لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-12, 01:50 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Jded

 


الجزء التاســـــــــــــــــــع


)الأمـــــس الضائــــــــــــع(...

لا تحاول البحث عن حلم خذلك ..
وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد
لا تقف كثيراً على الأطلال
خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها ..‏
وابحث عن صوت عصفور
يتسلل وراء الأفق
مع ضوء صباح جديد..))منقول






جلس كم دقيقه وهو يحس أنه قد شاف هالرجال بس وين ؟؟
أنصدم أبو عزيز وقال: هذا سلطان الــ.......
عزيز ببرائه : أيه ...
أبو عزيز بصدمه أكبر :أيـــــــــــــــــــــــــــــــــش ... أنت متأكد ؟؟
عزيز أنصدم من أبوه : مليون بالميه يبه ... ليش فيك شي ؟؟
أبو عزيز وهو يحك دقنه:طيب بوصيك بشي ...
عزيز نسى كرهه لأبوه بس يبي يعرف ليش أبوه مستغرب : أمر ..
أبو عزيز بمكر : لا تقول ليوسف أو أبوه.. أني أنا أبوك .. خلاص..
عزيز: ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــش ؟؟
أبو عزيز : لأني أكره هذا الإنسان ...ومثل ما دمرني راح
أدمره ...
عزيز بصدمه: كيف ... يعني أنت تعرف أبو يوسف ..؟؟
أبو عزيز : كيف ما عرفه... إلا أعرف أبو من جابه ؟؟؟
عزيز: طيب يبه .. أيش سوى فيك ؟؟؟
أبو عزيز : كل شي بوقته حلو ... بس لا تنسى ..لا تقول أسمي كامل لا عنده ولا عند يوسف ....
عزيز : أبشــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ...




------------------




بالعصر ....
بقصر ريان ...
شادن كان قافل ع نفسه من لما سمع ريم وأخوه ريان ...
مو مصدق إلي يصير ...
دق جواله وهو يفكر ...
شاف المتصل شهاب .... رد من غير نفس : هلا ...
شهاب وهو يضحك : شفيك ؟؟؟
شادن : هاه ....لا ولاشي ...
شهاب: والله أني حاس أن وراك مصيبه ..لكن وش السالفه ؟؟
شادن : ممكن تمرني نروح اللوبي حق برج الفيصليه ...
شهاب : أبشر بمرك ..بس ليــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟
شادن أرتفع ضغطه من خويه إلي ما يصبر : كل شي بوقته
حلو ..


بالصاله ..
ريان : السلام عليكم ...
ريم وأمه وخاله : وعليكم السلام ..
ريان : كيفكم ...
الكل : تمام ...
أم شادن: حبيبي روح بدل ملابسك وتعال ...
ريان : لا لا لا لا لا لا ..هذا أول ..
أبو ريم : وش إلي أول ..؟؟
ريان : يا خالي نبي حقي ...من ورث أبوي الله يرحمه ..
هنا خلاص الخال أنفجع ...
أم شادن : ما فيه أي ريــــال تاخذه إلا بعد التخرج ...
ريان : مو بكيفك .. أمي ع العين والراس .. بس ورثي أخذه اليوم قبل بكره ..
أبو ريم : طيب وش الي طرى عليك ...
ريان بإستهزاء وهو يناظر خاله : تدري وش إلي طراء
ع راسي ...
خاله بخوف : وش ..؟
ريان وهو يناظر ريم ويتحسر لأنه بكلامه راح يهدم كل حبه : عشان سرقتك ..
وقف خاله بعصبيه : أحترم نفسك ...
: برااااااافو وااااااااو .. والله وصار لك أمانه يا خالي .. ))وبداء يصفق بديه )).. أنت عندك ذمه ... أنا أبي حقي اليوم قبل بكره .. إلى متى وانا ساكت ...يمه سمعيني .. ساكت عشانك ..لكن من اليوم وصاعد راح أخذ حقي وهو يطلع من البيت ... ولا بعد إذا عادك موقفه مع أخوك ..
طلعي معه ... لأني ما أبي أمي تخلي أخوها يسرق فلوسنا وأحنا ساكتين ..
ياخالي المحترم .. ممكن أسألك أسئله .. كم في حساب
أبوي ؟؟
بعدين تعال .. أنت ما تشتغل ..من وين تعيش ..؟؟
وبنتك المصون من وين تجيب الفلوس ....؟؟
حبيبي الورق مكشوف وفلوسنا تجي اليوم قبل باكر...
ولا ترى قسم عظم أن أكسر راسك ....
فااااااااااااااااااااااااااهم....!!!!
الكل كااااااااااان منصدم .. محد يصدق أن الكلام إلي بقلبه طلع ..
خاله وهو خاله ما يصدق أن الي قاعد يتكلم ..شادن ...
شادن الحبوب يطلع منه هالكلام ...
أم شادن : مو مصدقه ..
ريان : وش إلي مو مصدقته ؟؟
أم شادن : كيف توقفون في وجه أخوي كذا ..
أبو ريم : أبوكم ما عنده إلا عشره مليون ..
ريان : كذااااااااااااااااب ... أنا وشادن نعرف أن في حساب أبوي 80 مليون ... وأنت سرقتها .. وذلحين ترد لنا فلوسنا ...
أبو ريم حس نفسه أنكشف : ريم لبسي عباتك وتعالي نطلع من بيت ما أحترموني ولا قدروني ...
ريم بهاللحظه ما قدرت تخبي حبها لريان ....
وراحت تركضضضضضضضضضضضضض له ..
وضفته وهي تبكي و تقول : ريان تكفى لا تخليني .. تكفى ياريان .. أنا أكرهه ...والله أكرهه .. مااااااااااااااااااااااا أحب أبوي .. ما أحبه ..
الكل أنصدم من الموقف ..
مسح ع راسها ريان ونزلت دموعه : ما راح أتركك والله ما راح أتركك ..
قرب أبو ريم من بنته ومسكها من شعرها : تعالي يا وقحححححه يا عديمة الشرف يا ....
ما كمل جملته إلا وكف جايه ع وجهه ...
طاح أبو ريم ع الأرض ...
شادن وهو معصب : هذا الكف خله يأدبك يا وقح ... وريم أختنا قبل لا تكون بنتك ...
أم شادن خلاص مو مصدقه إلي يصير ...
أم شادن : ريان ..شادن .. أخوي .. ريم ..
أنا مو فاهمه شي ...
ريان : خلاص يمه كل شي راح ... أخوك يا يمه مختلس أموالنا .. والحمد لله إنّا ما سوينا حصر للأملاك وعلى وكلاته .. ولا كان هو و أبو أدريس .. بيسرقون أملاكنا بعد ...
أبو ريم : أيه أنا سرقت وأختلست ... وأموالكم معي .. وريان بنتي راح أخذها من بين عيونك وغصب عنك....
ريان : مو بكيفك ...أنا دام راسي يشم الهواء ماراح تلمسها .. بس لمسه ..
أبو ريم وهو يضحك بسخريه : ههههههههه....نشوف ..وأنا أعرف أربيك يا ريم ...
أم شادن تقرب من أخوها : أنا ما راح أذلك بالفلوس ..لكن والله أن قربت من ريم .. ماراح أخليك ترتاح .. تدري ليش ؟؟؟
أبو ريم بسخريه :ليش ؟؟
أم شادن : السر إلي له 20 سنه ما أحد يعرف فيه .. راح أكشفه ..
أبو ريم وهو خايف : إلا هذا يا أختي ..
أم شادن : فكر بس تقرب منها والله أن أفضحك ..
طلع مسرع .. وأغماء ع ريم ...
ريان وريم طايحه ع يده : ريم ريم ...
شالها وحطها ع أقرب كنب ...
قربت منه أمه وشادن ..
أم شادن : الله يستر ...شفيها ...
نفخ ريان ع شادن : شااااااااااادن ... شفها ..
قرب شادن يبي يشوف النبض عليها ..
لما لمس يدها حس كل خلايا جسمه تحركت ..
كان يتمنى أنها لما أبوها كان بياخذها ..
تجي بحضنه .. مو بحضن ريان ...
حس بغبطه .. ووقف : جب لها عصير ليمون ..
وفعلاً ما جلسوا أقل من دقيقه إلا ريان معه العصير ..
شربها .. وجلس جمبها وبدت تنزل دموعه ..
يحبها وكل شي بجسمه كان ينتفض ..ويردد : ريم ...
ريم هي البنت إلي ملكت قلبه .. ريم هي الغيرته ..
من واحد كان يستحي ومو أجتماعي ..للواحد حبيب وطيب ..
بداء يرجع لونها ...
أم شادن : الحمد لله صحيت ..
ريان وهو فرحاااان : ريم . تسمعيني ..؟؟
ريم وهي مغمضه عيونها : أممممممممممم
أمممممممممممممممم ..اممممممممممممم
ريان شالها بين يدينه ...
أم شادن : وين رايح بها ؟؟
ريان : لغرفتي ترتاح ..
شادن ضاق خاطره وطلع مسرع لبرى البيت ..
أم شادن : أنتبه لها يمه ... لا تخليها ..ترى مثل بنتي..
وأكثر
ريان : أبشري ...
راح بها لغرفته وبدت تصحصح ....
ريان وهو شايلها ويبتسم: كيفك ؟؟
ريم : تمااااام ... دامك جنبي ....
ريان : وراح أظل طووول العمر جنبك ....
دخل لغرفته وحطها ع السرير ..
ريم : ريان ...
ريان بحب صادق : عيوووون ريان ..
ريم بدت تبكي ...
ريان : ليش هالدموع ..؟؟
ريم : ....................
ريان : أبي أفهم ليش تبكين ؟؟
ريم: ................
ريان ضمها لصدره .. حست أنها بأمان دام أنها معه ..
حست أنها عايشه بجو ثاني ...
حست بكل شي ينطق ويردد : ريان ...
ريان : خلاص بلا دموووع .. أبي أفهم شي واحد بس ..))وهو يلعب بخصلها ...((.. ليش تبكين ؟؟
ريم من بين دموعها وشفايفها تتوهج من البكي: خاااااااااااايفه ..
ناظر وجهها إلي تغرق بالدموع .. وناظر شفايفها الي تتوهج من كثر البكي : من أيش يا روحي ؟؟
ريم بخوف ووسط دموعها : أنك تتركني وتروح ...
ريان بحنان وهو يضمها لصدره : أترك الدنيا ولا أتركك .. لعد أسمع هالكلمه مره ثانيه ..
ريم وهي تبكي : الله لا يحرمني منك يا ريان .. الله لا يحرمني منك ....
ريان : ولا منك يا قلبي ....




♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫♫



الياس بعد ما ملك لهم الشيخ ...
الياس : سيف أحس أنك أستعجلت ..
أبو سيف : لا أستعجل ولا شي ....
طلع المملك ووراه أبو سيف ...
دخلت أم سيف : مبرووووك .. يا ولد أختي ...
الياس بضيقه : الله يبارك فيك ..
أم سيف : سيف تعال أطلع أبغاك شوي ...
طلعوا وهم برى ..
أم سيف : يلا بلا كثرة حكي .. ودخلي ع زوجك ..
سرمد وهي مستحيه : لا يا يمه .. مقدر ؟؟؟
أم سيف : سمعي الكلام وأدخلي ...
سيف : ما عليك منها يا يمه .. حتى لو ما ترضى بدخلها
غصب ..
سرمد : لالالالالالالالالا...دام المسأله فيها غصب .. أستغفر الله .. سبحان الله .. الله أكبر ..لا إله إلا الله .. وتوكلت على الله ..
ودخلت ..
الياس لما شافها ضاااااااااااااااق صدره .. حس أنه أستعجل ..
سرمد جلست بأخر المجلس ...
الياس وهو يتصنع الإبتسامه : وعليكم السلام ..
سرمد : ............
الياس : شكلي بروح للربع وبخليك ...
سرمد :.....................
الياس : لا إلى هنا وبس .. يااا خاله ..
دخلت خالته : لبيه ..
الياس وهو مبتسم تسليك : يا خاله .. سرمد ما تتكلم .. وأنا أبيك تخلينها تتكلم ..
سرمد : بدون أمي أعرف أتكلم ..
الكل : ههههههههههههه ..
الياس : والله يا خاله وطلعتي خارشتهم ..
أم سيف : أفا عليك بس ..
الياس : هههههههههههه ..
طلعت أم سيف وراح لها حتى جلس جنبها الركبه بالركبه ..
الياس رفع راسها بيدينه : شفيك ؟؟
سرمد وهي وجهها أختلط بجميع الألوان ..: مدري ؟؟؟
الياس : أنتي تدرسين ؟؟
سرمد : أيه ..
الياس : أيش ؟؟
سرمد : دعوه وإعلام ..
الياس : تبين فلوس ..؟؟
أنصدمت سرمد منه : لا ليه ؟؟
الياس وهو مبتسم من ورى قلبه : شكلك ما تتكلمين إلا بفلوس..
سرمد هنا أنفجرت : ههههههههههههه ..
الياس : أيه أيه كذا الشغل العدل ..
دخل سيف عليهم : يلا عاد بلا دلع ...
الياس : ههههههههه .. خلها ...
سرمد : لا يا الياس .. خل أروح ..
الياس : الله يحفظك ...
طلعت وجلسوا يسولفون ..




برج الفيصليه ..
بالتحديد اللوبي ..
شادن : والله مدري شقولك ..
شهاب : شنو ؟؟
شادن قاله السالفه كلها لأنهم أخوياء الروح بالروح ..
شهاب أنصدم : الله يعينك ..
شادن : مدري وأنا أخوك شسوي ..
شهاب وهو يقول بنفسه : أأأأأأأأأأأه يالريم .. وش هالجمال ..
رجع شهاب من أحلامه وقال : أقول خلك منها وطنش تعش ..
شادن : مقدر .. مقدر ....
شهاب : الله يعينك ..



---------------


عزيز من يوم رجع مع أبوه وهو يفكر في علاقة أبوه بأبو
يوسف ..
تعب من التفكير وطلع من غرفته يغير جو ...
وهو يتمشى : يااارب يكون علاقة أبوي بأبو يوسف كره وحقد عشان يزود كرهي ليوسف ...
ياااااااااااااااااااااارب ...والله لأدبك يا يوسف ولا ما أكون
عزيز ..



0
0
0
0
0

بعد مرور يومين من الأحداث الماضيه ..
ريان مع ريم .. علاقة حب ولا مثلها ..ويمكن فيه مشروع زواج ..
يوسف على حاله ... ماتغير شي .. وإلى الأن متردد يخطب البنت إلي بباله..
عزيز قرر يرجع للعيال .. وينتقم من يوسف .. إلي ولا مره غلط عليه .. بس الكره وما يعمي النفوس ..
الياس متضايق من ملكته من سرمد يحس أنه مو مسعدها وهو قلبه بوحده غيرها ...
سيف .. بالمختصر ما يكلم أخوه زياد لأنه زوج سرمد لألياس ..
طلال .. مع جنستا أربع وعشرين ساعه .. بس رجع لخوفه الأول .. أن أخوه سنمار يعرف بالي يصير ...




--------------




طلعت من غرفتها الساعه 2 الظهر .. الكل ناااايم ..
راحت لغرفته وطقت عليه الباب ...
فتح الباب وهو يحك شعره ..
بس أنصدم من الي قدامه ..
الياس : ميسسسسسسسسسسسسسسسسسساء...
ميساء .. دفته ودخلت الغرفه وجلست ع السرير ..
دخل وقفل وراه الباب .. خاف أن أحد يدخل عليه ...
الياس وهو مرتبك ..: شفيك .. تعبانه ..
ناظرته بحب : الي متعبني أنت ...
الياس حس قلبه بيطيح ..
الياس يسوي مو مهتم : أشفيكي ؟؟
ميساء ودموعها تحجرت بعيونها : إلى متى وأحنا ساكتين .. أنا أحبك يا الياس ..
الياس ماقدر يخفي حبه لها : ووش الفايده لو تحبيني ... مقدر أتزوجك .. لأنك بالمختصر عمي ما يرضى يزوجك بواحد طرطور مثلي ...
ميساء بصدق وبدت تدمع عيونها : بس أنا أحبك ..
الياس نزل راسه : جااااات متأخره يا ميساء ..
ميساء وهي وقفت مو فاهمه شي من إلي يقوله : رجااااااء يا الياس ..تكلم بدون الغاز ...
الياس قرب منها : أنا تملكت يا ميساء ...
ميساء ما قدرت تتماسك وداخت ومسكها بيديه وساعدها بصدره ..
صحصحت بعد ما كب بوجهها مووووويه ...
الياس : كيفك ؟؟
طق الباب بقوه ..
خاف الياس وميساء ..
الياس : ميــــــــــــــــــــــــــــــن؟؟
أدريس : أنا أدريس ؟؟؟
الياس: أدريس أنا ألبس ..
أدريس : أوكي لا خلصت تعال لي بالغرفه عندي لك موضوع مهم مره ..
الياس : أبشر ..
الياس وميساء : الحمد لله ..
ميساء دفت يديه منها ..
ميساء بقهر : مين تملكت .. من هي عروس الغفله ..؟؟
الياس تنرفز منها : سرمد بنت خالتي ...
ميساء كرهت سرمد على أنها تحبها وعااادي ..
ميساء تتصنع الا مبالاه : الله يهنيك ...
نزلت دموعها ....
رجع وضمها وهو يقول : أنا أسسسسف يا ميساء .. والله
أسف ..
ميساء : خلاص يا الياس .. كل شي أنتهى ...
الياس وعيونه تجمع بها الدموع : لا تقولين كذا ...
ميساء وخرت من حضنه .. وطلعت وهي تبكي ...
الياس ضااااااق صدره .. وحس الدنيا تصفق بوجهه ..

من رجعك ؟
كنت السفر , من رجعك !
ضاع الطريق او ضيعك؟؟
لا تقول احبك , لا تقول
عالي السكوت , ما اسمعك ..



تذكر في يوم الفراق
لما وقفت اودعك
ناديت يا عمري ابيك
و بكيتها عيوني عليك
و تركتني الله معك
لا تقول احبك لا تقول


عالي السكوت , ما اسمعك ..



يا صوتك الناحل
في ضجت ظنوني انت الزهر ذابل
في قلبي و عيوني ..
صدقني ما يفيد العتاب
و صدقني ما يكفي الندم .
تبغاني احبك للعذاب
والا احبك للالم ..
انا حتى مدري وش تقول ؟
عالي السكوت , ما اسمعـك ..
عالي السكوت , ما اسمعـك ..
عالي السكوت , ما اسمعـك ..
..)) بدر بن عبد المحسن



راح لغرفة أدريس .. ودق الباب ..
أدريس : تفضل ..
دخل الياس : هلا أدريس بغيت شي ..
أبتسم أدريس بتصنع وهو حاقد عليه : عندي لك خبر مره
حلو ؟؟
الياس : يلا قووول ..
أدريس قرب من ولد عمه
الياس : شفيك ؟؟
أدريس : أبد بس ترى البنك أتصل علي ..
الياس : وش دخلني أنا .؟..
أدريس : يالدلخ .. يعني ترى لك وديعه ..
أنصدم الياس : وديععععععه .. من مين ؟؟
بعد أدريس وعطاه ظهره وهو عند الكموندينا يشيل عطر : من أبوك الله يرحمه ..
الياس أنصدم : أنت متأكد .. كم طيب ؟؟؟
أدريس : وهذا ألي أبي أعرفه ..
وقف ورجع لولد عمه ..
الياس : ليش ؟؟
أدريس : تعطيني من الوديعه 10 بالميه ... بس ..
ووخر من ولد عمه وبطريقه مسرحيه : ولا خبرت أبوي وخذاها كلها ..
الياس قرب من ولد عمه لحد إختلاط الأنفاس ...
الياس وهو معصب : شوف حبيبي .. أنا ما كنت أبيها .. لكن بكلامك هذا يا جبان راااح أخذها ... وأعلى ما في خيلك
أركبه ..
قرب ولد عمه منه ومسك يديه وبداء يعد أصبعه : واحد .. ثنين .. ثلاثه .. أربع .. خمسه .. سته .. سبعه .. ثمانيه .. تسعه .. عشره ..
الياس وخر يدين ولد عمه بقرف : وش معنى هالكلام ؟؟
أدريس بسخريه وإحتقار : ههههههههه .. هذي عشر سنوات .. أبوي شالك فيها بعد موتت أبوك وأمك وأختك ..وبكل سنه راح أخذ واحد بالميه... لكن أن عندت وكبرت راسك ترى بياخذ ابوي عليك الوديعه كلها ... وبيصير لك صفر بالميه ..
فكر الياس : خلاص بكره بروح لهم وبرد لك خبر ..
أدريس بنظره حقيره : أنا أنتظرك ...وإذا ما عطيتني 10 بالميه ..))غمز له ((.. أنت عارف شيبي يصير ....
طلع الياس وهو منقهر من ولد عمه ...
وراح لغرفته ...



===========

طلعت من السوق ..
وكانت تبي تركب مع السواق ...
لكن سمعت صوت يناديها ..: ريم ...
ألتفتت للصوت وشافته صوت شاب مو غريب عليها .. دققت فيه وقالت : أنت يا حقيييييييير ...








منهو الشاب ؟؟
والياس هل راح يرضى بواقعه ويحب سرمد ويترك ميساء ويعطي ولد عمه 10 بالميه ولا لا ...؟؟
عزيز حاقد ع يوسف ؟؟ أيش راح بيسوي فيه ؟؟؟
وأيش التطورات الي بتصير لريم وريان وشادن ..؟؟
وريان هل كره ساره ولا لسى يجاريها ..؟؟
وطلال وش موقفه من الحيره إلي هو عايش فيها ؟؟

تقيمكم للجزء ؟؟
أنتظروني بالجز ء الجاي ...

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 10:28 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 235340
المشاركات: 19
الجنس أنثى
معدل التقييم: قلب مربع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قلب مربع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

منهو الشاب ؟؟
اتوقع يوسف
والياس هل راح يرضى بواقعه ويحب سرمد ويترك ميساء ويعطي ولد عمه 10 بالميه ولا لا ...؟؟
اتوقع بيتزوجهم ثنتينهم .. ايه اكيد بيعطيه !
عزيز حاقد ع يوسف ؟؟ أيش راح بيسوي فيه ؟؟؟
الله يستر منه تغييير مره
وأيش التطورات الي بتصير لريم وريان وشادن ..؟؟
اتوقع شادن بيحب نوف وريان وريم نفس ماهم
وريان هل كره ساره ولا لسى يجاريها ..؟؟
امممم مدري !
وطلال وش موقفه من الحيره إلي هو عايش فيها ؟؟
الله يعينه ،
تقيمكم للجزء ؟؟
منتاز
أنتظروني بالجز ء الجاي ...
بالانتظار ،،

 
 

 

عرض البوم صور قلب مربع   رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 10:10 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب مربع مشاهدة المشاركة
   منهو الشاب ؟؟
اتوقع يوسف
والياس هل راح يرضى بواقعه ويحب سرمد ويترك ميساء ويعطي ولد عمه 10 بالميه ولا لا ...؟؟
اتوقع بيتزوجهم ثنتينهم .. ايه اكيد بيعطيه !
عزيز حاقد ع يوسف ؟؟ أيش راح بيسوي فيه ؟؟؟
الله يستر منه تغييير مره
وأيش التطورات الي بتصير لريم وريان وشادن ..؟؟
اتوقع شادن بيحب نوف وريان وريم نفس ماهم
وريان هل كره ساره ولا لسى يجاريها ..؟؟
امممم مدري !
وطلال وش موقفه من الحيره إلي هو عايش فيها ؟؟
الله يعينه ،
تقيمكم للجزء ؟؟
منتاز
أنتظروني بالجز ء الجاي ...
بالانتظار ،،


موفقه قلب مربع
هههههههههههه اما عاد يتزوجهم ثنتينهم ما ظنتي
خمني أكثر ^_^
والي مستغربه ليه محد يعرف شيبي يصير لطلال
والله مسكين مره
على العموم أنتظروني بالجزء الجاي

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 11:19 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدت الروايه تشدنا لو ان احداثها يمكن بالنسبه لي ما تمثلنا محنا خالين يس ولو على الاقل بالسر
وجع ريم شلون تلصقين بريان باي صفه لا ويقول بأخذها لغرفتي
والام تقول انتبه لها اخاف حاميها حراميها خوش ام عز الله كملت
وش السر الي خاف منه الخال شلون تخلى عن بنته بسهوله يمكن ماهي بنته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميساء انتي بعد وجعتين وش تبين رايحه ل الياس بغرفته وين الحياء خلاص !!!!!!!!!!!!!!!

مدري بعد وش بيجي الله يستر

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 11:30 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242236
المشاركات: 230
الجنس ذكر
معدل التقييم: أنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداعأنكساري عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 301

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنكساري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أنكساري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدت الروايه تشدنا لو ان احداثها يمكن بالنسبه لي ما تمثلنا محنا خالين يس ولو على الاقل بالسر
وجع ريم شلون تلصقين بريان باي صفه لا ويقول بأخذها لغرفتي
والام تقول انتبه لها اخاف حاميها حراميها خوش ام عز الله كملت
وش السر الي خاف منه الخال شلون تخلى عن بنته بسهوله يمكن ماهي بنته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميساء انتي بعد وجعتين وش تبين رايحه ل الياس بغرفته وين الحياء خلاص !!!!!!!!!!!!!!!

مدري بعد وش بيجي الله يستر



حقيقة أختي نجلاء مرورك يشرفني
مع غيبتك المفأجأه الصراحه
اممم ما يندراء الله يستر ههههههههه
على العموم أنا كنت ناوي أوقف قلمي على الورق وأصابعي عن الكيبورد
بسبب أن ما فيه ردود على رويايتي كثير
مدري أخاف فيه نقص في الروايه او مثل هيك
دعواتك لي ويشرفني مرورك مره ثانيه
وان شاء الله مع الباراتات الجايه راح تنصدمون أكثر وأكثر

 
 

 

عرض البوم صور أنكساري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمار, للكاتب انكساري, ليلاس, الخاص, النفوس, انكساري, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية عندما تهوى النفوس, روايه, عندما تهوى, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176467.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ طھظ‡ظˆظ‰ ط§ظ„ظ†ظپظˆط³.wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:43 PM


الساعة الآن 05:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية