لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-14, 03:17 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 243835
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوارة النرجس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوارة النرجس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوارة النرجس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: الأقزام البيضاء

 

ندى ......

بعد كلامي مع سناء ... طار النوم من عيني ... ليه كذبت ... وما قلت لها الحقيقة ... ليه ما قلت لها عن فارس احلامي !! ... اقولها ايش !! .. اني احب وهم ... احب انسان ما عمري شفته ومستحيل اشوفه .. ما ادري هو في اي مكان من هذا العالم الواسع ... ما ادري هو حي ولا ميت .. هو اصلا يعرف بوجودي ولا لا !! ... هو يفكر فيا الان ولا ما عمره فكر فيا !! .. كنت جالسة على الأرض في غرفة ابويا الي فضينا منها كل الآثاث .. ماسكة لوحة امي واتاملها بغيبوبة لذيذ .. و احاول اتخيل انسان ما اعرف له ملامح ولا صفات .. مهمة صعبة جدا !! .. بس تسيب في نفسي احساس حلو ... ابتسمت لوجة امي المرسوم في اللوحة وقلت لها : احبه !! .. اكيد عرفتي اني راح احبه من اول يوم اعطيتيني فيها هذه الصورة !! .. مستغربة ان بنتك كبرت وصارت تحب وتقولك هذا الكلام !! ... انا مو مستغربة ولا خجلانة لان ما حد غيرك يدري اني احبه ... من يوم ما حكيتيلي حكايتك المجنونة مع هذه اللوحة و الي صارت من اربع سنين حكايتي انا .. من يومها وانا افكر كل يوم فيه ... كل يوم احاول اتخيل شكله .. مواصفاته ... طباعه .... طيب حيكون سعودي ... احتمال يطلع اصلا مو عربي ... ولا مسلم ... ساعتها راح تطيح كل احلامي في الارض !! ... بس الرسام الي رسمك قالك انه راح يعطي هذه اللوحة للشخص المناسب !! ... عشان كذا انا لغاية الان مستنية هذا الشخص المناسب وحستناه طول عمري وانا حاضنة صورتك الغالية ..


***********

يزن ..........

من اربع سنين من يوم ما اشتريت هذه اللوحة و انا ما اهتميت فيها ... ولا اهتميت بالكلام الغريب الي قاله لي الرسام المجنون ...بس ليه الان ما ابغى الا اني اتاملها واسترجع الموقف الي صار بادق تفاصيله !! ...

ضميت اللوحة لصدري و غمضت عيوني ... ورجعت لاربع سنوات مرت لما كنت في برطانيا ... الكل نصحني اروح معرض الرسام المشهور دين كادمان لاني حشوف شي مستحيل اشوفه في اي معرض ثاني ... دخلت المعرض مثلي مثل اي متفرج مبور بكمية الابداع الي شايفها قدامه ... كانت كل لوحاته عبارة عن اوجه حقيقية مجسدة بالرسم .. للحظة تفتكر انها صورة حقيقية مو رسم متقن !! ... المعرض فيه من كل الاجناس والطبقات والاعمار .. اطفال بنات شباب و كبار في السن ... وقفت اتامل اللوحات باعجاب ... لاحظت ان الرسام كان متابعني من اول ما دخلت ... بعدين جا ووقف جمبي وقالي

: اAre you from Saudi Arabia
هل انت سعودي !!

جاوبته : yes I am !!
نعم

الرسام : I am Dean cadman , nice to meat you !!
انا دين كادمان .. سررت بلقاءك ..

: same here , I am Yazan Alzainy
وانا ايضا .. يزن الزيني

دين كادمان : mr. Alzainy , do you like the gallery ?
هل عجبك المعرض سيد يزن !!

: of course , the portraits are fabulous , but I Wonder about some thing ?
بالطبع ولكني اتعجب لامر ما ؟

دين كادمان : why all these portraits ?
لماذا كل هذه اللوحات المجسدة ؟

: Exactly
تماما !!

دين كادمان : every single portrait has own story with me ..
كل لوحة لها معي قصة خاصة ..

: I see
فهمت

دين كيدمان : do you mind if I show you a very special thing
هل تمانع ان أوريك شيء خاص جدا !!

: please show me ?
بالطبع ارني ما لديك ..



**********


ندى ..........

فتحت الباب عليا فجاة ... انا ارتبكت و خبيت اللوحة بسرعة ورايا وقلت لها : ما تعرفي تدقي الباب !!
سناء وعينها معلقة على الفراغ الي بيني وبين الجدار بشك : ايش الي خبيتيه الان !!
: مو شغلك .. لو سمحتي اطلعي و قفلي الباب وراكي !!
سناء : اوف .. اسرار عليا انا ... من جدك !!
: سناء ... لا تصيري ثقيلة دم ... اطلي برة ..
قالت بزعل : شكرا يا ندى انا ما عمري خبيت عنك شي .. وانتي الان حاطة اسرار بيني وبينك
: مو لايق عليك هذه الدراما .. يلا اقلبي وجهك ..
: اوكي ... ما حجبرك تقوليلي شي ..

وتحركت بتطلع وانا مو مصدقة انها زعلت .. بس بدل ما تطلع هجمت عليا وسحبت اللوحة بسرعة من ورايا .. وقالت وهي تشد اللوحة من يدي : بس حتقولي غصب عنك .. على بالك ما اعرفلك ... مو بكيفك ياماما ... !! وريني ايش فيها هذه اللوحة !!
: سناء !!!! ... يا غبية .. فكي !!
طالعت للرسمة باستغراب وقالت : رسمتك !!

طالعت لها بنص عين وانا ساكتة .. هي اعتدلت قربي وقالت : الحين انا افتكرت انه بعد الحوار الاليم الي حصل بيننا في الحوش وانتي دخلتي بعدها هنا واعتكفتي قلت اكيد تفكر في حبيب القلب لاني ما صدقت كلامك الفاضي الي قلتيه قبل شوي .. قال ايش ما عمري فكرت في فارس احلامي

و قلدت صوتي بطريقة مضحكة وكملت : على مين ياماما ترى ما صدقتك !!
:ليه !!
سناء : عيونك ... انتي تكذبي عادي متعودة عليك ... بس عيونك ما عمرها كذبت .. كل ما كذبتي عيونك زادت لمعانها كانها تقول للناس كذااااابة .. !!
ضحكت وقلت لها : طيب هاتي اللوحة .. يا كاشفتني

مدت لي اللوحة وقالت : خذي ... يا كذابة ... ويلا اعترفي ..
تاملت الصورة وقلت لها : هذي مو انا .. هذه امي الله يرحمها ..
سناء :سبحان الله كانها انتي ..
: انتي عارفة اني انا اصلا نسخة من امي الله يرحمها ...
سناء : ايوا من جد مرة سبحان الله .. بس اول مرة اشوف هذه اللوحة ..
: هذي اللوحة امي اعطتني هي من 4 سنين لما صار عمري 20 سنة .. ما عمرهم احتفلوا بيوم ميلادي ولا اعطوني هدية .. بس يومها امي اعطتني هذه اللوحة و حكتلي معاها حكاية غريبة ..
سناء : حكاية ايش !!



*************


يزن .........

صرنا نمشي بين اللوحات .. وهو يشرحلي باختصار عن تاريخ كل لوحة رسمها و الدول والمناطق الي رسمها فيها .. لغاية ما وقفنا عند لوحة كان حاطها في صدر المعرض .. على تاند ميز جدا وفخم .. انا اتعجبت واعجبت باللوحة في نفس الوقت .. كانت كانها ملكة وسط حاشيتها بعيونها ساحرة ... بنت متلثمة ما يظهر منها الا عيونها الواسعة يكسر عتمة سوادها اضاءة غريبة كانها تشع من داخل صاحبة الرسمة .. ولون بشرتها البيضا المعتدل الجذاب احاطها بهالة غريبة من نور .. ابتسمت وانا اتامل اللوحة ذي ..

دين كادمان : you like it ..
اعجبتك

: Her eyes have a wondrous magic ، I didn't see like them in my life
عيناها فيهما سحر غريب لم ارى مثلهما في حياتي !!

كادمان : the first time I saw this saudi woman , I felt in love with her forever , Iused to follow her every day , she is only who made My heart beats fastt
منذ المرة الأولى التي رأيت فيها هذه المرأة وقعت في حبها .. كنت الاحقها يوميا .. انها المرأة الوحيدة التي جعلت قلبي يدق بسرعة ..

: where is she now !!
اين هي الان ؟

كادمان : I don't know , Unfortunately she was married, in the end and after a big effort her husband Agreed to draw her . and What you have to know that the age of this portirat is 20 years
لا اعلم .. للاسف كانت متزوجة . في النهاية وافق زوجها بعد مجهود كبير ان ارسمها .. ويجب ان تعرف ان عمر هذه اللوحة 20 سنة !!

: awesome
مدهش

كادمان : it is It's a piece of my heart ..
انها قطعة من قلبي

: I see that clearly !!
ارى هذا بوضوح

كادمان :I lived my life with those eyes, I didn't see her face and didn't even know her name, I was afraied on her of her husband, for 20 years I can't create a relationship with any woman because I was search out of her eyes in all the women's eyes and didn't I find them ..
عشت حياتي مع هذه العينان . لم ارى وجهها ولم اعرف حتى اسمها لاني كنت خائف عليها من زوجها الغاضب ، لمدة 20 سنة لم استطع ان احضى بعلاقة ناجحة مع اي امرأة لاني كنت ابحث عن عيناها في عيني كل امرأة ولم اجدها ..


كان يحكيني وهو يتامل اللوحة وغايب في ذاكرة عمرها 20 سنة كانه بعد عن كل العالم مسافة عشرين سنة .. بعدين قرب ومسح عليها بحب وقال ..
You Arabs believe in the science of homogeneity of souls, isn't you ?
انتم العرب تؤمنون بتجانس الأرواح اليس كذلك ؟

: yes we do ..

كادمان : that what happened to me
هذا ما حصل معي ..

: you should to keep it with you ?
يجب انت تحتفظ بها اذن ؟

: I loved too ، but I have to sell it today for the right person
اود ذلك لكني سابيعها اليوم للرجل المناسب ..

سكت شوية .. وقفت أتأمل هذا الانسان الغريب الواقف قدامي .. جسمه النحيف عيونه الخضرا الي ما وقفت لمعان من اول ما تكلم عن هذه اللوحة وبشرة وجهه الحمرا الي احتقنت وزادت حمرة خشمه وخدوده كانه يبكي بدون دموع !! ... بعدين سألني : What is your field and where you live in saudi arabia ?
ماهو مجال عملك .. وفي اي منطقة تعيش في السعودية ?

: I am an engineer, I live in Jeddah city
انا مهندس واعيش في مدينة جدة ..

وسعت نظرت عيونه و حط يده فجآة على كتفي وقال بحماس غريب : you are the man
انت الرجل المناسب ..
...............


..... ندى .........

: زمان لما كانت امي الله يرحمها في عمري ... في واحد اجنبي كان يطاردها ... شافها اول مرة في السوق ... ولحقها للبيت ... وصارت تشوفه كل يوم ... وكل يوم يحاول يكلمها ... بس هي في النهاية خافت وراحة حكت لابويا الموضوع ... ابويا استناه في يوم ولما شافه مسح فيه البلاط ... وبهذله وضربه .. وطرده .. طبعا هو ما فهم ابويا ايش قاله ولا ابويا كان فاهم هو ايش يقوله ... بس كان عارف ان ابويا زعلان .. المهم ثاني يوم جا الرجل الاجنبي نفسه وجاب معاه مترجم ... وحاول يشرح لابويا الموضوع !!

سناء :وايش هو الموضوع ...
: الرجال هذا طلع رسام اجنبي مشهور ... وعنده معرض مشهور بس امي نسيت في اي دولة ... طلب من ابويا شي و اعطاه شي !!
سناء : ايش !!
: طلب انه يرسم لامي لوحة زي ماهي بلثامها ... واعطاه دبلة !!
:دبلة !!

: ايوا .. لان امي ما كانت لابسة دبلة !! .. فاشترى لها دبلة من عنده ..

وطلعت من جيبي دبلة امي الي احتفظت فيها عندي حسب وصيتها الله يرحمها قبل ما تموت ومديتها لنجوى وكملت : بس طلب انه الدبلة تكون بدون اي اسم ..

سناء : غريب هذا الانسان ؟؟

ضحكت وقلت : اظن انه من كثر حبه لامي حقد على ابويا ... وكره انه اسمه ينحط على الدبلة الي هو اشتراها لامي هذا راي الشخصي ... بس امي تقولي انها فهمت بعدين ليه ... !! المهم في النهاية وبعد جهد جهيد ابويا وافق ... وصار كل يوم الرسام يرسم امي ... كنت لسى انا معاها امل كانت لسى ما جات ... امي تقولي كانت عيونه تقول حاجات كثيره ... كانت في لمعة غريبة ... شافت في عيونه حب ما عمرها شافته في عيون ابويا ... و طول شهر كامل وهي المدة الي رسم فيها امي ماحاول يضايقها او يقولها كلمة ... كان يرسمها في وجود ابويا وفي وجودي كان عمري وقتها سنة او اقل ... في اخر يوم امي تحلف انه نزلت دمعة من عيونه وهو يطالعها .. كان متاثر جدا في اخر يوم .. امي صارعت حبه هذا فترة طويلة .. هي ما حبته بس حبه لها اثر فيها .. بس في النهاية ابويا هو الوحيد الي اسر قلبها ..
سناء بصدمة : هذه قصة من الخيال .. !!!
: المهم جا في اخر يوم ومعاه لوحتين لامي
سناء :كيف كذا !!
: اتاريه لما كان يرسم امي في بيتنا كان يرجع بيته ويرسمها مرة ثانية ...
سناء :ليه !!
: ابويا ساله هذا السؤال .. بس هو قال شي غريب ..
:ايش
: قال لابويا اني لما اكبر راح اطالع في هذه الصورة كاني حطالع في نفسي .. لانه شاف الشبة الغريب الي بيني وبين امي من لما كنت في هذاك العمر .. ويبغاهم يحتفضوا بنسخة معاهم ليا ونسخة بياخذها هو
سناء :فنان عاد ونظرته ما تخيب
: المهم هو طلب ان نص اسمي ينكتب في وحدة من اللوحات و النص الثاني ينكتب في اللوحة الثانية ... لما يصير عمري 20 سنة هو راح يعرض لوحتي هذه في معرضه وما راح يبيعها الا للشخص المناسب .. الانسان الي لما اقابلة لو شاء ربنا انا بنفسي الي راح اطلب منه يكتب اسمه على الدبلة الي اعطاها الرسام لامي لانه ساعتها راح احب هذا الانسان !!! ..
............

يزن ..........

سالته : I am the man for what ?
انا الرجل المناسب لماذا ؟

كادمان : for this portrait , where you will find happiness, happiness itself will search for you and come to you, and you will see it in front of your eyes, but you will not get it unless you fought for it andbegged to get it .., this is what I couldn't do ..
لهذه اللوحة ، حيث ستجد السعادة ، السعادة نفسها هي من ستبحث عنك و تأتي اليك ، ولكنك لن تحصل عليها حتى تحارب لاجلها وتتوسل لتحصل عليها .. هذا مالم اتمكن من فعله ..


كان كلامه خرافة بالنسبة ليا .. كله على بعضه كان انسان غريب ... كلامه غريب ... وحبه لهذيك اللوحة غريب .. كيف يحب انسانة كل هذا الحب ويجلس 20 سنة موقف حياته وهو حتى ما شاف وجهها ولا عرف اسمها ... ما فكرت بكلامه ولا افكر اني حتى اشغل بالي بس .. ليه الآن جالس اتذكر كل هذه التفاصيل ... !!

رفعت اللوحة وسالتها كاني اسآل صاحبة الصورة : ليه ابغى بس اطالع فيك ... !!


************

ندى ..........

سناء :يعني الرسمة اتباعت من اربع سنوات
: اذا الرجال لسى عايش ولسى فاكر الموضوع .. ايوا اتباعت للشخص المناسب زي ما قال ..ومن وقتها وانا مو قادرة اتخيل اني ممكن اكون لانسان غير هذا الانسان الي ما اعرفه ...
سناء بحيرة : بس هذا خيال علمي يا ندى .... بنسبة 99.99% انك راح تعنسي .. او تموتي قبل ما تقابلي هذا الرجل المناسب !!
: انا متمسكة بهذه النسبة الضئيلة جدا !!
قربت مني اكثر وضمتني وقالت : حاطة كل هذا بقلبك وساكتة !!

ما رديت عليها .. انا مستغربة كيف تجرأت وحكيت كل شي بصوت عالي !! لاني ما ابغى اسمع عقلي الواعي قصة حبي الخيالي .. كفاية عقلي الباطن الي يفكر فيه في كل لحظة .. مع اني عارفة اني عمري ما راح اطوله ... بالزبط زي الاقزام البيضا .. طول حياتي احبها واتاملها بس عارفة اني عمري ما راح امسكها او اوصل لها !! ... انا في الارض وهي نجوم عاليا في السما ..


سناء بصوت متأثر : وجعتي قلبي يا ندى .... ايش هذه الحكاية المعقدة .. لا تعرفي اسم الرسام ولا دولته ولا شي عنه ... كيف راح تلقي هذا الشخص !!
:لا ما اعرف ولا حاولت اسال ابويا لانه طلب من امي ما تجبلي سيرة ..
سناء :ياربي ايش هذا الحب المستحيل .. يارب يجمعك فيه يا ندى .. ويكون هو الشخص الي تحبيه وتقدمي له انتي الدبلة ...

ابتسمت وامنت في قلبي .. هي سالتتي
: وريني ظهر اللوحة بشوف نص اسمك
فتحت الخشبة حق برواز اللوحة و وريتها هيا كان مكتوب فيها
NA
سناء : يعني النص الثاني الي عند الشخص الي اشترى النسخة الثانية هو DA

:بالزبط .... !!
سناء وهي تضم يدينها وترفعها بتضرع للسما : يارب تتحط بيد انسان ولد حلال ... مع اني كل يوم كنت ادعي انك تصيري زوجة محمد اخويا ... بس خلاص من اليوم راح ادعي ان ربنا يجمعك بهذا الشخص اذا كان ولد حلال و يزرع بقلبه حبك ويصير ما يقدر يعيش بدونك .. ويتجنن بحبك


**************

يزن .....

شفتها طالعة من المطبخ شايلة صينية فيها فطور وموديته لستي ... رحت لها بسرعة وقلت لها : كيف شايلة كل هذه وانتي كذا ...فين ماريا ... ماريا !!

وسحبت التبسي من يدها وقلت لها : صحيح طلبنا منك تهتمي بستي .. بس كمان لا تجي على نفسك ..

ماريا : يس مستر يزن
: خذي هذه الصينية ودخليها لستي

شالتها من يدي ودخلت وقبل ما تتحرك ندى ناديتها : ندى
: هلا !!
: متى بتشيلي الجبيرة ...
ندى وعيونها على الأرض : يومين ان شاء الله
: اشوف تاخدي راحة في ببتكم لغاية ما تبرى رجلك

رفعت لي عيونها بقلق وقالت : اتضايقت مني بشي استاذ يزن ؟
: لا لا .. طبعا ما قصدت كذا ... بس ابغاكي ترتاحي !!
: امي خديجة خدمتها راحة و انت اول بوم قلتلي ممنوع اخد اجازة !!

ابتسمت وقلت لها : هذا اول يوم بس بعد ما شغتك كيف قايمة بستي فانا الي اطلب منك هذا الشي
ندى : وانا مقدرة هذا الشي ... بس انا كذا مرتاحة .... و بعد كم يوم راح افك الجبيرة
: ان شاء الله

قبل ما تتحرك سالتها بطريقة مباغتة : الطفلة الي كانت تناديك ماما .. ماهي بنتك .. صح !!

طالعتني اول شي باستغراب وبعدين نزلت عيونها للأرض وقالت : هدي شهد بنت اختي
: اهااا ... الله يحفظهم لك ...

و رجعت سالتها السؤال الثاني : ولا الثانية الي كانت تبغاكي تشيليها بنتك ... !!

مع ان عيونها كانت في الأرض بس حسيت فيهم ابتسامة خفية وجاوبت : لا هذي عهد اخت شهد كمان بنت اختي ...

وقبل ما اسالها قالت : ولا الولد ولدي ... هذا اخويا

قالتها وحطت عيونها في عيوني .. صوتها لما يصير فيه رنة فيها شيطنة يعجبني .. حسيتها كشفت في عيوني شي انا لسى ما كشفته ... هزيت راسي بهدوء و قبل ما اقول اي شي قالت : لا

طالعتها باستغراب .. هي قالت : ما عندي اولاد !!


استفزتني بمكرها الطفولي المتحمس .. قالتها بعفوية وبساطة .. قربت منها فجأة وهي تراجعت لوى بخوف .. قلت لها وان ابتسم لها ابتسامة حسيتها نفرت كل قطرت دم من عروقها وقلت لها : طبعا ماكنت حسال هذا السؤال لان نجوى قالتلي انك مو متزوجة ..

اختفت من قدامي في دقيقة .. انا وقفت اتاملها بسعادة .. ليه احس بالف احساس متضارب لما اشوفها ... ليه للكلام معاها متعة ... ليه لما تكون واقفة تتكلم معايا وتشيل عينها عني احس بشوق لعيونها واودي نها تطالعني دايما ... !! ليه صرت اكره المطبخ وهي مو فيه ... لما ادخله الليل احسه فاضي .. بارد .. بدون حياة .. احسه مظلم ... !!


*****************

ندى .............

كنت اشتغل بحماس في المطبخ ... ليه مبسوطة ما اعرف ... يمكن لاني راح افاتح اليوم منصور في موضوع امل .. اكيد هذا هو السبب .. جاني صوت نجوى : يا صباح النشاط !!
: صباح الخير والسرور ...
نجوى : كيف حالك !!
: الحمد لله ..

انتبهت لوجهها التعبان وسألتها : نجوى اشبك وجهك ذبلان وعيونك مرهقة .. مو عاحبتني !!
نجوى : انا كويسة .. بس هذه ملامح النوم والكسل .. ندى ممكن اطلب منك طلبين !!
:عيوني !!
نجوى :الاول وعدت البنات الي حذوقهم مقلوبة من تحت يدك و تلقيهم كلهم الان صايمين من امس من كثر ما مدحتها لهم ..
:احلى صحن مقلوبة لاحلى نجوى !!
: تسلميلي حبيبتي ... الطلب الثاني .... ابغاكي تجي معانا .. ابغى اعرف البنات عليكي .... صاحبتي عبير مرة تبغى تشوفك من كثر ما حكيتها عنك ... هي صديقتي الروح بالروح و اخوها ميسر كان صديق يزن ... كانو دايما مع بعض ما يفترقوا ..
:كانو ...!!
: قصة طويلة ... المهم الساعة 12 تطلعي مع السواق ... حنستناكي
:بس امي خديجة !! ...
: كلمتها وما قالت شي
: و الاستاذ يزن !!
نجوى : اممممم ما اظن حيقول شي ... لو تبغي كلميه مع اني اشوف مالها داعي هي كلها ساعتين !!
: الافضل اكلمه لانه من اول يوم نبهني اني ما اتغيب عن الشغل .... !!
نجوى : سوي الي يريحك .. المهم الساعة 12 تكوني هناك .. يلا يا سي يو ليتر ....



*****************

...... يزن .........

اليوم طويل .. اجتماعات .. ولازم اروح للمواقع و اشرح المقاولين وللعملا فكرة المشارع الجديدة ... بس مع هذا حاسس بنشاط جالس يتفجر من بؤرة خفية داخلي ..

: خالد .. ملف مشروع البسامي مالقيته
خالد : اظن نسيته بالبيت .. الحين اروح اجيبه !!
وقفت بسرعة وقلت له : لا انت خليك في المكتب راح يجيك المقاول ابو عمر روح معاه الموقع وانا راح اجيب الملف !!
خالد : تسوي في اخوك خير .. واحنا بنسبقك للموقع ..

ابتسمت في قرارة نفسي خالد يحسب اني سويت فيه معروف ما يدري انه هو الي سوى فيا المعروف لما نسي الملف .. !! ... بس ليش انبسطت كذا لاني راجع البت !!

................


ندى ......

ادق عليه تلفون !! ... لالا اخجل .. ايش اسوي ... طيب !! ... اخلي امي خديجة تقوله !! ... بس هي الان نايمة .. ما ابغى اصحيها .. اروح بدون ما اقله !! ... اخاف يسويلي مشاكل ... هو ما يقدر يزعل اخته نجوى بس راح يصب كل زعله عليا انا .... خلاص حكلمه .. ايش يعني !!

: محنونة انتي !!

وقبل ما استوعب اي شي لقيت يدي معلقة في الهوا بيده .. قالي : هواية عندك تشغلي الخلاط بدون غطى !!!!

طالعت ليدي المعلقة بيده و للخلاط الي كنت حشغله ... بعدين بعدت يدي منه بسرعة ورجعت لورى .. هو راح للخلاط ورماه في المغسلة بكل الي فيه .. انا قلت بخسارة : لااا !!
طالعني بقهر وقال : و حرمي هذا الشي في الزبالة كمان .. ما راح تبطلي تشتفغلي وانتي تفكري افرضي حصل لك شي ... !! .. ممكن افهم في ايش كنتي تفكري !!

كان يتكلم بغضب والكلام يطلع منه دفعه واحدة قلت له بسرعة بدون تفكير : فيك !!

كاني طفيت موية على جمرة نار .. تغيرت ملامح وجهه و ارتسم تعبير غريب على وجهه يقول قد ايش هو انصدم من ردي .. انا اصلا تصلب كل جسمي وطالعت له بصدمة من نفسي .. !!!


................


توقعاتكم ... اراءكم .. اقتراحاتكم


نوارة النرجس / اقحوان

 
 

 

عرض البوم صور نوارة النرجس   رد مع اقتباس
قديم 27-06-14, 08:20 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268477
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: سممية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سممية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوارة النرجس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: الأقزام البيضاء

 

روعه تسلم ايديك
بانتظارك

 
 

 

عرض البوم صور سممية   رد مع اقتباس
قديم 27-06-14, 08:41 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 243835
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوارة النرجس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوارة النرجس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوارة النرجس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: الأقزام البيضاء

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. اقبلت ايام الخير و الغفران والرحمة والعتق من النيران ..
اعادها الله عليكم وعلينا اعوام عديدة و سنين مديدة .. اسال الله ان يتقبل صيامنا وقيامنا ..

احبتي .. في هذه الايام المباركة استسمحكم عذرا باني ساتوقف عن انزال اجزاء الرواية وساعود لكم بعد العيد ان شاء الله بما يسعدكم ويسركم

لاتنسونا من صالح دعواتكم ...

لكم مني كل حب وتقدير .. اختكم نوارة النرجس

 
 

 

عرض البوم صور نوارة النرجس   رد مع اقتباس
قديم 12-08-15, 01:34 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوارة النرجس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: الأقزام البيضاء

 
دعوه لزيارة موضوعي

مكررة
تنقل إلى الأرشيف

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة نوارة النرجس, ليلاس, منتدى قصص من وحي الاعضاء, ام محمد, الاقسام, البيضاء, النرجس, اقحوان, حزن, روايات خليجية, روايات و قصص, رواية الاقزام البيضاء, رواية سعوديه, ندى و امل, نواره
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية