لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-13, 12:55 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 255501
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: روريـبــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روريـبــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روريـبــا المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية: جنون ثلاثي الأبعاد /بقلمي: روريبا

 

‏‎_____________________________‎
جراح رجع البيت وراح على طول لمكتبه
وجلس يفكر بكلام نارا,إذا كان جد اللي تقوله نارا وان الحالة رجعت لها من جديد فهذا يعني أنها سمعت شئ او تذكرت حادثة ابوها
وإذا كانت فعلآ صار اللي صار فيها بمجرد أنها تذكرت ابوها
أجل وش بيصير فيها لوعرفت أنه راح يرجع أولاده لحضنه من جديد
ماراح تتقبل أن قتلة ابوها بيرجعون للرياض من جديد
مسك راسه بتعب,فيه حيرة الأرض كلها
محتار بين أولاده المجرمين,ولا بنات مدلله اللي مستحيل يسامحون اعمامهم على اللي سووه
ولا راح يسامحونه بعد إذا عرفوا أنه بيسامحهم
لاااا,,,,,,
هو ما راح يسامحهم هو بس يبغى أحفاده (أولادهم)
يكفي سنين راحت من عمره وهو ماشافهم
آخر مره شاف أكبر أحفاده سلطان كان بعمر ال15 أو يمكن أصغر
رفع تلفون مكتبة ودق رقم غرفة نارا

نارا جالسة تكلم واحد من أخوياها بالببي رن تلفون غرفتها
قامت متكاسله وردت:نعم

جراح بجفاف:تعالي للمكتب ابيك
وسكر الخط

نارا ناظرت التيلفون وبأستغراب: سكر بوجهي,والله هالشيبة رجع يراهق ويسوي حركات مايسوونها المراهقين

ناظرت جوالها اللي ينور أكيد رسائل من خويها تركته وتوجهت لمكتب جدها بدون ماتعطيه خبر اساسآ طفشت منه وصار كلامها مايأثر فيها ويبسطها
دقت الباب ودخلت بعد ماسمعت الأذن
جلست مقابل جدها ناظرت جلد النمر اللي تحت رجولها
انحنت ولمسته وابتسمت بأستهزاء مثل ماتوقعت جلد طبيعي

جراح بقلة صبر:وش فيكم انتم كل مادخلت وحده ناظرت هالجلد

نارا ابتسمت تسايره:خير جدي

جراح تنهد بعمق‎


نهاية الفصل الثاني


وش بــيصير بـتـركي وهـل بتـوظفة نـارا فـعـلآ ؟ واش تبـغـى منه نـارا؟

وعـلا بترجع لعـزام ولالا؟

وجـراح هـل بيفصح عن نيتـه ولالا؟

وش هي قصـة قتل فهـد ابـو نـارا وسمـارا؟
وليش قتلوه اخوانه؟

بأنتظـار توقعـاتـكــم

 
 

 

عرض البوم صور روريـبــا  
قديم 19-10-13, 12:12 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 255501
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: روريـبــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روريـبــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روريـبــا المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية: جنون ثلاثي الأبعاد /بقلمي: روريبا

 

مـسـائـكم /صبــاحكم عسـل
وكل عــام وأنتـم بـ خيــر
تــأخـرت بتنـزيل البـارتـات لأنـو كـان عنـدي
مشـكلة مع المنتـدى ماكـان يفتح

والحين اترككم مع البارت
قـــراءة ممــتعــة

[QUOTE=‏;23563939]الفصل الثالث

جالس بالصالة وحاط جواله بجنبه وكل شوي يطالع ينتظر اي اتصال من عمه او من الكريه ولد عمه
فك ازرار ثوبه الأولى
كيف بيقول لجده,مهما كذب وحرف فالسالفة
فالنهاية بترجع عليه,ليه مافيه احد قادر يفهم
أنه يكرهها مايبيها,حاول يحبها بس ماقدر
فالنهاية هو إنسان مايقدر يكتم مشاعره ويتصنع غيرها
ولو قدر أكيد ماراح يقدر يبقى كذا طول العمر

انفتح الباب ودخل جده وبأيده مسبحته ناظره:مساء الخير

عزام وقف وهو حالته حاله شعره الأسود الناعم مبعثر
وصدره يطلع وينزل من العصبية
الخوف مايعرف
هالموقف ووقفته هذي بالذات ذكرته بأيام من اسوء ايام حياته
بأيام إجباره على الزواج من علا

حسن ناظره بتوجس وقرب منه بخوف:عزام ,,وش فيك ياولدي

عزام وصدره يطلع وينزل تنهد أستعدادآ للفرصة الوحيدة,الحين بس يايطلع منها ولا تثبت عليه

<<لاتستغربون,صح عزام شخصية قوية عصامية
وجده يحبه,بس مسألة أنه يقف في قضية طلاق
أو بتوصل للطلاق فهذا محرم في
معظم عائلاتنا الخليجية

تنهد بعمق وجلس وحط رأسه بين ايدينه وسندها على افخاذه

حسن قرب زيادة كل شئ طرى في باله خسارة كبيرة بالشغل ,وفاة ,كل شئ
جلس بجنبه:عزام وش بلاك ياولد

عزام ناظره بأنكسار بعضه مصطنع والآخر حقيقي
‏:رجعت للبيت ومالقيت علا ولما دقيت عليها قالت انها ماعاد تبيني وراحت لأهلها

حسن بعصبية:وش ماعاد تبيك هي بكيفها تبيك ولا ماتبيك

عزام دقت طبول الفرح بداخله طلع هو البريئ:والله ماادري عنها..اصلا هي الفترة الآخيرة صايرة تدور عن المشاكل
واي شئ عشان نتهاوش والحين طالعة
لي بسالفة الطلاق

حسن وقف:انا ولد ابوي وش طلاق ماطلاق ماعندنا بنات يتطلقون‎
[QUOTE=‏;23564320]حسن -بصراخ-هي قالت انها تبي الطلاق

عزام وقف بجنبه:لا ماقالت بس وش معنى أنها ماعاد تبيني اكيد تبي الطلاق

حسن دخل ايده بجيبه وهو حده معصب:على جثتي,قال تبي تطلق قال,ماراح تطلق وانا موجود ولا لها طلعه من هالبيت الا على قبرها

عزام ميل فمها((اناااا لله يعني مافيه فكه منها))

التفت لماسمع جده يقول:أنا بفهم كيف طلعت كذا,يعني لازم يكون فيه سبب

عزام ببراءة:واللي زرع غلاتك بقلبي ياجدي ماقلت لها شئ,بس أنا قلتلك هي من زمان تدور اي شئ عشان تتهاوش معي -بكذب متناهي-ماانكر اني قبل لااروح تشادينا شوي بالكلام بس كان كلام عادي يعني مافيه شئ مستاهل-بطيبة مصطنعة-بس هي الله يهديها مدري كيف تفكر

حسن وهو يدق بجواله:هين والله مابقى الا الحريم يتحكمون فينا

حط جواله على اذنه:الو
حسين بخوف لأن صوته باين انه معصب واكيد درى:هلا يبه ,وشلونك

حسن بعصبية:ماني بخير وبنتك تبي الطلاق

حسين بلع ريقه:لا يبه هي ماتبي الطلاق

حسن بصراخ:أجل وش تبي,اسمع ياحسين بنتك هذي يبيلها تربية
من جديد,ولدي ماقصر عليها بشئ محترمها وموفر لها كل شئ ومعيشها بعز,ياتربيها ولا أنا اللي بربيها فاهم

حسين:فاهم يبه فاهم,خلاص خل عزام يجي الحين وياخذها

حسن يأشر باصبعه وكأنه يشوفه:لاااا
عزام مايروح لها خل اخوها هو اللي يجيبها

عزام شد ظهره بفخر

حسين:أن شاءالله

حسن بعصبية اكبر:وفهم بنتك وخلها تشيل فكرة الطلاق من رأسها مازوجانهم ياحسين
عشان الحين نخليهم يتطلقون فاه

سكر السماعة والتفت لعزام وهو متندم عشانه زوجه بالغصب
‏(يارب سامحني,,انا وش سويت بهاليتيم)
ربت على كتفه بحنان وطلع

عزام ابتسم بفخر ونصر
‏__________________________

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ‏ مشاهدة المشاركة
   جلست اتأمله بهدوء وأنا اشوفه كل شوي يتنهد ويطالعني
المسأله خطيرة
سرت قشعريرة في جسمي
لما خطر في بالي أنه عرف عن خرابيطي
جلست افكر كيف درى ومن اللي خبره
هم اثنين بس اللي ممكن يخبروه ياسمارا,,وتسويها
أو أنه عبدالله سكرتيره
هالعبدالله احسه طالع لنا من فيلم أكشن
كل شوي يجينا جدي بشئ ماهو على البال ولا على الخاطر
وكله من تحت راس عبدالله

وأخيرآ نطق:اسمعي يا نار

دق قلبي بسرعة جدي واعرفه إذا قال "نار"
فهذا يعني أن الموضوع خطير

كمل كلامه:أنا يابنتي رجال كبير ومابقى في عمري كثر اللي راح
وودي قبل مااموت أني اشوف احفادي حولي

نارا قالت بأستغراب:احنا حولك جدي,,وراح نبقى أنا وسمارا حولك دائم أن شاءالله

جراح تنهد مثل ماتوقع ماخطر في بالها هالموضوع ابد
:لا أنا مااقصدك أنتي واختك,أنا اقصد أحفادي الثانين

نارا عقدت حواجبها بأستغراب
((هذا وشقصده,كيف أحفاده وغيرنا,ليه هو عنده أحفـ....))
اتسعت عيونها الواسعة أكثر ووقفت
وعلامات الدهشة على وجهها وهي تأشر بلا وعي عليه
ارتجفت شفائفها وهي ماهي قادرة تصيغ الجمل:تبي ترجع المجرمين وعيالهم

جراح وملامحه قد اكتست برود قاتل,يخفي فيها توتره هو نفسه
يحس أنه يخون فهد

نارا وصوتها ارتفع زيادة:مو كافي انك ماخليتهم ياخذون جزاءهم ويدخلون
السجن الحين بعد تبي تدخلهم بيتك
‏-بصوت مرتجف-جدي انت ليش ماتحبنا
ليش ماتحب ابوي,,انت ليه تحبهم اكثر منه

جراح بلع ريقه مااحد يحس فيه
هو يكره فهد مدلله وآخر العنقود
فهد اللي يوم تركوه اولاده كلهم لما تزوجوا وطلعوا برى البيت
جلس معه وماخلاه لوحده
‏:مافيه احد يحب فهد كثري,,ولااحد بيحبه
كثري,,بلا كثرة حكي

 
 

 

عرض البوم صور روريـبــا  
قديم 19-10-13, 12:26 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 255501
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: روريـبــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روريـبــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روريـبــا المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية: جنون ثلاثي الأبعاد /بقلمي: روريبا

 

نارا تخصرت:وكيف تحبه وترضى تدخل اللي قتلوه لبيتك

جراح بعصبية:اسمعي يانارا أنا ماسامحتهم على اللي سووه ولا راح اسامحهم
بس هم الحين مرتاحين,وأنا ابي اعاقبهم
ابي اقربهم مني عشان اناظرهم وهم يحاولون انهم يرضوني

نارا وهي تتنفس بسرعة من القهر:ومافيه حل الا أنك تجيبهم عندنا بالبيت,كيف بنتحمل أننا نشوفهم كل يوم

جراح((طول عمرها غبية)):أنتي على كبر راسك مافيه عقل,من قال اني بجيبهم هنا بالبيت,أنا عرفت أنهم بالرياض وحبيت اعزمهم بس

نارا شدت شعرها لوراء:خلاص جدي,, بكيفك,,سو اللي يريح ضميرك

وطلعت بسرعة من المكتب وهي تعرف ان جدها ما يحب أن احد يتركه وهو ماكمل كلامه مصيبة
بس هي متعمده كذا
ليش هي تسوي اللي يبيه وهو لا

توجهت لغرفة سمارا لازم تدري عن المصيبة اللي بتصير,فتحت الباب
وشافت الغرفة مظلمة ماعدا نور الصالة اللي تسلل للغرفة بعد مافتحت الباب واللي شاق طريقة للأميرة النائمة
قربت منها واشفقت على حالها إذا كان مجرد خيال ابوها سوى فيها كذا كيف لو درت باللي راح يسويه هتلر (جراح)
غطتها عدل وطلعت بهدوء وتوجهت لغرفتها
مسكت جوالها وجلست تدور بالأسماء,,تدور على واحد يسحرها بكلامه
وينسيها مشاكلها
نايف
راشد
رامي
خالد
أحمد
ضعطت على اسمه وبعد ثواني رد بصوت كله نوم:خييير

نارا بعصبية:الخير بوجهك حبيت اكلمك ممكن

أحمد بفرح:اوووه نارا,,ماكنت اعرف ان الغلا كله هو اللي يكلمني

نارا انحلت عقدت حواجبها:للحين نايم

أحمد:ايه البارح كنت سهران الليل كله مع الشباب

نارا بصدمة:انتم للحين على حالكم

أحمد بابتسامة:وللأبد

نارا:طيب حدد موعد نتقابل فيه

أحمد:امممم بكرة الساعة1 في مطعم ال..... اوك

نارا:اوك

‏‎__________________________‎

مؤلم هو الغدر,,,ولكن غدر من تحب أكثر ألمآ

جالسة تسمع لكلامه اللي عبارة عن عتب
لو سمعتي كلامي ماكان صار فيك كذا
أنا قايل لك عزام هذا مامنه خير
لو و لو و لو ,,ألى مالا نهاية
ماهو بكيفها لما وافقت عليه
من لما كانوا صغار وعزام لعلا
وعلا لعزام
صح انها تحبه,,بس من جهة ثانية
انفرض عليها
ماكان عندها خيار ثاني,,هي بتتزوجة يعني بتتزوجة حبته ولا ماحبته
فكان لازم تحبه

:سامعة وش يقول ,,يقول أنك نكدية وتدورين المشاكل ولما صارت بينكم مشكلة صغيرة على طول جيتي لنا
وجدي وابوي مصدقينه ,,حتى امي احسها متعاطفه معه

كانت عيونها متورمه وشعرها مهمل لابسة بيجامة موف وجالسة على سريرها اللي عجز يحتوي ألمها
تعبت من البكاء,,تعبت من الدفاع
تعبت من حبها له,,تعبت صدماتها المتكررة

محمد ناظرها بعطف:علا أنتي ليه ساكتة,,تكلمي

علا بصوت مبحوح وهي تناظر الجدار اللي قبالها واللي من لما جات وهي تناظره:ايش اقول

محمد وهو خايف عليها من الحالة اللي هي فيها:قولي اي شئ,,أنا قلت كلام كثير,,علقي عليه مثلآ-ماسمع رد-علا انتي ليه ساكتة ,,عزام كلامه صح؟

علا على حالها

أحمد بقلة صبر:علا تكلمي اللي قاله عزام صح

علا بصراخ:ايوه صح,أنا نكدية ومكرهته بحياته ومقرره ارجع لكم واطفشكم مثله
ارتحت

محمد ناظرها بشفقة وطلع

حطت ايدينها على وجهها:ماراح تصدقوني لانكم كلكم تحبونه هو

‏‎__________________________‎

صباح اليوم التالي

فتح عيونه وناظر السرير الفاضي
وابتسم بفرح ,,كانت أحلى نومه من 5شهور
أشتاق أنه ينام على السرير لوحده
دخل للحمام وهو يدندن طلع بعد نص ساعة
ولبس وهو رايق ويغني وتعطر
ومشى للشركة
دخل مكتبه وهو يحس بالنشاط
لازم يفرح وينبسط لانه بكرة بترجع علا
وبيرجع معها العناء
___________
سمارا دخلت بشموخ لمكتبها ولا كأنها
أمس كانت بتموت

دخلت مكتب سكرتيرتها:صباح الخير نورا

نوره وقفت:صباح النور طال عمرك,,الحمدلله على سلامتك

سمارا ابتسمت:الله يسلمك,,أحد سأل عني

نوره:ايوه,,الأستاذة نارا قالت لي متى ماجيتي اردلها خبر

سمارا هزت رأسها مااستغربت نارا دائمآ كذا متى ماطفشت جات تسولف عندها,,حتى لو ماكانت تسمعها تقول كل اللي بخاطرها وتروح

طلعت مكتبها ونزلت عبايتها كانت لابسة بنطلون أبيض ماسك عليها لآخر حد برجلها وبلوزة خضراء رسمية وكعب عالي باللون الأصفر
حاطه ايشدو اصفر خفيفة ومكحلة عيونها العسلية الواسعة والجذابة من جوا
بالأخضر ولامه شعرها الأسود فوق ذيل حصان بدون اي خصل على وجهها
وحاطة روج وردي ناعم وبلاشر وردي وحاطه مناكير باللون الأصفر كان شكلها ملائكي
لوك صباحي رايق يناسب وحده مثلها
جلست تشتغل بأخلاص

وفجأة اندق الباب ودخلت نارا وهي مبسوطة:هاااااااااي

سمارا عدلت جلستها وسندت ظهرها على الكرسي برسمية:اهلين

نارا جلست على الكرسي الجانبي وبعد فترة صمت:كيفك اليوم

سمارا ابتسمت بأستخفاف.:تمام وادخلي بالموضوع على طول

نارا:ههههههه مشكلتك أنك فاهمتني,,طيب ياستي ولايهمك بدخل على طول,,جايه وجايبه معي صفقة عمرك

 
 

 

عرض البوم صور روريـبــا  
قديم 19-10-13, 12:37 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 255501
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: روريـبــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روريـبــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روريـبــا المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية: جنون ثلاثي الأبعاد /بقلمي: روريبا

 

سمارا بأهتمام تعرف انه ع كثر خرابيط وسذاجة وتكاسل نارا الا أنها إذا اشتغلت اشتغلت من قلب
:احكي

نارا وكأنها مخترعة الذرة:لقيت مدير جديد بدال نويصر

سمارا ناظرتها من فوق لتحت:احلفي أنتي ووجهك,,من جبتيه ذا من الشارع
لاحبيبتي أحنا بنعين واحد من شركتنا كذا انسب

نارا تنهدت بشكل واضح:آآه شوفوا وش قاعدة تقول
أنتي وين عقلك,,بتشيلين ناصر وتجيبين واحد مثله,,هذولي كلهم نفس الشئ بكرة الثاني بيسوي نفس ناصر

سمارا اقتنعت بس قالت بأستهزاء:ومن ذا -بهيام وهي ضامه يدها لصدرها-الفارس الأمين اللي بيحافظ على شركتنا

نارا تقلد هيامها:تركان

سمارا بفجع وهي فاتحة عيونها للآخير:اوه ماي قاد,,تركان ماغيره خويك

نارا تنهدت بضيق:دائمآ فاهميني غلط,,صديقي كل مرة قلتلك ص د ي ق ي صديقي مو خويي

سمارا تسايرها:ولايهمك ياستي صديقك,,بس ممكن اعرف وش مؤهلات خويك ذا عشان نوظفه

نارا ضربت على الطاولة:اناا لله رجعت لخويك

سمارا كانت متعمدة:ههههه جالسة امزح معك,,وش مؤهلاته

نارا بتفكير:امم هو معه شهادة جامعية أدب انجليزي,,وماعنده خبرات من قبل ولادورات-بدفاع- بس صدقيني مخه إداري وشخصيتة قوية ويمووت بالشغل

سمارا سكتت شوي وفركت جبهتها:اوك
الشهادة موكل شئ,,بكلم جدي اول

نارا وقفت:طيب بس رديلي خبر اليوم اوك

سمارا:اوك
ناظرتها اليين طلعت وسكرت الباب وبعدين رجعت تكمل شغل

‏‎__________________________‎

في مكان آخر
في بيت فقير في حي فقير

صحى من نومه وطلع من غرفتة
ودخل الحمام اللي يتشاركون فيه
سكان البيت كله
طلع من الحمام بعد كم دقيقة ودخل المطبخ,ابتسم لما شاف أخته الكبيرة جالسة تنظف
:صباح الخير عنوده

العنود التفتت له وكانت لابسة قميص عادي لونه بني وطويل ولامه شعرها البني بأهمال ذيل حصان جميلة جدآ بل آية بالجمال
وابتسمت بود:اهلين تركي صباح الورد

تركي وهو يعدل شعره الناعم المبعثر:وين البنات وامي وابوي أجل

العنود وهي تسكب المويه الحاره على أكياس الشاي:برا بالحوش
تبي فطورك الحين

تركي حط ايده على بطنه:ياليت والله ميييت جوع

العنود برحابة صدر كالعادة:ابشر

تركي طلع وتجاوز الصالة الصغيرة مررره
بيتهم صغير مره ومافي مجال بين الغرف ابدآ سوى الصالة هذي او (الممر)
فتح الباب وطلع للحوش كان الجو لطيف نوعآ ما لأنه كان الصبح
شاف امه وابوه جالسين على فراش نايلون وكانوا بجهة البيت اليمنى يعني بالظل
باس راس امه:صباح الخير يمه

امه كانت لابسه قميص بالي ولافه طرحة طويلة على رأسها:
صباح النور والسرور

راح وسلم على راس ابوه:صباح الخير يبه

ابوه رفع راسه وقال بشرود:هلا صباح النور-ناظر تركي الين جلس-أنت من؟

تركي بأبتسامة:أنا تركي يبه

ابو تركي ابتسم:تركي,,بسم الله عليك كبرت بسرعة وانا ابوك

تركي ابد مااستغرب ابوه مريض بالزهايمر من سنتين او ثلاث
بالبداية كان خفيف وبعدين صار كل ماله يزود

جت العنود وجلست وصبت لهم الشاي

تركي:اجل وين البنات كلهم راحوا للمدرسة

ام تركي وهي تاخد كاسة شاي:ايوه اليوم مافيه غيابات هههههههه

الكل ماعدا ابو تركي:هههههههههههه

ابو تركي كان يغير بقنوات الراديو ويحطه على أذنه وهو بعالم ثاني

العنود وهي تناظر تركي:مابقى غيرنا احنا العاطلين

تركي تذكر كلام نارا:لا تكلمي عن نفسك أنا ان شاءالله قريب بلقى شغل

ام تركي بفرح لأنه ماعندهم غير راتب ابوهم التقاعدي واللي عايشين عليه كلهم :صدق وين؟

تركي بلامبالاه:للحين مافيه شئ رسمي,,قدمت على شركة وصديقي قال بيحاول انه يتوسط لي

ام تركي:يارب تيسر اموره

تركي والعنود:آميين

تركي بتفكير((وش فيها نارا ماردت لي خبر,,يارب ماتكون نست))
___________
الساعة1:00 الظهر

كان بالمطعم ينتظرها ارسلها على الواتس اب
(نارا وينك؟)
نارا(خلاص قربت)

في المقابل
نزل عزام من سيارته السوداء الفخمة
وكان بقمة الشياكة كعادته وتوجه للمطعم
كان المطعم راقي جدآ مايجونه غير الvip
جلس يناظر جواله وهو يمشي وفجأة
طـــــررررااااخ
ناظر الشخص اللي صدم فيه
كانت بنت جميلة ذات شعر أحمر ومموجته بنعومة ويوصل لربع ظهرها

نارا شالت شنطتها من الأرض ونظارتها اللي طاحت بفعل الضربة وهي حالفة لتنسيه وقفت وناظرته بعصبية,وقفت وانشل دماغها
شافت شباب اشكال وألوان وطغاه بالجمال
بس مثل ذا ماشافت
تحولت ملامح العصبية لهدوء
صحيح خرب برستيجها وعورها
بس ماعليه جماله يشفع له

عزام ناظر عيونها العسلية واللي مكحلة
بأسود مما جعلها فتنة تأسر الفؤاد
والآي شدو الترابي اللي ممتد على جفن
عينها بسحر وموجات شعرها الناعمة
العاصفة في نفس الوقت وبياضها الناصع
‏(قمرر بعز الظهر)‎

 
 

 

عرض البوم صور روريـبــا  
قديم 19-10-13, 12:48 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 255501
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: روريـبــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روريـبــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روريـبــا المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية: جنون ثلاثي الأبعاد /بقلمي: روريبا

 

قال ببرود صحيح جذابة بس مااهتم:آسف أختي ماعليه

نارا ارمشت عدة رمشات بسرعة تحاول تستوعب نغمات صوته
المتناسقة المتناغمة الرجولية
كل مافيه ينطق بالرجولة والجاذبية,,صوته كان سحر لحاله
وبلعت ريقها وقالت بصوت اقرب للهمس:ماعليه,,حصل خير

هز راسه ومشى متوجه للداخل

تبعته بنظرها وهي ماهي قادرة توقف عن النظر فيه
شافت واحد من الموظفين يأخذه معه لصالة لرجال الأعمال
باين من لبسه شياكته وشنطة الجلد البنية اللي بأيده أنه ولد نعمة
مشت وهي للحين ماهي مستوعبة اللي صار
وماحست بنفسها الا جالسة بالكرسي اللي مقابل لأحمد

أحمد ناظرها بأعجاب صايره أكبر
واجمل وأكثر جاذبية,قال بنبرة فرح:ناارا,,وش فيك لا سلام ولا شئ

نارا ناظرته بحرج ومدت ايدها وصافحته:سوري حمود ماانتبهت لك

أحمد ماترك ايدها الناعمة الحريرية الين ماسحبتها هي:اللي ماخذ عقلك يتنهى فيه

نارا غمضت عيونها:اسكت اسكت
لاتذكرني -تنهدت وهي ماهي قادرة توصفه-
ك ك كتلة جمال

أحمد بضحكة جذابة:ههههههه ووين شفتيه ذا

نارا تأشر على البوابة:لتو عن البوابة ,,كان شئ خيالي

أحمد جلس يسولف معاها لحد نص ساعة عن مغامراتهم ببريطانيا وسوالفهم واسترجع معها ذكرياتهم وقال لها أنهم للحين يتجمعون كل اسبوع او اسبوعين
وضحكهم مالي المكان والناس تناظرهم
باحتقار وهم ولا عليهم ولافكروا فيهم اصلا

طلع عزام وجات عينه على البنت اللي صدم فيها قبل شوي وناظر اللي معها وبعدين مشى بدون اهتمام

نارا ناظرته وقالت بلهفة وهي تاشر عليه:أحمد أحمد...ذا هو شوفه

أحمد ناظره ورفع حاجب أجمل من وصفها له

نارا بهيام:اذوووب أنا ياناس على هالطول

يحمد ناظرها بغيره,,نارا مجرد صديقة بالنسبة له
بس مسألة أن بنت تتغزل في واحد وأنت جالس قدامها
وكأنك ناقص مسألة خطيررة جدآ
قال بيغير الموضوع:آخر الأسبوع ذا عندنا حفلة وش رايك تجين

نارا التفتت له بعد ماطلع عزام: أكيد ليش لا

أحمد ابتسم:بيطيرون الشباب من الفرحة إذا شافوك,,وش رايك نسويها مفاجأة

نارا وهي مبتسمة بفرح:مافيه اي مانع
___________
رجعت للبيت وشافته جالس في الصالة,استغربت لأنه العادة مايطلع الا بعدهم كلهم
قالت:مساء الخير جدي

جراح التفت لها:اهلين سمارا مساء النور ,,تعالي اجلسي

سمارا جلست وهي للحين مصدومة:خير جدي

جراح ماكان يبغى يقول لها لأنه خائف من ردة فعلها أكثر من نارا
لانها حساسة اكثر
:أختك ماقالت لك شئ

سمارا ومليون علامة استفهام على وجهها:لا جدي ماقالتلي شئ

جراح تأكد انها ماخبرتها لنفس السبب
بلع ريقه وتنهد:أنا عرفت أن عيالي هنا بالرياض وقررت اعزمهم -وقبل لاتقول شئ قال يفهمها- ابي اشوف أحفادي ولاهم بقلعتهم

سمارا ناظرته بصدمة كانت تعرف أنه أكيد بيوم بيسامحهم هذولي عياله
ماتلومه لأنه ماحس باليتم مثلها
ماحس بمعنى الحرمان الوحدة الفراغ مثلها
ماحس بأحساس أنه ينام وحده وهو طفل في غرفة كبيرة وظلام مخيف مثلها
ماحس بعدم الأمان مثلها
خله يسامحهم,,,أنا ماراح اسامحهم وراح
اضل طول عمري وراهم
الييين مااخذ بل كل قطرة من دم ابوي
دموع خوف وفقدان منهم

جراح ناظرها بأستغراب توقع دموع صراخ اعتراض
‏‎:‎ليه ساكتة

سمارا ناظرته وقالت بصوت متردد:مافيه
شئ ينحكى-وقفت بشموخ عكس انكسارها الداخلي-هم عيالك وهذا بيتك وأنت حر

جراح وقف وتوجه لها وهو مبتسم:طول عمري أقول أن سمارا اعقل من نارا

سمارا ناظرت فالسقف عشان ماتنزل دموعها:بس لا تنتظر مني اني استقبلهم بأبتسامة عريضة
-بلعت ريقها-أنا صحيح ماعارضت على دخولهم البيت بس بعد ماسامحتهم

جراح بتأكيد:ماابيك تسامحينهم ولا أنا بعد بسامحهم وإذا تبغين ماتقابلينهم أنتي حره,,واذا بعد بتجلسين عندهم ولاتسلمين عليهم مافيه مشكلة بعد,,سوي أنتي وأختك اللي تبونه هذا بيتكم

سمارا هزت رأسها ومشت بهدوء مبتعدة عنه,,وطلعت لغرفتها وارتمت على فراشها وهي تبكي
((آآه يايبه,,كلهم نسوك,,كان دائم يقول أنه يحبك أكثر من اي شئ ومستحيل ينساك ,,طلع كذاب بابا
نساك والحين بيجيب اللي ذبحوك ببيتك,,حتى أحنا بابا مافكر فينا ولا في مشاعرنا,,كذااب ومنافق يقول شئ ويسوي عكسه,,بس ماعليه
أنا اللي باخذ حقك منهم كلهم
لاتخاف بابا ماراح اترك دمك يروح هدر
واللي زرع غلاتك بقلبي لااخليهم يهذون باسمي
واللي قدر اني اكون بنتك لا اصير كابوسهم الدائم,,وربي ماراح اتركهم يتهنون,,واللي خلقني لا اوقف لهم عن كل باب فرح والله لاانسيهم اسمائهم
واذوقهم المصايب بأولادهم

نامت بعبايتها وهي تعاهد ابوها
كلاااام كثير قالته سمارا
هل بتنفذه,,,ولابيكون مجرد كلام بس؟

‏‎__________________________‎

رجع البيت وهو يغني
اليوم كان أفضل أيام حياته
ناظر الصالة الجانبية وأختفت ابتسامتة
لما شاف علا جالسة بعبايتها وهذا دليل انها توها وصلت
وبجنبها جده
قال بدون نفس:مساءالخير

حسن:مساءالنور

عزام ناظر علا اللي منزله راسها لحظنها وتلعب بطرف الطرحة:
شرفتي

حسن وقف:اسمع ياولدي هذي زوجتك جات وخلاص عفى الله عما سلف-مشى-بالأذن بروح انام متى خلص الغداء ارسلوا احد يناديني

عزام ناظره الين اختفى ورجع ناظر علا بنصر:مسويه نفسك قوية وبتتطلقين

علا وقفت وقالت بقوة:على الأقل طلعت اقوى منك وواجهتهم,,مو مثلك اللي رميت بفعايلك على غيرك

عزام بأحتقار:اكرهك,,وماهو غصب اتحمل ذنوب اللي اسويه معك,,خلي اللي خلوني اتزوجك هم اللي يتحملون

ومشى متوجه لغرفتة

علا ناظرت حولها ببرود وراحت معه,,كلام عادي وطفشت منه وماصار يأثر فيها
___________
رجعت نارا وتغدت مع جدها لحالهم من دون سمارا
لان روز قالت ان سمارا تقول تعبانة وتبي تنام
استغربت ان جدها مشاها لها
وبعد ماخلصت طلعت لغرفة سمارا وفتحت الباب بأقتحام
:ليه مانزلتي تتغدين

كانت الغرفة حوسه وهذا شئ غريب لان سمارا تحب الأهتمام بغرفتها عكسها

جاوبتها من تحت اللحاف:كذا مالي نفس

نارا جلست بجنبها:وليه جدي مشاها لك

سمارا رفعت الغطاء عنها:روحي أسأليه
‏-مالقت رد وشافتها تناظر بالسقف قالت ببطئ-دريتي ان جدي يبي يعزم عياله هنا

نارا ناظرتها وعرفت ليه ماجات تتغدا معهم وقالت ببرود:ايه قال لي

سمارا تنهدت:وأنتي وش رايك

 
 

 

عرض البوم صور روريـبــا  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات مشوقه, روايات طويلة
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية