امبيه سوري والله نسيت
دق تلفون ياسمين : الوو
جراح : هلاا بالحللوووووووين
ياسمين تضحك : هلااا جراح شلونك
جراح: تمااااااام .. ويينج
ياسمين : بيت خالي صالح
جراح : زين المهم انا بمرج الحين ..خالد اخوج وفيصل وسلطان وداليا بيتنا وبنتجمع وبنسوي جو ودقي على تحرير بلغيها
ياسمين : اي تحرير كاهي معاي خلاص احنا نمركم
وتحرير مستغربه تأشر شنو
وسكرت
ياسمين : هذا جراح (وبتسمع دلال باطه جبدها^_* ) يقول مسوي عزيمه وعازم خالدوفيصل وسلطان وداليا وو انتي معانا وقالي ابلغج
تحرير : وييع خالد هناك يثقل طينته
ياسمين : يلا عاد جب اخوي المهم نروح العياده بعدين نروح بيت عمتي منال
دلال بقهر : شدعوا انا بنت خالته بعد ليش ما يعزمني
تحريرر بدلع : واحنا شكو دقي تشرهي عليه مو تقولين لنا
عهد وابرار :؟؟؟؟
تحرير : يالله مع السلامه
البنات: مع السلامه
وطلعوا وبالسياره
ياسمين من قلب: وييه وع ارتحت افتكيت منهم
تحرير : ههههه اعصابج زينن
ياسمين : والله موحاسه فيني احس لو قعدت بعد دقيقه يمكن انجلط منهم
تحرير : هههههههههه ترى انتي تبالغين
ياسمين : والله ما ابالغ (و قالت لها شصاار ) وويع مادري ليش كل هالنظرات والاحتقار
تحرير بسخريه :رفيجات دلال اكيد بيطالعونج جذي
ياسمين مو مصدقه انها طلعت من العزيمه
تحرير : شرايج نمر محل حلا على طريقنا
ياسمين : تكفين وين رايحين هذيل كاكاو بونجوم يخب عليهم
تحرير : ههههههههه
وصلوا بيت منال وقفت تطالع ماتدري وين تسفط
تحرير : لحظه جراح مو قال انه بس عازم اخوي وسلطان وفيصل وداليا
ياسمين: اي صح .. هالسيايير هذي شنو اللي تارسه البيت
تحرير : حتى ماكو مصفط ....
ياسمين : عمي مبارك وحسين اهني
تحرير : فشله
ياسمين : شكوو الله يونسون يسون جو شوفي سيارة خالي صالح بعد صافطه
بتحرير تذكرت خالد وبنحاسه : بصفط ورا سيارة خالد الا احشره
ياسمين : ههههههه الله يعينج تحبين تحرشين انتي
تحرير : هههههه
ونزلوا وضغطوا الجرس طلعت الخدامه تفتح باب الحديققة ودخلوا البيت
تححرير : السلاااااااااامم (قعدت تحرير )
الكل : وعليكم السلااااامم
ياسمين : هاااااي
حسين :ويعااي عمى زين
ياسمين تمثل نظرات براءة
جراح : داشه على يهود هاااي
ياسمين : وااااااي انزين انزين (وتكلمت بالفصحى ) السلامُ عليكم و رحمةُ اللهِ وبركاتهُ
البعض يضحك وفيصل وخالد و سلطان قاعدين عالارض يتقهون وياكلون كيك وقالوا بالفصحى : وعليييييكمم السلاام ورحمته الله وبرركاتهُ
ياسمين (حطت ايدينها على بعض ونزلت راسها جنها تكلم اطفال : شلونكم ي اطفال ي حلوووين
سلطان بالفصحى : بخير و الحمدُالله ي ابلتي
خالد حذف الكوشيه عليها : كل واحد طوله طول احمار اطفال مو عاجبينج
ياسمين اخذت الكوشيه واهي تضحكك : زين عارف نفسك
خالد : جب يلااا عاد
انحاشت تقعد جنب عمها بمبارك
ياسمين :انت اللي قلت انا شكو
خالد : انا اسب روحي كيفي انتي لااا
ياسمين: انزين انزييين
تحرير تصب لها قهوه
ياسمين اخذت الفنجال وشربت وحطته عالطاوله : وواي ببسس طفحت قهوه ابي عصير شي باررررد يبرد على الجبد
تحريير : وليش تشربينه اجل
ياسمين :استحيت اردج اصلا
جراح : روحي المطبخ في كول حاقه كوووول حااقه
ياسمين : زين
ورااحت
ورجعت اقعدت
سلطان :جبت لكم خوش فيلم سي دي شنو خطيرر
داليا :الله تكفى شغله
مبارك : يالله جهز كل شيء على ما البنات الحلوين يجهزون نفيش ويضبطون الشغل وفوندو وحركاات
ياسمين ا:ايي جذذي سالفة تبون تكرففوننا بس
تحرير تكلم جراح : لا والله طلعت عزيمتك مو حباً فينا
جراح طنشها
خالد : هي انتي هي ترى كل 5 دقايق ما ياخذ من وقتج الثمينن شيء
تحرير : خلااص قوموا انتوا سوو كل شيء
داليا مالها خلق و ماتحب المطبخ وبتطفرهم "وبذكاء"قالت : اتحداكم تسوون ششي انتوا قلاص ماتعرفون تغسلونه
تحرير وياسمين"فهموها" يضحكوون
ياسمين : اي والله صح وعبالهم كل شي بدقايق يخلص
فيصل تنرفز قام : انا اعلمكم منو اللي مايعرف يسوي شي
جراح : قوم نوريهم الفناتق والشغل لـ اسبيشال
راحو المطبخ ولحقوهم خالد وسلطان
البنات : هههههههههههه "وطق كف بكف "
صالح يطالع فيهم : اعوذ بالله منكم
حسين : ان كيدهن عظيم
داليا : شفت شلون نستخدم كيدنا باششياء مفيده
مبارك : انتي الله يعين زوجج عليج باجر مسكين مقرررود
داليا طنقرت : يباااااااا
وبعد 10 دقايق وصلوا وحطوا الاكل وكانوا مسوين نفيش ملح ونفيش بالكراميل وبطاط دوريتوس وليز وبرنقلز حاطين بصحون وجبن دوريتوس وفوندوا نوتيلا وشلون مقصصين الفراوله والكيوي والموز ووطريقة حلوا توزيع المارشيملوا وكاكاوات بانواعها و فريزز بانواعه وريد بول وبيبسي .. ألخ موزعينهم بصحنين وحاطين ثلج حوله ششكله حلو ,,مووالح ومكسرات ....ألخ بدعوا
وزعوا عالطاوله
داليا: الله تسلم ايدينكم بدعتووا
وقعدوا البنات بياكلون وخرهم خالد : يلا يلا مناك مافي

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 29-08-14, 07:12 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 24
......

داليا : ليشششش
جراح : احنا سوينا كل شي يالله مافي
ممبارك : اقول عاد بلا مصاخه خلوهمم ياكلون بنشغل الفيلم
سلطان : اي البنات حبايبك لو احنا ماتكللمت
مبارك : يالله عاد
حسين : لوتهد هالهذرا الزايده وتشغل الفيلم ابرك
سلطان قام وشغل الفيلم وخففوا الاضاء بالصاله وبدا الفيلم واندمجووا فيه
داليا وتحرير وياسمين قاعدين بزاويه وموقعهم جغرافي وجدامهم الطاوله في خرابيطهم ومبارك جنبهم وحسين وصالح قاعدين عالارض وحاطين كوشييات متسندين عليها , صوب مبارك سلطان قاعد عالارض عند يمين الطاوله وجنبه جراح وخالد بيسار طاوله وفيصل ساند راسه بكوشيه عالارض ومنسدح
بنص الفيلم
فيصل.. وراه صالح
جان يحط رجل على رجل كعب رجله على ركبته واهو منسدح
صالح : انت ي تعبان وخر سيقانك ماشوف شي منها
فيصل يحز رجله ويحرك اصابع ارجوله
تحرير تضحك
ياسمين : ههههههههه
جراح : دووود مو اصابع
خالد لف عليه : عفيا اصابع ماتوقف هزز
سلطان : اسكتوو بنشووف
صالح حذف علييه الكوشيه :اقول وخر هالسيقان لا الحين امحطك بالخيزرانه
فيصل : لالا لا دام فيها خيزرانه (وينزل رجله اول مانزلها جاه شد عضلي برجله قام على طول ) ااي رجليي اححح
صالح :قلعتك
فيصل : بل عليك خلود عينك حاارره
خالد : بشر كسر ولا بترر
فيصل : بسم الله عليي
مبارك : يخرب بيتكم انت وياه انطموا
وسكتوا فيصل وخالد
بعد فتره خلص الفيلم وشغل ليت جراح
فيصل يتمغط :اه ه ه ه ..اقول مالاحظتو شيء بالفيلم
البعض رد : لاا شنو
فيصل :مافي لقطة عيب *_^
جراح :اي صراحه محترم هالفيلم
حسين : انت مو ذابحك الا القطات العيب
فيصل : ههههه
صالح :اكيد مقطعين الفيلم
فيصل : بييه شخباري يقطعون ترى انت من جيل الطيبين
سلطان: لا انا شايفه بالنت محترم الفيلم الصراحه
صالح يضحك : انت منقي عدل هااه
سلطان : ها بعد اكيد بختار فيلم سنع معانا نواعم
تحرير : وانت هندي شايف الفيلم مرتين
سلطان : اي هندي
جراح : ترى محد يقطع غير الرقابه مالت سينما
فيصل : وياليت بس يقطعون اللقطه يقطعونه ويقطعون اللي وراه اكثرمن عشر دقايق
حسين :عندهم شغل غير هذا
بعدها مبارك وصالح وخالد ووفيصل يلعبون هند ومسوين دائره
ياسمين تغير بالقنوات
تحرير تاكل بطاط : اهم شي شبتلقين مافي شي كالعاده
وحطت على فوكس موفز
داليا : ويع لوعتي جبدي بهالقناه
ياسمين : اي شفيج افلام السهره تبدا من ساعه 11
..: منال : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
منال قعدت : هاا الحببايب متجمعين
مبارك : ولدج الزقرت عزمنا
منال : من يومه راعي واجب
جراح يتنحنح
وسوالف وسهر لي 5 الصبح طبعا ولا جنه في دوامات عندهم
تحريير : وااي والله شكلي بسحب عالكليه وبنام
صالح : ماافي غياب انتي الكورس الجاي خريجه لاتخربينها
تحرير :بس يوم واحد مايضر
جراح : هههههه خالي حسستني انها بالمدرسه
تحرير : ياليت تسكت
جراح يطالعها بنظره : مو شغلج
خالد : يالله انا بمشي بلحق عالدوام
سلطان : الله يعينك بتروح مواصل
خالد: عادي ابصم واطلع
مبارك : ماينخاف عليه مضبط نفسه
خالد طلع ولما طلع لقى سيارة تحرير صاكه على سيارته
خالج " انا اوريها ام العصاقيل هذي " ودق عليها تطلع
تحرير : مااااابي ماللي خلق
خالد : اقول تحريرروووا اطلعي احسن لج
تحرير تغيبه : ووووااااي انت شتبي ااوف زين
بعد دقايق طلعت ولما شافت خالد واقف عند سيارته وسيارتها صاكه على سيارته سوت روحها متفاجأه
تحرير بدهشه : ااااووووه سوري خالد ما نتبهت لسيارتك
خالدفاهمها : هالحركات ترىى ماتطوف علي (وبتأمر ) وخري سيارتج يلااا
تحرير : وااااي مالي خلق انطر كله ساعتين واطلع
خالد: لا والله اقول خلصيني وراي بصمه ساعه 7
تحرير بتفكير : اممممم
خالد سحبها من زندها : تحريرر خلصصيي احسن لج (وصلها لي سيارتها )
تحرير : اوككيه قول اسف اول شي بعدين احرك سيارتي
خالد فهمها : ااهاااا على شان جذيي مو اسف وخريها (لانه خالد بالزواره اللي طافت حشر سيارتها وكان عندها موعد بعيااده وعاندها وماوخر السياره وطافها الموعد وعصبت بذاك اليوم وتبي يعتذر)
تحرير : خلااص انطرني لين اخلص (وسوت روحها بتمشي )
خالد وقفها : خلااص خلااص اسسف ززين يلاا خلصيني
تحرير ضحكت : غصبن عننك اصلاا وراحت تمشي لسيارتها بدلع
خالد تنررففزز من قلب: ماشي يصير خير ي ام العصاقيل انا اوريج
تحرير تضحك : هههههههههه فديت عصاقيلي
بعد فتره الكل مشى مابقى الا مبارك وياسمين
واهي شوي وتسكر عيونها ومتسنده عالكنب
مبارك : ياسمينه بابا روحي نامي بغرفة عمتج
ياسمين : لا انا بترييق و اروح البيت
مبارك : مو على كيفج ترى
منال : لا مافي ياسمين نامي لج جم ساعه وبعدهها روحي الكليه ترى لج ملابس اهني
تذكرت ياسمين :اي صحح
وحطت الريوق الخدامه وبدوا يتريقون منال ومبارك جراح وياسمين
بعدها استأذن مبارك وراح البيت
ياسمين : الحمدالله
وقامت وتغسل وصعدت الدرج واهي تقول : عمتي ترى بنام بغرفتج قعديني الساعه 10 الصبح
منال :اوكيه ماشي
ودخلت غرفة عمتها وبدلت والبست بجامه وانسدحت بفراش عمتها وتذكرت شغله "يووو نسيت " انزلت ومالقت جراح موجود ووعمتها بالمطبخ صعدت ولما وصلت عند غرفته طقت الباب : ادخل
دخلت واهو يقول
يتكلم بالتلفون : اي انزززين .. انا مو فاضي
فاطمه : شنو يعني ماتبي اتشوفني
جراح :فسريها باللي تبين
فاطمه : انت شفيك مره تهبل معاي ومره تلوع جبدي
جراح : والله عاد هذا اسلوبي مو عاجبج بطقااق وسكر الخط
ياسمين : منو هذي
جراح باسلوب ينرفز : هاا... تغاريين (واهو يحرك حواجبه )
ياسمين : ووويع يلا عاد خلصني
جراح يضحك : فاطمه
ياسمين :امممممم .... انزين اسمعني ترى انا امس جيت مع تحرير واببيك تقطني علا بيتنا اذا ممكن
جراح :اساعه جم انتي بتروحين
ياسمين : 10
جراح : لا ابوي انا بطلع من البيت 9 تبين اقطج على البيت اوكي
ياسمين : ييووو خلاص اجل اوكيه يلاا بروح انام قبل لايضيع الوقت
جراح : سكري الباب
وسكرت وراحت تنام بغرفة عمتها .

.......
ومر ثلاث شهور ونص
دشو بفترة الفاينل والكل لاهي بأمتحاناته واللي يكلمون دكاترة عشان يزيدونهم درجات ... معاناة .. تعب ..ألخ واخر يوم امتحان
عند ياسمين
ركبت سيارتها واهي تكلم تحرير
ياسمين : تحريررر عطلللت عطللت وناااسه
تحرير : ههههه انا باقي لي باجر واخلص
ياسمين : انزين متى نتجمع عشان نطلع طلعه جذي ذربه ومحترمه طلعه للمعطلين بس
تحرير : هههههه انزين تعالي شرايج الاربععا داليا اخر امتحان عندها الاربعا نمرها ونطلع
ياسمين : اوكي صااار يلا طسسي ادرسسي
تحرير : سلاام وسكرت
ياسمين شغلت السياره ومشت البيت وفبالها تبي تنااام ديخه حييل
...

7 بليل
عند ليال حالتها عذاب صارت نفس الخدامه يمكن الخدامه يعاملونها برحمه بس اهي لاء بوحشيه
مها بأحتقار : اقول حبيبتي يلاا خلصيني سوي شغلج بسرعه قبل لا يوصلون رفيجاتي
ليال بهمس : ان شاءالله
(طبعا مها عازمه رفيجاتها مو حبا فيهم لا لغرض واحد وبس واهو ..خلونا نشوف )
بعد فتره وصلوا رفيجاتها (سمر ورغد وريهام طبعا نفس طقة مها )
سمر : اهلاا اهلاا بمهووي ( وتسلم عليها ) لج وحشه
مها :حيااتي تفضلي البيت بيتج ي قلبي
رغد : تسلمين حبيبتي
قعدوا وبين السوالف
ريهام : الا اقول وينها حماتج هذي اللي اسمها ليان مادري ليال
مها بونااسه : الحين اناديهاا انطرووا
مها : ليااااال لياااال وصمخ جلاااب
ليال دخلت صاله ( شكلها مبهذل حيل بجامت البيت قصيره عليها و شعرها لامته عادي ومجعد ): هلاا
رغد تكلم سمر : الحين هاذي الجيكره اللي تقول عنها مهاا انا اشوف قمر جدامي
سمر : مصييبه صابتها حتى واهي مبهذله حلوه موانا مالت علي
مها بصراخ قامت : شنووو هلااا اصغر عيالج انا (وتمسك شعرها ) مره ثانيه تقولين امريني عمتي مهاا سمعتي
ليال ضغطت على اسنانها بقهرر :....
مها : قولي
ليال تخزهاا : ....
مها صفقتها كف : انتي حيوواانه خلصيني
ليال طالعت فيها ومسكت خدها ووتحاول تمسك دموعها عشان ماتنزل : امريني ....عمتي مها
مها ابتسمت : اي ( ومسكت كتفها) جذي انتي شاطره
وراحت اخذت العصير وكبته كله عللى الزوليه
مها : نظفي هذا
ليال مقهوره : ان شاءالله
مها : بسسس ( وتطالع فيها) ولا تبين كف ثاني
ليال : ان شاءالله عمتي مهاا
وراحت المطبخ اخذت الفوطه وقامت تنظف الزوليه واهي قاعده عالارض ولما خلصت
سمر اخذت صحن الكيك وقلبته عالارض عند رجولها
سمر طالعتها بنظرات : ماتشوفين ولا عميه تعالي نظفيه
ليال مقهووره وتحس عيونها تعورها واهي تحاول تمننع الدموعها تنزل : ان شاءالله
وراحت شالت الكيك ا ونظفته واهي قريبه من سمر وعند رجولها (قصدها تذلها ) ولما خلصت قامت
رغد اخذت صحن الفطاير وحذفته عالارض : وييي ماشفته ( وتطالع ليال ) تعالي نظفي
ليال حست بقهرر وعصبت : ماني منظفه انا مو خدامه عندج تكتين وتسوين روحج عميه
مها قامت : هيي انتي الزمي حدودج
ليال : مو لما تحترمين نفسج بالاول ترى تحملتج بما فيه الكفايه انا مو مجبوره اتحمل اكثر
مها : تبين تنطقين
ليال بصوت يرجف : عاادي تعودت اتمنى امووت وافتك منج و من اشكالج
رغد وسمر قربووا منها كالوحده تدزها على الثانيه ريهام اسحبتها من ملابسها واللي تسحبها من شعرها
مها تسحب شعرها لين ما وصلو الوضع الطق
بعد ربع ساعه
سمر : هههههههههه عشان مره ثانيه ماترفعين صوتج علينا
ليال قاعد عالارض وشعرها مفتوح ومغطي وجهها وتبجي مقهوره وبقلبها تقول " وينج يا يمه انا من بعدج ضعت "
رغد رفستها بكعبها على كتفها : مهووي حيااتي اي خدمه احنا تحت امرج قلبي بس امري انتي
مها تسلم عليهم : ماقصرتوا بيضتوها
وطلعواا
ليال طالعت بمها مها قربت منها واهي تضحك : نظفي الصاله سومماا لاتنسيين اوكيــه
وصعدت واهي تضحك
ولما وصلت الساعه 10 بغرفة ليال نايمه
فجأة دخل سالم وسحبها من شعرها و وحذفها عالارض
ليال قامت مخترعه
سالم مسكها من شعرها : اللحين انا شمفهمج و معلمج عليه مو قايل لج مها عمتج وتحترمين ضيوفها
مها : اختك قليلة ادب ماتستحي فشلتني جدام رفيجاتي وتطول لسانها علي
خلود دخلت ولما شافت الوضع عجبها وقفت
سالم استلمها طق لين ماتعب
ليال : اااااااي ااي وخرر عني ووخررررر
سالم مسك شعرها وشد عليه يقربها عند وجهه : والله وطلع لج ألسان ي ليوول
ليال تبجي : انت ماشفت رفيجاتها شسووا فيني يذللووني
سالم عطها كف : وخير يطير واذا ذللوج منو انتي (ومسكها من رقبتها من جدام وقال) مها وضيوفها تحترمينهم مره ثانيه لا والله العظيم ايدينج هذي احرقها لج تفهميين ودززها عالارض
وطلع من الغرفه
قربت منها مها : اذا فكرتي بس انج تعصيني صدقيني ايامج الجايه راح تكون سوده
ليال تطالع فيها وابتسمت
مها بققت عيونها @@:,,,
ليال ابتسمت : نشوف
خلود :انتي صاحيه تبوسمين
ليال قامت وتخصرت وتأشر بصبعها على راسها : كييفي
مها مصدومه : انتي اذا فكرتي بس تستفزيني صدقيني محد راح يرحمج مني
ليال: ههههههه ليش اكثر من جذي شبتسووين ؟ في شيء بعد بتسوينه اكثر ي عقرب الرمل
مها @@ ....وقربت منها وممسكتها من شعرها وخلود استلمتها طق معاها
خلود بنرفزه : انتي غصب تبين تنطقين الا نطقج عشان تعرفين شلون تحترمين عماتج

...

وبسس

وشرايكم بارتات ..

اتمنى اشوف تعليقات تجبر الخاطر :")

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 29-08-14, 07:13 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 24
......

داليا : ليشششش
جراح : احنا سوينا كل شي يالله مافي
ممبارك : اقول عاد بلا مصاخه خلوهمم ياكلون بنشغل الفيلم
سلطان : اي البنات حبايبك لو احنا ماتكللمت
مبارك : يالله عاد
حسين : لوتهد هالهذرا الزايده وتشغل الفيلم ابرك
سلطان قام وشغل الفيلم وخففوا الاضاء بالصاله وبدا الفيلم واندمجووا فيه
داليا وتحرير وياسمين قاعدين بزاويه وموقعهم جغرافي وجدامهم الطاوله في خرابيطهم ومبارك جنبهم وحسين وصالح قاعدين عالارض وحاطين كوشييات متسندين عليها , صوب مبارك سلطان قاعد عالارض عند يمين الطاوله وجنبه جراح وخالد بيسار طاوله وفيصل ساند راسه بكوشيه عالارض ومنسدح
بنص الفيلم
فيصل.. وراه صالح
جان يحط رجل على رجل كعب رجله على ركبته واهو منسدح
صالح : انت ي تعبان وخر سيقانك ماشوف شي منها
فيصل يحز رجله ويحرك اصابع ارجوله
تحرير تضحك
ياسمين : ههههههههه
جراح : دووود مو اصابع
خالد لف عليه : عفيا اصابع ماتوقف هزز
سلطان : اسكتوو بنشووف
صالح حذف علييه الكوشيه :اقول وخر هالسيقان لا الحين امحطك بالخيزرانه
فيصل : لالا لا دام فيها خيزرانه (وينزل رجله اول مانزلها جاه شد عضلي برجله قام على طول ) ااي رجليي اححح
صالح :قلعتك
فيصل : بل عليك خلود عينك حاارره
خالد : بشر كسر ولا بترر
فيصل : بسم الله عليي
مبارك : يخرب بيتكم انت وياه انطموا
وسكتوا فيصل وخالد
بعد فتره خلص الفيلم وشغل ليت جراح
فيصل يتمغط :اه ه ه ه ..اقول مالاحظتو شيء بالفيلم
البعض رد : لاا شنو
فيصل :مافي لقطة عيب *_^
جراح :اي صراحه محترم هالفيلم
حسين : انت مو ذابحك الا القطات العيب
فيصل : ههههه
صالح :اكيد مقطعين الفيلم
فيصل : بييه شخباري يقطعون ترى انت من جيل الطيبين
سلطان: لا انا شايفه بالنت محترم الفيلم الصراحه
صالح يضحك : انت منقي عدل هااه
سلطان : ها بعد اكيد بختار فيلم سنع معانا نواعم
تحرير : وانت هندي شايف الفيلم مرتين
سلطان : اي هندي
جراح : ترى محد يقطع غير الرقابه مالت سينما
فيصل : وياليت بس يقطعون اللقطه يقطعونه ويقطعون اللي وراه اكثرمن عشر دقايق
حسين :عندهم شغل غير هذا
بعدها مبارك وصالح وخالد ووفيصل يلعبون هند ومسوين دائره
ياسمين تغير بالقنوات
تحرير تاكل بطاط : اهم شي شبتلقين مافي شي كالعاده
وحطت على فوكس موفز
داليا : ويع لوعتي جبدي بهالقناه
ياسمين : اي شفيج افلام السهره تبدا من ساعه 11
..: منال : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
منال قعدت : هاا الحببايب متجمعين
مبارك : ولدج الزقرت عزمنا
منال : من يومه راعي واجب
جراح يتنحنح
وسوالف وسهر لي 5 الصبح طبعا ولا جنه في دوامات عندهم
تحريير : وااي والله شكلي بسحب عالكليه وبنام
صالح : ماافي غياب انتي الكورس الجاي خريجه لاتخربينها
تحرير :بس يوم واحد مايضر
جراح : هههههه خالي حسستني انها بالمدرسه
تحرير : ياليت تسكت
جراح يطالعها بنظره : مو شغلج
خالد : يالله انا بمشي بلحق عالدوام
سلطان : الله يعينك بتروح مواصل
خالد: عادي ابصم واطلع
مبارك : ماينخاف عليه مضبط نفسه
خالد طلع ولما طلع لقى سيارة تحرير صاكه على سيارته
خالج " انا اوريها ام العصاقيل هذي " ودق عليها تطلع
تحرير : مااااابي ماللي خلق
خالد : اقول تحريرروووا اطلعي احسن لج
تحرير تغيبه : ووووااااي انت شتبي ااوف زين
بعد دقايق طلعت ولما شافت خالد واقف عند سيارته وسيارتها صاكه على سيارته سوت روحها متفاجأه
تحرير بدهشه : ااااووووه سوري خالد ما نتبهت لسيارتك
خالدفاهمها : هالحركات ترىى ماتطوف علي (وبتأمر ) وخري سيارتج يلااا
تحرير : وااااي مالي خلق انطر كله ساعتين واطلع
خالد: لا والله اقول خلصيني وراي بصمه ساعه 7
تحرير بتفكير : اممممم
خالد سحبها من زندها : تحريرر خلصصيي احسن لج (وصلها لي سيارتها )
تحرير : اوككيه قول اسف اول شي بعدين احرك سيارتي
خالد فهمها : ااهاااا على شان جذيي مو اسف وخريها (لانه خالد بالزواره اللي طافت حشر سيارتها وكان عندها موعد بعيااده وعاندها وماوخر السياره وطافها الموعد وعصبت بذاك اليوم وتبي يعتذر)
تحرير : خلااص انطرني لين اخلص (وسوت روحها بتمشي )
خالد وقفها : خلااص خلااص اسسف ززين يلاا خلصيني
تحرير ضحكت : غصبن عننك اصلاا وراحت تمشي لسيارتها بدلع
خالد تنررففزز من قلب: ماشي يصير خير ي ام العصاقيل انا اوريج
تحرير تضحك : هههههههههه فديت عصاقيلي
بعد فتره الكل مشى مابقى الا مبارك وياسمين
واهي شوي وتسكر عيونها ومتسنده عالكنب
مبارك : ياسمينه بابا روحي نامي بغرفة عمتج
ياسمين : لا انا بترييق و اروح البيت
مبارك : مو على كيفج ترى
منال : لا مافي ياسمين نامي لج جم ساعه وبعدهها روحي الكليه ترى لج ملابس اهني
تذكرت ياسمين :اي صحح
وحطت الريوق الخدامه وبدوا يتريقون منال ومبارك جراح وياسمين
بعدها استأذن مبارك وراح البيت
ياسمين : الحمدالله
وقامت وتغسل وصعدت الدرج واهي تقول : عمتي ترى بنام بغرفتج قعديني الساعه 10 الصبح
منال :اوكيه ماشي
ودخلت غرفة عمتها وبدلت والبست بجامه وانسدحت بفراش عمتها وتذكرت شغله "يووو نسيت " انزلت ومالقت جراح موجود ووعمتها بالمطبخ صعدت ولما وصلت عند غرفته طقت الباب : ادخل
دخلت واهو يقول
يتكلم بالتلفون : اي انزززين .. انا مو فاضي
فاطمه : شنو يعني ماتبي اتشوفني
جراح :فسريها باللي تبين
فاطمه : انت شفيك مره تهبل معاي ومره تلوع جبدي
جراح : والله عاد هذا اسلوبي مو عاجبج بطقااق وسكر الخط
ياسمين : منو هذي
جراح باسلوب ينرفز : هاا... تغاريين (واهو يحرك حواجبه )
ياسمين : ووويع يلا عاد خلصني
جراح يضحك : فاطمه
ياسمين :امممممم .... انزين اسمعني ترى انا امس جيت مع تحرير واببيك تقطني علا بيتنا اذا ممكن
جراح :اساعه جم انتي بتروحين
ياسمين : 10
جراح : لا ابوي انا بطلع من البيت 9 تبين اقطج على البيت اوكي
ياسمين : ييووو خلاص اجل اوكيه يلاا بروح انام قبل لايضيع الوقت
جراح : سكري الباب
وسكرت وراحت تنام بغرفة عمتها .

.......
ومر ثلاث شهور ونص
دشو بفترة الفاينل والكل لاهي بأمتحاناته واللي يكلمون دكاترة عشان يزيدونهم درجات ... معاناة .. تعب ..ألخ واخر يوم امتحان
عند ياسمين
ركبت سيارتها واهي تكلم تحرير
ياسمين : تحريررر عطلللت عطللت وناااسه
تحرير : ههههه انا باقي لي باجر واخلص
ياسمين : انزين متى نتجمع عشان نطلع طلعه جذي ذربه ومحترمه طلعه للمعطلين بس
تحرير : هههههه انزين تعالي شرايج الاربععا داليا اخر امتحان عندها الاربعا نمرها ونطلع
ياسمين : اوكي صااار يلا طسسي ادرسسي
تحرير : سلاام وسكرت
ياسمين شغلت السياره ومشت البيت وفبالها تبي تنااام ديخه حييل
...

7 بليل
عند ليال حالتها عذاب صارت نفس الخدامه يمكن الخدامه يعاملونها برحمه بس اهي لاء بوحشيه
مها بأحتقار : اقول حبيبتي يلاا خلصيني سوي شغلج بسرعه قبل لا يوصلون رفيجاتي
ليال بهمس : ان شاءالله
(طبعا مها عازمه رفيجاتها مو حبا فيهم لا لغرض واحد وبس واهو ..خلونا نشوف )
بعد فتره وصلوا رفيجاتها (سمر ورغد وريهام طبعا نفس طقة مها )
سمر : اهلاا اهلاا بمهووي ( وتسلم عليها ) لج وحشه
مها :حيااتي تفضلي البيت بيتج ي قلبي
رغد : تسلمين حبيبتي
قعدوا وبين السوالف
ريهام : الا اقول وينها حماتج هذي اللي اسمها ليان مادري ليال
مها بونااسه : الحين اناديهاا انطرووا
مها : ليااااال لياااال وصمخ جلاااب
ليال دخلت صاله ( شكلها مبهذل حيل بجامت البيت قصيره عليها و شعرها لامته عادي ومجعد ): هلاا
رغد تكلم سمر : الحين هاذي الجيكره اللي تقول عنها مهاا انا اشوف قمر جدامي
سمر : مصييبه صابتها حتى واهي مبهذله حلوه موانا مالت علي
مها بصراخ قامت : شنووو هلااا اصغر عيالج انا (وتمسك شعرها ) مره ثانيه تقولين امريني عمتي مهاا سمعتي
ليال ضغطت على اسنانها بقهرر :....
مها : قولي
ليال تخزهاا : ....
مها صفقتها كف : انتي حيوواانه خلصيني
ليال طالعت فيها ومسكت خدها ووتحاول تمسك دموعها عشان ماتنزل : امريني ....عمتي مها
مها ابتسمت : اي ( ومسكت كتفها) جذي انتي شاطره
وراحت اخذت العصير وكبته كله عللى الزوليه
مها : نظفي هذا
ليال مقهوره : ان شاءالله
مها : بسسس ( وتطالع فيها) ولا تبين كف ثاني
ليال : ان شاءالله عمتي مهاا
وراحت المطبخ اخذت الفوطه وقامت تنظف الزوليه واهي قاعده عالارض ولما خلصت
سمر اخذت صحن الكيك وقلبته عالارض عند رجولها
سمر طالعتها بنظرات : ماتشوفين ولا عميه تعالي نظفيه
ليال مقهووره وتحس عيونها تعورها واهي تحاول تمننع الدموعها تنزل : ان شاءالله
وراحت شالت الكيك ا ونظفته واهي قريبه من سمر وعند رجولها (قصدها تذلها ) ولما خلصت قامت
رغد اخذت صحن الفطاير وحذفته عالارض : وييي ماشفته ( وتطالع ليال ) تعالي نظفي
ليال حست بقهرر وعصبت : ماني منظفه انا مو خدامه عندج تكتين وتسوين روحج عميه
مها قامت : هيي انتي الزمي حدودج
ليال : مو لما تحترمين نفسج بالاول ترى تحملتج بما فيه الكفايه انا مو مجبوره اتحمل اكثر
مها : تبين تنطقين
ليال بصوت يرجف : عاادي تعودت اتمنى امووت وافتك منج و من اشكالج
رغد وسمر قربووا منها كالوحده تدزها على الثانيه ريهام اسحبتها من ملابسها واللي تسحبها من شعرها
مها تسحب شعرها لين ما وصلو الوضع الطق
بعد ربع ساعه
سمر : هههههههههه عشان مره ثانيه ماترفعين صوتج علينا
ليال قاعد عالارض وشعرها مفتوح ومغطي وجهها وتبجي مقهوره وبقلبها تقول " وينج يا يمه انا من بعدج ضعت "
رغد رفستها بكعبها على كتفها : مهووي حيااتي اي خدمه احنا تحت امرج قلبي بس امري انتي
مها تسلم عليهم : ماقصرتوا بيضتوها
وطلعواا
ليال طالعت بمها مها قربت منها واهي تضحك : نظفي الصاله سومماا لاتنسيين اوكيــه
وصعدت واهي تضحك
ولما وصلت الساعه 10 بغرفة ليال نايمه
فجأة دخل سالم وسحبها من شعرها و وحذفها عالارض
ليال قامت مخترعه
سالم مسكها من شعرها : اللحين انا شمفهمج و معلمج عليه مو قايل لج مها عمتج وتحترمين ضيوفها
مها : اختك قليلة ادب ماتستحي فشلتني جدام رفيجاتي وتطول لسانها علي
خلود دخلت ولما شافت الوضع عجبها وقفت
سالم استلمها طق لين ماتعب
ليال : اااااااي ااي وخرر عني ووخررررر
سالم مسك شعرها وشد عليه يقربها عند وجهه : والله وطلع لج ألسان ي ليوول
ليال تبجي : انت ماشفت رفيجاتها شسووا فيني يذللووني
سالم عطها كف : وخير يطير واذا ذللوج منو انتي (ومسكها من رقبتها من جدام وقال) مها وضيوفها تحترمينهم مره ثانيه لا والله العظيم ايدينج هذي احرقها لج تفهميين ودززها عالارض
وطلع من الغرفه
قربت منها مها : اذا فكرتي بس انج تعصيني صدقيني ايامج الجايه راح تكون سوده
ليال تطالع فيها وابتسمت
مها بققت عيونها @@:,,,
ليال ابتسمت : نشوف
خلود :انتي صاحيه تبوسمين
ليال قامت وتخصرت وتأشر بصبعها على راسها : كييفي
مها مصدومه : انتي اذا فكرتي بس تستفزيني صدقيني محد راح يرحمج مني
ليال: ههههههه ليش اكثر من جذي شبتسووين ؟ في شيء بعد بتسوينه اكثر ي عقرب الرمل
مها @@ ....وقربت منها وممسكتها من شعرها وخلود استلمتها طق معاها
خلود بنرفزه : انتي غصب تبين تنطقين الا نطقج عشان تعرفين شلون تحترمين عماتج

...

وبسس

شرايكم بالبارتات ..

اتمنى اشوف تعليقات تجبر الخاطر :")

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, بعدك, يتآمى, روايتي, عيدنا, وقلبي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t196157.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-12-14 05:41 AM


الساعة الآن 09:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية