لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


بكيت على عمري يالي ضاع مني

السسلامعليكم ورحمه الله وبركاته.. اشحالكمعرب ليلاس ..عساكم طيبين ..يارب..جمعتكم مبارك وعسى تغفر لجميعن ذنوبهم.. ,,اناعضو ويديد انهني ..وتحمست اسجل ..لاخط نزف قلمي..واعجابا بنزوف اقلامكم.. لاحظتمتابعه رائعه من المنتدى وتحفيز للكل

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-13, 05:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249881
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلع مغروره عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 55

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلع مغروره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
New Suae بكيت على عمري يالي ضاع مني

 


السسلامعليكم ورحمه الله وبركاته..

اشحالكمعرب ليلاس ..عساكم طيبين ..يارب..جمعتكم مبارك وعسى تغفر لجميعن ذنوبهم..

,,اناعضو ويديد انهني ..وتحمست اسجل ..لاخط نزف قلمي..واعجابا بنزوف اقلامكم..

لاحظتمتابعه رائعه من المنتدى وتحفيز للكل ما شاء الله ..فحبيت اتشاركوني فيها

بروايتيالخامسه ..وان شاء الله تعيبكم وما اخيب ظنكم فيها^^

..احداث الروايه ياليبحطه ..جزء من الواقع..شخصيات البعض منها فعلا حقيقا وعايشه حولي ..
امم حاليا اكتب الروايه كل ما فضيت

شكلي طولت بكلاماعذروني .. بس بقولها انا بنزل الروايه كل يوم اربعاء ..واذا في موعد ثاني بحددلكم .. اذا جفت تفاعل من صوبكم اكيييد
واول حلقه منه بنزل قريب بأذن الله ..


واتمنى تنال اعجابكم ^^
برب لي عوده مع البدايه

 
 

 

عرض البوم صور دلع مغروره  

قديم 26-01-13, 05:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249881
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلع مغروره عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 55

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلع مغروره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلع مغروره المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: بكـــــــــــــــ على عمري يالي ضاع مني ــــــــــــــــيت

 

..بكيت على عمري يالي ضاع مني ..



بقلم الكاتبه :دلع مغروره,روكي


بكيت على عمري يالي ضاع مني ..يحكي قصه ..



احداثها جزء من الواقع ..ومن خيالي ..حكايتها تدور بين افكار اناس سيطر عليهم الماضي ..تقاليد عادات قديمه ..لم تتغير..



ربما تكون الفكره متشابه..او الاسماء تتشابه او حتى الشخصيات..ولكن افكاري واسلوبي مختلف..فلكل قلم تميز ..



حروفي المبعثره:



مازالت الذكريات تجرني للماضي..تعيدني الى تلك الايام الخاليه..مازالت الذكريات تبحر بي لايام المرح واللهو..بلا دموع ولا الم..ومازلت ترسم البسمه في وجهي عندما امر بأحد محطاتها..وكأنني أعود اليها..واليوم نعيش الحياة بتقلبات ..فتقلبنا للفرح مره وتعيد بنا للحزن مره اخرى..هكذا هو القدر يتسلى بنا يوما تلو الاخر ..يتحكم بنا..يسيطر على عقولنا..ويقيد عقول أخرى..فلا يتركها ..ألا واصبحت تلك العقول المتحكه بنا وبحياتنا..فنتقلب الموازيين بسببها وتتحطم الاحلام بفضلها..وتبكي الدموع..وتتغير مجاري الحياة..شبح الماضي يعود هو معارضا البشر..للانتقام.!




في طيات كياني ..ابكي انا..وعلامات الذهول في عيون البشر..الخوف يسيطرني..وثوب الواقعيه تقيدني ..استرق النظر للعالم الجميل فتمنعني وتعيدني اليها.. فلا أجد غير الخيال لاعيش في داخله ..فأتوهم انني عدت تلك الطفله المرح الفرح التي لا تحمل في جوفها الدموع والالم .. ولكنني أعود وأسقط في هاويه الواقع.. يرتعش جسدي خوف منه ..ولكن خوفي من الواقع يدعوني لارتمي في احضانه..استغيث به واطلب منه الامان..وها هو يبتعد عني ..يبعدني عن حضنه بقسوه ..ويختفي عن عيناي فلا ارى سوى الظلام..تنغلق الابواب من حولي ..وتنغلق النوافذ..فتحاصرني الجدران..فيخرج الدخان الاسود ليخنقني ليحبس انفاسي ..فاصرخت باسمه ..ارجوك لا تتركني ..لا تدعني وترحل ..اتوسل اليك خذني معك..فسوف اكون من بعدها فتاة مطيعا لك ..خادما تحت يدك ..عبيدا تحت عرشك..ولكن لا ارى سوى الدموع مجرى لنهايتي ..وكلمات وداعي ..فتتلاشى ضحكاتي ..تتلاشى روائحي العطرة ..تتلاشى ايامي وذكرياتي..فينزف قلبي ..وتنزف روحي ..الى ان اصبح جسديا باليا بلا حياة..فسحقا لك ايها الماضي ..سحقا لتلك الايام ..لقد انهيتني وانا في عمر الزهور..
نزف قلمي

*جميع الحقوق محفوظه لدي ..لا احلل نقله ونسبه الى غيري ..ليوم الدين..
*ان وددتم نقل الرواايه يرجى اخذ الاذن مني وذكـــر اسمي كــ مصدر
*ولا تلهيكم الروايه عن الصلاة..ثم الصلاة..ثم الصلاة..اللهم اني بلغت اللهم فشهد

 
 

 

عرض البوم صور دلع مغروره  
قديم 26-01-13, 05:43 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249881
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلع مغروره عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 55

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلع مغروره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلع مغروره المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: بكـــــــــــــــ على عمري يالي ضاع مني ــــــــــــــــيت

 

1)حياتي مهددة بالخطر !






..كلما حاولت الابتعاد عن ذكرياتي ..تعود لتعيق حركت عقلي..فتستدعيني للمكوث والتامل في طياتها..تهددني من الابتعاد عنها..فأجر قدماي بصعوبه لارميها خلف ظهري وادعها تبتعد عني ..فبلا جدوى..




....




بخطوات بارده..وقفت جدام باب الحجره ..وبطلته بكل هدوء..طالعت يمنها وشمالها..ماجافت احد بالحجره ..دشت وسكرت الباب وراها..كانت خطواته مدروسه من الغلط ..سارت صوب السرير وحطته في الدرج يالي ينبه ..سكرته ويت تطلع من الحجره..اول ما حطت ايدها على مقبض الباب اندق ..خافت وقتها بس ما بينت لما جافت اختها جدامها واقفه ومستغربه من تواجدها اهني ..!!




ريان:انتي شو اتسوين اهني ؟؟




نورة:ولا شئ يت ادور قميصي عبالي كيت يابته عند اختج




ريان متجتفه ومستغربه:قميص!!




دزتها نورة وقالت:قومي عن دربي والله ,,اوين انتي تسالني..بروحي كافيني يايه ومتعب روحي وبالاخير ما القى يالي ابيه ..يلا تصبحين على خير انا تعبانه وبنام..




نزلت نوره من الدرج وتركت ريان واقفه ومحتاره ..معقوله نوير يت ادور قميص ..ممكن ليش لاء الصراحه..بس ما اظن ماعلي عقب بعرف شو وراها ها البنت ..




....




كانت يالسه جدام التسريحه.. تطالع عمرها..تبي تبكي على حظها المنحوس..كان كلام بنت عمها يتردد في مسامعها..ابتسمت بالم من حست انه بنت عمها بتضحك عليها لا جافتها بها الحال..بس للاسف الياي اسوء ..محد يعرف يالي هيه تعرف..الكل مخبي اشياء راح تدمر قوم ..بس كل واحد راح يعاني وها الاهم ..هي ما بروحها يالي بتتنكد وتعاني الكل راح يعاني وياها..ابتسمت براحه بعد ما حست انها قدرت تريح نفسيتها وتواسيها.. سمعت صوت ولدها فقامت له وهي متعايزه ..في شئ في داخلها كان يقول لها خليه يولي لا تروحين له ..بس ما قدرت لها الصوت وراحت لحجرته اتجوفه ..ولدها حمد يالي بعمر الثمان اسنين..كل ما تجوف ولدها كل ما تتعذب اكثر واكثر على سنين عمرها يالي ضاعت منها..




قالت بملل:خير حمد شو بغيت؟؟




حمد:امااااه احسني بردان




رفعت حاجبها لفوق وقالت:ويعني ما تقدر تنزل من السرير وتيب لك بطانيه شو جايفني خدامتك انت وابوك ولا خلاص تعودتوا على ها الشئ ..وبعدين انت مو طفل ولا اصغير مشاء الله ريال وطول وعرض سير يب بروحك..




طلعت من الحجره منفلتت الاعصاب ما قصدها اتسوي جي فيه ولدها الوحيد بس للاسف هو ماا طلع يشبهها طلع نسخه من ابوه وها يالي تخافه..كل ما تجوفه تتخيله ريلها عسب جي ما تحاسب على كلامها..ركضت لحجرتها وطاحت على الارض اتصيح على حالتها لين متى جي لين متى؟؟




....




..قبل سته اسنين..الموقع الشرقية ..بيت عمي (عبد الرزاق)..الساعه الثامنه مساء..




كانت يالسه تلعب في الحوش ..ولا هامنها غير نفسها كانت طفله بعدها ما تعرف شئ عمرها 11 سنه ..صغيره توها تدش الابتدائي..وقتها انا كنت ام 16 سنه ..احب ها البنت سلمى كانت حليووه بمرحها كنت اجوف فيها نفسي ..قلبها رقيق ناديتها بصوت عالي ويت وهي تركض لي بفرح :شو باغيه انتي ابي العب انا




تجتفت:لا والله انتي ما تستحين توه المغرب يسلم علينا يلا سيري داخل البيت لا الحينه ييونج بالخنزرانه ..




خافت المسكينه وركضت لداخل ضحكت عليها انا ورهام بنت عمي طلعنا وقتها نتمشي بالشوارع مع انه ها الشئ ممنوع عند العايله شوو اسميه عادات وتقاليد مع ذلك انا كنت متمرده وما احب اتعقيد بها الاوامر فكنت اطوف ..صحيح ايامها كان عمري 16 سنه بس كنت ياهل بعدني تفكيري صغيرون وعلى قدي اتوقع كلنا كنا جي ..




مسكتني رهام وهي تقول:ابييييييييييييييييه عيال عمي يايين صوبنا قومي نشرد




ضحكت بصوت ويلسنا نركض لين بيت عمي لاننا مشينا وايد وبعدنا اساسا من حاره الاهل ..وصلنا عند باب بيت عمي ويالله قوم الشياب سايريين الحينه المسيد يعني بيمسكونا اذا دشينا داخل ..بس ما جفنا احد عند الباب فقلنا نسبقهم قبل لا يطلعون يت ادش انا ورهام الا يطلع لنا عمي عبد الرزاق من يوم ولد وانا ما ادانيه عصبي واناني وكل شئ يحبه يسويه من دون شور احد جافنا وعصب




عبد الرزاق يصارخ :انتن شو اتسوين برا بيتي ها




رهام ارتجفت بس انا ما اهتميت له ها وقلت:ما كنا برا البيت كنا يالسين اهني




عمي صرخت:جـــــــــــــــــــب بس لج لسان رداد يا ام البدو




وقتها ما فهمت هو شو يقصد يعني اعتبرته لقب عادي شو بعد جي مال البلاد ما يخلون الالقاب اهم شئ تهزبنا وعوقبنا وقتها ..لين ما قلنا بس ووقتها صج كرهت ها الانسان مووووت ..




..فزيت من ها الذكري لما سمعت ازعاج تحت ..ما ادري ليش كله اذكر ها العم المنحوس وعياله المساكين..لبست عبايتي وانا اتافف على ها الحال ما صارت هذولا العمات ما يخلونا بحالنا ..خذيت الشيله وحطيتها على جتفي باهمال موب متفيجه له..رشيت علي رشتين من عطر بارد ..احب العطور البارده ..حسييت بالبرد فعطول خذيت جاكيتي ولبسته فوق العبايه ..ابتسمت من قلبي لو جافوني عماتي الحينه بيذبحوني ..خذيت جنطتي وطالعت عمري بالمرايه مره ..حاولت ابتسم ..طلعت من الحجره وانا نازله الدرج ..مسكت راسي من سمعت صوت اللويه والاستشوار وما ادري سوالف وجي ..تبطل الباب وجفتها جدامي استانست ويت صوبي وهي تسحبني عسب ادخل الحجره ..




عموه مريم:شهووووووووووود يا صباح الخير يا عمري يا صباح الخير




رديت عليها من دون نفس :صباح النور عموه شخبارج اعلومج عساج مرتاحه مع ويهج




عموه تضحك:بخيييييييييييييير ياا عمري انا تعالي شهدووه دشي خليني العب فيج على كيفي




ضحكت من غير نفس:ها ها ها لا شكرا ما احب اكون فأر تجارب




فجأة صرخت علي وتجتفت:لا والله انتي وويهج تبين تفضحينا بين الاوادم يعني ؟؟




ابتسمت وعرفت انها تقصد الجاكيت يالي فوق عباتي:لا تحاتين بس كنت احس بررررد عسب جي ..بس اطلع من البيت بفصخه ولا يهمج




عموه:هييييييه حسباالي بعد .(تسحبني)يلا عاد يلا تعالي تعالي يلا




رفعت حاجبي وقلت:مو ياهل انا اذا بدش بدش بكيفي ..عندي جامعه انا سلام




سرت صوب المطبخ وانا اسمعها تصارخ:هيييييييييييه انتي بس ردي من الجامعه اتجوفي شو بسوي فيج




اشرت لها انها ما تهمني ما سلمت على القوم الباقي لان صج اذا دخلت الحجره ما بطلع منها الا واناا فاصخه الحياء




طلعت من البيت عسب اسير المطبخ يالي منفصل عن البيت ..نفخت ايدي من البررد حشا ما برد ها والله ذبحني ..دشيت المطبخ وسكرت الباب بسرعه عن يلحقني البرد لين اهني بعد..ما جفت حد فاضي المطبخ بس الطاوله مجهزه بالفطور بروحي احس يوع..يلست على الكرسي سميت وبديت اكل وانا متلذذه بالطعم




حسيت بها تحضنني بقوه وتبوس خذي :صبـــــاح الخييييييييييير




مسحت خدي بقرف:صبااح القرف وياه ها الويهه انتي ما تيوزين عن ها العاده شو؟؟




ريان:لااء ولا اقدر لاني احبج يا اختي الغاليه




حركت فمي بمعني عيارة وسمعتها اتقول وهي تسحب الكرسي:عادي اتريق وياج ؟؟




رفعت حاجبي:لاوالله تستأذني ماشاء الله




ريان:هههه هيه تقريبا اتصدقي (خذت التوست وبدت تاكل)يم يم صراحه الاكل بوقت البرد يحلي




ابتسمت لما جفتها تاكل بحذر عن اتخرب روجها وبعده وقفت ويلست اتلف وتدور حول نفسها وهي تحرك شعرها بالهواء:ها شو رايج فيني حلوه صح؟؟




ضحكت:هيه ماشاء الله عليج اطيحين الطير من السما




يلست وهي ترد خصله من شعرها لورا بطريقه دلع:ادري عمري اصلا انا قمر من دون ما تقولي




طوفتها وسالت:انتي ليش ما سرتي المدرسه؟؟




ريان بحماس:تعرفي اول ما قمت وجفت عماااتي اوووويه مت من الفرح خخخ بس جوفيني بعدني عاايشه بجماال بعد (غمزت لي)وعسب جي ما سرت شو اسير بس اتنكد واتعب روحي على الفاضي




هزيت راسي على انه ما عايبني :انتي متخلفه ترا ها السوالف ما تنفعج جابلي دراستج ابرك زين..بعدين انتي توج داخله المرحله الثانويه يعني باقي لج درب اطويل فافضل لج اتجاابلين دروسج الحينه ولا بتتعبين في الثاني وثالث ثانوي




ريان بملل:اوهوووو شهوود فكينا ياخي




رفعت جتفي:نصحتج وكيفج عاد اهم شئ سويت يالي علي وياه ها الويهه




فسخت الجاكيت ومسكت شنطتي وهي قالت:عبالي بعد بتسيرين وياه ها(واشرت على الجاكيت)جان ذبحتج




ضحكت بصوت وبعدها عطيتها بوسه على الطاير ..بطلت الباب وطلعت سايره صوب الباب الرئيسي ..ضربت رنه لسمور وجودي ..ويلست على درج البيت ..سبيت عمري ليش فصخت الجاكيييت بررررررد والله برد




يلست انفخ على ايدي واحركه من البرد واما من خاطري اسب سمور ليش متاخر اليوم ..هيه لانه انا داخله 22 وعشريين سنه وما عندي ليسن ..ابوي ما طايع يخليني اسوق سياره اوينه هو موجود وامي واخوي عدول ..زين انا ابي اسوق شو فيها ..امي اتسوق عيل ليش انا لااء ..شو اسميه ابوي مرات يستوي معقد اشوي اوينه خايف علي ..على شو يعني خايف.الحياة جي ياخي ..




سمعت صوت موبايلي وهرن السياره اكيد هاي سمور بطلت الباب الخارجي وطلعت وانا اركض زين انه الصبح ما في احد ولا جان صج تفشلت من الخاطر ..ركبت السياره على السيت الخلفي لانه جود يالسه جدام ..قلت بصوت:برررررررررررررررررد




سمور:الناس اتسلم وياه ها الويه




قلت:السلام عليكم حشا اكلتيني مره وحده




جود:هيه سمور اشفيج على شهوده واحليلها توها داخله وترا صج الجو برا برررد




سمور:زين زين بل قلبتوا علي مره وحده شو قايله انا ؟؟




رفعت راسي وحطيت شنطتي ينبي:هيه عسب مره ثانيه تعرفي زين اني شهوده ما اي حد




سمور:بس بس عن يكبر راسج




ابتسمت:خلاص كبر ما ينتظرج




جود:ها شهود شوو نفسيتج ؟؟




طلعت لساني:واع الصالون اليوم طابين بيتنا من الصباح بعد موب من العصر من الصباح تخيلوا (اشرت على الساعه)طالعوا الساعه الحينه8 الصبح هذولا يايين الساعه6 الصبح حشا ما ينامون هذولا ولا شو؟؟




جود:شهود عاد ترا هذولا عماتج لا تسوين سوالف على ها الموضوع تراهم كل ثلاثاء واربعاء عندكم




سمور:هيه وبعد مراعاة لشعورج اوينج اخر يوم لاربعاء جامعه ههههههه




عطيتهم خمسه:مالت عليكم من ربيعات ها بدال ما تواسوني




سمور:على شو ان شاء الله تراهم بعد خير مسوين بييتهم اوينهم يعدلونج اشوي يالعنقاشه




شهقت:الحينه انا عنقاشه انا مبهدله انا سمور؟؟




جود:هه حرام عليج سمور شهود ام الستايل




دزيت راسها :اقول سكتي وجاابلي دربج زين عن انموت بايدج اليوم




سمعت ضحكتها ..وصلنا الجامعه ..جامعه السلطان قابوس يالي بالخوص..حلم الاغلبيه لكن ما كان حلمي انا ..انا كنت ابي اسافر وادرس برا ببريطانا مثل عماتي يالي سافروا وردوا وهم فري بزياده اشوي ..بس لا تفهموني غلط انا مو جي..بس كان حلمي ياخي ..المهم انه ابوي كسر ها الحلم ومنعني من الروحه لهناك ..وها انا اكمل مسيرتي الرابعه في الجامعه يعني باقي لي ها السنه والسنه اليايه واتخرج..وما عندي ليسن ..ما ادري ليش انا من بد الكل يالي انحرم من ها الشئ ..مرات اتمنى يكون ابوي واحد من ازواج عماتي يالي عادي عندهم كل شئ ..بس الحمد لله ترا ابوي طيوووب ويحبني ويخاف علي بس حبتين فيه تعقيد




نزلت وانا امسك بطاقه الجامعه طالعت سمور الهبله شو لابسه اوينه كعب واهني في الجامعه..سكتت عنها وما قلت شئ وكلمت طريقي لاول محاضره لي ..دخلت المحاضره متفشله .والكل يطالعني اوف اوف اوف انا اخر وحده كالعاده




الدكتور مصطفى:ايوه ايوه ياآنسه متأخره ليه؟؟




ابتسمت له وقلت:دكتور طريج زحمه تدري مدارس




الدكتور مصطفى:ودولا الطلبه بأي طريئ بيجوا للجامعه بأي؟؟




رفعت جتفي وغصب ابتسم الحيوان يبي يفشلني غصب للمعلومه انا وها الدكتور ما نتدانا ابد يعني زيت وماي واذا ما نجحت ها السنه اعرفوا اني رسبت عند ها الدكتور




الدكتور:اجلوووسي ولا عاد تتاخري مره تانيه مفهوم يا انسه




مسكت نفسي عن افلعه كل يقول لي انسه يعني شو قصده يعرضني للبيع ويقول من يتزوج شهد مثلا!!..




يلست ع اقرب كرسي عند انسه على قولته ما اعرفها عدل بس يالله مشي الحال ..سلمت بصوت خافت وهي ردت السلام




طلعت دفتري من الشنطه والمشكله انه القاعه هاديه والحركات يالي اسويها اقصد لما اطلع دفتري وجي تنسمع ..رفعت راسي وانا اجوف الكل يطالع صوبي استغربت ..بس ابتسمت غصب لما جفت الدكتور يطالعني بعين متجتف .فرفعت ايدي وقلت




انا:ابوووي خلاص ما نبي دفتر..كمل دكتور كمل اسفه على الازعاج لا تواخذني




كمل الدكتور الشرح وانا متنكده من الكلاس وزايد متفشله ولاني وايد اسرح ها الدكتور ماسكني اليوم الا اجاوبه ..يعني غصب انتبه له ..تفشلت لين ما ويهي قال بس ..طلعت من الكلاس وانا اسمع ضحكات البنات علي ونغزاتهم..ما وراهم سالفه هذولا شو دراهم اساسا يولووون ..سرت الكافتريا اكل شئ لاني يوعانه صج ..طلبت لي ويلست اكل وانا اطالع الناس من حولي يمشون..اقارن حياتي بحياتهم..شو من حياة انا عايشتها من كل شئ محرومه..الحمد لله موب محرومه من الجامعه بعد ..استغفر الله ..استغفري ربج شهدوه شوو ناقصج انتي عن غيرج بس لاني ما سافرت بريطانا ولا حصلت سياره وليسن صرت محرومه من كل شئ ..استغفر الله ياربي شو بلاي انا في ناس اسوء من حالتي .. سويت حق عمري مالت ..صج مالت علي انا وتفكيري محد قال لي اطالع ناس ولا افكر .




سحبت الكرسي من جدامي وقالت:الحلوو بشوو يفكر ؟؟




تنهدت:ولا شئ بالحياة شو بعد




جود تغمز لي:اي حياة ها قولي قولي(ويلست تتسحب صوبي)لؤي ها!!




فجيت فمي على الاخر :انتي مينونه ولا شو لؤي اصغر عني بسنه شو يخليني افكر فيهه بعدين هو مثل اخوي




جود:مثل اخوج عاد شهود قولي انج بس تنكرين مشاعرج صوبه .او اقول تخافين ترتبطين بواحد اصغر عنج لكنج تحبيه




هزيت راسي من ها البنت:انتي صج مخج ملعوز ما ادري بشو تفكري والله ..انتي فكري بحياتج باقي لج سنه وتودعين العزوبيه




جود:هيه ادري ما ودري جي بسرعه بس يالله ذبحت الريال من الانتظار




ابتسمت:ربي يوفقج ان شاء الله




جود:امييين اجمعين ..الا صج شو صار وياج بالمحاضره انا سامعه انه زافينج زفه محترمه




ضحكت وحكيت لها السالفه وهي ظلت تضحك علي لين صج مصختها وسارت عني ..مر الوقت بسرعه والحمد لله ..على الساعه 2الظهر مخلص كل محاضراتي بس سمور وجود بعدهم وانا ما ودي انتظر جي على الفاضي بروحي بردانه وابي انام ..فاتصلت بعدول اخوي يالي يكابرني بثلاث سنوات عسب يي ياخذني ..وها تشتغل المذله الحينه




عادل:نعــــــــــــــــــــم شتبين ما تعرفين اني بدوام الحينه




اووف جي النفسيه من اولها :احم هيه اعرف انك مداوم اليوم وبدوام بعد بس تراني بالجامعه وابي ارد البيت مخلصه من متى




عادل:ربيعاتج شو وينهم ؟؟




مسكت راسي لازم يلف ويدور ..بس( شلخت)~> بمعنى(كذبت) عليه عسب يعني تكتمل تمثليتي:كل وحده سارت بيتها شوو بيظلون يتريوني لين الساعه ثنيتين يعني ؟؟




عادل:اوف انتي صج مزعجه والله




رفعت حاجبي:لا والله اذا مزعجه طلعولي ليسن وسياره وما بتسمعون صوتي




عادل غير الموضوع:10دقايق اذا ما طلعتي انا رايح




وسكر في شكلي ..جفت على فوني ..نذذذذذذل محد يطلب منك شئ ..مسكت شنطتي ويلست جدام الباب..بس لحظه جنه قال 10 دقايق اها يعني هو مو بدوام الشلاخ طلع اهني ..مشكله العايله كلها من نفس الفصيله جفت سيارته يالي تهرن لي من بعيد غطيت ويهي بالشيله لا يجوفني احد وانفضح باجر صج مو قاصره بروحي متفشله لين طاح ويهي بالارض .ركبت السياره وسكرت الباب جني ما ابي احد صج يجوفني وقلت :انت تبي تفضحني ولا تسوي دعايه حق سيارتك يعني ؟؟




عادل:لا الصراحه ابي اسوي دعايه حق شهوود




صديت عنه:هاهاها ما يضحك تراه




عادل:المهم المهم خلج من سخافاتج الحينه وقولي لي كيف الجامعه احوالها ما في شئ مني مناك




استغربت:شو قصدك بمني مناك ما فهمت




عادل:احسن ما تفهمني بعد ..واهم شئ عرفت الجواب ..وهيه اذا صار شئ قولي لي ها




قلت في خاطري "اقول لك انت! مستحيل الا ها الشئ يصير ولا بالاحلام قسم بالله بيدفني ها عدول تراه مزاجي بالقو ه يعني ما احاول "




عادل:حووووووووووووه سمعتيني شو؟؟




هزيت راسي:هيه هيه سمعتك ولا يهمك كل شئ يوصلك ولا تحاتي كم عدول عندي انا




عادل يقرب راسه صوبي:واحد طبعا




بعدت راسه عني لانه حاط جل وانا ما احب ريحته واتحسس من الريحه اساسا:اوف وخر عني ما اطيقك




ضحك علي وقال وهو يبطل قفل الباب:يلا (قرنقعي)~>بمعنى(انقلعي) من اهني يلا




بطلت الباب وسويت له مالت و في الاخير يطردني مع ويهه..جفت سيارات عماتي بعدهم صافين جدام الباب اوف..دخلت البيت بس من باب الخلفي عسب ما اتجابل وياه عماتي لاني صج بروح فيها ..جفت نورة يالي اخر سنه لها يعني ثانويه عامه ..بس هاي ولا هامنها شو اقول بس ريانوه صاايعه وها نوروه مطووعه بزياده لكن شو فاشله دراسيا الله يهديهم..انا الوحيده اويني طالعه وسط لا مطوعه ولا صايعه ..




سلمت عليها على الطاير:سلاموه نوييييييييييييييييييييير




جفتها حتى ما عبرتني فطوفت وسرت اركب الدرج اوف تعب ياخي خخخ المشكله اني نقلت حجرتي وكل عفشي لطابق الثالث عسب جي احس تعب لين ما اوصل فوق..دخلت الحجره وسكرت الباب ..رميت روحي بسرير ..وما حسيت بعمري بعدها ..




....




صرخت عليها بصوت عالي.خنسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساء




يت الخنساء متلبكه وخايفه:نعم يدووه شو بغيتي ..




خذت العيوز علبه الكلينكس ورمتها على ويهه الخنساء :يالي ما تستحين المفروض اتقولين امري يدوه اتقولين شو بغيتي !!




طاحت دموعها وقالت:امريني يدوه..




العيوز:قومي زهبي الفواله شئ ضيوف بالطريج ويا ويلج يا سواد ليلج ان جبيتي ولا خربتي القهوه فاهمه علي ولا لاء




الخنساء تهز راسها:ان شاء الله يدوه على امرج ..




خطت بريولها تبي اتسير المطبخ الا والعيوز اتناديها مره ثانيه




العيوز وياه الخنزرانه اتاشر على ريلها:تعالي وياه ها الوييه الخايس لمعي اريولاتي ..يبي ماي ساخن ابسرعه




الخنساء:ان شاء الله الحينه بيبه..




ركضت المطبخ وهيه متحمله ها العذاب حطيت ماي ساخن في دلو وسارت للعيوز يلست اتنظف اريولها وتهزها..ومن خلصت اندق الجرس




العيوز ترفسها:قومي وخري عني سيري بطلي الباب




وقفت الخنساء وطالعت حالتها كيف تبطل الباب بها الملابس والريحه الخايسه هي من الصباح متعذبه بالمطبخ كيف تطلع لهم جي




العيوز:قومي وولا بها الخنزرانه قومي الناس ينتظرون..




سارت صوب الباب تبطله بيئس مالها حيله..بطلته ورفعت ايدها اتسلم عليهم ..طالعوها بقرف وخطفوا من جدامها وهم يسلمون على العيوز..حست بالالم من ها الشئ حست انها انسانه غير مرغوب..لكن ايمانها بالله قوي انه في يوم ..الله بيسعدها في يوم..سارت المطبخ ويلست اتحط الفواله واتسوي القهوه ما فكرت اتغير لبسها لانه خلاص جافوها باسوء الحالات..سارت صوب الصاله وحطته على الطاوله ولا جنه مرت وحطت الفواله على الطاوله..وتحركت صوب الحجره تتغسل وتتلبس..ومن خلصت سمعت العيوز تصارخ باسمها..فركضت لها بخوف ..العيوز:وينج انتي ساعه اناديج ساعه؟؟




الخنساء:اسفه يدوه كنت اتسبح ..




العيوز:قومي سوي عشى بييونا ضيوف غيرهم وبيتعشون ويانا يلاه




....




سمعت صوت امي تتحرطم فوق راسي:لا صلاة ولا هم يحزنون شو ها النوم اعوذ بالله منه




قمت وانا امسح ويهي:هلا مامي




مامي:مامي في عينج يا بنت انتي شو ما تصلين ما تصلين ؟؟




قلت:اصلي اصلي بس ترا محد مقومني (جفت الساعه6:30)خيييييييييييييييييييييييييبه ما صليت العصر والمغرب بطوفني




ركضت وسرت اتوضئ..خذيت السجاده وملابس الصلاه ويلست اصلي ..حسيت بحركه في الحجره ..رفعت راسي اجوف لما خلصت صلاتي..كانت مامي بعدها في الحجره استغربت بس اكيد في مصيبه في الطريق ما ادري انا ليش كل افكاري مصايب ..قمت عن السجاده ورفعتها عن الارض..فسخت ملابس الصلاه وقلت :مامي شو فيه؟؟




مامي:عماتج زعلانات منج ,يقولون اوينه شهدوه ما تحب تجوفنا بالبيت ولا تحب تيلس ويانا ..صج ها الحجي




اوف مو قايله مصيبه :لا مو صج بس انا ما احب سوالفهن ترا ما يخلصن امي كل يوم ها الخبصات ترا ما يصير




مامي:حرام عليج شهد شو كل يوم الا كل ويكند بس اتجوفينهن فرحيهن على الاقل ,,بعدين يا عمري انت بنيه عادي سوي ها السوالف في البيت وياه الحريم ما فيها شئ استانسي بالبيت..مو لازم اتكونين مثلهن برا البيت




استغربت من امي ..امي ها السوالف ما تحبه يعني ميك اب وحركات اوفر بس ما ادري شفيها اليوم




مامي:يلاا شهوده الحلوه نزلي ويلسي وياهن ..لا تزعليهن عشان خاطري وخاطر ابوج.تراهن يحبنج وايد




تنهدت:ان شاء الله على امرج مدام




طلعت من حجرتي وانا خذيت نفس ابلع فيه قهري واعصابي غصب يعني هو ؟؟غيرت ملابسي ولبست جلابيه عاديه وحطيه الشيله على راسي ..حطيت كريم معطر بعطر خفيف وطلعت من الحجره .حسيت بالبيت مرتبش سوالف وضحك .نزلت من الدرج يالي هو مفتوح على الباب الامااامي يعني يالي برا يطالعوني فصرخت بقوه:سكرووووووووووووووا البااااااااااااااااااب




ريان:زين زين الحينه لا تصارخين ..الحينه بسكر ه




لما جفت الباب تسكر نزلت وجفت عماتي مبسطين بالصاله العربيه اوينه الحينه هذولا مال ستايل ييلسون بالارض شئ عجيب..احم شهد عاد لا تظلمينهن واحليلنهن اذا على العادات بعدهن على الاقل فيهن اشوي ..سلمت عليهن وحده وحده بنفسيه حلوه اويني ومستانسه عليهن




عموه مريوم:ها اجوفج الصبح مزفته والحينه ما شاء الله ولا احلى عنج




ابتسمت لها غصب:هيه عموه لاه تدري متنكده لاني متاخره وجي انتي طلعتي بويهي يعني جي




عموه مريم:هيه حسبالي بعد




عموه فطوم :هيه تعالي عيل انعدل فيج طالعي السواد يالي تحت اعيونج من كثر الدراسه




عموه اريام:هيه واحليلها شهوده الوحيده يالي تحب الدراسه




ابتسمت والحينه استلموني بالكلام ..عيل تم تفصيل خلاص..اقولكم ترا عماتي ما شاء الله عليهن اذا على حبهن لي ترا يحبوني وايد بس يعني انا اطوفهن بمزاجي ..يعني بالمعنى كله ولا شهد انا اولى بكل شئ حتى بالنسبه للسوالفهن دوم يقولون شهد ولا غيري ماشئ ما يعازمن ..ما ادري سر حبهن لي لها الكثر ..بس اظن لاني بنت اخوهن خخخخ يعني اكيد انا بنت سعيد ابوي شو بعد ..المهم عماتي اكبرهن عموه مريوووم هي مو كبير كبير يعني بعمر امي بس الفرق ان يبين عليها الصغر ليش اوين مهتمه بالجمال والبشر والرشاقه واهم شئ عندها الرشاقه عسب جي عندها بس ثلاث اعيال ..عموه الثانيه فطوم والثالثه اريام وهذولا متزوجات وعندهن عيال اما عموه نور معرسه من يديد وعموه الاخيره وهي اصغر وحده بعمر عدول العنود مخطوبه وهيه حاليا بشرقيه (البلاد يعني )




قمت اوين ايب لهن شئ عسب الضيافه مع انهن لاحسات الفواله لحس خخخ من الاساس انا قايمه عسب بطني يوعانه.. ابتسمت اويني يعني.. وسرت المطبخ على طول سكرت الباب وقلت:بررررررررررررررررررررررررررررد




طالعت حولي فاضي محد اهني دوم ها المطبخ مهجور مع انه مجهز بالاكل بس ما ادري شو بلاهم اهل ها البيت ما يحبون يترسون بطونهم معدااي بس ترا ها انا موب متينه الحمد لله خخخ عن تفكروا بعد ..بطلت الثلاجه ويلست اطلع لي جبن وزيتون ولبنه وجي اشياء خفيفه سمعت صوته من وراي كان ياخذ نفس طويل:يالله فدييييييييييييييييييت ها الريحه وصاحبتها




صديت صوبه عرفتنه ها ما يستحي حطيت الاغراض على الطاوله وتجتفت:انت حضرتك ما تستحي جي تدش لا احم ولا دستور




ضحك علي وقال:متعودين لاه..(اوينه معصب)بعدين انتي يالي ما تستحين كل ما اطب المطبخ اجوفج اهني شو ماعندج شغله غير الاكل انتي؟؟




بوزت وصديت عنه:هييييييييييييييييه انا احب الاكل انت شو دخلك




لؤي:بابا خافي على رشاقتج ..حافظي على جسمج عن تستوي درام




فجيت فمي منصدمه منه ومسكت القفشه ورميته عليه بس ما صابته




لؤي:بييييييييل ما بنت انتي شو ها الدفاشه ..زين ترا انا عادي صوبيني بس ترا يدار بيتكم خافي عليه




عصبت صج ها المره:لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي




لؤي اوينه يلس على الكرسي محترم:خلاااص بابا اسفييييييييين ويلسنا مؤدبين جي زين




صديت عنه:هييه زين وما ابي اسمع حسك ها




يلست سكتت عنه وطلعت الصمون وطلعت اسكينه عسب اسوي هوت شوكلاته وجي ما سمعت صوته كان يعابل موبايله مطنشني ما عيبني الوضع من متى ها يطنشني ..بس سكتت حفاظا على كرامتي..وانا اسوي الساندويش اسمع صوت ..استغربت من وين ها الصوت ..طنشت بس رديت اسمعه..جفت على لؤي يالي رفع راسه وقال:قلتي لي اسكت وما اتكلم بس والله تراني يوعاني حتى سمعي صوت بطني ينادي من كثر اليوع




ابتسمت غصب وقلت:يالدرام




ياه صوبي واخذ مني الساندويش والحط المشروب على الكوب واخذه وهو ياشر بايده ..بطل الباب وانا فجيت فمي لما جفت امي طلعت له




اهو قفط ما عرف اشلون يسلم عليها وهو حامل معاه الاكل فقال :هلا خاالوه شخبارج عساج طيبه ..سمحيلي عاد احم




وراح وهو يسوي لي حركات ..جفت امي معصبه فقلت اويني ابرد عليها :مامي ها لؤي مينون اوني يوعانه ياخذ اكلي




مامي سكرت باب المطبخ بقوه وجافت علي بعين استغربت شو بلاها امي :مامـــــ...




ما كملت كلامي الا وصرخت في ويهي:جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــب ما ابي اسمع حسج فاهمه




مسكت فمي ما ادري ليش لما امي اتصرخ علي تتجمع الدموع في عيني ..يت صوبي ومسكت ايدي بقوه وهي تقول:شوو بينج وبين لؤي




طاحت دموعي وارتجف فمي مع اني ما سويت شئ بس جي يستوي لي لما انظلم:ممممممممم سويت شئ




عطتني كف محترم وصرخت:يعني بينكم شئ بينكم شئ هااا عيل اشحقه يالسه وياه بالمطبخ بروحكم ووين الخدم وين مولي وكييييييت هاا اكيد طردتيهم وانا اقول ها البنت وراها شئ




صحت بحرقه على ظلمها معقوله امي ما تثق فيني:مامي والله العظيم ما بيننا شئ وما سويت شئ غلط انا يايه المطبخ اكل وهو دخل من بعدي بشوي اخذ اكلي وسار كله صار جدامج امي والله العظيم احلف لج والله




جافت علي وقالت:والله يا شهد ان تكرر ها الشئ مره بيكون لي تصرف ثاني وياج ..واظن انج مو ياهل وعاقل واكبيره تعرفين انه ما محرم عليج ..ايام اول مالت الاصدقاء الطفوله والاخوان خليها عنج لانه موب اخوج




قلت:مامي لؤي اصغر عني بسنه مستحيل يكونـــ




مامي:جب بس خلاص انا قلت يالي عندي وانتهيت فاهم الحجي ولا لاء ؟؟




هزيت راسي مع اني ما سويت شئ بس المظلوم يظل مظلوم :اننن شاء الله




طلعت مامي من المطبخ وظليت انا واقف مكاني وايدي على خدي موب مصدقه انه امي ما تثق فيني ولا في تربايتها ..انفتح الباب ودخلت نوير المطبخ بابتسامه جانبيه ..شكيت فيها انها علمت امي ولا امي من وين تعرف اني اهني زين حتى لو تعرف ما بطب علي جي..مسكتها ولفيتها صوبي خليتها تواجهني:انتي سويتي جي ؟؟انتي مخبره علي امي صح انتي




نوير:هيييييييييييييييييييه انا والله انا جفت منظر غلط شو بسوي اوينج اختنا الكبير ما نجوفج قدوه لنا




مسكت اعصابي لا الحينه اطيح فيها ضرب قسم بالله ها البنت صار اسلوبها زفت او بالمعنى الاخر متغيره علي وايد ها السنه لاحظت عليها اسلوب يديد اشر لها:انتي اكثر وحده تعرفين انه انا ولؤي مثل الخوان وما بيننا شئ بس ليش سويتي جي انا موب فاهمه ..قلنا مطوعه بس مو لدرجه تفاتنين على اختج العوده




نوير تتجتف:العوده الكبيره دامه غلط انا ما اسكت عنه مهما كان الانسان ولا تبيني اكسب ذنب التستر عليج




قلت:من ستر مسلم ..




قبل ما اكمله قالت:لالالا الحديث انتي استعملته غلط عزيزتي ..اظن يبالج ميمري يديد لانه مال الجامعات مسحوا لج اياها




طلعت من المطبخ وخلتني مثل الهبله واقف اسمع كلامها السم عليه..نوير شو بلاها عليه وليش متغير جي شو مسوي لها انا والله اني مو فاهمه شئ والله مسكت راسي ومسحت ويهي ..جفت على الاكل انسدت نفسي خلاص ما ابي اكل ..خذيت لي من الهوت وحطيته بالكوب وسرت صوب الباااب ..ياربي صج الجو بارد..ادري ازعجتكم بها الشئ يعني حسستكم اني بلندن مثلا




دشيت البيت وسرت الصاله عند عماتي وللاسف امي ونوير كانوا اهناك نزلت راسي لما جفت نظرات امي اما نوير حسيت بالابتسامه بويهها ليش ما ادري ..يلست وياهم بس ماسولفت وايد مالي مزاج كملت نص الكوب بعدها استأذنت وسرت حجرت ريون لاني متعايزه اسير حجرتي فوق ..حجرة ريون بالطابق الثاني يعني اختصر الطريق وجي ..يلست وانا اكمل الكوب مالي ويالس اطالع الحجره حقتها واتأملها شكثر ها البنت اتحب الستايل ..استغفر الله انا اذا تاملت اكفر اعوذ بالله مني بس بسكت احسن لي




دشت علي ريون مستانس استغربت بلاها هاي مستانسه فسالت:شو بلاج ؟؟




ريون:ولاشئ عادي يعني بس مدحوني وجي يعني اويني احسن عن نوير




ضحكت من خاطري وهيه طالعتني بعين :حبيبتي انا احسن عنكن كلكن هه




ريون:اقول زولي طلعي برا حجرتي بنام انا




مسكت راسي:بيييييييييييييييل حلفي بس حلفي تو بترقدين ؟؟




ريون:هيه تعبانه قايمه من الصبح انا واهيت في الشوارع




قمت من مكاني ورحمت حالها:زين عيل تصبحين على خير




ريون:وانتي من اهله




طلعت وانا اسكر الليت وسرت حجرتي شو اسوي بعد ما ابي انزل واجوف نظرات امي ولا ابي اسمع كلام عماتي موب متفيجه..سمعت فوني يرن استغربت منو متصل الحينه ممكن جود ولا سمور..سرت صوب الفون بس كان من رقم خاص ما اعرفه رديت :الو,,سلام عليكم




...:عليكم السلام هلا والله




رفعت حاجبي:منو معااي ؟؟




سمعت ضحكت وجنه شرق:بيييييييييييييييييل ما عرفتيني وانتي طول عمرج وياي عاد كح كح




جفت على فوني مره وقلت:لؤي ها انت !!




لؤي:هيه انا منو غيري بعدين انتي اشحقه تردين على ارقام غريبه ها




قلت:ما ادري ازعجني الرنه




لؤي:جان حطيته سايلنت




ياربي ها الحينه ماسكني:المهم انت ليش متصل فيني واصلا كيف تتجرأتتصل ولا بعد تاخذ رقمي




لؤي:اولا عندي رقمج من زمان بس ما اتصلت احتراما يعني بس اليوم متصل لاني حسيت امج مو طبيعيه فقلت ممكن صاير لج شئ قلت اتطمن عليج وجي




تنهدت:ما صاير شئ لا تحاتيني




لؤي:اكييييييييييييييييييييد اهم شئ ما اكون السبب




ابتسمت:اكيد لا تحاتي يلا اذلف وياريت لا تتصل وتورطني




لؤي همس:كنت حاس انه صاير شئ كنت حاس




اويني جني ما سمعت:شنوووو؟؟




لؤي:ولا شئ عمري المهم الحينه بخليج واسف اذا ازعجتج




رفعت حاجبي:عممممري بعد!! شئ يديد انت شووو تكلم بنات من وراي ها




لؤي ضحك وقال:يلا في امان الله ..




صباح اليوم الاربعاء..قمت متكاسله من النوم ويالي ازعجني ونكد علي انه امي ما قربت صوبي ولا يت تقومني مولي خدامتنا يتني




ضايجني ها الشئ الصراحه بس سكتت وما قلت شئ ركبت السياره وسلمت عليهن بهدوء




سمور:شهووود شفيج؟؟




تنهدت:مافيني شئ بس تعبانه ومتنكده ومالي خلق سوالف




جود:وبعد كل ها ما فيج شئ




اشرت بعدم اهتمام اني موب فاضيه اتكلم وهم سكتوا عني..وصلنا الجامعه ودخلت حتى من دون ما التفت لهم دخلت محاضرتي ومن خلصت يلست بالكافتريا اراجع للمحاضره يالي بعدها ..حسيت بشخص واقف فوق راسي فرفعت راسي وجفته استغربت فقلت:خير اخوي بغيت شئ ؟؟




الريال نزل راسه وقال بهمس:انتبهي في وايدييين يلاحقونج (حط ورقه اصغيره على الطاوله)وبعدها سار وهو مبتسم




استغربت ويلست اطالع لين ما اختفي.. كررت كلامه في مخي انتبهي في وايديين يلاحقونج شو قصده ها بعد ..خذيت الورقه وفجيتها مستغربه جفت في رقم مكتوب فوق الورقه وتحته مكتوب" حياتج مهدده بالخطر"




حياتج مهدده بالخطر ..شو يعني ؟؟!!




.




.




.

تنطفى شموع الذكريات..في قفص من الظلام..لتكتب على جدرانها..لايوجد لك مفر..

جميع الحقوق محفوظه لدي ..لا احلل نقله ونسبه الى غيري ..ليوم الدين..
*ان وددتم نقل الرواايه يرجى اخذ الاذن مني وذكـــر اسمي كــ مصدر
*ولا تلهيكم الروايه عن الصلاة..ثم الصلاة..ثم الصلاة..اللهم اني بلغت اللهم فشهد

 
 

 

عرض البوم صور دلع مغروره  
قديم 26-01-13, 06:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلع مغروره المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: بكـــــــــــــــ على عمري يالي ضاع مني ــــــــــــــــيت

 

ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم  
قديم 28-01-13, 01:36 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249881
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلع مغروره عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 55

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلع مغروره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلع مغروره المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: بكـــــــــــــــ على عمري يالي ضاع مني ــــــــــــــــيت

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   ياهلا ومرحبا فيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )


هلا فيج ومرحبا..غاليتي ..اتشرف بتواجدي بمنتداكم قلبي تسلمين..^^
ان شاء الله ..ويارب ها امنيتي غاليتي ..

تسلمين على مرورك الرائع وردج النايس..
لج ودي..

 
 

 

عرض البوم صور دلع مغروره  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بكـــــــــــــــ, يالي, عمري, ــــــــــــــــيت
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية