لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-12, 01:02 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

نورتيني معزوفة حنين وأسعدني تواجد ..
حبيبتي كاتيا ..
حبيت حماسك صراحة ، ياقلبي انتي الله يجبر بخاطرك فرحتيني كثثير ،
وبالنسبه لسؤالك للأحداث لا تستعجلي يا قلبي ..

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
قديم 27-06-12, 03:05 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاام عليكم..
نوورتي عبق . والف مبرووك نزول الروايه وباذن الله تكون روايه من روائع المنتدى ونحتفل كلنا بوجودها بالمكتمل..
توني صراحه انتبه لها ..قريت اول سطرين بس كبس علي النوم واذا الله احيانا من القى وقت اقراها..واجي احط رد هنا.. بس ياليت تقولين لنا هي الحين مكتمله عندتس والا تكتبين وتنزلين بالاجزاء؟؟؟؟

وحياتس الله في ليلااس اللي بتلقين فيه احلى نااااس..
همسه لو سمحتي كبري الخط لما تنزلين البارت وشكرا..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 27-06-12, 03:15 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يا هلابك اختي زارا نورتيني والله .. باذن الله يكون لنا لقاء ..
لا ياقلبي مو مكتمله عندي غير اول ثلاث بارتات ..
ولا تشيلين هم ان شالله ماراح اتاخر بالبارتات ..

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
قديم 27-06-12, 05:37 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كما وعدتكم ..


الفصل الثاني

قمت الصباح بدري اتصلت على شوق قفلت ببوجهي شوي الا وخي داخله تصارخ : يلالالالالا بسرعه
غمضت عيني وانا اتعوذ من ابليس : نعم خير وش تبين
: بنروح السوق شفيك
: سوق أي سوق
: ان شا االله ناوية تاخذي الملابس الي عندك وتوديها لزوجك لا حبيبي الرمه هذي تاخذين الزين ومو أي زين ملابس المناسبات بس والباقي بي باي
: نعـــــــــم حبيبي انا في اشياء ما ارتاح الا فيها ، وبعدين برا خليني اصحصح وانزل لكم
: 15 دقيقه لا غير ولا اروح اشتري لك بنفسي
ضحكت وانا اطلعها برا الغرفه وهمست في داخلي : الله لا يحرمني جمعتكم يا رب
اخذت لي دش ولبست ملابسي واخذت عبايبي وشنطتي وعلى طول ع السوق افطرنا ودرنا وتغدينا ورجعنا ندور وما رجعنا البيت غير الساعه 10 كنا نروح باليوم سوقين من الصباح للعصر ونرجع نريح ونطلع المغرب ونرجع بالليل ..
مرو الاسبوعين كذا من سوق لا سوق ما كلمني ابدا طلعت سديم ورشا زوجت اخوه بدر مره معانا السوق انبسطت مره وتنجنبت اني اسال عن دلال !! او عن زوج الغفله تويرك !
" يوم الزواج "
بتصدقون لو اقولكم بيتنا من الساعه 6 الصباح وهم محتاسين شي جاي وشي رايح وانا ناييييييييمه
متى قمت تقريبا 12 بعد ما روشتني شوق بجيك مويه بارد طبعا
قمت مفزوعه اناظر الساعه تروشت وطلعت دايركت ع المشغل ويلا من غرفه لغرفه ساعه غرفه ميك اب وساعه غرفه مناكير وساعه غرفه .. خرابيطهم كثيره والله !
الساعه 8 العشا خلصت !!
رجعت البيت وانا اناظر الناس كيف تضحك امي تصارخ ويلا ويلا ويلا ويلا الخددم ملبسينهم موحد تحفه اشكالهم
المهم دخلت الغرفه ولبست فستاني ناظرت شكلي اااه مت من الخقه صراحتن
كنت جميـــــــــــــله فستاني ابيض توب مشجر فرنسي لين الخصر وبعدها ينتفش بشكل كبييييييييير تسريحتي كانت بسيطه ويفي عريض ومرفوع بطريقه عفويه مع تاج سعنوني ماسك بالطرحه القصيره وكعب فضي يلمع مع طقم الالماس الي جابته لي سديم يوم طلعت معانا ..
نزلنا ووصلنا القاعه طبعا انا ما حسيت بالوقت لان التفكير ماخذ عقلي ..
دخلت غرفه العروس ودخلو يصارخون " يزغرطون"
بعدها بساعتين ممله قضيتها بين الاكل الاخف من الخفيف عباره عن معمول وشاورة الي بغيت ارميها بوجه شوق يوم انها تجيبها لي مدري تستهبل ولا ايش والباقي تصوير وربكه وشوية رتوش ع الميك الاب حقي
الساعه 11 بالضبط دخلو اهلي يسلمون علي باسني ابوي براسي وهمس لي : مبروك يا حبيبتي وسامحيني
دمعت عيوني وطاحت دمعتي بتمرد : مسامح بابا
ضمني بقوة وكنه حاس انه راح يقثدني قريب !!
ياربي يا بابا لا تزيدها تكفى
دخل ابو تركي وامه واخواته ووزوجة اخوه سلمو علي وهم يسمون علي باسني ابو تركي براسي وضمني بحنيه المفروض هذا الشي يهون علي بالعكس زاد التوتر والخوف مسكت وجهي امه وهي تدعي لي بدعوات حلووة
وسديم تضحك وتسلم وتبوس ما بقى الا .. هههههه امزح
دخل عريس الغفله وهو واضح انها موصلة معاه !
انصدم اول ما رفع راسي ناظرته بغرور وانا فيني الضحكه طبعا دقيقه مرت وهو واقف متنح وانا منزله راسي سمعت ضحكه اخترقت المكان : هههههههه ايش فيك
: التفت تويرك لسديم واعطاها نظره انا الي ما لي دخل طاح قلبي تقدم لي وهو مغصوب وسلم علي رفعت راسي بفضول وجت عيني بعينه جمدت اطرافي بردت جسمي يرجف كل شي فيني تجمد وكني في منطقه جليديه عيونه حلووة تخقق وجهه اااااااه جمييل لحيته الخفيفه سكـسوكته المظبوطه بعنايه خلت كل خليه انثويه عندي تصير فيها طفره عاطفيه شديده .. واو ههههه
بارك لي وباس راسي ببرود تام انزفينا على اغنيه اميره الورد وكم اغنيه مصريه وحده اجنبيه كل شي صار بسرعه بسرعه لدرجة ما حسيت الا وانا في الفندق وجالسه بالكنب انتظره يخلص اجراءات قريت روايات كثير يحكون عن هالليله الاثيريه توقعت الكثييييييييير الكثيير بس لو كان عريسي مو "تركي"
بما انو عريسي تركي فسحبت نفسي للغرفه وفسخت الكبير الي لابسته اول ما رفعته علق خيط بسلسالي وانا اسحب اسحب مافيه فايده سمعت حركه برا وخفت بيقول اييه بتقول ما قدرت ما قدرت ومدري وش لا والله ما تلمس فستاني
حاولت وانا اطلع اصوات غريبه من القهر عجزت صرخت بصوت عالي : افففففففففف
فجاه فتح الباب وهي مفجوع ناظرني وانا معلقه يديني ورا رقبتي افتح فستاني وسحاب الفستان مفتوح الا طرفه مشبوك بشي تقدم مني بملل وضرب يدي بخفه : لا تلعبي يا شاطره
بعدت عنه : اولن لا تحاكيني كاني بزر ثانين محد طلب منك شي وشكرا
ابتسم بسخريه من هنا وانا ذبت من هنا عنده غمازه ياعاللللللللللللم تقدم بعناد ومسك طرف الفستان وفكه على طول مرر اصبعه بظهري المكشوف حسيت بحر مو طبيعي حرر سلسالي وحطه ع التسريحه رجع وراي وسند راسه ع كتفي ناظرني بالمرايه وانا وجهي ولع : بنام كل واحد بغرفه يا حلوة انا رجال واضعف وما ابي اضعف عند حرمه !!
ما فهمت شي من كلامه يعني كيف اترك الغرف بلعنه بس اذا ما ضعف عند بنت بيضعف عند مين طبعا تفكيري وداني لمكاااااااان ثاني لانو انا من اصحاب "الديرتي مايند" للاسف =))
طلع وخلاني لحالي اخذت دش ولبست لي شورت ابيض مع توب وردي نشفت شعري ونمت على طول ..
قمت الصباح ع الساعه 8 لقيت الاخ واقف عند الباب ولاف فوطه ع خصره وينشف شعره بمنشفه صغيره شهقت وغطيت وجهي بالبطانيه رفعته بشويش واستغربت فيه وهو على وضعيته ويناضرني باستحقار قرب مني شوي وقال بنبره تروع *تخوف* : شوفي يا بابا دور الي انا استحي وياي ما اتحمل اناظر مناظر كذا ما عندي هذا الكلام فاهمه !!
توسعت عيوني على وسعها طنشته وقمت من السرير بسرعه ونفضت شعري بطريقه مغروره ومشيت وانا اتبختر وينعاد السيناريو .. مسكني من ذراعي ولفني بقوه وقربني من وجهه عض ع اسنانه : هالملابس ما ابي اشوفها عليك ابدا
نزلت عيوني وانا اناظر وش انا لابسه عضيت شفتي بقهر *اف بيقول اني ابي اغريه الحين مصدق ذا*
دخلت الحمام وغسلت وجهي وخذيت لي دش طلعت لقيت الغرفه مبخره بريحه الفطور اكلت بسرعه ولبست عبايتي ومسكت شنطتي وطلعت
ناظرته مستغربه وهو لابس بنطلون اسود وتيشرت عادي لبس بيت
ناظرني وهو متفاجأ : على وين ؟
تفشلت شوي ما دريت عن الي جاي بالطريق : هاه لابس اجهز يعني
لا يزال متفاجأ : تجهزين لأيش؟
شفيك ريما صاحي توه من النوم يمكن ناسي يمكن الانسان ما ينسى يعني اخذت نفس : بنسافر
شفت الصدمه على وجهه : ويين بتسافرين؟
استحيت مره وش فيك انت اهبل : يعني..اقصد..انو..شهر العسل وكذا
عفس وجهه بقرف وريح جسمه ع الكنبه وناظر بالتلفزيون : مره مصدقه نفسك صراحتن اجل انا اسافر معاك شهر العسل،ولا الحرمه أحم اقصد البزر لابسه عبايتها
انشلت اطرافي من الصدمه اقصد الفشيله يعني كسحني فشلني كسرني تجمعت الدموع بعيوني واستجمعت ما تبقى من كرامه وماء وجه : احسن اصلا من قال اني ابي اسافر
ناظرني من فوق لتحت ولف يناظر بالتلفزيون
جريت شنطتي ودخلت الغرفه بهدوء فسخت عبايتي وانا في قمه الفشيله جلست ع السرير وضميت المخده وانخرطت في نوبه بكاء صامته ..
مرت ايام الفندق وانا في الغرفه ولا في الصاله ولا في المطبخ احوس شفت لي كم فلم وحفضت لي كم اغنيه وكنت ادور أي وسيلة ترفيه نسيت او تناسيت اتوجه لرب العباد بدل هالخرابيط !!
بعد 4 ايام ممله في الفندق دخل علي فجاه وهو لابس جينز فاتح مع قميص كحلي وانا كنت منسدحه وابكي مسحت دموعي بسرعه وتغطيت كويس حسيت فيه يجلس ع السرير قلبي طلع من مكانه وانفاسي زادت من الروعه
همس بنبره غريبه : رييما اصحي
فتحت عيوني بالم وسويت نفسي توني صاحيه من النوم فتحت البطانيه وناظرته بطرف عين قمت من السرير ومسكني من يدي : وش فيك ؟
: وش فيني ؟
: ليه عيونك حمره
بلعت ريقي : ولا شي
بانت النرفزه بنبرة صوته : انا لما اسال تجاوبي ليش تبكي ؟
قلت بانكسار : قلت لك مافيني شي
مسكني من وجهي بقوه وقربني منه : انطقي،وش فييييييييك؟
خفت مرره وانتفضت وانا بين يدينه : أأ أأنا
: انتي أيـــــــــش؟
: أنــ..ــا ..طفشانه
دفني بخفه وقام : اجهزي بطلعك امري لله
مشي بفرح وانا اركض متناسيه وجوده ومبسوطططططططه بالطلعه الي متصدق علي فيها ..
لبست جينز اسود وتيشرت اسود عليه بسه سودا لبسه عبايبتي وفلاتي وسحبت الطرحه ومشيت
ركبنا السياره بهدوء والصمت يحل المكان
قررت اتهور واكسر الصمت هذا مسكت علبه السيديات وقعدت ادور على شي يناسبني كان كله ناس ما اعرفهم غريبين عجيبين والاغرب انه كله اجنبي مسكت سيدي فاضي عليه حرف الآر فرحت واو حرفي دخلته بقمت البراءه وهو مو لمي
اشتغل السيدي كان واضح تسجيل بيت
فجأه طلع صوت اااااه على صوت جمييل بشكل غير طبيعي حنون ويدخل القلب بسرعه وتدخل معاه جو كانت اغنيه نوال حسبت اشواقنا غابت كنه نفضه سلك كهرب بحركه سريعه كان يضغط الازار يبي يوقفه وانا متنحه من حسن حظي علق الشريط : يا حماااااااااار وووققققف
كان يضرب المسجل بجنون بسم الله ايش فيه هذا خلصت الاغنيه العباره عن مقطع بس " حبيبتي رنا هاه وش رايك فتركيك مكسر الجو صح " سكن تركي مع هالجمله الي اخترقت الاغنيه بلعت ريقي بقهر حسيت بشعور غريب اني ودي اشوزف رنا هذي واقطعها واقطعها لما اقول بس مديت اصبعي الطويل الاسمر بهدوء وضغطت الزر الي من جنونه نسا وجوده طلع السيدي وهوساكت مسكته ودخلته مكانه بهدوء ما كان لي حق اتكلم متزوجه غصب من واحد ما يبيك ما بينكم شي ايش يبتقولين اغار عليك "اغار عليه:" ليه اغار من هو اساسا اغار عليه
جلست بهدوء عكس العاصفه الي داخلي كان مرتبك سره الخطير انكشف ضرب ع الدريكسون من هنا وشهقت انا من هنا وقعدت ابكي مدري ليش بكيت كنت اببي بس ابكي !!
وقف بمواقف المطعم التفت لي بهدوء اول مره اشوفه فيه : تبين ارجعك ؟
مسكت شنطتي وطلعت بسرعه لحقني ومسكني : ريما اهدي مو قدام الناس
: من متى اهمك وخر عني
دخلت المطعم وانا اطبخ مسكني بيدي بقوه حسيت برعشه مشت بكل جسمي تمنيت بلحظه انه يمسك يدي بهذي القوه ويضمني و.... يووه وين انا رايحه بتفكيري
دخلنا الطاوله المحجوزة باسمه طلبنا الاكل فكيت غطاي وحطيت الطرحه ع كتفسي نثرت شعري على ورا ولميته ورفعته بكعكه عفويه لفوق
مسكت الشوكه وجلست اطقطق عليها بالطاوله فزعني صوته القوي : بـــس
رجعتها بهدوء : طيب
جا الاكل وجلست اكل بهدوء وهو بالمثل قطع الهدوء بصوت ثابت : هذا الشي قديم وما ابيك تفكرين فيه
رديت بسرعه : ما قلت شي انا ، وما أبي اعرف شي!
: وانا ما استنيتك تتكلمين !
: طيب
كملنا اكلنا دفع الحساب وطلعنا من دخلنا الجناح قال بامر : لمي اغراضك بسرعه
: وليه؟
: بنرجع البيت
: اوكي
دخلت اغراضي بالشنطه ورفعت شنطته بصعوبه وقعدت اجرها بالغرفه دخل علي وانا في صراع يا انا يا الشنطه تقدم بصمت مسكها من نفس المكان الي انا ماسكته فيه ارتعش جسمي بشكل من لمسته تماسكي يا ريما تماسكي !!
رفعها وفتحها وطلع رفعت حاجبي وانا اناظره ، خيير مصدق اني بدخلها لك يلا بس مشيت شوي وتذكرت نضرته الشريانيه الترويعيه وقمطت العافيه ورجعت بادب ورتبت اغراضه ،، هياط ~
دخل علي بعد نص ساعه وهو لابس بنطلون جينر اسود وتيشرت ابيض ماسك عليه سطلت وقععدت اناظره ناظرني باستخفاف ومشى بعد ما جر وراه شنطتي وشنطته لبستي فلاتي البيينك ولبست فستان ناعم ابيض بشريطه بينك من عند الخصر ورفع شعري بوني تيل مع ميك اب صباحي مشيت وراه وعبايتي مفتوحه لف وناظرني وبصيغه امر للمره الاثنيه في نفس الصباح : افصخي العبايه
استغربت من طلبه وارتعت ابوك يا النفسيات بدون أي كلمة فصخت عبايتي
: لفي
: الف وين
: عطيني ضهرك
لا ازال متعجبه لفيت وسكت حسيت فيه يقرب مني ونبضات قلبي تدق بسرعه ما حسيت الا باسنانه تنغرس بكتفي من ورا صرخت بقوه وانا ابعده وهو يتشبث فيني اكثر مسكني من خصري وهو يصر ع اسنانه لوهله حسيت انه مصاص دماء نزلت دموعي وانا اصارخ واحاول ابعده لكن هيهات جسمي نمله قددامه تركني وترك بعده الم فضيع بكتفي تحسسته بيدي وحسيت بحفر صغيره نتيجه العضه احمرت عيوني اكثر ونزلت دموعي اكثر بكيت قهر مو طبيعي ناظرته وهو يبستم نص ابتسامه ضميت عبايتي وانا اشهق وجلست ع الارض وانا صارخ : لييييييه وش سوييت لك انا حررام عليييك
ببرود تام : عشان تتعلمين تلبسين توب !!
: انت اييش ما تحس ما عندك دم يا .. عضيت ع شفتي خفت اسبه يجلدني مسكني من ودي بقسوه
: اقول بلا دلع البسي بسرعه
لبست عبايتي وانا ابكي بصمت ركبت السياره وانا اشاهق بنص الطريق ضرب ع الدريكسون بقوه : بـــــــس
زاد صوتي وانا ابك ي ويدي لسه ضاغطه ع المكان حسيته يحرقني اكثر دخلت يدي من تحت العبايه اتحسسه طلعت يدي وهي ملطخه بنقط دم صرخت بقوه : دمــــــــــــــــــم دمممم حرراام عليييك دمممم حسبي الله عليك يا تركككي اااااااااه
حسيت بالسياره تتوقف رفعت راسي وانا ابكي وهو يناظرني بصدمه سحبني وقربني لعنده نزل العبايه من جهة كتفي ونا ضر مكان العضه كان فيه جرح صغير بس ينزف بما انو بشرتي حساسه مسحه بيده وحسيت فييه يحرققني زياده تأوهت بالم وسكت كان يهف عليه وحرارة انفاسه تحرقني اكثر من الجرح نفسه
مسك منديل وبدا يمسح عليه وش هالانسان المتخلق المتناقض المريض المتوحش 
ياربي مرة يصير حنون مره يصير فاباير (مصاص دماء)
مسكت المنديل ووخرت يده وقعطت ضاغطه ع الجرح لما نشف الدم
نزلنا وما نزلت عبايتي اكتفيت اني افتحها استقبلوني اهله وشوي ويزفوني وانا ودي ابكي لو كان في حال ثانيه لو كان تركي ثاني اااه بعد ساعتين سواليف وقهوه طلعت الغرفه وبدلت ببجامه ناعمه انسدحت ع السرير طفيت اللمبه وعليت التكييف واطلقت لدموعي العنان مقهوره باول اسبوع لي يصير لي كذا حرام والله حرام
دخل الغرفه وشوي حسيت فيه ينسدح جنبي غرقت بالنوم لساعات طويله قمت الساعه 9 بالليل وانا مفزوعه لقيته منسدح على ظهره ويناظر السقف ناظرني ببرود ورجع رفع نظره للسقف ..
دخلت الحمام غسلت وجهي توضيت وصليت الي ما صليته وقفت قدامه فجاه وهو رافعلي هالحاجب الغبي حقه
: ممكن اعرف انا وش سويت لك عشان تعاملني كني شغاله عندك ؟
: ممكن تطلعين برا لو سمحتي
لفيت وقلت : تكلم بادب وبطلع حسيت فيه يقوم بسرعه من السرير وعلى طول ركضت وطلع برا الجناح وان ااركض
ابتسم تركي لا ايراديا على حركتها هه طفله وش تنتظر منها يا تركي !

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كونو على موعد غدا بنفس هذا التوقيت ..

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
قديم 27-06-12, 10:46 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أهنيك على البارت وإلى الامام يا بطله
صراحه ريما حبيتها مره
وكذلك تركي
بس رنا هالزفت منو بالضبط
تقبلي مروري أختي عبق
أنتظرك

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عبق, ليلاس, امراه, تركي, رجل شرقي, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية رجل و كبرياء امرأه, روايه سعوديه, عبق, قصص من وحي قلم الأعضاء, كبرياء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t178061.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط±ط¬ظ„ ظˆظƒط¨ط±ظٹط§ط، ط§ظ…ط±ط§ط©‬‎ - YouTube This thread Refback 23-10-14 03:16 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ ط±ط¬ظ„ ظˆظƒط¨ط±ظٹط§ ط¥ظ…ط±ط£ط© ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 08:47 AM


الساعة الآن 08:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية