لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-11, 12:30 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم



هلا وغلا بكل الغوالي الحاضرين والغايبين والي من وراء الكواليس يعطوني أوامر..؟!

انا قلت توقع اراده ماجا في بال احد من خواتي المتابعات..!

لأنه فعلن استغربت مافي احد جابه الا هي ربي يسعدكم كلكم ويسعدها ..,

والي ما اكتشفت توقع اراده في ها البارت لأني ماراح اصرح فيه..!

الا اذا توقعتوه تنتظراعترفات زياد بليلة سرمديه بينه وبين عوق وبتشوفون توقع اراده فيه..!

علشان كذا البارت كان اهداء للغاليه اراده مخصوص

كنت راح اهدي اراده بارت حفل زواج عوق لكن بارت زواجها من جد نزل دميعاتي فتستاهل اراده بارت فرفوشي ونخلي ذاك لوقته


(((لا احلل ولا بيح اي ناقل لروايه خارج المنتديات الثلاث الي انزل فيها الروايه بنفسي الا بأذن مسبق مني )))


اليوم بنعرف من هو زوج عوق المزايين من الثلاثةوحفلة الملكه ورأي عوق بزيادواهله

وحركات زيودي وتبريراتهالعوق بعدين ..!!



البارت اهداء للجميع وخصوص اراده

يا الله تعالوا معاي...!!


وسالفه جديدة؛
.
.
.

البارت الحادي عشر
.
.
.

اردفت ريم \يجنن يهبل يطير العقل بياض وطول..,

يقول ابوي حضر ملكتس وشهد عليهاما شفتيه با المحكمه...؟!

عوق بشرود \لا ما شفت ابشرتس الا حظي الاعرج ...

اردفت عوق بخيبة امل \ما شاء الله هوالابيض وطويل مره ..!

ريم بتهكم\ امزح معتس لا ابيض ولا طويل وش بلا خشتس قلبت دافع البلا طماط ماهو وجه..!!

ومنين بيجيهم الطول والبياض وخالي عبد الرزاق وخالتي نفلا وراهم..!

وش فيتس انتي نسيتي اخو رجلي نواف الي باامريكا ..!!

كم مره وانا اقولتس اخو جزاع يدرس طب با امريكا..؟

بعدين كل عايلة خوالي شيون ازينهم واملحهم واطولهم جزاع اي صح نسيت وامي بعد..؟

ما ادري كيف ها الاثنين طلعوا من ها العايله الظاهر طفره جينيه..!

عوق بضحك\ يا ليل جزاع والله من يوم شفت اخوه وانادايخ راسي افكروين شفته..!؟

تخبريني التشبيه هوايتي الا نسخه من جزاع الي طفره صدق هي خالتي نوره..!

ريم تهز راسها بضحك\ وهذا وانتي ما شفتي احد..!

مقبوله عروس وكل شي نمشيه لتس يا ام حظ اعرج..,

يالله بروح السوالف على البيبان ما تخلص اكثر من سوالف المجالس...!!

لا تطلع علينا الوضيح وحنا على الباب تعرفينها ماتواطن الوقفه على البيبان...؟

والله لتطردني ولا عليها مني ..,

عوق بضحك \ فديتها اليوم ماهي حولتس فرحانه..,

ريم بضحك \عساها دايم افراحها ام العوق تحتاجين شي قبل امشي..!

عوق \تخبريني تربية عجايز كل شي تلقينه عندي ما كان ناقصني الا الفستان...,

ريم\اقول بس لاتنسين دوري كعب طوله متر والا ترى بتورطين ..!!

كان مالقيتي ترى كني اليوم شفت انفال مطلعه من دولاب خالاتها على قولتها كعابه..!

شكلها جديده ما لبست بنهرب لتس واحد...!!

عوق\لا ما عليتس عندي كعابه واجد على قولة نفوله...,

طلعت ريم وانا دخلت بشوف الفستان وطلعته من الكيس..!

ريم كانت شاريه الفستان من حسابها وكاتبه بكرت صغير ..!

الف مبروك عوق هديه بسيطه مني وبطاقة الصراف مع خالتي وضحى...

آآآخ يا ريومه من يلومني بغلاتس يصبح ضريرفاقد شوف عينه ويتلمس عصاه..,

طلعت الفستان الي كان لونه خربزي ومقاس جسمي با الضبط ..,

ريم دايم تقول ها اللون ما يصلح الا على عوق يطلع بياضها..!

لكن الله يسامحتس ريومه وش بقى من ظهري واكتافي ما طلع..!؟

لو تشوفه امي حلفت ما البسه هي حتى البجامات ما ترضى البسهن تقول لبس ما خيط علشاناولا هو لنا...,

لو تشوف هذا وش بتقول لكن بدبره ان شاء الله..!

ها الشعر الي اربي فيه سنين هو اليوم الي بينقذني من زعل امي..

شيكت على كل شي وصلت طلبية الحلى بقى اجهز عمري ..,

يا حسرتي على حالي كل شي انا اسويه لنفسي عساني ماتحسر با اخرتي ...,

اخذت دش وصلحت شعري وحطيت ميكاج بقى الفستان ماراح البسه حتى يوصلون الضيوف..,

افكر كيف بدخل على اهل زياد لا قدامي ولا وراي غير امي فديتها

من بيقهوي الضيوف والا يشوف واجبهم لتس الله يا عوق...,

جات الشغاله قالت عوق تعالي ماما تبغاك ..!!

وطلعت لقيت خالتي ام ابراهيم وبناتها ملاك وروان والجوهره وشغالتهم وباركت لي هي وبناتها ..!!

ام ابراهيم با ابتسامه \ تحسبينا بنتركتس بمثل ها اليوم..؟!

اجل ما فيناخير يا بنتي فهمي البنات وش تبينهن يسون وش ترتيبتس..

لضيوفتس وانا عيني من وراهن والخدامات بيقهوون وانسي كل شي الا انتس عروس..

وشوفي التورته هذي من نواف مرسلها يقول باركي لعوق وقولي والله انها ان شاء الله ما تندم على ها الزواج..!

ما ادري وش جاني واقعد اصيح ماالوم امي يومها تغلي هاالعايله وتقول الله عوضنا بهم عن القرايب الادنين..

الدموع حاست شكلي وتقعد امي وام ابراهيم والبنات يضحكون..!!

ما ادري على شكلي والا هم يشجعوني علشان ما ابكي..!

قلت لبنات ام ابراهيم ترتيباتي ودخلت اعدل شكلي خلصت ولبست فستاني ..,

ورقعت الفضايح الي ورى لا تشوفها امي بشعري الي كان مغطي كل ظهري..,

يا ما تمنيت اني اقصه وامي ترفض تقول ستر الانثى بشعرها..,

وجلست بغرفتي انتظر امي وام ابراهيم ينادوني

الشغاله جات وخبرتني ان في ضيوف جو..؟!

بعدها ام ابراهيم جات لغرفتي..!

ام ابراهيم با اعجاب \ ماشاء الله تبارك الله ياعوق قمر بسم الله عليتس..,

حصنتي نفستس العين حق لو من عيونا وانا امتس والاحتى انتي تفزين بعمرتس..,

عوق با ابتسامه\ياليت كل العيون تشوفني مثلكم بدون ماتقولين ما اترك اذكاري فديتس..,

ام ابراهيم بتحذير\ما ابيتس تدخلين انتي عليهم..؟

عوق \ داريه انا مجهزه غرفةالجلوس الثانيه لكن من الي جا..؟!

ام ابراهيم\الي جاوثلاث حريم وحده الله يشفيها تدفها شغالتها بعربيه الله العالم انها امه..,

واثنين شكلهن يقربن لها يشبهنها سمر الاجوديات مثلها..,

طلعت لغرفة الجلوس علشان يشوفوني واكيد لازم اشيك على كل شي قبل يدخل زياد واهله

الحين هو ماله اقارب الا هذولي امه والحرمتين والا يمكن مقطوع مثلي...!

خالتي ام ابراهيم وبناتها ماقصر و لو كانوا خواتي ما اهتموا مثلهم الحمدلله كل شي مضبوط..

ام ابراهيم\اقول لوضحى خلاص تناديهم..؟

هزيت راسي با الموافقه وجلست انتظر دخول حظي الاعرج ..!

الجيران صارو اهلي بدال ما امي والا خالاتي وعماتي يكونون حولي ..

مكسوره من كل جهه يا عوق احمدي ربك على الاعرج على الاقل امي راضيه عليه..,

وضعه مثلي وظيفته مرموقه دكتور وش ابي غيرها ..,

يكفي كلام امي البارحة لازم اقطع كل طريق يوصلني لأهلي واوله الزواج من مجهول نسب مثلي ...

امي صارت مثل شمس المغربيه كل مامر الوقت تبعد..,

واهلي مافي امل حتى بحلم الليل اني ارجع لهم والا يعترفون فيني..

صحيت من افكاري على امي وهي واقفه جنبي وتقول ادخلوا حياكم الله هذي بنتكم...!!

دخلت حرمه كبيره على عربيتها سمينه مره وسمرا حيل...!؟

وجها مريح من يوم تطالع فيه تحس براحه ومبتسمه تدفها شغالتها..

ودخلوا معاهاثنتين ذكروني با الموجهات ايام المدرسه سبحان الله يشبهون زياد كيف يقولون مجهول نسب مثلي..!!

واكيد ام ابراهيم فديتها واقفه بعباتهاوغطاهاوامي بجلالها وبرقعها...,

بقى زياد للحين ما دخل سلموا علي الحريم ...!!

وانا قمت وسلمت على راس الحرمه الي على كرسيها ورجعت لمكاني..,

وحده من الحريم \بنادي زياد..؟ّ

وطلعت وثواني ودخلت وراها رجال ماسكته مع يده شفت طرف ثوبه الابيض وجزمه سودا..,

استغفر الله بغيت اضحك تذكرت خبال ريم..!

يوم تقول لاينكسر كعبي ثم يسحبني جزاع يحسبوني الناس بنته ...,

رفعت راسي بشوف وجهه يوم ما اقدرت اشوفه با المحكمه..,

الي دخل ماهو الاعرج الي دخل الثالث الي معهم الي حتى استحيت امس اني اتخيل انه هوزياد...!

ياربي لك الحمد انه هذا يارب اربط على قلبي ولاتفضحني اقعد اتضحوك قدام ها الحريم..!

بغيت اسجد سجود الشكرلو ما خفت يمسكونها علي..ّ

هذي ما صدقت تعرس ماكذبتي يا الوضيح يوم قلتي بيجي يوم تقولين الله يجزي امي خير..!!

ياربي لك الحمد جااليوم اسرع مماتصورت..!

سلم على راس امه وهي على كرسيها واشر من بعيد بيده لأمي ولخالتي ام ابراهيم..

يوم جلس جنبي تقعد امه تصيح قام وبرك عند رجولها يمسح دموعها وكنه الي ترضاها..؟!!

ياربي هي وش بلاها تبكي يعني ما عجبتهاوالا متحسفه ولدها فيني..؟ !!

زياد بمحبه\ ليه يا امي ها الدموع ...!؟

انتي الي ذبحتيني تبيني اتزوج وهذاانا نفذت كلامك لا يكون بس تندمتي..!

ام زياد بصوت واطي\الحمدلله الحمدلله..

عوق بنفسها\ياربي لك الحمد شكلي اعجبتها كنها تقول الحمدلله..,

يارب تطول بعمرها وعمر امي ..,

زيادقومها من كرسيها وجلسها با الوسط بينا..,

وقعدت تضحك مستانسه حسيتها مثل الطفل وحتى كلامها متقطع..؟!

حركته جدآ اعجبتي اكيد الي يعامل امه كذا ماراح يقطعني من امي

معقوله في احد با الدنيا يحب امه اكثر من حبي لأمي وضحى ...!!

وجلسوا امي وام ابراهيم والحريم الثنتين الي معاه قبالنا..,

قامت وحده من الحريم معاها كيس طلعت منه علبه كبيره قالت لزياد لبس زوجتك..,

ونزلت العلبه على طاوله قدامي..,

وقام وفتح العلبه ولبسني دبله ومعاها خاتم وهو واقف قدامي وانا ما رفعت راسي

يوم وصل للعقد ماعرف يفتحه واسمعه يعلق يقول نجلا ءافتحيه والا كسرته..!

وقامت الي اسمها نجلا وفتحته له..

نجلاء\انت وحده من ثنتين يا قروي يا تستظرف..!

ما يبيله عرف والا شوفت عوق خربطتك ..!

زياد يضحك\لا بالله شوفت عوق ما خربطتني الا حاستني..!

دنق علي يبي يلبسني العقد وحسيته خنقني وهو يحاول يلبسني..!

ماعرف يصك مفتاح العقد ورفعت راسي وطاحت عيوني بعيونه..,

حسيت سهم خرق قلبي وترني زود ما انا متوتره..!

وتلخبطت ما قدرت انزل عيوني وحراره ضربت جسمي ..!

واختفى كل شي حولي ما عاد اشوف الا عيونه وشكلهاالغريب ..؟!

اول مره اشوف لون عيون سود كذاوعدسة عينه مره كبيره..,

غمزته لي رجعتني للواقع يارب سترك هذا الي امي تقول يستحي هذا وشلون لو ما يستحي..!

ورجع وراه بغى يطير التورته على الطاوله حتى الحريم قامو يسمون عليه

جلس جنب امه واشوف الحلق والاسواره داخل علبة الشبكه شكله نساهم..,

امه اشرت له تبي ترجع لكرسيها..,

وقام ساعدها حتى جلست على كرسيها..,

جلس جنبي احسه كل شوي يزحف حتى قرب جنبي مره..!

وانا اشوي والا اهرب ما مسكني الا حافة الكنبه..

صدق تمنيت اتزوج وليالي كثيره اتخيل اني بحفلة خطوبتي..!

وكيف بلبس واجلس واتكلم لكن يوم صار صدق تغير كل شي...

لساني انربط وجمدت في محلي ماعاد اقدر اتحرك زادها قلبي الي قام يعورني..,

ما ادري وش جاني من حطيت عيني بعينه..!!

صحيت من افكاري على شي ورى يسحب شعري قلت يمكن يوم تحركت جلست على شعري..,

حاولت اتحرك بسم الله الا زاد الشد على شعري..؟!

كنه ناشب بشي مديت يدي برفع شعري الا لمست يد..؟

واجمد بمكاني يوم عرفت انها يدزياد هي الي تجر شعري..,

يارب سترك هذا اولها الرجال ماهو صاحي ما صدقت فكيت يدي من يده..

كنه ينتظرها علشان يمسكها ما فكها الابعد ما بغى يكسرها..؟!

ورجع يسحب شعري بسم الله وش جاه ..؟!

حسيت فيه يأشر للحريم الي قبالنابراسه ..!

نجلاء \وش رايكم يا ام عوق نخلي العرسان با الحالهم شوي..!

ام عوق با اصرار\ لا والله يا بنتي مالتس لوى ماحنا بطالعين هذا حنا جالسين ومتونسين ..

الحرمه الثانيه بترجي\عاد يا خاله خليهم شوي ياخذون راحتهم تراه زوجها..

ضحكت ام عوق\ انا ماعندي راحات زوجها ما قلنا شي ولويبيها تمسي في بيته ذا الليل ما منعته..

يشهر زواجه وياخذ حرمته ما ارده من شرع الله وياخذون راحتهم ويشبعون من مقابل بعضهم ..

زياد \ترانا جالسين يا بشرى وخالتي معها حق..,

عوق بنفسها \لقط وجهك مسوي ذكي..

زياد بمكر\ خاله انتي عند كلمتك والله انه احلى خبر اشهر الليله العرس واخذها..!

ام عوق\ اي بالله اشهر عرسك وشل حرمتك محديردك ..

عوق بنفسها\ياربي دخيلك امي وش تقول وهذا يجاريها با الكلام..!

خروف ماني آدمي يتعازمون عليه..,

ام ابراهيم معصبه \وش ها الكلام عزالله رايتس يا ام عوق ماهو راي..!

الصبح ملكه والعصر عرس والبنت ماجهزت نفسها..؟!

والتفتت ام ابراهيم لزياد\عوق ماهي رخيصه امهلهاواناعمتك اقلها شهر الجهاز يبي له وقت ..,

زياد\ لا والله محشومه عن الرخص لكن شهر كثير وانا مستعجل وراي اشغال..!

ام عوق\ عاد الحين انت والبنت شفتوا بعض ..

ترى مااحب النسيب قبل العرس يسوي له طريق سردادي مردادي خلص شغلك وخذ حرمتك..,

زياد يبتسم\ خلاص يا خاله اجل بيني وبينكم تلفون نتفاهم على تفاصيل العرس..

ام عوق \وانا بعدبيني وبينك الهرج بالتيلفونات للبنات ما احبه..؟

ضحك زياد\ يا خاله لا تسكرينها من كل جهه ..؟!

ام عوق\ يصير خير ..يصير خير

استأذنوا بشرى ونجلا وعزمتهم ام ابراهيم وقالت الليله عندنا عشا الملكه ..

واعتذروا ان وراهم اشغال وان ولد نجلا هو الي جابهم ومن اليوم واقف عند الباب ينتظرهم..,

طلع زياد معاهم وصلهم للباب الاخ صاير راعي بيت ..,

ورجع يسولف على امي ويستعجل امه وطلعوا كلهم من غرفة الجلوس..,

امي تسولف على ام زياد وهي توكى على عصاها..

وام زياد تدفها شغالتها ما ادري هي تفهم كلام امي اولا..!

وام ابراهيم قبلهم طلعت لبيتها بناتها استعجلوها..

زياد وراهم يمشي ما قلت لكم مسوي نفسه راعي بيت وماخذ راحته..

وانا ما ادري وش الي نقزني وخلاني امشي وراهم..؟!

رجع شوي زياد على وراه ..

وأشر علي شي با السقف ناظرت للي يأشرعليه وهو ويسحب شعري صرخت و بغيت اطيح..!

التفتوا علي كلهم وامي تسمي علي ما يدرون وش جاني وزيادكاتم ضحتكه..,

لو ماكانت امي وامه واقفات كان يمكن ذبحته على خباله...؟!

كبر جدي وكنه بزر ذكرني في بنت ريم اذا شافتني جادله شعري تجلس وراي وتلمس شعري..

طيب هذيك بزر ويلعب هذا وش جاه بسم الله..؟!

الله العالم ان مخه فيه بلا وهذا الي ماخلاه يعرس الاوهو كبير..!

سبحان الله مافيه شي كامل مزيون وعليه قل صح..!؟

طلعوا ورجعت انا وامي يارب ما تشوف فستاني من ورى..؟!

دخلت غرفتي وانا امشي على وراى وجات سلامات..!

غيرت لبسي واتلمس راسي يوجعني من سحبته...ّ!!

طلعت لأامي بسرعه خفت من تعليقها علي لقيتها منسدحه على فراشها..!

عوق بخوف\ تحسين بشي يمه..

ام عوق بوهن\لا بس ابي ارتاح شوي اليوم تعبت مبطيه عن المشي الواجد

عوق \ما شاء الله يمه اليوم رجعتي شباب خفت انك تتعبين يوم طلعنا للمحكمه..؟

وضحى بفرحه\تدرين ياعوق ان الي مشيني اليوم قلبي من فرحتي فيتس..

يمكن لو قايلين تعالي يا وضحى للمحكمه مشي جيتهم ركض ..!

عوق تحضن وضحى بحب\ لبا قلب ميمتي عساها دايم افراحتس ..!

وضحى وهي تبعد عوق عنها \هاه وش رايتس باالرجال..؟

عوق بتهكم\ماشي حاله اهم شي انه معجبتس ما انتبهت له زين ..!

وضحى وهي تقرص عينها وتهز راسها\صادقه ماشي حاله الا ازين من خشتس ما شاء الله عليه ..,

عوق با انفعال\بالله وش به من الزين طويل يروع طوله ونحيف ماله شبيه الا عمود الكهرب ..

ومعروف كل طويل هبيل ومع ها اللحيه الي مدري كيف حالقها والا ...؟!!

وضحى\على هونتس على هونتس هذا وانتي منتي منتبهه..,

دافع البلا قطعتي الرجال والله كله ما مثله بس اسمه شين لو اسمه زايد والا مزيد كان ازين..!

عوق بتوتر\يمه بقولتس شي..؟

وضحى با استغراب\خير...!

عوق \ يمه امه شكلها اجوديه وتدخل القلب الله يرفع عنها...,

لكن الحرمتين الثانيات ما تريح وجيهن خايفه منهن يسوون لي مشاكل معه...!

وضحى\وانتي وش عليتس منهن تريح والا ما تريح وجيهن ..!

اهم شي امه الضعيفه راعي الله فيهاوالحريم ما عليتس منهن..

الحرمه لا بغاها رجلها والله لو كل الناس تجتمع تبي تخرب عليها ما قدرت..!

وان عاد نفرها والله انها على جريف ادنات ماطيحها..

وبعدين هن حريم كبار ومعرسات عندهن ما مكفيهن ماهن فاضيات بس يدوخن راس عوق..؟!

وانتي بعد اشغلي نفستس بالي ينفعتس ..,

واتركتس من الظنون والتفاكير ومراقب خلق الله مامنه فود..,

ماتسمعين المثل الي يقول من راقب الناس ما تهنى ..!

عوق بضحك\ يمه مااااات همآ مات همآ

ام عوق بحزم\ عاد الي هو ..؟!

انتي مالتس الا بيتس ورجالتس وباقي الناس سلام عليكم السلام ..

لا تجسرين احد عليتس وكثر المزوح تراها تضيع الهيبه ولا تخلين احد يدري وش وراتس ...

ورجالتس لا تقطعينه من اهله ترى لتس با المثل ..

عوق بشرود\يصير خير يمه ..,

عوق بنفسها\الله يستر من حياة فايزه وصالح لكن بشكل ثاني...!؟

وقمت اصلي المغرب وارتاح شوي بطيح من التعب..,

صليت وانسدحت ما ادري با الدنيا وصحيت على دق باب غرفتي..؟!

ريم جايه وجايبه معاها عشى لي ولأمي ..

ريم با استهزاء\ اصحي عروس ونايمه المفروض الحين اجي القاتس بعالم ثاني ..

اشوف عيونتس بسم الله بتنفقع من النوم..؟!

توقعت اشوف قلوب حمر ورديه..!

عوق بتعب\تكفين ريم خليني انام احس لي الف سنه مانمت..,

ريم\اقول الليل طويل تنامين لكن اقعدي عطيني التفاصيل امي وخواتي ما بردوا قلبي..!

عوق بخمول \اذن العشا

ريم\ مبطي فاضوا من الصلاه كان ما صليتي يا الله قومي صلي وانتظرتس شوفيني عند خالتي ..

راحت ريم عند امي وانا صليت وطلعت لهم حضرت عشى امي وتعشينا..

عقبها امي قالت انا ابي انام وانتن يمكن عندكن سوالف ما تصلح للعجايزالي مثلي..!

ادخلت لغرفتها واناو ريم لغرفتي..

ريم \ياالله جيبي اخبارتس وش رايتس با المعرس ..؟

عوق\والله ماعليه المعرس شكلآ لكن ماهو صاحي تحسينه ملحوس بسم الله ..؟!

ريم بتعجب \ياربي سترك دكتور وملحوس وشلون تجي..!

عوق\تخيلي كنه بزر والله ما ذكرني الا بنتس يوم تجي وتجلس وراي وتمسك شعري..

حتى بنتس ارحم منه هو ماغير يمعط شعري ..,

وزاده يوم جا يطلع مع اهله سحب شعري سحبه حسيت عيوني طلعت من محلها ..,

تخيلي للحين يوجعني راسي ما اقدر المسه والله ان عليه قل صح وقولي عوق ما قالت ..

ريم بتعجب\ والله غريبه المفروض يوم شافتس قعد يمدح فيتس ماهو لعب بزران طقني واطقك..!

اردفت ريم بضحك\صدق عوق اعجبتس شكله...!

عوق بتهكم \ليش ما تعرفين شكله ويوم تقولين البسي كعب طوله متر..!!

ريم بضحك\انا شفت له صور مع جزاع ونواف شكلها قديمه مالفتني غير طوله يروع..,

خواتي منهبلات عليه يقولون ماشاء الله ماحسبنا عوق بتلقى الي يناسبها وربي سبحانه جمعهم قدر ولقى غطاه..,

عوق بتوتر\ خايفه ياريم..؟!

ريم با استغراب\بسم الله وش يخوفتس لايكون طقنتس خواتي عين..!

عوق \الله يصلحتس وش طقني بعدانتي انامن فضل ربي ما انسى اذكاري واحصن نفسي من ها الناحيه ارتاحي..,

لكن احس ما ادري ما ادري كيف اشرح لتس..؟!

حياه جديده وارتباط وفوق هذا امي ما اقدر اتصور يمر يوم ما اشوفها فيه..,

وهو بعد على ما سمعت ان امه عنده..!

ماهو معقوله هو بيعيش معي هنا اناوامي ..

وامه تجلس با الحالها وامي ما راح تترك بيتها وتجي معي احس اني بورطه..؟!

ريم\هذي بتلقون لها حل ان شاء الله اذا تفاهمتم كل شي ينحل

ريم بضحك\الا الورطه الي بغت خالتي وضحى تورطكم تبي الرجال يشيلتس الليله..!

يا انا ضحكت على امي يوم علمتني ..,

تقول الرجال طارت عيونه مير ماعنده مانع من صدقه يبي اليوم..!؟

عوق بتهكم\ لا ما شاء الله عليه يوم قالت خالتي نوره شهر كنه ما اعجبه..,

ريم تضحك\هو وش جاه بغى يطيح با التورتة تقول امي شكل عوق اعجبته الضعيف ماعاد يجمع..!

عوق بتهكم\ابشرتس كيكة حماتس على محلها محد حركها..!

قعدت على طاولتها لين مشواوالله ماحركها الا يده يوم بغى يطيح..

ريم \يا ويلي عنك يا نواف ان درى ان كيكته مالمست غير ينجلط ..

من صبح وهو مشتط الضعيف يدور لزياد المحلات الزينه..!

عوق بحيره\بالله ريم وش بسوي ما ني عارفه من وين ابدى..؟!

ريم\ وش منين تبدين ...!

عوق \اقصد الجهاز...

ريم\الحين اول شي بنشوف العرس كيف بيسوونه حفل كبير والا عايلي..!!

عوق\وش حفل كبير والا صغير تعرفين نظريتي لزفة العروس لا يمكن اطلع لناس..,

ريم بحالميه\با العكس عوق وش العرس بدون زفه وتمشين بين الحضور والكل يشوفك

بصراحه لو جزاع يطيعني كان تزوجته مره ثانيه وانزفيت بعد ونفوله واخوانها يرمون علينا ورود..,

عوق بممازحه\والله انتس فاضيه كل كلمه والثانيه جزاع وياليت بس سمعت بجزاع ولا شفته..!

ريم\يويلتس من ربي ياعوق جزوعي والله ما مثله..؟!

عوق\الله يخليه لتس ويزينه في عينتس ويزينتس بعيونه ..,

ريم\لاما عليتس والله يشوفني ملكة جمال ..,

تخبرين خواته الله يصلحهن ماهنا زين..,

وعاد انا مصوره له ان خواته اجمل بنات الجماعه..

والضعيف مصدق وهن طايرات با العجه ..

هن عارفات اني ازين منهن ولا يقدرن يقولن في احد ازين من ريم..

يكسر كبريائهن بما انهن جميلات ..,

عوق بضحك\ ياحبي لتس ياريم ما تفوتين شي كل شي ما شاء الله تخليهن لصالحك..,

ريم\اجل وش اسوي تبين الناس تاكلني وانا حيه ..!

عوق بحيره\المهم خليني من علوم جزاع واهله..

انا وش اسوي كيف اجهز..؟!

ريم بتساءل\ عطاكم المهر..؟

عوق\ ما شفت شي يمكن عطوا امي بس ماقالت لي ..!

ما شفت الا الشبكه ...!

ريم \ شوفي ما يبي لها بنبدا من بكرا تحسب لأي طارئ..؟!

الحمدلله سواقكم موجود وانتي عندتس فلوس تقضين فيها شغلتس لين يجيبون المهر

اذا هو ماعطى خالتي وضحى شي..!

وبننتشر انا وخواتي با الااسواق ..

والا نسيتي ما شاء الله انا وانتي وخواتي سبع وهن بس يبون يخدمونتس ..

ولا يغرتس ترى والله يعرفن كل شي..!

بنات الحين بسم الله الدش ماخلى شي يعني لا تقولين هذا موضته قديمه والا هذا ما يصلح..؟!

وبعدين انتي بسم الله عليتس يصلح لتس كل شي تلبسينه..؟!

مقاسك متوفر وين ما تروحين ما تبلشين با المقاس ..,

ولا تكثرين كنتس رايحه لصحراء جرداء..!

تسوين الي سويته بلشت بجهازي ما خليت ولا بقيت..

وابوي الله يطول بعمره ما يبي يكسر خاطري وامي ماتبي ام جزاع تمسك عليها شي تدرين وش اخرتها..؟!

جهازي على كثره طلعت فيه خالتي ام جزاع عيوب..!

تقول حرمة جزاع كنها ماهي شايفه خير شاريه جهاز ياربي لك الحمد يكفي قبيله بالله يا عوق هذا كلام..!

عوق بتعجب\غريبه ام رجلك..!

ريم \رضا الناس غايه لاتدرك..؟

امسكي ورقه وقلم واكتبي الي تحتاجينه..؟!

تخيلي نفسك في بيتك عند رجلتس وشوفي من تصبحين لين تنامين واحسبي حساب الزيارات الي بتروحونهااو تمشيه..!

وش الي تحتاجينه لبسك مكياجك عطوراتك اكسسوراتك..,

وكل الي تبينه لو ابره وخيط اكتبيه با المعقول خوذي لبس ست شهور..,

انتي عارفه الشتاء ست شهور والصيف ست شهور..,

يعني مافي يا نفطس حر يا نفطس برد..

عوق بضحك\ يا زين البرد على الحر...

ريم\ الله يرحم والديتس العطور لاتكثرين كل ما اتذكر خيبتي ودي اصيح ..,

تخيلي قشيت عطور ومكياج كميات ما يعلم فيها الا الله ..!

خبرك رايحه لصحرا الربع الخالي لا بعد يمكن فيه اسواق هناك..

انا الظاهر احسب اني بعيش بجزيره مقطوعه عن الدنيا..؟!

المهم المكياج طلع جزاع ما يهمه المكياج وحتى يقول ريم ترى وجهتس الطبيعي ازين..

لا تعذبين نفستس بها الالوان والعطور ..؟!

حملت بعد عرسي بشهرين كرهت الشقه كلهاماهو بس غرفتي من ها العطور..

تخيلي شلتهم وانا رابطه خشتي بطرحه واجمعهم بكيس زباله..

واعطيهم خواتي تكفون بس فكوني منهم حرام ارميهم وهي كلها عطور غاليه..!

وبعد ماكانوا خواتي يترجوني علشان ياخذون من عطوراتي صرت اترجاهن بس يفكوني منها..!

عوق\ومنكم نستفيدخلاص شورك وهداية الله ..

ريم كلامك صدق لكن لاتنسين اهله احسهم غيرنا محتاره..,

وامه والحريم كشخه وذوق لو شفتيهم وهذي كشختهم وهم عارفين ان مافي احد بيجي لشبكه..

وانا تخبريني ما احب اكون بمحل انتقاد اذبح نفسي ولا اسمع من احد كلمه توجعني...!

ريم \اسمعي خلك من الحساسيه الزايده اهم شي حطي بين عيونك رضا الله سبحانه وبعدها كل شي يهون...,

لا تحاولين تتعبين نفسك برضا فلان وعلان خوذي الحياه ببساطه ..

عوق \الله يستر والله بديت اخاف من قلب امي من الحين معه ضدي..

ريم \ خالتي ماعليتس ما يخفاها شي وقت الجد بيتغير الهرج عسى الله لايجيب خلاف بينكم..,

شوفيني انا ترى خالتي ام جزاع ما تنعاشر ناركبرى..!

لكن عايشه با التطنيش اهم شي جزاع معي والباقي بسلامته ..

تدرين ان خالتي ام جزاع من النوع الي اذا سولفتي معها بلشتي وان سكتي بلشتي..؟!

وجربت كل الطرق اذا جلست معها وسولفت وضحكت قالت الله يعينك يا جزاع على ام اللسان..!

واذا سكت قالت من حاشي راسها علينا..!

واذا شكيت لجزاع قال هذي امي السوق ما يبيعون فيه امهات والا كان شرينا..!

مالتس الا تحملينها انا ما ابدلتس ولا ابدلها ..,

تدرين با الاخير وش سويت ...؟!

عوق بدهشه\لاتعليق بعض المواقف لايصفها الالصمت..,

ريم\ لا والله الا اجي واجلس واسولف واضحك معهاولا اخلي وحده لمحتها خالتي معي جالسه تسولف..,

الا قلت يا خاله لو تسمعين مدح فلانه وعلانه فيتس الناس حاسديني ان عندي خاله مثلتس..!

وتشوفين كنها شوي اعتقتني عرفت لها جيتها عن طريق المدح..,

حتى جزاع يوم اقوله يشجعني يقول جزاتس الله خير الانسان اذا كبر يزعل ويتشره بزود عاد انتي استحمليها...

عوق\ تدرين ريم ما اقدر اسوي مثلتس يمكن اشيل قشي وامشي لواحد بيجرحني والا يحاول يقلل من قدري..

ريم\ بتغيرين يا عوق الكلام على البر غير التجربه

المهم الحين طولت عندتس وانتي خابره عيالي صياحهم واصل اخر الدنيا..!

بروح وانتي خلصي امورك تحسبآ لكل شي ومثل ما قلت لك لايردك الا لسانك اي شي تبينه..,

ولاتنسين ورقه وقلم ترى القلب ماهو كتاب سجلي طلباتك ..,

طلعت ريم من عندي ها البنت الي يشوفها غير الي يقعد معاها..!

سبحان الله ام جزاع فيها كثير من ام صالح ..!

ريم ماهي اذكى من فايزه علشان قدرت تستمر مع جزاع ..!

لكن الفرق بين جزاع وصالح جزاع ماسك العصى من النص وقادر يرضي الكل ..,

عكس صالح الي يتم اطفاله وهو حي..,

رجعت لغرفتي وانا براسي الف شغله وشغله ..,

وامي الي ما ادري كيف بيكون وضعها ..ّ!؟

غير الجهاز الي ما ادري من وين ابدا فيه..؟!

والله مالي الااسوي الي قالت لي عنه ريم ..,

خلاص الله واكبر وش المشكله كلها عرس ..!؟

ويعني من وين جاي زياد من كوكب ثاني..!!

" اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا "

نمت على افكاري وصحيت على صلاة الفجر..!

صليت وطلعت لأمي الي مثل عادتها تصلي صلاتها وتجلس بمكانها تسبح وتستغفر..!

حبيتها على راسها..!

عوق\يا صباح النور على المهاالوضيحي ..,

وضحى\هلا بعوق المزايين ماشاء الله اليوم قايمه من صبح ما يحتاج ادق باب غرفتس لما تكل وتمل يدي يالله تقومين..!

عوق\لا يمه بس نمت بدري..,

وضحى\اجل ما طولت رويم عندتس ..!

عوق\لا شوي وطلعت يمه بغيتس بسالفه..؟!

ام عوق با اهتمام\عساه خير..!

انتظري بزين فطورنا وقهوتنا علشان تزين السوالف ...!

صلحت الفطور وجلست عند امي و صوت عبد الباسط عبد الصمد يصدح في بيتنا عادةامي الصباحيه من عرفت الدنيا..,

احس صباحنا ناقص اذا ما سمعت تلاوته اوتلاوة محمد ايوب ...,

ام عوق\ يالله وش هي السالفه الي عندتس ..؟ّ!

عوق منحرجه\ ماادري وش اقولتس ..؟!
.
.
.

(كلمه اخيره)


?يآهل الكريسمس ..؟!


في الكريسماس سيحتفل أكثر من 200 مليون
إنسان بعيد ميلاد ابن الله ?

(وقالت النصارى المسيح ابن الله)

والله يقول: (ما اتخذ الله من ولد)

في الكريسماس يقوم "سانتا كلوز" أو بابانويل بتوزيع الهدايا بمناسبة عيد ميلاد ابن الله ?

(بديع السماوات والأرض أنى يكون له ولد ولم تكن له صاحبة)

اسأل أصغر عيالنا.. وش حافظ حبيبي ؟

يقولك: ( قل هو الله أحد- الله الصمد- لم يلد ولم يولد- ولم يكن له كفواً أحد)

ويقولون عيد ميلاد ابن الله ?

حتى الجن يعلمون أنه ليس لله ولد !!

(وأنه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة ولا ولدا)

يقول الله:
شتمني ابن آدم وما ينبغي له أن يشتمني..
أما شتمه إياي فيدعي أن لي صاحبة وولداً
وأنا الله الأحد الصمد.. ما اتخذت صاحبة ولا ولداً

المخلوق اللي اسمه إنسان يشتم الله ?

ويقولون اشفيها:
هابي نيو يير.. ميري كريسماس ?

سلامتكم
ما فيها الا موافقتك على شتم وسب الله


* اصحو يا [ مسلمين ]
.
.
.

الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب  
قديم 03-01-12, 03:17 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 




بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.

هلا وغلا بكل المتابعات بناتي وخواتي العابرات على ها المتصفح..

جاني انتقاد من وحده من خواتي الي يتابعون من خلف الكواليس..

هي قرت تقريبآ ثلاث ارباع الروايه..

تقول طيف انتي مرات احسك تعيدين نفس السالفه..!

ويمكن لاحظها او بيلاحظها كثير من الي يتابعون معانا الروايه..

الكلام موجه لأختي ام عبودي ربي يشفيه ويصلحه لها ولكل المتابعات..,

انا ماني كاتبه >>رحم الله امرء عرف قدر نفسه

هي سوالف عندي وكتبتها وقلت بجمعكم واخبركم فيها ..,

الاحداث خيال ممزوج بالواقع مثل ما قلت قبل ..

والحكايه على لسان البطله تسولف الاحداث الي عاشتها..

وتتكلم مع عدة اشخاص وتسمع منهم ...!

حتى الابطال لما يسهبون بشرح بعض الاحداث

شي متعمد مني علشان تكونون با الصوره والا كيف بتعرفون وش صار لهم

مشكلة الروايه الي تعتمد على شخصيه محوريه وهي الي القارئ يعرف من خلالها الاحداث

لا زم يكون فيها الشرح بزياده وبصوره شوي مبالغ فيها

مثل حكاية فايزه هي قالت لأم عوق بقولك الحكايه با اختصار وشرحت لها قصة حياتها

علشان القارئ يكون عنده فكره كيف كانت حياة فايزه مع صالح وبيكون فيه احداث قادمه فيها شرح

من خلالها بنعرف احداث وكيف كانت علشان نكون بصوره صحيحه

انا الروايه احاول اقربها من الواقع على قد ما اقدر

واتمنى اني وفقت بها الشي وكلامي مااقصد ان ما ابي احد ينتقدني..’

لا والله با العكس ارحب با النقد قبل المدح..!

وياليت من يمر من ها المتصفح يطلع بفايده ولو من الهمسه الاخيره..

.
.
.

اليوم بنشوف عوق المزايين وش كانت تبغى من امها..

وذكريات عوق عن جهازها او ما يسمي في بعض المناطق الدبش ..!

تذكرو طيف الأحباب واسرتها بدعوه طيبه..

البارت اهداء للعابرين من هنادون استثناء...!!


يا الله تعالوا معاي...!!

وسالفه جديدة؛
.
.
.

البارت الثاني عشر
.
.
.

ام عوق\ يالله وش هي السالفه الي عندتس ..؟ّ!

عوق منحرجه\ ماادري وش اقولتس ..؟!

وضحى تضحك\دام فيها حيا اجل كني عرفتها..؟

عوق منحرجه\ها وش عرفتي ..!

ام عوق\ العلم الي بين اذانتس انتي تبين دراهم..! ?

عوق بخجل\يمه ريم تقول اخلصي شغلتس بدري لا يروح عليتس الوقت وانتي ما سويتي شي..؟

ام عوق\اجل من بكرابروح للبنك انا وانتي وتاخذين الي تبين...,

عوق\ بكرا الجمعه انتي ناسيه ..!

اردفت عوق بتردد\ عطاتس المهر..!؟

ام عوق\لابا لله ما عطاني شي وماضايع شي وانا امتس..,

عوق\عارفه ما ضايع شي لكن ظنيت انه عطاتس المهر قلت اجهز منه..,

اردفت عوق \ كم طلبتي عليهم با المحكمه..؟

ام عوق\ مثل كلامي يوم الخطبه انتي بكرة والا فحل اتربح من وراتس ..!

يوم قالو ا كم تبون مهرالبنت قلت ما اطلب شي الي هو يقدر عليه راضين فيه ...!

وكتب عند الشيخ خمسين الف واصله..,

ام عوق بتساءل\هو البنك يفتح اليوم..؟

عوق\اتوقع الخميس مافي دوام ..!

ام عوق بهمس\ اجل انا عندي دريهمات حافظتهن لوقت عازه..!

بطلعهن لتس يمكن ماتكفيتس..,

عوق \ لايمه معي صرافتي فيها فلوس واذا نقصني شي طلبتس..,

ام عوق بحده\فلوستس الي با البنك لا اسمع والا اشوفتس تلمسينها الا با امري والا ما يصير شي طيب..,

بقوم اطلع لتس الي عندي وتشري منها اليوم ..

والسبت بنعس البنك انا وانتي ..,

عوق بتوتر\يمه ترى ريم وخواتها بيجهزون معي انتي وش رايتس..؟

ام عوق\هذا شورآ طيب ترى بنات نوره جيدات مثل امهن..,

روحي معهن عسى الله يوفقتس يا عوق ولا يقهرتس يا بنتي ويبارك لتس بحياتس ..,

عوق يمي اذا جا مهرتس انوي انتس تطلعين منه صدقه علشان ربي يبارك لتس...,

عوق بتأكيد\وهذا الي انا ناويه عليه والله يمه بدون ما تقولين..,

وقمت لغرفتي الحمدلله مرتاحه نفسيتي وانا اشوف امي بخير قدامي وتسابقني بالكلام على جهازي..,

انا وش ابغى من ها الدنيا الا رضاها نظمت لي قائمه مثل الجدول وش ببدا فيه..!

كلمت ريم على بيت اهلها هي من امس عندهم ..,

وقلت لها تجي مع خواتها نفكر سوى كيف بنتقاسم المشتروات ..,

جات بسرعه هي و ميعاد والجوهره وجلسنا بغرفتي بعد ما سلموا على امي..,

ميعادتأشرعلى ريم\ اسمعيني عوق العاقل من اتعظ بغيره لا تكررين اخطاء غيرتس ..!

شوفي الي يصلح من اغراضتس الي عندتس تضمينه لجهازك..!

تبارك الله كل اغراضك ماركات وغاليه ماراح تجيبين افضل منها..

ناظرت ريم والا هي تحوس بدواليبي..!

عوق بممازحه\ خير الاخت مضيعه شي..!

ريم تفتش الدولاب \لا عوق لكن كل شي عندك رسمي ما في شي من لبسك ينفع صدق بنت عجوز..!!

عوق بقلق\بالله ريم تتكلمين جد..!

ريم تضحك\لا والله امزح ترى ما يبي لك اشياء كثيره..؟

يعني يبي لك كم فستان وكم تايوار وبناخذ لك جلابيات فخمه..,

وقمصان بيت مرتبه وقمصان نوم..,

ومفرش او اثنين فخمات حرام عوق اغراضك روعه ولا راح تشترين احلى منها..!

ميعاد بضحك \عوق الجلابيات اختصاص امي تقول مالكن شغلهن انا اشتريها لعوق ..,

عوق \الله يسلمها خالتي كلها ذوق...

ريم بمشاكسه\جد عوق انتي ماعندك ذوق ...!!!

الا انتي الذوق نفسه...,

ميعاد بتعجب \ريم صادقه والله استغرب من ذوقك الخطيرعلى ان امك حرمه كبيره الله يحفظها ...

وانتي ما تطلعين وتشوفين العالم كثير يعني بيتك وبيتنا والكليه ...,

عوق \ميعاد الذوق لا ينشرى ولا ينباع هذي موهبه من الله وتبي لها بس صقل ..!

آردفت عوق بضحك\وانا قارئه ممتازه ماهو بس ناسخه..,

والله يخلي لي ريم الي كانت تسرب لي مجلات الازياء والموضه والمكياج واقراهم..!

ريم بضحك \لا تذكريني يا عوق جمالك خطوه بخطوه..!

كل ما اتذكر ان امي هي الي تجيبهن لك بنفسها اضحك وانا ماحولي احد...!!

اقول يمه تكفين هذي كتب من برا ضروري توصلونها عوق عليها بحث لازم تخلصه...؟!

عوق بضحك\وامي يا حياتي تحسبني اذاكر ما درت ان عوق مدخله ممنوعات...!!

الجوهره با استغراب \انتوا من صدقكم ..؟؟!

عوق بضحك\ اي والله المجلات الي الحين تسمعتس داخل المخزن الله لايفضحنا

و بعض مرات عمي مسلط هو الي يدق بابنا ويعطيهن امي..!

لا بعد امي تشكر وتدعي لريم انها متعبه نفسها وجايبه لي الكتب ...!

ميعاد بتعجب\يويلكم من ربي يا ريم انتي وعوق تضحكون على ها الشيبان ..,

ابوي وخالتي وضحى آمنا بالله نقول ما يعرفون...؟

ما يفرقون بين الكتاب والمجله تقدرين تمشينها ..,

الا اذا بتفضحكم الصور اذا لقطوها..!

لكن امي وشلون يطلعن من تحت يدها...!!؟

ريم بتهكم\وشلون يطلعن حلوه هذي الا احلى طلعه..!!

بعد ماتزوجت ما ييبي لها فهلوه..!

اغلفهن والفهن بكيس مكتوب عليه بحوث خاصه بقسم اللغه العربيه..؟!

وادق على امي واقول يمه جزاع نزل عندكم اغراض بالله اقري الي مكتوب عليها وزعيها..!

في شي لخواتي خوذوه وشي لعوق ما لقته..!

وجزاع حاس الدنيا وبصعوبه لقاه..؟!

وامي عاد ياعمري كني اشوفها وهي تقرا لي مكتوب على الكيس وترسله..؟!

اما قبل اعرس انا بنفسي اطلع مع ابوي كل ما بغيت شي للمكتبه..

اتغافل ابوي واخذهن وهو ما يدري كنهن كتب واجيبهن لعوق..!

الجوهره بدهشه \واحنا وين كنا ما كشفناكم...!؟

ريم بضحك\علشان تفضحنا لا السر اذا طلع من بين اثنين انتشر..!

ميعادبا استغراب \الحمدلله والشكر ليه اللف والدوران كان عوق تطلع بنفسها وتشتري الي تبيه ..!

ريم بتهكم \ليه حبيبتي نسيتي ان عوق ما تروح الا وخالتي معها وعلى بالك خالتي وضحى ما تفهم..,

تبينها تفضح عوق يمكن تجلسها با البيت لو درت عن مجلات الازياءوالالمحت اللبس الي فيها..!

و لو فرضناراحت باالحالها نسيتي اخوتس نمر بسم الله الي عقل شايب بجسم طفل كنه ظلها والله ان يفضحها..!؟

كل شي يفهمه الا يقول بنت وضحى بدال ما تشتري من المكاتب كتب تشتري مجلات..ّ!

فيها صور حريم لبسهن يا دافع البلاا...؟!

اخوتس هذابسم الله عليه مرات يخوفني وهو يسولف احسبه جدي..!

ولله الحمد كنت انا وعوق امشيات امورنا ..

ولا عمر احد من شيبانا نقد علينا ..,

الجوهره\ يوم قالوا ياما تحت السواهي دواهي ما كذبوا..

ياربي من يقدر على كيد النساء الا رب العالمين..,

ريم \اقول يا الله خلصونا بنروح نخلص اشغالنا فتحت الاسواق..,

وبعدين ان شاء الله الي تبي دروس من خواتي ..!؟

بكيفية الحصول على الي تبينه قدام انظار اهلك بسهوله بعطيها دروس مجانيه..؟

طلعنا لسوق انا والبنات واستفدت كثير من ارآهن ..,

الا انهم احرجوني والزموني اخذ ملابس ما ادري كيف طاوعتهم وشريتها ..!؟

انهد حيلنا من اللف والمشي با الاسواق ..,

ريم \احسبي حساب انك تاخذين لزوجك هديه...

عوق بتعجب\ ليش..!؟

ريم بعصبيه \وش ليش اقول بس اذا معاك فلوس خليني نشوف له عطر ونغلفه..,

عوق\ لا خليها بعدين كل الي معي بشنطتي صرفته..,

ورجعت للبيت ونزلت الاكياس وعلى طول دخلتها لغرفتي خفت امي تقول وين اغراضك اشوفها ..,

وطلعت اشوف امي ولقيتها بسريرها فديتها تنتظرني...!

ام عوق\هلا ورى تأخرتوا..!؟

عوق\السوق مافي زحمه لكن كل غرض نلقاه في مكان بعيد عن الثاني..,

ام عوق بتساءل\عسى شريتي شي يبيض الوجه..,

عوق تبتسم\ما عليك ما خليت بنفسي شي...,

ام عوق بفرحه\وين اغراضك وريني بشوفها ..,

مغصني بطني يوم اسألتني لكن ما ودي اكسر بخاطرها..

ورحت جبتهم لها يوم اطلع الي با الاكياس مره تضحك ومره تنتقد..,

حتى يوم شافت القمصان الي شرتهم لي ريم استغربت ردة فعلها..!

ام عوق بضحك\ورى وجهتس قام يتقلب الوان ..!

عوق بخجل\ يمه والله هذي كلها بلتني فيها ريم بلوى...,

ام عوق\مافيها شي ريم معرسه وهي عارفه الي يصلح لنسوان ..,

يا بنتي كل زمان وله ناسه ولبسه الي يصلح لحريم اول ما يصلح لحريم الحين..!

والي يصلح لجيلتس ما يمشي مع الجيل الي قبله..!

لكن عاد وانا امتس مخافة الله هي الباديه على كل شي ان كان بلبس والا غيره..!

عوق\الله يعين يمه..,

ام عوق \اي والله الله يعينتس ويوردتس موارد الخير يا بنتي ..,

طلعت لغرفتي وقعدت ارتب اغراضي الجديده والقديمه الي تصلح اني اخذها معاي ..,

سبحان الله ما ادري وش جاني نشاط ماهو طبيعي كأن عرسي بكرا..!

واشيل واحط با اغراضي بما ان سفرنا قليل ما عندي شنط سفر نسيت لأاكتبهن..!

قضيت يوم الخميس كله سوق ونوم وترتيب..!

متعوده من يوم كنت صغيره رغم وجود الشغاله ملابسي ما احب احد يلمسها انا اغسلها واكويهاوارتبها..!

امي الله يحفظها علمتني الحرص على اغراضي واعتمادي على نفسي ..,

يوم الجمعه عادتنا انا وامي نصحى الصباح نفطر ونتقهوى واذاعة القرآن الكريم شي اساسي في حياتنا...,

احيان عن طريق الراديوا وبعدها لا صار عن طريق التلفزيون...,

امي بعد جهد جهيد رضت انه يدخل الستلايت لبيتنا ومع هذا ما نستغني عن راديوا امي..,

نقرا سورة الكهف انا قراءه وامي تستمع لها من الردايو او التلفزيون...,

اجواء يوم الجمعه احسها اجواء يوم عيد نقل صلاة الجمعه من مكه وعادة امي توزع على اطفال حارتنا فلوس ..,

و ترسل السواق يوزع مويه عند المسجدبعد ما يفيضون المصلين من صلاة الجمعه..

اشياء غير مكلفه لكن تدخل السرور لنفس وتشرح الصدر ..,

السبت بنروح انا وامي علشان نسحب فلوس واكمل جهازي...!

حتى المبالغ الي اسحبها من رصيدي عن طريق الصراف احب امي تكون معاي وتعرف كم سحبت ..,

يوم السبت صحتني الشغاله تقول ماما تبغاك بسرعه با لمجلس

طلعت اركض خفت امي فيها شي وادخل فجاءه...!

الا رجال جالس و لابس لبس غريب واصرخ ذيك الصرخه الي هزت جدران بيتناوارجع لغرفتي...!!

ما ادري اصيح خوف والا حيا من الرجال الي موجود..!!؟

ياربي وش بيقول عني الحين يا فضحي ..؟!

اكيدبيقول ما تستحي دخلت علي طايره..!؟

بعدها لحقتني امي لغرفتي وهي متروعه علي وتسمي بالله علي..؟!

ام عوق بذعر\ وش فيتس ..؟!

عوق بخوف وحيا \ ما دريت ان في احدبالمجلس الشغاله نادتني وانا فيني نوم..,

خفت عليتس ورحت اركض ..؟!

دخلت وجهي بوجه رجال غريب جالس ..؟!

ام عوق بضحكه\ ماعرفتيه هذا زياد..؟

ها الشغاله مادري تسيف تفهم ما قلت لها خلي عوق تجي للمجلس ..

قلت صحي عوق وخليها تزين القهوه لرجلها..!

تخبريني ما احب الشغاله تزين قهوة الضيوف والا هي الضعيفه مصلحه القهوه والشاهي من راسها ..!

اردفت ام عوق بتهكم\زياد تقهوى وشبع قهوه وهي توها تصحيتس يا الله الخيره ..؟!

كان ودي انتس انتي صلحتي قهوته...,

عوق بنفسها\وش عنده جاي على هالصبح غريبه ...!

والي قهرني اكثر وش بيقول عني مرجوجه والا مطفوقه ...!

لوشخص ثاني يمكن اهون عندي منه..,

غيره بينسى دخلتي عليه من يطلع مع الباب ..,

لكن زياداخاف مع الايام يمسكها علي يا فضحي كله من ها الشغاله الي الفهم معدوم عندها..؟

عوق بقهر \ والله ما كنت اقصد بدخلتي عليكم..!؟

ام عوق تضحك\ دارين بس الضعيف بغى يطير يوم سمع صرختس ..؟!

ويبس حلقه شرب بيالة الشاي وهي نار بغى يحترق فمه من الروعه..؟!

وعلى طول مشى ظنتي راح يعالج فمه..!.

هذا درس لتس عن الطيره ها المره جات سلامات رجلتس الي با المجلس مره ثانيه ما تضمنين من هو..!

ام عوق بأمر\اغسلي وجهتس خلي النوم عنتس والحقيني..!

استغفر الله قعدت اضحك وانا اتخيل شكله وهو يشرب الشاي الحار يا زينتس يا الوضيحي وانتي تعلقين...,

غسلت وجهي و لحقت امي لغرفتها..,

دخلت عليها وجلست على كرسيها الي اكثر المرات تصلي وهي جالسه عليه ....,

امي جلست على سريرها مدت يدها تحت مخدتها ...!

وطلعت ظرف بني قالت هذا من زياد مهرتس ..!؟

خوذيه ولاتلعبين فيه بنروح فيه للبنك...,

عوق\ خلاص تبيني اودعه بحسابي والا حسابتس..!

ام عوق\ لا بالله بحسابتس ولا تسحبين منه لين اقولتس..!

عوق بتردد\كم المهر الي جابه..؟!

ام عوق\استحيت اقول كم..,

وهو بعد ما قال شي ظنتي انهن الخمسين الي كتبهن با المحكمه..!؟

ذاك الوجه على نياته ماعنده تسذب واحتيال..!

اخذت الظرف معي لغرفتي بشوف كم فيه..؟!

الظرف حجمه صغير يمكن فيه شي ما يسوى..؟!

فتحت الظرف ابي اعد كم ارسل وعديتهم..؟!!

لقيت حاط في الظرف مئة الف فئة 500علشان كذا الظرف كان صغير...,

ياربي وش قصده يوم ارسل كل ها الفلوس ..,

جيت بدخلها داخل الظرف الا كاتب على الظرف من داخل انتظريني عند التلفون الساعه عشر الليله..!؟

وجع ماهو مخ بزر وبس الا قليل ادب صدق..!

يا ويله يا سواد ليله لو امي درت وش بتسوي فيه..؟!

اجل الساعه عشر انتظريني..!؟

الا ردد يا ليل مطولك...؟!

تركت الظرف بغرفتي واخذت الفلوس خفت امي تلمح وش كاتب ...!

وخصوص انها تعرف الحروف وامي لماحه خلقه فديتها ما يفوتها شي..!

حطيتهم بشنطة يد وطلعت لأامي اخبرها كم جاب زياد مهر ..؟

دخلت عليها وهي مرتكيه وماسكه رادوها وتفر فيه..!

عوق\يمه..!

ام عوق\همممم..,

عوق \ كم تتوقعين زياد حاط لي مهر...!؟

ام عوق\ والله ما ادري لكن الاجودي توه معود من سفر ودراسه..!

ويمكن الضعيف ما عنده شي والي ارسله خير وبركه..,

لا يصير بخاطرتس شي والله وانا امتس ما ينقص عليتس شي وانا اشوف....

عوق\الله لايحرمني منتس يمه بس هو مرسل با الظرف مية الف ..!

ام عوق بتعجب\ تقولينه صادزه..!؟

عوق تبتسم\اي والله هذا هي تعالي نعدها وتشوفين اذا انا صادزه او لا..؟!

ام عوق\يا بري حالي ياعوق يمكن انه متسلف والا ماخذ قروض على ظهره...؟!

عوق بتهكم\ واذا والله محد جبره يهايط خليه احسسسسسسن يستاهل..؟!

ردت بضحكه\ هذا جزاه الي مقدرتس ما قلت لتس انه ما مثله..,

ان شاء الله ان ربي عوضتس يا بنتي والله انه حياوي وفيه دين ودخل قلبي من شفته..!

الله يوفقكم يا عوق انتي وهولكن بوصيتس بعلم حطيه بذنتس ولا تضايقين مني..؟!

عوق بملامه\ انا اتضايق من كلامتس والله يا ميمتي ماعمري عصيتس وافلحت..؟!

ام عوق\ اجل اسمعي ماهو ضروري ان احد يعرف وش ارسل لتس والا كم ارسل رجلتس لا قريب ولا بعيد..؟!

عوق بااستغراب\با العكس هذا دليل انه شاريني ...!

ام عوق\ ادري انه شاريتس ولومايبيتس ما طق بابنا محد جابره بيلقى ماهو بلشان..؟!

لكن يا بنتي العين حق وش ينفع لو عطاتس رجلتس مليون ثم عقبها جاتس عين والا حسد..؟!

والله ان تشوفين الدراهم ورق والذهب نحاس..!

يا بنتي العافيه وراحة البال ماحدوها با الاثمان..؟!

الي يسألتس كم مهرتس قولي الحمدلله المهر ماهو بكثره وقله المهم البركه..؟!

عوق بممازحه\ خلاص تم بقول ريال وشيمة رجال ..,

كم وضيحي عندي يمه وش رايك اليوم انزل اكمل الباقي من الجهاز..؟!

ام عوق بفرحه\ لا اليوم بنروح انا وانتي نشتري ذهب ..؟!

عوق بملل \ يمه وش ذهب ما عاد حد يلبسه ..؟

ردت بحزم\ يلبس مايلبس شاريه شاريه..!

وعسانا ما ننسى ابي هديه لنوره تراها وجهن يستاهل..,

عوق با استسلام\خلاص بعد العصر نتجهز انا وانتي لكن بشرط بسرعه نرجع..!

ماهو مثل يوم رحنا للمحكمه قلبي تقطع كل شوي خايفه تطيحين علينا..,

ام عوق\طيب بس الشغاله ماتروح تنثبر ماودي انها تدري انا شاريات ذهب نفتح عيونها هي ورجلها علينا..,

عوق\ابشري من عيوني..,

وبعدين محلات الذهب كلها مثل بعض ما يحتاج فرفره..!

اردفت عوق \يمه خايفه على الفلوس الي معي وش رايتس اروح اودعهم با البنك واسحب كل ما بغيت ..؟!

ام عوق \خليهن معتس بنشتري ذهب منهن والي يبقى روحي اودعيهم في البنك انتي ما تقولين مايصرفون الا خمس الاف با اليوم ..!

عوق \لا يمه ترى عادي في شبكه في المحلات لا تخافين يا خذون حقهم ..

ام عوق\ اجل سوي الي تبينه مير طلعي بطاقتي حقت البنك يمكن ينقص علينا شي الا احنا ماخذات احتياطنا..!؟

طلعت للبنك انا وامي مع السواق ..

اودعت المهر بحسابي على طلب امي بعد صلاة العصر ركبنا سيارتنا..,

ولسوق الذهب وقفت عند اول محل ذهب ما ابي اتعب امي كفايه مشوار الصباح عليها..,

واشترت امي لي ذهب وانا وهي شيل وحط ..؟!

انا احب الناعم وهي الله يرضى عليها تبي ذهب صب اخيرآ خلصنا..؟!

واخذت اسواره هديه لأام ابراهيم على ذوق امي..,

واسواره هديه مثلها لأم زياد..,

وشريت لأامي انا على ذوقي خواتم جديده وغوايش ...,

امي دايم تقول يا عوق ما احب ايديني بدون حنا وبدون ذهب ...!

من عرفت امي ما فارقت ايدينها الحنه والغوايش والخواتم بين عيوني خاتمها ابوفص ازرق ..,

والا خواتمها الثلاثه الناعمه الي تلبس با اصبعها البنصر..!

يوم جيت بطلع صرافتي علشان الحساب مسكت يدي امي....؟

قالت انا الي بحاسب ..؟

وطلبتني بطاقة الصراف حقتها وقالت يا الله حاسبي حلفت ما تحطين ريال من مهرتس..!

ما بغيت ازعل امي با السوق وحاسبنا بمبلغ جامد..؟

واخذنا مشترواتنا وطلعت من السوق عجزت اتكلم كلمه ..!

خانقتني العبره امي حاسبت با اكثر من خمسين الف..؟!!

من حسابها هذا غير قبل فتره حولت برصيدي مبلغ كبير ..؟!!

وكل ما بغيت شي تحلف ما احرك من رصيدي شي...!

وخصوص بعد ما اقتنعت في بطاقة الصراف..,

والا اول رافضه تطلع بطاقة صراف لازم نروح للبنك كل ما بغت شي واجراءات علشان تسحب الي المبلغ الي تبغاه...!

صار كل شي ابيه من حسابها وانا بس اجمع برصيدي الي مدري وش فايدته ..,

وصلنا للبيت وساعدت امي تنزل ..!!

دخلنا البيت هي دخلت غرفتها وانا دخلت غرفتي ..!

قعدت ابكي ولا ادري وش السبب يا كثر ما ابكي واتحسربدون سبب من دريت اني لقيطه...

وتزيد حسرتي اذا تذكرت ان ها الانسانه العظيمه ماهي امي ولا اقدر اصرح انها تقرب لي..؟!

شعور ما ادري كيف اوصفه لكن الاكيد انه شعور حزين ..,

يغصب عيوني على ذرف الدموع..,

سمعت صوت امي تنادي وجيتها اركض ..!

ام عوق \وش فيتس يا دافع البلا من رجعنا من السوق اختفيتي..,

عوق بوجع\لا يمه بس شوي مصدعه ..!

ام عوق بفرحه\تعالي البسي الي شريناه وريني الزين لامنه لبس زين..,

وافتح العلب والبس وانا ظر عيون امي من ورى برقعها تصب دموعها ..

وانفجر خلاص ماعاد ت اقدر امسك نفسي واحضن امي واصيح ..’

عوق ببكى\ يمه ليش ما خليتيني ادفع فلوس الذهب ..؟!

ام عوق\وانا وش ابي بكنوز الدنيااذا ما ونست بنيتي فيها..,

عوق من بين دموعها\لا والله ماهو هذا قصدتس يمه انتي تحسين بشي..!!

ام عوق \لا والله ما احس الا با العافيه والله من يوم صرتي من نصيب ها الرجال وانا اوجاعي راحن..,

اردفت تضحك وتبلع غصه\احس اني رجعت شباب اصغر منتس..

عوق بحزن\لا والله فيه شي انا ما ني خبله يمشي علي الي انتي تسوينه..!

يمه والله وراتس شي وشي كبير..,

ام عوق\عوق اسمعي وانا امتس انتي ما انتي بزر ولا انتي الي يفوته شي ..!

عيال ناصر ينتظرون بس روحتي من ها الدنيا وشوفي وش بيسوون فيتس..؟!

وهم مالهم حق بريال واحد بس ابن ادم وش تسوين فيه الي ما يملا عينه الا التراب ..,

هم ماعاد لهم مطمع با الي سجلته بسمتس ما يقدرون يوصلون له..!

كل الطقطقه الي يسونها من بعيد والا من قريب بس يبون ينكدون عليتس..!

هم الحين عينهم على الي في البنك والله لو في يدهم شي كان مبطي رامينا انا وانتي با الشارع..,

لكن عجزو ايديهم قاصره عنا ..

انتي ما ضايع عندتس شي بنتي واعرفتس..,

اردفت ام عوق بغصه \عوق يا امي ان مت لاتنسيني من دعوه والا صدقه..,

عوق انهارت تبكى بشده\لا يمه تكفين لا تقولين كذا ..

من تخليني له ما ابي ها الحياه الي انتي منتي فيها ..,

ام عوق تمسح دموعها\تعوذي الشيطان وش ها الصياح اعو ذبالله ما خبرتس كذا وانا امتس ..؟!

انا ما فيني غير الخيرهذا الواحد ابد ما يقدر يسولف معتس..,

الحياه والموت يا بنتي بيد الله غير انها كلمه بخاطري وقلتهاتعوذي من ابليس..؟!

وش يدريتس يمكن اعيش لين ازوج عيالتس مثل ما زوجتس..؟

وقومي رجعي ذهبتس بصناديقه..!

وخلينا نطلع نتقهوى ونكلم نوره نتونس حنا وياها..؟!

قمت رجعت الذهب با العلب وانا قلبي مجروح على امي الي ما ادري وش فيهاامي كلامها ماهو عبث

اكيد تحس بشي لكن ما تبي تعلمني ..!

وصليت المغرب ودعيت ربي يحفظها لي ..,

انا ما ادري كيف بتكون حياتي من غيرها يمكن اموت لو يصير لها شي ..!

كلمت خالتي ام ابراهيم تجي عندنا تتقهوى

وجات على طول تقهوينا بغرفة امي..!

ام عوق\عويق سكري باب الغرفه با المفتاح ..!؟

ام ابراهيم تضحك \ ما تقفل الباب ام العوق الا عندها شي خطير..؟!

ام عوق\ لا سلامتس بس اليوم تشرينا ذهب لعوق وابيتس تشوفينه..!

وطلعت امي الذهب وخالتي كل ما فتحنا علبه قعدت تذكر الله ..,

ام عوق\ شوفي يا نوره عوق ماهو جايز لها تقول وش ابي فيه كله ثقيل من يلبسه..!

ام ابراهيم تغمز بعينها لعوق\ما عندها سالفه شورتس يا وضحى هو الزين..,

وطلعت امي هدية ام ابراهيم ولبستها الاسواره ..

ام ابراهيم \ الله يكثر خيرتس يا وضحى ما قصرتي وليه تكلفين على عمرتس عسى عيال عوق يلبسونتس ..

ام عوق بوجع\ يالا حقين خيريا نوره متى هاك اليوم ..,

ام ابراهيم \الله كريم يا وضحى الله يطول بعمرتس وما على الله عسير..,

ورجعت الذهب بخزنة امي وانا احس قلبي حزين ومقبوض..!!

ياربي عونك ضاق بي كونك

صليت العشا ونمت وصحيت على صوت التيلفون ..!؟

رديت الا صوت رجال عرفته على طول انه زياد

ما يمدي قال كيف الحال الا امي طالعه من غرفتها..!؟

ام عوق بتعجب \ من الي داق بنصاص الليالي..!

عوق\ يمه ما ادري شكله غلطان..!

ورديت على زياد يا اخ تراك غلطان واسكر الخط وارجع لغرفتي..!

الايام الي قبل زواجي كثرتفكيري في امي ما خلى مجال لأي شي ثاني يحتل عقلي..,

ماعاد في راسي الا امي اشوفها ولا كأني اشوفها..!

ما ادري وش جاني هل هو شعور اني با ابتعد عنها او شعور اني با افقدها..,

امي حاسه انه فيني شي وكلمت ريم تبيها تساعدني اخلص جهازي ..؟

صرت امشي بدون وعي ريم هي الي تشتري وتحط وتجيب وانابس ادفع..,

سبحان الله كانت ريم هي الي تاخذ رأيي وتثق فيني وبذوقي اكثر حتى من خواتها..!؟

الا انه في اهم مرحله من مراحل حياتي كل شي قلب عندي لونه رمادي ..!

ما عدت احس بطعم شي ..؟!

بسرعه ريم خلصت اغراضي ..,

ريم فيها عجله غير طبيعية ويدها ووقتهاسبحان الله فيهم بركه..,

حتى ملابسي طبقتهم با الشنط ..,

ولا بقى الا فستان الزواج ننتظر بس يحددون كيف بيكون حفل العرس عائلي او عام..؟!

.
.
.
(كلمه اخيره)


في خبايآ سراديُبنا..

ثمه سعادةٌ مخبئة ?

لدينا أشياء بيضاء تسعدنا

و لكننّا لم ننتبه لها !

لدينا ؛ ( أهل وأخوة و أصدقاء)

لِـ نشعر معهم بِ الفرح ? "

لدينا ؛ ( دين )

فضلنا الله به على الكثير

لدينا صلوات وأذكار ترتاح بها الأرواح ?

لدينا الكثير لنسعد به ،

لك الحمد يَا ر بْ



.
.
.


الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب  
قديم 07-01-12, 11:50 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم


هلا وغلا بكل العابرين الي يمرون على ها المتصفح ..,

و الي حبوا سوالف طيف الأحباب ..

ماهو كل من يقدر يكتب او يرد برد طويل اوقصير ..,

في الي مشغول وفي الي ماله خلق وكلن عنده ظروفه ..

دعوه طيبه بينه وبين نفسه هذي تكفيني من احبابي ..,

و لكم عندي بدال العذر ملايين الاعذار..,

العذر والسموحه من بناتي وخواتي الي يتابعوني وينتظروني..

بوقف تنزيل الروايه اسبوع بسبب اختبارات اولادي ..,

راح نتوقف بأذن الله فقط الثلاثاء القادم والسبت الي بعده ..

ونرجع نكمل مع بعض بحول الله وقوته مثل ماكنا سبت وثلاثاء..

يعني موعدنا الثلاثاء اخر يوم با الامتحانات بأذن الله تعالى..

قبل ماانسى في ليله سرمديه قادمه من ضمن ليالي بتمر على زياد وعوق ..,

بتكون اهداء خاص لآمووله واذا قرته معانا بتعرف ليش اهديتها..!!!

.
.
.

اليوم بنشوف عوق المزايين وذكرياتها با الايام الي قبل حفل الزواج..,

وشعورها وش كان ليلة العرس..,

تذكرو طيف الأحباب واسرتها بدعوه طيبه..

البارت اهداء للعابرين من هنابدون استثناء..

سواء الي خلف الكواليس والا الي اسعدوني بتعليقاتهم..!!

.
.
.

يا الله تعالوا معاي...!!

وسالفه جديدة؛


.
.
.


البارت الثالث عشر
.
.
.

مر على ملكتي عشر ايام وكل يوم صرت افصل خط التيلفون قبل الساعه عشرالليل اخاف زياد يدق..!

وامي تسمع او تدري انه يحاول يكلمني وتزعل..؟!

وانا ما ابي امي يضيق صدرها من شي..!

وفي الصباح اشبك الخط..
.
.
بعد اسبوعين من الملكه
.
.

قبل الظهر دق التيلفون وردت امي قالت خلاص حياك الله ..؟!

وانا عارفه انه زياد الي يكلمها ...,


عوق \ مين يمه ...

ام عوق\هذا زياد يقول بيمر يبيني بموضوع..؟!

ترى با امسكه على الغدا يالله عاد ورينا شطارتس ..!

عوق\ابشري لو انتس عارفه اني شاطره تربية الوضيح..,

رحت شيكت على المجلس ودخلت المطبخ اجهز القهوه والغدا..

انا با المطبخ ودخلت امي علي...!؟

ام عوق\استعجلي الغدا ترى الرجال بيمشي ..؟!

خلصت الغدا بوقت قياسي وجلست في الصالة انتظر امي وبعد الغدا جات امي ..!!

ام عوق\الرجال تغدى ورجع لشغله..؟!

الضعيف تلفونه النقال ما سكت من جلس الين مشى..

عوق با استغراب \وش عنده...!؟

ام عوق\ماعنده غير الخير يبي اوراق علشان يضيفتس معه...

وصور شخصيه يقول بيطلع جواز لتس ..؟!

والعرس حدده بعد عشرين يوم..!!؟

عوق بغضب\ خير بها السرعه العرس..!

وبعدين جواز وش ابي فيه مانيب مسافره واتركتس وراي..!؟

ام عوق بحده\ وش ها الهرج الي ماله طعم..؟!

ما زعلتيني وانتي صغيره تبين تزعليني وانتي حرمه في شور رجال..!

ماهقيتها منتس تعاندين ..!

عوق با انكسار\ يمه ماهو عناد بس..!

ام عوق بغضب\وش الي بس يا عويق كلمه وما ثنيها العرس مثل ما قال الرجال والصور العصر نشوف لها دبره ...!؟

واشوف بسرعه الاوراق تجهز بيمر بعد ما يطلع من شغله ياخذها...!؟

ودخلت امي لغرفتها..,

ليه هي وش زعلها انا كله علشانها ما ابي اتركها با الحالها مهما كان هذي امي..!

وكل يوم اشوف عيونها عيون المودع ومع هذا صرت انا الغلطانه ...؟!

حتى علاجها الي كانت تاخذه من يدي وانا الي اعرف مواعيده..!

الحين تزعل اذا قلت يا الله موعد علاجتس..,

تصدني وتقول اخذت علاجي وما يحتاج ان نسيت شغالتي تفطني ..؟

دخلت غرفتي محروره ومقهوره....

وانا ظر الشنط حقت جهازي ريم وخواتها ماقصروا تكفلوا بكل شي...!

وصلحوا لي شغل سنه بعشر ايام ..!

قلبي ما ارتاح وانا احس امي عصبت علي طلعت لها...,

ودخلت لغرفتها وهي تجهز نفسها لصلاة العصر..!

ام عوق\جهزتي الحاجات الي قلت لتس..؟!

عوق \لا بس ما يحتاج كل الاوراق اصلن جاهزه ومحفوظه بالخزنه عندتس..!

اردفت عوق با استعطاف\يمه ليه صايره بسرعه تعصبين وكل شي لازم يصير على مزاج زياد...

ام عوق بحده\وش الي يصير على مجاز زياد..!

الرجال سوى الي عليه ملك وارسل لتس المهر مدبول..

واليوم جاي يقول يا خاله انا رجال ملكت وابي حرمتي ..

وترى حددت العرس بعد عشرين يوم يناسب والا ما يناسب..؟!

قلت لا بالله يناسب وحرمتك اشهر عرسك وخذها محد بيوقف بوجهك...!

عوق بوجع\يمه ماهو بس على هذي انتي حتى علاجتس استغنيتي عني ..,

ام عوق بحده\انتي وش عندتس قمتي تدورين الحجات والاعذار..!

علاجي قبل انتي عندي مالتس شغل وتشوفين وش انا ابي..

لكن الحين عندتس شغلآ اهم من علاجي انا ادبر نفسي يا عويق..,

والله الظاهر انتس انتي صرتي ولية امري..,

وترى زياد جايب معه تلفون نقال يقول ابيتس توصلينه لعوق..!

قلت ماعندي بنات يكلمن با التلفونات..؟!

الرجال اذا ضوى حرمته تحت سقف بيته يهرج عليها ليله ونهاره محد قايل وش قالوا..!؟

ودامها تحت جناحي لا بالله ياولدي ما احب اطوالة الهرج وقصره..,

واردفت ام عوق \ايه قبل انسى العرس في بيتنا وماهوب جاي معه الا اهله الخاصين ...!

وبيسافر كم يوم واذا عودتو بيزين حفله كبيره انتي وش رايتس..؟!

عوق بقهر \يعني وش رايي انتي وهو خلاص قررتوا ونفذتوا..!

يمه من يوم قال عشرين يوم اعرفي انه خلص كل شي ..!

ام عوق \الحين انتي علميني وش الي تبينه من ها المطمطه..؟

تبين عيال ناصر يدرون بعرستس ويجون يساومونا ..!

والا تجي ساره وتقعد تنابح علي ..,

والله ان ما تعوذتي الشيطان وسويتي الي اقولتس انسي ان لتس ام وسوي الي يجوز لتس ..,

عوق با استسلام\ خلاص كل شي ولا زعلتس والله لو تبيني ارمي نفسي با النار ما قلت لا بس لا تضايقين..,

ام عوق\الله يرضى عليتس والله ما ابي الا ان ربي يستر عليتس ويوفقتس..,

عوق\خلاص بطلع الاوراق الي يبيها وبطلع للمشغل الي رحت له انا وانتي ذاك اليوم فيه مصوره بصور علشان الجواز..!

ام عوق \يا الله انا بصلي وانتي صلي وبسرعه اطلعي للمشغل ..,

هذا هو جنبنا مامن بعد الرجال الحين يمر..!

طلعت الاوراق وطلعت صورت صور شخصيه مثل ما طلبت امي ..

استغفر الله مالي حظ با الصور طلعت شينه بس يا الله ماشي الحال اهم شي الوضيح ما تزعل..

ورجعت للبيت وكان زياد موجودعرفت سيارته ..!

شفته راكبها يوم كنا با المحكمه..؟!

دخلت مع الباب الثاني وارسلت الشغاله على امي وجات اخذت الصور علشان تضيفهن للاوراق..,

رجعت امي قالت زياداخذ الاوراق وطلع...

ودخلت امي لغرفتها..,

دق التلفون بصالة البيت و رفعت السماعه..!

.....\عوق

عوق\من معي..!

عوق\انا زياد

زياد بترجي\عوق ابي منك خمس دقايق بكلمك ضروري...!

ما ادري وش الي خلاني ادخل با التليفون لغرفتي

عوق\ ياالله قل وش عندك..!؟

زياد\ عندك احد..؟

عوق بحده\اخلص الي عندك حتى لو عندي احد ماهو سامعك..؟!

زياد\ ليش ادق كل ليله ما تردين..؟

عوق\ وهذا الضروري الي تبي تقوله..!

زياد\ لا لكن ودي اسمع صوتك خالتي صاكتهاعلي صكه..!

حتى الجوال الي جبته لك ردتني طاح وجهي يوم قالت مانيب ماخذته راحمه حالك..

من هروج الليل لا تروح عليك نومه ثم يطردونك من شغلك..!

عوق بنفسها\ امي واعرفها ماعندها لف ودوران با الوجه..,

ضحكت استغفر الله غصب على كلامه ..,

زيادبضحك\الحين اكثر العالم جوالات الا انتي..!؟

عوق \ مالي حاجه فيه والا لو ابي طلعت بدال الواحد اثنين..؟!

زياد بقلة حيله\ طيب خلاص ماهو ضروري جوال تلفون على الاقل اسمع صوتك واخذ رايك بترتيبات الزواج..!

خلاص الزواج ما بقى عليه شي وانا ما ادري وش تبين من ترتيبات اخاف اسوي شي ما يعجبك..؟!

عوق بحزم\اسمع زيادانا ما خنت امي وانا مراهقه ولا زل عقلي مثل البنات ولا عمري خبيت عن امي شي ..,

يوم صار ذا كبري بكذب عليها واخدعها ..؟!

امي ما تحب سوالف التيلفونات حتى مع صديقاتي وهم بنات..,

وتضايق لو شافتني ماسكه سماعة التيلفون وانا الي يضايق امي مالي حاجتن فيه ..؟

وهذي اخر مره اردعليك وبسكر لكن قبل اسكر بطلب طلب واحد منك بس..!

زياد يتنهد بضيق \اطلبي ...!؟

عوق\ انت ما طلبت صور للجواز الا وانت مقرر تسافر برا المملكه..,

زياد\صحيح بحجز اسبوعين في بالك مكان معين..!

عوق بترجي\ما ابي اسافر برا المملكه ما اقدر ابعد عن امي..!

اخاف يصير لها شي وانا بعيده والله ما اسامح نفسي ولا اسامحك..؟!

زياد بملل\ طيب والمطلوب ...!؟

عوق بتردد\اذا ضروري تبينا نسافر نطلع مكه عمره ونرجع..,

واذا كاتب ربي لنا سفر للخارج بنسافر..!

زياد با استغراب\امرك عجيب البنات يسوون مشاكل بس علشان يسافرون شهر عسل..!

وانتي تترجين علشان ما تسافرين ..!

لك الي تبينه والله ما خسرت الي ربتك ياحظها فيك ..,

وانا الله يصبرني ياعوق العشرين يوم الجايه ..؟!

عوق \ وترتيبات الزواج خذ راي امي فيها ماراح اصير افهم من امي ومع السلامه وماقصرت..,

سكرت الخط ورجعت التيلفون لصاله خفت امي تحس اني اكلم و تنزعج ..,

رحت بشوف امي بغرفتها لقيتها نايمه..!

وكلمت ريم علشان اخبرها با التطورات الجديده ..!

قالت لازم اجل بسرعه نشوف الفستان ..؟

اليوم الثاني خبرت امي اني بطلع لبيت ريم اخذهاعلشان اخلص الي باقي من جهازالعرس ..!

فصلت فستان والمصمم قال اسبوعين ويخلص..

حجزت كوافيره تجي للبيت امي ما ترضى اطلع مشاغل...,

وخلصت شغلي كله...,

مرت الايام بسرعة البرق قبل زواجي بليله..؟!

جات ريم وخواتها وامهم معهم علشان نشوف وش الترتيبات الي بنسويها علشان حفل بكره..!

فستاني طلع ورجعته اكثر من مره لتعديل وزني حيل نزل خلال الاسبوعين...,

وجات الحنايه وهذا طلب امي تقول وشلون عرس بدون حنا والا عروس بدون ذهب ...!

وانا مستمعه ومنفذه ممتازه لتعليمات الغير...!

تمثال يشكلون ويحركون فيني على كيفهم امي وبنات ام ابراهيم...,

ما اعترضت على شي كل شي يقولونه انفذه ...,

يتهاوشن ويتصالحن هن وامي وانا بدور المتفرج ما ادري احس اني بغيبوبه ..,

حتى التصوير ما اخترت شي ولاهمني اذا فيه تصوير اولا..

خالتي نوره اقنعت امي علشان بعدين عيالي يشوفون صوري..

وكل العرايس يصورون وش معنى عوق ..!

تحنيت الحنه الي على مزاج امي يديني ورجولي حسيت اني صرت لوحه مانيب انسان..!

ما اسمع الا امي تقول زينيه من هنا وضبطيه من هنا نبيه احمر مثل دم الغزال ..!

اسمع اصواتهم ولا عندي قدره على الرد..

نمت بغرفة امي واحس با امي كل شوي تقوم تناظرني وترجع تنسدح ..!

لا انا نمت ولا هي تهنت بنومها كل وحده فينا تمثل النوم على الثانيه...؟!

صحتني وانا اصلن صاحيه على لصلاة الفجر..؟

قمت علشان اغسل الحنه طلعت امشي كني طفل توه يتعلم المشي..!!

حتى وصلت جناحي ودخلت الحمام اغسل طن الحنه الي على يديني ورجولي...!

شكل الحنه روعه مثل ما قالت امي دم غزال لكن مبالغ فيه..؟!

صليت الفجر وانا اقرا اذكاري ..,

اسمع امي تنادي واطلع لأامي وهي جالسه با الصاله تقول وينتس ابي اشوف حناتس..!

رفعت قميصي وريتها رجولي وجلست قدامها اوريها يديني ..,

قالت يا مشاء الله تبارك الله هذا الزين وتمسك امي يديني وتبوسها..,

واقعد ابكي تذكرت يوم كنت صغيره تحنيني ليلة العيد..

وتقول عوق ارقدي ترى ما يصبغ حناتس الا اذا نمتي..,

وانام علشان يزين الحنه واذا غسلته صبح العيد تبوس ايديني..,

وتقول الحنا ما يزهى الا بيديات عوق المزايين..,

امي قعدت تبكي يوم شافتني اصيح ..,

ام عوق تبكى وتبلع غصه\ياعوق وش فيتس تبكين والله لوماهي سنة الحياه..,

وخايفه عليتس من عقبي اني ما اخليتس تفارقيني..,

بس يا بنتي وش تبينا نسوي هذي كتبت الله والي مقدره على بنات حوا قبلتس ..,

احمدي ربتس يا بنتي واشكريه ان الله مد عمري لين حضرت يوم عرستس..

ان شاء الله ان زياد ما يخيب ظني وبيصير لتس نعم الرجال ..,

قطعت قلبي دموع امي لكن وش اسوي مالي حيله الا الصبر..

بعد الظهر جات الكوفيره علشان اخلص بدري..!

خصوص ان الحفل في بيتنا..!

صحيح مافي معازيم واجد...!

لكن لو ضيف واحد يربك كيف بحفل زواج..؟!

خلصت بعد المغرب ولبست فستاني..!

وامي كل فترة ماالكوافيره تشتغل على وجهي وشعري تنتقدها..!

مره قطعتي شعرها ..,

ومره تقول اعميتي عيونها ببلاويتس ..,

لكن الكوافيره كان بالها طويل مع امي..,

طلع شكلي مرضى الي حد ماوانا لو كنت بصلح مكياج لنفسي بيطلع احلى...,

لكن ريم قالت لا على الاقل التسريحه ماراح اضبطها لنفسي مثل الكوافيره..!

قلت اجل خليها تسريحه ومكياج مالي خلق احط المويه بفمي كيف بزين نفسي..؟

خالتي ام ابراهيم وبناتها ما قصروا ...,

رتبوا كل شي وانا جلست بغرفتي الي كلها شنط واكياس ...,

زياد جا امس وطلب من امي الشنط حقتي لكن امي رفضت ..!

قالت لا عوق هي الي تاخذ شناطها وترتبهن ..!

اعجبني كلام امي مع اني ما طلبت منها تقوله..!

ريم جهزت لي شنطه علشان حماها نواف قايل لأم ابراهيم..!

زيادبيطلع لفندق مع زوجته ليلة العرس خبروها ..!

من بعد طلبي من زياد انه ما يدق علي وامي ردت هديته شكل زيادخاف من انتقاداتها..!

نواف يوصل لعمته ام ابراهيم وهي تخبرنا وش يبي..!؟

ما ادري وش الي حطته ريم با الشنطه..,

لكن على الاقل ريحتني من الحيره ..,
.
.
بعد صلاة العشا
.
.

دخلوا علي ريم وخواتها علشان اطلع با المجلس الخارجي صلحت فيه كوشه صغيره...

من اختيار ريم وخواتها...,

ميعاد كانت تعلق وتقول والله كنت ابي الكوشه على شكل عربة سندريلا لكن زياد وشلون بيدخل ويوقف فيها..

بيصير لكم احدب نوتردام..!

كثير اعجب البنات شكلي وفستاني وخصوص ان فستاني كان موديل فرنسي فخم لونه سكري والمسكه ورد طبيعي ..,

ولبست طقم لولو رجعت اشتريته انا وريم من حسابي ..,

والفكره لريم لأن امي مايعجبها الا الذهب الاصفر..,

طلعت وجلست على الكوشه..

وجاو ناس قليلين ما ادري وش الاشكال ما ميزت احد الا ام زيادعلشانها على كرسي متحرك..,

لكن الاكيد ان المعازيم يعدون على الاصابع..,

اسمعهم يقولون ان زياد بيدخل..,

دقات قلبي حسيتها سدت اذاني ..,

لكن الي استغربته مافي احد تغطى يوم قالوازيادبيدخل يمكن الا حرمه وحده ..,

ما اشوف الا امي وام ابراهيم لا بسات براقع وبنات ام ابراهيم طلعوا..,

يعني عوايدهم ما يتغطون عن بعض امحق عوايد..!

دخل زياد يمشي با الحاله وعرفت ساعتها انه انا وانت يا زيادوحيدين ..,

مهما كثروا الي حولنا نبقى بنظر المجتمع لقطاء..,

مقطوعين وكل الي يشوفونا الحين اجناب عنا حتى نظرتهم لنا شفقه ورحمه بحال ايتام..,

جو لدنيا بغلطه ولحظه حظر فيها الشيطان بين اثنين..,

جابونا ورمونا ما اهتموا وش بيصير علينا اواي صعوبات بنلقاها بحياتنا ...,

ابآنا ذكور بينسى المجتمع الي سووه..!

وامهاتنا الاكثريه منهن لذة ساعه اورثت هم وندامه طول العمر..!!

الي انذبحت والي تحطمت حياتها الشي الاكيدان كلهن مشتركات با التعاسه الابديه للغلطه الي غلطوها..,

وانا با افكاري ما اسمع الا زياد يبارك لي..,

نسيت ما ادري وش ارد عليه ..!؟

هو يقول الف مبروك يا عروس..؟!

وانا اقول طيبه بخير..!

والحمدلله مافي احد يسمع..,

كل الحاضرات جو يسلمون عليه..,

واسمع الي تقول الف مبروك خالي والي تقول عروستك صاروخ والي تبارك وتمشي..!

ام زياد جالسه على كرسيها جنبنا تكسر الخاطر شغالتها واقفه وراها..,

وكل مارفعت عيني عليها شفتها مركزه على زياد ومبتسمه..,

نادى زياد امي وقال ياخاله بنمشي..!

انا سمعت كلمة بنمشي وطقتني ام الركب ابي اقوم ماعاد تشيليني رجولي وجات خالتي ام ابراهيم..,

تسمي علي وش فيتس قلت خاله احس اني ما اقدر اوقف وسمت علي ومسكتني مع يدي قومتني... !

زياد صاد عني يسولف مع حرمتين اتوقع الي اسمهم بشرى ونجلا..,

التفت علي يوم وقفت ومسك يدي قالت له خالتي ام ابراهيم انتبه لها تراها دايخه ومرتبكه ..,

اناظر امي ما ادري وين راحت ماعاد شفتها ابي اسأل خالتي ام ابراهيم حسيت اني انخرست

ماغير ماسك يدي زياد كنه خايف اني اهج ..!

طلعت وانا عيوني طايره ابي امي تلاشت بين الحضور الي حتى عددهم قليل اكيد امي دخلت داخل

يمكن اتعبت ارتفع الضغط والا السكر عندها ابي اتكلم لساني ماعاد يعيني على الكلام..!!

بس بشوفها ما احس الا خالتي ام ابراهيم وريم لبسوني عباتي والطرحه حذفتها على وجهي

ما ادري كيف لبستها وريم تقول بلحقتس مع المصوره للفندق ..!

ماعاد ابي عرس ولا مصوره ولا احلامي الهبله ..!؟

با الله يوم كنت افكر اني اتزوج مثل صديقاتي انا وين كان مخي بس ..!

ابي امي ماعاد ابي شي..!؟

يا ناس ياعالم فكو عني صارت زحمه على الباب اسمع ضجيج اصوات وعبايات سود..,

طلعت مع زياد والمعازيم ورانا يمشون..

فتحت خالتي ام ابراهيم باب سيارة زياد من ورى...,

اسمع زياديقول لا الباب الي قدام محد معانا بس انا وعوق..!

ركبت قدام وقبل تسكرالباب قالت الحين شنطتس يا امي معاي..!

بنلحقتس فيها انا وريم مع المصوره..!؟

فاضيه يا ام ابراهيم اول مره احس ان دمتس ثقيل ..!

انا ابي امي يلحقوني فيها ماهو شنطه ومصوره..!؟

مشتاقه احبب عيونها واشم شعرها ياطول ليلي طولاه..!

حرك زياد السياره وهو يسولف ما سكت من طلعنا من شارع بيتنا..!

وانا ما ادري وش يقول كنه بالع رادو..!

ما اسمعه الا يتحمد ربي اني صرت من نصيبه..!

واني اجمل ما شافت عيونه ولا اشوف شي غير انوار الشوارع من تحت الغطوه..!

وصلنا الفندق ونزل زياد وفتح لي باب السياره..

وها المره صرت امشي وراه بدال ما هو ماسك يدي..!

يعني الحين محتاجه احد يمسكني لا اضيع ماهو يوم كنت في بيت امي..!

طلعنا للجناح الي حاجزه زياد..,

ودخلت وانا امشي مثل الي مخدره احس نفسي بطيح ما ادري نوم ما ادري ارهاق ما ادري رعب او خوف على امي ..!

الجناح كان صالون استقبال وشكل وراها باب ثاني يمكن غرفة نوم..

صالة الاستقبال صغيره فيها كنبات اثنين فرديه والثالثه مزدوجه بينهم طاوله..!؟

ما يمدي جلست الا جوال زياديدق رد عليه قال خلاص بطلع لكم نزل بشته على الكنبه..

وطلع اقل من دقيقه الا وراه حريم..!

دخلوا رفعت راسي على صوت خالتي ام ابراهيم وريم والمصوره معهم..!

ريم معاها شنطتي ودخلت للباب الثاني وخالتي ام ابراهيم وقفت جنبي ودنقت علي قالت عوق..!؟

وش فيتس بسم الله عليتس..!

ما ادري كيف قلت سلامتس..!

ام ابراهيم\ هذي المصوره بتصوركم زياد طلع شوي ويرجع ..

وريم معاها شنطتس بترتب اغراضتس داخل

عوق بحزن\ خاله لا تتركين امي..,

امي ما تعودت ترقد با الحالها..,

ام ابراهيم\ لاتشيلين هم الليله كلنا بننام عندها..

انتي لا تفكرين الا بنفستس وبس ..

وانا امتس خلاص الحين انتي حرمة برقبة رجال لا تخيبين ظن وضحى فيتس ..,

طلعت ريم من الغرفه وجات جنبي..

ريم بهمس \ نزلت شنطتس وفتحتها ما طلعت شي منهاعيب الرجال برا واقف مع جزاع..!

بسرعة المصوره تصور وتضف وجها ننتظرها تحت..!

عوق بترجي\ريم تكفون امي لا تخلونها اختفت من عيوني ما شفتها يوم جيت امشي وين راحت

ريم بتهكم \يعني وين بتروح اكيد واقفه على روس الشغالات على شان ترتيب العشا..!

يا حبتس ياعوق لنكد اقول تعوذي الشيطان ...,

اردفت ريم بضحك\يا ربي لا تعاقبني شفت زياد قبل شوي والله ان شوفته تمزع التسبدتبارك الله..,

ماهو الي عندي لا وبعد امه ما كلتني عليه تبيني عقب كل صلاة اسجد سجود شكر على ان ولدها اخذني ...,

الحمدلله اني احب جزاع والحمدلله ان الحب اعمى وجزوعي معميني غلاه...

عوق بضيق بطفش\ياربي ياريم انتي وجزاع الي كنه شبه مع كل دواء..,

الحين اسألتس عن امي وش جاب طاري جزاع ..,

ام ابراهيم بحده \امتس طيبه ما عليها يا بنتي وحنا افتضحنا با الرجال واقف برا..!

وريم ماهي صاحيه من مرض جزاع لين يصقع راسها بحرمه علشان يمكن تصحى ..!

ريم بغضب مصطنع\ياويلي يمه اعوذ بالله ..,

ام ابراهيم\اقول عن القرقره امشي قدامي ..,

ورجعت ام ابراهيم سلمت على راسي

ام ابراهيم بحنان \استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه..,

نفس الكلمه البارحه يوم نمت عند امي حطت يدها على قلبي وقالتها..

طلعوا ودخل بعدهم زياد..!

لبس بشته الاسود الي مناقض لبياض بشرته..!

وبدت المصوره تاخذ صور..,

انا وزياد كلنا ملينا من التصوير انا قلبي ما كلني على امي ..,

وزياد ما ادري وش فيه شكله طفش مني..!

كل ما قالت المصوره حط ايدك هنا والا ناظر من الزوايه هذي قعدت اتأفف..

قال خلاص بسرعه خلصينا شالت عدتها المصوره وطلعت وبقيت بس انا وزياد با الحالنا مره ثانيه..,

زياد \ خوذي راحتك عوق شوفي غرفة النوم وراك كان بتغيرين لبسك..!

قلت بقلبي جاك الموت يا تارك الصلاة..!؟

وش بغير لبسي الحين انا ادري عن ريم المرجوجه وش الي اختارته وحطته بشنطتي..؟!

زياد يبتسم\انا بنزل دقايق وراجع لك على طول ما راح اتأخر ..!

هزيت راسي وانا ساكته يعني وين ابي اطير بترجع تلقاني تأخرت والا استعجلت ..!

هو طلع وانا اخذت عباتي وطرحتي ودخلت لغرفه النوم السرير كبير مره ومنثور عليه ورد

اول مره ادخل فندق بحياتي ..!

اول شي دورت ساعه ابي اعرف الساعه كم لقيت الحمدلله ساعه جداريه ..

ها الليل معيي ينتهي وانا ظر الساعه الا توها ماو صلت احدعشر ونص

ياربي سترك متى يصبح علينا الصبح...

يا ها اليله لو انتس ليلة امتحان ومذاكره كان مريتي بثواني..؟؟!!!
.
.
.

(كلمه اخيره)



عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت صوم ثلاثة أيام من كل شهر وصلاة الضحى ونوم على وتر .

يأمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم

... ان نصوم الايام البيض

ولكن الغريب ليس بكلام رسول الله صلى الله عليه وسلم

فالمخابر الامريكية اكدت ان القمر

لديه القدرة على امتصاص

الماء الراكد من جسم الانسان

والغريب في الامر انه حسب المخابر الامريكية

لا يمتص القمر الماء الراكد في جسم الانسان ايام اكتماله اي

ايام 13 14 15 من الشهر القمري

"اقصد بالماء الراكد هم الماء الذي لا يطرح في العرق والبول"

لذا خرج المخبر بنتيجة وهي؛

"ننصح الشعب الامريكي بالانقاص من الاكل والشرب في الايام 13و14و15 من الشهر القمري

وهو ما اكتشفه الرسول صلى الله عليه وسلم قبل 14 قرنا

"وما ينطق عن الهوي ان هو الا وحي يوحى"


اللهم صلي وسلم على محمد وعلى آل محمد

.
.
.

الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب  
قديم 17-01-12, 11:34 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

.
.

هلا وغلا بكل الغوالي الي ابعدتني عنهم الامتحانات ودوشتها..,

في عضوه غاليه علينا والدها تعبان اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه ويلبسه لباس الصحه والعافيه.

الف الف مبروك لناجحين وعقبال الي ينتظرون النتايج..,
.
.
اليوم بنشوف عوق المزايين وبطلنا الجديد زياد
.
.

البارت اهداء لكل الي افتقدوني بدون استثناء..

سواء الي خلف الكواليس والا الي اسعدوني بتعليقاتهم..!!

او الي طلعوا من وراء الكواليس ردودكم تسعدني وغيابكم عن الردود..,

ومتابعتكم بصمت لها بدال العذرالآف الاعذار..
.
.
.
يا الله تعالوا معاي...!!


وسالفه جديدة؛


البارت الرابع عشر
.
.
.

ها الليل معي ينتهي واناظرالساعةالا توها ماو صلت احدعشر ونص ..,

ياربي سترك متى يجي الصبح ..!

يا ها اليله لو انتس ليلة امتحان ومذاكره كان مريتي بثواني..؟؟!!!

بشوف ريم وش مهببه كني اشوف الي حاطته لي ها المرجوجه ..

لقيتهامنزله شنطتي وفاتحتها وبدون ما تطلع شي منها..!

فتحت الشنطه الا فديتها اول مره تخيب ظني ..,

طلعت قميص نوم ساتر معركه انا وهي ماتبيني اشتريه لكن انا اصريت عليه..!

طويل قطعتين ساتان القميص الداخلي والخارجي دانتيل مشغول واكمامه طويله وساتر..,

الحمدلله هذا القميص وجات سلامات بقى ها الشعر وشلون افكه..,

عسى ريم بس مانست البلسم ما يفك ها التسريحه الا بلسم..

واقفل باب الغرفه واحاول افكك البنس الي بعدد سكان الصين من كثرها..!

والطرحه الي مادري وشلون ناشبه بشعري ..!

نزلت الفستان والطرحه..,

واخذت معاي لبسي واحط شعري على طول تحت المويه..,

وبا الموت غسلته علبة البلسم كلها يا الله تفككه..,

اخذت حمام حسيته هدى اعصابي المتوتره وطلعت من الحمام لبست القميص وقعدت امشط شعري..,

الا الباب يدق..!؟

سبحان الله نسيت ان معي احد واقوم وافتح الباب..,

زياديضحك \حسبتك نمتي كم مره ادق ما فتحتي..!

عوق با احراج\لا بس كنت با الحمام ولا سمعتك من صوت المويه..؟

رجع وراه ودخل شنطته..,

وبدون ما يتكلم ولا حتى يلتفت لي اخذ ملابسه ودخل الحمام ما خلصت شعري ولفيته الا هو طالع من الحمام ولابس بجامه

قرب مني وانا جالسه على كرسي التسريحه وحط يده على راسي وقعد يدعي ..,

وانا قلبي بغى يطير على اني ماني خايفه ولا شي بس حسيت برهبه..,

زياد\ترى القبله هذا اتجاهها بنصلي..,

عسى الله يبارك لنا بحياتناالقادمه ..,

صليت با العبايه والطرحه استحيت اطلع اجلال الصلاه قدامه..,

خلصنا صلاه والتفت علي ..!!

زياد يضحك\خير عباه انتي بغرفة نوم..!

عوق با ارتباك\ماهو قصد بس جلالي با الشنطه وانا استعجلت علشان اصلي معاك..,

زياد\ نزلي عباتك تحسسيني انك بتهربين..,

نزلتها على شنطتي..,

وجلس زيادعلى طرف السرير...!

زياد\ تعالي اجلسي هنا..!

عوق\لا بجلس على كرسي التسريحه..!

زياد با ابتسامه\ يا شيخه ماني ماكلك الليل من اوله وعندي كلام واجدبقوله لك ..,

تعالي بس وهدي اعصابك..!

جيت وجلست مقابلته هو كان ماد رجل وثاني رجل على حافة السرير مسك ايديني..,

زياد\ بردانه تبيني اقصر التكييف..!

عوق بتوتر\لا ..

زيادبهمس\اجل ليش ايديك تنتفض كنك بردانه..!؟

عوق بتوتر\عادي...

ومسك شعري من ورى..,

زياد بدهشه\ شعرك غرقان مويه ليش ما جففتي شعرك معاك استشوار..؟

اذا ما معك شوفي مجفف با الحمام يفي با الغرض ...!

عوق منحرجه\معي بس الاستشوار مااستعمله دايم ..,

يهلك الشعر ومضر هو بيجف من حاله..,

رجع مسك ايديني ويعلق على الحنه ما لفت انتباهي كلامه..,

الي لفت انتباهي بياض ايدينه زياد بياضه ماهو طبيعي على بياضي الا انه ابيض مني بمراحل ...!

زياد يبتسم\ عوق الحنه شكلها رهيب بيدينك اول مره يعجبني رسم حنه اكيد ذوقك ما شاء الله ..!!

رديت\لا هذا ذوق امي وطلبها ..,

عوق بنفسها\اي صح تذكرت ابي اكلم امي انا طلعت من البيت وما سمعت صوتها..

عوق بترجي\زياد انت تعرف رقم البيت ابي سمع صوت امي..,

زيادبا استغراب وحده\ انتي طفله خلاص صرتي حرمه امك لا حقين عليها..,

عوق با اصرار\مالي دخل والله ما اسمع منك ولا كلمه حتى اكلم امي واسمع صوتها..,

زياد بتهكم\ تدرين الظاهر ان عمرك خمس سنوات ماهو با العشرينات..,

عوق بغضب\خمسه خمسين ابي امي اكلمها والا ترجعني لها..!

زياد بضحك\ لا المكالمه اهون لكن لو كانت نايمه وش الحل ..؟!

عوق بقلة حيله\لا خلاص اذا نايمه هذا عذرك بكره من يوم تطلع الشمس نروح نشوفها..,

وقف وسحب يدي معاه وطلعنا من غرفة النوم لصالون...,

زياد با ابتسامه \طلبت لنا عشاانا على لحم بطني من الصباح واتوقع انتي مثلي..!

عوق بتوتر\ لا عادي ما فيني جوع الا لصوت امي..,

اخذ جواله ودق على رقم بيتنا مارد عليه احد

زياد\شكلهانايمه..,

عوق با استعطاف\حاول مره ثانيه وهي اكيد بترد يمكن تصلي..!!

دق والحمدلله في احد رد عليه..,

طلب امي منه وقال للي رد عليه قولي لها زوج عوق..,

احس اني استغربت كلمته زوج عوق..!!

تأخرت امي حتى ردت على زياد..!

زياد\ هلا بك خالتي..,

ام عوق\....

زياد\الله يبارك فيك ويطول عمرك.

ام عوق\.......

زياد\ما عليها طيبه.,

ام عوق\......

زياد يضحك\ابشري ياخاله ما طلبتي..,

ام عوق\.........

زياد\عندي تبي تكلمك ..,

عطاني الجوال وقمت من عنده واسمع صوت امي حسيت انه لي سنين ما سمعت صوتها تسألني عجزت ارد..!!؟

ام عوق بتأثر\عوق امي انتي تبتسين..!!

عوق تبكي\لا بس فقدتس ..,

ام عوق\الله يوفقتس يا بنتي ويرضى عليتس ..

انا بخير وطيبه لا تخافين علي عندي ام ابراهيم..

وانتي بتجيني ان شاء الله ما انتي بعيده..,

يا الله روحي شوفي رجلتس يا بنتي وطيعيه بما يرضي الله..,

ولا تخلينه يقول وضحى ما عرفت تربي بنتها..

يالله بروح اكمل صلاتي مع السلامه..,

ما قدرت اقول ولاكلمه كانت امي تعطيني تعليمات وتطمني انها بخيروقطعت المكالمه ..,

حتى صوتها صوت الي باكيه اكيد يوم اختفت عن عيوني كانت تبكي ولا تبيني اشوفها..!

اخذ الجوال زياد من يدي وانا احس ان قلبي يتقطع على امي..!

زيادبمحبه\ وش فيك خلاص تطمنتي على امك ليش طيب هاالدموع

مسح دموعي زياد بيده

واردف \ تعالي تعشي..,

عوق بشرود\امي وش قالت لك..!؟

زياديبتسم\امك تقول لي الحين يا زياد اشبع سوالف من عوق واصل ليلك مع نهارك سوالف ...!!

قلت لها ابشري يا خاله..,

مديت يدي على الاكل ما قدرت ابلع شي اللهم شربت مويه..,

زياد يضحك\ كويس اذا هذا اكلك ما شاء الله على كذا بتوفرين علينا ..,

عوق بهدوء\ماهو قصد لكن مالي نفس ولا اقدر اغصب نفسي ..,

زياد\اجل خلاص حتى انا ما ابي آكل تعالي معاي ..,

مشيت وراه لغرفة النوم وترك ايدي وفتح شنطته طلع منها كيس كبير...,

وطلع من الكيس علبتين مغلفات ...!!

زياد يبتسم\هذي هديتي لك ما عطتني امك الله يعافيها فرصه قبل العرس اهديك شي..؟!

تذكرت ان ريم قالت لي بنشتري لزياد هديه ليتني طاوعتهاانا ما اهتميت وهي شكلها نست ..؟

زيادبممازحه\طيب ما تبين تعرفين وش هي هداياك..,

وراح يفتحها الاولى كانت جهاز جوال..,

زياد بتعجب\ابي اعرف انتي وامك بأي عصر عايشين مين الي مامعاه جوال بوقتنا الحاضر..,

عوق \الجوال لناس الي تحتاجه وانا وامي ما احنا بحاجته..,

زياد\ بيجي يوم الكل شايله...!!

الحين ترى كثير من الناس غالي عليهم والرسوم جدآمرتفعه..,

وفتح العلبه الثانيه وهو يضحك ..!!

زياد \عوق الظاهر بنقضي ليلنا نتكلم عن كل المواضيع الي تخص الفرد والمجتمع.

طلع علبه صغيره وكان فيها خاتم الماس عرفته من شكله مسك يدي ولبسني وباس يدي

روعني سحبت يدي وقمت كني مقروصه رحت لشنطتي ..,

زياد يضحك \ بسم الله وش فيك..؟!

عوق بتوتر\ مافيني شي واقعداحوس بشنطتي كني ادور شي..

وانابس بطلع من هاالاحراج ياربي يا جراءته ها الرجال...,

لقيت كيس داخل الشنطه استغربت شكله او ل مره اشوفة..!!

كل الي في الشنطه من جهازي شريتهم انا وريم وخواتهاالا ها الكيس..!

فتحته والقى ورقه مكتوب فيها..؟

عوق هذي هديه بسيطه ساعه رجاليه اهديها لزوجك انا اشتريتها بأسمك لزياد..؟!

اخذت الورقه وحطيتها بين الملابس لا يشوفها زياد ومن اولها مواقف بايخه..!

عطيته الهديه...!

عوق بخجل\ هذي هديتي..,

زياد جالس على السرير وانارجعت جلست على كرسي التسريحه..,

وقعدت اقلب بخاتم الا لماس شكله ذوق وراقي ما ادري هو اعجبني شكل الخاتم ..!

والا اداري ها الاحراج الي انا فيه..!!

رفعت راسي على صوت زياد فاطس ضحك..

بسم الله رجع له هباله يا صبح اصبح..!!

زياد يبتسم\ عوق هديتك روعه..,

عوق بتذمر\من ذوقك..!!

زياد\بس وش عرفك اني كنت ناوي اشتري ها الساعه..!!

عوق بدهشه\هاه ايه لا يمكن صدفه..!!

زياد\ بعدين وش ها العبارات الرائعه الي كاتبتها..,

عوق با استغراب\اي عباره نسيت ..!!

زياد بتهكم\ قربي شوفيها..!

عوق\لا مكاني مرتاحه لكن وش مكتوب...!

زيادبتأثرمصطنع\عباره صراحه جميله من غير الخط الي مكتوبه فيه ابداع ثاني والله كأني اعرف ها الخط..,

صار عندي فضول هذا وش بلاه قام يخربط..,

قربت منه بشوف وش مكتوب مسك يدي وجلسني قباله..,

زياديبتسم يهمس \عوق انتي متأكده ان الساعه ذوقك..؟

عوق\......

زياد بضحك\ والله متأكد انك ما تدرين عنها بس مقبوله منك..!

وبعدين انا ما ابي بس الساعه ابي الهديه الثانيه..!؟

عوق بذعر\ بسم الله وش الهديه الثانيه ..,

زياد بتهكم\الي مكتوبه بالورقه ..!

وعطاني الورقه الخط ماهو خط ريم هذاكنه نقر دجاج وريم خطها حلو..!؟

بغيت انصرع من الكلام الي مكتوب..,

الله لايعطي ابليستس عافيه يا ريم..!

يا فضيحتي من زيادوين اودي وجهي ..!

زياد يضحك\ وش في وجهك قلب احمر..!

قعدت ابكي

عوق منحرجه وتفرك ايديه بعض \والله ما كتبت شي انا كنت ناويه اشتري لك هديه ..!؟

بس ماعرفت وش يهدون ولا عمري سألت وش تهدي العروس للعريس ..!!؟؟

اصلن كنت احسبه عيب الحرمه تهدي زوجها شي..!

ونسيت الموضوع يوم كنت اجهز وانشغلت عن الهديه..,

وريم ما نست هي الي اشترتها وبعد من حسابها لأنها ماخبرتني عنها..,

واكيد هي ما كتبت الكلام يمكن زوجهاالخط ماهو خطها ...!؟

زيادبهمس \ليش الدموع بنبدا حياتناحساسيات ما ينفع كذا..!

اردف با ابتسامه\ طيب عادي واذا ريم هي ما اهدتك الهديه الغاليه الا وانتي عزيزه عندها..!؟

ويمكن توقعتك تفتحينها قبلي بس جد كلامها عادي ..؟!

عوق تمسح دموعهابتوتر\ وش عادي ياربي متى يصبح الصباح قبل اشوف امي بشوف ريم..!

زياد يضحك\ليتك تشوفين مقالب اصدقاي في بعضهم الله يبيح جزاع وحرمته عندهم

عوق بتهديد\ماعليه مصيري اشوفها..,

زياد يضحك\ بتذبحينهايعني..!

عوق با ارتباك\ بس ذبح..!؟

زياد\بس شكلها فله مثل جزاع..!

اردف زيادوهو يناظر الورقه\اجل تكتب الف مبروك دكتور زياد..!!

وهذي هديه بسيطةعقبال ما يهديك ربي السنه الجايه بنفس اليوم والتاريخ تؤم وضحى ونمر

بصراحه قويه ..!

عوق\ما عليه انت اضحك وهي بكره عقوبتها..؟!

اسولف واهدد اني بذبح ريم ابي الصباح يطلع بس..!

من غير حكايات عن مقالب ريم فيني ..؟!

وزياد فاطس ضحك يمكن يضحك عارف تفكيري وما خذني على قد عقلي ..!؟

اذن الفجر ياربي لك الحمد وزياد قام غير لبسه ولبس ثوب وشماغ وطلع لصلاة ..,

وانا النوم قاطع قلبي من يوم طلع وعلى طول اصلي قبل يجي ما ادري وشلون صليت..!

وانام بالسرير ما صدقت انسدحت على المخده واغمض عيوني..!

سمعت فتحت زياد للباب وانا كأني ميته ماهو نايمه طلع على السرير..!

زياد يضحك\ عوق ,عوق ما اسرع نمتي والله اسمع بلي يقول اقعد نايم ولا تقعد مستنوم..!؟

لين شفتك نامي وضرب على كتفي وقال كل مطرود ملحوق يا ام وضحى ونمر..,

الصباح رباح اخر كلمه سمعتها من زياد الصباح رباح..!

ولا صحيت الا على اذا ن العصر وحتى زياد الي صحاني

زياد\ قومي راحت علينا صلاة الظهر واقوم مثل المقروصه..!؟

واركض اوضي واصلي الصلوات الي فاتتني..,

زياد\عوق الحين وشلون انا بنهار من الجوع..!

المشكله اني انا مثله لكن مستعجله ابي اشوف امي..!

عوق بترجي\ تكفى ابي اشوف امي ما يكفي وقتنا راح كله نوم..!

زياد\ طيب عندي حل وسط بطلب غدا خفيف ..!

نتغدى لا يجينا شي من الجوع ونطيح وانتي جهزي اغراضنا تم ..!

عوق بتوتر\تم خلاص..!

غيرت لبسي بتايور ورتبت شكلي وفكيت شعري وربطته على ورى بشكل مرتب..,

ما حطيت الا روج ومسكره ورشة عطر خفيف اغير نفسيتي..؟!

يارب بس لاحد يشم معاي عطر واخذ اثمه..,

بعد الحفله الي كانت امس بوجهي حسيت وجهي نار من اثر المكياج..!

وخلصت وطلعت عباية وطرحه ونقاب غير الي لبستهم امس ..!

وشنطة يد دخلت فيها طقم اللولو الي لبسته امس ولبست خاتم زياد والدبله كانت بيدي..!

ورتبت اغراضي الي اصلن ما طلعت كثير منها بشنطتي ...,

وشنطة زياد ما ادري وش اسوي فيها خليتها بمكانها..!

وطلعت لزياد الي كان يلعب بجواله اول ما حس فيني رفع راسه..!؟

ما ادري استحيت منه لفيت بدخل للغرفه بعتذر بأي شي بغيت اطيح ..؟!

زياد بذعر\ لااله الا الله بسم الله عليك ..!

وغمض عيونه زيادوطاح من يده الجوال

عوق بخوف وارتباك\وش فيك..!؟

زياديتنهد بقهر\وش فيني قولي وش الي مافيني صبر جميل والله المستعان ..!

تعالي اجلسي خلينا نفطر ما ادري نتغدى ان الله مع الصابرين...!؟

عوق بنفسها\ياربي وش بلاه هذا مرات وش زينه ومرات يقط خيط وخيط..!!

جلست جنبه محل ما اشر لي..!

زياد\تأخرتي الاكل برد..

عوق\لا عادي بس نبي نمشي..,

زياد بحده واصرار\مافي طلعه من هنا حتى تاكلين لا تدوخين علينا ننفضح بأمك..!

اذا انتي نفسيتك كذا اجل كيف هي..!

واغصب نفسي غصب بس ابي اسمع كلمة يا الله مشينا..!

تغدينا وقام زياد يشوف اغراضه داخل غرفة النوم..!؟

وانا على طول قمت غسلت ايدي ولبست عباتي..؟!

ما امدى البس شرابي وقفازي الا هو طالع يضحك..!؟

زيادبممازحه\ خير تبين تمشين وتتركيني وراك..,

عوق با استغراب\لا ليش ..!

زياد بتهكم\ تركتي شنطتي ما رتبتيها..,

عوق بخجل\والله ماهو قصدي لكن ماعرفت وش تبي منها خفت ارتب فيها اشياء انت تبيها ..!؟

زياد \ها المره سماح..,

ورجع للغرفه وشكله يرتب اغراضه وغير لبسه ولبس غتره بيضا وثوب ابيض وطلع علي

زياد\ جاهزه..؟

عوق \ ايوا..

.
.
.

طلعنا الشنط ونزلني لسياره تحت ورجع ..,

يخلص الاجراءات حسيت بصوت زياد وهو يركب الشنط با السياره ..!

ركب السياره احس دقيقته سنه بيجي المغرب وللحين ما طلعنا من ها الفندق..؟!

زياد\واخبار عوق عساها مرتاحه..!

عوق بتوتر\ابشرك بس بسرعه بشوف امي...!

زياد\ يا حليلي بالله من امس جبت طاري امي قدامك ...؟!


عوق\لا ..؟

زياد\تدرين ليش..؟!

سكت ما عرفت ارد

زياد\انا اقولك لأنه ماهو وقته والا في كلام كثير بقوله لك عن امي..!؟

عوق بقلق \ماهو مشكله قل الي تبيه بس حرك..!

شغل السياره..

زياد\ عوق تدرين تفاجئت يوم شفتك لابسه قفاز وشراب وحتى عباتك تكفين خلك كذا ..؟!

عوق بحزم\اكيد حجابي ماغيره معي لقبري غريبه ما انتبهت للبسي با المحكمه..!؟

زياد \ الا بس توقعت علشانك جايه محكمه لابسه كذا..,

اردف زيادبتساءل\عوق حلوه دبلتي..؟!

عوق\ ايه زينه ماعليها ..؟

زيادبسخريه\وش زينه ماعليها تصرفيني

عوق وهي ضايقه \لا تهبل ..,

زياد\ها الدبله ما شفتيها قبل ..,

عوق تناظر الدبله \ لا اول مره اشوفها وبعدين هذي شكلها من الفضه ورجالي يعني وين بشوفها..؟!

زياد \الدبله هذي كل ما ضايقني شي ناظرتها وضحكت ..!

عوق بتعجب وتهكم\ فيها مارد كومدي..,

زياد بحب\ لا الله وفيها عيون عوق..؟!

يارب سترك رجع له هباله متى نوصل لبيت امي..,

زياد يبتسم\ عوق وش فيك سكتي..,

اردف زياد\يوم الملكه يوم جيت اللبسك الشبكه كانت الدبله مع الشبكةوبعد ما لبستك دبلتك..؟

وجيت بلبسك العقدورفعتي راسك وجات عيونك بعيوني عجزت عقبها اسوي شي دخت وياالله امسك نفسي لا اطيح..!

جلست جنب امي كأني طفل خايف احد يعاقبني يوم طلبت امي اقومها على كرسيها المتحرك..

ما ادري كيف مديت يدي للعلبه واخذت الدبله وخبيتها في جيبي خفتك تنتبهين انتي والا خواتي..!

لكن ربك ستر و الحين ما فات شي ...

ونزل دبلته ومسك يدي وحطها فيها قال يا الله لبسيني ...

عوق با استغراب\هنا وانت تسوق..؟

زياد يضحك\وش فيها عادي..!

عوق بدهشه واستغراب\ ترى انا كنت شاكه ان فيك شي لكن الحين تأكدت انك مصخن..,

زيادبا اصرار\ مصخن مو مصخن والله ماتنزلين لين تلبسيني

سكت ما عطيته وجه ودنقنت افتش بشنطتي ما ادري وش ادور ..,

بس ابي اضيع الاحراج الي انا فيه...!

زياد\ عوق التفتي يمينك..؟!

التفت الا احنا واقفين على باب بيتنا حاولت افتح باب السياره كان مقفله زياد..؟!

عوق بترجي\تكفى افتح الباب ..

زياديضحك\ مافيه لين تلبسيني الدبله

عوق با استعجال\ وينها عطني بس افتح الباب..!

عطاني الدبله وبنفس الوقت فتح الباب ما انتظرته فتحت الباب..!

ونزلت بسرعه ادق بابنا نزل وراي بسرعه..؟!

زياد بحده\ما انتي صاحيه وش فيك لاحقه على امك..,

فتحت لي الشغاله حتى بدون ما تسأل مين انا..,

جيت بدخل البيت الا يد ما سكه يدي ...!

عوق بترجي\ تكفى بدخل اشوف امي اتركني اخرتني عنها وفضحتني قدام الشغاله..,

قال لشغاله بسرعه داخل ودخلت تركض..,

عوق بترجي\زياد اترك يدي اكيد بتقول لأمي ..

وانا ما ابي امي تدري من الشغاله اني جيت ابي ادخل فجاءه لها..,

انتبهت لدبله الي ما سكتها بيدي وبسرعه مسكت يد زياد..,

ولبسته ولا ادري اي اصبع حطيت الدبله فيه اهم شي بس ادخل للبيت..!

وحتى شنطتي رميتها عليه ورحت اركض داخل واسمع صوت زياد وراي يضحك ..,

وانا مابين عيوني غير امي...

دخلت عليها لقيتها جالسه با الصاله واطيح عليها واضمها

ما صدقت اني شفتها بكيت وهي تسمي علي...!!

.
.
.


(كلمة اخيره)



فائدة جليلة من اقوال الامام ابن باز رحمه الله :

عن ابي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( لا يمش احدكم في نعل واحدة ، لينعلهما جميعا ، او ليخلعهما جميعا ) متفق عليه .

سُئل الامام ابن باز رحمه الله عن هذا الحديث فقال : ظاهر النهي التحريم ، فقال السائل : قد تكون النعل في مكان والاخرى قريبة منها

؟ ، فقال لا يلبسهما الا جميعا ، فقال السائل : ولو خطوة واحدة ؟ فقال رحمه الله : احرص على ان لا تعصي الله تعالى ولو بخطوة واحدة .

رحم الله شيخنا الجليل رحمة واسعة وجمعنا واياه في الفردوس الاعلى.

.
.
.

الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد


تذكروني واحبابي بدعوه طيبه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب  
قديم 21-01-12, 01:17 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا وغلا بكل الغوالي الي يعطرون متصفحي سواء با لردود او التقييم او الشكر..,

البارت اهداء للكل العابرين من هنا من دون استثناء..,

يا الله تعالوا معاي...!!

وسالفه جديدة؛
.
.
.

البارت الخامس عشر
.
.
.

ام عوق بخوف\ بسم الله عوق وش مروعتس وين رجلتس..!

عوق ببكى\ يمه فقدتس ...!

ام عوق بحده\تعوذي من ابليس وشوي وخري عني ترى خنقتيني...,

عوق با اصرار\ مافيه والله ما اتركتس ..!

ام عوق ب استنكاروغضب\ وين زياد..؟

واسمع صوت زياد وراي

زياد بضحك\ ياخاله الله يعينك بصراحه على ها البنت هربت وتركتني غير الشغاله جابتني لمكانكم...؟!

ام عوق بضحك\ ماعليه يا زياد ماتعودت تبعد عني ...؟!

اردفت بممازحه\ تدلع عليك تبي تشوف غلاها..؟!

ودخل سلم على امي

زياد\ يرضيك ياخاله من دكتور لشيال شناط شوفي عوق مشيلتني شنطة يدها...؟!

انا طاح وجهي توني انتبه ان شنطتي حذفتها على زياد..

ام عوق بضحك\ مافيها شي وانا امك الرجال وحرمته ما بينهم مناقيد..,

اردفت ام عوق \حياك الله لخمتنا عوق ما عاد نعرف حتى الواجب اجلس هنيا ياحي الله وليدي زياد..,

سحب مركى وجلس مقابل امي ..,

ام عوق بأمر \قومي اعجلي بالقهوه خلي عنتس الدلع نبي نتقهوى..؟!

قمت بسرعه ودخلت المطبخ روعتني نظرات امي دريت انها عصبت علي يويلي لو تستفرد فيني ..,

حسيت مطبخنا غريب علي وانا ماغبت عنه الا ليله ..؟!

لقيت الشغاله مصلحه القهوه قلت لها ترتبها وتحط مقاديع الرطب..

وشلت صينية القهوه وطلعت فيها لأمي وزياد..,

وجلست جنب امي ما ابي ابعد عنها وزياد مقابلنا..,

وقهويتها هي وزياد

زيادبا اعجاب\ ما شاء الله قهوتك يا عوق قهوة مضبوطه عمري ما تقهويت مثلها بصراحه تعدل المزاج..؟!

ام عوق بفخر\عوق ما مثل شغلها ما شفت شي للحين ما اكلت طبخ يدها...!

زياد \ الا ما شاء الله اعرفه يوم تغديت عندكم لكن القهوه غير..!

طعمها ثاني..!

عوق بتهكم\ القهوه انا ما صلحتها الشغاله مزينتها انا بس جبتها لكم...,

ضحكت امي وزياد

زياد بمكر\ماشاء الله وهذا انتي بس جبتيها طعم القهوه كذا اجل لو انك مصلحتها..!

احرجني وهو ماغير يمدح فيني ويبالغ قدام امي عاد الوضيحي ما يفوتها شي...

الحمدلله اذن لصلاة المغرب متى يطلع لصلاةيفك عنا شوي اووووف يا ثقل دمه..

وقبل يطلع للمسجد التفت لأمي ..؟!!

زياد \خاله ترى اهلي مصلحين عشا ولازم تحضرين معانا..,

ام عوق \ ابشر بنحضر اهلك اهلنا..,

فاجأني كلامه

عوق با استنكار\ كيف عشا عند اهلك ماخبرتني اجهز نفسي..!؟

ام عوق بدهشه\ غريبه ما تدرين..؟!

زياد بضحك\ يا خاله بنتك ما عطتني فرصه اقول شي يا نايمه..

يا تصيح تقول ابغى اشوف امي...

نستني حتى عشا اهلي..!

على العموم مافي احد العشا خاص ...

اذارجعنا من مكه ان شاء الله بنحط عشا كبير..,

طلع زياد للمسجد وامي ما صدقت استلمتني..

ام عوق بمعاتبه\ يا فضحي منتس ياعوق تحسبين نفستس صغيره يا بنتي انتي الحين حرمه..!

كان عقب ذا العمر خليتي العرب ينقدون على وضحى وتربيتها..!

عوق بتوتروارتباك \ما قصدت لكن هو يمه ما يستحي ولسانه متبري منه..,

وانا استحي ودي اسد اذاني بقطن ولا اسمع هرجه...!

ام عوق بضحك\الحمدلله والشكر اجل وش تبين العرس لعبه تلعبين على كيفتس واذا مليتي رجعتي لهلتس ...!

هذي سنة الحياه من يوم خلقت الدنيا...,

انتي البنت الكبيره المتعلمه هذا كلامتس وش خليتي للجاهلات...!؟

ارفت ام عوق بتحذير وتهديد\لا اسمع انتس مزعله زياد والا جايتني بيوم تشكوين منه..؟!

والله ياعوق ان تشوفيني مني شين ما يسرتس ...!؟

عوق بقلة حيله\ يمه تكفين الا زعلتس ..!

ام عوق \ اجل يالله روحي غيري ها اللبس الي حاقطتن عمرتس فيه وطلعي من الزين الي شريتيه...,

دخلت غرفتي زي ما تركتها امس..؟!

اكيد امي حياتي ماخلت الشغاله تدخلها عقبي..!

احترت وش البس ...!

بلبس اللبس الي يعجبها وهي ما يعجبهاالا اللبس الساتر...,

طلعت جلابيه بنفسجيه فخمه من خالتي ام ابراهيم هديه...,

اكيد بتجي للعشا اليوم ابيها تفرح اذا شافتني لا بستها...

خليني اونس عجايزي فديتهن...؟!

قفلت غرفتي واخذت دش بسرعه جففت شعري واستشورته على طوله..

خليت غرتي على جهة الجرح الي فوق حاجبي ما ابيه يبان...,

وشعري من ورى خليته طايح لميته بمشبك مع الجنبين..,

حطيت على اظافري مناكير فوشي استغفر الله جاي مع الحنه تحفه الحنه مطفيه لونه ..,

وجهي ارهقه مكياج ليلة البارح وانا بشرتي على صفاءها حساسه بسرعه وجهي يتأثر كله..

حاولت يكون مكياجي الوان خفيفه وكحل فرنسي وعرضت شوي حواجبي وروج فوشي..,

نادتني الشغاله..!

قالت عوق ماما يقول بسرعه تعالي..؟

طلعت لغرفة امي..؟

ام عوق بأمر\بسرعه سكري الباب وتعالي..؟!

سكرت الباب ...!!

وتناظر امي في شكلي دريت ان شكلي اعجبها..,

ام عوق بفرح\يا الله تحفظها اعوذتس بكلمات الله التامه من كل هامه ومن عيوني وعيون خلق الله عامه..,

بسم الله عليتس هذا الزين ماهو قبل شوي دافع البلا الله لايضيق علينا..,

تعالي البسي الذهب الي شريناه..!

ما حبيت اكسر بخاطرها والله لو تلبسني حديد ماقلت لا ..,

جلست قدامها وهي تلبسني على كيفها اناظر ايديها وعيونها احس انه لي سنين ما شفت امي..؟!

وطلعت علبه كانت رايحه عن بالي...؟!

ام عوق \ خوذيها وخليها بشنطتس لبسيها خالتس ام زياد...

عوق تبتسم\يوووه يمه نسيتها والله..,

ام عوق\انتي نسيتي بس وراتس امتس ماتنسى ..,

حضنت امي ابي املى صدري من ريحتها ليتني اقضي كل عمري بحضنها احس ما شبعت من امي..!

ام عوق بتذمر\اتركي عنتس اتحضن 25سنه وانتي بحضني ما شبعتي..!

عوق بألم\لا والله ما شبعت لوهن مليون سنه..,

ام عوق بضحك\ ياالله قومي الرجال على وصول انا وام ابراهيم بنطلع مع سواقي..,

دقت قبل شوي تقول ان زياد مر ابو ابراهيم مع الصلاة وعزمه..

عوق بترجي\ تركبين معي وش تروحين مع السواق..,

ام عوق بحده\ اقول خلي عنتس اتنهوص اركبي مع رجالتس..

يمكن عنده سالفه يبي يقولها لتس ولا يبي احديسمعها ...!

انا بتجي معي نوره ومسلط..؟!

ياالله اطلعي عني بكمل شغلي يمكن رجلتس عود من الصلاه..,

عوق بتذمر\ياها الرجال الي هبلتونا به ليتني ما اعرست..؟!

طلعت من عند امي واسمع ضحكها

لكن الاكيد ان امي تحاول بأي طريقه توضح لي ان بعدي عنها عادي...

علشان ما انهار قدامهاو ارفض امشي مع زياد..,

طلعت وجلست با الصاله انتظر امي تطلع وارسلت الشغاله تجهز عبايتي ..!

اخذت التيلفون ابي اكلم ريم قلبي فيه حره وقهر عليها..,

من اول دقه رفعت السماعه بسم الله كنها تنتظرني ..

عوق\الو ...؟

ريم بفرحه\هلا با الطش والرش من يوم مشيتي ظلمت حارة اهلي والحارات المجاوره كيف العرس..!

وشلون زياد معتس ..

امس شكلكم يجنن المصوره طلعت مقهوره من عندكم..

تقول ما صورو العرسان كثير..,

بعدين عوق شوفي يوم تفضين فيه علشان تختارين صور العرس وخلفياتها..!؟

عوق بحده\هييييييييه شوي شوي عطيني فرصه اسولف ما كذبت ام جزاع يوم تقول ام لسانين اعوذ بالله كنتس بالعه لسان تيس..؟

ريم بضحك \يا قلبي ياعوق والله لتس فقده..,

عوق بملامه\خليني من بربرتس وش الي سويتيه فيني امس ..؟!

ريم بضحك \ماهو مني من جزاع ونواف..!

عوق بقهر\الحين نواف وجزاع وش دراهم عن سوالفنا غير من لسانتس الي ما تقدرين عليه..؟!

ريم\لايكون زعلتي عوق والله ماهو قصدي انا اقولتس السالفه..!

سألت جزاع وش رايك عوق لو بتهدي زوجها هديه وش الي يصلح..,

ما نبي شي تقليدي قال خلاص الحل عند نواف..!

وكلم نواف وخبره ان زياد قبل فتره كان بياخذ ساعه كونكرد لكن انشغل..!

والساعه اتوقع هديه حلوه..!

اشتراها جزاع وغلفها ولا دريت وش كاتب فيها داخل العلبه الا بعد ما ارسلتها لتس علمني..؟!

انا كتبت الورقه الي برى...؟

قهرتني حركت جزاع بس وش اسوي ..!

تكفين لا يصير بخاطرتس علي وترى حركة جزاع ونواف بسيطه قدام غيرهم ..؟!

عوق بتهديد\ما يبرد قلبي لين اشوفتس ..؟

ريم بضحك\ المهم بس خليني من خرابيط جزاع ونواف..,

اخبار الاطخم اكيد طار عقله يوم شافتس ..,

عوق بتذمر\اقول انتي فاضيه وراي طلعه..,

ريم با استغراب وترجي\وين بتسافرون بالله بشوفتس لو دقايق ..ّ!

عوق\لا بروح عند اهل زياد...!

وخالتي ام ابراهيم معزومه تعالي معاها مستحيه منهم ما اعرف احد..؟!

المهم حاولي تجين اكيد زياد كلم جزاع..,

ريم \ خلاص اذا جيت بتسامحيني عوقه..,

عوق بترجي\تعالي تكفين ويصير خير..

ريم بضحك \ ابشري بس وش سويتي بشعرتس امس شلت همتس..؟

عوق \ استغفر الله يوم فكيته كنه جزة خروف من ها التسريحه غير رحمني ربي با البلسم

نكمل سوالفنااذا جيتي مع السلامه..,

قفلت الخط وانا اتمنى ريم تجي...

ناس اول مره اقابلهم وانا بطبعي استحي كيف ناس ماعمري اختلط فيهم..,

سمعت صوت الجرس اكيد اما خالتي ام ابراهيم او زياد..؟!

دخل زياد وسلم مع طلعت امي من غرفتها وحسيته انبهر وفهى من لبسي وشكلي ..,

وهذا حظ زياد مع امي دايم يتصادفون وتطلع لزياد با اوقات غريبه..,

مثل لما اول مره اردعليه بتيلفون..

ام عوق بممازحه\ زياد لاتاكل بنيتي اذكر الله وصل على النبي ترى العين حق..

زياد بضحك\ بسم الله عليها ولااحتياط واجب علشان ما اصكها عين بنفث عليها..,

ويحط يده على راسي ويقعد يقرا وينفث قدام امي..

وامي تضحك عليه كن معجبها الي يسويه..!

زياد\رضيتي ياخاله..,

ام عوق بوجع\الله يرضى عليك يا زيادماابي منك الاانك تراعي الله فيها..

عوق مالها احد بعد الله غيرك..,

ان قهرتها والا ظلمتها ترى مافي احد بيحاسبك غير ربك ..,

الله خصيمك ان ظلمت بنتي وياويل من كان ربه خصيمه..

زياد بذعر\ تكفين يا خاله لا تقولين كذا والله اني اخاف الله فيها وفي غيرها..,

كثر ما حزنت من كلام امي كثر ما فرحت ان امي معي وتوصي زياد علي

زياديناظر ساعته \ يا الله ياخاله بنمشي اهلي ينتظرونا..

ام عوق\ توكل على الله انت ومرتك ..,

الحين بطلع مع سواقي انا ومسلط واهله..

زيادبترجي\ما يصير يا خاله تعالي معي..

ام عوق با اصرار\ ان وش قلت قبل شوي خلاص هي كلمه

والتفتت علي

ام عوق بأمر\ روحي لغرفتي وخوذي الي نسيتيه..,

تذكرت انها هدية ام زياد...

دخلت واخذتهاولبست عباتي واخذت شنطتي وتركت امي وراي تتجهز علشان تحضر العشا..!

ركبنا السياره

زياد با استغراب \ ليش طيب مامعك ولا شنطه من شنط ملابسك..!؟

عوق\ شنطي جاهزه لكن ما طرا لي اخذ منها شي ..؟!

زياد يضحك\ لايكون ناويه ترجعين تنامين عند امك..!

سكت ما رديت عليه..

زياد\عوق في سؤال محيرني وسألت ناس كثير وبسأله لك..؟

عوق بتعجب \اسأل ..؟

زياد\ليش في حفلات الزواج عندنا ما يزفون العروس بدري مثلآ العصر والا ليش ما يكون الصباح والمعازيم محدودين

يعني اهل العروس والعريس واصحابهم المقربين وحفله بسيطه ..!؟

يعني لازم التكاليف والخساير..!

عوق بنفسها\ ياربي دخيلك جاته نوبة الهبال..؟!

يعني خلصت السوالف ولا بقى الا ها السؤال..,

زياد با الحاح\نا قشيني طيب و ش فيك ساكته..؟

عوق با استنكار\انت بالله من صدقك ها الكلام..؟!

والا علشانك عشت فتره با الخارج تبي تغير شي..!

هذي عادات طلعوا عليها الناس والعرس يجي في الليل وش الي يخليه الصبح..!

خصوص بوقتنا يعني الناس متى تصحى الصباح ..؟!

ومن الي فاضي يشتغل الصباح لبس وبعدها يطقها مشوار لأهل العرس ..؟!

وكثرة المعازيم عندنا ضروره اجتماعيه لأن في الاغلب العروس من اقارب المعرس ..,

واكيد علشان العوايل عندنا كبيره لازم يكونون المعازيم واجد اجل يعزم ناس ويخلي ناس

غير زملاء العمل الي يتشرهون ليش ما انعزمواوشاركوهم الفرحه..؟!

وبعدين كم بيعرس الواحد با العمر..! ؟

هي مره خلاص بكيفه يصرف الي يصرفه على نفسه ويعزم الي يعزم..؟!

زياد\ ما شاء الله صراحه افحمتيني...!

تدرين الحين وش اتمنى ..؟!

عوق بتهكم\ لا يكون تبي الناس تطاوعك وتقلب عادتها..,

زياد بضحك\ لا اتمنى عزايم العشا تكون بعد صلاة العشا وبعدها كلن يتوكل على الله..!

عوق با استغراب\كيف ما فهمتك ..؟!

زياد\اقصد انه مثلآ الي بيعزم لعشا يكون بعد صلاة العشا الناس تتعشا وكلن يرجع لبيته..؟!

عوق بنفسها\لا حول ولاقوة الا بالله هذا وش بلاه لا يكون يبلع شي والا فيه سبب..؟

زياد بتعجب\عوق وش فيك ما تسمعين

عوق بشرود\وش تقول ..!

زياد\لا شكلك ما انتي معي..!؟

عوق\لا ابد معك لكن افكر بكلامك..؟

زياد بتساءل\وش رايك طيب بكلامي..

عوق\رايي يا زياد ان افكارك غريبه عجيبه..!

وش الي تبي حفلات الزواج با النهار..!؟

وعزايم العشا تكون بدري الناس تبي تسهر وتستانس وانت تبي تصك عليهم..؟!

زياد يضحك\ يا ليت الناس تدرك مضار السهر كان تغيرت كثير من المفاهيم..؟!

زياد انت علشانك دكتور دقيق شوي وبعدين صعب التغيير..!

والحين العالم صار الاعلام يتحكم بوقتهم

اول يفتح التلفزيون بدري ويسكر بدري والناس منتظمه حياتها..

الحين لا والله تغير الوضع طلاب يطلعون لمدارسهم مواصلين..,

موظفين يمشون لدواماتها روسهم دايخه من السهروالله يعين المراجعين على نفسيات الموظفين..؟!

زياد\صادقه عوق الانسان يحاول يصلح نفسه وان شاء الله يمتد التغيير لكل الي حوله..,

عوق بملل\زياد احس بيتكم بعيد..؟

زياد بضحك\ افاااا ليه مليتي من سوالفي ...

اردف زياد\ على العموم حيكم قريب من حينا لكن الاشارات والزحمه هي الي شوي تأخرنا خلاص قربنا ما بقى شي..

وفعلن وقفنا قدام اربع فلل بسور واحد..!

زياد\ شوفي اكبر واحد با البيوت هذا بيتنا ..

والي جنبه بيت نجلا والي جنبه من هناك بيت بشرى..,

والصغير الي يفتح على الشارع الثاني بيت ناجي..,

ما ادري ليش جا في بالي كلام امي عن اقاربها اهل بدر ومشاعل وتصميم بيوتهم ..؟!

عوق بتساءل\ انت لك خوات...!

زياديضحك بتهكم\ ليه مئطوع من شجره..!!

عوق تبتسم\ لا ماهو قصدي لكن سؤال جا على بالي..؟!

زياد\المهم عوق بقولك شي قبل ننزل من السياره ..!

عوق با استغراب\ خير..!

زياد بمحبه\ابيك تعتبرين اهلي اهلك تراهم ناس طيبين والي داخلهم ابيض ...,

حتى لو شفتي شي ما اعجبك حاولي تمشينه علشان خاطري..

عوق بخوف\ابشر لكن خوفتني زيادلا يكون ما يبوني وزواجك مني ماهو برغبتهم ..!؟

زياد يبتسم\ حرام عليك احسني الظن ..,

لكن الي اقصده ان اهلي انتي شخص جديد عليهم ولا يعرفونك قبل..!

واهلي الي ما يعاشرهم يحسهم شوي شديدين والا هم والله غيييييير...,

دخل زياد السياره داخل سورهم الي كان من داخل مقسم وعازل الفلل عن بعض..,

على ان الي يشوفه من برا يقول سور واحد..!

قبل ننزل طلع من باب الفله رجال..,

وجا مسرع ويضحك يوم شاف زياد..!؟

سبحان الله هذا الي كنت اظنه زياد الله يشفيه

يقطع القلب وهو يمشي حيل واضحه عرجته ونزل زياد له بسرعه وحضنه..,

شكل علاقتهم قويه وانا نسوني داخل السياره..!

اخيرآتذكرني زيادورجع لسياره

زياد \انزلي عوق البيت بيتك..,

نزلت والرجال الاعرج سلم علي من بعيد ويبارك لي كلامه فيه تأتأه واضحه وحتى كلامه يا الله ينفهم..!؟

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به والحمدلله الذي فضلنا على كثيرآ ممن خلق تفضيلا

مشى زياد والرجال قدامي وانا وراهم دخل الرجال مع باب اتوقع قسم الرجال..!

زياد دخلني مع باب ثاني صاله كبيره مفتوحه وجالسات فيها حريم يتقهوون..!

يوم شافوني قاموا يرحبون فيني زياد على طول راح عند امه سلم عليها وسلموا عليه الحريم..

بعده سلمت انا عليها ورجعت سلمت على الحريم الموجودات...

وجلست على اقرب كنبه اول مره اطلع لناس من غير امي ..!

حسيت نفسي غريبه بينهم وقلبي يدق ما ادري هو احراج والا حيا..!

وكل شوي جايه بنت تركض ما ادري من وين يطلعون..!؟

وكلهم ينادون خالي الا بنتين صغار يقولون عمي..!

يعني زياد عم وخال يمكن يقولونها احترام له..؟

الغريب ان كل الموجودات بشرتهم سمرا حيل ..؟!

الا البنتين الصغار شكلهم صفر لا ابيض ولا اسمر..,

بعدهم دخلت حرمه متغطيه وعليها اجلال سلمت علي ..؟!

وجلست قريب مني ومن بعيد تبارك لزياد وهو يرد عليها..؟

انا ما اعرف من الموجودات الا بشرى ونجلا شفتهم يوم الملكه..!

زياد اخذ كرسي وجلس فيه قريب مره من امه ويسولف عليها..؟!

ما ادري وش يقول لكن اشوفه يمسح دموعها الصاله حيل كبيره والا اصوات واجد

وحده من البنات قالت خالي زوجتك خطيره وتأشره له با اصبعها الاوكيه..!

والثانيه تقول اهنيك على ذوقك والله لو انك معلن تبحث عن زوجه بها المواصفات ما اتوقع بتلقى مثلها..؟

الي تقول خالي زوجتك فاقت كل التوقعات اختيارك في محله..,

والي تقول محظوظ يا ابومساعد..,

وزياد يضحك على تعليقاتهم ...!!

الحرمه البيضاء تسولف علي لكن بالي ماهو يمها ما ادري وش تقول..؟!

الي استغربته اكثر لكنتها غريبه ماهي سعوديه اتوقع شاميه...!

اسمع زياد يقول لنجلا ء..

زياد \ نجلا عرفي عوق على عايلتنا..!

نجلاء تبتسم\ابشر الحين عوق صارت بنتنا..

نجلاء\انا نجلا اخت زياد الكبيره ..

وهذي بشرى اختنا..

وهذولا بناتي عبير واثيرو مجد..

وبنات بشرى اصايل وحنين..

والي جنبك زوجة اخوي ام موضي بناتها موضي وسمر شوفيهم الصغار..

وفي لنا بنات متزوجات بيجون بعد شوي..

سكت ما عرفت ارد غير با ابتسامه..

عرفت ليش الحرمه الي جنبي تختلف بشرتها عنهم وحتى لكنة صوتها طلعت زوجة اخوهم ..

قالت لي ام موضي

ام موضي\نزلي عباتك وخوذي راحتك عادي مافي حدا يدخل هنا الا البنات هذا بيت خالتي ام زياد..,

عوق بخجل وارتباك\ لا عادي مرتاحه..,

قام زيادوناداني ..

زياد \ بنطلع فوق انا والمدام علشان تشوف عش الزوجيه..,

ياربي يا الاحراج ..؟!

وقمت امشي ورى زياد وعلى تعليقات بناتهم ..!

شكل دمهم خفيف وماخذين على بعض هم وزياد

صعدت وانا اتنافض ما ادري حيا والا رهاب اجتماعي لكن الاكيد اني ماني على بعضي..

وزياد يوصف لي بيتهم..,

زياد \ شوفي فوق كلها غرف نوم وصالة جلوس صغيره ومطبخ تحضيري صغير..؟

فتح باب غرفه يمين الدرج على طول..

زياد بوجع \هنا كانت غرفة امي لكن بعد ما جاتها الجلطه نزلت غرفتها تحت لصعوبة حركتها ..!

عدلت غرفتها وخليتها مكتب لي ...!

فتح باب ثاني غرفه فاضيه ما فيها الا كراتين وبسم الله هيكل عظمي روعني شكله

زياد بضحك\وش فيك خوفك الهيكل العظمي..؟!

واردف زياد بممازحه\الكراتين فيها كتب طبيه وكم جمجمه تبين تشوفينهن..؟

عوق بذعر\ لا تكفى طلعنا بس من غرفت الاشباح..؟!

الصاله الي فوق مفتوحه ومقابلها مطبخ تحضيري صغير..؟

فيه ثلاجه ومكرويف ودولاب لكن على صغره الا ان شكله حلو..,

بعدها فتح باب غرفه كبيره عرفت انها غرفة النوم شكله مغير كل شي جديد فيها وريحة اصباغ..!

زياد\هذا جناحنا شغلي كان مستعجل فيه..!

اذا ماهو عاجبك وبتغيرين فيه ما عندي مشكله عادي..

الغرفه كبيره لونها بيج لامع والديكور بني على بيج اعجبني شكل انوارسبوت لايت على شكل نجوم..؟!

سبحان الله باين ذوق الرجال..!

وتفتح على غرفه ثانيه بينهم شكله كان باب وبعدين مصلح عليه تعديل وديكور زي القوس..؟!

الغرفه الاولى فيها سرير كبير مره اكبر من مقاسات الاسره العاديه كبره يلفت الانتباه..؟!

وتسريحه شكلها ساده وكومدينتين لونها بني محروق ولا موجود لا مفرش ولا شي..!؟

والغرفه الثانيه دولاب ماخذ كل الجدار نفس اللون بني محروق..,

وطاولة كوي جديده وشنط ملابس مسكره...!

وفي باب فتحه زياد حمام كبير مره موجود فيه صيدليه ومجفف كهربائي وحمام جاكوزي..!

باين شكل المكان كل شي جديد فيه...!

استغربت المكان فاضي ولافيه لمسه انثويه..!؟

وكأن زياد كان يقرا افكاري

زياد\ ترى خواتي كانوا بيفرشون الغرفه ويرتبونها لكن انا رفضت...!

قلت الي بتعيش فيها هي الي مسئوله عنها ترتبها بطريقتها..؟!

اردف زياد با استعطاف\انتي عارفه عوق الاذواق تختلف ...!

يمكن هم مساكين يتعبون ولا يعجبك شي من الي سووه..؟

وبتروحين يا انك تغيرينه ويحز بخاطرهم ...,

اوانك تقبلينه وما تكونين مرتاحه احس كلامي فيه ارضاء لطرفين ..!؟

صح والا انا غلطان..؟!

عوق تبتسم\ لا والله صدق كلامك..!

زياديبتسم بهمس\طيب بعد ها الجوله التفقديه نزلي عباتك بشوف شكلك..!

حسيت قب وجهي نار واذاني تسكرت ويا الله ابلع ريقي..,

زياد بضحك\ وش فيك قلب وجهك..؟!

والحمدلله دق باب الغرفه ..,

وانقذتني دخلت عبير بنت نجلاء..!؟
.
.
.

(كلمه اخيره)

الدعاء الذي لا يكاد يُرد أبداً ....!

قال ابن القيم ـ رحمه الله تعالى :
إذا جمع الداعي مع الدعاء حضور القلب وصادف وقتاً من أوقات الإجابة الستة (وهي:-الثلث الأخير من الليل ، وعند الأذان ، وبين الأذان والإقامة ، وأدبار الصلوات المكتوبة ،وعند صعود الإمام المنبر يوم الجمعة حتى تقضى الصلاة ،وآخر ساعة بعد عصر يوم الجمعة أيضاً)،

وصادف خشوعاً في القلب
وانكساراً بين يدي الرب
وذلاً وتضرعاً ورِِقة
واستقبل الداعي القبلة وكان على طهارة
ورفع يديه إلى الله
وبدأ بحمد الله والثناء عليه
وثنى بالصلاة على عبده ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم
ثم قدّم بين يدي حاجته التوبة والاستغفار
ثم دخل على الله وألحّ عليه في المسألة
ودعاه رغبة ورهبة
وتوسل إليه بأسمائه وصفاته وتوحيده
وقدم بين يدي دعائه صدقة؛
فإن هذا الدعاء لا يكاد يُرد أبداً..
ولا سيما إذا صادف الأدعية التي أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أنها مظنة الإجابة أو متضمنة للاسم الأعظم (وهو:-الحي القيوم ،وقيل :- الله ، قال ابن حجر وأرجحها من حيث السند :"الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفُواً أحد".
فما أحوجنا أحبتي لمثل هذا الفضل العظيم..
" من الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي"
.
.
.


الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد


تذكروني واحبابي بدعوه طيبه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174984.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ†ظˆط­ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 07-08-14 10:23 PM
ظ†ظˆط­ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 30-07-14 06:45 AM


الساعة الآن 01:37 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية