لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

السلام عليكم حبيت انقل لكم روايتي الاولى زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني بقلمي انا انين القلب سابقا حاليا ؤحشتنئ سؤآليفك

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رواية زمان يروح ويذبحني و أعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
ممتاز 3 27.27%
جيد جدا 4 36.36%
جيد 3 27.27%
مقبول 1 9.09%
سيء 0 0%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-14, 06:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Icon Mod 44 زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

السلام عليكم
حبيت انقل لكم روايتي الاولى
زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
بقلمي انا انين القلب سابقا
حاليا ؤحشتنئ سؤآليفك

روايه نوعها غير واحداث مختلفة
شخصيات من نسج الخيال واحداث من الواقع
حياكم بروايتي

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس

قديم 22-01-14, 06:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت الاول

الكاتبه : أنين القلب ..^
زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب ووالهم ..واقول الله يعوضني"
شوق بطلة القصة :عمرها 18 سنه عيونها متوسطه وخشما صغير ووفمها صغير بيضاء شعرها اسود يوصل لي نهاية ظهرها
طولها 161 وزنها 61 يعني جسمها حلو (ملامحها عاديه مافيها شيء يجذب الشيء الوحيد اللي يبرزها شعرها وجسمها )
شخصيتها :ضعيفة شخصيه ماعندها ثقة بنفسسها وحساسه خجوله هاديه ماتسولف واجد او نقول ماتعرف تعبر او تسولف نتيجة قلت اختلاطها مع الناس وحيدة امها وابوها (وراح نعرف ليش ثقتها مهزوزه بنفسها وشنو السبب)
(كانت تعالج بطب نفسي لمدة 6 اشهر وتحسن حالها بتعرفون شنو سبب ؟؟؟ تابعوا القصه )

ام شوق :شيخه عمرها 49 سنه موظفة بوزارة الداخليه تهمها المظاهر وراح نعرف شخصيتها برواية
ابو شوق : سالم عمره 56 موظف بوزارة النفط وعنده اسهم بالبورصه ويشتغل فيهم ورجل مادي حيل
راح نعرف علاقتهم بنتهم شلون ؟؟!!!!
المكان :شاليهات خيران
6 المغرب
كانوا قاعدين علا الكراسي وقهوه والجاي والحلا على الطاوله
شيخه : يمه هيا صبيلي بيالة جاي
هيا : ان شاءالله خالتي
منيرة : ياحلات الجو يهبل ( وتستشق الهواء البحر)
شيخه : اي والله صاجه
حصه : انا لو بكيفي جان خليت بيتي قبال البحر ياحلاته يرد الروح
شيخه : ههههه وهذا وانتي كل خميس بشاليه تقولين جذي انا ومنيرة شنقول اجل
حصه : ويــه مالي شغل فيكم انا انتواحاكرين نفسكم بنفسكم كا انا موظفه بس ماسويت نفسكم انطر العطله ولا اجازه عشان اروح الشاليه ولا اسافر
منيرة : انتي وحده فاضيه الناس دوامات وانتي من يجي الخميس طقيتيها شلاله ورحتي الشاليه
شيخه :هههههههه
حصة : اشوفكم تطنزون صج معقدين والله بدنيا مو كل شيء جد خلكم علا حالكم بتشيبون بدري
شيخه و منيره : هههههه
وقفه : خل اعرفكم عليهم
منيرة : 55 مدرسة عربي رئيسة قسم حنونه واللي بقلبها علا اللسانها وراح تعرفون شخصيتها بالاحداث الجايه ارمله
عيالهاا
مبارك : 35 سنه مطلق وماعنده عيال عايش حياته بطول وبالعرض مايحرم نفسه من شيء حياته كلها دوام نادي سفرات شاليه مع ربعه او الاهل ودوانيه يشتغل بشركة البترول
شكله: مملوح طوله 194 ابيض بس سمار لكويت لاعب فيه ومن ربع التان مجسم اوفر يهتم بنفسه حييل بس مايعطي وجه ثقيل
شخصيته عنيد واللي براسة يسويه حنون علا امه مايرفض لهاطلب وكتوم ومايعصب الا ذا انفجر والله لايورييكم اذا عصب رعب
فهد : 34 انسان هادي ماله شغل بحد متزوج عنده عيال اثنين خالد6 ومبارك 3(علا اخو ) ومتفهم حيل وصبور مهندس بالهيئة الزراعيه روتينه اليوميه الدوام دوانيه النادي البيت ومع اخوانه بالنادي مجسم بس علا خفيف ابيض مملوح شوي
مرته دلال :عمرها 30 انسانه غامضه مرة اسلوبها حلو مع اهل زوجها ومرة لا علا مزاجها تسوي اللي يعجبها اهم شيء مصلحتها وموزين تطيحين بلسانها وهذ اللي مصبر فهد عليها وتموت بسوالف وفضوليه حيل موظفة بوزارة الصحه
محمد: 32 شخصيته عصبي وعنيد مايخش شيء بقللبه مايهمه احد واللي بقلبه علا السانه وهذا اللي خلا ناس واجد تنفر منه وعلاقته مع الناس شبه ضعيفه ومايغلط علا احد او يعصب الا على حق بس اسلوبه دفش حيل واذا كره احد بسسب امله ترد علاقته فيه مرة ثانيه روتينه اليومي دوام النادي ودوانيه وبالويك اند يروح شاليه واحيانا مع ربعة بالحداق ومرات يروحون الجزز مره فيلجا او وربه اوكبر وومرات بالويك اند يسافر دبي مايغير ولا يمل منها
يشتغل بالوزارة الدفاع بالجيش ومركزه سري وحساس حيل وهذا اللي خل الناس يهاجمونه بسبب مركزه
شكله : عيونه حاده تدل علا العصبيه وخشمه متوسط ودايم يقولون احلا خشم بالعايله محمد وفمه حاد وشفايفه سود من زقاير طوله 195 ومجسم اوفر نفس اخو مبارك طبعا اخو شلون مايسوي نفسه بس اهو يخربط شوي بالاكل مو منتظم نفس مبارك مهتم بصحته وتغذيه اما محمد عادي عنده
عبد العزيز : 31 انسان غامض ما ينعرف له مزاجي حيل بس طيب ومايحب يشوف احد ينذل جدامه
طوله 190 مجسم ملامحه حلوه وعنده غمازات واسممر حيل متزوج عنده بنت وحده خلود عمره4
روتينه الدوام النادي البيت ودوانيه واذا عصب مرات يحط حرته بنادي موظف بالدفاع بالجيش مع محمد بس محمد اعلا منه مركز
زوجته ابرار : اخت دلال 28ساعه مع اختها نفس طبع اختها مايحتاج اتكلم مدرسة علوم
حمد :28 انسان خبيث ويموت بالطنازه ومو متزوج بس احلا مافيه حنون علا امه
موظف بوزراة الداخليه روتينه نفس اخوانه
طوله 194 اسمر ومجسم العاييله كلها جذي عدوه منتشره بينهم XD
ملاك : 24 متزوجه من خالد اخو دلال وابرار حلوه كلمة مزيونه شويه عليها مهتمه بنفسه حيل ومع الموضه
اخر سنه بكلية التربيه تخصص جغرافيا \
طبعها مايعجبه العجب ومغروره يحق لها مزيونه
خالد عمره :34 انسان عصبي موت مرات يعصب علا ملاك بسسبب غرورها علا الناس بس خالد لا لانها تموت فيه ونقطة ضعفها خالد ماله دور بالقصه كبير موظق بالحرس الوطني
طوله 187 مجسم روتينه دوام النادي البيت قليل يروح دوانية ربعة من تزوج ققلل روحاته
عاليه : 24 قمة بالجمال اسلوبها حلو مع الناس وطيبه بس فيها من اطباع اخوها محمد
بكلية الاداب تخصص ترجمة انجليزي باقي له سنه وتخرج
هيا: 22 مزيونه نفس خواتها بكلية علوم ادارية تخصص محاسبه
شهد : 19مزيونه قمر الا شوي احلا خواتها دلوعة البيت طلباتها اوامر بكلية العلوم البيولوجيه تخصص مايكروبيولوجي
بعدين تعرفون شخصياتهم

حصه اخت منيرة
عمرها 48 انسان عفوية وتحب اضحك ماتحب احد ينكد عليها حنونه حيل وتموت بشوق بنت شيخه موظفه بوزارة الاشغال
نواف : زوجها 56 عمره انسان متواضع ماله دور كبير بالقصه
عيالها
جوري :25 (اخت عيال منيره برضاعه راضعه معاهم )موظفه بمستشفى مبارك الكبير بقسم المختبرات
طيبه ونفس امه وعليها خفة دام مو علا احد
ماخذه من جمال امها وبياضها وماخذه من ابوها غمازاته
متزوجه من ولد عمها عبدالله يموت فيها وبس احيانا اذا مصختها بخفة الدم والطنازة يقلب الدنيا عليها حياتهم نكته واذا راحت عند امها يفقدها ماليه عليه حياته ملح حياته جوري
موظف بالقطاع الخاص قسم محاسبه عمره 31رفيج محمد معاه الروح بروح روتينه نفس محمد
طوله 192 مجسم اوفررر Xo
ناصر اخوها عمره 31 موظف بوزارة الدفاع بالجيش مع محمد واقرب ربع له محمد وعبدالله
روتينه اليومي الدوام البيت النادي عايش حياته ومايهمه احد ومايبي يتزوج ولا يبي يشيل المسوؤليه

مريم :49 تصير لمنيرة وحصه بنت خالتهم انسانه فيها غيرة بس ماتطلعها فيها نوع من الخباثه بس اذا سوت شيء تحسفت بس ماتعتذر
بناتها دلال وابرار تكلمنا عنهم
ساره : 22بنت اية بالجمال بيضه طولها 163 جسمها حلو شعرها عسلي من الله عندها غمازات وعيونها كبار وحاده
ماراح اتكلم عن شخصيتها شوفها بالباراتات الجايه
رفيجة هيا ووعاليه وشهد ومعاهم وين مايروحون اذا تجمعوا فصلوا بكلية علوم اداريه قسم ادارة اعمال
خالد ولدها تكلمنا عنه
######
بنسبه لشيخه (ام شوق ) شتصير لهم تصير جارتهم البيت قبال البيت من عمر معاهم لدرجة انه بنتها رابيه مع عيالها
لانه لما تكون بدوام واهي صغيره تخليها مع الخادمه فكانت تنزلها عند منيرة ورفيجة منيرة وحصه حيل معاهم لدرجة انه مريم تغار منها انها الغريبه وانا القريبه بس منيرة وحصه مايعتبرون شيخه غريبه لانه من ايام ثانويه مع بعض لي المرحله الجامعيه وبعد ما توظفوا ولما طلعت الاسامي بالجريده اللي مقدمين علا قسايم بالاسكان طلعوا بنفس المنطقه حصة ومنيرة وشيخه بس شيخه كانت قسيمتها بقطعه ثانيه ومن كثر مايحبها سالم ( ابوشوق ) راح كلم صاحب القسيمه وتبادل معاه ورجال مارفض لانه قسيمة سالم موقع شيخ وممتاز ووسواها لشيخه مفاجئه وفرحت لما درت انه قسيمة منيرة قبال قسيمتها وجنب منيره حصه اختها عشان جذي علاقتهم قويه بعض جنهم خوات عكس مريم بنت خالتهم
سالم رفيج نواف ومعاه الروح بروح وتعرف عليه عن طريق شيخه واهي اللي خلته يتعرف عليه عشان تكون قريبه من رفيجاتها :S
نرجع للقصه


شوق كانت تمشى عالبحر وكانت لابسه لقنز مقلم ابيض باسود وقميص حرير من زارا حفر اسود يوصل لي نص الفخذ وحزام ضعيف حيللل اسود علا الخصر
كانت سرحانه وهيا تمشي علا الشاطيء فجاة سمعت صوت بنات عاليه وشهد وساره وهيا كانو قاعدين بس بعيد عن البحر

لفت بتشوف
عاليه : شوف شوف منو اهني !!
هيا : ويععععععع لوعت جبد انا من اشوف هالجكر ويومي كله يتعكر
الكل : هههههههههههههههه
رجعت تمشي وطنشت وحز بخاطره كلامهم
فضلت تدخل داخل لانه حست نفسها منبوذه
راحت الشاليه ( علا فكر شاليه كبير ولسالم ونواف والمرحوم ابو مبارك (خالد ) كانو متقاطين وشروا هشااليه عباره عن ثلاث ادوار وسرداب ومتوزعين فيه ومساحة الشاليه 600متر
المهم
داخل الشاليه محمد وناصر وحمد كانو يلعبون بلايستيشن ومندمجين بالدوري
اهو مشجع اليوفي ومن عشاقه وحمد مانشتسر
محمد : يلا يلاا بسرررررعه والليده بايده شوي وتنكسر وصررخ هيااااااااااااااااااااااااااااا قول
حمد: اقول استريح غشاش عيني عينك
محمد: ي عمي رووح تعلم بعدين تعال واوصل مستواي
حمد : ماشي ي بوحميد اوريك
دخلت ومن شافته رف قلبه حست تنفسها مو منتظم وعرقت
حمد بهمس : شرفت ام السعف محمد وناصر بطوهااا ضحكه
شوق : السلام ...
حمد وناصر : بطنازة وعليكم سلام ( يقلدون صوتها )
محمد ططنشش
واهي ظلت واقفه تنطره يرد شافته طنش قالت : محمد شلونك؟
محمد بلوعة جبد : هلاا ( منغير مايطالع ) يلا حميد خل نبدا القيم
وناصر ميت ضحك
حست انه مافي اكسجين بالصاله طلعة الدور الثالث هالدور لعايلة ابو شوق وابو ناصر
دخلت غرفتها وقفلت علا نفسها الباب قعدت تبجي بقلبها ( ليش يحرجني يعني مايدري اني احبه لهدرجه انا بشعه ومو حلوه كرهتت نفسه حيل )
عند الشباب تحت
حمد : لا لا ي بو حميد مايصير جذي ليش (وبطنازة) هالقومر يحببك ويمووت فيك لاتطنشه
محمد عصب وقط اليده ونقز فوق اخوه : ولكك اكل تبن لا تبلشني فيها من حلاتها تجيب المرض
ناصر ميت ضحك
حمد دزه: مصدق عمرك يالخفيف ناط فوقي ولك انته لو سحبونك بتريله مايقدرون بروحك جثة
محمد : انا علمك منو الجثه تعأأأأل (حمد طآآآآآآآآر انحاش وماتشوفون الا غبرته ) وناصر دمعت عيونه من الضحك
محمد طق ناصر بكتفه : تضحك خرا بشلكك انا اعلمك ماشي
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآك وانا شكو روح لاخوك الدعله شنو بعد ماضحك حرام
محمد طنشه ولحق اخوه

حمد وصل عند امه وخالاته
حمد: خشوني خشوني
منيرة : سم الله عليك يمه شفيك؟؟
حمد: اقولكم خشوني قرانديزر شايش علي
جوري : ههههههههههههههههههههههههههههه وين نخشك شايف روحك ي جونسينا
حمد : خالتي تكفين سكتيها لا ادوس بطنها
جوري : ههههههههههههههههه
حصه : بنيتي صاجه ماجذبت عنبوكم كل واحد كبر البغل والله انا خالتكم اخاف منكم
شيخه : ههههههههههه خلاص يمه تعال انخش وراي ( بطنازه)
حمد: خالتي تطنزين شايفه روحج ووين انخش وراج انتي ضعيفه ابين
جوري: لا صج والله ؟؟
حمد: انتي وين بعلج يفكنا منـج
جوري : فديت بعلي مو شغلك
ولا صوت محمد :تــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــال
حمد نقز من مكانه : يمه وين اروح ؟؟ وقام يفتر علا طاوله اللي قاعدين فيها
جوري : خوش خوش بشر مرتك ي خواف
حمد : جب انتي لا تبلشيني مابي اتزوج
محمد: منو اللي يسحبونه بتريله ( وبعصبيه ) هاه
حمد : مادري مو انت المهم مو انت
كانو يدورون علا الكراسي
اهو يروح يمين وبعدين يسار وحمد بلعانه مسك كرسي جوري واذا لف محمد يسار راح يمين ويسحب كرسي جوري معاه والعكس
جوري : يمه يمه يمه هد الكرسي
حمد : هههههههههه
محمد : شاف بطل ماي على الطاوله وكان مفتوح واهو وراء كرسي خالته شيخه
شيخه : ييمه محمد خل يولي انته العاقل ماللك شغل فيه وماسكه ايده
محمد بحركه سريعه اخذ البطل ووكت الماي علا حمد وجوري
جوري شهقت : ااااااااااااااهههههههئئئئئئئئئئئ بارد بارد محمد انا شكو
محمد بضحكه : محد قالج تجين جدامي احسن
حمد متنرفز وبخباثه : انا اعلمك ي بو حميد هــين
محمد: روح روح روح بابا يلآآآآ ويقعد علا الكرسي
حمد اكثر شي يكره انه احد يكت علي الماي مايحب واهم شي شعره كان مسوي تسريحه بشعره وخربها محمد
جوري معصبه : آآآآآآآآآآآآآوف اللحين بروح ابدل كله منك مالي خلق اصعد ابدل
محمد :دقي علا (بنعومه مولايقه عليه كلشش)عبوودي خل يشيلج دام مالج خلق
جوري :اي انزين جب انت بس
محمد فز بيقوم عليها يمسكونه حصه وشيخه
جوري انحاشت وتركض من قلب عبالها وراها
شيخه : انتو شفيكم انهبلتوا ماجنه الواحد فيكم صاك 30 واللي فوق 25 استحوا شخليتوا للجهال
محمد ياكل من الحلا ومطنش
حصه : والله عيب عيبب تفشلون بروحكم فشلتوني ذاك اليوم وانا عازمة رفيجاتي بيتي وياليتني ماعزمتهم مقروده منحوسه
منيرة : انتو متى تكبرون عيب استحوا شوي
شيخه : الواحد لين كبر يعقل وانتوا كل ماتكبرون تدبرون ومحمد مازال ياكل من الحلااا ومايرد
شيخه طقته علا كتفه : انا احاجيك وانته تبلع
محمد فز : اي شقول هذا انتوا حفظت كلامكم من كثر ماتقولون اي لين متى نسمع هالمحاظره
منيرة : لين تركدون وتزوجون
محمد بقلبه وليــــــــن : خير ان شاءالله
منيرة : اي خير ان شاءالله وخير انشاءالله وما انشوف شيء
ولا البنات وصلوا وهيا وشهد وعاليه وساره
بصوت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
محمد: شلونكم بنات وهو عينه علا وحده بس لانه كلهم خواته
البنات : بخير
محمد: شخباركم
البنات : زينين
هيا بنحاسه : شطاري عليك اليوم تسألنا عن اخباارنا بالعاده لاعن خيرنا
سارة استحت
محمد اوريج ي سحيله ماشي : شسوي احبكم اموت عليكم خواتي شلون ما احبكم
عاليه وشهد : عسى دوم هالمحبه
شيخه :شهود ماما روحي للخدامه قولي لها تجيب التشيز كيك
شهد: ان شاءالله خالتي
محمد ويبوس خالته شيخه بقوه :احبببج خالتي فيها تشيز كيك ي عوووومري والله
شيخه طقته: ويه بس لوعت جبدي خله حق مرتك ما ابيه اعنبوك انته تبوس ولا تشفط
الكل : ههههههه
محمد : المهم اسمها بوسه

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 06:16 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت الاول

الكاتبه : أنين القلب ..^
زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب ووالهم ..واقول الله يعوضني"
شوق بطلة القصة :عمرها 18 سنه عيونها متوسطه وخشما صغير ووفمها صغير بيضاء شعرها اسود يوصل لي نهاية ظهرها
طولها 161 وزنها 61 يعني جسمها حلو (ملامحها عاديه مافيها شيء يجذب الشيء الوحيد اللي يبرزها شعرها وجسمها )
شخصيتها :ضعيفة شخصيه ماعندها ثقة بنفسسها وحساسه خجوله هاديه ماتسولف واجد او نقول ماتعرف تعبر او تسولف نتيجة قلت اختلاطها مع الناس وحيدة امها وابوها (وراح نعرف ليش ثقتها مهزوزه بنفسها وشنو السبب)
(كانت تعالج بطب نفسي لمدة 6 اشهر وتحسن حالها بتعرفون شنو سبب ؟؟؟ تابعوا القصه )

ام شوق :شيخه عمرها 49 سنه موظفة بوزارة الداخليه تهمها المظاهر وراح نعرف شخصيتها برواية
ابو شوق : سالم عمره 56 موظف بوزارة النفط وعنده اسهم بالبورصه ويشتغل فيهم ورجل مادي حيل
راح نعرف علاقتهم بنتهم شلون ؟؟!!!!
المكان :شاليهات خيران
6 المغرب
كانوا قاعدين علا الكراسي وقهوه والجاي والحلا على الطاوله
شيخه : يمه هيا صبيلي بيالة جاي
هيا : ان شاءالله خالتي
منيرة : ياحلات الجو يهبل ( وتستشق الهواء البحر)
شيخه : اي والله صاجه
حصه : انا لو بكيفي جان خليت بيتي قبال البحر ياحلاته يرد الروح
شيخه : ههههه وهذا وانتي كل خميس بشاليه تقولين جذي انا ومنيرة شنقول اجل
حصه : ويــه مالي شغل فيكم انا انتواحاكرين نفسكم بنفسكم كا انا موظفه بس ماسويت نفسكم انطر العطله ولا اجازه عشان اروح الشاليه ولا اسافر
منيرة : انتي وحده فاضيه الناس دوامات وانتي من يجي الخميس طقيتيها شلاله ورحتي الشاليه
شيخه :هههههههه
حصة : اشوفكم تطنزون صج معقدين والله بدنيا مو كل شيء جد خلكم علا حالكم بتشيبون بدري
شيخه و منيره : هههههه
وقفه : خل اعرفكم عليهم
منيرة : 55 مدرسة عربي رئيسة قسم حنونه واللي بقلبها علا اللسانها وراح تعرفون شخصيتها بالاحداث الجايه ارمله
عيالهاا
مبارك : 35 سنه مطلق وماعنده عيال عايش حياته بطول وبالعرض مايحرم نفسه من شيء حياته كلها دوام نادي سفرات شاليه مع ربعه او الاهل ودوانيه يشتغل بشركة البترول
شكله: مملوح طوله 194 ابيض بس سمار لكويت لاعب فيه ومن ربع التان مجسم اوفر يهتم بنفسه حييل بس مايعطي وجه ثقيل
شخصيته عنيد واللي براسة يسويه حنون علا امه مايرفض لهاطلب وكتوم ومايعصب الا ذا انفجر والله لايورييكم اذا عصب رعب
فهد : 34 انسان هادي ماله شغل بحد متزوج عنده عيال اثنين خالد6 ومبارك 3(علا اخو ) ومتفهم حيل وصبور مهندس بالهيئة الزراعيه روتينه اليوميه الدوام دوانيه النادي البيت ومع اخوانه بالنادي مجسم بس علا خفيف ابيض مملوح شوي
مرته دلال :عمرها 30 انسانه غامضه مرة اسلوبها حلو مع اهل زوجها ومرة لا علا مزاجها تسوي اللي يعجبها اهم شيء مصلحتها وموزين تطيحين بلسانها وهذ اللي مصبر فهد عليها وتموت بسوالف وفضوليه حيل موظفة بوزارة الصحه
محمد: 32 شخصيته عصبي وعنيد مايخش شيء بقللبه مايهمه احد واللي بقلبه علا السانه وهذا اللي خلا ناس واجد تنفر منه وعلاقته مع الناس شبه ضعيفه ومايغلط علا احد او يعصب الا على حق بس اسلوبه دفش حيل واذا كره احد بسسب امله ترد علاقته فيه مرة ثانيه روتينه اليومي دوام النادي ودوانيه وبالويك اند يروح شاليه واحيانا مع ربعة بالحداق ومرات يروحون الجزز مره فيلجا او وربه اوكبر وومرات بالويك اند يسافر دبي مايغير ولا يمل منها
يشتغل بالوزارة الدفاع بالجيش ومركزه سري وحساس حيل وهذا اللي خل الناس يهاجمونه بسبب مركزه
شكله : عيونه حاده تدل علا العصبيه وخشمه متوسط ودايم يقولون احلا خشم بالعايله محمد وفمه حاد وشفايفه سود من زقاير طوله 195 ومجسم اوفر نفس اخو مبارك طبعا اخو شلون مايسوي نفسه بس اهو يخربط شوي بالاكل مو منتظم نفس مبارك مهتم بصحته وتغذيه اما محمد عادي عنده
عبد العزيز : 31 انسان غامض ما ينعرف له مزاجي حيل بس طيب ومايحب يشوف احد ينذل جدامه
طوله 190 مجسم ملامحه حلوه وعنده غمازات واسممر حيل متزوج عنده بنت وحده خلود عمره4
روتينه الدوام النادي البيت ودوانيه واذا عصب مرات يحط حرته بنادي موظف بالدفاع بالجيش مع محمد بس محمد اعلا منه مركز
زوجته ابرار : اخت دلال 28ساعه مع اختها نفس طبع اختها مايحتاج اتكلم مدرسة علوم
حمد :28 انسان خبيث ويموت بالطنازه ومو متزوج بس احلا مافيه حنون علا امه
موظف بوزراة الداخليه روتينه نفس اخوانه
طوله 194 اسمر ومجسم العاييله كلها جذي عدوه منتشره بينهم XD
ملاك : 24 متزوجه من خالد اخو دلال وابرار حلوه كلمة مزيونه شويه عليها مهتمه بنفسه حيل ومع الموضه
اخر سنه بكلية التربيه تخصص جغرافيا \
طبعها مايعجبه العجب ومغروره يحق لها مزيونه
خالد عمره :34 انسان عصبي موت مرات يعصب علا ملاك بسسبب غرورها علا الناس بس خالد لا لانها تموت فيه ونقطة ضعفها خالد ماله دور بالقصه كبير موظق بالحرس الوطني
طوله 187 مجسم روتينه دوام النادي البيت قليل يروح دوانية ربعة من تزوج ققلل روحاته
عاليه : 24 قمة بالجمال اسلوبها حلو مع الناس وطيبه بس فيها من اطباع اخوها محمد
بكلية الاداب تخصص ترجمة انجليزي باقي له سنه وتخرج
هيا: 22 مزيونه نفس خواتها بكلية علوم ادارية تخصص محاسبه
شهد : 19مزيونه قمر الا شوي احلا خواتها دلوعة البيت طلباتها اوامر بكلية العلوم البيولوجيه تخصص مايكروبيولوجي
بعدين تعرفون شخصياتهم

حصه اخت منيرة
عمرها 48 انسان عفوية وتحب اضحك ماتحب احد ينكد عليها حنونه حيل وتموت بشوق بنت شيخه موظفه بوزارة الاشغال
نواف : زوجها 56 عمره انسان متواضع ماله دور كبير بالقصه
عيالها
جوري :25 (اخت عيال منيره برضاعه راضعه معاهم )موظفه بمستشفى مبارك الكبير بقسم المختبرات
طيبه ونفس امه وعليها خفة دام مو علا احد
ماخذه من جمال امها وبياضها وماخذه من ابوها غمازاته
متزوجه من ولد عمها عبدالله يموت فيها وبس احيانا اذا مصختها بخفة الدم والطنازة يقلب الدنيا عليها حياتهم نكته واذا راحت عند امها يفقدها ماليه عليه حياته ملح حياته جوري
موظف بالقطاع الخاص قسم محاسبه عمره 31رفيج محمد معاه الروح بروح روتينه نفس محمد
طوله 192 مجسم اوفررر Xo
ناصر اخوها عمره 31 موظف بوزارة الدفاع بالجيش مع محمد واقرب ربع له محمد وعبدالله
روتينه اليومي الدوام البيت النادي عايش حياته ومايهمه احد ومايبي يتزوج ولا يبي يشيل المسوؤليه

مريم :49 تصير لمنيرة وحصه بنت خالتهم انسانه فيها غيرة بس ماتطلعها فيها نوع من الخباثه بس اذا سوت شيء تحسفت بس ماتعتذر
بناتها دلال وابرار تكلمنا عنهم
ساره : 22بنت اية بالجمال بيضه طولها 163 جسمها حلو شعرها عسلي من الله عندها غمازات وعيونها كبار وحاده
ماراح اتكلم عن شخصيتها شوفها بالباراتات الجايه
رفيجة هيا ووعاليه وشهد ومعاهم وين مايروحون اذا تجمعوا فصلوا بكلية علوم اداريه قسم ادارة اعمال
خالد ولدها تكلمنا عنه
######
بنسبه لشيخه (ام شوق ) شتصير لهم تصير جارتهم البيت قبال البيت من عمر معاهم لدرجة انه بنتها رابيه مع عيالها
لانه لما تكون بدوام واهي صغيره تخليها مع الخادمه فكانت تنزلها عند منيرة ورفيجة منيرة وحصه حيل معاهم لدرجة انه مريم تغار منها انها الغريبه وانا القريبه بس منيرة وحصه مايعتبرون شيخه غريبه لانه من ايام ثانويه مع بعض لي المرحله الجامعيه وبعد ما توظفوا ولما طلعت الاسامي بالجريده اللي مقدمين علا قسايم بالاسكان طلعوا بنفس المنطقه حصة ومنيرة وشيخه بس شيخه كانت قسيمتها بقطعه ثانيه ومن كثر مايحبها سالم ( ابوشوق ) راح كلم صاحب القسيمه وتبادل معاه ورجال مارفض لانه قسيمة سالم موقع شيخ وممتاز ووسواها لشيخه مفاجئه وفرحت لما درت انه قسيمة منيرة قبال قسيمتها وجنب منيره حصه اختها عشان جذي علاقتهم قويه بعض جنهم خوات عكس مريم بنت خالتهم
سالم رفيج نواف ومعاه الروح بروح وتعرف عليه عن طريق شيخه واهي اللي خلته يتعرف عليه عشان تكون قريبه من رفيجاتها :S
نرجع للقصه


شوق كانت تمشى عالبحر وكانت لابسه لقنز مقلم ابيض باسود وقميص حرير من زارا حفر اسود يوصل لي نص الفخذ وحزام ضعيف حيللل اسود علا الخصر
كانت سرحانه وهيا تمشي علا الشاطيء فجاة سمعت صوت بنات عاليه وشهد وساره وهيا كانو قاعدين بس بعيد عن البحر

لفت بتشوف
عاليه : شوف شوف منو اهني !!
هيا : ويععععععع لوعت جبد انا من اشوف هالجكر ويومي كله يتعكر
الكل : هههههههههههههههه
رجعت تمشي وطنشت وحز بخاطره كلامهم
فضلت تدخل داخل لانه حست نفسها منبوذه
راحت الشاليه ( علا فكر شاليه كبير ولسالم ونواف والمرحوم ابو مبارك (خالد ) كانو متقاطين وشروا هشااليه عباره عن ثلاث ادوار وسرداب ومتوزعين فيه ومساحة الشاليه 600متر
المهم
داخل الشاليه محمد وناصر وحمد كانو يلعبون بلايستيشن ومندمجين بالدوري
اهو مشجع اليوفي ومن عشاقه وحمد مانشتسر
محمد : يلا يلاا بسرررررعه والليده بايده شوي وتنكسر وصررخ هيااااااااااااااااااااااااااااا قول
حمد: اقول استريح غشاش عيني عينك
محمد: ي عمي رووح تعلم بعدين تعال واوصل مستواي
حمد : ماشي ي بوحميد اوريك
دخلت ومن شافته رف قلبه حست تنفسها مو منتظم وعرقت
حمد بهمس : شرفت ام السعف محمد وناصر بطوهااا ضحكه
شوق : السلام ...
حمد وناصر : بطنازة وعليكم سلام ( يقلدون صوتها )
محمد ططنشش
واهي ظلت واقفه تنطره يرد شافته طنش قالت : محمد شلونك؟
محمد بلوعة جبد : هلاا ( منغير مايطالع ) يلا حميد خل نبدا القيم
وناصر ميت ضحك
حست انه مافي اكسجين بالصاله طلعة الدور الثالث هالدور لعايلة ابو شوق وابو ناصر
دخلت غرفتها وقفلت علا نفسها الباب قعدت تبجي بقلبها ( ليش يحرجني يعني مايدري اني احبه لهدرجه انا بشعه ومو حلوه كرهتت نفسه حيل )
عند الشباب تحت
حمد : لا لا ي بو حميد مايصير جذي ليش (وبطنازة) هالقومر يحببك ويمووت فيك لاتطنشه
محمد عصب وقط اليده ونقز فوق اخوه : ولكك اكل تبن لا تبلشني فيها من حلاتها تجيب المرض
ناصر ميت ضحك
حمد دزه: مصدق عمرك يالخفيف ناط فوقي ولك انته لو سحبونك بتريله مايقدرون بروحك جثة
محمد : انا علمك منو الجثه تعأأأأل (حمد طآآآآآآآآر انحاش وماتشوفون الا غبرته ) وناصر دمعت عيونه من الضحك
محمد طق ناصر بكتفه : تضحك خرا بشلكك انا اعلمك ماشي
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآك وانا شكو روح لاخوك الدعله شنو بعد ماضحك حرام
محمد طنشه ولحق اخوه

حمد وصل عند امه وخالاته
حمد: خشوني خشوني
منيرة : سم الله عليك يمه شفيك؟؟
حمد: اقولكم خشوني قرانديزر شايش علي
جوري : ههههههههههههههههههههههههههههه وين نخشك شايف روحك ي جونسينا
حمد : خالتي تكفين سكتيها لا ادوس بطنها
جوري : ههههههههههههههههه
حصه : بنيتي صاجه ماجذبت عنبوكم كل واحد كبر البغل والله انا خالتكم اخاف منكم
شيخه : ههههههههههه خلاص يمه تعال انخش وراي ( بطنازه)
حمد: خالتي تطنزين شايفه روحج ووين انخش وراج انتي ضعيفه ابين
جوري: لا صج والله ؟؟
حمد: انتي وين بعلج يفكنا منـج
جوري : فديت بعلي مو شغلك
ولا صوت محمد :تــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــال
حمد نقز من مكانه : يمه وين اروح ؟؟ وقام يفتر علا طاوله اللي قاعدين فيها
جوري : خوش خوش بشر مرتك ي خواف
حمد : جب انتي لا تبلشيني مابي اتزوج
محمد: منو اللي يسحبونه بتريله ( وبعصبيه ) هاه
حمد : مادري مو انت المهم مو انت
كانو يدورون علا الكراسي
اهو يروح يمين وبعدين يسار وحمد بلعانه مسك كرسي جوري واذا لف محمد يسار راح يمين ويسحب كرسي جوري معاه والعكس
جوري : يمه يمه يمه هد الكرسي
حمد : هههههههههه
محمد : شاف بطل ماي على الطاوله وكان مفتوح واهو وراء كرسي خالته شيخه
شيخه : ييمه محمد خل يولي انته العاقل ماللك شغل فيه وماسكه ايده
محمد بحركه سريعه اخذ البطل ووكت الماي علا حمد وجوري
جوري شهقت : ااااااااااااااهههههههئئئئئئئئئئئ بارد بارد محمد انا شكو
محمد بضحكه : محد قالج تجين جدامي احسن
حمد متنرفز وبخباثه : انا اعلمك ي بو حميد هــين
محمد: روح روح روح بابا يلآآآآ ويقعد علا الكرسي
حمد اكثر شي يكره انه احد يكت علي الماي مايحب واهم شي شعره كان مسوي تسريحه بشعره وخربها محمد
جوري معصبه : آآآآآآآآآآآآآوف اللحين بروح ابدل كله منك مالي خلق اصعد ابدل
محمد :دقي علا (بنعومه مولايقه عليه كلشش)عبوودي خل يشيلج دام مالج خلق
جوري :اي انزين جب انت بس
محمد فز بيقوم عليها يمسكونه حصه وشيخه
جوري انحاشت وتركض من قلب عبالها وراها
شيخه : انتو شفيكم انهبلتوا ماجنه الواحد فيكم صاك 30 واللي فوق 25 استحوا شخليتوا للجهال
محمد ياكل من الحلا ومطنش
حصه : والله عيب عيبب تفشلون بروحكم فشلتوني ذاك اليوم وانا عازمة رفيجاتي بيتي وياليتني ماعزمتهم مقروده منحوسه
منيرة : انتو متى تكبرون عيب استحوا شوي
شيخه : الواحد لين كبر يعقل وانتوا كل ماتكبرون تدبرون ومحمد مازال ياكل من الحلااا ومايرد
شيخه طقته علا كتفه : انا احاجيك وانته تبلع
محمد فز : اي شقول هذا انتوا حفظت كلامكم من كثر ماتقولون اي لين متى نسمع هالمحاظره
منيرة : لين تركدون وتزوجون
محمد بقلبه وليــــــــن : خير ان شاءالله
منيرة : اي خير ان شاءالله وخير انشاءالله وما انشوف شيء
ولا البنات وصلوا وهيا وشهد وعاليه وساره
بصوت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
محمد: شلونكم بنات وهو عينه علا وحده بس لانه كلهم خواته
البنات : بخير
محمد: شخباركم
البنات : زينين
هيا بنحاسه : شطاري عليك اليوم تسألنا عن اخباارنا بالعاده لاعن خيرنا
سارة استحت
محمد اوريج ي سحيله ماشي : شسوي احبكم اموت عليكم خواتي شلون ما احبكم
عاليه وشهد : عسى دوم هالمحبه
شيخه :شهود ماما روحي للخدامه قولي لها تجيب التشيز كيك
شهد: ان شاءالله خالتي
محمد ويبوس خالته شيخه بقوه :احبببج خالتي فيها تشيز كيك ي عوووومري والله
شيخه طقته: ويه بس لوعت جبدي خله حق مرتك ما ابيه اعنبوك انته تبوس ولا تشفط
الكل : ههههههه
محمد : المهم اسمها بوسه

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 06:17 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت ثاني
شيخه : مقروده اللي بتاخذك
محمد واهو عينه علا ساره ويغمز لها ومن غير محد ينتبه : الا ي حظها والله
ساره ماتت بمكانها تخاف تقوم احد ينتبه لها واهي ماتبي احد يدري عن حبهم لبعض بسس محمد ينقزز
الدور الثالث بغرفة جوري بعد مابدلة البست جينز تايقر مع بلوزه قطن خفيفه لونا اخضر وتوصل لي نص فخذها
ودلعتها دائريه والجم ثلاث تربع
وطلعت من غرفتها وراحت بتنزل سمعت صوت من شقة سالم راحت بتشوف وطقت الباب محد يرد فتحته ودخلت
سمعت صوت شوق تبجي بقلبه جوري( اكيد هالبنات مضايقينها اهو في غيرهم )
جوري طقت الباب اول مره محد رد بس وقف البجي ثاني مره ردت بس بصوت عادي جنه مافيها شيء
شوق : منو ؟(صوتها ناعم وهادي وصوته اللي يسمعه يقول ام 12 صاحبة الصوت)
جوري : انا جوري بطلي الباب
شوق يتوتر : تبين شيء ؟؟؟
جوري : انتي بطلي الباب وانا اقولج
فتحت الباب واهي منزله راسها
دخلت جوري وطاالعت فيها :شفيج ليش منزلة راسج ؟
شوق : ماكو شي بس زهقت وانا قاعده تحت قلت اصعد
جوري : شوفي شوق لو بتخشين علا الكل مو علي انا (رفعت راس شوق بايدها ) عيونها حمرره من كثر البجي
جوري : لي متى وانتي كل ماقعدتي بروحج تبجين شوق حبيبتي اللي مايبيج وخري عنه
بدموع وبشهقات بصوت ضعيف : اذاا وخرت عنهم منو يبيني مايبقى لي احد
جوري : شهالكلام شواقه انا وين رحت وامي وخالتي منيره وخالتي شيخه؟ ليش هالكلام
شوق بلخبطه : انا والله ماقربت صوبهم اهم يقطون علي كلام والله ماقلت شيء وقامت تبجي
جوري لمتها بحظنها :خلاص حبيبتي لاتبجين لاتشيلين بقلبج (بعد فتره)
جوري بخوف : شوق انتي تحبين محمد ؟
شوق حست شعر جسمها وقف واهي بحظن جوري بسرعه قالت : لاااا م ا احبه (حست انها ارتكبت جريمه )
جوري بشك : اكيد ؟؟ شوق حبيبتي انا ابي مصلحتج ومحمد لو شنو ماراح يطالعج
شوق بنقص وحزن : ادري
جوري : انا اسفه مو قصدي بس محمد و اعرفه عدل
شوق ساكته
جوري باست خدها :يالله ننزل؟؟
شوق :لا مابي روحي انتي
جوري :انتي من صصجج توه امي دقت علي تقولي انزلي انتي ونادي شوق عشان التشيز كيك ماتبين تذوقين الكيك اللي انتي مسويته
شوق بترردد : مادري
جوري :يالله عاد قبل لا يهجمون عليه وتسسحبها غصب : يالله غسلي وجهج وحطي شوية ميك اب
شوق : اغسله اي احط مكياج انسي
جوري : وججع غصبن عنج طبعا دشت شوق الحمام داخل غرفتها وغسلت وجها
واول ماطلعت تنشف وجها شافت جوري معاها مقلمة الميك اب وتطالع فيها
شوق : لا الله يخليج مابي
جوري : اي ليش في بنت ماتحب الميك اب
شوق : مو سالفت احبه ولا لاء ابوي يزفني اذا حطيته
جوري : شدعوا عمرج 18 سنه وليش مو راضي
شوق : مم مادري !!
جوري سكتت بقلبها استغفرالله ابوها ولا جنه ابوها بروحه مو مخليها تكمل الدراسه انسان صعب
جوري : خلاص مشينا تحت
شوق مترردده ماتبي تشوف البنات
جوري :يلآآآآ وتسحبها غصب

بدوانيه عند الشباب
سالم ونواف قاعدين سوالف ويشوفون الاخبار
مبارك وفهد وعبدالله وخالد يلعبون جنجفه
عزيز منسدح وحاط ايده علا عيونه
حمد وناصر يطقطقون بالبي بي وسوالف
مبارك : ولك اللعب اللعب
فهد : بسسك يسسك هياط
خالد: اخر شيء مكسرين راسه
مبارك :انا اعلمكم منو تكسرون راسه وبنظره خبيث يطالعهم ومبارك معرووف بالغشش حرريف
بعد فتره مبارك : هند ويقوم يهز راسه ويطق اصبعه : شــــد عليه ي ولد !!!
خالد : ي عمي رروووح اكبر غشاش انته
مبارك : ههههه عندك دليل مافي اتهام بدون دليل وززع وززع بس روووووح
فهد خززه : اعلمك انا ماشي !!
عبدالله : وززع وززع انا الليله مكسرر راسك مكسسره
مبارك : هاهاهاهاها بالعييد ي حوووبي

عند البحر
وصلو جوري وشوق كل ماتقرب كل ما قلبها يدق بسرعه
البنات : السلام
الكل وعليكم السلام
محمد ماكان منتبه يطقطق بفونه او بالاحرا يسولف مع ساره
حصه : اهلين شواقه وينج مختفيه تعالي جنبي هني
رفع راسه وشافها ورد يطقطق بالفون
وتأشر علا كرسي جنبها وجنب الكرسي محمد قاعد
وقف شعر جسمها شوق : لا خالتي خلي جوري تقعد بجيب لي كرسي
شيخه : اقول اقعدي وخلصينا (بسلوب حاد )
حصه : شيخه شفيج عصبتي ماقلت شيء
شوق حسست بحرراج وقعدت مكان ماقالت خالتها
جوري راحت تجيب لها كرسي وقعدت صوب البنات وطقتها سوالف
وطول ما اهي قاعده منزله راسه وحاسه بحرااج من اسلوب امها
حصه : شوق ماما تبين قهوه ؟؟
شوق بصوت اقرب للهمس :لاا
شيخه :حصه لاتعبين نفسج وفكينا عاد
محمد ساكت ومستمع
بالبي بي
ساره : حمود قوم
محمد: وين اروح ؟؟
ساره : شنو وين تروح ان شاءلله بخليك تقعد وسحيله هذي قاعده جنبك
محمد: ي حليلهم اللي يغاروون ومن عقلج بطالع فيها انتي شايفه وجها بالاول خدامتنا احلى منها
ساره : ههههههههههه ببس مماهما يكون من جنس حواء وانا اغار
محمد: بعدين اانا احبج انتي وبسس ولاتفقدين ثقتج بنفسج نفس سحيله اللي جنبي ويحححلموون يحلمون يا خذوني منج
انجوم السما اقرب لها ههههههه
عند شوق كانت منزله راسها تحس نفسها مخنوقه قامت تستأذن
ولا صوت شيخه بحده : انططقي مكانج
حصه عصبت
محمد رفع راسه شاف خالته شيخه وشافها
انتبه لدموع متجمعه بعيون شوق
رجع لفونه
وقعدت شوق وسط ضحك البنات
عاليه : ههههه امبيه ماتسوا عليها
هيا: مالت باطه جبدي ويع ويع ودي امسكها واسنعها
شهد : شتسنعين فيها تكفين
ساره : اوف ودي امسسكها وانتفها مع كشتها الخايسه قاهرتني قاعده جنبه
هيا وشهد يطالعون بعض :واللي يخليج تسوين اللي فبالج
ساره بفرحه ممزوجه بغيره : اكيد ابي ؟؟!!!
عاليه :شيتسون فيها
شهد : اش اش وصلت جوري مانبيها تدري اهي(بطنازه ) المحامي الخاص لشوق
هيا :بعدين نقولج ؟؟
جوري : هاه شتقولون
عاليه : سلامتج كنا ندردش عادي ههههه
عند حصه منبطه جبدها من شيخه ما تدري ليش تعامل بنتها جذي
شوق ما اقدر اوصف لكم شعورها شنو !!
نبذه عن شعورمحمد تجاه شوق شنو سبب كرهه لها
صج انه مايحبها ولا يواطنها بيعشة الله من كثر ماتلزق فيه وتسلم عليه واهو مو معطيها وجهه ودايم يفشلها جدام خواته واخوانه عادي عنده واهو عنده علم انه شوق تحبه من كانت ام 5سنين و ومن كان اصغير ما يحبها عدوته شوق
لما كان صغير يكرها بسبب لبسها شعرها مو مرتب ولما كبرت كرهها زياده لما عرف بحبها له بس اليوم اهو اول مره يشوف دموع شوق كسرت خاطره حس فيها بس مسرعه ماراح هالاحساس
ولان شيخه قاطه بنتها عند الخدامه وماتسأل فيها وتعطي فلوس للخدامه تجيب لبنتها ملابس صج انه شوق رابيه عند منيره وعيالها بس الخدامه معاها وشيخه ماتسال ودايم بنتها بيت منيره ومنيره مو فاضيه يالله تعابل بعيالها وخصوصا انها مدرسة عربي وصصعب عليها
فشيخه هامله بنتها حيييل واحياانا الخدامه يمرر اسبوع ماتسبح شوق ولا تهتم لانه مو امها الخدامه مربيه ما حست بالامومه وشكلها ماييكون مرتب ومرات منيره او حصه يكلمون الخدامه تسبحها ومرات حصه تاخذها عندها بالاسابيع
يعني حصه شبه امها شوق حست بالحنان مع حصه مو امها
محمد: ماصارت وينه التشز كيك ترى زهقت
شهد : قلت للخدامه تجيبه
محمد: وليييه وانتي ماتعرفين تجيبين شيء
شهد بدلع :مالي خلق
شوق تطالع شهد وتحسدها علا جمالها وده لو بربع هالجمال
شهد:قل اعوذ برب الفلق شتبين تطالعين انتي؟؟؟
عاليه : لاتلومينها مو حاصلها جمالج
جوري : شواقه شفيها تهبل شحلاتها
ساره : انتي تكلمين عن شوق لا شيماء علي
البنات : ههههههههه
شيخه : واهي صاجه ساره لاتجاملين زياده يجوري
هيا : اقول خالتي وديها ايران ترى تجميل اهناك فنون شوفي بناتهم كل وحده تقول ازين عندي لا وبلاشش بعد
شيخه: اي بوديها ..ان شاءالله بخليها بجكرها وتطيج بجبدي انا امها مالي خلق اطل بوججهها
محمد وسط صدمه من كلام خالته
عاليه : الله يعينـ..... ماكملت كلمتها وقفتها شهقة شوق القويه و حطت ايدها علا فمها وقامت تركض
عاليه : ووي شفيها نانسي زعلت هههههههه
منيره بعصبيه : عاااالليه جبب ولا كلمه
انحرجت جدام الكل وطلعت
والبنات انسحبوا وحده وحده الا جوري
حصه : شيخه شفيج انهبلتي في وحده تقول عن ببنتها جذي ي ختي حتى لو ماعجبتج بنتج جامليها
انتي ماعندج قلب ماتحسين والله انه شهقتها جنه سكين بقلبي اااه منج ومن برودج بسس
منيره : منو قال انه شيخه مو حلوه فيها حلا وتهبل وكانت ورده مفتحه بس انتي وزوجج خليتوها ورده ذبلانه وحسستوها بنقص بهمالكم ودايم تشوفين بنات الناس وتتطمحين لاجمل
شيخه برود : اشوفكم تدافعون ؟ واكيد فيه احد مايبي الجمال شوق لو نفس جمال بناتج ولا ساره جان سويتها يادهينه لا تنكتين ( شيخه مهههوووسسسه بالمظاهر حييل اهم شيء عندها الجمال فوق كلشيء وشيخه مزيووووونه تهبل وسالم مجنون فيها والله مارزقهم الا بشوق)
حصه انجننت من برودها : ماتبين بنتج انا ابيها اربيها عندي ولا اشوف كل يوم شوق تموت جدامي وانا اسكت
شيخه : بنتي حلالج انا ما ابيها اصلا متفشله منها جدام الناس استحي اقول هذي بنتي وبنات معارفنا كل وحده اجمل من ثانيه وشوق شيفه عندهم بس هاه ماتخذينها مني الا لي سمعتي بخبر وفاتي
حصه : بسم الله عليج
محمد باس راس خالته ومتضايق من كلامها ليش تقول عن بنتها جذي : بعد عمرا طويل خالتي
منيره : الحين بذمتج حارمه بنتج من حنانج عشان الناس صج ماعندج سالفه انا اقوم احسن احس لو قعدت زياده راح انفجر
وراحت
عند شوق
راحت مكان بعيد ماترتاح الا فيه معزوله عن الكل صوب صخره قاعده وتبجي ومنهاره
( لهدرجه ي يمه حتى لو مو حلووه ليش تقولين جذي جدامهم حرام عليج والله حرام )

بعد ثلاث ساعات
10 بليل
منيره قلبه مختبص علا شوق ودقت علا الشباب يدورونها
لانه البنات الكل داخل الشاليه الا شوق
شيخه قاعده وتاكل من سلطة سيزر مو مهتمه كللش
لفت عليها حصه بصراخ : حرام عليج انتي ماعندج قلب بنتج صارلها ثلاث ساعات مختفيه وانتي ولا هامج
شيخه : شتبين اسوي ؟؟
منيره : هذي ماينفع معاها الكلام خليها مردها بتحسف
شيخه : فكينها بس من هالكلام اللي مامنه فايده وتكمل اكل
انزلت مريم تحت كانت واصله شاليه ساعه 9 مع بناتها : شفيكم شهالصراخ
شيخه ماتواطنها : ماكو شيء
مريم : ماسالتج وعن اللقافه
حصه : بس اسكتوا انتوا كبار ولا صغار شخليتوا لبناتنا
منيرة بدموع : شوق صارله 3 ساعات مختفيه
مريم : ويـــــــــه عبالي عندكم سالفة منو بيطالع فيها هذي الجني مايطالع فيها لاتخافين عليها قطوة بسبع ارواح ترجع الحين
عند الشباب
يدورونها مبارك ومحمد وخالد بصوب
عزيز وناصر وعبدالله بصوب ثاني مو زعين انفسهم
فهد وحمد مع بعض يدورون
بعد نص ساعه
حمد : اووف هذا اللي ناقص ادور ام سعف معاكم ان شفتها دست ببطنها انا اوريها
فهد : انت اشفيك صاحي ماتبي تدور اذلف لاتقعد تحن جنك عجوز
حمد : كيفكم روحو دورا انا مالي خلق اتعب عشان بقره ورااح
فهد بقلبه حمد الله وشكر له
عند مبارك
مبارك: محمد روح هصوب وانا بروح صوب الصخر
محمد : ماشي ...
بعد عشر دقايق
سمع صوت اقرب للهمس
قرب من صخره وشغل التريك معاه
مبارك : شوق
شوق خافت : .....
مبارك : انا مبارك
شوق ارتاحت بصوت خفيف : مم باارك
مبارك ارتاح : تعالي يبه
قربت شوق وكانت خايفه يزفها
مبارك ماسك اعصابه : انتي شتسوين اهني وبهالوقت
شوق : كنت هني من زمان وماحسيت بالوقت
محمد وصل علا جملتها الاخيره وسمعها
مبارك : شوق حتى لو ماتروحين لهلمكان تالي الليل شالهيات اللي احولنا اغلبا شباب صييع و متهورين
محمد بعصبيه : انتي ماتقولين لي شتسوين هني هاه
مبارك : محمد خلاص انا كلمتها تصارخ عليها ليش
محمد : كيفي اصارخ عليها ادوس بطنها محد له شغل
مبارك عصب : بصفتك شنو تصارخ عليها ابوها اخوها مالك شغل فيها
شوق ساكته ودموع بعيونها بقلبه والله ماحسيت بالوقت غصبن عني
مبارك : شوق انتي تبجين ؟
شوق ماردت
محمد تضايق : خلاص بلغ شباب انه لقينها
مبارك :اوكي يلا امشوا
وكان مبارك جدام يمشي وراه شوق ومحمد وراها بضبط
كانت منزله راسها واهي تمشي متضايقه ماتدري انه هذا كل بيصير
شوق بهمس لفت علا محمد : اسففه
محمد : خلاص عادي ولا يهمج ماصار شيء بس وقفتي قلوبنها وامج المسكينه مارتاحت ( واهو مايدري عن شيخه )
شوق بفرحه :صج امي سألت عني
محمد واهو مايدري ببشبه بتسامه : اكيد في ام ماتبي عيالها
شوق ببتسامه ونزلت راسها : صح كلامك
وصلو شاليه وكان بستقبالهم سالم بسس
سالم من شافها زادت عصبيته
بهدوء نادا بنته : شوق تعالي
شوق بخوف واهي ليلحين وراء مبارك وجنبها محمد : يبه انا والله موقصدي
سالم : ادري ادري موقصدج تعالي يبه
ارتاحت وراحت لابوها اول ما وصلت صفقها كفف حاار من قوته طاحت
محمد كان متوقع هالكف اما مبارك لا
محمد باله بيوقف خلاص
بس لاا الوضع تطور قايم يرفسس بنته ويطقها
مبارك يحاول يسحب سالم من فوق بنته لانه قاعد يخنقها
سالم بعصبيه : موتي موتي انتي لازم تموتين
ومحمد يسحب شوق من تحته ومبارك وخر سالم عنها وشوق مختنقه وعيونه دمع وبس تككح وماكانت قادر توقف علا سحبة محمد اللي ماسكها من زنودها
سالم : وخرر مبارك ذابحها ذابحها
مبارك : تعوذ من بليس شفيك ؟

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 06:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 3
محمد: وليش تذبحها اهي شمسوية
مبارك فهم تفكير سالم : ي بوشوق تعوذ من ابليس بنتك مافيها شيء لقيتها قاعده قبال البحر مو بعيده
وشوق تبجي من تفكير ابوها وشلون شاك فيها
محمد : قومي روحي داخل
شوق قامت من غير لاترد
والشباب اوصلو علا طلعت شوق
عزيز : هاه محمد وين لقيتها
محمد : بمكان قريب مو بعيد صوب البحر
فهد : زين اشوا ماصار فيها شي والله حفظها
ناصر : من صجكم انتو أ من اللمقرود اللي بيخطفها
حمد اللي طلع من ديوان سمع اخرجمله
حمد بووقااااحه : اي والله صاج انا لو اشوفها جدامي ومفصخه ماخطفتها
ماحس الا بككف حححار علا خده
من مبارك بعصبيه : احترم نفسك وعن قلت الادب شهالوقاحه
عزيز يطالع فيه شبه معصب: مهما كان ماتقول عنها جذي اعتبرها وحده من خواتك ي خي استح
حمدعصب : انا تمد ايدك علي عشان الحيوانه هذي وتخسي تكون وحده من خواتي
وطلع هوا معصب هين ي شوق حطيتج براسي
(الله يعين هالشوق :( )
داخل واول مادخلت شوق لمتها حصه وقامت تبجي ردت فيها الروح من شافة شوق
ومنيرة تسحبها من الصوب الثاني وتلمها وتقرى عليها لانها كانت ترجفف
دلال وابرار قاعدين ويطالعون فيهم
دلال : ويييع اوف من حلاتها
ابرار:انتي شوفي وجهه شلون صاير جنه احد مكفخها
دلال : هههههه اي والله صاجه شكله ابوها لاعن خيرها

بنسبه لشيخه كانت نايمه
اما منيرة وحصه لا ماقدروا ينامون من غير مايتطمنون عليها
شوق تبوس ايد حصه وايد منيرة : خلا ص روحوا نامو واالله انا بخير
حصه وقلبها مو مطاوعها تهدها : مماشي يمه تصبحين علا خير
شوق : وانتي من اهله
ومنيره وصلت شوق لفراشه وراحت تنام


بعد يومين بشاليه
الساعه 7 الصبح
قررت تطلع من العزله اللي اهي فيها دامت يومين
دشت الحمام تسبح وتنشطت والبست بنطلون قطن اسود يوصل لي فوق كعب رجلها بشوي ولبست بلوزه سوده قطن الجم ماله ثلاث تربع ولونه الجم مشمشي والبست فلات من تومز لونه مشمشي نشفت شعرها ومايحتاج استشوار سوته الكبه اليابانيه رشت عطر من دولتشي اند غاباناوخذت فونها بلاك بيري كيرف 9300

انزلت مالقت احد قاعد الا الخدم
دشت المطبخ وقالت لخدامة تجهز لها الريوق
وراحت اقعدت بكرسي قبال طاولة الطعام
بعد 5 دقايق من الانتظار
سمعت صوت وراها : صباح الخير (بطنازه ) قاعده
كان حمد
لفت واهي مخترعــه
وردت لفت راسها وتوترت بوجوده
قال للخدامه تجهز له الفطور تجيب له برى عند البحر
وطلع من المطبخ ولف شافها شلون متوتره بطنازه : واآآي يمه لاء انا خاايف
رفعت راسه تشوفه استغربت من اسلوبه
حمدبخباثه ولاعانه وجنه تذكر شيء : اقول شوق ماشفتي محمد ذاك اليوم شلون خايف عليج
شوق انصدمت بقلبها شيقول هذا من صججه محمد خاف علي
حمد: اي شفيج تطالعيني جذي اصلا اهو يحبج ومن اختفيتي وعقله مو وياه المسكين متعلق فيج
شوق بتناحه : هاه
واهو لا يعه جبده منها ومن غبائها بنسبه له طلع وخلاها
وصل ريوقها وقامت تاكل ولا مبارك نازل
مبارك : يه يه يه ماتعزمين من اولها جذي
شوق بحراج : ما ك نت ادري عبالي نايمين
اول ما وصل عندها ابتسم مبارك : صباح الخير
انحرجت شوق :صباح النور
مبارك : شلونج بعد اللي صار عسى بس مافي شيء يعورج ( كان يعتبر شوق اخته واكثر ومايحب احد يتكلم عليها لانها اهي حقها مااأكول وماتقدر تدافع عن نفسها )
شوق : لا الحمدالله بخير
مبارك ناده الخدامه تجهز له الفطور
ولا علا دخلت محمد اللي متغرق بالماي ولا بس شورت فوق الفخد الاشوي ولف نفسه بفوطه علا الخصرو ومعااه فوطه ثانيه ينشف فيها جسمه وكان لووونه غامج
محمد : السلام
مبارك وشوق :وعليكم السلام
شوق مستحيه ومنزله راسها واهو لا معبر قعد ونادى الخدامه تحطله فطور
مبارك يخزز: نعيما جان قلت لي اصبغ معاك ي نحسسك
محمد فاهم خززه : والله على حظك خللص اخر شيء بقى معاي
مبارك : اي انا جايب علبه ثانيه
محمدد : اي اهي نفسها اخذتها منك
مبارك عصب : منو سمحلك انت حمار شكو تمد ايد علا شيء مو لك
محمد : استرييح بس والله ويعلي صوته ميــــري يلا وين ريوق
مبارك : الله يغثك جانك غاثني بحياتي دعله كله وراي حتى بنادي ناشب لي عنبوك امك انا والدك وناسيتك
محمد سوا حركه حط اصابعه(جنهم قرون ) عند راسه يعني شيطان : هيهيهييهيهي
مبارك : اقول جب لادوس ببطنك مادري وين بتوصل بسمارك صصرت فحمه قاعده
محمد : كيفي مو شغلك
مبارك : انزين قوم طسس اللبس
محمد : مالي خلق تعال لبسني
مبارك : عن المصاخه واقوم البنت استحت وانته مافيك حيا
محمد يخزززه : اي زين اكل بعدين الببس مالي خلق اصعد
قامت شوق اهي ماشبعت من فطورها مااتت من الاحراج وطلعت برى عند البحر
مبارك : شوق
شوق بصوت اقرب للهمس : هلا
مبارك : لاتباعدين يبا خلج قريبه
شوق بحيا: ان شاءالله وطلعت
مبارك يحذف اخوه بطل الماي اللي جدامه : صار لي ساعه اللمح لك قوم وقوم بس االثور ثور احرجت البنت
محمد : خير ان شاءالله اقوم عشان ام سعف هذا للي ناقصني بعد ( حمد اللي مطلع المعياره هذي لشوق )
مبارك : انتوا شفيكم عليها ؟؟
محمد : مافيني شيء بس انا ما اتحملها ولا اتحمل غبائها ولا احبها كيفي عاد شيء راجع لي
مبارك: وتظن انه شوق غبيه ؟؟؟
محمد يطالع فيه مافهم
كمل : لا يذكي شوق اذكى مني ومنك بس لانه علا نياتها تقول هالكلام
الذكي الحاط روحه ذكي اهو الغبي والغبي اللي حاط روحه غبي اهو الذكي فهمت !!
محمد سكتت وقام ياكل ي عني معقولها فاهمه كل طنازتنا عليها وليش تحبني دام اهي تشوف الكره مني دامها ذكيه علا قولت مبارك !! مالقى تفسير

عند ششوق تمشى صوب البحر وتخيل لو مبارك اخوها دمعت عينها تمنت هالشيء وبقلبها يحظ خواته فيه "

عند حمد اللي يشوف شوق واهي تمشى ويمسك خده وتذكر الكف هين والله لاخليها سالفة لاصارت ولا استوت بخليج تمنين الموت وماتقدرين توصلينه ...

داخل عند مبارك ومحمد ن
زل ناصر وبعده *عبدالله اللي مسوين له جناح عند ديوانية الرياجيل للضيوف اهو نسيبهم
وقعد يتريق معاهم
عزيز نزل مع بنته خلود شايلها بكتفه :السلام
الكل :وعليكم السلام
عبدالله :هاه ام السانين معاك
خلود : كيفي
محمد : اوف قويه عبيد
عزيز: حميد فكني من شرك الله يرحم والديك
ناصر : سوسه سوسه مايرتاح الا يعفس الدنيا
مبارك : ولك ارحل ارحللل
محمد يطالع فيهم : حتى انت يا نويصر قلبت ي ملائكه انتوا سمالله ماتغلطون هاه عزيزان شرايك اقول للمدام ولااء السنيوره اللي عندك توصل ويغمز له
عزيز انعفس : ولك جب انطم وياشر علا فمه سد هذا شوي
عزيز : يبا انت ملك واحنا شياطين بس فكني
الكل :هههههههههههه
عبدالله : طحت بلسانه الله يعينك
ناصر : مصيبه صابته اعنبوك بتقلب بيت الرجال اخوك اخوك
محمد : انا شيطان هاه
عزيز : ولك جب بس فكني شهالدعله
مبارك : من يومه دعله وانا اكثر واحد متأذي
محمد :ههههههههههه
عزيز خاف من محمد يتهور خبل يعرفه نادى الخدامه تاخذ خلود تبدلها وتوكلها
عزيز لما راحت بنته: انت غبي شفيك عبالك سالفه هينه ماخذها طنازه
محمد : وانت شمسوي متزوج علا سنة الله ورسوله
عزيز : اششش اششش اسكت فضحتني
مبارك : ههههه بيقوم قيامتك اليوم هذا
عبدالله : عاد تبي صج مرتك تستاهل علا هالسوالف اللي تسويها
ناصر : اقول عبيد ان فكرت تزوج علا اختي ي ويلك
عبدالله : يعمي طسسس بس
ناصر يطالع فيه وعبدالله فهممه : ي نحسسك ي خي شكو اتزوج علا جوري انت غبي
ناصر :عبالي
مبارك : شوف الدعله الثانيه اقول شباب اللي بيتزوج لا يقول لمحمد وناصر ديربالكم
محمد : ها مبارك شكلك مسويها
مبارك : بسم الله علي الله لا يقوله مجنون اتزوج بعد عنود خبل شيبت فيني بدري ورتني النون وما يعلمون تبيني اتزوج خير ان شاءالله
ناصر : انت غلطان لو انا مكانك امسكها وامردغها بالقاع وبالعقال لين تمشي سيده
محمد : ولك دشت المستشفى بغى يروح فيها مبارك ويتفنش من وظيفته بسبتها
مبارك : ماخليت شيء ماسويته معاها اخر شي كفختها سببت فيها عاهه طول عمرها
محمد: يخي ماني مصدق اللي صار احس حلم
عبدالله : والله انا من البداية قلت لك وخر عنها ماتصلح لك ي بن الحلال بس انت ماش اذن من طين واذن من عجين
مبارك : خلاص انا جربت زواج مره وكرهته
عبدالله :عزيز لين متى بتخش علا اهلك خبر زواجك ( متزوج صارله 6 شهور )
عزيز : مومفكر اقول اصلا يمكن الله ي خذها وافتك منها
وصل فهد : السلام
الكل :وعليكم السلام
قعد ياكل
فهد: جني سمعت شيء
عزيز :ماخبري فيك ملقوف
ويطالع ناصر : من عاشر القوم
مبارك : سلامتك بس نتكلم عن زواجه ومتى يبلغ اهله والحبيب مايبي
فهد : دامك موقد هالزواج ليش تبلش عمرك انا وحده ومنغث منها وانته ثنتين الله يعينك
عزيز : عالاقل الثانيه باختياري وحبيبتي من قبل لا اشوف هالشيفه اللي فوق
مبارك : ليش ماتزوجتها من الاول
عزيز : وامك تعطي مجال الله يهداها بس
لف فهد علا محمد :اقول لاتفكر تاخذ اختههم الحب مايطلع الا علا بذره
حس بغصه محمد : لا ساره غير شكو فيهم هي
فهد : ي حليلك انا قبلك "تمسكنت لين تمكنت
مبارك : بنات خالتي مريم عجيبات فوق بلاويهم بلاوي
ناصر : الله يسلم خالتك مريم على هالتربيه
محمد ساكت ويفكر بعدين قال: مو شرط ان اثنتين نفس الطبع يعني ساره نفسهم
عزيز لف علي وتنح : محمد تبي راحه وخر عنهم ياخوي ماتذوق الراحه كلهم نفس الطبع ولا ماتقولي ليش محد خطبهم غيرنا بافعلاهم الشينه وانا ودي اطلق بس اخاف علاقة امي و وخالتي مريم تنقطع والسبب انا
فهد: انا نفسك بس شكو لله ي اخوي
عبدالله : الله يعينكم انا عندي جوريتي فديتها ماليه علي حياتي
ناصر :ايـه تربية اخوك هذي ويأشر على نفسه
عبدالله :وانا اقول شفيها تثقل مرات وتمصخ بالغشمره منك النويصر
محمد : ههههههههههههههههههههههههه خوش خوش والله

العصر كانوا مجتمعين عالبحر كلهم و حمد يفكر بطريقه تبرد جبده
واهو يشووف شوق وبقلبه لقيتها ههههههه هين
شوق قاعده عند خالته حصه وتسولف معها وامها مو معبرتها كلش

والبنات كانوا يتمشون
وملاك ودلال وابرار قاعدين بصوب سوالف وحش هذي طبيعتهم
عند ساره دق تلفونها
ساره :الو
محمد:خدج حلو
ساره استحت :شلونك
محمد : تمام ساره ابي اشوفج اللحين
ساره: لا ماقدر اصلا شكو
محمد :شنو شكو انا ابي اشوفج واقعد معاج
ساره :انزين اشوف وارد لك خبر
محمد: ماشي ي عووومري
ساره :هههههه
....
راحت لعاليه :علوي تكفين انقذيني ..
عاليه: شفيج ؟
وقالت لها
هيا : روحي واحنا نغطي عليج
ساره :اكيد
عاليه :اكيد بعد هذا اخوي عين السيح
ساره :مصيبه صابتج يعني مو عشاني
عاليه : واااي شيفكني من لسانها هذي
ساره توها بترد ولا تلفونها دق محمد
ساره : انا بروح الحين واذا رديت لي تصرف ثاني معاج
عاليه تاخذ لنعال يعني بطقها وماشافوا الا غبرت ساره
عند محمد اتفق معاها ينطرها صوب الباب الخلفي للمطبخ وكانت الساعه 5 العصر
وصلت ساره وكانت لابسه تنوره قطن تيفني ولي فوق الركبه وفلات ابيض من الدو
وقميص شيفون ابيض حفر فاتحه اول زرارين واصل لي لحوض وداخل بلوزه علاق استرج بيضاء وسكارف مسويته مثلث ورابطته علا رقبتهالونه تيفني ومكياجها فونديشن مايل لبرونزي وايلاينر لانكوم ومسكرا من تايقر اتج ار وكحل بيج داخل العين ومن برى محددته خفيف بالكحل الاسود وحمره مشمشيه من اف سان لوران وعطرها جست كافالي
راحت له
اول ماسكرت الباب الخلفي للمطبخ لفت وشافته جدامها كان طوييل حيل
محمد قرب منها : هلا هلا هلا ابوي الزين كله والله
ساره : محمد اذا بتقعد تقول جذي بطلع
محمد : لا خلاص بسكت انا ماصدقت تجين مجنون اهدج وبعدين امشي نتمشئ شوي بدال وقفتنا جنا حراميه
ساره : يلاا

بعد فتره
محمد: شهالقصر اللي انتي فيه ي قززمه
ساره انصدمت : منو القزمه ترى طولي 163 انت الطويل بزيادة طولك خبال الصراحه
محمد قعد يضحك
ساره :و الله صج انتواعيال خالتي منيره عملاقه يمه تخرعون
محمد : هههههه ها لاتاخليني اطلع قوتي عليج ي ويلج ترى
ساره : حبيبي اللي يمد ايده علا مره مو رجال ولا شرايك
محمد بينرفزها : لا رجال وولد رياجيل بعد
عصبت وتخصرت وقفت جدامه : يعني عاجبك ان شاءالله ؟؟زين قلت لي عشان ماتزوجك
واهي جدامه قام ودلدغها واهي انصدمت وقعدت علا ارض نقطتة ضعفها هالحركه
محمد : ههههههه ها وين لسانج ويكمل
ساره : ههههههههههههه خلاص هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه محم هههههههههههه خلاص (تحاول تمسك ايدينه ) هههههههههههههههههههههه ومسكتها خلاص ما اعيدها والله
محمد :عبالي بعد يلا اعتذري
ساره :شعتذر ماقلت شيء انا (وقامت ترجع وراء شوي )
وركضت ومحمد يلحقها وراها واهو سريع نتيجه لياقته ومسكه بسرعه : هاه بتنحاشين

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, البعث, يروح, يعوضني, روايه, رووووعه, زمان, والهم, واغاني, واقول, ويذبحني, كويتيه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية