لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-12, 07:47 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا ملياار

نوورتي ختيه.. وان شاا الله تووصلين للنهايه..


وتحصلين التفاعل اللي ف خاطرج..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 24-05-12, 07:06 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الورد والفل


أخباركم جميعا اليوم باذن الله راح أنزل لكم بارتين الثالث والرابع



لاني راح أغيب اسبوعين


بسبب الاختبارات اللي تبدأ السبت و:أسأل الله التوفيق لي ولكم



البارت الثالث

اما راما فكانت تبكي كلامه قاس بس اكيد من تجربته اللي مر بها بس انا وش ذنبي يصير لي كذا يارب فرج علي

دق جوالها:راما:اهلا امل

امل:هلا ووش بلاك صوتك ماهو عاجبني

راما:لا مافيه شي بس منسدحة

أمل: الف الف مبروك النجاح والتخرج الاولى ياغلاي

راما: الله يبارك فيك وجلست تصيح

امل:راما حبيبتي وش بلاك ليه البكا

راما:فرحانة ياامل ومن شهقاتها كنت اتمنى ابوي واخوي وجدتي يشاركوني الفرحة بس وينهم اهئ اهئ تعبت ياأمل تعبت الغربة اوجعتني

امل:(توك مالك الا ثلاثة ايام ولا بعد سامي )هدي وان شاء الله تهدأ الامور ياراما وتنحل وترجعين تلقين اللي يسرك واحسبي اسبوع وانا عندك يالغلا)هدي ياقلبي هدي

راما:تمسح انفها بعد المشاهق

ان شاء الله وانت نجحتي

امل:ايه والحمد لله جيد جدا

راما:الف مبروك لولا الله ثم وجودك جنبي كان مدري وش صار لي

امل:لا تصيحيني يالله تصبحين على خير

راما:وانت من اهله

وقامت راما وصلت لها ركعتين شكر

نامت راما وقررت انها تتحاشى سامي نهائيا وتحاول انها تعود راما الاوليه بنشاطها وحيويتها





نرجع للسعودية:

لشركة ابو عادل:

السكرتير:طال عمرك فيه وحدة برى تبي تقابلك

ابو عادل:ابتسم عرف انها لولوة

خلها تدخل

دخلت السلام عليكم

ابوعادل:وعليكم السلام هلا بلولوة نورت الشركة

لولوة:اللي انهبلت كيف عرفها كيفك ابو عادل (ايه يالحية الرقطا)

ابو عادل:بخير دامني شفتك بخير كيفك

لولوة: انا بخير

ابو عادل:وش تشربين

لولوة:تتميلح عصير لوسمحت

ابوعادل دق على محمد:محمد ثنين عصير برتقال

التفت لها وبابتسامة حيا الله من جانا

لولوة:اللي حست انه سهل عليها اللي بتسويه

يابو عادل خالد له اسبوعين ماجا البيت

ابو عادل: كيف من جدك؟

لولوة:اتصل جواله مغلق وادق على ربعه مايدرون عنه

ابو عادل:بلغتي الشرطة

لولوة:لا لا بخوف ماادري وش اسوي

ابو عادل :ابتصرف الا يدخل السكرتير بالعصير

تفضلي العصير

لولوة:شكرا

ابو عادل:مالك الا اللي يسرك اجيبه لك حي والا ميت (يوجعه قلبه )

لولوة :تعرف حالة خالد شباب السوء خلوه يدمن وانا خايف من الفضائح تطولنا وتطول اخته (وااااااو عليك ماسرع لفيتيها)

ابو عادل:افا عليك ابشري الا عندي طلب

لولوة:تفضل طلباتك اوامر

ابو عادل: راما ابيها تسافر مع امل وامها برا

لولوة:(بنفسها احسن فكة) ايه ماعليه خلها تغير جو

ابو عادل: مشكورة انا قلت انك ماراح ترفضين ماشاء الله عليك كنت احسد ابو خالد عليك وعلى جمالك (هههههههه تعرف تمثل )

لولوة: اللي ماعاد تدري وش تسوي مشكور انا استأذن

ابو عادل:تو الناس

لولوة:تعرف عندي اجتماع بالشركة

تو بتطلع قام لها :لولوة ممكن رقمك

لولوة طبعا:عطته كرتها وعطاها كرته

وطلعت وهي قمة الفرح ان مخططها بينجح وابو عادل من طلعت وهو منهبل وين خالد عسى ماصار له شي





نرجع لبريطانيا

راما: مر الحين تقريبا اسبوع رجعت راما الاولية بالنشاط والحيوية لوسي راحت تختبر وصرت اتحاشا سامي ولا اشوفه يداوم بالشركة من الصباح ولا يجي الا العصر اكون بالبيت بغرفتي

بس كل صبح اطلع للبلكونة اشوفه لما يطلع من البيت للدوام ماادري ليه بس اللي اعرفه ان اعجابي بها زاد لما عرفت بقصته



بس علاقتي بالجدة قوت صرت اقعد واسولف معها ولا بعد تعلمت منها بعض الطبخات البريطانية وغرز الصوف احبها ياناس وما اخليها تنوم الا لما اطمن عليها واغطيها حتى ادويتها صرت اعطيها اياها ياحليلها يوم نجحت اوعدتني بهدية وراح تسوي لي حفلة هههههه مع امل ولوسي





وباربرا عرفت منها اكثر عن سامي وكيف تفكيره والي ضايقني انه كان قبل غير وتجربته مع جولي خلته قاس



اليوم موعد وصول امل وخالتي مشتاقة لهم بالحيل وخصوصا امل صديقة دنيا كل يوم تكلمني اربع خمس مرات ياحبي لها بس





حتى الجدة فرحانة انهم بيجون هههههههه لا واللي استغربته ان عندها معمول وعود تبخر به البيت هههههههه تقول جايبته طلبيه

ههههههه بس اللي نفسي فيه انها تسلم





نرجع سامي

اليوم يصير لي اسبوع وانا ماشفت هاالدخيلة بس لاأعلم اريد ان أ انظر لها صورتها لم تفارق مخيلتي وابتسامتها التي سلبتني جميلة هي ولكن كل صباح اراها تقف عند بلكونتها تنظر الي هذا ماحيرني واليوم سآخذ اجازة لمدة شهر لاجلس عند العمة واختي اركنت اعمالي لجاك

لا تستغربون امري لاني فعلا لا أعلم مابي واتمنى ان اراها اليوم عندما استقبل عمتي وامل

ولكن كل ماتذكرت كلامها اغضب وابتسم في نفس الوقت الهادئة الوديعة تتحول لشرسة عند الغلط عليها

ومالا تعرفونه ولا يعرفه احد ابد انني اتقن العربية كلاما وكتابة





انا الان بالسيارة ومعي عمتي وأمل

نتحدث ونتمازح

امل: سامي اسرع قليلا لا تعلم شوقي لراما

سامي:(دق قلبي اتمنى رؤيتها)انتظري فلم يبق الا القليل

انظري هاقد وصلنا

وصلنا لباب المنزل :

لم نجد الا الجدة باستقبالنا

الجدة:اهلا وسهلا بكم

الكل: اهلا بك وخذوها بالاحضان

الا اراها تخرج يااااه كم اشتقت لرؤيتها

ام عادل:هلا ببنيتي

راما:هلا وسلمت عليها

الا تهجم عليها امل وتاخذها بالاحضان والبكا كيفك راما

راما:الحمد لله بخير

امل:يالله خلينا ندخل اسولف لك

راما :رفعت راسها وشافت سامي بالبدلة الرسمية والنظارات واااو شكله جنان

اما هو فكان يناظرها ويملا عينه منها ههههههه (ماعرفنا له غاية)



دخلو وجلسو شوي سوالف وضحك طلعت راما وامل عشان ترتاح امل والخالة بعد ترتاح



امل:واخيرا راما

راما:هههههههه بس نا قصنا لوسي

امل:ههههههه صدقتي

راما:ارتاحي

امل:تكفين نايمة لين قلت بس هههههه شوفي وش جبت لك

قميص وشبشب دبود يالله خلينا نلبس زي بعض دخلت راما تاخذ شور سريع والبسته وبعد ماخلصت امل شورها ههههههه لابسين زي بعض

واااااااو راما جنان شكلك كيوت

راما:ههههههه حتى انت تهبلين

امل:

الا تراي جايبة قهوة وهيل وتوابعها

راما:والله ياانا مشتهيتها

امل:هههههههه قومي يالله

ننزل نزينها تحت يالله

راما:يالله بس ببدل يمكن احد يكون تحت

امل: لا تبدلين ولا شي مافي احد ابد الكل نايم

راما:طيب شوفي بمر على الجدة في بال ماتسخنين الموية

نزلو للمطبخ طبعا بالليل ونزلو وماانتبهو لسامي اللي منسدح بالصالة على الكنب وحس بنزولهم

شافهم وشاف اللي نبض قلبه لها بقميص قصير وشعرها مفكوك وعليها طاق وجزمة دبدوب طالعة جنان مانتبهت له الصالة ظلام

راحت لغرفة الجدة ولقتها نايمة وغطتها زين

ورجعت للمطبخ

واسمعهم يالله وين الموية سخنتيها

امل:لا ماأعرف

راما:ياقلبيه منك بس

وحطوا الموية لين سخنت وهم ضحك وسوالف

وثم حطو القهوة

وهي تطبخ

امل: عسى ما ضايقك سامي

راما: لا بالعكس ماشفت منه شي

امل:ههههههه اكيد خقيتي عنده

راما:ههههههه وش خقيت الله يعافيك انا وين وهو وين

امل :بس بجد وش رايك فيه (وسامي يسمع)

راما: هو مو حلو الا ملك جمال هههه وااااو ماشاء الله

امل: يعني حبيتيه

راما: لا بالله مانتي صاحية وش حب يمكن اعجاب لاأكثر ولا أقل

امل سامي من الاشخاص النادرين اللي يحافظ على نفسه وأخته مع ان كل شي مفتوح لهم ماشاء الله عليه ومعاملته لجدته وبره بها شي ثاني

امل :البنت خاقة بس قاس مرة صح

راما: يمكن الظروف خلته كذا ياأمل بس من جواه قلب كبير



امل :رمرم بعلم سامي

راما: لا تكفين أمل سر بيني وبينك



أمل: مهبولة أعلمه بيشوف نفسه يالله شوفي القهوة

راما: توها الله يهديك خليها تطبخ كلش مستعجلة وبس

(سامي اللي منبهر من كلام راما عنه )

امل :هههههه تخيلي يجي سامي ويشوفك بيخق

راما: وجع امل وش ذا لا ان شاء الله موب جاي

الا اللي واقف ومتركي على الطاولة وسامع كلامهم كله ويبتسم

سامي:امل ماذا تفعلون

امل وراما:بسم الله من وين طلع

راما: قل اعوذ برب الفلق هذا اكيد شبح بسم الله

امل: بسم الله

ولع الانوار الا يشوفها وآآآآآآآآآآآه من هالجمال اللي قدامه والبراءة واللي ضحكه خوفها وكلامها الا تشهق وتنخش ورا أمل

راما: قولي له يروح يافضيحتي

امل :وش تبيني اقول عيب ههههه خليني اتفرج على الفيلم الهندي

ماشفتيه وش لون يناظرك خاق عندك ههههههههههه

سامي:وهو يضحك ماذا تقولان (هو فاهمهم) انت وهي

امل: لا لا شيئ

سامي: واااو ماهذه الرائحة

امل: قهوة عربية

سامي بابتسامة: واين الدخيلة لما هي خلفك

امل: امممم سامي منحرجة هههههه لا تريدك ان تراها

راما:امل تكفين خليه يروح صرفيه احس بيغمى علي مابيه يشوفني تكفين

امل :طيب الله يعين شكله ماهو رايح الرجال طاح ولا حد سمى عليه

الا تقول امل:الفتاة منحرجة سامي هل تخرج

ابتسم وقال طبعا ولكن اريد بعضا من هذه القهوة



امل :انا سأحضر لك كوبا الان التفتت عليها هههههه شفتي خق

طلع سامي وراحت امل وصبت له كوب وطلع على للبيت بس قبل مايوصل تذكر مفتاحة ناسيه ورجع

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين   رد مع اقتباس
قديم 24-05-12, 07:20 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الرابع



ضر لك كوبا الان التفتت عليها هههههه شفتي خق

طلع سامي وراحت امل وصبت له كوب وطلع على للبيت بس قبل مايوصل تذكر مفتاحة ناسيه ورجع

في اللحظة ذي طلعت امل فوق عشان راما بتحط القهوة بالترمس

وترقى بها فوق (بنفسها سامي راح وخلاص) جلست تغني وبصوت يهبل :

من عيوني من عيوني لو تبي عمري هديه


انا احبك حب جنوني حتى لو تقسى عليا



من هنا لبكره تدلل لجل عينك أتحمل
لو تغيب في يوم أرحل قلبي وصاني وصية




لو تروح يم القمر اتبعك يا اغلى بشر
انتهي حسره وقهر لو فقدتك منايديا



من عيوني من عيوني لو تبي عمري هديه
انا احبك حب جنوني حتى لو تقسى عليا



اختلفنا اتفقنا ما يأثر في ولهنا



يا نعيش ويا بعضنا أو نموت احنا سويا



من لو تبي عمري هديه
انا احبك حب جنوني حتى لو تقسى عليا


سامي في اللحظه اللي بدت تغني دخل يبي مفتاحة وخذه تو بيطلع الا يسمعها تغني شده الصوت وكلمات الغنية اللي طار عقلة راح لقاها تغني وهي تصك الترمس شكلها سحرة لدرجة انه قرب منها بالحيل

التفتت وهي تتخيله قدامها وهي بالواقع تشوفه تقول:

انا احبك حب جنوني حتى ياسامي لو تقسى عليا



ارتاعت يوم شافته انه حقيقة ماهو خيال وحطت يدها على فمها

قرب منها ونزلت راسها لا مفر


رفع راسها بيدينه وشافها عن قريب قلبه ينبض بقوة احساس قوي ضرب جسمه

وهي من لمسته اقشعر جسدها قلبها يدق بقوة

يناظر بعيونها العسلية سحرته معقولة تحبني


الا يتراجع شوي وقال :انا اسف لم أكن أقصد ذلك

لقد نسيت مفاتيحي وشدني صوتك وانا اسف

آسف

وتراجع وطلع

اماهي فماتدري وش تسوي نظراته لها وتصرفه معها

اما هو فيبي يهرب من هالشعور اللي جاه لما عرف بحبها

ماقدر ينام فهم كل كلمات الاغنية لمست قلبه وحس فيها مابالي ياترى ماذا حدث لي

(انا احبك حب جنوني حتى ياسامي لو تقسى عليا)

اما هي فطلعت بالقهوة وجلست هي وامل بس اللي ماتدري امل عنه الموقف اللي صار بالمطبخ مع سامي والشي اللي شافته بعيونه شاغل تفكيرها وليه بالذات صدقت أمل حبيت سامي
رغم قساوته
جلسو الين الفجر ثم نامو


مرت تقريبا اسبوع راما صارت ماتبي تشوف سامي بعد ماعرف شعورها لانها ماتعرف ردة فعله أكيد يستحقرها

اما سامي فحالته حالة يفكر بها الراما وهل صدق انها تحبه ولما ماعاد شافها عرف ان مشاعرها ماهي صادقه


وأمل تحاول فيها لكن تقول انحرج منه ماأبي اقابله

اما بالسعودية ابو أمل يستدرج لولوة الين عرف مكان الجدة مدخلتها دار عجزة ومغيرة اسمها حسبي الله عليها وخالد يدورة مالقاه




الصباح:
اجتمعو على الفطور الجدة وام عادل وسامي وأمل وافطروا

الجدة:اين راما

أمل:امممم ستنزل بعد قليل

الجدة:ماذا بها


امل : انظري لقد نزلت


ونزلت وشافتهم مجتمعين

راما بابتسامة تسلب القلوب:صباح الخير ياأحلى جدة بالدنيا وتحب راسها مواعدة الجدة تفطر معهم

الجدة:صباح الخير

والتفتت:صباح الخير جميعا وحبت راس ام عادل

الكل :صباح الخير

ام عادل:الله يرضى عليك

وانتبهت لسامي اللي كان يناظرها نظرات ماقدرت تفسرها

جلست وافطرت بس حياها منه ماقدرت تاكل شي

ثم جلسوا يسولفون بعد الفطور

الجدة:متى سيأتي عادل


الام :لا أعلم فاباه كلفه ببعض الاعمال

الجدة:اها

الام: سيأتي اذا انتهت لوسي من الاختبارات لعل سامي يوافق على طلبنا خطبة عادل ولوسي

سامي:انا اخبرتكم رأيي

الام والجدة تضايقو

اما امل وراما استأذنوا وطلعوا برا وقالت لها عن اخوها ولوسي وانهم يحبون بعض بس سامي رافض الزواج

راما: حرام عليه كذا

امل:عنيد

راما: واللي يغير رايه (ماتتوبين)

امل:ههههههههه اتحداك

راما: لا تحدين يااموله

امولة: وريني شطارتك

وجلسوا يسولفون ويتمشون

ورجعت امل تريح واستغلت راما الفرصة وطلعت تبي تكلم سامي هههههه في بالها انه مافهم شي من الاغنية

لقته على الطاولة عند البيت ينظف سلاح الصيد جات واستغرب انها جات مع ان نبضه زاد

راما:ممكن اتكلم معك

سامي بابتسامة: تفضلي

راما :اتيت اكلمك بخصوص موضوع زواج اختك

سامي:انا قلت رايي

راما:لم انت رافض مالاسباب

سامي:لاسباب لاريد ذكرها

راما: انا لن أسألك عنها ولكن (من جواها خايفة منه) انا اعلم انه ليس مرحب بي التدخل بشؤونكم العائلية و لكن لا تحرم قلبين حبا بعضهما البعض ويريدان ان يتوجاه بالزواج فانت تعرف عادل جيدا رجل جيد ومناسب للوسي لما الرفض والحرمان لا اريد ان اقول انك اناني ولاتحب الا نفسك لكن انت شخص مختلف لا يفهمك الا القليل كل هذا خوفا من ان تتكرر مأساة والدتك ومأساتك رفعت راسها له وناظرته لن تتكرر ابدا
وديننا لم يحرم زواج الرجل المسلم من غيره من الديانات

كما فعل والدك وكما يفعل عادل

سامي لوسي تتعذب دائما بين اخيها وحبيبها ولكن تدوس على حبها محبة لك

اهنئك سامي على هذه التربية لاختك ولاتحرمها ارجوك

لن تتكرر مأساة جولي ارجوك

سامي:كان يسمع لها مبهور لان كل اللي قالته اسباب رفضه وبنفس الوقت جرأتها وجمالها سلبوا عقلة بس لما قالت لن تتكرر مأساة جولي ارجوك

هنا ثارت ثائرته ووقف وجاها ومسكها من يدها بقوه من اين عرفتي جولي هاه كانت تتألم بشدة أجيبي هيا

آآآآآآآآه اترك يدي انت تؤلمني

سامي:رماها بقوة على الارض وراسها ارتطم بالعمود

وقال:ايتها الدخيلة الهاربة رفع سلاحه وصوبه على راسها وقال سأقتلك الشي الذي لا تعلمينه انني اعشقها الى الان انها افضل منك بكثير ولا تتساوي معها ولا تتدخلي بشؤون اسرتنا فليس لك حق ايتها العالة علينا اغربي عن وجهي وارحلي من هنا

راما بالارض: خافت لما شافت المسدس مصوب لراسها والالم براسها شديد والاشد اهانتها لكن ماراح تسكت طفح كيلها
انت انسان جامد وقاسي القلب تجربة حبك الفاشلة مع جولي اثرت عليك انت انسان اناني لا تقيس كل شيء على التجربة التي مررت بها اخرج من قوقعتك التي سجنت نفسك فيها وترى الناس من خلالها اخرج كانت تقوله وهي تبكي الا الدم يسيل على وجهها وكان يناظرها ومنصدم كيف تحولت من وديعة لمتوحشة بس كلامهاو منظرها وهي تبكي والدم اللي سال منها كفيلة انها تهزه من اعماق قلبه

الدم صار يقطر بالارض جا وجلس قريب منها راما انت تنزفين اريني وخرته ونفظت يدينها انت بالذات ابتعد عني ابتعد وقامت

ناداها :راما

وقفت : نعم

سامي: دعيني ارى جرحك ارجوك

راما: لاتهتم لامري اهتم لامر اسرتك فقط انا بخير ارجوك سامي اخرج من قوقعتك الحياة لا تتوقف

وراحت تمشي هي تبكي آآآآآآآآآه حست الدنيا تدور فيها تماسكت

ماتبي ترجع للبيت ابد راحت جوات المزرعة تمشي وتمشي وتشاهق وينكم يابوي وامي تعالو خذوني معكم خالد وينك ياخوي وينك اهئ اهئ

وسامي يحسبها راحت للبيت بس وده يروح يتطمن عليها جاء المغرب السماء بدت بالغيوم والرعود والبروق

نزلت أمل تحت تدور راما

الكل مجتمع

أمل: أين راما

الكل:اليست معك

أمل :لا ولقد بحثت عنها ولم أجدها

سامي: اوجعه قلبه اكيد صار لها شي هل اتصلت عليها

أمل: نعم والجوال بالغرفة

الجدة:يا الهي اين ذهبت صغيرتي

لقد تاهت مؤكد

ام عادل: ياويل حالي

امل:بكت وينها لا يكون جرى لها شي يمة وتصيح والسماء تمطر بغزارة

الا الباب يدق سيد سامي سيد سامي

طلع له:

من اصحاب المزرعة المجاورة لهم هناك كلب بري مسعور دخل لمزرعتكم عن طريق السياج المكسور

ولقد اتينا نريدك معنا لتساعدنا نريد قتله قبل ان يضر باحد

سامي هنا صار زي المجنون لما تذكرها

راما كانت تبكي بشدة الا السماء تمطر والبروق والرعود خافت راحت تركض وجرحها نزف بزيادة لما ضربه غصن الاشجار والدم يقطر تتلفت

راما سمعت شي حولها وخافت وراحت تركض الا البرق والرعد صرخت لما نور البرق وشافت الكلب المسعور قدامها صرخت ماقدرت تهرب الكلب قدامها بنباحه المخيف طاحت على ظهرها حاولت تبعد ترجع على ورى والكلب يقرب توه بيحاول يلتهمها الا بصوت البندقية اردت الكلب ميت جا سامي لها وهي خلاص ماتقوى تتحرك شالها بين يديه فتحت عيونها يبه جيت تاخذني معك لامي يبه خالد خالد انت جيت انا خايفة من سامي خايفة انا احبه يبه يمه احبه واغمى عليها اهتزت مشاعرة تحبيني ياراما وكل مابرقت شاف جمالها الشعر الطويل مبلول بالمطر ومنسدل وجهها اية بالجمال وفستانها الابيض مغرق بالمطر والطين وقطرات الدم حاول يقومها ماقدر ركبو السيارة ووصلها لما بيتهم شافتها امل وانهارت بالبكاء وشافتها الجدة وزاد بكاها صعد بها فوق لغرفتها وحاول يصحيها

تسمع:راما استيقضي انت بخير

فتحت عيونها الا بوجهها سامي ماشافته خالد اخوي وينك مشتاقة لك
قله اني احبه قله انه قسا علي قله خالد تكفى لا تروح خذني معك لامي وابوي اشتقت لهم ابيهم

بدت تتنافض و شفايفها تزرق

سامي: استيقضي راما ارجوك ويهزها مزق فستانها اللي عليها وشالها بين يديه وبصراخ امل امل اين انتي

امل :جات

سامي: بسرعة بسرعة افتحي باب الحمام حرارتها منخفضة جدا هيا شفايفها زرقاء اخذها ودخل بها وشالها بين يديه ودخلها جو الماء الدافي كان يتأملها ابهره جمالها وبياضها والماء المنساب على شعرها وجسمها خلاها لما دفا جسمها طلب من اخته امل الروب وناداها عشان تعطيها اياه ولبسها

وقال:البسيها بسرعة

امل منهارة وتبكي هيا ستموت بسرعة

امل: لا رد

وش يسوي حتى ثيابه مبلولة

راح للدولاب وطلع لها بجامة ولبسها


اتمنى الا ترتفع حرارتها وتصاب بالحمة (لا تستغربون خريج طب بس مسك عملهم)

أمل: انتبهي لها ارجوك

سأبدل ملابسي وأعود وطلع للغرفة الثانية فيها ملابس له وبدلها الا امل :سااااامي بسرعة ارجوك

رجع لقى راما تتنافض


يجب ان اقلها للمستشفى

امل: سأذهب معك

سامي:لا اجلسي هنا فالجدة بحاجتك

ونزل وهو شايلها الجدة تبكي ماذا حل بك ياصغيرتي يوم نزل قامو

قال:يجب ان قلها للمستشفى فحرارتها شديدة الارتفاع
وفيه خطوره عليها
وطلع وركبها السيارة وسدحها ورى وبسرعة وكان كل شوي يلتفت عليهاوتأخر بالوصول بسبب الامطار وصل للمستشفى و للاسعاف ودخلوها لاسعافها

نرجع للسعودية:

دخل عادل وعيونه حمراءمن البكا وثوبه الياقة مفتوحة

الاب:عادل وش فيك

عادل:انهار يبه خالد ...........






ياترى وش بيصير لراما؟

وهل راح تكرهه بعد اللي صار؟
وخالد وش فيه

تابعوني بالبارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين   رد مع اقتباس
قديم 07-06-12, 06:38 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساااااااااااااء الشوق والغلا

عدت لكم بعد غيبة

وكم اشتقت لكم

البارت الخامس

كان ابو عادل توه جاي من دار العجزة اللي فيه جدة راما

وكان يخلص اوراقها عشان يطلعها للمزرعة اللي اشتراها لها ولدها قبل وفاته

وبداخلها فيلا وخلص فيز السواق والشغالة ورجعهم للسعودية


انهار عادل يبه خالد خالد مات مات
ابو عادل اللي متفاجىء ومن قاله :

عادل:أحمد كلمني وقال لقوا سيارة محترقة على طريق صحراوي على طريق الدمام ولقوه متفحم وانهار وعرفوها باللوحة

ابو عادل :لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون

قم ياولدي قم اذكر الله ياعادل اذكر الله

عادل:لا االه الا الله

سنده ابوه وطلعو من الشركة للمستشفى عشان يشفون وش السبب


نرجع لبريطانيا

سامي :شايل راما بين يديه ودخلها اين الطبيب لقى فليستي وكان الكل مشغول بحالة طارئة دخلها

فليستي : تفضل سامي من هنا


وبدأ هو باسعافها مع فليستي



وبدا يسعفها معها بسرعة هبوط شديد بالضغط
سامي
راما ارجوك راما دقات قلبها تضعف تييييييييييي

توقفت لا ياراما

واخذ جهاز الصدمة الكهربائية

بسرعة جهاز انعاش القلب

ارجوك واحد اثنان ثلاث

ويعطيها صدمة كهربائية

لا استجابة

ثانية بعد وبصوت عالي هيا راما ارجوك استيقضي لا تتركيني ارجوك

لا استجابة

ثالثة الا النبض يرجع من جديد تيت تيت

فرح سامي لما عود لها النبض

ورجع ضغطها لمعدلة الطبيعي وتنفسها انتظم

سامي:وهو يكتب بأوراقها تفضلي هذه الادوية والحقن

وبدأ يشرح لها



التفت لقى د/ جون احسنت ايها الطبيب

واخذه بالاحضان جون ماتطرقت له بالروايةصديق سامي من هم صغار ودرسو مع بعض حتى تخرجو من الطب وتدربوبالمستشفى مع بعض كل واحد منهم يعرف بالثاني وبطبيعة اعمالهم اتفرقوا(عمل طبيب بمستشفى ابوه وسامي مسك تجارتهم انقطعو هالفترة عن بعض)


اذهب وانهي اجراءات دخولها


وانتظرني في كافيتريا المستشفى

طلع سامي وخلص الاجراات وراح على الكافيتريا

الا جاية جون

مضى وقت طويل منذ ان التقينا

سامي: نعم مضى وقت طويل

جون :سامي امممم المريضة التي اسعفتها

سامي بخوف: هل حدث لراما مكروه

جون بابتسامة وغمز له:مابالك اعتراك الخوف عليها
لا لم يحدث لها مكروه

سامي: لا رد تذكر لما هو رماها وضربت بالعمود
ويوم قالت له
لاتهتم بي اخرج من قوقعتك

جون :سامي ساااامي

سامي:ابتسم له (نعم)

جون :اخبرني سامي هل هي تهمك اعلم ان مابها منك فعينيك
تقول ذلك

حكى سامي لجون كل شيء

جون فاتح فمه مندهش:وضحك
هههههه كيف لتلك الفتاة الرقيقة ان تستطيع الجامك
هههههه وانت لا تستطيع الرد

لقد احببتها ياأحمق
لقد احببتها

سامي:لا أعلم ياجون لا أعلم

جون:لا تحتاج لشرح انت احببتها ولقد احببتها والادلة كثيرة من اول ما التقيتما وقسوتك عليها وخوفك قبل قليل وماقلته بصوت عالي سمعه كل من بالمستشفى راما لا تتركيني انت تحبها ههههههههه

سامي:كيف استطعت ياجون ان تعرف وانا لم أعرف

جون:انا اعرفك ياسامي جيدا انت احببتها وبالوقت نفسه خائف من تكرار تجربتك مع جولي

فهذا مايجعلك تحاول التخلص منها شعور متناقض يغزو قلبك ولكن حبك هو الذي انتصر

ايها العاشق

وهي من كلامك ايضا انها احبتك وانت رأيت في عينيها الحب

انتما تحبان بعضكما البعض
وكل منكما يهتم لامر الاخر لكن كلاكما لا تعلمان ماذا تفعلان
ولكن ياسامي لا تعلم ماذا ستكون ردة فعلها بعد ما حدث لها بسببك

لكن اعلم ان الحب سينتصر فهوالاقوى

سامي:لقد ادخلت الى قلبي الراحة ايها الصديق المقرب
وفسرت لي احاسيس لم استطيع تفسيرها لولاك
وابتسموا لبعض

قام سامي:اريد ان اطمن عليها

جون :هيا ايها الرجل العاشق

دخل سامي لها وعليها الاجهزة
وقرب منها ولمس يدها وقبل جبينها


وبصوت خافت كم احبك يارما لم اكتشفه الا عندما كنت سأفقدك احبك راما احبك



طلع من عندها

الا الجوال يدق:

اهلا جدتي

الجدة:كيف هي راما

سامي: انها بخير الان لا تقلقي

الا تسحب امل السماعة:
سامي ومن بين دموعها هل انت متأكد انها بخير

سامي:نعم

امل:اريد محادثتها
ارجوك

سامي:لا استطيع فهي نائمة الان

امممم امل

امل: نعم

لا اريد راما ان تعلم اني ولا عرف وش يقول يحك رأسه

امل: لا لن اقول لها شيئا ابدا لاني اعلم ماذا ستكون ردة فعلها سأقول انك انقذتها فقط

سامي: شكرا

امل: العفو حتى لم اخبر الجدة وامي



اذا توقف المطر سنأتي للمستشفى لرؤيتها

جلس سامي يفكر كلامك صحيح راما يجب ان أخرج من قوقعتي

اتمنى ان تكوني بخير وتتعدي مرحلة الخطر

بسببي انا حصل لك ذلك

لماذا ياسامي لماذا

كيف كل ماكنت اريد التخلص منها شيء يجبرني على البحث عنها لا اعلم ماهو (القدر ياسامي القدر )



بدأ يفكر بكل شي ووعد نفسه انه يحاول يرجع سامي ويتخلص من الذكرى السيئة اللي جواته

ويفتح قلبه لها الحب الجديد المختلف رجع راسه على الكرسي وبدأ يفكر


إيش جابك من بلادك لا بلادي

إيش اللي خلاّك تسكن في فؤادي

حسّ شي في مهجتي لك غيرعادي

كلّ ما أشوفك يزيد يا ذا الحب الجديد

يعتصر قلبي وياخذ ما يُريد

يا ذا الحب الجديد

كنت وحدي منعِزل في وسط وادي

جيتني بالحب من قلبك ينادي

هزّني صوتك كأنّه طير شادي

جنّ عقلي بالنشيد يا ذا الحب الجديد

يعتصر قلبي وياخذ ما يُريد

يا ذا الحب الجديد

عاتبوني فيك زادوني ملامه

كلّ واحد يسأل الثاني علامه

كِن حبّك طير وإحساسي حمامه

سلّمتلك يا عنيد يا ذا الحب الجديد

يعتصر قلبي وياخذ ما يُريد


نرجع للسعودية

عادل منهار بالمستشفى

وابوه مع المباحث جوه

الضابط:الجثة متفحمة ومانعرف هو خالد والا لا والتشريح
نتيجته تقول ان الجثة اللي بين يدينا لمدمن بس ماراح نعرف الا بتحليل الدي ان اي ولازم نجيب دي ان اي لاحد قريب


ابو عادل: عنده اخت

بس برا من شهر

الضابط كويس بس :لا زم تحليل لها عشان نعرف

لان اللي بين يدينا مجهول الهوية وبسيارة خالد بس مافيه اوراق تثبت وان الحادث يمكن يكون بفعل فاعل تعرف لولوة

ابو عادل :صح راح نحللها ونجيب النتيجة

طلع ابو عادل :الا عادل جالس وماسك يديه براسه ويبكي

لمس كتفه قوم وانا ابوك قم

رفع راسه له:يبه خالد خالد

ابو عادل:انا ماندري هو والا لا قوم يابوك

قوم وان شاء الله مايكون هو ورانا سفرة الحين لبريطانيا

ويمسح ابو عادل دموعه بطرف شماغه وطلعوا للبيت

وصلوا للبيت ونزلوا وصعد عادل فوق يغير

وابو عادل يجهز بعض الاوراق وطلعو على المطار بطيارتهم الخاصة


ابو عادل اتصل على سامي :الا سامي غافي بالاستراحة

صحا على الجوال

وشاف المتصل ابو عادل

استغرب

سامي:اهلا ابوعادل

ابو عادل:كيف حالك

سامي بخير

ابو عادل:اريد ان اطلب منك امرا

سامي :تفضل

ابو عادل :اريد تحليل دي ان اي لراما واريد ان تنهيها بسرعة

سامي:لم تريد هذا التحليل

ابو عادل:قاله كل شي

سامي:اللي تفاجئ وحزن على راما وكيف راح تتحمل الخبر

حسنا

ابو عادل:ارجوك سامي حاول انت وأمل ارجوك فهي الامل الوحيد الذي سيخبرنا ان خالد لم يمت وانا الان قادم مع عادل الى اللقاء

سامي :حسنا

صك سامي الجوال وهوضايق صدرة وطلع ولقى جون وخبره السالفة وفعلا سحب له العينتين ارسلها للمختبر عشان تطلع النتيجة بسرعة

بدت راما تصحى فتحت عيونها شوي شوي وين انا الا الاجهزه عليها وصوت جهاز ضربات القلب وريحة المعقمات ماليه المكان
عودت تغمض عيونها صداع براسها

الا يدخل جون
وتفتح عيونها

جون:راما هل تسمعينني

راما :عودت تنوم

طلع جون لسامي:وابتسم ايها العاشق لقد بدأت بالاستيقاظ

سامي:هل هي بخير

جون:نعم

غمز جون له ادخل لها



دخل سامي ومسك يدها وفتحت عيونها وابتسمت:شال جهاز التنفس

وقالت:خالد اخوي انت جيت جيت تاخذني وين انا خلودي

شوف امي وابوي هناك خذني لهم

سامي عارف انها ماعرفته ابد وهي مابين الاستيقاظ والغيبوبة مسك يدها

خالد :الله يخليك ابي اروح معهم ابي اروح

ابي اروح معهم تعبت الغربة توجع مافيها امان انا خايفة

ماعاد ابي الحياة قلبي ماعاد يتحمل قسوته علي

روح قله اني انا انا احب بب هه بس ما ..... وين ترحون

خالد خالد قلهم يرجعون لا تروح معهم خذني

سامي:اوجعه كلامها وضغط على يدها وقال لها بالعربي:

سامي يحبك مثل ما تحبيه وراح يتغير عشانك لا تروحين وتخليه يحبك

ناظرته وش دراك خلود هو قالك؟ سامي مايحبني قالي يحب جولي ونزلت دمعة منها

ومسحها سامي على طول وقال :قالي انه يحبك مايحب جولي
وناظرته و ابتسمت صدق ؟

سامي:ايه

شوي ونامت


طلع من عندها وهو منهار انها متعلقه باخوها مرةوهو يمكن مات ولو درت ماراح تتحمل ابد وانها صدقته يوم قال انه يعشق جولي كان يبيها تبعد عنه لا أكثر قربها يلخبطه




وصل ابو عادل وعادل للمزرعة واتجهوا لبيت الجدة بالصباح لقوا الكل متجهز يبون يروحون لراما ودخل عليهم وتفاجأو

ام عادل:هلا والله بالغالي ابو عادل

ابو عادل:هلابك يالغالية

عادل:يحب راس امه

كيفك يالغالية

الام: الحمد لله بخير

وسلمو على الجدة

الا بنزلة امل:وهي تصارخ ابوي حبيبي وجات وحضنته وحبت راسه اشتقت لك يالغالي

والتفتت وسلمت على اخوها


ياااااه وش هالمفاجأة

ثم سألهم عن راما وقالو له كل شي
كيفها
ابو عادل: وهي كيفها الحين ؟

ام عادل:الحمد لله تو فاقت

الا انت وش سر هالزيارة المفاجئة وقالهم عن خالد

شهقت امل وحطت ي دها على فمها وبكت لا مو معقولة اهئ اهئ يا قلبي قلب راما والله تموت لو درت تموت يبه كانت دايم تقول لي خالد بيتعالج ويرجع عمي وعدني اهئ اهئ

الام:تمسح دموعها وش اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل كله من هالحية

الجدة:كيف ستتحمل تلك الرقيقة ذلك اسال الرب ان يصبرها

عادل منهار: يارب اغفر له يارب وانهار

التفت ابوه عليه:اذكر الله وانا ابوك

عادل:لا اله الا الله بس قبل مايموت داق علي يبه بس مارديت

ام عادل:اذكر الله ياولدي يمكن مايكون اهو اذكر الله

لا تبينون لراما اي شي اللي فيها مكفيها

وقاموا وطلعوا يزورون راما

ولا دروا عن العقربة سارا اللي سمعت كل كلامهم وابتسمت بخبث

نهايتك على يدي ياراما


فاقت راما وماشافت قدامها الا فليستي رئيسة الممرضات

وشالت عنها الاجهزة

راما:منذ متى وانا هنا

الممرضة :من ليلة الامس

راما:ومن احضرني

الممرضة: الدكتور سامي

راما باستغراب: دكتور سامي

قالت لها انه هو اللي انعشها يوم وقف قلبها وكيف كان خايف عليها(ماسرع ذا الممرضة هدت الشريط)

راما: اللي تفاجأت من كلامها

الدكتور جون:صباح الخير

راما: بخجل صباح الخير

انا د/ جون طبيبك وصديق سامي كيف حالك اليوم؟
راما:بخير

دعيني افحصك وفحصها ويكتب على الورقة

الا سامي يدخل: صباح الخير

راما :نبض قلبها بقوة يوم سمعت صوته ورفعت عيونها الا بعيونه وآآآآآآآه من العيون يوم التقت خفقت قلوبهم لبعض


ابتسم جون يوم شافهم: وهمس ايها العاشق

ابتسم له سامي: والتفت عليه كيف حالها اليوم

جون: بخير ومن المفترض ان تكون انت الطبيب هههه

وطلعوا الممرضة والدكتور ومابقى الا سامي وراما

سامي: كيف حالك

راما:اللي خلاص ماعاد تدري وش تسوي وهي وياه لحالهم وبعد ماعرفت انه اللي اسعفها نزلت راسها بخير (اجل لو تدرين وش سوى لك يوم انقذك من الكلب)

سامي:لقد ادخلتي في قلوبنا الخوف عليك

راما اللي ماهي مصدقة :ابتسمت وقالت شكرا لك على انقاذي

سامي:العفو

الا تدخل الممرضة فطورها

وياخذه سامي منها ويحطه على الطاولة ويقربها الين راما

تفضلي افطارك وهمس لها اريدك ان تاكلي جيدا فصحتك تهمني لانك تهمينني كثيرا راما وناظر بعيونها نظرت حب خفق قلبها لها وحست بقشعريرة تسري بجسدها

واستأذن وطلع

راما:معقولة انا بحلم والا بعلم لا احلم انا الظاهر مخي ضرب من اللي صارا

وبدأت تفطر راما ولما خلصت جات الممرضة واخذت الفطور الا سامي واقف يبتسم لها ومعاه ماء وادويتها

تفضلي دواءك وقرب منها وهي نزلت راسها وقرب وحط الكاس على الطاولة ورفع راسها بيديه وابتسم لها

وقال:تفضلي دواءك وفتح يديها وحط الحبوب وعطاها الكاس وهو يبتسم

هم الان على وصول

الا جواله يدق :اهلا امل
نحن في الاجنحة الخاصة
وعطاها رقم الغرفة

والتفت وشاف راما تناظره وابتسم لها سأذهب لاستقبالهم

توه بيطلع نادته سامي:التفت لها :نعم

قالت :شكرا لك دكتور

ناظرها:العفو وواجبي مع من احببتها

راما يوم قال مع من احببتها رفعت عيونها له وتناظره ماصدقت

ابتسم لها ابتسامة تخقق وغمز لها انت من أحببتها وراح وخلاها

وراح وصارت تناظر مكانه وبنفسها معقولة يحبني تغير والا تغيير مؤقت عشانه حاس بالذنب بس نظراته لي غير مليانة حب واعترافه لي يارب ولما حلمت بخالد كان يقول لي خالد انه يحبني وماراح يتركني بس كيف يارب كيف

الا تدخل امل وخشمها احمر من الصياح ومعها ورد وتركض لها وتحضنها الحمد لله على السلامة وضمتها راما

راما: وهي تبكي الله يسلمك

الا تشوف الجدة وام عادل وكل وحدة سلمت عليها

:الجدة:تذكرت اخوها وبكت كيف حالك صغيرتي

راما:بخير

وام عادل تصيح: خوفتينا عليك يمه
وجلسو يسولفون الا شوي يطق الباب

وربطت راما الحجاب الا يدخل سامي وابو عادل

ابو عادل:سلامتك يالغالية

راما:الله يسلمك ياعمي

قرب يمها: وحضنها وبكت بحضنه

عمو كيف اخوي ياعمو انا حلمت فيه انه راح لامي وابوي وخلوني وانهارت

الكل بكا العم يمسح دموعه: بخير ياروح عمو انتي وصارت تشاهق بحضنه اهدي يا روح عمو اهدي الكل بخير وان شاء الله كلها فترة شهر وترجعين مع امل وامها وتلقين اللي يسرك ترى جدتك تسلم عليك رفعت راسها ومن بين دموعها صدق كيفها بخير وتشاهق وترى سيرا وراجو يسلمون عليك انت شفتهم

ايه وتبين تكلمين جدتك

راما:ايه ياعمو


ان شاء الله الوقت الحين ليل وتلقينها نامت وبعطي الرقم لسامي يكلم لك

ابتسمت وهي تهز راسها

سامي:يوم شافها بحضن ابو عادل وهي تبكي هزه الموقف كان وده يحضنها يخفف عنها يدفنها جوا صدره بس مايقدر كيف راح تتقبل موت اخوها و تضايق لما درا انه شهر وراح ترجع معهم لجدتها

استاذن ابو عادل و سامي وطلع


ابو عادل: هل ظهرت نتيجة التحليل

سامي: نعم

ابو عادل:واين هي الاوراق

:سيحضرها د/جون بعد قليل

سامي :اتمنى ان لا يكون هو


ابو عادل:كم اتمنى ذلك

سامي:وانا ايضا

الا جون جاي:اهلا ابو عادل

مضى وقت طويل

ابو عادل:اهلا بك

جون:تفضل هذا هو ماطلبته

ابو عادل شكرا لك سأسافر الان بلغ سلامي لهم سامي

وانت ياجون:بلغ تحياتي لابيك


راح ابو عادل وعادل للسعودية

الجدة :لم فعلت ذلك

راما: خرجت اروح عن نفسي وتهت وحدث ماحدث

الا يدخل سامي عليهم

ام عادل:وين ابو عادل

سامي: يبلغكم تحياته وسوف يعود مع عادل للسعودية لامر طارئ

امل:شفتي راما ماامداني افرح به

راما:منحرجة من سامي ههههه بكرة يرجع

أمل: يمه ترى انا اليوم بنوم عند راما

الام: خلاص واحنا بنرجع الا متى بتطلع سامي

سامي:غدا يقرر جون

الجدة:اين هو كم اشتقت اليه

سامي:انه بالخارج يريد رؤيتك

طلع سامي مع الجدة وام عادل يبي يوصلهم للسيارة

وبطريقهم يشوفون جون

جون:اهلا بجدتي

الجدة:اهلا بك ايها المشاكس كم اشتقت اليك

جون :كيف حالك ام عادل

ام عادل: بخير

الجدة:يجب ان تاخذ اجازة وتأتي لنا بالمزرعة

جون:سأفعل ذلك ولكن بشرط

تصنعي لي فطيرتك اللذيذة

الجدة تضحك: نعم سأفعل

وتوادعوا وطلعوا ووصلهم لسيارة ام عادل.

أمل: راما تبين شي بنزل للماركت تحت والا اجيب على ذوقي

راما :يالله جيبي على ذوقك


نزلت امل وراحت قبل ماتوصل للماركت صقعت بواحد بقوة

وقف والتفت عليها :انا آسف

أمل:علة وجع وبالانجليزي انت أعمى

الشاب: انا آسف وبالعربي ماكنت أقصد

أمل:وسعودي بعد وش ماتقصد تصقع بخلق الله

توه بيتكلم بيرد راحت وخلته

دخلت للسوبر ماركت معها عربيه وتاخذ كل اللي خاطرها فيه

الا تصدم بعربيته

أمل: انت ياليل الليل وش تبي بعد جاي هنا لا حقني

الولد:انت هنا اللهم سكنهم مساكنهم

امل:خير وش شايفني جنية

الولد:ههههههههههه

امل:ماقلت شي يضحك

وراحت تحاسب وجا وراها بالعربية والتفتت وشافته

امل:المحاسبين كثيرين حبكت تجي وراي

الشاب: ايه وش عندك ماركت ابوك


امل:لو سمحت الحساب

البائع: عطاها السعر

ناظرته :ومدت له الفيزا

البائع: هناك عطل بالشبكة

امل :تشوف البوك فاضي

الشاب:هههههه وش له الخنبقة هاذي مدام مامعك ليه جايه تشترين

امل:ولعت انت وش دخلك هاه متى المعرفة قاط الميانة صدق ملقوف وانا ماني من النوع اللي يتعامل بالكاش مثلك اتعامل بالفيزا انا

وتناظره بتعالي

وهو يناظرها ويضحك

الشاب:الحساب علي

أمل:خيييييييير من متى اذا بتحاسب خذها لك تراي ماحب حركات الصياعة هذي افففففففف

وتاخذ جوالها

انقهرت دقت على سامي :اين انت
أنا بالسوبر ماركت

سامي:انا آت اليك
الشاب:هههه ماتحبين حركات الصياعة وعندك بوي فرند

أمل: هييييه انت ما أسمح لك انا بنت ناس ومتربية
وأخاف الله بنفسي واهلي هالحركات خليناها لك

شوي الا جاء للماركت سامي وشافها تتلاجد مع ذا الشاب

وقرب أمل ماذا بك ؟

أمل:هذا الشاب الوقح لقد استفزني

التفت سامي له وابتسم:نادر اهلا بك

نادر:سامي

وتعانقو الاثنين وأمل فاتحة فمها متفاجأه

نادر:مضى وقت طويل كم انا مشتاق اليك

سامي :وأنا ايضا

وجلسوا يسولفون وأمل تبيه يحاسب ولا عاد هو يمها

نادر: تعرفها
سامي :نعم انها اختي

سامي:ههههههه كم هي سريعة الغضب

والتفت سامي يدورها

وما لقاها

سامي :ههههه لقد ذهبت اعتراها الغضب

نادر:اعتذر بالنيابة عني فلقد استفززتها

سامي: انا اعرفك هههههههه

قاله نادر عن اللي صار وحاسب عن الاغراض عربون اعتذار

عزمه على المزرعة وقال لما تخلص امه فحوصات

وأخذوا ارقام بعض

(نادر صديق لسامي كان معاهم بالجامعة وكانو مكونين شلة)

طلعت امل لراما وهي تحلطم على اللي صار

ودخلت عند راما:وراك تأخرتي وين الاغراض

اسكتي جنني واحد تحت وعلمتها السالفة وضحكت راما عليها

راما :ههههههههه كلش متسرعة هههههه حلو صح ولا خليتي الاغراض

امل:ههههههههه يهبل

وجلسوا يسولفون راحت امل تبي تاخذ دش بعد هالموقف تسترخي

الا الباب يدق:راما تفضل

الا يدخل سامي ومعه الاغراض

سامي :اين امل

راما :بالحمام

وحط الاغراض على الطاولة وقال:لقد حاسب نادر عنها ويقول عربون اعتذار لامل

راما:ابتسمت سأقول لها

سامي:ابتسم لها

انا ذاهب الان لشقة جون اذا اردتما شيئا اتصلا علي


راما: شكرا لقد اتعبتك معي
توه بيطلع

سامي راما
راما:نعم

اتمنى ان تسامحيني على مافعلت بك

راما:انا لم اغضب منك انا التي اريد ان اعتذر

فأنا استفززتك بكلامي

سامي:شكرا راما

شكرا د/سامي


ابتسمت له راما وهو بنفسه يقول كم احبك راما

وراما:ياااااااااه احبك سامي وربي احبك


أمل سمعت كل شئ وطلعت وشافت الاغراض

لا تقولين شي سمعت كل شي عربون اعتذار

هههههههههه

الا تعالي ليه سامي يطلب تسامحينه؟

سكتت راما.

امل كذا تخبين علي قالت لها راما السالفة وامنتها ماتجيب سيرة لاحد


أمل: ياعيني على الحب ههههههههههه

راما: وجع اموله

امل:وربي مهابيل انتي وياه

تحبون بعض

وماتعرفون صدق اغبياء هههههههههه عندنا عشاق


راما:حمرت خدودها خلاص امول

امل:هههههههههههه


وجلسوا يسولفون وناموا


بالسعودية :وصل ابو عادل الاوراق للمباحث اللي فعلا تطابقت الدي ان اي و صار المتوفي خالد

انهار عادل لانه صديق طفولته وابوه متماسك وكل ماله يزيد كرهه للولوة


ولقوا بالتشريح طعن بالسكين بالصدر وتوقعو يكون بفعل فاعل

صلوا عليه ودفنوه

وفتحوا العزا ببيت لولوة

ابو عادل: عظم الله أجرك
لولوة:اجرنا واجرك جزاك الله خير
تهئ تهئ (تغصب البكا)مثل ولدي

ابو عادل:اذكري الله

لولوة:وين راما

ابو عادل:من جواه الغضب يغلي وش تبين بها وخالد وراح خلي الجو يفضى لي ولك

لولوة ماصدقت كيف يعني (توك تتبكبكين يالحية الرقطاء)

ابو عادل: افهميها عاد

لولوة:اييييييه انا استأذن

ابو عادل:بينا اتصال

راحت لولوة اما ابو عادل وده يقتلها وينتقم

وطبعا درت ام عادل والجدة اما امل وسامي فلا وتكتمو على الامر عن راما لين يبلغها ابو عادل

بس اللي مايدرون عنه السوسة سارا وش تخطط له

بعد ماطلعت راما من المستشفى

حلمت بأخوها خالد لابس ابيض وماسك امه وابوه وراحوا وخلوها وقامت مفزوعة من النوم

وهي تبكي

تحس انها مخنوقة نزلت تحت وطلعت برا وجلست على درج الباب

الا سامي يتمشى يفكر لأن ابو عادل علمه وحرصه مايعلم احد راما لين هو يعلمها
وشافها ببجامتها جالسة

سامي:راما لم انت هنا

راما:لا رد

سامي :راما لمسها ورفعت عيونها مليانة دموع

جلس بجنبها ماذا بك؟


راما :لقد حلمت وقالت له الحلم واجهشت بالبكا

حضنها سامي لين هدت

قال لها:هذا حلم وليس واقع راما حلم



سامي : اهدأي انا معك

وخلاها بحضنه لين نامت ثم شالها ورقاها فوق لغرفتها وغطاها وقبل جبينها ونزل


اليوم موعد تخرج لوسي من الجامعة ام عادل والجدة وسامي راحوا يحضرون التخرج

وحضروه وجو للبيت

لوسي :تسلم على أمل وراما

تهانينا على التخرج

لوسي : شكرا لكم

وطلعوا فوق يسولفون مع بعض


مر تقريبا اسبوع وصلت هدايا الجدة لهم

شرت لهم ثلاثة خيول

وانبسطوا بهديتها

أمل:وااااااااو وناسة

حبوا راس الجدة

الجدة:وهي تناظر فرحة راما وتمسح دموعها صبرك الرب يابنتي

طلعوا يشوفون الخيول

الا سامي عندها ولما شافته نزلت راسها بحيا تذكرت لما حست بالامان وهو حاضنها وكيف نامت بحضنه وشالها لما وصلها الغرفة

وهو يناظرها من أقبلت

وقليبه يخفق لها ويناظرها بنظرات حب

مالاحظها الا أمل

وخذت لوسي وراحو لخيولهم اما راما

فخيلها مع سامي وراحت عندها وقرب منها سامي وصار قبالها وجها لوجه

سامي:كيف حالك

راما:بابتسامة خجل بخير

سامي:امممم اريد أن أخبرك شيئا

راما:ماهو

سامي: لقد وافقت على زواج عادل ولوسي

راما: بابتسامة فرح دوخت سامي ياااااه لقد افرحتني

سامي: لم اخبر احدا الا انت سأفاجئهم الليلة

راما:كم سيفرحون كثيرا شكرا لك سامي

سامي:العفو ما رأيك فرس عربية

راما:وااااااااو جميلة جدا بفرحة اريد امتطاءها

سامي:غدا صباحا تجدينني هنا

راما:حسنا كم اتمنى ان يراها خالد

سامي:نزل راسها وانا كذلك اتمنى ان اراه

راما:بابتسامه انا من سيعرفك عليه كم اشتقت اليه

الا امل ولوسي جايين هيا ياراما سنعود للمنزل

راما:سأطعم فرسي وأعود

أطعمت راما مع سامي الفرس وكان يعلمها ويشرح لها

خلصت راما:وأخيرا انتهينا كم هو ممتع

سامي:ويبتسم لها نعم ممتع

راما:انا ذاهبة التقيك بالمساء عندما تقول مفاجأتك

تو بتروح الا يمسك يدها خفق قلبها لما مسكها

والتفتت له


سامي:راما انا ..................




وش بيقول سامي لراما


وسارا وش بتسوي لراما

توقعاااااتكم ودمتم

البارت الخامس

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين   رد مع اقتباس
قديم 08-06-12, 12:43 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباااااااااح الورد هذا البارت هدية لكم


البارت السادس



راما :انا انا أحبك

راما:نزلت راما راسها خجلانة

سامي:رفع راسها وقال :نعم ياراما أحبك احاسيس بداخل قلبي لم أعد استطيع كتمانها

راما:تناظر بعيونه وكيف نظرات الحب فيها

سامي:اللي ذاب قلبه من نظرتها الهيمانة بعيونه وقرأ اللي بقلبها
من عيونها شاف الحب فيها شاف الهيام

راما:نزلت راسها سأراك الليلة وراحت بسرعة

ناظرها وابتسم وعرف ليه هي راحت من الخجل اما هو فمن صارحها بحبه وهو مرتاح ومبسوط

اما راما فالخجل معتريها وبنفس الوقت فرحانة لانها صارحها بحبه لها وفرحانة انه تغير قلبها ينبض فرح

بس مانتبهوا للي جالسة تراقبهم وسمعت كل شئ ومن بين دموعها ستدفعين الثمن

طلعت راما فوق تاخذ شور ولقت أمل :رمرم وش بلاه وجهك محمر

وغمزت لها

راما:مافيني شي

أمل :علي انا يالله قولي وش قالك سامي؟

راما:امل وش هالحكي خليني اروح آخذ شور

أمل:هههههههه راحت عند باب الحمام:هين أكيد قايل احبك راما

راما:والله اطلع ووريك

أمل:ترى بقول لسامي هههههههههه

جاء وقت العشا ونزلوا راما وأمل ولقوا الكل مجتمع كانت عيون سامي تتابع راما لين جلست

وتعشوا

واجتمعوا

سامي:اريد ان أخبركم شيئا

الكل ماهو

سامي:وهو يناظر راما لقد وافقت على زواج لوسي وعادل

الكل تفاجأ

لوسي:اللي ماصدقت

الجدة:حقا لقد افرحتنا

ام عادل:وهي ماصدقت ان سامي تغير افرحتني يابني

والتفتو على لوسي:اللي طلعت وهي تصيح

لحقها سامي ولقاها واقفة تبكي

سامي:مابالك لم البكاء ياصغيرتي

لوسي:لاني واجهشت بالبكا

خذها لحضنه وقال:صغيرتي اعلم كم تحبا بعضكما
ولقد فكرت كثيرا وهو الانسب لك
وقفها قدامه ومسح دموعها باصابعة وقال هيا اذهبي للداخل هيا
فعادل قريبا سيأتي فهو بأمس الحاجة لك خصوصا بعد فقد خالد
وأنا الان سأبلغه

ودخلت والكل فرحان ومبسوط

ورقوا البنات وبدوا يخططون للملكة وحفلة النجاح اللي وعدتهم فيها الجدة

نرجع للسعودية:

اتصل سامي على أبو عادل:وبلغه وفرح خصوصا انها الانسانة اللي ممكن تطلع عادل من عزلته

ابوعادل:عادل وينك

نزل عادل ببجامته وشكله مبهذل وحالته حالة وذقنه مهمل
وحب راس ابوه

ابو عادل :الله يرضى عليك ياولدي الى متى وانت كذا خالد يابوك يومه الله يرحمه وانا عارف وش هو بالنسبة لك ادع له بالرحمة يابوك وهو على خير يقول امام مسجدهم انه تاب وان شاء الله انه شهيد يابوك

ادع له بالرحمة

عادل الله يرحمة ويغفر الله الله يرحمه وقف تبي شي بروح انام

ابو عادل: ترى سامي وافق على زواجك انت ولوسي

عادل:اللي فرح شوي ومتى

الاب :تو مكلمني الحين تجهز حددنا الملكة الاسبوع الجاي

عادل:بس يبه انا مااستعديت

الاب: ياولدي الحي ابقا من الميت
تجهز وانا ابوك

طلع عادل ودمعته على خدة ياليتك معي يالغالي

اما ابو عادل فيفكر بالصفقة اللي تبي تدخلها لولوة باسمه وفيها مخدرات وتقول له هذا مهري لانه طلبها للزواج ضمن الخطة ووافق طبعا بعد ماحور الاوراق باسمها واعماها بالكلمات المعسولة لين وقعتها

وبكرة بالليل الصفقة

اما الجدة فأخذها للمزرعة بعد العزا وطبعا درت عن موت حفيدها وحزنت عليه بالحيل واوعدها يجيب راما بس لما يتخلص من الحية وحط عندها سواقها وخدامتها اللي من زمان وهم عندها وبلغها انها بتكلمها بس ماتجيب سيرة انه مات

اما الهم الثاني :كيف راح يبلغ راما عن وفاة أخوها وكيف راح تتقبله

وجلس يفكر

اليوم الثاني :الصباح قامت راما من الصباح وطلعت عشان تركب الفرس وراحت لقت سامي جالس على خشب السياج التفت عليها وكانت لابسة بنطلون جينز وتيشرت

راما:احممم صباح الخير

سامي: صباح انور ببتسامة

اتريدين مهاتفت جدتك

راما : نعم

وأخذت جواله ودقت ورن مرة ومرتين الا جاها صوتها اللي اشتاقت لسماعة

الجدة:الو مين

راما:السلام عليكم يالغالية

الجدة:بنيتي راما وجلست تبكي وشلونك يمه

راما:انا بخير وماأسأل الا عنك وشلونك يمه

الجدة:بخير جعلك بخير متى بشوفك

راما:قريب يمه قريب

الجدة:ان شاء الله

راما:تامرين على شي

الجدة :سلامتك فمان الله

قفلت منها وعطت سامي جواله

سامي:كيف هي جدتك؟

راما:ببتسامة عذبة مليانة حب ضيعت علوم سامي بخير ولقد تطمنت عليها

لنمتطي الخيلين

ودخلت معه ولقته مجهز الفرسين

سامي:هل ركبت خيلا قبل ذلك

راما:نعم فوالدي من علمني ولكن مضى وقت طويل على ذلك

وقربت يم فرسها ولمستها

سامي:هيا اصعدي وساعدها الين صعدت وكان ماسك الخيل بخيله وطلع يمشي بها

راما:سامي أعطني الحبل

سامي:تفضلي ورحوا يمشون الين وصلوا للبحيرة
ونزلوا

التفت سامي:اتعلمين بالامس كنت مسرورا ومرتاحا لأني اسعدت الكل بموافقتي على عادل كزوج للوسي

وارتحت لاني أيضا صارحتك بما أكنه لك في قلبي

اتعلمين ياراما انك انت سبب عودتي كما كنت لقد غيرتني كثيرا

راما :ابتسمت له كنت أعلم انك تخفي خلف قسوتك انسانا آخر هو من أراه الان

نعم لقد رجعت كما كنت وكما كانت تكلمني باربرا عنك لقد اسعدني ذلك

سامي قرب وجلس بجنب راما ومسك يدها وقال:اريد ان أعرف ماتحملينه بقلبك لي

نزلت راما راسها بخجل:وقالت مثل مايحمله قلبك

ارتاح سامي لما قالت له وجلسوا يسولفون ورجعوا

لقوا الجدة وأم عادل يفطرون بالحديقة وأفطروا معهم

اما أمل ولوسي بسابع نومه مانامو الا الصبح هههههههههههه يخططون

للملكة

رجعت راما تريح فوق وسامي راح يريح وكل منهم يفكر بالثاني

السعودية:

البضاعة وصلت ومع الجمركة لقوا المخدرات بالتعاون مع المباحث

فجأه الباب يضرب بقوة على بيت لولوة

لولوة:سكرانه ميييييين عععندد الببااب

افتحي المباحث

فتحت:خيييير وشش تبون

الضابط:معنا أمر بالقاء القبض عليك

وقبضوا عليها

وفتشوا بيتها ولقوا كمية من الخمور ومخدرات

وبالتحقيق معها لايام اعترفت بجرايمها بقتل الام وابو خالد وهي اللي وصت واحد انه يطعن خالد ويشب بسيارته بعد ماهددها انه يفضحها وحكم عليها بالقصاص وقصوها

ارتاح ابو عادل منها واقتص لصديق عمره

وببريطانيا الحب يزيد بقلوب العاشقين سامي وراما الكل يفضض للثاني سامي لقى اللي تحبه لشخصه وهي لقت اللي تحس بالامان معه
اليوم ببريطانيا راح يطلعون يتسوقون للحفلة ولملكة لوسي وعادل

الجدة جهزت امور الحفلة والملكة وعزمت اللي تعرفهم وسامي عزم جون وعزم نادر واهله

طلعوا كلهم يتسوقون الجدة وام عادل مع لوسي

وراما وأمل وباربرا مع سامي

بالسيارة امل تتكلم عربي: وماتدري ان سامي يفهم

ياعيني على الحب رمرم هههههه شوفي كيف خاق بين فترة وفترة يناظرك بالمراية يضرب الحب شو بيذل

من يصدق سويمي القاسي يحب عقب جولي ومن مين راما الدخيلة

راما:اميل خلاص فضحتينا

شوفي محد يفهم باربرا دلخة ماتفهم وهو مايفهم بعد

راما:كلش ولا حبيبي سامي ماأرضى

امل:حبيبي مرة وحدة لها الدرجة تحبينه

راما: اموت فيه وش عندك بعد

امل:ههههههه ياليته يفهم كلمة وحدة كان انهبل علينا وصقع بنا بالشجرة

سامي :يسمع وساكت ويتبسم

ماذا تقولين ياأمل:ابتسمت نتكلم قليلا
بأمور التسوق

ووصلوا للسوق

ودخلو محل كبير كل شي موجود فيه

راما وامل ولوسي راحو يم الفساتين اختاروا للوسي فستان فخم وخذو لها اكسسوار وجزمة

وراما شدها فستان طويل روعه لونه ليلكي وامل أسود وطقموا عليه باقي الاغراض

سامي:اخذ له بدله رسمي

واعجبه فستان هادي نفس اللي خذته راما وراح يسأل عن اللون البنفسجي بس مالقاه وده يشتريه لراما

والجدة وام عادل خذوا اللي يناسبهم

خلصوا تسوق ورجعو للبيت

بالليل لوسي نامت عند أخوها أما أمل فقررت تنوم عند راما وهم بالغرفة

يوووووووووه وش ذا الدباديب مضيقة علي خذتهم امل ورمتهم من البلكونة

راما:الا هاذا اموله تكفين غالي علي هدية من بابا وماما

وينه اموله

امل:هههههه روحي جيبيه رميته

وونزلت راما بسرعة لتحت بدون حجاب ولا شي تبي تاخذه ببجامتها الوردية وشعرها المرفوع ذيل حصان

الا لقت سامي واقف ومعه الدبدوب ورفع عيونه وشافها بشكلها الكيوت انهبل وتخبل عليها

تدور الدبدوب مالقته ولفت الا هو واقف قدامها وهو مبتسم اتبحثين عن هذا هزت راسها نعم

قرب من عندها وعيونه بعيونها

يتأمل هالجمال وقلبه يخفق بقوة وده يلثم جبينها بس مايقدر

اما هي من رفع راسها سبحت بعيونه الزرقاء قشعريرة سرت بجسمها حست بعيونه تتفحصها وعرفت لمست شعرها وانهبلت وبسرعة راحت وابتسم لها ولعفويتها

ناداها راما
راما:التفتت

سامي: لقد نسيتي الدبدوب اخذته منه وصعدت ماتدري وش حصل لها

سامي:رجع للبيت وماقدر ينوم يتخيلها وعفويتها وخجلها ويبتسم

اليوم بالصباح وصل عادل وابو عادل لبريطانيا يحضرون حفلة النجاح والملكة ويبلغ راما بوفاة أخوها

بدأ الحفل

وبدأ المدعويين بالحضور

والبنات جايبين للوسي كوافيرا تزينها وطالعة واو

وامل طالعة جنان بفستانها وماتدري بوجود نادر اللي اعجب فيها من موقفه معها وقرر انه يخطبها من سامي وبلغ امه عنها

اما راما فطالعة جنان بالليلكي حورية بجمالها حاطه مكياج خفيف ورابطة الحجاب

المدعويين اجتمعوا وتملكت لوسي وعادل

نزلو البنات زافين لوسي اللي انهبلوا أكثر شي على راما وجمالها

وصلوها لعادل

ولبسها الخاتم و الشبكة (هههههههه ملكة سعودية بنكهة بريطانية)

اما سامي فكان يبحث عن حوريته اللي يوم شافها انهبل عليها وجمالها ونعومتها وفستانها اللي كان وده يهديه لها

مارفع عيونه منها اما هي فانهبلت عليه بالبدلة الرسمية جنان

نادر:سامي

سامي:نعم

نادر:اممم اريد ان أفاتحك بموضوع

سامي:تفضل

نادر:اريد ان أتقدم لخطبة أمل واريدك أن تساعدني

سامي:ههههههههه توقعت ان تكرهها بعد الموقف

نادر:لا لقد أعجبني أسلوبها

سامي:لا تقلق سأفاتحهم بالموضوع وأخبرك

الا شوي تجي أمل ومانتبهت لنادر
تنادي سامي:ساااامي

جات ومسكت يده اين انت نريد ان تأخذ صورة معنا

الا تشوف نادر وتقول:سكنهم مساكنهم لا حقني بعد هنا

نادر اللي مبتسم:أحد يشوف القمر ويتركة

أمل:وتغازل عيني عينك أشكال تجيب الهم

نادر:اللي مات ضحك ههههههههههههه

خذوا صور مع بعض وتعرفوا على أم نادر وأعجبتها أمل

قبل متنتهي الحفلة روحت سارا طفلة تنادي راما وتقول سامي يريدك

وجات الطفلة وطلعت راما

وصلت تدور سامي لقت سارا:أهلا راما

اتبحثين عن أحد

راما:نعم

سارا :هههههههههههه تبحثين عن سامي

راما:أين هو

سارا:انت لا تعلمين شيئا ايتها العالة انظري لهم الكل سعيد اليوم وانت لا تعلمين ان أخاك قد توفي مقتولا ههههه
لقد وجدوه محروقا

انظري لهم الكل يعلم بأمر موته وانت لا تعلمين لقد أخفوه عنك حتى يتمموا فرحتهم ولا تعكري صفوهم حتى سامي يعرف وامل والجدة والكل

ههههههههه ايتها الغبية

راما:شهقت وحطت يدها على فمها انت تكذبين

سارا:ولما أ كذب لقد سمعتهم

وأرادو اخفاء الامر عنك ههههه لمصالحهم انظري الكل لاهي عنك ولم يفكر احد بأمرك انظري والتفتت وشافتهم مع بعض وسامي لاهي مع جون ونادر وأمل مع لوسي نزلت دموعها بغزارة

وبعد انتهاء مصالحهم سيخبرك العم عن موته انت دمية بين يدهم يحركونك كما يريدون ههههههههههه

تركتها سارا بعد ما دمرت قلبها وحطمتها وفرحت انها حققت اللي تبي

أما راما فالله يعلم بحالها وين تروح وين طلعت تركض من غير شعور ودموعها تسيل على خدها حتى وصلت للبحيرة وجلست تبكي وتشاهق خالد مات خلاني اهئ اهئ

ليه ليه يصير لي كذا الكل يستغلني سامحني ياخوي ماقدرت اوقف بعزاك اللهم اغفر الله وارحمه

بدوا المعازيم يغادرون سامي يلتفت يدور راما وأمل ولوسي والجدة

(توكم تفقدونها )


أمل طلعت تدورها مالقتها وينها وين راحت

سامي هل رأيت راما؟

لا لم أرها

الكل قعد يدورها الدنيا ليل ولا فيه الا نور القمر بالسماء أمل بدموعها البحيرة نعم ركبوا كلهم بالسيارة

ولقوها قاعدة قدامها تناظر بالفراغ نظرات باردة جامدة

سامي :راما انت هنا

راما:لا رد

جاابو عادل وقف قدامها لقى الدموع مغطية وجهها

جثا على ركبه قدامها وحضنها

انفجرت تبكي

ليه خبيتوا علي موت أخوي عمو ليه ليه حرمتوني من عزاه ليه ليه انتم تستغلوني كلكم

التفتت لسامي انت غرقتني بحبك عشان مصلحة صح

راما:ابتعدوا عني ابتعدوا آآآآآآهئ هئ

أمل :ليه خبيتي علي ليه حرام عليك ليه عشان مصلحتك صح

وانتو جدتي ليه خالتي ليه عمو ليه

لييييييييييييييييه وانفجرت باكية

ليه جايين تدوروني خلصت مصلحتكم وش تبون بعد

ابو عادل:اذكري الله واسمعيني

سدت أذنيها مابي اسمع شي مابي اهئ هئ



الكل بكا

جات الجدة ومسكتها مع يدها هيا ياابنتي هيا

وقامت معها راما ووصلوها للبيت وصعدت لغرفتها وقفلت الباب عليها

وجلست تبكي


الكل مجتمع بالصالة

ابو عادل:من قال لها مين

البنت منهارة بالحيل وخايف تسوي بعمرها شي

سامي:متضايق لابعد حدك

وأمل بحضن امها تبكي يمه راما وش جاها

الجدة:اتركوها الان فهي بحاجة ان تجلس لوحدها
والمؤلم اهتزت ثقتها بنا جميعا

وغدا سأتحدث معها

الكل راح يرتاح وسامي يفكر بحالها


ومن بين دموعها قررت انها ............

ياترى وش قررت راما ؟

توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الفل للحلوين, ليس اختياري, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الحلوين, الفل للحلوين, حبك, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية حبك قدري و ليس اختياري, زراعات, غربه, و الم, قدري, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176132.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ط­ط¨ظƒ ظ‚ط¯ط±ظٹ ظˆظ„ظٹط³ ط§ط®طھظٹط§ط±ظٹ!.wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:11 PM


الساعة الآن 07:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية