لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-16, 12:06 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي



دخلوا العمارة التفتت:شكرا تقدر تروح
صقر وعينه خلفها همس:ما اظن

تحاول تتمالك اعصابها:ليش؟
اشر لها التفت صعقت من وجوده
همست:عمي

بخروج جسار من الأصنصير بانت على ملامحه
الدهشه من وجود الثلاثي بنفس المبنى
راحت له بسرعه حضنته وسلمت عليه وبأبتسامه
فرحه:الحمدلله على سلامتك ماقلت لنا انك بتجي

سعود بهمس وعينه على صقر:الله يسلمك
وين كنتي؟

ماعرفت وش ترد بكذب:كنت عند مضاوي بالمستشفى
سعود وعينه بعينها وبحده:كنت عندها ماشفتك
ورجعتها معي

رفع صوته:وش هالمفاجأة الحلوه

التفت برعب هل اليوم مكتوب لها الدهشه!!
سلم على سعود وباس راسه:شلونك عمي؟
سعود بحمق:من الله بخير بس من عباده لا
وش فيك تعرج لايكون اللي بالغابه كلوك يالضبع
الأسود

ضحك بخفه:مجرد التواء وقطع بالوتر
سعود رفع حاجب:ماشاء الله زين قدرت تمشي
هالمره ربي كتب لك عمر جديد
هز راسه وابتسم:شلونه سلمان ؟

سعود ارتعب مايبغى ندى تعرف ..عينها
عليه تنتظره كمل:بخير سافر مع زوجته الثانيه
شهر عسل متأخر

رفع حاجب جسار وعينه بندى ضحك:زين ماسوا
ماشاء الله بسبع ارواح

تجاهلت كلامه الاخير وكلام سعود يتردد ببالها
"سافر مع زوجته الثانيه شهر عسل
لم يفقدني ..لم يشعر بغيابي وان بعدي له كان
بمثابه ترويح لنفسه ولروزه ..انتظر الفرصه
المناسبه ليتخلى عني سحقا لك ياسلمان وسحقا
لي عندما حملت بداخلي روح منك..سحقا لي
عندما ادخلتك قلبي بطوعي وانت الذي لاتهدأ
نزواته "

انتبهت لصوت صقر اللي سلم على بحفاوه
وشكره سعود صحت على صوته وهو يناديها
:ندى

همست بتوجع:هلا عمي
حس بنبرتها:يلا خلينا ندخل الوقت تأخر

فتحت الباب عائشه ورحبت فيه بحفاوه مره ثانيه
عائشه:بروح اسوي لكم شاهي

رفع يده:مايحتاج تعبان بروح احط راسي وانام
انتم كيفكم طمنوني عنكم؟

فسخت حجابها وشدت اطرافها على الكنبه
:بخير يوم بعدنا من الرياض واهلها

عائشه طلعت عينها من الرد

سعود بمسايره:الحمدلله واهل الرياض ارتاحوا
رفعت راسها بعدم تصديق رفع سبابته:
هذا اختيارك تحملي نتيجته

قامت بسرعه:تحملت اشياء توجع اكثر
بالأحرى تموت ياعمي وهذاني قدامك باقي
حيه انكسر اللي بداخلي صح لكن ما انكسرت
لاتنسى اني بنت خالد وتربية سميرة

ابتسم لثقتها القوية بنفسها:والنعم والله
همست:ماعليك زود تصبحون على خير بروح اتطمن
على مضاوي وبعدها بنام

مشت وقفها صوته:سأل عنك
وقفت تمنت لو يقول كلام غير اللي قاله:لكن
اقتنع بالنهاية انكم ماتصلحون لبعض وان كل
واحد في هالدنيا ماياخذ غير نصيبه ونصيبكم
مو مع بعض يابنتي

كأنه يغرز خناجر مسمومه بقلبها ترغب
بالصراخ بأعلى صوتها تقلب هذه الشقه بالعامي
"فوق حدر"

التفت وبانت صفة اسنانها:كانت قسمتي ونصيبي
معه لكن خسرت اللي اغلى منه وفقدته لكن
اللي اعرفه اني ماخسرت نفسي للحين

ابتسم لا اراديا:اكبر فخر لي يكون لي بنت مثلك
بهالقوه ليتك كنتي بنتي وشلتي اسمي تصبحين على خير

توجهت لغرفة مضاوي المشتركه مع عائشه فتحت
الباب ودخلت برؤوس اصابعها
انحنت عندها وجلست على ركبها نزلت دموعها
دون سابق انذار

وبهمس حتى لاتصحيها:شفتي ولدك
وش سوا فيني شفتي وش سوا سلمان يامضاوي
تخلى عني بكل بساطه وانا اللي كنت اتوقع انه
بيتمسك فيني وبيرجعني معه لأنه يحبني طلعت ولاشيء بحياته وانا اللي تحملت كثير اشياء عشانه
تحملت اهانات هذاك القصر واهله .."عضت يدها
بقهر حتى لاتصرخ وتيقظها"

حاولت اعوضه عن غيابك كان يقول لاتلبسين
الاسود لأني ما اتحمله مثل اليتم رميت كل شيء
اسود عشانه ..ماسمعت منه كلمة احبك الا مره
وعرفت انه ندم لما قالها مع ذلك قلت ماعليه
راح اكسبه بالنهاية نهاني لما راح لها المزرعه
لما شفته واقف معها حسيت بجمر بصدري
ثقل لساني ابغى اصيح ماقدرت بعيوني الثنتين
شفته لما مسك يدها وهي تبتسم لها وهو يطالعها
بنظرات بخل علي فيها كانت يده تسمح على شعرها يطبطب عليها وانا كانت يده تنمد علي ذلني كثير
قدام الكل.. كنت محتاجته كثير كل
ما احط راسي على المخده افكر يمكن اصحى الصبح
وبيقولون روحي ودعي ابوك راح نقصه اليوم
اههىى حتى استسخر اودعه الكل ودعه الا انا
اهى اهى "مسحت دموعها"
حتى ماكلف على نفسه يعزيني وياخذ بخاطري
اهىى تخلى عني وراح لها ..حطت راسها على
طرف السرير وبكت بخفوت



كان الباب مردود واقف سمعها تنهد
وكل كلمه يحسها مثل الجمره بقلبه وبداخله
"افضل حل لكم هالبعد ياندى "



:
:

بالصبـاح..
فتحت عينها بتعب نامت متأخرة وتفكيرها
يجرفها "للحقيقة الغائبة "

بعدت اللحاف طلعت لها ملابس مناسبه لبطنها
اللي بدأ بالبروز اكثر اختها سميه ماكان بطنها
كبير بالحمل وهي كذلك شابهتها.. لامستها ذكرى خاطفه عصفت بها

ضحك بخفه:يعني كيف بيطلعون عيالنا
رفعت يدها بتكبير للحجم:ابي واحد دبدوب
فقع ضحك:ههههههههههه ليش ان شاء الله مايطلعون
رشيقين


غمزت:عشان ابوس في خده وما اشبع

انفجر ضحك:هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه ..دمعت عينه ويضرب
بيده الكنبه

ضحكت بخفه:ههه بس ليش تضحك والله جد سلمان
كح بقوة وضحك مسح دموعه:آآه بتجلطيني

ضربته على كتفه بقوة عبست:شرهة من يقولك على شيء بس

قامت تعدته وهو بين نوبات ضحكه ..راحت للدولاب
خرجت ملابس لها فسخت البدي الاسود وعليها
البنطلون الابيض
صفر بقوة التفت مرعوبه

غمز:اذا بتجيبين هالولد اللي تبغينه انشهد راح يخرب
هالفتنه
رفعت حاجب نست نفسها:بالله!
قرب منها :همم

همس بأذنها:اول مره توقفين قدامي بهالشكل
حست على نفسها صاحت مستنكره رمت الملابس
بوجهه دخلت الحمام وصرخت بقهر
اماهو كمل هستيرية ضحكه

صحت من سرحانها على صوت باب الشقه
اكيد جاء عمي سعود ..

لبست بسرعه بنطلون اسود خاص بالحمل
وبلوزه لنص الفخذ زيتيه رفعت شعرها ذيل حصان
ابتسمت بدأ يطول ..رشت عليها عطر برائحة الفواكه البرية
مناسب للصباح سمعت صوت فيروز
توسعت ابتسامتها وبانت صفة اسنانها

هنا يقطنون ناس عاشقين لحد الثماله لفيروز..
انغامها بدأت تنتشر بالصاله

يا جبل اللي بعيد خلفك حبايبنا
بتموج مثل العيد .. وهمّك متعّبنا
اشتقنا ع المواعيد .. بكينا .. اتعذبنا
ياجبل اللي بعيد .. قول لحبايبنا
بعدوا الحبايب.. بيعدوا
بعدوا الحبايب
ع جبل عالي بيعدوا
والقلب ذايب
بعدوا الحبايب.. بيعدوا .. بيعدوا


خرجت شافته ماسك جريدة
ويقرأ ما انتبه لها

بهدوء:صباحك فيروز
بعد الجريدة صفطها ابتسم بحب:صباح الورد والياسمين
ندى بضحكة:الله الله على هالصباح


ابتسم اشر لها تجلس تفطر استغربت :من سوا الفطور؟
سعود:جبت وحده تساعدكم هنا

طلت البنت اللبنانية مبتسمه:تشرفنا مدام ندى
ندى بنفس الابتسامة:يا اهلا

حطت الشاهي وراحت للمطبخ
سعود:راح تجي الصباح تساعدكم وتروح الليل

دقائق حتى انتقلت الاغنية التالية..
"اديش كان في ناس"

ندى بغمزه:عمي صاير رومنسي بزيادة
ضحك بقوة:هههههههه الله يصلحك البنت حطتها
وماحبيت اكسر بخاطرها

سرحت مع كلمات الأغنية..

طيفه ,ضحكاته,نظراته, لاتغادر بالها ثانية
مال للذكرى يالهذا الصباح الذي استوليت فيه على فكري
ياسلمان رغم انك لاتستحق الأمس تلقيت
اقوى صفعة بحياتي لن انساها مهما حييت!


انفتح باب الغرفه خرجت وقفت لما شافته
جالس رفع عينه عليها ..ظلوا ثواني يتبادلون
نظرات لم تفهمها ندى


فضلت تنسحب قامت ماحسوا فيها
مضاوي بكره:ليش جاي مو كفاية حابسني طول
هاذيك السنين وحرمتني من ولدي

لمعت عينه بالدموع وبنبرة حزينه:لاتظلميني

بدأت نبرتها تعلى:وش باقي ماخذيته مني ياسعود
ليش رجعت؟

سعود بألم يعتصر قلبه:ماعز علي بعدك عن عيوني
ثانية وحده
مضاوي بسخرية:واضح واكبر دليل لما عزلتني
عن هالبشر 35 سنه ..راحت من عمري وش عذرك؟

نزل راسه فرك يده بتوتر:كنت مجبور

هزت راسها بالأسف وبنبرة متعبه:روح مكان
ماجيت منه واتركني اعيش الباقي من عمري

بنبرة موجعه:عيشيه معي

ضحك بسخرية:اعيشه معك انا ماصدقت اطلع
من ذاك السرداب احمد ربي ان طلع بوجهي ندى
لولاها كان باقي عايشه تحت رحمتك ..ندى
اللي قدرت توقف بوجهك وبوجه عادله وخواتك

حس بنار تسري بدمه بحده:ماجابته امه بعد اللي يوقف بوجهي هي طلبتني ومارديتها

قربت منه واشرت على نفسها:وانا ماكسرت خاطرك؟

قام سعود وينهي الموضوع:كل اللي سويته عشان
احميك..خرج من الشقه صفق بالباب



فزت ندى فتحت الباب طلت شافتها جالسه
على الكنبه ويدها على وجهها وتبكي بحرقة
بغت تروح لها لكن فضلت تخليها تختلي بنفسها


:
:

أعوذ بالله من السياسة ، ومن لفظ السياسة ، ومن معنى السياسة ، ومن كل حرف يلفظ من كلمة السياسة ، ومن كل خيال يخطر ببالي من السياسة ، ومن كل أرض تذكر فيها السياسة ، ومن كل شخص يتكلم أو يتعلم أو يجن أو يعقل في السياسة ، ومن ساس ويسوس ، وسائس ومسوس .




دخل المقهى بنهاية الشارع اشر له
راح له جلس شرب كأس المويه اللي قدامه
دفعة وحده ..
هنا جسار عرف ان مزاج سعود "بالحضيض"
معناته راح يكرهه اليوم اللي انخلق فيه


رفع عينه وبنظرات شراريه:ممكن تفهمني ليش
تروح لهم؟

جسار بأبتسامة يهدي باله:خاطرك تشرب شيء ياعمي؟
سعود بقهر:ودي اشرب من دمك

رفع حاجب تراجع وبهمس:اجل رحنا فيها

سعود بحده:وش قلت؟

جسار بكذب:سلامتك طال عمرك

سعود بهدوء:عطني اسبابك ياجسار والا اقسم
لك ياروحتك لهم لأ اطلعها من روحك

جسار بتحدي:رحت اعرف الحقيقة المخبينها علي

سعود بأستنكار:أي حقيقة انت وش تخربط؟
جسار بقهر مكبوت:حقيقة ابوي

سكت سعود رجع ظهره لورى وبهدوء عكس
اللي بداخله وبأستفزاز صريح:وان شاء الله عرفتها
من اعدائه هه

حس بسخريته له شد قبضة يده وبرجاء:عمي
واللي يرحم والديك ارحمني وعلمني بالحقيقة
"بغصه" ابوي خان تراب ارضه



تنهد سعود ونزل عينه على الطاولة
جسار بعدم تصديق وبنبرة متوجعه:ياناس ياعالم
مستحيل يسويها مو معقوله فنى عمره طول هالسنين
ليغدر فيكم

سعود بعقلانية:لاتلوم نفسك مالك ذنب

استشاط غضب:ذنبي اني ولده واشيل اسمه
ياعمي "حط راسه على الطاولة ويده عليه"

سعود بحنيه:ارفع راسك ياولد سلطان
رفعه وبسخرية:قصدك ولد الـ

قاطعه بسرعه:احذر مهما كان يبقى اخوي
بالنهاية وابوك ياجسار دمنا يجري ببعض


وقف بصعوبه يشعر بأختناق ,بقهر,بغبن
وكأن من فرغ رصاص بقلبه المميت
خرج من الكوفي حط يده بجيوبه
ويمشي دون وجهه محدده

آمنت بأننا لانعرف حقيقة من عشنا معهم يوما
الا بعد الممات..ولكن اعلم انك بريء يا والدي
كبرآة رحم مريم
وانك مبتلى كأبتلاء يونس ببطن الحوت..
وانني لا اقول سوى "اللهم عجل بالحق واظهره"

:
:


عودة للرياض..

فواز ببدلته العسكرية:تقدرون تشوفونه
دخلوا هيا ومها
شهقت مها بقوة لما شافت الأسلاك تنتشر على صدره
العاري ويعيش على التنفس الأصطناعي
حطت يدها على فمها تمنع البكاء

قربت منه هيا وبنظرات ام حنونه باست راسه
ومسحت على شعره دمعت عينها:ماشبعت نوم
قوم اشتقنا لك

فواز لف وجهه يؤلمه منظر اقرب اخوته بهذا الشكل
وبهذا العجز ..
مها باست جبينه حطت يدها على راسه وبدأت تقرأ
بصوت خاشع :
( والذي هو يطعمني ويسقين ، وإذا مرضت فهو يشفين )

هيا ببكاء:وش وضعه؟
فواز بكذب:بخير

هيا بدموع:فواز لاتكذب علي وش وضعه ؟

نزل راسه :صدقيني ياعمه بخير مايقدرون
يحددون اللحين

هيا بحده:ماني بزر تلعب علي بهالكلمتين
فواز بمسايره:الله يهديك ياعمه مافيه الا كل
خير
هيا بدموع:حلفتك الله يافواز وش فيه ولدي؟
فواز بأنكسار من كلمتها الاخيرة:احتمال 40%
يفقد قدرته بالمشي

شهقت مها:يعني انشل

فواز بسرعه:مو متأكدين للحين

هيا بكره:حسبي الله على من كان السبب
مها بسرعه:هيا لاتدعين على البنت

مها بأنفعال:بسببها صار كل هذا حرقت قلبه
الله يحرق قلبها وين ماكانت ولاكلفت على نفسها
تزوره وتتطمن عليه جحدت كل شيء بنت سميره

هزت راسها مها بعدم الرضا وفواز:انا بروح
الشغل
هيا بحده:انتبه لنفسك اصلا ماعليك خوف ماعندك
وحده حيه مثل ندى

فواز هز راسه:استغفرك ياربي وبس هي وش ذنبها؟
هيا بحده:ذنبها انها راحت وخلته وهو لحقها
ماتسحتق شيء بنت الذين آمنوا

صفق يديه:انا رايح لو اقعد لحظه بنهبل مالها ذنب
افهموا يابشر ربي كتب له نرد القضاء يعني...خرج


بنفس المدينة..
رفعت شعرها لفوق شافت جواله اللي عطاها
اياه فواز وماجاه شيء يهتز رفعت الأسم "دنيتي" يتصل بكـ

ردت بأستغراب:الو
تجمدت مكانها من الصدمه

روز بأستغراب:الو من معي؟
تشجعت:انا ندى عطيني سلمان
صرخت بأستهجان:نعم ولك عين تتصلين بعد
صدق ان لم تستح فأفعل ماتشاء

تمالكت نفسها:عطيني سلمان

روز بقهر:سلمان ماعاد يبغاك خلاص افهميها
باعك اشتري كرامتك لأن لو يبيك كان سأل
عنك بيكمل الشهر وهو ما اتصل ما ارسل سألتي
نفسك ليه؟ بكل بساطه ماعاد له حاجه عندك خذا
اللي يبيه ورجع لي

تجمدت وهي تسمع كل حرف مثل الرماح
تخترق قفصها الصدري لتستقر بقلبها
المفطور

روز زادتها بكذب:لو تشوفين كيف ضحكته كيف
ماليه المكان من رحتي اول مره اشوف سلمان
مبسوط لهالدرجه؟

ندى بعدم تصديق والعبر تجمعت بمحاجرها
:كذب "وبأنفعال" اقولك عطيني سلمان
ابقوله كلمتين وبقفل

روز بضحكة:ههه ندى بصراحة ماتوقعت ماعندك
كرامة واحد ماسأل عنك ولافرق عنده وجودك
تبغين تكلمينه بس حاليا هو ياخذ له شور "وبخبث"
جناحك مررره مريح قضينا فيه احلى ليله
بصراحه اهنيك عرفتي تظبطينه

شعرت بأن من رماها من اعلى تلة جبل
ارتخت اطرافها زغلت عيناها بعدم تصديق
:مستحيل سلمان مايسويها فيني

روز بخبث وضحكه:ههه سوا اللي اكبر منها
خانك معي نسيتي المرزعه والا اذكرك هه
اسمع صوت خارج يلا حبيبتي انتبهي لنفسك واتمنى
تلقين الأنسان اللي يقبل فيك مع السلامه..قفلت بوجهها

طاح الجوال من يدها وارتطم بالأرض
جلست على طرف السرير بدون استيعاب
دقائق..

دخلت ريم وبأستفسار:من كنتي تكلمين؟
روز بغيض:هاذيك الزفت

ريم بصدمه:ندى عرفت باللي صار مع سلمان؟

روز صرخت بوجهها:لا ماعرفت حرقت قلبها
متأكده انها بتموت بهاللحظه
ريم بتأنيب ضمير:ليه ياروز؟ تغيرتي ماصرتي
مثل قبل ليه ماقلتي لها حتى تجي عنده

روز بحده:انتي واقفه بصفها؟

قاطعتها:ماني واقفه بصف احد بس الصدق ينقال
هي زوجته الاولى وام لولده او بنته انتي اللي
دخلتي حياتها وخربتيها

روز بجنون:هي اخذته مني اول مره ماراح اسمح
لها تاخذه مني مره ثانيه سلمان لي وبس

ضحكت ريم بأستخفاف:اذا فعلا يحبك ماراح تخافين
مئة من اشكال ندى لكن واضح ان ندى شيء كبير
بحياة سلمان لين متى بتكذبين اذا ماصحى سلمان
بكره بيصحى بعده وبيروح يدورها ويرجعها
اذا صار فيه هالحادث عشانه بس مالقاها ببيته
تظنين وش ممكن يسوى لاصحى حتى يرجعها
اصحي لنفسك ياروز خلاص انسي ذيك الايام الله بيعوضك انتي اختي لهالسبب انا خائفه عليك


روز بقهر:وش لقى فيها انا احلى منها مليون مره
بشهادة الكل عندي الشهادات وعندي ..سكتت

ريم بحنان:انتي يتمناك الف واحد بس مو سلمان
لأن اللي يحب يشوف الكمال باللي يحبه وسلمان
شاف في ندى اللي ماشافه فيك

روز بثقه:بس ماراح اسمح لها ترجع وخذيها
وعد مني..لفت وجهها ريم بأنزعاج من كلامها

:
:

قيل عنها اوم الخبث والخبائث..
استعاذ منها ومن شرورها ولكن
لازالت القبضة القوية لكل مايحدث في هذا العالم
"السياسة"

عندما تريد ان تكون سياسي ناجح عليك
ان تدرس خصومك جيدا وان تدرس حلفائك
كثيرا فعدوك ينصب لك الفخ من بعد ..ولكن
حليفك يبتسم بوجهك ويثني عليك لأنه يعلم
متى موعد سقوطك..

"جون بروتش"

جالسين بمكتب محمد على الكنبه
سعود:وش صار بالظبط معك؟
جسار التزم الصمت :...

سعود بغضب:سكوتك ماراح يفيدك

جسار بدون نفس:ما اخذت منهم اللي ابغاه
كل اللي حصلته اشاده على تربيتك "قالها بسخرية"

ضحك بخفه سعود وبأستفزاز له:اتمنى ماشفت
اساليبهم المستفزه

حط يده على رقبته ويتذكر اللي سووه تمتم بحقد
:ماراح اخليها بخاطري لاتخاف

محمد لاحظ الشرارة اللي بدأت تندلع بينهم
خمدها:عرفتوا من كان ورى حادثة القنصليه ؟

جسار بضحكة:معروفه اعدائكم ههههه يبغالها تفكير

محمد عبس من تصرفاته:يمكن القاعدة

رفع راسه سعود وبتفكير:ما اظن صحيح مختلفين
معهم بجهه لكن هذاك الاسلوب مو اسلوبهم متأكد
مليون بالمئة اسلوب عصابات

جسار بتفكير:وليش مايكونون منهم؟
قدم جلسته:بالنهاية هم معترضين الطريقة اللي حنا
ماشين عليها ومكفرينا

سعود بسخرية:كفروك ياولد سلطان؟

جسار بنفس النبرة:مثل ماكفروك ياعمي

ضحك محمد بخفه اخفى ضحكته
بدخول صقر اللي ماكان جسار مستسيغه بأي صورة

:السلام عليكم
الكل ماعدا جسار:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جسار حط رجل على رجل وعينه بعين صقر
اللي ما اهتم له

لف محمد:طلعتوا تسجيل الشريط
صقر رفعه:طلعناه

حطه بالدي في دي وبدأ يشتغل قطعه لنقطة البداية
صقر يأشر:لاحظوا فيه سيارة سوداء كانت تدور حول
القنصليه من الصباح لموعد الانفجار

سعود بتفكير:معناته كانوا ينتظرون احد
محمد وعينه عليه:وهالأحد كان مهم بالنسبة لهم

فهم عليه سعود كملوا الشريط انتفظ جسار بسرعه
بديهيه:وقف

وقفه عصب:لا اللي قبله

صقر رجعها وهو حامق منه

جسار بتركيز:طالعوا بعمال النظافه
صقر بسخرية منه:وش فيهم؟

جسار بنظرة حاده:تأكدتوا انهم نفسهم اللي متعاقدين
معهم كل يوم؟

لما شاف وجيهم انخطفت ضحك:اكيد لا ههه

سعود عينه مو على العمال لا اللي واقف بالزاوية
رفع عينه على جسار:اخوك لؤي وينه؟
جسار بأستغراب:مدري عنه

بلع ريقه لايتحمل ان تصدر الخيانة من المقربين
له مرتين تدمي ..تذبح
بنبرة رجوليه بحته:قرب على الزاوية الخلفيه
قربها صقر زفر بأرتياح

جسار برفعة حاجب:شاك فيه؟
عطاه سعود نظرة خلته ينزل راسه..

بالجهه الأخرى..

صدرها يرتفع وينزل من الغضب:بحريقه
وش علي منه من باعنا برخيص بعناه
برخص التراب ..دقت على رقم امها

ردت بلهفه:الو يمه
سميرة بصيحه:ندى وينك ماتردين علي ثلاث اسابيع
تحرقين قلبي ليش كنت بروح بكره الرياض

ندى بسرعه:لا لا مايحتاج يمه بقولك شيء

سميرة بأستغراب:هذا رقم دولي انتي مسافره؟
ندى بكذب:ايي مسافره مع عمي سعود
سميرة بشك:مسافره معه ليه وين سلمان؟
ندى بقهر:قلعته

تنهدت بتعب:وش صاير؟
بكذب:ولاشيء اخبارك واخبار البنات؟

سميرة بتعب:حتى وانا مزوجتك مابرتاح منك
ضحكت ندى بخف كانت تحتاج صوت امها
بهاللحظه عشان تمدها بالقوة:ههه حتى لو يشيب راسي ماراح ترتاحين مني

ارتاحت سميرة وبدأت تعاتبها وتكلمها وتنصحها
وندى تساير كلام عن سلمان ولازم تتنازل
عرفت انهم سكنوا بدور لولد عم سميرة عطاهم
اياه لين ماتدبر لها وظيفه ..

قفلت منها وخرجت للصاله

التفت للظل اللي وراها بسرعه رمت الجوال
وقفت مذعوره مو مصدقه ان الانسانة اللي اؤتمنت
عندها تنوي تذبحها,تخلص عليها
ندى بخوف باطني بلعت ريقها:عائشه!!

قربت منها وهي تجر خطواتها بصعوبه رفعت يدها
:اللي تسوينه غلط صدقيني ماراح تنفعك لاعادله
ولاغيرها لو يدري الامير سعود راح "صرخت"
يقلب الدنيا عليك

عائشه بغضب قربت:من عادله حتى تكون اكبر همي

عقدت حواجبها:من اللي مرسلك؟


عائشه بضحكة:قلت لهم فيك ذكاء حرام يروح
مع شبابك توك صغيرة

شعرت بالأختناق كل جزئيه من ذرات الاكسجين
تلاشت تكررت حركة بلع ريقها رفعت يدها تحمي
نفسها:عائشه انا اكرمتك من دخلتي هذاك القصر
هذا جزاء الاحسان؟

عائشه بتوتر:لازم اذبحك لازم والا راح ينهون
حياة عيالي

ندى بصراخ:منهم؟
انا اقدر اساعدك الامير سعود
بعد يقدر يساعدك لاتخلينهم يضحكون عليك
انتي مو بس ناويه تذبحين روح انتي بتذبحين روحين
اذا موعشاني عشان سلمان اللي كان يعتبرك بمكانة
امه اللي كان يسأل عنك بغيابك ويهتم فيك نسيتي
كم مره بذمتك وقف معك لما احتجتي لأحد همم

ضربت الوتر الحساس عندها تكلمت بضعف:مجبوره
مفروض من الرياض وانا مخلصه عليك لكن فاجأتينا
بالسفر وخربتي كل شيء مخططين عليه

ندى بلعت ريقها:طيب فكري يمكن كان خيره لك
حتى تشوفين اللي بتسوينه غلط وش بتستفيدين
من هذا كله همم الامير سعود مستحيل يسكت لك مستحيل

قربت عائشه بالسكين:والامير سعود ماهو هنا ليحميك
صرخت بأعلى صوتها:لاااااااااااااااااااااا
:
:

سعود بأختبار لذكاء جسار:منهم القاعدة؟
جسار بضحكة:ما اعرف الا بلادن مع الأسف

سعود بضحكة:ودي انه مربيك

عصب جسار كتم غضبه كمل:كان الهدف من تأسيسها
محاربة "الشيوعيين" في الحرب السوفيتية بأفغانستان بدعم الولايات المتحدة الامريكية
اللي كانت هدفها تقمع الصراعات الحزبية وتنهي
حزب التشييع ,
موّلت الولايات المتحدة عن طريق المخابرات الباكستانية المجاهدين الأفغان اللي كانوا يقاتلون الاحتلال السوفيتي في برنامج لوكالة المخابرات المركزية سموها بـ "عملية الإعصار"
وكان مؤسسينها عبدالله عزام وابن بلادن

سعود:وش صار بعدها؟
جسار بهدوء:بعد انسحاب حكومة السوفييت بالأحرى
بعد ما اطاحوا فيها تشكلت عدت منظمات
اسلامية بكل جهه من افغانستان وكانت الأبرز "تنظيم
القاعدة" اللي شكله ابن بلادن رغبوا بأنهم يتوسعون بعملياتهم
العسكرية بأسرائيل وكشمير لكن ابن بلادن كانت له
خطط ثانية كان يبغى عمليات غير عسكرية
لكن بالمقابل كان عزام له رأي ثاني خالف فيه بلادن
وركز على الحملات العسكرية ثم اغتال وانقسموا
وانضموا الأغلبيه من ابن بلادن

سعود بتركيز:وين كان وقتها بلادن؟

جسار بثقه:رجع للسعودية وبحرب الخليج لما
صدام حسين شن الحرب على الكويت وكانت مغزاه
الاول والكبير حقول النفط اللي عندنا عرض اسامه
خدمات جهاديه لكن الملك فهد رفض وسمح للقوات
الامريكيه والتحالف هنا ثار جنون بلادن واعتبره
انتهاك واضح لمكه والمدينة ..

سعود:وش صار بعدها؟

جسار بسخرية:طردوه وسحبوا منه الجنسيه
وتبرأت من عائلته وراح عند شقيقتنا السودان
هذا درس سياسي؟

سعود بهدوء ويده على خده:لا بس اختيارنا بمحله
جسار بثقه ابتسم:وطلع هالأختيار بمحله


وقف سعود:يسلم ويكيبيديا
مشى رجع وابتسم:عندي بنت تعرف اضعاف معلوماتك مقارنة بها لو يعطونها شنب
بتستحق الكرسي افضل منك..خرج مقهور منه ومن تصرفاته الطائشه اللي بتكلفهم كثير


ضحك بخفه صقر ويعرف قصد سعود
جسار بغضب:تربيتك وش نقول عنها؟

خرج دون يتكلم بحرف واحد

شافه يفتح السيارة رفع صوته:وانا طمعان ببنتك
وطالب القرب منك ياعمي
التفت سعود بصدمه

كمل:انا غلطت وحقك علي لو ترفع يدك
ببوسها لكن ولدك جسار طامع ببنتك ندى

طلعت عينه ضحك:بس ندى على ذمة سلمان

جسار بتهكم:لو خاطرها عليه زين ماكان تركته
وراحت للغربه

سعود بحمق:انتبه لكلامك هاللي تتكلم عنها زوجة
ولدي وعرضي

جسار بثقه:بحطها بعيوني سلمان ماينفع لها
واكبر دليل انهم ماتوافقوا

سعود رفع سبابته بتهديد:بعتبر نفسي ماسمعت شيء
لكن وبعزته لو تعيد هالكلام لأمحيك من هالوجود ياجسار واخليك تلحق ابوك..ركب سيارته وحرك
بسرعه طلع صوت التفحيطه

حط يده على خصره ضرب رجوله بالتراب
مسك راسه:غبي وش سويت انت تبغى تكسرهم
واحد واحد لكن مو بهالطريقه ياجسار مو بهالطريقه
مابترضاها على عرضك..تذكر ليلى

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 03-10-16, 12:09 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


اخذ تاكسي
وتوجه للعماره

نزل بعصبيه وغضب حط المفتاح بالباب
وفتحه طلعت عينه من الفوضى طاحت عينه على السكين الممتلئة بالدم وبركة الدماء السائلة على
الأرض تشنج

بالدور العلوي وبالشقه الاخرى..

زفرت بضيق وهي تحط ماسكرا وتتذكر
طيحة جسار اخر مره شفع لها الكثير اولها
انها سمعت صوت ريان ,امها,اختها

وكان وقتها معاه مجرد نزيف وانقطع وتر
لكن قام على حيله كشرت"مو ينادونه الضبع الاسود
اسم على مسمى"

سمعت صوت باب الشقه انفتح
حطت البلشر الوردي وعينه على المراية اللي
على جوانبها لمبات صفراء بدخوله
:السلام عليكم
التفت:وعليكم السلام

ابتسم قرب منها انحنى على ركبه باعد
خصله سايحه من وجهها:ماتعودت اشوفك الا بالكدش
حقك

ليلى بعصبيه:اسمه كيرلي مو كدش

غمز وبرواقه:حقك علينا ليش مسويه بشعرك كذا
"عبس" مايعجبني

وقفت بعصبيه تخصرت:حتى شعري بتتملكه

وقف قرب منها مسك ذقنها رفعه بيده
السمراء العريضه:مثل ماتملكتك

نزلت دموعها وبغبن:حرام عليك ياجسار انا آدميه
مثلك والله احس

مسح دموعها وبنبرة حنونه لم تسمعها من قبل
:لاتبكين يانظر عيني ..


وبحركة جريئة قرب شفايفه وطبع قبله عميقه على دمعه اوشكت
السقوط رفع عينه على عينها اللوزيه لايفصلهم
غير انفاسهم مسح على وجهها غمضت عينها
انتفظت من حركته وقف قلبها لاتشعر بنبضاته
تكهربت كل خلية بها

فتحت عينها ابتسم:
إنتى عيونك والعتيم .. سبحان رب خالقه
قصيدة لشاعر قديم .. عاشق وماحد صدقه

إنتي عيونك هالمدى .. بحر وطيور مهاجرة
تركت في شطه صدى .. صوتٍ تجرح آخره

بكت اكثر تعلقت دموعها برموشها وببحه موجعه
:ليش تسوي فيني كذا حرام عليك اهىى اهىى

حط اصبعه على فمها:اشش

صرخت بوجهه:حتى البكي والشكى مستكثره علـ

قاطعه كلامها قبله عميقه على شفايفها
قاومته وتضرب صدره لكن هناك شيئا ما
جعلها تستلم لتبادله نفس الشعور وضعت يدها
خلف شعره الكثيف ويده على خصرها..

قبله لاتحمل مشاعر الحب ..ولكنها تحمل عنفوان
القدر..لذاعة النصيب..واخيرا وليس
اخرا غــزو
((الشعــور المجهــــول ))

انتفظت وبعدت عنه خرجت من الغرفه
لغرفه ثانيه قفلت عليها الباب اخذت نفس عميق
ويدها تتحسس شفتيها بعدم تصديق
اول مره لم تقاومه ولم ترفضه..

اما هو ابتسم على جنب عض شفته ومرر لسانه
على شفاته يستشعر طعم روجها الذي طبع
على شفتيه لاذع كالفودكا ..خلخل اصابعه
بشعره الأسود الكثيف التفت للمراية طاحت عينه
على مكياجها واحمر شفاها ياله من مصيبه عندما
تضعه وكأنها تختم عليه ختم شهادة وفاة!!




بأمريكا..

لبست جاكيتها الفرو الابيض وتبكي بحسرة
اميرة بحزن:خلاص يالعنود ماصارت حرقتي قلبي
العنود ببكيه التفتت:وانا قلبي اللي مات وش اسوي
ليت ابوي نحرني ولارماني له اهىى اهىى

دخلت الخدامة تستعجلهم بالنزول ربتت على كتفها
:ابوك قلبك حنون ويحبك راح يرضى انتي افرحي

ضحكت بسخرية وتمسح دموعها:امحق فرحه
حتى الفرحه مستسخرينها فيني وكأن لي ذنب

اميرة وعينها تتفحص لبسها كل شيء مغطيته
حتى حلقها لافه سكارف:العنود حبيبتي ليه خانقه
نفسك بهالملابس الجو حلو برا

ماتعرف ليه تلبس كذا بس اللي تعرفه انها تحاول
تحمي نفسها بهالطريقه طاحت عينها على وجهها
المتورم هممت:حسبي الله ونعم الوكيل

نزلوا تحت واميرة ماسكتها من يدها وقف دليم
وابوها عينه في الارض ويلعب بمسبحته
بكت:يبه
بتروح له رفع يده واشر لها ماتقرب بكت بحرقه
:يبه ابي رضاك
رفع عينه المحمره:روحي الله لايرضى عن
قاطعت بصرختها:لااااااااااا ..جرت له طاحت عند
رجوله باستها:ابوس رجولك يبه الا هالدعوه اضربني
ولع فيني انحرني بس الا هالدعوه لاتوطي راسك والله
بنتك ماوطت راسك بطوعها والله اهىىى
دليم بقهر:انا بالسيارة..خرج بخطوات غاضبه
لايعلم يغضب من نفسه ام منها

دفها برجوله وتفل بوجهها:روحي الله ياخذ روحك
وياخذني معك كأنك حطيتي راسي بالارض بعد ماكان الكل يشهد
فيني "بصوت محتد" امييييييييييرة شيلي هالكلبه
من وجهي

قام وتركها بكت بقوة تخشع لها الجمادات واعين
الخدم لاتغيب عنها شعروا بألمها صرختها زلزلت
قلوبهم واخشعت صدورهم
هو من اغتالها..هو من هوي بها للجحيم دون
ان ترف له عين



رفعت راسها وببكاء يحرق وجنتيها المحمره
ودعت بدعاء نوح عندما اغرقت الكرة الارضية
اربع كلمات "ربي اني مغلوب فأنتصر"

ورددت"يارب انظر الى قلبي فأن وجدت هما اوضيقا
به فأنزعه عني وابدل همي فرحا وضعفي
قوة ودمعتي ابتسامة واسعدني يالله وكلتك امري
يالله "
بقيت متماسكه لأخر لحظه وهي تدعي ربها
تدعي بارئها هو وحده يعلم همها هو وحدها
مفرج لكربها ..لنحسن الظن بربنا مهما تغارقنا
موجات الحياة موجه تلو موجه
بالنهاية هناك شيء بالأخرة يستحق ذلك التعب
فهي لا اذن سمعت ولاعين رأت فأرزقنا يالله..

سندتها اميرة توقف حست بضباب لرؤيتها
ثواني حتى سقطت على الأرض بقوة
صرخت اميرة بفجع:العنووووووووووود

لف ابوها بفجع دخلت عليه المكتب تصيح
:صالح الله يخليك العنود طاحت
خرج بسرعه شاف عيونها مرتفعه ويدها ممدوه
على الارض وفاتحه فمها ..هالمنظر ذكره بوفاة
زوجته اضطرب قلبه

اميرة بتوسل:الله يخليك شيلها
صالح بقسوة:الله استجاب دعائي..

لبست حجابها بسرعه خرجت تناديه
جالس بالتاكسي ينتظرها شاف زوجة ابوها
خارجه تصيح نزل بسرعه توجه لها بخطوات
سريعه
اميرة بخوف عليها:اغمي عليها
دخل بسرعه جات عينه بعين ابوها الواقف وكأنه
يشمت بسرعه شالها بيخرج توقفته كلمه
:اذا باقي فيك نفس للحين فهو بفضلي انتبه
لنفسك لأني اخذ حقي بأبشع الطرق اللي ماتتصورها

بيرد عليه لكن اللي بين يده خلته يخرج
بتروح اميرة مسكها بقوة:وييين؟
اميرة بدموع:الله يخليك بروح اتطمن عليها
لف وصرخ بوجهها تنافظت مكانها:اعتبروها
ماتت سمعتي ؟
هزت راسها تركها ودخل مكتبه رمى الاغراض اللي فيه بقهر جاه اتصال رفعه:نعمم
الصوت الرجولي الأخر:سعود بروسيا
طلعت عينه وبذهول:وش جابه؟
الطرف الثاني:التقى بمحمد بعد
ضحك بقهر:هه ياحبيبي كملت بيرجعون ايام زمان

وولد سلطان وش صار عليه؟
الطرف الثاني:للأسف قدر يهرب منا
صرخ بغضب:شلون قدر يهرب منكم وهو جاي
عندكم برجوله ياكلااااااااب الشرهه علي اللي مأمن
على ناس مغفلين مثلكم ..قفل بوجهه

وهو حامق جاه فاكس رفعه من المنظمة
"عندما اقصد هنا منظمة ليش بشرط القاعدة
فهي تفرعت اكثر من منظمة"
ضحك بسخرية:ياحبيبي راح عمرنا واحنا نمول
فهالمغفلين بس لازم اجيب الاوراق من
مضاوي والا رحنا فيها ودي افهم وين خبتها



صقر بتساؤل:يبه ليه هالأوراق مهمه لهالدرجة؟
محمد بهدوء:فيها خطط وفيها مستندات تدين
ناس كثيره
صقر بفضول:وش هالخطط ومن هالناس؟
وقف وبتعب:لاعاد تتدخل بشيء مايخصك..





جسار بهمس:وين مقرهم بالظبط؟
اسماعيل رفع مأشر على المبنى الحكومي
طلعت عينه:بمستشفى
اسماعيل يراقب:ثلاثة ارباعهم اطباء
ضحك بسخرية:اطباء انت ناوي تلحس مخي؟

اسماعيل بهدوء:المنظمة عملها مايقتصر بس
على التفجير والعمليات الارهابية بعضهم متعاون
معهم بس بدون مايشيل سلاح يشيل لقب "دكتور"
او "ممرض" يمولونهم بالأدوية اللازمه لهم واذا
صار أي تفجير بهالمدينة لأي سياسي ينقلونه
للمستشفى العام وهنا يجي دور


قاطعه جسار:الجزارين بأسم الدكاترة والممرضين
ايووه اللحين فهمت "رفع حاجب" خلينا ننصف
هالمنظمه فيهم ذكاء بخبث الله يكفينا شره

دخلوا المستشفى وهو لابس اسود بأسود
ونظارة شمسيه ..واسماعيل على لبس
عامل نظافة
مارس سحره بأبتسامته المعتاده للمرضه:مرحبا
الممرضه بدلع:اهلا سيدي كيف اخدمك؟
جسار بلكاعه باس يدها:يالصباح موسكو الجميل
ضحكت بغنج ..بعد سوالف وخداعها
همست:لاتقل اني قلت لك ذلك هنا يرقد احد كبار
رجال المنظمة الذين شاركوا بالأنفجار
ابتسم بتشفي وبأستماله:مستحيل
طلعت عينها ابتسمت:اقسم لك
جسار:اين هو؟
الممرضه بخوف:ولكن
ضحك:لن آتي ذلك الأرهابي الملعون فقط
اريد رؤيته
الممرضه:انه بالطابق الأخير حتى لايصل اليه
احد
جسار بأبتسامه:اتمنى له موتا بطيئا
ضحكت بغنج غمز وخرج ويدها على قلبها..

رفع جواله:الو اسماعيل بالطابق الاخير
"وبصوت حذر" انتبه هاذي فرصتي الاخيرة
حتى اعرف حقيقة الخيانة
حس فيه اسماعيل قفل بدون مايعلق كلمه

رجع للسيارة ركبها رجع راسه لورى
وافكار تزوره..

سلطان وعينه على الرتبه اللي قلدوه اياها
ابتسم بفخر لولده باسه على جبينه وعينه تلمع
مسك وجهه وشده ناحيته:بعد هاللحظه ماعاد ابي
شيء من هالدنيا رفعت راسي
باس باطن يده وراسه نزل عند رجوله رفعه
سلطان وبصوت حاد:تكرم يالضبع الأسود
هز راسه:اكبر فخر لي ابوس ماطأك
سلطان بحرص:من هاللحظه صرت مو بس مسؤول
عن نفسك انت مسؤول عن امان هالبلد اللي كبرك
رد دينه وابتر يد كل من يطول امنه وادفن شر
كل من يضمر له السوء

غمض عينه رجع راسه وضربه مرتين
"ليتك تسمع وش يقولون عنك يبه يتهمونك
بالخيانة وانت اللي كنت توصيني على هالبلد"

صحا على صوت دق طفلة لشباكه تبيع ورد
فتحه ابتسمت ومدته له:سيدي اشتر هذه الوردة
لحبيبتك او زوجتك
ابتسم:ليس لدي حبيبة
الطفلة ببرآة:ولكن لديك زوجة؟
هز راسه هزت كتفها:اظن هي حبيبتك هل ستشتري
لها هذا الورد الجميل

فتح محفظته خرج مبلغ محترم ومد لها
شهقت البنت:ولكن ياسيدي ان ثمن الوردة
هو 15 روبل
ابتسم ونادرا يظهر ابتسامته :احتفظي بها
تنهدت البنت:حتما انها محظوظة
عقد حواجبه:من تكون؟
البنت بضحكة شقية:زوجتك حبيبتك التي تجهلها

مشت وهي مبسوطه وتوري امها الفلوس
سرح باله يوم قدر يهرب من المنظمه وتغافلهم
وراح لشقته كان كل تفكيره "يموت وهي بجنبه"
لما جلست وبان فستانها كانت فتنة آية من الجمال
كانت عيناه تغمض من الألم ثم يفتحها يسرق
نظرات مختلسه لايعلم هل سيدنو عزرائيل الآن
ويقبض روحه ..تذكر دموعها برآتها
برآتها التي تشابهه برأة طفلة الورد
ولكن ياليلى نحن كخط متواز لانلتقي ولانتقاطع
ابدا..






بعد ساعتــين بالتمام..


طلت براسها اشرت لها ساندي:مافيه بابا جسار ورح
ليلى بأمتعاض:احسن راحت روحه ..لفت ابتسمت
:قال متى بيجي؟

ساندي بتفكير:هو يقول مره طول برا يجيب اغراض بعدين روح وسأل عن انتي

ليلى لوت فمها:ولوى ان شاء الله وش يسأل عليه
تعال ساندي يابعدي والا اقولك جيبي القهوة نمخمخ
عليها ثم تعالي ابي اسولف معك

هزت راسها ساندي متحمسه:يلا فايف منت

بوزت ليلى:امحق لا خليها تطبخ زين ابي اشم
ريحتها بالشقه كلها بعدين علميني عن جسار كل
شيء
طلعت عيونها:كل شيء
ليلى بخبث:كل شيء ..

:

بالرياض..
جالسه عند رأسه تقرأ قرآن
رفعت راسها للصوت الأنين وقعت عينها
على شاشه تخطيط القلب ..بدخول الأطباء بسرعه
انتفظ الجميع ممرضه تخرجها وهي تلتفت
صرخت روز :لااااااااااا سلمااااااان
بدخول فواز ومعه اغراض لسلمان طاحت الكيسه
لما شاف الخط المستقيم لتخطيط صدى القلب
تراجع بسرعه سند ظهره للجدار وصدره يطلع
وينزل من الخوف
روز ببكاء يبكي الجمادات:سلمااااااان اهىى سلمان



جالسه بمصلاها وتقرأ القرآن بصوت خشع
جلس جنبها :صدق الله العظيم
قفلت المصحف ابتسمت:صح النوم
سلمان بأرتياح مع صوتها بالترتيل:صح بدنك
تدرين وش صحاني صوتك
نزلت راسها بسرعه:آسفه ماكنت ادري انه عالي
سلمان بصدق:ادعي لي بصلاتك ياندى

ندى بأبتسامة:وانا ادعي لك بكل فرض
سلمان بتحسر:ادعي الله يهديني واصلي قبل يقبض
روحي

شعرت بصدمه كأن من صفقها كف" "

نزل راسه وكمل:اصلي لكن مو بوقتها
ارتاحت نسبيا:آآه بغيت تجلطني ليش سلمان
مامع الواحد بقبره الا حسن صلاته الله يهديك..






سلمان بضحكة:بنت خلاص
منسدح بحضنها وتلعب بشعره رفع راسه
وبتهجم:وش قلت انا؟
خافت ثم ابتسمت :بكيفي يلا خلني العب
سلمان بأبتسامة تسليكيه:ليه قلت العاب الدنيا
تلعبين فيني يابابا؟

عرفت انه يسخر منها ضحكت بقوة:ههههههههههه
بس ما احب الا العب بشعرك اللي مليان قمل
رفع حاجب:اسألك بالله ها من احلى شعر انا
والا انتي
لوت فمها:لا يسأل بوجه الله الا الجنة
رفع اصبعه بتهديد:سألتك بالله
قامت:من زين شعرك
ضحك بقوة:هههههههه احمدي ربك عشان
لاجانا عيال وبنات بعدين يطلعون على ابوهم
تخصرت :وش فيه شعري؟
لواه وبعدم اعجاب:ماشي حاله
بقهر معطت شعره وعضت خده وهو يضحك
رجعت ظهرها على الكنبه تكتفت وهو يدندن
:منو زعلك منو بجاك الله يلعن ابو اللي زعلك
سدت فمه:نشااااااز هههههه


عينها على الكتاب وبتساؤل:كل اللي بالقصص
والأفلام يشتركون بشيء احنا وش نشترك فيه؟
ابتسم:يمكن نموت سوا
ضربته على كتفه:انت حيوان شرهة من ياخذ ويعطي
معك ليش تبغانا نموت سوا؟
تنهد باعد شعرها من على وجهها:عشان
ولا واحد فينا يجرب طعم الفقد..عشان مانترك
واحد فينا معلق لابين سماء ولارض ولابين حياة
وموت
دمعت عينها:خائفه
عبس:من الموت
هزت راسها:خائفه اعيش بدنيا بدونك وبدون ثقاله
دمك
ضحك بقوة:هههههه تبطين تعيشين من دوني..باس جبينها كأحترام وحب
لها

مخــرج
الحيـاة قصيرة فلا تقصروها اكثر بالنكد..
عندما تريدون ان تصرخوا اصرخوا لاتكتمون هذا
الصراخ لكي لاتتفاجأون يوما بأنكم لاتستطيعون حتى
"الهمس"
واجهوا متاعبكم ..تحملوا ثمن اخطائكم
ولكن لاتلتفوا ابدا للورى
وكونوا على ثقة انكم بهذه الحياة
ستعبرون نيران مهما كانت حرارتها
لاتستسلمون ابدا..

نلتقي مجددا بأذن الله

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 03-10-16, 12:10 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


صبـــاح الخير يا احلى واجمل متابعات.. مرحيا ملييون بالمتابعات الجدد شرفتونا
شاكره مروركم وتعليقاتكم اللي اسعدتني من قلب لكن لايتنسى لي الوقت للرد
لكن انتن اجمل ماحدث لي من ورى هذه الرواية
لا اطيل عليكم هذا البارت



**البــارت الرابع والعشرون**

,
,
وعلمـني القدر مـا اسابق <الحنين
ولا ابكي بونين..
هو قدر انكتب محتوم..
ويا الله مانقول الا نسألك الثبات والصبر..

اخذ تاكسي وتوجه للعماره

نزل بعصبيه وغضب حط المفتاح بالباب
وفتحه طلعت عينه من الفوضى طاحت عينه على السكين الممتلئة بالدم وبركة الدماء السائلة على
الأرض تشنج
همس بعدم تصديق:ندى !!


روز بصراخ:لا سلمااااان
يمسكونها الممرضات تبكي وتصرخ

ضحكات ,بكاء,صراخ ,همسات
كل حياته تمر امام عينه ببطء كمشاهد السينما
صورة والده ..لحظاته مع روز بالجامعه..تخرجه
من الجامعة ووقوف والده والتصفيق له بحرارة كأفتخار به..زواجه من ندى
الأخيرة كانت بمثابة صاروخ ارض جو له
اختبار فشل فيه بكل جدارة..

التفت حول نفسها وعينها على المراية وتمسح
بيدها الاخرى فستانها الاسود المخمل اللي راسم
جسمها رسم مفتن لأبعد حدود
التفت رفعت كتوفها وعيونها للأمام غمزت واطلقت
ضحكة صاخبه تطايحت خصلات شعرها على وجهها
رفعت يدها على فمها تكتم ضحكاتها..

تغني بصوت عالي:انا الأبيض اذا غيري تلون
عاشواااااااا ..تحرك كتوفها

تشرب الكوفي وبعين مشككه:ماعاد صرت ترسم؟
رفع ضغطها:والله في ناس تلهم وفي ناس ماتشجع
رمت كوب الكوفي بقوة على الارض تكسر
قامت لفت عليه وبغضب:وفيه ناس تستحق ناخذ
ونعطي معها بالكلام وناس ماتستحق

بلع ريقه بتوتر بخروج الدكتور اللي وجهه مسود
نزل راسه :قدرنا ننقذه باللحظه الأخيرة

زفر بقوة وكأن من اعطاه روح من جديد
من الصدمة ماشلت رجوله جلس على الكرسي
نزل راسه سقطت دموعه لا اراديا لأول مره يختبر
شعور فقد الأخ ..كم هو مميت ..كم هو موت ببطء
بحد ذاته
رفعت راسها:لك الحمد والشكر ياربي
لك الحمد

غمزت وترفع فستانها التيفاني:ولد ابوك خرجني
من هذا "اشرت لعقله" وقتها راح اذبحك بيدي الثنتين
ابتسم ورفع حاجب:مغروره
قربت منه وبهمس:فيك ايه يحق لي الغرور انتبه
على قلبي ..اشرت على صدره

فواز عينه عليه وكأنه يصارع كوابيس
ويجهل انها مجرد ذكريات تغزو سلمان بوقت كان
سيستلم للموت ولكن شيء ما جعله يقاوم ربما
جنونها..تملكها..ايا كان فهو يخصها هي وفقط..


اقترب بخوف بخروجها انتفظ رعب وعينه بعائشه
الغارقه بدمها
مضاوي بين قهرها:كانت ناويه تذبح ندى

طلعت عينها بعدم تصديق ولا يحمل ذرة شك تجاهها

آمن عليها اكثر وحده بالقصر معتمد عليها بكل
شيء هز راسه :مستحيل

مضاوي بقهر وعلى ملابسها دم:مشكلتك ياسعود
دائما تختار الناس الغلط ليكونون جنبك..
عصب:وين ندى؟

اشرت براسها على غرفه تجاوز عائشه غمض عينه
من المنظر فاتحه عيونها وواضح انها كانت تقاوم
فتح الباب المردود انتفظت بقوة وعيونها خرجت
اشر لها بيده المرتعشه:لاتخافين

جات عينه على يدها الملطخه بالدماء شك بداخله
من اللي قتلها هي او مضاوي؟

تكورت حول نفسها وتهز راسها ودموعها تنزل
جلس جنبها على السرير حط يده على كتوفها
:ندى تسمعيني؟

تهز راسها بقوة وترجف عرف انها بحالة صدمة
حط يده على رأسها وبدأ يقرأ بصوت خاشع
{إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا}

{هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا}


بعد سـاعة..
سعود بتنبيه:مثل ماوصيتك ما احد يعرف
انها جريمة قتل مو ناقص اهلي يتمرمطون
بالشرطه وتحقيقات وسين وجيم عاد الروس ياحبهم
للفضائح..
هز راسه عباس اخذ بطانية لفها فيه وتوجه
لأقرب مستشفى

مضاوي بكره:ماتت؟
سعود بتنهيده:لا باقي فيها نفس
مضاوي بحقد:ان شاء الله تطلع روحها قبل
مايلحقون يوصلونها
سعود بتعجب:ليش تكرهينها لهالدرجة؟
فجرتها بوجهه:مثل كرهي لك..دخلت عند ندى
صفقت بالباب زفر بقوة الا بتجبره يسوي شيء مايرضيها

فتح الباب وبحده:لاتحديني اطلع غبني وجنوني فيك
وقفت تكتفت:يلا طلعه 35 سنه ماكفتك حتى
تطلعه؟
سدت اذنها اخر شيء تبغى تسمعه هو مهاوشتهم
منظر عائشه وهي تنطعن ماغاب عن بالها لحظه
يتكرر اكثر من مره وصراخها وخروج مضاوي بأخر
لحظه متسحبه حاولت تقاومها وجرحت خد مضاوي
وهي واقفه بعيد من الصدمه ماقدرت تتحرك
رجولها خانتها تبغى تصيح مو قادره انقطعت احبالها
الصوتيه وصار اللي صار بأقل من دقيقة لكن
كانت مضاوي تطعنها بكره بحقد فجرته طلعت قهر
كل هالسنين فيها وتصرخ بجنون عليها
بعدها اغمي عليها وماحست على نفسها الا بدخول
سعود
صرخت بصوت عالي:خلاااااااااااااااااص خلاااااااص
بتموت بتموووووووت آآآآآآآآه ياربي ياااااااااااااااربي
آآآآآآآآآآآآآآآه

كانوا واقفين محمد وصقر برا لما سمعوا صوت
الصراخ دخلوا بفجع
اتسع بؤبؤ عينها ويشوفها وقفت على حيلها
وبدأت ترمي كل شيء عليهم وتصيح وتضرب
صدرها ونفس غير منتظم مره تنادي ابوها
ومره تنادي سلمان ترجف بقوة وتبكي بقوة تخشع
لها الجمادات ..

واقف بعدم تصديق ويتفادى رميها البنت اللي كان"
يشوف فيها قوة هالعالم ويحسدها عليها انهارت بكل
بساطة <<والموقف بسيط ياسعود ؟

قرب منها:اهدي
طالعته وعيونها بتخرج من البكاء وبصوت مبحوح:بتموت؟
سعود بصدق:مابتموت
بغير وعي:ليش تذبحني انا وش سويت؟
بحنية افتقدها منذ وفاة بناته رفع يده يهديها
:دام فيني نفس ماعاد أي مخلوق يقدر يأذيك
همم
بضعف:وين سلمان؟
هنا تربطت يده وبكذب يعرف ان يألمها
لكنه الافضل لها:مايستحقك نصيبكم مو مع بعض
بكت بخفوت:بس انا محتاجته
سعود بمسايره:راح يجي هدي
ابتسمت بين دموعها:انت تكذب علي خلاص سلمان
ماعاد بيجي تركني مثل ابوي
مضاوي بعدم تصديق:من سلمان؟
التفت له وبغضب:سلمان مات

تهاوت على ركبها بسرعه مسكها سعود
وبحده لمضاوي:جيبي مويه
خرجت وهي حامقه شافت محمد رمت عليه نظرات
متوعده
ماغابت هالنظرات عن صقر اللي بعد عينه
طاحت على ندى وهي متهاويه بحضن سعو
اخذ مويه ويرشها على وجهها اغمضت عينها
محاولة الفرار من هذا الكابوس
من هذا الحدث ..ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ياندى ..
ذلك الحلم وزمجرة الأسد خبأ لك عن زواج
تحلم بها جميع بنات حواء..ولكن خبئت ايضا
عن نيران قدر وجب عليك ان تعبرينها سواء اردتي ام لا؟

:
:

زفر بعمق نزل من السيارة رمى الوردة
على الأرض وداسها بكل قوة وكأنه يحكم
على علاقته ..
هناك موضوع اهم منك ايتها الفتاة الغجريه..
يامن تحملين ملامح الشرق وسحر الغرب ..
جمالك ممتزج بين الأثنين وشتان مابينهما
مال بالي لايهدأ عن التفكير بك ايتها الشابة اللعينة!!

هز راسه دخل من باب المستشفى الخلفي
الخاص بدخول عمالة التنظيف ومسؤولين المطبخ
اخذ لبس احد عمال التنظيف لبسه خرج البطاقة
المزوره بأسمه قرأ الأسم "جان عبدالملك " ضحك
بخفه على تخفيه بجنسية افغاني
هز راسه:الله ياخذك يا اسماعيل ودي تشتغل
مره مثل الأوادم

شاف اسماعيل من بعيد اشر براسه اخذ ادوات
التنظيف فتح الأصنير دخل ومعه دكتور ضخم جدا
مقارنة بحجمه رغم ان ليلى تبدو بجانبه مثل النملة

هز راسه بعنف ليلى لاتخرج من راسه منذ ايام
فتح الأصنير دف عربة التنظيف
وقف بوجهه شرطي روسي:انت ماذا تفعل هنا؟
جسار بهدوء:انظف هذا الطابق وهذه الغرفة
الشرطي برفعة حاجب:ولكن لم يقل لنا احد بتنظيف
بهذا الطابق
واحد من الشرطه:دعه يارجل ينظف الا تشم رائحة
نتنه تصدر من غرفة ذلك الملعون..

بعد عن طريقه فتح الباب وبعد ماتأكد من الهوية
مطابقه له:فقط 10 دقائق ..هيي جيم لنذهب
ناكل شيئا انتبه خلفك ايها الأحمق اسمعتني

بغضب مكبوت:حسنا سيدي سأفعل..
نزل واحد للكافتريا طل براسه بقي واحد

دخل قفل الباب وراه وعين الشرطي عليه
زفر بهدوء خرج من ادوات التنظيف مسجل صغير
لبس القفاز الجلدي الأسود قرب بخطوات واهنه
وعين الرجل عليه وعليه جهاز تنفس
ابتسم ويبطن قهره وغيظه بانت صفة اسنانه
:الحمدلله على السلامه ياناصر
عيناه محدق به يعرف تلك العينان جيدا اليس
ورثها من والده سلطان وقبضة يده التي تشبهه
سعود عندما يقبض يده بغضب بصرخ كان اقرب

حط يده على فمه وكتمه خرج سكين صغيرة
قربها من نحره وبفحيح:سؤال واحد وماراح اعيده
من اللي تبلى سلطان بن عبدالعزيز بالخيانة؟

بيصرخ كتم على فمه زياده قرب حده السكين
دمي جزء من نحره كمل بهدوء:شوي شوي وراح
تطيح هالسكين على الوريد فأفضلك لاتختبر صبري
وتكلم من اللي ورى اتهام ابوي بالخيانة؟
زغلت عينه ويهز راسه رفع حاجب:ببعد يدي لكن
لو تصرخ راح افصل جلدك عن عظمك سمعتني ؟
هز راسه صرخ كتمه هنا وصل ذورة غضبه
حد السكين سمع اسم بعد السكين همس بأذنه
:صالح
عقد حواجبه وشد شعره بقوة من الغضب:من صالح؟
بدأ يفقد وعيه ضربه بخفه على خده:اصحى خلك معي
من صالح؟

بتعب:صالح ال ...
بعدم تصديق:وش يقرب لعادله؟
ضحك بخفه:مايقرب لها
بعدم تصديق:من يكون؟
كح بقوة:ماعرف كيف عرفها لكن هي اللي تساعده
وتعطيه الفلوس وبدوره كححح كحح يعطي المنظمه
لكن مو لحالهم محمد مشترك معهم
رفع حاجب وبشك:من محمد؟
كح بقوة وبضيق تنفس:ولد الامير سعود !!

طالعه بعدم تصديق ..وذهول نطق بخفه:محمد
شد على قبضة يده وصر على اسنانه:ايا الكللللب
نزل راسه لشحمة اذنه وبتردد:وليلى من تكون؟
كح وماسك يده:حاولوا يرمونها بطريقك لتنشغل عنهم
جسار بجنون:منهم من؟
تكلم بصعوبة:صالح عرف بوجودها بالفله
لما كانت مرسوله تجيب اوراق مهمه كحح

مسك يده وبتوسل:وش صار تكلم؟

انقطع نفسه وبصعوبه:وقتها عرف وقت جيتكم
للفله وكان متأكد من لقائك فيها استبدل المنوم
بمنوم ثاني جرعته زايدة حتى يرمي التهمه عليها
وتنشغل عنه وتظن هي السبب

تراجع للورى بعدم تصديق حط يده على راسه
كمل:كان يعرف انها تشتغل بالمخابرات طول المده
اللي كانت فيها حاول يلوي يدها بالشريط المفبرك
اللي انقتلت فيه البنت بسبب لؤي لكن ماقدر
حاول يخليها عملية مزدوجه بس رفضت كانوا يهددونها دائما لكن ماتسمع لهم غرقوها بالفلوس لكن
كانت ترفض في كل مره كححح كحح

جسار بتردد :بس هي مثل اللي كانوا ببيت الدعارة؟

هز راسه بالنفي:بالعكس انظف واشرف بنت بهذاك
البيت اللي انجبرت تجلس فيه كانت تنفذ مهماتها
وبس ماعمر احد لمسـ

همس بتوجع من قذفها لشرفها وتشكيكه بطهارتها
:اسككت

دق جواله رفعه وبصوت متعب:جاي يا اسماعيل
التفت عليه اخذ المخده وخنقه فيها وهو يقاوم
كل ماتذكر ابوه كتمه زياده فصل الأسلاك عنه
رفع المخده ماعاد قاوم معناته مات تفل بوجهه
:الله ياخذ روح كل واحد مثلك ..
عدل راسه على المخده حتى مايثير شبهه

خرج وعين الشرطي عليه:هل انتهيت ؟
هز راسه دخل الاصنصير فتح الشرطي الغرفه
شافه نائم طبيعي قفله


نزل جسار ركب السيارة وبعدم تصديق ضرب راسه
بالدريكسون بقوة وصرخ بقوة:لييييييييييييش يااااربي
ليييييييييييييش؟





الأخلاص..وش معنى هالكلمة الكبيرة "الأخلاص"
الأخلاص:هو الكتمان والمحافظة السر
والمحافظة على هالصمت حتى لو نعرف انه راح
يخرب كل شيء..
الأخلاص مثل الموت تماما..مافي مكان للمساومة
اذا تجاوزت فيه الخط الأحمر مره مافيه رجعه..
ابدا
ابدا
ابدا




بالقرية..
دخلت الغرفة اللي مايدخلها شمس من القصدير اللي على الشباك
مبعثره كلمه قليله بحقها كوب العصير منثور بالأرض وقشار الحب
مرمي بالأرض وشيبس مفتوح وملابس منثوره
عشوائيا ولا غرفة شباب


ماشافتها على السرير عقدت حواجبها ضربت
صدرها وبراعه :يمه بنتي
صاحت :صالحه ياصالحه
جات بسرعه وبخوف:وش فيك يمه؟
العنود بخوف:اختس الجازي مالقيتها صار لي
يومين ماشفتها

بتتكلم صالحه شافت البطانية اللي تحت السرير تتحرك
تكتفت واشرت بيدها:شوفي المقروده وين نائمه؟

العنود بعدت مفرش السرير وطلت براسها شافتها
فاتحه فمها ونص البطانية تحتها وشعرها منكوش
وشخيرها واصل لأخر الدنيا صاحت بفجع:الجيييييز

فتحت عين ومغمضه عين وسعابيلها تتقطر
فركت عينها:وش فيكم ما احد يتهنى بنومه ؟

العنود بقهر :اخرجي من تحت هالسرير تقولين
قطو حاشرينه بسررررعه اخرجي
طفشت سحبت شعرها صاحت:آآييي طيب بخرج
العنود بقهر:وش مرقدتس تحت؟
الجازي بتثاوب:والله ياكوتش جاي ببالي انام
تحت طقت براسي فيه اعتراض؟

صالحه كشتها:ما اقول الا مالت قل وساع هالغرفه
عشان تنامين تحت السرير

خرجت شهقوا سوا وعينهم على جسمها
صاحت صالحه:يمه بنتس قلب لونها اسود؟
فركت عينها ولازالت مغمضه تمغطت:ذا اسمه
تان وش عرفكم فيه؟
العنود ضربت صدرها:حسبي عليتس كان بتجلطيني
ياذي البنت عمتس جاي هو واهله
الجازي بطفش رمت نفسها على السرير ومنسدحه
على بطنها:واذا جاء؟
فجرتها صالحه بضحكة:اليوم خطبتس
نطت على طولها وصاحت بحده:آآآآآآآآآآآآ
يمااااااااااااااااااااااه
شهقت العنود وصالحه ويشوفونها تصرخ
طمرت من السرير وجرت ضربت كتف صالحه
وجرت تعركظت بالصاله على وجهها ماهمها
المهم توصل لأبوها بأقصى سرعه

فتحت باب المجلس الخارجي شافت ابوها صاحت
عنده ببلاهه :يباااه وراك ترجع بكلمتك

ابوها طاح وجهه ويأشر لكن مسكت خط:انا من
زمان قايله لك ما ابغى اعرس ولا ابغى ولد اخوك
الأخجم امحق يبه انت شفت وجهه يشبه وجه
الشمبانزي حتى الشمبانزي اكرم منه يبه رجاءا
ما اكسر خاطرك يبه بقعد اخم لك هالبيت كله بدقيقتين



مو تناديني يالذيبه اشوف هان عليك وتبغى تستغنى
عنها..."يعننها تشمر ورافعه يدها" شوف يبه
سالفة انك تتحكم بنسلي لااااااا والف لاااا هذاني اقولك
نسلنا من غير شيء مروح تخيل عيالي يجون مروحين مثلنا
ابغى عيالي يطلعون طخوم واحفادي بعد رجاءا لاتظلمني ولاتظلم احفادك مستقبلا واذا عندك اعتراض
خلنا ناخذ ونعطي اما انك تزوج الجيز حبيبة قلبك
اللي تمسد رجولك كل ليلة وتطبخ لك عشاك اتحدى
الشيف رمزي يصير زيي اصلا يبطي المهم ما ابغى
اتزوج والله ثم والله لأرجع لك من ثاني يوم وش قلت؟

اما الطرف الثاني حط الشماغ على وجهه يكتم
ضحكته لفت بقوة:وراك انت تضحـ

تجمدت مكانها من الرجل الغريب جات عينها بعين
ابوها اللي خذا الدله ورماها بقهر بعدت بخفه
خرجت بسرعه شافت العنود وصالحه بالمطبخ جرت
لغرفة جدتها فتحت الباب بقوة وسكرته وبخوف
:نصيتك يابنت وش اسم جدي "حكت راسها"
الجده بسرعه خافت وخبت الصورة وراها
رفعت حاجب:وش عندتس خائفه؟
الجده بحده:وش مدخلتس علي بهالطريقه ياقليلة
الحياء ؟
الجازي بلكاعه:ماعليه انا مفصوخة الحياء بس وش
مخبيه وراتس جده اعترفي احسن لتس؟
الجده بصيحه:وش مخبيه حناء ابي اعجنه لأجل
احني يداتي ورجولي
اشرت بيدها:جده هاتي احسن لتس
الجده بتشتم رفعت حاجب:تظنين ما اعرف بحركاتس
تالي الليل انتي وابو معيوف عند الدرايش ترا كاشفتس من فتره ومشيه الأمور على مزاجي

الجده بخوف:والله انه فقير جايب لي حناء من المدينة
يوم راح هو عياله

انبسطت بدور المتحكمه رفعت حاجب:جده وراتس
تخبين علي انا حبيبة قلبتس الجيز اعترفي يشحن لتس
خدمة حقت شهر لأني كل ماكلمت بجوالتس عيا رصيده يخلص

طلعت عيونها الجده وبقهر:معناته انتي اللي تخلصين
شحن جوالي تفووو عليتس

غمضت عينها:يجي منتس اكثر بس شوفي انا
في وضع ما اقدر اتستر عليتس لذلك راح تصير
بينا مساومه ظبطي لي اظبط لك تكتي لي اتكتك لك
غيره احلمي والله مايردني غير ابوي تريه بالمجلس ومعصب "غمزت " وش قلتي؟

الجده بقهر:ماعادني بقايله تبتزين جدتس ياقليلة
الحياء؟
رفعت كتفها جلست على طرف سريرها حطت
رجل على رجل:والله صارت كذا الحياة مع الآسف
ياتيته "باستها بالهواء"

الجده بغبن:وش تبين اسوي لتس؟
بتتكلم سمعت صوت ابوها صاحت وسكرت عليها
بالمفتاح لفت بفجع:اول شيء تفكيني منه دخلت
المجلس وماكنت ادري ان عنده احد انفداتس ان
تفزعي لي

الجده بنذاله:ماني بفازعه لوحده مفصوخة حياء
تطامر عند مجالس الرجال ولاتدري اذا بوه احد
والا مابوه
الجازي بقهر رفعت حاجب:بوه والا مابوه هااا يعني
كذا طيب بطلع له وخليه يمردغني لكن "رفعت حاجب
بشر" بعلمه عن ابو معيوف هاا وش قلتي؟

تفلت بوجهها:ماتنتخين بساعدتس
الجازي برفعة حاجب ومسحت وجهها بتقرف:باقي شرطين
الجده بطولة بال:اخلصي علي
الجازي بضحكة:تفركشين هالخطبة ويكون لي
عمله من الضمان حقتس لاتخافين بس 200
100 بخليها اشحن خدمة شهر اكلم فيها براحتي
و100 الثانية بروح اشتري فيها سمره شيبسات ومكسرات باجه وفروتز ومالتيزر عشان سهرتي
تالي الليل تخبريني ضعيفة الله ماعندي شيء اسويه

الجده بتتكلم رفعت اصبعها:فكري بعرضي احمدي
ربتس انتس طحتي على يدي لو غيري تعرفين وش بيسوون صحيح ياتيته هههههههههههه

دق الباب بقوة التفتت بفزع وبنبرة خوف:
مالنا غير بعض ابيتي والا رفضتي

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 03-10-16, 12:10 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي



فتحت الباب الجده فسخ عقاله صاحت
احتمت ورى ظهر جدتها وصاحت:والله والله
اللي طوى هالأرض اني ما اعرف ان عندك احد يبه

ابوها بغضب:وقص لسانتس وش مدخلتس علي
ومعي رجال وبهالخلقات فشلتيني الله يفشلتس طاح
وجهي مدري وين بلقاه؟

الجازي برجه:تحت المركى خخخ
صاح:وشهوو؟

ارتبكت كرهت لسانها اللي يجيب لها مشاكل""

الجده مسكت يده وباستها:انفداك اتركها عوينها
المسكينة خبل ماتدري وين ربي حاطها وجهي عندك
اتركها

باس راس امه وبنظرات شراريه للجازي:عشان
خاطرتس والا كان ودي تتمردغ بهالعقال يوم خطبتها

دقت جدتها بكوعها
الجده بنذاله:ايي ماراح يعقلها الا العرسه
رفعت حاجب وبداخلها "كذا طيب طيب"
رفعت صوتها:يبه تعرف ابو معيوف

"طارت عيون جدتها "

ابوها بحمق:وش فيه لايكون مهببه ومسويه لي
مصيبه ياملعونة الوالدين؟

الجازي بضحكة تخصرت ورفعت حاجب:لا ماهوب
انا بس يقولون

الجده بصيحه:آآآ ياركبي آآه
ابو الجازي بضيق:يمه الله يهدي كم مره
اقولتس لاتوقفين واجد على حيلتس

الجازي بلكاعه:يمكن ابو معيوف عنده الدواء
رفع راسه ابوها:انتي وراتس تخربطين بأسم
الرجال من اليوم ؟

الجازي بتشجع:يبه انت لازم
صاحت الجده:ابي اكلمك كلمة راس
ابو الجازي:ماتتأجل

الجده بكره:لا ماتتأجل ابيك ..خرج وهو يقول خير
ان شاء الله..رفعت حاجب الجازي ومبتسمه
كشرت الجده ولحقت ولدها

دخلت المطبخ عند امها وصالحه اللي تقطع سلطة
جلست فوق طاولة المطبخ اخذت خيارة كامله
ماغسلتها مسحتها ببلوزتها وكلتها
صالحه بقرف:ياقرفتس ياشيخه؟
الجازي ضيقت عيونها:ها ها ها ماهو من زين
عيالتس اللي لاشافوا النمله بالأرض كلوها حسبالهم
حلاوى

ضحكت العنود وتكبس لفت على الجازي

اللي تكلمت:من اللي كان عند ابوي؟

صالحه بضحكة:امير من ال ينقاله فواز بن سعود ...
مضيع الدرب وخربت عليه السيارة وابوي قلطه

وقفت الخياره بحلقها وغصت كحت بقوة
:كحححح كحححح كحححح ..وجهها حمر
وصفر
صاحت العنود :يمه بنتي..راحت وضربت ظهرها بقوه
وصالحه عطتها مويه شربتها دفعه وحده وتناثر
نص المويه رفعت عينها وبفجع يالله
تخرج نطق الحروف من مخارجها:امم ام اميير

صالحه بضحكة ضربتها على ظهرها:هههههههه
وراتس مرتاعه أيه امير وش تشوفينا نطبخ
الذبيحه منهو له وبعد عازمينه اهل القرية للعشاء
عيوا الا يمسي هالليل عندهم وبكره يتوكل

صرخت الجازي بقهر:لاااااااااااا
مطت شعرها الطاير:راح مستقبل بنتس يالعنيد
راح اويللللللللللي اهىى اهىى فارس احلامي اللي اتخيله كل يوم وارفض الخطاب لأجله طار من بين
يدي ياخرااااابي "ترفع يدها وتضرب راسها"

قربت منها العنود ورافعة الملعقة اللي تحرك
فيها المرق حديد وكبييرة :شفتي ذي اقسم لتس بالله
انها بتوقع بجبهتس "وبصرخه" قومي اذلفي تروشي
وغيري ملابتس ذي تقولين شحاذه ماعندتس ملابس؟

صالحه وعينها على شكل الجازي منكوش شعرها
والجزء الثاني ناشب فيه علك وبجامتها قدييييييييييييمه صار لها معها 6 سنين هلكت
امها ماتحب الا هي رغم انها منسله من جهة الركب
وطرف البلوزه مبقع بشكل عام شكلها مبهذذذذل
على الأخر,,

الجازي ببكيه:وش اسوي يماه من قرادة الحظ
كل يوم امط بهالكحله ولاجاء هالفارس لكن يوم
طفشت وقلت عيني من الله خير يابنت ولاتخلصين
كحلتس الزوين وسويت هالتان وممرخه جسمي
بجلووسيد دخلت وجهي بوجه فارس احلامي
شاف الجيز اللي يضرب بها الجمال بكل مكان
لو اطلع اصلا اغطي على انجلينا جولي بس مقيوله
حظ الملايح في الارض طايح وحظ القبايح في السماء
لايح

صالحه بمسايره:أي بسم الله عليتس الله لايضرتس
اقري على نفستس كل يوم خائفه عليتس من العين

الجازي ضيق عيونها قفلت معها وبمحارشه:وش قصدتس يماه تقول عنتس ما انتي زينه ولاطبتس
الحلا

صالحه فنجلت عيونها وبراعه:انا قلته؟

نزلت من الطاولة تخصرت:بطريقة غير مباشرة
اللي يقول عني كأنه يقوله عن امي "رفعت حواجبها
بخبث" مو يقولون اني طالعه على هالمزيونه

راحت للعنود اللي تذوق المرقه باستها بقوة
دفتها وسدت انفسها:وش ذا الله يخستس؟

الجازي برجه:يماه وش ذا يعني نشا خالطته مع
الجلوسيد بس مدري ليه ريحته مخيسه شكله منتهي

العنود بشك:منين خذيتيه؟

الجازي بغباء:كان على الطاولة


العنود بخوف من اللي ببالها صحيح:كيسته صفراء
توسعت ابتسامتها الغبيه:الله الله عليتس نور

صاحت وحطت يدها على راسها:ذا دواء النمل
اللي ادور عليه من صبح

طلعت عينها وصرخت:آآآآآآآآآآآ وشهوو

صالحه فرطت ضحك:ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه..

:
:

بالجهه الثانيه..

مناير بخبث:يعني اللي جاي عند عمي امير
امها:ايي وحطوا غداء الرجال هناك والعشاء
قالوا بيفرشون عند مدخل القريه عشان الجو زوين
مناير برفعة حاجب:زييين

جرت بسرعه رفست الباب وما اهتمت لولد
صالحه اللي بيدخل فكت الدش ودخلت تحته
وتنقز بينه
صالحه عند الباب تسدحت ضحك
:ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

العنود ضربت راسها:ياربي رحمتك يالله بهاليوم
الفضيل ان تزوجها عاجلا غير آجلا ..بصوت عالي
يالجيز بطلع لتس منشفتس وملابستس

هزت راسها وهي تحت الدش بملابسها
تفرك جسمها كرهت شيء اسمه خلطات ونمل
بالذات نمل كررررررهته تفرك نفسها

العنود بنظرة لصالحه:خلصتي ضحك تعالي ساعديني
ياربي رحمتك من هالبنات ..قفلت على الجازي

اللي بسرعه فصخت ملابسها وتفرك بنفسها خلصت
سائل الاستحمام كله والشامبو وتبكي تحت المويه
اليوم "منحووووووووووووس"

بالعصـر..

جالس مع رجال القرية ابتسم على سواليفهم
قلوبهم على بعض تذكر المشوار اللي كان يبغاه
برى الرياض وفجأة تعطلت سيارته من حسن حظه
كانت قريبه من عند القريبه شاف شيخ القبيله سابقا
مثل مايقولون عنه وحلف وطلق الا يقومون بواجبه

وسط ماكان جالس مع الشيخ لحالهم قبل حزة الغداء
وقبل مايجتمعون شاف كائن غريب عجيب
منكوش شعره داخل ويصارخ ويعترض ويحتج
على نسل عياله المستقبليين ماقدر يرفع راسه
من الضحك تغطى بالشماغ يكتم ضحكه
لكن هالكائن ماكان عاجبه التفت عليه وكمل
الدور ماسمع الا صوت ضربة الدله والصرخه
شيء عجيييييييييييب غرييييييييب بنفس الوقت
رحم هالكائن الغريب وقعت فيه الدله والا لا ؟

تغدوا وكان الغداء بيت لذيييييذ قليل عليه
قيل بالمجلس لكن وقت ماقيل شاف ظل

بيوقت جواله على صلاة العصر
واقفه عند الغسيل وتنشره بتملل رافعه شعرها
لفوق وعليه البندانه ورافعه الروب ورابطته وتعلك بقوة وحاطه السماعات بأذونها
رفعت بلوزه بيدها وتحركها بالهواء وتهز خصرها
ببراعه

لف وجهه لكن المنظر شده هز راسه بالنفي
هل هذا جزاء كرم الرجال حتى يشوف اهل بيته
لكن كانت مزعجه طمر عليها قطو صاحت
لفت عليه تخصرت وكأنه انسان:وراك انت ماتشوفني
انشر غسيلاتي "طقطقت بالعلك" شرايك بالتان عجبك
همم؟
تعداها القطو كشرت:ماهو من زينك اصلا ذا يسمونه
تان مو مثلك اسود ماتبان الا عيونك هالعمس..

طلعت عيونها بعدم تصديق هاذي مجنوونه والا
وش وضعها تكلم القطو وكأنه انسان

زغرطت بقوة:ورئصني ياقدع "رقصني ياقدع"

كتم ضحكته ويسمع وحده
تصيح عليها وتهاوشها عرف انها امها
انتهت من نشر الغسيل اخذت عصا وطلعت الدكه
المرتفعه بأخر الحوش

وتغني بصوت عالي شوي..

لت لازم يردون
وين مني يروحون
هذا طبع الي يحبون
يردون
الفراق ويلي منك يا الفراق
تخلي الدمع حراك بالعيون
يردون
انا وقلبي على نار
ومدري بيهم اشصار
سهر ودموع وافكار
عل نار
عل طول معاهم بالي مشغول
يا رب الفراق ما يطول
يردون ويردون
قلت لازم يردون
هذا طبع الي يحبون
يردون

مندمجه مع الاغنية مغمضه عيونها وتحرك
كتوفها رغم حرارة الشمس اللي تصقع الرأس

اما هو كان ميت يبغى النوم لكن شوفة هالمشهد
طيرت النوم من عينه ضحك من قلب عليها
طلع وحب يفجعها تأكد مافي احد
سحب دخان من الباكيت طلع الولاعه الحديد
والفخمه وتحمل نقوش بأسمه

دندن بصوت عذب يشد الأنتباه

عل نار
عل طول معاهم بالي مشغول
يا رب الفراق ما يطول
يردون ويردون
قلت لازم يردون
هذا طبع الي يحبون
يردون

فتحت عيونها على وسعها شهقت بفزع
وصرخت
طلعت عينه ارتبك طفى السيجارة بسرعه
اشر بيده تهدى ماهدت سمع صوت جاي بسرعه
جرى سحبها من ذراعها اختل توازنها سحبها لورى البيت دخلوا غرفة تعتبر مخزان للبيت

بتصرخ كتم يده على فمها وبتوسل:الله يخليك انكتمي
ماراح اضرك بشيء بس لاشافونا راح تصير مصيبه
اهدي ببعد يدي ولاتصيحين طيب

هزت راسها وماتشوفه زين من الظلام بعد
يده بتصرخ حط يده مره ثانيه وبتأسف:انتي
اللي تحديني والله يذبحوني ويذبحونك تحسبين
هالسالفه لعب وما ابي اطيح بيد اخوانك والا ابوك
يكفي وجووهم البشوشه "قالها بسخرية"

تعلقت الدموع برموش عينها نزلت على يدها
بحنان وبنظرات متوسله:واللي خلقك وخلقني
ماراح اضرك بشيء بعدين انتي مهبوله احد
يطلع يغني بعز هالشموس

سمعوا الصوت اختفى بعد يده من فمها
جرت بتخرج لفت وبحقد صفقته كف بأقوى
ماعندها

وبحقد:ماهو من زين عطرك يالمخيس
وش دخلك اغني بالوقت اللي ابيه هذا بيتنا وش عليك
هاا بعدين احترم راعي البيت اللي اكرمك وش بتشوف
نفسك عليه عشانك امير "كشته" هاا جعلت مالت
ثم جعل مالت من حلايا هالخشه


ماعمر احد داس لي بطرف حتى تكتمني بيدك
ذي المروحه جعلك مانيب قايله يالثور يالتيس الأربد
يالعنز المضيع امه

"طارت عيونه ويده تتحسس خده مو مصدق
ماعمر احد رفع يده عليه حتى تجي مره
وبزر مثل ذي اووم لسان تصفقه كف"

ضيقت عيونها:وراك انخميت مقيوله تحسبني مثل
بنات اللي بالروايات تحسبني بخق عندك ماجبت
خبرك يالعنز ما احنا مثل بناتكم بنات المدن ظلك
وهو ظلك لو يطول ظلي وهو ظلي اعدمه سمعتني
يالله لاتبلانا من هالأشكال بس ..

خرجت تمشي بسرعه وغضب شلت الغسيل اللي
على الحبل بقهر تظن انهم راحوا نست كلام صالحه
بسرعه حطته بالطشت مفوره منه بتدخل تذكرت
كلام صالحه

صالحه بضحكة:امير من ال ينقاله فواز بن سعود ...
مضيع الدرب وخربت عليه السيارة وابوي قلطه

طاح الطشت من يدها ضربت وجهها


:انا وش اللي ساويته حطيت راسي برأس امير

بكت بقهر"آآآه يارب رحمتك وش هاللي قاعد
يصيبني وش هاليوم النحس حسبي الله"

اما هو خرج من المخزان وجهه محمر استشاط
غضب وصلت حده بقهر:مابقى الا هي مره
ترفع يدها علي جعلها كسر جعلها بتر والا اللسان
لعنبوا هاللسان ساطور متبري منها بنت ابوها
ماغيرها اللي دخلت اليوم عن عشر رجال
ملعونة الوالدين

سمع صوت عبدالله الصغير:يقول ابوي خلنا
نصل جماعه
ابتسم بمجامله:يالله

بيخرجون شاف عبدالله نص الملابس طايحه بالارض
بـأمتعاض:الله ياخذتس يالجيز
التفت ويسحب منه الكلام:شغالتكم
ضحك:ههههه تقدر تقول كذا بس بدون
استقدام وبدون راتب لا اختي الجازي نناديها
الجيز اليوم خطبتها من ولد عمي



رفع حاجب:اهااا ..وبداخله "ما اقول غير الله يكون
بعون اللي بياخذها انشهد انه بيذبحها من اول
ساعه "

توجهوا للمسجد اللي مايبعد كثير باللفه بدخول
كبار بالسن ورجال وصغار ماشين بوقار
دخل صلى تحية المسجد ثم اقيم الأمام

:
:

بروسيـا..

فتح باب الشقه وامواج التفكير تقذفه هنا
وهناك ..اصبحت رجل انهزامي
اجزم بأن الرياح الآن تستطيع ان تحركني يمينا وشمالا اصبحت اضحوكة اخدوعة
طليت علي كذبة ابريل هه!!

سمع صوت ضحكها بالبلكونه رفع راسه للدرج

سامحيني ياطفلتي يامن اغتلت برآتك ..يامن
شككت بطهارتك..لما لم اصدق نظرات عينيك
الصادقتين ..كنتي تصرخين وتبكين وتدافعين
بكل عنفوان عن شرفك ولكنني "ضبع اسود" مثل
مايقولون لم التفت ..انا وانتي ضحايا
زجوا بنا باللعبه حتى يقعوا بنا..لكي لانلتفت للحقيقة
انا وانتي جعلوا مننا خصوما ونحن لانعلم
ارادوا الهائي بواسطتك ..هل الآسف يجدي نفعا ؟

طلع بخطوات بطيئة للبلكونه اللي تطل على الشارع
العام ..

لابسه بلوزة سوداء شتوية طويلة لنص الفخذ
وجنز اسود لامه شعرها لفوق ورافعته بطوق
ابيض تغطي كفوفها الصغيرة وبيدها كوب
من القهوة رفعت عينها ابتسمت:الطيب عند ذكره

ابتسم بتألم لأبتسامتها سيفتقدها عندما تعرف
بأنه يعرف حقيقتها جلس وبهمس:تحشون فيني؟

رائحة عطره عانقت انفها البارد حتى رائحة عطرك
تجعلني اخاف منها تبعث بداخلي شيئا من الخوف
شيئا من التيهان ,والضياع..

غمزت:ساندي كانت تحش فيك

طلعت عينها ساندي اللي واقفه ضحكت بقوة
ليلى شرغت بالقهوة وانتثرت عليها ضحكت
بقوة اكثر حطت راسها على الطاولة وتضربها
من الضحك

ضحك على ضحكها:هههههههههههه
ههههههههههه نثرتي على نفسك القهوة

لازال راسها على الطاولة:ههههههه مو قادره
اتحمل "رفعت عينها" بروح الحمام مزنوقه

كشر وبضحكة:اووف والريح طلع روحي يلا
جرت لتحت وتضحك رفع صوته:لا احد يطيح
وابتلش فيه

ابتسمت على كلمته "بقاموسك ياجسار معناته
انتبهي لنفسك "

رفع عينه على ساندي وبرفعة حاجب:وش كنتوا تقولون؟

ساندي بكذب:مافي شيء بابا يبغى كوب قهوة ؟

جسار بأستغراب:ليش تشربون القهوة العربية
بأكواب؟
ساندي هزت راسها:مافي فنجان عربي
هز راسه :جيبي لي ..بتمشي وقفها صوته

بهدوء:خلاص مايحتاج بشرب من كوب مدام
ليلى

طلعت عينها رفع حاجب نزلت وهي تكتم ضحكتها
عينه على روجها الفوشي المطبوع على الكوب

رفعه بتردد هو من يفتخر دوما بأن النساء وجودهم
اكبر ضرر لهذا الكون الفسيح
هو من يحب ان يقتبس دائما "انتم تكفرن العشير"
"ناقصات عقل ودين" دون ان يلتفت لتفسيرها الحقيقي

ينفر من حساسيتهم المفرطة,ومن دموعهم التي تسقط
دون سابق انذار سواء بسبب او بدون سبب
هو من كانت عقليته المتحجره تؤمن بأن المرأة
خلقت لكي تنجب ,تربي,تدير شؤون بيتها
فقط لا اكثر!!
حتى عندما كان مرتبط بجسيكا كان لايظهر عواطفه
الا مرة بالسنة وكأنه يأزر الصحراء بندرة سقوط
الأمطار عليها..

بلع ريقه بعده بطفش وقعت عينه عليه مره ثانيه
التفت تتفقد عيناه بوجودهم رفعه لشفايفه
غمض عينه ليس تقرفا ولكن كان يرى هذا التصرف
ضعف من قبله ارتشف قليلا ,طعم القهوة بارد
ولكن شفتاه ترغب بتذوق مكان ماتذوقته شفتاها

رماه بقوة انكسر وتحول الى فتات من الزجاج
كانت خلف الستاره تراقب منذ سمعت بأنه يريد
بأن يشرب من بعدها اتاها فضول لترى ماذا سيفعل
كان متردد جدا بالبداية..وكأن هناك من يجبره على تذوق سم ما,ابتسمت بنشوة لما غمض عينه وشرب
قليلا مكان ماشربت منه هذا مايبدو ولكنها عبست
عندما رمى الكوب ليعلن ان تغطرسه حالة دائمة
مستحالة علاجها..

دخلت حامقه من تصرفه عينها على الكوب
الذي توزع بكل الارجاء التفت بغضب لتجده
جالس مباعد ساقيه عن بعضها يد على الطاولة
ويد يلعب بمفتاحه رفع عيناه السوداء الحادتين
تلك العينين كانت ترتعب منها بالماضي ولكن
الآن لاتشعر بشيء فهو لم يعد يخيفها مثل اول

مركز عيونه بعيونها العسليه يشم رائحة
ارتجاف رموشها بالخوف لتسقط تلك العينان
الشبيهه بالسحابة دموعا اليس يطابق
قولك يانزار قباني ,عندما اعلنت انهزاميتك
وانسحابك بالمعركة الكبيرة امام بنت حواء التي
كانت سببا بأنزالنا من الجنة للأرض .. وجهنم
ضاقت من عددهم اليس هم من خلقوا لكي
يثيروا المتاعب لنا..

إستعملت معك..
كل الأسلحة التقليدية
وكل الأسلحة المتطورة
من قوس النشاب...
إلى الخنجر اليماني..
إلى الرمح الإفريقي
إلى الصاروخ العابر للقارات.
إستعملت حتى أظافري
لكسر جدار كبريائك....
2
وبعدما خسرت خيولي..
وجنودي..
وأوسمتي..
قعدت على مدافعي أبكي
لأنني اكتشفت
أن جميع خرائطي قد سرقت
وجميع برقياتي السرية قد كشفت
وأن أشجع رجالي
تركوني
والتجأوا إلى عينيك السوداوين.

لما ياقباني تفشل ابناء جلدتك ؟
لما تعلن انسحابك خاسرا من هذه المعركة
رغم عدتك وعتادك ..من رفعت الراية البيضاء
لها بالحرب عيناها سوداتين..
ولكن التي تقف امامي عيناها عسليتين
وكأنها بحيرة _لافا البركانية_
مجرد ان ارمي عليها نظراتي تنفجر
حامقة,غاضبة, لولا ان حكاية مصاصي الدماء
خرافة لقلت انها تتوق لشرب دمائي بليلة اكتمال القمر
تقعني بفخ ذلك الجسد تبا له ..
ولذلك الشعر الغجري تبا تبا له ..
كررتها مرتين وسأضيف الثالثه
تبا ..تبا ..تبا لعيناك ايتها اللعينة البريئة ؟

تكتفت بغضب وزامه شفايفها من القهر
ورجولها تضرب بالأرض :ممكن تفهمني ليش
تكسر الكوب بهالطريقة؟
رجع ظهره للكرسي رافع حاجب اشر على عقله
وكأنه طفل:بكيفي حلالي اسوي فيه اللي ابي لو احرقه


رفعت حاجب وتحاول ان تخفف ضغطها اللي ارتفع
من حركته وبنرفزه:كان كوبي

فتح فمه بعدم المعرفة اكمل بتمثيل:اووه يلا
اللحين اخلي ساندي تجيب لك كوب ولايهمك

بأمتعاض قربت منه انحنت لعنده رفعت سبابتها
:ما ابغى شيء لأنك بكل بساطة سديت نفسي
انت سويت هالحركة قاصد تعرف ان هذا كوبي

ابتسم لقربها:غير صحيح

صرخت بأستهجان:هاا اللحين تتكلم فصيح
برد عليك يمكن تفهمني بالصفحى اكثر من العامي
ذلك الكوب اللعين اللي كان بمتناول يدك يكن لي
وكنت مستمتعه جدا ارتشف به قهوتي

"ابتسم لصراخها وغضبها تقدم بجسمه "

وبلكاعه:آسف جدا سيدتي على ذلك ..رفع يدها
وباسها برقه "وبغمزه" هل تسمحين لي بأن
اعوضك بعشاء معي ؟

تنرفزت اكثر من حركته سحبت يدها بعدت عنه
وتحس بأنفاسها اختنقت :ماني مثل هالروسيات اللي تسهر معهم كل ليله حتى تضحك
علي بهالكلمتين

وقف مشى ناحيتها وهي تبعد اصطدمت بالسياج
اللي يحول بينها وبين السقوط بفرنسية بحته
je suis desolé:

بلعت ريقها ماعرفت وش يقول
قرب من اذنها:هي بالسنه مره اقول لأحد آسف
تقبلتيه كان بها ماتقبلتيه بكون شاكر لك لأنك راح
بتبينين حجم لطفك..

غمضت عينها بأمتعاض منه صرخت بوجه لأول
مره:حتى بأسفك مغرور متعالي تشوف الناس
اللي حولك ولاشيء "دمعت عينها"
ليش
اتعب نفسي انا احلف انسان مثلك ماراح يفرق معه
الكلام اللي اقوله اللحين اصحى لنفسك ياجسار
الواحد لا اعتذر ماينقص من قيمته وقدره بالعكس
يعكس اللي بداخله

قرب وبتألم:وانا آسف آسف آسف آسف

صرخ:آآآآآآآآسف ليت اجتمعنا بغير هالظروف
ليت اول مره شفتك فيها كانت هاذيك الفله

بتتكلم حط يده على فمها:لكن انا مؤمن بأن
كل شيء صار معنا قضاء وقدر والانسان مايقدر
يرد قدره

ليلى بتوجع ودموعها اعلنت انهزاميتها:
يقدر بالدعاء



نزل راسه فجرهها بدون مايحس على نفسه
:خلينا نبدأ صفحة جديدة مع بعض ونمحي اللي صار
قبل "بصوت ضاعف تائه" سامحي ياليلى سامحي

طلعت عينها ضحكت بين دموعها وبحقد:اسامح هه
جسار اللي بيني وبينك لو يتوسط كل واحد
في هالبشريه ويطلب اعفي عن كل ضرب اكلته منك
من كل سب وشتم ماسامحتك ولامحيت ذره شفت

"جمعت اصابعها ببعض" شفت لو مثل ذي
ماكان سامحتك لو يقولون مايتصكر قبره الا
لاحللتيه ماحللتك

جسار بصرخه غضب:لأنك حقوووووده قلبك اسود

لأول مره ليلى الضعيفه الحنونه تتجرأ تصرخ
بجسار :مثل سواد قلللللبك وقساوته لما كنت اطيح
عند رجولك واتوسل لك تتركني وترحمني كنت
تزيد جرعة مدة يدك كنت تتفنن كنت اشوف ضحكتك
وشماتتك فيني وكنت طول عمري انتظر هاللحظه
حتى اقولك انك مجرد نكرة تحاول تثبت للي برا رجولتك على مره ضعيفـ




سكتها كفه القوي اللي اختل توازنها مسكها
من عضدها بقوة واليد الثانيه سحب ذقنها
وبفحيح سام:ماهو انتي اللي تحكمين على رجولتي
اللي برا اخبر بمن يكون جسار بن سلطان سمعتي
يابنت ابوك ؟

تساقطت امام عينيه كرات مالحه على خدها الوارم
اليست هذه الدموع التي اجزم انها ستسقط
باتت تؤذيه وكأن من غرز وتد اخترق قفصه الصدري
فسامحيني مرة واحدةإذا انا خرجت عن حرفية القانون /فما الذي أصنع يا ريحانتي ؟ /إن كان كل امرأة أحببتها صارت هي القانون
ولكنك تعديتي القانون واصبحتي السلطة بحد
ذاتها وهذا مايضيقني مايخرجني عن اطواري

مسحت بهدوء دموعها اسمح لي هذه المرة ياحفار قبري فدموعي غالية
ونفيسه حتى تتساقط امام مرآى عينيك المتلاعبه
اذهب .. اذا يوما مللت منى../و اتهم الاقدار و اتهمنى/اما انا فانى ساختنق بدمعى و حزنى/فالصمت كبرياء و الحزن كبرياء
سأظل ادعي في سجودي وعند نومي وعندما
يتساقط المطر بأن لاتكون نصيبي بهذه الدنيا
ان لايطيل وجودك بحياتي..

بعين ترمي شرار:ما اعتبرك غير مصيبة وابتلاء
من ربي العالمين لأثاب عليه وهالكف وغيره مجرد
اختبار لي..

تعدته صقعته بكتفه بقوة
نزلت تحت بتدخل الغرفه حست معدتها تقلب
عليها دخلت الحمام استفرغت كل اللي كل اللي اكلته
فتحت المويه استفرغت مره ثانيه تحس روحها بتطلع


نزل بخطوات غاضبه استوقفه صوتها وهي تأن
بقوة وتستفرغ بأستغراب دق الباب:ليلى انتي بخير؟
صرخت بين دموعها:الله ياخذك روح عني مو طايقه
اشوفك اهىى اهىى

تجاهل كلامها وبأصرار:افتحي الباب اذا تعبانه
اوديك المستشفى
بكت بقوة:تعبانه من وجودك بحياتي اطلع منها
انا اكررررهكك ابغضك ماتفهم ماتحس

كلامها ضرب الوتر الحساس عنده لأول مره
يتنازل عن كبريائه:لاتحبيني ولاتكرهيني ماطلبت
منك تبادليني أي شعور لأني "تردد بقولها"
لأني ما احمل لك أي شعور لاحب ولاكره افتحي
هالباب وخلصيني لا اكسره فوق راسك


السـاعه السابعة صباحا بتوقيت المثيرة
"موسكـو"

انتهت ليلة مخيبة للآمال كثيرا..وموجعة جدا
وعلى أجنحة الظلام أمنيات وآمال والشمس تستأذن الظلام هل يمكنني أن أظهر ؟

جالس بالصاله مقدم جلسته وضام كفوفه ببعض
وعينه مثبته حول نقوشات السجاد الفارسي الممتزج
الوانه بين الأسود والعنابي ..

اما بالغرفة الأخرى..
جالسه امام النافذة ضامه رجولها لبعض
وعيناها متعلقه بالسماء التي تسمح للأشعه الذهبيه
ان تنفذ وتحتل المكان اختفى ذلك القمر الذي كان
يقبع خلف الضباب..

زفر بضيق وعدم رضا على مصير هذه العلاقة
التي بينه وبينها يجب الآن ان يحددون قبل ان
ينتهي بهم المطاف بعيادات النفسيه او مثل
اولئك الذين ينتظرون الليل بشغف لكي يختفون
عن مرآى العالم لكي يبكون يتألمون من
آفة "الفراق"

ولكن هناك جليد لايذوب بينه وبينها بعد
"الأعتراف الصريح" منها هو ابتلاء ترجى
من الله الثواب لتحمله..

لماذا تغيرت رائحة الأزهار ؟
إلى دماء تسبح في الظلام يا له من كابوس
في لحظة تغير كل شيء الحلم إلى كابوس البنفسج إلى الأحمر وأشباح قد دخلت الظلام دون استئذان , وخربت كل شيء الجمال , السعادة وحلقت البومة لتنشر الكآبة والحزن وتخفي الخيال وتبث الرعب في ذاك المكان , وأقول في نفسي ماذا حصل ؟ ‏
لما اشعر بأنني توقفت عن التنفس؟
لما اشعر بأن دورة الحياة توقفت بالنسبة لي؟
هل انا "بشـرية" ام مصاصة دماء ستحترق
بمجرد خروج ضوء النهار

هاهي الشمس تشرق لما جسدي لايحترق ؟
لما انا هنا..مالذي أتى بي ..
اريد ان اعود طفلة اكبر همها شعرها المجدل
اريد ان اصرخ لأنني فقدت لعبتي لتحضنني امي
وتعدني بأنها ستجلب لي اجمل منها وعندما
يحدث ذلك سأنسى ألمي على تلك اللعبة
اريد ان اعود مراهقة بعمر 15 اكبر مايهمني
هو متابعة "ممثلي الوسيم"

ان اقرأ تلك الروايات
التي تبدأ بمعاناه لتنتهي بسعادة لكي اتخيل
نفسي واحده من ذلك لما ..لما كل ذلك اختفى
لا اريد ان اصبح بعمر (25) انه قاسي
مؤلمة هذه المرحله
تكـ..تكـ..تكـ.. وابتداء العد التنازلي بعد ثوان قليلة
سأصبح بـ (25) من العمر
ولدت والشمس تعانق السماء بيوم مثل هذا اليوم





فتح بيده العريضه الباب المردود رفع نظره لنفسه
قميصه مشمر عن ساعديه وخارج عن بنطاله
وشعره مهمل بطريقة جاذبة نوعا ما..

على حالها منذ تركها امس بعد مساعدته لها
استفرغت كثيرا لدرجة البكاء من جرح حلقها
هادئة كثيرا تغيرت عن المتنمره التي كادت ان تقتلع
عينيه بسبابتها

بصوته الجهوري:ليلى
غرزت يدها بشعرها وشدته:تصور اليوم عيد ميلادي
هه صار عمري25

ابتسم :كل عام وانتي بخير

رفعت راسها وشكلها يوحي بالذبول:قل آميين

ردد وراها بحسن نيه:آميين

ليلى بدموع:ماتمر السنه الجايه ومثل هالوقت الا
ويبلغونك وفاتي لكن طلبي الوحيد منك انك ماتحضرها
سواء كنت على ذمتك اولا يكفي انك اصدرت شهادة
وفاتي بهالسنة خصوصا هالشهر ونص خليتني اعرف
مدى قذارة ابوي اللي سمح يزوجني لأنسان مثلك
ماسكني من اليد اللي توجعني


هاهي من جديد ترمي السهام على قلبه لايتحمل
لايتحمل بغضب:انتي وافقتي بنفسك لاتحطين اللوم
علي ولا على ابوك ما احد جبرك يا آنسه

ضحكت بقوة:ههههههههههه بعدك انت واخوك
صرت مدام رسمي نسيت؟ "رفع حاجب بسخرية"

فكرة تخيل انها كانت مع اخوه تثير جنونه
بغضب مكبوت:سالفه وانتهت انسيها لأنك بتتعبين
و بالأخص بتتعبين اللي حولك اكثر جهزي نفسك
راح نطلع نفطر برا ومنها نتسوق

خرج دون ان ينتظر اجابتها نعم& لا
لايهم لديه هو من يقترح وهي مجبره ان تنفذ
بأمكانها ان تقلب هذه الشقة عزاء ولكن لها
رغبة كبيرة للخروح وتنفس هواء طبيعي ورؤية
ناس جدد غير جسار المعتوه !!

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 03-10-16, 12:11 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي

:

عودة لبلادي مرة اخرى..

على الطريق المؤدي للقرية التفت عليه
سوف يقارب لهم يوم ونصفه غير مبالي
غير مكترث لزعلها ..لغضبها منه

دق جوالها رفعته لعلها تريح نفسها بهذه المكالمه
من التفكير بردة فعلها تجاهها
نظرت للأسم رقم والدتها ارتفع صدرها
لا اراديا اطلقت تنهيدة وصلت مسامعه ولكنه

اظهر اللأمبلاة
رفعته وبعدم اهتمام:نعم !!
لتجد صوتها المبحوح :فاطمة بنتي

انقبض قلبها من صوته المبحوح بلعت ريقها
وبخوف:يمه وش فيك؟

بكت بقوة حتى ظهر صوتها بالجوال
نزلت دموعها على بكائها:عمك طلقني واخوانك
ولا واحد فتح لي الباب

آمنت بأن الحياة لاتقبل انصاف الحلول فهي
اما ان تأخذ& او تعطي
قبل اشهر وضعت بمكان والدتي
والفرق هنا انني طردت بطريقة مهينة مهينة جدا
لاتخطر بالبال فتشت بأغراضي والقيت بكيس زباله
ونفيت الى قرية لوحدي ..فتاة لوحدها
هاهي والدتي تعيد تجربتي وتذيق ماذقته

بصوت باكي:مالي غيرك يابنتي امك بالشارع

احقا اعترفت بي الآن اردت ان اصرخ بصوت عالي
واين انتي عني منذ ان كان عمري "13" عاما
لم تنتهي عدتك لتخطفي رجلا لكي لاتتحملي مسؤولية
تربيتي

التفت لها يسمع البكاء من خلف جوالها وهي عينها
على الطريق سحبه ورد بعبوس دقائق
حتى عرف بالقصة اقفل وهو يطمئنها
التفت عليها تنظر للطرق لم تصرخ لم تبكي لم
تصدر أي حركة انفعاليه شك بوضعها

انتبهت لتغيير مسار الطريق التفت وبأستفهام
:وين رايحين؟



عينه عليها شد على يدها واليد الأخرى ماسك
الطارة:بنروح نجيب ام الغاليه

(الغالـية)
لاشعوريا سقطت دمعة احتبستها منذ ان سمعت
صوتها الباكي ..هل انا غالية
كنا على وشك الأقتراب من القرية بمسافة بسيطه
رجع لأجلي هو يحببني جدا هو اصبح ابي ..اخي
..زوجي ..كل صلة قرابتي هو عوض ربي لي
كم اعشق فزعته البدوية كم اتيم بشهامة رجولته
بلا استحالة يتسيد رأس الرجال جميعهم ..

بعد مشوار متعب ومنهك
وصلنا للمكان المنشود بعد توصيف مني طويل عريض لمتعب اللي كان يجهل الموقع ويحاول يهديني ويذكرني بأن احتسب لكن كل هذا كان مستحيل بالنسبه لي هنا قضيت اسوء اسوء ايام عمري
ببيت "الساحرة"


عفوا ولكن لا اعرف ان هناك رجلا يسكن
بل دميه تحركه مخلوق طفيلي يجلب كل انواع
الأمراض,والآفات,بل هو جاذوم بحد ذاته
يدعى "دلال"


لكن مو هذا اللي شد انتباهي اللي شده هو المره
اللي جالسه على عتبة الباب وعلى الدرجتين
وتبكي ومعها شنطة ..
نزل متعب واخذ شنطتها وسلم عليها
عرفت ان هالمره تكون "امي" شعور مرير
محرق تمنيت لو بيدي بنزين وكبريت واولع في هالبيت وعسى اللي فيه يحترقون من كبيرهم لصغيرهم
نزلت وبست راسها اول مره تحضني بحياتي مثل
هالمره
متعب بأحراج لنظرات الماره:اركبوا السيارة

وفعلا ركبنا بيحرك لكن دعواتي اجابت صرخت بقوة
:ووووووووووووقف


"متعب"

من حركنا وهي ساكته كان سكوتها يخوفني
حاولت اصبرها بأن تحتسب اجرها عند الله
اعرف كل شيء صار لها من خالها دليم
وبعد تسحيب كلام من الجازي لأن اللي عندي
بالعربي الفصيح "كتومــه"


عرفت انها ذاقت اصناف الويل من اخوانها وحريمها
ابتداءا بأنتهاكهم لورثها بحجة قعدتها على الفاظي
أي اخوان من نفس البطن يسوون كذا
غير تركها للدراسة وشغلها بالمشغل تخيط
حتى تدفع تكاليف جامعتها ..وقتها عرفت ان اختياري
ماكان عبث لأن معي "مره عصاميه" تعرف تستر على بيتي بغيابي لو يحضر الموت مابخاف لأني اعرف
انها بتربي عيالي احسن مني بألف مره ..دخلنا الرياض وفعلا ما ادل فيها كثير ضيعت ووصلت بعد شق الأنفس وياليتني ماوصلت اول ماشفت مره عند
الباب تحت الشموس وتبكي عرفت انها "امها"
لفيت ابغى اشوف ردة فعلها وكأن من صفقها كف
نزلت وركبت لكني اللي وقفني الصوت اللي خلفي
صرخ بأعلى صوته:ووووووووووقف!!

"فاطمة"

ماعاد صرت اشوف الدنيا انعميت شوفة امي بهالطريقه خلتني اتمنى شوفة دلال بهاللحظة

وربي حقق دعوتي نازله ست الحسن من تاكسي
ومعها عيالها شكلها جايه من سوق هالحزه الله لايبلانا
ماحسيت نفسي الا فاتحه الباب ونازله معطيتني
ظهرها لفيتها بقوه خرجت عينها وبهمس:من انتي؟
صفقتها كف بأقوى ماعندي وبعدها ماعاد حسيت
الا اضرب فيها وانكشف شعرها طلعت قهري
قهر وحرة السنين طلعته واخيرا
لكن في يده سحبتني بقوه حتى حسيت يدي انخلعت
لفيت وصدري يطلع وينزل من الغضب صرخ بوجهي
:اذلفففففففففي للسيارة

لكن قبل ما اروح لأزم اعلمها قدرها ضحكت بأستخفاف
:وين قوتك يابنت ابليس اختفت تحسبيني ساكته طول
السنين اللي راحت خوفا منك يالكلبه لا تخسين كنت مضطرة هاللي ماقبلتي تدخلينها ماتسوين ماطاها
وجعلك نذر على رجلي ورجولها

صرخ متعب بوجهي بقوة:انكتممممممممي

ماشاف فيني فائدة سحبني بقوة للسيارة فتح الباب
دفني وصفق الباب وراي راح للي ماتتسمى رمى عليها شماغها تستر عمرها الله ياخذها اخذ عزيز مقتدر حسبي عليها الله لايريحها لادنيا ولا اخره
عزرت فيني الله يوريها الضيم بأشكاله والوانه
والله يمدها بالعمر لأشوف انتقام ربي فيها..




امي تضرب حضنها بيدها:ياويلي على هالمصيبه وين
نودي وجهنا من هالناس والا من رجلك

تكلمت بتشفي:قليل ماجاها هالكلبه

امي هزت راسها:الله يهديك هذا اللي بقوله تضربينها
قدام الله وخلقه

شفت متعب يساعدها توقف هنا ركبتني الجن والعفاريت
يساعد اللي مصت كل دمي اللي حرقتني وكوتني
واللي خلت سمعتي بالأرض سكر الباب رجع
فتح بابه وسكره بغضب رفع عينه علي من المراية
وعيونها تقدح شرر :زيين حسابتس مو اللحين
بعدين ..حرك بغضب ويضرب الدريكسون

وقفنا عند اشارة وتجاوزه واحد بالغلط مابقى شتم
ولا سب اللي وقالها هنا عرفت انه بالعامي
"وصل حده"
حمدت ربي مليون مره ان امي معي والا
مو متخيله وش بيسوي رفعت اظافري شفت نصها
فيها اثار دم وبعضها انكسرت ابتسمت تشفي
شفتوا احساس ذاك المتربط وفجأة يفكونه,احساس
المظلوم وجاه الفرج ,احساس المولود لما يخرج اول
يوم بالحياة كنت انا كذا بالظبط خذيت بحقي
تقولون عني غلطانه ماله داعي بالشارع المهم خذيته
خذيته ياناس احس اللحين رجعت سمعتي مثل اول
رجعت فاطمة بحيويتها ..والله رجعت


خرجنا من الرياض وقف متعب عند محطة يصلي
المغرب والعشاء جمع وامي نزلت تصلي لكن انا
عندي "الاخت وردة" لكن نزلت مالقيت نفسي
الاساجده على التراب غمضت عيني واستشعرت
عظمة ربي ..
بتقولون عشان ضربتيها بقولكم لأن رجعت قوتي
اللي فقدتها اللي نسوني اياها واوهموني اني ضعيفه وهشه من دونهم

خرج من البقاله ومعه كيس فيه مويه وعصيرات
وفطائر ومعمول لكن تفاجأ بنزولها من السيارة
وقفت رفعت راسها للسماء دقائق وكأنها تناجي
ربها وخرت ساجده له ..
فعلا كان مقهور منها اللي سوته بالشارع وقدام الناس غلط كبييييير لكن شوفتها وهي تسجد خلته لا اردايا يبتسم..

كملوا طريقهم هدوء يعم السيارة فقط صوت
"ماهر المعيقلي" وهو يتلو آيات عذبه تبعث انشراح
وطمأنينه وراحه..

:
:

بأسواق موسكـو..
شدت معطفها وهي ترى نظرات رجال ثماله
وكأنهم يجردونها من ثيابها بمجرد نظراته لا اراديا
تمسكت بجاكيته التفت بأستغراب تركت جاكيته
اشر تدخل المحل سبقته ودخل وراها
مسحت كل شيء من نظرة وحده وحتى تطفشه
:ماعجبني

طلعت عينه:بس انتي مادورتي
رفعت كتفها وبلا اهتمام:طيب ماعجبني غصب
يعجبني؟

انتبه لنبرة صوتها مررها هذه المره مرور كرام
يكفي اليوم عيد ميلادها يريد تعويضها عن كل شيء
عن الايام السوداء التي جمعتهم عن كل أذى طالها
بها اخرها "كف الأمس"

بنبرة توسل:رجاءا دوري واذا ماعجبك نطلع


بترد فضلت تحرق دمه بطريقه ثانيه
الرجال+السوق +اضاعة الوقت
يساوي انفجاااااااار هائل سيحدث بموسكو الليلة !!

ابتسم للمرأه الحامل التي مرت بجانبه ومعها
زوجها ماسك بيدها ويختار لها ثيابها ذهب تفكيره
لو كانت الظروف التي جمعتهم طبيعيه
هل من الممكن ان يكونا كهذا الثنائين؟

عينه تراقبها تغيرت كثيرا نحفت وذبلت
كما الوردة الجورية التي قطفت بعنف رغم شوكها
المؤذي ..هل مجنون ليلى انصف حبيبته
بقصائده؟
هل جن لأنه لم يكن لها؟
هل وضع بحسبانه ان سيكون هناك الكثير
من ليلى في غير زمانه؟
وتلك صاحبة العينين اللوزتين واحده منهم..


أما واعدتنـــــــــي يا قلب أني ... إذا ما تبـــــــــت عن ليلى تتوب
فها أنا تائب عن حــــــب ليلى ... فما لك كلــــــــــما ذكرت تذوب

أمر على الديــــــار ديار ليـلى ... أقبل ذا الـــــــجدار وذا الجـدارا
وما حب الديار شـــــغفن قلبي ... ولكن حب من ســـــــكن الديارا

يالذاك العاشق المسكين جن والسبب "ليلى"
هل انا ياقلبي بدت اشابهه ..

"نفظ راسه يطرد الأفكار من راسه"
ولكنني تائب حقا عما تسببت به لها
تائب عن كل قذف قذفته دون وجه حق
تائب عن "رفع يدي وضربها" فتلك الحسناء
كالدرة الغائصه بأعماق البحار يجب الغوص بعمق
لأيجادها ثم المحافظه عليها


وقفت تكتفت:ماعجبني مره ماينفع البسه
جسار بهدوء:بس انا زوجك مو غريب
ابتسمت ثم عبست:ضحكتني ومالي نفس خلنا نطلع

خرجت وهو خلفها استغربت هدوئه الذي لايوحي بالخير بالأمس "صفقها كف" والآن هادى اتعمد
استفزازه امشي قبله واتضجر وهو هادىء
اصبحت اخاف الأن حقــا !!

تفاجأت باليد التي تمسكها من ذراعها وبأبتسامة
:شوي شوي الله يصلحك
رفعت حاجب:انت شارب شيء ؟
ابتسم حط يده البارده بجيوبه ليدفئها:لا ليش هالسؤال؟
هنا عرفت ان فيه شيء غلط:هه هدوئك هذا مو مريحني هالهدوء ماقبل العاصفه مثل مايقولون؟

اخرج يده ومررها على خدها البارد والناعم
وبأبتسامة هادئة:خلاص لاتخافين من يوم ورايح
تعرفين وش معنى اسمك؟

مغصها بطنها من طريقته:لا ولا ابغى اعرف..
عطته ظهره بتدخل محل لفها بهدوء واشر
على واحد متشرد يشرب

وبهمس حاني:معناته نشوة الخمر

عصبت وبكرهه:مالقيت غير هالمعنى انا اكبر
منها استغفر الله ..لفت وجهها للرجال اللي يشرب
كشرت وبعبوس:الله ياخذ كل واحد مهبول مضروب راسه حتى يشرب هالسم

ضحك بخفه:هههههههه ماراح تسأليني وش مصير
اللي بينا؟

رفعت كتفها وبعدم اهتمام وعينها على واجهة
المحل:انا بحكم المرهونه عندك اذا صدقتني
واكتشفت برآتي كل هذا راح ينتهي


هنا بالذات هدمت قصره الرمالي الذي كان يتمنى
ان يتوسع به اعتراف بمنتهى الصراحة
لاتشعر تجاهه سوى الكره,ثم الكره,ثم الكره الشديد
اكتشاف برآتها من قبله كما تقول هو الذي سيبعدها
عنها وهو الذي خطط ان يصارحها بما عرفه عنها
وان يعتذر ولو يبوس يدها "وجه وقفى" لتسامحه
ليس حبا مهلا ..مهلا لاتؤمنوا بذاك الحب السخيف الذي يأتي بعد ضرب واهانه وشتم
لم يحبوا بعضهم ولكن هنا
شعور مفاجى لايعرف قد بدأ بالغزو عليهم
وبصورة ادق "يغزوه"

رجع صوته الممل:خلينا ندخل ونروح نتعشى
ضحكت بدون نفس:هذا هو جسار اللي اعرفه
دخلت وهو يكتم غضبه ..


بالجهه الثانيـه..

فتح الباب يطل يطمأن عليها نائمه بفعل
المهدآت يومان مر وهي تصرخ وتبكي اتتها
نوبة عصبية كل مارآت احد رمت اقرب شيء عليه

رفع جواله وبعد دقائق اتاه صوت فواز
المبتهج:يبه عندي لك بشاره
سعود بفرحه:سلمان صحى؟
فواز:اممم تقريبا بدأ يحرك اطراف رجله
وقال الدكتور معناته مافي شلل
ابتسم وتهلل وجهه بالفرح :حمدك وشكرك
ياربي ..اللهم لك الحمد كما ينبغي جلالك

سولف معه شوي تطمن على احوال عياله
والقصر وقفل..
التفت بيقوم شافها واقفه خاف انها سمعته
ابتسم:صح النوم
جلست على الكنبه وبهدوء:صح بدنك

"رفعت عينها على المكان اللي كانت فيه عائشه
تغرق بدمائها انتفظت وبان عليها الخوف"

سعود بمحاولة لتهدئتها:لاتخافين ماماتت لحقناها
باللحظه الاخيره

نزلت راسها ومرجعه راسها لورى نزلت دموعها
عشوائيا دموع حارقه حاااااره جداا
وبهمس:عمي حلمت حلم شين بسلمان

رفعت عينها ودموعها تنزل واحمر خدها وسال
:حلمت انه مكفن وينادينا واحد واحد ..اهىى
"شهقت بتوجع" كان يناديني بس ماقدرت اروح له
ماقدرت اهىىىى اهىىى ...

"انهارت بكاء يدها على جبينها وشعرها ساقط
على كتوفها "

شعر بندم قد شعر رأسه لكذبه عليها وتخبئته
للحقيقه بكائها المرير جعلته متربط الأيدي
هل يخبرها ليجعلهم يحترقون بنيران بعضهم؟
هل يخبىء عنها لأجل ان يعيش كل منهم بسلام؟

هنا عرف ان مهما خبىء ستظهر الحقيقه
وستلومه وربما يخسرها تشجع :ندى سلمان

رفعت راسها وبسرعه:طلقني منه

فتح فمه بعدم تصديق مسحت دموعها بعنف
وهزت راسها تأكيد لكلامها:آآه هو شاف حياته
من بعدي ولافكر فيني ولا باللي ببطني وحياتي ماراح
اخليها تتوقف راح اعيش وراح اربي ولدي او بنتي
برجع لأمي وخواتي وببدأ من الصفر حياة جديده
ماراح ابعد عنكم حفيدكم راح اجيبه لكم بالعيد
بدور لي شغل وبصرف عليه ماراح اخليه يحتاج
أي احد وبعوضه عن غياب ابوه وجده

سعود بتألم :بس هو ماله ذنب اسمعيني يابن

رفعت يدها وقاطعتها:
رجاءا عمي اعرف انه ولدك وشيء طبيعي تدافع
عنه لكن آآه "تنهدت من قلب" خلاص كل شيء انتهى
سلمان صفحة وبطويها من حياتي انكسر كل شيء
"بغصه نطقتها" الله يسعده معها

سعود بتعب وندم:ندى اسمعيني سلمان ماتركك كل هالشهرين بطوعك كان مجبور

رفعت حاجب بأستغراب بدقة الجرس
زفر بغضب كمل:سلمان رجع وسأل عنك ولما عرف
انك مو موجوده عصب وصار يصارخ علينا
جن جنونه وو...ترررن ترررن ترررن

عصب من دق الجرس المتواصل وقف فتح الباب
وبعصبيه:نعممممم!

صقر وباين عليه ملامح الفجع:لازم تحضر ضروري

سعود بأستغراب:وش صاير؟
صقر وانخطف وجهه:عائشه صحيت
سعود بسرعه:كويس فيه احد معها بالمستشفى
صقر بهدوء:ابوي

سعود:اسبقني لتحت وبلحقك
نزل صقر دخل هو مالقاها سمع صوت بالمطبخ
خرج بدون مايعطيها خبر..
سمعت صوت الباب تسكر جلست على الكنبه
فتحت التلفزيون على فيلم كوميدي مافهمت كلمة
لكن المشاهد اجبرتها تضحك وهي مالها نفس ابدا!!

ووصلنا للقرية..
كان اهلها مجتمعين ومبين مسويين عشاء
متعب بأستغراب:اللهم اجعله خير


قبلها بساعات..
صالحه بمحاولة اقناعها:ارضي بنصيبك
سدت اذنها وبصوت عالي:ماراح اتزوجه
لو فيها ذبحي هالليله

العنود بغضب:بس ولد عمتس حجر عليتس
ياتاخذينه ياتموتين بحسرتس على عمرتس
الجازي برفعة حاجب:اموت بحسرتي ولا اخذ هالجربوع
صاحت صالحه:لعنبوتس انتخي صار نواف جربوع
قسم انه سيد الرجال وشيخهم
الجازي بنرفزه لوت فمها:والله خذيه اجل
صالحه هزت راسها بعدم رضا

العنود بصبر ومسايره:طيب ماتدرين وش مكتوب
لتس يمكن يسعدتس ماحد يعرف نصيبه شوفيني
انا وخواتس خذينا عيال عمنا وفلحنا وهذانا عايشين
مبسوطين

ضحكت الجازي بأستخفاف تربعت:عفوا يمه قصدك
تقبلتوه غصبا عنكم لأنكم مارفضتوا كلام اهلكم
وزواج تقليدي حتى النظرة الشرعيه مافيه بح
اليوم اللي تعرف الوحده فيها زوجها هو ليلة الزواج
يعني اكشط واربح ماني من اهلها بيحجر خليه يحجر
جعل تتساقط حجار فوق نخاعه ويحولونه لمستشفى
الملك فيصل التخصصي ثم يبلغونا هناك بخبر وفاته

صاحت صالحه:اعوذ بالله منتس تدعين على الولد
العنود بعصبيه:الطيب معتس ماينفع بتقومين غصب
عن هالخشم شفتي وتجهزين نفسك لعشاء اليوم
بتطلعين عند الحريم وبيشوفونتس وابي ضحكتس
تشق حلقتس

قامت من السرير وبقهر:بقوم وبجهز نفسي مو عشان
اني فرحانه بهالخطبه لأني الجازي ما اقبل اكون
قليلة عن غيري وبلبس وبكشخ مو حبا في الخشش
اللي بتحضر لأجل ادلع نفسي وسالفة اشق حلقي
من الضحكه ابشري ماطلبتي بشيء بس هاه "مسك ذقنها" اتفلي بهالوجه اذا ماتكنسلت هالخطبه

العنود بفجع وصيحه:هاللي بتجيب نهايتنا اذلفي
لابارك بالعدو..خرجت هي وصالحه اللي موع اجبتها
تصرفات الجازي

مرت الجده رفعت حاجب بقهر:ماقدرت عليه
ابوتس راسه ناشف
الجازي:خير ان شاء الله..

وبدأت تجهز نفسها نفشت الدولاب كله احتارت
وش تلبس خرجت فستان نيلي طويل ساتان ربط
على الرقبه استشورت شعرها وسوته تكسير رفعت
جزء منه بوردة بيضاء على الجنب
حطت مكياج بدرجات الفوشي تمنكرت
طالعت بنفسها زفرت بضيق:ماتستحق كل هالزين
يالجربوع بس انا الجازي ماني حي الله أي احد
اكبر غلطه سويتها بحياتك حجرك لي

بمجلس الحريم الكبير..
التموا حريم اهل القرية عجائز,بنات,اطفال
العنود وبناتها محيوسين حتى زوجات عيالها

دقت الباب وطلت براسها:وين العروس مختفيه؟

جالسه على كرسي التسريحه شافتها من المراية
العاكسه صاحت بقوة:فاطممممممه
جرت وحضنتها بقوة

استغربت فاطمة من اندفاعها بعدت عنها وبأبتسامة
:محلوه اليوم

كشرت عرفت انها مغصوبه شدت على يدها وبمؤازره
:باقي وقت وقفي هالزواج حتى ماتعيشين طول عمرك
ندمانه اسمعي نصيحتي لاتخطين خطاي
اذا انا وافقت وانا موافقه بس عشان افتك منهم لاتوافقين لأنهم اجبروك

نزلت راسها بحزن رفعته فاطمة وبتأكيد
:هذا هو متعب راح ادق عليه وبقوله كل شيء
الجازي بيأس:مابيوافق



فاطمة:نجرب وش بنخسر ..دقت عليه وبعد ثالث دقه رفعه
بعد عن اهل القرية وضيفهم
:هلا فاطمة

فاطمة:فيه وحده تبغى تكلمك
هزت راسها بالنفي وبهمس:ما اقدر

فاطمة بتشجيع:تقدرين

رفعته وبصوت راجف:متعب
متعب بضيق من صوتها:الجازي وش بلاتس
فيكم شيء في

قاطعتها:ما ابيه يامتعب اجبروني عليه
ما اشوفه غير اخ لي ما ابيه ساعدني الله يخليك

وقف متنح من كلامها وبهدوء:عطيني اسبابتس؟
الجازي بتلعثم:مو مرتاحه له

متعب بهدوء اكبر:ماهو عذر وش عذرتس يالجازي؟

شلت فاطمه منها السماعه وبهدوء:قلبها مايبيه

طلعت عينها الجازي سمعت صوت تنهيدته
:ومن يبي يافاطمة؟

فاطمة بكذب محاولة اعداله عن هالزواج
:بعدين اعلمك بس البنت ماتبغاه وولد عمك
ماخذ هالزواج طناخه يعرف برفضها وصلوا له
الحريم لكن يبغى يكسر راسها



متعب بحميه:يخسي وانا لي جلسه مع اللي
عندتس وهالزواج مابيتم ان كان ماخذها طناخه
بروح للرجاجيل تأخرت..قفل


ضربت صدرها الجازي وبراعه:حسبي عليتس
وش هببتي ؟

فاطمة بندم:وش اسوي هاللي طلع معي

الجازي لفت بالغرفه:عز الله اللي رحت فيها

فاطمة بربكه اكثر:هدي مو صاير الا كل خير

الجازي وعينها عليها:ماكنتي تدرين عن هالخطبه
فاطمة مالت فمها:ماعطاني خبر متعب ..

ابتسمت الجازي:اجل اقعدي اظبطتس ونخرج سوا
فاطمة بتعب:مايحتاج عمتي بتتعذر لي وامي بعد
جات بس دخلت مع الحريم

الجازي بخبث وترقص حواجبها:مناير هنا
فرصه ماتتعوض ادخلي حريها

فاطمة اعجبتها الفكره ابتسمت:يختي انتي عشق
ما اتخيل انك تتزوجين من بيقعد يدلني على الخبث

الجازي بضحكة حطت يدها على فمها:
حبيبتي انتي بروفسورة بالخبث وقفت علي يعني ؟

على العشـاء

"فواز"
واخيرا التقيت بشيخ القبيلة اللي الكل يتكلم
عنه ويثني عليه توقعت اشوف واحد عمره بأواخر
الأربعين او بدايتها لكن تفاجأت بدخول شاب لما سلم
وقف الجميع ويرحب فيه بحفاوه وينادونه "ابو مشاري"
فعلا انصدمت شيخ ؟
وبهذا العمر؟
لكن كان مبينه عليه انه شديد وحازم سلم علي
ورحب ونشدني عن الأحوال
لحظه مو تلاحظون كلامي تغير وصار مثلهم
والله منهم وفضل الجنيه حقتهم او لسانين
وش دخلني افكر فيها اللحين لاحول بس..


قمنا من على السفره وجلس جنبي الشيخ
وبجنبه ابوه كان شديد الكرم وحلف وطلق الا
اجلس للصباح كرهت الحلاف ياليت سيارتي ماتعطلت
لكن ماحبيت مرته المسكينه تروح فيها ويطيح
الحلف وهي توها عروس هههههه
لكن كان في المكان شراره خصوصا بعد ماقام
هالشيخ مع ولد عمه اسمه "نايف ,او نواف"
مايهم لكن رجعوا وكل واحد وجهه اسود من الثاني

قاطع الكلام صوته الجهوري:ياعم جاهي عندك
"رمى شماغه عند رجول عمه ومتعب المنصدم"
ابي املك على بنت عمي هالليلة واخذها بكره بعد
العشاء
طلعت عين متعب اشتاط غضب كلمه مثل الرجال
لكن مايبغى ومعند وفعلا كلامك يافاطمة يبغى
يكسر راسنا ورأس اختي



نواف بخبث:وش قلت ياعمي؟

اتجهت انظار الرجال لأبو سالم اللي بلع ريقه
ولد اخوه حطه بموقف لايحسد عليه تمتم بغضب:وهي لك..
ابتسم لكن قاطع ابتسامته كلام متعب:البنت ماهي لك
طلعت عينه كمل وعينه على فواز:هالنشمي خطبها
قبلك وعطيناه

فواز بلع ريقه الكل انظاره متجهه عليه ونظرات
متعب تتوسل له ماحب يحرجه ويقدر يلقى له مخرج
:وانا طمعان بنسبكم يالشيخ
ابتسم متعب بأرتياح:وعطيناك

قام نواف صرخ:بنت عمي وانا اولى فيها من الغريب
اللحين طلعت خمايمكم جيته ماهي صدفه حبكتوها
ولعبتوا علينا ياعيال الحرام

هنا وقف متعب وهجم عليه ويحاولون يفكونهم
لكن سالم واخوان متعب دخلوا بمعركه طاحنه
مع اخوان نواف واللي وقف مع متعب واللي وقف
مع نواف بحجة السلوم..انقلب المكان لساحة معركة
تكسرت الفناجيل وصراخ الحريم عند الباب


فزت بخوف وهي تحط لها روج:وش ذا؟
خرجوا بسرعه شافت الحريم متجمعين
عند الباب يصيحون ويبكون سمعوا صوت طلق
ناري صرخوا بفزع
جرى ولد صالحه:يمه خالي بيذبح نواف

ماشافت شيء قدامها انعمت عيونها دخلت
بسرعه لبست عبايتها بدون لاتسكر ازرتها
رمت عليها الشيله خرجت مسكتها العنود اللي تبكي
:وين رايحه؟
فاطمة بخوف عليه :بلحقه قبل لايتهور ويسوي شيء

خرجت والعنود تبكي:حسبي الله ونعم الوكيل

اما الجازي حست كل شيء صار من تحت راسها
رجعت الغرفه صكت على نفسها وبكت لو وافقت
ماكان صار كل هذا

سالم يهديه:متعب اذكر له
صرخ متعب بحمق:ابعد قبل ما افظي هالفرد براسك
يعايرنا بشرفنا هالـ *******
ماقدر عليه رفع فرده وبصوت عالي:نوااااااف
التفت بفزع ومن معه بقهر:مابيبرد قلبي الا دمك
لو فيها رقبتي هالبيت اللي تتكلم عن تربيته اخوانك
خذوا منهم
نواف بسخرية:تستر على اختك ليش رافضه اكيد
وراها فضيحه ماتبغونا ندري عنها مع ذلك
انا بستر عليها لو بغيت

جن جنونه طلعت عيونه ان يرمى بعرض الرجل
مصيبه وان يرمى بحضور جماعة من الرجال
صرخ بقهر:تخسى ياكللب

لكن استوقفه صراخ وجريتها تعركظت وتحاول
توصل له رفع فرده صاحت بقوة:لاااااااااا متعبب
وقفت حائل بينه وبين نواف ونفسها يطلع وينزل
طلعت عينه من خروجها بهذا المنظر بغيض:بعدي
لأ افظيه براسك

مسكت الفرد بيدها وحطته براسها:فظيه فيني
محلل من هاللحين لكن لاتدمر نفسك اهىى

الكل انظاره اتجهت لهم فواز نزل عينه وكذلك
الرجال لفوا واعطوه ظهره
نواف بسخرية وعينه عليها:والله طلعت تستحق هاللي
مقطوعة من شجرة

فار دمه بيتهجم مسكته لكن ماقدرت عليه هجم
على نواف لكمه بوجهه وطمر فوقه ويضرب
فيه وهي تبكي
وقف وثوبه مبهذل وشعره غترته طايحه شالها
من الارض وبسرعه رماها عليها وبحده:ادخلي البيت
بتتكلم سحبها من يدها وقف التفت لنواف:هالقرية واهلها يتعذرونك لايصبح الصبح وانت هنا

نواف بين دمائه:ماتقدر تطردني
متعب بقهر:اسأل ابوك اقدر والا لا انا الشيخ هنا
وربعك مايبغونك شل قشايشك ولاعاد تورينا وجهك
مرتن ثانيه واللي يبغى يلحلقه الله يسهل امره ..امشي

سحب يدها دون ان تعترض لكن مسكة يده جعلتها
ترتعب فهو بأسوء مزاجه وحالاته دخل البيت
طنش الحريم شافته العنود شهقت بقوة
ما اهتم سحبها دخلوا للغرفه فك يدها وقفت تنتظر
يعطيها محاضرة طويلة عريضه

لكنه اكتفى بالجلوس على السرير ومقدم جلسته
وبحيره:منهوو؟
رفع عينه كمل:منهو اللي بقلب الجازي ورافضه
كل هالخطاب عشانه

بعيون مدمعه:ما احد يا اخوي
وقف بغضب رفع يدها بيصفقها تراجع نزل يده
بقهر وبفحيح:شفتي وش سويتي فينا فرقتي
بين عيال العم
بكت بحسره:اهىى اهىى ماكان ودي توصل الامور
لهالدرجه
صرخ بوجهها:علميني منهو قبل لا ادفنك وادفنه

طاحت عند رجله مسكتها وتبكي بقوة تخشع
لها الجمادات:الا ذي لاتظن فيني ظن السوء وتشك
فيني يا ابوي انا تربيتك كبرت على يدك بنتك ماتخونك
لو على دمها اهىى اهىى

عينه لقدامه حرقت قلبه واثق فيها ثقة عمياء
لكن اللي صار اليوم راح يفتح الف باب وباب عليهم
بحاله وحده
متعب بجفاف:واذا طلبك ابوك تردينه؟
رفعت راسها وتهز راسها بالنفي :انت تأمرني
متعب حسم الامر:بكره تملكين على الضيف اللي جانا

شهقت فاطمة والجازي تنظر له من بين دموعها
بعدم تصديق نزلت راسها


انا الفتاة التي لاتجيد حيـاكـة احلامها
المهتـرئـة ولانسيانها..
انا الفتاة التي تمارس الهروب ولاتفلح محاولاتها..
أنا الفتاة التي تتقبلُ الإنكسارات الداخلية بِصدرٍ رحبٍ وَ وجهِ باسِم نَعم هل أيقَنتم الآن

من آنا آنا الفتاة السقيمه بِنظرِكُم لا أُحِبُ ولا آكره نَعم آنا الفتاة التي لا يَجبُ آن تُحِب آبداً


اخذت نفس رفعت راسها وبأبتسامه حطت يده على راسها :كل اللي تأمر فيه انا حاضره ..باس قفى يده
الثانيه بحب اليس هو من يحن عليها من جميع
اخوانها لايشكك بأخلاقها يجلب كل ماتتمناه هو
من وقف معها عندما ارادت اكمال دراستها
كان لها ابا ,اخا ,صديقـا..

بغصه ودموع:لكن طلبتك يايبه لاتكسرني بنظرتك
هاذي

تجمعت العبره بعيون فاطمة تحس باللي قاعده
تحس فيه الجازي بهاللحظه..
وكأنها اعتزلت لتسلم الدور للجازي نفس السيناريو
ولكن ردة متعب المبهمه هي ستحدد كل شيء

غمض عينه وبصوت مبحوح من الصراخ
:قومي
نزلت دموعها مسحها بيدها وقفها سحبها لحضنه
وهي تبكي بمرارة وهو يهدي فيها
ببحه متعبه:خلاص ماراح تاخذينه "بعد عنها
وماسك بيدها وجهها ويمسح آثار دموعها" ماجابته
امه اللي يبكي بنتي دام راسي يشم الهواء وفيني انفس مابيضيمكم احد وانا موجود سمعتي؟
هزت راسها وحضنته وباست راسه كمل:لكن
زواجك من هالأمير بيتم لاتخلين رأس ابوك واخوانك
مكسور والقرار لك..

اخذتها عزة النفس ماتخيلت ابوها واخوانها ينكسرون
بسببها:انا موافقه
ابتسم وباس جبينها

بدخول العنود اللي تبكي وفزعت من شكله والدماء
التي بوجهه من نزف انفه ثوبه مغبر وشعره
اشعث <<علامات الطحان الشرس

حضن امه وهي تبكي وعينه بفاطمة اللي تمسح
دموعها وتبتسم بخفه غمز لها وتكلم بشفتيه
تعلم جيدا ماذا يقول لها فهي اصبحت تقرأها جيدا

"احبـك يابنت المدينة"

:
:

دعونا ننتقل من بلادي الى اقصى البلاد
الأخرى ..
قيل عنها هي اوم الفن,اوم المتاحف,اوم العشق
لحظه ..ههه لم يقل عنها الأخيرة بل
يقال انها المدينة التي تشهد "فراق الأحباب"
مع ذلك يحبها سكانها ويتم بها اكثر سياحها

"ليـلـى"

جسار هالليلة يثير بداخلي شك مو طبيعي
وضعه غير طبيعي ابدا يبتسم بخفه ويرمي
نظرات بين الفتره والفتره يظن ما اشوفه

وقف عند المحل:خلينا ندخله

وقفت متجمده قدام محل اللأنجريات
وبنبرة مضحكة:تمزح!!
ابتسم:لا ..سحبها من يدها استقبلتهم البائعه
بأبتسامة جميله كانت تنظر لجسار نظرة غريبه حست
فيها ليلى بقهر دخلت يدها بيده طالعها بأستغراب
كملت بكذب:الجو بارد ويدي بردت
هز راسه وعينه على اللانجري المعروض قدامه ضحك بقوة
:شرايك تجربينه
طلعت عينها:مستحيل وليه البسه؟
همس بأذنها بخبث:....................


طلعت عينها حمر وجهها وخضر ضيقت عيونها
بخجل دفته:ووسسخ
ضحك بقوة:هههههههههههه

وقفت قدام بجايم شورتات قصيرة
تجاهلتها وقفت قدام ملابس داخليه لا اراديا جذبها
لون فاقع

صفر بقوة:بسفوري اروح بسفوري اروح ملح
التفت بغضب:اسكت
كمل بلكاعه:وهوووووو نار نااااااااار اووف "يهوي نفسه رفع حاجب وبنبرة " بتلبسينه؟
حبت ترفع ضغطه:اييه فيه اعتراض؟
غمز طلع صوت من فمه:ابدا لكن صار فيني فضول
اشوفه عليك
صاحت مستنكره:مستحييييل

عض شفته السفليه:اووه بسفوري هههههههههههه
يلعن ابو جوك ياشيخه ملابس ممكن تنبلع ولو اني
اكره هاللون لكن لانجري الله لايبلانا ذوقك صار مضروب بعدي اشوف انا انقي وافضل منك..دفها

اختل توزانها تمسكت بعلاقة الملابس:طبيعي ماضيك
خبره مايحتاج
طالعها بنظره نزلت عينها جلست على الكنبه بملل وتشوفه ياخذ كثير ضحكت بين نفسها خليه يحاسب
بفجرها بوجهه وبيكره عمره هههههههه

حاسب خرجوا من المحل وبيده الأكياس:مايحتاج
تعبت نفسك ماراح البسها لك..
التفت رفع حاجب:ومن ضحك عليك وقال انها
لك..

فجرهها بوجهه اختفت ضحكتها وتحولت الى التكشيره
وتمشي جنبه بخطواب غاضبه نظر لها بجنب ابتسم
"تخرجيني من طوري تحملي اللي بيجيك ياليلى"


فجـــر يوم جديد..

دخل الشقه وهي منسدحه سمع صوت
المفاتيح ابتسمت:عمي جيت قلقت عليك
سعود بأستغراب:ليه مانمتي؟
رفعت كتفها:ماجاني نوم وين كنت؟
تجاهل سؤالها:عندي لك هديه يعني ماهي بالمقام
لكن لاحظت وسمعت انك تحبينها

مد الكيس لها:كنت مار وشفت هالكتاب بالمكتبة
استغربت اجانب يقرون له لكن قال اللي يبيع
انها متوفره بنسخ كثيره يعتبرونه مثال لهم

خرجت نسخة الكتاب "غير حياتك في 30 يوما"
قلبت صفحات الكتاب رفعت عينها وبمنونية:شكرا عمي

مرت ايام وايام مابال الساعات والدقائق تركض ؟

عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك، عش بالإيمان، عش بالأمل، عش بالحب
بالكفاح، وقدر قيمة الحياة عندما تفقد الأمل تفقد الرغبة، وعندما تفقد الرغبة تفقد الرؤية، وعندما تفقد الرؤية تفقد الحياة، ونعيش تائهين في سراب الأمل.
لكن قل دائما لولا تحدياتي لما تعلمت، ولولا تعاستي لما سعدت، ولولا آلامي لما ارتحت، لولا مرضي لما شفيت، لولا فقري لما اغتنيت، لولا ضياعي لما وجدت، لولا فشلي لما نجحت، ولولا إدراكي لما أصبحت.
الرائع "ابراهيم الفقي"

دخل عليه وهو مغمض عينه بتعب:ليش مانمت؟
وهو مغمض عينه تنهد بتوجع:هذا ثاني عيد مانعيشه
مثل الناس الطبيعين السبب فينا وال اماني فاهم
راسي راح ينفجر
فواز بهدوء:رجعها
فتح عينه كمل فواز:لاتطالعني بهالنظرة رجعها
لأنك اذا خسرتها راح تعيش بندم طول عمرك
هز راسه وابتسم:لا خلها تتربى يمكن غيابي يربيها
فواز بتكشيره:ياغرورك ياسلمان
ضحك بخفه وعينه بالسماء:رحت للموت ونجيت
منه بسببها بعد الله تخيل هاذيك النتفه اوم لسان
اوم نظرات الخز سبب باللي انا فيه لكن تمون
طلعت عين فواز ضحك:هههه خلها بينا همم "غمز"
هز راسه فواز

لكن خلف الأبواب كان شخص ما ينتظر اللحظه
التي يستيقظ فيها عندما تكلم اول مره نطق
بأسمها دون ان ينتبها والمره الثانيه سأل عن
عدم مجيئها والآن مستعد ان يموت ولو على يديها
نزلت الكيس اللي فيها اغراضه خرجت تكتم
غضبها ركبت السيارة
وانفجرت بكي


هنــا نتوقف لفترة لنكمل بعد اجازة عيد الضحى
بأذن الله ...
كل عام وانتم بخير مقدما ..وللحاجين حجا مبرورا
وسعيا مشكورا لاتنسوني من دعواتكم والأجمل
من ذلك تعليقاتكم فهي تبهجني وتسعدني وآمل
ان نال هذا البارت على اعجابكم
بهالبارت تعمدت ما اعقده واخليكم تحللون ارتاحوا
وانا ارتاح ولنا عودة يامحللين بعد الحج هههههه

وقبل لا انسى


(دام عــــزكـــ ياوطـــن ,دمنــا ابنائــك ,ودمــت
فخر اجـدادنا وفخرنـا)

يوم وطني سعــيد ياعسى افراحنا تدوم
والله يخلي ابونا ابو متعب ذخر لنا ..

"مــس ميلانــو"

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:عابـرات, للصوت, الثانيه, النيران, روايتي
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194854.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹظ‡ :ط¹ط§ط¨ظ€ط±ط§طھ ظپظˆظ‚ ط£ظ„ط³ظ†ط© ط§ظ„ظ†ظٹط±ط§ظ† | Bloggy This thread Refback 22-11-14 06:52 PM


الساعة الآن 10:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية