لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-12, 08:15 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب مشاهدة المشاركة
   شعول برد عليك نفس ردي على امي روحي انتم لاتحكمون اجازه وزحمه وتكون صعبه التواجد والقراءه والردود
اطلقي لقلمك العنان وخليه يحلق وبتلقين مايرضيك

والله يستر وش انتي مهببه زيزفونه تهدد بشريفه وعيالها <مابعد قريتها لكن لفتني رد زيزفونه


هلابك عذوره
ولا يهمك .. ما دام دقيت الوتد .. ما فيه فكه ..>> بنت مكه

زيزفونه فديتها ... الله يهديها دايم عصبيه وحاميه .. بس الله يلوم اللي يلومها

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 19-06-12, 01:08 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباااااح الخير......صباح الرياحين......صباح الرووعه.....
ميشوووووتسلم يدينك على البارت الرووعه حرام عليك ليية مخبيه علينا هالموهبه
المبدعه عن جد استمتع وانا اقرا حروفك...اما بالنسبه لطول البارت احسه مناسب جدا بالنظر
لكثره الابطااااال والاحداث لاا خلك كذاااا ترى حنا طماعيييين ههههههههه فديتك

شريفوه وزبانيتها
الله يااخذها هالحقيره والله انها رافعه ضغطي للمليون ومهيجه عندي القولون الحين انتي وشوله
رازة فيسك عند الناس ورايحة لهم مع انك ما طيقينهم >>ترى رزة الفيس من طبايع التيس
تكفين ميشو سلميني رقيتها عشاااان امصعها لهاا واريح البشريه منها ام السحور والطبوب
ذي من صدقها جالسه تتحكم بالكل وتمشيهم على كيفها لايكون تحسب روحها الاخت
كلاري هيلتون عشان تصدر قرارات وتبي الكل ينفذها ....اجل تمنع البنت من الروحه لعرس عيال
عمهااااا وتستغل الشبه بينها وبين بنت خالتها بس عشان تشوه صورتها عندهم والله ان ابليس
تلميذ عندك وبدال ما تروكضين ورى الناي التفتي لبيتك وربي عيالك عدل اجل عبيد الخايس
رايح يبي يدخل على بنت خاله دخلو فيه عشر جناني

منار
الصرااااحه طاحت من عيني الي طاوعت خالتها على خطتها الشيطانيه بس عشان تفتك من شرها
واذا امنا بالله وقلنا انها بس عشان تامن شرهااا وتنفذ الي طلبته منها العنود المفروض انها تستغل
انشغال خالتها وتوضح للبنات الحقيقه منها تضرب عصفورين بحجر تامن شر الخاله تخلخلت عظامها
وتكشف الحقيقه لهم عشان لاتشوه صورة العنود عندهم

راكان وزياد ونايف
الصراحه ميشو هلاثنين رويكن وزيادوه طاحوا من عيني اجل جالسين يحطون اللوم على نايف
وانه مو بعدل لانه مرافق عبيد وينهم عنه وعن خواتهم تاركينهم لعصابة شريفوه تلعب بحسبتهم
لاحسيب ولاا رقيب ....بدال مايلمونه كان حاوطوه باهتمامه واحموا خواتهم من شرهم بس فالحين
بالانتقاد وهمهم نفسهم..ونايف ياقليبي شايل الهم بروحه وجالس يحمي خواه بالي يقدر عليه

العنوووود
ترى انتي تتحملين خطاء كبير نظرا لسكوتم عن الغلط زترى هالسكوت بيجر عليك اشياء اعظم
فتلاحقي عمرك انتي واختك واستجدي بعدالله بجدك واعمامك وعلميهم بالسالفه كلهااا وهم اكيد
راح يساعدونكم تتخلصووون من هالمجرمين الي حوالينكم
مدري ليييييه حاسه ان العنود راح تاخذ بتاااال

سمر
المفروض انها ماتسمع كلام مناروه الحقيره حتى لو انطلت عليها كذبتها المفروض تعرف انهم
مش متقبلينها وبيحاولون انهم يفرقونهم فليه تعطيهم الي يتمنونه .....وانا اقول تسمع كلام بتال
لانه هو الصح ولاا تهدم بيتها وهو توه

عناد وغرام
ههههههههههه ياحليهم توم وجيري والله مناقرهم يضحكني .....بس ترى اثنينهم غلطانين
يعني غرام عيب عليها تلاسن ولد عمها وترميه بالكلام حلاة البنت بحياها انا ما اقول لاتكلمه
بالمره لااااا هم اهل وفيه عوايل يكلمون عيال عمهم بس بحدود واحترااام
وعناد بعد غلطان جالس على الوحده للبنت ويتصيد عليها الاغلاط ويمد يده عليها
ترى ماله أي حق وخاصة انها مش محرم له

طلال ومرااام
الف مبرووووووك يا معاريسنا جعل ربي يسعدكم
صدقين ميشوووو فرحة كثيررر ان سيف وقف مع اخوه بعرسه وحسسه انه عضيده
لانه هالوقت هو يكون احوج له فيه من أي وقت ثاني
سعود ونوااااال
عيييييييييب الي تسويه نوال بسعود باي حق تاخذ جهازه وتجلس تفتش فيه وش تبي من هالحركه
فرضا فيه شيء خاص له والا لحد من ربعه ما يبي لاي شخص يعرفه ....بعدين هي مو زوجته والا امه
عشان تفتش بجواله

ميشوووووووو يسلمو ياعسل على هالابداااع الراقي

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 19-06-12, 02:39 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباااااح الخير......صباح الرياحين......صباح الرووعه.....
ميشوووووتسلم يدينك على البارت الرووعه حرام عليك ليية مخبيه علينا هالموهبه
المبدعه عن جد استمتع وانا اقرا حروفك...اما بالنسبه لطول البارت احسه مناسب جدا بالنظر
لكثره الابطااااال والاحداث لاا خلك كذاااا ترى حنا طماعيييين ههههههههه فديتك

شريفوه وزبانيتها
الله يااخذها هالحقيره والله انها رافعه ضغطي للمليون ومهيجه عندي القولون الحين انتي وشوله
رازة فيسك عند الناس ورايحة لهم مع انك ما طيقينهم >>ترى رزة الفيس من طبايع التيس
تكفين ميشو سلميني رقيتها عشاااان امصعها لهاا واريح البشريه منها ام السحور والطبوب
ذي من صدقها جالسه تتحكم بالكل وتمشيهم على كيفها لايكون تحسب روحها الاخت
كلاري هيلتون عشان تصدر قرارات وتبي الكل ينفذها ....اجل تمنع البنت من الروحه لعرس عيال
عمهااااا وتستغل الشبه بينها وبين بنت خالتها بس عشان تشوه صورتها عندهم والله ان ابليس
تلميذ عندك وبدال ما تروكضين ورى الناي التفتي لبيتك وربي عيالك عدل اجل عبيد الخايس
رايح يبي يدخل على بنت خاله دخلو فيه عشر جناني

منار
الصرااااحه طاحت من عيني الي طاوعت خالتها على خطتها الشيطانيه بس عشان تفتك من شرها
واذا امنا بالله وقلنا انها بس عشان تامن شرهااا وتنفذ الي طلبته منها العنود المفروض انها تستغل
انشغال خالتها وتوضح للبنات الحقيقه منها تضرب عصفورين بحجر تامن شر الخاله تخلخلت عظامها
وتكشف الحقيقه لهم عشان لاتشوه صورة العنود عندهم

راكان وزياد ونايف
الصراحه ميشو هلاثنين رويكن وزيادوه طاحوا من عيني اجل جالسين يحطون اللوم على نايف
وانه مو بعدل لانه مرافق عبيد وينهم عنه وعن خواتهم تاركينهم لعصابة شريفوه تلعب بحسبتهم
لاحسيب ولاا رقيب ....بدال مايلمونه كان حاوطوه باهتمامه واحموا خواتهم من شرهم بس فالحين
بالانتقاد وهمهم نفسهم..ونايف ياقليبي شايل الهم بروحه وجالس يحمي خواه بالي يقدر عليه

العنوووود
ترى انتي تتحملين خطاء كبير نظرا لسكوتم عن الغلط زترى هالسكوت بيجر عليك اشياء اعظم
فتلاحقي عمرك انتي واختك واستجدي بعدالله بجدك واعمامك وعلميهم بالسالفه كلهااا وهم اكيد
راح يساعدونكم تتخلصووون من هالمجرمين الي حوالينكم
مدري ليييييه حاسه ان العنود راح تاخذ بتاااال

سمر
المفروض انها ماتسمع كلام مناروه الحقيره حتى لو انطلت عليها كذبتها المفروض تعرف انهم
مش متقبلينها وبيحاولون انهم يفرقونهم فليه تعطيهم الي يتمنونه .....وانا اقول تسمع كلام بتال
لانه هو الصح ولاا تهدم بيتها وهو توه

عناد وغرام
ههههههههههه ياحليهم توم وجيري والله مناقرهم يضحكني .....بس ترى اثنينهم غلطانين
يعني غرام عيب عليها تلاسن ولد عمها وترميه بالكلام حلاة البنت بحياها انا ما اقول لاتكلمه
بالمره لااااا هم اهل وفيه عوايل يكلمون عيال عمهم بس بحدود واحترااام
وعناد بعد غلطان جالس على الوحده للبنت ويتصيد عليها الاغلاط ويمد يده عليها
ترى ماله أي حق وخاصة انها مش محرم له

طلال ومرااام
الف مبرووووووك يا معاريسنا جعل ربي يسعدكم
صدقين ميشوووو فرحة كثيررر ان سيف وقف مع اخوه بعرسه وحسسه انه عضيده
لانه هالوقت هو يكون احوج له فيه من أي وقت ثاني
سعود ونوااااال
عيييييييييب الي تسويه نوال بسعود باي حق تاخذ جهازه وتجلس تفتش فيه وش تبي من هالحركه
فرضا فيه شيء خاص له والا لحد من ربعه ما يبي لاي شخص يعرفه ....بعدين هي مو زوجته والا امه
عشان تفتش بجواله

ميشوووووووو يسلمو ياعسل على هالابداااع الراقي



ياهلا وغلا
صباحك خير ورضاء من رب كريم

شريفة .. كونداليزا رايز .. تضبط عليها شيفة .. امااا كلينتون لا مزيونه ..

وبعدين احترت اعيها لمين لك والا لزيزفونه ..

يعطيك العافية ويسلملي هالمرور ..

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 19-06-12, 02:40 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

توكلنا على الله .. و لا اله الا الله محمد رسول الله ...



البارت 3


المشكله لاصرت .. محتاج .. لإنسان ...
بالحيل محتاجه وهو ماشقى فيك
والمشكله (وأكبر مصيبه) إلى الأن ...
إذا عشقت إنسان يرفض مباديك
والمشكله لأشقيت نفسك على شان ...
إنسان مايسوى تعبك ومماشيك
والمشكله لأعطيت قلبك لخوان ...
همه كذا يلعب .. وثمٍ يخليك





بعد الليلة السعيدة للبعض و الحزينه للبعض الاخر اشرقت شمس يوما جديد بآلامه و أفراحه

في جناحها الدرع الحامي لها بعد الله من شر عبدالله

العنود بعد ليله مرعبه وحيده وخائفة غفت عينها ونامت عند باب الجناح وبيدها السكين والجوال بجوارها يهتز
حست بالجوال ورفعت راسها تبي تتأكد من اللي صار تذكرت نايف وكيف ترك عبدالله ..
بسرعة اخذت الجوال وشافت المتصل مداوي الروح "نايف" ردت بخوف ولهفه ردت بسرعة ..
العنود / نايف وينك
نايف بارتباك وخوف/ عنودي فيك شي صارلك شي سامحيني يالغلا ثواني واكون عندك .. سمع همهمه بس مافهم شي
قبضة كانت بقلبه .. خاف يكون صار فيها شيء .. بسرعة اخذ مفاتيح سيارة عبدالله اللي كان نايم ..
.. بعد مااخذ جرعة من السم اللي يتعاطاه .. بعد ما ركب السيارة نايف يتذكر اللي صار امس ..
تذكر لمن اشتكى الم براسة اللي يزيد علية .. واخذ من الصيدلية كل الادوية اللي تهدي اللام الصداع ..
وما لقالها أي علاج .. تذكر عبدالله وفي لحظة نفذ صبره اخذ حبه منه ..

نايف / راسي بينفجر ما خليت علاج ما اخذته لصداع ما فادني شي
عبدالله بمكر/ انا عندي علاج بس انت ترفض أي شي مني كأني ابي اعطيك شي يضرك
نايف يحس راسة بينفجر صرخ صرخة قوية / ااااااااااااااااااااه راسي ما عدت اتحمل اااااااااااااااااااه
عبدالله طلع الحبه من جيبه وحطها بيد نايف / جربها والله ترتاح
نايف بلحظة غفلة وضعف حطها في فمه وبلعها بدون مايشرب وراها موية
وبعدها ما يذكر شيء كل شيء يذكره مثل الحلم ضايع فيه مو قادر يركز

نايف يلوم نفسة / كيف طوعته كيف ليه يا نايف ليه ليه لهدرجة غبي غبيييييييييي ..
كان يتكلم بصوت عالي ويضرب دريكسيون السيارة بقهر .. طيب يا عبدالله طيييب ..
اذا ما علمتك منهو نايف وكيف تلعب معاه يصير خير يا عبيد يصير خير ..

وصل للبيت وطلع للعنود .. العنود اول ما سمعت الخطوات عرفته وشلون ما تعرفها ..
وهي اللي تعتبر نفسها امه هي اللي ربته وهي الي تهتم فيه لمرض وهي اللي تساعده بالمذاكرة ..
امه اللي ربته ... وقفت وهي ترجف من الخوف وفتحت الباب ونايف بدوره دخل بسرعة ...
ضمها لصدره بخوف خاف انه في لحظة غيابه عن الوعي عبدالله جاء البيت ..

نايف يبعد العنود عن صدره اللي كانت ترجف / عنودي صارلك شي ليه ترجفين ليه يا روحي ..
العنود تبلع ريقة اللي جف وتفكر في تبرير للموقف ما تبي نايف يدري بجيت عبدالله / ما صار شي ..
نايف / وشلون ما صار شي و وجهك اللي متغير لونه ..
العنود بتبرير/ كنت وحدي بالبيت ما معاي احد .. خفت بالعاده ساره معاي ما اخاف اما البارح ..
.. اعوذ بالله من الشيطان .. خفت شوي ما ادري ايش صار لي .. " جلسة على الكنبة "
نايف بشك / عبدالله جاء البيت .. " وبترقب " هنا ... صار شيء؟ .." جلس جنبها "
العنود بدفاع وعقده بين حاجبها .. وقلبت الموضوع علية / لا .. " وبتساؤل " .. عبدالله .. ليش يجي ..
.. وانت وينك عنه .. " وبحده " .. نايف شنو صار ؟؟؟؟!!!!!
حصارها له خلاه يتوتر ويرتبك ووضحت كل خوفه قبال العنود .. نايف بارتباك / ..
لا بس غفيت شوي و .. و.. ما ادري اذا ترك الاستراحة وطلع
نايف عنده حركه لكذب على اختها يسويها لا اراديا كان يحك راسه ويرد شعره لورا وللأمام
العنود بعدم صدق / اهاا .. نويف ... انت ما تكذب علية صح ؟
نايف يتركها ويجلس على الكنبة اللي بصاله / لا ... شنو اكذب .. حب يغير الموضوع ...
.. الا منار ما ارسلت لك رسالة او شيء .. اخبارهم .. !!
العنود بنفسها " ماشي يا نايف اعديها هالمره لكن راح يجي وقت واعرف اللي صار ..
.. ما راح تقدر تخبي علية " وبهدوء / لا .. انت تدري عن اخبارهم ..
نايف / لا .. لتكون حبيبة ام سعيد مراقبتها ..
العنود تذكرت موضوع / أي صدق انت ما رحت لشيخ مطلق ..
نايف تذكر الشيخ وموضوعه / الا مريت على المسجد اللي هو مسؤول عنه ..
.. ويوم سالت عنه قالولي انه مسافر للخارج وما يدرون متى يرجع ..
العنود / يعني بيطول .. !
نايف بضيق / ما ادري ... " اخذ نفس وطلعه بهدوء " ... حال ابوي كيف الحين ؟
العنود بضيق / مثل ماهو ما تغير بس هالايام اهداء شوي .. عسى ما ينتكس و يفضحنا عند الشرقية
نايف ما قال لاخته انه كان يبي يعلم عمه عن حال ابوه ... ولمن شاف اهمال عمه للموضوع نساهم حتى اهو ..
.. / وامي كيف حالها .. وتساعدكم بأخذ العلاج ..
العنود بضيق / مو احسن من حال ابوك .. والعلاج تأخذه علشان تقدر تنام ..
..لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل .. هذا اللي نقدر عليه الحين ..
... اخذت نفس وطلعته بضيق ... ولو شفت حالة غرفة ابوي والا ريحتها تلوع الكبد ..
ولا جيت ابي انظفها صرخ علية ما يبني اقربها ... وبعض الحيان يسولف معي ويضحك ..
ويذكرني بقصص قديمة .. وفجاه تلاقيه ينقلب عليه ويضربني .. وانت شفت ويش سوا ..
بس هالايام هادي وهادي حيل بعد .. ااااااااااااه يارب تساعدنا ..
نايف يطالع بالفراغ / تدرين ان زواج راكان بعد اسبوعين
العنود وكان كب عليه ماء بارد / صدق .. بسرعه مر الوقت .. كيف نسيت ...
نايف بتفكير/ راكان ما ينزل لشرقية الا على شان سمر وريحتها .. اذا تزوج سمر ما راح ينزل كثير ..
العنود بعدم فهم/ ويش تقصد ..
نايف / اكيد خالتي ما راح تسكت طول هالمده الا وهي مخططه لشي ..
العنود بترقب / مثل ..
نايف / تدخل حياتهم عن طريق امي او جدي .. مثلا ..
العنود بابتسامه ذات مقصد / ههه لا لا تخاف على راكان .. ما راح يسمح لها ابد ..
.. بانها تقرب منه او من سمر .. راكان يعرف شريفة اكثر مني ومنك .. وعارف خبثها ..
وياما وقفها عند حدها .. سكتت وهي تطالع بالفراغ وتفكر بشي طرا على بالها ..
نايف يحس بصداع خفيف .. شد شعره البني الكثيف والطويل لوراء / انا اللي قاهرني الى الان ..
ما عرفت البيت اللي تروح وتسوي فيه سحورها .. ولا عرفت من اللي يساعدونها ..
والمساكين بعض الحريم يحسبونها طبيبة شعبيه والا شيخة تقراء عليهم ..
العنود بتفكير / اكيد عبدالله يعرف .. او السواق حقها .. انت ما حاولت تعرف منه ..
نايف يزيد علية صداع راسه وما يبي العنود تنتبه علية / حاولت وما...ما قدرت ...
.. " وقف " .. انا رايح اخذلي دوش وابي انام تبين شي ..
العنود بتعب / لا سلامتك .. وانا بعد خاطري انام ..
نايف / يالله فأمان الله ..
العنود / بحفظ الرحمن... طلع نايف من غرفة العنود وتوجه لغرفته ..
.. والعنود توجهه لسريرها ونامت بعد ما قفلت الباب وتأكدت من تامين على نفسها ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

الساعة 3 بعد الظهر .. بعد ما صحي الكل من النوم بعد التعب اللي بليلة العرس ..
بالمجلس الداخلي ..
ابو سطام ماسك بيد سطام / يا ولدي نام كم ليله كمان عندنا حنا بالإجازة وما وراك شيء ..
سطام بتعب / نبي نروح .. هم قالو .. نبي نروح الرياض ..
سلطان / يا خوي نبي نروح ونستانس بالمزرعة .. من لمن اشتريناها ما طبيتها ابد ..
.. ويش رايك تونس مرتك وخواتها هناك ..
سطام يهز راسه بتعب وبصوت مرهق / هم قالوا .. هم قالوا ..
سلطان بقهر / من قال .. تقصد حرمتك واهلها .. تبينا نكلمهم ونأخذ رايهم ..
كل اللي بالمجلس التفتوا لسلطان ( اخوانه وعيال عمه بدون الشباب ) مو مصدقين سلطان يأخذ راي حرمه ..
.. هم مو حاسيين بالنار اللي قايده بصدره .. وهو يشوف اخوه اللي يحبه شورة بيد الحريم ..
.. مقهوووووووور .. بس ان طاعك الزمن والا طيعة ..
سطام بعد فترة صمت لمدة ثواني وبخوف / يزعلون .. يزعلون ..
سلطان مخنوق .. هز راسة باسى والام .. بنعم ..
سطام بخوف وضياع / لا لا يزعلون .. اخاف .. قولهم .. قولهم ..
ابو سطام يطالع بولده ويكل مالها شكوكه تصيب .. ولده من حوالي السنتين مختلف عليه ..
سلطان بألم / طيب اقولهم اترك الموضوع علية انا اتصرف
سطام باندفاع /لا يزعلون .. لا يزعلون ..
سلطان التفت على اخوة وشاف الخوف اللي بعيونه " سلطان بنفسة ... لها الدرجة مرعبينك ..
يالله اللي ببالي مو صحيح ... استغفر الله استغفر الله استغفر الله" خرج من المجلس وهو ضايق صدرة ..
.. طلع جوالة من جيبه واتصل على اخته العنود ... العنود بمجلس الحريم الداخلي وام راكان وخواتها جالسين ..
شافت المتصل وقبض قلبها .. قامت بسرعة وخرجت من المجلس ..
العنود باحترام / هلا ابو بتال ..
سلطان بضيق / العنود قولي لام راكان وخواتها يروح للمزرعة معانا ..
العنود فهمت / ومتى رايحين المزرعة ..
سلطان يتنهد / اذا رضيوا الحين نتجهز ونمشي ..
العنود / ان شاء الله الحين اخليهم يتجهزون ..
سلطان / العنود لا تغصبينهم ويتضايق اخوك .. شوفي خاطرهم >> قالها بسخرية << وبعدين ابيك تمريني المكتب ..
العنود بقلق / تامر .. راح ارد عليك بالموافقة بأذن الله ..
قفلت الخط من اخوها وتوجهت على المجلس بعد ما خذت نفس تهدي روحها وتبعد لمحة القلق عن وجهها ..
العنود تدخل وابتسامه على وجهها ... تكلم ام راكان
العنود / يا ام راكان ويش رايكم تروحون للمزرعة و تتونسون معانا
العنود اشرت لأختها الماسة وفهمت عليها
الماسة / اية توسعون خاطركم انتم ما قد رحتوا لمزرعتنا
الهنوف تطالع في اخواتها / لية انتم بترحون للمزرعة ؟
العنود بابتسامة / ويش رايكم نتونس نشوف الخيول والنخل والحيوانات ..
..ما شاء الله مزرعة ابوي الجديدة كبيرة واكبر من الاوله واحلا وما تمل عينك من اللي فيها ..
الماسة / ايه وبعد فيها ورود وطيور و.. و.. مسابح .. وكل اللي بخاطرك ..
العنود / ها ياام راكان مالك خاطر تشوفينها وانتي ياام عبدالله والله تشرفونا طلبتها منكم ما تردوني ..
ام عبدالله بفرحة لان خاطرها تشوف مزرعة عيال الفارس وبعد بناته يترجونهم يروحون فرحة مره ..
.. / ايه .. ايه نروح لية لا ما ورانا شي ..
خديجة / هااا وشلون ما ورانا شي .. وابوي ..
ام عبدالله بهمس / نسيتي من عنده .. اقول اسكتي ... التفتت للعنود .. ايه نبي نروح ..
العنود بفرحة قامت واتصلت على سلطان وخبرته وبكذا اعلن الذهاب للمزرعة ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

منار معصبة / اووووووووووووف من وين طلعت هاللمزرعة
ام عبدالله / يالخبلة انتي ما تعرفين مزرعتهم وشلون كبرها .. والله لمن امر من قبالها رايحين لمزرعة ابوي ..
.. مالت عليها انقهر اني ماني قادرة ادخلها .. واتمنى ادخلها لا وتقلك الجديدة ..
واحنا ابوي من مات نايف وامه باعها مالت عليهم من زينها ..
منار / انا مابي اروح لها المزرعة
شريفة تقوم وتمسك شعرها / بغصب عنك انا ما صدقت تجي هالفرصة تبين تخربينها علية
منار بعصبية زايده / وانا ماني رايحة وسوي اللي يعجبك واتركي شعري احسن لك
شريفة بخبث / تأمرين امر اسوي اللي يعجبني .. اذا ما خليت سيرتك على كل لسان ..
.. واوصل الخبر لعمامك بانك تصاحبين شباب واخليهم ينحرونك ..
.. وبحقد ... لا توقفين بوجهي يا مناروه مأنتي بقدي ..
منار خافت من التهديد ومن عيون خالتها اللي تنقط شر وخبث / آآآآه خلاص خلاص اروح اروح معاكم خلاص ..
شريفة تفك شعرها / ومو بس كذا ابيك تكملين الخطة تخلينهم يعافون العنود ويكرهون سيرتها ..
منار برفعة حاجب وتساؤل / كيف ؟؟؟ !!!
شريفة بابتسامة خبث / بسيطة .. عمك سلطان ؟؟
منار بعدم فهم / وشلون ؟
شريفة / عمك سلطان يحب مرته وبنته .. وانتي اذا ضايقتيهم هو بيتضايق ..
.. واذا هو تضايق الكل يتضايق .. ويكرهون اللي ضايق سلطان .. وبس بهذي البساطة ..
منار تفكر بالموضوع وشافته سهل .. هي تبي تتخلص من شريفة وتنتقل على جدة بدون مشاكل ..
.. عمامها قد ماهم متحررين .. الا موضوع الشرف ما يتفاهمون فيه .. هزت راسها بالموافقة ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

بماليزيا ... العرسان بعد ما وصلوا للفندق نامو من التعب .. طلال ما قدر ينام بالطيارة ..
.. بسبب خوف مرام من الطيارة وهي كل بعد شوي تقول له لا تنام وهو يضحك على خوفها ..
طلال اول ما صحي شاف مرام جنبه تذكر كيف كانت بطيارة مرعوبة و خايفه ..
" مرام اول ما اقلعت الطيارة مسكت بيد طلال وعيونها مغمضتها .. تفاجأ من الحركة طلال ..
وبعدين ابتسم لان ملامح مرام طفولية وهي مرعوبة .."
طلال قرب من مرام اكثر حتى صار كتفه بكتفها وبهمس/ خايفه ..؟
مرام بدون ما تفتح عيونها هزت راسها .. بـ لا ..
طلال كتم ضحكته وابتسم / طيب لية ماسكة بيدي ومغمضة عيونك ..
مرام انتبهت على نفسها وفتحة عيونها بهدوء ورفعة راسها لطلال وشافت ابتسامته وخجلت ..
وبعدها حاول طلال ينام بس مرام كانت تصحيه ..
طلال / مرام والله تعبان ولسه مطولين ابي انام ..
مرام بترجي / لالا طلال الله يخليك .. انا اخاف من الطيارات .. لا تنام يمكن يصير شي ..
طلال بتعب / لا تتفاولين مو صاير الا كل خير ان شاء الله .. اقري الآيات اللي حافظتها وانتي ترتاحين ..
.. وبعدين هذي مو اول مره تسافرين كل مره كنتي تسافرين فيها تسوين كذا ..
مرام تتذكر اخوانها وشلون كانوا يضحكون عليها .. و ايش كانوا يقولون لها .. حاولت تتماسك وتنام لانها تعبانة ..
.. و تقرا الآيات اللي حافظتها بصدرها .. طلال ارتاح لمن سكتت ودخل بنومه لمدة عشر دقايق ..
.. وفجأة حس بيدين مرام متمسكة بذراعة وراسها بصدرة .. فتح عيونه بثقل وحس بالاهتزازات ..
.. والرعب اللي كان بقلب مرام انتقل لقلبة .. وبعدها ما قدر ينام طار النوم ..
واخذو يسولفون اللين وصلوا .. واول ما وصلوا الفندق نامو على طول ..
طلال قرب من مرام اللي نايمه على جنبها ومسح على راسها وشال الخصل اللي طايحه على وجهها ..
.. وباس خدها برقة وبهمس / مرومه يالله حبي اصحي ..
مرام بصوت كله نوم / مااامااا ابي انام شوي .. وانقلبت على ظهرها ..
طلال عض شفته السفلية وسحبها ونيمها على صدره وضمها له .... مرام حست باليدين اللي حملتها .. واستغربت..
وفتحت عيونها بسرعة ورفعت نفسها وتفاجأت بطلال .... مرام بصوت مرعوب / طلال ايش جابك غرفتي ..
طلال ضحك بقوة / ههههههههههههههه غرفتك ههههههههههههههه مرومه ..
هههههه حبي اصحي لساتك نايمه ههههههههههههه يا عمري البارح عرسنا ..
مرام تذكرت كل شي ليلة عرسهم والطيارة وحمرت خدودها من الفشلة .. طلال هدي من نوبة الضحك ..
.. و سحبها لصدرة وبخبث / اذا خاطرك تكملين نومك نامي و..
قاطعته مرام وهي تسحب نفسها وبارتباك / لا خلاص شبعت نوم .. ووقفت وتوجهة للحمام (اكرمكم الله ) ..
طلال كلمها قبل ما تدخل للحمام / لا تتأخرين نبي نروح ناكل لنا شي ميت من الجوع .. " وسرح بفكرة فيما مضى "

مرام اخذت لها دوش سريع وطلعت ولبست وجهزت نفسها لطلعه .. وطلال كذألك .. وطلعوا يتمشون ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مكتب سلطان الخاص
سلطان يكلم العنود / العنود انتي متاكدة من اللي تقولينه
العنود / ايه متاكده
سلطان باستغراب / اذا ام راكان مو بعيده عن حالة سطام معناته من بظنك يسويها
العنود / ما ابي احط بذمتي ياخوي .. الله اعلم ..
سلطان يتذكر نايف / نايف .. نايف .. المره اللي فاتت كان يبي يقول لي شغله ..
.. بس انا انشغلت بابوي وامور ثانية ونسيت وما عاد كلمته يبيني اكلمه مرة ثانية ..
العنود / ايه صدق العنود قالت لنا ان امها مريضه با باا شسمه .. والله اني ناسيه ان شاء الله ..
اكلمها وعسى اني افهم منهم شيء .. واقوله لك ..
سلطان يهز راسها ويفكر وشلون يعرف عن حياة سطام بالبيت / بس اسمعي يالعنود ما ابي احد يدري عن شي ..
العنود / ابشر يا اخوي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

بعد صلاة العصر .. الكل مجهز نفسة على طلعت المزرعة المفاجأة ..

سعود طالع من دورت المياه بعد ما اخذله دوش يصح صحه .. وهو بالفوطة لفها على خصره والثانية ينشف بها شعره ..
توجهة على التسريحة وشاف علبة سودا عادية .. محطوطة على التسريحة .. رفع حاجب مستغرب من وجودها ..
مسكها وفتحها بهدوء .. وتفاجاء بجواله مكسور لقطعتين .. وداخل العلبة ورقة سوداء .. مكتوب فيها بقلم لونه فضي ..
(( سوري انكسر بدون قصد .. بس وعد راح اشتري لك احسن منه من اول راتب لي ...
وبالأسفل الدكتورة / نوال عبد العزيز الفارس ))
ارتفعت حرارة جسمه من الغبنه والقهر رمى الفوطة ورجع للحمام وفتح الدش يبي يخفف قهره ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ابو صقر .. بغرفة ريما ..
ريما فاتحة عيونها متفاجأه / انتي اكيد انجنيتي ..
نوال بابتسامه / ليه لان رجعت جواله
ريما بعصبية / بطلي برود انتي لعبتي بغرض لسعود بن سلطان الفارس تعرفين شنو يعني ..
نوال بغرور/ وايش يعني على فكرة انا بعد نوال عبدالعزيز الفارس مو اقل منه ..
ريما/ ابي اعرف انتي مو تحبينه ..
نوال بابتسامه / امممممم ولساتني احبه واموت فية وعلشان كذا اعانده زود واقهره ..
ريما رافعه حاجب / لية اعرف اللي يحب يسوي اللي يرضي حبيبه ..
نوال / الا سعود مايجي الا بالعناد انا سنتين وانا احبة وارفض كل من تقدم لي وهو ولا دراء ..
والحين راح اخلية يجري وراي وانا اللي اعذبه .. و"بتمنى " ان شاء الله
ريما / هاا احلمي .. تأخذين جواله وتكسرينه وتحطينه بغرفته .. وتبينه يحبك ويتزوجك .. مستحيل ..
.. " وشهقة" ..ولااااا تخيلي لو طلع في الغرفة .. واييييييي نوال انتهيتي ..
نوال بزعل / اعوذ بالله تفالي بالخير .. وانتي خبلة انا ادخل غرفته ليه انجنيت ..
.. وبعدين يا كثر الخدم ببيت عمي سلطان وحده كفت الزوم ليه اتعب عمري ..
ريما متفاجئة منها / نوال بصراحة انتي غريبه وحبك بعد غريب الله لا يبلانا بس ..
نوال / هههههههههههههههه الا الله يبلاك مثل ما بلاني وبلا مرام وبلا سمر ..
ريما/ اقووول بلا كلام فاضي .. ويالله لا نتاخر على الجماعة .. وناخذ لنا هوشة ..
طلعت نوال وريما من الغرفة وما شافوا احد من البنات وبسرعة تغطوا وطلعوا بر البيت ..

صقر معصب يكلم اخته بعد ما شافها طالعه من البيت و معاها نوال / لا لو طولتوا حضرت جنابكم ويش له العجلة ..
نوال كانت بترد بس ريما بصوت واطي / انكتمي وخليها تعدي على خير ..
سكتت نوال لانها شافت زوج عمتها بالسيارة جمس 2012 هي استأذنت من ابوها حتى تروح مع بنات عمتها ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

منار لبست بنطلون ابيض ضيق وبلوزة حمرا حرير نص كم ضيقة وجزمة حمرا ملفته لنظر ..
اخذت شنطتها الحمراء من قوتشي كانت ملفته وخاصتا انها لابسة عدسات رمادية ومتكحلة بالاسود ..
وسعت عيونها زود وزودت المسكرة برموشها ولبست عباية مطرزة وضيقة ولفتة طرحتها ..
وسوت الثمة واللي تبين عيونها وحواجبها اللي راسمتهم بطريقة متقنه وريحة عطرها طالعه ..
طلعت من الجناح اللي جالسة فيه هي وبنات خالاتها وتوجهت على جناح خالتها ام عبدالله وخديجة ..
وقفت عند باب الجناح لمن شافت خالاتها يطلعون ومتوجهين لباب الخروج ..
منار والعلك بفمها / الحمدلله لحقت عليكم مها وحنان طلعوا من قبل ..
ام عبدالله باعجاب لمنار/ ايه الحين انتي حبيبتي ويش ها البس الحلو والفتان بداتي تنفذين من الحين عفية عليك ..
منار مستغربه لان تعتبر تصرفها عادي هذا اللي متعودته في بيت عمامها ..
منار رافعة حاجب / وانا ويش سويت ..؟
ام عبدالله لمحة بتال عند الباب وهي عرفته وكيف ما تعرفه وهو مميز بين كل شباب العايلة ..
بطلته وهيبته ووسامته اللي كل من شافه ما نساه تحركت بسرعة واشرت للعنود تلحقها ...
.. العنود طلعت نظاراتها الشمسيه شانيل من شنطتها ومشيت وراء خالتها ..
بتال لابس ثوب اسود وغترة لافها بطريقة الحمدانية اللي تزيدة جمال وهيبة سمع صوت وراه وصد بنظرة للجهة الثانية..
ام عبدالله بخبث / يالله يالعنود >>> كانت متعمدة تذكر اسمها التفتت لبتال .... ويعني انها تسلم علية ..
ام عبدالله بصوت حنون كذاب / اشلونك يمه بتال عساك بخير ..
بتال بصوته الرجولي وبحتة الغريبة اللي يسمعه يشعر برجولته ويرجف قلبه لها الصوت / بخير يا خالة انتي اشلونك ..
ام عبدالله بعد ما سمعت صوته ارتبكت وتلعثمت / ااا اا بخير اااا هذي العنود بنت عمك ..
منار التفتت على خالتها متفاجأه من كلمتها ويش قصدها ..
التفتت لبتال ومشيت من جنبه صحيح اعجبها جماله بس طنشت ..
بتال لمح منار من طرف عينه وعصب .. قرف منها ومن ريحة عطرها اللي تفوح .. لوعة كبده صد عنها ..
وفي جوفة نار الغيرة على محارمه .. مهما كان هذي بنت عمه قرر بعد عرس راكان ورجعته ..
يكلمه عن تصرفات اخته وينتبه لها ..
شريفة شافت كيف بتال تقرف من منار وتأكدت ان خطتها ماشيه مثل ما تبي طلعت سيارة زياد الارمادا وهي مبسوطة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل ركب سيارته وبترتيب
سيارة سلطان هو اللي يسوقها ومعاه ابوة وامه وزوجته .. وخلفه سيارة ولدة بتال ومعاه سمر ووليد والخادمه الخاصة بوليد ..
سعود معاه سامر ومعاه جدته ام غيث وخالته هيفاء اللي ضلوا بالخبر وغيث راح القصيم يخلص بعض الاشغال ويرجع للخبر نهائيا ..
ووراه سيارة فيها السواق الهندي خان وزوجته فلبينيه ميري خادمه عند ام سطام وبنتها سيتي خادمه عند ام بتال ومعاهم اغراض لرحلة ( الخادم والخادمه طول عمرهم عايشين عند ابو سطام من لما كانوا صغار وهو اللي زوجهم الخادمة ميري غيرت اسمها الجده وسمتها مريم ومع العشرة اخذت مريم لهجت الجدة وتصرفاتها وصارت تطبقها ) ..
بعدهم زياد ومعاه ابوه وامه وخالاته والبنات .. وراكان بسيارته ومعاه عناد وسند ..
بعده عبدالعزيز ومعاه ام طلال وام سيف وريان واماني .. وبعده سيف ومعاه فارس وبعض الاغراض ..
وبعده بدر ومعاه ياسر وصقر .. وبعده راشد ومعاه السواق لان راشد يتعب من رجله وهو يسوق من بعد الحادث وبعض الاحيان تصاب رجله بتشنجات مايقدر يتحكم فيها ومع راشد زوجته ورهام ورنا وروان ..
وبعده رعد ومعاه البنات اللي مشتاق يسولف معاهم وهم نوال وريما ورنيم وابرار..
وبعده فهد ومعاه زوجته وغرام والخادمة .. وبعده خالد وزوجته وشجون والخادمه
الشباب بعد ما جهزوا سياراتهم انطلقوا قبل بوقت حتى يوصلون قبل ويرتبون الوضع ..
ما عادا رعد وبتال وسعود اللي يمشون مع الكبار لان معاهم البنات ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

بسيارة راكان ومعاه عناد وسند اضطر يوقف عند المحطة خارج الرياض علشان يعبي بنزين لسيارة وتأخر عن الشباب اللي معاه نزل عناد وسند للبقالة اللي عند المحطة يشترون لهم مويه واشياء يتسلوا فيها على الطريق " طريق المزرعة ياخذ حوالي 3 ساعات او 4 ساعات بنسبة لشباب وسرعتهم ام العوائل تطول الى 5 او 6 ساعات "
لحق بتال راكان ووقف عند المحطة حتى يأخذ اغراض لسمر ووليد
بتال يكلم سمر اللي جالسة جنبه / ها سموره ويش بغيتي
سمر تفكر/ اممممممم .... ابي سنكرز وجالكسي وسيزر وليز وتسالي وااا...
قاطعها وليد / خلاص يكفي ترا تمتنين وبعدين راكان يتضايق
بتال ناظر وليد اللي جالس بالمقعده الخلفيه وغمزله وليد بتال ضحك على غمزت وليد
سمر حمر وجهها من الاحراج / سسسسسسسسسسخخخخخخيف تصدق
بتال / ههههههههه لا والله هو صادق كل اللي طلبتيه يزود الوزن
سمر بزعل / خلاص ما ابي شي هونت
وليد شاف راكان وحب يلعب بأعصاب سمر و بابتسامه / ايش رايك نقول لراكان يشتري لك
بتال ناظر وليد وشاف وليد يأشر لجهة معينه التفت وشاف راكان وابتسم / ايه صحيح وبعدين شوفيه قدامك في البقالة
سمر التفتت على الجهة اللي يأشر عليها بتال وشافت راكان كان لبس جيز رصاصي وتشيرت اسوك كم نص مبين عضلات جسمه الرياضي لابس نظارات شمسيه بوليس وكاب رصاصي انسرحت سمر فيه ونست بتال .. انتبه بتال لنظرات سمر اللي باينه من البرقع وابتسم .. بخبث وبنبره مقصودة / ماتبينه؟؟؟
التفتت سمر لبتال اللي نسته وفهمت مقصدة و انحرجت منه .. اطلق بتال ضحكة ونزل من السيارة محد يفهم سمر كثره ومحد يفهمه كثر سمر وتوجهة الى البقالة راكان انتبه لبتال وشافه يضحك وما انتبه للي في السيارة
راكان بابتسامه لضحكة بتال / عساها دوم
بتال بابتسامه/ يدوم عزك يولد العم
راكان / خبري ما تحب توقف عند محطة وانت رايح مشوار طويل تجهز السيارة قبل
بتال بخبث / علشان الغلا نسوي كل شي
راكان بابتتسامه فهم القصد/ يستأهلون ومن حقهم يأمرون وانت تطيع
بتال رافع حاجب / لا والله .. يأمرون عليك انت وخشتك .. اما انا يطلبون مني يا انفذ يا ارفض بكيفي>> قالها بغرور وهو يحط اصبعه على راسة
راكان شاف عناد وسند طالعين من البقالة / يالله اشوفك في المزرعة بخير وانتبه للخط ولا تسرع ولا ترد على الاتصالات اذا انت تسوق و,,
قاطعة بتال / اذلف بس هذا اللي ناقص صاير امي على غفلة .. تركة وتوجه على البقالة
عناد نادى راكان وستعجلة على المشوار حتى يوصلون قبل مغيب الشمس راكان التفت على سيارة بتال وابتسم ابتسامه مميزة وخاصة للي بالسيارة واشر بيده " سلام" وتوجه على سيارته اما سمر من لما شافت ابتسامته وسلامه خجلت وصار قلبها يدق دق وزادت بعد ما سمعت ضحكت وليد ما طول بتال بالبقالة ورجع وهو محمل باللي تحبه سمر ووليد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

بسيارة رعد اللي البنات مستأنسين فيها
نوال قدام جالسة ورعد يسولف معاها/ هاا يا دكتورة كيف الدراسة
نوال بابتسامه من تحت نقابها / تمام الحمدلله يا دكتور
رعد بابتسامه باهته/ سابقا ... دكتور سابقا>>> كررها وهو يتألم
ريما / ما انت حاب ترجع لطب
رعد / لا وخلينا نغير الموضوع وقولوا لي اخباركم
ابرار / سلامتك خلصنا الجامعة وعلقنا الشهادة ومبلطين بالبيت لا شغله ولا عمله
رنيم / الحياة مؤمله مافية شي يونس روتين دائم
رعد رفع نظرة للي جالسة وراه / شنو في خاطرك >> يكلم رنيم
رنيم رفعت نظرها له من بعد ما كانت مشغولة بجواله تراسل صديقتها صالحة بالواتس اب .. بعدم مبالاة/ ولا شيء
رعد بابتسامه يفهم عليهم وطلال خبره بطلب نوال بس مايبي يامل نوال قبل ما يصير الشي / خاطركم تشتغلون ..؟
نوال / ومن بيسمح لهم .. للمعلومية ابوي واخواني يقولون لي بعد الدراسة قعدي بالبيت لا تفكرين تشتغلين
رعد رفع حاجب / ليه هالتخلف ..
رنيم / قلتها تخلف والا تدرس وتتعب وبالاخير تجلس بالبيت ..
ريما / بإمكانها تفتح لها عيادة خاصة وتخليها لنساء فقط وما تستقبل رجال ابد وبعدين تخصصها اسنان يعني تقدر تحدد وتحط حدود براحتها
ابرار / ما اتوقع عمي عبدالعزيز وطلال وسيف يمنعونك اذا طرحتي هالفكرة
رعد / اذا على العيادة انا راح اقنع ابوك فيها بس خلصي دراسة وجيبي تقدير يرفع الراس ولا يهمك شيء
ريما / اووووووه مادام الرعد دخل فيها معانه اضمني ان شاء الله تشتغلين وانا ابي اكون السكرتيرة اللي تحط المواعيد لقيت لي وظيفة
الكل /هههههههههههههههه
ابرار / مو لوحدك انا بعد ابي اشتغل راح اصمم لك ديكور العيادة
رنيم تدخل معاهم/ وانا بعد ابي اشتغل .. اكون الممرضة صحيح ما اعرف الاسعافات الاولية بس اتعلم ولا يهمك
رعد / ههههههههههههه هذا وهي لسه ما خلصت الدراسة ولا تكلمنا مع ابوها ولا سوينا شيء توه كلام بنيتوا احلامكم
نوال / شنو نسوي بالله روتين دائم بحياتنا بعض الاحيان نقابل بعض وكل وحده تقول الطفش عندي وبعدين انا خلصت خلاص واستلمت الشهادة
ريما / اية وكل وحده حامله هم كبير بقلبها >> قالت هالكلمه وهي ناسيه رعد وداخله جو بفتح القلب واسراره على بالها جلست بنات زي المعتاد
رعد برفعة حاجب/ وشنو همومكم ؟؟.. ما ظنتي يالبنات عندكم هموم وانتم مرتاحين واللي تبونه يوصلكم
البنات سكتوا لان هذا اللي دائما يتوقعونه اهاليهم ما عندهم شيء يضايقهم كل اللي يبونه يوصلهم الوحدة ما تقدر تقول ضايق خلقي الا ويقول لها وشلون ضايق وانتي اكله ومرعه وقلت صنعه المفروض مبسوطة طول الوقت و كأنها ما عندها قلب تحس به وتنوجع
رعد استغرب سكوتهم / بنات لساتني رعد كاتم اسراركم قولوا شنو اللي بقلوبكم ولا تخافون ما راح يطلع برا ولا راح ازعل
البنات طالعوا بعضهم وفهموا اخر كلمه من كلام رعد خطاء ... رنيم بعصبية / شنو قصدك ..
.. قصدك انه سوين خطاء او عار هذا اللي انتم خايفين منه .. لا تطلعون لا تروحون لا تصاحبون..
.. ما يسير تلبسين كذا ما يسير تسوين كذا هذا عيب استحي انتي ما تفهمين انتي ناقصة عقل ..
هذا اللي انتم هامكم ما يهمكم شنو نحس شنو اللي مضايقنا عمركم ما سألتونا شنو اللي بخاطركم ..
خليتونا نخاف منكم انانيين ما تحبون الا نفسكم نكرهكم نكرهكم كلكم لنانيتكم وتعجرفكم ..
.. كل واحد يفكر نفسه هو اللي صح والبنات خطاء ودائما مقولتكم هم البنات للممات ..
عمركم ما فكرتوا ان لمرضت تجي تدورها لجعت لتضايقت واول ما تخلص منها ترميها ..
مو هذا انتم تافهين وعديمين احساس .. اغبياء اغبياااااااء << كانت تصرخ بعالي صوتها ..
رعد والبنات كانوا منصدمين من عصبية رنيم والكلام اللي قالته لحظات صمت ما ينسمع فيها الا شهقات رنيم ..
.. كانت تبكي واختها ريما حاضنتها وهي متفاجأه من كلام اختها ومصدومه ..
رعد بابتسامه حزينة / يبدوا ان غيابي هالكم سنه غيركم حيل
نوال والعبرة خانقتها ضحكت باستهزاء على الحال / وما راح تقدر توصل للي بقلوبنا بعد هالغياب خلاص ..
رعد كلام رنيم ونوال جرحة بقلبه وصار يفكر بداخله " وشلون ما فكرت فيهم كيف تركتهم ورحت ..
كلام رنيم .. ايش مقصدها منه .. وليه قالت هالكلام .. معقولة الفراغ .." وبقي يفكر بكل كلمه قالتها رنيم " ..
كملوا الطريق والصمت سيد المكان وهديت رنيم ووقفت بكي وسرحت بأسرار وخفايا تدور بداخلها ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

بالرياض في جناح العنود ونايف عندها كانوا يتغدون
نايف / اتصلت على زياد وسالته متى الوصول .. تخيلي قال انهم مطولين ..
.. ويمكن يأخذون يومين بمزرعة جدي ومع عمامي ..
العنود بضيق / صدق ..
نايف حس بضيق اخته .. وحب يغير تفكيرها ./ احلا ما في الموضوع ان سارونه تغير جو ..
العنود بفرحة لختها ونست حالها / يالبى روحها والله اشتقتالها بس بعد خايفة عليها ..
نايف / من شريفة ..
العنود / لا انا موصيتها ما تقرب ناحيتها وتبقى قريبه من امي وما تتركها بس انا خايفة عليها من لقافتها ..
نايف / ههههههههههه احلا مافيها لقافتها ... " يوقف " .. الحمد لله ..
العنود بابتسامها / فديتها كلها على بعضها حلوة .. عساه بالعافية ومطرح ما يسري يمري ..
خلصوا غداهم وقام نايف من المطبخ وجلس بالصالة حتى يتقهوى من قهوة اخته اللي ما مثلها ..
تضبط الراس وتزين بها القعدة العنود جهزت الحلا والقهوة وتوجهة لخوها وضعت الدلة وصحن الحلا ..
العنود / من زمان ما سمعت اخبار تقديمك للجامعة ..
نايف بابتسامه لاهتمام اخته / ابشرك قبلوني وبالقسم اللي ابيه هندسة معمارية ..
العنود بفرحة / مبروك وربي يوفقك ان شاء الله .. وخويك ماجد ..
نايف / والله ماجد لساته مسافر ما ادري اذا يلحق او لا قلت له قدم عن طريق النت ..
بس هو كانه ماله خاطر يكمل الله اعلم ويمكن يدرس يكمل برا << قالها بحسره ..
العنود انتبهت على نبرت الحسره بس ماحبت توضحها له وغيرت الموضوع / كيف اهله ..
نايف / قصدك اخته مشيرة .. تزوجت قبل فترة وسكنت الدمام زوجها مهندس بأرامكو ..
العنود بفرحة لصديقة عمرها ومقاعد الدراسة / ربي يوفقها ويسعدها ... خاطري اكلمها ..
نايف / بسيطة اقول لاخوها يوصلها خبر وترجعون تتواصلون ..
العنود وهي ترتشف من فنجانها / كيف ذي ..
نايف وهو ياخذ قطعة من الحلا / اخذي رقم تلفونها
العنود / وشلون ذي تقول لرجال اعطيني رقم اختك لان اختي تبي تكلمها
نايف /ههههههههه طبعا لا تبينه يذبحني
العنود بستغراب / اجل كيف نتواصل ..
نايف / عن طريق رسالة وانا ضامن ان ماجد يوصلها لاخته وما يفتحها وانتي اكتبي اللي بخاطرك ..
واخر شيء اكتبي رقم الجوال واكتبي انكم تتواصلون بالرسايل بس واكيد هي تعرف وضعك وماراح تسالك شنو السبب..
العنود بابتسامه لتفكير اخوها المراهق / وليه هالف والعناء ذا كله مو عرس راكان بعد اسبوعين ..
.. ارسل لهم دعوة وتحضر واخذ رقمها لا اخوها والا اخوي يمكن تجي مشاكل ..
نايف برفعة حاجب / مخليتني افكر واخطط وانتي مخططه قبلي لكل شيء ..
وبمكر .. وايش مخططه بعد يالعنود اعرفك تربيت الظبي ..
ابتسمت العنود ووقفت وتوجهت للمطبخ ترتب وتغسل باقي الصحون
العنود / متاكد ان الصبي غداء جدي
نايف / ايه
العنود / زين الحمد لله اللي ربي اكرمنا باذا الصبي اللي يخاف ربه
نايف / الحمد لله .. التهت العنود بتنظيف الصحون
ونايف يفكر بموضوع الصداع اللي صار يجيه وبنوبات اقواء واذا خذ الحبوب اللي اعطاه اياه عبدالله..
يحس بغيابه عن الوعي ولا يذكر الا اشياء مثل الحلم حط يده بجيبه وشاف الكيس الصغير اللي فيه الحبوب..
وشافها حبتين وقرر يروح لصديقة خبير بذا الاشياء ويسال عنها رجع الكيس لجيبه ووقف ..
نايف للعنود / انا طالع تبين شي ناقصك شي
العنود بابتسامه / لا حبيبي ما ابي الا سلامتك موفق يا الغالي
نايف / مع السلامة .. وطلع .. ولمن جات العنود تقفل الباب سمعة صوت خلود ودخلتها وقفلت الباب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بعد المغرب وصلو كل الشباب ورتبوا الاغراض وطلبوا من ابو محمد المسئول عن المزرعة واللي ساكن فيها هو وزوجته اللي متزوجها اكثر من 30 سنه وما الله ارزقهم بأولاد ويلقبونه بأبو محمد طلبوا منه انه يذبح لهم من الغنم ويجهزها لهم
عناد توجهه للمكان اللي معروف ان ابو محمد يذبح فيها حتى يساعده في الذبح وباقي الشباب كلن في مهمه
عناد لبس بنطلون جيشي وتيشيرت اسود نص كم وباين عضلاته .. شاف ابو محمد وهو يذبح وراح يركض له حتى يساعده
عناد / مساك الله بالخير ياعم ابو محمد
ابو محمد اللي رافع الثوب ورابطه على خصره ولاف الشماغ على راسة بطريقة غريبه" ابتسم من لما شاف عناد ورفع ظهره ومسح عرقة بطرف شماغة وبصوته الحنون اللي اجهده الزمان وملامحه الحنونة والمتعبة من جور الزمن علية / هلا وغلا مساك رضا من ربي الحمدلله على السلامه .. اشلونك ياولدي
عناد ياخذ السكين الكبيرة لتقطيع الذبيحة / بخير جعلك بخير .. ها نبدأ بسم الله
ابو محمد بابتسامه / بسم الله ... وعلقوا الذبيحة وبدا الذبح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
بعد وصول الكل بعد صلاة العشاء توجهوا الحريم والبنات للفله اللي بالمزرعة (المزرعة فيها فلتين فله كبيرة وهي اللي بالواجهه وفله صغيرة خلف النخل قريبة من اسطبل الخيول وهي اللي نامون بها الشباب بس الشباب نادرا جدا ما ينامون فيها (الفلة الكبيرة ثلاث ادوار .. الدور الارضي ويوجد به المسبح الداخلي كبير وواجهته زجاجيه يرون من بالخارج ولا يراهم ومسبح خارجي بشكل دمعه وحوله كراسي خشبيه الفله فيها سته اجنحة لنوم وكل جناح به ثلاث غرف وصاله وحمامين غير المجالس وغير اجنحة الضيوف ومطبخين كبير وصغير بدور الاول والارضي وخمس صالات ثلاث تحت وصالتين فوق) و (الفلة الصغيرة دورين .. وفيها اربعة اجنحة لنوم وكل جناح غرفتين وحمام وصاله .. وصالتين كبيره ومطبخ واحد بالدور الارضي وفي الدور الارضي مجلس كبير ومجهزينا الشباب لتسلية والترفيه ومسبح صغير))
(المزرعة فيها انواع كثيره من الحيوانات وفيه اسطبل الخيل وفيها انواع من الخضرة طماطم ونعناع واصناف كثيرة ونخل وورود كمان المزرعة تصميمها الخارجي يبهر والداخلي بعد)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
داخل جناح البنات (البنات لهم جناح يجلسون فيه لوحدهم ونومتهم فيها حوسه ويحبونها كثير)
شجون وغرام وسمر متضايقين لان البنات استأنسوا بالجية مع رعد كما يضنون
غرام / وجع ان شاء الله انتم مجتمعين وحنا قاعدين بالسيارات طفش
شجون / ايه صدق وانتم مع رعد وناسة واللي تبونه يسويه اغاني وضحك
رنيم تفتح شيلتها وعبايتها ووجهها باين عليه التعب / اسكتوا انتي وإياها بالرجعة خذوا مكاني انا ابي ارتاح راسي دايخ
نوال ترتب شعرها حتى ترتاح بلبس الشيله/ انا ابي انزل تحت اشوف شنو يسوون
ابرار/ وانا معاك حاسة بخنقه
شجون وغرام وسمر يطالعون بعض مستغربين حالتهم وباين الضيقة فيهم
سمر / بنات شنو صار لية متضايقين
ريما تلف شيلتها وتعدل برقعها / لا مو متضايقين بس الخط اتعبنا
غرام وشجون يلبسون لثمتهم اللي من جنب فيها مطاط يقدرون ينزلونها ويرفعونها بدون تعب وما يبان الا عيونهم / نازلين معاكم
سمر تعدل برقعها / وانا بعد ما ابي اجلس.. التفتت لرنيم اللي منسدحه على السرير ومغطيه عيونها .. وانتي رنومه مو نازله
رنيم تجلس وتمسح على شعرها / الا ابي انزل ما ابي اقعد هينا .. لبست شيلتها وبرقعها وعدلت حالها واخذت جوالها معاها ونزلت والبنات تركوا كل جوالاتهم بالجناح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
منار وسارة كان خاطرهم يروحون للبنات بس ام عبدالله ما سمحت لسارة تروح وقالت لمنار تروح وتغث البنات
منار توجهت للبنات اللي كانوا طالعين لخارج الفلة ويجلسون على جلستهم المعتادة .. سمر بس شافت منار تضايقت
سمر / اووووووووووف هذا شنو تبي
غرام وشجون التفتوا لها .. غرام / من تقصدين؟
سمر بضيقة / العنود
شجون / ولية متضايقة ؟
سمر تذكرة اللي صار / بعدين اقولكم
منار بعبايتها المطرزة واللي مميزة بين الكل وطريقة لثمتها بشيلة واللي كلها طرز بغرور وهي تمشي وتتمايل بمشيتها / هاي صبايا
البنات / وعليكم السلام
منار تجلس بجنب رنيم وتفك لثمتها وتلف باقي الشيله على راسها والعلكة بالفم .. بغرور / كيفكم
نوال وابرار وريما معجبهم الوضع وسمر طنشتها وكأنها مو موجوده غرام وشجون ماحبوا طريقها بالسلام ولا البس فحبوا يطفشونها .. غرام / هي انتي يا بنت الخال المجهول اول شيء لشفتي ناس مسلمين جالسين لازم تقولين لهم سلام او السلام عليكم
شجون تكمل / اية ثاني شيء ما نحب العلك والبس المتفسخ اللي عليك انتي تحملين اسم الفارس يعني لازم تبيني لناس انتي متربيه مهو .. سكتت ..
منار فهمت القصد / اسمعي انتي وهي واشكالكم .. كانت تأشر بيدها كأنها متقرفه .. انا متربيه احسن منك انتي واياها
وبعدين ويش فيه لبس على الموضة والحداثة مو البداوة والقرف اللي انتم عايشين فيه
نوال عصبت / لو سمحتي يالعنود اذا ما عجبتك جلستنا واحترمتيها ياليت تتفضلين وتجلسين بمكان غير
ريهام جاءتهم ومعاها ترمس شاهي ومعجنات / سلام بنات
البنات .. ماعدا منار / وعليكم السلام
منار / بكيفي اجلس بالمكان اللي يعجبني هذا اولا .. ثانيا انا ما جيت على شانكم جيت علشان مرت اخوية المحترمة >> قالتها بسخرية >> في هذا الوقت كان بتال جاي للفله علشان يبدل ثوبه ويلبس لبس يريحه لشوي لانه هو اللي راح يشوي
منار باستهزاء / كيفك سمور ان شاء الله نمتي زين البارحة وما تضايقتي من صراحتي
بتال شاف البنات مجتمعين ووحده بينهم كاشفه عن وجهها وعلى طول صد وهو يسمع اخر الكلام وقف خلف النخلة اللي كانت جنب جلست البنات وقعد يسمع باقي الكلام
منار بستهزاء / انا سمعت انه عندكم شي ياعيال سلطان اسمووه اسمووه عزت نفس اهاا ايه عزت نفس .. كانت تتكلم وتحرك يدينها وفمها بطريقه مستفزة .. سمر ما تحملتها وما تبي تغلط عليها احتراما لراكان .. غرام ما تحملت
غرام وهي توقف / هييييييييييييييييية انتي اذا ما قضبتي لسانك وحشمتي نفسك تشوفين شيء ما يسرك
منار تطالع غرام من فوق لتحت وكانه ما عجبتها / اممممممم انتي من تكونين من حاشيت الخدم اللي عندها
البنات متفاجئين من وقاحتها ومو قادرين يردون عليها احترامنا لضيافة مهم كان بس شجون وغرام ابد ما قدروا يتحملون
شجون وهي بعد وقفت / سمر بنت سلطان الفارس تستأهل يكون لها خدام وجواري هي اميرة بكل شيء وانت الخادمة اللي عندها تسوأك
منار وقفت وبعصبية / هييييييييييه انتي وياها اذا انتم بلا كرامه وتبون تكونون خدام عندها فانا بنت العز اخت نايف تاج راسك وراسها
بتال عصب كثير كل شيء صار له حد عنده وبعد ما حترمت اخوانها تنتخي بالصغير اللي مثلها لا يحشم ولا يحترم احد حب يقطع السالفه قبل ما يعلا صوتهم ويوصل العلم للكبار شاف اماني وهيفاء متجهين للبنات وصار يمشي بخطوات ثقيله كانه توه واصل .. نوال انتبهت لبتال وبهمس / بنات جلسوا هذا بتال
سمر رفعت عينها جهة اخوها وطاحة عينها بعينه ونزلت دمعة ونزلت راسها بسرعة حتى لا ينتبه لكن بتال كان منتبه لها وهو حاس فيها ونار زادت لمن شاف شجون وغرام يجلسون ومنار بكل وقاحة طالعت فيه وهي مو متغطية وطنشته وتوجهت لجناح خالاتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
عند الحريم الكل يضحك ماعدا ام عبدالله وام راكان وخديجة اللي يتفحصون المكان تفحص وعيونهم بتنط من محلها من الحسد ام عبدالله تهمس لخديجة / شايفه .. شايفه العز مالت على حضنا المزرعة اللي يسكنونها الخدم احسن من فلة ابوي
خديجة تردد وراها بغباوة لو تقلها الابيض اسود تقول صح / ااااه يالقهر المفروض يعطونا اياها صح
ام عبدالله تطالعها بقرف / بيصير .. بيصير .. افففف .. لا تشيلين هم بس خلي راكان يتزوج بنتي مها وبعدين تشوفين خلي طبختي على نار هادئة
خديجة / وشلون .. وايت طبخه ؟
ام عبدالله "شريفة"/ اسكتي اسكتي لوعتي كبدي من غبائك
خديجة / طيب
شريفة بهمس وكانها تحدث نفسها / بس خلي اللي براسي يصير

العنود تكلم الجوهره / اقول ابي السر اللي يخلي اخوي يضيع عمرها من لمن يشوفك
الجوهره بابتسامه للعنود / وانا ابي السر اللي يخلي فهد ينهبل لمن يشوفك
الهنوف تدخل/ انتم الاثنين اعطوني سركم ماشاء الله عليكم انتم اللي تبونه بس تأمرون فيه ويتنفذ وانا يحسرت حالي >> كانت تقولها مزح
الجوهرة والعنود التفتوا لها وبصوت واحد / اذكري الله .. التفتت العنود والجوهره لبعض وضحكوا وضحك الكل معاهم ماعدا بومة الشر
مياسة / ههههههه ما شاء الله ولا اله الا الله ويا صلاتي على النبي ولا اله الا الله << كانت تغنيها
العنود / كلللللللللللللللللللللللوووووووووييش
الكل / هههههههههههههههههههههههههههههههه

ام غيث تكلم ام سطام وبصوت واطي/ وهو عنده خبر
ام سطام / لا ما عنده خبر انا وابوه قلنا نشوف رد البنت واهلها وبعدين نقوله وطح نظرنا على هيفاء وما راح نلقاء احسن منها
ام غيث / والله هذي الساعة المباركة ياخيتي ماراح الاقي لبنتي رجل يحفظها ويامن عليها كثر ولدي رعد ولا تشيلين هم حنا موافقين والبنت بنتك
ام سطام/ يعني ما تبين تشاورين هيفاء يمكن ما تبي رعد
ام غيث / حنا دلعناها زود وكل من جاها قالت مابي اتزوج وابي اكمل دراستي وما دري وشو والحين الدراسة وخلصت ما بقيلها شي وانا ما انيب دايمه لها ابي اشوف عيالها وعيال اخوها غيث
ام سطام / الله يطول بعمرك ياخيه وتشوفين عيال عيالهم
ام غيث/ امين .. وانا ياخيه خاطري اخطب لغيث وازوجه بس للحين ما فاتحته بالموضوع ان شاء الله اول ما يستقر اقوله اللي بخاطري وان شاء الله اهل البنت ما يرفضون
ام سطام / ان شاء الله ياخيه وليه ترفض الا دعيتا لها اميمتها بليلة القدر اللي تاخذ غيث رجال رزين ومعتمد على نفسه وحسب ونسب ليه ترفضه .. وانتي من حاطه عليها عينك ياخيه اعرفها
ام غيث بابتسامه / اية من حلك وحلالك ياخيتي
ام سطام ابتسمت / ومن هي سعيدة الحظ
ام غيث / بنت مياسة ريما .. اعجبتني ما شاء الله عقلها ورزانتها بالكلام مثل مياسة نسخة منها
ام سطام / ولا يهمك هي لغيث ومو لغيرة ان شاء الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الرجال ابو سطام فرحته كبيرة بجمع عياله كلهم حولة واحفادة خاطرة يجمعهم كلهم سوا بجلسة وحده مثل زمان بس قال لايتضايقون بنات ابونايف ويزعل ولده سطام
ابو سطام يكلم ولده سطام / يا ولدي محتاج شي مضايقك شي تونس شي يوجعك قول وانا ابوك هذا اخوك دكتور خله يشوفك
سطام بتعب وثقل / ابي انام .. ابي انام
سلطان / الحين يجهز العشاء وتتعشاء وتنام
سلطان التفت على سعود / سعود قم شوف اخوانك وعجلهم على العشاء
سعود وقف / ابشر يبه .. بس وقف وهو يشوف الشباب داخلين
التفتوا الجميع على دخول الشباب اللي لابسين بناطيل وهو مو مسموح لهم بلبسه ودخولهم المجلس الا في المزرعة
بدر / أي والله انا مو ناقصني شي وليه ما اكمل نص ديني
عناد / توك صغير وبعديين مو مسموح لك تتزوج قبلي ابد
بدر مقهور / هذا ظلم مو ذنبي اذا انت مالقيت اللي تعجبك
سعود بهمس لبتال / ابوي يقول عجلوا علينا بالعشاء عمي تعبان ويبي ينام
بتال بهمس / خلاص 10 دقايق ويكون جاهز .. اشر لأبوه بهالشيء وفهم القصد
الجد "ابو سطام" سمع كلام بدر / وانت يا بدر لقيت اللي تعجبك وعلى هواك
التفت بدر لجده وابتسم / لسه يا جدي .. بس انا اكيد ما ابي غير من بنات عمامي
ابو سطام / انت تتكلم صدق خاطرك تعرس
بدر يجلس امام جده على ركبته بما ان المجلس جلسته ارضيه / جدي سؤال انت يوم اعرست كم عمرك
ابو سطام / اقل من العشرين حول السنه>> يعني 19
بدر متمسكن قدام جده / يا جدي انا قربت ادخل 27 شعري نبت فيه الشيب شوف هاا " ويقرب راسه لجده " شوف هنيا " يأشر له على راسه وهو كذوب .. ورفع راسه بسرعه" يا جدي خلاص ما عاد اقدر اتحمل ابي استر نفسي لا تخلوني اتهور
ياسر يايده ويجلس جنبة امام جدهم/ ايه ايه يا جدي بكره اذا قالوا عيالكم اعرسوا بسر لا تستغرب ترا الصبر له حدود
سلطان رفع حاجب وبحده/ تتزوج بسر ليه ما عندك اهل
سعود يرقع / يبه حنا كبرنا وخاطرنا نتزوج واخوانا اللي اكبر منا مبطين ليتزوجون مو من حقنا يبه نكون لنا اسرة ونستقر يبه ماودك تشوف احفادك
بتال ببتسامه/ اذا خاطرك تتزوج يا سعود مسموح
ابو بتال/ وانت يا بتال ما ودك
بتال يحك جبينه وبابتسامه/ الحين يبه ما فكر به بعد ما اخلص اولويات شغلي هذاك الوقت اجيك واقول لك يبه ابي اتزوج اما الحين ما ودي
ابو بتال / اجل ما تتزوج يا سعود قبل بتال ما يتزوج وذنبك برقبته
بتال / ليه يبه .. هو وده ومجهز نفسه لها الشي وانا مالي خاطر فيه الحين
ابو بتال / هذا اللي عندي سعود ما يتزوج قبلك
سعود صد عن نظرات اخوه وبتال تضايق لانه شاف رغبة العرس في عيون اخوه وسعود براسة موال ثاني
ابو سطام / وانت يا عناد متى ودك تعرس وانت يا سند ما انتم مفكرين تتزوجون وتجيبون لكم عيال
ابو سند يطالع ولده / والله يا عمي انا وام سند فكرنا بها الشي وقنا بعد ما يتزوج رعد راح نخطب لسند
رعد التفت لأبو سند / وانا اخذت نصيبي بها الدنيا ومعاد ودي بالزواج زوجوا الشباب وخلاص
ابو سطام بعصبية/ انت زواجك بعد شهر قبل رمضان بأسبوعين ولا تفتح فمك بحرف هذا اخر كلام عندي والبنت خطبناها ووافقت والبيت مجهزينه واذا تبي ترفض امسح اسمي من بعد اسمك واعتبر ان مالك لا ام ولا اب ولا اخوان ولا اخوات ولا عزوه انا ما الي ولد ضعيف ايمان ومو مؤمن بقضاء ربه وعبير كان يومها يوم الحادث وقضينا من السالفه
رعد حمر وجهة من العصبيه ومو متوقع هالكلام ابد ولا متوقع ان ابوه يغصبة على الزواج او أي امر ثاني هو المدلل الي يأمر ويتنفذ له .. بصوت عالي / يبه انا مانيب مره تغصبني على الزواج وما ابي اتحمل ذنب روح ثانيه البنت اللي خطبتوها اعتذروا من اهلها وخليها تدور على نصيبها والا زوجوها لا أي احد غيري انا ماني ببزر تتحكمون فيه
سلطان بعصبيه / رعد وطي صوتك وانت تحكي مع ابوك وزواجك حددناه وانتهى الامر
رعد وقف وما زال معصب / وانا مانيب متزوج وش بتسوون يعني بتضربوني ... اسكته كف على وجهه من يد ابو سطام
الكل تفاجأ من اللي صار .. رعد حط يده على خده .. ابو سطام بحده / اذا انا غلطت بتربيتي لك وانت صغير مو عجزان على تربيتك وانت كبير يا رعيد والحين اذلف عن وجهي لا اشوفك انقلع
رعد ترك المجلس وهو يغلي من العصبية... ابو بتال اشر لبتال وسند يلحقونه وما يتركونه ... ابو سطام جلس في مكانه وهو يستغفر ربه ويحاول يهدي اعصابه اللي ثارت ما يدري وشلون صار اللي صار ما كان يبي يفتح الموضوع بهالطريقة لكن الكلمه جرت الكلمه هو فرح كثير لمن قاله سلطان انه كلم نسيبه عزام ببريطانيا ووافق وكلم غيث بعد ووافق وقاله يشاور هيفاء وقاله هيفاء مثل رعد ماتبي الزواج وهم كل واحد راح يكون دواء لثاني وهو واثق برجاحت عقل غيث ومعرفته بطباع الاشخاص وحدد سلطان مع ابوه وغيث متى يكون العرس وهو وقت زيارة عزام لسعودية بعد شهر وقبل رمضان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالرياض عند العنود وخلود بالجناح
خلود تطالع لكل زاوية بالجناح وابتسامه حزينه على وجهها / كانه كان حاس بقرب موتها علشان كذا اهداكم جناحه
العنود طالعت خلود وبحزن مماثل/ الله يرحمه لولا هالجناح كان الله يعلم بحالنا
خلود بضعف / انا سمعت ابوي يتكلم مع شريفة ويحدد معاها يوم زواجك انتي وعبدالله
العنود بخنقه / ويش تبيني اسوي لا ابوي قادر يقول لا ولا نايف وراكان مو داري عن شي يا دوب يخلص من جدي ومشاكله بالشركة ونايف خالتي مو مخليته لحاله تبي تدبر له مصيبه وهو صغير بالعمر و خايفه عليه
خلود حست بالخنقه ومي قادره تسوي شي تبي تهرب من الوضع وقفت / انا رايحة غرفتي
العنود توقف وتمسك يدها / خلود شنو فيها الغرفة حتى تقعدين فيها
خلود تسحب يدها من يد العنود / احس نفسي تعبانه ابي اروح ارتاح ... تركتها وراحت لغرفتها المقابله لجناح العنود وقفلتها على نفسها... خلود فتحت علبة الادوية واخذت الحبوب المنومه وبلعت لها حبة وتوجهة على سريرها ما تبي تعرف شي ولا تبي تفكر بشي تبي تبعد عن الكل تبي تكون وحيده مع خيال احبابها امها واخوها .. دخلت في نوم عميق وهادي بسبب تأثير المنوم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

نايف جاء له اتصال من صديقة ماجد وقرروا يتقابلون بالمكان المعتاد في احد الاماكن البعيدة عن الاصوات والتكيف المركزي فيحبون الاماكن اللي يتنفسون بها هواء طبيعي .. زياد تارك سيارته مع نايف
نايف يوقف السيارة جنب سيارة ماجد ونزل التفت وشاف ماجد على الرصيف وفارش مفرش صغير وقباله ترمس شاهي وحافظه صغيره فيها فطاير .. ويلعب بسبحة اللي معاه وهو سرحان وما انتبه لنايف
نايف عاقد حواجبه ومستغرب حال صاحبة / احم احم ... السلام عليكم
ماجد التفت لنايف وابتسم / هلا وعليكم السلام
((ماجد اسمر الون 21 سنه مملوح جسمه رياضي اطول واضخم من نايف يلعبون بنادي واحد لرياضة بس نايف مو منتظم بممارسة الرياضه هو يعرف نايف من لمن كانوا صغار وعيال حارة وحده ومدرسة وحده ماجد تاخر بالدراسة لانه كان مريض وهو صغير يحب نايف كثير ويعتبرة اخوة وكل اسرار نايف عنده واسراره عند نايف يعرف قصة نايف والعنود مع عبدالله وامه ويحاول يساعدة له اخت اكبر منه بسنتين مشيرة هي صديقة العنود راح نتعرف عليها بالوقت المناسب))
بعد السلام والسؤال عن الاحوال نايف / خير لية وجهك متضايق
ماجد بضيقة وياشر على قلبة/ القلب ياخوك القلب
نايف / لساتها رافضة
ماجد / ياليت على كذا وبس
نايف / اجل ؟
ماجد / قالتها بوجهي ما احبك اكرهك
نايف بعصبية / هذي متحتشم وينها فيه احبك وما احبك وشهي تحسب عمرها تتزوج واحد عن قصة حب هي محسبتن عمرها برا السعودية
ماجد بابتسامه / غنوجججججججج غنوووووووج يا اخوي غنووووج
نايف بعصبية / والله لو هي بنت عمي احجر عليها واخليها تعفن في البيت واعرس وحده تسواها مية مره
ماجد يطالع نايف ويعضي على شفايفه السفليه / بلاك ما تعرفها تستأهل تامر وتدلع وتستأهل اللي يطيعها
نايف / والله بلاك من اللي بوسط ضلوعك هالمهايط انت ما تعرف للبنات
ماجد بضحكة / عدال ياللي خبير بالبنات ما تعرف غير العنود وحنان
نايف بقرف / هييه هييه انت لاتقارن عنودي بحنانوه
ماجد يعتدل بالقعدة بعد ماكان متكي على التكاية / الا ما عرفت بيت ام سعيد وين؟
نايف بقهر / لا والله .. للحين ما عرفت وكل من سالت قالوا ما سمعنا عنها ولا نعرفها
ماجد / انا كلمت لي وحدة من عماتي تسال عن المطوعه ام سعيد وان شاء الله نلقاء لها اثر هذا اذا كان صدق موجودة وحدة بذا الاسم
نايف بعقدة حاجب / كيف يعني اذا موجودة بذا الاسم
ماجد / انت كيف عرفت ان اسمها ام سعيد
نايف / العنود قالت لي سمعت خالتي تتكلم وقالت لي
ماجد / مادام العنود قالت فا يمكن تكون موجودة .. الا كيف ابوك وامك
نايف بحزن / والله يا اخوي حالة ابوي وامي كل مالها تزيد سوا ابيه يروح معي للمسجد يصارخ علية ويتعب وقتها الين ما عدت اطلب منه
ماجد بألم لحال صديق عمره / والشيخ مطلق ويش سوالكم
نايف / سالت عنه قالوا انه مسافر للعلاج وما يدرون متى يرجع
ماجد / طيب ما دورت عن شيخ ثاني يساعدك
نايف / ومن الي يساعدني ويفهمني مثل الشيخ طلق الله يشافيه ويرجعه بسلامه
سكت ماجد لفترة معدوده .. نايف / اختي ودها تكلم اختك عارف صداقتهم ولهم مده ماتكلموا مع بعض
ماجد ابتسم/ تصدق حتى اختي تقول لقابلت نايف اسأله عن اخته وقول له ابي احكي معاها .. الا وين عبيد ؟
نايف بقرف / راح مصر جعلة ما يرد ... المهم قوم نروح الحلاق قرفت من هالشعر
ماجد يضحك / وهذا شعرك ناعم كيف لو كان مثل شعري خشن ... قم قم مشينا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بتال وسند لحقوا على رعد وقبل ما يركب سيارته ( طبعا الكبار ما ينادون رعد بخال او عم لتقارب العمر بينهم)
سند يمسك يد خاله ويوقفة / يا رعد وش فيك هدي شوي
رعد بعصبية / اتركني انت واياه انا رايح وماني براجع ابد
بتال / انت بعقلك هدي شوي وين تروح وجدتي وعماتي ما فكرت فيهم
رعد سكت ثواني اخذ نفس / انت ما سمعت جدك وايش يقول
سند مسك رعد وسحبة لطاولة خشب مستطيله وحولها كرسي خشب مستطيل كأنه جذع شجرة مقسوم بين النص/ اجلس وهذي الامور ما تنحل بالهروب
رعد بعد ما جلس حط يدينه على راسه وبألم / ما راح تفهموني ولا تحسون فيني
بتال يحط يده على كتف رعد / ومن قال هالحكي
رعد بحزن / شايفه بعيني الا تبون تفرحون على حسابي ما تدرون قد ايش عبير ساكنه قلبي وعقلي ..
سند بحده / انت اللي سكنتها وانت اللي تبي تعذبها وتعذبنا طول عمرك
يا رعد تبي الكل يهتم فيك ويداريك ويراعيك من كنت صغير لازم تكبر يا رعد
شنو اللي ما تحسون فيني لا تقول اعشق واحب انت مؤمن بربك لازم ترضى بقدرة انت منت بزر...
تركة سند وهو ماشي شاف ( نوال ورنيم) قباله ما كانوا بعيد يعني يسمعون كل الكلام
ما طاحت عينه الا بعينها دق قلبه لها ااااه من عيونها اللي تذبحني واااااااااه من عشقي لها
ما لومك يا رعد والله ما لومك بس لازم تفوق لعمرك صد عنهم وتعداهم

رنيم بعد ما تعدا سند من جنبهم وبعد عنهم / بارد عديم احساس ما يعرف للعشق ودروبه
نوال / حرام عليك ليش حاقده عليه وبعدين سند اكثر واحد حساس من شباب العايله
رنيم تطالع فيها / ايه واضح .. واضح ما سمعتي كلامه لرعد
نوال / وهو ما غلط تعالي نروح لرعد!!
رنيم / وبتال؟؟
نوال بابتسامه خبيثه / ما عليه تعالي بس
قربت نوال ورنيم من رعد وبتال .. نوال / مسافر يا رعد .. اوههه قصدي بتنحاش
بتال التفت عليها وهو معصب / انتي واياها ضفو وجهكم وايش اللي جابكم هنا
نوال برغم من توترها من بتال الا انها طنشته ورنيم مستغربه منها / هاا يا الرعد
ما ظنتي ان كلامك اللي بسيارة نسيته والا ليه لا .. انت مثلك مثل غيرك
روح روح يالرجال >>> قالتها بسخرية مما استفز رعد
رعد بعصبية/ثمني كلامك يا بنت
نوال ببرود / ليه اخطيت ... لا والله ما اشوفني اخطيت بشي
انا اعرف الرجال يواجه مصيبته ويؤمن بربه وبالقضاء والقدر
والا ليه ربك قال الرجال قوامون على النساء
مو علشان يكونون قد تحمل المسؤولية والمصايب مو يهرب وينحاش
رعد بعصبية اكثر / نوال والله ان ما انقلعتي من وجهي لتشوفين شي ما يرضيك
بتال كان في البداية مو راضي بحكي نوال لكن لمن فهم مغز كلامها
وشاف انفعال رعد حب يشجعها .. تكلم بهدوء / ليه تبيها تروح لانها ما اخطت في حكيها
رعد التفت لبتال بصدمة ... نوال تزيد / تبي تثبت انك رجال ورنا مراجلك والاااااا .......
سكتت بكف من رعد اسقطها بالأرض وهو بقمة عصبيته / رجال وبغصبن عنك
والله طالت وشمخت يا نويل عطيتك وجهه وقمتي تتمادين بالكلام كأني اصغر عيالك ماني بعمك
رنيم ساعدت نوال على الوقوف ... نوال عطت رعد نظرة ومشت عنهم لحقتها رنيم
بتال بعصبية / لا والله ما طبتك المراجل اجل تمد يدك على بنت وتقول انك رجال
رعد بعصبية/ بتال ماني بناقصك اذلف عني
بتال تركة وراح .. رجع وجلس رعد على الكرسي وحط يديه على راسة
يفكر بالحكي واكثر كلمه "ما انت برجال .. مؤمن بقضاء ربك" الكل يقول له هالكلام
رعد " رجال رجال وبغصب عنكم ومؤمن بربي وبقاضة وقدرة "

رنيم تمسك يد نوال / لقافتك هي اللي خلتك تنطقين
نوال بابتسامه / بس استعدي لعرس رعد راح يتزوج قريب
رنيم / ما اظنه يخون عبير
نوال وقفت ووقفت معاها رنيم / ويش يخونها انتي خبله والا المسلسلات التركية اللي تتابعينها اثرت على عقلك
رنيم برومانسية / لبى العشق والهواء يا ناس ولبى الاتراك اللي يفهمون لهالعشق
نوال تهز راسها / لا والله ما انتي بصاحية الله يعين اللي بيأخذك
شافوا البنات قاعدين حول المسبح الخارجي اللي بشكل الدمعة واتجهوا لهم
رنيم ونوال / سلام
البنات / وعليكم السلام
نوال تطالع الجلسة وشافت الطاولات عليها مشروبات غازية وسلطات ومتبلات يعني مجهزة للعشاء
نوال / بتتعشون هينا
غرام / الكل يتعشى هينا
رنيم / احسن تغيير جو "شافت سمر مستنده بحضن ريهام " وكلمت غرام .. كيف جوها
غرام بقهر / حسبي الله عليها هالعنيد جعلها ...
ريما تحط يدها على فم غرام بعد ما جاءتهم من الداخل / حرام
لا تدعين عليها قولي حسبي الله ونعم الوكيل وخلاص
شجون / بس والله ما اخليها لها لا اقهرها زود
سمر كانت تطالعهم والعبرة خانقتها وشلون تقولهم ما عاد ابي اتزوج خلاص ما ابي ابعد ...
نزلت دمعه منها وحست بيد رنا تمسحها قبل ما تنتبه لها شجون او غرام وتقوم حرب
.. وبهمس / سمر لا تحطين ببالك طنشيها هي مقهورة منك يا روحي
سمر ابتسمت / جعلني ما بكيكم ولا اذوق حرت فرقاكم
بعده الكل صار يتكلموا ويضحكون وتجمعوا الامهات وجابوا الخدم العشاء من جهت الرجال وقعدوا يتعشون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

على العشاء عند البنات في طاوله لوحدهم ويتكلمون بهمس
غرام / اه يا الي ما بوجهها حياء ولا مستحاء شوفوا وش لابسه
نوال / يمكن ما فكرت ان احد من الشباب ممكن يمر
شجون / لا تبررين لها هي ما شافت وش لبسين
(البنات لبسين العبايات والافين الشيله على روسهم والغطاء كل وحده بيدها تحسبن من دخول الشباب..
وساره كذألك لابسه عباتها اما مها وحنان فعباياتهم مخصره ومطرزة كأنها فستان وشيله مرميه على اكتافهم
اما منار كانت بس حاطه الشيله وعلى اكتافها والحريم الكبار بجلالاتهم )
ابرار / بس انا مستغربه ان بنات خالتها وهي متفسخات بالعبي وطريقة غطاهم وكلامهم
وساره لا متستره وما يطلع منها صوت واذا جات عينك بعينها تخجل وتنزل راسه مع ابتسامه خجوله
رهام / عندي احساس غريب ان سارة عندها مرض نفسي او عقده لانها رافضة الاختلاط بنا
روان/ لالا والله تكلمنا معاها عند الحمامات " اكرمكم الله " تكلمت عادي مثلنا وتضحك كمان
اماني / لا والله انا احس انها مجنونه تتلفت كل بعد شوي كأنها خايفه
غرام بستهبال / ايش رايكم اسحبها لكم واخليها تتكلم معانا ونوال دكتورة تكشف عليها
نوال وبتكشيره / لا والله جايبه الذيب من ذيله ما شاء الله عليك يعننك ذكيه اكيد ما راح تجيك لوحدها
اكيد معاها عنيد والا مهويه ولا هالمفعوصة الثانية حنانوه وبعدين ايش دخلني في النفسية انا دكتورة اسنننننننان افهمي
غرام كشت بيدينها على نوال وطالعت سمر اللي تلعب بحبات الرز اللي بصحنها ولا تأكل منها شي
ريما / دخيلكم كلوا هالاكل المحلل وتركوكم من اكل لحوم البشر بهالغيبة
كملوا اكلهم وبعدها بعض البنات حسوا بتعب والارهاق وطلعوا ينامون والبعض جلس يكمل السهره
والامهات بعد العشاء دخلوا داخل وراح ينامون الكل بدون استثناء

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

عند الرجال الكل تعشاء بصمت بعد اللي صار مع رعد
راكان ما كان عنده علم هو وزياد كانوا عند الشوي وصقر يساعدهم
راكان بهمس لعناد / ويش اللي صاير
عناد بهمس / بعد العشاء تعرف خلك ساكت لتطيح براسك
راكان سكت وبعد العشاء الرجال توجهوا للفله ينامون فيها والشباب قرروا يسهرون بالخيمة وينامون فيها مالهم حيل يرحون لفلتهم المخصصة لهم
راكان وهو يشرب من بياله الشاهي ويتكي على التكاية / ويش العلم ورعد وينه اختفاء
بتال/ ما تدري ويش اللي صار لرعد
راكان عقد حواجبه / لا لو ادري ما سألت .. لية ويش صار له؟
عناد / جدي قرر يزوجه وخطب له وحددوا عرسة وهو اخر من يعلم
عصب ونافخ وخذله كف من جدي محترررررررررررم
راكان عدل جلسته وبعدم تصديق / تمزززززززززح
سند / لا والله ما يمزح والله صوت الكف لساته باذني يالله من زمان عن شوفت جدي بهالحاله
بتال / ايوه الله انك صادق
راكان يطالعهم يبيهم يكملون السالفه .... بدر / والله ما اذكر واشلون دخلنا بسالفة عرس رعد
اذكر اني انا ابي اتزوج وانقلبت السالفة ليه وشلون ما ادري
ياسر بضحكة / الله يستر منك يا بدير هذا انت بس قلت رغبتك رعد اخذله كف
وهو المدلل عند الجميع اجل اذا تم التنفيذ ويش بيصير
سعود يكمل / لا عاد تتكلم بسالفه لا تجيب لنا مصيبه كبيره
بدر بنص عين / تلايط انت واياه مسوين خفيفين دم مالت عليكم
عناد وهو منسدح / لا هم صادقين لا عاد تفتح هالسيرة ابد الا بعد ما انا اتزوج هذاك الوقت افتح فمك
بدر بمزحه/ يعني انت فيك امل حتى تتزوج
عناد بعصبية تحرك بسرعة واتكاء على يده / لية ما انت شايفني رجال والا طايح من عينك حتى مقدر اتزوج
بدر يقوم بسرعة ويسلم على راس اخوة / والله ما قصد اللي فهمت والله اني توقعت انك كاره الحريم وما تبي تتزوج
عناد بغضب / انقلع من وجهي تبي تتزوج وما تعرف تثمن كلامك قبل ما تقوله
بدر بيتكلم بس صراخ عناد له اسكته وطلع من المجلس وهو معصب لحقة ياسر وصقر
وسامر كان نايم رفع راسه وطالعهم شافه بتال / كمل نومك كمله ما فيه شي ...
رجع سامر يكمل نومه وزياد حاط يده على راسة ومغمض عيونه ومطنش الكل يحس بضيقة
ووحده هو دايم حول عيال عمه بس وجوده زي عدمه ان غاب عنهم ما فقدوة مثل راكان
يتمنى يكون مثل فارس وسيف ما خذين راحتهم ومطنشين الكل قام من مكانه واخذ جواله وطلع
رايح للفلة عند سيف وفارس ومحد انتبه لزياد وكملوا الشباب سواليفهم
راكان / ويش صار لرعد بعد الكف وين راح
بتال / قرر يسافر يهج من الديره واهله
راكان عقد حواجبه / بعقلة ذا .. الحين وينه؟
سند / بالفلة اللي وراء النخل
سعود / يعني ما طلع من المزرعة ... انا فكرت انه على طول يروح المطار واول طيارة يركب فيها وباي باي لندن
بتال ابتسم لمن تذكر كلام نوال وعجبه كثير / لالا ما ضنيت انه ينفذ كلامه بانه يهج راح يسمع كلام جدي ويعرس
عناد رفع راسة لبتال / من صدقك تتكلم
بتال هز راسة وابتسامه على شفاته وسكت ... نام عناد وراكان وسعود
وبعد ما رجع صقر وترك بدر وياسر حط راسة جنب سامر ونام اما بتال مجافيه النوم
وهو كل ما غمض عيونه يتذكر سمر وسوات العنود فيها وينحرق قلبه ويغتاض
قام وقرر انه يروح يتمشى بالمزرعة شوي وسند كان مغمض عيونه ويتذكر عيون محبوبته وعشقة لها
سند بنفسة " يارب اغفرلي خطاي والله نيتي خير وانت اعلم بالنوايا يارب تجعلها من نصيب اذا كان
فيه خير لي ولها واذا كان شر ابعدها عني وانزعها من قلبي " سمع صوت جوال يرن رفع راسة
والتفت شافه جنب صقر قرب منه ورفعة شاف " الحنونه " يتصل بك عرف انها خالته الماسة
"يالله يا خاله للحين تخافين علية " فتح الخط وسمع صوتها وهي متلهفة علية وتبي تتطمن
ام صقر / يمه صقر ما نمت يمه
سند بابتسامه / الا يمه نايم
ام صقر / من انت ؟
سند / انا ولدك سند يا الغالية
ام صقر بحب لها الولد بذات غير عن كل عيال اخوانها كلهم تحبهم بس ذا غير / يا حلو ها الصوت ويشلونك يمه
سند / بخير عساك بخير ... وتطمني على صقر هذا هو نايم بين اخوانه ومرتاح لا تخافين علية
ام صقر بحنان / فديتك يمه متغطي عدل مرتاح بنومتها عسى محد ازعله اليوم او تكدر خاطره
سند بضحكة / متغطي عدل ومرتاح ومحد يقدر يزعله او يضايقة حطي راسك يا الغالية وارتاحي ونامي وانتي متطمنه
ام صقر / ربي لا يحرمني منكم جميع يالله يمه بحفظ الله ورعايته ونام يمه لا تطول بسهر
هذا الليل تناصف يمه وبكره جدك وعمامك راح يصحونكم من غبشه .. تصبح على خير
سند كاتم ضحكته / وانتي من اهله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

طلع يبي يريح عمره وينسى العنود وحكيها لسمر خاطره يكلم سمر بس خايف تكون نايمه ارسل عليها رساله
"اذكريني كل ما وقتك قسى ... واذكريني لا مالت عليك الظروف "
وقف فجاه كانه سمع صوت ركز شوي سمع صوت ناعم قرب من جهة الصوت
شافها قاعده وراء شجرت الورد وتلعب بغصن منها وهي مو لابسه عباية رجع خطوة لور وقعد يسمع الحديث
منار / حياتي اشتقتلك موووووت .... ههههههه .... لا تخجلني..... حبببببببي ..
.. خلاص عاد ... اول ما ارجع الرياض اتصل عليك ونتقابل ... ايه حياتي ... ههههههه ...
.. ههههههه ... يالله باي لازم اسكر... حبي والله تعبانه... وانا احبك مووووت ... شنو مكالمة فيديو ..
.. لالالالا ... ماني لابسه عدل ... ادري انك شايفني بس ابي اكون كاشخه ومو تعبانه..
.. حبيبي الله يخليك والله حدي نعسانه ... هههه ... اممممممم بالا مشتاقه لحضنك ..
.. باي .. باااااااي ... سكرت الجوال وراحت لداخل الفلة وهي تركض بين الورود وتدور
وما شافت البركان اللي وراها لو ما قامت وراحت عنه كان ذبحها بارضها
بتال بعصبية / والله والله يا العنود لا خليك تعرفين الرباه والحياء قريب يا قليلة الادب
راح على جهة الفلة تبع الشباب يبي يرتاح هناك ... توجه للمسبح فسخ ملابسه ولبس الشورت
ورمى حاله بالمسبح يسبح ... اعصابه معادة تتحمل يكرها ويقرف منها
بتال في نفسه " من اللي تكلمه.. اشلون اعرف ... انا لازم اعرف ... اذا قلت لراكان انتبه لها..
يمكن ينشغل عنها هو يتحمل مسئولية الشركة والا الزواج والا ايش يتحمل ..
.. ااااااااه يا سمر هالعقربه بتكون جنبك .. ويش السواه يا بتال ويش السواه ..
.. يصير خير يا عنيد بعد عرس راكان ورعد يصير خير"
ــــــــــــ انتهى البارت ــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 22-06-12, 02:11 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخيرات ........تسلم ايدك ميشو على البارت الحلو ....مع انو احداثه رفعت ضغطي ......وموعارفة ابتدي بمين فيهم

رعد

مومن حق اهله يحطوه امام الامر الواقع لانو الضحية بنت الناس ولا بيقدرو يجبروه يسعدها ذنب البنت برقبته المفروض يلحون عليه ويقنعوه بالطيب ومايملو وكثر الدق يفك اللحام بس الي صار اجبار والرجال اذا انجبر يحط حرته ببنت الناس الي ماتدري عن شي واعتقد حتى هيفاء بتكون بنفس الوضع مو من حق اهلها يعطو كلمة بشي يخص غيرهم وهذا ابسط حقوق البنت الي اعطاها لها ديننا اهل متحجرين ومتخلفين حتى لو لمصلحتهم بس مو لهالطريقة لانو هذي حياتهم ماله احد دخل فيها

اما البنات وشكواهم لرعد .......انا اشوف حالهم احسن من بنات كثير غيرهم يحمدو ربهم على عيشتهم والحرية الي معطينها اياهم اهاليهم لو وحدة سافرت لصقو فيها وسافرو .....نوال ودراسة الطب في ناس يمنعو بناتهم من هالتخصص حتى لو ماراح تشتغل وغيره طولة لسان مع عيال عمامهم داخلين طالعين من بيت لبيت وكل هذا وموعاجبهم اتمنى اجل الايام الجاية تكون ضيق عليهم اكثر علشان يعرفو انهم كانو بنعمة جد سخيفين ويلوعون الكبد


نوالوه وسعود

قولي من الاول انك ميتة في سعود وهو غصب يحبك ويتزوجك صدق وقاحة وماتفرق عن مناروه ولا بنات شرفوه الا بالاسلوب غصب تبغي تلفت انتباهه اتمنى من قلبي يختار سعود غيرها ومايفكر فيها كزوجة حتى لو للانتقام لانها ماتستاهل ابد .......وهذيك الثانية الي ماادري شسمها نسيته نفس الحكاية والله ماحد قال لكم لاتغضو ابصاركم وكل وحدة تحط واحد ببالها غصب يتزوجها .....امحق تربية ........بس سند مين الي يحبها هو تغزل بعيونها لايكون نوالوه بس بتنجبر عليه خوب هم ماياخذون راي احد يروح يخطبها سند وابوها يعطيه وهي مجرد يعطوها خبر وهذيك تكرهها لانها اخذت حبيبها ياسلام لو هالشي يصير مالت عليها قليلة الحياء


العنود ونواف

العنود ونواف عرفو ايش في اهلهم بس تحركاتهم جدا بطيئة واعتماد العنود على نواف ماراح يحرك في موضوعهم شي وخصوصا اذا بينتظر الشيخ الي مسافر ومايندرى يرجع لو يموت وحالة ابوهم ماينسكت عنها واعتقد عمهم فهم وحتى الجد شك ياليت هم الي يتحركون ويطلبون ولدهم سطام طول شهر رمضان عندهم هو وعياله بدون دعوة للعواذل الي لاصقين فيهم وبالخصوص شرفوه اعتقد هالشي من حقهم والا ماراح يقدرو يعالجو ولدهم ابد


شرفوه وعيالها

شرفوه جعلها بحريقة ولا حادث تفقد فيه صحتها وعيالها كلهم وزوجها يطلقها ويرميها على ابوها الحقيرة ام السحور ربي يهدها هد الخبيثة وعسى عبيد ولدها مايرجع من مصر يطيح بمصيبة شهور تلهيها عن عيلة اختها وتهج لولدها وتفطس هناك شهور على ماتقدر ترجع الا كل بلاويها انكشفت ......بنشوف ساعتها هي وابوها شراح تسوي


بتال ومناروه

مناروه هالصايعة الضايعة مخاوية لها واحد جعلها بفضيحة تخليها تندم على كل البلاوي الي سوتها والله لو هي سنعة ومتربية ماطاعت شرفوه بس هي خربانة وتبغي تهج هناك علشان خويها الي عساه ياخذ مبتغاه ويرميها

اما بتال بيخطب العنود الي اخذ عنها فكرة غير صحيحة والبركة في مناروه الي العنود وثقت فيها وماتدري عن بلاويها ولا الي اعطتها الضوء الاخضر عليه وهو تدمير وجرح سمر الي مالها ذنب لذلك بيكون عقاب العنود من بتال شديد وبنظري تستاهل لانها عارفة انو خالتها بلا ضمير وممكن تسوي اي شي بدون خوف من الله وهي عارفة انها غصب تبغي راكان يتدبس ببنتها خلي استهتارها ينفعها بس بتال بينتظر بعد زواج راكان ورعد الي بعد رمضان وهو الوقت الي حددته شرفوه لملكة ولدها فكيف بيتغير الوضع هل بيعالجو سطام وبينفع فيه العلاج وبيكون لصالح بتال متحمسة ابغي شي يحرق قلب شرفوه اكثر واكثر بعد ماكانت تخطط لراكان بيصير مخها مشتت بالعنود بعد وخلي مناروه تاخذها لولدها صايع وصايعة متطابقين وهي تشبه العنود مايفرق لو اخذها عبيد
الي مستغربة منه كيف راكان وزياد ماشافو مناروه وعرفو انها مش العنود يعني معقولة معاهم بنفس المكان مافكرو ينادوهم يسلمو عليهم صدق مايستحقو الاخوة ويستاهل راكانوه كره سمر وجفاها معاه لانو ماهمه الا نفسه وزواجه


غراموه وعناد

غراموه عناد ماراح يتركها الا مربيها وماخذ حقه منها وهي الي بدت وبنظري تستحق كل الي بيجيها لانو للاسف ابوها واخوانها ماعندهم وقت يربوها ومستغربة انو مرام الخجولة والمؤذبة اختها


نواف وماجد

نواف مثل ماتوقعت ماخذ شي من عبيد وان شاء الله مايتهاون ويروح لصاحبه يسأل عن هالحبوب قبل مايدمن عليها اكثر مازال ببداية الطريق وهذا اصلا سافر عساه مايرجع يعني ماعنده ممول وعلى الاقل يخرب مخطط من مخططات شرفوه عديمة الرحمة ........وعساها تطيح بشر اعمالها قريب


في انتظارك ياقلبي

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مشاعل السعوديه, مشاعل, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, الدفا, السعوديه, اظماني, بردان يا, حضن, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايه بردان يا حضن الدفا عطشان واظماني الجفا, روايه سعوديه, صعود, عطشان, نوال
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176859.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-07-17 05:40 AM
Untitled document This thread Refback 30-11-15 03:29 PM
Untitled document This thread Refback 06-09-15 06:24 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¨ط±ط¯ط§ظ† ظٹط§ ط­ط¶ظ† ط§ظ„ط¯ظپط§ ط¹ط·ط´ط§ظ† This thread Refback 31-08-14 02:26 AM
Untitled document This thread Refback 18-08-14 04:28 AM


الساعة الآن 06:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية