لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


على الدنيا السلام

هذي اول مرة انشر شي من تاليفي و ان شاء الله يعجبكم اتمنى القصة تكون فيها عبره .. على الدنيا السلام

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-14, 04:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 267949
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: مزنه شمبيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مزنه شمبيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي على الدنيا السلام

 

هذي اول مرة انشر شي من تاليفي و ان شاء الله يعجبكم

اتمنى القصة تكون فيها عبره ..




على الدنيا السلام




الشخصية الاساسية بالقصة هو احمد البالغ من العمر 21 سنه , احمد اكبر اخوانه و امه و ابوه منفصلين من خمس سنين تقريبا , احمد ما كمل دراسته بالثانوية , حتى ما يبي يشتغل , بس كل همه كان الفلوس و مثل ما تعرفون الفلوس شر النفوس , امه كانت تحن عليه اشتغل و اشتغل بس ما شي فايدة , من كثر ما تحن عليه ( ام احمد ) , خلت احمد يجذب عليها و يقول لها انا اشتركتت مع ربيعي سالم بمشروع صغيرون , امه قامت تدعيله من كل قلبها لان كل امنياتها تشوف ولدها العود يكون لها عون و سند و يصير ريال , بس لا تظنون ان الي قاله احمد صج , احمد قام يسرق و يبيع و يسرق و يبيع على اساس انه يشتغل و امشي هالفيلم الحلو الناجح على امه المسكينه , احمد يوم بعد يوم قام يسرق اكثر و اكثر , صار يسكر و يتحرش بالناس و يدخل نفسه بمتاعب مالها اول و لا تالي , صار غني ما شاء الله عليه و يقط فلوسه بكل مكان و عيش امه و اخوه و اخته احسن عيشه " عيشه حرام بحرام " , امه قامت تفتخر فيه يدام الناس , تعزم الناس للقصر العود , اخته ميثه صارت الفلوس بالنسبة لها و لا شي من كثرهم , اخوه فيصل من تايلند لميامي و من ميامي لشيكاغو , بيوم من الايام احمد كان طالع من حفله مختلطه مع سالم و مشغلين الاغاني بصوت عالي , كان احمد مستانس من كل قلبه ليش لانه كان مفضح حرمه و هذا سوء فهم اصلا .
الحرمه كانت طالعه مع ولدها اليخت , و بنت الحرمه كانت تصورهم فيديو , الحرمه هذي دزت ولدها عشان يطيح بالبحر , فعلا طاح ولدها بالبحر و هالشي كان استهبال طبعا لان ما شي ام تذبح ولدها , بس رجعت الحرمه مع بنتها بدون الولد , على اساس ان الولد مفقود او بالافضل غرقان , بنت الحرمه باعت تلفونها و خذت لها تلفون يديد , احمد خذا تلفون البنت , احمد كان شاطر بالتكنولوجيا , حب ينفض صور و فيديوهات غيره , طلع كل المحذوفات بالتلفون و شاف هالفيديو " الام دزت ولدها بالبحر" , طبعا الام مالها شغل هالفيديو صدفه , احمد فضح هالحرمه و بالنهاية حكمو عليها بالسجن المؤبد , البنت نهايتها ( دار الايتام ) .

احمد و سالم بالسيارة , سالم كان يسوق , كانو معلين عالاغاني و طقطقه و حاله و يترقصون بالسيارة , سالم ما انتبه للسيارة الموقفه يدامه , احمد لمح السيارة و صرخ بأعلى صوته : سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم .
سالم ما استوعب الوضع و لف السيارة يسار , احمد كان خايف و نقز من السيارة للشارع , الدنيا ليل بس بعد سالم نجا من السيارة بس طلعت شاحنه يدامه و دعمته ويه بويه , احمد شاف الحادث يدام عينه ما صدق الي شافه , السيارة كانت تحترق , احمد ركض صوب سالم و طلعه من السيارة , سبحان الله السيارة قاعده تحترق بس الاغاني للحين مثل ما هي و المسجل ما صار في شي , سالم كان يحتضر احمد يذكره بالشهاده , بس سالم كان يتعذب روحه قاعده تطلع و سالم كان يتحرك يمين يسار فوق تحت من العذاب الي قاعد يشوفه , احمد منصدم و بعد عن سالم شوي , انفجرت السيارة , سالم يقول ملك الموت ملك الموت و يأشر فوق , احمد اغمى عليه من الخوف .


بعد 3 اسابيع ...


احمد كان قاعد بغرفته و اعترف لأمه ان كل عيشته كانت حرام بحرام , أم احمد كانت تشوفه بنظرات حقيرة , قالت له خيرجع الفلس الي سرقها , لا تتوقعون ان احمد ببيع البيت و السيارة و الذهب .. لااا .. امه خذت مبلغ من احمد و استثمرته .. الاسهم و بيع و شرى و غيره , و غير استثمار احمد , راح رجع فلس فلس لصاحبه و برئ ذمته , قام يصلي و يتبرع و يتصدق , فوق كل هذا صار إمام مسجد .

بيوم من الايام احمد كان راجع من شغله الساعه 12 بالليل و حط راسه و نام , في شخص من نور شكله جميل واقف بالجنه , قال لأحمد : انت انسان عظيم ابيك تسلم على انسان عظيم " جاسم محمد عبدالله علي " .
احمد قام من النوم و استغرب لانه ما يعرف هالريال , اليوم الثاني حلم نفس الحلم و اليوم الثالث بعد حلم نفس الحلم , قام يسال عن جاسم محمد عبدالله علي , الشباب قالو له هذا واحد ساكن بالمنطقة المجاوره لنا , بعد يومين احمد راح له لبيته و زاره , جاسم استقبله و ضيفه , احمد سال هالريال انته شو قصتك ؟؟ , بس جاسم ما قال له , رجع احمد سأله انته شو قصتك ؟؟ , هم ما قال له , و للمرة الثالثه احمد ساله انته شو قصتك ؟؟ , جاسم هني قال له : دام انك ملزم انا بقول لك ..

شوفو شو قال له جاسم :
انا الحين عمري 43 و يوم كان عمري 21 اهلي زوجوني وحده حلوة و سنعه و بنت ناس , تزوجتها و عشنا فبيت واحد , بعد شهر من زواجنا اكتشفت ان هالحرمه حامل من شخص غيري قبل الزواج , سترت عليها و ما خبرت احد , لاني ما ارضى احد يتكلم عن حرمه و هي على ذمتي , بوقت الولاده يبت دايه عشان ما تصير فضيحة بالفريج , بمنتصف الليل خذيت هالولد و حطيته عند باب المسجد برفق , اذن الفجر و حالي حال الناس رحت اصلي , شفت الناس مسوين حلقة و يقولون لا اله الا الله و اعوذ الله , دخلت ما بينهم و شفتهم متجمعين عند الولد , قلتلهم انا بتبناه و بربي و فالكم طيب , و خذيت هالولد على اساس اني تبنيته و رجعته لأمه سالم و مسلم , و الحين كبر هالولد و صار ريال و تربى بإيد امه و كبر يدام عينها .

احمد تذكر يوم الحادث كيف كان مستانس يوم فضح حرمه ما كان لها ذنب بوفاة ولدها و حكموا عليها مؤبد , احمد طلع من عند الريال و كان يبي يقابل الحرمه اذا تبي شي , بس يوم راح عشان يشوفها , قالوله ان الحرمه ماتت , تعذب احمد من بعدها , و بالنهاية راح تزوج بنتها " ريان " , و عيشها احسن عيشه و ريان سامحته لانه تاب
و مثل ما قال نبينا محمد عليه الصلاة و السلام :
كل إبن آدم خطاء و خير الخطائون التوابين

 
 

 

عرض البوم صور مزنه شمبيه   رد مع اقتباس

قديم 21-06-14, 10:42 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئ مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174082
المشاركات: 4,032
الجنس ذكر
معدل التقييم: fadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسي
نقاط التقييم: 4492

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fadi azar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مزنه شمبيه المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: على الدنيا السلام

 

روايتك كتير حلوة ولها معنى

 
 

 

عرض البوم صور fadi azar   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدنيا, الشلام
facebook



جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية