لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-12, 05:47 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت الرابع

خلص منمحاضراته في الجامعة وهو ساير لسيارته اف جي كروزر دق موبايله قبل مايفتح الباب

مروان :هلاوعليكم السلام..شحالج؟...بخير عساج بخير....ليش؟...ان شاء الله بخطف عليكم...انشاء الله مع السلامه.....بعدين ركب سيارته وراح.

خرج من الحمامبعد ان غسل بدنه واستحم ووقف امام المراه وقطرات الماء تنزل من اطراف شعره علىاكتافه ..كان يتامل وجهه الشاحب الذي يحمل شيء غامض ونظراته التي تبحث عن جوابواتت ع قطرات الماء التي تسقط وكانه قال في نفسه ليت الماء يغسل كل شيء !..ثم نشفشعره بالسشوار..واخذ البلاك بيري وجلس ع حافة سريره ..واتصل ... كان يبحث عمايسليه وينسيه اتصل ع رفيقه ..وطلب منه ان يوأمن له شيء يسليه هذا المساء فهو قداستيقظ من نومه بمزاج معكر ونفس ضائقه وربما هذا حاله كل يوم ولكنه يشعر ان هذهالمره الضيق اشد ..رفاقه تعودوا على طبعه فهم لا يرونه يبتسم الا نادرا وليتهاتكون خارجة من قلبه ولكنها شاحبة بشحوب وجهه الذي يحتار الكل في السر الذي وراءه......







....: انتي تلعبينوياي ولا كيف؟!


هي بنرفزهمصطنعه:اففففففففف..انت ماتفهم .. حبيبي ..اجل الموضوع


هو: لا واللهالحين معلقتني وياج شهر واخر شي تقولين ااجل..لا ياحلوه..سمعي انا ماعنديهالخرابيط ودلع البنات ..تبيني قولي تبيني ماتبيني مع السلامه


...:عيل تدري شومع السلامه واياك اسمع صوتك>>>سكرت وحطتالبي بي ع صوب وابتسمت ..وقالت: وهذا الثاني خلصنا منه ..عقبال الثالث...


حياتها لعبوماشي في قاموسها كلمة جدية ..تحب تتسلى بمشاعر الشباب ..وهالشي مايا من فراغ كاننتيجة تجربه فاشله في الحب..ولا حد يعرف تفاصيلها الا هي..في كل شاب تتعرف عليهتشوفه هو وتذكر اللي سواه فيها فتنتقم منهم فيه...بدت قصة حبها في الجامعهالامريكيه في دبي..جمعهم بروجيكت (مشروع)..طبعا مقسمين لقروبات اي مجموعات وكانتهي ضمن مجموعته ومعاها بنتين وولد وهو رئيس القروب...هو شاب وسيم وذكي وعشانهالسبب هو كان رئيس القروب ..كانوا يجتمعون اما وقت المحاضره او في البريكات..وفييوم صار خلاف بينها وبينه وصرخ عليها..


مها وهي يالسهمع صديقتها سهام في كافتيريا الجامعه


مها:كيفيكلمني جي جدامهم


سهام:مهاحبيبتي خلاص خليه يولي


مها:ماقدرانسى اللي سواه ياسهام


سهام:حياتي بس..._المحته ياي صوبهن_


وقفوراها:السلام عليكم


...:وعليكم السلام


لف ويلس:مهابقولها جدام اربيعتج..ماباج تاخذين اللي صار شخصي..انا زودتها شوي وكان المفروضماصرخ عليج بس هذا طبعي اذا اشتغلت في شي..مها اباج تسامحيني وتنسين اللياستوى...ها تسامحيني؟


مها:هيه..اصلا يحقلك لانك الرئيس


ابتسم: معناهابعدج ماخذه ع خاطرج...مها اباج تنسين واذا تبين تراني مستعد اعتذر جدامالتييم(الفريق) شقلتي؟


مها:لامايحتاي..خلاص مسموح


..:من قلبج.._هزتراسها بمعنى نعم من دون ماطالعه_..اباج طالعيني وتقولينها


رفعت راسهاوطالعته: مسامحتنك


ارتسمتابتسامه عليه وقام وخلاهم...كانت هذي بداية شرارة الاعجاب داخلها شي يقول تسامحهبس تحس انه غلط بحقها..بس بالاخير اقتنعت بانها تسامحه وخاصه ان طريقته في الكلامخلتها تسامحه وهذي بداية رحلة حبها واللي انهاها هو... ياترى شو اللي استوى الايامومها راح تخبر قصتها كل مامرت في ذاكرتها قصة ذاك الحب.....






الفظت انفاسهابعد ماوضعت مولدها الاول فاصبح له الاب والام والصديق..ومع كثرة انشغالهوارتباطاته الا انه دائما يتصل به..


ماجد: هاحبيبي معاذ بشرني شو سويت في امتحان امس


معاذ:الحمدللهحليت كل الاسئله والامتحان وايد سهل يعني ان شاء الله درجه كامله


ماجد:ان شاءالله..حبيبي اباك تشد حيلك وتكون شاطر


معاذ:ان شاءالله..ابويه


ماجد:خيرحبيبي امر


معاذ:متىبترجع تراني مليت بروحي


ماجد:ليشعمومتك مايطلعونك؟


معاذ: دوممشغولين..بس مرات اروح ويا الدريول وسياف للمول


ماجد:ولا يهمكحبيبي جريب بتلقاني عندك..المهم لا تخلي هالاشياء الصغيره تشغل بالك


معاذ:ان شاءالله


ماجد:توصيني عشي


معاذ:سلامتك


ماجد:اللهيسلمك حبيبي..مابا اي شي يكون فخاطرك


معاذ: ان شاءالله


ماجد:ياللاحبيبي بخليك عندي شغل اشوفك ع خير


معاذ:اوكي..معالسلامه


ماجد:معالسلامه..._كان يالس وياه زميله في الشغل_ هذا ولدي معاذ عمره 10 سنوات


..:الله يخليهلك...ولدك الوحيد؟


ماجد:هيه...امهتوفت عند ولادته..اشوف الدنيا فيه ..مابا شي غيره


..:الله يخليكملبعض


ماجد:تسلم..ياللاخلنا نخلص الشغل عن يسوولنا سالفه







يعرف ان ييتهلهالبيت تيبله الضيق بس مع هذا يا..كان واقف برع يترياها بعد ماتصلت فيه..


يت عنده: حياكولدي


مروان:امايهالله يخليج قولي شوتبين وخليني اروح


امه: ياميهمالي خاطر عندك..اشوفك من عند الباب وتروح


مروان:امايهاضن تعرفين السبب..انا ماييت الا عشانج


امه: مروانحلفتك بالله ياولدي تتسامح منه


مروان: امايهاضن اني ولدج وماترضين اللي سواه فيني جدام عياله واللي كانوا حاضرين..اهاني..وفوق هذا يقول يبا مصلحتي..حلفت هالبيت ماادخله ابد..والله لو مب انتي ماخطيتخطوه وييت..امايه اباج تسامحيني وتكونين راضيه عليي..ولو طال الزمن ولا قصر محالاسوي اللي فراسه..سامحيني يالغاليه.._باسها ع راسها_


امه :مسامحتنكياولدي وراضيه عليك


مروان:وهذااللي اباه من الدنيا..من رخصتج


ركب سيارتهوراح وعينها عليه حاسه بالضيق لحال ولدها ويمكن في داخلها تحمل نفسها السبب....







عصب..تضايق..طلع وسكر الباب باقوى ماعنده..كان صديقه واقف في المطبخ يجهز لنفسهكوفي..دخل صديقهم


..:هذا فيصل الليطالع


..: هيه


..:شبلاه؟!


..: معصب لانهماحصل اللي يباه..شو اسوي اذا ماقدرت..يعني لازم كل ليله يعدل المود


..: احسه صار مدمن


..: بس مب لهدرجهاحسه مزودنها


..: ماعليه خلهلين يهدا




ما انصفهرفاقه مثل الدنيا اللي ما انصفته احساسه بالضيق خلاه يسير للبحر كان يمشي بخطواتبطيئه وايديه في جيوب بنطلونه وماي البحر يوصل عنده ويرجع..كان يحاول يخفف منالضيق اللي صابه من لحظة ماقام من النوم لين الحين..بس كيف بيزيله وهو جزءمنه..يلس قبالة البحر وخذ حجر صغير وحذفه في البحر..وصله صوت ضحكة طفل..لف راسهوشاف اب وام يتسامرون وياهم بنتهم الصغيره تركض حواليهم وبينهم وهي فرحانه..سرحوهو يطالعهم..كان ابوها يزخها ويلاعبها وبعدين يتركها وترجع للعبها وهيتضحك..تاملها بعمق..رحل معها بعييد..وتذكر شي يخصه..ارتسمت ع ويه ضحكة ..وقام وسارصوبهم ووقف..البنت شافته وقفت عن اللعب وندست في حضن امها..ابتسم وهو يطالعها وهيخايفه او مستغربه..وبعد ثواني ..مشى عنهم ولا نطقوا بكلمه..ويمكن في نفسهم قالوامن هالخبل وشو كان يبا...






احساس الابوهاحساس له نكهه خاصه ..خاصة اذا انحرم منه الرجل..دخل للبيت وشافها في الصاله..وبينيديها طفل تسقيه ماي من الرضاعه..تقدم وقف


عبدالله:مساءالخير


ساره:مساءالنور


عبدالله:منولده؟


ساره: ولداربيعتي سارت الحمام والحين بتي


وقبل مايتحدثوصلت ربيعتها وسلمت وسارت وخذت ولدها كانت مستعيله عشان الدريول وصل استاذنتوراحت..حست ساره انه تضايق..مشت وقبل ماتمر من قربه قالت فنفسها..:ليتني اقدراحللك بالزواج من غيري بس ماقدر ماقدر اشوفك مكسور.._وسارت عنه_


عبدالله (فينفسه): اه ياساره اعرف اني قاسي بس مستحيل اعرضج للخطر


هو خايف عليهاوهي تحاتيه وفي حلقه مفقوده ويمكن هم الاثنين مب داريين عنها ..






...: انا ابا افهمليش يعني لازم نسافر ونحتفل بيوم زواجنا


ابتسم:من بابالتغيير..خلي عنج الكلام وجهزي نفسج


..: وهنود بناخذهاويانا


قطع عليهم:شرايكم تخلونها وياي


لفوا عليهوقالت: مانبا نتعبك

رد عليهامعاتب:افا عليج ياحرمة اخويه هذي بنت اخويه بحطها بعيوني..انتو سيروا وستانسوا ولاتحاتون

هي بعدها مبمقتنعه لانها تعرف ان الشباب مالهم غير الطلعات والروحات بس مايعتمد عليهم..بسريلها كان عنده راي ثاني..واقنعها..وبالفعل جهزوا نفسهم وخلو هند بنت 6 سنوات وياعمها..وبالليل سار يشوفها كانت صاحيه وماياينها رقاد..تقرب ويلس

..:حبيبة عمهاشوفيها؟

هند: عمو اميدوم تقصلي قصه

..:انا مابقصلجقصه انا بلاعبج

هند:لعبه؟!

..:هيه لعبهوااااايد حلوه شرايج نلعبها

هند وبكل مافيالعالم من براءه:انزين

وبدااللعب..وحست بشي:اااخ عمو يعور(يوجع)

ابتسم:ترا هذيهي اللعبه..ياللا خلينا نلعب ولا تبين عمو يزعل

هند:لا بس لاتعورني

..:من عيوني

يا ترى هينهاية طفوله ولا بداية عذاب....

كان في المولشافه ..اكيد هو صارله مده يراقبه مسك موبايله واتصل..رن هاتفها بنغنه حزينه..وردت

نوف:الو

مروان:السلامعليكم

نوف:وعليكمالسلام هلا مروان

مروان:نوف انافي المول وهو بعد هنا مستعده ؟

في داخله تمنىانها تتراجع

نوف وبكلثقه:هيه

مروان:اترياجفي ستاربوكس

نوف: اوكيالحين بيي ..مع السلامه...._بعد ماسكرت_ اخيرا راح يبدا الانتقام

وقامت تجهزنفسها للشي اللي كانت تترياه بفارغ الصبر...


يـــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــع

إلى اللقاء فيالبارت الخامس
مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 05:49 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت الخامس


(اللي باللونالاحمر يوصف حال هند)

تدري وش اللييجرح القلب جرحين............ويمد حبـل الحـزن فيـك ويشـده

انك تناظر طفلمـن غيـر ابويـن.................يمشي ودمعـةسايـل فـوق خـده

منظر صعيب ويقسمالقلـب قسميـن............لا قـام يمسـح دمعـة بكـف يـده

يمش ولا يدريطريقة علـى ويـن...............لين التعب منكثـر مـا تـاه هـده

اثقل حـروفيشيلهـا فيـة حرفيـن...............لا أب يـدريـبـه ولا أم تـــرده

في خطوته رحلـةودمعـة وسكيـن..............وحـظ توسـد بالمراسـي مـخـده

جيت اسألـةبالله قللـي ولـد ميـن...............وبغي يجاوبوختنـق صـوت رده

أنـا يتيـم ومـالدربـي عنـاويـن...................وجزر الحزن فينـي يسـاوي لمـده

وطعم الطفولة ماعرفته لهـا لحيـن.............وثوب السعادة صـرت مانيـب قـده

أبكي إلى من شفتغيـري سعيديـن................ليـن البكـا فينـي يوصـل لحـده

واقفي ورحتامسح دموعي من العين...............وعيني تناظـر دمعتـه فـوق خـده

وهذا اللييجـرح القلـب جرحيـن..............ويمد حبل الحـزن غصـب ويشـده


دموع وخوف حطت ايدها على جبين بنتها لقته حار..حمى تكوي جسمها كانتتشاهق مب قادره تفتح عيونها...

...:ياربي شو اسوي..اتصل على ابوها؟ لا هو الحين في الشغل _ابو هند يشتغل بعيد ومايرجع البيت الافالاجازه_..بتصل على عمها

وبالفعل خذتموبايلها واتصلت عليه..

هو: وعليكمالسلام خير

..: الحق علييبنتي بتروح من ايديني

..:الحين الحينياي

مرت ربع ساعهووصل..وهو حاملنها بين ايديه...

..:بروح اييبعباتي

...:انتي خلج هنامابنتاخر

وطلع وامهاقلبها يتقطع عليها

..................

..: حبيبتي وعدينيانج مابتخبرين امج وابوج عني تراهم بيذبحوني

هند وهي تمسحباصابعها دموع عمها : مابخبرهم لا تخاف

..:حبيبتي.._وطبععلى خدها قبله وهي جمره تحرقها كل مامرت الذكرى_
.....................

خذها لعيادهخاصه وصفلها الطبيب دوى ورجعو للبيت وقال لامها شو تسوي قالتله انها كانت ناويهتتصل ع اخوه..طلب منها ماتزعج اخوه دامه موجود هو بيقوم بكل شي ...ابتسمت ممتنهلشهامته وحست انها تسرعت لانها ظنت انه مب قد المسؤليه وبدت تطمن انها تخلي بنتهاعنده..وليتها تدري انه هو سبب عذاب بنتها....

يالس عن يمين امه وولد خالته جاسم عن يسارها...

عبدالعزيز:امايه

فاطمه: خير

عبدالعزيز:حالعبدالله مب عايبني

فاطمه:وشفيهعبدالله؟!

عبدالعزيز:الحين كمل ثلاث سنين ولا صار عنده عيال

فاطمه:نصيب

جاسم:خالتيانا اشوف انهم يفحصون

عبدالعزيز:امايهمافيني اشوف اخوي جذا وما اسوي شي..اذا مابدوريله حرمه بخلي حرمتي دورله

عصبتووقفت:عبدالله مابيعرس

جاسم:خالتيالله يهداج ليش معصبه؟!...يلسي خلينا نتحدث

فاطمه:اسمعانت وياه اياكم تلعبون بعقل ولدي..وهالموضوع مايخصكم واياكم تفتحونه سامعين _خلتهموراحت_

جاسم:شبلاهاعصبت؟!

عبدالعزيز:شدراني..عبداللهاغلى واحد عند امي ومن صغره وهي مدللتنه

جاسم: عيلالمفروض دور سعادته ولا ماتبا تشوف عياله..._سرح يفكر فيها_..اكيد في شي يخليهاترفض..ياترى شو هو؟!...محد غيرج ياخالتي يقدر يجاوب ع هالسؤال ...

...............

على كثر العيوناللي اضحكت لي مابكت لي عين
بكيــــــت ولا لقيت لدمعتي عيـــــــــــــــن تواسيني

غرقــــــــتولا لقيت لصرختي منهو يمـــــد ايدين

تصوبنيسهـــــوم الموت مره والـــــــف تخطيني

انا وحظيرجعــــــــنا كل منا خالي الكفـــــــــــين

على كيـــــــفالدهر من وين ما يمشي يوديــني

ذبحني جرحياللي ثار بي وادما من الصوبــــين

بلاني وين اوليبه .. لعب في حسبــــــة اسنيني


...: ضبيه ...ضبيه

يت بسرعه: خيرياراشد ؟!

راشد:ساعهوانا ازقر

ضبيه: كنتارقد بنتك

راشد:انزينسمعي...اباج تاخذيله غدا

يلست:فهمني شواللي يايبنه هنا؟!

راشد:لا تنسينان هذا بيته ومأجرنا قسم منه..وفوق هذا اشتغل عنده والله العالم شو صاير وياه..قوميالله يهديج اخذيله اكل

ضبيه:اففف..ان شاء الله...انتبه ع البنت

راشد ان شاءالله

وحطت الاكلوراحت للقسم الثاني من البيت وخذت وياها بنتها العوده ..كان باب الحوش مفتوح دخلتوبخطوات بطيئه وهي ماسكه بايد بنتها

ضبيه:عمي..عمي...‑مشت للصاله.._ تعاليحبيبتي..._دخلت وهي تزقر_ عمي

ماحست الابايد من وراها لفت ع فمها عشان ماتصرخ.......

كان يراقبهموهم يالسين في الحديقه يسولفون ويضحكون وياكلون شبس كانت هي تسولف اكثر منه عشانسيف نادر مايسولف كانت تسولفله عن الجامعه ودراستها واشياء ثانيه..منصور يغار علىبنت عمه ندى لانه يحبها بس هي ماتعطيه مجال ودوم تعصب في ويهه ويوم يشوفها مع سيفيحترق من داخل وده يقتله..

منصور: اللهياخذك ..لازم اتخلص منه بس كيف..._ابتسم وباين انه لقى فكره تخلصه من سيف...مسكموبايله واتصل.._ هلا هزاع..شحال؟...بخير الحمدلله...هزاع اباك فخدمه...لا ماينفعيوم اشوفك بخبرك...ياللا سلام...ماعليه ياسيف المره اللي طافت طلعت منها بس هالمرهماظن

خلاهم معسوالفهم وراح يكمل باقي الخطة....

وصلت لستاربوكس ..تلفتت حواليها ماشافته ..رن موبايلها اللي في ايدها وردت

نوف:مروانوينك؟!

مروان:فوق...سمعيهو الحين بينزل باللفت بس وياه واحد

نوف:انزين..الحينسايره

سكرت واستغرب:ماخلتني حتى اوصفه لها!

لا يامروانمايحتاج توصفه ..عشان صورته في راسها كيف تنساها وهي انطبعت فيه كيف تنسى الصرخه..الالم..العذاب...الضياع...الاه...

طالعتهودموعها تسيل ع خدها وبنتها واقفه فزاويه شاهده على ابشع شي ممكن يشوفه طفل

ضبيه:حرام عليك

وصل زوجها وقفعند باب الصاله..شافها قبالته من غير شيلتها وملابسها ممزقه وعيونها تسيل بالدموع..لف راسه ع الجانب الثاني المكان اللي هو واقف فيه

راشد:شو سويتفيها؟!

ضبيه:راشد

ركض لهاومسكها وغطاها بشيلتها: شو سوابج

صاحت وخلتدموعها تتكلم عنها ..طالعه وبراكين تثور فداخله ..قام من مكانه وراح له..مسكه وكانناوي يضربه دخلت حرمته

...: شو صاير هنا؟!

لف راشدعليها:سالي ريلج الحقير شو سوى

...:انا ماسويت شيواحترم نفسك ولا ناسي انك موظف عندي

كان بيضربه بسالسواق بعده عنه

راشد: انتاحقر انسان شفته فحياتي

...: الحين تاخذحرمتك وتطلعون من بيتنا

راشد:بيتج..وبيتياللي ماصانه ريلج

هو:اسمع خذحرمتك وطلعوا واعتبر نفسك مطرود من الشغل

ضبيه:حرامعليكم

هي:حرمة عليجعيشتج...لو صنتي النعمه انتي وريلج وماطاولتم ع عمومتكم ماكان صار شي..بس رفستواالنعمه وهذا يزاكم

وصلت وعينهاعليه كانت تشوفه ينزل وتترياه بس يفتح وصل وباقي ثواني وتبدا رحلت الانتقام..

نوف وعينها عاللفت:ياللا افتح......


يــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــبـــــــــــــع

إلى اللقاء فيالبارت السادس

مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 05:50 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت السادس

قال لي وينكوين حرفك والقصيد....جيت اجاوب عن سؤاله واسبقتنى دمعتي

جيت بمسحهاولكن سال دمعي من جديد....وما قدرت اكتم دموعي يوم تاهت صرختي

وحار فكري فيمصابي وضاع منطوقي السعيد....والحزن حل وتمكن في حنايا دنيتي

آه ويلى منعذابي لان به حتى الحديد.. ..ضاقت الدنيا بعيني واخنقتني عبرتي

من بشاكي فيهمومي غير خلاق العبيد....الله العالم بحالي يوم قفت فرحتي

من نشدني منعربية قلت مستانس سعيد....واظحك بوجه المصاعب واخفي همي بضحكتي

والحزن نوخركابه وصار محبوبي الوحيد....وين اهرب من همومي والمسافة وحدتي

جمرة داخلفوادي وبه لهايب تستقيد.....لو تناست المآسي ذكرتني حيرتي

واللياليسرمديه والفجر نوره بعيد......وانعدم طفل السعاده في مشاهد قصتي


يالسه في حاضر حياتها وماضي يكبلها بتفاصيله الموجعه في كل ثانيهتتذكر وجعها ..كانت نايمه في سريرها ع بطنها وماسكه فايدها صوره جمعتها مع امهاوابوها..كانت تتأملها وفي بالها اسئله تتمنى لو الصوره تجاوب عليها ...هند..هند..كل ماسمعت اسمها تصيبها حالة قهر تحس بخنجر بداخلها تتمنى لو تمحيه للابداو ماحد يناديها به كرهته عشان ماسببلها غير الوجع والاسى وبقايا انسانه محطمه..انسانه انحرمت من طفولتها على ايد انسان المفروض يكون بحسبة الاب..يمكن دموعهاجفت ومابقى لها اثر بس قلبها بعده ينكوي بالقهر ودموعه ماوقفت...





طرقات متسارعهعلى باب الغرفه ..الغرفه اللي انكتب بداخلها حكاية الم ..غرفه يعيش صاحبها بينالاحياء ولكنه فضل انه يخلق عالمه الخاص عالم كل من حوله يكرهه يمكن هالشي يسعدهان كره الاخرين مايزيده الا عناد واستمرار لكن دامهم مب مهتمين له كيف هو بيهتمباللي يحسونه..


انفتح الباب..ناظرتها بصمت بجسمها النحيل وبلبسها الاسود وقصة شعرها اللي كل مره تغيرها والليتقصها بنفسها صح غريبه بس مب اغرب منها...


تخصرت وقالتبنبرة امر


مها:سمعي..ربيعاتي بيون عندي ومابا اي ازعاج..وموسيقتج الغبيه تخلينها لين يروحون انتيسامعه؟


طالعتها بسماردت عليها ورجعت وسكرت الباب في ويه مها...زمت مها شفايفها بغيض...مدت ايدهابتدخل بس الباب مقفول


مها:انزينياروضه دواج عندي





حين تتحجرقلوب البشر وتنزل دموعك ولا يشعر بها غيرك وتحس بلوعة واختناق الكلمات فترفع كفكمناجيا ربك او تستجدي من الغير مد يده فلا تجد سوى الهواء فتعود ادراجك محملاباثقال الالم والحسره...ماضين لكن الى اين هما ايضا لا يعرفان..يمشي امامها يحملابنته الصغرى الرضيعه على كتفه..وهي ممسكة يد ابنتها الاخرى وتمشي..تثاقلت خطواتهاواحست بالتعب


ظبيه: راشد


لف عليها: خير


ظبيه: وينسايرين؟!


راشد:ربج كريم


ظبيه: خلنانروح عند حد من اهلنا


ابتسم بقهروطالعها:اتضنين اهلج بيطيقوني ولا اهلي بيطيقونج..يابنت الحلال محد لحد كل لاهيبدنياه..امشى بس خلينا نلقى مكان نبات فيه وباجر ربج يحلها


تجدم منها:هاجشليها.._ناولها اياها وزقر بنته الثانيه_تعالي حبيبتي_شلها ومشى وعينها ع امهااللي نزلت دموعها حراقه وسمعتها تردد بختناق..حسبي الله على الظالم..حسبي الله علىالظالم.......


........................





نزلت تحتوسارت للصاله كانت امها يالسه...من حدثها عبدالعزيز وجاسم وهي تفكر وحالها معتفس..


مها:امايهشوفي بنتج


طالعتهابغيض:مها مالي خلقج


تجدمتويلست:لين متى بتخلونها ع ينانها؟..الليله اربيعاتي بين عندي وبصراحه خايفهتفشلني..الغبيه..ولا تبى تسوي عمرها ايمو


فاطمه:مهاااااااا.._قامت وسارت وهي شاعله نار..ومها تمت مكانها مغتاضه وكارهه اختها_





حين تكثرالدموع في حياتك فانك لا تعرف ايهم تمسح اولا ..هي بدأت تمسح اول دموعها ولكن هناكدمعة تأبى الا ان تبقى مكانها توجعها تؤلمها تحبها ولكن لا تعرف كيف تريحها ..دخلتفرأته جالسا قرب دمعتها الحزينه يرسم ضحكة ع محياها..


نوف:مساءالخير


لفواصوبها:مساء النور


ناصر:وينكنتي؟


نوف: انشغلتشوي...حبيبتي شحالج؟


طيف:بخير..ناصرونسني


ناصر:اصلا اناياي عشان الاميره طيف ولو لبعض الناس ماكنت ييت


طيف ابتسمتونوف تجدمت منهم ووقفت:يعني تباني اروح؟


قا ل يمازحها:ع كيفج


دخلت الممرضه:مساء الخير


...: مساء النور


تجدمت منطيف:كيفو الحلو اليوم؟


طيف:الحمدلله...متىبترخصوني؟


حطت كفها عكتف طيف: حبيبتي مابنأدر نطلعك هلأ..مناعتك لساتها ضعيفه..فبدك تتحملي


ناصر: ماتقدرتطلع برع الغرفه؟


الممرضه:نستنا نتيجة الفحوصات..ازا اوكيه بتأدر بس لوأت أصير.._وهي تقرص بخفه خدود طيف_خلص ياحلويه.._ابتسمت طيف_..وهلأ بستأزنكون صار وأت الدوا..وكمان لازم تنام


ناصر:اوكي


تجدمت نوفوباست اختها وحضنتها وطلعوا...طلعت قبله وهو وراها وبعد ماسكر الباب..مشو شوي


ناصر:ماجاوبتي ع سؤالي


وقفت ولفتصوبه: اي سؤال؟!


تجدم :وينكنتي؟


نوف:قلتلكانشغلت


ناصر: بشو؟


لفت ومشتخطوتين وقالت:يعني الواحد ماينشغل.؟


تجدم وقفوراها:امبلا...ليش متغيره عليي ..مب انتي نوف اللي حبيتها...صرتي غريبه ..غامضه


لفت صوبهودموعها فعيونها: يعني عايبنك حال طيف؟!


ناصر:ليش حاسان طيف بس عذر


لفت عنه وهيتقول بنرفزه: بتصدق صدق مابتصدق بكيفك مب مستعده ابررلك


لف ع صوب ولوىبوزه بغيض وصل مروان وذياب


..: مساء الخير


...:مساء النور


ناصر:عن اذنكم


علق ذيابومروان ضن انها خبرته: بلاه؟!


نوف:شدراني


ذياب:انابسيرله


مروان:خبرتيه؟


نوف: ولابخبره


تجدم وسندايده ع اليدار: بتكملين اللي بديناه؟


نوف: اكيد


مروان: متاكدهمن اللي قلتيه عنه؟


نوف:هيه..متاكده


مروان: بس هذافيه مخاطره


صاحت بحرقهوبصمت: مخاطره؟!..ليتك تدري باللي فداخلي


مروان(فينفسه): ادري يانوف..مايحس باللي بداخله حسره الا اللي شراته يحمل في داخلهضيج..اااااااااه ليتج تلمسين الويع اللي فيني...






طلع من داخليعدل ملابسه وطلع من الشقه من غير مايلف صوبهم..كان ثلاثه من ربعه يالسين


...: هذا شبلاه؟!


..: اذا ماسوينااللي يباه سوالنا حفله ..واذا العكس ماعيبه


...: خلوه علييعندي اللي بيعدل موده ويخليه في قمة الوناسه


..:شو بتسوي؟


..: بتيبله باريسهيلتون تعدله المود؟


..: هههههههااااااي..لاباريس هيلتون ولا انجلينا جولي..صبروا عليي اذا ماخليت فيصل يتشقق من الوناسهماكون بوعسكور


..: هههه حبيبياذا بتحلف ان الصخر تبسم بصدق اما فيصل هههه العب غيرها


بوعسكور:تتحدى


..:هاي انت وياه بتتراهنونعليه؟!


...:اتحدى


بوعسكور:اوكي..وباجرموعدنا


...: وعلى شونتحدى؟


بوعسكور: عشامدة اسبوع...والي بيخسر مجبور يأمن للفايز اللي يباه وبعد لمدة اسبوع


..:موافق.._مدايده صوبه_..ايدك


حطو ايديهم معبعض وثالثهم شاهد ع الاتفاق...اما فيصل اللي مب داري باللي صاير وراه..يمشي فيالشوارع محطي ايدينه في جيوب بنطلونه...وخذته ريوله عند بيت ..اللي ياما احتواهفيه زمان وحس داخله بالامان ..طلع موبايله واتصل... اكيد رنت الموبايل مب غريبهلانها خاصه له بروحه..نرفع اللحاف..ونمدت ايد وخذت الموبايل من ع الكوميدينا ..وياهالرد


فيصل:الو


...:هلا فيصل بلاكفي شي؟!


فيصل وعينه عالبيت:اشواق انا عند بيتكم..محتايلج


اشواق:اوكيالحين بيي


سكرت عنهونزلت عن السرير وتغطت وطلعت نزلت وطلعلت للحوش وسارت للباب الخلفي وفتحته


اشواق:فيصل_تجدمتمنه وحضنته...مسكته بايده_ تعال ادخل


رقت وايهوسيده ع حجرتها ..دخل قبلها وهي عقبه دخلت وقفلت الباب..شافت في ويهه الحزن


اشواق:فيصل


طالعها: اشواق


اشواقبابتسامه :عيونها


فيصل:يوعان


اشواق:يخسياليوع


اذا قال فيصلهالكلمه اشواق تفهم شو قصده ...ليش لا وهي اقرب وحده له واكثر شخص يعزه ويثق فيهمع انها ماتعرف سر الغموض اللي بحياته





في مكان ثانيعند منصور وهزاع


هزاعبخوف:منصور انت ينيت ؟! شو هالفكره؟!..بعدين حرام مسكين شو ذنبه تسوي فيه جذا؟


منصور:شوف عادلا تسوي فيها شريف مكه..اذا مابتسوي وياي بخلي واحد من الشباب يساعدني


هزاع:المرهاللي طافت ربك ستر

منصور:منالاخر ياهزاع..معايه ولا لا؟...

يــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــبــــــــــــــــــع

إلـــى الـلـــــقاء فـــي الــبارت السابــــــــــع

مع تحياتي

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 05:51 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت السابع

الحب اسمىكلمة في الوجود ولكن بعض البشر يخطئون في فهمه وتطبيقه ..اخيرا قدروا يسلمونالبروجكت للدكتور وأول مجموعة تسلم هي مجموعتهم..راح هو وياها عنده وعطوه اثنى عمجهودهم وع ثمرة انجازهم وشغلهم كامجموعه متعاونه ..وهم طالعين من عنده

تنفس بكلراحه:واخيرا بصراحه هالبروجيكت من اصعب البروجيكتات اللي اشتغلت فيهم بس ماكنتبنجح لو مب وجودج وجود القروب اتمنى صج يجمعنا بروجيكت ثاني

ابتسمت: انشاء الله ...عمر ممكن اسالك سؤال مع انه خاص شوي


عمر: اكيدممكن تسالين


مها: انت فيسكن خاص صح؟


عمر:هيه..انااساسا من العين(العين مدينه في الامارات تابعه لامارة ابوظبي)..تعرفين الطريج طويلعشان جذا اتفقت مع كمن شاب واستأجرنا شقه هنا..(في دبي)..


مها:حلو..وانشاء الله ماشي مشاكل


عمر: مابسميهامشاكل امور عاديه ممكن تصير بين الاخوان


مها: اممم..


عمر:تبينتسألين شي غير؟


مها:لا ابد


عمر:ترا عادياسالي مثل ماتبين ..حياتي كتاب مفتوح ماعندي شي اخفيه


مها: جذاب(كذاب)..وربي انك جذااااااب (رمت كوب الكوفي باقوى مافيها وبدت تصيح بحرقه وهييالسه في حجرتها)..حقير...حقييير

................



هل القدر ارادان يأخذ لها ولو جزء من حقها فيما فعله فيها...فهاهو وبعد سنين يبقى طريح الفراشبعد حادث الم به...كانت زوجته جالسه مع جارتها


الجاره:الاشحال ريلج ؟


ناديا: علىحاله...مايقدر يحرك جسمه بس راسه حتى انه مايقدر يتحدث


الجاره: اللهيكون بعونج ياوخيتي...انزين محد وياج يساعدج اعرف ان بنت اخوه تعيش وياكم


ناديا: بنتاخوه(قالتها بسخريه) ماتمد ايدها وتساعدني


الجاره:هيتدرس؟


ناديا:مطرودهمن الجامعه..بس هي فحالها ونحن فحالنا


الجاره: ولوعندج عيال كانوا بيخففون عنج


ناديا:الحمدللهعلى كل حال


الجاره: عيلانا بخليج الحين...بس اذا احتايتي لاي شي ترانا جيران لا تستحين


ناديا:انشاءالله


قامت وياهاوصلتها للباب وادعتها...بس فيه جرح دفين يسكن قلب شخص كبير ولكنه رقيق مثل قلبطفل..طفل انحرم من طفولته وعاش وياه جرحه لين كبر....ولو ناديا عرفت سر هند كانممكن تعذرها وتتفهم سبب بعدها عنهم خاصة عمها....



..............



ساعٍـٍـٍـاتأحــس أن الزمٍـٍـٍـن قآسٍـٍـٍـي ولايمـٍگُـن يلٍـٍـٍـين

وساعٍـٍـٍـاتأحـس أن الفٍـٍـٍـرح مـحآل ولايمـٍگُـن يـحين

هٍـٍـٍـذا الليشفتـﮧُ بدنٍـٍـٍـيتي .. گُـل مامضٍـٍـٍـى لي من سنيٍـٍـٍـن..
يامن يعٍـٍـٍـلمني الفٍـٍـٍـرح .. ويفٍـٍـٍـرح القٍـٍـٍـلبالحٍـٍـٍـزين..


خرج من الحماميمسح وجهه بالمنشفه رمى بها وسار بخطوات بطيئه ناحية الكرسي جلس بتثاقل ثم ارخىبدنه عليه ولكن عقله يأبى ان يرتاح من الهموم كان البلاك بيري بقربه موصول بالشاحنوبجانبه علبة السجائر..نظر اليها ومد يده واخذها وسحب منها سيجاره وضعها في فمهواخذ القداحه (الولاعه) واشعلها ..وبدأ يدخن ..انها بارده لا تأتي شيء امام النارالتي تشتعل في جوفه ..نظر ناحية البي بي عندما سمعه يرن..اخذه ونظرلشاشته"بوعسكور يتصلبك"


فيصل:هلا ابوعسكور


ابوعسكور:هلافيك يالغالي..شحالك؟


ابتسم ساخر منالسؤال: تمام ومن صوبك؟


ابوعسكور:يسرك الحال..ابا اشوفك تعال الشقه ضروري


فيصل:اوكي..ربعساعه وانا عندك


ابوعسكور:تمعيل ياللا اترياك لا تبطي


فيصل:اوكي..باي


ابوعسكور:بايحبيبي


..............

اخفي دمعتياضحك..انا كلي شقـى وشجـون
اهيم وانتظر دنياي..شمـوع الفـرح تضويهـا
احس بداخلي ضيقه تضحي جرحـي المدفـون
وتطعن قلـب آمالـي بخنجـريعشـق ايديهـا
الا يالله من حزني كشفـت الخافـي المكنـون
واسرارالجروح اللـي عـن العـذال اخفيهـا

الا ياللهساعدني..وصبـر قلبـيالمـحـزون
جروحي تنزف احزاني..ولاادري وش يداويهـا.....

صحى من نومه على صوتها اللي كله رعشه من البكا والحزن على حالهم الليمايدرون متى ينفرج..

ظبيه:راشد...راشد..قوم اذن

راشد:لا إلهإلا الله قال وعينه على بناته الثنتين..اللي وحده منهم مرقدتنها فحجرها والثانيهمنحنيه ع ريلها ولافه عليها بايدها_ظبيه

ظبيه: خير

راشد:شرايجناخذهم للميتم

وسعن عيونهاونزلت دموعها :لا الا بناتي..مب كفايه الدنيا اللي مافيها خير ..بعد بتحرمنيمنهم..حرام عليك ياراشد..حرام..استغفر ربك وقوم صل فالمسجد وادعيه انه يزيح كربناويفرج همنا ..الله يخليك لا تحرمني منهم

راشد: ابااحميهم ..نحن بندبر حالنا بس هم شو ذنبهم نسحبهم ويانا من مكان لمكان

ظبيه:ربككريم...قوم قوم عن تفوتك صلاة الجماعه انت عمرك ماطوفت فرض فالمسيد راشد قوم ونحنبتم هنا ياللا

قام وهويقول:لا حول ولا قوة الا بالله..انا ساير

ظبيه:اللهوياك..._بعد ماسار_...يارب ارحمنا برحمتك...حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم....

............


تـــــــــــكــمــــــــاــةالبارت الــــــــســـــــابع



اشواق عندهااخوان اثنين أروى وهي بالجامعه وخالد وعمره 12 سنه ابوهم متوفي ومالهم غير امهم..كانتامهم واروى وخالد يالسين في الصاله..توصل اشواق عندهم وبعد ماسلمت وقبل ماتيلس خذتتفاحه وبدت تاكل


أروى:امايه


الام: خير


أروى: متىبتزوجين أشواق؟


وقبل ماتتحدثالام قالت اشواق: ياسلام وليش أنا؟!... دامج ولهانه ع العرس عرسي ست أروى


أروى:بس انامابا اعرس


خالد: خلاصانا بعرس


أشواق:ههههههه امايه حطي عباتج ع راسج ودوري لخلود حرمه


الام : انتماتستحي على ويهك يالس ويا الحريم


خالد:اي حريمالا انتي واشواق واروى


اشواق:ههههههههههههههه عيبتني الصراحه


اروى:امايه


الام:خير يااروى


اروى:امسفالليل كاني شفت حد فالحوش


اشواق:اروى لاتخوفين خالد


اروى: سوري


خالد:لا كمليعادي..صج كان حد فالحوش؟


اروى:مادري بسكاني شفت حد طالع من باب الحوش من ورى


الام:فايساعه؟


اروى:يمكنالساعه1 او 2 مامتاكده


خالد: امايهالليله ببات عندج


اشواق: عايبنجخوفتيه


اروى:هههههههههههخلود لا تخاف بس بغيت ناس يخافون


اشواق (فينفسها):تخوفيني...الا بغيت اموت ..بس لحظه فيصل كان عندي من الساعه 12 ولين روحتالجامعه هو كان راقد ..معقوله كانت تبى تخوفني لالالا اروى مالها فهالسوالف...


بعد ماخلصواسوالفهم وكل راح لحقت اختها وقبل ماتدخل اروى حجرتها


اشواق:اروى


وقفت ولفتصوبها وتجدمت منها اشواق: صج شفتي حد فالحوش؟


اروى:هههههههههههههياحليلهم الخوافين ..لا محد


اشواق:اروىتعالي ع الصج


تجدمتمنها:ماشفت حد كنت ابا اروعج وصار هههههههه


دخلت اروىلحجرتها ودخل الوسواس لقلب اشواق اذا صج ماشافت حد فاحتمال انها فيوم تشوف فيصل!!! ...



..................







جبار حبك ولكنكعلي غالي

وقلبي على حبك الجبار وصيته

يا اول غلا فيخفوقي واخر أمالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته



مرة شهوربغيابك وانته فبالي

اشتاق شوفكوبعدك ماتمنيته
غيبتك ياروح روحي عذبة حالي
عانيت جرح الغلا والشوق قاسيته



ماهمني قولعذالك وعذالي

ولا الزمن لانوى الفرقى تحديته
والعمر دونك حبيبي كيف يحلى لي
غيرك من الناس كم ياني وصديته






عادي تموتالبشر بس انته تبقى لي

يامن على الروح قبل القلب وليته

غالي وتبقى علىبعد المدى غالي
مايطوي الوقت صفحة شخص حبيته

احساسه فيانها تغيرت عليه مازال يلازمه فتلك ليست من احبها ليست ذاتها الشفافه التي يرىفيها كل عذوبة وحبيشعر بانهاصارت تغلق قلبها امامه ولم تعد تدعه يرى ما بداخله ولكن ماهو السر الكامن وراءهالماذا تبخل عليه ؟!..لما لا تصارحه وتريحه ؟!....

هذا هو حالناصر اللي يفكر بنوف حبه اللي ماعرف ولا يبا يعرف غيره...

...............


كان فريسة سهله لمخططه الذي وضعه لم ينفذ هو بل هزاع الذي دعاهللخروج معهم في رحلتهم البريه ..تشجع سيف وجهز نفسه ومر عليه هزاع واخذه معه وكماغدر اخوة يوسف بيوسف غدروا بسيف ولكنهم لم يرموه في البئر...قبل عودتهم ذهب كلالشباب وكانو قادمين باكثر من سياره ..وبقي هزاع وسيف ومنصور..ادعى هزاع انه اضاعمحفظته وبدأ البحث وخمن انها ربما وقعت منه وهم يقودون الدراجات ..وطلب من سيفيبحث وراء كثبان الرمال(النفود او مثل مانسميها بلهجتنا العراقيب) ذهب سيف ع اساسانهم سينتشرون في البحث عنها وحين اختفى عن ناظرهما ركبا السياره وانطلقا خلفالبقيه ..................!!!!!

.....................


سمعت اسمها يطلبون منها الذهاب لغرفة الطوارىء ...جرت باسرع مالديها...وحين وصلت وقفت عبير مذهوله مما تراه امامها

عبير:معقوله؟!

...............

نغمة تميز صاحبها عن اي احد اخر...مد يده واخذ موبايله من فوقالكوميدينا ورد عليها

اتاه صوتهاالذي يملأه الخوف والفزع والدموع :فيصل الحق عليي الحق عليي.

فيصل اللي خافعليها:الحين ياي

....: وين بتروح؟!

لف ناحية الصوتبعدين لبس قميصه وخذ موبايله وطلع من دون ماينطق.....؟؟؟!!!!!!!!!!

مها شو سبب حقدها لعمر وهو شو اللي سواه عشان تكرهه لهدرجه؟!

هند وعلاقتها المتوتره بعايلتها وين بتوصل؟ وشو سبب طردها من الجامعه؟

راشد وظبيهوبناتهم الثنتين شو اللي ينتظرهم؟

ناصر بدايتضايق من تصرفات نوف ياترى هل بياثر هذا على علاقتهم؟

فيصل شخص غامضشو اللي خلاه يصير فهالحال؟

هل بالفعل شافتشخص فحوش البيت ولا بس كانت تبى تخوف اختها؟

منصور حققمراده فياترى شو بيصير ع سيف لان منصور اعتمد ع حالة سيف اللي يعتبرونه خبل واهبل؟

عبير راحت لغرفة الطوارىء شو اللي انصدمت فيه وليش استغربت؟

من اللي اتصلتع فيصل وليش كانت خايفه وتصيح؟

يــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــبــــــــــــع

إلــىاللـــــقــــاء فــي الــــبارت الــثامــــــن


مع تحياتي:

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 16-10-12, 05:53 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: قلوب تكتوي بنار الحب و الحقد الكاتبة : اصداء الحنين

 


البارت الثامن

نغمة تميزصاحبها عن اي احد اخر...مد يده واخذ موبايله من فوق الكوميدينا وردعليها............اتاه صوتها الذي يملأه الخوف والفزع والدموع

:فيصل الحقعليي الحق عليي.

فيصل اللي خافعليها:الحين ياي

....: وين بتروح؟!

لف ناحيةالصوت بعدين لبس قميصه وخذ موبايله وطلع من دون ما ينطق.....؟؟؟!!!!!!!!!!

ارتسمت علىويهه ابتسامه وهو يشوفه طالع..لف على صاحبه وقال:اقول ابوعسكور مب كان اللي طلعتوه فيصل..ماكمل حتى ربع ساعه هههههههههههههه..قلتلك صاحبي واعرفه من متى انا وياهمايغبى عني شي


ابوعسكور:وليدوه سكت عني


وليد: الحينيا وقت تنفيذ الرهان هههههههههههههههه


اما صديقهمالثالث فخلاهم وراح للغرفه اللي طلع منها فيصل دخل وقفل الباب وعينه ع السرير...:على وين؟


قالت وهي تلبسقميصها: بروح


يمشيصوبها:افاااااااا كيف جي الليل بعده فأوله..._يلس قربها_..وبعدين مب حلوه تروحينالحين..خلج الليله هنا والصبح يصير خير..شقلتي؟_طالعته وابتسمت_ فديتهم انا..‑وتقرب منها اكثر..وكملواليلتهم مع بعض_.....


...........................................


جالسه على الكرسي الهزاز وذاكرتها تعيد اخر كلام قد قيل لها ...

..."خالتي انااشوف انهم يفحصون"..."ماقدر اشوف اخوي جي واسكت".."اذا كنتيمابدوريله حرمه بخلي حرمتي دورله".......

فاطمه:ااااااااه...لا ياعبدالعزيز...مستحيل مستحيل عبدالله يتزوج...لازم امنعهم ..لازممايفتحون جدامه هالموضوع..اذا حط هالفكره فراسه بتنفتح ابواب ثانيه انا في غنىعنها.._وقفت_..لازم مايغيب عن عيني لازم..._وقفت شوي وراحت_





..................





....: حمدلله عالسلامه


....: الله يسلمكيادكتور محسن


محسن:تعرف مناسعفك؟


جاسم:هيهالدكتوره عبير


محسن: فيهاالخير مع انك تقول انها كارهتنك


جاسم:وانا عندقولي واللي سوته من واجبها المهني لا اكثر


محسن: ليشهالعداوه؟!...مقسى قلبك الدكتوره عبير عالجتك وانت تقول جي؟


جاسم:لا تحاتيماني نذل بسير عندها وبشكرها من باب الذوق والادب وجذا بنكون متعادلين


محسن:كيفاستوى الحادث؟


جاسم:ماشي كنتطالع من الباركن وماحسيت الا بخبطه في سيارتي بس الحمدلله ماصابني مكروه


محسن:الحمدلله ...


...................





يأتيك مسجيفرحك واخر قد يحزنك ولكن احيانا يأتيك مسج يحيرك خاصة اذا تكرر


كانت عائده منعملها في سيارتها..اتاها تنبيه بان مسج قد وصلها ..اخذت هاتفها وفتحت الرساله...




أحبك حب مابعده حسافة


أحبك والهوىيجمع ثلاثة

قلبي وقلبك والمسافة







بدتتفكر منو ممكن يطرش هالرسايل


ساره:ممكنعبدالله لا ماعتقد ..يمكن بالغلط..اففف بس لو اعرف


لمتوصلها حيرتها لمكان وضعت موبايلها واكملت طريقها للمنزل....





.................




ضربات قلبهتتسارع وانفاسه تتزايد من لحظة سماعه لصوتها ..وصل للمنزل واتصل عليها مازالت علىحالتها من الخوف والبكاء طلبت منه ان يدخل من الباب الرئيسي فلا احد غيرها فيالمنزل زاد هلعه وخوفه وجرى بكل قوته للداخل ..فتح الباب ثم الباب الثاني وركض عىالدرج مسرعا نحو غرفتها فتح الباب بخوف


فيصل:اشواق


كانت جالسة عطرف السرير وظهرها ناحية الباب تبكي بحرقه..اقترب منها وحضنها..تشبثت به وانفجرتباكيه


اشواق:فيصل لاتخليني بروحي مالي غيرك


فيصل:نذلوحيوان اذا بخليج...اهدي وفهميني


اشواق:امي..امي تعبت فجأه وخذناها للمستشفى..خايفه


فيصل:واخوانجوينهم؟


اشواق:بيباتونعندها..وانا رديت عشان البيت محد فيه...فيصل..وعدني..وعدني انك ماتخلينيبروحي..فيصل مالي بعد اهلي غيرك


ضمها لصدرهبقو: اوعدج ..بس انتي اهدي وامج بتكون بخير..


وهي فحضنه رنهاتفها ..سكتت فجأه خايفه تسمع خبر شين..كان موبايلها ع السرير ..بعد عنها وتناوله


فيصل:هذياختج..اخذي ردي عليها


خايفه تمدايدها وتاخذه وترد وتسمع خبر شين...طالعت صوبه بخوف


فيصل:اشواقمسكي ردي ع اختج


مدت ايدهابقلق وخذته طالعت موبايلها متردده ..:سكت


وقف شوي ورجعمره ثانيه يرن..ضغط فيصل ع الزر وحطى الموبايل على اذنها


اشواق وبصوتكله رعشه :هلا اروى بشري..شو.._فجاه تغيرت ملامح ويها لفرح_امي بخير!.._ضغطت بقو عكف فيصل اللي ماسك كفها_...متى بيرخصونها؟..اها اوكي..وينها الحين؟...ايواا...لالااتصلت ع ربيعتي وهي عندي الحين وبتبات وياي ..اوكي..مع السلامه.._سكرت وتاحته عالسرير.. ونطت فحضن فيصل وحضنته بقو وهي تقول:امي بخير امي بخير


ابتسم وحضنهابقو فرحان لفرحها هدت وطالعته:فيصل


فيصل:عيونه


اشواق:يوعانه


بهت منكلمتها:.....؟!


ابتسمت وفهمتعليه: يوعانه صج ابا اكل..حتى غدا ماتغديت


فيصل:انزينبروح المطبخ وبشوف شو اقدر اسوي


ابتسمت:تعرفتطبخ؟!


فيصل:محاولات


اشواق:عيل انتسير المطبخ وانا بخذ شاور ع السريع اوكي؟


فيصل:اوكي





................





عاد ليجد نفسهوحيدا في ذاك المكان الكل قد رحل تلفت حوله ولكن لم يرى احد فقرر ان يمشي لانبقاءه لن يجديه نفعا ...بعد ذهابه بمده رق قلب هزاع وعاد يبحث عنه ولكن لم يجده..عاتب نفسه كيف انه وافق منصور على خطته ويتحسف على مافعل ولكن بعد ماذا فسيف قدغادر المكان والله العالم اين ستأخذه قدماه..ركب سيارته واخذ يبحث عنه في ارجاءالمكان دون فائده ثم غادر وهو يشعر بالم احتل نفسه...





....................





خرجت منالحمام بعد ان اخذت شاور وجلست امام التسريحه تسرح شعرها البني الذي يصل الى ادنىبكتفها بقليل..وهي مرتديه بنطلون بنك ضيق يصل الى دون الركبه بقليل وبلوزه بيضاءباكمام قصيره وواسعه قليلا وعليها رسمه من الامام..اتى فيصل ووقف عند الباب وسنديده عليه


فيصل:شواقي


لفت صوبه:.......


فيصل:في مطعماو كافتيريا جريب من هنا؟


اشواق: ماقلتانك بتسوي عشا.؟!


فيصل:ماعرفتشو اسوي

اشواق الليشكت:اممم.._قامت ويت صوبه ووقفت جدامه_فصول خبرني شو دمرت؟

فيصل:مادمرتشي

طالعته بنظرتشك:اوكي.._مشت وخذت موبايلها من فوق السرير.._خلنا نطلب عشا ..يوعانه

نزلت تحت وهووراها وسارت للمطبخ راحت للثلاجه عشان رقم الكافتيريا ملصوق ع الثلاجه..كانيراقبها وبعد ماخلصت يا صوبها ولفها بذراعاته من ورى وطبع بوسه ع كتفها لفتصوبه..وهو ماسك بخصرها

اشواق:فصولوالله اني يوعانه ومالي مزاج خلنا ناكل وبعدين سو اللي تباه

وهم يتباوسون ..

...: اشواق

طالعوا صوبالباب ...!!!!!!!!!

يـــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــبــــــــــــــــــــع

إلــى اللــــــــقاء فـــــــي الـــــبارتالــــــــــتاســــــــــع

مع تحياتي :

اصداء الحنين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الجنين, الحقي, الكاتبة, ازياء, ثوار, تكتوي, قلوب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181270.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 24-01-15 05:57 AM


الساعة الآن 02:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية