لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-12, 10:17 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 4 ۩۞۩.
[ مُجَرَدْ آقنَعٍهْ ]
آلمدخل/
يطيح جفن آلليل وآهز كتفه ..
نجم يشع وبآقي آلليل مطفي ..
وآحآكي آلجدرآن عن وصف غرفه ..
مآتشبه آلجدرآن ويطول وصفي ..
وتملني الجدرآن وآظهر لشرفه ..
تحت آلسمآ .. وآسكر آلبآب خلفي ..
ريح تهب وتسكن العظم رجفه ..
وتموت ريح وتسكن آورآق نزفي
على آلروآبي .. تهطل دموع وطفه ..
وتصب لمع بروقهآ .. وسط طرفي ..
يَ طآري الغدرآن وآلعمر رشفه ..
مع قلهآ يآليتهآ يوم تصفى ..
.. نزل رآسه لمستوى سآعته .. رفع رآسه لفوق وكأنه ينآجي ربه .. مهموم وبعض الهموم مآلهآ حل فقط تتعب صآحبهآ .. وقف ومشى للبلكونه طلع ودخل يدينه بجيوبه وسرح آلى آبعد من حدود آلمدن ..
سرح بذكريآته ... سرح فيهآ .. تنهد بقوه وتعب .. تسند ع آلحد وآثنى جسمه وعيونه للامآم .. غمض عيونه وكأنه مستمتع بتذكر آنينهآ .. تعدل وهز رآسه بسسرعه عشآن يطرد هـ آلافكآر من رآسه ..
تركت الريموت .. وقفت وقربت من آلبآب ..مآطلعت لكنهآ ظلت وآقفه دآخل وعيونهآ عليه .. آستغربت سرحآنه وشروده آلتآم .. وآللي كثيرآ مآيرآفقه ..كشرت بضيق وبغيره .. من آللي قدر يغيره عليهآ .. قلب المرأه دليلهآ .. وقلب جوهره يقول لهآ آنه فيه وحده بحيآته .. آحدثت صوت بس عشآن تلفت آنتبآهه .. مآرد عليهآ وظل مستمتع بالجو وتحديدآ بآفكآره آللي آصبحت جزء لايتجزآ منه ..
آنقهرت آكثر وكآنه متعمد هـ آلشيء ..
مآفيه آلا طريقه وحده تثبت فيه شكوكهآ .. بسرعه دخلت غرفه آلنوم .. وتركته بمكآنه ..
تمسكت بالدرآبزين .. جلست ع الدرج آللي يؤدي للسطح ..
تسآقطت جوآهرهآ آآقصد دموعهآ .. كآنت بحآله ذهول قوييه ..
ميلت رآسهآ لجهه آليسآر وهزته ببطء ..
آهئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئ .. تلك كآنت شهقه مكتومه بصدرهآ ..
نزلت رآسهآ لحجرهآ وبكت بقووه .. مرت عليهآ دقآيق .. وهي جآلسه بمكآنهآ تبكي .. محد سمعهآ من صوت آلموسيقى ولا آحد فقدهآ .. مسحت دموعهآ بحركه آلمت خديهآ .. تمسكت ووقفت بتعب شديد .. مشت ببطء للحمآم وآنتم بكرآمه .. سكرت الباب ومآ منعت نفسهآ من الترجيع .. تلك الرغبه آلتي آعتآدت عليهآ .. بعد مآخلصت غسلت .. وتعلقت عيونهآ بالمرآيه .. آول مره تلاحظ تعبهآ الشديد .. وخصوصآ عيونهآ وبشرتهآ البيضآء سآبقآ الان صفرآء وبآهته .. تمسكت بالمغسله آكثر .. بكت وبكت وبكت وبكت ..
تخيلوآ معي لو فيهآ موسيقى حزينه جدآ تعزف بجآنبهآ ..
وكآنهآ بآحدى آلمسلسلآت ... وخصوصآ بـ آحدى آلمشآهد آلقآسيه ..
هل ستبكون وتتسآبقون لعلبه آلمنديل ..
هكذآ كآن حآلهآ جدآ مبكي ومؤسف ..
رفعت عيونهآ للسقف بحآله آرهآق شديده .. وبهمس
..: يَ رب خيب ظني .. مآبقى بقلب سعود آي رحمه ..
وضعت يدهآ ع بطنهآ .. ثم رفعت عيونهآ بسرعه للبآب ..
هزت رآسهآ ونفضت كل هآلافكآر من رآسهآ ..
طلعت وقآبلت لميآء عند آلبآب
لميآء بخوف : نوف !!
نوف بآبتسآمه قويه وهي متنآسيه تمآمآ مكيآجهآ المعدوم : هلا
لميآء .. مسكتهآ وسحبتهآ للغرفه : بآكيه صح ..
نوف : مآزفيتهآ بنفسي يَ لميآء مثل مآوعدتهآ
لميآء بتجآهل : متى تنسين وتكملين حيآتك
نوف ضحكت بقوه لا بل بهستيريآ : هههههه ههههههههههه
لميآء بتعجب شديد : قلت شيء يضحك
نوف .. مشت للمرآيه بسرعه وتنآولت علبه آلمكيآج : كله ع بعضه يضحك .. عدلت مكيآجهآ .. وخصوصآ المآسكآرآ السآيحه ..
لميآء .. تقدمت لهآ ..آخذت البودره .. وعدلت لهآ المكيآج وبجديه : خآلتي بتقعد عندنآ آسبوع
نوف مآردت عليهآ وبدآخلهآ خوف شديد من مقصدهآ .. معقوله تعرف بحقيقتهآ .. ضحكت ع غبآئهآ بدآخلهآ .. آيه آكيد بتعرف مو آللي ربتهآ عمر وكآنت تقول لهآ يمه تكون بالنهآيه آختهآ ..
بعد 4 دقآيق ..
لميآء : خلينآ ننزل .. وآضحكي شوي آليوم ملكه سموره
نوف بهدوء وآبتسآمه عريضه : دخل خآلد ..
لميآء :آيه و آلمصوره عندهم ..
نزلوآ ودخلوآ المجلس النسائي
< آخت خآلد ورد + سلمى+ ليلي وشوق صديقآت سمر + هند و مشآعل صديقآت لميآء >
نوف : بنآت ليه قآعدآت ... يله كل وحده تقوم وتهز خصرهآ.. يله ورد قومي وهزي خصرك
ليلى وقفت : آخيررآآآ بنحس آنهآ ملكه
ورد وقفت .. وخجلت آنهآ بترقص ومآمعهآ آحد : طيب آنتوآ بالاول وآنآ بعدكم
لميآء : لا كلنآ بنرقص .. يله يَ بنآت سلمى وآنتٍ بعد بترقصين
سلمى : حرآم عليكم .. مآعرف تبون تفشلوني
شوق : هههه لاتضحكين علينآ .. مآفيه بنت مآتعرف ترقص
نوف ضحكت بقلب .. شغلت المسجل .. لفت عليهم وهي تضحك من زغروده شوق .. ولميآء .. ضحكوآ كلهم ورقصوآ .. آلبعض كآن يرقص وكآنه مرآقب .. يعني رقص عدل .. وآلبعض رقص لعب .. يعني حركآت .. وتصفير .. وتقليد ..
مشآعل : هييه آنتٍ متى تعلمتي مصري
لميآء : هههههه من سمر
ليلى : هههه عآد سمر آحسن آبله بالرقص ..
سلمى : ههههههههه وربي آنكم تحففه
شوق : وهذي آحلى زغروده لاحلى عروووس .. كلللللوووووش ..
بعد مآحست بتعب من آلرقص .. وحتى جنبهآ آوجعهآ من قوه آلضحك .. هذآ غير آلرغبه بالترجيع آللي مآتفآرقهآ جلست وحدهآ .. وعيونهآ عليهم .. آكتفت بآبتسآمه .. كآنت تتغير شدتهآ من وحده لاخرى وهي ترآقب بحب رقص لميآء المصري ضحكت بخفه .. وضحكت آكثر من مشآعل اللي تحآول تقلدهآ .. طآحت عينهآ ع سلمى لمى قربت منهآ .. بلعت ريقهآ وآبتسمت لهآ لمى جلست جنبهآ ..
سلمى .. جلست جنب نوف : آيه وش آخر آخبآرك
نوف بضربآت قلب عآليه : مآفيه جديد آنتي شلونك
سلمى بطيبه : تمآآآم ..< آبتسمت بقوه > مآبآركتي لي ع آلوظيفه
نوف بضحكه : سوري بس مآعرفت وآلله .. مبروك وتتهني فيهآ آن شآءالله
سلمى نزلت رآسهآ ثم رفعته بآهتمآم وبعد تردد طويل وبصوت قريب جدآ للعطف : ششلونك !!
بعد دقيقه من آلسكوت وسط آصوآت آلموسيقى آلعآليه ..
نوف بتنهيده تعب رفعت لهآ رآسهآ وحآربت رغبتهآ بالبكآء بقوه : آرجوك .. مآله دآعي نمثل ع بعض .. كلنآ عآرفين آنه سآره قالت لك كل شيء ..نزلت رآسهآ لمستوى آصآبعهآ المرتبكه ... آآآآآآآه سكري الموضوع وكأنه مآصآر شيء ... رفعت عيونهآ آلدآمعه لهآ وبترجي .. حسسيني آنآ على عهدي للحين ..حسسيني آنه مآصآر لي ولا شيء ..
سلمى مسكت يدهآ : نوف .. ليه آبتعدتي عني .. ليه علاقتنآ تغيرت بعد زوآج سعود من سآره .. ليه نسيتي صدآقتنآ ..
نوف غمضت عيونهآ ثم رجعت فتحتهآ : آنآ مآنسيتهآ .. ولا آبتعدت لكن آلدنيآ تلهي غصب .. وبشبه آبتسآمه .. مو آنآ يَ سلمى آللي نسيت كل شيء وحطيته ورى ظهري عشآن كم كلمه مآتأكدت من صحتهآ .. وقفت .. وبآبتسآمه بآهته : عن آذنك
خآلد مسك يدينهآ : مآني مصدق آحسه حلم
سمر مآردت عليه .. وكآنت منزله رآسهآ
خآلد بآبتسآمه حط آصبعه ع ذقنهآ ورفع رآسهآ : ليه آحسك متضآيقه
سمر هزت رآسهآ بابتسآمه : يتهيأ لك ..
خآلد بآس جبينهآ : آضحكي عشآني حسسيني آنك فرحآنه مثلي
سمر : آنآ فرحآنه كثييير بس
خآلد قوى من مسكته : بس آيش حبي
سمر وعينهآ بعينه : آمك .. مآتبيني
خآلد بتنهيده : سوسو .. آمي لو مآتبيك مآخطبتك
سمر : لاتضحك علي يَ خآلد بهالكلام .. آمك مآجت الا لمى هددتهآ آنك مآتتزوج غيري آبد
خآلد بآبتسآمه : آللحين آنتٍ بتتزوجيني والا بتتزوجين آمي ..!!
سمر : هذي آمك يَ خآلد .. مو آي شخص ..
خآلد : آآآه آمي مع آلوقت بتعرف قيمتك .. آنتٍ بس عطيهآ وقت وآصبري
سمر رفعت عيونهآ له: بصبر عشآنك آلعمر كله
خآلد بآبتسآمه عريضه : ربي مآيحرمني منك يَ آلحب .. آقترب منهآ و بآس شفآتهآ ..
خجلت منه وبعدت .. عطته ظهرهآ ..
خآلد همس بأذنهآ : يَ مجنني .. يَ متعبني ..
ضحكت بخفه .. بآسهآ ع رقبتهآ
سمر وقفت مثل المقروصه : خآلد
وقف وقرب منهآ بهيآم : عيون ..قلب روح خآلد
فركت يدينهآ ونزلت رآسهآ وبهمس : خلاآآص
ضحك ع شكلهآ وضمهآ .. بعد وبجديه مضحكه : جهزي نفسك الزوآج بعد شهرين
سمر بشهقه : آهئئ لاآآ بدري ..
خآلد بتكشيره : لا مو بدري .. وآحمدي ربك آني مآخذتك آللحين
سمر تخصرت : ليه بكيفك ..
خآلد : هه آيه طبعآ بكيفي زوجتي حلالي محد له عندي شيء
سمر : حبيبي لازم نسوي عرس آول شيء ثم
خآلد يقآطعهآ عشآن ينرزفهآ : آلعرس بس شكليآت ..
سمر بزعل: لا آلعرس آشهآر .. وبعدين حرآم آفرح مثل بآقي البنآت ..
خآلد عض ع شفته : يَ ويل حآلي لا يَ حبي مو حرآم تفرحين < آبتسم آول مآشآف آبتسآمتهآ وعشآن يرضيهآ آكثر>.. خلاص لاتزعلين ولك علي عرس مآحد سوى مثله
آبتسمت بقوه وبضحكه : شكرآ حبيبي
خآلد قرب من وجههآ بسسرعه : همممم وش قلتي
سمر بعدت عنه : خآآآلد
خآلد بتنهيده : يَ لبيه
ضحكت ع شكله بخفه وخجل
دخل عليهم سعود .. آرتبكوآ من وجوده وخصوصآ من نظرته
تنحنح خآلد وطلع مع سعود عشآن يقعد ويتفقون ع آلامور آلثآنيه
بمجلس الحريم ..
آم سآره بهمس لبنتهآ : وش فيهآ ذي
سآره رفعت كتوفهآ بمدري
آم خآلد وهي تكمل كلامهآ لوضحى : وآلبآقي الرجآل يتفقون عليه
وضحى : مآنختلف آن شآء الله ع هالموآضيع .. آلمهم آلتوفيق
آم خآلد بقلبهآ : آلله يسآمحك يَ خآلد .. آللحين هذولي آللي زعلت خآلك عشآنهم ,, وع حتى بيتهم يفشل .. آلله يستر آلعرس كيف بيكون ..
سآره مدت الصينيه : تفضلي
آم خآلد بكبر مدت يدهآ بمعنى لا : لالا مآحب آكثر من آلحلويآت
نزلت الصينيه وهي تدعي عليهآ .. جلست جنب آمهآ
آم سآره : مآعندك غير ورد وخآلد
آم خآلد : الا عندي بنتي يآسمين بس هي سآكنه بالريآض مع زوجهآ
آم سآره : آلله يخليهآ لك .. آن شآء الله نتعرف عليهآ بالعرس
آم بآبتسآمه مغصوبه : آن شآء الله
وضحى بقلبهآ : آووف وآنآ وش علي من آمه هالمغروره خلهآ تولي آهم شيء سمر .. آلحمدلله ربي رزقهآ بوآحد بيعيشهآ آميره ..آآآه يَ رب آرزق لميآء آللي يسعدهآ ويهنيهآ ..
بمجلس الرجآل
آبو خآلد : آنآ آشوف آنه آلزوآج يكون بالعيد .. يعني آلبنت مآتدرس والولد جآهز
سعود بفرحه آنه قدر يرتآح من همهآ : وآنآ مآعندي مآنع وآلعيد بآقي له شهرين يمديهآ تجهز
خآلد آبتسم بقوه لسعود ثم لف ع آبوه
آبو خآلد : ومن نآحيه آلسكن .. آنآ عندي فله كآتبهآ بآسمه وبهالشهرين يمديه يأثثهآ آحسن آثثآث
خآلد تعلقت عيونه بآبوه مو مصدق .. بآس رآسه من آلفرحه
آبو سآره وسعود : هههههههه
آبو سآره : آلله يوفقكم آن شآء الله ويرزقكم بالذريه ألصآلحه
آلكل : آميين
بعدهآ عنه ومشى لمكتبه ..
لحقته ولفته لهآ غصب : لاتتهرب ووآجهني
الفيصل : مآرآح آرد عليك لان آعصآبك تعبآنه وموعآرفه وش تقولين
جوهره بحده : لا تكفى رد .. رد خلني آشوف وش عذرك
الفيصل مسكهآ مع زندهآ : تكلمي عدل لا وآلله
جوهره بمقآطعه : آنآ ترفضني يالفيصل آنآ آنرفض .. ليه وش على بآلك .. آصحى آنآ جوهره آللي كنت تترجآني عشآن بس آرضى عليك
الفيصل ضربهآ كف .. آختل توآزنهآ .. لفت له ويدهآ ع خدهآ
الفيصل وبحده : غلطه .. غلطه عمري آني حبيت وحده مثلك .. لاتقدير ولا آحترآم .. لايكون على بآلك آني مثل آلخآتم بصبعك
جوهره فتحت عيونهآ بذهول ....متى سمعهآ .. وليه سكت عنهآ !! مآعرفت وش تقول له آلسكوت آبلغ ..
الفيصل وبصرخه .. ضرب صدره : آنآ .. خآتم بصبعك يَ جوهره آنــــــــــــــــــآ !!!
بعد عنهآ ثم لف عليهآ مثل المجنون : مو معنآته آني آعدي لك وآسكت آني ضعيف ومآني قآدر آربيك لا آصحي يَ مآمآ آنآ < وبصرخه > آلفيـــــــــــــصــــــــــل .. آللي آبي آعديه آعديه بمزآجي .. محد يفرض رآيه علي الا آبوووي وبس .. وآلبآقي بآلطقآق وآولهم آنتي .. تركهآ ونزل تحت بسسرعه ..
رجعت ع ورى وتمسكت بالكرسي .. جلست عليه وهي ترتعد .. وبقلبهآ : هذآ مو هو .. هذآ وآحد ثآني ... لالا هذآ مو الفيصل .. مو آللي آنآ تزوجته ورضيت فيه .. بكت بصمت وآلصدمه آلى آلان متملكتهآ .. بعد ربع سآعه .. مشت لغرفتهآ ..
دخلت ووصلت للمرآيه آلطويله بالزآويه .. قربت منهآ آكثر و تفحصت شكلهآ بقميص النوم آلمغري ..
آسود آلى نص آلفخذ .. وفتحه آلصدر كبيره .. لفت ع جنب ..جلست ع سريرهآ وعيونهآ معلقه ع آلمرآيه ..
[ جوهره ]
مصيرك تجي تبوس رجلي .. مصيرك ترجع لي مثل الكلب ..<وبصرخه > آآآآآه لييييه يالفيصل وش سويت لك .. آهئئئ آهئئئئئ
ضمت مخدتهآ بقوه وبكت ..
سكر بآب مكتبه .. مسح ع وجهه بآرهآق ..
مشى للنآفذه خلف مكتبه .. جلس ع آلكرسي وعيونه عليهآ ..
ضرب ع رآسه بقوه متوسطه وهو يهمس : آطلعي .. آطلعي .. آآآه زوجتي كرهتهآ وآلسبه آنتي .. خلاص عآد آطلعي يكفيني تعب يكفيني آرق .. آآآآآآآه .. حتى ملكه خآلد مآحضرتهآ وآلسبه آنتي ..
مسك رآسه بيدينه بحآله يأس شديده ...
وآمضى ليلته كعآدته . سهر وتفكير .. حتى آلنوم آصعب غريب جدآ عليه ..
بعد خروجهم من منزل سعود ..
آبو خآلد بضحكه : شلونك آليوم ..
خآلد بفرحه مآقدر يخفيهآ : طيب ههههه
ورد : ههههههه وآلله رد لونك ههههههه
آبو خآلد : شلون مآيرد وهو آخذ حبيبه آلقلب آللي بغى يبيعنآ كلنآ عشآنهآ
خآلد مسك يد آبوه وبآسهآ : آلسموحه يَ آلغآلي
آبو خآلد : خلك عن آلتبوس .. بالبيت سو آللي تبيه
ورد وخآلد : هههههه
آبو خآلد : آيه يَ ورد وش عليك صديقتك آخذت آخوك .. يعني مآرآح تملين مثل قبل .. وتقولين طلعوني وسفروني
ورد : هآه .. آيه شفت شلون .. عآد خلاص آللحين ربي رزقني بآخت ثآنيه
خآلد بلع ريقه من كلمه آبوه لانه مفهمهم آنهآ صديقه ورد بالجآمعه .. آبتسم لاخته بالمرآيه ..
آبو خآلد : آمكم معنآ
ورد لفت ع آمهآ آلسآكته تنهدت وبهمس : يمه
آم خآلد بحده : نـــعـــم
آبو خآلد بمزح : آشوى قلنآ نمتي
آم خآلد : آآه شلون يجيني نوم وآخوي آليوم بينآم متضآيق
خآلد تنهد وبهدوء : يمه تكفين .. هذي حيآتي ليه مصره تدخلين رضآ خآلي فيهآ .. خليني آعيش مع آللي آبي .. والا يعني خآلي وبنته آهم مني
مآردت عليه .. متضآيقه منه ومن آبوه .. وحتى ورد زودتهآ عليهآ لمى شآفتهآ قد آيش مبسوطه بالحفله ..
آبو خآلد .. بحنيه حط يده ع كتف ولده وحرك شفآته بـ مآعليه
رجع عيونه ع آلطريق .. وفجأه آختفى عبوسه لمى تذكر شكلهآ .. آبتسم بقوه .. حتى آبوه لاحظ عليه
وصلوآ الفله .. دخلوآ السور .. نزلت ورد مع آمهآ ولحقهم خآلد لكن يد آبوه وقفته
خآلد : هلا يبه
آبو خآلد : يَ بوك آنت آخترت
خآلد يبي يعرف وش بيوصل له
آبو خآلد : قصدي .. آصبر ع آللي بيصير . . وخصوصآ كلام آمك وتلميحآتهآ .. حتى آذآ عصبت لاتزودهآ آنت .. صدقني كلهآ فتره
وبتعدي ..
خآلد بآس رآس آبوه : مشكور يَ آلغآلي ..جعل يومي قبل يومك
آبو خآلد : من قدي آليوم رآضي عن آلشعب كله
خآلد : هههههه يبآآه
آبو خآلد : ههههه .. صعدوآ الدرج .. الاصح مآشفت الفيصل ولا مآزن .. غريبه وينهم
خآلد بضيق : الفيصل يقول مآيقدر عنده شغل مهم بكره بخصوص آتفآقيه مآآتفآقيه ... دخلوآ دآخل
آبوخآلد : ومآزن .. وينه هآلدآشر
خآلد : مدري
آبو خآلد آصلا مآيحبه : آحسن آنه مآجآء ولو تطيعني تقطع علاقتك فيه وآحد آعوذ بالله آخلاقه زفت .. آآه يله تصبح على خير تأخرت آليوم بالسهره
خآلد : وآنت من آهله .. دخل الصآله .. شغل الابآجوره وجلس ع آلكنبه .. طلع جوآله .. وتضآيق لمى مآشآف آي مكآلمه منهم .. نزل شمآغه وعقآله جنبه .. رجع ظهره وغمض عيونه ..
وضحى وهي حآضنه سمر : مآشآء الله .. تبآرك آلرحمن .. صح آنه آمه شينه ورآفعه خشمهآ بس آلمهم خآلد
سمر هزت رآسهآ بآيه وهي بحضنهآ ..
وضحى : وش فيك يمه سآكته .. ومتضآيقه
سمر بهمس : آشتقت لهم
وضحى : آلله يرحمهم .. كلنآ على هالدرب وآمك لوكآنت عآيشه كآنت بتفرح وبترقص وبتزغرد
سمر تمسكت بخآلتهآ آكثر : آهئئئئئئ آهئئئئ آشتقت لهآ كثير .. آآآه كثيير .. تمنيت آغمض عيوني آلقآهآ قدآمي .. آآه آول مره آحس آني وحيده
وضحى مسحت ع شعرهآ : وحيده !! لا يَ يمه كلنآ حولك سعود ولميآء وسآره .. آنتي بس شيلي هـ آلافكآر من رآسك
سمر بعدت نفسهآ وهي متعجبه من كلامهآ : ونوف !!
وضحى بتكشيره : وين رآحت ذي من سآعه قلت لهآ تجيب لي البآندول ..
سمر تعلقت عيونهآ بخآلتهآ .. ولسآن حآلهآ يردد .. ليه تكرههآ وش سوت لهآ .. معقوله تعرف آنهآ مغتصبه لالالا سعود حرصنآ مآنقول لاحد وخصوصآ هي .. تؤ يمكن قال لهآ لالا مآيسويهآ وحتى لو ليه قال لنآ يَ ويل اللي تقول لهآ .. آآه مآني عآرفه وش سبب هآلكره
نوف دخلت ومدت آلحبه ,, وآلكوب لهآ : تفضلي يَ خآله .. بسرعه رجعت ع ورى ونزلت رآسهآ
وضحى بقلبهآ : قطيعه تقطعك .. قآعده وحآسبه نفسهآ منهم وفيهم آآه آلله يرحمك يَ نآيف لولا وصيتك كآن سعود طآردهآ من زمآن ..
بسبتهآ هي كآنت بـ تطلق آختي .. آآه مآيجوز ع آلميت الا آلرحمه .. ربي يرحمك يَ وخيتي ويرزقك آلجنه .. رفعت عيونهآ لسمر بحب وبقلبهآ : ليتك كنتي معنآ آليوم وزفيتيهآ بنفسك .. آآه حتى آنآ تمنيتك تكونين بينآ ..
وقفه : نآيف غصب آم سعود ترضع نوف .. رضعتهآ مع ولدهآ آللي آصغر من نوف بكم يوم .. لكنه توفى وعمره عشره آيآم لانه يعآني من تشوه بالقلب ..
نوف .. تمآلكت آعصآبهآ وخصوصآ دموعهآ ..آبتسمت لسمر وطلعت للمطبخ تكمل شغلهآ .. تبون آلصدق آصلا هي مستمتعه بالشغل لانه يلهيهآ عن آلتفكير
لميآء : فوفو
نوف : نعم .. وهي معطتهآ ظهرهآ
لميآء نزلت كآس المآء : ليه كنتي تبكين ..؟ آحد ضآيقك بشيء
نوف بآبتسآمه وهي تغسل الصحون ..هزت رآسهآ بلا : لا بس آشتهيت آبكي فيهآ شيء
لميآء بتضآيق : نوف .. ليه صآيره كتومه .. مآتثقين فيني ..
نوف وعينهآ عليهآ : من قآل آني مآثق فيك !!
لميآء : آنتي بتصرفآتك هذي
نوف رجعت عيونهآ للصحون : آلوآحد آذآ صآرت حيآته كتآب مفتوح للكل .. وش بيكون عنده كلام
لميآء .. حزنت ع ردهآ .. وبحب : تبيني آسآعدك
نوف بضحكه : يَ ليت
آلسآعه ثلاث آلفجر ..
وعشآن وجود وضحى .. رجعت لغرفتهآ
كتمت شهقآتهآ وهي تسمع همس سمر لخآلد ..بكت بقوه لمى سمعت ضحكآتهآ وحتى نبرتهآ آلخجوله .. غمضت عيونهآ بقوه وآنسآبت دموعهآ آلحآره .. بللت مخدتهآ آللي فقدتهآ بآخر ثلاث شهور .. تكورت ع نفسهآ من الالم آللي عصف بهآ فجأه .. ضغطت بيدهآ ع بطنهآ بقوه ويدهآ آلثآنيه ضآغطه ع آلمخده .. كتمت صوتهآ .. مآتبي آحد يدري آو بصرآحه مآكآنت تبي آحد يأكد لهآ شكوكهآ .. تعيش بالشك عمر ولا تجرب اليقين لحظه ..
كتمت تأوهآتهآ وبقلبهآ : حتى لو كنت حآمل لازم يموت فيني .. لازم آهئئئئ .. يموت ولايعيش مثل آمه .. يموت ولا يعيش عمر بكذبه وهو بطلهآ .. آآآه يَ رب لاتكتب له عمر فيني يكفي آني آنآ بنت [...] يكفي هآلحيآه مآبي ولدي يذوقهآ يكفي آلمر وآلذل مآبيه يجربه .. يموت فيني ولا يذوق ذل آلنآس .. يموت فيني ولا يقتلونه هم بآفعآلهم .. صعبه كلمه لقيط .. يَ رب يَ رب يَ رب خيب ظنوني ..
[ فتح عيونه بتثآقل ,, وآلمه رآسه من قوه آلصدآع ..مسك رآسه وبسسرعه جلس برعب لمى سمع صرختهآ .. طآحت عينه عليهآ بالزآويه ضآمه نفسهآ وعبآيتهآ الممزقه بيدهآ .. كآنت متغطيه بالشرشف .. نزل عيونه لصدره آلعآري .. نشف الدم من عروقه بس من مجرد التخمين باللي صآر .. لبس بنطلونه .. وقرب منهآ بتردد شديد ..
مد يدهآ المرتجفه لهآ .. وبسرعه بعدهآ لمى سمع نحيبهآ آلمبكي ..
جلس ع الارض مقآبلهآ لكن بعيد شوي .. وبهمس : آنآ وش سويت
نوف غطت وجههآ بيدينهآ آللي ممسكه بعبآيتهآ : آهئئئئئئئئئئئ آهئئئ آهئئئئئ
الفيصل نزل رآسه للارض وبهمس : يَ ويلي وش سويت .. <رفع رآسه لهآ وبترجي > آرجوك سآمحيني وآلله مآكآن قصدي آنـ ـ ـآ آنـ ـ ـآ مآكنت بوعيي صدقيني موبقصدي
نوف بترجي : آهئئئئ آلله يخليك <هزت رآسهآ بقوه > لاترجعني كذآ وآلله آخوي بيذبحني .. آهئئئئ آلله يخليك
آقترب منهآ .. عشآن يعطيهآ المنديل لان فمهآ ينزف .. لمى حآول يعتدي عليهآ قآومت بكل قوتهآ وجتهآ ضربه قويه ع فمهآ ..
نوف بهستيريآ لزقت بالزآويه آكثر ضمت نفسهآ وصرخت : لاآآآآآآآآآآآآآآآآآ آهئئئئئئئئئ لاآآآآآآآآآآآآآآآآآ بعد عني لاآآآآآآآآآآ ... ]
بسرعه فتح عيونه .. آلعرق مآلي جبينه .. كآن يتنفس بسسرعه .. غمض عيونه ببطء ورآحه .. لانه مجرد ذكرى آعتآدت سكونه.. تعدل بجلسته ع آلكنبه بمكتبه ..
شرب مآء .. وبدآخله : يَ ربي بس آبي آنآم سآعه بدون آي تعب .. تنهد بضيق وآرهآق ..
آلسآعه 9 صبآحآ بآحدى آلاحيآء
بالريآض ..
بغرفه نومه وع سريره ..
[ معآذ ]
معقوله شآفته وعدت الموضوع .. لالا جوهره مستحيل تسكت عنه .. زوجهآ مع وحده ثآنيه .. بتنجن وتقوم الدنيآ على رآسه
آوووف فكر يَ معآذ فكر .. آنآ متأكد آنه معهآ .. متأكد .. < هز رآسه بيأس > تؤ طيب يمكن مآوصلهآ ..آبتسم بخبث .. آذآ مآوصلهآ الاول .. آلثآني آنآ بوصله لهآ بنفسي ..
رفع عيونه للبآب ..
معآذ : نعم
آمه دخلت : غريبه مآتوقعتك قآعد
معآذ وقف وعقد حوآجبه : وش تبين يمه
آم معآذ : لا بس كنت بطلع خآلتك عآزمتني ع آلفطور .. وقلت خلني آشوف آذآ آنت قآعد .. يعني يمكن تجي معي
معآذ آبتسم بقوه وبدآخله : جتك الفرصه لين عندك يَ معآذ خلني آروح وآتأكد بنفسي .. يمكن يزل لسآن خآلتي بكم كلمه
آم معآذ : معآذ وين رحت
معآذ .. دخل غرفه الملابس : آنتظريني يمه بآخذ شآور ع آلسريع وآنزل
آم معآذ : يعني بتجي معي
معآذ طلع لهآ وبضحكه : آكيييد ..
آلمخرج /
آلحب وآجد مير الاقدآر .. صلفه
والارض وآجد لكن آلحلم منفى ..
وآللي آعرفه رآح مآعآد آعرفه
ولاظن يذكرني آلى آقبلت مقفي
مآهو حبيبي مورد القلب حتفه
ولا هو حبيبي يفرح بوقت ضعفي
مر ثمر هـ آلليل وآمر قطفه
يَ آلحنظل آللي قمت آذوقه بكفي ..
متى آلشوآرع تجمع آثنين صدفه
لاصآر شبآك آلموآعيد مجفي
يَ بنت تو آلليل مآرآح نصفه ..
وي آلليل بعض آللي مضى منك يكفي ..!!
روآيتي / خيآل × خيآل
آللي يبي آلوآقع يغير آلموجه ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 03-07-12, 10:18 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تم تنزيل 4 بارتات

قراءة ممتعة

تحيــــــــــــــــــــــتي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 03-07-12, 01:46 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167828
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملامح القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملامح القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رووووووعه اسسستمممري

تسسسلم ايدكك ع الروايه

متابعتكك

 
 

 

عرض البوم صور ملامح القمر   رد مع اقتباس
قديم 04-07-12, 08:20 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اهلين يا عسسل نورتي

يلا اليوم 3 بارتات جديده

قراءة ممتعة



۩۞۩ 5 ۩۞۩.
... قَلٍبَيْ [حَزٍيَنْ] وًَخْآلًٍيًٍ مَنْ آإيًٍهًَ آحًَ ـْسًآسْ..|
آلمدخل /
مآبه آحد غيري يَ بنتْ .. آحبآبك سروآ..
لـآ تسأليني تغيروآ .. يمكن نسوآ آومآدروآ..
يَ حلوتي ضآع آلوعد .. وبآكر بعد..
مري على دروب آلجرآح .. وتلقين آحد غيري ..
بـ آلله لاتبكين عندي . , وآلى رحتي سوي آللي تبين ,..
مآلك عزى ..فـ قلبي آلحزين
محتآر آنآ آسكت .. ومدري آيش آقول
لاني سبب جرحك.. ولـآ عندي آلحلول ..
لكن بوصيكـ بصبر .. لـآبد للغآيب عذر ..

صبآحآ آلسآعه 9 ونص ..
صعد فوق .. عشآن يغير ملابسه . تفآجأ من وجود آلخدم وتفآجأ آكثر من آلشنط ..
مآهتم يسألهم لانه عآرف الاجآبه فتح آلبلكونه .. تلاقت عيونهم ..هي وآقفه عند آلسيآره .. وهو فوق ..
مآهتمت له وركبت .. كآن عآرف آنهآ تنتظر طلوع آلشمس عشآن تروح لامهآ كعآدتهآ .. لف ع ورى ودآرت عيونه بالغرفه آلخآليه ..
آلمرآيه .. آلسرير .. آلتحف .. آلصور .. آلعطور .. كل شيء آنتبه له وبدقه ..كآن يحآسب نفسه بصمت .. تنهد وكآن هـ آلجمآد عرف يذكره بغلطته .. آللي الى آلان مآكتشفهآ ..
طلع من آلغرفه .. ومشى بآلممر آلوآسع وعينه ع هذيك آلغرفه ..
آلغرفه آللي كآنت تضم آحلى آحلامه وآمآنيه .. فتح آلبآب ببطء ثم فتحه كله.. تسند ع آلبآب وعينه تتفحص كل شبر فيهآ
كآنت آلغرفه خآليه من كل شيء .. لاحيآه .. لا روح .. لاذكريآت .. ولا حتى ديكورآت وآثآث ..
لكنهآ بالنسبه له كآنت مليآنه فرح .. ضحك بكآء سعآده ..
غمض عيونه ورجع تخيل للمره آلمليون .. كل الصور آللي يحبهآ وكل الاصوآت آللي يحبهآ لو كآنت فعلا موجوده مو مجرد خيآل آعتآد زيآرته ..
تعلقت عيونه بالجدرآن آلخآليه من آي ذكرى حتى وآن كآنت قآسيه .. حس بآختنآق فظيع وبصوت مسموع قريب للوم : بعت كل شيء عشآنك حتى عن آلعيآل تخليت .. آآآآآآآه ليه آحس آني غلطت لييه !!
ليه فجأه صحيت ..ليه مآتميت ع غفوتي .. آآآه ليتني ظليت ع غبآئي ولاعرفتك متأخر ..
كشر من رنه جوآله .. طلعه ورد .. كآن بيطق لكنه سبقه ..
عبدالعزيز بحده : عمي وبعدين معك يعني دآيمآ آنآ آللي بوجه آلمدفع .. طيب قول لي آنك بتتأخر .. يعني حلوه بحقي قدآم آلموظفين آطلع غلطآن
الفيصل : لحظه لحظه .. وش فيك !! وبعدين وش غلطت فيه
عبدالعزيز : آخرت الاجتمآع عشآنك وبالاخير جآء سكرتيرك يتفلسف ويقول آنك معطيه خبر بعدم حضورك .. قسسم بآلله حسيت آني صغير قدآمهم .. وهم آصلا مآيعبروني
الفيصل : عز لاتكبر الموضوع .. وبعدين آنت شريكي شلون مآيعبرونك .. آصلا يحمدون ربهم آنك مديرهم
عبدالعزيز : آيه تمسخر علي .. عمومآ مو هذآ موضوعنآ .. بتجي آلمصنع ..
الفيصل : لا آنت رح وشف المنتجآت ..وبعدهآ نجتمع بمكتبي
عبدالعزيز : خلاص آجل بقول لهم يحطون آلملفآت ع مكتبكـ ..
الفيصل بضحكه : خلاص ..
عبدالعزيز .. سكت لانه حس بغلطته
الفيصل كآن ينتظره يقول كلمته آلمعتآده .. وفعلا قآلهآ
عبدالعزيز : السموحه عمي رفعت صوتي عليك
الفيصل بآبتسآمه : عآدي عآدي تعودنآ
عبدالعزيز : هه
الفيصل : ههههههه خلاص يَ بن آلحلال رح تأخرت ..
عبدالعزيز : طيب آشوفك بعد سآعتين .. يله بحفظ آلله
الفيصل : مع آلسلامه ..
سكر .. وتنهد من منظر آلغرفه .. قفل البآب وطلع لغرفته
آخذ له شآور ولبس ملابسه ..
آبتسم ع شكله بالشمآغ وآلعقآل .. كآن فعلا منظره رجولي ..
لبس آلكبكـ .. وتعطر بعطره آلمفضل كآلفن كلاين ..
[جسمه طويل .. وبحكم ممآرسته للريآضه ورفع الاثقآل تكونت عضلاته .. آبيض وشعره آسود كثيف نآعم نآدرآ مآيطوله .. عيونه كبآر وآنفه منآسب لتقآسيم وجهه ..فمه صغير .. آسنآنه مرتبه .. له غمآزآت .. هكذآ هو بطلنآ ]
لف ع ورى لمى تخيلهآ جآلسه بالزآويه وتأشر عليه .. بلع ريقه وطلع بسسرعه وهو يكرر بهمس .: آعوذ بالله من آلشيطآن آلرجيم ..
كآنت عينهآ ع آلسآعه آلمعلقه ع آلجدآر فوق ..
عقآربهآ تشير لـ 10 حكم ..
تنهدت بضيق .. ثم تنهدت مره آخرى وكأنهآ مستمتعه بآرتفآع تنآهيدهآ..
نزلت عيونهآ لليسآر .. آبتسمت ع شكل لميآء وهي ضآمه آلصوره بقوه ونآيمه .. رفعت عيونهآ للسمر آللي كآنت نآيمه وآلجوآل جنبهآ ع آلمخده .. آبتسمت بخفه وبسرعه تلاشت آبتسآمتهآ
تنهدت ولفت ع آلنآفذه .. آلغرفه مظلمه بخفه .. والضوء كله متسلل ع سريرهآ بحكم قربه من آلنآفذه.. كآن جزء من آلستآره مفتوح جزء صغير جدآ .. شدهآ آلمنظر وقفت .. ومشت له
آحسآس آلوحده فظيع .. وهـ آلاحسآس كل مآله ينهش فيهآ ..
تتمنى لو تسآفر .. تبحر لعآلم ثآني مآفيه آحد .. لاحبيب ولا غريب ..
فقط روحهآ ..
[ نوف ]
آلمآضي جدآ متعب .. وآليوم آآآه من آليوم آحسه يقتلني ببطء ..وبكره يخوف هـ آلبكره .. سآعآت آقول يمكن تبتسم لي آلدنيآ وآلقى كل آللي ضيعته وضيعني بهـ آلبكره وسآعآت آقول لاتلعبين ع نفسك يَ نوف مو آلكتآب مبين من عنوآنه وآنآ عنوآني كآن وآضح من آول يوم لي ع هآلدنيآ .. آآآآآآآآآه لا آم ولا آب .. بآعوني برخيص .. دفنوني وآنآ عمري آسبوع .. وش ذنبي آنآ .. ليه دآيمآ آدفع ثمن غلطه غيري .. ليه هم آللي يغلطون وآنآ آللي آدفع آدفع آدفع ..
متى آنآ آغلط وغيري يجآزئ عني ..آآآآآآآآه وش قآعده آقول آنآ آآآه مآلي آلا الصبر وآلله مع آلصآبرين ..
روحي كل مآلهآ تذبل .. ومآبقى لي غيرهم ..لفت ع سمر ولميآء بحب ثم رجعت عيونهآ لبرى .. عشآنهم بصبر .. بصبر ..
نزلت ودخلت دآخل بسسرعه .. آول مآشآفته تغطت
آلكل وقف وعيونهم عليهآ .. حضورهآ كآن غريب ومفآجئ .. آبتسم لهآ لا آرآديآ .. دقآت قلبه آلعآليه لو كآنت مسموعه فضحته .. عيونه عليهآ هي وبس وكأن كل آللي حولهآ يكتسيهم آللون الابيض ..
آشتآق لهآ كثير حتى صوتهآ حرمته منه
آم جوهره مشت لهآ بسرعه : هلا يمه
جوهره بآست آمهآ : آحم هلا يمه شلونك ..ّ!
آم جوهره : بخير .. لفت ع ورى .. آلفيصل معك
جوهره : لا جيت بروحي ..
آم معآذ : تعآلي يمه وش فيك وآقفه
تقدمت آلى آن سلمت ع خآلتهآ .. آنقهرت من نظرته لهآ .. وخصوصآ آبتسآمته آلغبيه بـ آلنسبه لهآ ..
معآذ بحب مجنون : جوهره شلونك
رفعت عيونهآ له وبدون نفس : بخييير .. عن آذنكم .. رآحت لغرفتهآ وتركتهم
آم جوهره جلست جنب معآذ : يَ ربي مدري وش فيهآ هـ آلبنت متغيره
آم معآذ : كله من زوجهآ .. ويع قطيعه تقطعه
آم جوهره وعينهآ ع معآذ آللي آبتسم بقوه .: لابآلعكس .. الفيصل مدلعهآ ومدللهآ آخر دلال ..الاقولي هي غآويه هم بنتي وآعرفهآ
آم معآذ : حرآم عليك جوهره مآتزعل آحد .. طيبه وحنونه من يوم هي صغيره
آم جوهره : بلاك وآلله يَ خيه مآربيتي بنآت .. يجنون آلوآحد بمزآجهم ودلعهم
آم معآذ بضحكه : صحيح ربي مآرزقني ببنآت بس عطآني وآحد رآسه يآبس ..
ضحكوآ مآعدآ هو..
كلمه خآلته جت ع آلجرح .. آنقهر من دفآعهآ عنه .. ليه تبي تقهره .. تنهد بقلبه .. حس وكآنه بمكآن ضيق وكل مآله يضيق عليه .. شرب آلشآي ووقف : يله يمه تأخرنآ
آم معآذ حست عليه وقفت : آيه وآلله .. تأخرنآ
آم جوهره وقفت: وش فيكم تو آلنآس .. مآشبعت منكم .. يله بس آقعدوآ وتغدوآ معي .. آصلا مآعندكم شيء فآضين
آم معآذ : لا معآذ .. يبي يزور عمته بدريه .. تعرفين من زمآن عنهآ
معآذ آرتآح ع تصريفه آمه
آم جوهره : آآه طيب سلمي عليهآ وقولي لهآ لاتقطع
بعد مآوصلتهم للبآب
معآذ بآبتسآمه .. : خآلتي وش رآيك نطلع نتعشى اليوم برى
آم جوهره وعينهآ ع آلدرج : لا مقدر
آم معآذ : مآعليك منهآ ..آنآ بقنعهآ آنتٍ بس تعآلي هآه وش قلتي
آم جوهره : لا معليه مره ثآنيه
معآذ رفع يدينه : طيب موآفقين بس آلحسآب بيكون عليكـ ..
آم معآذ : ههههه آستح يَ ولد
آم جوهره : ههههههه مآعندي مآنع ..
معآذ بآس رآسهآ : يله .. آجل سلاآآم وآذآ بغيتي شيء آتصلي ..طلع وترك آمه تودع آختهآ
آم معآذ : لاتضآيقين نفسك آنتي وحده فيك سكر وضغط
آم جوهره : آآه ربك يعين يَ خيه
آم معآذ سلمت عليهآ : وزي مآقال لك معآذ .. آذآ تبين شيء دقي .. زين
آم جوهره : هو يعني وش بحتآج ألسوآقين موجودين آلحمدلله .. روحي ولاتخآفين حنآ مآفينآ شيء
آم معآذ : آدري يَ خيه بس آخآف آنك تزعلين وآلا
آم جوهره بمقآطعه : لاتوسوسين آنآ مآفيني شيء
آم معآذ : وآلتعب آللي تشتكين منه .. يعني بس كلام
آم جوهره : صآفيه .. معآذ ينتظرك خلاص عآد
آم معآذ لفت ع ورى : آآه طيب .. مع آلسلامه
بـ آلسيآره ..
لاحظت عبوسه .. وآختفآء آبتسآمته .. كآنت حآسه فيه ومتأكده آنه مآنسآهآ وآنه وعوده لهآ كذب × كذب .. الى الان يحبهآ وقلبه مآنبض لـآنثى غيرهآ .. تخآف تموت وهو وحيد هـ آلفكره تعذبهآ وتأرقهآ كثيير.. حطت يدهآ ع يده وبحنيه قويه ومشآعر آمومه صآدقه : حبيبي
لف عليهآ وبنبره حزن : جوهره لي آنآ وبس
تنهدت من عنآده : حبيبي خلاص آنسآهآ .. جوهره مو من نصيبك
معآذ تنرفز : يمه آرجوكـ لاتعذبيني آكثر .. تكفين آآه
آمه : يمه كيف آعذبك وآنت كل دنيتي .. آنآ بس خآيفه عليك
معآذ لف عليهآ : خآيفه علي ّ!!
آمه : آيه .. هي تزوجت ونست .. وآنت للحين عآيش ع آلاطلال .. خلاص يمه كمل حيآتك وآنسى ..
معآذ غمض عيونه ثم رجع فتحهآ :...
تضآيقت من شكله آللي وآضح عليه آلتعب وبخوف : يمه تكفى خلني آزوجك .. صدقني آذآ تزوجت بتنسى وتندم ع السنين اللي ضيعتهآ
معآذ بحده : لا مآرآح آتزوج غيرهآ .. جوهره لي وآنآ لهآ والا نسيتي .. آدري وش بتقولين بس آنآ مآبي غيرهآ .. ولو آصبر عمر بحآله .. بصبر وبصبر .. لانهآ مردهآ لي .. بس فكره آني آتزوج وحده غيرهآ لا هذي موتي ولا آسويهآ
آمه : يمه آآه صدقني آنت مآحبيتهآ الا لانك تعودت عليهآ وهي بعد تعودت عليك آنت وحيدي وهي وحيده آمهآ .. طول عمركم عآيشين مع بعض شيء طبيعي تتعلقون ببعض
معآذ هز رآسه بلا : لا قصتنآ مو تعود .. آنآ آحبهآ آحبـــــــــــهآ وهي بعد .. لكنهآ للحين مآنست وتكآبر .. بس بيجي يوم وبترجع لي ..
آمه بقله صبر : مـــــــــــعــــــــــــآذ ّ!!
معآذ وعيونه ع آلطريق وبجديه : عشآنهآ آكوون آي شخص وعشآنهآ آسوي كل شيء وآدفع كل شيء .. هي بس ترجع لي
آمه بخوف : وش قصدك !! معآذ رد علي آنت مسوي شيء ..معآآآآآآذ
معآذ بآبتسآمه : لاتخآفين يمه للحين مآتهورت ..
آمه بترجي : يمه لاتسوي شيء تندم عليه .. آنآ من لي غيرك ..
معآذ بآس يدهآ بقوه : وآنآ من لي غيرك يَ الغآليه ..
رجعت ظهرهآ ع ورى بعد آلنقآش آلعقيم آللي تعودت عليه ومع ذلك هي دآيمآ اللي تبدأ فيه لانهآ لـ الان تملك الامل بتغيير رأيه ..
كثيير مآتتمنى طلاق جوهره بس عشآن ترجع بسمته وضحكته آللي آذآ سمعتهآ تحس بطعم آلحيآه ..
رجعت من عند آلنآفذه لمى آبتعد خآرج آلسور .. قلبهآ نبض بقوه لمى شآفته ..
وحتى لمى تذكرت نظرته وآبتسآمته حست برآحه غريبه ..
بكت بقوه وبدت تعآتب نفسهآ للمره آلمليون .. شلون نست كل شيء ورمته ورى ظهرهآ ليه تزوجت الفيصل
ومعآذ هو بطلهآ .. هو فآرسهآ .. هو ملكهآ زي مآتعودو يقولو لبض ع مر السنين ..
جلست ع حآفه السرير وبكت لمى آسترجعت شريط ذكريآتهآ العآصف .. مآرحمتهآ حتى آلذكريآت
مع معآذ تكون غير الانثى آللي مع الفيصل
مع آلفيصل تكون وقحه وقويه وملسونه لانهآ مآتأبه له بكل بسآطه
لكنهآ معه تتغير فصولهآ ويكتسيتهآ الخجل بقوه ..
تحمر خدودهآ من آبسط كلمه يقولهآ لهآ ..
تنسى كل آحلامهآ وآهم قرآرتهآ آذآ بس قال لهآ لا بحمق
مآتهتم بنفسهآ وترضى بقرآرته حتى وآن كآنت غبيه
ليه هـ آلمره صحت كرآمتهآ .. ليه مآظلت بسبآتهآ العميق ..؟؟
رفعت عيونهآ للبآب لمى سمعت آلطق وبعصبيه : يمه آلله يخليك آتركيني .. آهئئئ آبي آرتآآآآآآآح
آم جوهره نزلت رآسهآ : آلله يهديك يمه
مسحت دموعهآ بعشوآئيه .. وكل فكرهآ مع معآذ شريكهآ منذ آلصغر ..
آرتمت ع ورى ع آلسرير .. عيونهآ ع آلسقف .. فجأه من بين دموعهآ ضحكت بقوه لمى تذكرت آيآم لبنآن .. وآيآم سفرآتهم وهم صغآر ..
آختفت ضحكآتهآ وآستولت دموعهآ ع آلجو لكن هـ آلمره بقوه
كآنت مثل آلمجآنين مره تضحك ومره تبكي
مآهتمت آذآ فيه آحد وآقف عند آلبآب يسمع آو لـآ ..
كملت وهي تلوم نفسهآ ع القرآر آللي يمكن تظل طول عمرهآ ندمآنه عليه ..
كيف قست ..؟؟
كيف نست ...؟
كيف عنه مشت...؟؟
ببيت سعود .. آلسآعه 12
فتحت آلبآب بسرعه .. قربت منهآ وبحده : يله ع آلمطبخ
نوف وقفت : آصلا آنآ كنت نآزله خآلتي
وضحى بهمس حطت آصبعهآ عند آنفهآ : آصصص لاتقولين خآلتك .. مآتشرفني وحده مثلك
نوف بقوه آبتسمت : مشكوره .. مشت جنبهآ عشآن تطلع لكنهآ مسكتهآ مع يدهآ وضغطت عليهآ بقوه موجعه وهمست بأذنهآ : صبرك علي .. آن مآطلعتك من هـ آلبيت .. كل شيء سببتيه لاختي وبكت عشآنه بتدفعين ثمنه .. نفضت يدهآ وطلعت
[ نوف ]
مسكت يدهآ وحضنتهآ .. وبدآخلهآ : ليه هـ آلكره آمي مآكآنت تكرهني لهـ آلحد .. آبتسمت ع غبآئهآ .. آآه صحيح آنهآ مآكآنت تكرهني وتصرخ علي لكنهآ عمرهآ مآحسستني آنهآ تحبني .. وش آلفرق يعني كلهم نفس بعض .. طلعت وسكرت آلبآب
نزلت للمطبخ وبدت تحضر الغدآء
بعد آلصلاه ..
بالسيآره وهو رآجع الشركه : يمه ممكن آكلمك بعدين .. آيه وصلت .. لا مآرآح آنسى .. آن شآء الله .. طيب مع آلسلامه .. سكر منهآ
غمض عيونه بقووه عشآن ينسى طلبهآ .. تنآسى كل شيء ونزل من آلسيآره .. عطى آلمفتآح سوآقه آللي كآن ينتظره
دخل الشركه ..
وسلم ع آلموظفين كعآدته .. وبآآبتسآمته آلمعهوده
آنسآن متوآضع وآخلاقه آكبر دليل ع هالشيء ..
دخل المصعد .. وصل لاخر دور .. آلخآص بمكتبه مع مكتب الفيصل ..وكم مكتب للموظفين الكبآر
سلم ع سكرتير الفيصل .. : موجود آحد عنده
آحمد وقف : آيه طآل عمرك
عبدالعزيز : من !!
آحمد : آآآ ....
عبدالعزيز تركه وفتح آلبآب عليهم
الفيصل : هلا وآلله بـ
عبدالعزيز قرب من ندى : عمتي وش تسوين هنآ
ندى بتعجب وقفت : عز وش فيك
الفيصل وقف : عز وش صآير !!
عبدالعزيز بترجي : عمتي تكفين كم مره قلت لك لاتجين هنآ .. خلك بالقسم النسآئي
الفيصل بجديه : عبدالعزيز وش فيك .. عمتك مآسوت شيء غلط
عبدالعزيز وعينه ع ندى : عمي شركه كلهآ رجآل وتقول لي مآسوت شيء غلط
ندى : عز رجآء لاتكلمني كذآ آنآ مو جنآ .. وبعدين آنآ مآجيت آلعب والا آطق حنك آنآ شريكه حآلي من حآلك ..
الفيصل : آكيد آنتٍ من حقك تجين وتشوفين آلشغل بنفسك
عبدالعزيز : عمي آنت عشت برى فتره طويله فشيء عآدي عندك اللي قآعده تسويه عمتي .. لكن آنآ مآحب آحد يشوف محآرمي وخصوصآ ...
ندى عرفت قصده : عبآيتي مو < هزت رآسهآ بضيق > آنت مستحيل تسكر هـ آلموضوع آلا لمى آلبس ع كيفك .. مشت للبآب ثم لفت عليهم : نكمل بالبيت درآسه آلجدول ... تغطت وطلعت
الفيصل بحده : آنت مآتفهم لمتى بتظل تعآملهآ كذآ ..ترى ندى مو مثل جنآ تقول لك سمعآ وطآعه .. جلس وعيونه عليه ..
عبدالعزيز مآحب آنه يرد عليه لانه خآف يكبر الموضوع بمكآن غير منآسب
الفيصل رفع آلقلم وآشر عليه : تكلم !! وبعدين وش سآلفه عشت برى وعشت برى .. ترى حتى آنت عشت بآمريكآ 7 سنين والا نآسي
عبدالعزيز : آنآ قصدت آنك دآيمآ تنظر للموآضيع من منظورك آلخآص .. تعودت ع لبسهآ وتصرفآتهآ وحتى آهمآلهآ لحشمتهآ تعودت عليه .. بس لاتنسى يَ عمي حنآ مسلمين وربي آمرنآ بالعفه وآلستر .. صحيح آني تربيت برى بس آحمد ربي آنه علمني كيف آفرق بين آلصح وآلغلط ... عن آذنك وعدت آرجع جنآ بنفسي ..
على قولتكم هي مآتعرف تتصرف بدوني
.. مشى عنه للبآب .
الفيصل لحقه: آوووف مآكآن قصدي عزوز .. بس آنت تعرف ندى عنيده ومآتحب آحد يفرض رآيه عليهآ
عبدالعزيز بجديه : وآنآ مآحب آغصب آحد يَ عمي لكن مو حلوه بحقك وحقي آنهآ تجي هنآ لشركه كلهآ رجآل .. وبعدين حتى لو عندهآ مشروع والا شيء بترآجعه معنآ .. عندهآ البيت كل يوم نتقآبل مع بعض بصرآحه مآعندهآ آي حجه
الفيصل بتنهيده : خلاص آنآ بكلمهآ آنت بس لاتتدخل .. ترى هي صآيره حسآسه آي شيء يزعلهآ
عبدالعزيز بآبتسآمه : طيب .. يله آنآ بروح
الفيصل : خلاص آجل نتقآبل ع آلغدآء ..
طلع وتركه ..
رجع لمكتبه وكمل شغله ..
لحظه وش صآر ع ندى آول مآطلعت ..
نرجع شوي بألوقت .. آيه هنآ بالضبط
آول مآسكرت آلبآب .. تضآيقت من نظره آلسكرتير حتى وآن كآنت عآديه الا آنهآ ذكرتهآ بكلامه وخوفه آللي يزعجهآ كثير
مشت بالممر الطويل .. وصوت آلكعب كآن غريب ع سمع آلموظفين ..
قربت من آلمصعد .. ضغطت آلزر بآصبعهآ ذو آلمنآكير الفرنسي ..
دخلت وتنهدت بضيق من آللي دخل معهآ ..
وبقلبهآ : صدق وقح ..يعني مآيشوف غيره آوووف
آبتسم ع كلامه آللي قآله بقلبه : خير آن شآء الله وش جآيبهآ ذي هنآ هههههههه شكلهآ مضيعه هههههه
آبتسآمته آلعريضه كآنت مريبه بـ آلنسبه لهآ .. لف عليهآ وجت عينه بعينهآ .. ع طول لف لقدآم و نزل عيونه للارض ..
آنقهرت من نظرته .. ليه يلف عليهآ كآن ظل بحآله : وقف المصعد .. طلعت ولفت عليه : وقح
فتح عيونه ع ألاخر من كلمتهآ .. مشى ورآهآ وبنيته آصلا آنه يطلع ع آلبيت ..
مشى لسيآرته وكل شوي يسترق النظر لهآ ..
مآستغرب لمى شآفهآ تركب بسيآره آلبي آم .. وورآهآ الحرآس مشوآ بالجيب ..
ركب سيآرته وعينه ع سيآرتهآ البعيده .. آستغرب وجودهآ هنآ وآستغرب آكثر من وجود آلحرس ..
كل شيء فيهآ كآن يوحي بآنوثه طآغيه .. كشر لمى تذكر شكلهآ وريحه عطرهآ : آعوذ بالله بنآت آخر زمن آلوحده عبآيتهآ تقول فستآن عرس .. وآلله لو وضيح تسوي كذآ لاذبحهآ ...هههههههه ضحك من قلب ع كلامه ..
وقف عند الاشآره ودآرت عيونه بسيآرته بكره : حتى سيآره حرسهآ آبرك من هـ آلقرمبع ..
بسرعه طلع جوآله من جيبه ورد : هلا
..: هآهـ بشر وش صآر ..؟
..بتمثيل : رفضوآ
...: آهئئئئئئئ صدق !!!
...: آيه يقولون مآعندنآ وظآيف
..بحده : فهود وربي مو وقت مزحك .. آنآ كلمتهآ بنفسي قالت خليه يجي وآنآ بعطيه وظيفه تنآسب شهآدته ..
فهد بضحكه : هههههه ومآكذبت البنت
...: يعني خلاص توظفت
فهد : هههههههه آلله يعين بتقعدين تذليني على هـ آلوآسطه عشر سنين
..: هههههه قلت لك يَ فهيدآن مآيجيبهآ غيري
فهد : ههههههه وضوح وين آمي مآلهآ حس
وضحى : آمي بالمطبخ .. بروح آبشرهآ
فهد : لالا آنآ حآب آقول لهآ بنفسي
وضحى بتكشيره : طيب لاتتأخر
سكر منهآ والابتسآمه شآقه وجهه .. تنهد برآحه .. كذآ بيقدر يسدد ديون آبوه ألمرحوم وبيقدر يسآعد آخته بالمصروف ..
بعد مرور آسبوع كآـآمل ..
بدبي .. وبفندق آتلانتس ..
كآنت عقآرب السآعه تشير آلى 8 ليلا
بجنآح ندى + جنآ
بعد مآتطمنت ع جنآ .. غطتهآ وبآستهآ ..
طلعت من غرفتهآ وآتصلت على عبدالعزيز ..ثوآني وجآهآ صوته آلمتلهف
عبدالعزيز : هآه شلونهآ
ندى : لا آلحمدلله اللحين آحسن
عبدالعزيز : يعني آنخفضت حرآرتهآ
ندى : آيه خلاص عآد لاتوتر لي آعصآبي ..
عبدالعزيز : عمتي مآيحتآج آوصيك عليهآ تكفين
ندى : عز خلاص وآلله فجرت رآسي من آلصبح وآنآ فوق رآسهآ مآتركتهآ وبعدين يَ خي لاتكبر الموضوع كلهآ حرآره .. مو زآيده
عبدالعزيز : عمتي وش فيك معصبه مآقلت شيء وآسف آذآ آزعجتك
ندى بتنهيده : لاتتأسف آنت مآقلت شيء غلط ..آنآ بس تعبآنه شوي
عبدالعزيز : وش فيكـ ..
ندى بآبتسآمه وعينهآ ع آلبحر : ولا شيء ..مو مهم .. يله تصبح على خير ..
عبدالعزيز : وآنتي من آهله ..
سكرت آلجوآل وحطته ع آلطآوله ..
فتحت آلبلكونه وجلست دآخل .. عند آلبآب ع آلكرسي المنفرد
لفت ع آلتلفزيون لمى سمعت آغنيه
[خنآ بعض ]
آثنينآ خنآ بعض
لمآ رضينآ بالفرآق ..
لـآ آنتٍ جآبك لي حنين ..
ولـآ جآبني لك آشتيآآآق ..
عآندتني وعني رحلت ..
وآنآ بعد زدت آلعنآد ~|
علمني بس من هـ آلفرآق
منهو آللي فينآ آستفآد ..!!
لـآ آنت جآبك لي حنين
ولـآ جآبني لك آشتيآآآق
آثنينآ خنآ بــــــــــعــــض ..
عيشتني بحيره وآلم ..
مآبين حزني وعبرتي ..
وحرمتني من كل شيء ..
رآحتي ... ومن فرحتي ..
لـآ آنت جآبك لي حنين
ولـآ جآبني لك آشتيآآآق
آثنينآ خنآ بــــــــــــــعــــــض ..
مسحت دموعهآ آلغزيره .. كتمت شهقآتهآ عشآن مآتصحى جنآ
كلمآت هـ آلاغنيه تعشقهآ لانهآ تصف حآلتهم بالضبط
وكأنه آلبدر عآرف بقصتهم ..
وقفت مثل المقروصه من صوت آلبآب
طلعت من آلصآله وشدهآ الظرف تحت ع ألارض
بسسرعه رفعته .. كآنت بتفتحه ودق جوآلهآ
تنقلت عيونهآ مآبين آلظرف ومآبين آلجوآل
آخيرآ رفعته ودرت : هلا يبه
آبو آلوليد : ندى
ندى : هلا يبه آمر
آبو الوليد : مآيأمر عليك عدو .. شلون جنآ
ندى بدقآت قلب عآليه : آلحمدلله تحسنت وهي نآيمه آللحين
آبوالوليد : طيب آنآ عشر دقآيق وآكون عندك
ندى نزلت عينهآ للظرف : طيب يبه بنتظرك
آبو الوليد : الفيصل مهو عندك
ندى : لا كلمته جوهره لمى كآن عندي .. وبعدهآ طلع وللحين مآرجع
آبوالوليد : آلله يستر آدق عليه مآيرد
ندى : يبه لاتخآف مو صغير تلآقيه مع خآلد آو يتمشى ع آلبحر
آبو الوليد : يمكن .. يله مع آلسلامه
ندى ..سكرت وع طول فتحت آلظرف
آللي آلجمتهآ كلمآته ..
آبعتذر .. عن كل شيء ..
آلا آلهوى .. مآ للهوى عندي عذر ..
آبعتذر .. عن آي شيء ..
ألا آلجرآح .. مآ للجرآح الا آلصبر
آن ضآيقك آني على بآبك آمر ..
ليله آلم .. وآني ع دربك مشيت عمري وآنآ
قلبي آلقدم ....
آبعتذر .. آبعتذر .. كلي ندم ..
عن كل شيء ..الا آلهوى ..
مآل آلهوى عندي عذر ..
آتصدقي ... مآخترت آنآ أحبك
مآحد يحب آللي يبي ..
سكنتي جروحي غصب ..
يَ حبي آلمر .. آلعذب
ليت آلهوى وآنتي .. كذب ..
كآن آعتذر لك عن هوآي
مآقول آنآ .. كوني معآي ..
آن ضآيقك آني على بآبك أمر
ليله آلم ..
وآني على دربك مشيت عمري وآنآ
قلبي آلقدم ..
آبعتذر ... آبعتذر ... كلي ندم
عن كل شيء .. الا آلهوى ..
مآ للهوى عندي عذر ..
آلله كريم .. حبك ... يكون
همي آلقديم ..
وجرحي آلقديم ..
وآلله عليم .. يَ آحلى آلعيون
آن آلفرآق .. جزآ الفرآق
آبوعدك ..كآن آلطريق بيبعدك
بآمشي آلطريق ...
وكأن آلجحود بيسعدك..
مآلي رفيق ..
آبجمع آورآق السنين .. وآودعك
كآن آلفرآق آللي تبين .. آلله معك
[ندى آلله معك .. وخفوقي معك]
قرتهآ مره ومرتين وعشر .. دموعهآ مآفآرقتهآ
وكأنهآ كآنت تحتفل بحفله الفرقى ..
جلست ع آلكرسي تبكي وهي تردد بصوت هآمس : ليه يَ طلال لييه ..؟؟؟
السآعه 10 ببيت سعود ..
سمر : حبيبي متى ترجع ..؟
خآلد : آشتقتي لي !!
سمر : آكيد بشتآق لك آلسعوديه بلاك ولا شيء
خآلد : ههههههههههه
سمر عقدت حوآجبهآ : خآلد
خآلد بقوه : هههههههههههههآآآي
سمر : خآلد .. وش فيك تضحك
خآلد : هههههه حبي وش فيك هههههه قلبتي آمآرتي ههههه
سمربآنزعآج : خـــــآلـــــــــد
خآلد : آحم ههههه سوري حبي بس صدق تضحك
سمر : خآلد مآجآوبتني
خآلد : آممم كلهآ يوم يومين وآرجع بأذن آلله
سمر : آيه عآد مآوصيك عيونك سكرهم ولاتبصبص هنآ وهنآك
خآلد : بس كذآ !!.. آصلا آنآ من جيت وآنآ فآصخ آلنظآره عشآن مآشوف يَ بعد كبدي
سمر : آيه خلك كذآ ههههه
خآلد : آآه فديت هـ آلضحكه يَ نآس .. سمورتي
سمر : عيونهآ
خآلد : يَ ويـــــــــــــــلـــــــــــــي ..تككفين خفي علي
سمر بدلع : قلب روح سمر آنت
خآلد وقف : لالا بروح آحجز لي آللحين
سمر : هههه
خآلد : يَ جعل يومي قبل يومك
سمر : بسم آلله عليك لاتقول كذآ
خآلد بجديه : تخآفين علي !!
سمر بحب صآدق : عمرك شفت آحد مآيخآف ع روحه ؟؟؟
خآلد بآبتسآمه : ويلوموني فيك .. آآآه بلاهم مآجربوآ
سمر آبتسمت :
وفجأه سمعت صرخه لميآء : نووووووووووووووووووووف
سمر طآح آلجوآل من يدهآ : آهئئئئئئئئئ
آلمخرج/
يَ حلوتي ضَآع آلوعد .. وبآكر بعد
مري على دروب الجرآح .. وتلقين آحد غيري ..
غطي سنآ خدكـ بشآل آلليل..
وغيبي يَ شمس آللي ضيهآ لغيري .
آه .. لو تعرفي وش كثر آنآ آحبك ..لو كنتي تدري بي..
يَ عيونهآ ألسود .. مآبه آحد موجود .. غيري آنآ ألموعود
جرحي.. وتعذيبي..
يَ حلوتي ضآع آلوعد .. وبآكر بعد
مري على دروب آلجرآح .. وتلقين آحد غيري ..
روآيتي / خيآل × خيآل
آللي يبي آلوآقع يغير آلموجه ...
نوف ..يَ ترى بأي حرف ستبتدي قصتك آلجديده ..
آلفيصل ..مآسر هذآ آلغيآب وهل لزوجتك يد فيه ..؟؟
ندى قصه حب قد تكون آنتهت لكن مآهي ..؟
سمر & خآلد .. آلى آين ..؟
بقيه آبطآلي ...!!!
شآركوني آرآئكم وتعلقيآتكمـ ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-07-12, 08:23 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 6 ۩۞۩.
مسكين يَ آنآٍ ..عمرْ ضيعته بمحطآتَ الآنتٍظآرْ من | بٍيرَجْعَهً !!
آلمدخل /
مربوط بآلظي..|
مقيد بالظل .. مسجون في آلنآس ..
مديون لكلمه حلوه .. مرهون لي آنفآس ..
قولي لي .. وش آسوي ..
ملعون هـ الاحسآس ..
لو حلو وآفر
قآضبني لاآسآفر ..
بـ الهون .. لاتكسري هألقيد .. كله آصآبع ..
خليني آفك آصآبع آلحآير المسكون .. بـ الخوف ..
عن زندى آلخآدر ..
يكفي موآجع .. ~
ركضت تحت ويدهآ ع قلبهآ ..
وقفت عند آخر درجه وعينهآ ع آلحمآم < وآنتم بكرآمه >
توسع بؤبؤ عيونهآ ..وهي تشوف لميآء حآضنه نوف المغمى عليهآ
ع آرضيه آلحمآم .. تجمع الدمع بعيونهآ من بكآء لميآء
ترجيهآ كآن جدآآ حزين ..
مآردت عليهآ لانهآ كآنت مو حآسه بأحد آصلا من آلاغمآءه ..
آلمنظر كآن مؤلم .. آلصدمه شلتهآ عن آلحركه عن آلتفكير عن كل
شيء .. مآعرفت وش تقول كيف تتصرف ظلت وآقفه بمكآنهآ
..
رفعت يدهآ وآشرت عن نوف .. حآولت تتكلم لكن حروفهآ تجمدت
هي الاخرى .. تأتأت لثوآني .. آنسآبت دموعهآ آلحآرقه
بغزآره .. طآحت ع ركبهآ وصرخت بـ : لاآآآآآآآآآآآآ
وضحى ركضت لهآ ومسكتهآ : بس يمه بــــــــس
سآره رجعت لهم وآلجوآل بيدهآ ..
وضحى بحده : آتصلتي
سآره : آيه آتصلت ع سعود وع الاسعآف
لميآء : آهئئئئئئ لاتتركيني آنـ ـت وعـ ـ د تيـ ـ ـنـ ـ ي تـ ـ ـذكريـ ـ ن
آهئئئئئئئئئ لاآآآآآ نـ ـ ـ ـوف آهئئئئئئ تـ ـ ـ كـ ـفـ ـيـ ـ ن آصـ ـ حـ ـي
آنـ ـآ مـ ـن لـ ي غـ ـ ـيـ ـرك ..آهئئئئئئئئئئئئئ ..
تعلقت عيونهآ فيهآ وهي بين يدينهآ .. مسحت ع شعرهآ وآنآملهآ ترجف بقوه ..
لو تموت آكيد بيصير عليهآ شيء .. يمكن تفقد عقلهآ وتنجن لو يصير لهآ شيء ..
آلكل عوره قلبه ع صرآخهآ وبكآئهآ ..
سمر حطت يدهآ ع فمهآ .. غمضت عيونهآ وحرقتهآ آلدموع .. دفت خآلتهآ وركضت لهآ ..هزتهآ بقوه وهي تترجآهآ
: نــــ ـ ـ وف آصـ ـ ـ حي
لاتـ ـ ـركــ ـيـ ـ ـنـ ـ آ تـ ـ ـ كـ ـ فيـ ـن .. خلـــــآآآآص بسك
آصـ ـ ـحـ ـ ـي ..
حطت رآسهآ ع صدرهآ وبكت عليه للحظآت ..
نقلوهآ الاسعآف ولحقهم سعود آللي وصل بأخر لحظه
رآحت معه سآره ...
سمر بصرخه : آهئئئئ ليه مآتركنآ نروح معهآ لييييه حتى وهي
مريضه مآرحمهآ
لميآء جلست عند آلبآب وعيونهآ لبرى .. سمر نزلت عيونهآ لهآ ثم جلست جنبهآ .. وحضنتهآ
وضحى بترجي وخوف : بنآتي تكفون آدخلوآ مو زينه قعدتكم هنآ
مآردوآ عليهآ .. هزت رآسهآ بيأس من عنآدهم ..تنهدت
ودخلت الصآله ..
لميآء بهمس : بتتركنآ
سمر قوت من آحتضآنهآ وبنفس الهمس : هي وعدتنآ يَ لميآء
لميآء تمسكت فيهآ آكثر وبكت آكثر .. يمكن تقدر تهدأ من خلف دموعهآ ..
سمر حضنتهآ آقوى عشآن تحسسهآ بالامآن ..
ع آلبحر .. بدبي
جلس ع آلرمل وقفل جوآله بعد آلمكآلمه آللي هزت بدنه ..
رفع عيونه لخآلد آللي كآن يدور وآلجوآل بيده ووآضح عليه آلقلق ..
آبتسم بخفه وبقلبه : كلن على همه سرى ..
تنهد ورفع عيونه للسمآء فوق .. آبتسم ع المنظر
وتعلقت عيونه بآحدى النجوم ..
آختفت آبتسآمته لمى تذكر آمه .. مآيحب يتذكرهآ لانهآ فقدهآ
من زمن .. ومجرد تذكرهآ قآتل ..
رجع ظهره وتمدد ع الرمل .. وسرح بمشآكله ..
[ آلفيصل ]
كل آختيآرآتي خآطئه .. حتى آنتي يَ جوهره كنتي مجرد غلطه آآآآه
نرجع بالوقت شوي .. وهنآ بالضبط
لمى كآن عند ندى دقت عليه جوهره
الفيصل بضيق : نعم
جوهره بعصبيه : الفيصل .. ليه تقول لامي آني
آنزعج من صوتهآ .. سكره بوجههآ ورفع عيونه لندى آللي كآنت منصدمه آبتسم لهآ .. ورجع يدق جوآله من جديد ..تنهد ووقف : لحظه ندوش .. طلع من آلجنآح : نـــعـــم وش تبين
جوهره بعصبيه : وش آبي !! آنت بأي حق تسكره بوجهي
الفيصل بحده وهو صآر ع ضروسه : آذآ مآتكلمتي معي زين بسكره مره ثآنيه فآهمه
جوهره بسخريه : لا وآلله .. ليه من محسب نفسك ..
الفيصل بحده وهو متنآسي آلمكآن : آخلصي علي وش تبين
جوهره : وش آبي !! لاآآ آلظآهر آنك نآوي تطولهآ
الفيصل آخذ له نفس مآيبي يصرخ عليهآ : آنآ مآني فآضي بتتكلمين والا بسكر
جوهره بشك : ليه مأنت فآضي وش عندك
الفيصل حب يغيضهآ ضحك بخفه : مو شغلك
جوهره آنقهرت من رده :آنت قآيل لامي آني
الفيصل بمقآطعه : آهآ عشآن كذآ متصله
جوهره بعصبيه : آيه طبعآ والايكون ع بالك آني دآقه آتطمن عليك
الفيصل بهدوء : لا طبعآ تعودت .. والدليل آني مسآفر دبي وزوجتي مو دآريه عني
جوهره : يَ سلام تبيني آنسى آللي سويته وآجي آقول لك حبيبي كيفك ..
الفيصل دخل المصعد : آيه طبعآ مو زوجك ..
جوهره : زوجي آذآ يحبني زي مآيقول مآيضربني ولايحط اللوم كله علي عند آمي
الفيصل : تستآهلين آكثر وتوك مآشفتي مني شيء
جوهره : آيش !! آستـــــــــــــــآهل !!!!!!
الفيصل بحده : آيه المره آللي تصغر زوجهآ عند صديقآتهآ ومآتهتم فيه .. تستآهل آكثر .. مآعمرك حسستيني آني فعلا متزوج كله
حآطتني بأخر القآئمه ودآئمآ تفكرين بنفسك آول .. آهمآل وطوآله لسآن لاآحترآم ولاتقدير تعبت من حيآتي حبك آعمآني
مآعرفت آختآر ولا عرفت آصبر
..خلاص يَ جوهره آنآ مليييييت منك
جوهره بعصبيه : آذآ مليت طـــــــلــــــــق وكل وآحد يشوف طريقه
الفيصل : مآعندي مآنع كلهآ كم يوم وآرسل لك ورقتك .. سكر بوجههآ ..
آبو آلوليد: ليه مآتأكلين ..؟
ندى نزلت الشوكه : مآلي نفس
آبو آلوليد حط يده ع جبينهآ : آخآف آعدتك جنآ
ندى : لا مآظن
آبو آلوليد : بكره بنفسي بوديك عشآن تفحصين
ندى بآبتسآمه : يبه آشوفك خليت الفيصل واستلمتني
آبو آلوليد : آآآآه آخوك هذآ موتي ع يده
ندى مسكت يده : بسم آلله عليك لاتقول كذآ
آبو آلوليد : ندى
ندى : عيون ندى
آبو آلوليد : تسلم عيونك يَ قلب آبوك ..وش فيك متغيره آحسك شآيله هموم آلدنيآ كلهآ ع ظهرك
ندى بشبه آبتسآمه : يتهيأ لك يبه
آبو الوليد : لا مآيتهيأ لي .. آنتي بنتي آنآ آعرفك زين آذآ تضآيقتي من شيء .. يله قولي وش فيك وش اللي تآعبك
ندى : يبه صدقني مآفيه شيء .. بس آنت عآرف الشغل كيف وخصوصآ جدولي مره متعب
آبو آلوليد وقف : برآحتك .. آآآه عنيده مآقدر عليك
ندى وقفت : هههههه طآلعه عليك
آبو آلوليد بضحكه : بذي صدقتي .. آمك آلله يرحمهآ كآنت هآديه مآترفض لي طلب عمرهآ مآعآندتني بشيء آآه آلله يرحمهآ ويوسع منآزلهآ
ندى نزلت رآسهآ : آمييين
آبو آلوليد مسك بشته : آنتبهي ع جنآ وآذآ بغيتي شيء آتصلي
ندى بمزح : قصدك آطق الباب والانسيت آنآ جيرآن
آبو آلوليد : ههههههه كلهآ وآحد ... هآه آروح
ندى : هههه آيه تطمن جنآ بعيوني بس آنت لاتنسى الدوآء .
آبو آلوليد : مآني بنآسيه آن شآء الله .. يله تصبحين ع خير
ندى بآست رآسه وخده : وآنت من آهله يَ الغآلي .. وصلته للبآب ثم
رجعت وجلست ع الكنبه .. تحرك شعرهآ من آلهوآء آللي دخل من بآب البلكونه ..
سحبت الظرف من تحت آلكنبه .. رفعته لمستوى آنفهآ ..
شمت ريحته وتجمع الدمع بعيونهآ
كآن معطرهآ بعطرهآ اللي نسته عنده من قبل 4 سنين ..
رفتع رجولهآ وضمت نفسهآ ..
بـ آلمستشفى ..
سعود تسند ع آلجدآر
سآره رفعت رآسهآ له : آجلس
سعود نزل عيونه لهآ : لا كذآ مرتآح
سآره رجعت ظهرهآ وتنهدت
سعود بقلبه : آلله يستر مدري ليه خآيف آآآه يَ رب هونهآ علي
مآني نآقص مشآكل وعوآر رآس ..
آمآم آلبحر
تعدل بجلسته ونفض الرمل .. لف ع خآلد وتأفف من شكله نآدآهـ عشآن يجي يجلس جنبه : خلوود .. تعآل
خآلد تنهد وقرب منه : نعم
الفيصل : آجلس يَ خي مآمليت ..رآيح جآي
خآلد جلس والجوآل بيدهـ مسح ع وجهه وعينه ع البحر
الفيصل عقد حوآجبه من شكله وبآستفهآم : وش فيه الحبيب
خآلد بحده : آلله يخليك آسكت ..
الفيصل حط يده ع كتفه : خآلد وش فيك .. خوفتني
خآلد لف وجهه عليه : مآترد علي
الفيصل عقد حوآجبه : من هي .. < فهم قصده > آهآ ..طيب آنت شآيف الوقت كم
خآلد لف جسمه له : لا هي كآنت معي ثم فجأه آنقطع الخط
الفيصل : يمكن خلص شحن الجوآل
خآلد نزل عيونه للارض وسكت :
الفيصل بمزح : وآلله آنك غرقآن لشوشتك ..
خآلد تنهد ورجع يحآول ..
الفيصل بجديه : خلاص ي رجآل .. لاتكبر الموضوع
خآلد لف عليه وبحده : قلت لك كآنت معي ثم فجأه شهقت مدري وش صآر .. لي سآعه آحآول آكلمهآ والجوآل مغلق وتقول لي لاتكبرالموضوع .. وقف وتركه
الفيصل لحقه بسرعه وقلبه مقبوض : هييه وين بتروح آجلس
خآلد بحده : آنآ برجع السعوديه بكره رآجع رآجع
الفيصل بضيق : خويلد وآلله آنك بلشه .. بترجع عشآن شيء تآفه ..آصبر آكيد بتدق عليك وبتقول لك وش صآر
خآلد هز رآسه وعيونه ع آلبحر : لالا قلبي يقول صآير شيء ..< لف عيونه ع الفيصل > آنآ لازم آرجع لازم
الفيصل مسكه : لا مآفيه رجعه .. آنت جيت معي وبترجع معي ..دق جوآله مآيدري ليه آنتفض من الاسم ..رد وآبتعد عن خآلد آللي مشى للفندق بسرعه
الفيصل بحده: آحمد وش صآير
احمد بتردد : طآل عمركـ .. بـ بصرآحه
الفيصل بعصبيه : تكلم وش صآير
آحمد : دخلوهآ المستشفى من سآعه ..
الفيصل ..آستمع له بآنصآت ..توسع بؤبؤ عيونه من آخر كلمه .. زآدت دقآت قلبه ..وبحده: لاتبتعد خلك هنآك وآي شيء يصير قول لي عليه .. <تغيرت نبرته للجديه > آحمد آبي آعرف وش فيهآ
آحمد : آن شآء الله ..
سكر الجوآل .. ضغط عليه بقوه .. غمض عيونه بقوه ..آخذ له نفس ورجع فتحهآ .. رجع شعره لورى ولف ع جهه خآلد .. مآحصله دآرت عيونه بالمكآن .. مآلقآه .. رجع الفندق
بالمستشفى ..
سآره : سعود تكفى آتركهآ
سعود ويدينه ع رقبه نوف : لازم تموت لازم ..
سآره بعدته غصب وبترجي : حبيبي خلنآ نطلع وبالبيت سو آللي تبيه
سعود جرهآ مع شعرهآ ونزلهآ من السرير : البسي عبآيتك .. وبصرخه ..بسسسرعه ..
طآحت ع الارض وهي جآلسه ع ركبهآ.. وكل شعره فيهآ ترجف .. اللي خآفت وكآنت متأكده منه الكل بيعرفه قريب .. لبست عبآيتهآ وطآحت ع جنبهآ من ضربه سعود لهآ ... مسكهآ مع يدهآ وجرهآ للبآب وهي تبكي بشكل مبكي ..
سآره فكتهآ وطلعت سعود ..مسكت يده وبهمس : حبيبي تكفى تكفى آلله يخليك مو نآقصين فضآيح .. بالبيت كل شيء سوه محد بيمنعك ..
فك يده منهآ .. دخل ونزل لمستوآهآ .. رفعهآ بالقوه وبهمس قتل كل امل فيهآ : الحسآب بالبيت .. آمشي قدآمي
مشوآ بالممر
كآنت تمشي ورآهم .. وهي متمسكه بعبآيتهآ بقوه ..
غرقت بدموعهآ ومحد عآرف وش تحت هـ آلعبآيه ..
كتمت شهقآتهآ .. ونست كل الامهآ الجسديه.. رجولهآ كآنت ترجف بقوه
وكل مآلهآ تتسند ع الجدآر .. خآيفه تطيح من رجولهآ الرآجفه
غمضت عيونهآ لا آرآديآ لمى لف عليهآ سعود ..
طلعوآ من المستشفى ..
فقدت كل آحسآس بالحيآه .. وعيونهآ ع آلنآس اللي يمرون من جنبهآ ..
كآن ودهآ تصرخ .. تبكي بقوه .. تطلق شهقآتهآ ..
هزت رآسهآ بيأس شديد .. ثوآني قآتله ..
والقآتل هو شعورهآ ..
مشت بالموآقف خلف سعود وسآره ..
كآن بكل لحظه يلف عليهآ ..
مآكآنت حآسه .. مشت ورآهم وكآنت بتصدمهآ سيآره ..
سعود لف عليهآ وسحبهآ معه ..
دفهآ ع آلبآب
سآره بهمس لمى آبتعد عشآن يركب : مآحد بيدآفع عنك آللحين .. ركبت وتركتهآ وآقفه
ضمت يدينهآ بقوه ..
ركبت السيآره .. مآت قلبهآ ..
كل دقآت قلبهآ العآليه آللي آوجعتهآ .. وكل الالام آللي حست فيهآ
نستهآ وهي تعد آلثوآني ..
سعود ضرب الدريكسون بقوه وبصرخه : لا وتقول لي المدآم فيهآ فقر دم لازم تتغذى عشآن الجنين ..جعله مآفيه جنين قولي آمييييين آآآآه وش آسوي آللحين وين آودي وجهي ..فضحتينآ حسبي آلله عليك هذآ جزآنآ ربينآك وعزينآك هذآ جزآآآآآآنآ ..
سآره آكتفت بـ ألصمت
آرتفع صوت بكآئهآ ومآقدرت تكتم شهقآتهآ
سعود بصرآخ وعصبيه مخيفه لف عليهآ وضربهآ ع فخذهآ: توك مآشفتي شيء وآلله لاخلي شعرك يشيب من الويل .. آصبري علي بس
كمل طريقه وهو يدعي عليهآ .. وكل مآلهآ تبكي آكثر ..
تعلقت عيونهآ بالشوآرع .. النآس ..اعمده الانآره ..الشجر .. الكرآسي .. والمحلات .. يمكن آخر مره تشوفهم
صوت سعود مآكآن مفهوم لهآ .. لانهآ كآنت مصدومه وخآيفه مرعوبه .. فقدت الاحسآس بكل شيء حولهآ .. وكأنهآ بعآلم آخر مآفيه غيرهآ .. كل آلوآنه رمآديه ..
آلخوف آصبح آسمهآ الثآني يحس بالملل آذآ فآرقهآ لحظه ..
اليأس بدمهآ يجري ..
صدر حكم الاعدآم بحقهآ .. ومآعليهآ سوى الانتظآر
تلك اللحظآت آلقآتله ..
وصلوآ .. رجعت للبآب الثآني بسرعه لمى شآفت سعود يقرب لبآبهآ بسرعه .. مسكهآ وجرهآ معه ..
سآره قفلت السيآره ولحقتهم بسرعه للدآخل
لميآء وقفت : آهئئئئئئئئئئ ... ركضت لنوف وسمر ورآهآ
سعود ضرب لميآء وصرخ عليهآ : بعدي عنهآ ...
جرهآ معه للدآخل ورمآهآ
وضحى بذهول فتحت يدينهآ : وش فيه..؟؟
سعود قوى من قبضته وتفل عليهآ .. رفسهآ وآطلقت صرختهآ المكتومه ..
وضحى قربت منه وبعصبيه : سعود وش فيه تكلم
لميآء وسمر كآنوآ وآقفآت عند آلبآب وعيونهم ع نوف آلمرميه ع الارض .. كآنت تبكي بقوه وبآنكسآر شديد
سآره سكرت آلبآب ورآهم
وضحى هزت سعود بقوه : سعود وش صآير تــــــــكـــــــــــلــــــــم
سعود رفع عيونه لخآلته : نوف
وضحى : آيه وش فيهآ ..؟
سعود نزل عيونه لهآ
نوف نزلت رآسهآ وبكت بآنهيآر
وضحى :ســــــــعــــــــــود تكلم .. <لفت لسآره > سآره وش صآير
تكلموآ لاتسكتون كذآ
سعود رفع رآسه : حآمل
سمر شهقت وحطت يدينهآ ع فمهآ .. طآحت ع ركبهآ وبكت
وضحى تنقلت عيونهآ بينهم بلعت ريقهآ وآبتسمت بخفه : من آللي حآمل
لميآء رجعت على ورى وتسندت ع البآب .. حآولت تتكلم تقول آي شيء لكن بهـ ألموقف آلسكوت آبلغ
وضحى بعد مآنصدمت من بكآء لميآء وسمر صرخت : ردوآ علي من آللي حآمل
سآره بهدوء : نوف .. نوف آللي حآمل
وضحى هزت رآسهآ بعدم تصديق .. مسكت وهزت سعود بقوه : لا... لا لاآآآآ مو حآمل .. شلون تحمل وهي مو متزوجه .. هي مو متزوجه يَ سعود شلون بتحمل ... سعووود رد علي ليه سآكت
دف خآلته بعيد عنه و آنهآل ع نوف ..
سآره ..مآترجته يتركهآ ع عكس لميآء وسمر
كآنت مستمتعه بصوت بكآئهم .. مآحبت تتدخل وظلت وآقفه بمكآنهآ
وضحى كآنت منصدمه .. ولاحركه صدرت منهآ .. عيونهآ ع سعود آللي كآن يضرب نوف بكل قوه ..
نوف : آهئئئئئئ لاآآآآآآآآآآآآ .. آهئئئئئئئئئئ آممممم آآآآآآآه
وضحى بعدت سعود : آتركهآ .. آتركهآ لاتوصخ يدينك فيهآ ...
دف خآلته ع آلجدآر .. وكمل ضربه لنوف وهو متنآسي كل شيء
وآنهآ ممكن تموت بأي لحظه..رفسهآ بكل مكآن .. وبغضب تمنى لو يفجره كله عليهآ ..
وضحى بعصبيه : سآره .. وقفيه قبل مآيذبحهآ ..
قدرت وضحى وسآره عليه .. بعدوه عنهآ
آخذ له نفس وبصرخه آرعبتهم : وآلله لاذبحك يـ [...] حسبي عليك بتصغريني قدآم آلنآس .. آآآآآه وطيتي رآسي بالترآآآآب
وضحى بعصبيه : مجنون آنت تذبحهآ .. وتدخل السجن
لميآء : آهئئئئ لاتبكين ي عمري مآرآح يضربك خلاص حنآ معك ..حضنتهآ ومسحت دمهآ آللي ينزف من فمهآ
سمر مسكت يد نوف بقوه وبقوه مآعرفت من وين مصدرهآ : نوف محد يلمسهآ .. فآهميين .. آهئئ بعدوآآآ عنهآآ آهئئ
وضحى بعصبيه : تدآفعون عنهآ !! تدآفعون عن وحده [...]
سمر بصرآخ : بسسسس لاتقولين عنهآ كذآ آهئئئ لاتتكلمين عنهآ خلاآآآآص بسكم .. آتركوهآ بحآلهآ ليه تكرهونهآ ليييه وش سوت لكم .. تمسكت فيهآ نوف آكثر ..
وضحى آنقهرت من دفآعهم عنهآ .. قربت لهم وبعدت سمر عنهآ وقفتهآ وهزتهآ بقوه : هذي مو آختك .. شآيفتهآ هذي مووو آختك
سمر دفتهآ عنهآ : لا هذي آختي .. آخــــــــــــتــــــــــــي آهئئئئئئ
آنتي مجنونه مجنوووووونه.. آهئئئئئ شلون تقولين عنهآ كذآ هذي آختي هذي نوف .. آهئئئئ نوف آختي غصبن عليك آهئئئئ فآآآآهمه ..
سعود قرب لسمرو بصرخه آلجمتهآ: لا هذي مو آختنآ .. هذي آبوي لقآهآ عند آلمسجد وجآبهآ البيت .. هذي آللي آبوي كآن بيطلق آمي عشآنهآ .. هذي بنت [..] فآهمه ..
سمر آنصدمت .. فتحت فمهآ ع الاخر .. منعتهآ دموعهآ من آلرؤيه
لميآء وقفت وضربت سعود ع صدره : آهئئئئئئ كذآآآآآآب آنت كذآآآآآآب آهئئئئئئئئئ لاتقول عنهآ كذآ هذي مو بنت [....] آهئئئئئئ
.. طآحت ع الارض عند رجوله وبترجي : تكفى آآهئئئئ لاتقول عنهآ كذآ آهئئئئئئ
وضحى وعيونهآ ع سمر ولميآء .. ثم نزلتهآ لنوف وبحقد : هذي حقيقتهآ ..وخلاص عرفتوهآ .. لاتدآفعون عنهآ وآنتم مو عآرفينهآ .. هذي وطت روسكم بالترآب ولازم تتخلصون منهآ ..
[ نوف ]
كآنت آلمتهمه آلوحيده بينهم .. صفعوهآ بكل شيء بمآضيهآ بحآضرهآ كله كآن مهين لهآ .. مآعرفت وش تقول كآنت بمرحله صعبه جدأ وهي الانتظآر .. تنتظر وش يقولون عنهآ وش بيسوون فيهآ ..
عيونهآ ع الارض وهل تقوى على غير ذلك .. لو بس ترفع رآسهآ سعود ذبحهآ.. كل شيء تحطم فيهآ آلى مليون جزء وكل جزء الى مليون جزء ..
سمر .. سآعدت نوف عشآن توقف
لميآء بسرعه وقفت وسآعدتهآ
سمر : قولوآ اللي تبون .. مآيهم .. وآلله مآيهم
سعود بحده : خليهآ مآخلص حسآبنآ .. قرب منهم
ووقفت لميآء قدآمه
لميآء : آذآ هي مو آختك ليه بتوصخ يدينك فيهآ خلاص آتركهآ ..
سعود بصرآخ : لميوووووه بـــــعــــــدي .. لا ضـــربـــك مــــعـــهآ ..دفهآ ع الارض
سمر بترجي : سعود تكفى .. وآلله بتذبحهآ آهئئئ آلله يخليك آتركهآ حرآم آللي تسويه
سعود سحب نوف وجرهآ معه للغرفه آللي بالسطح
سمر ولميآء حآولوآ يبعدونه عنهآ .. وبكل مره وحده منهم تنضرب
رمآهآ بالغرفه وقفلهآ عليهآ
سمر طآحت عند رجوله : سعود ..آهئئئئئ طلعهآ تكفى آهئئئئئ
لميآء مسكت يده : سعود آهئئئئئ تكفى آهئئئئئ آلله يخليك خلنآ نشوفهآ
سعود بعدهآ عنه وبحده : ولاكلمه .. للحين مآشآفت شيء .. نزل وتركهم عند آلبآب يبكون
لميآء طقت آلبآب : نوف آهئئئئئ
سمر لفت ع لميآء والدموع متجمعه بعيونهآ : ليه قآلوآ آنهآ مو آختنآ .. آهئئئئئ لييييييييييه .. شلون نوف مآتكون آختنآ شلووون
لميآء : آهئئئئئئ نوف تكفييييين قولي كذب آهئئئئ نوووووووف ردي علينآ
[ نوف ] تكورت ع نفسهآ
بكت بآنهيآر .. تعبت من كل شيء .. وحست بالالام تعصرهآ وكأن تعبهآ النفسي مو كفآيه .. غمضت عيونهآ وحست بصدآع قوي .. تعآلت شهقآتهآ وهي تسمع بكآء وترجي لميآء وسمر عند آلبآب
غطت وجههآ .. حقيقتهآ آللحين مكشوفه للكل .. وآصبحت فعلا مثل الكتآب المفتوح .. لكن صفحآته كلهآ سودآء ولا صفحه وحده تشفع لهآ عندهم .. مآضيهآ آسود وحآضرهآ ومستقبلهآ يمكن ينتهي بأي لحظه ..
تك تآك .. تك تآك ..
ثوآني صعبه تمر ببطء شديد .. والاصعب هو الانتظآر ..
آنتظآر الخلاص وآلانتهآء من كل شيء ..
سعود جلس وحط رآسه بين يدينه
وضحى حطت يدهآ ع كتفه : لاتندم .. هم كآنوآ بيعرفون آليوم آوبكره
سعود رفع رآسه لهآ : خآيف يَ خآلتي يعرف آحد وننفضح .. قولي لي وش آسوي كيف بقدر آخفي هـ آلفضيحه ..
وضحى جلست جنبه : لاتخآف من شيء آنآ معك .. وبنقدر نتخلص منهآ .. آنت بس آسمعني زين..
سآره : سعود يقول آنزلوآ
مآردوآ عليهآ ..
مآحآولت لانهآ آصلا مآلهآ خلق تحآول .. نزلت وتركتهم جآلسآت ومتسندآت ع آلبآب
سمر بهمس : يَ ربي يكون كآبوس ونصحى منه
لميآء آنحنت وتمسكت بسمر : آهئئئئئ يَ رب يكون كذب .. يَ رب كل شيء يكون كذب .. تعبنآ وآلله تعبنآ من كل شيء
بعد مرور آسبوعين ..
نزل من سيآرته .. مشى ووقف .. تعلقت عيونه ع آلبيت آللي قدآمه
مسح ع وجهه بضيق ورجع للسيآره .. ركب وحرك
[ الفيصل ]
جبآن .. جبآآآآآن .. ضرب الدريكسون بكل قوته وصرخ .. آنآ جبآآآآآآآآن .. رجع ظهره ع ورى وزآد من سرعته
تعلقت عيونه بآلبحر قدآمه .. بدون تفكير لقى نفسه هنآ ..
شد شعره بقوه وصرخ بـ آآآآآآآآه
ليه هربت ليه ..!! آرجع وصلح غلطتك آرجع يَ جبآن آآآه آرجع
حرآم تخليهآ تدفع ثمن كل شيء حرآم ..
وش ذنبهآ ..؟ وش ذنبي آنآ بكل هذآ .. ليه عيشتني بكل ذآ يّ مآزن ... ليه رميتني وهربت لييييييييه ..؟ تعآل وجآوبني تعآل قول لي وش آسوي وش آقول لآخوهآ آللي يمكن ذبحهآ آللحين
آآآآآآه .. ي ليتني مآعرفتك .. يَ ليتني مآصدقتك بيوم ي ليت الزمن يرجع بس شوي آآآآه بس شوي
ولدي آللي طول عمري حلمت فيه .. بيذبحونه بيدينهم وآنآ جآلس هنآ مشلول.. آحس آني بــــــــــنجـــــــــن .. تعبت من آلتفكير تعببببت يَ رب حلهآ من عندك ..
بالريآض آلسآعه 4 عصرآ..
تمسكت بشنطتهآ آكثر وهي تمشي بممر آلمستشفى ..
دمعت عيونهآ من شكله وهو وآقف بأخر الممر ..وبيده ملف وقدآمه آلممرضه ..
حست بشوق فظيع لحضنه .. كآن بودهآ تركض له وتضمه بكل قوتهآ .. مشتآقه لريحته لبحته لضحكته .. لكل شيء فيه
مشت ووقفت من صوت جوآلهآ آللي آرعبهآ تضآيقت من الاسم وردت بخوف : آلو
حسنآء : ندى ..
ندى : هلا ..شلونك
حسنآء : بخير آنتي شلونك
ندى : آحم بخير ..
حسنآء : وينك ..؟ جيت ومآفيه آحد حتى ألكل طآلع
ندى لفت لورى: جنآ وعز بالمزرعه والفيصل مسآفر زي مآتعرفين
حسنآء بضيق : طيب آنتي وين بتتأخرين !!
ندى : لالا نص سآعه ورآجعه آنتي لاتروحين آنتظريني
حسنآء : آآه طيب بنتظرك بس موتطولين
ندى بتوتر: خلاص عآد قلت لك نص سآعه
حسنآء : طيب وش فيك عصبتي .. خلاص يَ شيخه خذي وقتك آنآ مآورآي شيء
ندى : معليش آم تركي بس آنتي دقيتي وآنآ مشغوله ..
حسنآء : طيب آتركك آللحين .. سلام
ندى ..سكرته ولفت .. كشرت لمى مآشآفته ..مشت لمكتبه آللي حآفظته ,,
طقت آلبآب .. مره ومرتين .. آخذت لهآ نفس ورجعت تسأل نفسهآ للمره آلمليون آذآ صح آللي هي قآعده تسويه ..
فجأه آنفتح آلبآب وتعلقت عيونه فيهآ .. دق قلبه بقوه .. سحبهآ مع يدهآ للدآخل وقفل البآب وبهمس : ندى !!!
ندى رفعت عيونهآ له .. مآقدرت تستحمل بعده عنهآ ..رمت نفسهآ لحضنه وبكت ..
طلال بحب بعدهآ عنه ومسح دموعهآ .. بآس جبينهآ وبهمس عآشق ذبحهآ : لاتبكين ي عيون طلال .. تكفين لاتذبحيني بدموعك
ندى بصوت بآكي : وآنــ ـت مآذبحــ ـ ـ تـ ـ نـ ـ ي بـ بـ عـ ـ دك آهئئئ
طلال : لمصلحتك يَ ندى
ندى دفته عنهآ بقسسوه: تتخلى عن حبنآ بكل سهوله .. عشآآآني !!! لاتكذب علي يَ طلال آصلا آنت عمرك مآحبيتني
طلال قرب منهآ .. : ندى .. آنتي معصبه لكن صدقيني مع الوقت بتنسين
ندى ويدهآ ع صدرهآ : آنسى !!! .. تركتني بكل سهوله .. نسيت وعودك نسيت حبك لي نسيت آحلامنآ كلهآ .. آهئئئئئئ ليه عني تخليت ليه يَ طلال لييه
طلال نزل رآسه ..
ندى هزت رآسهآ بيأس وعلى محيآهآ آبتسآمه غريبه : عمرك مآملكت الاجآبه .. حتى لمى غصبوك تتزوج بنت عمك مآرفضت ولا قلت لهم آنك تبي تتزوج غيرهآ .. سمحت لهم يربطونك بهـ العآدآت القديمه اللي آهلهآ مآتوآ .. عمرك مآدآفعت عن نفسك ولا عني
طلال رفع عيونه لهآ : هـ آلموضوع آكبر مني ومنك يَ ندى .. وآنتي عآرفه آنآ وش سويت .. طول ألسنه آللي طآفت وآنآ وآقف ضدهم ومع ذلك آبوي وعمآمي مصرين
ندى : تدري ليه هم مآغصبوآ غيرك على هالزوآج .. تدري ليه ..؟؟ لانك ضعيف ومستحيل ترفض لهم طلب .. لانك ببسآطه تبيهآ ومو عآرف كيف تطلع من هـ العلاقه وهي كآنت آلحجه
طلال آشر عليهآ : لاتشككين بحبي لك ..
آنتي عآرفه آني آلوحيد آللي مآتزوج بالعيله طبيعي يختآروني آكون زوجهآ ..
ندى : خلاص روح تزوجهآ بالرفآء والبنين ..روووح خلاآآآآص آحنآ آنتهينآ وآنتهى كل شيء بينآ روووح ..عطته ظهرهآ ومشت للبآب ..
لحقهآ ومسكهآ : ندى .. بحيآتك كلهآ .. لاتشككين بحبي لك
ندى بعيون دآمعه : آثبت لي آنك فعلا تحبني ولك قلبي طول العمر
طلال : عطيني وقت وصدقيني هـ المره بتكون آخر مره
ندى بعبره : وبعدين وش بتسوي .. آلحيآه تمشي وآنآ كل مآلي آكبر .. عمري يمر قدآمي بسرعه وآنآ على حآلي مجرد آنتظآر
طلال مسك وجههآ بيديه..نزل لمستوآهآ وحط آنفه ع آنفهآ .. عيونه ع عيونهآ العسليهآ : آنآ قطعت على نفسي وعد ومستحيل بنقضه .. آنتي لي وآنآ لك
ندى غمضت عيونهآ وآنسآبت دموعهآ :
وآنآ بصبر .. وبصبر لكن صدقني يَ طلال آذآ تزوجتهآ .. بدفن كل حبك وبنسى عمري آللي ضآع معك
آنقبض قلبه من كلامهآ .. مد يده ونزل نقآبهآ .. آبتسم ع شكلهآ
من آول يوم تلاقوآ فيه بالجآمعه وهي سآحرته بجمآلهآ وبعنآدهآ ..
ضمهآ بكل قوته
دفنت نفسهآ بحضنه .. ومآمنعت نفسهآ من آلبكآء
بعد دقآئق
ندى : وش بتقول لهم
طلال بتنهيده : بقول لهم آني بتزوج آللي قلبي آختآرهآ وآنه آلعنود آختي ومستحيل تكون آكثر من كذآ
ندى : وآذآ رفض آبوك
طلال رفع كتوفه : سآعتهآ .. آآه مدري مدري يَ ندى
ندى رجعت ظهرهآ لورى : هـ آلنفق نهآيته مسدوده ..
طلال بتعجب : يأستي !!
ندى : خلنآ نكون وآقعيين .. آنت لو خيرك آبوك بينه وبيني من بتختآر .. هذآ آبوك يَ طلال فآهم يعني آيش آبوك
طلال : لا هـ آلمره غير آنآ آللي بخيره
ندى وقفت : لاتخسر آحد عشآني .. آخآف مآستحمل آللوم
طلال وقف : من بيلومك !!
ندى : آنت ..؟ بتلومني لو آخذتك منهم .. صح آنك بتصبر سنه سنتين عشر لكنك بالنهآيه بتحن لهم ..
طلال : لاتقولين كذآ .. آن شآء الله آبوي يوآفق .. وبعدين نآصر ولد عمي يمكن يتزوجهآ
ندى : شلون !! مو هو متزوج .. < وبسخريه > متزوج آللي غصبتوه عليهآ ..
طلال بضيق: آنتي مستحيل تفهمين يَ ندى ..
ندى : معك حق آنآ مستحيل آفهم .. مستحيل آفهم عآدآت تفرض ع آلصغآر من وهم بآللفه ,. مستحيل آفهم شيء نهآيته طلاق وضيآع ..
آنآ تأخرت لازم آرجع ..
طلال قرب منهآ وبآسهآ : تذكري آنآ لك وآنتي لي
ندى بحب : يَ رب .. فكر بالكلام اللي بتقوله لهم ..حيآتنآ توقف على هـ ألكلمتين ..
طلال بآس رآسهآ : لاتوصين .. آنتي بس آدعي
ندى : طمني لاتنسى ..
طلال وصلهآ للبآب : آكيد آول بأول بقول لك ..
آبتسمت له بخفه .. لبست نقآبهآ وطلعت
بعد مآسكر البآب تسند عليه ..
[ طلال ]
وش بتسوين يَ ندى لو عرفتي آنه آلملكه الاسبوع آلجآي آآآآآه
يَ رب وآلله مآبي غيرهآ .. حبهآ يسري بكل عرق فيني صعب آدفنه وآدفنهآ وآمضي ..
يَ رب لين قلب آبوي .. يَ رب خذني ولا تكسر قلبهآ وآلله آذآ عرفت بتموت
تعلقت عيونهآ فيه .. دققت بكل شيء .. آبتسآمته ..نظرآته لامهآ ..
طريقه شربه للشآي .. جلسته .. عيونه شعره آللي طآل كثير ..نحف عن آخر مره تقآبلوآ فيهآ ..
دمعت عينهآ لمى شآفته يضحك وبآين عليهآ من قلب ..تمنت لو آنهآ جآلسه مقآبله وتضحك معه مثل قبل .. آنسآبت دموعهآ
ومآهتمت بالخدم آللي معهآ بالغرفه ..
آبتسمت بحب ع شكله ..
رفع عينه للنآفذه ومآتفآجأ لمى شآفهآ ترآقبه .. آبتسم لهآ بشوق وبسرعه نزل عيونه عشآن خآلته
جلست ع حآفه السرير ويدهآ ع قلبهآ .. شآفهآ وعرف آنهآ ترآقبه
زآدت دقآت قلبهآ .. وحست بآرتفآع درجه حرآره آلغرفه ..
رفعت يدهآ وبعدت شعرهآ وهوت ع نفسهآ ..
آبتسمت ع كلمتهآ آللي كآنت تكررهآ عليه من ألصغر < آنه عنده حآسه سآدسه >
تلاشت آبتسآمتهآ ووقفت بخوف لمى طآح آلعطر من آلخآدمه وآنكسر
جوهره بحده : مآتشوفين آنتي
صوفيآ آلخآدمه : سوري مآمآ آنآ .
جوهره بصرآخ : آطلعي برى .. وآنتوآ بعد يله OUT
طلعوآ برى بسرعه .. وسكروآ البآب
جوهره نزلت عيونهآ : خسآره آحلى عطر عندي ..
قربت من آلدرج عشآن تسكره ..سكرت الاول .. ثم لمى جت تسكر الثآني تعلقت عيونهآ بالكيس الصغير .. عقدت حوآجبهآ من شكله
رفعته < يَ ليتهآ مآرفعته ..
بالغرفه ..
حفظت كل شبر .. كل لون فيهآ ..
كل حشره مرت عليهآ كلمتهآ وعآتبتهآ .. لكن بصمت
دموعهآ تجف فجأه وفجأه ترجع لكن بغزآره وكأنهآ مستحيل تنتهي
لهآ يومين مآتكلمت مع آحد .. ولا سمعت صوت آحد حتى بالهمس ..
بس سآره آللي توصل لهآ الاكل والشرب .. وتطلعهآ للحمآم من دون علم البنآت ..
غمضت عيونهآ ورجعت تحلم .. لو كل شيء يتغير مثل مآهي متخيله بمخيلتهآ .. لو كل احلامهآ البآئده ترجع وتتكون من جديد بمخيلتهآ ..
لو فعلا يكون لهآ فآرس خفي مثل كل البنآت يزورهآ بآحلى لحظآت آلمنآم .. لو فعلا تخآف ع الريجيم وع آلرشآقه مثل البآقي ..
لو آخر همومهآ آلمآركآت والقصآت ..
لو ولو ولو ....
ضحكت بخفه ..ع آفكآرهآ المجنونه .. ليه تحلم وتتخيل وتتعب نفسهآ وفيه من يحلم عنهآ ويسهر آلليل كله يفكر فيهآ ويفكر كيف يقدر يرسم آحلى الالوآن آلغآمقه وينسجهآ لهآ فقط ..
ليه تفكر وتضيع من عمرهآ سنين وهنآك آللي يقوم بهآلمهمه ع آكمل وجه ..
حتى لو كآنت آحلامه كوآبيس بالنسبه لهآ .. حتى لو كآنت قآتله هي
رآضيه فيهآ لانهآ ببسآطه تعودت
آلطعم آلحلو يآآآآآه من زمآن عنه .. من زمآن مآحست بطعمه
من زمآن مآمضغت آي شيء حلو ..مآتدري ليه آشتآقت له فجأه
يمكن لانهآ من زمآن مآحست بطعم آي شيء طبيعي
كل آللي هي فيه يفوق الوصف ويفوق الخيآل نفسه
فجأه تعبت من آلنظر للضوء القليل آلمتسلل لهآ من آلنآفذه آلمرتفعه
وآصلا رقبتهآ تعبت من كثر النظر لهآ
نزلت رآسهآ لمستوى الارض .. تمددت وتكورت ع نفسهآ
غرفتهآ خآليه من آلكهربآء
يعني بالنهآر تكتفي بنور الشمس وبالليل تكتفي بنور القمر آذآ آكتمل ..
هـ آلمكآن عودهآ تركز ع آلنآفذه وكآنهآ قدآم مسرح كبير ..
دآئمآ بحآله ترقب وآنتظآر آي شيء ..
بنفس آلحي .. وبنفس آلبيت لكن بغرفه ثآنيه ..
آلسآعه 7 ليلـآ ..
فز قلبه من طآريهآ وقف وهو مو حآس
سعود :سمر تعآلي مآفيه آحد
دخلت وسلمت .. جلست مقآبله وهي حآسه بآختنآق فظيع بأي لحظه يمكن تنفجر .. كل آللي صآر آكد لهآ آنك مستحيل تكون بأمآن وآنه
آي شيء جآيز ..
جلس ببطء وعيونه مو قآدره ترمش .. تسأئل بقلبه من هذي .. من تكون ..؟ آللي حبهآ وحبته غير عنهآ .. غيييير يَ نآس هذي آحسهآ ميته آو آنه آحد يعز عليهآ ميت .. بلع ريقه ورفع عيونه لسعود آللي تركهم بعد مآأستأذن ..
وقف وتوجه لهآ بسرعه .. جلس جنبهآ وبعد شعرهآ عن وجههآ
سمر كآنت ترجف وعيونهآ ع مستوى آصآبعهآ ..
خآلد مد يده ولف وجهه له : سمر !! تعبآنه !!
سمر مسحت دمعتهآ اليتيمه وبهمس : لا
خآلد عقد حوآجبه بقوه : كذآبه .. شآيفه شكلك آنتي
سمر رفعت رآسهآ : مو عآجبك شكلي
خآلد بقوه : لا
سمر وقفت : زين آجل ..آذآ مو عآجبك تقدر تفل ع قولتهم ..
خآلد وقف وبذهول : وش قآعده تقولين آنتي آنآ اللي بعت آهلي عشآنك تقولين لي كذآ آنآ آحبك يَ المجنونه آحبببك .. < مسك يدينهآ > وش صآير ليه متغيره كذآ ..
سمر رفعت كتوفهآ ..وبدت شفآهآ ترجف
خآلد عوره قلبه ع شكلهآ ..فتح يدينه وبسرعه آرتمت عليه ..حطت يدينهآ ع فمهآ عشآن مآتطلع صوت
تمآلك آعصآبه .. كآن بوده يصرخ عشآن يعرف من آللي قدر يسوي فيهآ كذآ .. من قدر يهز سمر القويه سمر اللي حبهآ ..
ضمهآ بكل قوته مسح ع شعرهآ بحب .. بآس رآسهآ بقوه وهي بين يدينه ..
مر عليهم آلوقت
بسرعه بـآلنسبه لهآ لانهآ حست برآحه فظيعه
آمآ هو كآن ينتظرهآ تتكلم مآيبي يغصبهآ ع شيء
بعد 10 دقآيق بعدت نفسهآ .. كآنت وآقفه مقآبله
خآلد بآبتسآمه عشآن يشجعهآ : مآتبين تقولين شيء
سمر بقلبهآ : سآمحني يَ خآلد .. بس وش آقول من وين آبتدي آنآ قصتي قصه
خآلد آبتسم لهآ وبآس جبينهآ : طيب مآرآح آغصبك .. بس آول مآتبين تتكلمين آضغطي ع 055
آبتسمت له حتى آللحين مزح عشآن يخفف عنهآ
خآلد بحب وآحسآس قوي : آحلى آبتسآمه .. تكفين لاتحرميني منهآ
آنآ عشآنهآ آموت وآحيأ ..
كلمته عورت قلبهآ وحسستهآ بالندم لانهآ قطعته فجأه
خآلد ..طلع جوآله وآرتبك حطه صآمت ورفع عيونه لهآ
سمر : ليه مآرديت
خآلد : مو مهم ..
سمر نزلت رآسهآ له وتفآجئت منه لمى رفع رآسهآ بيدينه
خآلد : آوعديني
سمر : آوعدك !!
خآلد قرب وجهه لوجههآ : آوعديني عني مآتختفين .. آوعديني آني آكون صندوق آسرآرك وآنتي آلمفتآح .. آوعديني آنك كلك تكونين لي
سمر بعبره : آوعدك
آبتسم لهآ بخفه وبآسهآ مع شفآيفهآ .. غمض عيونه وهو على حآله آنفه ملاصق لانفهآ رجع فتح عيونه : آنآ لازم آروح آللحين .. آنتبهي ع نفسك .. رجع بآسهآ لكن هـ آلمره آقوى .. طلع وتركهآ
رجعت جلست وعيونهآ ع فنجآله آلمليآن مآتدري ليه آبتسمت
تنهدت ورجعت ظهرهآ .. غمضت عيونهآ عشآن بس تتذكر قربه آللي كآن مثل البسلم .. ريحهآ من كل شيء
رفعت يدهآ لشفتهآ ..تسآقطت دموعهآ وبقلبهآ : آحمد ربي آنه عطآني
زوج بظل طول عمري آعشقه لاخر نفس فيني
دخل سعود .. كشرت بوجهه ووقفت
سعود بحده : رآح ..؟
مرت من جنبه وهي حآقرته .. آنقهر من ردهآ ..مسكهآ وضغط ع زندهآ وعآد عليهآ السؤال
سمر بكره : لا لسى مآرآح متخبي بالزآويه
سعود دفهآ عنه وطلع
سمر بهمس ويدهآ ع زندهآ : من وين جبت هـ القسوه آآه من وين
خآلد قفل جوآله .. مآيبي يرد عليهآآ .. تعب ومل من مكآلامتهآ اللي مآتخلص
لو تعرف سمر آكيد بتقلب الدنيآ عليهآ ..
وجه عيونه للطريق وبقلبه : شهر وبتكونين فيه ببيتي .. وسآعتهآ مآرآح آحد يقدر يضرك وآولهم آخوك آالاهبل ..
غمضت عيونهآ من آللي قآعده تشوفه وصرخت بلاآآآآآآآ
آلمخرج /
آظنني قآدر على الوقوف ..
وقآدر على آلترحآل ..
بس آصبري ..
لاتسآفري ..الين آقوم
بآلله لاتستعجلي ..
لاتزعلي مني ..
آورآقي وثيآبي .. خذيهآ معك ..
بس آفتحي بآبي .. وخليه ..
في يوم بيجيني السفر ..
ويدخل علي .. وآهج مثل النآس ..
قول وش آسوي .. ملعون هـ الاحسآس ..
لو هو حلو وآفر ..
قآضبني لا آسآفر ..

شآركوني آلتوقعآت ..
آتمنى يكون عجبكم ..
روآيتي / خيآل × خيآل
آللي يبي آلوآقع يغير آلموجه ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, الجنين, الكاتبة, يالله, صبري, سنين, عطري, فادني, ومقطان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية